همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
25 - 11 - 2014, 04:06 PM
|
#251 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في اليخت
كانوا حنان وطارق متمديين على سطح السفينه يتأملون النجوم
حنان:ياحبني لك
طارق :u to
حنان تطالعه: مو انت النجوم لا تصدق
طارق وهورافع حاجب:مهو انا؟
حنان:لا للنجوم كانوا ربعنا بالجزيره
طارق:لا مو النجوم اللي نشوفها بالجزيره
حنان تاخذه على قد عقله:اجل منهم ذول؟
طارق يكمل فصلته:S_055::المناوبه,,ربعنا على شكل دائره مفرغه,,اما ذول نص دائره بس محشيه
حنان:لك الحمد والشكر
طارق :ههههههههههههههههههههههههههههه
حنان:طارق وش تهقى سوو اهلنا لما دروا؟
طارق:استانسوا
حنان:طارق وحنا؟
طارق:مرتاحين
حنان:لا يعني
طارق وهو يطالعها:وش يعني؟
حنان :مدري
طاق:قولي
حنان:يعني بشتاق لك
طارق وجلس يتأملها وهو ساكت
حنان استحت وخذت الخداديه وضربته
طارق بمكر:اح
حنان:طارق وجعوه لا تطالعني كذا
طارق:ليه؟
حنان :بس
وقامت من مكانها بتهج لانها حست بقدوم غاره ,,بس هيهات طارق اسرع منها ومسكها:وين بتروحين
حنان:بنام
طارق:ماخلصنا كلام
حنان وهي متلخبطه:وش كلامه ياكثر هذرتك
طارق وهو يوخر خصله من على وجهها:انك بتشتاقين لي
حنان:هونت خلاص
طارق بصوت خوقاقي اكثر من قبل:افاا,, بس انا لو تروحين وتخليني هنا بشتاق لك
حنان وهي خقت عدل ولا شعوريا قربت منه ولمست حاجبه المقسوم طرفه:من جارحك؟
طارق وهو يحط يده الثانيه على خصرها :سعد
حنان وهي تشيل اصبعها من حاجبه وتحط يدينها على كتوفه وهي عارفه التهور اللي سوته:سعد من؟
طارق ويرصها لصدره:ولد جيراننا
حنان واصابعها متردد تلمس شفايفه ولا لأ:وش سويت له عشان يجرحك؟
طارق وهو ينزل راسه ويرفع راسها من عند لحيتها وماكان من حنان الا رست اصابعها على خده
وقرب منها ,, واستجابت له ......................... ^ -^
وكانواغرقانين بالعسل ,,كل واحد منهم يعبر للثاني حبه ورغبته
| | |
25 - 11 - 2014, 04:06 PM
|
#252 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وبعد دقائق اهتز اليخت بسبب موجه مرتفعه
حنان:آآآه
طارق وهو ماسكها لاتطيح ,, بس طاح هو على الارض وهي فوقه ,,وضمها بقوه يحميها
,,كانوا خايفن الثالثه ثابته
حنان:وش صار
طارق شكله موج مرتفع
حنان وهي تجلس :ياويلي
طارق :عاد مو وقته ***1***
وثواني واهتزت السفينه موجه ثانيه مرتفعه
آآآآآآه وتمسكت حنان بطارق
طارق:قومي نروح لهم تحت
حنان:يالله
انزلوا تحت لقوا ديفيد توه بيرقى لهمh come down>>اوه تعالوا تحت
طارق:is evry thing ok?>>كل شي اوكي؟
ديفيد:ya but stay down ,, >>ايه لكن اجلسوا تحت
دخلوا في الممر المؤدي لغرفة القياده ,وطلع جون لهم :we sorry>>اسفين
طارق:it ok>>عادي
جون وهو ياخذ منديل ويعطي طارق:some lipstik on your lips&bird>>في روج على شفايفك ووجهك
طارق وحنان: ^- ^:
مسح طارق فمه ,, وعطى جون حنان منديل ثاني عشان الروج تلخبط
طارق:وش عندك حاطه روج
حنان وهي مستحيــــــــــــــــه ولا ردت وراحت غرفتها وسكرت الباب
ديفيد:u can use my room it bigger than your &double bed>>تقدر تستخدم غرفني اكبر من غرفتكم وفيها سرير مزدوج
طارق:no thanks ,, but I sleep with u ,,we r not marrid yet>>شكرا بنام معك لاننا مش متزوجين
ديفيد:but u was in island fo5 months>>لكن كنت معها في جزيره لمدة5 شهور
طارق:yes,, but it s island not small room>>ايه بس جزيره مو غرفه صغيره!
جونo u want to say than u never touch her?>>تبي تقول انك مالمستها ابد؟
طارق:yes never>>ايه ابد
ديفيد:comaaaan man she is beuaty>>وش هالكلام تراهي حلوه>>خوش ترجمه:S_053:
طارق:yes but we r muslim & it’s the first time I kiss her now >>ايه بس حنا مسلمين وهاذي اول مره اتجرأ وأبوسها
ديفيد&جون:!!!!!!!!!!!!!!!!!5 months >> خمس شهور !!!!!
طارق وهو يتنهد:اييييييييييييه كنت اتقطع
ديفيد:what?>>وشو؟
طارق:its look like fight with your desire & coulture>>كان حرب بين رغبتي وعادتنا وتقاليدنا
ديفيد:go the hell coulture ,, it s some thing … oh man how can ohh… I feel hut ,,u crasy>>تروح لجهنم التقاليد,,هذا شي ,,اوووه يارجال كيف قدرت تصبر ,,اشعر بحراره ,,انت مجنون
جون:hhhhhhhhhhhh go the hell DEVID,,,thay good young not u >>هههههه رح للجحيم ديفيد هاذول شباب جيدين مو انت يالفاهر
ديفيد:if I in his place may be she bregnent now!!!>>>لو كنت مكانه يمكن حامل هي الحين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارقk im going to sleep ,good night>>اوكي بروح انام تصبحون على خير
جون+ديفيد:good night>>تصبح على خير
| | |
25 - 11 - 2014, 04:08 PM
|
#253 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
بعد ماطلع طارق
ديفيد:she is vergain>>هي عذراء
جون:all the girls in saudia arabia like her>>كل البنات في السعوديه مثلها
ديفيد:it is good to be the first man in her life>>شي حلو انك تكون اول رجل في حياتها
جون:ya ,, lets drink some thing>>ايه ,,خل نروح نشرب شي
ديفيد:go>>قوو>>يقالها ترجمة
طلعوا من غرفة القياده وكملوا سهرتهم بالشرب والسوالف
اما طارق توجه لغرفة حنان وطق الباب
حنان:مين؟
طارق وهو يبتسم:لو انه جون ما فهم وش تقولين
ابتسمت حنان وهي تجدل شعرها :وش تبي؟
طارق:افتحي الباب
حنان:ممنوع
طارق: طيب تعالي قربي عنده بقولك شي
قامت بسرعه من مكانها ولصقت بالباب
اما طارقه جلس يلمس الباب بأصابعه :.....
حنان وهي ذايبه على الباب:وش بتقول
طارق:ابي اقولك انها كانت ليله حلوه
حنان ووجها محمر وهي تتذكر بوساته وجلست تفرك اصبعها بالباب
طارق:ههههههه لا تخربين الباب فيك حره طلعيها علي تراني مستعد وبصدر رحب
حنان واستحت زياده:اها عاد بنام تصبح على خير
طارق:وشلون يدعاك قلبك تنامين بدوني ؟
حنان وهي تفتح الباب كان عندها فضول تشوف شكله شلون؟
كان طارق واقف متسند على طرف الباب,, ولما انفتح الباب ركز طوله وابتسمت عيونه قبل شفايفه
حنان:مايدعيني قلبي بس الغرفه صغيره
طارق وهو يمسك يدها ويرفعها يبوسها:انتبهي على نفسك واقفلي الغرفه في تماسيح هنا تركتهم وهم يطفحون ويسكي
حنان:هههههههههههههه قم خل نكسر الغراش حرام
طارق:كان يحذفونا بالبحر
حنان بمكر:احلى نرجع للجزيره
طارق وهو يرفع حاجبه تبين نطب الحين
حنان:اوف ماصدقت انت على الله يالله عاد عطني مقفاك وراي نوم
طارق:ههههههههههههه تصبحين على خير حبي
حنان:وانت من اهل الخير
وسكرت الباب وتوجه طارق لغرفة ديفيد بس ماعرف ينام ,, كان كل شوي يقوم يتطمن على حنان ,,ماعرف ينام طارق ذاك اليوم مع ان السرير مغري
اما حنان جلست تفكر بأهلها وش صار فيهم؟؟ وش ردة فعلهم اذا دروا اني مع رجال بيفرحون برجعتي ولا بيتمنون اني مت؟؟ لا وش هالخرابيط انا زي ما انا وخير لاصار معي رجال انا بنتهم وتربيتهم وهالشي المفروض يثقون فيه,,هذا غير انه طارق وهـ فديته متى اوري صديقاتي صورته عشان يخقون,,شرط ان يرشقوني بالبيض عشان مافلتيها معه بالجزيره زي الأفلام,, بس اللي صار اليوم آح بس ,,وجلست تلمس شفايفها وتبوس يدها وجلست على هالحال لين غفت عينها بأمل ان بكره بتصحى وبتشوف طارق
| | |
25 - 11 - 2014, 04:10 PM
|
#254 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في المغرب
سعود:أبشر يبى بنروح أسبانيا اذا خلصت الفيزا
ابو فيصل:لازم فيزا
سعود:يبى شرايك يعني؟ دوله اوربيه بس زين ان الفيزا بكره تخلص,,اصلن اليخت اللي حنو فيه مو جاي الا بعد بكره
ابو فيصل :المهم انتبه على نفسك واول ما توصل اختك كلمني خل اسمع صوتها
سعود ابشششششششر
ابو فيصل:فمان الله
نايف من الجهه الثانيه:ههههههههههههههههههههههههههه
ام ناصر:اكلمك وتضحك؟
نايف:فديتس يمه نفس الكلام تعيدينه كل شوي,,خلاص اول ما اشوفه اخليه يكلمك ,,مع ان مدري وش تبين تكلمينه,,مخاسير ع الفاضي مافي مكالمه ,,لا جا الرياض كلميه>>يجننها
ام ناصر:نويف ووجع جاك التوفير ,,رح الحين أكل لك شي واشتر لأخوك اكل خله ياكل ,,ياعين امه تلقاه رايحن نصه
نايف:ان شااااااااااء الله جا الرجال يايمه حق السفاره يالله فمان الله
الام:بحفظ الكريم يايمه
سعود:ههههههههههههههههههه نصاب
نايف:تعبت لاخلص ابوي اشتغلت امي,,
سعود:الحال من بعضه انت ياحيهم امك وابوك,, انا اختي وخالتي واخوي والشرقيه كلها زين مادقوا صديقاتها بعد
نايف:اوف لدرجاتي اختك اجتماعيه
سعود:ههههههههه تعرف البر والبحر
نايف:ايييه يرجعون سالمين ونرتاح
سعود:انا بردت بجيب جاكيتي من داخل
نايف:اوك
راح سعود وكانت خطوته خفيفه وكأنه يطير ,,كان واحد مرتاح
اما نايف طلع جواله واتصل بزوجته,,وهو عتبان عليها انها ما اتصلت أبد
,,واكيد الحين عندها خبر ان طارق حي
نجود بصوت ميت:الو
نايف ما انتبه للصوت كان سرحان
نجود:الوووو
نايف:اوه الوو
نجود:هلا
نايف حس ببرودتها له:هلا,,كيف الحال
نجود:نايف
نايف:اجل من؟
نجود:ماطلع رقمك طلع لي رقم خاص
نايف:ايه يمكن عشاني مسافر
نجود وهي تضرب راسها نست سالفة سفره:اوووه ,,مالقيتوا اخبار عن طارق
نايف:اوووه! شكلك راح من بالك اني مسافر
نجود:نسيت نايف
نايف خلاص انسدت نفسه :ماكلموك اهلي؟
نجود:اتصلت ريم بس كنت نايمه
نايف:لقينا طارق>>ببرود
نجود فرحت من جد بس حست انها سخيفه:والله الحمدلله الحمدلله عساه بخير؟
نايف:للحين ماشفته
نجود:نايف فيك شي؟
نايف:فيني انتي واهمالك
نجود:ليه انا وش اهملت عشان ما أتصلت؟
نايف:نجود كنت مشتاق لك ولما سمعت نبرة صوتك البارده حسيت ان كبدي حامت علي مع السلامه
وسكر الجوال وهو معصب عليها وعلى برودها
اما نجود من الجهه الثانيه:الووو الووووو,,الحقير سكر السماعه
فاطمه:وين ما يسكر بوجهك,وانتي كذا بدون شخصيه
نجود:شقصدك؟
فاطمه:شلون شقصدي لو انك تهمينه كان اتصل فيك اول ما وصل يطمنك..لو انك تهمينه كان انتي اول وحده بشرها بعد اهله..مو هالعوبه تتصل قبل تقولك
نجود:بس خلاص انطمي واطلعي برى انتي صرتي نكد تعبانه بنام
فاطمه:مالت عليك
| | |
25 - 11 - 2014, 04:13 PM
|
#255 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طلعت فاطمه من نجود وكانت نجود منقهره من حركة نايف وكلمة (حامت كبدي منك)
يعني لو يحبني مايقول هالكلمه ,,خل يرجع بس اوريه
اما نايف من الجهه الثانيه كان حده منقهر من برودها ,,وجاه سعود
سعود:نايف قم نروح الفندق ليل وبرد ومن امس مانمنا
نايف لا شعوريا:سعود أبغى رقم فهد ولد خالتك !
سعود:وش تبي فيه؟
نايف:في شركات نتعامل معها بالشرقيه ممكن نخليه يتفاهم معهم ويصير محامي لنا بالشرقيه !
سعود:لحظه اطلع الرقم
نايف:ورقم بيت لو سمحت
سعود:اخذ الجوال وارتاح
نايف:لا اجراءات شركتنا لازم رقم البيت في حيث ان احنا اتصلنا وكان جواله مقفل
سعود:خذ هذا الجوال
ونقله الرقم
سعود:وذا رقم البيت
وهو ينقله الرقم تذكر سعود ساره وصوتها الانثوي,,وكان نايف يفكر فيها برضوا وكان التفكير مشترك بينهم
سعود:قم نروح الفندق حجزوا لنا وبكره ولا بعده نروح اسبانيا هذا اذا ماجا اليخت عند سواحل المغرب
نايف وهو يفكر بحبيبته :ايه
ومشى سعود وهو مو منتبه لنايف السرحان وتوجهوا للفندق,,على طول اخذ سعود شاور ونام,,اما نايف ماقدر ينام بقلبه حرقه على تصرفات نجود وكان يبي يطفي هالشي بصوت ساره,, طلع برى الغرفه وراح للوبي تحت واتصل في بيت ساره وهو يطالع الوقت
:عندهم 12 ونص الحين
فارس:الووو
نايف عفس وجهه ,,وسكر السماعه بس طلع رقمه بالكاشف
فارس:وين بتهجون مني,,
وهالشي مافات نايف :اوف يمكن عندهم كاشف؟
وجاه اتصال من رقم بيت ساره ,, وكان فارس فحب ان مايحطه براسه ويطلع صاحب الرقم,, فراح نايف لموظفة الاستقبال
نايف:مرحبا ممكن تردين على الجوال وتقولين انك صاحبة ساره وانك تبينها عشان بحث!!
الموظفه:شوو
نايف:صاحبتي واخوها اتصل على رقمي قولي انك صاحبتها
وانقطع الاتصال
فارس:وين بتروحون مني؟؟ اتصل من جوالي
فهم نايف الموظفه وش تقول,, ودق جواله وبدون مايشوف الرقم عطاها الجوال
الموظفه:الو
نجود:من؟
الموظفه:سوري اتصلت بالغلط وانقطع الخط
وتحط الموظفه يدها على السماعه:بنت اللي ردت
نايف:تكلمي خل اسمع صوتها
الموظفه: من انتي؟
نجود :انتي اللي مين؟؟وش جاب جوال زوجي عندك؟؟
سمع نايف الكلام وانهبل نجووووووووووووووووووود
وكان نايف يأشر بكلمة سوررري وكتب لها بورقه ذي زوجتي قولي صاحب الجوال نساها عندنا بالرسيبشن ورديت على الاتصال لانه زي جهازي
الموظفه كانت محتاسه على اسئلة نجود:وين نايف؟؟ ومن انتي ؟؟ ياللي ماتستحين
الموظفه بعد ماقرت:مدام استني شوي,, زوجك عنا بالفندق وناسي جهازه بالاستقبال وانا موظفة الاستقبال,, وجهازوه نفس جهازي مدام وآسفه
نجود وهي شبه مقتنعه لان نبرة صوت الحرمه محترمه:طيب هو وينه؟
الموظفه:هو بغرفتوه فوق نايم مع صاحبه
نجود:طيب سكري جهازه وانتبهي اذا جوالك او جواله
الموظفه:آسفه مدام ماكان قصدي ازا حابه هلا ا
| | |
25 - 11 - 2014, 04:13 PM
|
#256 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طلعت فاطمه من نجود وكانت نجود منقهره من حركة نايف وكلمة (حامت كبدي منك)
يعني لو يحبني مايقول هالكلمه ,,خل يرجع بس اوريه
اما نايف من الجهه الثانيه كان حده منقهر من برودها ,,وجاه سعود
سعود:نايف قم نروح الفندق ليل وبرد ومن امس مانمنا
نايف لا شعوريا:سعود أبغى رقم فهد ولد خالتك !
سعود:وش تبي فيه؟
نايف:في شركات نتعامل معها بالشرقيه ممكن نخليه يتفاهم معهم ويصير محامي لنا بالشرقيه !
سعود:لحظه اطلع الرقم
نايف:ورقم بيت لو سمحت
سعود:اخذ الجوال وارتاح
نايف:لا اجراءات شركتنا لازم رقم البيت في حيث ان احنا اتصلنا وكان جواله مقفل
سعود:خذ هذا الجوال
ونقله الرقم
سعود:وذا رقم البيت
وهو ينقله الرقم تذكر سعود ساره وصوتها الانثوي,,وكان نايف يفكر فيها برضوا وكان التفكير مشترك بينهم
سعود:قم نروح الفندق حجزوا لنا وبكره ولا بعده نروح اسبانيا هذا اذا ماجا اليخت عند سواحل المغرب
نايف وهو يفكر بحبيبته :ايه
ومشى سعود وهو مو منتبه لنايف السرحان وتوجهوا للفندق,,على طول اخذ سعود شاور ونام,,اما نايف ماقدر ينام بقلبه حرقه على تصرفات نجود وكان يبي يطفي هالشي بصوت ساره,, طلع برى الغرفه وراح للوبي تحت واتصل في بيت ساره وهو يطالع الوقت
:عندهم 12 ونص الحين
فارس:الووو
نايف عفس وجهه ,,وسكر السماعه بس طلع رقمه بالكاشف
فارس:وين بتهجون مني,,
وهالشي مافات نايف :اوف يمكن عندهم كاشف؟
وجاه اتصال من رقم بيت ساره ,, وكان فارس فحب ان مايحطه براسه ويطلع صاحب الرقم,, فراح نايف لموظفة الاستقبال
نايف:مرحبا ممكن تردين على الجوال وتقولين انك صاحبة ساره وانك تبينها عشان بحث!!
الموظفه:شوو
نايف:صاحبتي واخوها اتصل على رقمي قولي انك صاحبتها
وانقطع الاتصال
فارس:وين بتروحون مني؟؟ اتصل من جوالي
فهم نايف الموظفه وش تقول,, ودق جواله وبدون مايشوف الرقم عطاها الجوال
الموظفه:الو
نجود:من؟
الموظفه:سوري اتصلت بالغلط وانقطع الخط
وتحط الموظفه يدها على السماعه:بنت اللي ردت
نايف:تكلمي خل اسمع صوتها
الموظفه: من انتي؟
نجود :انتي اللي مين؟؟وش جاب جوال زوجي عندك؟؟
سمع نايف الكلام وانهبل نجووووووووووووووووووود
وكان نايف يأشر بكلمة سوررري وكتب لها بورقه ذي زوجتي قولي صاحب الجوال نساها عندنا بالرسيبشن ورديت على الاتصال لانه زي جهازي
الموظفه كانت محتاسه على اسئلة نجود:وين نايف؟؟ ومن انتي ؟؟ ياللي ماتستحين
الموظفه بعد ماقرت:مدام استني شوي,, زوجك عنا بالفندق وناسي جهازه بالاستقبال وانا موظفة الاستقبال,, وجهازوه نفس جهازي مدام وآسفه
نجود وهي شبه مقتنعه لان نبرة صوت الحرمه محترمه:طيب هو وينه؟
الموظفه:هو بغرفتوه فوق نايم مع صاحبه
نجود:طيب سكري جهازه وانتبهي اذا جوالك او جواله
الموظفه:آسفه مدام ماكان قصدي ازا حابه هلا ا
| | |
25 - 11 - 2014, 04:14 PM
|
#257 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الموظفه:آسفه مدام ماكان قصدي ازا حابه هلا ارسل الجهاز مع حدا من الموظفين هون
نجود:لالا بس سكري الجوال
الموظفه:حاضر
نجود:باي
الموظفه:باي
وسكرت السماعه وودها تحذف جوال نايف عليه ,,
الموظفه:كيف بتقول صاحبتك وانت متزوج؟؟
نايف:وش دراني ان نجود تطلع لي,,لي يومين اترجاها تدق ما دقت الا بهالوقت ,,اشهد انها مسلطه,,وشلون ماعرفت الرقم!!
الموظفه :عالعموم مرتك قالت لي سكر جهازك ,,لكان سكروه
نايف:مو قبل ما تتصلين على هالرقم وتقولين انك صاحبة ساره,,انتي ايش اسمك؟
الموظفه:ليليان
نايف:اوكي ليليان اتصلي ولك اكراميه معتبره
خذت ليليان الجوال بعد ما دق نايف على الرقم
| | |
25 - 11 - 2014, 04:15 PM
|
#258 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الموظفه:آسفه مدام ماكان قصدي ازا حابه هلا ارسل الجهاز مع حدا من الموظفين هون
نجود:لالا بس سكري الجوال
الموظفه:حاضر
نجود:باي
الموظفه:باي
وسكرت السماعه وودها تحذف جوال نايف عليه ,,
الموظفه:كيف بتقول صاحبتك وانت متزوج؟؟
نايف:وش دراني ان نجود تطلع لي,,لي يومين اترجاها تدق ما دقت الا بهالوقت ,,اشهد انها مسلطه,,وشلون ماعرفت الرقم!!
الموظفه :عالعموم مرتك قالت لي سكر جهازك ,,لكان سكروه
نايف:مو قبل ما تتصلين على هالرقم وتقولين انك صاحبة ساره,,انتي ايش اسمك؟
الموظفه:ليليان
نايف:اوكي ليليان اتصلي ولك اكراميه معتبره
خذت ليليان الجوال بعد ما دق نايف على الرقم
| | |
25 - 11 - 2014, 04:15 PM
|
#259 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
فارس:دق ابن اللذين,,الو
ليليان:مرحبا
فارس::هلا والله
ليليان:آسفه على الازعاج اتصلت وانقطع جوالي
فارس وانبسط مغربيه مدري تونسيه:لا ولو كل يوم اتصلي آمري؟
ليليان:ممكن احكي مع ساره؟
فارس:من انتي بلا صغره ؟
ليليان:ههههههه شو مهضوم
نايف :هيه لا تستخفين على الرجال اصطلبي
فارس:احيه انتي المهضومه كنتس ماي
ليليان:ماعم افهم شو بتقول ههههههه
وتطالع نايف:يالطيف شو مهضوم
نايف حط يده على راسه وش يسوي بهالخبل اللي بتفضحه:اسألي عن ساره ورقم جوالها
ليليان:شو عم قلك فيني احكي مع ساره ان صاحبتها عم اعمل لها بحس(بحث) ومحتاجه اعرف منها كم نقطه لان بكره راح سلموه اياها
فارس:ساره نايمه الحين ,,
ليليان:طيب ممكن تعطيني رقمها مشان ابعت لها مسج اول ماتصحى تحاكيني
فارس:ابشري
وعطاها الرقم ,, وعلى طول سكرت ليليان منه وعطت نايف الرقم ,, وبخششها نايف ب 300 ريال هاذي تساوي 100 دولار
ليليان:كل هالشغل ومية دولار
نايف:ولا يغلى لتس هاذي ميتين صاروا 160 دولار عن الطمع عاد
ليليان:ههههههههههههههههه اوكي بس عن جد الله يعين زوجتك عليك
نايف:الا قولي الله يعيني عليها
اتصل بسرعه نايف ,,وكانت ساره تستعد للنوم وكان جوالها سايلنت بس نور الجوال نبها,
ساره:من داق الحين
خذت الجوال وجلست تطالع بالرقم ,, وهنا كانت الصدمه
ساره تخدرت اطرافها كامله:وش يبي؟
لأول مره تخاف من نايف ,,انقطع الاتصال
نايف:هالغبيه ليه ماردت
اتصل مره ثانيه,, وطلع الرقم لساره ونزلت دموعها من الخوف:وش اسوي؟؟
ردت بصوت خايف:ا لو
نايف اللي اطلق زفير يعبر عن راحته:ساره
ساره:ليش داق؟
نايف:ماتبيني؟
ساره:من وين جبت رقمي؟
نايف:ههههههه بدال ماتقولين مرحبا ولا كيف الحال تجلسين تحققين معي
ساره وشوي وتنهار من الصياح:نايف ليش داق
نايف حس بخوفها:سارونه حبيبتي خايفه مني انا؟؟ انا نايف تخافين مني؟؟ سمي بالرحمن خافي من الكل وشكي فيهم بس انا لأ
ساره وهي تمسح دموعها:اجل ليه متصل؟
نايف:متضايق ومشتاق لك
ساره:وانا قالوا لك دوا يريح؟؟
نايف:آآآآآآآآآآآآه انتي الدوى والبلسم بس من اللي يفهم تصدقين اني غبي!
ساره :وش مضايقك؟
نايف:اول شي دريتي ان طارق لقيناه مع بنت خالتك حنان
ساره:والله طارق معها
نايف:أيـــــــــــــــــــه
ساره وهي خابره اخوه مزيون >>عز الله راحت فيها بنت خالتي الخبل: كلمتهم؟
نايف:لا انا بالمغرب الحين بكره او بعده بيصلون مدري بالضبط
ساره:الحمدلله انهم عايشين
نايف بخبث:ليتنا مكانهم كان مانرجع
ساره استحت من كلامه:بسم الله علي,,عسى اخوك مو صايع ويهبل ببنت خالتي الفقيره
نايف:هههههههههه الا فاشل مع البنات كل عمره دراسه وشغل
ساره بقلبها لاتخاف حنو هي اللي بتلعب فيه هذا اذا مارقمته ولا هجمت عليه ,هي ومزيون وثالثهم الشيطان
نايف: وش في�
| | |
25 - 11 - 2014, 04:16 PM
|
#260 | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 02:55 AM
| | | | | | | | | | |