همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد همس للقصص وحكايات وروايات
| |
10 - 9 - 2014, 07:15 AM
|
#11 |
10 - 9 - 2014, 07:17 AM
|
#12 |
10 - 9 - 2014, 07:18 AM
|
#13 |
10 - 9 - 2014, 07:20 AM
|
#14 |
10 - 9 - 2014, 10:46 AM
|
#15 |
10 - 9 - 2014, 10:50 AM
|
#16 |
10 - 9 - 2014, 10:59 AM
|
#17 |
10 - 9 - 2014, 11:03 AM
|
#18 |
10 - 9 - 2014, 11:06 AM
|
#19 | | عضويتي
» 2730 | جيت فيذا
» 23 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 28 - 1 - 2018 (10:26 AM) |
فترةالاقامة »
4382يوم
| مواضيعي » 7626 | الردود » 27690 | عدد المشاركات » 35,316 | نقاط التقييم » 3126 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 30 |
المستوى » $95 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد خــــ,,,انــ,,,ي وذلــ,يـ,,تــه // للكاتبه مشاعل الراشد ^^
البارتي العاشر ..
الجزء الثاني // #مايعرف الحب معدوم الحنان#-
في السياره //
حمدان يلف في الشوارع وندمان ع كل شي عـ مشاعره الي اعطاها لوحده ماتستاهل وندمان عـ كل لحظه من وقته ضيعها عليها معها ...
حمدان : ااااهـ ..يا القهر ..كذابه تلعبي بمشاعري ياعيبر..
مارح اخليك راح تندمين عـ كل شي سويتيه معي ..
مو حمدان الي يلعب عليه وتخلينه مهزله قدام رفيجاتج..
اصبري علي اذا ماربيتك مااكون حمدان ...
وقف السياره ونزل ...
دخل البيت ..
ام حمدان : هلا يابعدي تبي عشاء ..
حمدان يمشي لغرفته : لا بروح انام لحد يزعجني ..
ام حمدان : عسى الله يهديك وتتزوج وتملى البيت كله عيال ..
حمدان طنش ودخل الغرفه ونسدح ع السرير ويناظر السقف ويفكر كيف ينتقم من عبير ؟؟
*************
في المول ///
#الرغبه #
فيصل : هلا حبي وينك ..
صبا : امم دقيقه وجايه .
فيصل : لا تطولين .انتظرك عـ احر من الجمر ..
ريوف دخل محل إكسسورات <<
ريوف بصوت عالي : صبا تعالي ليه واقفه عند الباب ..؟
صبا : الو فيصل شوي واكلمك < وسكرت
صبا : معليش بروح الحمام .. دقايق وجايتك ..
ريوف استغربت تصرفات صبا .. من بداية دخولهم المول : ... تيب لا تتأخري ..<
صبا تتلفت يمين ويسار :يوه وين ستاربوكس ..
رن جوالها با الحظه هذي فيصل : حياتي انتظرك .
صبا : وينك .
فيصل :با الدور الثاني ..
صبا : تيب انت ايش لبس ..
فيصل : تيشرت سماوي .
صبا : دقايق وجايه يله باي
صعدت الدور الثاني في اللفت او الاصنصير .. واهي للحين مرتبكه .. اول مره بحياتها من كلمت فيصل وهو يحاول دايما انه يشوفها لكن اهي ترفض ..
والحين بتقابله لاول مره ...بحياتها ..//
***********
عبد العزيز يرجع ظهره لورا ويتسند عـ الكرسي الفخم
عبدالعزيزبتعب : اااهـ ..اخيرا خلصت ..
دق دق < الباب ..
عبدالعزيز : تفضل ..
سلطان : ها للحين في الشركه الموظفين طلعو من ساعه ..
عبدالعزيز : وش اسوي جالس اراجع الملفات .. توني مخلص
سلطان ببتسامه : يله تعال معاي ..
عبدالعزيز : وش عندك .
سلطان : عازمك ع العشاء ..
عبدالعزيزبستهبال : دامه ع حسابك موافق ..
سلطان :هههههه يا البخيل ..
عبدالعزيز يقول من الكتب وياخذ الاوراق : خذ هذي الاوراق خلصتها ..
سلطان : ماشاءالله عليك سريع ..
عبدالعزيز : عن العين عاد .
سلطان : قلنا ماشاءالله ..
*****
#فساد#
في الحديقه///
طاوله من الخزف .. والورود عـ جنب ..
ساميه جالسه تشرب عصير وكيك ..وتقرئ مجله ازياء
سالم وهو يمشي متوجه للسياره:مامي . انا طالع ..
ساميه تلتفت : سوسو لوين تأبرني بعد شوي العشاء لوين رايح ؟
سالم يناظر الساعه 9:30 : ماابي عشاء يله باي .
<<< وركب مع السايق ...
رن جواله بمشاري ..
تاظر شاشة الجوال : اااف هذا لزقه ..<طنش ولا رد ..
السايق : عمي سالم
سالم يناظر الشباك : نعم
السايق : وين تبي تروح طال عمرك
سالم :للشقه ... << طبعا سالم عنده شقه بدون علم اهله ..يخليها للحفلات والسهرات الشباب انواع الفساد ..وسكي واغاني للصبح ...ومن هذا القبيل ..
السايق : ان شاءالله ...
*******
نهاية البارتي العاشر // | | |
10 - 9 - 2014, 11:08 AM
|
#20 | روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 09:25 PM
| | | | | | | | | | |