:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم وش رجعك الكاتبة بقايا امل قصه ابكتني
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 7 - 2014, 08:38 AM   #51


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت السادس عشر .. ♥







_ 16 _ ... ♥





لا أهوى سِواك ، لكن أعشقُ تحريض غيرتِك لأشعُر بجنونِ حبك .. ♥


قراءه ممتعه للجميع ..






فكــرت كثير بعزاء فهدهـ ...! لازم باقي ايام العزاء تكون عندي ..! ما راح تكون عند بدر .!
كنت امشي ويدي بيد أمير وعيني بالارض ..! حسيت بتوقفه المفاجئ ..! التفت له .. كان يناضر لشخص على طرف "الكُرنيش" ناظرت بالشخص اللي يناضر لة امير ..! كان واحد نحيف شوي لابس تيشيرت "برشلونة" مع بنطلون جينز .. رجعت عيوني لأمير .. قال وهو يصر باسنانة : هذا وش جابة هنا !
قلت بحيره : مين هذا ؟
رد بغضب : هذا سالم .. كــان صاحبي ..
ســآلم ..! صاحبة..! ذكرت كل شيء رساله التهديد اللي أنرسلت لأمير اما يطلقني او يموت ..! هذا أخو اللي اسمها رغد ..! هذا اللي هدد امير بالموت ..! جاي ينفذ تهديده ..! أو يمكن يجبر أمير يطلقني ..!
بلعت ريقي بصعوبة ..! تبللت عيوني بالدموع .. حركت راسي يمين وشمال احاول اشيل هالفكرهـ من رأسي .. مسكت يدهـ .. حس بخوفي وضغط على يدي وقربني منه ..
قلت ودموعي تنزل : أمير خلنا نرجع
رد وهو يصر بـأسنانة .. : ما راح اتحرك من هنا ...!
تقدم لنا سالم ومرسومة على وجهه إبتسامة مستفزهـ ..! رجعت عيوني لأمير اللي كان يناضر له بحدهـ
أمير : أرجعي للسيارة رح أجيك ..!
رديت : م َ رآح أتحرك من هنا .. الا معك ..!
كــان بيرد علي لكن وصول سالم قطع كل شيء تكلم بنفس الابتسامة المستفزهـ : صدفه حلوهـ يا امير ..! "التفت لي " هذي زوجتك اشوف تعدلت علاقتك معاها وانت مغتصبها .. مستغرب كيف اي وحدهـ تسمح لنفسها تمسك يد واحد اخذ منها اعز شيء عندها ...!
كانت كل كلمه يقولها أسمعها بصعوبة ..! استوعبها بشكل أصعب ..! التفت لأمير ببطئ وانا مبققه عيوني ..! كان ينار لسالم بحدهـ أكبر ... التفت لي ..! تنهد بعمق .. مد لي المُفتاح وهو يقول : أرجعي للسيارة .. ضرب يدهـ بقوهـ كبيرهـ ..! طار المُفتاح بعيد عني قلت ودموعي وقفتها لعيوني ..! ما ابيها تنزل لهالسبب ما ابي اضعف له : أنت أحقر شخص عرفته بحياتي ..!
كان ماسك اعصابة قد م يقدر ما يبي يمد يدهـ علي قدام المدعو "سالم" وقدام الناس ..!
أطلق نبرهـ ضحك عالية فيها صوت نرفزه كبير . : هههههههههههههههههههههه طلقــها ورجع أختي احسن لك من هالاشكال ما تدري كم واحد قرب ممنها قبلك ..!
تقدم له أمير بسرعه كبير مسك تيشيرته بيده الثنتين وهو يقول بغضب كبير : هذي اللي تتكلم عنها أشرف منك ومن اختك هذي انا خذيت منها هالشيء غصب عنها اما اختك خذيته برضاها
إلى هنا أنلجم سالم أكتفو بنضراتهم الحاده واللي فيها الكثير من التهديد .. ! مشيت لعند المُفتاح خذيتة وانا اقول . .. : يلا أمير ..!
ترك تيشيرته بقوهـ كبيرهـ وبغضب ومشى لعندي .. كان مستعد يبرر كل شيء ما كان بوعية لما قال لسالم هالكلام ..! مسك يدي لكني نفضتها منه بقوهـ ... رميت المُفتاح عند رجلة كور يدهـ بغضب وكان يحاول يكتم هالغضب الكبير ..! ما يبي يصرخ علي او يمد يدهت بمكان عام نزل يأخذ المُفتاح ومشى للسياره .. ركب وسكرت الباب بقوهـ كبيرهـ إلفت علي بغضب وهو يقول
.. : كسرتي الباب شوي شوي ..!
شويت حركة "طفولية" وفيها عناد كبير لكني مقهوره منه .. فتحت الباب من جديد ورجعت سكرته بشكل اكبر ..! مسك يدي وهو يناضر لي بغضب أخافني ..!
: انتي ما تفهمين ؟
رديت وانا اخفي خوفي : ليش معصب ؟ انا المفروض اعصب ولا اضل معك ثانية وحده بعد اللي سمعتة ..! أختي اللي اقرب لي من كل شيء ما تعرف بالجريمة اللي سويتها فيني ..! تروح انت تخبر هاللي اسمة سالم عن شيء مثل كذا ..! الى هنا وبس ما عاد اتحمل اغلاطك أكثر ..! ولا تبرر لي بأي شيء أبي اروح للبيت الحين ..!
مشى من دون م يرد علي بأي كلمة ....


♥♥♥


رفعت جوالها .. بحثت عن رقمة وأتصلت .. ثـواني معدودهـ وأسمعت صوتة سحبت اللحاف لباقي جسمها .. :الو
ردت : كيفك ســآمي ؟
بنبره حزن .. : رح ترجعين ؟
تنهدت : بفكر ..!
رد : انتي السبب في موت الطفل ماهو انا انتي ما حميتية ..!
ردت بدفاع عن نفسها : أنــا ...! ما كان اي شيء بيدي ما قدرت اسوي اي شيء على شان احمية كل شيء صار فجئه .. لا تحاسبني على شيء ما كان لي ذنب فية ..!
أسترخى أكثر بجلستة.. : هذا اللي ابي اوصلة لك .. حتى انتي لا تحاسبيني على شيء انا مالي ذنب فية كل شيء صار بسرعه طلعت السيارة قدام بسرعه كبيره م قدرت اتحكم في السيارةوانتي متوقعه اني اخاطر بحياتك وبحياتي على شأن طفل ما بعد انولد ..!
سكتت لثواني .. كل الكلام اللي يقولة صح ..! ولو كان غلط هي تسمع كل حرف منة صحيح !
: رح أرجع ..!
رد بفرحه كبيره : بترجعين ..! اجي اخذك اليوم ؟
ردت بإبتسامة : لا تعالي بكرا ..! ما ابي اروح اليوم !
بإبتسامة عريضه : رح اجيك بكرا ..!

بعد سوالف مطولة "عادية" سكرت جوالها منه وقامت توجهت للمُكيف وطفتة طلعت من الغرفة ببيجامة صفراء إلى نص الساق بأكمام قصيره جداً تـاركه شعرها مفتوح بأريحيه ..
توجهت للمطبخ خذت لها ساندوش مُرتديلا مع كوب عصير برتقال .. جلست قدام التلفزيون وأبتدئت تأكل
جلست جنبها امها بفستان أسود " ســادهـ " مع ميك أب خفيف نارظت لها دلال بإبتسامة
: على وين ؟
ردت أم دلال الابتسامة وهي تقول : طول يومك نايمة ولا تدرين عن شيء ام نواف بتجي تخطب ثنوى قومي تجهزي معك وقت ...!
ردت وهي مبققه عيونها .. : جججد بيجون ... !
قامت بسرعه تاركه أكلها .. دخلت لغرفة ثنوى لقتها تتجهز كانت لابسة فُستان رمــآدي مع شوز"مكرمين" أحمر وروج أحمر وكحل فرنسي مسوية شعرها "ريترو"
دلال بأبتسامة فرح : ماني مصدقه ..! ليش ما صحيتيني ..!
أبتسمت بخوف : روحي تجهزي هذا انتي صحيتي ..!
ما حبت تخبر ثنوى بأنها رح ترجع لسآمي ..! ما تبي اي شيء يشتت أفكارها .. : وش فيك ليش خايفة تراها خطبة مو زواج ..!
ردت ثنوى : خايفة من هالخطوه ..! شلون بتزوج واانا ماني بنت ..! مع ذالك اني استخرت ومرتاحه بهالقرار ..!
ردت دلال : انتي قمة التناقض مره تقولين مرتاحه ومره تقولين خايفة .. م علية لما يشوفك بهالشكل بينسى كل شيء صدقيني ..!

♥♥♥

مرتمية على الصــوفـا بسعــادهـ كبيره ..! وعيونها على جوالها مندمجه فية إندماج كبير ..! دخلت بصمت وجلست جنبها وهي تقول بحزن : رنـــا .. تركي كلمني ....!
نزلت جوالها وهي مبققه عيونها لأريج : رديتي ؟
.. : أي رديت ..
بصراخ : انتي ما تفهمين بعد كل هاللي قلته لك رديتي علية ؟
قالت لها كل شيء قالة لها تركي ..!
ردت : لا تتزوجينة دام هذي بدايتها شلون لو صرتي معه ببيت واحد ..! حتى لو كنتي تحبينة الاحترام قبل كل ششيء وهذا ما يحترمك أبد ..
ردت بدموع : هددني بوليد ..! يقولي لو رفضتي هالزواج رح أخبره بكل شيء بيننا ..!
ردت بغضب كبير .. : أنتي من وين عرفتي هالاشكال ..! الله يوريني فية يوم ..!
ازدادت دموعها وهي تقول : ساعديني وش اسوي ..!
ضمتها بقوهـ وهي تقول : ما فية حل الا انك تتزوجينة على شان ما تنفضحين قدام ولــيد ....!


♥♥♥

بــعد تواجد المعزين وأداء واجب العزاء أبتدئ مجلس الرجال يخلو الا من كم واحد كــان يظهر انة مُتماسك ويحـاول يقاوم شعور الوحده بدونها ..!

في مجالس النساء كان ممتلئ عن بكره ابية .. تقدمت لها وحده على معرفة قديمة بفهدهـ .. !
وسألت بصوت عالي : وين رهف ؟ ما شفتها من لما دخلت ..!
ردت ريمية وهي تتصنع الحزن : مين رهف ؟
ردت : أخت فهدهـ ..
تذكرت أن فهده عندها اخت متزوجه : ببيت زوجها ما جت ..!
ردت بصوت عالي : العزاء رح يكون ببيت أمير الـ**** .. زوج اخت فهده ما حضرت للعزاء يعني اكيد تبي يكون العزاء عندها
ردت وحده من المُعزيات : عطيني عنوان هالبيت
ردت عليهم بعنوان البيت .. كانت هالبنت المُسمية بـ سارا جارة فهدهـ وحضرت لملكتي ..


♥♥♥

دخلت للبيت .. دخل وراي وهو يقول : تعالي معي للغرفة نتفاهم
شلت نقابي والتفت علية وانا اقول : ما بيني وبينك أي تفاهم ..! والغرفة مالي نوم فيها معك رح انام عند هاجر ..!
رد بغضب : رح تنامين عندي وغصب عليك اللي صار قبل شوي بالكُرنيش مشيتها لك لاني ما ابي امد يدي عليك بمكان عام ..!
رديت بتهور .. وبصراخ : تعــال اضربني الحين أحنا مو بمكان عام ..! وما فية شيء بالغصب نوم عندك ما راح انام تروح تخبر واحد مثل سالم هددك بالموت بشيء كبير مثل هالشيء ..!
أقترب مني بغضب وهو يقول : ولله لو مامشيتي قدامي الحين للغرفة تشوفين شيء ما يعجبك ..!
نزلت هاجر بسرعه على صراخنا : هي انتم وش هالصراخ ما تعيشون بدون هواش لازم تتزاعلون ولا ما ترتاحون ..
ألتفت لهاجر وغضب الدنيا كلة فيه .. : أطلعي لغرفتك ولا تتدخلين بيني وين رهف لأطلع حرتي كلها فيك
نزلت لعندنا بعناد وهي تقول : ما راح اتحرك من هنا وبشوف وش بتسوي يا امير مليت من تحكمك
توجه لها لكني وقفت بوجهه بخوف كبير على هاجر : تعال معي للغرفة رح نتناقش باللي تبية ..!
سسحبني من يدي بقوه وتوجه للغرفة سكر الباب بقوه : أبي تفسير لكل اللي سويتية اليوم ..!
نزلت عبايتي ببرود وانا اقول : مو قبل ما تعطيني انت تفسير للي قلتة لسالم ..!
رد : ما كنت بوعيي كنت شارب
رديت بغضب كبير : ومتى كنت بوعيك انت ..! كل غلطة تغلطها تقولي ما كنت بوعيي ..! انت تطلع تستعرض رجولتك على البنات ..! لكن قدام اصحابك تختفي هالرجولة تفضح عرضك قدام اصحابك أنت منت رجال ..!
كان رده كف قوي شد شعري بعدها وهو يقول : ما كنت بوعيي لما خذيت وحده عمياء ماتسوى شيء ولا كنت بوعيي لما عالجتها ولا كنت بوعيي لما قلت لها كل كلمة حلوه ..! انا ما كنت وعيي لما حبيتك اذا انتي ما تقدرين رجولتي انا ما راح اقدرك أقدر بلحظه وحده اهينك ونرجع لنقطه الصفر ولو كنت احبك منتي اهم من كرامتي ..! متوقعه أني بقولك انا اسف وان ما كان قصدي اقول لسالم كل هالشيء غلطانة أنتي بعد هالكلام عدوتي ..! تركني بعد هالكلام اللي دخل مثل السكاكين ..! ترددت في داخلي أخر كلمة ..! انا عدوتة ؟ وش كان يقصد بأننا رح نرجع لنقطه الصفر ..! انا كلامي كان قوي صح لكن كلامة كان اقوى وجرحني بشكل اقوى واقوى ..! قاومت دموعي .. جلست على الارض من دون اي حركة ! لو فهده الى الان عايشة رحت لها وضليت عندها ..! وما قعدت عنده دقيقه وحده بعد هالكلام بلحظه يقدر بنسيني كل شيء وبلحظه يخليني أتعس من بهالدنيا ..!


♥♥♥


تحدد زواجها بعد ما جت أمة لخطبتها .. زواجها رح يكون بعد اسبوعين ..! بالبداية امها رفضت لكن عبير كانت موافقه فأضطرت أمها توافق على سرعه زواجها ...!
دخلت لغرفتها وقفت الباب وراءها بعدلت ملابسها ولبست بيجامة سوداء مسحت الميك أب ... ارتمت على السرير تنتظر مكالمته .. بعد دقائق
أتصل .. ردت بسرعه وبفرحه مرسومة على وجهها ... : ألــو ..
.. : أسبوعين ورح تكونين لي ..!
ردت بخجل : أنا من 4 سنوات وانا لك ..!!
ردت بفرحه : اسبوعين طويلة أبغاك اليوم ..!
ردت وهي مبققه عيونها : اسبوعين طويله ..! امي رفضت بالبداية تقول بدري ..! لكني بالموت اقنعتها وانت تقول مطولين ..!
ضحك : طيب أشتقت لك من لما هربتي من الجامعه الى الان ما شفتك..!
ردت : رح تشوفني بعد اسبوعين ..!
رد : طيب على الاقل تكون الملكة بكرا بس ملكة ..1
ردت بخجل : كلم أمي ..!


♥♥♥


طلع من البيت وركب السيارة متوجه لبيت نايف .. بعد حوار طويل ..
أمير : وش رايك يكون الزواج الاسبوع الجاي ويكون عائلي ..!
عقد حواجبة وبإستغراب : رح يكون الاسبوع الجاي مثل ما تبي بس ليش عائلي ؟
رد : اخت زوجتي ماتت وما رح نقدر سوي زواج كبيره وهي توها ميتة ..!
ردت نايف بإقتناع : خلاص اللي تشوفة رح أخبر اهلي انة بيكون عائلي والاسبوع الجاي مع اني ادري مارح يتقبلونها بالبداية بس لما يعرفون ظروف اهلك رح يوافقون ..
ابتسم وهو يخفي بداخله أنتقام ولو بسيط مني كان رح يأجل الزواج مثل ما طلبت 3 اشهر لكن يبي يقهرني ويخلي الزواج الاسبوع الجاي ...


♥♥♥


رجع للشقه المستأجره اللي باللون الرمادي والاخضر الغامق ..! أبتسم لأختة اللي كانت لابسه بيجامة بيضاء من الحرير .. استغربت هالتصرف منه .. مو عادتة يبتسم بوجهها فجئه ..!
جلس بأريحية كبيره على الصوفا : شفت أمير هو وزوجته على الكُرنيش بالصدفة
جلست جنبة بقهر كبير : متى اسمع طلاقها هالرهف ..!
ردت بأبتسمه عريضه : تهاوشت معاه .. عن قريب رح تسمعين هالخبر ان شاء الله
التفت له بفرحه كبيره : تهاوشت معاه ..! شلون ؟
قال لها كل شيء .. ردت بفرحه أكبر : ليتني معاك .. زين تسوي فيها
رد : الحين بتتغير الخطة ..! تروحين لها على اساس ان هالامير كل ما جلس مع احد يقول له كيف تزوجها ..! وان فضيحتها صارت على كل لسسان ..!
ضحكت بخبث وهي تقول : هالفكره عجبتني اكثر .. رح اروح لها بكرا وافجر هالقنبلة بوجهها ..!


♥♥♥


وضع منال يُرثى إلية..! عايشة بجحيم وسط تسلط ابوها خاصة ً بعدما تطلقت ..!
كان معتبرها عم وإلى ان تزوجت أرتاح منها لكن بعد زوجاها رجع همها أقوى وأكبر ..!

عبدالله ونواف .. منتظرين زواجهم بفارغ الصبر واحد للعيش مع حبيبتة والاخر لنسيان جرح "منال"


تحدد زواجها بعد شهر ..! ورح تكون الملكة قبل الزواج بيوم ..! كانت موافقه وما عندها اي مانع ناسيه همها وفرحانة للغاية .. ! إلى ان فاتحتها دلال بموضوع رجعتها لسامي .. ! اكتفت بكلمة براحتك وسط نيران الغضب اللي تخفيها ..!


تركي .. ما كان همه أريج ولا وليد ولا حتى ثنوى كل همه تسليتة وبس ..!


♥♥♥



رجع للبيت توجه للدرج كانت هاجر نازل من هالدرج ما ناظرت له ونزلت بغضب منة
تبي تعطية درس انة ماعاد يرفع صوتة عليها وتبي تخبره انها تقدر تزعل منه ..!
مشى وهو حاس بزعل هاجر لكن ما عبرها ..! دخل للغرفة شافني منسدحه على الصوفا والغرفة بارده جداً م كنت نايمة لكن من سمعت صوت الباب مثلت النوم ..! تفادياً للجدال معه ..!
حملني بين يدينة للسرير تسطح جنبي وسحب اللحاف لباقي جسمي قبلي جبيني وألتفت ودخل بسابع نومة .. أستغربت منه بعد كل هالكلام للحين حنون علي ..!
نمت انا الاخرى ..


يوم جديد .. ♥
أستقبلت أكثر من معزية طوال فتره العصر .. لكنهم راحو وما عاد جت ولا وحده طلعت فوق وتحممت لبست بيجامة زرقاء طويلة وبأكمام قصيره جداً

الساعه 5:08 المغرب في الخُبر ..
نزلت للصالة كانت هاجر نايمة لآنها تسهر طوال الصباح وتنام بعد اذان الظهر ما كان امير موجود ..
بعد ثلث ساعه تقريباً دخلت علي الخادمة ومعاها نفس البنت اللي جنتي ذالك اليوم ..
رغد : السلام عليكم ..
رديت بإبتسامة : وعليكم السلام .. تفضلي ..!
تقدمت للصالة وجلست جنبي .. : انا جاية بقولك موضوع ماني قادرة اسكت عنه ..!
رديت بإستغراب : أسمــعك ..




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:39 AM   #52


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت السابع عشر ...♥






_ 17 _ ....♥






لو سالني الورد عنك علمي ايش اقول ؟ وان وصفت اول جمالك كيف بوصل اخره ؟ ...♥






♥♥





جلست جنبي وكان باين عليها التوتر ..! ما تكلمت لثواني وبعدها قالت ..
......: أنتي مخدوعه بزوجك أمير ..! انا ما اكرهك ولا اكرهه بس كسرتي خاطري وجاية اقولك انة يجلس مع كل شخص ويقوله كيف تزوجك !!!!!!
كل حرف قالتة بمثابة السكين .. انا ناقصه مشاكل مع امير ! انا ناقصه هواش معه ..! انا ناقصه هموم على قلبي يكفي تراب اختي للحين ماجف ..! لا صلاه يصلي وهالسم اللي يشربة والعلاقات الحرام ..!
ما عاد ناقصه مصايب من هالامير ..! كل اللي يتردد فيني الحين ضرب مبرح له ورد على الكف اللي خذيته امس ..!
رديت عليها بصوت متقطع : و ش يق ول ..! (وش يقول)
أبتسمت من تحت نقابها .. : يقول انة تزوجك بعدما أغتصبك !
وقفت وانا احاول امنع دموعي يعني مو مكفية معرفة هالمستفز سالم بالموضوع راح يخبر الكل ..!
..: أطلعي برا ...!
بغضب ردت .. : انا جاية احذرك من زوجك وانتي تطرديني
عطيت عيني بعينها وبحده : أفصخي نقابك ..!
وقفت وهي تقول : انا طالعه وانا مو جاية لك على شان اوريك وجهي ..! انا جاية هنا لاني ما رضيتها عليك ولو اني ما اعرفك ..!
مشت من دون ما أرد عليها توجهت للباب وطلعت ..
طلعت لغرفتي بسرعه كان غضبي اكبر من اي شيء ....! يسويها ..! اذا هو خبر سالم فما استبعدها يخبر الكل ..! سحبت الفراش وبغضب رميته على الارض ودموعي ما وقفت كنت اشيله بجنون وبصراخ ما عاد اتحمل اي شيء ..! تركت السرير وتوجهت للكومدينة وسحبت كل شيء فيها للأرض صوره له وساعتة "الغالية عليه" ضربتها في الارض حتى صارت فتات ..!!!!!! توجهت لغرفة الملابس بجنون ودموعي تزداد سحب ملابسه ورميتها على الارض ورجعت من جديد للسرير وانا ناوية اكمل تخريب ..!
بخاطري اهرب بس اروح لمين ......! ما عاد لي احد الا هالامير ..!
دخل بسرعه وهو مبقق عيونة على جنوني ..! كنت اصرخ واخرب كل شيء بالغرفة ..!
سحبني بقوه لصدره..! كنت عارفه انة من دون ما اناضر له ..! ضربته بقوه على صدره
.. قلت بصراخ وبدموع كبيره : أتركني ..!
مسك يدي وكان كل ضنه ان جنوني بسبب موت فهدهـ ..! رد وهو يناضر لي بصدمة : رهف !!!!
أزدادت دموعي من غير ما ارد علية حاولت ابعد عنه لكن كان ماسك يديني الثنتين اللي على صدره بيد وحده ويده الثاني ملتفه بقوه على خصري ..
كان صدري يعلو ويهبط وبسرعه ودموعي مو راضيه توقف
إزداد خوفة : وش فيك مين مزعلك ؟
حطيت عيوني بعيونة وقلت : ما اظن يهمك تعرف شيء عن عدوتك ... أطلع برا او خلني اطلع ابي اضل لحالي
غمض عيونة بقوه وهو يتنهد : أنا راح أطلع ..
بعد عني ومشى للباب وطلع مشيت وراه وسكرت الباب بقوه ..! لو حاصل لي بعد كسرت الباب ..!
ماني بوضع نفسي يخليني أرد علية او اناقشه بموضوع اللي وصلني اليوم ..! كنت مقرره لما اهدأ رح اكلمة بالموضوع ....!



♥♥♥

جهزت اغراضها حطت ميك أب كلاسيكي ولبست فستان ابيض ضيق بدون اكمام إلى نص الفخذ ..!
لبست شوز أحمر "مكرمين" تركت شعرها مفتوح .. طلت من الغرفة بعدما لبست عبايتها ..
طلعت بوجهها ثنوى وهي تقول بحزن : لا تروحين صدقيني هو .........
قاطعتها وهي تقول : ثنوى ما ابي اسمع شيء يشتت افكاري من جديد انا ابي ارجع لة ..!
اعطتها ظهره وتوجهت للغرفة وهي تقول : براحتــك ..!
مشت دلال من دون م تسلم على ثنوى "الغير راضيه" على قرار دلال بالرجوع لسامي ..!
وهي كلها إستغراب .. : يعني معقوله اخت م تبي لأختها الخير ..! يمكن هي تشوف اني ما ارجع له هذا من مصلحتي ..!
طلعت برا بعدما سلمت على امها ابوها .. ركبت جنبه وكأنها اول مره ..!
أحتضن يدها وهو يقول : أشتقت لك ..!
ناظرت له بإبتسامة خفيفه .. : انا اكثر ...!
مشى ببطى يقتل .. التفت له .. : ليش تمشي كذا ؟
رد من غير م يناظر لها : على شأن ما يصير نفس اللي صار قبل وتتركيني .....!
مسكت يده اليُسرا .. : ما راح أتركك ولله ..!
أبتسم وعينة على الطريق : خليني ماشي كذا أريح لك ولي ..!


وصلت للبيت توجهت للغرفة على طول نزلت شنطتها وعبايتها .. كان واقف عند باب الغرفة ويناضر لها بحبور ..! التفت له ومرسومه على وجهها أجمل أبتسامة .. أعتبرها دعوه صريحه له ..!
أقترب منها بهدوء وبشوق كبير .. و#############


♥♥♥


دخلت للغرفة بسرعه بعدما شافت رقمة .. جلست على الصوفا ببيجامتها القطن باللون الكحلي .. ولامه شعرها على فوق .. ردت .. : نعم ؟
ردت بإبتسامة : من دون مقدمات .. بجي بكرا لأخوك واحدد معه موعد الزواج واذا جاء سالك قولي موافقه .. سامعه
ردت من غير نفس : خلصت ؟
بصراخ : أريج ردي علي .. سامعه ؟
ردت بنفس الصراخ : وانت ي تركي رد علي خلصت ؟
ما توقعها كذا ؟ هذي اريج "الغبيه واللي كلمة توديها وتجيبها تستفزه بأي كلمة؟"
رد : اجل وش رايك يكون الزواج يوم الاربعاء الجاي ؟ وما راح يكون ضخم زي ما تبين ؟
أنلجمت من اللي يقوله كان حلمها ان زواجها يكون على مستوى كبير وكانت تقوله هالكلام من قبل
ما بينت صدمتها وحبت تقهره : أوكي ما عندي مشكلة أصلا ما أبي زواج ضخم وانا بأخذ واحد مثلك !!
رد بغضب : انتي كيف طلع لك هاللسان ؟
بهدوء وبرود قاتل : وانت من وين طلعت لك هالخباثة ؟
سكر بوجهها ........ قامت بسرعه لغرفة رنــا ..



♥♥♥




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:39 AM   #53


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



الساعه 8:23 في الخُبر ...♥
صحت من نومها توجهت للحمام "مكرمين" توضت .. لبست بيجامة زرقاء .. طلعت صلت كل الصلوات اللي فاتتها ... نزلت تحت وراسها يعورها .. مرت للمطبخ وطلبت من الخدم أكل .. جلست بالصالة كان موجود فيها امير .. كان عاقد حواجبة بغضب ..! وباله مو معه كان يفكر .. صحيح هي زعلانة منه لكن م َ طاوعها قلبها تشوفة كذا وتسكت ..!
هـاجر : أمير .. وش فيك ؟
ناظر لها بتشتت ولما استوعب كل شيء رد : رهف .. !
ردت بخوف : وش فيها رهف ؟
قال لها كل شيء شافه , وقفت بخوف كبير : رح أشوف وش فيها ..!
رد : لا لا تروحين لها ..1 صار لها كم ساعه بالغرفة ولا طلعت قالت لي ابي اضل لحالي ..
تنهدت بعمق : الله يستر ..!
أمير : هاجر زواج رح يكون عائلي ..!
التفت له بسرعه : ليش!!!
..: على شان اخت رهف !
حركت راسها برضى ومرسوم على وجهها ابتسامة ...
بتردد وبكذبة : هاجر .. نايف مستعجل ..! وقالي ابي الزواج الاسبوع الجاي وبما انة عائلي وافقت !!
التفت عليه وهي مبققه عيونها : الاسبوع الجاي ....!
رد : انا عطيته كلمة
تنهدت بقهر وبرضى بنفس الوقت ..: اللي تشوفة ..!



♥♥♥


متسطحه على السرير تتأمل مستقبلها مع "عبدالله" دخلت عليها أريج بسرعه ودموعها بعيونها قالت لها كل شيء من غير مقدمات ..
أبتسمت رنــا : هههههه خليك كذا ..! كرهيه بعيشته !
ردت ودموعها انزلت : زواجي يوم الاربعاء ورح يكون بسيط جداً !! واذا ما وافقت رح يخبر وليد بكل شيء
بققت عيونها : عطيني رقمة ابي اكلمة
ردت بسرعه : لا انتي بتخربينها زياده خلاص رح اتزوجه الاربعاء ..!
ضمتها بدموعها : اريج لا تسوين كذا انتي تستاهل اللي احسن منه وافخم زواج ..!
تصنعت الابتسامة : انا راضية ..!


♥♥♥


خذت لها تاكسي من غير م َ تخبر سالم انها خلصت وانجزت المهمه ..! توجهت للسوق وبعدها للشقه
دخلت وارتمت جنبة بالصالة التفت عليها وهو مبقق عينه : مع مين جيتي ؟
ردت : مع تاكسي .. سويت كل اللي تبية لو تشوفها تلخبطت فوق تحت ..!
اكيد صارت مشكلة كبيره الحين بينهم ..!
ردت بإبتسامة واسعه : م َ شفتي أمير ؟
ردت : لا .. ما شفته أبد كانت لحالها بالبيت ..!
حرك راسه برضى وهو يقول : ما رح نتحرك من الخُبر الا وهو مطلقها ..!


♥♥♥

مسحت دموعها .. رفعت جوالها واتصلت على رقم "نواف"
بعد وقت طويل رد من دون م يشوف الرقم : ألــو ..
بكت من جديد : نـــــــــــواف ..!
عقد حواجبة بخوف : منال ! وش فيك ؟
تسطحت على الفراش وهي تقول : انا عايشه بجحم هنا تعال خذني اعتبرني ديكور عندك اعتبرني خدامة بس طلعني من هالمكان ...!
لانة يحبها ما رفض هالطلب لها : رح أجي اخذك وارجعك على ذمتي بس بعد شهر العشل لاني بعد فتره رح اتزوج ....!
بصدمة : تتزوج ..! دامك بتتزوج ليش رح ترجعني ...!
رد : لاني عارف ابوك .. رح تتحملينة كم شهر ؟
إزدات دموعها ... : بتحمل بس اوعدني ما تتركني ..
هو فعلا اشتاق لها وبروده وراء حبة الكبير لكنة ما يقدر يتراجع عن زواجه من ثنوى بعد الخطبة الرسمية : وعد ..!

♥♥♥
حضرت العشا عباره عن معكرونة بالبشميل ..!
حطت له لكنة ما له نفس .. رفع عيونه لها .. : ريمية ما تفكرين تتزوجين ؟
بققت عيونها وكل تفكيرها انه يبيها : م َ جاء النصيب ..!
رد : واذا جاء بتتزوجين ؟
ردت بخجل وبمياعه : أي ..
رد : واذا زوجتك لواحد وظيفته طيار .. صاحبي ويدور زوجه بتوافقين .. ؟
بققت عينها بغضب : لا ما راح اوافق ولا عاد تجيب لي هالسالفة لاني ما بي اتزوج
عقد حواجبة : وليش ؟
بمياعه : مين يخدمك ؟
تنهد ... : انا ما راح اضل هنا رح أطلع لجده م َ راح ابقى هنا وانتي مالك احد تزوجي هالانسان بيسعدك صدقيني ..!


♥♥♥



الساعه 9:03 بالخُبر .....♥
قام وهو يوجه الكلام لهاجر : انا رح اطلع اشوفها مهما سمعت او طولت ما طلعت لا تجين ولا تتدخلين فاهمه
ردت من دون ما تناظر له : فاهمه ..
مشى بخطوات سريعه للغرفه .. دخل كنت جالسه على الصوفا الشيء الوحيد اللي ما خربتة..!
جلس جنبي وهو ماسك يدي : وش فيك ؟
بسخرية : اول مره اشوف احد يهتم بعدوه ..!
وقفت وتوجهت للحمام"مكرمين" لكنه كان اسرع مني سحبني للجدار وحط يدينة الثنتين حولي وعينة بعيني : ردي علي وش فيك ..
فجرت بكل شيء بقلبي بتهور وانا ارفع يدي لأقصى الوراء وهبطت على خده بقوه .!
كان هالرد عباره عن انتقام للكف اللي اخذته امس وللكلام اللي سمعته منه وللكلام اللي قالة للكل صح كان هالرد جريئ ومتهور وعواقبه ماهي سليمة لكن كان هذا كل اللي بخاطري كف قوي يغني عن كل الكلام انتقام بسيط لدموعي ..!
كانت رده فعله .............




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:40 AM   #54


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثامن عشر ... ♥








_ 18 _ ... ♥









يامقصدي في كل الحكي اشتقت لك .. ياجوابي يوم قالو وش يسعدك .. ♥








أرتفعت يدي لأقسى الوراء وحبطت بقوه على خده وقبل ما اعرف ردت فعله قلت بصراخ
.. : طلعت مو متكلم بس لسالم ..! انت واحد حيوان ..! ولا ينوثق فيك سامحتك وحبيتك بعد كل اللي سويتة فيني ..!
إلتف لي والشرار يطلع من عيونة ضربني كف اقوى سحبني لعنده ورجع دفني بقوهـ أكبر حتى اصدمت بالجدار كان الم ما بعده ألم ..! أطلقت صرخه خفيفة وصدري يعلو ويهبط .. سحبني من شعري
قربني من وجهه وعينة بعيني .. , وملامحه كلها غضب
بصراخ : ولله لأخليك تندمين على الساعه اللي فكرتي فيها تمدين يدك علي ..!
ما رديت علية لآن كانت الدنيا تدور فيني ..! ما خذيت ابري ..! والضرب المميت اللي جاني قبل شوي
كان بخاطري ارد عليه واتلاسن معاه ..! وارد على كل حرف قالة ويبرر لي الكلام اللي جاني اليوم
لكن بدال كل هذا تعلقت بملابسه وانا اقول بصوت خفيف وصدري يعلو ويهبط : جب لي اُبري ..
مسكني بقوه التفت للسريرما يهيئ للنوم ..! حملني بين يديه فتحت عيوني ببطئ : نزلني ..!
رد وهو عاقد حواجبة .. مشاعره مخلوطه بين غضب وخوف ..! : لا تتكلمين ..!
نزل تحت بسرعه وبخفه كبيره ما انتبهت لنا هاجر ..! كنت اضن انة رح يوديني للمستشفى بس دخلني غرفة كانت جنب الدرج .. نزلني على الفراش وطلع .... ثواني ورجع معه الابره والمسحه المعقمه..!
حط الابره في كتفي بعدما عقم المكان ..
ناظرت له بتعب .. : رجعني للغرفة ..
رد من دون م يناظر لي : غرفتك اللي دمرتيها مالك رجعه لها الحين خليك هنا ........!
غمضت عيوني من جديد وما رديت عليه .. دخلت بنوم عميق خلف تعب وارهاق ..
شغل المُكيف وطفى الانوار .. طلع للصالة


♥♥♥


أرتفت عينها له قالت بخوف : وينها ؟
توجه للكنبة جلس .. : نايمة بغرفة أمي ..!
وقفت بصدمة وهي مبققه عيونها .. : انت شلون تخليها تدخل هالغرفة ..!
رفع حاجب : ما راح توصخها ..!!!!
ردت بغضب : تعرف ان مو قصدي كذا انا قصدي هالغرفه بالذات ما يصير تدخلها رهف
تسطح على الكنبة براحه : ولية ؟
ردت بنفس الغضب : انت تعرف اللي سويتة فيها قبل الزواج كان بهالغرفة ..!
عدل جلستة بغضب : وش سويت فيها ..!
بغضب اكبر .. : لا تستهبل علي انت اغتصبتها بهالغرفة والحين منومها فيها ..!
وقف بغضب كبير : انا ما اغتصبتها .. وبعدين تجلس بهالغرفة لين اشتري غرفة بدال اللي دمرتها ..! وقلت لك للمره الالف لا تتدخلين ..
هاجر بغضب : رهف صاحبتي واكثر من اختي وما اسمح لك تسوي فيها كذا
بصراخ : وهي زوجتي ولا تتدخلين بيني وبينها ياهاجر ..!
جلست بغضب من غير م ترد علية .. مشى للغرفة اللي انا فيها وبخاطره يكمل ضرب فيني على الكف اللي عطيتة اياه تسطح جنبي ونام .....


♥♥♥


توجهت للغرفة أمهــا وجلست بتردد .. خلصت امها من الصلاه .. عدلت بيجامتها البيضاء ..
ناظرت لها امها بإبتسامة : تبين شيء ؟
ردت عبير بخجل وتردد : طــارق عند الباب .. يبيك .!
رفعت شرشف الصلاه والسجاده وتوجهت للباب من غير ما ترد عليها ..
وقفت وراء الباب . : نعم ...
مشت وراها عبير ... طارق : السلام عليكم .. كيفك ياخالة ..
ردت بإبتسامة : بخير .. أنت شلونك
طارق : انا بخير .. انا ابي املك على عبير بكرا ..! بس ملكة والزواج مثل ما حددناه ..!
بتفكير سريع .. : بشاور عبير وارد لك ...!
رد وهو متأكد من جواب عبير : شاوريها الحين انا واقف عند الباب ..
مشت لعبير اللي رجعت بسرعه لغرفتها من دون ما تلاحظ امها ..
... : طارق يبي يملك عليك بكرا ... موافقه
حركت راسها بخجل .. رجعت أمها بفرحه : موافقه .. بكرا ملكة بسس ..!



♥♥♥


لبست بيجامة واسعه باللون الازرق الغامق ورجعت للصاله وهي مندمجه بجوالها ..
ناظر لها بشك : نزلي جوالك 24 ساعه بيدك ..!
وجهت عينها له : نعم ؟ حتى انت 24 ساعه وانت على جوالك وقفت علي انا ..!
...: جوال ما ابية 24 ساعه وبعدين رجعت مع التكسي بلحالك عديتها بمزاجي يارغد لو تكررت ما يحصلك طيب ...!
ردت بغضب أكبر : انت وش فيك .. جوالي ما لك علاقة فيه ورجعتي مع التكسي لحالي ما فيها شيء انا اطلع واتمشى لحالي بلندن وامي وابوي ما قالو لي شيء تجي انت وتحاسبني ..!
بصراخ : هياتك لحالك بلندن شوفي وش جابت لها مصيبه من اللي اسمة امير ما عاد اقدر اقوله شيء كل رده ان اختي طالعه معه بمزاجه ..! جوالك تخففين من القعده علية وطلعه لحالك ما فية لأكسر الدنيا عليك ..!
عظت على شفايفها السفلية بغيض منه ..
ما ردت واكتفت بنظره الاستحقار اللي ترسلها له بين كل فتره وفتره .....



♥♥♥


جالسه مع امها ورنا بالصاله .. مندمجين بمسلسل خليجي .. دخل وليد وهو يوجه نظره لها
: أريج تعالي ابيك ..
وقفت وهي تعرف وش يبي مشت وراء وليد إلى ان وصلت للغرفة
جلست على الصوفا وجلس جنبها : بدون مقدمات بدخل بالموضوع على طول .. تركي مستعجل ويبي يتزوجك بأقرب وقت وحدد الزواج يوم الثلاثاء الجاي ..!
أنفجعت من قرب الوقت ..! : موافقه ..!
طلع وأبتسمة كبيره مرسومة على وجهه .. دخلت رنا على طول
: حدد موعد الزواج .. ؟
ردت بحزن : يوم الثلاثاء الجاي .....!!
بققت عيونها بدصمة : ما يمديك تجهزين شيء وبعدين ليش بهالسرعه كان رفضتي وقلتي ابيه يتأجل على الاقل كم اسبوع ..!
ردت بنفس نبره الحزن : ما اقدر ... لو عارضته باي شيء راح يكون كل اللي بيني وبينة عند وليد ..
كانت بترد بس جوالها قطع عليها رفعت الجوال كان عبدالله ..!
توجهت على طول لغرفتها ... وردت علية ..


♥♥♥

وقف عند باب غرفتها .. : ما رديتي علي .. موافقه ولا لا .. !
ردت من وراء الباب .. : ما ابي اتزوج ..!
تنهد .. وقال بكذبه : شوفي ريمية .. انا بتزوج وما راح اغلط الغلطة الاولى وتصير مشاكل بهالبيت تزوجي صدقيني بتعيشين عيشة أمراء ..!
ردت بصدمة : انت بتتزوج ..! من اللي بتتزوجها ..؟ ما ابي اتزوج انا وانت لا تتزوج مو لازم تتزوج ..!
.. : أانا ابي هالبنت وابي اتزوجها وموشغلك منهي .. انا فكرت كثير وناوي اتزوج بدون مشاكل ووجع راس
تجمعت الدموع بعيونها ( انا م َ صدقت خلصت من فهده تجي هذي ) ما ردت وتزجهت للحمام " اكرمكم الله " تفرغ دموع عيونها ...!





♥♥♥


أتصل عليها بعد ثلث ساعه من لما كلمها وليد بالموضوع .. ردت بغضب ودها تدفنه ..!
.. : نعم ؟
أبتسم بعدما احس بنبره صوتها الغاضبة : ابيك تكونين جاهزه الثلاثاء ما ابي ميك اب ثقيل ولا ابي فستان واسع ابيه ضيق يبين جسمك ..!
ردت بغضب : تبن ..!
رد : وش ؟
بقهر وبغضب : ما تعرف التبن ؟ انا مسجلتك بجوالي تبن ..!
بغضب اكبر : أريــــــــــــج !.
ردت بنفس نبره الغضب : وجــــع .. ...
رد : كلها كم يوم واعلمك طول لسانك هذا وين وداك ...! ولله لتندمين على الساعه اللي فكرتي فيها تكلميني ..!
ردت بسخرية : ما اتوقع بندم أكثر من كذا توقعت باخذ رجال مو مجرد "ذكر" ...!
بصراخ : أنا اعلمك من هو الرجال يا####
سكرت بوجهه على طول وهي متنرفزه منه ..! صح تحبه .. بس لكل شيء حدود وهو تخطى هالحدود بمراحل


♥♥♥

كانت لابسة قميص نوم باللون "العنابي" باكمام قصيره جدا يوصل لنص الفخذ ..
وراسها على صدره ويدينة ملتفه حول خصرها .. : تبين ولد ولا بنت ؟
ردت وهي مغمضه عيونها : ما ابي الا طفل ماهمني اذا ولد او بنت ..
سامي : انا كنت السبب موت الاول .. رح اعوضك عنه ..
رفعت راسها له : أبي طفل وبس ..!
رد : انتي مصدقتني صح .. انا ما كان لي علاقه باللي صار يمكن اكون سبب من مليون سبب لكن ما كنت متعمد
ردت بإبتسامة : مصدقتك وخلاص ان شاء الله يشفع لنا وانت بتعوضني فيه ..!
بإبتسامة خبيثه : ما راح اردك .. ولا بخليها بخاطرك ..
ما فهمت قصده الا لما قرب منها و ############


♥♥♥


يوم جديد .. الساعه 8:29 صباحاً بالخُبر ..
صحيت من النوم بغرفه غريبة علي كانت بألوان غامقه بُني غامق واسود ..! وقفت وبهالحظه دخل امير
كان يرسل لي نظرات حاده .. تذكرت كل شيء سويتة أمس ..!
غمضت عيوني بقوه وفتحتها صح انه يقهر بس ماتوصل للي انا سويتة وكان ضربة لي قوي بشكل ...
جسمي يألمني من ضربة ..! أبي اعتذر منة واناقشه على اللي سمعته ..! لكن نظراته كانت تخوفني
قرب مني ومسكني فكي السفلي .. : اللي سويتية امس مستحيل ينشال من بالي واكررها للمره الثانية انتي عدوتي ..! وهالغرفة مالك طلعه منها الا لما اعدل الغرفة اللي فوق وأبي ارجع اليوم الاقيك متجهزه
ناظرت له ودموعي متجمعه بعيوني من كلامة بعدت يده بصعوبة : أتجهز ليش ..!
رد بسخرية : ابي اجي الاقي زوجتي متجهزه لزوجها ..! اتوقع من حقي ولو ما سويتي اللي انا ابية ماراح يحصل لك طيب فاهمه ...! ابي شيء اروق علية ..! وعندي وحده جاهزه بدال ما ادفع لبنات الناس زوجتي اولى ..!
حسيت اني رخيصه من كلامة ..! ازدادت دموعي وانا مابيها تنزل : أنت حقير ..! روح للي تعرفهم انا مابيك تقرب مني ..!
بصراخ : انا قلت لك اللي عندي ولسانك اذا طال اكثر من كذا رح اقصه لك ورح اجي اليوم الاقيك جاهزه ولو ما سويتي اللي ابية صدقيني يارهف ما راح يحصل لك طيب ..!




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:42 AM   #55


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت التاسع عشر ........♥










_ 19 _ ......♥









-







لأنك سعادتي ؟ لأنك كل افكاريَ ! لأنك تنزع الحزن من قلبَي ؛ أحبكك ~ ♥








طلع من الغرفة بعد تهديده ..! دخلت للحمام"اكرمكم الله" توضيت وصليت الفجر ..! طلعت من الغرفة وتوجهت رفعت عيوني للساعه الكبيره المعلقه بالجدار .. الساعه 8 ..! تذكرت المعزيات اللي بجون اليوم ..! هذا ثالث ايام العزاء اول يوم كان ببيت بدر ..! وامس واليوم عندي .. فهده صار لها كم يوم من توفت ..! للحين ماني مستوعبة رحيلها صح جرحها للحين م َ برى لكن اللي امر فية الحين خلاني انسى ولو شوي من غياب فهده .. تنهدت بعمق ..مشيت للباب بطلع لغرفتي ببدل ملابسي ..!
صعدت للدرج مشيت للغرفة دخلت لقيته يتعطر ..! كان لابس ثوب أبيض وشماغ .و وعلى التسريحه العقال حس بتواجدي لكنة ما التفت لي حط العقال على راسة ومشى برا الغرفة ولا كأني كنت متواجده فيها ..! ما عمري شفته بثوب ..! واظن المره الوحيده اللي لبس فيها ثوب يوم ملكتنا وبطعاً كنت عمياء .. لكن الثوب أضاف لهيبته هيبة ..! وزاد من وسامتة حبيته اكثر بالثوب ..

نزل وهو بنص الدرج وقف فكر بكلامي اللي قلته له .. : انا وش سويت لها على شان تقول مو سالم وبس اللي يعرف ..! التف جسمه ورجع من جديد للغرفة وهو عاقد حواجبة بإستغراب
دخل لغرفة الملابس المتحوسة بسببي ..! سحبني من يدي بدون اي كلمة ومشى للصوفا
نفضت يدي منه وانا بحاله غضب : ليش تسحبني كذا عورتني , وش تبي ؟
.. : أنتي وش سامعه ؟
رفعت حاجبي : وش سامعه انا ؟
جلست على الصوفا : وش الكلام اللي سمعته وخلاك تنهارين كذا ..! وتوصل لدرجه انك تمدين يدك علي .!
غمضت عيوني بقوه ورجعت فتحتها : انت تعرف وبما انك تعتبرني عدوتك فما استبعدها منك ..!
بغضب : رهــف تكلمي ..
رديت بعناد : م رح اتكلم ..!
وقف وهو يمسك ذراعي بقوه : وش سمعتي تكلمي ..
كنت احاول اقاوم الم يدي : قلت لك مَ رح أتكلم .. انت م َ تفهم ؟
م َ كان الموضوع يحمل انه يمد يده علي لكن ارتفعت يده لأقصى الوراء وضربني كف قوي رجع من جديد وهو يسحبني له
: بتتكلمين ولا كف ثاني يخليك تنطقين ؟
م َ كنت مستوعبة الموقف .. انزلت دموعي غصب عني : أنت واحد حقير ونذل خبرت الكل عن سبب زواجنا
ناظر لي بصدمة : انتي تعرفين ان م احد يعرف الا هاجر وسالم ..! واذا على موضوع سالم فانا اعتذرت بدال المره الف وقلت لك ما كنت بوعيي
رديت ودموعي تزداد : وش تفسر اللي جتني امس وحذرتني منك تقولي انك اي واحد تجلس معاه تقوله سبب زواجنا هذي وش عرفها ؟ اكيد كلامها صح كسرتني يا أمير قدام الناس
لا زالت الصدمة على وجهه : انتي مصدقه هذي ؟ تصدقينها وتكذبيني قلت لك ان ما احد يعرف عن هالموضوع الا هاجر وسالم ..
رديت بصراخ : طيب هالبيت وش عرفها هالموضوع للأسف انا مصدقتها وحاولت اكذبها واقنع نفسي انها تكذب لكن ما قدرت ... توقعتك تسوي كل شيء الا كذا
عطيته ظهري وانا اغطي عيوني وشهقاتي تتعالى ........... كان بخاطره يضمني .. ويهديني ويقولي ان هالكلام كذب بس علاقتي انا وياه هالفتره متوتره ..!
طلع من غير ما يرد .. ومشى بسرعه للسيارة ... توجه للشركه ..

-


الساعه 3:48 ..
دخلت امها عليها فتحت الانوار توجهت لها بسرعه : عبيير عبييير .. أصحي الشيخ يبيك ..!
فتحت عيونها بقوه : الساعه كم ؟
ام عبير: الساعه تقريب 4 ..! فجئه جاء . م قال لنا انة جاي المفروض يقول لنا
قامت بسرعه وتوجهت للمدخل الرجال ..
ردت : نعم ي شيخ ؟
الشيخ : موافقه على الزواج من طارق ال####
أبتسمت بخجل : أي موافقه ...
الشيخ : عندك شروط ؟
عبير : لا ..
قطعت عليها امها بسرعه : الا عندها تبي بيت لحالها ..!
بققت عينها بأمها .. سمعت الشيخ يقول : بس هذا شرطك ؟
ناظرت لأمها بحده : اية بس ..!
مشت عبير بسرعه بعيد عن باب مدخل الرجال .. جت وراءها امها .. : ليش زعلانة ؟ انا ابي مصلحتك
ردت بغضب : اهو اللي يبي اعيش مع اهله
ام عبير : وانتي وش عرفك انه يبيك تعيشين مع اهله ؟
ردت بتوتر : اكيد كل رجل يبي زوجته تكون مع اهله ..
مشت امها من دون ما ترد ونظرات الشك ما تفارقها .........

-
دخل للبيت وتوجه لغرفتها على طول لقاها جالسة على الفراش وعينها على جوالها ..
: قومي بسرعه البسي عبايتك والحقيني للسيارة من دون اسئله
لبست عبايتها بإستغراب ونزلت وراءه .. : هاه وش تبي ؟
: بتروحين لبيت امير عرفت ان اخت زوجته ماتت وبتقولين لها ان زوجك م وقف كلام للناس ..
ردت بملل : طيب بس وش عرفك ان اختها ماتت .. ؟
: واحد من اصحابتي هو صاحب امير خبرني ..

-

رفع جواله وابتسامة سخرية على وجهه يضن اني للحين أحبه ..! أرسل لجوالي رسالة
: زواجي يوم الثلاثاء الجاي .. اذا كنتي تبين تكونين مكان العروسة تطلقي .. ورح تكونين بمكانها بعد العده على طول .. تركي .
وصلت لي الرسالة لكن ما فتحت الجوال .. كنت مع المعزيات ..! فضى المكان الا من وحده
قامت من مكانها وجلست جنبي عرفتها ..! هي نفسها اللي تكلمت عن امير ..
سحبت جوالي من غير ما اقول اي شيء ارسلت لأمير رسالة : تعال للبيت بسرعه ابيك ..!
سكرت الجوال من دون ما اشوف باقي الرسائل ..
سكتت تقريباً 10 دقايق ..
ناظرت لها : مين انتي ؟
ردت : أحسن الله عزاك بأختك ..
تنهدت : مين انتي ؟
عدلت نقابها : زوجك راح يتكلم للكل .. ومو مخلي احد الا وقال له الكل يتكلم عنك ويطلعون كلام عن اللي يقوله زوجك ..
حاولت اتمالك نفسي واعصابي على اللي اسمعه .. سحبت جوالي وانا اقول : طيب برجع لك بس عطيني ثواني عندي مكالمه ضروية ..
ردت : خذي راحتك ..
طلعت بسرعه وانا اتصل على امير : وينك ؟
رد : ثواني واكـون عندك وش فيك ؟
خبرته بالبنت اللي عندي .. : أبي اشوف حل لهالموضوع تعال
رد بغضب : جاي ..

-


توجه لمحل "المجوهرات" أخذ اغلى ساعه موجوده من الالماس وخاتم فخم ..
توجه لبيتها م يضن ان احد رح يمنعه يشوفها وهي زوجته ..!
وبالفعل ما مانع وليد مشت رنا لعنده بعدما لبست فستان باللون ال"اوف وايت" وتاركه شعرها على طبيعته ومكتفية بكحل على اطراف عيونها .. مدت يدها بخجل وهي تسلم عليه ..
لكنها تفأجئه بإصتدامها بحضنه بقوه .. همس بإذنها : أشتقت لك ...
بعدت عنه وعينها على الارض سحب الكيس اللي بجنبة ومده لها : هذا شيء بسيط لك ما حبيت اجي ويدي فاضيه ..! أفتحيها ..
امتدت يدها للهدية وفتحتها .. كانت الساعه بقمه الروعه .. باللون الفضي و"فصوص" خضراء .. والخاتم مثله ..
رفعت عيونها له : كلفت على نفسك واضح انها غالية ..! ما كان له داعي .. الهدية جميلة ويكفي انها منك
سحبها من جديد لحضنه وهو يبتسم : ما تغلى عليك .. اهم شيء انها عجبتك ..!
ردت : عبدالله ..
رد وهو يشد على حضنها : عيونة ..
ردت وهي متعقده من سالفة اريج : ما رح تحدد موعد الزواج وانا مو راضية صح ؟
رد : ما رح يكون الزواج الا في اليوم اللي انتي تبينة ..

-
ملخص الاحداث ...
نايف .. أستئجر شقه مفروشة .. ما كان فية وقت يغير بأثاثها كانت حلوه ...
اما هاجر .. اللي باقي على زوجها كم يوم ماهي مهتمه ابد لكن خايفة من مستقبلها معه ..!
منال تحاول تتحمل ضغط ابوها وقسوتة عليها .. !
ثنوى .. جهزت كل شيء وما عاد باقي اي شي للزواج ..
أريج .. اكتفت بقميص نوم واحد على شان تبعد امها عن الشك .. وفستان الزواج .. اما الباقي تنازلت عنه لان بنظرها تركي ما يستاهل من يتعب نفسة ..

-




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:42 AM   #56


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



دخل بهدوء وهو يسمع كل شيء تقوله .. : انتي المفروض تتطلقين منه من زمان كيف صابرة علية واحد باع سمعتك ببلاش شلون توثقين فيه ..
دخل بهيبته المعتاده وقفت وانا اناظرله وغضبه اللي شوي وينفجر .. وقفت رغد بتوتر ..
همست بأذني : انا بطلع بس لا تنسين الكلام اللي قلته ..
مشت خطوه واحده لكن صراخه وقفها وهو عرفها من صوتها :لا تتحركين من مكانك ..
تقدم وهي ترجع على وراء بخوف حتى لصقت بالزاوية .. وقفت بينها وبين امير بترجي : امير الله يخليك بتفاهم مو كذا ..
ما رد علي ولا كانه يشوفني : افصخي نقابك يارغد ..
بققت عيوني بصدمة : تعرفها ؟
سحبني بقوه لعنده : انتي ما تفهمين افصخي نقابك ..
ما ردت وصدرها يعلو ويهبط .. سحبها من عبايتها وسحب نقابها بقوه : عرفت كل السالفه الحين ... انتي وهالسالم اقسم بالله لو ما بعدتو عن رهف لأكفر فيك طلاق وطلقتك ما لك شيء عندي فاهمه يا####
سحبت يد امير ما ابية يمد يده عليها ودموعي على وشك تنزل فهمت من كلامه ان رغد اللي كانت زوجته هي اخت سالم ..! وهي اللي واقفه قدامي الحين سحبت نقابها على وجهها وطلعت بسرعه ..
التفت لي وهو يبعد يده عن يدي .. هذي اللي صدقتيها ؟ هذي اللي تسببت بكل المشاكل بيننا ؟ هذي يارهف ..
دموعي نزلت غصب عني .. : امير انا ادري اني ظلمتك بهالموضوع بس ما كنت اعرف ان رغد ممكن تجي لهنا ..! ولا توقعت انها اخت سالم ... كان كل شيء ضدك
جلست على الكنبة وانا ابكي تنهد وجلس بجني .. : طيب موضوع رغد حليناه ليش تبكين .. لا تنزل دموعك عليها ..
قمت بسرعه للغرفة لكن سمعت صوته وهو يقول : انا راجع للشركه لا اجي بالليل الا وانتي متجهزه ..


-
طلعت بسرعه برا البيت وركبت للسياره وهي تبكي التفت لها : وش فيك ؟
قالت له كل شيء .. رد : كيف دخل وانا ما شفته ..!
سحبت الجوال اللي بيده : كلة من هالجوال ما تقدر تنتبه شوي حطيتني بوقف ما انحسد علية
عض على شفاته السفلى بغضب ..
وهو يتوعدني ويتوعد امير ..
-
دخلت لعنده وبدون مقدمات : انا موافقه اتزوج من صاحبك ..
التفت لها : موافقه ..!!!!
ردت ريمية : اي موافقه بس عندي شرط أطون معه بكل سفره ..!
ضحك : هههههههه طيب رح اخبره .. مبروك مقدماً
مشت بغضب وهي تدعي على اللي بياخذها ..
-


الساعه 12:08 ليلاً
كانت هاجر تتحمم ..
دخل علي وهو يتمايل .. بمشيتة .. كنت متجهزه له مثل ما يبي بقميص نوم أبيض وروج احمر وكحل على طرف عيوني تاركه شعري مفتوح .. ! كنت ارتعش من الخوف صح مو اول مره يقرب مني لكن اول مره اتجهز له .! لأحظت ثقله بالمشي وعرفت انه جاي سكران ..!
من مده م دخل سكران حسبتة ترك الشرب كلن هالمره جاي سكران
قرب مني وهو يقربني على كتفي بثقل وهو يقول بلسان ثقيل : احب الزوجه اللي تسمع الكلام .. بس امسحي روجك هذا مااحب هاللون او ما احبة عليك ما فية شيء يعجبني عليك... انتي.. انتي مو زوجتي .. انتي عدوتي
وقفت وانا اتنهدت بمشاعر مخلوطه بين الغضب والخوف ضربته بقوه على صدره : جاي للبيت سكران حسبتك تركت هالسم راجع لي بهالمنظر المقرف ؟ انت ما تحس ما تخاف من ربك ...! اطلع برا ومتى ما صحيت ارجع ما ابيك ..
كنت حاسة ان رده ضرب لكن ابد ما توقعته يرفع العقال اللي على راسه وضربني بلا وعي .. السبب ما يدفع لكل هالضرب لكن اسمعه يقول وسط صرخاتي : سكت لك مرات ووصل الموضوع انك تمدين يدك علي بس الحين اي كلمة ماتعجبني منك رح اتعامل معك كذا ..!
كان ضربة بشكل جنوني .......




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:42 AM   #57


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



هاجر
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها كانت لابسه بيجامة زيتية سمعت الصراخ ونزلت على طول توجهت للغرفة اللي انا فيها .. انصدمت من المنظر اللي تشوفه وطريقه ضربه لي الجنوني مشت بسرعه لأمير وبعدته عني ..! طاح بثقل على الفراش سحبتني معاها لغرفتها كان ضهري يألمني بشكل ودموعي ما وقفت من الالم .. دخلت وراي وقفت الباب .. : وش صار وش سويتي على شان يضربك كذا ؟
قلت لها كل شيء ردت : سكران ؟ !!!
ما رديت عليها وازدات دموعي .. قامت للمطبخ وسوت قهوه وثقلتها نزلت تحت بسرعه لقته نايم على الوضحيه اللي دفته عليها ..! صحته بصعوبة وجبرته يشرب القهوه كلها .. دقايق وبدى يصحى ..
ناظرت له بحده .. : هذي ثاني مره تدخل عليها سكران وبنفس الغرفة ..! انت ما تتوب البنت بغت تموت بين يدك
رد بإستغراب : وش سويت ؟ وينها رهف ؟
بغضب : سمعت صراخها وانا بغرفتي .. نزلت لقيتك تضربها بهالعقال شوي تموت بيدك
بقق عيونه : وينها ؟
تنهدت : بغرفتي روح لها انا بنام هنا ..!
مشى بسرعه لغرفة هاجر دخل شافني متسطحه على السرير وضامه ررُكبي لصدري وشهقاتي مسموعه .. سكر الباب وهو يمشي بخطوات واسعه تسطح جنبي وظهري كان مكشوف ومبين أثار الضرب اللي علية .. : رحتي له ؟ شفتي حالتة ما فية شيء يشفع له يضربني هالضرب
امتدت يده لأثار الضرب اللي ظهري التفت وانا على بالي اللي دخلت هاجر .. سحبني لحظنه : اووص لا تتكلمين ولا تحاولين تبعدين عني , أقسم بالله اني اسف ما كان قصدي اي شيء
م رديت علية اكتفيت بشهقاتي اللي اثارت تأنيب ضميره ..!

-
هاجر نشفت شعرها وارتمت على الفراش رن جوالي مره ومرتين .. سحبته بتشوف مين لكنها انصدمت ان المكالمة مسجلة بأسم تركي ..!
سكرت بوجهه وتوجهت للرسائل لقت الرسالة اللي منه ما انفتحت ..!
اتصلت عليه وهي تصرخ علية .. :




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:43 AM   #58


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البــارت العشرون ......♥





_ 20 _ ...........♥






هويت غلطاتك ، كثـر مَ هويتك ♪♥~





قرائه ممتعه للجميع ..












بعدت بقوه عن حظنه وانا اقول بصراخ : امير مو قادره اتحمل الوضع .. طلقني ..
أمتدت يده لوجهي وهو يمسح دموعي .. بعدت يده بقوه : أنا اكلمك جد ..! ما عاد ابيك طلقني ما اقدر اضل عند واحد يصبحني ويمسيني بضرب ...!
قام من السرير وهو يقول : طلاق ماني مطلق .. خليك نايمة هنا بنادي هاجر تنام معك انا بنام تحت ..!
قلت قبل ما يطلع : رح تطلقني ......
ما كملت كلامي لانه طلع .. توجه للغرفة اللي تحت سمع صوت صراخ هاجر وقف عند الباب وهو يسمع كل شيء
.. : انت ما راح تبعد عن رهف اتركها بحالها هي تزوجت وعاجبتها حياتها مع امير .. وانت ي تركي رح تتزوج بعد فتره عيش حياتك ولا وربي اخبر امير بكل شيء
دخل امير للغرفة وغضب الدنيا فية وخصوصاً بعدما عرف ان اللي تحاكية هاجر .. تركي .. عدوه الاول
سحب الجوال منها وابتدء صراخه بهز البيت : اُقسم بالله لو شفتك اذبحك بمكانك ياتركي ..
سكر الجوال على طول تركي بعدما سمع كلام أمير وبداخله ضحكة "خبيثه"
رجع تركي اتصل على اريج اللي ردت بعد وقت طويل : نعم ؟
رد : ترضين ان تجي وحده متزوجه لزوجك وتطلب منه يتزوجها ؟
عقدت حواجبها بعدم فهم : لا !
ابتسم : طيب لو اقولك فية وحده متزوجه قالت لي انها رح تتطلق وتبيني اتزوجها !
وقفت بغضب : منهي ؟
رد : روحي لشارع ## واسالي عن بيت أمير الـ#### تلاقين وحده اسمها رهف زوجه صاحب البيت وتفاهمي معاها ولا زوجك بيضيع بين يدك ..
سكرت بوجهه وهي كل غضب الدنيا فيها .. سحبت ورقه وكتبت فيها اسم الشارع على شان ما تنسى
رجعت الورقه على الكومدينة وطلعت لرنا ..

أختارت فستان الزواج مع دلال عجبها لكن ما عجب دلال ..!
ثنوى : عاجبني واذا رجعنا للبيت نأخذ رأي امي ونشوف ..
ردت دلال وعينها على جوالها : أنا اعرف رأي امي الفستان مو ذاك اللي ..! عادي جداً وبسيط بالنسبة لعروس ....! هذا يصلح لو يكون زواجك عائلي ..
ردت بضيق : قلت لك عاجبني ولا تجادليني .. لاني ما راح اغيره
ردت دلال : طيب اوكي خلي الفستان .. انا رح اختار لك العقد !! لا تعارضيني ..
حركت رآسها برضى .. عم الصمت بينهم ..
وصلو للبيت رفت جوالها واتصلت بسامي : الو
ردت بدون مقدمات : سامي الله يخليك بنام اليوم بس اليوم بكرا بروح السوق مع اختي ما بقي لها شيء وتخلص كل اغراضها ....!
ردت بضيق :لازم ؟
ردت بترجي : أي الله يخليك بس اليوم ..
زفر بضيق : طيب ...

كان متمدد بالصاله ومغمض عيونه .. وقفت عند الدرج وهي تقول : بدر ..!
رد من دون ما يناظر لها : هلا ؟
ردت : أبي اعرف ايش اسمه ؟ اقصد صاحبك اللي يبي يتزوجني !
رد وهو على نفس وضعيته : محمد ..
تنهدت : طيب انت متى بتتزوج ؟
رد بملل : لما تتزوجين انتي ..!
ردت : تزوج انت بالاول..!
بملل : شوفي ريمية زواج ماني متزوج الا لما تطلعين من هالبيت يعني اقولها لك بدون مقدمات ولا تلميحات .. انتي العائق الوحيد لهالزواج ..
رجعت فوق بغضب ودموع تبي تلفت نضره لكنها مو قادره .. !

طلعت من الحمام "مكرمين" جلست على الصوفا وهي تنشف شعرها .. رفعت جوالها لقت اكثر من اتصال بـأسم " طارق " انرسمت ابتسامة عريضه على وجهها اتصلت علية وهي تعدل روبها الابيض
رد بصوت غاضب وبدون مقدمات : انتي شلون تشرطين مثل هالشرط ؟
اختفت ابتسامتها وهي تعرف ان هو كل اللي يبية لما يتزوج يعيش مع اهله : ما قدرت امي هي اطلبت هالشرط وما قدرت امنعها ..!
رد بصراخ : انتي لو بغيتي منعتيها بس شكلك ما تبين تعيشين مع اهلي وانا مو مستعد اعيش مع وحده ما تبي اهلي
كانت بترد لكنه سكر بوجهها على طول ..

اتصل بعد تردد طويل .. سمع صوتها بعد ثواني : ألــو
رد : شلونك اليوم ؟ ابوك للحين مأذيك
ردت بندم انها تركته : اي للحين !! بس بصبر دام انك رح ترجعني ..! للحين على وعدك صح ؟
نواف : اي للحين على وعدي .. لا تحتكين بأبوك كثير .. انا مستغرب شلون أبو يسوي كذا في بنته !
تنهدت بعمق : الله كريم ! نواف .. ما راح انسى وقفت معي ادري كنت غبية لما فرطت فيك وزعلت انك بتتزوج بس راضيه دامك بتطلعني من هالسجن ..!


طلع لفوق بغضب كبير .. فتح الباب كنت على نفس وضعيتي سحبني من يدي وهو يقول : رجعتي تحاكين تركي
رديت بملل : انت تبي اي شيء على شان تتهاوش فية معي ؟ وش دخل تركي بالموضوع
رمى على الجوال : شوفي رسالتة وانتي تعرفين
هاجر دخلت وراءه : امير الرساله ..
قاطعها بصراخ : لا تتدخلين ..
فتحت الرسالة وانا مصدومه ..! شلون يتجرى ويرسل لي كذا رفعت يعوني لأمير : اناا ما قريت هالرسالة ..!
رد بصراخ : هالرساله انرسلت العصر شلون ما قريتيها
رميت الجوال عند رجله وانا اوقف بغضب : لهنا وبس تعبت منك ما توصل إلى انك تشك فيني لو ابي تركي كان من زمان تطلقت منك واخذته ولا ضليت بهالعذاب معك ..
ردت هاجر قبل ما يتكلم امير : الرساله ما انفتحت انا فتحتها قبل شوي لما شفت رقم تركي ..
سكت ثواني : ليش مسجله رقمة عندك .. ؟
ردت بسخريه: انت تبي المشاكل وبس ؟ ما راح اضل عندك اكثر من كذا ..
مشيت للغرفة وامير ما اهتم لكلامي .. سحبت كل اغراضي بعدم ترتيب وحطيتها بالشنطة الكبيره ..!
سحبت عبايتي .. دخلت هاجر وهي مبققه عيونها .. : وش تسوين ؟
رديت : قلت لكم ما لي قعدت بهالبيت
ردت : طيب وين رح تروحين ؟ رهف بلاش جنون اقعدي هنا
لبست نقابي وانا ارد عليها : جهنم أرحم من العيشه معه .. بصير مجنونه صدق لو قعدت هنا ...
مسكت يدي برجاء وهي تقول : لا رهف الله يخليك لا تروحين ..
زفرت بضيق : هاجر بعدي عني ما ابي اغلط عليك وانتي مالك ذنب ..
سحبت شنطتي ومشيت للتحت وقفت هاجر مكانها بالغرفة وهي مفهيه ..! مشت بسرعه لغرفتها كان امير قاعد على الصوفا ويده على "جبهته" دخلت بسرعه : أمير رهف طلعت ومعاها اغراضها
رفع عيونه لها وهو مبققه قام بسسرعه و ......
أكمل بالبارت الجاي ..




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:45 AM   #59


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الواحد والعشرون ....... ♥







لا تسألني شلون عشقتكك اسآلل الزمن شلون جـابكك لي صدفہ ..............♥





قرآئة ممتعه للجميع ...♥


أستغفر الله واتوب إلية ..♥








مشيت وانا اسحب الشنطه وراي ..! طلعت للمزرعه وانا اتحلطم بصوت عالي : انا مو مكفيني سالم ورغد على شان يطلع لي هالتركي ....!
سحب شنطتي وهو مبقق عيونه : على وين ؟
ناظرت له وانا نفسي اقوله وحده طالعه بعابيتها ومعها شنطتها يعني وين بتروح ؟ ناظرت له كان لابس للحين الثوب ما نزله والشنطة الكبيره بيده ..اعطيته ظهري وكملت طريقي للباب بدون مبلاه له مع ان الوقت كان متأخر الساعه كانت 2:07 سحبني قبل ما افتح الباب
ونظره الغضب اللي تخيفني : انا اكلمك وين رايحه بهالليل انتي تستهبلين على شوية مشاكل تأخذين اغرضك وتطلعين برا البيت ما فكرتي وين بتضلين فية ؟
رديت بسخريه : هذي شوية مشاكل ! ضربك لي وشكك فيني ومعاملتك اللي تجيب لي المرض ..! هذي شوية مشاكل تحملت اكثر من طاقتي ولاني مستعده أعيش بمشاكل تقصر العمر مع واحد عاصي مثلك
سحبني من معصمي للبيت تارك الشنطة مرمية على الارض حاولت ابعده لكنه ماسكني بقوه وهو يمشي ..! دخل للبيت وتوجه لغرفة "أمة وابوه" رفع راسه للدرج اللي كانت واقفه بنصه هاجر
.. : ما ابيك تتدخلين فاهمه بتندمين طول عمرك ي هاجر لو تدخلتي بيني وبينها
مشى من دون ما يعطيها فرصه ترد سحبني وراه للغرفة قفل الباب وراءه
ناظر لي بحده : فصخي عبايتك ..!
رديت بصراخ : وش عندك ؟ وش تبي اسمعك بدون ما انزل عبايتي قول اللي عندك وخلي اطلعاعتبرني ما دخلت حياتك اعتبرني غلطة وراحت بإعتذار مثل باقي غلطاتك تقدم لي بهدوءامتدت يده للنقاب وهوينزل بنفس الهدوء نزل العباية بدون اي رده فعل مني
ظل يناظر لي بعد ثواني من الصمت وعيني بعينه : انتي في الفتره الاخيره قهرتيني ..! وسويت شيء يمكن ندمت الحين علية لكن ما عاد اقدر اسوي شيء فات الاوان
توسعت عيوني وانا كل ضني انه غلط مع وححده وتزوجها مثل سالفة رغد : وش سسويت ؟
رد : رحت لنايف خطيب هاجر وقلت له يخلي الزواج هالاسبوع ويكون عائلي ووافق انا سويت كذا عناد فيك لكن ندمت الحين
ناظرت له بحده : المشاكل اللي تصير بيني وبينك ليش تخلي هاجر ضحيتها ؟ م َ لها ذنب تتزوج زواج عائلي ولا لها ذنب تتزوج بهالسرعه ..! كل هذا على شان تقهرني وانا اختي ما كملت اسبوع من لما اندفنت ..!
رد : رهف الزواج رح يكون عائلي ..!وانا سويت كذا في لحظه غضب ولا اقدر ارجع للرجال واقوله لا اجله ما ابيه الحين ..!
غمضت عيوني بقوه وفتحتها : طيب والمطلوب مني الحين ؟ خلصت كلامك وخر عن طريقي ما ابيك ...!
رد وهو عاقد حواجبة : خلينا نفتح صفحه جديده ..! انا اسف ..! ابيك جنبي ..! أشتقت لك ..!
ما اعرف سبب تجمع الدموع بعيوني بسبب هالكلام : أنا ما أبـ.........
قاطعتني سرعته وهو يقبل شفتي بقوه حاولت ابعده لكن كانة "صنم" ..! او "جدار" استمر يتعمق بشفتي وانا احاول ابعده ابتعد اخيراً .. ناظر لي ووجهه قريب من وجهي
.. : راضية نفتح صفحه جديده ؟
رديت وانا احاول ابعد عنه : لا ..!
رجع بنفس السرعه وقبل شفاتي بنفس القوه وبعد فتره بعد وهو فيه الضحكه : والحين ؟
رديت بصراخ : لا تقرب مني ما راح اسامحك ..
رجع بقوه اكبر وهو يقبل شفتي بتعمق اكبر .. بعد : رضيتي ولا لسى
رديت بغضب وانا اضرب رجلي بالارض : رضيت ..!


♥♥

عقدت حواجبها بإستغراب .. منه .!. حاولت تتصل علية لكنه ما رد ..
غمضت عيونها وتنهدت : معقوله خسرته بسبب شرط ؟ أنا راضية اعيش مع اهله وبالعكس حابة اكون معاهم وطارق مو راضي يفهم ان هالشرط بس "تسكيت لأمي " يعني بس على الورق
تنهدت بقوه وهي تتأمل انة يرجع يتصل عليها على شان تراضيه ..
بعد 10 دقايق رن جوالها بأسم "طارق" ردت بسرعه وبدون مقدمات على شان ما يسكر بوجهها
: طارق حبيبي اسمعني انا ادري انك تبي تعيش مع اهلك وادري ان الشرط ضايقك بس...
قطع عليها : بلا حكي زايد انا متصل عليك على شان اقولك لا تتصلين علي من جديد .! ابي ارتاح شوي .. ما ابي ازعاجك ومتى ما روقت رجعت اتصلت فيك سامعه ؟
سكرت الجوال بوجهه وهي مصدومه منه ! ما خلاها تكمل ولا سمعها للأخير .. بس اكيد فية موضوع مضايقة غير هالشرط ..! لان مومعقولة يكلمها بهالطريقة وهو يقدر يناقشها على الموضوع هذا

♥♥

دخلت اريج لغرفة رنا اللي مندمجه كالعاده بـ جوالها .. جلست على الصوفا وهي تقول بغضب
.. : نزلي الجوال من يدك ابيك بموضوع .
رفعت عيونها لأريج : وش عندك ؟
ردت : فية وححده متصلة على تركي وتبيه يتزوجها ..!
ردت بضحكه : هههههههههههههه وانتي صدقتي تفليم هالتركي ؟
ردت بححده كبيره : عطاني العنوان وقالي ان اسمها رهف وهي متزوجه وعن قريب رح تتطلق
توسعت عيون رنا : يعني صدق ؟ وين العنوان
أريج وهي توقف : بغرفتي بكرا تروحين لهالبيت معاي نحط حد للي ماتتسمى ..!
رفعت جوالها لعيونها وهي تحرك راسها " بـنعم"

♥♥

طلع من الحمام "مكرمين" توجه للصالة كانت فاضية ..! راح لغرفتها فتح الباب لقاها تحاول تشحن جوالها التفت له : سالم عندك شاحن ؟ شاحن جوالي خربان ..!
رد بحده وهو ماسك "مقضب" الباب : كم مره اقولك خلي جوالك عنك مو كل شوي وانتي ماسكته ..!
حط يدها على خصرها : وانا اسوي اللي تقوله ..! على شان طلبت شاحن ما ابي منك شيء فارقني
.. : ما كلمك أمير ؟
ردت من دون ما تناضر له : لا ..
.. : انا لازم اشوف حل يرجعك فية غصب ..!
ارتمت على الفراش : سو اللي تبي تسوية سكر الباب ابي انام ..
سكر الباب وتوجه لغرفته اخذ الشاحن ورجع لغرفة رغد نزل الشاحن على الكومدينة وطلع للصاله وهو يفكر بحل لكن ما لقى الحل المناسب ..

♥♥

دخلت لغرفتها وفيها النوم سكرت الباب وارتمت على الفراش رفعت جوالها وهي تتصل على سامي
بطنها يعورها ..! مثل ألالم حملها الاول ما رد عليها
تنهدت بعمق وكل املها انها تكون حامل ..!
غمضت عيونها ودخخلت بسابع نومة ..

في الغرفة الثانية ...
كانت واقفه تناضر لأغراضها المرتبة جنب بعض تنهدت بعمق ... نست مشكلته الكُبرى ..! وهي اغتصاب تركي لها ..! شلون بتتزوج نواف وهي مو بنت ولا سبق لها تزوجت ..!
كانت ناسية طوال اليوم وتشتري اغراضها بدون اهمام لكن ارجعت لتصدم بواقعها الاليم .

♥♥

كنت "متربعه" على الصوفا طلع من الحمام " مكرمين" جلس جنبي ..
التفت له وانا اقول : وين جوالي ؟
رد : ما ادري اتوقع بغرفة هاجر ..!
قمت من الصوفا : بطلع ابدل ملابسي واجيبة ..
عطيته ظهري وكان باين اثار الضرب لاني للحين ما بدلت قميص النوم قام وراي سحبني لحضنه قبل ما اطلع
.. : يعورك ؟
بعدت عنه وانا عاقده حواجبي : وش اللي يعورني ؟
رد : ولا شيء لا تبدلين ملابسك عاجبني هاللبس عليك وجوالك مو لازم تاخذينه تعالي ننام ..!
رديت بأسلوب جاف : روح نام انت وراك دوام بكرا ما فيني نوم انا
رد بحزن : للحين زعلانه ؟
ابتسمت له : ماخذه منك موقف مو زعلانه !!!!
رد : ما تبين نبداء من جديد ؟ قولي وش مضايقك مني ؟
تنهدت : قلت لك مو متضايقه , بس ابيك توعدني ما تمد يدك علي مره ثانية ..
قرب وجهه من وجهي : وعد !
قبل شفتي .. ما قاومته ابداً بعد عني ونزل راسه ل"رقبتي" وابتدء يقبلها بحراره ..
و ######.

♥♥




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:46 AM   #60


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4391يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثاني والعشرون ....♥







_ 22 _ .......♥






لقد فضلت حبه على الناس مثلما على ألف شهر فضلت ليلة القدر ♥


قرائه ممتعه للجميع ♥♥










انقض علي مثل الاسد حاولت ابعده واصرخ ناديت على امير لكن هو قال بإبتسامة خبيثه : محد بيسمعك !
بكيت بقوه اكبر وانا اقول : تركي الله يخليك بعد عني بععد .. شلون انت دخلت هنا !
ضربني بقوه كبيره على راسي كنت شبه صاحية ! اشوفة يسوي اللي يبي لكن ما قدرت امنعه ..
انفتح الباب رفعت عيوني له كان أمير ..! فرحت انه بينقذني من هالتركي اللي داخل على بفراشي ..!
لكن الغريب ان امير مشى للتسريحه تعطر وطلع ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولا كان فية واحد يغتصب زوجته
صرخت بقوه كبيره : أمــــــــــــــــــــــير ..!
طلع ولا كانه يسمعني بكيت بقوه اكبر .. رد : ما قلت لك محد بيسمعك ..!
كمل اللي يباغه .........
.
.
.
^ صحيت من النوم بسرعه وبخوف وبرجفه ..! التفت لجهة امير ما كان موجود كان صدري يعلو ويهبط من الخوف .. كانت رجفتي كبيره ما قدرت اتحكم بدموعي اللي نزلت .. دخل امير ببيجامة بُنية
أتسعت عيونه وهو مصدوم من منظري .. ! تقدم لعندي بسرعه جلس على الفراش وهو يمسح على شعري : وش فيك ؟ ليش خايفة كذا !
ارتميت على صدره وشهقاتي تتعالى وجسمي يرجف ..!
بعد عني وهو عاقد حواجبة بإستغراب .. حضن وجهي : وش فيك ؟
..: حلمت حلم يخوف !
أبتسم ورجع ضمني من جديد : قلتيها حلم ! ما يستاهل كل هالدموع !! وش كان حلمك !
كنت حابة من كل قلبي اقولة لكن فضلت اسكت تجنبً للمشاكل : قلت لك يخوف يعني مو زين اقولة وين جوالي ؟ ابية !
رد : بغرفه هاجر !!
مسحت دموعي وانا للحين ارتجف : الساعه كم
رد وهو ملاحظ رجفتي الكبيره : الساعه 7:05 ..
ضميت ركبتي لصدري وانا احاول اخفي رجفتي .. أمير : رهف أخذتي اُبرك ؟
انا ما خذيت اُبري امس ! بس مو هذا سبب رجفتي : اي خذيتها
قبل جبيني وهو قايم : انا بروح ابدل واطلع للشركه تبين شيء ؟ وانسي هالحلم !!
رفعت عيوني الحمراء له : ابيك تجيب جوالي وانت نازل الله يخليك ..
مشى لعند الباب وهو يقول : طيب
ناظرت له إلى ان طلع تسطحت ورفعت اللحاف الى وجهي واستمريت ابكي خوفً من هالحلم ..!


♥♥


صحت على اصرار جوالها رفعتها كان الرقم بإسم "سامي" تأففت لانها ما شبعت نوم ردت
.. : هلا ..
كان توه ماخذ شاور سريع وبيده كوب حليب وكان لابس "بدله" دوامة : هلا فيك .. شلونك ؟
ردت : امس أتصلت عليك ليش ما رديت ؟
ســآمي : كنت نايم على شان كذا اتصلت عليك بهالوقت ..
دلال وهي ترفع باقي اللحاف لجسمها : طيب أفطرت ؟
رد وهو يجلس : اية افطرت .. وش عندك متصله علي امس بغيتي شيء ؟
دلال ما كانت حابة تتأمل على انه حمل وتأمل سامي معاها : لا بس حبيت اتطمن عليك .. !

بعد سوالف قصيره "عادية" سكرت دلال وهي تفكر ..! اليوم رح تروح مع ثنوى للسوق ..! بس قبل ما تروح للسوق بتروح للمستشفى تتأكد اذا كانت حامل او لا ..

في الغرفة الثانية ...
ادري انكم من بداية الرواية ما حبيتو شخصيه ثنوى اللئيمة ..! الى حد ما اغتصبها تركي وهي متغيره "لحد ينكر" لكن ممكن اللُم اللي فيها يرجع من جديد لما تعرف انه بيتزوج عليها بعد فتره !
او لما يهينها ويفضحها قدام العالم ولا يستر عليها ..! او لما تعرف ان تركي بيتزوج وبيكمل حياته بعدما دمرها لها ..!
ضلت بفراشها تفكر ..! كيف ممكن تكون حياتها مع نواف ..! وبالتحديد لما يعرف انها مو بنت ..!
.. : بيستر علي ولا بيفضحني ..!
تقلبت يمين وشمال بعد التفكير في نفس الموضوع حتى غلبها النوم

♥♥

ما حست بوجوده امس لما دخل عليها وحط الشاحن على الكومدينة ..!
صحت رغد وهي تشوف الشاحن جنبها ..! كشرت وهي تقول : دامة بيعطيني الشاحن ليش يسبب كل هالمشاكل ..
شبكت جوالها بالشاحن وطلعت "لاصلاه ولا عباده :(" جلست بالصاله وهي تربط شعرها ..
مشى سالم بشورت أسود وبلوزه بأكمام قصيره رمادية .. وبيده "توست بالجبن" وعصير برتقال ..
جلس بجنبها : لو اني داري انك صاحية خليتك تسوين لي .. !
رفعت حاجبها : ما اشتغل عندك انا .. وش صار على موضوع امير لقيت حل ولا لسى ؟
رد : ما فيه حل الا اني اشككه فيها ..! بالرسائل والمكالمات
ردت بسخرية : يعني متوقع يشك في الملاك البري رهف !! هذي لاعبة بعقلة دور لك شيء اكبر !
زفر بضيق : اكبر مثل ايش ؟
عدلت جلستها : اممم مثل انك تهدده ..!
عقد حواجبه بإستغراب : اهدده بوش كملي ؟
ردت : تهدده برهف ..! اذا ما رجعني رح تذبحها ..
رد بضحة : هههههههههههههههههه عجبتني !! طيب لو ما رجعك بيعرف انه مجرد تهديد
ردت بغضب : ولله اذا مارجعني سو تهديدك واذبحها ..!
بقق عيونه : انا بسوي هالخطه بس ذبح ماني ذابحها ..!حنا بالسعودية أصححي منتي بلندن على شان يكون الذبح سهل لهالدرجه
ردت : طيب بس تهديد .. مو اي تهديد ابية يرجعني بسبب تهديد قوي ......!
رد بضحكه : هههههههههه وانتي ترضين يرجعك على شانها ؟
ردت بغضب : مو شغلك !!

♥♥

سمعت صوت الباب انفتح على طول مسحت دموعي وراسي كنت مخبيته تحت اللحاف ..
.. : جوالك على الكومدينه تبين شيء قبل ما اطلع ؟
رديت : لا .. سلامتك ..!
طلع .. قمت من الفراش وانا اخذ جوالي بسرعه اتصلت على احد مفسرين الاحلام اللي عندي وانا ارتجف من الخوف ..!
بعد كم دقيقه سمعت صوته وهو يقول : ألو ..
رديت : السلام عليكم ..
.. : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اخذت نفس عميق : ياشيخ انا عندي حلم ابي تفسيره " قلت له الحلم بالكامل"
رد بعد صمت : متى هالحلم ؟
رديت بخوف من سكوته : اليوم ..!
رجع سكت شوي اخافني اكثر : هذا شر جاي لك من طرف تركي والله اعلم!
سكرت على طول ودموع .. خوف .. قهر .. غضب .. كل شيء احس فية بهاللحظه ..!
وش ممكن يسوي لي تركي ؟ اهو بيتزوج ..! وش يبي فيني ..!
طلعت من الغرفة وانا امسح دموعي صعدت للدرج كان باب غرفة هاجر مفتوح وكانت نايمة ..!
أبي اشكي لها اقولها كل شيء مشيت بهم كبير وانا اسكر الباب بهدوء على هاجر ... توجهت لغرفتي واخذت بيجامة باللون الكحلي والاسود بأكمام متوسطه .. ودخلت للحمام " مكرمين "

♥♥

جلست بالصاله قدام التلفزيون وباله رايح لبعييد .. تفكر !! كانت كل مخططاتها لبدر وتعززت هالمخططات بموت فهده وفجئه تبخر كل شيء بتكون للطيار اللي اسمة محمد ..! وبدر بيتزوج !!
ريمية : اقعد على قلب بدر لحد ما يتزوجني ؟ ولا اروح مع محمد بدال ما اشوف بدر مع زوجته واموت بدال المره الف ..!

في الدور الثاني .. تحديداً بغرفه بـــدر ..
متسطح على الفراش كان لابس البيجامة اللي تحبها فهده ..! باللون البني الغامق .. كان يناضر لمكانها من الفراش وهو يبتسم على كل ذكرى سو كانت حلوه او مره بحياته معاها ..!
يحس كـأنه مثل الطفل اللي يشوف حياته بأمة ..! وفجئه تموت امه ويشيب ..! هي امه واخته وزوجته وحبيبته وطفلته ..! هي كل شيء لبدر لكنها راحت ..!
تنهدت بعمق : الله يجمعني فيك بالجنة ..!
سكت ثواني وهو يقطع الوعود بينه وبين نفسه .. : ما رح اتزوج غيرك نامي وانتي مرتاحه انتي الاولى والاخيره انتي الغالية اشتقت لك فهده!"انا اكثر يابدر:("


♥♥


صحت على صوت جوالها كان المتصل بإسم "طارق" نزلت الجوال ومو ناوية ترد بعد اللي قاله امس خذت منشفتها ودخلت للحمام"مكرمين"
طلعت وهي متوضيه .. صلت وطلعت ولا فكرت تحاكية مع انه يتصل بإصرار ..
مشت للمطبخ سوت لها فطور خفيف وابتدئت تأكل ..
بعد دقايق قامت وتوجهت لغرفتها ببرود ردت جوالها كانت 8 اتصالات منه ..!
نزلت الجوال من جديد وارتمت على الفراش وهي مقرره اذا اتصل من جديد ترد لكن بنفس برودها الحالي .. بعد ثواني رن جوالها ردت بعدما تأكدت انه طارق : الو ..
رد بصراخ : توك تردين حرقت الجوال عليك ..!
ردت ببرود قاتل : هذا انا رديت وش تبي ؟
انقهر من برودها : ما ابي منك شيء اذلفي ..!
سكر بوجهها .. كانت متضايقه من طريقه تعاملها معه لكنها مقهوره من طريقته بعد ..!


♥♥

لبس ثوب وطلع للسياره .. ظل يفكر وهو يسوق .. : ياترى حلوه مثل منال ؟ ولا منال احلى ؟ يمكن هي احلى !! بخاططري اشوفها صحيح ان الجمال يجي بالمرتبة الثانية عندي بعدالاخلاق لكن من كلام امي ونورا عنها قالواخلاقها حلوه "للأسف يانواف المرتبة الاولى عندك عددم:("
تنهدت بعمق .. شلون رح يرجع منال وهي بتكون توها عروس ؟
ما يقدر يأجل اكثر من كذا وهو يعرف ان منال تعاني وتتعذب ببيت ابوها ..!

عند منال اللي كانت تفكر بنفس تفكير نواف : اللي بيتزوجها بتكون احلى مني ؟ :( وبحيبها وينساني ؟ مثل عبدالله ؟
تنهدت وهي تدعي انه يصير اي شيء بس ما يتزوج نواف ..!

♥♥

دخلت بسرعه خارقه وتوجهت للمكيف وطفته وهي تقول بصراخ : رنااا يلا قومي نبي نروح لبيت هالبنت !
فتحت عيونها وهي تقول : كم الساعه ؟
ردت اريج : الساعه 10:36
تنهدت بقوه : تستهبلين جاية تقوميني وتطفين المكيف والساعه توها 10 بعد اذان العصر نروح .!
ردت بصراخ يفجر الاذن كان باين عليها الغضب من موضوعي مع تركي : اخاف زوجها موجود قومي بسرعه اكيد هالوقت بشغله ..!
ردت بضيق :طيب ..
طلعت اريج متوجهه لغرفتها اتصلت على تركي وبعد دقايق جاها صوته كان باين توه قايم من النوم
.. : ألو
ردت بدون مقدمات : هذي اللي اسمها رهف زوجها هالوقت بدوامة صح ؟
رد بضحكه : ههههههههه لا يكون صدق بتروحين لها ؟ اي زوجها بدوامة .. لا تروحين وتتمشكلين معاها ما ابي وجهك يتشوه والزواج بعد بكرا ..
ردت بحده : اقول اكرمني بسكوتك ..
سكرت بوجهه وتوجهت لعند امها تخبرها انها رح تطلع مع رنا ..

ضحك بقوه كبيره لما سكرت .. : أبتدت اللعبة ياامير ويارهف ..
رفع جواله يتصل على امير ... لكن فكر على السريع : توها حاكتني اكيد ما بعد وصلت للبيت دقايق واتصل على هالامير .. وتشغلل بينكم ..!


♥♥
بعد نص ساعه ..
انتظرت هاجر تقوم بس شكلها توها نايمة ..! متضايقة ابي اشكي لها ..! وخايف من تركي ..! وخايفه على علاقتي مع امير تتوتر من جديد ..!
نزلت وانا احس بدوخه خفيفه لاني ما خذيت ابري امس ابد وحتى مالي خلق اخذها اليوم ولا ابي ..!
دخلت للغرف اللي تحت خذيت جوالي وكنت بتوجه للصالة لكن جرس الباب وقفني .. مشيت قبل الخدم
وفتحت الباب .. طلعو لي بنتين ..!
.. : هذا بيت أمير الـ##### ؟
رديت بإستغراب : اية هذا هو مين انتم ؟
ردت : خلينا ندخل وبعدين تعرفين ..
دخلتهم معي وانا كنت ناوية اخليهم واقفين بالمزرعه لان قلبي ما تطمن لهم ..
دخلتهم للصالة قالت وحده منهم "رنا" انتي رهف زوجة أمير ؟
حركت راسي وانا عاقده حواجبي بإستغراب
ردت الثانية "أريج" : بصراخ انتي ما تستحين تحاكين زوجي وانتي متزوجه ؟ وين زوجك عنك يمكن تكونين من الماضي الاسود له لكن فتحي عيونك يا### انا هنا الحاضر وانتي ماضي وزوجك الاهبل وينه عنك ؟
رد بصوت اصدمني وانفجعت بتواجده اكثر من كلام هالبنت اللي ما ادري وش تخربط : زوجها الاهبل هنا !!




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اغتصابي, حادثة, حياتي, كرهت, عشرا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا لموضوع: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادثة الإفك شَمسُ البلاد همس السيرة النبوية 3 30 - 12 - 2023 02:05 AM
تنب المتنبي فيكم عصرا همسه الشوق همس الشعر والقوافي 6 7 - 9 - 2023 01:34 AM
فورب السماء وربك انت احبك عشرا واكثر ياقلبي اكتفيت همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 3 18 - 7 - 2015 06:01 PM
تناول المشروبات الغازية بعد الصيام يسبب عسرا في الهضم نظرة عين همس للطب والصحه 8 15 - 7 - 2014 10:30 PM
حادثة الفيل شيخه باحساسى نفحات اسلاميه 5 6 - 3 - 2013 05:56 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:08 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO