:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2014, 09:34 AM   #31


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



ارجوان تبي بأأألم مستحيللل انا اتزوح الحااارس انا ارجوان بنت خليفه اتزوج محمد الحاارس وحارس مين حارس بيتنااا وحتى ما عنده بيت شلون بعيش معه هذا غير انه عبد وشين وعود اسنان وععععوه ياربي مستحيلللللللللللللل انا اللي اللي الرجال يتمنون اقول موافقه اتزوج حمود لااا لازم اسوي شي مستحيللللل
اعيش مع هالعبد انا اتزوج عبد جلست على كرسي التسريحه اسوف فستاني الابيض البسيط وتسريحتي الناعمه وطقم الالماس الثقيل تنهدت وانا اشوف اختي مها تدخل وراها عمتي ياسمين عشان انزل انزف لمين لهذا العبد الي تحت صلحوا تسرحتي وتعطرت وبداءت الموسيقى الكلاسيكيه ومشيت بخطوات هادية
لما وصلت للكوشه واسمع الزغاريط التفت للجهه امه وخواته فتحت عيوني على الأخر وععع وش
هاللبس هذول اهله وعععععععع الله يعيني بس بتطلق بتطلق يحلمون اجلس معه تنفست بعمق وانا اسمع انه بيدخل والحريم يتغطون كشرت وانا اشوفه يدخل هو وابوي واخواني وععععع نزلت راسي ما جاني أي
شعور بخوفف لاني حااطه بمخي بااموته صح في جانب مني متوتر بس احاااول اغلب عليها لما شفتهم يقربون حمرررر وجهي وحسيت بحراااااااره خجلت يشوفني بالفتسان اللي تقريباً عاااري
**
مهاا عقب ما خلصت زفت اختي أرجوان اخذتي شنطتي وطلعت بالحديقة اشم هواء احس بتوتر ومتلخبطه
مب عارفه وش اسوي شلون انهي علاقتي اختي وشفت وش صار فيــ (ما كملت لان في يد مسكتني مع ذراعي
شهقت وانا اشوفه يدخلني ويسكر باب الحمام لما رفعت عيوني وشفت مين ذياب ولد عمتي ياسمين خفت مدري ليه ما صارخت ضليت اناظر عيونه بخوفف وهو على وجهه ابتسامه
ذياب وانا اشوف حبيبتي اللى كل ما اخطبهاا ما توافق حاوطت خصرها وهي صامته وعيونها مفتوحه على الأخر ورفعته ولما شفتها بفتح فمها ومبين تصارخ بس انا خليتها وقربت شفايفي من اذنها:صارخي يا حلوه
وتعرفين وش بقول ..انها هي طلعت لي ولا وش يطلعك برى الصاله
مها حسيت بمووووووووت من الخوف وانا اسمع همسه وما قدرت انتطق احس بنفسي مصدومه على الآخر
وانفاسي مخطوفه حاااولت اسحب نفسي بس تفاجاة وهو يحط يده وراء رقبتي بس لا دفيتها بكل قوتي وصفقته كف على وجهه وانتبهت وانا اشوف مصدوم وانا استغليت الفرصه وبفتح الباب الا سمعت صوت اخوي وقف قلبي وبدون شعور قفلت الباب !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:35 AM   #32


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



البتول:خالتي عنك
ام خيال:اجلسي انا بسكتها
البتول:خالتي عطيني اياها
ام خيال تعطيها نادية :خذيها
ريما رفعت راسها وتبعد شعرها عن وجهها :ماما حصه ليه ما جاءت تنوم عندنا
البتول حست بشي يخنقها مع رقبتها بلعت ريقها وهي تأشر للسماء:ماما حصه فوق
ريما ببراء :يعني راحت عند الله ليه ما اخذتني عشان اشوف ماما نادية
صقر حس بانفاسه بتنخطف وقف طلع لغرفته وسكر الباب تنهد نادية وش
سويتي فيني وش سر هالحنين ,,حنيني غير من نوع ثاني من شكل آخر
حسيت بانفاسي تضيق رفعت يدي وحطيتها على قلبي اللي يدق مجرد ذكور اسم نادية
يدق اكثر من المعدل الطبيعي يدق بحنين بشوق بس خلاااااااااص ما ينفع هالحنين
كل ما اتذكر تفاصيل حياتي معهااا احس ودي اجيب سكين وادخل دااااااااخل داخلللل صدري
**
أرجوان سلموا علي أهلي وبعدها طلعنا من الصالة للغرفة الاستقبال عشان البس عبايتي
لما طلعنا من الصاله بعدت يدي عن بقرف وتفاجاة وانا اشوف يناظرني باحتقار رفعت حاجبي
وناظرته مو فوق لتحت وعلى وجهي ابتسامة سخريه ورفعت خشمي بغرور وشموخ:مبروك عليك شيخة البنات أرجوان
أرجوان تفاجات وانا اشوف يضحكك وبقوه تنرفزت وسحبت عبايتي ولبستها وانا الف طرحتي"شيلتي" فستاني
ما كان فستان عروس لا كان فستان بسيط وفيخ خرز ناعم المهم لما خلص ضحكه العبد ناظرت وهو يتكلم من بين اسنانه:يلا يلا قدامي
أرجوان بلعت ريقي وكل شعور الخوف بهالثانيه جاااني بس همست وانا اتحدى خوفي :مو انت حارس لازم تكون وراء
ارجوان"وبللت شفتي بس تفاجاء وانا اشوفها يمسك ذراعي ويسحبني وفتحتت عيوني على أخرها وانا اشوف سيارته كااامري ومكروفه كرف فتحت لي الباب وركبني بكل عجرفه وجيت بفتح الباب بس تفاجاة وانا اشوفه يركب جمبي ويسحبني ويغضط على فكي صرخ:انا تتبلين علي انا
ارجوان "كنت مصدومه يهزني وانا خلااص من الصدمه والخوف بلعت لساني ولما ما رديت دفني لما صقع راسي عما بعينه كسرني
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:36 AM   #33


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنى "تصدقون فقدته صوته هواشي معه فقدت كل شي فيه وجهه اشتقت له ما توقعت بفقده كذا
احس بدخلي يصاااااااارع بين قلبي وعقلي بس تصدقون احسن يبعد عشان ما اضعف مابي
اضعف مابي اسمع صوته ولا اشوفه عشان ما احن مابي قلبي يلين اللي سواااه مو شوي مو شوي
شتتني يكفي ان غير جنى اللي ما تهتم بشكلها لما اتذكر تفاصيل اللي صاااااار احس بسكين
تنغرررررررس دااااخل صدري تذكرت اليوم في عزيمة بيت خااالتي سنااا اخذت فستاني اللى على السرير
ولبسته اسود سمبل لركبه ومبين بروز عظامي ورقبتي الطويلة كثفت المسكره وزدت الروج الوردي
وشعرها تركته منثور على ظهري اخذت شنطتي بيجي اخوي فارس ياخذني لاني مدري متى بيرجع شغله
بجده كثير تقريباً كل شهرين يسافر جده المهم اخذت العطر وتعطرت فيه وتنفست بعمق وانا انزل من الدرج
بس صدمتي وانا اشوف جابر يسكر باب الصاله ولما ناظرني ما حسيت الا وهو واقف قدامي ويهمس:مافي حمدلله على السلامة
جنى بدخلها مليون الحمدلله على السلامه !!
جابر:مارح تسلمين
جنى واقفت مصعوقه وانا اشوف يضمني لصدره ويبعدني وانفاسه تقرب من وجهي يبوس شفتي بشغف وشوق
وبعدها انجلمت وانا اشوف خشومنا تتلاصق بس فجاة عقلي غلب علي ودفيته وهو واقف مصدوم بعدها سحب شنطه وصعد فوق وانا جلست على الكنب اتحسس شفتي وابكي بوجعععععععع محد عااااااااارف وش فيني
ليه ابعده ليه اصده لو ما هو كااان حياتنا احلى بس مسحت دموعي بعنف مهب انا اللي ابكي مهب اناااا
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:36 AM   #34


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنى "تصدقون فقدته صوته هواشي معه فقدت كل شي فيه وجهه اشتقت له ما توقعت بفقده كذا
احس بدخلي يصاااااااارع بين قلبي وعقلي بس تصدقون احسن يبعد عشان ما اضعف مابي
اضعف مابي اسمع صوته ولا اشوفه عشان ما احن مابي قلبي يلين اللي سواااه مو شوي مو شوي
شتتني يكفي ان غير جنى اللي ما تهتم بشكلها لما اتذكر تفاصيل اللي صاااااار احس بسكين
تنغرررررررس دااااخل صدري تذكرت اليوم في عزيمة بيت خااالتي سنااا اخذت فستاني اللى على السرير
ولبسته اسود سمبل لركبه ومبين بروز عظامي ورقبتي الطويلة كثفت المسكره وزدت الروج الوردي
وشعرها تركته منثور على ظهري اخذت شنطتي بيجي اخوي فارس ياخذني لاني مدري متى بيرجع شغله
بجده كثير تقريباً كل شهرين يسافر جده المهم اخذت العطر وتعطرت فيه وتنفست بعمق وانا انزل من الدرج
بس صدمتي وانا اشوف جابر يسكر باب الصاله ولما ناظرني ما حسيت الا وهو واقف قدامي ويهمس:مافي حمدلله على السلامة
جنى بدخلها مليون الحمدلله على السلامه !!
جابر:مارح تسلمين
جنى واقفت مصعوقه وانا اشوف يضمني لصدره ويبعدني وانفاسه تقرب من وجهي يبوس شفتي بشغف وشوق
وبعدها انجلمت وانا اشوف خشومنا تتلاصق بس فجاة عقلي غلب علي ودفيته وهو واقف مصدوم بعدها سحب شنطه وصعد فوق وانا جلست على الكنب اتحسس شفتي وابكي بوجعععععععع محد عااااااااارف وش فيني
ليه ابعده ليه اصده لو ما هو كااان حياتنا احلى بس مسحت دموعي بعنف مهب انا اللي ابكي مهب اناااا
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:37 AM   #35


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



**
أرجوان في هذي اللحظة الخوفففففف متملكني لاقصى حد وانا اشوف يدخل في حاااارت ضيقه ارتجفت
وانا احط يدي على ذراعه :وين بتوديني هاه
محمد بعد يدي بقرف:لجهنم
أرجون ودمعتها نزلت:محمد انا زوجتك صح مرح تسوي فيني شي صح
محمد يصرخ:اوووووووووووووووص ولا كلمه
أرجون بهاللحظة تمنيت ابوي قتلني ومت وخلاااااااااااص احسن من اللي انا فيه احسن من اللى
انا فيه عايشه بين صااااااااارع قوي خااااااااااايفه واحاول احاااااارب خوفي
**
جابر ابي اطفي ناااااااار شوقي اشتقت لها لو تدون وش كثر كااان رحمتوا حالي كان شفقتوا علي
كاااان شفقتواا علي مهب حاااااااااااسه وش كثر انا احبها ومشتاااااااااااااااااااق لها
تذكرت اغنية عبدالمجيد عبدالله "قد المطر ورمال الصحاري"أي والله قد المطر ورماال الصحاري
هالانسانه تاخذ القلب وتعذ احبهااا وابي قربهااااااااااا ليه مو حاااااسه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:38 AM   #36


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



** آلبآرت آلثآلث**
**ياللي ما حبيت عمري الا منك منهو ..يقدر يشغل التفكير عنك!**




توضيح صغير يا بنات الكل مب عاجبه ان أرجوان تزوج واحده اسمر واللي تقول انك تجرحين مشاعر انا بوضح لكم كيف غرور أرجوان مغتره ببياض بشرتها وبشكلها ببين لكم بس ولا انا ما احب افرق بين الناس (لا فرق بين عربي وعجمي إلا بالتقوى) ولا بين ابيض و اسود ..

**
الجواهر مره هالأسبوع مثل العسل على قلبي محد مصدق وكثر انا بموت من الفرح بهالأسبوع أحمد كان طيب وحنون ودافي معي كلمناا حااار مع انفاسنا الحاره مهب مصدقه لما الحين أحس
اني بحلم هالأسبوع مثل الحلم مو عارفه شلون أشرح شعور سمعت صوت خطواته يدخل الغرفه تنفست بعمق وانتبهت لصوته الدافي:الجواهر يلا أنتظرك
الجواهر أبتسمت :دقيقه بس ألبس العبايه
أحمد جلست على الكنب هالأسبوع على قلبي عسل عيونها وهي نعسانه تناظرين وهي في صدري محد بحيس وش شعوري في هذي الدقيقه سمعت صوت خطوات الكعب لتعلن وصولها رفعت راسي وانا اشوفها تتحجب وابتسامه على وجهها في أحد عنده مثل القمر ؟ محد هي لي لحالي لحالي لي انا وبس !!
الجواهر طول الطريق وانا مبتسمه لانه حاضن يدي بيده احس بطير بطير فوق فوق للسماء


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:38 AM   #37


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



** آلبآرت آلثآلث**
**ياللي ما حبيت عمري الا منك منهو ..يقدر يشغل التفكير عنك!**




توضيح صغير يا بنات الكل مب عاجبه ان أرجوان تزوج واحده اسمر واللي تقول انك تجرحين مشاعر انا بوضح لكم كيف غرور أرجوان مغتره ببياض بشرتها وبشكلها ببين لكم بس ولا انا ما احب افرق بين الناس (لا فرق بين عربي وعجمي إلا بالتقوى) ولا بين ابيض و اسود ..

**
الجواهر مره هالأسبوع مثل العسل على قلبي محد مصدق وكثر انا بموت من الفرح بهالأسبوع أحمد كان طيب وحنون ودافي معي كلمناا حااار مع انفاسنا الحاره مهب مصدقه لما الحين أحس
اني بحلم هالأسبوع مثل الحلم مو عارفه شلون أشرح شعور سمعت صوت خطواته يدخل الغرفه تنفست بعمق وانتبهت لصوته الدافي:الجواهر يلا أنتظرك
الجواهر أبتسمت :دقيقه بس ألبس العبايه
أحمد جلست على الكنب هالأسبوع على قلبي عسل عيونها وهي نعسانه تناظرين وهي في صدري محد بحيس وش شعوري في هذي الدقيقه سمعت صوت خطوات الكعب لتعلن وصولها رفعت راسي وانا اشوفها تتحجب وابتسامه على وجهها في أحد عنده مثل القمر ؟ محد هي لي لحالي لحالي لي انا وبس !!
الجواهر طول الطريق وانا مبتسمه لانه حاضن يدي بيده احس بطير بطير فوق فوق للسماء


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:40 AM   #38


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



أرجوان:وين ماخذين وين
محمد شدها مع شعرها من بين اسنانه:بتسكتين ولا اذبك هناا
أرجوان بلعت ريقي وانا أشوفه يوقف في حي متواضع جداً والبزران يلعبون بالشارع خفت وهو نزل الشنط واشر بيده انزل فتحت الباب بيد مرتجفه لما مشيت جمبه مسكت ذراعها متعلقه فيه فتح باب وكااان في حبل على ملابس وثنتين جالسين بالحوش واحد باين انها اللي شفتها بالزواج والثانيه لا مملوحه وشعرها للفخذه ومسويه فيه ضفيرتين ولبسه جلابيه لما شافونا فزوا واحده اخذت من أحمد الشنط والثاني مشت باتجاهي وانا لا ارايد تعلقت بمحمد زياده وانا رفعه عيوني له بخوف وهو مبتسم بسخريه لما وصلت عندي ضمتني
أم محمد:ياهلاو الله بزوجت ولد محمد ياهلا والله تفضلوا
أرجوان اناظرها بخوف وهي فكتني ولحقت محمد وهو يصعد الدرج اللي تقريبا شوي ويتكسر خشب لما وصلنا للغرفه كثير فتح واحد كبيره متواضعه جدا كنت وتلفزيون باين انه قديم مهب بلازماا والشراشف مبين انها جديده وريحة الغرفه بخور فصخت عبايتي وانا انظر الغرفه بخوف ليكون فيه صرصور ولا فااار ولا ضب يمه من هالفكره رحت لمحمد وانا دموعي تنزل:محمد ما أقدر أجلس هنا ما أقدر المكان يخوف أخاف في صرصور ولا فار ما أقدر أنوم كذا
محمد وهو يبعدني بقرف:انقلعي لا اشيلك مع شعرك وانزلك تحت تنومين بالحوش
أرجوان من هالفكره بعدت عنه وانا انقل عيوني على الغرفه بخوووف اخذت بجامتي عشان بتروش وبأبدل دخلت الباب الموجود بالغرفه كان الحمام بس رجعت على وراء يخوف رفعت عيوني لفوق للسقف كان ينقط بس مرح انوم بالفتسان بتضايق بس لما نقلت عيوني لحمام طلعت وانا متوتره شلون أبدل جلست على الكنب بس رحت عند أحمد اللي بدل وشكلها طلع من الغرفه وراح حمام وتروش:محمد
محمد وهو مو طاايقها لان ابوها الكريم يقول ان بنته تقول انه تحرش فيها وهو اساسا ما يكلمها ما يتكلم الا مع عمتهم ياسمين بس تشوف عشان تعرف شلون تتبلى علي سمعت صوته اللي ينرفزني التفت وانا اصرخ:خير تبين اطلعك
أرجوان بتوتر وقلق وانا اناظره واحرك يدي:م م م ح مد ممم اطلع عشـ "ما كملت ألا وهو يشدني مع شعري وانا خفت وانا اشوفه يفتح الباب وكل هذا وانا مفهيه الا وهو مسكر الباب بوجهي خفت وفز قلبي بغيت أموت وأنا أناظر المكان بخووووووف بلعت ريقي وانا اشوف البنات اللي كانت تحت يوم ادخل وهي مبتسمه لما شافتني واقفت وناظرتني من فوق لتحت بعدين ابتسمت وقفت قدامي:وش مجلسك هنا
أرجوان من الراحه وصوته الحنون طحت بحضنها وانا ابكي واشهق وهي تسمح على شعري بهدوء وتهمس:لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:42 AM   #39


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



ماجده:وش فيك حبيبتي
أرجوان:طردني من الغرفه
ماجده شهقت بس حاولت تكتم الصدمه ومسكت يد أرجوان ودتها غرفتها:تعالي حبيبتي تعالي
أرجوان كنت ابكي وما اهتميت وش شكل الغرفه لاني خاايفه اجلس لحالي خايفه لما دخلتني غرفتها كان بسيطه وفيها سريرين واشرت:نومي انتي بهذا وانا بنوم بهذاك
أرجوان بتوتر وانا اعض على شفتي بعد كل كلمة :مممم ...ماجده عادي تطلعين أبدل
ماجده:طيب ان شاء الله
أرجوان لما طلعت تنفست بعمق وفتحت سحاب فستاني ولبسة البجامة بسرعه من الخوف وصرخت:تفضلي
ماجده دخلت وهي مبتسمه:ما عرفتك على انا ماجده اخت محمد الصغيره
أرجوان ابتسم لها:وانا أرجوان
ماجده:طيب تعالي ننسدح ونسولف
أرجون بأبتسامه نعومه:يلا
**
محمد ما قدرت انوم اخذ المخده بأول السرير وألف بالسرير مو قادر رفعت عيوني مرت تقريباً نص ساعه أو اكثر فتحت الباب توقعت القها جالسه بس لا مشيت وانا امر من غرفة اختي جذبتني ضحكتها الناعمه وقفت وانا اسمعها تقول:غريبه كيف يعني
ماجده:يعني اعطي صديقتي الورق وهي تسلمها له
أرجوان:طيب شلون تفرقتوا
ماجده:تزوج
أرجوان ابتسمت بحزن:دايم كذا أو يحب واحده غيرك
ماجده:ليه قد حبيتي ؟
أرجوان وانا ارفع يدي ارفع اصبعين:مرتين
ماجده وهي تتربع فوق السرير:قولي
أرجوان أبتسمت بنعومه وانا اشوفها تتربع وتبتسم:المره الأول كااان ولد عمتي كنت ارقبه من بعيد بس فجاني وهو يخطب اختي واختي كانت تعرف بحبي له وكااانت ترفض كل مراا عشاني
ماجده ابتسمت بحزن:ياعمري "وبحماس"المره الثانيه اخوي مو
أرجوان ارتجفت من هالفكره ورفعت عيوني وانا اشوف احد يحرك مقبض الباب وتفاجات وانا اشوف محمد بثوب النوم ويأشر بيده اني اطلع خفت وانا أشوف عيونه تناظرني بحده أخذت فستاني اللي بنهاية السرير اخذته وانا امشي قدامه وهو شكلها تخااف منه لانها ساكته وتناظرني بخشيه بلعت ريقي وانا امشي للما وصلنا الغرفه فتحتها دخلت وهو سكر الباب بقوه ومسكني مع ذراعي رماني على السرير وانسدح وه يأشر لي اني اسكت وانا نزلت عيوني بخوف ما قدرت انوم تقلبت على السرير اكثر من مررره لما حاوط خصري حاولت ابعده بس هو ضغط واحس دقااات قلبي تسرع من الخوف اول مرررااا رجال يحضني على صدره تذكرت الموقف اللي ضيعني ما قدرت اكمل ذاكرتي لان دموعي خاااااانوني خاااااانوني
بس محمد ماله دخل كلش في السالفه !!
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 09:43 AM   #40


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنى غسلت وجهي واتصلت على فارس ما يجي لان جابر رجع من السفر وجلست ارقع لهم لما صدقوا سكرت والجوال شوي الا اشوفه نازل ببجامه وانا انهبلت وش فيه هذا وقفت قدامه:مهب موديني بيت خالتي
جابر باستغرب:طيب بس باكل واوديك
جنى من بين اسناني:وشرايك بعد تنوم
جابر نزلت عيوني بس رفعتها وانا اناظرها وعيوني شراا و رفعت يدي بس قبضت عليها ومشيت وخليتها واقفه واحساسي بهذي اللحظة بذبحها ايه بذبحهااا !!
جنى لبسة عبايتي وانا انتظره اكل ولبس ثوبه والحين صوت خطواته تعلن تواجده واقفت ومشيت وراه وركبنا السيارة وانا متوتره وافكر لما كاان قرب مني توترت من تفكيري وحاولت
أشغلي نفسي بتفكير في أهلي أحسن من أفكر في أشياء مالها أي داعي ومرح تفيدني بيوم
**
نوف مرر هالأسبوع وعلى قلبي جمررره ثااامر متغير ما يأكل ولا شي ما يهتم بشكله وهو لازم كل يوم يغير شي فيه وينوم بالأستراحه كثير أحسه مهموم شي غير موت خالته هم ثاني
بس مدري وش فيه هو الوحيد اللي بهالدنيا بقاء لي اخوي وهو اخوي طردني عشان زوجته !!
تنسفت بعمق وانا اتذكر الجحيم اللي عشت فيه ببيت عمي اخذت نفس وانا اسمع باب الصاله ينفتح والتفت وانا اشوف الهالات السوداء تحت عيونه تنهدت بتعب وحطت يدي على بطني اليوم رحت مع اخته مزون وكشفت وطلعت حامل !!ابتسمت وقف قدامه وهو حاوط خصري ومبتسم بتعب وقرص خشمي:شلونك يا حلوه
نوف ابتسمت:الحمدلله عندي لك هدية
ثامر متبسم بتعبت:وش هالهدية
نوف وهي تاخذ يده وتحطها على بطنه وتهمس بخجل:في بيبي هيناا
ثامر انجلمت وش تخربط هذي ما حملت الا بهذا الوقت !! بس ابتسمت وانا اهمس:الحمدلله الحمدلله (وفي قلبي الحمدلله على كل حل)
**
صقر دخلت وانا تعبان كل شي يذكرني فيها بناتي وخواتهاا خصوصاً اختها ريم يشبها نفس لدغت ر ما أقدر أجلس وانا اسمع صوت ريم احس بكسين تقطعين ما عدت اجلس وهم فيهم
كل واحده بشي تذكرني فيهاا ما أقدر احس انفاسي تنكتم واحد يخنقي مع رقبتيي ما اقدر حتى امي صرت اتحششها عيونها تشبهاا اقولكم تعبت من حااالي تعبت وكل ويوم اتحسسف اني ما استغليته ورحت عند الشباب وهي تعتبني ما حد فهمني انا السبب بموتهااا انا السبب لو اني ما ما سهرت مع الشباب وانتهبت انها حامل وبأخر الشهور كااان ما صدر اسغفر الله بس دخلت وانا اسمع صوت بنتي نااادية وطرت احضنها تشبه لامهاا وما لقيت نفسي الا بالغرفة واقف قدام السرير واناظر صورت امها اللي معلقه نفس امها بضبط دخلت امي وهي تمسح دموعها بشيلتها التفت وانا مستغرب وش فيها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 1046 28 - 1 - 2022 05:15 AM
لا تستهين بالظلم لو كان بسيطا حنين الأشواق همس للقصص وحكايات وروايات 2 30 - 7 - 2021 09:18 AM
احترت من تشبهين شيخة الزين همس الشعر والقوافي 8 7 - 6 - 2019 06:56 AM
السرقة الحلال هكذا تسرقين قلب زوجك همسه الشوق همس للحياة الزوجية 2 30 - 3 - 2016 03:32 AM
هل تشبهين زوجك عاشق الرومانسية مودي همس للحياة الزوجية 2 19 - 8 - 2014 10:35 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:56 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO