:: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :سورية حرة)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :اوراق الورد)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Kitty Cat
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اعتذار رواية تخلد ذكرى رجل روايه والله لا اجيب راسك كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 11 - 2011, 10:20 AM   #51

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



سارة:نعم..اسمع ياأخ صالح...الله يسعدك دنيا واخره..ويحفظك ربي من كل سوء...أنا ابي اسئلك سؤال واتمنى تجاوبني..
صالح:انتي تأمرين...
سارة:طلبتك ياصالح..من الي راسلك لي عشان تدمرني؟؟؟من؟؟
صالح:.....................
سارة بصوت باكي:الله يحفظك تكلم ياصالح..تكلم ليه ساكت..والله اني تعبت والله...أنا ماأبي ادعي عليك واخاف تروح فيها...أنا ابيك تتركني بحالي..
صالح(جات على الوتر الحساس)وبهدوء:سارة..
سارة:سم..
صالح(ذي بتذبحني بكلامه):انا ماأبي اذيك..
سارة بصوت باكي:بس أنت تاذيني طالما انت تكلمني...
صالح بحنيه:سارة اسمعي...مدري وش اقول لك..
سارة:قول متخاف ياصالح..أعطيك الامان..
صالح:أنا من طرف.....طرف..
سارة:أي طرف من؟؟
صالح:اخاف تكرهينها...واسبب العداوه..بس انا بقول لك عشان تحذرين منها...
سارة:هي بنت!!! من هي؟؟انا ماأكره ياصالح...
صالح:هي سارة بنت خالك...
سارة مو مستوعبه ألي يقول له:نعم..يمكن أنا مسمعت عدل..عيد..ماسمعت..
صالح بجديه:اذانك مخطات...سارة بنت خالك..هي ألي تكرهك..وتبي تبعدك عن فيصل بأي وسيله...
سارة كنا نكب علي ماي:طب ليه تسوي كذا..ابي اعرف ليه ياصالح؟؟؟
صالح:أنا سالتها بس كلا تقول لي مو شغلك...حاولت اعرف بس هي دايم تقول لي اهتم بشئونك الخاصة...
سارة بنوحه:اهئ..لامصدق..اهئ..اهئ..
صالح وهو يهديني:إلا هي وانتي لازم تحذرين منها..ولاتخلين فيصل يطلقك ابد..وأنا راح اكلم مشعل عشان يتركك بلحالك...
سارة بين دموعي(هو بيطلقني لانه..لانه يبي ينتقم مني)وبتردد:صالح...والصور ألي كنت....
قاطعني:متخافين...اصلن حنا كنا نهددك بس..والصور ماعندنا من اصل.
سارة بفرحه:صدق..صدق ياصالح الله يبشرك بالخيرر..
صالح:سارة أنا أحبك حييل ومراح ااذيك ابد...
سارة:.................
صالح:مقدر اقول إلا يابخت فيصل فيك...أنتي وحده شريفة وطاهره..وأنا راح اكلم سارة بنت خالك..وأعطيها خبر انك تكلميني..عشان متأذيك وانتي حاولي تتصالحي مع فيصل بأي وسيله...
سارة(وش بعده ياصالح..وش بعده..أحين فيصل يكرهني ولايبي يشوفني...كل من يشوفني بس يبي يطقني وبس):شكرا..أخ صالح...الله يسعدك..ويوفقك..
صالح طلعت منه من قلب:احبك ياسارة..والله احبك..حبيتك من اول ماسمعت صوتك..
سارة:............
صالح(مدري وش صار لي من تعرفت لها...ضعت..اي ضعت):يلا سارة الوداع...
سارة:بحفظ الله..وسكرت الجوال...وأنا في قمه سعاتي..
سارة:مدري أفرح ولا ابكي..والله مدري... بروح استحم الاول..
سارة(ليه ياسارة يابنت خالي..تسوين كذا..ليه؟؟لهدرجه تكرهيني.. طب ليه..أنا وش سويت لك..حراام عليك ياسارة..والله حررااام)
وخذت لي دش سريع..ولبست ترن اب جينز ازرق على بلوزة بنفسجيه غامق..وصندل بنفسجي من قوتشي وسيحت شعري..
وتعطرت بجموعة عطور..أنتجت روائح جميلة... ولبست ساعة بنفسجية.. وعطرت الغرفة بعطر إلينا..
سارة:ياربي أنا معرف أكل إيطالي.."وانا افكر"امممم..اي اللابتوب..ورحت وخذت من الابتوب اكله إيطاليه..باستا بالجبن البارمزان.. وسلطه إيطاليه فاخرة..مع حلى إيطالي فخم... ورحت أتفقد المكان ان كان نظيف ولا.. عشان مايبلشني...وحطيت شموع على المائده...

كان شكلي خياال مرة...وخصوصا يوم ماحطيت ميك أب بس حطيت غلوس وكحل في نهايه عيوني..ومحطيت مناكير باللون البنفسجي.. ورن جوالي وعلى طول رديت..سارة بأندفاع:الوو...
فيصل:الو..كل شيء جاهز...
سارة:أي كل شيء تمام..بتجي احين ولابتتأخر...
فيصل:انا اصلن يم الباب..
سارة وأنا افتح النافذه:أي شفتك..
فيصل بحده:لايكثر ويلا...
سارة:انا...وسكر السماعة في وجهي...وبسررعة رحت للمرايه اتفقد شكلي..واقتربت من الباب..
فيصل وهو يفتح الباب:بسم الله الرحمن الرحيم.. وش تسوين انتي هنا؟؟؟
سارة ابتسمت:عشان استقبلك...ولا متبي..
فيصل(أنا في حلم ولافي علم سارة حبيبه قلبي تستقبلني ...مصدق):لاماابي..لاتعدينها..سويتي ألي قلت لك..ولابعد..
سارة بدلع عفوي اسر قلب فيصل:أي شوف المكان نظيف صح؟؟ ذا ولا شيء عن ألي طبخته..
فيصل وهو يبلع ريقه:هه...وأن كان زي وجهك ذبحتك...
سارة:خلاص..تم..بس انت غير ثيابك.."ابتسمت ابتسامه خلت فيصل يروح في عالم ثاني"
فيصل تنح:.......................
سارة مسكت يد فيصل:وش فيك فيصل؟؟انت منيح؟؟
فيصل خلااص انسدح<<<<خخخخخخخ
سارة وانا اهز كتفه:فيصل..
فيصل:هه...اي يلا بروح..
سارة وانا اعطيه ظهري بدلع:خلاص اشوفك في غرفه الطعام....
وراح غير لبسه ولبس بنطلون جنز زيتي..مع بلوزه بيضاء..وساعة جلد ابيض...ونزل تحت..ويوم سمعت خطواته عند الدرج..شغلت اغنيه Without youللمغنيه لورا بوسيني<<<<اغنيتها تجنن انصحكم انكم تسمعونها...بتسرحون في كلامتها وصوتها...
فيصل وهو يشوف المكان:وااااو بيوتفل..
خقيت على شكله..واقتربت منه وبأندفاع:عجبك حبيبي...
فيصل مو مستوعب الكلمه:ايش...
استوعبت الكلمه:هه...لا ماقلت شيء"وانا اغير الموضوع"..يلا شرف وذوق الوجبات الايطاليه..."وفتحت الكرسي له" تفضل...
فيصل(لاأنا اكيد احلم...ذي سارة!! فيها شيء اليوم)وبهدوء:زاد فضلك..
سارة ابتسمت:اتــمنـى يعجبك طباخي...
فيصل وهو يأكل(يالله طعمه خيال..كني اكله من مطعم ايطالي..):مقبول لابئس به...
سارة:يعني عجبتك الباستا..تبي الصراح خفت انها متعجبك..
فيصل:وليه ماتعجبني؟؟
سارة:بس كذا..خفت وبس...
فيصل:بطلع انا بعد شوي..
سارة:تيب خلص اكلك وبعدين اطلع..
عجب فيصل الاضواء والتنسيق..في المكان..والاغنيه اعطتت المكان اكثر شاعريه ورومانسيه...
اقتربت منه وحطيت له السلطه...
فيصل(شكلها يجنن...وريحتها...آآه ياريحتها..)وهو يبلع ريقه:خـ...خلاص..
سارة وانا مدري انه يطالع فيني:لا شو ألي خلاص..أنت اليوم شكلك ماكلت منيح.."وطاحت خصلتي على وجهي..نفختها"
فيصل(يارربي بجن..انا بجن منها..مع حركاتها)وبهدوء:انتبهي لايطيح شعر على السلطه..
سارة ابتسمت:لامتخاف"وخذت شعري وحطيته على كتفي الثاني"كذا منيح..
فيصل يتفحصني:مصارت سلطه..
سارة:خلااص خلصت..كل ذه عشان انك متبين اقرب منك...هذا انا بعدت..
فيصل وهو يدقق في كلامت الاغنيه ويعض شفته:تبين ابوسك...
سارة انحرجت من سؤاله:نعم!!
فيصل:كلمات الاغنيه تقول كذا..وانتي بعد ألي حطتيها.."وقام من الكرسي واقترب مني"
سارة بتوتر:شبعت..
فيصل بخبث:لامن قال اني بديت اصلن...
سارة فهمت وش يقصد وقفت من الكرسي..ومريت جنبه..بس هو مسك يدي..
التفت له:لوسمحت اترك إيدي...وانا اوخر يده عني بس هو يشد اكثر..وبحركه سريعه جرني قدام وجهه..وانفاس على وجهي..توتر من حركته.
سارة وانا احاول ابعد عنه:فيصل...فيصل وخر عني..."ومرر يده على ظهري وقربني منه اكثر" فيصل وهو يطالع في عيني:سارة..أنتي تحبيني؟؟


.................................................. ....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 10:23 AM   #52

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



اوووك ياااحنوووين انااا تعبت دحيين
البااقي انزلووو بكره ان شاااء الله


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:22 AM   #53

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت السابع عشر...
سارة بتوتر:شبعت..
فيصل بخبث:لامن قال اني بديت اصلن...
سارة فهمت وش يقصد وقفت من الكرسي..ومريت جنبه..بس هو مسك يدي..التفت له:لوسمحت اترك إيدي...وانا اوخر يده عني بس هو يشد اكثر..وبحركه سريعه جرني قدام وجهه..وانفاس على وجهي..توتر من حركته.سارة وانا احاول ابعد عنه:فيصل...فيصل وخر عني..."ومرر يده على ظهري وقربني منه اكثر" فيصل وهو يطالع في عيني:سارة..أنتي تحبيني؟؟
متوقعت انه راح يسألني هالسؤال..سارة نزلت عيوني:لا مااحبك... فيصل:طالعي في عيني وقولي لي انك ماتحبيني..يلا قوليها...
سارة(ياربي..اخاف ان طالعت عيونه ينفظح امري)مارفعت عيوني:انا مااحبك...
فيصل رفع وجهي بيده وبنظره حاده:انتي تحبيني؟؟
سارة زادت نبضات قلبي:فيصل وخرر عني..
فيصل يقربني اكثر واكثر منه:بوخر عنك..بس إذا قلتي لي تحبيني ولا؟؟
سارة:سبق واجبت عن سؤالك..
فيصل وهو يطالع في شفايفي:انا ابيك وانتي تناظرين في عيوني..يلا قولي تحبيني ولا؟؟
سارة ذبت من نظرات وقربه لي:أي احبك...
فيصل(مصدق..لامصدق اكيد ماسمعت عدل):يعني انتي تحبيني...
هزيت راسي له بأي بحيا...
ونزل لمستواي وباسني في شفتي...مقدرت اقاومه سحرني بقبلاته..بقربه لي..بلمساته....وشالني وهو يبوسني وودني الغرفة و .....................
.................................................. ........................
بيت غادة وفهد....
غادة بترجي:يلا فهد عفيا...
فهد:أنا قلت لا..
غادة:تكفى ابي ازورها..لو مده نصف ساعة..
فهد بحده:لا لاتحاولين..أنا قلت لا يعني لا....
غادة بعناد:وأنا قلت أبي اروح..
فهد بعصبيه:غادة..وبعدين معاك...
غادة بخوف:فهد..أنا ابي بس اروح لها حراام عليك..
فهد تنهد:غادة..خلاص سكري الموضوع..
غادة بنفعال:أنا ابي اعرف بس ليه متبيني اروح لها..
فهد وهو يعطي غادة كف:انا لقلت لك كلمه اتوقع انك متناقشيني فيها...
غادة مو مستوعبه الكف:................................
فهد بعصبيه:فهمتي..ولا...
غادة بألم:فهمت..
فهد:أي على بالي....
بيت ابو منصور...
ام منصور:اسمع ياولدي..
قاطعها منصور:متخافين يمه راح اعطيها عين الحمراء..
ام منصور:ياخوفي بس....لشفتها تخق بلوطك..
منصور:هههههه لامتخافين...مراح تخق بلوطي..
ام منصور:أي هذا ولدي...
منصور:اعجبك انا...
ام منصور:وان علت صوتها عطها طراق مع وجها..
منصور:ههههه..خلاص يمه والله فهمت...
ابو منصور وهو يفتح الباب:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام...
ام منصور وهي تصب القهوة:تفضل..
ابومنصور:زاد فضلك يابعد قلبي..
منصور:وبعدين....
ام منصور استحت:أي مقلت لي خلاص راح تسون الملكة والزواج مرة وحده...
ابو منصور:فديت ألي يستحون انا...اي ياروحي انتي..
منصور قام:احسن لي اطلع قبل ميطردوني...
ابو منصور:أحسن شيء سويته...
منصور:بل..اطلع احسن...
بيت فيصل وسارة....
فيصل ينشف شعره من المويه:انا بطلع..
سارة وانا في السرير الف غطى السرير على جسمي العاري:..............
ولبس ملابسه فيصل بحده:يلا سلام"وخذ الجوال"وطلع من الغرفة.....
سارة بهمس:وأنا الغبيه ليه مقاومتك من البداية"وانا اضرب راسي"غبيه... ورن جوالي..سارة:الوو..
غادة بصوت باكي:هلا سارة..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:22 AM   #54

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



سارة بخوف:وش فيك ياغادة..
غادة:تقدرين تمريني احين...
سارة:أي اقدر..أنتي في البيت احين..
غادة:أي انا انتظرك..
سارة:سلاام..
وقفت بسرعة..
سارة:يووه انا غبيه بروح لها وانا عاريه..ورحت لبست بجامه ناعمه...ورفعت شعري كان شكلي مبهدل مررة..حتى مسبحت بعد...
سارة:معليه بسبح لجيتها..


ولبست عباتي..وكلمت اخوي..
حمد:هلا والله بالمتزوجه..
سارة:هههه هلافيك..اخبارك؟؟
حمد:زين..وانتي؟؟
سارة:الحمدلله..حمد بيني وبينك..
حمد:وش؟؟
سارة:انا توني جايه الرياض..لاتقول لامي ولا اي احد..وان قالوا لك قول لهم مدري..
حمد:طيب ليه؟؟
سارة:بعدين اقول لك..بس انا ابيك تجيني بالبيت احين..
حمد:وش السالفه سارة؟؟
سارة:انت عجل بعدها اقول لك..البيت قريب من............ عرفته
حمد:أي عرفته..خلاص تطمني مراح اقول لاي احد بس انتي تجهزي..
سارة:انا جاهزه بس انت عجل..
حمد:حلو دقايق وانا جاي..سلام..
سارة وانا اطالع في المرايه:احس اني وسخه حيييل..الله يستر بس... وبعد 10دقايق جاء حمد..
وانا اركب السيارة:معليه راح اتعبك وياي...ابيك تروح بيت فهد بسررعة.
حمد:انزين..
سارة وانا اكلم غادة:هلا غادة تجهزي بسرعة..
غادة:اوكي بس عجلي تكفين..
سارة:ابشري..يلا احنا قربنا من بيتك يلا..
غادة:اوكي...سلام...
وبعد دقيقتين وصلنا بيت غادة.. وتفاجئت من الشنطه ألي شايلتها معاها.
سارة:يلا حمد روح لبيتي احين..
حمد تنهد:انزين..
سارة:فديتك والله..وعد مني اني ازوجك وحده على ذوقي...
حمد:ههههه يلا انتظر..
سارة:ههههه ابشر..
ووصلنا بيتنا..سارة وانا انزل من السيارة:لا اوصيك..مو تقول لاحد اني انا....
قاطعني:سرك في بير..
سارة ابتسمت:فديتك...وانا امسك الشنطه..ودخلنا البيت...
غادة وهي تلمني وببكاء:اهئ..اه ياسارة..
سارة بخوف:وش فيك.."وانا اجلسها في الكنب"..قولي وش فيك...
غادة:اول مرة فهد يعطيني كف..احس انه تغير ياسارة تغيرر حييل..
سارة:بس كف... وهذا ألي خلاك كذا..
غادة:اقوول لك تغير ياسارة حيل احس اني معرفه..
سارة وانا امسح دموعها:خلاص يابعد قلبي..طيب هو ليه عطاك كف..
غادة:لاني قلت له اني انا ابي اشوفك..
سارة مستغربه:بس عشان كذا..انتي متاكده؟؟
غادة بصوت باكي:أي ياسارة..ولجيت اسأله ليه..قال لي لاسبابي...
سارة:أي اسباب هذا ألي يعطيك كف عشان هل الموضوع...
غادة تفكر:في مرة زل لسانه وقال لي انك انتي بنت موزينه.. سارة بضياع:بنت مو زينه...
غادة:أي وانا قلت له كييف؟؟ حاول يغير الموضوع لي....
سارة تنهدت:شكل فيصل قال لفهد انه ميخليكي تكلميني...
غادة:طب ليه؟؟؟
سارة:يمكن فيصل قال لفهد اني.....
غادة:انك شنوا...
سارة:هه....لاولاشيء...
غادة بحده:قولي لي سارة..ولا والله بزعل منك...
سارة باندفاع:لااا..لاتزعلين مني..بس..
غادة:لابس ولاعيش مشخول..
سارة:ههههه..بس والله مقدر اقول لك...
غادة:ليه؟؟
سارة وانا اقوم:انا باخذ شور سريع وبعدين افضى لأسئلتك..
غادة:قولي والله انك....
قاطعتها:بقول بس انتي هدي..وتعالي معاي...
غادة بهدوء:طلبتك ياسارة لاتقولين لفيصل اني هنا..
سارة بذهول:وليه لا؟؟هو بيشوفك على كل حال..
غادة وهي ماسكه يدي:امانه سارة لاتقولين له..تكفين..
سارة:وليه مقول له...
غادة:اخاف يقول لفهد اني انا هنا ويجي ياخذني...
سارة وانا احط يدي على خصري:يعي متبين فهد يدري كمان....حراام عليك بيخاف....
قاطعتني:لامتخافين راح ادق عليه واقول له اني بيت خويتي... بس مراح اقول انك انتي هي...فهمتي..
سارة ابتسمت:فهمت..لكان خذي جزدانتك وصعدي معي لفوق..
غادة:اخذ ياسوري..شنوا جزدانتك..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:23 AM   #55

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



سارة:هههه يعني شنطتك..ولاتبين فيصل يكشف انك انتي هنا...
غادة وهي تضرب راسها:أي والله نسيت..
سارة:مافي جريمه كامله..تعي معي بوديك فوق غرفة مايدخل فيها فيصل بنوب...تدرين من كبر البيت
غادة:هههه حلوو..يلاا..
بيت ابو عبدالله..
سارة في التلفون:ههههه فديتك ياصالح..اي هذا الاخبار..
صالح:هههه اعجبك انا...
سارة بدلع متصنع:انت بكبرك تعجبني..اهم شيء انها ماتتهنى بفيصل...
صالح(صدق حقوده...كل ذه عشان انها مأخذه فيصل):طب ليه تكرهينها..اظن ان احين من حقي اني اسأل خصوصا أن خططتك بتنجح...
سارة بحقد واضح من صوتها:اكررها..اكرها حيل ياصالح..دايم تسوي نفسها الجميلة والرقيقة والطيبه بس هي غير كذا...
صالح مستغرب:كل ذه كره..
سارة:واكثر..آآآآخ ياصالح والله ودي اذبحها واموتها بيدي...شكلي بجيب واحد ثالث غيرك وغير مشعل عشان فيصل يذبحها...
صالح بخوف:لا لاانتبهي...
سارة مستغربه:ليه؟؟؟
صالح:لانها بتشك فهمتي..
سارة:لامتوقع هي غبية مرة..متفكر إلا بشكلها...
صالح(فديتها..):انا اقول ان انا ومشغل نكفي..(وهو يكذب عليها)وي نسيت اقول لك..
سارة بحماس:وش؟؟
صالح:في مرة انا دقيت عليها ورد علي فيصل..
سارة بشووق:كذااب..متى؟؟
صالح:انتي خليني اكمل..ورد علي فيصل وقلت له اني انا صديق المدام..
سارة:أي وش قال..
صالح:قصدك وش سوى..ذبحها طق..
سارة مستانسه:وانت وش دراك؟؟
صالح:لان زوجها نسى مسكر الجوال..وسمعت صوتها وهي تصارخ...
سارة:هههههه..الله يفرحك زي مافرحتني..
صالح:وبعد ماطقها جاء بكر ودقت علي وقالت لي تكفى ياصالح لاتكلمني.. تكفى..
سارة:ههههه مالت عليها..انتبه مو تأثر عليك..
صالح(اثرت وخلصت..):افا عليك بس...انا بخلي زوجها يتولها.. ويعلمها دروبها زين...
سارة:تعجبني انت..خلك كذا..على طول..يلا صالح اكلمك بعدين اوك..
صالح:اوكي..وابشري بالأخبار الزينه..
سارة:فديتك..يلا سلاام..
صالح(الله ينتقم منك ياسارة يابنت مبارك..صدق انك كلبه وخسيسه امك للأسف معرفت تربيك عدل...ليتك تفتحين عيونك قبل فوات الاوان..)
بيت سارة وفيصل...
سارة:هه بشري عجبتك..
غادة:حيل..
سارة:عاد مواصيك لاتصارخين ولاتطلعين..
غادة وهي تحط يدها على فمها:انا اصلنا معرف اتكلم..
سارة:هههههه الله يقطع بليسك..
غادة:مو تنسيني وكلي واحد من الخدم يجيب لي....إلا تعالي انا من جيت مشفت خدامة وحده...
سارة توهقت:هه...اي انا قلت لفيصل ملا داعي يجيب هالخدم وانا وش حظرتي..
غادة:مشاء الله عليك..البيت كله انتي تسوينه...الله يعينك...
سارة ابتسمت غصب:لاعادي..هو قال لي عادي بس انا ألي اصريت...يلا انا بطلع قبل مايجي فيصل...
غادة بهمس:اوكي...
في المقهى...
فهد:ليكون...
فيصل يعض على شفته:أي استسلمت..
فهد تنهد:أي هذا مشكلتنا...الحريم..
فيصل:هههه وانت بعد...
فهد:خلها على ربك...
فيصل:وش فيك بعد..
فهد:صارخت على غادة و........
فيصل:طب ليه؟؟وش سوت اختي..
فهد:كلا تحن علي تبي تكلم ولا تشوف سارة..
فيصل:سارة زوجتي..
فهد:أي زوجتك...تعبت وانا اقول لها اقطعي علاقتك لاتكلمينها...بس اختك ماتنفل..
فيصل:آآه يافهد على الاقل مشكلتك تهون...أنا سارة تخوني عيني عينك...
فهد:الله يفرجها عليك بس...
فيصل:وياك يارب...ساعات انسى خيانتها و............
قاطعه:و شنوا يافيصل...
فيصل:انسى نفسي و...........
فهد باندفاع:كم مرة جامعـ........
قاطعه:قصرت صوتك فضحتنا..
فهد بهمس:يخوفي تصير حامل بس...
فيصل باندفاع:لا إن شاء الله..وبعدين ذي اول مرة وحتكون اخر مرة...
فهد:والله مايندرى عنك انت...يخوفي ماتمسك نفسك..
فيصل:لامتخاف علي...
فهد يغمز:عجبتك ولا....
فيصل:..........


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:24 AM   #56

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فهد وهو يرفع حاجبه ويبتسم:شكلها عجبتك مرة..هههههه
فيصل حذف عليه كرتون المنديل بس مصادته:وجع يوجعك...
فهد:هههههه"ويغمز"شكلك خقيت..
فيصل:وجع ان موقفت والله ان اخلي اختي تخلعك..
فهد:هههه اتحداك..اصلن انت تحبني وتموت فيني ادري فيك..
فيصل:هههه بعد واثق..
فهد وهو يعدل جلسته:أي واثق مرة.."ورن جواله"..
فهد بحنيه:هلا غادة..
فيصل:هههه خق الرجال..
غادة:هلا فهد..انت مع فيصل..
فهد:أي...
غادة:فهد انا حبيت ابلغك اني انا راح ابيت عند خويتي كم يوم...
فهد بحده:نعم..نعم وش قلتي ماسمعت..
غادة:ألي سمعته انا حبيت ابلغك عشان متحاتي..سلام..
ومخلت فهد يرد..

فيصل:هههه سكرت السماعة في وجهك..
فهد معصب:سمعت اختك وش تقول...
فيصل ابتسم:لا والله..وش؟؟
فهد:قال شو قال تبي تبيت عند خويتها كم يوم..
فيصل بان عليه الاهتمام:كييف؟؟أي خويه ذي..
فهد:والله ماادري..اختك ذي بتجنني..
فيصل:من زمان مجننتك..
فهد:فاضي انت تتريق علي..
فيصل:وانا عندي واحد غيرك...
فهد:أي وسارة وين راحت..
فيصل:...............
فهد:وانا قلت لتزوجت بفتك منك..."تنهد"بس عليه العوض...
فيصل:................
فهد:اشوفك سكت ليكون تفكر في حبك سارة..
فيصل باندفاع:اصلن انا معندي حبيبه..
فهد:يعني تبي تقول لي انك محبيت سارة ولا شوي..
فيصل(مدري والله..انا احبها ولا لا..):أي انا محبيتها...
فهد:حتى حصة محبيتها بعد...
فيصل:حصة..أنا محبيتها بس كنت اعاملها بأحترام واقدرها ..أما احبها ذي قويه...
فهد:طالما تحترمها وتقدره زي متقول اجل ليه طلقتها..
فيصل وهو يحتسي الشاي:لانها بكل بساطه زي الثانيه..
فهد مستغرب:كييف؟؟كيف يعني زي الثانيه..
فيصل:زيها..بس الفرق بينهم ان حصة سوتها بالخفا اما سارة بالعلن..حصة جابت واحد في بيتي من وراي...اما سارة..سارة كل شيء قدامي..كل شيء..
فهد مو مصدق ألي يسمعه:حصة جابت واحد في بيتك..لامصدق..طيب انت كيف عرفت..
فيصل بعدم اهتمام:جات امي لبيتنا فجئة وانا مكنت موجود...وشافت حصة مع رجال في وضعيه غير محترمه...
فهد منصدم:صدق انها حقيرة.. انا عندي سارة احسن منها على الاقل ذي مسويتها بالعلن..مو زيها..
فيصل:والله نفس بعض بس يختلف بعض التفاصيل...وامي تقول لي تزوج ساره بعد قال طلقها واخذ اختها!قال الله يلعن الثنتين...
فهد:خلها على ربك... صدق انت مشكلتك عويصه..طيب ليه متطلقها..
فيصل بأندفاع:مستحيل اطلقها..
فهد مستغرب:ليه؟؟مو تقول هي زي حصة خلاص طلقها...
فيصل:لامحزرت انت بعد..
فهد:ليه في حد ثاني قال لك طلقها..
فيصل:أي سارة ألي قالت بس انا رفضت..
فهد:وي ليه؟؟
فيصل بقهر:ابي اعذبها يافهد..اعذبها...
فهد:بديت اخاف منك...
فيصل:ههههه..
فهد يقوم:خلني اقوم احسن لي..
فيصل يقوم:وانا بعد بروح ابي اريح"وهو يتثائب"يلا اشوفك على خير...
فهد:يلا اجل..
فيصل:انت ادفع..
فهد:هههه انا اقول...صدق بخيل..
فيصل:انت اكثر واحد ادري ان هالصفه ماتنطبق علي..
فهد:انا اشهد يافيصل..يلا يالكريم..
فيصل:ههههه يلا سلام..
فيصل وهو يركب السيارة(وفي نفسه..مالي خلق اشوفك ياسارة..ماابي اشوفك بعد ألي صار بينا..)
بيت سارة وفيصل..
غيرت ملابسي ولبست قميصي النوم ناعم كاشف عن الصدر يوصل طوله لنصف الفخذ لونه موف..
سارة وانا في التلفون:أي وهذا ألي صار..يعني حبت تجلس عندي طالم زوجها مسافر...لامتخاف درا زوجها وقال لها عادي..اي والله قالت له..
ودخل فيصل بس انا محسيت فيه..
سارة ضحكت ضحكه خقق فيصل:هههههه..اي والله..وش فيك حمودي..
فيصل(من حمودي بعد ذه):.................
سارة:أي ماكذبت عليك..حمودي..حمودي..يلا عاد..فديتك..احبك يابعد قلبي انت..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:26 AM   #57

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل(تحبه..بس هي تحبني انا..اي هي ألي قالت لي..):.................
سارة:أي انا اقول لفيصل زي كذا طول الوقت...ههههه ياجعلني افداك..حمودي احبك موووووت..سلاام.. وسكرت التلفون والتفت وانا ابتسم ويوم شفته اختفت ابتسامتي..
فيصل سحبني لعنده بقوه
سارة:اااي..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:من ذه بعد..هه..
سارة بألم:ذي.."ويشد"اااه.. وخر عني عشان اتكلم..
فيصل مسكني من يديني اثنينهم ويهز فيني:تكلمي لعمل لك جريمه..تكلمي.
سارة:ذه اخوي حمد...
فيصل بحده:لا تكذبين علي بعد..
سارة:والله مكذبت تبي دق عليه بعد...اااي وخر عني...
بس هو ماوخر عني مقدرت ابعده عني لانه كان ماسك يديني..وبحركه سريعه وبلا شعور اقتربت منه وعضيت رقبته بقووة لدرجه اني خليت اثر..
فيصل هد يديني وبالم:آآآآي..
وخرت عنه وطلعت من الغرفة بسرعة وهو يلحقني..
فيصل وهو يركض:أنا اوريك...وين بتروحين..
وانا اركض في الدرج:اتحداك..
ورحت على طول عند غرفة الطعام..وانا ادور معاه في الطاولة.... وانا اشوف الاطباق ألي مشلتهم إلى الان لاني انشغلت بغادة..
سارة وانا نفسي منقطع:انت..مراح تمسكني....تدري..ليه؟؟..لانك عجوز..
فيصل:نعم وش قلتي..
سارة:ألي سمعته..عجوز...عجوز...عجوز...
وبحركه سريعة اقترب مني فيصل بسرعة وانا صارخت من تفاعلي..
سارة وانا ازيد من السرعة:آآآآه... لاتقترب مني..
فيصل وهو يعض شفته:أنا عجوز هه... واقترب مني اكثر كان بيمسك يدي بس انا بعدتها بسررعة...
سارة:اه..خلااص فيصل..خلاص تعبت..من الركض..خلاص انت الكسبان..
فيصل:شوو ميساء تعبتي وانا متعبت شكلك عجزتي انتي بعد..
سارة:نعم انا عجوز..
فيصل:إلا عجوز.. انا اشك انك انتي اصغر مني شكلك اكبر مني...
سارة نفسي انقطع:أنا اصلن لسه مدخلت العشرين..
فيصل مو مستوعب:كييف؟؟انتي كم عمرك؟؟
سارة:يعني تسوي نفسك ماتدري...
فيصل يستعبط:لا ماادري كم عمرك انتي بسررعة..
سارة:عمري 19 سنه بس انت اكبر مني بوااجد.."وانا افكر"امممم..يعني كم سنه...اممم.
وفيصل استغل الموضوع وبحركه سريعة مسكني من وراء ظهري صار مقابل صدره..
سارة انتفضت:آآه..
فيصل يشد علي اكثر وهو يتنفس بسرعة: اجل انا عجوز هه...
سارة وانا ادفعه بس مقدرت:وخر عني يافيصل...وخررر..
ومحسيت بنفسي إلا وهو عصني من رقبتي بقوووة..سارة بألم:آآآآآآآآآه..

سارة ومتحركت لاني إذا تحركت راح ااذي نفسي وبألم:فيصل وخرر تكفى..
فيصل وهو يزيد...سارة بألم:وخرر..يعورر مرة..
فيصل(ريحتها جناان) وخر عني:اجل العضه ألي عضتيني اياها خفيفة... ورجع عضني.. مكان عندي إلا اني امسك الكاس ألي في الطاولة واكبها على وجهه...
فيصل هدني:ااه...وش سويتي انتي؟؟
سارة ابتسمت:تصدق شكلك كذا احسن..اممم واجمل بعد..ههههههه..
فيصل:انا اوريك"ومسك الجيك ورشها على وجهي وجسمي كلا"..
سارة شهقت بقووة:وش سويت انت..
فيصل ابتسم:زي ماسويتي لي...
سارة ارتجف:بس..بس انا كاس وانت جيك كامل..
فيصل(شكلها مغري بالماي..)وهو يتفحضني بنظره:تصدقين شكلك كذا احلى..
سارة استحيت من نظراته وحطيت يدي على جسمي وبتردد:أنت...انت وش تطالع؟؟
ومزال يطالع فيني...وبنظرات حاده..واقترب مني خفت من قربه لي...
سارة بخوف واضح علي:انت ليه تقرب...تقرب مني...وانا ابتعد وهو يقترب مني اكثر لين ماوصلت عند الجدار...
سارة:ممكن..."ارتعبت يوم رفع يده وحطها بالجدار"
فيصل بنظرات حاده:لامو ممكن..."وهو يرفع حواجبه"


..............................................


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:30 AM   #58

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الثامن عشر...
ومزال يطالع فيني...وبنظرات حاده..واقترب مني خفت من قربه لي...
سارة بخوف واضح علي:انت ليه تقرب...تقرب مني...
وانا ابتعد وهو يقترب مني اكثر لين ماوصلت عند الجدار...
سارة:ممكن..."ارتعبت يوم رفع يده وحطها بالجدار"
فيصل بنظرات حاده:لامو ممكن..."وهو يرفع حواجبه"وبعدين بكيفي اوخر ولا...
سارة ارتجف:لاا....مو..موو..ع..على كيـ..كيفك...
فيصل ابتسم:بردانه..
سارة وانا اضم يديني على بعض:مالك...شغل بردانه ولاحرانه..
اقترب مني وحضني في صدره..انتفض جسمي اكثر
سارة بعدته عني وبرعشه:مايحتاج...أ..أنا بدفي نفسي بنفسي.... ورحــت رقيت الدرج..
فيصل بأندفاع:من ذه حمودي؟؟
سارة ألتفت له:قلت لك ذه اخوي حمد...
فيصل:...................
كملت:شكلك منت مصدقني بروح اجيب لك جوالي وانت تدق عليه اوكي..
فيصل:لاتتأخرين..
انقهرت منه توقعت راح يقول لامايحتاج...الثقه معدومه..
ورحت جبت جوالي من الغرفة ولبست شيء يغطني..ونزلت تحت
سارة امد يدي وبثقه:تفضل..
فيصل:ياشين الثقة بس..
مارديت عليه وعطيته ظهري..ورقيت فوق من دون ماألتفت... رحت غيرت قميصي النوم..ولبست بجاماتي النوم..وانسدحت فوق الاريكه ونمت بسرعة من التعب...
فيصل وهو يفتش في الجوال(أي والله...مكذبت هذا اخوها حمد... وأنا مالي اخوها ولا عشيقها..)

حددوا ملكه وزواج وداد مع منصور وريم مع بندر بعد سبوعين بس..وقربت الاختبارات اختبارات البنات..
بيت فهد وغادة..
فهد وهو ماسك جواله:يووه وش فيها ذي..ادق عليها ماترد..ارسل رساله ماترسل...ابي اعرف وينها"وهو يفكر"شكلها بيت امها وين بتروح يعني... أي اكييد...

وفي المقهى....
جاسم:لا ياماجد ماراح اتركها مستحيل اصلن...
ماجد تنهد:أن لله وانا إليه راجعون..انت انهبلت...انهبلت..
جاسم:أي انهبلت..انهبلت بحبها ياماجد..اقول لك احبهاااا..تقول لي اتركها وخلها في حالها..
ماجد:البنت خلااص تزوجت..متى بتفهم..
جاسم:حتى ولو..بنتظرها لين ماتطلق..
ماجد:وكيف تطلق ياذكي..وبعدين لاتفاوال على بنت عمك..
جاسم(بعدين بتعرف مو احين..ياولد العمه):والله مدري بس قلبي يقول لي انها راح تطلق وتشوف...
ماجد:ادين قلب..حتى لو تطلقت مراح تأخذك..
جاسم بغرور:وليه ان شاء الله..
ماجد بثقه:لانك ماتشتغل بل الاساس..
جاسم بثقه اكبر:افا..عليك بس..أنا مقدم على شغله..وإن شاء الله يقبلوني..أنا خلاص عزمت اخذها..
ماجد خلاص زهق من كثر مايقنع جاسم وخله يحلم..
ماجد:سو ألي يريحك..
جاسم(اكييد..والله ان ماخليتك يافيصل تطلق سارة مكوون أنا جاسم)....
بيت فيصل وسارة..
صحيت الصبح على منبه جوالي.. الساعة6:00..ونزلت وعملت الفطور..
سارة بملل:يووه لازم يفطر يعني..يفطر مع ربعه في الدوام..قال شو قال بدوا فطور فرنسي..امحق.. وشلت صحون امس من الطاولة.. وبعد7 دقايق نزل فيصل..
سارة(الله ريحته حلووه)التفت له:في الوقت المناسب..
فيصل مستغرب:أنتي سويتي ذه؟؟؟روحتك لفرنسي علمتك..
سارة ابتسمت:أي...ستيفن هو ألي عملني..
فيصل بغيظ:اشتقتي له..
سارة"والله ان اخليك تناغظ يافيصل":مررة والله وله وحشه..
فيصل(بتذبحني ذي)وهو ياخذ الشوكة وبسخرية:بس هو الي اشتقتي له..واجد تشتاقين..اقصد..امثال صالح ومشعل وجاسم"وهو يفكر"امممم.. والله واجد نسيتهم..
سارة حبيت اقهره:تصدق هم بعد وحشوني مررة..وخصوصا جاسم..
فيصل وهو يتمالك نفسه:...........
كملت:اشتقت لذاك اليوم يوم يضمني بصدره..وش فيك ماذكرت اليوم..ذاك اليوم ألي رحنا فيه المزرعة مشان....
قاطعني وهو يصر بأسنانه ويمسكني من يدي بقوة:صدق انك وقحة وسخيفة بعد..
سارة بألم:ااي..وخر عني..
فيصل وهو يشد زيادة:ان مخليتك تطلبين الشهادة مكون فيصل..بس الوعد مو احين..الوعد لما ارجع..ياقليله الحيا..
ودفني بقووة وطلع...
سارو وانا اتحسس يدي:ااي..يعورني..شكل يدي بتنخلع..
غادة وهي تطل وبهمس:راح..
سارة انتفضت:بسم الله الرحمن الرحيم..انتي من متى هنا..
غادة:توني جايه..يوم سمعت فيصل يحرك سيارته..
سارة:انا مقلت لك ان انا راح اناديك..
غادة وهي تجلس:وش اسوي جوعاانه مررة..واااو وش ذه الفطور..فرنسي ما..
سارة ابتسمت وجلست على الكرسي:أي..
غادة وهي تاكل:كل ذه عشان فيصل..
سارة:هو ألي يبي فطور فرنسي..وش اسوي بعد..
غادة:اقول ميساء..امس وش صار..اقصد اسمع صرااخ..هاه...
سارة توهقت:هه..اي مصار شيء..ليه؟؟
غادة ابتسمت بمكر:لاا..انتي تدرين وش صار امس؟؟قولي مراح اعلم احد..يلا عاد..
سارة استحيت من تعليقاتها وتلميحاتها:اقول ست غادة..اكلي احسن لك..يلا وبلا كلام زايد..
غادة:أي غيري الموضوع....
سارة وانا اخذ صحن فيصل واكل منه:لا اغيره ولاشيء...
غادة:تحبين فيصل ولا؟؟
شرقت وغادة تمد لي ماي وطقت على ظهري...
غادة:بسم الله عليك..وش فيك؟؟
سارة:لا ولاشيء...
غادة:يعني انتي متحبين اخوي فيصل؟؟
سارة توهقت:لا من قال لك..أنا احبه كثيررر....
غادة تصفر:يـــاعيني...استني بقول لفيصل..
سارة بأندفاع:لااا...لاتقولين له تكفين..
غادة بمكر:ليه؟؟
سارة(مدري وش اقول لها احين..ياربي)بتوتر:أي..لاني قلت له... هو يدري اني احبه اصلن...فما يحتاج تقولين له...
غادة:لاا...قصي علي...
سارة(لاحول..كييف اقول لها ذي..خلني اغير الموضوع احسن لي):إلا غادة... كلمتي فهد ولا..تدرين انتي..احين بيخاف عليك..و..وإلى مااخره..
غادة بهم:أي..ياسارة قلت له اني عند خويتي..رسل لي رساله وقال لي ادري انك فبيت امك..يعني وين بتروحين..
سارة:طيب انتي قلتي له انك مو عند امك..بل عندي..
غادة:لاا ماقلت له..هو يتصل بس انا مرد عليه..
وسكتنا شوي وبعدين تكلمنا..
سارة:مدري ليه طرت على بالي حصة..مع اني مااعرفها ولامرة شفتها..حبيت اعرف منك هي تقرب لكم ولا...
غادة:حصة طليقه اخوي؟؟
سارة:أي..
غادة:تقرب لنا بس من بعيد حيل..
سارة:اهاا..طيب إلى الان انتي متعرفين ليه طلقها فيصل؟؟ غادة:أنــا سمعت من الناس ان هي دخلت رجال غريب في البيت...
ســــارة منصدمة:من صدقك؟؟
غادة بجديه:أي والله..أنا قلت لامي قالت لي هي ماتدري يمكن إيشاعة..بس انا احسها مو اشاعه صدقيني..وخلاص مقمنا نجيب طاريها..
سارة:اها هي تزوركم احين ولا..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:37 AM   #59

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



غادة:أي تزورنا..
سارة بققت عيوني:كييف؟؟يعني حصة..
قاطعتني:أي تجينا كل جمعة او أي يوم في الاسبوع..
سارة:وفيصل يقابلها ولا..
غادة:اكييد يقابلها..لانها اصلن ماتتغطى عنه...
سارة استغربت:ماتتغطى عنه..مافهمت؟؟
غادة:اصلن حصة من كانت صغيرة ماتتغطى عنه..إلين ماكبرت..
سارة:نبوا السالفه لعبه..
غادة:والله اني مكذبت عليك..هي كانت حب فيصل الاول..
مدري وش حسيت من قالت لي حبيبه فيصل الاولى..حطوا مكانكم في مكاني..
سارة بغيرة واضحة:وفيصل إلى الان يحبها ولا؟؟
غادة:......................
سارة بقهر:يعني يحبها إلى الان...
غادة:والله مدري وش اقول لك يامرت اخوي..اخاف لقلت لك تزعلين ولا....
قاطعتها:لامتخافين قولي..يلا.
غادة:انا احس انه يكن لها بعض المشاعر..ويوم قرر انه يتزوجك حسيت انه يطالع فيها وهي تطالع فيه بنظرات غيرة...ولاحظت بينهم كلام ذيك المرة في المزرعة..مزرعة فيصل..المهم شفتهم مع بعض يسالفون بس مقلت لحد غيرك حتى امي ماتدري لانها لو درت كان صار علوم..
سارةمو مستوعبه ألي تقوله:سؤال اخير..انتي متأكده انه طلقها بثلاث؟؟
غادة تحرك كتفها.يعني مدري..
سارة بعصبيه:كييف ماتدرين ياغادة..كييف؟؟
غادة باندفاع:والله مدري ياسارة..ألي اعرفه ان هو قال لامي انه طلقها بثلاث..
سارة(متوقع..أكييد قال لامه كذا بس عشان يسكتها..يمكن طلقها مرة او مرتين..)وانا قايمه:الحمدلله..
غادة:خلصتي..انتي مااكلتي إلا كم لقمه بس..
سارة ابتسمت بتصنع:بس خلصت..
غادة:اها..عشان كذا انتي ضعفتي..
سارة بدون نفس:هههه...لاوش دعوه انا كلا اكل..يلا عن اذنك..بروح اجلي..
غادة:اساعدك..
سارة:والله ماتجين انا احب الغسيل اصلن..انتي كملي فطورك..ومتى مخلصتي روحي الحديقة تشمسي...
غادة:هههه حلوة اتشمس ذي..اوكي..
ورحت المطبخ..ورحت في نوبه بكى..بكى على حظي..
سارة بصوت باكي وبهمس:ليه يافيصل؟؟ليه؟؟ تزوجتني كل ذه عشان تقهرني وبس..ليه جبرتني اتزوجك؟؟ ليه بس؟؟ ليه خليتني احبك..وامووت فيك..اهئ اهئ..ليه بس..اهئ..
خفت تجي غادة ورحت جليت الصحون كلهم ونظفت غرفة الطعام والصالة..وبعد مخلصت الشغل رحت خذت دش سريع لان شغلي مخلص كله..
لبست بلوزه بلون الفستقي وبنطلون باللون الزيتي المدموج باللون البني مع قلادة بنيه طويله..
وسيحت شعري ولبست صندل بني..وماحطيت مكياج بس غلوس بلون الزهر

ورتبت غرفتي..
سارة جلست بالكرسي:آآآه..ظهري يعورني..كني من زمان ماجلست..آآه وقعدت افكر بكلام غادة..
سارة(افكار تدور براسي..آآه..وش يسوي فيصل مع حصة في المزرعة بل حالهم..مع انه طلقها إلا ان يكلمها وش السالفه..وش دخلني فيه طلقها ماطلقها..انا وش يخصني..كيفهم.. انا لازم انساك يافيصل...لازم)وقطع تفكيري صوت جوالي..
سارة بنعومه:هلا يمه..أخبارك؟؟
ام فيصل:زينه الله يسعدك..انتي اخبارك واخبار اهلك..
سارة(والله مدري عنهم..اما عن اخباري فالله ادرا فيها):الحمدلله..
ام فيصل:وش كنت بقول لك.."وهو تفكر"اعوذ بالله...اي تذكرت..قولي لفيصل يوم الجمعة يجي المزرعة انتي وياه..انا دقيت عليه بس محد يرد شكله في اجتماع..
سارة:ابشري يمه..
ام فيصل:يبشرك ربك بالجنه..
سارة:وياك يارب..يوصل ان شاء الله..
ام فيصل:اسلمتي..يلا مع السلامه..
سارة:الله يسلمك..
سارة(اصلن مراح ينسى..لان حبيبته حصة بتجي كالعادة).. ونزلت تحت في الحديقة شفت غادة تشرب عصير..ابتسمت سارة:اخذ...والله منتي سهله..
غادة ابتسمت:احب اعلمك... بيتك كبير ولا مستغلته زين..قلت استغله انا احسن..
سارة:ههههه..خذي راحتك فديتك..
غادة وهي تنزل النظارة على عيونه:وش هل الجمال هذا...أنتي قمرر مررة..
سارة ابتسمت:بدينا احين..
غادة:ههههه..والله انتي جميلة..انتي احلى من حصة..
سارة بفرح:صدق..
غادة:أي والله بكثيررر بعد..هي سمراء وملينه بنسبه لك..وشعرها قصير لين كتفها..وشعرها باللون الاشقر..ويليته حلو عليها..يعععع يلوع الكبد سمرها بزيااده..مدري وش شايف فيها فيصل..
سارة:الله يسلمك..كلك نظر فديتك...
غادة وهي تستنشق الهواء:الجو هنا حلو مرره..مدخلنا في البرد حيل..اتوقع مراح يجي بررد مرة وتشوفين..
سارة:أي معك حق من قبل ايام كان الجو شوي بارد..
غادة:أي..بس احين حلو لتشميس..."وهو تمد لي عصير برتقال"
سارة:ثانكيو..
غادة:يوار ولكم..
في الشركة..
محمد:هذا الملفات إلي طلبتها..
فيصل ابتسم:شكرا..
السكرتيرة نور:استاز فيصل المدام بيدا ياك..
فيصل:اوكي..حوليها لي..
السكرتيرة:ان شاء الله..
فيصل وهو يرد على التلفون:هلا هلابقلبي وعمري حصة...
محمد:؟؟؟؟؟؟
حصة بدلع:فديتك..ليه ماقمت تجيني قلبي والله اشتقت لك..
محمد:عن اذنك..وطلع..
فيصل:ياعمري عمرك..حتى انا اشتقت لك حيلل بس وش اسوي لازم شهر العسل يطول..
حصة بغيرة:هي حلووة ولا..
فيصل(قمررر..):لا شينه..
حصة فرحانه:يعني انا احلى منها..قلبي.
فيصل(لا طبعا انتي تصيرين نقطه بالشمال):بكثيرر..
حصة بدلع:بتجي اليوم تتغدا عندي ولا..
فيصل:ياقلبي مقدر انتي تدرين..أنا ماابي تشك سارة..
حصة:اسمها سارة..عشتوا..
فيصل:ههههه..تغارين علي..
حصة:اموووت من الغيرة..كيف ماتبيني اغار عليك...
فيصل:فديتك..
حصة:حبيبي..متى راح تقول لامك..
فيصل:عن شوو؟؟
حصة:وش فيك قلبي..عنا..
فيصل:لا لسه...أنتي صبري شوي بس..
حصة:اوك فديتك..مو تنسى..
فيصل:لاا وش دعوه انتي في بالي طول الوقت...
حصة:احبك مووووووت..
فيصل:هههههه ياروح فيصل انتي..
حصة:يلا اخليك احين..موعدنا في المزرعة..
فيصل:اوكي ياقلبي...
فهد مدرعم فتح الباب بسرعة:هلاااا..
فيصل:يلا قلبي اكلمك بعدين..وسكر
فهد يحرك حاجبه وبمكر:من ذي يالملعون..
فيصل:ههههه انت وش جيبك احين..ولابعد داخل من دون احم ولاتستور..
فهد:لاتغير الموضوع من ذي؟؟حصة ولاسارة..
فيصل:وانت وش دخلك..
فهد:بس من قلت كذا معناتها حصة..وش تبي فيها يافيصل اتركها طالما هي كذا..
فيصل"ليتها جات على الخيانه وبس ذي ناويه على شيء ثاني ست حصه":.........
فهد:وساره تدري انك ماطلقت حصه...
فيصل:حتى لو درت وش بتسوي بعد..
بيت ابوجمعان..
عند الساعة11:00
ام جمعان في التلفون:اليوم يعني..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:37 AM   #60

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4864يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ام حمد:أي..اتوقع بكره بنتي ريم..
ام جمعان:الله يسهل"تتنهد"الكل بيتزوج إلا بناتي..يقلون مايبون يتزوجون يااختي..
ام حمد:ليه في حد جاهم؟؟
ام جمعان:لاا..
ام حمد:اجل لاتتكلمين..لين مايجي حد يطق بابهم..وانتي وش دراك يمكن يوافقون لجى حد..
ام جمعان بهم:ماهقيت راح يجي حد..مو اتشائم..بس خليها على ربك..
ام حمد:وش السالفه يامنيرة..
ام جمعان بنفس همها:جات حرمه من كم يوم وشكلها جايه تشوف بناتي...عشان تخطب وحده منهم لولدها..بس من شافتهم غيرت رايها..
ام حمد:الله يكون بالعون..انتي يامنيرة حاولي فيهم..يعني خليهم يتكشخون..يسرحون شعورهم..ولايعلون صوتهم..لان يامنيرة صوت عيالك عالي مررة وخشن في الكلام والاسلوب..الحمدلله..
ام جمعان:حاولت فيهم..بس هم ماينفلون..
ام حمد:تصدقين حتى حنان بنتي ضعفت مشاء الله عليها..مقامت تاكل زي قبل..
ام جمعان:مشاء الله..المتن مافيه خير لاهله..
ام حمد:وانتي الصادقة..أنا حسيت انها تبي تضعف من تزوجت سارة وريم في الطريق ان شاء الله..
ام جمعان:اها..اكييد حست بنفسها..لانها متبي تعنس..
ام حمد:أي والله..يلا منيرة انا بسوي الغداء..اكلمك بعدين..
ام جمعان:يلا مع السلامه..
ام جمعان وهي تنادي من عند الدرج:سارة ياسارة..
ساره وصوتها كله نوم:هه..
ام جمعان:وهواه..لما اناديك قولي نعم مو هاه..
سارة:بغيتي شيء؟؟
ام جمعان:طالما انتي غايبه وماتذاكرين تعالي اعلمك كيف تطبخين؟؟؟
سارة بستغراب:وليه يمه؟؟في حد قال لك انا ابي اتعلم الطبخ..
ام جمعان:لامحد قال..بس انا قلت تتعلمين كم شغله تستفدين منها بعدين..احسن من جلوسك كذا..
سارة:يووه يمه..بعدين بعدين..
ام جمعان:مالت عليك..ملازم تتعلمين بس ساعديني..
سارة وهي ترقى الدرج:انزين.دقايق وجايه لك..
ام جمعان تتحلطم:ادري انك رايحه ومانتي راده زي كل يوم..الله يعني عليك بس..
بيت ام فيصل..
فهد:هلابيك عمتي..اخبارك؟؟
ام فيصل ابتسمت:الحمدلله زينه"وهي تمد يدها"حياك..تفضل..
فهد وهو يجلس:الله يحيك ويبقيك..عسى ماعطلتك عن الطبخ..
ام فيصل:لاابد ياولدي..طمني عن اهلك عساهم زيون..
فهد:الحمدلله..إلا وين غادة؟؟
ام فيصل مستغربه:غادة!!!
فهد ابتسم:اقول عمتي وينها؟؟في غرفتها ولافي المطبخ؟؟
ام فيصل مو فاهمه شيء:ليه هي مو عندك؟؟
فهد بجديه:يعني هي مو عندك..
ام فيصل:لا والله..
فهد:تمزحين معي عمتي...
ام فيصل بجديه:والله انها مو معي...
فهد بخوف:اجل وين راحت.
ام فيصل بتوتر:وش السالفه؟؟
فهد:عمتي عطيني جوالك..
ام فيصل:وش السالفه يافهد..
فهد:عطيني جوالك وتعرفين السالفه...
بيت سارة وفيصل..
في المطبخ........
غادة:وش بتسوين اليوم..
سارة:مدري..بكلم فيصل..
غادة:لاملازم طبخي اليوم عشاني موع شانه...
سارة(والله ان يتغدا فيني ان ماقلت له..بس انا ابي اغيظ..)ابتسمت:ابشري..وش تبين على الغداء..
غادة"وهي تفكر":اممممم..ابي معكرونه بالباشميل وكبسه وشوربه فطر والحلى ابي حلى من عندك..
سارة:هههههه كبسه مع الباشميل ابشري طال عمرك...
غادة ابتسمت:اسلمتي..
وسكتنا شوي..
غادة:أنا احبك اكثر من حصة..
سارة بان الاهتمام علي:ليه وش فيها هي؟؟
غادة:هي مغرور وفوق كل ذه متعرف تطبخ وعمرها كبير علي..يعني مافيه تقارب..
سارة:ليه هي كم عمرها؟؟
غادة"وهي تفكر":اممم تقدرين تقولين احين هي عمرها...29 ولا30
سارة شهقت:29 سنه...من صدقك..
غادة:أي والله..
سارة:هي كم سنه متزوجه من فيصل..
غادة:امممم..يمكن سنتين ولا3 سنوات..
سارة:ومجابت عيال..
غادة:تقول انها متبي تخرب جسمها...
سارة:امحق بس..طيب وفيصل وش رده..
غادة:حاول فيها بس هي ماتبي..احس انه مطاوعها..ولا ليه مايعطيها كف مع وجها يرن اذونها..لو هو ماعطيها كف كان مشت سيده من زمان...
سارة(انا كل يوم كفوف ضرب وهي ولا شيء باين عليه يحبها من قلبه):أي..باين عليه يحبها مررة..
غادة باندفاع:مرررة.."حست بنفسها"سارة انتي متغارين؟؟
سارة(والله امووت واتقطع مليون قطعه)بدون اهتمام:لا ولاشيء...
غادة استغربت:اجل كيف تحبينه..
سارة بقهر:ومن قال اني احبه..أنا اصلن عادي..
غادة استغربت اكثر:انتي ألي قلتي لي..اليوم مدري امس..
سارة:أي قلتها كذا بس..ولا انا محبه ولااهتم فيه..(والله احبه واعشقه..وامووت في هواه)..
ورن جوال غادة..غادة"وهي تشوف الرقم":وي ذي امي وش عندها داقه احين..اكيد بتقول ان فهد عندها ولا سأل عني..
سارة:ردي شوفي وش فيها..
غادة بهمس:هلايمه..
فهد بحزن:غادة..
غادة منصدمه:فهد...
فهد بهم:غادة مدري وش اقول لك..
غادة:.............
فهد:امك في المستشفى احين..
غادة بخووف:كييف؟؟من متى؟؟
فهد:من امس..مدريت إلا اليوم...حالتها صعبه..
غادة بتوتر:باي مستشفى هي..
فهد:انتي وينك احين انا بروح لها احين..
غادة باندفاع:انا ببيت اخوي فيصل..عند سارة..
فهد معصب:وش تسوين عندها انا مقلت لك لاتروحين لها..
غادة:مو وقته احين..يلا انا بلبس عباتي..
فهد:بمرك عند الساعة1:00..
غادة:ليه؟؟
فهد يرقع لها:لان احين ممنوع وقت الزياره..
غادة:اها..
فهد:يلا مع السلامه..

سارة:وش فيك ياغادة؟؟
غادة بحزن:امي في المستشفى..
سارة بخوف:امي وش فيها..
غادة:مدري مقال لي فهد..قال بيمر علي الساعة1 لان ممنوع الزياره احين
سارة بخوف:بسم الله عليها من المرض..لهدرجه حالتها مو زينه...
غادة:والله مدري فهد يقول كذا..اكيد ضغطها ارتفع كالعاده انتي لاتخافين راح تصير تمام..
مقتنعت بكلام غادة..وطلعت من المطبخ ودقيت على امي"ام فيصل".. سارةبخوف:هلااا يمه..
ام فيصل:هلابيك..
ام فيصل:ههههه..الله يقطع بليس فهد..
سارة مو فاهمه شيء:..................
ام فيصل:متخافين يابنتي علي..بس فهد خاف على غادة ويبي يعرف وينها عشان كذا حطها فيني..والله كبرتي فعيني يوم دقيتي علي..
سارة:انتي غاليه يمه..
ام فيصل:فديتك..والله مافي منك من البنات..
سارة:اسلمتي يمه..يلا اخليك يمه احين..
ام فيصل:على وين يمه؟؟
سارة:على المطبخ..اخاف يجي فيصل وميلاقي الغداء جاهز..والله ان يغسل شراعي..
ام فيصل:هههه يلا بحفظ الله..
وسكرت منها..
غادة:سارة كيف تبين اقطع البصل مربعات..
قاطعتها وانا اخذ السكين:لاا..انتي جلسي ارتاحي..انتي ضيفتنا..
غادة:اقول بس يلا بلا دلع يعني الغداء كله تسوينه انتي..
سارة:أي وش فيها متعوده..ورن جوالي..
طلعت براء المطبخ..سارة:نعم..
فيصل بعصبيه:نعامه ترفسك..وليه شاغله الجوال..من كنتي تكلمين..واحد من عشاقك..
سارة بدون نفس:اكلمهم مااكلمهم..انت مالك شغل..
فيصل:والله وطلع لك صوت ياقليله الادب..لكن مقيوله..
سارة:اخلص وش تبي؟؟
فيصل:لما اجي البيت اعلمك كيف تتكلمين معاي..
سارة"خفت من تهديده لي..بس سويت حالي كنا الموضوع مايهمني":ليه داق..
فيصل:بيجي فهد عملي حسابه..
ساره:في أي اوامر اخرى..
فيصل بحده:لا..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنت اذا زعلت مع حبيبها جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 9 - 1 - 2014 07:52 PM
خاطرة بنت تودع حبيبها سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 8 23 - 10 - 2013 04:09 PM
استيقظت فج ة ولم تجد حبيبها بجوارها الملك همس للقصص وحكايات وروايات 9 14 - 3 - 2012 06:46 PM
الحريم اذا عصبن ملاكـ همس للألغاز والنكت والضحك 8 17 - 1 - 2012 01:24 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:03 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO