همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
20 - 8 - 2014, 06:14 PM
|
#151 |
20 - 8 - 2014, 06:15 PM
|
#152 |
20 - 8 - 2014, 06:16 PM
|
#153 |
20 - 8 - 2014, 06:17 PM
|
#154 |
20 - 8 - 2014, 06:18 PM
|
#155 |
20 - 8 - 2014, 06:19 PM
|
#156 |
20 - 8 - 2014, 06:19 PM
|
#157 |
20 - 8 - 2014, 06:20 PM
|
#158 |
20 - 8 - 2014, 06:21 PM
|
#159 |
20 - 8 - 2014, 06:22 PM
|
#160 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
قبل ساعتين بالضبط..
كان جالس على الكرسي سرحان..قاطعت تفكيره صوتها:يبه انت غرريب اليووم..اقصد الايااام ذوول..
ابو سعود:لييه؟؟
لطيفة:صايرر غير..مثلا من ناحيه امي انت عمرك ماسكت امي..
واول مره اشوف..يعني بدون زعل..اول مره اشوفك مع الحق..
ابوسعود تنهد:آآه يابنتي..غرتني الدنياا..
لطيفة:ايشبك يبه؟؟
ابوسعود:طلعت يابنتي من الشركه..وفي الطريق وانا راد لكم عطشت
وراحت نزلت للمحطه وكان يمها بقاله دخلت وشريت لي مويه..
لطيفة باهتمام:أي..
ابوسعود:المهم يابنتي..كان اسمع واحد يابنتي..يحمد ربك ويثني عليه..
.
ابوسعود التفت لواحد في قارعه الطريق وصوته كان مسموع كان يثني ويحمد ربه..
الحمد لله رب العالمين , خلق اللوح والقلم , وخلق الخلق من عدم ,
ودبر الأرزاق والأجال بالمقادير وحكم , وجمل الليل بالنجوم فى الظلم
الحمد لله رب العالمين , الذى علا فقهر , وملك فقدر , وعفا فغفر , وعلم وستر , وهزم ونصر , وخلق ونشر
الحمد لله رب العالمين , صاحب العظمة والكبرياء , يعلم ما فى البطن والأحشاء ,
فرق بين العروق والأمعاء , اجرى فيهم الطعام والماء , فسبحانك يا رب الأرض والسماء
الحمد لله رب العالمين , حمدا لشكره ادائا , ولحقه قضائا , ولحبه رجائا , ولفضله نمائا , ولثوابه عطائا
ناظرر فيه ابوسعود بدهشه كبيرره وقال:تحمد ربك على ايش؟؟ انت مافيك من النعم شيء؟؟
قال الرجال:وأليس لدي لسان اتحدث به.. الحمد لله رب العالمين، أعطى اللسان،
وعَلَّم البيان، وخلق الإنسان، فبأي ألآء ربكما تكذبان..
.
لطيفة:يبه لييه قلت له سذا؟؟
ابوسعود بذهول:تصدقين يابنتي وربي انه ماعنده لايد ولا رجل ولايشوف..بس
يتكلم ويسمع..وربي اني ذهلت على هالمخلووق..سبحااان الله..
واحناا يلي عندنا جميع النعم..ويااااله نقوول الحمدلله..
لطيفة شعرت بالفخر من كلام ابيها..واكدت انه تغيرر بالمره..مكنا ابوها ألي تعرفه من زماان..
لطيفة:سبحان الله..وانا اقول ايش ألي غيرك كذا علينا يايبه..من كم يوم وانت متغيرر..وللاحسن ولله الحمد..
ابوسعود بابتسامه:الحمدلله..
وسكتوا شويا..
ابوسعود:إلا مقلتي لي يابنتي اخبار دانه؟؟
لطيفة تنهدت:وربي معرف عنها حاجه..
ابوسعود بدهشه:ولييه؟؟
لطيفة:امي خذت جوالي ولا قدرت اكلمها..
ابوسعود:وليه خذته؟؟
لطيفة:عشان متبيني اكلمها يايبه..مع ان دانه وربي مسوت لها شيء
بس امي دايم تكرها..مدري ايش سوت لها..كنها ماكله عنها عين سمكه..
ابوسعود بعصبيه:صدق انها قليله الادب..ياا ام سعود..ياام سعود..
ام سعود جات وبخوف:علااامك معلي صوتك؟؟
ابوسعود قام:وين جوال لطيفة..وبعدين انتي ليه تاخذين جوالها..وليه بالاساس تحرمينهاا من انها تكلم بنت عمها؟؟
ام سعود:انت هالاياام منت عااجبني..صاير غيرر بالمره مكني اعرفك..
ابوسعود:جعلك ماعرفتيني..اسمعي يامره..ان سمع�
| | | رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 10:25 PM
| | | | | | | | | | |