همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله | رواية احبها ولكن كامله |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
#1
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
![]() روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله ( 3 بنآآآت بثانوية عيآآآل )* فااطمه - نوره - البندري - السلام عليكم اخباركم* هذي روايه من نسج الخيال والاحلام هذي الروايه فيها حزن وفرح وخيال وواقعيه فيها حب وكره وفاء وخيانه صداقه واعدى وكذب وصدق* هذي الروايه (( 3 بنآآت في ثانوية عيآآل ))* اتمنى تعجبكم* شكرآ* نــــــــًٍبـٌّدآ* في دار اليتام* في غرفت المديره* فاطمه بصدمه : ليش* المديره : فاطمه ارجوكي افهمي انتي ونوره والبندري لازم تطلعون من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار* نوره بدموع : طيب وين نروووح* المديره : سامحني بناتي بس انا وحده اسوي شغلي* البندري بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك* فاطمه بهدوا: بنات خلاص امشن منبغا نجلس عند ناس مثلهم* راحن البنات لغرفتهن الي بداراليتام* نوره تبكي : فطوم وين نروح* فاطمه : نوره بندري الي خلقنا مو مضيعنا* تتذكرون ام حسام الي بس تجي لدار تعطي صدقات* البندري : ايوا نتذكرهاا* فاطمه : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا* نوره : يالله الحين اتصلي* فاطمه : الووو* : ايوا* فاطمه : ممم موجوده العمه ام حسام* : ايوا منو اقول لها* فاطمه : قولي فاطمه تبغاكي* الموضوع الأصلي : روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله || الكاتب : سجات التهاويل || المصدر : شبكة همس الشوق
![]() ![]() |
رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق |
عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
![]() | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
عند الشغاله* : طال عمرك فيه وحده اسمها فاطمه على الخط تبغاكي* ام حسام : جاابك الله فاطمه عطيني ايها بسرعه* ام حسام : هلا والله فطوم اخبارك وخبار البنات* فاطمه : الحمدالله بس* ام حسام : بس ايش* فاطمه جلست تبكي : ام حسام راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح* ام حسام ضحكت لها الدنيا : فطوم تعالي انتي ببيتي ابغا اكلمك بموضوع* فاطمه : انشاء الله الحين اجي* نوره : ايش السالفه* فاطمه بخوف : مادري بس قلبي ناغزني* البندري : فطوم انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك* فاطمه : اوك يالله باي* اخذت شنطتها الضغيره وجوالها وعبيتها ونقاب وراحت مع سواق الدار* ^^^* نعررفكم على بطلات روايتنا* فاطمه : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجبتهم امها نوره والبندري فاطمه ابوها معرف وامها لا يعني يعرفون اسم ابوها وامها لا وهيا فيها عروق اجنبيه ابوها توفى قبل بيوم ولدتها وامها رمتها بدار وهيا عمرها. يوم وماحد يعرف عنها شي << مواصفتها* بيضااء مثل بيض الثلج وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار *وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها صغار ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني فاتح الا اخر ضهرها* @@@@@@@@* نوره : عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بفاطمه والبندري ومستحيل تفرقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث ومتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام <<* مواصفتها خليجيه* بشرتها مو سمرا مره برونزيه جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهن عسلي وشعرها لحد كتوفها لونه اسود* @@@@@@@@@* البندري :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وشعارها بالحياة طنش تعش ومتهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بفاطمه ونوره ولا تعيش بدونهم* تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار* << مواصفتها* مو بيضى ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها سوودا شعرها اسود مثل سواد الليل لين نص فخذها يعني مره طويل ولها نقره زين تحت حنكها* ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #3 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
نروووح لعند فاطمه* ام حسام : تفضلي فطوم* فاطمه بتوتر : زاد فضلك* ام حسام : راح ابدا كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري نوره والبندري انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف* فاطمه بذهول : كل هذا* ام حسام ببتسامه : ايوا بس* فاطمه : بس ايش* ام حسام : ولدي حسام بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه* وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاكي تكملين بداله* فاطمه بغباء: شلون اكمل بداله* ام حسام : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك فاطمه بصدمه : شلون بسً....* قاطعتها ام حسام : روحي يفاطمه استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك* @@@@@@@@@* نعرفكم على ام حسام* مراه غنيه مره واهم شي بالدنيا الدراسه* ماعندها الا حسام طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب* @@@@@@@@ * بدار اليتام* بغرفت فاطمه ونوره والبندري* فاطمه جالسه تفكر نوره : فطوم ايش فيكي ايش قالت لك ام حسام* فاطمه بجديه : تعالو واسمعو زين* البندري بعربجيه : وااقفوو ابغا اجيب شي علشان نعرف ناكل ونسمع هع* نوره : اففف مو وقتك* فاطمه : ههههااي اجلسي وانتي ساكته* البندري : يالله فطوم قولي* فاطمه : ممممم ام حسام تبغاني ادرس بمدرسة ال.....* البندري : ايه ادرسي ايش وفجاه صرخت* هذي مدرست عيال* فاطمه : ابغا اقولكن .... وقالت كل السالفه* نوره بخوف : لا فطوم معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرست عيال فاطمه بعناد : رايحه رايحه والي خلقني اني لاروح* البندري : طيب بس نبغا نروح معاكي* نوره باصرار : ايه* فاطمه : لا ماتقدرن هذي مساوليه* نوره : فطوم ترا احنا اكبر منك بشهر وانتي دايمن تمسكين المسئوليه* فاطمه : طيب شلون* البندري راحت وجابت الجوال ودقت علئ ام حسام* ام حسام : اهلين فطوم* البندري : مو فطوم البندري اسمعي حنا عندنا شرط* ام حسام : الي هو* البندري : نروح كلنا للمدرسه واذا على الملفات زوري سوي اي شي او مو لزم تروح فاطمه* ام حسام : صار بس اليوم كلكم قصو شعوركم* الندري : صار بااي* البندري : بنات قصو شعوركم* نوره وفاطمه : لا ليششش* البندري اخذت المقص وجلست تقص من شعرها وتقول : فللها وربك يحلهاا* نوره جلست تقص وهيا مو عارفه* وفاطمه خبيره بالقص* ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #4 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
(3بنآآآت بثانوية عيآآآل )* فااطمه - نوره - البندري - الباارت ( 1 )* في غرفت البنات* فاطمه تمسك شعرها : يمااماا ايش هذا* البندري : يااي يجنن* نوره : ابغا شعري القديم هع* فاطمه : الحين عاد يقولون هذولم خكريا او بنت هع* نوره : يااي تخيلي يكشفوننا* البندري : لا فالله ولا فالك* فاطمه :مممممم بنات والله اشكالنا باين اننا بنات* نوره : ايوالله* البندري : لا حبيباتي الله يسلم هالمشد والثياب الوساع* فاطمه : بنات ناموو لان بكرا اول يوم لنا بالثانويه ولا تحتكن باي ولد اوك البندري ونوره : اوك* @@@@@@@@@@@@@@@ صبااااح يوم جميل وصباح مثير بالحماس على ابطال روايتناا* الساعه 6 الصبح كان البنات مجتمعات في بيت ام حسام وتتكلم معاهم* فاطمه : مممم طيب حنا اليوم اخر يوم لنا بالدار* ام حسام : اممممم فيه غرف للمنتسبين لسنه هذي* فاطمه : شلون* ام حسام : يعني فيه مبنا بالمدرسه لطلاب وانتم يثلاثه لكم غرفه وحده ونضام المدرسه كل ثلاثه لهم غرفه فهمتوو* البندري : طيب والملابس* ام حسام : احنا اخذنا ملابسكم وحطينا لكم ملابس رجاليه ويفضل تلبسن ثلاث بلايز فوق بعض علشان محد يكتشف انكم بنات* نوره : وااي خايفه* ام حسام : الله يكون بعونكم* يالله السياره برا* ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #5 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
وصلوو للمدرسه ثانوووية ال..... اهليه* فاطمه نوره والبندري : كانن لبسات ثووب وشماغ ومتلثمات طبعا تحت الثوب مشد وبلوزتين* نوره : يمه شوفو اشكالهم خاايفه* فاطمه : وانا بعد* البندري : شرايكم نرجع للدار* فاطمه : اقول طيرري* نزلن البنات والعيووون عليهن الكل يقول يهذولم ياخكريه بزياده او جنس ثالث << قويه* فاطمه تهمس للبنات : اشكلنا بنات* نوره شوي وتبكي : بالمره اكيد كشفونا* البندري : تبغنا اوخر الانضار عنناا شوفو ايش ابغا اسووي* البندري تلتف يمين وتلقى واحد باول ثانوي جالس وهيا تقول بصوت شوي رجولي : يهلا حسااام اخباارك << الاسم من عندها* الولد : هيههه هيهه انتا ووجهك انا مو حساام طس* فاطمه تهمس لنوره : رحنا فيهاا* البندري مسويه فيها: اقوول انتا طس* الولد قام وقرب من البندري وقال: وشو تقول* نوره تمسك البندري : لالاا م م منقول شي* البندري : اقوول اسكت يالمهاايطي* طبعاا المدرسه كلها صافين داره << صح تبغون توخرون الانضار عنكم هع* فاطمه : رحناا فيهاا* الولد : تعاال اعلمك منهو المهايطي ( وطلع سكين من جيبه* فاطمه رجعت على ورا وهيا تصدم بواحد* فهد : عمى ماتشووف* فاطمه / يماما ايش هذا / : تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل* فهد باستغراب من حركات الولد : قول ايش عندك* فاطمه : فك هذي الخنقه وربي صديقي مو قصده* فهد / هع قال ايش ولد اقول شكله بزر او استغفرالله /ورفع صووته : جبر وقف* جبر : بس* فهد : لا تبسبس على قلبي قلت خلاص* جبر : هو الي بدا وتبغاني اسـ... ماكمل كلمته الا وبقس من فهد خلو يطيح بالارض فهد : يعني تكسر كلمتي مااجبته امه الي يكسر كلمتي* فاطمه بخوف وهيا تراعي فهد* والبندري بصدمه ان ماحد تدخل* ونوره شوي وتبكي بس ماسكه نفسها* شوي ويقوم جبر وافمه كله دم* ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #6 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
وصلوو للمدرسه ثانوووية ال..... اهليه* فاطمه نوره والبندري : كانن لبسات ثووب وشماغ ومتلثمات طبعا تحت الثوب مشد وبلوزتين* نوره : يمه شوفو اشكالهم خاايفه* فاطمه : وانا بعد* البندري : شرايكم نرجع للدار* فاطمه : اقول طيرري* نزلن البنات والعيووون عليهن الكل يقول يهذولم ياخكريه بزياده او جنس ثالث << قويه* فاطمه تهمس للبنات : اشكلنا بنات* نوره شوي وتبكي : بالمره اكيد كشفونا* البندري : تبغنا اوخر الانضار عنناا شوفو ايش ابغا اسووي* البندري تلتف يمين وتلقى واحد باول ثانوي جالس وهيا تقول بصوت شوي رجولي : يهلا حسااام اخباارك << الاسم من عندها* الولد : هيههه هيهه انتا ووجهك انا مو حساام طس* فاطمه تهمس لنوره : رحنا فيهاا* البندري مسويه فيها: اقوول انتا طس* الولد قام وقرب من البندري وقال: وشو تقول* نوره تمسك البندري : لالاا م م منقول شي* البندري : اقوول اسكت يالمهاايطي* طبعاا المدرسه كلها صافين داره << صح تبغون توخرون الانضار عنكم هع* فاطمه : رحناا فيهاا* الولد : تعاال اعلمك منهو المهايطي ( وطلع سكين من جيبه* فاطمه رجعت على ورا وهيا تصدم بواحد* فهد : عمى ماتشووف* فاطمه / يماما ايش هذا / : تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل* فهد باستغراب من حركات الولد : قول ايش عندك* فاطمه : فك هذي الخنقه وربي صديقي مو قصده* فهد / هع قال ايش ولد اقول شكله بزر او استغفرالله /ورفع صووته : جبر وقف* جبر : بس* فهد : لا تبسبس على قلبي قلت خلاص* جبر : هو الي بدا وتبغاني اسـ... ماكمل كلمته الا وبقس من فهد خلو يطيح بالارض فهد : يعني تكسر كلمتي مااجبته امه الي يكسر كلمتي* فاطمه بخوف وهيا تراعي فهد* والبندري بصدمه ان ماحد تدخل* ونوره شوي وتبكي بس ماسكه نفسها* شوي ويقوم جبر وافمه كله دم* ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #7 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() قصه رائعه ومشوقه مع اني ما قرأتها كلها تسلم اناملك لا تحرمينا من بحر عطائك اعذب التحايا | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | #8 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]()
بس لهون وين الكمالة
| |||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | #9 | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
يعطيك العافيه
| ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() |
![]() | #10 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
هلا وغلا فيكم نورتووو وانتظروو التكمله تحياتي ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
بنات, بثانوية, ثلاث, روايه, كامله, عيال |
|
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه ما فادني زينه كامله | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 49 | 26 - 11 - 2024 09:36 PM |
روايه لفتاه كامله | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 15 | 27 - 10 - 2024 08:30 AM |
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 97 | 8 - 6 - 2018 01:26 PM |
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله | نَبض♡~ | همس للقصص وحكايات وروايات | 66 | 7 - 9 - 2014 02:41 AM |
روايه والله لا اجيب راسك كامله | عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ | همس للقصص وحكايات وروايات | 42 | 16 - 2 - 2014 05:48 PM |
|
الخميس 13 /3/ 2025 م || 13 /9/ 1446هـ || |