همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
23 - 11 - 2014, 02:41 PM
|
#191 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
جلست يمكن ساعتين وانتبهت ان طارق مارجع ,,
حنان:معقوله دفا الجو برى,,لانه زي هالوقت ماينجلس برى بررد
طلعت حنان برى ولقت الجو صقيع وهالمجنون لازال برى بهالجو
دخلت داخل وخذت شيرت ربطته على راسها,, وخذت شعلة نار ,, وتوجهت للشاطي
لقته بالمكان اللي يجلس فيه دايم ,, وهالمكان مجنووووووووووون بوجه البحر يعني الهوا برودته مضاعفه+رشات ماي من البحر
حنان:طارق
طارق:....................
حنان تعلي صوتها:طااارق
التفت طارق لها :حنان
حنان تصعد على الصخر وتقرب منه وتلمس وجهه:يؤ انت خبل وجهك بارد قطعة ثلج,, تبي تمرض تموت علي
طارق وهو يطالعها بعيون تعبانه:ارحم لي
حنان:طارق وش هالكلام ,, قوم معي بس
سحبته حنان من يده,, وهو يمشي معها وما يعارضها بشي,, لو ترقيه فوق جبل وقوله طب,, بيطب لانه مو بشعوره
دخلوا الكهف وراح لفراشه سيده وانسدح
جلست حنان واقفه تطالعه,, قربت منه
كسر خاطرها من جد,,كان وجهه اصفر وشفايفه زرقا من البرد
مسكت يده لقتها بارده مره,, ولا فيها دم,, صايره بنفسجيه من البرد
خافت حنان عليه ,,راحت خذت من الرماد اللي على النار وحطتهم بشرابات عندها ,, ولبستهم طارق عشان تدفى اطرافه,,
طارق: سكري الفتحه برد
حنان:اخاف اسكرها ننكتم من الدخان
وكان ذاك اليوم برد صدق ,, وعلى رغم برودة طارقه الا ان العرق يصب من جبهته
حنان:طارق انت محتر ولا بردان
طارق ولاهو بشعوره:تعبان
حنان عوراها قلبها من جد عليه:وش يعورك,,
طارق :انتي ,,حنان علتي وشفاي ,,انا احبك بس انتي مو معبرتني ماتعطيني وجه كله هواش
حنان ودموعها بدت بالسيلان:لاتقول كذا انا بعد احبك بس
طارق خلاص باعها:وش بس؟
حنان:انت مو لي,, اول مانرجع بتتزوج اللي تنتظرك,, ولا ابي انجر بحبك وآخرتي أصير نزوه بحياتك
طارق وده يصيح من غبائها:هذا اللي متعبك؟
حنان وهي تمسح دموعها :وهذا شوي ,, بكره اذا الله انجانا ورجعنا لأهلنا بطيح في كبدهم عدل,, أصلن وانا كذا معك لمجرد اني مع رجال غريب الكل بيفكر بالشين عننا,, حتى لو انت عاقل ,, الكل بيقول كل أثنين ثالثهم الشيطان
>>>>>قامت حنان تطلع اللي بخاطرها,, قالت له عن السبب في صدها له واسلوبها البارد معه
اما طارق تفاجأه من كلامها,, مايدري هو البرد جاب له صخونه وخلاه يتوهم انها تقوله هالكلام ولا هو صدق,, يعني من كل عقلها اذا رجعنا بتزوج واتركها,,أصلن انا احاتي اذا رجعنا اني اجلس بدونها,,خلاص صارت شي اساسي في حياتي,, حنان+الهوا+الماي =حياتي
طارق :هذا اللي مزعلك ومخوفك مني؟
حنان:مو زعلانه انت حر
طارق:ياحماره انا احبك,,وانتي اللي اذا رجعنا ماراح تاخذين غيري,, وانتي اللي اذا رجعنا ماراح يتزوجك غير ,,واذا جلسنا اكثر من كذا بتزوجك والله شاهد
حنان كانت مو مستوعبه كلامه !!!!! الحين من جده يحبني,,؟؟
حنان وهي تقرب منه مو مستوعبه:تحبني انا
| | |
23 - 11 - 2014, 07:19 PM
|
#192 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
مستوعبه:تحبني انا عشاني انا؟!؟
طارق:هذا بلا ابوك ياعقاب,,ايه عشانك انتي
حنان :بس
طارق:بلا بس لوما خوفي من الله كان بردت خاطري منك من زمان,, بس مالي بالحرام وأهله
نزلت دموع حنان من قلبها,, قامت تبكي,, تذكرت ان الواحد اذا مرض قام يقول اللي بخاطره عن مشاعره,, وطارق اللي قدامها الحين لاحول له ولا قوه,, تعبااااااااااااااااان والبرد لاعب فيه
طارق:دوري شي بردانرلاتطالعيني كذا
حنان جابت الملابس اللي بالشنطه كلها وغطت جسمه وجلست تحط له كمادات دافيه تسخن القماش تحت التراب الحار وتحطه على راسه
سهرت حنان على طارق ,,لين استعدلت درجة حرارته حتى هو حس بادفا,, بس بعدها أشتكى من راسه صداع,, والحمدلله في بنادول باقي,, عطته حنان حبة بنادول وبعدها دلكت راسه لين ارتاح وغط في سبات عميق
جلست تتأمله حنان,, زاد حبه في قلبها,, هو مو بس يحبني,,لا بعد يخاف علي,, ويحترم وضعنا,, لاشعوريا قربت منه وباسته على جبهته
حنان:الله لايحرمني منك
| | |
23 - 11 - 2014, 07:20 PM
|
#193 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
مستوعبه:تحبني انا عشاني انا؟!؟
طارق:هذا بلا ابوك ياعقاب,,ايه عشانك انتي
حنان :بس
طارق:بلا بس لوما خوفي من الله كان بردت خاطري منك من زمان,, بس مالي بالحرام وأهله
نزلت دموع حنان من قلبها,, قامت تبكي,, تذكرت ان الواحد اذا مرض قام يقول اللي بخاطره عن مشاعره,, وطارق اللي قدامها الحين لاحول له ولا قوه,, تعبااااااااااااااااان والبرد لاعب فيه
طارق:دوري شي بردانرلاتطالعيني كذا
حنان جابت الملابس اللي بالشنطه كلها وغطت جسمه وجلست تحط له كمادات دافيه تسخن القماش تحت التراب الحار وتحطه على راسه
سهرت حنان على طارق ,,لين استعدلت درجة حرارته حتى هو حس بادفا,, بس بعدها أشتكى من راسه صداع,, والحمدلله في بنادول باقي,, عطته حنان حبة بنادول وبعدها دلكت راسه لين ارتاح وغط في سبات عميق
جلست تتأمله حنان,, زاد حبه في قلبها,, هو مو بس يحبني,,لا بعد يخاف علي,, ويحترم وضعنا,, لاشعوريا قربت منه وباسته على جبهته
حنان:الله لايحرمني منك
| | |
23 - 11 - 2014, 07:21 PM
|
#194 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في مخيم ابو فيصل
فارس:يالله يابنات من يروح معي نجربع
مريوم:انا
شيخه:وانا بعد بروح
سلمى: وانا برضوا
التفتت سلمى على ساره قةمي معنا
ساره:لا وع ما احب
سعاد:الله أكبر حنا نحب بس نتمشى وهبال قومي
شيخه:قومي ياساره اخلصي
ساره:حرام خالتي نوره بالحالها بججلس عندها
ام فيصل:فديت قلبك,, لا روحي انا بشوف ابو فيصل بعطيه دواه
شيخه بخبث:قووومي خالتس تبي تخمر مع رجلها,, لاتصيرين انتي العظم بالبلعوم
ساره:ههههههههههه دامه كذا اجل بروح معكم
ركب فارس وفيصل اللي ركب معهم عشان عياله يبون يروحون
وساره+سعاد+شيخه+مريوم ورى ,, اما سلمى كانت بين اخوها وزوجها,, والسياره ازعاج مرره
مشت السياره
ساره:يوه نسيت جوالي
شيخه:مو لازم
ساره:أي والله
مشوا بسيارتهم,, وكانوا قمة الازعاج,, وكلن يسولف,, والبزران بعد
سلمى كانت قدام وتشوف الطريق:جربووووووووع وقف
ولع النور فارس على حده على الجربوع ونزل فيصل وولده ومرته والسياره كلهم عشان يصيدون الجربوع المسكين,, وجلس بالسياره فارس يلاحقه وساره ورى
ساره:حرام فارس خلوه.,, حرام
فيصل:اخ انتي يوم قربتي منه ليه ما مسكتيه
مريوم:يمه اخاف انا بس ابي الاحق واطالع
فيصل:امحق تجربع تعرفونه انحاش الجربوع وانتوا تطالعونه
بعدها نزل فارس بسرعه ومعه الكوبس(لايت) وشاف له جربوع وسلط النور عليه ومسكه
فارس:ايوووووووووووووه مايجيبها الا رجالها
فيصل:بعدي,, قم قم نرجع هالبنات بس ماعندهم ماعند جدتي
شيخه:ذيب ذيب ولد
طاح جوال فارس,, وانتبهت له ساره فنزلت من السياره وخذته
رجعوا ركبوا مره ثانيه ,,
ساره:أبي اركب ورى ارحم هنا ضيق
فارس:اركبي
ركبت ساره ورى ومعها جوال فارس تبي تأدبه ,, عشان ثاني مره ينتبه,,وكسر خاطرها الجربوع
اللي بالكرتون,,هي عارفه انهم مو ماكلينه بس بيلعبون فيه
ساره:لا وقفنا عشان نصيد غيرك بهربك ههههههههه
وبعدها لقوا جربوع ثاني نزل فيصل وفارس بالسياره يلاحقه,, بس انحاش ماصادوه,, ونزلت بسرعه ساره
ومعها الكرتون ,, وسدحت الكرتون بس ماطلع الجربوع تنح
ساره:اخلص اطلع,,
ورفعت ساره عيونها للسما,, كانت قمرا وحلو شكل القمر ,, وتذكرت كلام نايف
نايف:مايصلح التجربع بالقمرا,, ماتطلع الجرابيع واجد
ساره: من جدك انت تجربع,, لايكون تاكلها بعد
نايف:لا ما اكل بعدين من زمان ما جربعت,, خبري فيه ايام الثانوي,, والجامعه اولها ,,
ومن بعدها وانا ماجربعت,, بس وناسه والله
ساره:ماقد جربتها بس حرام تصيدونهم
نايف:لو بنجلس على حرام كان ماكلوا هالناس شي,,حتى الخرفان حرام بعد نذبحهم!!
ساره: الخروف الدجاجه ممكن بس ذول جرابيع,, لاريحه ولا طعم ولا لون ,, والضبان زيهم,, وش محلي اكلهم
نايف:عاد الناس اجناس,, وش تقولين بس
ساره :أي والله
| | |
23 - 11 - 2014, 07:21 PM
|
#195 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في مخيم ابو فيصل
فارس:يالله يابنات من يروح معي نجربع
مريوم:انا
شيخه:وانا بعد بروح
سلمى: وانا برضوا
التفتت سلمى على ساره قةمي معنا
ساره:لا وع ما احب
سعاد:الله أكبر حنا نحب بس نتمشى وهبال قومي
شيخه:قومي ياساره اخلصي
ساره:حرام خالتي نوره بالحالها بججلس عندها
ام فيصل:فديت قلبك,, لا روحي انا بشوف ابو فيصل بعطيه دواه
شيخه بخبث:قووومي خالتس تبي تخمر مع رجلها,, لاتصيرين انتي العظم بالبلعوم
ساره:ههههههههههه دامه كذا اجل بروح معكم
ركب فارس وفيصل اللي ركب معهم عشان عياله يبون يروحون
وساره&سعاد&شيخه&مريوم ورى ,, اما سلمى كانت بين اخوها وزوجها,, والسياره ازعاج مرره
مشت السياره
ساره:يوه نسيت جوالي
شيخه:مو لازم
ساره:أي والله
مشوا بسيارتهم,, وكانوا قمة الازعاج,, وكلن يسولف,, والبزران بعد
سلمى كانت قدام وتشوف الطريق:جربووووووووع وقف
ولع النور فارس على حده على الجربوع ونزل فيصل وولده ومرته والسياره كلهم عشان يصيدون الجربوع المسكين,, وجلس بالسياره فارس يلاحقه وساره ورى
ساره:حرام فارس خلوه.,, حرام
فيصل:اخ انتي يوم قربتي منه ليه ما مسكتيه
مريوم:يمه اخاف انا بس ابي الاحق واطالع
فيصل:امحق تجربع تعرفونه انحاش الجربوع وانتوا تطالعونه
بعدها نزل فارس بسرعه ومعه الكوبس(لايت) وشاف له جربوع وسلط النور عليه ومسكه
فارس:ايوووووووووووووه مايجيبها الا رجالها
فيصل:بعدي,, قم قم نرجع هالبنات بس ماعندهم ماعند جدتي
شيخه:ذيب ذيب ولد
طاح جوال فارس,, وانتبهت له ساره فنزلت من السياره وخذته
رجعوا ركبوا مره ثانيه ,,
ساره:أبي اركب ورى ارحم هنا ضيق
فارس:اركبي
ركبت ساره ورى ومعها جوال فارس تبي تأدبه ,, عشان ثاني مره ينتبه,,وكسر خاطرها الجربوع
اللي بالكرتون,,هي عارفه انهم مو ماكلينه بس بيلعبون فيه
ساره:لا وقفنا عشان نصيد غيرك بهربك ههههههههه
وبعدها لقوا جربوع ثاني نزل فيصل وفارس بالسياره يلاحقه,, بس انحاش ماصادوه,, ونزلت بسرعه ساره
ومعها الكرتون ,, وسدحت الكرتون بس ماطلع الجربوع تنح
ساره:اخلص اطلع,,
ورفعت ساره عيونها للسما,, كانت قمرا وحلو شكل القمر ,, وتذكرت كلام نايف
نايف:مايصلح التجربع بالقمرا,, ماتطلع الجرابيع واجد
ساره: من جدك انت تجربع,, لايكون تاكلها بعد
نايف:لا ما اكل بعدين من زمان ما جربعت,, خبري فيه ايام الثانوي,, والجامعه اولها ,,
ومن بعدها وانا ماجربعت,, بس وناسه والله
ساره:ماقد جربتها بس حرام تصيدونهم
نايف:لو بنجلس على حرام كان ماكلوا هالناس شي,,حتى الخرفان حرام بعد نذبحهم!!
ساره: الخروف الدجاجه ممكن بس ذول جرابيع,, لاريحه ولا طعم ولا لون ,, والضبان زيهم,, وش محلي اكلهم
نايف:عاد الناس اجناس,, وش تقولين بس
ساره :أي والله
| | |
23 - 11 - 2014, 07:44 PM
|
#196 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
انتبهت ساره للجربوع انه طلع من الكرتون وواقف يطالع حوله
ساره:واخير ,,
وقفت الاخت بترجع للسياره,, بس وينهم؟؟؟!!
ساره:فارس ,يمه وينكم
التفتت حولها,, مشــــــــــــــــــــــــــــــــــوا مشــــوا وخلوني
ساره:فااااااااااااااااااااارس وجلست تركض تبي تلحقهم,, بس مشو من زمان,, والسياره قمة الازعاج,,
واللي داخل يحسبونها ورى,, وكلن لاهي ولأن طبع ساره الهدوء ما احد فقدها !!
جلست ساره تبكي:يمه وينكم ياربي وقامت تلفت يمين ويسار,, وخافت ماحواليها غير ظلام,,
ووراها مخيمهم بس بعيد,, تشوف بس انارته
دخلت يدها من البرد في بالطوها,, ومسكت جوال فارس
ساره بفرح:جوااااااااااااااااال
بس يافرحه ماتمت مافي ابرج
ساره:ياااربي وش اسوي.. مافي ابراج,,
رفعت يدها تحركها تبي تلقط ابراج بس مافي لان المنطقه شوي نازله,,
شافت قدامها رفاعه(ارض مرتفعه ) قررت تروح يمكن تلقى ابراج
مشت لهناك وهي تقرا المعوذات وتتعوذ من الشيطان وكل الادعيه اللي تعرفها قالتها,,
وصعدت لفوق,, واشوى جاها ارسال بس شوي مو واجد دورت رقم فيصل ,, ولقته
اتصلت فيه بس مغلق ماعنده ارسال,, اللي بالسياره كلهم جوالاتهم مسكره,, ماعندهم ارساله
تذكرت اخوها فهد,, اتصلت فيه,, بس فهد كان بالخيمه وداخل الخيمه الابراج ضعيفه واحيان مافي,,
ودقت على ابوها كان يدق بس مارد,, لان جواله بالسياره يشحن
ساره :رد يبى رد
بعدها جلست تدور رقم خالتها نوره,, بس ماتدري باسم ايش مسجلها فارس
وهي تدور شافت اسم سعود,, ولقت نفس الاسم مكالمات صادره,,
ساره:هذا اكيد سعود ولد خالتي ,,يارب عاد يرد
اتصلت على سعود وكان من حظها انه راجع للمخيم كان رايح للبقاله يجيب اغراض
سعود:هلا ابو الفوارس
ساره قامت تصيح من الفرحه:انا ساره
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!! ساره
ساره وهي تصيح وتشاهق:راحوا وخلوني وانا بالظلام,, وجوالاتهم كلها مسكره
انا خايفه يطلع شي تعاااااااااااااااال
سعود ابدن مو فاهم شي:وش راحوا,, رجعوا الديره وخلوتس بالمخيم
ساره:لااااااااااااااااااااااااااااااا
سعود:طيب لاتصيحين اهدي خلين افهم
وقف سعود سيارته
ساره وهي هدت شوي:رحنا نجربع,, وكنت ورى نزلت ومشوا وخلوني وانا بالبر بالحالي
ومخيمنا اشوفه بس بعيد
سعود وفهم السالفه:طيب مخيمنا تشوفينه من أي جهه؟؟
ساره:جهة خيمة الرجال على اليسار
سعود كان قريب من المخيم,, وتوجه للجه اللي وصفته لها ساره
سعود:ساره تشوفين نور سيارتي
ساره وهي تمسح دموعها :أي في سياره اشوفها
سعود أشر بالنور:تشوفين التأشير
ساره:ايه
انتبهت ساره لشي تحت يتحرك ,, ولما طالعت لقته جربوع فوق جزمتها (وانتوا بكرامه)
ساره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رفست رجلها وطار الجربوع المسكين ,, ونزلت تركض من المرتفع وانقطع الخط
سعود انهبل لما س
| | |
23 - 11 - 2014, 07:48 PM
|
#197 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود انهبل لما سمع الصراخ:ساااااااره الووووووووووو
الووووووووووووووووووووووووووو
انقطع الاتصال,, انهبل وزاد السرعه ,,خاف احد جاها ولا طلع لها دابه
ساره:بسم الله بسم الله,, سعود الو الو,, ياربي انقطع والله ما ارقى فوق,, وكلها ثواني وسمعت صوت
سياره مقبله ومسرعه,, سيارة اخوها فهد بس اللي يسوق سعود
قامت ساره تأشر وتناقز :سعوووووووووود انا هنا
سمع سعود الصوت ,, والتفت جهة اليسار لقاها تناقز وحمد ربه انها بخير,, وقف السياره ونزل لها بسرعه
ركضت له ساره وهي تبكي وضمته بقوه من الخوف,,ومن خوفه عليها وخاصه لما سمع الصراخ ضمها اقوى
سعود:بسم الله عليك, بسم الله عليك,,خلاص انا هنا جيت لاتخافين
وقام يمسح دموعها اللي انهمرت كنها سيول
ساره:خفت جا شي على رجلي يمشي مدري وشهو اخاف حيه
طالع سعود:أي رجل
ساره اليسار
سعود لقاها لابسه جراب وجزمه وبنطلون:جا على الساق؟
ساره:لا على الجزمه مدري مدري
ورجعت تبكي بعد
ورجع ضمها سعود^ - ^
وهدت شوي ورجعت لطبيعتها وراح الخوف نسبيا ورفعت راسها وهي تمسح دموعها ,,
وكان سعود يشوف احلى منظر طفولي بروح انثويه
ساره:شكرا
سعود يطالعها وهو متعجب ,, ابدن ماتشبه خواتها ولا اخونها
سعود:شدعوى شسويت انا؟
ساره وهي توخر عنها بس الاخ ماسكها بذمه وضمير ^ - ^
ساره:نروح هدني
سعود وهو خاقق:نروح
ساره:طيب هدني
انتبه سعود وهدها بسرعه ومشت بسرعه ركبت السياره ورى وعدلت حجابها الشتوي وتلثمت
ركب سعود السياره وهو حده مبسوط ويطالع السما >>يارب دعيتك احلم فيها,,قمت شفتها ولا بعد ضم,,
يامنت كريم يارب<<<
حرك سعود السياره
سعود:سمي بالرحمن زين ان معك جوال
ساره وهي لازالت تشاهق:اشوى اني خذت جوال فارس هالخبل
وشوي رجعت تبكي:والله لأخلي ابوي يربيهم كلهم
سعود:لالالا لاتبكين انا اربيهم كلهم ولا يهمك,, انتي بس لاتبكين
وصلوا الميم ولقى سعود امه طالعه من خيمتها
سعود:يمه
ام فيصل:ابوي انت
نزلت ساره من السياره ورجولها مو شايلتها من الخرعه والخوف
ام فيصل تطالع بهالبنت اللي جايبها ولدها/ من ذي؟
سعود:ساره بنت خالتي
راحت لها بسرعه ام فيصل:ساره شفيتس؟
لمت ساره خالتها وجلست تبكي
ام فيصل :وش فيتس
والتفتت على سعود:وش انت مسوي فيها؟؟
سعود:انا ماسويت نسوها اللي معها يجربعون ودقت علي وجيتها
ام فيصل:يويلي تركوتس بالبر؟؟بالحالتس؟؟
ساره وهي تمسح دموعها:خالتي تكفين خانقيهم
سعود وهو يشوف الدلع كيف يطلع منها بعفويه,,قال ايش البنت هاديه وجديه وشاطره,,
ابدن ماتركب صفات الدفاره على هالدلع
خذت ام فيصل ساره لخيمتها وشربتها ماي وقرت عليها لين هدت ع الآخر,, بعد نص ساعه
وصلوا الشله وهم لازالوا بإزعاجهم
فارس:فااااااااتك ياسعود
سعود:وين جوالك؟؟
فارس وهو يدخل جيبه بالبنطلون:ها وينه
سعود:من الصبح
| | |
23 - 11 - 2014, 07:48 PM
|
#198 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود انهبل لما سمع الصراخ:ساااااااره الووووووووووو
الووووووووووووووووووووووووووو
انقطع الاتصال,, انهبل وزاد السرعه ,,خاف احد جاها ولا طلع لها دابه
ساره:بسم الله بسم الله,, سعود الو الو,, ياربي انقطع والله ما ارقى فوق,, وكلها ثواني وسمعت صوت
سياره مقبله ومسرعه,, سيارة اخوها فهد بس اللي يسوق سعود
قامت ساره تأشر وتناقز :سعوووووووووود انا هنا
سمع سعود الصوت ,, والتفت جهة اليسار لقاها تناقز وحمد ربه انها بخير,, وقف السياره ونزل لها بسرعه
ركضت له ساره وهي تبكي وضمته بقوه من الخوف,,ومن خوفه عليها وخاصه لما سمع الصراخ ضمها اقوى
سعود:بسم الله عليك, بسم الله عليك,,خلاص انا هنا جيت لاتخافين
وقام يمسح دموعها اللي انهمرت كنها سيول
ساره:خفت جا شي على رجلي يمشي مدري وشهو اخاف حيه
طالع سعود:أي رجل
ساره اليسار
سعود لقاها لابسه جراب وجزمه وبنطلون:جا على الساق؟
ساره:لا على الجزمه مدري مدري
ورجعت تبكي بعد
ورجع ضمها سعود^ - ^
وهدت شوي ورجعت لطبيعتها وراح الخوف نسبيا ورفعت راسها وهي تمسح دموعها ,,
وكان سعود يشوف احلى منظر طفولي بروح انثويه
ساره:شكرا
سعود يطالعها وهو متعجب ,, ابدن ماتشبه خواتها ولا اخونها
سعود:شدعوى شسويت انا؟
ساره وهي توخر عنها بس الاخ ماسكها بذمه وضمير ^ - ^
ساره:نروح هدني
سعود وهو خاقق:نروح
ساره:طيب هدني
انتبه سعود وهدها بسرعه ومشت بسرعه ركبت السياره ورى وعدلت حجابها الشتوي وتلثمت
ركب سعود السياره وهو حده مبسوط ويطالع السما >>يارب دعيتك احلم فيها,,قمت شفتها ولا بعد ضم,,
يامنت كريم يارب<<<
حرك سعود السياره
سعود:سمي بالرحمن زين ان معك جوال
ساره وهي لازالت تشاهق:اشوى اني خذت جوال فارس هالخبل
وشوي رجعت تبكي:والله لأخلي ابوي يربيهم كلهم
سعود:لالالا لاتبكين انا اربيهم كلهم ولا يهمك,, انتي بس لاتبكين
وصلوا الميم ولقى سعود امه طالعه من خيمتها
سعود:يمه
ام فيصل:ابوي انت
نزلت ساره من السياره ورجولها مو شايلتها من الخرعه والخوف
ام فيصل تطالع بهالبنت اللي جايبها ولدها/ من ذي؟
سعود:ساره بنت خالتي
راحت لها بسرعه ام فيصل:ساره شفيتس؟
لمت ساره خالتها وجلست تبكي
ام فيصل :وش فيتس
والتفتت على سعود:وش انت مسوي فيها؟؟
سعود:انا ماسويت نسوها اللي معها يجربعون ودقت علي وجيتها
ام فيصل:يويلي تركوتس بالبر؟؟بالحالتس؟؟
ساره وهي تمسح دموعها:خالتي تكفين خانقيهم
سعود وهو يشوف الدلع كيف يطلع منها بعفويه,,قال ايش البنت هاديه وجديه وشاطره,,
ابدن ماتركب صفات الدفاره على هالدلع
خذت ام فيصل ساره لخيمتها وشربتها ماي وقرت عليها لين هدت ع الآخر,, بعد نص ساعه
وصلوا الشله وهم لازالوا بإزعاجهم
فارس:فااااااااتك ياسعود
سعود:وين جوالك؟؟
فارس وهو يدخل جيبه بالبنطلون:ها وينه
سعود:من الصبح
| | |
23 - 11 - 2014, 07:50 PM
|
#199 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود:من الصبح ازعجني يدق وساكت!!
رجع فارس السياره وجلس يدور
شيخه:وين اختي
سعود:تعالوا صفوا قدامي اشوف
فيصل:ليه؟
سعود:صفوا انتوا
فارس من داخل السياره:فيصل دق على جوالي مدري وينه
سعود:امش صف معهم
مريوم:في طابور صباحي
سلمى:هههههههه لا مسائي
سعود وهو مسوي معصب ولا لو عليه ودهم يحب راس كل واحد عشانهم نسوها وسنحت له
هالفرصه الذهبيه:من راح معكم
جاتهم ام فيصل وهي حدها معصبه عليه,, وساره كانت تطل من نوافذ الخيمه المخلخله
:الحين انتوا ياهلي انسوني,, ولا بعد محد يدري عن الثاني؟؟
شيخه وهي مستغربه:ليه وش صاير حتى ساعه ماخذنا!!
ام فيصل:لو اكثر كان ضعتوا كلكم
التفتت شيخه:مافينا ضايع
ام فيصل:وين بنتس ساره؟؟؟
شيخه/معنا
ام فيصل:ايه وينها
شيخه:ساره
قامت تدورها
:يمه حلالي وين بنتي
سعود:بنتك نسيتوها وخليتوها بالبر,,لو ما معها جوال فارس ولا كان الله اعلم وش صار فيها
شيخه وانصبت رجواها:وينها؟
ام فيصل خافت على اختها:بخيمتي
راحت شيخه تركض لخيمة اختها:ساره
ساره وهي واقف وزعلانه:ساره!! وينك مافقدتي بنتك؟؟
شيخه وهي تبكي وخافت على بنتها بس لمجرد التفكير انها بالحالها:والله احسبك ورى,, سامحيني حبيبتي
ولمت بنتها وهي تبكي
وساره بعد رجعت تبكي وهي بحضن امها
وجاوا الباقي مابين اللي يضحك واللي يتطنز واللي متأثر على ساره,,
مريوم:ماصدتي جربوع؟
ساره:انقلعي ياحماره مافقدتي اختس
مريوم:هههههههههههههههههههههههه والله فالينها كنا
ام فيصل:ايه الحمدلله ان جوال اخوها معها وان سعود ماكان بالمخيم وعنده ارسال,, لو انه واحد من البزور من لقاه الحين,, اقلها انخفض عقله
شيخه:الحمدلله ,,خلاص توبه مانروح كذا روحات الا متأكدين من العدد
ام فيصل :عساكم عاد تتعلمون
وبوقت النوم,,
انسدحت ساره بفراشها وهي تفكر اليوم باللي صارلها,,وموقف سعود معها
عادي لو مريوم مكاني كان سوا نفس الشي,, بس والله فله حلو حضنه ياحليله ولد خالتي
ماعمري فكرت اني حتى اطالعه ,,أثاريه عنده مقومات,,طول وعرض ووسيم,, وحتى سوالفه حلوه ,, وتذكرت لمته ,,كان خايف عليها بس عاد لو احد مكاني كان صار له نفس الشي
انا بعد هبلت فيه يوم صرخت
الله يعين بس
غمضت عيونها وغرقت بالنوم ولكن لأول مره تنام ومايطري في بالها نايف ^ - ^
| | |
23 - 11 - 2014, 07:53 PM
|
#200 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
اما سعود كان متمدد وعلى وجهه ابتسامه عريضه من الاذن اليسرى لليمنى >>
اليوم سمعت صوتها وعجبني,, وبنفس اليوم اشوفها ولا بعد اضمها!! لو اني ابي هالشي ماصار,, بس الله اذا رزق عبده رزقه ,, ولا بعد حلوه وغريبه اشباهها ماتشبه بيت خالتي,, يمكن تشبه احد من اهل ابوها>>وبالفعل هي تشبه جدتها ام ابوها <<
وقفه قصيره لوصف ساره
ساره بنت حلوه,, تميل للطول,,جسمها مفعم بالأنوثه,, عيونها غزيرة الرمش بس مو كبار مره ,, وسط, بيضا وشعرها أسود كاريه زي كارول سماحه
كان نايف اكثر شي يحبه فيها صوتها اللي كان يقولها دايم دلع طبيعي مافيه تصنع,, ويحب شعرها بس كان طويل
ولما انفصلوا قصت شعرها لانه بس يحب الشعر الطويل !!
حنونه بطبعها,,خلوقه,,حكيمه,,هادئه,,اللي يتعرف عليها يحبها على طول لانها انسانه واضحه وصريحه ,,
وطاح سعود بشباكها
>>رجعنا لكم <<
في نهاية الجزء,,
حدث تطورات وشرارات حب جديده بين كلا من
ريم&د/فهد
سعود&ساره
اما أبطالنا صار بينهم تصريح قوي ,, بس ينتظرون الوقت المناسب
ياترى هل هالشرارات راح تتوج بالزواج,, ام راح تبقى على حالها,,
ام راح تتطور الى علاقات غراميه من ورى الكواليس؟؟
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 11:00 PM
| | | | | | | | | | |