:: أو تبكي السماء والأرض؟ (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اعتذار رواية تخلد ذكرى رجل روايه والله لا اجيب راسك كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 11 - 2011, 01:57 PM   #71

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت العشرين
وقمت من مكاني..ورجعت دقيت على فيصل..
ساره بخوف وتوتر:يووه ليه مايرد...
وقمت دغري ودخلت داخل وسمعت..
رشا:ماشي استاز فيصل..ماشي..وسكرت..
ساره:رشا ذه فيصل؟؟
رشا توهقت:هه..لا هياد مو استاز فيصل..
كان باين الكذب عليها..ساره بصوت باكي:رشا..قولي الصدق ذه فيصل..
رشا:.................
سارة وانا اهزها وبين دموعي:تكفين رشا تكلمي..وش صار لفيصل..وش فيه؟؟
رشا بتوتر:هدي مدام ساره..مصار لالوا شيء..بس انتي طولي بالك..
سارة شهقت من البكى:كييف؟؟اهدي..و..و..فيصل..اهئ.. رشا وهي تحط يدها على كتفي:مدام ساره ليه كل هدموع..بخبرك كل شيء بس توعديني متخبري استاز فيصل..
ساره باندفاع:اوعدك..بس قولي..
رشا:شوفي ياستي..الاستاز فيصل حب يعمل لك مقلب..بدوا يشوف انتي تحبينه وتخافي عليه ولا لاا..
ساره بصدمه:مقلب..
رشا ابتسمت:أي مقلب..
ساره بقهر:ماشي يافيصل..رشا اسمعي ابيك توعديني متقولين لفيصل اني عملت شوسره ولا بكيت..
رشا هزت راسه بنعم..
ورقيت فوق بسررعه وصلحت مكياجي وعطرت ونزلت ورحت للمسبح..وخذت لحاف..وكملت تشمسي..
ساره(للحظه تخيلت ان صار لك شيء وكنت بمووت من الخوف والبكى..هين انا اوريك يافيصل)وندهت للخادمه..
الخادمه:نعم مدام..يبي شيء..
ساره:أي جيبي الايبود..الي على الطاوله..
الخادمه:اوكي مدام وراحت..
ساره:والله الخدم عجيبين هنا..ألي يتكلم انجليزي ولا عربي ولا سوري..باقي فرنسي بس..
وجابته وحطيته جنبي وشغلت الموسيقى الهادئه... ************************************************** *********
وجاء فيصل ودخل البيت..
فيصل بهمس:وينها..رشا..رشا..
رشا:نعم استاز فيصل..
فيصل بهمس:وينها..
رشا:قصدك المدام..
فيصل:أي وينها...اكييد سوت شوشره وبكى وصياح..
رشا:لامعلمت شيء..هي عم تتشمس برا..
فيصل مستغرب:تتشمس..
رشا:ايوا ومعليه صوت المزيكا كمان..
فيصل:.....................
ورق فوق وغير ملابسه وجاء عند الحديقه وشافني..فيصل(مهتمت شكلها متحبني..لا هي تحبني انا متاكد يمكن هي تمثل علي بس..)
ساره حسيت بحد جاي:ههههههه..
فيصل(ولا بعد تضحك):ليه الضحك..
ساره سويت نفسي متفاجئه:فيصل..انت جيت..من متى جاي؟؟
فيصل وهو يجلس بالكرسي ألي جنبي:توني جاي..
تنحت على شكله كان لابس بلوزه بيضاء وبرموا بلاك ونظاره شمسيه وساعه سوداء من شانيل..وشعره الاسود ألي يطاير بالهواء..
فيصل:معجبه..
حسيت بنفسي وبعدت عيني..
ساره:وش فيك سكرت السماعه..
فيصل بدون نفس:صار زحمه سير واضطريت اسكر السماعه..خفت اسوي حادث..
ساره(بعيد الشر ياروح ساره انت):اهاا..اي سمعت صوت السير.. وفيصل منقهر مني لاني مخفت عليه كان مبين على شكله..
فيصل(متقول بعيد الشرر عليك ماعندها ذي):روحي طلبي منهم يكبون الغداء..
ساره:نعم وش قلت؟؟على مظن تقدر تكلمهم من جوالك وتقول لهم بنفسك..كبوا الغداء..
فيصل بعناد:انا قلت روحي طلبي منهم..ويلا بسرعه..
شلت اللحاف ألي على رجلي.. وفيصل تنح على شكلي..وهو يطالع فخذي وساقي ألي يلمعون بشكل كبيرر..
سار ه وقفت:يووه منك..عنيد..حسيت انه يطالع فيني..وتمايلت في مشيتي وبدلع..
ساره التفت ورميت شعري كله على كتفي بطريقه ساحره وبدلع:فيصل..أنا ابي اتغداء هنا..
فيصل يتفحصني في نظره:..................
طبعا منتبه على سؤالي..لانه كان يطالع فيني..وكملت مشيتي بدلع..وهو منزل نظره عني..ورحت عند الخدم وطلبت منهم يكبون الغداء..وجيت وانا فاتحه شعري واحركه باصابع يدي..
فيصل(ياربي بتذبحني هالبنت..والله بتجنني حركاتها...تخليني اتهور)في التلفون:اها..اها..اكلمك بعدين..
ومريت يمه ومسك يدي والتفت له:نعم..
فيصل في التلفون:ماشي محمد..اوكي.سلام.."وسكر"اجلسي جنبي..
ساره جلست يمه بدلع:ماطلبت شيء..
فيصل خق من ريحه عطري:غريبه جلستي من دون نقاش..
سار ة وانا اربط شعري بالتوكه:محبيت اعمل نقاش معك..
فيصل وهو يـأخذ التوكه من شعري:خليه مفتوح..وهو مفتوح احلى...
سارة امد يدي:فيصل عطني التوكه..
فيصل بعناد:لاا..خليه مفتوح..صدقيني هو احلى مفتوح..
ساره وانا امسك يده:فيصل عطني اياها..
فيصل:لو تحلمين اعطيك اياك..
ومرت نسمه هواء..حركت اطراف شعري..على وجه فيصل..
فيصل بضياع:الله..ريحه شعرك مره روعه...
استحيت وبعدت شعري وحطيته ورى ظهري..
فيصل:كنا شعرك طول..
ساره:أي طول..غلطتي اني طلبت انهم يقصونا على طوله..
فيصل:حمدي ربك انك قصيتيه كذا..مو اكثر..
ساره(خلني اغيضه شوي):كان ودي اقصه لين تحت اذوني بس مدري وش خلاني اغير رايي..
فيصل بق عيونه:لوين..
ساره ابتسمت وبان الفص باسناني:لهنا"وانا احط يدي على اذوني"
فيصل:والله ان قصتيه مكلمك..واعمل لك جريمه..
ساره بضحكه جننت فيصل:ههههههه..جريمه عاد..غير انه شعر..
فيصل وهو يقرب وجه عند شعري وبهمس:انا احب شعرك كذا..لاتقصينه"ومسك شعري باطرف يده"
الخادمه:المعذره..اتردون الغداء هنا ام في الطاوله"وهي تاشر على الطاوله ألي يم المظله"..
ساره ابتسمت:عند الطاوله..
الخادمه:كما تشائيين...
وقام فيصل ومد يده لي..ساره مديت يدي له وبدلع:مرسي.. وحط يده على خصري..ارتجفت من حركته..
ساره بتوتر:ممكن توخر يدك عني..
فيصل:لا مو ممكن..
وصلنا يم الطاوله..وجلست بالكرسي إلي قباله..
فيصل بحده:تعالي جلسي يمي..
ساره معبرته:وااو..ارجوكي احرصي على شكر الطاهي..
الخادمه ابتسمت:حسنا..
ساره:شكرا لكي..
الخادمه:عفوا..
فيصل يصر باسنانه:ساره..قعدي هنا"وهو ياشر على الكرسي ألي بجنبه"..
ساره وانا اقطع ستيك اللحم:امممم..طعمه حلوو..يمي..
فيصل بهدوء:انتي ألي جنيتي على نفسك... وسحبني من يدي لعنده..وحوطني على خصري وقربني منه..
ساره ارتجف من لمساته بس مابينت:امممم عن جد سويت... فيصل:لقميني..
وانا اقطع الاستيك وفيصل يفتح فمه..وانا ولا معبرته وكلته..
فيصل بحده:انا وش قلت؟؟
ولاعبرته..فيصل:ترى ان ملقمتيني احين بتشوفين شيءماشفتيه... واخذت صحن الحلى..
ساره:شكل طعمه زي شكله..وخذت الملعقه ودخلتها في فمي..
فيصل:انا اوريك... ولفني وصرت قباله..وباسني على شفتي ومد لسانه داخل فمي وطلع الحلى بلسانه وكله.. وجهي صاررر طماطه من الحركه الي سوها..
ساره:انت...انت..
فيصل:امممم..تصدقين طعم الحلى غير من فمك...صاير سكر مرره..
سارة وقفت ووجهي احمر:انت لاتطاق..
فيصل ابتسم وببراءه:انا لااطاق..وش سويت؟؟
سارة رميت المنديل في الطاوله:اوووف منك.. ومشيت وانا متنرفنزه..ولحقني ومسك يدي ولفني قباله..
فيصل:انا قلت لك لقميني وانتي ماعبرتيني..
ساره:.................
فيصل زلت لسانه:اشفيك حياتي..
ساره استغربت:وش قلت؟؟
فيصل"يووه":قلت اشفيك..
ساره:ألي بعدها..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:05 PM   #72

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل بحده:مقلت إلا شفيك..ويلا خلينا ناكل ترى حد جوعان.. ساره:وفي حد ماسكك...
فيصل:ابي اكل معاك يلاا..خلاص مراح اعيدها بس يلا ناكل..
ساره:اكل معاك بس..ملقمك..
فيصل:انزين بس يلا..
ورحت قعدت عند الكرسي وجلس جنبي..وحوطني من خصري.. فيصل:لقميني..
ساره بقيت عيوني:مو توك قايل ملقمك..
فيصل:متى قلت انا..انتي ألي قلتي مو انا..
ساره:يعني انت لازم تعمل لي شوشره قبل الاكل..
فيصل:لقميني وفتكي..
وقطعت له قطعه كبيره من استيك لحم وحطيته في فمه.. وفيصل بالمووت بلعها من كبرها..
فيصل وهو يشد علي:انتي حراميه..كل ذه عشان اني قلت لك لقميني وش وي واغص..
سارة مديت له بالشوكه:قوول آآه..
فيصل ابتسم:آآآه..
وخذتها كلتها.. فيصل شهق:يالحراميه..
ساره ابتسمت:يلا كل..بس مو من يدي..
فيصل وهو يشرب العصير:يوم الاحد بنروح المطعم..
ساره:لا الاحد مقدر..
فيصل:وليه وش عندك..
ساره:اصلي مرتبطه بموعد..
فيصل يرفع حاجبه:واي موعد ذه.
ساره:مقلت لك..انا معزومه عند اختي ريم..
فيصل:اها..وانا مو موافق..
ساره:مو على كيفك..انا عطيتها كلمه ولأزم ألزم فيها..
فيصل بعناد:مافيه روحه..
ساره بحزن:بس انا ابي اروح.. مااني مطوله...
فيصل وهو ياكل:No…No..مانتي رايحه..حزم الامر.. اصريت عليه ولكن هو رافض..قمت من على الطاوله بسرعه ورحت عند المسبح..
فيصل تنهد:لحوول...
وراح وراي..وشاف جسمي يصعد وينزل،عرف اني ابكي..مسكني من يدي ولفني قباله..
فيصل(ياربي بزره..تبكي عشان ذه الموضوع)وهو يمسح دمعتي:تؤتؤتؤ..ليه الحلو يبكي..
ساره:اهئ..اهئ..
فيصل(عمرري انتي..والله من بعد ماشفت دموعك..غصب عني اوافق):ليه كل هالدموع..
ساره:حرام عليك..يافيصل..والله من شهور مشفتهم..اهئ..ولاحظرت عرسهم بعد..
فيصل(تغريني حتى وهي تبكي..ودي اكلها من حلاتها)ولمني في صدره:خلاص..طيب لاتبكين..
وخرته عني:ابي اروح..
فيصل ابتسم وهو يمسح شعري:اوكي بتروح..بس لاتبكين.. سارةابتسمت:صدق فيصل..
فيصل(صدق ياعيون وروح فيصل):أي صدق..حدك ساعه بس.. سارةبخيبه:ساعه بس..
فيصل:أي ساعه..حمدي ربك..ساعه ولا انها ولاساعه..
ساره عطيته ظهري:مايكفي...اهئ..مايكفي يافيصل..
فيصل(لا انا متهور..متهور)وحظني من وراي صار ظهري مقابل صدره..وهمس في اذوني :مقدر استغني عنك ولو دقيقه...كيف ساعه.. جاتني قشعريره من همساته..
كمل وبهمس ذوبني:صدقيني تكفي"ووقربني منه اكثر"يكفي اني مشفتك من شهر ألي مشفتك فيها...
ذبت بنبره صوته...وكمل:ماأبي حد يشوفك غيري..والله لو الامر بيدي كان حبستك..
ساره وبهمس:اجل بيد من..
وباسني على عنقي وكتفي بنعومه..وانفاسه الحاره..تلحف على عنقي..
ساره(لاتضعفين..لاتذوبين بلمساته وقربه لك..اصحي..)وانا ابعده عني:لو سمحت..بلاش هل الحركات..
فيصل ابتسم بسمه ذوبتني:والله على كيفي..انا وحركاتي..
ساره كفت يدي:لامو على كيفك...حركاتك طبقها على وحده غيري..
فيصل:انتي ملكي ومن حقي اسوي أي حركه ابيها..
ساره:انا ملك لنفسي...
فيصل بحده:انتي ملكي انا وبس..
ساره(اكييد يافيصل انا ملكك انت وبس):لا انا ملك لنفسي وبس..مو ملكك انت..
فيصل بنبره حاده وترتني:انتي ملكي انا وبس..سامعه..
ساره:يصير خير..وش دراك يمكن حد ملكني..
فيصل:ليه في حد ملكك..
ساره(غيرك انت مافيه..انت اول حب لي يافيصل):................... فيصل يصر باسنانه:تكلمي وش فيك ساكته..
ساره:يعني وش يهمك ان كان فيه حد ملكني..هاه..وش يهمك...
فيصل(يهمني..يهمني حييل ياساره):جاوبي على قد السؤال.. ساره(والله ان اشيب راسك يافيصل)وانا امشي:ليه انت متعرفه؟؟
فيصل بق عيونه:يعني فيه..من هو؟؟
ساره:تؤتؤ..توقعتك تعرفه..هو اول حب لي..ومهما وش سواء بظل احبه وامووت فيه....
فيصل وهو يشد على يدي:من هو ياقليله الحيا..
ساره ببرود:وخر يدك وبعدين اقول لك..
فيصل وخر يده وبحده:يلاا..هذا انا وخرت..
ساره وانا امشي يم المسبح:مو احين اقول لك ..لقابلته انت..بقول لك..
فيصل بحده:جاسم صح؟؟
ساره بنظرات كلهاا استغراب:..................
فيصل:اجل سلطان مافيه إلا هو إذا مكان جاسم..
ساره:ههههه..لاتستعجل كل شيء بوقته حلوو..
وفيصل مو قادر يملك نفسه..والشيء واضح من وجهه.. واقترب مني ومرر يده على خصري وبحركه سريعه قربني من وجهه.. رفعت وجهي وناظرته..عيونه كانت حاده وعاقد حواجبه..عيونه كانت مرسومه على حواجبه...نظراته كانت مليئه بالغضب..ولمساته تدل على ذلك..جميل حتى وهو معصب..
فيصل بعصبيه:من هو؟؟
ساره خفت من عصبيته:........
فيصل يصر باسنانه ويقربني منه اكثر:ليه ماتتكلمين..يعني هو سلطان..هه..تكلمي..
وحمدت ربي ان جوالي رن..
ساره بتوتر وخوف:جوالي يرن..
فيصل بحده:جاوبي بل الاول..
ساره بعدته عني بس هو كان يشد علي اكثر:فيصل خلني ارد بعدين اقول لك...
وبعد عني وخذت الجوال..ورديت بشوق:هلااا قلبي..وحبي. وفيصل يطالع فيني والغيره واضحه عليه..
ساره بدلع:السموحه منك...والله جوالي مكان عندي في ذي الفتره..وانا بعد مشتاقه مرره.."وشديت على الكلمه" مشتاقه لك يابعد كلي..
فيصل وهو ياخذ الجوال مني وبعصبيه:الوو..الوو..
:...........................
كمل:رد ياكلب..
وخذت الجوال منه:أي معك..
الاء بخوف:هو يمكن..
ساره:أي..
الاء:يمه يخوف..وتقولين الكلام ذه يمه..
ساره:أي.
فيصل(من ذه..شكله سلطان..)
ساره استغربت:كذااب..من متى؟؟
الاء:لاتزعل مني فيصل...وش اسوي ان كنت مسافر..وزواجي بعد اسبوعين..<<هي تسميني فيصل وانا اسميها سلطان..
ساره انصعقت:بعد اسبوعين..متى ملكت انت؟؟
الاء:من شهرين وزود..سامحني بس مقدرت ااجل الملكه..واحنا مسوينه حفل ولاشيء..بس كتب كتاب..زعلت ولا..
ساره:لامزعلت..بس انت فاجئتني..
فيصل:؟؟؟؟؟؟؟
ساره بصوت باكي:مبروك ياقلبي..
الاء:الله يبارك فيك..ليكون تبكي وبعدين وياك..
ساره بين دموعي:ذي دموع الفرح..ياقلبي..اكلمك بعدين زين روحي..يلا سلاام...
الاء:سلام روحي..
وسكرت السماعه.. فيصل:من ذه؟؟وش فيك متأثره كذه؟؟
ساره امسح دموعي:سلطان ملك..
فيصل بعصبيه:ذه سلطان..وليش تبكين..لهدرجه انتي تحبينه مرره..
ساره:...............
فيصل:وش فيك ماتردين؟؟
ساره وقفت:ابي ارتاح..
وفيصل مسكني من يدي..
فيصل يرفع حاجبه وبعصبيه:والله مو على كيفك..تنهين الموضوع وتبتدين فيه..
ساره وأنا اشيل يده من يدي:ابي ارتاح احين..وبعدين نتفاهم.. ورحت على طول..من دون مااخليه يرد..ورحت لغرفتي..وغيرت ملابسي ولبست قميص النوم..وغفيت.....
بيت ابوجمعان...
نورة:مصدق انك خلاص راح تروح بعد اسبوعين..
ساره:حتى انا مو مصدقه..راح نشتاق لنكتك..
ماجد:شف النذاله..تشتاقين لنكتي ولاتشتاقين لي..صدق انك عفريته..
ساره:ههههه..اي ومن زينك انت..
ابو جمعان:مقلت لك ياام جمعان ان ولدك بيفكر بالزواج..ولابعد مطيورر. ام جمعان:أي والله صادق..والله قلتها...
ماجد تنرفز:احين كم مرره تعيدون الموال"وهو يقلد ابوه"مقلت لكم انه بيفكر بالزواج شوفيه احين هو طاير يبي يعرس...
الكل ضحك على ماجد..مسكين كل يوم يعيدون هل الاسطوانه.. نورة:هههه..يامسكين..
ساره:محد قال لك من قبل..تقول ماابي اتزوج بظل عزابي..ومدري وش اقول استريحي المتزوج..
ماجد:ههههه متى اعرس وافتك منك..
ام جمعان:ههههه..غلطت ياابو جمعان هو مو طاير على الزواج..إلا قاضي وخلص بعد...
الكل:هههههههه...
ماجد وهو يقوم:يلاا انا اترخص..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:09 PM   #73

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ابو جمعان:على وين؟؟
ساره تهمس لابوها والكل سمع:يبي يكلم حبيبه القلب..
ماجد:وانتي وش دراك ياسوسه..
ساره:مقلت لك يبه..
ابو جمعان:هههه..الله يقطع إبليسك"وهو يقوم"يلا انا اترخص..
ام جمعان:بحفظ الله..وطلع هو مع ماجد..
ساره:وين بيروح ابوي يمه؟؟
نورة:كل العاده عند الربع..
وسكتوا شوي وبعدين تكلموا...
ساره:إلا يمه صح ان ساره بنت خالتي الهنوف في المستشفى..
ام جمـعـان تتنهد:والله مدري يابنتي ام فيصل تقول هي في المستشفى عشان انها طاحت في الدرج...ويوم سألت خالتكم قالت لي انها اشاعه وهي احين بيت زوجها متعافيه...
ساره بشك:لا متوقع ام فيصل تكذب او تجيب كلام من عندها...يمكن هي راحت فعلا المستشفى..لكن مو انها طاحت في الدرج يمكن عشان شيء ثاني...يعني يمكن تكون حامل..
نوره:ان شاء الله تحمل..يمه صدق ان ساره بنت خالي مبارك بتملك...
ام جمعان:أي صح..
ساره:من بتاخذ..
ام جمعان:والله مدري..بس قالوا انه صاحب عز..عنده عمارات وشركات ضخمه..
نوره:يعني زي زوج ميساء..
ام جمعان:يمكن ليه لا..
ساره:ملاحظتي ان الزواج في العايله كثروا..
ام جمعان:قولي مشاء الله..
ساره:مشاء الله..
نوره:وخصوصا هالسنه..مشاء الله..ميساء وريم ونوف..وألي تقرب لهم مدري وش اسمها...اي وداد..وعن قريب راح تملك ساره بنت خالي مبارك..واخوي ماجد..
ام جمعان:عقبالكم ان شاء الله...
نورة وساره:بسم الله علينا..
ساره:حنا قلنا لك ان حنا منبي نتزوج..
ام جمعان:مالت عليك وعليها..
نوره بعناد:حنا نبي نعنس..
ام جمعان تتنهد:الله يعيني عليكم...
بيت منصور ووداد..
وداد:اكلمه ولاا...لا لا تكلمينه..خليه هو يدق..وإذا مدق علي..ادق على ساره واستشيرها احسن..
وداد وهي ماسكه التلفون:ليه مترد..ودقت مره ثانيه..بس محد رد..
وداد:طفشش..وش اسوي احين..خلاص بكلمه وامري الله.."ومسكت الجوال وبدلع:هلاا منصور..
منصور:نعم وش تبين؟؟
وداد(بل..مافيه ترحيب مثل الناس):متى راح ترجع..
منصور:ليه تبين شيء..
وداد:لا بس زهقت لحالي...
منصور:انا عند الربع احين مقدر اجيك..
وداد:طيب..متقدر تتعذر لهم وتجيني..
منصور بجفا:لامقدر..وإذا انتي زهقانه كذا مره..اتسلي بأي شيء ثاني..
وداد:بس يامنصور حنا من تزوجنا مقعدنا مع بعض..صار لنا اكثر من 3شهور وانا معرفك ولا انتي تعرفني...
منصور:من قال لك اني معرفك..
وداد:وش تعرف عني..
منصور:انك مغروره..وشايفه نفسك...
وداد بهم:ذاك قبل..احين انا غير..
منصور بحده:انا مشغول احين..
وداد فهمت مغزى كلامه وسكرت السماعه وجتها نوبه بكى..ورن الجوال وداد تحاول تعدل صوتها:هلاا يمه..
ام منصور بفرح:هلاا بنتي..اخبارك يمه؟؟
وداد بهمس:زينه..اخبارك انتي؟؟
ام منصور:الحمدلله زينه..وداد صوتك فيه شيء..
وداد:لا بس تعبانه شوي..
ام منصور:متشوفين شر ان شاء الله..
وداد:الشر ميجيك يالغاليه..
ام منصور عجبها رد وداد وتغيرها مع الكل..
وداد:يمه يمك ابوي..
ام منصور:أي..امري..
وداد:ممكن تعطيني اياه؟؟
ام منصور:أي ممكن..لحظه..
ابو منصور:هلا بنتي وداد..
وداد:زينه يبه..انت مشغول يالغالي؟؟
ابو منصور:لا..امري..
وداد بانكسار:تقدر تمر علي اعذرني اني طلبت منك انك.... قاطعها:لاا..عادي يابنتي..دقايق واكون جنبك...
وداد ابتسمت:بس يبه تكفى لتقول لامي ولا لهيام...
ابو منصور:ابشرري يلا مع السلامه...
وداد حست بأرتياح يوم كلمت ام منصور وابو منصور..وحست من كلام وتعامل ام منصور انها حبتها...
وبعد كم دقايق..دق الجرس.. وداد وهي تفتح الباب:هلاا يبه..حياك..
ابومنصور ابتسم:الله يحيك..
وداد وهي تبوس راسه ويده:توا منور البيت..
ابو منصور:باصحابه..وجلس..
وداد وهي تصب القهوه لابو منصور:يبه..انا محب ألف وادور في الموضوع..منصور ليه يعاملني كذا..
ابو منصور:................
كملت:اقصد انه يعاملني بجفا..اصدقني القول..يبه هو كان يبي يتزوجني..
ابو منصور:..................
وداد:هو كان يبي يتزوجني..ولا انتوا جبرتوه..يبه تكلم...
ابومنصور تنهد:مدري وش اقول لك يابنتي..ذي قصه طويله.. ودادبأندفاع:يبه تكلم..مردي راح اعرف بعدين...
ابو منصور:هو...بعطيك اياها على بلاطه...الكل مكان يبي تكونين زوجه لمنصور..اقصد ان ام منصور وبنتي وهو كانوا معارضين..لانك..لانك...
وداد بانكسار:مغروره..صح؟؟
ابو منصور:أي يابنتي..بس يوم تزوجك منصور صرتي غير..متواضعه..والكل يحبك احين..ويشتاق لك...
وداد بحززن:اجــل ليه خطبتوني من البدايه..
ابو منصور:حنا كلنا مكنا متواقعين انك راح توافقين من البدايه..قلنا نخطب من القرب والاهل..والصراحه..انا قلت نخطب وداد بنت اختي الله يرحمها..
وداد:طيب حتى ولو..انا احين زوجته ولازم يرضى بالواقع... "بشك"هو كان حاط في باله بنت ثانيه...
ابومنصور:مكنت بقول لك..بس..
وداد:من حقي اعرف يبه..
ابومنصور بجديه:حنا يوم جينا بنخطبك..وكما قلت لك محد توقع انك توافقين..كانت ام منصور نفس الوقت تدور زوجه لـ منصور..وقالت لمنصور انها لقت له بنت حلوه وكامله..والكامل وجهه..ومنصور من حديث امه الدائم عن البنت مال لها بس يوم وافقتي"تنهد"وخلااص..
ودادبأنكسار:من هي البنت..تعرفها انت..
ابومنصور هز راسه بنعم:بنت خالته شمس..
وداد انصعقت:شمس!!!
ابو منصور:أي ألي تجي كل جمعه..مع امها..
وداد:عرفتها..منصور إلى الان يبيها..
ابو منصور:هو يتكلم عنها..بس مدري كان يبيها ولا..
وداد مسكت الجوال ورسلت له رساله"سوري على ازعاجك..انا بروح بيت اهلك كم يووم..وإذ يهمك الامر..ابوك ألي وصلني..مره ثانيه آسفه على الازعاج"...
وداد:يبه انا ابي اجلس كم يوم في بيتك..ممكن؟؟
ابومنصور استغرب من طلبها:حياك الله..
وداد:الله يحيك..وراحت جمعت اغراضها وحطتها في الشنطه... وادادماسكه دموعها وهي تلبس عباتيها:أي خلصت...يلاا خلينا نطلع...
ابومنصور وهو يركب السياره:قلتي لمنصور..
وداد:هو مايهتم اصلن..بس أي استاذنت منه.. وحرك السياره ومشوا..
بيت فيصل وساره..
في الصاله؟؟فيصل(ليه تبكي..وش هالسؤال يافيصل..هي تحب سلطان ويوم قال لها ان هو ملك..بكت لانها ماتتصور يكون سلطان لوحده ثانيه..مافيه تفسير غير هذا...احس اني بجن من الغيرره..الغيره تاكلني..)وقام وصعد فوق ولقى الباب مفتوح..
فيصل بهمس:غريبه الباب مفتوح يمكن نست تغفله..وشافني مستلقيه على الكنبه...
فيصل(ابي اقسي عليها..بس من اشوفها..مقدرر..شكلها زي الملاك وهي نايمه..لاتضعف يافيصل خلك صارم معها وشديد) واقترب مني وسحب اللحاف بدفاشه..وتنح على شكلي..كنت لابسه قميص احمركرزي بدون كم كاشف الصدر..ويصل طوله لين الفخذ..وشعري الاسود المزروقي منسدل على ذراعي وظهري..ولاشعوريا كورت جسمي ساره:همممم..
فيصل بهمس:ساره..ساره..قومي..
ساره بهمس:نعم..
فيصل:يلا قومي عشان تصلين..
ساره وبهمس:كم الساعه احين..
فيصل:الساعه ست..
ساره فزيت من الكنب:تاخرت عن الصلاه... رحت بسرعه فتحت دولاب التسريحه وطلعت التوكه..ورفعت شعري...ودخلت الحمام"وانتوا بكرامه"
فيصل:تاخرتي..احين الساعه6 إلا ربع..توا من خمس دقايق خلصوا الصلاه...
وبعد شوي..طلعت..وخذت المنشفه ونشفت وجهي ويدي..ورحت صليت المغرب..
وفيصل دخل الحمام"وانتوا بكرامه" وبعد مخلصت من الصلاه رحت غيرت قميص النوم ولبست بجامه ناعمه باللون الوردي..وحطيت لي كحل عند نهايه العين..وغلوس وردي محمر من ماكس فاكتر.. ولبست حلق لولو وردي..رفعت جزء من شعري وحطيت توكه ناعمه..شكلي صاير حلوو مره كني بنت عمرها 15سنه... وخذت جوالي وشفت مكلمتين من وداد ورساله وحده من رقم غريب..نزلت تحت في الصاله وفتحت الرساله"هلا قلبي انا صالح..ادري انك قلتي لي اني مدق عليك..والله اشتقت لك ياساره..الشوق ذبحني..حبيت اطمن عليك وش اخبارك بعد الطيحه؟؟)
رديت عليه"أي طيحه؟؟"
رد علي"مو انتي طحتي من الدرج..اقصد فيصل طيحك" استغربت ورديت عليه"وانت وش دراك اني انا طحت من الدرج!!"
رد علي"من ساره بنت خالك..هي ألي قالت لي..ان فيصل هو الي طيحك من الدرج"..
رديت عليه"لا ياصالح مو فيصل ألي طيحني من الدرج..انا طحت بل حالي..هو ماله ذنب"
رد علي"لاتدافعين عنه...هو اصلن مايستاهلك ياساره"...
رديت عليه"لا هو يستاهلني..ويستاهل الي احسن مني بعد".. ردعلي"لهدرجه تحبينه"..
رديت عليه"واكثر بعد..انا مو احبه اناا امووت فيه..ومتخيل حياتي من دونه"
رد علي"متوقعتك راح تحبينه بعد ألي سواه لك"
رديت عليه"وليه محبه..صحيح هو يقسي علي بس انا احبه..ومهما وش سواء بظل احبه "...
رد علي"والله بمووت من الغيره ياساره..مقدر اتخيلك مع واحد غيري..مقدر ياساره"
رديت عليه"صالح انت رجال والنعم فيك..الله يسعدك وين متكون..انت واحد طيب مرره..تمنيت انك تكون اخوي بس انت متقرب لي بشيء..موفق ياصالح..رجاء لاترسل لي ولا تدق..لاني مقدر اكلم واحد غير فيصل..ارجو انك تتفهمني..سلاام" وبعد هذه الرساله مدق ولا رسل لي..ودقيت على وداد..
ساره:هلاا وداد..
وداد بحزن:هلاا ساره..
ساره:وش فيك وداد تعبانه؟؟


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:11 PM   #74

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



وداد حكت لي عن كل ألي صار..
ساره منصعقه:ول قويه..وهو مردك للبيت..
وداد بهم:لا..هو تفكيره في شمس بنت خاله..حتى مكلف نفسه..وقال بدق على زوجتي..اطمن عليها..ماعنده هل الكلام..وانا بعد ياساره مليت حاولت اكون رومانسيه معاه..بس دايم يسك الباب في وجهي...حاولت اكلمه..اتقرب منه..بس هو يبتعد عني اكثر واكثر..
ساره:انتي تحبينه يادواد؟؟
وداد:أي احبه حييل ياسااره..احس انه هو دنيتي كلها..وعشانه تغيرت هو مو راضي يتقبلني..
ساره:خلاص وداد..انا عندي لك خطه بس اتبعي خطتي بحذافيرها.. وان طبقتيها عدل..والله راح تنسيه شمس وطوايفها..
وداد بفرح:صدق..
ساره:صدق ياقلبي..
وداد بحماس:وش هي الخطه..
وقلت لها الخطه اول باول..
وداد:احس بتفاؤل...شكلها راح تنجح..
ساره:انا متاكده انها راح تنجح بس انتي صبري شووي.. وداد:اوكي...بصبر بس اهم شيء يصير مثل فيصل..
ساره:فيصل!!!
وداد:ابيه يحبني ويدلعني زي ميعاملك فيصل..
ساره(هو مايحني ولا يطيقني..):ان شاء الله احسن من فيصل..
وداد:لا انا مو طماعة ابيه زي زوجك فيصل وخلااص.. ساره:هههههههه(والله ان عرفتي فيصل كيف يعاملني كان حرمتي)
وداد:امي تناديني احين..اكلمك بعدين..
ساره:ماشي ياقلبي..سلاام.. وسكرت الجوال..ورحت المطبخ وسمعت.. الخادمه الاولى:حقا فعل هذا؟؟
ساره:؟؟؟؟؟
الخادمه الثانيه:حقا..لقد رائيته بأم عيني..
الخادمه الثالثه:السيده ساره تستحق السيد فيصل..
الخادمه:نعم.
الخادمه الثانيه:انها امراءه جميله جداا..
الخادمه الثالثه:لاعجب إذ احبها السيد فيصل..هي ليست جميله فقط بل ملكه جمال..
الخادمه الثانيه:لقد رائيته يقبلها ويحضنها..
الخادمه الثالثه والاولى باندفاع:حقا!!! متى؟؟
الخادمه الثانيه:كنت انظف المرايه التي في غرفه الطعام..وشاهدت ماحذث.
الخادمه الاولى والثالثه:آآآه..كم هذا رومانسي...
يوم سمعتم يتكلموون وجهي صار طماطه..ودخلت وسويت نفسي مسمعت شيء.. ساره ابتسمت:هاااي بنات..
الخدم بارتباك:هااي مدام..
ساره:ماذا عندنا للعشاء..
الخادمه الاولى:وجبات ايطاليه..
ساره ابتسمت:اممممم..يبدوا شهيا..اخبروا الطاهيه اني اريد العشاء الساعه السابعه والنصف..
الخدم:حسنا..
ساره:شكرا لكم..وطلعت..
الخادمه الثالثه:لاتبدوا انها سمعتنا...تبدوا صغيره في السن... الخادمةالاولى:لقد رائيت جوازها..ولن تصدقوا كم عمرها..
الخادمه الثانيه والثالثه:كم؟؟
الخادمه الاولى:التاسع عشر..
الخادمه الثانيه:يإلهي..انها اصغر مني..
الخادمه الثالثه:تبدوا اصغر بكثير..ظننت انها في16 او 18...
الخادمه الاولى:انا ايضا ظننت هذا....إلخ<<<تعرفون كلام النسوه..
ورحت الصاله وشغلت التلفزيون وانا اغير شفت مسرحيه"مراهقه في الخمسين"صحيح انها قديمه بس والله تمووت من الضحك...متصير المسرحيات حلوه إلا لما يكون عبدالحسين عبدالرضا فيها...
سارةبفرح:اللـه وناسه...
وبعد 15 دقيقه جاء فيصل..ومنتبهت عليه .. ساره ضحكت ضحكه اسرت فيصل:ههههه..
فيصل(شكلها خيااال كنها طفله..):انا طالع احين..
ساره التفت:على وين..
فيصل بدون نفس:بروح عند الربع..
سار ابتسمت:بحفظ الله..
وصلته لين الباب..فيصل بحده:تبين شيء..
ساره:لاا..
فيصل:اجل ليه لاحقتني..
ساره:أي انا اوصلك لين الباب."ابتسمت"انتبه على نفسك.. وفيصل سكت ولارد علي..وطلع...
ورجعت كملت مسرحيتي..وبعد ساعه ونصف..
ساره:العشاء متى بيستوي...
رشا وهي تشوف الساعه:هيك شيء15دقيقه ويستوي العشاء...
ساره:حلوو.."وخذت جوالي ودقيت عليه"هلاا فيصل..
فيصل بجفاء:نعم بغيتي شيء..
ساره:بتجي تتعشى ولا...
فيصل:لا ملا داعي انا بتعشى مع الربع...
ساره:اها..يلا اخليك.. فيصل:سلاام..
ساره:بدي ياك تنادي لي الخدم كلا ياتم..
رشا استغربت:كلا ياتم...ماشي.. وبعد دقيقتين جاوا كلهم..18 خادمه..
ساره:هل تعشيتم؟؟<<لتنبيه إذا كتبت بالفصحى يعني تتكلم انجليزي
الخدم:لا..ليس بعد..
ساره وقفت:إذا..انتم مدعوات على العشاء معي... والخادمات يطالعون بعضهم بعض مستغربين.. ساره ابتسمت وانا اصفق:هياا..هيا تحركوا..لنعد المائده.. ورحت للمطبخ..
ساره:هلا احضرتي لي 18 طباقا متشابها..


يتبع.....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:16 PM   #75

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



الخادمه:انتي لستي جاده صحيح؟؟
ساره بجديه:لم اكن جاده في أي موضوع اكثر من هذا..هيا اسرعي.. وجابت لي الصحون..وكبيت بنفسي الباستا..في الصحون وزينتا بجبن البارمزان..والسلطه الايطاليه الشهيه..والحلى بالكريمه المزينه بالتوت العليق والمارينج..على الطريقه الايطاليه...وزعنا الطعام على الطاوله..وجلسنا واكلنا كلنا..حسيت بنفسي كني مو في الرياض.. لان الخدم كلهم اجانب والبعض منهم من فلبين..
بيت ابومنصور..
في المطبخ..وداد:يمه تبين اساعدك..
ام منصور:تعرفين تقطعين الخس والطماط..
وداد(البركه فيك ياريم وحنان علمتوني كيف اطبخ واقطع)ابتسمت:اكييد..ذاك اول معرف احين صرت شيفه..
ام منصور وهيام:ههههه..
هيام تهمس لامها:يمه...مو كنها تغيرت..
ام منصور بهمس:أي لاحظت..
هيام:تصدقين يمه..احس اني حبيتها صايره متواضعه مرره..مو زي قبل..
ام منصور:من تواضع رفعه الله...الله يثبتها..
هيام:اميين..وداد..تعالي ساعديني على ترتيب الصاله..
وداد ابتسمت:اخلص تقطيع السلطه واجيك..سبقيني انتي.. هيام ابتسمت:بس لاتتأخرين..وراحت..
ام منصور:وداد ليه جيتي هنا..اقصد كان بأمكانك تروحين بيت اهلك..موقصدي اني اطردك ولا مابيك...
قاطعتها:فاهمتك يمه..لاني احبك واعتربك مثل امي واكثر..."وبصوت باكي"تصدقين يمه..كنت محتاجه لام بجنبي..ابكي بحضنها..اجلس وياها..لكنها ماتت من كان عمري15 سنه..بس ربي عوضني بأم حلوه وطيبه وحنونه... الله لايحرمني منك..
ام منصور دمعت عيونها وحضنتها:دخلتي بقلبي ياوداد..
وداد وهي تبوس يده:انتي مادخلتي القلب بس إلا انحفرتي بقلبي..
ام منصور حبت وداد كثيرر..
بيت فهد وغاده..
غاده:مسكينه ساره..
فهد وهو يتصفح الجريده:ليه وش فيها؟؟
غاده:تلقاها موقفت بكى من يوم قلت لها ان فيصل مطلق حصه بثلاث.. فهد:الله يكون بعونها؟؟حبيبتي غاده كبي العشاء..تراني جوعاان مرره.. غاده وهي واقفه:يخسي الجوع..
فهد:ههههه..فديتك انا..
غاده حست بدوره..ومالت شوي ومسكها فهد.. فهد بخوف:وش فيك..تعبانه؟؟
غاده:لامافيني شيء..ذه الدوران يجيني من شهر..بس مايطول..لاتاكل هم. فهد:اوديك المستشفى..
غاده:لامايحتاج..بس دوار عادي..وراحت كبت الغداء..وجلسوا ياكلون وبعد كم دقيقه..حست غاده بلوعه..وراحت الحمام"وانتوا بكرامه" وطلعت بعد مخلصت من التقيأ..
فهد بخوف:غاده وش فيك؟؟
غاده:لامافيني شيء..
فهد:لبسي عباتك..بروح المستشفى..
غاده:عادي..تجيني لوعه كذا من فتره لفتره..لاتخاف..
فهد:وش قلت انا.. يلا البسي عباتك..
غاده:والله منروح المستشفى..نكمل اكلنا..وبكره نروح..
فهد:ليه حلفتي؟؟
غاده:لاني ان محلفت راح تلزم علي اني اروح..وانت جوعان ياقلبي..
فهدتنهد:الله يهديك بس..
غاده وهي تحضنه:احبك..يابعد كلي.. فهد خق من ريحه عطرها:.........
غاده وهي تمسك يده وتجلسه:يلاا ناكل..
فهد:انا شبعت..
غاده:بس انت مكلت شيء..يلا اكل.. فهد وهو يجلس جنبها وهو يبوس يدها:باكل من يدك...
غاده ابتسمت:مطلبت شيء..افتح فمك..
فهد:آآه.. وبعد الاكل الطيب..راحت غاده لغرفه النوم لبست قميصها النوم بلون الاسود..قطعتين بلوزه كاشفه الصدر وشفاف..وسروال صغير مرره..افتحت شعرها الاشقر..وتعطرت ودخل فهد..تنح على شكلها..كانت مغريه مره.. استحت من نظرات فهد لها..فهد اقترب منها وبنظرات حاده:طفي النورر.. غاده فهمت قصده وحبت تزهقه شوي:اكييد بطفي النور..اجل تبي ننام واللمبه مولعه.."وهي تسوي نفسها تتثاب"يلاا تصبح على خيرر.. فهد وهو يمسكها من يدها ويقربها منه:على وين ان شاء الله.. غاده بتوتر:بنام..
فهد وهو يعض شفته:ماحزرتي..وباسها..................... .................................................. ........................
بيت فيصل وساره...
سارة اشوف الساعه:احين الساعه10 ولاجاء..يمكن يكون عند حصه.. ويمكن بينام عندها بعد.... وانا وش دخلني نام عندها ولا منام كيفه..ورقيت فوق..ودخلت الغرفه ونسيت مغفلت الباب..فتحت شعري وفسخت بجامتي.. ************************************************** **
فيصل وهو يفتح الباب:رشا..رشا<<<رشا هي كبيره الخدم والمسئوله عن كل شيء..
رشا:كيف بخدمك..استاز فيصل..
فيصل:وين ساره؟؟
رشا:توها من شوي صعدت الدرج.. ورق فيصل الدرج وراح عند غرفتي وفتح الباب..وتنح على شكلي..كنت لابسه لانجري"مايوه"بلون البنفسجي وانا منتبهت عليه لاني كنت احط لوشن في جسمي كله..زي كل ليليه..واقترب مني ولفح على ظهري هواء.. ساره:بررد..وين قميصي..ورفعت عيوني للمرايه.. سارةالتفت وشهقت:فيصل!!!
فيصل وهو يتفحصني بنظره:...........
انتبهت للبسي وعلى طول حطيت شعري على صدري وغطيت فخذي بيدي وخندست..
ساره بتوتر:انت وش جيبك في غرفتي.. واقترب مني وانا ابعد..لين ماوصلت عند الدرج... وسحبني من يدي ولمني في صدره.. وجهي قلب مليون لون..حاولت ابعده عني بس هو يشد علي.. ومن دون محس فتح فيصل ستياني..وستياني بدون حمالات..وخر شعري وحطه ورى ظهري..وانا في حضنه..قام يقبل عنقي وكتفي بحراره ارتعشت من قبلاته الحاره..وبعدته عني..ساره(ياربي..وش اسوي احين..انا الغبيه ألي مغفلت الباب)باحراج:فيصل..اطلع بره.. وطاح سوتياني..وعلى طول غطيت صدري بيدي.. تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولايصير لي هل الموقف المحرج.. وحط يده على الجدار وباسني على شفتي...وحضني وهو يشيلني.. قولي لي ابكي ووالله ان ابكي من الاحراج.. ساره بتوتر:فيصل..بعد عني..ترى مو من صالحك انك... وباسني على شفتي مره ثانيه..فيصل:اوووص.. وباسني بكل رقه على خدي وكتفي و.................... .................................................. ................
صحيت الصبح الساعه9:15..رفعت راسي لقيت نفسي في صدر فيصل..تذكرت وش صار امس.. قمت على طوول..ولفيت نفسي باللحاف..
فيصل قام من النوم وشافني وابتسم:وش تسوين..
ساره انحرجت منه وبحده:ماللك شغل.. فيصل:افا..
ساره عصبت:اسمع ماابيك تكلمني خلااص..عندك شيء او ملاحظه اكتبه في ورقه ولا قول لرشا تقوله لي...
فيصل:هههههه كل ذه عشان اني....
قاطعته:مو خذت ألي تبيه..يلا قووم اجل.. فيصل يرجع راسه على المخده:لاماابي اقووم..
ساره بقهر:ماشي يافيصل.. وقمت وفيصل سحبني لعنده وضمني بقووه.. فيصل(فديت المعصب انا)
ساره وانا ابعده عني وبعصبيه:ماابيك تلمسني سامع..
فيصل ابتسم:لا ماسمعت..


.................................................. .....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:19 PM   #76

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الواحد والعشرين
ساره:انت واحد ميئوس منه.. ورحت الحمام"وانتوا بكرامه"خذت لي ماي دافئ..في البانيو واضفت صابون الفقاعات بريحه الورد..ساره(ليه استسلمتي له..ليه ياساره..اوووف؟؟المفروض اني اقاومه....بس هو ماينفل..حاولت ابعده بس مقدرت)وبعد حديث النفس طلعت من الحمام وماشفت فيصل شكله راح يستحم..سيحت شعري..وحطيت ظل يبرز جمال عيني..ممزوج بين الذهبي والبرتقالي والبني مع لمسه من الظل الاسود على طرفي الزاويتين الخارجيتين للعينين وتحديد رائع يبرزهما مثل عيني القطه وحطيت خدود باللون المشمشي من ديور..وغلوس باللون البرتقالي المائل إلى الاحمر الامع من ماكس فاكتر..وعدسات بندقيه.. ولبست فستان بني انيق عاري من اليد تزين الصدر ثنيات ناعمه ومزمزم من الخصر..بزمزمات ناعمه..كاشف من الساق لتحت الركبه..وصندل روماني باللون البني الفاخر.. ولبست ذهب ناعم..قلاده واسواره ناعمه من لازوردي..وساعه بنيه من شانيل.. وعطرت عطر من شانيلchance eau tendra..وشنطه من سبلاش بدريجات البني الفاخر..ونزلت تحت..ساره ابتسمت:صباح الخير.. الخادمه التفت:صباح الخير..وااو انتي في غايه الجمال والاناقه.. ساره وانا ادور:عجبتك. الخادمه:كثير..سيدتي لقد نحفتي كثيراا.. ساره:الان لاحظتي... الخادمه:لكن الان اكثرر..
ساره:ربما فستاني جعلني ابدوا انحف..
الخادمه:لاسيدتي لقد لاحظت عليكي من امس عندما كنتي تتشمسين..لقد نحفتي كثيراا...
ساره:مرسي..انا جائعه كثيرا..
الخادمه:ستجدين الافطار فوق الطاوله..
ورحت عند غرفه الطعام وقعدت على الكرسي وخذت حبه كورسان مع كوفي..وفتحت الجريده..ودقايق جاء فيصل وعلى طول رفعت الجريده فوق..بحيث مايبين فيني شيء..وقعد وجذبني ريحه عطره..ساره(هذه نفس العطر ألي يوم جاني قبل الزواج والملكه..ألي عطره ألتصقت بثيابي).. فيصل:ليه رافعه الجريده كذا؟؟ ونزلها وتنح على شكلي..فيصل(وش هل الجمال كل مره تتغير وتصير احلى..رافعه الجريده لفوق عشان متبيني اشوف طلتها):.................
محطيت عيني بعينه..ساره وانا افرفر بالجريده:ابي اروح للمزرعه.. فيصل وهو يحتسي الكوفي:لا منتي رايحه..جلسي في البيت ابرك لك.. سار هوانا عيني تحت وبعناد:لا بروح..
فيصل:وانا قلت لاا...
رفعت عيني..وشفتع صاير جميل مرره كان لابس بلوزه سوده فاتح صدره شوي..وبنطلون جنز ازرق..وساعه زرقاء..
ساره وقفت:وانا قلت بروح غصبن عنك..ورحت الصاله وفتحت شنطتي وطلعت جوالي.. ساره بصوت باكي:هلاا يمه..
ام فيصل:وش فيك..ياساره تبكين..
ساره:اهئ..فيصل مايبي يوديني المزرعه..
ام فيصل:غصبن عنه بيوديك..
ساره:اهئ..قال لي جلسي في البيت ابرك لك..
ام فيصل:هو يمك احين..
ساره:أي..
ام فيصل:انا اوريك..يلامع السلامه.. وسكرت السماعه ورحت على طول عند غرفه الطعام..عشان اسمع التهزئ.. وممداني جلست إلا رن جواله.. فيصل وهو يرد:هلاا..
ام فيصل:اسمع يافيصل..ابيك وانت رايح للمزرعه..تودي ساره معك..
فيصل وهو يطالع فيني:هي تعبانه وماتقدر...
قاطعته:ان ماوديتها معك بذبحك..النسره حصه تجي والزين كله ساره متروح....
فيصل:بس..
قاطعته مره ثانيه:ان ماجبتها معك..بحلف اني مدخل مزرعتك مره ثانيه... وانا اطالع فيصل ونظارته لي..كنه بيذبحني ويتوعد فيني..ساره(خلني اطلع احسن لي لانه في قمه غضبه)وخذت الكوفي بتاعي...وطلعت.. فيصل:إن شاء الله يمه..
ام فيصل:أي...يلامع السلامه.. وسكر السماعه..وقام على طول من الكرسي..وراح الصاله وماشافني..فيصل بعصبيه:ساره...ساره... رشا جات بسرعه:شوبك استاز فيصل.. فيصل بحده:وين ساره؟؟ رشابتوتر:راحت عند الحديقه!! وراح فيصل للحديقه..وشافني يم المسبح.. ساره ابتسمت وانا اتريق عليه:شو استاز فيصل نروح المزرعه احين ولا. فيصل معصب:تعالي لهنا.. كنت انا يم المسبح وهو كان مقابلني ويفرق بينا المسبح.. ساره بدلع:ألي يبيني يجيني.. ودار عند المسبح..واقترب مني..فيصل:انتي ألي قلتي لامي عن المزرعه.. سار هوانا اسوي نفسي مو فاهمه شيء:انت عن وش تتكلم؟؟ فيصل بحده:ساره..لاتلعبين بأعصابي..انتي قلتي لاميانك تبين تروحي المزرعه بس انا منعتك..ساره اسوي نفسي متفاجئه:انـــا!!!
فيصل يصر باسنانه:ساره..لتمثلين علي..انتي كلمتيها وقلتي لها اني منعتك ساره بهدوء:وليش بتنكور..
فيصل مسكني من ذراعي بقووه وبعصبيه:انا اوريك بس مو احين لما نرجع من المزرعه..
ساره خفت من عصبيته بس مابينت:انا موقلت لك لاتلمسني.. فيصل يشد علي اكثر وبعصبيه:غرورك ذه بكسره لك..ياكلبه..وبعدني عنه بقووه وراح
سار هوانا اتحسس يدي:أي توجعني..شكل يدي بتنخلع من كثر مايشد عليها..ورحت لبست عباتي وخذت شنطتي..وركبت السياره وطول الطريق ساكتين..وبعد 5دقايق وصلنا.. ودخلنا البوابه الكبيره..وانذهلت بالمزرعه..كني في حجيقه ملكيه..وسط الحديقه كان فيه نافوره كبيره..وسياج النافوره كانت مزخرفه بالورود ورود النرجس.. والعشب الاخصر والاشجار والورود بانواعها وصوت العصافير..وكان فيه بيت مو بيت إلا قصرر كبير..ودخلت وشد انتباهي حوض السمك ألي في غرفه الاستقبال..والخادمه ألي يم الباب تستقبل الزوار.. الخادمه مدت يدها:هلا فسختي بايتك من فضلك..وفسخت عباتي وعطيتها اياه.. الخادمه وهي تاشر:تفضلي هنا...هنا مقعد النساء..وهناك مقعد الرجال.. ساره:اهاا.. فيصل:هلا اتى فهد.. الخادمه:نعم لقد اتى منذوا 10دقائق.. فيصل:اشكرك..وراح ودخلت مجلس النساء..كان ديكوره امريكي ريفي.. بتدريجات البني والبيج...
ومحسيت بنفسي..إلا وانا في حضن ام فيصل..ام فيصل ابتسم:هلا ببنتي..وش هل الجمال..
ساره:هلا بيك..عيونك الحلوه..
ام فيصل:حياك..
:هلاا جدتي..
ام فيصل:هلا نواف..امك جات..
نواف ابتسم:أي"وطالعني"من ملكه الجمال ذي..
واختبيت ورى ام فيصل..
ام فيصل:لاتخافين ذه نواف حفيدي..عادي لاتتغطين منه عمره 17سنه.. ساره(حفيدها..ليه هي عندها بنت ثانيه غير غاده)ونزلت عيوني..ونظراته كانت حاده..
ام فيصل:ذي زوجه خالك فيصل..
نواف منزل عيونه علي:والله عرف يختار..مو مثل حصه..ووع.. ام فيصل:اسكت..لاتسمعك وتفضحنا..
نواف:متخافين هي عند المسبح احين كل العاده..
ام فيصل:اهاا...نواف خذ ساره ومشيها على المزرعه.. ومسك يدي وسحبني..توترت.. ساره وانا اشيل يدي منه:لاتلمسني.. نواف ابتسم:صوتك حلو زي شكلك..
ساره(ذول كلهم جريئين كذا..):انت متاكد ان عمرك 17سنه مو اكثر!!! نواف:ههههه..ليه مبين علي 29 سنه..
ساره:يعني في حدود العشرين..
نواف:تصدقين..كل من شافني قال لي ان عمري 29سنه مثل عمر خالي فيصل..
ساره استغربت:بس فيصل عمره..35 سنه مو29سنه... نواف:معليك منه..هو يحب يكبر عمره..مره قال لي انه عمره 40 ومره 50..خالي ذه فله..والكل يصدقه على طول...
ساره ابتسمت وبانت فصتي:انا منهم..
نواف:تبين تتاكدين..تعالي معي؟؟
ساره:على وين؟؟؟
وراح نواف خذ مفتاح سياره فيصل..
نواف:تعالي..
ساره ابتسمت:كيف خذته منه..
نواف:بسيطه قلت له عطني مفتاح سيارتك...وعطاني اياه من دون نقاش..
ساره:ههههه..من صدقك..
نواف وهو يفتح السياره:أي والله..وطلع لي بطاقته الشخصيه.. سارة وانا اشوف البطاقه:أي والله معك حق..
نواف:احب اعلمك انا بس...
التفت نظري على يوم ميلاده..ساره(يوم ميلاده بعد ثلاثه شهور )..
نواف:باقي كم شهر ويبلغ الثلاثين.."وهو ياخذ البطاقه مني"خلاص شبعه هي..
ساره:لاتلومني..انا على بالي انه عجوز...
نواف:حرام عليك..
ساره:لاتلومني يانواف..جالس يكذب علي..انا عمري35 مدري وش.... نواف:ههههههه...يلا مشينا.. ومشينا ورحنا عند المسبح وتذكرت شيء.. ساره باندفاع:يعني حصه اكبر من فيصل..
نواف يهز راسه بنعم:اكبر منه بــ 5شهور..
ساره:اهاا..
نواف:تبين تشوفينها..
ساره باندفاع:أي...وينها..
نواف:التفتي وتشوفينها...
التفت وشفتها لابسه لانجري باللون الازرق"مايوه"عند المسبح.. ساره شهقت:وش لابسه ذي..تحسب نفسها بل حالها..
نواف:ذي كلا تلبس كذا..كل يوم جمعه كذا..
ساره:وفيصل عارف..
نواف:أي..عارف..هو ساعات ينزل معها...مدري ليه لابسه كذا..من زين الجسم شوفي متينه..
ساره:ههههه...وليه مسويه تسريحه شعرها كذا..مو حلوو مخليته كشه..شكلها غلط..
نواف:هههههه..ذي مو تسريحه..ذه شعرها الطبيعي..توها غاطسه نفسها في المويه..قبل ماتجين..
ساره:لامتوقع..شعرها كنه قمله لعبت فيه وطلعت..
نواف:ههههههه..حلووه شوفي فيصل هناك..
ساره:وين؟؟
نواف:يمها..اسمعي الخطه..
واقترب فيصل من حصه.. وقامت حصه وباسته على خده..حصه بدلع:قلبي اشتقت لك..صار لي شهرين وزود ماشفتك.. فيصل ابتسم:كنت مشغول ياعمري..
حصه وهي تحط يدها على صدر فيصل وبمياعه:ياشين الشغل لجاء ياخذك مني... نواف بصوت عالي:هلاا..هلاا بالزين كله.. ساره بصوت عالي:هلاا بيك..
فيصل وحصه ألتفتوا..
نواف بهمس:تبين اخليه يغار..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:20 PM   #77

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ساره(هو مايحبني..عشان يغار..):يغار مره وحده... نواف:راقبيني فيصل يسوي نفسه مو مهتم وصد..حصه بغيره:من ذي ليكون ساره.. فيصل:أي..
حصه وهي تعطيه العصير وتجلسه يم الكرسي:ياشينها.. حصه(والله حلووه الكلبه..مدري من وين جات ذي..مراح اخليها تاخذ فيصل مني..) نواف وهو ماسك يدي ويهمس لي باذاني:ضحكي بصوت عالي..
ساره:ههههههه..الله يقطع سوالفك..
نواف بصوت عالي:اموووت انا على الضحكه..
فيصل وهو يرفع حواجبه:..............
حصه:شوف كيف يمسك يدها نواف..وجع..ولابعد مستانسه.. فيصل شب نار من الغيره من كلام حصه..
نواف اطول مني بس مو كثير..اسمر..وشكله مقبول..عنده عوارض.. ساره بهمس:كييف استوى لك شعر في ذقنك وانت......
قاطعني:لاني خذت موس خالي فيصل وشلت ذقني..واستوا لي شعر...
ساره:هههههه...مستعجل...
نواف حس ان فيصل يطالع فينا واقترب نواف مني ومرر يده على شعري ومسك يدي الثانيه ودخل اصابعه بين يدي
ساره بهمس:هو يطالع...ولا..
..نواف اقترب مني وهمس في اذاني:أي ضحكي احين..والله ان يثور.. ساره:هههههههه"وهمست له"وانا كلا اضحك بدون سبب..
نواف:هههههه..يابعد قلبي انتي"وشد على الكلمه الاخيره..
وفيصل رمى العصير في البلاط..وقام والشرار يطلع من عيونه.. نواف:وي...عسى ميذبحنا بس..
ساره بخوف:جااء!!!
فيصل بعصبيه:انت ليه ماسك يدها هاه..
نواف:عادي...
فيصل بحده:هد يدها..نواف هد يدها..
نواف شد على يدي:وليه اهدها..انا كذا مرتاح..
فيصل سحبني بقووه من يدي الثانيه:انا قلت لك هدها..
نواف بعناد وهو يمسك يدي الثانيه:وانا قلت لا...
فيصل بعصبيه:نواف وبعدين وياك..
وفيصل يسحب يدي اليمين ونواف اليسار..صرت لعبه..فيصل يصر باسنانه:نواف..لاتخليني امد يدي عليك...
ونواف شد على يدي وسحبني لحضنه:انا فزت عليك..احين ساره ملكي انا...مو ملكك انت...
ساره:...............
فيصل والشرار يطلع من عيونه:نعم...وش قلت؟؟
نواف ابتسم:هد...وش فيك معصب..
ساره بتوتر:فيصل..وش فيك؟؟
نواف هد يدي..نواف:ماقلت لك بيثور..
فيصل هد شوي:يعني انت قاعد تلعب علي احين..تصدق لو انك ماوقفت اللعب..كان كنت دافنك احين..
نواف:هههههه...خبري فيك..عصبي وماتحب حد يدخل في ممتلكاتك"يقصدني انا"...
فيصل وبحركه سريعه رمى نواف في المسبح..
فيصل:ههههه..وش رايك احين..
نواف شهق:انا اوريك..انا اوريك...
ساره باندفاع:نواف..انت منيح..
نواف وهو في المسبح:يالب هالسوريه انا...اي منيح ياقلب وعمر نواف انتي...
فيصل مسك يدي وشد عليها..فيصل:كلمه ثانيه واعتبر نفسك ميت..
نواف:هههههههه...
فيصل وهو بيروح:هنيئا على السباحه...
وسحبني من يدي بقوه..وبعدنا عن المسبح بكثير.. ساره بالم:فيصل..هد يدي..
ووقف وحطني قباله..ساره:وبعدين لاتعتبرني من املاكك سامع.. ومشيت قباله بس فيصل مسكني من يدي ..فيصل بحده:انتي وش قاعده تسوين وياه
ساره:اولا بعد يدك عني..وثانيا انا قلت لك لاتكلمني...
فيصل يقربني منه:لا ماني باعد يدي عنك لانك ملكي..وانا حر..اكلمك ولا مااكلمك سامعه..
ساره:لحول...انت ماتفهم..انا مو ملكك..
فيصل يقربني منه اكثر:لا موفاهم وغصبن عنك..انتي ملكي انا... سارةبهدوء:بعد عني..
وقرب شفته يم شفتي وجاء بيبوسني لفيت وجهي على طول وباسني على خدي..
ساره توترت وبهمس:فيصل بعد عني..شكلك نسيت شروطي.. وباسني في عنقي..ارتجفت..فيصل بهمس:لا مانسيت بس انتي تصعبين علي اني اتقيد فيه...وش فيك بردانه؟؟؟
ساره توترت من نبره صوته:.................
فيصل دخل اصابعه بين يديني وبهمس:ساره..انتي تحبيني؟؟؟ سارةارتبكت:فيصل..وخرر..
فيصل:جاوبي الاول..تحبيني؟؟؟
ساره:لامحبك....ورجع اصابعي لورى حسيت انهم بيتكسرون..
فيصل بحده:وش قلتي؟؟
ساره بألم:قلت..لا مااحبك...
ورجع اصابعي لورى اكثر... فيصل بجفا:وليه متحبيني؟؟
ساره بالم:هو يعتمد عليك...
ورخ شوي..فيصل:كيف يعني؟؟
ساره:يعني..على معاملتك معي..وطريقتك في كسبي.. فيصل:طيب...وانتي وش قاعده تسوين مع نواف...
ساره:حب يفرجيني على المكان...
فيصل بنبره حاده وترتني:لاتتكلمين..بالسوري إلا معي..
ساره بتوتر:وليه؟؟؟
فيصل(لانك تصيريني جذابه اكثر..بصوتك):كذا...تعالي اوريك المكان.. فيصل وهو ياشر:هذه اسمها الحديقه العامه...
ساره:اهاا....
فيصل:وهذه نطلق عليها..الدفيئه الملكيه..
ساره ابتسمت:الله اسمها حلو..ابي ادخل..
فيصل:.............
سارة وانا امسك يده وانط:يلا فيصل...ابي ادخل...
فيصل(والله انها بزرره..متوقع عمرها19 سنه...يمكن اصغر)ابتسم:يلا ودخلنا..جذبني جمال الورود..والاعشاب.. ساره باعجاب ودهشه:مشاء الله..جميع انواع الورود هنا...
فيصل:أي..انا زرعت الورد هنا بذات عشان تكون محميه..من الجو..لان بعض الورود ألي زرعتهم مو في مواسمهم..عشان كذا قلت ازرعهم في الدفيئه..
ساره استغربت:انت...زرعتهم..
فيصل:أي انا زرعتهم..مو مبين..
ساره:انا كل يوم اكتشف فيك شيء..
فيصل:وش الشيء ألي اكتشفتيه احين..
ساره ابتسمت:عندك خبره في الزراعه..ولابعد عارف كيف تتكلم..منت بسهل..
فيصل:نعم..ليه انا معرف اتكلم..
ساره وانا ابعده عني:تبي الصراحه..لا..
فيصل يقرب مني وبابتسانه:مسمعت وش قلتي...
وركضت ولحقني..ورحت عند حوض الماي..ساره ابتسمت:اتحداك..تمسكني احين...
فيصل:انا اوريك...
وتحرك بسرعه خفت يمسكني ورحت للجهه الثانيه من الحوض.. سارة وانا امد لساني له:يابطيئ...حتى السلحفاء تمشي اسرع منك... فيصل يرفع حواجبه:سلحفاء...انا اوريك.. ولحقني بسرعه..خفت يمسكني لانه سريع من مره..حاولت اتفاداه بس مقدرت..ومسكني من يدي.. سارةنفـسـي انقطع:خلااص انت الكسبان..
فيصل نفسه انقطع:من هو...السلحفاء احين..
ساره:انت...
فيصل:بعد ماتوبين.."نزل لمستواي وشالني حط بطني على كتفه" سارةوانـا اطقه على ظهره:نزلني..فيصل..نزلني..
فيصل بعناد:لا..من السلحفاء..
ساره بخوف:انا...بس نزلني..
فيصل وهو يلف راسه ويطالعني:ومن العجوز..
ساره:انا...انا...بس نزلني تكفى...
ونزلني بالمووت..فيصل:هههه..شكلك يضحك..يالخوافه...
ساره مديت بوزي:لا مايضحك..
فيصل:ههههه..قصدك يفطس من الضحك..
ساره:عطشانه..
فيصل:شربي من الحوض تراه نظيف...
ورحت عند الحوض وخندست..وفيصل يطالع فيني بنظرات حاده..وبعدت شعري عن كتفي وحطيته ورى ظهري..وخندست اكثر..ترى مو قصدي اني اغريه..قصدي شريف..اني اشرب المويه بس.. وفيصل تنح على شكلي..حطيت يدي على الحوض..وشربت..واقترب مني وضربني على مؤخرتي على خفيف..ارتجفت..ورفعت نفسي والتفت له..ساره بتوتر:ليه ضربتني؟؟؟
فيصل بنظرات حاده:كيفي..اسقيني..
ساره توترت من نظراته:لاموعلى كيفك تضربني..وبعدين عندك يدين..اشرب فيهم..
والتفت وخندست مره ثانيه عشان اشرب..وضربني على الجهه الثانيه من مؤخرتي..والتفت له..فيصل:يعني تبين تغريني؟؟؟
ساره مو فاهمه شيء:اغريك..ليه انا وش سويت؟؟
فيصل يرفع حواجبه:لاتسوين نفسك ماتدرين..
ساره:والله مدري..
فيصل:المهم..اسقيني يلاا..تراني عطشان مرره...
ساره:وحد منعك..اشرب..
فيصل:انا قلت اسقيني...
وخذت مويه من الحوض..وشربت..بس من دون مخندس..فيصل ضربني على ظهري بخفيف واندفق المويه على عنقي وصدري..التفت له:شفت وش سويت..
وفيصل يطالع في عنقي ألي تبلى بالمويه..وخذت كميه قليله من المويه ورشيتها عليه..
فيصل شهق:ترشين علي مويه..وحط في يده مويه..
ساره حطيت يدي بوجهي:لاا..لاترش علي..بيخترب مكياجي... فيصل:وتسقيني..
ساره باندفاع:اسقيك بس لاترش..
فيصل ابتسم..وقربت يدي من فمه وشرب..
سارة جاتني حكه في ظهري"وعطيته ظهري"حك ظهري..
فيصل بغرور:نعم وش قلتي؟؟ هذا ألي ناقص بعد..
ساره بترجي:تكفى فيصل..
فيصل:وش تعطيني؟؟
ساره:ألي تبيه بس حك ظهري..
فيصل وهو يحك ظهري:هناا..
ساره:أي هناا..آآه..خلااص.."التفت له"ثانكيو..
فيصل: وار ولكم..
بيت ابومنصور..
ام منصور:وين منصور؟؟
هيام:في غرفته..
ام منصور:روحي ناديه ياوداد..قولي له مايبي يتغداء..
وداد وهي تقوم:ان شاء الله يمه(اخيرا بنصير لحالنا)وراحت لغرفه منصور.. ودداد قربت يمه الباب وجات بتطق الباب بس سمعت صوت منصور..و....
شمس:انا احبك..يامنصور..
منصور:وانا بعد احبك..بس مقدر اطلقها..
شمس:ليه انت تحبها؟؟؟
منصور تنهد:لا انا مااحبها..بس هي ماسوت شيء..يعني حرام اطلقها بدون سبب..
شمس:وانا قلت لك مراح تتزوجني إلا لما تطلقها هي..
منصور:ياشمس..ياقلبي انتي..إذ انا وافقت اني اطلقها..ابوي مو موافق..لانه تكون بنت اخته المرحومه..صعب اني اطلقها صعبه.. شمس بعناد:وانا قلت لك منت متزوجني..إلا إذا طلقتها...
منصور:تفهميني..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:29 PM   #78

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



شمس:انا مقدر..اتخيلك مع وحده ثانيه غيري..انت تفهمني يامنصور..طلقها وبعدين تزوجني...
منصور:.............
شمس:غير هل الكلام ماعندي..
وداد محست بنفسها إلا وهي تبكي..تبكي بالم..بإنكسار..بجرح..وامسحت دموعها وطقت الباب..
منصور:مين؟؟
وداد تحاول تعدل صوتها:منصور ماتبي تتغداء..
شمس بدون نفس:لا مايبي..بس ضفي..وجهك..
منصور بهمس:انتي استجنيتي.."وعلى صوته"لا ماابي..
وداد بانكسار:سمعتها..
شمس(هذا ألي ابيه):..........
منصور وهو يفتح الباب:وداد انا....
وداد:خلاص اجل..طيب قول لشمس تبي تاكل ولا..
شمس وهو تقف يم الباب:لا ماابي..أنا عامله رجيم..
وداد انصدمت يوم شافت وداد بدون عبايه ولا شال يغطي وجها.. ودادأبتسمت رغم كل شيء:اها..اجل عن اذنكم..
شمس بدون نفس:اذنك معك..
منصور:...........
وراحت وداد..
ام منصور:وينه؟؟
وداد ابتسمت:يقول مايبي..
هم مسألوا شمس كانها تبي...لان الكل عارف ان شمس عامله رجيم.. وبعد الاكل الطيب..راحت وداد تستريح في غرفه هيام.. ********************************************* منصور:هــيام..وين وداد؟؟
هيام:يمكن في غرفتي؟؟
منصور:اها.. وراح منصور غرفه هيام وطق الباب.. وداد مسحت دموعها بسرعه:ادخل..
منصور وهو يفتح الباب:...................
وداد ابتسمت رغم كل ألي صار:هلا منصور..حياك.. منصور(بعد كل ألي صار تبتسم..وتحيي فيني):وداد انا......
وداد(بنفذ خطتك ياساره...وان شاء الله تنجح)ابتسمت:وش فيك منصور؟؟ منصور(لامومصدق..تسالني وش فيني)بجديه:انتي تدرين عن وش راح اتكلم صح...
وداد ابتسمت بصعوبه جلست منصور وهي جلست يمه ومسكت يده:إذا كان لك هواى في البنت خذها يامنصور..
منصور منصعق:...........
كملت وهي تشد يده:وإذا احبيت انا اخطبها لك..بخطبها..كم منصور انا عندي..
منصور مستغرب:تتكلمين جد..
وداد:وجد الجد..منصور إذا هالشيء راح يخليك سعيد..انا مستعده..وإذا حبيت من بكره اخطبها لك..افا عليك بس...
منصور مو مستوعب:انتي سمعتيها....يوم...قالت انها مراح تتزوجني إلا لم اطلقك..فاهمه كيف اطلقك..
وداد ابتسمت بحزن وشدت يده:انا واثقه في اختيارك يامنصور..وإذا انت تبي تطلقني..طلقني..اهم شيء سعاتك يامنصور..محلل ومباح يانظر عيني وقامت ومسك يدها منصور التفت له.. منصور:وداد انتي قاعده تتكلمين جد ولا..
وداد ابتسمت بسمه وترت منصور..ونزلت يده..وراحت يم الباب:لاتطلع دقايق وجايه..
منصور(احس اني في حلم مو في علم..وداد تقول لي هل الكلام.. توقعت انها اول متشوفني راح تعمل عمايل..بس هل الهدوء والابتسامه.. يارربي مدري وش اسوي..انا كنت مقتنع اني اطلقها بس احين..مدرري..)ودقايق جات وداد..
منصور التفت:وش هذا؟؟
وداد:يعني شنوا..اكل..يلا تعشى..
منصور:بس انا مو مشتهي..
وداد وهي تجلس:لا بتاكل..
منصور:..............
وداد وهي تمد الملعقه له:قوول آآه...
منصور ابتسم:بس انا مو مشتهي..
وداد(اول مره اشوفه يبتسم..اشعر بالتفائول احين من الخطه..شكله يهبل)ابتسمت:طيب ذوق طبخي..بس لقمه على الاقل..
منصور مستغرب:انتي طبختي ذه؟؟
وداد:وش فيك مستغرب..انا اعرف اطبخ..معكرونه بالباشميل وكبسه ومرقوق وشوربه وصلونه..
منصور باندفاع:تعرفين صلونه..
وداد(ادري انك تحبها):أي..انا صرت شيفه..
منصور(والله تغيرت حيل):ههههه..
وداد:ياجعلها دووم مو يوم..يلا قوول آآه..
منصور:آآه...
في المزرعه..
عند الساعه..9:30 ليلا..
عند مجلس النساء..
ساره:مافهمت..
ام نواف:بالمختصر..امي ام فيصل برضاعه..ولدت ومات ولدها..وامي انا الحقيقه..الله يرحمها..قالت لامي ترضعني..وبس..
ساره:اهاا..احين فهمت..
ام فيصل:ام نواف اكبر من فيصل بـ7 سنين..
ساره:مشاء الله..
ام فيصل وهي تطالع غاده:وش فيك ياغاده؟؟
غاده بتعب:مدري يمه..من فتره تجيني لوعه..
ام فيصل ابتسمت:ليكون بس...
ساره بفرح:حاامل..
غاده استغربت:حامل..أنا حامل..
ام فيصل وساره:أي حامل..
ساره:انتي وريم حامل..اسم الله..
غاده ابتسمت:لا مصدق انا بصير ام..
ساره:وإن شاء الله تصيرين جده بعد..انتي تستاهلين..
ام نواف:أي والله.وإن شاء الله توم..
غاده بفرح:إن شاء الله..
ورن جوالي وطلعت براء المكان..ساره رديت:هلا بعمري.. الاء:هلافيك..اخبارك؟؟
ساره:ماشي حالي..خلصتي ولا..
الاء:أي قضيت وخلصت..
ساره:تكلمينه ولا اعترفي..
الاء:كل يوم..
ساره:ههههه..حبتيه ولا لسه..
الاء:انا مااحبه انا اموووت فيه ياساره...
ساره:اكييد الحب ينزل من الله..
الاء:يعني انتي تحبين فيصل؟؟
ساره تتنهد:ابي اكرهه..بس مقدر..حاولت..
الاء:الله يعينك..مرده راح يحبك..
ساره بغيره:أي واضح..احين هو قاعد يتمشى مع هل الحصه..
الاء استغربت:ماطلقها..
ساره:لا..مقلت لك..
الاء:مدري يمكن قلتي لي..انتي وينك احين..
ساره:انا في مزرعه فيصل..
الاء:بعد عنده مزرعه..والله تطور زوجك..حلووه ولا..
ساره:قال حلوه قال..إلا قمه في الجمال والروعه..
الاء:صدق...
ساره:أي والله..موديل الحديقه فرنسي عليه طابع ريفي فخم حلوو مره..كني في حديقه ملكيه...ليتك وياي..
الاء تتنهد:ياليت..ترجع ايامنا سوى..
ساره:أي تذكرت..اختي ريم حامل..
الاء:صحيح..
ساره:أي..وحماتي حامل بعد..
الاء بفرح:مبروك..
ساره ابتسمت:الله يبارك فيك..توني داريه من امس
وجاء حد من وراي وغمض عيني..
ساره بتوتر:مين؟؟ اكلمك بعدين زين..
الاء:سلاام..
ساره بتوتر:مين؟؟
:.................
سارة وانا احط يدي على عيني واتحسس يده:انت..انت..فيصل العله..
فيصل شهق:انا عله..
ساره التفت:أي عله..
فيصل ابتسم:كيف عرفتيني؟؟
ساره:من عطرك..ولمسه ايدك
فيصل استغرب:ليه انتي حافظه ريحه عطري..
ساره:اكييد..ذه العطر ألي شميته فيك يوم جيت بيت اهلي..
فيصل وهو يفكر:أي يوم؟؟
ساره:قبل الزواج والملكه.."وانا ارفع حواجبي"ألي طلبت فيها اني اشوفك..بس انا رفضت لانك مو زوجي..تذكرت ولا اكمل..
فيصل ابتسم:مانسيتي..
ساره(مستحيل انسى..تبيني انسى يوم حضنتني اول مره):لامانسيت.. فيصل:يلاا لبسي عباتك..
ساره:بنروح احين..
فيصل:ماشبعتي..يلا انتظرك في السياره..لاتتأخرين..
ساره:اوكي..ورحت لبست عباتي وسلمت على امي وعلى الجماعه..وخذت شنطتي وجيت بركب السياره....إلا جاء نواف... نــواف وهو يمسك يدي:راح اشتاق لك..
ساره ابتسمت:تشتاق لك العافيه..
نواف وهو يعلي صوته:احبك..موووووت..
ساره بهمس:يعني ياخالي اسمع وتولاني..
نواف:هههههه..فديتك انا..
فيصل نزل من السياره:انت وبعدين معك..شكل الشور ألي خذته مكفاك.. نواف:ههههه..سلام ياقلبي..بكلمك في التلفون..انتظريني؟؟
فيصل:بعد..عيني عينك..
نواف حب يغيض فيصل:ترى السالف مخلصت..يوم كنا في المسبح.. العصر تتذكرين..
ساره حبيت اغيض فيصل:أي يوم مسكت يدي و...
قاطعني نواف:وحضنتك وبستك..يوم الجمعه ألي بيجي نكمل حديثنا المشوق"وهو يغمز"..
فيصل بعصبيه:وش قلت..حضنتها وبستها..
نواف وهو يركض:سلاام قلبي..اموووح على الهواء..
ساره:سلاام..
فيصل يصير باسنانه وهو يشد على يدي:صدق قليله الادب..امشي..الوعد في البيت..
وركبنا السياره وفيصل متكلم..باين عليه معصب مره..وبعد كم دقايق وصلنا ونزلت على طول..وسرعت مشيتي..عشان فيصل مايمسكني..وفتحت الباب..ركبت الدرج بسررعه..ودخلت الغرفه من دون ماألتفت وراي..وقفلت الباب وشلت المفتاح وحطيته فوق التسريحه..وفيصل يدق الباب بقووو:فتحي الباب..
ساره بهدوء:من اصبح افلح..
فيصل:انا اوريك..
ومسمعت شيء..ورحت مسحت مكياجي..ولبست قميصي النوم..بلون الوردي الباهت..كاشف عند الصدر بقووه..وعاري الظهر..وطوله لين نصف الفخذ..بقصه مميزه عند نهايه القميص.. وخذت لوشنfarmaisبخليط الفواكه<<<انصحكم فيه والله ريحته خيال... ودهنته بجسمي كله..وعطرت بالعطر الفرنسي من ديور..وتسطحت في السرير ودقايق إلا وانا نايمه... ************************************************** ******** فيصل راح غرفته وطلع مفتاح نسخ لغرفتي.هو عنده جميع مفاتيح نسخ للبيت كله..وفتح غرفتي..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 02:32 PM   #79

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل(زين انها شالت المفتاح عند المقبض..ولاكان منفتح..)وتلفت وشافني نايمه..فيصل:ممداها نامت.. وراح عند الخزانه ولبس قميصه النوم..وانسدح يمي في السرير..وانا معطته ظهري؟؟ورفع اللحاف وغطى نفسه..واندفعت ريحه عطري لعنده..اقترب مني ومرر يده على ظهري العاري..وتقلبت وصرت مقابلته..وفيصل يتاملني وباسني على خدي.. وجذبه ريحه اللوشن ألي في خدي وجسمي.. وحضني في صدره وبهمس في اذاني:حبيتك غصبن عني..احبك ياساره واموووت فيك..اغار عليك حتى من نفسي..مايهمني انتي وش المهم اني احبك وبس... وشد علي اكثر واكثر..
ساره بهمس:فيصل..
فيصل ابتسم وبهمس ماينسمع:عيونه وقلبه وروحه.. وباسني في نحري..ساره وانا ابعده عني:انت وش دخلك هنا..
فيصل:الباب..
ساره وقفت:فيصل اطلع برا..
فيصل:...................
كملت:انا وش قلت..وبعدين انت كيف دخلت وانا قفلت الباب...
فيصل انسدح في السرير:والله نسيتي تغفلينه..ولايمكن انتي تعمتدي انك ماتغفلين الباب..
ساره باندفاع:لاوالله..انا تاكدت اني قفلته حتى اني حطيت المفتاح في"وانا اطالع التسريحه"كان هناا..
فيصل وهو يرفع حواجبه :أي معليه..مافيه جريمه كامله..ليش انتي تكذبين
سارة وانا افتش التسريحه:انا متاكده اني قفلته وحطيته في التسريحه... فيصل وهو يطالع ظهري العاري:انتي تتوهمين..اكييد تعبانه..نامي..نامي يمي..
ساره التفت له:في احلامك ياسيد..اطلع برا..
فيصل:....................
كملت:يعني منت طالع صح؟؟
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره بعصبيه:ماشي يااستاز...
وطلعت من الغرفه ورقعت الباب بقووه.. فيصل:هههههه تهبل حتى وهي معصبه..فديتها..
والخدم لابدين عند الدرج.. الخادمه الاولى بهمس:ماذا يحدث هنا؟؟ الخادمه الثانيه:اووص..لاتسمعي..
الخادمه الثالثه بهمس:انها متوجه لغرفه السيد فيصل..
الخادمه الثانيه:بقميص النوم ايضا.
الكل:هههههههه..
الخادمه الاولى بهمس:اووص...سوفى تسمعنا..
سارة تحلطمت:سخيف..مغرور..غبي...
ودخلت غرفته واستلقيت على السرير.. ساره بصراخ:آآآآه..ذه بيجلطني..انا لازم اذبحه.ورحت عند غرفتي...وفتحت الباب بقووه.. فيصل التفت وهو في السرير:بسم الله الرحمن الرحيم.. ساره باللهجه المصريه:ايوا ياخويه..سمي على روحك..لانك النهار ده حتروح في ستين داهيه..
فيصل يصفر وبصراخ:يااولد البنت تعررف..تتكلم مصري بعد.. ساره بعصبيه:جالس تتريق حضرتك.. وركبت فوق السرير وزنطته.. فيصل يقاومني وبصوت مشحوط:ساره..ساره...بمووت..
خفت انه يموت خففت من قبضتي.. فيصل:انا فيصل..افا..تزنطيني.. سارةوانا اشد قبضتي:وإذا فيصل..ليكون ولد الملك وانا وماادري... فيصل مسكني من يدي بقوه وبحركه سريعه صرت انا تحت وهو فوق ورفع ايديني لفوق وحاط رجله برجلي..منعني من الحركه..
سارة وانا اقاوم:وخرر عني..
فيصل بعناد:مافيه..انا مرتاح كذا..
ساره:بس انا مو مرتاحه..وخرر رجاءا..
فيصل:شو ست ساره..احين رجاءا..ومساع تقولين حتروح النهارد ده مدري وش..
ساره بترجي:فيصل وخرر..
فيصل:مو انتي قلتي لي بتعطيتي ألي ابي"وغمز لي" فهمت مقصده ووجهي شب من الحيا..
ساره بحيا:انا غيرت رايي..وخرر..
فيصل وهو يعض شفته:فاات الاوان..
وحط راسه على صدري..ساره بتوتر:فـ...فيصل..وخرر عني ترى...... قاطعني:صدرك مليان حنان..دافئ مرره.. حاولت اقاومه بس هو يشد علي اكثر واكثر.. فيصل:لاتقاومين احسن لك...لان مردك إلا....
قاطعنه:ابي اروح الحمام..
فيصل رفع وجهه لي وبشك:ضروري..
ساره باندفاع:أي..حسراانه مرره.. ووخر عني.. ساره وقفت يم الحمام"وانتوا بكرامه"مديت لساني له:آآه..كذبت عليك..
فيصل يرفع حواجبه:بعد انا اوريك... ودخلت الحمام بسررعه قبل لايمسكني..
فيصل يعلي صوته:مردك راح تطلعين..انا اوريك..
وتميت 15 دقيقه..ساره:اكيد احين نام..
وفتحت الباب بشويش..وطليت وشفت فيصل نايم..
ساره بهمس:الحمدلله.. وخطيت خطوتين..إلا فيصل بوجهي.. ساره شهقت:بسم الله..انت مانمت..
فيصل:لا..ليه تاخرتي..مصارت..


...........................................


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 03:00 PM   #80

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الثاني والعشرون
ساره:ممكن تتطلع برا..
فيصل وهو يقترب مني:لامو ممكن..
ساره:شكلك نسيت شروطي..
فيصل:قلت لك انتي تصعبين علي..
ساره رحت عندت التسريحه:مو شغلي..ألي اعرفه احين..انك تطلع من الغرفه احين...
فيصل حضني من وراء وهمس في اذاني:ابي انام معك اليوم.. ذبت من همساته..وبهمس:فيصل..بليزز بعد عني.. ومرر يده على كتفي لين ماوصل عند يدي ودخل اصابعه في اصابعي..وباسني على كتفي..وعنقي.. ساره ذبت بقبلاته ولمساته:فيصل........
فيصل:...................
ساره التفت له:فيصل اطلع..
واقترب مني اكثر وقرب شفته من شفتي وبهمس:انتي مستحمه بفواكه..
ساره:...............
فيصل وهو يطالع شفتي وبهمس:لاتقولين لي اطلع...لاني مو طالع..
ساره(هو ينومك تنويم مغنطيسي..بكلامه ولمساته..اصحي..)وبعدت عنه:انت وبعدين معك..شكلك ماتفهم عربي.. ورفعت لحاف السرير..
ساره:ولا بعد حاط مخدات في السرير..تبي توهمني انك نايم..هاه
التفت له ولقيته في وجهي توترت..
فيصل بنظرات حاده:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح؟؟
ساره بخوف:و..وش تبي..
فيصل بنبره وترتني:ابيك انتي..
حوطني من خصري ونزل مستواه لمستواي وباسني في خدي و........... .................................................. "حاولت بس مقدرت..هو ماينفل"........................................... ............. .................................................. ........................ صحيــت الصبح الساعه11:10 على طقه الباب..
ساره بهمس:مين؟؟
الخادمه وهي تفتح الباب:صباح الخير سيدتي..ألم تصحي إلى الان.. ساره بهمس:كم الساعه الان؟؟؟
الخادمه وهي تطالعني10..
ساره فريت من السرير:ولم يوقضني احد؟؟
الخادمه:لقد وقضناك مرتان ولكنك..لم تستيقظي...
سارة وانا ألف جسمي باللحاف:من وقضني؟؟
الخادمه:السيد فيصل..ورشا..وأنا الان..
ساره:اها..ورحت خذت لي شور سريع ولبست بنطلون جنز سكيني ازرق.. وبدي ذهبي واسوار من سبلاش بلون الذهبي الامع..وصندل عالي باللون الذهبي وسيحت شعري وماحطيت مكياج بس كحل وغلوس باللون الوردي المحمر.. شكلي صاير ناعم.. بالذهبي.. نزلت تحت..رشا:صباح الخير..
ساره ابتسمت:صباح النور..
رشا:صعب يمر الصبح من دون مايمر الحلو..
ساره:اسلمتي.. ************************************************** ********* الخادمه الثانيه:لقد رايتها وهي..
الخادمه الاولى بحماس:وهي ماذا؟؟
الخادمه الثانيه بأبتسامه قويه:لقد حدث ماتوقعتي..ليله امس..
الكل بضحكه:ياإلهي ههههههههه..
ودخلت رشا:ماذا بكم تضحكن؟؟
الخدم توهقوا:لا..لاشيء..
رشا:هذا جيد..هيا عودوا إلى العمل..
الخدم:امرك انسه رشا.. ************************************************** ****** رشا:نعم ست ساره..
ساره:شو عنا على الغداء؟؟
رشا:اكلات ع البخار ومسلوقه..
ساره استغربت:مسلوقه..وليه؟؟؟
رشا:الاستاز فيصل طلب هيك..بيقول انك اسمنتي كتير..
سارة بققت عيوني:سمنت..ماشي ياستاز فيصل..
رشا:هههههه..
وخذت جوالي ودقيت عليه..
فيصل:مرااحب..
ساره بعصبيه:انا متنت..مشان هيك حضرتك طالب منهم اكلات مسلوقه ماا..
فيصل(مووتي إذا تكلمت بالسوري..والله يهبل عليها):هههههه...انا لاحظت عليك انك متنتي فقلت خلني انتبه لك قبل ماتنفجرين...
سارةبقهر:تطمن..انا مسئوله عن نفسي انت اهتم بنفسك بس وماعليك مني..
فيصل:اخيرا صحيتي من النوم..ياام النوم..
ساره:لاتغير الموضوع..تقول لهم اكلات مسلوقه..انا اوريك.. فيصل:ههههه وش بتسوين يعني..
ساره:بأكل2باونتي..و4فليك..و2سنكرس..و5كت كات.. فيصل شهق:بل كل ذه..
ساره:وكندر6..
فيصل:اكلي وشوفي وش بيصير لك..
ساره:وبشفط5علب بيبسي...مع اني محبه بس عناد بشربه..
فيصل بحده:ان كلتي..والله لعمل فيك جريمه..
ساره بدون اهتمام:ماهميتني...
فيصل:بعد انا اوريك..في مسافه الطريق انا احين..
ساره اسوي نفسي اكل:امممم سويت.. الجلكسي عشقي..
فيصل:اكلتي..ماشي ياساره..انتي اليوم مذبوحه..وسكر السماعه في وجهي..
ساره بخوف:وش بيسوي فيني ذه..
رشا:شوبكي ست ساره..
ساره:فيصل يقول بيذبحني..
رشا:متخافي الاستاز فيصل مو ممكن يعمل فيكي شيء..
ساره رفعت حاجبي:وليه ان شاء الله(هذا هو لعب بجلدي لعاب)..
رشا بثقه:لانوا رئيس عضوا في الدفاع عن حقوق المراءه..وهو ضد ان المراءه تتعرض لضرب..
ساره فقعت من الضحك:ههههههههههههههه...
فيصل وهو يفتح الباب:...............
ساره:هههههههههههه والله العظيم هههههههه انك...هههههههه
رشا:عن جد بحكي..
ساره مسكت بطني:آآه بطني يعورني..ههههههه
رشا:وهو كمان..
قاطعتها:هههههه..تكفين لاتكملين...
فيصل دخل باستغراب:ليه كل هالضحك..
ساره التفت له:هلاا فيصل.."وتذكرت كلام رشا"هههههههههه..
رشا ضحكت يوم ضحكت..
فيصل جلس:وش السالفه؟؟
وبلا شعور قمت من الكنبه..ونزلت لمستواه وبسته في خده بقووه:امممووووح..فديتك..
وفيصل كان علامه الدهشه في وجه كنه مو مصدق اني بسته وقلت له فديتك..
رشا:كل ماهنالك اني قلت لآلى انك رئيس عن الدفاع عن المراء وحقوقها..وضحكت..
ساره خلاص انسدحت من الضحك:ههههههههه بعد رئيس مو عضو ههههههههههه..
فيصل وقف:جالسه تنطنزين علي حضرتك...
ساره حطيت يدي في بطني :والله..هههههه..مو مني من هههههه..
فيصل(فديت هالضحكه يالناس..)بزعل:زعلتيني..
ولا شعور حضنته بقووه..ورشا استحت وقامت..
ساره شديت عليه اكثر:فديتك يافصوولي..
فيصل(وش فيها..فديتك..فصولي وتحضني بعد مساع باستني..خلني اتغلى عليها)وبزعل:لا انا زعلان..جالس تطنزين علي..وقدامي بعد.. وبعدني عنه وجلس بالكنبه وفسخ شماغه...
ساره ابتسمت:ياجعلني افده هل الحلوو..فصولي زعلان..انا اراضيه..
فيصل كمل بزعل:لاتحاولين انا زعلان بقوووه بعد..
جلست يمه بالكنب ولفيت وجهه..وصار مقابلني..
ساره(والله ان اجننك يافيصل) ابتسمت:فديت هالزعلان انا..واقتربت منه وبسته في خده الاول والثاني..وبست جبينه..
ساره:فديت هل العيوون الذباحه..وبست عيونه الثنتين...
ساره بدلع:إلى الان زعلان..قلبي"زلت لساني"...
فيصل(انا في حلم اكييد):أي زعلان ولاتحاولين لاني مراح ارضى.. خذت يده وبستها ساره:حبيبي مزيون حتى وهو زعلان..
فيصل(احين تاكدت اني في حلم..وحلم حلو بعد ماابي اصحى منه)وبغرور:ادري اني حلو...وفي كل شيء بعد...
ساره حطيت يدي في شعره الحرير:انت مو حلو إلا قمررر..
فيصل:صدق ولا تطنزين..
ساره مسكت يده وقومته:تعال شوف.. وحطيته قبال المرايه الكبيره ألي في الصاله..
فيصل مد بوزه:لا انا شين..انا قلت اني حلو بس احين تاكدت اني شين يوم شفت المرايه..
ساره شهقت:انت لو شافتك القمر بتقول لك تعال اجلس مكاني..
فيصل:................
كملت وانا ماسكه كتفه العريض:انت احلى رجال شفته بحياتي كلها..
فيصل ابتسم:صدق..لهدرجه انا مزيون حييل..
ساره:انت مو مزيون بس انت...
قاطعني:لا لا انا كذا بصير مغرور..
ساره:يابخت الغرور..
فيصل بهمس:تحبيني؟؟
ساره(وامووت فيك بعد):لاا..
فيصل بحده:وليه؟؟؟
ساره:يوم قلت لك فديتك وفصولي..هذا مايعني اني احبك..لاانت غلطان لفكرت كذا..ذه مجرد كلام بس..زي مقول لخالي واخواني يعني عادي...لاتظن اني احبك..
الخادمه:عذار عن المقاطعه..لكن الغداء..
قاطعها فيصل:حسنا..شكرا لك..
زعل بس محب يبين.. ولاعطاني وجه..ورحنا عند غرفه الطعام.. ساره جلست:زعلت..
فيصل بدون اهتمام:وليه ازعل..
ساره:عشان اني قلت لك اني مااحبك و....
قاطعني ووهو ماسك العصير بيده وبدون اهتمام:لا عادي..انا مااحبك وانتي بعد..وعلى فكره انتي ماتعنين لي شيء"وشد على الكلمه الاخيره"..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنت اذا زعلت مع حبيبها جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 9 - 1 - 2014 07:52 PM
خاطرة بنت تودع حبيبها سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 8 23 - 10 - 2013 04:09 PM
استيقظت فج ة ولم تجد حبيبها بجوارها الملك همس للقصص وحكايات وروايات 9 14 - 3 - 2012 06:46 PM
الحريم اذا عصبن ملاكـ همس للألغاز والنكت والضحك 8 17 - 1 - 2012 01:24 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:01 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO