همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
27 - 11 - 2014, 04:55 PM
|
#311 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان احمر وجهها:
ولا قبلين اها عاد بروح لهم
طارق يتدلع:صاروا اغلى مني؟
حنان:يهبون
طارق:هههههههههههههههههههه طيب حبيبتي روحي لهم وبكره ان الله كتب جبت اهلي ترى قلت لأمي وانا بالمطار
حنان مغطت الكراعين مره ثانيه:ايه؟
طارق:وش ايه ,, بنكلم ابوتس ونجيكم
حنان وهي حدها مبسوطه:طيب
طارق:مبسوطه؟
حنان:ودي ألمكـ...
طارق راح فيها:أويل حالي ويلاه وين مفتاح الموتر خل اجيتس ولايصير بخاطرتس
حنان:ههههههههههههههههههه لا ملكنا
طارق:وش بتسوين لاملكنا؟
حنان:هههههههههههه موشغلك بعدين تعرف
طارق:احيييييييييييييييييييه اها روحي لهم الحين
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه بااايو
طارق:فمان الله
سكر طارق من حبيبته وهو مرتاح وقدر يحط راسه على المخده وهو يحلم متى تصير ملكه للأبد ولا شي يرده عنها ابدااااااااااااااااااااااااااا
..................................................
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين وأحبه بكل قلبيني
ياسيدي وسيد الحلوين ,,ياورد اللي في بساتيني
أحبكـــ في القسى واللين ومن غيرك يسليني
عشقت الزين به, والشين وأحبــه بكل مافيني
من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيّبي وبيني
حبيبي للمحبه دين وأنا وفت لك ديني
الا بالله متى ,, يازين,, أحط يديــك في يديني
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبــين وأحبه بكل قلبيني
واحبــــه بكل مافيني
ولاهنت ياعبدالمجيد على هيك اغنيه
........................................
في اليوم الثاني من الوصول
بيت حنو
حنان:يووووه شلع قلبي شلاااع
سعاد:يازينه ياحنان خابرته حلو بس شاان
ساره :ايه من سبايبها شان خخخخخخخ
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان تخز ساره:s_007::الحين انتي طول يومتس ساكته يوم نطقتي جبتي العيد
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل وش شينه كذا؟؟
حنان:آه يابعد قلبي قلبه الجوع والتعب لعب فينا
سلمى:حنان بس من جد كنتي عوبه زين تحملك اول الايام
حنان وهي تعفس حواجبها:تصدقون كل ما أتذكر اتضايق اقول هبلت فيه الفقير
سعاد وهي تأكل اختها برتقاله:بس مابعد عداوه الا حب
حنان وفي فمها برتقال:متى بيجي فهد يخطبتس ,,اخاف لاجا طارق يقول ابوي لين تعرس سعاد أول
سعاد وهي تضربها على كتفها:أيه انتظري ,,ما انتظرت انا ؟وفهد ياكل بعمره والله ماتملكين قبلي
سلمى:لا الله الا الله فهد ناشب بعلبى امي اذاماكانت الملكه اليوم اجل بكرى
حنان واطلقت تنهيده:أشتقت لهـ
ساره:كلميه
| | |
27 - 11 - 2014, 04:55 PM
|
#312 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان:تصدقون اني مستحيه منه ياليته يدق
وفجأه دق جوال سعاد بمسج
مرحبا حنان هذا رقمي
أتصلي ولا تترددين
طارق(صورة قلب)
حنان خقت بحضن سلمى:أويل حالي
البنات بنفس الوقت:دقــــــــــــي عليه يالخبله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان:يقولون الثقل صنعه,,وانا اقول الثقل بعدين,, برررررب بنات :00004:
وخذت الجوال وراحت تكلمه وتسمع صوته
ام فيصل دخلت:حناان
حنان سكرت الاتصال قبل لايرد:هلا
ام فيصل:قومي المسقعه خلصت وابوك يبي ياكل معك
حنان تضحك متوهقه:طيب
اتصل طارق
ام فيصل :اتركي الجوال منتس ابوتس بيتعشى وينام
حنان:طيب
عطت طارق بيزي وخذت الجوال معها وكتبت له مسج
(حبيبي امي جت واضطريت اسكر ,,أشتقت لك)
طارق قرا المسج :وانا بعد اشتقت لك
كانت الساعه حوالي 8 ونص
كان جالس طارق بصالة بيتهم بعد مازاروه الكل وابوه مسوي له غدا وحضره كل الحبايب وكان يحس بتعب دخل عليه ابوه
ابو ناصر:السلام عليكم
طارق:وعليكم السلام هلا يبى
ابو ناصر:ليش جالس هنا عيال عمك برى بالمجلس الخارجي
طارق يبتسم:راسي صدع شوي
ابو ناصر:تعشى ونام
طارق:لا شبعاان من القدعات والتقديمات
ابو ناصر حس ان ولده متضايق:فيك شي ياولدي؟
طارق طالع ابوه :لا
ابو ناصر:قل
طارق سكت:.......
ابو ناصر:لايردك الا لسانك
طارق مستحي لايقول ابوه عنه مايستحي ذا الولد اشتاق للبنت واهله ماشبعوا منه توه واصل
ابو ناصر فهم على ولده:تبي نروح باكر نخطبها؟
طارق تهلل وجهه:لو عليّ اليوم
ابو ناصر:هههههههههههههههههههههه بس كذا باتسر تروح امك وتشتري الذهب لعروستك ويوم الخميس نروح ونملك
طارق:ليه مو بكرا؟
ابو ناصر:ما تجهزنا بكرا اكلم ابوها ,, والحريم يبون لهم فراره بالسوق ولا نبي نروح ويدنا فاضيه نبي نروح بوجاهتنا واهلنا معنا, بكره ما احد مستعد للروحه بس بكلمه وبتفق معه على الملكه
طارق :طيب
ابو ناصر:اثقل لاتصير مطفوق خابرك ثقيل
طارق: طيب
ابو ناصر:انا باكل دواي وبمشي شوي
طارق:طيب
ابو ناصر :اشوف علقت معك طيب!
طارق حس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه برضوا طيب
صعد طارق غرفته فوق وتمدد على سريره ونام بدون مايحس
في الخبر
فهد:يبى الخميس ذي ملكتي!
ابو فهد:ابشر بكره نروح رسمي ,,امك كلمت خالتك وخالتك قالت حياكم الله
فهد:خلاص بكره بفضي مواعيدي بعد العصر زين يبى؟
الاب:زين
في بيت ابو فيصل
سعود:يمه
الام:لبيه
| | |
27 - 11 - 2014, 04:57 PM
|
#313 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان:تصدقون اني مستحيه منه ياليته يدق
وفجأه دق جوال سعاد بمسج
مرحبا حنان هذا رقمي
أتصلي ولا تترددين
طارق(صورة قلب)
حنان خقت بحضن سلمى:أويل حالي
البنات بنفس الوقت:دقــــــــــــي عليه يالخبله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان:يقولون الثقل صنعه,,وانا اقول الثقل بعدين,, برررررب بنات :00004:
وخذت الجوال وراحت تكلمه وتسمع صوته
ام فيصل دخلت:حناان
حنان سكرت الاتصال قبل لايرد:هلا
ام فيصل:قومي المسقعه خلصت وابوك يبي ياكل معك
حنان تضحك متوهقه:طيب
اتصل طارق
ام فيصل :اتركي الجوال منتس ابوتس بيتعشى وينام
حنان:طيب
عطت طارق بيزي وخذت الجوال معها وكتبت له مسج
(حبيبي امي جت واضطريت اسكر ,,أشتقت لك)
طارق قرا المسج :وانا بعد اشتقت لك
كانت الساعه حوالي 8 ونص
كان جالس طارق بصالة بيتهم بعد مازاروه الكل وابوه مسوي له غدا وحضره كل الحبايب وكان يحس بتعب دخل عليه ابوه
ابو ناصر:السلام عليكم
طارق:وعليكم السلام هلا يبى
ابو ناصر:ليش جالس هنا عيال عمك برى بالمجلس الخارجي
طارق يبتسم:راسي صدع شوي
ابو ناصر:تعشى ونام
طارق:لا شبعاان من القدعات والتقديمات
ابو ناصر حس ان ولده متضايق:فيك شي ياولدي؟
طارق طالع ابوه :لا
ابو ناصر:قل
طارق سكت:.......
ابو ناصر:لايردك الا لسانك
طارق مستحي لايقول ابوه عنه مايستحي ذا الولد اشتاق للبنت واهله ماشبعوا منه توه واصل
ابو ناصر فهم على ولده:تبي نروح باكر نخطبها؟
طارق تهلل وجهه:لو عليّ اليوم
ابو ناصر:هههههههههههههههههههههه بس كذا باتسر تروح امك وتشتري الذهب لعروستك ويوم الخميس نروح ونملك
طارق:ليه مو بكرا؟
ابو ناصر:ما تجهزنا بكرا اكلم ابوها ,, والحريم يبون لهم فراره بالسوق ولا نبي نروح ويدنا فاضيه نبي نروح بوجاهتنا واهلنا معنا, بكره ما احد مستعد للروحه بس بكلمه وبتفق معه على الملكه
طارق :طيب
ابو ناصر:اثقل لاتصير مطفوق خابرك ثقيل
طارق: طيب
ابو ناصر:انا باكل دواي وبمشي شوي
طارق:طيب
ابو ناصر :اشوف علقت معك طيب!
طارق حس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه برضوا طيب
صعد طارق غرفته فوق وتمدد على سريره ونام بدون مايحس
في الخبر
فهد:يبى الخميس ذي ملكتي!
ابو فهد:ابشر بكره نروح رسمي ,,امك كلمت خالتك وخالتك قالت حياكم الله
فهد:خلاص بكره بفضي مواعيدي بعد العصر زين يبى؟
الاب:زين
في بيت ابو فيصل
سعود:يمه
الام:لبيه
| | |
27 - 11 - 2014, 04:58 PM
|
#314 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود:ماودتس تشوفيني معرس!
الام ما استوعبت وش قال ولدها:وش؟!
سعود:اعرس اتزوج
الأم تلمس جبهتها:ماعليّ حراره!
سعود يرفع حاجبه:يمه ما أمزح
الام:ولا انا ياولدي,,بس وش عندك وش غيرك,,خابرتك العرس دم ضروسك!!
سعود:ههههههههههههههشسوي من كثر ماتدعيلي اني اعرس صار امنية حياتي الحين
الام ابتهجت بعدما تأكدت ان سعود مايمزح عليها:وفي أحد في بالك؟
سعود وهو يحك لحيته:أي
الام:من؟
سعود:بنت اختك
الام وهي مبسوطه:مريووووم
سعود تخرع:لالالالالا وش هالخبل مريم
الام تضربه على كتفه:لاتقول عنها خبل
سعود:وعنز بعد ,,أبي اختها ساره
الأم سكتت شوي:شمعنى ساره؟
سعود:أكتشفت انها حلوه ودايم افكر فيها
الأم:ساره بنت سنعه بس دايم منطويه
سعود:افلها لاتخافين
الام :ههههههههههههههههه سجاده هي!!
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكتب اللي فيه خير وصالح
حنان:بخ وش اللي الله يكتب اللي فيه خير وصالح
الام مو مصدقه ان بنتها رجعت للحين:هلا والله يمه تعالي عندي
حنان وهي زي البزران تلم امها
الام:ياويلي ماعاد فيتس عمر راحت كل العوافي
سعود:ايه صارت عصن يابس
حنان:ازين يمه صرت رشيقه
سعود:الا صرتي سلقه ,,أكلي ولا بتطيحين بكبودنا
حنان تطق اخوها بالخداديه:وجع مانيب سلقه,,بس ماقلتوا لي وش كنتوا تسولفون
الام:اخوتس يبي يعرس
سعود يأشر لأمه لاتقولين
حنان تبي تجننه,,حطت يدها على راسها:ومن المسكينه؟
سعود:عدوتس السكين ,,الا قولي من اللي داعيه لها امها
الام:ههههههههههههههه بس انت وياها ,,يبي بنت خالتك ساره
حنان تفكر شوي:امممم تصدق لو انك قايل هالكلام قبل كان قلت معصي ,,بس يمه انا ملاحظه انها تغيرت واجد انتوا ملاحظين ولا انا مخي من الشمس اشوف كل شي عكس؟!!
الأم:لا هي مفتله شوي يمكن لانها بتخلص دراسه وهالترم كله بحوث مافي دراسه
سعود عقد حواجبه:لهدرجه كانت ثقيله؟!
حنان:طينه بنت الحلال كانت,,بس تغيرت احس
سعود:الصراحه تحمسون على هالكلام !
الام+حنو:هههههههههههههههههههههههههههههه
الكل يبي يعرس ^ - ^
| | |
27 - 11 - 2014, 04:58 PM
|
#315 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في صباح اليوم التالي
دق جوال ابو فيصل ,,وكان رقم غريب
ابو فيصل:مرحبا
...:السلام عليكم ابو فيصل؟
ابو فيصل:وعليكم السلام ,ايه وصلت خير معك ابو فيصل
..:معك عبدالله بن ناصر آل...
ابو فيصل تهلل وجهه:والنعم يامرحبا والله حيالله ابو طارق
ابو ناصر:الله يحيك بشرني عن حالك وأحوالك
ابو فيصل :بخير يامال الخير ,وشلونك انت والعيال عساهم بخير,,قرة عينك بولدك
ابوناصر:قرة عينك بنبيك وانت بالمثل الحمدلله على رجعة بنتك عساها طيبه,,عسى ماشتكت من ولدنا
ابوفيصل:لا كل شي زين ولدك رجال
ابوناصر:تسلم والله والرجال يبي قربك والقرب من بنتك الغاليه , وان كانت البنت ماهي مخطوبه من قبل ولا مسماه لأحد من عيال عمها,,نبيها مرتن لطارق
ابوفيصل:يامرحبا,,وحنا نبي الرجال الطيب لبنتنا والبنت ماهي مخطوبه لاقبل ولا بعد,,بس لازم نسألها واشوف أخوانها ,,وان شاء الله تلقى اللي يسرك
ابو ناصر:الله يجزاك خير,,ولا تبطي علينا يابو فيصل ترى اللي عندي حارقني
ابو فيصل:هههههههههههههه ان شاء الله ما نتأخر
ابو ناصر:نبي الخميس ذا نملك
ابو فيصل:اوه بهالسرعه,,الخميس ذا عندي ملكة بنتي الكبيره,,المفروض الحين هي عند رجله من شهور بس صار اللي صار وتأخرة الملكه ,,
ابو ناصر:هدا خوات وملكتهن بيوم واحد!
ابو فيصل:الاسبوع الجاي ان الله كاتب نصيب الاسبوع الجاي
ابو ناصر:اللي تبونه,,بس لاتتأخرون علينا بالرد
ابو فيصل:ابشر
ابوناصر:تامر شي
ابو فيصل:سلامتك
ابوناصر:الله يسلمك ولاهنت مع السلامه
ابو فيصل:في أمان الله
طارق:وش يبى؟
ابوناصر:الخميس ذا ملكة اختها الكبيره,,والاسبوع الجاي ملكتكم
طارق اسودت الدنيا بوجه:يا الله طيب ليه مو سوااااااا
ام ناصر:خيره ياولدي ,,شف لونك وزولك مايجي الأسبوع الجاي الا انت راده صحتك ومستفتح لونك
طارق يفكر بكلام امه بس من جهه ثانيه حنان بتتغير بتزين اكيد:ولووووو
ابو ناصر يقاطعه:اختها المفروض تملك من زمان بس بعد اللي صار تأجلت,,وهي أولى منكم
طارق:اشهد ان لا اله الا الله
وقام من عندهم وهو متضايق
ام ناصر:ههههههههههه اصبر الا هو أسبوع زين خلنا نختار ونتبصر بالشبكه
طارق يتحلطم وهو على الدرج:بس ذا اللي هامكم سووق سوق سوق
الاب والام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو ناصر:ولدتس مستعجل هبلة به البنت
الام:ليت من يشوفها
ابوناصر:الاسبوع الجاي مره وحده
أخذ طارق مفاتيح سيارته ,طلع برى البيت,, واتصل بحنان
حنان كانت نايمه ماصحت لسه والجوال على الصامت
طارق:ايه ماعندتس عين تردين الاسبوع الجاي الملكه ,,هين
>>>>>شذنبها المسكينه
وكان طارق طاير قلبه عليها ويحس بكل المشاعر تجاهها (حب 0غضب0شوق0... الخ)
وبدون ما يشعر لقى نفسه مسك خط الشرقيه ما حس الا بعد مرور ساعتين ,,اتصل عليه نايف
طارق:الو
نايف:هلا وينك؟
طا�
| | |
27 - 11 - 2014, 05:04 PM
|
#316 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طارق:مدري
نايف:قلنا غبت 5 شهور تقوم تنسى شوار الرياض
مر طارق من لوحه
الخبر:240 كيلو
طارق:آآآآآآآآآآه اتوقع طريق الشرقيه
نايف:اوف شعندك
طارق انتبه انه رايح لحبه:ياخي كنت معصب
نايف:تقوم تقضب خط الشرقيه ,,رح المزرعه
طارق:اوووه خلاص قضبته بروح اقضي لي غرض واجي ,,واذا دق ابوي بقوله اني عند الربع بالبر ساااااامع
نايف:سااااااااااااامع
جلس يفكر طارق: وش موديني؟؟؟
رجع ودق على حنان ,,برضوا ماردت نايمه الحلوه
طارق:حشى ياحنان شهالتغلي
رجع واتصل مره ثانيه,, وكانت حنان تقريبا صحت على صوت الاذان وانتبهت للجوال منوره لمباته ,(tnt) يتصل بك
>>>خخخ مسميته بهاللنك لانه زي القنبله بنظرها <<<
حنان بصوت هاااادي مره:هلا
طارق :أحبك
حنان وهي تاخذ شهيق عميق:أدري
طارق:دامك تدرين ليه التغلي؟
حنان:وربي ما اتغلى ,,
طارق :توك صاحيه؟
حنان:أي
طارق:مادريتي وش صار يعني
حنان تخرعت:لا وش؟
طارق:ابوتس
حنان:يمه بسم الله عليه وش فيه؟
طارق: قال مافي ملكه غير بعد أسبوع
حنان رجعت ارتخت:ادري امس أمي قالها سعود وانا اسمعهم من برى..وقالت ماتملك حنان غير بعد أختها!
طارق:طيب ليـــه مو بنفس اليوم؟؟
حنان:مدري اكيد عندها حكمه
طارق:عاد وش تقول امي ازين عشان بعد اسبوع تزين صحتك!
حنان كانت براسها هالسبب بس ماتبي تقوله لطارق:ههههههههههه لا امي تقولي اجل حلو البرونز علي>>>تكذب
طارق:حلوه ادري,, بس للمعلوميه ترى انا ماسك خط الشرقيه,, يا اشوفك ترد فيني الروح,, يا اشوف ابوك واقوله الملكه هالخميس!
حنان:يؤيؤيؤيؤ طارق وش تشوفني ممايصلح,,لا تفضحني عند ابوي خلاص الاسبوع الجاي
طارق:واحد من الأثنين يا ابوتس يا انتي ,,يالله باي قدامي دورية تفتيش
حنان:باي
ياربي وش السواه الحين هالخبل بيفضحني عند ابوي الا الا املك هالاسبوع
نطت حنان ولعت النور ووقفت عند المرايه:شكلي يفشل يمكن على الأسبوع الجاي يستعدل لوني وشعري ! أما الخميس ذا مابقى عليه غير يومين ولا استعديت حتى ,,سعاد على الأقل عندها فستان
يااااااااربي
سعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااد
طلعت حنان من غرفتها تنادي أختها
سعاد بغرفتها حاطه ماسك بوجهها
حنان:انادي ليه ماتردين صمخه؟
سعاد تحرك شفايفها بحذر:حاطه ماسك مايصلح اتكلم
حنان:طارق بيجي !
سعاد:وشوووووووووووووو وش يبي
حنان:يبي يشوفني او يكلم ابوي عشان نملك معكم
سعاد:لا معصي اختي ابيك تقومين بملكتي مو تصفين جنبي عروس
حنان:ياااااااااتبن تفكيرك غبي ,,شوفي وجهي محترق يبيلي اقل شي شهر على ما استعدل,, وانتي صايره قشطه ولاجاوا اهل طارق بيقولون وع وش هالقرده!
| | |
27 - 11 - 2014, 05:05 PM
|
#317 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اللي ذابحك,,لاتخافين عندي لك لوك بيصير يجنن بس تحتاجين صلخ جلد بالحمام المغربي والزيوت
حنان تاخذ بقايا الماسك وتحط بوجها:وش اسوي علميني
سعاد:صبر بعد 5 دقايق وهالماسك مايصلح لك اغسليه
حنان:لو احط تراب بيجي عدل وجهي محترق لونه!!!
سعاد بعد ماغسلت وجهها:لحظه بدق على مركز فاتح جديد له فرعين ببيروت ودبي عنايه خاصه بالبشره والوجه والحالات الصعبه اللي زيك خخخخ
حنان:وجع ,اخلصي وديني له
أتصلت سعاد عليهم وحجزت موعد عالساعه 2 ظهرا لها ولأختها
راحت حنان غرفتها تبدل بيجامتها لقت مسج من طارق
(:ابفهم وينك عن الجوال؟!)
اتصلت حنان عليه:هلا حبيبي سووووووري
طارق:اسمعي اكلم سعود يفزع لي؟
حنان:اممم ليش لأ,,بسسس لاتقوله انك كلمتني
طارق:طيب,, ارسلي رقمه
حنان :اوكي ,,انت وينك الحين
طارق:باقي لي ساعه ونص
حنان:طارق انا بروح مركز مع سعاد
طارق:طيب؟
حنان تفكر تأجل الملكه بس بطريقه أخرى:انت اذا شفتني عادي الملكه الاسبوع الجاي؟
طارق:امممممممم مدري
حنان:حدد
طارق:انتي تبين الملكه مثلي مستعجله؟
حنان:اانا لو علي اركب السياره واقولك امش
طارق:ههههههههههههههههههههههه
حنان:بس ما أستعديت لحفله كبيره ولا بعد أهلك بيجون
طارق:بصي خل اشوفك اليوم وخل الروح ترد فيني وبعدها اهجد واعرف اقرر
حنان:خلاص بالمركز تعال
طارق:اوكي
فرح طارق على الاقل بيشوف حبيبته وبيصير عنده قدره يتحمل كم يوم
بعد مرور ساعه,, كانت سعاد وحنان بالمركز
وكانت الاخصائيه تشوف حنان
الاخصائيه:شعرك مرره تعبان وهالك بيحتاج جلسات كثيره,,ووجهك تقريبا اللون اغمق من الجسم ب 4 درجات من الشمس
حنان:بالعربي ابي الخميس الجاي أصير عدله
الاخصائيه:انا اقدر اعمل جلسات تغذيه للشعر والجسم مكثفه بس طبعا تحتاجين وقا اقل شي 3 أسابيع عشان تكونين نفس درجة بياض جسمك
هو سمارك حلو مثل الذهب ,, بس صاير محدد يعني بس الوجه واليدين,,
سعاد:معليه سوو اللي تقدرون عليه والباقي مكياج
حنان:الله يعين
دق جوالها وكان طارق,,جلست توصف له وكان المركز باين وصفه وسهل ,, طلعت حنان
طارق:اوكي انا برى قلبو
حنان:جايتك
سعاد:لا تتأخرين ولا تروحين مكان معه
حنان:محنا متحركين بسياره بس
سعاد:اوكي
| | |
27 - 11 - 2014, 05:05 PM
|
#318 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طلعت حنان بعبايتها وكان طارق يتأملها ,, ركبت السياره البي ام دبليو
وكانت مغيمه كليا
طارق كانت فرحته لاتوصف :هلاااااااا والله
حنان كانت خايفه وفرحانه بنفس الوقت:ما أسوي شي غلط صح؟
طارق:لا ان شاء الله مو غلط
طارق:يالله نمشي
حنان:ويييييييين
طارق:اجل نوقف هنا نروح لمطعم قريب
حنان:لا تذبحني سعاد
طارق:حنان ما نتأخر والله مشتاق لك
حنان فكرت ,,مافيها شي:اوكي في مطعم بيتزا هنا خل نروح
طارق:اوكي ,,بس شيلي الطرحه عن الوجه الصبوح
حنان:ههههههههههههههه
شالتها وكانت مافي وجها أي ميك اب غير مرطب شفايف
طارق رجع لموقف السياره:محلوووه يابنت
حنان:اخلص امش لاتفضحنا
طارق:ههههههههههههههههههههه
تو بيحرك السياره الا وقفت سيارة سايق اهل حنان ونزلت امها من السياره ومعها شنطة أكل
حنان شهقت:وقف وقف
وتغطت بسرعه وغطست بالسياره تحت
طارق تخرع:وش
حنان ترفع راسها تطل من الدريشه:امي جت
طارق:اوووووووووووه انزلي بسرعه ,,
طارق شاف جنب المركز محل بيت الدونات:بروح اشتري منه عشان تتحججين فيه
طارق:انزلي يالله نروح له
نزلت حنان ودخلت مع طارق المحل واختارت اشياء ماتدري وشهي ودقت على سعاد
سعاد:هلا
حنان:ليش امي جايه؟
سعاد:وشو انا بالغرفة تبع التنظيف
حنان:اذا سألتك امي عني قولي في بيت الدونات
طلعت حنان بسرعه ودخلت المركز وكانت امها في قاعة الانتظار
حنان تمثل الريلاكس:هلا يمه شعندك جايه
الام:جبت لكم غدا
حنان طاحت من عين نفسها:يابعد عمري يمه
الام:حاسني قلبي انك جيعانه طلعتي ولا كلتي شي والحين رايحه تجيبين اكل لك
حنان تحك راسها:ايه والله جعت
الام:قومي في هناك طاوله قومي تغدي
حنان تلتفت على الموظفه وتبتسم :من قدي ماميتو متعنيه من البيت عشاني
راحت حنان مع امها وتغدت وجتهم سعاد ,, وبعدها مسكوا حنان جلسات سمكره من فوووووووووق لتحت
خبيرة الشعر :منيح انك قصيتي الشعر,, راح احط لك مغذي للجذور خاص وماسك للشعر .
حنان:اوكي
| | |
27 - 11 - 2014, 05:06 PM
|
#319 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طلعت حنان بعبايتها وكان طارق يتأملها ,, ركبت السياره البي ام دبليو
وكانت مغيمه كليا
طارق كانت فرحته لاتوصف :هلاااااااا والله
حنان كانت خايفه وفرحانه بنفس الوقت:ما أسوي شي غلط صح؟
طارق:لا ان شاء الله مو غلط
طارق:يالله نمشي
حنان:ويييييييين
طارق:اجل نوقف هنا نروح لمطعم قريب
حنان:لا تذبحني سعاد
طارق:حنان ما نتأخر والله مشتاق لك
حنان فكرت ,,مافيها شي:اوكي في مطعم بيتزا هنا خل نروح
طارق:اوكي ,,بس شيلي الطرحه عن الوجه الصبوح
حنان:ههههههههههههههه
شالتها وكانت مافي وجها أي ميك اب غير مرطب شفايف
طارق رجع لموقف السياره:محلوووه يابنت
حنان:اخلص امش لاتفضحنا
طارق:ههههههههههههههههههههه
تو بيحرك السياره الا وقفت سيارة سايق اهل حنان ونزلت امها من السياره ومعها شنطة أكل
حنان شهقت:وقف وقف
وتغطت بسرعه وغطست بالسياره تحت
طارق تخرع:وش
حنان ترفع راسها تطل من الدريشه:امي جت
طارق:اوووووووووووه انزلي بسرعه ,,
طارق شاف جنب المركز محل بيت الدونات:بروح اشتري منه عشان تتحججين فيه
طارق:انزلي يالله نروح له
نزلت حنان ودخلت مع طارق المحل واختارت اشياء ماتدري وشهي ودقت على سعاد
سعاد:هلا
حنان:ليش امي جايه؟
سعاد:وشو انا بالغرفة تبع التنظيف
حنان:اذا سألتك امي عني قولي في بيت الدونات
طلعت حنان بسرعه ودخلت المركز وكانت امها في قاعة الانتظار
حنان تمثل الريلاكس:هلا يمه شعندك جايه
الام:جبت لكم غدا
حنان طاحت من عين نفسها:يابعد عمري يمه
الام:حاسني قلبي انك جيعانه طلعتي ولا كلتي شي والحين رايحه تجيبين اكل لك
حنان تحك راسها:ايه والله جعت
الام:قومي في هناك طاوله قومي تغدي
حنان تلتفت على الموظفه وتبتسم :من قدي ماميتو متعنيه من البيت عشاني
راحت حنان مع امها وتغدت وجتهم سعاد ,, وبعدها مسكوا حنان جلسات سمكره من فوووووووووق لتحت
خبيرة الشعر :منيح انك قصيتي الشعر,, راح احط لك مغذي للجذور خاص وماسك للشعر .
حنان:اوكي
| | |
27 - 11 - 2014, 05:07 PM
|
#320 | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 03:39 PM
| | | | | | | | | | |