:: قصيدة: غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 9 - 2014, 03:32 PM   #51


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد




36




في الامارات ...


لها ثلاث ايام ماتكلمه ولا تسمعه ... مهي مستوعبه الي شافته ... هذا حمدان يسوي فيني كيذا خلاص وش تنتظر من الدنيا بعد ...
دخل الفيلا وشافها في المطبخ ...
حمدان يبي يلفت انتباها :احم احم
عبير مجرد ماسمعت صوته علاطول راحت تبي تطلع من المطبخ :...
مسك يدها حمدان :عبير
عبير :.......
حمدان : عبير اسمعيني ...ليه تسوين بروحج جذي ..
عبير :.....
حمدان :خليني اشرحلج ...
عبير سحبت يدها منه وراحت ع اقرب كنبه وجلست وحطت رجل ع رجل : يلا تكلم ..
حمدان كان متردد كيف يشرح لها :اا.
حمدان اخذ نفس طويل وراح جلس قدام رجولها :
البنت الي شفتيها معي ذيج المره مابيني وبينها شي ..
عبير : لا يا شيخ ... و الضخك والهمس و الحركات شنو معنها ...؟؟؟؟
حمدان :امم والله مابيني وبينها شي...كل السالفه اننا كنا نسولف ونضحك بس ...وانتي فهمتي غلط
عبيروقفت :اهاا ... تيب ...
حمدان :شنو؟؟ مو مصدقتني ..
عبير انقهرت من تبريره لها :لا مصدقه كيف مااصدق ....بروح لاهلي داقين علي .. >تكذب
حمدان يبي بس رضاها :ولا يهمك خلال الاسبوع هذا ننزل للسعوديه ..
عبير راحت وهي براسها شي راح تسويه في السعوديه :اوكيه يلا بروح انام راسي مصدع...
حمدان ضم خصرها :وانا والله تعبان وابي انام ..
عبيرماتبي قربه منقهره منه:...
دخلو الغرفه حمدان يقرب من عبير ...
عبير تكذب : سوري مقدر اليوم ...
حمدان جاهه شعور الاحباط :.........
+++++++++





المغــــــــــرب ....
ام بدر :سمر يلا قومي تجهزي...
سمر وهي تتمخط في الفراش : يووه يمه وليه من بيجي خالتي وعادي متعوده ع كشتي ..
ام بدر : اااف هذي الي بتفشلنا ...
سمر وهي تحط المخده ع راسها من صوت امها الي عكر صفو نومها :...
ام بدر تسحب المخده منها : يلا اشووه قومي خلصينا ...
سحر دخلت :اااف للحين نايمه قومي فشلتينا بسرعه بعد شوي بيشوفك رائد وانتي للحين نايمه ..مع ذا الكشه ؟؟
سمروهي تتمغط :بسم الله وانتي وش جابك ...
سحر : جابني خطبنك ...
سمر وهي تقوم وتدخل الحمام :زين جيتي ابيك تستشوري شعري مالي حيل ..
سحر :بسرعه بس بروح اجلس مع البندري من زمان عنها ...
سمر والله مادريت اني مهمه الكل حاظر خطبتي ياحليلها خالتي جايه تساعد امي ؛؛>> والله ماتدرين انها جايه تخطبك لولدها طلعت من الحمام الله يكرمكم جلست ع كرسي التسريحه : يلا يا هانم اشتغلي بكشتي
+++++++++++





في المجلس بدر ومتعب وثامر وابو بدر وابو رائد ...
بدر: والله وصرت نسيب ...
متعب : يستاهل ابو مشعل ..
رائد : هييه انت وياه خير والله وصرت نسيب ليه مو مالي عينك ولا الثاني يستاهل ابو مشعل من لاعب عليك وقالك بسمي مشعل..
ثامر :ههههه يتغشمرون والله باين عليك متوتر ..
بدر:والله ماالومه دامه بياخذ ست الحسن
قـطع عليه الجو .... ابو بدر ..
قوم يا متعب وصل رائد للمجلس الثاني ..
نزلت
سمر مع سحر ....
ام بدر كانت واقفه جنب الدرج ...:زين نزلتي كنت بقولك تروحي تشوفي خطيبك ...
سمر :الحين خليني اشوف اهله ...
سحر : شف هذا الي تستهبل .. انتي شابعه من اهله روحي شوفيه هو ...
سمر مافهمت شي مشت للمجلس مع متعب الي مستغرب شكل سمر :اقول سمور وش السالفه اليوم حليانه ...
سمر :بسم الله عليك من يومي اهبل ...
اول مادخلو المجلس ...
رفع راسه رائــد ..وسبلت عيونه ع شكلها اول مره يشوفها بتنوره وشعرها مفرود وجاي ع جنب بطريقه مرره كيوت...
اما سمر انصدمت ....
لالا هذا رائد ... لا شكلهم غلطانين معقولــه هذا خطيبي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولت تمسك اعصابها يوم قام رائد ومد يده يسلم عليها ...ضغط ع يدها ... رفعت عيونها لها
غمز لها مع ابتسامه تذوووب ...
وخرت يدها بسرعه وطلعت ...
متعب :هههههه وش سويت با البنت ..
رائد : مالك شغل ..


صعدت غرفتها وهي متفاجأه ومصدومه وترتجف بنفس الوقت ....
رائد رائد رائد رائد اهووو الي وافقت عليه ..لالالالا ....ياربي وش اسوي مقدر اتراجع الحين ..انا الغبيه الي ابي اعرس وبس عشان اسافر استاهل ...
++++++++



في بيت ابو رائد :...
البندري كانت جالسه في الصاله ....وهي سرحان
مابقى شي ع ملكتها بكرا راح تكون زوجته
دخلت عليها امها والابتسامه شاق الحلق :والفستان وصل<< الفستان هذيه من ريوف طلبته لها من فرنسا ...
البندري : والله بروح اشوفه ...
________













في الشركه ...


دخل عبدالعزيز ع مكتب سلطان وتفاجأء انه مداوم اليوم ....
عبدالعزيز:سلطان جاي اليوم ..
سلطان كان ماسك الاوراق وسرحان وقطع عليه سرحانه صوت عبدالعزيز : ها ...
عبدالعزيز وهو يجلس ..: اقول ليه مداوم اليوم ..؟؟
سلطان :يعني شايف الشركه كيف متراكم الشغل فيها انت مو موجود وعمي عبدالعزيز مشغول في اموره الله يعنيه .. مايقدر ع كل هذا ...
عبدالعزيز :والله مدري كيف اشكرك من جد تعبناك معانا ...
سلطان : لا يابن الحلال مابينا ها الكلام ...
عبدالعزيز : يلا انا استأذن ...
سلطان شاف الساعه ولقاها موعد الغداء ... دق ع اجوان لكنها ماترد .... قرر يروح للبيت ...

دخل للبيت وشاف امه كا العاده في المطبخ تسوي الغداء والخدامه تنظف البيت ...
سلطان وهو يتلفت ع البيت :السلام عليكم
ام سلطان والله ذا البنيه مهبله بولدي : وعليكم السلام ..يمه من تدور !!
سلطان انقهر لما ماشاف اجوان نازله وللحين بغرفتها :ها لا وولا شي ...
ام سلطان :ترا اليوم بيجون خواتك سعاد ونوره .. عشان يسلمون ع اجوان ..
سلطان وهو يتوجه للدرج :الله يحيهم ...
دخل الغرفه لقاها نايمه في السرير شعرها متناثر ع الخده ولامه روحها با المفرش لان التكييف عليها ...
سلطان راح وسكر التطييف وفتح الشبابيك ...
ودخلت شمس الظهر ع الغرفه ..
اجوان تتمغط في الفراش وتفتح عين وحده والثانيه مغمضه ...
اجوان :كم الساعه!
سلطان بالهجت امر :قومي الحين الفراش وعسلي وجهك وانزلي ساعدي امي في المطبخ ...
اجوان :المطبخ ..؟؟
سلطان :ومره ثانيه لا اشوفك نايمه اجي القاك صاحيه فاهمه ..
اجوان قامت ودخلت الحمام بدون ماترد عليه :...
سلطان انقهر من حركتها ودخل معها الحمام الله يكرمكم ومسك زندها ولفها عليه : اذا تكلمت ما تعطيني ظهرك تعلمي الاحترام ..
اجوان حست بغصه بحلقها ودها تنفجر بدموع بس بلعتها وحست بألمها با الصميم :تيب ..
سلطان ترا يدها بقرف وراح يفصخ ثيابه ويرميها في الارض لبس قميص <<تعرفونه حق الرجال ماغيره .... ونزل تحت :......
طلعت اجوان من الحمام وشافت ملابسه ع الارض :يووه ليكون فاكرني بنظف وراه زي الخدامات ...
راحت عند شنطتها وهي xxxxxه ماتدري ايش تلبس في صباحية عروس هههه عرس قال !!
انا ماادري شنو موقعي با الاعراب ....
اخر شي اخذت فستان ناعم حفر لونه ليلكي مع كسرات تحت الصدر خفيفه ...
_______




ترتب السرير شافت ساعه عبدالعزيز فوق الكمدينه فتحت درج الكمدينه عشان تحط الساعه فيه ..
لكن انصدمت من الموجوده في الدرج ....
اخذت الصوره ويدها ترتجف ...
عبدالعزيز ومعه وحده ماسك يدها وهو مبتسم مو غريب شكلها عليها ..!!
تذكرت انها كانت في حفلة الاستقبال وكانت نظراتها غريبه لها.!!
لالا معقولــه تكون لها علاقه فيه ...ليه محتفظ في الصوره للحين ..ليه ماتخلص منها ...
حست قلبها يعتصر جلس ع السرير وهي تشد ع شفايفها السفلا .والا فكار توديها وتجيبها ...
____________


نــهايه البارتي ....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:34 PM   #52


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



37..

*


*


*
ليتك تموت الـــــــــــيوم وارتاح أنـــــــــــــا منك

رتاح قلبن بالخيانه طعنتـــــــــــــــــــــه ..
ليتك تموت وبلون الأســـــــــود أكفنـــــــــك..
واطوي معك صفحة عذابن رسمتــــــــــــه..
ليتك تموت وداخل القبر أنا ادفنـــــــــــــــك ...
وادفن مع الجثمان جرحن جرحتـــــــــــه..
ليتك تموت ومحدن درى عنـــــــــــــــــــك..
غير الخفوق اللي وفالـــــــــك وخنتــــــــــه..
ليتك قبل ماتموت في صدرك أطعنــــــــــــك..
وأصيــــح بأعلى صوتي وقول حقي اخذته..
يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنــــــــــــــك..
يلعنك دمعن صادقن لك نثرتــــــــــه..
جننتني ياجعل ربي يجننـــــــــــــــك..
لا وحسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــانك..
منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..
وش موقفك لوكنت انا اليوم خايــــنك
وش شعورك لو فؤادك غــــــــدرته


+


+

+

+













صحت من النوم وراسها يألمها عقب امس من كثر ماتفكر مانامت الا متأخر ...
سمر وهي تتذكر ايش صار البارح ..
ام بدر : انتي صاحيه تبين تفشليني عند اختي يوم قلت انك موافقه لعب عيال اهو
سمر: يمه رائد ماابيه مانصلح لبعض..
ام بدر : اقول بس ملكتك بعد اسبوع وزواجك بعد اسبوعين وبعدها بتسافرون ع مصر وقرقر زايد ماابي ... ابي افهم اذا اهو المعرس او غيره شنو يفرق ..
سمر : يفرق انه رائد ..
ام بدر : اقول بس اروح انام احسلي .. اذا ماتبينه مافي سفر وانطقي هنا
سمر صكت باب غرفتها بقوه ورمت نفسها بسرير بقهر ...
استاهل انا الي استعجلت..
__________




جالسه في الصوفا من الصبح وهي تفكر والوساوس رايحه جايه في بالها ...
دخل عبدالعزيز الجناح وشافها سرحانه حتى ماحست فيه اخذ ورده من الجره الي قدامه وداعب فيها وجهها الناعم ...
ريوف :اوه ماحسيت فيك
عبدالعزيز : اكيد فيني سرحانه
ريوف :ههه مشكله الثقه ..
عبدالعزيز :يحقلي موو
ريوف وهي تتذكر البنت الي في الصوره تغيرت ملامح وجهها اخذت الشنطه حقة الشغل منه وحطتها جنب مكتبه :.....
عبدالعزيز استغرب بس سكت وراح لها حط يده ع خصرها:الحلو شنو شاغل باله
ريوف ماتدري ليه ودها هلحضه تذبحه شعور غريب يتسلل دخلها
الغيــــرهـ واحساسها با الخيـــانه <اصعب شعور تحسه المرأهـ
ااه ايش تبيني اقولك خليني ساكته لين اشوف اخرتها :لايا روحي مافي شي خلينا ننزل نتغداء..
|____________



جالسين بعد الغداء ...عباره الغرفه عن جلسه ارضيه
يشربون الشاهي ...
ام سلطان :يلا انا بقوم اريح شوي ..
سلطان :خذي راحتك
سلطان مدد رجلينه :اجوان
اجوان :هلا
سلطان : تعالي همزي رجليني ..
اجوان بأستغرب اشرت بسبابه ع نفسها :آنـا
سلطان :شايفه حد غيرك يلا تعالي
دخلت ام سلطان اجوان سكتت وقامت لسلطان :أي لا تنسى ان فيه عزيمه اليوم مو تقول عندي شغل ماني جالس
سلطان :لا تطمني بكون موجود .
طلعت بعد ماسمعت رد ولدها ....
اجوان جلست جنبه :ليه ماقلتلي عن العزيمه
سلطان : هذاك عرفتي ..
سلطان مسك يدها اجوان ارتبكت ماتدري ليه ..
حط يدها ع رجلينه :يلا دلكيني ..
اجوان:كيــف ؟؟
سلطان وهو يرفع حاجب : نسينا انك بنت عز يعني يا ست هانم سويلي مساج ...
اجوان :تيب .. بس مو هينا...
سلطان بعناد: الا هينا ..

اجوان هذا يبي يذلني كيف اسويه هينا اخاف احد يشوفني وانا تحت رجلينه والله احراج قدام اهله...
سلطان :مطوله الهانم ...
أجوان :ها <توها بتقوم الا تدخل مره ثانيه امه ..
ام سلطان : اقول لا تنسى تودي الشغاله للمكتب<وراحت ..
سلطان وهو يقوم : ان شاءالله اليوم ...
اجوان :ليه بتودونها
سلطان وهو يرفع حاجب : مالها داعي دامك موجوده ..>يقهرها
اجوان بصوت شبه عالي : شنووو
مسك يدها سلطان وضغط عليها : لا ترفعي صوتك فاهمه...
اجوان وهي تحس بألـم : بعد عني < وركضت لغرفتها ...
+++++++




منسدح وسرحان ياحلوها ماتوقعتها بتطلع بنووته هههه وش فيك اجل قالولك ولد ... لالا بس اليوم طالعه غير بس غريبه باين بعيونها الصدمه ؟؟
طــق طـق
رائد : ادخلي يا بندووري ..
البندري ببتسامه :هههه كيف عرفت ؟
رائد : وهل تخفى طقه الباب ...
البندري وهي تجلس ع السرير :.....
رائد : وش فيك ؟
البندري :لا مافيني شي بس احس اني متوتره شوي ...
رائد :ههههه لا تخافي جاسر مايعض ..
البندري اخذت المخده ورمتها عليه :رااااائد بلا سخافه ...
رائد/ههههه خلاص امزح وش فيك ...
البندري :الله يعين بكرا ملكتي وريوف مارح تجي الا الظهر .. الله يعين بنات خالتي ع التنظيم ..
رائد : اجل بنات خاله ببلاش ...
البندري : والله انهم مايقصرون ...
رائد:ايه بذات سمر ..
البندري :هههههه من الحين مسوي تدافع ..
رائد: يا شيخه نتعلم من يوم مااشوفها وحنا نتناقر خليني ادافع عنها شوي ..
البندري :صحيح يا رائد ترا سمر طيبه حطها بعيونك ...
رائد : لاتوصي حريص
من قلب ينبض غلا ومن روح مسؤوله ...
رائد وهو يرفع حاجب ويناظر البندري بنظرات خلتها ماتقدر تحط عينها عليه :حبيب القلب يدق ..
البندري طبع وجهها احمر: ييوه يا رائد خلاص رد عليه < وطلعت بسرعه ..
جاسر :الو
رائد : هلا ياابو النسب ..
جاسر : شخبارك ..
رائد : الحمدالله ..
جاسر : اقول ابيك تجي معي
رائد :وين ع ذا ظهر ..
جاسر :نشتري ذبايح ...
رائد وهو ماله خلق : لاياشيخ
جاسر : يلا دقايق وانا عندك <وسكر الخط

++++++



جلست اتبكي لحد ماارتاحت يا ربي مسستحيل اتحمل معاملته لي ...
شافته داخل وهو يرمي نفسه ع السرير ...
تأملت ملامحه .. جسمه المتناسق وبشرته القمحيه وغمازته اليسرا الي تموت بس عشان تشوفها
سلطان : وش تطالعين ... فيه شي غلط ..
حست ع نفسها ولفت وجهها وهي مكشره : اف
سلطان : اسمعي الحين مافيه شغاله وامي حرمه كبيره وماتستخمل الشغل.. فهمتي
اجوان : ....
سلطان : لا تسوين ازعاج بنام وصحيني العصر ..
اجوان بصوت مايسمعه الا هي : فومت اهل الكهف ان شاءالله
++++++++




ع طاولــه الطعام ...
عبدالعزيز : يبـه بكرا ملكة اخت ريوف
ابو عبدالعزيز : ايه عرفت ان شاءالله بكرا نكون حاظرين هذولي الحين يعتبرون من الاهل
ريوف :تسلم يا عمي
الخدامه خلف عبدالعزيز : You have a visitor
عبدالعزيز : اوكيه ... I come استأذن ... وراح يشوف من الضيف الي جاي في الوقت هذا
ريوف مستغربه بعد مارح عبدالعزيز جاها فضول تعرف مين : الحمدالله شبعت
ام عبدالعزيز : لك شوو مااكلتي شي لسى ..
ريوف وهي تتبسم : لا اكلت الحمدالله < وقامت

صارت تتلفت يمين وشمال حول الصالات الثلاث ومالقت احد .
خرجت من بوابه الفيلا تطل وشافت عبدالعزيز واقف وقدامه وحده تعرفها زين ايووه هذي الي في الصوره ....
لالا وصلت فيه الوقاحه يشوفها في البيت
اااه ويضمها كمان تجمعت الدموع في عيونها وحلقها فيه غصه رحت بسرعه وصعدت غرفتها
+++++




عبدالعزيز بصــدمه : فتوون؟؟
فتون ببتسامه فيها شوي سخريه : يا عيون فتون ..
عبدالعزيز : ايش الي جابك هينا انتي ماتستحي...
فتون: ليه مااشتقتلي ...
عبدالعزيز : اقول استهدي با الله وراكبي سيارتك ولاعاد اشوفك ..
فتون لمحت احد خرج من الفيلا وعرفت انها ريوف رمت نفسها بحظنه :....
عبدالعزيز وهو يبعدها ويدخلها السياره :اذا شفتك مره ثانيه مارح يحصلك طيب ..
+++++++++++





اليـــوم ملــكة البندري ....

الكل كان ولا اروع وفي ابها حلــه ,,,,
مسكت القلـم وهي ترتجف ووقعتــ
الحين هي زوجـــة وحرم جاااسر ...
ماهي مصدقـــه وفرحانه بنفس الوقت كانت لبسه فستان ضيف لحد الركبه ووسيع وله شوي ذيل لونه تركوازي ع فضي وتوب ...
ريوف لبسه فستان اخضر حرير علاق مخصر وهي تضمها : مبرووك يا الغاليه
البندري : الله يبارك فيك
سحرلبسه فستان ليلكي وفيه شك من عند الصدر وهي تبكي : ياحياتي مبروك
البندري : لا تبكي الحين ابكي معك ويخرب الميك اب
سحر :دموع الفرح ...
سمرلابسه فستان ليموني حراير تحت الركبه مع فيونه تحت الصدر لونها ذهبي : مبررروك يا عسووله
ببتسامه : عقباله ..
سمر كشرت :...
ام رائد وهي تضمها وتبوسها : يلا ياروحي ينتظرك جاسر
البندري توترت وابتسمت وخرجت له
ريوف كانت جاليه وتحس نفسها مخنووقه ..تذكرت ان كل امس وهي تحاول انها تتجنبه
ااه ناار جواتي ماهي قادره تنطفي ...
سمر : حبيبتي فيك شي ..
ريوف : لا مافيني شي مبروك عليك خيوو
سمر : تكفين اسكتي والي يعافيك ..
ريوف :افا ليه ؟؟
سمر :مالي نفس اتكلم الحين امشي خلينا نرقص
++++++



احس اني بحلم مو مصدق خلم عمري تحقق
واخير يا البندري صرتي زوجتي ااهـ يا نعومتها وجمالها ...
ربي يحفظك من العين ... ويحرسك .. لو تدرين اني اخاف من الهوى عليك ...
البندري ميته حياء ياربي لمتى وهو يبحلق كيذا من دخلت وماتكلم : احم ..
جاسر : مبررروك يا الغاليه
البندري بصوت خافت : الله يبارك فيك
جاسر : البندري ...
البندري رفعت راسها :...
جاسر بهيام وحب واضح من عيونه : احبــك
البندري ولع كل جسمها وصار وجهها احمرر ..جاسر :ربي يخليك لي ...



+++++++
لهم يومين واصلين للسعوديه رفضت عبير تنام في فندق ونامت في بيت اهلها ...
حمدان كان نايم بغرفت عبير شاف الساعه : الله كل هذا وانا نايم ... التفت مالقى عبير ... تذكر كيف ذا الايام تتفاداه باين عليها للحين زعلانه منه ...
غسل وجهه وبدل ونزل : غريبه وين اهل البيت ..
شاف مجلس مفتوح نوره دخل
انصــــــــــــــــــــــدم ...
ووقفت كـــــــــــــــــــــــــل خليه بجسمه ...











نهاية البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:35 PM   #53


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



من يوم ما عرفتك
وطبعك الخيانة
لكن ما توقعتك
تخون اللي يعاملك بشهامة





لهم يومين واصلين للسعوديه رفضت عبير تنام في فندق ونامت في بيت اهلها ...
حمدان كان نايم بغرفت عبير شاف الساعه : الله كل هذا وانا نايم ... التفت مالقى عبير ... تذكر كيف ذا الايام تتفاداه باين عليها للحين زعلانه منه ...
غسل وجهه وبدل ونزل : غريبه وين اهل البيت ..
شاف مجلس مفتوح نوره دخل
انصــــــــــــــــــــــدم ...
ووقفت كـــــــــــــــــــــــــل خليه بجسمه ...
مشى بخطوات سريعه وشدها مع شعرها وصرخ بأعلى صوته : تخووونيني انا انا ياعبييييييييييييييييريا حقيـــره يا كلبـــ**** يا ***** ....
الطرف الثالث انحاااش :......
عبيرمسكت يده بصعوبه من الالم وبعدتها وصارت مواجهه له بصوت ساخر : الحين يا حبيبي صرنا متعادلين ...
ماحست الا بكـــــــــــــــــــــــف حاااار طبع اصابعه ع خدها وطيحها من قوته ....
حمدان وهو دمـــــــــــه فاير مو قادر يركز حاسس انه اليوم راح يرتكب جريمه فيها سحبها مره ثانيه من شعرها وجرها لغرفتها: والله واللله يا حقيــره مااكون حمدان الـ اذا ماربيتك ...
رمها ع الارض وبدء فيها ضرررررررب ضرررب ,,,لحد ماتعب
وعبير تصارخ وتون من الالم والضربات الي تجيها من كل الجيهات ...لحد مافقدت الوعي
حمدان يشوفها مرميه في الارض
وانصدم في الدم الي خرج
تحـــت ...




... ++++++++++++++++

جالسه في الغرفه ومالها خلق تنزل اخلاقها مقفله ودها تحط حرتها في احد لكن نزلت اجباري دام لهاالعزيمه ...
لبست فستان ناعم وضيق بارز انوثتها .. وخلت شعرها مفرود وحطت ميك اب خفيف اساسا مايحتاج تحت شي لانها جميله واي شي يكون روعه ع جسمها الرشيق وقامتها الفاتنه ...
توها بتفتح الباب الا يكون اخر انسان تمنت تشوفه الحين ..سلطان يطالعها من فوق لتحت بصوت مستهتر :لا كان طولتي شوي يا اميــره <شد ع الكلامه الاخيره ...
اجوان عيونها محمره من العصبيه ودها تعجنه بيدها وترميه من الدريشه لا شعورينا مسكت يده ووخرته من طريقها ومشت بسرعه عنه بدون كلام ...الحركه هذي استفزت سلطان وقهرته هين يا اجوان محد بيربيك غيري
نزلت وشافت انظار الكل عليها سلمت ع الموجودين ويوم وصلت عند رنا
رنا تشوفها من فوق لتحت بحتقار و من طرف خشمها :اهلين..
اجوان من غير نفس : هلا < وراحت عنها ...
جلست ع الكنبه وهي مالها خلق ...
وبداء السوالف وكل شوي احد رامي عليها كلمه تقهرها وهي ساكته ولا كأنها سامعتهم ولا هي اصلا معبرتهم

سلطان :احم احم يا ولد ..
ام سلطان : حياك يا وليدي مالمك احد ..تأشر ع البنات تغطو يا بنات ..
سلم ع الموجدين وبد يسولف مع خواته الثنتين وخالته ....
رنا من اول ماسمعت صوته وهي كل شوي تتميلح : هلا سلطان كيفك ..
سلطان عارف ان بنت خالته رنا تحبه بس اهو مطنشها من زمان لكن يوم شاف انها تتميلح معه حب يقهر اجوان ويحرق دمها مثل ماحرقت قلبه ناظرها بجراءه : تمام الحمدالله ...شخبارك انتي يــا << اول مره يدلعها وشدد ع اخر كلمه وهو يناظر اجوان..< رنوو
ابتسم بسخريه وهو يشوفها تهز رجولها وباين انها متضايقه ...:
رنا هينا طارت اول مره يعطيها وجهه ناظرته بحياءمو ليق: تمام الحمدالله بشوفتك ...
ام سلطان : تبي يا وليدي اصبلك قهوه
رنا : لالا عنك يا خاله انا اصبله ..
آجوان تهز رجلها بعصبيه ولا كأنها موجوده والعبره واصله حدها مااحترم وجودها ولا الثانيه رنا تتميلح معه انقهرت حيل ولا بمعنى اصح حست بنار الغيره والخيانه قدامها ... حست ان بلعومها او حنجرتها فيها غصه المتها لانها حاجره البكيه وماودها تبين انها اهتمت لكنها من اليوم وهي تتحمل وتتحمل مو قاادره ... اااهـ ياربي صبرني ....
رانيا اخت رنا تدزها ع خفيف وتهمس لها : هههه شوفي الحرمه بتذبحك الحين <تقصد اجوان..
رنا بهمس : احسن ولسى ماشافت شي ...

اجوان ماتحملت الجو حست نفسها مخنوووقه وقامت من مكانها متوجه لغرفتها اول مادخلت سكرت الباب وتسندت عليه وبدت دموعها تعاندها في النزووول ...












بعـــد المــلكه




اخذت دوش سريع ولبست بيجاما مريحه وانسدحت ع السرير حست بصوت عند الدريشه او الشباك ..
فتحـت الشباك وشافت جاسر واقف عند السياره وهو يرمي ع شباكها حجر عشان تفتح ..
اول مافتحت وشافها جاسر ابتسم وعطاها بوسه ع الهوى
البندري حمر وجهها وابتسمت
جاسر وهو يأشر ع الجوال بمعنى ردي عليه
راحت عند جوالها الي تذكرت انها مقفلته واول مافتحت الجوال جاها اتصاله ... توترت بصوت ناعم :: الو
جاسر بجرائه : هلا وغلا بعمري
البندري ماتت خجل : هلا فيك
جاسر : افا ليه مسكره جوالك
البندري :نسيت افتحه بعد الملكه
جاسر شاف ثامر جاي : خلك شوي معي
ثامر توه جاي من برا وشاف جاسر :هيييه يا النسيت عسا مضيع الطريق
جاسر في نفسه وليييه هذا وش جابه الحين :هلا ثامر شخبارك
ثامر وهو يغمزله :لا تضيع السالفه ماكني قبل ساعه شايفك
جاسر وهو يركب سيارته :يابن الحلال قلت اسلم عليكم قبل مااروح البيت
ثامر :اقولك شي
جاسر وهو يشغل السياره : شنو
ثامر وهو ماسك ضحكته: ماتعرف تصرف
جاسر :ههههههه والله انت الي جيت فجأه دون سابق ميعاد ... يلا سلاااام
ثامر :هههههه طيب طيب بمشيها سلااام
جاسر :هههه يعرف يهدد ذا البزقه = البزر
البندري بخوف : منه والي يهدد
جاسر :لا ولا شي
البندري: اهاا
جاسر : كيفك غلاتي
البندري : تمام الحمدالله
جاسر :واخيرا يا روحي صرتي لي
البندري بحياء: جاسر
جاسر :يا روح جاسر
وكملو سوالف كل العشاق واحلامهم وامنياتهم


نسيت حبي لك في ثواني
نسيت كل الشوق والأماني
بسهولة حبيت غيري
خاين و بسببك أنا أعاني




في الفندق في الرياض بعد ملكة اختها البندري <<<دموعها ع خدها الناعم وهي تتذكر الي صار..الصوره وجيت فتون له ... لالايا عبدالعزيز مو انت مو انت الي تسوي فيني كيذا وين حبك وين وعدك لي وين الوفــــاء .... وين كل هذا نسيته بعد ماشفت حبيبت القلب ....
دخل عبدالعزيز الغرفه وشافها توها طالعه من الحمام
عبدالعزيز :حبي ليه وجهك كيذا كنتي تبكين؟؟
ريوف ودها تذبحه ولا كأنه مسوي شي : لا
عبدالعزيز بشك : اجل ليه محمر وجهك؟؟
ريوف : ااف مالك شغل يحمر ولا يصفر
وراحت عند الدولاب وتحت ملابسها في الشنطه
عبدالعزيز بأستغراب : ع وين
ريوف: بروح لأهلي
عبدالعزيز : طيب خليها بكرا ..
ريوف بعناد بصوت عالي : لا يعني لا
عبدالعزيز حاول يتمالك نفسه وراح رن جواله رفع السماعه وبد يتكلم : الوو
...
اما ريوف رمت الشنطه بعصبيه وقهر الحقيره تدق عليه يا وقااحتها
....




في بيت ام بــدر




لها ساعتين تقنع بنتها الي رافضه تروح السوق
ام بدر : لا تجننيني بعد بكرا ملكتك
سمروهي تشوف التلفزيون : ماابي اروح للسوق كيفي
ام بدر: شوفي يا بنت بتروحين وبتشترين فستان غصب عنك وعناد فيك بدق ع رائد اهو الي يجي ياخذك
سمر وهي مصدوومه من امها : لالالا يمه شفييك انجنيتي \
ام بدر بعصبيه : انا تقولي عني كيذا طيييب يا سمروووه ... اخذت السماعه بعد نزاع مع سمر ...
رائد : هلا خالتي ام بدر كيفك
ام بدر : الحمدالله اقول رائد
رائد :هلا امري
ام بدر: ابيك تجي توصل سمر للسوق
رائد استغرب طلب خالته بس يوم سمروهي تصايح وتهدد ابتسم وعرف انها رافضه : ولا يهمك العصر اكون عندكم ...
سكر السماعه وهو ميت ضحك سمر ومتأكد ملييون با الميه انها بتنتحر الحين ....
قام يتروش وهو يقول في نفسه :ههههههه والله انك تعجبيني يا خالتي محد فاهمني غيرك...











..


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:38 PM   #54


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد






في المستشفى لها اربع ساعات من جابها للطوارئ ماقدر يدق ع اهلها خايف من ردت فعلهم صح ابوها مسافر لكن لو دق عليه بيجي مسرع وامها مايدري وين رايحه فيه اصلا متى جلست في البيت ....
رايح جاي مو قادر يوقف من التوتر ...دخل يده في شعر وهو يتخيل كيف ضربها بدون رحمه
زفربقهر وبغضب وخيانتها مو قادر ينساها محفوره بقلبه ودمه .. وهو يتخيل شكلها جالسه تضحك بدلع وهو يمسك يدها ويبوسها بحب ...اهـ يا عبير انتي الي حديتيني اسوي الشي الي ماابيه استفزيتي رجولتي ايش ممكن تتوقع اسوي فيك احمدي ربك اني ماذبحتك ساعتها ومسكت نفسي ..
قطع افكاره صوت الدكتور :انت زوج المدام
حمدان بأرتباك : ايه انا زوجها ... بشر يا دكتور
الدكتور:تفضل معي للمكتب...
حمدان متوتر حيل وخايف من الي بيسمعه وقف وهو يشوف الدكتور ويترجاه يتكلم بسرعه قبل ماتتلف اعصابه ...
الدكتور اشر له يجلس ع الكرسي :انت اكيد انك عارف ان المدام حامل لها شهرين ..
حمدان كان الخبر مثل الصاعقه عليه قال بصوت يرتجف :حــ..امـ,,ل
الدكتور :وهذا الشي خلها تفقد دم كثير بسبب النزيف الي جاها وتفقد الجنين ..
حمدان بسرعه : طيب هي يادكتور بخير
الدكتور : مااكذب عليك هي الحين في الملاحظه هي احد معتدي عليها لان واضح فيه اثار ضرب متوحش
حمدان توتر وحاول يصرف الموضوع :والله مدري وش اقولك يا دكتور هي طاحت من الدرج ..
الدكتور :اهاا طيب هي بتجلس في المستشفى اسبوع او اكثر لين تتحسن حالتها ..
+++





العصر
جالس ينطرها في السياره لبس تيشيرت اسود مبين عضلات جسمه المتناسقه وجينز غامق ومرجع شعره ع ورا ولبس نظارات ريبان والسياره وسماره الي محليه زياده تفوح بريحة عطره المميزه
فتحت الباب الخلفي وهي معصبه ودخلت وسكرته بقوه ...
رائد : شوي شوي ع السياره ..
سمر سافهته ::...
رائد وهو يشوف عباتها الكتف والشيله الي حاطتها بأهمال ع وجهها كيف مرفعه اكمامها وحاطه سورا ت كثيره ع اليمين واليسار ساعه سبور ماسكرت العبايه زين لان باين التيشيرت والبنطول والشوز السبور وجلستها العربجيه ...رائد : الناس اول مايدشون يقول السلام ..
سمر وييه عشتوو يبيني اسلم وهي سافهته وتطالع الشباك :...
رائد حب ينرفزها نزل تظارته شوي ع عيونه ورفع حاجب وبانت عيونه العسليه مع رموشه الكثيفه :اقول يا الحبيب ليه ماتجي قدام لاني مو سايق عندك <قاصد يتكلم بذكوري لانه قاهره لبسها كأنها صبي مو بنت

سمر الي من يوم مادخلت السياره وهي تحس بطنها يمغصها وتحس بتوتر ماتدري ليه ولا الي زاد عليها بعد ريحت عطره الي خنقت انفاسها ....كانت بترد عليه وبتزفه زفه بس يوم رفعت عيونها عشان تتطالعه ضاع الحكي ماقدرت تتكلم ععنبوه هذا ناوي علي عليه عيون لا اصكه عين عليها ماشاءالله ... ااف
رائد حس بأرتباكها بس قاهر سكوتها ليه وين لسانها الي قبل بس انبسط انه يمكن يقدر :.....يغيرها
لها ساعه تتمغط في الفراش مدت يدها لساعه تشوف كم قامت بسرعه وهي مفزعه :ااف كل هذا نمته حسبي ع ابليسك يا جاسر الي سهرتني ماخليتني انام ... اااووه خليني اقول اصلي الظهر والعصر ...
قامت واتوضت وصلت .. ونزلت تحت تاكل شي لانها مييت جووع ... شافت امها جالسه تكلم
ام بدر وهي ميت ضحك عليها ...
ام بدر : ايه احسن تستاهل ياخي ذا البنت بتموتني ناقصه عمر ..
ام رائد :ههههه والله احيانا عليك افكار تموت ضحك اجل راحت مع رائد ...وانا اقول وشفيه الرجال متكشخ
ام بدر :هههههه ايه وش اسوي تعرفين سمور عنييده ومايكسر راسها غير ابوها وبدر قلت مالي الي رائد ...
ام رائد :عسا الله يهديها ويسر امورهم ..
ام بدر : امين يا وخيتي ...
ام رائد : يلا الحين بسكر اكلمس بعدين
ام بدر : مع السلامه ...
البندري وهي تطلع من المطبخ ومعها صينيه فيها حمضيات وصحن فيه مرق ورز ..
البندري : السلام عليكم ..
ام رائد : وعليكم السلام .. وش عندك اليوم قايمه ماتأخر مو با العاده ...
البندري بحيا: ها أأ لا بس كنت صرفت الا وش عندها خالتي تكلمك
ام رائد الي تذكرت السالفه وماتت ضحك وقالتها للبندري الي ماقدرت تاكل وهي تتخيل شكل سمر معصبه وتمشي مع رائد اجباري ...




دخلت عليهم ريوف ومعها شمطه صغيره : السام عليكم ..
ام رائد تفاجأت : هلا وعليكم السلام غريبه مارحتي !!!
ريوف : لا قلت اجلس معكم كم يوم لاني مشتاقتلمك وراحت تضم امها ...
البندري :وااي وناسه زين انك بتنامين والله اني xxxxxه وش اسوي وانا لازم اخلص بعد شهر تجهيز
ريوف :زين اجل يله قومي خلينا نروح للسوق
البندري وهي تشرب حمضيات : الحين
ريوف وهي تقومها : يلا يلا يا الكسلانه ماعندنا وقت ايه الحين اجل بكرا
البندري رحت تلبس عباتها اما ريوف جلست تنطرها تحت وهي ودها تغير جو ..
ام رائد :يمه شفيج ؟؟
ريوف : مافيني شي يا الغاليه وهي تحضنها ..
ام رائد ماتدري ليه ناغزها قلبها بس ماحب تتكلم




++++++++
اول مانزلت من السياره مشت ع طول من دون ماتنتظر
رائد شف المطفوق راحت وخلتني لبق السياره وراح لها ...
دخل السوق معها ومسك يدها بجرائه :وين طايره شوي شوي
سمر حست بكهربا بكل جسمها سحبت يدها منه : انت هييه ناسي عمر خير
رائد ببتسامه اربكت سمر : الخير بوجهك مافي شي خطيبتي وامسك يدها مو عيب ولا حرام
لهم ساعتين وهم يفترون السوق كله .. سمر بس عناد فيه تبي يحرم يجيبها لسوق لانها مو مالت سوق وخربيط كثيره اسواقها محدده وبسرعه تاخذ الشغله وتطلع ...
دخلت محل فساتين سهره ...
رائد شاف فستان لونه تركوازي وعليه شك من الصدر وعلاق وفيه ذيل لين تحت وفخم مره :شوفي هذا مرره عجبني ...
سمر تقهره عشانه عاجبك مارح اشتريه: انا البس هذا ويييع ماعندك ذووق..
رائد انقهراخذ الفستان وحاسب عليه ووقف عند المحل ينتظرها :
سمر ولا كأنه موجود حاقرته اخر شي اخذت فستان لونه اخضر وعليه شك ذهبي مو مره فخم بس عناد فيه بتاخذه :خلصت
رائد :شنو هذا ليكون هذا الي بتلبسينه بملكتنا ..
سمر :ايه عندك مانع..
رائد ايه هين اذا لبستيه : طيب يلا مشينا
جت بتركب ورا لكنه مامنه ... سلطان لعانه فيها يبيها تركب قدام ...
رحت وفتحت الباب الي قدام وقالت: افتح الي ورا
رائد مسوي نفسه مو يمها ولهي با البيبي :....
طفشت ودخلت السياره :اااف ..
علاطول مشت السياره خاف ترجع ورا...
سمر اختلف عليها طريق بيتهم : وين ريحين
رائد : للمطعم بنتعشاء بعدين اردك للبيت يامدام << وشدد ع الكلمه ..









يتبـــع


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:40 PM   #55


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



ياللي نسيت الحب مثلك نسيناهـ
جرحي يهون ولا مذلة خضوعي

قصرك بقلبي طاح وانهد مبناهـ
لاتنتظر منــي لحبــــــك رجوعي

من عافنا ننسى غرامه وذكراهـ
لا واحسايف في غيابك دموعي

الغدر في نظراتك اليوم شفناهـ
اليوم نظراتــك لقلبـــــي تروعي

مليت حب ضاع عمري برجواهـ
وهديت من زود الغرابيل روعي

يامن قطع حبل الرجاوي بيمناهـ
من دمعتك أشعلت طافي شموعي

11 في الليل ...<<





طول اليوم وهي في الغرفه ماطلعت حتى بعد مانادوها للعشا وهي مانزلت لبست بيجامتها الي عباره عن بنطلون مريح قطني مقلم بزهر وتيشيرت عليه رسمة فراشه لونها بعد زهر ورافعه شعرها الطويل كستنائي ومحلها اكثر خاصه انه مناسبها رفعته بربطه زهريه ذيل حصان جلست ع الكنبه وماسكه البلاك بيري وتتكلم في البيبي (ماسنجر(...
تخاف تتكلم بصوت يسمعونها فضلت المسنجر :هيووف والله مو قادر اتحمل
هيفا : اصبري عليه شوي يا جيجي لا تنسين ان سلطان طيب وممكن يسامحك
اجوان تكابر : يسامح ولا مايسامح ماهمني اصلا
اجوان وهي تتذكر كيف اهله ياكلون بدون ملاعق وهي تحس با القرف مو متخيله نفسها ابد ماتبي تتكلم مع هيفا عنهم وتسبهم فضلت السكوت :
دخل وشافها جالسه ع الكنبه وبيدها البلاك كانت في البيجاما جذابه حيل وريحت الغرفه كله عطرها لكن لبس قناع الجمود ووقف فوق اسها:عطيني الجوال
اجوان رفعت راسها بأستغرب : ها
سلطان :من قال ها سمع اقولك هاتي وسحبه من يدها ورجع قال :هذا تنسينه يا ماما فاهمه ..
اجوان تنرفزت :شنو الي انساه اقول هات الجوال احسن لك وقامت بتسحت الجوال منه ..
لكنه بعد يده عنها ومسك شعرها وقرب شفايفه من اذنها وانفاسه تلفح في وجهها ويده الثانيه محاوطه خصرها وضاغط عليه يعني اجوان وهو يقاوم رغبته لا يتهور فيها لان عطرها حسسه برغبه اكثر ضغط ع خصرها اكثر وقال بصوت واضح :اذا قلت مافيه جوال يعني مافيه جوال واذا شفتك تعاندين مره ثانيه راح تشوفين تصرف ثاني
اجوان وهي ترجف من قربه لها وحاسه با التوتر وخوف بتفس الوقت : ااهـ خلاص تيب بعد عني سلطان ماتحرك وكل كلمه تقولها يضغط اكثر عليه
وهو يتحسس نعومة رقبتها ويشم شعرها وارتباكها زاد رغبته اكثر ..
اجوان خلاص موقادره تستحمل اكثر ضغطت ع رجله اليمنى بقوه اول ماتركها ركضت للحمام لانها مو قادره تمسك نفسها اول ماسكرت باب الحمام بكت وهي تتسند ع الباب ليه يا سلطان تسوي فيني كذا ليه تذلني وتتحسسني اني زي الخدامه لكـ ..
تذكرت كيف اليوم يشوف رنا وشوي بياكلها با النظارات انقهرت حيل ماتدري ليه اااهـ يا قلب ليكون حبيت وانا ماادري ....
اما سلطان صحيت من غيبوبتي ع رفسه برجلي بعدت عنها من الم ... انقهرت يوم انحاشت مني ايه مقيوله للحين ميت حب وهيام لفيصولوه النذل ااخ انا اوريك يا اجون ان ماخليتك تركضين وراي مااكون سلطان ولد ابوي .. بنطلون بيجاما بدون البلوزه طبعا ونسدح وطفى النور وبدا يدخن بتوتر وهو يتذكر شكلها بقربه
وكيف ماقدريحكم بنفسه ااهـ ياقلبي للحين احبها ومو قادر انساها الله يلعن القلب الي مايعرف يختار عارف انها للحين في الحمام وماطلعت وده يطق الباب يطمن عليها بس مايدري ليش مو قادر يقوم يروح لها كأنه وده يعاقبها ...
جلس ينتظرها لين ماشافها طلعت
جلست نص ساعه في الحمام انقهرت لانه ماحس فيها ولا في زعلها ولا كلف عمره يطق الباب عشان يطمن عليها ....
فتحت الباب بشويش شافت الانور مطفيه طلعت وراحت لفراشها الي في الارض ..انسدحت عليه وهي كاره نومت الارض ومو متعوده عليها ابد
اجوان من بكرا بشتري لي سرير ولا اني اتعب واكسر ظهري لسواد عيونه ....
خلوني شوي اتكلم عن سلطان (عمره 26 طوله 180 جسمه متناسق يعني مو يربي عضلات لا بس عريض من عند الاكتاف شعره بحياته ماطوله
كتـوم عنيد يحب القنص والبر بس من يوم ماحب اجوان وهو موفاضي يروح او انه يبي اكثر وقت يجلس فيه معها ويتلذذ بتعذيبه لها يحب يلبس اكثر شي الثياب <اتوقع عرفتو كيف شخصيته من حبه للبر )
+++++++++




عبير للحين ماصحت من البنج ...
ام عبير جايه تركض بعباتها الي باين عليها جايه للزواج : ويييه يمه حمدان قلي وش فيها ..
حمدان : مافيها الا الخير .. بس نزلت الجنين ..
ام عبير بحسره : يابعدي عمري يابنتي ويييه الله يعينها ... اقدر اشوفها ..
حمدان : للحين في تأثير البنج ..
ام عبير وهي تجلس ع لكرسي :خنت حيلي ماقالتلي انها حامل
حمدان :ليه هي ماتدري عن حملها ..
ام عبير : والله مااتوقع تدري ولا كان بشرتني
حمدان :اقول خالتي
ام عبير : هلا شنو
حمدان : ماله دعي يدري عمي ع الي صار لها
ام عبير : ايه ليش
حمدان : لا بس اخاف يقطع سفرته ويتعب روحه وهي ان شاءالله انها بخير
ام عبير : ايه الي تشوفه ...
____________





في بيت ابو عبدالعزيز ...
منسدخ في غرفته وهو فاقدها حيل مو متعود ع فراقها اخذ مخدتها وضمها له وهو يشم ريحتها اااهـ يا ريوف انا مدري ليه العناد وليه تبين تجلسين عند اهلج وش فيك يا عبدالعزيز خلها شوي مسكينه ماشافتهم لها مده ...
قطع عليه رساله الجوال ...(اهليين حووبي مشتااقتلك حييل حييل متى تعطف علينا وترد ع جوالك .... حبيبتك فنوون ..)
عبدالعزيز : هذي وبعدين معها ماتفهم ...
خليني انا بكر وراي قومه من الصبح ....
وناام وهو ضام المخده ....
____________








بعد مرور اســـبوع ....
الصبح 8 ...
ابو عبدالعزيز وهو يجلس في الكنبه الي في غرفته ... وهو من امس مو جايه النوم ومجافي عيونه من يوم حضر ملكة البندري بنته وقطه منه وهو احساس تأنيب الضمير ذاابحه وقرقر يعترف لسامه بكل شي واي يصير يصير المهم بنته ترجع لحضن ابوها مايدري ليه توه يفكر با هشي يممكن ابتعاد اجوان لها فتره عنه وانشغالها بزوجها فيض مشاعره زياده وحسسه با الفقدان خاص هان البيت صاير هااادي جداا سالم في الرياض وعبدالعزيز لهي با الشركه ومرته في الرياض الي مستغرب جلستها هناك واجوان ماترد ع جوالها ...
ساميه : حبيبي ليه ماغيرت تيابك ...
ابو عبدالعزيز وهو يأشر لها انها تجي تجلس معه ..
وهو مقرر يقولها اليوووم ...>>>


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:44 PM   #56


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



(40)































اليـــــــــــــوم ملـــــــــــــــــــكة سمــــــــــــــــر ...





جالسه ساعه تتطاق مع الكوافيره عشان التسريحه





والمكياج ولعوزت الكوافيره الي عصبت منها ...



سمر وهي تتحلطم يوم تذكرت امها وهي تغصبها وحلفت عليها وقسمت وبزعل ......الخ

كل هذا عشان تلبس الفستان الي اختاره رائد لانه اعجبها وافخم من الي جايبته لها :ااااف الله يخذك انشاءالله وافتك.... من الحين وامي وقفه بصفك الله يعني بس هين يا رائد اذا ماجننتك مااكون سمور ..

سحر الي سمعت اخر كلمه وفهمت ابتسمت وتقدمت لها : الله الله أيه الحلاه دي يا عرروسه ..

سمر : ااف جتنا هذي ..

سحر : افاا وش دعووه ماده البوز شبرين ...

سمر :ابعدي عني الحين ولا والله لأرتكب فيك جريمه .

البندري الي دخلت :اافاا الاخلاق مقفله وش دعوه ياحافظ

سمر ساكنه وتميل بوزها :....

سحر وهي متضايقه من تصرفها :اقول خلينا نطلع لتنفجر علينا الحين ..

ريوف دخلت بعد ماسلمت ع سحر ...

ريوف : اهللللين سمووره مبروك ياعسل ...

سمر ساكته :...

ريوف :افااا ...شفيك

سمر : ماكو

ريوف جت لها وقبصت خدودها :ابتسمي يا الخبله اليوم بتخذين رجال ولا كل الرجال ..

سمر تحلطم :أي عشانه اخوك



ريوف ماسمعت زين :شنو

سمر وهي تبتسم :لالا ولا شي...

عند الرجال ..

جاسر ببتسامه :ها يابوعبدالله شخبار النفسيه <وغمز له

رائد متوتر بس مو مرهـ :والله ماشي ...

جاسر بلعانه :قبل شوي مقفل من البندري تقولي ان البنت مدري وش فيها ماتبي توقع ...

رائد الي خايف من هاشي طلعت عيوونه :شنوو ...

جاسر :ههههههه اووح اثر الغلا من الحين ..ليه تحبها ..

رائد وهو يدزه من كتفه :الله يقطع بليسك ..خرغتني ,,

جاسر وهو يرفع حاجب يقلد تصرفات رائد : ليه مو واثق من نفسك ..

رائد:ههههههه ترا مو لايق عليك خل الغرور لأصحابه ..







بدت الشبكه والكل تجمع حولين سمر ورائد عشان يلبسها الطقم الالماس





سمر الي من بداية الحفل وهي مكشره وموع اجبها العجب ولا الصيام برجب ... <هع





اخذ تام رائد الشبكة وقدمتها بحب لولدها :مبروك يمه ..لبسها ..>سمر





سمر شنو يلبسني ليه بزر عنده اعرف البس بروحي <مولم الرومنسيه ..





رائد يتأمل سمر الي طالعه غير با الفستان والميك آب الي بارز انوثتها ونعومتها وغير الي قاهره انها قاصه شعرها البوي ....تذكر يوم راحت قبل امس مع ريوف المشغل مع انه محذر ريوف من انها تقصره زياده لكن ريوف ماقدرت عليها صح ليق عليها كثير لكنه الي قاهره انها كسرة كلمته ولا اهو ماهمه ولا الي عاجبه الصبغه البنبي الفاتح محليها تفاجأ من الزمام الي حاطته في خشمها ...تقدم يلبسها العقد يوم جاء يسكره مسكت يده وبعدتها وسكرته هي ..رائد تضايق من الحركة يووه هذي كيف بلبسها الخماخم (او الخروص )





ام بدر حاطه قلبها ع يدها خايفه بنتها تسوي أي حركه تفشلها فيه:الله يعدي الليله ع خير ويحنن قلبها ويركدها ...





سمر بهمس : انت هييه انا بلبسها عطيني ولا تسوي نفسك..





رائد بهمس وهو يبتسم للموجودين :هاتي اذنك وبلا فضايح





سمر جت بتسوي حركه فيه لكن شافت امها بعيونها الخوف رحمتها وسكتت قرب رائد من اذنها لدرجه حست انفاسه تخنقها وجسمها صار حار ماتدري ليه هآ شعور يجيها ماصدت خلصت وبد با الخاتم والحمدالله لبسها اياهـ ع طول وهي بعد مدت له الخاتم بجفاسه بس تبي تخلص ...





لكــن الي فاجأها ,,,





حركته وهو يبوسها من جبينها قــدام الكـــل ..





خجلتها كثيرررر ..





وصارت من دون شعور خدودها حمرر وعيونها تتنقل بكل مكان تبي تثبت ..





واخيـــر ,,,





الكـل بارك لهم ودعالهم با التوفيق ,,وطلعوو ..





سمر تحك رقبتها بتوتر من وجوده :......





رائد :سمر ..





سمر :هلا





رائد بغرور : مبروكـ عليك آنا...





سمر عشتو ببتسامه صفر :ومبروكـ عليك آنا





رائد عرف انها تتطنز فيه بس عداها بمزاجه :يلا قومي





سمر بأستغرب : وين !!





رائد :الحين انا صرت زوجكـ صح





سمر :يعني





رائد:زين عدلي وقفتك .حس انه مافي امل كمل <.. يعني انتي عليك الطاعه وبس





سمرواقفه بشكل مايل وقفة العرابجه : لا يا شيخ ...





رائد : ايه يا شيخه ...<ومسك يدها وطلع معها





اخذها غصب عنها وركبها السياره ....>>







ريوف جالسه وتفكر بحالها لها يومين في بيت اهلها ..مشتاقتله وودي ارووح له واضمه واقوله احبكـ





رن جوالها حبيبي يتصل :هلا





عبدالعزيز : هلا حبي شخبارك ..





ريوف :تمام





عبدالعزيز : يلا انتظرك في السياره ..





ريوف :لا ماعليه مو جايه معك





عبدالعزيز بضيق: ليه ..!





ريوف تبي تجلس لوحدها تبي تعيد حسباتها بكذب : امي تعبانه شوي ودي اجلس عندها كم يوم ..





عبدالعزيز :امم طيب مو مشكله يا قلبي ...مع اني بشتاقلك حيل





ريوف : تشتاقلك العافيه





عبدالعزيز :فيك شي





ريوف :لا مافيني يلا الحين حبيبي بسكر البنات جو عندي ..





عبدالعزيز بدون حيله : طيب مع السلامه ..







البندري جايه ومعها العصير : واااي وش ذا الحر ياشينهم ليه حاطينه في استراحه لو فندق احسن ...





ريوف سرحانه ولا تدري وش تقول :.....





البندري الي دق عليها جاسر ابتسمت وقامت ع طول : برجعلك ..





+++++++

















><><><>





في افخم المطاعم في الرياض...





وقفت السياره..: يلا نزلي وصلنا ..





سمر ياحليله عنده ذوق ذا المغرور : ...





نزلو وجلسو ع طاوله قبالهم قزاز يكشف الشارع ...





كشفت سمر وبانت ملامحها الناعمه الي تخفيها بعربجتها :ايوه وش بتوكلنا ..





رائد :من اوكل؟؟





سمر وهي تعدل الصيغه : قصدي شنو بتوكلني ...





رائد :كل هذا شفاحه ...





سمر: ايه وانت وش هامك مو انا طول الصبح مقابلت ذا الكوافيرات لوعو كبدي .





رائد: تسلم اياديهم شغلهم شي ...





سمر تصرف : وين المنو بس





رائد:ههههه طيب خذي لا تأكليني الحين ..





مرت بنت وباين عليها الكشخه لان لبسها باين وواضح من عبايته المزينه المفتوحه وشافت رائـد با الثوب والغترهـ والساعه القوتشي وانهبلت عليه راحت له بمياعه متجاهله الي قباله





قالت بوقاحه بمياعه وهي تأشر ع قلبها :وااي يا قلبي بيموت اذا فيه رجاجيل زي حلاتك في المملكه





سمر الي غصت با اللقمه وتنرفزت حيل ماتدري بس كتمة بقلبها وقالت خليه يولي من زينه هو اصلا وافق شن طبقه :.....





رائد تفاجأ من جرائة البنت جاء بيرد لكن بشوف ردت فعل سمر شافها تأكل ولا كأن احد واقف اصلا عندها انقهر حيل قال بأحراج :مشكوره، من ذوقك ..





البنت :لا تشكر هذا الصدق ياقلبي ..





سمر اااف لهينا وبس : انتي هيييه يا الهايته يا بنت الشوارع





اقلبي وجهك واذلفي لا والله ارسم بوجهك الي كله اصباغ با الشوكه الي معي





رائد ضحك في نفسه لانها ماسكه الشوكه وفرح انها سوت شي هذا دليل انها تغار عليه >>>:





البنت علاطول راحت ماتبي الفضايح


>>







سمر وهي ترجع تكمل اكها قالت : وانت عاد لا تصدق اني ميته فيك وكمل اكلك





رائد الي تحطم هين اوريج انا : وليه ان شاءالله مو انا زوجك وغصب عليك مو بكيفك ..





سمر بجفاء :تدري شلون ودني لبيتنا





رائد : لا تتهربين ..





سمر :ع ايش اتهرب انا واضحه وضوح الشمس





رائد مو وقته نتناقش الحين : اهااا ايه طيب









الشرقيـــــــــــــــــــه’






بعد مرور اســـبوع ....

الصبح 8 ...










ابو عبدالعزيز وهو يجلس في الكنبه الي في غرفته ... وهو منامس مو جايه النوم ومجافي عيونه من يوم حضر ملكة البندري بنته وقطه منه وهو احساستأنيب الضمير ذاابحه وقرقر يعترف لسامه بكل شي واي يصير يصير المهم بنته ترجع لحضنابوها مايدري ليه توه يفكر با هشي يممكن ابتعاد اجوان لها فتره عنه وانشغالهابزوجها فيض مشاعره زياده وحسسه با الفقدان خاص هان البيت صاير هااادي جداا سالم فيالرياض وعبدالعزيز لهي با الشركه ومرته في الرياض الي مستغرب جلستها هناك واجوانماترد ع جوالها ...


ساميه : حبيبي ليه ماغيرت تيابك ...

ابو عبدالعزيز وهويأشر لها انها تجي تجلس معه ..

وهو مقرر يقولها اليوووم ...>>>
















ساميه : لك شبك وجك اصفر حبيبي مانمت كويس أبارح ...؟؟





عبدالعزيز بجديه : سامي هانا بقولك سر محتفظ فيه من سنين ..وابيك قبل مااقوله تتفهمين ليش سويت جذي ..





ساميه : الله يستر .. ألي شوو





عبدالعزيز : طيب بقولك لكن لما يجي عبدالعزيز با الاول ..خلينا نروح للمكتب





عبد العزيز الي من اول ماصحى من النوم وجاه اتصال من ابوه يبلغه انه يبية ضروري



دخل المكتب شاف ابوه وامه جالسين ينتظرونه مايدري ليه حاس انه مو مطمن للموضوع امول مره ابوه يجتمع فيهم با طريقه هذي ..

الله يستر يا عبدالعزيز ليكون يجيبون طاري ريوف ليه جالسه عند اهلها لاني حتى انا ماادري ليه ؟؟!!صح قلت لها متى ماحبيتي وشبعتي تعالي بس ولو صراحه اشتقت لها ..

لكن انشاءالله اليوم بروح لها خلاص كافي جلسه عندهم ...

عبدالعزيز وهو يجلس : السلام عليكم ..

ابو عبدالعزيز وساميه : وعليكم السلام ..

وعـم الصمت المكان ....لثواني ...

كل واحد وافاره توديه وتجيبه ...

ابو عبدالعزيز لف الكرسي الفخم عشان يكون مقابلهم :كان بودي اجوان تكون موجوده وبعد سالم لكن الكل له ضروفه ...

عبدالعزيز : يبه شفيك تكلم ..

ابو عبدالعزير:طيب .. لا تقاطعوني لين اخلص ..

++++++++++++++











في نفس الديره لكن في مكان ثاني ...

صحت من النوم وجسمها متكسر حطت يدها ع رقبتها تدلكها ألتفتت ع السرير مكان سلطان مالقته عرفت انه راح للدوام ...

قامت واخذت الروب ودخلت الحمام مااخذت ملابسها معها لانها بتاخذ راحتها في الغرفه دامه مووموجود! ,,,

واخذ شور دافي ..طلعت با الروب وهي منزله راسها وتجفف شعرها با المنشفه....

فتحت الشنطه حقتها وطلعت لها شورت ابيض وتي شيرت تفاحي وجلست بنص السرير واخذت اللوشن وبدت تدهن سيقانها ويدينها ..

رجف الباب بقوهـ حست ان الغرفه جاها زلزال ودخل الغرفه طاح اللوشن با المانجو من زهور الريف من يد اجوان لكن ارجعت مسكته ...

سلطان انبهر بشكلها وريحة اللوشن با المانجو لكن قال بسخريه من منظرها : مساء الخير توك تصحين بدري كان نمتي شوي ..

اجوان وهي ترفع حاجب بملل:اف..شتبي انت مارحت للدوام..



سلطان الي يناظر الساعه :مالك شغل رحت ولا مارحت ...

قامت اجوان وراحت للتسريحه تمشط شعرها المبلول وتجففه با الهوى ...:اقول بس عني جوالي مااعرف اعيش من دون جوال ..

سلطان بعده وقف بمكانه ومتنحه ع شكلها لكنه يصتنع الجمود :قلنا انسي شي اسمه جوال ...

اجوان رشت عصر سكادرا وهي تمر من عنده تبي تطلع من الغرفه مطنشه كلامه او تحاول تطنش ماتبي تجادله لانها توها قايمه ومالها مزاج والي رابكها نظراته الوقحة لها :...

سلطان مسكها من زندها : هيه هيه وين وين

اجوان :شنو بنزل تحت

سلطان بأستغراب :كيذا ...وهو يأشر ع ملابسها ..

اجوان يووه بعد معقد والله حاله :ايه كيذا عندك مانع ..

سلطان : اقول ارجعي وغيري الي عليك احس لك...

اجوان بتحدي تطالع عيونه: واذا ماغيرت

سلطان ضعف من شافها بس حاول يكون طبيعي :اجوان هي كلمه وحده ادخل وغيري ملابسك اذا حابه تنزلين ...

اجوان وهي ترفع حاجب وبسرعه مشت عنه:لا



سلطان بعصبيه :اجــــــــــوان

اجوان وهي باالدرج سمعت صوته وهو معصب اخترعت وحست ان بطنها يمغصها وجسمها يرتجف انا قويه ومحد يمشيني ع كيفه خله يولي ...شافت ام سلطان با الصاله تتقهوي تركتها وراحت المطبخ تسوي لها كبتشينو ...

اخذت الكوب وجت بتطلع...

الي تشوفه وقف قدام باب المطبخ.........

فزت بخوف وقالت بدلع:يا ماما ..

سلطان مسك يدها بقوه وهي تقاوم وصعدها الدرج با الغصب..

اجوان :يووه بعد ماابي اصعد

سلطان بنظره ناريه سكتتها وهو يصك اسنانه لتسمعه امه: امشي معاي فوق لا والله يااجوان اادبك هينا..

صعدت معاهـ..

دخلها الغرفه بقوهـ ودزها لين طاحت ع الارض...

اول ماطاحت انكب عليها الكوب وحرق رجلينها

اجوان بألم وهي تحاول تتماسك ودموعها متحجرهـ ماتدري ليه مو قادره تنزل يمكن لانها متوقعه كل شي من سلطان:اااااااهـ حااار ااااااي ...صكت

ع اسنانها تقاوم الالم ..





سلطان اخذ غرشة مويه بارده وصبها ع رجلها اليمين ..

سلطان : عشان مره ثانيه لما اقولك شي تسمعينه ...

اجوان صارت تناظرهـ وهي مسبله عيونها عليه ماتدري شتسوي فيه ...

المشكله هو السبب في الم رجلي ولا هو الي يركض يداويها ...

اااااخ يا سلطان الي متى بعيش بحيره ...







سلطان يقومها ويجلسها ع حافت السرير ..

اجوان وهي تحاول تتناسى رجلها وتتحمل الالم قدامه عشان مايتطنز عليها لان ماجاها كثير بس بقايا:خلاص روح مافيني شي

سلطان بجفاء : ومن قالك بكنسل شغلي ع حسابك ..

اجوان انقهرت بصوت شبه عالي قالت:لا تنسى انك تشتغل عندنا جيت ولا رحت انت مجرد موظف بشركتنا فاااهم ..

سلطان استفزه كلامها ماحس الا:طررررخ ..

اجوان حست خدها حااار وانقهرهـ والدموع بدت تنزل من نفسها ...

اجوان وهي تقاوم :انت هيييه لا تنسى نفسك ترا اقص يدك لو مديتها مره ثانيه فااااااااااااااااااهم >وصوتها مبحوح ..

سلطان بعصبيه : واكسر راسكـ <وطلع وخلها بعد مارن جواله >الشركه .. وهو كارها بعد كلامها له

اجوان انسدحت وبدت تصيح وتشااهق وتدخل راسها با المخده عشان محد يسمعها ....

اااااااهـ انت الي حديتني اسوي كيذا ..تعبت اتحمل تتتعبببت ..اهئ اهئ اهئ اااهـ وينك يا يمـهـ اااهـ وينك يا يبـــه تشوف بنتك شصار فيها انا انذلييييت بعمري محد ضرربني كف يجي اخر شي وحد زي سلطان يضربني وانا الي محد قد رفع يده ولا يسترجي يرفع يده علي ..ااهـــ...

ابو عبدالعزيز وهو يشوف وجيههم وباين عليها الصدمه من الكلام الي قاله :......

عبدالعزيز بعصبيه : ليه يبـه ليه تسوي جذي انا يصير عندي اخت .. اخت الا بعد سنين طويله

ساميه الي متفاجأه من تصرف ابوعبدالعزيز ماتوقت بيوم ممكن يخبي عنها سر بحياته ..

ساميه قامت من الكرسي :انا بستأزن <وطلعت

ابو عبدالعزيز جلس ع الكرسي ونزل راسه :...

عبدالعزيز :وش ذا المصيبه ..

ابوعبدالعزيز بعصبيه : مو مصيبه ولا شي وكون بعلمك هذي اخت مثل مأنت ولدي فاهم .

عبدالعزيز :طيب سؤال ..

ابوعبدالعزيز:اسأل

عبدالعزيز :ليه توك تتكلم ...

ابوعبدالعزيزبصوت مجروح :لان ضميري يا وليدي مو مريحني وبا النهايه هذي بنتي من لحمي ودمي ..

عبدالعزيز :مااقدر اقول شي شي صار والعتاب مامنه فايده .. لكن الشي الوحيد الي بقوله الله يعين المسيكينه

ابو عبدالعزيز وهو يتأمل النافذه بعيون مليانه دموع :تتوقع تسامحني ..

عبدالعزيز راحم حال ابوه مو قادر يلومه ولا قادر يعاتبه بنهايه هذا ابوه الي يقدره ويحترمه:الله كريم يبه ...

.......

طلع من المكتب ووجه اصفر فتح ازارير قميصه وجلس في غرفته مو مصدق الخبر معقوله

يصير عندي اخت ... اخت .. اخت

اااهـ الله يستر من الجاي ...

حاسس نفسه انه مخنووق ومتضايق ..

سمع جواله يرن ...رد من دون مايشوف الرقم

فتون بصوت يقطع القلب : الـحقني الله يخليك



عبدالعزيز با استغرب : شصاير ...





فتون وهي تبكي موقادره تتكلم :امي ..اهئ اهئ عزوز الحقني وسكرت الخط ..





عبدالعزيز عطول راح لبيتها يشوف شصاير





*****





من جهة ثانيه





وقف سيارة الموزين عند القصر مسويه مفاجأه لعبدالعزيز بجيتها





توها بتنزل الا تشوفه نازل ومستعجل ركب سيارته وشخط .. حتى انه ماانتبه لسياره اللموزين الي وقفه





ريوف :لو سمعت الحق السياره الي قبل راحت












انتهاء البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:46 PM   #57


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي 41





41







طلع من المكتب ووجه اصفر فتح ازارير قميصه وجلس في غرفته مو مصدق الخبر معقوله
يصير عندي اخت ... اخت .. اخت
اااهـ الله يستر من الجاي ...
حاسس نفسه انه مخنووق ومتضايق ..
سمع جواله يرن ...رد من دون مايشوف الرقم
فتون بصوت يقطع القلب : الـحقني الله يخليك
عبدالعزيز با استغرب : شصاير ...
فتون وهي تبكي موقادره تتكلم :امي ..اهئ اهئ عزوز الحقني وسكرت الخط ..
عبدالعزيز عطول راح لبيتها يشوف شصاير



*****
من جهة ثانيه
وقف سيارة الموزين عند القصر مسويه مفاجأه لعبدالعزيز بجيتها
توها بتنزل الا تشوفه نازل ومستعجل ركب سيارته وشخط .. حتى انه ماانتبه لسياره اللموزين الي وقفه
ريوف :لو سمعت الحق السياره الي قبل راحت
في نفسها ياربي شنو صاير حتى ماانتبه لي ...
الله يستر والله ماني مطمنه ...
وقفت سيارتا لتكسي
الهندي : خلاص ماما وصل
ريوف :خلاص انتظر هينا وراح اعطيك دبل المبلغ
الهندي ببتسامه : حاضر ..
ريوف طلعت من السياره وهي تشوف الفيلا الي قدامها باين ع الناس ماعليهم وعندهم خير من شكل الفيلا ...وقفت قدام الفيلا نص ساعه ماتدري شتسوي اواهي ليه با الاساس جايه .. خافت ماتدري شنو الي مخليها تنتظر ...
(بدات الافكار تلعب في مخيلت ريوف)
ياربي من بيته هذا وليه تأخر داخل شيسوون !!
ريوف انتي شفيك مو واثقه من زوجك ليه تراقبينه خايفه من شنو ...والله خايفه يكون رجع لها ليه انتي مو واثقه من نفسك ومن حب عبدالعزيز لك ..!!>
الهندي بملل : مادام يلا انا في تأخر
ريوف خلي اروح البيت احس :اوكيه يلا


.................



رن الجرس فتحت الخدامه له




عبدالعزيز :وين فتون
الخدامه :جواء (داخل )ودخلته الخدامه ..
جلس ينتظر في المجلس ..
رفع راسه يوم حس ان احد دخل ...وقف :فتووون !!
كانت لبسه تنوره تحت الركبه سوداء وبلوزه نص كم بعد سوداء واثار التعب عليها ..
فتون اول ماسمعت اسمها ع لسانه راحت له
ووقفت قباله الدموع تغسل وجهها بصوت يقطع القلب :ابوي ...
عبدالعزيز وهو عاقد عواجبه : شفيه ؟؟؟
ريوف وهي تحط راسها بتعب ع صدره وبدت تبكي بحرقه :ماااااااااااااااااااااااااااااااااات راح عزوتي با الدنيا رااااح مصدر قوتي راااح الغالي راح الاماان اااااهـ تكفى خلك معي لا تخليني ااااهـ كح كح...< وبدت تبكي اكثر من قبل
وبدت تبكي ... اكثر من قبل ...
عبدالعزيز ماتفاجأ كثير لان عارف ان ابوها فيه مرض القلب وله شهرين في المستشفى من كلام ابوه عنه .. وماعرف شيسوي ...سكت وتركها تطلع كل الي فيها راحم حالها :لا حول ولا قوة الا با الله...
(اتكلم لكم شوي عن فتون وحيدة اهلها ابوها تاجر من تجار الشرقيه عنده شركه لكن مايجي مكانته زي ابو عبدالعزيز في الاملاك ...

بنت دلوعه وطلباتها مجابه ماتحسب حساب لتصرفاتها المستهتره عشان كيذا تركها عبدالعزيز ...
ام فتون هاديه تحب بنتها دوم تنصحها لكن لا حياة لمن تنادي.. فاتحه لها مشغل وهي الي تديره يمكن هذا الي خلها تنشغل لان فتون هي الي نصحتها تفتحه كانت نيتها تبعدها عنها شوي وعن نصايحها لان الي براس فتون مستحيل يتغير والي تبيه تجيبه هذا الي عودها عليها ابوها ...
في التجاره يا ربح او خساره واخذته مبداء لحياتها كمان
طولها متوسط ... بشرتها برنزاج وشعرها اشقر لحد اكتافها ناعم ...
مملوحه ...))
عبدالعزيز راحم حالها لان ماعندها الا عم والحين هو برا السعوديه ...
......

في المستشفى


فتحت عيونها بتعب وشافت امها جالسه جنبها
عبير :يمـهـ
ام عبير وهي تقوم من الكرسي : هلا يمه
عبير : ابي مويهـ
ام عبير تمد لها المويه : سلامتك ماتشوفين شر
مره ثانيه انتبهي وانتي تنزلين الدرج ..
عبيرفهمت ان حمدان كذب عليهم بأبتسامه سخريه :الدرج ..
ام عبير : لا تزعلين البيبي يتعوض ..
عبير بأستغرب : البيبي !!
ام عبير : ليه انتي مو عارفه انك كنتي حامل بشهور الاول؟؟!!!
عبير انا كنت بصير ام حزنت ع حالها بصوت واطي :لا ماكنت ادري
ام عبير : لا تزعلين فديتك ربي بيعوضك انشاءالله ..
عبير وههي تتأمل شباك بصوت مبحوح: مااعتقد..
ام عبير :يلا الحين بروح انادي حمدان المسكين برا جالس
عبير:يمهـ ماابي اشوفه ..
ام عبير :ايه ليه ..؟؟
عبير : كيفي
ام عبير تعرف بنتها اذا كان مزاجها مو رايق سكتت : علا راحتك



.....
العصــــر س4 ..




قامت من السرير وخذت دوش ينعشها ويطلها من جوها الكئيب الي ماتعردت عليه نهائيا ..وهي مقرره تروح لبيت اهلها مشتاقه لهم حيل ..
لبست تنوره سكيني رماديه وبلوزه واسعه وفيها كسرات تحت الصدر وحزام ع خصرها سخيف مع حذاء السندريلا اسود
في قــمة اناقتها رفعت شعرها بشباصه ولا حطت ميك اب تبي تمر المشغل قبل ماتروح لبيت اهلها... اخذت شنطتها السوداء..وعبايتها الكتف وطلعت ...
نزلت شافت ام سلطان قدامها ..
ام سلطان بأستغراب : ع وين
اجوان : بروح بيت اهلي
ام سلطان تميل خشتها :اييه سلطان يعرف ..
اجوان : اممم اتوقع يلا الحين انا مستعجله باي



الساعه 5:00 العصر


ساميه وهي تحظن بنتها :اهلييين والله اني اشتأتلك .ياليتنا مازوجناكي وخليناكي معنا لك البيت ماإلوو طعمه بدونك ...
اجوان ماتحركت نم حظنا مها تحس انها حييل محتاجته :وااهي ماما حتى انا كثير مشتاااقه
ساميه : شو اخبارك
اجوان : الحمدالله
ابو عبدالعزيز دخل عليهم .. من ذاك اليوم الي قال فيه سره وساميه ماتكلمه زعلانه عليه ...
وهو يحاول يرضيها بس هي ماتكلمه

::: السلام عليكم
اجوان قامت وحظنته : بابا وحشتني
ابو عبدالعزيز : هلا وغلا وين الناااس اثر الزواج كيذا يسوي فيك
اجوان بحيا : شخبارك
ابوعبدالعزيز : الحمدالله تمام
ابو عبدالعزيز : انتي شخبارك وشخبار سلطان معاك..
اجوان سكتت :...
ابو عبدالعزيز : فيك شي
اجوان : لا .. الحمدالله
ابو عبدالعزيز :دامك انتي هينا ابيك تتوسطيلي عند الغاليه تسامحني
اجوان بأستغرب : متزاعلين ..اوووو بكتبها باالتاريخ .. غريبه!!.. بغنج <عصفير الحب مو با العاده
ساميه ساكته :...
ابو عبدالعزيز وهو يجلس جنبها :ساميه والله اسف هذا شي مو بيدي ..
ساميه : انا مازعلت الا لأنك كزبت علي ..
ابو عبدالعزيز :وانا الحين اعتذر .. سامحيني كفايه انك ماتكلميني لك يوم كامل وانا مااتحمل
ساميه بحياء: يعني لساتك بتحبني
ابو عبدالعزيز :افاا تشكين ..
اجوان :هههههه ياهووو .. ع الحب .. خلاص صافيي يالبن ...
ساميه : حليب يا أشطه
سولفو شوي ... << بعدين
نزلت ريوف: السلام عليكم ..
الكل << وعليكم السلام بأصوات متفاوته
اجوان :اهلين بمرت اخوي ... شخبارك
ريوف : الحمدالله ..
شخبارك انتي
اجوان : بخير

ابو عبدالعزيز : طولتي في الرياض ..شخبار اختك
ريوف وهي تفرك يدينها بتوتر : تعرف عمي ملكة اختي وصعه اخليها بروحها وهي تجهز
ابو عبدالعزيز : اسمعي قوليلها العشاء والقصر لها مني هديه ..
ريوف مستغربه الاهتمام فيها كل مايشوفها يسأل عن اختها احيانا تقول اختها الي تزوجه عبدالعزيز مو هي الي مفروض يهتو فيها :: لا عمي مانبي نكلف عليك مايحتاج ..
ابو عبدالعزيز : لا كلافه وهي شي ..
اجوان : استأذن
ريوف : بدري وين
اجوان تهمس لها : تعالي خينا ندردش شوي
ريوف : اوكيه ..


في الحديقه ..<<<

جالسين وكل وحده معها عصير فرواله ..
اجوان :ايوه مشاءالله حلو راح تبدين الدراسه السنه هذي
ريوف : ايوه انشاءالله ..
اجوان :سوري لاني ماجيت حفلة الاستقبال
ريوف : لا عادي ياقلبي معذور اكيد عروس ..
ومشغوله في شهر العسل
اجوان شهر عسل ابتسمت للفكره بأستهزاء ااه لو تدرين : صح لكن هذا مايعفيني عن هديت زواجك تفضلي ..عطتها كيس متوسط الحجم فيه طقم الماس ناعم ..
ريوف بأحراج: مشكور ليه كلفي ع نفسك وقامت باستها ع خدها
اجوان : انت زوجت الغالي تستاهلي ياقلبي
بدو يسولفون عن كل شي ماعنداء ازواجهم ...

....
دخلت ريوف القصر بعد ماودعت اجوان في الحديقه شافت ابو عبدالعزيز وساميه جالسين في الصاله ...
ابوعبدالعزيز :ها يبه وين اجوان
ريوف :تسلم عليكم راحت تقول عندهاشغله بتسويها قبل ماتروح لبيتها
ابوعبدالعزيز :ايه زين <ورن جواله
ريوف :خالتي ترا اخذت اجوان الخدامه سنتيا تقول تبيها تساعدها اليوم
ابوعبدالعزيز :لا حولا ولا قوة الا بالله انشاءالله من اليوم بنكون عندهم
عبدالعزيز :طيب يبه بسكر الحين عشان بسوي اوراق الدفن
ابوعبدالعزيز :الله يقويك
ساميه :خير شو فيه
ابوعبدالعزيز : هذا عبدالعزيزيقول ابو فتون عطاكم عمره اليوم توفى
ساميه :اوو الله يرحموو
ريوف :لا حول ولا قوة الا با لله
ابوعبدالعزيز :بكرا اول العز لا تنسون ترحون لهم
ساميه :ولوو مابيحتاج تخبرنا هيدا الواجب
ريوف تفاجأة ابو فتون !! :استأذن بروح لغرفتي
ساميه : خذي راحتك
................




ام بدر تكلم سحر بنتها:يارررررررررربي البنت هذي بتموتني تعالي شوفيلها حل زواجها بعد اسبوع وهي للحين تتمطط حضرتها
سحر :خلاص لا تعصبين الحين اجي واخذها معي للسوق ونخلص كل شي ...
ام بدر : ااه طيب يلا مع السلامه ...
ترن تررراااان |<الجرس
دخل رائد بعد مافتحت له الباب الشغاله :السلام عليكم ..
ام بدر(تعتبره ولدها وترتاح له حيل) : هلا وغلا شخبارك
رائد:الحمدالله ..بخير كيفك ياخاله
ام بدر:الحمدالله
رائد:وين سمر ابي اسوي جوازها عشان السفر
ام بدر وهي تدخل المطبخ :شفها في غرفتها خذ راحتك مالمك احد ..
رائد صعد فوق شاف غرفتها مفتوحه طق الباب محد رد عليه ...دخل ماشاف احد لكن رحم حال الغرفه المعفوسه فووق حدر
من وراه لبسه الروب ورافعه شعرها بمنشفه :انت هييه شمدخلك غرفتي
رائد التفت لها وهو في نيته يهزئها ع الغرفه المكركبه واسلوبها الهمجي لكن جذبه ريحة الشابو ويوم شافها ضاعت علومه قرب لها
وقال وهو رافع حاجب :كيفي غرفت زوووجتي وانا حر ادخل وقت ماابي
سمر تراجعت وراء وتوترت من نظراته لها بلعت ريقها :أأ .. أيه طيب اطلع برا ببدل هدومي
رائد :عادي غيري قدامي انا زوجك
سمر ماااااااااتت حياااء لا هذا ناسي عمره مسكت يده وجرتها برا الغرفه بعربجه :اقول هناااك بس

رائد ههههههه ياحلوها تستحي:.........
يصوت من عند الباب : ترا مارح اتحرك من هينا انتظرك..بسرعه خلصي
سمر من ورا الباب متسنده تاخذ نفس :ااف شنو هذا مايستحي ع طول ماصدق تزوجنا قام يوطوط عندي ..<
.................................





الساعه 7 مساء <<

ام سلطان تكلم في التلفون اختها ام رنا :
ام سلطان : ايه شوفيها مدخله عمال البيت يركبون لها سرير .. والله لو يدري سلطان ان فيه عمال في البيت من دون علمه ليكسر راسها
:: الله يعينك عليها وريها العين الحمراء عشان تتأدب وتتربى ..
::: ويييه وليدي بسم الله عليه مايعطيها الا العين الحمراء ...مدلعه والله اني قايله ماتصلحلك بس اهو مدري شنو معجبه فيها ..
......



في نفس البيت
الدور العلوي <
اجوان واقفه ومعها الشغاله حقتها جايبتها من القصر عشان تساعدها في ترتيب الغرفه خصوصا انهاشرت لها سرير نفرين :
سنتيا خذي الفلوس وعطيها العمال وتعالي عشان ترتبي الفراش
سنتيا : اوكيه ..
ام سلطان : مشاءالله شنو شاريه سرير جديد !!
اجوان :ايه خالتوو شرايك
ام سلطان تعوج فمها (باين ع السرير الفخامه )
:: ايه زين ماعليه الا يدري سلطان عنه
اجوان شدخله يدري ولا مايدري مارح اكسر ظهري عشان خاطر عيونه : بيدري
ام سلطان :طيب ياحافظ وشوله سريرين با الغرفه !!
اجوان :هاا ايه انا بطلع السرير حقه اكيد بس لما يجي سلطان

ام سلطان :طيب انا بروح لجارتي تبين تروحين معي
اجوان :لا مشكوره مره ثانيه
ام سلطان : براحتك يلا مع السلامه
اجوان تشوف الساعه خايفه يجي ويشوف الدنيا مكركبه كيذا تناظر الساعه غريبه مفروض الحين جاي وينه للحين <يووه وانا ليه احاتيه :سنتيا كويكلي ...
..................



في احد مقاهي الرياض ...
جالس وقدامه الكوفي وماشرب منه شي بس يحرك الملعقه فيه طول الوقت مايدري شيسوي بحياته حاسس انه تسرع وحاسس ا ن الي سواه تهور مايدري شفيه ... تستاهل يا سلطان انت الي جبتها لنفسك اخر عمري وحده تجي تشوف نفسها علي اااهـ مو مني والله مو مني هذا القلب وهذا اختيارهـ مااقدر اشوفها مع غيري اجوان لي بمووت لو شفتها مع غيري ... تذكر كلامها وهي تذله بكلامها انه يشتغل في شركة ابوها ....شاف جواله وهو يدق <عبدالعزيز يتصل بك
مارد ماله خلق ...
مسح يده بوجهه بتعب ااهـ
اخذ مفتاح سيارته ودفع الحساب <





الشغاله ..
حطت المفرش الابيض ع السرير والمخدات وبخرت الغرفه ونضفتها وبعدين راحت تنضف الدور التحتي كله ع حسب طلب اجوان
اما اجوان راحت اخذ تشور ولبست ولبست شورت ابيض مع بدي ابيض حرير
نشفت شعرها وخلته ع مفرود لبست شريطه فوشيه ع شعرها حطت قلوس وكحل ورشت عطرها المفضل
ونزلت تنطط ع الدرج مودها اليوم مررره مضبوط خصوصا بعد ماشافت ابوها وامها . , ,(التلفزيون مفتوح ع اف ام والشغاله معليه ع الصوت شوي )
...



ضايق صدره
انفتح باب الفيلا ودخل شافها قدامه تنطط ع الدرج وتغني مع راشد وتتمايل بغنج..

دخل البيت ويتأملها تنطط قدامه وصوت راشد الماجد وهو يقول :::
مـــــن قـــــلـــــبـــــي

من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
ماتدري انك في قلبي ومن سكن حوله من كثرك في صدري خايف لا تجيني عين
وان قالو اطلب شي اتمنى وتنوله بتمنى حبك كثر ما الله عطاني سنين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
ويش ابغي اكثر ياذوق القلب وميوله واكبر هدية في عمري هالشيين
مكانك اللي في قلبي ماحد يطوله وقدري عندك عساني ما خلى آمين
اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين

... وينك أنت يا ساكن فؤادي
فى عيوني ألف دمعه لك تنادي
ذبحني با الله ها الزمان القاسي
وبغيابك زاد هم فوق همومي
دامك تدري إني أحبك
والغلا اللي بقلبي حلالك
ليه تبعد وتترك لي همك




في السياره ..متوجه للبيت ...
ضايق صدره مايدري شا المصايب الي نزلت عليه من كل صوب ... اااه وينك يا ريوف
اول شي طلعت له اخت توها يدري عنها والحين فتون ا لي كل يوم تدخل حياته غصب عنه وبعد حبيبت قلبه بعيده عنه...
اااهـ ..

.........



دخل شاف الجناح مسكر انواره وفيه شمورع في كل مكان استغرب شوي حس احد مسك يده
ابتسم لانه عرف ريحت عطرها المميز ..
عبدالعزيز بشووق وهو يتأمل قميص النوم الاسود القصير مخليها مثيرهـ :حبيبتي احلا مفاجأه
ريوف بحب :اشتقتلي
عبدالعزيز بصوت منخفض :ااهـ حييييييل
ريوف تحط راسها بصدره وهي ندمانه انها تركته :وانا اكثر
باسها مع رقبتها وشم ريحتها وضمها حيل لصدره ..
يبي يرتوي منها حاسس انه له دهر ماشافها

<<<<مشفر محذووف رقااابه










نهاية البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:48 PM   #58


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي 42



سكتت عن الغناء اول ماشافته قدامها ويناظرها بنظرات مافهمت مقصدها بس اكيد الي تعرفه وباين عليه انه تعبان ومتضايق ...
لحظة سكوووت .... كل واحد يطالع الثاني والعيــون تعاتب من الفراقـ الظروف الي فرضة نفسها عليهم ...
مشت من عنده تكابر مشاعرها ولا هامها شي وراحت للمطبخ مهما صار كرامتها ماتهون عليها بعد الكف الي جاها اليوم الصبح . . .
اما سلطان مسح ع شعره وتنهد وصعد للدرج من دون كلام وهو حاس انه محتاج يرتاح
دخل الغرفه وحس بأنتعاش والنبض والروح ردت له ريحتها في الغرفه تكفيه تحسسه انه للحين عايش بهمس:: آآآهـ يا انا محتاج لهـا حيـل . . .
فصخ وانسدح
ع السرير
وشغل الابجوره التفت يمين وشاف السرير الاضافي . .
. . . . . .
كانت جالسه ولامه رجولها جنب بعض بطريقه مره نعومه ومشغله الtvوتشرب العصير رفعت عيونها وشافته بدون بلوزه بس سروال البيجامه والشراره تطلع من عيونه ..
أجوان بلعت ريقها وحاولت ماتناظره هذا ليه نازل كيذا مايدري ان الخدامه موجوده :..
سلطان لا بعد جالسه ولا كأنها مسويه شي : هييه انتي
أجوان :لي اسم نعم شتبي
سلطان مقهور من برودها:نعامه ترفسكـ
أجوان :ترا ساكته لك من الصبح
سلطان :لا بعد تعرفين تهددين. من الي جاب السرير !!
أجوان تستغبي :أي سرير
سلطان :اجوان ..
اجوان :انا . .
سلطان مسك زندها وقومها وصارت قريبه من صدره العاري تحس انها بتمون من الحيا مهي قادره تقاوم :كيف دخلتي السرير!!
اجوان :انت شفيك مثلا انا الي بشيله العمال طبعا
سلطان ضغط ع زندها : ياعيني رجاجيل يدخلون البيت بدون علمي !!
اجوان بتوتروخوف اربك سلطان : شدراني مادريت >ماعرفت شتقول ؟وهي تبعد نظراتها عنه عشان مايبين خوفها ...
سلطان ماقاوم ضعفها بين يدينه وعيونها الخايفه يتمنى يبعد كل الخوف من عيونها ويملها حنان وحب وغرآآم ...
اجوان حست انفاسه تلفح وجهها والهوى خلص ماصار يملى جوف صدرها غير هواه
ماتدري ليه مو قادره تبعده حست انها محتاجته قــرب لحد مالمس شفته شفايفها وتحسسها لــــــــكنــ قطع عليهم ام سلطان وهي تقول :سلطان
اجوان ماااتت حيااء وطلعت بسرعه >
سلطان بعد بسرعه وارتبك من الموقف المحرج : هلا يمه بغيتي شي ..
ام سلطان وشفايفها مبتسمه :لا يمه سلامتك بس بغيت اقول اصعدو فوق لغرفتكم احس
. . . . . .

مــاقد طلبتك بس انا اليوم طلاب ابي على كثر الرمــل تكرهني لاني كرهتك صدق ولاني بلعـآآب صعبهـ ع مثلي خيانهـ حنيني

صحت من النوم براحه شافت مكانه وتحسست بيده فراشه ..
عبدالعزيز طالع من الحمام الله يكرمكم (وع خصره المنشفه :صباح الحب ويغمز لها ..مسرع اشتقنا ..
ارتفع حارارت جسمها ودفت راسها با المخده بصوت مكتوم:سخيييف
عبدالعزيز:هههه يلا قومي بلاش كسل
>ودخل غرفة الملابس . . .
قامت وهي تتمغط وحييل فرحانه سمعت صوت جواله يرن اخذت الجوال تشوف منو
فتون يتصل بك . . .
ضغطت ع الجوال اخذت المنشفه وراحت للحمام. . .
. . . . .
وقفت السياره عند الفيلا . . .
انصدمت هذا بيت فتووون !! يعني عبدالعزيز كان عندها هي . . . !!!
مستحيل ليه كان عندها معقوله ليه علاقه فيها للحين معقوله وصل انه يروح لبيتها بدون علمي يستغل غيابي عشان يروح لها
حست ان صدرها ضاااق عليها ومنخنقه وعيونها امتلت دموع مو قادره تصدق الافكار الي تدور براسها سمعت احد يطق الشباك
ام عبدالعزيز تأشر لها تنزل لبت رغبتها ونزلت معها تأدي الواجب ..
وهي خلاص وعدة نفسها مارح تعدي السالفه ع خير مو انا الي يخوني اذا ماذليته ع كذبه وخياته مااكون ريوف طيب يا عبدالعزيز ..
كان البيت مليان معزيين وناس من الطبقات الراقيه لان المتوفي كان معروف با السوق ..
شافت فتون جالسه وباين عليها الحزن . .
ريوف راحت لها :عظم الله اجرك
فتون تناظرها بحقد :اجرنا وجرك
وخرت عنها عشان تسلم ع وحده من الضيوف ريوف شافت جوالها يرن ومكتوب عليه عبدالعزيز الـ يتصل بك ..
ماتكلمت بس تبي تسمع صوته تتأكد من شكوكها الي عذبت قلبها الصغير ..
بدون شعور مسكت الجوال وردت :هلا فتون شخبارك الحين ..!!
ريوف ودموعها نزلت معقوله للحين يحبها ويخاف عليها سحبت منها التلفون فتون بأنتصار وقالت:مو من الذوق تردي ع تلفونات غيرك ..
ريوف ماتحملت وطلعت بسرعه من الفيلا وركبت مع السايق ماتدري وين تروح بس تبي تبعد تبــــعد أي مكــان لكن با الاخير قررت تروح القصر ..
...
طلعت من المستشفى لها اسبوعين رافضه ومن ذاك اليوم ماشافت حمدان ورافضه تشوفه او تسمع صوته مع انه كل يوم يحاول يشوفها ويدق ع جوالها وماترد عليه . .
بعد ماعرفت ان الجنين طاح بسبت ضربه لها وهي نفسيتها زفت ومالها خلق احد
اما حمدان حاس نفسه ملخبط مو عارف شلون يوصل لها اكثر من مره يتصل ولا ترد عليه مقهور منها ولا يدري شيسوي وكل ماتذكر شكلها وهي بين احضان الشخص الغريب يشتعل قلبه غضب وغيره حاسس ان كرامته انهانة . .
...
اول مره تنزل للحديقه من بعد حبستها بغرفتها ماتبي تشوف احد . .
تتأمل حالها لوين صار يعني لو ماصارالي صار كان الحين عندها بيبي يكبر بين احشائها ويناديها ماما . .آآه يا عبير شفيك مو هذا الي ماتبينه مو انتي ماتبي يصير عندك بيبي لانك خايفه من المستقبل وانه يكون نسخه من حياتك مع امك وابوك . .
اهم شي اني بردت نار قلبي وخليته يذوق الكاس الي ذوقني اياهـ ..
رن جوالها :هلا سامي(يصير اخوها من الرضاعه وهي الي اقنعته انه ينفذ الخطه معها (عشان يتوهم حمدان انه حبيبها )
سامي : اهلين شخبارك اليوم
عبير: الحمدالله
سامي : بصراحه ياعبير الي سويتيه اكبر غلط عبير هو يحبك ولو مايبيك ماخلاك للحين ع ذمته ..
عيبر:سامي خلاص لا تفتح الموضوع مالك شغل انت سويت الي عليك . ..
سامي :طيب ابي اعرف شنو الي استفتيه !!
عبير :ذليتـــه واهنت رجولته وهذا الي ابيه يلا الحين بسكر ...
عبير تتمشى با الحديقه حست فيه احد وراها
التفتت : انت
باين ع وجهه التعب والهم ولحيته طايله
::لازم نتكلم
:: مافي شي نقوله
::الا فيه
:: لا مافيه حمدان
:: نعم
:: طلقني
:: سكت شوي وبعدين تنهد
:: هذا الي تبينه
:: ايه
::بشرط
::شنو
:: تقولي لي من الي كان معك!1
:: حبيبي
انقهر من ردها ولا معتبره له وجود وخاصه انها للحين زوجته كافي مذله واهناتها :عبير
عبير :مو مصدقني كيفك وانسى رقمي وانساا كل شي يخصني ولا عاد تدق علي او تجي تشوفني خلاص انتها كل شي بينا لا تذل نفسك اكثر ,,,
حمدان :صدقتي انا انذليت بما فيه الكفايه من يوم مااخذتك ماذقت طعم الراحه كافي الي صار
صح كلامك لازم نفترق ..
عيبر انتي طـــــــــالق ..
عبير بغصه غصب عنها راحت بسرعه عنه ..
دخلت الفيلا وسكرت باب الفيلا نزلت دمـعه حاره غصب عنها مسحتها بسرعه شفيك ياعبير ايه هذا الي تبينه الي في راسك وصار واهنتي كرامته زي مااهانها خلاص هو خاين وانتي ذوقتيه من نفس كاسه الي ذقتيه ...
عدلت بلاوزنها ومستح عيونها ومشت بشموخ ...
في احدى المطاعم في الرياض . . .
ابو رائد :انت متأكد من الي بتسويه !!
ابو عبدالعزيز وهو يناظر بعيد :لازم تعرف الحقيقه مهما كانت مألمه لها الى متى وحنا نخفي الحقيقه عنها هي بتتزوج الحين وراشدهـ ومارح تسوي تصرف متهور ..
ابورائد :الله يستر والله خايف عليها ..
::هذي بنتي ولازم تعرف اني انا ابــوها ..
انا ناديتك لاني ابيك تمهد للموضوع عشان اقدر اقابلها . .
ابو رائد :الله ييسر بكلمها واخبرك ..
>طلع ابو رائد من المطعم وهو خايف من الجاي وكيف بتكون ردت فعل البندري هو يعرفها عاقله بس خايف من ردت فعلها وكيف بتتقبل الموضوع !!
الله يجيب العواقب سليمه ..
. . . . . .
جالسه تتفرج ع المجله ورن الجوال ابتسمت ..
البندري :اهلين حبي
جاسر :هلا بغلاي
::كيفك
::تمام لماسمعت صوتك
::شخبارك ياقلبوو
:: الحمدالله
:::البندري
::عيونها
:: تسلم عيونك ودي اشوفك
:: حبي اليوم مقدر ..1
::ليـه
:: بكرا زواج سمر ولازم احضر نفسي مافي وقت
:: طيب ع راحتك
:: زعلت ياحبي
:: لا مشاقلك
::ياروحي وانا اكثر .. اوعدك بعد الزواج اشوفك
:: وعد
:: وعد ياروحي حبي عندي خط بسكر الحين
:: بحفظ الرحماان
سحر : خربت عليك الجوو
:: هههه ياشينه شخبار التحضيرات
:: الحمدالله بس تعرفي البنت هذي مطيره راسي مافي شي يعجبها بس الحمدالله خلصنا
::: تبغي مساعده ترا انا جاهزه
:: لا ياقلبي مشكوره الزواج بسيط محد بيجي غير الاهل تعرفي مافي وقت
::الله يوفقهم
:: آآمين ...
. . . . . . .
ام رائد : كيف بيقابها اليوم ..!!
ابورائد :هذا الي طالبه انه يشوفها مقدر ارفض هذي بنته وله حق عليها ..
ام رائد :بنته با الاسم بس حنا الي ربينا وتعبنا عليها ..
ابورائد :الي فيني مكفيني لا تزودينها علي ... لا تناقشين البندري لزم تعرف
ام رائد بترجي : والي يسلمك مو اليوم
ابورائد :لييش!!
ام رائد :بكرا زواج رائد وسمر وماابي شي يكدر خاطرها ..
ابورائد :خلاص بخليها بعد الزواج...
>>>>>>>>>>>
نهايه البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:50 PM   #59


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد




43




+ريوف
دخلت القصر وتوجهة الجناح دخلت ورمت عبايتها وشنطتها بقهر وألــــــم ليـه يسوي فيني كيذا وين كلامه لي انه مايشوف غيري ومستحيل يخوني ولا كله با الهوى آآآهـ جابت كرسي وصعدت عليه تجيب الشنط السفر اخذتها ونزلت ورمت الشنطه في السرير وفتحت الدولاب ودموعها مو راضيه توقف حاسه بلحـظة الوداع سمعت جوالها يرن رفعته شافت المتصل ورمت الجوال ع السرير وصارت تكمل شغلها بتدخيل ملابسها في الشنطه ماقدرت تقاوم وانهـــــــــــأرت بكــــــي
وتحســـــــــ انها اظلمت مستحيل يصير فيني كيذا ليــــــهـ ليــهـ ...!.!
رمتـ كل الاغراض الي ع التسريحه وتكسرت العطور وبعض الاغراض انجرحت يدها ونزفت ماحست فيها ماتوجعها كثر وجع قلها
اهئ اهئ اهئ آآآهـ يا يمــه وينكـ الحين عني كانت ريوف محتاجه لحضن حنون في الوقت هذا حست ان القصر ع كبره وفخامته الا انه موحش بنسبالها تمنت تكون الحين بغرفتها الدافيه عن اغراضها البسيطه بفراشها كل شي اشتاقت له ...

+جاسر



توه صاحي من نومه ع العصر شاف جواله يرن رفعه :مساء الحب والغلا والمحبه
البندري بخجل :يؤ نايم وازعجتك
جاسر :حلالك تزعجي ع كيفك
البندري :شخبارك
جاسر :تمام دامك معي
البندري تحس با الاحراج منه دوم كلامه تغزل وجريئ :تسلملي
جاسر :هاحبيبي اشوفك اليوم
البندري :حبي بعد الزواج اشوفك شرايك
جاسر :اووك ياقلبوو بس مو تقولين مقدر بعد بكرا المغرب انا عندكم اوكيه
البندري :اوكيه ياحياتي ...
اخليك الحين ..
جاسر :بينا تلفون
البندري :اكيد
جاسر :بحفظ الرحمأن
_____________




+رائد العصر توه صاحي من النوم لبس تيشيرت رمادي وبنطلون اسود ونظارات سوداء حاطها ع شعره الكثيف الحيوي ::

نزل وشاف العائله كلها مجتمعين با الصاله
ثامر يصفر :جا المعرس احـلا وش عليك بتعرس قبلي ...
رائد يحك راسه ويجلس ويرمي المخدهـ ع ثامر بس ثامر مسكها ..:
البندري :ههههههه يا بخت العروس الي بتاخذهـ
ثامر يسوي نفسه حزين وخايف :بس تدري يا رائد اني خايف عليك من ذا العربجه الي بتاخذها... انت ناعم مسكين لو ترجفك من رجلك انكسرت
رائد كان يشرب الشاهي بعد ماقال انت ناعم رفع راسه :انت اليوم جاني ع نفسك يا ميت ياميت ع يدي تعاااال هيناااا
ثامر انحااااش وهوميت ضحـك ع شكل رائـد
ابورائد :ههههههه رائد اركد وهذا انت بكرا زواجك وتصدق كلام ذا الورع
ام رائد كان سارح فكرها با المصيب هالي بتصير بعد الزواج خايفه من رد فعل البندري ورحمه حالها . :الله يسهل عليه يارب ...
رائد :يلا انا طالع
البندري :وين !!
رائد :بروح اخذ اغراض من السوق
البندري :اجل بروح معك بطلع فستاني من عند الخياطه
رائد :يلا استناك لا تتاخري
البندري:هووى اصبر لا تروح




+عبدالعزيز
ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك ..... صدمات عمري زودتني مناعة

متساوية عندي وأذا قلت ماأخفيك ..... كل شي أحبه أتوقع ضياعه

دخل الجنـاح فصخ الغتره وحطها ع الكنبه الي في الصاله ورمى نفسـه ع الكنبـه بتعب ..
::اه (مسح ع راسه وتوجه بكسل للغرفه لكنه انصدم با افوضى الموجوده عقد حواجبه بأستغرب ؟؟..
شاف ريوف ماسكه يدها وتبكي

عبدالعزيزراح بسرعه لها و خايف عليها :ريوف حبيبتي شفيــك
ريوف بصوت مبحوح:مافيــني شي بعــد عني لا تلمسني
اصر يمسكها غصب ويرفها للسرير وهي تصارخ اتركني مابيك لا تلمسني اهئ اهئ
فتح الدرج واخذعلبة الاسعفات ومسك يدها با الغصب وصار يعقمها
ريوف كذااب غشااااااااااش ليه يسوي نفسه يحبني وهو قلبه مع فتون اااااااااااهــ ياقلبي
انتبهة انه خلص من لف يدها با الشاش :..
عبدالعزيز جلس جنبها :ريوف قوليلي شفيك
ريوف : تبي تعرفف وش فيه الحين اعلمك ايش فيه ..> قامت واخذت الصور هالي تجمع بين فتون وعبدالعزيز
هذي شنوو هاااا شتسوي هيناااا ليه للحين تحتفظ فيها للحين تحبها لدرجه هذي مو قادر تنساها للحيت تلاحقها بعد ماخانتك للحين تبيهااااااااااااا لللحييييييييييييين هاااااا تكلم ليش ساكت لييييييه>وصارت تهز كتوفه وتضربها

وهو موعارف كيف يهديها او شنو يقولها
انصدم من الصوره ذكرته بأيام كان دفنها فتحت فيه مواجع كانت معذبته نساها بعد ماذاق طعم الراحـه مع ريوف ....
كل الي يدور في ذهن عبدالعزيز شنو الي جاب الصوره هينا هو تاكد انه تخلص من الصور كلها كيف هذي وصلت لريوف !!!

ريوف :رررد علي كلمني ...
عبدالعزيز مسك كتوفها وجلسها :ريوف هدي نفسك كل شي بينحل بس انتي اهدي ..
دق ع الخدم يجبون عصير ليمون يهدي من اعصابها شوي ...
خلها في السرير ودخل يغير ثوبه ويلبس بيجامه
طلع شاف الليمون عند الكومدينه اخذه وقرب لشفتها :افتحي فمك
ريوف :لا
:: افتحي
::لا
::اشربي العصير



تحجرت دموعها وقالت بعصبيه وانهيار :لالالالالالالالا كيييييييفي مااابي اشرررررررررب مو غصب ورمت الكاس في الارض مابي اشرب مابي اشرب وصارت تضربه في صدره >طبعا عبدالعزيز ماتوجعه الضربات ولا تأثر فيه ...
عبدالعزيز يحاول يهديها :خلااااص مو لازم تشربين اهدي .. >مع ضرباتها تعبت ريوف عبدالعزيز سحبها لصدرهـ وضمها غصب وهي مافيها حيل تبعدهـ استسلمت ..
وصار يمسح ع شعرها ويهديها ...
صارت ريوف زيا لطفله بين احضانه ..
شاهقت لحد ماانتبه لها انها نامت ... وضع راسها ع المخده بهدوء وطلع ع البلكونه ..
يشم هوى ضــاق خلقه مو عارف شسالفه وليـه صار الي صار وصار يفكر وهو يتأمها وهي نايمه بسرير بتعب
_______________



+سمر



طول اليوم وهي حايسه ومتوتره حاطه بوجهها ماسك وشعرها لفته با المنشفه لانه مبلول وياما راحت وياما جت .. جوالها ماوقف رن 20 مس كول من رائد وهي مطنشه ومو فاضيه له
::يووووهـ متى اوخر هذا ..
:: اصبري توك حاطه الماسك تبين تشيلينه الحين اجل مااستفدنا شي
::لا ياشيخه سحر وربي مالي خلقك بسرعه شيله ابي اعرف شفيها بشرتي تهبل
:: لو افهمك من هينا لبكرا مارح تفهمي خلصينا وسوي الي اقولك عليه وبلا كلام فاضي اف
دخلت عليهم ام بدر ...
ام بدر :شفيكم انتم بس تتناجرون


سحر وهي تشيل صحن الي فيه الماسك :بنتك مادري متى بصير بنت مهذبهـ وناعمه
ام بدر تميل خشتها :تعلميني فيها اعرفها مطلعه فيني الشيب ..
سمر تطلع من عندهم وهي مالها خلق :يوووه
نزلت من الدرج وهي والارض تهتز من خطواتها >لانها معصبه ومالها خلق شي >من كثر ماهي متوترهـ
فجأه وقفت بنص الدرج ..
وسبلت عيونها رفع راسه رائد وقال بخوف:يـمهـ
سمر :ليـهـ شايف جني
رائد :لا اخوهـ
سمر :هـ هـ ماتضحكـ
رائد يغمز لها: كل هذا عشاني تعبتي عمرك الصراحه
سمر :وييع مالت عليك لا تصدر واجد بس
رائد يحرك راسه بيده بدلع استفزازي :طبعا بصدق ولا انا اخذك انتي يؤ ظلم
سمر انقهر وراحت له ورفست رجله وانحاشت
رائد مسك رجله بألم:اااااااهـ ياالعربجيه هييين انا اوريك كلها يوم وتكون عندي وبعلمك اااهـ
ام بدر وهي نازله :بسم لله عليك وش فيك
رائد :ها لا مافيني شي بس جيت اسلم ع سمر
ام بدر :توي شايفتها نازله ماشفتها
رائد أي شفتها بغت تروح رجلي :ها لا توي داخل ماشفتها ..
ام بدر وهي تتوجه لصاله وتاخذ تلفون البيت تشيك ع البوفيه وتأكد الحجز بكرا :تعال حياك شخبارك ..
رائد :الحمدلله بخير كيفك ياخالتي عسا الامور تمام ؟
ام بدر :أي الحمدلله بخير ..
رائد:خلاص ان بمشي الحين
ام بدر :اصبر خليني اناديلك سمر
رائد :لا مافي داعي اتصل عليها
ام بدر :ع راحتك ...>وانشغلت با المكالمه
رائد وهو طالع بيركب السياره ..
بدر :هلااا بنسيب من زمان عنك.
رائد:هلافيك انت الي ماتنشاف ..
بدر مسوي مهم : والله تعرف الاشغال والشركات
رائد ضرب كتفه :بلاهي ..
بدر:أيـه من قدك بكرا ليلتك ياعريس
رائد :عقبالك يلا سلام >ركب سيارته وراح




صبـــــــــاح جديد يشرق ع ابطال قصتي ...
ماذا يخبئ لهم من حقائق قد تغير حياتهم ..


7 الصبح//








صحت من النوم شافته توهـ طالع من الحمام وينشف وجهه ..
سوت نفسها نايمه عشان تتفادى أي حوار بينهم
يعكر مزاجها .. قرب من سريرها وقف عند راسها حاولت انظم انفاسي وارخي جسمي لاني صار قلبي ينبض بسرعه خفت يحس فيه مدري ليـه ومتوتره حيل من قربه ..
شوي حسيت انه راح فتحت عيني شوي لقيته يسكر باب الغرفه وراهـ بعد مالبس وراح لشركـهـ
تسندت ع المخده
::ااهـ ياقلبي ..
سمعت رن جوالها .. تذكرت يوم يجي سلطان يعطيها الجوال ..
:: انا عطيتك الجوال مو عشان سواد عيونك بس لان اهلك قامو يسألون ليه مقفل جوالك ,,
بس انتبهي كل شي يوصلني يعني لا تلعبي بذيلك ..>وطلع بعد مارمى الجوال بحضنها (ااف مليت من العيشة النكد هذي انا مو متعوده ع المعامله اااهـ انا بس ماادري ليه صابره عليه ,, اذا حتى شهر عسل زي الخلق مافي (ضحكت بسخريه ع كلمة شهر عسل ...



رجعت للواقع بعد ماحست ان الجوال يتصل مره ثانيه .. شافت الرقم
:: صباح الخير يا الغاليه
:: اهلين بنتي ليكون لساتك نايمه
::لآ حياتي توني صاحيه
:: ايهـ كيفك
::تمام الحمدلله
::بدي اقو لان اليوم رايحين للرياض بدك تجي معنا
::مين رايح معكم ؟؟
::كلنا انا وابوكي واخوكي ومرتوو
::ليه شصاير ؟؟
::ما اليوم زواج بنت اخو ريوف وعازمينا نحنا كمان ..وابوكي بدو يروح للرياض ..
::اهاا اوك وانا ودي اروح
::أيهـ خبري سلطان وتعي =تعالي
سلطان لو تدرين انه حابسني بين اربع اطوف ::متى طيارتكم ؟
::الظهر ع 2
::اوكيه ماما ..
::يلا سلام يا ألبي ...



قامت ودخلت للحمام واخذ شور وبدلت ملابسها
وجلست تفكر تروح تغير جو او ماتروح بس اخاف سلطان مايوافق اروح ..>وهي تمشط شعرها ..يووه ياجوني واذا ماوافق اصلا ماانتظر موافقته بعطيه خبر بسس اذا وصلت للمطار وااو فكره روعه
اخذت عباتها وشنطتها ونظارتها الشمسه وهي نازله
ام سلطان: يالله صبح خير ..
اجوان :صباح الخير
ام سلطان ::ع وين العزم انشاءالله
اجوان :عندي مشوار ضروري يمكن اتأخر ..
ام سلطان :اهااا
اجوان طلعت بسرعه قبل لا تسأل مره ثانيه... اخذت تاكسي وراحت للمول تتقهوي وتلف شوي تشتري اغراض .. لها خاصه انها مااخذت شي خايفه تشوفها ام سلطان وتخبره وهي بعدها ماسويت شي...
شرت شنطه سفر متوسطة الحجم .. وفستان 3000 الاف ريال با الموت لقت شي عجبها لونه ليموني حرير ..ظهره مفتوح .. وطلعت متوجهه للقصر عشان تخذ اغراضها من كريمات وبيجامات ...
وبا المره تجلس مع امها شوي ومع ريوف الي حبتها وحست انها طيوبه ودخلت قلبها ...






نهاية البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:51 PM   #60


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد




44
::هاااي ماما
::شوو اجيتي
::ايهـ بجي معاكم ..
::خبرتي سلطان
::هاا اقول ماما انا بروح اصعد جناحي بخذ اشياء ناقصتني
::تيب بسرعه باقي ساعه ع الطياره
::اووكيك



>وراحت علاطول وهي تصعد الانصنصير حست بأهتزار بيدها شافت المتصل معذب القلب>ع الصامت
مغصها بطنها وخافت بس قوت نفسها مابقى شي ..
فتحت دولابها وصارت تخذ كريمات وتحتها بشنطه متوسطة الحجم ..
لي الحين متزوجه سلطان شهرين ماادري كيف متحمله للحين ماانفجرت
الا انتي يا اجوان تغيرتي من يوم ماتزوجتي وهو محرك فيك شي جوى معقوله احبـهـ
قطع تفكيرها صوت جرس التلفون
::الوو
::حبيبتي يلا ركبنا السياره
::يلا جايه الحين دقايق
صحت من النوم وهي تحس ان راسها ثقيل شافت الساعه 12 الظهر قامت وغسلت وتوضت وصلت
التفت ع المكان مالقته شكله طالع ..
::يووووووووووه سموررر اليوم زواجها كيف راح عن بالي ياربي الحين شسوي
اخذت جولها واتصلت ع عبدالعزيز
::صباح الخير صحيتي من النوم
::صباح النور لو سمحت اليوم زواج بنت خالي
::عارف
::تيب
::مجهزه نفسك
::أي من كم يوم
::خلاص دقايق تجهزي
:: تيب
::ريوف
:نعم
:للحين زعلانه
:مابي اتكلم
:تيب ع راحتك
>رمت الجوال ع السرير وغطت وجهها بيدينها وبكت بقهرمسحت دموعها ولبست عباتها واخذت الشنطه زجلست تستناه
+




سمر ::هيييه انتي شوي شوي راسي ذبحتيه
سحر:خلي المرهـ تسوي شعرك زين
سحر تبتسم لنصففت الشعر :ماعليه تحمليها
ام بدر دخلت عليهم :سمر شفتي رائد اليوم
سمر توترت من سمعت طاريه:لا ليه
ام بدر :لانه جاء اليوم وسأل عنك
ام بدر :اسميعي يمه انت كبرتي الحين وصرتي مسؤوله عن بيت كامل ابيك تتحملين وتصبرين وتحافظي ع بيتك رائد رجال ومافيه عيب ابيك بس تفهمينه عشان تمشي حياتكم
سمر :ليه انا افهمه ليه ما اهو يفهمني
سحربتذمر:اووهـ بنتك هذي عمرها مارح تفهم

البندري :هههه لا تخافو اخوي بيعلمها السنع وتغمز ع سمر
سمر بدون شعور رمت عليها لفافت شعر :سخيفه
سحر :الله يعينه رائد من الحين صراحه رحمته
سمر :اقوول بس متى تجي ريوف ؟؟
البندري :كامتها تقول حنا الحين با المطار ع الساعه 3 بيكونو با الرياض
سمر :اشوا
في المطـــــــــــار...



في صالة الانتظار
ريوف +عبدالعزيز >ريوف للحين مطنشه وجودهـ
اجوان قلبها يدق مع كل اتصال يجيها من سلطان >يارب مايجي ...ليه طولو مانادو ع الرحله ؟
ابو عبدالعزيز متوتر وخايف من ردت فعل بنته وكيف بيكون مقابلتها له بكرا...
ام عبدالعزيز تحاول تطمن ابوعبدالعزيز
......
عند ســلطان في الشركــــــهـ
من الصبح يدق عليها ولا ترد عليه والمشكله الشركه مايقدر يخليها الحين .
بداء يزيد قلقهـ عليها دق ع البيت
ام سلطان :الوو
::هلا يمه اجوان عندك
::لا مو با البيت

:شنو ؟؟؟
:ماقالتلك انها طالعه؟
:ها الا خلاص خلاص بكلمها من الجوال
:زين مع السلامه
هذي ناويه اذبحها اليوم كييييييف تطلع من دون علمي وين تكون راحت ذا الوقت ..؟؟؟
دق ع عبدالعزيز :الوو
عبدالعزيز :هلا سلطان
::>هينا وقف شعر جسمها كله يوم عرفت المتصل
:: هلافيك
::كيف الشركه
:: تمام
::مشكور زين خليت المدام تجي معنا
اجوان >لالالالا انفضحت
سلطان سكت شوي بعدين قال بغباء:أي مدام
عبدالعزيز : شفيك مخك فصل فجأاه ليكون جايه بدون علمك
سلطان تدارك الوضع :هااا لا الا اعرف
متى بترجعون
::مدري بس مارح نطول
:زين توصلون بسلامه
اول ماسكر من عبدالعزيز صبخ الجوال با الجدار بقوه تكسر كله.
طفــــــــــح الكيل ...

________________






اجوان ياربي شنو سويت بنفسي وربي بيذبحني الحين بس خلاص فشله اتراجع بعد ماوصلت هينااا شبيقلون اهلي عني
استاهل اتحمل تهوري ...
ركبت الطياره وحست بعـيون تراقبها بس ماقدرت تطالع فيه ...
جلست ريوف ع المقعد .. وماعرفت تربط الحزام
مسك يدها وبعدها وركبه بدون مايعطيها مجال توافق او ترفض
>قهرتها الحركه .. بس هذا مو وقته





..........
بييييييييييييب بييييييييييييب >بوري كل الشباب جايين ..
بيرحون لصالون مع رائد ....
اخذ اغراضه ونزل علاطول
::هلااا والله با المعرس
::هلااااا حمدان شخبارك ويينك يااخي من اعرس وانت غاطس با العسل
تضايق شوي اه لو تدري شصار بس :هههه عقبالك
جاسر :مبروك منك المال ومنها العيال
رائد :الله يبارك فيك نحن السابقون وانتم اللحقون< ويغمز له
حمدان :مشاءالله صرتو نسايب
رائد بمزح:شفت القدر ولا انا رئود يصير هذا نسيبي
جاسر :مالت عليك لك الشرف اصلا يلا مسامحك بس لان اللليله ليلتك ولا كان فرمت خشتك بأزفلت الشارع
رائد :ههههههه لا والله فيك الخير\
بدر :ههههههه حلوه يلا يا شباب مافي وقت يالله يمدينها نفرك خشت المعرس ونلمعها كود اختي تحن عليه وتعطيه وجه
جاسر +حمدان :ههههههههههههههه
رائد :ه ه هـ يضحك مره
جاسر : يلا مشينا ...
____________







الساعه تسع الليل الكــــل موجود ...
با القاعدهـ،\
سمر كان اليوم با ابهى حلــــــــــــــلهـ ...
شعرها مرفوع ونازل منه خصل ملفلفه ...
ريوف :وكلوووووووووووش
مبررررروك يا عسسل
سمر :هلااااا وغلااا والله اني مشتاقتلك الله يبارك فيك
ريوف :وانا اكثر ...







يتبع


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وذليته, الواقع, الخيال, جريئه, خاني, روايه, فيها

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد لموضوع: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 85 19 - 2 - 2022 08:50 PM
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
رواية مشاعل الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 8 12 - 6 - 2013 01:25 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:47 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO