همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه | رواية مجنونة وعاشق اجن |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
19 - 10 - 2014, 06:10 PM | #321 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
فيصل:"يارجال خلها عند اهلك ونطلع شباب نوسع الصدر واذا بغيت طلعنا البحرين..." هز راسه خالد:"الحمد لله والشكر انا مليت من خششكم وتبيني اخذكم معي...لاء ياحبيبي باخذ حرمتي وبنروح الشرقيه ..." ناصر:"انت اللي بتخسر الصحبه الطيبه..." اتجهت العيون للباب لما شافوا فهد داخل عليهم سلم وقعد على الكنبه وهو يحاول يخفي نبرة الالم في صوته....ناظروا بعض وعلى وجوههم علامة استفهام من جيت فهد الغريبه ومن ملامح وجهه الاغرب... قام خالد من ورى مكتبه وقعد بجنبه... خالد بمرح:"نورت الشركه بمقدم تؤم الروح...." فهد:"منوره بوجود هالوجوه الطيبه..." فيصل:"لحقوا على اخو صار مؤدب من عقب العرس...." ابتسم بمرح مصطنع فهد"من يومي مؤدب" ناصر:"ان اشهد انها مهي بسهله ريم...." حاول فهد يخفي انفعاله:"وش جاب طاري ريم اللحين..." ناصر وهو يناظره بطرف عينه:"من متى ترد علينا بهالطريقه؟؟العاده يكون ردك اكيد انا نور المكان...ماتستغنون عني...مهو منور بوجود هالوجوه الطيبه..." فهد ببرود:"بصراحه ماعرفنا لكم ان احترمنا سنكم اللي انتوا اصلا مااحترمتوه وحطينا لكم اعتبار استغربتوا ...وان قلنا اللي يريحنا قلتوا ماتحترم اللي اكبر منك..." خالد:"متخلفين ماعليك منهم عندهم عقد نفسيه من الصغر...بس ماقلت وش سبب الزياره خابر انك تطالب بااجازة سته شهور" فهد :"مادريت انه قعدت البيت ممله..." ناصر:"خالد دق على اختك وقولها وش قال فهد عن الملل...." فهد بعصبيه:"خير ياطير واذا قالها وش بيصير..." فيصل:"اخاف تطلع بس من قوم اسد علي وفي الحروب نعامة...." فهد وهو يرص على اسنانه:"النعامه انت واشكالك..." الكل استغرب من انفعال فهد...عمره ماكان عصبي...انتبه على نظرات الاستغراب وحاول يبرر موقفه:"اعذروني ياشباب بس صدق جايكم وانا معصب...ياخوي الرياض ماتنطاق من الزحمه" | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:16 PM | #322 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
فيصل حس بتوتر الجو وحب يغير الموضوع:"لا ويطالبون انه البنات يسوقون....عز الله ان ساقوا البنات رحنا وطي وحتى الواحد يوصل دوامه يمشي من البيت الساعه ثلاث الفجر..." ناصر:"مهو لهدرجه....وبعدين مافيها شي اذا البنت ساقت اقلها نفتك من هالسواقين اللي هزوا اقتصاد الوطن..." خالد وهو يعدل جلسته:"حلوه هزوا اقتصاد الوطن ....ناصر من متى هالحنيه على البنات...." ضحك ناصر وعدل جلسته:"يااخو الواحد خاطره وهو رايح الدوام يظهر شهامته المدفونه ويتبرع بمساعدة البنات المتعطله سياراتهم..." فهد وهو يحاول يسايرهم:"مشاء الله عليك ورى ماتظهر شهامتك لما تشوف واحد في عز الظهر متعطل...وبعدين ما هز الاقتصاد الا السواقين... اذا طاعوا الحريم وطلعوا الشغالات بتقل مشاويرهم ومارح نحتاج سواقين ....مثل مابعض الحريم يطالبون بسواقه احنا نطالب بتسفير الشغالات...احنا بنعيش من غير سواقين وبنوصلهم وين مابغوا بس هم بيضيعون من غير الشغالات" فيصل:"ممتاز بس ابدى بنفسك..." فهد وهو قايم:"بديت واستغنينا عن الشغالات....ياللا ياشباب انا طالع تامرون شي..." ناصر:"سلامتك بس من جد ريم استغنت عن الشغالات..." التفت فهد على ناصرورد بعصبيه :"قلت لك لا تجيب طاريها على لسانك..." خالد:"فهد اشفيك...ناصر ولد عمي ومهو غريب وما قال شي غلط...." | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:17 PM | #323 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
مارد فهد وطلع وتركهم في حيرتهم من تغيره المفاجأ....مر على ابوه وسلم عليه وطلع من الشركه وركب سيارته ومهو عارف وين يروح ماله خلق يروح البيت...مشى وهو يفكر في حياته اللي انقلبت راسا على عقب....حياته مع ريم اللي احبها من قبل ماتولد وهو يسمع عمه يقوله اذا كان في بطن ام خالد بنت بزوجها لك...كان عمره صغير اقل من سبع سنوات ...وانصدم لما شافها بصغر حجمها...وكبرت ريم وكبر حبها في قلبه... كان يتطوع لمساعدتها ويدافع عنها...وافترقوا لما تغطت عنه ومع ذلك حبها كان ينمو داخل كل خليه في جسمه... كان يعيش حب كبير وحلم اكبر......ماحاول في يوم يعترف لها بحبه او يتصل فيها من ورى اهلها على انه كان يقدر بكل سهوله...ماحاول لان اخلاقه ماتسمح ولتأكده ان بنت عمه بتصده...لكن الظاهر انها ماصدت غيره...تذكر كلامهم البارح وانكارها لموضوع الصور وانه مالها ذنب...رغم ارتياحه الا انه ماصدق كلامها كان يتمنى يصدقها حتى يرتاح ويريحها بس الشك اللي تغلل داخل نفسه مستحيل يختفي بسهوله.... ناظر حوله كان يمشى بدون هدى وهو في السياره حتى وصل لحي بعيد تمام عن بيته.... وقف قدام مسجد بعد ماسمع المؤذن لصلاة العصر ودخل المسجد وبعد ماخلص صلاه اتجه لبيته...ماكانت ريم تهمه بس خاف اهله ينتبهون لغيبه عن البيت...دخل البيت وهو يوقف السياره شاف جدته اللي طالعه من بيت اهله ومتجه لبيته ...ابتسم غصب عنه لما شافها.... ام عبد الرحمن لما قربت منه:"اشفيك واقف وتناظرني...لا تحاول ماني براجعه..." حبها فهد على راسها:"طيب الله يهديك عطينا تلفون...." دزته ام عبد الرحمن وكملت طريقها... لحقها فهد:"عموما الله يحيك كم جده عندنا...هي وحده والثانيه ماتت من زمان..." وقفت ام عبد الرحمن:"الظاهر ودك اني انا اللي في القبر..." فهد :" لا ياشيخه وش هالحكي...الله يطول لنا بعمرك....تفضلي طال عمرك...." وفتح لها الباب ودخل معها وهو يتمنى تكون ريم فوق حتى ماتحس جدته بشي لو شافت شكلها لانه قبل مايطلع كانت تصيح...... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:18 PM | #324 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
وقعدت جدته في الصاله وطلع بسرعه حتى يقول ريم عن وصول جدته...لقاها في الغرفه نايمه ...وقف يتأملها كانت مثل الملاك وخلص شعرها متناثره على وجهها تنهد لما شافها...كان مخدوع في هالبراءه ...انتبهت ريم على فهد وقامت مفزوعه فهد ببرود:"جدتي تحت...اذا ماصليتي صلي والحقيني تحت..." هزت راسها بدون ماترد... وطلع ورجع مره ثانيه:"عقب ماتسلمين عليها روحي المطبخ سويي قهوه... وعلى فكره الشغاله راحت بيت اهلي...قلت لهم ريم ماتبغى شغاله في بيتها " وطلع بعد مارمى هالقنبله...وفخاطرها مقهوره منه...لانها ماتعرف تسوي قهوه وهو عارف هالشي... لامت نفسها لان امها حاولت تدخل المطبخ مثل خواتها بس هي كانت ترفض وماتعرف في المطبخ أي شي... قامت بسرعه وتوضت وصلت ...وبعد مابدلت وعدلت من شكلها نزلت وهي تسمع صوت فهد يضحك مع جدته ... سلمت على جدتها اللي اخذتها فحظنها... ام عبد الرحمن:"هلا والله بالزين كله..." ريم:"اشلونك يمه...؟؟" ام عبد الرحمن:"انا بخيرالله يسلمك...اشلونك انتي مع فهيد؟؟" كان فهد يناظرها ببرود ...حست باالم وهي تشوف نظراته لها... ريم:"الحمد لله وفهد مهو مقصر..." ام عبد الرحمن:"اكيد مايقصر...احد يكون عنده ريم ويقصر..." فهد وهو يدعي المرح:"لا تكبرين راسها علينا اللحين...." قامت ريم لما تذكرت انها صاحبة البيت ولازم تدخل المطبخ بعد مافهد طلع الشغاله ...دخلت المطبخ وهي تفكر تتصل في من حتى يساعدها...كان جوالها معها وقررت تتصل في بدريه..ونظراتها على الباب تخاف فهد يدخل...ارتاحت لما سمعت امل ترد... ريم:"السلااااااام" | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:19 PM | #325 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
امل:"وعليكم السلاااام ورحمة الله...مرااااحب بالعروس..." ريم وهي متردده وماتدري اشلون تبدى..وش اللي بيفكها من تعليقات امل:"اشلونك امل؟؟" امل بدلع:"لوني ابيض...انتي كمان لونك ابيض مثلي؟؟" استثقلت ريم مزح امل:"ها ها ماتضحك...اقول وين امك..." امل:"الماما طلعت هي والبابا...بدك شي..." ريم:"افففف امل تراك رفعتي ضغطي..." امل:"سلامت ألبك من الضغط..." ريم بعصبيه:"امل بتردين زي الناس ولا والله لسكر..." امل وهي تضحك:"خلاص ..." ريم بتردد:"ابطلب منك طلب وبدون تعليقات لو سمحتي..." امل:"افا عليك...اموله في الخدمه دائما..." ريم فخاطرها الله يستر وش بيكون ردك لما تسمعين طلبي:"علميني اشلون اسوي قهوه..." ومثل ماتوقعت انفجرت امل في الضحك...وهالشي قهر ريم بس تحملت عسى توقف نوبة الضحك... امل:"ريم انتي تطلبين هالطلب بكامل قواك العقليه..." ريم ببرود:"ايه..." امل:"فهد واقف بالعصاه على راسك...." ريم بعصبيه:"عصاه في عينك ...اعتقد مافيها شي اذا حبيت اسوي قهوه لزوجي وبعدين الشرهه على انا اللي اكلم وحده سخيفه مثلك..." امل:"طيب لا تعصبين...شوفي اول شي تحظرين البصل وزيت الزيتون و...." لما سمعت كلامها سكرت التلفون في وجهها بقهر...وهي تحاول تتمالك اعصابها وقعدت على الكرسيي وهي تفكر في من تتصل...دقت على ساره ماردت ...وهي تدور في الارقام سمعت رنة مسج...كان من امل...وعصبت اكثر لما قرته... (ولا تنسين حبيبتي فصين ثوم تحمسينهم في الزيت...وبالهناء والعافيه ولا تخافين اتصلت على الاسعاف وسيارتهم بتكون قدام بيتكم بعد ربع ساعه) مسحت المسج وهي في قمة عصبيتها...ولومها لنفسها يزيد....اللحين لو انها طاعت امها وتعلمت ابجديات المطبخ ماكان احتاجت امول ...وزال توترها اول ماشافت العنود داخله عليها المطبخ...اعتبرتها منقذتها وجات في الوقت المناسب.... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:20 PM | #326 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
سافروا خالد وبسمه في نفس اليوم ...واول ماوصلوا راحوا لشاليهات في الهاف مون كان خالد حاجز فيه...وبما انه يوم اربعاء و الشاليهات والفندق مزدحمه...كانت بسمه تحس بشوية تعب زال اول ماوصلوا بعد ماحطوا اغراضهم في الشاليه بدل خالد وطلعوا على الشاطئ... الفندق مقيم حفل ترفيههي للاطفال...وموجود شخصيات كرتونيه منتشره بين الاطفال قعدت بسمه وخالد يراقبون الاطفال اللي في قمة فرحههم ويضحكون على برائتهم وردودهم المرحه في اجاباتهم على اسئلة المسابقات .... دخلوا الفندق لما صار وقت العشاء...وبعد ماخلصوا طلعوا لشاطئ...وجلسوا على كراسي مقابل البحر...كان الجو معتدل على غير العاده ... خالد:"تبين ندخل ترتاحين...." بسمه:"لاء مرتاحه...." خالد:"كنتي في المطار شوي تعبانه..." بسمه:"تصدق من دخلت الشاليهات راح كل التعب...." سكتت بسمه وهي تناظر بنتين يمشون قدامهم ويرفعون عبياتهم وهم يلعبون بالمويه حتى انكشفت اجزاء من سيقانهم... خالد وهو يحاول يدعي الجديه:"قلة ادب صدق..." ناظرته بسمه بطرف عينها:"ايه بحلق فيهم وقل قلة ادب!!...." خالد ببرائه:"وش اسوي غصب لازم اناظر....هم يمشون قدامي" بسمه:"حسبي الله ...تدري الظاهر ندخل احسن...." وقامت لكن خالد مسك بيدها الين قعدت:"تحبسين نفسك داخل عشان هالاشكال..." بسمه :"لا طبعا مو عشانهم بس ودي ارتاح شوي..." خالد:"اشوف تغير كلامك..." ماردت بسمه وحست باارتياح وهي تشوف البنات يبتعدون عنهم...كانت مقهوره من حركاتهم ونظراتهم المكشوفه لخالد.... خالد وهو يناظر بنت صغير:"شوفي اش حلات هالبنت..." ابتسمت لما شافتها ...كان عمرها حدود السنتين لابسه فستان وردي وشعرها ناعم حول وجه دائري... بسمه:"ياملحها تجنن..." | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:20 PM | #327 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
خالد:"عاد شوفي انا احب الاطفال وابي درزن ...سته اولاد وست بنات..." بسمه وهي تشهق :"يالظالم درزن...حشى قطوه انا مو ادميه..." خالد:"حبيبتي...عادي اذا تبين احد يساعدك في هالمهمه ماعندي مشكله...." بسمه:"من قال....عندي استعداد ونص...ولو تبي درزنين موافقه..." ضحك خالد:"اف همتك عاليه..." تنهدت بسمه وهي تناظر البحر والموج في مد وجزر:"الله المستعان نخطط للمستقبل وما ندري نعيش لبكره..." خالد:"صحيح بس الحياه تستمر حتى مع الموت...." عدلت بسمه جلستها وحطت عيونها في عيون خالد :"خالد لو اموت وش بتسوي..." حب خالد يستفزها:"ابترحم عليك... وبحزن واقول الله يرحمك يابسمه كنتي طيبه وانا راجع من المقبره وبما اني كنت متزوج مارح استحمل العزوبيه وقبل حتى ماادخل غرفتي بمر على امي حتى تدور لي عروس...تدرين عزوبي دهر ولا عزوبي شهر..." انقهرت بسمه من رده:"الله يوفقك رفعت من معنوياتي...." خالد:"لانه سؤالك يقهر...جاين نغير جو والاخت تسأل عن شعوري لو ماتت" بسمه:"وانت ماقصرت مشاء الله عليك في الجواب..." شالت بسمه صدفه طايحه عن رجلها وحطتها على الطاوله قدامها... خالد:"الشاطئ كله صدف وقواقع...." بسمه وهي تبتسم:"تصدق ياخالد اول مره اجي الشرقيه..." خالد:"معقوله!!..." بسمه:"أي والله...اتذكر زمان في المدرسه لما تسافر وحده من صديقاتي الشرقيه تجيب لنا صدف...قالك هديه" خالد وهو يضحك:"عيال فقر...." بسمه :"ترى الهديه مو بقيتها الماديه....احيانا في هديه رمزيه تكون عند الشخص اغلى من كنوز الدنيا..." خالد:"طيب انتي وش اغلى هديه عندك..." ابتسمت بسمه:"يمكن ماتصدق...بس تذكر مره جيت اخر الليل وقطفت ورده وكنت انا نايمه حركتها على وجههي حتى صحيت..." خالد:"لا تقولين هالورده...." بسمه:"عليك نور هالورده اغلى هديه وللحين محتفظه فيها...." هز خالد راسه:"وانا اقول العاده اذا صحيتك من النوم تقومين منرفزه...هي المره الوحيده اللي صحيتي وانتي رايقه" كانت بسمه تناظر للبعيد وهي تذكر ايامها الحلوه مع خالد وراسمه على وجهها احلى ابتسامه... خالد:"بصراحه...انا والرومانسيه نمشي في خط متوازي.... وبصراحه اكثر الرومنسيه شرف لا ادعيه..." | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:21 PM | #328 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
ضحكت بسمه:"فيك امل ...واللي يجيب ورده يجيب وردات..." كان الناس يقلون من حولهم ومابقى احد تقريبا حولهم... خالد وهو يناظر حوله:"الله وناسه مافيه احد حولنا...لو ماانتي حامل كان رميتك في البحر..." بسمه:"الحمد لله ربي راحمني...." خالد وهو يناظرها بنظره ماكره:"واذا صرتي حامل ...برميك في بحر...يعني في مويه مهوعلى صخور...ومااعتقد فيها شي..." بسمه برجاء وهي تشهق:"لاااا خالد واللي يرحم والديك..." خالد:"لا تخافين برميك بكل حنيه..." بسمه:"ياويلي وش جابني معك....خالد اذا تكرهني هالشي مايحلل لك قتلي..." خالد وهو يحاول يتمالك نفسه من الضحك:"بسمه...وش جاب طاري القتل..." قام خالد ومسك يدها ...حاولت تنتزع يدها منه... خالد:"قومي يالخبله...انا لو برميك في المويه...مهو في مكان عام وممكن احد يطلع علينا...وبعدين بسمه تراك غاليه علي ومستحيل اسوي شي يضرك..." قامت بسمه معه كان ماسك يدها وشاد عليها...كانت معه تحس بالامان ... تعودت على طبعه اللي ينرفزها ساعات لكن تحب فيه حرصه الشديد عليها... وتفانيه في خدمتها حتى لو كانت خدمات بسيطه في نظرها كل شي منه كبير... ^^^ ناظرت في المرايه للمره الالف كانت راضيه عن النتيجه النهائيه لوقفتها ساعه قدام المرايه...اخذت شنطتها وحطتها على كتفها ونزلت... كانت امها قاعده مع ام سعيد واللي كثرت زياراتها لهم هالايام.... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:22 PM | #329 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
عبير بعد ماسلمت:"ياللا يمه انا رايحه لفوزيه...." ام محمد:"مايخالف بس لا تتأخرين...." ومشت من عندهم وقبل ماتوصل الباب لحقتها امها.... ام محمد:"عبير...من بيتنا لبيت فوزيه...." عبير وهي تعدل نقابها:"ان شاء الله يمه...." ام محمد:"ترى بسأل السايق لو رحتي مني مناك...." عبير فخاطرها ماتدرين ان السواق والشغاله مية ريال ويوصلوني وين مابغيت ويحرصون اكثر مني انك ماتعرفين حتى ماينقطع عنهم الراتب الاضافي..... راحت لامها وحبت راسها:"اسألي...ومارح تلقيني اخالف شورك...." طلعت عبير وامها تناظرها ورجعت الصاله وراقبت ام سعيد من بعيد كانت تناظر وهي منبهره الاغراض اللي عطتها...من ملابس اغراض لعبير ماتستخدمها... واول مادخلت انحرجت ام سعيد لانها كانت تفتش في الاغراض وهي قبل شوي تتمنع قدام ام محمد ماتاخذها.... ام محمد:"لا تنحرجين ياام سعيد...قلت لك اشياء جدد بعضها مالبستها عبير حتى...عطى بناتك وخليهم يلبسون..." ام سعيد:"مشكوره ماتقصرين ياام محمد...." نادت ام محمد شغالتها:"ياتي...يااتي" "نعم ماما...." ام محمد:"شيلي الاغراض حتى يجي السايق يوصلهم..." شالت الشغاله الاكياس الكثيره ... ام سعيد:"جمايلك مغرقتنا ياام محمد..." ام محمد:"ترى ازعل منك لو سمعت هالكلام مره ثانيه...." وابتسمت لما شافت ام خالد داخله عليهم...وقامت تسلم على اختها... وقعدت ام خالد بعد ماسلمت على ام سعيد... ام خالد:"اشلونك...." ام محمد:"بخير الله يسلمك...اشلونك؟؟ واشلون العيال؟؟" ام خالد:"بخير الله يسلمك...شخبارك ياام سعيد" ام سعيد:"الله يسلمك بخير...." ام محمد:"اشلون خالد وريم" ام خالد:"ريم بخير ماعليها وخالد ومرته مسافرين الشرقيه..." ام محمد:"هذى حامل كان ارتاحت وريحته من السفر..." ام خالد:"خالد كان رايح لشغل واصر انها تروح معه على انها ما رضت بس ماطاعها" انقهرت ام محمد من ردها:"ماادري وش مسويه لولدك...." حبت ام خالد تغير الموضوع:"وينها عبير مااشوفها..." ام محمد:"طلعت عند صديقتها...." كانت ام خالد تستغرب من الحريه اللي معطاه لبنت اختها...صحيح هي واثقه في اخلاق عبير بس المفروض يكونون الاهل احرص عليها... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
19 - 10 - 2014, 06:23 PM | #330 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
ناظر جواله وهو يرن من رقم غريب وماله خلق يرد...صارت نفسيته زفت...ويحاول يتجنب كل اللي حوله ...قاعد هو وريم في بيت واحد وحياتهم مع بعض مثل الاغراب... كانت تتجنبه وهو يحاول ينتقم منها في كل شي... واول انتقامه انه اليوم ريم تطبخ الغدا ولوحدها ...دخل المطبخ وماحست فيه كانت مندمجه في شغلها...وباين انها مثل التايهه...وطلع بسرعه قبل ماتحس فيه وقبل التعاطف اللي في نفسه يزيد.... وبعد ساعه نادته للغدا...قام وهو مايدري بمن استعانت هالمره...المره الاولى انقذتها العنود ... كانت تناظره وهو يحط اول لقمه في فمه...رغم انه الاكل كتجربه اولى لابأس ...الا انه غير ملامح وجهه وتكلم بعد ماشرب مويه:"انتي وش مسويه..." ريم بااحراج:"فهد انا مااعرف اطبخ واول مره فحياتي ادخل المطبخ..." فهد:"وش ضيعك الا الدلال الزايد...." قامت ريم بعصبيه وهي تغالب دموعها:"انا قلت لك مالي ذنب في كل اللي صار ليه ماتصدقني..." وراحت تركض لغرفتها....بعد ماقامت حط فهد راسه بين يدينه وفخاطره ياليت اقدر اصدقك ياريم...صعب يابنت عمي الاقي صورك مع واحد مثل وليد وانسى بسهوله... قطع عليه افكاره صوت مسج...قام بتثاقل ومسك الجوال واول ماقرى المسج ... دق الرقم اللي وصل منه المسج .... | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
احزاني, تنزف, جروحي, رواية, كامله |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية جروحي تنزف احزاني كامله لموضوع: رواية جروحي تنزف احزاني كامله | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تنزف جروحي | همسه الشوق | همس الشعر والقوافي | 4 | 8 - 9 - 2015 04:51 AM |
رواية الا ليت القدر كامله | نَقاء أنامِل | همس للقصص وحكايات وروايات | 71 | 7 - 9 - 2014 02:20 AM |
رواية رغد وبدر كامله | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 133 | 7 - 9 - 2014 02:14 AM |
رواية شغب بنوته كامله | نَبض♡~ | همس للقصص وحكايات وروايات | 16 | 16 - 2 - 2014 05:50 PM |
رواية ارادة رجل كامله | ادمنت تعذيبك | همس للقصص وحكايات وروايات | 35 | 22 - 4 - 2012 01:48 AM |
|
الأحد 12 /1/ 2025 م || 12 /7/ 1446هـ || |