همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
2 - 12 - 2014, 10:25 AM
|
#101 |
2 - 12 - 2014, 10:25 AM
|
#102 |
2 - 12 - 2014, 10:26 AM
|
#103 |
2 - 12 - 2014, 10:31 AM
|
#104 |
2 - 12 - 2014, 10:32 AM
|
#105 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4307يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه
تنهد وقام جاب لها حبوب وقرب منها
بس بهـ اللحظه خافت برعب وقامت تصرخ فيه : ابععععععد عني انت تبي تسوي فيني مثل ماسوى هووو !!
سعود استغرب : منهووو
لين : صديق بابا ضربني مثلك وربطني لاتسوي مثله تكفى والله ماسويت شي والله
اقدر اقولكم انه انصدم من كلامها الي طلع بخوف منه خافت منه لدرجه قالت سر بحياتها مهم
قرب منها وهي خافت وصارت تبكي اكثر وتحاول تقوم
لاكنه وصل لها قبل تقوم ومسكها
حاول يكون لطيف معاها يبي يعرف كل شي بحياتها قبل يعرفها
جلس ع الكنبه واخذها ومسك يدها عشان ماتحاول تبعد وحط راسها على صدره ويمسح على شعرها وهي تبي تبعد وتبكي
لاكن بمساحته على شعرها وهمساته الهاديه عشان يهديها فعلا هدت شوي
سعود : يالله قولي شنو سوى لك صديقك ابوكي
لين وهي تتذكر
( نرجع سنتين لورى
كانت ام لين متنومه بالمستشفى لانها تعبانه وصديق ابوها حجز لها غرفه خاصه
....: روحي خذي الام ووديها لغرفه الاشاعه وحاولي تأخرينها مفهوم يعني ساعه واكثر
الممرضه : اوكي
وفعلا الممرضه راحت لغرفه ام رعد
دفت الباب ودخلت : السلام ئليكم <<هي فلبينه بحاول قد ماقدر اكسر كلامها >>
ام رعد : وعليكم السلام
الممرضه : دكتور يقول انت لازم يسوي اشعه تعال معي
ام رعد وقفت ولبست عبايتها وراحت مع الممرضه الي جلستها بكرسي متحرك
وحطتها بغرفه الاشاعه مع ممرضه ثانيه ماتدري عن شي وراحت
توجهت لـــ ,,,,,,,,,,, : خلاص وديت ماما حقوه اشاعه
.......... ابتسم بخبث وتوجه للغرفه الي فيها ** لين **
وفتح الباب بهدوء ولقاها نايمه على الكنبه الي جنب سرير امها
دخل الممرضه وقفلوا باب الغرفه الخاصه الي كانت بحجز منه وابعد غرفه بأخر الممرض قفلوها بالمفتاح الي قدروا يسرقونه بسهوله
تقدم منها ببطئ وبسرعه حط يده على فمها
وهي من الصدمه صحت تبي تصرخ لاكن فمها مسدود حاولت تعض لاكنه ماتنحنح حاول يمسك ذراعها عشان الممرضه تعطيها الابره المنومه عشان يسوي الي يبي براحه وبدون صراخ !
بس هي كانت حركتها سريعه وتحاول تبعد عنه والكنبه كانت تبطئ ومصعبه حركه ........... ضربها اكثر من مره على وجها وشد شعرها عشان تهدأ والممرضه تعطيها الابره لاكن ماقدروا عليها رغم صغرها
فقرر ........... يحطها على سرير الام وفعلا بحركه سريعه منه رماها ع السرير والممرضه سدت فمها
غضت يد الممرضه تبعدها لاكن هيهات كانت تسوي كذا عشان فلوستها تزيد
لمن عجزوا يهدونها ويدخلون الابره بيدها فك غترته وبقوووه وصعوبه ربط يدها بالسرير
لين هنا جن جنونها هي بقلبها البرئ الطيب تفكره بيضربها مثل مايسوي ابوها وكان يضربها قدام هذا الشخص بعقلها الطفولي صورها ان ابوها موصيه يضربها مع ان ابوها ميت من 3 سنوات والابره الي بيد الممرضه هي نوع من المخدرات الي كانوا يتعاطونها
ماتدري بنيه ...........
| | |
2 - 12 - 2014, 10:32 AM
|
#106 |
2 - 12 - 2014, 10:33 AM
|
#107 |
2 - 12 - 2014, 10:34 AM
|
#108 |
2 - 12 - 2014, 10:35 AM
|
#109 |
2 - 12 - 2014, 10:36 AM
|
#110 | رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 05:11 PM
| | | | | | | | | | |