:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



هو الحب يا عمري شويه

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 7 - 2014, 11:24 AM   #161


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



كانت جالسه في غرفتها تبكي وهي تسمع صوت السديس يرتل بايات من صورة الكهف .. كل بنت تحلم تاخذ نصيحة امها .. تحلم تشوف راي امها ,,! تشارك مشاكلها مع امها .. هي محرومه من هالشيء !!ضمت الصورة الي موجودة قدامها وبكت بصمت .. صحيح ان محد مقصر معاها .. لكن كل بنت تحلم ان امها تكون موجودة معاها بيوم ملكتها .. وهي ملكتها بكرة ..!خايفة من خالد .. أكيد خالد ما راح يعديها على خيـــــــر ...!دقايق وسمعت جوالها يرن ..!أمل: الوويمنعنوف: ما بغيتي تردين ..!أمل: هلا نووف !!نوف: ليه صوتك متغير !!أمل: سلامتك ..!نوف: طيب انا بالطريق ممكن اجي بيتكم !!أمل" لو خالد شافها عندي راح يذبحني ..بس هو وش دخله فلي يجون يزوروني .. خل ارتاح يوم واحد قبل لا ادخل بسجن خالد ": طيـــــــب .. حياج !!يمنعسكرت من الجوال وراحت تعدل شكلها وطلعت لها فستان تلبسه .. حست انها ودها تنسى خالد .. وودها تنسى كل شيء له علاقه فيه ..!.........................................توجه لها واخذ عبايه وشيله من الاشياء الموجودة .. توه كان يبي يطلع من الغرفة الا شاف الدفتر الاحمر موجود على السرير ..!لقى الدفتر مفتوح على الصفحة الاخيرة وفيها علامه استفهام كبيرة وملونه باللون الاحمر ..! مسك القلم الي ع المكتب ..وكتب بخط حلو !!" قريب راح ينحل هالغموض ..! ما في شيء يستاهل هالاستفهام ..!"يمنعابتسم وطلع من الغرفة وهو يدندن وكأنه نسى الي صار بين هيا وحبيب من اشوي !!وصل للسيارة وشافها تكلم مريم ..! رمى عليها العبايه ودخل داخل .. يحس بالذنب .. حس انه شافها اليوم وايد وهالشيء في الدين حرام .. لحد الحين هي مب زوجته .. ما ملك عليها ولا فاتح اي احد بموضوع الخطبة ..!دقايق وشافها داخله البيت وهي لابسة الشيله والعبايه .. حس بالراحة وهو يشوفها متسترة .! صعدت لغرفتها على طول واخذت شنطة حطت فيها كتبها للجامعه والابتوب وملابس تكفي يوم بما ان ابوها بكرة راح يرجع .. واخذت اغراض اختها المهمه عشان ما يضطرون يرجعون مرة ثانية الا وابوهم موجود بالبيت ..!أحمد: خلصتي ..!هيا: يب ..!أحمد: طيب تعرفين وين بيت صديقه مريم ..!هيا: لا ..!أحمد: طيب اتصلي فيها ..! لازم ناخذها معانا .. انا باكون مشغول الليله وصعبة ارجعها ..!هيا: عادي السايق ..!طالعها بنظرة خلتها تكره الكلمه الي قالتها ..! واتصلت في مريم تسالها عن بيت صديقتها وفهمتها ان أحمد الي راح يرجعها ..!يمنع.............................................. دخل بيت عمه على اساس انه ياخذ مفتاح المجلس .. اتصل في جدته عشان تقابله في الصاله وتعطيه المفتاح .. خلاص قريب يأذن العشاا .. والعادة هم يتجمعون بعد صلاة العشاا ..- درب .. دربنوف تعدل شيلتها : من هذايمنعأمل بخوف: مب كأنه صووت خالدنوف: وانا وش دراني بهالمعقد !!لبست امل شيلتها والعبايه وراحت بسرعه للمكان الي واقف فيه ..! عند مدخل البيتيمنعامل بخوف: هلا خالدخالد: من داخلأمل: صديقتي بغيت شيءيمنعخالد: اي ابي مفتاح المجلس من جدتي ..!أمل: ان شاء الله ..يمنعوتوها تبي تروح الا تسمعه يكلمها !خالد: نوف الي داخل صح !!أمل : يسيمنعخالد: مب قلت لك لا تكلمينها !!أمل: اتوقع ان ما عليك اي سلطه علي قبل بكرة !!خالد بعصبية : تتحديني يعني ..!امل: مب تحدي !! بس حاليا انا بنت عمك .. بكرة راح اصير زوجتك يعني بكرة لك دخل فيني اما اليوم احنا غرب عن بعض ..!عجبته صراحتها لكن ما حب يبين لها هالموضوع ..يمنعخالد بعصبية : ولو ملكنا اليوم وش بتسوين !!أمل" افف هذا اهبل ويسويها . " : بهالحاله راح اسمع كلامك !!ابتسم لها ..!خالد : ولا يهمك نملك اليوم !!أمل والخوف باين عليها : انت من جدك !!خالد: افااا ..! تونا كنا نرد بجرأهيمنعأمل: بس!!خالد: نادي جدتي بسرعه ولا جيبي المفتاح .. وهالبنت ابيها تطلع الحين !!أمل: خالد !!خالد: اموول لا تعصبيني ..! بسرعه !!خافت لا يسوي فيها شيء .. هذا واحد مجنون وله الف راي وراي ..! راحت ركض عند جدتها وقالت ان خالد يبي ياخذ مفتاح المجلس عشان تعطيها ايه قبل لا يوصلون الرجاجيل .. أما خالد راح واتصل براشد والشباب وقالهم يجون المجلس الحين !!يمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:08 PM   #162


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



- اتفضلي ...!ابتسمت وردت بهدوء : دام فضلك .. بس هلك يدرون ان احنا جاين ..!أحمد: اتصلت في دانه وقلت لها ..!يمنعاشوي ولا شافو دانه نازله من على الدرج ..يمنعدانه : هلا والله بهيوو .. نو بيتنايمنعهيا: منور بوجودك اخبارك الحين ..دانه : خليها على الله .. المهم تقعدين في غرفتي ولا ..!هيا: لا لا شيجلسني بروحي في غرفتك طبعا !!أحمد: بس دانو وهيو مثل ما وصيتكمهيا: عن شنويمنعدانه: انا حفظت ... ما اقول لحد ان احمد الي جابك اقول اني ارسلت واحد من السواقين لك ..!هيا: يس يس بتروحين بيت جدتي ..!دانه: لا طبعا !!ولا اشوي ويرن جوال احمدأحمد: هلا خلوودخالد: تعال بيت جدتي وجيب الملاك و2 شهودأحمد يصارخ: اليوم ملكتكيمنعخالد: لا بس باملك اليوميمنعأحمد: انت صاحييمنعخالد: اقول اسمع الكلام وقول للعائله كلها تجي بس لا تقولهم السبب انا جالس احاول اقنع عمي مع جاسم ..!أحمد: طيب انتظر لحد بكرةيمنعخالد: لا اليوم يعني اليوم !!سكر التلفون بسرعه وظل ثانية يطالع في الفضاء وهو مستغرب وفجأه ضحك بصوت عالي والبنات يشوفونه وهم متخرعين !!دانه: شفيك شايف جنييمنعاحمد يضحك : لازم تروحون بيت جدي وخلو الكل يروحيمنعدانه: ليشيمنعأحمد: بس ما تقولون لحد ..!دانه: شور شور .. شالسالفهيمنعأحمد: خالد يبي يملك اليوم بالغصب !! ورايح اجيب الملاكيمنعدانه: انت صاحي !!أحمد: بسرعه .. بس لا تقولون لحد !! الظاهر بيسويها مفاجأه حتى خواته ما يدرون ..!دانه: اوك اوك ..!راحوا لفوق بسرعه وهم يركضون .. دام الملكه راح يسونها اليوم يعني لازم يكشخون .. يلبسون شيء عدل وراقي !هيا: دانو تتوقعين امل تدريدانه: لا ما اعتقدهيا: نقولها !!دانه: اخاف نقولها وتسوي سالفه وتفركش القصة كلها !!هيا: يعني شنسوي !!دانه: نقول للعندو تقولها تكشخ وش رايك !!هيا: بس لو قلنا للعنود عن الملكه اكيد راح تعلم اختها!!دانه: تدرين باقولها اني عازمه ناس على بيت جدي ولازم يكشخون ويلبسون فستانين .. وابي اكشخ وحدة تكون امل لان بكرة ملكتها !!هيا بحماس : يس يس فلله من قلبيمنع.............................................. .... .......جاسم: عمي لو سمحت وافق ..!راشد: بعصبية انتوا صاحين !!محمد: اسكتوا يا عيال فشلتوني .. خلاص الملكه بكرة !!خالد: لا لا نملك اليوم يعني اليوميمنععبدالله : انا عمري ما شفت واحد مطيور ع العرس مثلك .. قلنالك بكرة يا خالدخالد: وانا قلت لا .. ابي تملكون اليوم !!ابراهيم : طيب مب لازم تقول لعمامك اخوان ابوك يمكن يجونيمنعخالد: لو على عمامي الحين باتصل بس وافق يا عمييمنعراشد: لا مستحيل ..! انت ما تعرف استعدادات البنات !!خالد: ما له داعي الي يسمع يقول باخذها اليوم !!جاسم يضحك : والله انت ينخاف منك !!يمنعخالد: لا لا اليوم بس باشوفها ..! والعرس انتوا حددو الموعدراشد: اي عشان تجينا فجاه وتقول مرتي وباخذها !!خالد يضحك : عاد عمي وافقفهد يستهبل : ترا بكرة يوم ميلادة حققوا له امنيته !!- السلام عليكم !!جاسم: هلا والله بطلول ..!طلال: هلا فيك بو محمد .. شالسالفه !! ليش متصلينيمنعخالد: باتزوج !!طلال: اي ان شاء الله بكرة ندري !!يمنعخالد: لا لا اليوم !!طلال: شنوو !!خالد: يله اليوم الملكه ..! اتصلو في أحمد تاخر صار لي ساعه متصل فيه يجيب الملاك !!راشد: لا ومخطط بعدمحمد: يا ولدي اجلس فضحتنا !!!ابراهيم: شفت يا طلال تعلم منه صار لهم سنه يقنعونك ولا راضي !!طلال: لا يا عمي تو الناس علي !!- السلام عليكميمنعالكل: وعليكم السلام ..!أحمد: الملاك وصل !!جاسم: عمي ما راح تروح تقول للبنت ..!يمنعمحمد: حسبي الله عليكم فشلتونا !!راشد: لحظة اخذ رايها بس لو ما وفقت ما في ملجة !!طلال: لا ان شاء الله توافق ..!جاسم بصوت عالي : يا جامعه حد يبي يتزوج بعد !!يمنعأحمد " اخ بس لو بو سعود هني .. كان كلمته وارتحت .."خليفة : جاسم .. بعد ما نخلص سالفه خالد ذكرني باقولك شيء ..يمنعالتفت عليه أحمد وابتسم .. معنى كلامه انه خلاص وافق وهذا هو المهم ..!......................................امل تصارخ : خلوني .. حراااااااام عليكم 1الجوهرة : اموول عادي اليوم ولا بكرة ما تفرق ..!أمل : الا تفرق ..! ( وتصيح ) حرام عليكم لا تجبروني !!ام محمد: يا يمه .. لا تسوين بنفسك كذا .. انتي كنتي موافقهيمنعأمل: جدتي خلوها بكرة ما ابي اليوم ..أم محمد: يا يمــــه انتي ما راح تروحين معاه .. بس ملكه يعني اليوم ولا بكرة ما تفرقأمل تصيح : الا تفرق لو امي عايشة كان محد تصرف بهالشكل ولا كان حد قالي شيء ..!الكل سكت يوم قالت هالكلمه .. معقوله أمل تفكر بهالطريقة .. هذة أول مرة تجيب سيره امها .. حتى لو كانت ما نستها بينها وبين نفسها لكن اول مرة تجيب سيرتها بصوت عالي .. العنود سمعت كلمتهايمنعوجلست تصيح .. راحت لغرفتها وهي تبكي .. لحقتها ريم .. امل امل الكل طلع من غرفتها وما بقت غير دانه ..!دانه : ممكن أفهم وش دخل أمك بالموضوعيمنعأمل وهي تمسح دموعها : انتي ما راح تفهميني .. دنو لو أمي موجودة ما اكن حد تجرا وجبرني ..يمنعدانه: اجبروك على شنو ..! انتي بنفسك وافقتي ع الخطوبة صح ولا لايمنعأمل : صحيمنعدانه : طيب خلاص ..! كل الي سويناه ان قدمنا اليوم ..!أمل: .....دانه: تبين مثال عن حد جبروه عالزواج خذيني انا وجاسم .. الاثنين كنا مغصوبين تخيلي !!يمنعأمل: .........دانه: على القل انتوا وضعكم غير .. يمكن يكون في مشاكل قبل بينكم .. بس حبيبتي المهم انكم مقتنعينيمنععم السكوت على المكان وكلها دقايق ودخل راشد ..راشد : بابا امووله .. ترا خالدأمل تقاطعه : أنا موافقة ..!ابتسم راشد وقرب منها يضمها .. وكلها دقايق ودخلو كل البنات للغرفة الي تشوي شعرها والي تطلع لها ملابس لانهم ما كانو عاملين حسابهم وكل شيء صار ع السريع حتى ما قدروا يكلمون الصالون على اساس تجي وحدة تسوي شعرها والثانية المكياج .. ووحدة تدور بين الفساتين على فستان مناسب ..يمنعأمل: شعربي ابيه يكون سمبل ..!هيا: راح تسويه فير بس ..! لان مافي وقت !!دانه: اقوول وش رايك تلبسين الفساتن الوردي ..!امل: الورديريم: الي لبستيه يوم عرس دانه ..!امل " لا لا كأنه شافه علي .. افف والله اني ما استحي .. من اشوي كنت اصيح اقول ما ابية "أمل: لا لا ما ابي البسةيمنعالجوهرة: طيب .. انتي ما كنتي مفصله او شارية لملكتك !!العنود: الا بس فستانها المفروض بكرة الصبح تستلمه ..!هيا: الحين الساعه 7 ونص .. نتصل فيهم يمكن يكونون مخلصين .. المحل مستحيل يسكر هالوقتيمنعأمل: بس المحل في بن عمران ..!ريم: الوقت 10 دقايق .. بس اخاف يكون زحمه ونتاخريمنعدانه: خلاص انتوا راحو ولو قالوا انه يبي يدخل قبل لا توصلون نطلع فستان ثاني ..! بس شنو لون الفستانيمنعأمل: بني على ذهبي ..يمنعمريم: انتي ما عندك فستان لونه قريبيمنعأمل: عندي واحد لونه ذهبي ..!هيا: طيب يله بسرعه ..يمنعالجوهرة تضحك : خاالد مستعجل ..!انقلب وجه أمل وهي تسمع كلام الجوهرة .. لفت وجها للصوب الثاني ومسحت دمعه كانت على وشك انها تطيح .. محد انتبه لها غير العنود الي كانت عارفة وحاسه بمأساه اختها ..!ريم وهي كانها تذكرت شيء : عندل قلتي لبيت خالك عن ملكه امل يمكن يزعلون .. اذا عرفوا ان قدمناهاالعنود: يس يس كلمناهم والحين بيجون !!الجوهرة: وخالد توه متصل يقول عمته وحريم عمامه راح يجوون !1


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:11 PM   #163


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



ابتسم وهو يشوف عمه يوقع على العقد وكلها دقايق وجو جاسم واحمد لانهم الشهود ومعاهم العقد موقع من امل ..!خليفة : جاسم ممكن أكلمك ..!جاسم: لهالدرجة الموضوع مهم .. يعني مب وقته !!أحمد: الا وقته .. لازم اليوم نكلمكيمنعجاسم: بسم الله انت من وين طلعت !!أحمد: ههههه اقول امش يله نروح مكان نتكلم فيه ... الملجة وخلصت ..! ما عاد لنا لزمهيمنعجاسم: يله تفضلوو !!خليفة : انا رايح للسيارة لحقوني ..!ترك الشباب ودخل على المجلس الداخلي للبيت .. ما صدق ان خلاص الموضوع انتهى او على الاقل قرب انه ينتهى .. خلاص صارت زوجته !! كلها دقايق ودخلت امل ..يمنع............................................جاس م : الله يهداك يا أحمد انت وش تقول .. ما يصير !!خليفة : كم مدة الفترة الي المفروض تجلس فيها ببريطانيايمنعجاسم: 6 شهور وكان ممكن تكمل سنه !!أحمد: بس 6 شهور فترة طويله نخلي البنت جي معلقه .. اخاف نظلمهاخليفة : عشان ما يقولون ما عطيتونا فرصة نتفاهم ..!يمنعجاسم بتردد : يعني انتوا مقتنعين ..!أحمد: انا راح اجلس معاها لمدة اسبوعين .. وبعدين بارجع .. راح تضل حوال 10 ايام لحالها وبعدين انت بتروح ..!خليفة : ودندون ما ينخاف عليها .. هي طول عمرها عايشة هناك ..جاسم: بس راح تجلسون بالعمارة صح ..!أحمد: اي طبعا !!خليفة : بشقتك ولا شقه دانويمنعأحمد: شقه دانه مأجرينها . وانا كنت مأجرها بس عقد اجار المستأجرين خلص من شهرين وما رجعت اجرته .. لان قبل يوم كنت اروح كنت اقعد في بيت ابوي ..!يمنعجاسم: شقتكم فوق شقتي على طووليمنعخليفة : يعني موافق ..!جاسم: والله مع اني متخرع من القصة بس خلاص .. ان شاء الله خيرخليفة : وبنتك راح توديها معاكجاسم: اي إن شاء الله .. هي مع مربيتها ..!احمد: اشلون وضع البنت معاكم !!جاسم: اول يومين كانت كله تبكي .. لدرجة ما كنا نقدر نداوم يوم انا اقعد معاها ويوم خالد بس الحين خلاص تعودت على أمي والبناتيمنعأحمد بعصبية : شووف يا جاسم لو ما لقيتوا حل ولا تفاهمتوا بعد هالمدة غصبن عليك تطلقهايمنعجاسم: احمدوو انا وعدتك خلاص ..يمنع...........................................ما عرفت توصف شعورها يوم دخلت وشافته .. ما تدري هل هو معصب ولا يتحداها ولا شنو .. كل الي تعرفه انها تبي تصيح .. اي نعم ودها تبكي .. دخلت وجلست بعيد في الكرسي المقابل لهيمنعكان الصمت هو سيد الموقف ..!خالد : افاا ليش جلستي بعيدأمل: ........خالد: ممكن تناظرينييمنعأمل: "ياربي اسمي له رنه غريبه بصوته صوته اسرني ":............خالد بشويه حده :نااظريينييمنعأمل " يا ربي يخوف .. احس كأن اول مرة اشوفه .. ابي ابكي .. خل يطلع ابي ابكي .. ":..........يمنعقرب لحد كرسيها ومسكها من يدها وجلسها الكرسي الي كان جالس عليه .. بس كلها دقايق وبعدت عنها .. حوطها من خصرها وقربها له ..!خالد: افااا وترجفين بعد .. ليش يا امووليمنعأمل وجها تغير من جرئته .. عمرها ما تخيلت انه يكون بهالجرئة .. " يا ربي .. استحي .. افففففف هذا ما يحس :خالد بصوت حنون ما توقعته يطلع منه :خايفهيمنعأمل :.........خالد: لايكون قلبتي طرمه وانا مدري وين لسانك راحيمنعأمل: .....قرب منها اشوي ..!خالد: أمل ..!أمل وصوتها حست انه رايح : نعميمنعخالد: نعم الله عليك واخيرا نطقتي رفعي وجهك بتطولين كذايمنعأمل:ممكن تبعد شوييمنعخالد:ليه انا مرتاح كذايمنعأمل : الله يخليك بس شوييمنعقرب منها أكثر وهمس باذنها ..يمنعخالد: شفتي ان أنا محد يتحداني ..!رفعت راسها وطالعته بنظره اما هو ضحك بصوت عالي ..!خالد: الحمد لله انك فكرتي اتطالعيني والله تخرعت قلت يمكن شكلي يخرع ولا حاجة ..!أمل: ........خالد: انتي مجبورة !!أمل: لا بس ..!خالد : طيب ليه ما تتكلمين وتردين باجابات مختصرة !!أمل " افففف هذا ما ودة يمشى .. "أمل حاولت انها ما تناظرة : لاني استحي زينيمنعخالد بضحكه :ياقلبي على الي يستحونيمنعأمل" اففف هذا وبعدين معاه .. "خالد : انا بامشي الحين !!أمل " ما بغى .. لولا ان عيب كان جلست ارقص .. "يمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:13 PM   #164


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجزء 32..يمنع.يمنعلا تســــــــــآفر ..يمنعوالمطـــــر بين الاصابع ..يمنعمن يـــزف الرمل .. ؟يمنعفي عرس السحابه ..يمنعبـــالثرى .. يبني مـــدن ..يمنعيبنـــي شـــوآرع ..يمنعبينها بيـــت صغير .. ودق بابـــــهــ .. !يمنع!يمنعمـــن يرتب فوضتي واوراق ضــــــايع ..بين نـــار الاسئلهــ .. وسيــف الاجـآبهــ ..لآ تســــــافر والقلم بين الاصـــابع ..تــــــــدري انك .. / من ضلوعي .. للكتـــــــــابه ..- معقوله راح تسافرين خلاص ..!- استاذ شاسوي .. ظروف والله ..!نايف يضحك : هههههه أول مرة تقولين لي استاذ ..!تذكرت غيرة جاسم وابتسمت وما علقت ..! اخذت أوراقها النهائية ورسائل التوصيه ومشت!!نايف : دانه ..! ترا السنه بتضيع عليك فكري عدل ..!دانه: ما بقى الا الاختبارات النهائية وانا قدمت 2 وبقى 3 .. كلمت الاساتذة الي هناك وان شاء الله يراعوني .. بس ترا ما راح انقل على طوول .. قدمت على دراسه سنه! قلت اجرب ..!- احم احم ..ّالتفتت وراها وابتسمت يوم شافتها ..!مشاعل: يا الدوووووبا ..ّ! توني ادري من ساندي انك قدمتي على لندن ..ّ!دانه: الي يسمع يقول جامعه غير تراها نفس الجامعه ..مشاعل: يس يس ادري بس ما باشوفك !!دانه: خلصتي امتحانك صحيمنعمشاعل بحماس : صح ..يمنعدانه: اجل تعالي نروح أي مكان نجلس تعبت من جو الجامعه ..مشاعل : اي سوري ما حضرت الملكه أمس ..!دانه: قهرتيني ..ّمشاعل: والله كنت نايمه يوم أمي قالت لي .. وبعدين انتوا الله يهداكم كنتوا مسوينها اليوم لإجأه غيرتوا الموعد ..ّدانه: عااد هاي حركات المعرس ..!مشاعل: بتسافرين مع زوجج صح ..دانه: لا مع أخوي .. بعدين راح يتركني ويرجع .. هو قالي حولي لندن على طول .. بس انا حولت لسنه وحدة مثلا أخذ كورسين هناك كتغير وأرجع لأني عارفة حركات هلي بأي لحظة يقولون لي رجعي ..!مشاعل تبتسم : افففف لولا سلطانو الغبي كان جيت معاك .دانه تضحك : عااد اخوك أبو العقد ..!كملوا مشيهم لحد سيارة دانه وركبوها على أساس انهم يروحون للاند ..!.........................................رجعت من المدرسة وهي متضايقة .. اليوم أخذت درجة الامتحان النهائي وكانت ناقصة 5 درجات في الفيزياء .. السالفه عورت قلبها ..!يمنعحاولت تنام لكن ما قدرت .. راحت لغرفة أختها لقتها نايمه هالكورس غابت عن الجامعه كثير .. كل يوم تطلع عذر وتغيب .. راحت للمطبخ وقررت تسوي حلا ..!يمنعأمس ابوها قالها ان خاطره بالكيكه الي تسويها .. قررت انها تسوي الكيكه له دام مالها مزاج تدرس ولا تناام ..سمعت صوت الجرس وانتهت ان الشغاله جايه وهي تتأفف ..!العنود : شفيك ليتا ..!ليتا: ماما كبير قول سوي قهوة !!العنود: خلاص انا في سوي ..! من برعليتا: بابا تلال ..!ابتسمت يوم عرفت إن طلال برا .. وحاولت تخلص الكيك بسرعه .. كان ودها لو يذوق كيكتها وسوت القهوة بسرعه .!!جلست في المطبخ ترتب بعد ما الشغاله راحت تودي الحلا والقهوة .. كلها دقايق وسمعت صوت ابوها داخل المجلس .... خلصت و طلعت بتروح لغرفتها..لكن فجأه وقفت خطوتها..و التفتت تشوف المدخل اللي يروح للمجلس..و ما قدرت تمنع نفسها إنها تروح..يمكن تسمع صوته..راحت و بكل تهور وقفت قريب من الباب تسمع..سمعت كل الأصوات. أبوها وجدتها كانوا يسولفون مع بعض .. .إلا هو (معقول كل هالوقت جالس ساكت)خافت أحد يطلع عليها..و التفتت بترجع..و انصدمت و هي تشوفه واقف في المدخل يطالعها..و كأن له حق يتأملها..طيرت عيونها فيه..و غطت فمها بيدها تكتم شهقتها..كانت تبي تطلع بس خافت تمر من جنبه..نزلت راسها و ركضت عنه..أما طلال اللي كان راجع من سيارته يجيب لعمه أوراق تخص الشركه ..بيعطيها له قبل يروح..ابتسم على شكلها المصدوم..(ليش واقفه تسمعين يا العنوود؟ فضول ولا شيء ثاني ..يمنعدخل أعطى عمه الاوراق وطلع بسرعه .. مر من الصاله الداخليه وشافها جالسه تبكي بصوت واطي .... كان وده يروح لها ويتأسف مع انه ما قال لها شيء لكن ما قدر يشوفها بهالحاله ..كان وده يروح لها ويعتذر .. ويترجاها انها ما تصيح مرة ثانية ..وقف متردد للحظات .. لكن طلع !! إي نعم طلع .. تخيل لو عمه جاه وشافه بهالموقف مع بنته .. أكيد راح تصير مشاكل ..راح و تركها..لكنه في السياره..ما حس في نفسه إلا وهو يدق على رقم البيت..العنوود .. كانت سرحانه و منحرجه واايد من هالموقف..(مادري ليه دائما اطلع نفسي غبيه قدامه؟ وش بيقول عني؟ وحده ملقوفه جالسه تسمع سوالف ما لها دخل فيهادق التليفون جنبها..ما كان له خلق ترد..و صوتها بعد ما يساعد..لكنها خافت جدتها تسمعه و تطلع بنفسها ترد.. أكيد راح يشوفونها بهالحاله ويسون مشكله ..!العنود وهي تمسح دموعها : ألووويمنعطلال بحنيه : ما يسوى يا العنوود اللي صار كل هالدموعأما هي كان قلبها بيوقف لما سمعت صوته .. كان ودها تركض له وتترمي بحضنه ..ضغطت على أصابعها بقوة على سماعه التلفوون ... حاولت تكتم شهقاتها .. لكن ما قدرت تنطق بولا كلمه ..طلال يكمل: لا تضايقين نفسك و انسي اللي صار.....بس تدرين اسأل نفسي أنت كنت واقفه فضول ولا شيء ثانيالعنود :...........طلال : عارف إنك ما راح تجاوبين..مع السلامهسكرت من التلفون وهي كان ودها ترقص .. ما صدقت انه اهتم فيها واتصل يواسيها .. راحت لفوق بسرعه وجلست ترقص من الفرحة وتغني وكأنها نست إنها كانت متضايقه على درجتها في الامتحان ..!!.............................................. .... ...- وسوي كنك ما دريت ورد علي ..! سوي كنك ما دريت وردي ع الجوال ..- ................- تدرين .. ويت ويت باغني اغنية معفنه !! يا هوى روح وألوا .. الوا كتير اشتئتلوا .. ردو يا هوى عدي .. اصر لي المسافات .. حامل بإيدي وردة اهات وزكرياات ..كان يسمع صوتها وهي تغني وهو متفاجأ صوتها حلو .. لكن المسكينه ما تعرف إن هو الي ع التلفون مب أخته ..! كان ود يمسك نفسه ما يضحك لكن ما قدر ..!يمنعريم: موزووووووو وين رحتي !!عبدالعزيز :....................................كان جالسه بالصاله يشاهد التلفزيون .. واخته كانت تتكلم بتلفون البيت .! استئذنت اشوي من ريم وراحت لأمها لانها كانت تناديها .. أما ريم ظلت ع السماعه لان موزة ما راح تطول ..!عبدالعزيز مسك السماعه لما سمع صوت حد يغني بصوت واطي ..ّ! انصدم من صوتها وكان خاطرة يرد عليها .. لكن خاف لا موزة تدري .. ريم أكيد راح تقول لموزة !!كان وده يحط السماعه ويرجع مكانه ولا يطلع لكنه بدل هااي كله ..! حس انه خلاص مب قادر يمسك نفسه !!عبدالعزيز يضحك بصوت عالي : وانتي عبالك صوتك حلو !!ريم الي نصدمت لما سمعته يتكلم ..!يمنعريم" من هذا .. معقوله عزيز .. طيب ليه يضحك .. وااساسا اشلون سمعني . اففففف والله اني فضيحة أجل اغني بالتلفون .. بس شاسوي كان ملل "يمنعريم وهي معصبة وتصارخ : انت مالك خص وبعدين أظن اني أكلم اختك مب انت !!عزيز وهو يتكلم ببرود : داري بس اختي اغمى عليها لما سمعت صوتك !!يمنعسكرت السماعه وهي معصبة منه أما هو جاس في مكانه ببرائة بعد ما رجع السماعه مكانها من دون لا يسكرها وجلس يتابع التلفزيون ..!موزة تركض : افففففف الحين ريمو بتذبحنييمنععبدالعزيز ببرائه: ليش !!موزة: نسيتها ع التلفون .. ( رفعت السماعه وشافتها مسكرة .. ورجعتها مكانها بارتياح)عبدالعزيز: شنو ليش سكرتي بوجه البنتموزة: لا سكرت .. تتوقع معصبة علي !!عبدالعزيز " أكيد معصبة علي أنا .. " : ما ادري يمكن ..! مسكينه البنت نطرتج وايد .. لو كنت ادري كان سليتها وجلسنا نسولف مع بعض ,,يمنعموزة تضحك : ههههههه أما تسولف وياها .. عبالك انها اختك ..يمنع......................................اذا تفارق شخص عادي مصيبهيمنعوشلون لو فارقت منهو تحبه؟يارب يرجع كل حبيب لحبيبهدام الحياة في بعدهم حيل صعبهيمنعطبع الوفي لو راح شوقه يجيبهيمنععلى حبيبه مااعتقد يقسى قلبه؟وفي الدنيا محد ياخذ إلا نصيبهيمنعياريت قلبي ياخذ اللي أحبه !إذا تفارق شخص عادي مصيبهوشلون لو فارقت منهو تحبه؟يارب يرجع كل حبيب لحبيبهدام الحياة في بعدهم حيل صعبهيمنعأنا اتعب وفرحتي مو قريبهيمنعأحيان أقول الحب ياناسكذبهلكن قلبي يرجع وهذا عيبهيمنعيشتاق للي مبعداً حيل دربه ..يارب يرجع كل حبيب لحبيبهكان وده يبتعد عن البيت وما يشوفها .. كان وده عيونهم ما تتلاقى ..ّ كان يسمع لعبدالمجيد .. وهو في مكانه المفضل ..! عند البحر !!ابتسم وطلع صورة لهم .. هي قديمه !! تذكر أيام ما كانوا في مؤتمر بفرنسا يوم كانوا يشتغلون مع بعض .. نشرت جريدة فرنسية صوره لهم وهم بالمؤتمر ..! ما يدري ليش بس ظل محتفظ بهالصورة من يومها ..!كانت عفويه .. حلوة وغريبة !!ابتسم وركب السيارة وتوحه ناحيه البيت !!يمنعدقايق ورن جواله ..!- وينك في ..- هلا هلا عزوزز .. رايح البيت ليشيمنععبدالعزيز : بس حبيت اقولك ان الشباب راح يتجمعون الليله ونروح الشاليه نلعب كورةيمنعجاسم: اماا تلعبون كورة .. بزران انتوايمنععبدالعزيز : ما دري عنه هذة فكرت حمدوو .. المهم انا عن نفسي شكلي مب رايحيمنعجاسم يضحك : ليش ..عبدالعزيز: لا بس بكرة ان شاء الله مسافر .. رايح لجدةجاسم: اها .. أجل تروح وترجع بالسلامه ..عبدالعزيز: الله يسلمكيمنعوصل للبيت والتفت صوب بيت عمه ابراهيم .. شاف الحارس وواحد من السواقين يحطون الشنط داخل السيارة ..يمنعجلس بالسيارة يراقبهم من بعيد .. لو دخل بيتهم بتشوفه .. وهو ما وده هالشيء يصير ..كلها دقايق وطلعوا احمد وطلال من البيت .. واشوي ولحقتهم دانه ..!دانه " معقوله ما جاا .. ما شفته .. بس أحسن ما ابي اضايق نفسي .. كفايه ما راح اشوف امي وابوي لفترة طويله .. بعد يصير موقف ويضايقني .. "يمنع...........................................- افففففف ملل ..!- ........................- أموول شفيج ما تردين علي .!أمل متخرعه : هاا .. نعم ..!العنود: بسم الله شفيج ..أمل: لا عادي .. شتقولينالعنود: اقول ملل ..أمل: غريبة ما رحتي تدرسينيمنعالعنود: مالي بارضيمنعامل: تبين نروح السوق ولا مكانيمنعالعنود: يس يس بليزيمنعأمل: طيب .. شوفي اعتقد ابوي بالمكتب باروح استئذن منه واقولك ..العنود: انا بارتب شنطتي لبكرة عيليمنعنزلت وهي تركض تربي تروح لأبوها المكتب .. شافت جدتها جاالسه بالصاله ولا انتبهت للي معاها .. وجدتها نادت عليها لكن ما أعطها وجه .. ما صدقت ان العنود قالت خل نطلع .. صار لها فترة ما تطلع من غرفتها بحجه الدراسه ..!يمنعدخلت المكتبه وشافت شخص لاف ظهرره للمكتب وشكله يختار كتاب من الكتب الموجودة بالرفوف ..أمل" غريبة .. مو كنه ابوي ضعفان اشوي .. فديته أكيد الرجيم الجديد سوى عمايله .. "أمل تحاول تتدلع بالغصب عشان تعور قلب أبوها عليها : باباتي ..!- .....................أمل تقرب منه وتحط يدها على كتفه .. وهو لحد الحين واقف مكانه .. ما تحرك ولا لف وجههلأمل: بابا ممكن طلب .. أبي اروح مع العنود للاند ..ابتسم والتفت عليها وهو فيه الضحكه ..!- إذا تبين تروحين روحي ما عندي مانع ..!أول ما شافته نطت من الخرعه وابتعدت عنه ..! " معقوله .. هذا وش يسوي هنا ..! لا يا ربي ما كنت ابي اشوفه .. "يمنعأول ما شافها .. انحرج ونزل راسه .. أما هي طلعت من المكتبة وهي منحرجة .. ومتفشله من الموقف " يا ربيييي .. الحين لو أبوي درى بيذبحني .. هذا كأنه طلال .. بس الحمد لله طلع مأدب ما ناظر في شكلي .. أساسا ما يقدر صرت مرت عمه خلاص . . "طلعت من المكتب .. على دخلت أبوها وخالد للبيت .. وسمعت جدتها تصارخ عليها ..!أم محمد تصارخ : استانستي الحين .. فشلتي نفسك قدام الرجال .. عنبوو اناديك ولا تعطيني وجه .. عشان تتعلمين تسمعين كلام جدتسيمنعأمل " افففففف وبعدين معاها هالعجوز ..! "يمنعراحت وهي تركض تبي ترقى فوق بسرعه ولا حست بأبوها وخالد الي كانوا داخلين ومستغربين من ركضها وكلها دقايق وطلع طلال من المكتب وشكله متفشل ..!يمنعأما خالد فهم شالموضوع وطلب من عمه انه يبي يقابلها ..!العنود: شفيك متخرعه قلتي لأبوي عن طلعتنا ..يمنعأمل بخوف : أففففف عندل أنا خايفة ..يمنعالعنود: من شنويمنعأمل: تخيلي دخلت المكتب واشوف شخص لاف وما عطيني ظهرة .. والله عبالي انه ابوي وانا وش عرفني بشكله من ورا اشلون ..يمنعالعنود بحماس: طيب طيبأمل: رحت حضنته وجلست اتدلع عليه .. باباتي .. وما عرف شنويمنعالعنود بحماس : قولي انه طلع خلود ..!أمل بصراخ: خلود بعينج .. لو خلود كان اهون اشوي .. طلع طلول يا بقرة !العنود بصدمه : طلال ..!أمل: اي طلال يا جعلتج لعرس .. شفيكيمنعالعنود: لا سلامتج ..كلها دقايق ويرن التلفون في غرفة أمل ..!العنود: الوو ..!يمنعراشد : هلا عنودتي .. اسف يبة اتصلت بغرفتك بالغلطيمنعالعنود: لا لا هاي غرفة اموول ..!راشد: ووين أمل ..يمنعالعنود: جالسه ع الاب توب ..! ليش يبة بغيت شيء !!راشد: قولي لها تنزل خطيبها تحت !!العنود: اووك ..!وتلتفت على أمل الي كانت تشوفها ..!العنود: زوجك المصون تحت !!أمل بعصبية : يا جعل ايده القص قولي أمين ..!العنود ببرود : افااا في وحدة تقول عن ريلها جي ..عصبت امل من حركتها ونزلت تحت للصاله وهي معصبة حتى نست أنها لابسة بجامه .. كانت لابسه بجامه أخضر فسفوري وفيها اشوي اصفر يعني شكلها بجامه خوال من قلب ......! ولابسه شحاطه " وانتوا بكرامه " أصفر فسفوري .. أما شعرها كانت مسويته كيرلي وحاطه تاج أصفر ... واكسسوارات صفرا مع البجامه .. صحيح بجامتها تفشل كأنه لون عبيد .. لكن كان شكلها كيوت ..!دخلت للمجلس الداخلي وشافته جالس وابتسم أول ما شافها ..!أمل بعصبية : نـــــــــعم .. !خالد يبتسم : نعم الله عليج .. وش دعوه شايفه جني ..يمنعأمل معصبة : نو شايفتك انت ..!يمنعخالد وهو يتاملها ويبتسم : تدرين شكلك يجنن ..!استغربت من كلمته ونظراته وما تدري ليه حست انه يتظنز عليها .. لفت صوب المرايا الي بالصاله وشهقت .. نست أنها لابسة بجامه ونازله ..!يمنعحاولت تطلع بسرعه لكن خالد قرب ومسك يدها بقوة على اساس انها ما تقدر تطلع ..!أمل: تركني ..يمنعخالد ببرود: لا عاجبني الوضع كذايمنعامل :خالد بليز ..يمنعخالد: وش كنتي اتسوين من اشوي مع طلال ..!يمنعشافته بنظرة وفهمت انه شافها وكان موجود " عسى ما يكون شافني وانا اظمه . لا لا ما اتوقع لو شافني كان دخل علينا وظربنا وكسر راسنا احنا الاثنين .. بس والله العظيم بالغلط .. هذا وشو مب راضي يفهم "يمنعأمل بخوف وفيها الصيحة : والله دخلت بالغلط واول ما عرفت انه طلال على طول طلعت ..!يمنعخالد يسوي نفسها معصب : اهاا ..يمنعاساسا هو فاهم الموضوع .. وكان حاس انه بالغلط .. بس حس بمتعه غريبة يوم شاف الدموع في عيون امل .. يمكن عشانها تحب ستقوى دوم .. وتسوي نفسها قويه ولا تحب أحد يتحداها ..!خالد : وشكنتي تبين من ابوك عشان تركضين وما تنتبهين للي داخل ..!أمل تمسح دموعها: كنت ابي اطلع .. عاد خلوود لا تقعد لي ع الوحدة لو سمحت مالي بارض ..!ابتسم يوم حسها تعودت عليه .. مب نفس ذيك المرة ..!خالد: خلاص على راحتك .. أنا عن نفسي موافق انك تطلعينيمنعأمل " وحد طلب رايك اصلا .. بس خل العب عليه نفس المسلسلات .. "يمنعامل تحاول تبتسم غصب : واااي .. مشكور .. مشكور وايد ..يمنعابتسم على شكلها وطلع .. أما هي على طول راحت تستأذن من أبوها .. لان خالد لحد الحين ما يهمها ..!العود وهي تركض ع الدرج : قولي انه وافق ..!أمل : يس يسالعنود تشوف أمل : اموول ما ستحيتي تطلعين لخلود بهاللبس .. وش ييقول الرجال عنجامل : هههههههه والله مت من الخرعه يوم شفت شكلي .. وانا الغبيه ما انتبهت الا وانا عنده ...!العنود: علق على ملابسك ولايمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:13 PM   #165


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجزء 32..يمنع.يمنعلا تســــــــــآفر ..يمنعوالمطـــــر بين الاصابع ..يمنعمن يـــزف الرمل .. ؟يمنعفي عرس السحابه ..يمنعبـــالثرى .. يبني مـــدن ..يمنعيبنـــي شـــوآرع ..يمنعبينها بيـــت صغير .. ودق بابـــــهــ .. !يمنع!يمنعمـــن يرتب فوضتي واوراق ضــــــايع ..بين نـــار الاسئلهــ .. وسيــف الاجـآبهــ ..لآ تســــــافر والقلم بين الاصـــابع ..تــــــــدري انك .. / من ضلوعي .. للكتـــــــــابه ..- معقوله راح تسافرين خلاص ..!- استاذ شاسوي .. ظروف والله ..!نايف يضحك : هههههه أول مرة تقولين لي استاذ ..!تذكرت غيرة جاسم وابتسمت وما علقت ..! اخذت أوراقها النهائية ورسائل التوصيه ومشت!!نايف : دانه ..! ترا السنه بتضيع عليك فكري عدل ..!دانه: ما بقى الا الاختبارات النهائية وانا قدمت 2 وبقى 3 .. كلمت الاساتذة الي هناك وان شاء الله يراعوني .. بس ترا ما راح انقل على طوول .. قدمت على دراسه سنه! قلت اجرب ..!- احم احم ..ّالتفتت وراها وابتسمت يوم شافتها ..!مشاعل: يا الدوووووبا ..ّ! توني ادري من ساندي انك قدمتي على لندن ..ّ!دانه: الي يسمع يقول جامعه غير تراها نفس الجامعه ..مشاعل: يس يس ادري بس ما باشوفك !!دانه: خلصتي امتحانك صحيمنعمشاعل بحماس : صح ..يمنعدانه: اجل تعالي نروح أي مكان نجلس تعبت من جو الجامعه ..مشاعل : اي سوري ما حضرت الملكه أمس ..!دانه: قهرتيني ..ّمشاعل: والله كنت نايمه يوم أمي قالت لي .. وبعدين انتوا الله يهداكم كنتوا مسوينها اليوم لإجأه غيرتوا الموعد ..ّدانه: عااد هاي حركات المعرس ..!مشاعل: بتسافرين مع زوجج صح ..دانه: لا مع أخوي .. بعدين راح يتركني ويرجع .. هو قالي حولي لندن على طول .. بس انا حولت لسنه وحدة مثلا أخذ كورسين هناك كتغير وأرجع لأني عارفة حركات هلي بأي لحظة يقولون لي رجعي ..!مشاعل تبتسم : افففف لولا سلطانو الغبي كان جيت معاك .دانه تضحك : عااد اخوك أبو العقد ..!كملوا مشيهم لحد سيارة دانه وركبوها على أساس انهم يروحون للاند ..!.........................................رجعت من المدرسة وهي متضايقة .. اليوم أخذت درجة الامتحان النهائي وكانت ناقصة 5 درجات في الفيزياء .. السالفه عورت قلبها ..!يمنعحاولت تنام لكن ما قدرت .. راحت لغرفة أختها لقتها نايمه هالكورس غابت عن الجامعه كثير .. كل يوم تطلع عذر وتغيب .. راحت للمطبخ وقررت تسوي حلا ..!يمنعأمس ابوها قالها ان خاطره بالكيكه الي تسويها .. قررت انها تسوي الكيكه له دام مالها مزاج تدرس ولا تناام ..سمعت صوت الجرس وانتهت ان الشغاله جايه وهي تتأفف ..!العنود : شفيك ليتا ..!ليتا: ماما كبير قول سوي قهوة !!العنود: خلاص انا في سوي ..! من برعليتا: بابا تلال ..!ابتسمت يوم عرفت إن طلال برا .. وحاولت تخلص الكيك بسرعه .. كان ودها لو يذوق كيكتها وسوت القهوة بسرعه .!!جلست في المطبخ ترتب بعد ما الشغاله راحت تودي الحلا والقهوة .. كلها دقايق وسمعت صوت ابوها داخل المجلس .... خلصت و طلعت بتروح لغرفتها..لكن فجأه وقفت خطوتها..و التفتت تشوف المدخل اللي يروح للمجلس..و ما قدرت تمنع نفسها إنها تروح..يمكن تسمع صوته..راحت و بكل تهور وقفت قريب من الباب تسمع..سمعت كل الأصوات. أبوها وجدتها كانوا يسولفون مع بعض .. .إلا هو (معقول كل هالوقت جالس ساكت)خافت أحد يطلع عليها..و التفتت بترجع..و انصدمت و هي تشوفه واقف في المدخل يطالعها..و كأن له حق يتأملها..طيرت عيونها فيه..و غطت فمها بيدها تكتم شهقتها..كانت تبي تطلع بس خافت تمر من جنبه..نزلت راسها و ركضت عنه..أما طلال اللي كان راجع من سيارته يجيب لعمه أوراق تخص الشركه ..بيعطيها له قبل يروح..ابتسم على شكلها المصدوم..(ليش واقفه تسمعين يا العنوود؟ فضول ولا شيء ثاني ..يمنعدخل أعطى عمه الاوراق وطلع بسرعه .. مر من الصاله الداخليه وشافها جالسه تبكي بصوت واطي .... كان وده يروح لها ويتأسف مع انه ما قال لها شيء لكن ما قدر يشوفها بهالحاله ..كان وده يروح لها ويعتذر .. ويترجاها انها ما تصيح مرة ثانية ..وقف متردد للحظات .. لكن طلع !! إي نعم طلع .. تخيل لو عمه جاه وشافه بهالموقف مع بنته .. أكيد راح تصير مشاكل ..راح و تركها..لكنه في السياره..ما حس في نفسه إلا وهو يدق على رقم البيت..العنوود .. كانت سرحانه و منحرجه واايد من هالموقف..(مادري ليه دائما اطلع نفسي غبيه قدامه؟ وش بيقول عني؟ وحده ملقوفه جالسه تسمع سوالف ما لها دخل فيهادق التليفون جنبها..ما كان له خلق ترد..و صوتها بعد ما يساعد..لكنها خافت جدتها تسمعه و تطلع بنفسها ترد.. أكيد راح يشوفونها بهالحاله ويسون مشكله ..!العنود وهي تمسح دموعها : ألووويمنعطلال بحنيه : ما يسوى يا العنوود اللي صار كل هالدموعأما هي كان قلبها بيوقف لما سمعت صوته .. كان ودها تركض له وتترمي بحضنه ..ضغطت على أصابعها بقوة على سماعه التلفوون ... حاولت تكتم شهقاتها .. لكن ما قدرت تنطق بولا كلمه ..طلال يكمل: لا تضايقين نفسك و انسي اللي صار.....بس تدرين اسأل نفسي أنت كنت واقفه فضول ولا شيء ثانيالعنود :...........طلال : عارف إنك ما راح تجاوبين..مع السلامهسكرت من التلفون وهي كان ودها ترقص .. ما صدقت انه اهتم فيها واتصل يواسيها .. راحت لفوق بسرعه وجلست ترقص من الفرحة وتغني وكأنها نست إنها كانت متضايقه على درجتها في الامتحان ..!!.............................................. .... ...- وسوي كنك ما دريت ورد علي ..! سوي كنك ما دريت وردي ع الجوال ..- ................- تدرين .. ويت ويت باغني اغنية معفنه !! يا هوى روح وألوا .. الوا كتير اشتئتلوا .. ردو يا هوى عدي .. اصر لي المسافات .. حامل بإيدي وردة اهات وزكرياات ..كان يسمع صوتها وهي تغني وهو متفاجأ صوتها حلو .. لكن المسكينه ما تعرف إن هو الي ع التلفون مب أخته ..! كان ود يمسك نفسه ما يضحك لكن ما قدر ..!يمنعريم: موزووووووو وين رحتي !!عبدالعزيز :....................................كان جالسه بالصاله يشاهد التلفزيون .. واخته كانت تتكلم بتلفون البيت .! استئذنت اشوي من ريم وراحت لأمها لانها كانت تناديها .. أما ريم ظلت ع السماعه لان موزة ما راح تطول ..!عبدالعزيز مسك السماعه لما سمع صوت حد يغني بصوت واطي ..ّ! انصدم من صوتها وكان خاطرة يرد عليها .. لكن خاف لا موزة تدري .. ريم أكيد راح تقول لموزة !!كان وده يحط السماعه ويرجع مكانه ولا يطلع لكنه بدل هااي كله ..! حس انه خلاص مب قادر يمسك نفسه !!عبدالعزيز يضحك بصوت عالي : وانتي عبالك صوتك حلو !!ريم الي نصدمت لما سمعته يتكلم ..!يمنعريم" من هذا .. معقوله عزيز .. طيب ليه يضحك .. وااساسا اشلون سمعني . اففففف والله اني فضيحة أجل اغني بالتلفون .. بس شاسوي كان ملل "يمنعريم وهي معصبة وتصارخ : انت مالك خص وبعدين أظن اني أكلم اختك مب انت !!عزيز وهو يتكلم ببرود : داري بس اختي اغمى عليها لما سمعت صوتك !!يمنعسكرت السماعه وهي معصبة منه أما هو جاس في مكانه ببرائة بعد ما رجع السماعه مكانها من دون لا يسكرها وجلس يتابع التلفزيون ..!موزة تركض : افففففف الحين ريمو بتذبحنييمنععبدالعزيز ببرائه: ليش !!موزة: نسيتها ع التلفون .. ( رفعت السماعه وشافتها مسكرة .. ورجعتها مكانها بارتياح)عبدالعزيز: شنو ليش سكرتي بوجه البنتموزة: لا سكرت .. تتوقع معصبة علي !!عبدالعزيز " أكيد معصبة علي أنا .. " : ما ادري يمكن ..! مسكينه البنت نطرتج وايد .. لو كنت ادري كان سليتها وجلسنا نسولف مع بعض ,,يمنعموزة تضحك : ههههههه أما تسولف وياها .. عبالك انها اختك ..يمنع......................................اذا تفارق شخص عادي مصيبهيمنعوشلون لو فارقت منهو تحبه؟يارب يرجع كل حبيب لحبيبهدام الحياة في بعدهم حيل صعبهيمنعطبع الوفي لو راح شوقه يجيبهيمنععلى حبيبه مااعتقد يقسى قلبه؟وفي الدنيا محد ياخذ إلا نصيبهيمنعياريت قلبي ياخذ اللي أحبه !إذا تفارق شخص عادي مصيبهوشلون لو فارقت منهو تحبه؟يارب يرجع كل حبيب لحبيبهدام الحياة في بعدهم حيل صعبهيمنعأنا اتعب وفرحتي مو قريبهيمنعأحيان أقول الحب ياناسكذبهلكن قلبي يرجع وهذا عيبهيمنعيشتاق للي مبعداً حيل دربه ..يارب يرجع كل حبيب لحبيبهكان وده يبتعد عن البيت وما يشوفها .. كان وده عيونهم ما تتلاقى ..ّ كان يسمع لعبدالمجيد .. وهو في مكانه المفضل ..! عند البحر !!ابتسم وطلع صورة لهم .. هي قديمه !! تذكر أيام ما كانوا في مؤتمر بفرنسا يوم كانوا يشتغلون مع بعض .. نشرت جريدة فرنسية صوره لهم وهم بالمؤتمر ..! ما يدري ليش بس ظل محتفظ بهالصورة من يومها ..!كانت عفويه .. حلوة وغريبة !!ابتسم وركب السيارة وتوحه ناحيه البيت !!يمنعدقايق ورن جواله ..!- وينك في ..- هلا هلا عزوزز .. رايح البيت ليشيمنععبدالعزيز : بس حبيت اقولك ان الشباب راح يتجمعون الليله ونروح الشاليه نلعب كورةيمنعجاسم: اماا تلعبون كورة .. بزران انتوايمنععبدالعزيز : ما دري عنه هذة فكرت حمدوو .. المهم انا عن نفسي شكلي مب رايحيمنعجاسم يضحك : ليش ..عبدالعزيز: لا بس بكرة ان شاء الله مسافر .. رايح لجدةجاسم: اها .. أجل تروح وترجع بالسلامه ..عبدالعزيز: الله يسلمكيمنعوصل للبيت والتفت صوب بيت عمه ابراهيم .. شاف الحارس وواحد من السواقين يحطون الشنط داخل السيارة ..يمنعجلس بالسيارة يراقبهم من بعيد .. لو دخل بيتهم بتشوفه .. وهو ما وده هالشيء يصير ..كلها دقايق وطلعوا احمد وطلال من البيت .. واشوي ولحقتهم دانه ..!دانه " معقوله ما جاا .. ما شفته .. بس أحسن ما ابي اضايق نفسي .. كفايه ما راح اشوف امي وابوي لفترة طويله .. بعد يصير موقف ويضايقني .. "يمنع...........................................- افففففف ملل ..!- ........................- أموول شفيج ما تردين علي .!أمل متخرعه : هاا .. نعم ..!العنود: بسم الله شفيج ..أمل: لا عادي .. شتقولينالعنود: اقول ملل ..أمل: غريبة ما رحتي تدرسينيمنعالعنود: مالي بارضيمنعامل: تبين نروح السوق ولا مكانيمنعالعنود: يس يس بليزيمنعأمل: طيب .. شوفي اعتقد ابوي بالمكتب باروح استئذن منه واقولك ..العنود: انا بارتب شنطتي لبكرة عيليمنعنزلت وهي تركض تربي تروح لأبوها المكتب .. شافت جدتها جاالسه بالصاله ولا انتبهت للي معاها .. وجدتها نادت عليها لكن ما أعطها وجه .. ما صدقت ان العنود قالت خل نطلع .. صار لها فترة ما تطلع من غرفتها بحجه الدراسه ..!يمنعدخلت المكتبه وشافت شخص لاف ظهرره للمكتب وشكله يختار كتاب من الكتب الموجودة بالرفوف ..أمل" غريبة .. مو كنه ابوي ضعفان اشوي .. فديته أكيد الرجيم الجديد سوى عمايله .. "أمل تحاول تتدلع بالغصب عشان تعور قلب أبوها عليها : باباتي ..!- .....................أمل تقرب منه وتحط يدها على كتفه .. وهو لحد الحين واقف مكانه .. ما تحرك ولا لف وجههلأمل: بابا ممكن طلب .. أبي اروح مع العنود للاند ..ابتسم والتفت عليها وهو فيه الضحكه ..!- إذا تبين تروحين روحي ما عندي مانع ..!أول ما شافته نطت من الخرعه وابتعدت عنه ..! " معقوله .. هذا وش يسوي هنا ..! لا يا ربي ما كنت ابي اشوفه .. "يمنعأول ما شافها .. انحرج ونزل راسه .. أما هي طلعت من المكتبة وهي منحرجة .. ومتفشله من الموقف " يا ربيييي .. الحين لو أبوي درى بيذبحني .. هذا كأنه طلال .. بس الحمد لله طلع مأدب ما ناظر في شكلي .. أساسا ما يقدر صرت مرت عمه خلاص . . "طلعت من المكتب .. على دخلت أبوها وخالد للبيت .. وسمعت جدتها تصارخ عليها ..!أم محمد تصارخ : استانستي الحين .. فشلتي نفسك قدام الرجال .. عنبوو اناديك ولا تعطيني وجه .. عشان تتعلمين تسمعين كلام جدتسيمنعأمل " افففففف وبعدين معاها هالعجوز ..! "يمنعراحت وهي تركض تبي ترقى فوق بسرعه ولا حست بأبوها وخالد الي كانوا داخلين ومستغربين من ركضها وكلها دقايق وطلع طلال من المكتب وشكله متفشل ..!يمنعأما خالد فهم شالموضوع وطلب من عمه انه يبي يقابلها ..!العنود: شفيك متخرعه قلتي لأبوي عن طلعتنا ..يمنعأمل بخوف : أففففف عندل أنا خايفة ..يمنعالعنود: من شنويمنعأمل: تخيلي دخلت المكتب واشوف شخص لاف وما عطيني ظهرة .. والله عبالي انه ابوي وانا وش عرفني بشكله من ورا اشلون ..يمنعالعنود بحماس: طيب طيبأمل: رحت حضنته وجلست اتدلع عليه .. باباتي .. وما عرف شنويمنعالعنود بحماس : قولي انه طلع خلود ..!أمل بصراخ: خلود بعينج .. لو خلود كان اهون اشوي .. طلع طلول يا بقرة !العنود بصدمه : طلال ..!أمل: اي طلال يا جعلتج لعرس .. شفيكيمنعالعنود: لا سلامتج ..كلها دقايق ويرن التلفون في غرفة أمل ..!العنود: الوو ..!يمنعراشد : هلا عنودتي .. اسف يبة اتصلت بغرفتك بالغلطيمنعالعنود: لا لا هاي غرفة اموول ..!راشد: ووين أمل ..يمنعالعنود: جالسه ع الاب توب ..! ليش يبة بغيت شيء !!راشد: قولي لها تنزل خطيبها تحت !!العنود: اووك ..!وتلتفت على أمل الي كانت تشوفها ..!العنود: زوجك المصون تحت !!أمل بعصبية : يا جعل ايده القص قولي أمين ..!العنود ببرود : افااا في وحدة تقول عن ريلها جي ..عصبت امل من حركتها ونزلت تحت للصاله وهي معصبة حتى نست أنها لابسة بجامه .. كانت لابسه بجامه أخضر فسفوري وفيها اشوي اصفر يعني شكلها بجامه خوال من قلب ......! ولابسه شحاطه " وانتوا بكرامه " أصفر فسفوري .. أما شعرها كانت مسويته كيرلي وحاطه تاج أصفر ... واكسسوارات صفرا مع البجامه .. صحيح بجامتها تفشل كأنه لون عبيد .. لكن كان شكلها كيوت ..!دخلت للمجلس الداخلي وشافته جالس وابتسم أول ما شافها ..!أمل بعصبية : نـــــــــعم .. !خالد يبتسم : نعم الله عليج .. وش دعوه شايفه جني ..يمنعأمل معصبة : نو شايفتك انت ..!يمنعخالد وهو يتاملها ويبتسم : تدرين شكلك يجنن ..!استغربت من كلمته ونظراته وما تدري ليه حست انه يتظنز عليها .. لفت صوب المرايا الي بالصاله وشهقت .. نست أنها لابسة بجامه ونازله ..!يمنعحاولت تطلع بسرعه لكن خالد قرب ومسك يدها بقوة على اساس انها ما تقدر تطلع ..!أمل: تركني ..يمنعخالد ببرود: لا عاجبني الوضع كذايمنعامل :خالد بليز ..يمنعخالد: وش كنتي اتسوين من اشوي مع طلال ..!يمنعشافته بنظرة وفهمت انه شافها وكان موجود " عسى ما يكون شافني وانا اظمه . لا لا ما اتوقع لو شافني كان دخل علينا وظربنا وكسر راسنا احنا الاثنين .. بس والله العظيم بالغلط .. هذا وشو مب راضي يفهم "يمنعأمل بخوف وفيها الصيحة : والله دخلت بالغلط واول ما عرفت انه طلال على طول طلعت ..!يمنعخالد يسوي نفسها معصب : اهاا ..يمنعاساسا هو فاهم الموضوع .. وكان حاس انه بالغلط .. بس حس بمتعه غريبة يوم شاف الدموع في عيون امل .. يمكن عشانها تحب ستقوى دوم .. وتسوي نفسها قويه ولا تحب أحد يتحداها ..!خالد : وشكنتي تبين من ابوك عشان تركضين وما تنتبهين للي داخل ..!أمل تمسح دموعها: كنت ابي اطلع .. عاد خلوود لا تقعد لي ع الوحدة لو سمحت مالي بارض ..!ابتسم يوم حسها تعودت عليه .. مب نفس ذيك المرة ..!خالد: خلاص على راحتك .. أنا عن نفسي موافق انك تطلعينيمنعأمل " وحد طلب رايك اصلا .. بس خل العب عليه نفس المسلسلات .. "يمنعامل تحاول تبتسم غصب : واااي .. مشكور .. مشكور وايد ..يمنعابتسم على شكلها وطلع .. أما هي على طول راحت تستأذن من أبوها .. لان خالد لحد الحين ما يهمها ..!العود وهي تركض ع الدرج : قولي انه وافق ..!أمل : يس يسالعنود تشوف أمل : اموول ما ستحيتي تطلعين لخلود بهاللبس .. وش ييقول الرجال عنجامل : هههههههه والله مت من الخرعه يوم شفت شكلي .. وانا الغبيه ما انتبهت الا وانا عنده ...!العنود: علق على ملابسك ولايمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:21 PM   #166


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



أمل : يس يسالعنود تشوف أمل : اموول ما ستحيتي تطلعين لخلود بهاللبس .. وش ييقول الرجال عنجامل : هههههههه والله مت من الخرعه يوم شفت شكلي .. وانا الغبيه ما انتبهت الا وانا عنده ...!العنود: علق على ملابسك ولاامل: لا وين .. هذا انسان شكله بارد .. متجمد المشاعر والاحاسيس .. أما يمدح شكلي ... أساسا شكلي يخرعالعنود: والله يوم شفت شكلك بطلت عيوني .. قلت ما تستحي ذي .. الحمد لله انك لابسه شحاطة ولا شكلك بيكون يخرع ..! وانتي حافيه كانك طرارةيمنع............................................ ...... .- بابا ابي هواوه .....!التفت عليها وضمها .. هذة أول مرة يتأمل بملامحها .. تشبة نادين بشكل كبير حتى بلون الشعر ..! والعيون .. الشيء الوحيد الي تشبهم فيه هي الشفايف والخشم .. وكأنها تشبه دانه اشوي .. ما خذت منه أي شيء .. الا برموشها لان جاسم رموشة طويله اشوي ..!شهد : بـــــــــــابــــــاجاسم: عيون بابايمنعشهد تضحك : ابي الئب ..! >> ابي العبيمنعجاسم: روحي لسونيا خل تلعبج .. ( وتركها على الارض .. وراح لغرفته )حاس نفسه مشتاق لها ووده يكلمها .. كان ودة يسمع صوتها .. وده يضمها نفس قبل .. مشتاق لها ..! مشتاق لها حيل ..!اشوي ويرن جواله ..يمنعجاسم: هلا طلاليمنعطلال: اهلين بو شهد .. اخباركيمنعجاسم: الحمد لله .. الله يسلمك .. الا وصلتوا المطاريمنعطلال: اي نعم .. وصلنا وهمه راحوا صالات الانتظار خلاص ..جاسم: اي اوك ..!طلال: توقعتك راح تجي ..يمنعجاسم: لا وين يا شيخ ... مثل ما زعلت بنفسها ترضى بنفسها ..طلال : جسووم وش هالكلام ..!جاسم: انت وين ..يمنعطلال: بالبيت .. توني طالع من بيت جدتيجاسم: خلاص انا جايك ..يمنعطلال: لا انا جيت اخذ اوراق وامشي .. نتلاقى بكوفي شوب افضليمنعجاسم: خلاص تم .. اشوفك بستار بكس القريب من البيتيمنعطلال: اووك ..!............................................... ... ............- ملل .. ملل .. ملل .. ملل .. ملل.. ملل ..هيا تصارخ : افففففف مللتينييمنعمريم بعناد : مللهيا وهي تطلع من الغرفة وتصارخ : انتي هبله . انتي بقرة .. افففف مللتيني ..!مريم بعناد وتلحقها: هيوون ملليمنعهيا: روحي ادرسييمنعهيا: الي يسمع يقول اعرف المنتدى .. خلاص اسكتييمنعمريم: عطيتك الرابط بس انتي تدخلين تسبين الادارة وتطلعينيمنعهيا: وش اسوي بايخين .. قرهوني ..!مريم تضحك : تصدقين ودي اسوي اكشن ..يمنعهيا: روحي سوي مع صديقتج هاي حلا ما أدري شسمها الي بالمنتدىمريم: اي فديتها تجنن .. لا لا ودي اسوي اكشن من قلب .. يعني اهكر على المنتدى او شيء جيهيا بملل : خلاص هكرييمنعمريم: لا لا احب منتدانايمنعهيا تصارخ: اقول انتي مجنونه .. جننتيني .. روحي لاقي حد غبي يسولف معك ..اشوي ولا يدخل سعودسعود: السلاااام عليكم ..هيا : عليكم السلام ..!سعود: شفيك شكلك متمللهيمنعهيا: لانك قلتها ترا ملل من قلبيمنعمريم: سعودي طلعنايمنعسعود : خلو امي تطلعكميمنعمريم: انت تدري ان بعد سالفه السايق الغبي .. وامي وابوي رافضين يدخلون سايق للبيتيمنعهيا بخوف: اي اي احسن ..يمنعمريم: طلعنا انتيمنعسعود : خلاص.. بانام والمغرب ان شاء الله اطلعكميمنعهيا: وينيمنعمريم: مريم ابي اروح سينمايمنعسعود: لا لا مالي مزاجهيا: نروح السوق ..سعود " اففففف وبعدين معاهم ذول ": لا لاهيا: طيب نروح البحرمريم: وع هيون وش هالمكانيمنعسعود: الا حلو .. خلاص بحر تم ..يمنعمريم: لا لا مب حلويمنعهيا: عيل لا تجين وجلسي مع منتداج الغبييمنعضحك على شكلهم وهمه يتهاوشون وراح يرتاح .. هالبنتين طول عمرهم كذا .. يموتون بالهواااااش ..!............................................... ... .......كانت جالسه بغرفتها وما عرفت وش تسوي .. التلفزيون وملل .. ومالها مزاج تدرس ..يمنعخلاص تعبت من الدراسه مسكت الجوال وقررت انها تتصل على موزة لكن مع الاسف جوالها كان مغلق .. تذكرت انها من يومين اتصلت فيها من رقم غريب يوم كانت رايحة تشتري اغراض من المكتبه .. " معقوله تغير جولها من غير لا تقولي .. لا لا مستحيل .. بس يا ترى هذا رقم من .. أكيد رقم أمها .. باتصل وباقول ابي موزوو " ..يمنعكان توه يبي يطلع من المكتب لما رن جواله .. رفع التلفون وكان بيرد لكن انتبه ان رقم غري ب.. ناظر بالرقم وانتبه ان يشبة رقم ريم كثير .. >> طبعا هو حافظ الرقم من كثر ما يشوفه بالجوال ويحاول يحفظة ..يمنعناظر الجوال وهو مستغرب هذا مب جوال الشغل .. ليش ريم تتصل عليه .. واشلون يتكلم وبأي صوت .. هو المفروض يكون بنت ولا ولد .. ! حس نفسه غبي ورفع السمااعه ..يمنع- الو السلام عليكم ..يمنععبدالعزيز : عليكم السلام ..يمنعريم: اسفه اخوي هذا مب جوال موزة ..يمنعتذكر ان موزة من يومين اخذت جواله يوم كانت في المكتبه لانها نست جواله .. ابتسم على نفسه وعلى هالصدفة الغريبة .. وضحك ..يمنععبدالعزيز: انا اخوها .. نعم اختي ..يمنعريم: ممكن تعطيني اياها ..يمنععزيز " الحين باقولها اني مب اوها .. وهي راح تسكر بكل هدوء .. لا لا ابي اسمع صوتها اكثر .. ما صدقت اني اقدر اكلمها بصوتي الطبيعي .. تعبت وانا انعم بهالصوت وكل اشوي اخاف اني اتكلم معاها عدل وانسى .. " رجع لها وحاول يسوي صوته حزين اشوي : والله اختي ما عرف شاقولك ..ريم : أمك فيها شيء .. من يومين كانت تعبانهيمنععزيز " وهذة موزة كل شيء قالته للعالم .. وش اقول الحين ..! " لا ما فيها شيء الله يحفظها..يمنعريم: عيل موزة ..ّعزيز : الصراحة .. موزة بالمستشفى ..ريم: ليه عسى ما شر ؟؟عزيز: اليوم وهي طالعه من السوبر ماركت جاا هندي مسرع وصدمها بالسيارة .. ( ويحزن صوته أكثر ) دعي لها بالرحمه أختي ..! ادعوا لها دووم ولا تنسونها .. هي ما عندها خوات وطول عمرها تعتبرك نفس اختها .. .. الله يرحمها ما كان لنا غيرها .. ....ريم انصدمت اشهقت شهقه قويه ..يدخل فهد غرفته لانه كان يبي ياخذ الاب توب ويشوفها على هالحال ..يمنعفهد : ريمي .. شفيك ..!ريم ودمعه على خدهاوصوتها متغير ترجع للتلفون ولا عطت فهد وجه: ماتــــــــــتعزيز : ادعيلها بالرحمه اختي ..يمنعريم وهي تشهق وتصيح وكأن توها مستوعبه . : لاااااااااااا مستحيييييل هي توها مكلمتني أنت تمزح صح ؟ ...وتصيييييييييحفهد يصارخ : ريمي شفيك شالسالفه ..!ريم: سكرت الجوال وحذفته ع السرير وجلست تبكي وهي مو طايقه أحد ولا مستوعبه .. معقوله موزة تموت .. معقوله تتركها ..! حست فيها الاخت الي طول عمرها تمنتها .. وعلاقتهم دووم قويه مع بعض ..!صحيح انهم ما عرفوا بعض غير من بدايه السنه .. يعني من 4 شهور تقريبا صارت علاقتهم قويه ولا قبل ما كانو يشوفون بعض الا بالمناسبات النادرة .. لكن حستها قريبة منها مرة .. اقرب من دانه واقرب من الجوهرة وبنات عمها ..!يمنعهي غير .! ترتاح معاها اكثر مما ترتاح لصديقاتها الي معاها ..!يمنعفهد وهو يمسح على راسها يحاول يهديها : ريما .. شالموضوع ..!ريم تشهق وتصيح : مــاتت يا فهد راحت .. تركتني يا فهد ماتتيمنعفهد : من ؟؟!ريم: موووزة ..فهد: الله يرحمها .. خلاص جيبي تفاحه ( ويضحك بهبل )يمنعريم تصارخ : تستهبل انت .. اقولك صديقتي موزة توفتيمنعفهد: ما توقعتك معقدة لهالدرجة حد يصادق موزة .. الله يرحمك يا فلفل كنت صديقي ..!ريم تصارخ عليه وتمسح دموعها : برااااا .. برااا .. الي يشوفك يقول اول مرة يسمع إسم موزة .. تستهبل انت ..!يمنعفهد: والله اتغشمر .. ريم البنت توفت ادعي لها بالرحمه .. انتي جالسه تعذبينها بقبرها يا اختي ..!ريم: هذة صديقتييمنعفهد : هي مب تقرب لبنات عمي راشد .. مرة سمعت أمي تسولف مع جدتي وتقول لها ..يمنعريم: الاا ..!فهد: طيب اتصلي عليهم وقولي لهم .. يمكن الموضوع توه صاير وما علموا احد المفروض بنات عمي يكونون موجودين هناك الحين ..!ريم: وش اقولهم .. موزو توفت . ما بيستحملون الخبر .. تراهم معاها وايد خصوصا أمل .. احسها قربت منها كثيريمنعفهد: يله ريمي غسلي وجهج وكلميهم عزيهم .. وقولي لأمي بعد ..! لا تصيحين الله يرحمها ..!من جهه ثانيه عزيز تحسف انه قالها: ياربي أنا شسويت ما توقعتها بتسوي كذا ياحليلج يا موزوو أثرج غاليه على صديقاتج وبعدين هاذي ريم على طول صاحت وشكلها ما استحملت الوضع .. أنا اعرف ان ريم قويه . ما تصيح .. تكتم وتعاقب وتنتقم ..! وأخذ الجوال واتصل على رقم ريم .. اي ان حافظة وما احتاج يرجع أخر رقم متصل فيه ..يمنعريم الي رجعت تصيح أول ما طلع فهد .. ما كان ودها ترد على أحد وتكلم أحد .. لكن انتبهت ان الرقم مو مسجل بالجوال .. ويوم ناظرت فيه انتبهت انه نفس رقم أخو موزة .. النهاية 77 أكيد هوو ..!ريم وصوتها مليان بكاا وتشهق وصوتها متغير بشكل كبير : الوويمنععبدالعزيز" ياويلي أنا شسويت البنت شكلها ماتت عز الله رحت فيها :" الو السلام عليكمريم: وعليكم السلاميمنععبدالعزيز الي كان صوته عادي :لو سمحتي بقولج شي بس لا تعصبين ولا تصارخينيمنعريم الي انصمت من الي قاله " معقوله واحد اخته توها متوفيه وصوته عادي .. وهذة اخته الوحيدة بعد .. هذا أكيد عزيز اخوها انسان ما عنده احساس ولا طارق غير .. طارق مب كذا " : خيرعزيز : كنت أمزح معاجيمنعريم: وش تقصد؟؟ وبعدين شنو الي بيني وبينك عشان تمزح معي .. مزحت معي بشنو بالضبط .. انت وش تقول ..!عبدالعزيز " ول ول عليها ما تسكت .. افففف من لسانها طويل " : وانتي بس كليتيني اشوي ابي اتكلم ..!ريم بعصبية وهي تمسح دموعها وتلم شعرها المتناثر : اتفضل ..!عزيز : يعني موزو لا ماتت ولا شي حية ترزق والحمد لله وأنا بس كنت أمزح معاج ..ريم الي كانت معصبه وواصله حدها بصراخ: مين حضرتك عشان تمزح معاي شنو شايفني لعبه تقولي ماتت بعدين ترجع تقولي لأ ما ماتت أنت ما تستحي الشرهه مو عليك علي أنا البقره الي صدقتك .عبدالعزيز: أو مره أشوف بقره تعترف وتقول أنا بقرهريم: هيــــــــه انت .. احترم نفسك ..!عزيز : اقول انتي الي ثمني كلامك . وش اسوي فيك ازعجتيني .. الحين متصله على جوالي انا وتبين اختي .. وش هالحقارة يا ناس .. وبعدين من وين لك رقم جوالي هاا ..!ريم: انت الي ما تستحي .. عبالك ميته عليك وعلى رقمك الخايس ..! اساسا موزو من يومين اتصلت منه .. وش عرفني انه رقمك .. اففففف ناس ما تستحي من قلبيمنعابتسم على كلامها بكن ما أعطاها وجه على طول سكر السماعه بوجها وهو يبتسم .. وطلع من المكتب بهدوء والابتسامه ما تفارق وجهه ..يمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:23 PM   #167


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجزء 33يمنعدخلت للشقه وهي مرتاحه خلاص .. اليوم خلصت أخر امتحاناتها .. كلمت اداره الجامعه على أساس انها تسمحلها وفعلا هذا الي صار .. جابت لهم عذر وسمحوا لها تقدم الامتحان بعد الطلبه وفي الاجازة على أساس ان السنه ما تضيع عليها ..رن جوالها وبابسمت لما شافت الاسم ..!دانه: هلا والله .. يا هلا بأغلى طلولي بالدنيا ..!طلال يضحك : هلا فيك شالاخبار ..!دانه: الحمد لله بس اشتقت لكم والله .. تعودت عليكم خلاص ..!طلال: يا ريت ترجعين .. والله حتى احنا مشتاقين لك ..!دانه بحزن: لا ويــن .. شكلي راح أكمل هنا .. ما ودي ارجع للعذاب ..ّطلال: افااا يا دوينه .. عذاب مرة وحدةيمنعدانه: يس .. وانت ما تسمي الي صار لي عذابيمنعطلال: لا مب عذاب .. هو أخطأ ..يمنعدانه: يا خووي لو كنت انا الي أخطيت كان ذبحني ...!يمنعطلال بعصبية : غصبن عليك نذبحج ..! اقول لا تخليني اجيبك من كشتك لهنايمنعدانه: شفيك عصبت ..! المهم انا في شيء متخرعه منهيمنعطلال: وهويمنعدانه :شوف أذكر قبل لا اسافر بفترة جاسم قالي إن عنده شغل في بيرطانيا ويمكن نستقر هناك لان هو محتاج يمسك الشركه .. يعني جاسم راح يجي لهنا ولايمنعطلال: ها .. لا لا خلاص المشاكل كلها نحلت ..!دانه: جد ..!طلال: اي اي جد ..! يله باي حبيبتييمنعدانه: باي ..!حست انها ودها تطلع .. لبست شيلتها وحطت كتبها مكانهم وطلعت من شقة ..! ركبت الاصنصير بس كان بايخ عند كل طابق يتوقف .. وكانت شقته في الطابق الرابع .. فتح الباب وشافت بنت صغيرة تلعب ابتسمت لها وتسكر باب الاصنصير يوم طلع و احد من الشقه الي كانت البنت توها طالعه منها .. ضغطت ع الارقام حاولت ترجع الاصنصير لفوق لكنه نزل للطابق الي بعدة .. صحيح كانت تبي تطلع بس ما شافت نفسها الا تركض تبي ترجع للدور الثاني بسرعه .. بس مع الاسف لقته فاضي .. كان ودها تطق الباب لان في هالطابق الي تعرفه انها شقتين وحدة لجاسم والثانية لخالد .. لكن ما تعرف أي شقه فيهم لجاسم .. نزلت تحت وهي معصبة كان ودها تطلع .. تغير جو ..يمنعمشت بسرعه بدون لا تنتبه للبنت االي واقفة قدامها ..- ايييييييييييييييييييييييييييييييي ( وبدت تصيح )دانه وهي تمشي : ,oh ..i am sorryيمنعمشت بسرعه وركبت سيارتها وراحت للمكان الوحيد الي ترتاح فيه .. بحديقة صغيرة على حدود لندن .. حديقة هادية وشبة فاضية .." ليش صايرة اتخيله بكل مكان .. معقوله اشتقت له .. لا لا مستحيل .. اساسا خلاص انا كرهته .. اي نعم كرهته .. لازم أكلم طلول يقوله اني خلاص نويت على الطلاق وبشكل نهائي .. محد يعرف يتفاهم معاه الا طلول .. أحمد بيتهاوش ويعص وخليفة ما راح يرضى بيقول مستحيل اخرب مستقبلج .. عن أي مستقبل يتكلمون ما يدرون انهم ضيعوني وحكمو على بالموت لما زوجوني له .. "............................................. ...- ماني مصدقة ان اخيرا خلصت اختبارات ..يمنع- هههههههه عندو والله ان حالك ينرحم .. أنا مخلصة من يومينالعنود: هيي انتي ترا والله ما صدقت .. بس ان شاء الله النتيجة تكون تماممريم: على دراستك هذة وما تكون تمام .. اجل انا بارسب .العنود: أموول أنا اذا رسبت ولا صار لي شيء ترى من عين بنات عمكأمل: اقول انتي وياها لا تفاولون على نفسكم .. جدتي تقولكم ان الغدا جاهزيمنعهيا: انا مسويه رجيم ما أشتهىيمنعالعنود: أنا جوعانه ..أمل: ريمي وجوجو وينالعنود:جوجو نايمه في غرفتي .. وريم كأن قالت بتروح تجيب ماي أو عصير ... تدرين اليوم معزومين على عزيمه .. يعني بيطلعون من وهليمنعأمل: يس يس اكيد عزيمه هيفااء .. موزة بنت خالي أمس تقولي عليها !الجده تصارخ من تحت : تعاااااااالو تغدوويمنعشوق وهي جايه وتضحك : هذة عجوز وتصارخ كذا .. أجل ليه يهاوشونايمنعأمل: لا تقولين عن جدتج كذا عيب ..!شوق وهي مو مهتمه : ترا الغدا سمكيمنعالعنود: زين قلتي علشان ما انزل ..يمنعشوق: انا كنت جالسه مع عمي بالمكتبه .. وجيت على هنا على طول .. أنا بعد ما أبيالعنود : خلاص نطلب من براا ..يمنعأمل : اوك ..يمنعاشوي ويرن جوالها ..يمنعهيا : من من من ..مريم: مشكله اللقافة ..يمنعأمل بقرف: اووووووووووووف .ريم وهي جايه : ما راح تنزلون تتغدون .يمنعالعنود تضحك : حبيب القلب ..مريم: الغدا سمك ..يمنعريم: طيب راح تطلبون ولا اشلون أنا بعد ما ابي ..يمنعأمل : اذلفي ..!يمنعراحت لغرفتها ترد والكل مستغرب من تصرفها ..يمنعريم: هيييييي ما رديتوا علييمنعالعنود تبي تضيع السالفه : نطلب نطلبيمنعهيا: غريبة شكلها مب فرحانه إنه متصل .. لو أنا كنت باموت من الوناسه ..يمنعالعنود: لا لا أمول بس جي هبله ..يمنعريم: تدرون أحسن .. !هيا تلفت عليها : شنو أحسن ..يمنعريم: اسوء شيء بالعالم الحب وهالخرابيط .. هي اساسا هبله لانها وافقة تتزوج وهي صغيرة ..يمنعالعنود" الله يعينك يا عزوز " ..يمنعمريم وهي تضحك : انتي معقدة ..يمنعريم: لا مب معقدة بس أحلم بلقب عانس ..يمنعهيا بعصبية: مالت عليك وعلى لقبك .. أجل عانس هاا ..مريم: تتحدون إنها أول وحدة بتعرس ... أساسا مافي أحلى من الحب وهالرومنسية .. بس مافي حد أحبه لحد الحين .. افففيمنعأمل وهي جايه " اي والله يا مريم مافي أحلى من الحب ..بس مالت ع الي مزوجيني له .. " : باااك بنات ..يمنعريم: ولكمووو ..يمنعهيا: اقول كلمتوا دنو ..يمنعريم: أمس بالليل كلمتها ..يمنعهيا: والله له وحشه ..!ريم: يس يس تقول ملل بروحي .. ما ظل حد من ربعها الا لما ..يمنعالعنود: وعرفت إن جاسم هناك ..يمنعريم: جسووم أول أمس واصل .. وامس يوم كلمتها ما جابت لي سيرته ..!مريم: واااي فلله بيصير فيــلم هندي هناك ..يمنعأمل : ههههه بل عاد لو فيه شاروخان فلله من قلب ..!.........................................رجعت للشقة وهي حاسه نفسها خايفة اشوي .. طول عمرها تكره الوحدة .. الحين جالسه في شقه لحالها من أي احد يونسها .. لا واليوم تأخرت في الرجعه للشقة الحين الساعه 6 المغرب .. أيام ما كانت عايشة مع ابوها كان موعد عودتها الساعه 5 لو تاخرت عنه دقيقة تنسحب منها السيارة وتنحرم من الطلعه لمدة اسبوع ..ابتسمت وهي تتذكر ذكرياتها الي هنا .. طول عمرها تحب هالمكان وترتاح فيه لكن ما تدري ليه بعد ما رجعت لقطر ... حست نفسها تشتاق لقطر أكثر .. مع انها ما عاشت في قطر حتى نص المدة الي عاشتها هنا ..!يمنعطول عمرها هنا .. ذكرياتها هنا .. وأيامها الحلوة هنا ..لدرجة يوم تتضايق تمر ع السفارة تبي تتذكر ايام ما ابوها يشتغل هناكومرت ع البيت الكبير الي كانوا عايشين فيه ..!جلست على الكرسي وهي مسترخية اشوي ولا تسمع صوت باب البيت وهو ينفتح ..! توقعت انه مجرد صوت من خيالها لان صار لها اسبوع تتخيل اصوات ..!سمعت صوت خطوات قريبة منها ..! " معقوله اتخيل ولا حقيقي .. لا دانه أكيد تتخيلين .. نفس ذيك المرة يوم اتصلتي بالحارس من الخوف وفي النهاية ما كان في أي شيء .. أكيد اتخيل .. اكيد اتخيل .. يا ربي ساعدني الصوت قاعد يقرب وايد .. "فتحت عيونها وشافت وجه يطل عليها وصرخت صرخه بصوووت عالي كتم فمها بيدة عشان تسكت ..!وهي من الخوف بدت تردد كل الايات الي حافظتهم .. اي سورة تذكرتها بهالموقف بدت تقراها ..!اما هو دخل للشقة وشافها نايمه على الكنبة الي بالصاله .. كان شكلها حزين ومبين على وجها الحزن .. قرب منها اشوي اشوي .. حس انها انتبهت له وفتحت عيونها وكانت تصارخ لكن تقرب منها وحط ايدة على فمها عشان يمنعها من الصراخ .. وجلس قدامها ..!- ما اشتقتيليانتبهت لشكله وما صدقت انها قدامه مدت يدها تتفصح وجهه .. ودموعها بدت تنهمر لحد الحين مش مستوعبه انه واقف قدامها .. لكن بعدت عنه فجاه .. وبعدت تقرا قران بصوت عالي وتردد " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " بصوت عالي .. شكلها كانت مرعوبه . خايفة وتنتفض ..! قرب منها ومسك يدها وجلسها على الكرسي .. وهي لحد الحين خايفة ..!جاسم : افااا تخافين مني ..!دانه وهي تصيح : انت وش تسوي هني .. طلال قالي انك ما راح تجي .. ( وجلست تصيح) انا اتخيل انا اتخيل .. بســــــم الله الرحمن الرحيم ..!يمنعجاسم: لا والله ما تتخيلين أنا جاسم واقف قدامك ..!دانه: لا لا انت بالدوحة .. إنت بقطر ..!يمنعجاسم يبتسم : وانا جيت عشانك >> اي هين لولا الشركه ما كان جادانه: ليـــه .. خواني ما قالولك اني ابي الطلاقجاسم: الا .. بس دندون انا ما ودي اطلق ..!دانه بعصبية :وانت تروح تغلط وانا اتحمل النتيجة .. متزوج وما علمتني . لا وكنت ماخذ صديقتي .. حرام عليك يا اخييمنعجاسم: دوينه انا خليتك كل هالمدة عشان نتفاهم ..!دانه: ما في تفاهم .. الا وين بنتك ..! روح لا تخلي البنت لحالها بالليليمنعجاسم: نايمه .. دانه اسمعيني ارجوكيمنعدانه : اتفضليمنعجاسم:دانه أنا كنت صغير .. تافه ما افهم .. احاول اشرد من المسؤوليه باي طريقة .. طلقتها وما حسيت فيها ..! والبنت عاشت من دون أب .. دانه انا كان ممكن اوديها عند اهل أمها لكن هذة بنتي .. ما اقدر اخلي بنتي .. دوين فهميني ارجوك ..! انتي حبيبتي .. هي بنتي ..! في حد يترك ضناه ..يمنعدانه بعصبية : وفي حد يترك ضناه لمدة 3 سنين معيشها بالخش حتى جنسية قطرية ما عندها مطلع لها بريطانيه صاحي انتجاسم: غلطة .. دانو ادري اني غبي .. وحمار وثور يله سبيني بس وش عرفني .. كل تفيري بهالوقت ان محد يعرف ان لي بنت ..!دانه: ما فكرت البنت اذا كبرت وش راح يصير فيها .. ما فكرت ان بكرة هذة بتكون اخت عيالي .. ترضى عيالك يتربون ما يعرفون بعض .. متى كنت ناوي تقولي لما نشيب ولا اكتشف بعد وفاتك لا سمح الله .. جاسم عمري ما توقعتك راح تخبي علي سر بهالحجم ..!جاسم : انا..يمنعدانه تقاطعه : روح لبنتك ..! لا تخليها لحالها ..!طلع من الشقة أما هي جلست مكانها ورجعت تبكي . ما تعرف ليه صارت قاسية هي تحبه لكن تبيه يعترف بحبه لها .. تبيه يهتم في بنته .. صحيح انها ما ودها تشوفها بس مهما يكون حرام البنت تتعاقب بذنب ابوها ..!تحبة .. كان ودها لما تشوفة تترمي بحضنه .. وبنفس الوقت حست انه كان معتبرها على هامش حياته لدرجة انه ما خبرها عن اكبر سر بحياته .. هو شهد.........................................- ههههههه واو هيووف الصراحة رقصج رووعه ..!- ريمي قومي رقصي ..!ريم: لا والله .. حاطين لي اغنية سودانية وتقولون رقصي .. وش ارقص عليها !!الجوهرة : ههههه مدري عنك كل اشوي رايحة حابتلي سوداني شكليمنعموزة بهمس لريم: انا شكلي بامشييمنعريم: ليشموزة : عزوز عور راسي .. كل اشوي يقول يله ترا الساعه 12 الحينيمنعريم: خلاص عيل انا بعد بتصل بطلول ..!دقايق ولا الجوهرة جايه وتقول لريم ان طلال عند الباب ..!موزة : بتمشونيمنعريم: يس يس الجوهرة راحت انا بالبس عبايتي واسلم على هيووف ..في سيارة طلال ..طلال بعصبية : مو كانها تاخرت ..الجوهرة: طيب انت ليه مستعجل .. تودع صديقتها عادييمنعطلال: ابي انام .. ! اليوم ما نمت الظهر وامي الله يهداها قالت لي اجيبكم ..!الجوهرة : تدري خل ناخذ لفة بالسيارة لحد ما تطلع .. بالمرة نسوي فيها مقلب وحركه نذاله ..طلال بشك : واذا ما لقتنايمنعالجوهرة : بتتصل ..!طلال: اوك ..!كــانت مغطيه بالشيله " الطرحه" ويالله تشوف وطلعت بســرعه لفت يمين يسار السيارهـ موب فيــه ..!!!!يمنعشوي وشافت نور سيارهـ عليها عرفت حركات طليل بيهبل فيها ومشت بسـرعه وفتحت الباب اللي ورى وركبــت ..: قســم بالله بــــــايخ .. وش هالحركات اللحين لو احد خطفني .. وربي عنــد أبــوي .. اجل تتركوني قدام الباب ..!!! تستهبلون انتي وياه .. تدرون انكم بايخين .. يس يس بايخين من قلب .. اففففف تقهرون وربي ..!يمنعاستغربت الهدوء اللي بالسيارهـ ليه مارد عليها طلال مو عادته بس كملت كلامها ..يمنعريم :هي ليه ما تردون .. أكيد حاسين بالذنب .. يله ودوني باسكن ولا اعلم ابوي .. عورتوا قلبي خلاص ..!رفعت راسها تشوف الجوهرة لكن ما كانت موجودة .. الكرسي الي جنب السايق كان فاضي ولا فيه حد ..بدت تحس ان في شيء غلط بالموضوع رفعت راسها طاحت عينها بالمرايا على عيـون آخــر من تتمناهـ على وجه الكــرهـ الارضيه ..!يمنعكــان مبتسم إبتسامه كبيــرهـ ..قالت بصوت مصدوم مندهش : أنــــــــت ..!!!!يمنعماقدر يمسك ضحكته وطلعها بصووت عالي ..!يمنعكان جآي ياخذ اخته من بيت صديقتها وآخــر شيء يتوقعه تدخل الخبله سيارته وتخربط .. ضحك على شكلها وهي متفاجأه ومتخرعه بنفس الوقت ..!ريم بعصبية : هــييي انت في شيء يضحك ..استوعبت انها بمكان غلط لوحدها مع واحد بسيارته .. لو طلال شافها بتصير مصيبة .. لا ومصيبة كبيرة بعد .. وبسرعه بتنزل من السيارهـ تحاول بس الباب ما رضى يفتح إلى هنا وبس ماعاد تقدر تستحمل .. كان ودها تبكي لكن ما حبت تعطية الشرف انه يشوفها وهي بهالحاله .. أكيد راح يتشمت فيها ..! كرهت نفسها بهاللحظة انها ما انتبهت للشخص الي بالسيارة .. ولا شافته عدل .. كرهت طلال لانه مشى وتركها ..يمنعناظرها ينتظرها تتكلم تطلب منه وهو ســاكت مكانه ومبتسم ..!يمنعريم : مااعتقد في شيء يضحك .. وافتح الباب واخلص علي ..يمنععبد العزيز: إذا برايك مايضحك انا يضحكني .. هههههههههههههههههههههه.. ..<< يبي يقهرها زيادهـ. هههههههههههههه .. وبعدين مدري مين اللي جاي لعندي وراكب سيارتي .. مدري وش تبين توصلينله بالضبط ..هو قالها بغشمرة (مزح) يبي يعصبها ..شهقـــت : هـــــــــــــــئ .. والتفتت تفتح الباب بأقوى ماعندها بس للاسف ماقدرت ..!يمنعابتسم على حركتها .. بس بغى ينرفزها زيادهـ والتفت عليها بكل جسمه وشافها تـامل فيها لثواني كان واضح التوتر من حركات يدينها .. رفعت الشيله عن وجها اشوي عشن اتشوق وشاف الدمعه في عيونها لكن كانت تحاول تمسكها بأي طريقة .. ما كان ودها إن دموعها تنزل ..!قالت له بلهجه آمــر وهي من جوى ميته خوف : افتح الباب ..ابتسم ل قوتها : آمري الشيخة ..يمنعريم :ما تفهم .. حتى الهنود يفهمون احسن منك .. اقولك افتح البـــاب ..يمنععبدالعزيز: اممممم ممكن وقت افكر فيه .. وابتسم ورجع مكانه وسوى نفسة يفكر (كان يبي ينرفزها زيادهـ ..! (ريم بصوت مرتجف وعلى غيــر عادتها : لو سمحـــــت افتح الباب .. طلبتك ..!يمنععبد العزيز ابتسم لصوتها وكان واضح انها بكلمه وتصيح .. رحمها ..!يمنعوحدهـ غيرها كان من دخلت وهي صايحه بس عجبته قوتها وقوهـ تحملها .. بس ماكان يبي يشوف ضعفها ..! كان حاب تظل طول عمرها قوية بنظرة .. ما حب يخرب الصورة الي رسمها لها بخياله ..نزل من السيارهـ وفتح لها الباب ونزلت بسرعه وركضت للباب ودعمت (صقعت) بموزة اللي كانت طالعه ..يمنعموزة : لحد الحين ما مشيتي ..!ريم بارتباك : هااا .. نعم ..يمنعموزة :بسم الله عليج .. ليش ما مشيتييمنعريم: اخوي وموجو ما ادري وين راحو .. اكيد بياخذون لفة وبيجون ..موزة: طيب وش رايك تجين معانايمنعريم بخوف : معكم لا .. لا ..!موزة: بسم الله الي يسمع يقول بنخطفك .. طيب باي ..!ريم: باي ..!كلها ثواني وشافت انوار سيارة طلال من بعيد ما تحركت الا لما شافت طلال في السيارة خافت لا تركب سيارة واحد ثاني بالغلط وتتوهق ..ركبت السيارة وجلست فيها بهدوء على غير عادتها .. ما تكلمت ولا سلمت ولا جلست تصارخ مثل ما كانوا متوقعينها راح تسوي ..موزة بحنية بصوتها : ريم فيك شيء ..يمنعريم : .........طلال: افاا يا سستر .. ليكون عصبتي ..يمنعريم والغصة باينه بصوتها : طلال خل نروح البيت ..طلال: اوديكم باسكن اول اوك ..يمنعريم: لا ابي اروح البيت .. لو سمحت ..!استغرب من ردها وحس ان اخته فيها شيء .. أول مرة تكلمه بهالطريقة .. وبيتهم ما كان بعيد وايد عن بيت هيفاء .. أول ما وصلت طلعت من السيارة ورقت لغرفتها على طول ..! حست نفها ما ودها تكلم حد ولا تسلم على حد .. حتى فهد الي كان جالس يلعب بليستيشن في الصاله ماا أعطته وجه ولا سلمت عليه ..دقايق ولا تسمع صوت احد يكق باب غرفتها ..!فتحت الباب ورجعت تجلس على السرير وهي تمسح دموعها ..!طلال وهو يقرب : وش دعوه يختي .. تصيحين يا ريم ..!ريم تمسح دموعها : طلال والله مب رايقة ..!طلال: طيب ممكن افهم سبب دموعك .. ريمي والله ما احب اشوفك كذا .. انتي اختي الوحيدة ..!ابتسمت على كلمته ..يمنعطول عمرها وهي بعيدة عنها .. وهو كان ما يرتاح الا مع دانه .. لدرجة انها يوم تسمع دانه تمدح فيه وتتكلم عن طلعاتهم مع بعض تتفاجأ ,, بعكسها هي الي علاقتها قويه مع جاسم ..ّ! صحيح انها اخته لكن علاقتهم بعيدة اشوي ..! عمرها ما فتحت قلبها وسولفت معاه بحرية ..! وعمرها ما كلمته بمشاكلها ..! بعكس دانه الي تعتبر طلال اخوها ..!ريم: ان شاء الله ..!طلال بابتسامه : اي هذة ريمي .. طيب ممكن اعرف وش فيك ما اتوقع الي سويناه يصيحيمنعريم: لا بس تهاوشت مع وحدة من صديقاتي وانقهرت ..!طلال: اهاا ..! ريمي متاكدة ( وشكله شاك)ريم: يس يس ..!طلال: طيب انتي تعرفين ان متى ما احتجتيلي راح اكون جنبك ..!ريم: اساسا ما لي غيرك ..!ابتسم على كلمتها وظمها له ..! وطلع من غرفتها وهو فرحان وشاك من تصرفها بنفس الوقت .. ريم تتدعي القوة لكن بنفس الوقت حساسه بشكل غير طبيعي .. وفرحان لأن حاس ان من زمان ما فتحوا قلبهم لبعض ولا تقرب منها بهالشكل .. صحيح اخته الوحيدة لكن طول عمره يحس ان في حاجز بينهم ..!............................................- مفكر اتزوج ..!- تتزوج .. واخيرا ..!- هههههههههه وش دعوه موازي الي يسمع يقول خلاص بكرة عرسييمنعموزة : والله ما صدقت انك بتعرس اخيرا ..!عبدالعزيز: طيب اسمعي من الي راح اخطبهايمنعموزة : أنا وامي مقررين من زمان ..!عبدالعزيز: لا يا شيخة !!موزة : يس انا اقتحرت اسم البنت لأمي .. وامي فرحت .. قالت والله وعرفتي تختارين يا موزوعبدالعزيز يضحك : ومن هذة سعيدة الحظ الي اخترتيهايمنعموزة: ريميمنععبدالعزيز يسوي نفسه متفاجأ : ريم ..!موزة : اقول ولا كلمه تراك مفضوح من زمان ..يمنععزيز : جد ..موزة : يس يس بس في مشكله ..عزيز : وهييمنعموزة : البنت رافضة الزواج . مع اني اتخيل انها انسب وحدة لك ..!عزيز : محد يقاوم جمالي ..!موزة : ههههههههههههههههههعزيز : انتوا اخطبوها وخلاص ..!موزة: شكلك واثق ..!عزيز: مب واثق بس مجرد حدس ..موزة: طيب ابو حدس انت .. هذا مش طريق بيتناعزيز: عارف قلت نتمشى اشوي .................................................. .. ........................طلعت من البيت وهي تحس نفسها خايفة .. خلاص انتهت السنه وبكرة اخر يوم امتحانات ثالث ثانوي .. كانت خايفة من الامتحانات .. كل يوم الامتحان يكون من برا المنهج وتنصدم فيه زيادة .. صحيح ان مدة الامتحان كانت 4 ساعات لكن ما يكفي .. ما يكفي نهائيا ..!أمل: مستعدة عندل ..يمنعالعنود بخوف: أمول ما ابي انزل باقي ورقة ما قريتها ..!أمل تكلم السايق: كاني لف بالسيارة أخذ لفة ..يمنعالعنود: انتي ما عندك اختباريمنعأمل: مب مشكله .. باتأخر اشوي .. بس انتي ارتاحي .. لا تضيعين تعبك بالخوف والتوتريمنعابتسمت على كلام اختها .. محد يسوي لاخته كذا .. طول فترة لامتحانات وهي هامله دراستها وجالسه معاها .. لدرجة ان حتى الغدا تطلعه لها فوق يوميا .. وما تنام الا لما تتطمن عليها ..! حست بحنان أمها الي فقدته .. حتى أمها عمرها ما سوت لها كذا .. بس تذكرت امها يوم كانت تسوي لأمل ايام امتحانتها يوم وصلت ثالث ثانوي .. كان ودها تبكي لكن خافت ان اختها تزعل . خلاص هانت .. اليوم إمتحان كيمياء .. وبكرة أخر يوم أمتحانات .. انجليزي يعني ما يبي دراسه .. بإذن الله راح يكون سهل ..!طلعت من السايرة وهي تدعي ربها ان الامتحان يعدي على خير ..!............................................... ... .............نزلت من الشقه بعد ما مرت على شقه جاسم تتطمن على شهد .. جاسم اتصل فيها الصبح وقال انه شهد مريضة وطلب منها تروح تزورها تتطمن عليها .. صحيح انها رافضه تعيش معاه لحد الحين لحد ما تتعود ع البنت .. تبي تتعود البنت اشوي اشوي عليها .. وهالشيء الي قاهر جاسم . فتح معاها الموضوع كذا مرة لكن كل مرة تجيب له عذر وتتهرب منه ..يمنعرن جوالها شافت انه رقم ريم .. اتصلت وردت بهدوء وهي تمشي بشواع لندن الي العادة تكون زحمه بهالوقت .. الكل رايح على دوامه .. فضلت انها تمشي اليوم لأن حست ان الجو حلو وحرام تركب السيارة وتفوته ..يمنعدانه : هلا ريمي ..يمنعريم وصوتها مليان صياح : خطبني ..يمنعدانه: بسم الله الناس تسلم أول .. من الي خطبجيمنعريم: عزوز الكلب ..يمنعدانه: بل بل هذا بيصير زوجك الحين .. وتسبينه .. ناس ما تستحييمنعريم: اقول تبيني اذكرك بكلامك عن جسوم ..ابتسمت وهي تتذكر ايام الي تسبق عرسها . بعد شهر راح تكمل سنه على زواجها وعلاقتها مع جاسم لازالت متوترة .. طبعا محد من الاهل يعرف هالشيء .. الكل عباله انهم متصالحين وعايشين حياه سعيدة .. اخوا عن الكل ان كل واحد جالس بشقه .. ودانه راحت سكنت بشقتها عشان اذا احمد جا لندن فجأه ما يكتشف الموضوع ..دانه: المهم لو ما تبين الرجال رفضي مع ان رايي اشوف ان الولد زين .. واخو صديقتك .. ويقربون لبنات عمي راشد .. وهو صديق جاسم وطلوليمنعريم: أمي معصبه تقول ان الولد زين وحرام نرفضة ..يمنعدانه: طيب انتي ما تميلين له ..يمنعريم: دوين .. هو وسيــــــــم .لكن تصرفاته تقهريمنعدانه: تدرين احس ان تصرفاته تفسير عن حبه لك ..ريم: هههههههه أما .. لا لا مستحيل ..يمنعدانه: والله ترا احس جي ..ريم: انتي هبله..!دانه: هيي لا تسبيني ..يمنعريم: والله جد أجل تقولين وافقي عليه .. مستحيل اوفق ..دانه: اقول تراني وصلت الجامعه .. باي ..ريم: دانو ابي رايك ..يمنعدانه: استخيري .. والي الله كاتبة بيصير ..يمنعريم: بس اكرهه ..يمنعدانه: بلحظة كل المشاعر تختفي صدقيني .يمنعريم: اففف باي ..يمنعضحكت على توترها وسكرت السماعه .. وجلست بالكفتيريا جنب لما الي كانت تقرا كتاب .يمنع...........................................فتحت الجوال وشافته متصل عليها أكثر من 10 مرات .. استغربت منه .. من يوم ما انخطبوا ما كلمها الا مرتين ولا زارها ولا مرة غير مرة وحدة مع انه دوم يزور ابوها وجدته لكن عمره ما طلب يشوفها ولا هي قررت تنزل له من نفسها ..يمنعتنهدت بصوت عالي واتصلت فيه ..!يمنعخالد : الوو ..يمنعأمل : السلام عليكم ..!خالد: عليكم السلام .. هلا أمل ..يمنعأمل :تصلت فينيخالد " بل ما عندها وقت .. هاي وانا صار لي اكثر من 4 شهور مو مكمها .. في وحدة تكلم زوجها بهالطريقة " : اي كنت بافاتحج موضوعيمنعأمل من دون نفس : امر ..يمنعخالد: تدرين ان باقي اسبوعين على زواجنا ..يمنعأمل " والله الوقت مر بسرعه ": يس يسخالد: أمل انتي تبين نستمر ولا ..يمنعأمل " وش يقول هذا " : نعميمنعخالد " لازم احط حد لكل الي يصير ": بمعنى اخر .. تبين نستمر .. ولا نتطلق ..يمنعصحيح انها كان ودها تتخلص منه بأي طريقة .. كان ودها ترتاح لكن عمرها ما فكرت انها تتطلق .. معقوله تتطلق وهي حتى ما كملت ال 23 سنه .. معقوله تتطلق وهي بهالعمر .. ما عرفت ترد ولا شتقول بالضبط كل الي تعرفه ان ودها تبكي .. تبكي وبس ..خالد : ما وين رحتي ..يمنعأمل وهي تمسح دموعها بصمت : معكيمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:25 PM   #168


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



خالد " مدري ليه احس انك تبكين ": وشقررتي .. أمل تراني مب قادر اعيش هالحياه .. يا زواج كامل يا خلاص .. حركات نص نص ما احبها ..يمنعأمل : انت وش رايكيمنعخالد: في الحالتين ما عندي مانع .. بس لازم اسمع رايك بالاول ..يمنعأمل : عطني وقت أفكر هاي طلاق مهب لعبة .خالد " ليش يا أمل ليش .. " : خلاص على راحتك .. مع السلامه ..سكرت الجوال وجلست تبكي .. صحيح انها كانت معارضة للزواج بنفس الوقت عمرها ما فكرت بالطلاق ولا جت الفكرة على بالها .. ما كان ودها تتطلق .. ما اكن ودها تنظم لمسيرة المطلقات .. صحيح انها ما تحبة .. لكن ما فكرت بخالد الي ضربها ولا فكرت بخالد الي جبرها توافق عليه .. فكرت بخالد لي حبته يوم كلمته ع النت .. يوم تعرفت عليه أكثر ويوم عن يوم كان حبها له يزيد داخل قلبها .. فكرت بخالد الي متى ما احتاجته لاقتها جنبها .. ومتاكدة انه راح يكون جنبها على طول .. دخلت ع المنتدى الي صار لها شهور ما ادخلت عليه ولا تدري عنه شيء .. وجلست تقرى محادثاتهم بالملف الشخصي والرسايل الخاصة .. كانت كثيرة اي نعم كثيرة .. 20 صفحة بالملف الشخصي تقريبا .. !يمنعكان ودها تمسك الجوال وتقوله انها موافقة لكن ما حبت يقل من قدرها بنظرة ولا حاجة .. تبي تتاخر فترة عشان يكون على اعصابة .. وكأنه قرار صعب بالنسبة لها ..!يمنعقرت كل الرسائل ونزلت لتحت شافت جدتها تتقهوى ومعاها نور ..يمنعأمل: السلام عليكم ..يمنعنور: وعليكم السلام يا هلا ..يمنعأمل: الا نور .يمنعنور: هلايمنعأمل: ريمو ما ردت على عبدالعزيزيمنعنور: لا والله .. لحد الحين .أمل: مب كأنها طولت ..يمنعنور : محد مجنني الا هالبنت ..يمنعأمل : خالتي ترى لو رافضين عادي مافي حساسيه ..نور: لا بس هي كذا تحب تاخذ وقت بالتفكير .. ان شاء الله على نهاية الاسبوع ارد لكم خبر ..!أمل: اهاا .. جدتي ..ام محمد: سمي يمه ..أمل: أبي أطلع ..نور: انتي ما وراك جامعه .. ما وراك إمتحان ..أمل: امتحاني خلص الساعه 10 .. قدمت ورجعت واليوم أخر يوم إمتحانات .نور: ريم فديتها تخلص بعد بكرة ..أمل: اي ريمي هالكورس ماخذة مواد اكثر مني ..يمنع............................................... ... ......- يمــــه ما راح نسافر السنه ..!يمنع- والله ما ادري يا هيا .. ابوك أمس يقول يمكن نمر على فرنسا ..يمنعهيا :طيب دام رايحين فرنسا .. خل نروح لندن بعد ..يمنعشريفة ( أم سعود) : وشنسوي بلندن ..يمنعهيا : يمه من زمان ما رحنا لها .. وبعدين انا اشتقت لدودو .. بليز ..يمنعشريفة : خلاص أكلم أبوك ..هيا بترجي : يس يمه بليز .. والله اشتقت لدنو ..!شريفة : طيب نشوف . لو أبوك يرضى ..هيا: بعد اسبوعين عرس أمل .. نروح قبل العرس ؟؟!شريفة: بس اسبوعين ما تكفي ..!هيا: يمه لأن بعد العرس نتايج مريم .. وبعدين حفله تخرجها .. ترا مافي وقت والله ..شريفة : طيب طيب .. ! اشوف ابوك بالاول ..................................حست نفسها متضايقه ولا لها خلق تدرس .. هي ودها ترفض هذا الي اسمه عزيز لكن كل ما تستخير تحس نفسها مرتاحه للموضوع .. تحس نفسها بدوامه ما لها نهاية .. معقوله تضطر توافق عليه .. طيب والكره الي تحمله له وش تسوي به .!ليه تحس بحقد وكره كل ما تشوفه ولا تسمع صوته .. ليه تتضايق لما تسمع أي خبر عنه ..!ليه يعاملها بهالتصرف .. مع انهم ما يعرفون بعض .. معقوله يحبها من زمان مثل ما قالت لها دانه ..! ولكن ما يبين ..! ما تعرفه من فترة طويله لكن الفترة الي عرفته فيها كانت كافيه عشان يبين الكره الي تشر فيه اتجاهه ..!يمنعكان ودها تبكي وتروح تقول لابوها انها رافضة لكن كل ما تروح .. وتبي تقوله بقرارها يقولها فكري أكثر .. انا مرتاح للولد ..! تحس بالذنب وترجع ..!جلست على سريرها تحاول تدرس اشوي لإمتحان بكرة .. لما رن جوالها وشافت المتصله حصة ..ريم: هلا حصوويمنععزيز بصوته البناتي : وليه تقولينها كذا .. ما اشتقتي لي ..ريم: حصيص انا بورطه ..عزيز " وزواجك مني صار ورطة ": افاا ليش .. شالموضوعريم: تذكرين يوم اقولك مرة عن أخو صديقتي . الي وين ما أروح القاه قدامي ..يمنععزيز: اي اي ..يمنعريم: خطبني ..!عزيز: وااي مبروك حياتي .. تستاهلين ..يمنعريم: المشكله اني ما ودي اتزوجه .. دوم تصيرلي معاه مواقف وكل موقف اكرهه زياده .. احسه يضحك علي .. ويوم استخير القى نفسي مرتاحه له .. ما عرف وش اسوييمنععزيز " الحمد لله أهم شيء الاستخارة ": ما فكرتي انه ممكن يحبك ..يمنعريم: يحبني .. لا مستحيليمنععزيز: الا .. ممكن يحبك ويكون الحب نتيجة تصرفة ..يمنعريم: طيب ليه يعاملني كذا ..عزيز" ودي انهي هالتمثيليه .. تعبت من دور البنت خلاص .. احس بالاهانه وانا اتكلم كأني بنت ": يمكن لأنه مب عارف يعبر عن مشاعره ..ريم : يمكن ..! بس مع طولت اللسان الي عنده ومب عارف يعبر عن مشاعره والله مشكله ..يمنععزيز " ما ادري من الي لسانه طويل ": لا حرام عليك بس المواقف الي تحكم ..ريم: حصة رايك اوافق ..يمنعحس بالندم انها خلاها تتعود عليه بهالطريقة .. للدرجة انها صارت تستشيرة بأمور خاصة .. وتقوله أشياء مستحيل تعلم عليها أي احد بحياتها ..يمنععزيز " اخااف اقولها وافقي واحس اني لعبت عليها .. حرام استغل البنت بهالشكل .. " : انتي سمعتي راينا والحين المفروض تقررين ..يمنع............................................... ... .......رجعت من الجامعه بدري .. وراحت لشقة جاسم على طول .. طول اليوم وهي تفكر في شهد .. صحيح ان علاقتها بجاسم لحد الحين ما رجعت مثل ما كانت .. لكن تحس ان الي بينهم علاقة صداقة .. وتحس انها مسؤوله عن هالبنت .. يمكن عشان نادين وصتها عليها قبل وفاتها ..!دخلت للشقة بالفتاح الثاني الي معاها .. وما شافت أي حس للمربية ..يمنعاستغربت إن المربيه مش موجودة .. مع إن جاسم شكله لحد الحين ما رجع من الشغل .. راحت لشهد وجلست عندها تراقبها بحنية .. طول عمرها تحب الاطفال .. تتمنى طفل .. لكن عمرها ما تخيلت هالنهاية لزواجها .. لحد الحين تحس بتردد وخوف منه .. تخاف لا يكون في سر ثاني بحياته .. جالسه تحاول تبتعد عن التفكير في نهاية الموضوع .. كيف راح يكون ..! هل راح يطلقون ولا يرجعون لبعض .. ولا معقوله يظلون على هالحال للابد .. لحد متى ..يمنع- دانـــــــــــــه .. انتي هووندانه: يس شهوودة.. اشلونك الحين ..!شهد بتعب : تماام .. دانه بدي ماما ..صحيح ان عمرها ما إعتبرت نفسها امها .. لكن حست نفسها تألمت من هالكلمه ومن حال البنت الصغيرة .. كل طفل محتاج أم وأب .. وهي انحرمت من أمها بعمر صغير .. وأبوها صحيح انه ما كان يبيها بالبدايه لكن كأن اخيراً استيقظ ضميرة وكانه توه متذكر ان عنده بنت المفروض يهتم فيها ..يمنعإلتفتت للباب وشافته واقف يتاملها .. غطت البنت وطلعت وهو لحقها على طول ..!جاسم: اشوفك تعودتي ع البنت ..دانه: اي فديتها تجننمسك يدها وجلس جنبها : مب كأن طولنا وايد واحنا على هالحال ..!ابتعدت عنه بسرعه ..!دانه: أي حال أنا مرتاحةيمنعجاسم: بس أنا مب مرتاح ..!دانه بعصبية : وما فكرت براحتك قبل لا تحطنا بهالموقف ..!جاسم: بليز انسي وخل نبدا من جديد .. انتي ليه عنيدة كذادانه: مب عنيدة بس ما ابي اندم مرة ثانية ..! خل نبتعد عن بعض .. انشوف .. جاسم لو سمحت ..!يمنعجاسم: ولو شفنا ان الحياه تستمر !!دانه : نظل على هالحال .!جاسم بعصبية : تستهبلين انتييمنعدانه: وش اسوي يعني ..!جاسم: دانو .. شوفي يا بنت الحلال قدامنا حلين ..! يا نرجع لبعض وتضلين هنا .. يا نتطلق وعلى أول طيارة لقطر ..!دانه: شنو . وشدخل قطر !! انا جيت هنا بموافقه هلي .. وبعد الطلاق ما لك حكم علييمنعجاسم: هلك موافقين على قعدتج هني عشان زوجك معاك ..!دانه : مب حياه هذة ..!جاسم: انتي الي مسويه الحياه مستحيله ..! قلت لك اني غلطت والحين لازم تختارين .. صار لنا اكثر من 4 شهور على هالحال ..! يا بنت ارحميني اشوييمنععصبت وطلعت من الشقه بسرعه .. " أنا الغلطانه الي كنت اجي وأتطمن على بنته .. لازم انفصل عنه .. لازم أرتاح منه ..! "يمنع................................................ .. .......صحت من النوم بدري .. طول الليل ما كانت تقدر تنام . طول الليل سؤال واحد في بالها .. توافق ولا ترفض ..!يمنعودها تتصل فيه وتقوله توافق عمرها ما تخيلت نفسها تتطلق وهي بهالعمر ..!لكن بنفس الوقت مترددة ما ودها ترخص نفسها قدامه .. ما ودها ترخص في عيونه ..!تحس نفسها خايفة ومترددة بنفس الوقت ..!انتبهت للساعه وشافت انها 8 ونص أكيد يستعد للدوام .. هو دوامه يبدى 9 ..!اتصلت فيه ورد على طول ..!خالد : الوووووأمل: ....................خالد: أمل .. انتي معاي !!أمل بصوت خايف : الوووووخالد " الله يستر ليكون طالبه تتطلق ": هلا اخباركيمنعأمل: الحمد لله تمام ..!خالد: ليش ساكته .. ما صدقت اسمع صوتك ..!أمل: لا سلامتك بس " يا ربي وش اقول .. اقوله اني موافقه اخاف يقول هذة ما صدقت " اممميمنعخالد: أمري ..!أمل: ما يامر عليك عدو بس بغيت أسئلك عن تجهيزات القاعة .. اذا خلصت ودي اشوفها قبل العرس ..!ما لقت عذر افضل من كذا .. وبنفس الوقت تبين له انها لحد الحين على كلمتها ولا ودها تنفصل ..!خالد " يعني موافقة نتظل .. طيب ليه ما قالتها ": والله ما ادري .. الي اعرفه ان باقي الكوشه محد اعطاهم الراي النهائي .. لان جوجو قالت تبي تشوف رايك .. ما كلمتك هي ..!أمل" افففف نسيت هي أمس كلمتني ": لا لا ما اتذكر ..! باتصل فيها بعدين وباسئلها !!خالد: خلاص .. أجل بالليل ان شاء الله راح أمر لي عندكم !!أمل: خلاص مع السلامه ..!خالد : في امان الله !!شكرت السماعه بسرعه وهي تحس نفسها ترتجف .. كان ودهل ترقص من الفرح مو لأنها تحبه ولا حاجة بس لانها سعيدة أنها ما راح تتطلق .. لمست في خالد نبرة صوت أول مرة تسمعها ..!يمنعحست انه سعيد اشوي لإختيارها ..! لكن ما حب يبين لها ..!معقوله الحب الي تشاركوه بيوم من الايام راح يرجع ..! ولا بيكون مجرد وهم وحب ضائع !!دقايق ولا تسمع طق ع الباب ..!- عادي أدخل ..!يمنعأمل :يس يس طبعا ماله داعي تستأذنين ..مريم: رجعت مع عندل من المدرسة والشيخة نامت على طول قلت اشوف شتسوين ..!أمل الي تذكرت أن اليوم أخر امتحانات عندل : الا هي اخبارها ..يمنعمريم: الحمد لله تقول حلت زينيمنعأمل: كان صعبيمنعمريم: كان متوسط .. بس الي يقهر ان كله من برا المنهج تخيلي لحد الحين بس الشرعية من منهجنا ..ّأمل باستغراب: بس ..!مريم: اي بس ..!أمل: ومتى نتايجكم ان شاء الله ..!مريم: يقولون نهاية الاسبوع .. عشان يكون نهاية 6 تقريبا ..!أمل: اهاا .. يله ان شاء الله خير ..!مريم: فستاني لعرسج اليوم بيخلص ..!أمل: اي لون ما شفته ..!مريم: ادري .. حتى هيون ما وريتها ولا خليتها تجي معاي البروفة .. أبي كل شيء يكون سبيشل !!أمل: مالت عليج وعلى السبيشل .. يله براا !!مريم: افااايمنعأمل: سوري بس ابي انام والله .يمنعمريم: تدرين بكرة بنروح لندن مع سعوديمنعأمل: نعم !! من جدكيمنعمريم: يس يس هيوون كانت تحن تبي تروح لندن بالصيف لانها مشتاقة لدودو .. عاد امي قالت لابوي وطلع يعود راح يروح هناك 3 ايام لانه يبي يحضر مؤتمر مع احمد وخليفة بيكون مندوب شركتهم ..!أمل: اوك ..يمنعمريم: واحنا بنروح معاه .. هو راح يكون مشغول بالمؤتمر واحنا نطلع مع دنو ..!أمل بحماس : والله فلله يا ريت اروح معاكم !!مريم: انتي عروس بتسافرين قريبيمنعأمل: الي يسمع يقول ما راح تروحون مكانيمنعمريم: الا بعد عرسك بنروح فرنسا ..! بس يمكن على نهاية الاجازةيمنعأمل: اهاا ..!مريم: الا انتي وين بتروحين ..!أمل: والله ما ادري . ما سئلته !!مريم: لانج هبله .. يا رب يوديج مكان رومنسي مثل هاواييمنعأمل: ههههههههه أما هاوي وش اسوي فيها !!يمنع............................................... ...صحت من النوم على صوت ازعاج وطق على الباب .. فتحت الباب بهدوء وشافته واقف قدامها وشكله ناوي يطلع واكيد يبي شيء .!.- نعم .. ما تعرف تطق الباب انت- انا برا .. ابيك بموضوع مع أبوي .. يله بسرعه !!استغربت من لهجته الرسميه وراحت بسرعه تغير ملابسها لأن اكيد الموضوع مهم ولا ما كان جا يومها من النوم والساعه لحد الحين ما صارت 9 ونص ..!ريم: هلا يبة !!عبدالله: صباح الخير ..!ريم بابتسامه وتجلس جنبه : صباح النور !!عبدالله : شوفي ريمي .. طلول بكرة بيسافر ان شاء الله !!ريم بحماس : وباسافر معاه .. ثانكس يبة !!عبدالله يضحك : لا وين ..!طلال : نبي نسمع ردك النهائي على عبدالعزيز عشان اقوله الرد قبل لا اسافر !!ريم " اففففف وش اسوي الحين .. خلاص انا سهرت طول الليل أفكر وباتوكل على ربي .. ": أنـــــــا موافقة !!راح لها أبوها وضمها وشافت الفرحة بعيونه حتى طلال بين عليه انه مبسوط وفرحان .. استغربت من سر هالفرح لهالدرجة عزيز قريب من أخوها ..!ريم: طلول ممكن طلبطلال: أمريريم: سفرني معاك !!!!طلال: أنا رايح لندن !!ريم: طيب وناسه دندون هناك .. انتوا تشتغلون وانا باقعد عند دودو .. وبالمرة اشوف شهد !!طلال: خلاص مب مشكله .. كأن سعود قال راح يودي خواته بعد ..!ريم بحماس : الله فلله .. وش رايك اقول لجوجو تجي بعد ..!طلال: أقول انتي راح تنادين العائله كلها .. انتوا ونحاتي اشلون راح نقدر عليكم !!ريم: طيب من بيروح بعد .يمنعطلال: أحمد وخليفة وسعود رحوا عشان المؤتمر .. وكذا واحد من الربع تدرين عزيز بيكون معانا ..! أنا بعد رايح عندي شغل مع جاسم ..! وانتي وخوات سعودريم وكانه احد كب عليها ماي بارد : من ..! عزيزيمنعطلال: اي ..!ريم: خلاص ما ابي اروح !!عبدالله : ليش يبة .. روحي غيري جو .. لأن أكيد بعد عرس خالد بنسوي ملكتك ..! ما اعتقد بيكون في وقت نسافر ..!ريم: لا لا ما ابي خلاص ..!عبدالله : الا متى طيارتكمطلال: بكرة الساعه 10 الصبح .. ها ريمي احجز لك ولا لا ..يمنعريم بعصبية وهي قايمه : لا تحجز غيرت رايي .!عبدالله وهو يلتفت لطلال: لازم تقولها يعني ..طلال وهو يضحك : كان ودي اشوف ردت فعلها .. يحيلها ريمي ..!عبدالله : البنت كان ودها تسافر ..!طلال: طيب خل تسافر ولا يهمك بعد عرس خالد ان شاء الله انا باسفرها ..!............................................كان ت جالسه في غرفتها .. ما لها مزاج تطلع ولا تشوف أحد .. كلمت جاسم من اشوي وتطمنت على شهودة.. البنت صار لها يومين مريضة .. صحيح ما ظلت عندهم فترة طويله لكن كانت مسويه جو . اشتاقت لحس الياهل لما يكون بالبيت ..!فتحت دفترها وابتدت تكتب .. ما تدري ليه طرى على بالها ..!من زمان ما سمعت أي خبر عنه ..!من زمان ما شافته ..!اخر مرة شافته لما راحت مع دانه تاخذ اغراض المرحومه سهر ..!تذكر انها دخلت غرفته بعد ما طلع ولقت صورة طايحة له مع سهر واختهم الصغيرة اختها واحتفظت فيها .. حست بالذنب وقتها كأنها سارقه حاجة ..كن الحين تحس بفرحة كبيرة .. تحس بمتعه لأن خلاص صار عندها أي شيء يذكرها فيه ..!مسكت القلم وابتدت تكتب ..!أبطيت وينك.؟أشتقت أنا اسمع احوالك..اشتقت.!!لصوتك ..وهمسك ..ونبضاتك ..اشتقت.!!لعتابك ..يوم تقول تعالي وحشتيني..اشتقت..!!لجنونك .. يوم تقول انتي بجد تحبيني ؟؟الرياض ... الساعه 11 صباحاًانتبه للساعه وعرف انه متأخر الساعه 11 الحين .. أكيد ابوه وعمه راح يسون له سالفه مثل العادة لأنه تأخر وما راح الدوام .. نزل تحت وشاف أمه ومرت عمه ولميا جالسين .. سلم على أمة وجلس جنب لمياءيمنعنواف : اخبارك أم علي ..!أم علي: الحمد لله .. بخير دامك بخير !!نواف: اجل اخبار علي .. ما قال متى ناوي يرجع ..!أم علي بحسرة : والله ما ادري عنه هالولد .. شكله ناوي يمسك الشغل هناك على طول ..! من بعد المرحومه مب طايق يجلس عندنا ..!التفت على أمه وشاف شكلها متضايق .. صحيح ان عمرها ما نست بنتها .. ولا تبي تتناساها .. لكن بعد تتضايق اذا حد تكلم عنها بصيغه الماضي أو الغائب ..! تحب تحس انها لحد الحين موجودة معاهم ... موجودة بينهم ..! لكن عايشة برا مثل ما كانت طول عمرها برا !!أم علي وهي تحط يدها على يد أم نواف عشان تواسيها : خلاص يوخيتي .. الحزن ما راح يسوي شيء ..!يمنعلمياء الي حست لإن امها متضايقه بشكل كبير .. من يوم وفاه سهر وهي الحزن مب راضي يفارقها لكن اليوم غير .. اليوم بزيادة ..!لمياء : يمه وش رايك نزوج نواف !!ناظرها بنظرة عتاب .. هو ما يحب أي أحد يفتح معاه هالموضوع .. ودام أمه زعلانه ما وده يزعلها أكثر .. غصبن عليه يوافق !!أم نواف بحزن : ومن له نفس يخب ويستانس والمرحومه توها متوفية !!أم علي: لا توها ولا شيء قريب تكمل سنه .. الله يرحمها !! الحي ابقى من الميت يختي على قوله المصرين ..!أم نواف وهي تناظر نواف وكانها تترجاه انه يوافق ..!نوا ف"يا حبهم هالحريم لطاري العرس ": خلاص يمه موافق بس البنت انا اختارها !!أم علي : مب مشكله يمه المهم انك تعرس ونشوف عيالك !!لمياء " صحيح هالحرمه طيبة وايد .. يا حبيبتي يا سهر .. طول عمرها وهي تحبها وكانت تقول علي طيب على أمه .. "يمنعام نواف : ومن هالبنت !!نواف بحيرة : هي قطرية يمه ..! شفتها يوم كنت اشتغل بالدوحة !!لمياء وهي تصارخ : جوجو صح !!التفت عليها وهو مستغرب وش عرفها هذة من الي ابي اخطبها .. أما هي اضحكت لأن سهر قبل لا تتوفى قالت لها مرة ..!تذكرت إنهم كانوا في غرفة سهر يسولفون عن حياه سهر بالدوحة وجابت لها سيرة نواف وانها هي ودانه شاكين أنه يحب الجوهرة .. وانهم ودهم يكتشفون هالشيء ..! ابتسمت يوم تذكرت اختها ومسحت دمعتها اليتيمه الي طاحت ..أم نواف: من الجوهرة !!لمياء : يمه هي بنت عم دانه .. وبنفس الوقت اخت زوجها !! طيبة وايد والله .. عمرها 22 .. كبر دانو تقريبا .. الحين رايحة سنه الثه تخصص هندسة بس مب عارفة اي فرع بالضبط !!أم نواف : اهاا ..نواف بتوتر : موافقة يمه !!أم نواف: لو ما وافقت راح تاخذ وحدة ثانية !!نواف ببرود : لا ..!أم نواف بابتسامه : لمياء عندك رقمهم ..@نواف بحماس : انا عندي يمه !!الكل ناظرة بشك بس نواف تكلم بسرعه .. دانه كلمتني مرة تتطمن عليه وحفظت رقمها عندي ..!يمنعأم نواف : دانه تصير مرت اخوها صح !!لمياء : اي اي ..!أم نواف: طيب عطني رقمها اتصل فيها !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:27 PM   #169


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



الجزء 34 ...صحت من النوم وهي تسمع طق بيبان على شقتها .. إلتفتت للساعه شافت انها الساعه 7 الصبح .. " من الي ممكن يكون جاي هالحزة .. "مشت بخمول ولبست شيلتها وعبايتها على اساس انها تفتح الباب ..!- طـــــــــــــــــلال ..يمنعطلال : قالي جاسم انك عايشة بروحك بالشقه .. فقلت اجلس عندك هالايام عشان ما تحسين بالوحدة ..!دانه وهي تضمه : يا حبيبي يا خووي .. حياك .. والله اشتقت لك ..طلال وهو يدخل الشقة : مع اني عتبان عليك ..!دانه وهي تفسخ الشيله والعبايه وتجلس ع الكنبه : افاا ليش ..!طلال بعصبية: الحين انتي وزوجك المحترم تستهبلون ولا اشلون .. بزران انتوا بزران !!دانه : طلول .. وش تقول انت !!طلال: اجل عايشين كل واحد بشقة بينكم دورين ..! ومفهمين العالم انكم تصالحتوا .. انتي تدرين إن خليفة وأحمد جاين معانا ..!يمنعدانه " افففففففف الحين بيخربون كل شيء ": وش اسوي يعني ..يمنعطلال: دوينه عقلي .. رجعي لريلك وبلا حركات فاضية ..!دانه بعصبية : انتوا مالكم دخل أعيش حياتي بالطريقة الي ابيها ..!كلها ثواني ويسمعون صوت الجرس .ّطلال: منتظره حد !!دانه باستغراب : لا ..!راح عشان يفتح الباب وكلها دقايق وتشوف أحمد وخليفة داخلين ..! أما طلال طلع برا بسرعه عشان يتصل في جاسم ويقوله إن أحمد وخليفة عندها .. أكيد راح يفتحون الموضوع معاها .. ودام دانه موقفها سلبي أكيد راح يطلقونها منه ..!أحمد : دووينه أنا مستحيل أرضى اشوف اختي بهالحال .. انتي من قبل طلبتي الطلاق .. وعطيناك فرصة 6 شهور .. والحين ابي كلمه .. مصممه على الطلاق ولا لاء ..!دانه " اففففف وش اقوله هذا الحين .. جاسم ما يبيني .. جاسم ما عاد يحبني مثل الاول .. "يمنعخليفة بحنية : دندون .. احنا ما نبي الا مصلحتك .. ما يهون علينا نشوف اختنا الوحيدة عايشة هنا لحالها ..دانه : طيب عطوني فرصة أطول ..أحمد: لا .. لو انتي تبين تتطلقين بترجعين معانا .. والاجرائات بتم في قطر لو جاسم رفض يطلقك ..يمنعدانه بتردد : بس ..يمنعخليفة : حبيبتي حطي في بالك ان محد يقدر يجبرك على شيء .. انتي الي تقررين .. بس مصختوها بصراحة عشان كذا نبي نساعدك ..كلها اشوي ويدخلون جاسم مع طلال ..يمنعجاسم بعصبية : شالموضوع ..خليفة : جاسم زين انك جيت ..يمنعأحمد : الحين لازم تقررون انتي وياه .. لو تبين تتطلقين ترجعين معانا ..يمنعجاسم بعصبية : واذا قلت لك ماني مطلق ..يمنعخليفة : الحين تقول ماني مطلق .. وعاجبتك جلسه اختي بشقة لحالها .. اسمح لي بس ما ارضى على اختي تجلس في مكان غريب بروحها ..يمنعدانه : مب انتوا الي وافقتوا بالبدايه ..أحمد: وافقنا عشان جاسم اقنعنا ,, ( ويجلس جنبها ) دندون مب احنا الي نهدم حياه اختنا ولا نخربها .. انتي لك الحرية انك تقررين .. انتوا جلستوا مع بعض فترة كفايه .. اعتقد خلاص توصلتوا لقراريمنعجاسم باستسلام : لو دانه تبي الطلاق انا حاضر ..يمنعناظرت فيه وشافت الاستسلام باين عليه .. حصت بغصة " معقوله ما يبيني .. معقوله كل الي صار مجرد تمثيل .. معقوله .. طيب ليه يحطني بموقف صعب مثل هذا .. وش اسوي الحين يا ربي .. ارضى بالطلاق .. طيب و بعدين .. !"راحت لغرفتها على طول من دون لا تلتفت لأي أحد كان طلال بيلحقها لكن جاسم أشر له انه يجلس مكانه .. هو راح يتصرف ..يمنعفي الغرفه كانت دانه ماسكه نفسها بالقوه.. ودموعها تنزل بصمت كانت تشعر إنو حبها اندفن قبل لا يعيش.. كانت تشعر بالقهر والحنق على كل شي.. .. تحس نفسها مخدوعه .. هي تعرف بحجم حب اخوانها لها .. وانهم مستحيل يجبرونها على شيء .. لكن جاسم .. جاسم الي خدعها مرة .... تمنت تعرف بإيش شعر وبإيش حس.. كان ودها تعرف حقيقة شعورة اذا يبي الطلاق والخلاص منها صدق ولا ..يمنعفجأة وحست بيد دافيه على كتفها إلتفتت بشويش وتشوف جاسم وراها,, طالعت فيه بعتاب وكأن لسان حالها يعاتبه على إلي سواه.. شافته ساكت وعيونه فـ عيونها.. هي ما قدرت أكثر تستحمل.. ونزلت عيونها.. ودموعها الحاره تنزف.. بغزاره.. حست بيده تمسح دموعها..يمنعجاسم بهمس: على إيش هاذي الدموع.. مو إنتي تبي الـ.....!يمنعنزلت دانه وجهها بألم.. وفجأة انفجرت تبكي.. وجاسم حس فيها.. فهمها إنها ما تبا الطلاق .. صحيح انها طلبت منه كذا مرة .. لكن الحين خلاص الموضوع صار حقيقي وجد ..يمنعسامر مسح على شعرها.. وهو ساكت..يمنعودانه تبكي وهي تحس إنها ودها ما تطلق.. ما تقدر ما تقدر على فراقه لا هو ولا شهد الي خلاص تعودت عليها .. صحيح انها ما عاشت معاها بس كانت تزورها من فترة لي الثانية لما جاسم يكون بالشغل .. كانت تحس انها ودها تتعرف على هالمخلوق الغريب الي كتشفت انه بنت صديقتها .... فجأة وتحس بجاسم يسحبها ويحط راسها على كتفه وهوا يمسح عليها.. لأول مره من زواجهم.. شعرت فيه.. وسمعت دقات قلبه..وأرتجفت.. صحيح ان الحب كان يجمعهم .. صحيح انها حست بحبة لها .. لكن ولا واحد فتح قلبه للثاني .. ولا واحد كان يقول للثاني ع الي يحس فيه ويفكر فيه .. كانت تضن انها تعرفه .. بس اكتشفت بيوم واحد .. ان الانسان الي تعرفة مجرد خيال جاسم .. مش الانسان الحقيقي ..!هنا دخل طلال.. وقال بقهر: وتبغوون تطلقوون ها؟!!!دانه ابعدت نفسها عن جاسم وهي منحرجه وساكته والألم واضح على وجهها..وجاسم ألتفت لطلال: ما عليك.. (وطالع في دانه بإبتسامه) هي بس كانت بتعرف غلاوتها عندي!يمنعدانه انحرجت منه .. ولفت وجها للناحية الثانية على أساس ان محد ينتبه لشكلها وهي منحرجة ..طلال وهو مبتسم لهم: يعني خلاص ما في طلاق..جاسم: مستحيل اطلقها ( وطلع برا الغرفة .. ).شاف أحمد وخليفة جالسين وكل واحد شكله يفكر بموضوع مختلف وسرحان إلتفتوا له يوم شافوه جاي وهو يبتسم .يمنعأحمد بفرح : فرحنا وقول انكم تصالحتوا ..!جاسم : اي يا خوي تطمن بتفتك من اختك ..!أحمد : افااا .. انا افتك من دوين !! بالعكس كنت ابيها ترجع معاي تونسني ..!خليفة : خلاص قول لأمي تخطب لك دام تبي أحد يونسك !!جاسم وهو يطالع أحمد لي مبتسم : قريب ان شاء الله .. مع ان رايي تتصرف بسرعه !!أحمد: لا وين تو الناس !!جاسم : أي تو الناس . يا اخي البنت بتروح منك !!خليفة وهو شكله ضايع : انتوا عن شنو تتكلمون ..!أحمد : لا سلامتك ..!خليفة : يله وين لو فبالك شيء قوله .. عشان اقنع الوالد يزوجك اياها ..!جاسم: لا ماله داعي تقنعه .. هو بيفرح اذا عرف ّّ!!خليفة : ليكون بياخذ اختك !!!جاسم يضحك : لا وين .. كفايه ناسبناكم مرتين .. وايد مصدقين نفسكم !!طلال وهو جاي : وشفيهم اذا ناسبتهم مرة ثالثه يعني .. كفايه ان امي وزوجتك من أهلهم ..! ..!أحمد وهو قايم : يله عيل استئذن ..!جاسم: افاا .. تو الناس !!أحمد : والله عندي شغل مع سعود .. راح نقابل ناس بخصوص الشغل ..!طلال: وانتوا مب ناوين تغيرون رايكم وتشتغلون معانا ..يمنعأحمد وهو ماشي : لااا !!طلع من شقة أخته ووصل للاصنصير ينتظره يفتح . فتح وشافها واقفة تعدل شيلتها " طرحتها "على اساس انها تطلع وتدخل شقة دانه ..!ابتسم لما شافها ... أما هي بان على وجها الحرج .. كانت تبي تمشي لكنه ما تحرك من مكانه .. ما يدري من وين جاته الجرئة لكن ركب الاصنصير ووقفاه على طول لما ضغط ع الزر الاحمر الي داخل ..!هيا بخوف : انت وش تسوي .. مجنون انت !!أحمد : سؤال واحد وبعدين راح تطلعين ..يمنعهيا : لا احمد ارجوك .. لو حد شافنا مع بعض راح يذبحني ..!أحمد : راح نروح للطابق ال5 .. هناك شقه جدتي وعبدالله .. انا بانزل هناك وانتي نزلي طابق واحد لدانه ..!هيا: احمد ارجوك والله اخاف حد يشوفني ..!أحمد: عادي باقول ركبت مع بنت عمي ..! قلت اوصلها .. خفت اتركها لحالها !!هيا بعصبية : اوف انت ما تفهم !!أحمد وهو يبتسم : لا ما افهم !! .. ممكن اسئل ..هيا : اتفضل ..!أحمد: لو خطبتك توافقين !!فتحت عيونها بصدمه وهي تشوفه يبتسم .. كرهت نفسها لانها كانت متغشية وجهها كان باين .. يعني بان عليها الحرج .. بان عليها الحيا .. كان ودها تصيح ..يمنعانتبه لشكلها وهو بهالحال وخاف لا يغمى عليها من المفاجأه ويتوهق فيها ..! ضغط على الزر مرة ثانية وضغط على الطابق الي فوقهم على طول الطابق الخامس .. طلع من الاصنصير وهو يبتسم لها .. أما هي لفت وجها على طول ..!هيا " والله اني هبله .. لا مب هبله مجنونه .. أجل الف وجهي وبس .. افففففف .. بس هو مالت عليه .. احرجني .. اجل يقول باخطبك .. خل ينتظر لحد ما اوصل لقطر على الاقل اقدر اتغشى .. الحين اكيد وجي صار علبه الوان على قوله مريوم قدامه .. " ...!طلعت من الاصنصير وراحت للطابق الاول على طول .. لان شقتهم هناك .. حست نفسها فرحانه حيل .. ولا ودها تزور أحد .. ودها تجلس لحالها .. معقوله قرر يخطبها .. !................................................. . ........- أنا خايفة ..!- لا تحاتين ان شاء الله خير ..!- أموول .. والله خايفه هاي نتيجة ثالث ..!كانت جالسه في غرفتها وتبكي .. واما معاها .. فاتحه المسن وماسكه الجوال تنتظر التيجة .. خلاص اليوم يوم استلام نتائج الثالث ثانوي ..!يمنعتحس بخوف .. صحيح انها تعبت طول السنه ..! ودرجاتها المدرسية كانت تمام .. لكن درجات خر السنه غير لانها تظهر من المجلس الاعلى ..!يمنعكلمت البنات ع المسن .. ولحد الحين محد استلم النتيجة ..!العنود وهي تبكي : أمل ..! مي تقول ان قالوا اسامي الاوائل !!أمل بخوف .: اسمك معاهم !!العنود وهي تصيح : لا .. تصوري .. لا .! والله كنت جايبة 98% بشهادة المدرسة .. ليه كذا !! اففففففففأمل وهي تقرب منها : طيب لا تسوين بنفسك كذا ..يمنعالعنود: امل محترة مقهورة وربي ..! ( وتكمل صياحها .. )أمل: دخلتي على موقع المجلس .!: العنود: اي ولحد الحين ما طلع شيء !!أمل وهي تحاول تخفي الخوف الي في داخلها : ان شاء الله خير ..!العنود: أمول توقعي اجيب في ال 80 .يمنعأمل بعصبية : لا تقولين كذا .. انتي درجاتك عاليه .. طول عمرك من الاوائلالعود بخوف : أموول والله العظيم خايفة ..!أمل: ان شاء الله خير .. بس همه طولو وايد .. قالوا الساعه 10 والحين 12العنود وهي تفتح المسن وتصارخ : أمووووووووووووليمنعأمل: ها .. شفيجيمنعالعنود: الاولى جابت 94%أمل " يا حبيبتي يا ختي .. أكيد بتموت من الصياح الحين خصوصا وانها مو من الاوائل .. ": ان شاء الله خير عندليمنعالعنود تصارخ : خيــر .. خير ..! أي خير الاولى 94أمل : العنود هدي حياتي تراها اشاعه يمكن ما يكون صج ..!ألعنود: لا صج .. البنت بنفسها كانت تصيح وقالت لمي ..!أمل وهي تضم العنود : ان شاء الله خير حبيبتي .. لا تخافين !!عم السكوت الا من صوت العنود وهي تبكي وضامه أمل بالقوة ..! كلها دقايق ويسمعون صوت مسج !!العنود بخوف : هذة النتيجة !!أمل: ان شاء الله خير ..!يمنعالعنود: اخاف افتحها !!أمل: عندل .. لا تقولين جي !!فتحت المسج وهي خايفة شافت الرقم ورمت نفسها بحضن أمل وابتدت تصيح بصوت عالي ..!أمل بخوف :بسم الله عليك شفيك .!.العنود وهي تصيح : 88 يا أمل 88ضمتها وبتدت تصيح معاها .. يمكن 88 تكون نسبة عاليه لأي بنت أو حلم أي بنت لكن بالنسبة للعنود هو قمه العذاب .. عمرها ما نزلت نسبتها عن ال 95 ..يمنعضمت اختها وهي تحس بالالم. . حاسة بمشاعرها. .الموضوع مب سهل على وحدة من العنود. . ما كان ودها تحسسها ان امها مب معاها. . تحس بالالم وتمنت ان امها تكون موجوده لانها الي تعرف تتصرف بهالمواقفلبست عبايتها وطلعت من البيت كان ودها تتمشى تغير جو وبنفس الوقت ما تشوف اي احد. . ارسلت مسج لابوها فيه نسبة العنود واغلقت الجوال. .لبست العبايه وتسحبت برا البيت على اساس ان محد يشوفها. . ما كان لها اي مزاج لتحقيق جدتها. .كانت تلتفت لوراها كل دقيقية فما انتبهت للي كان يشوفها من بعيدوقفت قدام البيت الكبير الي متوسط بيوت كل عمامها تنتظر السايق يجي مع السيارة. . وكل اشوي تلتفت لباب البيت تشوف اذا جدتها طلعت ولا لاءحست بشخص واقف قدامها. . شافت ظل طويل ,يمنع"يا رب ما يكون ابوي. . يا رب مب ابوي."قالت هالكلمات بصوت مسموع اشوي. . وهي متوقعه انها تقولها في عقلها فقطابتسم وهو يسمعها تردد هالكلمات طول عمرها تتصرف مثل اليهال لكن تصرفاتها تجذبه دوم- لا تحاتين انا مب ابوجرفعت راسها اشوي اشوي وشافته واقف مبتسم. . وقفت بثبات وناظرت فيه. . اول مرة تشوفه يبتسم من قلب وبحنيه العادة تحس ان ابتساماته وحتى ضحكاته مصطنعهأمل: هلا خالدخالد: هلا بك. . وين المكان الي ما تبين ابوك يدري عنهأمل: لا سلامتك بس كنت ابي اتمشى او اجلس بكوفي شوب. . اغير جو وارتب افكاريخالد بابتسامه: هالعزومه ما تشملنيأمل "وش اقوله هذا الحين. . خل اوافق اخاف يقول ما تبيني ويطلقني ": لا ولو. . انت تامرخالد "معقوله أمل الي قدامي. . . شكلها تخرعت يوم جبت لها سيرة الطلاق. . والله طلعت مب هين يا خالد ": خلاص وش رايك تركبين معاي نتمشى ونرتب افكارنا (وابتسم لها). .ركبت معاه السيارة وهي تحس نفسها خايفة هذة أول مرة تطلع معاه. . أول مرة تجلس معاه لحالهم وتحس ان ما في اي قيود بينهم. .خالد: وين تبين نروحامل: ما ادري اي مكانخالد: وش رايك نروح لسيقالأمل "الدوب يدري اني احب هالهوتيل ": يس طيبخالد التفت عليها: ما ادري ليش احسك مب على بعضك ولا تقولين حيا تراني اعرفك عدلامل "بس والله انه بايخ "وهي تضحك: لا اي حياخالد: أجل شالموضوعأمل: اليوم طلعت نتايج العنودخالد: اوووو مبروك. . ان شاء الله طلعت من الاوائل. . هالبنت ما شاء الله عليها طول عمرها رافعه راس عمي. . اتوقع اشطر من العائله هي ودانوامل: يا ريتخالد: افاا اجل كم جابتامل باسف: 88خالد لف عليها مستغرب: انتي تتكلمين عن العنود ولا مي بنت عميامل تبتسم: اي صح مي معاها. .خالد: اي بس ما اتصلت اتطمن على نتيجتها قلت أكيد عمتي راح تتصل. . في المناسبات دايما تتصل وتبشرأمل: ما ادري عن مي بس كانت تكلم العنود من اشوي. . لا والله اتكلم عن عندل. . حتى هي تخرعت! !خالد: افااا ليش كذا. . ريم دوم تمدحها وتقول انها مهتمه بالدراسهأمل باسف: ما ادري يا خالد. . . والله اني متضايقةضغط على يدها والتفت لها. .أول مرة تتكلم معاه بهالطريقة. . أول مرة يحس نفسه قريب منها. .خالد بحنان ما توقعته منه: ادري انك تلومين نفسك. . بس ترا لو أمك عايشة ماكان سوت كل هذاكأن حد صب عليها ماي بارد يوم سمعت هالكلمه. . ما توقعت ان مشاعرها شفافه لهالدرجة بكت على طول على كلمته. . . وأما هو وقف السيارة والتفت عليها وحاول يهديها. .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .لحد الحين مصدقة الي اسمعه. . من كم يوم احمد كلمني والحين دانه. . فاتحة الموضوع معاي. .دانه تضحك: شفيك شكلك فهيتيهيا: دوينه انتي احمد كلمكدانه: احمد قال لجاسم وجاسم قاليهيا: افففف مشكله انكم تصالحتودانه: ههه هبله. .كلها دقايق وجات شهد وهي تركض. .شهد بصوتها الطفولي: ماماالتفتت لها وحست نفسهاودها تبكي. . العادة تقولها دانه. . اول مرة تقولها ماما. . اول مرة تحس بالاحساس الحلو المصاحب لهالكلمه. . شلتها وجلستها على حضنهادانه: هلا ماماشهد تضحكك: ابي ايس كريم نفس الي عند مريمهيا: وين مريمشهد تاشر على الباب يعني برا. . !هيا تكلم دانه وهي تبتسم: تناديك مامادانه باستغراب: تصدقين أول مرة تقولهاهيا: شفيكدانه: خايفة. . احس بشعور غريبهيا تضحك: بالعكس احس فلله معناته تعودت عليجدانه: تدرين احس اخاف عليها اكثر من نفسي. . احاتيها. . صايرة ما اقدر انام الا اذا تطمنت عليهاشهد الي اول ما التفتت ضحكت بصوت عالي واركضت للشخص الواقف قدام الباب. . أول ما شافها نزل لمستواها وضمها له. .التفتت دانه لها وهيا الي اول ما شافته سلمت على دانه ومشت على طولشافت نظرته لها. . حست انه سمع كلامها لكن مستحيل اشلون لو كان موجود من البدايه كان قالت لها هيا لان هيا كانت مقابله الباب. . !شال شهد وراح جلس بمكان هيادانه: ليش تطالعني كذاجاسم بابتسامه: مشتاق لك. .دانه: ترا شهد نامت على حضنك باوديها لغرفتهاجاسم: دانه انتي مرتاحة معاهادانه تبتسم: اخاف اقولك اي وتقول هذة تكذب عليجاسم يضحك: لا تحاتين. داري انك تحبينها بنتي طالعه على ابوها تنحب على طولدانه تضحك: اي واضح. .يمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 7 - 2014, 03:29 PM   #170


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هو الحب يا عمري شويه



طلعت من الشقة هي ومريم فتح الاصنصير وشافو طلال بوجهم. .طلال: اخباركم بناتمريم: هلا والله بولد عميهيا بصوت واطي: استحي على وجهجطلال يضحك: لا هيا خليها. . الا مريم وش سويتي سمعت ان النتايج ضهرتمريم: جبت 86 %طلال: افااا. . والعنود ما لقيت اسمها مع الاوائل اليومهيا: مسكينه عندل والله من يوم ما شافت النتيجة وهي حابسه روحها بغرفتها وتبكي وما ترضى تشوف احد. .طلال الي خاف من كلام هيا: ليشهيا: جبت 88طلال: افاا. . العنود أخبر انها شادة حيلها طول السنهمريم: كل البنات كذا. . تصدق الاولى جابت 94 %طلال: بل. . ليش السنه درجاتكم كذا- اخبر الناس اذا حبو يسولفون يسولفون بكوفي شوب. . وبالشقة مب نصهم داخل الاصنصير والنص الثاني براالتفت على جهه الصوت وابتسم شاف خليفة وأحمد جاين من برا. . خليفة الي كان يضحك أما أحمد شكله تفاجأ من وقفتهم مع بعض. . "وش الي ممكن يكونون يقولونه ". . ضحكت يوم شافته شكله سرحان لكن ما حبت تعطية وجه طلعوا هي ومريم من الاصنصير وراحوا يتمشون قدام العمارةمريم: هيوون أنا تمللت. . وش رايك نروح المول الي ورا هارودزهيا: نو نو هالشارع احلى! !التفتت وشافت واحد كان يلاحقهم من اول ما طلعوا من العماره. . كان شكله عربي. . لكن ما اعطته أي اهمية وراحت ناحية الرجال الي يرسم. .هيا: وش رايك اقوله يرسمني. .مريم: وعع صدقيني ما راح يسويها! !هيا بحركه درامية وهي ناسية ان في ناس في المكان لكن ما انتهت لان اغلب الموجودين اجانب. . بدت تسوي حركات نفس عارضات الازياء ومريم تصورها ويضحكون مع بعض. . على اساس ان محد يشوفهم لأن كل الموجودين اجانب ومحد راح ينتبة لهم. . كلها دقايق ولمحت الرجال الي شافته أول ما طلعت من العمارة مرة ثانية. . لفت وجها لكن هالمرة كان قدامها وجهها لوجة بعدت خطوتين اما هو ابتسم. . ّمريم بعصبية: هيوون تعالي! !- لحظة لو سمحتممريم: انت عربي- سي. . (ويلتفت لهيا) انتي الي يتزوجك فلوسه حلالبطلت عيونها مثل الكرتون بهاللحظة وهي مستغربة من كلمه وش يقول هذا. . صاحي ولا! ! أما فلوسه حلال.يمنعهيا وهي متخرعه: لـــــــــــــيش- أمورة ما شاء الله عليك! !استغربت من كلمه الرجال ومسكت يد هيا ومشوا بسرعه أما هيا كانت متخرعه من الموقف وودها تصيح لتفتت على مريم وشافتها تضحك. .هيا بعصبية: شفيك تضحكين! !مريم: يضحك ههه. . اما فلوسة حلالهيا: انا ابي ارجع الشقةومشت بسرعه من دون لا تلتفت لمريم. . أما مريم ابتسمت ومشت وراها! !................................................. . ...........حست بالضيق وهي تتذكر ان خلاص كلها كم ساعه وتكون زوجته رسمي .. لحد الحين تحس نفسها مو مستوعبه ..! معقوله كلها ساعات وتكون زوجه الانسان الي كرهته واحتقرته طول عمرها .. بس مع هاي ما تحس بالكره الي كانت تحس فيه اول ما تسمع سيرته .. تحس نفسها متجردة من أي مشاعر ..!يمنعالتفتت لهيا وهي تشوف الفرحة مو سايعتها لولا ان عيب كان جلست ترقص ..!يمنعبالنسبة لهيا واحمد كل شيء بينهم تم بسرعه .. وكانت فكرة احمد أن ملكتهم تكون بنفس يوم ملكه ريم وعبدالعزيز ..ّالجوهرة : شفيك شكلج معصبة وشوي وتكفخين احد .. طلعتي اسوء من دانو بيوم عرسها ..!ريم بعصبية : اسكتي لا تذكريني فيها .. الحين هالدوبا معقوله ما تحضر ملكه اخوها وبنت عمتها ولا تحضر ملكتي انا !!الجوهرة : وش يسون اذا ما لقوا حجز ..!يمنعريم: حتى لو يلاقون طريقة يجون فيها !!الجوهرة : يا ريتهم جاين بالسيارة ..!ريم: تستهبلين انتي ووجهج اي سيارة بيجون من الحسا هم .. هي لندن !! دام بالطيارة 7 ساعات !!...................الفت حوله وشاف الكل فرحانين ويضحكون .. تذكر فرحة امه يوم كان طالع من البيت ..! لحد الحين مو مصدق ان ريم موافقة عنده احساس ان باي لحظة طلال بيدخل ويقول اسف البنت غيرة رايها .. اتصل فيها أمس كذا مرة لكن ما ردت عليه .. يمكن كانت بتقول لحصة عن خطتها الحقيقية ..!يمنعوصل الشيخ وطلبوا منه انه يوقع وهو يدعي ربه ان ريم ما تحطة في موقف محرج وتحرجة ..! كل الي يعرفة ان هالبنت ما تستحي وجريئة وممكن تسوي اي شيء !!خالد مبتسم : مبروووووووووووووووك ..يمنععبدالعزيز بابتسامه صفرا : خل توقع العروس اول !!خالد يضحك : هههههههه وش فيك متخرع !!عبدالعزيز : دامك عمها ينخاف منها يا خوي !!..........................كانت ترتب الاغراض وهي معصبة وتنرفزة .. مو لاقين حجز الا لبكرة الصبح .. يعني بتوصل بنفس يوم عرس أمل .. ولا راح تحضر ملكه اخوها وريم ..يمنعلتفتت لما سمعت صوت أحد يدخل من الباب ..جاسم بابتسامه : السلام عليكم !!دانه بعصبية : عليكم السلاميمنعجاسم : خاطري مرة ادخل ولاقيك تضحكين وش فيك !!دانه " اففف ما صار لنا اسبوع راجعين وبعد بدينا بالهواش "دانه : لقيت حجز ..!جاسم : اي بكرة الصبح بس بدال لا نوصل 10 راح نوصل 8 .. يعني بعد اربع ساعات لازم نكون بالمطاردانه : اي اشوى على الاقل يمدني نرتاح .يمنعجاسم: شهودة وين ..يمنعدانه : تلعب !!قرب منها وضمها ..يمنعجاسم بهمس : ثانكس على اهتمامج بشهديمنعدانه " يا ربي هذا دووم يغلبني .. "يمنعنروح لريم الي كانت معصبة وهي تشوف الجوهرة ومريم يرقصون .. أما العنود كان الحزن باين على وجها لحد الحين .. لحد الحين موضوع درجاتها مأثر عليها .. التفتت لموزة وشافتها تسولف مع أمل كان ودها تروح لها وتعطيها كف وتقولها قولي لاخوج يطلع احسن له ..1يمنعلكن مسكت نفسها وجلست هادية وهي تدعي ربها ان اليوم يعدي على خير ..يمنعكلها دقايق وقالو لها تجي عشان توقع .. شافت ابوها جاي لها وماسك الدفتر كان ودها تضمه وتبكي وتقوله يبة قولهم خلاص .. لكن جاتها قوه ما تدري من وين .. ومسكت القلم ووقعت بسرعه .. وابتسمت لابوها الي كان يناظرها بنظرة كلها حنان ..!عبدالله وهو يضمها : والله وكبرتي يا ريمه ..!خانتها العبرة وجلست تبكي ما تدري ليه بس كان ودها ترتاح .. ما تدري ليه تحس نفسها مب خايفة منه ولا تحس بالكره اتجاه وبنفس الوقت مو مشتاقه لشوفته تحس نفسها عادي ..يمنعالجوهرة وهي تدخل : عبدالله يله ترا بيجي ابو سعود عشان هيا توقع ..يمنعريم وهي تمسح دموعها : طيب طيب ..!الجوهرة تضحك : والله حالتج تضحكيمنععبدالله يسوي نفسه معصب : كل شيء ولا ريما ما ارضى عليها هذة بنوتي !!الجوهرة : وينه ابوي انا بعد ابي اتدلع.............................تحس بالكل من حولها يتحرك ويرقص والكل باينه عليه السعادة الا هي .. ابتسمت بتسامه مو من قلبها وهي تشوف ريم .. لما راحت للمجلس عشان عبدالعزيز .. وحتى هيا ..!الله يهنيهم يا رب .. كل وحدة كانت جالسه جنب امها .. تمنت ان امها تكون موجودة معاها بهاللحظة .. بالايام الي فاتت ما كانت تتذكرها كثير .. كانت مشغوله بس الحين تتمنى لو ترمي نفسها بحضن امها وتفض فض لها .. وتقولها عن الي بقلبها والي خاطرها فيه .. تمنت لو تقدر تبكي على صدرها .. وتشكي لها همها ..!صحيح ان ابوها وجدتها وحتى امل مو مقصرين لكن أمها غير ..!مسحت دمعه طاحت من عينها بسرعه وراحت لفوق .. تبي تكون لوحدها .. تبي ترتاح .. خلاص اغلب الضيوف مشو وما بقى غير اهلهم ..يمنعركضت على الدرج تبي توصل لغرفة ريم .. ما كان لها مزاج تصدم بأي أحد ولا تشوف اي حد .. بدال لا تدخل الغرفة الي ع اليمين راح لليسار ولان كل الغرف لها نفس الباب ما ركزت ودخلت الغرفة على طول ..يمنعدخلت غرفة مظلمه .. وباردة فتحت الليتات وشهقت اول ما شافت الغرفة ..يمنعهذة مو غرفة ريم .. غرفة ريم لونها عنابي وبيج وهذة لا ..يمنعغرفة ريم اثاثها غير .. هاي اكيد غرفة طلال لان غرفة فهد غير اما غفة طلال عمري ما دخلتها وشفتها ..ابتسمت لما شافت نفسها بغرفته كانت واثقة انه مستحيل يدخل الحين لان الكل مشغول تحت .. راحت صوب المكتب وشافت اوراق كثيرة مبعثرة ..يمنعمسكت ورقة من الاوراق وكانت تخص الشغل .. أغلب الاوراق الموجودة تخص الشغل ..! لفتت نظرها ورقة على جنب .. رفعتها وجلست ع المكتب تقرى على ضوء الابجورة الخفيفيمنعانا لاجيت أشبـه حبي في عمـركيمنعيجي في بالي تشبيه عسى يرضيكيمنعانا موجـه قدرها تعيـش في بحـركواذا ماتت / تراها تموت في شاطيـك !!احبك كلمـه ماتملى سمـا قدرك ،، في قلـباً من غـلاك وكثر مايبغيـكيمنعتمنـي فالسمن صدري ويجي صدرك ،، عشان يكون لك دايم ولايخليكيمنعغلاك في مُهجتي وان مرني ذكركتعرف عيوني / عيوني وش تسميك ؟حلالي دنيتي اللي نورها فجركيمنعوروحي اللي نفسها شوفك وطاريكفجأه حست بالنور يفتح و التفتت لجهه الباب وشهقت ..يمنع- عندل وش تسوين هنا ..يمنعالعنود : موجوو ..الجوهرة تضحك : شفيك جالسه بغرفة طلال ..يمنعالعنود: لا بس سمعت صوت رجال وانا طالعه ودخلت اول غرفة شفتها لحد ما يمشيالجوهرة : اهاا . يمكن عبدالله طلع فوق ..العنود : يمكن لاني ما ركزت بالصوت ..يمنعتركت الورقة على طول تطيح من يدها وراحت ورا الجوهرة الي نزلت لتحت اما العنود راحت جلست بغرفة ريم وهي تحس بالغصة من كان يقصد طلال بهالكلام .. تمنت لو يكون عندها حد تشكيله وتفض فض لها ..يمنعتمنت لو يكون عندها حد تقوله عن الي بقلبها .. بعد يومين راح يكون حفله تخرجها من المدرسة .. تحس بضيق ولا ودها تروح كل بنت راح تكون مع امها الا هي .. راح تكون وحيدة ..!من دون اي حد ..!........................................- السلام عليكم ..!أحمد بابتسامه : وعليكم الســلام .. ليه جالسه بعيد !هيا بحيا : لا مو بعيد ..يمنعأحمد: جالسه عند الباب وتقولين مو بعيد .. تعالي قربي !!هيا " افف .. من جده يبيني اقرب .. لا لا مستحيل " : لا لا ما ابي !!أحمد " والله مشكله البنات .. يسون نفسهم يستحون وهم بلاوي .. وش اقولها ذي الحين "يمنعهيا " اوووف هذا بيظل ساكت ويشوفني بهالنظرات على طوول "يمنعرن جوال احمد بهاللحظة وابتسم لما شافه جاسم .. لكن سكر بوجه وراح يجلس عند هيا ..هيا " اوووف هذا من جده جا جلس.. عادي اقوم .. لا لا فشله بكرة بيقول هذة مغصوبه " ..أحمد يضحك : اشفيك مو على بعضك كل هذا عشان جيت جلست جنبك ..هيا : لا لا وش دعوه .. عادي عادي ..يمنعأحمد : تدرين انك تجننين وانتي منحرجة .. بس فليها تراني ما احب الحيا كثيريمنعهيا " اووف ابي اطلع .. هذا وبعدين معاه .. والله فشله .. يا رب خدودي مب حمرة .. يا رب خدودي ما صارت حمرا "أحمد يبتسم : ردينا للهدوء .. خليفة قالي استمتع بهدوئها لانك بعد العرس ما ارح تشوفه ههههههههضحكت على كلامه غصبن عنها ..يمنعأما هو اتسعت ابتسامته يوم شافها تضحك ..يمنعهيا : لا عادي انا طبيعتي هادية ..احمد : اخيرا تكلمتي .. لا مو هادية اعرفكيمنعهيا : لا والله .. ترا ما حب اتكلم وايد لا تاخذ الموضوع شخصي ..يمنعاحمد : اي تصدقين لاني بديت اعتقد ان سوالفي بايخةهيا : انت ما سولفت اصلا ..أحمد : مدري بس يوم اشوفك احس اني شبعانهيا : حد قالك اتفضل ع الاكل ..يمنعأحمد : شفتي انك ما تعرفين تسكتين ..يمنعهيا " يا ويلي فشله مريوم قالت لي لو تكلمتي وايد بيطلقك .. "يمنعأحمد : رجعنا للهدوء ..يمنعهيا بصوت واطي : الهدوء حلو ..يمنعاحمد وهو يرفع راسها برقه ويبتسم : لا مب حلويمنعنروح للريم الي دخلت المجلس الثاني .. وشافته واقف وماعطي ظهرة للباب .. سلمت بصوت واطي وجلست على اقرب كرسي للباب .." وش فيه حتى السلام ما رده علي .. "يمنعلف ناحيتها وابتسم ابتسامه صفرا ..يمنععبدالعزيز : مبرووك ..يمنعريم بصوت واطي : الله يبارك فيــك ..يمنععبدالعزيز وهو جالس ع الكرسي القبالها : ادري انك مجبورة ماله داعي التمثيل ..يمنعما تدري ليه بس حست نفسها تضايقت اكثر لما اسمعت هالكلمه .. استشغرت نفسها وحست انها مكشوفة قدامه .. لكن محد جبرها هي الي جبرت عمرها ..يمنعريم بصوت واطي : محد جابرني ..يمنععبدالعزيز بعصبية : الريــــــــــــم .. مب اهبل انا ادري اشكثر كنتي ما تطيقيني ..يمنعريم بعصبية : من قال اني اطيقك انا ما كنت اعرفك عشان احبك او اكرهك .. انت تقدمت لي .. شفت مواصفاتك وافقت وبسيمنععبدالعزيز : تبين تبينين انك مقتنعه ..يمنعريم : لو مو مقتنعه وش كنت بتسوي مثلا ..يمنععبدالعزيز بعصبية : حاليا ما راح اسوي شيء بس على الاقل اكون عارف وما له داعي نمثل قدام بعض ..ريم : لو انت تمثل تراني ما امثل .. ( وطلعت من المجلس بسرعه .. انتبهت عليها العنود الي كانت نازله من على الدرج )العنود: ريمي فيك شيء ليه تبكين ..يمنعريم : لا سلامتك . لا تقولين لحد انك شفتيني .. ( وصعدت فوق على طول )يمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, شويه, عمري

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

هو الحب يا عمري شويه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: هو الحب يا عمري شويه لموضوع: هو الحب يا عمري شويه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسك تسرق التفكير من فكري و حسك كل عمري الجاي من عمري همسه الشوق همس عالم حواء 6 15 - 8 - 2021 04:59 AM
امواج زوجه همسه الشوق همس للحياة الزوجية 4 29 - 7 - 2015 02:55 PM
ما يجوز هذي زوجه سمره هذي زوجه بيضا ابو تركي راس تنوره جروح الم همس الشعر و الشيلات الصوتيه 4 22 - 7 - 2015 07:25 AM
ابي نسى معك عمري واعيش الحب في عمرك استثنائيه همس الشعر والقوافي 6 16 - 5 - 2013 01:40 PM
مذكرات زوجه الريم.. همس للقصص وحكايات وروايات 2 6 - 1 - 2011 01:14 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:08 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO