وش سويتي فينا يا بنت - الصفحة 12 - شبكة همس الشوق

 

 

         :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أنس أسامة شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



وش سويتي فينا يا بنت

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة دهاء النساء قصة حقيقيه رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2015, 05:47 PM   #111


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



كانوا هم نفسهم قروب البنات المغامرات اللي حبوا يحضروا الحفل ....
شهد : اللحين دخلناا .. بس ما نعرف الحفل وين ...!
اصايل : معليكم قلت لكم مخططه لكل شي انا .. شوفوا الفندق هذا اعرفه زين .. فيه صاله تحت هذي اكيد اللي فيهاا الحفل ..و بالدور الثاني فيه غرف .. الحلو انك تقدرين تطلين من الدور الثاني على اللي تحت و تشوفين كل شي .. يعني ما علينا الا نطلع فوق و نناظرهم براحتنا ..
شهد : حلووو اناا عن نفسي بصور بعد ..
اصايل بحماس : سووا كل شي يخطر ببالكم ... يا الله جاهزين ياا بنات ؟
الكل : جاااااهزين ...!
اصايل : يا الله مشينااا ...
جود : العنود ..! وش فيك يا الله ؟
العنود : ء ء يا الله معكم ...
كانوا بيصعدون في الاصنصير .. لكن وقفهم حارس امن ...
الحارس : على وين يا آنسات ...؟
اصايل بارتباك : حنا .. حناا تبع اهل الحفل ...
الحارس مستغرب : الحفل رجال فقط !
اصايل : ايييه بس حنا بنصعد فوق .. دقيقه اوريك البطاقه ... ( طلعت كرت الحفل من شنطته ) .. شوف حنا من المعزومين بس الرجال تحت و الحريم فوق ...
الحارس اقتنع : اهاا دام كذاا .. تفضلواا .. و عذرا على الازعاج ...
اصايل : شكرااا ...
و مشواا عنه بعيد شوي .. ثم تنهدوا برااحه بعدين ضحكوااا ...
شهد : هههههههه يااا بنت اللذين .. قسم بالله محد قدك ما شاااء الله عليك ..
اصايل : هههههههه ادري لولا الله ثم خططي كان ضعتوا ...
جود : أنااا ارتعبت ياا بنااات احس ما عاد فيني اكمل ..
اصايل : هههههههههههههههههه دام اختك معك لا تخافي .. يا الله خلوناا نصعد بالاصنصير ..
العنود : بنااات .. ما ابي نطول اوكي ..
اصايل : وش بلاااك انتي .. حناا نبي نستانس افرديهاا شوي ..
العنود : لااا جد بديت اخاف ..
اصايل سحبتهاا من يدهاا : امشي امشي قال اخاف قال ...


نرجع لقاعة الحفل .. بالحمام –الله يكرمكم – غسلت حنان وجههاا ...
حنان : احم احم .. >> تجرب صوتهاا صار فيه بحه من ألم حلقها ..
فيصل : هاا كيفك اللحين ؟
حنان : صوتي تغير ... الظاهر حلقي ملتهب مره ...
فيصل : هذا عذر كويس .. نقدر نرجع الشقه لانك تعبان ..
حنان : لااا عادي بتحمل ...
فيصل فجأه ضمهاا و همس : انتي تعبانه .. و ابيك ترتاحين .. ليش تسوين كل هذا عشان وليد !؟ ارحمي حالي ...
حنان : وش تسوي انت اللحين ؟ اتركني .. كح كح ...
دخل واحد من المعازيم الحمام – الله يكرمكم - .. وقف مصدوم اول شي .. فيصل بعد عن حنان بسرعه .. و حاول يصرف الموضوع ...
فيصل : هـ هلااا تفضل ...
الرجال ناظرهم نظره كرهواا انفسهم بسببهاا ... غسل ايدينه و طلع ...
حنان تضايقت : اووووووووف شفت كيف ناظرناا.. اللحين بيفكر اننا شباب منحرفين ..
فيصل : ما يهمني يفكر باللي يفكر فيه .. اهم شي انت .. تكفى خلناا نرجع الشقه والله عشانك ...
حنان بعناد : لأاا ماني براجع .. و لا عاد تزعجني .. بقعد للنهايه .. كح كح كح ..... >> تركته و طلعت .......


خلص ماجد شغله من قدام البوابة الرئيسيه و عطا التعليمات للامن الخارجي انهم ينظمون المكان برى و لا يسمحون لأي شخص عادي يدخل ... و هو راجع صادف نفس الحارس اللي صادفوه البنات ...
الحارس : عفواا ياا ماجد ...
ماجد : هلااا ..
الحارس : بغيت اعلمك ان السيدات اللي عزمتوهم للحفل وصلوا و اعتقد انهم فوق اللحين ....
ماجد بصدمه : أي سيدات ؟!
الحارس : مجموعه من البنات قبل عدة دقايق قالوا انهم معزومين ع الحفل ..
ماجد : حفلنا رجال و بس ... ما فيه حريم ..
الحارس : والله انا ما ادري هم وروني كرت الدعوه و سمحت لهم يطلعون ..
ماجد : طيب طيب انا بتصرف .. من وين راحوا ؟
الحارس : من هناا ..
ماجد : اوكيه يعطيك العافيه ..
الحارس : الله يعافيك ..


فوق بالدور الثاني .. لان الاضواء خافته بالقاعه تحت .. و فوق شبه ظلام ... كانوا يقدرون ياخذون راحتهم و يناظرون المعازيم قد ما يبون .. و يصورون بعد اذا بغوا بس بدون فلاش ^ ...
اول ما وصلوا ....
جود تناظر القاعه : واااااااااااو ياا كبرهاا ما شاء الله ..
شهد : من جد مره حلوه و طريقة حفلتهم مره ناايس ..
اصايل تطل من سور الدرج : بناااات شوفواا نواف و خالد هناك ...
راحوا الكل جنبهاا يطلون معهاا ....
شهد ناظرت باهتمام : وييييين ؟!
اصايل : هنااك شوفيهم .. اعتقد ان هذا اللي معهم هو اللي اسمه وليد لانه اكشخ واحد و تحسونه رزه ..
جود : اييه صح انا بعد قلت ...
العنود كانت جنب شهد همست لها : هاا شفتي الحب ؟ > تقصد نواف اخوهاا ..
شهد ابتسمت : ايييه بس .. ما عدت احبه ...
العنود : نصااابه .. اذا ما تحبينه لا تناظرينه ...
شهد : ههههه طيب ...
لحظات و شافوا حنان و فيصل جوا و قعدوا على نفس طاولة نواف و خالد ..
شهد ناظرت حنان بقهر و تقرف : هذا الولد ....... ( سكتت ) ..
العنود : قلتي شي ؟
شهد : هاا لا لا ما قلت ..
اصايل : بنااااات شوفوا الولد اللي قعد جنب خالد من تو .. مرررررره كيوووووت .. >> تقصد حنان ..
العنود عينهاا على خالد : ما همني الا اللي جنبه ...
اصايل سمعتهاا و حزنت عليهاا خصوصا انها الى اللحين ما تدري ان عريس اختهاا خالد .. و كرهت نفسهاا لانها ما قالت لهاا ...
جود : مين هذاك اللي جنب الولد الكيوت !؟ >> تقصد فيصل ..
اصايل غمزت لها : ايييييش عجبك !
جود : هههه لااا بس اسأل .. ( همست ) صحيح شكله حلو بس مستحيل احب غيره ..
اصايل بهمس : شعووولي هااا ..!
جود عضت شفايفهاا من الحياا ..: خلااااص ..
اصايل : ههههههههههههههه ...
شهد كل نظرهاا كان على حنان .. ودهاا تتهاوش معهاا ودهاا تذبحهاا .. مع انهاا ما تدري ان حنان بنت لكن تحس بغيره قاتله منهااا ..
و كانوا البنات مستمتعين و يضكون و يعلقون على الناس الرايحه و الجايه و يصورون الى ان ...........
......1 : يااا سلااااام والله و كنت صادق .. فيييه مزز هناا !
البنات انفجعوا و لفواا عليهم ......
......2 : شفت والله اني قايل لك اني قزيتهم ...
......3 : و ليش بالظلام يااا حلوااات ؟ .. ياا كثرهاا الغرف هنا ...
البناات ارتعبوا و كلهم تخبوا ورى اصايل .. و اصايل تكلمت و ردت عليهم ..
اصايل : خير انت و اياه .. اذا ما فارقتوا من هنا .. بنصرخ و نلم كل اللي بالفندق عليكم ..
......1 : اوء تروعت بصراحه .. ياا بعدي محد بيسمعك و صوت الموسيقى عالي .. صح ياا شباب !؟
الشباب : صحيييين .. يا الله قدامناا ..
اصايل طلعت جوالها بتدق على أي احد .. اخذ الجوال منهاا بسرعه .....


انتــــــــــهى البــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:48 PM   #112


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [56]


......1 : اوء تروعت بصراحه .. ياا بعدي محد بيسمعك و صوت الموسيقى عالي .. صح ياا شباب !؟
الشباب : صحيييين .. يا الله قدامناا ..
اصايل طلعت جوالها بتدق على أي احد .. اخذ الجوال منهاا بسرعه .....
...... 2 : ماافي تكلمين احد ...
اصايل : هاااته جعل يدك الكسر ...
جود بهمس : اصوووله انااا خايفه ..
اصايل : ما رح يسترجون يلمسون وحده منا ...
......1 : شباااب فيييه وحده شديده هنااا .. من يبيهاا ؟
اصايل : يااا حقييير انت تعرف احنا بنات مين ؟
......1 : مين ما كنتي ياا حلوه .. اناا اللي ابيه يصير ...
اصايل : اتخسي واحد واطي زيك يلمس وحده فيناا ..
...... 2 : اسعد البنت هذي تصلح لك ما فيهاا كلام ...
اسعد 1 : هههه الظاهر كذا ياا فارس ...
فارس 2 : ههههههه اناا ابي البنت الحلوه اللي وراهاا.. >> يقصد جود ..
عماد 3 : ههههههههههههااي اجل انا الثنتين الباقيات خلوهم لي ...
اسعد مسك اصايل : تعاالي يااا قلبي .. غرفتي قريبه والله ...
اصايل دفته : ابعد وجع يوجعك .. والله ما تلمسني وانا بنت ابوي ...
جود لاصقه باختهاا بخوف : اصاايل ! هذا بياخذني !
اصايل : محد بياخذك ...
فارس مسك يد جود : ياا قلبيييييه ...
جود صرخت : يمممممه لاااا ...
و العنود و شهد جاهم عماد من وراهم .....
عماد : يااا مززي ...
انفجعوا و لفواا ع ورى .....
عماد : بسم الله على قلوبكم ...
صرخوا الثنتين ........
جاهم ركض .. شاف اسعد ماسك ذراع اصايل .. ما تحمل على طول عطاه كف الكل سمعه برغم من الازعاج ...
اسعد يناظره و هو فاتح عيونه ع الاخير : انت تمد يدك علي !
اصايل تناظره باحراج : انت ؟!
اسعد مسكه مع ياقته : ما تعرف انا امين ؟ هاا ياا سامي ..؟
سامي : لأ اعرفك يا ولد ابو اسعد .. هاذول محارمنا ما هم من عاهراتك ..
فارس : هيييه انت لا تغلط ...
ماجد : انا اللحين بنادي الامن ...
عماد : شبااب هدواا ...
اسعد : والله ما اهدا هذا يمد يده علي ...!
عماد بهمس : لا تكبر الموضوع .. ما نبي ننفضح فكر بعقلك .. خلني اتصرف ...
فارس : انت ما تعرف حنا عيال مين ...؟
عماد جا جنبه و همس له بعد : لا تكبر المشكله انا بتصرف خلك ساكت ...
ماجد : الوو الامن ...
عماد : لحظه ياا ماجد لحظه .. ما حنا نشتغل مع بعض .. بتودينا في داهيه انت ...؟!
ماجد : الشغل شي .. و انك تتعرض لأهلنا شي ثاني ...
عماد : والله ما كنا ندري انهم من اهلكم .. العذر و السموحه .. و حنا رايحين اللحين اصلااا .. و بنطلع من الحفل بكبره ...
فارس : وش تقول انت ؟؟؟
عماد : امش بعدين نتفاهم ...
اسعد : والله لا اوريك ياا ساامي ...
عماد : امشوووا بس فضحتوناا ..
و بعد ما راحوااا ......
سامي عينه بعينها : سوا لكم شي ذا النذل ؟
اصايل : لآ .. و لا يتجرأ ....
سامي صرخ من قهره : انتواا وش جاااكم هنااا ؟ ... ممكن تفهموني ... لو احنا ما جينا وش كان رح يصير لكم هااا ! .. اصلا اصلا اخوانكم يدرون انكم هنااا ؟
اصايل ردت بصراخ بعد : يااا هييييه لا تصااااارخ .. من انت عشان تحاسبنااا !؟
سامي حز بخاطره و سكت ....
ماجد : معليه ياا بنات هو تكلم كذا من خوفه عليكم ... علموناا ليه جيتوا ؟؟؟؟
اصايل : نتسلى .. و لا ذي بعد حرام !؟
ماجد : يا اختي فيه حفل للرجال الليله .. عشان مصلحتكم ارجعوا بيوتكم ..
اصايل : ادري ان فيه حفل و اخوي موجود فيه بعد ..
ماجد باستغراب : اخوووووك ؟
سامي : هذي اخت خالد ..
اصايل مسكت جود : و هذي بعد اخت خالد ...
ماجد : و اكيد هذول صديقاتكم ..
اصايل : هذي اخت نواف ...
ماجد يناظرهاا ~ هذي اللي شفتها تحت .. طلعت اخت نواف اكيد اخته العنود كيف نسيتهاا !.. و انا اقول وين شايفهاا ! ... اكيد قد شفتهاا في بيت نواف ... ( سرح في البنت ) ..
اصايل : و هذي بنت عمتنا .. >> تقصد شهد ..
سامي عصب : وش رايكم نقعد مع بعض بعد و نسولف ...؟
اصايل تعانده : هههههاااي والله ! ليش لأ ...
ماجد يناظر سامي باستغراب : وش فيكم ؟
سامي : ما في شي .. انا رايح .. و اذا خلصت تعال وليد يبغاك ..
ماجد : ان شاء الله اللحين جاي ...
و راح و هو متضايق من تصرفات اصايل .. و يردد يمكن خيره رفضهاا لي !
ماجد : يا الله ياا بنات خلوني اوصلكم بيوتكم ...
اصايل : لااا ما يحتاج سواقنا تحت .. بنروح لحالنا ..
ماجد : اوكيه بوصلكم للبوابه ..
البنات كانوا خايفات الوحيده اللي بس تتكلم اصايل .. و هم متطمنين لان اصايل معهم ...
اصايل : ممكن طلب بس !
ماجد : آمري ..
اصايل : آ آ بليز لا خالد و لا نواف ما نبيهم يعرفون باللي صار .. و قول لسامي بعد ..
ماجد : ان شاء الله .. دام الموضوع انتهى على خير محد رح يعرف ...
اصايل : يا الله ياا بنات ...
مرت العنود من جنبه و عينهاا عليه و هو عينه عليهاا ... ثم وصلهم للبوابه بسلاام ...
ماجد : انتبهوا لأنفسكم ...
ثم ناظر العنود اللي ألتفتت له ..
ماجد ~ سبحان من خلقك من صغرك حلوه ....
بس طلعواا بالسياره اللي تبكي و اللي تهاووش و اللي تقول اخره مره اسمع كلام اصايل و اطلع .. و اصايل فاطسه ضحك ^ ...




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:49 PM   #113


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بالقاعه جابوا الكيك كانت ماااااااره كبيره .. و احتفلوا بالمناسبه .. و اكل الكل و استانسوا .....
فيصل بهمس : ترى خلاااص مفروض نمشي .. حتى فيه ناس طلعوا .. لا تعاندي يا الله ...
حنان : خلناا نطلع مع وليد .. تكفى ...
فيصل تنهد بضيق : لا حول و لا قوة الا بالله ...
نط نواف بالكرسي اللي جنبهاا و قرب الكرسي منهاا .....
حنان : هييه وين جاي انت ؟ ...
طلع جواله و فتح الكام .. و حط ذراعهاا عليها ..
نواف : ابتسم يا الله ..
حنان : سلاااامااات .. ابعد ابعد ..
فيصل بالكاد ماسك نفسه ...
نواف ما سمع الكلام و اخذ الصوره ابتسمت و لا لا ما همه ...
حنان بعصبيه : ارتحت اللحين ...!؟
نواف : هههههههه اهم شي صورتك .. ما شاء الله حتى و انت معصب تخقق يااخي ..
حنان رفعت حاجب : تدري انك حيوان !
فيصل انفجر خلاص .. مسك يدهاا و سحبهااا معه ....
نواف : يااا هووه وين ؟؟؟؟!
فيصل : تعرف تآكل تبن .. ولد خالتي و كيفي ...
نواف : وش اللي كيفك انت ياا ........
سحب عليه و اخذهاا على برى .....
نواف : وش فيه ذا ..؟
جا ماجد .......
ماجد : وش فيك معصب ؟
نواف : ذا الفيصل سحب حمد معه على برى ..
ماجد : وانت ليش متضايق يمكن يبيه بسالفه ...
نواف : يقعد يسحب الناس كذا .. سلامات ..
ماجد : ما لك شغل كيفهم ... ما شفت لي وليد ...؟
نواف : وليد مع عبدالرحمن لانه توه وصل ...
ماجد : اييه صح الدحمي كان مشغول .. يا الله قم خلنا نروح لهم ..
نواف : يا الله ....

برى القاعه .. حنان وقفت غصب و سحبت يدهاا ......
حنان : ترااااك زودتهاا .. ليه ساحبني على برى تقل اصغر عيالك ؟! .. ما خليتني استانس او انبسط .. وش فيك علي ؟
فيصل : هذا لاني خايف عليك .. رجعه لداخل منتي براجعه .. و يا الله قدامي ع البيت ..
حنان بعناد : مااني برايحه وش بتسوي ؟
فيصل : انا اعلمك وش بسوي .. بدق على امك و اقوولها ..
حنان بخوف : وش بتقول لهااا ؟!
فيصل : كل شي .. بعلمهاا عن اللي تسوينه ...
حنان : مو بصاحي انت .. اذا بتعلمهم تحسب انها بتحط الحق علي .. والله ما غير يلومونك انت ليش اني عايشه معك ..
فيصل انقهر : يعني هذا كله غلطتي .. يعني مفروض ما اسمح لك تسوين اللي تسوينه ! صاادقه والله ..
حنان : يااا ربي .. ما قصدت كذا .. انت اللي بديت ..لا تقعد تغثني تراني تعبانه و انت متعبني زياده ..
فيصل : امشي البيت غير كذا ما عندي ..
حنان ~ اوووف منه .. شكلي لازم اقصر الشر و اروح .. آآآآآآه ياا ربي معصبه حاااابه اقعد مع وليد اخاف يزعل ...
فيصل : يااا الله امشي ...
حنان : خلاااص بمشي .. خلنا نقول لوليد ع الاقل ..
فيصل : ما يحتااج اذا وصلنا الشقه نكلمه تلفون ...
حنان مقهوره : هذا احنا راجعين ارتحت اللحين ؟
فيصل : مصيرك رح تعرفين اني ما اسوي كذا إلا عشانك ...
حنان ضربت رجلها ع الارض بقهر و قبضت أيدينهاا .....
فيصل مسك يدهاا بحنيه : لااا تزعلين مني .. و رب الكون عشانك ..
حنان لازالت معصبه منه : اترك يدي .. خلااااص ..
فيصل ~ لا حول و لا قوة الا بالله .. زعلت ! ..
و اخذهاا للبيت بعد ما طلب تاكسي ... حتى ما كان لهاا مزاج تكلم وليد تقول له انهم رجعواا .. اصلااا ماهي عارفه اش تقول له .. فـ ارسل له فيصل مسج ...







رجعوا
البنات لبيوتهم .. نروح بيت اهل نواف ... في غرفة الجوهره .. لازالت تحاول تستوعب اللي حصل لهاا .. كيف العريس طلع خالد ؟! الانسان اللي تحبه ... و ليش ما احد قال لهاا ؟! .. و اكثر شي كان شاغل بالهاا العنود اذا هي تدري و لا لا..
سمعت صوت تسكيرت باب .. عرفت انها العنود رجعت من برى ... على طول راحت لهاا ..
الجوهره : ممكن ادخل ...
العنود : حياااك جووج تعالي ..
الجوهره ~ غريبه هاديه و مبين انها مو زعلانه .. معقول نست خالد !
العنود : ياا انهاا طلعه مجنونه مع اصايل .. هههه ..
الجوهره : ء ء وش صاار ؟
العنود : قصه طويله .. اللحين احس اني تعبانه و ابي انام ..
الجوهره : خلاااص اجل اجيك وقت ثاني ..
العنود : لا لا تعالي .. وش كنتي تبغين ؟ بعدين كيف شفتي عريسك احكي لي .. ان شاء الله حبيتيه ...
الجوهره ~ سؤالها غريب .. يعني معقول ما تدري انه خالد !
العنود : يقولون السكوت علامة الرضى !
الجوهره : هه هه .. لأ بس كنت افكر .. انتي ما تعرفي من هو العريس ؟
العنود : لا والله ما اعرفه .. محد قال لي ..
الجوهره : انا مثلك والله العظيم ما كنت اعرفه .. لا تزعلين مني الله يخليك ..
العنود باستغراب : ليش ازعل منك وش السالفه !؟
الجوهره : خالد ولد عمي صار زوجي ...
العنود فتحت عيونها ع وسعهم و وقفت من الصدمه : تمززززززززحين !
الجوهره : صدقيني ما كنت اعرف ..
العنود : اطلعي ...
الجوهره : عنوووده !
العنود صرخت : اطلللللعي براااا خليني لحاااااالي ...
الجوهره : بس ......
العنود تجمعت الدموع بعيونهاا : برااااااا ما تفهمي ؟
الجوهره طلعت من غرفة العنود و هي تبكي .... و راحت ركض لغرفتهاا .....
أماا العنود رمت حالهاا على سريرهاا .. و خبت وجهها بالمخده .. فجأه طرا على بالهاا ماجد .. ما تدري ليه في ذيك اللحظه بالذات جا على بالهااا ..
و الجوهره دقت على الجوري تبي الحل .. الجوري قالت لها اصبري عليها هي اللحين ماهي مستوعبه .. بس بعدين رح تفهم و تستوعب .. و هذا اللي سوته الجوهره ...


رجع وليد للشقه بعد ما انتهى الحفل.. وصله المسج ان حنان و فيصل رجعوا الشقه .. صح تضايق بس ما كان بيده شي ...
أماا حنان ما جااهاا نووم .. طول الوقت تفكر بوليد انه ممكن يكون زعلاان لأنهم طلعوا من الحفل و ما بلغوه ...
و بعد لحظات سمعت صوت الباب ....
حنان ~ اكيد وليد رجع .. ودي اروح اشوفه .. اكيد بيزعل اذا هو مسوي حفل عشانا و احنا نتركه و نروح بدون حتى لاا نقول له! .. الله يهديك ياا فيصل ‏بِــ̯͡سّ ...

ناظرت فيصل كان ‏في سابع نووومهه ...


حنان~ خلاااص ابروح اشوف وليد و اللي فيهاا فيهاا و لاا يقعد زعلان مني ...

طلعت من غرفتها تتسحب .. الى ان وصلت لباب غرفة وليد .. وقفت كالعاده متردده تدق الباب و لا لا ..

حنان ~ يمكن نايم .. ما اشوف نور من غرفته ! .. طيب طيب دام اني وصلت لعند الباب ‏على الاقل اطل عليه بدون ما يحس .. مااا ادري ‏بِــ̯͡سّ اللي اعرفه لازم اشوفه ....

و قررت تفتح الباب بهدوء .. و ان كان وليد نايم تمنت انه ما يحس عليها ..
.كل ‏اللي كانت تبغاه انها تشوفه و ‏بِــ̯͡سّ! ...

دخلت غرفته كانت ظلام ما تشوف شي فتركت الباب مفتوح شوي عشان يدخل شوي من النور اللي برا ... و قربت من سريره شافته فاضي .. استغربت وين ممكن يكون ... لفت بتطلع انفجعت فيه واقف وراها بالضبط ....

حنان يدها ‏على صدرها : بسم الله .. انت هنا و انا ما شفتك ...
وليد يناظرها بدون اي كلمه ..
حنان ارتبكت : معليش .. ا اسف .. كنت ‏بِــ̯͡سّ حاب اتطمن عليك .. و اشوف اذا انت زعلان منا لأننا تركنا الحفل و رجعنا ..
وليد : ................ لااا رد
كان واقف في الجزء المظلم من الغرفه لدرجة حنان ما تقدر تشوف تعابير وجهه .. لكن بسبب عدم رده حست انه ممكن يكون متضايق منهم .. فقالت احسن شي تسحب حالها و ترجع غرفتها ... لكن ........
وليد : لااا تروووح !
حنان وقفت باستغراب : هااااا !
وليد سحبها لصدره و ضمهاا بقوه ... حنان ميته رعب من الموقف ما توقعت انه ممكن يسوي مثل ذي الحركه .. كانت بتهزأه و بتعصب عليه و بتدفشه بقوه لكن ..... سمعت صوته اللي كنه يشاهق بصمت .. كنه يبكي .. حست بدموعه على كتفهاا .. نست كل شي بس تبغا تعرف هو بخير !
حنان : و و وليد !
وليد : خلك كذا شوي ...
حنان ~ ليش يبكي ؟! .. ءءء لحظه ! شسمه فيصل .. فيصل لو يشوفني بيذبحني .. وش اسوي .. ما اقدر اعصب على وليد اللحين او ابعد عنه ..
وليد : حمد !
حنان ميته ربكه : ء ء نعم !
وليد : تحملني .. غلطتك انك جيت بوقت غير مناسب ..
حنان : م م ما فهمتك ...
وليد بعد عنهاا و صد وجهه : آسسسف .. ما مسكت حالي ..
حنان بارتباك : ء ء عادي بس .. انت فيك شي ؟!
وليد : تذكرت الوالد الله يرحمه .. ما حسيت بنفسي الا و دموعي تطيح غصبا عني ... يمكن لاني شفت عيال التجار كلن مع ابوه تأثرت و اشتقت ...

حنان : لا تزعل تكفى و ادعي له بالرحمه .. حتى انا ما عندي اب ..

وليد : ياا بعد كل هلي انت .. الله يرحمك ي ابوي ...

حنان انحرجت : انا .. انا كنت بس حاب اتطمن عليك .. انت مو زعلان مننا صح ؟
وليد : ليش ازعل ؟ >> فتح نور الغرفه ..
حنان : عشان ... عشان طلعنا من حفلك و ما علمناك ..
وليد : ههههه ايييه زعلااان مررره زعلان .. و انت لازم تعوضني بطلعه معك فاهم !

حنان ~ لسااا ما نسى سالفة طلعتي معه ! يا الله ....
وليد : اش رايك نسهر مع بعض ؟
حنان : والله ياا ليت بس ودي انام ..
وليد : اوكي قلبي نوم العوافي ..
حنان بعفويه : انت قلبي ...( استحت حطت يدهاا ع فمهاا ) ...
وليد : ههههههههههه و ليش مستحي اللحين ؟
حنان : هاا .. لااا ماني بمستحي ..
وليد حب يحرجها اكثر : هههههه عادي انت قلبي و انا قلبك و كلنا قلوب بعض ...
حنان : هههههه ادري تمزح ..
وليد : لااا و ربي ما امزح ..
حنان : طيب بروح انام تصبح على خير ..
وليد : و انت من اهله قلبي هههه ..
حنان ~ وش فيه قلب كذا من تو كان حزين .. هههه ياا بنت ضمته لك آثرت عليه .. هههههه والله وشفت نفسي ...
رجعت غرفتهاا حمدت ربهاا ان فيصل لازال نايم و ما حس على شي .....





 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:50 PM   #114


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



مرت الايام بشكل طبيعي .. الجمعه بعده السبت .. هاليوم المفترض يجي صلاح يتقدم لـ اصايل .. كانوا مواعدينهم يحضرون بعد المغرب .... و كان بهاا ....

اصايل كانت بغرفتهاا تضبط شكلهاا .. الى ان جتهاا اختهاا جود ....
جود : وااااااااو .. ما شاء الله تهبلين ..
اصايل غمزت : فديتني اكيد اهبل ..
جود : هههههههه ياا حبني لك ياا اصوله ... المهم كنت ابي اقولك شي ..
اصايل : وشو ياا عمري ؟
جود : ايييه امي تقول ان الحرمه اللي كلمتها طلبت يدك بالاسم .. ودها تسألك كيف عرفوناا ...!
اصايل : حناا عايلتنا معروفه ياا حبيبتي ..
جود : امي ما اقتنعت .. و تقول اذا ما عجبوها الناس ما رح توافق ...
اصايل بحده : لاااا ياا حبايبي مو بعلى كيفكم .. اذا انا وافقت محد له شغل ..
جود : اوووه و انتي موافقه من اللحين !؟
اصايل : ايييه من اللحين موافقه ...
جود : اقول خليك هنا شكلهم جوا .. ابنزل اشوف و بناديك اذا امي قالت لي ..
اصايل : لا لا لا ابنزل معك امي ما رح تناديني اذا ما عجبوهاا .. بعدين ابي اشوف امه و خواته ..
جود باستغراب : وش دراك ان خواته بيجون ؟!
اصايل : مشي مشي خل نروح بس ....
جود : بكيفك انا قلت لك و مالي شغل ....
حضرت ام صلاح مع بناتهاا .. ام صلاح من السيارة كانت ناويه ترجع لما شافت بيتهم قصر .. على طول قالت ما رح يوافقون عليك يا صلاح لكنه اقنعهاا .. و نزلت هي و البنات ... اكيد انصدموا بالفله من داخل .. حسوا انهم و لا شي قدام هالناس و كانوا مرتبكين ع الاخير .. ضيفوهم و تعرفوا على بعض و طلبوا يد اصايل رسمي .. ام اصايل قالت لهم عطوني فرصه نفكر لكن من جواتها ماهي ناويه ابد توافق عليهم ..
و عند الرجال كانت امورهم كويسه خالد تعرف على صلاح و الظاهر انه حبه ... بالنسبه لابو اصايل يقبل أي احد اهم شي يكون رجال قد حاله و هو بعد حب صلاح و ارتاح له ....
و بعد ما راحوا الضيوف ... ام اصايل حاولت تقنع الكل ان الولد من عائلة ماهي من طبقتهم و ما يصلح و من ذا الكلام .. لكن الاهم ان ابو اصايل ما سمع لهاا .. لانه مره ارتاح للناس .. و ابوهم ما هو متكبر و ما يرضى إلا بشخص من طبقتهم بالعكس اهم شي عنده رضا بنته .. و هذا اللي مريح اصايل .....
و بكذا طلبوا مهله اسبوع يفكرون .. و يستشيرون البنت .. اقولكم من اللحين الموضوع منتهي اصايل لصلاح و صلاح لاصايل ...

نمشي الاحداث سريع ......
العنود من يوم ملكة الجوهره و هي ما تكلمهاا .. ما هي قادره تنسى .. و غير كذا دائما يجي ماجد على بالهاا .. ما عادت تفهم نفسهاا ...
أما الجوهره قطعت نفسهاا بكي و تشكي الحال لمنار و الجوري و هم ما غير يصبروهاا ... و ما عندها حل إلا ان تصبر ...
خالد يحاول يكلم الجوهره ما ترد عليه .. و ارسل لهاا كثير و ما ردت .. مفكر انهاا خجلانه منه فخلااها على راحتهاا ...
صلاح كل يوم يكلم اصايل خلاص ما يقدر ما يسمع صوتهاا .. و حتى انهم خططوا لزواجهم و حياتهم مع بعض ....
جود تنتظر الى ان تخلص الثانويه و يزفوهاا لبيت مشعل ...

نجي لأهل الشقه ....
حنان صارت بخير .. و لازالت قاعده تفكر بحل لخالتهاا حتى ما ترجع لابو فيصل و لا ياخذ عيالهاا منهاا .. المشكله ما تقدر تطلب مساعدة وليد لانهاا تخاف على وليد من ابو فيصل و مستحيل تسمح ان وليد يتأذى بسببها ....
فيصل لازال الى اللحظه ما يعرف عن سالفة ابوه ... و لازال يحاول يكسب قلب حنان ..
هتان و شلته و ولد عمه لهم خططهم بتشوفوهاا بوقتهاا .. لما يبدا الفصل الثاني ....


في نص اسبوع الاجازة .. قرروا حنان و فيصل يزوروا اهلهم بشكل مفاجئ ... بس لما وصلوا لبيتهم هم اللي تفاجئوا ....
ام حنان : هلااا والله بحنوو .. جيتي بوقتك .. جارتنا ام صلاح و بناتها جوناا اليوم ...
حنان : والله !؟
ام حنان : أي والله تعالوا يا الله ادخلوا ...
فيصل : بما ان فيه حريم داخل .. انا بروح افر بالحاره ...
ام حنان : طيب ياا حبيبي اذا مشيوا بنكلمك ..
فيصل : اوكيه ..
حنان : يممممه انا بسلم عليهم و بروح غرفتي ..
ام حنان : طيب و خذي البنات معك ...
حنان : لأ ... آ .......
ام حنان قاطعتها : ياا الله ادخلي ادخلي ...
و دخلت حنان و ما هي عارفه كيف رح تتصرف مع سميه .. اللي لسا زعلانه منهاا .. سلمت عليهم .. تغيرواا البناات بعد الزواج حنان لاحظت ذا الشي ..على كثر ما سميه حلوه زادت حلاا ...
ام فيصل : يا الله يا بنتي خذي صديقاتك و روحوا انبسطوا ...
حنان ارتبكت : ء ء .....
سميه ابتسمت : ياا الله ياا بناات خلوناا نروح ...
حنان مصدومه : هاا .. آ آ اوكي يا الله ...
وراحوا غرفة حنان اللي من زمان ما دخلتها من لما تزوجت .....
حنان : حياااكم تفضلوا ..
سميه : زاااد فضلك حبيبتي ..
سوسن : ايش اخبارك يا حنان .. والله زمان ..
حنان : الحمدلله تمام .. انتوا كيفكم ؟
سوسن : بخيير و عايشين ..
سميه : ء ء حنوو .. بصراحه .. مدري كيف ابدا .. لكن .. يعني ... انا في الحقيقه .. خلااص نسيت كل اللي صار في الماضي .. لاني بصراحه عايشه و مبسوطه مع ثامر كثير .. الله يخليه لي ...
حنان تحاول تستوعب : يعني سااااااااااامحتيني ؟!
سميه : أي يعني مافي شي يسوى ازاعلك عشانه .. انا مرتاحه الحمدلله و انتي الله يهنيك مع اللي اختارك ...
حنان نطت جنبهاا و ضمتهاا و هي تبكي : ججججججججججد سااامحتيني ! بنرجع اصحاب ...؟
سميه ع وشك تبكي : أي وربي ... ما تسوى علينا نزعل عشان شخص صح و لا لا ...؟
قطعهم عليهم صوت جوال سميه .....
سميه تمسح دموعهاا : ههههه هذا ثاامر .. عن اذنكم شوي ...
و بعد ما راااااحت ...
سوسن : يااا ربي بغيت ابكي معكم ...
حنان غطت ع وجهها بكفينهاا : هذا اسعد يوم في حياتي .. سوسو ساامحتني والله اني اشتقت لهاا ...
سوسن : اييييه .. ما تحسينهاا عقلت بعد الزواج هههههه !
حنان : ههههههههه صح والله ..
سوسن بجديه : اسمعي .. أي شي عنك و عن فيصل لا تحكينه لهاا طيب ؟ و لا تبررين لهاا أي شي .. يمكن من جواتها تتضايق من سيرة فيصل .. مجرد نصيحه .. انتي ودك انها تسامحك و ترجعون لبعض خلاص صار .. فهمتي اش اقصد ؟
حنان : ايييه طيب .. خسرتهاا مره ما رح اخسرهاا مره ثانيه .. اللي فات فات .. ما رح افتح لها أي موضوع من الماضي إلا اذا هي سألت ..
سوسن : كذاا تمااام ..
حنان : ويييينهااا هي .. عندي سوووالف واجد ابحكيهاا لهاا ..
سوسن : ههههه و هي اكيد عندها سوالف بتحكيهاا لك .. خاصه عن ثامر .. تقول لي انها متفاجئه بطيبته و حنيته و انه عسل و ما فيه زيه ههههههه يا كثر ما مدحته ...
حنان : الحمدلله ربي عوضهاا .. طيب و انتي كيفك مع وائل ..
سوسن : تمام بس لانه ضابط شغله احيانا يأثر على نفسيته ..
حنان : اهاا الله يعينك ...
رجعت سميه و وجهها احمر و ميته خجل ......
سوسن : الله الله الله .. وش قالك ثامر حتى وجهك منتهي من الخجل !؟
سميه : م ما قال شي ...
حنان & سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
و قعدت حنان مع سميه سوااااالف عن كل شي فاتهم حكت لها سميه عن ايام زواجها من اول يوم و بالتفصيل و قالت لها بعد عن خطبة اخوهاا صلاح ... حنان ما حكت شي عن نفسهاا و لا ودهاا تكلم عن حياتها هي و فيصل مراعاه لمشاعر سميه .. بس كانت مبسوووطه انهاا رجعت تصالحت اخيرا مع سميه .....
قعدوا في بيتهم الى الليل ثم راحوااا و بعدهااا ......
ام حنان : ما شاء الله انبستطوا شكلكم ...
حنان : اييييه مررررره ودي لو قعدوا بعد شوي ...
ام فيصل : ههههه اكثر من كذا ... حرام فيصل هايت بالشارع ..
حنان : فيصل مع خويه عمار كلمته شوي و يجي ...
ام فيصل : اجل بروح اجهز العشا ... >> بعد ما قامت ..
ام حنان : حنو حنو ...
حنان : هااه يمه وش فيه ؟
ام حنان : وش صار على موضوع زوج خالتك ...؟
حنان تنهدت بتعب : والله مدري وش اقولك .. لكن .. ماا فيه حل .. حاولت افكر بحل ما لقيت .. ما لهاا إلا توكل امرهاا لله ..
ام حنان : لا حول و لا قوة إلا بالله .. شكلها بالأخير بتعيش معه .. الله يعينهاا بس ...
حنان : آمين يا رب .. ان شاء الله ابو فيصل يغير رايه و ينسى السالفه ...
ام حنان : الله يسمع منك ... يا الله ابروح اساعد خالتك ...
انسمع صوت الباب الخاارجي ..
حنان : هذا فيصل شكله وصل .. بروح اشوفه ثم بجي اساعدكم ...
ام حنان : لااا يااا حبيبتي اقعدي مع رجلك ..
حنان : يممممممه ! جايه جايه ..
ام حنان : هههههههههههههه ...
راحت حنان برى الحوش على طول .. بتخبر فيصل بالخبر الحلووو ...
حنان : فصيييييييييييييييييييييييييييييييل ...
فيصل باستغراب : وش فيييه ؟!
حنان شاق الحلق : ابششششرك .. سميه سااااامحتني ...
فيصل : ههههههه بس كذا .. على بالي في شي ..
حنان تهزه مع اكتافه : اقوووووولك سااامحتني و انت تقول لي بس كذا ... ( قعدت تدور حول نفسها ) .. ونااااااااااااااسه .. بعد ما كنت مشتاقتلها سولفنااا و انبسطنااااا ....
كانت بتطيح و هي تدور .. مسكهاا فيصل بآخر لحظه ...
فيصل : انتبهي يااا عمري ...!
حنان : هههه من الفرحه ...
فيصل عينه بعينهاا و هو ماسكها : يااا ليت اشوف الفرحه هذي بعيونك دائما .. و يا ليت هذي الفرحه ما تكون إلا معي ...
حنان : ياا ليت تتركني خلاص ما بطيح .. و بعدين .. بعدين وجهك قريب مني ...!
فيصل انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه !
حنان بعدت عنه : و قااام يضحك ..! ما قلت شي يضحك ..
فيصل : ههههههههه سميه و رجعت لك .. ما عاد عندك عذر ياا زوجتي ..
حنان : اووووف وش ذا النكد .. اقول بروح اساعدهم بالمطبخ ابرك ..
فيصل تنهد ~ معقول تحب وليد اكثر مني !؟ .. شي يقهرني و انا ساكت .. بايديني اوديها عند اللي تحب وش فيه اكثر من كذا قهر ! ..
و بس قعدوا و استانسوا و تعشواا و اليوم الثاني رجعوا الشقه ......




اليوم الجمعه .. اليوم المفترض الموعد المخطط له وليد للطلعه مع حنان ... و حنان ليومها هذا ما قالت لفيصل عن الطلعه .... العصر صحت من النوم .. ناظرت الساعه .....
حنان ~ اووووف تأخرت ..
قامت بسرعه صلت العصر و جهزت نفسهاا و لبست الثوب ....
حنان ~ هئئئئ وين فيصل ؟؟؟
طلعت بسرعه للصاله ... كان فيصل قاعد و وليد قاعد معه .. اول ما طلعت الاثنين ناظروهاا .... حنان حست ان فيه شي ....
وليد : هلااا والله حمووود .. صرت جاهز ؟
حنان ارتبكت لان فيصل ما يدري عن الطلعه : هاااه .. ء ء ...
وليد : كنت قاعد مع فيصل و قلت له يصحيك لان احنا متفقين نطلع مع بعض .. كأن فيصل انصدم .. انت ما قلت له ؟!
حنان : لاا والله ما قلت له .. كنت بقول له اليوم ..
فيصل عطاهاا نظره : لاااا يااا حبيبي خلاااص ما يحتاج تقول ....
ثم راح لغرفته .. و واضح عليه معصب و مقهور .. لو انه ما مسك نفسه كان عطاها كف بعد .......
وليد : وش فيه ذا ؟ ما يعجبه شي ! ليكون غلطنا عليه و حنا ما ندري ...
حنان : لااا مو كذاا .. انت انتظرني برى انا شوي و جاي ...
وليد : اوووكيه ولا تتأخر تكفى ..
حنان : ان شاء الله ..
راحت بسرعه تشوف فيصل و تقنعه ......
حنان : فيييييصل !
فيصل : اطلعي معه ليه جيتي ..؟
حنان : ادري انت زعلان مني ...
فيصل : و يهمك ؟!
حنان : اكييييد .. والله اني كنت ابي اقولك ..
فيصل : متى ؟ اذا طلعتوا اذا صرتوا برى بتدقين علي و تقولين لي !؟
حنان : لأ .. بس .. خفت ترفض ..
فيصل : صحيح .. و اناا رافض .. طلعه مااا في ...
حنان : لااا فيصل لا تسويهاا فيني .. يعني انا بطلع مع وليد لاني ولد .. انت اذا ما خليتني اروح بيستغرب وليد ... فكر فيهااا بلييييز ...
فيصل سكر الباب و قفله و حنان تناظره مستغربه .......
حنان : ليييييييش قفلت الباب ...؟؟؟؟
فيصل : قلت .. ما .. في .. طلعه ..
حنان : لييييييش انت كذا بتخليه يشك .. اكيد تمزح .. هاات المفتاح ...
فيصل قعد : لأ .. و هذي قعده .. طلعه من هنا ماا فييه ..
حنان عصبت : احلف بربي لو ما خليتني اطلع يااا وجهي هذا ماا عاد تشوفه بحياتك ابد ... و انت تعرفني اذا قلت كلمه ...
فيصل : وصلت معك لهالدرجه !؟
حنان : و اكثر ... طفشت منك و من تصرفاتك ... يا تخليني اروح مع وليد و لا تخليني اروح بيتنا .. و انت اختار ...
فيصل : هذاا اخر كلامك ياا بنت الاجواد ... تبيعيني عشانه ..؟
حنان : انت ما تركت لي حل ...
فيصل : من لما قال وليد يبي الطلعه معك لحالك و انا مو مرتاح و مستحيل اسمح لزوجتي تطلع مع واحد و لحالهم .. فكري فيهاا كيف وصلنا لهالدرجه ....؟
حنان : و انت فكر فيهاااا هو ما يدري اني بنت ! .. وش فيها لو كانوا اثنين اصحاب يطلعوا مع بعض ؟!
فيصل : آه من غمٍ في قلبي و السبايب انتي ... لااا مت ترى كله من اسبابك و اسباب عنادك .. بتذبحيني انتي .. ( فتح الباب ) .. روووحي ياا بعدهم روحي .. و انا لي الله ...
حنان : لا تقول ذا الكلام .. انت تقول كذا عشان ما اروح .. تبي تحسسني بالذنب ...
فيصل بدون نفس : روحي الله معك ...
حنان : بروح و انت لا تقلق ما بيصير شي ان شاء الله ...
فيصل أشر لها بيده رووحي ...
حنان ~ معليه اذا زعلت مني الى رجعت راضيتك و انا اعرف كيف اراضيك ... بس الطلعه اللي استناها من زمان افوتهاا مستحيل ...!
فيصل ~ عنييييييييييده و تقهرني .. لانهاا حلفت و اعرفهاا راسهاا ياابس تركتهاا تروح .. اخسرها يوم واحد و لا اخسرهاا العمر كله ....
تمدد على سريره قلقان و خايف على حنان .. ليش ما سمح وليد لفيصل يجي معهم !؟ يا اهو جته وساوس .. و محد يلومه بصراحه من غير شي كان شاك بوليد انه عارف شي ... ما كان قدامه إلا يدعي ان حنان ترجع بخير ...


تأخرت حنان على وليد اللي كان ينتظرهاا بالسياره ..........
حنان : معليش اسف تأخرت ..
وليد : و تأخرت كثير .. كل هذا تقنع في فيصل ... ليه ما يبينا نطلع مع بعض ؟!
حنان : لا لا مو عشان كذا .. هو يفكر اننا سحبنا عليه عشان كذا حز بخاطره...
وليد : ههههههه .. من اسلوبه الشين .. لو يعدل اسلوبه يبشر بالطلعه معناا ..
حنان : هذا فيصل و هذا اسلوبه ما بيدنا شي .. خلناا نمشي ...
وليد : اوك .. وين تحب نروح ؟
حنان ~ فشششله ما اعرف أي مكان .. ما اعرف إلا مقهى حارتنا اللي كان يوديني فيه فيصل ... و لا كورنيش الخبر ... وش اقول له ؟
وليد : هاا وش رايك ؟
حنان : آ آ آ والله مدري عاادي أي مكان ...
وليد : طيب بوديك جزيرة المرجان ..
حنان : شكله حلو .. وينه في ذا المكان ؟
وليد : ماا هو بـ مره بعيد .. بتشوفه و متأكد بيعجبك ..
حنان : ان شاء الله ...
وصلوااا للجزيره قريبه شوي من كورنيش الدمام .. عجبها المكان اول ما شافته .. حبت البحر كثير ....
وليد : شفت السفينه اللي هناك ؟
حنان ناظرتهاا : ايييه ..
وليد : هذي حجزتهاا لناا .. و لحالناا ..
حنان استانست : صددددق ؟!
وليد : ايييه صدق .. نبي نستانس بدون ما يضايقنا احد ...
حنان : متى متى بنروحهاا .. انا ما عمري ركبت سفينه ابي اجرب ..
وليد : هههههه ع العشا ان شاء الله بنروح .. نتعشا فيهاا و نستانس بمنظر البحر ...
حنان : ييييس متى يجي العشا ...
وليد : ههههه تعال تعال خلني اوريك باقي الاماكن ...
حنان : يا الله ...( ناظرت ناس متجمعين حول مكان ) ايش هذاك المكان ؟
وليد : آه هذاك .. اسمه قرية الدلافين ..
حنان بصدمه : فيييييه دلاااافين !؟
وليد : ههه أي اعتقد .. تبي نروح نشوف ؟
حنان : ياا ليت ..
وليد : ياا الله ما وراناا شي ..
و تمشوااا و انبسطوا الى وقت العشا ...... بالنسبه للصلااه كانت تنخش بأي مكان تحط الشال ع راسهاا و تصلي و تستمر الحياه ....
وليد : جاااهز نروح السفينه ؟
حنان : اكييييد انتظر هاللحظه ..
صعدوا على ظهر السفينه .. حنان ما تركت مكان إلا استطلعته فيها ...
وليد : ههههههههه اش فيك ؟ تعال اقعد ...
حنان : خلني اشوف البحر و الاماكن هذي .. يمكن اول و اخر مره اشوفهاا ..
وليد راح لهاا مسك يدهاا و رفعهاا لوجهها : مااا رح تكون اخر مره ...
حنان بارتباك : هاااه .. يعني .. كنت اقول بس ..
وليد : ههههه تعااال خلناا نتعشى .. انت ما جعت ؟
حنان : إلاا جعت .. بس .... ( يااا ربي لو تترك يدي والله مقدر على كذاا .. كل هذا الدلااال و وليد معي و نضحك مع بعض .. وش ابي احسن من كذا )
وليد : ليش ما تاكل ...؟ ما عجبك الاكل ؟
حنان : لااا بالعكس .. بس فيصل .. تمنيت لو هو معنا .. اكيد كان بينبسط ..
وليد بجديه : انت .. تحب فيصل و لا تحبني ؟
حنان باستغراب : وش قصدك ؟
وليد : ليش ارتبكت ؟ مجرد سؤال .. يعني من تحبه اكثر ... قول انا او هو ..
حنان : كلكم عزيزين على قلبي ..
وليد : هههههه القلب ما يقبل اثنين ...
حنان : وش قصدك ؟
وليد ابتسمم : اانسسسى و تعشا .. عوافي على قلبك ..
حنان قاعدت تاكل و هي تفكر بكلااامه ...


طلع فيصل من المسجد بعد صلاة العشاء .. و هو بطريق رجعته للشقه وقفت سياره قدامه .......
فيصل : هذااا انت ؟؟؟؟
...... : تذكرني ؟
فيصل : ايييه مو بحسام اللي ساعدتني ذاك اليوم !
حسام : ايييه هذا انا .. وصلت خير ...
فيصل : وش جابك هنا ؟
حسام : ممكن تجي معي ؟
فيصل باستغراب : وين اجي ؟! بعدين احس انك مو غريب علي مدري وين شايفك !
حسام : صح كلامك انا اشتغل مع ابوك .. يمكن شفتني و انت صغير ...
فيصل يتذكر : ايييييييييييييه صح تذكرت .. و اللحين وش بغيت ؟
حسام : ابيك تجي معي لا هنت ..
فيصل : ماني بجاي ليه اجي ؟!
حسام : ابوك يبيك ... ضروري تجي ..
فيصل : اقوووول وخر بس قال ابوك قال .. انا ما عندي اب ..
حسام : اسمع الكلام .. امك و اخوانك هناك ...
فيصل مصدوم : وش تقوول انت ؟ وش وداهم هناك ...؟؟؟!
حسام : ابوك رجع امك و جابهم اليوم .. و يبي يشوفك ..
فيصل : انت كذااااااب امي ما قالت لي ...
حسام : اذا مو مصدق دق على امك او خالتك و بتشوف .. اللحين تعال معي .. كذا و لا كذا انت بتجي خلهاا بالطيب احسن ....
فيصل عصب : انت تهدد ؟؟؟!
حسام : لااا ابد قاعد اعلمك بس .. بتجي و لا لا ؟
فيصل : وش يبي ابوي ؟
حسام : بيكلمك بأمور تخص العايله هذا اللي اعرفه .. تعال و انت بتعرف كل شي و بتشوف امك و اخوانك هناك ..
فيصل : بجي لكن .. ان طلعت كذاب نهايتك على يدي ...
حسام : حياك حياك بالسياره و دق و تأكد بنفسك ..
فيصل : و هذا اللي بسويه ...
و ركب معهم ... دق على بيت اهله ردت ام حنان و هي تبكي ... و قالت له على كل شي ..


نرجع لحنان و وليد ......
وليد : اش رايك تجرب تصيد ؟
حنان : اصيد سمك يعني ؟َ!
وليد : اييه حاااول ...
حنان : طيب بجرب و اشوف ...
مسكت الصناره و وليد جنبهاا ..
وليد : تبي اساعدك و امسكهاا معك ...؟
حنان : ههههه لااا وش دعوه ماني ضعيف لهالدرجه ...
وليد : ههه .. تدري ان هذا احلى يوم قضيته بحياتي ..
حنان ابتسمت : و انا بعد .. استانست والله ..
وليد : بس انا غير .. انا انبسطت لأنك معي .. والله لأنك معي ..>> كان يقولهاا من قلب ...
حنان ~ بديت اشك بكلامه ! نظراته .. اسلوبه معي .. و ... و .........
حط يده على يدهاا يقال انه يساعدهاا بمسكة الصناره .....
وليد : مستحيييييل انسى هاليوم ... انت احلى شي حصل في حياتي ...
حنان ~ بيغماا علي اكيد بموووت اناا ابرجع البيت ... ما عاد ابي اقعد .. مقدر اتحمل كلامه و ربي احس ببكي ....
وليد : وين اختفى صوتك .. تكلم ياا غلاهم والله احب سوالفك ...
حنان ~ صوتي اختفى من بعد صوتك ما عاد لي كلام ..
حس انها منحرجه منه و ميته خجل .....
وليد ناظر وجهها : ههههه لازلت تخجل مني ... جعلني فداك .. خلااااص بقعد هناك .. اذا خلصت تعال ...
بعد ما راح تنهدت براااااااااااحه كبيره ......
حنان ~ بغيت امووت والله ! ...


وصل فيصل قصر ابوه ... و اول ما دخل سأل عن امه .....
فيصل : وينهاا ...؟ وين امي ؟
حسام : تعال معي .. ابوك ينتظرك بمكتبه ...
فيصل بحده : قلت امي وينهاا ما قلت ابوي ...
حسام : طيب تعال هو بيعلمك وينهاا ...
اخذه لغرفة ابوه اللي كان قاعد بانتظاره ..........
ابو فيصل : تعااال يااا ولدي ..
فيصل : مااني ولدك .. امي و اخواني وين ؟
ابو فيصل بعصبيه : يااا ولد .. انتبه من تحااكي .. انا ابوك .. ما اشره إلا على اللي رباااك ...
فيصل : اناا متربي و احسن منك بعد .. امي وينهااا ؟
ابو فيصل : لاااه انت يبي لك تربيه من اول و جديد .. هذا وجهي اذا ما ربيتك ما اكون ابوك ...
فيصل : ما انت ابوي .. ما انت ابوي ......
ابو فيصل : حسااااااام ...
حسام : سمّ طال عمرك ...
ابو فيصل : خذوه لغرفته و اقفلوا عليه الباب .. و لا تسمحون لأي احد يدخل يشوفه إلا بإذني .. و احرموه من كل شي ...
فيصل : والله ما اروح ...
حسام مسكه و استدعى حرس من برى مسكوه غصب و اخذوه لغرفته ... قاااومهم لكن ما قدر عليهم ....


بااااااك السفينه .............
حنان : صارت الساعه 9 و نص .. وش رايك نرجع ..؟
وليد : الود ودي اقضي العمر كله معك لكن .. هذا حال الدنيا ...
حنان ~ اسأليه يااا بنت ليش يكلمك كذا ... لا لاا يمكن عادي و اتفشل .. يمكن كل اصحابه يكلمهم كذا ....
وليد : خلنا نقعد شوي بعد ...
حنان : لانوو بكره في مدرسه و كذا يعني ...
وليد : صح انت بتداوم بكره .. يعني ما رح تسحب !
حنان : كان ودي اسحب بس فيصل قال لي لازم نداوم عشان ناخذ الكتب .. تعرف عمار عند ابوه موعد بكره و ما رح يجي و راجح مساافر ديرتهم كالعاده ما بيجي إلا الاسبوع الجاي .. و عبدالرحمن و نواف ما ادري اذا بيداومون او لا .. و اذا ما حضرت بكره و اخذت كتب بتروح علي لان الكتب تخلص بسرعه .. هذا كلام فيصل ..
وليد : اهاا فهمتك و ترى عبدالرحمن بعد ما اظن يداوم بكره لأنه مسافر دبي و بيوصل الفجر ..
حنان : باااقي نواف ما ادري اذا بيجي !
وليد : من معرفتي فيه ما يداوم اول يوم ...
حنان : يعني انا و فيصل بنداوم بكره لحالنا !
وليد : الظاهر كذا .. خلاااص اجل بوصلك البيت ثم اروح المطار ..
حنان : و اغراضك ؟
وليد : كل شي بالسياره .. مجهز نفسي للسفر من بدري ...
حنان حست بحزن : يعني خلاااص بتغيب شهر ...؟
وليد ابتسم : فدييييييييييييييييت من زعل على غيابي و بيشتاق لي ...
حنان باحراج : هههه .....
وليد : يا الله ياا قلبي مشينااا ...
حنان ~ واههه انت اللي قلبي : اوك ...


في مكان آخر ... في احد الشوارع تجمعوااا على تحديات و من ذا الكلام ...
هتان : و انت من وصلت سيارتك ما ارتاحت .. ما خليت مكان إلا و فحطت فيه ...
نايف : ههههههههههههه اعجبك ..
هتان : كيف كان تحديك مع عساف ؟
نايف : كسرت راسه ..
هتان : اوووخص .. قدرت على عساف !؟
نايف : اسأل خويك مشاري اذا منت مصدق ...
مشاري : هههه أي والله نايف صادق .. والله سواهاا بعساف .. عشان كذا عساف متحديه اليوم ...
عساف جا و من شباك سيارته : يااااااا الله بنبدا ...
نايف : قداااااااااااااام ...
هتان : هاا تبيني اجي معك ..؟
نايف : اييه يا الله كلكم .. انت خلك جنبي و انت ياا مشاري اقعد ورى و صورني ابي داخليات على كيف كيفك ..
مشاري : ابششششر خلهاا علي ..
نايف : لبئ قلبك ...

و هم بالسياااااره ......
هتان : والله انك خطييير ..
نايف : هههههه شفت .. صور صور بالله لا تنسى أي لقطه ..
مشاري : معليك يا الطاره كله مصور ...
نايف : كفووو والله ..
مشاري : كفااك الطيب ...
هتان : يااا عيااال ترى بكره مدرسه ..
نايف : جايب شي جديد انت و وجهك !
هتان : هههههاااي متحمس اشوف وش بتسوي بكره ...
نايف : بتشوووووف .. ايييه صح كنت بسألك عن شي ...
هتان : وش هو ؟
نايف : خويك فيصل ...
هتان : وش فيه ؟!
نايف : وش نقطة ضعفه ؟
هتان : كيف يعني ؟
نايف : وش فيك درج .. اقولك وش الشي اللي نقدر نهدده فيه ..
هتان : ليه وش ناوي تسوي ؟
نايف : ياااخي انت علمني .. اذا تبي فيصل يخاويك ..
هتان : اذا كذا بعلمك .. نقطة ضعفه ولد خالته بوريك اياه بكره ..
نايف : اوووووووووووكي ..
هتان : و انت اسمع لا تصير نشبه زياده و لا تسوي مشاكل فهمت .. و هذا موسى خله يبعد ...
نايف : معليك موسى تفاهمت معه و هجدته .. و المشاكل يا ولد العم تجيني و انا ما ابيهااا هههه ...
هتان : .........................


وصلهاا وليد البيت و ودعهاا عند بوابة العماره ..... حنان كانت زعلااااانه لأنه بيسافر ...
حنان ~ كيف بتكون ايامي بدونك .. اوووووف لييييييه يساااافر ؟! ...
دخلت الشقه .. قعدت بالصاله شوي .....
حنان ~ معقووول فيصل نايم !؟ .. او يمكن زعلان مني ! .. لا حول و لا قوة إلا بالله .. مدري استانس بطلعتي اللي اليوم و لا ازعل على سفرة وليد .. و لا اتضايق على زعل فيصل مني ... مشاعر مدري وش تبي ... خل اشوف ذا الزعول بس ....
راحت الغرفه دقت الباب اول شي .. ما جاهاا رد فتحته بهدوء و دخلت ... ما شافت احد .. دورت بالحمام – الله يكرمكم – ما لقت احد .....
حنان ~ غريييييب وينه ؟! ( ناظرت الساعه ) .. اللحين الساعه 10 وين ممكن يكون ....
انتظرت و انتظرت الى الساعه 12 .. حست الوضع مو طبيعي وينه للحين !؟
حنان ~ يااا ربي وش اسوي ... معقول زعل مني و راح و تركني .. هو يدري اني اخاف اقعد لحالي ... يا الله وينه !؟ .. يمكن راح بيتنا .. بدق اشوف ما اتحمل اكثر من كذا ...
دقت على البيت محد يرد ....
حنان ~ ليييييه امي ما ترد بعد ! .. وش السالفه ...؟ .. بروح انام يمكن اصحى الاقيه جا ...
و حاولت تنام ما جاهاا نوم و كل شوي تدق على فيصل ما يرد على جواله و تدق ع البيت محد يرد .... و تقلبت على فراشها للساعه 2 و هي خايفه بعد لحالهاا بالبيت .. الى ان نامت و ما صحت إلا على صوت المنبه الفجر .. فزت من مكانها ناظرت سرير وليد .. شافته زي ما هو معناته ما جا ..
توضت و صلت و بدلت و جهزت نفسهاا للمدرسه ....
حاولت للمره الاخيره تدق عليه ما رد .....
حنان ~ اكيد قاعد يعاقبني يسوي فيني كذا لاني رحت مع وليد .. هين يااا فيصل ! .. اتوقع بروح المدرسه بلاقيه هناك .. ما برحمه على القلق اللي سببه لي ...
و حان موعد الذهاب للمدرسه و بداية الفصل الدراسي الثاني .....
وصلهاا السواق ... و هي على امل تلاقي فيصل هناك ...
راحت لفصلهاا على طول ما لقت أي احد من الشله ....
حنان ~ وينننننننه !؟
شوي و دخل هتان و معه شلته ... هنا حنان ماتت رعب صح و عاشت الرعب على اصوله ....
هتان : اوووه ولد خالته هنااا ..
نايف : وين ؟
هتان : شوفه الحبيب .. هذاك اللي قاعد هناك ..
نايف ناظرهاا و ابتسم : الحلووو ذااا ؟!
هتان : ايييه ذا ..
حنان درت انهاا المقصوده .. صدت عنهم و هي تدعي ان محد يقربهاا .. و تدعي لو واحد بس من الشله يجي ...
نايف يده ع طاولتهاا : هلااا واااااااااااالله ...
حنان صااده عنه و لا ردت .....
نايف : وش اسمك ياا حلوو ؟
حنان : .............. لا رد و خايفه ..
نايف : ياا حلوو عطناا وجه ...
هتان : شكله مو بـ راد عليك ...
نايف : آفااا و اناا ولد ابوي .. ليه ما يرد .. ابك ياا عيااال لا يكون اطرم بس ..
هتان : ههههههههههههههههههه بسلامته لا هو بـ اطرم و لا قالها الله بس مطنشك ...
مشاري : هههههههههه وش رايك اول هوشه لك تكون معه ....؟
نايف : والله شكلهاا كذا ياا ولد !
حنان خافت ~ بيتهاوش معي انا وجهي مو وجه هوشات .. و زود على كذا اناا لحااااااااااالي !
نايف : وقف يااا هيييه وقف ...
حنان ردت اخيرا : وش فيك وش تبي ؟!
نايف : ليه ما ترد .. اكلم جدار انا ؟
حنان : مالي مزاج ارد ...
نايف : يااا بعد حيي ماله مزاج يرد ... سمعتوااا ياا عيااال ماله مزاج يرد !
مشاري : هههههههه افصل عليه بالله ...
حنان ~ و ذا المشاري يشجعه بعد ؟! وش اللي بلاني فيهم .. لازم اطلع من هنا بأي طريقه .. لا استاذ جا و لا احد من الشله جاا .. عز الله بروح فيهاا اليوم ....
نايف : ولد ....!
حنان سحبت عليه و جت بتطلع .. مسك ذراعهاا .....
نايف : على وين ؟!
حنان سحبت ذراعها بقوه .. ما ردت عليه و حطت رجولهاا .. كانت خايفه هتان و مشاري لا يعترضون طريقهاا و ما يخلوهاا تطلع .. لكن خاطرت بكل الاحوال .. ما اعترضوهاا استغربت انهم ما سووها لكن حمدت ربهاا ... المشكله في طلاب بفصلها لكن و لا احد تدخل و ساعدها محد يحب يعلق مع هتان او شلته ..
نايف مصدوم : انحااااش الولد !
هتان : ههههههههههههههههههه بدايتك ماااش ...
نايف : وش اللي ماش .. ورى ما مسكتوه لا يهرب ..؟!
هتان : ما لنا دخل .. دبر نفسك ..
نايف : انعن ابو الجحده ... هذا و انا بساعدك !
مشاري : اذا تبي ألحقه ..
هتان : انا اقول ما يحتاج مصيره بيرجع هنا بعد شوي بيدق الجرس ...
نايف : بااقي هذا فيصل ما شفته .. ابي اشوفه ..
هتان : ايييييه صح شي غريب .. ما جا مع ولد خالته شكله ! .. و هذا انحاش و نسينا نسأله عن فيصل ...
مشاري : اقولك خلنا ندوره .. استغل الفرصه شكل فيصل مو موجود ..
هتان : وش ابي فيه اذا فيصل مو موجود ...
نايف : ما عندك سالفه يااخي .. مشاري خلنا نروح انا و انت ..
هتان : أي روحوا افتك منكم شوي .. انا بقعد هنا استنى فيصل ..
مشاري : يااا الله ياا نايف مافي امل يجي معنا ...

و طلعوا مع بعض ... و هم بالطريق ...
نايف : يااخي الولد ذا ما هو بولد ..
مشاري : هههه وش قصدك ..؟
نايف : مدري يااخي بس ما شاء الله عليه به جمال و به زيين ..
مشاري : ههه صاادق ..
نايف : والله ما ألوم فيصل يسحب على هتان و يخاوي ولد خالته ..
مشاري : هههههههههههه انت فاهم الموضوع غلط ..
نايف : أمااااا ..
مشاري : اللحين وين بنلقاه !؟
نايف : اتركه علي .. اعرف هالاشكال وين تتخبا ..
مشاري : خلناا نشوف وش انت ناوي عليه ....


انتــــــــــــهى الـــــبارت






 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:51 PM   #115


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت[57]




نايف : اتركه علي .. اعرفهالاشكال وين تتخبا ..




مشاري : خلناا نشوف وش انت ناويعليه ....




نايف: ذا الغبي ما بسوي له شي بس بكلمه ...




مشاري: وش تبي تكلمه فيه ؟




نايف: موضوع بيني و بينه .. خلك برى ..




مشاري: طرده من اولهاا .. الشره ع اللي يخاويك ..




نايف: ههههههههههههه ....








أماااحنان من خوفهاا فكرت تروح للإدارة على طول ......




حنان~ لاااازم اروح للوكيل بسرعه !




وصلتلغرفته .. دقت الباب محد رد و فتحته مقفوووول ..




حنان~ اش هذاااا ؟! دوام رسمي و ما بعد يجي ! .. مالي شغل بروح لأي مدرس و لا يصير ليشي .. و لا اقول احسن شي اروح للمدير .....




فراحتلغرفة المدير .. برضو ما لقت احد ...




حنانعصبت ~ وش ذي المدرسه لا وكيل و لا مدير سلااامات وينهم ؟!.. والله لا اروح لغرفةالمعلمين و انشب لهم ...




وهي طالعه شافت الاثنين مشاري و نايف .. تخبت ورى الجدار و هي تدعي انهم يمرون و لا ينتبهون لهاا .......




أماا هم كانوا مصرين يطلعوهاا ..خاصه نايف.....




مشاري : تعبت و انا افر وينه ذا ؟




نايف : والله ما غير اطلعه اصبر علي ..




مشاري : والله ما غير تهايط على مخي ..مشيناا بس ..




و هم ماشيين حنان تناظرهم من ورى الجدارتنتظرهم الى ان يبتعدوا ثم تروح لغرفة المدرسين ... و اثناء ما هم يمشوا .. نايفصدم بطالب بالغلط ...




نايف : وجعتن توجعك و عسااك العمى ...




الطالب : يوجع قلبك و عمن يعميك !




نايف : هييه هييه ما تعرف من تكلم انت .. (شمّر عن اكمامه ) ؟!




الطالب : تبي تتهاوش هااا ؟!




مشاري : يااا عياال اهدا من كذا ..




نايف : طير انت الثاني لا افقع وجهك معه...




مشاري : اقووول سرهاااا بس .. >> سحبعليهم و راح ...




أماا نايف ما سكت مسك الطالب و طاح فيه ضربو ذاك يضرب من هناا و الطلاب تجمعوا من هناا .. و لا الوكيل و لا المدير حضروا ..




و حنان كانت واقفه و متخبيه و شافت كل هذا.. غطت ع فمهاا بقوه تحس انهاا بتبكي .. منظر نايف و هو يتهاوش مرعب .. كانت تفكررح يسوي لها نفس هذا الطالب ! .. يعني بتروح فيهاا ...






جاء كم من طالب فرقوا بينهم و بالغصب هدوهمو كل واحد يتوعد الثاني ..




و من بين الناس اللي فرقوا موسى و شلته....




موسى : خلااااص يااا هوووه ...




نايف : وخر انت الثاني .. من يحسب نفسهيكلمني كذا ؟!




موسى : ما اقول إلا احمد ربك ان الوكيل ماشاف الهوشه ذي و لا كنت انطردت اللحين ..




نايف : على تبن هو و الوكيل ...




موسى : ياا اخووي روووق ..




نايف : والله ما اسكت له و براسي مشاكل ..و حسابه معي برى المدرسه كان فيه خير يقابلني الخواف ذا ..




موسى : امش امش بس ..




عبدالله يهمس : والله طلعت الاشاعات صدققريب خوينا راعي مشاكل ..




ريان : اييه الظاهر كذا ...




موسى لف على اخوياه : عيااال تكفون روحواخذولي كتب و جيبوا لنايف .. سمعت انهم يوزعون بالمستودع تحت ..




عبد الله : طيب اللحين بنروح ... >>وراحوا ..




موسى : و انت كل واحد بتشوفه تتهاوش معه ؟




نايف : خلك سااكت تراهاا واصله معي ...




موسى : قاعد اعلمك بس ..




نايف : علم نفسك يا حبيبي مالك شغل بخلقالله .. ( يتلفت ) ويييينه !؟




موسى باستغراب : من ؟؟؟!




نايف : مشاري كان معي وينه ؟!




موسى : يوم جيت افزع لك ما شفته !




نايف : التسلب سحب علي !




موسى : ما وراه خير لا هو و لا هتان ..




نايف مسكه مع ياقته : ولد عمي لا تغلط عليهفاااهم ؟!




موسى : هدي طيب .. ترى حتى انا ولد خالتكزي ما هو ولد عمك ..




نايف : تعرف تآكل تبن !




موسى : ايييه اعرف تبي اعلمك .. والله انكحيوان ..




نايف : ريحنااا بس ! اللحين ماني بفاضيبدور على الولد اللي اسمه وليد (حنان) ..




موسى استغرب : لييييييييه ؟!




نايف : وش دخلك ؟ ابيه وين بلقاه اللحين ...؟




موسى يتذكر : كأني لمحته ورى هناك ..




نايف لف باهتمام : أمااا عاااااد وينسريييييع ..




موسى : المكان اللي تهاوشت فيه .. شفتهيناظر لمحته ماني متأكد اذا هو و لا لا ...




نايف : امش امش ورني اياه ...




موسى : قداااااام ..




نايف ابتسم : والله لا اصيده و لا ما اكونولد ابوي ...




موسى ~ وش السالفه وش يبي فيه ؟ لا يكونمتهاوش معه بس ! .. لا لا ما اظن هو امداه اصلااا .. قسم بالله عندي فضول بيذبحنيلازم اعرف اش يبي فيه .....








من جهة حنان بعد ما شافت اللي شافته .. حطترجولهاا سريع لأقرب غرفة معلمين ... و وصلت لهاا .. دقت الباب و هي ترجف مبينخايفه ... طلع واحد من الاساتذه ....




الاستاذ : نعم ؟!




حنان : استاذ .. ء ء ... ء .....




الاستاذ : خيييير ياا طالب اش بغيت ؟!




حنان : استاذ فيه طلاب يبون يضربوني ...




الاستاذ بعدم تصديق : ههههههه ارجع علىفصلك ...




حنان ~ وش فيه يضحك هذا ما اظن اني قلت شييضحك ! .. : استااااذ طيب عطني جوالك بسابدق على احد يجي يستأذن لي ...




الاستاذ : ياا طالب انت تستهبل ؟! ارجع علىفصلك و لا تزعجنا .. اول مره اشوف طالب ثانوي جاي يشتكي من احد بيضربه سلاااماتابتدائي حنا .. و لا حتى الابتدائي يسوونها عندهم كرامه مو بزيك .. يا الله يالله على فصلك ..





 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم


التعديل الأخير تم بواسطة جروح الم ; 13 - 8 - 2015 الساعة 05:25 PM

رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2015, 05:26 PM   #116


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



واحد من الاساتذه ناداه : يااا ابو محمد ياالله تعال الفول بيبرد ...

أ/ ابو محمد : جاي جاي ...

حنان : طيب ع الاقل ..........

سحب عليهاا و دخل الغرفه و سكر الباب .....

حنان عصبت : وش بلااااهم هاذول .. محدبيساعدني يعني ؟ وش اسوي ارجع الفصل ؟! يمكن يكون فيصل جا او نواف او عبدالرحمن ..أي احد يمكن يكون جا .. لا لا لا لا و اذا محد جا بتروح علي والله .. ( شدت شعرهاابقهر ) وش اسووووووي !؟

مشت ما تدري وين تروح .. تمشي و تتلفت منالخوف .. مراات تسرع في مشيهاا و مرات تمشي بهداوه ... رن الجرس معلن الحصه الاولىافجعهاا لما رن ... قررت تروح الصف و هي ماشيه بطريقهاا فاجئهاا ............

.......... : و اخييييييراا لقيتك ..

حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئ ... مشـ مشاري...

مشاري : عيوون مشاااااري ..

حنان تراجعت على ورى : وش .. وش تبون مني؟!

مشاري : لااه لااه وش بلاك خفت ؟!

حنان : مـ ما خفت .. بروح للصف ..

مشاري : اقووول ياا حلوه .. ليه جيتي لحالكاليوم وين حراسك ؟!

حنان خافت : ليش تكلمني على اني بنت .. انتقاعد تغلط علي ...

مشاري : ههههههههههههههههههههههههههه اناااشوفك بنت .. حرام يعني ..

حنان : ايييه حرااام لا تكلمني كذا .. انتما ترضى احد يقول عنك بنت و انا بعد ما ارضى .... >> تحاول تصرف نفسهاا ...

مشاري مسك ذراعهاا : يا الله معي ....

حنان بخوف : وييييييييين ؟!

مشاري : تعال تعال .. و لا اقول تعاليهههههه ...

حنان ميته رعب : اترك والله ما اروح معك ..بروح للصف ...

مشاري : ابيك في شي و ارجعك .. لا تخاف مابنطول ... والله بنرجع ( و يغمز لها ) ...

حنان بعصبيه : حركاتك ذي ما لامها داعي ..روحه ماني برايح ...

مشاري مسكهاا : فدييييييت اناا اللي عصب...

حنان : وجججججع بعد عني !

كان بياخذها معه لـ مدري وين ههه .. المهمجاا الوكيل توه دخل للمدرسه و شافهم ...

الوكيل : يااا ولد انت و اياه ...

مشاري : وش جابه ذا اللحين ... انا برجعالصف ياا ويلك تقول للوكيل اسمي اذا سألك ...

حنان : ما لي دخل بأي شي ..

مشاري : تعجبني لبى قلبك بس هههه ....

و حط رجوله و انحاش .. اما حنان ظلت فيمكانها .. انقذها جيت الوكيل ...

الوكيل : وش عندك هنا ؟ ليش منت بصفك ؟

حنان : ء ء انا .. كنت .. كنت ادورك يااستاذ ..

الوكيل : وش ذي التصريفه ...؟!

حنان : والله ما اصرف .. صدق كنت ادورك ...

الوكيل : و مين اللي كان معك .. عطني اسمهبسرعه .. منظركم كان مشبوه ..

حنان بسرعه : ما .. ما اعرفه ...

الوكيل : امش معي امش للمكتب نتفاهم ..

حنان ~ احسن اروح معك للمكتب و لا اقعدبالصف و بعدين يسوون لي شي هتان و شلته ....

طبعا راحت مع الوكيل و هي مبسوووطه ....





في بيت ابو فيصل ... لازال فيصل محبوس فيغرفته من لما جا ... دق ع الباب و رفصه و رفصه لكن محد سمع له ...

المسكين كان قاعد ورى الباب و مغطي علىعيونه .. شااايل هم حنان ... و ما نام طول الليل .. حتى جواله اخذوه منه .. كانيبي يدق يتطمن عليهاا .. ما سمحوا له ...

فيصل ~ وش تسوين ياا حناان ..؟ ياا رب انكما داومتي اليوم .. آخ بموووت من قلقي .. و هذا اللي مسوي ابوي يحبسني انااا ..افتكينامنه طول السنين اللي راحت لييييييييه رجع ؟!

انفتح باااب الغرفه ... دخل حسام و تقفلالباب وراه .....

حسام : صباح الخير ....

فيصل مسكه مع ياقته : ياا حيووووان والله ما اقعد هنا و لا دقيقه.. افتح الباب خلني اطلع ..

حسام : انا جاي اكلمك بموضوع ممكن تهدا ونتفاهم ...؟

فيصل : ماافي أي تفاااهم .. لا امي خليتونياشوفهاا و لا خليتوني ارجع البيت ... وش تبون انتم ؟!

حسام : ياا فيصل اهدا انت في بيت ابوك ...

فيصل صرخ : لااااااااااااااا تقول ابويتفهم ... انا ما عندي اب ...

حسام : انت اللحين معصب .. اذا هديت برجعلك ...

فيصل مسكه : رجلي على رجلك ... والله مااقعد هنا لو قعدت بمووووت ..

حسام : هذي اوامر طويل العمر ... و انتلازم تسمع الكلام ...

فيصل يفكر بعقل ~ انا اذا قعدت محبوسبهالغرفه ما رح يكون بيدي اسوي شي .. لازم اطلع من هنا عشان اساعد امي و اشوف حنان.. لازم اسمع كلامهم على الاقل حتى اطلع من هنا و بعدين اشوف حل : تعااال خلاااص انا هديت ... اللحين طلعني ...

حسام : اذا انت هديت لازم تسمعني .. ابوكطلب مني ابلغك بهالكلام .. طبعا ابوك امس ملك على امك من جديد .. و صارت زوجته ..و لا تخاف تراهم عايشين و مبسوطين .. الباقي عليك انت ....

فيصل : لحظه لحظه ! وش اللي مبسوطين !؟مستحيل امي تكون مبسوطه مع ذا الرجال !

حسام : الوضع تغير طال عمرك .. و صدقني اذاقلت لك ان امك و اخوانك بيعيشهم ابوك احلى عيشه ...

فيصل : لو انه واحد غير ابوي كان صدقت ..وبعدين وش جابه اللحين .. توه يتذكر ان عنده عيال و زوجه ؟!

حسام : هذا السؤال تسأله لأبوك .. انا مااعرف اش يفكر فيه ...

فيصل : خلني اقابله ...

حسام : بتقابله .. لكن ارجوك لا تفقداعصابك ...

فيصل : انت خلني و ما عليك ...

حسام : طيب انتظر هنا .. بشوف ابوك و راجعلك ...

فيصل : خلني اشوف امي و اخواني اقلهاا ..

حسام : بتشووفهم بس اصبر ...



طلع حسام من هنا دخل وراه هذا الشخص من هنا.....

فيصل : من انت بعد ؟؟؟؟

....... : انا اخوك الكبير معاذ ..

فيصل : ما عندي اخوان .. ما اعرف إلا سعد وسعود ...

معاذ : هههه احسن ...

قعد ع الكنبه و حط رجل على رجل ....

فيصل : افتح لي الباب و خلني اطلع ..

معاذ : مستحيل ازعل ابوي عشان حضرتك !

فيصل تكتف : و ليه جاي تشوفني طيب ؟!

معاذ : ايه هنا المهم .. بكلمك بس ما ابيالوالد يدري عن الكلام اللي بقوله لك ..

فيصل : والله هذا الشي يعتمد على الليبتقوله ...

معاذ : شوف ياا حبيبي .. الوالده اللحينمسافره و ما تدري ان ابوي رجع امك ... يعني و بصراحه ما ابي امي تدري و في نفسالوقت ابوي ابيه يطلق امك ..

فيصل : يعني احنا اللي مره ميتين على ابوك.. لاا امي و لا انا و لا اخواني اكيد يبونه يرجع لامي ..

معاذ : دام كذا حنا متفقين ..

فيصل : طيب وش نسوي ؟

معاذ : انا اقول لازم نثبت ان انتوا موعيال ابوي ...

فيصل بصدمه : نععععم !!!!!!

معاذ : ما في غير هالحل .. ابوي رجع امكعشان عياله و بس ..

فيصل : انت تستهبل معي ؟ تبينا نصير عيالشوارع ؟! .. صح ابوك ما يشرفني و لا احبه لكن مو لدرجة اصير مو ولده .. اذا انا موولده بصير ولد من !؟

معاذ : مو مهم .. المهم اني اقدر اجيباثباتات و اوراق مزوره و تحاليل dna تثبت انكم مو عياله و بتطلعون منهاا .. انتوابتفتكون من ابوي و احنا بنفتك منكم .. مو هذا اللي انت تبيه ...؟!

فيصلمقهور : انت .. انت وش تقول ؟ .. و اذا سألونا احنا عيال مين وش نقول ؟ .. ياااحقير تبي تطلع امي ......(سكت ما قدر ينطق الكلمه ) ..




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2015, 05:28 PM   #117


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت




اعيش بذل ابوك و لا احد يطلع كلام على امي.. و حلك هذا خله لك .. افتح لي الباب خلني اطلع ..



معاذ : امممم الظاهر ما رح نتفق .. عالعموم فكر على راحتك انا ما احتاج إلا عينات من دمكم عشان نثبت و لك الحريه .. وهذا الكلام يا ليت محد يدري عنه .. لمصلحتك اكيد ان محد يدري .. اللحين اخليك.....





طلع و فيصل جا بيطلع وراه ما سمحوا لهالحرس اللي برى دفشوه على داخل و سكروا الباب ....






بعدهاا بدقايق رجع حسام و اخذ فيصل لمكتبابوه .... اول ما دخل تفاجئ بوجود امه واخوانه على طول راح لهم ......





فيصل : يممه يمممه انتي بخير ...؟





ام فيصل : ياا حبيبي ما فيني شي .. انت وينكنت ؟





فيصل : حبسني بغرفه .. كنت قلقان عليكم ..





ام فيصل : لا تقلق يا يمه بالأول و الاخيرهذا ابوك ...





فيصل : وش اللي قاعد يصير ؟ انتي صدق رجعتيله ؟





ام فيصل : ايييه يااا فيصل .. ما كان قداميحل .. كان بياخذ اخوانك ...





فيصل : و ليش انا آخر من يعلم ؟!





ام فيصل : حتى لو دريت اش كنت رح تسوي !؟اللي صار صار ..





فيصل : لأ .. كنت رح افكر بأي شي بس ماترجعين له .. نسيتي اللي سواه فيك ...!





ام فيصل : يمكن تغير ياا يمه .. انا بتحملهو لا يفرقني عنك و عن اخوانك ..





فيصل عصب : خليه يطلقك ...





ام فيصل : يااا حبيبي انا راضيه .. لا تزعلنفسك ..





فيصل : بس والله لو يمد يده عليك ما اسكتله لا يحسبني صغير ..





ام فيصل : مو بصاير هالكلام ان شاء الله ..اسمع انتبه .. انتبه يدري انك متزوج حنان ... فهمت ؟





فيصل : لييييه ؟ وش فيها حنان ؟!





ام فيصل : ما ظنتي رح يوافق عليهاا .. يمكنما يبي لك الا بنت ناس من مستواهم ...





فيصل : مو بلازم تعجبه حنان اهم شي اناابيها ..





ام فيصل : انا قاعده اقولك ما نبي مشاكل لاتعلمه ...





فيصل : خلاص يمه ان شاء الله ....





ام فيصل لفت على الصغار : و انتوا بعد لاتتكلمون و لا تقولن أي شي عن حياتنا قبل فهمتوا ...





سعود و سعد مصدومين من كل االسالفه : طيب..





سعد : يممممه اللحين هذاك صدق ابونا ؟





ام فيصل : اييه ابوكم اللي ازعجتوني فيههذا هو ..





سعود : اخيرا رجع من السفر ...>>كانت مفهمتهم انه مسافر ...





ام فيصل تنهدت : يعني انتوا فرحاانين فيه..





سعد : انا خايف منه .. لانكم تقولون عنهكلام يخوف ...





ام فيصل : غلطتنا تكلمنا قدامكم .. ترى حناما نقصد ابوكم ...





فيصل : ايييه ياا عيال حنا نقصد ناس ثانيين...





بعد دقايق دخل ابو فيصل و قعد على مكتبه........





ابو فيصل : وشلونكم ياا عيالي ؟





الكل كان ساكت و لا رد .......





ابو فيصل : ايييش ياا مهاا ما علمتي عيالككيف يردون ع الآوادم .. ما علمتيهم يحترمون ابوهم ...؟!





ام فيصل : هذاهم عندك كانهم بيردون بيردونما اجبر احد انا ...





ابو فيصل : و الله و طلع لك لسان يااا مهاا!





ام فيصل : انا على حطت يدك ما تغيرت .. انتاللي وش رجعك لنا بعد هالسنين ؟





ابو فيصل : ماهو بـ لعيونك و لا لعيونعيالك هاذول .. انا رجعتكم عشان ولد خالي قريب بيطلع .. هو مأمني عليكم ما ابياطلع بسواد الوجه ...





ام فيصل : انت قصدك عشان عبدالله .. يعنيلو لا سمح الله عبدالله انحكم مؤبد او اعدموه ما كنت رح ترجعني ؟





ابو فيصل : طبعاا اكيد .. بعدين لا تنسينعبدالله وعدني بنص املاكه اذا حافظت عليك ...





ام فيصل : و انت ما حافظت علي انت بالعكسذليتني ...





ابو فيصل : اكيد ما رح تقولون له على ذاالكلام .. صح ياا مهاا ؟ >> قالها لها بطريقة تهديد ....





ام فيصل : حسافه عبدالله ما يعرفك زين ...





ابو فيصل : هذي الامور ماهي بشغلك .. المهمان عبدالله طلع بريء و املاكه بترجع له و انا باخذ حقي ان شاء الله بعد .. وبتعيشين معززه مكرمه عندي و ننسى الماضي و لا من شاف و لا من درى ...





ام فيصل : ننسى كل شي ؟!





ابو فيصل : طبعاا ننسى .. و لا ما تبينعيالك ؟!





سكتت ام فيصل .. ناظرت فيصل اللي يناظرهمبنظرات استغراب و مو فاهم شي ....





فيصل : مين عبدالله هذا ؟ وش السالفهفهموني ؟





ابو فيصل بحده : ولد .. ما تتكلم إلا بإذني.. هذا موضوع بيني و بين امك ما تتدخل انت .. و انتي خذي عيالك وروحوا لصالة الاكلانتظرونا ع الفطور .. عندي موضوع بكلم فيصل فيه ....





ام فيصل : ياا الله ياا عيالي خلونا نروح..





اخذتهم و طلعت .. و لازال فيصل مصدوم ويحاول يستوعب القصه .......





ابو فيصل : تعال اقعد مقابلي هنا ...





فيصل : لأ .. انا مرتاح هنا ..





ابو فيصل : انا قاعد أأمرك ماني اطلبك ..بسرعه قم و لا تبينا نرجع ايام الكفوف و الضرب ...





فيصل قام و هو مغتاظ : هذاني قعدت !





ابو فيصل : اسمع انت من اليوم و رايح بتدرسفي البيت مع مدرسين خصوصيين بيجونك لحد غرفتك ... و حركات انك تطلع مع نواف و لدابو نواف و لا خالد ولد ابو خالد هذي ما تمشي عندي .. و ان عرفت و لا دريت انكشفتهم ما بيصير لك خير ...





فيصل : وش عرفك بنواف و خالد ؟





ابو فيصل : مو بلازم تعرف .. انت ابعد عنالعايله هذي بينا مشاكل .. فهمت كلامي و لا اعيد ...!؟





فيصل : ما تبيني امشي معهم اوكي .. بس انيادرس هنا لأ مستحيل ...





ابو فيصل : قلت لك هذا امر ما هو بـ طلب ..و غصبا عنك بتدرس هنا ..





فيصل : لأ مو بـ على كيفك ..





ابو فيصل : ولــــــد لا تجادل .. احسن ماألفعك بكف ...





فيصل ~ كذا ما ينفع ابوي عنيد ما رح يسمعلي و انا اعرفه زين ما رح اقدر عليه كلامه غصبا عني يمشي آآخ يااا القهر .. لازماقنعه بأي طريقه مستحيل يقتنع اذا عاندته ...





ابو فيصل : و بعد ما تتخرج بتشتغل معيبالشركه ..





فيصل : ياا ابوي انا موافق على كل شي ..إلا الدراسه تكفى هو نص فصل 3 اشهر خلني اخلصهاا مع اصحابي و اوعدك اني اسوي كلاللي تبيه .. اذا ما تبيني امشي مع نواف والله ما امشي بس خلني اخلص السنه هذي معاصحابي تكفى ...





ابو فيصل : اممممم >> يفكر ...





فيصل : تكفى هذاني درست كل سنيني بهالمدرسهخلني اخلص هالثلاث اشهر الله يخليك ..





ابو فيصل : خلاااص خلاااص رجيتني .. بتدرسهناك لكن اياني و اياك تماشي نواف حتى سلاام لا تسلم عليه ..





فيصل : اللي تآمر فيه ...





ابو فيصل : و طلعه من البيت ما تطلع الا منالمدرسه للبيت و من البيت للمدرسه و السواق هو اللي بيوديك و يجيبك ..





فيصل : خلني اقعد بالشقه .. تكفى حنا كنا 3بالشقه واحد سافر و الثاني بيقعد لحاله .. ما يصير يعني ...





ابو فيصل : ما تحس انك زودتها و انا ابوك؟!





فيصل : ما قاعد اطلب شي صعب .. خلني اقعدبالشقه لانها اقرب لمدرستي .. وش المانع يعني ؟





ابو فيصل طفش : خلااااص بخليك .. لكن بحطناس يراقبونك .. انتبه تغلط ترى سمعتنا اهم شي ...





فيصل ~ اللحين تذكر ان عنده ولد .. و ياليت نهمه .. ما يهمه الا نفسه .. لكن الحمدلله وافق على طلباتي ....





ابو فيصل : يا الله امش للفطور ...





فيصل : خلني اروح المدرسه .. عشان اخذ كتب..





ابو فيصل : و بعد ؟؟؟؟!





فيصل : اسمح لي اروح ...





ابو فيصل : ولد مها ما منك فايده نفسالطبايع ..





فيصل : بتخليني اروح ؟





ابو فيصل ناظر ساعة يده : اللحين تفطر وابيك في كذا شغله الى جت الساعه 9 اسمح لك تروح ...





فيصل تنهد براحه : شكراااا ... ( المهم انياطلع من هنا و اشوف حنان .. ان شاء الله ما يصير معها شي لغاية ما اجي )





بعد ما طلع .....





ابو فيصل ~ هههه ابوه و يشكرني ! .. واللهشكلي احب عيال مها اكثر من عيال سلمى (ام معاذ) .. و لا انا اوافق على طلباته ؟!ههههههه ......







نرجع المدرسه .... دخلت غرفة الوكيل و قعديحقق معهاا ....





الوكيل : بسرعه عطني اسم الطالب اللي كانواقف معك ...





حنان : صدقني يا استاذ قلت لك ما اعرفه ...





الوكيل : وليييييد (حنان) اخلص علي ترىعندي الف شغله و شغله غيرك ..





حنان : طيب قلت لك اللي عندي ...





الوكيل : شوف خلنا نكون صريحين .. انت محلشبهه .. انت ما شاء الله جميل و الى مريت الكل طالعك .. انا اسألك هالاسئلةلمصلحتك .. الولد اللي شفته معك كان ناوي لك شر .. اذا ما بتتكلم ممكن يصير لك شي...





حنان : مو بصاير شي ..





الوكيل : شكله هددك صح ؟





حنان بسرعه و بربكه : ء.. ء .. لأ ..





الوكيل تنهد : ياا ولدي من ردة فعلك ان فيهشي صار .. ما ودك تتكلم و تخلصنا ...





حنان بصوت حزين : والله ما في شي ...





الوكيل : طيب كيفك انا حاولت اساعدك .. بسما رح اخليك تطلع كذا .. لازم اكتبك تعهد ...





حنان : ليييييييه التعهد ؟!





الوكيل : سوء اخلاق .. اللي شفته برى و هوماسكك يعتبر سوء اخلاق ..





حنان بترجي : بس انا .. مالي دخل ... واللههو .. ليش تعهد !؟





الوكيل طلع الورقه : يا الله يا الله وقع...





حنان : لأ تكفى ما ابي ملفي تصير فيهمخالفات ...





الوكيل : مسوي حريص ؟! لو انك حريص ما طلعتمن صفك ...





حنان : والله رحت عشان اخذ كتب ...





الوكيل : ياا طالب وقع هنا ترى كله تعهد مابيقدم و لا يأخر ..





حنان ~ المشكله التعهد بيصير بملف وليد وانا ما ابي ذا الشي ... : تكفى استاذ آخر مره والله والله ...





الوكيل عصب : وقع بسرعه ....





حنان بترجي : تكفى تكفى تكفى .....





الوكيل زهق : ترى بسوي لك فصل لو ما توقع...





حنان ~ بسوي أي شي و لا اوقع و اخرب علىوليد ...





مسكت يد الوكيل و ناظرت عيونه بترجي.......





حنان : الله يخليك لااا توقعني تعهد ...





حتى الوكيل انحرج و ارتبك من حركتهاا ونظراتها هههه ..





الوكيل سحب يده : ولد ..! خلاااص ارجع فصلك..





حنان ابتسمت : مشكووووووور ياا استاذ ..



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2015, 05:29 PM   #118


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



و رجعت الصف كان استاذ الرياضيات موجود........
حنان راسهاا للارض و كل الطلاب يناظروها :السلام عليكم ...
أ/ رمضان : عليكم السلام ...
حنان : ممكن ادخل استاذ ؟ والله اني كنتعند الوكيل ..
أ/ رمضان : ايه دا من اولها كدا ياوليد(حنان) ربع ساعه تأخير عن الحصه و اعزار .. ع العموم حنا مش حناخد حاقه النهاردا .. اتفضل يا وليد(حنان) ... بس ما تعيدهاش تاني .. انا بعرفك شاطر و مالكش فيالحاقات دي ..
مشاري : استاذ خربوه العيال ....
أ/ رمضان : انت اخرص خالص ..
حنان كتمت الضحكه .. و مشاري ناظرها بحقد...
موسى : يا استاذ تراه ما قال شي ...
أ/ رمضان : و بعدين ياا ولاااد !؟ .. خلونانخش نتكلم عن منهجكو شويه .. بس أبل كدا كلكوو استلمتوا كتب ...؟
حنان رفعت يدها .........
أ/ رمضان : اييه ياا وليد(حنان)ماالك...؟
حنان : ما امداني اخذ كتب ...
أ/ رمضان : مش مشكله بعد ما نخلص تروح وتستلم كتبك .. اتفئنا ؟
حنان : ان شاء الله استاذ ...
أ/ رمضان : حنتكلم عن المواضيع الليبندرسها الترم دا .. ما تخافوش ياا ولاد المنهج قميل و ان شاء الله ساااهل ..
حنان ~ وش ذاا ... محد من الشله جا غريبه !... طيب فيصل وش قصته ؟ وينه ..؟ كل ذا عقاب لي زودهاا .. و اللحينا انا وش اسويبالحالي ...؟ اووووووف ان شاء الله ما يصير شي ..


في لندن ... وصلوا منتصف الليل و طبعا فيالشرقيه كان الوقت الفجر ... كل واحد راح غرفته و كان مقرر لهم اجتماع الساعه 7 فيالشركه البريطانيه ... استعد وليد و جهز نفسه ... وقابل صقر تحت ....
صقر : هلاااا وااالله .. ما شاء الله لايقهعليك البدلة الرسميه .. والله طالع اكشخ من الثوب ...
وليد : انت ما تعرف تسكت .. خلنا نخلصشغلنا ..
صقر : طيب بعد الاجتماع عازمك على احلىفطور .. فيه اماكن حلوه في لندن اذا ما رحتها بتندم صدقني ...
وليد تنهد بضيق : امش امش .. قال عزيمه قال....
صقر ~ والله ما غير ألين راسك دامك معي....
دق جوال وليد .. كان المتصل ماجد .. راحوليد بعيد عن صقر ....
وليد : الوو هلااا ماجد ...
ماجد : ياا هلاا فيك .. طمني عنك ..
وليد : الحمد لله بخير .. انت وش مسوي ...؟
ماجد : دامك بخير حنا بخير ..
وليد : تسلم يا الغالي ..
ماجد : الله يسلمك .. كيف الاجتماع ؟
وليد : بعد شوي بنروح ....
ماجد : ههههههه ايييه صح نسيت فارق التوقيت.. عندنا الساعه 9 اللحين ..
وليد : هههه ايييه و عندي الساعه 6 .. شويو بنروح الاجتماع ...
ماجد : طيب كيفك مع صقر ...؟
وليد : صح انه غثيث لكن ما هو سيء مره ..وضعنا ماشي لا تقلق .. انا بس بغيتك تتطمن لي على حمد .. لازم تمره كل يوم و تتأكدانه بخير و تبلغني اوكيه ؟
ماجد : ابشر ما طلبت شي ..
وليد : تسلم والله ما تقصر ... يا اللهتآمر على شي ..
ماجد : ابد سلامتك ..
وليد : مع السلامه ...
رجع لصقر طبعا حاول يعرف من اللي كان يكلمهمن اللقافه الزايده .. لكن وليد طنشه .. بعدهاا راحوا لاجتماعهم ......


باااااااك المدرسه ...
ما قدرت تطلع تاخذ كتب .. كل ما تنتهي حصهيجي الاستاذ الثاني وراه على طول .. ما اخذوا دروس اللهم قاعد متكي و ما يخلي احديطلع من الصف .. كان فيه لجنه جايه من الوزاره عشان كذا منعوا الطلاب يطلعوا فيالاسياب ما بين الحصص .. و راحت على المسكينه حنان .... ما تقدر تاخذ هالكتب إلاوقت الفسحه ..
و رن جرس الفسحه على طول قامت ورى الاستاذو طلعت ما استنت .. لكن فيه شخص ناداهاا قبل تطلع .. طبعا كانت معصبه لان محد منشلتها حضر كلهم غايبين و هي لحالهاا ..
عادل : وليد(حنان) ......!
حنان : وش تبي ؟
عادل : وين رايح ؟
حنان : باخذ كتب ..
عادل : دقيقه بجي معك ...
حنان وقفت للحظه تفكر ~ عادل مو شخص سيءزيهم .. ع الاقل ما قد شفت منه شي بالعكس دائما يساعدني .. خل يجي معي احسن مااكون لحالي و يصير لي شي من شلة هتان ....: بسرررعه تعااال ...
مشاري : و حنااا شوي و نجيكم ...
حنان عطته نظرة حقد .. ثم طلعت مع عادل ...
عادل : وش قصده مشاري ..؟ انت متفق معه شي..؟
حنان : لأاا ... عاادل تراهم ناشبين لي ماادري وش يبون ...؟ وش اسوي ؟
عادل : ليه ناشبين لك ...؟ وش مسوي لهم انت؟
حنان : و ربك ما سويت شي ..
عادل : هممممم .. اصلاا هم من بداية السنهحاطين عينهم عليك .. و لو بغيت الصراحه مو بس هم ..
حنان خافت : وش قصدك ؟!
عادل : خلناا ناخذ كتب اللحين .. و ما رحيسوون لك شي ..
حنان : الله يسمع منك ...
سريع سريع راحت للمستودع مع عادل اخذت كتب وهو بعد اخذ ...
عادل : ليش اخذت اثنين ؟
حنان : واحد لي و واحد لفيصل .. ودي بعداخذ لعمار و راجح بس مقدر اشيل كل ذي الكتب ...
عادل : لا تخاف ما رح تخلص بذي السرعه ..خل فيصل بكره يجي و ياخذ بنفسه ...
حنان : لاا ما اضمن ...
عادل : صحيح ليه فيصل غايب ؟.. غريبه ماهيعوايده ...
حنان ~ حتى انا مدري ليه .. وينه اللحينليه ما جا والله ما اسامحه .. هو المفروض يحميني مو يعاقبني كذا : مدري ..
عادل : طيب يا الله نطلع ...
حنان : ياا الله .. بس ما ودي ارجع الفصلاو مكان يكون فيه هتان وشلته ..
عادل باستغراب : انت خايف منهم ؟!
حنان : كييف يعني ما تبيني اخاف و هميترصدون لي ... اليوم واحد جديد جا مع هتان .. قعد يلاحقني مدري وش يبي و شكله راعي مشاكل.. شفته بعيوني تهاوش مع واحد بغا يذبحه ..
عادل : ههههههههههههههه ..
حنان نرفزها : ما قلت شي يضحك ...!
عادل : لااا بس هتان و شلته متعودين علىالهوشات .. و بعدين وين تبي تتخبا انت .. مفروض انك تواجههم عشان ما تقعد متخبيطول عمرك منهم ..
حنان : عاادي اقعد متخبي و لا اواجههم راضياناا ..
توهم بيطلعون مع باب المستودع .. الاا ونايف يدخل ....
حنان : هئئئئئئئئئئئ !
نايف : و صددددتك ياا ابن اللذين ..
حنان تراجعت ورى عادل ....
مشاري : كووويس لحقنا عليهم ...
هتان من برى : هااااه لقيتوووه ؟
مشاري : اييه تعال تعاال قلت لكم موجود هنا...
هتان : يااا وليد ( حنان ) ليه فيصل ما جااليوم ؟
حنان : مدري ...
هتان : يعني منت بمعلمني ؟
حنان : قلت مدري و انا صدق مدري ...
نايف قرب منهاا : حبيبي تعال ...
حنان ~ حبيبي و تعال ! وش وضعه بالضبط ؟بديت اخاف قسم بالله : خييييييييييير ؟!
نايف يمسك يدها : ابييك في موضوع تعااالمعي ...
حنان تروعت و سحبت يدهاا : ما ابي اجي معكمو بغصب ..
نايف : يااا ولد بتجي بالطيب و لا !
حنان بخوف : وش بتسوي يعني اذا ما جيت ..؟
عادل كسر خاطره : يااا عيااال وش تبون فيه؟
نايف ناظره من فوق لتحت : و ذا من يطلع !؟
هتان : هذا عادل ..اللي سحب علينا ...
نايف : مو برجااال .. اللي يسحب علىاخويااه مو برجال ..
عادل : محد طلب رايك عليك من نفسك ..
نايف : و انت محد طلب منك تتدخل .. وخر عنطريقي لا امردغك هناا ..
عادل : فيك خير سوهاا ..
مشاري : يااا نيوووف و انت أي واحد تقابلهتتهاوش معه ..
نايف : خله يسكت .. ترااهاا واصله معي ..
هتان : عادل لا تتدخل و لا انت عارف وشبيصير ما يحتاج اعلمك ...
عادل ناظرهم كلهم : كييييفكم ... جعلكم...... >> و راح ...
حنان كانت بتناديه بس سحب عليهاا و راح ..بقت لحالها معهم ...
نايف ابتسم : اخيرااااا .. ما بغيناا ..
حنان ~ وش اسوي ابي اطلع من المستودع لكنهمواقفين ع الباب .. شكلي ببكي .. لا لا يااا حنان ما وصلت لهنا و اخربهاا و ابكي.....
نايف : ياا الحووب ابيك بسالفه ..
حنان مع انها خايفه بس ردت : متىالمياااانه !؟
نايف : هههههههههههههههه احب نظرة الخوفاللي بوجهك ياااخي اعشقهاا ..
مشاري : من اولهاا تشبيك !
نايف : هههههه والله محد يرفض الزين ..
حنان تتسحب تبي تطلع و هم مشغولين بالسوالف... لكن ......
هتان مد ذراعه قدام الباب : على ويييييين؟!
حنان غمضت عيونهاا و قبضت ايدينها .. احبطتلانه خلااااص ما تقدر تطلع ....
نايف : ماا شاااء الله تبي تنحاااش .. (يدفهاا بقوه زي اللي يهاوش ) .. اناا تنحاش مني !؟ .. يا ابوي اللي يطيح بيدي مايسلم ..
حنان : لا تدف طيب ..
نايف : هههههههههههههههههاااي ..
مشاري : يااخي قول له حرقت اعصابه مسكيناخاف يموت عليناا ..
هتان : يااا عيااال انا برجع الصف ..
مشاري : تعال تعال .. وش رايك نهّرب منالمدرسه !؟
هتان يفكر : والله شي حلو .. لااا فيصلموجود و لا حنا بناخذ دروس ..
نايف : يااا عيااال قدااام اناا اول واحد...
حنان للمره الثانيه حاولت تهرب و تستغلانشغالهم بالسوالف ....
مشاري : مااالك طلعه تفهم ؟!
نايف : يااا البثر ما تتوب .. ياااخي ابيكبشي لااا عاد تسوي ذي الحركات ..


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2015, 05:31 PM   #119


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



حنان عفست وجهها : خلصني طيب ...




نايف: يااا لبببببه الوجه الحزين بس .. خلك على جنب شوي و راجع لك .. يااا عيااال خطرتلي فكره وش رايكم ناخذ ذا الولد معناا .. ( يأشر على حنان ) و نهّرب .....




حنان صرخت : لاااااااااااا مستحييييييلاهرب من المدرسه ...




طنشوووهااا ...




هتان : والله جازت لي الفكره ...




مشاري : أي والله انهاا فكرتن منتازه ههههه...




نايف : يا الله سرينااا .. و انت معنا ..




حنان : والله ما اجي معكم لوعلى جثتي ...




نايف : حناا ما نستشيرك ياا ابو ..من فوقخشمك بتجي معنا ..




حنان بعناد : لأ ...




نايف : والله شكلك بتتمردغ الليله ..




حنان خافت و تراجعت .......




مشاري : ياا وليد ( حنان ) لا تخاااف ..نايف يبيي يكلمك بموضوع مو اكثر ..




حنان : يتكلم هنا .. بس لا تاخذوني معكم...




هتان : اقول يا الله مشيناا بس ..




نايف مسك يدها : انت اولناا ياا حلو .. يااالله قدامي ..




حنان محتاره وش تسوي .. تصرخ ! بس بعدينبيشكون انها بنت .. و لا تسمع كلامهم و تروح معهم ؟! .. قررت تمشي معهم الى انتطلع برى بعدين تشوف لهاا صرفه ...




مشاري : ايييه .. أي جدار ودكم ننط عليه ؟!




هتان : اكيد اللي من ورى .. هذاك اقصر جدارلااا و ما تنط من عليه الا بعد طلعت الروح ...




نايف : ياا عيال اللثمه لا تنسون ...




مشاري : اناا من اللحين بتلثم ... و انتليه ما لبست غتره اليوم ؟ > يقصد حنان ..




حنان : كيفي ما ابغا ألبس ...




نايف : خله ابو كيفي .. اذا احد شافه هواللي بيروح فيهاا ..




مشاري : اييه صدقت و عسااه يروح فيهاا بس..




هتان : اسمع ياا وليد(حنان) .. نايف يبييكلمك في موضوع مهم .. اول ما نطلع من المدرسه بتروح معه ...




نايف : أي ياا الحووب لا تخاف بنتكلم بس....




حنان ما ردت عليهم و تفكر كيف بتتخلص منهمو من الورطه اللي طاحت فيهاا ... طبعا طلعت من المستودع معهم و رزم الكتب بيدهاا...




هتان : عزوووووز تعاال ...




عزيز : هلااااا ..




هتان اخذ الكتب من يدهاا : بالله ود هذيللصف ... حنا نبي نهرب ..




عزيز : تكفووون خذوني معكم ...




هتان : انت ود هذي و جمع البقيه و قدااااام..




عزيز : يا الله ياالله وراكم حناا ..




و طلعواا للحوش الخارجي ... عند الجدار ..و للحين ما لقت حل يخلصهاا منهم ...




مشاري صار فوق الجدار .. و نايف وراه ....




نايف : هتان خلك اخر واحد خل ذا ينط ..> يقصد حنان ..




هتان : ايييه طيب .. و انت يا الله وشمستني ..؟




حنان : ماني بطااالع ..!




نايف عصب : لاااا تخليني انزل لك والله لااكسرك تكسر ..




حنان ~ بسم الله علي .. اش فيه ذا مجنون...




هتان يدف فيهاا : يااا الله اخلص قبل لايشوفناا احد ..




حنان بدا الموضوع يصير جدي : لااااااااااا...




هتان شد على ذراعهاا : قدااااااامي يا الله...




....... : هيييييه وش تسوون ؟




هتان سمع الصوت عرفه : فيييييييصل !




فيصل يتنفس بسرعه لانه كان يركض : انااسألت وش تسوووون !؟




حنان استغلت الفرصه و ركضت لفيصل :الحمدلله انك جيت .. وين كنت ؟




فيصل : بعدين .... انت ليييييش داااومت وانا مو معك ؟




حنان : فكرتك سبقتني للمدرسه ..




فيصل بحده : بعدين نتفاهم .. لااا و بتروحمعهم بعد !




حنان : والله هم اجبروني ...




هتان : فيييصل اخبارك ؟




فيصل : شوف مين يسأل عن اخباري .. انت مووعدتني ما تقربه .. كل يوم عن يوم تثبت لي ان ما فيك ذرة رجوله ...




هتان عصب : لاااااا تكلمني كذا !




فيصل : وشلون تبيني اكلمك هاا .. توعد وتخلف .. والله ما عاد اصدقك ..




هتان : ياااخي والله ما كنا نبي نسوي له شي..




ع الجدار نايف تفاجئ بشوفة فيصل ......




نايف بهمس : اللحين هذا فيصل ؟




مشاري : ايييه ما غيره ..




نايف : ماا شاء الله ..




مشاري : وش فيك فهيت ؟




نايف : هههه لااا بس .......




مشاري : اوووص شووف كيف هتان قدامه و لا شي..




نايف : هههههههه اي والله .. معليك وعد انيارجعه خويه ..






نرجع لهم ...




فيصل : منت كفوو احد يصدقك .. >> جابيروح مسكه ..




هتان : قسم بالله ماا كناا بنسوي له شي ..صدقني ...




فيصل : بعد عني .. لا توريني وجهك .. وطلعات معك احلم اطلع .. و انت او شلتك اذا فيكم خير قربوه ...




هتان : كذااا يعني !؟




فيصل : اللي سمعته ... و انت يا الله ....>>يقصد حنان ..




هتان : وييييييييين تعاااال لحظه ما خلصتكلامي ..




طنشه و راااح و لا كنه يسمعه .....




مشاري : اتركك منه و يا الله تعال بسرعه ..




هتان : لأ .. فيصل جا ليش اروح ؟!




نايف : أأمااا من جدك بتسحب علينا عشانه !




مشاري : لا تتفاجئ يسويهاا ..




هتان : يااا عيااال انتم روحوا و معليكممني ...




مشاري : خلناا نروح ياا نايف .. و هو يدبرنفسه ..




نايف : مو بصاحي .. يا الله ابنط .. اسلمبس ..




مشاري : هههه انتبه لا تتكسر ..




نايف : اسلم ياا ولد ..








أما فيصل اخذ حنان و مشوا عنهم ... و قعديهزأهاا ....




فيصل : مره ثانيه اذا كنتي لحالك لا تداوميمتى تفهمين ؟!




حنان : والله قول لنفسك انت اللي سحبت علي كلذا غيره من وليد .. مسوي انك تعاقبني ...




فيصل : أي غيره اللي تتكلمين عنهاا .. !




حنان : انت تركتني و ما جيت للشقه ليش انيما سمعت كلامك و طلعت مع وليد صح و لا لا !؟




فيصل : لأ يااا حبيبتي كلامك غلط .. ابوي اخذني عنده و رجع امي ..حبسني ما خلاني اطلع إلا بعد ما ترجيته .. ما كان رح يسمح لي اكمل دراسه هنا اواعيش بالشقه .. و ترجيته و كل هذا ليش .. ليش اترجى اب انا ما احبه و انتي تعرفينعلاقتي فيه .. تدرين ليييش ؟! .. عشااانك ياا حبيبتي ايييه عشااانك .. و انتيتفكرين بأشياء سخيفه ! قاال ايش غيره !




حنان وجهها للارض : طيب لا تعصب علي .. اناوش يدريني عن اللي صار .. حتى امي ادق عليهاا ما ترد ..




فيصل رفع وجهاا باصابعه : خلاااص و لاتزعلي .. انا كنت معصب خلقه ..




حنان ناظرته و عيونها مليانه دمع و قالتبعفويه : عااادي اضمك ؟!




فيصل نسى كل شي مكدر عليه و ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. بكون اسعد انسان ..




حنان يدهاا ع فمهااا : سووووري والله ماقصدت .. بس لانك ساعدتني يعني لو تأخرت شوي يمكن كان هربت معهم .. مدري اصلا كيفطلعت الكلمه مني ..




فيصل : كنتي قاصده او ما كنتي قاصده المهماني مبسوط ..




رن الجرس نهاية الفسحه ......




حنان : ترى جبت لك كتب ...




فيصل : شكراااا .. خل نروح ناخذ لعمار وراجح ...




حنان : طيب ..




فيصل : صحيح وينه نواف و لا عبدالرحمن ليهما هم معك يحمونك ع الاقل ..




حنان : محد منهم داوم ..




فيصل : حظك نحس تصدقين ..




حنان : ادري ..




فيصل : لسا فييه كلام كثير ابي اقوله لك ..و ابي اعرف اش سويتي مع وليد امس و بالتفصيل ...




حنان : والله انبسطنا و ما صار شي يستاهل ولا ضايقني بالعكس كأننا اثنين اصحاب طالعين يتمشون لا اكثر و لا اقل ..




فيصل يسلك : ايييه صااادقه مصدقك ترى ..




حنان : كيييفك بتصدق و لا مع نفسك ..




فيصل : طيب ....








في لندن انتهى اجتماعهم و امورهم كانتكويييسه ....




صقر : شوووف المطعم اللي هناك كلاسيكي .. وانا اعرف انك تحب الاماكن الهاديه خلنا نروح نفطر فيه .. وش رايك ؟




وليد : ودي ارجع الفندق اكمل باقي الشغل...




صقر : لاااحقين على الشغل ورانا الليل كله.. لا تنكد على نفسك و خلناا نروح ...




وليد : اوكيه نروح بس لا تسوي حركات مالهااداعي ...




صقر : آفاا عليك بس .. بنتكلم بخصوص ذاالموضوع ..




وليد : ماا فييه أي مواضيع بيني و بينك ..لا تصدع راسي تكفى ...




صقر : لاااه اللحين انا اصدع راسك ! .. انتتعال افطر و عين من الله خير بعدين نتكلم .....




راحوا للمطعم و طلبوا اكل ... و افطرواا ..




وليد : ماا شاء الله .. بصراحه اكلهم لايعلى عليه .. لذييذ والله ..




صقر : شفت قلت لك ...




وليد : الحمد لله انا شبعت ..




صقر : عوااافي ع قلبك ..




وليد : يعاافيك ..




صقر : و اللحين خلنا ندخل بالمهم ...




وليد : قصدك عن الشغل ؟!




صقر : لأ امور خاصه فيناا .. انا و انت ..




وليد : ما فهمت .. وش قصدك ؟




صقر تنهد : اول شي من زماااااان والله وانا ناوي اعتذر لك عن كل تصرفاتي و اسلوبي معك .. صدقني كان طيش شباب .. لكن تأكداني ابدا ما كرهتك .. يمكن لحظات حسيت بقهر منك او غيره .. لكن ما عمري كرهتك ..




وليد : و اش مناسبة ذا الكلام ؟ .. انا مايهمني الماضي..




صقر : يهمك او ما يهمك كان لازم تعرف .. وخلاص خلنا نشيل الحواجز اللي بيناا .. حنا اخوان و اكثر ..




وليد : ههههه اخوان ؟! .. اناا ما عندياخوان غير اصحابي ..




صقر باستغراب : تفضل اصحابك على ولد عمكاللي من لحمك و دمك ؟!




وليد : اكيييييد .. محد وقف معي كثرهم ..ما حسيت بالعائله إلا معهم .. و لا انت وش سويت لي ؟.. ما غير جبت لي الهم ...




صقر : قلت لك اسف .. و لازم تقبل اعتذاريتصرفاتي معك كانت طيش ..




وليد : و انا قلتلك ما يهمني ..




صقر : انت بتصير زوج اختي و احنا لازم نصفيالنوايا ..




وليد : هذا الموضوع يخصني انا لحالي .. وانا قلت ما ابي اتزوج ريهام ..




صقر : لا ما يخصك لحالك .. اصلا ريهام حابهتتكلم معك عن زواجكم اذا رجعنا ان شاء الله ..




وليد : ماا فييه كلام بينا .. انا متأكد انريهام رح تفهمني ..




صقر : زي ما انا متأكد بعد انك رح تفهمريهام .. الكلام اللي بتقوله لك مره مهم و انت لازم تسمعها بعدين قرر اذا رحتتزوجها و لا لا ...




وليد ~ اشغل بالي وش ناويه عليه ريهام !؟ :يصير خير ...




صقر : طيب قول لي ليه رافض اختي .. لااايكون حاط بنت في بالك ..




وليد : مو بملزوم اعلمك ..




صقر بمزح : اكيد فييه احد في بالك .. واضحعليك اصلا .. ياا الولهاان ياا المشتاق ما امدانا نقعد يوم الا و الشوق ذابحك ..




وليد : تككككفى مسوي حاس فيني !




صقر : هههههه يعني كلامي صح !؟




وليد : ............... لارد ..




صقر : هههههههههههاااي والله شكله كلامي صح...




وليد قام : انا راجع الفندق ..




صقر : وش بلاك كنك زعلت !؟ .. امزح معك يااالزعول ..




وليد طنشه و راااح .....








مشاري و نايف هربواا من المدرسه و لحقوهمباقي الشله عداا هتاان ...




نايف : يااخي فاااصل انا .. ليش هتان مايجي .. وش بيسوي لحاله ..؟




مشاري : يااا رجااال بتتعود عليه ..




نايف : والله ودي ارجع المدرسه ..




مشاري : أي ارجع عشان يطردونك ..




نايف : قهرررر ياااخي ياا لتني ما هربت ..




مشاري : تراك مسوي زحمه .. بالله روووحالمدرسه يا الله ..




نايف : وش الفايده اذا انا بثالث شرعي وهتان بثاني علمي لااا و الازيد كلكم علمي .. وش تحسون فيه !




مشاري : ما خش مزاجنا الشرعي ..




نايف : مع انكم دشييير لكن مدري كيف دخلتواعلمي ..




مشاري : حبيبي العيال بمدرستنا محد كان يبيعلمي .. فصاروا يقبلون أي احد يدخل علمي ...




نايف : والله زين .. حناا العلمي فٌل ..ياا ولد يترجونهم يطلعون شرعي ..




مشاري : هههههه والله من زود الدفاره ...امش نروح سيارتي .. و نستنى عزوووز هناك ..




نايف : قيييييدااام ...




اول ما ركب مشاري سيارته طلع الجوال .. كانعنده رسايل من يزيد ......




يزيد : " وكز!!! .. رد ضروري "




مشاري : " هلااا يزيد "




يزيد : " هلااا بك "




مشاري : " وش فيك ؟ "




يزيد : " حبيت ابشرك .. مو بـ اناقايل اني بجي الاثنين .. "




مشاري : " اييه ! "




يزيد : " قدمناا الطلعه .. بكره انشاء الله جايين "




مشاري : " صددددق والله -فيس يضحك- ؟"




يزيد : " أي والله .. بكره بنطلعالعصر .. "




مشاري : " عجل عليناا والله اني متحمس"




يزيد : " ههههههه انا اكثر منك ..هانت بكره و حنا عندك "




مشاري : " على خير ان شاء الله"




سكر منه و هو مبسووووووط و مبتسم ...




نايف يناظره : هههه شكلك مكلم الحب هااا !




مشاري : لاااا والله ما عندي حبيب و اناااخوك ..




نايف : اجل ؟ وراك انبسطت !؟




مشاري : ههههههه فييه شي يونس بيصير معيبكره ..




نايف : علمناا طيب نبي نستانس ..




مشاري : مو بـ اللحين ..




نايف : .....................








في المدرسه ... كل ما انتهت حصه نط هتانلصف فيصل .....




فيصل : انت مره ثانيه !؟




هتان : ابيك تطلع معي اليوم ...




فيصل : قلت لك لأ .. ما عاد ينفع معي اسلوبالتهديد حقك ..




هتان : احنا كنا متفقين ليش غيرت رايكاللحين ...؟




فيصل : كنا متفقين لاني كنت احسبك رجال ..ما دريت انك كذاب ..




هتان : ماني كذاااب والله ما كنا بنسوي له شي...




فيصل : هتااان مالي خلقك فااارق ...




هتان : ماني مفارق .. و اليوم يا تطلع معيو لا لا تجيني تتبكبك على ولد خالتك بعدين ..




فيصل : والله ان تسوي له شي .. اني ماارحمك ...




دخل الاستاااذ .. و على طول هتان طلع لفصله....




حنان بهمس : فيصل .. شكله بس حاب يمشي معك.. كسر خاطري ..




فيصل : هذا يكسر الخاطر بالله ؟! اوووصالله يخليك إلا انتي لا تحاولين تقنعيني فيه ..




حنان : بس ........




فيصل قاطعها : خلنا ننتبه لكلام الاستاذ بس..




حنان ~ اصلا انا وش دخلني فيكم ..بالطقاااق فيك انت و هتان .. لكن .. لكن جد احس هتان مدري كيف بس .. حزين .. و لايوم شاف فيصل بالحوش انبسط انا متأكده انبسط ... بس فيصل ما عطاه وجه .. ما هقيتفيصل قاسي كذا ! ...




في هذا اليوم هتان استسلم على غير العادهمن ناحية فيصل ... ما عاد رجع يكلمه .. و قاعد يفكر بطريقه ثانيه يهدد فيهاا فيصل...




بعدهااا رجعواا للشقه .....








العصر في بيت اهل نواف ... محد منهم داوماليوم لانه اول يوم في الفصل الثاني سحبوا طبعاا ... نزلت الجوهره تحت .. اخيراطلعت من غرفتهاا ..




الجوهره : روزالين (الخدامه ) وين الكل ..؟






 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2015, 05:32 PM   #120


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4400يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



روزالين : بابا كبير في شركه .. ماما فيغرفه مال هي .. مسترنواف نوم ..





الجوهره بسرعه : و العنوووود ؟!





روزالين : هي في حديقه حوش .. هي كلام بعدساعه يروح بيت مساصايل ...





الجوهره : بتروح عند اصايل هاا .. طيب روحيسوي لي عصير برتقالبسرعه بليز ..





روزالين : اوك ..





الجوهره مسكت جوالها و دقت على منار :الوووو منوور كيفك ؟





منار : هلااا بالصوت .. هلااا جوج هلابعروستنا ..





الجوهره : ههه هالعرس اللي وداني بداهيه ..





منار : والله ياا جوج لما تقولي كذاتزعليني عليك ...





الجوهره : تخيلي العنود الى اللحين ماتكلمني وش اسوي بعمري انا؟ اراضيها و لا اراضي ابوي ... اسمع كلام مين ...





منار : طبعاً ابوك ... معليه تحملي ...





الجوهره : ماا عاد فيني والله .. تعبتنفسيا خلااااص ما عاداقدر اتحمل اكثر من كذا ...





...... : ليته فيني و لا فيك !





الجوهره ابعدت الجوال عن اذنها و ناظرتالشاشه : بسم الله ..هذا ما كنه ........ ( رجعت الجوال ) .. الوووو ..





...... : هلااا بأحلى الووو ..





الجوهره بحيا : خالد هذا انت ؟!





خالد : و مين غير زوجك حبيبك ... ياا عمريليش نفسيتك تعبانه ؟طيب ليش ما تردين على مكالماتي او رسايلي ؟.. انا بعد تعبتنفسيا .. >> طبعااخذ الجوال من منار و فاجئ الجوهره بمكالمته لهاا ..





الجوهره : انا .. لانوو .. انت .. تعرف ليش.. اختي .....





خالد قاطعها : تكفين انسي اختك شوي و تذكريان في انسان ميت علىشوفك يحبك و يعشقك يهوى شوفة عيونك .. الى لمحتك بس لمحتكتنسيني حتى اسمي ..تعرفين الحب الخرافي اللي يتكلمون عنه حب قيس و ليلى و روميو وجولييت .. تراهحقيقي و انا احبك نفس هالحب ...





الجوهره تعض شفته خجل : مـ مدري .. وشاقولك ..





خالد : خليني اشوفك .. انتي زوجتي .. و انامشتاق لك .. يكفيحرمان الله يخليك ياا غلاتي ..





الجوهره : ط طيب بعدين اكلمك و نشوف ...





خالد : اوعديني تكلميني ..





الجوهره : خلاااص وعد ..





خالد : فديتك و فديت قلبك و روحك و عيونك..





الجوهره : .................





في حديقة بيتهم ..السواق ما كان موجود ..والعنود قاعده علىجوالهاا تنتظر السواق يرجع عشان ياخذهاا لبيت اصايل ....





سمعت الباب الخارجي يندق خطر لهاا انهالسواق ...لبست العباهبشكل سريع و لفت الشيله ع شعرهاا و فتحت الباب ...





العنود ارتبكت : ءءء .......!





ماجد : مساء الخير ..





العنود : آ آ هلااا ..





ماجد يحك شعره خجلان : غريب انتي تفتحيالباب ..!





العنود : هههه كان على بالي انه السواق ..





ماجد : اهاا ههههه ( غبي انا فكرت انها درتانو انا اللي علىالباب و جت بتفتح لي .. وش ذا التفكير ؟! )





العنود تجرأت شوي : انا احس اني اذكرك بسناسيه اسمك ...





ماجد : آ انا ماجد .. صديق نواف .. كنت اجيدايم بيتكم قبل كممن سنه ..





العنود : اييييه اذكرك .. هلا بك ياا ماجد.. انت تبي نواف صح ؟





ماجد : أي في الحقيقه ارسل لي مسج امرهعشان نزور واحد مناصحابنا ..





العنود : اووكيه اللحين اناديه لك ...





ماجد : انا بنتظر بالسياره ...





العنود : اووكيه ...





دخلت البيت و قالت للشغاله تنادي نواف ....و بس طلعت وصلالسواق و راحت معه .. هي تناظر ماجد و ماجد يناظرهاا .. كان حكيعيون بينهم ..





العنود ~ ههههههههه ليه انبسطت يوم شفته !؟بس الصراحه احسهينحب .. هههههه و يضحك .. خاصه فيسه لما فتحت له الباب .. آآآآآهبس ...





بعد كم من دقيقه جاا نواف و ركب السياره ..و ماجد كان سرحانبالعنود ....





نواف : اخبارك ؟!





ماجد : ................لارد





نواف : وش فيه ذا ؟ .. يااا هوووه !





ماجد : هاا اقصد هلااا ناديتني ...





نواف : هههههههه وينك فيه ؟!





ماجد : هههه موجود ..





نواف : اقول اخبارك !؟





ماجد : بخير دامك بخير ...





نواف : والله منت بخير .. مدري وين سرحت ..





ماجد : هههههههههههه سرحت بكل خير ..





نواف : ماا يندرى .. يا الله يا الله خلنروح الشقه متحمس ..





ماجد باستغراب : و ليه الحماس !؟





نواف ابتسم : مااا ادري كذا ...





ماجد : ما شاء الله واضح عليك مره مبسووط..





نواف : اكيييييد لاني بشوف ....... ( سكت )>> كان بيقولالحب بس لو قالهاا بيفتح باب اسئلة ...





ماجد : تشوف ايش ؟؟؟!





نواف : و لااا شي .. و لا شي ...





اماا ماجد ناظره باستغراب .. مرررره مستغربتصرفات نواف وشاكفيه و في حمد !





في الشقه اول ما وصلوا نامواا اثنينهم ماناموا كويس ...و صحواالعصر ..صلواا ثم قعدوا بالصاله ...





حنان : خلناا نروح بيت امي .. يعني اللحينهي قاعده لحالهاا صح!؟





فيصل : اعتقد ايييه ..





حنان : فيصل انا ادق عليهاا من امس ما تردعلى تلفون البيت ..خايفه يكون صاير لها شي لا سمح الله ...





فيصل : خلاااص امشي خلينا نروح نتطمن ...





حنان : طيب ..امي مستحيل اخليها تعيشلحالها .. بما ان امك رجعتعند ابوك ...





فيصل : حتى انا قاعد افكر وش نسوي ...!





حنان : من جد صعبه نقعد عند امي و انااداوم بمدرستكم .. بتروحفيهاا امي لو درت عن اللي اسويه ...





فيصل تنهد بضيق : وش نسوي ؟ و لا انا ماابي خالتي تقعد لحالها..





حنان : اللحين خلنا نروح نشوفهاا نتطمنبعدين نفكر بحل ...





فيصل : اوووك ...





دق جوال حنان .. الاتصال من البيت ......





حنان : شكلهاا امي ...





فيصل : ردي بسرعه ...





حنان : طيب ...... الووو ..





ام حنان : هلاااا يمه ...





حنان : يمممه انتي فيك شي ... انتي بخير ..طمنيني عنك ...





ام حنان : بخير ياا بنتي بخير ...





حنان : من امس ادق ما تردي .. خفت يكون صارشي ..








البيت .. خايفه يكون صاير لها شي لا سمح الله ...





فيصل : خلاااص امشي خلينا نروح نتطمن ...





حنان : طيب ..امي مستحيل اخليها تعيشلحالها .. بما ان امك رجعتعند ابوك ...





فيصل : حتى انا قاعد افكر وش نسوي ...!





حنان : من جد صعبه نقعد عند امي و انااداوم بمدرستكم .. بتروحفيهاا امي لو درت عن اللي اسويه ...





فيصل تنهد بضيق : وش نسوي ؟ و لا انا ماابي خالتي تقعد لحالها..





حنان : اللحين خلنا نروح نشوفهاا نتطمنبعدين نفكر بحل ...





فيصل : اوووك ...





دق جوال حنان .. الاتصال من البيت ......





حنان : شكلهاا امي ...





فيصل : ردي بسرعه ...





حنان : طيب ...... الووو ..





ام حنان : هلاااا يمه ...





حنان : يمممه انتي فيك شي ... انتي بخير ..طمنيني عنك ...





ام حنان : بخير ياا بنتي بخير ...





حنان : من امس ادق ما تردي .. خفت يكون صارشي ..





ام حنان : تطمني ما صار شي .. كنت في غرفتيعشان كذا ما سمعتالتلفون ... بغيت اقولك عن خالتك ...





حنان : ايييه دريت من فيصل .. حتى ابوهاخذه امس .. و رجع فيصلاليوم ..





ام حنان : لااا يكون درى عن زواجكم ..؟





حنان : لا لا مستحيل فيصل يقول له ...





ام حنان : اييي زين ما نبي مشاكل ...





حنان : اناا بجيك اللحين .. و بقعد معك ..ما رح اتركك لحالك ..





ام حنان : لأ اللحين لا تجي لاني بروح عندجارتنا ام صلاح ..اذا بتجي تعالي بعد المغرب او العشا ..





حنان : انتي متأكده ما تبيني اجي .. !؟





ام حنان : اكيد ياا حبيبتي اقعدي مع زوجكتجين ليه .. يا اللهانا بروح اجهز نفسي ام صلاح عازمتني ...





حنان : اووك مع السلامه ..





ام حنان : في امان الله .. و سلمي على فيصل..





حنان : ان شاء الله ...





قفلت منهاا و هي متضااايقه .....





فيصل : وش قالت ؟





حنان : بتروح لام صلاح .. خلاااص بعدالمغرب نروح نشوفهاا ..





فيصل : طيب ليش انتي زعلانه .. اذا ودكعادي اوديك و تروحينمعهاا لام صلاح ...





حنان : لا لا هي قالت اجيهاا بعد المغرب ..انا اللي مضايقنيصوتهاا .. انا متأكده انهااا كانت تبكي ...





فيصل : و لييييش تبكي ؟!





حنان : يعني لييييش ..! اختهاا راحت .. وانا ماني موجودهجنبهاا .. قعدت لحالهاا بالبيت .. اكيد حست انهاا وحيده ...





فيصل : والله صدق اذا ودك نروح لهاا اللحينبنروح ..





حنان : قلت لأ .. خلهاا بعد المغرب احسن...





اندق باااب الشقه .....





فيصل : غريييب مين جاي ؟





حنان : اروووح افتح ؟





فيصل : لأ خليك انا بشوف ...





و طبعاً اكيد كانوا نواف و ماجد ...





فيصل بدون نفس : هلااا شبااب ..





ماجد : هلااا فيصل اخبارك ..؟





فيصل : الحمد لله ...





كان فيصل قلقان و يفكر .. ابوه ما يبيهيشوف نواف و نواف جاهمالشقه ما هو بعارف كيف يتصرف .... و خايف يكون في احد صدق يراقبه .. كان شايلهم...





أماا نواف دخل على طول يسلم على حنان......





نواف : حموووووووووودي وحشتني والله ...





حنان ~ اووووف جااا الغثه : انت بالذات لاتكلمني ...





نواف : آآآفااا و ليش !؟





حنان : اسأل نفسك ...





ماجد : وش فيكم ؟





نواف هز كتوفه بمعنى مدري : شكله زعلان مني!





ماجد : هههه وش فيك عليه ياا حمد ؟!





حنان : لييييييش ما داوم اليوم ؟.. صارت ليمشاكل لان ما كانمعي احد ..





نواف باستغراب : ليش و فيصل وين كان ؟!





حنان : سالفه طويله ...





نواف : طيب انا وش ذنبي !؟ .. راحت علينومه لاني كنت سهران ...





فيصل : حمد لا تعاتب احد .. خلاص ما صار شيو انا جيت ..





حنان : و لو ما جيت .. والله مدري اش كانرح يصير ..





ماجد : يااا جمااعه فهموناا وش القصه ..؟





حكواا لهم كل شي صار مع حنان بالمدرسه ....





نواف : ما شاء الله هتان جايب واحد جديدلشلته .. لااا و بعدراعي مشاكل ..!





حنان : اييه .. تعبت والله منهم ...





نواف : معليك دام احنا معك ..





ماجد : المسكين وليد كان حاس هو قالي اتطمنعليك ..





حنان احمر وجهها من جت سيرته .. فيصل لاحظذا الشي .. و طبعااانقهر و برضو ما يقدر يسوي شي ...





ماجد : بعد شوي بدق و اطمنه ...





حنان : ء ء طيب بروح اشوف شي بالمطبخنضيفكم فيه ...





ماجد : لااا ما يحتاج لا تتعب نفسك ...





حنان : لا و لا تعب و لا شي .. العصير جاهزاللهم اقدمه بس ..





ماجد : اوكي اللي يريحك ...





راحت للمطبخ بس عشان تاخذ نفس .. من طرىوليد تذكرت يومهاا امسمعه .. بهاللحظه كان ودهاا تكلمه تسمع صوته ...





........ : ياااااااااا حظ من سرحتي فيه !





حنان لفت و شهقت يدهاا ع صدرهاا :هئئئئئئئئ خووفتني ..





نواف : آآآآسف حبي ما قصدت ..





حنان : احترم نفسك و لا تقول ذا الكلام ...





نواف : ليييييش ؟ وش فيهاا اذا قلت كلامحلو لحبيبتي ...!





حنان : حبك برص ماني حبيبتك .. بعدين ..بعدين انت ناوي تفضحنييعني ؟!





نواف : لااا طبعاا .. اسمعي انا قررت ..اول ما تتطلقين وتخلصين العده بتقدم لك .. و اكيد بتواقين علي .. أي شي تطلبينهبعطيك اياه لو تبينمهرك مليون والله لا اجيبه ...





حنان : هييه من قالك اني بتطلق اصلا .. وحتى لو تطلقت ..مستحيل اوافق عليك ..





نواف : ليش .. آلف بنت تتمناني !





حنان : ماني من الالف ...





نواف : حنوووو ..........





دخل فيصل لانهااا تأخرت ...ارتعبت حنان اولما شافته .. خافتيكون سمع كلامهم .. والله لو يدري ان نواف عارف انهاا بنت مايخليهاا تكمل..





قعدت تناظر وجهه تحاول تعرف شي من تعابيرهلكن مااش ......





حنان : هـ هلااا فيصل ...





نواف ~ اوووه شكله سمعنا .. اسحب نفسي احسن: عن اذنكم ...





و سحب نفسه و طلع من المطبخ .......





حنان : لييه جيت تبي شي !؟





فيصل : ...........









انتــــــــهى البــــــــارت




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سويتي, فينا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

وش سويتي فينا يا بنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجتي لم تعد جميلة عادل ابن الرافدين همس للقصص وحكايات وروايات 5 25 - 2 - 2021 05:05 AM
زوجتي مديري العام النورسيه همس للحياة الزوجية 6 19 - 1 - 2021 02:37 PM
زوجتي انا احبك‎ عشق.. همس للحياة الزوجية 9 9 - 9 - 2014 03:34 AM
قال:عندما خجلتني زوجتي الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 6 5 - 7 - 2012 10:43 AM
تصميمي زوجتي ـأدمنت شوفتك همس التصاميم الحصرية 18 19 - 6 - 2012 07:30 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
الخميس 9 /1/ 2025 م || 9 /7/ 1446هـ ||
ثقافي ومنوع
مملكة خواطر العشاق

الساعة الآن 10:12 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO