:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :حمدفهد)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أنس أسامة شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فتون شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



وش سويتي فينا يا بنت

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة دهاء النساء قصة حقيقيه رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 8 - 2015, 07:28 PM   #31


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [27]

سميه : حبيبتي ما رح انسى وقفاتك معي ..

سوسن : ولو احنا خوات و مالنا غير بعض ...

سميه ارتمت بحضنهاا و لازالت تبكي بصوت مكتوم ....

لازالت جمعة عايلة حنان مستمره و يضحكون و يسولفون الى ان .......

ام حنان : غريبه يا حنان ما ودك تروحي تشوفي سميه و سوسن .. صديقاتك ..

حنان ارتبكت : يممممه مـ ما شبعت من شوفتكم ...

ام حنان : أي بس لازم تسلمين عليهم ...

حنان : ان شاء الله ...

وصل ابو خالد من شغله بعد يوم عمل طوييييييييل .. و لازالت ام خالد مع اصايل بالصاله ....

ابو خالد : السلام عليكم ...

اصايل : هلا يباا عليكم السلام ....

ابو خالد ما عطاها وجه : ام خالد تعالي ابيك ...

اصايل شكله مره زعلان مني بس انا اش ذنبي !

ام خالد : آمرك يا ابو خالد ...

ثم رااااحوا لغرفتهم ......

ابو خالد : فَهمّتي بنتك ان مالها طلعه ....؟

ام خالد : أي و الوضع تمام ... بس لازم تفكر بالبودي قارد ..

ابو خالد : ما يحتاج افكر خالد كلمني بالشركه و اقنعني و اعطيته موافقتي يتصرف بذا الموضوع .....

ام خالد تنهدت براحه : الحمدلله ان الامور انحلت ...

ابو خالد : المهم .. العزيمة اللي يوم الخميس ما رح تنلغي .. و كلمي المعازيم و اعزميهم باسرع وقت ..

ام خالد : ان شاء الله يا ابو خالد ...

ابو خالد : انتي اهتمي بالموضوع و جهزي كل شي للعزيمه ..

ام خالد : ابشر و لا يهمك ...

نواف & ماجد حبوا يمروا على شقة وليد ..........

وليد : تو ما نورت الشقه يا شباب ...

نواف : منوره بوجودك ...

ماجد : انا جيت اتطمن عليك و اسألك كيف ترتيبات السفر ...

وليد : كله تمااام و ترى رحلتنا صباح الاربعاء الساعة 3 ..

ماجد : مرررره بدري ..

وليد : و هذا احسن وقت .....

نواف : وين باقي الشباب ؟

وليد غمز له : قصدك حمد ؟

نواف : و انا كل ما اسأل عن شي تدخل حمد بالموضوع !

وليد : هههههه لانك تحبه ..

نواف مبقق عيونه : اييييييييييييييييييييييش ؟!

وليد كتم ضحكته : تحبه خآآآآآآق عليه .. اذا ما شفته ما ترتاح ....

نواف : وش ذا الكلام ؟!

ماجد : وليد كم مره اقولك خف عليه ههههه !

وليد : ههههههههههههه والله اني احب اطقطق عليه خلني اشوفه منحرج ..

نواف يمثل العصبيه : و لييييييش انحرج ؟ والله مالك داعي يا وليد ارحمني ياخي .....

وليد : هههههههه خلاص بقولك وينه حمد .. راح عند اهله و بينام عندهم الليله .....

نواف تنهد باحباط و قال بصوت غير مسموع : لو كنت عارف ما جيت .. ( ثم بسرعه حط يده ع فمه ... وش قاعد اقول انا ؟ )

وليد : ادري ادري من وجهك باين انك ندمان لانك جيت ......

ماجد : ههههههه حركاته واضحه ..

نواف منحرج و سااااااكت .....

وليد : انتوا كل يوم بتنطون عندي بالشقه ؟!

ماجد يتصنع العصبيه : هاااه كنك ما تبينااا ..

نواف بتملل : انا عن نفسي كل يوم بجي حتى لو طردتني ...

وليد بنص عين : ايييييه يا حظ من تجي عشان تشوفه ...

نواف : اوووووص بس ...

ماجد : ههههههههههه الى متى بتقعدون على ذي الحاله ...؟

وليد : هههه خلنا مبسوطين ...

نواف : والله محد مبسوط غيرك ...

وليد : اجل تقولي يا نواف انك نقلت لمدرسة حمد هاااه ..

نواف بدون نفس : اييييه نقلت وش عندك ؟

وليد : ابد و لا شي و بكره بتداوم ؟

نواف : اكييييييييييييد بداوم ...

وليد : ههههه اكيد تستنى بكره بششوووووق ...

نواف : لا يكثر بس ...

وليد : طيب لا تداوم بكره ....

نواف : ليش ؟

وليد : بس لا تداوم .. صدقني ما رح تداوم ...

نواف : إلا بداوم و غصبا عنك ...

وليد : والله ما رح تداوم ...

نواف عصب : لا تحلف !

ماجد : طيب فهمنا ليش ما يداوم ....؟

وليد استرخى و حط رجل ع رجل : لان حمد ما رح يداوم بكره ..

نواف اانصدم : كييييييييييييييف ؟! ليش ؟

وليد : تعبان مسكين عشان كذا راح عند اهله ...

نواف حس بخوف عليه : هو فيه شي ؟

وليد درى انه ميت خوف و كمل تلفيق : ياخي مسكين مرررره تعبان ...

نواف وقف : انا رايح ...

ماجد : على وين ؟

وليد كاتم الضحكه : اكيد عشان يشوفه و يتطمن عليه ..

نواف ما كان حاس على نفسه .. لما انتبه فكر و قال يقعد شوي عشان ما يطلع كلام وليد صح ...

نواف : كـ كنت بروح المطبخ بس غيرت رايي ...

ماجد & وليد : ههههههههههههههههههههههه ...

هتان وصل البيت و منعزل بغرفته كالعادة .. من كثر ماهو راعي مشاكل كل اللي في بيتهم يخافوا يدخلوا غرفته .. يعني دخول غرفته او حتى الكلام مع هتان نفسه بالبيت محرم ...... المهم كان قاعد يفكر و الابتسامه شاقه الحلق ......

طلع جواله وقعد يسمع صوت حنان مره و مرتين و اكثر كل شوي يشغل التسجيل و يبتسم .....

هتان متى يجي الاربعاء بموووت من كثر ماني متحمس ... اليوم آه يا اليوم ما توقعت احد بيدخل قلبي غير فيصل .. من بعد وليد(حنان) كرهت فيصل و اللي جابه .. وليد(حنان) شي ثاني شي غير .. الولد غير عن كل اللي اعرفهم اذا قعدت معه يجيك احساس ما كنه ولد ... (ضم المخده لصدره متشقق وناسه) اتذكر شكله و هو خايف و هو يرجف في كل حالاته يخليك تخق غصب عنك .. آه يا وليد(حنان) وش سويت فيني ! ...

بعد لحظات ........

اييييييه تذكرت لازم ادق على مشاري .......

هتان : مشمووش وينك ؟

مشاري : ويني يعني بالبيت .. و لا عاد تناديني كذا ..

هتان : ههههه بالهون يا مشمش بالهون ..

مشاري صرخ : هتاااااااااااااااااااااااااااااااااان !

هتان : اووووخص يا الذيب عصبت ؟!

مشاري : المهم ليه داق علي وش بغيت ؟

هتان : ايييه صح ابيك بموضوع مهم .. تذكر الفيديو اللي شفناه بالمقهى ؟

مشاري : أي اللي بنروح الرياض عشانه ...

هتان : ايه هو .. بغيت اسأل ما تذكر اسم للمهجول اللي بالفيديو او حاط رقم بن شي عنوان شي ؟!

مشاري : امممم ما اذكر صراحه .. بس اسمه على ما اظن كان ملك الهجوله ..

هتان : ووووه كنه يتحدى .. معليش تحمست .. المهم شووف عندكم شبكه مفتوحه و لا لا ؟

مشاري : دقيقه خلك ع الخط ابشوف اللحين ....

يفتح الواي فاي يدور شبكات و لقى له وحده ...

مشاري : الووو هتااان صدت شبكه للجيران اللحين بدخل ..

هتان : اوكيه ارجع شوف الفيديو مره ثانيه اكيد بيكون حاط بنه .. كلم الولد اللي مسمي نفسه ملك الهجوله .. تعرف عليه و اتفق معه .. عشان اذا رحنا الرياض نقابله ..

مشاري : ابشر خلهاا علي ...

هتان : بتركك اللحين .. و علمني اش يصير معك ..

مشاري : طيب طيب ...

في بيت حنان ......

ام فيصل : حنان يلااا روحي لسميه اكيد اللحين تستناك و مشتاقة لك ..

حنان تناظر فيصل همست : وش اسوي ؟

فيصل رفع كتوفه : ما ادري ...

حنان : خالتي انا جييت عشان اشوفكم سميه ﻻحقه عليهاا ..

ام حنان تهمس لام فيصل : احس ان بينهم شي كأن ما ودها تشوف سميه ..

ام فيصل : بديناا بالوساويس ...؟

حنان انتبهت بأمها بان عليها القلق : يممممه اش فيك ؟

ام حنان : انتي و سميه في بينكم شي صح ؟

حنان : لااا مافي أي شي بطلي قلق الله يخليك ...

ام حنان : هممم ان شاء الله يكون مافي شي ..

حنان هييه ان شاء الله ما اشوف سميه .. يا ليت فيصل قال لي قبل نجي تورطت انا اللحين .....

اذن المغرب ...............

فيصل ينادي : سعدددددد سعوووووووود ..

ام فيصل : اكيد طلعوا للشارع .. من بعد ما انت رحت اخوانك صاروا هايتين ..

فيصل : آفااا .. هيااااته مره وحده ههه معليك انا اوريك فيهم ..

ام فيصل : أي بس لا تشد عليهم ...

فيصل : هههههه ابشري يا الغاليه .. يلا انا بطلع للمسجد و باخذهم بطريقي ...

ام فيصل : طيب ...

بعد ما راااااااح .......

ام حنان : حنان انا بعد بروح اصلي و بعدين بنطلع للمطبخ انا و خالتك نحضر للعشا ..

حنان : ايييه و انا ودي اساعدكم بعد ..

ام حنان : لا يا حنوو روحي لسميه و البنات اقعدي معهم ...

حنان يااا ذي السميه : ان شاء الله يمه ان شاء الله ..

مشت حنان لغرفة سميه (اللي كانت غرفتها من قبل) ترددت تدخل و لا لا .. ودها بس تسلم عليها .. و هي واقفه ع الباب فتحت ........

سوسن : انتي ؟؟؟!!!!!!!!!

حنان : هلا سوسن كيفك ..

طلعت و سكرت الباب ........

سوسن : انتي وشش تبين ؟

حنان : بس بسلم عليكم ...

سوسن : اقول اقلبي وجهك مو بحاجة سلامك احنا ..

حنان كانت بتقول البيت بيتنا كيف اقلب وجهي بس سكتت ..

سوسن : رووحي وش تنتظرين ؟

حنان : اوكيه سلمي على سميه ..

سوسن : لا تتعبي نفسك تجي مره ثانيه سميه نايمه .....

حنان حتى انتي تكلميني من طرف خشمك لهالدرجه انقلبتوا علي ! : نوم العوافي ....

رجع فيصل من المسجد ... الكل كان مشغول بالطبخ ... و سميه و سوسن طلعوا من الغرفه و راحوا و قعدوا مع اهلهم بالملحق ...

ام حنان : سلمتي ع البنات ...

حنان بكذب : اييه يمه سلمت ...

ام فيصل : شفت البنات طلعوا من الغرفه يوم سألتهم قالوا بيروحوا عند اهلهم بالملحق ...

حنان مو كانت نايمه ! : ما شاء الله ..

ام فيصل : أي و احتمال يطلعوا يتعشوا برى ...

حنان ريحتني و طلعت احسن عشان ما اشوفها : بالعافيه ... و احنا عشانا متى بيجهز ؟ اشتقت لاكلكم والله ...

ام حنان : يا حبيبتي ورى صلاة العشاء على طول ..

ام فيصل : خلاص احنا خلصنا تجهيز .. انتي روحي اقعدي مع رجلك عيب تتركينه لحاله ..

ام حنان : أي خالتك صادقه روحي ...

حنان مشت و هي تتحلطم .. قالت رجلي قالت ما احب ذي الكلمه استغفر الله بس ...

نرجع لهتان ... دق على خويه يشوف اش صار معه .....

هتان : الوو مشووموش اش صار معك .. تكفى بشرني و قول انك قدرت تتواصل معه ...

مشاري : ويييييين يا شيخ ! .. ارسلت له طلب اضافه قبلني قاعد ارسله اللحين ما يرد علي اصبر شوي ... اكيد عنده مضافين وااااجد ..

هتان تنهد : اان شاء الله يرد علينا قبل اﻻربعاء ...

مشاري : ان شاء الله...

بعد ما قفل منه رجع للبي بي يرسل له ......

مشاري : " الوووووو .. ممكن نتعرف ؟ ... الووو .... لو سمحت ممكن ترد .... نحتاجك ضروري ..... الووو.. "

بعد ربع ساعه جاه الرد و طبعا لازال منتظر .........

الشخص : " هلا يا الاخو .... آمر "

مشاري استانس..الحمدلله رد : " ما يآمر عليك ظالم .. ممكن نتعرف ؟ "

الشخص : " طبعا .. انا اسمي يزيد و يلقبوني ملك الهجوله و انا من الرياض .. ماا دري اذا تعرفني "

مشاري : " و النعم فيك يا يزيد اكيد اعرفك في احد ما يعرف ملك الهجوله .. انا مشاري من الشرقيه "

يزيد : " هلا فيك يا مشاري اكيد عرفتني عن طريق الفيديو "

مشاري : " أي والله .. الا كم عمرك انت ؟ "

يزيد : " عمري 19 اخر سنه بالثانوي .. و انت ؟ "

مشاري : " انا زيك .. على فكره تعجبني الهجوله حقتك و تخميساتك مره مبدع فيها "

يزيد : " تسلم يا الغالي من ذوقك "

مشاري : " الله يسلمك .. الصراحه ودي اتعرف عليك اكثر انا و اخوياي كلنا راعين هجوله .."

يزيد : " اتشرف فيكم والله ..."

مشاري : " الشرف لنا يا الحبيب .. و الصراحه ودنا ندزها للرياض يوم الاربعاء عشان بس نشوفك و نسوي تحدي وش رايك "

يزيد : " يااا سلاااام ههههه اول مره احد يتحداني في البي بي والله شي حلوو .. بتجون للرياض عشان تحدي ؟! "

مشاري : " ايييه بنجي ليه ما نجي وش قلت ؟ "

يزيد : " ما يبي لها كلام اكييييييد موافق .."

مشاري : " اوك ببشر اخوياي .. و اذا طلعنا للرياض بنكلمك لان ما ندل شي بالرياض "

يزيد : " ابشروا انا براسي بطلع استقبلكم "

مشاري : " يسلم راسك يا الحبيب "
خلص من يزيد دق على هتان على طول .....

مشاري : الووو هتاااان ...

هتان : لحظه لحظه لا تقولي انا بتوقع ...

مشاري كتم الضحكه : يلا توقع و اتحفناا يا الزعيم ...

هتان : اكيد رد عليك و كلمته و اتفقتوا و كل الامور كوووويسه ...

مشاري : صح عليك كيف عرفت ؟ ..

هتان : واضحه ما يبي لهاا .. داق عليك و انت مستانس فقلت اكيد ضبطت الوضع معه ...

مشاري : أي والله ... لااا و قال بيستقبلنا بنفسه اذا جينا للرياض ..

هتان استانس : اخيرا بقابل ملك الهجوله ... و بتحداه بعد ...

مشاري : أي قلت له عن التحدي و هو موافق ...

هتان : ووووه والله تحمست ودي اروح اليوم ...

مشاري : هههههههه استريح بس ...

هتان : إلا قول لي كيف شفته يعني اسلوبه و طريقة كلامه ؟

مشاري : وش اقولك والله انه عسسسسل .. بس ودي اشوف شكله ..

هتان : ههههههااي اهم شي الشكل ...

مشاري : هههههههههههههه اكيد الشكل مهم ..

هتان : انا لقيت اللي بيخاويني عاد انت شوف لك واحد بس انك تخاوي ملك الهجوله ما اعتقد لك امل ههههه ...

مشاري : اصلا ماني مخطط اخاويه .. و بعدين ليش مالي امل ما تدري ..

هتان : كااااك تكفى يا مشمش لحد يسمعك ...

مشاري : اقوول مع نفسك يا الخايس مسوي تحطمني ...

هتان : ..........................

نرجع لفيصل و حنان .. طبعا طلعت من المطبخ متضايقه ... قعدت مقابل فيصل حطت رجل ع رجل و قعدت تهز برجلهاا ...

فيصل يناظرها من فوق لتحت : وش فيك متضايقه ؟

حنان من بين اسنانها بس بهمس : امي و خالتي يقولون روحي اقعدي مع رجلك ......

فيصل ما تحمل و انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه آآآه يا بطني ..

حنان مببقه عيونها و تناظره : وش اللي يضحك !؟

فيصل يحاول يسكت : هههههه والله محد عرف لك هههههههه الا امي و خالتي ههههههه ...

حنان :طيييييييير بس .. و لا اقولك خلك ساكت ...

فيصل : لييييييش و هم صادقين اقعدي معي ..

حنان تشد شعرهاا عصبت : تقهروووووووووووني .. يعني من صدقهم حتى قبل لا نتزوج كنا 24 ساعه مع بعض اش بيتغير اللحين لا قعدت معك ..

فيصل : ههههههههه لا تكذبي ما كنا 24 ساعه مع بعض ...

( وقف و هي تناظره باستغراب .. مشى ناحيتها و قعد جنبها بالضبط .. هي بعدت شوي ...)

حنان : خيييييييييييير !

فيصل مسك وجهها : المفروض هذا اللي يتغير ..

حنان انفجعت من حركته و بعدت عنه : وش تقصد انت ؟

فيصل : اول ما كنت امسك وجهك و لا ألمسك و لا اقعد قريب منك .. اللحين مفروض اسوي كذا ......

حنان : لا تنرفزني انت بعد .. تعبت و انا افهم فيك .. ( خفضت صوتها و قربت لأذنه و همست ) يعني اول ما كنت تدري اني بنت ؟ ما حبيتني الا يوم تزوجنا ؟ اعذرني بس مالك مكان في قلبي يا ولد خالتي ..

فيصل حاط يده على قلبه قريبه منه و تهمس باذنه للحظه ما كان منتبه لكلامها كان يحاول يستوعب الاحساس اللي يحس فيه .. انفاسها صوتها عطرها يدها اللي حاطتها على كتفه يفكر بأيش و لا ايش !

حنان بعدت عنه : سمعت اللي قلته ؟!

فيصل وش ذا الاحساس اللي جاني من تو .. لولا اني ماسك على قلبي كان قلت اكيد سمعت صوت دقاته ...

حنان اش فيه ذا ! : فييييييييييييييييييييصل ...

فيصل : هااااه ...

حنان : هويت ببير وش هااه سمعت اللي قلته ؟

فيصل : وش قلتي ؟

حنان تضرب جبهتها : ياااااا ربي كل ذا الكلام و لا سمعني وش اسوي بعمري انا ..

فيصل : عيدي طيب .....

حنان : انا ما أعيد كلامي ... بس اوعدك رح تسمع اللي قلته كثير ...

فيصل تنهد بتعب : على راحتك ...

في الشقة عند وليد و اخوياه .....

نواف : يلا شباااب عن اذنكم ...

وليد : بدري ...

نواف : عندي شغل ...

وليد : اييييه شغل ! .. طول القعده و انت مو معنا اكيد تفكر بالناس التعبانه ...

نواف طنش : مع السلامه ...

ماجد : هههههههههه ما عطاك وجه يا وليد ..

وليد : ههههه عادي وش ابي بوجهه و وجهي الزين موجود ...

نواف يصارخ من عند الباب : تراي لسا موجود و وجهي ازين من وجهك ..

وليد : هههه روووح بس والله معك ...

ما سمع الا صوت الباب قفله وراه بقوه من قهره على وليد ...

نواف مسوي يطقطق علي ما يتعب هذا ما يمل .. اوووف منه .. ( دخل الاصنصير و هو يفكر ثم قام يحك راسه ) ..ودي اروح بيت حمد بس عشان اتطمن عليه ما ادري ليش بس احس اذا ما شفته ما برتاح ... ( قام يهز براسه كأنه ينفض الافكار اللي فيه ) وش اقول انا ماله داعي اروح بعدين من يكون حمد ... خل اراسله بالبي بي و اتطمن طبعاً هذا اذا رد .......

نرجع مره ثانيه للشقه و هذي المره عند وليد و ماجد ...

وليد : اللحين نقدر نشتغل براحتنا بما ان نواف مشى ...

ماجد : ليه هو باقي في شغل ؟

وليد : و كثير بعد .. نبي نخلص عشان اذا سافرنا تكون الاوراق جاهزه ما ودي اطول برى حاب ارجع بسرعه ...

ماجد : و ليه مستعجل ع الرجعه خلنا على مهلنا ...

وليد : لا لا احس حبيت الشقه ودي اقعد فيهاا ....

ماجد : هههههه حبيت الشقه و لا اللي في الشقه ...

وليد : هههه يا حرااامي هذي جملتي قلتها لنواف ...

ماجد : هههههههههه صدقني ما كنت ادري ...

وليد : ايييه القلوب عند بعضهاا ..

سكتوااا شوي و كل واحد قام يراجع الاوراق اللي بيده .. ثم .....

ماجد : شفت اش سوى نواف ؟

وليد : اش سوى ؟

ماجد : انتقل لمدرسة حمد ...

وليد : اييييه كنت ادري ...

ماجد : و ليه ما قلت لي من قبل ؟

وليد : ما كنت ادري انه صادق على بالي يمزح ..

ماجد : بس طلع ما يمزح ...

وليد : سواااها نواف و انا ااحسبه راعي كلام بس ...

ماجد : ههههه لا يسمعك ..

وليد : ههه تكفى وش بيسوي ! .. بس ليش تكلمت عن سالفة نقله فجأه ؟!

ماجد : اييه لانو انا قلقان ..

وليد : اش اللي مخليك قلقان ...؟

ماجد : حتى انت مفروض تقلق .. بعد كل شي نواف خويناا ..

وليد : طييييييب ليه اقلق و على وشو ؟

ماجد : يعني منت ملاحظ تصرفات نواف .. لولا ان حمد ولد كان قلت يحبه ...

وليد : ادري و ملاحظ و شفته و عادي عندي ..

ماجد منصدم : عادي يحب ولد ؟؟؟؟!

وليد : لأ انا ما قلت كذا ..

ماجد : اجل انا فاهم غلط ! فهمني ...

وليد : خليها بوقتها مو لازم تفهم اللحين .. بس تطمن نواف ما قاعد يغلط هو يتبع احساسه و بس ...

ماجد : قمت تتفلسف اللحين !

وليد عطاه ابتسامه و كمل شغله ........

اذن العشاء .....

فيصل : بروح اتجدد للصلاة ...

حنان : تكفى نادي سعد و سعود من برى .. بقعد معهم شوي على بال ما تتوضأ ..

فيصل : اووووكك..

قعدت مع عيال خالتها شوي و تهاوشت معهم شوي و سولفوا شوي لغاية ما خلص فيصل و اخذهم معه للمسجد ...... بعد ما راااحوا ...

حنان ودي اروح غرفتي اشتقت اشوفهااا ....

سوتهاا وراحت للغرفه بس للأسف لقتها مقفوله ..

حنان اكيد يمزحون البيت بيتنا و كذا تسوي .. تقفل الباب و تاخذ المفتاح معها كأنه بيتهم !

ام حنان تنادي : حناااااااااااااان ..

حنان : نعم يمممممه !

ام حنان : صليتي ؟

حنان : اللحين بروح ..

ام حنان : يلا بسرعه روحي عشان نجهز العشا ...

حنان : ان شاء الله يمه ...

حنان هييييييه يوم كنت بالشقه ما اشتغل شي .. يعني حتى بالشقه ونااسه .. هناا تعب .. ما كني اشتقت للشقه ههههه ...

الجوهره كانت قاعده بغرفتها تعبت تفكر و توصلت لقرارها اخيراااا ..

الجوهره ما ادري اش صار مع العنود بالمطعم بس اللي متأكد منه انها زعلانه و انا و ما ودي اشوفهاا ... اللحين لازم اكلم الجوري ..

الجوهره : مساااء الخير جوووارتي ..

الجوري : مساء النور جوجتتي كيفك يا الحلوه ..

الجوهره : بخيييير دامك بخير ..انتي اش مسويه ..؟

الجوري : ابد قاااعده و زهقااانه .. ما يمديهاا طلعه ؟

الجوهره : هههه بذا الوقت ما احب اطلع ..

الجوري : عادي تو خلصت صلاة العشاء يمدي!

الجوهره : لا خليها بكره و بعد ابيك بسالفه ...

الجوري : لا تكون عن خالد ..

الجوهره : ايه عنه ..

الجوري : معليش اسمع ردك اول بعدين احكي اللي تبينه عنه ..

الجوهره : اوكيه انا قررت و بقولك قراري بس اشوفك بكره ان شاء الله ..

الجوري : اوووه اخيرا ..

الجوهره : ايييه و احس اني مرتاحه للقرار اللي اخذته ..

الجوري : تشوقت اعرف اش قررتي !

الجوهره : خليها لوقتهااا.. المهم ما جاك خبر عن منار ؟

الجوري : لا والله ما جاني أي شي ..

الجوهره : طيب بيت عمي ابو خالد عزموك على عزيمة الخميس ..؟

الجوري : أي توهاا زوجة خالي مكلمتنا اليوم ..

الجوهره : حلوووو انا عندي فكره رح نسويها بالعزيمه و ان شاء الله رح نشوف منار ...

الجوري : اوووه ما شاء الله و اش هي الفكره العظيمه ...

الجوهره : لا تقابلنا بقولك كل شي ..

الجوري : مع اني متحمسه بس اوكيه بصبر الى بكره ..

الجوهره : ههههههه بعد الحماس حلو ..

الجوري : هههه لا مو دايما حلو ..

نرجع لبيت حنان ...وصل مع اخوانه من المسجد كان العشا جاهز .. تعشوا و خلصوا .. ثم قعدوا سوالف شوي ... بعدين كل واحد راح لغرفته ينام ....ظلت ام حنان و فيصل و حنان قاعدين .....

ام حنان : يلااا ما ودكم تناموا ؟

حنان لوت فمها : لااا ما ودي ابي اسهر بكره مارح نداوم اتفقنا انا و فيصل نغيب ..

ام حنان ابتسمت : ما شاء الله يعني اخذتوا اجازة يومين عسل ...!

حنان تحاول تستوعب ...

فيصل ما تحمل و انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..

حنان : انت انجيت اليوم الظاهر .. بس تضحك ...

ام حنان : ههه خليه يا بنتي واضح انه مستانس ...

حنان : و انتي يا يمه وش يومين عسله ذا ؟!

ام حنان : يااا بنت انتوا تزوجتوا و جت المدرسه ع طول ما امدى تقعدوا مع بعض .. حلو انكم تغيبوا كم من يوم و تتونسوا مع بعض ...

فيصل مغطي ع فمه ماسك ضحكته ...

حنان : الله اكبر اللحين غبنا يوم واحد صارت .. كم .. من .. يوم ؟!

ام حنان : يلااا بس قومي تناموا ..

فيصل قام ثم مسك يد حنان وهي مستغربه ..

فيصل ناظرها و ابتسم : يلا حبيبي خلينا ننام ...

حنان بتسحب يدها مسكها بقوه .. توها بتتكلم قاطعها ...

فيصل يلمح : يلااا امك تستنانا ننام اش فيك ؟

حنان فهمت عليه : اوك .. يلا يمه تصبحي ع خير ...

ام حنان : و انتي من اهله حبيبتي ...

بس اختفت عن انظار امهاا سحبت يدهاا .. دخلت الغرفه ثم دخل وراها وسكر الباب و هو متشقق من الضحك ...

حنان : قسم بالله لو ما فهمت عليك بآخر لحظه لا كنت وديتك في داهيه ..

فيصل : هههه مدري عنك انتي غبيه امك تبي تشوف و تتأكد احنا كويسين مع بعض و لالا ..

حنان : أي فهمتها بعدين ... (تناظر الغرفه ) .. اول مره ادخل غرفتك بذا الوقت ..

فيصل ابتسم : لا مو اول مره .. نسيتي يوم دخلتي و سرقتي الجوال ورحتي الشقه من وراي ؟!

حنان : هههههههه ايييه ذاك اليوم .. اجل ثاني مره ادخل ... ( ناظرت السريرثم أشرت عليه ) .. انا بنام هنا ... و انت شوف لك مكان ثاني تنام فيه ....

فيصل تخصر : نعم نعم نعم ... ترى من لما رجعنا من المدرسه ما نمت و داااايخ نووووم و ما تبيني انام على سريري يكفي بالظهر ما خليتيني انام على سريري ...

حنان تترجى : تكفى حتى انا دايخه نوم .. طيب نام ع الارض .. اذا ودك بعطيك اللحاف ما ابيه ...

فيصل : سلااااامااات انام ع الارض ... ( راح و تمدد ع السرير ) انا بنام هنا ودك تنامي تعالي جنبي السرير وسيع و يكفيناا .. اناا زو..جـ....ــك ..

حنان تناظره بعصبيه : اكييييييييد الاكييييد انك تمزح ...

فيصل : لا والله ما امزح .. اذا ودك تنامي تعالي انا ما بسوي لك شي اللهم بنام جنبك و بس ...

حنان : مستحيييييييييييل اذا نمت جنبك بصير كني زوجتك و انت تعرف ...

فيصل : كيفك اللي يريحك انا عن نفسي بنام ... ( لف وجهه ع الجدار و سحب عليهاا في الحقيقه ما نام وده يعرف اش رح تسوي حنان .. بالنسبه لها لسا واقفه بنص الغرفه متكتفه تفكر اش تسوي .. رجع لف عليها) .. اه صح نسيت اقولك لا تطلعي برى اكيد امك هناك بتقعد عشان تقتنع اكثر ان احنا احلى زوجين .. رح تستنى شوي انا كذا اتوقع ...

حنان تنهدت : هذا اللي ناقص ...

فيصل : شوفي المكان اللي جنبي وسيع و فاضي اذا جاك النوم تعالي نامي هذا اللي عندي ...

حنان : انام ع الارض و لا انام جنبك لسا ما جنيت ...

طنشها و رجع لف وجهه للجدار ... حنان قعدت ع الارض ومتسنده ع الجدار ...

حنان : فيييييييصل من جدك بتخليني انام ع الارض ...؟!

فيصل : ......... لا رد

حنان بترجي : فيصل انا والله تعبااانه و ودي انام .. انت رجال تقدر تنام بأي مكان ..

فيصل يعني تبيني اطلع برى البيت من جدهاا ؟! : ............... لا رد

حنان تحاول ترفع صوتهاا شوي عشان لا ينسمع برى الغرفه : فيييييييييييصل ... انت نمت ؟

فيصل ما رح ارد عليها ودي اشوف اش رح تسوي .. بس والله قطعت قلبي .. احس اني شرير معهاا ... لااا خلهاا تستاهل تبيني اجل انام ع الارض .. !

حنان عصبت : مع نفسسسسسسسسسسك ...

حنان الظاهر مافي حل الا اني انام بالارض .. مستحيل انام جنب فيصل و اخون زوجي المستقبلي اللي اتمناه يكون وليد ( حطت ايدينها ع خدودها ) وش قاعده اقول انا صرت اتمناه زوج لي اللحين .. يااا قلبي اهداا لا تعشق قلب يمكن ما يبيك ههههه قلبت شاعره .. خل انام بس و اريح راسي ...

رجعت على ورى الى زاوية الغرفه .. اخذت جاكيتهاا و حطت راسها ع الارض و تلحفت بالجاكيت ما جاها نوم في البدايه بس من التعب نامت ..

فيصل و هو لسا لاف للجدار .. اختفى صوتها معقول نامت ! .. ودي ألف عليها اشوفها بس بنفس الوقت ما ودي تعرف اني صاحي و ما رديت عليها .. تقريبا مرت نص ساعه و هي ما تكلمت .. خل ألف شوي كني نايم و قاعد اتقلب ... يسسس احلى فكره ...

سواااهااا طبعاا .. و لف عليها ... فتح عين وحده بهدووووووء لمحها نايمه ثم فتح كل عيونه و قعد .....

فيصل : أمااااااا سوتهااا ونامت ع الارض .. البنت هذي مجنونه و مجننتني معهااا !

تكتف ... اش اسوي اللحين ؟ شكلهااا يكسر الخاطر .. واضح انها تعبانه بس ليش تعاند ....؟

قعد تقريبا ربع ساعه يناظرها و يفكر اش يسوي ... بعدين قرر يحطها ع السرير .....

و سواها شالها من الارض و حطها على سريره غطاهاا ثم .....

فيصل واللحين ايش لازم اسوي !؟ .. مع اني ميت ابي انام بس هي ما تبيني جنبهاا .. بطلع شوي و بعدين نشوف ...

طلع من الغرفه بهدوء و هو يتلفت حوله .. يخاف يلاقي امه ولا خالته .. هم من غير شي شاكين ان علاقتهم مع بعض مو زينه و اذا شافوه برى بيتأكدوا من هالشي ... ع العموم ما لقى احد برى .. بس لفته ان باب البيت مفتوح ...

فيصل غرييييييييب معقول نسوا الباب مفتوح ؟! ..

راح للباب بيسكره بس سمع صوووووت قطع قلبه ..

انتـــــــهى البــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 2 - 8 - 2015, 07:31 PM   #32


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [28]

فيصل غرييييييييب معقول نسوا الباب مفتوح ؟! ..
راح للباب بيسكره بس سمع صوووووت قطع قلبه ..

كانت تتأمل عشقها القمر و تدندن و تشاهق ... فيصل عرف الصوت تردد يطل عليها و لا يتركها و يمشي .. قرر يدخل للبيت بهدوء حتى لا تسمعه و يسكر الباب وراه .. لكن ........... سميه لمحته ... صرخت باسمه ..
سميه : فـ فيييييييييييصل ..
فيصل وقف من صرختها : نعم !
سميه تبكي : لا ترووووح ..
فيصل انجنت هذي هي عارفه اش قاعده تطلب مني ؟! : وش بغيتي ؟
سميه : تكفى لا تروح ...
فيصل تنهد ثم تسند ع الجدارر و لف عنها ...
سميه انتبهت على نفسها حطت شيلتها ع راسها : ممكن تسمعني ؟
فيصل بدون ما يناظرها : يا بنت الناس اللي تسوينه غلط .. ودك تتكلمين معي و انا ما اصير لك .. لو ابوك اللحين و لا اخوك شافونا وش بيقولوا ؟
سميه : لا يهمك .. انت بس اسمعني ..
فيصل : قولي اللي عندك و بسرعه ...
سميه : انت لا تنخدع بحنان ... تراها وحده كذابه و خاينه و ماهي صادقه بشي ....
فيصل مستغرب كلامها بس مستنيها تخلص .....
سميه : انت ... انت .. انت لااااااازم تطلقها هي ما تصلح لك ...
فيصل صرخ : اسسسسسسسسسكتي ! محد طلب رايك فيها .. هي كانت اقرب صديقاتك كيف تتكلمين عنها كذا ؟
سميه : لانها كذابه وحده كذابه ضحكت علي و طعنتني من ظهري ..
فيصل وصل حده من العصبيه : اووووووص لااا تكملي .. ( قبض ايدينه بقوه من قهره ) انتي ما تعرفي شي خليك ساكته ... و على فكره انا احب حنان ....
قالها ذا الكلام و دخل للبيت .. و ما اهتم يسمع ردهااا ..
فيصل حقيره سميه هي ما تدري كيف ان حنان تعاني بسببها .. حنان اللي ما رضيت اني اكون زوج لها عشان سميه .. كل ما اقولها انتي زوجتي تقولي انت لسميه .. مين تكون سميه هذي اللي كلها حقد و كراهيه مستحيل احبها ... اللي يبيع اصحابه من اول مصيبه ما يصلح يحب ..

تنهد و هو مقهور .. ثم رجع لغرفته ....
فيصل البنت نايمه بسابع نومه و لا تدري عن اللي حصل .. ايييه و انا تعبان و منتهي و ابي انام مو لاقي مكان كله عشان حضرة الست حنان لا تزعل .. ( قام يفكر بعمق ) .. انا بنام جنبها و اللي فيها فيهاا ! ..
صار يقرب لهاا و يتراجع و يقرب و يتراجع متردد كثير ...
فيصل احس اني بنام بأرضي من كثر ما انا دايخ نوم .. خلااااااص بنام جنبها ما رح يصير شي انا ماني قاعد اغلط ... آآآآه متردد وش السواااااااة
برى بيتهم بالشارع المقابل لهم .. كاان قاعد بسيارته حتى ما حس على نفسه الا و هو هناك ....
نواف وش جابني هنا ؟! .. درت بالشوارع طول الليل و بالاخير جيت هنا ! .. صراااحه ما عدت افهم نفسي ... ( قام يتذكر اول مره جا لهالبيت ) .. ما انسى ذاك الوقت اول مره يركب معي بالسيارة كان مبسوط هههه و شكله يضحك .. مع ذلك حسيت فيه خوف .. وش خلاني اتذكر اللحين ! .. بس ودي اتطمن عليه ودي اشوفه لو دقيقه .. يعني يمكن تعبان مره .. لا لا حتى ولو مالي دخل .. و بعدين هذا مو وقت زيارات .. اوووووووه اصلا لييييييش جيت قدام بيت حمد !؟
دق جوااااااله ....
نواف ابتسم : دقيت في وقتك والله ...
خالد : ههه ليه وش فيك ؟
نواف تنهد : تعبااااااان يا خالد ..
خالد : سلامتك و انا اخوك وش اللي متعبك ؟
نواف اقوله و لا لا .. لو قلت له رح يفهمني غلط بس محتاج اكلم احد ودي افهم نفسي ما عندي احد غير خالد .. لا لا بطيح من عينه بعدين و يفكرني ............
خالد اش فيه سكت ؟! : الووووووو نووووواف وينك ؟
نواف : هـ هلااا معك ..
خالد : طيب وينك اللحين بجيك ...
نواف : لا انا برى البيت ..
خالد : قول لي وين ابي اشوفك ...
نواف اكيد ما رح اقوله اني قدام بيت حمد : انت وين و انا بجيك ...
خالد : انا بالبيت ...
نواف : خلاص ربع ساعه و اكون عندك ..
خالد : اوك استناك
في الشقه ........
ماجد : يلا يا الخوي تأخر الوقت و انا لازم امشي ...
وليد : ورى ما تنام عندي .. غرفة حمد و فيصل فاضيه ...
ماجد : لا لا ما يصلح بعدين ما قلت لأهلي ...
وليد : اترك الموضوع علي انا بقولهم بس وافق تنام هنا ...
ماجد متردد : لكن غرفتهم .......
وليد قاطعه : عندي فرش جديد .. و ملابس تقدر تاخذ من عندي و أي شي تحتاجه موجود لا تتعذر ...
ماجد : و انت عطيتني فرصه اطلع اعذار .. خلاص اذا اهلي وافقوا بنام هنا ...
وليد استانس : اكييييييد بيوافقوا ..
ماجد : هههه اموووت ع الثقه اللي انت فيهاا ..
وليد : اسمع الى وافقوا نبي نسهر ...
ماجد : وراي دوام بكره ...
وليد : غيب يا الدافور ..
ماجد : ههههههههه احب ذي الكلمه لايقه علي ...
وليد : هههه ادري .. وش قلت بتغيب ؟
ماجد : لعيووونك بغيب ..
وليد : يا لبببببه انت يا مجووووود ... دقيقه اروح اكلم اهلك و ارجع ..
ماجد على قولته اكيد رح يوافقوا : خذ راحتك
نرجع لفيصل المحتااااار .....
فيصل قررت و انتهى الموضوع ......
تشجع وراح لها و بكل خطوه يخطيها قلبه يدق اقوى و اقوى ...شال اللحاف بهدووووء ثم تمدد جنبها بهدوووووء حط ذراعه تحت راسه و يناظر السقف .......
فيصل هدي يا فيصل هدي لا تناظرها هي جنبك لا تناظرهاا والله ما غير اروح فيها لا ناظرتها ... توني كنت داااااايخ نووووم بس جيت جنبها طاااار ابو النووووم .. ما لازم ألف عليها ابدا ابدااا ....
حنان نايمه مو حااااسه بشي .. تقلبت و حطت يدهاا ع صدره زي كنها تضمه ....
فيصل انااااا انتهيييييييييييييييييت ... متأكد لو كانت صاحيه كانت سمعت قلبي مو يدق إلا يرفص رفص .. الله يخليك شيلي ايدك .. مستحييييييل اقدر انام على هالحاله مع ذلك ما لازم ابدا ألف و اشوفها ... بس هي ..........
ترك كل افكاره و حط يده على يدهااا ....
فيصل يااا حبيبتي يدك بارده ...(قام يتذكر ايام الطفوله ) ههه كنتي دايما تقولي لي بايام البرد " فيصل امسك يدي لا تتركها يدي مره بااارده " ... ما انسى هاذيك الايام
بنفس البيت بس بالغرفه الثانيه ......
مرميه على السرير و وجهها مدفون بالمخده تشاااهق بكي .... صحت سوسن من النوم .....
سوسن : سميييييه والله تعبت معك .. الى متى بتقعدي على ذا الحال ؟
سميه : خـ .......... خليني ....... ابـ .... ابكي ..
سوسن ربتت ع ظهرها : ﻻاا تبكي خلاااص .. اش صار لك حتى تبكي كذا ؟
طبعا سوسن و سميه يناموا ع سرير واحد اللي هو سرير حنان سابقا .. عشان كذا سوسن انزعجت ما قدرت تنام من بكيها ...
قعدت تقريبا ربع ساعه تشاهق و تبكي و سوسن تنتظرها ايمت تخلص .. و اخيرااا هديت ....
سوسن متكتفه : هديتي اللحين ؟؟
سميه تهز راسها بمعنى اي ...
سوسن تتثاوب : اجل اللحين يمديني انام بهدوء ...
سميه مسكتها من كمها : ما رح تسأليني اش صار ؟!
سوسن : ما يحتاج اسألك اكيد متضايقه و مقهوره و غيرانه ﻻن فيصل مع حنان ...
سميه بزعل : ﻻ مو كذا .. انا .. انا شفت فيصل و كلمته ...
سوسن فتحت عيونها ع وسعهم و طار النوم : من جدددددددك و ﻻ كنتي تحلمين ؟!
سميه من بين اسنانها : يا ليته كان حلم ...
سوسن تربعت : اللحين احكي لي بالتفصيل ..
سميه بقهر : قالي انه يحب حنان ...
سوسن : يا بنت قولي لي كييف شفتيه و وين و متى ؟
حكت لهااا كل شي بالتفصيل ... تتكلم و دموعها ع خده تمسح دموعها ترجع تنزل ...
سوسن بحده : انتي غلطانه ... ما كان المفروض ابدا انك تكلمينه .. اش صار في حالك يا اختي ... ما كنتي بهالجراءاة .. حسك ما كان يطلع من الحيا .. كيف تناديه و تكلمينه....
سميه غطت وجهها بايدينها : ماا .. ما قدرت اتحمل .. كانت فرصتي خفت اندم اذا ما كلمته .. انا قلت له اللي عندي و بس ....
سوسن تنهدت بتعب : ﻻا عااد تعديننهاا .. و بعدين خلاص انسيه .. هو يحب حنان اش لك فيه .. يعني ﻻ ترمي حالك عليه ..
سميه سكتت ......
سوسن : اللحين تكفين خليني انام .. اي و ﻻ تطلعي من الغرفه فهمتي ..
سميه : اييه فهمنا
وصل نواف بيت خالد ... كان مستنيه بحديقة بيتهم .. سلم عليه و قعدوا بالحديقه يسولفوا .....
خالد : ما ودك تعلمني ليش كنت متضايق لما دقيت عليك ؟؟
نواف لف وجه لبعيد : ﻻاا خلاااص انسى ..
خالد حط يده ع كتفه : اذا ما علمتني باللي يضايقك بتعلم مين ؟!
نواف تنهد ثم نزل وجهه للارض : ما ادري اش اقولك ...
خالد : بس فهمتك ... نفس الموضوع القديم ...
نواف رفع راسه و ناظره باهتمام : يعني فهمتني يعني تقصد .........(سكت كان بيقول حمد بس خاف ﻻ يكون خالد يقصد شي ثاني)
خالد : ليه سكتت ؟ .. اي انا فاهمك و اقصد حمد اللي ماخذ عقلك ..
نواف : ﻻ ﻻ .. ﻻ يروح فكرك بعيد .. هو ولد و انا ولد ( قام يضحك بهستره ).... يعني مستحيل احبه ...
خالد : بس انا ما قلت انك تحبه !
نواف ارتبك : هاااه ... انت قلت ماخذ عقلي .. انا كذا فهمتك ...
خالد : ﻻ انت مو كذا فهمتني .. فكرة الحب كانت تدور في بالك .. ﻻ اراديا قلتها .. ﻻنك مفكر فيهاا من قبل ...
نواف : بتسوي لي فيها اللحين محلل نفسي و ﻻ اش وضعك بالضبط ؟!
خالد : ههه و ﻻ محلل نفسي و ﻻ شي .. الموضوع و ما فيه اني فاهمك زين ...
نواف : و اش فهمت ؟؟
خالد : اممممم .. انك .......
قاطعهم فهد بدخوله للبيت كان معه اصدقاه مهند و طﻻل ....
خالد لف عليهم : هلااا فهد ... ( ناظر اصحابه ).. مين اللي معك عرفنا ..
فهد ﻻ حووول وش يبي ذا ما ودي يتعرف على اخوياي ...
مهند يهمس : هذا اخوك صح ؟
فهد هز راسه اي ...
طﻻل : هييييه فهيييد وش فيك اخوك يقولك عرفنا !
فهد بدون نفس : طيييب .... شباب هذا خالد اخوي و هذا ولد عمي نواف ... خالد هذا صديقي و زميلي بالمدرسه مهند و هذا طﻻل من معارف مهند ....
خالد : مهند طلال هلاااا فيكم ...
مهند : هلااا بك زود ..
طﻻل : يا هلااا فيك ..
فهد : عن اذنكم بنروح للملحق ...
وهم ماشيين كان فهد معصب .....
فهد : عشان كذا قلت لكم مو ﻻزم تجوا بيتي ..
مهند باستغراب : عااادي و اذا قابلنا اخوك !
طﻻل : والله حسيته طيب و يدخل القلب بسرعه ...
فهد انقهر : اذا انت تشوفه طيب ليه قاعد معي رح اقعد معه ...
طﻻل & مهند مستغربين نرفزته ....
طﻻل : خلاااص خلااااص ما عاد نتكلم عن اخوك ﻻ تموووووت علينا بس ...!
فهد : كل تبن ...
طﻻل : و انت تاكل معي ...
مهند : بديناا اللحين !
طﻻل : ﻻا انتهيناا كااااك ...
فهد : اهجدواا انت و ايااه .. وصلنا الملحق بس ترى اخر مره استضيفكم ﻻ تحنون علي مره ثانيه ...
طﻻل : شف بيذلنا اللحين .. خلاااص ماني بجاي بيتكم مره ثانيه حتى لو ترجيتني ...
مهند : و انا زيه ماني بجاي مره ثانيه .. هذا احنا مره تجون بيتي و مره نروح بيت طﻻل و الوضع عادي امااا انت ......
فهد : اقووول اقووول شب انت و اياه .. تستاهلون هذي آخرة الحنة ..
طﻻل بملل : الزبدة فيه شي يونس و ﻻ نرجع لبيوتنا ؟
فهد : اقعد بس بروح اكلم الشغاله تجيب الضيافه ... و بجيب ألعاب الفيديو اللي عندي ...
مهند : يلااا بسرعه ...
نرجع لنواف و خالد .....
نواف يحاول يغير موضوع حمد : تصدق اول مره اشوف اصحاب اخوك ..
خالد : انا بعد اول مره اشوفهم ..
نواف : أماا اول مره !!
خالد : اي والله اول مره و بيني و بينك ما ارتحت لهم ...
نواف : انا اشوفهم عادي ما فيهم شي ..
خالد : ما ادري بس كذا ما ارتحت .. ان شاء الله ما يكونوا اصحاب سوء ..
نواف : اذا حاب تتعرف عليهم اكثر عشان تتطمن رح اقعد معهم ...
خالد : ﻻ ﻻ ﻻ فهد يتضاااايق ...
نواف : لسا اخوك على نفس حاله ...!
خالد : ايييه ما يحب يكلمني كثير ودي اعرف بس ليش ؟!
نواف : اسأله طيب مره و مرتين و تلااااث ...
خالد : سألت الى ان مليت ما يعطيني وجه و انا تعبت و انا احاول معه فخليته ع راحته ..
نواف : الله يهديه بس ..
خالد : امين يا رب و يهدي الجميع ...
نواف وقف : يلاا انا ﻻزم امشي ...
خالد : وين توك جاي ما قعدت .. بعدين موضوعك (يقصد سالفة حمد ) ما خلصناه ...
نواف اصلا انا ابنحاش منك عشان ذا الموضوع : ﻻ معليه خلها وقت ثاني ﻻني اليوم داومت الصباح و مانمت زين ودي ارجع البيت انام ..
خالد : هممم اوكيه االلي يريحك ...
نواف : يلااا مع السلامه ..
خالد : مع السلامه ..
بس طلع من باب فلتهم تنهد براحه ...
نواف آه كنت بروح فيهاا ما احب لما يتكلم عن حمد .. يمكن ﻻني عارف الكلام اللي بيقوله .. صح عارف و ما ودي اسمعه ..... خل اروح البيت بس ......
ركب سيارته ثم حرك للبيت
في الشقه .......
وليد : اهلك ما عندهم مانع دامك عندي بتنام ...
ماجد : ادري اهلي ما يرفضون لك طلب .. بس لو انا اللي قايل لهم ما كانوا سمحوا لي ..
وليد : ما ادري ليه اهلك شااادين عليك ...
ماجد : ايييه مرررره .. ﻻني اكبر اخواني يبوني اطلع شي كبير في المستقبل و اعتمد على نفسي و ادرس و اتفوق ... على قولتهم يخافوا علي من اصدقاء السوء ...
وليد : هههه اهم شي انا ماني من اصدقاء السوء ...
ماجد بمزح : انت اسسسسوء صدييييق ....
وليد : احم احم ادري هههههه ... بروح اطلب لنا فشار و حلويات للسهره ... و انت جهز لنا قيم مباراة و حط لي برشلونه يا المدريدي ...
ماجد : ادري انك برشلوني صميم ﻻ تخاف بنحطه لك ...
وليد ابتسم له ثم راح دق و طلب بعدين رجع .....
ماجد : يلااا بسرعه المباراة جاهزة ...
وليد : دقيقه اضبط التشكيله ...
ماجد : تكفى يا تاتا مارتينو >> مدرب برشلونة ..
وليد : ههههههه انا احسن منه ...
ماجد : بدينا بشوفة الحال ....
وليد : اقووول تدري ان الدحمي مرني اليوم ؟
ماجد : ﻻ وش بيدريني ...
وليد : قلت يمكن قالك .. المهم جا و تغدينا مع بعض .. كان منتظر حمد يرجع من المدرسة بس تحطم ﻻنهم رجعوا و ماكانوا لهم خلق ...
ماجد : احسن يستااااهل ابعرف وش سر اﻻهتمام فيه ؟!
وليد : ههههه الولد خقه و عبدالرحمن كان يبي ياخذ له صور ..
ماجد : ايييه صور صدقته .. !
وليد : دقيقه ( قام طلع جواله من مخباه ) بوريك صورة العرض في البي بي ..
ماجد : وش فيها صورة العرض ؟
وليد : ابي رايك بس !
وراه الصورة ......
ماجد : هذا مو حمد ؟
وليد : أي هو .. كنت متصور جنبه بس ضبطتها بالفوتوشوب وحذفت نفسي من الصورة ... اللحين كل اللي بالبي يحسبوني هو ...
ماجد : ووووه ليش سويت كل هذا ؟
وليد : بس حبيت صورته و حطيتها عرض ..
ماجد : ما شاء الله كلكم تحبون صوره ..
وليد : هههههه ايييه وش نسوي ..
ماجد لف للشاشه : يلااا خلنا نكمل لعب ..
وليد : يلا يلا انا خلصت التشكيله رح نبدا اللحين.....
ثم قعدوا يلعبوا مع بعض بلاستيشن و تفرجوا ع افلام لغاية صلاة الفجر ... صلوا و رجعوا ناموا ...
في نفس الوقت و قبل الفجر ... كان فهد مع اصحابه سوالف و ضحك و لعب .... خالد راح جنب باب الملحق متردد يدخل و ﻻ ﻻ ...
خالد كلام نواف صحيح لو بغيت اعرف نوعية اصحاب فهد ﻻزم ادخل .. ﻻزم عشان فهد ....
دق الباب و دخل ....... فهد تفاجئ و في نفس الوقت تضايق ....
خالد : تسمحوا لي اقعد معكم ...
طلال & مهند : حياااااك ..
فهد ساكت ما تكلم بس عطى اخوياه نظره عتب ...
خالد دخل و قعد ع الكنبه بعيد شوي .. و اخوه و اصحابه قاعدين ع اﻻرض قدام الشاشة يلعبوا ....
للحظه الجو كان هادي و الكل سااااكت ....
خالد : ما ادري احسكم مستحيين مني سولفوا عادي ما بخرب عليكم ...
مهند كان بيتكلم قاطعه فهد ......
فهد : محد مستحي بس ما عندنا سوالف نقولها ...
مهند & طلال ﻻزالوا مستغربين ردود فعل فهد اتجاه اخوه ....
خالد و يكذب بعد توني قبل ﻻ ادخل كنت اسمع سوالفهم و ضحكهم شكلهم ما يبوني اقعد معهم و انا احس اني متفشل ﻻني دخلت : طيب انا بطلع و اخليكم تاخذوا راحتكم ...
فهد بهمس ما سمعه اﻻ مهند : ابركهاا ساعه .....
مهند ما ادري اش فيه على اخوه و مع ذلك ما يهمني لو سألته اللحين رح ينفجر فيني ....
بعدين راح خالد غرفته و اخوه ظل مع اصحابه الى الفجر .....


في بيت حنان ... طلعت ام حنان من الغرفه تتوضأ لصلاة الفجر .. شافت ام فيصل كانت توها مخلصه صلاتهاا ..
ام حنان بفرح : تتوقعين العرسان صلوا ؟
ام فيصل : ههه والله مدري ...
ام حنان : اش رايك نصحيهم ...
ام فيصل : يا اختي خليهم ع راحتهم .. انا عارفه ان ودك تدخلين تتطمنين عليهم صدقيني مبسوطين بس انتي ارتاحي ..
ام حنان هزت راسه ومشت تتوضا ...
بغرفة حنان او بالاصح غرفة فيصل ......
حنان صحت و انفجت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ (خذت اللحاف و لزقة بالجدار ) ...
فيصل صحى ع صراخها و هو لسا نص نايم : وش فييييييييك !؟
حنان دفشته برجلها بقوه الى ان طاااااح ع الارض : وش جابك هنا ..؟
فيصل : آآآآآآي ليش سويتي كذا ؟ هذا سريري .. انتي اللي جيتيه !
حنان تتذكر : أي والله صح انا كنت نايمه بالارض وش جابني هنا ..؟
فيصل : ما ادري اسألي نفسك وش جابك ؟!
حنان : هئئئئئئ مـ معقول اكون تحركت وانا نايمه !؟
فيصل عجبته الفكره و قام يكذب عليها : ايييه صح يمكن تحركتي و انتي نايمه .. انا اخر شي اذكره اني نمت و انتي ع الارض ..
حنان يؤؤوه من جدي انا رحت و سويتها و نمت جنبه .. تشد بشعرهاا : وش سوووووووووووويت انا !؟
فيصل كتم الضحكه وتربع ع الارض : عااادي حبيبتي ما صار شي ..
حنان ناظرته بحده : اشووووف فيه تطورات نمت جنبك ليله صرت حبيبتك !؟ .. فيييييييييييصل انت تعرف وش تقول ؟
فيصل تثاوب : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. يا الله صباح خير شكله اذن الفجر انا بقوم اصلي ...
حنان تناظره باستغراب ليش طنشها : : اناا اكلمك ...
فيصل وقف و عطاها ظهره ثم مشى للباب و هو يأشر لها بباي ..
حنان متنرفزه لآخر حد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حقيييييييييييير فيصل ..
قامت هي بعد توضت و صلت و ما عاد نامت ... قعدت بالصاله ...
ام حنان : اوووه حناان ما ودك تنامي ؟
حنان : لا لا بقعد هنا ...
ام حنان : همم اكيد تستنين فيصل يرجع من المسجد .. يا حبيبتي الله يهنيكم ..
حنان هئئئئئئ امي عليهاا سوااالف خل أسلك لها : ايه ايه يمه ...
ام حنان : يلااا انا برجع انام .. بعد شوي خالتك بتصحى عشان تحضر فطور لعيالها بيداوموا مدارسهم ...
حنان : ماله داعي تصحيها خلااص انا اسوي لهم فطور واسوي لفيصل معهم ..
ام حنان ابتسمت : اييه كذا المره لازم تكون تهتم بزوجها بأكله و شربه ..
حنان متضايقه من كلام امها بس تسلك : أي يا يمه فاهمه انتي روحي نامي و لا تآكلي هم ...
ام حنان : ان شاء الله ....
بس راااحت غرفتهاا .. وصل فيصل من المسجد .....
حنان : تأخرت كل هذا صلااااه ؟!
فيصل ابتسم : يعني اشتقتي لي !
حنان تقلده بسخريه : " يعني اشتقتي لي " (عدلت صوتها) من انت عشان اشتاق لك !
فيصل : انا .. زو.....
حنان قاطعته : تعرف تسكت ؟ .. الشرهه على اللي سألك ..
فيصل : على مهلك لا تعصبي .. تأخرت لاني كنت قاعد اسولف مع صلاااح .. واضح انه مظلوم ..
حنان : والله الله العااالم ...
فيصل : المهم وش عندك قاعده هنا ؟ .. ما ودك ننام ( غمز لها ) ..
حنان عصبت : الظاهر ان شغلتكم اليوم بالبيت تنرفزوني انت و امي و الكل ..
فيصل : هههههه ليه معصبه كذا ؟ ( همس لها ) لحد يسمعك بعدين يفكروا ان بينا مشاكل و يقلقوا علينا ....
حنان : اوووووه الحكي ضايع معك ..
ثم قامت للمطبخ تحضر للفطور ........
فيصل ههههههههههههههههه اليوم كان احلى يوم في حياتي .. لو بس توافق و تترك المدرسه و نعيش ببيت اهلنا هنا كان الوضع كله اووووووكيه ... بقعد وراها ليييييين توافق ...


فتح جواله و ارسل مسج بي بي لعمار .....
فيصل : " صباح الخير ... ترى انا ما رح اداوم اليوم .. و اتمنى انت بعد ما تداوم .."
بهاذاك الوقت كان عمار صاحي بعد ما صلى و نوى يجهز حاله للمدرسه الا و وصله المسج ......
عمار هذا فيصل : " صباح النور .. ليه ما ودك تداوم -فيس يستفهم- .. ليكون عشان هتان و شلته ؟ "
فيصل : " لا مو عشانهم بس قررنا انا و حمد ما نداوم اليوم يعني ع المزاج "
عمار : " فيصل قولي الصدق .. انتوا خايفين منهم ؟ "
فيصل : " وش فيك ما تصدقني والله هذا الصدق .. انت لا تداوم عشان ما تصير لحالك اوكيه "
عمار : " لا معليش تبيهم يقولون عني جبان و خفت منهم و ما داومت ؟َ! "
فيصل : " اذا ودك تداوم كيفك .. بس تحمل اللي بيجيك منهم "
عمار عصب : " احد شكى لك ...! "
فيصل : " انا قلت لك و انت كيفك يلاا سلام "
عمار وش فيه فيصل قلب كذا .. معقول صار جبااان .. ما هقيتها من فيصل يخاف من هتان و شلته .. مدري اش صار بالعالم ! ..



يتبع.......


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 2 - 8 - 2015, 07:36 PM   #33


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع.......




نرجع لفيصل ... قعد شوي بالصاله و زهق و هو قاعد .. ثم راح للمطبخ يشوف حنان اش تسوي من فطور ... وقف ع الباب و تسند ......
فيصل : هممممم ريحه حلوه .. ورى ما تسوين لنا زي هالفطور بالشقه ؟
حنان : عشان ما ألفت الانتباه يا غبي ..
فيصل : اووووه توني ادري اني غبي ..
حنان : لانك غبي .. ليه جيت اقعد برى الى ان اخلص .. ما احب اشتغل و احد واقف ع راسي ...
فيصل : حاب اشوف اش تطبخي ...
حنان هذا الولد جنني مفكر اني راح احبه ؟! : فيصل لا تصير بزر و اطلع من المطبخ و ترى حركاتك هذي ما احبها ..
فيصل : أي حركااات ؟
حنان بهمس : انا فاهمتك زين تحاول تتقرب مني ...
فيصل : و اذا ؟
حنان : فيييييييييييييصل .. ما ابي احبك ابي فيصل القديم ..
فيصل بزعل : و ليش ما تحبيني ؟ اش ناقصني ؟
حنان : ما احب اتكلم بذا الموضوع بعدين ما ودي احد يسمعنا المهم اني .... ( همست ) مستحيل احبك ... و لازم تكون عارف ...
فيصل نزل راسه للارض .. ما رد عليها .. و طلع من المطبخ ...

بعد عدة دقايق جهزت الفطور و فطروا مع سعد و سعود ثم وداهم فيصل للمدرسه ... قعدت شوي بالصاله الى ان جا فيصل .....
فيصل : انا بدخل انام ....
المسكين ما نام زين لان حنان كانت جنبه .....
حنان : نوم العوافي ..
فيصل : الله يعافيك ...
جااا بيروووح .....
حنان : آ آفيصل ...
فيصل : عيـــ ( كان بيقول عيونه بس سكت ) هلااا ..
حنان : بعد ما تصحى لازم نرجع الشقه ...
فيصل : ليييه نرجع ؟
حنان تنهدت : انا قررت ما عاد بكمل .. نروح نجيب اغراضنا و بكلم وليد عن قراري ...
فيصل كان واقف جا قعد جنبها : هذا احسن قرار اخذتيه ما رح تندمين ..
حنان ابتسمت : ان شاء الله ما بندم .. بس لازم اكلم وليد بالاول ..
فيصل : لا لا اتركي وليد و الاغراض علي انتي خليك بالبيت ..
حنان : لااا ما اقدر لااازم بنفسي اكلمه هذا شرطي الوحيد اذا تبيني اترك المدرسه ...
فيصل بقلة حيله : اووكيه مو مشكله .. متى ودك نروح ؟
فيصل : اول ما تصحى ع طووول ..
فيصل تحمس : خلاااص ما رح انام خلينا نروح اللحين ..
حنان : لا لا حتى لو انت ما نمت يمكن هو يكون نايم خلهاا ع الظهر ..
فيصل : اممم معك حق .. اوك خلاص الظهر الظهر ..


في المدرسه ..... عمار ما سمع الكلام و داوم ... اللحين الحصه الثالثه كانت فراغ ما جاهم احد استاذهم غايب ...
مشاري : هيييييه كيف كانت الكفوف اللي امس ؟
عمار : ..............لا رد
مشاري : عماااروه عسى جسمك ما يعورك .. اخاف اخويانا شدوا عليك امس ههههههههههههههههههههه ...
عمار وقف و هو معصب : احترم نفسك يا حيوان و لا ترى .......
مشاري : كااااااااااااااك وش بتسوي يا ماما .. كمل تكفى ..
عمار ضبط اعصابه و قعد : ما بنزل نفسي لمستوى حقير زيك و ارد عليك ...
مشاري : اييييييه من الخوف يا روح ماما من الخوف ...
عمار ما تحمل و قام راح له مسكه من ياقته : من اللي خايف يا كلب مين ؟
مشاري دفشه بقوه و عطاه كف : انت يا الجبااان اخوياك سحبوا عليك خايفين مننا من حقهم و انت مسوي محد قدك و داومت ...
عمار رد له الكف : كل تبن يا التبن انت ما يحق لك تتكلم عن اخوياي ..
قاموا كل اللي بالصف يفرقوا بينهم ... هدوا شوي ...
مشاري : الظاهر تبي تتكفخ زي امس ..
عمار : اعلى ما بخيلك اركبه ..
مشاري : اوريك ...
عمار : جبااان اذا فيك خير قابلني برى لحالك .. لا تتخشش ورى اخوياك ..
مشاري : انا اتخشش ورى اخوياي .. قابلني برى و نشوف ..
عمار و كني بقابله النذل ما شفت اجبن منه هو و شلته .. ما فيهم ذرة رجوله .. مالي خلق اتكفخ زي امس بنحاش منهم ...

صحى وليد على صوت الباب يندق بقوووووه ....
وليد : من ذا اللي ما عنده دم جاي من صباح الله ؟
ماجد طلع من غرفته مفجوع : وش صاااار ؟
وليد : واحد ما يستحي ع وجهه يدق كذا ع ابواب الناس ...
ماجد : طيب روح شوف مين كسر الباب هذا !
راح وليد فتح الباب تفاااججئ ....
وليد : انت ؟
صقر : ماني عاجبك ؟ ساااعه عشان تفتح الباب !
ماجد من بعيد : مين يا وليد ؟
صقر دفش الباب و دخل : مااا شاء الله هذا ( يأشر ع ماجد ) صاير عايش معك بالشقه ؟
ماجد : لأ مو عايش هنا بس جيت اليوم ؟ و اصلا كنت ماشي ...
جا بيدخل غرفته عشان يبدل و يطلع .. ناداه وليد ..
وليد : مالك طلعه من هنا .. رح تقعد و نتغدا مع بعض .. اللحين رح غرفتك و انا بشوف صقر وش يبي ...
ماجد : بس ......
وليد قاطعه بنظره حاااده .. فهم منها ماجد انه لازم يسمع الكلام و راح لغرفته ......
صقر قعد ع الكنبه و حط رجل ع رجل : حنا نكرف بالشركه و انت قاعد تتسلى مع مجووود ..
وليد تكتف : هذي حياتي و انت مالك شغل .. اللحين قولي وش بغيت.. ليه جاي ؟
صقر : ابي اشوف الاوراق ..
وليد : أي اوراق ؟
صقر : يعني أي اوراق اوراق الصفقه حقت دبي .. لازم اشوفها و اراجعها قبل لا تروح ...
وليد : ليه مو واثقين مني ؟!
صقر : اقول لا تكثر حكي .. انت على بالك اني جاي و مبسوط .. لولا ابوي ما كان لا جيت و لا راجعت ... اخلص علي و جيبها وراي شغل لفوق راسي ..
وليد : ما رح اجيبها .. لان عمي ما دق علي و قالي .. و انا ما اسوي أي شي الا بعلم عمي ...
صقر : يااا هوووه انا ولد عمك ما تفرق ...
وليد : ولوو .. بصراحه ما اثق فيك ...
صقر : كيفك اذا مو مصدقني دق و تأكد ..
وليد : و هذا اللي بسويه ...
دق على عمه و أكد له ان كلام صقر صحيح .. رجع وليد و معه الاوراق .. رماهم ع الطاوله اللي قدام صقر ....
وليد : و هذي الاوراق ...
صقر ابتسم : تأكدت هااااه ...
وليد : اخلص بس ...
صقر : كأني ميت عشان بس اقعد هنا .. لا تخاف بخلص بسرعه ...
وليد جا بيمشي ...
صقر : هيييه على وين ؟
وليد : بروح غرفتي ...
صقر : وين الفلوس اللي عطيتك اياها جيبها ...
وليد : وش تبي فيهاا ؟
صقر : بشوف كاملين و لا صرفتهم ...
وليد : الى هنا و بس .. ما تحس انك زودتهاا .. يكفي انك ذاك اليوم رميت الفلوس بوجهي ع السرير .. كأنك تتصدق علي .. معليش هذي الفلوس حقي صرفتها او ما صرفتها شي راجع لي ...
صقر : هههههاااي و صار عندك لسان ..
وليد : اضحك قد ما تبي .. ما عدت وليد الغبي .. اللي تضحك عليه بكلمتين ...
صقر : تكفى مقطعك الذكاء تقطع ..
وليد طنشه و راح غرفته .......
راجع الاوراق و اخذ نسخ منها و خلص شغله ثم راح .. وليد اعتذر من ماجد بالنيابه عن صقر و قعدوا مع بعض لوقت الغدا ....


في بيت حنان .. بعد صلاة الظهر راح فيصل يجيب اخوانه من مدارسهم .. و قعدوا ع الغدا كلهم ...
حنان : يمه احنا بنرجع الشقه بعد الغدا ...
ام حنان : ليه اقعدوا الى الليل ...
حنان : لا لازم نرجع .. بناخذ كذا غرض و بنرجع للبيت ..
ام حنان : آه دام انكم بترجعون مافي مشكله ...
فيصل : اممم الاكل رووووعه .. يسلم يد من سواه ...
ام فيصل ابتسمت : حنووو سوته ..
فيصل : وااااو مره لذيذه يسلموو حنوو ..
حنان : عن الكلام اللي ماله داعي .. طول عمري كنت اطبخ ما تذكرت انه لذيذ الا يوم تزوجتني ..
فيصل : لا قبل ما كنت اهتم مين طبخه !
ام حنان : حنااان لا تصيري قاسيه على رجلك ...
حنان كل ما تقول امي ذي الكلمه احس اني برَجع : الله يخليك يمه معليك منه كلوا بس ...
ام فيصل : الله يهنيكم مع بعض يا عيالي ..
فيصل رفع يده : آميييييييييين ..
قام الكل يضحك .. الا حنان مقهوره و معصبه .. حتى ما كملت اكلها قعدت شوي ثم راحت تجهز حالها للطلعه ..


انتهى اليوم الدراسي بالثانويه ... عمار لازال يتنحش منهم و قدر يفلت من هتان و شلته .. هالمره كانوا مستنينه بالعصيان قدام البوابة .. بطريقته قدر يهرب منهم .... هتان قاعد على سيارته و جنبه مشاري ...
هتان : شكله انحاااااااش ..
مشاري : ايييه ادري عنه حيوااان خووويف اكيد بينحاش ...
هتان : اجل خلنا نمشي ..
مشاري : يلاا ..
و هم بالسيارة .......
هتان : اليووووووم المدرسه تجيب الهم ...
مشاري : ايييييييييه مررررره لا فيصل موجود و لا وليد(حنان) ...
هتان ابتسم : ما يهمني فيصل .. كان ودي اشوف وليد(حنان) ..
مشاري مستغرب : جد فيصل ما عاد يهمك ...؟
هتان : لااا عم كااااااااااااك ..
مشاري : وش هالسماجه ..! انا اتكلم بجديه و انت تتمصخر ..
هتان : ههههههههههههه أماا جديه من متى مشموش يصير جاد ؟
مشاري : لااااا حووووول لو افهم بالجدار فهم لا تناديني كذا يالدب ..
هتان : ههههه حرااام عليك كل هذي الرشاقه و تقول لي دب ..
مشاري : و ثوووور بعد ...
هتان : هييييييه الزعيم انا احترمني ...
مشاري : مناااك بس زعيم ع الشله مو علي .. المهم وقف بهذي البوفيه خلنا ناكل شي ميت جوع ...
هتان : اوووووووكيه و انا بعد جوعان بس على حسابك ترى ...
مشاري : أي كل شي على حساب مشاري ما طفرني غيركم .. شلة الطفرة ...
هتان : ههههه الى صرت رجل اعمال برجع لك حق سندويتش الكبده و الفلافل بالبيض ....
مشاري : ههههههههههههههههه قابلني الى صرت ...
وقفوا بالبوفيه و اكلوا و بعد ما خلصوا هتان طلع البي بي ..
هتان : ما خلصت اكل ...؟
مشاري : اصبر علي شوي ... صح انت جبت جوالك للمدرسه اليوم ؟
هتان : مجنون انا اجيبه .. اذا تصادر ما بلقى غيره جوااالي حبيبي ..
مشاري : ههههههه انت و الجوال و لا اقول انت و البي بي عشق لا ينتهي ...
هتان : ههههههههههههه ايه تقدر تقول ... تركت الجوال بالسيارة .. و بعد الدوام اخذته ..
مشاري : انتبه تتركه بالسيارة مره ثانيه يقولون سرقة السيارات صارت واجد هاليومين .. واحد اعرفه انسرق كل شي من سيارته قبل يومين ..
هتان : لااا معليك انا مخبي جوالي زين بالسيارة ابن امه يطلعه ..
مشاري : الى انسرق لا تجي عندي تصييييح ..
هتان عطاه نظره : اصغر عيالك انا اصيح ..
رجع يشوف المضافين عنده بالبي بي ..
هتان : هيييه كم عندك مضاف في البي بي ..؟
مشاري : عندي على ما اظن 520 مضاف ..
هتان : بسسسسسس !
مشاري : ليه كم عندك ؟
هتان : عند 1045 مضاف ..
مشاري تفاجئ : أمااا... ما شاء الله واااجد .. تكفى انشر بني ..
هتان : ايه طيب ... ( لمح صورة عرض واحد بالبي بي حس كأنه مألوف .. كبر الصورة ) .. هئئئئئئئئ ...
مشاري : خير وش فيك ؟
هتان يوريه الجوال : شوووووووف ...
مشاري يناظر بتفحص : هئئئئئئئئئ هذااا مو كأنه وليييييييييييد (حنان)..
هتان : لا مو كأنه الا هووو بنفسه ...
مشاري : أماا مضاااف عندك و انت ما تدري ...
هتان استانس : ووااااه احس اني مبسووط كنت ابي أي طريقه بس عشان اتواصل معه ما كنت عارف كيف .. والله وطلع للبي بي فوائد ...
مشاري : ارسل له ارسل له خل نتأكد اذا هو و لا لا ...
هتان : و انا استناك يعني .. ارسلت له اول ما انتبهت انه هو ..

وليد و ماجد كانوا قاعدين على طاولة الاكل يتغدوا ...
ماجد : جوالك ازعجنا ياخي كل هذي رسايل ...
وليد بشوفة حال : وش اسوي المعجبين فيني كثار ..
ماجد : معجبين هااه ؟ .. مو معجبين بخشتك معجبين بالصوره ...
وليد : ههههههه كانت فكره حلوه اني احط صورة حمد .. يلا انا شبعت ..
راح للمغاسل .. غسل ورجع طيران للجوال ...
وليد غريب من هذا يعرفني بعد ؟! : " هلا أي انا وليد .. انت مين ؟ "

هتان : مشاااري رد علي و قال انه وليد شفت قلت لك انه هو ..
مشاري : طيب طيب اسأله ليه ما داوم اليوم ..
هتان : لحظه هو سألني انا مين ايش اقوله ؟
مشاري : لا تقوله انك هتان بيحذفك .. قوله انك واحد من زملائه بالصف ..
هتان : عطني اسم يعني مين ؟
مشاري يفكر : لقيتهااا .. قول له انك عادل ..
هتان : ما شفت الا هذا ؟
مشاري : حسيته يمون معه .. عشان كذا ما اظنه رح يحذفك اذا قلت له انك عادل ..
هتان : اوك نجرب و نشوف ....

تأخر بالرد على وليد .. و وليد تحمس يعرف مين هذا اللي يعرفه ..
وليد : " الوووو وين رحت ؟ "
هتان : " معك .. انا زميلك بالصف انا عادل تذكرني .."
وليد زميلي بالصف ؟ وش يقصد ما اذكر احد اسمه عادل .. اييييييييييييييييه صح شكله شاف صورة حمد و عرفه .. و حمد اسمه وليد بالمدرسه .. شكل هذا مع حمد بنفس الصف .. ههه والله و لقيت شي اتسلى فيه .. : " أي تذكرتك هلا فيك "
هتان ابتسم : " هلا بك زووود .. ليش غبت اليوم ؟ "
وليد اللحين تأكدت انه يقصد حمد .. والله شي يونس بتشقق من الحماس : " كنت تعبان .. و اكيد المدرسة بدوني مو حلوه -فيس ساخر- "

هتان : يا حليله و ينكت بعد ..
مشاري : تكفى خلني اشوف المحادثه ..
هتان : الى خلصت منه بوريك ..
مشاري : اقولك عطني رقم بنه ..
هتان : امعصي .. ما ابي احد يكلمه غيري ..
مشاري بترجي : تكككككفى !
هتان : اسكت بس خلني اعرف اكلم الولد ..
هتان : " سلامتك ما تشوف شر .. و اذا وددك الحقيقه .. صدق المدرسه بدونك مو حلوه "
وليد : " الله يسلمك .. احم احم ادري -فيس محرج- .. لتكون انت بعد خاق علي -فيس قهقه-"

هتان : والله و يتكلم بجرأه ..
مشاري : ليه وش قال ؟
هتان : برد عليه بعدين اوريك المحادثه ...
هتان : " ههههه دمك خفيف .. بس يمكن تكون صادق الفرق اني مو انا اللي خاق عليك ..واحد اعرفه هو اللي خق عليك "
وليد ابتسم : " -فيسات خجوله- مين هو علمني ؟ "
هتان : " مع الوقت انت بتعرفه "
وليد والله مدرستهم فله : " تكفى علمني -فيس غمزة- "
هتان : " -فيس لا احد يسمع- بتداوم بكره ؟ "
وليد : " ما ادري يمكن - فيس لا يتكلم- "
هتان : " إلا تعاال "
وليد بمووت من الوناااسه : " لهالدرجه مشتاقين لي -فيس ملاك- "
هتان لا والله جريء بقوه ما كنه وليد اللي بالمدرسه : " ايييه مشتاقين لك كثير .. "
وليد : " -فيس منحرج- عن اذنك بطلع اللحين "
هتان : " اوك اذنك معك "
مشاري : خلصتواا سوالف ؟
هتان : أي خلصنا .. انت خلصت اكل ؟
مشاري : أي يلا خلنا نقوم ...
هتان فرحان : ماني مصدق اني كلمته ماني مصدق انه اصلا مضاف عندي في البي بي ...
مشاري : ههههه افرح يااا عم خويك و معك في البي بي .. اشك انك رح تنام اليوم .. الظاهر بتقعد سهران معه ...
هتان : ههه ما تدري ....
مشاري : لا تنسى ابي اشوف المحادثه ...
هتان : بصورها و ارسلها لك ..
مشاري : اوك ..
عند وليد بالشقه .....
ماجد : وش فيك متشقق حمااااس ؟
وليد : ههههههه شي يونس واحد من مدرسة حمد يحسبني هو ...
ماجد : لحست مخي يعني كيف ؟
وليد : يعني واحد زميل لحمد بالمدرسه و انت تعرف حمد يدواوم على انه وليد .. شاف الصورة و عرفه و يقول لي انت وليد انا زميلك بالمدرسه ...
ماجد : اهااا .. و انا اقول اش عندك مبسوووط .. ياا خوفي من مقالبك في حمد المسكيين ..
وليد : هههههههههههههه لا تظلمني ما بسوي شي .. اسلكك له بس ..
ماجد : انتبه لا تورط حمد باي مشاكل تراااه والله مسكين ...
اندق باب الشقه ....
وليد يناظر ماجد : مين جاينا بعد اللحين ؟
ماجد يهز كتوفه : هذي شقتك وانت ادرى ...
وليد فتح الباب : هذا انتوا .. وين مفاتيحكم ؟
فيصل : حمد ضاع مفتاحه و انا نسيت مفتاحي بالبيت ...
وليد : حيااكم تفضلوا ...
حنان : الله يحييك ..
دخلوا سلموا ع ماجد و بعد السؤال عن الحال ....
وليد : اش فيكم سكتوا ؟.. كأن ودكم تقولون شي ..
حنان بتردد : بصراحه انا قررت ما عاد ودي اكمل بالمدرسه .. و انت صاحب نفوذ اكيد تقدر تدبر لك شخص ثاني يكمل بدالي ...
وليد عصب : انت وش تقول ؟ ليش بهذا الوقت بالذات ؟ انت ما تدري اني بسافر بكره ...؟
حنان : إلا بس .....
وليد قاطعها : كيف تقدر تخون الثقه ؟ .. احنا اتفقنا من البدايه .. دامك مو قد الاتفاق ليه تتفق من اصله ؟
حنان : لأنوو ..
وليد تنهد : اللحين هذا جزاء ثقتي فيك ؟ .. ساعدتك يوم كنت محتاج و وقفت معك و عطيتك اللي تبي و مستعد اعطيك .. و انت بكل بساطه جاي تقول لي ما ابي اكمل !
حنان منزله راسها للأرض : بس اناا .. ما ...
فيصل قاطعها : لا تضغط عليه انت ما تعرف شي .. ما تدري اش قاعد يصير بالمدرسه ..
وليد تنرفز : و ما يهمني .. انا اللي اعرفه ان هذا اتفاقنا من البدايه .. انا ما ضربته على يده و قلت له يوقع ع الموافقه .. و لا اجبرته على شي .. اذا ما كان قد كلامه ليش يوافق من البدايه ...
ماجد : وليد هدي حالك ...
حنان ليش يكلمني كذا .. يعني انا ما اهمه اهم شي اسمه .. اهم شي اني اسمع كلامه قاعد يجرح فيني من اليوم ... طاحت دمعه ع خدها لمحها فيصل .. دمعه حاولت تخبيها بشعرها .. ثم مسحتها بسرعه لحد يشوف ..
فيصل انقهر لما شاف دمعتها : وليييييييييييد لا تقعد تصارخ عليه .. تكلم بهدوء ...
وليد : و انتوا خليتوا فيها هدوء .. ؟ انا اللي عندي قلته .. و من بكره لازم يرجع يداوم ..
فيصل بعصبيه : ما رح يداوم ..
وليد : اسمع يا انت .. انا ودي اسافر و انا متطمن .. لا تخليني اتصرف معكم تصرف ما يعجبكم ...
فيصل : اطلع على حقيقتك يا وليد .. تشوف الناس من فوق هذا طبعكم يا عيال الهاي ..
وليد : لا تغلط احسن لك ...
فيصل : ماني خايف منك ... و حمد ما رح يداوم .. و سوي اللي بتسويه ..
مسك يد حنان و وقفها معه ....
فيصل : يلااا خلينا نمشي حتى اغراضنا اللي هنا ما نبيهاا ...
حنان : لحظه .............


انتـــــــهى البــــــــــارت



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 2 - 8 - 2015, 07:38 PM   #34


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت











بـــــــــــــــــــــــــــــارت [29]

مسك يد حنان و وقفها معه ....

فيصل : يلااا خلينا نمشي حتى اغراضنا اللي هنا ما نبيهاا ...

حنان : لحظه .............

فيصل همس : اش فيك ؟ لتكون غيرت رايك !؟

حنان ما ردت عليه و ناظرت وليد : ودي اسألك .. انت ودك اني اكمل لان الوقت ضيق ما يمديك تجيب غيري ؟ و لا عندك سبب ثاني ؟

وليد تنهد : هذا سبب .. و اسباب غيره كثير .. لما طلعت لك اوراق على اسمي ما خذت مني وقت لانها كانت جاهزه اصلا ننتظر بس صورة اللي بياخذ اسمي عشان كذا طلعت بسرعه .. اما اذا بسوي اوراق ثانيه رح تاخذ مني اقل شي 3 اشهر ..

حنان يعني مالي امل اترك و امشي .. لو تركته و مشيت بكون وحده كذابه و بيكون وليد في مشكله .. بس ورى ما يدرس هو بنفسه ؟

حنان ناظرته بحده : طيب ادرس بنفسك انا ما رح اكمل ...

وليد عصب و انقهر و صرخ : انت مااااااااا تفهم .. ( ناظر ماجد ) .. انا اذا قعدت هنا بأنجن .. فهم الثيران اللي هنا ( يقصد حنان و فيصل ) ..

اخذ وليد جواله و طلع من الشقه نزل ع الكآفي اللي تحت .....

فيصل : الثور هو و اشكاله ...

ماجد : هدواا يا شباااب .. انتوا مو عارفين اش قاعدين تطلبوا لا تلومونه اذا عصب ... حرام عليكم بالبدايه وافقتوا انه يدرس باسم وليد و اللحين بتنسحبوا ..؟

حنان تتذكر اللي صار لها مع هتان و شلته حست بقشعريره بجسمها ..

فيصل ناظرها كان باين عليها الخوف : ماجد قول لخويك انا مستعد اشتغل عنده و ارجع دينه بس حمد لا يدرس ...

ماجد تنهد بتعب : اقعدوا بس افهمكم كل شي ....

حنان & فيصل مستغربين بيفهمهم ايش ؟!

ماجد : ااسمعوني زين ... وليد عنده مشاكل مع اعمامه .. القصه تبدا من لما توفى ابوه قبل 5 سنوات ..قبل لا يموت ابوه كان كاتب بوصيته ان ابوي اللي هو صديق ابوه و شريك مع ابو وليد يتصرف بكل امواله في الشركه لغاية ما يصير عمر وليد 16 ينكتب كل شي باسم وليد يصير هو المتصرف الوحيد ...

حنان : بس وليد صغير على هالامور ..

ماجد : اييه صغير بس لو ابوه ما كتب بوصيته كذا كان اعمامه ما خلوا له شي ... و الى اللحين يحاولوا يطلعوا أي شي على وليد حتى يقدروا ياخذوا منه كل شي .. أي خطأ لو بسيط من وليد ممكن يروح فيها و يخسر كل شي و يبقى وحيد ..

حنان كسر خاطرهاا ..

فيصل خايف لا تغير رايها : ما يهمنا كل اللي تقوله ...

ماجد عصب : كيف ما يهمك ! انتوا اللحين بتسوو لوليد مشاكل .. وليد لانه مستلم شغل ابوه ما يقدر يدرس .. عمه هدده اذا درجاته ما كانت عاليه رح ياخذ منه كل شي .. و في نفس الوقت يبيه يشتغل لانه المتصرف الوحيد باموال ابوه .. وليد احتار يدرس و لا يشتغل اثنينهم مهمين ... اختار انه يشتغل و في نفس الوقت يجيب احد يدرس بداله ..

حنان : يعني ما كان قاصد انه يرتاح من الدراسه و يعيش حياته و يستانس .. هو في البدايه قالنا كذا ..

ماجد : لأ ما كان هذا قصده و ما كان يقدر يقولكم اسبابه .. لانه ما يعرفكم زين .. بس اللحين انتوا صرتوا قراب من وليد .. لازم تعرفوا الحقيقه .. اذا تخليتوا عنه اللحين رح تبينوا لاهله انه فاشل .. و بكذا يكون عندهم سبب انهم ياخذوا كل املاك ابوه منه ..

فيصل : اسبابكم غير مقنعه اذا بغيت الصراحه ..

ماجد : هذا الشي راجع لك كانك بغيت تقتنع او لا .. ما اقدر اقولكم غير انكم صرتوا مع وليد في نفس اللعبه و لازم تكملوا للأخير .. احنا ما نبي احد يطلع خسران ..

فيصل : اللعبه هذي بين وليد و اهله .. انتوا دخلتونا فيها بدون علمنا ..

ماجد : بعد هذا اللي صار .. اذا بتتخلون عنه اللحين براحتكم .. بس ما اضمن لكم اش رح يسوي وليد الى عصب ...

حنان تنهدت و قعدت تفكر ...

لا زال فيصل خايف انها تتراجع عن قرارها .....

هتان و مشاري طلعوا من البوفيه ... و هم بالسيارة ....

مشاري : هييييه وين رايح هذا مو طريق بيتي ؟

هتان : اسكت و بتعرف ...

مشاري : ابفهم وش تخطط له !؟

هتان : يا الورع ما فيك صبر ! خلك ساكت و بتشوف ..

مشاري : ايييه نشوووف ..

وقف مقابل صيدليه ......

هتان : يلا انزل و جيب العجرا >>(عصا) معك ...

مشاري : وين انزل ؟ بعدين ليه العجرا بندخل مضاربه و لا ايش ؟!

هتان : ياا الهي اسئلتك وااجد اسمع الكلام و يلا ..

نزل مشاري مع عجرته ..... دخلواا ع الصيدليه .. الصيدلي خاف من اشكالهم ...

هتان : لو سمحت جيب حبوب منومه ...

الصيدلي : معليش بس لازم وصفه طبيه ...

هتان : مشاري هات اللي بيدك ( يقصد العصا ) ...

مشاري : سم طال عمرك .. ( و عطاه )

هتان حاط العجرا ع كتفه : بتعطينا و لا كيف ؟

الصيدلي : و انا مالي .. مش عاوز مشاكل .. حديكو طبعا ..

عطاهم طلبهم .....

هتان : أد ايه حسابك ياا واد .. >> يتكلم بالمصري يمكن يتمصخر عليه ~

الصيدلي : 50 ريال ...

هتان انصدم : الله ! .. 50 ريال على كم من حبه ..؟!

الصيدلي : هي كدا سعرها بالسوء (سوق) ..

هتان : اقول بنعطيك 20 ريال و تخب عليك يا الصعيدي ..

الصيدلي : لأ بس كدا حتخسروني ..

هتان يلوح بالعجرا : أولت ايه مش سامع >> ( قلت ايش مش سامع) ؟؟

الصيدلي : ما أولتش حاقه .. اديني اللي انت عاوزو >> ( ما قلت شي عطيني اللي ودك فيه ) ..

هتان : مشموش طلع 20 ريال بسرعه و ألحقني ع السيارة ..

مشى هتان للسيارة و مشاري يصارخ عليه ...

مشاري : اييييه كل شي على حساب مشاري .. اوريك يا هتانوه ..

عطى الصيدلي الفلوس و مشى ..... لما رجع للسيارة كان هتان في قمة سعادته ..

مشاري فتح الباب و سكره بقوه .......

هتان : شوي شوي على محبوبتي ( يقصد السيارة ) .. وراك معصب ؟

مشاري : و ليه ما اعصب ياخي كان عندي اخر 20 ريال و خلصت .. بح ما عندي و لا ريال !

هتان : ههههههه و لا يهمك بكره ادبر مبلغ محترم ..

مشاري : ما يهمني .. المهم لا عاد تخلي كل شي على حسابي .. حتى بكت سجاير ما عندي اشتري اللحين ...

هتان فتح درج السيارة و طلع بكت : لعيوووونك خذ هذا ..

مشاري هدا : اوووه يا البخيل من اليوم عندك بكت و لا تعطينا صدق بخيل ...

هتان : بخيل بعينك .. كنت بخليه الى طلعنا للرياض بس يلا كله و لا زعل مشموش ..

مشاري : أي ألعب علي بكلمتين يا النصاب .. الزبدة ليش شريت ذا المنوم وش تبي فيه ..؟

هتان : ياخي ليش مخك مسكر كذا .. انا شريته عشان وليد(حنان) .. على بالك انه بيجي معنا !

مشاري : إلا بيجي .. و التسجيل ؟

هتان : لازم لازم اشرح يعني .. احنا بنخطفه هو مستحيييل يجي معنا .. ذاك اليوم وافق بس عشان ارجعه البيت .. التسجيل بنحتاجه في حاله وحده ااذا اشتكى علينا ...

مشاري : اهاااااا .. والله انك مخ ..

هتان : احم احم مشاء الله علي ...

مشاري : هههههههه اقووول وصلني البيت و لا يكثر تراي تأخرت ..

هتان : يلااا قربناا ..

نرجع لحنان و البقيه في الشقه ....

حنان مو بكيفي غصبا عني لازم اكمل .. انا اللي طيحت نفسي بهذي المصيبه ...

فيصل : حمد اش قرارك ؟

حنان : قراري بقوله لوليد .. بس وين راح ؟

ماجد : اعتقد انه بالكافي اللي تحت ...

حنان : بروح اشوفه ..

فيصل : بجي معك ..

حنان بسرعه : لا لا .. لا تجي ابروح لحالي ..

فيصل بقق عيونه : انهبلت !

ماجد مستغرب ردة فعل فيصل ...

حنان ناظرت فيصل بحده : انا بروووح لحااالي ماني بزر و لاااا بنت (شددت على بنت) ..

فيصل قبض ايدينه بقهر .. ثم تراجع و قعد ع الكنبه ..

حنان طلعت من الشقه .. تدور وليد هنا و هناك .. الى ان لقته ......

سحبت كرسي و قعدت قباله .... وليد يشرب شاي الحليب الدافي اللي بكوبه .. ما اعطى أي اهميه لحنان اللي قاعده مقابليه ..

حنان : و .. وليييد ..

وليد نظره ع الكوب : همممم ..

حنان : انا ما اقدر اخذلك مو بعد ما ساعدتني ...

وليد : قرارك ؟

حنان نزلت راسه للارض : رح اكمل .. بس بشرط ..

وليد : ساعدتك و تتشرط ؟!

حنان : ارجوووك لاني ماني مرتاح بالمدرسه .. خايف يجيني شي ..

وليد بدون اهتمام : اخلص ايش شرطك ؟

حنان : متى ما صرت فاضي و عندك امكانيه تجيب احد غيري يكمل سويها ..

وليد تنهد : ما أظن بلقى .. بس ابشر اذا لقيت ...

حنان : خلاص كذا اتفقنا ..

وليد : يعني بكره رح تداوم صح ؟

حنان : ان شاء الله ... ( ودي اسأله ذا السؤال بس منحرجه و اخاف اتفشل .. آه ودي اسأله ذا السؤال عشان اداوم بكره ع الاقل و انا متطمنه ..و المشكله صعبه اسأل فيصل والله ما غير تقتله الغيره )

وليد ناظرها : اش فيك ؟ متردد ما ودك تداوم ؟

حنان : هاااه لا لا ...

وليد : اجل امش نرجع للشقه ..

حنان : يلااا ..

صعدوا بالاصنصير ....

حنان : يوم كنا بالشقه كنت مره معصب .. كان شكلك يخوف ...

وليد : ههههههههههههااي ذكرتني باخر بنت قالت لي شكلك يخوف ..

حنان بسرعه : بنت ؟؟؟؟؟؟!!!!!

وليد : ليه منصدم ههههه ...؟

حنان : اقصد يعني انت تكلم بنات او طلعت مع بنات ..

وليد : يؤؤؤؤؤؤه كثير و كلهم عن طريق الدحمي و لا نواف ....

حنان عبست : اهااا فهمت ...

وليد : هههههههههه للحظه حسستني كنك بنت و تغار علي ..

حنان ارتبكت : هههههههه ادري ادري تمزح ههههههههه ...

دخلوا الشقه و هم يضحكوا .... انرسم ع وجه فيصل استفهامات ... وليد اللي طلع من الشقه معصب .. و حنان اللي طلعت و هي زعلانه .. اش صار !

ماجد ابتسم : شكل الامور انحلت ....

وليد : ايييه كله تمام ..

حنان : لحظه يا وليد .. سريري انقله لغرفتي ...

وليد : ابشر اذا هذا اللي تبيه ..

حنان : مشكووووور ..

فيصل يعني قررت ترجع ؟! : خلاااص رح تكمل بالدراسه ؟

حنان نزلت راسها للارض : ما عندي حل ....

فيصل : قلت لك انا بتصرف ...

وليد : فيصل خلااص انا و اياه اتفقنا .. ما رح يغير رايه ...

فيصل طنشه : تعال معي شوي ..

سحبهاا من يدها و اخذها لغرفتهم ...

حنان : قبل لا تتكلم اللي قاله وليد صحيح احنا اتفقنا ..

فيصل بعصبيه : وش صار على كلامك يومك تقولي بتتركي ..

حنان : اللحين ما اقدر .. كيف تبيني اترك وليد و هو محتاجني .. ما تذكر كيف ساعدنا ... انت لا تخاف هو وعدني اذا لقى لي بديل رح يحطه ..

فيصل تنهد : انا خاااايف عليك ..

حنان انا خايفه على نفسي اكثر منك : لا تخاااف من اول قلت لك و اللحين ارجع اقولك أي شي بيحصل على مسؤوليتي ..

فيصل : ان شاء الله ما يصير شي ..

حنان : ...........

بعد صلاة العصر ..... رجع خالد من الشركه ....

خالد : مساء الخير ..

ام خالد : هلااا يمه مساء النور ..

خالد : اشوفك قاعده لحالك !

ام خالد : هههه الكل نايم ..

شوي و جت اصايل توهاا صحت ...

اصايل : سلاااااااام ..

خالد : عليكم ..

اصايل : مختصر ما شاء الله ..

خالد : هههه زي اختصارك ..

اصايل : الزبدة ابي اطلع اليوم اش صار ع الحراس ؟

خالد : اممممم صراحه كلمنا شركة حراسات امنيه .. بس اجراءاتهم تاخذ وقت ...

اصايل : يعني ؟

خالد : يعني انتظري الى ان تخلص الاجراءات ..

اصايل : كم يوم بالضبط ؟

خالد : نقول من شهر الى شهرين و يمكن اكثر ..

اصايل بققت عيونها : ايييييييييييييش ! عز الله وقعدت بالبيت ..

ام خالد : كثيييييير يا خالد .. و اختك ما تقعد بالبيت ..

خالد : والله كنت عارف ان هذي بتكون ردة فعلها .. فكلمت تركي يحرسكم لغاية ما نجيب حارس وش رايكم ؟

اصايل احسن حل والله عندي شغل كثير مع تركي : انا مووووووافقه اهم شي اطلع ...

ام خالد : تركي من زمان يشتغل معنا و ابوك يثق فيه كثير .. دامك اخترته فأكيد رح نوافق ..

اصايل : طيب طيب كلمته و لا لسا ؟

خالد : اييه كلمته هو ما عنده مانع ...

اصايل : اكييييد ما رح يمانع هو حيا الله واحد شغال عند ابوي ...

خالد : هييييه لا تقولي عن الناس كذا شوفة الناس من فوق ماهي زينه ..

اصايل : المهم المهم ابي اطلع اللحين ...

خالد : لحظه بدق عليه يجي ياخذك ..

اصايل بدلع : انا بروح اجهز حالي ... وناااااااااااسه ...

خالد تنهد : ما تتغير هذي البنت ..

ام خالد : هههه خلها مسستانسه تعشق الطلعات ...

خالد كلم تركي و قال رح يجي بعد نص ساعه ..

ام خالد : دريت عن العزيمه اللي يوم الخميس ؟

خالد : اييه قال لي ابوي ..

ام خالد : أي و تقدر تعزم اللي تبيهم ..

خالد : والله ؟

ام خالد : ايييه اكيد ..

خالد : اجل بعزم كل اخوياي ... ( من زمان ما شفت وليد و ماجد و عبدالرحمن و حمد اللي شاغل بال نواف ..)

ام خالد : الله يحيهم و لا تنسى تعزم سامي انا كلمت امه بس الظاهر ما رح يجوا اعتقد بيسافروا او شي زي كذا ...

خالد : أي صح سامي قالي اهله بيسافروا جده يومين و يرجعوا .. هو ما رح يسافر معهم .. ( وقف ) يلا انا بمشي ...

ام خالد : خلك يا يمه اقعد ..

خالد : سامي رح يجيني بعد شوي ..

ام خالد : اهاا .. و بتطلعوا ؟ و لا بتقعدوا بالملحق ؟

خالد : ما ادري بنشوف ...

نرجع للشقه .......

ماجد : يلا شبااب مع السلامه ....

وليد : مع السلامه ..

ثم مشى لبيتهم ...

حنان : غريب ليه ما قعد ..؟

وليد : مو غريب و لا شي هو عندي من امس ..

حنان : اهااا ..

فيصل : حمد امش نروح البيت ع الاقل نقعد معهم شوي و نقول لهم اننا رجعنا الشقه ...

حنان : لازم اروح يعني ؟

فيصل مستغرب .. اجل تقعدين معه لحالكم ؟! : أي اكيد لازم ..

حنان : بس انا تعبان مالي خلق صراحه اروح لأي مكان ..

فيصل : خلااص و انا بقعد مو لازم اروح ..

حنان : إلا روح عشان تجيب مفتاح الشقه ..

وليد : لازم تاخذ حمد معك يعني ؟ ودي افهم ليش ؟ خايف عليه من ايش ؟

فيصل اذا ودها تقعد خلاص كيفها مالي دخل فيها : انا رايح ..

وليد : الله معك ...

بعد ما راح فيصل ....

حنان : بالاذن ..

وليد : وين ؟

حنان : بروح غرفتي انام لي شوي .. و شكرا لانك رجعت سريري هناك ..

وليد : العفو ما سويت شي .. بس اقعد سولف معي شوي .. انا ازهق اذا ما عندي احد اسولف معه ..

حنان قعدت : اوكيه بقعد ..

وليد : انت عارف اني بسافر بكره الساعة 3 الفجر ..

حنان : انا عارف انه بكره بس ما كنت ادري انه الصباح ..

وليد : أي عشان كذا خلنا نسولف اليوم ما يندرى اذا رح نلتقي بعدين ..

حنان : ليش تقول كذا و كنك ما رح ترجع ..

وليد : لانه محد يدري بالمكتوب ..

حنان تتذكر : انت صح قلت لي انك رح تغيب سنه .. يعني رح اكمل بدالك للنهايه ؟

وليد ابتسم .. اكيد كنت ناوي امقلبه : كمل للنهايه اش بيصير عليك ؟

حنان : بس انت وعدتني اذا لقيت فرصه رح تجيب احد بدالي ...

وليد : ايييييه اذا و الـ (اذا) مو دايم تحصل ...

حنان كنت عارفه ان مالي امل اطلع من هالمصيبه ... بس لازم اسأله عن اللي في بالي

وصل سامي لبيت خالد .... راح خالد يستقبله برى ...

سامي : حاب تركب نتمشى و لا ودك نقعد ...

خالد : الصراحه ودي اقعد لاني توني جيت من الشركه ما فيني حيل اتمشى ..

سامي : اوكيه و لا يهمك نقعد بالملحق ..

خالد : يلااا حياك ...

جت سيارة تركي و وقف ورى سيارة سامي ... و شوي و طلعت اصايل ..

سامي يحاول يناظرها بدون ما يشوفه خالد .... و تردد كثير بس سأل ..

سامي : هذي مو اصايل ؟

خالد : هاااه .. إلااا ..

سامي : غريبه طالعه ما تخافون من اللي خطفها ..

خالد : لا الموضوع انحل ما رح تطلع لحالها .. تركي بيحرسها الى ان نجيب حارس ..

سامي آه يا ليتك تخليني انا اللي احرسها : بس تركي غريب عنهاا ..

خالد : ينوثق فيه انت لا تخاف ...

سامي اش هالبرود اللي بعايلتهم ...

دخلوا للملحق ضيفه خالد ثم قعدوا سوالف ..

خالد : على فكره انت معزوم يوم الخميس ..

سامي : و لا يهمك اول الحاضرين ..

خالد : ههههه حياااك والله ... باقي الشله لسا بكلمهم ..

سامي : صح اشتقت اسولف معهم ..

خالد : وش رايك نمرهم ؟

سامي : عاادي بأي وقت انا جاهز ..

خالد : خلاااص اكلم نواف و نمرهم بعد العشاء ..

سامي : اوووكيه ..

خالد : بس ما رح نطول شغلة ساعه و نرجع تعرف وراهم دوامات ..

سامي : ايييه صح .. انت ارسل مسج لوليد خله يعزمنا ع العشى ..

خالد ابتسم : ما تحس انها نذاله ...

سامي : ههههههههههه و ليه .. خله يعزمنا وش وراه ..

خالد : خلنا اللحين نقعد نسولف لنا شوي .. ( ثم بدا القلق على وجهه )

سامي ناظره : عسى ما شر ..

خالد تنهد : تكفى شوف لي حل مع نواف ..

سامي : رجعنا لنواف ...

خالد : ما تذكر قبل لا يشوف حمد كيف كان ؟

سامي : كيف كان يعني ؟

خالد : ما يمر يوم الا ينزل المجمعات يروح الكورنيش يطلع الواجهه أي مكان فيه بنات يروحه و يرقم و يفل امها هو و ليد و احيانا عبدالرحمن معهم ..

سامي : و اللحين ؟!

خالد : اللحين ! هه هه هه ما يطلع من البيت ابد و ان طلع مرني و لا راح الشقه .. و اذا قعدت معه تفكيره بمكان ثاني .. مو نواف اللي اعرفه تغير 180 درجه ....

سامي : انت تبالغ ..

خالد : والله هذا اللي اشوفه .. و الصدمه تدري باله مشغول بمين !؟

سامي : لااا تقول لي حمد !

خالد : اييييه هووو.. و في غيره ! ..

سامي يناظر باهتمام : كيف مشغول باله بحمد فسر لي !

خالد : خلني ألاقي تفسير لنفسي بعدين افسر لك .. شوف اللحين بدق عليه و بقوله اش رايك نطلع للـ اممم ( يفكر ) الكونيش مثلا .. انا متأكد رح يقول لي مالي خلق .. بس تعال شوف اذا قلت له نروح شقة وليد ..

سامي : ما رح اصدق الى ان اسمعه بإذني ..

خالد : اوكيه اللحين اكلم وليد و اقوله بنجيه و بعدها بدق ع نواف و احط سبيكر و اسمع بنفسك ...

سامي : اوووكي ..

وصلت اصايل لمكان بعيد شوي عن المدينه بالتحديد حول البحر .. طلعت من السيارة و طلع معها تركي ..

اصايل : تركي بدخل بالموضوع ع طول ..

تركي : بس بهذا المكان ؟؟!

اصايل : ما عليك من المكان .. المهم اش اخر اخبار صلاح ؟

تركي : في الحقيقه طلع من السجن ...

اصايل تنهدت براحه : زييين انه طلع .. كنت افكر كيف بطلعه ...

تركي مستغرب : انتي مو كنتي تبينه يظل في السجن ؟

اصايل : كنت بس اللحين لأ .. قول لي كيف طلع ؟

تركي : طلع بكفاله .. فيه محامي كبير طلعه .. و احتمال يطلع براءة ..

اصايل : حلو حلو انت لا تتدخل بالموضوع خلاص اتركه بما انه بيطلع .. بس مين هالمحامي اصلا من وين لهم فلوس يدفعوا للمحامي ؟

تركي : عندي معلومات عنه اذا ودك تشوفيها ..

اصايل : عطني كل شي جمعته انا بشوفهم اليوم بالبيت ..

تركي : ان شاء الله طال عمرك ..

اصايل : انا بغيتك في موضوع ثاني ..

تركي : سمّي طال عمرك ..

اصايل : ابيك تعرف لي كل شي عن عائلة معاذ زوج اختي و بالذات ابيك تعرف لي عن رائد اخوه لا تخلي تفصيل و لو بسيط إلا و تعرف لي اياه ..

تركي : أمرك .. رح ابدأ من اليوم ..

اصايل : اييه و جهز المكان اللي تعودنا نأدب فيه الناس اللي تشوف نفسها علينا .. رائد هذا ان ما خليته يبوس رجولي بس عشان اسامحه ما اكون انا اصايل بنت ابوي ..

تركي : حاضر طال عمرك ..

اصايل : يلااا خلنا نمشي .. و ابيك توديني بيت العنود ..

تركي : ان شاء الله ..

حنان لازالت متردده تسأل وليد السؤال اللي في بالها و لا ...

وليد ترك جواله و ناظرها : من لما كنا تحت و انا حاسس ان ودك تقول شي ..

حنان : هو بصراحه ...... ( سكتت )

وليد : قوووووول ..

حنان : ودي اسألك سؤال بس منحرج شوي ...

وليد ابتسم : عااادي اسأل ..

حنان : انا .. انا .. تعرضت لموقف في المدرسه ...

وليد زاد اهتمامه : ايش صار قول !

حنان : يعني واحد .. جا .. و .. ( قسم بالله منحرجه ما اقدر اقولهاا )

وليد بفضول : ليه سكت ؟ قول وش سوى لك ..؟

حنان لفت عنه و تذكرت يوم كانت مع هتان بسيارته و اللي سواه ثم قالت بصوت اقرب للهمس : بـ باسني مع خدي ...

وليد بقق عيونه : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش !!

حنان يعني سمعني كان ودي لو ما سمعني : ا ا اللي سمـ .. سمعته ...

وليد شكله واحد يتحرش ما لازم ابين ان الموضوع خطير لازم يكمل يدرس بدالي : و ايش هو سؤالك بالضبط ؟

حنان : يعني اللي صار شي عادي و لا لازم انتبه ؟

وليد وش اقوله اللحين .. انا ما ابيه يخافف عشان يكمل : لا يعني هو عادي يمكن يسلم عليك .. او يمون معك او يمزح ..

حنان ما كان لا يسلم و لا هو يمون اصلا و لا كان يمزح .. اجل اش ممكن يكون : ط طيب ...

وليد واضح انه ما اقتنع بجوابي : انت خلك مع فيصل لا تتركه و ما بيصير لك شي ..

حنان اصلك ما تدري ان هتان و شلته لا بغوا ياخذوا احد بياخذونه لو من وسط الناس ... تنهدت : ان شاء الله ...

دق جوال وليد ...

وليد : اوووه هذا خااالد والله زمان عنه .. دقيقه بس ارد ..

حنان : خذ راحتك ..

وليد : هلااا خااالد هلا بالصوت هلا بالقاطع ..

خالد : ههههه اللحين انا قاطع !؟ يكفيك نواف يزورك كل يوم بالنيابه عني ..

وليد : هههههههههه لا لا .. لازم تجي ..

خالد : الحمد لله طلعت منك .. تعزمني ع العشى بجي مانت بعازمني ماني بجاي ..

وليد : آفااا بس .. يلا يلا تعال و اكيد عازمك .. انا بكره مسافر تعال منها تودعني منها نقعد شوي مع بعض ...

خالد : أماا بتسافر ؟! محد قال لي ...

وليد : اييه عندي شغل ... مع ان نواف يدري غريب ما قال لك ..

خالد نواف مخه مو بفاضي : خلاااص يا وليد بعد صلاة العشاء بنجي انا و سامي ..

وليد : و جيبوا نواف معكم ...

خالد : ابشر ما طلبت شي .. بس مين رح يكون موجود من الشباب ..

وليد : الكل تقريبا .. الدحمي و الغثه فيصل و حمد و انتوا و نواف اذا حب يجي إلا ماجد ما رح يجي لانه من امس و هو عندي توه رجع لأهله ..

خالد : اهااا .. اهم شي حمد موجود عشان نواف يجي ..

وليد : هههههههههههههه ايييه موجود ..

خالد ابتسم : اوووكي رح نجي ..

وليد : بانتظاركم ..

قفل منه و ألتفت لحنان ...

وليد : اليوم بنسوي سهرررره ...

حنان : ورانا دوامات بكره ...

وليد : عاادي انا بسافر و الكل بيجي يودعني ..

حنان : اوكي اللي تشوفه ..

رجع يطقطق ع جواله و حنان انتهزت الفرصه تتأمله تدقق في ملامحه حرقته بنظراتهاا .. هو كان ملاحظ بس ساكت ...







يتبع............




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2015, 03:05 PM   #35


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع......



عند خالد & سامي ....

خالد : هذا وليد و اتفقنا معه .. خلني ادق ع نواف ..

سامي : يلااا ( غمز له ) و سبيكر ...

خالد : هههه طيب ..

دق على نواف اللي كان توه صحى من النوم >> امس بالليل ما نام يفكر بحنان وده يتطمن عليها ...

اول رنه ثم الثانيه ثم الثالثه .....

خالد : غريب ما رد ..

سامي : يمكن نايم ...

خالد : بذا الوقت اللحين عصر ...

سامي : دق مره ثانيه ...

دق خالد و رد مع ثاني رنه ......

خالد : الووووو ...

نواف : خالد هذا انت ؟

خالد : من صوتك كنك توك صاحي من النوم ..

نواف : أي توني صحيت ..

خالد : اسمع اش رايك نطلع للبحر مع بعض ..

نواف تثاوب : والله و انا اخوك مالي خلق أي شي اليوم ..

خالد ناظر سامي : اهاا .. حساااافه كان ودنا نروح نسهر مع الشباب بشقة وليد ...

نواف اصلا حمد ما رح يكون موجود : عاادي روحوا ..

خالد : انت ما تدري انه بيسافر ؟

نواف : إلا ادري يومين و بيرجع ..

خالد : طيب لزوووم نودعه و لا ؟

نواف : اقولك يومين وراجع ماله داعي نودعه ..

خالد : كيفك انا قلت ترى كل الشباب بيجتمعوا عنده .. حمد و فيصل و عبدالرحمن ....

نواف : حمد بيجي ؟!

خالد ابتسم لسامي : أي اكيد هو عايش هناك اصلا ..

نواف غريب كان في بيت اهله : اهاا طيب طيب ..

خالد : طيب ايش ؟ رح تجي ؟

نواف : بشوووف اذا كان لي خلق جيت ..

خالد : اوووكيه نشوفك هناك ...

ثم قفل من نواف و رجع لسامي .....

خالد : شفت قلت لك اذا حمد موجود بمكان اكيد رح يروح له ..

سامي : لحظه الى اللحين ما اثبتنا شي .. اذا رحنا شقة وليد و هو جا رح اصدقك .. و ببدا أقلق زيك ..

خالد : رح تشوف ...

ألتقت الجوهره بالجوري بمطعم يطل ع البحر .... بعد السؤال عن الاحوال ......

الجوري : حبيبتي عطيني موضوعك انتي و خالد من الآخر ..

الجوهره تنهدت : اكتشفت اني ...... ( سكتت )

الجوري : بدينااا بالدراما اللحين قولي الزبدة ..

الجوهره : ان كان صمتي و غيرتي تفسر بعشق و حب مكنون انشهد اني احبه و احبه و احبه بجنون ....

الجوري تستوعب : الله الله الله ! وش ذا الحكي .. قمنا نقول اشعااار يا جوجو هاااه ... طلعتي رومانسيه ..

الجوهره خجلت : عن الكلام الزايد .. ما ادري كيف بس هذا الكلام كان على لساني و قلته بدون شعور ...

الجوري : الله ع الرومانسيه يا نااس .. اصلا كنت عااارفه انك تحبينه ..

الجوهره مستغربه : عاااارفه ؟!!

الجوري : أي طبعا عارفه .. أي احد يحب يبين عليه ..

الجوهره : تكفييييييييييين .. انتي ما حبيتي احد ؟

الجوري : خليك مني اللحين .. اش بتسوي مع اختك ؟

الجوهره : تعبت و انا افكر بأختي .. و ماعندي أي جواب مو عارف اش بسوي معها ..

الجوري : مو مشكله المهم انك لقيت جواب على سؤالي ..

الجوهره : لا والله مشكله و مشكله كبيره بعد .. انا احبه أي بس ما رح اتجرأ و اعترف له بالعكس رح احاول ابعد عنه ...

الجوري رفعت حاجب : وش الفايده من حبك اجل ؟!

الجوهره : انتي قلتي تبين جواب و انا جاوبتك .. و الباقي بخليه للأيام ..

الجوري : آآآه بس .. حكايتك أليمه ..

الجوهره : انتي اللي قلبتيها دراما اللحين ..

الجوري : ههههههه انعديت منك ..

الجوهره : كااااك احلفي !

طلبوا أي سكريم و اكلوا و تفرجوا ع البحر ....

الجوري : صح و منار ؟

الجوهره : منار يا منار اشتقت لهاا ..

الجوري : طيب و بعدين ..

الجوهره : ابد ما رح اطلع من عزيمة الخميس الا و عنوانها معي ..

الجوري : وش بتسوين ؟

الجوهره : يومها رح تشوفي .. بس الاكيد ما رح اسأل عمي ..

الجوري : اصلا كل ما سألناه يصرف ..

الجوهره : السالفه فيها إنّ و احنا لازم نعرف ..

الجوري : اكيييد و انا معك ..

الجوهره تنهدت : متى يجي الخمييييييييس بس ...

الجوري غمزت لها : ههههه عشان تشوفي حبيب القلب ...!

الجوهره : لا والله عشان منار ..

الجوري : يب يب مصدقتك ..

الجوهره : إلا تسلكي لي ..

الجوري : هههههههههههههههه دامك دريتي ....

تمشوا الى الليل و كل وحده رجعت لبيتهاا ....

بس قبل يجي الليل نروح لأصايل وصلت بيت العنود .... سلمت على عمها و الموجودين ثم صعدت ع غرفة العنود ع طول ....

اصايل : سلاااااااااااامووو ..

العنود تركت اللي بيدها و راحت ركض سلمت عليها : يا الدووووبه ..

اصايل : هههههههه ردي السلام طيب ...

العنود : سلمي زي الناس مو " سلاااامو " ...

اصايل : طيب آنستي .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

العنود : كذا انتي اوكيه ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اصايل قعدت ع السرير : تعااالي هنااا يا بنت تعااالي ..

العنود : همممم اش في ؟

اصايل : ليش امس طلعتي من بيتنا بدون ما تعلميني ؟ انا قلت لك بتسبح و اطلع .. يوم طلعت لقيتك اختفيتي !!!

العنود : سااامحيني بس طلع لي ظرف ..

اصايل : ظرف هااااه ! تراي دريت انك قابلتي خالد ... عشان كذا طلعتي زعلانه من البيت ...

العنود نزلت راسها باحراج : انا .. ما .. ادري ليه رحت اشوفه ..

اصايل تنهدت بقوه : عااااادي ياختي هذا الحب ...

العنود تناظرهاا باستغراب : اصوووول ما ورى هالتنهيده الا حب مخبى ..

اصايل : وييييييييييييين انا احب ..

العنود : و ليه وش ناقصك ألف واحد يتمناك ...

اصايل حسافه صلاح مو من الألف : المهم لا تزعلي من خالد .. ما ادري اش صار له ما كان يجرح الناس كذا ..

العنود : لااا عادي مهما سوى ما ازعل منه ..

اصايل : يااا عيني ع الحب يا عيني ...

العنود بخجل : ههههههه اسكتي بس ....

و ظلت معها لـ الليل ثم رجعت بيتهم .....

نجي لهذا الليل .. بالتحديد بعد صلاة العشاء ... وصل الجميع للشقه عدا نواف ..... وليد كان مجهز بوفييييه عشى ..

حنان الى اللحين ما تعودت على الجمعه معهم احس بضيق لا صاروا حولي ...

فيصل لاحظ عليها الضيقه : حمد اذا ما ودك تقعد عادي ترى نطلع نتمشى اش رايك ...؟

حنان والله فكره حلوه : اوكيه ليش لأ ..

فيصل استانس : يلااا ..

عبدالرحمن : على وين ؟؟؟؟

فيصل بدون نفس : نتمشى ...

عبدالرحمن : اللحين ؟

فيصل : لااا بعدين ... وش شايف انت ؟

وليد : اوووه كني سمعت في احد بيترك السهره ..

عبدالرحمن : خويك فيصل مو حاب يقعد معنا مدري يمكن ما نعجبه ..

فيصل طنش : انا و حمد ودنا نطلع شوي نتمشى ...

وليد : سلااااااماااات .. ممنوع .. السهره هذي لنا كلنا و حسبتكم ع البوفيه كيف تسحبون ؟!

فيصل : عااادي نص ساعه او ساعه بالكثير و بنرجع ..

وليد : عن الدلع الماصخ خلكم بس ... آخر يوم لي هنا بقعد معكم قد ما اقدر ...

حنان ايييه صح ما عاد بشوفه رح يطول .. بس سنه مره سفرته بتطول ..

فيصل : لااا ياا شيييخ ! اخر يوم ؟ و اذا ؟! كلها يومين وراجع ..

حنان ما انتبهت لكلمة فيصل كانت تفكر فيه كيف انه ما عاد رح تشوفه .. وليد ناظرها لقاها سرحانه .. ابتسم على شكلهاا ...

وليد ههه حمد ما انتبه ان سفرتي يومين بس : اذا حمد وده يقعد خله انت بتروح مع السلامه ...

فيصل : اصلاا هو ....

حنان قاطعته : خلاااص فيصل خلنا نقعد ..

فيصل انصدم : اييييييييش ؟! بس انت .....

حنان : خلااااص اخر يوم له ليه حتى ما نقعد ...

فيصل مو انتي متضايقه .. اليوم حنان ماهي طبيعيه .. احس اني معصب منها حيييييييييييل .. الوعد بالغرفه يا حنان ...

عبدالرحمن جا و قعد جنبهاا احاطها بذراعه .. طلع جواله .. و فتح الكام ....

حنان لسا تحاول تستوعب الموقف : خييييييييييييييير !

عبدالرحمن : بناخذ صوره مع بعض ...

حنان تناظر فيصل اللي بالكاد ماسك نفسه ...

حنان : ماله داعي الصور ..

عبدالرحمن : تكفى تكفى طلبتك .. اش معنى وليد و نواف ...؟

فيصل فتح عيونه ع وسعهم .. متى اخذت صوره مع نواف و وليد ؟!!!!

حنان فيصل اكيد بيقتلني الليله : وش تبي بصورتي ..؟

وليد : هههههه يقول صورك حلوه ...

عبدالرحمن : يلا ابتسم بسرعه ...

حنان ابتسمت غصب بس عشان تتخلص منه : و هذي ابتسامه ...

عبدالرحمن : وش ذي الابتسامه حسستني كأن احد مكفخك و قايلك ابتسم ..

خالد & سامي & وليد : ههههههههههههههههههه ...

خالد : عليك تشبيه يا خي ..

سامي : من جد هههه ...

وليد : وينه نواف الى اللحين ما جا ؟

سامي : يمكن ما يجي ..

خالد : لا بيجي صدقني ...

فيصل ما كان ناقصنا الا نواف .. يكفي هذا عبدالرحمن لازق بحنان ما تركها في حالها .. آه لو كنت اقدر كان ذبحته اللحين ...

ما مر وقت كثير حتى اندق الباب ....

خالد لف ع سامي و همس : شفت قلت لك هذا اكيد نواف ...

سامي : لا تكون واثق يمكن مو هو ...

راح وليد يفتح الباب و بالفعل طلع نواف ....

خالد : و اللحين صدقتني بالاخير جا ..

سامي : براقب نظراته و حركاته و بشوف ...

دخل نواف للصاله سلم عليهم واحد واحد سلام باليد الا حنان سلم عليها خد بخد .. محد كان منتبه له الا فيصل و سامي اللي يراقبه ....

حنان تحط يدها ع خدها .. من جد مو وقته .. خل اطلع من صدمة هتان عشان ادخل بصدمه غيرهاا ..

فيصل قعد جنب حنان بالضبط : خلينا نطلع من هنا بسرعه ..

حنان همست : ليه طيب ؟ رح يشكوا ..

فيصل ماسك نفسه : ما يهمني .. نواف من قعد ما شاال عينه عنك اكلك اكل بنظراته ... و الشي هذا مزعجني ...

حنان : ما يهمني يناظر قد ما يبي ..

فيصل مسك يدها و ضغط بقوه و قرب لاذنها و همس : قلت قووووووومي احسن لك ....

حنان خافت : ط طيب بقوم ...

نواف شاف فيصل لما مسك يدها و همسه لها صار عنده فضول يعرف اش فيهم .. سامي لازالت نظراته تتابع نواف و يحلل تصرفاته ... كانوا مشغلين موسيقى عاليه بالشقه و وليد و عبدالرحمن يلعبوا مباراة مع بعض .. خالد يتناقش مع سامي بخصوص نواف .. و نواف مشغول باله في حمد بهذي اللحظه وين رايح مع فيصل ؟

وليد : هييييييييه وين رايحين ؟

فيصل : بنطلع شوي و نرجع ما رح نتأخر ...

طلعوا من الشقه .. نزلوا ع تحت و قعدوا قدام بوابة العمارة ..

حنان : ليه جبتني هنا ؟

فيصل : بس كذا ..

حنان : انت صرت مو معقول ... و انا صراحه تعبت معك ..

فيصل : تبيني اشوفهم يناظرونك و اسكت ..

حنان : عاااااااااااااااااااااااااادي انا ولد !

فيصل : ما اقدر ..

حنان : خلنا نرجع ..

فيصل : اصبري الى ان كل واحد يروح بيته ..

حنان : من جدك انت ؟ و بنقعد في الشارع !

فيصل : خلينا نروح بيتنا نقعد مع الاهل شوي ...

حنان : مستحيل ما ابي اشوف سميه .. بعدين انت كنت عندهم العصر ..

فيصل : طيب انسي نرجع الشقه اللحين ..

حنان وش اسوي مع هالانسان : خلاص اسمع خلنا نطلع الشقه و انا بقولهم اني تعبانه ابي انام و اعتذر منهم و اروح غرفتي ..

فيصل يفكر : اممم ممكن .. بس خلينا نقعد ع الاقل ربع ساعه ..

حنان : اوووكيه ....

بالشقه ....

وليد : يلااا نواف دورك ...

نواف : هونت ما عاد ودي ألعب ...

وليد باحباط : لييييييييييش ! كان ودي اهزمك ..

نواف : اتخسي تهزمني ..

وليد : طيب تعال و احنا بنشوف مين اللي يخسي ..

نواف : جد جد مالي خلق ...

سامي : خالد روح انت ألعب مع وليد ..

خالد : ليش لأ .. بهزم وليد لعيون نواف ..

نواف ابتسم : تسلم عيونك ..

خالد رد له بابتسامه ... سامي راح و قعد جنب نواف ..

سامي : انت تضايقت لان حمد طلع ؟

نواف تفاجئ من السؤال : و ليش اتضايق ؟

سامي : انسى ما كان له داعي اسأل ..

نواف مستغرب وش قصة سامي ...

عبدالرحمن يتلفت حوله : هئئئئئئئئئئئئ وين الحب حموووودي ..؟

وليد : هههههههههههههه صباح الخير .. ما شفتهم طلعوا و احنا نلعب ..؟ حتى اني سألت فيصل وين رايحين ..

عبدالرحمن : أمااا ما انتبهت .. وين راحوا طيب ؟

وليد : بيتمشوا شوي و راجعين ...

عبدالرحمن يضرب بيده ع فخذه بقهر : حساااافه كان ودي اروح معهم ..

وليد : هههههههه اه يا النذل ما ودك تقعد معنا ..؟

عبدالرحمن : لااا وجيهكم شينه مافي ازين من حمد ...

وليد : شف شف و يقولها قدامي .. اقول طس بس مافي احلى و لا اوسم مني ...

خالد : اقول سوي ستارت بس ..

وليد : هههههه نسيت اللعبه ...

نواف وش يبي بحمد ذا .. ما شاف الا حمد ؟! .. اوووف وانا ليش مهتم ..

مرت الربع ساعه و رجعوااا ... فيصل قعد معهم .. حنان استأذنت و راحت غرفتهاا ....

وليد : فيصل ادري انك غثه و ما تنطاق بس ودي اباريك مباراة وحده و اهزمك شر الهزيمه عشان تعرف ان الله حق ...

فيصل : و انا ما اطيقك و لا ابي ألعب معك و شكرا ...

خالد : هههههههههههه انت اهزمني بالاول ...

وليد : والله خاطري اهزم فيصل .. انت يا خالد لاحقين عليك ...

نواف حمد كان متضايق انا متأكد .. ما حصلت لي فرصه اقعد معه او حتى اسأله عن حاله .. اكيد تعبان زي ما قال وليد امس .. كان ودي اسولف معه بس المشكله فيصل من جد غثه لزق بالولد كنه متقصد حتى لا احد يسولف معه .... معليه انا اعرف كيف اكلمه ...

نواف وقف بيمشي .......

سامي : وين ؟؟؟

نواف : بروح للحمام -الله يكرمكم- ...

سامي : اهاا اوك ..

طلع من الصاله .. الى ان اختفى عن انظار الجميع ...

نواف حاط اصبعه على ذقنه .. هذي غرفة حمد اروح له و لا ما اروح .. دام اني وصلت الى هنا ليش ما اروح ....

مشى بهدوء للغرفه .......

فيصل لاحظ ان نواف اختفى سأل سامي عنه ...

فيصل : وين راح نواف ...؟

سامي : يقول يبي الحمام -الله يكرمكم- ..

فيصل تطمن : آها ..

سامي باستغراب : بغيت منه شي ؟

فيصل : لا بس سؤااال ..

سامي غريب سأل عنه و انا احس انه ما يطيقه .. وش سر العداوه بينهم يا ترى مع انهم حسب ما اعرف توهم قبل اسبوع تعرفوا ع بعض ..

أما حنان كانت قاعده على سريرها ماسكه الجوال تتصفح صور سعد و سعود اخذتها يوم نامت عندهم امس بالبيت .. تشوف الصور و تضحك .. اندق باب غرفتهاا ...

حنان اكيد هذا فيصل و رح يهزأني .. آه يااا ربي زهقت منه و من تصرفاته ...

قاممت فتحت الباب .. تجمدت بمكانها من الصدمه ....

حنان : أ أ أنت ...

نواف : ممكن ادخل ؟

حنان وش اقوله اكيد لو كنت بنت بقول لأ بس انا ولد .. وش اسوي لو شافه فيصل بالغرفه بيذبحني و يذبحه معي ... اصلا شكل الروايه ما رح تخلص الا و انا ميته على يد فيصل ...

نواف مستغرب عدم ردها : يعني ما ادخل ؟

حنان : اذا قلت لك اييه بتروح ؟

نواف دفش الباب و دخل : اكيد ماني برايح ...

حنان تركت الباب مفتوح شوي : وش بغيت ؟

نواف يناظر الغرفه : احس الغرفه متغيره شوي ...

حنان لازالت واقفه ع الباب .. تكتفت : جاي تتأمل الغرفه يعني ...؟

نواف ابتسم : لااا جااي اتأملك انت ...

حنان اللحين هو يمزح و لا ايش الوضع بالضبط ؟ : لا جد وش بغيت مني ؟

نواف : انت كنت تعبان امس و انا حبيت اتطمن عليك ..

حنان : من قالك اني تعبان ..؟

نواف رح حاجب : وليد قالي .. انت مو رحت بيت اهلك و غبت عن المدرسه لانك تعبان ؟؟؟

حنان : مو ذاك التعب ارهاق عادي .. ما كان فيني شي ..

نواف حقيييييير وليد شكله يتمصخر علي : و اللحين كيف صرت ؟

حنان : الحمدلله ما فيني شي .. بس ودي انام ...

نواف : يعني زي حس على دمك و اطلع ...

حنان الله ع الذكاء هههه ! : افهمها باللي ودك فيه ...

نواف : لا تكلمني كذا .. احنا مو اتفقنا نصير اصحاب ..؟

حنان : انا اكلمك عادي زي ما اكلم الكل .. انت كيف تبيني اكلمك ؟

نواف : ع الاقل حسسني انك مبسوط لاني جيت اتطمن عليك ..

حنان ضحكت غصب : هههههههه يعني ارقص مثلا !

نواف : ياا شين مزحك لا مزحت ...

حنان : هههههههههههههههه ...

نواف ناظرها بتفحص : بس يا زين ضحكتك لا ضحكت ..

حنان سكتت : ممكن تطلع ابي انام ..

نواف : بطلع بس ودي اطلبك شي ..

حنان : وشو ؟

نواف : ممكن اشوف بطاقة الاحوال حقتك ؟ ودي اشوف صورتك فيهاا ..

حنان هئئئئ وش ذي المصيبه اللي ما خطرت على بالي انا بنت و ما معي بطاقة احوال .. اصلا حتى اسم حمد اسم وهمي .. ما خطر لي ابدا ان احد يسألني عنهاا ...

نواف اذا ما شفت بطاقته رح اتأكد انه بنت : وين شردت يا حلووو ؟

حنان : آ ممم بطاقتي تركته بالبيت عند امي ..

نواف تنهد : حسااافه كان ودي اشوفهاا .. لازم اشوفها ..

حنان : و ليه مصر ؟

نواف ابتسم بخبث : ودي اتأكد من شي ..

حنان خافت .. اكيد عرف اني بنت و بيتأكد ...

مشى باتجاهها بخطوات واثقه قرب منها و هي تبعد يقرب و هي تبعد الى ان لزقت بالباب اللي وراهااا .. نواف مد ذراعه للباب على يمينها حجزها من ناحيه وحده .. قرب وجهه من اذنها و همس .........

نواف : اذا ما شفت بطاقتك بتأكد اخيرا انك بنت .. تراي للحين شاك ...

حنان ما تدري بذيك اللحظه تخاف و ترجف و لا تعصب و تدفشه و لا تسكت و تطنشه .. اختارت الاخيره ....

نواف عطاها ذيك الابتسامه و طلع من الغرفه شاق الحلق .. يحس انه منتصر و يحس انهااا صدق بنت .. و بيجيه الاثبات عن قريب ...

حنان والله ما اقعد افكر فيك يا نواف الزفت راسي مصدع و مليان مشاكل طلعت لي انت بعد .. كل ماله الموضوع يتعقد .. احسن حل اني اغير ثيابي و اقفل الغرفه و احط راسي وانام وراي دوام و ماني مرتاحه خلقه الله يستر من بكره ......

طلع للصاله و هو مبسووط عكس يوم راح ...

نواف : وليد يلااا انا موافق اتحدااااك .. و من اللحين اقولك تراي بكسر راسك ...

وليد : هههههههه ايييييه كذاا الناااس .. يلااا نشوف مين يكسر راس مين ..

خالد خلص لعب مع وليد و قام و جا نواف مكانه ...

خالد : ما تحس انه مره مبسوط عكس يوم جا ؟

سامي : أي والله صدق وش عنده ..

خالد : اندري مو انت كنت تراقبه ..؟

سامي : بس ما صار شي غريب اللهم انه راح الحمام -الله يكرمكم- ..

خالد : انت شفته يوم دخل للحمام -الله يكرمكم- ؟

سامي : لأ الحمام -الله يكرمكم- بعيد شوي عن الصاله و ما نقدر نشوف من هنا ؟ .. وش قصدك من السؤال وش تفكر فيه ؟

خالد : يمكن قابل حمد ..

سامي : ههههه و حمد بيخليه مبسووووط ؟!

خالد : اييييه بيخليه مبسوط في حاله وحده اذا كان ........

سامي قاطعه : قلت لك لا تبااالغ ..

خالد : بس اقول ....

و بكذا انتهت السهره الساعة 12 و نص .. و ودعوا وليد ثم كل واحد راح لبيته .. فيصل المسكين قعد ساعه يدق باب الغرفه و حنان بسابع نومه بس في الاخير صحت و فتحت له الباب هزأها بس ما كانت معه كانت مع المخده ههه ..

الساعه 1:30 بعد منتصف الليل .. وليد يجهز اغراضه للسفر باقي ساعه و نص عن موعد الطياره .. لازم يطلع للمطار .. لانه رح ياخذ ساعه من بيته للمطار ...

حنان كان ودها تصحى تودعه .. عدلت منبه ع الساعه 2 حتى تودعه بس هو مشى قبل هالوقت .... طبعا صحت تحسرت لانها ما شافته ...

اذن الفجر و طلع الصباح ... راح فيصل للمسجد صلى ثم رجع .. حنان جهزت فطور خفيف ... فطروا ثم بدأو يستعدوا للدوام .....

فيصل : اليوم وليد مو موجود .. و اليوم ما ابيك تكشخين فهمتي ؟

حنان : ايييه فهمت .. كرهت الكشخه و ابو الكشخه ..

فيصل : احسن .. ما احب احد يناظرك ..

حنان بعصبيه : يااا ربي انا ولد .. حتى انت يناظروك ...

فيصل : هههههه ادري لانهم خاقين علي ...

حنان : أي عادي انت بس انا لأ ..

فيصل : انتي غير انتي بنت ..

حنان : بس بس النقاش معك مستحيل خلني اروح ألبس احسن ما نتأخر ..

فيصل : ايييه و يا شينه لو كان استاذ حسن بأول حصه ...

حنان شهقت : هئئئئئئ والله ما يدخلني .. هذا حاقد علي مع اني مسكينه ما سويت شي ..

فيصل : ههههه مسكينه هااه ... انا سمعت اشاعه عن استاذ حسن بس ما ادري هي صدق و لا لا ...

حنان : اتحفنا وش تقول هالاشاعه ؟

فيصل : يقولون انه يكره الشباب الحلوين و اللي يهتمون باشكالهم ..

حنان : خير ان شاء الله و ليه يعني ؟

فيصل : ما ادري عنه ..

حنان : يمكن لانه شين و يغار مننا ..

فيصل : ههههههههههههه اخوووص يا الخقه محد قدك اللحين .. انتي خقه لانك بالاصل بنت ...

حنان : وش قصدك ؟ يعني لو لبست بنت ما بكون خقه ؟

فيصل كتم الضحكه : لاا انا ما قلت كذا ..

حنان : اصلا عااادي ما يهمني رايك ... خل اروح ألبس بس ..

انــــــــتهى البــــــــــارت




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2015, 03:07 PM   #36


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [30]

فيصل كتم الضحكه : لاا انا ما قلت كذا ..

حنان : اصلا عااادي ما يهمني رايك ... خل اروح ألبس بس ..

راحت غرفتها لبست و جهزت حالهاا ..

فيصل بصراخ : يلاااا يا بنت تأخرنااا ..

حنان : يلا هذاني جايه بس ألبس الساعه ..

فيصل يتلحطم : لااا حول حتى و هي ولد لازم تكشخ .. ما تدري ان الاولاد يصحون للدوام و انفسهم في خشهم لااا و بعد تبينا نكشخ !

حنان طلعت من الغرفه : هااااه قلت شي ؟!

فيصل : لا ابد سلامتك .. ( يناظرها من فوق لتحت ) خلصتي ؟ ..

حنان : ايييه يلااا ..

فيصل : حلوو اليوم شكلك كأي طالب ثانوي طبيعي ..

حنان : ليه قبل ما كنت طبيعيه ؟

فيصل : والله انتي ادرى ...

طبعا كانوا لابسين ثوب و غترة بدون عقال فيصل ما لبس غترة .. لبست جاكيت اسود من فوق الثوب و ساعه لونها اسود ما لبست كبكات و ثوبها كان مره عادي عشان تصرف الانظار عنها ..

هالمره راحوا للمدرسه مشي صحيح حنان تذمرت بس ما سمع لها فيصل .. و وصلوا للمدرسه ....

فيصل : اشوى ما تأخرنااا ..

حنان : وش مدريك ما اشوف طلاب ...

فيصل : دام الحارس واقف ع الباب معناته ما تأخرنا و الطلاب اكيد قاعدين بفصولهم من البرد ..

حنان : والله من كثر ما مشيت احس بالحر ..

فيصل : يمدحون الرياضه و خاصه المشي مع الصباح ..

حنان : ايييه سلك لنفسك بس ...

فيصل : ههههههههه خلنا ندخل يا وليد ..

حنان أي بندخل و قلبي مو مرتاح .. مو هتان قال يبيني اليوم اطلع معهم للرياض .. بس اكيد هو عارف اني بسحب مستحييييييل اروح معهم .. عشان كذا احس ماني مرتاحه اليوم بالذات و خايفه و الله يستر .......

وصلوا لفصلهم تفاجئوا .. مشاري و هتان و شلتهم قاعدين بفصلهم...

حنان لا اراديا مسكت ذراع فيصل بقوه من الخوف : و وش جابهم هنا ..؟

فيصل استغرب خوفها : معليك منهم خلنا نقعد اماكنا و انت طنشهم ..

قعدوا بأماكنهم .. و هتان و الشله كلهم انظارهم عليهم ...

حنان : فـ فيصل ليش يناظرونا كذا ؟ بديت اخاف ..

فيصل : عااادي هذي حركاتهم .. زي ما قلت لك طنش ..

و بدوا يتكلمووون بصوت عالي عشان فيصل و حنان يسمعوا .....

مشاري : هاا شباااب وش سوينا بـ عمار امس ؟

واحد من الشله : يا انه تكففففخ ..

واحد ثاني : تخيل ترجانا عشان نسامحه ...

مشاري & هتان : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..

حنان : وش يتكلمون عنه ؟

فيصل : الظاهر انهم تهاوشوا مع عمار امس ..

حنان : لييييييش عمااار داوم ؟؟؟

فيصل : ايييه داووم ...

حنان حطت يدها ع فمها : نسيناااا نقوله اننا ما رح نداوم ...

فيصل : لااا قلت له بس هو أصر انه يداوم ..

حنان بخوف : يا ترى اش صار عليه ؟

فيصل : لا تصدقينهم هم يقولوا كذا عشان يخوفونا بس ..

حنان تتلفت : بس عمار ما جا للحين !

فيصل : تو بدري شوي و يجي ..

حنان ان شاء الله ما يكون صار له شي .. بطني من الخوف يوجعني .. فيه شي خايفه منه ماني مرتاحه ...

مشاري يهمس : هتان منت خايف لا يروح وليد(حنان) و يقول لعادل عن محادثاتكم بالبي بي ...

هتان : عادي و اذا ..

مشاري : ما شاء الله و لا هاامك ..

هتان : ايه مصيره بيعرف انه انا ...

دقااايق و دخل الاستاذ و طلعوا هتان و شلته من الصف و بدت الحصه ... و في نص الحصه دخل المدير ... الكل تفاجئ الاستاذ خاف على باله في مصيبه ..

المدير : السلام عليكم ..

الكل : عليكم السلام ..

الاستاذ : هلا بحضرة المدير ..

المدير : هلا فيك استاذ فواز >> استاذ مادة الاحياء ..

الاستاذ بقلق : عسى ما شر ؟

المدير : ما شر يا استاذ فواز .. بس حبيت اقدم لكم طالب جديد انتقل لمدرستنا عن قريب ..

الاستاذ غريب وش عنده جاي بنفسه عشان طالب ؟! : الله يحيه .. وينه ؟

المدير ناداه من ورى الباب : يا نواف حياك تعال ...

دخل نواف شاق الحلق مبتسم و فرحان ....

حنان هئئئئئئئئئئئئئئئ نووووووووووواف في مدرستنا !

فيصل ليش جا هنا ؟.. فوق ما انا ماني بطايقه ... لااا و انتقل لمدرستنا بعد ..

نواف : السلام عليكم ...

الكل رد السلام ...

المدير : اختار لك مكان يا نواف و اقعد فيه ...

نواف شاف المكان اللي ورى حنان فاضي اللي هو مكان عمار اصلا .. و عمار كان غايب .... راح بكل ثقه و قعد فيه .. فيصل كان بيكلمه و يهاوشه بس لان المدير و الاستاذ موجودين ما يقدر ... ثم كملوا الحصه و بعد ما انتهت .. فيصل لف على نواف ...

فيصل : وش مفكر نفسك تسوي ؟

نواف : ليه وش سويت ؟؟؟!

فيصل : اش جابك مدرستنا ؟ لا و قعدت مكان صديقي ..

نواف : انا انتقلت هنا ليش حمد ما قالك ؟

فيصل : آآآآش اسمه وليد ...

حنان استغربت : ايش اقوله ؟؟

نواف : آوه سوري وليد .. انا ارسلت لك بالبي بي ليه جيت مدرستكم قبل امس و قلت لك اني بنقل ...

حنان : هههه معليش ما فتحت رسايل البي بي ...

نواف يطنشني بالبي بي كعادته : مدرستكم ماهي بشينه .. و حتى مديركم حليو ...

حنان : غريب محد مدحه الا انت ..

فيصل بحده : جاوبني ليه نقلت لمدرستنا ؟

نواف : و انت اش دخلك !

حنان : شباااب ماله داعي تتهاوشون ....

طبعا مشاري كان قاط اذنه عليهم حاب يسمع و يعرف مين نواف ...

قطع عليهم هواشهم دخول معلم الحصه الثانيه ..... استمرت الاوضاع طبيعيه لغاية وقت الفسحه ....

فيصل : وليد يلا امش نروح نشتري فطور ...

نواف : و انا بجي معكم ..

فيصل : خيييييير تجي .. ما نبيك .. إلا بتنشب لنا يعني ...

نواف : والله انا بروح مع وليد ..

فيصل عصب : قووول انك نقلت لمدرستنا عشانه ...

نواف : أي عشانه فيهاا شي ...

حنان صرخت : تكفوووووون بلاااا هوااااش .. و فطوركم ما ابيه ...

مشاري يراقب الوضع و عرف ان بينهم مشاكل ... ثم طلع يقابل شلته بالحوش الخارجي للمدرسه كان عندهم اجتماع ...... و وصل مشاري كان كل الشله حاضرين .......

هتان : تأخرت يا الورع ...

مشاري : عندي لكم اخبااااار ناااااار ..

هتان : قول قول بسرعه ..

مشاري : تذكر الولد اللي جا يوم تهاوشنا بالفصل قبل امس و اللي جا ذاك اليوم و اخذ وليد منا يوم كنا بناخذه معنا ...

هتان : أي و اللي شفناه بالمطعم ؟

مشاري : ايوووا هو .. انتقل لمدرستنا و هو بفصلي اللحين ..

هتان : أمااا وش يبي ..؟

مشاري : سمعت فيصل يهاوشه .. يقوله انت جيت للمدرسه عشان وليد ..

هتان باهتمام : و هو اش قال ؟

مشاري : قال أي عشانه جيت ..

هتان : شف ابن ما ادري مين جاي بياخذه بسهوله ..

مشاري : هههههه ورينا يا عم وش بتسسوي فيه ..

هتان : اللحين خلنا نخطط كيف بنجيب راس وليد .. و بعدين نشوف لذا الغبي حل ...

مشاري : أي يلا قول لنا وش هي الخطه ؟

هتان : اسمعوا ..............

نرجع لفيصل و البقيه لازالوا بالصف .....

فيصل : اخلصوا علينا الفسحه بتخلص و احنا ما فطرنا ..

نواف : انا ما ادل بالمدرسه و لا كان رحت ...

فيصل : انت خلك ساكت ...

نواف : محد كلمك ..

حنان بنرفزه : اووووووووه و بعديييييين !

فيصل : انت اترك الدلع و يلا خلنا نروح نشتري فطور .. و لا حاب تقعد لحالك ..

نواف : ما رح يكون لحاله بكون معه ...

فيصل ما الخوف الا منك : يا سلااااام !

نواف : مو عاجبك انا ؟

فيصل : اكييييييد منت عاااجبني ..

نواف : ما يهمني رايك فيني ..

فيصل : اجل ليه تسأل ... ( هذا زودها و انا ميت جوع ) .. هييه انا بروح افطر اذا ودك تجي تعال .. ما ودك كيفك تحمل اللي بيصير لك ..

حنان ما نسيت اللي سواه نواف امس .. مستحيل اقعد مع نواف لحالنا و هو شاك فيني اصلا من جد من جد الموضوع تعقد اكثر و اكثر ..

نواف مستغرب : وش قصدك ؟ وش بيصير له يعني ؟

فيصل طنشه و عطاه مقفاه و مشى ....

حنان : دقيقه فصيييييل ابجي معك ...

فيصل ابتسم بنصر : يلا بسرعه ...

طلعوا فيصل & حنان من الصف ظل نواف لحاله .....

نواف : سلاااامات تركوني لحالي ... والله ما غير ألحقهم ....

نرجع لأجتماع شلة هتان .....

هتان : اول شي لازم نستدرجه ... يلا عطوني افكاركم ...

واحد من الشله : انا اقول نسوي زي امس نكفخ فيصل و انتم تاخذوا وليد من عند البوابة ...

هتان : لا لا انا ابي اخذه بدون ما يدري فيصل بيسوي لنا مشكله اذا درى ..

مشاري : يااخي صعبه ما تجي ...

هتان : إلا تجي فكروووا بس ..

مشاري : اممممم وش رايك قبل نهاية الحصه السابعه بـ 5 دقايق واحد من شلتنا يطلع و ينادي وليد على اساس ان الوكيل يبيه ضروري .. بس لازم يكون اللي بيروح يناديه ما قد شافه وليد معنا عشان يتطمن و يطلع ..

هتان : ووه والله انك خطيييييير .. احلى فكره صراحه ..

مشاري ابتسم بفخر : هههه ادري ان افكاري خطيره مو بس انت ...

هتان عطاه نظره : صدقت حالك هاااه .. المهم نبي واحد ينفذ .. المشكله ان كلكم ياللي قاعدين شافكم وليد و فيصل معي ...

واحد من الشله اسمه نادر : انا بقول لخويي متعرف عليه بداية السنه و ما قد طلع معك او مع مشاري ...

هتان : اوووكيه اجل تم ...

مشاري : لحظه وش اللي تم ؟ .. اذا ناديناه وش بتسوي بعدين ؟

هتان : اللحين هذي فكرتك وش دراني وش بنسوي انت قلت نناديه قبل لا تنتهي الحصه .. علمنا وش بنسوي بعدين ؟

مشاري : ما ادري عنك انت الزعيم و لا انا .. خلني افكر شوي ...

هتان : على بال ما تفكر .. انت قووووم ( يقصد نادر ) روح شوف خويك و قوله على اللي اتفقنا عليه عشان اذا ما وافق ندور غيره ..

نادر : ابشر اللحين اروح .......

هتان : و انت كمل وش نسوي بعدين ؟

مشاري : شوف انت متى ودك تستخدم المنوم ؟

هتان : انا قلت نستخدمه اذا صرنا على طريق الرياض لانه اكيد ما رح يسكت و بيزعجنا ...

مشاري : همممم وش رايك اذا ناديناه نخليه يشرب المنوم و بتاخذه بعدين للسيارة بهدوء وش قلت ...؟

هتان : صح علييييييييييك هذي هي .. خلاص اتفقنا ..؟

رجع نادر و معه خويه .....

نادر : ابشركم يا عيال خويي مواااافق و بيسوي اللي تبونه ..

هتان : كفووو والله كفووو يا الذيب ...

الولد شاف حاله هههه ..

مشاري : يعني خلصنا اجتماعنا و خطتنا جاهزه صح ؟

هتان : أي خلاص كل واحد عارف وش يسوي ...

مشاري : طيب مين بيروح معنا للرياض ...؟

هتان : من اللي قاعدين بس نادر و عزوز و باسل و حمزه و احمد و عبدالرحيم ..

مشاري يناظر الشله : و الباقي ليه ما بتجوووون ؟

هتان : سألتهم اللي ابوه مو راضي و اللي ما عنده سيارة و اللي و اللي إلخ ............

مشاري : بس احنا قليل ...

هتان : معليك لسا فيه من برى الشله بيخاوونا بالطريق عندك عساف و خويه طلال ..

مشاري : اوووه اذا كذا كويس ...

حنان و فيصل طلعوا يشتروا فطور .. نواف لحقهم ....

فيصل بهمس : هذا ليش لاحقناا ؟

حنان : فيصل لا تدقق اعتبره عمار ..

فيصل : يخسي يكون عمار ..

حنان : يا إلهي قلنا اعتبره .. وش فيك اليوم ابد ما تنطاق !

فيصل : ما ادري قلقان على عمار ...

حنان : ايييه صح تتوقع كلام مشاري صدق و ضربوه امس ..

فيصل : علمي علمك .. ودي ادق عليه اتطمن .. مع اني قلت له امس لا يداوم ما سمع كلامي ...

حنان : الصراحه غباااء لييييييه دوام و هو لحاله !؟

فيصل : عشان ماا يقولون عنه جبان ..

حنان : خويك ذا عنده عقده اسمها المرجله ..

فيصل : ههه و هذا اللي يعجبني فيه ... ( ألتفت وراه ) .. الى متى بتلحقنا ؟

نواف : انا خويكم ليش تعاملوني كذا ؟

فيصل : من متى ان شاء الله صرت خوينا ؟

نواف : كيف ماني خويكم و احنا نسهر مع بعض بالشقه ...

فيصل : لا تفهم غلط انت تسهر مع وليد مو معنا ...

نواف : حمـ قصدي وليد قول لك كلمه .. لا تحقروني كذا والله ما سويت لكم شي ...

حنان : فيصل خلاص خله .. يعني شي حلو ان شلتنا تكبر شوي عشان نقدر نتصرف مع هتان و شلته و لا !

فيصل تنهد : انت دايم تبسط الامور ...

نواف : اسمعوا .. قبل شوي كنتوا تتكلموا عن عمار مبين انكم قلقانين عليه ..

فيصل : و بعد تتسمع علينا ؟؟!

نواف : لا مو القصد بس انا امشي وراكم و سمعت سوالفكم ...

حنان : خله يا فيصل يقول اللي عنده ..

نواف : بس كنت بقولكم ان عندي جوال اذا حابين تكلمونه تتطمنوا ..

فيصل : أمااا جايب جوالك !

نواف : أي عادي ليه هو ممنوع ؟

حنان : ههههه يحسب زي مدارس الاهليه ...

فيصل : هههههه من جد أي يا ماما ممنوع ...

نواف : ماما بعينك وش شايفني ...

حنان : لا تتهاااااوشون زهقتوني ... فيصل هو يقول معه جوال انت حافظ رقم عمار ؟

فيصل : أي حافظه من كثر ما دقيت عليه ...

حنان تناظر ساعة يدها : بااقي تقريبا 10 دقايق على نهاية الفسحه يمدي نفطر ثم تكلمه ؟

فيصل : اكيد يمدي ..

نواف يدخل يده بمخباااه .....

فيصل بخوف : وش تسوي ؟

نواف : بعطيك الجوال ...

فيصل : ياااا غبي ناوي تنكبنا انت و تكتبنا تعهد .. الجواااااااال هنا ممنووووووع ..

نواف : طيب اشلون بتكلمه ؟

فيصل : ما لنا إلا الحمامات -الله يكرمكم- ....

حنان : اجل خلونا نفطر بعدين تروح تكلمه ..

فيصل : يلا خلنا نروح الفصل نفطر ..

نواف : ورى ما نقعد بالشمس الجو حلو ...!

فيصل : اقعد لحالك مع نفسك ...

مشوا و خلوووه .. و هو لحقهم ...

حنان بهمس : ما لاحظت ان شلة هتان مو موجودين ؟

فيصل : عادي تلقاهم ورى المدرسه يدخنون ..

حنان شهقت : هئئئئئئ تدخيييييييين !!!!

فيصل : وليه مصدوم ! .. تصير بالمدارس .. خاصه الناس اللي زي هتان هم اكثر نوعيه تدخن ...

حنان : و وين المدرسين عنكم ؟

فيصل : ههههه اللحين يفطرون محد فاضي .. و بعدين المدرسين صاروا يخافوا من الطلاب ...

حنان : وش ذي الحياه ... الله يعين مدرسينكم ..

فيصل : ههههههههه لسا ما شفت شي ..

حنان : و لا ابي اشوف .. المهم لما ما شفت لا هتان و لا شلته بالساحه حسيته شي غريب ...

فيصل : لا لا تشغل بالك ...

حنان يا الله ما ادري اقوله على ان هتان يبني اروح معهم الرياض و لا اسكت و بلاها المشاكل ! .. خل اسكت اصلا هتان ما يقدر ياخذني غصب و اليوم نواف موجود احس اني بأمان اكثر .. و اصلا لما وصلني للعمارة قلت له اني ما بروح معه .. ان شاء الله ما يصير شي ..

اجتماع شلة هتان قرب يخلص .....

مشاري : وش باقي ما خططنا له ؟

هتان : باااقي يا شباب توزيعكم بالسيارات .. كم واحد بيطلع بسيارته ؟

حمزه : انا سيارتي جاهزه بطلع فيها ...

عزيز : و انا بعد بطلع بسيارتي ..

هتان : حلوو .. مشاري انت بتجي معي و ابي واحد منكم بعد يجي معي ..

نادر : اوكيه ما عندك مشكله انا اجي ..

هتان : تمااام .. حمزه مين بيروح معك ..؟

حمزه : عبد الرحيم و احمد ...

هتان : و انت يا عزوووز ؟

عزيز : بيجي معي باسل و ولد عمي قال بيقابلني بعد الدوام و يطلع معي ..

هتان : بس انتبه ولد عمك لا يدري عن وليد ..

عزيز : لا تخاف محد بيدري ..

هتان : كووويييس امورنا عااااال العاااال ..

مشاري : يعني اذا جا عساف بنطلع بـ 4 سيارات ..

هتان : اييييه كذا زيييين ..

مشاري : يااخي والله اني متحمس .. اول مره نطلع كذا كثير ..

هتان : ههههههه انا متحمس اكثر منك .. استناني يا وليد رح نستاااااانس..

مشاري : يلااا يا شباااب اجتماعنا خلص كل واحد عارف وش يسوي ..

هتان : يلااا خلوناا نمشي نشوف وليد نطقطق عليه شوي ...

قاموااا من مكانهم و صاروا يمشوا ...

مشاري : لا لا خله اذا اخذناه معنا سوي اللي تبيه بعدين ما نبي نلفت انتباهه او يحس على شي ..

هتان : ايييه معك حق ... على فكره انا بستأذن قبل الحصه بربع ساعه و بستنى وليد في هالمكان ... نااادر قبل لا تروح قول لخويك بعدين يجيب وليد هنا ..

نادر : ان شاء الله بقوله ..

فطروا و خلصوا و راحوا للحمامات -الله يكرمكم- .. فيصل اخذ الجوال من نواف و دخل يكلم .. نواف و حنان قاعدين برى يستنونه عند المغاسل ..

نواف : تصدق اني مبسوووط ...

حنان بسخريه : لااا ماني مصدق ...

نواف : ههههه ع الاقل اسألني ليه !

حنان : ما يهمني ..

نواف تنهد : طيب سولف معي تكلم معي زي كأننا اصحاب ...

حنان بدون نفس : مابي اسولف ...

نواف : انت زعلان مني على اللي امس ؟

حنان بغباء : ليش صار شي امس ؟!

نواف بدا يعصب : و بعدين معك والله نرفزتني ..

حنان : لا تكلمني طيب ...

نواف : هييييييه لتكون صدقت نفسك .. انتبه ترفع خشمك علي ..

حنان : انا ما سويت و لا قلت شي .. انت إلا تبي تسوي مشكله معي ..

نواف : معليه بالأخير بكتشف حقيقتك و ساعتها ما برحمك يا حلوه ..

كانت متكتفه و متسنده ع المغاسل .. و نواف جنبها .. لفت عليه بعصبيه مع خوف ..

حنان : احترم نفسك .. انا رجال و عن الف رجال ...

نواف ابتسم : صدق ؟ بالله صدق ؟ انت رجال .. طلبتك احلف !

حنان تصرف : قاعد تتمصخر علي صح ؟ الى متى بتقعد شاك فيني .. وش تبي اسوي لك عشان تصدقني ؟

نواف : لا تسوي شي بس وريني هويتك ..

حنان سكتت و طنشته .. و هو لا زال يشوف نفسه منتصر و شكه كل ما له يزيد عن انها بنت ...

عند فيصل داخل الحمام -الله يكرمكم- ......

فيصل ليه ما يرد .. يعني شاف الرقم غريب طنش ...

رجع دق مره ثانيه .. برضو مافي رد .....

فيصل رح ارسله مسج يمكن يرد ..." عمار هذا انا فيصل رد ضروووووووري "

و رجع دق مره ثانيه ..... هالمره رد ..

فيصل اخيرا : الوووو عمااااار ..

عمار : هلا فيصل .. انت مو بالمدرسه ؟

فيصل : إلا بس اكلمك بالخش .. تعال هنا ليه ما داومت اليوم ؟ ليكون شلة هتان سووا لك شي امس ؟

عمار : انت تعرف ان شلة هتان اخر شي ممكن اغيب عشانهم ...

فيصل : اجل وش فيك ؟ مو من عوايدك !

عمار : لا و لا شي .. الوالد تعب علينا و اخذته للمستشفى .. انا اللحين معه بالمستشفى ...

فيصل : سلاااامته ما يشوف شر .. عسى الموضوع مو خطير ..

عمار : لا انت عارف الكلى ...

فيصل : الله يشفيه ...

عمار : آميييين يا رب ..

فيصل : سلم عليه و تحمد له بالسلامه ..

عمار : ان شاء الله ..

فيصل : يلااا مع السلامه ..

عمار : ...........

قفل منه ثم طلع من الحمام -الله يكرمكم- .. شاف العلاقة بين حنان و نواف متوترة ...




يتبع........


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2015, 03:09 PM   #37


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع......



فيصل باستغراب : اش فيكم ؟ .. وليد نواافوه الزفت سوى لك شي ؟

نواف : انت الزفت لا تغلط احسن لك ...

فيصل : و اذا غلطت وش بتسوي ..؟

نواف : جرب ...

حنان قاطعتهم بصراخها : خلااااااااص انت و اياه ما صارت ... خلوناا نمشي ...

هم طالعين صادفوا هتان و شلته جايين من برى الساحه الخارجيه .. كانوا يناظروهم و يتبسمون ...

نواف : هذا اللي تهاوشتوا معه ذاك اليوم ؟

حنان : أي هو و تراه غثيث و راعي مشاكل .. انتبه تعلق معه ...

نواف : اذا فيه خير يجي ...

فيصل : تكفى بتسوي لي فيهاا سوبر مان اللحين ...

نواف : و انت وش دخلك ...

حنان اذا بقعد مع هالاثنين طول سنه كامله بنتحر ... ( مشت عنهم ) ..

فيصل : هييييه لحظه وين رايح ..؟

رجعت للفصل و رجع معها فيصل و نواف ....

حنان : صح وش فيه عمار غايب ؟

فيصل قالها السالفه ....

رن الجرس و انتهت الفسحه و جت الحصه الرابعه ... كانت حصة رياضة ...

الاستاذ : السلام عليكم ...

الطلاب : عليكم السلام ...

الاستاذ : معكم الاستاذ اياد و بعطيكم رياضه .. طبعا اليوم ما اعتقد احد جايب لبس الرياضه صح يا شباب ؟

الطلاب : ايييييييه استاااذ ..

الاستاذ : اممم ع العموم خلونا نطلع للملعب و هناك بنتكلم عن الماده ..

اخذ الطلاب و راحوا لملعب الكوره .. و بأثناء ما هم يمشوا ...

حنان بهمس : وناااااااااااااسه .. فيييه رياااضه ..

فيصل : ما اشوف شي يونس .. بس انتبه تدخل بالفريق و الله ما يرحموك و اساسا ما اعتقد انك تعرف تلعب كوره ..

حنان لوت فمها : اووووف صح كلامك ... يا فرحه ما تمت ...

فيصل : ههههه خلك احتياط بس ...

حنان : كيف يعني احتياط ؟!

فيصل : يا ذي المشكله يبي لك شرح مبسط عن الكوره ان شاء الله اذا رجعنا البيت اشرح لك ...

حنان : مع اني مو مره احب الكوره بس شكلي لازم اتعلم عنها ...

فيصل : صح لازم .. اغلب الشباب هنا بمدرستنا بالذات لهم ميول ..

حنان : اهااا شي حلو .. يعني في اهتمامات غير التفحيط ...

فيصل : ههههه ما ادري ليه احسك تتمصخر علينا ..

حنان : ههه ما يندرى ........

وصلوا للملعب قعدوا على مدرجات بسيطه حول الملعب و الملعب مو ذاك الكبر ’حكومي’ و الاستاذ واقف مقابلهم و هو ماسك كوره ....

الاستاذ : يا شبااااب اول شي لازم نختار طقم للفريق ... أي فريق ودكم فيه ؟

واحد من الطلاب : برشلونه اكيد يا استاذ ...

واحد ثاني : انا ما بلبس الا ريال مدريد ..

واحد ثالث : استاذ لا نروح بعيد خلنا ناخذ من الدوري ...

رد على طالب : أي يا استاذ كلامه صدق خلنا ناخذ نادي الاتحاد ..

رد الثالث عليه : اتحاد بعينك والله ما ألبس غير الهلال ..

قاموا بيتهاوشوا ......

الاستاذ : انت و اياااه انا موجود احترموا انفسكم لا اوديكم الاداراة ..

حنان تهمس : يتهاوشون عشان فنيلة نادي سلااامات !

فيصل : اييه يتهاشون هذي ميول لا تستهين فيهاا ..

حنان : ما فهمت و لا ابي افهم ..

فيصل : ههه افضل لك ..

الاستاذ : هدوووووووء .. انا بحدد الطقم اللي بنلبسه .. كلكم اشتروا مانشستر يونايتد ...

واحد من الطلاب : لااااااااا فريق ممخيس ...

الاستاذ عصب : مين اللي تكلم من تو ...؟

الطلاب سكتوااا

الاستاذ : المان يونايتد عشقي ما ارضى احد يتكلم عليه اللي مو عاجبه ينقل فصل ثاني ...

حنان رجعت تهمس : حتى استاذكم شكله يبي يتهاوش !

فيصل : هههههههه قلت لك ميول ...

نواف كان قاعد جنب حنان : وش تتهامسون فيه ؟

فيصل طل عليه : و انت وش دخلك ؟

نواف طنشه و همس : حمووود اهمس معي زي ما تهمس معه ...

حنان وش يحس فيه ذا : بتوقعني بمشاكل اسمي وليد .....

قاطعهم الاستاذ : اللي هنااااااااااك و لا كلمه ..

كملوا الحصه ورجعوا لفصولهم و بدت الحصه الخامسه ....

نطلع شوي من اجواء المدرسه نروح لدبي المدينه الجميله .. بالتحديد في الفندق اللي مستأجر فيه وليد .... وصلوا الفجر ناموا الى الساعة 10 صباحا... بالفندق صحى وليد راح اخذ شاور و طلع و لازال ماجد نايم ..

وليد : مجوووود يلااا اصحى خلنا ننزل تحت نفطر ..

ماجد صحى و فيه النوم : خلني انااام امس ما نمت زين ...

وليد ابتسم : وش تفكر فيه يومك ما نمت ؟

ماجد : هيييه لا يروح فكرك بعيد .. الاهل قالوا تسهر معنا لانك بتسافر ..

وليد : اصلا ما راح فكري لبعيدد .. ههههه .. يلا قوم عشان نفطر .. ( يناظر ساعته ) اجتماعنا مع الشركه الساعه 2 .. باقي ساعتين .. و احنا لازم نحضر قبل الاجتماع بوقت ..

ماجد يتمغط : طيب طيب فهمنا اللحين اروح اتسبح و ألبس ..

قعد وليد على سريره ينتظر ماجد .. مسك البي بي و قام يشوف المسجات ..

وليد انا مهتم بمسجات عادل ( يقصد هتان ) .. ما شاء الله مرسلي كل هذي ....

هتان " الووو وليد وينك رد "

وليد نفس الرساله مكررها حول 100 مره وش كان يبغا ؟ خل ارسله اشوف ....

وليد " هلا وش بغيت سوري توني اشوف مسجك "

بعد ما ارسل المسج تذكر .....

وليد وش ذا الغباااااااء اللي فيني ! .. اللحين حمد بالمدرسه و انا ارسلت .. يااااااا ربي اكيد رح يدري اني اكذب عليه و اني مو وليد اللي بفصله ..

طلع ماجد من الحمام -الله يكرمكم- ....

ماجد يناظره باستغراب : وش فيك عااابس ؟

وليد : اووووف والله اني غبي... كانت عندي فرصه ذهبيه اسوي مقالب بس ضيعتها ..

ماجد : هههههه اللحين هذا اللي مضايقك ؟

وليد : خلك ساكت ما رح تفهم ...

ماجد : هههههههههههه يا زينك و انت معصب ...

وليد : هييييه ألبس و خلنا نطلع بس ...

ماجد : أمرك ...

نزلوا ع تحت و فطروا و بدأوا يتكلموا بالشغل .......

نرجع للمدرسه ... الحصه الأخيره كان عندهم الاستاذ عبدالعزيز مادة نحو >> تذكرونه اللي في بارت 15!

الاستاذ : اليوم لازم اعطيكم درس لو خفيف ... عشان كذا ابي هدوووء حتى نخلص بسرعه و تطلعون ..

الطلاب : حاااااضر ..

حنان ما ادري ليش احس الوضع مو طبيعي اليوم .. يمكن لان مشاري هادي .. بس هدوءه يخوف .....

قربت الحصه الاخيره على النهاية ..... اندق باب فصلهم ...

الاستاذ : نعم ؟!

الطالب : فيه هنا طالب اسمه وليد الـ .....

مشاري ابتسم بخبث ....

حنان خافت هئئئئئئئئئئئ وش يبي فيني ؟! .. ( لفت على فيصل ) ...

فيصل بهمس : لا تخاف ...

الاستاذ : وش تبي فيه ؟

الطالب : الوكيل يبغاه اللحين و ضروري ...

حنان همست : ليه يبغاني انا وش سويت ؟ ما ابغا اروح اخاف اروح لحالي ...

فيصل : اوووش لحد يسمعك .. بعدين لا تخاف هذا الوكيل يمكن بيسألك عن شوية معلومات ..

حنان : معلوماااااات ! انا ما اعرف عن وليد أي شي ..

الاستاذ : وين الطالب وليد ؟؟؟

حنان رفعت يدها بتردد : آ آ أناا ..

الاستاذ يناظر ساعته : ما بقى شي عن الحصه خلاص خذ اغراضك و روح ..

حنان : لا عادي بترك اغراضي و برجع لها بعدين ...

فيصل : اذا دق الجرس انا باخذ اغراضك استناني قدام غرفة الوكيل ....

حنان : اوك ..

قامت بخوف و مشت لمحت مشاري مبتسم .....

حنان كأن مشاري يبتسم ! لا اكييييد يتهيأ لي من الخوف .....

طلعت من الصف مع الطالب اللي ناداها ...

حنان : وش يبي فيني الوكيل ؟

الطالب هز كتوفه : ما ادري ...

حنان : طيب انت وش اسمك ؟

الطالب : انا محمد ..

حنان : و النعم فيك ..

محمد : ينعم بحالك .. ( ههه مسكين اللحين وقته يتعرف ما يدري اش بيصير له ...)

اخذها الى ان قربوا للبوابة الداخليه للمدرسه متجهين للساحه الخارجيه .. و هي بدأت تشك ..... و في نفس الوقت تهدي نفس و تطمن حالها انه ما في شي ......

حنان : هييييه يا محمد وين رايحين ؟ صحيح ما اعرف وينها غرفة الوكيل بس ما اظنها برى المدرسه !

محمد : الوكيل مو في مكتبه الوكيل برى ..

حنان بخوف : و ليه برى ؟! وش يسوي ؟

محمد : لا تسألني انا ما ادري عن شي ..

حنان ما رح اطلع للساحه الخارجيه مستحيل اخاااف موووت .. برجع لفصلي و اللي فيها فيهااا ...

لفت و رجعت .....

محمد : لحظه وين رااااااايح !؟

حنان : الوكيل بشوفه بوقت ثاني .. ما رح اموت اذا ما شفته اليوم ...

محمد هذا بيتعبني معه لو يمشي و هو ساكت كان خلصت مهمتي بنجاح : اقوووول تعااال بس ...

حنان كملت مشي و ما ردت عليه ... لحقها و مسكها من ذراعهااا ...

حنان تناظره بخوف : اترك ...

محمد : امشي معي ..

حنان بصراخ : ماني براااااااااايح ... بتغصبني انت ؟

محمد : اذا اضطريت أي ..

حنان لااا الوضع ما يطمن دام السالفه غصب والله ما اروح لو ايش : اترك ايدي احسن لك ...

محمد بطناش سحبها غصب و صار يمشي ...

حنان : قسم بالله لا اصرخ اللحين ...

محمد : اصرخ محد بيسمعك ... الدور الارضي مافيه فصول ما فيه الا المعامل و المستودع و الادارة و غرفة المدير و هاذيل كلهم فاضيه اليوم اربعاء كل اللي بالادارة يطلعوا من الحصه السادسه ...

حنان : يعني انت تكذب علي الوكيل ما يبغاني ؟!

محمد : و اذا كنت اكذب ...!

حنان تحاول تسحب يدها بكل قوتها و هو ماسكه بعد بقوته ما قدرت عليه ..

حنان تصارخ : اترررررركني وش تبي فيني ؟

محمد : انا ما ابي منك شي ... الزعيم يبغاك ...

حنان مين الزعيم ( قعدت تتذكر ) هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ هتاااااااااااااااااااااان ......

حنان : وش يبي فيني هتان .. بياخذني للرياض .. هيييه تكفى خلني هذا بيخطفني ( بدت الدموع تتجمع ) والله العظيم لو ما تخليني لو اديكم بداهيه انت و هتان و اللي معه ...

محمد ما كنه يسمع طنش و اخذهااا لـ هتان ...وصلوااا للساحه الخارجيه كان هتان و معه نادر قاعدين بمخبأهم .. هتان مجهز المنوم بغرشة مويه يعني ذوبه بالماي عشان حنان تشربه ...

محمد ينااادي و هو لا زال يجر حنان : نااااااااااااادر هتاااااااااان ...

حنان تصارخ و تترجى فيه يتركهااا ... جاا هتان و نادر ..

هتان : براااااافو عليك يا حمووودي والله انك قدهاا والله انك شنب ..

محمد : آفااا عليك تحت امرك احنا .. هاك امسكه و لا بيهرب ..

هتان مسكها من ذراعها : تهرب مني ؟! ليه تهرب و احنا اصحاب ؟

حنان تحاول قد ما تقدر انها ما تبكي : وش وش تبي انت ؟

هتان : لااه لاااه لاااه نسيت بنطلع للرياض اليوم ....

حنان شهقت : هئئئئئئئئئ من صدقك ما ابغا اروح ..

هتان : بس انت قلت موافق ...

حنان ما لازم اناقشه لازم اشوف لي صرفه و اهرب و لا بياخذوني غصب ... ما بروح معكم لو على جثتي ...

محمد : يلاا انا برجع لفصلي ألحق اخذ اغراضي قبل لا يدق الجرس ..

نادر : اوووكيه مشكووور ...

بعد ما راح و اختفى عن انظارهم .. حنان لازالت تقاوم ..

هتان : نادر جيب الغرشه ...

راح نادر لمكانهم يجيب منه المويه اللي فيها منوم ...

هتان : يا حبيب قلبي بتنبسط بالرياض صدقيني .. و لا تصير عنيف ههههه ...

حنان : اتركني يا حيوووووان ماني برايح ...

هتان : انا حيوان ؟! .. تمووون يا الخوي تموون ..

رفعت ذراعها اللي ماسكها هتان .. و عضت يده بقوه صرخ معها هتان ... و فك ذراعها و هي حطت رجولهاا ..

نادر توه يستوعب : وش فيه ؟

هتان : يااا الثووووور ألحقه لا يهرب ..

نادر ألتفت ورى لقاها تهرب و حط رجوله وراهاا ..

حنان تركض و دموعها تطيح غصبا عنها .. ركضت الى ان وصلت للبوابه هناك قدر نادر يلحقهاا و مسكها قبل لا تدخل .. و اكيد هي تقاوم .. هتان لحقهم و معه المويه ...

هتان : اشرب هذي ...

حنان لفت وجهها : ماني بشارب شي خلني اروح .. ما ابي اطلع معكم ..

هتان : نادر خلنا ناخذه من هنا اللحين بيدق الجرس ..

اخذوهاا غصب لمكانهم .. رماهاا ع الارض و قعد جنبهاا ... فتح المويه ..

هتان : اشرب ...

حنان : ماااااا بشرب ..

هتان : ناادر امسك وجهه لازم يشرب المويه و لا بننفضح ..

نادر : ابشر ...

حنان : اتـ اتـرك و و وجـ وجهي ...

و شربت المويه وكلهاا بالغصب .....

هتان يناظر عضة حنان اللي بيده : مين حضرتك عشان تعضني .. انا مرره متسامح معك بس بوريك ..

حنان ما تحملت و بكت : خـ خلني ارووح .. والله ما اعلم عليكم احد بس لا تاخذوني الرياض تكفووون ...

هتان : تسمي نفسك رجال و تبكي ..! معليك بنعلمك ع المرجله .. صدقني رح تشكرنا بعدين ..

حنان وصلت لمرحلة بتقوله انها بنت .. بس تراجعت خافت لا درى انهاا بنت ما يتركها خير شر ...

نادر : الظاهر الجرس دق اشوف الطلاب طلعوا ..

هتان : لازم ناخذه ع السيارة قبل لا يطلع فيصل ..

حنان : لأ الله يخليكم .. لآ .. تا.. خذو .. نــ ... ( غلبهاا النعاس مفعول المنوم بدا ) ..

نادر يناظرها : وش صار له ..؟

هتان : يا الدلخ هذا المنوم .. يلا خلنا ناخذه للسيارة و نستنا مشاري هناك ..

اخذوهاا للسيارة .. رموهاا ورى و قعد معهاا نادر ...

هتان : خله منسدح مانبي احد يشوفه معنا ..

نادر : اوكيه ..

داخل المدرسه .. انتهت الحصص و طلعوا الطلاب ...

فيصل بقلق : هييه نواف خذ اغراض وليد معك انا بروح غرفة الوكيل ..

نواف : استناني خلنا نروح مع بعض ..

فيصل طلع و لحقه نواف و معهم اغراض حنان .. و كان مشاري وراهم بس بدون ما ينتبهوا ... وصلوا لغرفة الوكيل كان الباب مسكر ..

فيصل : تتوقع هم الى اللحين داخل ؟

نواف : اكيد و لا وين بيروحوا !

فيصل : ودي ادخل اشوف وش السالفه ...

نواف : ليه ملقوووف ؟!

فيصل : اللقافه تسري بدمك انت .. و لا وش جابك معي ؟

نواف : ابشوف وليد عشان اوصله للبيت بسيارتي ..

فيصل : يااا سلااااام و انا وين رحت ..؟

نواف ابتسم : ليه انت معك سيارة ؟

فيصل : ما لك دخل ..

مشاري و هو يراقبهم .. ابفهم وش عليه يتهاوشون .. هههه اهم شي انهم دروج محد حس و بيستنون قدام غرفة الوكيل اغبى من كذا ما شفت .. لازم اروح اللحين تأخرت ...

بالسيارة عند هتان ...

نادر : عادي اسأل سؤال ؟

هتان : قووول ..

نادر : ما تحس انه بنت ؟

هتان : قعدت ورى تتأمله انت و لا اييش !

نادر : هههه لا بس يوم يبكي ..

هتان : ههههههه احب نوعيته اللي نص بنت نص ولد ..

نادر : اهاا ....

هتان : وينه مشاااري تأخر ..؟

نادر : يمكن انشغل بشي ...

هتان : احنا مستعجلين و هو ينشغل .. المنوم مدري كم بيقعد مفعوله .. ان شاء الله ما يصحى الا و احنا بالرياض ..

نادر : هااا هذا هو مشاري جاا ...

فتح مشاري الباب و ركب و هو يضحك ...

مشاري : سلااااام شباااب ..

هتان : وينك ياخي تأخرت ..

مشاري : هذاني جيت .. المهم البضاعه موجوده ..؟

هتان : أي ورى ..

مشاري لف ع ورى : يااا حراااام وش ذي الدموع .. اكيد كنتوا قاسيين معه !

هتان : ههههههههههه شف يدي وش سوى ..

مشاري يشوف يده : اووووف عضك ؟

هتان : و كان بيهرب بعد ..

مشاري : اوووخص و الله انه مو بسهل و انا احسبه على نياته ..

هتان : هيييه ليش كنت تضحك يوم جيت ...

مشاري : ههههه ذكرتني .. فيصل و خويهم الجديد يستنون قدام غرفة الوكيل على بالهم ان وليد داخل ههههه..

هتان : ههههههههههههههههههههااااي أمااا .. الوكيل طلع من الحصه الخامسسه لبيته هههه ..

مشاري : ههههه اييييه .. يلا حرك ..

هتان : دقيقه ... نادر لف على ورى و شوف سيارات الشله كلها جاهزه ..

نادر لف يشوف و يعد عدد السيارات : أي جاهزه ورانا سيارتين ..

هتان : تمام يلااا نمشي و بسم الله ..

مشاري : لحظه عسااف ما جا ..

هتان : اتفقت معه نتقابل عند المحطه اللي جنب مدرستهم ..

مشاري : اوك يلاا حرررك ...

نرجع لفيصل & نواف داخل المدرسه قدام غرفة الوكيل ...

فيصل : المدرسه فضت و هو الى اللحين ما طلع ...

نواف : ياخي دق باب الغرفه و شوف ...

فيصل : انت ما تعرف الوكيل يخوووف ..

نواف : اوووه تخاااف ؟! هههه منت برجال ..

فيصل : انتبه لكلامك .. انا رجال و ارجل منك ..

نواف : خلك على جنب يا الرجال انا بدق و اشوف ...

دق الباب مره و مرتين و ثلاث .. مافي رد ..

نواف : انتوا وكيلكم متعود انه ما يرد كذا ؟!

فيصل بدا يقلق و يستغرب راح للباب .. فتحه مقفل و صار يهز فيه ...

فيصل : غريييييييييييب .. الظاهر محد بالمكتب ..

نواف مستغرب : كيف يعني ؟ وين وليد(حنان) ؟

فيصل : عسى ما يكون صار له شي ...

ثم مشى بركض ....

نواف بصراخ : وين راااااايح ؟

فيصل : بدوره بالمدرسه ...

نواف حط يده ع راسه : ليكون صار له شي وجه فيصل ما يبشر بخير ..

ثم مشى هو بعد يدور لها مع فيصل .. داروا المدرسه كلها ما لقوهاا .. و المدرسه صارت فاضيه تماما ما فيها احد ...

نواف : اوووووف تعبت يعني وين راح ...

فيصل : انا خايف يكون هتان سوى له شي ..

نواف : مين هتان ؟

فيصل : اللي تهاوشنا معهم .. هتان خطف حمد قبل كذا ...

نواف فتح عيونه ع وسعهم : هئئئئئئ وش تقول انت ؟ متى صار ذا الكلام ؟

فيصل : مو وقت احكي لك اللي صار لازم نلقاه ..

نواف : امش خلنا نسأل الحارس .. ان كان طلع بنعرف ...

فيصل : صح صح اصلا المدرسه ما ظل احد فيها ..

راحواا للحارس .. كان يجهز المفاتيح عشان يقفل المدرسه ...

الحارس : انت و اياه لسا بالمدرسه .. كنت بقفلها و انتوا داخل ..

فيصل : اقووول ... ( سكت ثم لف على نواف ) .. هو ما يعرف حمد كيف بنسأله عنه ...

نواف : خلني انا اتصرف .. لو سمحت ما شفت طالب .. نحيف شعره للكتف و لابس جاكيت اسود طلع من المدرسه ؟

الحارس : تستهبل معي انت .. المدرسه فوق الـ 500 طالب تبيني اتذكر لك واحد بهذي المواصفات ...

نواف : طيب طيب .. الوكيل اكيد تعرفه ؟

الحارس : أي وش فيه ؟

نواف : شفته طلع ؟

الحارس : أي طلع من زمان تقريبا الساعه 10 ..

نواف لف على فيصل : وش قااااعد يصير ؟

فيصل يحاول يستوعب الصدمه : يعني هذاك الولد يكذب ...

الحارس : وش فيكم يا طلاب ...؟

فيصل : نواااف امش خلينا نفهم الموضوع ..

سحبوا ع الحارس اللي ما كان فاهم شي و لا همه اصلا و طلعوا برى المدرسه ...

نواف : فهمني !!

فيصل : انا متأكد انه هتان خطفه ..

نواف : هذا الهتان والله ان سوى له شي لا يلوم الا نفسه ..

فيصل : وش نسوي اللحين المدرسه فضت و برى المدرسه فاضي .. كيف بنلقاه ..؟

نواف : خلنا نبلغ الشرطه ....

فيصل : لا لا ما نقدر .. لا تنسى ان حمد داخل للمدرسه باسم وليد لو بلغنا بينفضح خويك و بيروح فيها حمد بتزوير ...

نواف : انا ما يهمني اهم شي نلقاه ..

فيصل حط ايدينه على عيونه : كله بسببي كله خطأي ما قدرت اني احميه ..

نواف : مو وقت تلوم نفسك فكر كيف نلقاه ...

فيصل بصراخ : وش تبيني اسوي ؟

نواف : تعال بسيارتي .. و خلنا نروح كل الاماكن اللي تتوقع اننا ممكن نلاقيه فيها ...

فيصل : اوووكيه ...( حناااان تكفين انتبهي يكشفوك .. لو كشفك هتان و الله ما يخليك لا هو و لا شلته .. لييييييييش صار كذا لييييييش ! )

نروح لسيارة هتان .. وصلوا للمحطه المتفق عليها ... نزل عساف من سيارته و راح لشباك هتان ..

عساف : هلااا بالزعيم ..

هتان ابتسم : هلااا فيك ... جاهزين للطلعه ؟

عساف : اكيييييد جاهزين .. ( غمز له ) الحلو معك ؟

هتان : و الطلعه بتصير بدونه !

عساف : ههههه أي والله ما بتصير ..

هتان : مين جا معك ...؟

عساف : طلال و مهند و فهد ...

هتان : طلال ينبلع بس مهند و فهد يا شينهم ليه جبتهم ؟

عساف : هههههه يا رجااال كلنا نبي نستانس ..

هتان : طيب طيب يلا حرك خلنا نمسك الخط ..

عساف : يلااا .. تسابقني ع الخط ؟

هتان : متعديك من اللحين ..

عساف : هههههه نشوف ..

راح ركب سيارته و مشوا ع الخط السريع طالعين للرياض ..



انتـــــــهى البـــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2015, 03:10 PM   #38


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [31]


هتان : طيب طيب يلا حرك خلنا نمسك الخط ..
عساف : يلااا .. تسابقني ع الخط ؟
هتان : متعديك من اللحين ..
عساف : هههههه نشوف ..
راح ركب سيارته و مشوا ع الخط السريع طالعين للرياض ..


فيصل ركب مع نواف بسيارته و وقفوا شوي قدام بوابة المدرسة .....
نواف : اللحين قول لي كيف انخطف من قبل ؟
فيصل حكى له كل الساااالفه ...
نواف : ورى ما علمتونا ليه سكتوا ؟؟
فيصل : ذاك اليوم رجعه للبيت ما كان فيه داعي نعلمكم ...
نواف بعصبيه : لو دريت ما كان خليت الكلب هتان عايش ...
فيصل : اللي صار صار خلنا اللحين نشوف وينه ...
نواف : و ترى مو متأكدين ان هتان خطفه .. يمكن صاير معه شي ثاني ...
فيصل : انا متأكد محد بيسويها غير هتاان ...
لف فيصل ع الشباك يفكر اش يسوي .. لفت انتباهه شي مرمي ع الارض ... نزل بسرعه من السيارة ..
نواف بصراخ : خييييير وش فيك ؟!
فيصل ما رد و راح مسك الشي اللي شافه ع الارض .. نواف نزل يشوف وش سالفته ...
فيصل لف ع نواف : هذي غترة حمد ...
نواف : غترته ؟!
فيصل وقف و يهز بكتوف نواف : هذي غترته متأكد .. اكيد اخذوه غصب .. تكفى لازم نساعده ...
نواف ابعد ايدينه : انا اكثر واحد ابي اساعده بس ماني عارف كيف ... ( بعد تفكير ) .. امش معي و وريني الاماكن اللي يفحط فيها هتان بالعاده ..
فيصل : اييييه صح يمكن نلاقيه ..

ركبوا بالسيارة و بدأوا يدوروا ....


بسيارة هتان ....
مشاري : اخيرااا طلعنا من الشرقيه و صرنا على خط الرياض .. ( قام يصفق و يصفر ) ..
هتان : يااا ورع الولد نايم ورى لا تزعجه ...
مشاري : هههههههههه خله يصحى يستانس معنا ...
هتان : ههههه نااادر صحييه ...
نادر قاعد يتأمله : حراااام خله ينام ..
هتان رفع حاجب : اييييييييش ؟!
نادر : لا و لاشي ...
قعد يصحيهاا ما صحت مفعول المنووم كان قوي عليها ...
مشاري : اممم شكله ما وده يشاركنا وناستنا ...
هتان : اتركه الى وصلنا بنصحيه غصبا عنه ..
مشاري : اقولك ما عندك اغاني مسرعه .. تصلح ع الخط ...
هتان : أي شوف بالدرج .. عندي واجد ...


داروا كل الاماكن اللي يعرفها فيصل و اللي توقعوا ان هتان ممكن يكون فيهاا و ما لقوا احد ...
نواف : صار لنا ساعتين ندور بالشوارع .. ما استفدنا شي .. خلنا نبلغ الشرطه ...
فيصل : قلت لك الشرطه بتعقد الموضوع .. اخاف يروح حمد للسجن بتزوير ( و المشكله ما عندها هوية ولد يعني لو درت الشرطه بتروح فيهاا .. يااا ربي وش السواة )...
نواف : طيب ما تعرف احد يعرف هتان ؟ .. يمكن يعرف هتان وين ..
فيصل يفكر : آه صح تذكرت واحد اسمه عادل .. يمكن يعرف شي .. بس رجعني الشقه اول عشان جوالي ...
نواف : اوكيه ......


في دبي .. خلص وليد اجتماعه مع الشركه .. و هم طالعين من الشركه ....
ماجد : اخيرااا خلصناا ...
وليد : هههه من جد كان الموضوع متعب .. بس تبي الصراحه انت صدمتني ...
ماجد استغرب : ليش ؟
وليد : كيف قدرت تقنعهم يشاركونا براس مال اقل من اللي كنا مخططين له بالميزانيه ؟
ماجد ابتسم : حبيبي سر المهنه ...
وليد : ههههههههه تعجبني والله ...
ماجد : احم احم شكراا ..
وليد : وين تحب نروح اللحين ؟
ماجد : ودي ارجع الفندق احط راسي و انام ..
وليد يناظر ساعته : اللحين الساعه 3 و نص العصر وقت طلعات .. خلنا نروح نتمشى بما ااننا في دبي ..
ماجد تنهد : يعني لازم ؟
وليد : ايييه لازم .. و نبي نصور و ننزل في الانستقرام عشان نقهر بعض الناس ...
ماجد : ههههههه قصدك نواف و الدحمي ...
وليد : ايييه عبدالرحمن قهرني قلت له تعال معنا لدبي رفض ...
ماجد : يمكن مشغول ..
وليد : ما عنده أي شغل إلا اذا تقصد مشغول بسهراته هذا شي ثاني ..
ماجد : هههههه و هو فيه غيرهاا ..
وليد فتح البي بي يشوف اذا عادل(هتان) رد على رسالته و لالا .... غرييييب ما قرا رسالتي الى اللحين ... اصلا انا خربت كل شي ...
ماجد حط ذراعه ع رقبة وليد : لا تزعل بتلقى مقالب غيره ( ويأشر على جوال وليد ) ...
وليد ابتسم له ....


نرجع لفيصل & نواف بالشقه ... اخذ فيصل جواله و قعد يدور رقم عادل ..
فيصل بانفعال : قهررر ما عندي رقمه ( مسحت كل شي يتعلق بهتان من بعد الحادث ) ...
نواف : ما تعرف احد عنده رقمه ؟
فيصل : امممم .. يمكن عمااار .. خل ادق عليه اشوف ...
نواف : يلا بسرعه ...
دق فيصل عليه رد عمار ع طول ...
فيصل : عمااار تكفى قول لي ان رقم عادل او هتان عندك ..
عمار : بسم الله وش فيك .. ليه تبي رقم الزفت هتان ؟
فيصل : الحقير خطف حمد ..
عمار انصدم : كيييييييييييييف ؟!
فيصل : تكفى ما عندي وقت لازم اعرف وينه هتان .. عطني رقمه او رقم عادل اذا كان عندك ..
عمار ما لازم يعرف ان رقم هتان عندي : هتان الكلب ما عندي رقمه بس عادل عندي .. برسله لك مسج .. بس قول لي اللحين انت وين و انا بجيك ..
فيصل : انا بالشقه ... يلا انتظر المسج ..
عمار : طيب .. انا جايك ..
قفل من عمار ..
نواف : لقيت شي ؟
فيصل : اللحين بيرسل لي رقم عادل .. ممكن عادل يعرف شي ..
نواف : ان شاء الله انه يعرف شي ...
بعد لحظات وصل المسج لـ فيصل .. ع طول دق على عادل ... و بدون مقدمات سأله ...
فيصل : عاااادل تعرف هتان وينه اللحين ؟
عادل : هذا انت يا فيصل ؟
فيصل : أي انا اخلص قول لي هتان وينه ...
عادل : انا سمعت كلام بس ما ادري اذا صدق او لا ..
فيصل بصراخ : تكككككككلم !
عادل : اعصااابك ماني مجبور اقولك ...
فيصل رمى الجوال ع الكنبه : نواف تكفى تفاهم معه انا واصل حدي ممكن اروح لمكانه و اذبحه خله يتكلم ...
نواف اخذ الجوال : انت روح الحمام -الله يكرمكم- غسل وجهك مررره معصب و بكذا ما رح تقدر تفكر ...
فيصل راح .. و نواف يكلم عادل ..
نواف : الو عادل معك نواف ..
عادل : مين نواف ؟
نواف : صديق فيصل .. اللحين مو مهم قول لي تعرف هتان وينه ؟
عادل : ليه مهتمين تعرفون مكانه ؟
نواف : تعرف و لا نشوف غيرك !
عادل : لا لحظه .. انا زي ما قلت لفيصل سمعت كلام بس ما ادري صدق و لا لا .. سمعت واحد من شلته يتكلم عن طلعه للرياض ..
نواف بصدمه : الله اكبر الرياااااااااااض مره وحده !
عادل باستغراب : ليه هو في شي ؟ .. و اش تبغون من هتان ؟
نواف : مو شغلك و يلا مع السلامه ..
قفل بوجهه ثم نادى فيصل ...
فيصل : عرفت شي ؟
نواف : طلعوا للرياض ...
فيصل بخوف : الريااااااااااض ! و حمد معهم ؟ .. كيف و ليش ؟
نواف : اسمع انا عندي فكره .. عطني مواصفات سيارة هتان و اذا عارف اللوحه بعد كويس .. انا اعرف شرطي مرور في الرياض كان صديق خالد من ايام الثانويه .. بكلمه و اعطيه المواصفات و هو رح يشوف ..
فيصل : اهم شي ما تبلغ عن اختطاف ..
نواف : لا لا بنقوله ان هذا خوينا و حابين نعرفه مكانه لا اكثر و هو ما رح يدقق ..
فيصل : طيب طيب انا بعطيك مواصفات سيارة هتان .. و اللوحه متذكرهاا ..
نواف : حلووو ....
فيصل : ......................


مرت ساعتين على خط الرياض لازالت حنان نايمه ....
هتان : الى الآن ماشيين تمام و ساهر ما لقطنا ..
مشاري : بس لازم نلزق ع اللوحه ..
هتان : شوف فيه محطه قدام بنوقف فيهاا ...
وصلوا للمحطه .... وقفوا يعبوا بنزين ...
هتان : انا بنزل اشتري سجاير ...
مشاري : انا بجي معك بشتري شوية اغراض ...
نادر : انا بعد ودي اشتري مشروبات ..
هتان : لااا كيف تنزل و هذا من يقعد معه ( يقصد حنان ) ..
نادر : ودي بأشياء اشتريها طيب ...
هتان : قول لنا و احنا بنشتري لك اياها ..
نادر : ابي 3 حمضيات و 2 بيبسي ..
مشاري : هههههه وش تبي بهذي كلهاا ..
نادر : نتسلى ..
هتان : طيب طيب يلا ...
اثناء ما راحوا .. حنان بدت تصحصح شوي ... ثم قعدت و مسكت ع راسها ...
حنان : وش ذا الألم !
نادر ناظرها : وش ذا الصوت النعومي ؟
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اناااا وين ؟ ( تتلفت حولها بخوف )
نادر : آآآآش ..هذا وقت تصحى ...
حنان انفعلت و بدت تصارخ : تذذذذذذذكرت ...اخذتوني ...انتواا .. لا لا بتاخذوني للرياض ...
نادر حط يده ع فمهاا بقوه : آآآآآآآش عمى ان شاء الله .. خلك ساااكت ..
حنان تحاول تبعد يده من ع فمها ما قدرت .. فكرت تهرب من السيارة ... بس نادر كان ماسكها بقوه ...
نادر : اشوف ودك تهرب هاااه ..
حنان تضرب فيه و تدفشه .. ماااش ماا قدرت عليه ... لازال حاط يده ع فمهاا و ماسكها بقوه بيده الثانيه لدرجة لزقهاا بجسمه ...
حنان تهمهم ماهي قادره تتكلم بس تقوله اتركني يا حيوان ...
نادر : تأخروا هاذيل .. انت اهدا و لا قسم بالله لا اكفخك هناا ..
حنان خافت و هدت شوي .. انا لازم اهدا ما رح اقدر اقاومه هو رجال و انا .......... احس اني ببكي .. بس اخاف يكشفوني .. لازم اهدا لازم اعرف انا وين اللحين عشان اقدر اتصرف ...
حنان ابعدت يده من ع فمها غصب : لا تحط يدك خلاااص ما رح اصارخ ..
نادر : يعني هديت اللحين ؟
حنان : ايييه ما رح اسوي شي بس فكني لا تمسكني كذا ...
نادر : اذا هربت انا اللي بنتكب ...
حنان : والله ما اهرب بس فكني .. ماني مرتاح بهالوضع ...
كان ماسكها مع خصرهاا و مقربها له مره .. حتى و هي تكلمه لاف عنه لان وجهه قريب منها ...
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان استغربت و خافت ثم لفت عليه .. و بعدين رجعت لفت للشباك مره ثانيه : وش .. وش .. عليه تضحك ...!
نادر : ياااا ربي ع اللي يستحون .. قسم بالله كنك بنت ...
حنان بدت تتوتر : مـ ما استحيت من أي شي .. وش وش ذا الحكي ؟
نادر : خلني اجل على وضعي ما رح اتركك ..
وصل هتان و مشاري و معهم الاغراض ... فتح الباب اللي ورى عشان يعطي نادر اغراضه ...
هتان ابتسم : اووووه الحب صحى ..
نادر : ايييه و كان بيهرب ...
حنان ناظرت هتان بخوف : لا لا ما كنت بهرب ..
هتان : ههههه تعجبني ...
نادر : وراكم تأخرتوا بالبقاله ..؟
هتان : ياخي قابلناا الشله هناك ... و قاعدين يتحدون و المشكله اني انا سابقهم طول الطريق ..
نادر : هههههههههه اكيد تهاوشت مع عساف على مين الاول ..
هتان : ههه ما يحتاج اتهاوش انا الاول ... ( دقق على نادر اللي لا زال ماسك حنان ... و حنان اللي لافه للجهه الثانيه ..) اقوووول خلاص اتركه .. و لا عاجبك الوضع ؟
نادر : هههههااي وش اللي بيعجبني .. انا مسكته عشان لا يهرب .. ( تركهاا ) و اللحين هو على مسؤوليتك ...
مشاري كان عند العامل تبع البنزين يعطيه فلوسه : وش فيه ؟
هتان : ابد حبيبناا صحى ... و شكله اخيراا وافق يخاوينا ..
مشاري : أمااا .. اجل اكيد انه مبسووط ..
هتان طلع مفتاح سيارته من جيبه و رماه لمشاري : خذ انت كمل باقي الطريق ...
مشاري مصدوووم : هتااااااان .. يعطيني .. مفتاح .. سيارته ؟؟؟! وش صار بالدنيا ؟
هتان : بعطيك بس انتبه يصير شي بسيارتي والله لا تروح فيهاا ..
مشاري يمثل الخوف : لااا اجل ما ابي اسوق تورطني معك انت .. سوقهاا مع نفسك ..
هتان : اممم لا خلاااص ما بسوي لك شي بس انتبه لسيارتي .. انا بقعد مع الحب ورى نسولف و كيذاا ..
مشاري : ههههههههههههه تسولفون هاااه ...
هتان : اقووول شغل السيارة بس و لا يكثر لا اجي اتوطى ببطنك ...
مشاري : ارحمممممني يا الحبيب ههه ...
هتان : طولت السالفه ترى ما تبينا نمشي يعني ؟؟؟؟؟؟
مشاري : خلني ألزق ع اللوحه اول .. يقولون ساهر قدام بعد 10كلم ..
هتان : اوك يلا روح ... ( ناظر نادر ) انت انزل اركب قدام ..
نادر : اوووكيه ...
ركب هتان مكانه .. و هو مبسووووط طبعاا .. حنان ما لفت عليه ابد ..
هتان : احم احم ...
حنان : ............... لارد
هتان : هييييه نحن هنا !!!
حنان ما ناظرته و لا ردت ...
هتان لف وجهها عليه : لما أكلمك رد ..
حنان معقده حجاجها بعصبيه : ليش سويت كذا ؟
هتان : اخيرا تكلمت .. انا ما سويت شي ...
حنان : رجعني بيتنا .. اللحين رجعني ..
هتان : همممم ما اقدر و لا انت غالي طلباتك اوامر ...
حنان بزعل : ليييييييه ما تقدر ... طيب خلني انزل بتاكسي و هو يوصلني ..
هتان : معك فلوس قيمة المشوار ؟
حنان تفتش مخابيها : مـ معي 20 ريال ...
هتان انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ..
حنان بجديه : لا تضحك انا معي فلوس اكثر بس بشنطتي .. وينها شنطتي ؟
هتان : هههه تركناهاا ههههه في المدرسه ... ههههه اجل 20 ريال هااه ههههههه ..
حنان مستغربه ضحكه المتواصل : ما قلت شي يضحك ..
هتان : حبيبي باقي 170 كلم و نوصل الرياض اي تاكسي هذا اللي بيوصلك 230 كلم بـ 20 ريال ...
حنان فتحت عيونها ع آخرر شي : الرياااااااااااااااض ! يعني ( قربت وجهها للشباك تتأمل المكان شافت صحرا ) انت صدق خطفتني للرياض ؟
هتان : لاااه لاااه وش خطف و ما خطف .. ( طلع جواله و سمعها التسجيل ) .. هذا مو صوتك ؟
حنان و الصدمه ع وجهها : إلا ..
هتان : يعني انت جيت معنا برضاك ...
حنان : لاااااا انا ما ابي اجي معكم ..
هتان : حبيبي مافي شي يثبت اننا اخذناك غصب .. ما تقدر تشتكي .. بعدين شوف الامور من ناحيه ثانيه .. احنا رايحين ننبسط ما رح يصير لك شي ...
حنان : بس انا .......
هتان قاطعها بنبره حاده : و بعديييييين تراك بديت تغثني ...
حنان خافت و سكتت ثم لفت وجهها عنه ...
هتان فتح الشباك و نادى : مشااااااااري ما خلصت ...
مشاري : يلااا ثواني و بخلص ...
هتان : بسرررررعه تعدونا الانذال .. لازم نسبقهم ...
مشاري : ههه هذا همك .. يلاا اللحين جاي ...
خلص شغله و ركب السيارة و كملواا الطريق .......
هتان : يااا جميييييل عطني وجهه ...
حنان : ............ لا رد ..
هتان غرس اصابعه بشعرها بخفه : وراااااه الحلو زعلان ..؟
حنان لفت بعصبيه و شالت يده بقوه و صرخت : خييييييييييييييييييييير !
هتان : وه وه وه اش بلاك ؟
مشاري يناظرهم من المرايا الاماميه : هههههه وش سويت له ؟
هتان : هههه ما سويت شي .. هو مدري اش فيه خااايف !
مشاري : هممم يمكن تعرض لموقف ...
هتان : أماا اش موقفه ؟
مشاري : انت فاااهم قصدي ...
هتان لف عليهاا : هيييه وليد .. في احد تعرض لك من قبل ؟
حنان : .........لارد
هتان : اووووووووف .. مشااااااري انا اذا زهقت وش اسوي ؟
مشاري : اوووه تخوووووف ما ترحم ..
حنان تسمعهم و خايفه .... تخاف اذا تكلمت تنفجر بكي ...
هتان : و اذا احد ما رد علي وش اسوي فيه ؟
مشاري : لااا هنا ممكن تذبحه ...
حنان لفت بخوف : تذذذذذذذذبحه ؟!
هتان & مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ....
حنان ليش يضحكوا .. انا متوتره و اعصابي ما تتحمل و هم فالينهاا .. اذا اذا وصلنا الرياض بحاول اهرب .. و بشوف لي طريقه اوصل لفيصل يجي ياخذني من هنا ......
هتان : بلاه نادر ماله حس ؟
مشاري : هههه هذا بسابع نووومه ..
هتان : هههههههه لقاها من الله انه يقعد قدام ...


عند فيصل و نواف .. كلموا الشرطي اللي بالرياض .. ما لقى الى اللحين أي سيارة بمواصفاتهم ... عمار وصل للشقه ...
فيصل : بما ان السيارة مو في الرياض ... في احتمالين .. ممكن يكونوا هنا بالشرقيه ما مشوا ... او يكونوا على طريق الرياض ...
عمار : كل احتمال أزفت من الثاني ..
نواف : وش نسوي اللحين مستحيل نقعد كذا و ننتظر خبر ..
عمار : وش تبينا نسوي ؟
فيصل : اذا عندك أي فكره قول .. احنا قلقانين عليه اكثر منك .. انت ما تعرف هتان و اش ممكن يسوي ..
عمار يهدي الوضع : لا تفكر بالاسوء ...
نواف : اسمعوا كلموا هتان نفسه و تأكدوا ..
عمار : هه كنه بيعلمنا هذا اذا رد علينا اصلا ..
نواف : جربوا منتوا بخسرانين شي ..
عمار يفكر بكلامه : ليش لأ ..
فيصل : بس ما عندنا رقمه ..
نواف : زي ما جبتوا رقم عادل جيبوا رقم هتان ...
فيصل لف ع عمار : عماااااار انت معك رقم هتان ؟
عمار بتردد : آ آ انا كنت بمسحه والله ..
فيصل : وش تقول انت مو وقته اللحين .. عطني الرقم ...
عمار : اوك ...
عطاااه الرقم و دق فيصل ع هتان على طووووول ........


بسيارة هتان .. دق جوااااااله ...
هتان : اووه هذا جوالي .. شفه بدرج السيارة ..
مشاري فتح الدرج و طلع الجوال : خذ ...
هتان ناظر الاسم اللي بالشاشه : أمااااااااااااااااااااااا ..
مشاري : وش فيك ؟
هتان : تخيل من داق علي ...
مشاري : مين يعني ؟
هتان : فيصل ..
مشاري انصدم : فيييييييصل ما غيره ..
هتان : ايه رقمه للحين عندي ... كنت اتمناه يدق .. بس وين .. اللحين ماني راد عليه ...
حنان : هذاااا فيصل اكيد قلقان علي .. تكفى خلني اكلمه ...
هتان : امعصي والله لو ايش ما اخليك تكلمه .. و ان بغيت انا اكلمه بكلمه و انت بعيد .. و لا احط لك منوم عشان ما يطلع لك حس ...
حنان : حرااام عليك ما تخاف يبلغ الشرطه ...
هتان : عادي يبلغ ما سوينا شي غلط احنا .. مشاري احنا غلطنا شي ؟
مشاري : لا ابد طلعنا نتمشى للرياض بس ..
حنان لفت للجهه الثانيه و قالت بصوت خفيف : الله لا يوفقكم ..
هتان حط يده ع كتفها بعصبيه : قلت شي ؟
حنان خافت : لاا ما قلت شي ..


يتبع


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2015, 03:12 PM   #39


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع....




عند فيصل و الباقي ... بالشقه طبعا ...
فيصل : حيوووووووان ما يرد ...
عمار : بجرب انا ادق عليه من رقمي ...
دق و دق لكن لا رد ...
فيصل : و انت بعد ما رد عليك ..
نواف : شباب ودكم نطلع للرياض ...
عمار : كيف نطلع و احنا مو متأكدين اصلا اذا كلام عادل صح و لا لا..
فيصل : بس انا متأكد ان حمد مع هتان ..
عمار : طيب يمكن هتان ما راح الرياض ..
نواف : لازم نتأكد ..
عمار : بس كيف ؟
نواف : ما ادري .. شوفوا لكم حل و لا ترى عادي بروح الرياض و ادوره شبر شبر ...
فيصل بنظرات مستغربه و فيها غيره : انت ليش مهتم فيها كذا ؟
نواف : ........ لارد >> طنش السؤال ..
فيصل بعصبيه : جاوبني !
نواف : مو لازم تعرف ...
عمار : وش فيكم انتوا اللحين .. ادري كلكم اعصابكم تعبانه من اللي صار بس هدواا .. انا بدق على عادل و بسأله عن هتان الى ان اتأكد ...
دق عمار و قعد مع عادل تقريبا نص ساعه يستدرجه بالكلام الى ان تأكد اخيرا انهم راحوا للرياض ...
عمار : مشكووور عادل يلا مع السلامه ...
فيصل : هااه بشر ..
عمار : اكيد راحوا للرياض ...
نواف : اجل قوموا خلونا نروح ...
فيصل : ماني طالع معك بطلع مع عمار بسيارته ..
نواف : ليش اطلعوا معي .. انا ما عمري طلعت من هنا بر ..
فيصل : طيب ما يمديك تدبر لنا طيارة .. نوصل اسرع ...
نواف يفكر : ما ادري .. بس يبغالها وقت على بال ما اكلم ابوي .. و نشوف اذا هي فاضيه و لا لا .. بتاخذ وقت ...
فيصل : اشلون يعني تشوف اذا هي فاضيه و لا لا ؟
نواف : طيارتنا الخاصه ..
فيصل : اهااا الله يعز النعمه .. خلاص بطلع مع عمار بسيارته ..
عمار : انا ما اقدر اطلع بسيارتنا للرياض .. سيارة الوالد هذي ..
فيصل بدون نفس : يعني لازم اطلع معه ( يقصد نواف ) ..
نواف : محد اجبرك لا تجي اذا ما ودك .. انا رااايح ...
فيصل : لحظه خلاص بجي بعد كل شي هذا ولد خالتي و امانه عندي .. يلااا عمار اترك سيارتك بمواقف العماره تحت و تعال معنا ..
عمار : لاا اعذروني ما اقدر ... لان الوالد تعبان انت عارف وديناه المستشفى اليوم .. و الاهل ما عندهم احد غيري ..
فيصل : خلااص و لا يهمك .. انتبه لابوك .. يلا مع السلامه ..
عمار رجع بيتهم بعد ما ودعهم .. و نواف & فيصل مشوا للرياض ...


بقى اقل من ساعه ع الوصول للرياض ...
هتان : لا تنسى بعد 30 كلم فيه تفتيش خلنا نشيل اللزقه اللي ع اللوحه ..
مشاري : طيب ...
هتان : هذا بعده نايم ؟ ( يقصد نادر )
مشاري : ايييه شكله ما نام امس ...
هتان يناظر حنان : وين سرحت يا حلوو ..
حنان اخاف اذا ما رديت عليه بس ... : ما سرحت ..
هتان : عجبتك المناظر اللي برى ... ؟
حنان سلكي له اذا ودك تعيشي : ايه ..
هتان : طيب ناظرني انا بعد منظري حلو ههههههه ...
مشاري : هههههههههههه ينعن شكلك ...
حنان : ..............لارد ..
هتان : ههههه المشكله يسفهني .. قلبي الصغير لا يحتمل ..
مشاري : هههههههههههههههههههه آخ يا بطني ..
هتان : ههه انتبه لا تصدم فينا بس نروح في داهيه ..
مشاري : خير تراي سواااق و حريف الظاهر انت ما تعرفني...
هتان : لا يكثر بس ... يلا اصفط على جنب وشيل اللزقه .. و صحي التبن اللي جنبك ...
مشاري : اوووكيه ... يا التبن قوووووم ..
نادر يصحصح : هااه وصلنااا ؟
مشاري : باقي شوي ...انزل شيل اللزقه من ع اللوحه بسرعه ..
نادر : طيب طيب ...
نزل نادر ......
هتان : مشاري ناولني سيجاره من عندك ...
مشاري : ابشر ...
مسك السيجاره و بدا يدخن و يعيش جوه .. ثم عطى حنان ...
هتان : هيييه خذ ...
حنان لفت و مستغربه : وش اخذ ؟
هتان : امسك السيجاره .. رح تنبسط صدقني ...
حنان : لا لا انا ما ادخن ..
هتان يلعب بشعرها : عن المخكره و يلا امسك ...
حنان تبعد يده و بعصبيه : قلت ما ادخن و لا ابي ادخن و لا اعرف ادخن اصلا ..
هتان ابتسم : تبي اعلمك ؟ ترى بسيطه ..
حنان بدييت اخاف منه اكثر آخرتها ادخن : لااا شكرا ما ابي اتعلم .. ( ثم لفت وجهها )
هتان عض شفته السفليه بقهر لف وجهها عليه و حط السيجاره بفمها غصب و بحركه سريعه : رح تحبهاا صدقني ...
حنان ابعدت السيجاره من فمها و رمتها و قامت تكح : كح كح كح .. الله كح .. لا ...كح يوفقك ..
مشاري لف عليهم و هو الثاني كان يدخن بعد : وجهه صار احمر .. عسى مو بصاير له شي نبتلش بعدين ...
هتان : ما رح يصير له شي كلها نص سيجاره ..
مشاري : و انت مصر تخربه ...
هتان : هئ هو مخترب مخترب الله لا يعوق بشر ...
حنان تكح .. و ش قصده اني مخترب .. وش بيصير لي ؟ .. بس نوصل بس ينفتح الباب ما رح تشوفون الا غباري ...
رجع نادر بعد ما شال اللزقه .....
مشاري : تأخرت يا ابو ..
نادر : وش اسوي لك اللزقه اللي انت حاطها مره قويه ..
مشاري : قووويه .. إلا انت ماش ما عندك قوه ..
نادر : تكفى يا القوي .. سرهاا و امش ..
هتان : يااا عيااال كلموا يزيد يستقبلنا قربنا نوصل ..
مشاري : اقولك تعال سوق بدالي عشان اقدر اكلم يزيد ..
حنان تتسائل .. من هذا يزيد بعد ؟
هتان : ورى ما تكلمت يوم صفطنا قبل شوي ..
مشاري : ورى ما تكلمت انت .. راح عن بالي يزيد ..
هتان : لااا ياااشييييخ ! ومن بيدلنا بالرياض .. المهم وقف ع جنب خلنا نخلص ...
نزل هتان و صار يسوق السياره و رجع مشاري ع ورى مكان هتان ..
مشاري : سلااام وليد(حنان) .. عسى ما اضايقك بس ...
حنان : ........ لا رد
هتان : اقووول خلك من خويي و كلم يزيد .. اخلص عليناا ..
مشاري : سلمناا بس ترى ما اكلناه ...
و راسل يزيد ع البي بي .. و اتفق معهم يقابلهم عند مخرج 10 ...
هتان : هااه وش صار ؟
مشاري : كله تمام وصف لي كل شي .. اذا دخلنا الرياض خلنا نتبادل ..
هتان : اوووكيه ...
نادر : يا ولد الشله تعدوووووك ؟
هتان : اشوفك صحصحت اللحين ...
نادر : ههههه اييييه بس ما اشوف سيارات الشباب ورانا ..
مشاري : من كثر ما تبادلنا اسبقوناا ...
نادر : ولو .. حط رجلك ع البنزين و ادعس لا يردك الا الاول ...
هتان : هههه وين تعزيزك من اول ...
طبعا داس بنزين بأقصى سرعه .. و حنان ميته رعبه من السرعه الجنونيه ...
مشاري : اخوووص يا الولد ماسح الطبلون هااه ..
هتان بفخر : اييه عشان يعرفون مين الزعيم هتان .. نادر صور الطبلون و ارسل الصور للشباب خلنا نوريهم عداد السرعه و هو على اخرر شي ..
نادر : اللحين اصوره ...
حنان مسكت ذراع مشاري من الخوف و ناظرته بعيون غرقانه : تـ تكفى قول له يخفف .. بمووت من خوفي ...
مشاري ضاع بعيونها اللي تلمع من الدموع .. ملامحها .. ايدهاا اللي ماسكه ثوبه بخفه .. سكت يتأملها مو عارف اش يقول ...
حنان تهز ثوبه و ماسكه دمعتها : يعني صـ صعبه عليك تقوله يهدي السرعه شوي ...
كان صوت الاغاني بالسيارة عاليه .. محد يسمع محادثتهم .. هتان انتبه ان فيه شي يصير بينهم بس ما اهتم ...
مشاري ما يدري ليه استحى من نظراتها و لف وجهه عنها ...
حنان : عديم الفايدة ..
سمعها بس طنشها كانت افكاره مشوشه فيه احاسيس مو فاهمها ...


الساعة 4:30 عصرا ... اخيرا وصلوا الرياض .. اجتمعت سياراتهم في المكان المتفق عليه مخرج 10 و هناك قابلوا يزيد ... نزل هتان من سيارته يسلم عليه و كان مره مبسوط بشوفته .. مع انه اول مره يقابله بس معجب في تفحيطه و اسلوبه في السياقه اللي يعتبره ابداع .. و طبعا نزل عساف و حمزه و عزيز سواق كل سياره ...
هتان : مبسوط والله اني شفتك يا يزيد و لا نقول ملك الهجوله ..
يزيد : ههه انا اللي مبسوط اكثر .. نادني باللي يريحك ...
هتان : اوك يا ملك الهجوله .. تراي انا و الشله متحمسين للتحدي .. اذا ودك نروح اللحين ...
عساف : أي والله متحمسين ..
عزيز : اصلا جينا للرياض عشان هالتحدي ...
حمزه : و انا بعد ابي اتحدى ..
يزيد : يا شباااب مقدر حماسكم .. بس للاسف ماا نقدر اليوم .. انتوا متى بترجعوا للشرقيه ؟
هتان : اليوم بالليل لازم نرجع ..
يزيد : ليه ما تناموا الليله هنا و بكره يصير التحدي ..
عساف : و ليه ماا يصير اليوم ؟
يزيد : سالفة تحدي اليوم انتشرت بالقروبات و البلاك بيري .. عشان كذا الدوريات متشدده اليوم وين ما بنروح بنلاقيهاا .. و احسن مكان للتفحيط تلقاهم مرابطين فيه اللحين ...
هتان : أمممااا وش ذا الحظ ... يعني بنرجع للشرقيه .. و جينا للرياض ع الفاضي ..
يزيد : قلتلكم بكره ...
هتان : ما عندنا مكان نقعد فيه و احنا ماشاء الله كثير جايين بـ 4 سيارات ..
يزيد : المكان انا عندي .. فيه استراحه كبيره برى الرياض بشوي .. لنا احنا و الشباب .. تقدرون تباتون فيها ..هااه وش قلتوا ؟
هتان : وش رايك يا عساف ؟
عساف : والله انا اقول خلنا نشوف الاستراحه اذا ناسبتنا قعدنا فيها ..
هتان : و انتوا ؟
عزيز : أي شي بتسوونه انا معكم ..
حمزه : و انا معكم ..
هتان : خلاااص على قولة عساف بنشوف الاستراحه اذا ناسبتنا بنبات ان شاء الله ...
يزيد : حلو ويلا انا بمشي قدامكم و انتوا ألحقوني .. و انتبهوا تضيعوا انتوا عارفين زحمة الرياض ...
هتان : معليك احنا راعين خطوط .. ما بنضيعك ... يلااا كل واحد على سيارته .....
رجع هتان للسيارة و حكى لهم باللي صار .....
حنان يعني اللحين بنروح استراحه ؟؟؟؟ و الأدهى ببات مع شباااااااااب ؟؟؟؟؟؟! لاااا مستحيل اتحمل ... وش اسوي وش اسوي ....صح لقيتها .. اذا قدرت اسرق جوال .. رح اقدر اكلم فيصل و اقوله على مكاني ... رح احاول اسرق من مشاري .. اكيد جواله بمخباه ...
مشاري كان مشغول بالسوالف مع هتان .... حنان استغلت الفرصه ... قربت يدها من مخباه شوي شوي و كانت خايفه طبعا .. دخلت يدها بمخباه بهدووووووء و حطت يدها ع الجوال .. ابتسمت و جت بتطلعه انصدمت بمشاري اللي يناظرها .. ما كانت تدري ان مشاري حاس و عارف هي اش قاعده تسوي ... مسك يدهااا ...
مشاري : نسيت شي في مخباي ؟؟؟
حنان بخوف : لآ .. أنا .. بس .. كنت ......
هتان : وش فيكم ؟
مشاري : خويك يا الحبيب الظاهر كان يبي يسرق جوالي .. شكله مو حاب ينبسط معناا ...
هتان : لاه وش ذا الكلام .. ولييييييييييييييييد ما ودك تجي معنا يعني ؟
حنان : قلت لك من اول ما ابي اجي .. و انت اخذتني غصب ..
هتان : يعني لازم اغير طريقة معاملتي معك ؟؟ .. اسمع اللحين اذا وصلنا للاستراحه انتبه تسوي شي منا و لا منا .. و انتبه تقول للناس اللي هناك انك جاي غصب و تعلمهم باللي صار معك .. انت ما ودك تنخطف مره ثانيه صح ... و ودك اني ارجعك البيت معافى صح .. اسمع الكلام و خلك طبيعي بالاستراحه ( صرخ ) فاااااااااااااااااااااااهم ؟
حنان ارتعبت : فـ فهمت ...


في سيارة نواف ... قطعوا 200 كلم يعني ساعتين ... و طول طريقهم كانوا ساكتين .... الى ان .......
نواف : ممكن سؤال ..؟
فيصل : وش بغيت ..
نواف : ليه ولد خالتك ما معه بطاقة احوال ...؟
فيصل ارتبك ما توقع ذا السؤال : مـ مين قال ان ما عنده ...
نواف : لاني طلبت منه يوريني بطاقته رفض استنتجت ان ما عنده ..
فيصل : إلا عنده بس ما ياخذها معه ع الأغلب .. لآن .. لآن صورته اللي بالبطاقه مو عاجبته ما يحب احد يشوفها ..
نواف : اهااا ..
فيصل : و ليه انت تبي تشوف بطاقته ..؟!
نواف : لا بس ابتعرف عليه اكثر ...
فيصل : ممكن اقولك شي ...
نواف : قول ..
فيصل : معليش بس انا احس انك انسان مو طبيعي ...
نواف بقق عيونه : اييييييييييييييييش ؟!
فيصل : أي صدق .. مفكر اني ماني ملاحظ .. اهتمامك بحمد مع انه ولد ..
نواف : لا تفسر الامور على هواك .. انا عندي اسبابي اللي خلتني اهتم له ..
فيصل : علمنا باسبابك يمكن نعذرك ...
نواف : رح تعرف بس مو اللحين .. و على فكره انت بعد انسان مو طبيعي .. على بالك ماني ملاحظ غيرتك عليه ...
فيصل : هااه .. هههه .. أي غيره .. هو ولد خالتي و بس .. يعني اكيد رايح اخاف عليه ...
نواف سلك له : ايييه اكيد ...


نرجع لهتان .. اخيراا وصلوا الاستراحه اللي تبعد عن الرياض 60 كلم ..
نزل هتان من سيارته و فتح لها الباب ...
هتان : يلا انزل و خلك معي لا تغيب عن عيني و لا لحظه فهمت ؟
حنان : ط طيب ...
دخلوا الاستراحه .. كان في ناس غريبه قاعدين بحوش الاستراحه .. و الوضع بداخل الاستراحه ما كان تدخين و بس .. كان تدخين و تحشيش و شراب و انواع المخدرات .. شلة هتان نفسهم انصدموا ...
حنان من وطت رجلي المكان و انا احس بقشعريره وش ذا المكان البارد يخووووف ... ( تناظر الناس الموجوده ) .. و اشكالهم تخوف قسم بالله هتان ارحم لي منهم ...( تخبت ورى ظهر هتان ) ...
وصولوا لمكانهم و قعدوا و قعد معهم يزيد ...... وكان القاعدين في ذيك اللحظات كل الشله اللي هم ~ هتان & مشاري & نادر و ~ عساف & طلال & فهد & مهند و ~ عزيز & عبدالرحيم & احمد و ~ حمزه & باسل ....
يزيد : تو ما نورت الاستراحه ...
هتان : منوره باهلها ...
مشاري بفضول : مين الناس اللي برى ؟
يزيد : هاذول اللي قاطين معنا بالاستراحه .. اللحين مودهم مخترب محد يكلمهم ...
مشاري مع اني ما فهمت بس سلك : اهاا ..طيب ..
يزيد : بعد شوي بيجون اخوياي بعرفكم عليهم .. ( ناظر حنان ) ..الا هذا الحلو مين ما عرفتونا ...
هتان : ههه هذا خويي اسمه وليد ..
يزيد : اووه .. وش بلاه كنه خايف ..
هتان : لا ابد بس اول مره يطلع للرياض ..
يزيد ضحك بخبث : هههههههههه بيتعود ...
حنان خافت من نظراته و ضحكاته لدرجة حست هتان أأمن لها ..
يزيد يتعمد يكلمها : انت وليد ايش ..و اش ترجع ؟
حنان وش دخله يسأل ما ودي ارد عليه ..
هتان عطاها نظره .. خلتها ترد ..
حنان : آ اسمي وليد الـ .........
يزيد بصدمه : أماا انت وليد الـ ......
هتان : انت تعرفه ؟
يزيد : كيف ما اعرفه و ابوه الله يرحمه كان من كبار رجال الاعمال ..
هتان يناظرها : صددددق ! وش جابك بمدرستنا مع عيال الفقر ؟
حنان طلع يعرف وليد وش هالمصيبه .. المسكين وليد ابوه ميت : قـ قصه طووويله ما احب احـ احكيهاا ..
طبعا فهد كان قاعد و يسمع كل شي ..
فهد باستغراب .. و يقول انه وليد ؟؟؟ وليد صديق خالد كيف ما اعرفه .. هذا الولد كذاب هذا مو وليد .. ليش يقول انه وليد ؟؟؟!
حنان اووووف الغرفه كلهاا سجاير و انا ما اتحمل .. اصلا حدي تعبااانه و ابي ع الاقل اغسل وجهي ... ( حطت ايدينها ع وجهها ثم مسحت ع وجهها بخفه من التعب و الارهاق ) ..
هتان : فيك شي ؟
حنان : تعباان ..
هتان حط ذراعه ع رقبتهاا : آآه انا تعبان اكثر منك .. تجي ننام ؟
حنان فتحت عيونها ع وسعهم و ابعدت ذراعه عنها ثم رجعت ورى للجداار : آ آيييييييش ؟؟؟!
هتان : هههههههههههههههههههههه ...
مشاري : ضحكنا معك ...
يزيد ناظر حنان كانت معصبه : هههه وش قلت لخويك الى ان عصب ..
هتان رجع ذراعه ع رقبتهاا : سر بيني و بينه ....
مشاري : تكفى يا ابو الاسرار ..
يزيد : اسمعوا يا شباب انا بروح اقابل اخوياي و بجيبهم معي و بنجيب معنا غدا اكيد جوعانين ...
عساف : آخ بطني .. ميت جووووع ...
يزيد : ههه و لا يهمك غداكم عليناا ..
مشاري : ما تقصروا والله ..
يزيد : انا رايح انتوا خلكم هنا لا تتكلموا مع اللي برى اوك ..
هتان : اوووك ..
بعد ما راح ....
مشاري : والله انه طيب ...
عساف : اللحين هذا ملك الهجوله ؟ ودي اتحداه اليوم بس آخ يا القهر ما استنفرت الدوريات الا اليوم ...
هتان : تراه و لا شي انا احسن منه ...
مشاري : بديناا بشوفة الحال ...
هتان : ماهي شوفة حال قد ما هي ثقه ..
عساف : اخووص يا الثقه .. خلك ساكت بس لا اكسر راسك بالميدان ..
هتان : قد الكلام انت ؟
عساف : و قدوووود ..
هتان : ههههه نشوووف ...
مشاري : اوووف فكوناا انت و اياه .. متحمس اشوف اصحاب يزيد .. شفت يزيد الولد حليوو ..
هتان : انا ما عجبني ..
مشاري : ليييييييش ؟
هتان : ما ادري .. نظراته لهذا ( يضرب ع ظهرهاا بمزح ) .. و كلامه معه يغث ...
مشاري : ههههههههههههه تغااار يعني ..
حنان بصدمه : وش يغااااار ؟ انا ولد ..
مشاري & هتان : هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
عساف : ههه مسكين يا وليد .. كسرت خاطري ...
حنان والله ماني فاهمه شي .. و ما يهمني ابي اطلع من هنا بأي طريقه ..
هتان : ابي انااااااااااااااااااااام ...
مشاري : تمدد و نام ..
هتان : و هذاا من يقعد معه ( يقصد حنان ) ...
مشاري : معليك انا براقبه ...
هتان تمدد بمكانه و صكهاا نومه ع طول ... و بعد ما نام .. حنان قاامت ..
مشاري : هييييه على وين ان شاء الله ...
حنان هئئئئئ خوفني لفت عليه : ابروح للحمام -الله يكرمكم- ...
مشاري : اقعد مافي روحه ...
حنان : تكفى والله ضروري ...
مشاري : مالي خلق اروح معك ...
فهد : مشاري عادي انا اروح معه ...
مشاري بدون اهتمام : طيب روح بس على مسؤوليتك ترجعه معك ..
فهد باستغراب : ليه هو بيهرب ..؟
مشاري : يسويها .. المهم رجعه معك و لا هتان بيذبحك ..
فهد : ياا ويلي برجعه لا يهمك ...
حنان تنهدت .. انقذني هذا الولد .... بس ليش يبي يجي معي ؟! .. عادي عادي يمكن هو بعد يبي الحمام -الله يكرمكم- ..


عند فيصل و نواف .. باقي اقل من ساعه على وصولهم ...
نواف : انا تعبت اش رايك تجي تكمل السياقه بدالي .. ما بقى شي و نوصل ..
فيصل : لااا انا ما اسوق ...
نواف : غررررريب ...
فيصل : و لا غريب و لا شي .. واحد فقير زيي و يتيم من وين لي سيارة او احد يعلمني ...
نواف : انت يتيم ! ما كنت ادري ...
فيصل : و هذاك دريت ...
نواف : و حمد وين ابوه ؟
فيصل : هو بعد يتيم ..
نواف : جد ما كنت ادري ..
فيصل : مو مهم ..
نواف : طيب قول لي اذا وصلنا الرياض اش نسوي ؟
فيصل : انا بعد ما ادري ...
دق جوال نواف كان الشرطي اللي تواصلوا معه من قبل ... رد ع طول ..
نواف : هلاا ..
الشرطي : هلا فيك .. كلمتك بخصوص السيارة اللي وصفت لي اياهاا ..
نواف : ايييه وش صار عليها ؟
الشرطي : لقيناها طالعه من الرياض ...
نواف بصدمه : طلعت من الرياااااض ؟؟؟
الشرطي : أي و اخر الاخبار اللي جتنا انها ابتعدت عن الرياض مسافة 40 كلم .. يمكن ابتعدت اكثر بس ما وصلنا خبر للحين ..
نواف : اهاا طيب .. اذا وصلك أي جديد لا تردد و علمني ..
الشرطي : اكيد ان شاء الله ...
نواف : يلاا مشكور و يعطيك العافيه ...
قفل منه .. فيصل يناظر نواف باهتمام مع خوف ...
فيصل : وش قالك ؟؟؟
حكى له نواااف كل شي ....
فيصل : هتااان وين ناوي يروح ؟؟؟؟
نواف : علمي علمك انا مستغرب بعد ...
فيصل : وش نسوي اللحين ؟
نواف : اللحين خلنا ندخل الرياض ثم نطلع منها مسافة 40 كلم .. يمكن نلاحظ شي هناك .. و ان شاء الله الشرطي يساعدنا بعد ...
فيصل : انا قلقان ماني مرتاح .. خلني بس امسك هذا هتان ...
نواف : انا بعد حقدت عليه ...


نرجع للاستراحه ..كانت عند المغاسل .. تغسل وجهها من التعب .. و هو كان واقف وراها و متكتف .... ينتظرهاا تخلص .. و بعد ما خلصت جت بتمشي .. حط يده ع كتفهاا ..
فهد : وييييين ؟
حنان بارتباك : كيف يـ يعني وين ؟! برجع لمكاننا ..
فهد : قبل لا ترجع ودي اسألك سؤال ..
حنان بدت تخاف : خير ان شاء الله ..
فهد : انت ليه كذبت ؟
حنان وش يقول هذا : كذبت في وشو بالضبط ؟؟؟!!
فهد مسكها مع ذراعها بقوه و عصبيه : كذبت في اسمك يا شيخ .. انت مو وليد انت منتحل شخصية وليد .. وليد اعرفه صديق اخوي و كم مره شفته في بيتنا و بعزايمنا لا يمكن تكون هو ...
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئ كذااااااب ..(بدت تتوتر) قـ قصدي إلا انا هو وش فيك انت ؟ ليش تقول كذا يمكن يمكن تشابه اسماء ..
فهد : لااا يا حبيبي مو تشابه اسماء في العالم مافي الا تاجر واحد من قبلية وليد .. لا تحاول تلعب علي مهما قلت ما بصدقك .. لييييييش كذبت و قلت انك وليد ؟
حنان يا ربي من بين كل الناس تقابلت مع واحد يعرف وليد .. اش اسوي آآه راسي بينفجر تفكري وقف : اللحين وش تبي ؟
فهد : جاوبني بس ليش تقول انك وليد ؟
حنان : اذا ودك تعرف اسأل وليد نفسه ...
فهد استغرب : يعني وليد عاااااارف ..!!
حنان : الله يخليك لا احد يدري عن هالموضوع .. تكفى طلبتك مو عشاني عشان وليد ...
فهد : ما تهمني لا انت و لا وليد ..
حنان ما فهت ذا الآدمي وش يبي مني : يعني بتقول لهم عني ؟؟
فهد تنهد : اسمع كلامي و ما بعلم احد ...
حنان حتى هو يبي يستغلني : اسمع كلامك في ايش بالضبط ؟
فهد ابتسم : مع الوقت بتعررف ...
جا بيطلع نادته .....
حنان : لحظه انت اش اسمك ؟؟
فهد لف عليها : اسمي فهد ...
حنان : طيب يا فهد ممكن تعطيني جوالك .. بكلم ولد خالتي بس ....
فهد بتفكير : و انت وين جوالك ؟؟
حنان : آ نـ نسيته بالبيت من العجله ...
فهد جا بيعطيها الجوال .. فاجأهم مشاري بدخوله ...
حنان هئئئئئئئ وش جابه اللحين ؟ رحت فيهاااا ...
مشاري يناظر يد فهد يومه يمد لها الجوال : اوووه ليه تعطيه جوالك ؟
فهد : يقول يبي يكلم ولد خالته لانه نسى جواله بالبيت ...
حنان رجعت يدها ما عاد بتاخذ الجوال .. و خايفه من ردت فعل مشاري ..
مشاري : انا اقول ليش تأخرتواا .. خلااص روح انت يا فهد .. انا بعطيه جوالي ..
فهد : اييه بعد احسن ...
ثم طلع من الحمام -الله يكرمكم - ... مشاري يناظرها بنظرات كلهاا شر ..
حنان بخوف : مـ ما عاد اعيدهاا والله ..
مشاري مسك ذراعها بقوه لدرجة غرس اصابعه .. و قرب لاذنه و قعد يصارخ : انت وش كنت ناوي تسوي هاااااه ؟ وش فهمك هتان قبل لا ننزل .. ودك تموت الليله ؟
حنان تجمعت الدموع بعيونها : خـ خلاص ما بسوي شي بس اتركني ..
مشاري دفشها ع الجدار و مسكها من ياقتها كأنه يخنقها : شووووف لا تحسبني امشيهاا زي هتان تراك ما تعرفني ...
حنان طاحت دمعتها ألم و خوف : بـ بـ بتموتني !!!
مشاري عينه بعينها .. وقف يناظر العيون .. نفس الاحساس رجع له وش هالعيون ماهي عيون ولد انشهد ......
تركهاا و سحبهاا على برى ...
مشاري : لو ايش ما يصير ما اخليك تطلع لحالك مره ثانيه .. حيوااان لازم تتأدب ... >> قالها الكلام من ورى قلبه ...
حنان الله لا يوفقك لا انت و لا هتان .. كانت فرصه اكلم فيصل و اعلمه بمكاني بس ضاعت .. و انا ضعت .... لا لا ما بستسلم لازم ألاقي أي جوال و بأي طريقه .. طبعا اذا تركني مشاري في حالي .......


بعد ساعه و نص وصل يزيد و معه شلته .......
نواف و فيصل وصلواا الرياض و اللحين طالعين منها قطعوا 20 كلم برى الرياض ..


انتــــهى البــــارت



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2015, 03:14 PM   #40


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4398يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [32]


بعد ساعه و نص وصل يزيد و معه شلته .......
نواف و فيصل وصلواا الرياض و اللحين طالعين منها قطعوا 20 كلم برى الرياض ..

باستراحة الشباب .....
يزيد : اووه نايمين ؟؟!
مشاري : ههه لا بس سواقنا هتان تعب و قال بينام له شوي ...
يزيد : بس جبنا غدا ..
مشاري : و لا يهمك اللحين نصحيه ...
يزيد : أي عشان الشله وصلو اللحين رح يدخلوا للاستراحه ...
مشاري : الله يحيهم ...
حنان كملت والله ! .. المكان يقرف احس اني برجع ريحة دخان و قرف اووووف ..
صحا هتان و سلموا ع الشباب الجدد و قعدوا للغدا .... إلا حنان رفضت تاكل معهم ...
حنان مع اني ميته جووووع بس مستحيل اقعد معهم ع سفره وحده ...
يزيد : وش فيك قاعد بزاويه ؟ .. يلا تعال تاكل معنا ..
حنان اشكالكم تسد النفس : شكرا مالي نفس ...
هتان : خله عيال النعمه ما ياكلون من اكلنا ...
شلة يزيد مستغربين كلام هتان ..
واحد منهم : يعني هذا ولد بطارى ...؟؟؟
هتان : ايييه ينعن شكله عليه حظ ... لو شفت العماره اللي ساكن فيهاا
رد عليه : ووووه شي ....!
يزيد : هههه لا تحسدونه ..
هتان : اتركه بخيل علينااا مع اننا اخوياه ..
واحد ثاني : تدري ممكن يفيدنا اذا معه فلوس ...
يزيد ناظر خويه بحده : هيييه مو قدامه ...
ابتسم خويه بخبث و كمل اكل ....
حنان بقهر .. واضح واضح يبون فلوس و يتكلمون عني قدامي و انا ماكله تبن و ساكته .. وينك يا وليد ؟ رح اخلي وليد يدفعهم الثمن واحد واحد ..

خلص يزيد اكله قبل الكل .. غسل و قعد جنب حنان .. و باقي الشباب لسا ع السفره سوالف و ضحك ...
يزيد : وراك زعلان و قاعد بزاويه كنك جيت معهم مغصوب ..؟
حنان اييه جيت مغصوبه ودي اقوله بس عارفه اش رح يصير لي ما رح يخليني هتان في حالي : لا ابد ماني زعلان .. زي ما قالوا ما تعودت اول مره اسافر بر احس بشوية ارهاق لا اكثر ..
يزيد ابتسم : صح الظاهر كنت ما تطلع الا بطيارة .. من جد محظوظ ..
حنان انا وجهي وجه فقر وش محظوظه فيه .. يلا نسلك : اللحين انت اللي بتحسدني !
يزيد : ههه لا ما قصدت ...
حنان ناظرت هتان & مشاري اللي مشغولين بالاكل و السوالف مع شلة يزيد و منسجمين ع الآخر >> لانهم كانوا يسولفوا عن مغامراتهم في التفحيط ..
حنان هذي فرصه اخذ جوال يزيد و ارسل مسج لفيصل : لو سمحت ممكن تسلفني جوالك شوي ..؟
يزيد مستغرب : أمااا ما عندك جوال ..
حنان : لا لا عندي بس نسيته بالبيت ..
يزيد طلع جواله : اوك ما طلبت شي ..
حنان : مشكور والله .. ابطمن الأهل علي ..
يزيد هز راسه برضا ...
حنان تحاول تخبي الجوال بحضنهاا و كتبت لفيصل : " فيصل هذا انا حنان هتان خطفني و وداني استراحه ...... " وقفت شوي و لفت ع يزيد و سألت .........
حنان : احنا وين بالضبط ؟
يزيد : احنا باستراحة الـ ....... برى الرياض بـ 60 كلم ..
حنان يسس عطاني العنوان : اهاا طيب ...
قعدت تفكر فيها شوي ... لو جا فيصل ما لازم يدخل الاستراحه هنا ناس كثير و اصلا ما رح يقدر عليهم اخاف يصير له شي لزوووم اطلع له برى خلاص تم ...
كملت كتابة مسجها لفيصل : " فيصل هذا انا حنان هتان خطفني و وداني استراحه الـ ...... برى الرياض بـ 60 كلم هذا الجوال سرقته انتبه تدق عليه انا عارفه انك بالشرقيه اللحين بستناك ....... " .. رجعت مره ثانيه و سألت يزيد ...
حنان : يزيد ..
يزيد : عيونه ...
حنان عمى بعيونك .. طنشي : امم .. كم ناخذ وقت من الشرقيه للرياض ..؟
يزيد استغرب : اللحين انت جاي بر و ما تعرف كم اخذتوا وقت ...!!
حنان : لأنووو ..
يزيد مسك يدها بالتحديد معصمها و يأشر ع الساعه : هذي مو ساعه .. كيف ما حسبت ؟!
حنان سحبت يدها : كـ كنت نااااااااااايم ...
يزيد : هههه طيب طيب .. تاخذوا 4 ساعات من الشرقيه للرياض ..
حنان : ماله داعي التفسلف كان جاوبت ع طول ..
يزيد يده ع شعرهاا : احب أتفلسف ع اللي زيك ..
حنان ابعدت يده .. يعني مضطره اتحمل ذي الاشكال 4 ساعات اووووف ..
و ارسلت لفيصل .. " فيصل هذا انا حنان هتان خطفني و وداني استراحه الـ ...... برى الرياض بـ 60 كلم هذا الجوال سرقته انتبه تدق عليه انا عارفه انك بالشرقيه اللحين بستناك 4 ساعات ثم بشوف لي طريقه اهرب فيها على برى و رح استناك هناك ....... "
ثم ارسال ..... و رجعت له الجوال ...
يزيد : ما اسرع خلصت !
حنان : ارسلت مسج لاني لو بتكلم بطول ...
يزيد : عاادي كان اخذت راحتك ...
حنان : لا لا مسج احسن ...
يزيد : طيب ممكن تسجل رقمك بجوالي ؟ عشان نتواصل مع بعض ...
حنان ما بقى الا انت اعطيه رقمي : للاسف ماني حافظ رقمي ...
يزيد : مره غريب في احد مو حافظ رقمه ...!!
حنان : أي انااا ...
يزيد : ههههه غريب و fun في نفس الوقت .. ما علينا ( صارت ملامحه اكثر جديه ) .. انا بخاطري سؤال ودي اسألك اياه ...
حنان الله يستر وش سؤاله : وشوو ؟
يزيد : اش علاقتك بهتان ؟؟؟
حنان قصده الحيوان هتان زين انه مو سؤال يخوف : اش قصدك من السؤال !؟
يزيد : لا بس اشوفه مهتم لك كثير ...
حنان لازم اصرفه : عاادي اصحاب >> قالتها بدون نفس ..
يزيد مفكرني صدقته .. قروبهم مره غريب .....

بسيارة نواف ...... وصل المسج لفيصل ...
فيصل بفرح : لقييييييييييييته .. حمد لقيته .. ارسلي عنوانه ..
نواف : كيف ارسل عنوانه ؟
فيصل : يقول انه سرق الجوال و ارسلي ..
نواف : طيب وينه اللحين ؟
فيصل : طلعوا برى الرياض بـ 60 كلم .. و هم اللحين باستراحة الـ ...........
نواف : اوكيه فهمت بنسأل أي احد عن المكان و رح نوصل له ...
فيصل بقلق : ان شاء الله بس تكفى اسرع ..
نواف : اككثر من كذا سرعه !
فيصل : اييه لازم اساعده ..
نواف : بنساعده لا تخاف ...
فيصل باحباط : بس هو يحسبنا بالشرقيه ما يدري اننا وصلنا الرياض ...
قاله فيصل عن كل شي مكتوب بمسج حنان ...
نواف : يعني بيقعد داخل الاستراحه 4 ساعات ...
فيصل : اييه .. كيف اقوله اننا بالرياض ...؟؟؟
نواف : ارسل لنفس الرقم باللي بقوله لك ...
فيصل : اوكيه قول ....
ارسل لحنان : " مرحبا انا قريب وليد .. ممكن تقوله اني انا صرت بالرياض توني وصلت و ان شاء الله اشوفه عن قريب .." ....... ثم ارساااال ..
فيصل يناظر شاشة جواله يقرا مسج حنان كل شوي .....
نواف : وريني المسج اللي ارسله حمد ..
فيصل : هااه .. لااا ماله داعي ... قلت لك كل اللي قاله بالمسج ...
نواف : ما تدري يمكن اقرا شي انت ما انتبهت له ..
فيصل : يعني انت تستغبيني و لا ايش ؟!!
نواف : على هونك انا ما قلت كذا
فيصل يصرف : اصلا .. اصلا مسحت المسج ...
نواف بدا يشك : مسحته ! هاا ...
فيصل بعصبيه : اييييه مسحته عندك شي ..
نواف ودي اعرف ليه ما يبيني اقرا المسج : طيب طيب ما قلنا شي ..
فيصل الله يهديك يا حنان كان كتبتي بالمسج حمد مو حنان ...


وصل المسج لـ يزيد .. ما كان قاعد جنب حنان هالمره ... كان برى بحوش الاستراحه و معه واحد من شلته .....
يزيد : اقول يا الزفت رح نادي لي وليد ...
: عدل ألفاظك يا الطعس ..
يزيد : هههه كلنا بالهوا سوا رح ناده و لا يكثر ...
راااح لداخل الاستراحه و نادى حنان .. بس هتان ما سمح لها تروح ...
هتان : خليك اللي يبيك يجيك ...
: كيفكم انا قلت لكم ... ( وراااح ) ....
مشاري : وش فيك يا هتان خله يروح .. مانبيهم يحسوا على شي ..
هتان : صاحي انت اخليه يروح .. هذا يبيها من الله تبيه يهرب ..
مشاري : انا براقبه من بعيد لا تخاف ما بتركه ..
هتان : طيب على مسؤوليتك و ان صار شي بتروح فيهاا ترى ..
مشاري : ايييه ما بيصير ... يلا انت قوووووم ...
حنان يا ترى وش يبي يزيد مني بعد ؟؟؟؟؟
طلعت تشوفه و مشاري وراهم بعيد شوي .... اول ما طلعت للحوش تتلفت بخوف ...
حنان هاذول اللي شفناهم يوم جيناا .. شوف كيف يناظروني .. لدرجة احس ممكن يهجم علي واحد منهم بأي لحظه .. يمممه ألحقيني اشكالهم رعب ..
واحد ناداهاا و هو يترنح و ماسك قاروره : ي الحبيب ... ودك تشرب معنااا ؟
حنان هئئئئئ وش يبي ذا .. ( لفت ع ورى تشوف مشاري كأنها تبيه يساعدهاا .. بس مشاري ما كنه لا يسمع و لا يشوف ) ..
شافها يزيد كان واقف قريب من البوابة فناداها : ولييييييييييد اناا هناا تعاااال ..
حنان وجهها اصفر من الخوف و تتنفس بسرعه : نعم ! وش بغيت ؟
يزيد : اووه اكيد خفت من هالاشكال ..
حنان هزت راسه بمعنى أي ..
يزيد ابتسم لها : طنشهم و لا ترد عليهم .. اذا ما رديت ما بيسووا لك شي ..
حنان : ليش انت مخليهم هنااا ؟
يزيد : قاطين معنا بالاستراحه ... تبي اقولهم يمشوا ..؟
حنان : ياا ليت ..
يزيد : ابشر رح اكلمهم ..
حنان : صحيح انت وش كنت تبغا مني ...؟
يزيد عطاها الجوال : الظاهر ان هذا الرقم اللي ارسلت له من شوي ..
حنان شافت الرقم : أي هوو .. ( قامت تقرا المسج ابتسمت مع اني قلت له لا يرسل على هالرقم .. ثم تنهدت ) الحمد لله ..
يزيد : مين هذا ؟؟؟؟
حنان : هذا هذا واحد من اصدقاي ...
مشاري لما لمح جوال ... خاف لا تكون بتكلم احد .. و قرب عليهم شوي حتى يسمع كلامهم ...
يزيد : غرييييبه انت قلت بتكلم الاهل و تطمنهم مو اصدقاك ..
( قطع على مشاري واحد جا بيمر .. و مشاري كان واقف قدامه .. تناجر معه شوي ... فما امداه يسمع باقي محادثة حنان و يزيد ...)
حنان ارتبكت : لااا ارسلت لهم و ارسلت لهذا بعد ..
يزيد سلك : اهاا ..
حنان غريبه ليش ناداني على برى كان يمديه يقولي ع المسج قدام العالم و داخل .. بس تصرفه هذا انقذني ...
و هي بعمق تفكيرهاا و ماسكه الجوال .. حست باليد البارده اللي تعانق وجهها ... حست بقشعريره بجسمها ... شهقت من الخوف و رجفت.. ثم تراجعت على ورى ..
حنان : سلاااااامااااااات !!!
يزيد ابتسم : أنت .............
بعد ما خلص هواشه لف وشاف المنظر .. فقاطعهم مشاري على طول .. لما شاف ان يزيد ناوي على شر ....
مشاري : وليييييييييييد ... تعاااال بسرعه الزعيم يبغاك ...
حنان لفت بخوف : ان .. ان شاء الله ..
يزيد رجع السيجاره بفمه : ههههههه كنت متوقع .....

مشاري سحبها من يدهااا ...
حنان : اتركني ما بهرب ...
مشاري بعصبيه : اصبر بس الى ان نوصل ..
حنان انصدمت : وين نوصل ...؟ ( تتلفت حولها ) .. تعديناا مكان الشباب وين بتاخذني ؟؟؟؟
مشى معها الى مطبخ الاستراحه .. فتح الباب و رماهاا بقوووه على داخل .. الى ان طاحت بالارض حتى انها ضربت رجلها بالجدار بقوه ..
حنان ماسكها ع رجلها و تتألم : آآآي رجـ رجلي ليييييش سويت كذا ؟؟؟؟
مشاري رد عليها بكف علّم ع خدهاا الايمن : آه يا الحقير .. كم مره حذرتك ؟؟! .. (صرخ ) كم مرررررره ؟!
حنان دموعها ع خدهاا .. يمممه يخوف كيف يتجرأ يضربني : وش .. انا .. سويت ؟؟!
مشاري عطاها كف ثاني ع خدها الايسر : وش سويت هااه ؟؟ وش سويت يا الحيواااان ؟؟ .. انت مفكرنا اغبياء تضحك علينا انت و لا ايش .. من حضرتك ؟؟؟! ..
حنان تمسح دموعهاا : جعل يدك الكسر ....
مشاري راح لهاا و شد بشعرهاا الى ان وقفت : عيد عيد ما سمعت كان في امك خير عيدهااا ..
حنان : اتـ اتركني ما سويت شي ....
مشاري رماهاا ع الجدار و خنقهاا و هي تحاول تبعد ايدينه : مييييين كنت تكلم بالجوال ؟؟؟ بسرعه اعترف ...
حنان هئئئئئئ شاف جوال يزيد معي : صـ صدقني ما كنت اكلم احد .. هو وراني بي سي بجواله بس ...
مشاري : ما ادري كأني سمعت يزيد قالك " كلم الاهل " .. انا سمعته يقول كذا ...
حنان لازم اصرفه : هو يقصد .. هو يقصد اهله ...
طبعا كانت تشاهق بكي ...
مشاري يفكر شوي : ممكن يكون كلامك صح ...
حنان صرخت : اتركني ! ..
مشاري ناظرها من فوق لتحت باشمئزاز : انت اللحين رجااال ؟؟! تشاهق و تبكي .. حشا منت برجال ...
ثم تركهاا .. انرمت ع الارض تحاول تجمع نفَسهاا .. خنقها بقوه ..
حنان بنفس مقطوع : حتى .. الرجال .. يتألمون .. و يبكون ....
مشاري : بتسوي في امهاا فاهم علي ..
( في شي في داخله حاقد عليها وده يقعد من اليوم لبكره يضرب فيها ..)
مشاري نزل لمستواها و شد بشعرهاا : ليش ما تضربني ؟ ليش ما تدافع عن نفسك ؟ خلك رجاااااال .. اللي يضربك اضربه ليش انت كذا ؟؟؟
حنان : ما ابي اضرب احد اترك شعري ...
مشاري : اذا تبيني اتركك اضربني دااااافع عن نفسك يلااا وريني ..
( لحظه نتكلم حن حالة مشاري في هذي اللحظه .. عنده مفهوم مترسخ في عقله الرجال ما يرضى ينضرب و يدافع عن نفسه مهما كان ضعيف .. وده يتأكد هي ولد ولااااا .....)
حنان وان ضربتك ما يفيد انا بنت و لو ضربت ما كني ضربت .. استسلمت له و مسحت دموعها : اذا ودك تضربني اضرب .. انا ما عاد يهمني ...
مشاري عصب و رمااهاا ثم نفض يده كأنها شي قذر : انت انسان ما تشرف و حرام ينقال لك رجال ...
حنان تناظر الارض : ............... و لا رد
مشاري : انقلع غسل وجهك بسرعه .. ابيك تطلع قدام هتان طبيعي .. و ان كان فيك خير علمه باللي صار ...
حنان بقلة حيله .. سمعت الكلام غسلت وجههاا .. مع ذلك علامات الكفوف ما راحت أي احد كان رح يلاحظهاا ...


في نفس الوقت و قبل لا تغرب شمس الاربعاء .. في بيت اصايل .. كانت تجهز نفسها للطلعه .. دق جوالها ...
اصايل : هلا شهوده ..
شهد : هلا حبيبتي اشتقت لك ..
اصايل : ههه ما امدى غبت ..
شهد : لا صراحه خفت عليك لما اختفيتي ذاك اليوم انا و العنود كنا قلقانين عليك ..
اصايل : حبيبااتي .. سوري خليتكم تقلقوا .. انا ما فيني شي ...
شهد : طيب ودي اشوفك .. رح أمرك بعد شوي ...
اصايل : لااا انا مو بالبيت .. عندي مشوار مهم اليوم ..
شهد : اهاا .. حسافه كان ودي اشوفك ..
اصايل : هههه لا تزعلي بكره العزيمه ان شاء الله اشوفك ..
شهد : اييه صح ان شاء الله ..
قفلت منهاا .. و طلعت من البيت .. بسيارة تركي اللي كان مستنيهاا ..
اصايل : اجل مسكتوه ؟
تركي : أي مسكناه ..
اصايل : و سويتوا له اللازم ؟
تركي : و اكثر من اللازم زي ما تحبي بالضبط ...
اصايل ابتسمت بخبث : وااه شي حلوووو .. و متحمسه اشوف ردة فعله لما يشوفني .. يلا يلا حرك مره مستعجله ..
تركي : حاضر طالع عمرك ..
اصايل : إلا قول لي ناصر سواقنا الاولي وينه ؟؟؟ كان مره مفيد لي ..
تركي : انتقل لقسم ثاني بالشركه ...
اصايل : هممم .. انت تكفيني يا تركي ..
تركي ابتسم : هذا شرف لي طالع عمرك ..
وصلوا لمكان بعيد شوي عن المدينه .. بدقه مستودع بضائع مهجور .. فتح لها الباب و نزلت ...
اصايل تنهدت : اشتقت للمكان ...
ثم دخلت للمستودع اللي كان حوله كم من حارس .......
كان معصوب العنين .. ايدينه مربوطه و رجلينه مربوطه و وجهه كله دم من الضرب ... و مرمي ع اﻷرض ...
اصايل قعدت على كرسي مقابيله : اناااا جييييييييييت ...
سمع الصوت و عرفهاا : انتي ي الحقيره كنت متوقع ...
اصايل : ﻻه ﻻه انا حقيره ؟! اذا انا حقيره انت اش تطلع ؟ ..
: فكيني و انا اوريك ....
اصايل عطتهم اشارة بمعنى اضربوه .. و لقى له كم من كف و داسوه برجولهم .... كان يتألم و ينزف ...
اصايل بدلع : بيبي ما ودك اني اسامحك ... ما ودك اني اتركك تروح ... اعتذر لي و ترجاني .. و بوس رجولي و انا اوعدك رح افكر اسمح لك تروح ... شو قلت يا رائد ؟؟؟
رائد : اتخسين والله ما اذل نفسي لمره .. و حقيره زيك ...
اصايل عصبت : انت و اياه شيلوا اللي ع عيونه ... خلوه يشوفني و انا اتكلم ...
شالوهاا طلبعاا ... قامت من كرسيها تتقدم باتجاهه خطوه خطوه .. الى ان وصلت له .. داست برجلها ع راسه بقهر و بقوه ...
رائد : ي بنت الكلب ...
اصايل دعست بقوه : محد كلب غيرك ... انت ما تعرفني ... والله ما ارحمك .... مين حضرتك حتى تتجرأ تمد يدك علي ...
رائد : بردها لك يا حقيره بردهاا ..
اصايل : هههههااااي .. هذا اذا طلعت و انت حي من هالمكان ..
رجعت قعدت على كرسيهااا ...
اصايل : تركي عطني ....
تركي طلع سكين : تفضلي طالع عمرك ...
اصايل تمسح ع السكين بخفه وتناظر رائد : همممم اش رايك يا تركي اقتله ...؟
تركي : اللي ودك فيه يصير ..
اصايل ابتسمت بشر : ما تخيب ظني ابد يا تركي ...
تركي رد الابتسامه : شكراا ..


عند حنان .. لازالت بالمطبخ تغسل وجههاا .. مشاري واقف يستناها و يناظرها يحاول يفهم شعوره .. كان ماسك على قلبه ...
مشاري ليش انقهرت لما يزيد لمس خده ؟! .. ليش ليش حسيت كأنه ......
حنان خلصت لفت عليه : انا .. انا خلصت ..
مشاري انقطعت افكاره : امش قدامي ...
فتح الباب و دفشهاا على برى ....
حنان : طيب لا تدف ...
مشاري : لا تناااافخ و لا جازت لك الكفوف اللي من شوي ..
حنان حطت يدها ع خدها و ناظرته بحقد : ما كان لك حق تضربني ...
مشاري دفشهاا : امش و لا تكثر كلااااااام ...
خافت فسكتت منه .. مشوا و وصلوا للمكان اللي فيه الكل ... قعدت بعيد عنهم .. بس هتان ما تركهاا ...
هتان : وش فيه الحلو زعلااااان ؟
حنان ضمت رجولها لصدرها : ما فيني شي ...
هتان مسك وجهها : وش هذااا ؟
حنان بعدت يده : كم مره اقولك لا تلمسني !
هتان طنش : ليش وجهك احمر ؟
مشاري كان قريب منهم و سمع هتان يوم يسألها : تقووول وجهه احمر ؟
هتان : اييه شووف .. كأنه متهاوش مع احد ...
مشاري مجهز التصريفه : لااا وين يتهاوش ذا .. تلقاه من البرد صار وجهه احمر .. تعرف الاجواء بالليل تصير ابرد ..
هتان صدق : اهااا .. أي والله انك صادق ...
مشاري الحمدلله صدقني ...
هتان : ي الحب تبي اعطيك جاكيتي تدفى !؟
حنان تربعت : لأ ...
هتان : ليش اعطيك الجاكيت تعال بحضني والله تدفى هههه ...
مشاري : ههههههههههههه قوووويه ..
حنان خزته .. و سكتت ما ردت ...
دخل يزيد للاستراحه ....
يزيد : شبااااب احنا بنستأذن نبي نرجع .. و انتوا خذوا راحتكم بالاستراحه ..
هتان : تو بدري خلوهاا سهره اليوم ..
يزيد : لا اكيد ودكم ترتاحون ... بكره نستانس مع بعض ..
هتان : ايييي و لا تنسى التحدي ..
يزيد : الميدان يا حميدان ما بنسى ... يلااا يا عيااال خلوناا نمشي ( يقصد شلته ) ...
طلعوا شلة يزيد و يزيد معهم .. و الاشخاص الغريبين اللي كانوا بالحوش بعد راحوااا بعد ما كلمهم يزيد ... كان مشاري & هتان & حنان قاعدين زي قروب لحالهم .. جا لهم عساف ...
عساف : اخيرااااا فضا الجو شوي ...
هتان : اشوفك انسجمت مع هذا اللي اسمه سلطان ...
عساف : هههه أي عنده مغامرات ياخي ودك تقعد و تسمع له ...
هتان : عيني بعينك .. ما كنت تشبكه ؟؟
عساف : هههههههههه الولد جميل بس ( ناظر حنان اللي ما كانت معهم ) مو اجمل من وليد ....
هتان : هيييه خلك مع سلطان بس ... ابو كرش و يتكلم ..
عساف : يا المخفه ليه مزعل خويك .. اذا بتزعله عطني اياه ...
هتان ابتسسم : وليد مو زعلان بس مشتاق لأهله ..
مشاري يناظرهاا .. و يناظر علامات الكفوف للحظه كره نفسه لانه سواها ..
عساف : اييه هين ... اقووول ليه ما ترد علي بالبي بي ...؟
هتان : اوووه ذكرتني .. خدمتي للأسف خلصت اليوم الفجر ..>> يعني الى هاللحظه ما شاف رسالة وليد يوم نسى وراسله و هو بالمدرسه تذكرتوا الموقف ؟؟؟؟
عساف : ايييه و انا اقول ليه ما ترد .. توقعت انها خلصت ...

حنان تناظر ساعتها ..اتوقع ما باقي وقت كثير على وصول فيصل .. لازم اطلع على برى .. بس كيف .... ( قعدت لحظات تفكر ) .. بس لقيتهاااا ...
حنان : هتاان ..
هتان لف مصدوم : انت قلت اسمي ... شبااااب سمعتوه و لا انا سامع غلط ..
مشاري : ههه وش فيك منت مصدق ...!
عساف : بالهون لا تموووت عليناا بس ..
هتان : اول مره يقول اسمي .. آه يا زين اسمي على لسانه .. آمرني يا الخفوق وش بغيت ؟
حنان اووووف هذا و انا ولد لو درى اني بنت اش كان قال و اش كان حكى .. ترددت تقوله : اش .. رايك .. نطلع برى ...؟
هتان عض شفته السفليه و هو يبتسم : ودك نقعدد لحالنااا ..؟
حنان نظراته ما تريح بس لازم اطلع و اعطيه جوه : أي نقعد لحالنا ..
هتان : اكييييد بنطلع لعيون الحب .. بس .....
عساف : ههه غيرت رايك اذا ما بتطلع معه انا بطلع ...
مشاري : وش فيك يا هتان ..؟
هتان تنهد : اخاف عليه من البرد .. انت ما شفت وجهه ...!
مشاري & عساف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حنان مستتغربه .. و تأكدت ان هتان مو طبيعي و بدت تخاف منه .. تمنت لو انها ما طلبت منه هالشي ...
هتان : اضحكوا يا مال السلال اضحكوا ..
عساف : ههههه بالله من جدك .. ههههه وش تحس فيه ؟؟ ..
مشاري : ههههه اطلعوا لا تشيل هم ... هههه الى برد حضنك موجود و لا هههههههههههههه ...
هتان : وليد قوووم معليك منهم ...
حنان غيرت رايها لانها خافت : لااا خلاااص ما عاد ودي ..
هتان ناظرهم بحقد : عجبكم اللحين .. هون ما يبي يطلع ..
مشاري : و ليش ؟؟.. انت بتاخذ رايه ؟! .. اذا طقت بمخك اسحبه من يده و روح ...
عساف : آه يا الشرير يا مشاري ما هقيتك كذا ...
مشاري : هههههه ما احب الدلع ...
هتان : تدرون مشاري صادق عنده وجهة نظر ...
حنان هئئئئئئئئئئ ليكون بيصدقه و يسويهاا..
هتان مسك يدها و سحبهاا غصب ...
حنان استاهل انا اللي جبتها لنفسي .. من كثر ما خفت اليوم احس قلبي تجمد و ما عاد يقوى يخاف .. محتاجه فيصل محتاجته ينقذني باسرع وقت تكفى يا فيصل بسرعه تعاااااال ...

نروح شوي عند فهد .. اللي كان قاعد مع طلال و مهند ..
مهند : وش فيك ؟ شكل الطلعه ما عجبتك ..
فهد : لا بالعكس غيرت جو .. ع الاقل احسن من مقابل وجه اخوي ...
طلال : يا ليت لو اعرف اش بينك و بين اخوك ...
فهد عطاه نظره .. و عصب ...
طلال : خلاااص خلاااص بلاها هالنظره انسى اللي قلته ..
مهند حط يده ع كتف فهد : خلنااا نستانس و ننبسط قد ما نقدر هذي اول سفره شبابيه لنا ..
فهد : أي بستانس بس اللحين لازم نروح فندق .. مستحيل انام بذا الخياس ..
طلال : هههه اللحين الاستراحه صارت خياااس ؟؟؟
فهد : شوف القرف .. عن نفسي مستحيل انام هنا ودك تجي معي حياك الله ما ودك ما يهم ...
طلال : لااا بقعد مع الشباب متعود انا ع الاستراحات ..
فهد بدون نفس : فكه ..
طلال : اوووف صاير ثقيل دم ..
فهد : ماهي بثقالتك ...
مهند : خلااص انت و اياه ..
فهد : انت بتجي معي صح ؟
مهند : ما اقدر اتركك لحالك بعد كل شي انت ولد خالي ..
فهد : كفووو هذي الناس .. مو بهذا ( و يأشر على طلال ) ..
طلال : والله انا ماني من قرايبينك بعدين قلت لك جيت عشان استانس مع الشباب ..
مهند : خلااص اقعد يا طليطل .. بس المشكله يا فهد ما معنا سيارة جينا مع عساف ..
فهد : همممم .. تكفى طلووول كلمه يوصلنا لأقرب فندق فخم .. هو صديقك اكثر شي ... و حتى لو يبينا نحجز له بنحجز له و كل مصاريف الحجز على حسابنا ..
طلال : اللحين عرفتوا قيمتي هاا ...
فهد : لا تتفلسف و يلا قوله ...
طلال : هههه بما ان كل المصاريف عليك .. ابشر رح يوافق و يتشرط بعد ..
فهد : ماهي بمشكله اهم شي ما انام وسط ذا الخياس ...
طلال كلم عساف و على قولته وافق على طول ...





يتبع........


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سويتي, فينا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

وش سويتي فينا يا بنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجتي لم تعد جميلة عادل ابن الرافدين همس للقصص وحكايات وروايات 5 25 - 2 - 2021 05:05 AM
زوجتي مديري العام النورسيه همس للحياة الزوجية 6 19 - 1 - 2021 02:37 PM
زوجتي انا احبك‎ عشق.. همس للحياة الزوجية 9 9 - 9 - 2014 03:34 AM
قال:عندما خجلتني زوجتي الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 6 5 - 7 - 2012 10:43 AM
تصميمي زوجتي ـأدمنت شوفتك همس التصاميم الحصرية 18 19 - 6 - 2012 07:30 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:24 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO