همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
15 - 11 - 2014, 07:25 PM
|
#101 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
اما ساره بعد ماسمعت خبر وفاة حنان انهارت من البكى,, ساره كانت عازله نفسها عن بنات خالتها,, تحبهم بس تحب انها تعزل نفسها بعكس اختها مريم
حست ساره بشعور الحزن انها ماجلست مع حنان كثير,, ومع انها مو قريبه منها حيل,, بس حست بألم فقدانها,, اجل كيف مريوم اختي وامي اللي يحبونها ويموتون بطاريها وسوالفها,, حتى ابوي واخوي فارس وفهد كانوا قريبين من حنان بعكسي انا كنت احط حدود وحواجز,, كنت اخاف احد يقرب مني وانهار لهم واقولهم عن قلبي المجروح
وبأيام عزا حنان كانت كل يوم الجرايد تجي ولا احد يفتحها ,, ماكان لهم نفس,,
ومره كانت ساره سهرانه وتعبانه نفسيتها ,, ونزلت صالتهم ولقت جريدة الشرق الأوسط,,
ساره: يالله خل اتصفحها لو اقرا عناوين
وجلست تصفحها فتحت على السياسه لقت اخبار تزيد الهم,, فتحت ع الكوره,, لقت صور ومقابلات مع لاعبين اجانب,, وقلبت الصفحه لقت نعي
ياأيتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه
ينعى فيصل عبدالله مدير شركات دبي للهندسه
الشيخ عبدالعزيز نايف ل. بوفاة ابنه المهندس
طارق بن عبدالعزيز
راجين من الله ان يصبر ذويه على ما أصابهم وان لله وانا اليه راجعون
ساره كانت تقرا الأسم ,, ومو مستوعبه
ساره وهي مصدومه: طارق اخو نايف مات تؤم روحه واخوه مااااااااااات
انا لله وانا اليه راجعون
ورجعت تقرا في الأسم ثاني تبي تتأكد ,,
ساره: أي والله هذا اسم ابوه كامل,, وهذا اسمك ياطارق ,,,,ياربي اتصل عليه
وبسرعه صعدت غرفتها وخذت جوالها واتصلت بصديقتها ريم
ريم وهي بسابع نومه,, ونغمتها مرره هاديه عشان تخاف تحط سايلنت وتروح عليها نومه وتغيب,, فتحط على نغمه هاديه عشان كل يوم ساره تصحيها
فتحت ريم عيونها بثقلسارونه يتصل بك
ريم:الو
ساره: نايمه
ريم وهي تطالع النافذه: جا الصبح
ساره : لالا اسمعي اقعدي وصحصحي
ريم : ليششصاير
ساره: ريم ما تتخلين وش قريت بالجريده
ريم وهي متحمسه : قريتي شكوتنا على كليتنا
مشتكات الفالحات على الكليه
ساره وهي ودها تصفق ريم: لاااااااااااااا
ريم :اجل
ساره: تخيلي اخو نايف ,, طارق مات
ريم وهي قعدت على فراشها من الخرعه: عيدي من اللي مات
ساره وعيونها دمعت لما تذكرت حنان: طارق
ريم: ذا اخوه الحنطي اللي وريتيني صورته المزيون
ساره: ايه ماغيره
ريم: غميضه عليه يموت هالمزيون,, لو انه شين كان عمر وصار عمره من عمر شعيب النبي
ساره: صدق انك تافهه بدال ماتقولين الله يرحمه
| | |
15 - 11 - 2014, 07:55 PM
|
#102 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ريم وهي حست بعمرها: أي والله الله يرحمه,,زاد انتي وش عرفك
ساره: قريته نعي بالجريده
ريم: طيب وش بتسوين
ساره بتردد: أكلمه
ريم بتفكير: اممممممم ايه عزيه على الأقل ,, هذا اخوه ومن كلامك عنه انه يموووت فيه
ساره:ايه عشان كذا تأثرت بس من وين اكلمه,, ما ابي من جوالي
ريم : محلوله اجيب لك جهاز اخوي بس لا تكلمينه الحين,, اصبري يومين لين يخلصون من العزا
ساره بتفكير: سبحان الله ,,عندهم عزا وحنا عندنا
ريم وهي تتذكر حنان: تدرين هالبنت انا كنت ارتاح لما اجيكم والقاها عندكم,, احسها طيوبه
ساره بندم: ايه بس انا ماكنت اندمج معهم
ريم بعتب: اني غبيه بنات خالتك واختك حبوبات,, اندمجي معهم تراهم يحبونك,, بس انتي اللي دايم حاطه حواجز بينكم
ساره: لا من هاللحظه بتقرب منهم اكثر,, اصلن مابقى غير سعاد,, وبتصير زوجة اخوي
ريم: الا صدق متى زواجهم
ساره: قبل كان اول مايرجعون الملكه,, بس الحين بعد وفاة حنان ع الاقل مو قبل سنه,, سعاد وحنان روحين بجسد واحد,, وسعاد اللي مرت فيه مو شوي
ريم بتنهيده: الله يصبرهم يارب
ساره: امين
ريم: يالله عاد انا برجع انام,, بس بعد هالاخبار اللي تضيق الصدر من وين لي النوم
ساره: أي والله قلت بقرا الجريده كود اسلى واتعب وانام,, طلعت بشي يطير النوم من عيني
ريم: يالله اجل تصبحين على خير
ساره: وانتي من اهله
ساره: ريم
ريم :هلا
ساره: احبك ريوم ليتس اختي
ريم بخفة دمها المعتاد: خلاص اول ما اكون نفسي اجي اخطبك وتبقين معي للأبد
ساره:هههههههههههههههههه ماتتأخرش عليا
ريم: ابقى اشوف ,, اتلهي يابت ونامي,,كان يوم إسود اللي غازلتك فيه
ساره: هههههههههههههههههههههه بايو
ريم: بايات
سكرت ساره وهي تدعي بقلبها,,يارب لاتحرمني من ريوم ,, وراحت تتوضا وجلست تقرا قرن تريح فيه قلبها اللي ماعرف طعم الراحه بيوم
ه يانايف واخيرن بسمع صوتك,, بس لا مو عشانك عشان اقوم بالواجب في اخوككبريائها مانعها حتى من انها تعبر عن مشاعرها لنفسها عن شوقها له
| | |
15 - 11 - 2014, 07:56 PM
|
#103 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في جانب بعيد من الكره الأرضيه
هدوء مافي غير صوت البحر
بعد ما يأسوا طارق وحنان ان السفن ترجع لهم ,, وانتظروا وانتظروا,, وصار لهم تقريبا اسبوع
طارق: لازم نلقى حل
حنان بتعب: قول
طارق وهو يلتفت لحنان: حنان حنا بامتحان ,, امتحان كل شي تعلمناه بدنيتنا الحين نختبر فيه,, لازم ما نستسلم ونجلس كذا,, السفن ولا أظن ترجع ,, وان رجعت لازم ما نجلس طول عمرنا ننتظرهم
تقاطعه حنان: طول عمرنا
طارق: لازم نحط اسوء الاحتمالات
حنان تقاطعه للمره الثانيه: زياد وينه له اسبوع ماشفناه
طارق :صح شلون نسيته,, تصدقين صدمة السفن نستني هالحثاله
حنان: يووو لا يكون جاه شي
طارق : مدري,,
ووقف طارق وجلس يطالع الجزيره والغابه
: حنا لازم نسوي مسح للجزيره,, ونعرف طرقها,,لازم نكتشفها عن قرب
حنان: افرض طلع لنا دب
طارق بابتسامه: تخيلي انك تلعبين بلاي ستيشن واهجمي عليه
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تم
طارق : يالله خل نبدا الحين ,, كبدايه خلينا نلف الجزيره على الشواطي,,
حنان: قداام
طارق وهو يبتسم باستغراب: عليك كلمات صبيان ماتصلح لبنات
حنان وهي مستحيه: ههههههههه ايه احيان اصير عربجيه واجيب مصطلحات مدري وش تبي
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ابشرك انتي بنوته هذا وجهم حمر من الحيا ههههههههههههههههه
ومشى وخلاها وراه
حنان اللي مو مستوعبه حسسسره ماعمر خدودي وردو من الحيا ,,دايمن عووبه,, زين الله كريم بديت اصير حيويه
وانتبهت ان طارق سبقها بالمشي ومن الوناسه ان خدودها صاروا حمر: طارق
طارق وهو يلتفت لورى: هلا
حنان وهي قربت منه وهي تركض: تسابق,,, اوه اوه بسبقك ماني منتظره
| | |
15 - 11 - 2014, 07:57 PM
|
#104 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وعدته حنان
طارق : هيه غش
ويلحقها وهو يركض
حنان وهي تناقز وهي تركض : تقدر تسوي كذا
طارق يوم شافها وقف من الركض ومات من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ياااااااابطني هههههههههههههههههههههههههههههه
حنان وهي تناقز فوقه: يويويويويو فزت عليك
طارق : انتي متأكده انك بنت على هالحركااات
حنان بكل فخر: يس,, والدليل انت تقول خدودي احمرو,, وانا بعمري ما استحيت واحمروا خدودي
طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تو اكتشف انتس خبل
حنان وكأن رجع لها حيوتها شوي: يوووووووووووووووه قديم
طارق وهو يمشي من جنبها بشويش وبعدها يسرع : بسبقك
حنان انتبهت انه بيغش: هيه ,,, لا تقلدني
ولحقته وهي تركض
وجلسوا الحبايب يركضون شوي ويمشون شوي,, وكان الجو بديع
حنان: كأني جعت
طارق: تأكدي
حنان : لحظه
ومسكت راسها وحكته وحكته
: جواب نهائي ايه جيعانه
طارق: ابفهم ليش تحكين راسك,, البطن هو اللي يجوع
حنان تطالعه بنص عين:انت مادرست ان الجوع والشبع اوامر تنطلق من المخ للبطن
طارق:الا
حنان: خلاص انا اقصر المشوار اشوف مخي بيرسل ولا لأ
طارق: وأرسل
حنان: تو بالطريق عشان كذا قلت كأني
طارق وهو يطالع شي من بعيد: شوفي ذاك البني ع الشاطي
حنان وهي تقز: صخره يمكن
طارق وهو مركز: لالا ,,
حنان : خل نروح بسرعه
وركضوا الاثنين
طارق: شنطه
حنان : يااااااااااااااااااااااااااااي يارب نسائيه
طارق: لا لونها بني رجالي
حنان: يؤ ياخوفي تصير لأطفال
طارق: اما عاد
وسحبوا الشنطه وحاولوا يفكونها بس ماقدروا ,,
طارق: أصليه
حنان: ايه لحظه بجيب هالحصى
وجابت حنان الحصى وخذا طارق,, وجلس يضرب بالقفل لين فتح
حنان: لحظه لا تفتح
طارق:لييييه
: خل نخمن اول ,, نسائي ولا رجالي
طارق:امممممممممممممم اثنينهم
: نصاااااااب
طارق:ههههههههههههههههه
: يالله بنفتحها سوا ,, 1 2 3
وفتحوا الشنطه لقوها ملابس لحرمه ,,
حنان: هيييييييييييييييييييييييييييه
طارق وهو محبط: افا ,,
حنان : يالله تنحى جانبا خل افتش الشنطه
طارق: والله ما اتنحى,, بشوف معتس
| | |
20 - 11 - 2014, 10:53 AM
|
#105 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وجلست حنان تفتش لقت فوطه,ادوات سباحه من شاور جل وشامبو وبلسم ومزيل عرق وملابس لحرمه بمقاس حنااان بالضبط
حنان: يامنت كريم يارب نفس المقاس
طارق بحقد: ماعلي منك باخذ لي شيرت من هالقطنيات
حنان: ماتستحي عليهم صورة بنات
طارق: سالب وموجب يركب ,, وش ملبسكم بلايز فيها صور حريم,, المفروض عيال
حنان :وجهة نظر
طارق : وش هالعلبه
وفتح العلبه الا هي عدة مناكير مقص اظافر _مناكير_مبرد_كيوتكل ريموفر
حنان وهي تحرك حواجبها: جبها مدري ليه انت مصر تفتش
ورفعت حنان كيسه وفتحتها لقت فيها بدله رجاليه ,, بنطلون وقميص وشبشب رجالي يصلح لشباب
حنان: ابسط ياعن هذا جتك صوغه تفضل
طارق وهو مبسوط: كم مقاسها صبر,, البنطلون حلو مضبوط,, بس القميص قد بقد انا مقاسي بالقمصان لارج,, ذا ميديم بيجي مخصر
حنان: طرار ومتشرط
طارق : بنت
حنان:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو
امبوسيبل
طارق : وش
حنان وهي توريه شنطه مليانه شوكليت وبيبسي وسفن اب,وبسكويت
طارق: يارب ترحمها ان ماتت,, وتسعدها ان كانها حيه
جيبي خل ناكل
حنان: حياك
وينثرون الاكل
اول شي خذا طارق البيبسي: اخ بس حار
حنان: حطه بالبحر يبرد
طارق: وش يصبرني
حنان:لاتشربه وهو حار وعلى جوع ان تستظر
طارق وهو يفتح تويكس: تويكس لواحد مش لاثنين
حنان وهي تفتح سنكرز: قاهر الجوع
وجلسوا ياكلون وكل شوي يدعون للحرمه صاحبة الشنطه
| | |
20 - 11 - 2014, 11:01 AM
|
#106 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طارق: دوري اذا فيه كبريت او ولاعه
وجلست حنان تحوس ولقت كيسه صغيره وخشتها ببلوزتها
طارق: شفتك,, اعترفي وش ذا
حنان ووجها الوان: وشو
طارق وهو يقرب جنبها: اللي ببلوزتك
حنان وهي تحط يدها على بطنها: مو شغلك شي ما تحتاجه
طارق:وريني يمكن اصير محتاجه
حنان وهي معصبه : وش تحتاجه فيه ها شف
وتطلعه الا هو أولويز
طارق ووجه تغير لونه: أيه طيب
ورجعت حنان تحوس بالشنطه المليانه,, ولقت ابره وخيط,, ميك اب وماركه بعد,,ولقت ادوات الفنادق من صابون وشامبو وكبريت واكياس صغيره
حنان: هههههههههههههه مايخلون تشليحهم,, مابقت شي للفندق
طارق: مرررره ,, الله يرحمها ,, كانها فكت ازمه ,, اليوم نشب ضو
حنان: طارق سكينه
طارق: والله
الله يرحمك
ولقوا ادويه بنادول,, ومضاد حيوي,, وغطا نوم
حنان: لي لي مالي دخل
طارق وهو ينفض يده من البسكويت: عسى ماشر
حنان: ما اعرف انام بدون غطا
طارق: وانا
حنان: طيب يوم انا ويوم انت
طارق: واليوم لمن
حنان: انا لان اسمي حاء وحرفي قبل حرفك ودت لسانها
طارق: لا اعترض,, نسوي قرعه
حنان : لاااااااااااا ,, انا يعني انا ,, اصلن انا اليوم متحمسه انام
طارق: لا والله,,
حنان وهي تتمسكن عليه: يعني اذا تبيه اخذه بس انا بنت وانا رجال قوي
طارق حس انه متوهق: يعني تعرفين تتمسكنين طيب لك اليوم
حنان وهي تكمل التمسكن: شكرا طارق
طارق وهو يطالعها مسبل عيونه: عفون حنو
حنان: بكمل تفتيش عن اذنك
وتعطيه قفاها وهي تضحك
طارق: صدق ان كيدهن عظييم
حنان: حلو حلو شرابات ,, تقريبا 3 تي شيرت ,, وبنطلونين,, وبيجامه وحده,, وجاكيتين,, شف هالجنز شكله من النوع الواسع يمكن يقديك
طارق وهو ياخذ الجاكيت ويلبسه ,, صدق قده وضيق
حنان:هههههههههههههههههههههه حلو بس يبلك تنحف 5 كيلو
طارق: تطنزين يالدبه
| | |
20 - 11 - 2014, 11:02 AM
|
#107 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان: يابعد عمري يا أنا ضعفت من جيت هنا,, احس نزل وزني 5 كيلو
طارق وهو يتأمل بقفاها وهي تحوس بالشنطه: بس حلو
حنان: وشو
طارق:جسمك
حنان تلتفت له: وش قلت
طارق حس بعمره: اقول ان النحف ازين ,,
حنان اللي حست ان طارق اختبص: أيه
طارق : الحين وشلون نجلس هنا ولا نكمل مشي
حنان: مابقى شي وتغرب الشمس,, خل نجيب ورق واغصان عشان نشب نار ونجلس هنا اليوم
طارق: اوكي,, بقوم اجمع كم غصن يابس على ورقه
حنان : وانا برتب هالشنطه
راح طارق وهو يجمع الورق والاغصان ,, وزياد في باله,, لنا اسبوع من تهاوشنا,, معقوله ماله اثر لايكون صار له شي صدق انه حقير بس ولو بكره راح ادوره واتفاهم معه
ياحيااااتي ياطرووق على نياتك
رجع طارق ومعه اللي يكفي عشان يشبون النار,,
طارق: يا بنت وين الكبريت
حنان: طارق,, ماتحس انك ماخذ علي بزياده
طارق تفاجأه من كلامها: هاه
حنان: وش هاه,, ماتحس انك كنك تعرفني من زمان وقاط الميانه بالحيل
طارق وهو مو فاهم: هالشي يضايقك
حنان: لا بالعكس شي حلو ان احنا نتعاامل مع بعض ببساطه
طارق:زين الحمدلله ,, وين الكبريت جيبي خل اشبلازال مستغرب من سؤالها اصلن جالس يفكر
شلون انا اعاملها كذا صدق اني مع أي شخص جديد بحياتي اتعامل معه بحذر,, بس هالبنت فيها سر ,, احس اني اعرفها من زمان
حنان وهي تقطع تفكيره: هييييييييييه شبت النار لا تحترق
طارق بعد ماحس بالحراره: اح أي والله
حنان : اللي ماخذ عقلك
طارق بيختبرها: أيه ياعقلي واحشني
حنان وقلبها نقزهامعقوله يحب له وحده طيب وخير يعني وحب وحده وش دخلني فيه,, صدق حلو ,,وتناظره نظره تفحصيه,, بس صار الحين مو حلو مبهدل
طارق وهو تقريبا يقرا افكارهامعقوله تغار علي
| | |
20 - 11 - 2014, 11:03 AM
|
#108 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان وهي تاخذ الفوطه وعدة الشاور: انا بروح اخذ شاور,, بذيك الجهه لا اشوفك متحرك من مكانك
طارق: اسف ماراح اخليك بالحالك
حنان باستغراب: نعم
طارق : ايه ,, ماراح اخليك بالحالك,, بعطيك قفاي منه اراقب لك المكان,, ومنه اصير معك واصلن حتى لو تصيرين تسبحين قدامي ماراح اشوف لانه ظلام
حنان: معصي والله ما اسبح وانت عندي
طارق: بعطيك ظهري
حنان: ان شاء الله لو تعطيني عيونك ولا خلصت تركبهم,, نوو ولا تحلحقني
طارق: وزياد تدرين انه حاول يذبحني,, وكان ناوي يبهدلك
حنان: عادي بصرخ
طارق: حنان,, مجرد ماتدخلين هالغدار,, أي احد بيستغفلك وانتي تسبحين,, خليني حولك وجعل الله ياخذ نظري اذا حاولت اني اناظر ,,ها احاول,,
حنان بعد تفكير: طيب
عطا طارق ظهره للبحر:يالله روحي اسبحي
حنان: هنا
طارق: يعني وش فرق هنا عن هناكهنا عند الضو وعند الشنطه
حنان وهي مقتنعه:طيب ,, بس هااا ياويلك ان فكرت تلتفت
طارق: ابشري
وفسخت حنان ملابسها وخلت الاندر وير,, وغاصت بالبحر ولا لها حس
طارق خاف عليه: حنااااااااااااااااااااااااااااااااااان
حنان بعد ماسمعت صوته: هلااااااااا
طارق وهو مبتسم: حلو البحر
حنان: ايه
طارق: طيب سولفي ولا غني,, عشان ماينشغل بالي عليك
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخاف تطمع وتقول غني لي على طووول
طارق:هههههههههههههههه الله والصوت انا متأكد انه نشااااز,, بس يالله وش وراي ماعندي غيرك اسمعه
حنان: هههههههههههههه قول عني ماتقول ,, صوبي كم صعب الوصول
واللي مايطول العنب,,,حامض عنه يقول
طارق:ههههههههههههههههههههههه
حنان: انت في وهم وخيال ,,, تبني قصرن بالرمال ,, تدري لي هب الشمال
ه ,, رجلي
طارق اللي فز من مكانه: شفيك
حنان ماسكه رجلها انجرحت من حصاه بالبحر حاده: ارجع ارجع
طارق وهو يشوفها وكانت بالمويه مو باين غير راسها:شفيك
حنان: انجرحت رجلي ,, ارجع بجي
طارق :تقدرين تجين
حنان: ايه
| | |
20 - 11 - 2014, 11:04 AM
|
#109 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ومشت للشاطي وخذت الفوطه وتنشفت بسرعه,, ولبست بيجامة الحرمه كانت بيضا قطنيه,,فيها نقط حمرا,,,وشافت جرحها لقته ينزف والله
حنان: طارق امش
طارق:خلاص
حنان:ايييه
قرب طارق وهب عليه ريحة الشامبو:يازين ريحة النظافه
حنان وهي تطق كتفه:يالمعفن وانا ريحتي شينه
طارق:هههههههههههههههه وريني بس جرحك
وشاف جرحها ,, ولقى بشنطة هالحرمه الخيره عدة جروح,, وعقم جرحها بمسحه طبيه,, وحط لزقه على رجلها,, ولبست شراااب
حنان: الله يجزاها خير هالحريمه,, فكت لنا ازمه
طارق:امين يارب,, جرحك مو عميق بس لا تمشين عليه
حنان: وش دراك انه مو عميق
طارق: عرفت ,,تراني دارس طب سنه وهالاشياء تعلمتها بالسنه ذي
حنان: انت وش تشتغل اصلن
طارق:مهندس معماري
حنان باعجاب:ماشاء الله,,
طارق وهو ينسدح ويطالع السما: من يومني صغير وكانت المباني تشد انتباهي,, اذا طلب مني مدرس الرسم ,,رسم حر,,على طول ارسم عماير وبيوت ,, كنت احب هالمجال وعشان كذا شديت حيلي بثالث ثانوي وجبت نسبه قويه 97% بس ابوي الح اني اخش طب ,,لان نسبتي تدخلني افضل جامعه ,, وقدم اوراقي على ابتعاث فطلعت لي لندن ورحت عشانه ودرست لغه سنه كامله,, وزاد اعجابي بالهندسه والمباني وكنت اقول لابوي ابغى هندسه وكان يرفض,, كانت وجة نظره مافي احد يثق بمهندس سعودي,,الكل يجيب من برى لمشاريع كبيره زي كذا,, وعالسنه الثانيه لما بديت الطب ماحبيته ابد,, كنت اشوفه شي مايصلح لقدراتي,, انا عندي تخيل لدرجة اني قادر اني اصمم مدينه بكل متطلباتها ,, فقدمت من ورى ابوي على جامعه بكندا معروفه بالهندسه المعماريه ,, وكان عندي خيارين اما اسبانيا او كندا,, ففضلت كندا عشان الدراسه باللغه الانجليزيه وسحبت اوراقي من جامعة لندن وتوجهت لكندا,, بعد ماضبطت امور البعثه,, لان كنت واثق ان ابوي ماراح يتحمل أي مصروف لي في الهندسه,,كان مشتهي ان يكون عنده واحد من عياله دكتور,, بس وش نسوي ماعندنا ميول للطب
حنان:وش ردة فعل ابوك
طارق: زعل وعصب ,,قال اني مب كفو اصير دكتور,,قالي رح ادري هندسه وقابلني اذا مسكت تصميم احد المشاريع الكبيره,, وبيوت ويالله
حنان:اوف تحطيم
طارق:ايه,,بس انا حطيت كلام ابوي حلقة بأذني عشان اتحداه وانجح,, وفي ثاني سنه طلبوا مننا عمل تصميم كنشاط يعني,,نصمم ابراج
من طبعي ان ما احب ان النشاط يشاركني فيه احد,, لان لي راي الخاص,, وافكاري دايم اخلقها ما احب اقلد او أكرر,, سويت المطلوب مني وقدمت تصميمي ,, واخذت عليه الدرجه الكامله من بين كل الطلاب,, وبعدها بأسبوع لقيت شركه دائم تنفذ اعمال الطلبه,, متصلين فيني يطلبون مني التصميم,, بسعر حلو,, قلت له وبأسم مين المشروع بيكون تصميمه قالي تبع الشركه,, قلت لهم انا مستعد اعطيكم التصميم بنص السعر اللي عرضتوه علي بشرط انه ينكتب بأسمي ويكون لي انجاز وع
| | |
20 - 11 - 2014, 11:05 AM
|
#110 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
من طبعي ان ما احب ان النشاط يشاركني فيه احد,, لان لي راي الخاص,, وافكاري دايم اخلقها ما احب اقلد او أكرر,, سويت المطلوب مني وقدمت تصميمي ,, واخذت عليه الدرجه الكامله من بين كل الطلاب,, وبعدها بأسبوع لقيت شركه دائم تنفذ اعمال الطلبه,, متصلين فيني يطلبون مني التصميم,, بسعر حلو,, قلت له وبأسم مين المشروع بيكون تصميمه قالي تبع الشركه,, قلت لهم انا مستعد اعطيكم التصميم بنص السعر اللي عرضتوه علي بشرط انه ينكتب بأسمي ويكون لي انجاز وعمل في مجال دراستي,, ووافقوا ووقعت العقد معهم ,, واخذت نسخه منه وارسلته بالفاكس لأبوي ,, وكتبت له تحت العقد,, الاجانب خذوا شغل ولدك يا يبي ,,, بعدها ابوي رضى علي,, حتى كنت ساكن في سكن للجامعه ومعي زميل بالغرفة,, فاجأني بمبلغ محوله لي قالي دور لك على شقه مناسبه واخذ راحتك بالسكن
وبكذا اثبت لأبوي اني مهندس وعندي رغبة الهندسه والنجاح بهالمجال,, والحين عندي مكتبي معروف ولي كم تصميم في دبي,, وتوني راجع من كندا موقع معهم عقد بيسون مشاريع بالشرق الأوسط ويبوني اكون مهندسهم ومصممهم الخاص ,,والحمدلله الله وفقني
ويلتفت على حنان اللي لقاها غارقه بسابع نومه,, ومتلحفه باللحاف وشعرها طايح على وجهها بشكل فوضوي,, ابتسم من خاطر
طارق: رغم ان اللي صارلي بهالحادث,,الا انه حلو بسببك ,, تصبحين على خير
وجلس طارق يراقب النجوم تاره,, ويناظر الغابه تاره,, ويمشي شوي ,, وفكر انه ياخذ شاور كان الجو حلو مش برد ,,هوا يرد الروووح فخلع ملابسه وخش البحر وجلس يسبح ومستسلم للبحر وهو يحركه يمين وشمال,, ورجع للشاطي واخذ الشامبو والجل وتغسل منهم ,, حس انه نظيف بس مالح لوووووول
بعدها طلع من البحر ولف جسمه بالفوطه وجلس يحوس بالشنطه لين لقى ترينغ قطني نسائي لونه ابيض ووردي
طارق: يالله لين تنشف ملابسي واكشخ بكره بالبدله ذي ,, الحين خل البس هالترينغ ,,ارتاح شوي بالملابس القطنيه
وكشخ فيها وتخيلوا عاد شكله,, السروال صار برمودا:: والتيشيرت يادوب يغطي بطنه
انسدح على ظهره وسمى بالرحمن ونام,, والنار تشتغل عندهم قريبه
في صباح اليوم الثاني ,, صحت حنان على نور الشمس وجلست تحك راسها ,, والتفتت لطارق
حنان وهي تفرك عيونها ,,يؤ وش لابس ذا
كان شكله تحفه,, كان معطيها ظهره والتيشيرت موصل لنص ظهره والسروال مرتفع لفوق الركبه ,, وكان من جد حفله
حنان لاشعوريا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني ليت في كاميرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق اللي صحى على صوتها والتفت لها :وش بلاتس
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه
طارق وهو يجلس ويتربع ويفرك وجهه يوخر التراب:احد �
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 09:09 PM
| | | | | | | | | | |