:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية طلبتك لا تحاكيني كامله رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21 - 12 - 2014, 04:32 PM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.06
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



روآية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة

صباح .مساء الخير


للكــآتبة / آآآعشق هبآآآلي ..


الموضوع الأصلي :‎ رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21 - 12 - 2014, 04:35 PM   #2


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
>> البارت الاول <<
اليوم يوم تخرجي من الثنوي ياااي وناسة خلصنا اختبارات وسوينا حفل التخرج
بس لسى ماطلعت النتيجة نسيت اعرفكم على نفسي انا لمى
مممم يدلعوني لموؤو عمري 18 سنه شعري بني مثل الشوكليت بيضاء وجسمي نحيل
بس مو مرة يعني حلوو وعلى قولت صديقتي جسم عارضة ازياء و عيوني وسااع ولون
عيوني عسللي شفايفي صغاار
طيب اكمل لكم انا واقفة الحين اتجهز للمسيرة ومعي صديقتي لتين اقرب شخص لي
وصديقتي مرح
اعرفكم على لتين
( بشرتها حنطي وشعرها اسود لحد رقبتها عيونها وسااع وشفايفها منفوخة وهي مريضة بالسكر )
مررح
( بيضااء شعرها بني وشفايفها وردية تزنن وملامحها طفوليه وهي مخطووبة من ولد عمها مازن قد ملكوو بس باقي الزواااج )
بدت مسيرتنا مشينا على الانشودة ابتسمت لماما وهي بدت تبكي ياحبني لها الموهم الحين بداءو
ينادون على اسمائنا
لتين : ياااي وناااسة ودي اطييييييييييير
مررح : اهجدي يابنت
لمى : خليها تفلها وربي ودي اطلع افحط
لتين :قدااااااام
مررح :مجانين والله انا مو معذرة في روحي
لمى : اكيد حبيب القلب ماازن موصي تنتبه على نفسها
مررح ضربت لمى من كتفها بخفيف :وجع قليلة ادب
لتين :يمة اسمي اسمي بعدها
لمى :خخخخخ وش فيك عادي ريلاكس
المشرفة :لتين احمد .......
ومشت لتين واستلمت الدرع
المشرفة :لمى خالد ........
مشيت وانا مبتسمة استلمت الدرع ورحت اجلس بجانب لتين
نادت المشرفة على مرووح
المشرفة : مرح سالم ....
استلمت مررح وجت جلست جنبي
مرح :يمة قلبي يرقع
لمى : اكيد قالبها سامرياات
لتين :ايش سامرياات وين بروح ارقص
مررح ولمى :ههههههههه
لتين :اشبكم سمعت طاري سامرياات
لمى : انا اقصد قلب مررح
لتين :اها
عدى الحفل على خير ورجعنا بيوتنا
اول ماوصلت البيت لقيت بابا فديته واخوي فاارس يستنوني
لمى : هاااااي
خالد اللي هو ابوي : هلا حبيبتي مبروووووك
فاارس : تخرجت لمووؤ اخيررااا
رحت اركض لحضن بابا
لمى : استنو النتيجه اوول
فاارس :افا اخت فاارس ولا تنجح
لمى : ههه واثق
عزام : عمتو يعني ايث تخرذتي (عمتو يعني ايش تخرجتي )
لمى مسكت عزام وبسته على خده : يعني نجحت في ذي المرحلة اللي انا ادرسها
عزام حك راسها :اها
فاتن :مبررووك يابطة اكيد خالتي قلبتها منااحه هنااك
لمى : اكييييييييد
الكل :هههههههههههه
امي فايزة : اكييد هذي دلوعتي
فارس :افا وانا يمة
فايزة :انت بعيوني بعد
ابوي خالد :اجل انا وين
فايزة :انت عاد مكانكـ بالقلب
لمى صفرت انا وفارس وفاتن :اوووووه من قدك
عزام :وانا وانا
فايزة :انت حبيبي وروحي وكل شي
عزام : خخخ من قدي ذيت محل جدوو خالد
الكل: ههههههههههههههههههههه
(فاااصل )
تعريف سرريع ....
ابوي اللي هو خالد ياجعلني افداااه عمره 45 سنه عندوو شركة وهو طيب وحنووون مررررره
امي اللي هي فايزة عمرها 43 سنة طيبة وحنون وانا دلوعتها وامي من الامارات امها سعوديه وابوها امراتي وكلامها زي السعوديين خخخ
فااارس اخوي الكبير عمره 27 متزووج من فااتن وعندوه ولده عزاام اخوي وسييم وطويل وشعرها اسود ودايم سبايكي
فاتن زوجت اخوي فرووس ياحبني لها طيبة حيييل وجميله وعندها هالولد عزاام
عزاام :ولد اخوي فارس عمرة 4 سنواات شقي حيييل
=================================
نرووح لجهه ثانية بيت مررح
وصلت البيت وراحت لعند ابوها
سالم ابو مرح : هلا والله بنتي كيف الحفلة
مررح :تهببببببببببل بس كونت متوترة شووي
ام مرح سامية : حسيت من شفتك تحركين رجلك وانتي جالسة
تركي وهو نازل من الدرج :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مررح :ترووك وش رايك بعبااية التخرج
تركي وهو رافع حاجبه :اصغر عياالك ترووك
مررح :اووهوو الموهم شو رااايك
تركي :حلووة
مرح :بس
تركي :وش تبيني اقول اكثر
مرح :ولا شي مالت عليك جزاتي اللي اسالك
تركي :يووه مرووحه زعلت خلاص ياقلبي تهبببل
مرح :ايه كذاا
الكل:ههههههههههه
مرح :ماما بابا اذا طللعت النتايج ابي اسوي حفله بعزم صحبااتي بلييز
سالم :خلاص ياقلبي من عيوني
مرح :ونااااااسة
( فاااصل )
سالم ابو مرح عمره 50 سنة شركته مساهمة مع شركت خالد ابو لمى سالم طيب وحنون بدرجه كبييييييييرة
ونفس الشي زوجته سامية اللي عمرها 46 سنة
تركي :اخو مرح الكبير عمره 27 سنة مازال اعزب عصبي بس وسسسسسسسسيم
شعره اسود لحد رقبته يخقق وعنده سكسوكة وعيونه ناعسة وشفايفة وردية مثل مرح
جسمه معضل يشتغل بشركة وعنده عمل ثاني اليي هو شرطي بس مايرووح دايم يعني عمل اضافي وهووو غيووووور مرره
منى : عمرها 25 سنه متزوجه من ولد عمها وعندها ولد عمرة 4 سنين اسمة محمد
ماهر : عمرة 23 سنة طبيب وهو مختلف عن تركي يسمونه القلب الحنون وسييم شعره بني وعيونه وسااع
مرح :سبق التعرييف
-------------------------------------------------------------------------------
اليوم ثاني قمت من النووم الساعه 12 تسبحت ولبست برمودا جنز وتي شرت ابيض
وسويت شعري ذيل حصاان ونزلت تحت افطر
لمى :السلام عليكم
الكل :هلا وعليكم السلام
عزام :عمتو طالعه تدننين اليوم
لمى تخصرت :ليه يعني قبل كنت كخه
الكل: ههههههههههههههههههههه
خالد :تعالي حبيبتي افطري ماعليك انتي قمر
لمى :ايه اشوا
فطرنا ولمى خلصنا جلست مع اهلي بالصالة
فاارس :لموو متى تطلع نتيجتك
لمى :مادري يمكن بوكرة او بعده
فاتن : بتشوفينه عبر النت
لمى :يب يب
عزام :وس يعني يب يب
لمى :ههههههه يعني ايييه
عزام هز راسة وسكت
دقق التلفوون ورد عزاام
عزام :الوووووووو
سحر :هلا وغلا ابو عز
عزام : هلا انتي ثحر
سحر : ههه ايه غربل الله بليسك شوهت اسمي
عزام ببرائة :ليه انا وث ثوويت
سحر :سلامتك ولا شي بس عطني لموو بسرعه
عزام : ذين ذين لا تثارخين وذع (زين زين لا تصارخين وجع )
اخذت السماعه من عزام :هلا سحووور
سحر :هلا وغلا كيفك يابطة وكيف الحفلة ا ممس
لمى :تمام والله وناسة
سحر :اقول بجيك انا و والشلة اليوم
لمى :الله يحييكم ياقلبي
سحر :يالله تشااااو لموؤ
لمى :تشاااو سحوور
عزام :اوف عثة مررة ماحبها
لمى :خخخخخخخخخخ ليه
عزام : كذا ماتنذل من هنا ( واشر على حلقة )
الكل :هههههههههههههههههههه
لمى :والله اني واثقة ان اللي معلمك هالكلام ابووك
عزام :اكييييد هو مدرثي
فاارس :بعدي ولدي
خالد :هههه الله يحفظة
لمى :ايه ماما سحر بتجي هي والبنات
فايزة :الله يحييهم
عزام نط جنبي :يعني جوري بتدي ( بتجي)
لمى طالعته بنص عين :اييه وانت كيف تحبها وانت تكره امها
عزام : لا من قال انا احب ثحر مررررررررررة
لمى :يالمصلحجي
فاارس :عزاام كفك
عزام صفق كفة بكف ابووه
لمى :مجانين انا وش مخليني اجلس معكم
وقمت الغرفة فتحت النت وجلست ادردش مع صحبااتي
لين جا وقت الغدى
تغديت وبديت اجهز الشبسات والجلكسيات والعصائر حق البنات اذا جوو
وصلو البنات
استقبلهم عزام عشان الحب (جوري) >> بزران اخر زمن
اخذ جوري بيدها وطلعو يلعبوون
سحر :السلام عليكم
لمى :هلا وغلا تو مانور البيت
سحر :منوور باهله
سناء :وخري عنها ابي اسلم
لمى :هههههه هلا والله حوبي
خلود :وخري حشى مو سلام كلتي البنت بقي شوي لزوجها
لمى شب وجهي :وجع قليلة ادب
خلود :وه وه وينك ياسلماان تعاال شووف
لمى ضربتها على راسها :وسسسسخه
هناء :ياذا السلماان وخرو بس خل اسلم بعدين تضاربو
دخلتهم الصالة بس لحضة اعرفكم عليهم
سحر اخت خلوود سحر عمرها 24 فله ذي البنت متزوجه من ولد خالها سعود وعندها جوري عمرها 3 سنين سحر تسير بنت خالي صالح الله يرحمه
واختها خلوود كمان متزوجه توها راجعه من شهر العسل عمرها 20 سنه وزوجها خالد يسير ولد عمها
وامهم كمان متوفيه هي وخالي بحادث قبل 3 سنوات
اخو سحر وخلود سلماان احم هذا حبيبي يدرس بامريكا مادري متى بيرجع بس هومكلم ابوي قبل لايسافر انه يبيني وه يالبي الموهم طويل وشعرها بني ودايم سبايكي وعمره 24
طيب نرووح لسنااء وهنااء هذول توائم وهم بنات عمي حمد الفرق بينهم ان سناء عندها غمازات هم بيض وشعورهم فكتوريا وجسمهم حلوو لاهو سمين ولا نحيل
ابوهم مع بابا بنفس الشركه وهو اكبر من بابا بسنتين
سناء مخطوبة لراامي مملكين من سنة وزواجهم قرييب هناء مو مخطوبه وعمرهم 19 اكبر مني بسنه





 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:36 PM   #3


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت الثاني <<
في جهه ثانية بيت مررح
كانت زايرتهم منى
تركي: اوهه منى عندنا هلا وغلا
منى :هلا فيييك
تركي :وين حبيب خالللو
محمد :انا انا هنااا
وارتمى محمد بحضنة
تركي بست خده فديته احبه هالولد : كيفيك حبيبي
محمد : ثحتي ذي البوووم ( صحتي زي البووم )
تركي :هههههههههه فديتك
محمد :وانت بأد فديتك
سامية : ليه يايمة ماتتزوج وربي يرزقك مثل حمودي
تركي عصب : لحد يفتح معي ذي السالفة خلاص سكروها
سامية :ياولدي مو كل الحريم نفس سمر
تركي حذف محمد على اممه : انا طالع
منى :ذا ما يبي يصدق ان كل الحريم مو زيها اووف
مررح : هااااايوو انا جيييت
محمد ارتمى بحضنها وبزعل : انا احبك كثيير وما احب خالو تكري
مررح : ههه قصدك تركي طيب ليه
محمد : هو دايم يعثب هو يحووف ( هو دايم يعصب هو يخووف )
مررح :ليه بعد من عصبه
منى :امي فتحت معه سالفة الزواج
مررح :اووهوو صدقوني تركي مارح يتزوج الا اذا شال الصورة اللي حاطها عن الحريم
سامية بتنهيده :الله يهدية
الكل : اميييييييين
دخل ماهر :سلام
الكل: وعليكم السلام
سامية :هلا يمة تبغى غدى
ماهر :لا والله منسده نفسي من المستشفى بنام واذا قمت اكلت
محمد :حاللو تعال العب معي
ماهر جاء وباسة على خده :والله تعبااان مرة اذا قمت طلعتك طيب
محمد : من عنوني
ماهر :هههههههههههه
وطلع فووق
عند البنات
جلسنا نسوولف
لمى : يدي تحكني
سحر :لييه
لمى : من زمان ماسويت جنان
هناء :خخخخخخ مجنونه
لمى :وربي ابي اسوووي شيء
سناء :وش تسووين
لمى :مدري بس ابي استهبل أي شي بنااات
سحر بتفكييير :ممممممم قومو
لمى :ويييييين
سحر: السووق نستهبل هنااك
لمى :لالالا وعع
سناء : نسووق السيارة
لمى :قدااااااااااام
هناء :بس محد يعرف منا
لمى :انا وين رحت
سحر :لا بالله رحنا وطي
لمى :قومو وانا بلبس والحقكم
طلعت فووق لبست ثوب اخوي فروووس
وحطيت الشماغ المطرز نهايته كنت استهبل فيه ايام المراهقة ولقيته بالدولاب
ولبست نظارات ديور وتلطمت ونزلت
اول ماوصلت لسيااارة لقيت البنااات جوتها
ركبت وصفرررررررروووو
سناء : يويل قلبي شكلك خقق
هناء : من جد لو انتي ولد كان خطبتك
الكل :هههههههههههههههههههه
لمى :الموهم شكلي كاني ولد
سحر :الا ولد كااامل خخخخخخخ
لمى :اجل افك اللطمة
الكل: لالالالالا
لمى :اسمم الله اشبكم
سناء :مجنونه انتي كذا بتبينين ان ماعندك شنب
لمى :خخخخخ صصصح الا كيف جبتو السيااارة
سناء :رحت عند كومااار قلت جيب سياارتك قال ليه قلت بابا كبير يبيها وصدق
لمى : اشواء يالله
وحركت سياارتي ورحنا نتمشى
سحر :لمووو وقفي عند السوبر ماركت ابي اشتري لي كم غرض لجوري
لمى ثقلت صوتي :من عيوني كم عندي سحر
الكل :هههههههههههههههههههههه
سحر :لا يكثر ويالله
لمى :طيب
جهه ثانية
طلعت من البيت وانا ضايقة فيني الدنيا مريت السوبر ماركت ونزلت
اتمشى فيه كنت بس بشتري ببسي وبرجع بس جلست احوووس
بجهه ثانية وصلو البناتت
لمى :هي بنات برووح اجيب لي ببسي
الكل :طيب
لمى رحت امشي لحد الثلاجاتت مديت يدي باخذ الببسي وواحد نفس الشي ومسكنا نفس العلبة
جلست اسحبها وهو يسحب
تركي : فك
لمى هزيت رااسي " لا "
تركي صار يشد اكثر وانا اكثر
دفيته وسحبت العلبة ومشيت
لحقني : هي انت
طالعت فية ورجعت مشيت
تركي :هي انت جيب العلبة
لمى ثقلت صوتي :الثلاجات ملليانه خذ الي تبي
تركي كان بيتكلم بس قطعو عليه البنات اللي جوو
سحر: تاخرنا
لمى بصوت مثقل : لا
هناء :لمو .... "وانتبهت للرجال الي واقف جنبي" .. اقصد فرااس خلصنا ياالله
لمى :يالله امشووو
تركي طالعني ولف يشتري ببسي
واحنا طلعنا وركبنا السيااارة
تركي " فيه شي غريب هالرجاال مدري حسيته خكري هو ويده الناعمة خخخخ شباب اخر زمن " اخذ علبة اللببسي حاسب وطلع
في السيااارة
سحر :مين هذااك
لمى هزيت كتفي بمدري
هناء :وش كان يسوي
لمى :ابد بس يشتري ببسي
سناء :اها
لمى :خلاص نرجع
الكل :يب
رجعنا وبس وصلنا شفنا ابوي وفاارس براا
لمى :يويلي وش نسوي اللحين
سحر :يويل حااالي
سناء :اهدوو انا بتصرف
الكل: وش بتسوووين
سناء :قربوو اقول لكم
اسمعووا انتوو .................................................. ......
الكل :طيب
سناء :انتشروووووووو
راح كل واحد لموقعه سحر وهناء دخلووو من الباب الخلفي وانا فصخت الثوب عند الدرج ولحقت البنات من الباب الخلفي
اما سنااء راحت تسحبت بشويش الى غرفت كومااار
سناء :كوماار وجع افتح الباب
كومار :اووف زين زين انتا كلا جنجااار مافي خلي واهد نووم
فتح كومار الباب
سناء :اسمع روح السياارة برا اركبها وتلقى فيها اكيااس جيبهم لنا واذا سالك باابا انت وين
قول كنت اجيب اغرااض للبناات
كوماار :ليه سياارة ماكان عند بااباا كبير
سناء :كول تبن وسو اللي قولته
كوممار :زين زين لاتسبي
ورااح وهو يتحلطم وسنااء دخلت البيت
البنات :ههههههااااااه
سناء :تم ولله الحمد
البنات الكل تنهد برااحه : اشووا
كملنا سهرتنا اللى الليل وخلينا كومار يروح يجيب العشاء خخخ مسكين ازعجناه وماخلينااه يناام
===============================
اليوم الثاني نزلت ببجامتي ماكان لي خلق اللبس
لمى :صبااح الخير
الكل :صباح النور - الفل – الخير >> اجاباات مختلفة
خالد :تعالي بابا افطري
جلست اكل معهم وفجئ رن التلفوون
وقمت ارررد طلعت لتين
لمى :هلا لتووون فديت هالصووت
لتين :هاتي البشااره
لمى :مممم انخطبتي
لتين :لالا بعيييييييد
لمى :ممممم سويرة ماتت ( وحده نكرهاا)
لتين :ههههههههههه لالا
لمى :اوووف قولي
لتين :ادخل النت النتايج طلعت ونااااااااااااااسة
لمى :احلفي احلفي احلفي
لتين :هههه والله
لمى : كم نسبتك
لتين : احم احم 97
لمى :مبروووووووووك ياقلبي
لتين :يالله روحي وتعالي قولي لي
لمى :طيب برووووووووب
وقفلت السمااعه ولفيت لاهلي
النتاااااايج طلعت
خالد :اجل ادخلي خل نشووف
لمى :طيب بررررررب بطلع اشووف
طلعت غرفتي وسجلت اسمي وطلعت لي نسبتي ياااي مو مصدقة 98 وااااو
ونزلت اركض لتحت
بصرااااااخ :بااااااااركولي باااااااااركوللللللي
الكل فز عزومي اللي كان يلعب نقز من الخرعه وابوي اللي طاحت الجريدة من يده
وفااتن اللي قامت من الكنبه خخخ وفاارس اللي جواله طاح بالارض وامي اللي جت تركض من المطبخ كانت اشكالهم تحففففففة
خالد :اسم الله ارعبتينا
لمى :هههههههه من وناااستي
فاارس :عسى بعد هالصيااح كله نتيجتك تبيض الوجه
لمى :يب يب 98
فاارس : بس على بالي بتقوولين ميه
شهقت : حراام عليك احمد ربك وربي تعبت
فااارس :هههههه استهبل عليك مبرووك يابطة
خالد :مبرووك حبيبتي وطلع من جيبه الف وعطاني
لمى :الله يباارك فيكم
فاتن وامي :مبرووووك
لمى :الله يباارك فيكم
عزام :على وثو مبرووك ليه بتتذوذين ( على وشو مبروك ليه بتتزوجين )
الكل :ههههههههههههههههه
لمى :لا يالاهبل نجحت
عزام : اها طيب مبلووووك
لمى :الله يباارك بعمرك ياعسسل
عزام :الحثيه (اللحسيه )
لمى :وشو
عزام :العثل الحثية ( العسل الحسية )
لمى :ههههههههههه من معلمك انت ووجهك
عزام اشر على ابووه
لمى : خخخخخخخخخخخ وربي مجانين
بيت لتين
لتين :بااااااااااااابااااااااااااااا
احمد ابو لتين :اسم الله اشبك
لتين : طلعت نسبتي
ام لتين نورة :صدق مبرووك ياقلبي
لتين :جلست على الكنبة جنب ابوها ومدت يدها
احمد :خييير
لتين : يعني نجحت ولا تعطيني فلووس
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
لتين :يالله بروح اكلم توفييق ابشرة
احمد : طيييب
فااصل ...
احمد ابو لتين عمره 49 سنة له شركة مساهمه مع ابو لمى طيوووب حييل وبالذات مع لتين دلووعته
نورة : عمرها 47 سنة مهتمة ببيتها وعيالها وبالذاات لتين عشان مرضها
توفيق : اخوها الكبير عمره 30 متزوج وعايش بالامارات بالنسبة لعملة وعنده بنت وولد
لتين : سبق التعريف
لميس : اخت لتين الصغيرة عمرها 10 سنين
======================
بجهه ثانية عند مرررووح
نزلت تركض وهم جالسين يفطروون
مررح :هاتوووووو البشاارة
تركي :اكيد زي وجهك
مررح :مالت علييك باباتي هات البشارة
سالم :يالله هاات
مررح :وكم لي
تركي :هههههههههههه قولي كذا من اووول تبين فلووس
مرررح :اقول انطم
تركي :مين اللي ينطم
ممرح :جدتي الموهم بابا يااله كم
سالم : اذا تستحق لك مني اللي تبين
مرح :احم نسبتي 97 بالثنوية
سالم :مبروووووووك ياقلبي اجل ابشري وش تبين
مرح :ابي اسوي حفله هنا بالبيت وابي فلووس
سالم :من عيوني
سامية :مبروووك ياقلبي
تركي: مبرووك يابطة ولك مني انا اللي اجيب الكيك والعشاء في حفلتك
مرح :ياااااي ونااسة
ماهر وهو نازل :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جاء ماهر وباس جبين مرح :سمعت انك جايبه 97
مرح :يييييييييييب
ماهر طلع من محفظة الف وعطاها :تساتهل الدلووعه
مرح باست خده :يسلموووووو
تركي: متى بتسوون الحفلة
سالم :متى مابغت مرروح
مرحح :مممم بعد بكرة يعني الخميييس
سالم :خلاص اجل الخميس
مرح :يسس اجل برووح اكلم البنااات
وطلعت تجري فوووق
وبدت الاتصالات على صديقاتها
==========================
لمى كنت بالصاله نتابع انا وعزام التلفزيوون وبابا يشرب شاهي مع امي
وفاارس وفاتن يسولفون
دقق جوالي ورديت
لمى :الووو
مرح :هلا وغلا بهالصوووت
لمى :هلا فييك كيفك
مرح :تمام وانتي
لمى :الحمد لله الا شوفتي نتيجتك
مرح :يب يب
لمى :كم
مرح :97 وانتي
لمى :98
مرح :ايييه نسيتني وش كنت بقووول
لمى :ايش
مرح ايه وشسمة يوم الخميس بسوي حفله عشااان تخرجنا تعالي فديتك
لمى :خلاص اسال ماما واشوف
مرح :متى تردين عشان ابي تساعديني انتي ولتين
لمى :اجل انتظري اسالها
مرح :طيب
لمى: ماما مرووح بتسوي حفله الخميس عادي ارووح
فايزة :ايه عادي وسلمي لي عليها
لمى :طيب
لمى :الووو مرووح
مرح :هلا هااه شو قالت
لمى :خلاص بجي وماما تسلم عليك
مرح :الله يسلمها اجل بجييك البيت عشان نتفق
لمى :اوكيه انتظرك
عند مرح
نزلت لصاله شافت تركي جالس يطالع التلفزيوون
مررح :متى جيت من الدوام
تركي :توني بس روحي جهزي الغداء حديي جوعان
مرح :من عيوني كم تركي عندي
تركي يطالعها بنص عين :اخلصي وش تبييين
مرح :مشكله كاشفني ..
تركي عدل جلسته : يالله وش تبين
مرح :ابيك توديني عند صاحبتي بليييييز
تركي : طييب
مرح باسته على خده :شكرا يا احلى اخووو بالدنياا
تركي :هههه طيب يالمصلحجيه روحي شوفي الغدا
مرح تاشر على عيونها ورااحت للمطبخ
......
على العصر نزلت مرح لسيااارة مع تركي وهم يمشوون دق جواال تركي
تركي رد وهو مبتسم :هلا بالنسيييييييييب
مرح ابتسمت "يووه من يوم بدت الاختبارات ماكلمته ولا جاني اشتقت له فديته "
مازن :كيف حالك وكيف الاهل وكيف حووبي
تركي : كلهم تمام وحوبك جالسة جنبي
مرح حمرت خدودها
مازن : ليه وينك فيه
تركي :رايح اوديها لصحبتها عشان تجهز للحفله
مازن :ايه صح نسييت ابارك لها
تركي :من شطارتك
مازن :اقول مر علي قبل توديها لصاحبتها
تركي :ليه
مازن :عازمك وابي اكحل عيوني بشوفتها
تركي :طيب اجهز لو جيت ومالقيتك جاهز ياويلك
مازن :طيييب
قفل منه ولف بالطريق لجهت بيت مازن
مرح :هذا مو طريق بيت لمى
تركي :ادري بنمر مازن بعدين نرووح
مرح ببتسامة :طيييب
وصلوو للبيت وقال لها ترجع ورا
وجاء مازن والبتسامة من الخد للخد عشان االحبيبة
ركب وقال السلام ردو عليه وهو لف لمرح
مازن بكل شووق : كيفك حبيبتي
مرح بخجل :تمام
مازن :وانا تمام ياعمري
تركي ضربه على راااسة : هي ترى انا موجود تغزل فيها بعدين
مازن :اقوول رووح يالعزوبي خلني اتهنا بس ونقز ورا عندها
تركي :يالمجنون امش بسرعه قداام وش شايفني سوواق لك
مازن :واحلى سووااق بعد
تركي :لا انت عقلك اليوم ملحوووس
مازن اقول اسكت بس .... الا جهزتي مررح للزواااج > وغمز لها <
مررح :باقي كم اغرااض ناقصتني
مازن : وه ياقلبي متى يجي ذااك اليوووم
تركي :اثقل يارجااال
مازن :ياخي انت وش فيك حاط دوبك ودوبي خلني في حااالي
تركي :اقول اترك البنت وخلها تنزل
مازن :باي ياقلبي في حفظ الله > وبااس خدها <
مرح وجهها محمر من الخجل نزلت بدون ماتقول كلمة
ودخلت عند لمى
لمى :هههههه وش في وجهك احممر > غمزت لها <
مرح تمسك وجها :انا وجهي احمر
وترووح عند المريه وتشهق : أي والله
لمى :بسرعه اعترفي لييييه
مررح طاحت على الكنبة كانة مغمى عليها :مـــــازن
لمى :مدام السالفه فيها مازن اجل يبيلها قعده قومي معي الغرفة وقولي لي
طلعوو لغرفتهم وبدو التجهيز لين الليل راحت مرح اما لمى فناااااااامت من التعب
مقتطفاات من البارت الجاي ..
قرب من وجها كثير :وش بتخسري لو قلتي اسمك عااادي
...... :قلت بعد عني ومارح اقول اسمي
.. قرب وبااس خدها وحط يده على شعرها ويلعب فيه :الحلو مابيقوول اسمه
.......تحاول تبعد عنه : لا ووخر عني
>>>>>>
........:يارض احفظي ماعلييك
....... ابتسمت بخجل : السلام عليكم
......... :هلا وغلا وعليكم السلام تو ما نورر المكااان
>>>>>>>>
عبدالله يغمز له : عجبتك
...... : عااادي
عبداالله :هههههههههههههههههههههههههه
....... : كل ياقليل الادب انا وش مجلسني معك للحين
>>>>>>>>>
باحرااج : هلا
..... :لميين مشتااقة
...... :اكييد انا صح
باحرااج : ممكن تقول ااييه
..... :هههههههههه




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:38 PM   #4


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت الثالث <<
يوم الحفل ...
في بيت مررح
البيت فووق تحت اللي يرتب واللي يحط الاغراض واللي يجهز الاستريووو
مررح :مااااااااااهر جيب الشريط حق راااشد بلييييييييز
ماهر :خلاص يالقلق برووح الحين
منى : حموود وخر لاتحوووس
تركي: تعال حمودي تجي معي
حمود :اييييييييه خاللو
مرررح :تركي جيب فستاني معك من المغسله
تركي :طيب
بجهه ثانية بيت لمووو
الاخت ناااااااااايمة وماهمها شيئ
عزااام :هيه عمتوو ياالله قومي ماثارت ( ماصارت)
لمى :اووف خير
عزاام :امثكي فثتاانك بابا جاببه
لمى قمت وانا اتمغط :خله هنا وانقلع براا
عززام :ككككككث عليك
لمى رميت المخده عليه وهو شرد
قمت تسبحت واستشورت شعري ونزلت اتغدى
فاارس :صح النووم اذن العصر
لمى : خخخخ عشان مارقد في لحفله
فايزة :تعاالي يمة شوفي غدااك فووق الطاولة
لمى سلمت على راسها :تسلميييين ياقلبي
فاارس :لا كذا ابو فاارس يغاااار
خالد :ههههههههههههههه ورع استح
لمى :ههههههااااي قلك وررررع خخخخ
خالد :اقول اووص يالبزر
فااارس: ههههههههااااي بزر
لمى تكش على فااارس
ورحت اتغدى بعدها طلعت اجهز فستااني والاكسسوارات
بجهه ثانية عند لتتتين
احمد : هاااك يبابا فستاانك جبته
لتين تبووس خده :يسلمووو ياحلى بابا بالكوووون
نوررة متخصرة :وخري عنه بس
لتين :ههههه ماما تغااار من قدك يبابا
احمد : هههههههههههههههههههههه
لتين :يالله عن اذنكم ياحلووين اخليكم بالغزل برووح اجهز ارااضي
نورة واحمد :هههههههههههههههههههه
طلعت لتين فوووق وجهزت اغرااضها
على المغرب صاارت جاهزة طالعت بنفسها للمرة الاخيرة
كانت لابسة فستااان ازررق قصير واسترج وشعرها جلجلته
واخذت جوالها وشنطتها وتوجهت لبيت مرررح
عند مرررح
كانت نازلة من فووق عشان تبدا تستقبل اللي يجووون
تركي :اووخص وش هالكشخة
ممرح :من نذوقك قلبووو
تركي :لا خلي قلبووو للحبيب الا بيجي بعد العشااء
مررح بخجل :ههههه
تركي :يالله انا برووح المجلس لحد يجي
مرح :اوكيييية
ورااحت تشيك على الكيكة اللي كانت كبيرة ومحطوطه وسط الصاله كان مرسووم فيها
قبووع التخرج ومكتووب مبروووك التخرج من اخوووك تركــــي
مررح عزمت بس صديقااتها
لان بناات خالتها وعمها مشغوليين
فجء دخلت لمى :سلالالالالالالامووووو
مررح :هلا وغلا تو مانور البيت
لمى :منوور باهله وش هالكشخة
( مرح كانت لابسة فستاان اخضرطوويل ماسك على جسمها ومخليه شعرها ستريت وحاطة اكسسوار ذهبي )
مررح : من ذوقك ياحلووه يالله فصخي عباايتك خل اشووف لبسك
لمى طيب لحضة ادخل الحمام ازبط شكلي اوول
مررح :خوذي راحتك
فصخت لمى عبايتها وعدلت شعرها وطلعت لمرح اللي صرخت
مررح :يالببببببيه اللون خقق
لمى دارت : حلوووو
مرح :الا يجنن
لمى كانت لابسة فستاان ليموني قصير وتحت الصدر كرستالات فضية ومسوية شعرها ستريت
سامية :ماشاء مين انتي
مررح :مامي هذي لمى صقيقتي الصقوقة
لمى ابتسمت لام مررح وسلمت عليها
سامية :كيف امك حبيبتي
لمى :تمام الحمد لله انتي كيفك ياخاله
سامية ابتسمت لادبها :تمام ياقلبي
لتين دخلت عليهم :هااااااايو لتين بنت احمد وصلت
الكل :ههههههههههههههههههه
لتين باحرااج :اووبس امك فيه
سامية :هههه تعالي حبيبتي عادي
جت لتين وسلمت ععليها
مررح :هذي لتيين صاحبتنا كمانن
سامية :يالله انا اترككم الحين بيجوون البنااات
جو البنااات وبدا الرقص والخباال وقطعو الكيك
لمى :لحضة مرروح ابي اصووور
مرح :طيب يالله
بجهه ثانية ..
مازن :اقووول صجونا هذيلا ابي اشووف زوجتي
تركي :خخخخخ استنى شوي اكيد مبعد كلوو الكيك
سالم :تركي رووح جيب العشاء من المطعم
تركي : تامر يبة بس برووح اجيب مفاتيحي من الغرفة
لمى :يووه جوالي بيطفي
مرح : اطلعي غرفتي وخوذي الشااحن
لمى : طيب يالله برب وانتي روحي للحبيب لا يتقطع بس
مرح :هههههههههه هذااني راييحه
لمى طلعت فووق وضربت على جبهتي :كيف نسيت الحيين أي وحده غرفتها
يالله ندخل من الوسط
دخلت الغرفة كانت رووعه بمعنى الكلمة كان لونها بني محروووق جلست ادوور حوست ابو الغرفة
تركي طلع وفتح غرفته وشاف وحده جالسة تدوور مادقق
وقااال : مررح اخلصي خوذي اللي تبين وانزلي مازن يبيك
لمى شهقت ولفت عليه : مـ ..... مــ ... يـــ ... ن
تركي رفع رااسة وانخبل على جمااالها
لمى بلعت ريقي وانا خااايفة يمة هذا نفسة اللي ببالسوبر ماركت يويلي وش اسووي
تركي رجوولي تقرب لها وكل مالها ترجع هي خطوه وانا اقدم خطووة
لين لصقت بالجداار
وانفااسهم تتضاارب مع بعضها
بجهه ثانية
مررح ضربت على جبهت : لمى ماتعرف غرفتي يووه لاتلخبط الحين
بروحح لها وبرجع لمااازن
وطلعت تشوفها ..
تركي : مييين انتي
لمى مغمضه عيونها : مالك دخل وبعد عني
تركي قرب من وجها كثير :وش بتخسري لو قلتي اسمك عااادي
لمى :قلت بعد عندي ومارح اقول اسمي
تركي قرب وبااس خدها وحط يده على شعرها ويلعب فيه :الحلو مابيقوول اسمه
لمى تحاول تبعد عنه : لا ووخر عني ماتوقعت مررح عندها اخو حقيير مثلك
تركي عصب وقرب من وجها كثير : من الحقير
لمى دفته بقووه :انت
وطلع تركض بسسررررعه ولقيت مررح بوجهي حضنتها وجلست ابكي
مررح :لمى حبيبتي ايش فيك
لمى مازلت ابكي وشهقاتي علت حتى تركي سمعها
تركي قرب للبااب
مررح :لمى حبيبتي اهدي ياقلبي
تركي ابتسم " اسمك لمى اجل ههههه والله حلووو عليها "
لمى بعدت عن مررح وابتسمت :مافيني شي بس خفت
مررح : خوفتيني علييك قولت صار لها شي
لمى :لا ماتخافين ويالله روحي لمازن لا يجي يذبحني
مررح :ههههههه طيب خذتي الشاحن
لمى : موم لازم بشحنه بالبيت
ونزلت عند البنااات حاولت اكوون طبيعيه بقدر الامكاان بس فديت لتيين نستني كل شي من هبااالها
جهة مررح
دخلت لقت مازن ينتظرها
مازن :يارض احفظي ماعلييك
مررح ابتسمت بخجل : السلام عليكم
مازن :هلا وغلا وعليكم السلام تو ما نورر المكااان
مررح :ههههي يالعيااار
مازن :افا هذ وانا مادحك اجل لو اسبك
مررح :ماتقدر
مازن : كيفك حبيبتي
مررح :تمام وانت ياقلبي
مازن :هاه ايش قولتي
مررح بستغرااب : انت كيفك
مازن :لا الكلمة الاخيرة
مرررح :أي كلمة
مازن :ياقلبي
مرحح :ههههه
مازن : يالله حوبي اللف مبرووك التخرج عقباال ماابارك لك بزوااجنا
مرح بخجل : الله يباارك فيك
مازن : يالله موب طالع الا ببوسة
مررح :مافي يالله روح بتتاخر على تركي
مازن :مافي عطيني بوسة بسرعه
مرح : نو نو يالله بس رووح
مازن يصطنع الزعل : طيب انا زعلت لا تكلميني
ومشى بيرووح للباب
بس مرح سحبته وباست خده الايمن
مرح :ها رضييت
مازن يهز رااسه بـ " لا "
مرح تبوس خده الثااني : هاا رضيت قلبوو
مازن يهز رااسه بـ " لا "
مرح تجرأت وبااست فمة وجت بتوخر بس هو باسها اكثثر
عند تركي طلع براا ونادااه ابووه عشان يناادي مازن رااح جهت
الغرفة اللي فيها مررح
دقق الباب\
وبسرعه مررح وخرت عن مازن ومسحت فمها
وزبطت شعرها : ههـــئ > شهقة < كان بيكشفنا
دخل تركي : اقول مزوون بسرعه الشيباان يبوونك
مازن : طيب انقلع
طلع تركي
مررح تنهدت برااحه :اشوا مالاحظ
رجع تركي وطل من الباب
:قبل لا تجي عدل بلوزتك وامسح وجهك من الرووج هههههههه
ورااح وتركهم
مازن :هههههههههههههههههههه
مرح :وجع لاحظ
مازن :يالله قلبوو انا راييح
مرح : بااي
فاااصل .. /
مازن : عمرة 25 سنة وسييم وطويل يشتغل مع تركـــــــــــــي بالعملين و يعشق مرررح
طلعت مرح لقت البناات قد راحوو
مرح : وينهم
سامية :راحوو انتي ماخذة راحتك مع مازن ونسيتيهم
مرح بخجل : هههههه
الساعه 1:30 مسااءً
عند لمى
كااانت فوق سريرها وتفكر بتركـــي
لمى " اووف اخرج من باالي انا لسلمااني فديته "
وخرت الافكاار من عقلها وناامت
بنفس الوقت ..
عند تركي على البحر
تركي : اااه ياعبيييد قسم اليوم شفت لي صااااااااروخ
عبدالله : اومـــــــــــا ميييين
تركي : مدري بس عرفت ان اسمها لمى
عبدالله يغمز له : لاوعرفنا اسمها بععد
تركي يضربة على يده : وجع انت تعرفني
عبد الله :اقوول كيف شفتها
تركي : كنت طالع ............ > وقاال له السالفه <
عبدالله يغمز له : عجبتك
تركي : عااادي
عبداالله :هههههههههههههههههههههههههه
تركي : كول ياقليل الادب انا وش مجلسني معك للحين
وقاام وتركة
وراح للبيت ودخل غرفته دخل وانسدح على السرير وطالع بالزااوية اللي كانت واقفه فيها ابتسم " ماودك تخرجين من باالي "
(عبدالله صديق تركي الرووح بالروح ويشتغل معه بالشركة وبالششرطةكماان واسرارهم عند بعض )
(( مقتطفاات من البارت الجاي ))
باحرااج : هلا
..... :لميين مشتااقة
...... :اكييد انا صح
باحرااج : ممكن تقول ااييه
..... :هههههههههه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........ ودموعها تنزل : طـ ... ط.. طيــب بس ايي مبلغ
الرجل: 500 الف تجيين للعنوان اللي برسله لك مسج وتعطيني الفلووس واعطيك ........
........ : خـ .. خـلا...ص انتـظ....ر المـ...سج ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
......... :يالله هااانت كلها كم شهر وارجع وابرد الشووق اللي فيني
......... باحرااج :ترجع بالسلامة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........:ها يابنتي وش قلتي
........ :بس اانا مافكر بالزوااج الحييين
......... : بس الرجاال ماينرد يابنتي




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:41 PM   #5


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة





>> البارت الرابع <<
اليوم الثااني ببيت لمى ..
قامت من النووم ورفعت شعرهااا وحطت قلووس ونزلت
تتغدى لانها قايمة متاخر
خالد : ايش فييك قايمة متااخر
لمى : ابد بس امس تاخرت بنومتي
فاارس : كيف الحفلة
لمى :سو قوود
عزام :ايث قولتي
فاتن : مرره حلووه
عزام : لاهي قالت ثي فيه حرف الثين والقاف
لمى : يالليل بيفتح لنا سالفة خلاص ياشيخ
عزام ببراائه :ليه معثبة انا وث ثوويت
لمى : اووف ولا شي
وقاامت لغرفتها
فاارس : اشبها
فايزة : علمي علمكم
خالد :الموهم انا قبل اسبوع عقدت صفقة مع شركه وصاحب الشركه طلع صاحب قديم لي فانا عزمته هو واهله عندنا بكرره
فايزة :وتوك تقوول متى يمديني اجهز
خالد :ماعليك الا انك تسووين القهوه والشااي والباقي بجيبه من براا
فايزة :زيين ريحتني
==================
بعد العصر بجناح فاتن وفرااس ..
فارس كان ناايم
فاتن :فرووووووس قووم
فارس :شوي بس شووي
فاتن :لالالا قووم
فارس :اووف طيب
قام وجلس وهو يفرك عيونه : ها ها وشو
فاتن :ابيييييك توديني السووق
فاارس :ليه
فاتن : ابي اشتري لبس لبووكرة بليييييييييييييييييز
فاارس :ومقومتني عشاان السووق
فاتن :ايييييييييييييه
فاارس :اقول طيري بس وماافي سوووق
فاتن :للييه
فارس: كذا انا تعباان وشوفي لك لبس من الدولاب
ورجع ينااام
فاتن :اوووووف
ونزلت تحت تجلس بالصالة مع فايزة
فاتن :وين عمي خالد ولمى
فايزة :عمك بالشركة ولمى بغرفتها
فاتن :اها
=========================
ببيييت ثااني
سالم :ترى بووكرة معززومييين عند صاحبي
مرح :اووف مالي خلق ارروح
سامية : اققول امشي بس
مررح : بابا عنده بنااااااااات
سالم :ايه
مررح :يووه اخاف تطلع مغغرورة وابتلش
سالم :ههههههههههههههه
تركي :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
تركي: وش عندكم
مررح: بوكرة بنرووح عند صاحب بابا
تركي: مين ابو فاارس
سالم :ايييه
سامية جت بالقهووه
تركي : مررح قومي عن اميي
مرح :خلاص وصلت
تركي بحده :مررح
مرح بخوف : طيييب
سامية :لايمة اجلسي خلاص وصلت
تركي : وانتي كم باقي على زواجك
مرح :مممم حوالي 3 اسابيع
سالم :خلصتي اغرااضك
مررح: باقي اشيااء بسييييييطة مرره
سالم :اها
============
لمى جالسة بغرفتها ومتضااايقة فكرها ياخذها من تركي الى سلماان
اشتااقت لسلماان ودها تكلمة بس ماتقدر تبي بس تسمع صوته تطمن عليييه
انسدحت على سريرها بالعكس رجولها محل راسها وراسها محل رجولها
وقامت تغني
الامااااااااااكن كلها مشتااقة لك ....
خلصت وهي تتنهد
خلود :هااا سلماان سمعت هالصوت الحلووو
سلماان :ياجعلني فداا الصوت ورااعيه
لمى فزت ولفت لقت خلود فووق راسها وماسكة الجووال قد دخلت وهي
مااحست فيهاا
خلوود : هاااي
لمى باحرااج : هلا
خلوود :لميين مشتااقة
سلماان :اكييد انا صح لموو
لمى باحرااج : ممكن تقول ااييه
سلماان :ههههههههههه
خلود : اوخص اوخص من قدك
سلماان :والله حتى انا اشتقت لك وكنت ودي اتطمن علييك بس ماقدرت اتصل علييك
فا توسطت باخلوود والحين اكييد بتذلنا
لمى :ههههههههه اكيد
خلود :وجع الا وجع وين خااالد حبيبي اللي يفهمني
سلماان :روحي له حد مسكك بس خلي جووالك
خلود :احلف بسس
سلمان :والله
لمى :ههههههههههههههههه
سلماان :يالله هااانت كلها كم شهر وارجع وابرد الشووق اللي فيني
لمى باحرااج :ترجع بالسلامة
خلود : يالطيب خلص الوقت يالله بقفل
سلماان : يالنحيسة
خلود :اخاف خوختي يدق
لمى : خلاص سلماان اهم شي تطمنت علييك
سلماان :يالله مع السلامة
لمى :مع السلامة
================
عند فاتن وفايزة
فاارس نزل من فووق : سلام
فايزة :وعليكم السلام
فاارس لاحظ فاتن تتحاشى تطااالعه عرف انها زعلت
رااح جلس جنبها : الحلووووووة زعلانة ميين يراضيها فاارس يراضيها
فاتن :..........
فايزة دق جوالها وقاامت
فاارس : زعلانة حوبي
فااتن ببرود :لا
فارس :افا على حبيبك
فاتن :.............
فارس :يالله قومي السووق
فاتن :مااابي
فارس :يالله حوبي
فاتن :خلاص مابي ارووح بلبس من اللي بالدولاب
فاارس :بس اانا ابي زوجتي تطلع اطللللللللق وححده
فاتن :مو لازم اللبس اللي بالدولاب بيخليني اطللق وحده
فاارس: يووه حوبي خلالاص قومي نرووح السووق
فاتن :فاارس قولت ماابي خلاص
فاارس :طيب بس نطلع انا ابي السووق
فاتن :............
فاارس :وابي اتعشى بمطعم انا وزوجتي من دون عزاام
عزاام :ايث ايث ثمعت اثمي
فاارس :يالليل دخل عرض
فااتن :ههههههههههههههههههه
فاارس: هلا والله عزاام ليتك جيت من زماان عشان الحلوة تضحك
عزام : ؟؟؟؟؟؟؟
فارس :روح روح والله منت داري وش السالفه
فاتن :ههههههههههه حراام علييك
عزام سحب عليهم ورااح يلعب
فاارس : يالله حوبي
فاتن :طييييب
ولبست وطلعوو السووق
==============
جووال مررح يددق برقم ماازن
تركي: ردي ع الحبيب
مرح :اكيييد برد
تركي: هههه
مرح :هلا والله حبيبي
الرجل : تعرفين ماازن
مررح بخووف : ايييه
الرجل :ابيييك تجيين ع هذا العنوان اذا تبين مازن يكون حي وتجيبين معك المبلغ
مررح ودموعها تنزل : طـ ... ط.. طيــب بس ايي مبلغ
الرجل: 500 الف تجيين للعنوان اللي برسله لك مسج وتعطيني الفلووس واعطيك مازن
مرح : خـ .. خـلا...ص انتـظ....ر المـ...سج ...
قفلت منه وهي تبكي
تركي بخوووف: مررح ايش فيييك ومازن وش يقوول
مررح :هـ..ذا مو ما..زن
تركي : هدي وفهميني
مررح كل ماهدت شهقت ورجعت تبكي
تركي : تعالي معي فووق
دخلوا الغرفة
تركي :يالله فهميني
مررح : في وااااحد دق ويقووول ان اذا ابي مازن .......( علمته باللي قال لها الرجاال )
تركي عصب ووقف : هاااتي جواالك
مررح : تركي وش بتسوووي
تركي: رح اتصرف انتي لاتقلقييين
مررح : طيييب
تركي طلع واتصل في عبدالله
: عبووود الحق
عبد الله : وش الساالفة
تركي: مازن مخطووف
عبدالله بصدمة :اييييييييش وشلوون وكيف
تركي : مدري بس تعاال المكتب ونشووف
عبدالله : مساافة الطريق وانا عندك
طلع تركي للمكتب حقة
================
عند لمى
خلوود : يالله انا استئذن
لمى : بدرييي ويين
خلود :خلودي في البييت برووح له
لمى : اها قولي تسذا من اول
خلود باست خد لمى :يالله انتبهي لنفسسسك بايوو
لمى : بااااي
طلعت خلوود ودخلت بعدها فايزة
فايزة : كيفك حبيبتي
لمى : تمام
فايزة : تبين غدى انتي ماتغديتي زين
لمى : مممممممم اوكية
فايزة :ايش كان فيييك
لمى :ولا شي بس متضاايقة شووي
فايزة :اهاا
عزاام دخل : عمتوو عادي ادخل
لمى ببتسامه :ادخل حبيبي
فايزة : يالله انا بطلع اجهز غدااك
لمى : طييب
عزام :عمتو انتي ذعنانة مني
لمى شلته وحطته بحضنها : لا ياقلبي
عزام :بث انتي ماكلتي و ثارختي عليه
لمى : سورري حبيبي بس كنت متضايقة شووي
عزام :طيب تذين نلعب ثواا
لمى :طيب ياللله
عزام :ايه ايه عمتو مادريتي
لمى :وشو
عزاام :في نااث بيذوون بكرا
لمى بستغرااب : مييين
عزام :مدلي بث جدوو يقول ثديقة
لمى : امش بسال ماما
عزام :ثباااق
لمى : يالله
ونزلووووو يركضووون للمطبخ
لمى وانا الهث : ماما ماما ماما
عزام وهو يلهث : جدا جدا جدا
فايزة :ها وش فيكم
عزام :جدا ثوينا ثبااق
فايزة :ههههههههه
لمى : ماما مييين بيجي بوكرا
فايزة :صااحب ابووك
لمى :عنده بناااات
فايزة : ايه اعتقد 2 ثنتين
لمى : وكم وكم عمرهم
فايزة :مدريي
لمى : اها
اكلت وطلعنا نتساابق انا وعزاام فديته هالولد
================
عند تركي وعبدالله بالمكتب
عبدالله :كنت متوقع انهم هم اللي خطفووه
تركي: اكيد هالعصاابة مازن كان دايم يرراقبهم ويخرب مخططاتهم والحين يبوون بنتقموون
عبدالله :طيب الحين وش بنسووي
تركي: دق على فواز وسعيد ( هذول من الشرطة يشتغلوون عند تركي)
ورح نتفق معهم
عبدالله :طيب ثواني وهم عندك
==================
عند مررح
في غرفتها تبكــــــــي
"ة مالي الا ادق على لموو "
دقت ع لمى
لمى : الووووووو
مرحح ببكى :لمى الحقي علي
لمى : بسم الله مرح ايش فييك
مرح :مــــــــــ...اازن
لمى : ايش فيه
مرح : مخطووووووف اهــــــــــئ
لمى :لييه ووش السالفة وشلوون وانتي وش درااك
مررح : اليوم اتصل ...... (وعلمتها بالسالفه)
لمى :ياقلبي طيب هدي انتي وتركي مو قال لك بيتصرف خلالاص
مرح :بس خاايفة عليهم اهـــئ اهـــئ
لمى :ان شاء الله مابيصير الا اللي الله كاتبة انتي الحين قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي لك ركعتين وادعي فيهم
مرح :طيب مشكوورة لموو ريحتيني
لمى : ماسويت شي وبعدين انتي صديقتي وقلبي لازم اكون جنبك
مرح :فديتك يالله بااي
لمى : بااااي
===============
عند لتيين
احمد : ها يابنتي وش قلتي
لتيين :بس اانا مافكر بالزوااج الحييين
نورة : بس الرجاال ماينرد يابنتي
لتيين ببكى : وش يبي بوحده مريضة اهـــــــئ
احمد :بس مرضك بسيط كله سكر والدكتور يقول ممكن انك تتشافين منه
لتيين :مو بسييط ويمكن ماتشافى منه
نورة : ياما بناات فيهم سكر وتزوجو
لتيين : طيب اناا ماابي
احمد :خلاص اللي يريحك مابغصبك على شي باس راسها وطلع من الغرفة
نورة تنهدت :الله يهديك ياقلبي
لتيين اكتفت انها تبكــــــــــي وامها حضنتها
ياسمين : لتوون لا تبكيين انا احببكـ
لتين حضنتها : وانا احببكـ حبيبتي
==================
تركي : الحينن انا لازم اكلم مررح عشان تكمل الخطة وانتو خلوكم مرااقبين للمكااان
عبدالله : طيب وصلك المسج حق العنواان
تركي: اييييييه
فواز :خلاص احناا بنرووح نستعد لمى تجي مررح
تركي: عبدالله انت تعاال معي نروح للمرح
عبدالله: يالله
توجهوو لبيت ابو تركي سالم
وجت مررح وركبت السياارة
تركي: اسمعي ابيك تدقين عليهم الحييين وتقولين نص ساعه وانتي عندهم فاهمة
مررح : ايش مستتحيييييييل
تركي: لا مو مستحيييل ماتبغين ماازن
مرح :الا ابييه
تركي: خلاص انتي تتصلين عليهم ونروح للعنوان
عبدالله : وماتخاافين احنا محاصرين المكااان
مررح هزت راسها بنعم
تركي: وهذي الشنطة اللي بتكوون معك
عبدالله مد الجوال: يالله دقــــــــــــي
مرح مسكت الجووال ودقت وباول رنه رد
: الوووووو
مررح بصووت مرتجف : انـــا ... جهـ ... زت .. المب..لغ نص ساعه .. واشوفكم بالعنوان
: طيييييييب احنا يكفينا ربع ساعه ونكوون هناااك ولو تاخرتي عن ساعتين بيكوون مازن مااات
مرح بخووف : طيييب
وقفلللت
تركي: ياللله
وفحط بالسياااااااارة ورااح للعنوان المذكووور
كانت مواقف سياارات بس مهجوورة
وقف تركي بعيييد :يالله انزلي
ونزلت مررح ووقفت في الموقع
جاء الرجااال وهو رابط ماززن : الفلوووس وبعديين مااازن
مررح : رمت له الشنطة
الرجال سحب الشنطة ودف مازن لها
وطلع من جيبة مسدس
ووجهه لمرح ومازن
وططططططططططططططططططراااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
>> مقتطفاااتت من البارت الجاي .. <<
........:ممممم قسم كلها حليووه
........ : يالله انت اللي بتحدد
.........: مممممممم (ويحك لحيته )
........ :هاااه
.......ينرفزها: مممممممم ممممم ممممم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.............:مييين لمووو
............. : ايييييه
............. استاانس : اهـــــــــــا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........: مو موجوود
......... : يويل قلبي
.........: بروح ادور له بالسياااارة
......... مسكت يده : بجي معك
......... توتر من مسكتها : أ..أ .. طييب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
...........:وش فييييييييك
............: لا تطااالع ماني لابسه عباااية
............: ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شفتك وشبعت






 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:42 PM   #6


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت الخامس <<
للكاتبهـ .. آآعشق هبآآلي
وططططططططططططططططططراااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
تركي قتل الرجاااااااال قبل مايطلق على مررح ومازن
واصحااب تركي هجموو على باقي العصاابة اللي كانت بتهررررررب
عبدالله قرب لمازن وفك ربااطة
مازن : ممرررررررررررررح
مررح وهي تبكي : كنت بتضييع مني اهــــــــئ
مازن حضنها: انا معكـ ..
تركي: شفت ايش سوو فييكـ عشاان مره ثانية ماتتهاون مع ذي الاشكاال
مازن : اهم شي اني بخيير وانتو بخيرر
عبدالله : كيف خطفووك
مازن :كنت طالع بالسياارة من المجمع ورشو علي بخاااخ وبس
تركي:الله يهديك بس الموهم عبدالله روح شوف الشبااب وش سووا واحنا بنرجع
عبدالله دق التحية :طييييييييب
تركي: هههه اقول بلا رسمية
ورااح عبدالله
ومرح ماسكة كتف مازن مافكت تخااف يسير له شي
وركبو السيااارة تركي قدااام ومازن ومررح وراا
مازن حاضن مرررح وهمس لها : خفـــــتي
مرح: اييييه خفت افقدك وافقد روحي وقلبي
مازن باس راسها :هذا انا معك ياروحي
مررح شدت على يده
مازن :انا معك حبيبتي
مررح اكتفت انها تمسك يدهه
عدا هاليووم الملييء بالاكشن بسلالام
================
اليوم الثااني ببيت لمى
قامت تتسبح وتستشوور شعرهااا
دخل عزاام :عمتووو جدوو يقوول انذلي الغدا بيبرد
لمى :اوفف باقي لي الجهه الثانية من شعري
خلاص انت انزل وانا بجي
نزلللت لمى وشعرها نص مستششور ونص لا
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وش ذااا (وياااشر علييها )
خالد بضحكة :وش فيييك
لمى : مافي شي وش اسووي ناديتوني مبعد خللصت
فايزة :تعالي فديتك ماعليك منهم
فاررس: اااااخ يابطني قسم انك نكتة
فاتن : فاارس خلاص حررام عليييك
لمى :خللية خللية ضحكت بلا ضررروس
عزااام :هههههههه بابا مثكيييين تهذء (تهزء)
لمى :ههههههههههه كفك
عزام ضرب يده بيد لمى
فاارس: افا ولدي ضدي ماهقيتها منك
خالد :اقول كل كل وانت سااكت
فاتن :ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :ههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : اوبث بابا لاح فيها ( راح)
الكل: هههههههههههههههههههههه
===========
في بيت ساالم
مرح : ممم وش احلى ذا ولا ذا
_(( تاشر على لبسها ))
تركي: مممم التيوور احلى من البنطلوون
ساللم : لا البنطلوون احلى
سامية :انا اشووف التيور
ماهر: ممممم قسم كولها حليووه
مررح : يالله انت اللي بتحدد
ماهر: مممممممم (ويحك لحيته )
مررح :هاااه
ماهر ينرفزها: مممممممم ممممم ممممم
مررح :قووووووول
ماهر ويحرك يده بتجااه البنطلوون بعدين التيور :احتررررررررت
مرح : يالله
ماهر : التيوور
مرح :مابغيت
ماهر: هههههههههههههههههههههههههه
وطلعت فوووق
=================
اقولكم وش لابسيين
لمى : بنطلوون سكني ازررق وبلوزة بيضااء وعليها شاال فوشي
مررح :تيور اسود مشجرة بورد احمر وبلوزة احمر كت
فااتن : فستااان تركوواز قصيير
امي وام مرح :جلابياات
==============
دقق الجرس معلن وصول سالم واهـــــــــــــــله
لمى جاية صاااااااااااااااااروخ للبااااب
ويوم وصلت تعدلت بوقفتها ووفتحت الباب بهدووووء وكاان بوجها مررح
مررح متلثمة يعني لمى مابتعرفها بس مرح عرفتها وصرخت :لمووووووووووو
لمى" صوت مرح " فكت مرح لثمتها وصرخووو : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنو بعض وهم يسلموون
تركي كاان وااقف عند باب الرجال بيدخل وسمع صرااخهم وخااف رااح لهم :وش فيكم
بس مرح قد دخلت هي ولمى قالت
ام تركي سامية : ههههههههه طلع بيت صديقة مررح
تركي بدون شعور :مييين لمووو
سامية : ايييييه
تركي استاانس : اهـــــــــــا
ورااح لرجاال
وسامية دخلت
فايزة :اعذريني اختبصت معهم
سامية :ههههه عادي
بعد السلام جلسووو بالصااالة وسوالف وفلة ونفس الشي عند الرجااااااال
عند الرجااال تركي دقق جوااله ( عبدالله ) استاذن منهم وطلللع
: هلا ابوو عااابد
عبوود :هلا وغلا شو الاخباااار
تركي: تمام تصددددددددق
عبود بحمااس : وشو وشو وشو وشو
تركي: لمـــــــــــــــــى
عبود :وش فيهاا
تركي: احننا ببيتهم
عبود :كييف
تركي :طلع ابوها هو صااحب ابوي اللي عازمنا
عبوود :اخوووووووووووص اكيد صاحبي ترووك شاق الابتساامة
تركي لاحظ وحده واقفة ومعها بزر : عبوود انا بقفل الحيين
عبوود :طيب باااي
=================
بجهه قريبة من تركــــــــــي
لمى : عزووم وين رحوت
عزام : اثبكم كنت العب
لمى : ماتشوف باب الشارع مفتووح امش ادخــــــــل
عزاام : بس بروح اجيب كورتي براا "رااح يركض براا البييت "
وماخلا لمى تتكلم
لمى شهقققققققت : عزااااااااااااااااااااااااام
تركي جاء لعندها : لمى ايييييييش فييك
لمى بخووف: تركي اللحق عزااام طللع
تركي: مين عزاام
لمى : ولد فاارس الحق بسررررررعه
تركي راااح يركض لبرااا بس مالقااه ورجع للمى
: مو موجوود
لمى : يويل قلبي
تركي : بروح ادور له بالسياااارة
لمى مسكت يده : بجي معك
تركي توتر من مسكتها : أ..أ .. طييب
لمى رااحت معه بدون عبااية وركبت
وطلعو برا البييت يدوورن علييه
لمى بدت تبكي: ويييييييين راااااااااح اهـــــــــئ
تركي: خلاص اهدي الحيين نلقاااه
دقق على عبدالله وخلاه يدوور معه
لمى طالعت فييه : وش صاار
تركي وهو يطاالع فييها: عبدالله يدوور ماتخاافين
لمى وتوها تنتبه انها بدوون عبااية شهقت :هــــــــــــــــــــــــــييييئ
تركي بخرعه :وش فييييييييك
لمى : لا تطااالع ماني لابسه عباااية
تركـي: ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شفتك وشبعت
لمى نقزت وراا : قليل ادب دور وانت سااكت
تركي :ههههههههه طيب
ودقق جوال تركي : هلا عبداالله لقيتتتتتتتتتتته
لمى نقزت :لقااااااااااااه
عبدااله :تركي وش ذا الصووت
تركي: بعيدن اقول لك االا ويينك
عبدااله : باخر الشاارع
تركي: يالله جايينكم وقفل
لمى : لقاااه
تركي : ايييه وانتي اجلسي وراا وحاولي تغطين نفسك لايشوفكم
لمى :طييييييييب
وصل تركي ونزل واخذ عزااام وركبوو وجلسه جنبه
تركي: انت وين رووحت
عزاام ببراائة : اجيب كورتي
لمى بعصبية :افرض حد خطفك هااا وش نسووي
عزاام : عمتوو هذا انا قداامك ذي الحثاان
تركي/ هههههههههههههههههههههههههههه
لمى :امش وانت سااكت
عزام شهق :عمتووو انتي بدوون عباااية ومع رجاال عريب
تركي: عادي ياقلبي زوجتي هي
>> مقتطفااات من الباارت الجــايء .. <<
............:ماااااااااتقدر
............ بتحدي :لا اقدر
........... : اتحدااااااااااك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
..........: هااا وش قاالت
..........:مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
.............:اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
.............. بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.....بشهقة : هـــــييء وش فييه
....... : كلمني
....... :احلللللللفــــــــــي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........:مافيني صبر
....... :مالي دخخخل
....... :طيب انزلي حرقتني الشمممس
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
......:كل تبببن بس
.......: وانتي معي
....... : خييير وش تبي خلصني
: ابيك انتي







 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:44 PM   #7


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت السادس <<
لمى :نعععععععععععععععم
تركي: ايييه زوجتي انا نوويت اخطبك صرااحه عجبتيني وماتتفوتين
لمى :ماااااااااتقدر
تركي بتحدي :لا اقدر
لمى : اتحدااااااااااك
تركي : لاتتحدين تركي
لمى باصراار: لا اتحدااااااااااك
تركي ببرود :طيب يازوجت المستقبل كلها اسبوعين وانا مملك علييك
لمى :ههه ضحكتي
تركي: انتي تحديتي تركي وتركي محد يتحداااه
لمى : ايييه يسير خير
عزاام :بببببببببببببببببببببببببث خلاث
سكتوو وتوجهو للبيت
ونزلو وهم ساكتين
لمى : لاتقوول لاحد اللي صاار
عزام : طيييب
لمى :ولا تقوول انك طلعت
عزاام :طيب
لمى : ويااالله قدااامي
عزام :طييب << علق الشرييط
دخلوو البيييت ومحد دراا باللي صااار
وعدت هالليله على خــــــــــــــير
=====================
اليوم الثاني
فارس:لموو ممكن ادخل
لمى :اييه ادخـــــــــل
فارس فتح الباب وقفله ورااح لعند لمى وجلس قدامها
: انتي كبرتي واحنا موب مستنين سلماان ليين يجي
لمى بخووف :طيب
فارس :تركي متقدم لك
لمى : مابي
فارس :ايشش
لمى :قول لة مو موافقة انا لسلماان لو استناااه طوول العمر ماعندي مشكلة
فارس :طييب فكرري الولد كلمني قبل مايكلم ابوي يبي يعرف رايكـ
لمى :لا تحاوول معي مو مفكررة ورد له الحييين
فارس :خلييه بوكرة ارد له
لمى مسكت يد اخوهااا وطلعت جواله ودقت على تركي وحطت السمااعه باذن اخوها
: الحيين تقول له
فارس :الله يهديييك
تركي:اللللللو
فارس :الوو هلا
تركي :هلا والله كيفك
فارس :تمام الحمد لله
تركي: هااا وش قاالت
فارس :مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة
تركي بنرفزة "انا ترفضني طييييييب لييه " : اها طيب حصل خير
فارس :لاتزعل
تركي:لاعادي يالله فماان الله
فارس :فمان الكريم
لمى :ها خلاص
فارس :ااااايه
لمى :احسسسن
فارس :اييش
لمى :لا ولا شي
================
عند تركي
رمــى الجووال بعيييد
: ميييين هي اللي ترفضني انا اورريكـ اللي يتحدى تركي وش يسير فييه محد يتحداني محدد
ماهر دخل عنده :سلام ياحلللووو
تركي بعصبية :ننننعم
ماهر: اوه الاخلاق قافله هد هد اخاف العرووس تنحااش
( ماهر هو الوحيد اللي تركي قال له انه خطب لان تركي خطبها من اخوها لين يعرف الموافقه بعديين يقوول لابوه )
تركي تنهد :رفضت
ماهر بصدمة :اااااااايش
تركي: ايه مو موافقة
ماهر: حد يرفض هالزيين كله والمللللح وه فديته
تركي: هههههه والله انك فااضي
ماهر: قسم تهببل فديتك وه وه ياقلبي والله انك صااروخ ارض جوو
تركي: ههههههههههههههههههههه
ماهر: اييه اضحك ياشيخ
تركي: امش ننزل
ماهر : لا انا بطللع المستشفى
تركي: الله يسهل لك
مااهر: تبي ادور لك وحده تتزوجك من الدكتوراات
تركي: هههههه لا اصلا انا ماكنت بتزووجها الا لنها نرفزتني وتحدتني
مااهر يقلده :ومحد يتحدى تركي
تركي: ههههههههههه ايييه
ماهر: يالله تشاااو
تركي :تشاااااااااااااو ..
نزل تركي تحت
==================
بعد المغرب
نزلت لمى تركـــــــــــــــض من فوووق
: قبلوووووووووووووووووووووونننني في الجامعه ييييييس
فاارس : احلفي
لمى :والله ييييس ييييييس
خالد :مبروووووك بس لو مادخلتي انتساااب كان احسسن
لمى : لالا وعع دوام واقوم من الصبح كذاا احسسن
فايزة مبرووك حبيبتي
لمى : الله يباارك فييك
فاتن :وبهذي المناااسبة اعزمكم بالليل ع مطعم
عزام ولمى :ييييييييييييييييييييييس
الكل:ههههههههههههههههههههههه
لمى : برووح اقوول لمرح ولتين
فايزة :ليه قبلووهم
لمى : لا مرح مابتكمل خلاص ببتزوج وتقوول ماتبي
اما لتين دخلت انجليزي وقبلووه بالجامعه
فايزة :ااها الله يسلهل
لمى :اميييييييييين
فارس: اجل بتشتغلين بشركتنا اذا خلصتي
لمى :يييييييييييييب
ورااحت تكلم البناااات
( لمى دخلت تخصص اداارة اعمااااااال انتسساب ماتبي تدااوم كذا احسن لها)
دقت على لتيييييييين
: الووووووووووووووووو
احمد :هلا
لمى : السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام
لمى : ممم ممكن لتوون
احمد :طيب ثواني يابنتي
لمى :اوكيكـ
لتين :الوووووو
لمى :هلا والله باحلى الووووو
لتين :اووووووه لموووؤ
لمى :عيوونها
لتين :خخخخ كيفك
لمى :تمام ابششششششششرك
لتين :خطبتي
لمى :لالا ياغبية شي ثااني
لتين :وشو
لمى :قبلووني
لتين /احللللللللللللللللللللللفي
لمى : والله
لتييييييييين :مبرووووووووووك ياقلبي
لمى : اللله يبااارك فييك حوبي
لتيين : اييه ابييك تنجحين وتفتحين شركة واجي اشتغل معك بقسم الانجليزي
لمى :هههههههههههههههههههههههه يسير خير
لتيييين :ههههههههههههه
لمى :يالله انا بقفل بروح اقول لمرووحه
لتين :طيب باييييييييو
لمى :بايييييييو
=================
كان تركي جاالس بالصااله ابوه طلع العمل وامة راحت تسير على الجيراان ومرح بالمطبخ
تسوي فشاار لها هي وتركي
تركي " وش ذا ولا قنااة فيها فلم ...
قطع عليه التلفوون
تركي بملل : اووووووف
ورد : نعمم
لمى بستغرااب : الوو
تركي: نععم
لمى : أ أ أهذا بيت سالم ال....
تركي : ايه من معي
لمى : مم لمى
تركي : هلا والله كيفك
لمى بستغرااب : تمام
تركي : هههه رفضتي هاااه وتحسبيني بسكت
لمى بصدمة :تركــــــــي
تركي ينرفزها :عيووووونه
لمى :عطني مررح
تركي :وانا ماتبين تكلميني
لمى :لا وعطني مررح بسرعه
تركي : مررررررررررررررررررررررررح
مرح تطل من المطبخ :يس ماي برذر
تركي : يور فريند ان فوون
مررح : اوكي
وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
لمى :اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
مرح بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء
لمى: خخخخخخخخ احسسن الموهم نسيتيني
مررح :اقوول اخلصي
لمى :ايه تذكرت قبلووني بالجاامعه
مرح :احللللللللفي
لمى :وااااللله
مرح : مبروووووووووووك ياقلبي
تركي بستغرااب " وش السالفه "
لمى :يب يب ونااااااسة
مرح :الله يوفقك ان شاء الله
لمى :اميييييييييين
مرح :لحضة بطلع الفشاار واجي
لمى : اوكيك
تركي: على اييش مبرووك
مرح :انعن ابو اللقافة ياشيخ
وراحت للمطبخ طيراان لانها تدري تركي بيعصب من كلمتها
تركي يلحقها :اييش
مررح : ولا شي
تركي : بسرعه على وش مبروك
مرح :قبلوها بالجامعه
تركي: اها واي تخصص
مرح :اداارة اعماال زيي تخصصك
تركي : اها وباي جامعه
مرح :هي بتدخل انتسسسسسسسساااب بجامعه .....
تركي: وليه انتسااب
مرح: تقوول ماتبي تدااوم وتقوم من الصبح وبعديين دراستها انتسااب مطوور يعني في محاضراات مبااشرة ع النت وفي محاضراات مسجله
تركي: اهاااااااا
مرح : امسك طلع الببسي لمى اجيب الفشاار
تركي : طييب
اخذهم وطلع الصاله وجابت مرح الفشار ومسكت السمااعه
تركي بهمس :حطي سبيكر
مرح بهمس : لييه
تركي : كذاا كيفي
مرح :طيب
: سورررررري تاخرت
لمى :كاان نمتي احسسن
تركي بصوت واطي: ههههه
مرح بهمس :اششش
لمى :وينك وجع
مررح :هههه هنا ايووه وش الجدييد
لمى شهقت :هــــــــــيييئ نسيت اقولك
مررح :يمه ايش فيك خوفتيني ووش نسيتي قولي
لمى بخجل : سلمااني
تركي: ؟؟؟؟؟؟
مررح بشهقة : هـــــييء وش فييه
لمى : كلمني
مررح :احلللللللفــــــــــي
لمى :والله
مررح :وكييف وشلوون وممتى
لمى :هههه شوي شوي اول شي كييف كنت بغرفتي اغني الامااكن
مررح :اوخخخخخخخص يالمشتااقة
لمى : ههههههه ودخلت خلوود وهي حاطة سبيكر
ليين خلصت الاغنية قالت سمعت الصوت قال ياجعلني فدااا الصووت ورااعيه
تركي " لاوبعد يتفدااها "
مررح :اخسسسس اخسسس يالرومنتيكيين
لمى :هههههه ايه وجلسنا نسولف
مررح : وش قلتوو
لمى :قلت له اني اشتقت له واهو قال اشتااق لي ودق من جووال خلود عشان يتطمن علي
تركي "حلللو حلللو "
مرح :وه وه ماقدر تسذاا على هالرومنسية
لمى :هههههههههههههههههه وبالنسبة لسوالك متى قبل يومييين
مررح :وليه ماقلتي لي من يومها
لمى :خخخخخخخخ نسيت خذ عقلي
تركي " لا حلوو " واخذ كمية كبيرة من الفشااار
مررح : اها , هــــــــي تركي بقي لي يالدبب
تركي : اقول اصصص بس
لمى :ههههههههههه ايش فيكم
مررح :اكل الفشششااار الدب
لمى :هههه بااين عليه دببب
تركي : لا احلفــــــــي
لمى بشهقة /هــــــــــئ سمعني
مررح طالعت بتركي وبهمس : وجع
مرح :ههههههه ماعليك الموهم انا بسكر
لمى :طوويب سي يوو
مرح :سي يااا
وقفلت منها
====================
عند لمى : اووف غثييث
خل انزل اوسسسسسسع صدري بس
نكد علي هو وصوته
ونزلت لاهلها
فاارس منسدح بالصااله : ااااااااااخ اخيراا بدت الاجاازة
لمى : هههههههههه انا من تو وييييييك حرررررره
فارس رمى عليها المخده : انتي متشبعين من الاجاازة
لمى :يب يب افكوورس ماتشووف دخلت انتساااب عشاان ارقد لمى اششبع
فاارس : خبببببله
===============
عند تركي: ممكن اعرف مييين سلماان
مررح :هذا الله يسلمك ولد خال لمووو ويسير حبيبها ونفس الوقت خطيبها وهو مساافر يدرس بررا وخطبها قبل يرووح
تركي " حلو حلو " : ايووووه
مرررح :وبببببببس
تركي " عششان كذا رفضتني ههههههه مسكيينه" : اقوول روحي جيبي لي مووية من المطبخ
مرررح :اووف طيب
قامت وتركي اخذ جواالها ودور ع الاسماء وسجل رقم لمى بجوواله
وطلع فوووق
واتصل عليها ..
===============
عند لمى طلعت الحديقة تتمشى
وتفكـــــــــــر
فجئ قطع عليها الجووواال
طالعت فييه كان رقم غريييب
خلته وظللت تمشى وماهتمت
صار يدقق ويددق انزعجت وقفلت الجوووال
بعدها دق تلفوون البيت وجاء عزاام عند لمى
عزام : لتييين تبيك بالتلفوون
لمى : طيييب
ودخلت جووه ومسكت السماعه وردت
: هلا لتوووووون
لتين :هلا ايش فييك ماتردين ع الجوال
لمى :اووووووه غيرتي رقمك
لتين بستغرااب :لا
لمى : اجــــــــل
لتين :توني دااقة وقال مغلق
لمى :اها على بالي انتي الرقم الغريب اللي يدقق ازعجني وقمت قفللت
لتيين :اها
لمى :اسمعي بفتح جوالي ودقي عندي لك سالفة خطـــيييييييييييرة
لتين بحمااس : طيييب طيييب
فتحت لمى جوالها ودقق وردت بدوون ماتشووف الرقم
لمى : هلا والله وغلا ومرحبااا ومسهلا
: ااححح وش ذا الترحيب الحاااااار
لمى بخوف: مـ .. مـ .. يــن
: افا تردينن وماتعرفين مييين
لمى : انا الغلطاانة اللي ردييت
وقفلت بوجهه
لمى :اووف عكر مزاجي على ماهو معكر



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:45 PM   #8


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت السادس <<
لمى :نعععععععععععععععم
تركي: ايييه زوجتي انا نوويت اخطبك صرااحه عجبتيني وماتتفوتين
لمى :ماااااااااتقدر
تركي بتحدي :لا اقدر
لمى : اتحدااااااااااك
تركي : لاتتحدين تركي
لمى باصراار: لا اتحدااااااااااك
تركي ببرود :طيب يازوجت المستقبل كلها اسبوعين وانا مملك علييك
لمى :ههه ضحكتي
تركي: انتي تحديتي تركي وتركي محد يتحداااه
لمى : ايييه يسير خير
عزاام :بببببببببببببببببببببببببث خلاث
سكتوو وتوجهو للبيت
ونزلو وهم ساكتين
لمى : لاتقوول لاحد اللي صاار
عزام : طيييب
لمى :ولا تقوول انك طلعت
عزاام :طيب
لمى : ويااالله قدااامي
عزام :طييب << علق الشرييط
دخلوو البيييت ومحد دراا باللي صااار
وعدت هالليله على خــــــــــــــير
=====================
اليوم الثاني
فارس:لموو ممكن ادخل
لمى :اييه ادخـــــــــل
فارس فتح الباب وقفله ورااح لعند لمى وجلس قدامها
: انتي كبرتي واحنا موب مستنين سلماان ليين يجي
لمى بخووف :طيب
فارس :تركي متقدم لك
لمى : مابي
فارس :ايشش
لمى :قول لة مو موافقة انا لسلماان لو استناااه طوول العمر ماعندي مشكلة
فارس :طييب فكرري الولد كلمني قبل مايكلم ابوي يبي يعرف رايكـ
لمى :لا تحاوول معي مو مفكررة ورد له الحييين
فارس :خلييه بوكرة ارد له
لمى مسكت يد اخوهااا وطلعت جواله ودقت على تركي وحطت السمااعه باذن اخوها
: الحيين تقول له
فارس :الله يهديييك
تركي:اللللللو
فارس :الوو هلا
تركي :هلا والله كيفك
فارس :تمام الحمد لله
تركي: هااا وش قاالت
فارس :مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة
تركي بنرفزة "انا ترفضني طييييييب لييه " : اها طيب حصل خير
فارس :لاتزعل
تركي:لاعادي يالله فماان الله
فارس :فمان الكريم
لمى :ها خلاص
فارس :ااااايه
لمى :احسسسن
فارس :اييش
لمى :لا ولا شي
================
عند تركي
رمــى الجووال بعيييد
: ميييين هي اللي ترفضني انا اورريكـ اللي يتحدى تركي وش يسير فييه محد يتحداني محدد
ماهر دخل عنده :سلام ياحلللووو
تركي بعصبية :ننننعم
ماهر: اوه الاخلاق قافله هد هد اخاف العرووس تنحااش
( ماهر هو الوحيد اللي تركي قال له انه خطب لان تركي خطبها من اخوها لين يعرف الموافقه بعديين يقوول لابوه )
تركي تنهد :رفضت
ماهر بصدمة :اااااااايش
تركي: ايه مو موافقة
ماهر: حد يرفض هالزيين كله والمللللح وه فديته
تركي: هههههه والله انك فااضي
ماهر: قسم تهببل فديتك وه وه ياقلبي والله انك صااروخ ارض جوو
تركي: ههههههههههههههههههههه
ماهر: اييه اضحك ياشيخ
تركي: امش ننزل
ماهر : لا انا بطللع المستشفى
تركي: الله يسهل لك
مااهر: تبي ادور لك وحده تتزوجك من الدكتوراات
تركي: هههههه لا اصلا انا ماكنت بتزووجها الا لنها نرفزتني وتحدتني
مااهر يقلده :ومحد يتحدى تركي
تركي: ههههههههههه ايييه
ماهر: يالله تشاااو
تركي :تشاااااااااااااو ..
نزل تركي تحت
==================
بعد المغرب
نزلت لمى تركـــــــــــــــض من فوووق
: قبلوووووووووووووووووووووونننني في الجامعه ييييييس
فاارس : احلفي
لمى :والله ييييس ييييييس
خالد :مبروووووك بس لو مادخلتي انتساااب كان احسسن
لمى : لالا وعع دوام واقوم من الصبح كذاا احسسن
فايزة مبرووك حبيبتي
لمى : الله يباارك فييك
فاتن :وبهذي المناااسبة اعزمكم بالليل ع مطعم
عزام ولمى :ييييييييييييييييييييييس
الكل:ههههههههههههههههههههههه
لمى : برووح اقوول لمرح ولتين
فايزة :ليه قبلووهم
لمى : لا مرح مابتكمل خلاص ببتزوج وتقوول ماتبي
اما لتين دخلت انجليزي وقبلووه بالجامعه
فايزة :ااها الله يسلهل
لمى :اميييييييييين
فارس: اجل بتشتغلين بشركتنا اذا خلصتي
لمى :يييييييييييييب
ورااحت تكلم البناااات
( لمى دخلت تخصص اداارة اعمااااااال انتسساب ماتبي تدااوم كذا احسن لها)
دقت على لتيييييييين
: الووووووووووووووووو
احمد :هلا
لمى : السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام
لمى : ممم ممكن لتوون
احمد :طيب ثواني يابنتي
لمى :اوكيكـ
لتين :الوووووو
لمى :هلا والله باحلى الووووو
لتين :اووووووه لموووؤ
لمى :عيوونها
لتين :خخخخ كيفك
لمى :تمام ابششششششششرك
لتين :خطبتي
لمى :لالا ياغبية شي ثااني
لتين :وشو
لمى :قبلووني
لتين /احللللللللللللللللللللللفي
لمى : والله
لتييييييييين :مبرووووووووووك ياقلبي
لمى : اللله يبااارك فييك حوبي
لتيين : اييه ابييك تنجحين وتفتحين شركة واجي اشتغل معك بقسم الانجليزي
لمى :هههههههههههههههههههههههه يسير خير
لتيييين :ههههههههههههه
لمى :يالله انا بقفل بروح اقول لمرووحه
لتين :طيب باييييييييو
لمى :بايييييييو
=================
كان تركي جاالس بالصااله ابوه طلع العمل وامة راحت تسير على الجيراان ومرح بالمطبخ
تسوي فشاار لها هي وتركي
تركي " وش ذا ولا قنااة فيها فلم ...
قطع عليه التلفوون
تركي بملل : اووووووف
ورد : نعمم
لمى بستغرااب : الوو
تركي: نععم
لمى : أ أ أهذا بيت سالم ال....
تركي : ايه من معي
لمى : مم لمى
تركي : هلا والله كيفك
لمى بستغرااب : تمام
تركي : هههه رفضتي هاااه وتحسبيني بسكت
لمى بصدمة :تركــــــــي
تركي ينرفزها :عيووووونه
لمى :عطني مررح
تركي :وانا ماتبين تكلميني
لمى :لا وعطني مررح بسرعه
تركي : مررررررررررررررررررررررررح
مرح تطل من المطبخ :يس ماي برذر
تركي : يور فريند ان فوون
مررح : اوكي
وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
لمى :اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
مرح بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء
لمى: خخخخخخخخ احسسن الموهم نسيتيني
مررح :اقوول اخلصي
لمى :ايه تذكرت قبلووني بالجاامعه
مرح :احللللللللفي
لمى :وااااللله
مرح : مبروووووووووووك ياقلبي
تركي بستغرااب " وش السالفه "
لمى :يب يب ونااااااسة
مرح :الله يوفقك ان شاء الله
لمى :اميييييييييين
مرح :لحضة بطلع الفشاار واجي
لمى : اوكيك
تركي: على اييش مبرووك
مرح :انعن ابو اللقافة ياشيخ
وراحت للمطبخ طيراان لانها تدري تركي بيعصب من كلمتها
تركي يلحقها :اييش
مررح : ولا شي
تركي : بسرعه على وش مبروك
مرح :قبلوها بالجامعه
تركي: اها واي تخصص
مرح :اداارة اعماال زيي تخصصك
تركي : اها وباي جامعه
مرح :هي بتدخل انتسسسسسسسساااب بجامعه .....
تركي: وليه انتسااب
مرح: تقوول ماتبي تدااوم وتقوم من الصبح وبعديين دراستها انتسااب مطوور يعني في محاضراات مبااشرة ع النت وفي محاضراات مسجله
تركي: اهاااااااا
مرح : امسك طلع الببسي لمى اجيب الفشاار
تركي : طييب
اخذهم وطلع الصاله وجابت مرح الفشار ومسكت السمااعه
تركي بهمس :حطي سبيكر
مرح بهمس : لييه
تركي : كذاا كيفي
مرح :طيب
: سورررررري تاخرت
لمى :كاان نمتي احسسن
تركي بصوت واطي: ههههه
مرح بهمس :اششش
لمى :وينك وجع
مررح :هههه هنا ايووه وش الجدييد
لمى شهقت :هــــــــــيييئ نسيت اقولك
مررح :يمه ايش فيك خوفتيني ووش نسيتي قولي
لمى بخجل : سلمااني
تركي: ؟؟؟؟؟؟
مررح بشهقة : هـــــييء وش فييه
لمى : كلمني
مررح :احلللللللفــــــــــي
لمى :والله
مررح :وكييف وشلوون وممتى
لمى :هههه شوي شوي اول شي كييف كنت بغرفتي اغني الامااكن
مررح :اوخخخخخخخص يالمشتااقة
لمى : ههههههه ودخلت خلوود وهي حاطة سبيكر
ليين خلصت الاغنية قالت سمعت الصوت قال ياجعلني فدااا الصووت ورااعيه
تركي " لاوبعد يتفدااها "
مررح :اخسسسس اخسسس يالرومنتيكيين
لمى :هههههه ايه وجلسنا نسولف
مررح : وش قلتوو
لمى :قلت له اني اشتقت له واهو قال اشتااق لي ودق من جووال خلود عشان يتطمن علي
تركي "حلللو حلللو "
مرح :وه وه ماقدر تسذاا على هالرومنسية
لمى :هههههههههههههههههه وبالنسبة لسوالك متى قبل يومييين
مررح :وليه ماقلتي لي من يومها
لمى :خخخخخخخخ نسيت خذ عقلي
تركي " لا حلوو " واخذ كمية كبيرة من الفشااار
مررح : اها , هــــــــي تركي بقي لي يالدبب
تركي : اقول اصصص بس
لمى :ههههههههههه ايش فيكم
مررح :اكل الفشششااار الدب
لمى :هههه بااين عليه دببب
تركي : لا احلفــــــــي
لمى بشهقة /هــــــــــئ سمعني
مررح طالعت بتركي وبهمس : وجع
مرح :ههههههه ماعليك الموهم انا بسكر
لمى :طوويب سي يوو
مرح :سي يااا
وقفلت منها
====================
عند لمى : اووف غثييث
خل انزل اوسسسسسسع صدري بس
نكد علي هو وصوته
ونزلت لاهلها
فاارس منسدح بالصااله : ااااااااااخ اخيراا بدت الاجاازة
لمى : هههههههههه انا من تو وييييييك حرررررره
فارس رمى عليها المخده : انتي متشبعين من الاجاازة
لمى :يب يب افكوورس ماتشووف دخلت انتساااب عشاان ارقد لمى اششبع
فاارس : خبببببله
===============
عند تركي: ممكن اعرف مييين سلماان
مررح :هذا الله يسلمك ولد خال لمووو ويسير حبيبها ونفس الوقت خطيبها وهو مساافر يدرس بررا وخطبها قبل يرووح
تركي " حلو حلو " : ايووووه
مرررح :وبببببببس
تركي " عششان كذا رفضتني ههههههه مسكيينه" : اقوول روحي جيبي لي مووية من المطبخ
مرررح :اووف طيب
قامت وتركي اخذ جواالها ودور ع الاسماء وسجل رقم لمى بجوواله
وطلع فوووق
واتصل عليها ..
===============
عند لمى طلعت الحديقة تتمشى
وتفكـــــــــــر
فجئ قطع عليها الجووواال
طالعت فييه كان رقم غريييب
خلته وظللت تمشى وماهتمت
صار يدقق ويددق انزعجت وقفلت الجوووال
بعدها دق تلفوون البيت وجاء عزاام عند لمى
عزام : لتييين تبيك بالتلفوون
لمى : طيييب
ودخلت جووه ومسكت السماعه وردت
: هلا لتوووووون
لتين :هلا ايش فييك ماتردين ع الجوال
لمى :اووووووه غيرتي رقمك
لتين بستغرااب :لا
لمى : اجــــــــل
لتين :توني دااقة وقال مغلق
لمى :اها على بالي انتي الرقم الغريب اللي يدقق ازعجني وقمت قفللت
لتيين :اها
لمى :اسمعي بفتح جوالي ودقي عندي لك سالفة خطـــيييييييييييرة
لتين بحمااس : طيييب طيييب
فتحت لمى جوالها ودقق وردت بدوون ماتشووف الرقم
لمى : هلا والله وغلا ومرحبااا ومسهلا
: ااححح وش ذا الترحيب الحاااااار
لمى بخوف: مـ .. مـ .. يــن
: افا تردينن وماتعرفين مييين
لمى : انا الغلطاانة اللي ردييت
وقفلت بوجهه
لمى :اووف عكر مزاجي على ماهو معكر



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:46 PM   #9


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



دققت لتيين
لمى : نعععععععم
لتين :يمووه ايش فيك معصبة
نتركهم بسوالفهم العادية
============
تركي : هلا عبدالله
عبد الله :وش عندك دااق علي ومعصب وجااي هنا
تركي: نرفزتني
عبدالله :مييييييييين
تركي :مييييييين يعني لمى
عبدالله بستهباال:اوه حبيبتك
تركي بعصبية :مو حبيبتي مستحيييل احب حد من جنس النسااء
عبدالله :ياخي ليه كذا معقد
تركي بتنهيده :من اللي اشووفة
============
بعد كم يييوم
احواال الابطاال
مررح بدت تجهز لززواجها
تطلع من العصر لمى العشى
واحييان تطلع مع مازن
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمى الرقم يدقق عليها اكثر من مرره
وماااترد وقررت لو زاد دقق تزعجه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركي مازاال عبداالله يحااول يخليه يشيل الفكررره
اللي حاطها عن جنس النسااء
وتركي داايم يغلق الموضووع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فاارس وفاتن وعزاام
فاارس مستمر بتعلييم ولده
الخبااال
وفااتن الزوجه الصالحه المهتمه بولدها وزوجها
=================
قاامت من النووم على ازعاااج الجوووال
: هــــــــــــــــــــــــلا
: اهليييين والله
: كيفك
: تمااام
: نااايمة
: أي حبيبي
: لباااا حبيبتي وقلبي وروحي
: ببببببس استحي
: طيييب يالله قومي انا تحت
: من عنوني كم مازن عندي
مازن :وااااااااااحد
: ولباااه بعد
مازن :وش راايك مروحتي نعجل بالزواااج
مررح : نو خله ع موعده
مازن :مافيني صبر
مررح :مالي دخخخل
مازن :طيب انزلي حرقتني الشمممس
مرح: ههههههه طيب جاييه جاايه
===============
قامت متكسسللله دخلللت الحماام ( الله يكرمكم )
غسلت وطلعت تمشط شعرررهـا وغيررت بجامتها
ولبست بنطلوون جنز وتي شرت اصفر
دقق جوالها طنشت ونزلللت
خالد: هلا بحبيبت ابوهاااااااا
لمى : هلا والله بقلبي
فاارس: كح كح امي فيييه تراا
لمى :ههههههههههههه
سامية :خل كلامك هذا لزوجتك وخل زوجي لي
فارس نقز جنب فااتن : غازلييني
فاتن :ايييييييييش
فااارس :اييه عاادي عشان يدروون فرووس زوجته تتغزل فيه
فاتن : لا انت مجنون
فاارس : لعيونك اسير مجنون
عزاام : لبى هالسووت (لبى هالصوت )
طالعوو فيه مستغربين لقووه ماسك تلفوون البييت
فاارس: اشششش خل نسمع وش يهبب
فاتن : كل منك لو بيقوول شي
لمى : احسهه بيسير داااشر
خالد :اسمم الله ع حفيدي
سامية :اشششش
مشوو وجلسوو ورا الكنب يسمعوون
عزاام : وخ وخ يادلبي ثووتك هقق (وه وه ياقلبي صووتك خقق )
... تدليين ادا كبلت بتدودك ونثيير ببييت لهالنا ( تدرين اذا كبرت بتزوجك ونسير ببيت لحالنا)
لمى تمسك على راسسه : لا مخطط هالبزر
خالد :اششششششش خن نشووف وش بااقي ماقال
عزاام : تدليين اثتقت لك ابي اثووفك مقدر اثبر ( تدرين اشتقت لك ابي اشوفك مقدر اصبر )
فاتن :حلوو حلوو الولد مايقدر يصببر
سامية :وش عرفة بذا الكلالام
لفو كلهم على فاارس
فاررس : لاطالعون وش اسووي اتغزل بأمة وهو فييه
فاتن : اييه حطها فيني
عزاام :جوجو فدييييت دللبك تألي بوكله ( جوجو فدييت قلبك تعالي بكره )
لمى بصووت عالي: لا الولد موواعد
عزاام خرع وفز وطييح السمااعه
لمى :حلو حلوو وش بيقى مااقلت
عزاام حط رجلللللللله وشررررررد
لمى مسكت السمااعه :الوووووو
جوري: عذوومي وينك هبيبي ( عزومي وينك حبيبي )
لمى : لا الاخت كمااان عاشقة
جوري سكرت السمااعه
لمى : هههههههههههههههههههههههه قفلت
خالد : خذتي عقوولهم مسااكين
لمى :هذوول مو مسااكين هذوول سكاكين اعلم مني ومنك
سامية :في ذي صدقتي
فااارس: هههههههههههههه
كلهم لفوو عليه
فاارس ببرائه : ايش فيكم
خالد بنص عيين : مين اللي معلمة كذا
فاارس :مو انا
سامية :اجل ميين
فاررس :لا هو يعني انا اتغزل بامة وشكله يكوون صاحي مبعد ناام
فااتن :رجع يحطها برااسي
الكل :هههههههههههههههههههههههه
===============
نزلت مررح لمازن
مازن مد يده بورده : قوود مورنينق زوجتي العزيزة
مررح :ههه قود مورنينيق زوجي العزيز
مازن يحك رااسه : بنضل واقفيين يعني
مررح باحرااج :هههه لا تفضل
دخل مازن المجلس
مازن :وين الشايب
مرررح : أي شايب
مازن :شايبكم تركي
: شااايب في عينك
مازن فز من الخرعه
تركي :اللحين انا شاايب
مازن :افا مين قاال
تركي :جدتــي مين يعني ظلك
مازن : انا اقصد يعني شوف هو وشسمة
تركي يمسكه من ياقة التي شرت ويطيحه على الارض
ويبدوون هواشهم المعتااد
مرررح : ههههههه خلاص تركي فكة عشاني
تركي يوخر عنه : بس عشانك ولا كان ذابحه اليوم قال شايب قاال
مازن : وانا صاادق
مررح :هههه مازن خلاص
مازن :ماتشوفين بيصك الثلاثين ومعنس
مررح :هههه حلوة معنس
تركي طالعهم : قرريب قرريب وخرج وتركهم ببحيرتهم
مازن بستغراب :سمعتي اللي سمعته
مررح تهز براسها " ايييه "
========================
لمى طلعت غرفتها ولقت الجووال يدق
لمى : اووووووف اعوذ بالله
وردت ع التلفوون
لمى : نعععععععم خــــــــير مازهقت
: افا افا انا ازهق على الحلويين
لمى : كل تبببن بس
: وانتي معي
لمى : خييير وش تبي خلصني
: ابيك انتي
لمى : وجع
وتصك بوجهه
وشوي توصلها رسااله
( جربي تصكين بوجهي مره ثانية يازوجت المستققبل هههههههههه " تركي ")
لمى طلعت عيونها :تـ .. تـ .. تـركــي
ويرجع يددق
بس ماردت عليييه
وارسل لها رساله ( الوعد بكــــــــــــــره )
لمى :وش يقصد ذاا وجع يوجعه ان شاء الله




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 04:49 PM   #10


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت السابع <<
للكاتبـه : آآعشق هبآآلي
======================
اليوم الثااني
قامت لمى متنشطة نزلت تحت وهي تفحط على الدرج
ححححححححححححوووووووووووط حيييييييييييييييط ( التفحيط ههه)
ووصلت لاخر الدرج وقامت تغنـــي
( انا رااايق وبالي رااايق وجوي رااااايق والله رااااااااايق ) >> حوست ابو الاغنية
وجااي مسرع عزاام ويرقص :عاثـــــــــو ثــــــرى ليه رايقة عمتوو
فاارس : هع هع اثقلي الرجال مايبي العروس خفيفة
لمى وفوق راسها ؟؟؟؟؟
خالد :هههه فارس فجعتها
لمى :لحضة لحضةاي رجااال واي عرووس
فاارس يتربع قدامها :الله يسلمك الرجاال اللي هو المعرس تركي والعروس اللي هي المدموزيل لمى انتي
لمى تأشر على نفسها :انا اسير زوجت المخرف تركي يبطــــــي
خالد :وش يبطي اعقلي ياببنت
لمى :معصي مايخذني
خالد :طييب لييه
لمى مبققة عيونها :وسلماان
خالد : مو منتظرينه وانتي مابتاخذين الا نصيبكـ
لمى : غير سلماان ماااااابي وقولو له معصي ممعصي معصي
وطلعت فوووق
فاارس يحك راسه :ابووي وش بتقول لرجاال
خالد : وش نسوي البنت ماتبي خلاص الله يستر علييه
عزام : قوول له معثــــي معــثــي ( معصي *)
فارس وخالد : هههههههههههههههههههههههههه
==================
مكاان اخر عند هناء وسناء
سناء : هناء تصدقين من ملكنا لا دق علي ولا زارني
هناء : ليييه ماسالتييه
سناء : كيف اساله وماعندي رقمة
هناء :خوذية من اختته روز
سناء : تخيلي شكلي ابي رقم اخوكـ
هناء :عادي زوجكـ
سناء : مدري مدري بس احسسه مايبيني
هناء : لو مايبيك ماخظبك وملكتوو
سناء :حتى بالملكة ماكلف نفسه يشوفني او يباركـ لي
هناء :يمكن مســتحــي
سناء بتفكــير : يمكن
=======================
ببيت اهل راامـــــي
تعريف سريع ..
ابو رامــي.. رجل كبير بالسن بس مو مره يعني بالــ 60
ام رامي ..الام الحنوون على عيالها تحب سنــاء كــثير
رامـــي .. عمره25 خطيب سناء طويل وحنطي بس محلييه ومسوي لحيته خنجر عيونه حااده
يحب بنت خالته شمس ..
روز .. عمرها 22 سنه وهذي اخر سنه لها طب باقي لها شهرين وتتخرج مملوحه بشرتها حنطي محليتها
رائد .. عمره 15 بس انساان فللله الكل يحبه يشبة راامي وذكــي
روز على التلفزييون وجنبها فشششاار تطالع فللم
ورامي على الكنبهه اللي جنبها ويطقطق بجواله مع شمس
رائد واقف يطالع فييهم : هـــي انتي بسكـ اكلل
روز :مالك دخــل
رائد :وانت يالورع بدل ماتجلس تطقطق على اللي بيدك كلم زوجتكـ
رامــي : اققول ارحمني بس انا الغلطان اللي خطبتها
رائد بقق عيونه : للليــــــــش عشان ام فلافل
رامـي : ام فلافل احسن من خشتكـ
روز : يوم انكـ ماتبيها ليش خطبتها
راامــي : كنت بغيض شمس لمى تزاعلنا ذااك اليووم بس ماتوقعت تووافق
رائد : طيب هي وش ذنبها
رامي : ذنبها انها وافقت علي
روز :الله يشفيكـ بــس وربي البنت صاروخ ارض جوو ماتتفوتت
رائد :صدق حسافة ماشفتها بالملكة
رامــي طالع روز بنضره الجمتها ..
===============
ام تركــي : صدق يممه خطبتها
تركي ببتسامة : اييه
مرح بعدم تصديق :انت تركي بن سالم خطبت ققرت تتزوج وتترك العنوسة
الكل: ههههههههههههههههه
تركي : ايه تركي بشحمة ولحمة
مــرح : هههه ياخي ماخذ مقلب بنفسكـ من قال لكـ بتواافق
تركي: هــي يحصلها تركي يخطبها ..
مررح : هههههههههه لا مايحصلها
ررن جوال تركي طالعه تركي وابتسم : احم عمي ابو زوجتي
مررح :اووف يالثقة بس
ماهر :اثقل اثقل مبعد تزوجتها
تركي قام عنهم يكلم ..
تركي :هلا والله
خالد ابو لمى : اهليين
تركي: كيفك
خالد :الحمد لله تمام وانت كيفك
تركي :بخير الله يسلمك هاه البنت وافقت
خالد باحراج : البنت ياولدي محجوزة لولد خالتها وماتبي غيرهـ
تركي : اها الله يوفقها ان شاء الله
خالد : والله ياولدي انك ماتنرد بس وش نسوي
تركي : النصيب ياعمي
خالد :يالله تامر على شي
تركي : سلامتكـ
خالد : فمان الله
تركي : بحفظة
(( تركي خطبها من ابوها مره ثانية ورفضته هع ))
================
ابو رامي : رامـــي كلمت ابو سنــاء وحددنا الزوااج
رامي بصدمــة : ايييييييش ليييه
ابو رامي :وشو اللي لليش اجل متى ببتزوجون
رامي يحكـ راسه : بس بدري وانا امابي اتزوج خلاص
ابو رامي بعصبية :وش ماتبي تتزوج خبل انت ولا وشو بعد ماكلمنا النااس ولا لعبت بعقلك شمس
رامي: شمس مالها دخل انا بطلت مابي اتزوج
ابو رامي : الزواج بعد اسبوعين جهز نفسك انا سويت لك دور باحد عماراتنا واثثتها امك واختكـ
رامي : بس يبه
ابو رامي : الزواج الاسبوع الجاي مافي تغغير مع السلامة
طلع وتركه
ويدق جوال رامــي " شمس قلبي "
رامي : هلا
شمس : هلا والله بقلبي وروحي وحياتي
رامي : شمس
شمس :لبببيه ياعيون شمس
رامي : حددو زواجي
شمس بصدمة : كييف وانا
رامي : مدري مدري مابيهها ابيك انتي
شمس : طيب متى زواجك
رامي : بعد اسبوعـــين
شمس بصيااح : اهـــــــــىء مابييكـ تاخذها
رامي :ولا انا ياقلبي خلاص لاتصيحين شوفي بتزوجها شهرين ثلاث كذا بعدين اطلقها
شمس: اكــــــــيد
رامــي : اكــيد ياقلبي
==============
لمى :هاااا بابا كلمته
خالد: اييييييييه
لمى تنهددت برااحه : فكـــه
خالد : والله اني متفشل من الرجاال ماينرد
فاارس : أي والله
لمى : هي انتو تراني محجوزة لسلمااان يعني انسووو اخذ المخرف تركي
فاارس :افرضي سلماان غير راييه
لمى : لالالا مابيغيرة
وقااامت عنهم
================
تركي مسك الجوال بعصبيه
" انا ترفضيني اووريك يابنت ابووك "
ركب سياارته وحرك عند عبداااللله
ططططططق ططططططق ططططططق >> الباب
عبدالله : هلا تركي حييياك
تركي دخل وهو لسااته معصصب
عبدالله : تركي ايش فييكـ ؟
تركي : اجلس واعلمك
عبدالله: قوول
تركي : خطبت لمى
عبدالله يزغرط بهباال :كككككككللللللللوش مو اقولك تحبها
تركي : اولا ماحبها
عبدااله :اجل ليش خطبتها
تركي : قلت لك ماحد يتحدى تركي بن سالم
عبدااله : اييه وش صاار
تركي : رفضت
عبدالله : احححححححسن
تركي : كل تبن انت الثاني
عبدالله : طيب وش بتسوووي
تركي يحك دقنه : والله ماتركها والله
عبدالله : طيب رفضتك وش بتسوي
تركي مسك جوواله ودق عليها
===============
هنـــــــــاء : اوخص اوخص من قدكـ زواجكـ بعد اسبوعين
سناء حمروو خدودها
هنـــــاء : والاخ شكله مستعجل
سناء :طيب لييه مايتصل ويجي
هناء :يمكن مو من عادتهم يزور الرجال زوجته قبل الزواج ولا يكلمها
سنا باقتنااع :اايه صح مومكن
هناء : يالله اجل قومي السوق يالله يمدينا
سناء : من جد يالله
=================
دقق جوال لمى " المخررف "
لمى : اووف وش يبي ذا دااق
ردت علييه : نعععععععععععم
تركي : نعااامة ترفسك تكلمي زيين مع زوجكـ
لمى :هههههههههههههههه قال زوجي قاال يالطييب رافضتكـ
تركي: ادرري بس بترجعين توافقيين
لمى :هههه ضحكتني تصدق
تركي بحزم :قلت لك ماحد يتحدى تركي بن سالم والله والله ماحد ياخذك غيري
لمى بخوف من حلفة : مـ مـا تقدر
تركي : لا اقدر وعادي اذا على سلمان اذبحه وتنتهي السالفه
لمى وبدت الدموع تتجمع: انت مجنون
تركي : لا والحمد لله كيفك ياتتزوجيني يا سلماان بكرة بقبرة
لمى تبكـــي : وش تبي بوحده مو بــــــنــــــــــــت اهــــــــئ
وقفلت بوجهه
==================
عبدالله : تركي تركي وش فييكـ
تركي مفتحه عيونه لاخرهم وساكت والجوال بيده
عبدالله : تركــــــــــــــــــــي
تركـــي : .............................
عبدالله : يهزة ويصرخ :تـــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــــــــي
تركي : مـــ...و بــ..نـــ..ت
عبدالله باستفهام : وشو
تركي بعصبيه :مـــــــو بنت
عبدالله :من هــــــــي
تركي : لمى
عبدالله بصدمة :وشو وشلوون
تركــي وقف وركب سياااارته
>>مقتطفآآت من البارت الجــآآي ..<<
..........بصوت مبحوح من كثثر البكــي : تعاااالي اببيكـ محتاجه لكـ وبكـــت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........مسكت الجوال وردت :نــــعم
.......... بستنكاار : مين معي
>>>>>>>>>>>>>>>>
............بسخرية : هههه حلو حلو اكــيد من اشكالها
............ :احتـــــرم نفسك احسسن لكـ
>>>>>>>>>>>>>>>
..............:ووشوو فكرت بأيش
............. :بالزواااج اظن كان لك اسبووع امدااكـ
>>>>>>>>>>>>>>
........:وجع وش فلته وربي رعبببببببب
........ : يشيخه فليييها بسس هي ليله بالعمر مابتتكرر
>>>>>>>>>>>>>>
............:ههههههههههههههههههههههههههههههه احسن فتش جووالك
............:بقهر : انطم
>>>>>>>>>>>>>>



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سمك, حسبي, روية, شبيه, كاملة, عليك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قصة حب كاملة جميع الفصول بقلم فاتن محمد شاكر مشاعر همس للقصص وحكايات وروايات 11 2 - 11 - 2023 11:23 PM
حسبي عليك اعشقك 2021 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 1 1 - 11 - 2021 01:52 AM
رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 340 8 - 6 - 2018 01:13 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:03 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO