همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | قصة رجل مع الشيطان | رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
23 - 11 - 2014, 07:55 PM | #201 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في بيت ابو ناصر جالسه ريم في غرفتها وتغير اللفه وضحكة د/فهد ماغابت عن بالها دخلت وضحى عليها وريم شاقه الابتسامه من الأذى للأذن وقفت قدامها وحركت يدها,,بس ريم ابدن موحاسه فيها,, وضحى تحط فمها من عند ريم وبأعلى صوتها:ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــم ريم تخرعت ورمت من يدها كل شي وجلست تناقز زي الخبله بالغرفة وضحى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ريم بعد ما استوعبت ان وضحى ورى هالشي خذت شبشبها (وانتوا بكرامه) وكفختها فيها وضحى:آآآآآى بس ريم مابرد قلبها,,خذت الشبشب الثاني,, لريم:انا اوريتس ياذا الكلبه وضحى اللي انحاشت من غرفتة ريم وضححى بأعلى صوتها:مردوووووووووووووده ياريمو تكفخيني بالشباشب ريم:وهي عند باب غرفتها ومقابلة غرفة وضحى:والله ان عدتيها ياحماره لأجيب اجلتس وضحى اللي لازالت ميته من الضحك وهي تتذكر شكلها:ههههههههههههههه آآه يابطني ما اتحمل وربي طلعت ام ناصر من غرفتها على صوت البنات الام:وش فيكم وش هالصراخ؟ ريم شوي وبتبكي روعتها وضيح:وضيح يمه روعتني وانا بغرفتي وعلى طول نزلت دمعة ريم ,, الام وهي تلم بنتها:بسم الله عليك قومي داخل جلست ام ناصر تسمي على بنتها ,, وأعادة لفة رجلها لانها انفكت ونزف شوي دم لان ريم ركضت ومشت عليها سألت ام ناصر ريم شلون روعتها وضحى وقامت ريم تقول لامها وهي منقهره من اختها الام:الحمدلله الحين هي دخلت ولا حسيتي فيها؟؟وحطت وجهها عند راسك ولاحسيتي بعد,,فيتس بلاء انتي يوم ماحسيتي عاد هنا ريم توهقت عدل وش اقول لأمي ريم:كنت احط دواي ولا انتبهت لها,, وباب غرفتي كان مفتوح>>خراط الام:معليه ثاني مره انتبهي,,وانا بعد بقول لوضحى لاعاد تعيدها,,غيرك ماتوا متخرعين وهم على غفله بسم الله عليك يابنتي ريم وهي تتحسب على فهد وضحكته لانه هو السبب الرئيسي !!! في الخبر رجعوا بيت ابو فيصل وابو فهد لبيوتهم سالمين,,ومودعين احزانهم وفاتحين باب الفرح والحياه سفرت ابو فيصل واهله لمكه غيرت من حالهم,, وكشتتهم للبر أثبتت هالتغير ودخلت نفوسهم الفرح والضحك بعد حزن دام اكثر من شهرين ساره كانت جالسه تكلم صديقتها ريم بالماسنجر ساره اللي اخيرا غيرت توبيكها وحطت اسمها بداله ساره:ماتتخيلين ياريم تو اكتشف سعود هذا,, كنت اسمع عنه بس ماعمري جاني فضول اني اشوفه او اتعرف عليه ريم:شلون شكله حلو؟ ساره:خبال مو حلو ,,بس احسه من النوع الصايع لان خالتي تزن فوق راسه اعرس وهو مايبي !!! تهقين يحب ريم اللي ماصدقت ان صديقتها تتكلم عن غير نايف:اممممممم مو حب | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
23 - 11 - 2014, 07:55 PM | #202 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في بيت ابو ناصر جالسه ريم في غرفتها وتغير اللفه وضحكة د/فهد ماغابت عن بالها دخلت وضحى عليها وريم شاقه الابتسامه من الأذى للأذن وقفت قدامها وحركت يدها,,بس ريم ابدن موحاسه فيها,, وضحى تحط فمها من عند ريم وبأعلى صوتها:ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــم ريم تخرعت ورمت من يدها كل شي وجلست تناقز زي الخبله بالغرفة وضحى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ريم بعد ما استوعبت ان وضحى ورى هالشي خذت شبشبها (وانتوا بكرامه) وكفختها فيها وضحى:آآآآآى بس ريم مابرد قلبها,,خذت الشبشب الثاني,, لريم:انا اوريتس ياذا الكلبه وضحى اللي انحاشت من غرفتة ريم وضححى بأعلى صوتها:مردوووووووووووووده ياريمو تكفخيني بالشباشب ريم:وهي عند باب غرفتها ومقابلة غرفة وضحى:والله ان عدتيها ياحماره لأجيب اجلتس وضحى اللي لازالت ميته من الضحك وهي تتذكر شكلها:ههههههههههههههه آآه يابطني ما اتحمل وربي طلعت ام ناصر من غرفتها على صوت البنات الام:وش فيكم وش هالصراخ؟ ريم شوي وبتبكي روعتها وضيح:وضيح يمه روعتني وانا بغرفتي وعلى طول نزلت دمعة ريم ,, الام وهي تلم بنتها:بسم الله عليك قومي داخل جلست ام ناصر تسمي على بنتها ,, وأعادة لفة رجلها لانها انفكت ونزف شوي دم لان ريم ركضت ومشت عليها سألت ام ناصر ريم شلون روعتها وضحى وقامت ريم تقول لامها وهي منقهره من اختها الام:الحمدلله الحين هي دخلت ولا حسيتي فيها؟؟وحطت وجهها عند راسك ولاحسيتي بعد,,فيتس بلاء انتي يوم ماحسيتي عاد هنا ريم توهقت عدل وش اقول لأمي ريم:كنت احط دواي ولا انتبهت لها,, وباب غرفتي كان مفتوح>>خراط الام:معليه ثاني مره انتبهي,,وانا بعد بقول لوضحى لاعاد تعيدها,,غيرك ماتوا متخرعين وهم على غفله بسم الله عليك يابنتي ريم وهي تتحسب على فهد وضحكته لانه هو السبب الرئيسي !!! في الخبر رجعوا بيت ابو فيصل وابو فهد لبيوتهم سالمين,,ومودعين احزانهم وفاتحين باب الفرح والحياه سفرت ابو فيصل واهله لمكه غيرت من حالهم,, وكشتتهم للبر أثبتت هالتغير ودخلت نفوسهم الفرح والضحك بعد حزن دام اكثر من شهرين ساره كانت جالسه تكلم صديقتها ريم بالماسنجر ساره اللي اخيرا غيرت توبيكها وحطت اسمها بداله ساره:ماتتخيلين ياريم تو اكتشف سعود هذا,, كنت اسمع عنه بس ماعمري جاني فضول اني اشوفه او اتعرف عليه ريم:شلون شكله حلو؟ ساره:خبال مو حلو ,,بس احسه من النوع الصايع لان خالتي تزن فوق راسه اعرس وهو مايبي !!! تهقين يحب ريم اللي ماصدقت ان صديقتها تتكلم عن غير نايف:اممممممم مو حب | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
23 - 11 - 2014, 07:57 PM | #203 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ريم اللي ماصدقت ان صديقتها تتكلم عن غير نايف:اممممممم مو حب ,, في رجال يحسون ان الزواج مسئوليه وتهور يمكن هو زي كذا ساره:ما اتوقع هو بغربه ولا عنده احد بالعكس بيصير يبي احد معه عشان يحس بالإستقرار,, هذا غير انه بالريااض يعني حياة العزوبي هناك عذاب مو زي هنا ريم:اممممممممممم ممكن ساره:بس من جد لما اتذكر صدق موقف محرج ريم:الا والله يازينه من موقف ابكي وواحد يلمني وهـ بس وهـ ساره:ههههههههههههههههههههههه عاد خوش لمه ذاك اليوم الكل لمني,,هو وخالتي وامي ,, بس هو غير حضن دافي ومشدود ,,مو زي امي وخالتي مخدات ههههههههههههه ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحماره حضن الأم حلو دفى+حنيه+اهتمام ساره:ماجربتي غيره ولا ماقلتي هالكلام ريم :ياحقيره لاتخليني اروح الشارع واول رجال المه لاتهيضنن ياسوير ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه بدت ساره تفكر بسعود من جد عجبها ,, مجرد اعجاب بس بيقدر سعود انه يستحل قلبها زي ما عقلها يفكر فيه؟؟بيقدر قلبها على نسيان نايف وعلى قولة القايل القلب يحب مره مايحبش مرتين !! | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 11:17 AM | #204 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الرياض: بعد اسبوع على حادثة ريم وكانت ولهانه تشوف فهد خاصه انها اذا جت تزور اخوها مايكون موجود ناصر عند الريسبشن ويعطيهم ورقة موعد ريم عند د/فهد الموظف:خلاص انت روح للزياره وانا ببلغ الدكتور ناصر:خير ان شاء الله وهم في طريقهم لغرفة نايف كان فهد واقف يقرا ملف مريض ولا أنتبه لوجودهم بس احساس جاه خلاه يلتفت واذ به يشوف ناصر وجنبه صاحبة الرمش الكحيل تعرج بمشيتها,, ولا شعوريا سكر الملف وابتسم ابتسامه عريضه,,ابتسامه تعبر عن شوقه ولهفته لعيونها ناصر وهو يبادله الابتسامه:السلام عليكم فهد وهو يمد يده :وعليكم السلام ناصر:وشلونك لي اسبوع اجي ازور نايف ما القاك فهد:تصادف ان عندي حالات بالطواريء ويلتفت على ريم وبنبرة الطبيب:ها كيف الجرح معاك ريم بحيا وكل شعور تحس فيه الحين:احسن ناصر:تونا بالاستقبال ندورك قالوا روحوا زوروا وبنعطي الدكتور خبر فهد:ايه يالله نروح للغرفه ولا ودكم تزورون نايف اول؟ ناصر:لا يالله تفك الخيوط ونزور بعده توجهوا للغرفه,وجلست ريم على السرير ومدت رجلها,, ريم بيضا واطرافها ناعمه,, وكانت رجلها حلوه ناعمه زيها طالع فهد الجرح:ملتهب ياريم>>كان مستمتع وهو يقول اسمها ريم:ليه؟ فهد:باين انه كان ينزف؟ ريم:لا بس قبل امس لاني ركضت وبنظرة عتب من فهد لريم:وش مركضك؟ ريم توهقت :آآه كنت الحق اختي فهد ومستمتع بربكتها:تلحقين؟؟سبب لك نزيف واخاف افك الخيط وهي بعدها ما ألتأمت ناصر:والسواه؟ فهد:تعالي بعد بكره ولا توطين عليها بقوه,, ولا تلحقين احد ولا احد يلحقك ,,اوكي ريم وهي مبسوطه يعني بجيه مره ثانيه:اوكي ناصر:خير ان شاء الله عقب بكره نجيك فهد:اللي يكمل لفة رجلها وكل شوي عينه تطيح على عينها:خير ان شاء الله خلص من لفتها,, وطلعوا منه وسوت ريم حركه حلوه ,, طلعت وهي متعمده تنسى شنطتها على السرير,, ولما طلعوا ريم:اوه نسيت شنطتي ورجعت بسرعه ماعطت اخوها مجال انه يقول خلك بروح انا,, مشت وكأنها مفتشله او خايفه احد ياخذ شنطتها دخلت الغرفه لقت فهد جالس على طرف الطاوله وحاط يدينه على الحافه ومدد رجوله وسرحان ريم عجبها منظره:آه فهد على طول رفع راسه ما صدق انه لقاها فهد عدل وقفته:هلا ريم وهي تأشر على شنطتها:شنطتي نسيتها فهد راح للسرير وبالفعل لقى الشنطه شالها ومدها لها:تفضلي ريم:آسفه على الازعاج فهد وهو يحرك كتوفه بكل عفويه وبساطه:لا عادي لو تنسين شي ثاني مره عادي ^ - ^ ريم:هههههه ليه ماوراك الا انا انت مشغول اكيد فهد وهو ياخذ نفس عميق : أي ماوراي الا انتي وعيونك>>>باعها ريم على طول مشت وهي مستحيه مره من كلامه ونظراته طلعت الا ناصر كان جايهم استغرب تأخرها ريم وهو واقفه عند ناصر اللي لقته بوجهها قبل الغرفه بمترين يمكن:يوووه فشيله كان الدكتور مشغوول>>>الا والله ع | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 11:18 AM | #205 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ريم وهو واقفه عند ناصر اللي لقته بوجهها قبل الغرفه بمترين يمكن:يوووه فشيله كان الدكتور مشغوول>>>الا والله عووبه ناصر:انتي عاد لاتصيرين زي الصخله ماتدرين وين اشغالك,, احرصي عليها فاهمه ريم وهي طايره من الوناسه وتمشي بحريه ما كأن برجلها جرح,, وكأنها اصلن تبي جرحها ما يلتئم عشان تجلس كل يوم رايحه وراجعه عليه راحوا يزورون اخوها نايف اللي كل يوم حالته تتحسن بس تعب من عدم حركته بعد اسبوع تحسنت حالة نجود وتقدر انها تطلع من المستشفى,, وكانت يوميا تقريبا تزور نايف ومعها طروق,, وكان نايف في كل مره تدخل نجود وولدهم يحس بالحياه ولفرحه تملى قلبى,, بس يعوره قلبه انه مايقدر يشيله ويضمه لصدره ,, نايف من طبعه حنون ويحب الأطفال نجود وهي عند الدكتوره د/سهير: انتي اليوم تقدري تطلعي بس ماتتعبيش نفسك بالحركه,, وبالنسبه للخياطه الداخليه الحمدلله تأكدنا من انها التأمت نسبيا بس زي ماقلنا الحركه بلاش منها,, يادوب حركتك للأشياء الضروريه نجود:دكتوره بس ابي أسألك عن شي؟ د/سهير:تفضلي نجود:بالنسبه للحمل او يعني انا تقريبا ما أدري ايش صار فيني غير اللهم نزيف داخلي بس ايش اللي صار حابه اعرف الموقف اللي انا فيه د/سهير وهي تعدل نظارتها:بصي يانجود اللي صارلك مش سهل او هين,, ومش لأنك طلعتي قبل زوجك يبقى انتي احسن منوه حال,,بالنسبه لإصاباتك كانت كلها باكليتك اليمنى والحمدلله عملنا فحوصات وبقت سليمه,, بس اللي احنا مش عارفين ايه اللي بيحصل لوه هو الرحم,, انتي انفجر عندك قناة فالوب,, ودا مش خطير قوي لأن في قناة بديله زي الكليتين,, نجود وهي تقاطع كلامها:والحمل؟ د/سهير:الحمل مش قبل سنه او سنتين,, لانها مش مسألة عمليه والسلام,, تقريبا رحمك اعدنا عملية تجميعه,, فعشان كدا عاوزينك ماتتحركيش كتير,, انتي من جواكي خرايط جراحيه ,, فمسألة الحمل ان شاء الله ماتتأثر بس حتتأجل سنتين لزوم الضمان الصحي ليكي وللحمل حست نجود بإحباط وان الدكتوره ماعطتها كافة المعلومات,, :اوكي شكرا طلعت من عندها وزاد الوجع وجع,, كان نايف ينتظرها تمره قبل لاتطلع من المستشفى بس مامرته,, ماقدرت تواجهه اذا شافته بتبكي حبت انها تروح بيتهم,, أخذتها امها واخوها وتوجهوا للبيت,, والله العالم وش منتظر نجود في المستقبل !!! | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 11:18 AM | #206 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ريم وهو واقفه عند ناصر اللي لقته بوجهها قبل الغرفه بمترين يمكن:يوووه فشيله كان الدكتور مشغوول>>>الا والله عووبه ناصر:انتي عاد لاتصيرين زي الصخله ماتدرين وين اشغالك,, احرصي عليها فاهمه ريم وهي طايره من الوناسه وتمشي بحريه ما كأن برجلها جرح,, وكأنها اصلن تبي جرحها ما يلتئم عشان تجلس كل يوم رايحه وراجعه عليه راحوا يزورون اخوها نايف اللي كل يوم حالته تتحسن بس تعب من عدم حركته بعد اسبوع تحسنت حالة نجود وتقدر انها تطلع من المستشفى,, وكانت يوميا تقريبا تزور نايف ومعها طروق,, وكان نايف في كل مره تدخل نجود وولدهم يحس بالحياه ولفرحه تملى قلبى,, بس يعوره قلبه انه مايقدر يشيله ويضمه لصدره ,, نايف من طبعه حنون ويحب الأطفال نجود وهي عند الدكتوره د/سهير: انتي اليوم تقدري تطلعي بس ماتتعبيش نفسك بالحركه,, وبالنسبه للخياطه الداخليه الحمدلله تأكدنا من انها التأمت نسبيا بس زي ماقلنا الحركه بلاش منها,, يادوب حركتك للأشياء الضروريه نجود:دكتوره بس ابي أسألك عن شي؟ د/سهير:تفضلي نجود:بالنسبه للحمل او يعني انا تقريبا ما أدري ايش صار فيني غير اللهم نزيف داخلي بس ايش اللي صار حابه اعرف الموقف اللي انا فيه د/سهير وهي تعدل نظارتها:بصي يانجود اللي صارلك مش سهل او هين,, ومش لأنك طلعتي قبل زوجك يبقى انتي احسن منوه حال,,بالنسبه لإصاباتك كانت كلها باكليتك اليمنى والحمدلله عملنا فحوصات وبقت سليمه,, بس اللي احنا مش عارفين ايه اللي بيحصل لوه هو الرحم,, انتي انفجر عندك قناة فالوب,, ودا مش خطير قوي لأن في قناة بديله زي الكليتين,, نجود وهي تقاطع كلامها:والحمل؟ د/سهير:الحمل مش قبل سنه او سنتين,, لانها مش مسألة عمليه والسلام,, تقريبا رحمك اعدنا عملية تجميعه,, فعشان كدا عاوزينك ماتتحركيش كتير,, انتي من جواكي خرايط جراحيه ,, فمسألة الحمل ان شاء الله ماتتأثر بس حتتأجل سنتين لزوم الضمان الصحي ليكي وللحمل حست نجود بإحباط وان الدكتوره ماعطتها كافة المعلومات,, :اوكي شكرا طلعت من عندها وزاد الوجع وجع,, كان نايف ينتظرها تمره قبل لاتطلع من المستشفى بس مامرته,, ماقدرت تواجهه اذا شافته بتبكي حبت انها تروح بيتهم,, أخذتها امها واخوها وتوجهوا للبيت,, والله العالم وش منتظر نجود في المستقبل !!! | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 12:22 PM | #207 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الجزيره كانت حنان جالسه على الشاطي تتذكر كلام طارق لها,,ياترى كان تعبان ويهذري ولا كلام قلبه وطلع؟! جاها طارق\,, وهو طبعا مايذكر شي ,, اللي يذكره هو مساجها لظهره :بنت حنان تلفت وهي متعوده انه يناديها بهالاسم:هلا طارق:ليه جالسه هنا؟ حنان بخبث:افكر طارق:بوووش؟؟ حنان:لما كنت تعبان قلت كلام كبير مره !! طارق وحس انه هبب مصايب وشق الزبيل:وش قلت انا؟ حنان:ما اقدر اقول طارق وبدا يعرق:ليه ان شاء الله لا يكون حلفتك وقلت لك لاتقولين لأحد؟؟!! حنان:هههههههههههههههههههههه تقريبا وانا عاد ما اخون الأمانه طارق:لا يامي محلله ومبيوحه بس قولي حنان وهي تقوم وتنفض الغبار من يدها:كلاااااام كبير اكبر منك وقوووووووي ههههههههه طارق:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ول وش انا مهبب طارق وهو يلحقها ويمسكها من يدها:حنان وشو؟ حنان خلاص وثقت انه يحبها وميت في دباديبها وحبت تلعب فيه>>خبيثه<< فقربت منه وجلست تنفض غبار على شعره وتدلع بالكلام: قلت لك كلام قوي مره طارق وهو خق بدون مقدمات وجاراها بنفس النغمه:طيب قولي حنان وزادت الدلع حبتين:ما أقدر لما اتذكره يحمر وجهي من الحيا وضربته كف خفيف دلوع :عيب طارق هالكلام ومشت عنه وهو متيبس بمكانه :احيييه وش ناويه علي هالمرره اما حنان راحت تتمشى وهي تغني وتتغنج وتلتفت على طارق شوي وتضحك على شكله المتبنج وجالس يعد اصابعه كنه خبل ومشكك بعددهم حنان:هههههههههههههههههههه والله لأوريك نجوم القايله ياطويرق اجل تلعب بي لا رجعت بعرس على اللي احبها هيـــــــــــــن راحت حنان وطارق يضرب اخماس بأسداس ,, انا وش هببت؟؟ انا وش قلت للمفريه ذي؟؟ وفجأه سمع صوتها تضحك بصوت عالي على شكله وهو متنح طارق:جنيتي على نفسك يابنت عبدالعزيز راح لها طارق ,, وحنان تفكر تنحاش او توقف بمكانها ,,فقررت انها ماتتحرك وتكتفي وترمش بعيونها وتتمايل مره وتتخصر مره حنان:هااااااا وش تبي طارق :تبين أكل؟ حنان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 12:23 PM | #208 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الجزيره كانت حنان جالسه على الشاطي تتذكر كلام طارق لها,,ياترى كان تعبان ويهذري ولا كلام قلبه وطلع؟! جاها طارق\,, وهو طبعا مايذكر شي ,, اللي يذكره هو مساجها لظهره :بنت حنان تلفت وهي متعوده انه يناديها بهالاسم:هلا طارق:ليه جالسه هنا؟ حنان بخبث:افكر طارق:بوووش؟؟ حنان:لما كنت تعبان قلت كلام كبير مره !! طارق وحس انه هبب مصايب وشق الزبيل:وش قلت انا؟ حنان:ما اقدر اقول طارق وبدا يعرق:ليه ان شاء الله لا يكون حلفتك وقلت لك لاتقولين لأحد؟؟!! حنان:هههههههههههههههههههههه تقريبا وانا عاد ما اخون الأمانه طارق:لا يامي محلله ومبيوحه بس قولي حنان وهي تقوم وتنفض الغبار من يدها:كلاااااام كبير اكبر منك وقوووووووي ههههههههه طارق:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ول وش انا مهبب طارق وهو يلحقها ويمسكها من يدها:حنان وشو؟ حنان خلاص وثقت انه يحبها وميت في دباديبها وحبت تلعب فيه>>خبيثه<< فقربت منه وجلست تنفض غبار على شعره وتدلع بالكلام: قلت لك كلام قوي مره طارق وهو خق بدون مقدمات وجاراها بنفس النغمه:طيب قولي حنان وزادت الدلع حبتين:ما أقدر لما اتذكره يحمر وجهي من الحيا وضربته كف خفيف دلوع :عيب طارق هالكلام ومشت عنه وهو متيبس بمكانه :احيييه وش ناويه علي هالمرره اما حنان راحت تتمشى وهي تغني وتتغنج وتلتفت على طارق شوي وتضحك على شكله المتبنج وجالس يعد اصابعه كنه خبل ومشكك بعددهم حنان:هههههههههههههههههههه والله لأوريك نجوم القايله ياطويرق اجل تلعب بي لا رجعت بعرس على اللي احبها هيـــــــــــــن راحت حنان وطارق يضرب اخماس بأسداس ,, انا وش هببت؟؟ انا وش قلت للمفريه ذي؟؟ وفجأه سمع صوتها تضحك بصوت عالي على شكله وهو متنح طارق:جنيتي على نفسك يابنت عبدالعزيز راح لها طارق ,, وحنان تفكر تنحاش او توقف بمكانها ,,فقررت انها ماتتحرك وتكتفي وترمش بعيونها وتتمايل مره وتتخصر مره حنان:هااااااا وش تبي طارق :تبين أكل؟ حنان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 12:25 PM | #209 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طارق:بروح أصيد تجين معي حنان وهي تفكر :اممممممم مابي زفر طارق وهو يرفع حاجب:رريحته وع,,وطعمه حلو حنان:من عمري اذا بغيت الشي أأمر فيه,, ويجيني طارق بدلع زي دلعها:في بيتكم وعند بابا وماما هنا انتي اكرفي على لقمتس حنان وهي تسبل بعيونها:أهون عليك اجلس بدون أكل طارق بخاطره>>وجع وش هالحاله<<:ايه تهونين حنان وهي مبوزه بس بدلع:طيب زعلت طارق خلاص هو انسان يعني الى متى هالدلع طول هالشهور وانا ماسك نفسي ,, تجي تدلع خلااااااااص,, فقرب منها وبنظرات خاقوقيه لحنان:ماتهون علي حنو حنان حست بالخطر >>>ايه علقتي استاهل جبته لنفسي>>: ههههه طيب بروح اتمشى ومشت ,,بس هيهات الموقف سيطر عليه طارق وصارت الامور بيده ,,فلحقها ومسكها من يدها ورفع خصله عن عيونها :وين ,,؟ حنان وخلاص بتموت هالمعفن حلو ,, قربت وبصوت مليان بحه وبنعومه:طــارق ونشف ريقها فكحت حنان: كح كح احححححم طارق بنعومه قاتله:صحه حنان وهي ترفع نظرها لعيونه القويه السودا اللي فجأه لانت وصارت حالمه ورومانسيه:هدني طارق:بشرط؟ حنان وودها انه يشرط شي صعب عشان ماتسويه ولايهدها :وش طارق:واحد من الأثنين ,,يابوسه,,ياتقولين لي وش انا قلت لك وانا تعبان حنان فتحت عيونها على حدها يا بوسه يا اعتراف ,,لف طارق يدينه عليها ودقات قلبه شوي وتطلع من صدره,, وحنان كانت مركزه على صدره وكيف يتحرك القميص من دقات ٍقلب طارق,,يعني هو متوتر مثلي ,,وتوهق بشرطه حنان وهي تحاول تتخلص منه بهدوء ,,بس هو ماسكها عدل طارق:قولي واخليك حنان رفعت نظرها له وقررت ,, وقفت على اصابعها ولفت وجهه يسار وباسته على خده وهمست بأذنه:ماراح اخون سرك فكها لاشعوريا ,, وراحت منه تركض حطه اصبعه على مكان بوستها وسحبها لفمه:اموووووواه,,, وش هالشي الخطير اللي البوسه اهون منه!!؟؟ اما حنان راحت تركض وهي مهستره مره تضحك ومره تتحسب على عمرها وعلى شروطه بس ماعليكم منها عياره ^- ^ _______________^ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
24 - 11 - 2014, 12:25 PM | #210 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الرياض راحت ريم للمستشفى مع أمها واختها وتوجهت للرسيبشن تسأل عن د/فهد الموظف:ماداوم اليوم الدكتور ريم بخيبة امل:ليه؟ انا عندي موعد بيفك جراحتي ,,طيب متى بيجي؟ الموظف:للأسف ما ندري لأن ابوه توفى وأخذ اجازه أتوقع مو اقل من اسبوع,,وبالنسبه للجراحه فيه دكاتره غيره يفكونها انصدمت ريم :مات شلون؟ الموظف:والله ماعندي خبر تو مارحنا نعزيه اليوم جانا الخبر ريم وهي متردده:طيب أبي رقم جواله الموظف :لحظه شوي من عوايد المستشفى في قائمة ارقام جوال للدكاتره تعطى المريض اذا طلبها الموظف:تفضلي اختي الرقم خذت ريم الورقه وهي تفكر ومحتاره اكلمه ولا لأ؟؟ جاتها اختها :ها وين بيفكونها ريم بحزن:ابـو دكتوري مـــات وضحى:يؤ حرام,,الله يرحمه ريم:عاد مدري من بيجيبون لي يشيل الخيوط جاتها الممرضه:ريم تعالي الممرضه ذي نفسها اللي مع د/فهد ريم:سيستر الممرضه:يس ريم:د/فهد بابا هو تعبان؟ الممرضه:I do not have idea>>ماعندي فكره ريمk دخلت ريم غرفة الدكتور وانصدمت بدكتور جثه طول وعرض الباب,,يده كبر رجلها ,,خافت ورجعت لورى,, الممرضه:ههههههههههه come I am with u>>تعالي انا معك ريم:no I want other doctor?>>لا ابي دكتور غيره الممرضه:he is nice &good,,don't worry>>هو جيد لاتحاتين>>انفع مترجمع شعبيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ >>نرجع<< دخلت ريم الغرفه والله خلق وفرق بعد ذاك الزين ولراحه الى هالمتوحش الضخم,, بس كان الدكتور شاطر فك الخيوط بدون ماتحس ,, وابتسم لها الدكتور:خلصنا ياستي ريم>>ياحليله شكله طيب ومو باين على هالجثه:شكرا طلعت ريم مع اختها وراحوا لأخوهم فوق,,وطول المشوار ولين رجعت البيت وهي تفكر بفهد,,أكلمه ولا لأ دخلت غرفتها وقفلت بابها وطالعت الساعه,,كانت 8 ريم:دايم اول يوم عزا الواحد راسه مصدع ,,خل اخليها بكره أكلمه احسن في بيت اهل نجود فاطمه:انا مدري شلون انتي متقبلته؟ نجود:فاطمه هو متعمد الحادث؟ فاطمه:لأ,, بس انتي الحمل عندك نسبته 20%يعني اذا ماحملتي بيروح يدور على غيرك ابو الشباب نجود وهي تفكر:طيب ليش تفكرين بالشين؟نايف مو من النوع هذا فاطمه:نايف رجال والرجال مالهم أمان يانجود نجود :بس ولو ماراح استبق الأمور فاطمه :انتي اختي وما أبيك تبيكين قهر,, تتركينه انتي الحين احسن من انه يتركك بكره أصلن ,,مدري مدري بس انا مكانك ما اكون غبيه نجود بحيره:يعني اذا اخترت زوجي وولدي أكون غبيه؟ فاطمه:انا اللي علي سويته ,,الباقي عليك,,انا نبهتك بتجلسين عنده معززه مكرمه سنتين ثلاث اربع بالكثير بس اذا ماقدرتي تحملين ماراح يقول مسكينه اللي صار لها بسببي لا بيقول انا أبي عيال وبيعرس راحت منها فاطمه وتركت نجود وراها مشتته مابين عايلتها الصغيره ومابين كبريائها,,فقررت انها تاخذ أوراق حالتها وتروح لدكتوره نساء وولاده ودكتور جراحه عشان � | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الشوق, حيلتي, دعاني, رواية, صوبك, كاملة |
|
رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية قصة حب كاملة جميع الفصول بقلم فاتن محمد شاكر | مشاعر | همس للقصص وحكايات وروايات | 11 | 2 - 11 - 2023 11:23 PM |
وش حيلتي | النورسيه | همس كتابات الاعضاء الحصريه | 6 | 19 - 7 - 2021 04:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة | جروح الم | همس للقصص وحكايات وروايات | 42 | 8 - 6 - 2018 01:06 PM |
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة | نَبض♡~ | همس للقصص وحكايات وروايات | 22 | 15 - 6 - 2012 03:59 PM |
|
الثلاثاء 7 /1/ 2025 م || 7 /7/ 1446هـ || |