همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
15 - 12 - 2014, 07:48 PM
|
#141 |
15 - 12 - 2014, 07:48 PM
|
#142 |
15 - 12 - 2014, 07:57 PM
|
#143 |
15 - 12 - 2014, 08:06 PM
|
#144 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
راحت شهد ومسكت يد ريم :متأكده
ريم:متأكده..,,مو انتي اللحين على اساس تذاكري..
شهد:كنت اذاكر ولما سمعت صوتك جيت قلت يمكن تبين شيء
ريم:لا والله يالله قوومي ذاكري ,,ابيك تنجحين وترفعين راس امك وابوك والعائله ..
شهد:اكثر مما هم رافعين راسهم ؟.انسي ياريم اذا برفع راس احد بيكون انتي ..
ريم حست بطيبتها:لا مهما يكون وويش سوو هذول امك وابوك ..
شهد:طيب بااروح اذاكر
ريم:بالتوفيق..
...........................,
وصلوو المطعم ..جناح كامل لشخصين في الطابق الثاني!!
بــــدر..ريمـــاس
صعدوو الاثنين مع بعض ويد ريماس بيد بدر ..,
وصلوو الجناح
الي صوت الموسيقى وصل لمسامع بدر وريماس
..
في الوسط طاوله تكفي اثنين بس كان فوقها منثور اوراق ورد احمر
وبقيه الطاولات منثور عليها الورد الابيض
سحبها لين وصلوو للطاوله الي بالوسط..
وهي ماتكلمت من الدهشه..,,
بدر:شرايك اذا ماعجبك المكان نطلع؟؟
ريماس:هذا احلى مكان جيته يابعد قلبي ..
بدر:تدرين لو كانت النجوم تصتاد كان اول شخص
يشوفوني العالم راكب واجيب لك اكبر نجم
ريماس:فديتك والله اني بدونك ماأسوى..
بدر وقف وراح لعندها ..
شافته جاي وقفت له ..
حضنها بدر
..,ريماس الي وجها احمر وخصوصا إن المكان فاضي بس لهم
حست بشيء غريب حست انها ودها تطير لسابع سما وتصرخ احبه
................................,
| | |
15 - 12 - 2014, 08:07 PM
|
#145 |
15 - 12 - 2014, 08:08 PM
|
#146 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
ابو فيصل:ليش شفيها معاملتي معاهم ها زي العسل
هنادي بدلع :لا يايبه انت تغيرت من قبل تاخذني بالاحضان اللحين اشك حتى تعرف اسمي
ابو فيصل "انا فاضي لدلعها دي :اقوول وين فيصل؟؟
هنادي قامت لبوها:مو هون يايبه طلع من زمان
ابو فيصل :افف منه"مشى عنهم
هنادي:يايمه هذا رجلك مادري من وين ..خليني اسكت احسن لي
ام فيصل:تعالي بس ياعمري سولفي معاي ..
هنادي راحت وقعدت جنب امها بدلع:ايه يايمه ..,
...................’.....
رامي قاعد على سريره وحاط يده تحت راسه ...يفكر يفكر احساسيس غريبه
شنوو تفسيرها معقوله الحب ؟؟..لاا لاا انا رامي مستحيل احب ..
بس شنوو التفسير ليما اشوفها ماعرف امسك روحي واقط كلام يااااااااربي مسك راسه وصرخ:آآآآآآآه بس آآآآآآآه
شفيني انا شفيني انا احبها بس هي معقوله ماتحبني لالا يارزان مو انتي الي مايلفت انتباهك رامي والله لاخليك تقولين بعدين
رامي ورامي ابتسم وقااام ..,سبح وغير ملابسه تذكر كيف لما كانو من سنين تجي تزور ريماس يلعب معاها ..
تمنى لو ترجع الايام وترجع ايامه معاها كان مافوت ولا دقيقه ..
دخلت عليه ريماس:اوووووووه ويش هالكشخه وين رايح
رامي:الي يحبه قلبك
ريماس:لا بجد كل هالكشخه لمين
رامي:ماحد
ريماس بشك:امممممم طيب وين رايح
رامي:مادري
ريماس:اهااا طيب "مشت وقريب بتطلع ناداها رامي
رامي:رموسه
التفتت له ريماس:هلا
رامي تذكر لما قالت له رزان مو معجبه فيه:اممممم انا حليوو.. او لاا
ريماس:ليش هالسؤال
رامي:فضول
ريماس ببتسامه:انت احلى من الحلوو
...
الليل وبالتحديد الساعه 2..
علي نايم ورن منبه الجوال الي حاطه ..قام بسرعه غسل وجه ونزل ..يركض من على الدرج ..
رزان الي قاعده تاكل برتقال:شفيك صاروخ تمشي ابوك وامك نايمين لايقعدوو..
علي:فديتك انا بااااااااي
رزان :باي ..نشوف ارهابك الجديد ياعلي ..اكيد حركاتك وراها بلوة ..
طلع ركب السياره يمشيء بسرعه مبسوط ..,
..,
ريم الي قاعده بغرفتهاا ملانه وخصوصا ان شهد تكون نايمه ..
وماتقدر تشاهد او تسلي روحها مالقت الا المسجل ضغطت على تشغل..
تنهدت وهي تسمع يعشقني يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال انا ادري يحبني بس شويه ماخلته يكمل الا وأطفأته..مالقت الا حل واحد انها تنام ونامت ..,.
..,
وصل المطار وبيده الشنطه ..انتظر شوي لحين موعد الطائرة ..لين اعلنوو وقت الرحله وهو قدم الي يبغوه منه ...عشان السفر ..,وركب الطياره حس بشيء ثاني شيء من الفرح وشيء من الخوف خايف اذا درى ابوه هزأه
بالطياره سمع كيف صراخ الاطفال اتنهد وبنفسه من بدايتها اطفال صبرك ياربي ..وظلت فتره هدوء
وجت له فكره يتصفح بالجريده بس نعس ونام ..,
..,
بالاخير اشكر كل من رد عليي اعذروني لاني اتأخر عليكم واعذروني اذا كانت البارتات قصيره ..
| | |
15 - 12 - 2014, 08:08 PM
|
#147 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4311يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء27..أحمد بين الاوراق المسكين مو لاقي بيانات ..
دخل عليه عمر بكل هدوء:كح كح حمود انت شتسوي؟؟تلعب؟؟..
احمد بعصبيه:هييييي انت ماتشوف الشغل ؟؟وتقول لي العب
عمر:هدي هدي ترا ماقلت شيء اناا
احمد وقف :ياااااربي بجن انا متأكد حطيت الاوراق هناا
عمر:شفيك هدي مابتشوف شيء اذا انت معصب روق ياحمود
احمد:احر ماعندي ابرد ماعندك ..اقولك ضروري ابيهم اليوم تقولي هدي وروق صحيح انت فاضي
عمر:بسم الله الرحمن الرحيم مو انسان جني خرعتني تراك ..
احمد:ياربي عمر الي يرحم والديك مو فاضي لمزحك
عمر:انت ناظر الساعه بالله عليك..
....,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصبااح وصل علي لـ اسبانيا ..
طلع جواله من جاكيته ورن على محمد وهو يمشي بالفندق ..
محمد:هلا علي وين انت شكلك لسا بالمطار
علي بستهزاء:تصدق اني ماحجزت التذكره لحد اللحين
محمد يشهق:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي:آآآآآآآخ اذوني مثل ماسمعت لساتني ماحجزت التذكرة
محمد:علي قول انك تمزح مو على اساس حجزتها
علي:والله ياأخ محمد انا ماقدر اجي اسبانيا
محمد سمع دق الباب:اقول علي في احد يدق الباب هالاسبانيات مو مخليني في حالي
علي:طيب روح افتح
محمد وهو يمشي :والله حاله اللحين ويش يخلييني اتفاهم معاهم
علي:ههههههههههه
محمد فتح الباب لقى قدامه علي
محمد ناظر الجوال:كيفففففففففففففف مو على اساس انك ماحجزت
علي:على اساس بس انا حجزت وداني قدامك
محمد راح وحضن علي :على عمري انت والله طيب كان قلت جيت عشان استقبلك
علي:ههههههه لاا حبيت اسوي اكشن ..
محمد:غريبه كيف رضى ابوو علي يخليك تسافر
علي بوجه احمر:كح كح
محمد :شفيك
علي:ابوي مايدري إن انا هنا
محمد:هاا كيف سافرت
علي:والله جهزت اغراضي وجيت
محمد:ودون علم احد؟؟
علي:يس
محمد:والله انك داهيه واللحين ايش بتسوي ليما يعرف ابوك انك بأسبانيا
علي:كح ماعليك ..
.................................................. .
صحت رزان بكير وراحت تقعد علي تدق الباب بس ماحد يرد
ظلت فتره بس مافي جواب
رزان:اففففففف كلا يحقر
مسكت يدة الباب وفتحته تفاجأت الغرفه ظلمة والسرير مرتب شغلت النوور ناظرت السرير كيف مرتب
ناظرت الغرفه لين
لفت انتابهها ورقه عند المرايه الي عند الكومدي راحت لها فتحتها
خيتوو رزرز آسف انا وعدتك اروح معك افطر بس انا مساافر
اخوك ..علي
رزان رمت الورقه وبعصبيه:كنت عارفه بتسوي كذا ياعلي من اول ماشفتك وبيدك شنطه فيها ملابسك
رنت على علي...وهي معصبه..
................................................
بدر:ساره
ساره التفتت:نعم بدر؟؟
بدر:ساره هالايام ماتنشافين ؟؟!
ساره ضحكت بصوت عالي:اني لو انت
بدر:انتي ههه وعلامك تضحكين كذا لاييسمعك ابوي
ساره:ياخوي بسألك من عطوك الاجازة شفناك بعد الضهر اكيد لاا كلا ويا رموسه
بدر:ول حتى قعداتي وياها حاسدتني
| | |
15 - 12 - 2014, 08:09 PM
|
#148 |
15 - 12 - 2014, 08:09 PM
|
#149 |
15 - 12 - 2014, 08:10 PM
|
#150 | رواية يعشقني من قلبه هو قال
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 09:11 PM
| | | | | | | | | | |