:: قصيدة من كسر قلبي وراح (آخر رد :حمدفهد)       :: احداث يوم الثالث من رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احداث يوم الثاني من رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اجمل مناظر الدنيا بسمتك ( هدار ) حياكي هنا (آخر رد :حمدفهد)       :: الكلمات الدليلية (الدلالية) من محتوي الموضوع للنسخ 3.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة نصيحة شاعر أعمال تكتب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة: نصيحة شاعر <{ أعمال تكتب }> (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فايز (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة: بنت الناس الحشام (آخر رد :حمدفهد)       :: ماكولات ومشروبات لذيذة في السهرات الرمضانية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أحكام الإفطار في رمضان بسبب المرض وكفارته (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الصحابة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :حمدفهد)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية رغد وبدر كامله رواية ليت دنياي تجي على الكيف
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 8 - 2014, 12:55 PM   #41


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



البارت التاسع

سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
ام سعود:أي ابيك..
سحر:خير يمه..
ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
سحر:.......
ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
سحر:مافهمت يمه..
ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
سحر:يعني انتي تبيني....
ام سعود بابتسامه:ايوو..اناا ماابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
سحر بخبث:فكره حلووه..
ام سعود:ههههههه..


.....................
كان جالس في مكتبه يحتسي الكوفي..ويتصفح في ملفات الشغل..جات ع باله كذا..من دون أي انذار..ابتسم بلا شعور وهو يتذكرها...وسرح بتفكيره...لبعييييييد
...
دانه بتفهم:اسمعي يالجوري انا مراح اخذ ابوك منك..
الجوري:..........
دانه كملت وبكل محبه:وزي ماقلتي انا راح اطلق من ابوك باقرب فرضة..
الجوري بابتسامه:صدق..
دانه:أي..يعني يمكن بعد شهر او شهرين وارجع لبيت عمي.."بحزن"
الجوري والابتسامه لا تفاقها
دانه بحزن داخلي:ويش رايك نصير ربع..على الاقل هالفترة بس..انا ابي اطلع من هالبيت واحنا اصحاب..
الجوري بابتسامه:اوكي..
صافحتهاا على يدها..
دانه وقفت:مو انتي تبين ابوك يطلقني..
الجوري بثقه:اكييد..
دانه:وتبينه يعجل بالطلاق صح..
الجوري:أي..بس كييف..
دانه:انا اقوول لك..لاتتكلمين باسلوب ماهو زين..يعني لاتامرين علي..ولاتعلين صوتك..
الجوري تهز راسها بنعم
دانه كملت برضى:وثانيا..الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام..ابيك تحترميني زي ماانا احترمك..سوا كنا مع الناس ولا مع بعض لزوم الاحترام..
الجوري بحماس:اوكي..وثالثا..
دانه بابتسامه:بس..هذا الشرطين ألي ابيهم بس..واتوقع التنفيذ..
الجوري:اكييد بنفذ..
دانه نزلت مستواي لمستوها:وابيك متقولين لحد عن خطنا..اوكي..
الجوري:وليه؟؟
دانه:إذا تبين تقولين لحد مراح يطلقني ابوك بسررعه..
الجوري باندفاع:لاااا..خلاص مراح اقول لحد..
دانه:حلووو..واحين يلا قولي لي وش عليك؟؟
الجوري فتحت شنطتها:علي اختبار املاء..
دانه:اهاا..
وجلست تذاكر لها..وهي مبسوطه من الانجاز ألي سوته...
وبعد ساعة ونصف خلصت من مذاكرتها..
دانه مسكت يدها وبابتسامه:يلا نشوف التلفزيون..
الجوري هزت راسه بنعم
وراحوا يشفون التلفزيون..

.................


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 12:55 PM   #42


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



في امريكا..
كان في المقهى مع حبيبه قلبه وزوجته حصه
حصه بابتسامه:مو مصدقة اني خلااص برجع لسعودية..
سعود مسك يدها:مبقى شيء ونرجع..وحشتني الرياض..
حصه:وحشوني اهلي بالمرره..
سعود بحب:ياقلبي انتي..اكيد هم بعد مشتاقين لك بالمره..
حصه بحزن:وربي اشتقت لدانه بالمره..ابي اعرف وينها هي حيه ولا ميته..
سعود شد على يدها:ان شاء الله حيه..
حصه طالعت فيه:مو معقولة انت ولد عمها ولا تعرف عنها شيء..
سعود بخبث:ومن قال لك اني مدري عنها..
حصه بفرحه:صدق..يعني انت تعرف وين دندون..
سعود بابتسامه:واعرف كل شيء عنها بعد..وين تسكن وين تعيش وين..وين..كل شيء..
حصه بفرحه مش سايعتها:قول انك ماتمزح سعود..
سعود بضحكه:والله ممزح معك..
حصه قامت وهي تعدل عباتها:اجل يلا مشينا..
سعود:ع وين؟؟
حصه:لسعوية..
سعود:هههههه..لامنتي بصاحيه..
حصه بحنه:يلاا سعود قووم..خلنا نرجع..
سعود بابتسامه:ودراستي..
حصه:خلها توولي بس..




يتبع...


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 12:56 PM   #43


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



سعود جلسها:اقوول استريحي بس..
حصه بملل:افف..وربي اشتقت لهاا..
سعود:........
حصه كملت:انت تعرف كم سنه مشفتها....
سعود قاطعها:عارف وربي عارف..كم مره تقولينها لي حفظتها عن ظهر غيب.."وهو يقلدها"انا مشفتها من ثلاث سنين...خلااص فهمت..
حصه عصبت منه وحذفت الشنطه عليه بس هو مسكها قبل متصيده..وضحكت لما ضحك..

...........
في الرياض وبتحديد في المشغل"الكوافير"
هتان:حلو عليها ذه..
مريم:اوكي..
وراحت لمكتبها ألي بلون البني الخشبي المدموج بالتايغر..وفتحت اللاب كان نوعه "توشيبا" وهي تقرا جدول يومياتها لشغلها..
هتان(اممم..قص شعر وصبغ وتشقير حواجب..)وبصوت عالي:مها..مها
مها جات:نعم..
هتان:راح تجي اليوم حماتي عشان تقص شعرها..ابي معامله خاصه لها..
مها بابتسامه:ابشرري..
هتان:يبشرونك بالجنه ياروحي..
مها بنفس ابتسامتها:في اوامر اخر..
هتان بابتسامه:لاا..

هتان(عمرها25سنه..جميلة شعرها بني محمر لنصف ظهرها.. بيضاء..عيونها متوسطه وشفايفها صغيرة..رشيقة..وطويله بس دانه اطول منها بشوي..طيبة بالمره..متزوجه من ماجد اخو تركي..هي مديرة مشغل..والكل يحبها ويحترمها..متزوجه من ماجد من 8شهور)
وبعد نصف ساعة جات امينة..وصبغوا شعرها..وجلسوا في المكتب..
هتان:انا متاكده انه بيصير حلوو عليك وتشوفين..
امينة تشرب الشاي:ان شاء الله يصير حلو علي..مافي شيء بالطريق..
هتان:شيء بالطريق..مافهمت!!!
امينة:اقصد بيبي..
هتان بانت علامه الحزن في وجها:لاا..
امينة لاحظت الحزن فيها:علاامك ياهتان؟؟
هتان بحزن:لا ولاشيء..
امينة قامت من كنبها واقتربت منها وبحنيه:قولي لي وش ألي محزنك كذا..
هتان:..........


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 12:56 PM   #44


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



امينة تنهدت:ماجد صح...
هتان نزلت دمعتها:لا الموضوع ومافيه"وطالعت فيها وبنوحه"اااه..
امينة حضنت هتان بقوة:يااقلبي انتي..
هتان بنوحه:انا زهقت ياامينة..وربي اني زهقت منه..
امينة بتفهم:خلااص لاتبكين..عشان نتكلم مع بعض..
وبعد خمس دقايق..
امينة مدت لها المويه وشربت منها شوي:احين تقدرين تتكلمين..
هتان تمسح دموعها:وش اقول لك ياامينة..
امينة:........
هتان بخنقه:احس اني مو متزوجه ابد..اسافر ولا هو داري عني..وارجع ولا يدري عني بعد..انا خلاص مليت..
امينة مسكت يدها وبتفهم:يااعمري انتي..اصبري ياقلبي..اصبري كما صبروا اولي العزم..
هتان:صبرت عليه كثير ياامينة..ومااظن اني راح اصبر اكثر من كذا..
امينة:......
هتان كملت:انتي ماتدرين كيف يعاملني..يعاملني كني...كني حشرة عنده مو زوجه..
امينة شدت على يدها:استهدي الله ياهتان..
هتان بهدوء غريب:افكر اني اطلب الطلاق..
امينة بقت عينها:كيف!!
هتان وقفت ورفعت شعرها بيدها:ألي سمعتيه..
امينة:وتتوقعين ان جدي بيوافق..
هتان:.......
امينة كملت:عمي وجدي هم ألي اختاروك ياهتان..انك تكونين زوجة ماجد اخوي..
هتان التفت لها:ويعني..
امينة بتعجب:ويعني!!! انتي ادرى ان محد يعارض كلمه شايبنا..
هتان دمعت عينها:وهذا ألي مخليني بعذااب..اني مقدر اطلب الطلاق من اخوك..لان جده مختارني له...
امينة:.......
هتان مسحت دمعتها:بس انا بتصررف..
امينة بفضول وبخوف:وش بتسوين؟؟
هتان بابتسامه:بعدين اقوول مو احين..لاني بالصراحه مقدر اسوي شيء إلا بتفكير..
امينة:يووووه ياهتان..قولي لي من احين..
هتان بضحكه:اقوول انتي خلينا نغسل شعرك قبل ميحترق..
امينة:ووي..اجل يلا بسررعة..
هتان بابتسامه:يلا..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 01:45 PM   #45


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



اليوم الثلاثاء
صحت الصبح وكالعاده عند الساعة 5:15
سرحت شعرها وتعطرت ولبست بجامه خفيفة بلون الاورنج والبني..
ورتبت سريرها وطلعت وتوجهت للمطبخ واعدت الفطور لسيد تركي وبنته..
دانه سرحت لبعيد..
سحبته معي بدون قصد..وهو طاح فوقي..وجهه مقابل وجهي..زادد نبضات قلبي..توترت..خفت..ارتعبت..جيت بوخره عني بس ماتحرك من مكانه..
دانه بحيا:وخرر..
تركي:........
حاولت ازيحه عني بس هو.....كنه مايبي..
ونزل راسه وباسهاا..

دانه عطت نفسها كف:اصحي يادانه..اصحي..
وكملت تقطيعها للكورسان ورجعت تفكر بالتركي..وابتسمت بلا شعور..
دانه هزت راسها:اطلع من راسي انت..
تركي:منو ألي يطلع..
دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..



يتبع....


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 01:45 PM   #46


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..
تركي بدون نفس:اقوول بس..وين الفطور ان حكمت 6 يويلك..
دانه ع طول خذت الصحون وحطتهم فوق الطاولة..
وجلس بالكرسي..وجات الجوري
الجوري بابتسامه:صباح الخيرر دانه..
دانه ردت لها الابتسامه:صباحك ورد يارود..
تركي وعلامه الاستغراب في وجه(وش السالفه؟؟)
دانه بابتسامه فتحت لها الكرسي:تبين كورسان ولا سندويش..
الجوري:ابي سندويش...
دانه:وش تبين معاه؟؟
الجوري:جبن ومربى..
دانه:اوك..
وسوتها لها..ومدتها لها..
دانه:بالعافية..
الجوري:الله يعافيك دندونه..
تركي:..........
دانه مسكت الدفتر والقلم:وش تبي ع الغداء؟؟
تركي بدون ميطالع فيني:اسمعي اليوم بتجي امي والعايله كلها..
دانه استغربت:هناا!!
تركي:أي..
دانه:ليه؟؟
تركي بحده:انا كم مره قلت لك لاتسئلين؟؟
دانه:......
تركي:وابي اكل يشرف..
دانه رفعت حاجبي:وليه اكلي مايشرف؟؟
تركي قام من الكرسي وبحده:اشوفك تماديتي..
دانه بخوف بس مابينت:انا ماتمديت ولا شيء..كل ماهنالك اني قلت..
تركي مسك زندي وبحده خوفتني:لايكثر بس..
الجوري قامت من كرسيها ومسكت يدي:يلا دانه مشطي شعري..
دانه وخرت يدي منه بقوة والتفت لها:ماشي قلبي..انتي روحي سبقيني..
الجوري:اوكي..
دانه التفت له وبهدوء:اسمع ياتركي..انا محترمتك واجد..ومحترمه عصبيتك ألي مالها داعي..
تركي تكفت ورفع حاجبه:نعم..
دانه بنفس هدوئها:انا من حقي اني اسئلك..فاانا زوجتك..
تركي:ا....
دانه قاطعته:مازلت زوجتك..واحين اسمح لي..
راحت وتركت تركي في حاله ذهول...

.........


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 01:46 PM   #47


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



دانه ماسكه المشط:تبين كذا ولا كذا..
الجوري:ابيه يكون ذيل حصان..
دانه:اووك..
وسرحتها لها..
دانه بابتسامه:صايره حلوة يااميرتي.."وباست خدها"
الجوري ببرائه:صدق انا اميرتك!!
دانه شالتها وبابتسامه:اكيد وفيه شك..
تركي فتح الباب:يلا جوجو..
الجوري نزلت من حضن دانه وطلعت..وعلى طول تركي استلمها..
تركي مسك زندها وبفظاظه:اسمعي زين ياخدامه..انا اعرف ليه تبين تتقربين من الجوري.."وبحده اربكتها"بس لاتحاولين..لانك مردك مطلقه..يعني مطلقة.."وبعصبيه"واحين يلا على شغلك..
دانه بخوف:اوك..
تركي بحده:ابيك تلبسين زي الناس..مو زي لبسك ذه"وهو يتفحصها بنظره"لبس الفقر..
دانه:وش فيه لبسي؟؟
تركي:اسمعي زين يالبنت الفقر..ان ملبستي ملابس مثل الناس بذبحك..يلا على شغلك..
راحت بسرعة وماشاف إلا غبرتهاا..

عند الساعة 8:23 صباحا
خلصت من التنظيف والغسيل..وجلست على الكنب وهي تطلق تنهيده قويه:آآآآه..تعبت..وانا بظل طول عمري اكرف..ااافف بس...
التفت لفتحه الباب الرئيسي وبهمس:وش عنده جاي بعد..ااف..
وقامت وشافت امينة وسلمت عليها..
امينة استغربت لما شافت المريله عليها:هلاا..
دانه حست بنفسها وفسخت المريله وهي تبتسم باحراج:تدرين الحرمه لازم تنظف بيتها..
امينة بعدم تصديق:أي لازم..
وجلسوا..
دانه قامت:اروح اجيب لك شيء تشربينه..
امينة جلستها:لا انا مو جايه عشان اشرب..انا جايه عشانك انتي..
دانه استغربت:عشاني اناا!!
امينة:أي..
دانه:.......
امينة:اخوي كلمني وقال لي اني ازينك..عشان ماتفشلينه قدام العايله كلها..
دانه بصدمه:نعممم...
امينة تنهدت:وربي هذا كلامه وماامني اني اقوله لك..انا قلت ملا داعي يقول هالكلاام..بـ.....
دانه بكبرياء:قوولي له انا اعررف البس واتزين..ملاداعي هالملاقه منه..
امينة:هدي يادانه..هو بس حب انك تكونين احلى وحده..
دانه بحده:أي كثري منها..انا اعرفه زين..روحي قولي له لايتعبك وياي انا اعرف اتزين..ميحتاج..
امينة:ولا تعبيني ولا شيء..
دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 03:57 PM   #48


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



البارت العاشر

دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..ان مخلتيك انت واهلك تشهقوون بشكلي..مكوون انا دانه..

.............

ام سعود:لاا يالغبية ابيك تتمايلين في مشيتك..
سحر وهي تتثائب:يووه يمه..من صباح الله خير تبيني اتعلم المشي..طيب خليه بعدين..
ام سعود:يالخبله..ام تركي عزمتنا بنفسها على بيت ولدها تركي..وانا ابيك تمرين صوبه وتسوين نفسك كنك مادريتي..فهمتي..
سحر:معزومين!!وليه مقلتي لي..وانا لسه مشريت فستان..
ام سعود:لاتخافين من الظهر نحوس في الاسواق..
سحر:اهاا..يعني احنا معزومين على العشاء مو على الغداء..
ام سعود:ايوا..
ام سعود شافت لطيفة لابسه عبايتها:على وين من صبح الله؟؟
لطيفة تلبس برقعها:على بيت دانه..
ام سعود:ومن متى بنت الفقر صار لها بيت..ذه بيت تركي..
لطيفة:المهم اناا بطلع دحين..
ام سعود حطت رجل على رجل:وبئذن من ان شاء الله تطلعين..
ابو سعود دخل:بئذني طبعا..يلا لطيفة خلصتي..
لطيفة مسكت شنطتها:أي يبه خلصت..
وطلعوا من البيت..
ام سعود:عشتووا..مدري وش شايفه فهالدانه..مالت بس.."والتفت لها"وين كنا..اي تدلعي في مشيتك..


...............

في السيارة..
ابو سعود:عاد لااوصيك بدانه..
لطيفة:.......
ابو سعود:أي شيء تقول لك عليه..سويه لها..
لطيفة:غريب اهتمامك فيها يبه..
ابوسعود:هي مرت تركي بن زايد ال...... وقبل ذه هي بنت اخوي الله يرحمه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله يبه..تامر بشيء احين..
ابو سعود:سلاامتك..
لطيفة نزلت من السيارة(لو اقول لك عن امي وش سوت لها لما كانت ساكنه عندنا كان صار علووم..):يلا باي..

................
صحت ولا شافته يمها..قامت وخذت لها شور سريع..ولبست بنطلون جنز بلاك على بدي بلاك وفردت شعرها الاشقر على كتفها..وحطت لها سنبل ميك آب.. وكلمته:هلا ماجد..
ماجد بدون نفس:خيرر..
هتان بهدوء:الخير بوجهك..
ماجد قاطعها:خلصي وش عندك داقه..
هتان(عمرك مراح تتغير):بروح للمشغل و....
ماجد قاطعها مره ثانيه:كم مره اقول لك...انا مصرح لك بهالشيء..من زمان..فيه شيء ثاني دحين...
هتان:لاا..
ماجد بحده:اجل يلاا..
وسكر السماعة في وجها..
هتان بحده:ماشي ياماجد..
خذت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت..وراحت للمشغل تبعها..

...........


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 03:59 PM   #49


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



لطيفة تمسح بالكنب:وااااو يادندون..يابختك..
دانه:على وش؟؟
لطيفة بحماس:على هالبيت الحلوو ذه..
دانه بعدم مبالها:ااي..خذي راحتك..
لطيفة جلست:علامك يادانه..
دانه:.........
لطيفة:حسيت انك مو فرحانه..
دانه بسخريه:وليه افرح ياحظي على وش؟؟
لطيفة:لانك ماخذه تركي بن زايد ال......
دانه بسخريه اكبر:تركي بن زايد ال..... مالت بس..
لطيفة:هههههه..وليه؟؟
دانه:بلاك مادريتي عن شيء؟؟
لطيفة باهتمام:لاا والله مادريت وش السالفة؟؟

.......
خالد:انا اقول السالفة ياطويل العمر..
تركي:اقوول اترك طويل العمر ذي..وبعدين اسمعك..
خالد:هههه..زين ياتركي..
تركي بابتسامه:أي كذا اسمعك..
خالد:هههههه...قصده راشد انك من تزوجت وانت مخترب..
تركي بستغراب:انااا!!!
خالد:اجل انا!!
راشد:أي وانا الصادقة..انت من تزوجت كلا تسرح ومدري وش..ليكوون المدام"وغمز له"
خالد بخبث:أي اتوقع..
راشد وخالد:ههههههههههه...
تركي:اقوول تلايطوا احسن لكم..
خالد:انت ليه تنكر؟؟
تركي:........
خالد:وش فيها قول ان البنت عاجبتك وخلاص..
راشد باندفاع:قصدك المره مو بنت..كانت بنت..
خالد وراشد:ههههههه..
تركي ضحك غصبن عليه من هبالهم:هههههه..اقوول اطلعوا انت وياه من مكتبي احسن مدوس ببطنكم..
راشد:ياخوفي بس احنا ألي ندوس ببطنك..
تركي بتحدي:أي معليه كثر منها..
وجلسوا يتكلموون..
راشد وخالد ربع تركي من الطفولة..ويشتغلون في شركه تركي..طبعا هو راب عملهم..ولا كنه مديرهم..لجلسوا مع بعض كنهم في الشاليه ولا في الديوانيه..ماكنهم في شركه..
راشد(ولد خاله تركي..عمره35 سنه..صديقة من ايام الطفولة..وسيم وطويل طبعا مو زي طول تركي..واسمر عيونه حاده..طيب بالمره..)
خالد(ولد عم تركي..اصغر منهم بسنه..مخطوب من بنت عمه هيلة..وسيم..وطويل وابيض وعنده حبه خال على خده مخليته جناان..واكيد اكيد مو زي جمال تركي..طيوب وحبوب بالمره)

...........

لطيفة باندفاع:بس ااهم انها تغيرت معك الست الجوري..
دانه:لاني متفقه وياها..
لطيفة:على وش؟؟
دانه:انها تحترمني..وتكلمني بسلوب محترم..مو كنها تكلم خادمه عندها مو مرت ابوها..
لطيفة:طيب وش الدافع ألي خلها تنفذ كلامك..
دانه:قلت لها اني بطلق من ابوك ان عاملتيني كذا..
لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟


يتبع...


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2014, 03:59 PM   #50


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟
دانه تنهدت:أي بطلق..هوو قال لي..ولاتنسين ان هو ماخذني عشان اخدمه هو وبنته..واكيد مرت عمي درت هي مع الست سحر..
لطيفة هزت راسها بلا:لااا متوقع..لان لو دروا كان قالوا لي.."وسكتت شوي"بس هم في الاوان الاخيرة كلا يتساسرون ويجلسون مع بعض..
دانه:بس اجل دروا ياهانم..
لطيفة بتفكير:يسونها ياحظي..
دانه وقفت:خليهم بس عنك..انا ابيك تساعديني..
لطيفة:في وش؟؟
دانه:اول شيء ابيك تساعديني في المكتبة لانه متروسه بالغبار..
لطيفة وقفت:اوكي..

في المكتبة..
لطيفة:كح..كح.."وبخنقه"وش هالغبار..يعني مافيه خدامه..
دانه:لاا..مافيه..
لطيفة بمزح:وانتي..
دانه بحده:نعمم..
لطيفة:ههههه..وربي امزح وياك..يعني كل هالجمال وخدامه..
دانه تنهدت:وربي قاهرني يالطوفي..
لطيفة بسؤال:تركي؟؟
دانه:وفي احد غيره..اليوم قبل ميروح لشغله قال لي ان لبسي لبس فقر..
لطيفة شهقت:حراام عليه..اجل في احد يقول لزوجته كذا..
دانه بستهزاء:وهو عادني زوجه اصلا.."تنهدت"ولا بعد جاب لي اخته امينة عشان تزيني..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:ههههههههههه..
دانه:وش تضحكين عليه انتي..
لطيفة:ههههه..على زوجك وربي يضحك..
دانه ضحكت لما شفتخا ضحكت:هههههه..سخيفة انتي..
لطيفة اقتربت مني:انسي بس وخلك مفرفشه..
وقامت تسوي لي حركات في وجها خلتني اضحك وافطس من الضحك..ههههههه..
لطيفه:طيب هو ليه قال لك سذا..اقصد قال لك ان لبسك لبس فقر..
دانه:كنت لابسه بجامتي ذي..اصلاا طول الوقت وانا لابسه بجامه..مالت علي بس..
لطيفة بقت عينها:يعني ماتلبسين لها قصير ولا بناطيل..ولاحركات..
دانه:مالت..وين الحق طول الوقت مناديني..تصوري انه كاتب لي بنود وش كثرها..يعني مافي ولا عشر دقايق اكون جالسه بستثناء فترة النوم..
لطيفة:انا عندي لك حل..
دانه بهتمام:وش؟؟
لطيفة وهي تقرا البنود ألي في الورقة:أي والله ماكذبتي..
دانه:يعني وش الحل؟؟
لطيفة:معليك إلا انك تصحين بدري اكثر..وتتزيني..انتي طالبي انه يزيد وقت نومك يعني تنامين الساعة 10 مو 12 وخصوصا انك تقومين الساعة5 ..انتي كلميه وشوفي..

.............
امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
ام تركي:........
امينة:يلا يمه..حرام نخلي البنت تكرف من اول يوم لنا..
ام تركي:انا اصلا مفتشله..
امينة استغربت:مفتشله!!
ام تركي:بيجون ربعي والعايله كلها..ومرت بكري كنها سودانيه..
امينة:ههههه..وربي يايمه لو شفتيها كان تنخبلين من جمالها..
ام تركي:............
امينة باعجاب:عليها جسم وطول..ترى هي اطول مني..كنها سوريا يمه من بياضها..
ام تركي:انتي عن من تتكلمين؟؟
امينة:عن دانه مرت اخوي..
ام تركي:؟؟؟
امينة ابتسمت:هي قالت لي..
ام تركي بصدمه:اجل ليه لبست كذا؟؟
امينة:مدري يمه ماسئلتها..بس انا اقول لك توكلي على الله وعزم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امانه, انفاسك, بحضن, تطلع, حرارة, رواية, غيري

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري لموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل لي بحضن واحد وقبلة تووفه الحربي همس للقصص وحكايات وروايات 3 18 - 1 - 2025 05:00 AM
ليت السما تحضن هموم المساهير همسه الشوق همس الشعر والقوافي 6 20 - 4 - 2020 04:09 PM
وشلون اسامح زماني واللي احبه خذه غيري وانا اولى فيه من غيري سجات التهاويل همس الشعر والقوافي 12 16 - 7 - 2014 01:58 PM
ابي ترحيب قوي ولا بطلع << بلييز لا خ همسة الشوق همس للترحيب بالاعضاء الجدد والتعارف 14 10 - 9 - 2011 05:38 PM
هل جربت ان تحضن نفسك نظرهـ خجولهـ همس المواضيع العامة 6 18 - 6 - 2011 10:09 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:48 PM



شبكة همس الشوق

SEO by vBSEO