:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 11 - 2014, 05:49 PM   #421


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



البارت السادس والعشرون

يارفيق الدرب الاول والزمان المر واسرار الكلام
اخل بصدري وشوف شلون مهجورة وظلام
طاح حتى الطاري اللي ما طرى للحين
واشعلني جفا
كل ما اضويت اصبعين وكف صحاني ونام

امتدت يداها الرقيقة للتتأكد من الحجاب الزيتي الذي تغطي به راسها .. ومسحت بتوتر على المعطف الزيتي الطويل الذي يصل الى اسفل القدم .. ليغطي البلوزة الطويلة الخضراء الفاتحة وتحتها البنطلون الزيتي حركت رجليها وبان البوت الطويل الذي ترتديه وبدئت بهز رجلها من غير شعور دليل على توترها
تمللت في جلستها على الكرسي الفخم المصنوع من الجلد تلقب نظرتها العسليه بتقييم دقيق لفخامه المكان الذي يحيط بها نظرت للديكور الراقي الذي يغطي مساحات من الجدار عبارة عن فتحات داخليه ومضاءة باللون الاصفر قيمت بعيونها المعروض على تلك الفتحات التي تاخذ شكل مربعات مغلقة بطريقه ساحرة رفعت عينيها للسقف وهي تشاهد جمال الرسم الذي يزين السقف بالنقوش الذهبية والاضاءة الخافته الصفراء .. نظرت بعيون حزينه وتائه لاسم المحل المنقوش باللون الذهبي بخلفيه سوداء راقيه
قلبت نظراتها الحزينه مرة اخرى بين الرجلين اللذان يجلسان امامها تنهدت بضيق وهي تشاهد العيون البنيه المرحة تبتسم وتعلق ..على صاحب العيون العسليه المغرورة ..
التفتت لها العيون البنيه المرحة لصاحبها الذي يجلس بالقرب منها
عدنان بمرح : هههه هيه اخت امال وين رحتي خليك معي شوي
امال بضيق : عدون يعني وين بروح .. عندك تبي شي ..
عدنان بهمس : اقول عيوني .. لا تستحين ترى عبد العزيز صار زوجك ..
امال بغيض : يعني ايش تبيني اسوي ..
عدنان بهمس : الرجال يسألك من اول وانت ما تردين وكل ما طلع الصايغ شي تهزين راسك بالرفض .
كمل كلامه بمرح لانه يحسب اخته مستحية ومتوترة : لا يقول مزوجين هنديه هههه بس تهزين راسك ارفعي راسك يا خوك
عبد العزيز بثقة : طيب ايش رايك بالطقم هذا .. شكله فخم مرة ..
رفعت عيونها لتشاهد الطقم الماس الفخم عبارة عن سلاسل من اللماس الفخم المتألق .وتنتهي بدوائر من العقيق الازرق بشكل رائع
نظرت بحزن للطقم وهي مصرة على الرفض لقد اخرج لهم الصائغ قرابه خمسة اطقم ومن اللماس الفخم ..الذي يليق بفخامه عائلة عبد العزيز ال . الذي تعود على زيارتهم لمحله ووجد صعوبه في فهم ذوق المراءة التي تجلس امامه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 05:50 PM   #422


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



عبد العزيز كان مصر انه يتقابل مع امال علشان كذا طلب من عدنان ..انه يروح معهم للصائغ يشترون شبكه لامال ..الي كانت رافضة ..وكانت تبي تجلس مع ميهاف تبي تأخذ اخبارها من بعد ما تركها فيصل وراح
هزت راسها بالرفض ..ولكن عدنان قرب اليها الطقم ..لتراها عن قرب
عدنان : عاد هذا مرة حلو ..وذوق امول ايش رايك
امال نظرت بضيق وحمدت ربها على النظرات الشمسيه الي تخفي عيونها المدمعه مسكت الطقم وشهقت بشويش وهي تقرا السعر .. وعلى طول ردته
امال : لا ما عجبني ..احسة اوفر شوي يعني لو ناعم كان اخذته
عبد العزيز بملل : طيب انت عندك مواصفات معينه .. تبينها علشان نجيبها ..لك
امال تبي تفهمه انها ما تبي منه شي ..وانها تتمنى انها تجلس معه علشان تتفاهم على الطلاق ..بعد ما يرجعوا من المانيا
امال بهدوء : لا ما عندي أي مواصفات يعني مو لازم نشتري شي من هنا اذا رجعنا الرياض ممكن
عبد العزيز : لا والله اننا ما نطلع من المحل الا وشارين لك الشبكة التي تامرين عليها .. والمحل هاذا من ارقى المحلات الي تعاملت معهم واذا ما عجبك شي .. ترى نغير المحل عادي ..
امال ياربي بيجلطني ما ابي منك شي يالمغرور يا ربي صبرني على ما بليتني ..وش اسوي
عدنان نزل راسه لها : اقول امال ترى مصختيها اختاري أي شي والله فشله من الرجال
امال بصوت معتدل ناعم : عدنان انت عارف اني ما ابي شي ..وانا مو مستعجله على الشبكة وبعدين
عدنان بحزم : لا تفشليني اموله اختاري علشان خاطري ..
عبد العزيز لايكون تبي شي افخم من كذا ..عبد العزيز متعود على نات الي دايم تطلب اغلى شي ..وحريصة على ثمن الشي قبل ذوقه طيب نجرب معك سياسة ثانية
عبد العزيز اشر على طقم من الالماس الفخم على شكل زهرات متداخله وتحمع بين اللون الالبيض والزهري..
الصائغ بفرحة لانه عارف ان عبد العزيز بيدفع ثمنه : نعم هذا افخم قم في المحل ووصل بالامس ولم يعرض الا هذا الصباح ..وانت اول من يشاهده
عبد العزيز قام من كرسيه وجلس بالكرسي الي جنب امال وعدنان انشغل عنهم يتفرج على الخواتم الفخمه ..بيعطيهم حريه شوي
عبد العزيز بهدوء : هذا الطقم عجبني حيل واحسة بيطلع حلو عليك ..ايش رايك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 05:51 PM   #423


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



ومد الطقم على الطاولة الي قدام امال وجلس يراقبها ..بصراحة امال جذبها الطقم حيل والي اذهلها ذوق عبد العزيز الراقي ..يعني مو واحد سهل أي شي يعجبه ..وهاذي جزء من شخصيه عبد العزيز .. جمال الطقم كان ينادي اناملها الرقيقة ..وبانامل رشيقة ورقيقة لم تفت عيون عبد العزيز العسليه ..رفعت الطقم وبانت ابتسامتها الجذابه الي سحرت عبد العزيز امال شافت السعر وشهقت بصوت مسموع وردت الطقم مرة ثانيه
امال بتوتر ما فات عبد العزيز : لا ..شكرا بس احسه انه شوي اوفر ..وانا ما البس كذا ..و..
عبد العزيز ابتسم على توترها واستغرب من ردة فعلها لمى قرئت السعر .يعني لو نات كان على طول خذته ..من غير تردد
عبد العزيز : طيب ايش الي تبينه ترى لنا ساعة بالمحل ..ولو مو عاجبك شي.. لا تستحين نغير المحل
امال انقهرت منه الحين ليه ما يفهم اني ما ابيه : لو سمحت سيد عبد العزيز ..انا ما ابي شي ..وانت اصريت .. يعني فيه كلامك بيني وبينك ..وبعدين .نشوف ايش يصير
عبد العزيز بحده : يعني انت من اول جالسة تلعبين علينا وما انت ناويه تشترين شي
امال بحده : بصراحه ايه ..والا انت ناسي ..الي صار بيننا .. فيه كلام لازم نوضحه . لبعض يعني
عبد العزيز بمكر : طيب بما اني انسان متفاهم ما عندي مانع نجلس ونتفاهم .. خلني اقول لعدنان نروح لمقهى ونتكلم .
امال بضيق : وليش نروح اتصل عليك واكلمك بالجوال ونتفاهم ..
عبد العزيز يقاطعها : سوري بس انا ما اعرف اتفاهم بالجوال ..ولا حتى اهميه وكبر الموضوع يخلي التفاهم بالجوال وسيلة .
امال الي تحس بالضبق وودها تنهي المسئلة معه باي طريقة : طيب وايش لون نتفاهم .


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 05:52 PM   #424


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



عبد العزيز بخبث : تعشي معي الليله ..انت وانا لوحدنا بعد ما استئذن من عدنان ..وراح نتفاهم بهدوء من غير ما يسمعنا احد
امال بضيق : لا ليش نتعشى ..يعني انت تعال الفلة ونتفاهم هناك
عبد العزيز بثقة : لا الفلة فيها اختك وميهاف وعدنان ..ويمكن يسمعنا احد ..او ..
امال بضيق ما لقت الا انها توافق : اوك ..بس اسمع ربع ساعة نتفاهم وبعين نرجع للفلة بصراحة انا بنهي كل شي باسرع وقت
عبد العزيز بخبث وما صدق انها وافقت والله وطحتي بين يديني يا مدام امال هههه : اوك .. الي تبين ..بس اول انا عندي شرط تشترين شي
امال بتردد : بس انا قلت لك ما ابي شي ..مشكور وربي ما ابي شي .. وبعدين المحل مره اسعاره مرتفعه انا عارفه ان منى اجبرتنا على هذا الموقف وانت ما انت مجبور تشتري لي شي
عبد العزيز هههه حليلها ..ما تبي تشتري ..شي ..و تقول غالي ..طيب بنشوف اخرتها معك ..انت ما علمتك منهو عبد العزيز الي جالسه ساعة تلعوزينه بغبائك : طيب انت الحين ساعدين بالطقم الي باختاره لك وبعدين رديه لي ,,,
امال بعدم فهم : ايش ..يعني ايشلون اساعدك ..
عبد العزيز بمكر : ما هي حلوة قدام عدنان ندخل وما نشتري شي ..
امال بصدق : عبد العزيز انا ما ابي شي وحرام تخسر نفسك في شي انا ما ابيه ..وبعدين تتورط فيه انا ما ارضاها عليك انا صادقه معك ..
عبد العزيز بغرور : انا عبد العزيز اتورط بشي ..هههه لا عيوني انت ساعديني ..وانا راح اساعدك واسمع كل الي تبينه .. يعني كاخوان
امال وثقت بكلام عبد العزيز : طيب
مرت نظراتها على الاطقم التي امامها واختارت طقم ناعم من الماس الحر على شكل سلسلة ناعمه منتهيه بحبات من الؤلؤ الصغيرة متجمعه بطريقة منمقة ..وسعره مناسب ..رفعت نظرها له وهي تأشر له وحست بالاحراج من نظرات عبد العزيز المركزه على اناملها ..ومن غير شعور نزلت الطقم ولمت يدينها بحضنها ..ونظرات عبد العزيز الي تلاحقها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 05:53 PM   #425


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



ولمت يدينها بحضنها ..ونظرات عبد العزيز الي تلاحقها
عبد العزيز الي كان يتأمل رقه تعامملها مع الاشياء وطريقتها الراقية في اختيار الشياء
قطع عليهم عدنان : ههه الحمد لله واخيرا استقريتم على شي .. لو ادري كان من الاول خليتك تجلس جنبها وتخلصوني ههه
عبد العزيز تماسك وبهدوء : ههه اقول لا تقر علينا وتروح تغير رايها ..ههه
امال محرجه ومنزله راسها ولسه اثر نظرات العيون العسليه مأثره فيها ..
عبد العزيز اصر على امال انه يشتري خاتم من الالماس الناعم وخرجوا من المحل
وخرجوا مع عبد العزيز ومعه البودي قارد الخاصين فيه ..دخل عدنان وامال لمحل لازياء السهرة وجلسوا يختاروا هدايا لابرار ..عبد العزيز مع البودي قارد واقف برى المحل يتصل على فيصل لان فقده بس مقفل جواله هو ومدير اعماله .في هذا الوقت كان فيصل مع المافيا ..
نظر لعدنان الي حاط يده على كتف اخته وهو يقيس فستان من السهرة ويضحك معها حس بشعور غريب يجتاحه حس انه يبي يدخل عليهم ويسمع ايش يقولون ..
عدنان بمرح : ههه والله لونه يهبل شوفي وهو ياشر على المرايه ويقرب الفستان من وجهه امال ..
امال : حلو بس ابرار ما تحب هاللون ,,, خذ اللون الذهبي ابرار تحبه
عدنان باستغراب : تحبه خابرها ما تحبه ..ايش التطورات الي صارت من بعدي
امال بضحكة خفيفه وما تدري ضحكتها ايش سوت بالي يمشي لهم وهم معطينه ظهرهم يشوفون العارضة الي لبست الفستان .. تعرضه لهم
امال : هههه هذاك اول ما تحبه .. لكن الحين الي وتقلد صوت ابرار الي يحبه بيبي ..انا بحبه
وضحكوا الاثنين مع بعض على اختهم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 05:54 PM   #426


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



عدنان راح يطلب الفستان من الكونتر ويطلب المقاس امال لفت نظرها فستان باللون الفوشي من دولتشي اند قابانا توب وعاري الظهر وطويل ومزين بالحرير الفوشي المنساب بنعومة لاخر الساق ..وسلاسل باللون الذهبي على الخصر ومتدليه بنعومه عى طرف الفستان
امال بحزن مره حلو .. لو منى صار لها مناسبة راح البسه ابتسمت ومرت يدها على الفستان ..وشهقت من سعره الخيالي ..
البائعة : اتريدين القاء النظر عليه ..بإمكاني ان اجعل احد العارضات ترتديه
امال توهقت لانها ما فهمت كلامه الالماني وعدنان مو جنبها : .
عبد العزيز الي سمع الكلام جاء من الخلف : نعم نريد القاء نظرة عليه
امال باحراج : والله ما ادري ايش قالت ..وعدنان يحاسب ..وانا ..
عبد العزيز يقاطعها : تعالي اجلسي بكرسي الي على جنب الين ما ينتهي عدنان
امال تحسب الموقف خلص ..ومشت جلست على الكرسي ..وشوي طاح قلبها و هي تشوف العارضة تمشي بالفستان الفوشي ..وانحرجت لان فستان ابرار لبستهه عارضه يوم اشتروه
نظرت بعدنان لقته بعيد ..واضطرت تنظر بعبد العزيز الي يطالع في الفستان ويتأمل جمال ونعومه التصميم معقوله ذوقها حلو وناعم ..
امال تلخبطت وجع في شكله شوي وياكل العارضة بنظراته ..وانا ايش دخلني فيه ..
عبد العزيز : ايش رايك حلو .. عجبك ..
امال بتوتر : شكلها تحسبني ابيه ..وانا ما اعرف الماني ..ممكن تقول لها شكرا ..انا كنت بس بالقي نظرة عليه
عبد العزيز بخبث : ليه الفستان مره حلو ..وناعم ..
امال بضيق : تيب حلو ..حلو بس انا ايش دخلني ممكن تقولها اني كنت بس بالقي نظرة عليه
عبد العزيز وقف ومشى للبائعه : عفوا اريد ان اخذ الفستان ولكنني لا اعرف المقاس المناسب للسيده التي معي فانا اريده هديه لها هل تساعديني
البائعه غمزت له : طبعا سيدي بمكاني المساعدة .. اتوقع ان المقاس المناسب هو6 ..وبامكانك ان تشتري له الصندل المناسب ..
عبد العزيز : حسنا سوف اعتمد على خبرتك .. في مقاس الفستان و الصندل
البائعة : هههه انها خبرت عشر سنوات ..والسيده التي امامي تمتاز بجسد رشيق وممتلئ بنفس الوقت ..يعني متناسق .. وساحر
عبد العزيز : استطعتي ان تحددي قوامها من خلف المعطف ..لابد ان لديك عين ناقدة قويه ..هههه
البائعة : حسنا اتمنى انني وفقت في اختيار المقاسات
عدنان جلس جنب امال وجلسوا يسلفون الين ما يخلص عبد العزيز الي واقف يكلم البائعة ..يحسبوه يشتري شي لاهله ..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 05:55 PM   #427


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



ومش بخطواته الواثقة المغرورة و عيونه تبتسم بخبث وهو يخطط كيف يأدب امال اجل انا عبد العزيز تلعوزني ..وتخربط بكلام ماله داعي ..وترفض تجلس معي بعد الملكة هي وجهها ان ما خليتك يا امال تشهقين باسمي ..ان ما عرفتك من هو عبد العزيز هههه ما اكون عبد العزيز.الله يعينك يا امال على المغرور
عبد العزيز : عدنان اذا ما عندك مانع ..ابي اعزم امال على العشاء ..
عدنان منفتح : موافق بشرط .. تاخذوني معك ..هههه
عبد العزيز بصدق : حياك ..والله ان الجلسة تزين بوجودك ..
عدنان بخبث : امال سامعه عريس الغفلة ايش يقول ..ما تحلى الجلسة الا بوجودي ..يعني انت ولا شي هههه
عبد العزيز : هههه لا تجلس تقلب الكلام ..اجل عقاب لك ماحنا عازمينك
عدنان مستغرب من اخته وسكوتها : امال ايش رايك بتروحين وتخلين اخوك يهون عليك
امال توهقت لانها ماهي معهم جالسه تفكر بالكلام الي بتقوله لعبد العزيز
امال : .
عبد العزيز يرقع لانه يبي امال لحالها ياويلك يا امال : اقول تراا صارت مرتي ولا تدخل تخرب بيننا
عدنان : هههه ..من الحين مطلعيني برى الموضوع .والله باهالنذاله ما شفت اصلا انتم تحمدون ربكم ..اني مخلي لكم الحريه ..
وصلت السيارة للفلة ونزل عدنان وامال على ان عبد العزيز يمرها الساعة 8 يتعاشون بمطعم
عدنان وامال دخلوا الفله بمرح عدنان المعتاد
منى الي جالسه بالصاله تحت نظرت باختها : هلا وغلا ما بغيتم تجون طولتم
عدنان : ايش اسوي في اختك نشفت ريقنا الين ما اختارت من محل المجوهرات هههه
منى بضيق : الله يتمم على خير ..ويوفقك يا امال
امال طلعت على فوق من غير كلمة ودخلت غرفتها وجلست تبكي بقهر ..الحين ايش بتسوي .. كيف تقنع عبد العزيز ان يطلقها طيب هي تبي تصير مطلقه وايش ردت فعل عدنان وميهاف وابرار ..من الخوف جلست تبكي بقوة وصوت عالي دخلت عليها منى


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 06:09 PM   #428


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



منى الحساسة ما مسكت نفسها وجلست على السرير جنب امال وحضنتها وجلست تبكي معها بصوت عالي
منى ببكاء : الله يسامحك يا امال لي سويت كذا
امال ببكاء : انا ما سويت شي ..انت ما اعطيتني فرصة ادافع عن نفسي ..
منى : ياليتني ما دخلت وشفتك انت وهو على على السرير تمنيت اني اموت ولا اشوف منظرك يا امال كذا
امال بصراخ : كفايه انت فاهمه غلط
منى : اهئ اهئ ياليت ياليت اقدر اغمض عيوني لو مرة وما استرجع منظركم على السرير ..الي حرمني النوم و
امال تقاطعها : انا امال يا منى لا تفكرين فين غلط ..ويكون لعلمك انا ما وافقت على الملكة وعليه الا عشانك لانك كسرتيني يا منى اهئ ..اهئ كسرتيني قدامه ..وهو استغل الموقف والا هو انجبر زي ..انا ماني عارف ..ولا فاهمه شي .. كانت لحظة ما تخيلت ..الي يصير لي
انا طلعت احسبة حرامي وكنت خايفه على نفسي.. بس طلع الحرامي عبد العزيز ..وانا من الخوف من الحارس الي دخل فجأة اغمي علي وهو جلس يصحيني وانت دخلت فجأة ..علينا
منى رفعت راسها ومسكت راس امال بين يدينها : انت ايش تقولين ..يعني انت ما بينك وبينه . يعني ما صار شي استغفر الله
امال : منى ليش تقولين كذا انا عمري ما كلمت عبد العزيز واو شفته غير لمى حكيتك .. بس الموقف صار ..وانا ماني عارف ايش اسوي
منى بكت وهي تحضن اختها : سامحيني اموله ظلمتك سامحيني
امال بضيق : خلاص يا منى الي صار صار ..وانا لازم اكلم عبد العزيز وننهي كل شي .
منى رفعت راسها : ايش الي انت ناويه عليه لا تخليني احس بالذنب واكرهه نفسي
امال تطمن اختها : منى انت مالك ذنب الي صار صار .. وانا وعبد العزيز ناضجين ..وراح اتفاهم معه واحل المشكلة ..ونفترق اذا ردينا الرياض
منى بعدم فهم : تنفصلين . تطلقين
امال بضيقه : ايه .. ما عندي الا هذا الحل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 06:09 PM   #429


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



منى : انت تدمرين نفسك . فكري في عدنان .. ومستقبلك
امال بحدة : اجل اخلي هالمغرور يسوي ا لي يبي انت ناسية انه مطلق ..
منى بهدوء : امال عيوني فكري زين لا تسرعين انت الحين زوجة عبد العزيز .. وحاولي انك تكسبينه عدنان يمدحه كثير
امال بضيق : صديقيني مو علشانك ..او علشانه بس انا فكرة ..اني ارتبط برجل له تجربه سابقة مرفوضة عندي
منى بهدوء : الله ياخذ غبائي كله مني انا السبب في الي انت فيه سامحيني ..امال لا تهورين
امال : ايش اتهور .. لازم اصلا انا وهو نفترق راح اتعشى مع الليلة واحط النقاط على الحروف
منى بتفكير حزين : امال انت مستوعبه كلامك يعني بتسيرين مطلقه ..
امال بخوف : هاه ..كيف ..
منى : انت رفضتي فكرة الرجل المطلق لكن ..انتي بعد بتصيرين مطلقة
امال بضيق وحزن : اصير مطلقة يا ربي ايش الي انا جبته لعمري
منى : انا السبب .. وانا ابيك تسمعين نصيحتي .. انت حاولي تعرفين عليه زين ..وبعدين احكمي .. يمكن يطلع انسان كويس ..وتندمين لو ..
امال بهدوء : وقت الندم راح .. وانا حاسه انه مو مقتنع فيني يعني بس علشان ..الموقف ..
منى : امال
امال : عازمني اليوم على العشاء وانا بروح .. وان شاء الله اقدر اصرف نفسي
امال مشت وراحت لغرفة ميهاف ودقت الباب ودخلت :
امال : مساء الخير ميهاف
ميهاف الي جالسة بالشرفه وتفكر في فيصل وتدعي الله انه يحفظه ويسلمه من كل شر ..في الوقت الي كان اندريه ..يعرض المشهد لفيصل
ميهاف : هلا والله بالعروسه ..
امال جلست على سور الشرفه عند ميهاف : اشلون فيصل .. يعني .. اقصد ما طول ..وحنا بعده طلعنا
ميهاف تمشي وتحط راسها على كتف امال : احبه يا امال .. انا مجنونه بحبه .. خايفه عليه .. وربي اني يمكن افقد عقلي لو صار له شي
امال تمسح على راسها : ان شاء الله ما يصير الا كل خير ..وانت قويه يا ميهاف لا تخلين ..الضعف يسيطر عليك
ميهاف بحزن : حبه حبه هو الي يضعفني حبه لي يشتتني ..يضيعني ..امال انا بعترف لك بشي ..
امال بهدوء حزين : وانا بعد بعترف لك بشي ..
ميهاف كانت بتحكي امال عن حياتها مع فيصل وانها زوجه له بس بالاسم ..وتحبه كل هالحب .. اجل كيف بتسوي لو عرف حقيقتها ..وكيف بتتصرف لانها تعرف ان امال الوحيده الي تفهمها
ميهاف : قولي انت اول انا تعبتك معي كثير


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2014, 06:10 PM   #430


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله



امال حكت قصتها من الاول مع عبد العزيز الين الملكة وايش ناويه تسويه
ميهاف بخوف : امال يا عيني عليك ..بالاول كان بسبب اتصالاتي .. والحين بسبب منى ..امال
امال بثقة : انا مو ندمانه .. انا بس ودي اعرف طريقة تفكير عبد العزيز علشان اخذ الي ابيه من بسهوله .. يعني اكيد فيصل كان يتكلم معك عنه ..
ميهاف بهم : امال لا تسرعين بالحكم على عبد العزيز وانت لازم تتروين وكلام منى صحيح ..اعطي نفسك فرصة ..
امال بضيق : ميهاف عبد العزيز مغرور ودمه ثقيل وفوق كذا مطلق ..
ميهاف : امال اناعارفه ان الموقف صعب عليك وعليه ..اكيد انه اضطر يسوي كذا علشان عدنان ..وبعدين ,,انا شفته كيف يعامل فيصل لمى كان بالغيبوبه بصراحة انه رجل والنعم فيه .. وامه تحبه حيل ..ودايم تدعي ان الله يفكه من نات .ويتزوج من بنات ديرته..
امال بضيق : ام فيصل بحالها حكايه ..والله اني خايفه منها ..كم مرة كلمتها ..واحس انها تعاملني بغرابه ..مرة طيبة ومرة مغرورة ميهاف شكلهم عائلة المغرورين هههه الا كيف فيصل مغرور زيهم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وميهاف, انام, بحضنك, رواية, كامله

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله لموضوع: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM
رواية جرحني و صار معشوقي كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 103 28 - 2 - 2012 10:10 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:38 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO