همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | قصة واقعية في قمة الجمال | زوجتي الغالية تكره الحشرات والحيوانات ب كملها |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #191 | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]() البارت 184 في الرياض.. انتهت من صلاة الفجر واتجهت للطابق السفلي تتفقده كان فيه شغالتهم اللي معهم في الفندق سألتها عن موقع المطبخ وارشدتها دخلت وتفقدت الادراج اخرجت مايلزم لعمل القهوه وبدات بصنعها وضعتها على النار وجلست على احد الكراسي وهي تتذكر ماحدث لتتلون بشرتها بالحمره انزلت يدها لفستانها الزيتي لتشد على طرفه بحياء " كيف اناظر وجهه " اخذت نفس عميق وهي تهمس لنفسها ان ماحدث شيء طبيعي هو زوجها بالنهايه انكتمت انفاسها لثواني وهي تشعر بأنفاسه قريبه منها قبلها ببطء لتهمس بأسمه : رائد ابتعد وهو يضحك : صباحك انا ابتسمت وبمحاوله لتكون طبيعيه : صباح الخير رائد جلس مقابلها : لا لا صرتي سنعه وتروحين للمطبخ ريتان ضحكت : من يومي سنعه بس مافي مطبخ قبل رائد غمز لها : صدقتك الحين ريتان وقفت وهي تتجه لابريق القهوه خلفه مسك يدها وثبتها على شفايفه وهو يقبل اصابعها برقة : قهوه ! ووجهك الحلو ؟ وش بعد ابي من الدنيا ريتان حست ببطنها يوجعها من كلامه وارتجفت وهي تصد عنه ترتب اكواب قهوه لها وله وتجهز تمّر يكسر مرارتها قامت بوضعه امامه واخذت الكرسي المقابل له لتجلس بصمت وهدوء رائد رفع راسها وناظر بعيونها : احبك تدرين ! ابتسمت ورفعت حاجب : ايه ادري رائد كشر : طيب وانتي ؟ ريتان ابتسمت بغرور ولا ردت رائد انحنى لها وهو يقرب كرسيها له وهي تتكلم بسرعه : لا لا بطيح ضحك وثبته بجنب كرسيه ولف يده حول خصرها : هاه ؟ عيدي كلامك ماسمعت ريتان ضحكت وهي تشعر بكفوفه حولها : كذا مايصير رائد قرب اكثر وصار جبينه على جبينها : هذا الصح وشلون تقولين مايصير ؟ ريتان بهمس وعيونها بعيونه : احبك رائد ابتسم : ادري ريتان بحده كانت بتضربه لكن كتفها وهو يضحك .. .. في مكان اخر .. نومت بُشرى ولدها وبنتها وطلعت تتأكد من الباب انه مقفل ورجعت لابوها كان نايم بمجلس الرجال وامها معه فجاءه كره غرفة النوم وطلع للمجلس وام خالد وراه لو طلع للمريخ ابتسمت بحنيه وخففت بروده المكيف وطلعت لغرفتها .. بهاللحظة وصل خالد وخِتام ونزل واخذ معه اكياس الفطور ودخلوا للحوش فتحت خِتام الباب ودخلت المفتاح بجيب خالد ودخلوا للبيت نزل الاغراض بالمطبخ ومسك كف خِتام وطلعوا لغرفته وقفت عند الباب وعيونها بعيونه : تصبح على خير ناظرها وعقد حواجبه : ايش خِتام سكتت وهي تشوفه يفتح باب غرفته بهدوء ويدخل ويسحبها تدخل وراه اشر على دوره المياه " اكرم القارئ " : خذي شور وبروح اجيب لك ملابس خِتام وقفت تناظره حتى اختفى ودخلت تاخذ شور عند خالد . سمع صوت من غرفة اخته وكانت بنتها تبكي لكن تركها وضعه مايساعد انه يسولف يبي ينام وبس دخل للغرفه اللي جنبه وكانت لختام وطلع لها بجامه وديشمبر وخرج بهدوء قفل الباب واتجه لغرفته فتح ودخل وقفل الباب بالمفتاح علق الديشمبر على باب الحمام : خِتام الديشمبر عند الباب دخل للغرفه وطلع له بجامه وجلس ينتظر ختام تخلص انفتح الباب وطلعت يدها تاخذ الديشمبر وقفلت الباب بسرعه ضحك خالد وبانت اسنانه ورفع كفوفه يضغط على اطراف راسه طلعت اخيراً وهي تمشي بخفه وبطء وقف وتجاوزها وهو يهمس : نعيماً ابتسمت له : ينعم عليك ثبتت اطراف يدينها على التسريحة وهي تاخذ نفس عميق همست بهدوء : دخلت جِده ضمن اكره مدينه عندي صدت عن التسريحة واخذت بجامتها تلبسها انتهت وقفلت ازرارها واتجهت للتسريحة تمشط شعرها وتضع لوشن على كفيها خرج خالد والتفت له وبسرعه صدت اخذ بجامته وجلس على سريره يلبس .. ![]() | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #192 | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]() البارت 185 انتهى ووقف عند التسريحة وراها ناظرته في المرايه والتفتت له وهو ياخذ لوشن ابتسم لها : فيه كلام هنا اشر على شفايفها وهو يضرب بسبابته فيها ويصد ليجلس مره اخرى على السرير وينحني ياخذ مويه من الثلاجه الصغيره بجوار سريره فتح علبه واعطاها خِتام واخذ العلبه الثانيه وهو يشرب بصمت رماها بالارض واستلقى وهو يتنهد : الحمدلله ختام نزلت علبتها على الثلاجه وجلست بجانبه ابتعد قليلاً واشر له تقرب استلقت بصمت بجواره وهو حاوطها بكفوفه وهو يشم ريحتها : اشتقت اشتقت اشتقت خِتام ابتسمت وناظرته : وانا اكثر خالد انا اسفه خالد عقد حواجبه وجلس مقابلها : على شنو ؟ خِتام ببراه : انا دخلت حياتك وخربت كل شيء كان المفروض ما اقرب منك ولا صوبك انا اساساً مغناطيس للمشاكل ياليت لو ماسببت لك كل هالاشياء رفعت عيونها له وكلها دموع : غرامي عيونك وربي هي سراجي بينهم ضحك خالد وهو يضمها بقوه : ياروحه انتي ، لا تكررين هالكلام ما احب اسمعه لانه خطأ خطأ خطأ .. ختام ضحكت من تكراره للكلمه وحطت كفوفها على فمه : خلاص ضحك خالد وخِتام همست : دامها خطأ ليش سويت لي كذا ! خالد تنهد : شيء صار وانتهى خِتام بخفوت : كنت بنتهي معه خالد ضمها له : بقولك كل شيء بس مابي اي زعل او عتب مابي من عيونك الا الحُب وانا اسف صح ماكنت افكر بس كنت محتار وش اسوي ووافقت على كل شيء عشانك شعور انك بتكونين لي وحلالي لو بالاسم بس لو خطه بس لو كذب وكلام بس لحاله شعور حلو كنت بموت عشان تكونين لي ووافقت على خطط عمك بدون تفكير عشان اخذك لو رفضت ياختام كان اخذ واحد غيري .. خِتام صامته وتناظره بفضول مرر لسانه على شفته وبدأ يقول لها كل شيء من تهديد عمها والبيت والرهن واخيراً ان ابوه بيدخل للسجن وخِتام بس تناظره وتمسح دموعها وتحس بحراره بوسط جوفها من بداية زواجهم المزعوم وهي مو مرتاحه تحس انه فيه شيء كان مختلف عن خالد اللي قبل خالد اللي في لوس انجلوس طلع تحت التهديد ! تحت الضغط ومع ذلك كان يبتسم لي يضمني بقوه وحنيته عظيمه يالله عليك ! تعبتني ياخالد .. .. في اليوم السادس من شهر اربعه الهجري مر على اخر احداث رواياتي اربعه شهور نعم ! مُده من شأنها ان تغير الكثير في العاصمه الرياض خرج من مكتبه " المدير التنفيذي " واتجه لمكتب مُدير الشركة توقف خلف الباب وهو يخرج تولة عطر صغيره ويمرر المسك على معصميه انتهى وابتسم وهو يلقي نظره على هيئته في مرأه الباب ودخل وهو يبتسم : صباح الخير التفتت له ووقفت بسرعه وهي تركض له وتضمه بقوه وتتشبث فيه : صباح النور والنوير وينك ! ادق امس وماترد كشرت بنهايه جملتها وهي غاضبه منه انحنى لها ورفع راسها بأطراف اصابعه وباسها ضحكت من افعاله وهمست : خاالد ضحك وابتعد : رضيتي ؟ خِتام : كيف ما ارضى ! اكيد رضيت مسكته وهي تتجه معه للاريكة ويجلسون بأريحيه احوالهم هادئه جداً ورقيقه مثل رقة بدايتهم خالد بتنهيده : كم بقى ! خِتام ابتسمت : على شنو ! خالد بعتب : وفيه شيء اهم ؟ ختام بغرور مصطنع : خلاص هونت ماعاد ابي اتزوج خالد بصدمه : تعقبين ضحكت ختام وخالد ابتسم : باقي يومين بس ختام رفعت حواجبها : ماما لو تدري انك تقابلني هنا ذبحتني تقول لا تروحين له ابد عشان يشتاق لك خالد بقلة حيله : وش له ! عشان اشتاق خليها ترتاح لو انتي بحضني مشتاق ومشتاق ومشتاق ضحكت ختام وهي تضمه . ' ' علاقة خِتام وامها اصبحت افضل من اول بكثير وحالياً تعيش معها في بيت ابو خِتام والسبب الاول في اصلاح مابينهم " خالد " .. في تبوك .. ' تحديداً ببيت ام ريتان . تجهيزات وفرح عال العال زواج عُمر بعد يومين والكل مجتمع اليوم عند ام ريتان " عُمر وخالد " قرروا يكون زواجهم بنفس اليوم ومع بعض زفتهم وحده والفرحه وحده وبالاصح قلوبهم بالاصل وحده ريتان مستلقيه على الكنب وتراسل رائد اللي جاي بالطريق ابتسمت وهي ترسل : متى بتوصل بالضبط ؟ رائد رد : بعد المغرب ريتان ابتسمت : اشتقت رائد ارسل " فيس منصدم" ضحكت ريتان وخواتها يناظرون لها ارسلت له : عندي شيء حلو لك رائد : وش ! ماعندي صبر ريتان : اذا جيت بتعرفه رائد : لا ابي الحين ريتان ارسلت : مع السلامه ، انتبه لنفسك قفلت جوالها وهي تضحك واطراف اصابعها تتلمس بطنها اليوم تأكدت انها حامل راحت كشفت وبلغتها الدكتوره انها بالاسبوع الثاني وضروري ترتاح وتنتبه لاكلها ومواعيد مراجعاتها يالله ! ابي اشوف فرحة رائد الحمدلله اللي كتب لي نصيبي معه الحمدلله الذي اتم حصاره على قلبي واتم الليالي التي أمنتُ فيها بالقلوب وانتماءتها حتى نبرة كلماته التي تسير ببطء او تهرول بعجل كل مافيك جميل والله جميل ! المساء معك ورسائلك الصباحات الصيفيه الرقيقه انت تشبه المعصيه حقاً التي لا نستطيع ان نقلع عنها . ![]() | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #193 | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]() البارت الاخـــــيــــــر 186 كل هذه الايام والشهور لم تكن عاديه في حياة ابطالي تسير بتمهل او بسرعه تتجاوز الحياه والضوء تربط الروح والقلب حُب وعشق او انتقام وقهر روايتي بدأت من عابث وسوف تنتهي بأكثر من عابث شخصيات تعبث في حياتنا بشكل عام وبصور متشكلة يمثل انه الطيب وهو يخفي بنفسه نقمه عليك يمثل انه يحبك وهو اكثر شخص يكرهك " العابث الاخير في هذا الزمان " موجود عند كل واحد فينا بحياته اليوميه او الاجتماعيه او العمليه " الدراسيه " حتى يجرح ، يسخر ، يضرك ماينفعك مايكسره ويكتف ايدينه الا اذا تماسكت واظهرت للعالم والناس انك قدها انت الشخص اللي تقدر ترفع من نفسك ماراح يتغير شيء من حولك اذا ماغيرت نفسك لا تعتمد على احد ولا يهمك رأي اي شخص يحاول انه يقلل من شأن نفسك بنظرك لانه بالنهايه انت اللي تصنع الفرق بحياتك واخرتك اهلك ، اصحابك ، اقرب احبابك كلهم واثقين فيك ارفع من شأن نفسك وترتفع بعيونهم وعيون العالم كله ضروري نشد على بعض ونساعد بعض نختار الناس اللي نكون معهم بعنايه نتأكد انهم سند وقت الحاجة (( الصاحب اللي لا لمح جيّتك فز.. هذا الـذي لازم تـعـدّه عضيدك! ))) وبنفس الوقت مايقضي الحوايج الا الله مانعتمد على الناس بشكل كامل احداث الرواية اللي كل شخص رسمها بباله يقدر يكمل عليها ابطالي وان انتهت الروايه ما انتهوا من بالي ولا بالكم ما انتهت احداثهم او تفاصيلهم بوضع نقطه اخر السطر .. - ختام وخالد حُب رغم كل الصعوبات عاش لانهم الاثنين ساندوا بعض كلهم قلوبهم عند بعض. - ريتان ورائد رغم فراق الاب والاخ عاشوا وكل واحد منهم تنازل عن ذكريات ماضيه مقابل حياته مع نصفه الثاني لو ظلت المواضيع القديمه تنفتح مابرت الجروح ولا تداوت عشان كذا مشاكلك حلها من البدايه لا تترك ثغره تشعل قلبك وتحطمه . - سُعاد وعُمر قصه "سعادة العمر" لا الاهل ولا المجتمع وقف بطريقهم "اللي يبي شخص بيقدر يوصل له لو العاذل ابوه " النـــهااااية... ودمتم.. . ![]() | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #194 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]() تسلمين لنا ودمتي بحب روايه جميله جدا ورائعه انتظرت نهايتك لها بفارغ الصبر وهاأنا انهي قرأتها اشكرك على تقديم هذه الروايه ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #195 | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
أسعدني متابعتك وقرائتك للرواية أتمنى أنها نالت إعجابك ![]() | ||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
فيلم الاثارة والمطاردة في الغابة | همسه الشوق | همس للافلام والمسلسلات | 2 | 28 - 12 - 2021 02:08 AM |
قطة الغابة النرويجية | همسه الشوق | همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه | 4 | 25 - 9 - 2021 08:02 PM |
فندق على شكل فقاعة في الغابة | نظرة عين | همس للسياحه والسفر | 8 | 22 - 2 - 2015 09:05 PM |
شوف كيف بيتحمم ملك الغابة | لك مشتاق | همس الشعر و الشيلات الصوتيه | 9 | 6 - 10 - 2014 10:21 PM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |