همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
26 - 7 - 2014, 08:15 AM
|
#21 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البــــــــــارت الرابع .. ♥
الفصل الاول .. ♥
_ 4 _ .. ♥
عنــــدي .. ♥
ساعدني أمير باللبس لفيت حجاب على راسي وانتظرتة يلبس , كان لآبس بنطلون جينز مع قميص بُني مسك يدي بقوة ومشى وانا وراها , كان الصمت هو الحوار اللي بيننا ! هو خايف ! م ادري اذا علي ولا على شان شي ثاني لكنه خـآيف بقوة ! .. وانا م كنت أحسن منة حال خايفة من العميلة وما بعد العملية خايفة اشوف أمير واتعلق فية اكثر ! وخايفة م اشوف بعدما بنيت امال كبيرة وانا مشتاقة لشوف هاجر ولفهده ! .. فهده !!! نسيت احاكيها قبل م ادخل العمليات م َ حبيت اخبرها وانا مسافرة لانها رح تمنعني
ركبنا السيارة ( روز رايز ) سوداء فخمة بمقاعد جلد باللون الابيض , ركبت وراء وركب جنبي وهو ماسك يدي تحركت السيارة ..
إلتفت لأمير وانا اشدد قبضت يدي علية : أبي احاكي فهدهـ قبل م ادخل للمستشفى !!
أمير رفع عينة لي وقبض على يدي بنفس قبضتي : طيب لكن لو م ردت من اول مره تسكرينة !! مافية وقت بقي اقل من ربع ساعة
رديت وانا ارتجف : طيب !
خذيت الجوال منة ورفعتة لأذني .. كان يررن ولا أحد يرد ! نزلت دمعة مني خوف .. حزن .. اشتياق م ادري عن مشاعري بهالوقت بالذات نزلت الجوال وتبعت هالدمعة دموع !!
أمير لما سمع شهقات التفت بعدما كان يراقب شوارع لندن مسح على ظهري واقترب
كان بيتكلم لكني سبقتة : لا تسكتني أبي ابكي , ماابي ادخل للعملية قبل مااودع فهده !! هي اللي بقت لي بعد امي !! اقترب اكثر وهو منصدم مني : وانا وين رحت !! انتي بتدخلين للعمليات وانا رح اخبر اختك لما ترد ماتدرين وش ضروفها !! اهدي الله يخليك لا تبكين !
رجعت لوراء وميلت رأسي لكتفة : اوعدني انك رح تقولها واوعدني انك م تتركني مهما كانت نتيجة العملية !
احتضن يدي بين يدية وقال : أوعدكك !!
__
فــــــــــهدهـ ..
شافت الرقم اللي اتصل عليها لكنها م ردت بسبب فرحتها اللي مو سايعه الدنيا ما كأنها اللي التعب مأثر عليها , جت من المستشفى للبيت تنتظر بــدر ليكون أول من يعرف بهالخبر ! ,
قبل ساعة .. ,
كــانت منسدحه بغرفتها وهي حاسة بدوخه وتعب فضيع اتصلت على بدر ..
رد عليها على طول : هلا ..
فهده بتعب : بدر , تقدر تستأذن من دوامكك ؟
بدر كان متوجه لغرفة الاجتماع : لا م اقدر انا داخل بإجتماع , ليش وش فيك ؟
فهده بحزن : تعبانة شوي , طيب رح اروح للمستشفى بروحي أوك ؟
بدر : طيب ولا تطويل , طمنيني زين !!
,,
ثواني ودخل بدر ويشوفها جالسة بالصالة تبتسم لة بخجل ! , أبتسم لها وهو يقول
: رحتي ؟
قامت وهي تتمايل وتقرب منة وبهدوء يعشقة بدر : أية رحت , وهذي التحاليل , قالو لي اني حــامل !
كان احد كب عليةة مويةة بارده من الصدمة لكنة فاق بسرعه والابتسامة بدئت تنرسم على وجهه ! حامل !! حامل !! واخيراً بعد كل هالفتره حامل ! لمها بين يدينه وهو يقول : رح اجيب لكك شغالة !
__
دلال ♥
من لما اخر موقف وهي م شافت سامي اللي طلع ولا عـاد جاء !! كانت خايفةة علية لكنها مستحيل تتصل , لبست بيجامة حرير باللون البيج بعدما تحممت , تصطحت على السرير وهي تناضر جوالها
خوفها وحبها لـسامي غلبها واتصلت , مره , مرتين , ثلاث , لكنة ما رد !! تنهدت بخوف وارسلت لة رسالة : سامي رد علي خفت عليكك !
كلها دقايق وجتها رسالها من سامي وهو يقول بوقاحه : لا تخافين علي انا عند اهلي شوي وجايك وترى غرفتك مراقبة ي ويلك تطلعين مكان او تستقبلين احد !
غضبت بقوة تندمت على عدد شعرات راسها انها اتصلت و ارسلت له الرسالة ,
دلال بغضب كبير : يعني م فائده فية كل الكلام اللي قلتة ! ولا اثر فية باقي بوقاحتة !
التفتت للجهه الثانية بعدما نزلت جوالها تنهدت بقوه وغمضت عينها في محاوله للنوم
__
عـبير ♥
رجعت لأهلها بالخبر بعد ما ودعت بنات عمها واعمامها وزوجاتهم اشتاقت لأمها واخوانها
استقبلوها بإستقبال حار , كانت جالسة بنص غرفتها وهي لآبسة بيجامة بيضاء من القطن وتاركه شعرها على طبيعته ررن التليفون , مره , مرتين , ثلاث لكن م احد رد !
قامت متوجهه للصالة شافت امها جالسة عند التلفزيون ولا كأنها تسمع التلفون !
عبير تضايقت : يمة ليش م تردين صرعنا صوت التلفون
ام عبير : هذا واحد فاضي صار لة اشهر يتصل على البيت ويسكت ما يتكلم !
قربت عبير من التليفون ورفعت السماعة لأذنها .. صُعقت بالصوت اللي سمعته !!
__
ثنوى ♥
كانت تعبانة حيل إرتقاع بالحرار , احتقان , ألم بجسمها ( ذنوبها :) )
رافضه انها تروح للطبيب بعد عرض امها وابوها عليها اكثر من مره , كان تركي يتصل عليها اكثر من مره ولا كانت ترد ارسلت له رسسالة : انا تعبانة شوي مقدر ارد عليك !
نامت بعد الباندول اللي اكلتة وهي لابسة بيجامة قطن باللون الازرق والاسود ..
_
منـــال ♥
حياتها اروع مما يكون ! , مع نواف اللي بدائت تميل لة ! جهزت شنطتها وشنطته بسعاده قد تكون بالبداية مُصطنعها لكن نواف قدر يحولها لحقيقه ! ,
دخل لقاها تقرا كتاب بجلسه مستقيمة ولأبسة قميص نوم طويل باللون الوردي فاتح جداً من الحرير وعلية روب بنفس الطول واللون , جلس بجانبها وعينه عليها سحب الكتاب منها بهدوء
وهو يقبل خدها , التفت له واحلى ابتسامه مرسومه على وجهها !!!!
منال بحبور : متى رجعت ؟ ماحسيت فيك
رد عليها بمزح : كله من هالكتاب , لو تتركينة شوي ترى بديت اغار منه !!
ضحكت بخفة وهي تقول : تبي تأكل ؟
رد وهو يشبل الشماغ عن رأسه : ياليت ..
قامت وهي تحس بسعاده ماحست فيها من اشهر !
__
طـــــــــــارق ♥
حاول يتصل ببيت عبير ولما ترد علية يحاكيها لانها البنت الوحيده في عائلتها !! على حسب ما قالت لة , لكن اللي يردون عليها مره كبيره او اطفال , ما يأس من لما رجع للخبر وضل يتصل حتى انصدم
لما سمع صوتها ..
عبير : ألو .. ألو ..
رد وهو ماهو مصدق : عبير ! , لحظة لا تسكرين ! لا تسكرين ولا جيت لبيتكم وقلت كل اللي بيننا
ردت بخوف وهي ترتجف : نعم ؟
| | |
26 - 7 - 2014, 08:16 AM
|
#22 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البـــــــــــــارت الرابع ... ♥
الفصل الثاني ... ♥
_ 4 _ ... ♥
أريـــــــــــــــــج ♥
تحاملت على نفسها وطلعت من عزلتها على شان امها , مرت بجانب غرفة غرفة رنــا لقتها تبكي بصوت عالي
دخلت بفجعة وهي تتقدم لعند رنا اللي تبكي بشكل يقطع القلب رفعتها اريج وهي تقول : وش فيك؟
بكت بشكل أقوى وهي تقول : عبداله طلع يحب وحده ويحاكيني على شان ينساها !
أنصدمت اريج , وعرفت جواب برود عبدالله مع رنا مسحت على راسها وهي تقول : م علية حبيبتي !
__
عبيـــر ♥
سحبت التيلفون لغرفتها بعد ما فهمت امها بالاشاره انها صديقتها ! , دخلت للغرفة ونبضات قلبها تتسارع وبهمس : نعم ؟ من انت؟
كانت شاكة انه طـآرق وكانت نبضات قلبها .. خوف .. اشتياق .. سمعت صوتة اللي أكد لها انة طارق تضاربت نبضات قلبها وهي تسمع صوتة : ياااهـ يا عبير زمان عن صوتك الجميل اهون عليك ؟ تاركتني 3 سنين , من غير ماعرف السبب , كنتي دينيتي كنتي حبيبتي كنتي ولا زلتي أبي اعرف السبب !
بدئت الدموع تنهمر على خذها وهي تقول لطارق كلام حرق قلبها قبل طارق : انا اكرهك ولا ابيك اتركني بروحي , انا مخطوبة وبعد فترة ملكتي اتركني بحالي ولي يعافيك !
الصدمة كانت كبير على طارق وهو مايعرف بكذبة عبير اللي قالتها غصب عنها .. طارق بصراخ : تتزوجين غيري ي عبير ! منتي لة انتي لي لحالي من هاللي خطبك ؟ من اللي بتصيرين زوجتة ؟
عبير من بين دموعها : ماهو شغلك , اتركي الله يخليك !
رد بصراخ : عطيني رقم جوالك !
عبير وشهقاتها تتعالى : مارح تاخذة !!
رد بنفس نبرة الصوت : بتعطيني اياة ولا جيت لبيتك وقلت للكل عن علاقتنا
عطتة الرقم وهي ما وقفت دموع ..
__
أمــــــيــر ♥
وصلني لغرفه العمليات ويدية بيدي قبل جبيني بحنية وهو يقول : اشوفك بعد العميلة يارب
رديت : أن شاء الله , لا تنسى تتصل على فهده ! وعلى هاجر .
رد : رح اتصل عليهم الحين
دخلت غرفة العمليات في مشوار مُخيف , أما ظلام للأبد او نور ينير طريقها !
, اتصل امير على فهدهـ وردت بعد رنتين
فهده : الو ..
امير : السلام عليكم , اخت فهده ؟
فهده : أية معك فهده , مين انت ؟
أمير : انا أمير زوج رهف , حبيت اخبرك ان رهف دخلت لغرفة العمليات تسوي عملية لعيونها !
فهده شهقت بقوه : الله يخليك انتبة لها , وطمني عليها , طلبتك لا تخلي قلبي يخاف عليها ولا تخليني انتظر
امير بصدق : تطمني رهف بعيوني , وان شاء الله رح اطمنك ..
سكر الجوال واتصل على هاجر اللي كانت مشغولة بترتيب غرفتها الحايسة خذت جوالها وردت من دون م تشوف الرقم ..
هاجر : ألو
امير : هلا هاجر , انا مستعجل حبيت اقولك ان رهف دخلت للعمليات , ادعي لها
هاجر بخوف : الله يشافيها ويعافيها , امير طمني اول بأول
امير : أن شاء الله
سكر وراح يقابل واحد من اصحابة قريب من المستشفى !
__
بعد ساعات .. ♥
_
رهـــــف ♥
طلعت من العمليات ونجحت عمليتها , كانو لأفين على عيونها شاش وعلى عيونها قطعتين من القطن كانت منومه , دخلوها للغرفة الثانية ,
__
أمــــــير ♥
اتصلو علية المستشفى وبلغوه بنجاح العملية تارك رغـد لوحدها !!
رجع بسرعه ودخل عندها بعدما ارسل لفهده وهاجر رسالة يبلغهم فيها بنجاح عملية رهف ..
وقف عندها وهو يتأمل المغذي الموصل ليدها البيضاء والاوكسجين اللي عليها وباقي الاجهزه
انحنى وقبل جبينها وهو يقول : الحمدلله اللي سلمكك , ان شاء الله رح ترجعين تشوفين !
__
فـــــــــــهدهـ ♥
ماصدقت الرسالة اللي جتها , فرحت فرحه اكبر من اللي فرحتها لحملها ! بكت لأختها وأخيراً رح ينتهي معاناتها ! 6 اشهر عانت فيها كانت صعبة عليها وعلي وعلى اللي حولينها !
دخل بدر وشاف دموعها كان ببيجامة كُحلية بيده كوب موية نزل الموية على الكومدينة وهو يمس على راسها : وش فيك تبكين ؟
ارتمت بحظنة وهي تقول : رهف سوت عملية لعيونها اليوم ونجحت العملية ماني مصدقة !
ضحك بقوه : ههههههههههه وكل هالدموع على شان عملية رهف المفروض تفرحين !
__
نــــــواف ♥
كل يوم تلين معه منال ! .. كان يحبها وازداد حبة لها اكثر واكثر ! , نامت وهي بين احضانة
ومقرر يكون موعد السفره مو شهر ! , قرر تكون اكثر
لأجل يختلي فيها ,
قرر يسافر لـروسيا البـــــــــــــارت الرابع ... ♥
انتهى البارت
توقعاتككم
منهي رغد اللي اقتحمت حياة امير ؟
ورهف هل بتعدي امورها على خير ؟
طارق وجنونه على عبير ؟
دلال وسامي ؟الى متى؟
فهده وبدر ..
ثنوى وعبدالله ؟
نواف ومنال ؟
اريج وثنوى ؟
تركي ؟
| | |
26 - 7 - 2014, 08:17 AM
|
#23 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البـــــــــــــــارت الرابع ... ♥
الفصل الثالث ... ♥
_ 4 _ .... ♥
رهــــــف ... ♥
كنت اشبه بجثة ! ما احس بضجيج الاطباء حولي , كان امير جالس بجنبي سمعت صوت جوالة اللي ررن وسمعت صوتة وهو يقول : ألوو .. لا ما رح اجي ...... تدرين ان زوجتي مسوية عملية ...... تعشي بروحكك ......... لا عاد تتصلين الا بوقت الضروره !
سكر وهو يهتز بغضب , نظر لي وهو يتأملني وكأنة يشوفني لأول مره تأمل لبس المستشفى اللي لابسته والمغذي المتصل بيدي , والاوكسجين اللي على فمي وانفي وجهاز نبضات القلب اللي جسمي ! ابتسم بخفة وهو يقول : بسوي المستحيل على شانكك !!!
كان الكلام موجه لي !! لي انا ! يقولي بسوي المستحيل على شانك !! يعني لهدرجه انا مهمه عنده ! لكني للأسف مااسمعة ولا حتى اسمع نفسة :’( ليتة يعيد هالكلمة لما اصحى !
مشى متوجه لباب وطلع , تأركني بالغرفة البارده والهدوء القاتل اللي ماينسمع فية الا صوت نبضات قلبي من خلال الجهاز ..
__
أمــــــــير ... ♥
كان جالس بالغرفة على الكرسي الجلد الفخم اللي يدل على فخامه المستشفى لكنة خرج وهو مو مستوعب الرسالة اللي وصلت لة من رقم مايعرفة وكانت الرسالة على النص التالي * بدل ماتعالج زوجتك العمياء , روح شوف بلوة اختكك* ورسالة اخرى * اختك مو بنت وابصم لك بالـ10 اذا كانت بنت وتقدر تتأكد لو حبيت , بغيت اخبرك عن اختك اللي مخدوع فيها *
ما شالتة رجولة جلس بقوه على الكرسي البلاستك باللون الفضي الموجود بالممر ! كان العرق يتصبب منة وعيونه تأهئة , غاضب ومحتار ! معقولة هـاجر اللي مستحيل تغلط تغلط هالغلطه الكبيرة !
معقولة ! **لا تنسى ي امير كما تدين تدان اللي سويتة ببنات الناس صار بأختكك**
غمض عيونه الحمراء من التعب والاهاق والغضب بقوه ! ورجع فتحها وهو يمشي للغرفة اللي انا فيها
__
منــــــال ... ♥
حنون .. وطيب .. وجميل .. ويحبها , ليش ياربي كانت تشوف كل شي فية شين ؟
ماحست بالراحه الا معاه ! معقولة منال تحب واحد غير عبدالله , اللي حبها لة كان اشبه بإسطوره !
معقولة .. نواف قدر يروض منال الشرسة اللي كانت رافضتة من يوم الخطبة زوجاً لها !!
ركبت للطيارة ويدها بيدية , مقررة تنسى كل شي يتعلق بالماضي وتعيش حياة يملأها الحُب
__
ثنوى ... ♥
صحت الصباح وهي تحس بأن الالم خف لكنة مازال , كانت لابسة بيجامة قطن زيتية ! .. رفعت يدها للكومدينة بكسل ورسحبت جوالها , أتصلت بتركي وسمعت صوتة على طول وهو يقول
.. : صباح الخير , أخيراً تكرمتي واتصلتي علي ! زمان عن صوتكك !
ردت بصوت معدوم : صباح النور .. ههههههه تعبانة شوي وحاسة اني اليوم احسن .. أشتقت لك !
رد بسرعه : وانا بعد .. ثنوى اما بطلع رح اخلص لي كم شغلة بالدوام واتصل عليك !
__
عبدالله ... ♥
اتصل برنا أكثر من مره لكنها م ردت *بعذرها *
رجع على وراء وهو يتذكر الكلام اللي قالة لها اليوم .. تذكر انفعالة علية وهي تضغط علية على شان يقولها عن سبب بروده معاها .. تفجر بوجهها وهو يقول : أحب وحده ! حبيت وحده قبلك لكن ابوها حرمني منها وزوجها واحد غصب عنها , وعلاقتي معك كانت محاولة لنسيانها لكني م قدرت !
!!
__
دلال ... ♥
لبست قميص نوم وردي فاتح جداً جداً لنص الفخذ بدون اكمام , عاري من الظهر
دخل سامي ولاقاها تحط اللمسة الاخيرة من كحلها اللي على اطراف عينها وماسكارتها الكثيفة والقلوس الوردي تعطرت وهي تناظر لة من طرف عينها لفت وبإبتسامه صفراء
.. : وعليكم السلام !
ضحك بخفة وهو يقول : السلام عليكم !
وش عنده اليوم مروق : طيب تصبح على خير , مشت للفراش ماكانت حاطه ببالها انها تنام لكن لما شافتة قررت النوم بس م تقعد معة لانها ماهي قادره تتحمل شكه !
سحبها لحظنة قبل ماتوصل للفراش وهو يستنشق ريحه عطرها : لهدرجه زعلانة مني!!
قلت وانا ادفن راسي ب صدره : وش رايك يعني ؟
قبل عنقي بشغف وهو يقول : انا اسف
م ردت علية ولا قاومتة ابد حتى تعمق اكثر و #################
__
بعد يومين ..
رهــــــف ... ♥
صحيت من النوم , م كان امير عندي مادري وين راح تجمعو الاطباء حولي وفكو الشاش والقطن عني
بعد مشاورات طويلة نصف رافس اني اشيل القطن والنصف الاخر يبغى يشوف النتائج بسرعه كان بالبداية ظلام وكنت احسب العملية فشلت لكني بدأت اشوف
بشكل مشوش!.. ألى ان تعدل النظر نوعاً ما ابتسم لي الطبيب كان ابيض بشعر بُني وهو يمد اصبعه لبين عيوني ويحركها تحركت عيوني مع اصبعه ابتسم بشكل اكبر وانا مو مصدقة , كانت لحظة مثل الحلم , كأني رجعت انولدت للدنيا من جديد ! ..
تكلم معي الدوكتور بغلة انجليزية : لقد عاد إليك بصرك من جديد , ستبقين لدينا لأيام للتحقق من سلامتك بالكامل ..
سكت وانا الصدمة مأثرة علي ! لكنة رفعت عيني له وانا اقول بغضب : زوجي ! اين ذهب ؟ اريد هاتفي اريد الاتصال به حالاً
راحت وحده من الممرضات وفتحت الخزانة الكبيره اللي عند الباب وطلعت جوالي بحثت عن اسم امير ولقيتة مسجلة بأسم [ زوجي ] أختفى الغضب وحل مكانة الابتسامة .. لكن سرعان م عاد الغضب وانا اسمع صوتة وهو يقول
.. : ألو ..
رديت بغضب وصراخ : انت وينك ها ؟ انا اصحى من العملية مفروض اول من الاقي انت ! وين رحت وتركتني تعال بسرعهمابي اسمع اعذار !
ضحك وهو يقول : اشتقت لصوتك يارهف !
تلون وجهي وانا اقول : تعال بسرعه , انتظرك
كان بيقولي وشلونك ووشلون اتصلتي , لكني سكرت على طول
_
انتهى البارت توقعاتكم .. ♥
امير وين كــآن ي ترى ؟
رهف وش موقفها لما تعرف الرسالة اللي وصلت لأمير ؟
هاجر وش ردت فعلها لما تعرف اللي صار ؟
ثنوى , اريج ؟
عبدالله وجرحه لرنا ؟
منال وحبها اللي بدء يكبر لنواف ؟
فهدهـ وحملها ؟
دلال بعد اعتذار سامي ؟
| | |
26 - 7 - 2014, 08:18 AM
|
#24 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الـــــــبارت الرابع .... ♥
الفـــصل الرابع .... ♥
_ 4 _ .... ♥
بعد يومين ..
رهــــــف ... ♥
صحيت من النوم , م كان امير عندي مادري وين راح تجمعو الاطباء حولي وفكو الشاش والقطن عني
بعد مشاورات طويلة نصف رافس اني اشيل القطن والنصف الاخر يبغى يشوف النتائج بسرعه كان بالبداية ظلام وكنت احسب العملية فشلت لكني بدأت اشوف
بشكل مشوش!.. ألى ان تعدل النظر نوعاً ما ابتسم لي الطبيب كان ابيض بشعر بُني وهو يمد اصبعه لبين عيوني ويحركها تحركت عيوني مع اصبعه ابتسم بشكل اكبر وانا مو مصدقة , كانت لحظة مثل الحلم , كأني رجعت انولدت للدنيا من جديد ! ..
تكلم معي الدوكتور بغلة انجليزية : لقد عاد إليك بصرك من جديد , ستبقين لدينا لأيام للتحقق من سلامتك بالكامل ..
سكت وانا الصدمة مأثرة علي ! لكنة رفعت عيني له وانا اقول بغضب : زوجي ! اين ذهب ؟ اريد هاتفي اريد الاتصال به حالاً
راحت وحده من الممرضات وفتحت الخزانة الكبيره اللي عند الباب وطلعت جوالي بحثت عن اسم امير ولقيتة مسجلة بأسم [ زوجي ] أختفى الغضب وحل مكانة الابتسامة .. لكن سرعان م عاد الغضب وانا اسمع صوتة وهو يقول
.. : ألو ..
رديت بغضب وصراخ : انت وينك ها ؟ انا اصحى من العملية مفروض اول من الاقي انت ! وين رحت وتركتني تعال بسرعه مابي اسمع اعذار !
ضحك وهو يقول : اشتقت لصوتك يارهف !
تلون وجهي وانا اقول : تعال بسرعه , انتظرك
كان بيقولي وشلونك ووشلون اتصلتي , لكني سكرت على طول
رجعت راسي لوراء وانا احس بالم في راسي ونظري يتلخبط ويرجع غمضت عيوني وللحين ماني مصدقة اني رجعت اشوف , اتوقع ان كل هذا حلم !! ما خطر ببالي ولا 1% اني برجع اشوف في دنيا بدون امي !! ,, امي تذكرتها تمنيت انها اول من يعرف بهالخبر
بكيت بصمت , وانا انتظر أمير
__
عبيــــــــر .. ♥
جالسة على الصوفا الموجوده بغرفتها , ببيجامة سماوية وكل تفكيرها بطارق
.. : وش يبي مني بعد هالوقت ؟ يبي يحاسبني على اللي صار برا واللي انا مالي علاقة فية ؟
تنهدت بقوه وهي ترجع على وراء وراحت ذاكرتها لقبل 3 سنوات , عاشت سنة بأمريكا للدراسة واكنت احلى سنوات عمرها بوجود طارق اللي تعرفت علية بالجامعه وصُدف انها هي وطارق عايشين بنفس المدينة *الخُبر* بعد تعارف طويل دام لسنة تحت مسمى حُب , عشقتة بكل ما فيها , وعشقها بكل مافية اخذت عناوينة وارقامة بالخبر وهو كذالك اخذ نفس الشي !
لكن على نهاية هذي السنة طلع عنها كلام من كذا بنت انها بعباره صريحه { بنت ليل } !!!
بنات امريكيات كانو يكرهونها بسبب حجابها ! , وبعدما عرفو انها حبيبت طارق قررو يطلعون كلام عنها لتفريق بينهم
غمضت عيونها بقوه وسط دموعها
__
ســــــامي .... ♥
دخل للحمام *مُكرمين* شغل الدش وقف تحته وهو يفكر بـ دلال !
هل رح يكمل معاها وهو يشك فيها كل ثانية ؟
ليش كل هالشك , وكلامة لة كان صحيح ! لو بتحاكي غيره ماتزوجتة !
غمض عيونه اللي تبللت من الموية وهو محتار !
يطلق صراحها ويتركها تعيش بدون قيوده , أو يخليها عنده ويعذبها بشكه !!
__
أمـــير ... ♥
كــان بفندق بعيد عن المستشفى اللي انا فية جالس مع رغد !! *اموت واعرف مين هالرغد ؟ *
أمير بحده : تزوجتك لغرض انتي تعرفينة !! فلا تخليني اطلقك لنفس الغرض !! زوجتي تبتعدين عنها ! مابيك تقربين منها , كلها ايام ورح نرجع للخُبر , رح تبقين هنا وترجعين بعدنا باسبوع !! فاهمه !
رغد بحقد كبير علي : مثل ماهي زوجتك حتى انا زوجتك !! ولي حقوق مثل مالها ,, بأي حق تتركني بلندن وترجع مع هالعمياء ؟
صرخ عليها وكأنها كفرت !!! مسكها من ذراعها وهو يصرخ بصوت زلزل الفندق
.. : لآ تقارنين نفسك برهف !! رهف فووق وانتي تحت !! ولا تعتبرين نفسك زوجه مثلها انتي بس زوجتي بالاسم لا اكثر ولا اقل , وهالعمياء اللي ماهي عاجبتك تسواك وتسوى اهلك , يالرخيصة !!
ترددت اخر كلمة له في اذنها وبدءات دموعها تنزل : انا رخيصة ؟ انا ي امير اذا تحبها روح لها لا تجي عندي اعرف شلون ادبر نفسي , لا تعلقني فيك اكثر , ماعاد ابي اشوفكك
امتدت يده لوجهها وهو يمسح دموعها : لا تبكين !! انا اسف على هالكلمة لكن انتي استفزيتيني , انا رح اطلع ويمكن م اتشوفيني الا بالخُبر ,, *مد لها مبلغ ضخم * هذا مصروفك رح يكفيك الين ماترجعين للخبر ..
م مدت يدها للمبلغ وهو متضايقة من وجودي بحياة امير , رمى المبلغ على السرير وطلع متوجه لي
__
رنــا ... ♥
حالتها اسوى مما يكون , منسدحه على فراشها وما وقفت دموع , ررن جوالها للمره المليون من نفس الرقم ,, ردت بعد يومين من المعاناة
رنا بصوت مبحوح من البكاء : نعم وش تبي فيني يكفي اللي سويتة اتركني
رد عبدالله بألم : رنــا الله يخليك لا تزعلين مني انا ولله احبك ولو ما احبك ما اتصلت عليك هاليومين بإصرار وبدون ملل !! ..
رنا بغضب وشهقاتها تتعالى : وكلامك لي ؟ نسيت !! تبيني اذكرك ؟ نسيت كلامك يوم تقولي انتي محاولة لنسيان البنت اللي زوجها ابوها لواحد بالغصب !! نسيت ي عبدالله
عبدالله : رنا انا ماكذبت عليك وصحيح كنتي محاولة لنسيان منال ! لكني ولله حبيتك من كل قلبي وبرودي اللي معاك كان خوف من تجربة ثانية تنتهي بمثل مانتهت تجربتي مع منال !
سكرت بوجهه , لان دموعها كانت تمنعها من انها ترد ..
__
تركي ... ♥
جالس على مكتبة وهو يهز رجله بغضب , معقولة الرسالة اللي ارسلتها لة ما فادت فية !! ؟
معقولة ياامير اللي قلتة عن اختكك ماحرك فيك شي ؟
لهدرجه ماتهمك ؟ , رجع على وراء وهو يفكر بخطة اكبر إنتقاماً من صديقة أمير وطمعاً فيني خاصةً بعدما عرف ان عمليتي نجحت!!
__
رهـــــــف ... ♥
قمت وانا امسح دموعي وقفت عند الشباك اطالع الناس اللي رايحين وراجعين , م ادري غرفتي باي طابق لاكنه مرتفع حيل ! سمعت صوت الباب ينفتح التفت وانا بقميص المستشفى القصير *فوق الركبه *
دخل شخص ببنطلون جينز وتي شيرت رمادي , ببشره سمراء وانف طويل وشعر اسود مثل سواد الليل وعيون سوداء واسعه وفم متوسط الحجم , كان جميل بكل ماتعنية الكلمة من معنى التفت لي وهو
يقول بابتسامة مدموجه بإشتياق : رهــف ؟
تراجعت لوراء بتوتر : ءأمي ير (أمير) ؟
فتح يدينة لي ماتردد بعدما تأكد انه امير , انرميت بحظنة وراسي على صدره , ما وقفت بكي كنت متمسكه فيه وكأنة حلم اخاف اصحى منة شوفتة كانت احدى امنياتي والحين تحققت لمني بقوه وكل مره يشد علي وهو يقول : الحمدلله على سلامتك .. وحشتيني بهاليومين !
ابتعدت عن حضنة وانا اتأمل وجهه وكأني ما رح اشوفه من جديد , خفت ارجع ما اشوف وانسى ملامحه تأملت كل شي بوجهه وحفظته احتضن وجهي بين يدينة وانحنى يقبل خدي وهو يقول
.. : أذا طلعت النتائج كلها سليمة رح نطلع بكرا ورح نرجع للخبر !!
رجعت من جديد ودفنت راسي بصدره ...
__
فهدهـ ... ♥
كانت بالمبطخ تسوي الغداء لبدر , اللي سمعت صوتة وهو يناديها بنص الصالة
طلعت لة وهي تقول : بدري ليش راجع بد..
ما كملت كلمها
انلجمعت وهي تناضر بالمرآءه اللي جنبة متغطية وبيضاها الشديد باين انها نحيفه وطويلة
بققت عينها في بدر وبصوت مرتجف : مين هذي ؟
__
ثنوى .. على حالها هي ومرضها !
اريج .. نست همها ومشاكلها مع ثنوى والتفت لرنا
__
رهـــف .. ♥
كنت نايمة بعمق بدون منوم ولا مهدئ
لكن افزعني صوت الباب اللي انضرب بقوه ليدخل امير ووجه اسود , أرتعبت من منظره
قرب مني ومسك ذراعي بقوه .. وهو يصرخ
.. : وش علاقتك بتركي الـ### ليش كذبتي علي وقلتي اللي كنت احبة واحد من جيرانا ؟ ليش ي رهف ؟
أنتهى البارت .. ♥
توقعاتككم , رهف والمشكلة الكبيره اللي طاحت فيها ؟
أمير وش رح يسوي برهف بعدما عرف مين اللي كانت تحبة ؟
رغد , عدوة رهف الجديده , وش نهايتها بحياة امير ؟
دلال هل بيطلقها سامي ولا بيتركها سجينه شكه ؟
منال ونواف .. ؟
رنا هل رح تقبل العوده لعبدالله ؟
تركي وانتقامة المفاجئ من امير ورهف ؟
ثنوى وأريج هل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفة ؟
مين الحرمه اللي كانت مع بدر ؟ ووش ردت فعل فهدهـ لما تعرف منهي ؟
| | |
26 - 7 - 2014, 08:19 AM
|
#25 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الخامس ... ♥
الفصل الاول ... ♥
_5 _ .... ♥
رهـــف .. ♥
كنت نايمة بعمق بدون منوم ولا مهدئ
لكن افزعني صوت الباب اللي انضرب بقوه ليدخل امير ووجه اسود , أرتعبت من منظره
قرب مني ومسك ذراعي بقوه .. وهو يصرخ
.. : وش علاقتك بتركي الـ### ليش كذبتي علي وقلتي اللي كنت احبة واحد من جيرانا ؟ ليش ي رهف ؟
توسعت عيوني بصدمة كبيره ! شلون عرف !! مين خبره !! ؟
هز جسمي بعنف يدينيه على كتفي , وبصراخ زلزل المستشفى : ردي علي , وش علاقتك بتركي الـ##
تغرقت عيوني بالدموع ولا ادري وش ارد علية اكتفيت بالصمت للمره الثانية
اهتز جسمي بعنف اكبر وهو يقولي : يعني صدق اللي سمعته ؟
هزيت رأسي بـ نعم .. وانا احاول امسك دموعي , فجئه شفت يده ترتفع لوراء وتهبط بقوه على خدي
سمعته وهو يقول : شلون تبيني اثق فيك بعدما كذبتي علي ؟
لفيت علية بقوه وعيني بعينه ويدي على خدي اتحسس الالم الفضيع قلت لة بصراخ : مثل ما وثقت فيك لما اعتديت علي !! بتقدر تثق فيني وانا كذبت على شانك لآني ادري انه قريب منكك
تخللت يدينة لشعري وهو يسحبه بقوه ويقول بصراخ أرعبني : أنتي طا**
_
فهدهـ ... ♥
انلجمعت وهي تناضر بالمرآءه اللي جنبة متغطية وبيضاها الشديد باين انها نحيفه وطويلة
بققت عينها في بدر وبصوت مرتجف : مين هذي ؟
كانت فهده بلبس البيت بيجامه من الحرير باللون الوردي الفاتح ولآمه شعرها الطويل
رد بدر وهو يبتسم : هذي ريمية بنت عمي !
ردت بنفس الرجفه : ليش جايبها هنا ؟
بدر : أخذيها لأي غرفه نظيفه وبعدين نتفاهم ! , ولا تشيلين الشنطه بس وديها الغرفة وانا اطلع الشنطه بعد شوي
ردت فهده بغضب : لا ولله !! انت متوقع اني بشيل شنطتها !!
التفت وتوجهت للمطبخ وداخلها نيران
بدر الله انحرج قدام ريمية ومعامله زوجتة له : اطلعي فوق واختاري لك الغرفة اللي تبينها , ولا تشرهين على فهده تراها طيبة بس لسانها
بصوت هامس : أن شاء الله !
مشت للدرج وصعدت تدور لها غرفة .. وبهذا الوقت توجه بدر لفهده وهو يحاول انه يكتب غضبة عليها
وصل لعندها وبصوت غاضب : وش اللي سويتية قبل شوي ..؟
التفت لة وانفجع من منظر الدموع اللي تنزل بكثره على خدها !! كتم ضحكته عليها
وهو يقول : ليش تبكين ؟ مفشلتني قدام المره , ليش سويتي كذا ي فهده ؟
ردت بغضب : بنت عمك ليش جايبها هنا ها ؟ ما عندها بيت ؟ روح ودها لعمك منت ملزوم فيها !
رد وهو يبتسم ببرود : عمي متوفي من 6 سنوات , وامها توفت من 4 اشهر ! ماعندها اخوان ولا خوات ! اخاف عليها في بيت كبير وضخم لحالها , قلت اجيبها عندي تونسك وما تكون لحالها , وما اعتبرها الا اختي .. أقتنعتي ؟
لفت للجه الثانية وهي تقول : الاخيرة ما اقتنعت فيها !
قرب منها وهو يضمها من الخلف ..ووجه على عنقها , وبهمس : حتى لو ماكانت اختي بتبقين انتي الاولى والاخيرة !
, قبل عنقها بحراره , التفت لجهته وهي تمسح دموعها ! : توعدني اني اكون الاخيره
ضمها بقوه وهو يقول : أوعدك ..
رضت وحبهم يملئ المكان , ومو حاسين بالعيون الحاقده اللي تراقبهم من بعيد !
__
رنـــا .. ♥
على حالها متخبيه بين شراشفها !! والمكيف البارد اللي من ايام ما طفئ !!
دخلت على أريج بفوضى كبيره وسعاده اكبر وهي تقول : رنااا أصحي , جاء الحبيب يراضيك
جلست بصدمة وهي تقول : وينة ؟
أريج بأبتسامة : تحت قاعد مع الرجال !! يبي يخطبكك !
رنا بصراخ : ما ابية !!! لا يفكر بيوم اني رح ارجع له ! عفتة يااريج قولي لهم رنا ما تبية !
اريج بققت عينها : الحين عبدالله جاي يخطبك , تقولين ما ابية دامك ما تبينة ليش عايشة بهالعزله على شانه ..؟
ردت بنفس الصراخ : لا تقولين اسمه !! ومو على شانة , على شان نفسي وعلى شان حبي لة ! ,, أطلعي برا خليني بروحي !
قامت اريج وهي تتحلطم لين وصلت للباب حطت حرتها كلها بهالباب سكرته بقوه كبيره , حمدت ربها انه ماانكسر ..
__
رهــــــف ♥
ارتجفت وانا اسمع اول حرفين من كلمة ( طالق ) .. لكم الموقف من البداية ..
أمير : أنتي طا**
قبل ما يكمل الحرفين الباقيين مديت يدي بسرعه لفمه ودموعي ما وقفت
قلت وسط شهقاتي : الله يخليك سو اللي تبينة الا هالكلمه لا تقولها , انت وعدتني انك م تتركني , ولله مالي أحد غيرك يا امير .. سامحني مثل ما سامحتك !
ناظر فيني بحده وهو عاقد حواجبه .. دفني لوراء وهو يطلع من الباب ..
قبل ما يطلع قلت له بصوت مرتجف مبحوح من الصياح : وين رايح ؟
رد علي من غير ما يلتفت : رح ارجع لا تطلعين من الغرفة !
كمل طريقه إلى ان اختفى عن نظري !! ... رجعت رأسي للمخده وضليت أبكي بصمت مؤلم ()
ما احد راح يحس فيني هالوقت الا امي .. لكنها تخلت عني مثل الكل ! مثل تركي ومثل صديقاتي اللي ما بقي منهم الا هاجر ومثل امير اللي إلى اخر ثانية قدرت امنعه انة ما يتركني !!!!
تنهتد بقوة غمضت عيوني , لأنسى الواقع المرير .. نمت بعمق ..
__
رغــــــد .. ♥
أنتظرت أمير الى الفجر لكنه مـا وصل ! ... دخلت للحمام [ أكرمكم الله ] .. واخذت لها دش سريع لبست قميص نوم باللون السكري .. وتركت شعرها مفتوح ... لما طلعت سمعت ضجه بالصالة مشت لعند الصوت بحذر وهي تقول : مين هنااا ؟
طلع لها امير وهو يأشر لها تسكت كان يكلم ..
أمير : ما وصلت ؟ ... يلا انا انتظرك في فندق #### غرفة رقم ## ... الساعه 7 لازم اكون بالمستشفى لا تطول ..... لا تعال على طول للفندق ما يحتاج تدور .. أنتظرك !
قربت منه وجلست بجنبه وهي تقول بدلع ماصخ : حبيبي , مين تحاكي؟ ومين بيجي هنا ؟
أمير وهو مشغول بجواله : صاحبي نايف لي معه شغل .. جاي من الشرقية ..
__
طــارق .. ♥
اتصل على عبير مره ومرتين .. وثلاث لكنها مادرت ..
أزداد غضبة وبنفس الوقت كان خايف عليها ..
أستمر يتصل إلى ان رد علية صوت مرأه كبيره وآصح انها امها ..
__
ملخص الاحداث .. ♥♥
* امير .. طلب من نايف يجي لـ لندن لموضوع ضروري ما يحتمل التأجيل وخصوصاً ان مده جلوسة بلندن غير معروفه .. لانها مرتبطه بتحاليل رهف .. كان الموضوع صعب على امير لكن قال كذا على شان اخته .. أمير وهو يمسك كوب الشراب ويمد كوب ثاني لنايف اللي رفض انه يشرب !!
بعد اكثر من 4 اكواب دخل أمير بحاله سكر شديده .. قــالة كل شي عن هاجر وعن الرسالة اللي وصلت لة !! .
نايف وهو مصدوم : طيب انا وش المطلوب مني فية شي اقدر اسوية لك ؟
امير وهو يغمض عيونه ويفتحها , وبلسان ثقيل : تزوجها !
أنصدم اكثر .. : تعرض علي اختكك ؟
وبصراخ : اختي ماهي بنت ! تعرف شلون ماهي بنت ! تزوجها وخلصني من هالمشكله !
نايف بهدوء : اللي صار بأختك هذي ذنوبك .. اللي كنت تسوية ببنات الناس ومازلت تسوية وهالسم اللي تشربة صار فيها ! .. لمتى بتضل كذا لمتى ماتتوب ؟ ومو يمكن انك ظالم اختك وانت منت متأكد م اللي تسوية يمكن يطلع كذب
أمير بغضب : بتتزوجها ولا لا ؟
بنفس الهدوء : رح اتزوجها !!!
_
رغـــد كانت تسمع كل شي وانصدمت من اللي تسمعه وتقريباً قصه هاجر مشابهه لقصتها مع امير اللي تزوجها بعدما قضى ليلة كاملة معاها وبالنهاية طلع يعرف اهلها اللي ساكنين من سنين بلندن ويعرف بالتحديد اخوها سالم !! صاحبة ! .. على شان كذا تزوجها .. وبما انه متزوج قرر ابقاء زواجهم سراً تحت حجه لما يرتب اموره رح يعلنه وطبعاً هذ الحجج قدام اهل رغد لا اكثر ولا اقل
_
منال وعبدالله عايشين حياتهم مثل ماهي بحلوها وبمرها ♥
_
فهده وبدر عايشين بسلام وسط حقد ريمية على فهده .. وغيرتها الكبيره منها , لكنها كانت تتمنى انها تكون زوجه لبدر .. لكن النصيب كان ولا زال لفهده
_
عبير كانت تعبانة بسبب قلة الاكل .. وطبعاً لما ردت امها سكر طارق على طول
_
دلال عايشه حياه طبيعيه مع سامي اللي يحاول قد ما يقدر يبعد شكه عنها , وهومتردد انه يفاتحها بموضوع الطلاق اوالاستمرار
_
رنا مازالت متمسكه برائيها انها ما تبي عبدالله ... اللي خطبها وقالو له ان الرد بعد ايام
أريج .. تحاول هالفتره تضغط على رنا انها تضغط على رنا وتخليها تقبل عبدالله
ثنوى .. تشافت نسبياً من مرضها بعد ما راحت للطبيب من اصرار امها .. وهو أرتفاع كبير جداً بدرجه الحراره .. والتهبات بالحنجره ..
تركي .. حس ان خطته بدأء مفعولها لأنه كلم أمير وكان متنرفز !!
____
رهف .. ♥
صارت الساعه 7 وللحين ماجاء !!
رحت لحالي اخذ التحاليل وانا ارتجف من وجود اي شي يمنع اني ارجع للخُبر ..
اخذت التحاليل وكانت سليمة اخذت جوالي وانا اتصل على امير .. ثواني وصمعت صوتة اللي كلة نوم
.. : ألوو ..
كنت برد علية لأكني سمعت صوت وحده بجانبة وهي تقول : صباح الخير حبيبي حطيت لك الفطور لا تطول
تصنمعت بمكاني ما ادري وش اقول !! تغرقت عيوني بالدموع وانا احاولاتكلم مع أمير لكن ما قدرت
امير جلس على الفراش وهو خايف : رهف.... ألوو .. رهف فيك شي ؟
قلت بصوت مخنوق : طلعت التحاليل !
بقق عيونه وهو يقول : الساعه كم الحين ؟
ردت بنفس نبره الصوت : 7 !
ضرب راسه بغباء =)) وهو يقول : وش ططلع بالتحاليل ..
ما قدرت أكمل تفجرت دموعي سكرت الجوال وانا أصيح من صوت المرآه اللي كانت جنبة ! ي ترى مين تكون ؟
__
أمير .. ♥
كان يحسب ان التحاليل فيها شي قام بسرعه وبدل ملابسة لبس بنطلون أسود وقميص أبيض وطلع بسرعه لكن وقف عند رغد وهو يقول : ليش م صحيتيني امس ؟ ليش خليتني نايم عندك لهالوقت ؟
رغد بإبتسامة : كنت مثقل بالشرب وماقدر اصحيك !
عقد حواجبه بغضب .. ومشى لعند الباب وطلع متوجه لي ..
.
.
وصل للغرفة اللي كنت فيها دخل عندي كنت دافنه وجهي بالسرير الابيض ووصوت بكائي مسموع وشهقاتي تتعالى , ورقة التحاليل بيدي !
قرب مني بخوف وهو يحط يده على كتفي ويلفني لجهته !
أمير : وش فيها التحاليل
مسحت دموعي وانا امد له الورقة فتحها بضيق لكن سرعان ما ابتسم ..
.. : ألنتائج سليمة ليش كل هالصياح ؟
غمضت عيوني وانا اقول : أبي ارجع عند هاجر !!
أمير بحنان : رح نرجع
ناظرت فية بقوه وانا اقول بيني وبين روحي ( ما كانه اللي جاني قبل ساعات وضربني وكان بيطلقني !! )
تذكر امس ووش صار والرسالة اللي انرسلت له تحولت ملامح الحنان الى عنف ونبره صوتة الى شراسه ! قال بكره واضح : جهزي اغراضك رح نمشي اليوم !
!
| | |
26 - 7 - 2014, 08:20 AM
|
#26 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الخامس ..... ♥
الفصل الثاني .... ♥
_ 5 _ ...... ♥
: تتزوج علي انا ؟ طلقني !
...........................
: انتي طالق ولا لك رجعه لي !
..........................
: أكرهك رجعني للخُبر ابي اهلي ما ابيك !
...........................
: بتزوجها رضت ولا أنرضت
...........................
: ما رح اخليكم لبعض !
.......................
: جايبها عندي على شان تتزوجها !!!!!!!
............................
: هالغرفة منتي طالعه منها الا لما افهمكك ..
...........................
: بتتزوجينه وغصب عنك !!!
...........................
: زواج ماني متزوجه الحين !! ومو انت اللي تغصبني
............................
: المرض وخلصت منه فضيت لك ي اريج وي رهف !
............................
: تعبانة ؟ تبين المستشفى ؟ ليش أهملتي نفسك كذا ؟ على شان خاطري اهتمي بنفسك قبل الكل
..........................
: لأول مره أقولها لك وانا متردد !! بس رح اقولها ,,, أنا احبكك ♥
.........................
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
في مدينة الضباب لندن ..
رهف .. ♥
طلعت من المستشفى ببنطلون جينز وقميص اسود بأكمام طويلة ولأفه على رأسي حجاب اسود وكأني اول مره اشوف العالم !! البنيان العالية والجو الجميل ويد امير اللي متشابكه بيدي ♥ ألتفت له وانا اهمس
.. : بنروح للمطار على طــول ولا بنضل فتره بعد ؟
التفت لي وبإبتسامه ذوبتني : رح نقعد بفندق كم ساعه نرتاح وبعدها نروح على المطار
ركبنا السيارا وهو يسحب شنطتي اللي كانت معي بالمستشفى وراه .. ركب بجنبي وأشر للسايق يتحرك
ابتعت عنه وانا اناضر بالشباك وانا مو مستوعبه اني رجعت اشوف من جديد !!
سحبني لوراء وهو يقول : اجلسي زين !!
جلست من دمون م ارد علية كان ماسك يدي بقوه , شفته يرفع جواله وهو يقول
.. : هلا تركي .. ضغط على يدي بقوه لما قال اخر كلمه !
تصنمت بمكاني حاولت اسحب يدي لكن ماسكها بقوه وبغضب مبين على وجهه ..
فجئه أنفجعت لما سمعت صوتة وهو يصرخ ويقول
.. : ما عاد هي بعمياء !! .. لا تنسى نفسك ي تركي ولا تنسى ان اللي تتكلم عنها زوجتي !!
سكر الجوال على طول والتفت علي قبل ما انطق اي كلمة وقال : ما ابي اسمع صوتك انكتمي احسن لك !
سكت وانا مفجوعه للحين من صراخه مع تركي !!
___
في أراضي ممكلتنا الحارقه ♥
ثنوى .. ♥
قامت من النوم وهي تحس ان نفسها احسن .. لبست بيجامه زيتية ن الحرير بأكمام قصير نزلت عند امها وابوها تفطر معاهم ..
مديت يدينها لطاوله الفطور بعدما سلمت على امها وابوها شافت الكدمات اللي على يدها !!
وتذكرت مشكلتها وهوشتها مع أريج ورنا !!
قامت بغضب وسط استغراب امها وابوها مشت على الدرج وهي تقول
.. : المرض وخلصت منه فضيت لك ي اريج وي رهف !
__
عبير ... ♥
أمتدت يدها للكومدينه وهي تحس نفسها أحسن من أمس !
رفعت جوالها تشوف الساعه ككم كانت الساعه12:30 ظهراً
كانت بتقوم تدخل للحمام *مكرمين* لكن رنت جوالها اوقفتها كان المتصل بإسم ) t (
ارتجفت وهي تقاوم رغبتها بسماع صوتة !! رفعت الجوال لإذنها وهي تقول
: ألوو
طارق بخوف : عبير !! ليش م رديتي علي صار لي فتره اتصل ولاتردين وشفيك فيك شي ♥
ردت وهي تبتسم لانها تأكدت انه مازال يحبها : كنت تعبانة شوي أكلي م كان منتظم والحين احسن
طارق بخوف وحب حقيقي يكنه لعبير : تعبانة ؟ تبين المستشفى ؟ ليش أهملتي نفسك كذا ؟ على شان خاطري اهتمي بنفسك قبل الكل
عبير : لا مشكور قلت لك اني احسنن !
طارق : روحي أكلي الحين ..
__
أمير .. ♥
اتصل على هاجر وخبرها عن ان نايف تقدم لها
وكان ردها : لا
امير بغضب : بتتزوجينه وغصب عليك
هاجر : زواج ماني متزوجه الحين !! ومو انت اللي تغصبني
أمير : انا اللي عندي قلته وجايين اليوم للخبر ونتفاهم..
__
ريمية .. ♥
نزلت من الدرج كان ودها تتعرف اكثر على عودتها المسمية بـ فهده !! نزلت بقميص من القطن باللون الفضي وفوقه روب بنفس الطول واللون تاركه شعرها مفتوح !
نزلت بسرعه وهي على الدرج ما حست بالمزهريه اللي صدمت بيدها التفت على الصوت اللي انضرب في الارض ويدها تنزف , كان اول من جاء لها بدر وبنيه حسنه وخوف على بنت عمه وعلى منظر الدم الفضيع اللي نزل من يدها مسك يدها وهو مبقق عيونه كيف م انتبهتي للمزهريه
ردت ببكاء : ولله م انتبهت لها , اسفة وربي م شفتها
ردت بسرعه وهو عينه على الجرح : المزهرية بدالها مليون مزهرية اهم شي أنتي !!
كانت اخر جمله من بدر على دخلت فهده وهي منلجمه على منظرهم !!
وبصراخ : جايبها عندي على شان تتزوجها ي بدر !!
التفت لها بدر وهو مبقق عيونه وترك يد ريمية على طول : انتي وش تقولين !! بدال ما تجين تتطمنين على البنت تقولين هالكلام !!
بقهر ودموعها تنزل بغزاره : حريقها تحرقها طلعها من بيتي !!
ريمية نست جرحها وضلت تطالع لفهده بحقد
بدر : فهده وش هالكلام ! ريمية بنت عمي لا اكثر ولا اقل وافكارك السوداء شيليها من مخك
بصراخ أكبر : بنت عمك لا اكثر ولا اقل ها ؟ بنت عمك وتطلع بهاللبس ولا هي مخطيه وجهاا وتبيني اسكت
التفت بدر لريمية وهو يقول : أطلعي ي ريمية لغرفتك
ريمية بنظره قرف لفهده مدموجه بحقد : حريقه تحرقك انتي ي الزبالة !! واناا رح اطلع فوق على شان خاطر بدر
صرت على الكلمة الاخير تغيض فيها فهده ولفت تبيتصعد على الدرج لكن وقفها صراخ بدر
.. : ريميــــة !!! احترمي نفسك واعرفي انك ببيتها !! انا وانتي اللي طالعين وهي اللي باقية !!
كملت مسارها ولا لقت بال لبدر لكنها محترقه من جواء وحقدها كل ماله يكبر على فهده
__
منال... ♥
فتحت جوالها اللي ناسيته من فتره وناسيه روحها مع نواف
لكنها انفجعت برساله من عبدالله
كاتب فيها ( اتمنى تمسحين رقمي لآني خطبت وبإذن الله زواجي قريب من وحده احبها
وبتزوجها سواً رضت ولا انرضت )
تجمعت الدموع بعيونها , سمعت صوت نواف وهو يقول .. : منال ...
ردت قبل ما يكمل كلام ودموعها تنزل بغزاره : أكرهك رجعني للخُبر ابي اهلي ما ابيك !
__
رنا ... ♥
كانت جالسه الصوفا وهي للحين مو مستوعبه ان عبدالله جاي يخطبها
دخلت عليها اريج بدفاشه وهي تطفي المكيف وبصراخ : كم صار له المكيف شغال زين م انفجر !
رنا رفعت حاجب وهي تقول : وش تبين الحين ؟
أريج : ابيك تتزوجين عبدالله
رنا :ما رح اتزوجها !!
اريج بغضب : بتتزوجينه وغصب عنك !!!
بصراخ ردت : أأأأأأأأأأأريج اطلعي براا
أريج : م رح اطلع لين م توافقين لو يحبك ي الخبلة ما جاء يخطبك ويبيك شريكه حياته صدقيني يحبك من كل قلبة انثبري بمكانك وفكري بالكلام اللي قلته معك ساعه !! واجي الاقيك موافقه
__
تركي .... ♥
سكر من امير بغضب وهو يتوعد فيني وفي أمير
وقال بصوت غاضب : ما رح اخليكم لبعض !
قام من فراشه وعلى طول للحمام *اكرمكم الله* وناسي ثنوى ولا سال عنها !!!
كل تفكيره تدمير علاقتي بأمير !!
__
رهف .... ♥
دخلت وانا اناظر للمكان بإعجاب كبير خذيت لي قميص نوم لفوق الركبه باللون السماوي الفاتح
حطيت حكل على طرف عيوني وقلوس وردي وتاركه شعري مفتوح على طبيعته ..
طلع امير من الحمام وهي يناضر فيني بإعجاب كبير قرب مني وهو يبوس خدي ويقول
... : بتحاكين أختك ؟
( م كانه اللي قبل شوي يصرخ علي صدق نفسية !! ) : لا قبل م نروح للمطار رح احاكيها
أمير بنظره حب لي : لأول مره أقولها لك وانا متردد !! بس رح اقولها ,,, أنا احبكك ♥
كانت الكلمه مثل السهم أختل توازني وتسارعت نبضات قلبي احمر وجهي وانا اقول : جوالك يرن !
عقد حواجبه بغضب ودخل يده بجيب بنطلونه كانت نظره الخوف لما شاف الرقم م فاتتني !
رد وهو يقول : انا عندي شغل بعدين دق !!
وسكر على طول من دون م يسمع جواب الطرف الثاني !!
م كنت ابي اشي لكن قلتها على شان اعرف وش وراه : اميري ♥ أبي عصير برتقال فريش !!
امير رد بنظره حب : تبينه الحين ؟
رديت بإبتسامه صغيره : أي مشتهيته !!!
قالي : طيب
والتفت متوجه للبابا يلبي طلبي لكني وقفته وانا اقول : أمير أبي جوالك بتصل على هاجر جوالي م فية رصيد
مده لي وهو يبتسم , أتصلي على اختك مره وحده !
هزيت راسي بـ نعم وانتظره إلين م طلع
فتشت بالارقام واتصلت على اخر رقم اتصل فية!!
ردت علي وحده وبمياعه تقول : أخيراً حسيت ان عندك زوجه ولازم تقوم فيها راميني ورايح لهالعمياء !
رديت وانا مبققه عيوني : مين انتي ؟
عدلت صوتها وهي تقول : أنا زوجه أمير !! أنتي مين ؟
رديت وانا بخاطري اضربها وش تخربط هذي ؟ : انا زوجه أمير مين أنتي !!
ردت بوقاحه : هههههههههههه اي انتي العمياء !!؟ انا رغد زوجته الثانية
رميت الجوال بقوه على الارض حتى تكسر صرخت بقوه كبيره كان امير واقف عند الباب ما رحا كان يتكلم مع عربي مقيم بالغرفة اللي جنب غرفتي !!
سمع الصراخ ودخل على طول جاء يركض عندي وهو يقول : وش فيكك وض صاير ؟
أنفجع اكثر وهو يشوف منظر الجوال اللي متكسر
رديت عليه بصراخ اكبر : : تتزوج علي انا ؟ طلقني !
قرب مني وهو يضمني بقوه : لا تفكرين بهالموضوع طلاق ما رح اطلقك وافهمي السالفه اول
ضربته على صدره بقوه وانا اقول : ما ابي افهم ابي اطلع براا الغرفة
أمير : هالغرفة منتي طالعه منها الا لما افهمكك ..
رديت بصراخ : أمير اطلع او خلي اطلع !! خلني بروحي
امير أخذ جوالي اللي على الكومدينه وطلع م منعته من اخذ جوالي كان كل اللي ابية انه يطلع !!
__
أمير ... ♥
أتصل على رغد *حافظ رقمها *
واول ما سمع صوتها
.. : الو ..
رد امير بغضب : انتي طالق ولا لك رجعه لي !
_
| | |
26 - 7 - 2014, 08:21 AM
|
#27 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
االبارت السادس ..... ♥
_ 6 _ ...... ♥
.... : بروح معاها ولا لي قعده معاك !
♥
... : موافقةةعلى الزواج لكن بشروط !
♥
... : لا ماهو على كيفك تجبر البنت على الزواج , هذي حياتها ومحد يقرر غيرها !! ومفروض تكون معاها مو ضدها لكن انجبرت على الزواج من وحده مجبوره على زواجك بسبب غلطك
♥
... : طلعه من هالبيت منتي طالعه ولو كلف الامر اني احبسك !
♥
... : وش فيك !! وش اللي قلبك كذا فجئه علي !! تبيني اطلقك مستعده اطلقك ولا اعيش مع وحده تمشيني على مزاجها
♥
... : ملكتي يوم الاربعاء الجاي ♥ ماني مصدق وافقت !!
♥
... : نعم ؟ طلقك هذا هو ما اعترف فيك كزوجه !! حسابي معك عسير ي امير
♥
... : ماراح تتهنى فيه هالعمياء!
♥
... : أبي زواج بدون ملكه !!!
♥
... : اشوفك م قمت تسأل ي تركي !!
♥
... : أطلع برا الشركه من الشركه مالك مكان فيها واحمد ربك م ذبحتك وخلصت عليك !!
♥
... : مثل ما انت تحبني أنا احبك ويمكن اكثر !! حبينا بعضنا بضروف غامضه , بس صعب اوثق فيك من جديد وهذا ثالث انذار يهدد ثقتي فيك !!
♥
.... : أختار بيننا يا انا يا بنت عمك !
♥
... : بجي اخطبك اليوم ..
♥
.... : انت م تفهم اقولك انا مخطوبة ورح اتملك !!!
♥
....: الموت علي ارحم من نسيان موضوع زواجك !!
♥♥♥♥♥♥♥♥
أمـــــير ♥
طلع من الفندق وهو بقمه حيرته وغضبه من رغد !!
.. : طلقتها !! وسالم ؟ لو خبرته رغد سبب زواجي منها ! مثل م غلتط هي غلطت وهي اللي تدفع ثمن اللي صار لرهف قبل شوي بالغرفه
__
بعد 4 ساعات ♥
كان جوالي اللي مع امير يتصل بإصرار من رغد اللي انهارت بمكانها وهي تتحسب وتدعي علي !!
اتصلت على سالم على طول وكانت تبكي
جاها سالم بكل سرعته .. يفهم وش السالفه , قالت له انه طلقها من غير م تعرف السبب ولا حتى يعطيها مجال ترد
سالم بغضب بركان ... : نعم ؟ طلقك هذا هو ما اعترف فيك كزوجه !! حسابي معك عسير ي امير
رغد بصياح : سو اللي تسوية اهم شي يردني توني عروس وش بيقولون عني الناس طلقها ومالهم متزوجين الا فتره !!!
سالم بغضب اكبر : أنا رح اتفاهم معاه
__
رجع امير للغرفة بحذر , كنت بنص الزاوية حاضنه ركبي لصدري ومنزله راسه تحت وأبكي بصمت ألمني ! , اقترب مني أمير بخوف وهو يجلس بشكل ملاصق لي رفعت رأسي له انفجع بمظهري كان الحكل اللي حطيته والماسكارا سايحه بشكل مخيف على خدي وعيوني حمراء وأنفي كذالك ! حط يدينه على خذه وهو يمسح الحكل وبإبتسامه حانية قالي : ولله زواجي من رغد غلطته مجبور اصلحها !
رديت بصراخ : مثل زواجي منك صح غلطته ومجبور تصلحها
رد علي وانا اشوف الصدق بعيونه ! : لآ انتي مو مثل رغد ولا تقارنين نفسك بأي احد , تذكرين لما جينا هنا وجيت مره سكران !! وحاولت اعتدي عليك ! كنت بقمه سكري ولاادري اذا هذي غريبة ولا اختي ولا زوجتي!! وغلطت مع هذي اللي اسمها رغد وبالصدفه عرفت انها اخت سالم صاحبي !!! تزوجتها على شان استر عليها وعلى شان علاقتي مع سالم!!!
قمت من عنده ومشيت بغضب لحد الحمام *مكرمين* لكن قبل ما ادخل مسك ذراعي بقوه كبيرة
.. . : ولله كل كلمه قلتها صدق ولا كذبت عليك بشي
رديت وانا اقاوم دموعي : ما ابي منك شي غير أنك تطلقني !
رد وهو مبقق عيونه : طلاق لا تحلمين اقول هالكلمه
ضربته على صدره بقوه كبيره !! وانا اقول : انت متناقض توك قبل ساعات كنت بتطلقني وبتتركني لحالي بالمستشفى !! الحين صارت هالكلمه مستحيل تقولها !!!!
رد علي وهو يشدني لحضنه بقوه : قلت كذا بلحظه غضب صدقيني وماني ندمان على شي كثر ندمي على هالكلمه اللي كانت بتضيع مني أجمل شي كسبته !
أنهمرت دموعي وانا بحضنه بخاطري أضربة لين اطلع حرتي كلها فيه وبخاطري ما ازعلة ونعيش مثل ما نبي مع بعضنا !!!!
أمير : انا ماحبيت احد بحياتي كثرك !!! أحبكك ي رهف !!
رفعت راسي من حضنه وانا اناضر فية / أراح جبينه على جبيني ودار الصمت بيننا لثواني
وقلت : مثل ما انت تحبني أنا احبك ويمكن اكثر !! حبينا بعضنا بضروف غامضه , بس صعب اوثق فيك من جديد وهذا ثالث انذار يهدد ثقتي فيك !!
رفع راسه وهو يناضر فيني ومرسومه على فمه ابتسامه جميلة ما رد على إعترافي بحبي له
إكتفى بقبلة صغيره على شفتي كان بيقول شي لأكني قاطعته وقلت بجفى
.. : أبي أرجع للخُبر
رد علي بنفس الابتسامه : رح نرجع اليوم وباقي ساعه تقريباً على الطياراة تجهزي على شان نروح للمطار !
__
نـــواف ♥
ضل يطالع بمنال بصدمه لكن سرعان م تحولت لغضب وهو يقول
..: وش فيك !! وش اللي قلبك كذا فجئه علي !! تبيني اطلقك مستعده اطلقك ولا اعيش مع وحده تمشيني على مزاجها
ردت منال وهو بضيقه كبيره: أبي أرجع للخبر ما اقدر اضل هنا اكثر !!!
وقف وهو عاقد حاجبة بغضب : وش فيك ؟
.. : ما فيني شي بس ضايق صدري من القعده هنا ابي ارجع للخُبر الله يخليك بأقرب وقت !!
مشى لباب الفندق ولا رد على منال ..
__
رنا ♥
دخلت عليها اريج وهي تتصنع الغضب =)) : ها وافقتي ولا دفنتك بمكانك
..ردت . : موافقةةعلى الزواج لكن بشروط !
نطت اريج بقوه على رنا : جد موافقه شروطك مقبوله بس اهم شي وافقتي
رنا بإبتسامه جانبية : أبي زواج بدون ملكه !
اريج بققت عيونها : شلون زواج بدون ملكه ؟
رنا : يعني م اتملك الا بيوم الزواج !!
أريج بفرح : بس هذا شرطك يلا انزل تحت وخبري امي انك موافقه !!
__
بـــــدر ♥
كــان جالس بالصاله ومندمج مع قرائه الجريده .. سمع صوت فهده وهي تقول بغضب
.. : يا انا يا بنت عمك !! مستحيل اكمل باقي حياتي وهي موجوده هنا
سكر الجريده وهو يتنهده بضيق : طيب رح اطلعها بس اصبري علي فتره بس شوي !! , ونسيت اقولك الشغاله رح توصل بعد يومين !
__
عـــــــبير ♥
كانت جالسه مع امها فجئه شافت الجوال رن , تركته وما ردت وضلت تسولف مع امها لكنه رن مرتين وثلاث لكني ما رديت .. انرسلت لها رساله فتحته على طول كانت من طارق
.. : بجي اخطبك اليوم !
بققت عيونها وهي مو مصدقه اللي تقراه ! اسئذنت امها وراحت بسرعه لغرفتها اتصلت علية واو ما سمعت صوته قالت
.... : أنت م تفهم اقولك انا مخطوبة ورح اتملك
رد بغضب كبير : وانتي ما تفهمين ؟ منتي لأحد غيري لو وش ما صار !!
__
رهـــف ♥
وصلت للأراضي الحارقه وتحديداً في الخُبر .. : أشتقت لها ما توقعت بيوم اطلع منها ♥
ناضرني بإبتسامه جانبية ما تليق الا فية وهو يقول : ما حاكيتي اختك صح ؟
إلتفت عليه وانا مبققه عيوني : فهده!!! يوو نسيت احاكيها هففف ولله نسيت :’(
رد بنفس الابتسامه : ما علية خليها مفاجئه لها روحي لها البيت بكرا !!
أبتسمت له وانا اقول : خلص رح اروح لها بكرا
وصلت للبيت وانا مو مصدقه اني بشوف هاجر بعد 6 اشهر من المعاناة !!
دخلت وانا اركض , دخلت قبل ما يدخل امير سمعت صوته وهو يضحك ويقول : شوي شوي لا تطيحين!
ما رديت عليه وضليت اركض لين دخلت جوا البيت
وناديت بصوت عالي : هـــــــــــــــــــاجر
كانت بالمطبخ طلعت لي تركض وبيدينها كوب الموية اللي رمته على الارض لما شافتني !!
اشتقت لها أكثر من اي شي أشتقت اشوف لملامحها الناعمه ضمتني بكل قوه وبادلتها الحضن نفسه
نزلت دموع الفرح مني ومنها !!!!!!!
قالت لي : حمدلله على سلامتك الحمدلله رجعتي تشوفين !!
كنت برد عليها لكن امير قاطعني وهو يقول : وانا مالي حضن ولا الحمدلله على السلامه ؟
مشت هاجر لعنده وحضنته ببرود وقالت له :الحمدلله على سلامتك
بنفس البرود وهذا اللي استغربت منه !! التفتت لي وهي تقول اطلعو لغرفتكم ارتاحو شوي وبعدين انزلو تعشو
قلت بإستغراب : طيب , يلا امير خلنا نطلع فوق مشيت مع امير للغرفه وانا اناضر بكل مكان فيها كانت جميل !! دخلت غرفه الملابس وخذيت لي قميص نوم طويل باللون ألاسود وفوقه روب بنفس اللون والطول تركت شعري مفتوح على طبيعته حطيت كحل على طرف عيوني مع ماسكارا وقلوس وردي
مشيت وجلست لعند امير اللي قاعد على الصوفا ومندمج بجوالي !!
قلت له وانا ابتسم : أنا اسفه !!
رفع راسه من الجوال وهو يقول : على ايش؟
رديت بنفس الابتسامه : على جوالك اللي كسرته !!
ضحك بخفه وهو يقول : يفداك الجوال وصاحب الجوال !!
أبتسمت بخجل وانا اقوله : وش صاير بينك وبين هاجر ؟
رد : صاحبي جاي يخطبها ولما كلمتها وانا بلندن رفضت لكني ما رح ارد نايف !!!
تحولت كل ملامح وجهي للغضب وانا اقول : لا ماهو على كيفك تجبر البنت على الزواج , هذي حياتها ومحد يقرر غيرها !! ومفروض تكون معاها مو ضدها لكن انجبرت على الزواج من وحده مجبوره على زواجك بسبب غلطك
رد علي بصراخ : فية شي اكبر مني لازم ازوجها نايف ولا تتدخلين الله يخليك !!
قام وبيده الجوال وهو يدور بالغرفة ينتظر احد يرد علية
أمير : ألو هلا سالم , لا جوالي خرب !! ادري انك تتصل علية ..................... علاقتي فيك كوم وهذا الموضوع كوم ثاني ...................... بس فتره معينه !!
سكر الجوال وجاء جلس بجنبي وهو يقول برجفه واضحه بصوته : هذا سالم اخو رغد انا طلقتها اليوم متصل يبي ارجها لكني رفضت لكن طلب مني ارجعها بس فتره معينه لاننا تونا متزوجين وكلام الناس م راح يرحمها !
ما استوعبت انه بيرجع رغد الا بعد فتره صرخت وانا اقول : زواجك هذا كسرني ي امير تعرف شلون كسرني ؟
رد علي وهو يحاول يهديني : انسي موضوع زواجي وكأني ما تزوجت ولله مالمستها الا مره وبعدها ما قربت منها ابد زوجتي بالاسم بس !!
رديت وانا اقاوم دموعي : الموت علي ارحم من نسيان موضوع زواجك !!
سحبت جوالي من بين يدينه ورحت لغرفه الملابس وانا اكلم فهده
فهده : الوو .
رديت وانا أبكي : فهده تعالي لي ما ابي اقعد هنا
ردت وهي مبققه عيونها : رهف وش فيك ؟ انتي وينك رجعتو ولا لا ؟
رديت بنفس نبرة البكاء : أية بالخبر تكفين تعالي خوذيني طلع متزوج علي !!
فهده بغضب : خلص مسافه الطريق وانا جايتك تجهزي !!
___
عبد الله .. ♥
وصل له خبر موافقه رنا لكن ما وصلو له شرطها الوحيد !!!! حدد الملكه من تلقاء نفسه وهو يقول
لأمه : ملكتي يوم الاربعاء الجاي ♥ ماني مصدق وافقت !!
__
ثنوى .. ♥
كانت منسدحه على فراشها ببيجامه نوم والملل ذابحها وهي تقول بينها وبين نفسها
.. :اشوفك م قمت تسأل ي تركي
__
( بعد نص ساعه )
أمير .. ♥
دخل عندي وانا بغرفة الملابس وجلس بجنبي وهو يقولي : قلت لك فتره ورح اطلقها بالثلاث بعد تعالي معي تحت خلينا نتعشى
نزلت معه بدون ما ارد علية وانا على الدرج اسمع صوت فهده وهي تتكلم بصوت عالي مع هاجر وقفت بمكاني وانا انادي : فهده ؟
جتني من غرفه الطعام كانت ملاصقه للدرج قالت وهي تناضر لأمير بحقد : يلا جيبي ملابسك وانزلي انتظرك هنا
أمير ناضر لها وهو مو مستوعب لكنه بدى يصرخ لما استوعب كل كلمه قالتها فهده : على وين بتاخذينها مالها روحه معك
تجاهلت امير وانا اقول : شنطي موجوده برا بالمزرعه م طلعوها وفيها وحده من عباياتي بهالشنط
فهده : طيب يلا امشي !!
نزلت اول خطوتين من الدرج لكن ما حسيت بنفسي الا وانا ماني على الارض رفعني وهو يصعد الدرج بغضب وسط صراخ فهده تأمره انه ينزلني !!
دخلني الغرفه وقفلها وهو يقول : وش تعقدين نفسك مسوية ي مدام !! ما وراك زوج تستأذنينه
رديت وانا عيوني بعيونه ونظراتي كلها تحدي : بروح معاها ولا لي قعده معاك !
مسك فكي بغضب وهو يقول : طلعه من هالبيت منتي طالعه بتروحين عند اختك وزوجها موجود !!
سحبت يده مني فكي وانا ااقول : زوجها اللي مو عاجبك هو اللي فتح لي بيته 6 اشهر ولا خفت منه وانا عمياء بخاف منه الحين !!
ضربني بقوه ألمتني وطيحتني على الارض رفعت راسي له وانا اقول : بطلع مع فهده !!!
يمكن لو بكيت ما رح يتأثر اميركثر ما تأثر لما شاف لمعه الدموع بعيوني لكنه كابر وهو يقول : طلعه من هالبيت منتي طالعه ولو كلف الامر اني احبسك !
رديت عليه بغضب : رح اطلع واذا ما خليتني الحين اطلع مع فهده رح اهرب من هالبيت لعندها فاهم
ضربني كف اقوى من اللي قبل وهو يقول : ما لك طلعه من هالغرفة
مشى متوجه للباب واخذ مفتاح الغرفة وقفلها علي ..
نزل لعند فهده وهويقولها : ما تبي تروح معك , وبيتي يتعذرك !!
طلعت من البيت بقمه غضبها وحقدها على أمير , وسط استغراب هاجر اللي فهمها امير السالفه كلها !!
__
( يــــوم جديد )
ما نام عندي اليوم ما ادري وين نام لكنه حتى ما كلف نفسة وعطاني العشا !!
شلون رح أخذ ابرتي من دون عشا!!
راح للشركه وتفاجئ بوجود تركي فيها !! قال بصراخ جمع الموضفين عنده
: أطلع برا الشركه مالك مكان وفيها واحمد ربك م ذبحتك وخلصت عليك !!
__
| | |
26 - 7 - 2014, 08:22 AM
|
#28 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت السابع ... ♥
_ 7 _ ... ♥
: أنا حامل !!
♥
: ما ابي عيال الحين :@
♥
: ما ادري ايش صاير لها موراضيه ترد علي !!
♥
: حمدلله على سلامتك انا اسف على اللي سويتة امس انتي جبرتيني!
♥
: لا ماهو على كيفكم هذا شرطي الوحيد !!!
♥
: يمكن تقدر تطردني من الشركه لكن م تقدر تطردني من حياة زوجتك لأن ماضيها كله معي !!
♥
: تبغاني اجهض ؟
♥
: اذا تبيني اسامحك لا تجبرها على الزواج ورح اعتبر موضوع زواجك انتهى !!
♥
: وش صاير بينك وبين ابن الـ### اعترفي !!
♥
: أية اجهضي ما ابي عيال الحين !
♥
: ما رح اجهض واذا ما تبي البيبي طلقني !
♥
: تركي جاي يخطبني !!!
♥
: طيارتنا بكرا الساعه 8
♥
: من اليوم ورايح ابيك تتعامل معي على اني اختك !!! :’(
♥
: منهو اللي بيتزوجك !!! مستعد اذبحه واخذك !!
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أمير .. ♥
صار تركي ألد اعدائه بعد ما كان اقرب اصحابة !!
تركي : : يمكن تقدر تطردني من الشركه لكن م تقدر تطردني من حياة زوجتك لأن ماضيها كله معي !!
م رد علية امير بالاكلام لكنه هجم علية مثل النمر !! وضلو يتبادلون الضربات احدهم منتقم والاخر حاقد !!
أبتعدت عنه امير وهو يقول : أطلع من الشركه قبل ما اخلص عليك
بإبتسامه مستفزه قال تركي : رح اطلع لكنك ما ترد على اتصالاتي , نصيحه لك رد وبتشكرني طول حياتك على المعلومه اللي بعطيتك اياها !!
امير بصراخ زلزل الشركه : اطلع برا ولا بيكون هذا اخر يوم بحياتك
__
هـــاجر ♥
ضربت الباب علي وهي تقول : رهف حبيبتي فيك شي ؟ خذيتي اُبرك
رديت بصوت متعب من لما طلعت من المستشفى ما كليت شي ولا خذيت ابري !! : لا ما فيني شي !
ردت بخوف : خذيتي ابرك ؟
ما رديت عليها !!! ضربت الباب بقوه وهي تقول رهف ردي علي خذيتي ابرك وتراني ما فوتها لأمير وتهاوشت معاه بس سكتني ومو راضي يعطيني المفتاح !!!
قمت من الفراش ابي اوقف عند الباب واسولف معاها ما قعدت معاها زين !! لما رجعت
فجئه ! وقبل ما اوصل للباب اسودت الدنيا بوجهي !! واختل توازني , طحت على الارض بكل ثقلي وانا مو قادره اوازن نفسي غمضت عيوني بالم وتعب وماعاد اقدر افتحها من جديد م عدت احس باي شي كأني دخلت بسابع نومه !!
هاجر انتظرت دقايق لكن خوفها سيطر عليها وضربت الباب بقوه وهي تقول : ي رهفففف ردي علي
م سمعت الرد اللي يطمنها !!
نزلت لتحت بسرعه اخذت جوالها وأتصلت على شركه أمير !!
حولها السكرتير لتلفون مكتبه بعد ما عرف انها اخت امير !
أمير :ألو .. ؟
ردت من بين شهقاتها : أمير , رهف ,, سكرها ,, ما كلت ,, أبرتها ,, المفتاح !!!!!
وقف من مكانه وهو يتكلم برجفه : وش فيك تبكين ؟ وش فيها رهف ؟
هاجر : كنت اتكلم معاها وفجئه سكتت وامس ما خذت ابرها بسببك !
ضرب راسه بغباء وهو يقول : أُبرها !! كيف نسيتها !! حرمتها من العشاء عقاب لها وانا ناسي موضوع ابرتها !!
هاجر : أمير الله يخليك تعال , ما ادري ايش صاير لها موراضيه ترد علي !!
أمير بخوف : طيب أنا جاي وجوالها بالغرفه !! ما اخذته حاولي تتصلين عليها !!
سكرت هاجر من أمير على طول
واتصلت مره ومرتين وثلاث وعشر كنت اسمع الجوال اللي كان بغرفة الملابس نسيته من امس لما كنت اكلم فهده !!
غمضت عيوني وانا لا حول ولا قوه .. ♥
__
منال .. ♥
أنتظرت نواف اللي تاخر وما جاء لكن بعد طول انتظار شرف !! قبل ما اتكلم ولا كلمه
قال : طيارتنا بكرا الساعه 8
رديت علية : من اليوم ورايح ابيك تتعامل معي على اني اختكك
مشى لعند الفراش وما رد عليها ولا كأنها تتكلم
تقدمت بخطوات متوازنه نحو الفراش وارتمت بثقلها نزل نظره عليه بعدما كان مندمج بجواله
: م اعتقد ان فية اخت تنام مع اخوها بنفس الفراش
ردت بلسان سليط : اوكي اجل نام على الصوفا
التفت للجهه الثانية ومهم همها نواف اللي حاول يهدي نفسة ويتعوذ من الشيطان قبل ما يذبحها !!
__
دلال .. ♥
طلعت من الحمام وهي عليها روب أبيض من الصوف الخشن وهي حاطه يدها على فمها وعيونها غرقانه بالدموع
سكر جواله بعدما شاف منظرها بشعرها المبلل ولمع الدموع بعيونها قرب منها بخوف وهو يقول
. .. : وش فيكك ؟
سحبت يدينه وحط فيها تحليل الحمل وهي تقول : أنا حامل !!
أنصدم توقع كل شي الا حمل دلال رد ببرود كسر دلال !! : انا ما ابي عيال الحين !
ردت بصدمه : تبغاني اجهض ؟
رد : أية اجهضي ما ابي عيال الحين !
دلال بنفس برود سامي تخفي خلفه براكين : ما ابي اجهض واذا ما تبي البيبي طلقني
مسك ذراعها بغضب وهو يقول : بتنزلين اللي ببطنك غصب عليك , ومو انتي اللي تقررين اطلق او لا !
__
تركي ... ♥
وقف قدام البحر وهو يتنهد بعمق : هذي المحاولة الاخير ي امير اذا م رديت انت ورهف بطريق وانا بطريق
اتصل ولكن مثل كل مره م رد علية أمير !!!
__
أريـــج ♥
دخلت بسرعه وبهبالها الدايم على رنا وهي تنط على السرير وتسحب الكتاب اللي كانت مندمجه فية
رنا
أريج: ولله ببتزوجين ي رناا
ابتسمت وهي تقول : حددو موعد الزواج ؟
أريج بإبتسامه غبية : لا بس ملكتك يوم الاربعاء
رد رنا بصراخ : لا ماهو على كيفكم هذا شرطي الوحيد !!!
__
ثنوى ... ♥
أنصدمت من امها اللي قالت لها عن خطبتها
وبإستغراب : تركي جاي يخطبني ؟
ام ثنوى بفرح : اي تركي جاي يخطبك وابوك بلغني ان معك 3 ايام تفكرين فيها !!
طلعت ام ثنوى تاركتها في حيره كبيره
__
عبير ... ♥
كانت مصدومه حد الموت من قرار امها
عبير بصراخ : مين قالك اني ابي اتزوج هذي حياتي وانا اقرر مين اتزوجه
ام عبير بغضب : الرجل ما فية شي وانا ابيك ببيت زوجك على شان اتطمن عليك
كانت بترد لكن دموعها اللي تجمعت بعيونها خنقتها
راحت ركض للغرفة وتفجرت صياح , امتدت يدها لجوالها تتصل بطارق
ومن بين شهقاتها قالت : طارق الحق علي أمي تبي تزوجني لواحد بالغصب !!
رد وما سالها على انها مخطوبهه وملكتها قريب !! : منهو اللي بيتزوجك !!! مستعد اذبحه واخذك !!
ردت وهي تشاهق : م ابي اتزوجه ي طارق !
__
رهـــف ♥
كنت اسمع صوت الجوال اللي فجئه أنقطع وسمعت بداله صوت باب الغرفة
اقترب مني امير وهو مفجوع من منظري وانا طايحه الارض بشكل المهمل
رفعني بين احظانه وهو يضرب على خذي بخفه وهو يقول : رههف , تسمعيني ؟ رهههف !
فتحت عيوني بتعب وهمس بصوت بالموت ينسمع : أسمعكك !
وقف وانا بين احظانه وقال وهو يوجه الكلام لهاجر اللي تغرقت عيونها بالدموع : روحي جيبي عبايتها بسرعه
__
أمير .. ♥
أخذ جوالي بعد ما لقته هاجر لما جابت عبايتي
كان جالس بالممر وهو على اعصابة ينتظر الطبيب أتصل على جوالي رقم سالم
رد امير بضيق : الو
سالم بحقاره : انتي وينكك ؟ يا ولد الـ ### لا يكون عاجبك حالتك كذا وانت رامي اختي !!!
أمير طلع حرته كلها بسالم وقاله كل شي وسبب زواجه من رغد وسكر على طول من دون م يعطي سامي مجال يرد
__
سالم ..♥
مشى لرغد وهو بغمه غضبه وتوعده بأمير
مسكهامع ذراعه وهو يقول : اعترفي وش بينك وبين ابن الـ###
__
رهف .. ♥
دخل علي أمير وهو يقبل رأسي ويقول : : حمدلله على سلامتك انا اسف على اللي سويتة امس انتي جبرتيني!
رديت بإبتسامه باهته : الله يسلمكك
قال وهو يمسح على راسي : سامحيني ..
رديت .. : اذا تبيني اسامحك لا تجبرها على الزواج ورح اعتبر موضوع زواجك انتهى !!
رد بغباء : منهي ؟
..رديت. : هاجر !!
أمير بابتسامه جانبية : موضوع هاجر خلية بعدين
ووقف وهو يقبل خدي بحراره
إنتهى البارت ..
توقعاتكم
♥♥♥♥♥♥♥
: طلقني ي امير !!
♥
: طاح البيبي وكله بسببك
♥
: لو رد فيني الزمن م تعرفت عليك ولا كلمتك !!
♥
: موافقه على الزواج !!
♥
: أنتي طالق
♥
: أطردها برا البيت
♥
: محد قالي ان هذا شرطك !
♥
: ما ابي اتزوجه
| | |
26 - 7 - 2014, 08:24 AM
|
#29 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4417يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الثامن .. ♥
_ 8 _
♥♥♥♥♥♥♥
: طلقني ي امير !!
♥
: طاح البيبي وكله بسببك
♥
: لو رد فيني الزمن م تعرفت عليك ولا كلمتك !!
♥
: موافقه على الزواج !!
♥
: أنتي طالق
♥
: أطردها برا البيت
♥
: محد قالي ان هذا شرطك !
♥
: ما ابي اتزوجه !
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
رهـــف ♥
بقولكم شي , اليوم صار موقف بيني وبين أمير تذكرت فية أمي وفي امير شي مشترك مع امي كلهم يحبون عصير المانجا ..
♥
ناضرت لة وانا اقول بتعب : ليش ضربتني ؟ أنت يا امير تقدر تحميني من الكل الا من نفسك !!
مسك يدي بقوه وهو يقول : ما هو بقصدي ولله , انا اذا عصبت م اعرف احد قدامي !! انتي اللي ضايقتني
رديت بتعب كبير : وين هــاجر ؟ لا تخبرون فهده اني بالمستشفى!!
كشر بوجهي لما قلت فهده وهو يقول : ما حبيت هاجر تجي ! ولا تخافين اختك م رح تعرف !!
قلت : جوعانه :’(
قام بسرعه وبعد دقايق رجع ومعه شاورما مع عصير طبيعي!! نزلهم قدامي وهو يقول
... : يلا أكلي ...
نظرت للأكل وقلت له وانا عيني على العصير : هذا عصير ايش ؟ وبعدين فية احد يشرب مع الشاورما عصير ؟ ابي بيبسي !
قام من الكرسي الخشبي الموجود جنب سريري وجلس على السرير وهو يمد يده السمراء للعصير ويقربه من فمي : هذا عصير مانجا !
اول شخص جاء ببالي هو امي , بعدت عن وانا اقول : ما احبة !! م لقيت الا هالعصير
ناظر للعصير بغباء وهو يقول : بس انا أحبة !!
رديت وانا اقاوم دموعي لا تنزل وااني افكر بشي غير امي : اوكي اشربة انت !!
رد علي : لا رح تشربينه انا ما طلعت وشريته لك على شان تقولين اشربه انت !!
لف يده على عنقي وبيده الثانية عصير المانجا وقربه من فمي
حاولت ابعد يده لكنه اقوى لفيت راسي لصدره وانا أبكي رجع العصير على الطاولة وراعه تلتف حولي
والثانية تمسح على شعري قال وهو مفجوع : وش فيك وش اللي ضايقك فجئه؟
رفعت راسي له وجت عيوني على عنقه وعلى الجرح الفضيع اللي فية !! مديت يدي وانا امسح على الجرح بخفة وقلت: وش هالجرح اللي فيك ؟
رد علي : جرح من حادث صار لي من مده طويلة .. ليش بكيتي ؟ وش فيك ؟
رديت : فجئه جت ببالي أمي :’(
قبل راسي وشد على حضني بقوه .. لكني م نسيت هالجرح !! وهو قد خبرني انه سوا حادث وتسبب له بجرح في عنقه لكن الجرح ينزف بشكل خفيف !! هذا جرح جديد او هو نفس الجرح لكن أنضرب على هالمنطقه !!
__
فهــده ♥
كانت لابسه قميص نوم واسع !! مع ان بطنها للأن م برز !! وجالسه بشكل ملاصق لبدر وهم مندمجين بفيلم , بدر لمح ريمية اللي نازله بقميص النوم ومو مغطيه شعرها !! لكنه سوا روحه ماهي موجوده وقرب من فهده أكثر فهده كانت مندمجه بالفيلم وما حست بريميه الا لما قالت : ليش م ناديتوني على هالفيلم زهقت بروحي !!
التفت لها وانصدمت من شكلها كانت حاطه كحل وماسكارا وروج أحمر وقميص نوم طويل باللون الاحمر الغامق وفوقه روب نوم بنفس الطول واللون
قالت بصراخ : أطردها برا البيت !!
التفت لها بدر وهو يقول : ريمية اطلعي غرفتك الحين
ردت ريمية وهي تحط يدها على خصرها : اذا صار هالبيت بيتك تعالي اطرديني !!
بدر : ريمية !! اطلعي غرفتك وهالبيت بيت فهده وقد قلتها لك وبقولها من جديد احنا اللي طالعين وهي اللي باقية !!
مشت ريمية بغضب للدرج وطلعت لغرفتها ..
ورجعت فهده تتفرج وكأن شي لم يكن ! لكنها تخفي بداخلها نيران ثأره
__
ثنـــوى .. ♥
مشت لعند غرفه دلال وارتمت على الفراش مشتاقه لدلال كانها غايبة سنه عنها !! رفعت جوالها و
اتصلت على تركي اللي طول على ما يرد عليها !!
ثنوى : ليش م قلت لي قبل ما تجي عند ابوي !!
تركي بإستغراب : أقولك عن أيش ؟ وليش اجي عند ابوك اصلاً ؟
عدلت جلستها وهي تقول : مو انت جاي تخطبني امس ؟
رد تركي : تستهبلين انتي ؟ شلون اخطبك وانا ما اعرف عنك الا اسمك .. وبعدين متوقعه اني بتزوج وحده كلمتها على الجوال !!! ابوي خطب لي امس وحده متربية !! وعارفه حدودها مع الرجال
ردت بصراخ : اذا عن التربية فأنت اخر من يتكلم عنها تركت زوجه امير على شانها انعمت ولما رجعت تشوف ضليت تضايق امير وتركت اريج على شانها سافرت من دون م تقولك وكل يومين مع بنت !! منهو اللي مو متربي الحين ؟
تركي وقف من مكانه وهو مستغرب شلون تعرف كل هذا عن حياته : انتي شلون عرفتي كل هذا !!!
ردت بتهور : انا ثنوى الـ### , وبعدين انت ما سألت نفسك لما اتصلت عليك وخبرتك عن اريج لما جتني وتهجمت علي شلون عرفتني ؟ ما سألتني شلون جبت صور رهف ؟
سكر الجوال على طول وكل شي يرجع قدام عيونه سأل نفسة بصدق : شلون م سألتها ؟ شلون فاتتني !!
هذي ثنوى بنت فايز الـ#### اللي ابوي خطبها لي !!!!!!!
رجع اتصل على ثنوى وبإصرار : أبي اشوفك الحين في ##########
__
أمــــــــــير ♥♥
العلامه اللي بعنقه كانت من أثر الحادث قبل 6 اشهر لكن لما تهاوش مع تركي بالشركه أنضرب بقوه عليها وتسبب بالنزيف !! , كنت منسدحه على السرير الابيض وامير جالس على الكرسي الخشبي وما شال عيونه عني
قلت له : امير أبي اطلع الحين م ابي اضل هنا !!
رفع عينه لي وهو يقول : وتشربين عصير المانجا !!
رديت بغضب : قلت لك ما ابي اشربه م احبهه !!
ابتسم وهو يقول : بس انا احبه واللي احبه لازم انتي تحبينه !! , وما فية طلعه من هنا الا لما تشربينه
رديت بضيق : م ابي اشربه !
رد بنفس الابتسامة : بتشربينه !!
رفع حاجب وانا اقول : تعاندني ؟
رد علي : قلت لك م فية طلعه من هنا الا لما تشربين هالعصير وانا قاعد لك ما عندي شغل
رديت وانا اناضر بالعصير : واذا شربته بتطلعني الحين ؟
رد وهو كاتم ضحكته : اية ..
قمت من السرير واخذت العصير .. شربت من شوي لكني رميته على الارض و بسرعه ودخلت على طول للحمام أستفرغه !!
ضرب امير الباب علي وهو يضحكك بقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههه تراه مو محسوب البيت بتشربين الباقي !!
رديت علية وانا مقهوره منه : الباقي انكب شلون تبيني اشربه م
رد : اشتري لك ثاني!!! , ويلا اطلعي باقي 10 دقايق على خروجك
فتحت الباب وانا ابقق عيوني فية : يعني المفروض اطلع بعد 10 دقايق سواً شربته ولا ما شربته صح ؟
رد علي وهو يضحك : هههههههههههههههههههههه صح !!
ضربت كتفه بقوه وانا اقول : ماشي ي امير !!
__
عــــبير ♥♥
كانت جالسه بالحوش ! تفكر بكل كلمه قالها طارق !
.. : انا رح اجي واخطب على خطبته !! لا ترديني ! وافقي تتزوجيني !!
تنهدت بعمق وهي تقول : موافقه على الزواج !!
رد وهو مو مصدق !! : موافقه ! يعني اجي لكم !!
ردت بإبتسامه خجولة : تعال !
__
دلال ♥
قالت لسامي انها تبي تزور اهلها ! .. لبست عبايتها وانزلت معاه للسيارة ركبت وهي مندمجه بجوالها
وكان الهدوء هو سيد الموقف !!
فجئه حست بالسيارا اللي لفت بقوه , وبعدها فقدت الوعي !!
__
رهف ... ♥
طلعت من المستشفى وركبنا للسياراة ! خذيت جوالي منه
واندمجت فية رحت للرسائل أنفجعت بوجود رسالتين !! من رقم غريب !!
مكتوب فيها : اذا ما تبي المشاكل طلق زوجتك وتعال رجع رغد !!!
والرساله الثانية : اذا ما طلقتها اعتبر نفسسك ميت !
التفت علية وعيوني متغرقه بالدموع : طلقني ي امير !
وقف السيارا وهو يلتفت علي : ليش تبيني اطلقك ؟
قلت وانا ابكي : م رح يتركونك ي تطلقني او يذبحونك !
.. عرف انه تهديد سالم وصل لي : ما يهموني وانا اموت لو طلقتك !!
رديت ودموعي تزيد : بس اناا ابيك تطلقني ومصره على هالشي
__
رنــا .. ♥
بغضب كبير : ما ابية اتزوجه !
أريج : هيه انتي وش تقولين تكلمي معه وافهمي السالفه
رفعت جوالها واتصلت علية وسمعت صوته اللي وحشها من زمان : الو
رنا بغضب اكبر : انت شلون تحدد موعد الملكه انا قلت ابي الملكه والزواج بنفس اليوم وهذا شرطي الوحيد
عبدالله : محد قالي ان هذا شرطك !!
__
ثنوى .. ♥
طلعت تقابل تركي بالمكان اللي قالها عنه وهي كلها خوف !
كان المكان شبه خالي نزلت من سياراة السواق وركبت جنبه , ابتسم لها بعد م سحب الطرحه من على وجهها وهو يقول : شكلك بالطبيعه احلا !!
قرب منها حاولت تصرخ لكنه حط قطعه قماش على فمها فيها مُخدر و #################
__
دلال .. ♥
صحت بمكان كله بياض وكانت عندها النيرس !! تذكرت كل شي وهي تقول : سامي !! وينه سامي ؟
ردت عليها وهي تقول : زوجك !! موجود برا !!
طلعت النيرس تنادية , دخل لها بسرعه وجلس بجنبها وهو ماسك يدها : حمدلله على سلامتك
شافت بوجهه كدمات خفيفة كانت بتسالة وش صار لكنها تذكرت انه كانت حامل : البيبي صار له شي ؟
رد بحزن : اللي يعوضنا , يشفع لنا ان شاء الله !
كانت الكلمات بطيئه وبالموت استوعبها !! قلت بصراخ : طاح البيبي وكله بسببك !!
__
ثنوى .. ♥
بعدما سوا فيها تركي كل اللي يبية رماها عند سيارا السواق ومشى بأقصى سرعته !!
.. بعد فتره طويلة صحت وهي بالسياراه ناضرت للمكان وهي تقول للسواق : ليش واقف امش للبيت !
قالها عن كل شي وانه م يقدر يوديها للبيت وهي بالحاله !
اتصلت على تركي ودموعها تنزل بغزاره : لو رد فيني الزمن م كلمتك ولا تعرفت عليك !!
رد : ههههههههههههههه تصبيره قبل الزواج , يا بنت فايز الـ###
انهارت بالبكي .. وهيتعرف حجم المصيبه اللي نزلت عليها
__
منال .. ♥
وصلت للخبر وكانت متوقعه ترجع للفندق او شقه لكن اللي وقف عندها نواف كان بيت اهلها
التفت علية وهي تقول : م ابي ازورهم الحين
رد بغضب : انتي طالق !! وخذي اغراضك ولا عاد ابيكك
__
احداث البارت القادم
: مين هذي !! تتمشى بهالبيت براحتها ولا كأن فية رجل غريب
♥
: انت اللي اخترت موتك ي امير !!
♥
: انا مالي علاقه باللي صار !!
♥
: دلال إعتددى علي هالحقير !!
♥
: بتشربين هالعصير رضيتي ولا انرضيتي =))
♥
: ماراح تتزوجين الا اللي انا وافقت علية !!
♥
: انا اسف !
♥
: مو لازم يطلقها اهم شي يرجعني
♥
: موافقه على الملكه !!
♥
: معقوله تركي يبي يتزوجني !!!!!
♥♥♥
| | |
26 - 7 - 2014, 08:25 AM
|
#30 | في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 05:10 PM
| | | | | | | | | | |