همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
27 - 11 - 2014, 05:07 PM
|
#321 |
27 - 11 - 2014, 05:09 PM
|
#322 |
27 - 11 - 2014, 05:09 PM
|
#323 |
27 - 11 - 2014, 05:10 PM
|
#324 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سلمى:يالله سعاد حطي المسات الاخير اخوي يقول ان مانزلت ولا بيصعد لك
ساره:اخوك ذا مصرقع
سلمى:اخوووي صااابر وصبره خلص
حنان:هههههههههههههههه حاسه فيه والله اخلصي سعاد
سعاد طلعت من غرفة الملابس بعد مالبست الفستان :حلوه؟
البنات :واااااااااااو
كانت لابسه سعاد فستان خمري سواريه من فوق وضيق لين الخصر,, وبف على الورك وضيق فوق الركب بشوي عان عند الركب شك كريستال عسلي يلمع بشكل خيال,, وشعرها كان منفوخ من عند الغره وباقي الشعر طايح ناعم على وجهها الحلو ,,كانت سعاد في قمة الجمال خاصه انها مش متعوده تحط ميك اب قوي,, بس هالمره كان الكحل حلو مدموج بالبني ومحلي عيونها زياده,,والميك أب الذهبي معطيها لوك أسباني
حنان:ياحلوك ياسعيده تهبلين
وضمت اختها ودمعت عيونهم
سلمى:لو سمحتوا بدون دمووووع
سعاد:خايفه
ساره:اخوي حبوب مايعض
حنان سحبت أختها ووقفتها عند الباب :سعاد حبك,,شوقك,,حلم الطفوله,,حياتك بالمستقبل , حبيبك فهد ينتظرك ,, الى متى الصبر
سعاد:يعني؟
حنان:gooo
سعاد:ههههه ومشت بسرعه وفتحت الباب: اللي يبي يمشي معي يالله ترى اختي حماره حسيت اني بفيلم
حنان:ياااااهووووووووو يالله بنات مريوم شغلي الديجي
كان فهد وامه وخالته واقفين في الصاله ينتظرون سعاد تنزل,, وفجأه اشتغلت السماعات
وعلا صوت الزفه
الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
مرحبا بأجمل عروس بالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبـــهن واكثـــرهن دلال
مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جا فيك نلت المنال
الله لايغير علينا,,الله لايغير علينا
أنتي أجمل مارأت كل العيون
أنتي آيه في الحسن,,انتي ملاك
أنتي مامثلك بهالدنيا يكون
أنتي دلال في جمالك في حلاك
وأنت قلبن للغلا وافي وحنون
بك أرى الدنيا إذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعمن ولون
دنيتي تضفي لها طعمن ولون
كل ما أتخيل انا نفسي ,ومعـــاك
شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك ,ونلت بالدنيا يكثير
من عرفتك يا أول وآخر غلاي
من عرفتك يا أول وآخر غلاي
ابتسم قلبي وصار السعد غير
أوعدك اقطف لك نجوم الغلا
وأوهبك من نورها عقدن فريد
واجعل الفرحه على كفوفك تنام
وارسم الايام لك بهجه وعيد
وأوعدك بالعمر لي يمطر هيام
وأوعدك بالكون لي يضحك سعيد
اوعدك اشعل شموعي كل عام
واحتفل بقربك بعامنا الجديد
مرحبا بأجمل عروس بالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبـــهن واكثـــرهن دلال
مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في ا�
| | |
27 - 11 - 2014, 05:11 PM
|
#325 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جا فيك نلت المنال
الله لايغير علينا,,الله لايغير علينا
وكلووووووووووووووووووووش
جلست سعاد وفهد بغرفه صغيره بعيده عن الحريم وكانت مشغله فيها سعاد ميوزك سلو
فهد يتأملها:مبروك
سعاد ووهي مره مستحيه :يبارك فيك
فهد:انا بحلم ولا بعلم؟
سعاد ابتسمت:
فهد:أخيرا ياسعاد صرتي زوجتي
سعاد:.......
فهد:قولي شي مشتاق لصوتك
سعاد:وش اقول
فهد يلف وجها تجاهه ورفعت عيونهاسعاد لوجهه الوسيم واللي بنظرها اوسم رجال العالم
فهد فيه حدة عيون قاتله ,,عيون محامي ذكي ,,مع حواجب سودا هلاليه حاده مع زاوية العين ولمعة حلوه بعيونه وهو يطالعها
سعاد استحت من نظراته:لاتناظرني كذا
فهد:وش لون تبين اناظرك,,مابقى فيني عيون لين ملكنا
سعاد ابتسمت له:معليه كنت انا السبب
فهد:وانا صابر ,,خليني أخذب باور من شوفك اعبي الصبر بس هالمره التعبئه راح تكون يوميه
سعاد:هههههههههههه
فهد يناظر العقد (الشبكه):أحلى من العقد لباسه
سعاد:تسلم
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو
وكملوا ليلتهم غزل وحب والرجال ينادون فهد يبون يباركون وهو سافط عليهم
بعد هالوجه الصبوح اروح لهم؟!!
| | |
27 - 11 - 2014, 05:11 PM
|
#326 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وجاء اليوم المرتقب
الف مبروك يا يا أبني ,, والله يجمع بينكم بالحلال والطيب
طارق :الله يبارك فيك ويجزاك كل الخير
المجلس كان مليان 12 رجال مع طارق من اخوانه وخواله وعمامه
غير أهل حنان
والجميع كان يبارك لطارق ويهنيه,,
ابو فهد:مبروك ياولدي وترى حنان عندها ابوين انا وابوها عبدالعزيز الله الله فيها
طارق:بعيوني ياعمي والله يخليكم لها ولايحرمكم منها
سعود:ها يالنسيب حياك تفضل على العشا
طارق:أي عشا ؟
فيصل :خرب عليك فهد دخلناه يشوف مرته قبل العشا وفشلنا ماتعشا مع الرجال ,,انت بنصلح الغلط وبندخلك قبل
طارق يطالع فهد بحقد:هو بعد اللي أجل ملكتي اسبوع:s_007:
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه من اولها بالبلاك ليست يافهد
طارق:لا شدعوه الا هو عديل واحد
فهد:انا اخرتها عليك اسبوع,, انا بسبب مرتك تأخرت ملكتي 8 شهور اول شي قالوا كندا وبعدها ضاعت وجابت رجلها معها
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه دامه كذا اجل صافين
ابو فيصل:طارق حياك ياولدي على العشا
فهد:ايه الجديد وله الدلع
ابو فيصل:دلعناك بس انت خمرت داخل
فهد:ههههههههههههههههههه راضي
دخلوا الرجال يتعشون وطارق كان ياكل أي شي بس يبيهم يخلصون,,
اما حنان فوق كانت بقمة روعتها,, خاصه انها لمدة اسبوع من زيت الى كريم الى صنفره ونادرا مايشوفونها كاشخه,, بس اليوم كانت قمة في الجمال
لبست الفستان اللي جابه لها طارق كان شعرها قصير كاريه سوت بف ناعم ولبست تاج صف كريستال واحد بس ,,,كريستال عسلي حطت ميك أب حلو مره تفتح لونها صارت طبيعيه بس ما رجعت لبياضها قبل ,, حطت ميك اب ناعم مرره طبقه وحده بس أساس عشان ماتكون متكلفه,, كان سر روعة الميك اب هو اللمعات,, تفننت لها الكوافيره باللمعه ,,صارت كأنه ميك اب الممثلات الأجانب مع روج احمر جريء يعكس شخصيتها بنظر طارق الجميله المتمرده
,,مكياج ناعم مع روج جريء
| | |
27 - 11 - 2014, 05:12 PM
|
#327 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
بعد ما ألقت نظره حست فيها بالرضا على شكلها ,, نزلت تحت وكانوا صديقاتها واهل طارق في أنتظار البنت اللي سلبت عقل ولدهم الرزين العاقل
والكل كان يلولش والديجي يشتغل,,نزلت حنان وكانت امها ماسكه يدها
وأخذتها امها الى ام ناصر اللي عيونها دمعت من الفرحه,, سلمت على ام زوجها الغالي
ام ناصر:بسم الله ماشاء الله بسم الله ماشاء الله مبروك يابنتي
حنان بحيا:الله يبارك فيك
زوجة ناصر:مبروك ياعمري والله يوفقكم
حنان:تسلمين
ريم:هلا بزوجة اخوي الغالي مبروك حبيبتي
حنان:تسلمين عقبالك
وضوح:هلا والله مبروووك ,,اشوف ماينلام اخوي لاقام يهذري فيك عندنا
أستحت حنان من الفرحه:تسلمين
وضحى:احد قرص ركبتك ولا اقرصها
حنان حبت وضحى مررره:هههههههههههه اكيد انتي وضحى
وضحى:صح
نجود:خلاص ياوضحى خل اسلم,,مبروك ياعروس والله يوفقكم
وضحى:خل اعرفك ياحنان هاذي زوجة اخوي نـــــــــايف
هنا في ثنتين سمعوا الصوت بالرغم من صوت السماعات
التفتت ساره وشيخه بسرعه ,,كانت نجود واقفه تبتسم لحنان وتسولف مع ريم,, ووضحى تكمل تعريف اهلها لحنان
جلست ساره تقز بنجود :هاذي اللي خذتك مني يانايف ؟؟ كانت نجود ريانة العود كاشخه بحكم انها اصغر حريم عيالهم قبل لايتزوج طارق وحبت انها تكون اليوم محط الأنظار خاصه ان علاقتها مع نايف رجعت مثل أول ورجع الود بينهم
شيخه جنب بنتها:خفي قز انتي أحلى
ساره تبتسم لأمها:حرام عليها نايف أحلى وأرز مو خيشة السكر ذي
شيخه:ههههههههههه الله يغربل شرك,,وانتي بتاخذين اللي ازين منه وأرز
ساره أشتهت تتزوج بعد ماشافت الفرحه بعيون بنات خالتها:ان شاء الله
تهلل وجه شيخه لأن بنتها بدت تتقبل فكرة الزواج
عليا تسولف مع نجود:تهبل مرة طارق مره كيوت
نجود:إيه كنها ممثله بس شكلها بيضا شوفي صدرها شلون وردي وشوفي وجهها اغمق
عليا:ايه الشمس ,,اصبري عليها شهر تغدي مثل اختها القشطه
نجود:أي وحده أختها؟
عليا:اللي لابسه احمر
نجود تناظر ساره:والحلوه ام الرماني؟
عليا:مدري يمكن من بنات خالتها
نجود: جذابه
علياء:ايه لحظه خل أسأل وضيح
وضحى وريم بعد يتساسرون يطالعون حنان واهلها:ماتشبه اخوها اللي شفناه
ريم:اخوها فيه من أمه نفس الفم والخشم
عليا:وضحى الحلوات ام الرماني واللي جنبها من؟
وضحى:اللي لابسه ذهبي ذي زوجة اخوها الكبير المزيونه,, واللي بجنبها ام الرماني اختها ,, واللي واقفه عند الديجي اختهم الثانيه
عليا:ماشاء الله هذا اللي اخوهم ماخذ سعاد؟
وضحى:ايه
| | |
27 - 11 - 2014, 05:14 PM
|
#328 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حست ساره انهم يطالعونها لانها هي اصلن تراقبهم من بعيد لبعيد,, وكانت تناظر ام ناصر ,, نايف يحبها كان كله يسولف عن امه وطيبتها,, وحز بخاطرها ان حنان جالسه جنب أم اللي تحبها وتمنت تكون بمكانها بس مع ولدها نايف
خذت ساره سلة الشوكولاه وقامت توزع على الحاضرات,, ولما قربت من ام ناصر
ام ناصر:بس ياحبيبتي
ساره بكل عذوبه ونعومه:وحده بس
وكانت عيونها بعيون ام ناصر,,وماقدر ترفض ام ناصر طلب ساره حست هالبنت تعرفها ولا ليش تناظرني بهالنظره
حنان كانت تناظر ساره>>ياحليلها ساره باره بأم رجلي <<<
ام ناصر:تسلمين حبيبتي انتي اخت حنان؟>>>هي عارفه ان حنان ماعندها غير وحده وتو مسلمه عليها بس تبي تعرف من هالقمر
ساره بنفس النعومه:لا بنت خالتها
ام ناصر حبت ساره:ايه ماشاء الله
كملت الصف ساره ومع كل وحده من خواته كانت تتذكر كلام نايف عنهن
لما وقفت عند نجود كان ودها تكسر الصينيه على راسها,, وشيخه نفسها كانت على أعصابها
ابتسمت نجود وخذت شوكولاه:تسلمين
ساره شككت بالصوت حبت تسمع صوتها أكثر:أنتي أخته؟
نجود:لا زوجة اخوه >>سكين بقلب ساره
وتأشر نجود على علياء:هاذي زوجة ناصر الكبير (علياء) وانا الوسطي(نجود) وحنان آخــ..
مشت ساره بدون ماتكمل نجود كلامها وعطت علياء الشوكولاه وحطت ساره الصينيه على الطاوله وهي منقهره من الاخت (انا نجود) والتبـــــــن
اما نجود انقهرت من تصرف ساره:يا انها وقحه يا انها بقره
علياء:يمكن أستحت أو مستعجله!!
شيخه كانت تشوف بنتها وشافت تعابير نجود كيف تغيرت وضحكت بداخلها(بنت امها سوير)
لحقت شيخه بنتها:بنت
ساره حدها متضايقه:نعم
شيخه:ههههههههههه وش سويتي بالحرمه,, وجها تقطع تقطع
ساره:ماتستحي وقحه >>تقلد صوتها<<انا نجود,, والكووووبه
شيخه:بنتي ماتدري عنك شي خلاص اهجدي لاتفشلينا,, اصلن مو حلوه كل شي فيها لطخ ميكياج وشعرها ملون قوس قزح
ساره:شفتي يمه امهم,, تهبل طيبه
شيخه:ايه حسيت بهالشي ,, الله يسخرها لبنيتنا
ساه غصتها العبره ,وودها تكون مع حنان وتصير سلفتها وزوجة نايف,,فجأه رجعت تبي تصير زوجته,, تبي ,تبي آآآآآه ياقلبي
شيخه :ساره وش فيك؟
ساره:مافيني شي
وراحت ساره ماتبي امها تشهد على سقوط دمعتها ,, ودخلت غرفة فيها تلفزيون لها باب على المطبخ,, وجلست تمسح دمعتها ,, وحاولت تمسك نفسها وتكلم نفسها:مايستاهل ,,مايستاهل
قلبها:حبك الأول ولازم تتعبين عشانه
ساره:تركني وأبكي عليه
قلبها: مو منك ,,انا مو قادر اشيله من داخلي
ساره:شله ,,شله ,,تعبت ترى
جلست على الكنبه تمسح دمعتها وتضبط كحلها اللي سال بالمنديل ,, وكان الباب اللي على المطبخ مسكر,, قررت تروح تشرب لها مويه وتاكل بندول لأن حست براسها صدع
دخلت المطبخ وكان مافيه غير شغاله وباقي الخدم بالمطبخ الخارجي يجهزون العشا,,هذا المطبخ ماي�
| | |
27 - 11 - 2014, 05:15 PM
|
#329 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
قلبها: مو منك ,,انا مو قادر اشيله من داخلي
ساره:شله ,,شله ,,تعبت ترى
جلست على الكنبه تمسح دمعتها وتضبط كحلها اللي سال بالمنديل ,, وكان الباب اللي على المطبخ مسكر,, قررت تروح تشرب لها مويه وتاكل بندول لأن حست براسها صدع
دخلت المطبخ وكان مافيه غير شغاله وباقي الخدم بالمطبخ الخارجي يجهزون العشا,,هذا المطبخ مايكون فيه طبخ الولائم للفطور والاشياء الخفيفه,,
ساره:سوزي عطيني بندول
سوزي:في ثلاجه انا لازم روه مدام سلمى يبغى انا
ساره:اوكي روحي
توجهت ساره لثلاجه,, ودخل سعود من باب المطبخ الخارجي بشويش ,, وهو رافع ثوبه لا يتوصخ من المطبخ الخارجي,, دخل وكانت ساره معطته ظهرها وتدور عن البنادول
صخ سعود وجلس يطالع من ذي؟؟؟ حنو شعرها قصير,, سعاد لابسه احمر,سلمى امتن من هالغصن البان >>>مثبت زوجة اخوه خخخ:s_004:
كانت ساره لابسه فستان رماني حرير ,, كوكتيل من فوق وحزام عريض أسود
وضيق لين نص الخذ وبعدها قصات لين تحت الركبه
وكانت مسويه شعرها كيرلي ومرفوع من قدام بتاج وشعرها لونه على احمر داكن,,
بالمختصر المفيد ان سعود سخسخ (خق) على منظر ساره بس من ورى,,لسه ماشافها من قدام
ساره:ايوه هذا البندول
>>عرف سعود الصوت
التفتت ساره وبان وجهها لسعود وشاف أنثى بكامل مقايس الأنوثه
ساره شافت سعود شهقت وكانت لسه ماسكرت باب الثلاجه,, وبسرعه انخشت ورى الباب
سعود ارتبك:s_013: :آ آه انا كنت ابي سلمى ,,ااااه سعاد
ساره من ورى الباب ومستحيه انه شافها بهالمنظر :داخل
سعود بتتنح:ايه طيب
دخلت امه المطبخ
ام فيصل:سعود شعندك؟
سعود ارتبك:أيه نسيبك ذا ازعجنا يبي يشوف مرته
ام فيص تطالع الثلاجه:الله يقطع هالشالات حتى باب الثلاجه مخلينه مفتوح يبونها تخترب
توجهت للثلاجه,,خافت ساره ياويلي ابدن شكلي مو حلو عند خالتي
سعود يلحق امه: يمممممه تعالي انا فاتح الثلاجه روحي تجهزواخمممس دقايق وانتوا جاهزين
امه:اصبر خل نتجهز
سعود:يطلعها من المطبخ ويسوي نفسه مستعجل:خممس دقايق ترى وراي ربعي يحتروني
ساره تسمعه وميته ضحك
امه:سكر باب الثلاجه هاللي فتحته
سعود:طيب اها اخلصوا
طلعت امه من المطبخ :وهو يبتسم ابتسامة نصر ويفرك ايدينه:أظهر وبان وعليك الأمان:s_053:
ساره:!!!!!!!!!!
سعود يستدرك:آآه قصدي انا بطلع وثاني مره سكري باب ثلاجتنا وخربيها ها,, وكله على راس هالشغالات
ساره:!!! شنهو
سمعت ضحكة سعود على الخفيف وطلع للمطبخ الخارجي
تأكدت ساره انه طلع وسكرت الباب وبسرعه راحت للغرفه الصغيره وفجأه رااح الصداع,, وقفت عند المرايه وتطالع نفسها:يافضحي شافني وانا كذا !!
أستحت من شكلها وطلعت للصاله عند الحريم وهي فرحانه داخليا وشوي بتطير ماتدري شالسبب بس عللته لأنها هي كذا اذا ارتبكت يزيد نشاطها ^ - ^
ام فيصل:ياجماعه بيدخل المعرس مع ابو فيصل وأخوان
| | |
27 - 11 - 2014, 05:16 PM
|
#330 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ام فيصل:ياجماعه بيدخل المعرس مع ابو فيصل وأخوان حنان اللي حابه تجلس حياها الله,, واللي تبي تروح للغرفه الثانيه تفضلوا,,
لأن مافي اغراب اهل طارق وحنان بس تغطوا البنات وكانوا مجهزين على جنب كوشه صغير فيها كرسيين وورد
مسكت ام فيصل بنتها وودتها للكوشه ,,
حنان:يمه حلو شكلي
الام:تهبلين ,,شرط مايعرفك
حنان:هههههه يارب
حطت ام فيصل شيلتها على راسها ,,تستحي تكشف لزوج بنتها ,,
أشتغل الديجي بأغنية بدرين لحسين الجسمي ,, ودخل ابو فيصل وبيمينه طارق اللي عيونه متلهفه لشوفة الغاليه,,ووراهم سعود وفيصل
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 02:00 PM
| | | | | | | | | | |