همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
26 - 7 - 2014, 08:26 AM
|
#31 |
26 - 7 - 2014, 08:26 AM
|
#32 |
26 - 7 - 2014, 08:28 AM
|
#33 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4407يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الثاني عشر .. ♥
_ 12 _ ... ♥
,,,,
رهف .. ♥
أمير تكلم ولا علية مني : انا ما أغتصبتك !!
ناظرت لة بإستغراب والدموع تملئ وجهي ..
كمل وهو يقول : صحيح اني ما كنت بوعيي لكني ما اغتصبتك يمكن سويت اشياء سطحية لكنك للحين بنت !!!!
رديت بصدمة : أنا للحين بنت ولا خذيت مني هالشي مره ثانية ؟؟
رد بحزن : خذيته منك !
صرخت علية وجهي كلة دموع : أكرهكك .. جرحتني نفس الجرح مرتين !!! ما ابي اشوفك أطللللع برا !
مشى من دون م يرد وطلع من الغرفة , سحبت ملابسي ودخلت للحمام "" أكرمكم الله ""
__
أمـــير ♥
نزل تحت شاف هاجر سرحانة ...
.. : هاجر ..
لفت علية بوجه شرس ورجعت عينها للتلفزيون وكلها غضب منة .
مشى وهو يعرف انها زعلانة لانة مد يده عليها وباللي سواه فيني .. ركب سيارتة وهو متشتت كان
مصدوم .. حاس بالذنب .. ندمان .. رفع جوالة وأتصل بصاحب عمره نايف ..
ثواني وجاه الرد : ألوو ..
أمير بدون مقدمات : أنتظرك في الشركة لا تطول ...
سكر على طول وسط أستغراب نايف من اسلوبة ... بدل ملابسة وتوجه للشركةيعرف وش يبي أمير ويفاتحه بموضوع زواجه من اختة ..
__
هاجر .. ♥
طلعت لغرفتي ركض بعدما طلع أمير , دخلت شافتني بشكلي المهمل وشعري اللي رافعته بإهمال ولبسي اللي مو مرتب ودموعي اللي ما وقفت ... جلست بجني على السرير وهي تقول : أمير يحبك ي رهف ولا تلومينة لو سوا كذا الكلام اللي قلتية قوي
إلتفت عليها وانا مو مستوعبة اي شي : أبي اجلس لحالي ..
وقفت هاجر وهي تقول : لا تسوين بنفسك كذا هو زوجك بالاول والاخير وما تقدرين تمنعينة يقرب منك .
ومشت هاجر للباب .. وهي بخاطرها تقولي عن انها فكرت بموضوع زواجها .. لكن الوقت م كان مناسب
__
رغد ... ♥
جهزت شنطتها .. وتوجهت لسالم وهي تقول : خلصت تجهيز .. م حجزت لي!!
التفت عليها وهو يقول : منتي رايحه معي !!
بققت عيونها وهي تقول : وليش ما رح اروح ؟
سسالم : توني تذكرت انك بالعدة شلون بتروحين ؟
ردت بغضب : بروح يعني بروح ,, بعدما جهزت شنطتي تقولي كذا مالي شغل الحين تحجز لي
سالم : ولله ماني محتاجك في اللي ابي اسوية في امير ما كنت خذيتك معي !!
__
أريج ... ♥
أتصلت اكثر من مره على تركي لكنة م يرد !! حز بخاطرها تجاهله قامت من غرفتها وتوجهت لغرفه رنا
لقت الباب مفتوح دخلت وكالعاده كانت غرفة رنا باارده جداً أرتمت اريج على فراش رنا المندمجه بجوالها
أريج : رنــا ..
ردت رنا بجفى: نعم ؟
اريج : ابي اتكلم معك تكفين حاكيني زين
رنا بدون نفس : أسمعك تكلمي
اريج بحزن : أتصلت على تركي اكثر من مره بس ما رد علي !!
التفتت عليها بغضب وهي مبققه عيونها : انتي مهبولة ؟ شلون تحاكينة ! انا ما حاكيت عبدالله شلون تتجرءين وتحاكينة ؟
أريج وهي رافعه حاجبها : م َ فيها شيء !!
رنا بغضب : لا فيها انا وانتي غلطنا غلطه كبيرة واحنا نعرف ان اللي نسوية غلط ولا كان ما سويناه بالسر !! لا عاد تحاكينة وامسحي رقمة من عندك ولا ولله أعلم امي عن كل سوالفك معاه !! ما تخافين ربي ما يوفقك معاه ؟ انا دمانة على قد عدد شعرات راسي اني كلمت شخص بعلاقه حرام ..
أريج : يعني ما اكلمة ؟ رح يصير زوجي !!
رنا : بيصير زوج !! اذا صار زوجك كلمية ولا عليك من احد !!
__
عبدالله .. ♥
ما كان مصدق ان بكره رح تكون ملكتة على رنا !! صحيح انة حب منال بكل ما فية لكن رنا غيرت كل شي فية !!
كان ينتظر هاليوم بفارغ الصبر .. اليوم اللي تكون رنــا لة لحالة اللي تكون فية ملكه .. ♥
__
تركي .. ♥
كان يتعد يتجاهل إتصالات أريج ما كان له خلق لها !!!
زوجه أشبة بالمجبور على شان يتحرر من ضغوط امة علية !!
لكنة للحين على علاقات مع بنات ولا كأنة بيتزوج بعد فتره قريبة ... ♥
__
ثنوى .. ♥
وصل لها خبر خطبتها من أمها
ردت وهي ما تحب تبين شي لأمها : خليني افكر وأرد عليك
أم ثنوى بحنية : أبوك يسألني عنك طوال الوقت حابسة نفسك بهالغرفة انزلي اقعدي معانا دلال بتجي اليوم كلمتني وقالت لي انها بتجي وتنام ..
ثنوى بفرح : صدق بتجي , خلاص رح اخذ لي دش وأنزل لكم ..
__
أمير .. ♥
كان فرحان باللي قالة نايف وكأنة هم وانزاح عن صدره ..
نايف : الاسبوع الجاي رح يجونكم الاهل إن شاء الله ..
أمير بفرحه ما قدر يخفيها : الله يحيكم بأي وقت ..
نايف بإبتسامة : وش كنت تبي ؟ متصل علي وكان صوتك متغير
أمير وهو يحاول يخفي كل شي : كنت متملل شوي وانا من زمان ما جلست معك ..
وقف وهو يقول : انا لازم أرجع للبيت الحين تأخر الوقت ..
__
رهــف .. ♥
كنت للحين على وضعي جالسة على السرير ودموعي مو راضية توقف ..
دخل على اللي بخاطري أذبحه بعداللي سواه فيني .. دخل وهو يقول : ما كليتي ؟
رفعت اللحاف وتسطحت من دون م ارد علية .. قرب مني وهو يقول : أنا اكلمك ..
ما رديت علية لاني لو تكلمت بتفجر بوجهه قرب مني وتسطح جنبي وهو يمسح على راسي ويقول : منتي جوعانة ؟
ضربت صدره بقوة وانا اقول : ما ابيك أكل اتركني
ضمني بقوه كبيره وهو يهمس بأذني : انا اسف انتي اللي أستفزيتيني بكلامك
حاولت أبعد عن صدره لكن كان أقوى !! قلت : طول عمرك كذا تغلط وببساطة تعتذر انا قلت لك قبل ما تقرب مني اني ما رح اسامحك لكن م اهتميت لانك تعودت على ان الكل يسامحك لا تحلم أني ارضى نفس المرة الاولى انت ذبحتني مرتين ما أحبكك أكرهك
بعد عني وهو يبتسم : تحبيني لا تكابرين انتي تدرين انك تموتين فيني وانا اموت فيكك
رديت علية بصراخ : انت ما تحس انا احترق من جوا وانت ولا هامك خذيت مني أهم شي بحياتي حسستني بنفس الالم مرتين .. ولله لو أمي موجوده للحين ما قعدت لكن بهالبيت ثانية وحده
أمير ما قدر يرد لما تكلمت عن امي حزن أكثر من حزني !! كان يحس بالذنب بشكل كبير : رهف انا ..
قاطعته وانا الف للجهه الثانية وانا اقول : ممكن تسكت أبي انام ..
لفني لجهتة وهو يقبل شفتي بسرعه كبيرة وضل يتعمق فيها .. حاولت أقاومه لكن بدون قدرة .. قرب مني أكثر و################## ..
__
دلال .. ♥
راحت لبيتها اول جمعت كم غرض لها ومشت متوجهه للباب وهي تناضر لسامي : يلا ..
سامي بحزن : ما غيرتي رايك؟
دلال : لا , وبعدين انا قلت لأمي اني بجيها .. يلا قوم ..
سامي : يومين بس !!
دلال : اي يومين بس يلا قوم ..
__
فهدهـ ♥
دخلت للغرفة بغضب وجلست قدام بدر وهي تقول : ما لقيت حل يفكني منها ما عاد اتحملها !!
بدر وهو يبتسم على شكلها الغاضب : تبيني ازوجها ؟
فهده بإندفاع : اية زوجها وريحني منها ..
بدر بمزحه صدقتها فهده : اول معرس رح ازوجه اياه بدون مهر !!!
__
هاجر .. ♥
كانت موافقه على نايف لكن تنتظر أمير يفاتحها بالموضوع لتعلن له موافقتها ..
__
عبير .. ♥
رضت بالامر والواقع وتوجهت لأمها وهي تقول : انا موافقه على اللي تبينة
أم عبير بفرحه كبيره : الله يرضى عليك دنيا واخره .. انا ما ابي لك الا مصلحتك
مشت لغرفتها ودموعها بعيونها رفعت جوالها وهي ترسل لطارق رسالة نصها كالتالي .. : طارق انا وافقت على اللي جاء خطبني قبلك على شان رضى امي أنساني خلاص وتأكد انك الاول والاخير بقلبي ... أحبكك
__
طارق .. ♥
وصلت له الرسالة كانت اشبة بالموت المصغر له !!
ما كان مصدق انها لغير أتصل عليها واول ما سمع صوتها وهي تقول : الو
نطق بغضب : بعد كل هاللي سويتية فيني ورجعتي لي الامل من جديد انك لي قطعتي بموافقتك .. انتي منتي لغيري وانا قلت لك ومهما يكلفي رح اسوية بس تكونين لي !
| | |
26 - 7 - 2014, 08:28 AM
|
#34 |
26 - 7 - 2014, 08:29 AM
|
#35 |
26 - 7 - 2014, 08:29 AM
|
#36 |
26 - 7 - 2014, 08:29 AM
|
#37 |
26 - 7 - 2014, 08:30 AM
|
#38 |
26 - 7 - 2014, 08:32 AM
|
#39 |
26 - 7 - 2014, 08:33 AM
|
#40 | في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 03:16 AM
| | | | | | | | | | |