:: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :حمدفهد)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فتون شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 9 - 2014, 12:40 PM   #31


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الثامن عشر //


*



*




*




العصر ...

في غرفة النوم .. كان ابو رائد يتناقش مع ام رائد ع الي صار اليوم ... ويحاولون يلاقون حل ..

ابو رائد :الزواج هذا مارح يتم ..ع خير

ام رائد : لا تتشائم .. الموضوع مايستاهل كل هاتعقيد ..

ابو رائد ينزل راسه :كيف مايستاهل وانا اخاف ان الزواج هذا يسبب مشاكل للكل ..

ام رائد : طيب والحل

ابو رائد : مافيا لا نتحجج ان مايصلح تتزوج الاخت الصغيره قبل الكبيره ..

ام رائد : نقطع رزق الصغيره علشان الكبيره .. با العقل ..

ابو رائد: انا معك بس هذا الحل الوحيد ..

ام رائد : وش بنسوي للي بيجي المغرب ..

ابو رائد: خليه علي ..

ام رائد : طيب وريوف لازم ناخذ رايها ..

ابو رائد انسدح وهو يتأمل السقف :مو لازم تعرف ..

ام رائد : بس هذا حقها ..

ابو رائد :ع الاقل اليوم ..لما نشوف وش بيصير ..

ام رائد تنهدت بتعب : الله يعين ..

*



*




*



*



*

حمدان دق يتطمن ع عبير وكيف استعدادها اليوم :..

عبير توها طالعه من الحمام وشافت الجوال يدق ..

حطته ع الصامت ونزلت تحت ..شافت امها تنتظرها .. في الصاله ...

ام عبير :انتي ماتقوليلي .. من بيجي اليوم ..

عبير :ليه مستعجله .. بتعرفين اليوم ..ولا منقهر انك ماطلعتي اليوم

ام عبير بصوت عالي :عبير لا تنسين اني امك ..

عبير :اذاانتي امي فعلا اثبتيلي اليوم ...<وطلعت لغرفتها ..

ام عبير جلست بعصبيه با الكنب واهي تهز رجلها ..

*



*




*




*



*

جاسر وقف بسيارته عند محطة البانزين يعبي رن جواله ...

:: هلا حمود ..

حمدان : هلا اممم بغيب ابلغلك اني اليوم بخطب ,

جاسر : مبررروك .. واخيرا فيه احد بيعتزل العزوبيه..

حمدان : الله يبارك فيك ..

جاسر : ها تبي فزعه خدمه حنا في الخدمه ...

حمدان بصوت متضايق : مشكور يا خوي ماتقصر ..

جاسر : افا عليك حنا في الخدمه .. فيك شي وانا اخوك

حمدان : لا بس متوتر شوي .

جاسر : طبيعي ..محد قدك بتروح تخطب اخاف البنت اذا شافت خشتك .. تنحاش ..

حمدان : مالت عليك ليه قالولك عميانه مثلك ..

جاسر :هههههه حلوه الله يوفقك ..

حمدان : عقبالك ..

جاسر تذكر البندري : اامين .

حمدان : يله اخليك مع السلامه

جاسر : مع السلامه ...

حمدان ارتاح شوي بعد اتصاله لجاسر ...

دخلت عليه امه .ومعها البخور ...

ام حمدان : دقيت ع ابوك .

حمدان : ايه

ام حمدان : بيجي ..

حمدان : يقول مشغول بيجي اذا اتفقنا ع كل شي مع الجماعه ..

ام حمدان والعبره خانقتها : الله يعينه..

حمدان : يمه فيج شي ليه الدموع ..

ام حمدان تمسح دموعها وتتبسم : طول عمري وانا انتظر اللحظه هذي..مبروك .

حمدان :الله يبارج بعمرج .. يله تاخرنا خلينا نروح ..

*




*




*




*




ريوف كانت جالسه عند شباك غرفتها وتشوف غروب الشمس ...

شافت سياره سواء توقف عند باب بيتهم وباين ان السياره مره فخمه ومو غريبه عليها .. حاولت تدقق في الي فيها ..

نزل منها شخص لابس ثوب وغتره .. حاولت تشوف ملامحه لكنها مو واضحه لانه معطيها جنبه يا ربي هذا مو جاسر ولا اتوقع حمدان لانه مايلبس الا الزي الامراتي اذا كان كاشخ .. الشخص نفسه لف للجهه الثانيه وبانت ملامحه ... ريوف : لالا مو معقوله هذا هذا اهو نفسه مستحيل وش السالفه ليه جاي لبيتنا ..

نزلت بسرعه تحت لقت امها في المطبخ ..

ريوف ياربيه وش اقولها !! : ماما ..

ام رائد تشرف ع الشاي والقهوه والخدامه تسويها :نعم .

ريوف يووه وش اقول :اممم ابوي وينه ..

ام رائد : وش تبين فيه ..

ريوف !! يوه توهقت : لا بس كيذا لمين القهوه والشاهي ..

ام رائد : لضيوف الي عند ابوك ..

ريوف : اهاا ابوي في الجلس ..

ام رائد طفشت من بنتها واسئلتها واهي الي فيها من توتر كافيها : يوه يا ريوف انتي وش منزلك من فوق روحي كملي مذاكرتك مابقى شي ع الامتحانات ..

ريوف :تيب لا تعصبي بروح ..

*


*


*


*


*

اجوان كانت في الكوفي شوب مع هيفاء ..

هيفاء : والله اني xxxxxه في الفستان مدري ايش اسوي في زواج اخوي ..

اجوان : متى زواج اخوك ..

هيفاء : بعد اسبوعين ..

اجوان : يوه مافي وقت ..

هيفاء : انا عارفه ومدري شنو بسوي ..

رن جوال اجوان ...

هيفاء :من

اجوان مقضبه حواجبها :هذي رشا

هيفاء كشرت لانها ماترتاح لها : وع وش تبي منك ..

اجوان ع نياتها : مدري عنها..

هيفاء : ردي عليها ..

اجوان : هلا

رشا : هلا وغلا بجوني .. كيفك ياقلبي ..

اجوان مستغربه من متى تدق عليها اصلا كل الي بينهم جامعه وبس وماتدق الا اذا فيه شي عن اختبار : تمام ,,,

رشا : جوني طلبتك قولي تم ..

اجوان !!: شنو تيب

رشا بمسكنه: بلييييييز لا تخجليني اول مره اطلبك

اجوان باحراج : تم ..

رشا:بكرا انا مسويه بارتي في الشاليه بلللللييييز جوني تعالي ..

اجوان : امممم

رشا : بلييييييز ابيك تجي والله راح تكتمل فرحتي

اجوان : اوكيه ,.

رشا بانتصار : يسلمووو حياتيووو انتظرك ..باي

اجوان : باي..

هيفاء : شنو تبي..

اجوان : مسويه بارتي وتبيني احضر ..

هيفاء : اهاا ...

*


*



*


*

نهاية البارتي ..


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 12:44 PM   #32


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي
التاسع عشر ///




المغرب ....
في مجلس الرجال ...
اثاثه مره انيق ... الكنبات ملكيه لونها سكري فااتح وحويفها ذهبي ...والديكور . السقف منقوش بشكل ناعم يدل ع رقي صاحبه ...<ان شاءالله قدرت اوصلكم الفكره ..

كان موجود فيه رائد ..وابو رائد ... وثامر ..
ثامر بفرح : اخيرا فيه احد بيتزوج .. من خواتي ..
ابورائد ناظره نظره حاده :ليه ليكون انت الي تصرف عليهم ..
ثامر ماقصد كلامه انب بيفتك من وحده منهم .. لانه فرحان لهم... استغرب ردت فعل ابوه الجافه :يبه ماقصدت الي انت تقوله ...
رائد حاس بربكت ابوه وانه متوتر من يوم قاله اليوم عن عبدالعزيز وهو شاك ان الموضوع فيه إن : خلاص يا ثامر روح جب القهوه ...
في اللحظه هذي رن الجرس يعلن وصول عبدالعزيز :
دخل بهيبته المجلس.. عبدالعزيز: احم السلام عليكم..
الكل وعليكم السلام ..
رائد : حياك الله تفضل ..
عبدالعزيز يجلس : الله يحيك ... شخبارك عمي ..<يقصد ابو رائد
ابو رائد انصدم من الكلمه هذي هذا دليل انه واثق إنا مارح نرده او نرفضه :الحمدالله شخبارك امورك ..
عبدالعزيز ببتسامه : الحمدالله تمام ..
دخل ثامر ومعه القهوه ...صب فنجال قهوه ومدها لبوه :تفضل ..
ابو رائد صدها : لا عط الضيف اول ..
ثامر مد الفنجال لعبدالعزيز : تفضل ..
عبدالعزيز اخذها وقعدها في الطاوله الي جنبه :تسلم ... وجه كلامه لبو رائد::: ....بس مارح اشربها الا اذا وافقت ع طلبي ...
ابو رائد ضاقت حيلة وانحرج : تفضل ...
عبدالعزيز يتكلم بثقه : اكيد عندك خبر عن الموضوع لاني بلغت رائد عنه ...
ابو رائد : ايه بلغني ..
عبدالعزيز : وبعيده لك ... انا ابي القرب منك ..ابي يد بنتك ريوف ..
ابو رائد ارتبك :ونعم فيك ...رجال وماعليك قاصر بس ...
رائد التفت ع ابوه يشوف ايش بيقول :.....
ثامر نفس الحكايه :...
ابو رائد يحاول يلاقي حجه : مايصلح نزوج الصغيره قبل الكبيره ..
رائد مااقتنع بكلام ابوه وحس ان فيه شي ثاني لانه يعرف ابوه :يبه لا تقطع رزق الصغيره علشان الكبيره
عبدالعزيز بعقلانيه :ايه ياعمي الكبيره بيجيها رزقها ..
ابو رائد حس نفسه انحط في موقف ماتمناه في حياته ابد .. تمنى ان اللحظه هذي تكون حلم ... لانه يوم يقول كلامه مو مقتنع فيه هو اصلا كيف بيقنع غيره اذا هو مو مقتنع .. اااه مالقى نفسه الا يقول : يصير خير ونشاور البنت واذا لك نصيب فيها بتاخذه ...
عبد العزيز ارتاح :بس ياعمي ماابيك تتاخر با الرد علي ..
ابو رائد : ان شاءالله ...



دخلت ام حمدان كان لبسها بسيط جدا ومحترمه سنها ...كانت لبسها عباره عن تنوره بني وبلوزه وسيعه وفيها ورده عند الكم لونها بيج لمجلس الحريم :السلام عليكم ....
ام عبير تناظرها من فوق لتحط ..طبعا ام عبير مادخلت مزاجها ام حمدان بس جاملة : وعليكم السلام تفضلي
ام حمدان استغربت النظرات: زاد فضلك ...
جت الشغاله وقامت تصب القهوه :...
ام حمدان ببتسامه :شخبارك ..
ام عبير رازه عمرها : الحمدالله بخير كيفك انتي يااخاله ..
ام حمدان تفاجأة من كلمة يا خاله ميلة خشتها ع جنب وقالت في نفسها وانتي وش تصيرين ياحسره جده عاد الله يعافي الشد الي سوته في وجهك : ...
ام عبير : فيك شي ..
ام حمدان : ها لا سلامتك ..
ام عبير : الله يسلمك ..
ام حمدان :انتي اكيد مستغربه جيتي لك
ام عبير : حياك الله ..
ام حمدان : تسلمي ...انا جايه اطلب يد بنتك لولدي حمدان ...
ام عبير تفاجأة : ها..
ام حمدان :!!!
ام عبير :أأأ نسأل البنت ونشاور ابوها وويصير خير ..
ام حمدان :من حقكم






عندما نتخذ القرار بدون تفكير فا إننا يجب ان نتحمل عواقبه ...
عبير كانت عند المرايه تزبط اللمسات الاخيره ... \
كانت لابسه فسان تحت الركبه لونه اصفر هادي .. وعليه حزام ذهبي من تحت الصدر...
طقت الباب الخدامه تبلغها عن وصول الضيوف ...
قربت عبير من المرايه وحطت الروج الاحمر ,,,
وابتسمت بثقه .. : كيذا انتي اوووكيه ..
كان شكلها قمه الانووووثه ...::::
+





دخلت عبير مجلس الحريم ... تتمخطر
راحت لام حمدان وسلمت عليها ببرود : اهلين ..
ام حمدان عجبتها عبير جسم وجمال لكن مااستلطفتها بس كل شي يهون علشان حمدان :هلا فيك يا حبيبتي
عبير ترجع تجلس ع الكنبه وتاخذ شعرها الطويل الاسود وتحطه بدلع ع الجنب الثاني
ام عبير تناظر بنتها بفخر : هذي بنتي عبير
ام حمدان اذا هذي بنتك ماينشره ع الام:: ماشاءالله ربي يحفظك لعين ترجيك ..
حمدان كان يدون في نفس الحاره رايح جاي ع اعصابه ينتظر تلفون من امه بس شكلها مارح تدق عليه
دق حمدان ع امه يبي يتطمن :...
ام حمدان :الو هلا
حمدان : ها وش صار ..
ام حمدان تصرف .. انحرجت : ايوه خلصت تعال
عبير بدلع وصوت عالي لانها عارفه انه حمدان : لالا بدري يا خــاله ...
حمدان سمع صوتها وااه يالبا قلبج: ... يله دقايق وجاي ...













بعــد خروج عبدالعزيز //
ابو رائد بتحذير : لحد يفتح الموضوع ..
رائد باستغرب : يبه فيك شي ...
ابو رائد تنهد وقام : لا بس زي ماقلتلكم ..
ثامر : ان شاءالله ...







في الصالــه ...
جالسه ام رائد والبندري و ريوف ....
ام رئد تهز رجلها بتوتر : ...
البندري : يمه فيك شي ..
ام رائد ببتسامه توتر : ها لا مافيني شي..
ريوف بتموت وتعرف ليه جاي الشخص الي تعرف لبيتهم :.....
دخل ابو رائد الصاله وناظر ام رائد بمعني تعالي وصعد الدرج :.....
ريوف زااد استغرابها :....
البندري مستغربه :.........
ام رائد علطول لحقت زوجها :........
ريوف :وش فيهم ..
البندري:مدري ..
مر ثامر من عندهم متوجه لغرفة نومه :..
ريوف بصوت شبه عالي: ثامر
ثامر التفت : نعم ..
ريوف : من كان في المجلس ..
ثامر :وانتي وش عليك .. < ودخل لغرفته وماترك مجال لها تسأله ..
في اللحظه هذي دق جوال البندري : هلا سارونه ..< وقامت دخات غرفتها


ريوف ضرب رجلها في الارض : ااف ...محد راضي يتكلم ..


نهايه البارتي //


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 12:47 PM   #33


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي العشرووون ////
*

*

*


انتي ملكي ///
*

*

*
الساعه 8:00م
اجوان لبست فستان قصير احمر وعليه حزام من الكرستالات كحليه ... فتحة الصدر سبعه والكم حفر .. ولبست مخملي لونه كحلي ....وحطت شعرها بوف ..والباقي مفكوك ... كانت في اللبس جذابه وانيقه جداا ..

دقت ع السايق حقها يجي..
وراحت للشاليه ...///
دخلت اجوان واهي تتلفت تدور احد تعرفه ...
كان طبعا الحفله كلها بنات ...وجايبين رجل ينسق الدي جيه لكنه في غرفه خاصه ...
كانت الحفله صاخبه وماتسمعين احد من كثر الضجه الي صايره ...وكانت الاضائه ملونه ..<


اجوان راحت وجلست ع الكنبه الوحيده الي فاضيه ...
رشا اصلا شايفتها من اول مادخلت الشاليه ...
رشا كانت لبسه فستان فوق الفخذ والصدر توب ..::: هاي جوني ...
اجوان :اهلين ...
رشا مسكتها من يدها :تعالي خلينا نرقص ...
ماخلت مجال للخيار عند اجوان ...
رقصة اجوان مع رشا الي كانت ترقص باغراء ...
واجوان الكل معجب بشكلها واناقتها ورقصها الي يدل انها من طبقه راقيه ...:خلاص كيذا كافي ..
رشا باعتراض : لالا لسى ...
اجوان : سوري تعبت ..
رشا تسوي نفسها حزينه :جوني ابغى اكلمك في موضوع ...
اجوان تحاول تسمع بصوت شوي عالي :شنوو ..


رشا تمسك يدها وتصعد فوق لدور الثاني بعيد عن الصاله وازعاجها ..
دخلتها في غرفه عباره عن سرير في النص ابيض .. ودولاب وتسريحه .....
جلستها في نص السرير :بروح اجيب شي نشربه قبل ...
اجوان مستغربه :اوكيه ...
دخلت رشا بعد دقايق بسيطه الغرفه معها صينيه وكاسين ليمون فرش مع مزاز : تفضلي <وتمد لها الكاس ...
اجوان :ثانكس
رشا :خلينا نشرب وبعدين اقولك ...
اجوان شربت نصف الكاس وحطته ع الكميدينه وتسنده ع برواز السرير بارتخاء :ايوه تكلمي ...
رشا تتبسم بانتصار وتمسك جوالها :ايوه ياقلبي بقولك الحين <تسايرها ..
اجوان حست انها مو قادر تفتح عيونها <<< وغاابت عن الوعي .....

رشا..<<ضحكه شيطانيه :ههههههههه والله انك مطيعه ماتوقعت الموضوع بسهوله هذي ...
رشا دقت ع فيصل ... بصوت مصري : تمام يا معلم ..
فيصل : بعدي والله فديتك
رشا :ها لا تنسي الاتفاق ..
فيصل : افا عليك الفلوس من اليوم في حسابك ...
رشا : اهم شي
رشا قامت وقفلت نور الغرفه :تصبحي ع فيصل يا حلوه ... هههههههههههه
وراحت تكمل سهرتها


بعد 10 دقايق :: دخل فيصل الغرفه بهدوء فتح الابجوره ..وصار مقابل السرير ... كان يتأمل شكلها وهي متمدده ع السرير وانفاسها المنتظمه الهاديه وشعرها في جهه وحده ,,,

شكلها مغرئ جدا بنسبالها خصوصا الفستان الاحمر مطلعها في قمة الانوثه.........
فيصل يتنهد :اااه يا اجوان ....ماخليتي فيني عقل ...
فك ازارير قميصه الوحده تلوى الاخري ..ورمها بعشوئيه...
انسدح جنبها وقرب منها حيل ...وقام يشم ريحتها بستمتاع ...
قرب من اذنها وهمس فيها :
انتي من الحين ملكي انا وبس .... محد ياخذك مني ..
قربها منه حيل وضمها بتملك .... ونااااااااااااااااام في حضنها .....
*

*


*

ام رائد :طيب وش بتسوي ...
ابو رائد:اه والله مدري ...
ام رائد:قله ان البنت تبي تكمل دراستها ... ومافي نصيب ...
ابو رائد : وع بالك انه رافض دراستها ... مو حجه له ..ومااتوقع يقتنع ...
ام رائد : مافي حل غير كيذا ..
ابو رائد : هذا الي ماحسبت له حساب ...في يوم من الايام ...رائد عاجبه عبدالعزيز ....ولو برفضه بيستغرب واكيد .. مارح يعدي الموضوع كيذا ...
ام رائد :والحل الحين وش بنسوي با المصيبه هذي ...
ابو رائد :مافي الا اني اروح من بكرا للشرقيه ...
ام رائد :بس
ابو رائد :مافي ا لا كيذا ...
*


*



*
في بيت جاسر
في اللحق ...
دخل رائد :السلام عليكم ..
جاسر :وعليكم السلام ....
رائد جلس بتعب :اااهـ
جاسر : سلامات ...شكلك مكروف اليوم...
رائد : من الصبح مانمت ..
جاسر :ليش مانمت ..
رائد يستهبل :مقدر حاسس بوحده فضيعه ..
جاسر يجاريه : سلامتك من الوحده ...
رائد يستعبط : اااه جاسر الحقني ...
جاسر يناظره :هاه .
رائد : الحين اقولك الحقني تقولي هاه ..
جاسر :ههههههه غلطان وانا اخوك في العنوان <يغمزله مو انا حبيبت ويأشر ع قلبه :...
رائد : وع من زينك انت مره واثق ...
رن جوال رائد : هلا حموود ...
حمدان :هلا وينك ..
رائد : عند جاسر ..
حمدان في سيارته كان واقف عند ماك : تبون اجيبلكم عشاء ..
رائد : من شاور ماعطى ...
حمدان :ههههههه دقايق وجاي ...
رائد : ننتظر العشاء ..
حمدان : والله ينخاف منك اخاف تاكل جاسر الحين ..
رائد : اجل استعجل قبل مااكله صدق ...<< سكر الخط
جاسر : اليوم حمدان خطب رسمي ..
رائد : بلاهي ماقالي هو ووجه..
جاسر : الا وش عندك لابس اليوم ثوب ...
رائد :هههههه ايه صح نسيت اقولك كانت اليوم خطبت اختي
جاسر ناظر وجه رائد وسرح ... حس ان اطرافه تجمدت وماعرف وش يقول .. انصدم ... معقوله البندري راحت مني بسهوله هذي كيذا حتى قبل مااعترف لها اااه يا القهر .....:.......
رائد :ياهووه مضيع شي بوجهي ..ولا هذا من كثر وسامتي خاق علي ...
جاسر رجع لارض الواقع : هاه
رائد : مافي مبروك ..
جاسر :اا مبروك ..
دخل في اللحظه هذي حمدان ...
حمدان : السلاااام العشاء وصل ... هجوووم ..
رائد :ههههههههههه . ياعيني ع الرايق.. ايه ياعم من قدك اليوم خاطب
حمدان يرفع صوت التلفزيون... كان ع قناة روتانا كانت ع اغنيه رابح صقر تعبت من طول السهر وانتظاره ....الخ ..
وقام يرقص ...
رائد :ههههههه عاشووو ...حمووود ...<وقام يرقص معه ...
جاسر كان جالس معهم جسد بس روحه مع البندري .. يحاول يكون طبيعي .:هههههههه ...لالا حموود شكلك زايد الجرعه اليوم ...
*


*



*
في الفندق ///
كان جالس ع الاريكه .. وقدامه ع الطاوله 8 طقوم من الالماس ... وكان يحاول ينقي واحد لريوف ... وحتار ايش يختار ...
مندوب محل : طال عمرك .. تبي اساعدك ..
عبدالعزيز : ااه يا ليت ..
مندوب المحل : وش المناسبه ..
عبدالعزيز : ملكه ..
::: مبروك طال عمرك
عبدالعزيز : الله يبارك فيك ..
:::: في أي طقم xxxxx فيه ..
عبدالعزيز اشر ع ثلاثه طقوم :هذولي ..
::: اممم ع حسب خبرتي في الزباين .. بيفضلون الطقم الناعم والفخم بنفس الوقت ..
عبدالعزيز : اها .. انا اقول عطني هذا وهذا ...
::: ان شاءالله
عبدالعزيز اخذ طقمين من الاماس وتتخيلها ع ريوف :::
*


*



*


ريوف :ماما ... ناقصني اغراض .. ابي اروح للسوق بكرا ..
ام رائد : روحي ..
ريوف:ثانكس ماما
ام رائد : تبين تروحين يا البندري
البندري :لا ماابي ...اروح ..
ام رائد : طيب انا بروح انام ...
*

*


*نهاية البارتي ...//



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 01:41 PM   #34


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الثاني والعشرين ////

*

*


عندما يجتاحنا الالم من مكان او من مصدر لا نعلم اننا في يوم قد يصيبنا ...فهو الالم ...


في الشركه ....///

غرفه .. حجمها متوسط و السكرتير يكلم ابو عبدالعزيز ... جالس ابو رائد ينتظر .. ...
وفكر شارد لبعيد .... في نفس الكرسي هذا كان اهو جالس فيه ..
رجع فكره لقبل ....
ابو عبد العزيز طالع من المكتبه ....
وجه كلامه لابو رائد ...
:::احجز اليوم ع تذاكر لصين ...
ابو رائد يوقف له : ان شاءالله طال عمر ...
صح من ذكره ع صوت السكرتير : لو سمحت تفضل ... المعزب ينتظرك ..
ابو رائد تنهد ووقف متجه لمكتب ابو عبدالعزيز ...
سيب طويل ... وفي اخره باب كبير من الخشب منقوش .. افتح الباب غرفه كبيره من اليمين طاوله طويله وحولها الكراسي <طاوله الاجتماعات ...

وطقم كنب في اليسار فخم .. وقدامه طاوله كبيره واهي المكتب وخلف الطاوله كرسي طويله لونه اسود ...
...
السكرتير : طال عمرك وصل ..
ابو عبدالعزيز خلف الكرسي جالس رفع يده بمعنى انصرف ....
طلع السكرتير ..:::.....
ابو رائد ظل واقف ...وينتظر ابو عبدالعزيز يلتفت ....له ..
ابو رائد : احـم ..
ابو عبدالعزيز التفت .بغرور : استريح يا عبدالله ...
ابو رائد تفاجأء انه تذكره بسهوله : ......
ابو عبدالعزيز ببتسامه خفيفه : مافي احد ينساك...انت لك فضل علي...
ابو رائد :..........
ابو عبدالعزيز :شخبارامورك ..وكيف الـبنـدري,,,
ابورائد رفع راسه له : الحمدالله بخير ..
ابو عبدالعزيز يناظره باسستغراب :فيه شي جديد صاير ...
ابو رائد :انا جيت .. بغيت اقولك.. ان
في اللحظه هذي رن جوال ابو عبدالعزيز ..ابو رائد سكت ..
ابو عبدالعزيز : لحظه ...

::الوو
:: طال عمرك ... معك المستشفى ...
ابو عبدالعزيز قضب حواجبه : خير فيه شي ..
::بنتك ...
ابو عبدالعزيز بخوف : وش فيها ..
:: لا تخاف طال عمرك تفضل عندنا في المستشفى ...
:: اوك
ابو رائد مستغرب : ان شاءالله خير ..
ابو عبدالعزيز وهو يقوم من الكرسي مستعجل : خير ان شاءالله ...
ابو رائد لحقه لمكان ماراح ....:: جاي معك ...
سياره سوداء امي بي دبليو سوداء اللون تنتظره خارج الشركه ..:: تفضل ..
ركب ابو رائد مع ابو عبدالعزيز السياره وتوجهوا المستشفى .....
*


*


*


حمدان دق ع ابوه ...:::هلا يبه
ابو حمدان : هلا حمدان ايشحالك .
حمدان :الحمدالله بخير...شخبار الامارات..
ابو حمدان : مشتاقتلك ..
حمدان: حتى انا والله ابشرك ..
ابو حمدان : شنوا قول مبروك ..
حمدان بفرح : ايه يبه ... قول مبرروك ...
ابوحمدان : مبرروك ...من بكر ا بجي علشان تملج عليها ..
حمدان : ايه ان شاءالله ..
ابو حمدان : يله سلملي ع امك ..
حمدان : بحفظ الرحمن

دخلت في اللحظه هذي ام حمدان..
حمدان : يسلم عليج ابوي..
ام حمدان : الله يسلمه ها بيجي للملكه ..
حمدان : بكرا ان شاءالله ..
ام حمدان وهي تجلس : الله يسهل ان شاءالله ..
حمدان :فيج شي ..
ام حمدان : لا وانا امك ... بس
حمدان : بس شنو
ام حمدان ..: انت عاجبتك البنيه ...
حمدان : ايه يبه ...
ام حمدان ماتبي تنكد ع ولدها فرحته سكتت : اجل خلاص اهم شي عاجبتك ...
حمدان : الله يحفظج لي يارب ...
*

*


*


في الصاله ///


ابو عبير توه جاي من سوريا :السلام عليكم ...
عبير :وعليكم السلام ...
ام عبير جالسه اليوم علشان زوجها جاي : وعليكم السلام الحمدالله ع سلامتك ..
ابو عبير :صدق الكلام الي قلتوه في التلفون ...
ام عبير : هذي بنتك عندك ... انت جيت كلمها وع فكره ترا ردت ع الجماعه انها موافقه ...
ابو عبير : ليه مستعجله ع الزواج ...غريبه ما كان حلمك ...
عبير بلا مبالاه : والحين صار حلمي ..

ابو عبير يكلم بنته الوحيده : انتي عارفه انك راح تسكنين بعد عنا ...
عبير بتفرق معكم بعيده ولا قريبه عمركم ماكنتو عندي وقابلتوني ..: المسافه تقرب البعيد ...وين بروح الامارات ...مو بعيده ...
ام عبير :انتي متاكده ..
عبير قامت مشت عنهم : هذا قراري ..
ابو عبير يوجه كلامه لزوجته ::عبير مو صغيره وتعرف مصلحتها ...
ام عبير :...............
*

*

*

جاسر كان جالس في السياره ومقهور .. من نفسه من حاله ... مو معقوله ترروح مني بسهوله هذي قدام عيني ..
وانا الي توني احس بطعم الحياة ... اااهـ يا جاسر وش سويت بعمرك ... ليه خليك هذا يدق .. ياشر ع قلبه <<

دق رائد في اللحظه هذي ع جواله رفع الجوال وتنهد بتعب من امس وهو يفكر فيها بصوت تعبان : هلا رائد
رائد متعود ع جاسر المزح وخفة الدم طول الوقت بس استغرب صوته:وش فيه صوتك تعبان ..
جاسر يحاول يكون عادي وكل ماتذكر ان رائد اخو البندري يرجع يتكدر :...لا
رائد : اقولك شي تعال البيت الحين .. انتظرك ..
جاسر : لا يارائد ابي اكون لحالي ..

رائد باصرار : انتظرك <وقفل الخط


*


*

*

حياة الظــلام ...///


في الشقه /// الاضاءه الخافته


والشباب مليانين المكان .... الي جالس والي يرقض والي سكران والي استغفر الله يتعطى المخدارات ...
سالم منسدح ع الاريكه ....وبيده كاس ..وسكي ....وجنبه ع الارض مشاري ومعه جره الوسكي وكل ماخلص كاس سالم صب له ثاني ...
كل ماقرب له مشاري دفه سالم بطفش .بصوت يتأرجح .من السكر:: مشاري وبعدين معك...
مشاري : خلاص بحاول مااضايقك ...
جاء واحد من الشباب او الخكر يمشي بمياعه ويتمايل ويجلس عند سالم في حافة الاريكه : سوسو .. ايش رايك نغير جو الشرقيه ..
سالم بصوت سكر:وين نروح ..
الخكري :ايش رايك نسوي بارتي في الثمامه .. في الرياض .. واااو راح يكون ناااايس .. وسوسو وافق وربي راح ننبسط ...
مشاري: فكره حلوه ...
سالم : ماعندي مانع ...
الخكري اسمه خالد يسمونه خوخه : واوو كل الترتب ع انا ...
قام بصوت عالي شوي يحاول يلفت انتباه الكل : يا جماااعه ... الاسبوع الجاي راح مسوي لكم بارتي في الرياض ... في الثمامه ... راح يعجبكم المزاج هناك ...
الكل : واووو نااايس ...

*


*


*


عندما تحب المرأة لا تفكر في الخيانة ,
و عندما يخون الرجل لا يفكر في الحب ! !
*
*
*
*

كانت في غرفتها ... وطول اليوم تحاول ترتب كلامه تقوله لفيصل .. وxxxxxه ايش ممكن تقوله ...
اخر شي تجرائة وضغطت الخضراء ع اتصال غمضت عيونها بصوت هاامس :...فيصل ..
لكن جاها صوت مو صوت الي متعوده عليه هذا صوت نسائي كله نووم :اممم ليه الازعاج ..
صبا عيونهاانصدمت عيونها اتسعت ع كبرهم .. مو مصدقه رجعت شافت شاشة الجوال تتاكد من الرقم لكن اهو ايه هذا رقمه متاكده بصوت متردد :أأ هذا ,,مو رقم.. فيصل ..
رجع نفس الصوت الناعم :ايوه ياقلبي هذا رقمه ...
صبا بخوف : أأ .. انتي مين ..!!؟؟؟
ضحكت ضحكه مايعه : ههههه ولا شي بحياته ... لكن حاليا اسوى نور عيونه ...
صبا مافهمت :وش تخربطين انتي ..
في اللحظه هذي سمعت صوت فيصل :حبيبي... شنو جالس يسوي..
صبا تسمع وتحس ان سكاكين تطعن قلبها :....
البنت ::يا حبي تعال هينا عطني بووسه لحبيبت حياتك ...
صبا صارت عيونها تنزل دموعها لا شعوريا : .....< ماتحملت سكرة الخط ..
صبا رمت الجوال بقوه في الارض وتفرقت اجزاءه ....
وطاحت في السرير تبكي قهر ... مو معقوووله هذا الشخص الي حبيته لالالالالالا... خااااااااااااااااين .... اااااااااهـ ..


*


*



*

أول جرح وأصعب دمعه
طعم الأحزان جنب ايديه
اللي أمنته وعمري ما خنته
عشقته وصنته وخفت عليه

اللي في ضعفه نصفته ظلمني
اللي بأيدي بنيته هدمني
اللي اخترته حبيب أيامي
وياما دويته جرحني المني

قلبي اتعلم لما تألم
مش كل الأحباب بتصون
غلطة عمري اني أنا صدقته
واني عشقته بكل جنون

خد من عمري خد من قلبي
خد من حبي فوق المسموح
هان على قلبه اللي ما بنا
وسبني بقلب وحيد مجروح
*

*


*






نهاية البارتي .....////



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 01:45 PM   #35


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



الثالث والعشرون ////.....
*



*



*



ابو عبد العزيز دخل بهيبته للمستشفى والكل كان يسلم عليه لكنه مو معطي احد وجه .. ماشي بخطوات سريعه ... كان خلفه ابو رائد الي مو فاهم ايش الي يصير حوله .. السالفه..
وصل لحد غرفة الدكتور ..



الدكتور قام من الكرسي اول ماشاف ابو عبدالعزيز : حياك تفضل ..
ابو عبدالعزيز بعصبيه : قلي وش صاير وش فيها بنتي ...
الدكتور يحاول يهديه : لا تخاف طار عمرك حالتها الحين مستقره .. ومافي خوف ان شاءالله ...
ابو عبدالعزيز : وش فيها بضبط ...
الدكتور يشرحله حالتها :انهيار عصبي و...
ابو عبدالعزيز مقضب حواجبه : انهيار ..
الدكتور يكمل : هي بلعت قدر من المويه لكن الحمدالله قدرنا نسحبه ..
ابو عبدالعزيز : شنوو ..
الدكتور : السايق يقول انها كانت في البحر يوم تفقد وعيها ..
ابو عبدالعزيز يسب ويشتم السايق ...
الدكتور :تطمن عطينها ابره مهديه واليوم راح تكون في الملاحظه .. علشان نتطمن ع حالتها ...
ابو عبدالعزيز : اقدر اشوفها ...
الدكتور : تفضل ..معي ..
ابو رائد كان خارج المكتب وينتظر ابو عبدالعزيز يطلع من عند الدكتور يبي يتطمن .. اول ماشاف ابو عبدالعزيز ومعه الدكتور راح عنده ,,
ابو رائد : بشر عسى خير ..
ابو عبدالعزيز : الحمدالله ان شاءالله مافي الا العافيه ..
ابو رائد : الحمدالله .. اجل اناا بروح واجيك في وقت ثاني ..
*

*

*

دخل ابو عبدالعزيز الغرفه ولقى بنته من ثمرة حبه ساميه مستلقيه ع لسرير ووجهها شاحب ولبسه لبس المستشفى .. وبيدها المغذي .. ونايمه بسلامه ..
الدكتور بصوت منخفض: هي الحين نايمه ...
ابو عبدالعزيز :زين اجل نطلع خليها ترتاح افضل ...
*


*


*



في الرياض ...
////////
ريوف تركض في الدرج :لالا تطلع ابيك توديني للمول ...


رائد ولا كأنه يسمع:......
ريوف :رائد ...
ام رائد : رائد روح مع اختك للسوق .. ماابيها تروح مع السواق .. وغير هذا هي بلحالها ..
رائد وهو يفتح باب الفيلا الوسطي :ثواني اذا ماجيتي بروح ....
ريوف تركض فوق تجيب عباتها وبوكها ... صدمت في البندري :ااي ماتشوفين
ريوف :بيروح عني رائدوه ...
البندري : بتروحين للسوق ..
ريوف وهي تلبس عبايتها : يب ..
البندري : اممم لحظه بروح معك ..
ريوف: بسرررعه ... تعالي < وراحت
ريوف طلعت في الشارع وراحت عند سيارة رائد لكنها كانت مسكره ..ريوف : يوه وينه هذا مستعجلني وواخر شي ماركب السياره....
تقدمت سياره من عندها ... فتح الدريشه رائد: اركبي
ريوف مقضبه حواجبها من سيارته هذي ..!!... ركبت يوم شافت الي يسوق عرفت انه جاسر ..: رائد ..
رائد : نعم ..
ريوف خايفه يفشلها : البندري بتجي ...
جاسر سمع اسمها صار قلبه يضرب طبول خاف لدرجه خاف احد يسمعه حاول يصرف نفسه في أي شي .......
رائد دق ع البندري : وينك ..
في الحظه هذي طلعت البندري ... : كاني جيت ..
ركبت السياره خلف جاسر : السلام عليكم..
جاسر يالبا الذوق ارتبك اول ماشاف عيونها ونطق : وعليكم السلام <<<لكنه انحرج لان محد رد عليها الا اهوو ..
صرف نفسه علطول .. ومشي ...
البندري تهمس لريوف : هههه ياحليله جاسر ,,,
ريوف : هههههه اقول وش عندك غيرتي رايك ع اخر لحظه .. وجيتي معي ,,
البندري : طفشانه من البيت قلت يمكن استانس اذا طلعت معك ..



وصلو للمول ..///




نزل رائد وريوف ... من الجهه الثانيه نزلت البندري وجاسر ...
طاحت شنطت البندري .. التفت جاسر علطول ... واخذ الشنطه وعطاها اياها ..
البندري انحرجت :.. شكرا ..
جاسر : ..... << وراح ...
البندري ؟؟؟!!: ......رفعت اكتافها ومشت وراهم ....


اول مادخلو للمول تفرقوا ...
رائد :ها مارح تقولي شنو الي مضايقكك ..
جاسر يتصنع الابتسامه : ... مافي شي ...
رائد : لا تكذب علي ..
جاسر ااه وش اقولك يا رائد اقولك ان حبيبت عمري وحبي الاول معي في نفس المكان وقريبه ومااقدر اقولها شي والمصيب هاني عارفه انها مو لي ومخطوبه لحد ثاني غيري : .....
رائد : ياهووو ...
جاسر : تبي قهوه ...
رائد : اوكيه ...


في مكان ثاني .....>>
البندري : واااو هذا جوونااان ...
ريوف : وريني ... ياااي هذا بيطلع عليك شي ..
اخذت الفستان وراحت للكاشير ... وطلعت ..
البندري : ع فكره اليوم عازمتني سحر عنها ...
ريوف : النذله وليه ماعزمتني ..
البندري تقهرها : وش تبين انتي البزارين نونو
ريوف : مالت عليك ...بدق ع سمر تجيني اليوم ...
البندري : تعالي ندخل المحل هذا ....


ريوف : يله ...
........



مرت ساعتين ع دخولهم المول ///.


رائد يناظر الساعه : لا هذولي نسوا انفسهم ..
جاسر : خلهم ع راحتهم خصوصا ان البندري مخطوبه واكيد تبغى تنقي فستان ع مزاجها ...
رائد مستغرب ايش جالس يقول هذا : جاسر .. وش دخل البندري با الخطبه شكلك فاهم غلط ..
جاسر :كيف .
رائد : ريوف المخطوبه مو البندري... لكن محد قالها انها مخطوبه لانها اوامر الوالد ...
جاسر حس نفسه بيطير من الفرحه .حاول يضبط نفسه.. : اهااااا مبرووك ..
رائد :ههههه والله شكلك فاصل اليوم ....

دق رائد ع البندري : ها خلصتو ...
البندري : امممم
رائد : لا الدعوه فيها تفكير ... يله بس انتظركم عند البوبه ...<وسكر الخط
البندري : ااف من اخوك هذا ..
ريوف : من قال انه اخوي لحالي ..
البندري : يله بس امشي ...
طلعت البندري معها اكياس ...وريوف بعد زيها ...
البندري تتلفت تدور وين السياره ...
شوي تسمع بوي .. وراها ...
شافت جاسر :...
فتحت الباب وركبت ...وريوف ريوف وراها ...
البندري عادي عندها الوضع ..:وين رائد ..
جاسر :راح يشتري له بطاقه شحن ..
ريوف : انا ابي بطاقه ...
البندري : دقي عليه يجيبلك ...
دقت ريوف ع رائد : الوو رئودي حبي جبلي بطاقه وانتي جاي ..
رائد : وانا اقول حبي وشوله ... طيب ...
بعد دقايق من الانتظار .... جاء رائد ...
ركب : ها تأخرت عليك ...
جاسر : لا عادي..
رائد يعطي ريوف البطاقه ....
طول الطريق جاسر يحاول يضبط نفسه ... ولا يحط عينه ع البندري ...
البندري ماجابت خبره ...

اول ماوصلو البيت نزلت البندري و ريوف ...
في الصاله ... ع الساعه 7:00م

البندري بتعب .. تصوت للشغاله تشيل الاكياس ..: تعالي شيلي الاكياس...
ريوف تجلس جنب البندري في الكنبه:اااااهـ تعبت ...
البندري : من ذا الكعب الي لبسته ..
ريوف : تفصخ الكعب وتتسند ع الكنبه: وش اسوي ...
دخلت ام رائد : ترا دقت عليك سحر ..تقول وين الي بيجي ..
البندري : يوه صح بروح اخذ شور والبس ...
ريوف تسحب التلفون عندها :...

ام رائد: لا ينقطع السلك ...
ريوف :تيب ...
دقت ع سمر ...


سمر : هلوووه ريوفتي ..
ريوف : وش دارك انها انا ..
سمر : قلبي دليلي ...
ريوف : ههههههه تيب يا ام قلب ... تعالي عندي اليوم ... عازمتك ع فلم وااااه يهبل توني شاريته ...
سمر : بلاهي ... شنوو
ريوف : لا مفاجأه ..
سمر : يا البايخه قولي ولا ماراح اجي ..
ريوف : تيب .. اسمه ذا..
سمر تصارخ : لالا ذا موووون يا خطيييره ...
ريوف : هههههههه ييس..
سمر : وين لقيتي الجزء الثاني ..
ريوف : بلا حكي واجد وتعالي وتعرفي ..
سمر : اوك ربع ساعه وجايتك ..
ريوف : اوك باي <<<
ام رائد : سمر بتجي
ريوف وهي تقوم تروح لغرفتها ... : يس ماماي ... بروح اخذ شور ...
*

*

*

*


نهاية البارتي ..


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 01:47 PM   #36


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الرابع والعشرون .........



في القصــر...///


تحديدا في الصاله ....//
كانو جالسين ..
..
سامه بصدمه ..وقفت : بنتي ...
ابو عبدالعزيز يحاول يهديها :لاتخافين عليها بكرا ان شاءالله بتطلع ..
ساميه :شوو مابأدر استنا .. خلينا نروح عندها بدي شوفا
ابو عبدالعزيز : ممنوع الزياره الحين ... بكرا من الصبح نروح لها
ساميه :ااهـ ياحببتي ..
ابو عبدالعزيز : مارجع عبدالعزيز ..من الرياض
ساميه :مابعرف ...
+

+



+

في الفندق كان عبدالعزيز ينتظر الموافقه ...
فجأه دق جواله ...
رفع الشاشه شاف رقم ابوه : هلا يبه ..
ابوعبدالعزيز بحزم : شنو جالس تسوي ..في الرياض كل ذا الوقت ..
عبدالعزيز :فيه شي ..
ابو عبدالعزيز : يله تعال .. اختك في المستشفى .. وانت غاطسلي في الرياض ..
عبدالعزيز متفاجأ: وش فيها ..؟؟!!
ابو عبدالعزيز : اذا جيت تعرف ..<وسكر الخط
عبدالعزيز دق ع بندر <مساعده : يله بنمشي للشرقيه ..
بندر : ان شاءالله .....
+


+


+


سمر توها واصله لبيت خالتها ام رائد : هاااي خالتوو ...
ام رائد : هلا وغلا ... حبيبتي .. شخبارك ..
سمر : تمام .. الشينه وينها ..
ام رائد : ماعندنا شينات ...
سمر : هههههه طيب وين المزيونه ..
ام رائد : شفيها فوق تلبس ..
سمر : اوكيه باااي >> وصعدت فوق تركض ...
شافت ثامر في الصاله العلويه : اهلين ثوثو ...
ثامر كان واقف قدام مرايه ..معلقه في جدار الصاله ...يضبط شماغه....
ثامر التفتت : سمررووه كم مره قلتلك تغطي عني..
سمر : من من ليكون انت انت توك قداصبعي ..
ثامر عصب : انا قد اصبعك .. والله يبيل من يكسر اصبعك علشان تعرفين ...
سمر بلا مبالاه : يا شيخ ولي ..< وراحت ..
ثامر عصب حده :طيب يا سموور اذا ماوريتك ..
*

*


*


دخلت سمر الغرفه ... :: وينك يا دووبا ..
طلعت ريوف من الحمام : ههههه هلا بدري ..
سمر : ع تبن.. طرده هي ..
ريوف : ههههه امزح معك ...
سمر : اصلا مالي خلق اعصب .. يكفي الامتحانات .. مطلعه عيوني ..
ريوف : ااه لا تذكريني ... خلينا نفلها اليوم ..
سمر بحماس :اول شي نبي اغراض السهر ...
ريوف تأشر ع الثلاجه صغيره في غرفتها: كل شي جااهز ..
سمر : بعدي والله ..
ريوف : بروح اجيب جوالي من الصاله ..
سمر : اوكيه بسرعه بعدل الجلسه لحد ماتجين ..
سمر راحت فتحت الثلاجه وطلعت الاغراض منها من شبسات و من شوكلت ..و مشروب ...
سمر : يمي ..
سمر حست ان شي يمشي في كتفها وخرته بيدها لكن يوم طاح في الارض .. وشافته .. صرخت صرخه سمعها كل البيت :اااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
ولزقت في الجدار :..
ثامر كان وراها انسدح في السرير من الضحك:هههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه
ريوف جت تركض من الخوف .... : وش فيك سموور ..
سمر بتموووت من الخرعه والخووف : فاااااااااااااار ..
ريوف شافت الفار يروح ويجي يحاول يتخباء :......صرخت : اااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااميييي
ثامر خلاص مو قادر يستحمل من الضحك :ههههههههههههه كح كح هههههههههههههههه
ام رائد جات تركض : يمه وش فيكم ........
ريوف : فاااار ...وتأشر عليه ..
ام رائد تكره شي اسمه فار : شنوو فار ... <رحت تركض تنادي الشغاله تشوفله صرفه....
سمر توها تنتبه لثامر : ثامروووه .... ليه تضحك ..
ثامر تعب من الضحك : هههههه اااهـ( يحاول يتكلم من الضحك حس انه تعب من كثر الضحك)....علشان مره ثانيه .. ماتتغطي مني هذي اخر مره اشوفك فيها فاهمه ...
سمر :مسوي رجال يا مال الحكه ..
ثامر قام واخذ الفار : شنوو ماسمعت ..
سمر تخرعت : ااا خلاااص اخر مره والله ..
ريوف : خلاص ثامر .. ااف شيله ..
ثامر : اذا شفتك ماتغطيتي عني مارح يصيرلك طيب ..
سمر : خلاص بتغطي من وجهك الشيفه
ثامر يقرب منها : وبعدين عن الغلط
سمر خافت : يووه ثامر خلاااص
ثامر يطلع من الغرفه ...
ريوف : ثامر عليه حركات ..
ام رائد جايه تركض ومعها الخدامهوالخدامه معها مكنسه : وينه وينه .. خليها تمسكه ..
سمر وريوف : هههههههههههههههههههههه
*


*


*
سحر: واااي من زمان ماجيتي لبيتي لك وحشه ..
البندري تفسخ عبايتها : مو مني انتي البخيله ماتعزميني الا با السنه مره ..
سحر:ههههههه طيب ماشي ..نشوف اذا اعرستي ..
البندري : وييه والله انتي فاضيه ...
سحر تغمز لها : فاضيه هااه
البندري : ههههه لا يكثر
سحر : وش عندك في السوق ...يا دواجه ..=كثيرت الطلعات
البندري : ماشاءالله توصلك المعلومات ..
سحر : لا تصرفي ..
البندري :ابد شريت كم غرض ...
سحر : اهاا دقيقه بروح اجيب القهوه ...
*


*


*


يمشي في الاسياب بحذر وهدوء ...ومعه باقه ورد ...فتح مقود الباب بهدوء ..ودخل ...
لقاها نايمه ...حط الورد في الطاوله ...تأملها لبرهه ..
ااهـ يا اجوان ...يا كثر ماتمنيتك ... لكن من اليوم انا لزم اتقدملك ...
مااقدر اخليك تروحي كيذا من بين ايديني وانا اتفرج عليك ...
حس انها تحاول تفتح عيونها بسرعه خرج من الغرفه ... لكن بقى فيها ريحه عطره الرجالي ..اجوان ..مستغربه من هذا الي زارها في ذا الوقت المتاخر .. خافت يكون فيصل جاي يسوي فيها شي ... لكن التعب رجعها تنام مره ثانيه ....
*


*


*


اليوم الموعود :://


المجلس الرجال الشيخ : تفضل خلي البنت توقع ونادها علشان اسمع الموافقه الله يجزاك خير ..
ابو عبير : ان شاءالله




عند الحريم .




ماكان فيه احد الا ام حمدان وام عبير حسب طلب عبير ...........
ام عبير طول الوقت تتأفأف مو عاجبها الوضع ..
ام حمدان تجامل علشان ولدها ولا اهي ودها تقوم وتعجنها ...
ابو عبير ينادي : ياولد ..
ام عبير قامت له : هلا ..
ابو عبير : نادي عبير ..
ام عبير : طيب ..



عبير كانت في غرفتها ... لبسه فستان سكري وعليه شريطه فضيه من الصدر ومن الصدر..بلاسيه .. وماعليه اكمام..وفارده شهرها زحاطه طوق فضي ...كانت ففي قمة الروعه والنعومه ..
دخلت ام عبير بعصبيه يله انزلي خلصينا من البلوه لي تحت ..
عبير مااهتمت: اوك ... <وراحت..




عند الشيخ : هل تقبلين با الزواج من حمدان بن راشد
عبير :ايوه اقبل ..
الشيخ: ع بركة الله
ابو حمدان يسلم ع ولده : مبروك ياولدي
حمدان : الله يبارك فيك
رائد : مبرروك حمود ..
حمدان يأشرله بعيونه : بلاش حمود الحين لا تفشلني ..
جاسر : ع شنو تتساسرون ..
حمدان : ههههههه لا تهرج إماراتي مو ليقلك ..
جاسر : مالت عليك اجل انت ليقلك السعودي ..
حمدان بغرور : طبعا ..
جاسر : مبروك ..
حمدان : عقبالك..
جاسر : امين ..
عبير وقعت .... وراحت تجلس في غرفه بعيده شوي عن الرجال والحريم ..
ابو عبير : تفضل يا حمدان معي ..
رائد يدفه ع خفيف : من قدك بتروح تشوفها ..
حمدان :اسكت فضحتني عن عمي ..
جاسر : موفق ..



ابو عبير وصله للغرفه وسلم ع عبير وبارك لها وخرج ..
تقدم حمدان لها وهو منبهر فيها:انتي كل يوم تزيدين حلا حرام عليج يا معوده ..
عبير رفعت راسها بثقه :شفت كيف...
حمدان يتبسم :مبروك ..
عبيرتكمل : عليك انا .
حمدان مسك يدها دخل الخاتم ..وباسها بنعومه :.....
عبير اخذت العلبه من الطاوله وتطلعت منها الخاتم ومسكت يده يجرائه ودخلت الخاتم فيه : كنت خايفه مايكون مقاسك..
حمدان :انتي عارفه اننا بنسكن في الامارات ..
عبير : موافقه ..
حمدان مستغرب تصرفات عبير :اهاا طيب متى نسوي الزواج ..
عبير : متى ماتبي
حمدان زاد حيرته :اوكيه انا بااقي لي شهرواتخرج ..
عبير : اوكيه بعد ماتخلص اختباراتك نسويه ..
حمدان : حبي
عبير تناظره ..
حمدان : فيج شي
عبير : ليه تسأل ..
حمدان :حسيت فيكج..مو مبسطه
عبير قامت ومشت : اشوفك بعدين باي <وطلعت ..
حمدان استغرب حركتها .
*


*


*

نهاية البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 01:52 PM   #37


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الخامس والعشرون





*


*


*


*



...
في القصر /// الصباح الساعه 7


ساميه كانت تنتظر ابو عبدالعزيز في الصاله .

..
فتح باب القصر ودخل سالم واتجه لدرج ...
ساميه تناظر الساعه باستغرب : لوين رايح ... لك مابتشوف الساعه كم صارت .. ولهلئ جيت ... شو عم تعمل كل هلوأت .. برا ..!!! هلوأت = الوقت
سالم ماله خلق ويحاول يجامل : صباح الخير .. ماما سوري .. بس كنت سهران مع اصحابي ..
ساميه بحزن : مابتعرف ان جوني في المستشفى ..
سالم استغرب : شنوو جوني في المستشفى <مااستوعب ..
ابو عبدالعزيز وهو ينزل من الدرج بخطوات ثابته : بدري كان نمت عند ربعك لمتى هايت انت .. ليكون علشاني ماامنعك يعني اني راضي ع تصرفاتك ..
سالم يؤ بابي استلمني وشلون افتك منه الحين : بابا خلاص الحين حنا بسالفة جوني .. شنو فيها ..!!
ابو عبدالعزيز:تبي تعرف تعال معنا ..
سالم : اوكيه ..
وهم توهم بيطلعون الا ناداهم عبدالعزيز : وين ... انتظروني ..
ابو عبدالعزيز باستغرب : متى جيب ..
عبدالعزيز يلبس النظارات الشمسيه : البارح كنتو نايمين مابغيت اصحيكم ..
ابو عبدالعزيز : يله مشينا ....



****************
في المستشفى ...//




فتحت عيونها وكان الكل حولينها ..
ساميه تضمها : يا حبيبتي ... سلامتك يا ألبي ..
اجوان تحس نفسها مخنوقه لكن مو قادره تنزل دموعها .. : ماما ..
ابو عبدالعزيز بحنان : ماتشوفي شر ..
عبدالعزيز :الحمدالله ع سلامتك ...
سالم باستغراب :من شنو كنتي مصدومه ..؟؟!!
ابو عبدالعزيز ناظره بنظره حاده سكتته ..
اجوان :......
عبدالعزيز : ع العموم اليوم راح تطلعي ...
اجوان هزت راسها بمعني الرضا ... وبقلبها تتوعد فيصل الحقير ....
دق جوال ابو عبدالعزيز : هلا ابو رائد
ابو رائد :هلا فيك كنت ابغى اخذ منك موعد ..
ابو عبدالعزيز : خلاص انتظرك اليوم ..
ابو رائد : اوكيه ... يله استأذن ..
ابو عبدالعزيز : مع السلامه ..
عبدالعزيز : منو الي بيجي اليوم
ابو عبدالعزيز : صديق قديم ..
عبدالعزيز : ....
ساميه تنادي الشغاله علشان تشيل اغراض بنتها ....
خرج عبدالعزيز من الغرفه ...
قابلته النيرس :لو سمحت انت تقرب للمريضه ..
عبدالعزيز : اخوها ..
النيرس : تفضل معي الدكتور يبيك ...
في غرفة الدكتور متوسطه الحجم وع جنب سرير ..للكشف ... دخل عبدالعزيز بعد ماطق الباب : ...
الدكتور : تفضل ..
عبدالعزيز : مرحبا انا اخو المريضه اجوان ...
قام الدكتور وسلم عليه خلف مكتبه :استريح ...
عبد العزيز بخوف : فيه شي يا دكتور ..



الدكتور :لا الحمدالله اجوان بخير ...بس كنت حاب اقولك ان اجوان تعرضت لصدمه وهذا ناتج عن شي في حياتها صار لها ... الحمدالله انها بخير .. لكن حبيت اعطيك بعض النصايح .. ارجو منكم ان تراعون حالتها وماتضغطون عليها ... ماهي ناقصه صدمات ..الصدمه العصبيه الي جتها كانت قويه .. بعطيكم بعض الادويه تستخدمها .. لفتره معينه ...
عبدالعزيز يتفهم الوضع لكن xxxxx ايش ممكن يصدم اجوان القويه كيذا : ان شاءالله ...




******************
في الليــل .../// 8:00 م
وصل ابو رائد للقصر ... لكنه جلس ينتظر ساعه ع بال مافتح باب القصر ....
دخل ابو رائد با السياره لحد ماوصل لمدخل القصر .... تخيل لو بنته تسكن في القصر هذا ...ابتسم ...:ماكل مايتمناه المرء يدركه ...


نزل ابو رائد ودخل القصر استقبلته الشغاله ببتسامه : ابو رائد تفضل معاي..
ابو رائد مشى وراها وهو يشوف بأنبهار الديكورات الفخمه والسجادات باهضة الثمن ولوحات راسمها اشهر الفنانين في باريس حس نفسه صغير او ولا شي قدام الي يشوفه هذا خاف زياده كيف بيفتح معه الموضوع .. :.....
وصل للمكتب الخاص با ابو عبدالعزيز ...
ابو عبدالعزيز ماسك سجاره عريضه وجالس ع احدى الكنبات:تفضل يا ابو رائد حياك
ابو رائد ابتسم :عسى ماازعجتك ..
ابو عبدالعزيز : لا تفضل ...
ابو رائد جلس وسكت ...وطول با السكوت
ابو عبدالعزيز : لا تخاف قل الموضوع بدون مقدمات
ابو رائد رفع راسه :السالف ان ..
ابوعبدالعزيز :ان شنو ..
ابو رائد :ان ولدك متقدم لبنتي ريوف ..
ابو عبدالعزيز مقضب حواجبه : لبنتك !!؟؟اهو اصلا رافض الزواج كيف غير رايه فجأه ..!!!
ابو رائد بخوف: والله يا طويل العمر اني انا نفسي مستغرب بس هذا الي صار ..
ابو عبدالعزيز : انت عارف ان الزواج هذا ممكن يكشف الماضي ..
ابو رائد: علشان كيذا جيت .. ابيك تشوفلي حل
ابو عبدالعزيز :......
ابو رائد وده يتكلم في شي بداخله لزم يقوله علشان يبري ذمته : ابو عبدالعزيز ..
ودي اقول شي واتمنى تسمعني ...ابيك تحكم ضميرك ....
ابو عبدالعزيز : قول ..
ابو رائد : قبل 30 سنه .. انت طلبت مني اني اخذ البندري عندك لان ممكن انها تكون عثره امامك في زواجك من ساميه ... وماتبي ساميه تعرف انك متزوج قبلها وجبت بنت ..لكن هذا الواقع ..لزم ساميه تعرف وتتقبل الوضع اذا اهي تحبك فعلا ..ومااتوقع بعد العشره هذي تخليك ..بنهايه البندري بنتك ولزم تعترف فيها ....
وهذا طلبي اتمنى ماترفضه...
ابو عبدالعزيز حس ان المواجهه صعب قدام عياله خصوصا في الفتره الحاله :يصير خير ..
ابو رائد ارتاح لان الي في قلبه طلعه :.طيب وش اقول لعبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز :اذا مصر ع الزواج ... ع بركة الله ..
ابو رائد ابتسم : ..........



**********************




بعـــد مرور شهر كامل ... وبداية العطله الصيفيه ...
الساعه 8:00م ...

من الصبح قدم اوراقه في احد الشركات الكبري في الرياض .. وخطط لحياته .. بيشتغل وبيفتح مشروع صغير لانه في بدايه حياته ...



جاسر في سابع نومه .مجهد :.....
ام جاسر تدق باب غرفته تصوت عند الباب : جاسر يمه قوم صل وارجع نم ..
جاسر يتقلب نصه نوم كانه يسمع احد يناديه بس مو مركز .... دق جواله لكن كانت النغمه مزعجه بشكل كانت طق لموضي جاسر فتح عيونه بسرعه مفزوع :اااف... رائود الغبي اكيد حاطلي النغمه البايخه ...
رفع الجوال بكسل وراسه غايص في المخده : مزعج...
رائد:هههه عجبتك النغمه مخصوص لعيونك...
جاسر معصب ونعسان :اخ لو انك قدامي الحين..
رائد(يستهبل) مسوي نفسه منصدم :لا تقول انك شاذ...
جاسر :استغفرالله ....الله يلعن شكلك يا شيخ انت روح شف خشتك با الاول ......
رائد : يله عن الهذره الزايده وقوم...ترا حدي طفشاان ابي اطلع ..
جاسر :وين حمود ليه ماتطلع معه ..
رائد :مو فاضي مشغول بزواجه..
جاسر :ليكون بتنشب فيني اذا تزوجت.. ترا ببطل سهرات من الحين اقولك ..
رائد :بلاهي ..يصير خير ع ذاك اليوم ...ترا انا في الطريق ..جايك
جاسرماله مفر من رائد :طيب





**********

عبير.. لبسه الفستان الابيض ورافعه شعرها شنواه مزين في نص الراس با تاج ...وتنتظر ان يفتح الباب لتبداء .. الزفه ..
انفتح الباب .. ع موسيقى هاديه ... انزفت ع خطى شامخه .. وصلت للكوشه ..التي عباره عن ورود في كل الجانبين لونه ابيض واريكه متوسطة الحجم لشخصين فضية اللون ...
جلست عبير وبداء تالمطربه با إبلاغ النساء بان يتحجبن لدخول الرجال الان ....
دخل حمدان بكامل وسامته.وعوارضه الي زايدته حلا . مع الثوب الاماراتي ... ومعه ع اليمين ابوه واليسار ابو عبير ...
اول ماوصل لعبير كان وده يضمها لانها من يوم ملكته ماشافها ولا مره وترفض ان تتصل فيه او يسمع صوتها ...وقف قبالها وباس جبينها ومسك يدها وصار جنبها وبداء الناس با السلام .. عليها من المعارف ...
تقدام ابو عبير وقال لبنته: مبروك.. انتبهي ع نفسك..
عبير ابتسمت ابتسامة سخريه يوم صرت ببعد عنكم قلتولي الكلام هذا وين انا يوم كنت في حضنكم محد حوالي ولا قدام الناس مظاهر اهل اخر زمن :.....
المطربه تبلغ الحريم عن العشاء ..جات المصوره باخذ صور للمعاريس ...
وبعد التصوير ..خرجو من القصر ..بعد وداع بارد بين عبير واهلها
في السياره ...::
كان الصمت سيد الموقف ....حمدان يحاول يكسر الصمت :شحالج..
عبير كانت وجهها باتجاه شباك السياره وسرحانه :......
حمدان :عبير ...
عبير التفتت له : هلا ..
حمدان يا حليلها شكلها مستحيه مني :فيج شي اناديج ماتردين في شنو مسرحه ..
عبير :ماكو ..
حمدان ابتسم : ......


وصل المعارس للفندق ..::::
حمدان نزل من السياره يساعد عبير لان فستانها طويل ..
عبير :لا تساعني .. اعرف كيف امشي ..
حمدان فهم حركتها انها خجلانه منها : براحتج...


فتح السويت ... وكان عباره عن صاله منوسطة الحجم وفيها اريكه وt.v وغرفة وحده فخمه وستايرها عنابي طويله والسرير مرتفع شوي والمفرش عنابي محدد ذهبي ...وحمام في الغرفه النوم ..
حمدان : تفضلي ..
عبير :....
فسخت العبايه ...ومشت ودخلت غرفة النوم .. حمدان كان يشوفها وهو منبهر فيها كانت بانسباله مع ذا الفستان ملكه :انا بروح دقايق واجي
عبير فسخت الفستان والتاج ودخلت الحمام اخذت دوش وطلعت لبست قميص نوم ناعم مره لحد الفخذ حرير لونه سكري فاتح وعليه كلفه ع الكتف شكل فله وع وفتحه الصدر متوسطة الحجم ...نشفت شعرها ... وماحطت ولا شي في وجهها ..(ملامح عبير هاديه ومملوحه بدون مكياج وناعمه في المكياج تصير اكثر اثاره )
عبير طلعت من الغرفه لقت حمدان جالس ع الاريكه ومشغل التلفزيون باين عليه انه كان ينتظر ..اول ماطلعت عبير التفت حمدان لها وقف واتجه لها ,,
عبير بارتباك بعدت عنه وجلس ع الاريكه :....
حمدان دخل الغرفه وبدل ملابسه ببيجامه كحليه مقلمه وخرج ...

في اللحظه هذي جاء العشاء ...كان محطوط في الطاوله قبال الاريكه مافي هي وحده تتسع لشخصين ...
حمدان :: ممكن شوي ...... فحزتله عبير بهدوء
غبير ماكانت مشتهيه شي بس جلست لانها تبي تشرف عصير بس .. وتروح تنام ..
عبير اخذت العصير وبدات تشربه بهدوء ...
حمدان :ماتبين تاكلي شي..
عبير : لا ..
حمدان حط يده ع فخذها الناعم وبدا يدلكه بهدء:اليوم طالع قمر ..
عبير اقتشعر جسمها ...: .....
حمدان حس في الششعريره الي فيها وعجبه الوضع ....:
عبير مسكت يده تبي تبعدها لكن حمدان اخذ يدها وباسها ...
عيبر ارتفعت حرارت جسمها ووقفت حمدان بحركه سريعه مسك يدها ....
حمدان :ع وين ...عصيرك بعده ماخلص
عبير: خلاص شبعت ...<ومشت علطول ...عنه ..
لحقها ودخل وراها الغرفه ...
عبير : انا تعبانه وابغي انام...
حمدان :وانا بعد ابغى انام ..
عبير مااهتمت له وراحت انسدحة ع السرير وعطت كل نفسها ...

حمدان طفى النور وفسخ بلوزته وانسدح ع السرير ..قرب من عبير وحط يده ع خصرها لكن عبير مسكت يده وبعدتها ... احترم حمدان رغبت عبير ...وتركها ....


*******************

ابو رائد دق ع عبدالعزيز وبلغه با الموافقه لكن بشرط ان ريوف تكمل دراستها ..
عبدالعزيز حس ان الدارسه ماله داعي تكملها ريوف اذا هذي رغبتها ماعنده مانع ..:...
طبعا عبدالعزيز طلب يشوف ريوف لكن ريوف رفضت وماحب يصر عليها وتركها ع راحتها ...لكنه تضايق من تصرفها ...




*****************


في الليل.... في بيت ابو رائد ..........
با التحديد في غرفة ريوف ... كانت اكياس السوق في كل مكان ومرميه بعشوائيه .. سمر مهدده الخدم ان محد يشيل شي .. لانها بنظرها مرتبه الاشياء ... ع مزاجها وماتبي احد يضيع شي..
ريوف كانت منسدحه وجنبها سمر بتنام معها اليوم ....بعد يوم طويل في السوق وحوسه ولويه ..
ريوف : يا الله يا سمور مو مصدقه ان بكرا ملكتي ..
سمر :شفتي انك جاحده العشره والصداقه بسرعه كيذا توافقي ع اول واحد يتقدملك ..
ريوف بصوت شبه عالي : انا جاحده..؟؟؟ شفتي كيف النصيب
سمر بسرعه نطت فوق ريوف وصارت ريوف تحتها ...
ريوف : ااه حرام عليك بكرا بيبي بيشوفني
سمر تسوي نفسها ماسمعت : من من شنو قلتي اسمه ...
ريوف بصوت انعم واكثر دلع :بيبي..
سمر قامت عنها وعطتها ظهرها <مسويه زعلانه ...
ريوف مسكت كتفها تبي تشوف وجهها ..: سمور بلا استهبال ليكون زعلتي
سمر التفتت لها :بسرعه تصدقين انا اصلا انتظر الفكه منك ..
ريوف تناظرها ...
سمر ماقدرت تخفي اكثر ضمتها حيل ...
ريوف : حبيبتي ..
سمر : مبروك ...
ريوف : عقبالك ...
سمر : يوه بدري ..اذا ماطلعت عينه ..
ريوف :هههههههه اقول يله خلينا ننام وراي بكرا قومه من الصبح ..
سمر : ايه وانتي الصادقه...
بعد مرور ساعه ....
ريوف نامت ... لكن سمر مجاها نوم ..وحست انها مخنوق بسسب ريوف راح تتزوج مو غيره لا با العكس فرحانه لها لكن راح تسكن بعيد عنها في الشرقيه ومارح تقدر تشوفها متى ماتبي ...
خرجت سمر بقميص ريوف القصير الحفر وشباشب بيت ع شكل ارنب اخذت جلال تحطه ع راسها من الغرفه بهدوء ...وصعدت فوق .. <لسطح .. تشم هوي .. ماتبي تنزل تحت خوفها تصادف احد وتكون في موقف محرج معاهم ....
في اللحظه هذي كان رائد يصعد الدرج... شاف ظل احد يصعد الدرج العلوي ... استغرب مين ممكن في ذا الوقت يروح لسطح ..!!
سمراول مافتحت باب السطح وهب الهوى دخلت اكبر قدر من الهواء في رائتيها وهي تشوف القمر يضوي المكان..مشت بخطوات بطيئه ...لحد ماصار الجدار قبالها ... كان جدار السطح قصير يعني بأمكانها تشوف السيارات الي رايحه وجايه كويس ...صارت تتأمل الناس الي واقف والي عند البقاله دمعت عيونها يوم تذكرت ريوف ابتسمت وقالت في نفسها ربي يوفقك ..مسحت عيونها بهدوء
دخل وهو يتلفت يمين وشمال مشى لحد ماشاف ظهر الشخص ..ابتسم وحط يدينه الدافيه في عيونها سمر ارتعش جسمها من الخوف بصوت هامس :مـن ..!
رائد كان مفكرها ريوف لان هذا قميص ريوف لكن بعد ماسمع صوتها عرف انها سمر فا بداء يستهبل عليها لان يعرف ان سمر جريئه شوي ومايهمها احد ..بصوت هامس .:حبيبكـ...
سمر ارتبكت : رائد ..
رائد بعد ايدينه عنها وصاراهو وراها با الضبط : عيون رائد ..
سمر عارفه انه يستهبل : مايليق لك ..
رائد :شنو
سمر : الرومنسيه خلها لاهلها .<والتفتت تبي تمشي عنه لكنها صدمت فيه لانه وراها با الضبط وماتحرك من مكانه زي ماهي فاكره ..
رفعت راسها له كا ردت فعل ..وتقابلت العيون رائد لمح بعيونها بريق حزن (سمر كانت متلثمه في الجلال والجلال قصير ماغطى جسمها )...
رائد : كنتي تبكين..
سمر ارتبكت :ها لا <وبعدت عنه وهي تركض تنزل تحت ...
رائد يشوفها وهي تركض ... اول مره بحياته يشوف شكلها كيذا ... حسها نعووومه حيل .. ابتسم لافكاره ...


**********************


في صباح ...................
عبير تتمغط في السرير التفتت جنبها مالقت احد قضبت حواجبها : هذا وين راح ..؟!
قامت دخلت الحمام فرشت اسنانها وغسلت وجهها وطلعت للصاله ..لقت التلفزيون مشغل لكن ماعنده احد ...
راحت ووغيرت قميص النوم .. ولبست فستان اخضر طويل وفتحت الصدر كبيره ع شكل سبعه وماسك شريطه سخيفه ع نهاية الصدر ...والظهر تقريبا كله طالع.....
ومسكت شعرها الطويل الاسود ورفعته كله بشكل انيق ع فوق وحطت روج احمر وكحل اسود يبرز انوثتها ...
دق جوالها برقم حمدان ..
عبير بصوت ناعم : هلا ..
حمدان :حبيبتي جاهزه بروح نشوف امي وبعدين نمر اهلج.
عبير : اوكيه بس اهلي بلاش نمرهم ..
حمدان : ليه ..
عبير تحاول تصرف :ماما دقت وقالت انها عندها موعد با المستشفى .. و ..
حمدان استغرب : اوكيه برحتج ..
بــعد مرور ربع ساعه دخل حمدان الجناح : ...شاف عبير جالسه في الصاله .. تتفرج ع اليسا ...
حمدان يتأملها :با السرعه هذي خلصتي ..
عبيرابتسمت ابتسامه خفيفه :.... وهي تقوم تجيب العبايه .من فوق السرير ...
لحقها حمدان وفتح درج الكمدينه وطلع علبه وفتحها عباره عن عقد ذهب ناعم : شنو رايج .
عبير : اممم حلو.
حمدان اخذ العقدو وصار خلفها لكن عبير بعدت عنه شوي حمدان مسك خصرها وقربها من صدره وهمس تحت اذنها :بس بلبسج ...
عبير سكتت :......
حمدان باس رقبتها بشويش ...
عبير بعدت عنه بسرعه ..
حمدان : ماتلاحظين ان لبسج شوي اوفر ..
عبير راحت تشوف نفسها في المرايه ...:لا عادي لبسي كيذا من زمان ..
حمدان مايبي يفرض عليها شي هي متعوده عليه قال في خاطره با التدريج راح اخليها ع مزاجي ...:طالع عليج العقد يجنن ..
عبير بغرور :انا الي محليته ..
حمدان ابتسم : اكيد .. يله مشينا ...
في السياره ...
حمدان : ع فكره اليوم طيارتنا ع دبي ...
عبير : الساعه كم..
حمدان ...:7 في الليل..
عبير : اوكيه ..
وصلو ...
استقبلتهم ام حمدان با البخور والزغاريت ... وسلمت ع ولدها بحراره ...سلمت عليها عبير ببرود .. ام حمدان طيبه مابينت شي قدام حمدان ...
فسخت عبير العبايه ... تفاجأت ام حمدان بلبسها مو متعوده ع كيذا ... لكنها سكتت وماتكلمت ... جلسوا ساعتين ام حمدان تسولف مع ولدها .. وعبير طول الوقت ساكته .. واذا تكلمو عليها ووجهو الكلام لها ابتسمت وبس ...لحد ماقال حمدان : يله حبيبتي مشينا .
قامت عبير بهدوء ولبست عبايتها ...
ام حمدان تسلم ع ولدها بحراره خصوصا انه بيسافر للامارات وراح يستقر هناك ويشتغل مع ابوه بعد ماخلص الماستر في السعوديه : انتبه ع نفسك ...
عبير حسدت حمدان ع امه الحنونه الي تخاف عليه ... : مع السلامه خاليتي ..
ام حمدان جرتها وضمتها تفاجـأة عبير با الحركه ..:.... اكتفت فقط با الابتسامه ...
ابتسم حمدان لطيبة امه وحنانها ..........




************************
الساعه3 الفجر ...


كان جناح يجتاحه الهدوء و الظلال الا من نور القمر ....
كانت اجوان نايمه بعد اجهاد ...
رن جوالها ... عسى ربي يخليك لعيوني حبيبي عسي ربي يخليك لعيوني حبيبي دنيتاك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوا بدونا كانا مغرم ..الخ ...
اجوان تتقلب يمين يسار تنتظر المتصل يطفش ومايدق لكن مافيا مل مسكت الجوال تبي تعرف مين المزعج ....فيـصل
آجوان :الحمار له عين يدق بعد ...
اجوان عطته مشغول ....
جاها مسج ...فتحت المسج بكسل ...
صباح الخير حبي ...
موقادر انا من دون حضنك ..
اممم عشان كيذا حبيتا بلغك ان بكرا لزوم اشوفك يا حلوه .. في حي العليا شار11 شقه رقم 33 ..اشوفك ....
اجوان : حقير يحسبني زي زبالته الي يقابلهم ... واثق الاخ ..
(


*


(


*


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 02:31 PM   #38


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي السادس والعشرون

الساعه3 الفجر ...///

كان جناح يجتاحه الهدوء و الظلال الا من نور القمر ....
كانت اجوان نايمه بعد اجهاد ...
رن جوالها (ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع

ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع

ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام.....)....

...
اجوان تتقلب يمين يسار تنتظر المتصل يطفش ومايدق لكن مافي أمل مسكت الجوال تبي تعرف مين المزعج ....
آجوان تصغر عيونها عشان تشوف المتصل لان نور الجيهاز قوي..:الحمار له عين يدق بعد ...
اجوان عطته مشغول ....
جاها مسج ...فتحت المسج بكسل ...
صباح الخير حبي ...
مو قادر انام من دون حضنك ..
اممم عشان كيذا حبيت ابلغك ان بكرا لزوم اشوفك يا حلوه .. في حي العليا شار11 شقه رقم 33 ..اشوفك ....
اجوان : حقير يحسبني زي زبالته الي يقابلهم ... واثق الاخ ..
حطت جوالها ع الصامت .. وكملت نوم ....
في الامارات ......//
طبعا في الطياره طول الوقت ساكته وماتكلم الا لشي ضاروري ....


................
وصلت السياره لمقر بيتهم في احد احياء دبي الهاديئه ...
9:00م
حمدان يبتسم : تفضلي لبيتج اليديد..
عبير ببتسامه خفيفه :........<ونزلت ...
دخلت الفيلا ...كان اثاثها مره انيق ....وديكوراتها ناعمه ...
حمدان يفرجها ع الفيلا : هذي المطبخ ....وهذا مجلس الرياييل وهذي الصاله ومن هني تطلعين ع الحديقه....تفرجي ع باجي الغرف فوق وانا بسير مشور ..
عبير : اوكيه < وصعدت فوق ....
صاله صغيره با الوسط بعدين سيب
..فيه
غرفتين نوم ... الغرفه الاول غرفة نومهم كبيره وفيها ع جنب اريكه وشاشة بلازما وحمام داخلي ....والثانيه مابعد فرشت ...استغربت ليه هذي للحين مااثثها .!
وفيه غرفه في اخر السيب باين عليها غرفة الضيوف ...
دخلت عبير غرفة النوم ...فصخت عبايتها ...ودخلت الحمام تاحذلها شاور ....
عبت البانيو ... وواسترخت فيه ....
دخل حمدان البيت واخذ العشاء وحطه في طاوله الطعام ...
التفت يمين يسار ..ماشافها ... صعد فوق ..::
دخل غرفة النوم ... هدوء ...: غريبه وين راحت!!....
فصخ ملابسه ... وحط الفوطه ع خصره ... وتوجه للحمام ....حط يده ع مقبض الباب بيفتحه الا ينفتح قبل مايضغط عليه ...
عبير كانت لافه ع جسمها الوطه وتفوح رائحة الزكيه الشامبو ...
حمدان ابتسم بخيث:ليه .طلعتي خليج ابيج تدلكيني ..
عبير ارتبكت وبعدت عنه بسرعه :... تفضل الحمام جاهز ..
حمدان تنهد يارب صبرني :......<ودخل الحمام ...

*****************


في الصباح ....
في الشركه...... 9:00م
دخل عبدالعزيز : مرحبا يا اغلا اب في العالم ..
ابو عبدالعزيز خلف مكتبه : ههههه ها المزاج رايق اليوم
عبدالعزيز وهو يتوجه لبوه : يله يا الغالي الطياره تنتظرنا للرياض
ابو عبدالعزبز يناظر الساعه : تو الناس بري باقي ساعه
عبدالعزيز : لالا اخاف نتأخر ع الملكه ...
ابو عبدالعزيز : شكل ريوف من الحين بتتحكم فيك ..
عبدالعزيز بغرور :انا عبدالعزيز محد يمشيني ع هواه ...
ابو عبدالعزيز : بعدي .... < وطلعو من الشركه بعد ماوصو ع بعض الموظفين ع الشركه متوجهين للمطار ..
في السياره رد عبدالعزيز ع سلطان ...
عبدالعزيز : هلا سلطان ..
سلطان : هلا والله ...ها كيف الاستعدادات اليوم بتود العزوبيه
عبدالعزيز ببتسامه : تمام ...
سلطان : اجل اشوفك هناك..
عبدالعزيز : اوكيه يله سلام .


*************


ساميه تقوم آجوان : يله بنتي أومي تأخرنا ..
آجوان تتمغط في السرير :اااه مو كنه بدري ..
ساميه: لا بدري ولا شي يله أدامي ابوكي واخوكي سبأونا للمطار ..
آجوان: الخدمات ججهزو شنطتي ..
ساميه : ايه من بدري وهي تحت ..
قامت اجوان وغسلت وجهها .. ولبست جينز مع بدي تفاحي وكاب لونه احمر .. ونظارت سودء لانها ماحت مي كاب وغير كيذا توها صاحيه من النوم .. اخذت عبايتها الكتف المطرزه ... وشنطتها الكبيره شوي وكل الوان الطيف فيها .. ونزلت وركبت السياره ...
فتحت جوالها .. شافت 22 مس كول 4 مسجات ..
آجوان بدلع : من جد في ناس نشبه ..<مسحت المسجات من دون ماتقراهم....
ساميه : ههههه حبيبتي لشو الكلام هيدا ..
آجوان : وحده حقير اربع وعشرين ساعد تدق ..
ساميه : طنشيها حبيبتي ..
آجوان : لك وهيدا الي بدي اعملو هلأ ...
سايمه تبوس بنتها من شفتها : لكت أبريني ان شالله ...


********************
في المطار //


عبداللعزيز ينتظر امه واخته يجون
سالم يدق ع مشاري : الو
مشاري : هلا والله با الغالي ..
سالم : اسمع اجل سهرت الثمامه لبعد يومين ..
مشاري : ليه ..
سالم : مشغول ومااقدر احظر..
مشاري : اوكيه ياقلبي ..
سالم : باي


*********************
في بيت ابو رئــد ...
الكل يشتغل ... كأنه خلية نحل.....
رائد ينادي الخدامه بصوت عالي : سنتاري كويتي شماغي ...
ام رائد وهو ماسكه فستانها : مو فاضيه هي روح انت اكوه عند الكواي ...
رائد : اف ...
البندري ماسكه منشفتها وداخله للحمام تاخذ شور قبل ماتروح للمشغل: رائد روح الحلويات نقي ع ذوقك وخله يرسلون لنا في للقاعه ...
رائد : اوكيه ..
في غرفة ريوف ... حوسه واكياس مرميه ... وفوق السرير كيسه حاطتها سمر فيها اغراض ريوف واغراضها بياخذونها للمشغل.
سمر لابسه عبايتها :بسرعه البسي أي شي خلينا نطلع للمشغل ...
ريوف تلبس البلوزه : تيب دقايق
ام رائد لابسه عبايتها ووقفه عند باب الغرفه: يله انا في السياره مع السايق انتظركم ...
سمر : اوكيه خالتي ...
طلعت سمر وريوف ومعهم الشغاله للسياره ... وتوجهو للمشغل ... ام رائد ارسلت السايق للمطعم يأكد حجز البوفيه ... عشان تطمن ...
اول مادخلت ام رائد للمشغل ...: ريوف وين البندري ..!
ريوف بصدمه : يؤ نسيناها كانت تأخذ شور ...

********************


في بيت ابو رائـد ....


البندري طلعت من الحمام ... كان البيت مره هادي استغربت : هذولي وينهم ... خليني البس الحين واطلع اشوف وش فيهم ...
اخذت جينز وتيشيرت ... نشفت شعرها با الفوطه ع السرير وخلته رطب وطلعت بسرعه تدورهم ...في البيت ... مالقت احد : اكيد رايحين ..
سمعت جوالها يدق ...
لا زاد فيني الحزن
اكتم دموعي واون
واقول ابد ما ابيك
واذكر هوانا واحن
وين انت عني انا
وكلتني للعنا
ماكني اللي هويت
ولا كننا نفسنا
عيشتني بالوهم
قتلتني بالم
عودتني ع الدموع
عرفتني ع الندم
قلبي معك رجعه
كلامك بيسمعه
قله يشوف الحياه
وان انت ماتنفعهردت البندري بضيقه : الو ..
ام رائد : ويه نسيناك ... شوفي دقي ع رائد او ابوك خليهم يجبونك ..
البندري : اوك...
دقت البندري ع رائد بعد 4 رنات رد : الوو
البندري : تعال خذني للمشغل ..
رائد : لا وين مشغول حدي الحين ..
البندري : تستهبل انت اجل من يوديني
رائد: دقي ع السايق يجي ولا ابوي ...
البندري ارتفع ضغطها :ع تبن تجي يعني تجي تعرف انا ابوي مو فاضي ..
رائد : وجع تكلمي عدل .. خلاص تجهزي وبدبر احد يجيبك ...
ماسمع رد من البندري لانها قفلت الخط في وجهه ... رائد ارتفع ضغطه من البندري ....



************
**للمعلوميه الرياض زحمه مره وبين كل مشوار ومشوار ساعه هذا اذا ماكان ساعتين ....***

عنـد رائد ...يوه الحين من يجبها مافي وقت ! ..تذكر ان جاسر في نفس الحي .وخوي عمره ويثق فيه.:...
جاسر كان توه طالع من الحلاق متوجه للبيت بياخذ شور وبيتشخص عشان الملكه ... وهو في السياره متوجه للبيت دق جوال ...
يا حظ عينك تنام الليل مرتاحه
ما كنها اللي خذت ممساي من عيني
ما كنها اللي خذت من قلبي الراحة
من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
علقت الآمال في نظرات مزاحه
طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مرة تسلهم و مرة حيل ذباحه
ومرة تواعد ومرات تجافيني
وشلون تسلب شجي النفس وافراحه
وتعلقه بالأمل حين ورى حيني
عذر المودة ومن نظرات لماحه
شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني

رد جاسر وهو يلمس السكسوكه توها مضبطها طالع روعه : هلا رئود ..
رائد : الو هلا والله جاسر طلبتك...
جاسر مسوي كاش ... يستهبل : كاش مني ماعندي ...
رائد :هههههه لا
جاسر : اذا كيذا قل وش عندك..
رائد : ابيك تمر ع البندري في البيت وتوديها للمشغل ..
جاسر :شايفني سواق ابوك انا ..
رائد : افا هذي الفزعه ..
جاسر : لا تصدق .. اوكيه يله سلام ...
جاسر فحط للبيت واخذ شور سريع وتكشخ ...ووقف قدام البيت ورن الجرس ...




***********

عند البندري جالسه في الحديقه..لبسه العبايه ومعها شنطتها وكيس اغراضها وحدها مولعه نار وتهز رجولها وكل شوي تشوف ساعة الجوال ...
رن الجرس ... قامت بسرعه بعصبيه وراحت فتحت الباب من بصوت غاضب : بدري كان.....سكتت متفشله .
لحــظه صمـت ... كل واحد يتأمل في عيون الثاني ....
..وغطت وجههابسرعه با الشيله او الصنافه ..=غطى راس
جاسرمستغرب ... نزل راسه بسرعه :...اسف ع التاخير....شاف كيس بيدها اخذه منها وقال: انا الي بوصلك ...
البندري بصوت مرتبك :أأ لا بيجي رائد .
جاسر :هو موصيني عليك ..

البندري :.........<مشت وراه .. حست نفسها صغيره قدام جسمه
ركبت السياره ... خلفه كل ماترفع راسها البندري تلتقي العيون وتضطر هي تنزل عيونها بسرعه ...طول الطريق وهي ساكته حست ان المسافه طويله ..
شغل اغنيه ... على كثر القصيد وكثر ما جاب الخيال أفكار تعبت وما لقيت إلا ثمان أشياء تشبهلك *** لون الشمس لون الغيم طهر الماء وصمت النار لين الورد فجر العيد ملك وإنسان يا سهلك

أنا وش عاد أقول أن صرت في وسط الغلا xxxxx شعور ما قدر يوصل سماك وقلت اسم أهلك *** ورثتي مجد أبوك وجاك منهو زبنه المنجار أبو خيرين لماح الخطأ والعمر مدهلك

على كثر القصيد وكثر ما قلنا من الأشعار عجزت وما لقيت إلا سموك بس تشبهلك......
وقفت السياره فجأه ...:..
البندري باستغرب : وصلنا ..
جاسر وهو يناظر قدامه..ولا التفت لها:لا ...بسألك سؤال .اتمنى تجاوبي..ممكن ...قبل مااوصلك..
البندري !!: تفضل ..
جاسرقلها وهو خايف من الجواب :بقلبك احد...؟؟
البندري صدمها السؤال وارتبكت :.......
جاسر : افهم انه فيه احد بقلبك ..من صمتك..
البندري :لا مافيه ...ليه السؤال
جاسر :بتعرفين قريب...
البندري ماحبت تكثر الاسأله .. كافي احراجات من اليوم :....فضلت السكوت



*********************


المــــــــلـــكه .......

في فندق ..//في احد الصالات المخصصه للحفلات الفخمه
كان الحظور من الطبقات الراقيه ... ومن بعض معاف ابو رائد ... طاولات من الجهتين اليمين واليسار ... وعليها مفارش لونها موف والورد الابيض .. وشموع .. وبعض الحلويات .. اما الشاهي والقهوه ومشرورب كان فيه مضيفات .. يكونون عند الطاولات للخدمه ... كان جدا ولا اروع التقديم .. وفيه مطربه ...
آجوان كانت ولا اروع ... فستان لونه خربزي ..توب ..وطويل .. وتحت الصدر فيه كرستالات ... رفعت شعرها كله وحطت بوف من قدام يزينه التاج السخيف ..
كانت تمشي بشموخ بين الحظور وتوزع ابتسامات ع الي تعرفهم ...
الكل كان يناظرها .. ويتكلم ... كانت جدا روعه ....
وحده من الحظور من طرف معارف.. ابو رائد: شوفي هذي الي رافعه شعرها ...
الثانيه : ايه هذي ماشاءالله عليها تهبل ... تتوقعي من بنته
الاول : هدي بنت ابو عبدالعزيز ...اخت المعرس ..
الثانيه بأنبهار : ماشاءالله عليها .. بس باين عليها مغروره شوفي كيف تمشي ..
الاول : يحقلها مال وجمال ودلال ..



في احد الغرف .. في نفس المكان ...///


ريوف .. كانت فستانها لونه سكري ... وفتحة الصدر مربعه وحويفها كرستالات
لونه فضي ناعم والاكمام سير والفستان مخصر الي الركبه ومن تحتها وسيع وطويل زيل .. زي قصة السمكه ...والظهر نصه طالع .. ومكياجها..لبناني ..بارز انوثتها اول مره.... وشعرها طبعا قصته فكتوريا .. حاطه بوف وتاج صغير ..

ريوف تلتفت للبندري يتوتر : بنوو شوي حلو..
البندري ملت من سؤالها ميت مره تعيده من يوم المشغل :ميت مره تسألين ..
ريوف : اخر مره ..هااا
البندري بأستسلام : والله حلو تجنني تخبلي ..
البندري كانت لابسه اسود وفيه قصه صدر والفستان طبقا طالي الاخر ... وكمه جوبنيز ... وحاطه بروش ع جنب فتحت الصدر ..ومكسره شعرها .. زي التسريحات الكلاسيكيه ... وحاطه مكياج دخاني .. وروج احمر ... كانت جدا مذهله صارخ الانوثه منها ..خصوخا ان ملامحها حاده شوي زي ابوها ابو عبدالعزيز ....))
البندري : انا بروح اشوف التجهيزات ..
ريوف بخوف : لا بنو لا تتركيني ...
البندري ابتسمت لختها وراحت لمها وضمتها وقالت :حبيبتي والله اني فرحان هلك حيل ... اتمنى لك الخير ..
ريوف تجمعت دموعها .. بعدت عنها البندري :لالا مانبي دموع لا يخرب الميك اب ..وتفشلينا عند زوجك ..
ريوف ابتسمت : ...
فتحت الباب سمر فجأه : هاااي ...
كانت لابسه فستان قصير احمر ... توب وشعرها خلته مفرود وحطت بوف ..
مره طالعه نعوومه .. وجذابه بنفس الوقت ((
البندري بفزع : بسم الله شوي شوي ع الباب خرعتيني
وكملت ...:: زين جيتي في وقتك تعالي .. اجلسي معها وانا بروح اشوف الزفه ..وساعد ماما ..
سمر : اوكيه ...

طلعت البندري ...من الغرفه شافت قدامها آجوان ...كان باين عليها انها كانت بتدخل الفرفه ..
البندري تبسمت : مرحبا ...
آجوان : اهين...
البندري بعدت البندري عن باب الغرفه : تفضلي ..
آجوان بغرور : انتي اخت العروسه ..
البندري :ايوه ...
آجوان : اها < ودخلت الغرفه ..
البندري في نفسها يوه هذي رافعه خشمها .. الله يعين اختي المسكينه عليها :.....


في الغرفه ///



ريوف التفتت لمصدر الصوت الانثوي : هلا
آجوان ..:كيفك ..؟
ريوف : تمام,, ببتسامه .. شخبارك ...
آجوان : الحمدالله ...<<< ولا عبرت سمر ولا سألت عن احوالها
رن جوال اجوان ...
سمر عصبت منها : ردي ع جوالك ..
آجوان قامت :... يله باي تشرفت ...

طلعت من الغرفه ///

وشافت الرقم ..الحقير يتصل بك ....
آجوان : ااف ... منه من بكرا راح اغير رقم جوالي .. <قفلت جوالها ....


في الغرفه ///

سمر : صراحه حلوه بس عليها غرور ودي اتوطى في بطنها ..الله يعينك عليها
ريوف :هههههههه ..حرام عليك ..
سمر :والله انتي الهبلا الي ع نياتك ..
ام رائد دخلت عليهم ومعها الدفتر :وه وه يازين بنيتي ..(.وتضمها
سمر : ياعيني ..
ريوف : ماما لا تبكيني ..
ام رائد :لا ماتبغى دموع ... خذي وقعي
ريوف :......
ام رائد : حبيبتي .. يله وقعي ...
ريوف مسكت القلم ويدها ترتجف ووقعت بصعوبه :وقعت ..
ام رائد بحنان : الحين صرتي حرم عبدالعزيز عبدالله ..الرميح ..
ريوف ضمت سمر :.....
ام رائد : يله تجهزي لزفه ...
تطفت الانوار .. وصار ضوء وحد ع ريوف ... والشموع في كل مكان ..
وبدت اغنيه حسين الجسمي سيرت العشاق زفه .... ..
سيرت العشاق....
قرينا سيره العشاق بألف كتاب.... وذقنا الحب في صفحات ذكراها قريت ان الحلا هيا حلاها ما يجابه شبيه ....ولا انخلق زيه.... قريت ان القمر معها يطيح و ينكسر ضيه وحال من البدر يطلع مع طلعت محياها ..و في صفحة أهل الشيمه قريت المجد والهيبه.... قرينا سيرت العشاق بالف كتاب... وذقنا الحب في صفحت ذكراها ....
الكل كان منبهر فيها ...
كانت وولا اروع ......
قالت المطربه :... الرجال الحين بيدخلون ..< الحريم تغطو .
دخل بهيبته وشموخه با البشت الاسود .. عبدالعزيز... وفي يمينه ابو عبدالعزيز واليسار ابو رائد ....
الكل كان يطالع عبدالعزيز ..بأنبهار ...
وحده من الحضرين : وي وي وي قلبي بيوقف من جد جوووح
الثانيه :اااه يالباا الاسمراني ولا عيوونه مدري وش لونها ..شوفي رزته هيبته طوله وعرضه ااخ قهر البزر هذي بياخذها ...
الاول : ههههههه قولي مشاءالله ليطيح قبل مايوصل ...
وصل لريوف وقفت ريوف له.. ... وقف قبالها للحظات ... وهو يطالعها.... لكن عند ريوف حستها دهر وجهها صار طماطه من الحياء ...صغيره حيل قدام جسمه الرياضي ورزته ...
رفع راسها بيده .. وباسها من راسها ....ريوف تمنت الارض تبلعها ...الكل تصفير ..
وحده من المضيفات فلبينيه ... تقدمت ومعها عربانه مزينه بشكل رائع .. ذهبيه وفيها طقم الماس ...
اخذه عبدالعزيز وبداء يلبسها وصل للخروص او الخماخم ..هينا تمنت ريوف تصرخ من الحياء ....
عبدالعزيز .. قرب منها حيل ولبسها بهدوء ... ريوف من حياء غمضت عيونها عبدالعزيز ابتسم ع حركتها البيبي ...واخيرا لبسها الخاتم ومسك يدها وباسها بلطف ..
جاء دور ريوف ..اخذت علبه فيها خاتم ولبسه اياه ....


الكل كان مبسوط ... وفرحان لهم ... ماعدا شخص واحد كان يناظرهم بحسد ...
بعدين راحو لغرفه منعزله عن الضيف من بعد مابارك لهم الاهل ..











في الامارات ... في الليل ... الساعه تقريبا 11 م

عبير طلعت من الغرفه ونزلت تحت ...شافت حمدان منسدح في كنب الصاله....
حمدان :تعالي ابي اتحج وياج..
عبير تقدمت له وجلس في الكنبه الي جنبه : شنو
حمدان عدل جلسه وكان خايف من ردة فعلها:اكيد بخاطرج نسافر شهر عسل .. سكت شوي يشوف عيونها مافهم منها شي ... كمل :: مانقدر نروح
عبير : ليه
حمدان : مافي احد يساعد الولد في الشغل
عبير بلامبالاه : اوكيه
حمدان استغرب ردها البارد :......<وقف ...مشي لحد الدرج التفت عليها
حمدان : مارح تنامين !
عبير :لا
<<مشي وتركها وهو محبط


********************



في الملــكه ///
في الغرفه .....
جلست ريوف وجلس عبدالعزيز جنبها ...
عبدالعزيز :مبروك
ريوف وهي منزله راسها بصوت مايسمعه الا هي :الله يبارك فيك ..
عبدالعزيز ابتسم :مااسمع ...
ريوف :..........
عبدالعزيز رفع وجهها بيده والتقت العيون العطشانه لحظه صمت ......بعدين نطق....:.......ليه رفضتي اشوفك ...
ريوف ارتبكت ونزلت عيونها بسرعه ... كانت نظرات عبدالعزيز جريئه :....كنت مـ..
عبدالعزيز :كنتي ايش..
ريوف : كنت متفشله منك عقب ذيك السالفه,,,
عبدالعزيز :مو عذر ..
ريوف :....
عبدالعزيز بغرور : يله عطيني بوسه ولا ..
ريوف رفعت راسها بسرعه: ولا ايش...<وباسها مع شفايفها ...
عبدالعزيز بعد وجهه بهدوء عنها :ابي الزواج بعد اسبوع ....
ريوف وجهها صار طماطه ... مع الصدمه ماقدرت تتكلم :....
عبدالعزيز بخبث: ماعندك مانع ..
ريوف منزله راسها مو قادره ترفعه ...وتحس جسمها مولع نار تبي تطلع وبس : ...
عبدالعزيز : اوكيه .
ريوف خافت يصير الموضوع جد: لا مايمديني اجهز نفسي ...
عبدالعزيز : كملي معي ...
ريوف : بس
عبدالعزيز مسك خشمها زي الطفله : اذا قلت كلمه تقولي حاضر ...
ريوف بوزت : ...
عبدالعزيز : ههههههه شكلك تحفه ... يله الحين بطلع بين اتصال ...
وقف ووقفت معه...اشر بأصبعه عبدالعزيز بمعنى بوسه ....
ريوف ابتسمت وباسته تبي تخلص وتطلع... حدها منحرجه :..




**********************
في احد الشقق .... في الشرقيه ..
في غرفه اضائتها حمراء ...
يعلق الصور بحذر ... وهو مبتسم بخبث.... ::وين بتروحي مني يا آجـوان .. انا تسكري السماعه بوجهي وماتردي على اتصالاتي وتجي لموعدك ..... هين ....الوعد قريب ....



*


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 02:37 PM   #39


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي السابع والعشورن


*

*

*


في احد الشقق .... في الشرقيه ..
في غرفه اضائتها حمراء ...
يعلق الصور بحذر ... وهو مبتسم بخبث.... ::وين بتروحي مني يا آجـوان .. انا تسكري السماعه بوجهي وماتردي على اتصالاتي و ماتجي لموعدك ..... هين ....الوعد قريب ....
*


*


*


في الليــــل ..الساعه ص6:00.

البندري تتقلب مو راضي النوم يجيها لها ساعتين :ااف ياربي ....
كل شوي يخطر في بالها جاسر ... وكلامه معها في السياره ياربي وش يقصد ليكون معقوله يبي يتزوجني بس هو ماقال يا غبيه اجل شنو غير كيذا ...!!
صراحه شكله اليوم غير جنتل مان اااهـ ماتوقعت بيوم جاسر يفكر فيني ...
الباب طق طق الشغاله : الجامعه ...يله قووم بسرعه ...
البندري تناظر الساعه 8:اووف كل هذا وانا افكر ههههههه والله اني مطفووقه ... خليني اقوم ...
البندري تطل مع الدرج : ريوف داومت اليوم ...
ام رائد جالسه في الصاله تلبس عبايتها : لا
البندي اجل خلينا اروح انكد عليها :..... <دخلت ع ريوف شافتها نايمه راحت وفتحت الشبابيك وقفلت التكييف ودخلت الحمام وطلعت ومعها مويه ورشتها ع وجه ريوف
ريوف قامت بسرعه :ياحمااااااااااره ....
البندري : ههههههههه ... احسن ليه مو مداومه اليوم ولا بس انا ..
ريوف : تستهبلي انتي كيف اداوم وامس ملكتي والله فشله ...
البندري : عادي ...
ريوف قامت تبي تضربها لكن البندري اسرع منها وطلعت وسكرت باب غرفتها ...
ريوف : هين اوريك وين بتروحين ...
*


*


*


الامارات//

صحت عبير من النوم مالقت حمدان قامت ولبست ونزلت تحت للمطبخ ....
سوتلها ساندوشت ...وعصير وجلس عند التلفزيون ...دق وجوالها ...
على ايش احرق أعصابي وأكل بنفسي أكل *** مضمونكم واحد بس اختلاف الشكل

ألف من يشهد معاك وألف واحد يستفيد *** قصدهم ما هو رضاك قصدهم تبقى وحيد
عبير : هلا حمدان
حمدان : هلا حبي صحيتي ..
عبير :ايه
حمدان :حبي اليوم ترا معزومين عند ابوي ..
عبير : اليوم
حمدان :ايه عندج شي
عبير : لا خلاص اوكيه ...
حمدان : يله باي ..
عبير : باي
*


*


*



في الشركه //

ارسل ظرف الصور للشركه عشان يشوفها ابوها واخوها ...وبكيذا ينتقم منها ويعلمها كيف ماترد ع تلفوناته ...
وصل الظرف في يد احد الموظفين ....الاستقبال ...
سلطان كان خارج من الشركه لكنه رجع للاستقبال يبي يترك رساله لعبدالعزيز انه بيطلع الحين : خالد
الموظف في الاستقبال خالد مسك الظرف الصور بإهمال وحطه ع جنب : هلا
سلطان شاف الظرف وقضب حواجبه باستغرب :ابيك تقول لعبدالعزيز اني طالع بعد ساعه بجي
خالد :تامر
سلطان وهو يأشر ع الظرف بعيونه : شنو هذا .!
خالد مايدري اذا اهو ظرف صور او لا لانه مو باين عليه اي علامه ... :جاء رجل وعطاني الظرف وقال سلمه مسؤول الشركه وطلع بعدها مستعجل...
سلطان مايدري ليه جاه فضول .. اخذ الظرف : خلاص اعتبره تسلم مسؤول الشركه ...
وخرج ومعه الظرف .....
*


*



*
في احد الشركات ...في الرياض ...
جاسر جالس في مكتبه طبعا هذا شغله بعد ما تخرج وغرقان في الملفات الي حولين مكتبه ... دق جواله ..: يا حظ عينك تنام الليل مرتاحه
ما كنها اللي خذت ممساي من عيني...الخ
جاسر : هلا رائد ..
رائد مابعد دور له ع شغل : هلا جاسر وينك ..
جاسر يستعبط سؤاله : في البقاله ...
رائد : من جد اجل مادومت اليوم ..
جاسر :ويني يعني في الدوام منقع ..
رائد : اف اف ياعيني ع النفسيه شكلك مكروف لين قلت امين
جاسر يفتح يفتح ازارير الثوب : ايه والله .ها ومت ان شالله بتدورلك ع شغل ...
رائد : يا شيخ حرام عليك خليني ارتاح شوي لحق ع الكرف ...
جاسر : طيب بسكر الحين اشوف المدير يدور ع المكاتب..
رائد :ههههه طيب ياالله باي ...
جاسر :باي ...
*


*

*

*
في الثــمامه .10 الصباح ...///
كل الشباب ... مجتمعين ... وجهزون لسهرت الليل ..يرفعون الخيمه ... ويجهزون اغراض السهره ... الخ ...
مشاري لبس نظارت السودء عشان الشمس :هلا سوسو ها ترا السهره اليوم في الثمامه لا تنسى تجي ...
سالم كان جالس ع السرير في غرفته : اوكيه اليوم العصر طيارتي ..
مشاري : خلاص انتظرك ...
طق طق ..<باب الغرفه ...
سالم : منو ..!
الخدامه : Madame Wants You <مدام تريدك
سالم : I come<انا أتي
في الحديقه ...
نافوره قدام الفيلا كبيره وحولها الورود ... الملونه ... من الجهتين مسطحات خضراء واشجار زينه ع الجوانب ..ورا الفيلا موجود مسبح ... كانت ساميه جالسه ع طاوله قدام المسبح ... وتشرب العصير وتكلم اهلها في سوريا ...
شافت سالم متوجه لها ...
ساميه : أيه امي .. سلميلي ع اخواتي ... يله باي ...
جلس سالم قبالها وحط يدينه ع الطاوله مستند فيها :هاي ,,
ساميه مبتسمه: اهلين كيفك .
سالم : تمام ..شنو ..!قالولي تبيني ..؟
ساميه :دريت انك حاجز الطياره ع الرياض ... شو عندك ؟
سالم :مسوين الشباب بارتي في الثمامه وعازميني ..
ساميه :انتا بتعرف لو بيك يعرف ع طلعاتك هي شو يعمل فيك
سالم بدلع : ماما البرك فيك .. ضبطيلي وضعي ..
ساميه :لا ..
سالم قام وراح عند امه وجلس يبوس فيها : ماما بلييز عشان خاطري ..والله الشباب مسوينه البارتي عشاني ..
ساميه :هههههه خلاص بعد عني ...
سالم : يييس يعني بتضبطيني ..
ساميه : بس ها المره ..
سالم : ثانكيووو ماما <وراح
*







*



*


في بيت ابورائد ...
الخيمــه ...//
كا العاده الشباب مجتمعين كلهم فيه طبعا اصدقاء ثامر .... الي يلعب بالوت والي ع البليس تيشن والي يسولف .. <جلسه شبابيه بمعني ...
متعب : تدري من شفت في الملكه حقت اختك ..
ثامر وهو يشرب الشاهي : منو
متعب : تتذكر يوم نروح الشاليه الي فيها الحفله ...
ثامر : ايه ...وش فيها
متعب : الشاب هذا الي حاط ربطه في راسه ... كنه بنيه ..
ثامر :اهااا ايه ايه تذكرته
متعب :ايووه هذا هو شفته
ثامر :غريبه ..
متعب : يمكن يقرب لبو عبدالعزيز
ثامر : انا بعد اقول الاشكال الي زي هذي ماتصيرلنا ..



متعب بطفش :اف .. ياخي ملل ...
ثامر : وش ودك فيه ..
متعب: مدري بس ودي اغير جوو
دق الجوال ثامر ..نغمة سامري أهل الحــب ويش أنتـم تســـون
أخاف أموت ما به من وصيــه
ياشــين الــــونين ألــي تكنــون
سمعتـــــه و عيـــــا ينتهنـــــي...الخ ..
ثامر : يامرحبا بي سعد <واحد من ربعه ...كل المدرسه اخوياه .... حتى راعي البقاله مصادقه <هوع
سعد يصارخ في السماعه عشان يسمعه ثامر لان الصوت يروح ويجي مو واضح : هلااا ثامر شخيارك ...
ثامر :الحمدالله تمام ... وينك انت ..!!
سعد :في الثمامه ... اقول تعال انت والي يبي يجي معك ... والله وناسه ...الجو خيال ..
ثامر :خلاص بشاور الشباب وبدق عليك ...
سعد : اوكيه سلام ..
متعب : وش يبي ؟
ثامر :يبينا نجي لثمامه ..
متعب : والله فكر موهب شينه .. قم خلينا نقولهم والي يبي يجي .حياه الله
+


_



_


_


في الاماراتــ ///

حمدان في الصاله ينتظر عبير تخلص من لبسها ..عشان يروحو لابوه...//
عبير تنزل من الدرج فاله شعرها ولبسه فستان لتحت الركبه لونه عنابي وفتحت الصدر واسعه بشكل دائري ...
عبير : خلصت ...
حمدان يتأملها بأعجاب :اوكيه يله مشينا ..
في بيت ابو حمــدان ...
فتحتله الخدامه الباب ...
حمدان جلس في الصاله ..مع عبير الي تتأمل البيت كان البيت يدل ع ان ساكنه عندهم ذوق راقي من خلاص الاثاث .. السقف ..والسجاد ...كانه لون الكنبات بني ع بيج فاتح وداخل عليه الوان .. زيا الاخضر والعنابي ...
دخلت مرت ابو حمدان بجلبيه ..انيقه:هلا وغلا شحالكم ...
حمدان : هلا خالتي تمام الحمدالله ...
::: شحالج ...أأ يا ...
عبير : اسمي عبير يا خاله ..
::: ايه عبير ..
عبير : تمام الحمدالله ..
حمدان : وين ابويه..
:: الحين بيي..
الا ع دخلت ابو حمدان ...
قام حمدان وباس راس ابوه :تبوس الجنه ..
حمدان : شحالك ابويه.
ابو حمدان :تمام ...يناظر عبير /:شخبارج يابنتي ..
عبير ارتاحت من كلمت يا بنتي ابتسمت :تمام
ابو حمدان : ها شدو حيلكم ابي اشوف عيالكم
عبير ارتبكت وحمر وجهها : ....
حمدان يناظر ردت فعلها ااه ودي بس هي ماتخليلي ومجال المسها :.....
زوجة ابو حمدان :شفيك يا ريال احرجت البنيه....
*

*


*

*


في الكوفي شوب ...
رائد : ها شنو الموضوع ...
جاسر :وش فيك تحن انتق لتلك بكرا اذا جيتكم المغرب .. بتعرف ..
رائد :يا شين الرسميات ...
جاسر : ادق ع حمدان مايرد علي ..
رائد : انت صاحي تدق عليه مو فاضلك الحين تلقاه نايمم في العسل ...
جاسر :هم السابقون ونحن الاحقون..
رائد:اقول كم الساعه
جاسر :8
رائد يقوم ..وياخذ مفاتيح سيارته والجوال : يله انا ماشي
جاسر : وين بدري
رائد : معزوم عند بدر
جاسر : اها ..ولد خالتك
رائد :ايه <وطلع ...
*


*


*



آجوان جالسه مع امها في الحديقه ويسولفون ...
ساميه :غيرتي رأمك !<رقمك
آجوان : يب...
ساميه :لشوو
آجوان :أأ بس تغيير ...وين بابا وعبدالعزيز مو جايين للعشاء..!
ساميه : ايه بس بدهون يتأخرون شوي في الشركه
*


*


*


نهاية البارتي .


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 02:49 PM   #40


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4397يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الثامن والعشرين ..





انكسار ///



آجوان جالسه مع امها في الحديقه ويسولفون ...
ساميه :غيرتي رأمك !<رقمك
آجوان : يب...
ساميه :لشوو
آجوان :أأ بس تغيير ...وين بابا وعبدالعزيز مو جايين للعشاء..!
ساميه : ايه بس بدهون يتأخرون شوي في الشركه...
اجوان اه يا ماما لو تعرفي الي فيني ... مابقى شي مني الا الجروح ماني عارفه ايش اسوي ... :....
ساميه : آجوان شو بيك ... لوين رحتي ..
اجوان : ها لا انا بروح ارتاح في غرفتي ...<دخلت غرفتها وانسدحت في السرير ... دق جوالها ..
اجوان بصوت مخنوق:هلا هيفا
هيفا :ياحياتي الى متى وانتي في ذا الحاله ...
اجوان : مارح ارتاح الين اخذ حقي من الحقير ..هذا ..
هيفاء:الله يكون بعونك ...
اجوان :هفوو بسكر الحين ..
هيفا:انتبهي ع حالك يله باي

******************
في بيت ابو رائد المغرب ///
في مجلس الرجال ..///


ابو رائد :انت رجال والنعم فيه لكن بنسأل البنت
ابو جاسر :اكيد من حقها ..
رائد يضرب جاسر ع خفيف بصوت خافت :يا الملعون اثر السالفه فيها اختي ..
جاسر ابتسم بأحراج وبصوت منخفض : بتذلنا الحين .
رائد : لا وش دعوه يا النسيب
*********
في غرفة ابو رائد ...
ابو رائد :لازم تبلغه وتقوله ان بنتك جاها عريس ...
ام رائد : والله قهر .. حنا الي نربي ونتعب وهو بس يتامر علينا .. ابي اعرف اذا اهو تارك بنته ومو داري عنها لشنو لزم نقوله عنها ..
ابو رائد: هذا ابوها مهما سوى يضل ابوها ..
ام رائد :....
ابو رائد اخذ الجوال ودق ع ابو عبدالعزيز :
**************


البندري واقفه قدام شباك غرفتها وتشوف جاسر يركب السياره مع ابوه .... كانت متوتر ...مو مستوعبه هل فعلا هذا الي كان يبي يقوله لي معقوله جاسر يحبني وانا.ماانتبهة..كل الفتره هذي ..
+++++++++++++




في الثمامه//
الجو كان ولا اروع ..

.
ثامر ومتعب في الجيب يطعسون..راحو بعيد شوي .: ههههه يابو ادعس
متعب : هههه تمسك بس لا تهبد = تطيح
ثامر لفت انتبهه صوت اغاني لبوب قريب شوي :متعب تسمع!
متعب ينصت :امم صوت اغاني ..
ثامر :لف تكفى خلينا نشوف من وين
متعب : ياحبك للقافه
ثامر :يله يابو ..
وقفو السياره ونزلو قريب من الخيمه ...<حب استطلع ..

في الخيمه ..///



مشاري : ها كيف عجبك البارتي
سالم وقف وناظره :ماعليه ...
مشاري : ع وين ؟؟
سالم :بروح اركب دباب ..
مشاري : بجي معك ..
سال اف ذا النشبه :.....
متعب يمسك يد ثامر : شف شف ..
ثامر :منوو...... اووف... هذا م والي كان في ملكة اختي و...!!
متعب : ايه اهو .. تعال خلينا نشوفه ...
ثامر : يوه شوف من معه الباصق الثاني <يقصد مشاري
سالم لمح متعب وثامر بس ماركز زين لان كان ظلام شوي :..انا اعرف الفيسات هذي بس وين شفتها .
توجة متعب وثامر لسالم الي كان واقف قبال الدباب ويناظرهم :...
متعب : السلام ..
سالم اول مابينت ملامحهم تذكرهم: وعليكم السلام ..
ثامر :انت ساكن في الرياض...
مشاري مستمع:.....
سالم :لا
متعب :اجل وين
سالم: في الشرقيه .ليه السؤال
ثامر:انت تقرب لعبدالعزيز الرميح
سالم : هذا اخوي
متعب بدهشه :انت اخوه والله فرق
ثامر :تشرفنا يا النسيب .. ليه كنت هادي با الملكه وما عرفا ع نفسك ..\
سالم : ماكان لي مزاج
ثامر يناظر لبسه :انت متأكد انك سعودي
سالم ناظره بلا مبالاه :... وش راايك ..
متعب بصوت مو واضح : اشك ..
ثامر : عندك شي بكرا ..
سالم : ليه..
ثامر : عازمك ..
سالم مستغرب الحين هذا معاديني ولا مخاويني :.بكرا بروح للشرقيه ..
ثامر : متى بتمشي ..
سالم : المغرب ..
ثامر : زين غداك عندي ...قل تم ..
متعب يا حليلك يا ثامر عاد هذا من الرجاجيل ... والله بعد مايستاهل .. :....
سالم وش فيه هذا متحمس : اوكيه ..
ثامر : عطني رقم جوالك ...
سالم : 05000 الخ ...
ثامر : زين اجل انتظر اتصال مني
ركب سالم ورى مشاري ومشي
متعب : وش تبي فيه ..
ثامر :يااخي هذا نسيبي صح انه يفشل .. بس بحاول اعدله ..
متعب :ههههههه ليكون صرت مصلح اجتماعي ...
ثامر : هههههههه حلوه بس لا تعيدها .. بكرا تعال للبيت لا تنسى ابيك تكون موجوداذا جاء سالم
متعب :طيب..يله نروح للشباب

+++++++++++++++++++


الغلا بعضه تنفس وبعضه اختناق ///


جلس ع السرير من هول الصدمه وهو يشوف صور اجوان في السرير مع شخص مجهول ... تجمع الدم في راسه ...معقوله اجوان لا لامستحيل ااه ياحسافه ..كيف وشلون .. كل السنين ملكت تفكيري ...البنت الي دخلت قلبي تكون استغفر الله .. اااهـ مستحيل اصدق لزم اتاكد بنفسي ..لكن كيف ...اااه يا اجوان ...ذبحتيني ..نزلت دمعه حاره ع خده ..
طق طق ... <االباب ..

ام سلطان من خلف الباب: سلطان ..الشركه تبيك ..
سلطان شاف جواله الي يهز حاطه ع الصامت ..:.....
وقف بجمود خالي من الاحاسيس بدون تعبير .... وفتح الباب ..
ام سلطان باستغرب :سلطان وش فيك يمه ...
ناظرها بهدوء ... وخرج من البيت ...
ام سلطان :بسم الله ع وليدي ربي احفظه
العنود من وراء امها : وش فيك ..
ام سلطان : سلطان .. مدري وش فيه
العنود : يمه لا توسوسين مافيه الا الخير.
في السياره ..///
2 الفجر ///
يدور في السياره لين وصل فيه الطاف الي ان ينزل قدام البحر ...
نزل بثوبه وشعره المسرح بشكل عشوائي ... من التعب والتفكير..شغل السيجاره وبداء يدخن وترك دموعه تنزل بألم ... حسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــانك..
منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..
وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك
وش شعورك لو فؤادك غدرته
++++++++++++++++++++




في غرفته ....منسدح ع السرير ومشغل الابجوره
عند عبدالعزيز :لا تقولي انك ما مشتاقلك
ريوف بخجل : انت مره واثق من نفسك
عبدالعزيز : احم يحقلي
ريوف : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : عيونه روحه .قلبه
ريوف بخجل : مقدر ع الحكي هذا انا .
عبدالعزيز : اه
ريوف : سلامتك
عبدالعزيز :طويل الاسبوع
ريوف : هههه حرام عليك مابقى شي ..
عبدالعزيز :بقولك سر ..
ريوف : شنو
عبدالعزيز بصوت هايم :لا اذا صرتي عندي قلتلك ..
ريوف بدلع: عزوز ..
عبدالعزيز:لا تحاولي
ريوف باحباط :تيب لازم اسكر الحين ..
عبدالعزيز :بدري ..
ريوف :وين بدري شوف الساعه ..
عبدالعزيز يشوف الساعه 3:88ص :اف ماحسيت
ريوف:بشتاقلك..
عبدالعزيز :وانتي اكثر ..
ريوف :باي حبي ,
عبد العزيز ببتسامه : بحفظ الرحمان ..
طبعا كل يوم عبدالعزيز يكلم ريوف من يوم الملكه.. ))


**********
في نفس في مكان ثاني //



في الامارات..


منسدح ع السرير ...وعينه ع باب الحمام ...
طلعت عبير من الحمام ..الله يكرمكم ...والتقت عينهم ..لحظة صمت .. حمدان قطع الصمت : الى متى وانتي تتهربي مني!
عبير ايش تبيني اقولك اقولك اني ماابي اجيب اولاد واكون انا امهم ..لاني مااتوقع انجح في دور الام تبيني اقولك اني وافقت عليك بس عشان اطلع من الوحده الي انا عايشتها في بيت اهلي انت الوحيد يا حمدان الي يهتم فيني من بين كل العالم نزلت راسها تخفي ألم في جوف صدرها :اهـ
حمدان ليه ماتبيني اشاركك همومك ليه عدتني مثل الغريب:براحتج مارح اضغط عليج ...
مشت عبير وسكرت اللمبات ... وانسدحت من الجهه الثانيه تعطي حمدان ظهرها .. وخلت دموعها تنزل بأمان
*******************




في بيت ابو بدر ...العصر//



مابقى ع زواج ريوف وعبدالعزيز الا يومين ..<<
ام بدر : سمر يله البسي عبايتك رائد تحت .. ينتظر مع ريوف والبندري ..
سمر وهي تطلع من غرفتها وتلبس العبايه بعجه وتركض ع البوابه ...: السلام عليكم ..
ريوف : وش فيك مطيوره .. شوي شوي
سمر : مو انا عارفه ان بعض الناس مايحبون الانتظار ..
البندري :هههههه ايه صح وانتي الصادقه
رائد عارف انه هو لمقصود :زين انكم عارفين ..
البندري : ها شنو بتسوين بعد الثانوي ..
ريوف : ليكون للحين تبين تكملين القاهره ..
سمر : ايه بكل هناك ...
ريوف بحماس: وافقت خالتي ..
سمر : ايه مو رافضه بس عندها شرط ..
ريوف :شنو ..
سمر بضيقه :تقول لازم احد يروح معك..
البندري : بدر .. اكيد بيروح معك ..
سمر : المشكله لا بدر راضي يروح ولا الغبي الثاني متعبوه ..
ريوف : والله مشكله .. وش تبين تسوين ,,,
سمر :والله ماادري بس انا رايحه رايحه مالي شغل ... ولا تقولي كمان اذا اعرستي روحي بكيفك
رائد عنيده وراسك يابس :.وهي الصادقه اذا اعرستي اطلبي من زوجك يوديك تكملي هناك...
سمر انت اخر واحد يتكلم اف : لا والله ..وانا من وين اجيب عريس الغفله الحين
البندري بهبل :هههههه لقيت الحل
ريوف : انقذينا
البندري : رائد انت مو تقول تبي اعمال حره وتبي تروح للقاهره عشان بضايع ومدري شنو .. خلاص تزوج سمر
قطع كلامها سمر : هيه هيه هيه شنو تزوج سمر
رائد : والله فكره مو شينه بس تعرفين انا رائد اخذ سمر الشينه هذي
سمر : مالت عليك من زينك انت وخشتك الي كنها كفرات سياره معفنه .
ريوف :ههههههههههههه
البندري :هههههههههههه
رائد هين تضحكين خلق الله علي اوريك :بنشوف من بيسافر ..
ريوف : وافقي يا الخبله ترى بي يسافر بعد شهر ...
رائد بغرور: بسرعه لك اليوم .. تفكري ولا اكنسل..
سمر الله ياخذك :........
نزلو للسوق وحاولو يخلصو اغراض ريوف .....سمر عليها تجيب العطورات المكياج ..
البندري الملابس الداخليه ...ريوف الفساتين وبعض التيورات ...
****************
في الشركه ..///



عبد العزيز يحاول يضبط اموره لان زواجه بكرا ويحاول يخلص شغله بسرعه ..//
دخل سلطان بهدوء وجلس ع الكرسي:.....
رفع راسه عبدالعزيز : وينك انت من البارح ادق عليك ماترد ...
سلطان فيك شي...
سلطان : بطلب منك طلب وابيك تقول تم ...
عبدالعزيز استغرب : انت تامر
سلطان : انا اطلب ايد اختك اجوان ع سنة الله ورسوله
عبدالعزيز بفرح : هذي الساعه الباركه اكيد ماعني مانع انت اخوي ..
سلطان وهو منزل راسه :عبدالعزيز ابي املك عليها اليوم
عبدالعزيز بصدمه :بس انا لازم اخذ راي اجوان في الموضوع ولا تنسى ابوي وامي
سلطان وهو يوقف :اتمنى ماترفض طلبي ابي اجوان الليله تكون زوجتي واذا ع اهلك كلمهم اليوم واجوان مارح ترفض ..
عبدالعزيز مو مرتاح : سلطان فيك شي..
سلطان : انتظر اتصالك عشان املك <وطلع ..
وترك عبدالعزيز بحيره ...
*******
سلطان ارسل مسج لاجوان ...
اجوان كانت جالسه تشرب عصير ..
سمعت مسج جاها ع الموبايل فتحت المسج ....
صوره لها اهي مع فيصل في السرير ...
اليوم ملكتك لا ترفضين ..هذا مو طلب امر ..
سلطان ::
طاح الجوال من يدها وهي ترتجف لالالا كيف وشلون ..صور.. الحقير فيصل .. ليكون عبدالعزيز يعرف .. اااه يا فضيحتي ااه يا فضيحتي .. أي ملكه الي يتكلم عنها ....
في اللحظه هذي دخل عبدالعزيز مع ابوه للصاله .. :
ابو عبدالعزيز : اجوان تعالي ..
اجوان ميته خوف مو عارف ايش يصير حوليها:هلا يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم تقدملك شخص تعرفينه زين ..سلطان صديق اخوك ..
عبدالعزيز : وهو يبي ملكته اليوم
أجوان :اليوم
ابو عبدالعزيز : اذا تبين اخذيلك كم يوم تفكري فيه...
أجوان تذكرت المسج وقالت بسرعه : ها لا مايحتاج سلطان والنعم فيه ..
ابو عبدالعزيز : اجل بركة لله...
*


*

*

*


نهاية البارتي



البارتي التاسع والعشرون ...


+

+

+



سلطان ارسل مسج لاجوان ...
اجوان كانت جالسه تشرب عصير ..
سمعت مسج جاها ع الموبايل فتحت المسج ....
صوره لها اهي مع فيصل في السرير ...
اليوم ملكتك لا ترفضين ..هذا مو طلب امر ..
سلطان ::
طاح الجوال من يدها وهي ترتجف لالالا كيف وشلون ..صور.. الحقير فيصل .. ليكون عبدالعزيز يعرف .. اااه يا فضيحتي ااه يا فضيحتي .. أي ملكه الي يتكلم عنها ....
في اللحظه هذي دخل عبدالعزيز مع ابوه للصاله .. :
ابو عبدالعزيز : اجوان تعالي ..
اجوان ميته خوف مو عارف ايش يصير حوليها:هلا يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم تقدملك شخص تعرفينه زين ..سلطان صديق اخوك ..
عبدالعزيز : وهو يبي ملكته اليوم
أجوان :اليوم
ابو عبدالعزيز : اذا تبين اخذيلك كم يوم تفكري فيه...
أجوان تذكرت المسج وقالت بسرعه : ها لا مايحتاج سلطان والنعم فيه ..
ابو عبدالعزيز : اجل بركة لله...




**************



سلطان ارسل مسج لاجوان ...
اجوان كانت جالسه تشرب عصير ..
سمعت مسج جاها ع الموبايل فتحت المسج ....
صوره لها اهي مع فيصل في السرير ...
اليوم ملكتك لا ترفضين ..هذا مو طلب امر ..
سلطان ::
طاح الجوال من يدها وهي ترتجف لالالا كيف وشلون ..صور.. الحقير فيصل .. ليكون عبدالعزيز يعرف .. اااه يا فضيحتي ااه يا فضيحتي .. أي ملكه الي يتكلم عنها ....
في اللحظه هذي دخل عبدالعزيز مع ابوه للصاله .. :
ابو عبدالعزيز : اجوان تعالي ..
اجوان ميته خوف مو عارف ايش يصير حوليها:هلا يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم تقدملك شخص تعرفينه زين ..سلطان صديق اخوك ..
عبدالعزيز : وهو يبي ملكته اليوم
أجوان :اليوم
ابو عبدالعزيز : اذا تبين اخذيلك كم يوم تفكري فيه...
أجوان تذكرت المسج وقالت بسرعه : ها لا مايحتاج سلطان والنعم فيه ..
ابو عبدالعزيز : اجل ع بركة لله...
صعد ابو عبدالعزيز فوق لغرفته .. اما اجوان جلس ع الكنبه تحاول تجمع افكارها ...
عبدالعزيز :وش فيك .. اذا تبين وقت تفكري مافي مانع ..
اجوان ساكته وسرحانه ومو معاه :.....
عبدالعزيز : اجوان !!
اجوان : ها .. ايش قلت ..
عبدالعزيز توه بيتكلم الا يدق جواله برقم سلطان :هلا سلطان ..
اجوان سمعت اسمه ماتت خوف بس تماسكت وحاولت ماتبين شي ...
عبدالعزيز : ايوه.. خلاص .. اتفقنا .. مبروك مقدما ... مع السلامه ..
اجوان قامت تبي تروح لغرفتها سمعت صوت عبدالعزيز يقولها : آجوان تجهزي المغرب بيملك عليك سلطان ..
آجوان صعدت علطول لغرفتها بدون ماترد عليه .:....



***********
في بيت ابو رئــد ..///



ثامر : يمه اليوم عندي ضيف بيجي احسبي حسابة في الغداء ..
ام رائد في المطبخ مع الشغاله :منوو
ثامر : اخو عبدالعزيز سالم ..نسيبنا ..
ام رائد باستغرب : سالم !
ثامر :ايه شفته صدفه في الثمامه وعزمته ..
ريوف و البندري كانو في الصاله ..
البندري معها مجله وتتفج ع الازياء :.... لكن فكرها سارح في جاسر الي للحين اهلها ماكلموها عنه !!
اما ريوف ماسكه جوالها وتكتب مسج لعبدالعزيز ...
ابو رائد دخل عليهم :مشاءالله عليكم وين الغداء ..
ريوف تشوف الساعه 2:3م كله من ثامر وضيفه اكيد امي انشغلة معه وتأخرت علينا .. قامت ريوف تشوف الغداء : بروح اساعدهم ..
البندري توها بتقوم تلحق اختها الا ابو رائد مسكها من يدها وقالها :اجلسي ابيك في موضوع ..
البندري :سم.
ابو رائد :سم الله عدوك ..فيه واحد متقدملك
البندري:......
ابو رائد يتذكر مكالكة ابو عبدالعزيز :اهم شي ياابو رائد انه رجال ونقدر نأمن بنتنا عنده ..وانا مالي حق ارفض او اقبل ...
ابو رائد :الي تشوفه ..
البندري شافت صمت ابوها طول قالت :منو!
ابو رائد انتبه :صديق اخوك جاسر
البندري: ايش رايكم !
ابو رائد :والله هو رجال والنعم فيه ... وخصوصا حنا نعرفه من معرفة اخوك له ..الباقي عليك ..فكري براحتك هذا زواج وانا ابوك ...
البندري :......



++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في الخيمه ///
دخل ثامر ومعه تبسي الرز ...
ثامر : حيالله النسيب ..
سالم كان جالس ع المركه :الله يحييك
متعب قام:هات <اخذ التبسي وحطه ع الصفره ..
ثامر : حياك ...
(رائـد في ذا الوقت كان نــايـم في غرفته وحص انم حد يصحيه ع الغداء)
متعب من بداية الجلسه وهو وده يقوم يجلد سالم بس ساكت علشان ثامر :تفضل
ثامر بداء يسولف مع سالم ... <سالم اندمج مع ثامر في السوالف ...

***************



المغرب :::
في قصر <ابو عبدالعزيز ....
آجوان كانت جالسه وتفكر كيف با الصوره :......
معقوله سلطان يعرف فيصل ..بس سلطان مايعرف الاشكال هذي ..اوووف الله ياخذك يا فيصل ..راسي بينفجر ..
الخدامه : Wants You sir
اجوان :I come
وقفت قدام المرايه ...تنوره ميدي لونها رمادي محدده بسود وبلوزه سودا عليها كرفته ..زينة شعرها بطوق سخيف .. ولبست صندل ناعم لونه اسود كان شكلها مره كيوت ... ماحطت مي كاب كثير بس كحل وقلوس ...
نزلت وهي راضيه عن شكلها ...
عبدالعزيز في الصاله يعطيها الدفتر توقع ..:وقعي هينا .
اجوان مسكت الدفتر ووقعت بهدوء ومدته له مره ثانيه :....
عبدالعزيز :مبروك ..
اجوان ساكته ابتسمت مجاوله :....
ساميه :مبروك يا ألبي .. <وتبوسها ..
عبدالعزيز :اجوان قومي سلطان يبغى يشوفك ..
اجوان بس سمعت اسمه ماتت رعب من الربكه والخوف قامت وبعدين جلست ع الكنبه مره ثانيه :...
ساميه باستغراب:شو بكي ..متوتره هيك ماتخافي يا بنتي مافي شي بيخوف ..
اجوان في نفسها جوني وش فيك خايفه لهدرجه بس سمعتي اسمه خلك قويه انتي اقوى من كيذا ..اخذت نفس وقامت بخطوات ثابته شامخه تتبع عبدالعزيز الي سبقها للمجلس ..
في المجلس ///


للمعلوميه (ابو سلطان متوفي وسلطان قايم با المسؤوليه لحاله )


سلطان ينتظر اجوان دخل ...في نفسه انا ليش طلبت اشوفها الحين بجد بتصدق نفسها ... لا بس اذا ماطلبت اشوفها اخاف يستغربون اهلها .. كافي انهم مستغربين ليه تملكة عليها با السرعه هذي ... شم ريحة عطر نسائي حافظه من سنين ..رفع راسه باتجاه الباب وشاف اجوان تمشي بشموخ وغرور وتوقف قدامه ... سلطان :السلام عليكم .
اجوان مشت عنه تبي تطلع مسكها من ذراعها وبصوت منخفض محد يسمعه الا اهي : الظاهر رد السلام واجب ..
اجوان حست برعب وخوف وتوتر مو طبعي يمكن لانه عارف بسالفة فيصل .. رفعت عيونها له تحاول تطلع صوتها الي راح :احـم وعليكم السلام
سلطان اول ماشاف عيونها ارتبك ورخى قبضة يده عنها مما خلى اجوان تسمح لها الفرصه انها تطلع من المجلس ..
عبدالعزيز:ههههه شوي شوي ع اختي من اولها كيذا ..
سلطان كان ناسي ان عبدالعزيز موجود :ها .. انت هينا !!
عبدالعزيز :ههههه ع العموم مبروك
سلطان يبتسم مجاوله :الله يبارك فيك ..
+

+

+


في نفس الوقت لكن في مكان ثاني //
ريوف تدق ع عبدالعزيز من الظهر وهو مايرد عليها : اااف ياربي هذا وينه ..
ام رائد جالسه تتقهوى :منو !
ريوف وهي مبوزه : عبدالعزيز.. من الظهر وانا ادق مايرد علي
ام رائد : يمكن مشغول .. اصبري عليه اذا خلص بيدق عليك ..
رائد دخل وكان جاي من النادي الرياضي جلس وهو مجهد شوي شال الكاب حقه وحطه في الطاوله وانسلح في الجلسه = ارتخي في جلسته في الكنبه يعني سند راسه ع الكنبه ...
ام رائد : وعليكم السلام ..
رائد :معليش بس احس اني تعبت شوي ..
ام رائد :بسم الله عليك ...وش لك يا وليدي با الرياضه جسمك ماشاءالله حلو
رائد :عيونك يا الغاليه الحلوه.....يوجه كلامه لريوف ::عروستنا وش عنها مبوزه..
ام رائد :حبيب القلب ماكلمته اليوم ..
ريوف استحت :راسي يوجعني بروح غرفتي ارتاح ..
رائد :حلوه التصريفه روحي الله يسهل عليك ...
ريوف طنشت وراحت لغرفتها ...
رائد :ع فكره يمه جاسرينتظر الرد ..
ام رائد : خله يصبر كم يوم .. ابوك اليوم قايلها خليها تفكر شوي ..
رائد :زين ..
ام رائد :وانت يا وليدي ماعندك نيه للزواج ..
رائد جت في باله ع طول سمر :ليه مستعجله >وهويغمزلها.. حاطه في بالك وحده
ام رائد وهي تبتسم : وش رايك سمر بنت خالتك
رائد :ايه بس
ام رائد باستغرب :بس شنو ؟؟
رائد :شيــنه ..
ام رائـد تاخذ المخده الي جنبها وترميها ع رائد بس رائد مسكها :من قال انها شينه ليه انت شايفها !
رائد :هههههه ... امزح معك وش فيك تاخذي الامور بجد ..
ام رائد : لا تمزح مره ثانيه بالامور الي زي كيذا ... المهم بكلم خالتك بعد زواج اختك ..
رائد وهو يقوم ويتذكر كلام سمر : لا والله ..وانا من وين اجيب عريس الغفله الحين...::: ع راحتك ...
+

+


+



اليـــوم الموعود ///


كل الكل بأبهاء حله ..
كانت الصاله زحمه ... من معارف ابو عبدالعزيز وابو رائد ...
آجوان كانت لبسه فستان طويل مخصر مع فوق وقصة زيل من تحت .. والصدر كان مفتوح ويزينه اللولؤ الي مركب عليه ... كانت جدا روعه ... في قمة من الانوثه ... رافعه شعرها بوف من قدام والباقي مخليته ..والميك آب دخاني
مشت بغرور وجلست جنب امها الي كانت فخوره فيها ...//
في غرفة العروس ///


ريوف الكل كان مرتب شالي يعدلها الفستان والي يعطيها المسكه ...
البندري كانت لابسة فستان لونه كحلي وكرستالات ع الصدر لونها فضي وفارده شعرها وحاطه طاله قمة من الروعه والجذبيه : ترا بعد شوي بيدخلون الجال استعدي ... يله انا طالعه اشيك ع الزفه ...
سمر كانت لبسه فستان قصير توب لونه اسود طالع شكلها خطير وشعرها رافعته بشكل حلو : يله ياقلبي انا بطلع ...
سحر دخلت عليهم وهي لابسه فستان عنابي : هااي يا قلبي وااو ايش الجمال هذا ..
ريوف كانت واقفه قبال المرائه ولابسه فستان سكري فااتح مخصر مع فوق لحد الارداف وبعدين وسيع وذيل منتفش والصدر توب وفي نص الصدر شريطه في نهايتها فراشه ... كانت ولا اروع وشعرها علشانه قصير مستشورته ومسويه بوف بسيط عشان الطرحه ومكياجها كانت حاطه روج احمر والعيون راسمتها با الكحل لكن مخففه الشدو .. طالع ملكة جمال ... ::: هايات يا قلبي .
سحر : والله لو يشوفك عبدالعزيز الحين بيروح فيها ايش حامله طالعه تجنني الواحد ...
ريوف :ههههه عيونك الحلوه ..
سحر : يله تجهزي دقايق وتطلعي ...
ام رائد :يله انا بعد بطلع ها لا تبكين تحربين الميك اب ... <باستها وسمة عليها وطلعت
ريوف ابتسمت :....

في الصاله ///


قالت المطربه للحضور يتغطو لان الرجال بيدخلون :...
دخل عبدالعزيز ومعه ابو عبدالعزيز وابو رائد : ....
عبدالعزيز با المشلح الاسود والثوب الابيض والعقال طالع خقه خاصه انه اسمر وعيونه وساع الكل قام يسمي عليه :...
وقف عند الوشه ينتظر حبيبت القلب تنزل :...
بدات زفــة ريــوف ... انفتح الباب ومن الجهتين طلع البخار...
ألف صلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد
ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
كلووووووووووووووش
كلووووووووش

وبعدين تبداء اغنيه ياقمر راشد الماجد /// مهديها عبدالعزيز لها >>
شعر بعدين .. يغني راشد ....


الف بسم الله عيها والف صلي ع الرسول كل حسن الكون فيها .....
ياقمر غمض عيونك قبل لا يشرق ضياها خايف انك لو تراها يستحي بك كل ضي مقبله ....واللليل يعزف خطوت النور بسناها يا قمر مالك مكان دامك جات با النور ريوف ...
وصلت ريوف للمنصه وتقدام عبدالعزيز يمسك يدها يوصلها معه للكوشه ..
وقف قبالها وباس يدها .. << الكل البنات تحسدها عليه
وبعدين تقدام ابو عبدالعزيز وهو مبتسم : مبروك ..
وبعدين ابو رائد جاء لمها وباسها :مبروك ها الحين صرتي مره مااوصيك عليها يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : في عيوني ياعمي ...
ابو عبدالعزيز وابو رائد < طلعو برا عشان يخلون الباقي يسلم ..
جات آجوان :مبروك ياقلبي ..
ريوف :الله يبارك فيك
بعدين سلم ع اخوها عبدالعزيز :مبروك ...
عبدالعزيز : الله يبارك فيك ..
صعدت ام رائد تسلم ع بنتها : ويه يا قليبي مبروك ..
ريوف تبتسم :....
ام رائد : ها يا عبدالعزيز حطها في عيونك ..
عبدالعزيز :هي في عيوني ..
ساميه وهي مبتسمه :مبروك وتضم ولدها .. <الي يشوفها يقول هذا اخوها مو ولدها ...
وبعدين تتالت الحضور ورا بعض ...
شوي جاء وقت العشاء وفضت الصاله تقريبا ..:: وبدت المصوره تاحذ صور لعبدالعزيز وريوف ..
وعبدالعزيز كان جريء في حركاته .. والمصوره خاقه عليهم وتصوره اما ريوف بتموت من الحيا ...
خلصو تصوير .. ودعت ريوف امها با صعوبه ... وكان وداع حار ...
وتوجهو للفندق / \

في الامارات ..///
+


+

+



كانت عبير في الحديقه حاطه في اغانها السماعات وماسكه الايبود حاطه ع اغنية lovely day... من فرقة آنجل الكوريه ..
وتدور في الحديقه وترقص كانت لابسه برموده وتيشرت ومخليه شعرها ع راحته ...
حمدان كان واقف قدام باب الفيلا ويشوفها ...
وقفت عبير قدام الطاوله تشرب عصير .. :..
مسك خصرها حمدان من وراء: اليوم المزاج عال العال ..
عبير تتذكر القرار الي اتخذته امس انها حمدان ماله ذنب تعذبه معها ومفروض تجرب ابتسمت : تبي عصير اصبلك ..
حمدان استغرب ردت فعلها لا نها مارفضته :. اذا من يدينج صبيلي ...
حمدان :وش رايج اليوم نروح نتعشى برا !!
عبير ببتسامه مشرقه : اوكيه ..
حمدان : وهـ فديتج ..
+


+

+


في الفندق //

ريوف في الغرفه واقفه قدام المرايه تحاول تفصخ فستانها .. لكن مو قادر تفتحه لانه شرايط من وراء ...
وطولت وهي با الغرفه ...
عبدالعزيز كان برا ينتظرها استغرب لها نص ساعه في الغرفه ليكون نامت !:...
دخل وشافها تحاول تفتح الشرايط الي وراء ضحك ع شكلها :تبين مساعده ..
ريوف صار وجهها طماطه جلست تلعن با الفستان ياليتها مااختارته :ها لا شوي واجي..
عبدالعزيز ماسمع كلمها وتقدم وصار خلفها وبداء يفتح الشريط طبعا ريوف تشوفه لانهم قبال المرايه :لا تصيري عنيده ..
ريوف ياربييه فشله من اولها كيذا الله يستر من الباقي : ...
خلص عبدالعزيز وابتسم بخبث : لازم تتعشين ..؟؟
ريوف ماقدرت تستحمل اكثر احراج ارقضة بسرعه ودخلت للحمام .. اما عبدالعزيز طلع من الغرفه وهو ميت ضحك عليها ...
عندالباب :ون سيرفس ..بليز ابن ذا دور ..
عبدالعزيز قام وفتح الباب : وات !
عطاه باقه ورد حمرا وعليها كرت : ...
اخذ عبدالعزيز الباقه مستغرب من مين :...
فتح الكرت كان مكتوب فيه :::
بسرعه هذي نسيتني
مبروك ..
عبدالعزيز استغرب بلامبالاه رمى الكرت ع الطاوله اول ماشاف ريوف طالعه انبهر فيها .. كانت لابسه قميص نوم لنص الفخذ والظهر نصه طالع .. كان شكلها يجنن ...
عبدالعزيز راح لمها وشلها :
ريوف : هههههه عبدالعزيز نزلني ليش شايلني كيذا
عبدالعزيز حطها في كرسي حق طاوله الطعام: الاميره يشيلونها ويوكلونها بعد ... بلاه عليك وش الحلا هذا ..
ريوف ماتت حياء :عزوز ...
عبدالعزيز :هذي الي بتذبحني لا وبعد تدلع اقوول قومي مافي عشا ...
شلهامره ثانيه وسدحها ع السرير وريوف تصارخ : لالا عبدالعزيز مو الحين ..
عبدالعزيز وهو يبتسم بخبث : ليه في مانع شرعي ..
ريوف وهي مرتبكه :ها..
عبدالعزيز : هههههه فهمت اجل مافيه ...
وقرب منها حيــل ...

طوووووووووووط مشفر محذوف رقابه ....
+

_


+


+



عند بوابة القصر ..///


آجوان تبي تركب مع السايق بتروح للمطار .. شافت سلطان يراقبها من بعيد .. اقتشعر جسمها من الخوف ...ودخلت بسرعه السيار ه...
دق جوالها ::: ردت وهي متردده .. :الو
سلطان امشي اركبي معي ماعندي حريم يركبون مع سواقين ...
آجوان ماقدرت تتكلم :....
سلطان : تسمعين ولا اجي اجرك من شعرك ...
آجوان حاولت تكون قويه : ان بروح للمطار ايش تبغا ...
سلطان : امك بتروح معك ...
آجوان اف تحقيق : لا تبي تجلس وبكرا بتروح ,,,
سلطان :ماشاءالله وانتي بتروحي بعد لحالك ...
أجوان بغرور: انتهت المكالمه باي <وسكرت الخط بوجهه ...
+

_


+


+نهاية البارتي ...


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وذليته, الواقع, الخيال, جريئه, خاني, روايه, فيها

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد لموضوع: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 85 19 - 2 - 2022 08:50 PM
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
رواية مشاعل الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 8 12 - 6 - 2013 01:25 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:17 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO