:: قصيدة: غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 9 - 2014, 11:38 AM   #31


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



بقهر كيف خسرتها غبييييييي كيف قدرت اخسر حبي الأول والأخيرررر بديت اهمس مثل المجانين بأسمها ودموعي تتسابق بالنزول:سحاب سحاب سحاب سحـ..اب ياحيـ..ـاتي كانت .. تبي تجيب هـ ــديه << تعبت بعد اللي سار كثييير ولان مالي وجه ارجع لها بعد الأهانه اللي وجهتها لها قررت انسحب
من حياتها بكل هدوء وبعد كل هالوقت حاولت اتناساها غيرت رقمي وكنت دوم اتصل وبس اسمع حسها اقفل احيانا ترد وهي تظحك احيانا نايمه واحيانا واحيانا وعشان كذا هربت لألمانيا <<<كانت طول الوقت سحاب تسمع كلامه وتكتم شهقاتها يعني يحبها للحين كل الموضوع سوء فهم
شموخ بصدمه:يعني انت تحبها للحين وسويت كل اللي سويته سوء فهم يعني ماكنت تلعب عليها
وليد مارد غير بدموعه ايه رجال بس بكى حبه بكى حبه اللي مستحيل يبدله بحب ثاني او ينساه يمكن لو راح على عماه وماعرف انه اخوها كان قدر يكرها او ينساها بس المشكله جرحها وهو ظالمها يعني فوق حبه لها ظلم نفسه وظلمها بتسرعه والسبب حسن نيتها وانها تبي تفاجئه <<سحاب خلاص ماعاد
تقدر تكتم شهقاتها هي مانسته ولايوم حتى كانت تتناساه اخفت حبها وانوثتها ورا قناع الشكل الرجولي والشخصيه اللي ماتحبها بس حطت نفسها بالقوة فيها
حست شموخ بقهر على هالأثنين ماتقدر تقول معاه حق وما تقدر تقول ماله حق كانت تلعب بجوالها بين ايدينها كـ منع لدموعها تنزل قالت بصوت هادي:اهدى ياوليد انشالله كل شي ينحل <<فتحت جوالها تشوف الساعه لانها حست انهم طولو على مشاري بس انصدمت انه سحاب على الخط دعت انها تكون نامت
ونست الخط مفتوح وقربت الجوال لأذنها بس انصدمت من الشهقات العاليه وكانت تصرخ بالسماعه:سحاااااب سحااااب ردي علي شوي اترجاكي سحااااب <<كان صوت صراخها بأسم سحااب يعلى وباين الخوف بوجهها منما خلى وليد يطالع بصدمه فيها وكل جزء بجسمه عاجز عن الكلام معقول حبيبته سمعت كل شي سمعت سبب
بعده سمعت كذبه عليها وجرحه لها طيب بتسامحه ولا بتكرهه زود بسبب اللي عاشته وانها "تكررت هالكلمه بباله" انها سارت بويه .
*******************************************
السعوديه
قصر ابو نايف تحديدا جناح سحاب بعد ماسمعت شهقاته وبكاه رمت الجوال وهي ماتبي تسمع اكثر ماتدري تحقد عليه ولا تسامحه ماتدري اذا اللي فيها فرحه ولا حتى زعل ماتدري عن شي كانت جالسه وركبها ملاصقه صدرها وشهقاتها تعلى اكثر واكثر
مانسته ولا لحضه تحبه الين اليوم والين بكره حتى بعد ماجرحها بس هو قال انه جرحني وكان يجرح نفسه يعني حتى يوم حسب اني اخونه كان يحبني قامت وهي مهمله الجوال وتوجهت للحمام توظت عشان تصلي طالعت غرفة ملابسها دخلتها وتوجهت للجهه اللي من اربع سنين مهملتها شافت ملابسها البناتيه وعطورها اللي تنطق انوثه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:40 AM   #32


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



سحبت فستان رصاصي ومعه حزام نحاسي عريض مااسك على الجسم تذكرت يوم كانت لابسته وشعرها طوييل ومنزله قصه اشتاقت تشيل قناع الشخصيه اللي تقمصتها من 4 سنين فتحت علبه كبييييره كلها مكياجات فتحت بعظ العلب لقتها مكسره تذكرة اليوم اللي افترقت فيه من وليد من اربع سنين
"كانت بالمحل الخاص بهدايا الفلانتاين مع اخوها بالرضاعه زياد كانت تظحك معاه وتسولف ومفهمته انه وحده من صديقاتها طالبتها تشتري لها الهديه لزوجها لان ماعندها سواق فجأه جاها اتصال منه ابتعدت عن اخوها عشان ماتنفظح قالها اذا كانت بالبيت او لا وهي ما تبي تقول له انها رايحه تشتري هديه يعني ذنبها انها كانت على
نيتها معاه بدا يجرحها وهي كانت بمكانها مصلبه بدت تنزل دموعها لا ارادي ويوم انتهى من جرحها قالت الله يسامحك<<ايه هذا اللي طلع معها هذيك اللحظه وش تسوي يعني ماقدرت تسبه او تبرر بأي شي قفلت وبدت شهقاتها مثل الأطفال تعلى بالمحل انصدم زياد ويوم قرب منها شافها تركض لشارع ركض وراها بخووف وشافها متجهه للشارع بلا وعي
يعني ممكن تهفها الحين سياره تجيب اجلها بس ارتاح يوم شافها وصلت لسياره بأمان وكانت ماسكه الباب وتنقز من البكا استغرب بقوه تغير حالها فجأه بس فك الباب وركبها بهدوء وماتكلم بالموضوع لانها طول الطريق تصيح بشكل يقطع القلب تذكرت وصولها للبيت من يوم شافت قربها من البيت فكت السياره حتى قبل مايوقف ونزلت ركض للبيت
كانو شموخ ومايا ورميم ينتضرونها بالصاله بطلب من سحاب انهم يجون قبلها البيت عشان توريهم الهديه من يوم ترجع بس دخلت تركض لفوق لحقوها مايا وشموخ ورميم بصدمه من شهقاتها ووصلو الغرفه شافوفها ماسكه علبه وترمي كل المكياجات اللي بالدرج بعنف وبقوه والبكل والأكسسوارات مسكت العطور وبدت ترميهم على الأرض وهي تتمتمم:اكرهـ الأنوثه اللي
خلتني بهذا الضعف اكرررررررررره كوني بنت
**************************
<<توجهت لغرفة ملابسها سارت تسحب العلاقات وترميهم على الأرض وتدعس فوقهم وبعدها فاجئتهم بيوم انها قصت شعرها بوي عند مشغل وتناست كل شي وحكت لمايا وشموخ ورميم اللي سار لها مع وليد وهم يعرفونه زين من لمن كانت توريهم صوره دايم وهذا سبب معرفة شموخ فيه "
رجعت من ذكرياتها وهي تاخذ الفستان وتتوجه للحمام طالعت وجها بالمرايا تدري وش كثر هي جميله وانها تخفي جمالها بالي تسويه شافت شعرها اللي وصل تحت كتوفها شوي كانت اليوم بتروح تقصه سبحان الله توظت وصلت ركعتين ودعت ربي يوجه لها الي فيه الخير وقامت تروشت عشان تلبس الفستان وهي مشتاقه لكونها انثى لبست وتمكيجت وطلعت الشنطه اللي فيها كعوبها لبست كعب
نحاسي مثل الحزام تمكيجت رسمت عينها وحطت بلاشر بنك وروج عودي وهي تطالع نفسها بكل اعجاب لبست اكسسوار وخلخال ونزلت ب�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:44 AM   #33


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



<<توجهت لغرفة ملابسها سارت تسحب العلاقات وترميهم على الأرض وتدعس فوقهم وبعدها فاجئتهم بيوم انها قصت شعرها بوي عند مشغل وتناست كل شي وحكت لمايا وشموخ ورميم اللي سار لها مع وليد وهم يعرفونه زين من لمن كانت توريهم صوره دايم وهذا سبب معرفة شموخ فيه "
رجعت من ذكرياتها وهي تاخذ الفستان وتتوجه للحمام طالعت وجها بالمرايا تدري وش كثر هي جميله وانها تخفي جمالها بالي تسويه شافت شعرها اللي وصل تحت كتوفها شوي كانت اليوم بتروح تقصه سبحان الله توظت وصلت ركعتين ودعت ربي يوجه لها الي فيه الخير وقامت تروشت عشان تلبس الفستان وهي مشتاقه لكونها انثى لبست وتمكيجت وطلعت الشنطه اللي فيها كعوبها لبست كعب
نحاسي مثل الحزام تمكيجت رسمت عينها وحطت بلاشر بنك وروج عودي وهي تطالع نفسها بكل اعجاب لبست اكسسوار وخلخال ونزلت بعد ماسحبت عبايتها وشنطتها تبي تروح تكلم مايا ورميم وتحكيهم بالي سار كان شكلها فعلا رائع وجذاب بدت تتغنج بمشيتها ونزلت لصاله وظحكت على نواف واخواتها اللي قامو يصفرون ويصارخون بأعجاب:اووووووووووووووووووووووووووووووووه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:46 AM   #34


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



تابع
جت امها اللي سمعت الصراخ وبدت دموعها تنزل بغزاره وهي تظم سحاب: يابعد دنيتي الحمدالله اللي ردك لي بنتي الأولى فديتك
سحاب وهي تحظنها اكثر:مامااااا خلاص حبيبتي رجعت لك لاتبكين والله دموعك غاليه يالغاليه
ام نايف:ياحبيبتي انتي الله يرظى عليك <<جلست تسولف شوي وبعدها طلبت امها ان السواق يوصلها بيت عمها ابو صقر بس
هنا فز لها نواف وهو يقول:افا اخوك هنا وتروحين مع مندورووه
سحاب تمثل الصدمه:نواااااف بجلالة قدره بيوديني لا وبدون ما اترجاه
نواف وهو يطلع لسانه وقال بحالميه الكلمه اللي حيرت الكل وقام طلع :مو لسواد عيونك
الكل بدا بحيرته واشتغلت عروق اللقافه عند داليا ودانيا اما سحاب لبست عباتها وطلعت وراه
داليا:تتوقعين ليش مو لسواد عيونها
دانيا بأستهبال:لان عيونها مو سود ياهبله
داليا بتناحه:قولتك حسافه احسب عنده سالفه
دانيا ظحكت من قلب على تناحة اختها:هههههههههههههههههههههههههههههههه
داليا بتساؤل:وش فيك تظحكين
دانيا تطقطق:فاتك اللي طاح بالتلفزيون تو<<التلفزيون مقفل
داليا بقهر جدي:والله حسافه فاتني
دانيا خلاص فطست ظحك على اختها الي متنحه مره:ههههههههههههههههههههه
داليا طفشت منها وقامت مشت وهي رافعه خشمها وتقول:افففف بزر<<ماكملت كلمتها الا طراااااااخ طاحت على وجهها بالمفرش اللي بالأرض
دانيا قامت بتشوفها بس مهي قادره توقف على حيلها من الظحك على شكلها اللي منبطحه بالأرض بنص الصاله:هههههههههههههههههه
داليا هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه تعـ ههههه ورتي
قامت داليا وهي مطنشتها ودانيا ماوقفت ظحك بس شافتها تطلع الدرج وسمعت مره ثانيه طرااااااااااااخ مشت بسرعه لدرج وشافت داليا متنعقله
مره ثانيه خلاص ماقدرت قعدت على الأرض وهي ماسكه بطنها:هههههههههههههههههههه لالاالالا خلاص بطني ااه
داليا عصبت وش هاليوم النحس وقامت نزلت الدرج وهي تلحق ورا دانيا:تظحكين ها تعالي اوريك شلون تظحكين
دانيا تركض وهي تصرخ وتضحك:خلاااااااص هههههههههههه اتوب ههههههههه والله اتوب
داليا:اي تتوبين وانتي تظحكين ماسكتك ماسكتك لاتحاولين
فكت دانيا باب الحوش وفرملت وهي تشوفه واقف قدامها بكامل جماله ورزته اما داليا هربت لجوة البيت يوم شافته
دانيا وقفت بقوه عشان ما تصقع فيه لدرجة انها بغت تطيح على الأرض بس هو ركض لها ومسكها من كتوفها قال بمرح:عسا ماتعورتي بنت العم
سكتت دانيا ووجهها مصبوغ احمممر تذكرت انها مو لابسه طرحه ارتبكت بس ردت بهمس:شكرا<<وهربت لداخل الفله وقلبها بيطلع من كثر ما دق شوق وارتباك
***********************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:48 AM   #35


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



عنده هو استغرب من وجهها اللي حمر وهو منبهر بشكلها البرئ وشعرها اللي يوصل نص ظهرها معطيها جمال كانت لابسه بجامه برمودا احمر وبدي ابيض عليه صورة دبدوب
ماسك قلب احمر اتوقع انها انحرجت من لبسها بس طنش ودق على نواف وقال بطفش:نوافوووه وينك تقولي تعال وتروح
نواف ظرب راسه بخفه علامة النسيان:يووووه سلطان والله نسيتك خلاص روح الكفي والحقك
عصب سلطان وانقهر من نواف كل مره يسوي فيه نفس الحركه يقوله تعال وينسى ويروح مشوار ثاني قال:طيب طيب ووريني تنسى تجي عشان اذكرك بأسلوبي
قال نواف بظحكه لانه عرف انه عصب:ههههههههههههههههه ولا يهمك بس الا اساليبك تكفى
ظحك سلطان وهو يتوجه لسيارته:طيب لا تتأخر ترى هه واللـ
قاطعه نواف اللي وصل بيت عمه وهو يأشر لسحاب تنزل:خلاص ياولد الحلال جايك الحين يالله مع السلامه
كانت تطالع من طاقة غرفتها رف قلبها وهي تشوف سيارته توقف عند باب بيتهم وتنزل منها سحاب يالله وش كثر تحبه دمعت عينها وهي تتذكر شموخ وحبه لها شافته حرك وابتعدت من الطاقه تبي تنزل عند امها وابوها
بعد مالبست بنطلون سكيني جنز ماسك وبلوزه سودا رفعت شعرها (ذيل حصان)وبخت من عطرها حطت قلوس ورسمت عينها فرنسي <<خط عريض فوق الجفن مع مسكرا وحطت بلاشر
ونزلت لأمها وابوها اما هو قال لسحاب انه بيدخل يسلم على عمه قبل يروح ومايدعي بقلبه الا انه ((يلمحها))
دخل نواف الصاله بعد ماقالت له ام صقر انه عمه على وصول واصرت عليه يشرب شاهي والأهم جلسته بالصاله الرئيسيه بحكم ان البنات اكيد مع سحاب ما بينزلون جلس وهو يطقطق بجوال وشوي يبتسم وشوي يظحك على سلطان
اللي يراسله بي بي ومعصب حده من تأخر نواف عليه اما افياء كانت نازله من الدرج وهي تتأفف قالت وهي صوتها عالي بشكل طفولي:مامااا طفشاااانه
رفع عينه بس عشان يسمع الصوت مو عشان ينصدم بحبيبته قدام عيونه جميله يالله كببرت فديتها<<كانت هذي الأفكار تدور براس نواف اما افيأ الا الأن ما انتبهت لوجوجده وهي تجلس
وتلعب بجوالها بعد ما شبع من شوفتها تنحنح وكأنه توه ينتبه اما هي نقزت من الفجعه ووقفت وهي فاتحه عيونها على كبرهم بصدمه<< قالت جواتها: ياقلبي اهدا لا يسمع دقاتك وننفظح كملت مشي وهي تبلع ريقها وبس وصلت لدرج بدت تركض
وتطلعه درجتين درجتين وهو سوا نفسه طبيعي يوم شاف ام صقر جت ووراها الشغاله معها عربية الشاي والحلا والمعجنات بشكل حلو
****************************
المانيا شموخ كانت متوتره كثير وخايفه على سحاب لاتسوي بنفسها شي الين وصلها رساله صرخت :هذي سحاب ارسلت رساله
وليد طالعها بسرعه وصرخ:بسرعه شوفي وش كاتبه

خافت شموخ وفتحتها بسرعه الرساله
كان محتواها
ابغا تفاعل مع البارت وابغا توقعاتكم ايش محتوى الرساله ؟؟ايش موقف البنات لمن يشوفون سحاب ؟؟وايش را


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:50 AM   #36


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الثامن
v
v
كان محتواها
"شوشو حبيبتي لا تقلقين علي انا تمام بس قولي للي بجنبك فديته اني تعبانه وبنتحر خليه يحس بالذنب شويات احبك يا أحلى اخت
واحب الحمار اللي بجنبك بعد"<<وارسلت لها صورتها بعد ماكشخت اما شموخ بعد ما قرت الرساله تحس انها مو قادره تخفي ظحكتها

بس حاولت وبدات تمثيل:انا خايفه على سحاب قالت انها بتنتحر
وليد سحب جوالها اللي بيدها بسرعه ودق رقمها اللي حافضه اكثر من حروف اسمه:...................................
********************
قبل بربع ساعه مايا&سحاب&رميم
دخلت سحاب عند مايا ورميم الغرفه ولمن انتبهت مايا رفعت راسها ورمت المخده اللي بحظنها وهي توقف بصدمه:سحااااااااااب وش هذا كله
سحاب ابتسمت وهي تدور:وش رايكم فيني
مايا ركظت لها وظمتها:فديييييييييييييييييييييييييييييييييييتك يا احلى سحوبه طالعه جنان << سحبتها لسرير وهي تقول: وش ساير بالدنيا
ابعدتها رميم اللي مانطقت من الصدمه وهي تشوف شكلها وظمت سحاب:يا عيني ياعيني ايه القمال ده
سحاب ابتسمت بخجل:ابد بس كل اللي سار بنرجع انا وديدو لبعض
رميم انصدمت من اربع سنين ما سمعت من لسان سحاب اسمه والحين تقول راجعين قالت تستفسر:ديدو اللي هو وليد
سحاب انشق حلقها:يب يب ومن غيره فديته
مايا فتحت عيونها على كبرها وهي تحط ايدها على جبهة سحاب:لا ماعليك حراره
سحاب وهي تبعد ايدها بظحكه:ليش شايفتني جايه بكمادات عشان علي حراره
مايا:لا بس كيف بيوم وليله
سحاب ببرود:عادي بنرجع لبعض وش المشكله
رميم:سحاب حبيبتي مو هذا اللي كنتي تقولين عليه خاين وتغيرتي بسببه كل هالتغير
سحاب كانت بتنطق بس نورت شاشة جوالها بأسم- الحنونه شوشو - ردة وقبل لاتتكلم جاها الصورت
اللي سوا لها رعشه ورجفه بجسمها كله:سحاب حبيبتي ارجوك لاتتهورين ارجوك ابوس رجولك
ما ابي اخسرك ثاني سحاب حبيبتي اترجاااااااااااك تكلمي قولي اي شي اي شي سحاب حبيبي
اوعدك اوعدك اختفي من حياتك وحتى طاري لأسمي ما بتسمعينه بس لاتسوين بنفسك شي
قاطعته والدموع ماخذه طريقها بخدها الناعم وبصوت كله عبره ويقطع القلب:هذا اللي طلع معك تبعد مره ثانيه
طيب ياوليد ابعد ولا عد ابي اسمع طاريك ووعد مني مايمر هالشهر الا وانا بذمة رجال اسمي يربط اسمه ونومتي ماتكون الا بحظنه
بعد كلامها جن جنونه:والله لا اذبحه قدام عيونك وتشوفين دمه قدامك <<صرخ بلا وعي للي بجنبه او للي حوله وهي يظرب الدركسون(السكان)
وهو يقول:انتييييييييييييي لي واللي يلمسك اذبحه انتي حقتي انا <<وكأنه طفل ولعبته بيد غيره قال وصوته يخف:انتي حقتي سحـ
قاطعته بتصنع للقوه وهي تقول:كان مفروض هالكلام تقوله اول مارديت مو تبدا بالبعد المفروظ تتمسك فيني
قال بهمس تعبان انفعل كثير كثثثير:اكون بدنيا اتنفس هواك احسن ما تمونين واعيش � قال بهمس تعبان انفعل كثير كثثثير:اكون بدنيا اتنفس هواك احسن ما تمونين واعيش بدون حياة
سكتت ماتدري وش تقول بس قالت بدون شعور وهي ميته شوق للكمه اللي لازم الحين تسمعها منه:وليد قـــول احــبــك
دق قلبه حبيبته ايه حبيبته اللي لها اربعه سنين ساكنه تفكيره اللي ترك اهله وديرته واحبابه عشان يهرب من نفسه وحبه الي ساكن عندها من يوم ماعرفها
قال بهمس نابع من القلب ويتبعه تنهيده تشكي شوق اربع سنين مانساها فيها لحضه:احبكـ
وش كثر اشتاقت لهذي الكلمه منه وش كثر تعذبت من بعده قالت وهي ماتبي تقول الكلام هذا:وليد عندك حل من اثنين يا تنساني وانساك دام هالشي بأرادتنا او تجي من
الباب لأن الغلطه اللي كنت اسويها ما ابي اعيدها مره ثانيه ابد
وليد احتار بتفكيره قبل اربع سنين كان هو اللي يقول هالكلام بس كانت تقول انا صغيره على زواج الحين هي اللي تقول ابتسم وكبرت بعينه اكثر:طبعا الحل الثاني وانشالله
باخذ اول طياره وعلى بيتكم انا واهلي
ابتسمت وقالت بحب حاولت تخفيه:استودعك الله <<وقفلت
************************************************** *
المانيا
قفل ورجع الجوال بدون اي كلمه والأبتسامه من قوتها طلعت ظروسه تحرك يكمل طريقه للجامعه عند باب الجامعه بعد ما وصلها اعتذر عن الطريقه اللي اخذ فيها الجوال وقال:مدري شلون اشكرك
ابتسمت شموخ وقالت بطيبه:تشكرني اذا عيشت سحاب حياة سعيده <<وفكت الباب ونزلت طالعت الجامعه بصدمه لحجمها الكبير وقالت بأحراج:ممكن توصلني لمشاري لأني والله ما راح اوصل له لو اموت بهذي الجامعه مره كبيره
ضحك على شكلها الطفولي بالوصف وقال:طيب امشي
مشت وهي تتلفت يمين ويسار وتشوف الجامعه وكثير من انظار العرب وغيرهم تتوجه لها لانها جذابه بمعنى الكلمه شافت وحده تقرب لهم كانت حلوه ولابسه بلوزه تفاحي ماسسسسكه على جسمها وفوقها سديري قصير زيتي ماسسك ولابسه جنز سكيني زيتي وكعب
روكي مقفل على الساق وشعرها لكتوفها والمكياج حاطه اوفر ميك اب بمعنى اصح بزياده على الجامعه قالت البنت موجهه كلامها لوليد وعيونها على شموخ:وليد شيري يقولك اذا جيت روح له قاعه (p)
وليد:طيب مشكوره غاليه <<طالع شموخ وقال:يالله مشينا
شموخ على طول جا ببالها غاليه اللي كلمها مشاري حست بقهر بس تلاشا هالأحساس بسرعه وقالت:مشينا
وقفت غاليه قبالهم وقالت بمياعه ممزوج بغرور:ماعرفتني
رفعت عيونها وهي تتكتف بدليل الطفش ابتسمت بدون نفس وقالت:شموخ اسمي شموخ بنت عم <<وهي تتريق:شيريي
غاليه صافحتها باطراف اصابعها:اها تشرفنا
شموخ وهي تلوي بوزها:الشرف لي << وتوجهو لمشاري


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:51 AM   #37


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



عند مشاري كان شكله خقق وهو منفعل مع الدكتور بالكلام ظلت لحضات تتأمله شموخ وابتسمت بلا شعور على شكله
وليد وهو يطالع فيها بأستغراب: شموخ انا ريح شموخ
شموخ بعد ما انبهت له:ايه تفضل
*********************************
مشاري كان يطالعها بطرف عينه من يوم جت ويبي يخلص بسرعه ويروح لها مايدري ليه ومثل العاده تناقض التفكير جواته وهو يقول:اصحى يامشاري وش هالأفكار اصحى هذي بنت عمك
انتهى من الدكتور اللي ماسمع من اخر كلامه ولاشي وتوجه لـ شموخ وهو يتكلم بكل برود:لا كان ماجيتي
شموخ ينرفزها اسلوب البرود بالكلام ردت بطريقه تنرفز:والله لو علي كان جلست مع وليدوو ولاجيت <<وعطته ظهرها ومشت
مسكها من زندها بقوه وهو يصر على سنونه:اخر مره اسمح لك تكلميني بهذا الأسلوب سامعه
شموخ تألمت وبعيونها الدموع بس تكابر:نزل يدك
مشاري شدها اكثر وبعناد وبرود يقهر:طيب واذا ما نزلتها
شموخ بقوه وألم:بصرخ وبلم عليك كل الجامعه
مشاري بضحكه تنرفز:هههههه هنا ياماما كل واحد نفسي نفسي محد يدخل بأحد لو شافوك تنذبحين
شموخ ماتقدر تقاوم اكثر نزلت دموعها وهي تقول بطفوله:ااي والله يعور
مشاري لانت قبضته غصب من شكل دموعها وصوتها اللي يحزن وبعدها تركها ومشى وهي مشت وراه
جلس مشاري مع شله تتكون من 4 بنات و4 شباب ومن بينهم وليد
محمد:هلا هلا مشاري وينك زمان
مشاري:هلابك زود والله اسعى في ارض الله الواسعه
محمد ابتسم وهو بيتكلم بس وقفت الكلمات بفمه وهو يشوف الملاك اللي قدامه استغرب مشاري
سكوته وطالعه لقاه يطالع بشموخ لا وبتناحه قال بحده:محمد
محمد وهو متنح:هه
مشاري هزه على خفيف بقهر قدر يكتمه:محمد
محمد لف له:ها شبلاك شتبي
مشاري طالعه بحده:لابس اكلت البنت
محمد رفع حاجب:تخصك ؟؟
وليد تدخل في هالحضه:ايه يابن الحلال بنت عمه <<وطالع شموخ وببتسامه:تفضلي
غاليه وهي ترفع نظارتها وبغرور ودلع ماصخ:ايه سح تفضلي ولا بتقعدين واقفه
شموخ قلبت نظرها بينهم وهي تقول: اوكي <<وجلست الجلسه اللي مايطيقها مشاري وهي انها تحط رجل على رجل
وتميل ساقها ^_^ جلسه فرنسيه ودايم يجلسونها عارضات الأزياءاتمنى انكم عرفتوها
مشاري كان يسولف ومو منتبه جت وحده حبتها شموخ من اول ماشافتها كانت لابسه بلوزه الين الركبه سوده وتحتها جينز وشوز سبورت
اسود ولابسه حجاب مزيج اللون الأسود والأحمر والأبيض ببتسامه قالت البنت:السلام عليكم يا أحلى وجيه بالدنيا
الكل بأصوات متفرقه ردو السلام


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 11:52 AM   #38


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



غاليه ولأول مره تشوفها شموخ بدون تصنع:هلا والله امونه تأخرتي
ايمان بطفش وهي تقلد العجايز :وش اسوي انوم عييلي
جا من وراها خالد زوجها وضمها من ورا وهو يبتسم:عييلي يالعجوز ها<<شموخ عجبها شكلهم بالحيل اما ايمان انقلب وجهها بس تعودة على جرأة زوجها
الكل:هههههههههههههههههههههههه
محمد بهمس مسموع:لبيه الظحكه
مشاري وصلت معه وهو يشوف محمد متنح ب شموخ وهي تكلم ايمان وبستغراب:انتي عندك عيال؟
خالد وهو يظحك:اصلا لو قلتي انها صغيره وحرام مو باين عليك وكذا بتكونين الـ سبع مية مليون وتسع ميه وتسع وتسعين وحده قايلتها وبتغتر علي زوجتي حبيبتي
شموخ وهي تبتسم ويضهر صف اللولو والغمازات بخدودها:لا خلاص ماراح اقول<< هنا انتبه مشاري لجلستها وبخفه بدوم محد يحس من تحت الطاوله دف رجلها بقوه ابتسم بأنتصار بعد ماغيرت جلستها لأنه مايطيق هالجلسه
لف نظره وطاحت عينه على محمد هنا مشاري طفش من نظرات محمد قام وسحب معه شموخ بشكل همجي والكل استغرب ردة فعله الا وليد وعلي اللي طالع محمد وقال:زين كذا ماتعرف مشاري يعني
الا الأشياء اللي تخصه خط احمر عريض
محمد:ياخي والله موبيدي البنت جميييييييله وغصب تنجذب لها وبعدين ماتخصه بشي كل السالفه انها بنت عمه يعني سارت من املاكه
غاليه قامت وهي معصبه:وععععع وشفيها زود يعني ماخذينا منها الاعصبية شيري
ايمان وهي تطالعها:حرام والله البنت كيوت وتنحب <<انتبهت للي تركض من بعيد قالت وهي تظحك:هههههه شوفو سموحه
سميحه وهي تلهث من الركض وتتلفت:شو وينه هالبنت يلي بتعئد
ايمان:عن مين تتكلمين
سميحه:هالصبيه ياللي كانت مع مشاري
ايمان:والله وانتي كيف عرفتي
سميحه:شو ضلت الشغله عليا ايه والله والله كل هالجامعه دريت وعم يحكو اديش هنن لابئين لبعض
وليد:ياويلهم لو سمع مشاري والله لايحط حرته بهالمسيكينه اللي معه
سميحه: شو مسيكينه ما مسيكينه انا هلاء بدي شوفا دخلكن وينا
علي بحالميه:احم راحو البيت حسب ما اعتقد
سميحه وهي تضرب راسها:اضرب على هالحض شو هالئد تأخرت
علي:ماعليه بكره تشوفينهم
سميحه بهم:وشو بدو يصبرني لبكره اصلاً كيف بدي نام هلاء
ايمان:خلاص سموحه ماسارت الا ماقلتي لي وش هالأناقه كلها << كانت لابسه بنطلون زهري سكيني وبلوزه فظفاظه حمرا بدون اكمام
وشعرها اللي يوصل اخر ضهرها مسويته جديلتين (ظفيرتين)ولابسه اساور ملونه وكعب اصفر
سميحه وهي تلف:شو عن جد عجبك
ايمان ببتسامه:اي شي عليك حلو
سميحه:ايه والله انا وكل هول لتياب فدوه الك وللسانك هاد ياللي عم بينئط سكر
يتبع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 02:51 PM   #39


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



عند مايا وسحاب ورميم
مايا وهي تنغز سحاب:ماتلعبين والله ظعيف وليدو حزنت عليه
سحاب:لاخلي وليدوه احزني على نفسك بس انتي وسيفوه
رميم:اللي محيرني ان هذا كلام ناس فاهمين وعاقلين انتي لا فاهمه ولا عاقله من وين جايبه الكلام هذا
سحاب وهي تظرب رميم بالمخده:طيب يالرزينه انتي بس خفي علينا
مايا:اسكتي هذي الي مهي عاجبتك جابت راس حمد الـ........
سحاب بصدمه:حمد الـ.... ماغيره
رميم تمثل التكبر:احم احم خلاس لاتحرجوني
سحاب مازالت تحت الصدمه:صدق حمد الـ.... ماغيره ماغيره

رميم ومايا مع بعض :ايه ماغيره ماغيره
الكل:ههههههههههههههههههههههه
***********************************
المانيا السياره كان الجو يعمه الهدوء الا من صوت شهقات شموخ اللي تطلع بين كل فتره وفتره
ودموعها اللي تسيل على خدودها الناعمه بصمت وهي ماسكه زندها من الألم مشاري تقطع قلبه عليها
بس هو انقهر من محمد وده يعتذر بس عزت نفسه مو سامحه له وصولو البيت وشافها فكت الباب قبل حتى ما يوقف زين وركض لجوت الفله
دخل من بعدها للفله وشافها تطلع الدرج اللي يتوسط الفله طنش الموضوع ولا كأنه سار شي ودخل الصاله:سلفيا سلفيا
سلفيا:نعم سيدي
مشاري:اسكبي الغداء بعد نصف ساعه
سلفيا:اي طلبات اخرى سيدي
مشاري:لا << راحت الشغاله وهو توجه لغرفته عشان ياخذ شور ويبدل ثيابه
***************************************
شموخ فكت الطرحه بس وصلت غرفتها بقوه وهي كارهه مشاري على حركاته معها دخلت تاخذ دوش امتزج مع دموعها وبس ارتاحت لفت منشفتها
توجهت للمرايه وهي تمسك كريم الفواكه اللي تموت فيه شافت اثار اصابعه على يدها مزرقه قالت بقهر:حيوان اكرهك
سكرت باب جناحها بالمفتاح وصلت العصر وانسدحت على سريرها حتى بدون ماتفك المنشفه اتقلبت اتقلبت بس ما ذاقت طعم النوم قررت تدق على ابوها وبعدين اخوانها
************************************************** *
السعوديه
دق جواله "روحي" يتصل بك << طالع صقر الجوال وببتسامه:والله ياعمي ماتلعب مسمي منالوه روحي
دق الجوال مره واثنين وثلاثه قبل اخر رنه رد صقر بصوته الرجولي:الو سلام
شموخ يوم سمعت صوته سكتت ونربط لسانها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 02:52 PM   #40


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت التاسع وعساه يعجبكم يالغالين
v
v
دق جواله "روحي" يتصل بك << طالع صقر الجوال وببتسامه:والله ياعمي ماتلعب مسمي منالوه روحي
دق الجوال مره واثنين وثلاثه قبل اخر رنه رد صقر بصوته الرجولي:الو سلام
شموخ يوم سمعت صوته سكتت ونربط لسانها:.........
صقر:احم خاله منال ترى عمي موب بالمكتب وخفت انك تبين شي ضروري لكذا رديت اعذريني
شموخ تتبسم بألم جد اشتاقت لأهلها ولصقر جتها رغبه مجنونه انها ترجع السعوديه وطز بعملية القلب واي شئ بيبعدها عن الديره الي تتنفس فيها هوا صقر
ردت لأنها حست انه بيقفل وبصوتها اللي كله نعومه:امم صقر لو سمحت قول لبابا يتصل فيني بس يفضى
صقر جذبه الصوت بقوه بس قال بأستفهام:بابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ ردت بصوت ضاحك:ايه بابا انا شموخ مو منال زوجة ابوي
صقر ببرود:اها هلا والله ببنت العم يوصل
شموخ انقهرت من بروده:اوكي مع السـ .... طوط طوط طوط <<بكت بقوه:ليش يكرهوني هالكثر هو واخوه<<وبعد ماهدت شوي اتصلت على سيف
************************************************** *********************************
دق جوال سيف ورد بصوت كله شوق وترحيب وكلام تحكيه عيونه قبل شفاته:هلا وغلا باحلى واغلى شموخ في هالوجود
شموخ ببتسامه:هلا فيك ياروح وعيون اختك اشتقت لك
سيف:وانا اكثر يادبه ااخ منك والله فقدتك
شموخ بدلع:بس شوشو الحلوه ماسارت دبه
سيف:بتبقين اختي الدبه الدلوعه لو سرتي جلد على عضم
شموخ بدلع وراه سالفه:سيفو
سيف فهم عليها:ياعيونه وش وراك
شموخ:يعني من الأخر فاهمني حضرتك
سيف:ههههه طبعاً ياالله هاتي اللي عندس
شموخ بظحكه:اللي عندس اني ابي ارجع السعوديه هالأيامـ
سيف بصدمه:نعم وعمليت القلب ؟؟؟
شموخ:مو لازم انا بصحه وبخير وابي ارجع
سيف:شوشو بلا دلع في اشياء ندلعك فيها وفي اشياء مانلعب فيها اصلاً مابقى لك غير اسبوع
وتدخلين المستشفى والأسبوع اللي بعده بأذن الله ترجعين
شموخ بشوية اقتناع:بس انا اشتقت لكم
سيف برزانه وتفهم:ياحبيبتي وحنا مشتاقين لك بس وش بيدينا ودنا نشوفك العمر كله مو سنه ولا اثنين ويسير فيك شي لاقدر الله كملي علاجك واوعدك بس يسمحون لك بركوب الطياره
انا بجي وبجيبك بنفس ذاك اليوم
شموخ وهي تلعب بخصلات شعرها اللي تعدو ظهرها:صدق والله سيف
سيف:ايه صدق
شموخ بفرحه:سيوفي وربي مررررره احبكـ
سيف ابتسم:يالله عاد يابطه عندي شغل
شموخ:هههه اوكي ايه صح سلومي وين
سيف:هههه اكيد بالبيت يدرس ابوي حاكره
شموخ بتردد:كيفها منال
سيف ياكبر قلبك ياشموخ:بخير حبيبتي هذي بومه مايصيبها بلى
شموخ:حرام عليك سيوف المهم يالله يالله باي احسك بتقفل بوجهي
سيف:وهذاك اللي بيسير باي <<وقفل
************************************************** **********************************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:02 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO