:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 9 - 2014, 03:08 PM   #51


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



وهي كانت تبكي من كلام غاليه حست ان توازنها اختل وطاحت على الأرض وصقع راسها باطاوله
مشاري ركض بسرعه لشموخ اللي انفجع من شكلها وهي تطيح جلس على ركبه وهو يحطها بين ايدينه وبخوف وهلع وقلق : شموخ شموخ حبيبتي شموخ سامعتني ردي علي شموخ
لحقوه الشباب والبنات اللي انصدمو انها فقدة الوعي وانصدمو اكثر من كلمة (حبيبتي) شالها مشاري بين ايدينه
مثل الريشه وطار على المستشفى ولحقوه بسيارتهم البنات والشباب
************************************************** ****************************
المستشفى طمنوه عليها وانها مجرد فاقده الوعي وتحتاج لشوي راحه هداء اخيراً وجلس ينتضر بره وهو يتوعد بغاليه مرت عليه كل الأحداث الي سارت بالبيت
انصدم من نفسه كيف قال كلمة (حبيبتي) وهو ما يحبها او اي شي رفع عيونه شاف الشباب والبنات بدون غاليه طالع اللي حبها وتعلق فيها من يوم جا لألمانيا
كانت جالسه بهدؤ عكس ايمان وسميحه اللي يبكون وخالد اللي يهدي على ايمان وعلي اللي هو عارف ومتأكد انه وده يقوم يهدي على سميحه
قامت من مكانها اللي خطفت له عقله وشافها تتوجه له نزل عيونه بسرعه عنها قبل لايفضحونه ابتسمت شجن بهدوء:مشاري عليها العافيه يارب انا متاخره لازم اروح
مشاري قام من مكانه: بوصلك
شجن:مافي داعي بروح للمترو
مشاري طنشنها ومشى قدامها:بوصلك
تحب اهتمامه فيها وتموت لو يهتم بأحد غيرها ويخليها بس مهي قادره تحبه شجن ببتسامه:اوكي وصلني
مشت وراه بس التفتو الأثنين لصوت الدكتور اللي قال:مستر مشاري لقد استفاقت من الأغماء
مشاري طنش شجن وركض بسرعه يم غرفتها بلهفه ودخل شافها مثل الملاك شعرها اللي متناثر حوليتها بنعومه وهي نايمه الغرفه البيضا والسرير الأبيض حط ايده على قلبه يهدي نبضاته
وش هذا يا مشاري قلبك بيطلع من كثر مايدق قال بهمس:اهدى ياقلبي اهدى
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
عند شجن حست بنار تولع جواتها ولأول مره مشاري يطنشها ويروح عنها لأحد ثاني طلعت من المستشفى بقهر
************************************************** ************************************************** *********
مر اليوم على ابطالنا وطلعت شموخ من المستشفى في السعوديه
ابو ريم:انا استفسرت عن الموضوع يا خوي وقالو لازم موافقة البنت شخصياً وتوقيعها خصوصاً انها مو مسوية لك توكيل
ابو سيف نزل عيونه للأرض :ياربي وش اسوي ماودي فيصل يطير من بنتي ومابيدي شي
ابو ريم بشوي تفكير:خلي الموضوع خطبه بس ويروح هناك ويتعرفون على بعض ويكونون تحت نضر مشاري
ابو سيف: وهو يرضا فيصل
ابو ريم: اذا ما رضا كيفه عاد ما فيه نصيب وانت بعد منت مرجع بنتك ماسوت عمليتها وهو باقي كمن يوم
ابو سيف بتفكير:شورتك وهداية الله <<ودق على فيصل اللي وافق بكل صدر رحب ووعد ابو سيف يح


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:09 PM   #52


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ************************************************** *********
مر اليوم على ابطالنا وطلعت شموخ من المستشفى في السعوديه
ابو ريم:انا استفسرت عن الموضوع يا خوي وقالو لازم موافقة البنت شخصياً وتوقيعها خصوصاً انها مو مسوية لك توكيل
ابو سيف نزل عيونه للأرض :ياربي وش اسوي ماودي فيصل يطير من بنتي ومابيدي شي
ابو ريم بشوي تفكير:خلي الموضوع خطبه بس ويروح هناك ويتعرفون على بعض ويكونون تحت نضر مشاري
ابو سيف: وهو يرضا فيصل
ابو ريم: اذا ما رضا كيفه عاد ما فيه نصيب وانت بعد منت مرجع بنتك ماسوت عمليتها وهو باقي كمن يوم
ابو سيف بتفكير:شورتك وهداية الله <<ودق على فيصل اللي وافق بكل صدر رحب ووعد ابو سيف يحطها بعيونه
فيصل:اجل ياعمي اليوم انا ماشي
ابو سيف :بالتوفيق ياولدي
************************************************** ************************************************** ******


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:09 PM   #53


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



انتشر الخبر لكل الأهل الكبار بستثناء الحريم والبنات اللي انبسطو لشموخ ماعدا منال اللي ما تتمنا لها الخير ابد
بيت ابو صقر الصاله كانو الكل مجتمعين ومن سالفه لسالفه
ابو صقر:الا مادريتو
ام صقر:لا والله مادرينا
ابو صقر والضحكه شاقه حلقه:شموخ انخطبت و................(حكاهم السالفه من اولها)
ام صقر:مشالله الله يوفقها والله البنت نشميه وطييبه وتستاهل
مايا اللي كان الجوال بيدها طاح على الأرض وعيونها مليانه دموع كانت مسرحه بالفراغ
انصدمت افياء من دموع اختها وخافت عليها وبدون شعور وتوقعت ان صوتها ماينسمع قالت بخوف:مايا ليش تبكين
التفت الكل واللي كانو مو منتبهين لدموعها وقامت لها ام صقر بسرعه وبرعب:مايا يابنيتي وش فيك وش هالدموع
صقر بلا مبالاة:دموع الفرح ولا ماتدرين ان شموخ هذي روحها
مايا اخيراً فاقت من سرحانها وبصوت تايه قالت:يبا
ابو صقر بلهفه:ياعيونه وش تبين
مايابصوت باكي:الحين اول يوم تتكلمون انت وعمي بالمجلس عن البعثه كان عمي يتكلم عن انها توافق على الخطبه عشان يبتعثها
ابو صقر بضحكه:وانتي هذا اللي همك البعثه
مايا بنبره حاده اول مره يسمعها احد منها:يبا رد علي ايه ولالا
ابو صقر انفجع من نبرة بنته الجاده وقال بهدؤ:ايه
مايا:طيب وشموخ وافقت على فيصل
ابو صقر ببتسامه:ايه وقبل لاتسمع سالفة البعثه بعد
مايا طنشت كل الجالسين بتساؤلاتهم وركضت للحوش وهي تتصل على شموخ وكل تفكيرها عساها تقدر تسوي اي شي ينقذ شموخ من اللي هي ورطتها فيه
مايا وهي رايحه راجعه بالحوش:ردي يا شموخ ردي
************************************************** ************************************************** ***********************************************
شموخ حست بشي يهز وينور تحت مخدتها رفعت بطانيتها بأنزعاج وجلست وهي تطالع الرقم ((توأم روحي يتصل بك))
شموخ:اوووه ميوشه مو وقتك ابد <<حطت الجوال بجنبها بعد ماسكرت مايا وغمضت عيونها تستعد للنوم
دق الجوال اكثر من مكالمه اما شموخ مسكت الجوال ورمته على الأض بعد مافكت منه البطاريه وكملت نوم ^_^ <<مافي اي تفاهمـ
**************************************************
عند مايا بكت وكل ما دقت وماردت شموخ تحس انها تكره نفسها اكثر ودموعها تزيد اكثر قررت تدق على مشاري وتكلمه بس نفس الشي هو مارد
************************************************** ************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:10 PM   #54


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الحادي عشر
V
v

عند وليد
وليد:سحاب وبعدين معك
سحاب بعناد:ماراح اقولها لو ايش
وليد بقهر:مره وحده بس والله مشتاق اسمعها منك
سحاب بعناد:مابي لا طقيت بابنا وسرت حلالك بقول لك اياها لين تشبع
وليد بطفش من عنادها:والله مايسوى علي سار لي ثلاث ساعات اترجاك عشان تقولين لي احبك والله تعبت
سحاب:احسن اتعب شوي عشان اقولها لك يسير لمن اقولها وانا حلالك يطلع لها طعم
وليد بأستهبال:والله لاسرتي حلالي مابي اذوق طعم كلمة احبك ابي اذوق شي ثاني ابي اذوق منبع العسل
سحاب بخجل:طيب ياوليدوه منت ذايق لا ذي ولا ذي يالله باي كنك بديت تتعمق بالكلام
وليد بسرعه:لا لا خلاص اسف اسف ما اعيدها
************************************************** **********************************************
بيت ابو سطام
ابو سطام اللي كان يسولف مع ام سطام عن خطبت شموخ وموافقتها واللي انبسطت لها كثير ام سطام
دخل سطام اللي سلم على امه وابوه وسلطان اللي كان جالس بعيد عن امه وابوه
سطام:سمعتو بالخبر العائلي هاليومين
ام سطام:ايه مشالله هذاه ابوك توه يقول لي
سلطان وهو يقوم ويروح لأهله:انا ماسمعت وش عندك
سطام:تذكر فيصل هذاك اللي يجي لمنا بالدوانيه
سلطان بتفكير:ايه ايه عرفته وش فيه
سطام:خطب من بنات عمومتنا
سلطان دق قلبه بقوووه وبخوف وقال برتباك حاول يخفيه بس بان على صوته:ومن خطب
ابو وام سطام وسطام استغربو من نبرته بالصوت بس كمل سطام:شموخ بنت عمي عبدالعزيز
سلطان حمر وجهه وهو يشد على قبضة يده ويحاول ما يقول او يسوي شي يندم عليه قام بدون اي كلمه
بس الكل لاحظ تغير وجهه
************************************************** **********************************************
بعد 3 ساعات صحصحت شموخ من نومتها وهي تتمطط حست انه مزاجها رااايق بالرغم انه راسها يوجعها من بعد امس
طالعت جوالها المرمي بالأرض دخلت البطاريه فيه وتركته وهي تتوجه بنشاط للحمام تاخذ شور
************************************************** *************************************************
عند مشاري كان شايل همهما مره لأنها تأخرت بالنوم وخايف انه سار لها مضاعفات من الطيحه خصوصاً ان الدكتور
حذره انه لازم اذا حست بمضاعفات يجيبها المستشفى
************************************************** ************************************************** ***


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:10 PM   #55


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



مطار المانيا دخل ويحس انه كله حماس يشوف خطيبته وزوجته بالمستقبل
ركب السياره اللي جت تستقبله وتوجه لفلة مشاري
************************************************** *******************
عند شموخ طلعت من الحمام وهي طربانه وتوجهت لغرفة الملابس وهي تاخذ فستان اسود هاينك له كم حيران (اللي يجي وسيع) والكم الثاني ماسك
والفستان كان ماسك الين الخصر وبعدها وسيع ونازل وعلى الخصر حزام نحاس ولبست تعليقه طويله نحاس
حطت ميك اب هادي وحلو ولبست حجاب باللون الأسود وسوته مثل العُمه ولبست كعب اسود ونحاسي عاللي طالعت شكلها ماتدري ليش اليوم حابه تكشخ
************************************************** ***********************
عند مشاري طلع لغرفتها وفبل لايطق الباب فتحته انبهر من شكلها وتنح فيها اما هي بدا قلبها يدق بقوه واستخت من نظراته
مشاري قرب لها وهي كانت تتراجع وهو يقرب وهي ترجع حس انه مو قار يمسك نفسه سحبها لُه وهو يحوط خصرها ويهمس لها:تدرين انك طالعه مثل القمر
شموخ وهي تبلع ريقها ومبعده عيونها عنه تحس قلبها بيطلع من لمسته لها وقربه منها
مشاري قربها له اكثر لدرجة انها لاصقه فيه بعدة وجهها عنه بس هو مسك دقنها ورجعها تطالع فيه طالع عيونها وجمالهم وخشمها كيف واقف وشفايفها
صغار وحلوين قرب لشفايفها بس قطع عليه صوت سلفيا الشغاله:مستر مشاري هناك رجل ينتضرك في الأسفل
شموخ لمن سمعت صوت سلفيا فاقت من التخدير اللي كانت تحسه من قربه وعلى طول دفته بحيث انها سلفيا ما شافت قربهم من بعض
مشاري وهو يتنحنح:احم احم اخبريه اني قادم
سلفيا نزلت اما شموخ دخلت الغرفه وسكرت الباب بتوتر كبييير وكرهت نفسها لأنها ماتقدر تقاوم قربه وكل اللي يدو ببالها انها مولازم تعيش مع مشاري بنفس المكان
************************************************** ************************************************** ************************************************** *
مشاري طالع الرجال وهو مشبه على ملامحه قال بشك:فيصل
فيصل وهو يبتسم:هلا هلا والله بمشاري
سلمو على بعض وجلسو سواليف وقهوه وشاهي بعد نص ساعه
قال فيصل:ها عسى شموخ جهزت شناطها
طالعه مشاري بنظرت خير وقال:تجهزها لوش؟؟
فيصل:مادريت ان شموخ خطيبتي
مشاري طالعه وحواجبه مرفوعه:شموخ خطيبتك
فيصل ابتسم:ايه اجل وش انا اسوي هنا
مشاري باستنكار:وشموخ موافقه
فيصل برجوله وثقه:والله حسب علمي ان عمي ابو سيف يدري والبنت موافقه
************************************************** ***************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:11 PM   #56


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ***************************
عند شموخ فتحت جوالها ولقت حوالي 200 اتصال من من مايا استغربت لي داقه عليها هالكثر وجت بتدق عليها بس شافت رسايل منها وفتحتها كلها كان
مضمونها (شموخ ردي ضروري ) (شموخ اذا شفتي اتصالي ردي )(ردي بليز)(شموخ ردي الموضوع مره مهم) خافت شموخ بس كانت الرساله الأخيره هي الصدمه
"شوشو حبيبتي حاولت اوصل لك كثير بس ماقدرت لأنك ماتردين تمنيت لو اقولك على الأقل ممكن انقذ الموقف بس للأسف ماقدرت سامحيني على العموم كنت بقولك
ان الموضوع اللي وافقتي عليه يوم كلمك عمي وقلت لك وافقي مو دراسه الموضوع........<<وشرحت لها وش الموضوع وكيف فهمت غلط وكل شي الين هالحضه وكتبت بالأخير:

شموخ ادري انو غلطتي هذي مستحيل تسامحيني عليها وانا ومستحيل اسامح نفسي عليها بس ماعندي اي عذر او اي شي اقوله لأني بجد متسرعه ومافي اي تبرير لغلطي
سامحيني ياتوأم روحي قسم بالله اني اكتب لك الرساله والدموع ماليه عيوني وتمنيت لو اني ماتسرعت لحضه عموماً العريس اسمه فيصل الـ..... وهو اليوم جاي المانيا عشان
بياخذك شقه مقابل شقته لمن تسوين العمليه وترجعون عشان يتزوجك "

طاح الجوال من يدين شموخ والدموع بدت تتسابق على خدها:اااااااااااه يامايا الحين الحين تقولين طيب وش اسوي
يارب يارب وش اسوي الحين <<كل اللي جا ببالها مشاري نزلت تركض لتحت والدموع على خدودها تتسابق وقفت بنص الصاله تحت وهي تنادي:مشاري مشاري
طلع مشاري من مجلس الرجال وهو مفجوع قرب لها وشافها تمد له الجوال ما اخذه وهو مقهور منها عطاها ظهره وقال بستهزاء:لميتي عفشك ياعروس
بهذي اللحظه دخل فيصل اللي يدري انو مافي غير شموخ طالعها بأنبهار وصدمه وبدا قلبه يدق وهو يقرب لعندها ولع مشاري من الغيره حس انه وده يخبيها عنه وعن كل الناس اوحتى يصرخ ويقول:تراها حقتي لحالي لحد يطالعها
اما شموخ رفعت عينها على فيصل جميييييييل مره حست انها تعرفه وانه مو غريب عليها قالت بهدؤ وهمس والدموع بعيونها:انت فيصل
فيصل ابتسم بجاذبيه وبدون شعور قال:ياعيونه امري
مشاري كان يضغط على كف ايده بقوووه ووجهه حمر طالعت شموخ فيه وهو طالع فيها وبهالحضه فهمو الأثنين انهم يحبون بعض بس ماعاد الموضوع بهذي السهوله
شموخ هربت بنظراتها عن مشاري وطالعت فيصل وقالت بصوت اشبه للهمس:من جد بتاخذني بشقه مقابلك لين العمليه
فيصل ابتسم:ايه اجل معقول اخلي خطيبتي وزوجتي بالمستقل بعيده عن عيني
مشاري موقادر يسمع كلامه اكثر لأنه حس انه يبي يذبحه قال ويتصنع البرود:انا بطلع فوق خذو راحتكم
شموخ بعد خمس دقايق صمت من راح مشاري قالت:انا بروح اجهز اشيائي
فيصل ابتسم: اوك وانا بروح وارجع لك بعدين
************************************************** ************************************************** *****************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:11 PM   #57


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ************************************************** *********************************************
طلعت فوق ولقت مشاري يراقبهم من المطل وقفت وراه وهي تبكي:مشاري بروح
مشاري بقلبه"لا لاتروحين الله يخليك"وبتصنع للبرود:ايه الله معك اخيرا افتكيت من همك
شموخ نزلت عيونها وبجرأه ماتدري من وين جتها:انت ليش تكابر انا عارفه كل شي ادري انك حبيتني
مثل ما انا حبيتك
مشاري "حبيتك وبس الا انجنيت بحبك" وببرود وضحكت استهزاء:هههههههههه حبيتك انتي ليه خلصو البنات بالدنيا<<مشى وهو يطالعها بنص عين
مشى من جنبها بس هي بسرعه قالت له: وقف
رفع ايدنه عشان يمسح الدمعه اللي خانت عيونه بس قالت له:نزل ايدينك
قربت له ووقفت قدام وجهه قالت بدموع:كنت متأكده انك حبيتني واكبر دليل <<وهي تأشر على وجهه بأصبعها:هالدمعه اللي نزلت من عينك تبي تمسحها وتمثل القوه طيب
امسحها بس بقولك انا ممكن اترك كل شي واقول لفيصل اني ما ابيه انت بس قول احبك واترك الدنيا لعيونك
مشاري "ليش وافقتي عليه من البدايه ليش" مشى من جنبها وهو يقول
بقلبه الكلمه اللي عجز ينطقها لسانه"احبك احبك احبك ياقلب
مشاري بس اني اخذك من خطيبك مايجوز يا والله مايجوز ياعمري"
تنهد وهو يمشي وقال: توكلي لبيت خطيبك

يعني ما لاحظت شي
يعني ما حسيت اني
شايل بـ قلبي شوي
ولا عادي صار عندك
كل ما زادت جروحي يزيد بعدك
ولا قلبك ماهو فاضي
انه يسال يوم او يقلق علي
يعني ما حسيت اني
شايل فقلبي كلام
يعني ما حسيت فيها
نبره مليانه ملام
ياخي حس شوي فيني
كل شي باين في عيني
انت راضي قول راضي وانا بنساها عليك
بس تاكد اني شايل همي وهمك وابيك
كله شويه وبهدها
و اعتبرها جرح وعدا
************************************************** ************
معليش ادري البارت قصير بس والله مره مضغوطه بالوقت سوري


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:12 PM   #58


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الثاني عشر وسوري على التأخير بس والله مررره مظغوطه
v
v
جهزت شموخ شناطها بمساعدت سلفيا وباقي الخدم كانت سلفيا تساعدها وتعبر لها أنها كيف بتشتاق لها
ولوجودها بهذا البيت بعدها بساعتين انتهت من ترتيب أغراضها ونزلت لفيصل بعد ماغيرت لبسها وكأنها تنهي فرحتها من اليوم
لأنها لبست بنطلون اسود وبلوزه للركبه سودا لبست حجابها اللي هو مزيج بين اللون الأسود والفضي مسحت المكياج وكأنها رايحه لعزا أول مانزلت كانت الأبتسامه تملي شفايف فيصل بس
لمى شافها تلاشت الأبتسامه حس بقلبه ينغزه خصوصاً انه باين على وجهها البكا طالعها وحتى وهي بدون مكياج احلى واحلى طالعها ببتسامة:جاهزه
شموخ هزت براسها بدليل انها جاهزه طالعها بأستغراب ومشى قدامها وهو يقول في باله:معقوله ماتذكرتني << لف فجأه عليها قال وبصوته نبرت استعجاب:شموخ
اما شموخ كانت ماشيه وعينها بالأرض وتفكيرها عند مشاري بس لمن نادها طالعته ولأول مره تطيح عينها بعينه:نعم
فيصل:انتي تعرفين مين انا صح
شموخ:ايه اعرفك
فيصل زاد استغرابه:أوك << وكمل مشي
عند السياره تقدم وهو يفتح لها الباب وبأبتسامه:تفضلي
ركبت السياره وهي ساكته وسندة راسها على الطاقه بدون حتى ماتطالع بوجهه اما هو بدوره سكت لمن شافها ساكته
بعد ربع ساعه من السكوت تكلم فيصل وهو يقول بدون مايحس بنفسه:شوشوني وصلنا
شموخ فزت من مكانها وكأنها مقروصه لفت تطالعه وقبل توصل عينها عليه طاحت عينها على مراية السياره اللي معلق فيها تعليقه بشكل قلب وموجود جواتها حرف SH طالعته وعيونها كلها دموع وبصوتها استفهام:صقر ؟؟
فيصل ببتسامه:ياعيونه امري
شموخ وقلبها بيطلع من مكانه:انت صح انت
فيصل وهو يطالعها بستغراب:ايه انا لايكون توك تدرين اني صقر
شموخ طالعته بفرح وقهر:وين كنت طول هالوقت وين
فيصل بأعتذار:كنت حولك بس ما اقدر اوصل لك دخلت على اهلك وتعرفت عليهم وعرفت اهلي عليكم وكنت متأكد انو امي وخواتي بيحبونك مثل ماحبيتك وانتضرت لين
جا اليوم اللي قالت امي فيه انك عاجبتها ولمن جيت اخطبك سمعت انك تعبتي وسفروك المانيا <<وبغيض:مع ولد عمك حسيت انو روحي بتطلع من مكانها وقررت اطير على اقرب طياره واخذك منه سمعت وجيت متأخر سامحيني <<طالعها بأستنكار
وقال بشوي قهر: يعني انتي ماكنتي تدرين انو انا اللي خاطبك لا ووافقتي يعني بتاخذين غيري وانا اللي من يوم افترقنا ما قدرت انساك للحضه نسيتي وعدك لي ونسيتي كل شي
شموخ بدموع:توقعتك نسيتني وتزوجت وأنت اختفيت بعد وش يدريني انك حولي ما كنت قد كلمتي صحيح سامحني بس انت اللي ماتسأل ومافي علامه لسؤالك حتى انت بعد خلفت وعدك معي
فيصل طالعها بقهر:كيف ماكنت اسأل كيفففف؟؟؟ تعرفين وحده اسمها غلا الـ.... تعرفينها ولالا تعرفينها صح
شموخ بأ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:13 PM   #59


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



شموخ بدموع:توقعتك نسيتني وتزوجت وأنت اختفيت بعد وش يدريني انك حولي ما كنت قد كلمتي صحيح سامحني بس انت اللي ماتسأل ومافي علامه لسؤالك حتى انت بعد خلفت وعدك معي
فيصل طالعها بقهر:كيف ماكنت اسأل كيفففف؟؟؟ تعرفين وحده اسمها غلا الـ.... تعرفينها ولالا تعرفينها صح
شموخ بأستغراب وهدء لأنها ماقد انتبهت لتشابه الألقاب:صح
فيصل وبدا يتكلم ويوصف بيدينه وهو منفعل:كانت بكل عيدميلاد لك تجيب لك هديه بكل نجاح وتخرج كانت دايم تقولك لاتنسين ترفعين الكرتونه اللي بجوت العلبه
فيصل طالعها بتسائل وشك وهو عاقد حواجبه:عمرك رفعتيها
شموخ بهمس طفله:لا نسيت
فيصل بقهر:كيف تنسين كيف أنا قلت لها عن حبنا وكل شي وخليتها وصل بيني وبينك كنت دايم احط لك رسايل تحت الكرتونه اللي بالعلبه وانتي تقولين نسيتي اجل ما استغرب يوم ان غلا كانت دايم تقول لي مايجي رد منها كنت احسبها تكذب علي انا
كن قد وعودي بس انتي لا
************************************************** *******************
طرا على باله يوم فرقاهم
كانت سنه 1 متوسط وهو 2 ثانوي كانو واقفين كالعاده بالحديقه الخلفيه
شموخ وهي تبكي:انا ماقدر لو سمحت انا مو قاعده اقولك خاينا نفترق انا اقولك خليني بس انحف صدقني برسل لك رسايل وانت بعد ولمن احس اني مناسبه لك بكون معك اما كذا
انا احس بالنقص أنت كل الناس ينادونك صقر على اسم ابوك لأنك مثله كثر م انت نشمي وجذاب ولك هيبه على صغر سنك كل ما اتخيل نفسي معك احس الناس بيتريقون عليك وعلي سامحني ما اقدر اكون معك بس أنا اوعدك ما أنساك حتى لو قررت انت تنساني
أنت بتضل بقلبي واذا حبيت غيري عيش حياتك وانساني وانا اوعدك ما اخذ غيرك الا بعد ما اسمع انك تزوجت غيري لا وعايش سعيد
فيصل حط ايدينه على خدودها يمسح دموعها:بنتضرك لأخر يوم بعمري شوشوني انتي الحلم الوحيد اللي احلم احققه وثاني حلم لي أكبر معك وأموت اذا كتب لي الموت الله بين ايدينك أنا ابيك بكل لحضه معي
شوشوني انا مرره احبكـ
شموخ وشهقاتها تعلى:وانا بعد احبك يالصقر وياأحلى من الصقر
فيصل قرب منها بهدؤوبان فرق الطول بينهم وظمها:اشوفك على خير ياعروستي بالمستقبل
شموخ وهي تظمه لأول مره واخر مره:اشوفك على خير يازوجي بالمستقبل
مشى فيصل بس لحقت وراه ومسكت ايدينه فصخت تعليقتها اللي لابستها اللي هي عباره عن قلب وجواتها حرف sh قالت بهمس:خلي هذي معك وتذكرني دايم
************************************************** ****


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 12 - 9 - 2014, 03:15 PM   #60


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ****
رجع للواقع ولدموع شموخ
طالعها وقلبه يتقطع على حبيبته:شوشوني خلاص ياقلبي بلاها هالدموع خلاص انا اسف
شموخ مسكت التعليقه:فيصل انت محافظ على هذي من ذاك اليوم من سبعه سنين
فيصل بهمس وتنهيده :عمرها مافارقتني دايم معي اصلاً هي مصدر الحظ لي
شموخ طالعت التعليقه وهي تقول بقلبها:تأخرت يافيصل عشان انحف وانت تأخرت بالرجعه قلبي سار يملكه انسان غيرك
الحين ياليتك جيت هنا من اول ماجيت يايت اني ماشفت مشاري بس اوعدك والله لاحاول أدعس على قلبي لعيونك أنت وبس وسامحني اني خلفت بوعدي معك ابتسمت:طيب ماودك ننزل
فيصل حس بالراحه من ابتسامتها:أوك يالله ننزل<<نزلو من السياره ودخلو العماره اللي كانت قمه بالفخامه أول ماتدخل حديقه كبيره فيها جميع اللوان ورد الجوري بشكل حلو ومرتب
طالعت شموخ الحديقه بأنبهار وقالت بعفويه:وااو تجنن كلها جوري
فيصل بأبتسامه:تحسبين اني نسيت أنك تحبين ورد الجوري
شموخ وقلبها يدق وكأنها نست نفسها:مشكور حبيبي
فيصل دق قلبه بقوووووه ونزلت دمعه على خده أنصدمت شموخ لمن لفت عليه وهي مو منتبها لكلمتها:آآ فيصل
فيصل بتصنع وهو يهوي بكفه قدام عينه:في شي دخل بعيني خلينا ندخل جوه
************************************************** *******************************
شموخ طرى على بالها موقف
كانت جالسه بصالة بيتهم وهي مصدومه من الخبر:بيتزوج
الداده:معليش ياحبيبتي معليش هي انشالله طيبه وما راح تشوفين منها اي اذى
شموخ:بس ماما كيف تاخذ مكان ماما
الداده:وش نسوي يابنتي ما باليد حيله أبوك بيتزوج بس هي عقيم ومامن وراها شر لك
شموخ:مستحيل تاخذ مكان ماما مستحيل
الداده وهي تروح والدموع بعينها:الله يكون بعونك يابنتي
شموخ بعد ماراحت توجهت للجوال وهي تدق عليه شافت اسمه على الشاشه"نصفي الثاني"
جاها صوته وهو يقول:ياهلا بكل دنيتي
شموخ وصوتها كله بكا:بيتزوج باااابااا
فيصل قال وهو يهدي عليها وهو عارف هي قد أيش متعلقه بأبوها:شوشوني يا قلبي أبوك من حقه يتزوج ماينفع تحرمينه من ابسط حقوقه
خصوصاً انه محتاج وحده تسانده وتكون معه بكل احواله
شموخ هدت شوي:يعني انا غلط وهو المفروض يتزوج يعني انا انانيه صح
فيصل ابتسم وعرف انها حست بالذنب واقتنعت:لا مو صح انتي مو انانيه بس من حبك لأبوك ردت فعلك طبيعيه فهمتي ياقلبي الا صح نسيت اقولك اطلعي لي
انا بالحديقه الخلفيه
شموخ بصدمه:انت ببيتنا
فيصل:ترا بيتنا لاصق ببيتكم يعني مايبي لها مشوار
شموخ:يالله جايه
عند الحديقه الخلفيه
اول ماشافته رجعت دموعها اكثر واكثر:فيصـ صـ صـ صـ ل
فيصل وهو مصدوم توها كانت ساكته بالسماعه:شوشوني وش فيكـ
شموخ ببكا:مني مستوعبه وحده غير ماما i,m sorry ican not accept the idea
فيصل دمعت عينه على دموعها لف وجهه بسرعه وهو يقول بتص


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:20 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO