همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية مجنونة وعاشق اجن | روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12 - 9 - 2014, 08:10 PM | #111 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
وحاطه سموكي ميك اب مع روج عودي وكانت مسويه تسريحه مبرومه ونازله لبست طقم بلون عسلي المالس كبير وكان شكلها قمه في الروعه ام صقر وهي تطالعها:بسم الله عليك يابنتي حصني نفسك قبل تنزلين مايا مسكت يد امها وشدت عليها:يمه خايفه ليش عزمتي كل الناس ام صقر ضحكت على توتو بنتها:يابنتي تبين ملكه بدون ناس مايا:مالي دخل خايفه ام صقر جلست جنبها وهي تهديها ************************************************** ************************************************** **** القاعه تحت كانت كل وحده من البنات تقول الزين عندي بس شموخ كانت لافته نضر الكل بفستانها الفضي اللي بهالشكل مع الشوز اللي مليان كرستالات بهالشكل كانت مسويه شعرها كله فير ورافعته بشكل عشوائي <<طبعاً عشوائي عند كوفير كان مكياجها مزيج بين الفضي والأسود اللي ابرز لون عيونها الرمادي الفاتح مع الروج الأحمر اللي ابرز جمالها على طاوله من الطاولات دقتها امها بقوه:قومي بسرعه اسأليها منهي بنته البنت:يمه استحي الأم قامت بسرعه وهي متوجهه لشموخ عند شموخ كانت متوجهه للبوابه لأنه منال قالت لها انه اهل فيصل جو ام فيصل اول ما شافتها انهبلت عليها وبدت تتكبر بأنها حلوه سارت تسلم عليها وتحضنها ولا كأنها غير بنتها سلمت شموخ على غلا وتاله غلا بأعجاب:واااااااااااو شموخ وش هالزين وش هالحلا تاله ابتسمت:مشالله طالعه جنان شموخ ابتسمت لهم:يا حياتي عيونكم الحلوه والله انتم ماتقلون شئ كلكم احلى من بعض وهي تحط ايدهابأيد ام فيصل:بس طبعاً امي احلى وحده فيكم ام فيصل كبرت شموخ بعينها على كلمة امي وشدت على ايدها وهي تقول:بنتي شموخ احلاكم بس بهالحضه وصلت الحرمه لهم:السلام عليكم ردو كلهم السلام وبعدها قالت الحرمه:ياحلوه من بنته انتي مشالله شموخ وهي تأشر على نفسها:انا الحرمه ابتسمت بأعجاب:ايه انتي شموخ:بنت عبدالعزيز الـ....... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:11 PM | #112 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
ام فيصل شدتها لها وهي تقول وبتاكل الحرمه:ايه وزوجة ولدي الحرمه بقهر:مرتبطه ام فيصل بسرعه:ايه وعندها ولدين وبنت شموخ وغلا وتاله طالعو ام فيصل وهم كاتمين الضحكه وبس راحت الحرمه انفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام فيصل طالعتهم:شبلاكم تبون مرت اخوكم تطير من ايدينا شموخ وهي تسلم على راسها:يا خالتي وش يطيرني انشالله اني ماطير الا لبيت فيصل ولد صقر الـ..... هههههههه غلا سحبت ايد شموخ وهي تقول:على طاري بيت اخوي زين انك لابسه الدبله فيصل قلي تأكدي لا وعطاني احتياط دبله عشان لو مالبستي هههه شموخ وتاله:هههههههههههههههههه غلا كان شكلها مره كيوت كانت لابسه فستان بهالشكل وكانت حاطه مكياج ناعم مزيج بين لون السكري والعودي مع روج عودي ولا بسه عدسات عسلي وفاتحه شعرها على طوله وحاطه قصتها على الجنب ام صقر بعد مانزلت قربت لهم عشان تسلم عليهم وهي تطالع غلا بكل اعجاب:مشالله غلا كبرانه ومحلوه غلا ابتسمت بخجل:عيونك الحلوه يا خاله ام صقر دخلتهم الصاله وجلستهم على طاوله وهي تنادي افياء تضيفهم ************************************************** ************************************************** ***************** عند مايا شموخ وهي تقول:ياحرام بغت تاكل الحرمه مايا:هههههههههههههههه يحق لها بعد خافت تطيرين من ولدها شموخ ابتسمت على ذكر فيصل:تخيلي قايل لغلا تتأكد اذا لابسه دبلتي ولالا مايا وهي تغمز:ياعيني الرجال من الحين يغار شموخ رفعت راسها بتكبر مزح:ههههههههههههه من زمان يغار انطق الباب وقال ابو صقر:مايا يابنتي عندك احد مايا:لاتفضل يبه مافيه الا شموخ دخل ابو صقر وطالع مايا بأعجاب:وش هالزين مشالله الله يحفضك <<بعدها طالع شموخ بأعجاب وقال بسرعه:حصني نفسك وانا عمك ابتسمت شموخ وهي تسلم عليه:حصنت ياعمي لاتوصي حريص ابو صقر:ايه صح ترا صقر ومشاري وريان بره بيدخلون يسلمون شموخ توهقت كيف تطلع اذا هم عند الباب مايا قالت لها:شوفي فيه جوه جلال طويل راحت شموخ اخذت الشرشف ولبسته وطلعت دخلو كلهم بس ماينهم مشاري ارتاحت انها ماشافته وطلعت وفكت الشرشف بسرعه نزلت من الدرج وهي تغني بصوتها الرائع:الف مبروك زفينا الجميله الليله الفرح ليله من الف ليله | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:47 PM | #113 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
كان يسكب شماغه عند المرايه اللي على الدرج سمع صوتها وعرفه واشتاق له طالعها بصدمه من جمالها وهو خاق عليها:شموخ رفعت عيونها له يالله يجنن بالثوب والشماغ من جد يجنن ابعدت عينها عنه ولبست الشرشف وهي تنزل حوطها بالجدار وهو يقرب لأذنها ويهمس:اشتقت لك شموخ حاولت تدفه بس ماقدرت قالت بقهر وقوه:مشاري بعد مشاري مستمتع بقربها:واذا مابعدت شموخ وهي تدفه:قلت لك بعد لا اصرخ والم كل اللي هنا عليك مشاري ابتسم على جنب وهو يبوس خدها بخفه:يالله سويها مدت يدها بتضربه بس مسك ايدها وقال بثقه:مو انا اللي انضرب شموخ والدموع بعينها:وخر عني حرام عليك انت وش تبي مني مشاري وهو يمسح دمعتهاببرود وبشكل ينرفز:لالاتخربين هالزين انا مشاري حبيبك شموخ بقهر ومن قلبها:الله ياخذ اليوم اللي حبيتك فيه تغير قلبي تغيييييييير احب فيصل تنهد وحط عينه بعينها:ماتقدرين تقولين انك نحبينه وعينك بعيني انتي تحبيني شموخ مسحت دمعتها بقوه حطت عينها بعينه وقالت من قلبها:لا ما احبك احب فيصل <<ابتسمت على جنب:ووش هالثقه اللي انت فيها احبك طل بعينك انسى كانت نزوه ومرت الحمدالله بهاللحضه جا ابو صقر وقال بعصبيه يوم شاف مشاري:............ ************************************************** ******************************************* طولت لكم البارت قد ما اقدر يالله اشوف تفاعلكم | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:48 PM | #114 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
البارت العشرون V v شموخ مسحت دمعتها بقوه حطت عينها بعينه وقالت من قلبها:لا ما احبك احب فيصل <<ابتسمت على جنب:ووش هالثقه اللي انت فيها احبك طل بعينك انسى كانت نزوه ومرت الحمدالله بهاللحضه جا ابو صقر وقال بعصبيه يوم شاف مشاري:مشاري انت وينك فيه من اول وحنا نحتريك مشاري تنهد بسرعه وحمد ربه ان ابوه ماشاف شموخ وهي تنزل من الدرج بسرعه وقال بسرعه وارتباك:ايه جاي جاي بس جاني اتصال وانشغلت <<ابليس يعرف ربه ************************************************** ************************************************** ********************************* عند شموخ سمعت خطوات وقالت لمشاري:مشاري وخر فيه احد جاي من فوق لمح مشاري مشلح ابوه وبعد عنها بسرعه وهي ركضت لتحت حطت ايدها على صدرها تهدي نفسها حست انها كرهت مشاري اكثر واكثر وحست انها ماعرفته بيوم وصدماتها فيه كل يوم تزيد اثير جت من وراها:شووووشوووووووووووووو شموخ كانت غارقة بتفكيرها ونقزت من الفجعه وهي تحط ايدها على صدرها:بسم الله فجعتيني اثير ببتسامة خبث:ترا فيصل عند الرجال وما بينا وبينهم الا جدار يعني ها<<وهي تغمز لها ضحكت شموخ على شكلها وطنشت مشاري وتفكيرها فيه:هههههههههه هبله اثير وهي تضرب راسها:ايه صح نسيت ام فيصل قالت لي ادور عليك لقت ناس تعرفهم وتبي تعرفهم عليك والله الحرمه طايره بك السما شموخ وهي تبتسم بتكبر مزح:يحق لها<<وهي ترمش:ولاشرايك ظربتها اثير على ظهرها بمزح وبعفاشه:تغترين علينا شموخ عفطت وجهها من الألم:وجعاااااه حماره عورتيني وطيرتيني اثير وهي تميل فمها:شموخوه ونحفت شموخ ضحكت على شكلها:ههههههههههههههههههههه <<وراحو لأم فيصل كانت عيونها تراقبها من يوم عرفت انها خطيبت فيصل قالت للي معاها بقهر:تتوقعين انا منافس ضعيف لها ابتسمت اللي معاها بسخريه:انتي حتى بالتفكير المفروض تخافين تجين جنبها بعدين شوفي ام حبيب القلب شلون طايره بها البنت:الحيوانه هذي تجي تاخذ فيصل مني على الطاير اللي معاها:هو اصلاً متى طالع بوجهك حتى تاخذه البنت:راح ادمر حياتها وقولي سديم ماقالت اللي معاها:حرااام عليك وش ذنب البنت سديم:ذنبها يا مرام ان الشخص اللي حاطه عيني عليه خطبها مرام ما عجبها الكلام:طيب شمعنا فيصل فيه اخوانه 2 فهد و فِراس سديم وهي تمشي:انا ماملا عيني الا فيصل وبجيبه وبعدين انا بنت خالته اولا فيه من هالغريبه مرام سكتت وماحبت تجادل اكثر لأنه سديم عنيده ************************************************ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:48 PM | #115 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عند ام فيصل ام فيصل اول ماجت شموخ قامت:ياهلا ببنتي هذي هي شموخ يأم خالد شموخ ابتسمت وهي تسلم:هلا والله خالتي شلونك ام خالد تنحت بنعومتها وضحكتها وجمالها:طويبه يابنتي وانتي شخبارس شموخ وهي تجلس معهم بعد ماجلسو:والله الحمدالله ياخاله بخير الله يسلمك ام خالد بطقطه:والله وش زينها مشالله حرام بولدس فيصل كل هالزين ام فيصل سحبت شموخ لجنبها وكأنها بتهرب:اقول اسكتي بس والله ماتلقى مثل ولدي فيصل وفيصل ما يلقى مثلها وافق شنن طبق ام خالد ظحكت:ليت لي ولد كان لحقتس قبلها شموخ ابتسمت بتسليك:ههههههه <<وبعدها انقذتها دانيا اللي نادتها ترقص معهم ************************************************** ************************************************* غرفة مايا منال ابتسمت:هذا سيف بيدخل الحين ها جاهزه ياعروس مايا وهي تمسك يد منال:لا تكفيييييين مابيه مابيه يجي خلاص منال ضحكت:ههههههههههههه <<جلست جنبها بحنان وقالت وهي تمسح على ضهرها:مايا ياقلبي ادري انك خايفه بس استمتعي بكل لحضه انا اكلمك على انك كبيره وفاهمه انتي تدرين كيف تزوجنا انا وابو سيف انا بعمري ما حسيت بالرهبه هذي ابد ولا لبست الفستان الأبيض ولا حتى سارت لي ملكه انا طلعت بلبسي من بيت ابوي و عشان كذا اقول لك تضيعين على نفسك هالأحساس بهاليوم والله يوفقك يارب مع سيف مايا وهي تضمها:شكرا خاله منال مره شكراً ماتتوقعين كلامك شكثر ريحني منال ابتسمت وقالت بسرعه بعد ماجتها رنه على جوالها:انا طالعه اوكي طلعت منال ونزلت مايا عيونها تطالع ايدينها اللي شابكتهم ببعض انفتح الباب رفعت راسها تشوف من اللي جا بس انصدمت انها شافت سيف سيف اول ما رفعت راسها تنح فيها وبجمالها:ايه هذي الأنسانه اللي حبيتها سارت لي وبجنبي قرب منها ببتسامه شاقه حلقه وقفها:مايا حياتي اخيراً سرتي لي <<سلم على جبينها وخدها مايا تنحت وبقلبها:وش هالجرأه اللي فيه ياربي<<سكتت ونزلت راسها بالأرض ووجهها احممممممممر مسك دقنها ورفع راسها وبهمس ذوبها:احبك مايا وهي تتهرب بعيونها وما زالت ايدينه على خدودها ترفع وجهها له قال بهمس:مايا بليز قولي لي احبك مايا مهي مستوعتبه كلامه وجرائته:آآآ سيف ببتسامه:قولِ احبك واترك الدنيا لعيونك مايا ودها تقول له انها تحبه بس لسانها معقود ومو قادره تقول اي شئ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:49 PM | #116 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
وش كنت باقول نستني عيونك هذا على طول هو حال مجنونك لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم وفي كل موعد حب باحراجي اتألم اقول وش كنت اباقول نستني عيونك هذا على طول هو حال مجنونك قبل اللقاء بيوم اجمع كلام الحب وفي موعدك دوم ما القا كلمت حب لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم وفي كل موعد حب باحراجي اتألم والقلب تنتابه رهبه مع احبايه ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه اقوول وش كنت اباقول نستني عيونك هذا على طول هو حال مجنونك في عيونك السود قلبي لقى حلمه ولساني معقود والحل في كلمه فــــي كــــلــــــمـــــــهــــ لا لا لا لجيت ابتكلم قدامك اتبلم وفي كل موعد حب باحراجي اتألم ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف بقول احبك بس غمض شوي لاتشوف مايا اعصابها كانت مشدوده بعكس سيف اللي كان مستمتع بتوترها بين ايدينه وانقذتها امها اللي طقت الباب وهي تقول:مايا يابنتي يالله بنزفك مايا وهي تبعد بسرعه عنه واخيراً نطقت وهي تبي تهرب من خلوتها معه:يالله ننزف سيف ابتسم وهو يمسك ايدها:يالله ننزف انزفو العرسان وانقضت الليله على خير عند الباب الكل راجعين لبيوتهم كل البنات والحريم حوسه عشان يتوزعون على السيارت كانت شموخ اخر وحده طالعه من القاعه شافت كيف كلهم حايسين قررت تنتضر الين يخلصون حوستهم وتركب بعدها تكت على الجدار بس فجأه انسحبت من ايدها بلمح البصر كانت بتصرخ بس قال بهدؤ:اشششش لاتصرخين اششششش شموخ كانت خايفه وخافت لايقتلها قالت بهمس:طيب لاتقتلني ابتسم وبعدها ضحك بقوه وهو ماسك بطنه:ههههههههههههههههه شموخ انا فيصل اهدئ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:49 PM | #117 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
وش كنت باقول نستني عيونك هذا على طول هو حال مجنونك لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم وفي كل موعد حب باحراجي اتألم اقول وش كنت اباقول نستني عيونك هذا على طول هو حال مجنونك قبل اللقاء بيوم اجمع كلام الحب وفي موعدك دوم ما القا كلمت حب لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم وفي كل موعد حب باحراجي اتألم والقلب تنتابه رهبه مع احبايه ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه اقوول وش كنت اباقول نستني عيونك هذا على طول هو حال مجنونك في عيونك السود قلبي لقى حلمه ولساني معقود والحل في كلمه فــــي كــــلــــــمـــــــهــــ لا لا لا لجيت ابتكلم قدامك اتبلم وفي كل موعد حب باحراجي اتألم ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف بقول احبك بس غمض شوي لاتشوف مايا اعصابها كانت مشدوده بعكس سيف اللي كان مستمتع بتوترها بين ايدينه وانقذتها امها اللي طقت الباب وهي تقول:مايا يابنتي يالله بنزفك مايا وهي تبعد بسرعه عنه واخيراً نطقت وهي تبي تهرب من خلوتها معه:يالله ننزف سيف ابتسم وهو يمسك ايدها:يالله ننزف انزفو العرسان وانقضت الليله على خير عند الباب الكل راجعين لبيوتهم كل البنات والحريم حوسه عشان يتوزعون على السيارت كانت شموخ اخر وحده طالعه من القاعه شافت كيف كلهم حايسين قررت تنتضر الين يخلصون حوستهم وتركب بعدها تكت على الجدار بس فجأه انسحبت من ايدها بلمح البصر كانت بتصرخ بس قال بهدؤ:اشششش لاتصرخين اششششش شموخ كانت خايفه وخافت لايقتلها قالت بهمس:طيب لاتقتلني ابتسم وبعدها ضحك بقوه وهو ماسك بطنه:ههههههههههههههههه شموخ انا فيصل اهدئ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:50 PM | #118 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
شموخ لفت عليه بسرعه وهي تضرب صدره برعب:فييييييييصل فجعتني وش هالحركات <<بكت بقوه ورمت نفسها بحضنه تبي تحس بأمان فيصل ابتسم بحب على حركتها شموخ اذا رمت نفسها بحضن شخص اذن هي تحس بالأمان معه قال بحب:اشتقت لك وش اسوي شموخ ارتاحت انه فيصل وجت بتبعد عن حضنه لكنه شدها له وما خلاها قال بهمس:خليكي كذا شوي تكفييين من سبع سنين وانا احلم بهالضمه شموخ حست بحب لهالأنسان بس مهما كان اللي يسير غلط بعدته وهي تقول:لاء مصيرنا لزواج والحلال له طعمه ولا شرايك فيصل كبرت بعينه وقال وهو يمد بوزه:طيب متى تبينا نملك خلاص ابي املك ابتسمت شموخ وبأستهبال:بعد سنه زين فيصل وهو يمسك قلبه بأستهبال:اااااهـ ياقلبي تبيني اموت ويقولون شهيد حب شموخ بنت عبدالعزيز شموخ:ههههههههههه <<وبجديه:انت متى ودك فيصل ابتسم وهو شاق حلقه:بكككره شموخ فتحت عيونها على كبرهم بفجعه:لالا مو من جدك فيصل ضحك: ههههههه <<وبجديه وحب:اسبوعين تكفيك تجهزين شموخ بتفكير:انشالله فيصل ابتسم:خلاص اكلم عمي وانشالله هو يوافق شموخ رمت له بوسه بالهوى وهي تروح وتقول:بااااايوو فيصل خق وبستهبال:تعااالي هنا تعالي شموخ ركضت بضحكه:لاااااء ههههههههههه <<واختفت عن نضره انتضر شوي وبعدها طلع لزوم محد يشك ^_* ************************************************** *********************************************** مر اليوم بخير على ابطالنا واشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد بيت ابو صقر مايا كانت نايمه دق جوالها مره واثين ردت وصوتها كله نووم:الووو جاها صوته ببتسامه:ناااايمه ياكسلانه مايا ابتسمت:يب نايمه سيف:طيب قومي صحصحي ماعندنا حريم ينامون لهذا الوقت مايا تبي تنام بأي شكل قالت بدلع:لا بلييييييييز خليني انام سيف خق على دلعها بس قال بسرعه:لااااء قومي الحين الحين قامت مايا من السرير بكسل وهي تتمغط قالت:خلاص خلاص قمممممت سيف قال ببتسامه:شاطره زوجتي يالله باااااي مايا لفت بترجع لسرير بس سمعته يقول:ماااااايا لاترجعين لسرير يالله قومي ضحكت مايا وقالت:بسم الله كيف عرفت اني برجع سيف ابتسم:من قبل تغطين علي كان طبعك كذا وانا طبعاً مدون كل حركاتك مايا ابتسمت بخجل وهي تفك باب الغرفه وتنزل:اوكككككككي بااااااي سيف:باااااي نزلت مايا وشعرها على وجهها وحالتها حاله وعيونها كلها نوم شافت ريان وافياء عند الـt.v قالت بكسل:سلاااااام ريان وافياء:وعليكم السلام مايا:وين امي وابوي وصقر ومشاري ريان اشر على المجلس:هناك مايا توجهت للمجلس قالت افياء بسرعه:لا لاتدخلين مايا طنشتها لأنو مالها خلق لها ودخلت المجلس طالعت امها وابوها اللي قدام باب المجلس:سلاااام <<رمت نفسها على الكنبه بتعب وهي تتمغط مايا:ااااااااااااااااااااااااااااخ ابيييي انام طالعت تعابير وجه امها وابوها الغريبه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 08:55 PM | #119 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
شموخ لفت عليه بسرعه وهي تضرب صدره برعب:فييييييييصل فجعتني وش هالحركات <<بكت بقوه ورمت نفسها بحضنه تبي تحس بأمان فيصل ابتسم بحب على حركتها شموخ اذا رمت نفسها بحضن شخص اذن هي تحس بالأمان معه قال بحب:اشتقت لك وش اسوي شموخ ارتاحت انه فيصل وجت بتبعد عن حضنه لكنه شدها له وما خلاها قال بهمس:خليكي كذا شوي تكفييين من سبع سنين وانا احلم بهالضمه شموخ حست بحب لهالأنسان بس مهما كان اللي يسير غلط بعدته وهي تقول:لاء مصيرنا لزواج والحلال له طعمه ولا شرايك فيصل كبرت بعينه وقال وهو يمد بوزه:طيب متى تبينا نملك خلاص ابي املك ابتسمت شموخ وبأستهبال:بعد سنه زين فيصل وهو يمسك قلبه بأستهبال:اااااهـ ياقلبي تبيني اموت ويقولون شهيد حب شموخ بنت عبدالعزيز شموخ:ههههههههههه <<وبجديه:انت متى ودك فيصل ابتسم وهو شاق حلقه:بكككره شموخ فتحت عيونها على كبرهم بفجعه:لالا مو من جدك فيصل ضحك: ههههههه <<وبجديه وحب:اسبوعين تكفيك تجهزين شموخ بتفكير:انشالله فيصل ابتسم:خلاص اكلم عمي وانشالله هو يوافق شموخ رمت له بوسه بالهوى وهي تروح وتقول:بااااايوو فيصل خق وبستهبال:تعااالي هنا تعالي شموخ ركضت بضحكه:لاااااء ههههههههههه <<واختفت عن نضره انتضر شوي وبعدها طلع لزوم محد يشك ^_* ************************************************** *********************************************** مر اليوم بخير على ابطالنا واشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد بيت ابو صقر مايا كانت نايمه دق جوالها مره واثين ردت وصوتها كله نووم:الووو جاها صوته ببتسامه:ناااايمه ياكسلانه مايا ابتسمت:يب نايمه سيف:طيب قومي صحصحي ماعندنا حريم ينامون لهذا الوقت مايا تبي تنام بأي شكل قالت بدلع:لا بلييييييييز خليني انام سيف خق على دلعها بس قال بسرعه:لااااء قومي الحين الحين قامت مايا من السرير بكسل وهي تتمغط قالت:خلاص خلاص قمممممت سيف قال ببتسامه:شاطره زوجتي يالله باااااي مايا لفت بترجع لسرير بس سمعته يقول:ماااااايا لاترجعين لسرير يالله قومي ضحكت مايا وقالت:بسم الله كيف عرفت اني برجع سيف ابتسم:من قبل تغطين علي كان طبعك كذا وانا طبعاً مدون كل حركاتك مايا ابتسمت بخجل وهي تفك باب الغرفه وتنزل:اوكككككككي بااااااي سيف:باااااي نزلت مايا وشعرها على وجهها وحالتها حاله وعيونها كلها نوم شافت ريان وافياء عند الـt.v قالت بكسل:سلاااااام ريان وافياء:وعليكم السلام مايا:وين امي وابوي وصقر ومشاري ريان اشر على المجلس:هناك مايا توجهت للمجلس قالت افياء بسرعه:لا لاتدخلين مايا طنشتها لأنو مالها خلق لها ودخلت المجلس طالعت امها وابوها اللي قدام باب المجلس:سلاااام <<رمت نفسها على الكنبه بتعب وهي تتمغط مايا:ااااااااااااااااااااااااااااخ ابيييي انام طالعت تعابير وجه امها وابوها الغريبه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
12 - 9 - 2014, 09:21 PM | #120 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
طالعت تعابير وجه امها وابوها الغريبه وسمعت ضحك اخوانها صقر ومشاري ومعاهم ضحكت صرخت ببكا:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قامت بسرعه وهربت من المجلس الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقفت عند افياء وريان اللي انفجعو من صرختها وقبل لاتتكلم قالت افياء:قلت لك لا تدخلين مايا:حمااااااااااره كان قلتي لي انه سيف موجود سمعت جوالها يرن برساله فتحت الجوال لقت رساله من سيف "ماتوقعتك بهذا الجمال وانتي صاحيه من النوم ههههههههههه" مايا رمت الجوال على الكنب بغيض وجلست وهي تسمع ضحكهم بالمجلس على ردت فعلها ************************************************** ******************************** بيت نايف قام من النوم وشافها بحضنه ابتسم على ملامح وجهها اللي باين عليها الأنزعاج باسها مع خدها وشافها فتحت عيونها رفعت اثير راسها له ببتسامه:صباح الخير شدها نايف لحضنه وطبع بوسه على شفايفها:صباح الفل والياسمين قامت من جنبه بس حست بدوخه مسكت راسها وابتسمت يوم شافت نايف نقر من السرير لقدامها وهو يقول بخوف وبان على صوته:اثير قلبي انتي بخير اثير همست:بخير حبيبي لاتشيل هم بس دوخه نايف جلسها على السرير وجلس على الأرض على ركبته:بيبي من متى تحسين بالدوخه اثير بتفكير:لي يومين وامس ولك الكرامه بس استفرغ نايف قام من الأرض بسرعه وجاب عبايتها من العلاقه وقالها:البسي عبايتك بنروح المستشفى اثير:مايحتاج يا حبيبي والله مايحتاج نايف وهو يلبس ثوبه:مو على كيفك يالله قومي البسي قامت اثير ولبست عبايتها وانطلقوا للمستشفى ************************************************** ********************************************* بيت ابو سطام تحديداًغرفة سلطان سلطان طان يتذكر فيصل بالملكه وكيف هو شخص ناجح بنى نفسه واسمه بنفسه تذكر كيف كل مادخل امير او سياسين او تجار او و او يجون هم بنفسهم ويسلمون عليه ابتسم وهو يقول:تستاهلين هالأنسان ياشموخ صبرتي ونلتي وانا توني طالب مابي اعيشك على ابوي انا الحين بصراع الحب ياشموخ بس اوعدك يا أول حب لي راح اتزوج وحده انا احبها وانا اختارها وراح اتغلب على حبي لك وانا سلطان يعني قول وفعل والله بيقدرني على اللي ابيه ************************************************** **************************** | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية |
|
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1 | |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني | حنين الأشواق | همس الشعر والقوافي | 8 | 9 - 2 - 2023 01:50 AM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك | نظرة عين | همس المواضيع العامة | 4 | 22 - 2 - 2015 08:58 PM |
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت | نظرهـ خجولهـ | همس للقصص وحكايات وروايات | 14 | 14 - 4 - 2012 08:49 AM |
|
الثلاثاء 7 /1/ 2025 م || 7 /7/ 1446هـ || |