:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم وش رجعك الكاتبة بقايا امل قصه ابكتني
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 7 - 2014, 08:59 AM   #71


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الواحد والثلاثون .......♥











_31_............♥






قالو تتوب من الهواء قلت .. لا ..! لا ..! الا ان تتوب الشمس عن مطلع الشرق ........♥















ارعبني صوت الباب اللي انفتح بقوه ....! وقفت بصعوبة وانا اشوف وجه امير الغاضب ....!
ناظرت لة بإستغراب انتظرته يقول شيء .... تقدم لأتجاهي كانت ملامح الغضب كفيلة بانها ترعبني
اول ما وصل لعندي خبئت وجهي بين يديني خوفاً منه انة يضربني ....!
ناظر فيني بإستغراب يعكس غضبة مني ..! كان مستغرب كثير من حركتي .. امتدت يدية ليدي بحنان يناقض دخلته لي من شوي .. نزل يديني الثنتين ببطئ قال وهو شبه عاقد حاجبيه
.. : ما رح اضربك !
ابتعدت عنه وانا للحين مرعوبة منه ... : ليش معصب ؟
حاول يتكلم بهدوء بسبب تصرفي الاخير : ما فيني شيء رجلك تعورك روحي نامي ....!
ناظرت له بحده أكبر : لا رجلي ما تعورني قول وش سوت هالرغد ؟ تكلم !
ضحك من تفكيري ناسي او متناسي كلام رغد : ههههههههههههههههه ما سوت شيء نامي انتي !
.. : مو قادره انام ابي اعتذر من هاجر ما يصير بكرا زواجها وهي زعلانة مني ......! ودني لها
امتدت يديه لخصري ومشيت معه للدور الثاني ... وقفت قدام غرفة هاجر .. تركني من دون م يتكلم كان فية شيء غريب بس مو راضي يقوله وكان كل تفكيري ببقعه الدم وانا مو مصدقه كلامة بأنه حادث لنايف .. بقعه الدم كان سببها الجرح بوجه سالم اللي لامس ثوب امير ......!
ضرب باب الغرفة مرتين ... فتحت لي هاجر من دون ما تسأل مين ع الباب ... اول ما شافتني انرسمت على ثغرها ابتسامة ...! رديت لها الابتسامة وانا استند على الباب : بتدخليني ولا انزل ؟ رجلي عورتني
تقدمت لي والابتسامة لا زالت مرسومة على وجهها
.. : شلون اخليك .. لو بيدي ما خليتك تنزلين تحت ..
مشيت معاها لداخل الغرفة جلست على السرير وانا اناظر لأغراضها المصفوفة بشنطتين ..!
رفعت عيني لها : بهالسرعه بتروحين !!!!
تكلمت بصوت مخنوق حاولت تخفية لكنه كان واضح بالنسبة لي : الحمدلله على كل حال
امتدت يدي لكتفها : اذا ما تبينه انا مستعده اوقف بوجه امير ولا تتزوجين واحد ما تبينه ....!
التفت لي وابتسامتها الدائمه مرسومة على وجهها : لا انا مقتنعه بهالزواج بس ابيك تكونين معي
حضنتها بقوه وبادلتني نفس الحضن ...! ماقدرت اقاوم دموعي من نزولها
ابتعدت عني وعيونها بعيوني : انا اللي بتزوج ما بكيت لا تبكين ولله ما في شيء يستاهل تنزل دموعك علية كل يوم بتسمعين صوتي وما رح اقاطعك ابد ...! انتي اغلى عندي من امير !!!!
.. : انا اسفه ..! اددري ضلمتك بموضوع الحادث ... ما ابيك تروحين !!! شلون بكمل بهالبيت بدونك !!
رجعت ضمتني بكل قوتها ..

بالغرفة الثانية ...! او ننزل للدور الارضي عند امير ... اللي حاول يعدي الموضوع وما يسوي مشاكل وخاصه بعد تصرفي الاخير ...! كان كل بالة في سالم وكل امنياته اللي يخطط له ينجح ..!
وينتقم من سالم اشد انتقام ويتخلص منه للأبد .... لكن اللي كان محتار فية شلون رح يقول لي انة بيسافر مع رغد ..! ناوي يسافر مع رغد على شان خطته لسالم تنجح ... وبنفس الوقت ما يقدر يخبرني باللي رح يسوية بسالم لانه يعرف اني بمنعه ...!
خرج من الغرفة طالع للدور الثاني وتحديداً لغرفة هاجر ...




بعد ربع ساعه خرجت ريمية من الحمام "اكرمكم الله" وملامح الغضب تكسوها ..!
رفع عينه محمد اللي كان مسترخي على الصوفا .. : أجلسي ريمية ..!
مشت بنفس الغضب لأتجاه السرير وجلست وهي تناضر لة بحده ...
عدل جلسته وهو يناضر لها : انتي مغصوبة علي ؟
ردت بنفس الحده : لا ..! اخذت برضاي ! محد جبرني ولا احد يقدر يجبرني ...!
عقد حواجبة وملامحه يكتسيها الغضب : كنتي مجبوره او لا مايهم كثر ما يهمني احترامك لي فية زوجة تكلم زوجها بهالطريقة ؟ وبأول يوم زواج !
ابتسمت بسخريه : مو لما يكون زواج يقنع هالزوجه ذيك الساعه بتلاقي الطريقة اللي تعجبك !
قام بغضب متوجه لها
ما انكر ان ملامح الخوف باينه على ريمية ..! مع انها حاولت تخفيها بنظراتها الحاده ..!
اقترب منها بغضب كبير و#################.






غمضت عيونها وهي تقول : بتضلين الليلة كلها عندي ؟
التفتت ثنوى لها : بكرا بتزوج ..! م تبين اكون معك بأخر يوم لي بهالبيت !
ردت دلال وهي للحين مغمضه عيونها : توقعين ظلمته ؟ قال انه يبغى يفهمني السالفة كلها بس انا رفضت يمكن يقول شيء مقنع وأكون ظالمته !
عدلت ثنوى بيجامتها الصفراء وهي تقول : ليش دايم تضنين انك ظالمته وانه اللي ما يخطى انا شفته بعيوني وانتي شفتي الصور ما له اي تبرير ..! ولا تحاولين حتى تكلمينة
ردت : بس يمكن ..
قاطعتها ثنوى بغضب : قلت لا تبررين له كل شيء واضح قفلي على موضوع سامي ...!








رمت الجوال بقوه ارعبت اريج اللي قامت من الصوفا للسرير في محاوله انها تهدي رنا ...!
احتضنت يديها الثنتين وهي تقول : لية ما رديتي علية اتصل اكثر من مره اكيد ندمان ..!
كانت عيون رنا على جوالها اللي تحول لقطع صغيره جداً ما قدرت تتحمل اتصالاته فرمت الجوال على الجدار اللي قدامة مباشره ..
.. : خلي ندمة له ما ابية دام قلبة مع حبيبته الاولى ...!
ردت اريج : طيب اخذيها من الناحية الاجابية ..! هي مجرد تسلية اما انتي زوجته واكيد يحبك ولو ما يحبك ما كان اتصل واحرق جوالك بالاتصالات
ادارت عدستها لأريج بغضب : تسلية .!!!!!!!!!! منال بالنسبة لعبدالله عمرها ما كانت تسلية انا اللي كنت مجرد تسلية بحياته انبة ضميره لما عرفت بالموضوع وجاء خطبني ....!!!





ضرب باب الغرفة .. ردت هاجر من دون ما تقوم .. : مين ؟
.. : مطولين انتي ورهف خليها تطلع ابيها ...!
ضحكت هاجر وهي تلتفت لي : يلا قومي زوجك يبيك ..
امتدت يدي لها وحضنتها بقوه .... وقفت ووقفت معي هاجر اللي استندت عليها .... نزلت مع امير توقعت نروح للغرفة لكن طلع للمزرعه ..! جلسني على الزرع ..! وجلس خلفي بحيث يكون ظهري ملاصق لظهره .. : امير ليش طلعتني من عند هاجر كنت ابي اظل معاها الليلة ..!
رد وهو يتنهدت : وانا ابي اظل معك الليلة ..! انا اولى من هاجر ...!
اكتفيت بإبتسامة بدون ما ارد اسند رأسه على رأسي لفتره وعدها ابتعد عني بسرعه سقط فيها
ما تحركت من مكاني بسبب قربه لي غرس يدية بشعري وعينه بعيوني ...!
قبل عنقي بحراره وكاأنه يعرف لما يقول لي الموضوع اللي ببالة رح ابتعد عنه وما رح اسمح له يقرب مني ... قبل ثغري وبعدها ابتعت ... ! سحب يدي ووقف مشيت معه لداخل وانا مستغربة صمته ...!
دخلنا للغرفة ... لما جلست على السرير قلت : امير فيك شيء قول !
رد : ابي اقولك شيء مهم
ابتسمت له : قول اسمعك ..........
رد وهو يتنهد : انا ما حبيت تصحين الصبح وانتي عند هاجر وتعرفين بالموضوع صدفة ...! انتي تعرفين ان رغد زوجتي مثلها مثلك تماماً ...! وانا قررت ان رح تكون ليلة لها وليلة لك ..!
ناظرت له بحده كبيره : انت من جدك ....!؟ اكيد تمزح امير ! تبي تروح تنام عند رغد !!!
ردت بجمود : كلامي واضح ليلة لك وليله لها ...!
رديت بغضب كبير : لا ماهو واضح ...! انا او هي ي امير ..! ما رح ارضى تكون منقسم بيني وبينها
رد : اسمعيني رهف انا جاي ابلغك بالقرار ما اخذ رايك ...! وهالليلة اول ليلة لرغد وبكرا لك
قام من السرير تاركني بغضب لا يوصف وبصدمة من قراره لكن قبل ما يطلع قلت
.... : قبل ما تروح لها طلقني ......!!! مثل ما رغد تنتظرك ترى حتى انا للحين بدر ينتظرني ومستعد يوقف معي الا ان احصل ورقتي منك ....!
التفت لي بغضب كبير يمكن لو قلت طلقني مشى وتركني من دون م يرد لكن كلامي عن بدر استفزه
رد بصراخ ارعبني : لا تحلمين بورقتك ولو تكلمتي بهالموضوع مره ثانية م رح يصير لك طيب
رديت : لا رح اتكلم بهالموضوع مره ثانية وثالثه ورابعه ..! فكره اني رح ارووح عند بدر واضل معه تستفزك ..! ترى حتى فكره انك رايح الحين لرغد تموتني ...!
تقدم لي بسرعه وهو يمسك معصمي بقوه : اسمعيني زين لرغد حقوق مثل ما لك .. وانا ما سويت شيء حرام ..! ما ابي هالموضوع يوصل لنهاية انتي ما تحبينها وبدر انسية وانسي موضوعه "وكمل بصراخ" ولا ترحمي على نفسك ...!
تركني بعنف سقطت على السرير بقوه انتظرته حتى يخرج ونزلت دموعي بسببة ..!

اما امير فماراح لغرفة رغد ...! المكان اللي توجه له هو غرفتي وغرفته الاولى اوهمني انه رح ينام عندها على شان يسهل علي موضوع تقبلي لسفره معاها ....! اما مسئله سفره فبوقت ثاني تعرفونها




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:00 AM   #72


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



في صباح اليوم التالي ... بعد الظهر ...



همست دلال بإذن ثنوى : يلا قومي ... قومي تجهزي الساعه 3 ..! فيه عروس نايمة للحين ؟
قامت بسرعه كبيره وسط ابتسامة دلال دخلت على طول للحمام "مكرمين" خرجت بعد دقايق بنفس السرعه .. : الكوافيرا ما جت ؟
دلال وهي تعدل بنطلونها : اي جت تنتظرك تحت ...
نزلت بسرعه من دون ما ترد على دلال اللي رفعت جوالها كان المتصل بإسم سامي احتارت ترد او تتركه ..! رمت الجوال على السرير ونزلت لتحت .......






صحيت بتعب كبير .. التفت للساعه كانت 3 ...! قمت بسرعه وكل تفكيري بهاجر دخلت للحمام " اكمكم الله" وضيت وصليت ... مشيت بصعوبة وطلعت من الغرفة كان توه امير نازل من الدرج وكل ضني انه طالع من غرفة رغد صعدت الدرج بصعوبة متغاضية عن وجوده توقف بنص الدرج وهو يراقبني
مشيت لعند غرفة هاجر قبل ما اضرب الباب سمعته يقول : الغرفة الجديد جهزت تقدرين تشوفينها !
ما رديت علية . ضربت باب غرفة هاجر وفتحت لي وكان باين عليها التوتر ..
دخلت اساعدها وانا ناسية اني ما شريت اي شيء لهالزواج ...!!!



اما عبير فلبست عبايتها وطلعت مع طارق للسوق وهي ببالها تشتري كل شيء سواً عجبها او لا
دخلت وهي تاخذ كل شيء وسط ترقب طارق اللي كان مبتسم طول الوقت ...!
بعد ربع ساعه وبعدما اخذت تقريباً كل شيء مقاسها بهالمحل .. التفت لطارق وبادلته الابتسامة وهي متاكده انه كان مقهور : خلصت ..!
رد : تبين المحل بعد ؟ بس باقي المحل اللي تاخذينه !!!
كتمت ضحكتها وهي تمثل الجدية : اذا مو عاجبك ردني لبيت امي واخذ ملابس ..
رد : لا عاجبني خلصتي ولا باقي ... !
ردت عبير : لا وين خلصت ابي اشوف باقي المحلات ..!
مشى وراءها وهو يحاول يكون هادئ قد ما يقدر ....!



الساعه 8:30 .. بالخُبر ...


حاولت تبين انها هادية امامه : ما ابي اشوفة تعابنة شوي ..!
وليد .. : انزلي له ثواني بس ..! مصر على انه يشوفك ..!
حركت راسها رنــا ونزلت وراءه كانت تلبس بيجامة باللون الاخضراء الغامق رافعه شعرها بإهمال
دخلت للملحق الخارجي كان يلبس ثوب ابيض ونظراته البارده ماتفارقه ..!
. ... : قول اللي عندك ما عندي وقت اضيعه !
رد : اسمعيني رنا اللي شفتيه كانت مجرد ....
ردت بغضب : تسلية ..! مجرد تسلية بالنسبة لك صح ؟ مثل ما كنت انا قبل ويأنبك ضميرك عليها وتتزوجها ! صح ؟ اسمع عبدالله احنا للحين على البر وانا ما عاد ابيك ولا ابي اعيش معك طلقني وريحني منك لاني ادري نسيانك لمنال من سابع المستحيلات ...
خرجت بسرعه من دون ما تعطي فرصه لعبدالله ان يرد ...






بنفس التوقيت لكن بالدمام ...!


.. : اخذتي كل السوق ! من العصر واحناهنا ما تعبتي يلا خلينا نرجع للبيت ...
ردت : اي تعبت ولاني تعبت ما رح اقدر اسسوي عشاء ابي عشاء الحين ...!
ناظر لها بحده وهو يقول : امشي للسياره ناخذ عشاء واحنا راجعين ...!






نرجع للخُبر ....

وتحديداً عند ثنوى اللي كانت بميك اب لبناني وبفستان أوف وايت ...! ضيق جداً ويصل للركبة ويبدا يتوسع ... اما دلال فكان لبسها باللون الازرق الغامق جداً "الكحلي" بدون اكمام ويصل طولة للركبة ..!
بعد 3 ساعات تقريباً ...
دخلت دلال والابتسامة مرسومة على وجهها : يلا ثنوى ..! امي رح تأخذك الحين لزوجك بس انا حبيت اقولك قبل على شان تستعدين ..!
ارتجفت وهي تقول : دلال انا خايفة ...! ما ابي اروح .........!
ردت : الحين تقولين ما ابي اروح ..! الخوف طبيعي عادي رح تكون اول ليلة خوف ...
قاطعتها ثنوى : انا مو خايفة من هالليلة !! انا خايفة من اللي بعدها لما يعرف نواف اني مو بنت ..!
ردت وهي عارفة حجم المصيبه : توكلي على الله وان شاء الله خير ..!





اما عند هاجر ... فكان ميك اب كلاسيكي وبفستان ابيض ضيق يتوسع من الخصر .. مع تسريحه "شينيون" مرتفع ... ! اما انا فلبست واحد من الفساتين اللي عندي باللون الاحمر ... مع ميك اب فرنسي وروج احمر صارخ ... استغربت كثير عدم نزول رغد ...!
عدت الحفلة بسلام وكان موعد رحيل هاجر مع نايف ...! دخلت بسرعه كان كل وقتي جالسة بسبب رجلي لكن قمت بسرعه لغرفة اللي فيها هاجر اودعها قبل ما تطلع ضميتها بقوه كانت ترتجف من الخوف ... ما كنت اقدر اقول شي لها دخل امير متجاهل تواجدي ومشى مع هاجر اللي لبست عبايتها وطلعت ......






اقترب منها وهو معجب جداً فيها ... لكن الجمال مو كل شيء ي نواف ..!!!
قبل عنقها بحراره و.........####



اما عند هاجر فما قدر نايف انه يقرب منها كان جالس على طرف السرير ومو عارف وش يقول ...!
.. : نامي ... بكرا ورانا طياره من الصبح ..
استغربت كل الاستغراب منه ... لكنها ما تكلمت مشت للسرير بعدما بدلت ملابسها لبست قميص نوم ابيض وتسطحت بجانبه وللحين الخوف يسكنها الى ان غلبها النوم .....








اما عندي فبدلت ملابسي ولبست قميص نوم اسود وارتميت على السرير ... بعد دقائق دخل امير للغرفة
.. : ليش نايمة هنا .. الغرفة اللي فوق جاهزه قومي تعالي معي ابي اخذ رايك فيها
اعطيته ظهري وانا اقول : روح نام فيها انت انا تعابنة مالي خلق اصعد فوق ..
سحب يدي ومشى ولا كأني رفضت اني اطلع معه فوق ... صعدت وانا استند على يدية
دخلت للغرفة اللي اعجبتني اكثر من اللي قبلها .. كانت بارضية بيضاء .. الجدار باللون الاسود الغامق
اما السرير فكان باللون الابيض والفرش باللون الاسود .. والكوميدينه باللون الابيض ..
التفت لي وهو يقول : اعجبتك ....
رديت : ابي انام امير .. الغرفة حلوه اوكي .. بعد عني خلني انام وروح انت لرغد ..!
نزل راسه لمستواي وقبل ثغري بسرعه وابتعد وهو يقول : انا مسافر مع رغد ... رح ارجع بعد شهر ..!
يعني اعتبرية شهر عسل لنا ..
بققت عيوني بقوه : بتروح معها ...! شهر عسل !
ابتسم على جنب وهو يقول : اي !. اكيد لاحظتي عدم وجودها بالحفلة اليوم كانت مشغولة بترتيب اغراضها ...!
صرخت بغضب : طلقني امير طلقني ..! رضيت تقضي ليلة معاها بس ما ارضى تسافر معاها شهر ...!
ما كنت عارفة سبب تغيره علي وحبه المفاجئ لرغد ..!
رد : ماني محتاج لرضاك او عدمة واعيدها من جديد انا جاي ابلغك بقراري ماني جاي استشيرك
تجمعت الدموع بعيوني : ليش تسوي كذاا .؟ امير ليش تغيرت فجئه "وكملت بأنفعال وانا اضرب صدره" ليش تبي تموتني قهر ليش !
كان يناضر لي ببرود وبخاطره يقول لي كل شيء بيسوية لكن ماكان يقدر : ما تغيرت هذا اللي لازم اسوية من زمان
ابتعدت عنه وانا امسح دموعي : اذا رحت الحين انسى ان لك زوجه وانسى ان لك ببطنها شيء !!!




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:01 AM   #73


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثاني والثلاثون ...............♥









_ 32 _ ...................♥










مابيه يرجع إذا بيرجع على شاني......
......ما بيه يرد لمجرد ان انا تعبان
قولوا له لايرد اذا ماله سبب ثاني......
......قولوا له لايرد اذا مو علي ولهان
انا ادري موتني بعده لما خلاني .......
..وانا ادري مايشفي قلبي غير هالانسان
بس انتوا لو ماترجيتوه ماجاني.......
...انقاذ موقف رجعلي يعني مو خلان

ماراح ارضى يجيني بدافع انساني...
.....لما يجيني يجي مشتاق لي شفقان
فكره تفرح حبيبي رد على شاني.....
....لكنها تجرح اذا كان السبب احسان






ابتعدت عنه متوجه للسرير لكن استوقفتني نبره صوته الغاضبه : رهف !!!
وقفت بمكاني من غير ما التفت .. ما انكر ان الخوف سكني بعد سماعي لنبره صوته ...!
كمل كلامه : لا تكبرين الموضوع كلها سفره وراجع ..!
التفت له بحده : ما اكبر الموضوع !!! طيب انا ما ابي اظل بهالبيت لحالي ..!
عقد حواجبة وهو يقول : تبين تسافرين معي !!!
ابتسمت بسخريه : ماني طايقة اشوف وجهك على شان اسافر معك ومعها ..! انا بروح لبيت فهده اختي
رجعت له نظرته الحاده اللي ترعبني : هالموضوع لا تحلمين فية تقعدين بهالبيت الى ان اجي
مشيت لعنده وانا ابتسم واعيد نفس كلامه : لا تكبر الموضوع كلها كم يوم بضل فيها هناك وبرجع ..! وبنت عمه هناك !
طلع برا الغرفة وهو يقول : لا ...!
رجعت على السرير بغضب كنت ابي اغيضه واقهره مثل ما قهرني ..!
الاكيد اني ما رح اروح لبيت فهده ...! واسكن مع بدر وبنت عمه ...!

عطيت كامل جسمي باللحاف والدموع ما تفارقني ..! رح يروح معاها اليوم !! رح يسافر معاها شهر عسل يمكن ما كان يحبني ... يمكن كان اهتمامة لي عطف او تأنيب ضمير ولما عرفت كل شيء اختفى هالحب والاهتمام ..! ارتاح ضميره لما سامحته ..! ليش يوهمني بحبه اذا كان بيروح معها بيوم ... طلع من غير ما يودعني ...! ولا اهتم لي .. يمكن الحين سافر معها ... !

بعد نصف ساعه وانا على هالحال ...!
سمعت صوت باب الغرفة انفتح بهدوء غمضت عيوني على طول وانا اعرف انه اهو اللي جاءء ..!
ما كنت ابي اواجهه او اقول له اي شيء توقعت انه جاي يأخذ غرض وينزل ...
لكن تفأجئت بجلوسه جنبي ..... سحب اللحاف اللي على وجهي .... قبل خدي بهدوء
كنت احاول انظم انفاسي قد ما اقدر واخفي توتري واكمل تمثيلي بالنوم ...
طبع قبلة طويلة على جبيني .. وابتعد .. فتحت عيوني قبل ما يطلع كان لابس بنطلون جينز مع قميص رمادي غامق ...
التفت للجه الثانية وانا في صراع بين دموعي اللي منعتها تنززل ..!
: اذا كان يحبها لية جاء ؟ ليه ما راح من دون ما يودعني ...!
غلبني النوم ...





في الدمام ...
... : وش تبين عشاء .. ؟
ردت : ما ابي عشاء رجعني للبيت ابي انام تعبانة ..!
ازداد غضبه منها : مو قبل شوي تقولين جوعانة ابي عشاء ؟
كانت عيونها على الشارع والناس من حولها : انسدت نفسي ممكن ترجعني الحين للبيت !
عقد حواجبه من انقلاب مزاج عبير المفاجئ : وش فيك ؟
كان كل اللي فيها ببساطه حنين لأمها ..! لحظات الصمت بالسياره ذكرتها بأمها اللي ما غابت عن بالها
.. : ما فيني شيء ابي انام ..

كمل طريقة بصمت الى ان وصلو للشقه ... بدلت ملابسها ولبست بيجامة من اللي شرتهم كانت باللون الكحلي والرمادي ... جلست على الصوفا وهي سرحانة جلس بجنبها وهو يهمس : تبين تشوفين امك ؟
التفت له بسسرعه : اية !
ابتسم : بكرا راجعين للخبر على شان تشوفين امك
ابتسمت وواضح عليها الفرحه : لا تمزح معي طارق اذا ما رح توديني لها جد قول ..!
سحبها لحظنه وهو يهمس : لا ما امزح .. . بكرا رايحين لها .. حتى انا بشوف امي !!
غمضت عيونها بقوه وبداخلها سعاده تناقض حزنها قبل قليل ..








ابتعدت عن السرير وملامحه غاضبة : كنتي متزوجه !
نزلت دموعها قبل ما تقول اي كلمة : انا ولله مـ....
قاطعها بصراخ : كنتي متزوجه ؟
ردت بدموع : انا مغتصبه ..! ولله العظيم
لو كانت وحده غيره ثنوى لستر عليها نواف لكن ما يعرف السبب اوالدافع القوي اللي خلاه يقول
.. : انتي طالق ..! لمي اغراضك نص ساعه وتكونين تحت ...

طلع بسرعه تاركه ثنوى غارقة في دموعها .. يمكن هذا عقابها ..! او يمكن ما لها نصيب تكمل مع نواف .. بس يطلقها من اول ليلة زواج ... كانت كفيلة بأنها تخلي ثنوى تتمنى الموت ولا ترجع لبيت اهلها ...!

لمت اغراضها الضرورية ونزلت تحت بخطوات بطيئه تتمنى انها ما توصل للسياره ..


وصل لعند بيت اهلها : انزلي ..!
ازدادت دموعها وسحبت شنطتها ونزلت بسرعه ضربت الباب اللي فتحت لها دلال بصدمة من تواجد ثنوى
حطت يديها على طول على فم ثنوى ومشت معاها بهدوء للغرفة
دلال : محد انتبه من الخدم او امي وابوي .. وش صار !!
نزلت راسها وبدموع اكبر : وش بيصير يعني .. م رضى بوحده يضن انها ######
جلست بجنبها وهي تواسيها ... ما توقعت دلال ان نواف ممكن يسوي كذا مع انها ما تعرفة لكن تعرف اهله اللي ما يرضون بالغلط ... ! ويمكن لان اهله مايرضون بالغلط ما رضى يكمل مع ثنوى اللي كان اختياره لها غلط ..!




الساعه 7:30 من صباح اليوم التالي ..


صحيت من صوت التلفون اللي ما وقف من فتره طلعت من الغرفة اللي كان بابها مفتوح كان بجنب غرفتي طاولة باللون الذهبي موجود عليها هالتلفون رفعت السماعه وانا استند على الطاولة ..
.. : الو ..
رد الصوت : اخيراً رديتي موتيني رعب عليك .. امير مقفل وانتي ما معك جوال والبيت محد يرد علية
تذكرت امير وانة سافر مع رغد : امير مسافر .. كيفك وكيف المعرس معك :)
ردت هاجر بإستغراب : احنا بخير .. امير وين سافر ولية سافر غريبة ما قال لي ...!
ابتسمت بسخرية : راح شهر عسل مع رغد .....!
بققت عيونها : شهر عسل مع رغد ..! اكيد تمزحين !! شلون يسافر معها وهو ما يطيق يناظر بموجهها
على نفس السخرية رديت : هذاك اول ..! رغد الحين حالها من حالي ..! ليلة عندي وليلة عندها صح نام ليلة وحده عندها بس الليلة الثانية سافر معها ..!
ردت بغضب من امير : متى نام عندها !! امير ما طلع للدور اللي فوق وانتي مو معه من فتره ..!
بلعت ريقي بصعوبة : قبل امس ..!
سكتت لدقايق وبعدها قالت وهي تضحك : ههههههههههه قصدك لما اخذك من عندي وبعدها طلع فوق لحاله ما راح غرفة رغد راح لغرفتكم الاولى ..! نام هناك انا شفته ما دخل غرفة رغد ابد .. الظاهر متهاوشين مع بعض ويبي يقهرك ..
عقد حواجبي : ما رح لها !!
ردت : لا طبعاً ..!
هذاك اليوم ما تهاوشت معه الا لما قال انه بينام عندها ..! : طيب ما علينا .. كيفه معك ؟
ردت وهي تمثل السعاده : نايف يعاملني احسن معامله ..!
كان يسمع اخر كلمة قالتها هاجر ووقف يناضر لها من الخلف دون شعورها بعد دقائق نزلت هاجر الجوال والتفت وهي تبتسم بعد مكالمتها لي لكن اختفت الابتسامة لما شافته يناضر لها
مشى بدون ما يعبرها للحمام " اكرمكم الله"
جلست على الصوفا وهي محتاره من معاملته لها ..!




لبست لقن باللن الازرق الفاتح .. مع تي شيرت ابيض وااسع .. كحلت اطراف عيونها وسحبت عبايتها وطلعت بسرعه ...
.. : ما تبين تشوفين امي ؟
ردت بلهفه وشوق لأمها : لا اول بشوف امي وانت تروح تشوف امك بعدين اروح لأمك ..!
ابتسم وهو يحط يدينه بيدها .. انطلق متوجه للخُبر ... بعد فتره توقفت سيارته امام البيت اللي حفظت تفاصيله .. نزلت بسرعه متوجهه للباب .. ضربت الباب بعد فتره قصيره انفتح الباب ودخلت ..

مشى طارق لأمة بعد أن تأكد ان عبير دخلت للبيت ...



انفتح الباب دخلت بفرحه ما توصف التفت بتشوف مين فتح الباب كانت خادمة مبين عليها من الجنسية الفلبينية .. مشت عبير للداخل حتى وصلت للمطبخ توقفت لدقائق وهي تتأمل امها اللي تفطر ..
تنهدت بعمق وامتلت عينها بالدموع .. دخلت وهي تنطقه : يمـ ..ـه !
رفعت عيونها لها وهي مو مصدقه الصوت اللي كان ينادديها !! : عبير !!!!!!!!
مشت بسرعه وانرمت بحضنها ودموعها تنزل بغزاره : سامحيني يمة ولله ما لي شغل بالموضوع طارق اخذني غصب للدمام ما كان بيدي اي شيء حاولت امنعه بس ما قدرت
تفاعلت ام عبير مع ابنتها المرميره بين احظانها لمتها بقوه كبيره : مسامحتك .. اذا ما رجعتي لطارق!
ابتعت عن حظنها بسرعه : كيف ..!!!!
ردت ام عبير بصرامة : اذا تبين رضاي لا ترجعين له ..!
بدون تفكير برغم حبها الكبير له : ما برجع له .. اهم شيء رضاك علي ..!

طلعت لغرفتها بسرعه بعدما طبعت قبله على رأس امها .. نزلت دموعها بشكل كبير
.. : يا اعيش مع طارق بعيد عن امي ..! او اعيش مع امي بعيد عن طارق ..! اخترت ابرد النارين !!
ممكن غياب طارق يتعوض مع اني عارفة هالشيء مستحيل لكن غياب امي اللي ما رح يتعوض ..!

بعد ساعه ..
رن جوالها وهي تعرف انه جاء وقت مواجهتها معه ردت : الو
.. يلا اطلعي انا عند الباب
ردت وهي تتنهدت : رضى امي مرهون ببعدك عني ..! ما رح ارجع لك .. شيء ماهو بيدي رضاها اهم عندي .. طارق بالرغم كل اللي سويته فيني انا للحين أحبك ... بس هالحب اذا بيستمر فـ رح يستمر من بعيد لبعيد ...! انسى هالرقم
سكرت بعدما سمعت صراخه نزلت الجوال وعيونها متورمه بسبب الدموع ...



بعد مرور اسبوعين .......♥


طبعاً امير ما عبرني ولا حتى فكر يكلمني ..! أو يسأل عني ...!

.

هاجر ونايف على نفس حالاتهم ...

.

ثنوى استنكرت فعله نواف قدام امها وابوها تحت كلمة : ما ادري عن سبب اللي خلاه يطلقني

.

نواف رجع للشقة اللي فيها منال بدون ما يعرف انه عايش بخدعه مع هالانسانة اللي كل محاولاتها لعبدالله يقترب منها ..

.

ريمية حاله عناد يصارعها محمد اللي ماهو فاهم تصرفاتها....

.

اريج وتركي بينهم ملاسنات كالعاده تنتهي بدموع اريج ..

.

عبدالله تنتهي كل محاولاته مع رنا بالفشل وعدم سماع رنــا له ..

.

عبير رفضت كل محاولات طارق بأنها ترجع له لكنها رفضت في سبيل رضى امها..

.






الساعه 6:15 مساء ..

بعد مرور هالاسبوعين الم رجلي زال تماماً .. ! كنت امشي بشكل طبيعي ....!
كلمتني هاجر وقالت لي انها محضره لي مفاجاه .. رح توصل لي اليوم ..!
كنت محتاره في مفاجئتها ... طلعت فوق واخذت شاور سريع .. طلعت بروب ابيض وعلى راسي المنشفه ..
نشفت شعري بالمنشفة وابتديت امشط شعري .. جلست على الكرسي الصغير المتواجد امام التسريحه
كنت مشغولة باللوش اللي احطه على جسمي .. وفجئه .. اخافتني يد احاطت فيني من الخلف .. يعني يكون ظهري ملاصق لصدره ..! همس بإذني : الحمدلله على سلامتك ..!
ابتعدت عنه وانا عاقده حاجبي من تواجده المفاجئ : على ايش تتحمد لي ..!!!!
سحبني من جديد لحظنه : قالت لي هاجر انها كانت معك بالمستشفى من قبل امس كنت ابي ارجع بدري لما عرفت بس ما لقيت حجز الا اليوم ..!
ابعدت عن حظنه اللي وحشني من اسبوعين .! كانها اطول ..! كانها شهرين او اكثر ..!
ناظرت له بحده : ما فيني شيء وما دخلت للمستشفى .. روح كمل شهر العسل مع زوجتك م يصير تتركها !!!!!!
ضحك بطريقة استفزتني : ههههههههه طلقت رغد ..!
رفعت عيوني له من جديد
تكلم قبل ما اقول اي شيء : طلقتها .. وما كنت رايح معها شهرعسل كنت رايح معها على شان اقدر اوصلها لأهلها بلندن ..! لو طلقتها ما رح اقدر ..!
تحولت ملامحي للغضب والجديه : ليش قلت لي انك بتروح معها شهر عسل كنت تقدر تقول كل هذا قبل ما تسافر معها كنت تقدر تقولي انابطلقها وابي اوصلها لأهلها ...! كنت تقدر تقول كل هذا بدال ما تجرحني وتموتني قهر ..!
ردت وهو يبتسم : لا ما كنت اقدر ..! كلها كم يوم وينتهي الموضوع وتعرفين كل شيء ..! .. انا اشتقت لك ! ما اشتقتي لي ؟
زالت ملامح الغضب مني .. وانا افكر بهاجر اللي كذبت هالكذبة على شان يرجع لي امير ..!
.. : اية واضح اشتقت لي والدليل انك ما تذكرتني حتى برسالة ..!
رد بجدية : انا ما تذكرت ان م معك جوال الا لما ركبت الطياره ..! وكنت اتصل على تيلفون البيت كل فتره واسال عنك الخدم ...!
رديت : اي تيلفون كنت تتصل علية ...! انا كان طول وقتي بالصاله محد اتصل والتليفون اللي فوق محد اتصل علية الا هاجر ..!
رد بأبتسامة جانبية : عندك تيلفون المطبخ ..! ما تأكدتي منه ؟
اعطيته ظهري من دون ما ارد
.. : حسابي مع هاجر وكذبتها بعدين ... رحتي لموعد الدكتوره ؟
جلست على السرير : لا .!
ناظرلي بطريقة غريبة : نروح لها بكرا ..
ناظرت له : أرجع لهها امير ..!
التفت لي من جديد : أرجع لها ...!!!!
تكلمت وهو ملاحظ لمعه الدموع بعيوني : انت ما رجعت على شاني ..! خوفك على اللي ببطني لو هاجر ما قالت اني تعبانة مارجعت لي !!
مسك يدي .. : طيب لوقلت لي ان كان كل تفكيري فيك ويوم قالت لي هاجر انك تعبانه كنت ناسي انك حامل ..!!! وجيت بس على شان اشوفك ..!!!!
عم الصمت لدقايق ثم ..
رفعت عيونه له وانا اتنهدت : وش اللي بتسوية امير ؟
.. : وش اللي بسوية !!.؟
التفت له بحده : وش ناوي تسوي ...! امير الله يخليك لا تسوي شيء يخليك تندم بعدين
قرب شفته من اذني وهو يهمس : اللي بسوية في مصلحتي ومصلحتك ..!
ارتجفت من قربه لي .. ارتفعت شفته لشفتي وقبلها ... بعد فتره طويلة ابتعدت وهو يهمس
... : بتروش وراجعلك ..!




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:04 AM   #74


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثالث والثلاثون .............♥









_ 33 _ ...........................♥









عشقيّ لكّ روايه لكننّي لنْ أروي لكّ تفاصيلَ هذه الروايه فسأكتفيّ بجملتين فقْط أننّي عشقتكَ منذ البدايه وأنني سأحُبكَ حتى النهايه.............. ♥
















ضحكت بسخرية والدموع بعيونها : ادري بيتكلمون ..! وحده تطلقت بعد اول ليلة زواج وتبينهم يسكتون ..! كل اللي يصير فيني بسبب رهف ..! انا خليت الناس يتكلمون عنها ودارت الدنيا بهالسرعه والعالم قامو يتكلمون عني ...! حتى ابوي ما قام يناضر بوجهي بعد هالسالفة ..!
امتدت يد دلال لكتف ثنوى : ويمكن هذا درس لك على شان ما تأذين احد ..! الدنيا دواره ي ثنوى وكل اللي تسوينة اليوم بأحد بيتسوى فيك بكرا سوا كان زين او شين..!
انزلت رأسها ودموعي ابتدئت تتساقط ..!
كملت دلال : بس ثنوى يكفيك بكي ما راح يرد لك اللي فات صار لك اسبوعين على هالحال
رفعت عيونها الحمراء لدلال : وانتي صار لك اسبوعين هنا ..! يمكن صدق ضلمتي سامي
ناظرت لها بنظره غريبة : أنتي اللي تتكلمين ولا وحده ثانية ؟
نزلت دموعها بشكل اكبر : دلال , رهف لازم تسامحني الناس بدو يتكلمون عنها وكل هذا بسببي
بققت عيونها : وش مسوية لها ..! وش سويتي لهالمسكينة ؟
ردت : قبل زواجي بفتره رحت ازور البيوت اللي قريبة من بيت امير وقلت لهم ان سبب زواج امير رهف كذا وكذا .....! بس ولله ندمانة والحين الناس بدو شوي شوي يتكلمون عن امير ورهف ..!
بصدمة كبيره وقفت دلال من مكانها : انتي رحتي طلعتي اشاعه على البنت وقلتي عنها كلام على شان امير ..!
ردت بنفس الدموع : لالا ولله ما قلت شيء كذب رهف وامير تزوجو بسبب اغتصاب امير لرهف ..! انا ما كذبت بهالموضوع ..! رهف لو عرفت ما راح تسامحني بتسامحني على كل شيء سويته قبل الا هالشيء
أمسكت دلال معصم ثنوى بقوه وبغضب : انتي شلون تسوين كذا ..!!! لما تخلص عدتك تطلعين من البيت على طول لعند رهف تعتذرين لها ولا سبب طلاقك بيوصل لأمي وابوي ..! اعتبرية تهديد ي ثنوى ..!
طلعت دلال بغضب وبصدمة من ثنوى ....








تسطحت على السرير وانا ابتسم ..! ابتسم لجيته على شاني ..! وابتسم على طلاقة لرغد ..! وابتسم لخوفة علي ..!
رن جواله مره .. ومرتين .. قمت بعد ما رن للمره الثالثه .. توجهت للتسريحه الموجود فيها جوال امير
استغربت من الاسم اللي يتصل فيه ..! رديت على المالكة بدون ما اتكلم .. : .................
لكن بدر تكلم بسرعه لما عرف ان امير رد او يحسب ان امير رد : لو طلع الكلام صدق موتك على يدي ..! فاهم موتتك على يدي وبتطلق رهف بعد هالسالفه ....!
كنت مصدومه من انفعاله ومن الكلام اللي يقوله : اي سالفة بدر ؟
سكت ثواني بعدها رد : رهف ..! ....... وين زوجك !! ابية بموضوع
صرخت بغضب : قلت لك اي سالفة اللي لازم امير يطلقني على شانها !!
رد بتردد : سبب زواجك انتي وامير ..! فهمتي اللي اقوله ما يحتاج اكمل
تراجعت للخلف وجلست على الصوفا بصدمة من كلامه شلون عرف ..؟ : ما لك علاقة بهالموضوع بدر لو كان صح او غلط ما تتدخل بيني وبين امير ما يحق لك تحاسبة ولا تحاسبني شيء بيني وبينه لا تدخل انت وهالتهديد بعده عن امير
رد بسخرية : ما أتدخل ..! بعد الكلام اللي سمعته ما اتدخل الناس تتكلم عنك بسببة وما تبيني اتدخل
صرخت : لا لاتتدخل ما لك حق تدخل فاهم ما لك حق وامير بعد عنه لان لو علقت معه انت الخسران ي بدر ...!
سكرت الجوال منه بإنفعال كبير ..! ما كان احد يعرف عن الموضوع الا رغد واخوها ..! لو كانو بيقولون شيء قالوه من زمان مستحيل اهم ..!
يمكن امير ...! مثل ما وصل الخبر لسالم بسبب امير عادي يوصل لأي احد تحت عذر كنت شارب ..!
طلع من الحمام " اكرمكم الله " بسرعه كبيره اخذ جواله اللي نزلته على التسريحه قبل ما يطلع بثواني
.. قلت بحده : أمير ..!
لبس شوزه " اكرمكم الله " بسرعه كبيره : بعدين رهف بعدين مستعجل
طلع بسرعه كبيره توجه لسيارته وبعدها انطلق بسرعه جنونيه








أسترخى على السرير وملامحه العبوس مرسومة على وجهه ... واللي ما فارقته من اسبوعين
دخلت هاجر للغرفة متجاهله نظراته اللي توتره ..! تسطحت بجانبه في محاوله اولى للنوم ..
اقترب منها وهو يهمس : هاجر تأخرنا .. !
ما فهمت قصده التفت له : على ايش ؟
كانت قريبة بشكل كبير منه ما حست بنفسها الا متأخر .. : على امير ما ردينا له خبر
عقدت حواجبها : خبر ايش ...!!!
اقترب بشكل اكبر ازدادت فيها نبضات هاجر : بكرا الصباح تعرفينه ...!
ابتعد عنها وقام متوجه للباب طفى الانوار ورجع من جديد
للسرير و ####################.








.. : مصره على الطلاق ولا تسألني وليد عن السبب انا وعبدالله مستحيل نتفق ابي الطلاق دام احنا على البر ..! ما ابي بكرا اندم
رد بحده : من اول سوء تفاهم تبين الطلاق ..! طلاق انسية ما اقدر اقول له طلقها على شانكم مب متفاهمين انتي اللي اخترتيه بالبداية وتتحملين هالاختيار ..
طلع بسرعه من دون ما يعطي رنا فرصه ترد ..!

.

اما اريج فأنصدمت من كلام تركي .. : ماهو على كيفك اسمع تركي اللي سويته فيني بيوم الزواج ما راح انساه ولا ابي يتكرر هالشيء
رد بحده : انتي اللي اسمعي الملكه بكرا رضيتي ولا انرضيتي بكرا بملك عليك واخذك
سكر الجوال بوجهها بغضب من اسلوبها معه ...




جلست على طرف السرير وبين يديه الجوال اللي رن بأسم طارق ...!
ضلت عينها تتأمل اسمه وبعد وقت طويل ردت : ألو ...
ما كان مصدق انها ردت من اليوم اللي اعلنت فية انها رح تبقىعند امها ما سمع صوتها او شافها
.. : اطلعي لي انا بكون عند الباب بعد قايق ابي اكلمك
عبير ببرود : ما ابي اخسر رضى امي من جديد ..!
ردت بغضب : وانا ما ابي اخسرك اطلعي لي ابي اتفاهم معك ...!
ابتدت الدموع تملي عيونها : قلت لك ما ابي اخسر رضى امي ...! طارق روح لا توقف عند الباب
ضرب "الدايركسيون" بقوه وبغضب .. كان يغلي من جواه على ابتعاد عبير عنه ونادم أشد الندم على انه جابها للخُبر من جديد ..
.. : ما راح اطلقك عبير ..! لو امك طلبت هالشيء بجي اخذك غصب لهنا وبس
ضحكت بسخرية : رح تطلب هالشيء قريب ما راح تفاتحني بالموضوع الحين بس بتجي تقول لي تطلقي .. ما ابي اكون طليقتك ي طارق ..! ابي ابقى زوجتك
توقف بالسياره وسكر الجوال بغضب استرخى على المقعد وهو لا زال غاضب .. !
... : اذا ام عبير تبي الشر معي بتلاقي مثله..!








كان يراقب كل شيء وهو يبتسم أشد ابتسامة ...! وكيف ما يبتسم وهو يشوف عدوه الاكبر "مقيد" اليد تحت تهمه متاجره المخدرات .. الموضوع اللي تعب فية تعب على شان يقدر يلاقي شيء يخلصه من سالم اللي حكمة معروف وهو الاعدام بسبب المتاجره بالمخدرات ..!
رجع للبيت بعد ان تأكد انه محجوز بين الحديد وانه بعد فتره بينتهي سالم من حياته معي ..!
رجع للبيت وهو يبتسم على عكسي تماماً ... وقفت من السرير مشيت بخطوات متزنه الى ان وقفت امامه
.. قال وهو يبتسم : اشوفك تمشين زين ..!! ما عادت تعورك رجلك !
ناظرت له بحده بدون ما ارد كنت مقهوره منه ..! كل ضني انه سبب الكلام اللي ينقال
انزل راسه وقبل خدي برقة وابتعد من جديد وانا على نفس وضعي
.. ابتسم من جديد وهو يقول : وش فيك ؟
أنفجرت بوجهه وكاني انتظر هالسؤال فقط على شان اتكلم : وش فيني ...!!!! شوف امير هالمره لو تتأسف وتعتذر بالشرب ما رح اسامحك فاهم ..!
عقد حواجبه واختفت ابتسامة : وش سويت ؟!!!
.. : ما احبك اكرهك امير اكرهك انت لوكان فيك ذره رجوله ما قلت اللي قلته ..!
قاطعني بحده ..: رهف !!
كملت من دون ما ارد علية .. :تدري عاد على كل اللي مرينا فية ما ندمت اني تزوجتك لكن الحين ندمانة
قاطعني من جديد بحده اكبر وبغضب وهو يصر على اسنانه ويحاول ما يمد يده علي قد ما يقدر
: رهف ...!
كملت كلامي وانا للحين غير مبالية بغضبة .. : ندمانة اني تزوجت واحد ما يستحق كلمة رجل ..! انت مجرد ذكر بعيد كل البعد عن الرجولة ...
اما ردت فعل امير على كلامي الاخير تعرفونها بالبارت الجاي ... ♥




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:05 AM   #75


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الرابع والثلاثون ............♥









_ 34 _ ..................♥









انا لا احنّ إليك فحسب .. بل انا اشتاق لنفسي معك !.................♥

















تحول لشخص أول مره بحياتي اشوفة .......!

ماهو امير اللي اللي اعرفة ابداً ... كان وجهه غاضب وملامحه حاده ...! ماهو غريب على امير هالغضب وهالحده لكن هالمره "بزيااددده" ...!

سحبني لعنده وعيونه كلها غضب .. همس : ما ابي اسوي فيك شيء ...... أنتي طالق ..!

دفعني بعنف ومشى بنفس الغضب .. تاركني بنظرات بارده ..! صح كلامي كان قوي لكن ما توقعت ابداً يطلقني ..! قلت له هالكلمة اكثر من مره .. قلتها لاني عارفة انه

مستحيل يطلقني ... بس هالمستحيل صار حقيقة ... قبل كم ثانية .. (كنت) زوجه أمير والحين طليقته ..!!

كان يقدر يضربني مثل كل مره يقدر يصرخ بوجهي ...! بس كانت هالكلمة أقوى علي من الضرب ...!

تراجعت للوراء بنفس البرود سحبت عبايتي اخذت شنطه متوسطه الحجم حطيت فيها ملابسي الضرورية ونزلت لتحت بسرعه وبيدي الشنطه جمعت أبري كلها وطلعت

بسرعه برا البيت ..

كانت نبضات قلبي سريعه لدرجه اني حسيت رح يوقف من شده سرعته او رح يطلع من مكانه ...!!!

مشيت الى ان وصلت الشارع العام ... وقفت تاكسي .... متوجهه لبيت بدر ..

اما امير .. اللي طلع من البيت وهو معصب ... فكان قدام البحر ...!

للحظات كان فرحان والدنيا موسايعته قلبت فيها مزاجه قبل ما اعرف السالفة وقبل ما اعرف انه ما

له علاقه بهالموضوع ...!!

رجع للسياره وهو عاقد حواجبه بغضب .. تحرك متوجه للبيت وكل ظنه أني للحين موجوده ..!

دخل للغرفة كان واضح خروجي منها ومن اغراضي المرمية .. : وش سويت ..!!! كيف طلقتها !!!

راحت "لبيت امها" اللي اقل ما ينقال عنه خرابة ....!

وما معها جوال ..! ما كان لازم اتسرع واقول هالكلمة ..... ما راح اروح لها اليوم .... بكرا برجعها .. اكيد معصبة مني الحين !!









ابتعدت عنه بقرف كبير .. : ما اتقبلك ...! ما اتقبلك باي شكل نواف ...!!

أحتدت ملامحه : كيف ما تبيني ..! ؟

ردت : قلت لك ما اتقبلك ما أحتاج أشرحها ... لو ترجعني لبيت ابوي احسن ...!

بصراخ : تترجيني ارجع أخذك من بيت أبوك .. والحين ما تبيني ...!!!!!!!!

تنهدت وهي تقول : رجعني لبيت ابوي ..!!! ما ابي اعيش معك ... ما احبك ...! ما اقدراعيش مع شخص ما احبة

مسك ذراعها بقوه كبيره : تعرفين ان ابوك مسافر هالوقت ... وش تخططين له ي منال ... !!

ابتعدت عنه بقوه وهي تتوجه للصوفا البنية : قلت لك ما ابيك ...! وحتى لو كان ابوي موجود راضية ارجع لهناك بس طلقني ما عاد ابيك ....!

مسك نفسسه قد ما يقدر قبل لا يسوي فيها شيء كان يكفية همه بسبب ثنوى ..!

.. : خذي اغراضك انتظرك تحت ..









سحبت جوالها من على الكوميدينة ردت من دون ما تشوف الاسم لانها عارفة انه طارق ...!

.. : الو ..

سمعته يقول .. : هذي اللي تقولين انها نايمة ..!! من اول رنه ردت ..!!!!

ردت ام عبير بغضب : سكر الجوال ما له داعي عبير تسمع ..!

سكرت عبير الجوال على طول بعد ما فهمت ان طارق تحت مع امها وان امها كذبت علية وقالت ان عبير نايمة ..!! واتصل يتأكد

نززلت بسسرعه لتحت وتحديداً للملحق الخارجي .. اول ما دخلت عم الصمت من ام عبير وطارق ..

لكنها لحقت على اخر كلام طارق اللي قتلها : أنا اخذتها بحق اني زوجها ومحد يقدر يكلمي بهالنقطة .. قبل ما تتكلمين معي في هالموضوع شوفي وش سويتي ببنتك ...!

فية ام تطرد بنتها من البيت بنص الليل وتتركها بالشارع ...!!!!!!!!!!!!!

عبير .. والدموع في عيونها : قلتها ي طارق .. أم وبنتها ..!!! ما تدخل بيننا ..!!!!!!!!!

عقد حواجبه بغضب : اني خذي عبايتك ويلا تعالي معي ...!

ردت ام عبير قبل ان تتكلم عبير : لو طلعتي من هالبيت انسي ان لك ام ..!

التفت لأم عبير بغضب : عارف ان عبير ما راح تجي معي ...! بس يكون بعلمك طلاق ما راح اطلق ...! لو وش ما يصير ..

طلع بسرعه وبغضب متجاهل وجود عبير اللي طلعت من جديد لغرفتها ما تبي تواجه امها








دخلت بتردد لغرفة وليد .. ابتسم بحنيه لما شافها : أدخلي اريج ..!

جلست مقابل له وهي تعرف انه يبي يقول لها ان ملكتها بكرا
: ادري للحين متأثره وماخذه موقف من تركي لانه تركك بيوم الزواج بس جاءء وقال لي ان امه تعبت وما

قدر يجي ويتركها بالمستشفى ..! واكد لي انه يبيك لما كلمني اليوم وقال يبي يملك عليك بكرا ..!

غمضت عيونها بقوه .. : موافقه .. وعاذرته ...! امه اهم !

قامت بسرعه لبرا الغرفة تمنع دموعها من النزول بسبب تركي ..!


.


في نفس البيت في غرفها اخرى .. غرفة بارده ومظلمة .. العاده اللي ما راح تتركها رنــا ...

كل تفكيرها بعبدالله ..!
: لو كان يحبها ليش جاني من جديد وحاول الاعتذار والتبرير ..!
اكيد صار شيءء اجبره انه يقابلها ..! بس شلون اكلمة وانا كسرت جوالي ...! رح
انتظره الى ان يجي من جديد واكلمة ..!







في بيت بعيد كل البعد عن رنا واريج ..


عند دلال تحديداً .. اللي كانت تشارك أقرب صديقاتها هموها ومن غيرها نورا "اخت نواف"

.. : أكيد بتطلق ما راح ارجع له بعد اللي سواه ... اانا شفت الصور بعيني ...! كان معها بنفدق ... !

ردت نورا بشيء بعيد عن كلام دلال : ليش نواف طلق ثنوى ..!

عقد حواجبها بغضب : انا اكلمك بسالفة وتردين علي بسالفة ثانية .. روحي اسالي اخوك ..!

ردت نورا : انا مشغولة بعد شوي احاكيك دلال ..

..

نورا .. : ثنوى ماهي مثل دلال يمكن مثل ما قال نواف انخدعنا فيها ...! بس دلال انا اعرفها ودام بتتطلق رح أخطبها لنواف ...!!! هي الانسب له ...!

أبتسمت تلقائياً بعد هالفكره ونزلت تحت بسرعه لعند امها تأخذ رايها








وصلت لبيت بدر ما كانت لي اي نية اني اروح لبيت أمي ..! كل ضني ان بنت عنه موجوده

تفاجئ بتواجدي عند باب بيته .. : تطلقت ..!!!! ما لي مكان الا هالبيت وبيت امي بيجي امير باللحظه اللي يبيها بياخذني مثل اللي قبلها ..!!! ما ابي ارجع له !

بلع ريقة بعدم تصديق : تطلقتي ..! بسبب الموضوع اللي كلمتك فية ؟

حركت راسي بـ "نعم" تراجع للخلف وهو يبتسم .. : البيت بيتك .. تفضلي !دخلت بخطوات بطيئه

ومشيت وراءه للدور الثاني وقفت قدام غرفة : هذي غرفتك في غرفة ثانية .. بس لريمية يمكن تجي بأي وقت وما تلاقي غرفتها ...!

دخلت للغرفة وانا اقول : ماهي مشكله كله واحد

كل تفكيري ان ريمية طالعه لمشوار م كنت اتوقع انها تزوجت ...!!!!!


ارتميت على الفراش ودموعي تنزل بصمت ... : توقعته يسوي كل شيء الا انه يطلقني !!!!

ابتدت دموعي تزداد وشهقاتي تتعالى لفتره طويلة .. بعدها غلبني النوم






دخلت منال لبيت ابوها .. اللي كان مسافر .. توجهت على طول لغرفتها ورفعت جوالها تتصل بعبدالله وهي تمثل الدموع وتصطنع كذبة

.. : الو

مثلت شهقاتها وهي تقول
: عبدالله .. تكفى تعال خذني من هنا زوجي طلقني وعايشة بعذاب مع ابوي اللي ما يرحمني

... تبي تتزوج من اللي شفناها ذاك اليوم تزوجها

بس تعال خلصني من هالعذاب ..








يــــــــــــــوم جديد ..♥


ابعد وجهه عنها وهو يبتسم ..! لأول مره تشوفة هاجر يبتسم ..!

همس بأذنها : الحين اقدر اقولك صباح الخير ي عروس ...!!

اكتساها اللون الاحمر من الخجل ابتعدت عنه .. سحبت الروب ودخلت للحمام"اكرمكم الله "

ما كانت تعرف سبب هالتغير المفاجئ لنايف لكنها سعيده بهالوضع ..!

بدلت ملابسها وهي لازالت تبتسم ..! خرجت من الحمام"اكرمكم الله" لتصعق باللي تسمة

.. : اية امير سويت اللي تبية .... اختك م احد قرب منها غيري ما كنت ابي اقرب منها بدون ما اقولها كل شيء بس ما ابي تصير بينك وبينها مشاكل ... !













ناظرت للمكان .. وتذكرت كل شيء سحبت عبايتي وطلعت متوجه لغرفة بدر .. طلبت منه الجوال وما منع

اعطاني اياه بدون تفكير ..

اتصلت على امير ... ما ادري ليش اتصلت او وش ابي ..!! ما اعرف ليش اخذت الجوال على شان اتصل علية ... : ألوو ..

استجمعت كل قواي ورديت : الو ..!

عقد حواجبه وابتدت ملامح الغضب تظهر علية .. : وش تسوين عنده ..!

رديت بسخرية : زوج اختي اللي الحين ما عندي بعد الله غيره ..!

رد بصراخ : بأي حق تروحين له ...!!!!!!!!

.. حبيت اقهره شوي : بحق انه بيبيني وشاريني ..! ومستعد بعد ما اخلص العده يتزوجني .. اتصلت اقولك ابي ورقة طلاقي

رد بصوت هادئ قريب للغضب : بجي اخذك الحين ... لا تعترضين ... للحين انا زوجك ما طلعتي من العده يعني يحق لي اخذك ...

سكر الجوال بوجهي ... كنت مقهوره من حركته مشيت بسرعه لبدر .. ما كنت عارفة اللي قاعده اسوية لكن كنت مقهوره من امير ..

دخلت عنده ... : بدر .. أمير بيجي ياخذني ..! ما ابي اروح معه تكفى سو شيء !!

رد : ما رح ياخذك .. اذا م تبينة ما راح اخلية يقرب لك ..


بعد ربع ساعه .. ضرب الباب لينزل بدر في ممواجهه نارية مع أمير ...




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:06 AM   #76


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الخامس والثﻻثون ............









_ 35 _..............♥











سولفي لي لو ما يبقى غير العتاب ياعتابك لو قسى يبقى رقيق .....♥











سمعت صراخهم اللي زلزل البيت .. بس فجئه اختفى الصوت حسبت انه راح وقدر بدر ينهي الموضوع ... بس انفتح الباب بطريقه ارعبتني كان مﻻمح الغضب اللي تخوفني مرسومة على وجهه
حاول يضبط أعصابه : قومي معي من غير نقاش
بلعت ريقي بصعوبة وانا امثل عدم الخوف منه
: م رح اطلع معك مكان ... انت طلقتني يعني م لي رجعه معك
تقدم لعندي بغضب وهو يمسك ذراعي .. :أقسم بالله لو ما مشيتي معي الحين اجيب الشرطه واخذك غصب عن اللي اسمة بدر
بققت عيوني وانا اتذكر بدر ..! : وين بدر وش سويت فية !!!!!!!!
ضغط عبى اسنانه وهو يقول بغضب : بتمشين وﻻ بشتكي على بدر !!
ابتعدت عنه وانا كل خوفي سوا شيء لبدر لميت اغراضي ولبست عبايتي وطلعت معه ... لقيت بدر بالصاله وكان مبين على مﻻمحه الغضب .. : اذا منتي مقتنعه بالروحه معي ﻻ تروحين اقدر امنعه
تحرك امير اتجاهه وغضب الدنيا فية وقفت بوجه امير بسرعه .. : ﻻ أمير تكفى خﻻص ..
التفت لبدر : انا مقتنعه بالروحه معه بالنهاية هو زوجي ومالي غيره بعد الله !!
تمنيت ان بدر يسكت بعد هالكﻻم وﻻ يقول شيء يعصب امير ..!
طلعت انا وامير للسياره متوجهين للبيت






طلعت من الحمام * مكرمين * ومثلت انها م تعرف اي شيء ... ما كان لها موقف من نايف غضبها كان على امير ....!! ابتسمت في وجه نايف تحمل خلف اﻻبتسامة الم كبير صدمها من زوجها ومن اخوها ...!انتظرت حتى طلع نايف ... اخذت جوالها بسرعه وبغضب وبدموع اللي تفجرت حين خروج نايف ..!
رد أمير وهو يخفي على هاجر غضبه مني ..!
بابتسامة جميلة .. : ألو ...
ردت بغضب ... : لو جيت وسالتني بقولك الصدق من غير هالزواج اللي وافقت وانا مو مقتنعه فية وافقت على شانك طلع هذا مقصدك لو جيت وسألتني ولله بقولك الصدق وحتى لو كان يبموت الثقه اللي عطيتني اياها .... انت رخصتني للي اسمة نايف ... ليش منت واثق فيني !!
بلع ريقه بصعوبة وم يبي يحسسني بشيء .. : اسمعي هاجر انا الحين مشغول بعدين اكلمك
سكر الجوال على طول .. وكان باين عليه التوتر
ما كان يبغاني اعرف اي شيء بالموضوع لانه يعرف اني ما رح اسكت له على اللي سواه بهاجر








اما تركي .. اللي فجئه اتصل على اريج ويقول لها كﻻم رومانسي ..! ويحكي لها عن حبه لها ما رح اقول ان اريج استغربت ..! بقول انها انذهلت منه ومن تغيره المفاجئ ..! سكرت الجوال وبداخلها فرح محد يتصوره على تغيره لكن عندها احساس ان وراء هالتغير شيء كبيررر يمكن يدمرها معاه ..!
رفعت الجوال من جديد واتصلت على تركي وهي خايفة من تهوره او انه مسسوي شيء ويبي اريج توقف معه من كﻻمه المعسول !!!!!!
رد عليها بصوت هادئ عكس كل مره ..:الو
ردت اريج : من غير مقدمات .. تركي انت فيك شيء مسوي شيء ﻻ تخبي عني قول ..! ولله بوقف معك مهما كان ... بس ﻻ تخبي عني
تنهد بعمق وهو ما يقدر يخبئ الموضوع عنها اكثر اللي عرفة من يومين : انا ...........










رد وهو عاقد حواجبة ..: ليش تطلقتي وانتي عارفة ان ابوك م يبيك ببيته !!
ردت بدموع ''تماسيح'' : اهو م يبيني وكان مجبور علي مثل ما انجبرت علية الله يخليك تعال خذني ... تبي تتزوج تزوج بس خذني من ابوي الله يخليك خلصني من هالعذاب ..!
زفر بضيق وما يعرف وش يسوي : انا جاي بكرا اطلب يدك .. وان وافق ابوك بعد بكرا الملكه ..!
ردت منال .. : ابوي مسافر م رح يجي اﻻ بعد بكرا
رد عبدالله بضيق .. : بجي بعد بكرا ..
ردت : طيب مقدر اكلمك اكثر من كذا ..
سكرت الجوال من غير م تعرف رده ..
ابتسمت بنصر .. : وأخيراً كل شيء بيرجع مثل قبل










نروح لمين ... اممم للعاشقين .. طارق و عبير
اللي انتهت كل محاوﻻته في ارجاع زوجته بالفشل وكيف م تنتهي بهالطريقه وامه واقفه بطريقهم ..
!
ام عبير اللي سوته مو مقبول صح بس من ناحية ثانية م الومها بنتي تطلع فجئه وترجع لي بعد فتره تطلب مني السماح .. اكيد بسامحها بهالطريقه !!
م رح ارضى ان بنتي بتبقى مع شخص م حط لامها اي اعتبار .. طولت عليكم ادري .. يﻻ نرجع لهم
قفلت جوالها بعد اصراره في اﻻتصال ...









من باقي ..؟
اي دﻻل .. اللي فاجئتها صاحبة عمرها نورا بانها حابة تخطبها لنواف ...! ردت بسرعه ومن غير تفكير ..
..: طبعاً لا !!
ردت نورت باستغراب من قرار دﻻل السريع : ما تبين تفكرين ؟
ردت دﻻل : ﻻ !! مستحيل اخذ زوج اختي !
نورا : اسمعي دﻻل اللي عاشوه نواف وثنوى ليلة وحده بس ! وانا كلمت نواف بالموضوع ما عنده مانع بالزواج منك !ﻻ تتسرعين فكري زين وردي لي ﻻ تنسين انك حامل وبعد فتره بتتطلقين وحتى لو ضليتي ببيت اهلك ﻻزمك زوج !!
دﻻل وهي تتنهد : بفكر !

اما زوج دﻻل *سامي* والحقيقه وراء المرأة اللي معه فهي تكون اخته الكبرى ..! يمكن كانت هالفكره بعيده عن دﻻل بسبب ان اخته عاشت طوال عمرهت برا مع زوجها ! ولما توفى زوجها رجعت لسامي ..
كانت غلطته انه ما خبرها عن تواجد *ريم * بالشرقية ....











اما ثنوى .. فكانت حالتها يرثى لها. .!!
من كﻻم الناس ومن اللي صار لها مع تركي
كل تفكيرها كان ان م رح يتقدم لها اي احد ..
ﻻنها تطلقت من اول ليلة زواج ... الموقف م تحسد عليه "(







وصلنا لرنا ..اللي اتصلت على عبدالله اكثر من مره وﻻ رد ! عصبت منه وفي قرارها تبي اﻻنفصال عنه
مهما كان مبرره م يشفع له االلي صار*قمه التناقض ي رنا مره تبينه وتلمسين له اﻻعذار ومره حتى عذره مو كفاية لك *








عند العنيدين ريمية ومحمد اللي يعيشون بحرب كبيره ... محمد : م عندي لك شهر عسل .! لو كنتي زوجه مثل باقي الحريم رحتي شهر عسل وعشتي مثل باقي الزوجات بس م تستاهلين حتى التعامل الزين كثير فيك! !!
احرقها كﻻمه من جواء م كانت تهتم لكﻻمه ابد وﻻ حتى تعبره ما تعرف ليش كل كلمه منه تأثر فيها
ناظرت له بعين دامعه : ولو كنت زوج مثل باقي الرجال لقيت زوجه مثل باقي الحريم !!!!!!!
ما كان مهتم لكﻻمها كثر ماهو مهتم بلمعه عيونها اللي حركته من جواء .. مشى خارج من الغرفه م حب يشوف دمعتها اللي تحاول انها م تنزلها










نرجع من حيث بدأت .. نرجع لأمير ولي !
فهمت انه ما يبي يتككلم وانا جنبه ..
التفت له بإستغراب من توتره .. : امير ابي جوالك دقيقه .. !
مده لي من غير ما يسألني لية ؟
دخلت على طول على سجل المكالمات كان اﻻتصال من هاجر ......!!!! وش اللي صار وخلا امير يتوتر كذا وﻻ يقدر يكلمها قدامي ! بلعت ريقي بخوف وانا اقول : بتصل ع هاجر !
سحب الجوال مني بسرعه : مشغولة مع زوجها اكيد ﻻ تتصلين عليها الحين
تأكدت من ردت فعله هذي انه في شيء .. وصلنا للبيت نزلت معه ودخلنا للغرفه ركز بنظره على بطني اللي برز بشكل خفيف ...
امير .. : رهف ..
قاطعته بغضب : ﻻ تفكر تحاكيني بعد اللي سويته مستحيل اسامحك بهالسهوله ...!
يعرف اني بلحظه غضب وما يبي يكبر الموضوع وتصير بيني وبينه مشكله من جديد وهو يعرف اني معصبه بسبب طﻻقه لي... تقدم ناحيتي وطبع قبله سريعه على خدي ما منعته وﻻ كنت ابي امنعه !! دخل للحمام * مكرمين * تاركني بغضبي الكبير لكن سرعان ما اختفى هالغضب لما شفت جوال امير ع السرير اخذته واتصلت بسرعه على هاجر اللي قالت لي كل شيء سواه فيها نايف وامير
كانت كلمه مصدومه ما تكفي باللي احس فيه الحين همست هاجر من بين دموعها ..:نايف وصل بسكر الحين ورح احاسبه بهالوقت م رح انتظر
سكرت الجوال وانا للحين مصدومه من امير اللي طلع من الحمام * مكرمين * وهو يناظر لي باستغراب وتحديداً يتاظر للجوال اللي بيدي
... : مين اللي على الجوال؟
رميت الجوال بغضب على السرير وانا اقول
... : ...
خلوها في البارت الجاي ...♥
انتهى ... توقعاتكم .....♥
وش سر تغير تركي المفاجئ ووش المفاجائه اللي يحملها لاريج ؟
هاجر وانفعالها على نايف كيف رح يكون ؟
مواجهة رهف وامير الناريه شلون بتنتهي ؟
وباقي الشخصيات .......♥




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:07 AM   #77


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت السادس والثﻻثون. ............♥




_ 36 _ ................... ♥







لو هو بكيفي في منامي حلمتك من هو يعاف الحلم ﻻ صرت ضيفه. .................. ♥












رميت الجوال على السرير بغضب كبير ناضرت له بحده وانا اقول : هذي هاجر !!!!!!!
مشى للسرير .. من غير م يرد علي بس كان واضح التوتر عليه
بغضب : امير !!!!!!
التفت لي وهو رافع حاجبه وكأنه م يبي الكﻻم معي
قلت بنفس الغضب : وش سويت بهاجر ! ليش تسوي فيها كذا ... كنت حاسه وراء هالزواج شيء كبير بس م توقعتك تسوي كذا باختك .. شلون ترخصها كذا شلون قدرت!
تنهد بعمق وهو يقول : وش تبغيني اسوي اجي واسالها ببرود ... ! لو واحد غيري كان ذبحها من غير م يتكلم
.... : ليش هالتفكير المتخلف تذبحها من دون م تسمع دفاعها عن نفسها ! يمكن كانت مجبوره لو كان اللي انقال لك صدق ان هاجر مو بنت !! المفروض تجي تتكلم معها التفكير هذا متى ينتهي تخلفك هذا ﻻ تقرب فية لهاجر لأنك كسرتتها مثل ما سويت فيني قبل ...... !
ضغط ع اسنانه وهو يقول : الموضوع بيني وبين هاجر ﻻ تتدخلين
صرخت. .. : ﻻ بتدخل ومو بكيفك تطلعني برا الموضوع ..... انت مستحيل تكون إنسان بكامل وعيه !!!! ترخص اختك لاختبار تقدر بكل بساطة تسالها ورح تجاوبك بالصدق
مسك ذراعي وهو يصرخ بوجهي : اجي اسالها اذا قرب منك واحد وانتي مب متزوجه !!
رفعت حاجبي : وليش م تسألها ؟ وﻻ م تقدر تواجهى بهالموضوع ﻻنك بالاصل ملوث فية
شدني له بغضب وهو يناضر لي بحده تخيفني .. : اسمعي رهف اذا جبتي هالموضوع على لسانك م رح تلومين اﻻ نفسك ... وهاجر مالك شغل فيها
دفعني بعنف ومشى للباب لكن وقفته لما قلت : لو كانت اختك مغتصبه !!! وقال لك نايف انها مو بنت بتروح تذبحها وانت م تعرف انها مظلومه !!! ! اللي سويته اكبر غلط ﻻني بيوم من اﻻيام كنت مكانها بسببك وم كنت اتمنى يصير فيها اللي صار فيني
التفت لي ونفس نظرته الحاده : م اغتصبتك انتي اكثر وحده تعرفين انك بعد زواجي منك كنتي بنت !!
ابتسمت بسخرية : تكفيك المحاوله في اغتصابي ... يكفي حاولت بعيد ان كنت بنت بعد زواجي منك
اكثر سالفه تنرفز أمير سالفه اﻻغتصاب !!
مشى ببطئ وانزل وجهه مستواي : للحين هالموضوع في خاطرك ... للحين م سامحتيني رهف !!
ابتعدت عنه ﻻني عارفه بضعف له واستسلم له بسهوله .... : روح لشغلك .. م عندي كﻻم اقوله
... : ألبسي عبايتك وﻻ تسأليني وين .. انتظرك تحت .....










تفجرت بوجهه وعيونها كلها دموع : الحين فهمت ليش م قربت مني اكثر من اسبوعين !! الحين فهمت ليش حتى نظره م تناظرني ... اخوي رخصني لك معذور باللي تسويه .. بس اذا امير يبي يرخصني لك انا م رح اسمح لك تهيني اكثر .. وان قعدت معك اكثر هذي اهانه لي كل شيء بينتهي مثل ما بدا ي نايف اعتبرنا م عشنا ليله امس ! اعتبر م قربت مني اعتبر نفسك م تزوجت للحين ... طلقني نايف !!
انصدم منها شلون عرفت هالموضوع ..! اقترب منها وعينه بعينها المليئه بالدموع مسك كفتها وهو يهمس .. : محد رخصك اخوك كان خايف عليك وانا ولله م كنت ابي هالزواج من البداية ، بس م ابيك تبتعدين عني الحين! لذالك اقواك ي هاجر .. م لك عندي طﻻق ! ادري انك بحاله صدمه وانا م هان علي اقرب منك وانتي م تعرفين سبب زواجك مني .. حقك علي انا اسف ي هاجر ! ظلمانك انا واخوك واطلب منك السماح مدري كيف عرفتي بهالموضوع بس حتى لو كنتي م تعرفين كنت بجي واقولك لاني ابي أكمل حياتي معك ومب مستعد اكملها وانتي ما تعرفين كل شيء!
هدئت شوي بعد كﻻمه ...... بدموع : لو جيت لي من اول يوم وقلت لي كل هالكﻻم لصار وضعنا افضل .....
قبل رأسها بحنان : لو م رح تفيدنا ... خلينا نعيش ونترك كل شيء











عند عبير اللي تفاجئت باللي تقوله امها ..: اكيد تمزحين!
ام عبير بجديه : زواج ع سنه الله ورسوله انتي بتتزوجين وتتركيني لحالي ويمكن هذي اخر فرصه لي
بققت عيونها : يمه الرجال متزوج وعنده عيال تاخذين واحد متزوج !! واذا ع زواجي انا ما رح أتزوج اذا كان هذا قرارك بسبب زواجي
التفت لها امها وابتسامة غريبه مرسومه ع وجهها : ارجعي لطارق اذا تبين .. انا وافقت على الرجال ما راح اقعد بدون زوج طول عمرى !!
زفرت عبير بضيق كبير : م ابي طارق! !!!!! ابيك انتي ﻻ تتزوجين .. يمه شرطه بيموتني شلون بتبقين بعيده عني هذا بياخذك معه 3 سنين بدبي
ردت ام عبير ببرود ... : من بعد دبي اذا اشتقي لي تعالي لي انتي وطارق
قامت بغضب وهي معترضه على هالزواج صعدت غرفتها وسحبت جوالها بسرعه وبغضب اول م سمعت صوته قالت : تعال خذني الحين ...
سكرت الجوال من غير م تسمع رده .. حركت رجلها بتوتر .. وهي تفكر كيف أمها تتركها وتسافر مع االي بتتزوجه ل3 سنين !!
وقفت وهي تجهز أغراضها بعد أكثر من ساعه من انتظار عبير لطارق اللي ما جاء للحين اتصلت عليه وسريعا جاها الرد من طارق .. : الو
بغضب قالت عبير : صار لي ساعه انتظرك وينك؟
رد بجمود : وش تبين ؟
بصراخ : وش وش ابي تعال خذني م ابي اضل هنا
ردت بهدوء : م لك رجعه عندي انتي اللي اخترتي تضلين عند امك وانا مب لعبه عندك كل م جاء بخاطرك طلعتي من عندي واذا مليتي اتصلتي وقلتي تعال خذني !
... : اوكي خﻻص ﻻ تجي باي ...
سكرت الجوال على طول وبداخلها قهر منه !














رفعت جوالها تتصل عليه بعد ما فكرت كثير ووافقت ع الزواج من نواف .. حين جاءها صوته قالت بسرعه .. م تبي تضعف له ... : اسمع سامي انا على وجه زواج ووافقت ع الخطبه .. ابي ورقتي وﻻ تطولها مهما كان التبرير م رح ارضى ارجع لك .. معك لبكرا لو ورقتي ك وصلت لي بيني وبينك المحاكم
بغضب رد : اسمعي دﻻل الطﻻق اخر ما تفكرين فيه سامعه !
ردت بنفس الغضب : اسمع انت ورقتي مثل ما قلت لك توصلني بكرا ما احبك تفهم شلون يعني ما احبك ولو م وصلتني ورقتي رح اخلي ابوي يتدخل بالموضوع ... انا مصره ع هالطﻻق ...!
بهدوء يعكس البركان اللي جواته .. : بكرا توصل لك الورقة ...
سكر الجوال من غير م يعطي دﻻل فرصه ترد ..














ارجعو لي من جديد ... ♥
لبست عبايتي وطلعت معه .. ركبت بجنبه انا اقول .. : وين موديني .. ؟
حرك السياره من غير م يرد علي .. ومشى بسرعه كعادته اللي كادت ان تقتلنا بيوم من اﻻيام وقف هدءت سرعته ﻻن كان زحمه شوي ع الطريق م كنت مستوعبه احنا وين اﻻ لما ناظرت للبحر .. ! كنا على جسر الملك فهد ! متوجهين بكذا للبحرين .. التفت له بسرعه وانا ابلع ريقي .. : ليش رايح للبحرين !!!
التفت لي وهو يبتسم : خطرت ببالي فجئه نروح كم ساعه ونرجع ..
عقدت حواجبي بعدم فهم : وش اللي خطر ببالك !!!
ركز بعينه على الطريق وهو يقول : بحقق شيء كنتي تتمنينه !
جلست باريحيه أكبر. .. وكل تفكيري باللي بيسويه !
بعد نص ساعه تقريباً دخلنا للبحرين اللي تشابه للخبر كثير .. وقفنا امام مجمع يعرف باسم الستي سنتر نزل وهو يقول بسرعه
.. : يﻻ انزلي
نزلت وراءه .. كنت احسبه بحط يده بيدي لما قرب مني بس اللي شلني عن الحركه انه شد على خصري له بقوه وهو يبتسم
.. : امير بعد عني احنا قدام الناس !
توسعت ابتسامته اكثر .. : احنا بالبحرين مب بالشرقية .. ﻻ تتوترين كذا
دخل للمجمع ويده ملتفه على خصري بشكل احرجني كثير ماني متعوده يمسكني كذا قدام احد شريت كم لبس اعجبني .. طلعنا من المجمع بعد عشاء بمطعم هندي اتعب وانا اقول لذيذ ! وقفت امام السياره وانا مستغربه ان امير راح للجهه الثانية رمى المفتاح وهو يقول : يﻻ سوقي ..
بققت عيووني بصدمه من اللي يقوله ركب السياره من دون م يعطيني فرصه اعترض
ركبت للسياره من جهه السواق التفت له : امير مو من جدك تبيني اسوق !
رد وهو يبتسم : انتي قلتي لي ابي اسوق وقلت لك اوديك للبحرين وتسويقين ! تذكرين هالكﻻم وﻻ ﻻ !
فعﻻ انا قلت له ابي اسوق قبل م نسوي الحادث بس م توقعته يفكر بالموضوت للحين ! : م اعرف احركها!
بدا يعلمني وحركت السياره ومشيت بين الشوارع والضحكه اللي اسمعها من امير بسبب خوفي من السيارات ... وفقت وانا مستانسه على هالتجربه التفت له .. : يﻻ تعال استلم مكانك !
نزل وهو يضحك نطيت للمقعد الثاني من دون م انزل ركب وهو معصب ناظرت له باستغراب تو نزل وهو يضحك بس عرفت سبب غضبه لما قال : في وحده متزوجة وحامل وتنط كذا
رفعت حاجبي : امير بﻻ محارشك الحين !
رجعت له اﻻبتسامه بسرعه .. كنت اتامل تفاصيل وجهه الاقل م يقال عنه ف ا ت ن !
وابتسامته اللي تنسيني كل شيء ..








عند اريج اللي سكرت الجوال وهي تبكي بحرقه .. : تركي مريض بشلل الرعاش !
ارتمت على السرير وهي تبكي بشكل كبير نست كل اللي سواه فيها لما عرفت بمرضه .. في هاللحظه دخلت رنا وعيونها دموع وصدمتها كبيره لكن نست كل شيء لما شافت حاله اريج جلست جنبها وهي تقول : اريج وش فيك ! ﻻ تصيحين كذا وقفتي قلبي قولي وش صاير
عدلت جلسها وهي تقول من بين دموعها : تركي مريض بشلل الرعاش !
م انكر ان رنا كانت مصدومه من مرض تركي بس حاولت تبين قواتها لتتقوى اريج فيها .. : قل لن يصيبنا اﻻ م كتبه الله لنا .. اذكري الله وقولي الحمدلله لعلها خيره ! جيت اشكي لك همي طلعتي مهموه اكثر مني
رفعت اريج عيونها لرنا .. : وش صاير؟
تنهدت بعمق وهي تقول : عبدالله بيتزوج ! قال زواج اجبراي وبتكون في بيت اهله م رح يقرب لها ابد ... سكرت بوجهه من دون م اتجادل معه ﻻني انصدمت من اللي يقوله
عقدت حواجبها بصدمه : بيتزوج مين !!!
ردت رنا وهي تمسح دموعها: م ادري من م قال لي












في مكان بعيد جداً في مدينة الضباب لندن ..

اللي حالتها كانت سيئه بالمره وازدادت سو لما عرفت ان من تسبب بسجن اخوها سالم هو امير تنهدت بقهر كبير : كله من تحت راسك ي رهف *وانا وش دخلتي :/*
وقفت من مكانها متوجهه لابوها تطلب منه بحجز له ولها الشرقيه تحت عذر .. : زواج صديقتي عاﻻسبوع وﻻزم احضر !
رد ابو سالم: تبين تحضيرين زواجات واخوك محكوم عليه اعدام !
ردت بقهر اكبر وهي تتوعدني : حضرت ولا محضرت اخوي مب طالع .. وانا ﻻزم أحضر زواجها
حرك راسه ب"نعم" وهو يعرف لو رفض بتلح عليه اﻻ ان يوافق


















... : بعد هالفضيحه اللي تسببتيها لنا م لي وجه ارد الرجال اللي جاي يخطبك انا وافقت ..
ردت ثنوى بدموع من كﻻم ابوها : وأنا موافقه على تركي ... !
طلع ابوها تاركها بدوامها حزن ! من ان تنتهي عدتها رح ترتبط بتركي ! اﻻنسان اللي تسبب بكل اللي تمر فيه الحين .. ويمكن مرضه بسبب دعواتها عليه ! يمكن م ندري !
اما دﻻل فكلمت نورا لتعطيها الموافقه على الزواج من نواف وخصوصاً بعد م تاكدت أن ثنوى م رح تزعل لو اخذته !
















عوده لي مجدداً .. رجعنا للبيت بعد مشوار جميل للبحرين ارتميت على السرير وانا ابتسم لامير الاي يناضر لي .. :. شكرا امير ع كل شيء كان مشوار جميل !
تصطح بجنبي وهو يبتسم : لو زعلتي م حقدتي ترجعين وتضحكين انتي م مثلك ي رهف قلبك بساعه يلين !
مسح على خدي بحنان : لو يرجع فيني الزمن م حاولت اسوي شيء يأذيك محد يقدر يأذي شيء يعتبره حياته ! تأكدي اني م كنت بوعي بهذيك الليله احتضنت يدينه بين يدي وانا اقول : انا احمد ربي مليون مره ان صار كل هذا .. لان لو م صار هالشيء بالذات م كنت جنبك الحين !
قبل شفتاي بقوه .. كنت احسبه بيبتعد لكنه تعمق اكثر فيها انزل شفتيه لاذني : نامي بكرا موعدك مع الطبيبه
نمت ونام امير ووجه على عنقي .... ♥




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:08 AM   #78


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت السابع والثلاثون ......................♥













_ 37 _ ..........................♥












لا أحبك كثيراً ,, أنا احبك دائماً فالكثير قد ينتهي ! ...................♥












همس بأذني .. : يلا أصحي ماباقي شيء على الموعد ...!
التفت له بخمول ..: اي موعد !!!؟
رد وهو يرفع حاجبه : نسيتي موعدك مع الدكتوره يلا قومي ما باقي وقت
تأففت وانا اقول بضيق : الله يخليك امير ابي انام تكفى اعفيني من موعد اليوم الموعد الجاي اروح له وعد بس ابي انام تعبانه .. ! خلني ارتاح .. :(
رد وهو يبتسم : نامي مافية موعد اليوم اهم شيء راحتك
ابتسمت له وانا فرحانه انه وافق على طلبي رفعت اللحاف على باقي جسمي ودخلت بنوم عميق وسط مراقبه امير لي ...!













عند عبير ..

دخلت عليها امها بابتسامه على غير العاده : انزلي تحت طارق ينتظرك ..
مشت بسرعه عبير لتحت وهي مقهوره منه كانت تتمنى تشوفه وتحاسبه على اللي سواه .. دخلت للملحق وهي بغضب كبير ابتسم وهو يناضر بيجامتها الضيقه جداً باللون الاحمر تاركه شعرها مفتوح وبدون ميك اب بس جميله ... ~
قالت بشراسه .. : وش جايبك هنا ؟ ماابي اشوفك
ابتسم بشكل اكبر وهو يقول ببرود : ما تبين تشوفيني ليش نازله ؟!!
سكتت م تدري وش ترد عليه ..! قام من مكانه متوجه بخطوات بطيئه لها سحبها من يديها وجلس بنهايه الملحق وجلسها معه قال وهو يناضر بعيونها
... : ليش اتصلتي امسوتبيني اخذك ؟! امك ضايقتك !
رفعت عينها له بنفس نظره الشراسه اللي دوم مرسومه عليها : مثل ما انت رفضت تجي تاخذني انا ما م عندي شيء اقوله لك ويلا فارقني م ابي اشوفك ....!
لازال الهدوء مسيطر عليه اقترب منها بنفس الهدوء .. همس : لمي اغراضك انتظرك بالسياره
وقفت من مكانها بغضب وصراخ : ما ابي اجي معك حتى انا مو لعبه عندك متى م بغيت رفضتني ومتى ما بغيت رجعت وتبيني اجي معك ..
طلعت من الملحق بسرعه وبغضب تراكه طارق بذهول من تصرفها

















صحت على وجه ثنوى الحزين ..!
.. : خير وش فيه ؟
مدت لها ثنوى الورقه بتردد وهي خايفه من رده فعل دلال .. سحبت دلال الورقه وهي تقرأها انصدمت بإنها ورقه طلاقها من سامي ..! صح انها كانت مصره على الطلاق بس ما توقعت سامي يطلقها بسهوله
ابتسمت في وجه ثنوى بصعوبه وحاولت تمثل السعاده قد م تقدر .. : واخيراً افتكيت منه
ابتسمت لها ثنوى وهي عارفة ان دلال اكثر وحده زعلانه بسبب هاللورقه طلعت بسرعه على شان دلال تقدر تاخذ راحتها ..
اما دلال اللي اجهشت بالبكاءء بعد خروج ثنوى مباشره .. !
مسحت دموعها على طول وهي تردد .. : ما يستاهل .. ما يستاهل ..!!
سحبت جوالها بسرعه واتصلت على "نورا" ..
.. : الو ..
دلال اللي حاولت تمسك نفسها وما تبين اهتمامها للطلاق امام نورا : انا تطلقت .. والحين اقدر اقولك انا موافقه ومقتنعه بالمره على اخوك .. اول ما اطلع من العده رح تكون الملكه ان شاء الله ..!
ابتسمت نورا بعدم تصديق .. : جد دلال .. الفمبروك حبيبتي اخيرا افتكيتي منه .. وان شاء الله بيعوضك نواف انتي واللي ببطنك .. ما راح تلاقين مثله نواف ولا نواف رح يلاقي مثلك ..
سكرت دلال الجوال على طول وابتدئت دموعها تنزل من جديد على طلاقها من سامي !















اما ثنوى اللي دخلت غرفتها وحالتها للحين صعبه ..! كل تفكيرها بتركي شلون جاءء خطبها من ابوها ..!
وش اللي رجعه لها .. طبعا المدام ثنوى ماتعرف مرض تركي اللي هو "شلل الرعاش" واكيد اغلبكم بعد ما يعرفونه خلوني احكي لكم شوي عنه .. مرض الباركنسون هو أحد الأمراض العصبية تعود تسمية مرض باركنسون للدكتورجيمس باركنسون الذي أول من قام بوصف إكلينيكي لمرض عرف فيما بعد باسمه(مرض باركنسون) ويطلق على هذا المرض أحياناً اسم الشلل الرعاشي. و منذ ذلك الحين ما زال تشخيص المرض قائما علىالفحص الإكلينيكي للمريض حيث يعاني المريض من أعراض بطء الحركة والتخشب الحركي(التصلب) و الرعاش وقت الراحة بالإضافة إلى اختلال التوازن
المرحلة الأولى .
تظهر الأعراض في جانب واحد من الجسم وعادة في الأطراف. ويكون المرض في مراحله الأولية. وتتراوح مدة هذه المرحلة ما يقارب 3 أعوام.

المرحلة الثانية ..
نتشر المرض في هذه المرحلة ليشمل كامل الجسم مع بقاء الطرف المصاب بداية أكثر تأثراً. ومدة هذه المرحلة ما يقارب 6 سنوات.
بالإضافة إلى الرعاش والتخشب واضطراب الحركة خلال هذه المرحلة قد تنثني هامة المريض معتدلي الأطراف. بالإضافة إلى بداية ظهور الأعراض أخرى مثل وجه القناع وبحة الصوت واضطراب المشي وبطء الحركة والتعب السريع.

المرحلةالثالثة :
ظهور أعراض فقدان الاتزان واختلال الوقفة والانعكاسات العصبية. وتدوم لمدة 7 سنوات تقريباً

المرحلة الرابعة:
يحتاج المريض إلى المساعدة حتى يقوم بنشاطاته اليومية مثل المشي و تناول الطعام والاستحمام.... ، حيث يشمل الورض الجسم كاملاً وتزداد الأعراض شدة وسوءً وتدوم هذه المرحلة ما يقارب 9 سنوات

المرحلةالخامسة:
يكون المريض في حالة متقدمة حيث يصبح المريض مقعداً بشكل كامل حيث لا يستطيع الحركة إلا بالكرسي المتحرك وتستمر هذه المرحلة لمدة 14 سنة تقريباً: تظهر أعراض فقدان الاتزان واختلال الوقفة والانعكاسات العصبية. وتدوم لمدة 7 سنوات تقريباً.
تنهدت ثنوى بعمق وغطت بسابع نوم















عند منال ...
اللي كانت مستانسه وتجهز اغراضها من الان برغم ان عبدالله للحين م كلم ابوها .. لكن متأكدها ان ابوها م رح يرفض فرصه يفتك فيها منها ..

اما اريج اللي حالتها تقطع القلب وما تفوت وقت تكون فاضي فيه الا وتتصل على تركي *سبحان مغير الاحوال*

نروح لمين الحين ؟
وش رايكم نروح ريمية ومحمد ....!
اللي كانت كالعاده مندمجه مع التلفزيون ومو معطيه محمد وجه او تحاول تبين انها م تعطيه وجه ..!
ارتمى بجانبها بتعب ..
..: ريمية قومي حضري لي شيء أكله ..
قامت من غير ماتتكلم بس قبل ماتدخل المطبخ استوقفها صوته : ترى بعد بكرا بنسافر ما لنا رجعه هنا الا بعد 3او 4 شهور ...!
التفت له بحده : 3 او 4 شهور ....!!!! سافر لحالك ما راح اسافر معك هالمده كلها
وقف ومشى لعندها .. ركز بنظره على عيونها وبعدها انحنى من دون شعور وقبل ثغرها برقه ودون مقاومه من ريمية اللي كانت محتاجته جنبها أكثر من اي وقت ..!
ابتعد عنها والابتسامة مرسومه على وجهه بعد اللي صار .. : ما ابي اكل شبعت خلاص
نزلت عيونها للأرض ووجها محمر .. مشت سريعاً لما سمعت كلامه الاخير ..! دخلت للحمام " مكرمين " ووجها اقل ما يقال عنه محمر ..!













عند السوسه رغد =))

اللي ابوها حجز تذكره ل3 اشخاص للشرقيه لرغد وابوها وامها ..! كل مخطتها لي او بالاخص لامير ولي حابه تنتقم مننا بعد اللي صار بسالم ...! وكانت موعد التذكره بعد بكرا .. يعني بعد بكرا بتجي كتله المشاكل وسبب المصايب كلها بعد اللي اسمها ثنوى ..!


اما رنـــــا ..
فكانت مقهوره على تطنيش عبدالله بهالوقت لها وما فكر حتى يذكرها برساله ..! صح زعلانه منه بس تبي الاقل يعبرها ..... والمسكين عبدالله كان كل تفكيره برنا اللي ماقدر يكلمها بسبب اللي راح يسوية فيها وانه راح يدمر كل شيء بينهم .. !










أرجعو لي ..

قمت بتكاسل كبير هالفتره صايره نوامه بشكل ..! بدلت ملابسي ولبست بيجامه من الحرير واسعه بأكمام

قصيره جداً باللون الكحلي .. نزلت لتحت وانا ادور على امير كان جالس باريحيه على الكنبه بالصاله ومندمج بشكل كبير مع فيلم الرعب الامريكي والياباني بنفس الوقت .. "the grudge" جلست بشكل ملاصق له وانا ما انتبهت اصلاً انه يطالع فيلم رعب ..حطيت رأسي على صدره وعيني على التلفزيون
التفت يده اليمين علي وهو يهمس ..
... : جيتي بوقتك الفيلم توه بدا ...
رفعت عيوني للتلفزيون وبعد كم دقيقه ابتدى الرعب بهالفيلمحين ظهرت "الجنيه" بأول الدقايق من خلال كاميره المراقبه في الفيلم ..! صرخت بخوف بعد ما صرخت الممثله اللي بهالفيلم غمضت عيوني بشكل اكبر وسط ضحكات امير اللي تتعالى على منظري الخايف ضمني لصدره بقوه وهو يقول بضحكه
.. : لو يطلع لك صدق جني وش راح تسوين ...!
ضربت صدره وانا مغمضه عيوني للحين ..: تدري ما راح انام اليوم بسبب فيلمك ....!!
بعدني عنه وهو يبتسم .. : نسهر اليوم ما ورانا شيء ..
اقترب بشكل كبير لعنقي وهو يقبله بحراره .. بعدته عني وانا ابتسم بخجل
.. : امير مو هنا اخاف يجي احد يشوفنا ..!
سحبني من جديد لحظنه والابتسامة ما تفارقه ... وبعد ربع ساعه من الرعب والصراخ والضحك دخلت هاجر وفجئه وعينها على أمير كانت عيونها تفيض بالشرار والغضب ..
الباقي خلوه بعدين


انتهى البارت ابي توقعاتكم .... بليزز توقعاتكم البارت اللي فات ما كان فيه توقعات ابي هالمره توقعات جميلة مثل ردودكم ..........♥
أمير ورهف .. هل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ؟
هاجر وامير ... وش اللي راح يصير بهاللقاء الناري .. ؟
ريمية ومحمد الى متى الصمت بينهم ؟
هل سامي بيرجع دلال او رح يتركها لنواف .. ؟
عبير التصرف اللي سوته صح ؟
رغد وجيتها للشريقه كيف بتكون نهايه هالجيه ؟




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:10 AM   #79


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثامن والثلاثون .............











_38_ ....................











لو سالني عنك الورد علمني وش بقول وان وصفت اول جمالك كيف بوصل اخره ؟ ................













دخلت هاجر وعيونها تفيض بالشرار .. ! وقفت بسرعه خوفاً من المشكله اللي بتحل علينا بين هاجر وامير .. تقدمت لهاجر وانا اتصنع الابتسامه وقبل ما اقول اي شيء قالت هاجر .. : رهف ممكن تخلينا لحالنا ..!
مشيت متوجه للدرج من غير ما ارد .. لكن استوقفني صوت امير وهو يقول : لا تروحين .. ما في شيء ينقال .. اذا انتي جاية هنا على شان سالفة زواجك فتكلمنا انا ورهف فيها ومالي خلق اعيد السالفه .. ونايف رجل ما ينعاب وانا كنت ابي مصلحتك بهالزواج .. !
ردت بصــراخ : اي مصلحه تتكلم عنها .. تزوجني لصاحبك على شان تختبرني ! تحسب اني مثلك من حضن بنت لبنت ..!
كانت كلامتها اشبه بالسم هذي الحقيقه اللي ما كنت ابي اسمعها ..! اسمعها اليوم من هاجر ..!
كانت عيون امير علي وباين عليه الخوف من رده فعلي على كلام هاجر .. ابتسمت له وانا اخفي ضيقتي .. : صار اللي صار ياهاجر اخوك كان يبي يعرف الحقيقه ..
التفت هاجر لي بغضب اكبر : اي اكيد انتي واقفه معه مو هو زوجك !! انا اللي وقفت ضده على شانك بس انتم الاثنين ما تستاهلون اي شيء
مشيت لعندها وانا عاقده حاجبي : انا تهاوشت مع امير لموضوعك ..! كيف اوقف مع الغلط امير غلط ايه بس غلطته كانت على شانك
رجعت التفت له وهي تقول بغضب تبي تقهر امير باي طريقه : اسمعني انا بضل مع صاحبك لسبب واحد بس ! لانه ستر علي قدامك
التفت له بسرعه وعيوني مبققه : كيف ستر عليك!!!!!
كانت للحين عيونها على امير اللي مب فاهم شيء من كلامها : كيف يعني بيكون ستر علي ! اعتقد فهمتوها .. والرساله اللي وصلت لك ياامير وكانت سبب زواجي كل الكلام اللي فيها صح ..!! من الاخير صاحبك ماهو قد الامانه ولا قد صداقتك معه ... ومن اليوم منت اخوي ولا اعرفك .
ثار بجنون من كلامها اللي كان كذب ..! كانت حابه تقهره وتحسسه لو بشوية الحرقه اللي بقلبها وقفت بينهم بسرعه قبل لا يوصل لهاجر .. كان يصارخ ويتوعد ويهدد ..!اما هاجر واقفه بمكانه ببرود التفت لها وانا احاول اصد امير عنها .. : هاجر خلاص روحي تكفين لا تكبر السالفه ..
مشت بنفس البرود متجهه لخارج البيت ابتعدت عنه بحزن : كبرت السالفه امير ..! هاجر زعلت ومستحيل ترضى بسهوله ...!
كان مكور يديه والغضب باين عليه بشكل كبير : زعلت ولا رضت .. الله لا يخليني اذا خليتها !
تذكرت كلامها الاخير وانها مو بنت ...! والرساله اللي وصلت لأمير صحيحه ..! بلعت ريقي بصعوبه وفكر ان هاجر تسوي كذا مو داخله بالي ابد .........!





//




طلعت من البيت ومشت بسرعه للشارع العام وهي تمسح دموعها وقفت تاكسي وتوجهت للبيت .. كل املها توصل للبيت قبل تواجد نايف .. دخلت للبيت بسرعه وبدلت ملابسها وغسلت وجهها ز. بعد نص ساعه دخل نايف بغضب كبير ما انكرت خوفها منه .. مشى من دون ان يتكلم مسك ذراعها بعنف
... : وش اللي قلتيه لأمير ..!!!!
فهمت انه امير كلمه او قابله .. ! وقال له عن الكلام اللي انقال اليوم ..! نفضت يدها بقوه
.. : قلت اللي لازم ينقال .. !
رد بنفس الغضب : انتي تدرين وش سويتي !!!! امير يحسب انك ####### وانا اللي سترت عليك من دون م يعرف
ضحكت بسخرية : ههههههههههههه قول له هاجر ماهي مثلك !!!!
تنهد بعمق : هاجر وش اللي غيرك فجئه !!
اعطته ظهرها لتخفي دموعها : ليش ما اتغير تبي هاجر الطيبه اللي تسكت عن حقها ..! الا في هالشيء مليون خط احمر .. وتخطى هالخط أمير وانا ما اسمح له يتمادى !!
حط يدينه على كتفها بحنيه : مهما كان هذا اخوك اللي مالك غيره ..
ردت بدموع : أخوي مات في اليوم اللي تنازل عن ثقته فيني !
ابتسم لها وهو يشوف طريقتها في مسح دموعها ضمها بقوه لصدره وهو يمسح على ظهرها قال .. : الوقت تأخر خلينا ننام ..





//







يوم جديد .......... وصلت فية رغد ..! لأراضي الشرقية وتحديداً في الخُبر اللي توجهت على طول لبيت أمير بحجه انه بيت صاحبتها اللي بتتزوج ..! وقفت أمام البيت لأكثر من 10 دقايق كانت متردده تضرب البابا خوفاً من تواجد امير .. لكن فجئه انتفتح الباب الكبير وعلى طول تخبت رغد خلف احدى السيارات اللي بجانب البيوت المقابله طلعت سيارة امير ولما اختفت عن انظار رغد مشت بسرعه وضربت الباب وكل املها ان احد الخادمات تفتح لها .. وفعلا فتحت لها الخادمه "لأن" اللي سحبتها رغد على طول لخارج البيت
.. رفعت نقابها وهي تقول : لآن هذا انا مدام رغد اللي جيت في البيت زمان !
حركت راسها لان وهي تبتسم لانها عرفتها ... رغد : اسمعي زين .. بعطيك فلوس بالمبلغ اللي تبينه بس تنفذين شيء واحد .. تعطين مدام رهف عصير اناناس وتقولين انه من أمير ...! اوكي
عقدت حواجبها : مدام رهف حامل ما يصلح اشرب عصير اناناس !
سحبت رغد كل المبلغ اللي بشنطتها : بعطيك مثل هذي 3 اضعاف ..!
حركت راسها وعينها على الفلوس .. : ما احد يعرف عن شيء ولا تقولين لهم اني جيت ولا شفتيني ابداً
لان .. : متى عطي عصير ؟
رغد : الحين ..! بابا امير ما فية روحي بسرعه عطي رهف وقولي انه بابا امير قال اشربي هالعصير
مدت رغد جوال رخيص جداً للأن وهي تقول : هذا الجوال خبية بكلمك منه لا احد يشوفه اوكي
ردت لان : اوكي
دخلت بسرعه وهي بتنفذ خطه رغد .. ( للمعلومية عصير الاناناس او الاناناس يسقط الجنين لانه يسبب انقباضات بالرحم )








//




عــند عبير اللي ابت كل محاولات طارق في ارجاعها ومحاولات امها الجديه
بصراخ : يمه تبين تتزوجين تزوجي .. حياتي انا وطارق محد يتدخل فيها .. قبل كم اسبوع خليتيني اتركه والحين بتتركيني وتبيني ارجع له .!!!
ردت ام عبير : محد بيبقى لك هنا الا طارق
.. : معي الله .. ماني محتاجه منه طارق ولا زوجك !!!
مشت ام عبير بلا اهتمام من حرقه قلب عبير اللي تسببت فيها امها



//





عنـــد دلال وثنوى ...


من ناحيه ثنوى فكانت سعيده بأن أحد جاءء خطبها بعد اللي صار ولو كان هالاحد "تركي" !!! اللي وصلها لهالحال واللي سلب منها كل شيءء


امــــا دلال فكانت تمثل السعاده بطلاقها وتتمنى تخلص عدها بأسرع وقت على شان تملك على نواف ! وترتاح من سامي وتفكيرها فيه ..! : اكيد هو الحين معها ما سال عني ولا كلف خاطره يتصل .. اصلا ليش يتصل وانا طليقته .! اكيد يقضي وقته معها وماهو معبرني ابد ..!
رفعت جوالها وكالعاده اتصلت على نورا ..



//



عنـــد رنا وأريج ..



.. : خطبتها !! , وانا ياتركي وش بالنسبه لك لعبه تسليت فية وبترميها والحين رايح تخطب ثنوى !
رد بهدوءء عاكس طبع تركي الدائم : انا خطبت ثنوى على شان أكفر عن ذنبي !! مرضي ماله علاج وبعد كم سنه بصير مشلول شلل كامل واموت !!! خليني احل غلطتي الزواج على الورق ما رح اخذها من بيت اهلها .. انتي اللي ابيها.
بعدت الجوال عن اذنها ودموعها تنزل ببشكل كبير على كلامه .. انه بعد كم سنه رح ينتهي!
برغم انها مبعده جوالها عنها الان انه سمع صوت شهقاتها !!
سكر الجوال ورجع اتصل من جديد رفعت الجوال لأذنها .. :الو
.. : كم سنه تكفينا نعيش مع بعض وكم سنه تكفي اني اخليك تسامحيني
حاولت ما تنزل دموعها من جديد .. : متى بتتملك على ثنوى !
رد : لما تخلص عدتها ..


اما رنـــــــــا اللي واخيراً قررت ترد على عبدالله اللي احرق الجوال وهو يتصل ..
.. : نعم .
رد : من الاخير يا رنـــا .. طلاق ماني مطلق وانا متصل أخبرك اني رايح أخطب ولو كبرتي السالفه ووصلتيها لأخوك صدقيني بخبره بكل شيء كان بيننا
سكر الجوال على طول تاركه بصدمه خطبته وبصدمه تهديده لها ..!





//








كنت اتقلب على السرير في محاوله للنوم بعدما طلع امير لدوامه .. أنضرب الباب وبعدها دخلت الخادمه وبيدها كوب عصير مدته لي وهي تقول : بابا امير يقول اشرب !
عدلت جلستي وانا ابتسم مديت يدي للعصير وانا اقول : شكراً ..
طلعت لان بسرعه وكان باين عليها التوتر تجاهلت خوفها الواضح وانا ارفع الكوب لفمي كنت متوقعه انه عصير مانجا ..!! بس كان عصير اناناس بارد $ شربته كله وبعد تسطحت من جديد على الفراش وانا ارفع اللحاف لي ..

في المقابل نزلت لآن بسرعه للمطبخ وجمعت باقي الخدم للحديقه على اساس ان البيت فاضي ويرتاحون شوي .. دخلت لأن للبيت بحجه انها تبي الحمام " اكرمكم الله" لتتأكد من نجاح خطتها مع رغد صعدت الدرج ولما وصلت لنص الدرج سمعت صراخي العالي .. نزلت بسرعه للحديقه وقعدت بين الخدم .. قامت بعيد شوي وسحبت الجوال اللي "بخبئ" ثوبها وطلعت الجوال بسرعه واتصلت على الرقم الوحيد الموجود في الجوال .. : كل شيء تمام مدام ..
ابتسمت رغد بشكل اكبر : اذا طلع امير ورهف اكيد بياخذها للمستشفى اتصلي علي على شان امرك واعطيك الفلوس ...
كان صوت الصراخ ما يوصل ابد للحديقه مع ان صراخي كان عالي جداً .. صرخت اكثر من مره على امل احد يجي لان الم بطني كان فضيع لدرجه اني ما اقدر اقوم من مكاني حاولت اوصل للتلفون لكن كان على الطاولة البعيده وللأسف للحين ما معي جوال ..! ابتديت شوي شوي اتخدر بسبب الالم مع اني اتالم بشكل كبير الا اني بديت اهدا وكنت شبه فاقد الوعي ! بسبب انقباض الرحم ....... بعد تقريباً ساعه من لما فقدت الوعي دخل امير للغرفة و ........




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 09:13 AM   #80


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4404يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت التاسع والثلاثون ............................♥












_39_...............................♥













سولفي لي لوما اسمع غير العتاب يا عتابك لوقسى يبقى رقيق....................♥


















فقط للتذكير بأحداث البارت السابق اللي اجريت عليه تعديلات ..

- رهف اللي اكثر من شخص استفسر عن حالتها .. هو مجرد انقباض بالرحم لا اكثر
- رغد المسئولة الاولى عن عصير الاناناس اللي بسببه صار انقباضات بالرحم لرهف
- عبير رفضت محاولات امها وطارق بالعوده له
- سامي نسى دلال على حسب تفكيرها ...
- دلال اوهمت نفسها بعدم رغبتها بسامي
- رنــا صُدمت بخبر زواج عبدالله
- اريج هي كذالك صدمت بخبر زواج تركي
- ثنوى السنه الناس هدئت بعد ما خطبها ترككي ..


هذا ملخص سريع ومختصر جداً عن البارت اللي فات ...







نبداءء على بركه الله ......♥













طبعاً انا ما فقدت كامل وعيي بس مجرد تخدرت بعد الالم الغير طبيعي حسيت بالباب انفتح التفت ببطة وبإرهاق مشى لعندي امير بسرعه لما شافي وضعيتي ..
حاول يجلسني لكن منعته لاني عارفة بيزيد ألمي ..!
عقد حواجبه وهو يمسح على وجهي : وش فيك !
همست بتعب : ابي ارتاح شوي ..!
رد : في شيء يعورك !؟
تنهدت بعمق وانا اتذكر الالم الفضيع اللي ابتدء يزول : لا ابي انام
رفع اللحاف لباقي جسمي وقام للحمام " اكركم الله " خذا دش سريع وطلع كنت فعلا نايمه ومو حاسه الا بالام خفيف كان قلبي ينبض بتسارع خوفاً على البيبي بعد هالالم ما جاء ببالي ولا 1% ان لذاك العصير سبب باللي صار لي ............ قمت من الفراش وتوجهت للحمام "اكرمكم الله" توضيت وصليت الظهر وطلعت برا كانت فية الالم بسيطه لكن قدرت امشي واتحرك نزلت ما حصلت احد بالصاله اوباقي الغرف توجهت للباب على اساس اطلع للمزرعه طلعت بوجهي الخادمه"لآن" اللي بققت عيونها اول ما شافتني
.. : مدام رهف !!!!!!!
رديت بإستغراب من ذهولها اني واقفه امامها الحين : وين امير !؟
ردت : في الكتب
ومشت بسرعه وباين التوتر فيها .. طلعت لبرا غير مباليه بتصرفات لان .. توجهت للمكتب المنفصل عن البيت الداخلي دخلت بهدوء ما حس بتواجدي كان لاهي على الاوراق جلست على الصوفا رفع عيونه اول ما جلست ابتسم : كيف دخلتي بهالهدوءء !
ابتسم بتعب شديد : انت اللي عقلك مو معي, اميرر انا جايبة بس بقولك هاجر ما لها ذنب ولا نايف له ذنب انت المسئول عن كل هذا
نزل الاوراق بين يديه وهو يقول بقله صبر : سمعتي كلامها ووش اللي قالته هذي لوادفنها خلال فيها
عقدت حاجبني بغضب : هذي اختك الوحيده وانت مصدق كلامها قالت كذا من الغضب هاجر مستحيل تسوي كذا
مشى من غير ما يرد وطلع برا المكتب وكان واضح عليه ملامح الغضب













.. : اسمع وليــد المره اللي فاتت نزلت هالمره لا تحاول لا انت ولا امي ما رح اطلع له
وليــد : انزلي له ما رح يصير لك شيءءشوفي وش يبي وارجعي
نزلت بغضب من اصرار اخوها دخلت للملحق بغضب اكبر : وش تبي قول من الاخر
مشى عبداللهلناحيه باب الملحق وسكره التفت رنا بسرعه وهي مبققه عيونها
: وش تسوي انت افتح الباب
رد وهو يصر على اسنانه : ما رح تطلعين من هنا الا وانتي عارفة كل شيء , البنت اللي كنت معها هي ..
قاطعته بصراخ : لا تقولتسليه وقت وتنتهي مهما بررت انا مقـ.....
قاطعها عبدالله وهو يسحبها لحظنه بقوه كبيره ويقبل ثغرها وابتعد بسرعه وهو يبتسم
..: مثل ما لك طريقه بقطع الكلام اللي هي الصراخ انا بعد هذي طريقتي !
حطت يديها على شفايفها وهي تناظر له : لو شافنا وليد !
عقد حاجبيه من جديد بغضب : معي ورقه تثبت انك زوجتي لا ولين ولا غيره يتدخلون
كانت تعرف لوناظرت بعيونه اكثر رح تسامحه : الله يخليك روح من هنا !
استانس وهو يشوف اسلوب الترجي اللي يطلع منها .. : ما راح اطلع الا اذا سمعتيني
نزلت عيونها وبعد دقايق رفعتها وكانت فيها لمعه دموع ما تبي تضعف له : روح تكفى ..
يمكن لو ماشاف لمعه عيونها ما قبل انه يطلع ..
فتح الباب وطلع وهو يتنهد بعمق

















عند هاجر *,* جعلها بالجنه ♥♥♥~


اللي ما كان لها اي نية تتحرك من سريرها وهي مستمتعه تتأمل نايف اللي كانت تقول عنه قبل فتره قريبه *من سرق احلامها* تحرك نايف وبداء يفتح عيونه ابتسم ابتسامه حانيه وهو يناضر لعيونها
.. : صباح الخير !!
ابتسمت شبه ابتسامه : صباح النور ..
قامت بسرعه ودخلت للحمام *اكرمكم الله" بدلت ملابسها وتوضئت
وطلعت وهي على نيه تكلم أمير من جديد لانه بالمره اللي فاتت م سمعت الجواب اللي تبيه !










نرجع من جديد وهالمره لـ "لأن" اللي اتصلت بسرعه على رغد
.. : مدام رهف ما في مستشفى .. ! مافي موت بيبي
ابتسمت رغد وهي تقول : ما نفع المره الاولى عطيها مره ثانية وثاله ورابعه لين يطيح ولك المبلغ على كل كوب















لعند عبير اللي بعد محاولات جاده من طارق في ارجاها اقتنت لكن بشرط وحيد وهو
.. : ما تقرب مني ابد !
.. : موافق بس ارجعي
عبير ..: مرني العصر تلاقيني جاهزه ..
رد : 5 دقايق واكون عند باب بيتكم لا تتأخرين !!
كانت بتعترض لكنه سكر الجوال وكالعاده يسوي اللي يبيه ومحد يمنعه !!
لمتاغراضه بسرعه ولبست عبايتها وطلعت بسرعه اكبر وتقول : رايحه مع طارق ...
طبعاً ما تنوصف هنا فرحه ام عبير .. المهم طلعت بسرعه وركب السياره مشى طارق من غير م يتكلم ولما وصلو للدمام وبنفس الشقه ودخلو فيها همس طارق بأذن عبير
.. : تعالي للغرفة ..!
التفت له بحده وبغضب : انا وش قلت لك عن شرطي
سحبني بالقوه ما قدرت امنعه لانه اقوى مني بنيه بمراحل














اما عند دلال وثنوى واريج فيومهم كان عادي دون اي احداث ..











وكالعاده نختم البارت كما بديناه .. ارجعو لي



طلعت من جديد للغرفة واول ما تسطحت على الصوفا دخلت للغرفة لان والابتساممه مرسومه على وجهها وبيدها صح في قطع شرائح من الاناناس
مدته لي ابتسمت لها وانا اقول : شكراً ..
اخذت الصحب واكلت كم شريحه ورحت للسرير وتسطحت .. قبل ماانام دخلت من جديد لان
وهي تقول .. : مدام بابا امير يقول اشربي عصير ..
ناظرت لها بإستغراب : أمير رجع ؟
رجع حاله التوتر لها وهي تقول : لا هو كلام حق انا صبح ..
اخذت الكوب منها وشربته .. : لان جيبي التليفون بش دقايق بحكي مع امير راحت بسرعه واجبت لي التلفون اتصلت عليه وانا اقول : ابي اتغدى برا اليوم ... م ابي اقعد بالبيت
رد .. : طيب ساعه او ساعتين واخلص الاوراق وامرك .. !
سكرت التلفون وتسطحت ..

بعد ساعه الا ربع تقريباً .. ومثل ما سبق اخذت لان باقي الخدم وطلعو بالمزرعه !!
بعد مرور هالوقت ....




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اغتصابي, حادثة, حياتي, كرهت, عشرا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا لموضوع: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادثة الإفك شَمسُ البلاد همس السيرة النبوية 3 30 - 12 - 2023 02:05 AM
تنب المتنبي فيكم عصرا همسه الشوق همس الشعر والقوافي 6 7 - 9 - 2023 01:34 AM
فورب السماء وربك انت احبك عشرا واكثر ياقلبي اكتفيت همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 3 18 - 7 - 2015 06:01 PM
تناول المشروبات الغازية بعد الصيام يسبب عسرا في الهضم نظرة عين همس للطب والصحه 8 15 - 7 - 2014 10:30 PM
حادثة الفيل شيخه باحساسى نفحات اسلاميه 5 6 - 3 - 2013 05:56 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:41 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO