:: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :عيونها لك)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :عيونها لك)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :عيونها لك)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :الــســاهر)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اعتذار رواية تخلد ذكرى رجل روايه والله لا اجيب راسك كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 11 - 2011, 09:55 AM   #41

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



حنان:لاا تقليل اكل..
رغد:احسن لك عشان تتزوجين بسررعة ونسوي عرس ثاني... الهنوف:وهذا ألي همك انتي..
حنان عجبها كلام اختها رغد..
بيت ابو بندر...
بندر:يبه..أنا ابي اتزوج..
ابو بندر بفرحه:والله هذه الساعه المبارك..أنت حاط في بالك بنت معينه.. بندر:بصراحه يبه أي..
ابو بندر ابتسم:ومن ذي المحظوظه...احنا نعرفهم..
بندر:أي نعرفهم.. ريم بنت عمي سعد..
ابو بندر بفرحه:والله زين ماخترت ياولدي..والله انها بنت زينه... بندريتمسخر على ابوه:عقب بالك..
ابو بندر:لا إن شاء الله...مافي حد بعد المرحومه امك...
بندر يصفق:ياعيني على الحب..والله وطلعت رومانسي يبه...
ابوبندر:اجل وش ع بالك..
بندر:أي صح يبه وداد وافقت على انها تتزوج منصور..
ابو بندر منصدم:كييف..
بندر:انا زيك في البدايه تفاجئت من قرارها.. وقالت لي اقول لك انها هي موافقه عن رضى منها..
ابو بندر:من صدقك.. ولا تمزح معي..
بندر:امزح في هل المواضيع..الله يهديك بس..
ابو بندر مو مصدق:شوف الشمس من وين تشرق..
بندر:هههه الله يهديك بس..والله انها قالت لي كذا...
ابو بندر:يمكن ربي هداها..والحمدلله انها وافقت عليه..
بندر:الحمدلله...
وفي المقهى...
جاسم:احبها ياماجد..والله احبها..
ماجد:الله يصلحك بس هي خلااص تزوجت وشافت سبيلها.. جاسم بهم:بنتظرها لين اخر عمرري..لين ماتتطلق..
ماجد:استغفرالله..حرام عليك تفاول على بنت عمتك..
ماجد:احبها ومقدر اتخيلها مع واحد غيري...
ماجد:اقول بلا حب بلا وجع قلب وش جانه من وراء هل الحب.. جاسم:غير الالم..غير التعب وش جانا اي والله..صدق راشد..
ماجد:اجل خلاص انساها وحب غيرها..
جاسم:هو بيدي..والله لو بيدي كان من زمان نسيتها..مو من احين..
بيت ام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن:انتي ليه ماتتزوجين وتفكيني..
الاء تتصفح المجله:يمه ماجاء رجال زين وخطبني عشان اتزوج..
ام عبدالرحمن:وولد خالتك مرشد..وش زينه..ليه رفضتيه مع انه زين..
الاء:يع يكفي اسمه"وبسخريه" مرشد يع يع يع..وثانيا معنده شخصيه وفوق كل ذه مايشتغل..
ام عبدالرحمن:لا احين هو اشتغل..
الاء:اصلن انا مابيه..واظن اني ذكرت الاسباب..
عبدالرحمن وهو يجلس:تلقينه هو ميت عليك احين...
الاء:وانت وش دخلك يالملقوف..
عبدالرحمن:دخلني الباب..
ام عبدالرحمن:انتو وبعدين معاكم انا لازم اشوف معاكم صرفه عند ابوكم.
الاء وعبدالرحمن:لاااا...خلاص نعقل..
ام عبدالرحمن:ايوا شطار...
عادل:انتوا خوافين انا موزيكم..."عمره 7سنين"
عبدالرحمن:مالت عليك بس..
ام عبدالرحمن:اخبار سارة يالاء..
الاء:مدقيت عليها..خفت ازعجها..وخصوصا انها في شهر عسلها........ ام عبدالرحمن:اها...
بيت ابو جمعان...
سارة بنت متعب:يووه صعب حيل حييل...
نورة:وش ألي صعب..
سارة:الجغرافيا...نورة حفظيني اياه..
نورة:آسفه..انا بعد اذاكر للاختبارات...
ام جمعان:كم باقي على الاختبارات النهائيه..
سارة:ذه الاسبوع بس..
منيرة:اجل شدوا حيلكم..
نورة:إن شاء الله..
ماجد وهو داخل:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام..
ماجد وهو يطالع سارة:وش فيه الحلو زعلان..
سارة:احس انه صعب الجغرافيا..
ماجد:لاتصعبينه عليك..بعدين يجيك احباط وماتذاكرين..
منيرة:لو شاده حيلك في اول ثانوي كان احين طلعتي من المدرسه..بس انتي تفكيرك كلا في الاكل..وبس.
ماجد:معليك منها..اسمعي ذي النكته بس وضحكي..
سارة بفرحه:أي والله ابي ارفه عن نفسي..يلا قوول..
ماجد:اسمعي فيه محشش جاء ينزل من السيارة شاف الدنيا تمطر رجع ونزل من الباب الثاني وسمعي ذي قروي ملبس السيارة برقع ليش ؟ السيارة باسم أمه...
الكل:هههههههه
سارة:ههههه بعد قول نكت ثانيه يلا..
منيرة:هههه لا لاتقول والله لذبحك..
ماجد بعناد:اجل..اسمعي ذي في غبي اتصل على مطعم قال عندكم عشاء؟ قالوا اية قال ليه ما عزمتوني وعشان عيوون امي سمعي ذي.. مرة واحد مات حلف ما يعيدها...
منيرة:هههه صدق انك غبي وانتي اغباء منه لانك تسمعينه..
سارة:هههههه صدق انه غبي احين هو مات كيف ههههه..
نورة:هههه انت الله يعين ألي بتاخذك..عسى ماتطلب الخلع..
ماجد:هههههه... اصلن انا مراح اتزوج..
منيرة:مب على كيفك..بتتزوج غصبن عليك..وانا بختار لك بعد..
ماجد:كيفي...تبون تزوجوني بالزور على قوله السوريين..
منيرة:أي بالزور.."ودخل متعب"سامع ياسيد متعب..
متعب مايدري وش السالفه:اسمع وش..
منيرة:ولدك المصون يقول ميبي يتزوج..
متعب:معليك منه..ذه البدايه وبعدين تلقينه طاير يبي يتزوج..
ماجد:لا إن شاء الله..
متعب:معليه ذه بس كلام..بعدين.الله يستر..
نورة:ههههه والله اتخيله من احين..
ماجد:اسكتي انتي احسن لك..وحطي عينك بكتابك...


وفي فرنسا... في الفندق..
فيصل:يلا صلي..
سارة توهقت:..............
فيصل:متقومين يلا..
سارة(يووه احررراج..كيف اقول له اني مصلي..):أي بصلي بس لما اخلص من ترتيب السرير..
فيصل:اقول روحي..وخلي الشغل بعدين الصلاة اولى من الشغل..
سارة باندفاع:لا ماابي اصلي..(يووه ليش قلت له كذا..احين بيقول عني)..
فيصل رفع حاجبه:كييف؟؟ متبين تصلين.."وهو معصب"يلا صلي قدامي اشوف..يلا..
سارة:..........
فيصل وهو يسحب يدي:يلا صلي..
سارة بتوتر:بس أنا......
فيصل يصر باسنانه:اقول لك صلي يلا..ويشد على يدي بقووة حسيت انها بتنخلع..
سارة من بين دموعها:آآي وخرر فيصل..انت تعورني...
فيصل بعصبيه:أنا وش قلت لك...
سارة بصوت باكي:انا ممنوعه من الصلاة..
فيصل فهم وهد يدي:جاتك الدوره..
هزيت راسي بنعم ..
فيصل:ليه مقلتي لي من البدايه..
سارة باندفاع:انت اصلن تخلي الواحد يتكلم ولا يعبر كلا عندك شب ولااسكتي ماني فاضي لك...صرت اكره العيش معك..انا اكرهك كلك..اكررهك..وخذت شنطتي وطلعت من الغرفة ومن الفندق..
فيصل بشتات وبتردد:تـ...تكرر..تكرهني.. وتكره العيش معي... لا اكيد قالتها وهي معصبه لاغير..اي اكييد وهي معصبه...وطلع من الفندق وراح يدور عني..فيصل نفسه انقطع: وين...راحت ذي....ورفع التلفون
فيصل:ابحثوا عن زوجتي حالا..
البود غارد:حسنا..
فيصل:لاشك بأنها لم تبتعد كثيرا عن الفندق..ابحثوا في كل مكان..
البودي غارد:سوفى نعمل بجهدنا.. وكمل فيصل الركض وهو يدور عني.. سارة: اهئ..اهئ..ليه كلا تعصب علي وبس..ليه ماتسمعني للأخر..اهئ.. وصارخت عند البحر:آآآآآآه... وحسيت احد لمس يدي التفت له..


.......................................


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 09:56 AM   #42

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الخامس عشر...
سارة بصوت باكي:ستيفن..اهئ.. واقترب مني وحضني..ستيفن:لماذا هذه الدموع؟؟ "وهو يمسح دموعي" عينيكي الجميلتين لاتصلح لهم الدموع.. سارة"استخف ذه" ابتعدت عنه:اهئ..ستيفن..أنا تعبانه كثيراا..
ستيفن بخوف:ماذا بكي؟؟ ايؤلمك شيء؟؟
سارة:لا.."وانا ااشر على قلبي"..هذا يؤلمني كثير..
وفيصل يشوفني من بعيد..(حضنها الكلب ستيفن..لا مصدق..سارة انتي لي انا وبس..انا ألي امسح دمعتك لنزلت على خدك الناعم..أنا بس الي احضنك..انا وبس..)
ستيفن وهو يهديني وبيوسني في جبيني وخدي..وانا ابعده عني..
فيصل طلعت الشرار من عيونه(يبوسهااا..بيوسها..)
ستيفن:لاعليكِ..
سارة وانا اشهق من البكي:لقد تعبت كثيراا ستيفن..اود المووت..
ستيفن وهو يمسح على شعري:لاتقول هذا..حتى لو....
فيصل وهو يمسك ستيفن وبعصبيه:ابتعد عنها ايها الحقيرر..
سارة بصدمه:فيصل!!
ستيفن وهو يلكم فيصل :انت ابتعد عنها..
وفيصل قام ولكمه على وجهه..
سارة وانا اصارخ بالانجليزيه:توقفوا.. وانا ابعد فيصل عن ستيفن لكن فيصل يبعدني..
ستيفن بالفرنسيه :أنا متأكد ان انت وراء تعبها ايها الحقير..
فيصل وهو يلكمه على وجهه:وماعلاقتك بها...تعبت ام لم تتعب..
ستيفن ويضرب فيصل :لانني وقعت بحبها..
فيصل والشرار يطلع من عيونه ويضربه ازيد..
ستيفن بالم:انت لو كنت تحبها حقا لما اذيتها..أنا احبها اكثر منك..
وانا احاول ابعدهم بس مقدرت..ولا فهمت وش يقولون لان كلامهم فرنسي...
فيصل:ايا الحقير النذل.. وتجمعوا الناس علينا وحاولوا يبعدونهم عن بعض..
سارة وانا اسند فيصل علي والدموع تملئ عيوني:فيصل انت منيح "وانا اشوف الجرح ألي في خده والدم ألي يم شفته...وركبت التاكسي ورحنا للفندق..
البودي غادر:هل انت بخير ياسيدي؟؟ سارة وانا امسك خصره:سوفى يكون بخير فقط احضر لي حقبيه الاسعافات الاوليه..
البودي غار:حسنا..
ودخلت الغرفة انا وفيصل واسنتده للكنبه... ورحت للحمام"كرمكم الله"وبليت المنشفه بالماء واقتربت من فيصل وجلست بالأرض وهو بالكنبه..سارة بخوف:راح ابلل جسمك شوي.. وفيصل مرد علي وغمض عيونه..وبخجل فتحت ازرار بلوزته..وفسختها وهو مقال شيء..وانا امرر المنشفه المبلله في صدره العاري..وهو حتى مفتح عينه..ولا قال شيء.. وطق الباب وفتحته..
البودي غادر:تفضلي سيدتي..
سارة وانا اخذ منه الشنطه:شكرا لك..
البودي غارد:سيدتي..امتأكده بانه سوفى يكون بخير.. سارة:لاعليك.. سوفى اهتم بالامر..وشكرا مرة اخرى..
وسكرت الباب... وفتحت شنطه الاسعافات الاوليه..وطلعت منها المسحه الطبيه واقتربت من وجهه
سارة بين دموعي:تحمل بتعورك شوي...
فيصل وهو يعقد حواجبه:اااح..
سارة وصوتي كلا بكى وباندفاع:ياجعله فيني ولا فيك..
فيصل:لاتقولين كذا..اااح..
سارة:اوووص..لاتتكلم...
ومررت المسحه الطبيه على شفته..وهو يطالع فيني...
سارة:يعورك...
فيصل:..............
وانا انفخ على الجرح ألي في شفته...والتقت عيني بعينه.. احس اني ضعت بعيونه..وحط يده على خدي...
فيصل وهو يمسح دمعتي وبحنيه:ليه كل هالدموع...
سارة بكيت زيادة:اهئ..خفت ان....اهئ يصير لك شيء..اهئ..
فيصل ابتسم:لا لاتخافين علي انا زين احين...شوفيني زي البخت...
ودفنت راسي بالصدره العاري وانا ابكي بقووة..وهو مستغرب مني كثير اول مرة انا احضنه...
فيصل(حسيت ان اظافرها دخلتك جسمي..احس ان جسمي دخل بجسمها)
سارة وأنا بحضنه:حسيت...حسيت اني مراح اشووفك يافيصل..اهئ..وانا اشوف الدم والجروح الي في وجهك حسيت...
قاطعني وابتسم:سارة لاتخافين انا زين احين مافيني شيء... ومسح دموعي بيدينه..وباس جبيني...
فيصل وهو يتذكر.."لاني وقعت في حبها... انت لاتحبها بقدري" وقبلات ستيفن لسارة..ويوم حضنها ومسح دمعتها.. قام ولبس قميصه وخذ جكيته وطلع...
سارة استغربت من تصرفه:وش فيه طلع..ليكون عنده شغل..يمكن..بس ليه يطلع وهو بهل الحال..الله يهديك بس يافيصل... ورحت لبست قميصي النوم... وجلست افكر بألي صار..ونمت في السرير من التعب...
وعند البحر فيصل بهم:آآآه ياسارة...احس اني اتعذب...اتعذب كثيررر حسي ياسارة فيني..ولو شوي.."وهو يكفخ نفسه"وش الكلام الي اقوله ...أنا احين ادركت اني انا محبك..اي انا محبك..والهواش ألي صار بيني وبين ستيفن...كان عشان...عشان...اي عشان انك تبعدها عن النذل ستيفن..اي ابعدها عنه لاغير بس..ولا انا محبك ولاأفكر فيك<<<يحاول يقنع نفسه انه مايحبها...
فيصل(في نفسه..أنا لازم ابتعد عنك...لازم ابعدك عن طريقي.. وابعدك عن حياتي وعن تفكيري وعن قلبي..أنا لازم انقذ نفسي منها بسررعه قبل مااهلك..واول شيء لازم يصير..اني اصير جاف معها..وابعدها عن تفكيري...وثاني شيء وهو الاهم..أنك ماتدق عليها بالجوال حتى لو طلعت من دون شورك...وثالثا وهو يعد الاصعب..أنك متنظر في عينها..لانها بنظراتها راح تحن لها يافيصل...وراح يخترب كل شيء...)
وخذ نفس عميق..وراح الفندق..ودخل الغرفة وشافني في السرير..فيصل وهو يبلع ريقه(في نفسه..ذي البنت تبي تغريني بأي وسيله حتى وهي نايمه..أنا لازم اقومها بفظاظه)واقترب مني ونزل لمستواي ومرر وجه على وجهي وعنقي..
وفيصل خق من ريحتي..وباسني في خدي بنعومه...وابتعد عني وهو يهز فيني:سارة..سارة ويهد يلا قومي ونامي في الكنب.. ســـــــــــارة وبهمس:فيصل..أنت جيت...كم الساعة احين؟؟
فيصل:يلا قومي بسرعة..ابي انام تعبان..يلا قومي...
ســارة وهي تقوم"وهي تحك كتفها":انزين..
فيصل(ياعمرري كنها بزره هي وتصرافتها)وبفضاضه:وش هل الحركات ألي تسوينها..يلا قومي وسوي حركاتك في كنبك يلا...<<<خخخخخ..
سارة وهي تجلس بالكنب:حركات..أي حركاات..صار شيء في الشغل...
فيصل وهو يفسخ بلوزته:لاا..سكتي بس ونامي..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 09:56 AM   #43

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



سارة وهي منحرجه مررة(وش فيه ذه مايدري اني استحي...ولا بعد يبدل قدامي من دون ميقول غمضي عينك ولا شيء..)وادرت ظهري لورى وغمضت عيني...
فيصل وهو يلبس قميصه النوم:لاتسوين نفسك منحرجه..
سارة:..........
فيصل:قومي طفي النور يلا...
سارة استغرب من طريقته:يا سلاام احين..قدامك النور ليه ماتطفيه انت...
فيصل بحده:انا وش قلت لك...يلا قومي...
سارة وهي تقوم:اووف...والله انت يبي لك حلم..ومريت يمه وهو يطالع في ظهري العاري وصدري الكاشف
سارة:عادي اخفتها ولا...
فيصل(لاتطالع فيها لاتطالع..)وهو مغطي راسه باللحاف:لا كلها انا قلت..
سارة وبهمس اذاب قلب فيصل:تيب...بس لاتعصب.. ورحت انسدحت على الكنبه..سارة(في نفسها..وشفيك يافيصل ماتطالع فيني ولاتكلمني زي قبل..بس انت مهما وش سويت برضوا احبك وامووت فيك..لا انا محبك انا اعــشقـك يافيصل.. والله اعشقك..ودي ألمك في صدري واقول اني احبك وامووت فيك..)....
في الرياض....


بيت غادة وفهد...
فهد:تعالي ياغادة وينك..
غادة:انزين بجي..
فهد:كلا بجي..الفلم ابتدا يلا بسررعة..
ودخلت غادة الصاله:هذا انا جيت..
فهد شم ريحه عطرها والتفت لها:.................
غادة جلست يمه:توا بادي الفلم ولا...
وشافت فهد يطالع فيها بنظرات غريبه...استحت..كانت لابسه قميص نوم احمر لنصف الفخذ كاشف الصدر وشفاف شوي...شكلها كان مووت خصوصا مع لون شعرها
فهد اقترب منها وحضنها في صدره وبهمس وترت غادة:احبك..احبك يادنيتي..
غادة بحيا:وانا بعد..
فهد:وانتي بعد شنوا..
غادة بخجل:فهد..انت تدري..
فهد يمكر:لا ماادري..قوولي..
غادة:لا مراح اقول..
وقامت وبحركه سريعه سحبها وحضنها ووجه مقابل وجها..وقرب يبي يبوسها..بس وخرت بدلع..
فهد بابتسامه:تعالي....
غادة وبدلع:لا ماابي... كيفي..وركضت للغرفه...
فهد وهو يلحقها للغرفه وبمكر:أنا اوريك..................
...............................................
ومر اسبوع وفيصل كلا يتحاشاني وصار ميدق ولا يعبرني.. بندر تقدم لريم بشكل رسمي..
وفي فرنسا...
صحيت الساعة9:44 وماشفت فيصل في السرير زي كل يوم.... ورحت خذت لي دوش...وسرحت شعري..
سارة:يووه تعبت منه ابي اقصه"وانا امرر شعري على اصابعي".. وفتحت الكيس وشفت الملابس ألي ماخذهم فيصل لي يوم اروح معه السوق...وارفع واحد واحد ووجهي احمرر.. وحده من البلايز كاشفه الصدر مررة والبلوزه قصيره يبان البطن فيه..وواحد من البناطيل قصير مررة.. سارة ووجهي احمر:صدق انه.....آآآه ذه بيخليني افقد عقلي...مراح ألبسهم ابد...
ولبست ملابسي..بلون الرمادي الداكن هاي نك قطني قصير لفوق الركبه..وحزام عريض بلاك...وساعه من ديور بلاك وفتحت شعري وخذت شنطتي السوداء وماحطيت مكياج بس حطيت كحل في نهايه عيوني من الداخل وغلوس وردي ولبست صندالي الاسود وطلعت من الفندق..

ولبست نظارتي السوداء من قوتشي.. وأنا امشي شفت ستيفن..وانا ألوح بيدي:ستيفن..
ستيفن ابتسم:سارة.. مرحبا..كيف حالك اليوم..
سارة:انا بخير شكرا..."وانا اطلع في وجهه..مديت "هل مازال يؤلمك..
ستيفن:لا..لاعليك..
سارة:انا اسفه ستيفن..لم...
قاطعني:لاتقول هذا..لقد خفت جروحي..
سارة:ارجوك لاتزعل من فيصل..لقد فهم الموضوع خطا..
ستيفن ابتسم:لاعليك سارة..انا افهم شعوره...فأنه يغار..
سارة بستغراب:يغااارر!!!
ستيفن:نعم..ولماذا انتي مندهشه..يبدوا انه يغار عليكِ كثير..لذلك انا لا ألومه..فأنتي امراة ساحر بمعنى الكلمه..
سارة بحيا:شكرا ستيفن..هلا تسمح لي بألتقاط الصور لك..
ستيفن ابتسم:بطبع.."وحط يده على خده"حسنا انا مستعد..
سارة:هههههه..حسنا..
والتقطت صورا لستيفن والتقط لي بعض من الصور... سارة:مارئيك بأن نتصور مع بعض..
ستيفن ابتسم:حسنا..
وقام يتكلم بالفرنسيه مع رجل غريب..
سارة:ماذا قلت له..
ستيفن:لقد قلت له..أن يلتقط الصور لنا..
سارة ابتسمت:هيا..
واقترب مني ستيفن ووضع يده على خصري..ارتعشت من حركته وقربه لي...
ستيفن:مرسي..
سارة ابتسمت:انت الان شكرته صح؟؟
ستيفن:نعم..كيف علمتي؟؟
سارة:توقعت هذا فحسب.."وطلع صوت من بطني" استحيت..
ستيفن ابتسم:مارئيك بأن نفطر..انا جائع ايضا..
سارة بخجل:حسنا ولكن على حسابي..
ستيفن:وانا موافق...



يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 09:57 AM   #44

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ورحنا مقهى شكله حلوو مرة..بلون البيج والبني الفخم..والطاولات باللون الكريمي المدمج باللون البني..
فيصل بالفرنسيه:اتمنى ان تكون الصفقه جيده..
الرجل الاول:اتمنى ذلك لكي يحصل توافق بيننا..
الرجل الثاني:سيد فيصل هلا اخبرتنا اكثر عن هذا المشروع...
التفت يوم سمعت اسمه...وتلقات عيني بعينه....
فيصل صرف النظر علي ويكلم الرجالين ألي معه بالفرنسيه طبعا:بطبع...
انقهرت من حركته كنه ميعرفني ولايدري..
سارة:.............
ستيفن:هلا جلسنا هنا....
سارة وانا شارده الذهن:......................
ستيفن مسك يدي:سارة...سارة..
سارة حسيت بشيء مسك يدي:هه...ماذا كنت تقول؟؟
ستيفن:من هو الشخص المهم الذي كنتي تفكرين به؟؟<<<<إذا كتبت لكم بالفصحى يعني يتكلم انجليزي ولا فرنسي..لتنبيه
سارة ابتسمت بتشتت:لا....ولا احد... وانا اطالع فيصل كنه ميعبرني..
ستيفن وهو يفكر:امممم ماذا تردين ان تأكلي؟؟
سارة ابتسمت:أي شيء تطلبه..سوفى اكله..
ستيفن ابتسم:حسنا كما تشائين..
وفطرت مع ستيفن...وفيصل معطاني أي نظره ولاكنه يعرفني... ستيفن:لدي حفله وليس لدي رفيقة هلا..كنتي رفيقتي.... سارة"الله خاطرري احضر حفله من حفلاتهم":بالطبع لما لا..ولكن ليس لدي ماأرتديه..
ستيفن ابتسم:لاعليكِ..اعرف مكانا جيدا لملابس السهرات..
سارة فرحت:حقا..هذا جيدا...
ستيفن:بالطبع..
ورحت مع ستيفن لهذا السوق كان مرة شكله وااااو قمه في الخيال والفساتين قمه في الجمال..
سارة انبهرت:ستيفن..أنا لاعرف ماذا اختار..
ستيفن:ولماذا؟؟
سارة وانا ادور عليه:المكان في قمه الجمال..واااو ستيفن..
ستيفن ابتسم:لا عليكي سوفى اساعدك...
سارة بابتسامه ساحره:شكرا لك انت حقا رجل رائع بمعنى الكلمه...
ستيفن بالفرنسيه:أنا احبك..
سارة:قلت لك انا لاافهم الكلام الفرنسي..
ستيفن:إذا مارئيك بهذا الفستان..أظن بأنه سوفى يصبح جميلا عليكِ...
سارة:ذوقك رائع في اختيار الملابس...
ستيفن:هههه..إذن اعجبك..صحيح...
سارة:كثيراا...ولكن ألا تظن بأن اللون مثير جدا....
ستيفن:اوه..لاعليكي انتي الان مثيرة...
احمررت وجنتااي من كلامه..
وراح ستيفن يتكلم مع صاحبه المحل واخذنا الفستان وصندل..وتمشينا شوي وع الساعة وحده ظهر..
سارة:حسنا شكرا لك لحرصك على إصالي..وشكرا لدعوتك لي في الحفلة..
ستيفن ابتسمت:لا لاتقولي هذا..سوفى اتي الليله لأصطحابك..
سارة:حسنا إلى اللقاء.. ودخلت الفندق.. ورحت للغرفة.. وشفت فيصل..
فيصل بحده:مع مين جايه...
سارة ببرود:مع ستيفن..
فيصل والشرار طالع من عيونه:وانتي بأي حق تروحين معاه ولا بعد تفطرين معاه..هاه
سارة بخوف:فيــ.... فيصل.... انا ألي دعيته على الافطار و.....
فيصل مسكني من يدي بقوة:وانتي بأي حق تروحين معاه..
سارة بألم:ااااي..وخر يدك عني...تعورني...
فيصل وهو يشد زياده:يبدوا انك نسيتي انك زوجتي وعلى ذمتي... ورحتي مع احد عشاقك...
سارة بصوت باكي:عشاقي.. "وانا ابعد يدي منه بس وهو كان اقوى مني"انا ماسمح لك..واي عشاق انت تتكلم عنهم...
فيصل بحده:نسيتيهم..اكييد راح تنسينهم لان ميجي اسبوع إلا وانتي مغيره...
سارة نزلت دمعتي على خذي:.....................
فيصل وهو يصارخ:لاتبكين...إذا انتي ناسيه اذكرك...سلطان وجاسم وستيفن ولي توني مكتشف ان عندك واحد اسمه صالح...
سارة كنه مويه بارد انكبت علي وبتردد:صـ....صالح...
فيصل:أي صالح ياجليله الحيا..
سارة بصوت باكي:صالح انا معرفه...و.....
ومحسيت نفسي إلا أنا بالارض من قوة الكف...
فيصل:العمى ولك عين بعد تتكلمين..وتقولين اسمه...صدق لقالوا الاستحوا ماتوا..."وهو يقومي من الارض"أنتي ماتستحين..ماتستحين...
سارة وانا ابكي وابعده عني:وخرر عني..أنا ماابيك...
فيصل بضحكه وترتني:ههههههه...وش دعوه انا ميت عليك..أنا اكرهك ياسارة..اي هيت يوو.. وعطاني نظره وطلع من الغرفة..
سارة وانا اشهق:اهئ..ليه يافيصل تعاملني كذا اهئ..."ورن جوالي" ذي امي..مقدر ارد عليها كذا اخاف تكتشف اني انا ابكي...
رحت الحمام"كرمكم الله" وغسلت وجهي،وبعد ماهديت كلمت امي....
ام حمد:هلا والله ببنتي سارة..
سارة:هلا يمه..اخبارك واخبار ابوي والبنات؟؟
ام حمد:زينه..والله يسألون عنك..
سارة:تسال عنهم العافيه..
ام حمد:كنا صوتك في شيء ولا يتهيا لي...
سارة توهقت:هه....لايمه بس تعبت شوي..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 09:58 AM   #45

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ام حمد:عسى ماشر وش فيك...
سارة:الشر مايجيك... لابس الم بطن شوي..
ام حمد:شربي سواخن..وبعون الله بيطيب...إلا وين فيصل ابي اسلم عليه..
سارة توهقت:فيصل...
ام حمد:أي..
سارة بتوتر:فيــ... فيصل راح عند شغله شوي ويجي...
ام حمد:الله يوفقه ان شاء الله..
ودخل فيصل الغرفة وانا ماحسيت...
فيصل بهمس:يووه وين الملف..
سارة:وياك يارب..
ام حمد:اخباره وياك زين ولا اتولاه واعلمه دروبه..
سارة بانكسار:هههه..لا هو زين معاي..
ام حمد:متأكده ياسارة..
سارة بألم وحزن:أي يمه..هو يدور رضاي وسعاتي"ونزلت دمعه في خدي"هو...هو يحبني يمه...ويعاملني باحترام...هو زين حيل يمه..
فيصل:...................
ام حمد بخوف:انتي تبكين...
سارة بصوت باكي:أي يمه احس اني مستاهله...هو زين واجد معي يمه..حيل حيل حيل...
ام حمد بفرح والم:لاتبكين يابنتي...انتي تستاهلين كل خير... أي صح نسيت وش بقول لك...ريم اختك انخطبت..
سارة بصدمه:كييف؟؟ ومن متى؟؟ومن سعيد الحظ هذا...
الهنوف:بندر ولد عمك..
سارة بفرح:بندر..تستاهل ريم والله... الله يهنيهم..باركي لها يمه...
ام حمد:ان شاء يوصل..وسلمي على فيصل...
سارة:يوصل...
ام حمد:اهتمي بأكلك زين...انتي تغديتي ولا..
سارة:لا يمه متغديت...توني قايله احين اني بأكل بس انتي دقيتي علي..
ام حمد:لا قصي علي..شوفي ان ماكلتي زين ترى والله بزعل منك..
سارة:هههه..ولايهمك بأكل مفطح بس على طريقه فرنسا...
ام حمد:ههههه..يلا سلام..
وسكرت من امي..والتفت لورى وشفت فيصل..وعلى طول مسحت دموعي...واختفت بسمتي..
فيصل بهدوء:ذي عمتي..
سارة"من متى ذه هنا":أي وتسلم عليك..
فيصل:الله يسلمك ويسلمها...
ومريت يمه ومسكني من يدي.. وانا ملتفت له اخاف لشفته ابكي على طول... وسحبني لحضنه..حضني بقوة بكل جوارحه..حسيت بدفئ غريب وامان في حضنه...هذا نقطه ضعفي حضنك..حضنك يافيصل...
فيصل"لشفتها مدري وش يصير فيني..انسى كل ألي سوته..ليه اعاملها كذا..ليه؟؟" وهو يشد علي:أنا آسف...مكان قصدي اعاملك كذا...
سارة بكيت غصب عني:اهئ..اهئ..
فيصل وهو يشد علي اكثرر:خلاص لاتبكين ترى تعورين قلبي.. وحط يده على خدي ومسح دموعي...وجلسني بالكرسي لين ماهديت..
فيصل بحنيه:ماأكلتي صح؟؟
سارة:مو مشتهيه...
فيصل:لا بتاكلين غصبن عنك...
سارة:فيصل والله مو مشتهيه..
فيصل بحبور:وإذ قلت لك عشاني..ولا مالي خاطر عندك..
سارة(وفي نفسي..انت يافيصل لو تبيني اذبح عمري والله لسوي..انت متعرف غلاك بقلبي..وحبك دووم يزود يابعد كلي)بهدوء:بس انا قلت لك مو مشتهيه..
فيصل وهو يسحب يدي:لا بتاكلين..وانتي بتاكلين معي..
سارة:اقول لك مومشتهيه اكل شيء..
فيصل:يعني متبيني اتغداء..
سارة:لا انا مقلت كذا..
فيصل:اجل يلا..عشان نروح ونتغداء..
سارة:بس...
وهو يحط يده على فمي:ماابي اسمع شيء..بغير ملابسي ونطلع على طول..وراح للشنطه عشان يطلع ملابسه..
سارة وبهمس ماينسمع:احبك..احبك يافيصل..
فيصل التفت لي:هه..قلتي شيء..
سارة:لا سلامتك..
فيصل:أي بعد على بالي...
وخذت شنطتي وضبط روجي وزوت الكحل على نهايه اطراف عيني.. فيصل وهو يسكر زراير بلوزته:يلا مشينا..
تنحت على شكله... كان شكله خطيررر مرة..لابس بلوزة بلاك وكاشف على صدره وبنطلون جنز اسود وساعة سوداء جلد...خقيت على شكله... فيصل بنظره حاده صحتني من شرذي:شكلي حلو صح.....
سارة باندفاع:لااا...لامن قال...
فيصل:يعني شكلي شين..
سارة(إلا شكلك مووت...أخاف وحده تأخذك مني من حلاتك):مقبول شكلك..
فيصل وهو يمسك يدي:اجل يلا خلينا نمشي... حسيت من مسكه يده اني ملكت قلبك يافيصل..ودي اصارخ واقوول احبك احبك يافيصل... ورحنا نتغداء في مطعم شكله رومانسي...
سارة:وااو المكان حلوو مرة...
فيصل ابتسم:يعني عجبك..
سارة:كثيررر...عاد اكلهم حلو زي شكله..
فيصل:ههههه..
سارة(والله بمووت من ضحكته..والله شكله يجنن لجاء يضحك..فديت قلبه وروحه)
فيصل:تصدقين مدري عنه...بس جيمس دايم يمدح هل المكان..
سارة:جيمس!!!
فيصل ابتسم:ذه صديقي في العمل..
سارة:اها..
فيصل وهو يسحبني يمه:اقعدي يمي عشان تأكليني..
سارة استحيت:نعم!!
فيصل:ألي سمعتيه..وان مالقمتيني تدرين وش بسوي لك...
سارة بتوتر:سو ألي تبيه..بس اني القمك لا لا ولا..
فيصل:اجل تحملي ألي بيجيك..
سارة خفت شوي:وش بتسوي..
فيصل وهو يحوطني من خصري ويقربني منه اكثر وبهمس:بتشوفين وش بيصير لك..
سارة توترت من قربه لي وزاداد نبضات قلبي خفت انه يسمعه.:خلااص..بلقمك بس وخرر شوي..
فيصل:كيفي..وإذا عنك تلقميني فهو غصبن عليك مو رضى منك..
وجاء القرسون وطلب فيصل اكل على ذوقه..
سارة وهو يمرر يده على ظهري ارتعشت من حركته:فيصل وخرر يدك..
وهو يحط يده على خصري
سارة وانا امسك يدينه: خلاص وخر يدك عني..
فيصل وهو يطالع فيني بنظرات حاده:اوكي.."بس انا موثقت منه ومسكت يده اليسرى بقووة"طيب هدي يدي..
سارة وانا اضغط على يده:لا مافيه.."وانا امد الملعقه"افتح فمك..
فيصل:لا انا ماابي كذا ابي بيدك..مو بالملعقة..
سارة:كييف؟؟حنا مو لحالنا حنا في المطعم..يعني اقصر الهرج وكل..
فيصل:مالي شغل..يلا عطيني من يدك..بسررعة..
سارة:بعد طرار ومتشرط.."ومديت يدي على فمه..وعض يدي..وهديت يده ألي كنت ماسكتها"آآآي...يالمتوحش..
فيصل ابتسم ع خفيف:مكنت ادري..محسيت وانا اعض يدك..
وخذ صبعي وباسه.ساره"الله باس صبعي..مصدق":..........
.فيصل:اكيد طاب صح؟؟
سارة وانا الم صبعي:لا مزال يعورني..
فيصل وهو ياخذ يدي:احين بيشفى..
سارة توترت من مسكته ليدي:يعني حظرتك لابست يدي ولامسكتها راح تشفى..
فيصل:بعون الله..تقول امي لي ان يدي فيها سحر...
سارة(انت بكبرك سحر..سحرت قلبي وخليته معشوقك):امحق..سحر..
فيصل:يلا لقميني...
سارة:شف وانا قلت مراح يقول لي لقميني عشان اني عضيت يدي..
فيصل:لامراح اقول ولاناوي اقول.يلا لقميني بسررعة...
وسكتنا شوي..
سارة وانا ألقمه:فيصل...عمرك حبيت في حياتك..
فيصل"لا ولا مره":أي..
سارة وانا اكل:من؟؟


يتبع.....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 09:59 AM   #46

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل يبي يغيضني:حصه طليقتي..
سارة:.............
فيصل وهو يشرب:وانتي حبيتي صح..
سارة انقهرت يوم قال لي انه يحب حصة:...........
فيصل:من ألي تحبينه..اكيد سلطان..
سارة بستغراب:سلطان...
فيصل:اجل اكيد فيه قبله...
سارة:لا...ممكن اسأل؟؟
فيصل:سألي..
سارة:انت ليه طلقت حصة؟؟
فيصل عقد حواجبه:وليه تسألين؟؟
سارة:بس كذا..تقدر تقول فضول..
فيصل:ملازم تعرفين.. واكلي وانتي ساكته..
سارة:لحد ألحين تحبها...
فيصل:........................
سارة حبيت اغيضه:أنا ملومك...الحب الأولي غير..
فيصل بحده:يعني انتي ماقدرتي تنسين سلطان..
سارة بجفاء:تبي الصراح لا حاولت بس مقدرت..وإلى يومك وهو ساكن في قلبي...
فيصل بغيرة واضحه وبحده:لهدرجه تحبينه..
سارة:اكثرر من كذا..وإذا اشتقت له ارسل له بوسات عبر الرسايل..
فيصل والغيرة واضحه من عيونه:بوساات...صدق انك قليله الادب..وقرصني من خصري بقوة..
سارة بألم:اااي..اي وساعات اخلي يجي بيتنا واشوفه..وهو يأخذني بحضنه ويبوسني..
فيصل وهو يشد على يدي:خلينا نطلع لسوي فيك جريمه هنا... وطلعنا براء المطعم...وهو يشد على يدي..
سارة بألم:وخر يدك عني...
فيصل والشرار يطلع من عينه:انتي تستاهلين اني اذبحك...
سارة:طب ليه كل هذا...اجل تبيني اكذب عليك...
فيصل بعصبيه:شب ولا كلمه..ومن بكره بنرجع الرياض..يلا امشي قدامي..
سارة وانا ابعده عني وبصوت باكي:يكون احسن بعد... واتوقع ورقه طلاقي توصلني لبيتي...
فيصل:ماحزرتي...انا مراح اطلقك لين معذبك عدل..وبعد كذا بخليك معلقه..عشان متاخذين لاسلطان ولا غيره...
سارة:كل ذه مو عذاب عندك..
فيصل:لا ذه ولا شيء بنسبه لي..انتي ماذقتي شيء من العذاب الحقيقي...
سارة بصوت باكي:أي..أنا ابيك تذبحني وتعذبني...ابي افتك منك...
فيصل:هههههه..ومن قال لك انك راح تفتكين مني...مسكينه انتي...ويلا امشي قدامي يلاا..ومافيه طلعه من الفندق لين بكره... وهو يسحبني من يدي بقووة... ورحنا الفندق...وقفل علي الغرفة..
فيصل بعصبيه:لاتدعونها تخرج من هنا..
البودي غارد:كما تشاء سيد فيصل..
فيصل:ان سمعت انها غادرت من هنا..سوفى اقضي عليكم...
البودي غارد:لاعليك سيدي سوفى نتولى حراست المكان.. وتطمن لن تغادر من هنا..
فيصل:سوفى ارى...وراح..
وفي الغرفة..دقيت على ستيفن.. ستيفن:مرحبا سارة..
سارة بصوت باكي:مرحبا ستيفن..
ستيفن بخوف:مابكي ياسارة..
سارة وانا ابكي:أنا آسفه جدا ولكنني لاأستطيع الذهاب للحفلة..أنا حقا آسفة.
ستيفن:لماذا؟؟ماذا حدث؟؟
سارة فكرت بكذبه:لقد توفي جدي اليووم.. (في نفسي..اسفه ياستيفن مقدر احضر معك الحفلة..كان ودي احضر الحفلة..آسفة اني كذبت عليك...عن جد انا آسفة)
ستيفن:ياإلهي..
سارة:وانا مضطره اني اغادر فرنسا منذ الغد..
ستيفن بخيبه امل:إذا سوفى تغادرين..متى؟؟
سارة:انا لااعلم متى بالضبط..ولكني حبيت ان اودعك من الان..
ستيفن بحنيه:سارة..انا اعشقك كثيرا...
سارة بكيت:وانا احبك كأخ...
ستيفن بنكسار:أنا اعلم..ياصديقتي..
سارة ابتسمت رغم دموعي:انت صديق واخ جيد ياستيفن..واتمنى ان تحب فتاة جديرة بحبك.. وعندما تتزوج اخبرني لكي احضر زفافك...
ستيفن بحنيه:لاعليك..أنتي اول الحضور..
ساره:شكرا لك..
ستيفن:في الحقيقه هي حفله عيد ميلادي..
ساره:تمنيت الحضور..ولكن انا....اسفه ستيفن
ستيفن:لاعليك..
سارة:اهتم بنفسك ستيفن..
ستيفن:وانتي ايضا..إلى اللقاء..
سارة:إلى اللقاء..




.........................................


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!


التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك ; 15 - 11 - 2011 الساعة 10:01 AM

رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 10:03 AM   #47

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت السادس عشر...
ورحت جمعت اغراضي وحطيتهم في الشنطة..ورن تلفوني..محبيت اطنشه خفت يسوي فيني شيء..فيصل:الو.. سارة:نعم بقيت شيء..
فيصل:جمعي اغراضي وحطيهم في الشنطه..سامعه..
سارة"خدامه ابوك ألي جابها":............................
فيصل بحده:سامعه..
سارة:أي سمعت...
فيصل:زين يلا...
وسكر السماعة.. وخذت ثيابه وحذفتهم على الشنطة وفاحت ريحه عطر في ملابسه...
سارة وانا اخذه واشمهم:انا لازم انساك.. لانك مو لي..ابي انساك..بس مقدر..كل مشوفه اضعف.."وغمضت عيوني اتخيل فيصل.." ودخلت كل ثيابه في الشنطه..وانا أرتب شفت صورة...صورة بنت
سارة وانا اقلب في الصورة:مو مكتوب فيها أي شيء..ليكون ذي حصة..طيب ليه صورتها هنا..هو خلاص طلقها.. اموت واعرف ليه طلقها مع انه اول حب له...ليه شوو هوا السبب...
بيت ابو بندر..
وداد:لا.أنا ابي عرس بلحالي...ماابي معي حد..
ابو بندر بسخريه:لاحلفي..
بندر:غصبن عليك مو رضى منك..
وداد:لا انتوا ألي مو على كيفكم.. هذا عرسي..
بندر:وعرسي انا بعد..
وداد وتحط رجل على رجل وبسخريه:ليكون حبيبه القلب بعد..موافقه..
بندر وهو يمسكها من يدها ويشد عليها:وداد تكلمي بأحترام..
ابو بندر:صدق انك قليله الادب.. وماتربيتي عدل..الغلط مني أنا...
بندر:معليك منها يبه هي كلامها كذا دايم يجيب المرض..الله يعينك يامنصور بس عليها...
وداد:والله محد قال له يخطبني..
ابو بندر:عقابنا لك راح تملكين وتتزوجين في نفس اليوم من دون حفله ولا عرس..
وداد مو مستوعبه:كييف؟؟؟
بندر:ألي سمعتيه..وراح تتزوجين زي بنت عمك..
وداد:لا أنا ماابي كذا..
ابو بندر:بغيتي ولا مابغيتي أنا مو مغير رايي...
وداد بصوت باكي:لا يبه..أنا ابي عرس يتكلم عليه الناس..يبه تكفى..
ابوبندر:لعدلتي اسلوبك مع الناس..وبطلتي تعاملينهم كنهم حشرات عندك..ذيك الساعه اغير رايي..
وداد بعناد:لا ماني معدلته..وبعدين وش فيه اسلوبي..الكل يحب اسلوبي..
بندر بسخريه:لاتضحكيني..محد يحب اسلوبك..ومن هم ألي يحبون اسلوبك ذول...
وداد:ربعي...
ابوبندر:مالت عليك هم مايبون يقولون لك ان اسلوبك وقح..لانهم مايبونك تنجرحين منهم...انتي وش على بالك..يمال واحد يمدحك ومن وراك يذمك...
وداد بثقه:لاانت غلطان يبه..هم مقالوا لي..
بندر:انتي غبيه..مستحيل يقولون قدامك.. بيقولون من وراك... وداد:.................
ابو بندر:والله اني مكذب عليك بس اسلوبك مو حلو...وإذا كان اسلوبك كذا مع زوجك راح يطلق وأنتي لسه مكملتي اسبوعين..
وداد بصدمه:يطلقني...
بندر:أي ويمكن بثلاث...والناس تتكلم عليك ويقولون انك انتي السبب اسلوبك معه..ويمكن يحطون عليك كلام لاصار ولا استوى..
وداد من الخوف اسكتت وطلعت....
بيت ابو جمعان...
ام جمعان :هلاوالله بأم خالد...حياك..
ام خالد:هلا بيك..الله يحيك...
ام جمعان:اخبارك؟؟ من زمان ماسمعنا لك حس..
ام خالد:وش اسوي بعد زوجي مرض من فترة..والحمدلله احين..
ام جمعان:الحمدلله..
ودخلت نورة وسارة بالعفيسه حقتهم..وصوتهم ايش طوله..كانوا لابسين قميص وسخ فيه بقع طماطم وشعرهم كان معكف.. وجاوا سلموا عليها..وراحوا..والريحه بصل وثوم يبدوا انهم كانوا يطبخون...
ام خالد مستغربه:ذول بناتك..
ام جمعان"حسبي الله عليكم من بنات فضحوني"بفشيله:أي بناتي
ام خالد(وع مكنا ابوهم يشتغل في شركه..كنا ابوهم مزارع):وش زينهم...
وبعد السوالفه والحكي..
ام خالد:اجل انا اترخص..
ام جمعان:توا الناس..توك جايه..
ام خالد:وش اسوي لازم ارجع البيت يوم أنا سايره يم بيتكم قلت اسلم عليكم..
ام جمعان:والله متقصرين..
ام خالد(جايه ومتعنيه لخطب ولدي لوحده من بناتك..بس بناتك الحمدلله والشكر..):يلا فمان الرحمن...
ام جمعان:فمان الكريم...
ام جمعان راحت لبناتهم:انتوا ماتستحون..
سارة مو فاهمه شيء:وش سوينا حنا...
ام جمعان:يعني تسون نفسكم أنكم ماتدرون ان عندي حرمه..
نورة ببرود:وش فيها الحرمه ذي يعني...
ام جمعان:حسيت انها جايه تشوفكم...وأنتوا بهل اللبس وهل المظهر...والريحه تقرف الواحد يحسن من شكله ومظهره...
نورة:ومن قال لك اني انا ابي اتزوج...
سارة:وانا بعد ماابي..
ام جمعان:لاوالله..يعني تبون تعنسون..
نورة:أي..
سارة:أي يمه احنا نبي نعنس...
ام جمعان:ومن قال لكم أن احد جاكم عشان تقولون انكم ماتبون تتزوجون... نورة انتي عمرك احين 22 سنه انتي لسه صغيرة..وألي يشوف شكلك يقول في الاربعين والثلاثين..وانتي ياسويره مالت عليك بس فالحه لي بالتلفزيون والاكل..شوفي نفسك شوي وزنك صار 100 وانتي ولا ع بالك..والصوت وش طوله..الله يعيني عليكم بس... مشاء الله على بنات اختي وحده وحده تروح..قبل كم يوم تزوجت سارة واحين ريم ملكت..
نورة:والله مش كل مجتهد له نصيب..
ام جمعان:وش دعوه انتي وياه اجتهدوا عشان ميكون لكم نصيب... "وبسخريه"تكفون انا ماابي اضحك..اي والله قال شو قال مش كل مجتهد له نصيب.. انتوا اجتهدوا بل الاول وبعدين تكلموا...


وفي فرنسا..في الفندق..
فيصل:متبين تتعشين..
سارة:............
فيصل:انا اتكلم..
سارة:لا ماابي..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 10:06 AM   #48

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل:ملازم..بس انتي مردك راح تجوعين..
مرديت عليه وقعدت اسفط الملابس...وطلب اكل من الفندق واكل يمي..
فيصل بحده:يلا لقميني..
سارة ببرود:عندك يدين على معتقد..
فيصل:انتي شكلك تبين حد يضربك..عشان تسمعين الكلام..
خفت يسوي شيء ورحت يمه...
فيصل ذاب من ريحتي:انتي إلى الان ممنوعه من الصلاة...
سارة استحيت:نعم..وش قصدك؟ فيصل بنظره حاده:من حقي الشرعي اني....
قاطعته:نعم..نعم..محزرت انت مراح تلمسني سامع...
فيصل بضحك وترتني:ومن قال لك اني بستنى اذن منك...ولا رايك في الموضوع...مسكينه انتي..
وانا اوخر منه بس هو كان اقوى مني وثبتني بالكرسي..
فيصل: استريحي مكانك بس..ويلا لقميني لين مااشبع..
سارة وانا القمه:بس يافيصل انت قلت انك مراح تقرب مني ولا راح تلمسني لاني....
فيصل:غيرت رايي..
سارة بصوت باكي:انت بطلقني..
فيصل:يعني..
سارة:يعني ملازم انك...
قاطعني:والله كيفي..وبعدين انا قلت لك بخليك معلقة...وإن حبيت أطلق فهذا الشيء راجع لي...
سارة بصوت باكي:حرام عليك يافيصل تسوي فيني كذا...
فيصل بحده:لقميني وانتي ساكته..
ورن جوالي..رقم غريب..
فيصل:ردي..
سارة:الو..
صالح:هلا والله بقلبي اشتقت لك..
سارة تغير وجهي:.............
صالح:قلبي وش فيك ساكته..زعلانه صح...
وخذ جوالي فيصل وحطه على الاسبكر..فيصل بهمس:تكلمي..
سارة بخوف:لا مو زعلانه..
صالح:إلا زعلانه اجل ليه كل هل الجفا..
سارة"ياربي وش اسوي احين":قلت لك موزعلانه..
صالح:طيب...حبيبتي متى راح تردين من فرنسا والله اشتقت لك..
فيصل والشرار يطلع من عيونه ومسك يدي بقوه وبهمس:قايله له صح..
سارة:لا والله..
صالح:حبي وينك..
فيصل وهو يشد على ايدي وبهمس:ردي ياقليله الحيا..
سارة بألم:صالح لوسمحت اتركني بحالي..
صالح:مستحيل اتركك...من يوم شفتك مقدرت انساك..اي صح وشكرا على الصور..
سارة مومستوعبه الي يقوله:كييف؟؟
وفيصل سكر السماعه وعطاني كف على وجهي:انتي صدق ماتستحين..ترسلين صورك له..
سارة بألم:لاوالله انا مرسلت صوري لاي حد..هو يكذب والله يكذب...
فيصل وهو يشد على يدي اكثر:انا مدري وش اقول عنك انتي اسوى من حصة... ورماني على الارض... وطحت بنوبه بكى..وطلع من الغرفه.. وقومت نفسي وانسدحت على الكنبه بألم..ويدي تعورني بقووة..من كثر مايشد عليها.... ونمت بصعوبه...وصحيت الصبح على صوت
البود غارد:سيدتي..انهضي..
سارة بهمس:كم الساعة الان؟؟
البود غارد:الثامنه صباحا..يقول لك السيد فيصل جهزي نفسك عند الساعة التاسعة...
سارة وبعيون حائرة:التاسعة...ولماذا؟؟
البود غارد:لكي ترجعي إلى الرياض..ألم يخبركي..
سارة قمت:اووه تذكرت..نعم لقد اخبرني ولكنني نسيت...اخبره بأنني قد نهضت..وطلع البود غارد...رفعت يدي لفوق عشان انزل الشنطه..حسيت بألم شديد في يدي اليمين..
سارة بالم:آآي يعورر والله..
ورحت استحميت ولبست الملابس ألي جابهم فيصل لي..لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه حمراء هاي نك حرير ربط وعند نهايه البلوزه ومزمزه على تحت وصندال بلاك وفتحت شعري...ومحطيت مكياج..بس غلوس احمر..

ولميت اغراضي كلهم..
سارة:وحظرته ليه مالم اغراضه منتظرني انا ألمهم.."وانا اشيل اغراضه من الارض..رن جوالي..ومن دون مااشوف من المتصل"بهمس:الو..
:هلا بقلبي سارونه..
تغير صوتي:من معي؟؟
:انا قلبك مشعل..
انصعقت مرة:وش يصير لي انا..
مشعل مو فاهم:كييف؟؟
سارة بصوت باكي:الله يرحم والديك اتركني..
مشعل:مستحيل اتركك ياسارة..مستحيل..
سارة:وليه ان شاء الله..
مشعل:لاني بكل بساطه ابيك واحبك..يابعد روحي انتي...
سارة بعصبيه:لا راح تتركني سامع..وان ماتركتني راح...
قاطعني وبكل ثقه:ماتقدرين تتركيني..وإن تركتيني راح ادمر حياتك..حياتك مع فيصل..
سارة بصمت:مع.......فيصل....
مشعل:أي ياقلبي..يعني ان مارديتي على اتصالاتي وسويتي ألي ابيه..راح اعطي فيصل كل صورك وانتي...هههههه في وضعيه غير محترمه.....
سارة بأندفاع:احترم نفسك ياكلب..لو انك رجال صحيح مقلت لي هل الكلام..ياقليل الادب..
مشعل بسخريه:صدقيني كل ألي تسوينه مو من مصلحتك...انصحك انك تكونين متعاونه وياي...


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 10:14 AM   #49

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



سارة بعصبيه:انت واحد وقح وقليل الادب...وسكرت التلفون بوجهه وخليته صامت...ونزلت دمعتي..
سارة بألم:وش هل المصايب ألي تصير لي..اهئ..اهئ.."وانا اجلس في الكرسي"منوا ألي يكرهني كذا..آآخ بس لو اعرف..من؟؟والله لخليه يندم طول حياته...اهئ..
ودخل فيصل..فيصل بسخريه:أنتي إلى الان ماوقفتي بكى... قومي يلا..بنرجع الرياض..
وانا معبرته حتى متلفت له ولا عطيته رد:............
فيصل وهو يقومني من الكرسي وبعصبيه ويهزني:انتي ماتسمعين..أنا لما اتكلم اتوقع رد منك ياتافهه.."صايره قمر"
سارة وانا بين دموعي وألمي من مسكه لي:عمري ماتمنيت اموت كثر اليوم.."وشهقت من البكى" ابي اموووت..."وبهمس"ابي امووووت يافيصل...ابي امووت...
فيصل(وش قاعده تقول ذي):لا انتي شكلك استجنيتي..أنا حبستك لنصف يوم مو يوم..ويلا بلا تمثيل ويلا طلعي بسررعة..
سارة وانا ابكي:هل ألي اطلبه منك مستحيل ابي امووت وبس..ما ابي منك شيء..بس ابي اموووت..
فيصل(لا لاتقولين كذا ياسارة..حياتي بلياك ولاشيء..):انا وش قلت لك..يلابسررعة قدامي..وهو يسحبني من يدي بقووة...
وأنا اكرر له اني ابي امووت..بس هو مايرد علي لين ماوصلنا طيارة فيصل..المخصصة له...وان في الطيارة متكلمت بحرف واحد..
فيصل(في نفسه..وش فيك ياسارة..منتي طبيعيه اليوم..فجاءه تقولين لي تبين تموتين..)وخذ جوالي من شنطتي وشاف4مكالامات من شخص غريب..ودق عليه..
مشعل:اخيرا الحلو تكرم ودق علي..
فيصل:............
مشعل:كل ذه زعل..أنا حبيت أهددك عشان تفكرين زين..اني انا عندي دليل يدينك..
فيصل(يدين سارة..وش هو..):........................
مشعل:قلبي سارة خلاااص مراح اكررها ان كلمتيني او رديتي على مكلاماتي...وراح انسى تهديدي عن الصورة..
فيصل بقمه غضبه:أي صور ألي قاعد تتكلم عنه..
مشعل بخوف:من فيصل؟؟"حب يسوي نفسه انه مو خايف"هلا هلا والله بالحبيب..زين انك كشفت فعايل زوجتك..أحسن من انك تكتشفها متأخر...
فيصل يسر بأسنانه:أي صور يالحقيررر..
مشعل بثقه:هههههه..روق ذول الصور الله يسلمك سارة عطتني أياهم قبل ماتتزوجك انت..كنت على علاقه معها..وإذ مو مصدق اسالها ان كانت تعرف واحد اسمه مشعل..
فيصل مو مستوعب:مشعل..صور..
مشعل:أي صور زوجتك وهي في وضعيه غير محتررمه مرررة..ههههه.
فيصل وهو معصب وانا قمت من نومي على صوته:انت واحد كلب ونذل بعد..وسكر السماعة..وناظرني بنظرات مقدرت افهمها..سارة مو فاهمه شيء:وش فيك تصرخ؟؟
فيصل وهو ماسك عصبيته:انا اعلمك ليه انا اصرخ..بس مو هنا الوعد في البيت..مع عشاقك..
سارة(عشااقي...وش السالفه..ليكون...ليكون شاف جوالي ياحسرتي...والله بمووت على يدينه...مره صالح ومرا مشعل من بيطلع لي بعد غيره...من؟؟؟)ويوم قربنا من الرياض لبست عباتي،وأنا ميته خووف وش بيسوي لي فيصل لما نرجع..قريت لي بعض الادعيه ألي انا حافظتهم...
وبعد كم دقايق وصلنا... وفيصل متكلم ولابكلمه وحده..
فيصل وهو يشد على يدي:ماابي اسمع ولاكلمه منك سامعه..بوديك عند امي عشان متشيل في خاطره..وتقول رجعتوا ولا كلفتوا نفسكم تسلمون علي...
سارة بهمس:انزين..
وركبنا السيارة... ركبوا البودي غارد سيارة لحالهم وأنا مع فيصل سيارة ثانيه...وركبت السيارة مع فيصل والبودي غارد يلحقونا..
فيصل بحده:كما وصيتك..من اقول لك قومي...تقومين ولا بتشوفين شيء ماشفتيه...سامعه..
سارة(لاتضحكني سوا سمعت كلامك ولا ماسمعت انت مطين عيشتي)...
فيصل بحده:سامعه..
سارة:أي سمعت..أي نصايح ثانيه..
فيصل:لاتطنزين انتي ووجهك...
سارة:..............
ووصلنا بيت ام فيصل لفت منظر الحديقة كانت في قمه الفخامه والروعه... وسط الحديقة نافورة كبيرة واعشاب وورود وأزهار.... وجذبني لون الذهبي واندماج البني بطريقه ساحره..ومحسيت بنفسي إلا وانا في حضن ام فيصل...
ام فيصل:هلا ببنتي..اخبارك؟؟
سارة ابتسمت:هلابيك يمه..أنا زينه"وانا افسخ عباتي"انتي اخبارك؟؟
ام فيصل وهي تصاررخ:وش صررتي.."وهي تطالع فيصل"اكييد انت متأكلها زين..
سارة ابتسمت:أنا اصلن.....
قاطعني:أنا اقول لها اكلي بس هي ماتطيع..صح سارة؟؟
سارة(أنا ارويك)سويت نفسي زعلانه:لا مو صح؟؟ أنا ودي اكل بس فصوولي يقول اني دبه ولازم اضعف....
فيصل(فصوولي!!!)بقق عيونه:هه...لايمه ذي كذابه.."وطالع فيني"انتي كذابه...
سارة وانا امد بوزي بدلع:أنا كذاابه...يمه شوفيه يكذبني بعد...احلف انك مقلت لي اني دبه وانا لازم اضعف..احلف..
فيصل وهو يبلع ريقه:انا قلت متى؟؟
ام فيصل:اسكت انت.."وهي تطالع فيني وتمسك يدي"ياحراام..معليك من فيصل..أنا اوريك فيه..
سارة وأنا امد لساني لفيصل..وهو نظراته كنه يقول لي "أنا اوريك..الوعد في البيت مو هنا..."
ام فيصل وهي تقدم لي الاكل:أكلي يابنتي..اكلي وماعليك منه....
سارة(والله جعانه مرررة مكلت شيء):ودي اكل يمه بس يدي اليمين تعورني..
فيصل:بسيطه...أكلي باليد اليسرى..
سارة:تيب..وش رايك انت تلقمني..
فيصل يبقق عيونه:نعم...نعم..وش قلتي ماسمعت..
ام فيصل:أي وش فيها..يلا قوم لقمها...بسررعة..
فيصل وهو يقوم ويجلس جنبي ويهمس:أنا اوريك ياجليله الحيا..
سارة وانا افتح فمي:آآآآه يلا لقمني(هههههه انا اوريك يافيصل)....
فيصل وهو يأخذ كميه كبيرة من الكيك ويحط فمي:اوكي..خذي(ههههه تستاهلين)
سارة وفمي ملينا..مقدرت اتكلم..
ام فيصل:حشى اشوي شوي عليها..
سارة وفمي كلا اكل:ام..لا عادي.."كحيت"(انا اوريك..أنت ألي جنيت على نفسك..)
فيصل ابتسم(هههههه):يلا سارة..اكلي زين.."وهو يفتح فمه"قوولي آآآه...
سارة وانا افتح فمي ويدخل الكيك في فمي..وبحركه سريعه عضيت يده..
فيصل بصوت عالي:آآآآي...
سارة سويت نفسي كني مدري:ووي..مكنت ادري..عسى متعورت..
وبلا شعور خذت صبعه وبستها..
ام فيصل:هههههه..هذا هي باستها لك..تحبك مسكينه..
وخرت يدي منه بسررعة واستحيت من كلام ام فيصل(قال احبه إلا امووت فيه..)
فيصل(ياليت تحبني..ياليت يمه..بس للاسف هي لا...ماتحبني)وجلسنا نسولف..
فيصل وهو قايم:يلا يمه...احنا نترخص..
ام فيصل:توا الناس..
سارة وانا ابوس راسها:معليه يمه مرة ثانيه...


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2011, 10:17 AM   #50

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ام فيصل:بس لاتقطعوني ان زين يمه..
فيصل:إن شاء الله يالغاليه..يلا سلام..
وطلعنا وركبنا السيارة.. فيصل وهو يشد على يدي:جوعاانه..هه..أنا ارويك بس مو هنا..
سارة بألم:وخرر عني..لرحنا البيت سو ألي تبيه..
فيصل بحده:اكييد..مو هنا..
وحرك السيارة...
سارة:وين بنروح احين... بيت اهلي..
فيصل بسخريه:هههه أي كثري منها...
سارة:يعني مرااح اروح لبيت اهلي..
فيصل:ايوا..
سارة:بس...
قاطعني:ماابي اسمع ولا كلمه سامعه..
سارة بحزن:أي سامعه..
ووصلنا البيت ودخلنا وكان المكان مغبر مرة..التفت لي وعطاني طرااق قووي مرره...
فيصل:انا اعطيت الخدم كلهم اجازه كم يوم...وانتي طبعا راح تنظفين المكان...كله"وهو يشد على الكلمه الاخيره"...واتوقع اني ألقى المكان يلمع وراح...
سارة"أي عشان كذا الخدامه فرحت حيل يوم قال لها" وانا امسك يده:بس البيت كبير مرررة..
فيصل وهو يشيل يدي من يده بقرف:لا بس ولامابس..برجع العشاء..اوه صحيح كنت بنسى ابي عشاء ايطالي..
سارة بستغراب:ايطالي..بس انا...
يقاطعني:مايهمني..ياويلك ان جيت وملقيت المكان منظف او العشاء مجهز.."وهو يشوف الساعة"اتوقع يمدي احين الساعة 11:30...واتوقع ان فيه وقت زيادة..استغليه... وطلع من دون مايعطيني فرصه للرد...
سارة بملل:آآآآآه بيذبحني..بيجنني...آآآه..من وين ابتدي.."وانا افكر"اممممم.. أي الدرج اسهل شيء..بس بغير ملابسي بل الاول.. ورقيت فوق ولقيت شنطتي...
سارة بفرحه:الله..لقيتها بس من حطها هنا...يمكن الخدم..وفتحت شنطتي..وانا اشم ملابسي..الله اشتقت لكم..حيييل... ولبست بجامتي الشتويه بلون البحر..مشان مبرد..رفعت شعري بتوكه.. وصندال ابيض عالي.. وتعطرت بعطري المفضل..



سارة:يووه صارت وسيعه علي....اهم شيء انها دخلت علي..أنا لازم امتن شوي..ابي يصير جسمي زي قبل.."تنهدت"فاضيه أنا خليني انظف الاول..وخذت فوطه ومسحت سياج الدرج..كان مليان غبار..ومسحت اعمدته وخذت المنب ومسحت فيه الدرج... سارة بتعب:آآآه انكسر ظهري من كثر منخ"انزل"..وانا لسه في البدايه..عليه العوض...وبعد كذا رحت غند الكراج وشلت الاشناط الي في السيارة ووديتهم غرفة الغسيل...وقعدت اغسل..سارة وانا ماسكه التلفون الثابت:خلني اتسلى ادق على الوي..هلاااا..
الاء:هلاا فيك..أخبارك؟؟ياقاطعه..كل ذه عشان انك رحتي امريكا...ترى مايسوا علينا...كان دقيتي على الاقل حسسينا أنا ربع..اش دعووه منستاهل
سارة:ههههه..كل ذه..وحده وحده عشان اجاوب"وحطيته على الاسبكر وقعدت ارتب"وانا اعلي صوتي..لاانتي الخير والبركه...بس والله انشغلت.. وتوني راجعه من فرنسا..
الاء:فررنسا!!مو امريكا..
سارة:لا هو غير مدري عنه..
الاء:وش فيه صوتك..وليه تصارخين...
سارة:ههههه لاني اشتغل..وحطيته على الاسبكر..
الاء:تشتغلين ليه وين الخدم...كل ذه تواضع..
سارة:اقول اسكتي بلاك معرفتي شيء... اصل فيصل عط الخدم كلهم اجازة كم يوم زي مايقول...وغبر البيت كله..
الاء:ههههه... ممداه يغبر توهم رايحين..
سارة:لا يالفالحه..اول من ركبنا الطيارة..هم في إيجازه..
الاء:طب كلميه.. خليه يجيب لك على الاقل مساعده..تساعدك..
سارة:أي كثري منها..إذ هو مسفرهم عشان يتعبني..تقولين كلميه..
الاء مو مستوعبه:يتعبك..طب ليه؟؟حراام عليه..
سارة"وانا انفض كنب الصاله":صاارت احداث كثيررة يألوي..يمكن مرااح تصدقيني...
الاء بحماس:قوولي........
وفي الشركة...
فهد:هلاااا
فيصل وهو يحضنه:هلاافيك..أخبارك؟؟ والله ولك وحشه..
فهد:انا زين..اخبارك انت؟؟
فيصل"زفت والله"تنهد:الحمدلله..أخبار الشغل..
فهد:وش فيك..شكلك مهموم..قول وش فيك..يمكن اساعدك...
فيصل:لامافيني شيء..بس توني راد من السفر وتعبان شوي..
فهد:روح استريح..
فيصل:الله يثبتك ويقويك...
فهد:ههههه وش شايفني قدامك عجوز تراي انا لسه شباب..
فيصل:ههههه..احلف عاد انت اكبر مني..
فهد:أي غير 5 شهور..
فيصل:وكم يوم وساعه..
فهد:هههههههه...خذ ذا الملف واقراه زين..
فيصل:وليه؟؟
فهد:لان العقود تغيرت..
فيصل:أي خلاص.."وهو يتصفح الملف"شكل الاعمال متراكمه..
فهد:شوي فيه اشياء يبي لها توقيع..وقرايه..
فيصل يتنهد:الله يكون في العون...
بيت ابو عبدالله...
سارة:تكفى عبودي..يلا ابي اروح السوق..
عبدالله:امممم افكر..
سارة:وش تفكر فيه...احين سووا تخفيضات..
عبدالله:يووه ياسارة لاتحنين..انتي متى تتزوجين وافتك منك..
عواطف وهي داخله:اختك يجونها خطاب بس هي ترفض...
عبدالله:خليها تنقلع وزوجيها أياه غضب..
سارة وهي تحط يده على خصرها:لا والله تبون تفتكون مني..
عواطف:لا مو كذا بس كل ام تتمنى تشوف بنتها عروس..
سارة:أي كثروا منها...انا ادري انكم ماتبوني...
عفراء:هااااي..
عواطف:الناس تسلم مو هااي..لمتى وانا بظل اعلم فيكم...
عفراء:يلا..السلام عليكم ورحمه الله..
الكل:وعليكم السلام...
عفراء:يمه ابي اشتري فستان...
عواطف:انعبوك تو الناس..
عفراء:لان فيه تخفيضات يمه..
عواطف:خلاص عبدالله ودهم السوق وخلهم يشترون ألي يبونا..
عفراء وسارة:هياااااا...
عبدالله:الله يكون في عوني..
عواطف:خلاص ودهم العصر...
سارة:لايمه نبي في الليل احسن..
عواطف:والله وعاد كيفك..تبين تروحين العصر كان بها أما غير هل الكلام لو تحلمين...
سارة:يوووه..وراحت..
عبدالله:أي عطيهم العين الحمراء..
عواطف:ههههه وانت وياهم..
عفراء:خخخخخخخ
عبدالله ابتسم:شب شب انتي لاتضحكين..قليله الادب..
عواطف وعفراء:ههههههه...
بيت فيصل وسارة...
سارة وانا نفسي متقطع:آآآآه تعبت"قعدت في الكرسي"آآه....وش بقى لي احين.....آه..اي باقي المطبخ والمكتبه والطبخ..آآه تعبت.. ورن جوالي..شفت الرقم غريب..سارة:الوو..
:هلا قلبي...وش فيك تعبانه ولا كنتي تركضين يوم سمعتي الجوال يرن..هل الدرجه مشتاقه لي..
سارة وانا اتنفس بصعوبه من الشغل:انت...مين..مشعل ولا صالح...
:ههههه..لاذه ولا ذه أنا..
قاطعته:حلوو..من طلع لي بعد..تفضل عرف عن نفسك...
:صلوحي..
سارة بسخريه:ايوا يااهلا..
صالح:هلافيك..
سارة:انت وش تبي فيني أنت مع مشعل...
صالح:أنا ابيك انتي أما هو ماادري عنه...
سارة:كم دفع لك؟؟
صالح:مافهمت..
سارة:ألي استأجرك عشان تدمر حياتي...من؟؟تكلم..
صالح:...................
سارة:أنا مستعده ادفع لك الي تبيه بس...اتركني...
صالح:أنا مستحيل اتركك...تصدقين أنا حبيتك..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنت اذا زعلت مع حبيبها جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 9 - 1 - 2014 07:52 PM
خاطرة بنت تودع حبيبها سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 8 23 - 10 - 2013 04:09 PM
استيقظت فج ة ولم تجد حبيبها بجوارها الملك همس للقصص وحكايات وروايات 9 14 - 3 - 2012 06:46 PM
الحريم اذا عصبن ملاكـ همس للألغاز والنكت والضحك 8 17 - 1 - 2012 01:24 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:27 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO