:: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :همس الشوق)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :همس الشوق)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :همس الشوق)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :همس الشوق)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص .. واحرص || (آخر رد :تووفه الحربي)       :: || البدع في شعبان || (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :همس الشوق)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :هدار)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: نهايات (آخر رد :عيونها لك)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سارة أحمد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة رجل مع الشيطان رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 11 - 2014, 11:30 AM   #121


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



وراحوا للمرشده وسمحت لساره بالاستئذان,, وتوجهت ساره لبيتهم وهي منهاره نفسيا بشكل ماتتخيلون,,كانت على امل انه يحبها ولا يقدر يستغنى عنها ويترك زوجته,,بس لا نايف مرن بالتعامل مع الكل بيحبها اكيد زي ماحب زوجته

وصلت البيت ولا انتبهت ,, لين قال لها السايق: ساره في بيت مايبي انزل
ساره وهي سرحانه:ها وصلنا
السايق:ايوه
انزلت ساره من السياره وهي تجر رجولها جر,, واول مادخلت البيت شمت ريحة البخور,,من ماتت حنان وامي ما بخرت البيت,, ودخلت وهي تسحب عمرها سحب
ام فهد سمعت صوت احد داخل
شيخه:مين
ساره بصوت مبوح زياده ماهو مبحوح:انا
شيخه ماعرفت الصوت وقامت تشوف لقت بنتها ساره:ساره وشفيك يمه راجعه مبكر?
ساره اللي منزله راسها ماتبي امها تنتبه لعيونها ولبست نظارتها الشمسيه:تعبانه شوي وعدت من امها بسرعه وصعدت فوق
شيخه:ساره
ساره من فوق الدرج:نعم يمه
شيخه وهي تصعد: شفيك
سار رجعت تمشي لغرفتها ودموعها سيل على خدها
شيخه وتسرع بخطواتها:ساره وقفي
دخلت ساره غرفتها ورمت شنطتها وفصخت عبايتها وراحت بسرعه الحمام بس لحقتهاامها ومسكت يدها:ليش تبكينفيك شياحد سوالك شي
وفصخت النظاره من بنتها:انطقي
ساره وهي تبكي ومغمضه عيونها:تعبانه يمه
شيخه لا شعوريا ضمت بنتها لصدرها,, دايم ساره بعيده عن اهلها وبعزله ,ووكان العذر انها دافوره ولاتحب تضيع وقتها بهذره وسوالف:بسم الله عليك يايمه,,بسم الله عليتس

اما ساره ماقاومت حضن امها الدافي,,الحضن اللي سمحت ساره لنفسها ولأول مره تستخدمه عشان تفرغ مشاعر التعب وجلست تبكي وتبكي وجلست على الارض وهي تبكي بحضن امها:يمه تعبااانه تعباااانه
الام وهي تشارك بنتها الصياح: وش متعبك وانا امتس
ساره وهي تضرب قلبها:ذا ذا متعبني معه
الام على طول ضمت بنتها,, ه يابنتي انلسعتي بنار الحب ,,اكيد مافي غيره الحب متعبك: ارمي حمولك على امك ,,ارمي يابنتي,, ارمي وانا بشيل عنك حمولك,,طلعي اللي بقلبك ولاتخافين,, لو وش تقولين والله ما ازعل ولا أسوي لك شي ,,انتي بنتي ونظر عيني
ساره وهي تستجيب لكلام امها لان خلاص ماتقدر تحمل اكثر من كذا تعب: أحبه يايمه
احبه,, واليوم كرهته للأبد كرهته
الام انقبض قلبها:ليه سوالك شي
ساره:اكررررهه اكررررهه ,,لاتسألين اكرررررررررررررهه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:31 AM   #122


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



وجلست تبكي وتبكي لين نامت من كثر الصياح وهي بحضن امها ,, وعلى الارض
اما شيخه جلست تمسح على راس بنتها وقلبها ياكلها,, من اللي تحبينه ياساره من

وسمعت الام صوت فهد طالع من غرفته توه يصحى
شيخه:فهد,,فهد
فهد:هلا
الام:تعال
فهد:وينك
الام:بغرفة ساره
دخل فهد الغرفه:السلام علي ساره وشفيها
الام: تعبانه عاوني خل احطها بالفراش
فهد: قومي نوديها المستشفى
الام وهي تداري على بنتها:لا تعبانه لها يومين مب عاجبتني من عزا حنان وهي كل يوم تبكي باليل ماتنام,, واليوم استأذنت تعبت عاد تحتاج راحه بعد ماطلعت اللي بقلبها وخاطرها من صياح
فهد اللي استغرب التصرف من اخته:طيب يالله بشيلها
الام:بعاونك صبر
فهد:مو من ثقلها
وشلها فهد لفراشها وسدحها وغطتها امها باللحاف وقرت عليها وحبتها على راسها وبكل حنان الامومه:ارتاحي يامي ,, نامي وارتاحي انا أهملتس وتركتس مع العزله اللي حطيتي نفستس فيها ,, بس من اليوم ماراح اخليك بالحالك

فهد وهو مستغرب كلام امه: يمه ساره فيها شي
الام تقوم من الفراش وتمسك يده وتسكر النور وتطلع من الغرفه: لا يابوي رح لشغلك اختك نفسيتها تعبانه شوي
فهد: وش منه
الام: من كثر عزلتها ,, رح لدوامك لاتحاتي بتصير احسن
فهد وهو يمسك يد امه:يمه اذا ساره محتاجه دكتور نفسي انا اعرف دكتور شاطر بالبحرين ..
الام:لا ان شاء الله مانحتاج , واذا احتاجت بقولك انت اخوها وماتقصر
فهد: طيب انا بطلع واذا بغيتي شي كلميني على طول ماراح اقفل جوالي بخليه مفتوح
الام:الله لايحرمني منك ,, روح الله يوفقك
فهد:تامرين شي
فهد:سلامتك انتبه بالطريق ,, ولا تسرع
فهد:ابشري ,,فمان الله
الام:بحفظ وامان اللي ماتنام عينه

وجلست شيخه وهي تفكر ببنتها,, من ذا اللي تحبه ساره منهو وش سوالها عشان يأذيها,, وخلاها تكرهه كذا,, حسبي الله عليك ياولد امك وابوك وش مسوي ببنتي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:32 AM   #123


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



جلست شيخه تبكي من الخوف على بناتها,, وابليس ماتركها كل شوي يوسوس لها بشي,, مره يوسوس لها ان البنت ملعوب عليها ,, ومره البنت مدمنه,, ومره البنت احد ماسك عليها شي وخبيه,, انا اقووووووووووول ليش البنت كله عازلع نفسها ,,بس لا بنتي تربيتي ماتسوي شي غلط, نزوة حب عابره وخلصنا ممكن,, بس مستحيل تفرط بنفسها وبشرفها مستحيل ,قامت شيخه تتطمن على بنتها ,, دخلت عليها الغرفه لقتها نايمه على نفس نومتها ماتحركت وجلست جنب بنتها
الام: يابعد عيني ليه تخبين على امك هذا وانا فريبه منكم ,, واعاملكم زي خواتي عشان بس أصير اقرب وحده لكم

وجلست شيخه عند بنتها ,, ولفت انتباهها شنطة ساره,, فكرت شيخه تفتح الشنطه وتدور الجوال وتشوف ارقامه ولا رسايله, بس ابدن ماتحب شيخه هالطريقه,,هي بتجلس مع بنتها وراح تحل مشكلتها بنفسها بدون تفتيش من ورى البنت
وقررت انها ماتخليها لوحدها بعد اليوم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابو فيصل

جالسه ام فيصل وزوجها وتو سعاد صاحيه من النوم

سعاد:السلام عليكم
الام والاب: وعليكم السلام
الام:ها شلون ممساك يمه
سعاد بابتسامه تنور وجهها الحزين:الحمدلله زين
وتطالع ابوها:وشلون الغالي
الابو: طيب بشوفتك
الام: اقول للخدامه تحط لك الفطور

سعاد: مو مشتهيه بشرب قهوه وتمر
الاب:مو زين يابنت تشربين قهوه على الريق
سعاد:لا يبى باكل 7 تمرات ,,وبشرب قهوه عاد يخفف حلاهم
شوي وتدخل عليهم سلمى ومعها بنتها نوره وعزوز
عزوز اول مادخل راح سيده لجده ولمه
اما نوره جلست بحضن امها
سلمى:صباح الخير
الكل صباح النور
سعاد:هلا والله بالحلوين
عزوز:انا ابي جدو
ابو فيصل: يابعد جدك وجدو يبيك ويحبك
عزوز:اصلن انا زعلان عليك,, اجل اجل تروح وتخليني
ابو فيصل:ههههههههه للحين مانسيت
عزوز:اصلن اصلن ابوي بيودينا الحرين وبنجلس سنه ولا ماخذينك معنا
ام فيصل: وانا تاخذوني
عزوز: انتي نص حلوه رحتي شوي وجيتي وجدو وعمه سعاد مو حلوين,,اما عمه حنونه خايسه ,كسلانه راحت لربي ولا خذتني اشوفه
ابو فيصل وهو يلمه: انا اسف حبيبي,, وعمتك حنونه ماخذتك عشان بابا وماما يبونك,, ولا انت ماتبيهم
عزوز:الا ابيهم
بوفيصل:شفت عشان كذا ماخذتك
عزووز"طيب والله نسيت شكلها ,, شلون وجهها
سلمى:عزوز روح جيب القيم بوي على الشاحن والعب حبيبي
عزوز:هييييييييييييييه قيم بوي
وراح يركض يجيب لعبته

الكل كان ساكت,, وقطع صمتهم تنهيده من ابو فيصل: الله يرحمتس يابنيتي ان كنتي حيه ولا ميته
سعاد ودموعها اللي ماتفارقها تنزل: أشتقت لها وربي
سلمى وهي تقرب منها وبالهمس تكلمها: اجمدي
ومسحت سعاد دموعها بس بعد ايش,, بعد ماسالت معها دموع ام فيصل الصامته على فراق بنتها الصغيره


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:32 AM   #124


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



جلست شيخه تبكي من الخوف على بناتها,, وابليس ماتركها كل شوي يوسوس لها بشي,, مره يوسوس لها ان البنت ملعوب عليها ,, ومره البنت مدمنه,, ومره البنت احد ماسك عليها شي وخبيه,, انا اقووووووووووول ليش البنت كله عازلع نفسها ,,بس لا بنتي تربيتي ماتسوي شي غلط, نزوة حب عابره وخلصنا ممكن,, بس مستحيل تفرط بنفسها وبشرفها مستحيل ,قامت شيخه تتطمن على بنتها ,, دخلت عليها الغرفه لقتها نايمه على نفس نومتها ماتحركت وجلست جنب بنتها
الام: يابعد عيني ليه تخبين على امك هذا وانا فريبه منكم ,, واعاملكم زي خواتي عشان بس أصير اقرب وحده لكم

وجلست شيخه عند بنتها ,, ولفت انتباهها شنطة ساره,, فكرت شيخه تفتح الشنطه وتدور الجوال وتشوف ارقامه ولا رسايله, بس ابدن ماتحب شيخه هالطريقه,,هي بتجلس مع بنتها وراح تحل مشكلتها بنفسها بدون تفتيش من ورى البنت
وقررت انها ماتخليها لوحدها بعد اليوم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابو فيصل

جالسه ام فيصل وزوجها وتو سعاد صاحيه من النوم

سعاد:السلام عليكم
الام والاب: وعليكم السلام
الام:ها شلون ممساك يمه
سعاد بابتسامه تنور وجهها الحزين:الحمدلله زين
وتطالع ابوها:وشلون الغالي
الابو: طيب بشوفتك
الام: اقول للخدامه تحط لك الفطور

سعاد: مو مشتهيه بشرب قهوه وتمر
الاب:مو زين يابنت تشربين قهوه على الريق
سعاد:لا يبى باكل 7 تمرات ,,وبشرب قهوه عاد يخفف حلاهم
شوي وتدخل عليهم سلمى ومعها بنتها نوره وعزوز
عزوز اول مادخل راح سيده لجده ولمه
اما نوره جلست بحضن امها
سلمى:صباح الخير
الكل صباح النور
سعاد:هلا والله بالحلوين
عزوز:انا ابي جدو
ابو فيصل: يابعد جدك وجدو يبيك ويحبك
عزوز:اصلن انا زعلان عليك,, اجل اجل تروح وتخليني
ابو فيصل:ههههههههه للحين مانسيت
عزوز:اصلن اصلن ابوي بيودينا الحرين وبنجلس سنه ولا ماخذينك معنا
ام فيصل: وانا تاخذوني
عزوز: انتي نص حلوه رحتي شوي وجيتي وجدو وعمه سعاد مو حلوين,,اما عمه حنونه خايسه ,كسلانه راحت لربي ولا خذتني اشوفه
ابو فيصل وهو يلمه: انا اسف حبيبي,, وعمتك حنونه ماخذتك عشان بابا وماما يبونك,, ولا انت ماتبيهم
عزوز:الا ابيهم
بوفيصل:شفت عشان كذا ماخذتك
عزووز"طيب والله نسيت شكلها ,, شلون وجهها
سلمى:عزوز روح جيب القيم بوي على الشاحن والعب حبيبي
عزوز:هييييييييييييييه قيم بوي
وراح يركض يجيب لعبته

الكل كان ساكت,, وقطع صمتهم تنهيده من ابو فيصل: الله يرحمتس يابنيتي ان كنتي حيه ولا ميته
سعاد ودموعها اللي ماتفارقها تنزل: أشتقت لها وربي
سلمى وهي تقرب منها وبالهمس تكلمها: اجمدي
ومسحت سعاد دموعها بس بعد ايش,, بعد ماسالت معها دموع ام فيصل الصامته على فراق بنتها الصغيره


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:33 AM   #125


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



الرياض
شقة نايف

نجود:نايف من رجعنا من العياده وانت متغير فيك شي
نايف السرحان ما انتبه لها
نجود :نايف
نايف:هلا
نجود:بلاك
نايف:مافيني شي
نجود:متأكد
نايف:ايه
نجود:اجل ليه ساعه اكلمك ماترد
نايف ببرود: كنت سرحان
واخذ الجريده يقرا
نايف فيه طبع حلو وشين,, انه دايم يتفه الأمور مهما كانت صغيره او كبيره,, ودايم كانت ساره تتضايق من هالنقطه خاصه اذا صار تش ,, يسكر منها وبعدها بساعه يتصل ولا كأن شي صار,, ماتدري ليه هو يسوي كذا

والحين نجود نفسها ماتعجبها هالصفه بزوجها
نجود: انا اكلمك الحين ,,تقوم تمسك الجريده
نايف وهو يتحلطم: وش تبين اسوي اعطي نفسي كف
نجود:لا,,محشوم
نايف اللي قام من الصاله واخذ مفاتيحه وطلع
انا الاقيها منك ولا من هاللي دقت اليوم واخر شي زعلت,, صدق حريم يعجز الرجال يفهمونهم

اما نجود تفجأت من نايف ,,اول مره يسويها فيها ,, بس بررت له ان توه ماأستوعب صدمة وفاة اخوه
نجود:هين يانايف بصبر عليك لين أولد وذيك الساعه اعرف أشلون اخليك ماتعيد هالحركه

نجووود حرمته مو هينه ,, بس ذكيه عطته في البدايه صوره وانعكاس عن شخصيتها انها على نياتها ولا لها بالمشاكل وعوار الراس

طلع نايف وراح بيت اهله


دخل عليهم لقاهم مجتمعين كلهم خواته واخوانه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:34 AM   #126


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



نايف السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الام بصوت مكسور بعد وفاة ولدها الغالي: شلونك ياولدي
نايف بصوت متضايق من الوضع اللي حوله, ومكالمة ساره فرحته بوقتها بس الحين يعاني من ضيقه منها: بخير,, بشريني عنتس
الام:دامكم حولي طيبه
ويلتفت نايف لابوه:يبى شلونك
الاب:بخير,, وين مرتك ماجت معك
نايف:بالشقه, كنت مار قلت خل امركم
ريم:تبي قهوه
نايف:ايه ياليت اليوم ماتقهويت عدل
صبت ريم لاخوها الفنجان
ناصر: نايف تو انا واهلي نتكلم ان بنسحب فلوس طارق بالبنك وبنحطها بعمل مسجد
نايف وهو يسمع الكلام ويفكر: طارق كان مسوي تصميم لمسجد ,, وكان ناوي يبدا بالتنفيذ بعد مايلقى الموقع المناسب
ناصر:طيب وين التصميم
نايف: اكيد بمكتبه,, بكلم سكرتيره ,, واقوله يجيب التصميم,, واذا كان ماكمل يعطيه احد المهندسين بالشركه
ناصر: خلاص انت عليك هالمهمه,, وابوي عنده أرض اللي قبل بيتنا بشارعين,, بنبني فيه المسجد ,منه يكون قريب مننا, ومنه يكون وقف لأخوي ونرعاه ونشوف اللي ناقصه
نايف اللي زادت ضيقته ضيق:تم
ناصر: بسألك حسابته بكم بنك
طارق:مايتعامل غير مع بنك واحد نفس بنكنا
ناصر:حلو اكلم مديره يشوف لنا الاجراءات
الأم: أي شي ينقص انا متكفله أزيده
نايف بفخر: يمه حساب طارق بالبنك قووي,, يغطي بنيان مسجد,, ومصاريف لخمس سنوات قدام
الام: الله يرحمه
الجمامين

نايف يالله انا اقوم استاذن بروح تامرون شي
الام:تو الناس
نايف بنبره حنونه لامه: من عمرك يالغاليه ,,بس وراي شغل

ويطالع ابوه اللي من خبر طارق وهو متغير: يبه تامر شي
الاب:انتبه على عمرك
نايف: أبشر

طلع نايف من البيت وصدره كل ماله ويضيق
نايف: وش اللي مضيق صدري ساره ولا نجود
رحمتك يارب
وجلس يحوط بالسياره لين راح لمكان يحبه هو وطارق,, منطقه بريه تعتبر,, يجلسون فيها الشباب
جلس في السياره وفتح النوافذ وجلس يسمع بو نورهالفجر العيد

ةجلس يفكر بنفسه,, ووضعه ,, بس هو ليه متضايق لازم يعرف السبب
نجود,,من خذتها حياتي جدا عاديه زي أي اثنين متزوجين ,,سوالف وطلعات وروحات بس ما أشتاق لها ,,أحيان مو واجد
وساره اللي طلعت لي فجأه ,, بس بنت الحلالما ازعجتني ,,كلمت عشان تعزيني بطارق,,ه ياطارق محتاااجك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:36 AM   #127


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



وبنفس الزمان ولكن باختلاف المكان:ه يانايف وينك مادور أخوك
حنان: خر شي أتوقعه ان زياد يكون نجس
طارق: ماظنيت انه مسلم
حنان:ياكم مسيحي طيبته واخلاقه احسن من المسلمين
طارق:انا جوعان
حنان: أمي كانت تقولي لما كنا صغار,, كانت في وجبات اكل ممحدده بالوقت مو زينا متى ماجعنا كلنا,,وكانت لما تنام هي واخوانها ,,احيانا يجوعون وكانت عندهم مربيه ,,جدتي كانت مطلقه من جدي والمربيه تجلس عندهم لين ينامون في بيت ابوهم
كانت تقولهم,, الاكل اللي تبونه فكروا فيه وناموا.. تحسون انكم كلتوه وتشبعون وتنامون وانتوا نايمين تحلمون فيه
طارق: وليه ماتقوم تعطيهم اكل
حنان:مدري كان في حكمه في الموضوع يمكن ماكانوا يبونهم ياكلون وينامون
طارق يمكن
حنان: الحين انا بفكر باللي مشتهيته اكل,,مشتهيه جررريشه حمرا من تحت يد امي
طارق:لا انا ما احب الاكلات الشعبيه ,,مشتهي من جد رز
حنان:لا جريشة امي تجي حمرا وعشاني ماتخليها تطبخ واجد يصير فيها مرق شوي والحبه ماتصير لينه وذايبه,,تصير يمي يمي
طارق:لا عند امي طبخه حلوه,, مقلوووبه ,,فيها باذنجان وبطاطس وعلى صدور دجاج,,اح بس وذيك الدهينه عليها,, وحبة الرز طويله وتلمع,,تاكل ماتشبع
حنان:وابي سلطه خضرا عاديه وعليها تتبيلة السلطه من كنور
طارق:حياتك من غيري سلطه
حنان:اويلاااااااه عليها بس,,من جد حياتك من غيري سلطه
طارق:وبعد ماتخلصين تفتحين ذاك القوطي البيبسي البارد اللي يسرسخ
حنان:ه شعور رائع
طارق وهو تلحف باللحاف ويعطي حنان جنبه:وتنااااااااام وانت قرير العين والبطن
حنان:أي والله
غمضت عيونها وهي تشوف النجوم كل نجم اكله,,والقمر صحن رز قوزي
خخخخخخخخخخخخخخخخ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:38 AM   #128


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



في بيت ابو فهد
صحت ساره من النوم عالساعه 11 الليل,, وكان صدااع ماسك راسها من قلة النوم وكثر البكا,,طبعا ماتذكر شي من اللي صار بينها وبين امها
كلت لها بندول واكتشفت انها بلبس الكليه مابدلت
ساره:غريبه مابدلت,,,,اووووه اوووووووووه انا مستأذنه اليوم

خذت شاور سريع ولبست بيجامتها وطلعت من غرفتها لقت فهد راجع من برى
فهد اللي لما شافها ابتسم بوجهها
فهد:السلااام
ساره:هلا
فهد: ها شلونك
ساره استغربت:زان لونك,,
فهد وهو يطالع حوله:امي نايمه
ساره:مدري توني صاحيه من النوم
فهد:اوف من الظهر توك تصحين
ساره:ايه تصدق انا مستغربه
فهد:يالله تعوضين السهر اللي سهرتيه
ساره:ايه عاد جوعانه بروح اكل شي
فهد:تبين نروح مطعم
ساره اللي استغربت العرض: لا مايسوى باكل أي شي خفيف

سمعت شيخه صوت فهد برى طلعت له من قسمها
الام: السلام,,توك جاي
فهد:وعليكم السلا ,,يس وبحط راسي وبناااااااااام
الام:الله يعطيك العافيه ياولدي
فهد:ويعافيك
الام بابتسامه حنونه لبنتها:وانتي توك تصحين
ساره وهي تعاتب امها:ليش ماصحيتوني
الام: ارتاحي ,,ترى في عشا بالسخان لك
ساره:والله جوعانه
الام وهي تقرب من بنتها :خسى الجوع,,قمي ننزل تحت
وحطت يدها على كتف بنتها ومشوا
والتفت لولدها وراها: يالله ابني العزيز تصبح على خير
فهد وهو يبتسم لأمه:وانتي من اهله,

ساره كانت عارفه ان امها كذا دايم,,بس بعمرها مامشت مع امها بهالطريقه
دخلوا المطبخ وطلعت شيخه الاكل لبنتها ,, وغصبتها على صحن كامل من الباستا وشوربة ذره
ساره:يمه شبعت
الام:ماعاد بقى فيتس لحم,, اكلي تغذي
ساره وهي تقوم:الحمدلله شبعت شوفي صحني خللصته
الام:فيه العافيه ,,
وسوت لها ساره شاي اخضر لانها حست بتخمه,, وخذت كوبها وراحت عند التلفزيون
وجاتها امها
ساره:غريبه البيت هادي
الام:ايه مريوم عند خالتك وسعاد بتنام عندهم,,بكرى عندهم يوم مفتوح بالمدرسه ولاهي رايحه
ساره:ياشين نشاطات زي كذا تعور الراس,,طيب ابوي وينه
شيخه:ابوك راح دبي عنده معاملات ببنوك بيخلصهم وبيجي بكرى بالليل
ساره:اها,,


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:39 AM   #129


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



شيخه وهي تقرب من بنتها:انتي يايمه ما اشوفك تروحين ولا تجين,,حتى صديقاتك ما اشوفك تقولين بروح لهم
ساره وهي مستغربه ليه امي مررره صايره حليوه معي كذا:اشوفهم بالكليه خلاص وش كثر الشوف
سكتت شيخه,,ماتعرف شلون تفتح مع بنتها السالفه وجلست تطالع التلفزيون
اما ساره جلست تتذكر مكالمتها مع نايف,,وتعابير وجهها تغيرت,,وكان هالشي مو غايب عن نظر الأم
الام وهي تمسح على راس بنتها:شفيك يمه
ساره اللي ماقاومت هاللمسه وسالت اول دمعه: مافيني شي:00015:
وحطت راسها على حضن امها
الأم:انتي موعاجبتني هاليومين,, انا امتس قولي لي وش اللي مكدرك ومغيرك,,ومخليك بعيده عن الكل
ساره كانت تسمع لأمها واكتفت بدموع تسيل على خدها
الام وهي قررت تسأل بنتها:اليوم رجعتي من الكليه وانتي حالتك حالهوش اللي صار لك
ساره هنا عرفت ليه امها معها كذا الحين:مافيني شي
وقامت ساره من حضن امها وهي تمسح دموعها وقررت تصعد غرفتها وتوها بتقوم
شيخه:من اللي تحبينه ياساره
انصدمت ساره من سؤال امها,,وتغير لون وجها:ها
شيخه وهي تقرب منها:انا عمري ماعاملتكم كأم صارمه ,,دايم اعاملكم زي الخوات,, مريوم وسلمى مايخبون عني شي,, وأنتي تربيتي ياساره,,وانا عارفه انك ماتسوين الشين, والحب مو عيب يابنتي دامه من القلب ومايدنسه سوء النيه,,انا قبل ما اتزوج ابوك,,كنت معجبه بولد جيراننا,, وهالاعجاب اوهمني اني احبه وخلاني كل شوي اطل من عند بابنا عشان اشوفه,, ولما تقرب مني لقيت انه يبي يستغل جهلي وصغر سني ويبي يستغلني ,,بالعربي يبيني شهوه,,كنت صغيره عمري 16 بس كنت افهم,,قلت لأمي وطقتني ومن يومها ماخلتني اطلع برى الشارع,,ومن ذيك اللحظه قررت اني اذا تزوجت وصرت ام اعامل بناتي زي الخوات,,ولو تجي وحده تقول يايمه احب ,بحطها بقلبي وأعلمها الصح من الغلط,,وهالشي سويته مع سلمى ,حبت فيصل وقدام عيني اشوفهم,,كانت خالتك ماتحب هالسوالف,بس انا كنت اشوف ان بنتي تعيش مرحله عمريه حلوه ولازم اوجها مو اخانقها واحرمها من اللي تحب ,,وشوفي الله كتبهم لبعض ,,ومريوم اختك,,كل يوم تجيني تقولي خبالها,,ماعمري هاوشتها ,بالعكس أفهمها واعلمها,,الحياه يابنتي علم,,ولازم ناخذ لنا مدرس يعلمنا اياها,,يكون اكبر ويحبنا,, وانتي من عمرك 18 عزلتي نفسك عننا وحطيت لك عالمك الخاص وانا كنت اتعذر لك انك تبين تتفوقين بدراستك,,انتي زي اخوك فهد بس هالسنتين تغيرتي بزياده يابنتي,,صرتي حتى جمعات البنات ماتروحين,,الزواجات ماتشتهينها
قولي لي ,,شيلي الحمل اللي على قلبك ,,ماراح ألومك,,مهما غلطتي لان انا غلطت قبلك وخليتك بالحالك
كانت ساره منصته لامها وكل كلمه تقولها تحس خوف امها عليهاوحست براحه لمجرد ان امها شكت انها تحب,,هي متأكد ان امها ماراح تعاتبها بس مالها وجه تقول لأمها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 11:40 AM   #130


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4343يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



اما شيخه احترمت لحظة صمت بنتها وترددها في انها تقول لأمها أو لأ
مسحت الام دموع بنتها وقالت لها:اعتبريني مرايتك ,,روحك,,قولي ولا تترددين
فكرت شيخه انها تطرح على بنتها اسئله عشان تهون عليها الوضع:
نعرفه
ساره تهز راسها بالنفي
الام:من وين عرفتيه
ساره:نت
الام:من متى
ساره:4سنوات من دخلت الكليه
الام حست بسكين في صدرها:منهو ولده
ساره:من الرياض ولد ناس محترمين ,,ماعمره قل احترامه معي
الام:وش صار بعدين
ساره وهي تحط راسها على صدر امها وكانها تحتمي منها:تعرفت عليه,,عجبتني طريقة تفكيره ,سوالفه طيبته,يمه كاااان طيب ,,ومع الايام تعلقنا في بعض,حسيت معه بالراحه,,وهو بعد قالي عرفت بنات بس ماعمري ارتحت مع بنت وانا ما اعرف عنها الا اسمها,وانا بعد تعلقت فيه وبعدها شريت شريحه خاصه لنا صرت اكلمه فيها ويكلمني,,يمه كنت احس معه بالثقه والامان,,كنت لما اروح مجمع او مكان عام فيه شباب كنت ما اطالعهم,,احس اني محميه,احس ان معي رجال,,وجوده بحياتي خلاني اثق بنفسي,صرت لما يسولفون البنات عن الشباب ماكنت اندمج او اتحمس ,,لا,,لمجرد سبب الا وهوا اني مكتفيه وعندي اللي مكفيني,,حسيت معه بالقوه,,اذا تضايقت شكيت له وطيب خاطري,,اذا فرحت فرحته معي ,,بس ماكانت عندي جرأه اني اطع معه يمه,
انقبض قلب الام,,وجلست ساره وقابلت امها وبعيونها لمعه حلوه وهي تتكلم عنه
وكملت كلامها:احب اسمعه يقول اسمي,, احب اسمع ضحكته,صووته,,احب غيرته علي ,,حبيت اهله من حبهم له,,حبيت الرياض,,كنت لما نروح الرياض قلبي يرفرف لمجرد اني احسه مشى بهالشارع,,كان ودي اكلمه اقوله انا عندك تعال ابي اشوفك,,بس ماعندي جرأه ,ايه احبه,اثق فيه ,بس ما اقدر اني اطالعه وجها لوجه,,مره وحده جا الخبر وقالي اذا ماشفتك لو تمشين بشارع بزعل عليك,,وتدرين متى طلب هالطلب,,بعد سنتين من عرفنا بعض,,وماقدرت ارفض له هالطلب ورحت مع سلمى وولدها المول وشفته وشافني زي أي احد في المول ,,يمه حسيت اني مستحيه منه,,حسيت ان الجو حار من الربكه,وهو كان مستحي بس وده يضمني,,وبس رجع الرياض,,وانا رجعت البيترجعت وانا احبه اكثر,,رجعت وانا أبيه أكثر,,بس ما أقدر :00015:


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشوق, حيلتي, دعاني, رواية, صوبك, كاملة

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه كاملة البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 10 21 - 10 - 2024 11:36 AM
رواية قصة حب كاملة جميع الفصول بقلم فاتن محمد شاكر مشاعر همس للقصص وحكايات وروايات 11 2 - 11 - 2023 11:23 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 42 8 - 6 - 2018 01:06 PM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:20 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO