همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
23 - 11 - 2014, 01:53 PM
|
#171 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وجلست تمشي عند الشاطي زي الخبله رايحه جايه وتكلم نفسها,,مره تعصب ومره تستحي ومره تخاف
حنان:طيــــــب منومني عنده ليــــــــــــه ليه وجنبه ,,ياويلي ,,يافضحي فضحاااه
وجلست زي الخبل بالحالها خخخخخ
اما طارق كان شاق الضحكه من الاذن للأذن وهو يتذكر وجهها اللي شب احمر من الحيا,, بس لا لازم ما اضيع هالفرصه اكيد انها برى وتاكل بعمرها ولاشافتني الحين بيصير وجهها احمر وتستحي هههههههههههههههههههههههههههه تعرف تستحي هالملسونه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام طارق من مكانه وطلع وكانت الارض رطبه وقدر انه يتبع خطواتها اللي مبينه على الارض
مشى لين طلع على الشاطي ولقاها تمشي وتكلم روحها
طارق بصووت عالي :أستخفيتي
حنان اللي سمعت صوته تخرعت وبنفس الوقت شب وجها احمر
جاها طارق,, وسوت نفسها حنان ماشافته وجلست تمشي ماتبيه
اما طارق كان ميت من الضحك على شكلها,, وحنان كانت تمشي بسرعه ولا كأن عندها احد
طارق:يابنت ترى طاحت رجولي
حنان:.........................
طارق يبي ينرفزها:امس تعبت وانا اشيلك اثريك ثقيله
حنان وقفت والتفتت له وبمجرد ماطاحت عينها بعيونه الحاده شب وجهها احمر ولفت وجهها ومشت
طارق:ههههههههههههههههههههههه ياحبيلك وجهك حمر يمكن الحين صارت صخونه تعال خل اشوف؟
حنان شوي وتبكي من الفشيله ,, شافني الحقير مفصخه وتلقاه مستانس امس
اما طارق ركض بسرعه لها ومسكها ولفها لجهته
حنان وهي ماتطالع تطالع البحر:هدني ,, شتبي
طارق بصوت مخملي خاثر حلو اول مره تسمعه حنو:حطي عينك بعيني وقولي اتركني
حنان اللي بتطيح من طولها بسبب صوته وقربه:.........
طارق:اوكي
رفع راسها بيده:انا اسف حنو على كل شي سويته لك,, ومن اليوم ماراح اخليك تغيبين عن عيني,, ولا راح ازعجك أوعدك حتى بتحمل لسانك المتبري منك ,,اهم شي سامحيني
حنان اللي لحد هنا وخلاص ناوي يذبحني ذا حتى رجع وصار حلو مع شعره اللي طايل
طارق بنفس النبره الذباحه:طاح الحطب؟
حنان اللي ماتقل حلاوه بصوتها المبحوح:طاح وانا بعد آسفه
ابتسم طارق من قلب حتى عيونه زادت لمعتها من ابتسامته ,,ترك يدها ,, ومسكها من كفها :نروح؟
حنان وودها يشيلها لان رجولها خلاص مو قادره توقف:وين
طارق:كهفنا
حنان :ليه لأ ,, بس الجو حلو خل نجلس هنا
طارق وصوته تغير للحازم:انتي توك تعبانه وهنا برد البسي شي ثقيل وبعدها نطلع على كيفك
حنان ماتملك تعارض:ان شاء الله
طارق ببتسامة رضى:ايه هاذي حلاتك ,,مشينا
حنان وخلاص خقت ع الاخر:مشينا
اثنينهم حسوا ان من اليوم بيبدون بدايه جديده,و بدايه حلوه,, بدايه أي حب بين أثنين وعسى أيامهم تكون كلها أفراح
| | |
23 - 11 - 2014, 01:53 PM
|
#172 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في مكه المكرمه
كان ابو فيصل على كرسيه المتحرك وبجانبه ولده سعود,, وكان مافي زحمه
وكانت عيون ابو فيصل تدمع وهو يتذكر بنته حنان,, كان يتذكر اخر مره جاوا فيها لعمره,,قبل سنه,, كانت تتحلطم
حنان:الله يجزاها خير ويرحمها هاجر,, طاحت رجولي وانا أسعي
فيصل:معليه خفي شحوم,, زايد وزنك هالايام
حنان:مو مني من طبخ امك
فيصل : في ذي عنك حق
حنان:يبى أبي أروح المدينه اخر مره رحت لها قبل 5 سنوات
ابو فيصل:أبشري بس مو هالمره,,لأن عندنا شغل
حنان:يرجع الشاب الوسيم فيصل ويقابل الشغل
فيصل:معصي رجلي على رجلكم
حنان بعواابه:فديييييتك وفديت رجلك ورجلي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابو فيصل ابتسم وهو يتذكر سوالف بنته
رجال كان واقف قريب منهم ويطالع ابو فيصل وبعينه دمعه ,, أستغرب منه سعود دقق النظر فيه بس ماعرفه,,معقوله يعرف أبوي وحطمه شكل ابوي اللي تغير بعد الحادثه
قرب ابو راكان من ابو فيصل:السلام عليكم
ابو فيصل +سعود:وعليكم السلام
ابو راكان وهو يحب راس ابو فيصل:وشلونك ياعم,, ماتتخيل فرحتي يوم شفتك سالم متعافي
ابو فيصل وهو يحاول يتذكر:الله يسلمك
ابو راكان ببتسامه حنونه:انا أبو راكان اللي كان معكم بالطايره
ابو فيصل برضوا ماعرفه لان اصلن مايدري ان كنيتة ابو راكان
:أعذرني ياولدي ماعرفتك
ابو راكان بصوت حزين:انا اللي توفت زوجتي ,, وحطيت ولدي عندكم
ابو فيصل وهو يشد على يد ابو راكان:اييييييييييه هلا هلا وشلونك,, بشرني عن ولدك
ابو راكان:يسرك الحال,, طمني عنك وعن بناتك
ابو فيصل بحزن: انا بخير وبنتي سعاد بخير,, بس حنان ........>>مو قادر يقول ماتت
ابو راكان :لقيتوا جثتها
ابو فيصل:لا
ابو راكان:ولا طارق صح؟
| | |
23 - 11 - 2014, 01:54 PM
|
#173 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في مكه المكرمه
كان ابو فيصل على كرسيه المتحرك وبجانبه ولده سعود,, وكان مافي زحمه
وكانت عيون ابو فيصل تدمع وهو يتذكر بنته حنان,, كان يتذكر اخر مره جاوا فيها لعمره,,قبل سنه,, كانت تتحلطم
حنان:الله يجزاها خير ويرحمها هاجر,, طاحت رجولي وانا أسعي
فيصل:معليه خفي شحوم,, زايد وزنك هالايام
حنان:مو مني من طبخ امك
فيصل : في ذي عنك حق
حنان:يبى أبي أروح المدينه اخر مره رحت لها قبل 5 سنوات
ابو فيصل:أبشري بس مو هالمره,,لأن عندنا شغل
حنان:يرجع الشاب الوسيم فيصل ويقابل الشغل
فيصل:معصي رجلي على رجلكم
حنان بعواابه:فديييييتك وفديت رجلك ورجلي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابو فيصل ابتسم وهو يتذكر سوالف بنته
رجال كان واقف قريب منهم ويطالع ابو فيصل وبعينه دمعه ,, أستغرب منه سعود دقق النظر فيه بس ماعرفه,,معقوله يعرف أبوي وحطمه شكل ابوي اللي تغير بعد الحادثه
قرب ابو راكان من ابو فيصل:السلام عليكم
ابو فيصل +سعود:وعليكم السلام
ابو راكان وهو يحب راس ابو فيصل:وشلونك ياعم,, ماتتخيل فرحتي يوم شفتك سالم متعافي
ابو فيصل وهو يحاول يتذكر:الله يسلمك
ابو راكان ببتسامه حنونه:انا أبو راكان اللي كان معكم بالطايره
ابو فيصل برضوا ماعرفه لان اصلن مايدري ان كنيتة ابو راكان
:أعذرني ياولدي ماعرفتك
ابو راكان بصوت حزين:انا اللي توفت زوجتي ,, وحطيت ولدي عندكم
ابو فيصل وهو يشد على يد ابو راكان:اييييييييييه هلا هلا وشلونك,, بشرني عن ولدك
ابو راكان:يسرك الحال,, طمني عنك وعن بناتك
ابو فيصل بحزن: انا بخير وبنتي سعاد بخير,, بس حنان ........>>مو قادر يقول ماتت
ابو راكان :لقيتوا جثتها
ابو فيصل:لا
ابو راكان:ولا طارق صح؟
| | |
23 - 11 - 2014, 02:01 PM
|
#174 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود بخاطره ذا بيقلب مواجعنا
ابو فيصل:ولا هالولد النشمي ,, الله يرحمهم برحمته
ابو راكان:انا شايف طارق انسدح على حطام وحركه الموج ,,ماهقيته مات بذيك اللحظه
سعود وهو يقطع السالفه وينهيها:الله يرحمنا جميع,,القوات هناك بحثوا عن الجثث مالقوا اثر,,
ابو راكان وفهم مقصد سعود:الله يرحمهم ان كانوا ميتين,, وان كانوا حيين الله يفك عوقهم ويردهم سالمين
ابو فيصل وهو يرفع يديه لرب العالمين والكعبه مقابلته:اللهم امين
ابو راكان:يالله ياعم انا أستأذن الحين
ابو فيصل:ولدك منهو عنده؟
ابو راكان:عند خالاته حاليا ,,بروح لكندا آخذ شهاداتي واكمل هنا,, خلاص مستحيل اقدر اعيش بالغربه هناك
ابو فيصل:الله يوفقك ويرزقك ويخليك لولدك,,ويبلغك فيه
ابو راكان:اللهم آمين,,
طلع ابو راكان كرت من بوكه:تفضل ياعم هذا ارقامي طمني عنك
ابو فيصل :ان شاء الله
ابو راكان: يالله فمان الله
ابو فيصل+سعود:فمان الكريم
مشى ابو راكان وومرت من جنبه سعاد وكانت طبعا متغطيه,, وماعرفها بس هي حست انها تعرف هالرجال
سعاد:السلام عليكم
ابو فيصل:وعليكم السلام هلا ببنتي,, وين امتس؟
سعاد:امي جالسه هناك عند مكان الحريم ,,متى بترجعون الفندق
سعود:الحين يالله
ابوفيصل:سعاد ماعرفتي هالرجال اللي كان واقف معنا؟
سعاد:تصدق عاد يبى حسيت اني اعرفه
ابوفيصل:هذا ابو راكان ,,اللي كان معنا بالطياره
سعاد:اهااااااااااااااااااااا وين ولده مهو معه؟؟
ابو فيصل:يقول عند اهله ,,وهو جاي يتعمر
سعاد:الله يتقبل منه ,,طيب انا بروح لامي عشان نرجع,,لأني ميته من الجوع
سعود وهو يبتسم من قلب:يخسي الجوع الحين ندخل على البوفيه حق العشا
سعاد:هههههههههههههه ترى عادي آكله كله
سعود:ايه هذا المقصد حللي قيمته
سعاد:ههههههههههههههههههه
راحوا لامهم وخذوها واطلعوا من الحرم
في المستشفى
صحت نجود من البنج بعد 3 أيام من الحادث
لانهم كانوا يعطونها منوم+مسكنات عشان حالتها حاله كل شي فيها يوون المسكينه
نجود:آآه يمى آآه
الممرضه:ايوه يامدام نجود انا الممرضه حاسه في حاجه؟
نجود وهي تطالع الممرضه:وين ولدي؟
الممرضه:في الحضانه,,زي القمر
نجود:ونايف؟
الممرضه:نايف مين؟
نجودبتعب:زوجي
الممرضه:آآه لأ كويس بس عندوه كسر بسيط وعشان كدا مايقدرش يتحرك
نجود: طيب ابي اشوف ولد
الممرضه:حااضر بس ماتتحركيش
نجود:وابي ماي
الممرضه:حاضر يا ست الكل
| | |
23 - 11 - 2014, 02:02 PM
|
#175 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
جابت المررضه مويه لها وشربت نجود,, واتصلت بالحضانه عشان يجيبون البيبي
نجود:ليش جسمي كله يوجعني؟؟وش صار فيني؟
الممرضه:معليش اتحملي ,,
نجود:احس بطني سكاكين وكتفي يوجعني
الممرضه:ياحبة عيني كان الحادث من جهتك
نجود مغمضه عيونها وهي تتذكر الحادث ,,وجلست تبكي
الممرضه:لألأ بتبكي ليه ,,أهو ابنك وصل
نجود وهي تمسح دموعها وميته شوق تبي تشوفه
الممرضه:لألأ قلنا ايه بلاش حركه
نجود:ابي اشوفه عطيني
قربت الممرضه الولد من امه ,, وكان نايم مثل الملايكه وراسه مازال ملزق بلزق
نجود:ليه راسه ملزق؟؟
الممرضه:شوية جروح بسيطه
نجود بخوف:اكيد
الممرضه:ايوه
الممرضه:ها عاوزه تسميه ايه؟؟
نجود:ابوه يسميه,,
الممرضه:أصيله ,,
نجود:اقدر اروح اشوف نايف؟
الممرضه:لأ ممنوعه من الحركه عشان جراحتك الداخليه
نجود:طمنيني عليه او ع الاقل ابي اكلمه
الممرضه:حاضر حروح اشوفوه ازا صاحي ولا نايم
نجود وهي تطالع ولدها وبعينها دمعه:من اولها ياحبيبي تعبت
نجود حست بالتعب فجأه بعد ماراح ولدها,, تأثير المسكن راح ,, وكل غرزه برحمها وبطنها قامت تعزف لها على وتيرة ألم حاد,, وكتفها برضوا مارحمها
نجود بصرخه:آآآآآآآآآآآه
دخلت الممرضه:ايه مالك
نجود:ألم يعورني
على طول طلعت الممرضه ابرة مسكنه ودقتها وابرة مضاد حيوي,,
وبعد ربع ساعه من العذاب والصراع مع الألم هدت حالتها واسترخت وغطت في نوم بسبب الادويه
الممرضه وهي تطالع نجود:ياحبة عيني ربنا يشافيك وتفرحي بإبنك
اما ابو ناصر وزوجته الحمدلله طلعوا من المستشفى ,, وحالتهم شبه مستقره ,,أي خبر يوديهم ورى الشمس ويروحون فيها
فأوصى الطبيب ناصر انهم يراعونهم ويحاولون قدر الأمكان إبعادهم عن الاخبار المحزنه
وبالنسبه لنايف ,,كان الدكتور المسئول عنه هو د/فهد,, وطبق فهد كلام ريم بحيث يخلي نايف على الاقل ساعتين في اليوم صاحي وكان نايف ماشي على تعليمات الدكتور بعدم الحركه
نايف:دكتور اقدر اشوف ولدي
د/فهد:ابشر بدون ماتقول انا قلت للممرضه تجيبه
نايف:شكرا
د/فهد:شدعوه ماسويت شي
| | |
23 - 11 - 2014, 02:03 PM
|
#176 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وبعد 5 دقايق دخلت الممرضه ومعها الولد
شال د/فهد الولد وقربه من ابوه:ها تفضل وشف ولدك ,, ومنحظك انه صاحي بعد
نايف وهو عاجز انه يشيل ولد نزلت اول دمعه بسرعة البرق
د/فهد:لالالا اذا من اولها كذا ترى بنرجعه
نايف:لا وش تو ماشفته عدل ,,
وجلس يتأمل شكله وكان الولد يطالع أبوه وكأنه يعرفه
وفجأه ضحك الولد بوجه ابوه,, فماكان من نايف الا انه انهبل على ولد
نايف:لبى هالضحكه وراعيها ,,عرفتني انا بابا,,خلاص الحين اناديهم وأسجل أسمك (طارق)
د/فهد:يالله استانس ياطارق اليوم صار لك اسم
الممرضه:هو جا اخوك وسجله بأسم طارق بس قالوا لازم توقيع الأب
نايف وهو مستعجل ومتحمس:جيبوا السجل خل اوقع
الممرضه: حاضر,,بس خل اودي طارق للحضانه
نايف وعيونه متعلقه بطروقي:زاد غلاك غلا ياولدي
خذت الممرضه طروقي وطلعت برى الغرفه
نايف:دكتور طمني على زوجتي
د/فهد:بخير,, بس تحتاج لراحه
نايف:الله يقومنا سالمين,,واللي صدمنا وش صار فيه
د/فهد:سببه له العمى,,الضربه جت براسه بمركز البصر
نايف:لاحول,,الحمدلله على ماجانا
د:فهد:أي الحمدلله والحين بس توقع ع السجل راح اعطيك دواك وترتاح
نايف:ان شاء الله
| | |
23 - 11 - 2014, 02:03 PM
|
#177 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في جزيرة الأبطال
حنان وهي كالعاده تتحلطم:لازم تفصل السرير
طارق وهو يحك رقبته:بالله شوفي طالعه لي حبه شوفي شكلها
حنان وهي تقرب:يؤيؤ لايكون عقنقز >>خخخخخخ
طارق:لأ بسم الله علي عنقزت وخلصت من 10 سنين معننقز وانا بلندن بعد
حنان:بعد وش حبوب من الوصاخه
طارق:الخلا,, كل يوم اسبح واتفرك بالصابون
حنان وهي تعفس وجها:وعووووه صابون وماي بحر ,,زين ماطلعت لنا دمامل
طارق:يؤ انتي بكيفك بس انا نظيف
حنان وهي تسوي معصبه:الحين ليه تغير السالفه السرير لازم تفصله,, مو حاله ذي تنام انت وانا اجلس انتظر لين تصحى
طارق:السرير واسع امشي نامي جنبي اقولك قصه ههههههههههههههههههه
حنان:انذار اخير بتفصل ولا انا بدوري بتدخل
طارق وهو متخرع:للالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتدخلين بليز افصله وافصل ابوه بعد
حنان وهي تنفش كشتها:ناس تخاف ماتختشيش
راح طارق وفصل السرير ووقسمه,, وضبطوا الكهف صار غرفة عباره عن سريرين
وصاروا ينامون بنفس الوقت بس بعد هذرره طويله,,
طارق:ماني مشتهي انام اليوم,,قومي نطلع برى,,اشتقت لنجوم
حنان:قوووم
طلعوا برى بعد مالبسوا جاكيتاتهم
حنان:طارق من شفتك وانا كل يوم اهذر لك عن اهلي ,,وانت ماعمرك سولفت لي عنهم
طارق وهي ينسدح ويطالع نجومه:عندي ابو شديد شوي وام طيوووبه لو تموت قدامها نمله تحطم قبها,,فمدري وش صار فيها الحين لما مالقوني
حنان:الله يصبرهم
طارق:عندي اخوان اثنين نايف+ناصر,,متزوجين ناصر عنده ولد وبنت,, ونايف زوجته حامل يمكن ولدت الحين
حنان بغباء:وش جابت
طارق يطالعها:جوالي مخلص شحنه ولاكان سألته ,,ولو كم حنونه عندي انا
حنان وهي تستوعب:ربنا يخليك
يكمل طارق وهي يضحك عليها:وعندي خوات ثنتين ريم يمكن كبرك ووضحى اصغر مخلصه ثانوي ولا تبي تكمل تدرس
حنان:والله مقديه وش محصلين من ورى الدراسه
طارق:اخرتكم تعرسون وتطبخون
حنان:لا ياحبيبي انا بصير بزنز وومن
طارق:ارووح كوكتيل انا,,وش بتشتغلين؟؟
حنان:حاليا مدري بس دايم احس نفسي بصير امرأة مجتمع
طارق وهو يتخيلها:لالا ماتضبط معتس
حنان وهي متحطمه:هي انت تراك ماخذ فكره خطا عني ,,صدز انا رقله بس راعية موقف ومبدأ,,
طارق:اما راعية موقف راعيتها
حنان وهي تدندن: انا عندي مبدأ ,,مبدا مبدا,,
اييييييييه مش أي حد يقولك عني كلام تصدق ,,صدق
يالله هات اغنيه بحرف القاف
طارق:قوم أوقف وانت بتكلمني ,,قوم أوقف بص لي وفهمني
يااااااااااااااااااء
حنان:يانا يانا ياااانااااا ياااانا,,في حبيبي امووووت انا,, واموووت انا في حبيبي
علشااانوه اموت انا
آآآآآآآآآآآآآه
طارق:أنا عاايش ومش عايش ومش قااادر على بعدك ,,ولاعارف في يوم انسى ولا عايز حبيبي بعدك
كااااااااااااااف
حنان:اممممممممممممممممممم
طارق:عجزتهااااااااا ههههههههههههههههههههههه
| | |
23 - 11 - 2014, 02:04 PM
|
#178 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان:كان ودي نلتقي في حياتي تشرقي,,مثل نجمه تبرقي لكن ظروفك صعيبه
هاااااااااء
طارق:كح كح كح وش هالغبار منين مطلعه الاغنيه ذي
حنان:اخلص علي اغنيه بحرف هـ
طارق:هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه,,ترى ماجا على بالي اشوف عيونك الحلوه
طارق برقه وتسبل بالعيون:حرف هـ
حنان هنا تلخبطت عدل:هنوني هنوي,,ياناس هنوني حبيبي راجع لي
وبتفرح عيوني
ي
طارق:ياوش ياوش يابنيه تعالي وحني اشويه انا من شاف حالي قال ,,آه يامسيكين ياخطيه
حنان واحمر وجها عدل:تصبح على خير بروح انام
طارق وانبطح على بطنه وجلس يطالعها وهي تروح للكهف:آآه ياقلبي كل اثنين وثالثهم الشيطان,,حتى هنا مالقينا الشيطان ماجا للحين ,,الله يجيبه واجيب العيد وهـ بس
كل يوم طارق يحس ان مشاعره تجاه حنان تزيد اكثر,, وحاب انه يعبر لها عن حبه بس يحس انه تو الوقت مو مناسب,, بس مايقدر انه يصبر وده يلعب بشعرها يقرص خدودها يلعب فيها يعني ,,, بس شلون مدري
انسدح طارق بمكانه ماراح للكهف كان ذاك اليوم الجو حلو والنجوم مزينه السما وكأنها عروس ونام طارق وهو يتخيل حنان في يوم من الأيام عروسه وهو جنبها بس متى يارب
اما حنان رجعت للكهف اول شي سوته راحت لمخدة طارق
حنان:يااحظك بس ليتني مخده اموااااااااااااااااااااااه
باست المخده ورجعتها لمكانها وجلست تذكر عيونه وصوته ,,ياربي خلاص ما اقدر اتحمل احبه ياهوووووو بس مدري وش ,,ياربي ترفق فينا ترى ما ابي اعصيك بس عاد لانطول بهالمكان اكثر ولا بجيب العيد
نامت حنان وهي متأكده ان طارق بينام برى لان اذا صار بينهم مواقف زي كذا,, يقصر الشر طارق وينام برى عشان مايتهور بشي,,ايه يتهور وحنان على طريف تبي بس التهور بأي طريقه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بعد مرور 3 ايام رجعوا عايلة ابو فيصل للخبر,, واستقبلوها فيصل وعياله وزوجته
سلمى:تو ماور البيت
ام فيصل:منور فيكم عزوز تعال بقلبي
عزوز:لا انا ابي جدو
جات نوري:انا دده>>جده
ام فيصل:ياقلب جده والله جبت لتس هديه حلووه
وينط عزوز:جدو جبت لي هديه
ابو فيصل:افا وانا اقدر ما اجيب لك جبت لك سياره زرقا بريموت قل لعمتك تعطيك اياها
عزوز وهو فرحان:هييييييييييييه سياره زرقا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى:ها عمتي ترى امي استعدت لروحة البر الويكند ذا
ام فيصل:على خير ان شاء الله
ابو فيصل:متى الاربعاء؟
سلمى:لا حنا بنمشي من الثلاثاء والشباب بيلحقونا الاربعاء
ابو فيصل:على خير الجو هالايام ربيع وخير
| | |
23 - 11 - 2014, 02:05 PM
|
#179 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وبعد 3 أيام جهزت السيارات سياره ابو فهد ومعه عياله وسيارة ابوفيصل ويسوق السايق ومعه اهله وسياره فيها سايق ابو فهد معه الشنط للبيتين كلهم
وتوكلوا على الله ومشوا وبعد ساعتين وصلوا لمخيمهم
ابو فيصل:يازين هالهوا
ابو فهد :أي والله ينظف الرئه من وصخ المدينه
فارس:وصخ عاد يايبه
ابو فهد:ايه بالله وصخ,, انت دخان انت غبار ,,اللهم ياكافي صدورنا جاها الربو والسبب الهوا الملوث
ابو فيصل:انك صادق
جاتهم مريوم:يبى ابي أسوق سياره
ابو فهد مايحب هالسوالف:مافي سواقه
فارس يرفع ضغطها:هذا الناقص انزحي وراتس يابنت
مريوم وهي معصبه:يبى شفه وبسوق ترى
وتضرب رجلها بالأرض
ابو فيصل:هههههههههههههههه اسمعي لك مني وعد اذا جا سعود وفيصل اخليك تختارين سيارة اللي تبين منهم وتسوقينها,,الحين السيارات كبار واذا تبين ازين الددسن حقتي الجديده بيجي فيها فيصل وسعود وبخليك تسوقينها ,,ها شقلتي؟
مريوم وهي تحب راسه عمها:فدييييييييتك والله>>>مريوم ماتتغطى من عمها وزي ابوها
ابو فهد:ماعليك منها لو بنطاوعهم خربت سيايرينا
ابوفيصل:فدوتهم اهم شي ينبسطون
مريوم:عمي ليت امك جابت منك توم 10 كان شحلاتهم
ابو فيصل:هههههههههههههههههه بعدين مايصير لي طعم خلني كذا متميز
فارس يبي يرفع ضغطها:أصلن سعود مايحب احد يسوق سيارته
مريوم:اصلن بسوق سيارة عمي الددسن مووت انت,, انا بروح للحريم تامرون شي
:سلامتك
راحت مريوم وهي تناقز مبسووطه:الله يجيبكم ياعيال خالتي بسررررعه
ام فيصل تسمعها:وش تبين بعيالي؟؟
مريوم وهي تتخصر: بغازلهم عادي خالتي
ام فيصل:هههههههههههههههههه دامنا في البر غازلي بس سعود ولا فيصل مرته بتذبحك عاد
شيخه:ههههههههههههههههههههه عاد فيصل يشوف غير سلمووه,,فديتها ماكله قلبه على امها
ساره:هههههههههههيمه وش السر اللي يخليك انتي وبنتك تاكلون قلب رجالكم
شيخه:لا انخطبتي اعلمتس سر الطبخه ذي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
| | |
23 - 11 - 2014, 02:05 PM
|
#180 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في المستشفى
ريم وناصر عند نايف اللي بدت تتحسن حالته شوي بس لازال الجهاز مركب فيه
ريم:متى بيطلعونك؟
نايف:مدري الدكتور يقول على الاقل اذا طلعت بدون الجهاز ,, موقبل أسبوعين
ناصر وهو يحاول بجواله عشان الشبكه:ريم
ريم:لبيه
ناصر:اخذي جوالتس وروحي بأخر الممر وكلمي وضحى شوفي وش تبي,,مالي حيل اروح طايحتن رجولي اليوم من كثر المشاوير
ريم:ان شاء الله
تغطت ريم وطلعت وبيدها الجوال وتمشي تطالعه تبي تجي الأبراج,, ود/فهد جالس يراقبها طبعا عرفها ,, ومشى صوبها
ريم اللي طلعت من القسم وفتحت معها الابراج
واتصلت بأختها:هلا وضحى شفيك داقه على ناصر,, ايه هو قالي وش تبين اخلصي اكلمك من الممر بالزحمه,, مالت صدق فاضيه ,,المهم ابوي وامي طيبين؟ اوكي نص ساعه بالكثير او ساعه وبنجي الحين بروح لنجود باي
وكان د/فهد واقف ويسمع كلامها وصوتها الحلو الناعم الدلوع,,حس انها كسوله من نبرة صوتها ,,ودلوووعه تتاكل أكل ,,وهو غرامه الدلوعات,
التفتت ريم لورى بترجع لقسم اخوها وطاحت عينها على د/فهد واقف قريب شوي ومتكي على الجدار
ريم بخاطرها وش عنده واقف كذا ,,صدق لاقالوا الدكاتره صايعين
ومشت وهي مو معبرته,,وتصرفها حز بخاطر فهد
فهد:لو سمحتي
ريم برسميه:نعم
فهد:انتي اخت نايف صح
ريم وهي تغمض وتفتح بعيونها بحركة عفويه مع اجابتها بنعم
هنا انهبل فهد على رمشها الطويل :ها كيف لقيتي حالته؟
ريم :انت دكتوره واعلم بحالته
فهد وهو يتأمل جمال عيونها وفجأه ريم نزلت شيلتها على عيونها لأنها حست انه يطالعها بوقاحه ويتأملها بعد:صحيح دكتوره ,,بس انتوا اهله واكيد تشوفون في فرق
ريم وهي تمشي وبتروح عنه:الحمدلله على كل حال ,,عن أذنك
ومشت من عنده وهي تتأفف منه:وقح اعوذ بالله ماشال عيونه عني
دخلت على اخوانها وهي متاضيقه من هالدكتور
ناصر:وش فيها وضيح؟
ريم:ماعليك منها فاضيه تبي تهذر
ناصر:طيب وش فيك فايخه ومعصبه
ريم:لا بس رفعت ضغطي وضيح,,انا بشوف نجود وارجع ,,
نايف:كلميني من عندها بتلفون الغرفه ابي اكلمها
ريم:ان شاء الله
طلعت ريم وراحت غرفة نجود كانت قريبه من عند نايف
طقت الباب
ريم:نجود
ام نجود:هلا حياك
فاطمه:اوف
دخلت ريم ولقت ام نجود مبتسمه ومستقبلتها:هلا بنتي حياك
ريم:السلام عليكم كيفك خالتي
ام نجود:بخير
ريم وهي رايحه لنجود:هلا حبيبتي شلونك اليوم
نجود ببتسامه:بخير شلونك انتي
ريم:الحمدلله بخير بشوفتك طيبه
نجود:تسلمين
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 02:22 AM
| | | | | | | | | | |