:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 7 - 2014, 09:59 PM   #101


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجزء ال 19 ..دخل البيت وشافها قاعدة بالغرفة .. متكورة على نفسها . وهي نايمه على السرير .. بس كان متاكد انها مب نايمه .. وشكلها ما ودها تتناقش معاه بأي موضوع . بس هو يبي يتكلم يبي يبرر موقفة .. جاسم: دانه انا .. قاطعته .. دانه : لا تكمل .. أنا وانت وافقنا نلعب هاللعبة من البدايه .. جاسم: لعبة !! دانه " بعصبية ": اي نعم لعبة .. ولا شنهي حياتنا بالنسبة لك .. مو لعبة !! مرة اكتشف انك تحبني .. ومرة تكون مب طايقني .. ومرة اسمعك تقول لاخوك انك متزوجني بالغصب .. أنا تعبت من الاعيبك يا جاسم .. ابي اعرف دوري بالتمثيليه !جاسم : انتي الي مب فاهمه وش السالفه يا دانه !! دانه " جلست على الكرسي": ممكن تفهمني استاذ جاسم ..جاسم : ............................... كان مجهز كلام كثير عشان يقوله .. بس ما عرف وش يقوول وشلون يبدا .. يتكلم عنها .. ولا يتكلم عن حياتهم .. ولا يتكلم عن حياته قبل دانه ..دانه: شفت ان ما عندك كلام تقوله ..جاسم: دانه أنا .. دانه : خلاص جاسم .. انسى الي صار اليوم .. (( طاحت دمعه من عينها .. كانت تحاول تحبسها من أول ما دخل الغرفه .. )) قرب منها .. وقعد على الارض .. .. جاسم: أنا اسف .. أدري ان المفروض ما اقول كلام مثل هاي . دانه: قلت لك انسى .. تعشيت !! جاسم: لاء .. دانه: وش رايك احط لك عشى .. جاسم" غريبة انتي يا دانه .. مفقوله تسمعين كلام مثل هذة ولا تتاثرين .. لا اكيد الموضوع غير .. أنا متاكد .. بس شالسالفه .. جاسم: وش رايك نتعشى برا دانه: لا أنا ما اشتهى .. جاسم: خلاص عيل أنا ما ابي دانه : اوك .. (( وراحت تطالع التلفزيون .. )) كانت تطالع التلفزيون .. عندها بحث المفروض تسلمه .. بس ما تبي .. مالها مزاج .. مافي غير التلفزيون تقعد تطالعه .. خالد: وانتي كله مع هالتلفزيونالجوهرة: خلوووووووووودي .. انت وينك !! خالد " وهو يبتسم ": موجوود الجوهرة: لا لا انا اليوم ما شفتك !! خالد: اي كنت بالشركه وبعيد ويا الربع .. توني راد البيت !! الجوهرة: والله اشتقت لك خلود .. حياك حياك اقلط .. ضحك خالد على شكلها .. وقعد .. خالد: الا تعالي .. وين اهل البيت .. الجوهرة: شوووف يا طويل العمر .. أمي في بيت جدتي .. من العصر وهيا هناك .. وبعدين كأن راحت بيت عمي ابراهيم .. ابوي طالع بس ما أدري وين .. جاسم توه راجع في غرفته سمعت اشاعه انه متهاوش ويا دانو وراح يراضيها بس مب متاكدة من صحة المعلومه .. دانه كانت في بيت جدتي .. وتوها راجعه البيت من ساعه ونص تقريبا وراحت غرفتها بس ما عطتني ويه .. فيكون يكون الكلام الي سمعته صج .خالد: بل بل .. محد طلب منك تقرير عن أحوال البيت . الجوهرة: يا خوي متملله وش اسوي .. اليوم رجعت من الجامعه ورحت المكتبة بس خالد: اسمها طلعه !! الجوهرة: لاء لاء .. مب مثلك .. شوف توك راجع ؟ضحك خالد عليها : وتقارنين نفسك فيني .. الجوهرة: ليش مو اخوي خالد: قلتيها اخوي مب اختي !! المهم أنا رايح فوق .. غرفتي .. لا تزعجيني الجوهرة: ومن يبي يزعجك !! الا خلووود خالد: هلا الجوهرة: مفكرة اطلب بيتزا تبي .. خالد: اي ليش لاء .. خلاص اطلبي .. وطرشي السايقالجوهرة: اووك .. ! 


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 10:00 PM   #102


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



بعد اسبوع .. يوم الجمعه .. بيـــت موزة ..كانت متحمسه .. وقاعدة تتمكج .. خلاص ما بقى شيء على جيه البنات .. اسمعت صوت باب يفتح في الغرفة الي جنبها .. منو هاي .. تذكرت انها توها طاردة خوانها من البيت عشان جيه البنات .. منو هاي يا ترى .. راحت لغرفة طارق .. وكان الحين راح يطلع .. موزة : طرووووووق انتي بالبيت طارق: اصغر عيالج طروووق موزة: سوري ما اقصد .. بس !! طارق: بس شنووو .. موزة: صديقاتي الحين بيجووون .. وبنات خالتي بعد ،، طارق: الحين أنا ماشي بس جيت اخذ أوراق .. ! توها تبي تمشي الا رن جوالها ,, كانت ريم .. موزة : قولي انج وصلتي .. بليييز ريم: ههههههه لا حرام عليج توني الحين باطلع من البيت موزة: راح تجين مع أموول .. ريم: لاء ..أموول في بيت هيا وراح يجون مع بعض .. انا باجي مع الجوهرة موزة:والعنوود ريم: عندها امتحان .. المهم بيتكم اي لفة الاولى ولا الثانية موزة: الثانية على اليمين ..ريم: أوك .. بايوو !! راحت تشرف على التجهيزات وهي مشتطة ما صدقت إن ريم أخيرا راح تزورهم .. صحيح انهم اهل .. وهي شافتها كذا مرة من قبل بس حست إنها قريبة منها بشكل كبير .. حتى أكثر من أمل ..! …………………………………….ما صدقت ان جاسم يطلع .. اليوم ما طلع نهائي حتى الغدا ما تدى في بيت جدتهم تغدى في البيت .. حياتهم صايرة رسميه بشكل كبير .. علاقتهم رسمية وكلامهم رسمي .. ما كان عندها شيء تسويه ما ودها تدرس ولا ودها تطلع مع البنات الي راحوا لعزيمه موزة .. شغلت نجوم الخليج وشافت اغنية الحلوة والمرة للوسمي .. ما قدرت تمسك نفسها وقعدت ترقص .. دخل البيت .. وصل عند السيارة واكتشف انه نسى الجوال .. دخل الغرفة وسمع اغاني .. اشوي ولا يشوفها لابسة فستان قصير وترقص .. كان جسمها يتمايل بحركات سريعه ومنضمه وحلوهـ.. انصدم .. معقوله رقصها جي حلو .. ضحك على شكلها ووقف يطالعها .. نشوف اخرتها معاج .. خلصت الاغنية .. وقفت تنتظر الاغنية الي بعدها ودها ترقص .. كانت مشتطه " متحمسة" حييل .. الاغنية الي بعدها كانت اغنية حزينه لماجد المهندس هي تحب هالاغنية بس مو الحين .. الحين تبي ترقص وبس .. لفت على الريموت عشان تغير القناه وانصدمت يوم شافته واقف ووده يضحك !! بس كان ماسك ضحكته !! انحرجت وبالغصب كلماتها طلعت .. دانه " بحيا": انت من متى واقف جاسم الي كان يبتسم .. مشى بهدوء وقعد جنبها على الكرسي .. : امممم من اول ما غيرتي قناه روتانا .. وحطيتي نجوم !! دانه " تسوي نفسها مب مهتمه ": اها .. جاسم: حطو اغنية حلوة ما بترقصين !! دانه: اوووف .. خلاص روح ابي ارقص .! جاسم: افااا .. هاي بدال لا تقولين لي حياك !! دانه: اقول ولا كلمه يله اطلع .. جد تعبت وودي ارقص !! جاسم: وليش ما يصير اقعد دانه: لاني استحي !! عادددد جسوووم .. بليزز ابتسم على شكلها .. اخذ جواله وطلع .. اليوم حققوا انجاز كبير .. وارتاح لهالانجاز .. أول مرة من اسبوع تقريبا يتكلمون بشيء عدل .. ويكونون لوحدهم .. العادة كلامهم هذا اذا تكلموا يكون مع الناس ..أما هي ما صدقت انه طلع راحت للسرير وقعدت تصارخ وتنط مثل المجنونه .. فشيله فشيله فشيله فشيله !! اشوي ولا تدخل عليها الجوهرة الجوهرة: دودو بنطلع .. متاكدة ما راح تجين .. (( انتبهت على شكلها وهي تنط وتصارخ على السرير ))دانه " انتبهت ان في احد بالغرفة ": هاا الجوهرة: شفيج .. وانتي لابسة خلاص حلو فستانج .. يعني راح تجين معانا دانه: لاء لا ء ما راح اجي !! الجوهرة " وهي تضحك على شكلها": انزين ليش فشيله شالسالفه !! تذكرت الموقف وانحرجت .. ما عرفت وش ترد .. أكيد الجوهرة راح تشوفه عاادي !! دانه: لا سلامتج انتوا روحوا .. أنا باقعد ّّ!! الجوهرة: كيفك !! 


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 10:02 PM   #103


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



كانت العنود في غرفتها..و دخلت عليها و حده من الخدامات..تقولها ان واحد من العيال جاء عند جدتها ....و تبيها تسوي قهوه..لأنها ما كانت تقتنع بقهوة الخدامات..و بما إن أمل في بيت خالها .. طلعت..و هي تحسبه خالد لأنه هو اللي دائما يزور جدتها..لكن الصوت اللي سمعته و هي ماره من عند المجلس..خلاها تتجمد مكانها..كان صوته..صوت طلال..ابتسمت..اخر مرةو راحت للمطبخ تسوي القهوة و هي متحمسه..دخلت و شافت سلة حلاو كبيره و فخمه على الطاوله..العنود: نينا مين جاب هاذي؟نينا: اللي يجي تو هو اللي يجيب هذاالعنود بهمس: من طلال!راحت تتأملها بحب..و كأنه جايبها لها..لفت انتباهها شي..خلى أنفاسها توقف..ألوان السله..كانت ليموني بسماوي..نفس بدلتها اللي كانت لابستها آخر مره شافها..(معقوله طلال يقصد هالحركه؟ أو صدفه و بس...لااا أكيد صدفه ما أصدق ان طلال يفكر كذا! مستحيل أكون في باله لهالدرجه..الظاهر اني بديت احلم فيه أكثر من اللازم)في المجلس-كان طلال جالس عند جدته اللي فرحت بجيته..وهو يفكر باللي سواه..كان رايح للشركه..ما يدري ليه خطرت في باله العنود..و كيف غير طريقه للبيت مرة ثانية وجه يزور جدته بس عشانها بنفس البيت مع إن عنده رحله بعد ثلاث ساعات الا انه ماراح قبل يمر عليهم..والأكثر من هذا سلة الحلاو اللي جابها على نفس لون لبسها..(معقول تنتبه؟ لا يارب ما تنتبه..الظاهر اني بديت أخرف..مو ناقص الا عندووو تلعب في راسي و أنا بهالعمر!)دائما يحاول ينساها..لكنه اذا تذكر ملامحها..و عيونها الدامعه الي شافها أول مرة يوم في المزرعه .. يسرح فيها أكثر..جدته: طلال..وين سرحت؟طلال انتبه ليد جدته اللي تمد له القهوه..و يفكر انها هي اللي سوت هالقهوه..لأنه سمع جدته و هي تقول للخدامه تناديها..ضحك على نفسه و تفكيره السخيف..مع هذا أول ما شرب قهوته كان يحس انها غير أي قهوه قد شربها..ليه ما يدري..ام محمد: وش فيك يمه؟ لا يكون سرحان في شغلك؟طلال: ايه يمه صفقه ما ربحتها مع ان فيه غيرها أحسن..لكن عجزت انساهاام محمد: لا تضايق نفسك يمه يمكن ما فيها خير لك الله يعوضك بغيرهاطلال: صح ما يسوى علي اللي اسويه بنفسي عشانها ام محمد بإستغراب: مين هذةطلال ينتبه لنفسه: هاه..لا يمه أنا اقول يعني ان المسئولين فيها تركونيحس انه غبي..كيف صار يتكلم عنها وهو مو حاس في نفسه..(لازم اطلعك من بالي يا العنود .و انتبه لشغلي احسن..بس كيف انسى و هالشغل أنت كنت السبب في بدايته..نفعتيني من غير ما تدرين ياالعنود)أم محمد: وش فيها؟فارس ينتبه: نعم يمه؟أم محمد: أنت تقول العنود! وش فيها؟طلال انصدم: آآ..لا..بس كنت أقول..وش أخبارها ؟ لحد الحين تجيها الحالات لما تتذكر أمهاأم محمد: بسم الله عليها لا والله مب نفس الاول .. الحمد لله السنه اريحطلال حس انه اليوم فضح نفسه بما فيه الكفايه..و قرر ينهي هالغباء..و لا يرجع يزورهم مره ثانيه أحسن..و لا يفكر فيها بعد اليوم أبدا..طلال .: يله يمه أنا لازم أروح اللحينأما العنود لما سمعت انه يروح راحت تركض للصاله الثانية عشان ما ينتبه لها .. ما صدقت انه طلع من البيت راحت لجدتها .. تجلس معاها !! ام محمد: واااي فديته !! العنود: منو يدتي ام محمد: طلال .. مر علينا قبل لا يسافرالعنود: يســـافر !! وين !! ام محمد : مما ادري والله .. بس الظاهر شغل ! يقول راشد هالايام هم مشغولين بشكل كبير !! حتى ابوك اليوم طلع بعد الغدا على طول !! العنود: اي اي . . شفته !!نروح حق موزة .. كانت في الصاله الكل وصل بنات عمها .. أمل وهيا وصديقاتها .. بس باقي ريم والجوهرة !! كانوا جالسين يسولفون .. بهالوقت !! رن جوال موزة توقعتها ريم !! موزة : هاااي ريمي عبدالعزيز : اخر عمري يسمووني ريمي موزة: ههههه لا لا .. ولو .. علا عزوز عبدالعزيز : ابي ادخل البيت !! موزة: ليش عبدالعزيز : باغير ملابسي .. واقول ترانا في مجلس الرجاحيل لحد يجي موزة: اوك ادخل من المطبخ .. واركب الدرج الثاني .. حق الخدم .. وبعدين من راح يروح مجلس الرجاحيل يا فالح !! سكر الجوال .. وكان يبي يدخل البيت من الباب الخلفي الا سمع صوت الجرس .. توقعه عامل توصيل الطلبات في المطعم .. فتح الباب ومن دون لا ينتبه للي قدامه .. عبدالعزيز : كم راح يكون المجموع !! ريم: لو سمحت .. ممكن ادخل عبدالعزيز : اي اي طبعا .. اسف توقعتك عامل المطعم ! اتفضلي . الا الشيخة ّّّ!! كان هاي الصوت مب غريب عليه وكان حاب يتأكد .. كانت حلوة .. وتعرفون ريم ما تغطي وجهها بعكس الجوهرة !! ريم: نعم .. عبدالعزيز: انتي البايخة الي كنتي ع التلفون !! انتبه ان وجها صار احمر .. ومشت بسرعه والجوهرة ما عرفت وش السالفه بس لحقتها !! اما هو ضحك على شكلها .. الحق ينقال حلوة !! دخل من الباب الخلفي وراح يغير ملابسة وهو معصب على ولد عمه لانه كب عليه البيبسي .. غير ملابسة وطلع من الغرفة بسرعه خاف وحدة من البنات تجي فوق ولا حاجه موقفه ما راح يكون حلو .. بغى ينزل من الباب الرئيسي .. الا شاف بنتين واقفين امام المنظرة الكبيرة المعلقة تحت .. بما ان البيت كله مفتوح على بعض ما كان في اي مشاكل ان يشوف البنت الاولى بوضوح من دون لا هي تنتبه له اما الثانية ما كانت تبين !! ريم: اقوول جوجو شوفي شعري اخترب !! الجوهرة: عادي عدليه .. اقول انا بادخل المجلسريم: لا لا انتظري !! سمع صوت اخته جايه لهم .. خاف لا تشوفه وراح على طول من الدرج الثاني وطلع من باب المطبخ .. يعني الي كانت عند المرايه ريم .. هي نفسها الي كلمتها بالتلفوون !! والله انها حلوة واحلى من دون شيله بعد !! قرر انه يسأل موزة عنها بعدين !! بس بطريقة غير مباشرة .. عشان ما تنتبه له !! ..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 10:03 PM   #104


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



كان جالس على المسن .. صار له فترة طويله ما دخل ولما يدخل ما يلاقيها .. اي طبعا الحين خلاص عرفت اني ولد عمها .. كان وده يشوفها .. اخر مرة شافها أول يوم دراسه يوم اضطر يوديهم للجامعه .. كانت غير يوم شافها كانت نظراتها مليانه حزن .. وكانت صاده عنها .. شكلها ما ودها تشوفه .. جلس في الوفي شوب والاب توب معاه هالمرة .. ما كان مواعد حد من الشباب ., كان وده يفكر بالموضوع ..لحد الحين يحس ان الموضوع حلم .. اي نعم حلم !! فتح محادثاتهم القديمه يقراها .. كل ما يحس باشتياقه يجلس ويقرى المحادثات القديمه .. كان وده يشوفها .. يسمع صوتها .. يعرف عنها أي معلومه !! ولكن مع الاسف كل شيء صعب .. اي نعم كل شيء صعب !! فتح المنتدى عشان يشوف ملفها الشخصي .. انتبه ان اخر دخول لها كان اليوم الفجر .. لهالدرجة يا امل .. تدخلين الوقت الي ما ادخل فيه عشان ما تشوفيني !! ما عرف و يسوي .. حس انه متضايق !! اغلق المحادثات والاب توب بهدوء !! وتأمل الفراغ الي قدامه .. رن جواله بهاللحظة وكانت الجوهره !!الجوهرة: الوووو خالد: هلا موجوو .. في شيء !!الجوهرة: يسس .. ممكن تاخذنا خالد: من وينالجوهرة: بسم الله عليك .. من المكان الي وديتنا له . بيت خال امل خالد: والسايق وينه !!الجوهرة: الوقت متأخر وما يخلونا نركب مع السايق هالوقت نسيت !! المهم يله كلنا جاهزين تعال بسرعه !!دفع الحساب ومشى وهو يدعي ربه انه يشوفها .. البيت ما كان بعيد عن الكوفي شوب .. خمس دقايق الا هو عند الباب .. اتصل على الجوهرة وقال لها انه عند الباب .. شاف مجموعه بنات .. عرفها طبعا لانهم ما يتغشون .. الجوهرة جلست جنبه .. وهيا وراها ريم بالنص وأمل وراه !! كان طول الوقت عينه على المرايا عل وعشى يقدر يشوفها ولكن مع الاسف ما عطته وجه !!وصل هيا لبيتها لانه الاقرب لبيت بو طارق .. وبعدين راح بيتهم لان كل البيت جنب بع ض .. التفت لها قبل لا تنزل !! شاف في عيونها دمعه عيت تنزل !! عوره قلبه على شكلها !! كان فيها الصيحة ودها تصيح بس انزلت على طول !! دخلت الجوهرة لداخل البيت وعلى طول ما عطت وجه للي قاعدين بالصاله على كول راحت لغرفة دانه .. وفتحت الباب بقو من دون لا تطق الباب هي عارفه ان جاسم مب بالبيت .. شافتها قاعدة تسولف بالجوال وتضحك .. اشرت لها لتقعد .. اشوي وسكرت الجوال !! دانه: بسم الله .. اشفيك داخله بهالطريقة .. حتى ما طقيتي الباب الجوهرة تشوفها ببراءة : لاني اشتقت لج !! دانه" تضحك عليها ": اي هين الجوهرة " من تكلمين دانه: اقول انتي وش تبين حتى جاسم عمره ما سئل هالسؤال الجوهرة: كيفي لقافة منو تكلمين دانه: لما .. صديقتي بلندن !! الجوهرة: اي اي عرفتها ذيك البنت الي ابوها بزنس مان وقطري بس متزوج سعودية صح دانه: ما شاء الله عليك ما في حد ما عرفتية .. اي هي الجوهرة: هههه لا بس شفتها بفرنسا العام .. وريم قالت لي انها صديقتك .. حتى رحنا سلمنا عليها لان ريم تعرفها !! دانه: اي اي اذكر قلتولي !! المهم وش بغيتي !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 10:06 PM   #105


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجوهرة: هههه لا بس شفتها بفرنسا العام .. وريم قالت لي انها صديقتك .. حتى رحنا سلمنا عليها لان ريم تعرفها !! دانه: اي اي اذكر قلتولي !! المهم وش بغيتي !!الجوهرة: اقوول دووينه مو كأنها تصريفة !! دانه : لا لا والله ما أقصد !! الجوهرة: انتي تدرين إن بووكرة الغدا في بيت ابوك صح !! دانه: صح !! الجوهرة : كان ودي نسوي اكشن ولا حفله .. يعني شيء فن قبل الامتحانات !! دانه: اممممم وش نسوي يعني !! الجوهرة: شوفي الشيخة دانه !! بيتكم تحت في مثل بيسمينت " الطابق الي تحت الارض يعني".. وش رايك نسوي فيه حفله دانه: اليوم سويتوا حفله ما تشبعون انتم !! الجوهرة: لا لا هالمرة حفله عائليه .. بس انا انتي ريمي .. هيوون وامول عندوو ومريووم وشوقوو دانه: وبعدين !! الجوهرة: في بالي فكرة تجنن !! دانه: وهي !! الجوهرة: بعد اذان المغرب .. ناخذ البنات وننزل للبيسمنت .. اخبر ان عندك اضواء الديسكوو نفس حقت الافلام صح .. دانه: تقصدين الكورة الكبيرة الي تطلع اضواء .. يس يس عندي !! الجوهرة: وهيا عندها عدة الدي جي .. نخليها تجيبها !! دانه" وهي متحمسة ": وبعدين !! الجوهرة: شوفي يا طويله العمر . العادة بعد الغداا الرجاجيل يطلعون يروحون المجلس الكبير !! والحريم يسولفون بمجلس الحريم .. وحنا ما نعرف وش نسوي !! هالمرة بنسوي بارتي صغيرة !! وراح نخلي وحدة من الخدامات .. تجيب كاسات عصير صغيرة مع مقبلات صعيرة الي يوزعونها بالحفلات . تعرفينهم صح دانه: يس يس ولوو الجوهرة: خلاص .. وش رايج دانه: تصدقين فلله !!الجوهرة: هههه ادري !! ها خلاص ننفذ !!دانه: يس يس !! طبعا !! راحت الجوهرة وهي متحمسة للحركه الي بيسونها بووكرة ودانه بعد .. لدرجة ان اول ما راحت الجوهرة اتصلت دانه على البنات وقالت لهم يلبسوون فساتين لانهم راح يسووون حفله على وقت العشاا .. ولازم يكشخوون وقالت لهيا تجيب عدة الدي جي .. حقتها !!نروح حق ريم الي ما صدقت متى طلع الصبح >> تمووت ع الحفلات هالبنت كأنها طقاقة !! لبست بدله عادية .. وخذت الفستان مع الميك اب تحطهم بعدين .. كانت اول الحاضرين وجلست ترتب البيت مع دانه .. الي كانت من الصبح في بيت اهلها ترتب للحفله !! ريم: الاا وين موجو دانه: تخيلي انها نايمه !! ولا كأن الحفله حفلتها !! ريم: والله ان هالبنت بايخة .. توهقنا وتروح تنام !! دانه: خليها نوريها شغلها لما تيجي .. المهم الحين !! المقبلات طلبتهم من اوبراا !! والعصاير وصلوا بعد روحي شيكي عليهم الله لا يهينج لان المغرب ما راح نحصل السواقين ريم: ليش !! دانه: ما ادري شالسالفه بس سواق بيت ابوي وبيت يدج بيطلعون .. وجدتي راح تروح عزا وطبعا سواقها معاها!! يعني الكل راح يكون مشغول !! اشوي الا جايه هيا ومعاها اغراض الدي جي !! دانه : هلوو !! هيا : اهلين !! شوفي دوينه !! دانه: نعم هيا: جبت كل شيء واهمه بالسيارة !! دانه: يعني تاخذين الاذن مثلا .. شليهم وجيبيهم !! كانت تركض وراحت تشيل الاغراض لان كل الخدم مشغولين بالعزومه !! اشوي الا تسمع صوت وراها !!- محتاجة مساعه يا بنت العم !! عرفت صاحب الصوت بس قررت انها تسوي نفسسها ما عرفته !!هيا: لا مشكور !!ومشت تبي تكمل طريقها الا طاحت الرفعه حقت المسجل على الارض وهيا شهقت من الخرعه !! ابتسم على شكلها .. وشل الرفعه بيد والمسجل الكبير مال الدي جي بيد !! ومشى وهو يتقدمها !! عارف ان محد بالبيت غير ريم ودانه فقرر انه ياخذ الاغراض ويحطهم تحت !!اما هيا مسكت شنطة السي ديز !! دانه: اقوووول احمدوو احمد: هلادانه: وش رايك بالمكان احمد: والله فلله !! ينفع للسهر ههههههههدانه: يس يساحمد: اقول دوينه تو الناس الساعه 10 انتي من متى هنيدانه: الساعه 8احمد: بسم الله ما عندج بيت انتي دانه " وهي تضحك": الا .. بس عشان يستاقونلي اشفيك انت ما تفهم ضحك على خبالها وطلع ,, ولتفت حق هيا الي كانت تعدل شيلتها !! قام من النوم وما لقاها .. حصل نووت موجود جنب جواله على الطاولة .. يااا الدوووب انا في بيت هلي .. لا تنسى الغدا اليوم هناك !! ضحك على خبالها .. وتذكر ايام شهر العسل .. ياني مشتاق لخبالها !! قرر انه يتصل عليها يسمع صوتها .. أمس رد البيت متاخر وكانت نايمه دانه: الووووووووو جاسم: صباح الخير لاحلى صوت بالدنيا !!دانه: لاء لاء ما اقدر انا على هالكلام .. باتعود على الانحراف .. جاسم: ههههههههههههههه أما انحراف !! دانه: اخبارك !!جاسم: والله تمام وشعندج طالعه من البيت من بدريدانه: اجهز مع البنات !! مفكرين نسوي دسكوا (( عظت على شفايفها تذكرت موقف امس ))جاسم: ههههه والله انكم فلله .. امس ترقصين واليوم بعد .. شنو متزوج رقاصة 1!دانه: اقووول ولا كلمه !! جاسم: خلاص خلاص والله اسف الشيخة !! بس قلت اتطمن عليك دانه: لا يا عمري تطمن انا بخير !! بس لا تنسى لا تتاخر !..جاسم: ان شاء الله !12 أكون هناك !!سكرت من الجوال وراحت لريم الي كانت تساعد هيا مع الاغاني هيا: دودو احنا متى بنسوى هاي كله دانه: بعد المغرب لما البيت يفضى ريم: واووووو والله متحمسة امس حفله والييوم بعد هيا: الا دوينه امس ليه ما جيني دانه: كنت ابي ارتاح بروحي !! طرد الشيخ من البيت وقعدت ارقص هههههههههههههههههيا: والله منتي بصاحية، يا ريتج جيتي !! ريم: اي والله موزووو سئلت عنجدانه: سئلت عليها العافية .. الا وش سالفه الشخيف الي عند الباب ريم: اووو قالت لج جوجودانه: يسهيا: شالسالفه ريم: اسكتي انتي سالفه كبار هيا: اقول يا البيبي .. تراني اكبر منك دانه: I don't care !! ودي افهم وش السالفه !ريم: ما ادري عنه والله !! بس بايخ دانه: بايخ ههههههههههه الا يضحك !1 اما انتي البايخة الي ع التلفون ههههههههههههههريم: دودوووووووووووووووووووووووووووووووووودانه: عيونها ريم: ولا كلمه !!وطلعت من المكان وهي معصبة على حركاتهم !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 11:27 PM   #106


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



لندن .. الساعه 3 الظهر ..حست نفسها متضايقة من سكن الطالبات الي عايشة فيه .. المكان فضى عليها بعد سفر دانه وسهر .. سافرت دانه بالاول وكلها شرين ولحقته سهر .. محد ظل غيرها هي وحنان ومايا !! راحت لكشك يبيع مجلات .. واشترت من عنده مجموعه مجلات تتسلى فيهم بالقطار !! هي متفقة مع مايا اليوم انهم يروحون لساوث هامتن !! يغيرون جو مع العلم انها ما يفيها شيء جديد بس يعني !! كلها نص ساعه بالقطار !! راحت للكوفي شوب القريب من المحطة تنتظر صديقتها الا شافت وحدة مو غريبة عليها ومعاها بنت !! لما: نااادين معقوووله !! نادين : هاااي !! لما شو اخبارك لما: والله الحمد لله انا تمام !! انتي شلونك . ( والتفتت على البنوته الصغيرة ) منو هالقمر !! نادين: هايدي شهد بنتي !! انتي كيفيك وكيف البنات دانه ومايا وسهر !! لما: والله الحمد لله تمام .. دودو تزوجت وعاشت في قطر !! سهر راحت قطر بعد تكمل تعليمها وانا ومايا مثل ما حنا !نادين: شوشو دودو تزوجت !! هايدي اخر وحدة بتخيلها تتزوج !! لما: هههههههه والله احنا بعد !! شتسوين هني اخبر كنتي عايشة في بورمث !! نادين: يس يس .. بس قررت اعيش هوون .. فرص الشغ فيهن افضل !! لما: الا اقول .. بنتج شكلها قطريه على من طالعه !! نادين: ههههههههههههه على ابوها .. !لما" باستغراب": زوجج قطري !!نادين: لا لا مس زوجي . طليئي !! انا تطلئت !!لما: اها !! اوك قلبوو انا لازم امشي عندي موعد بعد اشوي !! سي يوو سوننادي: ثانكس يو تو !! مشت من عندها وهي مستغربه من حال الدنيا !! بالجامعه كانت احلى وحدة من البنات نادين !! كانت صديقتها في الثانوية وسنه وحدة بالجامعه وبعدين انتقلت لبورمث !! كانت هي ودانه بيست فريند ما يتفارقووون !!اما لما فطول عمرها كانت علاقتها بنادين سطحية .. تشوفها متحررة وايد .. بس هذا شيء طبيعي عندها عشان جنسيتها !! نادين لبنانية !! اهلها كانوا عايشين بلندن بس فجأه رجوا لبنان يوم انتهت فرص عملهم هنا !!..........................ما صدقوا ..يفضى البيت نزلوا تحت يبدوون في حفلتهم يرقصوون .. وهيا شغاله مع الدي جي !! حطوا كل شيء عربي اجنبي .. وكل وحددة تستهبل وترقص على مزاجها !!دانه: هيوون وش هالاغاني حطي شيء اجنبي !! هيا: تكلمت عاد بنت لندن !! ما عندي !!دانه: شوق فديتج روحي غرفتي تلاقين مجموعه سيديز جيبيهم !! وكلموا رقص لحد ما شوق جات !!ولما حطوا الاجنبي الكل قعد يناظر دانه . منتظرينها ترقص يشوفون حركاتها .. سفهت لهم وقعدت ترقص اشوي اشوي .. الكل انظم لها .. حتى لو رقصوا قص خليجي ولا مصري على نغمه اجنبية .. الكل كان يستهبل !! كل شيء عادي !!طبعا كان اصواتهم واصله لفوق ولكن محد اهتم الحريم عاجبتهم الجلسة !! ريم: اقووول وش هالخرابيط !! حطو راشد الماجد الجديد !! اريح لنا !! مريم: اي والله !! هاي محد يعرف له الا دانوضحكت عليهم وقعدت ترتاح على الكنبة وهي تشوفهم مكملين رقص اشوي الا راحت تستهبل معاهم !!حتى جا وقت ان شوق لازم تروح لان بكرة عندها كوز مهم وما درست له .. طبعا عصبت وطلعت وهي معصبة .. أما البنات فقرروا يلعبون !! تعبو من الرقص خلاص !!العنود: تصدقوون من زمان ما استانسنا جي دانه: شيء طبيعي الفرحة غير .. نسيتوا اني هالجمعه معاكم مريم: ههههههه اي يصير خير !! اقول باجر العزيمه في بيتنا جوجو لو جبتي دانوا اوريج !! ضحكوا على لكامها امل: لا لا حرام عليكم انا ما راح اجي من دون حبيبتي !! دانه " وهي ترمش بعيونها": واااي استحي انا .. لاء لاء ما اقدر !! هيا: اقول انتي وياها من زينكم عااد !! دانه: تدرين هاتي سيدياتي !! ادري فيج ما تصدقين انساهم عشان تسرقينهم مع عدة الطقاقات حقتج !! الكل: هههههههههههههههيا: والله اورج يا دانو .. قال اسرقهم قال !! وراحت تركض وراها تبي تمسكها أما دانه فطلعت من البيسمنت وانتقت للصاله الي متجمعين فيها الحريم وهي تركض وتصارخ راح تمسكني وراح تمسكنني .. وطبعا هيا وراها !! فجأه وقفوا الثنتين لما انتبهوا ان الصاله صارت هدوء .. لفت دانه وجها انتبهت ان جاسم واحمد كانوا قاعدين مع الحريم انحرجت من نفسها والتفتت على هيا الي كانت متوهقة رجعت بسرعه ودخلت داخل .. أما دانه قررت انها تقعد معاهم بما إن ما في حد غريب !! ام خليفة : وانتوا كأنكم جهال .. اعقلوا اشوي .. كاهي البنت انحرجتت !!دانه: تستاهل .. محد قالها تركض وراي .. عمتي ام سعود: هلا حبيبتي دانه: عيالك متوحشين الكل: هههههههههههاحمد: هههه عاد الي يسمع يقول انتي البريئه .. جاسم: اي والله .. مخرعه البيت كله !!دانه : شنو شنو !! جاسم " يسوي نفسه خايف": هاا لا لا احمد: هههههه حتى رجلها يخاف منها ههههههههههههه دانه: اي قدامكم .. ! يسوي نفسه البريئ .. هو مجرم !! انا اشك ان محكوم عليه مؤبد جاسم " بنظرة بريئة": انا !! احمد: اصصصصصص اسكتي لا تفضحينه !! اخاف حد يشك فيه الحين !! دانه: ههههههههه .. والله انكم !! الا اقول احمد: ها وش تبين !! دانه: الله لا يحوجني لك على هالاسلوب احمد: ههههههه كيفج عندج ريلج طلبي منه !! دانه: جاسم وش رايك تطلعنا !جاسم: منو !!دانه: انا والبنات !! جاسم: انتي ينخاف منج .. خلاص تم قولي لهم يستعدوون !!راحت تركض وهي مستانسة من اشوي كانوا متمللين .. زين انهم لقوا طلعه من السما !! هيا " معصبة ": لك عين تجين بعد ما احرجتيني !! دانه : محد قالك تركضين وراي هيا: افف حسافه ان الي داخل ما كان اخوي كان شفت شكلك اشلون بيصير دانه: ههههههههه .. اقول بنات .. جات لنا طلعه !! امل: من من !! دانه: جاسم وافق يطلعنا مريم: لافشله .. ريلج طلعي معاه انتي دانه: اقول ما تنعطون ويه . هذا جزاتي الي رحت اكلمه لكم !! احسن انا اببيه يوديكم ابي اعور راسه ّّ!!ريم: شكلكم متهاوشين دانه " بعدم اهتمام" لا عادي .. المهم وين تبون نروح !!العنود: الدكان هيا: صج وجه فقر .. اما الدكان دانه: هههههه عيل وين .. يله تراه يعصب الجوهرة: باسكن !! دانه: اوك تم يله بسرعه !! ما صدقنا !! راحوا كلهم يلبسون العبايه .. وشافوا جاسم واقف مع سعود برا يسولفون !! سعود: بسم الله !! مريم: شنو شايف جني !! سعود: من وين طلعتوا هالكثر ّّ!! الله يعين ابهاتكم من وين بيحصلون لكم ريايل انتوا !! جاسم: ههههههه اقول يله اركبوا سيارة السايق .. سيارتي ما تكفيكم كلكم !! راحوا البنات يركبون !! ودانه طبعا قعدت جدام !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 11:29 PM   #107


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



بنفس الوقت لكن بمكان ثاني بالدوحة .. صحى من النوم بعد ماخذ قيلولته خذ له دش سريع ولبس جينز وتي شيرت ابيض ماركه "poma” مشط شعره واخذ موبايله ونزل تحت وهو من فوق الدرج الام: تعااال يمه تعال نزل تحت وكان مافي حد غير امه عبدالعزيز: السلام عليكمالام: ياهلا والله وغلا وعليكم السلام هاه كيف الصداع معك الحين عبدالعزيز:اي الحمدالله احسسن من اول الام :اشوووفك مصحصح اكتفى بالبسمه عبدالعزيز:اجل وين موزة وطلال وابوي الام: موزة في غرفتها .. وابوك طالع عبدالعزيز:وتاركينك لحالك الام: لا ابوك وطارق توهم طالعين عندهم مشوار هاا عبدالعزيز اخليهم يحطون لك غداء عبالعزيز: لايا يمه نفسي منسده نفسي بس اجوع باكل ام طارق: مو زين لك كل شوي يخفف الصداع عبدالعزيز ويبتسم : لاتخافين علي المهم"ويرفع حواجب" اشوف عبايتك جنبك وين رايحه؟ ام طاق: وين بروح حق ام عبدالله عندهم عزا .. ولد اختها متوفي عبدالعزيز : اها .. الله يرحمه !! مع السلامه عيل ام طارق:فمان الله "لبست الام عبايتها وطلعت" اخذ الريمونت وقعد يقلب فيه ويقلب ماعرف شيسوي.. اشوي الا شاف موزة جايه !! موزة : عزوز بالبيت غريبة .. اكيد تعبان !! عبدالعزيز : بهاي صدقتي !! معاي صداع يا موزوو الله لا يوريك !! موزة : تبي الصداع يروح !! عبدالعزيز: لو عندك حل عطيني !! موزة: طلعني وبادعيلك !!عبدالعزيز : هههههههه والله !! موزة : يس يس دعوه المظلوم مستجابة ولا نسيت \كان وده يسفه لها ويطلع فوق .. ولكن قصرت خاطرة .. المسكينه كله قاعدة بالبيت لحالها !! عبدالعزيز: تدرين باسوي فيج معروف .. انا لحد الحين ما تغديت وش رايج نروح نتغدى !!موزة : بس انا تغديت عبدالعزيز: اعتبريها عشا موزة: الساعه 7 عبدالعزيز: اقوول وش قرتتي .. موزة : خلاص خلاص .. عشا عشا . حتى لو قلتلي اعتربية فطور راح اوافق .. نروح حق جاسم الي ودا البنات باسكن !! جاسم: اقوول يله بنات كل وحدة تقول وش تبي !! ريم: انا انا اول !! ابي رينبوو !! الجوهرة: وانا ابي فانيلا وتوفي جاسم: دانوو كتبتي الطلبات !! دانه: اشتغل عندك !! جاسم: يله يله !! ترا ما في اسكريم والبنات بيكرهونك !! (( ابتسم لها بطريقة .. خلتها تنسى كل مشاكلهم .. مسكت القلم وبدت تكتب ..)) مريم: انا ابي تشيز كيك !! هيا: امم انا ابي تشوكلت وفانيلا !! جاسم: هههههه ما تتعامل بنت العم 2 في واحد !! اقول انتي وياها كل وحدة ماخذتلي شكثر بتمتنووون .. بعدين بتوهق معاكم !! الجوهرة : لا ما عليك منا .. نتصرف احنا !! العنود : يله دوووري !! انا ابي توووفي ..أمل: وانا ابي تشوكليت !!جاسم: اي هاي البنات العم السنعين .. كل وحدة خذت واحد مو مثل بعض الناس !! دانه: وانا ابي تشوكليت !! وانت !!طلبوا لهم وجلسوا بالسيارة يسولفون !! اشوي الا جاسم فتح المسجل عشان يشوف شنو السي دي الموجود !!عبدالمجيد يملي المكان وهو يقول >>مالي غيرك ومالك الا انا حباايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب الهوى غلالالالالاب وامره الله غالب الزمك طول العمر لاجي ولا اروح كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص ووفاء ولا انت قايل لو يقوم الكون تخسف بي زلازل ما احرك ساكنٍ بك غير مسموح <<"ريم: بل الاغنية معفنه !!جاسم: شنسوي بعد .. دريولكم معقن !!هههههه وجلس يعني مع الاغنية ويأشر على دانه !! اما هي انحرجت من تصرفاته البنات كلهم معاهم ... واااي فشللله !! دانه: خلاص لا تحرجني !! ما عطاها وجه وعلا صوته اكثر يغني معاه !! دانه " وهي تساسره ": افف يا ريت عاد لو وسيم !! لازم واحد وسيم عشان يغني !!ضحك على كلامها .. هو داري انها تبي تقهرة باي وسيله !! جاسم: خلاص ولا يهمك ما اغني لك !! (( فتح الشباك .. وشاف وحدة هندية تسوق السيارة الي حنبهم قعد يغني ويأشر عليها)) شهقت دانه من حركته !! الكل انتبه لها طبعا !! .. اساسا همه كانوا منتبهين من الاساس .. ومستانسين !! مريم " واو .. والله جسوووم فلله .. هههههه اجل يغني للهندية !! .. " ريم: اقووول عموو خلاص بسكم مغازل نحن هنا َ!! الجوهرة: يس يس ما يستحوون !! تراكم بتدمروونا نحن عرضة للانحراف !! جاسم: هههههه اما انحراف .. محد راح يخرب البلد الا انتوا !! ام حق اجيال الي بتجيبونها !! ريم: لو سمحت عن الغلط .. دانوو شوفي ريلج !! ما عطتهم ويه وظلت تاكل اسكريمها بهدوء .. جاسم: شوفو الناس السنعه !! (( ويأشر عليها )) ضحكت على كلامه وما علقت !! .. جاسم: اقوول بنات وين تبون تروحون الحين !! هيا: لا اليوم رايق ولد العم !!الجوهرة: اقول خل نستغل الفرصة قبل لا يغير رايه .. اعرفه اخوي !! جاسم: اقوول لا يكثر !! دانه: وش رايكم نروح السينما !! جاسم: كنت مرتاح وانتي ساكته !! ضحكوا على ردة !! دانه: اقووول !! لا تخليني اجبرك تودينا !! جاسم: خلاص خلاص سوري (( وهو يسوي نفيه خايف . الكل ضحك عليهم !))العنود: والله انكمم تضحكوون !! الجوهرة: انا اذا ما حصلت شيء على التي في رحت اشوفهم !! جاسم: كذاااااااااااابه !! انا اظل بالايام ما اشوفك خخخخخخخريم: الحين وين بنروح . ضيعتوني !! أمل: اي صج ودنااا السينما !! جاسم: لا لا الساعه 8 الحين !! ما ينفع اوديكم سينما !! الجوهرة: عااد جسوووم !! جاسم: لا لا ما يصير .. يعني لو بنروح راح نروح عرض الساعه 9 ... يعني بنظلع من السينما الساعه 11 .. انتوا بنات وين اوديكم هالوقت !! دانه: خلاص خل نتمشى بالسيارة ع الكورنيش !! جاسم: تامرين امر (( وغمز لها ))ريم: لاء لاء عيـــــــب !! جاسم: وانتي شنو حاطينج مراقبه علي !! كل ما سويت شيء قلتي عيب !! الجوهرة: يس يس لانكم تخربونا .. انتوا معاكم اندر ايج بالسيارة !! دانه: شرايك ننزلهم هني مع الهنوود !! جاسم: والله فكرة !! اقول ما تبينا ننزل الباكيج كله !! (( ويطالع البنات )) أمل: لا لا احنا ما سوينا شيء !! الجوهرة: الله انج نذله !! اخيرا تعلمتي شيء مني !! مريم: يعني تعترفين انك نذله !! ريم: نذله وبس .. هي نذله وشريرة .. قاعدة تخربني !! دانه: هههه انتي تخربين بلد !! وصلهم كلهم للبيت !! وراحوا يرتاحوون !! اليوم كان طويل بشكل غير طبيعي !! 


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 11:30 PM   #108


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



دخل مجلس خاله ... عشان يزور عمامه .. اليوم يوم الاثنين .. والعائله كلها تتجمع هاليوم .. شاف ان الكل موجودين ! طبعا استغربوا إن خالد جايهم . لأنه العادة ما يزورهم الا بالشهوور .. بس هو حس بضيق ما كان وده يزور جدته لانه راح يشوفها ولا وده يروح المجلس .. ولا وده يروح لربعه ! فقرر يزور اهل ابوه صار له فترة ما زارهم ّّ !! بو عبدالرحمن .. : وينك يا خالد من زمان عنك يا ولدي !! بو عمر: اي والله !! زين تذكرت ان لك عمام !! خالد: لا والله .. دوم على بالي يا عمامي !! بس الصراحة مشغول ويا الشغل .. كثير وما يخلص !! جلس يسولف مع الشباب لحد ما خلص ما طلعوا كلهم وما تم غير الاهل .. عيال عمامه وعيال عمته وبس ! خالد كان عايش مع عمامه بعد وفاه امه وابوه في الحادث .. وكان يزور اخوانه بالرضاعه كل جمعه .. ولكن بعد ما كبروا بنات عمامه وصاروا يتغطون عنه فضل ان يجلس مع اخوانه .. طبعا كان هذا الاقتراح من ابوه !! وخالد ارتاح له كثير خصوصا ان علاقته مع اخوانه وعيال عمهم يحسها افضل من علاقته بعيال عمه !! جلس مع عمامه بعد من طلعوا الرجاجيل . الا ان دخلت عمته عشان تسلم عليه ما صدقت ان خالد جاي .. ام سلطان : حياا الله بولدي .. خالد: الله يحيج عمتي !! ام سلطان: وينك يا حبيبي .. من زمان ما شفتك !! تعبان يمه !! خالد: لا يا خالتي .. بس الصراحة مشغول !ام سلطان: لا يا يمه .. لا تصير مثل ابوك الله يرحمه .. كان لاهي بالشغل ولا يلتفت لنفسه !خالد: ان شاء الله !ابو عمر: الا اخبار عمامك .. سمعت ان عمك ابراهيم رجع للدوحة خالد: اي والله .. انتهت فترة شغله بالسفارة هناك .. ورجع ! الحمد لله اشوفهم مستقرين ام سلطان: تزورهم دووم يمهخالد: اي عمتي كل اسبوع نتجمع بالمجلس .. والجمعه الغدا في بيت جدتي ام سلطان: اجل .. وراه ما تجي كل سبت الغدا عندنا !! خالد حس انه توهق .. فعلا هو مقصر مع عمامه كثير !! خالد: خلااص ولا يمهمج .. عمتي !! الاسبوع الجاي اجيكم !! ام سلطان : اي كلام !! انتبه ان باب المجلس انفتح بسرعه ودخلت بنت !! - يمممممممه .. انتي هنييي وانا ادورك !! أحمد قاعد يصيح وما عرف اتصرف معاه !! شهقت فجأه وهي تشوف إن في المجلس رجاجيل غير خوالها !! طلعت بسرعه وهي تركض .. ومنصدمه من الي صار !! راحت لداخل .. انتبهت ان كل البنات يطالعونها وهم منصدمين .. وش فيها هذة .. بس ما عطتهم وجه وراحت غرفه بنت عمها !! مشاعل " واااي .. فشيله ..ش افني .. بس منو هذا .. أول مرة أشوفه " دخلت منى وهي منصدمه من شكلها .. وش فيها هذة ! منى : شعووول وش فيك !! مشاعل: فشيله منووي فشيله !!منى: ليش شالي صااار !! مشاعل: رحت أنادي أمي لان أحمدووو كان يصيح ومب عارفه اسكته .. أمه وابوه مب بالبيت !!منى: وبعدين !! مشاعل: دخلت وشفت واحد هناك !! منى " بحمااسس": حلوو .. وسيم .. مملوح !! مشاعل: ما اري والله ما ادري !! انا من شفت غترة وعقال .. وواحد مب شيبه تخرعت وطلعت !! ما عرف منو .. المهم انه مب من خواني !! منى " شهقت": ليكوون حمد !! مشاعل: ما ادري .. ما ادري منى: والله لو كان حمد ذبحتج .. الحين اكيد شافج من دون شيله وعبايه .. وانتي الدووبا اليوم كاشخة .. راح يخطبج ولا راح يخطبني !! مشاعل: انتي وين وانا وين !! أنا متوهقة .. الحين اكيد امي وخوالي راح يزفووني .. وبعد فششله .. أكيد الرجال هذا من أهلنا ولا ما كانت أمي راحت جلست معاه .. منى : اي والله صج !! بس منو !! مشاعل: لو كنت ادري .. ما كنتي شفتيني متوهقة بهالطريقة !! منى: شوفي أمي وخالتي أم عمر لحد الحين موجودين .. وش رايك اسئلهم !! مشاعل: لاء لاء .. شوفي الحين الساعه 11 بالليل !! اسئلي أمك لما الكل يمشى !! او اسئلي ابوك !! منى: انتي من جدك تبغيني اسئل ابوي .. باقوله بابا مشاعل اليوم دخلت وشافت واحد منو هذا .. مشاعل : هههههههههه خلاص خلاص اسئلي امك . وانا باحاول اسئل أمي .. مع ان عندي احساس اني راح انزف اليوم منى: انزين احمدى ربك ان سلطان ما كان موجود !! مشاعل: اي والله .. كان انطقيت ..َ! انتي تعرفين سلطان اشلون عصبي منى: اقول ولد سلطان يصيح تحت !!مشاعل: اوووف خليه .. الخدامات موجودات .. وامك وخالتي .. وحتى وعد ومي موجودات .. خل يتصرفوون !! منى " قعدت على الابتوب تشغل اغاني ": على رايك .. يكفي ما جا منه اليوم !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 11 - 7 - 2014, 11:32 PM   #109


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجزء ال 20.. طلعت من المحاضرة وهي معصبة .. تأخرت على المحاظرة وطردها الدكتوور .. ما كان ودها تقعد بالجامعه أكثر من جي حست نفسها متضايقه .. اتصلت على جاسم كذا مرة بس ما رد فقررت انها تتصل على أحمد يمكن يسوي فيها خير مرة .. ويساعدها !! احمد: هلااا وغلاا .. هلا بماي سستر القاطعه ! دانه: احمدوو انا متضايقه احمد: افاا يا السستر .. لو النسيب مسوي شيء علميني وانا اوريه شغله دانه: لا لا اشدعوه !! ايصير تاخذني من الجامعه ما ودي اقعد .. احمد: والله عندي اجتماع .. بعد 10 دقايق .. وتعرفين ان جامعتج بعيدة !! دانه: اوك اوك .. خلاص .. باشوف جاسم اذا يقدر باي .. احمد: يله باي ماي سستر !!قررت انها تتصل على طلال .. وما صدقت اول ما رد .. لا واستانست اكثر يوم درت انه بالسيارة !! طبعا اعرفت من صوت الطريق لانه يبين على التلفون !! دانه: طلوولي طلال: هلا حبيبتي دانه: اوو اخوي يغازل .. من قدج يا دانه طلال: ههه اقول لا يكثر .. شبغيتي دانه: متملله !! طلال: شوفي وانا أخوج !! احنا زوجناج عشان نفتك منك .. مو كل اشوي تتصلين وتقولين متملله !! دانه: اقول !! المشكله اني محتاجتك ولا كان ما صبرت على اهاناتك !! طلال: فديتها هالمصلحجية ! وشبغيتي !!دانه: ابيك تاخذني من الجامعه !طلال: بس .. ما طلبي .. اشوي وانا عندك !! ما صدقت خبر على طول .. راحت للخزانه الي يحطون فيها اغراضهم .. ومسكت كتاب المادة الي عليها كوز فيها بووكرة وطلعت اشوي ولا تشوف نفسها تصدم في واحد .. والكوفي الي في يدها انكب على الارض وكتابها انكب على الارض بعد !! رفعت عيونها ولاكن من طول الرجال .. ودانه قصيره على فكرة !! ما شافت شيء .. كل الي شافته ابيض في ابيض .. من الثوب طبعا !!- اسف .. الشيخة !! دانه: لا لا عادي !! (( حست باحراج !! الي صدمت فيه كان مدير شؤون الطلبة بالجامعه !! ..ويوم شافت ثوبه كان كله كوفي .. اما هي عباتها ما جاه عليها شيء ..)) سورري !! لعوزتك !! انتبه على ثوبة الي كان عليها كوفي .. ولوى براطمه " بوزة".. وما علق !! أما دانه فمشت بسرعه لخارج المبنى !! اليوم من بدايته ثقيل دم !! أول مرة في حياتها ترسب في مادة !! لا وأي مادة هلي رسبت فيها .. الكتابة !! كان لازم تسوي تقرير كتابي .. والي نقصت عليه الاسلوب !! اعترفت انها ما عطت المشروع حقة ولكن الكتابة طول عمره كانت هوايتها !! هي مو من النوع الي تحب ادارة الاعمال او تهواها !! مع انها اشتغلت فيها فترة طويله !! بس طول عمرها كان حلمها دراسه الادب ! الصحافة والاعلام !! ما طول طلال .. اشوي وشافته جاي !! ركبت معاه وهيا متنرفزة !! طلال: بسم الله شفيك معصبة !! دانه: رسبت في مادة !! وكرهت الجامعه ..! ودعمت مدير الطلبة وانا طالعه .. وكبيت عليه كوفي !!كان حابس ضحكته على شكلها بس يوم سمعها وهي تتكلم ما قدر يمسك نفسه وانفجر ضحك أما هي شافته بقهر وشغلت المسجل !! طلع لها سي دي ماجد المهندس الجديد !! وبدأت تغني معاه !! طلال: تبين أوديك البيت !!دانه: اي بليز مالي خلق مكان ثاني !! طلال: خلاص تامرين أمر بس بشرط !! دانه: شنو .طلال:. لما نروح البيت تسوين لي فطوور !! دانه: اشتغل عندك !! افطر في بيتكم !! طلال: لا لا .. فطورك انتي غير .. ها وش قلتي !! دانه: قلت اني عجزانه .. مر اي مكان خل نفطر سواا !! طلال: خلاص باسامحك اليوم بس عشان اليوم العصيب الي مريتي فيه .. ( ورجع يضحك) دانه: اخبار سفرتك !! طلال: والله تمام .. شفت المشروع !! ورجعت !!دانه: اها !! طلال: وين تبين نروح !! دانه: خاطري في الانتركونتلينل .. اوك !!طلال: خلاص تم !! توهم واصلين قدام الهوتيل عشان ينزلوون الا طلال يرن جواله !! دانه: رد !! طلال: هذة ريموو خليها !! دانه: لا لا طلوول .. الا ريموو !! ماي فريند !! طلال: اقول من زينك انتي وياها !! ورد على الجوال !! ريم: طلوول الحق علينا !! طلال" تخرع": وشفيك !! ريم: سوينا حااادث !! ................................طلعت من المحاظرة وهي متنرفزة .. دانوا بين عليها انها معصبة يوم شافت الدرجة . بس مو لدرجة انها تطلع من المحاظرة من دوون حتى لا تستأذن من الدكتوور .. راحت للخزاين بس مالقتها .. ومرت للكفتيريا هم ما لقتها !! جربت تتصل عليها بس جوالها كان مشغول .. وش قصتها هذة !! فضلت انها تطلع من الحين !! الحين عليها عملي وما تبي تضيع الوقت !! لا والعملي راح يكون في شركه هالمرة مب بالجامعه !! بس هذة البنت هبله معقول تضيع عليها العملي وتطلع !! بس وين راحت يا ربي !!مرت خذت كتابها لكوز بكرة وطلعت .. لانها خلاص بعد ما تخلص العملي ما بيكون عندها اي حاجة للجامعه مرة ثانية !! خلصت محاضراتها اليوم .. اليوم كان جدولها خفيف !! ركبت السيارة .. وشغلتها وطلعت .. نسيت اقولكم انها خلاص قررت تسوق في الدوحة .. ويوم بلغت نواف ما صدق خبر ثاني يوم وداها تقدم امتحان السوالفه عشان يكون عندها رخصة قطرية .. وراح شرا لها السيارة !!طول الطريق وهي تحاول تتصل على دانه بس مع الاسف مافي فايدة .. ما قاعدة ترد عليها !! استسلمت .. وشغلت المسجل .. وبدأت تدندن مع الاغنية !! .............................................طل ال: شنووو حادث ! ريم: طلول لا تتخرع .. الحمد لله ما صار فينا شيء !! بس السيارة تأذت اشوي وناطرين المرور .. بليز تعال شكلنا مصخرة واقفين بالشارع !! طلال: انتي ومن !! ريم: انا والعنوود ومريم !!ما صدق يوم سمع اسمها .. كان جد مشتاق لها ووده يشوفها .. ما شافها اخر مرة يوم راح بيت جدته !! بس طرد الافكار والتفت لدانه الي كانت تسمعه بهتمام وشكلها متخرعه اكثر منه !! دانه: شفيها ريم .. اي حادث طلال: لا لا ما حصل الا الخير !! حاجث بسيط .. وبنروح لهم دانه: ليش هي مو بروحها ..طلال: لاء معاها العنود ومريم !! دانه: غريبة .. ذوول وش مطلعهم من المدرسه هالوقت .. الساعه 10 الحين !! راحوا لهم بسرعه المكان ما كان بعيد .. كان قريب من مدرسة البنات !! ركبوا السيارة ورا . اما طلال فراح يشوف الحادث !! طلال: الحين راح يجون المرور دانه:: اها .. الا عندوو مريوم .. انتوا ما وراكم مدرسة !! مريم: لا .. اليوم اجازة .. يوم مفتوح !! طلال: ودامه يوم مفتوح ليش رايحين الجامعه .. السايق قال انكم راجعين من الجامعه !! ريم: كانوا معاي بالجامعه يسجلون لامتحان القبوول .. وبما ان اليوم أنا اووف تكرمت ووديتهم .. والحين كنا بروح مدرستهم لان العنود ناسية كتابها وبكرة عندها كووز !! مريم: اي صح .. طلال ودنا المدرسة الله لا يهينك دانه : بيخلونكم تدخلون المدرسة هالوقت !! مريم: يس يس عادي !! ما عليج منهم احنا الي نتحكم فيهم !! ضحك طلال على كلامها وما علق .. أما العنود فضلت ساكته طول الوقت كانت جالسه ورا كرسي طلال .. حتى ما كانت منتبه لهم طول الوقت كانت تناظر الشباك وشكلها سرحانه ! وصلوا للمدرسة من دون لا تنتبه !! دانه: عندوو ترانا جدام مدرستك !! مريم: لا لا انا الي بادخل مب هي طلال: ليش مب العنود الي ناسية كتابها !! مريم: الا بس المشرفة ما تحب العنود .. واذا شافتها مستحيل تطلعها !! دانه: يعني انتي الي ميتين عليج !! مريم: يس يس !! اقول دانه !دانه: هلامريم: انا معاي جوالي اذا رنيت لج .. ادخلي وطلعيني طلال: وعادي اي وحدة تطلعك مريم: باقولهم ان دانه مرت اخوي ضحكوا عليها .. وكلها دقايق الا وهي داخله السيارة ريم: الحمد لله طلعتي مريم: ههههههه كل المدرسة غياب .. الا كذا وحدة العنود : ومن حاظر من صفنا مريم: شله الدوافير !! طلال: اقول انتوا ضيعتوا علينا فطوورنا ريم: اي فطوور دانه: كان المفروض نطلع نتفطر برا مريم: اقوول تراني بعد جوعانه ريم: يس يس .. بنروح معاكم !! التفت بالمريا .. للعنود الي كان شكلها انها غير مهتمه !! طلال: وانتي العنوود وش رايك العنوود " افف هذا وبعدين معاه .. صب اتكلم .. يله عاد .. لا تخلين يبين انك منحرجه ولا حاجة ": لا لا انا ما اشتهي !! ريم: توك تقولين انك تبين كوفي من ستار بوكس دانه: خلاص عيل دام عندوو مشتهيه ستار بوكس نروح ستار بكس !! طلال" ويسوي نفسه معصب": وفطووري !! دانه: خذ لك ساندويش خفيف من هناك !! ريم: خلاص تم !! خل نروح !! طلال: بكيفك هوو .. يمكن اقول لاء مريم: ما تقدر !! اساسا قربنا منه .. هو بعد هاللفه !!وفعلا كلها دقايق .. الا وهم داخلين الكوفي شوب ... وبما ان الوقت نص الاسبووع .. والحين صبح كان المكان فاضي ولا كان فيه اي أحد .. خذو راحتهم وطلبوا الي يبون !!طبعا طول الوقت العنود كانت جالسه ومنحرجة . هي اساسا منحرجة منه ولا كان ودها تجي بس يوم شافت اصرار دانه وريم ومريم ما قدرت ترفض .. مريم !! يا ربي ليه هالبنت قاطة الميانه معاه .. أنا دارية إن مافي في قلبها اي شيء عليه .. ولا حب ولا شيء من هالكلام بس مو كأنها مصختها معاه .. كل شيء له حدوود .. اوووووووف !! أما هو فكان يشرب الفرابتشينوا بهدوء وهو يناظرها .. كان وده انها تتكلم تقول اي شيء بس ما في فايدة لازالت ساكته وتناظر التشيز كيك الي قدامها !! شكلها ما كانت مهتمه بسوالف بس ليه .. ليه يا العنود !! ودي افهم سبب هدوء هذا هل هو خجل .. أو ملل .. ولا وش السالفه بالضبط !! حس نفسه مقهور ووده يمشى .. خلص اكله بسرعه .. وشافهم لساتهم قاعدين يسولفون .. وحتى ما كلو ..! طلال: اقول خلصو الي قدامكم بسرعه عشان نمشي !! ريم: افااا تونا كنا حلوين يا خوي !! ابتسم على كلامها .. وما عرف وش يرد !! بس دانه اسعفت الموقف !! دانه : الظاهر عنده اجتماع .. انا اساسا بعد ابي امشي !! عندي عملي بالبنك ولا رحت .. باروح اخذ لي عذر من المستشفى لا ارسب في التدريب بعد !! طلال: لا تكفين ! اليوم رسبتي بمشروع وبغيتي تموتين !! العنود: جد دانو رسبتي !! دانه: تخيلي !! والله قهر ريم: اي والله .. تدرين انتي اشطر مني !! دانه: من زمان دارية !! ريم: لا جد أنا هذا اول كورس لي ودرجاتي تفشل .. ومعدلي يفشل من قلب لا الاه الا الله عليك !! طلال: اقول قولو ما شاء الله لا تنظلون اختي !! دانه: ههههههه اي والله !! بعدين اتوهق !! مريم: الا انتي كم سنه باقيلك !! دانه:3 كورسات ونص !! ريم: اووف وايد !! دانه: اخ شاسوي بعد .. المشكله التخصص ثقيل ما حبة !! العنود: اجل ليه اخترتيه !! دانه: عشان ابوي .. كانوا محتاجين حد يدير شركات لندن .. ويوم كلموا الشباب محد فيهم وافق يسافر ويتغرب !! ريم: هههههه وشوفي سخريه القدر رديتي قبل لا تديرين !! دانه: بس اشتغلت فيها لفترة بسيطة ..! وتعلمت كثير !! ريم: اي والله .. الله يخلي عمي !! طلال: اقول انا طالع من الشغل عشان ارتاح .. تسولفون بالشغل !! مريم: وانت كله معصب كذا !! بسم الله تخرع !! ضحك على كلمتها .. اساسا مريم دووم كذا كأنها ياهل .. الي في قلبها على لسانها .. ولا تستحي منهم .. تموون عليهم كلهم !! انصعق يوم تذكر شيء .. العنود ومريم نفس العمر !! معقوله يكون تفكير العنود طفولي مثل مرييم !! ولا هي بتفكيرها اكبر من عمرها !! حاول يطرد هالفكرة في باله لكنها ظلت ملازمه له !! حتى بعد ما وصلهم وظل بالسيارة لحاله مع دانه .. همه كلهم بنفس الحوش .. البيوت كلها تتشارك حوش واحد ما عدا بيت عبدالله .. الي يبعد شارعين وهو جنب بيوت عيال محمد .. لاكن ريم قررت تنزل بيت جدتها .. أما دانه ظلت بالسيارة !! دانه: اقول طلوول ابي اكلمك بموضوع !! طلال: امري !! دانه: لا انت شكلك بزي ّّ!! وانا مالي مزاج لك !! وش رايك نسولف الليله !! طلال: اقول انتي مالك بيت .. مالك ريل !! الصبح تطلعين معاي وبعد بالليل .. ليكون ريلك وانا ما ادري !! دانه: هههههه اقول بلا كلام فاضي !! خلاص بكرة أو اي يوم تبي على راحتك !! طلال: خلاص خلاص .. بكرة غداي عندكم واشوف اخرتها معاك !! دانه: اوك .. وطلعت من سيارته وركبت سيارة السايق الي تصلت فيه من قبل لا توصل بشوي عشان يجهز السايرة وتروح المستشفى تجيب عذر !! أما طلال كان حاس دانه عن وشو تبي تكلمه !! دانه ذكية وتفهم على الطاير . بس الله يستر من الكلام الي راح تقوله !! ما كان وده يرجع الشركه .. ففضل انه يروح البيت ويقيل قبل الغدا !!!....................نروح لأمل .. كانت جالسه مع نوف .. اليوم رات تطول بالجامعه عندها محاضرات لحد الساعه 3 العصر .. فقررت انها تتغدى مع نوف وبعدين ترجع لمحاضراتها .. كانوا جالسين بكفتيريه الجامعه .. ونوف شكلها متنرفزة !! وأمل احتارت معاها .. ما عرفت وش تسوي فيها .. وما ودها تساله بشكل مباشر عشان ما تحس بشيء ..! اسكتت لحد ما تتكلم بنفسها .. نوف مستحيل تسكت تحب تفض فض !! وصل الاكل ونوف ما صدقت خبر !! نوف: يبين علي اني محترة !! أمل: اي نوف: أجل ليه ما تكلمتي أمل: ابيك تتكلمين لحالك .. متى ما تكونين مستعدة !! ليش وش السالفه !!نوف: احس نفسي ضايعه !!أمل: نوفو تكلمي ولا تحوسين راسي !! نوف: ولد عمي !!أمل: اي واحد فيهم .. لا تقولين المملوح !!نوف: اي .. أمل: وشفيه !!نوف:تهاوشت وياه أمل: شالسالفه !!نوف: تذكرين يوم قلت لك ان الويك اند رح نروح الشاليهات .. وفعلا رحنا .. عاد هو شافني عند البحر لحالي وجه هاوشني!!أمل: اكيد مسويه شيء !!نوف: لا والله بس في اثنين كانوا وراي كلموني .. رديت عليهم !! وبس !!أمل: بس !!نوف: امووول !! تعرفين ان عادي عندنا !أمل: تدرين اني مستغربة من ابوج !نوف: ليش امل: يعني عادي تكلمين شباب !!نوف: مب انتي مصادقة بنات !! وعادي ومحد ممكن يقولك شيء .. انا بعد بس انا الاثنين ولازم الامور ما تتعدى حدود الصداقة !!استغربت أمل منها .. يعني همه صديقات وايد .. بس أول مرة تفتح لها قلبها بالهشكل .. أمل توقعتها تسوي هالحركات من ورا اهلها .. أما مساله إن اهلها عادي عندهم .. وابوها سامح لها .. بس ولد عمها هاوشها !! هذة مصيبة !! اي نعم مصيبة !! ما عرفت وش ترد ولا وش تسوي !! ضلت سامته وهي تسمع لنوف تكلم . بس عقلها ما كان مع نوف ابد !! كانت مستغربة من الوضع .. اذا هي لانها اكتشفت انها كلمت ولد عمها بالمسن وتعلقت فيه وش سوت بعمرها !! اجل لو سوت مثل نوف وش راح يصير فيها !! بس مهما يكون تراهي اعز صديقه عندها !! وكأنهم خوات !! يمكن يكونون عايلتها متفتحين وانا وش علي راح اناسبهم مثلا !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 7 - 2014, 12:18 AM   #110


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



كانت جالسه تتغدى مع العائله كلها .. هذة اول مرة خلال هالاسبوع تتغدى معاهم .. طول الاسبوع كانت مشغوله بالابات الي تصير اخر الدوام وما ترجع غير الساعه 7 بالليل !!قطع على هدوئهم الي ما تخلى م المحادثات العادية .. رنت جوالها .. انحرجت من ابوها واخوانها .. الظاهر انها نست تحط الجوال على السايلنت قبل لا تنزل .. بس هي من النوع الي الجوال معاها على طول !! خالد: ردي .. تبين تسوين لي فيها مهمه يعني !! ما حبت ترد عليه مثل كالمرة !! ما صدقت انه رجع لطبيعته !! كان لها فترة تشوفة وهو معثب ولا راضي يكلمها أو حتى يفض فض لها بلي في قلبه !! ابتسمت له وحطت الجوال على السايلنت ولتفتت لدانه ! الي كانت تسولف مع أم عبدالله !!الجوهرة: دانووو .. دانه: هلا !!الجوهرة: هذة سفانوو اكيد تبي تسالني عنك !!دانه: وييييي .. انا بعدد نسيت ادق عليها !!جاسم: احسن !!الجوهرة: حرام عليك البنت تنحب !!جاسم: اي تنحب !! وانا كل يوم اشوفها في وجهي !! في لندن كل يوم تمرنا الشركه كنت اشوفها اكثر مما اشوف دانه !! وهنا كل يوم مطيحة بالبيت !! دانه: عااد لا تتكلم على صديقتي خالد: خليه اساسا محتر لان ما عنده اصدقاء جاسم: ههههههههه أما ما عندي اصدقاء .. اقول كثر منها خالد: خلاص ولا يهمك كل ما بغيت تعال لي وانا اكثر !!ضحكوا على كلامه .. طول عمره خالد كذا .. يحب يعلق ويتحرش بالناس ,, هبل طبعا ,, بس وقت الجد والفزعات يكون أول واحد موجود !!أما دانه أول ما خلصت من الغدا قامت تبي تروح فوق تتصل على سهر .. أكيد المسكينه جالسه تحاتيني بعد الي صار اليوم .. جاسم: على طول تبين تروحين تتصلين عليها !!دانه: اشفيج اليوم كانك شيبة جالس تحن !! ضحكوا على كلامها بس محد علق .. اساسا همه متعودين على هوشاتهم !! همه دوم كذا يموتون في الهواش .. بس هواش المزاح طبعا !!جاسم: والله يبيله احذف الجوال من الدريشة مثل قبل !! كان فله حركه رومنسيه !!الجوهرة: شنوو !! دانه " توهقت .. الله يهداك يا جسووم لازم قدامهم ": لا لا سلامتك !! يتكم عن فيلم والحركه في قلبه وده يسويها !!الجوهرة .. " واضح .. بس امشيها عادي ..": اها !! اي والله جسوم حركه رومنسية !! بس ياخي انت الرومنسيه متبرية منك ولا تعرفك بعد !!جاسم: افاا .. دانو ترضين يقولون علي هالكلام .!اما دانه انحرجت ولا عرفت ترد على طول مشت وراحت فوق .. حمدت ربها انها بهالوقت كانت لافة ظهرها لهم عشان ما يشوفون وجها يوم قال هالكلام !! جد هالرجال ما يستحي !! حشى مغسول وجهه بمرق على قوله سهر !! يا حبي لها هالبنت !!ما صدقت ان التلفوون رن اخيرا .. توقعتها دانه بس طلعت الجوهرة .. سهر: هلا والله بجوجو .. أما هو كان جالس يقرا الجرايد .. وأول ما سمع الاسم التفت ناحيتها يتسمع بهدوء . الجوهرة: هلا فيج !! الا تعالي وش سالفتك داقه سهر: من زينك ادق عشانك .. داقه اسئل عن دودو الجوهرة: اي عشان كذا ما رديت !! هههههههه الا سكتي حشينا فيك وقت الغدا سهر: ليش الجوهرة: تعرفين جسووم منقهر منك !! سهر: هههههههه هذا اخوك تحفه .. مل ما اشوفه لازم اتخانق معه !! بلاك ما شفتينا بلندن !! اروح الشركه من الصبح لجل احظر مسلسله اليومي هو ودانو الجوهرة: هههههههههسهر: اقول جوجو .. باسكر ،، دودي ع الويتنج !!الجوهرة: يس طبعا .. انتي محد هامك الا دودي !!سهر: هييي حرام عليك !! اقول جوجو الجوهرة" تسوي نفسها زعلانه": هلا سهر: وش رايك تجين الجامعه مع دانه بكرة الجوهرة: ليش سهر: شوفي انا بكرة ما عندي الا محاظرة وحدة .. ودانه ماخذة موواد زيادة عني .. فبتكون بزي طول اليوم وما ودي ارجع البيت راح اطفش لحالي !! الجوهرة: بكرة عند محاظرات العصر بس !! سو اوك باجي الصبح الساعه كم تبيني احضر سهر: عاادي تعالي مع دانو .. ادخلي المحاظرة معانا .. والله فلله نهبل في الدكتور !! لا وقطري بعد .. الجوهرة: ههههههههه قولي ان شاء الله يكون مملوح !سهر: اقول انتي ما تستحين .. يله ادلفي وراي مرت اخوك .. يا ربي وش الي حذفني على هالعائله !! الجوهرة: اساسا تحمدين ربك !! ابتسم على سوالفها مع اخته .. مبين ان البيت من النوع المهايط !! اساسا لو ما كانت كذا ما كانت ردت عليه .. يوم ينرفز بها !! أما سهر فما صدقت خبر على طول كلمه دانه دانه: انتي يله ما تستحين حاطتني ويتنج 5 دقايقسهر: كنت اكلم اخت زوجج !! وتعالي قولي لجاسم .. لا يسب فيني وانا مب موجودة !! اما دانه ماتت من الخرعه يوم سمعت هالكلام معقوله الجوهرة تقول لها الكلام الي قاله جاسم بالضبط .. هي عارفه عن حركاتهم مع بعض .. من يومها يحبون يتخانقون !! دانه: لا لا لو سمحتي لا تقولين عن ريلي كذا ًًََ!!سهر: هههه اقول ولا كلمه الي يسمع يقول بس انتي الي متزوجة .. الا دنو دانه: نعم سهر: انتي وين رحتي اليوم وليه الجوال كان مشغول يوم اتصل !! دانه: اتصلت على طلال .. وطلعت معاه واكيد كان مشغول يوم كلمت جاسم !! لان بعدها وصلني مسج انك اتصلتي !! بس حبيت اتصل فيك وانا مروقه سهر: وعساك مروقه الحين !!دانه: يب يب لا تحاتين !! رحت المشفى اخذت لي عذر سهر: يس يس حركه كويسة !! دانه: تدرين شفت منصور بالمستشفى سهر: منو منصور دانه: هذا الهندس الي معانا بصف الاقتصاد !! سهر : الحمد لله والشكر .. الناس لي شافوا زملائهم يشوفون ناس عدلين مو هنوود !! الله يرحم ايام لندن بس !! دانه: اقول احمدي ربك ان لجامعتك الي في لندن فرع في قطر .. ولا كان متنا وحنا ندور مكان ننضم له !! سهر: اي والله !! عااد شوفي محاسن الصدف !! اول ما انتوا رجعتوا احنا قررنا نرجع !! دانه: اي والله !! انا ابوك لازم اشكره بيوم من الايام !! سهر: لا تحاتين انا شكرته عني وعنك .. وبعد شكرت نوافدانه: ما لقيتي الا نوافوو ليه !!سهر: لانه اعترح علي موضوع الدراسة برا المملكه .. ولا امي كان ودها ادرس اي مكان المهم داخل المملكه !! بس نوافو اقنعها ادرس بالخليج !! دانه: اي والله !! خلاص عيل اشكريه .. ولو انها مو من قلبي !! سهر: حرام عليك !! ............................بعد الغدا تجمعت العائله كلها .. فهد وريم وطلال مه نور وعبدالله .. كانوا جالسين في الجلسه المعتادة قدام التلفزيون .. وكان الحلا اليوم تراميسوو !! ريم: يبه !! تدري ان رمضان قرب !! عبدالله: اي حبيبتي .. مب مسلم ولازم اصوم !! طبعا ادري !! فهد " وهو يساسر طلال": نكتت شياب !! اما طلال ما ضحك على كلام اخوه !! نور: وشفيك انت وياه !! فهد وطلال وهمه يحاولون يمسكون ضحكتهم !! طلال: سلامتك يمه !! اي كملي سالفه اخت ريم !!ريم: ما كلمتك !! يبة وش رايك نسافر !! بو طلال: اي قولي كذا من البدايه !! بس رمضان السنه دوامات !! ريم: دارية .. بس احنا يعطونا الخمس الاواخر اجازة مع العيد خل نسافر وننبسط !! نور: لا لا حلاته رمضان والعيد نقضية بين اهلنا !! فهد: وليش نروح بروحنا .. ناخذ العيله كلها معانا !! بو طلال: ما اعتقد جدتي راح توافق !! ريم: الكل بيوافق وهي اساسا بتوافق .. وبعدين يبة اساسا جدتي كل سنه تسافر تسوي تحاليل !! طلال: بس هي يوم تسوي تحاليل تروح لندن المانيا .. ما ينفع رمضان بهالدول !! ريم: نرروووح لبنان !! مستشفياتهم كويسة !! وممكن جدتي تجلس اطول منا عشان تحاليلها !!طلال: اي والله يبه فكرة !! ريم: اقول اسكت انت اساسا كنت ناوي تسافر ويا ربعك وعيال عمي !! نور: جد طلوولطلال: اي يمه كنا بنروح دبي ّّ!! بس لو بتسافرون جميع بيكون فله بعد !! ريم: خلاص خلاص بنكلم العائله كلها يوم الجمعا .. ما بقى شيء على رمضان لازم نحجز ونخطط .. ......................جلست تبغي تدرس .. خلاص هي السنه ثالث والمفروض انها تبدا تشد حيلها بس المشكله وين ما تروح تلاقيه في بالها !! اي نعم في بالها !! مب قادرة تفكر غير فيه وخصوصا بعد موقفهم اليوم !! يا ربي انا ليش ما تصير المواقف غير معاه !! اوووف !! ابتسمت على حركاتها .. وفتحت المسن !!وفتحت محادثة مع ريم .. ريم ما كانت اون لاين ولا شيء .. بس لان الصورة حقت ريم هي صورة طلال مع حسن ولد خليفة !! وكانت الصورة جنان !! كان ودها تطلبها مرة من ريم بس انحرجت !! وانتبهت ان نفس الصورة موجودة عند دانه ومها بعد .. بس انحرجت تطلبها !! ظلت تتأمل في الصورة بحث انها ما انتبهت ان في حد وراها !! - عندوو ورا قاعدة تناظرين وتضحكين مع عمرك .. - ها لا لا سلامتج .. الا جدتي أمري وش مصعدك لفوق ام محمد: سلامتك يا بنيتي !! بس قاعد تحت لحالي ولا كأن في بنات بالبيت !! انحرجت من كلام جدتها .. فعلا المفروض ينزلون يقعدون معاها المسكينه .. كبيرة وعلى قدها ما تقدر !! العنود: خلاص جدتي تامرين أمر وش رايك انزل معاك !! ام محمد: لا خلاص مشكورة على هالخدمات ّّّ!! العنود: أفا يا ديدة انتي تستاهلين والله !! أم محمد: انا جايه ودي اكلم أبوك .. بس لقيته نايم !! العنود: عسى ما شر يدتي !! أم محمد: الا خير حبيبتي !! أقول عندوو العنود: هلا !! ام محمد: يمه ادرسي !! وبلاش هالخرابيط !! هذة اخر سنه ّ!! فرحي ابوج حبيبتي !!حس بخاطرها العنود كلام جدتها الي خلها تتذكر امها الله يرحمها .. وحتى ابوها !! طول عمره كان يقولها انتي الي راح ترفعين راسي 1!! ابتسمت لجدتها .. بعد ما طلعت وصممت انها تشد حيلها السنه وتدرس عشان تقدر ترضي ابوها على الاقل ّّ!! ودها الفرح يدخل هالبيت من بعد وفاه امها !! وينج يا يمه !! بكل لحظة تتذكرها .. وبكل همسة تتذكرها .. كل اسبوع يوم الجمعه تتذكرها في الجمعا ,, وكل يوم قبل لا تنام تتذكرها وهي تتامل الصورة الي جنبها !! وكل لحزة تتذكرها لان صورتها وكلامها ما يفار عقلها ولا حتى قلبها !!وينج عني يا يمه !!..................................


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, شويه, عمري

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

هو الحب يا عمري شويه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: هو الحب يا عمري شويه لموضوع: هو الحب يا عمري شويه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسك تسرق التفكير من فكري و حسك كل عمري الجاي من عمري همسه الشوق همس عالم حواء 6 15 - 8 - 2021 04:59 AM
ما يجوز هذي زوجه سمره هذي زوجه بيضا ابو تركي راس تنوره جروح الم همس الشعر و الشيلات الصوتيه 4 22 - 7 - 2015 07:25 AM
ابي نسى معك عمري واعيش الحب في عمرك استثنائيه همس الشعر والقوافي 6 16 - 5 - 2013 01:40 PM
قصة خيانة زوجه ..غمـــزة دلــع.. همس للقصص وحكايات وروايات 4 20 - 4 - 2011 12:39 PM
مذكرات زوجه الريم.. همس للقصص وحكايات وروايات 2 6 - 1 - 2011 01:14 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:59 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO