همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية رغد وبدر كامله | رواية ليت دنياي تجي على الكيف |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
21 - 8 - 2014, 03:33 PM | #291 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
وعت ع صوت جوالها وبهمس:هلابش.. ام متعب:هلا ببنتي..ليكون ما أزعجتك بس.. دانه قامت من سريرها:لا ابد يمه مافي أي ازعاج.. ام متعب:اخبارك ي بنتي؟؟ دانه:طيبه طاب حالتس..انتي كيفك؟؟ ام متعب:الحمدلله زينه.. دانه:حياكـ عندي يمه.. ام متعب:لا وقت ثاني ان شاء اللهـ.. دانه:لايمهـ..تكفين تعالي وربي اني اشتقت لتس..وعندي لك هرج كثيرر.. ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي..متى تبيني اجيك؟؟ دانه:حياكـ عند الساعهـ 4 العصر..يناسبكـ الوقت ولا.. ام متعب:إلا يناسبني..لأني أكون هالوقت جالسهـ بالحالي.. دانه بابتسامه:اوكي انا بنتظارك ي الغاليه.. ام متعب:يلا مع السلامهــ.. دانه:بسلامه.. وسكرت جوالها وراحت للتوليت وغسلت وجها وفرشت اسنانها ونزلت تحت توجهت للمطبخ وحظرت الغداء لانها قامت متأخر..وبعدها خذت لها دش سريع ولبست لها جلابيه باللون الرمادي اكمامه حاير ومن الصدر فتحته ع شكل حرف v ومن جاونبه محدد بالعريض باللون الذهبي ليعطي فخامه ورونق لامثيل له..الجلابيه مخصره ماسكه ع جسمها تبرز مفاتنها..وصندل عالي باللون الذهبي وحلق كبير باللون الذهبي مرصع بالفصوص..وخاتم ذهبي ناعم..ومكياج سنبل شدو باللون البني والذهبي البلاك بنهايه الجفن..وبلاشر اورنج..وغلوس هادئ باللون البيج مايل لزهر كثفت الماسكار ولبست عدسات عسليهـ وحطت حبه خال ع خدها صاير عليها جنان..وعملت شعرها ويفي وفردت ع اكتافها لينساب بحريهـ ع اخر خصرها.. صاير شكلها جنااااان جلستـ ع الصالهـ ودقايق إلا انضمت معها الجوري دانه ضمتها بصدرها:نومكـ خترب ماا.. الجوري هزت راسها بنعم.. دانه:وانا بعد..بس بنعدل نومنا صح ماما.. الجوري:أي صح.. دانه:يلا قومي حبيبتي خذي دوش بسرعهـ قبل ميجي بابا..لان راح نتغداء..بعد شويا.. الجوري:أي بس ماما ساعديني..طلعي لي ملابس حلوة زي ملابسكـ.. دانه بابتسامه:ان شاء اللهـ.. قمت معها وراحت هيا ع التوليت وانا فتحت دولابها وطلعت لها بنطلون رمادي ع بلوزة بنصف كم باللون الاورنج.. ******** | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 03:34 PM | #292 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
فتحت الباب وكالعادة فاحت منه ريحهـ فواحة ناظر بالمكان ولا شافها..صعد فوق ولبس بجامتهـ ونزل وجلس بالصالهـ سمع صوتها وصوت الجوري ع طول فتح جواله وبصوت مسموع:ههههه.ي قلبي انتي.. بنسبه لدانهـ بعد ملبست وسرحت شعر الجوري طلعت من الغرفهـ سمعت صوته عرفت انه جاء تركي:ي بعد سبدي انتي..بجيكـ اليوم.. دانه(من يكلم ذا) تركي من ريحها عطرها عرف انها خلفه وقال يزودها:ي عمري انتي..استعدي انتي..ع الساعهـ 8 بمركــ..اصلي عازمكـ ع مطعم..راح يعجبكـ صدقيني.. دانه انقهرت من كلامه عرفت انه يكلم ليان تركي:ههههه..احبكــ ي ليان"وشد على الكلمهـ الاخيره" مدري ايش صار ليا لما قال احبكـ ي ليان تمنيتها انه يقولها ليا مو لها بلا شعور خذتـ الجوال منه وسكرت المكالمه تركي التفت ليا وبزمره:انتي هييييهـ ا..... مكمل كلامه لما شافهااا كان شكلها مغرري بالزااف..شكلها صاير غير ولون شعرها البني الكابتشينوا معطيها طله رووعه دانه من دون متطالع فيه:الغداء استوا.. مقدر ينزل عينه عليها..وهو يطالع مفاتن جسمها.. دااخ بريحتها العطره.. راح للمطبخ وجلس بالكرسي تركي بنظرات حاده:مره ثانيه..لاتسكرين السماعهـ في وجه حبيبتي.. دانه:............. تركي:أنا أتكلم ياهانم.."وبزمره"ردي علي.. دانه مقالت ولا كلمهــ التفتت للجوري:كلي حبيبتي.. الجوري:وانتي ماما؟؟ دانه:انا مو مشتهيه انتي اكلي وخلاص.. وطلعت من المطبخ وهي تمشي بنعومه وبحريهـ مطلقه.. تركي قام:دقايق وراح اجي.. وراح لحقها ولفها قبالهـ:دانه..ايشبك؟؟ دانه(ويسئل بعد)بدون نفس:ولاشيء.. تركي:....... دانه التفتت له:روح تغداء احسن لك.. تركي بابتسامه:تغارين علي ي دانه؟؟ دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار.. | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 03:34 PM | #293 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار.. تركي بنفس ابتسامته:اجل ليه أخذتي جوالي وسكرتي الخط بوجها..إلا لأنك تغارين علي.. دانه:ي شين الثقه بس.. تركي:وادي انكـ تحبيني.. دانه باندفاع:من قال لك اني احبكـ عشان اغار عليكـ.. تركي بصدمه:يعني انتي متحبيني!! دانه:أي محبكـ.. تركي:احلفي.. دانه:وان حلفت بتصدقني.. تركي:من حلف بالله فصدقوه.. دانه ببرود:حلوو..اجل انا والله محبكــ.. وراحت وخلته مصدوم من ألي قالته.. . . محبت يشكون فيها فجلست وياهم ع الغداء وع طول راحت لغرفتها وسكرت الباب زين وكالعادة دقت عليهـ سحر باشتياقك:اشتقت لك ي قلبي.. يوسف بتعب:كح..كح..هلا سحر.. سحر بخوف:علامكـ ي قلبي..تعبان.. يوسف:انا تعبان حيل ي قلبي.. سحر:رحت للمشفى.. يوسف:رحت.. سحر:حلو طيب وش عطاكــ؟؟ يوسف:كحح..عطاني دواء..بس مأخذته.. سحر:ولييه؟؟ يوسف:ماأباا.. سحر:لا احلف بس..لزوم تأخذ الدواء عشان تطيب.. يوسف:تصدقين قلبي.. سحر:وش؟؟ يوسف:لو كونتي بجنبي احين..كان اتحسن..ع طوول.. سحر:ههههههه..مو لهدرجهـ عاد.. يوسف بخبث:معندي حد يهتم فيني..الدكتور قال ان مخذت الدواء يمكن تتحول الكحه ويصير عندي ربوا حاد.. سحر بخوف:ي قلبي انتي..وربي لو اقدر كان جيتكـ.. يوسف:لا أنتي تقدرين..بس لزوم تصرين ع اهلك.. سحر:بس.... يوسف قاطعها:انا تعبت ي سحر..تعبت من كثر مسمع هالكلام منك..اسمعي..أن مجيتيني اليوم عند الساعهـ 10 بالليل كل شيء بينتهي بينا..يلا باي سكر السماعهـ بوجها وهي منصدمه وخايفهـ من ألي قاله.. . | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 03:40 PM | #294 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
جلست تفكر بحزن على ألي سوته بولدها ظنت أن ألي سوتى شيء زين..مظنت انها بتورطه..بكت بصمت.. انتبهت لها امينة واقتربت منها:يمهــ علامك.. ام تركي بين دموعها:انا ظالمهـ ي بنتي.. امينة:........ ام تركي تنهدت:بدل من اسعد ولدي زدت همه همين..بزواجهـ بوحده مايبها..أنا كذا ظلمت ولدي وظلمت دانه وظلمت ليان.. امينة بابتسامهـ:اهم شيء انكـ عرفتي غلطكـ ي يمهـ..انتي ماتدرين وش الخيره فيهـ.. ام تركي:.......... امينة بنفس ابتسامتها:أنا فخورة بيك يمه حيل..لانكـ اعترفتي بخطئك وذا شيء زين... ام تركي مسحت دموعها:تتوقعين دانه بتسامحني.. امينة بثقه:اكيد يمه بتسامحكـ...دانهـ قلبها كبير..وهيا مو زعلانهـ منكـ..هيا عارفه شعوركـ زين..أنتي أم وخفتي ع مشاعر ولدكـ..وانتهى الموضوع.. ام تركي بتردد:تتوقعين راح تكلمني ي بنتي زي قبل.. امينة:وأحسن بعد.."ومدت لها التلفون"دقي عليها يمه.. ام تركي خذت السماعهـ بتردد.. . . وبعد السلام والترحيبـ ام متعب بأعجاب:أنا لحد الآن مو متأكدة أنكـ دانه.. دانه:ههههه..لهدرجهـ تغيرت.. ام متعب:بالحييل ي بنتي..وتغيريتي حيل بعد الصبغه ذي.. دانه:مع اني كونت مو مقتنعهـ اني اصبغه بهاللون.. ام متعب:بالعكس اللون عليكـ حلو ماشاء الله.. تركي يم الباب:احم احم.. ام متعب تغطت وبهمس:من ذا..زوجك.. دانه:أي..حياكـ ي تركي.. تركي وعيونه تحت:السلامـ عليكم.. دانه وام متعب:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ.. تركي:اخبارك ي خاله؟؟ ام متعب:طيبهـ ي ولدي انت اخبارك؟؟ تركي:بخير بعد شوفتك.."التفت لدانه"انا طالع.. ام متعب بهمس:روحي وصليه عند الباب.. دانه:بس.. ام متعب باندفاع:يلاا.. قمت ولحقته تركي ابتسم لما وصلته والتفت لي:أنا برجع بالبيت متأخر متى مقالت لي ليونهـ ارجع البيت برجع.. دانه بقهر واضح:ملازم ترجع..خلكـ معها ابركـ.. تركي(غيوررة..بس تكابر ماتباا تعترف):انزين فيهـ شيء ناقص بالبيت.. دانه باندفاع:أي معندنا شامبو تايد..ولا عندنا بصل وطماطم..وجيب كوسا وزهرة تدري من زمان ماسويت صلونه.. تركي:.......... دانه كملت:وجيب معجون طماطم..وشطهـ واباكـ تجيب جزر وخيار و..... تركي قاطعها:بس..بس..كل ذا ناقص.. دانه باندفاع:أي وبعد فيهـ زيادة..لرحت هنا تركي:وين؟؟ دانه:اقصد عند بايع الخضره..عطني خبر عشان اقول لك وش ألي ناق..ولما تخلص اباكـ تروح... تركي قاطعها:لااا..انا بمرك وبوديك لهايبر وأنتي اختاري جيبي ألي ناقص من البيت..واحين مع السلامهـ.. دانه:لا تتأخرر..عند الساعهـ 8 تعال.. تركي:وليه؟؟ دانه ترقع له:عشان....عشان اني بنام بدري اليوم..يعني ع الساعهـ 9 بغفي.. تركي(آآخ منك ي غيورة كل ذا عشان ماتبيني اتأخر معها..وربي أنها أحلى غيره):أنزين.. دانه:بحفظ الرحمن.. | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 03:43 PM | #295 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
طقت الباب وبصوت قريب للهمس:ليان حبيبتي افتحي الباب.. ليان بنوحه:خليني بالحالي يمهــ..اهئ.. ام راشد بحزن:ميصير ي بمه..افتحي الباب ابي اكلمك.. ليان بين دموعها وبصوت مسموع:اتررركيني بالحالي يمه..اهئ..اهئ.. ام راشد تنهدت:ان لله وان إليهـ راجعون.. راحت لصالهـ وردت على ام تركي ام تركي باندفاع:هاه بشري..رضت تفتح الباب.. ام راشد بحزن:ماتباا تفتح الباب..تقول اتركها بالحالها..اخاف انها تموت ي ام تركي من الجوع.. ام تركي:.......... ام راشد كملت:مكلت من امس بالليل..من بعد الحفلهـ ممدت شيء واكلته.. ام تركي:لزوم تجبرينها على الاكل.. ام راشد:ماهي راضيه أنها تفتح الباب عشان اجبرها ع الاكل.. ام تركي تنهدت:طيب..خرجيها من العزلهـ ألي هي فيها.. ام راشد:راشد ميرضى انها تطلع من إلا وياه..وع منتظره يجي من البيت يكون البنت انتهت.. ام تركي:لا ان شاء الله..انتي عطيهـ خبر من وقت بدري انه يمشيها..فهمتي علي.. ام راشد:أي أن شاء اللهـ.. . . حرق جوالهـ وهوا ماعم يرد عليها جلست بقهر:مصارت كل ذا يتعشون..اففففف التفتت للجوري ألي جالس في الصالة عم تطلع لتلفزيون تنهدت وهي تطالع ساعتها الذهبية تعلن عن دخول الساعة التاسع والربع قامت تشغل نفسها بأي شغله.. . . مشعل:هههههه..حرام عليكـ رد عليها..راح أنها راح تنفجر.. تركي بابتسامه عريضه:خلهاا شوي بعد.. مشعل:حرام عليكـ ي رجال..اقول لك راح تنفجر.. تركي:هههههههههههه.. مشعل:ليه كل ذا..رد عليها وخلصنا.. تركي:لاا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد.. مشعل:مالت عليكـ بس ي لبناني.. يتبع... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 04:04 PM | #296 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
تركي:لاا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد.. مشعل:مالت عليكـ بس ي لبناني.. تركي:تررى والله ان عدتها كوفنتك.. مشعل:هههه..اقول تلايط بس جاء الشايب.. ابومحمد:تأخرت عليكم.. مشعل بضحكه:لا ماتأخرت بس حفيدكـ اللبناني.. تركي قاطعه بشراسه:انا مكوفنك مكوفنك هناا.. ابومحمد منع تركي:اايشبك انت وياه..ووش قصه اللبناني ذا.. مشعل:هههههههههههههههههه..اقوول له وش قصه اللبناني ي ترووك ولا.. ابومحمد باندفاع:بتقول ي مشعل ولا أنا ألي بكوفنكـ.. . . جلست ع حافه السرير وبابتسامهـ:سامحني قلبي.. سعود:........ حصه:انا ادري اني اخطئت لكن وربي أنا مافتحتك بالموضوع إلا لاني خايفه على اختكـ.. سعود:.......... حصه حطت يدها على كتفه:سامحني..بس صدقني انا خايفهـ على اختكــ صار لها كم يوم مريبه..وذي الحركات معروفهـ يعني يمكن اختك حابهـ احد.. سعود بقهر:ثمني كلامكـ ي حصهـ.. حصه بجديه:سعود الحب مو عيب..بس ساعات الحب يخلي الواحد ينجرف.. سعود شد على يدها وبحده:حصصصصهــ..اسكتي لاتخليني امد يدي عليكــ.. حصهـ:.....براحتكـ.. قامت من السريـر وخلته دائماً الرجل لا يحب أن يسمع كلام مو زين عن اهلهـ حتى لو كانوا مخطئين..فأحذري عزيزتي من انكـ تتكلمين عن أهل زوجكـ بكلام سيء امام زوجكـ.. حتى لو كانوا مخطئين..السكوت كما يقلون من فضهـ.. . . مشعل:كان تركي قبل اول مدخل المدرسهـ كانوا الاولاد يعايرونه باللبناني ولا السوري ولا المصري.. ابومحمد:لييه؟؟ مشعل:لانه كان ابيض حيل زي منت عارفه..وعيونه عسليه فاتحه.. ابومحمد التفت لتركي:وليه صار اسمر احين؟؟ مو اللبنانين كلهم بيض.. مشعل بمزح:اصل تركي كان ساكن في مكان قامت فيه الحرب.. ابومحمد يهز راسه بنعم:اها..قصدك انحرق يعني<<هههههههههآآي مشعل بحماس:اايووووا احترق.. تركي بقهر:قامت فيه الحرب..هااااه.. ابومحمد ومشعل:ههههههههههههههههه... مشعل:خلني اكمل بالاول.. ابومحمد:كمل ي ولدي معليكـ منه.. مشعل باهتمام:المهم..كانوا يضايقونه ويعايرونه..وأنا صادقته..هو كان صغير حيل اول ابتدائي وأنا كونت بسادس ابتدائي..حبيتهـ حيل..حسيت انه اخوي ألي مولدته امي..ومصرت ارضى عليه ان حد يتكلم عنه..كنت اسدحهم لتكلموا عنه.. تركي وابومحمد:.......... مشعل كمل:وفيه يوم انا وياه تهاوشنا"وبتفكير"ناسي والله عن وش تهاوشنا..المهم هوا صار بضربني وانا ممديت يدي عليه..والكل كان يسئل ليه ي مشعل مضربته..هو قاعد يضربك وأنت ساكت وما هقيت انك ضعيف سذا..ومدري وش..المهم..قوولت لهم تركي ذا اخوي الصغير..والله ممد يدي عليه لو يكوفني.. تركي ابتسم لما تذكر هالايام ابومحمد باهتمام اكثر:ااي.. مشعل:ومن ذاكـ اليوم ممديت يدي على اخوي تركي..ابا يعرف انه مهما وش صار له انا مستحيل اتخلى عنه..لانه اخوي..وأنا اعتز بسذا.. ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا واللهـ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 04:05 PM | #297 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا واللهـ ي ولدي..والله والنعم بيكـ.. مشعل قام وضم اخوه تركي.. ابومحمد:رب أخ لم تلده امكـ..والله وذكرتوني بخويي الله يرحمه..كنه زيك ي مشعل..الله يررحمهـ ياررب.. مشعل وتركي:الله يرحمهـ يارب.. ابومحمد:احين عرفت ليه متبا تضربه..بس تصدق لو انا منك كوفنته.. تركي بثقه:ههههه إلا اخوي مشعل..ادري فيهـ يحبني.. مشعل:عااد ذا احين بيرفع خشمه.. تركي وابومحمد:هههههههه.. ورن جواله بس مرد حطهـ صامت مشعل:اقول بس روح رد عليها.. ابومحمد:يرد ع مين؟؟ تركي يرقع له:ذي وحده مغازلجيهـ كلا تدق لعوزتني.. ابو محمد بعدم اقتناع:مغازلجيهـ هااه.. تركي باندفاع:أي..وأنا بقوم أحين تأخرت.. مشعل بابتسامه:بحفظ الرحمن.. . . جاتها وهيا لابسهـ عبايتها وبخوف:يمه..يمه.. ام سعود بخوف:علامتس.. سحر بين دموعها:يمه..نجود خويتي سوت حادث.. ام سعود بخوف زياده:يالله.. سحر كملت:يمه انا ابي اروح لها..ذي خويتي الروح بالروح يمه..تكفين خليني اروح اتطمن عليها وارد ماني مطوله نصف ساعة وانا جايه.. ام سعود:بس من الي بيوديكـ..اخوكـ احين طالع مع الشباب وابوكي ببيت الكلبهـ دانه.. سحر باندفاع:راح تمر علي أفراح أخت نجود بالسواق حقهم.. ام سعود:طيب ببلغك ابوكي.. سحر بخوف:لاا..لا يمه لا تكلمينه..ملاداعي بجي قبل ميجي ابوي..اوعدك.. ام سعود بعدم رضى:ماشي بس لاتتأخرين..ترى ان درى ابوكي يمك يعمل لنا هواش.. سحر بابتسامه خفيفه:ماني مطوله.. وقامت على طول كان مخفيه لبسها فوق العبايهـ عشان امها متشك فيها..ضبطت روحها وتسبحت بالعطر وتلثمت وطلعت من البيت.. وابتعدت من البيت شويا وجاها يوسف.. صعدت السيارة معه.. يوسف داخ بريحتها:هلابش ي قلبي انتي..توا منوره سيارتي.. سحر بدلع:منوره بوجودك.. وحرك السيارة.. . . | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 04:06 PM | #298 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
حست بدخولهـ بس متكلمت ولا حبت تبين انها كانت تنتظره.. تركي:السلام عليكمـ.. دانه بدون متطالع فيه وبكل برود:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ.. تركي استغرب من برودها توقع أن بتشب حريقهـ:تعشيتوا.. دانه(ويسئل بعد شوف كم الساعهـ احين ي يوجه البومه) بنفس وضعيتها:أي.. تركي:.......... دانه تغير بالقنوات ولا ناظرته حتى.. تركي:طيب..تجهزي عشان بنروح.... دانه قاطعته بكل برود:لا ملاداعي تتعب نفسكـ.. تركي:مو قلتي أن في أشياء ناقصهـ للبيت.. دانه قامت:بلى..بس انت تأخرت..وحتى لو ماتأخرت عمي موجود هنا.. تركي:........... دانه:طفشت بالحالي وقولت له يمر علي..ودحين انا بروح له.. تركي:وليه تاركته بالحاله ي هانم؟؟ دانه التفتت له:أنا متركته بالحاله..قولت له تركي جاء..ولزوم ابلغه بجيتك عشان ميتفاجئ.."وبرود"هوا أنا كلامي خطأ.. تركي:........ دانه مرت قدامه..ورحت للمجلس وجاء تركي وراي وسلم عليه تركي:توا منور البيت.. ابو سعود بابتسامه:بوجودكـ.. وجلسوا يتكلمون ودانهـ متعطي وجه لتركي ولا تلتفت له..تركي حس انها مقهورة منه..ابتسم ع خفيف . . سحر باعجاب:وااااو..حلوه شقتك ي قلبي.. يوسف:يعني عجبتكـ.. سحر:حييل.. يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ سحر بدلع:تيب.. | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 04:06 PM | #299 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ سحر بدلع:تيب.. وفسخت عباتها وفتحت لثمتها يوسف تنح على شكلها كانت لابسه بنطلون ضيق بلاك على بلوزة من حرير باللون البنفسجي كانت فارده شعرها وميكـ آب سنبل اقترب منها وبخبث:أبي اوريكـ غرفهـ النوم.. ومسك يدها ودخلها لغرفه النوم وقفل الباب.. سحر توترت:ليش قفلت الباب؟؟ يوسف اقترب منها وهيا ابتعدت لورى حاولت تقاومهـ لكن للأسف سلب منها شرفها.. كثير من الفتيات يقعن ضحايا في ايدي الشباب ويمشين على هواه قلبهن.. الشاب يريد من الفتاة شيء واحد فلا تسمحي له بسلب شرفكـ..ووطء رئس اهلكـ بيك..والاهم غصب الله عز وجل عليك ولعنته..اسئل العفو والعافيه.. . . ابوسعود:........... دانه كملت:هوا مشاء الله عليه..وربي كان ودي افاتح الموضوع مع ام سعود كما تقتضي الاصول بس زي منت عارف ام سعود ماتحبني ولا تبيني اكلمها.. ابو سعود:الصراحهـ فاجئتيني ي بنتي..ماني عارف وش اقول لك.. دانه:لاتقول شيء ي عمي..انت اسئل عنه وخلاص..وإزا حاب تركي يدخل ما في أي اشكال بقول له كمان هوا يسئل عنه.. ابو سعود بابتسامه:ان شاء الله خير..انتي تعرفينهم عدل ي بنتي.. دانه:انا اعرف ابو وام الولد بس معرف عن متعب ابدا..بس ام متعب دايم تمدحه لي..انا قولت يمكن ان ولدها منشان سذا امدحه ويمكن يكون صدق هوا منيح..انت اسئل عنه.. ابو سعود:أي ان شاء الله.. دانه:انت اسئل عنه لطلع زين كلم لطيفة وشوف شورها.. ابو سعود:أي اكييد..بس زي مقلتي ي بنتي اباك تكلمين تركي عن متعب..لأن زي منتي عارفه انا معرف احد في الاحساء.. دانه بابتسامه فرحت قلب عمها:ابشر بسعدكـ ي عمي..بقول له..وان شاء الله يكون من نصيب لطوف.. ابو سعود قام:أي ان شاء اللهـ..انا اترخص احين ي بنتي.. دانه:توا الناس ي عمي.. ابو سعود:وين توا الناس..طولت عليتس..احين الساعه 11 وشوي..تأخرت حيل ي بنتي.. دانه:طيب..عاودها مره ثانيه.. ابو سعود يمه الباب:ابشري ي بنتي.. دانه:بحفظ الرحمن.. سكرت الباب وشافته في الصاله يتكلم بالتلفون تركي حس بوجودها بصوت مسموع:بخير ي قلبي انتي..اخبار خالتي؟؟ ام تركي:تسلم عليكـ.. تركي:هههههه..وانا بعد مشتاق لك.. ام تركي:وش تقول أنت.. دانه انقهرت بس ما بينت مشيت يمه ورحت للمطبخ فتحت البراد وأخذت زبادي وجبت ليا ملعقة وجلست بالكرسي.. تركي وهوا يطالع فيها:أي جمبي.. ام تركي:عطني اياها.. تركي وهوا يشوف دلعها بالأكل(آآآخ منها ذي..)وبصوت مسموع:دانه..دانه.. دانه بدون نفس:خيرر.. تركي:تعالي تلفون.. دانه:مين.. تركي:مدرري.. دانه قامت ومشت بدلع ومدت يدها:عطني السماعه.. تركي:مافي..جلسي هنا"وهو يأشر فوق حضنوا".. دانه بحيا خذت منه التلفون غصب وجلست يمه لان واير التلفون مو طويل:الوو.. ام تركي:هلا والله بدانه.. دانه استغربت اسلوبها:هلابش يمه..اخبارك؟؟ ام تركي:بخير بعد ماس� | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
21 - 8 - 2014, 04:07 PM | #300 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
ام تركي:بخير بعد ماسمعت صوتكـ..انتي كيفك ي بنتي؟؟ دانه بنفس استغرابها:طيبهـ طاب حالتسس.. تركي حط راسهـ بحضنه.. دانه حاولت تقومهـ مقدرت.. وبعد كم دقيقة خلصت من المكالمه.. دانه وهيا تحاول تقومه:قوووم..ايش قعدكـ منسدح في حضني.. تركي بثقل:ما أبا أقوم أنا سذا مرتاح.. دانه:بس أنا مو مرتاحهـ..ويلا قومـ.. تركي بعناد:ما أبي.. دانه عضت شفايفها وبغيض:صدقني حضن ليان أحسن.. تركي(أموت أنا ع ألي يغارون)وبرود اقهرها:طيب استحمليني لين ما أتزوجها.. دانه:............ تركي كمل:أن تزوجتها بشبعها بدلع..ومراح أنام إلا بحضنها.. دانه:.............. تركي كمل:وراح أسافر معها شهر العسل.."وبتفكير"امممم أفكر انه يكون بباريس..ولا لندن "وقام من حضنها وعدل جلسته والتفت لها"أنا أبا رأيك لندن ولا بارريسسسس.. دانه:.......... تركي:طيب..وأنا بوديكـ معنا عشان تساعدين ليونهـ بشيل اغراضها.. دانه بصدمه:نعممم!! تركي:أنا حجزت طيارة اليوم..وبكرا بإذن اللهـ بنروح.. دانه قامت:ليه تروح وياه وانت لسه معرست عليها.. تركي بابتسامه عريضة:لأن العرس بيكون في باريس ي هانم.. دانه:........... تركي:هاه وش قلتي؟؟ تركي التفت لها وشاف عيونها تلمع:........ دانه قامت وبقهر:مشكور مقصرت..بس أنا ما أبا اسافر.. تركي:غصبن عنكـ بتسافرين.. دانه بحده:وأنا ما أبا اسافر.. تركي بعناد واصرار:صدقيني بتروحين..وغصبن عن ألي ما يرضى.. دانه راحت يم الدرج والتفتت له وبدلع عفوي:ما أني رايحه..وبارك للهانم مقدماً.. وراحت لغرفتها ورمت حالها على السرير..وفجرت دموعها ألي ماسكتها من لما فتح سيره الزواج.. . . وهي تروح وترد وهي متوترة بالزاااف وتعاود تتصل بيها بس ما عم ترد عليها.. لطيفة:........... ام سعود:احين لو درا أبوك انها خرجت من دون أذنه بيكوفنها.. لطيفة:انتي اصلاً ليه أذنتي لها انها تخرج من دون متشاورين ابويا.. أم سعود بتوتره:قالت مراح تتأخر نصف ساعة وراح ترد..بس هيا تأخرت حييل.. لطيفة:......... أم سعود بخوف:اللهـ يستر بس.. وزاد خوفها لما دخل أبو سعود أبو سعود:السلامـ عليكمـ.. لطيفة:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ.. أم سعود بتوتر:وعليكمـ السلامـ.. أبو سعود لاحظ توترها:علامك متوترة سذا؟؟ أم سعود بتوتر زايد:ا....سحر..طلعت.. أبو سعود بستغراب:لوين طلعت بهالوقت.."وبزمره" ومين سمح لها ومن من استئذن؟؟هاااه أم سعود بتردد:أنا اذنت لها.."وباندفاع"قالت نصف ساعهـ وبترد.. أبو سعود عصب:حتى لو خمس دقايق..المفروض تبلغيني.. التفتوا لفتحت الباب القوية | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
امانه, انفاسك, بحضن, تطلع, حرارة, رواية, غيري |
|
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري لموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ليت السما تحضن هموم المساهير | همسه الشوق | همس الشعر والقوافي | 6 | 20 - 4 - 2020 04:09 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
وشلون اسامح زماني واللي احبه خذه غيري وانا اولى فيه من غيري | سجات التهاويل | همس الشعر والقوافي | 12 | 16 - 7 - 2014 01:58 PM |
هل جربت ان تحضن نفسك | نظرهـ خجولهـ | همس المواضيع العامة | 6 | 18 - 6 - 2011 10:09 PM |
|
الثلاثاء 7 /1/ 2025 م || 7 /7/ 1446هـ || |