:: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :الــســاهر)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :هدار)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: نهايات (آخر رد :عيونها لك)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله رواية احبها ولكن كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 10 - 2014, 11:03 AM   #21


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



@@@@@@@@@@@@

في مكاان خاارج المدررسه*
بقصرر*
: سنيتيا اليوم لزم يكون البوفيه حلوو ومرتب
: حدر مدام*
: ونادي جمانه*
: حدر مدام*
جمانه : هااي باحلا ام*
: اسمعي راشد اليوم عازم اخوياو*
جمانه : وهراشد متى يطلع من الثانويه شكلها عاجبته بالمرره هع
ام راشد : الله كرريم*

@@@@@@@
فااطمه : اااي << واغمى عليها*
فهد مصدووم ويصرخ : حسااااااام*
الكل وقف*
البندري مصدومه*
نوره رجلينها مو قادره تشيلها : ف ااا ط م ه*
فهد بسرعه شال فااطمه وراح لسياارته*
وبسام وسامي لحقووه بسيارتهم ومعهم البندري ونوره الي تبكي بالمرره*
وراشد لحقهم بالسيااره*

في المستشفى الكل متووتررر*
طلع الدكتوور*
فهد : بشرر يدكتوور*
الدكتور : انتا زوجها << طبعا محد سمع*
فهد : ايه بس يدكتور ابغاك على جنب*
راح الدكتور*
فهد : قوول يدكتور ايش فيها*
الدكتور : مافيها شي خطير بس كسر باليد اليمنى*
فهد برااحه : الحمدالله*
الدكتور : شكلك تحبها*
فهد ابتسم : دكتور مابغا احد يعرف بشي ابدااا*
الدكتور : اوكيه بس تعال سو لها خروج*
راح فهد يسوي الجرات الخروج*

بغررفت فااطمه*
الكل يسووالف ويضحك*
فاطمه : وين فهد*
راشد بغيره مايدري ليش : الحين يجي*
الا ودخل فهد*
فاطمه : ابغا اقول شي*
الكل ناضر لفاطمه*
فاطمه : الحيين تتساامحوون وياراشد اذا فهد وسامي وبسام مو جايين للعزيمه ترا حتى احنا مو جايين*
وفهد اذا انتا مو راضي تتسامح انا ونواف وبندر راح ننقل من هذي المدرسه*
فهد مايدري ليش حس بشي غريب بمجرد التفكير انها تبغا تروح : اوك*
قرب فهد وراشد وتسامحوو والكل انبسط*

ببيت راشد كان كل الشبااب موجودين وضحك وهسترره*
البندري : رشود وين الحمام*
راشد : امش تلقو على يمين
البندري : اوك
وراحت للحمام وبعدها مشت وهيا تغلط بالغرفه وتدخل غررفه شكله مستوودع*
جاها فضوول تتفرج*
رخلت وهيا تتفرج ويوم جت بتطلع الا وتلقى*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:03 AM   #22


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



@@@@@@@@@@@@

في مكاان خاارج المدررسه*
بقصرر*
: سنيتيا اليوم لزم يكون البوفيه حلوو ومرتب
: حدر مدام*
: ونادي جمانه*
: حدر مدام*
جمانه : هااي باحلا ام*
: اسمعي راشد اليوم عازم اخوياو*
جمانه : وهراشد متى يطلع من الثانويه شكلها عاجبته بالمرره هع
ام راشد : الله كرريم*

@@@@@@@
فااطمه : اااي << واغمى عليها*
فهد مصدووم ويصرخ : حسااااااام*
الكل وقف*
البندري مصدومه*
نوره رجلينها مو قادره تشيلها : ف ااا ط م ه*
فهد بسرعه شال فااطمه وراح لسياارته*
وبسام وسامي لحقووه بسيارتهم ومعهم البندري ونوره الي تبكي بالمرره*
وراشد لحقهم بالسيااره*

في المستشفى الكل متووتررر*
طلع الدكتوور*
فهد : بشرر يدكتوور*
الدكتور : انتا زوجها << طبعا محد سمع*
فهد : ايه بس يدكتور ابغاك على جنب*
راح الدكتور*
فهد : قوول يدكتور ايش فيها*
الدكتور : مافيها شي خطير بس كسر باليد اليمنى*
فهد برااحه : الحمدالله*
الدكتور : شكلك تحبها*
فهد ابتسم : دكتور مابغا احد يعرف بشي ابدااا*
الدكتور : اوكيه بس تعال سو لها خروج*
راح فهد يسوي الجرات الخروج*

بغررفت فااطمه*
الكل يسووالف ويضحك*
فاطمه : وين فهد*
راشد بغيره مايدري ليش : الحين يجي*
الا ودخل فهد*
فاطمه : ابغا اقول شي*
الكل ناضر لفاطمه*
فاطمه : الحيين تتساامحوون وياراشد اذا فهد وسامي وبسام مو جايين للعزيمه ترا حتى احنا مو جايين*
وفهد اذا انتا مو راضي تتسامح انا ونواف وبندر راح ننقل من هذي المدرسه*
فهد مايدري ليش حس بشي غريب بمجرد التفكير انها تبغا تروح : اوك*
قرب فهد وراشد وتسامحوو والكل انبسط*

ببيت راشد كان كل الشبااب موجودين وضحك وهسترره*
البندري : رشود وين الحمام*
راشد : امش تلقو على يمين
البندري : اوك
وراحت للحمام وبعدها مشت وهيا تغلط بالغرفه وتدخل غررفه شكله مستوودع*
جاها فضوول تتفرج*
رخلت وهيا تتفرج ويوم جت بتطلع الا وتلقى*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:17 AM   #23


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



بغرفت الشباب*
سامي : شباب شغلوو فلم*
فاطمه : رومنسي*
فهد : ههههههااي انتا ووجهك رومنسي لالا حط لنا فلم رعب او حرب*
راشد : ايه*
فاطمه : اخاااف من الفلام الرعب*
فهد بخبثً: ليششش بنت ؟؟*
فاطمه بخوف : هااه لا*
نوره تسوالف مع بسام وياسر*
نوره تتكلم قصه صارت لها مخيفه هع
نوره : واكمممل وانا ادخللل للمطبخ وانا القى*
بسام بحماس : جني*
ياسر : لا نمر او اسد*
عزوز : حشى لو احنا بغابه*
معتز : حرامي*
نوره : لا اشدد من ذوولي كلهم*
بسام : يالله نويف قول تحمست*
نوره بقرف : صرصور
الكل : ..... يحولون يستوعبون الي تقوله*
وفجاءه مااتتو ضحك*
بسام : هههههههههههههههههههاااااي*
بطننني والله هههههههههههااي مو قادر اسكت ههههههههههههااي صرصور هههههههههههههههههاااااااي*
ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههاااااااي وااانت ههههههههااي ايش ههههههااي سويت هههههههااي للصرصور
نوره ببرائه : على طول صررخت وهربت*
بسام : هههههههههههههههههههههههههههههه االااي لالاللاا مستتحيللل اصدق انك ولد ههههههاااي*
عزوز دموعه نزلت من كثر مايضحك*
نوره مبوزه : ايش فيكم اتكلام من جد وانتم تضحكوووون افففف مو متكلم ثاني مره*
بسام : تدري لي اكثر من سنتين ماضحكت*
والله انك بزررر*

@@@@@@@@@

نرررجع للبندرري*
البندري من الصدممه اشهققت : مستتحيل*
لالالا ماصدددق*
وطلعت من المخزن وهيا تبكي*
ودخلت للغرفه : حسام نواف انا لزم ارجع للمدرسه*
فاطمه من زماان ماشفت البندري تبكي اخر مره شفتها تبكي يو جابوها للدار : يالله احدكم يوودينا
الكل مستغرررااررررب*
وقام عزوز ووداهم للمدررسه والكل رجع*


في غررفت نووره والبندرري*
فاطمه بخوف : تكلممي قولي شي ايش فيكي
نوره : بندوره خلاص لاتبكين تكلمي*
البندري وهيا تشهق : حرااام حرراام .. ااهئ اهئ*
نوره : بندري تكلمي وقفتي قلووبناا*
البندري : .....

.
.
.اعذرونـــــي على الاخطـــاء الآملائيه
بس انا مستتتعجل*


الباارت الجااي التكماله*

ايش شافت البندري؟؟
فهد وفاطمه وراشد ؟؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:19 AM   #24


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



3بنآآآت بثانوية عيآآآل )*
فااطمه - نوره - البندري -
الباارت ( 3 )*



وآقع [ مؤلم ] :
" أن يتمنآك الجميع ....
إلآ من تمنيته ! "


وآقع [قآتل ] :
" أن تكون تعلم بأنك المقصود ....
ولكنّك تُجيد دور التخآذل والغْبآء بـ برآعَه ! "








في غررفت نووره والبندرري*
فاطمه بخوف : تكلممي قولي شي ايش فيكي
نوره : بندوره خلاص لاتبكين تكلمي*
البندري وهيا تشهق : حرااام حرراام .. ااهئ اهئ*
نوره : بندري تكلمي وقفتي قلووبناا*
البندري : اا. امي*
فاطمه مو فاهمه : هاه*
البندري طلعت من جيبها صور : هذي مو انا*
نوره : ايه*
البندري : هذي مو صورتي يوم انا ب4*
الكل : ايه*
البندري : هذي شهادة ميلادي رصورت ا ابوي وامي والي بالدار مزوره
فاطمه مصدومه : لحظه لحظه مو فاهمه شوي شوي*
البندري : اااناااا اخت راااااشدد*

@@@@@@@@@@@@

في غرفت بسام وسامي*
بسام : سامي ماتلاحظ اهتمام فهد بحسام ونواف ونوره*
سامي : والاخص حسااام بالله عللليك منو يصدق ان فهد يسامح راشد*
بسام : فيه سرر لزم نكتشففه*

@@@@@@@@@@

في غرفت راشد وياسر*
راشد بتفكير : ياسر*
ياسر وهو مغمض عيونه : همممم*
راشد : افففف ياسر القحطاني على غفله يالله قووم صحصح معااي
ياسر : هااه وشو تبي خيرر والله انك مززعععج*
راشد : ابغا اسالك*
ياسر بملل: اسال خلصني ابغاا اناام
راشد : ليش بندر طلع وهو يبكي ايش فيه
ياسر : وانا ايش دراني روح اساله اففف
راشد : ياسر*
ياسر : همممم
راشد : قوم اجلس سوالف معااي*
ياسر :....*
راشد قام وراح جاب سطل موياء باررد*
وكببببه على ياسر << ام المزح*
يااسر شهههقق : هههههيييه ووووشوووو*
راشد يضحك على شكل ياسر : هههههههههههههههههااااااي ههاااي حلووه يالله صحصحت*
ياسر عصصب وقاام يلحق براشد وراشد يضحك ويركض والكل قاام من لجتهم هع*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:20 AM   #25


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



@@@@@@@@@@@
فهد / اافففف اقول لها اني عارف انهم بنات اولا بس ليشش جايه بالمدرسه ليكون . استغفرالله انا راح ارقبهم وبعد شهر راح اقول لهاا بس هي الحين وينها اففف وانا شدخلني فيها والله قلق فهد ال علي يسال عن بنت ويهتم فيها ولا بعد بنت استغفرالله والله يبنت اني راح اعلللمك من يتطفل بثانوية ابوووي // ونااام*

@@@@@@@@@@@
فاطمه بصدمه : طيب ايش تبغين تسوين*
البندري بتحدي : كل شي بوقته حلووالله لخليهمم يندموون على السااعه الي جدعوني فيها بزباله*
نوره : بنات تسمعوون ذي الازعاج*
فاطمه : ايه روحي شوفي منو*
نوره : اوك*
وراحت فتحت الباب الا راشد يركض ويضحك وياسر كل ملابسه موياء وشكله مرره معصب*
نوره : ههههههااي لا تفوتكم اشكالهم*
فاطمه : ياي ههههااي تومي جيري يالله شباب بااي هع تعودت على شباب
البندري ونوره : هههااي باي*

راحت فاطمه للغرفه اولا مافتحت الباب الا فهد جالس على السرير*
وشكللله مررررره معصصب : وين كنت*
فاطمه : عند نواف وبندر
فهد وهو يقرب لفاطمه : كم الساعه الحين*
فاطمه ترجع على ورا : انت وشو دخلك فيني*
فهد وهو يقرب لها مررره وقال : تتحدااا*
فاطمه خلاص مو قادره اتكلام من الخووف : هاه خلاص فهد وخر عني*
فهد ببتسامه سخريه : ليش عادي مو حرام ولد يصير قدام ولد*
فاطمه : فهد وخر عني*
فهد بخبث : ليش خايف ترا انا ماحب اقرب للعيال بس احب البنات*
فاطمه هنا خلاص ماتت من الخووف*
طققق طققق طق الباب*
فهد وخر وراح يفتح الباب وفاطمه على طول راحت للحمام وقفلت الباب*
فهد بطفش : خير*
معتز : بسوالف معاكم*
فهد سكر الباب بوجهه : بااي*

وناامووو ابطااالنااا*


في صباااح يووووم جممميل*
السااعه 5 الفجر الكل يستعد يرووح للفصل*

وكااان بااااقي على الاختبارات اسبوووع*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:20 AM   #26


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



الكل لبس وافطر ونزل*

فهد كاان سرحاان بالحصه كان عليهم رياضيات*
بسام يهمس لفهد : فهد ايش فيك*
فهد : باقي على الاختبارت اسبووع بس*
بسام بغباء: ايه وبعدين عادي نقدر ننجـ... ماكمل كلامه الا وكانه تذكر شي : لحضه جرااح ؟؟*
فهد : ااه ايه جراح انتا تدري ان هذا ولد عمي ولا اقدر امد يدي عليه ابداا*
بسام : بس حرررااام هو اصلا انساان نجس*
سامي : منو تتكلموون فيه*
بسام : جراح*
سامي كشر وكان هموم الدنيا فوق راسه : الله ياااخذذذذه*
فهد وبسام : امين << هع*
سامي : ااه يفهد لو تخلينا عليه كان نعرف نربيه*
فهد : ماانننقدرر هذا ولد عمي ايش يقلون الطلاب ؟؟ عني اففف*
سامي : اففف واالله المدرسه تصير دبل يعني الحين نص المدرسه مو موجودين واذا قربن الاختبارات جو تقل نمل والا شلة جراح ياااخي يغثووون والله لولا معزتك عندي يفهد كاان خلليت كل المدرسه يضحكون عليه*
بسام : الي يشووفك فهود ويشوف جرحووه ماايقوول يقربوون لبعض*
فهد بسخريه : هه ايوالله*
الستاذ حمده : انتا يفهد متبطل قرق*
فهد : والله ابططل مابطللل بكييييفي انتا وشو حاارك*
استاذ حمده : اي ده حررر القوو اليوم كويس*
فهد بسام سامي : ههههههههههههههااي*
بسام : اقوول استاذ ظف وجهك*
استاذ حمده : وقهي نديف*
الكل : هههههههههههههههااي*
استاذ حمده : اي ده*
فاطمه : استاذ كمل الدرس
فهد بسخريه : هه ليش حسام انتا من قومهم*
فاطمه : انا ماجيت لهذي المدرسه الا علشان انجح*
الكل مافهم الا نوره البندري وفهد*
فهد : اهااا وااضحح*
فاطمه بشك : ايش قصدك*
فهد : ولا شي او اقول انتا فاهم قصدي*
استاذ : خلاص*
الكل سككت*
استاذ : 2+ 4 + ص + س ..الخ*

الفسحححه السااحه كان عدد الطلاب 100 او اكثرر*
نوره تنااضر للطلاب الجدد : وااو ايش هذا*
ياسر : هذولم كللهم مايدرسوون الا اذا قربت الاختبارات وتووكم ماشفتو شي*
راشد بحقد : وجراح وشلته الله يخذهم*
البندري / اااه يراشد يخووي وحتى انتا متدري ان اختك بجنبك /*
فاطمه : منوو جراح*
معتز بلقافه: هذا ولد عم فهد بس فهد مايحبه وجراح داايمن يحب ياخذ الي يبغااو فهد وراعي مشاكل ومحد يقدر له الا شلة f3 شلة فهد بس فهد مايبغا يمد يده علشان ماتصير مشاكل بعائلة ال علي*
عزوز يكمل : ايييه وفهد كاان يحب وحدده وكاان يبغاا يخطبهاا بس جراح خطبهاا وهو يدري ان فهد يبغااهاا ويوم خطبها باليوم الثاني طلقها وفهد مراح خطبها لان خلاص هي طليقت ولد عمه*
فاطمه : يحرررام كل هذا حقيرر وللد عمه ايش يبغاا فيه*
ياسر : وزيدك من الشعر بيت هو يسقط علشان يحارش فهد بالمدرسه هععع*
نوره : واااي فيه نااس حقرا كذا*
راشد: كثيرر*
البندري : راشد*
راشد : هلا*
البندري : ابغاك شوي*
راشد : اوك يالله*
<< ورحوو يجلسوون*

@@@@@@@@@@


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:20 AM   #27


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



عند فهد وبسام وسامي كانو جالسين فوق جدار المدرسه من ناحيت الشارع هع*
وجالسين يضحكوون على الطلبه*
سامي يلتفت لشارع ويشوف بنت : يحلووو شوووف فوووق*
فهد وبسام التفتو وجلسوو يضحكون : ههههههههههههاي*
سامي : سجل رقمي بسووم 051111......
البنت ناضرت فوق : انتاا ايش ابغاا*
فهد وبسام متقطعين من الضحك : ههههههههههااااي*
سامي سكت يحول يستوعب وشوي : هههههههاااي يحضي النحححس ماغزلت الا شغااله هههههااي*
بساام: هههههااي اصلا انتاا مشفووح لو تشوف كيس زباله تغاازله*
فهد : ههههههههههااي ايوالله*
سامي : افففف امحق حض من مثلكم البنات يقفوون بالشارع علشان يشفونكم وانا يحضي اذا طحتلي على وحده قالت ابغا شحن هعع او شغاله*
فهد : هههههاااي اقول شباب شرايكم نسووي مقلللب ؟؟
بسام بحماس : بمين ؟؟*
سامي : وشو المقلب ؟؟*
فهد ببتسامه خبث : باستاذ حمده هع والمقلب راح يكون شووي دفش بس هااه مانبغا ناذيه بس كسر بضهر وكسر بالرجل وشوي جروح هع << بس هذا هع*
بسام بحماس : ااايييه فلللله بس شرايكم فقعه بالعين علشان بالاختبارات يعرف يشوووف براشيمننا*
سامي : فهوود متاكد انه مقلب*
فهد يمثل البرائه : ايه مو مقلب مزح*
بسام : ههههههااي ايه مزح بس على طريقت فهود هععع<< الله يعينك يحمده هع*

@@@@@@@@@@@@
عند نوره وفاطمه*
كان معتز معاهم وبس يتكلم*
فاطمه بمملل : معتز ماتعبت*
معتز بغباء : لا الحمدالله وانتا*
فاطمه : ااه انا عن نفسي تعبت*
نوره : البلشه يحسام ان اذا فكيت المسجل مايسكر*
معتز مو فاهم : الا يسكر
نوره : هههههههههااي شلون*
معتز : طفيه*
فاطمه ضغطت على راس معتز : شفت مايطفي*
معتز توه يستووعب : هههههههههاااي اناا ؟؟*
نوره بطفش : لا انا*
عزوز : يهووه قوومو ارقصوو عزوز وصل هع*
فاطمه بملل: نااقصين مسجل ثاني*
نوره : ههههههههههااي ايوالله اقول حسووم
شرايك نروح نفر بالمدرسه*
فاطمه تبغا الفكه : يالله*
راحوو يتمشوون بالمدرسه وشافو فهد وبسام وسامي كانهم قطاوه ( بسه ) فوق الجدار هع*
فاطمه بصوت عالي : مجنووني مالقيتو كراسي تجلسوون فيهاا
فهد يستعبط : هااه وشووو تبغاا تركب معاناا*
فاطمه : لاللالااا عاايف نفسي اركب معاكم*
فهد بسخريه : ليششش بنت علشان تخااف
فاطمه : لا*
نوره : اقوول بااي والله اشكالكم ماتبشر بالخير هعع
فهد : لا وقفوووو تعاالوو اركبوو عندناا*
سامي بخبث : ايه مراح نسوي لكم شي*
بسام يكمل : بس هاه اذا دفيناكم بالغلط اعرفو اننا كنا نمززح هع
نوره : والله ان مزحكم تقل مزح فقااني هع*
فهد : هااه نواف انتا وحسام تعاالوو ترا تشوفووو النااس مييه مييه هع بس اذا جيتو تركبوون توقعوون علئ حياتكم*
فاطمه بخوف : اقول شباب باااي بروح اذاكر*
وسحبت نوره ورحت*
بسام ببتسامه : اشك انهم عيال هعع
فهد بخوف : هااه الا بس هم يلعبون*
سامي باستغراب : فهد وشو فيك*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:40 AM   #28


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



فهد: ولا شي بس تخبروون مستعدد لجراح*


@@@@@@@@@"""

عند راشد والبندري*
البندري : بسالك اساله بس قول تم تجاوب بصراحه*
راشدباستغراب : تم*
البندري : كم عندك اخوان وخوات*
راشد : انا وجمانه وفارس وفراس*
البندري : جمانه كم عمرها وفارس وفراس*
راشد باستغراب : جمانه عمرها 17 وفارس وفراس توام ع 7*
البندري : طيب امكم ماقلت لكم عن شي او كانت متزوجه قبل*
راشد بشك : ليش تسال*
البندري: انت قلت تم*
راشد : اففففف الا كانت متزوجه واحد اسمه احمد بس جلست معاو فتره وبعدين تطلقت ورجعت لبوي *
البندري : مممممم طيب كم كان عمر امك يوم تزوجت ابوك*
راشد : هييه انتا وشو دخلك وبعدين ليش تسال عن العائله
البندري بترجي : تكفئ اخرر سوال جاوبني*
راشد : كااان عمرهاا 18*
البندري : اخر سوال ماتت منكم بنت وايش اسمها*
راشد باستغراب : انت شلون عرفت*
البندري : اففف راشد جاوبني*
راشد : ايه اسمها البندري ماتت يوم كان عمرها2 سنتين*
البندري بصدممه : شلوون ماتت
راشد شافهاا متاثره حيل : بندر ايش فيك*
البندري ودموعها بعينها : شلوون ماتت
راشد باستغراب : مااتت بحادث هذا الي قاله لنا ابووي*
البندري بحقد : ابوك ععااايش*
راشد : ايه الله يطول بعمره
البندري / انشاء الله يمووت اليوم قبل بكرا / : شكرااا رشووود
راشد : طيب ليشش تسال*
البندري : بس كذاا*
راشد : اهاا عليناا*
البندري راحت للغرفه علشان ترتاح*
ونوره وفاطمه كانو بالغررفه*
البندري منسدحه على السرير وتفكرر / ااه المديره حقت الدار تقول ان رجل اسمه صالح جابني واسم ابو راشد صالح وابو راشد يقول ان انا متت ااه بس الجثثه شلوون جاب لهم جثثه والله لخليك يبو راشد تندم انك بيوم فرقتني عن اهلي والله لموووتك يكلللب /*
فاطمه جالسه تذاكر مع نوره*
نوره بهمس : تلحظين ان البندري تغيرة مو مثل اولا رجه وهبال*
فاطمه : ايوالله الله يرجععه مثل اولا واحسن*
نوره امين


*@@@@@@@"


كِنًتٍ مُحٍلًمِ بٍغٍيًرِكً
كًنٍتً مٍرًضِىَ بٌدٍيُلَكَِ
وًكُلَ مِاَتٌبٍعًدَ اَجًيٍلٌكَ
وًاًلِيٍوُمَ لَاًٍمًُاَنٍيً اًسِيًُرٍكً

كًنٍتً مٍاًلًكً مِحًبًتِيٍ
كَنٍتُ اٍهِلًيٌ وًعٍزَوٌتًيِ
كًنٍتِ تًحِلُيِ دَنٍيتِيٌ
بُسَ اَلِبعٌدٍ اَصُبِحٍ رٍغِبُتَيِ

خِلًاٍصِ اَبٍعٌدِ وَاَنِسٌىِ
لَاَتٍجٌبِرٌنِيً عٌلِيَكِ اًقَسٍىِ
حَيِاًتٌيِ بَعٍدَكُ اًحٌُلِىَ
اًرِجَُوٍكً اًبِعٌدٍ وَاٍنِسَىِ


في غررفت فهد*
دخلت فاطمه : السلام عليكم
فهد يقرا مجله : وعليكم السلام*
فاطمه : اقول فهد*
فهد بدون لا يناضر : قول
فاطمه : ايش سالفت جراح*
فهد بعد المجله وناضر بفاطمه : لا تتدخل*
فاطمه : اوك*

ونااموو ابطاالناا*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:41 AM   #29


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



البااااارت (4 )*


مررر على ابطاالناا اسبوووع مثل اليووم*


واليوووووم اولا يووووووم اختباارت*


السااعه 5 الفجر
كان الكل صااحي علشان يتجهزوون*
فاطمه تلبس جزمتها ( الله يكرمكم ) : اقوول فهد جراح راح يجي اليووم*
فهد عصب وجاء لمها ومسكها من عنقها : لا تقووولين اسممممه والله اذا قللتي اسمه لاذبحك*
فاطمه خلاص مو قادره تتنفس : بععد عني مجنووون انتاا مجنوون نفسسسي*
فهد بسخريه : اخبرره المجنون الي جاي للمدرسة عيال << قوووويه*
ومشى وخلهاا*
فاطمه مهي فاهمه : الله يااخذك.. سكتت شوي تحول تستووعب الي قاله / لحضضضه امكن انا ساامعه غلط .. لا انا متاكدده بس هو يعررف اني بنت ؟؟ ... لالا اكيد بس كذا قالهاا ... افففف لا اكيد ماعرف / << مسكيينه*
راحت للقاعه*
البندري تتقرب من راشد كثيرر علشان تعرف السالفه كلهاا*
نوره دووم يامع بسام او ياسر*
البندري تررركض للقااعه وهياا متاخرره*
وصدمت بااحد خلهاا تطيح بالارض : افففف عمى مااتشووف*
سامي مستغراب منها : يعميك انت مستعجل*
مااتشووف فتتح عيوونك
البندري بعصابيه : اقوول انت فتح عيونك هذا اذا كان لك عيون*
سامي : صدق انك زباله*
البندري مطنشه:....
سامي : وااحد حقييررر ذباانه*
البندري تقوم من مكانها ببرود : لا ابيع هيبة الصمممت برخص الكلام ( ومشت للقاعه
سامي وقف مكانه حس انه حشره او انسان عديم هذا الكلام اثرر بسامي كثيرررر*

نرووح للقااعه الي فييييهااا بسام ونوره وعزوز وفاطمه وفهد ومعتز*
والقااعه الثانيه كان فيها*
البندري وسامي وراشد واحمد ومحمد << اصدقاء جراح*

كاان القااعه هدوا*
والكل منشغلل بالكتاابه وماتشووف الا اوراق طاايرره هع براشيم*
فاطمه تكتب ومو مهتمه باللي يغششونها تحب تحل بدون غش*
فهد جالس على الكرسي باهمال ويلعب بالقللم*
شووي ويدددخلللل*
.
.

@@@@@@@@"
القااعه الثاانيه*
البندري تحل*
وسامي ينااضر له مايدري ليش فيه شي جذبه له*
راشد : بندر*
البندري بهمس : نعم*
راشد : قول للي قدامك اذا معو براشيم
البندري : اااففف طيب وانتم ماتعيشون بدون براشيممم
راشد باستغراب : ليش انت ماتبرشم
الستاذ : خلااااص راشد اسكت حنا باختبار
راشد بسخريه : واذا باختباار*
الستاذ : يعني اسكتوو والكل عينه بورقته*
راشد بعناد : واذا ماحطيت عيني بالورقه ايش بتسووي
الستاد انقهرر: بحط على ورقتك بالاحمر انك غشاش
راشد ببرود: وبعدين ؟؟ بيلغون الختبار مثلا او ماينجحونناا يبابا ترا رواتبكم مننااا*
الستاذ طنش ومشى برا*
والبندري انقهررت من راشد*


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2014, 11:42 AM   #30


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4351يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله



دخلل للفصللل جرراااح*
فهد جلس يناضر له باحتقارر*
وجراح نفس هذي النضرات*
الستاذ : جراح ليش متاخرر
جراح ببرود وهو يمشي لكرسيه : بكيفي*
الستاذ سكت لانه يعرف جراح غاوي مشاكل*
فاطمه جلست تنااضر لجرااح وهيا خاايفه مااتدرري ليشش*
جراح / هذا منووو ليش شكله كذا والله اشك انه ولدد اففف اكيد خكرري اوووه وفهد طول الوقت ينااضر له اكيددد فيه شي / : اقوول انتااا يالي قداام*
فاطمه تكتب بالورقه مو لمه*
جراح : انتا ماتسمع*
فاطمه التفتت وقالت ببرائه : اناا
جراح بسخريه : لاانااا*
فاطمه رجعت لفت لقداام*
جراح انقهر منه : هييه منو حااسب نفسك*
هه اشكك انك ولد
فاطمه قامت تررجف من الخوف*
فهد بعصبيه التفت لجراح : اقول جراح ماتعررف تسككتتت*
جراح ببرود : ممممممم لا ؟ وبعدين انتا ايش دخلك
فهد : الباب الي دخلت انتا فيه
جراح ببروده تقهر: اطلع منه
فهد: مو طالع ايش بتسووي*
جراح طنش فهد والتفت لفاطمه : اقوول انتا يخكرري وشو اسمك*
فاطمه مطنننشششه*
جراح عصب : هيييييه ماتسممممع*
فاطمه :...... تكتب*

( طبعا كل هذا والمدرس موجود وساكت لانه خايف منهم اذا اجتمعو فهد وجراح المدرسه راحت خبر كان )*
نوره تناضر لبسام وسرحتت في ملامححه وهيامو منتبها لنفسها*

بسام ببتسامه تدوخ وبروده: اقول نواف مضيع شي بوجهيي
نوره انتبهت لنفسها : هااه لا*
بسام : ههههههههههاااي اشوا على بالي مضيع شي قلت ادور معااك
نوره وهيا منحررجهه : ههههااي لا بس شوي سرحت*
بسام : اهاا*

طلعوووو طبعاا بين الفتره والفتره الثانيه*
ساااعه*

فهد وبسام وسامي رحوو وهم يتكلموون*
نوره وفاطمه والبندري رحو للكفترياء*
وراشد و عزوز و ياسر ومعتز رحو يعدلون البراشيم*
وجراح واحمد ومحمد وناصر وجبر وجاسم*
بالكفااترريا


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بنات, بثانوية, ثلاث, روايه, كامله, عيال

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله لموضوع: روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ما فادني زينه كامله البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 49 26 - 11 - 2024 09:36 PM
روايه لفتاه كامله البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 15 27 - 10 - 2024 08:30 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 66 7 - 9 - 2014 02:41 AM
روايه والله لا اجيب راسك كامله عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ همس للقصص وحكايات وروايات 42 16 - 2 - 2014 05:48 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:12 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO