:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 9 - 2014, 05:03 AM   #201


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



تاله هربت بسرعه لفوق اما غلا ضحكت بنعومه تستغل الموقف بس ام فيصل اعطتها بالجبهه على قولهم وهي تقول:وحده تضحك بمياصه وبتسيح ووحده تقل منحرفه وش بلاني انا
غلا فتحت عيونها على كبرهم:انا مايصه بسيح حرام عليك ماما
ام فيصل ابتسمت وقالت:خلينا بالمهم في وحده تو كلمتني و وتبي تخطبك لولدها
غلا انصدمت وهي تفكر بحبها لريان وقالت وهي تقوم: انا مو موافقه
************************************************** ************************************************** ************************************************** ********
بيت ابو صقر قبل يومين
ريان وهو منسدح على رجل امه:يمه
ام صقر وهي تلعب بشعره وعينها على t.v :هلا يمه
ريان وهو يعدل جلسته وبتردد بس قالها وهو يبي يخلص:يمه انا ابي اتزوج الحين
ام صقر طالعته عاقده حواجبهاوبصدمه:تبي تتزوج الحين ؟؟
ريان ابتسم وقال وهو يبوس ايد امه:لا مو الحين بس قصدي ابي اتزوج قريب
ام صقر براحه:ايه اشوى بس اخوك الكبير بعده ماتزوج
ريان بطفش:يمااااااا مشاري وتزوج وصقر وملك ودام انعقد قرانه يعني زوجته ولا لازم تجي بيته ترا والله
مايبي لها هالتعقيد
ام صقر بتفكير:انا براسي بنت وبصراحه هي ادب وخلق وعاجبتني
ريان كان بيتكلم بس قاطعته بسرعه:البنت هي غلا بنت صقر الـ....
ريان بغا يغمى عليه من الفرحه بس قال بتمثيل للجديه:ومن غلا هذي بعد
ام صقر تكلمت وبصوتها نبرت استهزاء مزح والضحكه بتطلع:ايه صح من هذي غلا تتوقع اللي اسمها بكل صفحه بكتب الجامعه حقتك
ولا اللي انت حاط حرف اسمها واسمك خلفيت جوالك ولا لاتكون اللي شفت لها تعليقه على مراية السياره مكتوب عليها غلا ومن يوم دخلت سيارتك
شلتها مثل المجانين بسرعه ههههههههههههه
ريان نزل راسه من الفشله وما رفعه الا يوم سمع ضحكت امه قال بنص عين:يعني كاشفتني يا ام صقير وتلعبين بأعصابي
ام صقر ضمته بفرحه وهي تضحك:هههههههههه والله ياولدي مدري مدري انت كيف شفتها وكيف حبيتها بس اللي اعرفه اني من يوم شفت هالبنت وانا ابيها لك
ريان ابتسم بفرحه:صدق والله يمه يعني غلا عاجبتك من زمان
ام صقر:الله الشاهد انها عاجبتني من يوم طاحت عيني عليها اول مره
ريان وهو يروح ويجيب تلفون البيت:يالله كلميهم يمه ابي اخطبها الحين
ام صقر وهي تطالعه بضحكه على حماسه وتاخذ التلفون وتحطه جنبها:ياولدي لا الوقت صحيح ولا قلنا لأبوك بعد خلها بعد يومين واوعدك اكلمهم
ريان:كثير يومين
ام صقر وهي تقوم بضحك على حماس ولدها:اجل خلها لاأسبوع الجاي
ريان بغت تجيه جلطه:لالالا خلاص يومين يومين اللي تامرين فيه
ام صقر وهي تطلع الدرج:ههههههههههههههههههههههه ايه خلك كذا ادب
ريان ابتسم وجلس وكل تفكيره بغلا وكيف تعلق فيها هالكثر
************************************************** ************************************************** ***********************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:04 AM   #202


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



بيت مشاري كان جالس بالصاله وتفكيره مو معه تفكيره كله عندها لحاله ومثل اخر فتره مسرح بالتلفزيون بدون ما يدري
وش عليه اصلاً شجن جت بأبتسامه من المطبخ وتنهدت يوم شافت حاله بس هي قررت تتمسك فيه وتنسيه شموخ
رجعت ابتسامتها وهي تقول:شيري حبيبي يالله السفره جاهزه
مشاري مسرررح ومافي اي رد:......
شجن عظت لى شفاتها بقهر وهي تقول بقلبها:ربي صبرني <<هزته على خفيف وحتى بدون ماتطالع بوجهه:مشاري يالله لايبرد الأكل
انتبه لوجودها وابتسم ابتسامه صفره وهو يطالع السفره:ياي حبيبتي شموخ تسلم ايدينك
طالعته وهي تحاول تبتسم وهمست همس مكسور:بالعافيه
جلس وبدون ماينتبه لكلمته غرفت له شجن وبدت تاكل اما هو كان يلعب بالصحن قالت وهي تطالع صحنها:اذا شبعان لاتجبر نفسك
حاول يبتسم وهو ياكل:لا وش شبعان حتى لو شبعان اجوع على الريحه الحلوه هذي
كلمت اكلها بدون اي تعبير لأنها تحس انه دمعتها ممكن تنزل بأي وقت اما هو احترم سكوتها وسكت
************************************************** ************************************************** ***
بيت ابو ريم وتحديداً غرفة ريم
ريم بعصبيه:صقر وبعدين انت وش تبي بالظبط
صقر ابتسم ببرود:قلت لك ما بي زوجتي تشتغل
ريم وتحاول تهدي نفسها:صقر انت ماخذني وانت تدري اني ماسكه محلات ابوي
صقر بقلبه:اللهم طولك ياروح<<وبهدء:ريم انا ما قاصرني شي فـ ليش تشتغلين ليش ماله مبداء شغلك ولا له داعي
ريم غمظت عيونها بعصبيه:ماله مبداء هذا كلام ناس جاهله متخلفه وبعدين انا ماقلت لك اني ابي اصرف على البيت
ومن قالك ان الشغل لازم يكون له داعي انا اشتغل عشان احب شغلي مو عشان مبداء او داعي
صقر بعناد:يعني هذا اخر كلام عندك يابنت عمي <<وهو يشد على كلمته الأخيره
ريم وهي تتنفس بقوه وقهر والدموع والصوت الباكي ملا صوتها:صقر انا زوجتك
صقر يبي يظغط عليها:انا زوجتي تطيعني وما تتخلى عني عشان شغل
ريم ببكا وصوت هامس:بس انا ما تخليت عنك انا تمسكت بعملي وهذا كل شي
صقر تنهد:ريم اذا تبين هالشغل يعني انتي متخليه عني وماتبيني وهذا الشئ برأيي انا لا تقولين
انه موقصدك كذا لانه بنضري كذا
ريم بكت من قلب وقالت بشهقات حزنته وقطعت قلبه:يعني اللي يرضيك اني ما اشتغل هذا اللي يثبت لك
اني احبك وابيك
صقر وهو مررره متأثر بصوتها ودموعها مو هاينه عليه قال بحنان:ريم ياقلبي انا ما اقولك هالشي عشان اكون
سي السيد على قولهم وافرض نفسي عليك انا بس ودي لارجعت البيت من شغلي القالكِ موجوده وتستقبليني ببتسامتك
اللي اعشقها وابي اشوفك كل لحضه بجنبي ما ابي ارجع من الشغل تعبان وانتي نفس الشي ويسير ما يجمعنا الا سرير
انا احبك ياريم وما تزوجتك عشان اتسلط عليك واكرهك عيشتك ولا حتى احرمك شي تحبينه ولأني احبك واعشقك بعد انا اناني
فيك وبخيل مابيك لغيري وما �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:05 AM   #203


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



فيك وبخيل مابيك لغيري وما بي وقت شغلي تكونين مشغوله عن تفكيرك فيني ما ابي اكون انا مشتاقلك بينما واحد جاي يشتري
شي من المحل يكحل عيونه فيك انا اناني وبخيل فيك وش ذنبي طيرتي عقلي يابنت احمد
ريم ابتسمت من بين دموعها بحب وقالت بأنفعال (تتلكم بسرعه) :صقر انا والله احبك ومستعده اترك هالدنيا لعيونك وما ابي اشتغل ولا شي صدقني وجودك بحياتي يغنيني
بس انا ابيك تفهم انه اصراري على العمل مو عشان انك بتقصر ولا اي شي السالفه كلها انه هالعمل انا تركت دراستي عشانه ومن زمان سارت
هالمحلات وادارتهم جزء مهم من حياتي بس مهما كانت مهمه صدقني بقلبي وبعيوني انت اهم وانا مـ .....
صقر قاطعها بهمس ذوبها:احبك ريم
ريم تنهدت وردت بهمس دوخه:وانا مو بس احبك الا احبك واموت فيك بس
صقر:لاتقولين بس مشيها على احبك
ريم:لا حبيبي موقصدي اشتغل قصدي انا متفقه مع ابوي اني اصرف نص البضاعه على بداية الأجازه واذا ما صرفتها ماراح اخلف بوعدي
صقر بتفكير:يعني كل السالفه تصرفين نص البضاعه وبعدها خلاص
ريم:يب
صقر:انا بتصرف وانتي اسمعي بكره من الصبح اجمعي البنات و...................................
************************************************** *******************************************

يتبع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:06 AM   #204


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يتبع
بيت ابو فيصل
ام فيصل ابتسمت وقالت:خلينا بالمهم في وحده تو كلمتني و وتبي تخطبك لولدها
غلا انصدمت وهي تفكر بحبها للريان وقالت وهي تقوم: انا مو موافقه
ام فيصل طالعتها بتعجب وهي تشوف بنتها تطلع الدرج وقالت:طيب انتي حتى ما عرفتي مين ؟؟
غلا صرخت لانها وصلت فوق:ولا ابي اعرف
ام صقر وهي تضرب ايدينها ببعض وتهز براسها علامة اليأس:يامثبت العقل والدين ثبت قلبي على ديني خليني اكلم اخيتي بس اسلم عليها
عند غرفة غلا وصلتها رساله خلاتها تفرمل وتاخذ الدوار ماشيه مليون وكان مضمون الرساله
"غلو ياقلبي عرفت لون بابكم يالله عاد فكي الباب ووافقي ترا احتريك لاتتغلين وتطولين علي" ركضت غلا بعد ماقرت الرساله واستوعبتها وهي تحس انه الدرج اطول
من المعتاد ومو قادره توصل نهايته خافت انه امها تتصل وتخبرهم برفضفها وينتهي حبها اللي توه مابداء وصلت اخيراً الصاله وشافت الطامه امها رافعه
السماعه وتنتضر احد يرد ركضت لأمها وهي تسحب السماعه وتقفل الخط قالت وهي تاخذ نفسها:يماااااااااااااااااه ما مداني عيييت على طول انتي ماتنتضرين
ام فيصل وهي فاتحه فمها ومتنحه:نعم
غلا وهي تاخذ نفس وتجلس:انا موافقه
ام فيصل بتعجب:توك رافضته ماكملتي ثانيه
غلا بتصريف:لا كملت دقيقه صدقيني
ام فيصل بتسأل:وش اللي غير رايك ؟؟ فجأه
غلا بسرعه:استخرت وارتحت
ام فيصل ابتسمت:ياخراطه استخاره بدقيقه والراحه على طول
غلا ابتسمت بدلع:ماماتي خلاص
ام فيصل:ايه يالله الحين اكلم ام زياد واعطيها الموافقه
غلا بفجعه وجواتها قالت:ام زياد؟؟ <<تغيرت ملامحها وحست بهذا الشي امها اللي قالت:وش بلاه وجهك تغير
قالت غلا بهمس ودموعها بتنزل لأنها لو رفضت الحين امها بتحس بشي غلط:من ام زياد يعني الولد اسمه زياد
ام فيصل طالعتها بترقب:ايه اسمه زياد ليش متوقعه شي ثاني ؟؟
قامت غلا بدون اي رد ودمعه خانتها وش تسوي الحين ماعاد بيدها شي نادتها امها وهي وقفت بدون ماتلف عليها
ام فيصل سحبتها من ايدها وجلستها بجنبها وهي تضمها:غلا يا ماما انا ما ابي ازعلك ابد ودموعك ماتهون غاليه علي اللي خطبك ريان ولد عبدالله الـ.... <<عقدت غلا حواجبها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:07 AM   #205


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



وكملت امها:انا بالحيل مبسوطه لك بس كنت اتمنى تعترفين لي وتفتحين قلبك انا ادري انك عاقله وعلى تربيتي وتعبي فيك انتي واخوانك انشالله ماتغلطون
بس ياحبيبتي افتحي قلبك لي انا امك واذا مانفعتك ما راح اضرك انا والله الشاهد فتحت دفتر لك بالغلط وانا ادور ورقه وقريت الكلام المعسول اللي كاتبته
وبالمناسبه خطك يجنن وكلامك ابيات قصيد ماتوقعت انه الحب يسوي ببنتي الحلوه هالسوايه <<شدتها لحضنها وهي تقول بحب وحنان طاغي:انا يابنتي مابي غير راحتكم بالدنيا
من لي غيركم افتحي قلبك لي دايم وتأكدي انه كل ام اذا ما نفعت عيالها بعمرها ماتضرهم وترى الحب ماهو عيب ولا حرام بس الحب الطاهر اللي ماهو حرام والحب بأخلاق واللي
سواه ريان هو الحب اللي ماهو عيب انا سعيده فيه وماتتوقعين شكثر كبر بعيني
غلا ضمت امها بقوه وهي تقول بدموع وصوت باكي:والله والله والله ماسويت شي ممكن يغضب ربي انا حبيته بيني وبين نفسي
حتى انه عمره ماكلمته غير مره وحده وبالغلط والله واللـ
قاطعتها ام صقر وهي تمسح دموعها:من غير حلفان ياماما انا مصدقتك والله لايضيع لي تعب بتربيتكم انا فخوره فيك يابنتي
والله يشهد انك واخوانك دايم مرضيني الله يرضى عليكم ويحفضكم


حبيتو بيني وبين نفسي
ومئلتلوش على الي في نفسي
معرفش اية بيحصل لي

لما بشوف عينية
مابئتش عارفة اقولة اية
معرفش لية خبيت علية
بضعف أوي وانا جنبو وبسلم علية
كل حب الدنيا ديا في قلبي ليك
ده انت اغلي الناس عليا روحي فيك
ده انت لو ئدام عينيا اشتاق اليك
على بالي ولا انت داري بالي قرالي
والليالي سنين طويلة سيبتها لي
ياانشغالي بكل كلمة قولتهالي
حبيتو بيني وبين نفسي
ومئلتلوش على الي فـ نفسي
معرفش اية بيحصل لي
لما بشوف عينية
مابئتش عارفة اقولو اية
معرفش لية خبيت علية
بضعف ئوي وانا جنبة وبسلم علية
الكلام لو كان يعبر عل الحنان
كنت قولت اني بحبك من زمان
كل يوم الشوق بيكبر عليا بان
على بالي ولا انت داري بالي جرالي
والليالي سنين طويلة سيبتهالي
يانشغالي بكل كلمة قولتها لي
************************************************** *****************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:09 AM   #206


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



مر اليوم على ابطالنا واشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد واحداث جديده
بيت ابو سيف كانت نايمه وفجأه حست بأزعاج وصراخ فتحت عيونها بأنزعاج وقالت بصوت
كله نوم:انتم يالقرود وش تسون هنا
سحاب وهي تسحب البطانيه:قرود بعينك يا زق قومي بسرعه الحين
شموخ وهي تسحب البطانيه بأنزعاج:بنات البيت بيتكم انا مانمت وابي اناااااام
مايا وهي تنط فوقها وتصرخ بأذنها:شوووووووووووووشووووووو قومي
شموخ دخلت راسها تحت المده:وجع فقعتي اذني
مايا ابتسمت:وهذا المطلوب
نطت عندهم رميم وهي ترفع المخده وبتهديد:شموخ ترى اذا ما قمتي بنروح
البنات بأصوات متفرقه:محنا رايحين
رميم بفشله:ياحيوانات يلعن ابو التفشيله
افياء:خخخخخ لقطي وجهك
داليا وهي تأشر على الأرض:الحقي الحقي خشمك بسرعه بيدخل تحت السرير
رميم:ها ها ها بايخه
البنات وهم يعاندونها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رميم:يوووووه منكم
مسكت سحاب جوال شموخ وشغلت النغمه اللي مخصصتها شموخ لفيصل وهنا فزت شموخ وهي تسحب الجوال من الكمدينه
سحاب:هههههههههههههههههههههههههه والله وقومتك
شموخ وهي تمد بوزها:دببببببببببببه
سحاب:مثثثثثثثثثثلك <_<
شموخ عدلت جلستها:هااااااااااه قمت وش تبون
رفيف:نبي ننكد عليك نذاله بس
ريم ابتسمت:لالا بنروح السوق اليوم ابيكم تشتغلون معي بالمحل
افياء:لاااااااااا بالله اجازه هذي
ريم بترجي:بنات بليز انا اتفقت مع ابوي اذا صرفنا نص البضاعه اليوم بوقف شغل
من اليوم واذا لا ف ماراح اوقف لين تتصرف نصها على الأقل ساعدوني بليز
شموخ قامت بحماس من السرير:يالله البس ونروح السوق
ريم ضمتها:ياااااااااااااااي شوشو فديتك ياروح ريم انتي
البنات تحمسو لأنهم بيسون شئ جديد مع بعض
شموخ كانت بغرفة الملابس فجأه طلعت وقالت:ريمووووه عندي فكره تخلي كل البضاعه تطير اليوم
ريم بحماس:وش يأم الأفكار o_o
شموخ ابتسمت شغلي الاب بسرعه وانا بلبس واجي بعد نص ساعه اخذت شموخ شور سريع ولبست جينز سكيني
وبلوزه توب صفرا عليها كتابات بالزهري كان شعرها مغطي ضهرها ومبلول
اول ماطلعت قالت مايا:شووشو لايصفقك الهوا
شموخ وهي تأشر بيدها علامة عدم الأهتمام:كيفو المههم هاتي الابتوب
عطتها رميم الابتوب اللي كانت تشتغل عليه واول ماأخذته شموخ فتحته على الورد
وهي تكتب بزخرفه وشكل حلو(يوجد لدينا منسفة ازياء في القسم النسائي)وسوت لها طباعه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:10 AM   #207


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



طالعتها ريم وهي عاقده حواجبها:وش ذا والله احسب عندك سالفه
شموخ طالعتها بنص عين:لاتستهينين بكلامي انا قلت تروح اليوم يعني تروح اليوم البضاعه
توجهت للتسريحه وحطت مسكره وكحل بشكل ناعم وروج زهري وبلشر سار شكلها روعه ومررره كيوت
نشفت شعرها واللي رجع مثل الريش من نعومته ولمته بسرعه قالت وهي تسحب عبايتها وشنطتها:روحو السياره وانا بسير على بابا وماما قبل اطلع
<<وببتسامة نذاله:واسرق نضارت عمكم خخخخخ
طالعوها البنات بأستغراب وراحو السياره اما عند شموخ نزلت الصاله ولقت ابوها ومنال
شموخ ببتسامه:السلام عليكم يا شعب الله المختار
ابتسم ابو سيف ورد هو ومنال اللي ضحكت:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت عليهم وجلست بجنب ابوها:بابا حبيبي انا ابي اروح مع الصبايا ممكن
ابو سيف:روحي يابنتي بس لاتتأخرين وانتبهي على نفسك
ابتسمت وباست خده وهي تقوم وتسحب النضاره بخفه:اوكي حبيبي لاتوصي حريص <<ولوحت لهم بيدها وهي تلبس نقابها واللي ابرز عيونها المميزه بلونها وكبرها
والرموش اللي م كأنها الاتركيبه
عند البنات بالسياره قالت شموخ للسواق يمر على المكتبه قبل يروح السوق وطبعاً كبرت الورقه اللي طبعتها وبروزتها بشكل ممير وملفت

بعد نص ساعه السوق اول ماوصلو وتوجهو طبعاً للمحل حطت شموخ اللوحه عند الباب وجلست تحوس وتغير بترتيب الأشياء بالمحل وطبعا رفضت انه ريم تفتح المحل لأنها تبي تحوس فيه شوي
شافوها تتصل كم اتصال وهم جالسين يتفرجون عليها وش تحوس فجأه شافو رجال جاين ومعهم اضواء مثل السهاريات الواقفه واشياء ملونه سوت منضر للمحل بشكل يلفت اي شخص يمر من قدامه
طبعاً انفجعوا البنات وهم يشوفوفونها رايحه راجعه وهي تقول حط هذا هنا وشيل هذا من هنا اخر شي ختمت فيه انهم غطو جزء شوي كبير ببارتشن وحطو وراه مكتب صغنون وحلو وفوقه اوراق وحوسه
انتهت من الحوسه بعد ساعه ونص وحاسبت الرجال وراحو وطبعاً قلبت المحل 200 درجه البنات طالعو المحل بأنبهار يوم خلصت
ريم وهي فاتحه عيونها على كبرهم وبان الأنبهار على شكلها:شموخ يامجنونه وش سويتي قلبتي ام ام المحل بساعه
شموخ ابتسمت:المحل بصراحه كئيب ومره مو ملفت بس الحين اتحدى احد يمر ومايدخله
سحاب بصدمه:انتي الفتاة الخارقه
رميم:من جد الأسم على الجرح


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:11 AM   #208


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



مايا ابتسمت:شوشو من زمان الفتاة الخارقه وسوبر ومن والأمرئه المطاطيه بعد بس محد منتبه
شموخ بمزح:احم احم
بهذي اللحضه دق جوال ريم وردت على المتصل ببتسامه:هلا
صقر بتسأل:ليش قافله المحل ماجيتو
ريم:الا كلنا جوه
صقر ابتسم:حلو يالله افتحوه
ريم قالت بفرحه:بتنصدم شموخ قلبت ام المحل
صقر بتفكير:وش سوت يعني غيرت محل البلايز فكي المحل بس
ريم فتحت الباب والستاره والشي اللي خلا صقر والعيال اللي جمعهم عشان يساعدونهم يفتحون افواهم على التغير الجذري
صقر بفجعه وتناحه وانبهار:كم لكم تشتغلون بالمحل اسبوع ولا شهر
ريم بحماس:صح تحس لنا اشهر نعدل بس والله كل هذا سار بساعه ونص
مشاري رفع عينه وطالع شموخ واللي عرفها من عيونهاوهو يقول جواته:اللي سرقت قلب وموتته بحبها بأسبوع ما يصعب
عليها تسوي هالشئ بساعه من جد انا كل يوم يزيد اعجابي بهذي البنت ااااه ي شجن وربي مو قادر
دقه ريان وهو يقول:وين وصلت
مشاري تنهد وهو يتمتم بكلام ماسمعه رايان:وصلت مرحله بالحب مافيها رجعه
ريان عقد حواجبه:نعم
مشاري وهو يسحبه:مافيه شي ادخل بس
سليمان وهو يروح لشموخ:دبببببببببه انتي اللي مسويه كل هذا
شموخ وهي تحوطه وتمشي معه:ايه دبتكم سوت كل هذا لا تستهينون فيني
سليمان ابتسم:لا والله انا اشهد انك مو هينه
************************************************** *******


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:13 AM   #209


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يتبع
فتحو المحل وكان زحممممممممممممه وكل من مر دخل وشموخ كانت ورا البارتشن وفاصخه عبايتها لانه محد يشوفها وهي طبعاً ممثله المنسقه وكل شوي وحده تدخل لها
دخلت وحده وكانت شموخ تطالع بالمكتب وهي تقرا عن الأشياء اللي تناسب الناس طالعتها شموخ ببتسامه بانت غمازاتها:وش اقدر اخدمك
طالعتها الحرمه بأعجاب وانبهار اول مارفعت راسها:مشالله تبارك الف من ذكر الله
شموخ ابتسمت اكثر:تفضلي
الحرمه:زذاد فضلك شوفي حبيبتي انا سمره ومايناسب علي ....................................
شموخ قامت لبست عبايتها وهي تطلع مع الحرمه وتساعدها بالأختيار بعد ما سألتها كم سؤال

عند افياء:طيب حضرتك وش المقاس
الحرمه:ميديم
افياء:طيب ثواني
الحرمه عطتها بلوزتين بيدها وهي تقول:ولو سمحتِ ابي من هذي وهذي بعد
افياء داخت منها ومن طلباتها:اوك <<كانت تدور بأندماج وهي تقول:بالله احد منكم يجي ياخذ هالبلايز
ابتسم وهو يتقدم لها واخذ البلايز منها وهو يلمس ايدها رفعت عينها افياء وطالعته ببتسامة خجل وهي تأشر بعيونها على الحرمه
نواف ولا هامه الحرمه وهو مبتسم لها الحرمه التهت وبعدت شوي اما افياء قالت بسرعه:نواف لاتعيدها
نواف وهو يمد بوزه:يعني احبك ومشتاق لك وابي اشوفك واكلمك بأي شكل وش ذنبي
افياء ابتسمت بخجل:طيب بلاها هالحركات عشان لانتقابل بالقبر انا وياك اخواني هنا

عند ريم
ريم ابتسمت للزبونه:يعني ماعجبتك هذي طيب عندنا هنا منسقه اذا حابه
الحرمه:لا الله يعافيك بس ناوليني البلوزه اللي فوق هذي <<وراحت تتفرج على الأشياء
ريم توهقت ماتوصل سارت واقفه على اطراف اصابعها جاها صقر من وراها وطبعاً غطاها بطوله وعرضه وسار ضهرها لاصق ببطنه
جاب لها البلوزه اما هي لفت عليه وابتسمت وهي تقول بدلع:وه ياربي لاتحرمني من حبيبي شايفين ياناس طول بعرض كيف
خق على كلامها وقرب لها بس هي مسكت صدره وهربت وببتسامه:وربي مايردنا غير الأصلاحيه بمحل حنا
ضحك على كلامها:لاوالله اجل تتدلعين علي وماتتحملين دلعك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 05:38 AM   #210


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



عند شموخ خلصت من الحرمه وتوجهت للبارتشن وكشفت بسرعه ومانتبهت انه جالس الا يوم رفعت عينها قالت بقوه وهي ترفع الطرحه على شعرها:انت هي
خير وش تسوي هنا
وقف وقرب لها وسحبها لحضنه وشد عليها بقوه:شموخ مشتاق لك والله بموت من بعدك مو قادر اتحمل
حاولت تبعده بكل قواها بس قالت بعد مايأست:مشاري بعد ترى انا بذمة رجال ثاني ومايسير اللي تسويه وبعدين اخواني هنا لو شافوكـ
سد فمها بقهر وبعدها بعد وهو يضرب الجدار بقوه وقال وهو يضغط على ضروسه وعيونه حمممر ووجهه احمر:لا تقولين بذمت رجال ثاني شموخ انتي تحبيني
تحبيني فاهمه وانا ابيهم يشوفونا <<وبهمس وابتسامه:ويعرفون شكثر نحب بعص
خافت منه بس مثلت القوه:انت مريض الله يشفيك من اللي انت فيه انا ما احبك ونسيييييييييييييتك افهم نسيتك الحب مو بالغصب ياشيخ <<ومرت من جنبه بتطلع
بس سحبها على الزاويه وهو يحاول يبوس شفاتها بس هي كانت تبعد وجهها وتبكي بقوه مشاري وهو يتنفس بقوه ويبعد عنها:لهدرجه لهدرجه ياشموخ ماتبيني
شموخ وهي تجلس على الأرض ببكا يقطع القلب وتلم ركبها لصدرها:حرام اللي تسويه فيني والله حرام (ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء) ياخي انت وش تبي مني
اتركني بحالي <<وبشهقه:والله تعبتني اتركني ابييييي اعيش استوعب انها نزوه واني نسيتك ترا والله بحركاتك هذي تخوفني منك وتكرهني فيك اضعاف اضعاف كرهي لك
مشاري جلس على الكرسي اللي قدام المكتب وبهمس مكسور:تكرهيني يعني انتي كرهتيني وم عاد تحبيني مستحيل تكرهيني مستحيل
قام بقهر وطلع من المحل ومن السوق كله اما هي هدت نفسها وحاولت تتناسى اللي سار بما انه ما احد حس بشي ولا انتبه

مايا وهي تناول الرجال البنطلون:هذا الون اللي طلبته اخوي
الرجال ابتسم وهو خاق على عيونها وعليها:تسلم لي هاليدين
مايا كانت بتروح بعد ماعطته تشميقه بس سمعته يقول:تكفين عطيني رقمك
مايا مشت وطنشته اما سيف اللي شاف الوضع على الأخير سارت عيونه تطلع شرار قرب لرجال وهو ضاغط على اسنانه:انت يا حيوان احترم نفسك <<سحب البنطلون من ايده بقوه
وهو يقول:انقلع برا ماعندنا شي للبيع
الرجال خاف منه وهرب بسرعه اما سيف توجه لمايا بقهر:مايا
مايا لفت عليه ببتسامه:ياهلا بصاحب الهمه
سيف مايبي يعصب عليها بس قال وهو يشد قبضته:غطي عيونك ولا اشوفك تروحين قسم الشباب
مايا حست انه عرف باللي سار قالت بتبرير بعد ما غطت عيونها وشافته بيروح مسكت ايده:حبيبي
سيف كان معصب بس غصب عنه ابتسم على الكلمه وقال بهدؤ:هلا
مايا وقفت قدامه وبان فرق الطول:اسمعني سار تو شي ما عجبني و ...
قاطعها سيف وارتاح انها قالت له ولا خبت عليه:ايه شفت اللي سار عشان كذا اقولك غطي
مايا طالعت يمين ويسار يوم ماشافت احد رفعت نفسها لمستواه وباست خده:ما انحرم �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:53 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO