همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك | روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
20 - 1 - 2015, 01:16 PM | #161 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
ابوحسام يكلمه واحد اسمه ابو سعود ابوسعود:يابو حسام احسن لك ساهم في المصافي والله احسن لك ابوحسام معصب:لاتقول يابو حسام زين وعناد فيك ماراح اساهم في المصافي ولا المراعي وراح وهو زعلان وهو يتحرطم ابو ابوحسام مايدرون ان اسمه عار على واني مصلي عليه بس علشان مركزي مايهتز اووووووووووووووف رامي ماسافر للشرقيه اخذ له شقه علشان يروح ويجي على كيفه لانه مشتاااااااااااااااااااق لبدريه والله يعلم وش نهاية هالشوق رامي راح لبيت بدريه بعد السلام والكلام رامي:والله ياعمي انا ملكة على بدريه وودي اطلع انا وياها نتمشى ونتعرف على بعض اكثر دام زاجنا مطول ابو بدريه:انا ماقول شئ انت اللحين اعتبارا زوجها وتقدر تأخذها للبيتك اللحين بدريه تطلع لهم وهي انيقه من غير اي تكاليف بالكشخه لانها نعومه جذاااااااابه تدخل وتشوف رامي وترجع لانها بس بالتلفون تكلمه ولا ماتطلع وياه ابو بدريه:بدريه تعالي ماقدامك احد بدريه:طيب بجيب جلبابي ابوبدريه:تعالي من غير شئ ماقدامك الا زوجك بدريه وهي مستحيه:السلام عليكم رامي مسوي نفسه خجلان:وعليكم السلام اخبارك بدريه بدريه:زينه وانت اخبارك وليه ماعلمتني انك بتجي رامي:اخباري انك اللحين تروحين تلبسين عباتك وتتطلعين معي لان ابوك وافق بدريه:لا ماقدر بعد الزواج واللحين الوقت لليل ابو بدريه:عادي يابنيتي هذا صار زوجك بسنة الله ورسوله رامي:يالله عاد عن الدلع بدريه لبست العباءه وطلعت بس هي ماتبي تروح معه إلا بعد الزواج وكان ينتظرها رامي كانت بتركب ورى رامي:اقولك عن الدلع واركبي قدام خير شايفتيني سواق بدريه مستحيه بشكل مو طبيعي اخذها وراحوا مكان بعيد عن الناس عادل ونوره تقابلوا في مكان بالصاله الي فوق الكل يناظر الثاني نوره بشكلها الملائكي نوره بتمشي لكن عادل بعد ماشافها وقفها عادل وهو حزين:لاتروحين لاتروحين مو كافي فقدت اخوي افقدتك انتي بعد لااااا الله يخليك لاتتزوجينه نوره واقفه متفاجئه من جرائه عادل لانها اول مره تصير:خلاص ياعادل الله يوفقك مع وحده غيري رامي وقف عند اخر سوبر ماركت اخذ منه اغراض بعد ماخذ العشاء بدريه:وش فيك وقفت طيب اللحين شاري عشى وبعد بتوقف لاتروح انا خايفه لحالي رامي يمسك يدها:لاتاخفين انا معك بدريه على طول ابعدت يدها وهي ميته رعب من الروحه ذي رجع رامي بسررعه وراح لمكان بالثمامه في بر بوسط الاسبوع مافيه احد ابد وشكله مررررعب لانه راح ورى الشاليهات يمكن لويمشي شوي وصل للشرقيه من بعد ذا المكان بدريه:ليه رحت بعيد نبي نكون بجنب الناس رامي:طيب اكشفي غطوتك بدريه:لا خايفه رامي:من مين بدريه:احد يشوفني رامي:لاتخافين انا بكون احرص منك عليك بدريه كشفت والشباك مفتوح ويتطاير شعرها البني يمين وشمال وعطرها المميز هي تع� | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 01:18 PM | #162 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
بدريه كشفت والشباك مفتوح ويتطاير شعرها البني يمين وشمال وعطرها المميز هي تعطرت علشان ترضي رامي لانه هو الي اهداء لها هذا العطر نزلوا وفرش السجاده رامي جلسوا ورامي عيونه ماتفارق بدريه بدريه:وش رامي اول مره تشوفني رامي:ههههههههههه انتي كل يوم احلى من اليوم الثاني وانا ماشفتك إلا مره وحده يعني ماشبعت منك بدريه تبي تضيع السالفه لانها حييييييل مستحيه:طيب ماقلت لي عن التمريض وش صار فيه رامي:وافقوا لي ولك بنفس القسم وش رايك بدريه:مشكوووووووووووووور رامي بجد انا طايره فرح رامي وهو يقرب لها:وانشالله فرحك دوم بدريه تبعد شوي عنه ورامي يمد يده لخدها:لاتبعدين انتي اللحين زوجتي يعني عادي بدريه خافت:لااااا انا ماعترف بالزواج الا اذا تحدد ورامي قرب وقرب ومافيه اثنين الا ثالثهما الشيطان نوره محزنه على حال عادل ومتأثره من كلامه بدريه وهي تبكي:حرام عليك انت وش سويت رامي:عادي اللحين انتي زوجتي بدريه:لا اكيد انت بتتركني انتوا يارجال اذا اخذتوا وحده وشبعتوا منها ترومنها وتنسون كل شئ رامي:بس انا احبك بدريه:انت حبيتني وبكره بتتركني زي باقي الرجال رامي يجيب العشاء:طيب تعشي بدريه:مالي نفس ابي اروح للبيت | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 01:19 PM | #163 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
ﻻ الجزء السادس العشرون راحت بدريه للبيت وهي تبكي وخففت دموعها شوي علشان مايشوفها ابوها وتضيق خلق ذا الشايب شافت البيت مافيه الاضوء خفيف في الصاله وابوها مو موجود نايم تمشي بدريه بخفه تمشي بأطراف اصابيع رجلها وهي خايفه كانها تسرق او كانها طالعه من ورى ابوها وراحت لغرفتها وفجرت السكاكين الي تطعنها في كل جزء بجسدها وتبكي تبكي مقهووووره انها خلاص ماصارت بنت اخخخخخخخ ويمكن بكره يتخلى عني بعد لا يااااااااااارب لاتخليه يتخلى عني ابضيع لو يتخلى عني تحس بدوخه احسن لي اناااااااااام انا تعبانه في الصبح عبير جالسه كالعاده على الكرسي العتيق الخشبي وهي تلمس الشجره المخضره وهي مستانسه مرتااااااااااحه بشكل لانها خفت المشاكل شوي عنها هي وعمران وخواته يطلع عمران من الباب الخلفي عبير بصوت عالي بس رقيق(مادري كيف تجي عالي ورقيق يالله معي كل شئ يصير):عمران عموري يناظر عمران وماله خلق لها وهو بعيد عنها(يافرحه ماتمت ياعبير):هاه وش تبين عبير تكلم بصوت خفيف:اها شكل المزاج متعكر الليوم يالله احسن اروح له واروقه بكم كلمه عمران وهو يشغل سيارته عبير واقفه وهي لابسه بنطلون جينز ووبلوزه قصدي بدي ابيض كان لبسها مريح مو مزعج:صباحوه عمران:الناس تقول صباح الخير عبير:وولا يهمك صباح النور عمران:بلا استهبال ووش ذا اللبس اقولك هذا لبس عيال عبير:بس اللحين هذا لبس البنات عمران:خواتي يلبسون كذا عبير:لا عمران:طيب غيريه مابي خواتي يطبقون الي تسوينه يالمسترجله ويحرك السياره ويطير فيها للشغله عبير:هههههههههههه انا مسترجله تروح عبير لغرفتها وتناظر روحها بالمرايه:بسم الله على من كل الرجال والبنات المسترجلات كل هالرقه ومسترجله بجد ماعندك سالفه يابو عقاب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فوزيه تشوف باب الغرفه مفتوح وتناظر عبير وهي مستغربه:عبير تكلمين روحك وتضحكين بعد عبير تشهق:انتي من متى وانتي هنا فوزيه:من ابو عقاااااااااااااااب عبير:تصدقين عمران يبي يصير ابو عقاب وش رايك فوزيه:ونعم الاسم عبير باستهبال:بجد ماعندك سالفه قضت الاسماء وش ذا الاسم المقرف بجد اسمحيلي ماعندكم ذووووووق فوزيه بجديه:اقولك عبير احترمي نفسك لاتسبين هالاسم عبير حست ان فيه سر بذا الموضوع:ليش؟؟؟؟؟؟ فوزيه:هذا اسم ابوي عبير تبلع ريقها ويتلون وجهها من الخجل:انا اسفه ماكنت ادري ونعم الاسم وش احلى من ذا لاسم بجد ماعنده ذوق الي مايسمي عقاب تدرين وش ميزته فوزيه وهي تضحك على تصرفات عبير:وش ميزته؟؟؟؟؟ عبير:حتى اذا زعلت عليه اقول هذا بلا ابوك ياعقاب!!!!!!! فوزيه:اصحي ابوك مو امك ههههههههههههههه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 01:19 PM | #164 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
ﻻ الجزء السادس العشرون راحت بدريه للبيت وهي تبكي وخففت دموعها شوي علشان مايشوفها ابوها وتضيق خلق ذا الشايب شافت البيت مافيه الاضوء خفيف في الصاله وابوها مو موجود نايم تمشي بدريه بخفه تمشي بأطراف اصابيع رجلها وهي خايفه كانها تسرق او كانها طالعه من ورى ابوها وراحت لغرفتها وفجرت السكاكين الي تطعنها في كل جزء بجسدها وتبكي تبكي مقهووووره انها خلاص ماصارت بنت اخخخخخخخ ويمكن بكره يتخلى عني بعد لا يااااااااااارب لاتخليه يتخلى عني ابضيع لو يتخلى عني تحس بدوخه احسن لي اناااااااااام انا تعبانه في الصبح عبير جالسه كالعاده على الكرسي العتيق الخشبي وهي تلمس الشجره المخضره وهي مستانسه مرتااااااااااحه بشكل لانها خفت المشاكل شوي عنها هي وعمران وخواته يطلع عمران من الباب الخلفي عبير بصوت عالي بس رقيق(مادري كيف تجي عالي ورقيق يالله معي كل شئ يصير):عمران عموري يناظر عمران وماله خلق لها وهو بعيد عنها(يافرحه ماتمت ياعبير):هاه وش تبين عبير تكلم بصوت خفيف:اها شكل المزاج متعكر الليوم يالله احسن اروح له واروقه بكم كلمه عمران وهو يشغل سيارته عبير واقفه وهي لابسه بنطلون جينز ووبلوزه قصدي بدي ابيض كان لبسها مريح مو مزعج:صباحوه عمران:الناس تقول صباح الخير عبير:وولا يهمك صباح النور عمران:بلا استهبال ووش ذا اللبس اقولك هذا لبس عيال عبير:بس اللحين هذا لبس البنات عمران:خواتي يلبسون كذا عبير:لا عمران:طيب غيريه مابي خواتي يطبقون الي تسوينه يالمسترجله ويحرك السياره ويطير فيها للشغله عبير:هههههههههههه انا مسترجله تروح عبير لغرفتها وتناظر روحها بالمرايه:بسم الله على من كل الرجال والبنات المسترجلات كل هالرقه ومسترجله بجد ماعندك سالفه يابو عقاب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فوزيه تشوف باب الغرفه مفتوح وتناظر عبير وهي مستغربه:عبير تكلمين روحك وتضحكين بعد عبير تشهق:انتي من متى وانتي هنا فوزيه:من ابو عقاااااااااااااااب عبير:تصدقين عمران يبي يصير ابو عقاب وش رايك فوزيه:ونعم الاسم عبير باستهبال:بجد ماعندك سالفه قضت الاسماء وش ذا الاسم المقرف بجد اسمحيلي ماعندكم ذووووووق فوزيه بجديه:اقولك عبير احترمي نفسك لاتسبين هالاسم عبير حست ان فيه سر بذا الموضوع:ليش؟؟؟؟؟؟ فوزيه:هذا اسم ابوي عبير تبلع ريقها ويتلون وجهها من الخجل:انا اسفه ماكنت ادري ونعم الاسم وش احلى من ذا لاسم بجد ماعنده ذوق الي مايسمي عقاب تدرين وش ميزته فوزيه وهي تضحك على تصرفات عبير:وش ميزته؟؟؟؟؟ عبير:حتى اذا زعلت عليه اقول هذا بلا ابوك ياعقاب!!!!!!! فوزيه:اصحي ابوك مو امك ههههههههههههههه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 01:20 PM | #165 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
ف بدريه تدق على رامي مايرد وبعدها بنص ساعه دق بدريه:الوووووووووووووووو هلا رامي رامي:شوي شوي لاتطلعين لي من السماعه بدريه:اسفه بس متى زواجنا رامي:اممممممممم بعد شهر وبعدين استحي انا اول مره اشوف وحده مستعجله على الزواج بدريه:انا خايفه من الفضيحه واخاف تتركني رامي:لاتخافين اي خدمات ثانيه بدريه استغربت من لهجته واسلوبه الجاف معها:طيب متى اروح استقبل وظيفتي رامي:تستقبلين ولاتستلمين بدريه:الي هو بس متى رامي:اليوم هذا انا رايح ابستلمها وانا وانتي بقسم واحد بدريه:حلو الله لايفرقنا عن بعض رامي:تامرين شئ بدريه:سلامتك رامي:اجل باي الكل استغرب من معاملة الثاني له بدريه استغربت من جفاف رامي ورامي استغرب من رقة بدريه ورامي يكلم روحه هين يابدريوه ان ماوريتك نجوم الليل في عز الظهر ماكون رامي اجل انتي تخدعيني ولا تقولين لي ان امك مو سعوديه واتفاجئ حالي حال خلق اورررررررررريك بس انا ادري ان إلي دازتك على هي عبيروووووه الخاينه ايه كلكم يالبنات كذا خاينات ماينفع فيكم الى اسوي زي إلي سويته فيك يابدريوه حتى اضمن انك ماتخدعيني زي عبيروه ام حسام:والله معليش ثقلنا عليكم يابو رامي ابورامي:افااااااااااا لاتنسين انك زوجة اخوي والبيت فاضي مافيه الا ام رامي والبنات يعني مين بتضيقين عليه ام حسام:والله مادري وين اروح عن جمايلكم ام رامي:وش دعوه ترا مابينا جمايل عادل يتنحنح علشان يطلع لانه مو في بيته:احم ياولد ابتسام وهي طالعه لانها جايه من عملها:ماقدامك احد امش ياعادل عادل:اخبارك ابتسام ابتسام:الحمدلله شلونك انت عادل:زين الحمدلله يالله عن اذنك ابتسام:اذنك معك نوره تغط في سباااااات عميق هي راحت لغرفتها الاوله علشان غرفتها وغرفت رامي بجنب بعض وهي مشتاااااااااااقه لعادل واغانيه بس تحب عبدا لله (قلبها متعلق في حبها القديم والحب الجديد لاتستغربون فيه بناااااااات كذا وبعد كثيررررر منهم رجع عمران:مساء الخير(الغرفه فيها فوزيه وزينب بس زينب صارت هادئه عبير قامت:هلاااااااا عمران تجي معي ابيك بموضوع عمران:خير فيه شئ عبير:لا مافيه الا الخير بس ابيك تجي عمران:يالله راحوا لغرفة النوم الي مافيه مكان يقدرون يتكلمون فيه براحتهم غيره عبير:ابي اطلبك طلب عمران:وشو عبير:ابي اروح للرياض عمران:طيب انتي مالك اسبوع عنهم عبير:بس بكره زواج نوره عمران:ياسلام الاسبوع الماضي حفلة نوره واللحين زواج نوره والله انا اكره هالنوره عبير:طيب علشاني تكفىىى عمران:وذا قلت ان مالك شأن عندي عبير بحزن وهي ماسكه يدينها وتناظر للارض:اجل امري لله | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 01:20 PM | #166 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
توظفت بدريه ورامي في نفس القسم وبدريه طبعا تكون لابسه نقاب يعني فاتحه عيونها رامي صار يتهرب منها بدريه ورامي في غرفه الحالهم بقسم التحاليل بدريه:اقولك رامي وش صار بزواجنا رامي:اووووووووووووف غيرت رايي مابي اتزوج اوف بدريه اغمى عليها من هالكلمه وهي تعبانه من الاصل رامي شالها وكشفوا عليها السستر:تعال يارامي هي تقربلك صح رامي:ايه تقربلي السستر وهي تناظر بدريه:مبروك انتي حامل رامي تفاجئ انهبل جن بدريه طار عقلها:انتي متاكده ياسوسن السستر سوسن:ايه متاكده وتطلع بدريه تبكي بقوه وتروح لرامي بنظرات توسل:الله يخليك وويوفقك انك ماتتركني انا مابي فضايح الله يخليك تزوجني بسررررعه رامي:انا مابي وحده مستعمله بدريه وهي تبكي:مستعمله من مين منك ليه تتركني مو انت الي غاصبني رامي:بس ابوك وافق وقال انها اعتبارا زوجتك ولو واحد غيري بعد فرط فيك ابوك وبعدين عندي شئ ثاني بعد مانعني الزواج منك واهلي ايدوني بدريه بتوسل:وشو رامي:انتي ماقلتي لي ان امك مو سعوديه بدريه:ايه امي مو سعوديه بس انت ماسالتني رامي:مفروض تقولين لي مو اتفاجئ حالي حال خلق الله بدريه بنوبات بكاء مخلوطه بشهقات ودموعها:بس انت بتتزوجني انا مو جنسيتي وبعدين ابوي سعودي ولهجتي سعوديه وعايشه هنا وامي اول ماولدتني ماتت وخوالي ماعرفهم الله يخليك لاتتركني رامي:بس ليه ماقلتيلي بدريه:والله ماخطر في بالي لاني ناسه جنسية امي والله تكفىىىىىىى لاتتركني رامي وهو خلاص استسلم:خلااص اتزوجك بس عندي شرط بدريه:وشو رامي:بس اسبوع ونتطلق نقول للعالم انا ماتفقنا بدريه وهي تمسح دموعها مثل الاطفال:خلاص انا موافقه مشكوووووووووووره | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 04:06 PM | #167 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
عادل ونوره تقابلوا من جديد الكل رجع عادل ونوره عادل يكلمها:اليوم زواجك يعني مافيه امل نوره:ادع لي بالتوفيق واتمنى انك تحضر زواجي رجع عادل بسررررعه لغرفته مقهووووور ونوره بعد رجعت للغرفتها بسررررعه لانها محزنه على عادل عادل يعزف اغنيه وهو بغرفته بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويته وبرسم عشانك لاتحاتي بهديك كل البغــيـته نوره تسمع الاغنيه لانه مابين الغرف الا حيط وهي تدمع عيونها وتقول بروحها انا اسفه اسفه ياعادل وهي راميه روحها على السرير تبكي نوره اول ماسمعت هالاغنيه لان صوت عادل حلو وممزوج باللحزن مسكين مجروح من ثلاث جهات فراق اخوه وزواج نوره وفراق ابوه وامه ابتسام تفتح الباب بقوه:انتي الى الان مالبستي البسي عباتك بنروح للقصر علشان مكياجك وش فيك تبكين (تسكت ابتسام لانها تسمع عادل يغني) نوره ماتبي تبين لها:خلاص انا قمت باللبس العباء ابتسام قامت وهي محزنه على ولد عمها المجروح وعرفت سبب بكاء نوره الحساسه في القصر الاماني القصر الراااااااااااااااقي والفخــم والي الكل يتمنى انه يصير زواجه بذا القصر الحلو الكوفيرا اللبنانيه:لشوا بتبكي خليكي أأويه شوي نوره:لا مافيني شئ ام رامي وام حسام وابتسام كلهم عندها علشان يطمنونها ولا يصيرلها شئ من الرعب مايدرون ان عقل نوره عند عادل الكوفيرا:ناظري لفوق وترسم لها الكحل بطريقه فنيه بعد ماسوت لها الظل الدخاني وحطت لها الروج باللون اللوردي علشان تتطقم بالنقشات الي في فستانها الواااااااسع وزادت احمر الخدود نوره تناظر في المرايا بجد تحفه كانه لولو في علبه جذااااااابه:يمه مو كأن احمر الخدود غامق شوي ام رامي:لاحلو كذا كل العرايس كذا ام حسام:قمر مشالله عليك كل الحلا وهذا من غير حتى بروفات(نوره حلفت انها ماتسوي بروفه للمكياج والشعر لانها خاااااااايفه ابتسام:الا احمر الخدود زايد شوي لو تخففينه ياساره شوي الكوفيرا ساره:ولك تكرمي بس هيدي المودا نوره:لا خففيه انا الموضه الي ماتناسبني ماحبها ساره:ولا يهمك اخفف لك ياه ام حسام تتنهد:يــاليت عبير تجي ابتسام:ايوالله يااااااااارب تجي لان اي زواج من غير عبير مايصير زواج هي الي تشعل الزواجات ابتسام تسلم على نوره:الف مبروك حبيتي نوره:عقبالك انشالله افرح فيك (تغير ملامحها لعجوز)واشوف عيالك قبل ماموت الكل ضحك على نوره عبير وهي جالسه مع اصنام الي هم زينب وفوزيه وعمران عبير تقوم بسرررررررررعه عبير:اوووووووووووف زهق طفش فوزيه تناظر لها:الحمدلله والشكر زينب صارت هادئه ماتتكلم الا اجابات مختصره جدا مثل ايه لا واحيانا تتطنش بعد عمران:تعالي ويييييييين رايحه عندنا طفش وعند نوروه تفرحين وتضحكين وتتسلين هاه عبير وقفت اول ماكلمها عمران بصوته العالي عبير تتنه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 04:07 PM | #168 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
زينب صارت هادئه ماتتكلم الا اجابات مختصره جدا مثل ايه لا واحيانا تتطنش بعد عمران:تعالي ويييييييين رايحه عندنا طفش وعند نوروه تفرحين وتضحكين وتتسلين هاه عبير وقفت اول ماكلمها عمران بصوته العالي عبير تتنهد:واللحين وش تبي مني من الصبح جالسه ولا احد فيكم تكلم عمران حط اصبعه على يمين جبهته:كذا مزاااااااااااااااااااااااااج ابيك تجلسين فوزيه تقهرها لانها بالاصل مزاجيه مثل عمران:ايه اجلسي ولا حنا مو قد المقاام انقهرت عبير وطنشتهم وراحت لغرفتها عمران يروح ورا عبير ويوقفها وحاط يده على خصره ونظرات عيونه تخوف وهو يضحك كيف وهو معصب رررررررعب:ليش رحتي وطنشتيني عبير مو متمالكه روحها وتنزل دموعها وتتحرك شفايفها مستعده للبكاء مثل الطفل:ابعد عني(تبعده وتروح يمسكها بيدها من ورا ويعطيها كف ويحط وجهه قدام وجهها:ياماما دلع البزران هذا مو عندي اذا قلت لك اجلسي يعني تجلسين واذا قلت قومي تقومين عبير وهي تبكي وتناظر له نظرات حاده:يعني ريموت عمران يبتسم ويرفع حاجب واحد:اها عليك نور يالله ابي التطبيق من بكره الدرس الاول عبير:انت لييييييييه حاقد على ليه تكرهني عمران:اووووووووووووووف الشرهه مو عليك على الي معطيك وجه من ساعه (ويدفها ويروح ويخلييها) عبير راحت تبكي وتبكي وطلعت البراكين الي بداخلها براكين كل يوم تتفجر وقفت وراحت بسرررررررررررررعه للمغسله ترجع وانتم بكرامه وراحت بزاوية غرفتها وضامه رجلها لصدرها ومنزله راسهها وهي تبكي(تكلم روحها يالله اكيد اللحين الكل مستانس ويرقص ويضحك بزواج نوره وانا هنا طفشانه وكئيبه يالله انا مليت من ذي الحاله يارب هون على يااااااااااااارب وتبكي بقووووووووووووووووووه والجدران (يعني الحيطان)لو تقدر تتكلم كان قالت باعلى صوت والله حرااااااااااااااام تتتتاه تته تتتتاته تتته نغمة الزفه ههههههههههه الــــزفــه //// اطفئت الانوار واشعلت الشمعات والاضاءه المتمرده على وجه الملاك طبعا هي نوره وتساقطت الورود الحمراء من نوع الجوري في وسط جموع من البشر من الطبقه العلياء ((يعني اغنياء حتى يفهمون الاغبياء إلي مافهموا ههههههههه لابسه نوره فســـتان ولا فستان ديانا فستاااااااااااااان قليل بحقه فخم ماقدر اقول الا انه خطيييييييييييييييييير طبعا القصر كبير جدا والحضور كلهم من الطبقه الراااااااااااقيه ماعدا ناس يعدون بالاصابع مازالت الاضاءه على نوره ونرجع حق الفستان فستان ابيض منقش بنقشات ناعمه ورديه وشك خفيف ولمعته قويه والذيل تقريبا طوله خمس اقدام تمشي برقه وبظره لليمين ونظره للشمال طبعا مثل الزفات العاديه بس الي حلاه الفستان المميز والمكياج الصارخ والموسيقى الصاخبه وقدام العروس بنتين صغار لابسين فساتين بيض وبيد� | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 04:08 PM | #169 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
وقدام العروس بنتين صغار لابسين فساتين بيض وبيدهم شمعات ويطلع العريس من الجهه الثانيه وقدامه اولاد صغار لابسين عباءه رجاليه ومعهم سيوف وتغيرت الموسيقى الصاخبه المزعجه الى صوت المزعج الشاعر الي خرب هالاجواء خلص المدح من الشعر وبدأت موسيقى هادئه تماسك ايدي الاولاد الصغار بايدي البنات وعبدالله اخذ نوره وجلسوا على الكوشه والكل فرحان ومبتسم الا اثنين عادل الي ماحضر الزواج الا اقل من ربع ساعه سلم عليهم وراح بس عقب ايش عقب فشيله من ابوه لانه سلم على الرجال وابوه جاء وقام عادل بيسلم عليه وابوه بعده عنه الكل استغرب حركته الفاشله رامي قدر الوضع وقاله اذا بتروح عادي وراح والثانيه هي عبير الي نامت في مكانها نامت وهي متكوره عى روحها ناااااااامت وهي طفشاااااااااانه(عاد اشين النومات نومة الطفشان اهئ اهئ ابو عبدالله حضر وعبدالله مستاااااااانس وفخور بابوه الي الكل يحترمه لانه هامور في الاسهم وصاحب شركات ومؤسسات البنات المعزومات من صديقات نوره وابتسام:يالله شوفوا العريس يهبل قمر مو طبيعي بجد نوره محظوظه فيه الثانيه:والله كلهم يجننون شوفوا نوره بعد خيااااااااليه ذولي كيف بيكون شكل عيالهم بيغطون عالقمر تجي بدريه لهم وتبتسم بما انها تعرفهم:صلوا عالنبي يابنات واذكروا الله الكل:ماشالله الله يخليهم لبعض ابتسام فرحانه لاختها ومحزنه على ولد عمها بشكل متعاااااااااااطفه معه لانه اعتبارا اخوها انه صغير ام حسام تقول بقلبها ياليتها من نصيبك ياعادل نوره مافيه مثلها بعد ماشافت العروس وهي تنزف بجد رووووووعه وام حسام تفكر بعبير بعد ياليتك ياعبيير جايه اااااااااه ياليتك جايه بعد مرور 4 اسابيع في الليل الساعه 3 الفجر تقوم عبير للمغسله لانه وحامها حاد شوي وهي داخله بالشهر السادس عمران:اوووووووووووووووووووووف يعني الواحد مايعرف كيف ينام عبير:معليش بس تعبانه شوي عمران:انتي كل مانام تقوميني بفتح الباب عبير:طيب عادي افتح الباب علشان مازعجك عمران:اذا طلعتي مره ثانيه لاتنامين عندي عبير متفاجئه:اجل ووووووين انام؟؟ عمران:نامي عند البنات ولا ببليس انشالله عبير تبكي وهي في السرير عمران:اووووووووووه بلااااااااااا ازعاج ياتبكين ياتطلعين مافيه حل وسط عبير تغطي روحها في البطانيه وتبكي بصمت يالله يايمه انا اشتقت لك كثيررررررررر ليه ماتجين عندي والله مليت من الوحده ولا حتى سمعت صوتك تقوم بسرررررررررعه وتروح للمغسله عمران قام ورمى بطانيتها برا عبير:وش فيك قايم ووش المرمي عمران:والي معك يعرف ينام عبير:هانت كلها كم شهر عمران:ودامها هانت نامي برا الى تولدين عبير:كيف انام برا عمران:نامي عند خواتي عبير استسلمت للامر الواقع وطلعت شوي برا بالكرسي الخشبي وتلحفت | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
20 - 1 - 2015, 04:08 PM | #170 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
عبير استسلمت للامر الواقع وطلعت شوي برا بالكرسي الخشبي وتلحفت في البطانيه الى بردت عاد القصيم في الليل ثلج وبذات اذا مافيه بيوت تصد للبرد عبير دخلت وراحت للغرفة البنات عبير تطق الباب وهي خجلانه من روحها فوزيه فتحت الغرفه:هاه وش تبين اللحين الساعه كم( تشوف الساعه 4 الفجر ) عبير منزله راسهها:اقدر انام عندكم فوزيه:ولييييييييييه!!! عبير ماتبي تقول ان عمران طاردها فشيله وماتبي احد يتعاطف معها:مابي ازعج عمران فوزيه:وليه انتي تشاخرين عبير:لا بس تعرفين مرض الحوامل فوزيه من غير نفس:ايه خلاص تعالي بس مو تزعجيني عبير بخجل:طيب فيه فراش فوزيه:ايه تحت السرير خوذيه وفكينا عبير:شكرا | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الاوان, الحب, رواية, فوات |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية الحب بعد فوات الاوان لموضوع: رواية الحب بعد فوات الاوان | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سارع بتقبيل حبيبتك قبل فوات الاوان | ناطق العبيدي | همس المواضيع العامة | 4 | 25 - 4 - 2024 12:13 AM |
رواية باع الحب وتركني | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 22 | 8 - 6 - 2018 12:58 PM |
فورد فيجو 2016 الجديدة بثلاث فئات بثلاث فئات | همسه الشوق | همس للسيارات والدراجات الناريه | 6 | 10 - 12 - 2015 02:43 PM |
متى ستعرف حبيبى كم اهواك بعد رحيلى ام بعد فوات الاوان | جوهرة بغداد | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 12 | 16 - 1 - 2015 01:05 AM |
تحذير عاجل لكل من يملك بريد على الياهو و الهوتميل ادخل بسرعة قبل فوات الاوان | الحب ياسمين | همس البرامج المشروحه هنا | 14 | 20 - 2 - 2014 05:53 PM |
|
الثلاثاء 7 /1/ 2025 م || 7 /7/ 1446هـ || |