همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب | رواية لحظة عناد روايه قصيره |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
2 - 9 - 2014, 05:26 PM | #61 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
غلا استغربت اسلوبه وعصبيته وهي تخاف من العصبيه هذي هو من غيرته عليها عصب لانه شافها مره حلوه ومرتبه وغار عليها عليها كثير وعصب بعد غلا ومن انت عشان تهددني ؟؟ خالد ادخلي داخل احسن لك يا غلا غلا لا ماراح ادخل وبطلع فيني جوع وبرضو تحت منتظرني سامر تقولها بخوف منه خالد قرب لها وهي ترجع على ورا وقال لها لو على قص رقبتي ماتطلعين غلا خافت منه وحاولت تطلع من المطبخ تروح للباب ومسك ايدها وهي تقول بهدوء عشان مايصحى احد فكني ياخالد احسن لك خالد الظاهر انتي ماسمعتيني اقول لك لا غلا تحاول تروح وهو يقوي مسكته بيدها وقالت له فكني انت وش دخلك فيني وفكها وجات تبي تطلع وانه يسحبها للمطبخ ويقفل الباب غلا خافت ورجعت على ورا حتى لصقت بالجدار خالد اظن انتي ماتفهمين روحي ادخلي غرفتك وانا بجيب لك الي تبين وسامر هذا بقول له ان انتي غيرتي رايك وبتجلسين بالبيت غلا خافت بقوه وقالت له بعد ماجمعت شجاعتها انت مالك دخل فيني هذا اولا ثانيا اطلع متى ماابغى ومن من بعد ولاتتدخل فيني فاهم خالد بعصبيه لا وترفعين صوتك بعد غلا احسن لك تبطل حركاتك هذي خالد رفعت ضغطه يوم قالت له غلا اطلع برا ولاعاد اشوفك تتدخل بحياتي انا حره بتصرفاتي وقام خالد من العصبيه عطاها كـف جااااامد خلاها تطيح بالارض من قوته خالد ماحس بنفسه يوم ضربها قام راح عندها يقومها غلا انا اس.. قاطعته. وهي تبكي لاتكلمني ولا عاد اشوفك وراحت لغرفتها وهي تبكي حاول يلحقها بس قالت له | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:27 PM | #62 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
والله واعلم علي وبتندم دخلت الغرفه راحت على كرسيها وتبكي تبكي بحرقه شديده دخل الغرفه وراح عندها بهدوء وحاول يتكلم بهدوء انا اسف لكن ماابيك تطلعين مع سامر مره ثانيه هذا الي كنت احاول اقوله لك وانتي ماعطيتيني فرصه عشان اوضح لك غلا ماتكلمت ولا شي قرب حتى عند راسها وهي متغطيه بالبطانيه وحط راسه عند راسها وقال لها انا اسف يا غلاتي وربي مامسكت نفسي انتي اعجبني شكلك وكيف شفتك متكشخه وتبين تطلعين معاه وانقهرت وقلت ماابيك تطلعين مع واحد غيري ادري الي سويته غلط وانا اسف وقرب حتى عندها ورفع الغطا من عليها وشافها تبكي وماتطالع فيه قرب لحتى راسها وباسها بجبهتها وقال بتسامحيني غلا ماتكلمت بس وقفت عن البكا وظلت تفكر لهذي الدرجه يحبني ويغار علي وانا قهرته طول الوقت بسامر ورديته بكلامه وقلت لاتتدخل انا الي غلطانه موهو وخالد يقول لها بتساميحني طبعا ماري بالغرفه الثانيه الي كانت فيها غلا الحين غلا راحت الغرفت الي المفروض تكون لسمر خالد يناديها غلاتي حبي بتسامحيني ماتكلمت غلا وشويه تحس في يدها شي حار تطالع لقتها دموع خالد كان يبكي وهو موطي راسه على الكرسي ويدها ماسكها وصارت الدموع فيها وقام يشهق وهو يبكي انا اااسسسف غلا قامت بسرعه وراحت للباب وقفلته بالمفتاح وراحت حتى عند خالد و | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:29 PM | #63 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
،، في بيت راكان العالي ،، دخلت سمر الحمام وهي تفكر اول قبله بحياتي تكون منك ياماهر وطولت وهي بالحمام وتقول والله مااقدر اشوف وجهه الحين وتمسك وجهها وتحسه حار من جد انحرجت وتتذكر كيف هو ساعدها بالايام الاخيره وكيف هو بس الوحيد. الي يعرف بمرضها وقدرها وجلس معها ونام عندها وشالها من الملاهي وخلاها تنام بحضنه بالسياره وتقول صحيح انك حلو ووسيم وبدات تدخل قلبي لكن مااقدر احبك مااقدر لان انا مريضه بالقلب ومااقدر اظلمك يا حبي ماهر ماانتبهت لنفسها يوم قالت حبي ماهر قالت معقوله اكون بدأت احبه وانجدب له لا مو معقول لا قالت بطلع ويصير الي يصير انا احرجته لكن بقول له ان الي صار غلط واقول له اني رحت اجهز الفطور وجات تبي تطلع من الحمام وتفاجات بوجه ماهر قدام الباب وهو يطالع فيها وهو فيه شبه ابتسامه احلى صباح خير يا سمروه وهو يبي يحرجها سمر وهي منحرجه حدها ايه الي قبل شويه بالغلط لاتفرح ماهر اعرف انه بالغلط بس قصدي انه اول صباح ببيتكم واحلى صباح هو يصرف عشان يبيها تنحرج سمر يوه احسب قصده على الي قبل شويه ايه اعرف تعال تحت الفطور جاهز ماهر قال لها يلله وهم يفطرون دق جوال سمر جات ترد الو هلا بابي راكان حبيبتي وين انتي ؟؟ سمر انا بالبيت ليش راكان ولاشي بس احنا كم ساعه واحنا عندك سمر الله يحييكم تعالو وتفضلو ههه مسويه فيها راعيه البيت تعال متى ماتبي يبه ماهر وهو يطالع فيها كيف تتصنع القوه وهي تعبانه من جوه قال في نفسه ولامره شفتها تبكي هي كم تكتم من اسرار واول مره اشوفها تعبانه وهلكانه مثل ليله امس سمر يله ابوي باي | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:30 PM | #64 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
ماهر انت كل شويه بابي مره دادي مره ابوي مره يبه مره بابا استقري على شي .. سمر هههه مو شغلك ماهر وسمر بوقت واحد الحمدلله شبعت ماهر طالع بسمر الي كانت تطالع فيه وقال لها ابيك بموضوع سمر اوكيه تعال نطلع الحديقه طلعو الحديقه برا وقال لها لمتى بتكتمين امر مرضك ؟؟ سمر للابد ومايحتاج اعلم احد انا انسانه حره بتصرفاتي وان شاء الله بعد سنتين او ثلاث بسوي العمليه بدون مااحد يعرف ماهر لا انتي مو من جدك سمر الا والله يخليك يا ماهر ماتعلم احد ماهر طيب افرضي تعبتي بمكان وماعندك احد سمر نزلت راسها بالارض وماتكلمت ماهر وافرضي مثلا رحتي مكان والبنات مسوين لك مقلب يخوف وتعبتي سمر اعطته ظهرها وقالت هذا الي انا ابيه ماابي احد يجلس يخاف علي او يخاف يمزح معي او يلعب معي انا انسانه ومعي مشاعري ماابي اكون محل شفقه للجميع ماهر لفها بجهته وشاف الدموع بعيونها وقال لامستحيل هذا الموضوع يخليها تبكي هي قد كم حساسه طالعت فيه وقالت بعد ماقربت منه ومسكت ايده وقالت له ارجوك اترجاك انك ماتعلم احد اذا لي معزه عندك عشان خاطري ماهر قطعت قلبه وقال لها طيب بس توعديني انك كل ماحسيتي بتعب ومافي احد عندك تدقين علي وتعلميني سمر طالعت فيه بابتسامه من عيوني ماتحس ان الدخان الي وراك يدخل بالعين عيوني وشوي تدمع | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:31 PM | #65 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
ماهر معقوله ماتبكي هذي معقوله كم هي حابسه مشاعرها طلعت الدموع الي بعينها من الدخان ماهر لا لا ابد مايضايقني دايم اشوي انا ومتعود سمر اها ماهر يله قلبي بروح البيت قبل يجون اهلك .. سمر حسيت كلمه قلبي منه كانها سهم يدخل قلبي حسيته يحبني بس مستحيل اني اخليه يحبني ماابي اظلم لحد بحياتي راح ماهر ورجعت لغرفتها تنام ،،،،في شقه الشباب والصبايا ،،،، بعد ماقفلت الباب غلا وراحت حتى عند خالد الي كان منزل راسه على الفراش ويبكي طبعا شخصيه خالد هو حساس وماتعرف على اهله الا من قبل ثلاث سنين لان اهله ظيعوه بالماضي واختفى فجأه حرمه شافته وربته عندها وجات الحرمه زياره لنيويورك وراحت لميتم وخلت خالد هناك وخالد تذكر يوم قال لها فين بتروحين خالته الي لقته ومربيته انا بخليك هنا محل مالقيتك يمكن تلقى اهلك هنا وراحت وهو لحقها وترجاها تجلس معه ولا تخليه وقالت له اسفه مااقدر وهو عصب عليها وضربها كف وقال خلاص شبعتي مني وتبغين تخليني بعد ٢١ سنه عمره هو الحين ٢٤ سنه خلاص كرهتيني هي طالعت فيه وبكت وقال لها انا اسف ماقصدتك وتركته وراها وهو يبكي ويترجاها تسامحه وراحت ولحد الحين مالقى لها اي خبر غلا تعرف بالقصه هذي وندمت انها ماكلمت خالد بعد ماقفلت الباب راحت لعنده | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:31 PM | #66 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
ماهر معقوله ماتبكي هذي معقوله كم هي حابسه مشاعرها طلعت الدموع الي بعينها من الدخان ماهر لا لا ابد مايضايقني دايم اشوي انا ومتعود سمر اها ماهر يله قلبي بروح البيت قبل يجون اهلك .. سمر حسيت كلمه قلبي منه كانها سهم يدخل قلبي حسيته يحبني بس مستحيل اني اخليه يحبني ماابي اظلم لحد بحياتي راح ماهر ورجعت لغرفتها تنام ،،،،في شقه الشباب والصبايا ،،،، بعد ماقفلت الباب غلا وراحت حتى عند خالد الي كان منزل راسه على الفراش ويبكي طبعا شخصيه خالد هو حساس وماتعرف على اهله الا من قبل ثلاث سنين لان اهله ظيعوه بالماضي واختفى فجأه حرمه شافته وربته عندها وجات الحرمه زياره لنيويورك وراحت لميتم وخلت خالد هناك وخالد تذكر يوم قال لها فين بتروحين خالته الي لقته ومربيته انا بخليك هنا محل مالقيتك يمكن تلقى اهلك هنا وراحت وهو لحقها وترجاها تجلس معه ولا تخليه وقالت له اسفه مااقدر وهو عصب عليها وضربها كف وقال خلاص شبعتي مني وتبغين تخليني بعد 21 سنه عمره هو الحين 24 سنه خلاص كرهتيني هي طالعت فيه وبكت وقال لها انا اسف ماقصدتك وتركته وراها وهو يبكي ويترجاها تسامحه وراحت ولحد الحين مالقى لها اي خبر غلا تعرف بالقصه هذي وندمت انها ماكلمت خالد بعد ماقفلت الباب راحت لعنده | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:38 PM | #67 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
،،،،في شقه الشباب والصبايا ،،،، بعد ماقفلت الباب غلا وراحت حتى عند خالد الي كان منزل راسه على الفراش ويبكي طبعا شخصيه خالد هو حساس وماتعرف على اهله الا من قبل ثلاث سنين لان اهله ظيعوه بالماضي واختفى فجأه حرمه شافته وربته عندها وجات الحرمه زياره لنيويورك وراحت لميتم وخلت خالد هناك وخالد تذكر يوم قال لها فين بتروحين خالته الي لقته ومربيته انا بخليك هنا محل مالقيتك يمكن تلقى اهلك هنا وراحت وهو لحقها وترجاها تجلس معه ولا تخليه وقالت له اسفه مااقدر وهو عصب عليها وضربها كف وقال خلاص شبعتي مني وتبغين تخليني بعد ٢١ سنه عمره هو الحين ٢٤ سنه خلاص كرهتيني هي طالعت فيه وبكت وقال لها انا اسف ماقصدتك وتركته وراها وهو يبكي ويترجاها تسامحه وراحت ولحد الحين مالقى لها اي خبر غلا تعرف بالقصه هذي وندمت انها ماكلمت خالد بعد ماقفلت الباب راحت لعنده وقربت له وهو دافن راسه بالمخده ويبكي بهدوء كانه طفل صغير قربت منه وضمته لصدرها وهو مسكها بقوه ويبكي وهو يشهق لاتخليني انتي الثانيه انا بحاجتك يا غلاتي غلا وهي تهديه خلاص خلاص ياحبيبي انا مازعلت بس انت عورتني بس وان الغلطانه معك انا الي لازم اعتذر زادت من بكاءه وحاولت ترفع راسه ورفعته ومسحت له دموعه وتطالع بعيونه السماويه وشعره الاسود كالليل وتمسح دموعه وتقول له انا هنا ماراح اتركك لاي سبب وعطته قبله بجبهته وقال لها ابي اطلبك طلب غلا امرني امر خالد تتزوجيني يا غلا غلا انبهرت وقالت له بعطيك خبر ياروحي برحلتنا بميامي طيب وراح خالد يجيب لها اكل وخلاها بافكارها الي تلخبطت فجاه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:38 PM | #68 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
،،،، بعد يومين ،،،،، تلفون سمر يدق ..رن ..دن ..رن ..دن ..هناك متصل الو اهلين غلا كيفك اشتقت لك مره غلا انا بقولك ان عيد ميلادك بعد بكره وانتي لازم تجين المطار بكره الصبح لان انا وخالد وماري وعلي وعبدالله وانتي بنروح ميامي هديتنا لك سمر وهي مو مستوعبه يالله والله نسيت من متى وانتم مخططين ؟؟ غلا من اسبوعين وكنا كلنا بشقه قبل ثلاثه ايام ماتذكرين يوم يوم ماري وخالد تركوك وقالو معنا عزومه وهم يضحكون سمر الا اذكر. الله يقطع بلسيك انتي كنتي السبب صحيح غلا اكيد سمر تذكرت ماهر وقالت لغلا عادي اجيب اي اصدقاء لي. ؟؟ غلا ايد جيبي اي احد بس بكره الصباح الساعه ٧ وانتو بالمطار بنجلس هناك اسبوع سمر والكليه ؟ غلا ماعليك دقيت عليهم واجلو محاضراتك سمر اوكيه اشوفك بكره باي .. غلا باي.. سمر تذكرت ماهر وقالت اكيد بيفرح ويتونس لان خالد معنا دقت عليه وهي مستعجله ... في بيت سعد الهليل ... سعد تغير كثير هو وموضي باليومين هذي بتعاملهم مع ماهر بالصاله موضي جالسه وجمبها ماهر وجمبه ابوه وضامينه لهم ويقولون الله لايحرمنا منك وهو مبتسم ويحمد ربه انه راح يلاقي حنان زي كذا من ابوه وامه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:38 PM | #69 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
دق جواله ورد هلا سموره وقام من عند اهله وراح لغرفته سمر هلا رورو تقدر تلبي طلبي ماهر امري لايكون تعبانه ..؟ سمر بعصبيه لا مافيني شي قلت لك مااحب احد يجلس يشفق علي بس كنت ابي اقولك ان غلا اختي سوت لي مفاجاه لعيد ميلادي بعد بكره وراح نروح كلنا لميامي كنت ابيك تروح معي ماهر سياره نروح سمر لا اكيد طايره ليش ؟؟ ماهر وقلبك وش بتسوين .؟؟ سمر انا قويه ماراح يصير فيني شي .. ماهر طيب بشرط سمر ها وش الشرط ؟؟ ماهر اركب بمقعد قريب منك عشان اذا احتجتي شي سمر اوكيه اقولك الرحله لازم تكون بكره الصباح الساعه سبعه واحنا هناك ماهر طيب بنطول هناك عشان ااجل محاضراتي سمر ايه اسبوع انا اجلتها اختي غلا .. ماهر اوكيه اشوفك على خير سمر اوكيه باي باي ماهر باي قفل الجوال وراح عند اهله ابوه كان في فمه شويه كلام ماهر ابني ابي اقولك كلام ماهر تفضل ابوي امر سعد احنا راح ماهر ابني ابي اقولك كلام ماهر تفضل ابوي امر سعد احنا راح نسكن ببيت صديقي راكان العالي ماهر مو مستوعب قال لابوه ليش؟؟ ابوه احنا تسامحنا بس هو قال ارجع اسكن عنده | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
2 - 9 - 2014, 05:39 PM | #70 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
ماهر قال بنفسه هذا بيت سمر .. بسكن مع سمر وكذا يحق لي اشوفها كل يوم ويمكن اتعرف عليها بعد اكثر طالع بابوه وقال وانا ماعندي مشكله اذا بتنقلون اغراضي واثاث غرفتي هناك عادي انا بسافر بكره لمده اسبوع مع خالد لميامي وبرجع على طول عندكم ببيت عمي راكان وضحك لهم بفرح .. سعد وموضي مستغربين ماهر بس قالو يمكن هو فرحان وطنشو السالفه .......... ،،،في السوبر ماركت،،، طلال راح يشتري له كم شغله من هناك وبالصدفه تقابل مع سمر الي من يوم قرا الدفتر وهو يفكر فيها سمر شافت طلال وحست بجسمها يرتعش كيف اشتاقت له لهذي الدرجه طلال هلا سمر كيفك ؟؟ سمر الحمدلله طلولي وانت كيفگ ؟ طلال قال بنفسه فديتك تحبيني وتتظاهرين بعكس كذا .. طلال الحمدلله طيب بس طفشان هذي الايام ماادري وش اسوي سمر تذكرت الرحله وقالت يمكن انفس عنه شوي سمر نادت طلال طلال نعم سمر بكره رحله لميامي سوتها لي غلا عشان عيد ميلادي هديه بتحظر معنا عادي طلال هو يبي يقرب منها باي طريقه وافق وقال طيب من بيروح معنا سمر خالد وماري وعلي وعبدالله وغلا وماهر الي ذاك اليوم شفته بالكليه معي طلال ماشك ان ماهر يحبها لان مها كاتبه بدفترها ان سمر قالت مستحيل انساه اواحب غيره،، طلال طيب راح اجي بس متى ؟؟ سمر الصباح الساعه سبعه وانت هناك ترا الرحله لاسبوع كامل طلال اوكيه اشوفك هناك وحط يده فوق راسها ولعب بشعرها زي الاطفال هو يدري انها تنجن على هذي الحركه عاد كيف لو كانت منه هو ،. ابتسم لها وراح عنها سمر لا مستحيل انه يفكر فيني لا هو رفضني واستبعد فكره اني احبه لا ماراح احبه مره ثانيه لا وراحت للبيت ونامت .... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
العناد, ابوي, جبتك, يابنت, روايه, كامله |
|
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله لموضوع: يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله | اعتزلت الغرام | همس للقصص وحكايات وروايات | 13 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 130 | 8 - 6 - 2018 01:15 PM |
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله | نَبض♡~ | همس للقصص وحكايات وروايات | 66 | 7 - 9 - 2014 02:41 AM |
روايه والله لا اجيب راسك كامله | عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ | همس للقصص وحكايات وروايات | 42 | 16 - 2 - 2014 05:48 PM |
باقي الحب فينا باقي لسى باقي روايه كامله | نسيانك وهم | همس للقصص وحكايات وروايات | 15 | 14 - 4 - 2012 08:52 AM |
|
الخميس 9 /1/ 2025 م || 9 /7/ 1446هـ || |