همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية رماني وقال مابيها همس للقصص وحكايات وروايات
| |
3 - 12 - 2011, 04:42 PM
|
#171 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
البارت الـ 41
بيت الجد / جنآح غـلآ
رؤى تنهدت بضيق : طيب بفهم ليه تبكين ؟
غلا مسحت دموعها بتعب
رؤى : إنتي رآفضه أقوله أو حتى نتكلم عن الموضوع
غلا :.......
رؤى هزتها : ردي يابنت
غلا تنهدت : وش آقول
رؤى : آي شيء لا تخوفيني عليك
غلا : إوعديني ماتقولين لـ فهد عن اللي عرفته
رؤى : وعـــد
غلا برآحه : الحمدالله إرتحت الحين
رؤى : آجل لاتبكين آنتي تبين هالشيء
غلا تنهدت : مارآح أبكي إرتااحي
رؤى قآمت من مكانها وهي تسحب عباتها
غلا إستغربت : ع وين
رؤى إبتسمت : من الصبح وآنا عندك برجع للبيت الحين
غلا تنهدت : لا خليك عندي
رؤى ضاق صدرها عليها : والله ماأقدر مفوتها محاضرات اليوم وبتصل ع نور إسألها وآمي تبيني آرجع بسرعه عشآن بتروح لـ خلود ولازم آجلس عند سارآ
غلا : ودي آروح معااك بشوف سارا مشتاقه لها
رؤى : إيه تكفين تعالي , صدقيني فهد بهالوقت مايكون فيه لإنهم ماسكين شغل فارس
غلا بسرعه : لالا آخاف يطب علينا فجأهـ
رؤى تأفأفت : بكيفك
غلا : ولآتزعلين ياروحي , إذا كان عندك وقت تعالي لي بكرهـ
رؤى وهي تسلم عليها : اوكي بااي
غلا أشرت لها بيدها وهي تشوفها تسحب شنطتها وتنزل
شقة آهل رنــــآ
آم سعود مسحت ع شعر بنتها رنا : يمه آنتي فكري زين قبل لاتعطيني رأيك
رنا بحيآء : إن شاءالله يمه
أم سعود : وإعرفي إن يوسف رجال مافيه منه إثنين بسم الله عليه
رنا إبتسمت بخجل
أم سعود : إستخيري يابنتي وترى الإستخارهـ زينه
رنا : إن شاءالله يمه
آم سعود قآمت من مكانها بتعب من رجلها
رنا فزت لها : آساعدك
آم سعود بتعب : لا يمه بديت آتعود عليها
رنا تنهدت : متأكدهـ
آم سعود إبتسمت : إيه وبديت إتحسن الحمدالله
رنا مشت مع آمها لنآحية غرفتها توصلهااا
سدحتها ع السرير وغطتها : يمه رنا
رنا وهي تجلس جنبها : آمري يمه
آم سعود : لا تطولين ع الجماعه برأيك
رنا هزت رأسها بـ إيه
في بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر
عبدالله إلتفت لها وهي تحوس بلابه : وش تسوين
سمر بعفويه : آلعب بلابك وآحوس فيه
قآم لها عبدالله : إتركيه عنك هههههههه
سمر إستحت منه وقآمت
عبدالله سحبها له وصآر يبوس خدودهااا
سمر بعدت عنه وكـ تضييع للموضوع : بقولك شيء ؟
عبدالله تنهد وعرف لها : آمري
سمر : آممممم ترى ماأخذت شيء لزوآج دانا وماباقي عليه شيء
عبدالله سحبها له : بعدين إخذي اللي تبينه
سمر بعدت عنه من جديد : بس دانا بتروح المول اليوم وبروح معاها
عبدالله تنهد : خلاص روحي بكيفك , بس تعالي عندي الحين
سمر إستحت وقربت بإستحيآء له
عبدالله إبتسم لها وضمها لصدرهـ ..~
بيت بو فهد / الصااله
رؤى بطفش : سارا يابنت إجلسي
سار تنطط ع الكنباات
فهد اللي كان جالس عندهم نزل الجريدهـ من يدهـ : خليها ع رآحتهاا
رؤى تنهدت : والله لتذبحني خلود لو عرفت
سارا ماعليها بس تنطط وتلعب بالتحف
رؤى قآمت بتخوفهاا
وهي رآحت تركض لفهد وتنط بحضنه
فهد وهو يحضنها : هههههههه
رؤى : خلها عندك فهد تكفى بروح آرآجع لي شوي
فهد هز رأسه بـ إيه
رؤى طارت لـ غرفتهااا
فهد جلس سارا بجنبه وعطاها جوآله تحوس فيه عشان تهدأ
وهو آخذ الجريدهـ وبدأ يقرأ فيهااا
قآطع جوهـ والهدوؤ صوت التلفون تأفأف وماشآف آحد حوله
قرب لتلفون ورد عليه : آلو
غلا إرتبكت : وين رؤى ؟
فهد عرفها وبهمس : غلا
غلا أخذت نفس : رؤى عندك , جوالها مقفل
فهد تنهد : رؤى ترآجع فوق
غلا بسرعه : آجل مع السلامه
فهد تنهد بضيق لما سكرت الخط ,, رجع التلفون مكاانه وكمل قرآءة الجريدهـ وهو مو معاها آصلا رجعت غلا تأخذ تفكيرهـ من جديد
غــلآ
دمعت عينها لما سكرت الخط
وش فيه صوته متغير ؟
أحسه تعبااان وفيه شيء
وأنتي وش عليك منه بعد اللي سوآه فيك ياغلا
تنهدت بيضق وإنسدحت ع فراشها تبعد هالإفكاار من بالهاا
*قلت: أحبـــك..وأنت قلت:
البيت بيتك!
قلت: نــــار.. وقلت لي:
برد..وسلام!
وراحت سنيني وأنا..
علك وليتك!
بالغـــرام انك تبادلني
الغـــرام!
مابقى رجوة لي
مارجيتك!
ومن ورى ظهرك رميت..
الاهتمام!
جيت لك ميت واحسب..
اني حييتك!
واثر حبي مرك
امرور الكرام!!
بعـــد مـــرور إسبــــوعيـــــن وكمـ يوم ~
نزلت رؤى عباتها ورمتها ع جنب وقربت لها وهي تشوفها مغطيها وجهها بيدها : غلا
غلا رفعت وجهها له وبهمس : نعم
رؤى تنهدت : لمتى ع هالحال
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري
رؤى تنهدت وجلست جنبها : ماطلعتي من البيت من إسبوعين
غلا أخذت نفس : مابي آطلع
رؤى : إنتي اللي طلبتي الطلاق والحين ندماانه
غلا بتعب : ماندمت والله
رؤى : ع العموم إذا ندمتي معك فرصه تتراجعين عن قرآرك
غلا : مستحيل أتراجع بعد ماوآفق عمي وجدي وماباقي إلا فهد يرسل ورقتي وخلاص
رؤى مسحت ع شعرها : طيب حبيبتي مُمكن تنسين كل هذا وتقومين معاي للمول
غلا هزت رأسها بـ لا
رؤى : غلاوي اليوم زوآج خُزآمى ودانا وآنتي ماأخذتي ولاشيء
غلا بلعت ريقها : مو حاضرهـ
رؤى بحدهـ : وبعدييين معااااااك , غلاوي مايصير كذا حابسه نفسك بالبيت
غلا دمعت عينها : حالتي النفسيه ماتسمح لي آروح
رؤى : إذا رحتي بتغيرن جو , ولاتنسين خُزآمى ودآنا بيزعلون منك لا مارحتي
غلا أخذت نفس وقآمت من مكانها : عشانهم بروح وحتى مشتاقه لهم
رؤى إبتسمت لها : يّ حيآتي وربي بتغيرن جو
غلا بادلتها الإبتسآمه وهي تسحب عباتها بتلبسها
رؤى لبست عباتها وسحيت شنطتها : نروح آي مول
غلا بلا مُبالاه : اللي تبينه آهم شيء نخلص
رؤى رفعت ساعة يدها : الساعه عشر الصبح الحين لازم العصر نكون بالمشغل
غلا تنهدت : يكفينا الوقت إن شاءالله
رؤى إشرت لها ومشت ورآها نازلين لسيارة السوآق اللي تنتظرهم برآ طالعين للمـــول
بيت بو خالد / جنآح خُزآمى
آم خالد : بس إنتي تعبانه يايمه ماتقدرين تروحين
خلود تنهدت : يمه خلاص ماباقي شيء ع الإربعين وإنتهي خليني إروح تراهـ زوآج آختي
خزآمى : إيه يمه الله يخليك
آم خالد تنهدت : بكيفك يمه
خزآمى : بترجعين لبيتكم بعد الزوآج
خلود وهي تهز ولدها طلال : لاآ وين لازم أخلص الإربعين عند آمي أنا متفقه مع فارس ع هالشيء
آم خالد : متأكده إنك تقدرين تروحين
خلود إبتسمت : لا تخافين وربي آقدر
آم خالد قآمت من مكانها وهي موعاجبها وضع خلود
خلود إلتفت ع طول لـ خزآمى : هاه كيف النفسيه ؟
خُزآمى بخوف : والله آحس قلبي بيطيح من مكانه
خلود إبتسمت : لا تخافين إقرأي المعوذآت وإرتاحي تونا ماجاء الجِد
خزآمى : لا تخوفيني وش جدهـ وماجدهـ
خلود جت بترد عليها بس رن جوالها
قآمت من مكانها وإستأذنت منها بترد ع فاارس
في بيت بو نوآف / جنآح دآنا
سمر : هههههههههه يابنت وش فيك إهديّ
دانا بتوتر : سمر متأكده فستاني حلو ؟
سمر : يجننن بس يالله إجلسي
دانا بخوف : وليد يتصل من الصبح ولا رديت
سمر غمزت : لا تردين خليه يشتااق لك
دانا إستحت : والله حتى أنا مشتااقه له
سمر : مالت عليتس وين الحياء ههههههه
دانا : وقسم مو رآيقه لك
سمر : هههههههههه
آم نواف فتحت الباب ودخلت قاطعه حديثهم : يالله يمه إجهزي بيمرنا سوآق آم خالد وتروح للمشغل
سمر إستغربت : بتروحون الحين
دآنا طالعت ساعتها : الساعه وحده الظهر أكيد بنروح الحين
آم نواف : يالله دانا يمه إلبسي وآخذي كل أغراضك معاك وإنتبهي لاآ تنسين شيء
دانا رآحت تجمع آغراضها بأكيااس والتوتر لاعب بحسبتها
آم نواف إلتفت لـ سمر : بتروحون معانا الحين يايمه ؟
سمر : لا خالتي بروح مع غلا ورؤى العصر آحسن لي وش آدور الحين
آم نواف هزت رأسها بـ إيه : ع رآحتك يمه
بالمول
غلا جلست ع الكرسي بتعب : خلاص هلكت
رؤى جلست جنبها وحطت أكياسهم ع جنب : نطلب لنا شيء
غلا تنهدت : لا بنطلع الحين ونتغدى بس خلينا نرتاح شوي
رؤى : ع فكرهـ غلاوي فستااااانك روعه روعه روعه
غلا إبتسمت : يّ حيآتي تسلمين
رؤى وهي تفتش بالإغراض
غلا إستغربت : وش تسوين
رؤى : أتأكد إنا جبنا كل شيء
غلا : إيه خلاص مخلصين
رؤى :........
غلا : فيك شيء
رؤى هزت رأسها بـ لا
غلا : علي آنا
رؤى تنهدت : سيف سافر من إسبوعين تقريبا
غلا ببرود : وطيب ؟
رؤى بضيق : مدري آحس إني ..
غلا قاطعتها : لا تحسين ولاشيء الطريق اللي بدايته حرآم مامنه خير
رؤى تنهدت :.......
غلا : وين سافر ؟
رؤى : رومـآ
غلا مسكت وإبتسمت : ولاتضيقين صدرك ’ صدقيني إبتعادكم كآن آحسن حل
رؤى بادلتها الإبتسآمه
غلا بتغير الموضوع : آجل غيرتي جوآلك
رؤى تنهدت : إيه حتى الرقم عشآنه
غلا تأفأفت : كل شيء عشآنه يعني
رؤى إبتسمت بآلم وماردت عليهـآ
بيت بو فهد / الصآله
جالس بالصاله لحاله وبينه الإورآق يضبطها
دخل عليه أبوه قآطع خلوته : وأخيرا لقيتك لحالك
فهد إلتفت له مستغرب : آمر
آبو فهد جلس جنبه : سالفة طلاق غلا شيلها من بالك
فهد تنهد بضيق حتى آنا ماودي آطلقها : بس هي تبي الطلاق
أبو فهد : ماعليك منها صغيرره وماتفهم
فهد تنهد ولا قال شيء
أبو فهد : رد وش قلت ؟
فهد بتصريفه : يبه والله مشغول بالزوآج اليوم وغير هالإورآق أجل الموضوع لبعدين
أبو فهد تأفأف وقآم من مكانه
تنهد فهد ورجع كمل شغله وهو مو معاه آبد ولا يمه
معقوله غلا طالبه الطلاق ولا آحد طالب منها هالشيء
ماتوقعت تفكر كذآ , آكيد بتفكر فيه بعد اللي سويته فيهااا ؟!
آخذ نفس عميق وترك كل شيء مكانه وقـآم صآعد لـ غرفتهـ
رومــآ
نزل كوب الكوفي من يدهـ ع الطاوله وإلتفت لناحية النافذهـ يطالع اللي رآيح واللي جاي
تنهد ونزل رأسه يغطيه بالجاكيت من لسعة برد رومـآ
ماإستفدت شيء ياسيف وجيت لـ روما ومانسيتهاا
صار لي إسبوعين هنا وماحس إني عايش من المقهى للشقه ومن الشقه للمقهـى وبس
آحس توقفت حياتي عندها وماتستمر إلا إذا كانت معاي بكل وقت
تنهد بضيق من الكلام يدور برأسه , قآم من مكانه ودفع الحساب ع الطاوله
ومشى بطريقه طالع من المقهـى لشوآرع رومـآ
مشى بين ممرآتها وزحمة الناس حوله , وماكن يحس فيهمـ , فقد الإحسآس من بعدها
لا لون للدنيا ولا طعمـ من بعدك يارؤى
بـ سيارة
رؤى : بننزلك الحين بالبيت طيب
غلا تنهدت : طيب متى تجين ؟
رؤى : إذا آذن العصر جيت عندك وآخذناك للمشغل
غلا : طيب
رؤى : ههههههه آحس مالك خلق
غلا إبتسمت : والله عشان دندون وخزومه بروح خايفه يزعلون
رؤى : قلت لك تعالي عشآ’ن تنبسطين وبس
غلا تنهدت وهي تفتح باب السيارهـ : يالله حبيبتي نلتقي شوي
رؤى إبتسمت لها : اوكي بااي
نزلت غـلا من السيارهـ ودخلت بيت جدها
رؤى : يالله سمير وش تنتظر آمش
مشـى سمير لبيت بوفهد بسرعه
ورؤى كانت تتراسل مع نور ع حضورها اليوم للزوآج
وقف سمير عند الباب : يالله مدآم ينزل
رؤى حطت جووآلها بالشنطه ونزلت بسرعه داخله للبيت
شافت آمها بالصاله : سلآم
أم فهد بحده : وينك من الصبح وآنتي برا
رؤى تنهدت وجلست ع الكنبه : والله آخذت غلا تشتري فستان ماعندها
دخل فهد ع كلمتها : ماعندهآ ؟
رؤى تورطت : لا الحين عندها بس قبل لإنها مااشرت
فهد هز رأسه بـ إيه وجلس ع الكنبه وسرح فيها
آم فهد تكلم رؤى : تجهزي ولا تنامين بنطلع المشغل العصر
رؤى وهي تطآلع فهد وسرحااانه وتضايقت عليه : آدري
آم فهد قآمت من مكانها ومشت من عندهمـ تاركتهمـ
رؤى لتفت لـ فهد من جديد وكان وآضح التفكير مسيطر عليه
كسر خاطرها حيييل , له مدهـ كل ماذكرناها سرح فيها : فهــــد
فهد إنتبه لها : هاه , هلا
رؤى إبتسمت له : تبي شيء بطلع لغرفتي
فهد بادلها الإبتسـآمه : لا سلآمتك
طالعت رؤى فيه بنظرهـ آخيرهـ ومشت من عندهـ صاعدها لغرفتها وببالها شيء تبي تسويه وخايفهـ
بـ المشــغل
خزآمى والكوفيرهـ تسوي لها آظافيرها ودآنا نفس الشيء : آحس إني بموت من الرعبه
دانا إبتسمت : آنا عااادي بالعكس مشتاقه لوليد
خزآمى طالعتها بنص عين : مالت عليك متى فصختي الحيآء
دانا : هههههههههه
خزآمى تنهدت وسكتت
دانا : بسم الله آخوي مايأكل ترى
خزآمى ماردت عليها من الرعبه
قآطع جوهم دخول سمر : يااامساء العرايس
ضحكوا عليها بإحرآج
آم نواف : يمه سمر جاء معاك آحد
سمر : إيه رؤى وغلا وخالتي آم فهـــد ومامي بالطريق هي وجنى وريم وهنادي
أم خالد : إيه الحمدالله إنكم جيتوا ترى ماعندنا وقت لازم نطلع بعد ساعتين يالله يمديكم
خزآمى : يالله سمر روحي لحجزك بسرعه
سمر هزت رأسها بإيه وطلعت للكوفيره اللي حاجزهـ عندها
آما غـلا ورؤى من اليوم رآيحين عند حجزهم
الكوفيره وهي تسوي شعر رؤى ورؤى تلتفت ع غلا : بقولك شيء
غلا وهي تفك شعرها للكوفيرهـ : إتحفيني
رؤى بتوتر : إذا صار شيء الليله إعرفي إنه من مصلحتك
غلا إلتفت لها بإستغراب : أيش ؟
رؤى : آمممم الليله بتشوفين كل شيء
غلا بحده : رؤؤؤؤؤى بلا إلغاز وترتيني
رؤى تنهدت : قولي لا إله إلا الله
غلا أخذت نفس : لا إله إلا الله
رؤى إبتسمت لها غصب : حبيبتي والله مافيه شيء إنبسطي وبس الليله
غلا تنهدت : ياليت وترتيني بصرآحه
رؤى كـ تغيير للموضوع : رنو بتجي الليله
غلا إبتسمت : إيه وبعرفك عليها
رؤى : ياليت صرآحه حبيتها من كلامك عنها
غلا إبتسمت لها
رؤى : إلا وش صار ع خطبتها ؟
غلا : ياعمري وآفقت بس إنتي تعرفين ظروفهمـ وآجلوا الشوفه والمكله
رؤى طيرت عيونها : ماشافها إلا الآن
غلا إبتسمت : بكرهـ شوفتها , ومن الحين خآيفه
رؤى : ههههههههههههه آجل وش بتسوي بالعرس
غلا : رنو من طبعها الخجل
رؤى تنهدت : لبى قلبهاا
شقة آهل رنـــآ
رنا بتوتر : يعني يمه آنا أقول ماله داعي الشوفه
أم سعود : لا يمه لازم هذا خطيبتس والرسول صلى الله عليه وسلم أمر فيها قبل الزوآج
رنا ماتدرين إنه حافظني حفظ وإبتسمت بتوتر لإمها
آم سعود : ورآتس توزعين إبتسآمات يالله قوومي بسرعه إلبسي وتجهزي للعرس
رنا تنهدت : مايهون عليّ أروح وأتركك
أم سعود : آنا بالعده إلا الآن وبعدين ماعليتس مني روحي وإنبسطـي ّ
رنا تنهدت وقآمت من مكانها : آمري لله
أم سعود : متى بتروحين ؟
رنا : ع الساعه تسع
آم سعود : الله يحفظتس يمه
رنا إبتسمت لها وباست رأسها , وطلع لـ غرفتها بتتجهــز
برب
| | |
3 - 12 - 2011, 04:42 PM
|
#172 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
البارت الـ 41
بيت الجد / جنآح غـلآ
رؤى تنهدت بضيق : طيب بفهم ليه تبكين ؟
غلا مسحت دموعها بتعب
رؤى : إنتي رآفضه أقوله أو حتى نتكلم عن الموضوع
غلا :.......
رؤى هزتها : ردي يابنت
غلا تنهدت : وش آقول
رؤى : آي شيء لا تخوفيني عليك
غلا : إوعديني ماتقولين لـ فهد عن اللي عرفته
رؤى : وعـــد
غلا برآحه : الحمدالله إرتحت الحين
رؤى : آجل لاتبكين آنتي تبين هالشيء
غلا تنهدت : مارآح أبكي إرتااحي
رؤى قآمت من مكانها وهي تسحب عباتها
غلا إستغربت : ع وين
رؤى إبتسمت : من الصبح وآنا عندك برجع للبيت الحين
غلا تنهدت : لا خليك عندي
رؤى ضاق صدرها عليها : والله ماأقدر مفوتها محاضرات اليوم وبتصل ع نور إسألها وآمي تبيني آرجع بسرعه عشآن بتروح لـ خلود ولازم آجلس عند سارآ
غلا : ودي آروح معااك بشوف سارا مشتاقه لها
رؤى : إيه تكفين تعالي , صدقيني فهد بهالوقت مايكون فيه لإنهم ماسكين شغل فارس
غلا بسرعه : لالا آخاف يطب علينا فجأهـ
رؤى تأفأفت : بكيفك
غلا : ولآتزعلين ياروحي , إذا كان عندك وقت تعالي لي بكرهـ
رؤى وهي تسلم عليها : اوكي بااي
غلا أشرت لها بيدها وهي تشوفها تسحب شنطتها وتنزل
شقة آهل رنــــآ
آم سعود مسحت ع شعر بنتها رنا : يمه آنتي فكري زين قبل لاتعطيني رأيك
رنا بحيآء : إن شاءالله يمه
أم سعود : وإعرفي إن يوسف رجال مافيه منه إثنين بسم الله عليه
رنا إبتسمت بخجل
أم سعود : إستخيري يابنتي وترى الإستخارهـ زينه
رنا : إن شاءالله يمه
آم سعود قآمت من مكانها بتعب من رجلها
رنا فزت لها : آساعدك
آم سعود بتعب : لا يمه بديت آتعود عليها
رنا تنهدت : متأكدهـ
آم سعود إبتسمت : إيه وبديت إتحسن الحمدالله
رنا مشت مع آمها لنآحية غرفتها توصلهااا
سدحتها ع السرير وغطتها : يمه رنا
رنا وهي تجلس جنبها : آمري يمه
آم سعود : لا تطولين ع الجماعه برأيك
رنا هزت رأسها بـ إيه
في بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر
عبدالله إلتفت لها وهي تحوس بلابه : وش تسوين
سمر بعفويه : آلعب بلابك وآحوس فيه
قآم لها عبدالله : إتركيه عنك هههههههه
سمر إستحت منه وقآمت
عبدالله سحبها له وصآر يبوس خدودهااا
سمر بعدت عنه وكـ تضييع للموضوع : بقولك شيء ؟
عبدالله تنهد وعرف لها : آمري
سمر : آممممم ترى ماأخذت شيء لزوآج دانا وماباقي عليه شيء
عبدالله سحبها له : بعدين إخذي اللي تبينه
سمر بعدت عنه من جديد : بس دانا بتروح المول اليوم وبروح معاها
عبدالله تنهد : خلاص روحي بكيفك , بس تعالي عندي الحين
سمر إستحت وقربت بإستحيآء له
عبدالله إبتسم لها وضمها لصدرهـ ..~
بيت بو فهد / الصااله
رؤى بطفش : سارا يابنت إجلسي
سار تنطط ع الكنباات
فهد اللي كان جالس عندهم نزل الجريدهـ من يدهـ : خليها ع رآحتهاا
رؤى تنهدت : والله لتذبحني خلود لو عرفت
سارا ماعليها بس تنطط وتلعب بالتحف
رؤى قآمت بتخوفهاا
وهي رآحت تركض لفهد وتنط بحضنه
فهد وهو يحضنها : هههههههه
رؤى : خلها عندك فهد تكفى بروح آرآجع لي شوي
فهد هز رأسه بـ إيه
رؤى طارت لـ غرفتهااا
فهد جلس سارا بجنبه وعطاها جوآله تحوس فيه عشان تهدأ
وهو آخذ الجريدهـ وبدأ يقرأ فيهااا
قآطع جوهـ والهدوؤ صوت التلفون تأفأف وماشآف آحد حوله
قرب لتلفون ورد عليه : آلو
غلا إرتبكت : وين رؤى ؟
فهد عرفها وبهمس : غلا
غلا أخذت نفس : رؤى عندك , جوالها مقفل
فهد تنهد : رؤى ترآجع فوق
غلا بسرعه : آجل مع السلامه
فهد تنهد بضيق لما سكرت الخط ,, رجع التلفون مكاانه وكمل قرآءة الجريدهـ وهو مو معاها آصلا رجعت غلا تأخذ تفكيرهـ من جديد
غــلآ
دمعت عينها لما سكرت الخط
وش فيه صوته متغير ؟
أحسه تعبااان وفيه شيء
وأنتي وش عليك منه بعد اللي سوآه فيك ياغلا
تنهدت بيضق وإنسدحت ع فراشها تبعد هالإفكاار من بالهاا
*قلت: أحبـــك..وأنت قلت:
البيت بيتك!
قلت: نــــار.. وقلت لي:
برد..وسلام!
وراحت سنيني وأنا..
علك وليتك!
بالغـــرام انك تبادلني
الغـــرام!
مابقى رجوة لي
مارجيتك!
ومن ورى ظهرك رميت..
الاهتمام!
جيت لك ميت واحسب..
اني حييتك!
واثر حبي مرك
امرور الكرام!!
بعـــد مـــرور إسبــــوعيـــــن وكمـ يوم ~
نزلت رؤى عباتها ورمتها ع جنب وقربت لها وهي تشوفها مغطيها وجهها بيدها : غلا
غلا رفعت وجهها له وبهمس : نعم
رؤى تنهدت : لمتى ع هالحال
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري
رؤى تنهدت وجلست جنبها : ماطلعتي من البيت من إسبوعين
غلا أخذت نفس : مابي آطلع
رؤى : إنتي اللي طلبتي الطلاق والحين ندماانه
غلا بتعب : ماندمت والله
رؤى : ع العموم إذا ندمتي معك فرصه تتراجعين عن قرآرك
غلا : مستحيل أتراجع بعد ماوآفق عمي وجدي وماباقي إلا فهد يرسل ورقتي وخلاص
رؤى مسحت ع شعرها : طيب حبيبتي مُمكن تنسين كل هذا وتقومين معاي للمول
غلا هزت رأسها بـ لا
رؤى : غلاوي اليوم زوآج خُزآمى ودانا وآنتي ماأخذتي ولاشيء
غلا بلعت ريقها : مو حاضرهـ
رؤى بحدهـ : وبعدييين معااااااك , غلاوي مايصير كذا حابسه نفسك بالبيت
غلا دمعت عينها : حالتي النفسيه ماتسمح لي آروح
رؤى : إذا رحتي بتغيرن جو , ولاتنسين خُزآمى ودآنا بيزعلون منك لا مارحتي
غلا أخذت نفس وقآمت من مكانها : عشانهم بروح وحتى مشتاقه لهم
رؤى إبتسمت لها : يّ حيآتي وربي بتغيرن جو
غلا بادلتها الإبتسآمه وهي تسحب عباتها بتلبسها
رؤى لبست عباتها وسحيت شنطتها : نروح آي مول
غلا بلا مُبالاه : اللي تبينه آهم شيء نخلص
رؤى رفعت ساعة يدها : الساعه عشر الصبح الحين لازم العصر نكون بالمشغل
غلا تنهدت : يكفينا الوقت إن شاءالله
رؤى إشرت لها ومشت ورآها نازلين لسيارة السوآق اللي تنتظرهم برآ طالعين للمـــول
بيت بو خالد / جنآح خُزآمى
آم خالد : بس إنتي تعبانه يايمه ماتقدرين تروحين
خلود تنهدت : يمه خلاص ماباقي شيء ع الإربعين وإنتهي خليني إروح تراهـ زوآج آختي
خزآمى : إيه يمه الله يخليك
آم خالد تنهدت : بكيفك يمه
خزآمى : بترجعين لبيتكم بعد الزوآج
خلود وهي تهز ولدها طلال : لاآ وين لازم أخلص الإربعين عند آمي أنا متفقه مع فارس ع هالشيء
آم خالد : متأكده إنك تقدرين تروحين
خلود إبتسمت : لا تخافين وربي آقدر
آم خالد قآمت من مكانها وهي موعاجبها وضع خلود
خلود إلتفت ع طول لـ خزآمى : هاه كيف النفسيه ؟
خُزآمى بخوف : والله آحس قلبي بيطيح من مكانه
خلود إبتسمت : لا تخافين إقرأي المعوذآت وإرتاحي تونا ماجاء الجِد
خزآمى : لا تخوفيني وش جدهـ وماجدهـ
خلود جت بترد عليها بس رن جوالها
قآمت من مكانها وإستأذنت منها بترد ع فاارس
في بيت بو نوآف / جنآح دآنا
سمر : هههههههههه يابنت وش فيك إهديّ
دانا بتوتر : سمر متأكده فستاني حلو ؟
سمر : يجننن بس يالله إجلسي
دانا بخوف : وليد يتصل من الصبح ولا رديت
سمر غمزت : لا تردين خليه يشتااق لك
دانا إستحت : والله حتى أنا مشتااقه له
سمر : مالت عليتس وين الحياء ههههههه
دانا : وقسم مو رآيقه لك
سمر : هههههههههه
آم نواف فتحت الباب ودخلت قاطعه حديثهم : يالله يمه إجهزي بيمرنا سوآق آم خالد وتروح للمشغل
سمر إستغربت : بتروحون الحين
دآنا طالعت ساعتها : الساعه وحده الظهر أكيد بنروح الحين
آم نواف : يالله دانا يمه إلبسي وآخذي كل أغراضك معاك وإنتبهي لاآ تنسين شيء
دانا رآحت تجمع آغراضها بأكيااس والتوتر لاعب بحسبتها
آم نواف إلتفت لـ سمر : بتروحون معانا الحين يايمه ؟
سمر : لا خالتي بروح مع غلا ورؤى العصر آحسن لي وش آدور الحين
آم نواف هزت رأسها بـ إيه : ع رآحتك يمه
بالمول
غلا جلست ع الكرسي بتعب : خلاص هلكت
رؤى جلست جنبها وحطت أكياسهم ع جنب : نطلب لنا شيء
غلا تنهدت : لا بنطلع الحين ونتغدى بس خلينا نرتاح شوي
رؤى : ع فكرهـ غلاوي فستااااانك روعه روعه روعه
غلا إبتسمت : يّ حيآتي تسلمين
رؤى وهي تفتش بالإغراض
غلا إستغربت : وش تسوين
رؤى : أتأكد إنا جبنا كل شيء
غلا : إيه خلاص مخلصين
رؤى :........
غلا : فيك شيء
رؤى هزت رأسها بـ لا
غلا : علي آنا
رؤى تنهدت : سيف سافر من إسبوعين تقريبا
غلا ببرود : وطيب ؟
رؤى بضيق : مدري آحس إني ..
غلا قاطعتها : لا تحسين ولاشيء الطريق اللي بدايته حرآم مامنه خير
رؤى تنهدت :.......
غلا : وين سافر ؟
رؤى : رومـآ
غلا مسكت وإبتسمت : ولاتضيقين صدرك ’ صدقيني إبتعادكم كآن آحسن حل
رؤى بادلتها الإبتسآمه
غلا بتغير الموضوع : آجل غيرتي جوآلك
رؤى تنهدت : إيه حتى الرقم عشآنه
غلا تأفأفت : كل شيء عشآنه يعني
رؤى إبتسمت بآلم وماردت عليهـآ
بيت بو فهد / الصآله
جالس بالصاله لحاله وبينه الإورآق يضبطها
دخل عليه أبوه قآطع خلوته : وأخيرا لقيتك لحالك
فهد إلتفت له مستغرب : آمر
آبو فهد جلس جنبه : سالفة طلاق غلا شيلها من بالك
فهد تنهد بضيق حتى آنا ماودي آطلقها : بس هي تبي الطلاق
أبو فهد : ماعليك منها صغيرره وماتفهم
فهد تنهد ولا قال شيء
أبو فهد : رد وش قلت ؟
فهد بتصريفه : يبه والله مشغول بالزوآج اليوم وغير هالإورآق أجل الموضوع لبعدين
أبو فهد تأفأف وقآم من مكانه
تنهد فهد ورجع كمل شغله وهو مو معاه آبد ولا يمه
معقوله غلا طالبه الطلاق ولا آحد طالب منها هالشيء
ماتوقعت تفكر كذآ , آكيد بتفكر فيه بعد اللي سويته فيهااا ؟!
آخذ نفس عميق وترك كل شيء مكانه وقـآم صآعد لـ غرفتهـ
رومــآ
نزل كوب الكوفي من يدهـ ع الطاوله وإلتفت لناحية النافذهـ يطالع اللي رآيح واللي جاي
تنهد ونزل رأسه يغطيه بالجاكيت من لسعة برد رومـآ
ماإستفدت شيء ياسيف وجيت لـ روما ومانسيتهاا
صار لي إسبوعين هنا وماحس إني عايش من المقهى للشقه ومن الشقه للمقهـى وبس
آحس توقفت حياتي عندها وماتستمر إلا إذا كانت معاي بكل وقت
تنهد بضيق من الكلام يدور برأسه , قآم من مكانه ودفع الحساب ع الطاوله
ومشى بطريقه طالع من المقهـى لشوآرع رومـآ
مشى بين ممرآتها وزحمة الناس حوله , وماكن يحس فيهمـ , فقد الإحسآس من بعدها
لا لون للدنيا ولا طعمـ من بعدك يارؤى
بـ سيارة
رؤى : بننزلك الحين بالبيت طيب
غلا تنهدت : طيب متى تجين ؟
رؤى : إذا آذن العصر جيت عندك وآخذناك للمشغل
غلا : طيب
رؤى : ههههههه آحس مالك خلق
غلا إبتسمت : والله عشان دندون وخزومه بروح خايفه يزعلون
رؤى : قلت لك تعالي عشآ’ن تنبسطين وبس
غلا تنهدت وهي تفتح باب السيارهـ : يالله حبيبتي نلتقي شوي
رؤى إبتسمت لها : اوكي بااي
نزلت غـلا من السيارهـ ودخلت بيت جدها
رؤى : يالله سمير وش تنتظر آمش
مشـى سمير لبيت بوفهد بسرعه
ورؤى كانت تتراسل مع نور ع حضورها اليوم للزوآج
وقف سمير عند الباب : يالله مدآم ينزل
رؤى حطت جووآلها بالشنطه ونزلت بسرعه داخله للبيت
شافت آمها بالصاله : سلآم
أم فهد بحده : وينك من الصبح وآنتي برا
رؤى تنهدت وجلست ع الكنبه : والله آخذت غلا تشتري فستان ماعندها
دخل فهد ع كلمتها : ماعندهآ ؟
رؤى تورطت : لا الحين عندها بس قبل لإنها مااشرت
فهد هز رأسه بـ إيه وجلس ع الكنبه وسرح فيها
آم فهد تكلم رؤى : تجهزي ولا تنامين بنطلع المشغل العصر
رؤى وهي تطآلع فهد وسرحااانه وتضايقت عليه : آدري
آم فهد قآمت من مكانها ومشت من عندهمـ تاركتهمـ
رؤى لتفت لـ فهد من جديد وكان وآضح التفكير مسيطر عليه
كسر خاطرها حيييل , له مدهـ كل ماذكرناها سرح فيها : فهــــد
فهد إنتبه لها : هاه , هلا
رؤى إبتسمت له : تبي شيء بطلع لغرفتي
فهد بادلها الإبتسـآمه : لا سلآمتك
طالعت رؤى فيه بنظرهـ آخيرهـ ومشت من عندهـ صاعدها لغرفتها وببالها شيء تبي تسويه وخايفهـ
بـ المشــغل
خزآمى والكوفيرهـ تسوي لها آظافيرها ودآنا نفس الشيء : آحس إني بموت من الرعبه
دانا إبتسمت : آنا عااادي بالعكس مشتاقه لوليد
خزآمى طالعتها بنص عين : مالت عليك متى فصختي الحيآء
دانا : هههههههههه
خزآمى تنهدت وسكتت
دانا : بسم الله آخوي مايأكل ترى
خزآمى ماردت عليها من الرعبه
قآطع جوهم دخول سمر : يااامساء العرايس
ضحكوا عليها بإحرآج
آم نواف : يمه سمر جاء معاك آحد
سمر : إيه رؤى وغلا وخالتي آم فهـــد ومامي بالطريق هي وجنى وريم وهنادي
أم خالد : إيه الحمدالله إنكم جيتوا ترى ماعندنا وقت لازم نطلع بعد ساعتين يالله يمديكم
خزآمى : يالله سمر روحي لحجزك بسرعه
سمر هزت رأسها بإيه وطلعت للكوفيره اللي حاجزهـ عندها
آما غـلا ورؤى من اليوم رآيحين عند حجزهم
الكوفيره وهي تسوي شعر رؤى ورؤى تلتفت ع غلا : بقولك شيء
غلا وهي تفك شعرها للكوفيرهـ : إتحفيني
رؤى بتوتر : إذا صار شيء الليله إعرفي إنه من مصلحتك
غلا إلتفت لها بإستغراب : أيش ؟
رؤى : آمممم الليله بتشوفين كل شيء
غلا بحده : رؤؤؤؤؤى بلا إلغاز وترتيني
رؤى تنهدت : قولي لا إله إلا الله
غلا أخذت نفس : لا إله إلا الله
رؤى إبتسمت لها غصب : حبيبتي والله مافيه شيء إنبسطي وبس الليله
غلا تنهدت : ياليت وترتيني بصرآحه
رؤى كـ تغيير للموضوع : رنو بتجي الليله
غلا إبتسمت : إيه وبعرفك عليها
رؤى : ياليت صرآحه حبيتها من كلامك عنها
غلا إبتسمت لها
رؤى : إلا وش صار ع خطبتها ؟
غلا : ياعمري وآفقت بس إنتي تعرفين ظروفهمـ وآجلوا الشوفه والمكله
رؤى طيرت عيونها : ماشافها إلا الآن
غلا إبتسمت : بكرهـ شوفتها , ومن الحين خآيفه
رؤى : ههههههههههههه آجل وش بتسوي بالعرس
غلا : رنو من طبعها الخجل
رؤى تنهدت : لبى قلبهاا
شقة آهل رنـــآ
رنا بتوتر : يعني يمه آنا أقول ماله داعي الشوفه
أم سعود : لا يمه لازم هذا خطيبتس والرسول صلى الله عليه وسلم أمر فيها قبل الزوآج
رنا ماتدرين إنه حافظني حفظ وإبتسمت بتوتر لإمها
آم سعود : ورآتس توزعين إبتسآمات يالله قوومي بسرعه إلبسي وتجهزي للعرس
رنا تنهدت : مايهون عليّ أروح وأتركك
أم سعود : آنا بالعده إلا الآن وبعدين ماعليتس مني روحي وإنبسطـي ّ
رنا تنهدت وقآمت من مكانها : آمري لله
أم سعود : متى بتروحين ؟
رنا : ع الساعه تسع
آم سعود : الله يحفظتس يمه
رنا إبتسمت لها وباست رأسها , وطلع لـ غرفتها بتتجهــز
برب
| | |
3 - 12 - 2011, 04:43 PM
|
#173 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
بآك
بـ إحدى مقآهي الخبر
وليد تأفأف
نواف بضيق : ياسلطان ورآنا زوآج رجعنا يابن الحلال
سلطان مسوي فيهم مقلب : هههههههههههه ماله داعي تعرسون
وليد : المشكله ماعندنا إلا هو يأخذنا
نواف عصب : بالله أنا وشلون طاوعتك ومشيت معاااك
سلطان ببرود : روقوآ ياشباب روقوآ عرآيسكم ماراح يضعون بس بيزعلوون شوياات
وليد عصب : بتأخذنا ولا شلون ؟
سلطان ببرود : قبل الزفه بشوي بأخذكم
نواف والشرر يتطاير من عيونه : الله يأخذك قل آآآميـــن
سلطان : ههههههههههههههههههه
دخل عليهم عبدالله وهو عارف بالسالفه كلها
نواف قآم : الحمدالله إنك جيت
عبدالله يسوي نفسه مو فاهم : ليه ؟
وليد يأشر ع سلطان : هالإثول أخذنا بالسياره ع إنه بويدينا القصر وماشفنا منه شيء
سلطان متسدح من الضحك
عبدالله يخفي إبتسآمته : مالي داعي تعرسون
نواف عصصب : إنهبللت إنت
عبدالله : ههههههههههههه خلاص سلطان وقسم ينرحمون
وليد : أيش ؟
عبدالله يضحك : مسوين فيكم مقلب يالهبل
سلطآن : ههههههههههههههههههه
نواف تنهد : قل آمين الله يأخذك آنت وياهـ
وليد أخذ نفس : أتلفتوا إعصابنا !
سلطان قآم من مكانه : إمشوا بسرعه للحلاق عشان حجزكم ثم القصر ,
نواف : عبدالله بتروح معنا ؟
عبدالله : لا بروح آجيب زوجتي من المشغل وآختي وآمي ماعندهم آحد يجيبهم ويمديهم خلصوآ الحيـــن
سلطان : طيب إلحقنا هناك
عبدالله وهو ماشي من عندهم : إن شاءالله
آما سلطآن آخذ العرسان ومـشى لحجزهم وبعدها للقصــــر !
بـ المشغل
رؤى : وآآآآو جنان
غلا تطالع سريحتها : من جدك
رؤى : وقسم حتى الميك آب شيء ثاااااني
غلا إبتسمت لها
رؤى تكتفت : ليه غطيتي علي
غلا : هههههههههه بدال ماتفرحين لي
رؤى : هههههههههههههه
غلا : خلينا نطلع للبيت نلبس ونمشيي للقصـر
رؤى وهي تدق ع السايق : بدق ع سمير يجي يأخذنا
غلا تتلفت : وين النااس
رؤى : وينك مو بالدنيا ’ كلهم رآحوآ للبيت بيلبسون ويطلعو وأنتي آخرتينا بتسريحتك كان يبيلها شغل طويل
غلا إبتسمت لهآ : ودي إتصل ع رنو بشوفها متى تجي
رؤى : إتصلي إذ آ وصلنا القصر
غلا تنهدت وهي تلبس عبآتها : إن شاءالله
رؤى لبست عباتها وآخذت شنطتها ومشت وورآها غــلآ
في بيت بو نواف / جنآح عبدالله
سمر وهي تلف حول نفسها : حلو
عبدالله : يجنننن
سمر طالعت فستانها التكوآزي الطوووويل وعاري الإكتاف والإيدين وماسك ع الصدر وع كل الجسم وفيه فتحه لركبه
ومطرز كل الفستآن بالفضي اللآمع
عبدالله قرب لها : خلاص مافيه روحه
عرفت قصدهـ وضحكت
عبدالله منبهر بشكلها آول مره يشوفها بالميك آب الثقيل وشعرها اللي طال مسويه تسريحه روعه فيه : فديتك
سمر قرببت له : يالله نمشي للقصر
عبدالله سحبها له وباسها
سمر بسرعه : لالا تحوسني
عبدالله تأفأف : يعني لازم بعد الزوآج
سمر بضحكه : إيه
عبدالله إبتسم لضحكتها
سمر : يالله عشآن دندون يمدينا ع تصويلها
عبدالله تنهد وآخذ جواله ومفاتيحه من التسريحه وآشر لها
وسمر ع طول لبست عباتها وأخذت شنطتها ومشت بسرعه
بـ القصـــر / قآعة الرجال
سلطآن : هههههههه لا يفوتك شكل نواف وليد
فهد إبتسم غصب
سلطان : يارجال وش فيك ؟
فهد : آحم ولا شيء
سلطان طالعه بنص عين
فهد إبتسم : صدقني ولاشيء بس مشاغل هالحيآة ماتنهتي
سلطآن : بعديها هالمرهـ
فهد : ههههههههههه
سلطآن إبتسم ع ضحكته من زمان ماسمعوها
بـ قآعة النســـآء ,
طالعت نفسها بالمرآيه للمرهـ الثآنيه وإبتسمت ع شكلها
الفستآن الإبيض الناعم والمطرز بأوف وآيت محليها وطلعها آحلــى عروس
آم خالد دمعت عينها : مبروك يمه
خزآمى ع طول نزلت دمعتها من آمها : الله يبآرك فيك
وقربت وباست يدها ورأسهاا
آم خالد تنهدت : الحمدالله ربي آحياني وشفت دلوعتي وآخر العنقود عروس
خلود إبتسمت : يمه خلاص لا تقلبينها مناحه بعدين بيخرب الميك آب
خزآمى مسحت دموعها بسرعه عشان مكياجها
خلود قآمت وهي تعدل طرحت خُزآمى وتثبتها ع التسريحه اللي رآفعها شعرها كله ومنزله بعض الخصلات ومزينتها الشرعه الطووويله تسحب من ورآها , والميك آب كان ثقييل شوي ومناسب لها وللون فستآنها
خلود بعدت عنها وإبتسمت : مبروك ياقلبي
خُزآمى ضمتها : يبارك فيك !
خلود بعدت عنها : يالله آنا طالعه عند المعازيمـ تبين شيء
خُزآمى هزت رأسها بـ لا والتوتر لاعب فيهـآ
خلود إبتسمت ومشت عنها وفستانها اليلكي من ورآها كان قصير من قدآم وطويل من ورآء وضيق شووي
وعاري الإكتاف ومافيه لا تطريز ولاشيء نااعم حيل وقماشه دانتيل فخمـ وشعرها كله فااكته ماعدا غرتها ماسكتها بكريستاله والميك آب ثقيل وفخمـ يناسبها
عند عروستنا الثآنيه
ريم إبتسمت : خلاص لا تتوترين شكلك حلو بيخق وليد
دانا تفرك يدها بتوتر وتضبط بفستانها الإبيض اللامع ومطرز بفضـي ع خفيف
ونافش شووي والميك آب ثقييل وحلو وعرها مسويه تسريحة عرآيس حلوه ومرفوعه كلها وملفوف نص الشعر
ومنزله غرتها ع وجهها
جنى إبتسمت : يّ حيآتي ذكرتيني بليلة دخلتي
ريم : قسم بالله حتى آنا
ريم وجنى : هههههه
دانا بتوتر : الظاهر فاضين آنتم !
دخلت آم نواف ع كلمتها : وش فيتس هدي ّ
جنى : إيه والله ياهالتي عليك فيها صرعتنا بإزعاجها
ريم إبتسمت ع كلامها
آم نواف وهي تبوس بنتها : مبروك يمه
دانا فيها الصيحه : يبارك فيك
ريم وجنى إحترآما لهم قآموآ وإستأذنوا منسحبين عشان يخلونها ع رآحتها مع آمها
عند البنات
رنا تطالع فستان غلا : يجننن رهيب وقسم
غلا إستحت وهي تلف حول فستانها الإحمر الطووويل والضيق يلف حول الصدر ومطرز من عنده والباقي سااده وناعم
وشعرها شابكه نصه بوف واللي تحت فاكته بلف ع خفيف وصاابغته بالشوكولاته بعد ماكآن مثل سواد الليل
رنا : اممممم بس ليش صبغتي شعرك
غلا طيرت عيونها : ليه مو حلو
رنا إبتسمت : يجننن بس كنت آحب الإسود عليك
رؤى دخلت عرض بينهم : تكفين لاتخربينها يالله وآفقت ع صبغ شعرها
رنا وغلا : هههههههههههه
سمر وهي جايه لهم : يالله عاد بس لحالي أنا أرقص مترت القاع تمتير
رؤى تصفق : عفيه عليك
سمر إبتسمت : قوموآ معااي
قآموا كلهم إلا رنا
سمر إلتفت لها وتخصرت : يالله قومي
رنا إبتسمت بإحرآج : إستحي وبعدين ماأعرف
غلا بضحكه : تراها كذابه بس مستحيه ولا هي رقاصه درجة إولى
سمر راحت لها وسحبتها بقوه : لا تستحين ترآك منا وفينـآ
قآمت رنا غصب بفستانها الإسود والمطرز بفوشي لتحت الركبه كان ناعم وبسيط وشعرها كله فااكته ويوصل لتحت ظهرها , والميك ناعمـ وحلـــو !
رقصت غـلا مع رؤى بإغنيه لهم لحاالهم
وغلا كان يرقصها يجنن بفستانها الإحمر
ورؤى شيء ثاني بفستانها الفضي والفخمـ حيييل كان نافش شووي
وشعرها مسويه تسريحة شينون وعليه إكسسوآر فضيّ مزينه حيل
والميك آب رآيق وحلـو
بطاولتهم
جنى تنهدت : ليتني أقدر أرقص معاهم
ريم وهي تصفق لهم : لاطريت لـ عادل الرقص قص رقبتي
جنى : هههههههههههه واللي عندي نفسه
ريم : ههههههه
عند هنادي ووسن
كانوا يتهامسون بصوت وآطي
هنادي : سمر لها شهر ماتكلمني
وسن : آمممممم تبين الصرآحه والله ماألومها بعد اللي صار
هنادي تنهدت بضيق : آحس ضاع كل شيء من يدي
وسن : هنودهـ خلاص يمكن هالشيء خيرهـ لك
هنادي: لالالالا , شوفي غلا وفهد بيتطلقون وكنت قريبه حيل بس آخ منك ياسمر
وسن : ماتدرين يتطلقون أو لا بعدين آنا آحس ...
هنادي بسخريه : تحسين بإيش ياأم الإحساس
وسن : إن فهد يعشقهـآ
هنادي طرطعت وعصبت بس كتمت هالشيء عشآن محد يلاحظهـآ
رجعوا البنات لـ طاولتهم وهم مبسوطين هزوآ القاعه هز
رؤى لمحت نور ورآحت لها ركض وضمتها بقوهـ : وينك آنتي
نور إبتسمت : والله سيف إتصل علي وكلمته شوي
رؤى : آهاا
نور سلمت ع كل البنات اللي مع رؤى
غلا : تعالي إجلسي نوآرهـ بطاولتنا
رآحوا كل البنات لطاولتهم وجلسوآ
سمر هزت كتف رؤى
رؤى إلتفت لها : نعم
سمر : وش فيك سرحتيّ
رؤى بلعت ريقها وهي تطالع عيون نور : ولا شيء
غلا عرفت باللي فيها وتضايقت عليه وهي تحاول تغير الموضوع
قـآعة الرجـآل
نواف كان يسلم ع المعازيم وهو مو لمهم متوتر
قرب له عبدالله وبضحكه : إنتبه إنتبه شف الي ورآك
نواف مصدق إلتفت ورآهـ
وتسدح من الضحك سلطآن
فهد إبتسم ع هبالهم : الحمدالله إني ماسويت عرس ولا كان هبلتوا فيني
عبدالله : لا حنا أعوذ بالله مانقدر عليك خخخخخ
سلطان بس يضحك عليهم كل ماتذكر إشكآلهم
عبدالله يأشر ع وليد ويضحك
وكلهم إلتفتوا له وتسدحوا من الضحك عليه
كان جالس ونشب له شايب بس يسولف معاه ووليد متوتر من الإصل
عادل : مسكين ههههه
فهد عقد حوآجبه : خلاص بلا ضحك تراكم بمجلس الرجااال
عبدالله : ياحبك للجديه ياخي خلقنا ننبسط هالإشياء ماتجي إلا مرهـ بالعمر
فهد مارد عليه ماله خلق
أبو نواف أشر للنوآف : تعال ياولدي الزفه الحين
نواف قآم من مكآنه وطالع الشباب : آشوف فيكم يوم
الشباب : هههههههه
نواف مشى وماعليه منهم لـ غرفة العرايس لأجل عروسه خُزآمى
فتح الغرفه ودخلها هو وأبوهـ وأبو خالد وخالد
لمح عروسه خُزآمى جالسه ع الكنبه ومنزله رأسها تطالع تحت
قرب بو خالد لها وسلم عليها : مبروك يبه
خُزآمى بصوت وآطي : يبارك فيك
وسلم عليها أخوها وعمها بو نواف وباركوا لها والخوف يتملكها وسببه الخجل
أبو نواف : يالله وأنا عمتس نستأذن الحين عشان تكونين مع زوجتس
نواف إبتسم وإنبسط ,
وخزآمى خجلت وخافت من زمان عن نواف ورجع لها الخجل الصعـب
طالعتهم بنظرات لاحقتهم لحد ماإختفوا من إمامها
قرب نواف لها بعد ماطلعوا وباس جبينها وآخذ يدها وباسها : مبروك حُبي
خزآمى بإرتباك ممزوج بخجل : يبارك فيك
نواف إبتسم له وقرب حيل بس قاطعه دخول آمه عليهم
نواف إنقهر بس كتمها : هلا بالغاليه
آم نواف قربت وسلمت عليه وع خُزآمى : يالله يمه إمسك عروسك الحين زفتكمـ
نواف مسك يد خُزآمى الباردهـ ولسعته برودتها وهمس لها : متوترهـ
خُزآمى همست : شوي
آم نواف فتحت باب القاعه اللي يفصل بين غرفة العرايس وبين القاعه نفسها
مشى نوآف وبيدهـ عروسهـ خُزآمى متجهين لكوشتهمـ ع أنغام إغنية زفتهمـ
جت تمشي شيخة الحفل شحلاها ……جت تمشي لعرشها مثل الأميره
لأرض زانت يوم داستها خطاها …….. وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها ……… بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها ………..بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها ……… ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها ……….وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها ……….. عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها …………. وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها ....... معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها …………..محمد رسول الله صلاة كثيره
ااقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها ……. شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر
اقبلت والكل يمـــشي من وراها……… وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر
هي صبا شمساً تعلت في سماها ........ هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها ...... لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر
ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها ....... فزت باللي نورها شــــمس وقــمر
الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها ........ لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر
رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها....... في حلاها وزانها باحـــــلى الصور
عاديه في زينها وفي مسـتواها.......... ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر
جلس نوآف ع الكرسي وجلست جنبه خُزآمـى
قربت منهمـ آم خالد وسلمت عليهمـ وفيها الصيحه عشآن بنتهـآ
نواف مد يدهـ ومسك يد خُزآمى : وش فيك حبيبي
خُزآمى بخجل : آحم ولاشيء
نواف عرف بخجلها وإبتسمـ لها
قربت آم نواف ومعاها الكيـك والعصيـر لهمـ
آخذ نواف الكأس وشرب خُزآمى منه وهي إستحت
وهي سوت نفس الشيء لكـن شوي وتكب العصير ع ثوبه من التوتـر
قربوا لبنات لهم وهم بكآمل حجآبهم بيباركون لـ خُزآمى
رؤى وهي تضمها بقوهـ : فديتك ألف مبروك
خزآمى مستحيه : الله يبارك فيك
كل البنات صاروا يهنونها ويستهبلون عليها شويات
سمر شهقت : وش فيك ثوبك
خُزآمى فيها الصيحه : وش فيه بعد
البنات : هههههههههههه
خُزآمى عرفت إنها تستهبل : حرآم عليك
سمر : إجلسي بس إجلسي شكلك غلط وأنتي وآقفه معانا
جلست خُزآمى ع كرسيها
ومشوآ البنات من عندها
نواف إبتسم وهو يشوفها ترتجف عنده : وش فيك
خُزآمى مآثر عليها مقلب سمر : ولاشيء
نواف إبتسمـ وآشر لإمه تجيّ
آم نواف جت له : هلا يمهـ
نواف : يالله بطلع الحين
أم نواف : توك يمه إجلس
نواف : ماعليه يمه آنا مستعجل وبعدين وليد زفته بعديّ يعني يالله بالله يمديكمـ
آم نواف تنهدت : ع رآحتك يمه
خُزآمى كانت تسمعهم والخوف يلعب فيها
صحاها من تفكيرها صوت آمها تناديها : هلا يمه
آم خالد : يالله يمه عشان تدخلين غرفتك وتلبسين عباتك وتطلعي مع زوجك
خزآمى بسرعه : لا
نواف سمعها وإبتسم وقرب عندها ومسك يدها وسحبها له : الظاهر بخطفك من دون عباه , وشو اللي لا هاه ؟
خزآمى تفشلت
آم خالد إبتسمت ع إشكالهمـ : يالله يمه إمشي
رآحت خُزآمى مع آمها ونوآف طلع مع البوابه لسيارة الزفه بتوصلهم للشقه
وقف عند السياره ينتظرها وكان جنبه فارس بيوصلهم : مبروك يادووب
نواف بضحكه : من آولهاا , يبارك فيك
فارس : هههههههه
طلعت خُزآمى من البوابه وجاء لها نواف يمسك يدها ورفع ثوبها الطويل عن الإرض
وركبها السياره وركب معاها بالمراتب اللي ورآء
وفارس ركب بسرعه ومـشى موصلهم لشقتهمـ
بـ قاعة النسـآء
إنفتحت البوابه الكبيرهـ من جديد تزف العرايس وليد & ودآنا ع آنغام أغنيتهـ
[هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا ( دانه )ومثل ( دانه ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و( دانه) أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و( دانه) مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت ( دانه) اللي تحليها]
جلس وليد ع الكوشه وجنبه عروسته الدآنا : مبروك يّ قلبي
دانا إبتسمت : يبارك فيك
قربوآ خوات وليد هند وسعاد قاطعين حديثهم وهم يسلمون ع آخوهم الوحيد بحرارهـ
سعاد إبتسمت وإلتفت لـ دآنا : مبروك دانا
دانا بخجل : يبارك فيك
سعاد وهند إنسحبوا عشآن يكونون برآحتهمـ
وليد جلس بعد ماراحوآ وإلتفت لـ دآنا : إشتقت لك
دانا إبتسمت بإحرآج
وليد : نمشي الحين
دآنا بحياء : لا تو الناس
وليد إبتسم : ماعليه حيآتي لازم نمشـيّ
دانا تنهدت وسكتت !
وليد آشر لأخته سعاد وقآم وقوم معاهـ دآنا
سعاد قربت له : آمر ياخويّ
وليد : يالله آنا بمشي الحين
سعاد إستغربت : تونا آجلس شوي
وليد تنهد : ماعليه تعبان ورأسي مصدع
سعاد : طيب طيب , يالله دندون عشآن تلبسين وتطلعين
آم نواف قربت لهم وهي تسلم ع بنتها الوحيدهـ بحرآرهـ : يمه وليد إجلسوا شوي
وليد إبتسم لها : والله ياخاله تعبآن شوي
آم نواف تنهدت وسكتت
دانا لمحت البنات جاايين لها , إنبسطت ورآحت لهم تسلم عليهمـ بحرآرهـ
غلا : لا يكون بتروحين الحين ؟
دانا هزت رأسها فيها والصيحه
رؤى : هيييه آنتي خير ترى تونا بديت السهرهـ يكفيّ خُزآمى رآحت
دانا : شسوي وليد يبي نطلع الحين
قطع كلامهم آم نواف وهي تآخذ دانا لـغرفة العروس بتلبس عباتها وتطلع مع زوجهـآ
آما وليد طلع بسرعه لسيآرة الزفهـ واللي بيسوقها عبدالله آخو دانا
عبدالله : ياهلا ياهلا بالمعرس
وليد : وقسم إني حاقد عليك عقب اللي صار اليوم
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
وليد ماعطاه وجه
عبدالله : إلا صدق وش يبي منك الشايب
وليد إلتفت له وعطاهـ نظرهـ تسكته
طلعت دانا من البوابه قآطعه حديثهم , رآح لناحيتها وليد بسرعه
ومسك يدها ورفع ثوبها عن الإرض وركبت هي السيارهـ وركب وليد جنبها
وعبدالله حرك بسرعه لـ جنآحهم بالفندق
بقاعة الرجال
سلطآن : بتطلع الحين
فهد هز رأسه بـ إيه
سلطآن : إصبر يابن الحلال المعازم ماراآحوآ
فهد وهو يطقطق بجواله: ماعليه آنا تعبان شوي , وطلع من القاعه عشآن مايآخذ إسأله زايدهـ
تنهد وهو يتذكر كلآآم اليوم وصله من رؤى , وطووول ماهو بالقاعه يفكر فيه ويلعب بإعصآبه
تذكر وش قالت له قبل لايطلعون للـ قصر
قبل الزوآج بساعه وحدهـ
فهد اللي كان جالس بغرفته ويلبس ويتعطر بيطلع بسرعه عشآن العرسان
طق باب الغرفه عليه : إدخل
دخلت رؤى وهي منزله رأسها بالإرض
فهد طالعها مستغرب : هلا رؤى بغيتي شيء
رؤى هزت رأسها بإيه : بس آخاف تكون مشغول
فهد إبتسم وجلس ع سريرهـ : تعاالي عندي وقولي وش تبين , لو كنت مشغول أفضألك
إبتسمت رؤى وإرتاحت شوي وقربت لنآحيتهـ جلست جنبه
فهد : قولي اللي عند وش فيك
رؤى بلعت ريقها : وماتعصب ولا شيء
فهد طفش : لا
رؤى : آحم من كم شهر كان يجيني رقم يزعجبني بالجوال وعرف من أنا وإسم عايلتيّ بعد
خبرت غلا بهالشيء وطلبت مني آحول كل مكالماتي ع جوالها عشان تتفاهم معاهـ آنت
المهم ومرهـ نسيت جوالها هنا بالغرفه وإتصل الشخص عليّ وتحولت المكالمه لغلاوي وآنت رديت ع الرقمـ
وهو سم بدنك بالكلآم وأنت صدقته وظلمت غلا !
فهد قآم من مكانه ومو مستوعب
رؤى خافت وقآمت معاه : فهد غلا مالها ذنب والله آنا كل شيء عليّ والله
فهد إلتفت لها : غلا مظلومه ؟
رؤى هزت رأسها بإيه ودموعها تنزل
فهد آخذ نفس وجلس ع الكنبه يحاول يستوعب
رؤى قربت له : فهد فيك شيء
فهد : إطلعي برآ
رؤى : بس
فهد بحدهـ : إطلعــــي برآ
رؤى بسرعه طلعت برا وهي مرتاااحه ماسويت هالشي إلا عشانهم
كل وآحد متعذب وهو بعيد عن الثاني , فهد يكاابر حيل وصور غلا مليانه عنده وبهالإسبوعين شفته يطالع صورها
والشوق وآضح بعيونه , وغـلا تعشق فهد وماتفكر تبعد عنه بس كرآمتها منعها من هالشيء
وإن شاءالله فهد يرد كرآمتها لها
نرجع للقآعه
طلع فهد من كل القاعه ووقف بجنب سيارته وإتصل ع رؤى
وإنتظر ردها شوي : ألو
رؤى : هلا فهـد
فهد : خليها تطلع الحين
رؤى بتوتر : الحين
فهد : إذا تبيني إسامحك سوي اللي إقولك عليه
رؤى تنهدت : طيب بقولها
فهد سكر الخط بوجهها من القهـر
بـ قاعة النسـآء
لمحت رؤى غلا جالسه وتسولف مع سمر وتضحك
قربت لها والتوتر لاعب فيها : غلاوي
غلا إلتفت لها : آمريّ
رؤى : يالله بنمشي الحين , إلبسي عباتك
سمر : بس تونا محد رآح
رؤى : إدري بس آنا تعبانه شويات وغلا بوصلها أنا
غلا : آوكي حبيبتي بلبس عباتي وإطلع للسيارهـ
رؤى نادتها : غلا
غلا إلتفت لها : نعم
رؤى : إركبي السياره السودآء ع اليمين
غلا إستغربت : السايق مو سيارته بيضاء
رؤى بتصريفه : غيرناها
غلا : بس مو ..
رؤى قاطعتها : غلا تكفين بلا كثرة إسأله
غلا هزت رأسها بإيه
رؤى : إلبسي وإطلعي وآنا بلحقك بعد شويّ . بكلم إمي وإرجع
غلا مشت بطريقها لناحية عباتها لبستها ع السريع وآخذ شنطتها وإغراضها وطلعت من القاعه
لمحت السياره السوداء اللي ع اليمين وإتجهت لناحيتها وركبت بالمراتب اللي ورآء : سمير إنتظر شوي مدآم رؤى بتجي الحين
رفع وجهه وحرك السياره بسرعه وهو يقفل إبوابها
غلا إنصـــدمت : فهــــد
عند عرسانا نواف & خزآمى
آخذوا لهم جنـآح بفندق
نواف يناديها من وراء الباب : خزآمى خلصتي
خزآمى كانت تلبس بالغرفه : إيه
نواف : طيب يالله حبيبي إطلعي جبت لنا عشاء
خزآمى : مااأبي
نواف : طيب إفتحي الباب
خُزآمى فتحت الباب ونزلت رأسها للإرض بخجل
نواف : ليه حبيبي ماتبين عشاء
خزآمى : مو مشتهيه
نواف مسك يدها ومشاها للصاله : إذا شفتي الأكل بتشتهين ,
جلست خزآمى ع لكنبه وجنبها نوآف
مد لها كأس العصير : يلا قلبي آدري إنك ماأكلتي من رحتي للمشغل
خزآمى آخذت العصير وشربت منه شويّ ونزلته
بعد ماخلصوا من العشاء قآم نواف ومد يدهـ لها وهي مسكتها
آخذها معاهـ ع غرفتهمـ , ودخلوا للغرفه آنوارها خافته وجوها رآيق
خزآمى إلتفت له ووآضح عندها كلآم
نواف باسها ع خدها وحاوطها : فيه شيء
خزآمى إبتسمت بإحرآج : بتنام هنا ؟
نواف فهم قصدها : ههههههههههههه
خزآمى إستحت منه
نواف : آكيد زوجتي آنتي
خزآمى تعلثمت : بس ..
نواف باس جبينها : خلاص اليوم مافيه , نامي ع يمين السرير وآنا يسارهـ ووعد ماقرب
خزآمى إرتاحت شوي كان قلبها يضرب طبول من الخوف والربكه والحياء
خزآمى إنسدحت ع السرير ونواف جنبها قرب لها وباس يدها : نوم العوآفي يّ قلبي
خزآمى إبتسمت له ولفت لجهتها وغطت بالنووم
عند عرسانا وليد & دآنــآ
تعطرت دانا من عطرها ع التسريحه وألقت نظرهـ آخيرهـ ع شكلها بقميص النوم الطويل وعليه روبه ساترهـ
حست بأحد يحاوط خصرها : نعيما الشاور
دانا بخجل : الله ينعم عليك
وليد باسها ع خدهـآ : تبين عشآء
دانا هزت رأسها بـلآ
وليد إبتسم : وحتى آنا
قرب لها وضمهـآ بقوهـ و ..~ *_^
بـ سيارة فهـد
غلا إنصدمـــت : فهد
فهد يمشي بالسيارهـ مسرع
غلا بحدهـ : نزلني أنت وش قاعد تسوي
فهد ببرود : زوجتي وجيت آخذها
غلا صرخت : مو من حقك نزلني نزلني
فهد : غلا بلا صرآخ آحسن لك
غلا تبكـــي : وش تبي مني نزلني ..
و تضرب ع البااب تبي تنزل بس فهد مغلق إبوآبه !
إنتهـــــى البارت
| | |
3 - 12 - 2011, 04:50 PM
|
#174 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
البارت الـ 42
بيت بوفهد / جنآح رؤى
كانت جايه رآيحه بغرفتهآ من التوتر وتفكر باللي صار لهم
رؤى : آدق ع غلا ولا ماتدق , ياخوفي زعلت مني ؟
إففففف ... إنسدحت ع السرير بتعب تفكر من جديد
والله ماسويت هالشيء إلا لـ مصلحتهم كل وآحد متعب الثآني
فهد مشتاق ويكابر , وغلا تعشقهـ وكرآمتها تمنعهـآ
تنهدت بضيق وإنقلبت ع الجهه الثآنيه بتعب وغمضت عيونها كـ محاوله للنوم
بـ سيارة فهـد
غلا إنصدمـــت : فهد
فهد يمشي بالسيارهـ مسرع
غلا بحدهـ : نزلني أنت وش قاعد تسوي
فهد ببرود : زوجتي وجيت آخذها
غلا صرخت : مو من حقك نزلني نزلني
فهد : غلا بلا صرآخ آحسن لك
غلا تبكـــي : وش تبي مني نزلني ..
و تضرب ع البااب تبي تنزل بس فهد مغلق إبوآبه !
فهد ببرود : لا تحاولين خلاص مغلق إبوابه
غلا مسحت دموعها وإستندت ع الشباك بعد ماضاعات قوتها
وقف فهد عن عمارهـ كبيرهـ ونزل
غلا إستغربت من المكاان وآخذت تتلفت ع هالمكان الغريب
فأجأها فهد وهو يفتح بابها
غلا بعدت بخوف : نـ عـ م وش تبي
فهد رحمها وإبتسم لها : إنزلي معاي
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد تنهد ومسك يدها وسحبهاا له
غلا تحاول تفلت : بععععد عني
دخل فهـد للعمارهـ ورآح لأحد شققها ، فتح الباب بيدهـ ودخل وهو يجر غلا جر
غلا بعدت عنه بسرعه لما دخلوآ : وش تبي مني , وليه جاايبني هناا ,, وين حنا فيه ؟
فهد : زوجتي وجيت آخذها
غلا بكت : والله لإقول لإبوي وعمي عنك وماراح يسمحون لك
فهد إبتسم : إبوي وجدي بنفسهم سلموك لي
غلا تبكي : كذآآآآآآآب
فهد مسكها وقربها له : أنا قلت لهم إنك دقيتي علي ورآضيه ترجعين وآخذتك ومشيت
غلا ماإستوعبت : بس أنا مادقيت عليك ولا قلت تعال آخذني
فهد إبتسم : كذبه , وبعدين آنتي رآفضه نتكلم بطيب وحبيت نتكلم بالغصب
غلا بصرآخ : مااااابي أتكلم معاك لا بالطيب ولا بالغصب
فهد تنهد : غـلآ
غلا تبكي : إتركني حااااالي
فهد قربها له ومسح دموعها : روحي إرتاحي ونامي الحين وبكرهـ نتفاهم , آنتي تعبانه الحين
غلا : ماااابي آتفاهم معاك رجعني بيتنا الحين ولا حتى آبي آنام
فهد تأفأف و طنشها ومـشى لغرفة النوم
غلا نزلت دموعها من جديد وهي تشوفه يروح عنها
نزلت ع الإرض وحطت رأسها ع الكنبه وصارت تبكــــي
وفهـــد دخل لغرفته ع إنه بينـآم , إنتظرها شوي بس ماشرفت وحط رأسه ع السرير ورآح بسآبع نومهـ !
بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر
عبدالله : إففففف آمي من اليوم متضايقه
سمر وهي تمسح الميك آب : إيه عشان دآنا ونوآف من عذرها والله
عبدالله إبتسم : مابقى إلا أنا وأنتي
سمر إبتسمت : بس هالشهر ولا نسيت نواف بعيش عندنا
عبدالله : هههههههه عادي ننبسط هالشهر
سمر إبتسمت ع كلامه
قآم عبدالله لها وضمها من ورآء : خلي كشختك عليك
سمر : بغير وآنا هلكانه
عبدالله لفها له : يالله عاد خلي سهرتنا صبآحي
سمر إبتسمت وإستحت من كلامهـ
عبدالله همس لها بإذنها : آحبك
وبعد عنها وإبتسم
سمر بلعت ريقها تحاول تستوعب الكلمه , رفعت رأسها وطالعت فيه
عبدالله حاوط وجههآ بإديه : إيه آحبــــك
سمر دمعت عينها : وآنا آموت فيك
ضمها له بقووهـ وكأنه بيدخلها بضلوعهـ
بيت بو خالد / الصاله
خلود تنهدت : خلاص يايمه المفروض تدعين لها
آم خالد تمسح دموعها : رآحت بنتي الصغيرهـ
خلود : ههههههههههههه ماشوفك بعرسي سويتي كذآ
آم خالد تنهدت : خُزآمى غير
خلود : ليت خزوم تجي وتسمع هالكلام
آم خالد بكت من جديد
خلود : يااااااربي ليتني ماقلت شـيء
آم خالد مسحت دموعها : الله يوفقها
خلود : إيه يالغاليه المفروض تدعين لها مو تبكين !
آم خالد مسحت دموعها ودعت لها من قلب
خلود قآمت من مكانها : بروح آشوف طلال يمه
آم خالد تنهدت : روحي يمه
خلود : طيب مو صاعده تنامين ؟
آم خالد : إلا بس شوي وأنام
خلود باست رأسها وصعدت فوق لغرفتهـآ
صبآح اليوم التاالي / شقة فهــــد
قآم من مكانه ع صوت جواله , تضايق ورفعه وحطه ع الصآمت
قآم من سريرهـ وإتجه للحمام ( آكرمكم الله ) بيأخذ شاور
ربع ساعه وطلع من الشاور وهو يجفف شعرهـ
تلفت بالغرفه يدورها ولا لقاها , تذكر وجودها بالصاله آمس
نزل منشفته ع السرير ورآح للصاله , لقاها حاطه رأسها ع الكنبه ونايمه بفستانها
رحمها ونزل لها ومسح ع شعرها : غلا
غلا :......
فهد رفعها عن الكنبه وصارت بين إيديه : غلاوي
غلا قآمت وبعدت عنه
فهد إبتسم : صبآح الورد
غلا تطالعه بنظرآت حقد
فهد : ههههههههههه إن شاءالله تتبدل هالنظرآت
غلا ماعطته وجه وهي تتمغط : كم الساعه
فهد طالع ساعته : عشر الصبح
غلا بتأفأف : مانمت زين
فهد : نامي بالغرفه
غلا تنهدت : إذا قمت ماأعرف أرجع آنام
فهد قرب لها : حتى لو بحضني
غلا إستوعبت كلامه وإنها تكلمه وتذكرت زعلها , فزت من مكانها : إبي أوضي وآصلي الفجر
فهد بضحكه ع شكلها : محد ماسك
غلا بقهر : آدرري ’ بس وين الحمام ؟
فهد إشر لها وهو ماسك ضحكته بالقوهـ
غلا إتجهت للحمام ( آكرمكم الله ) وهي بقمة الإستغراب من تعامله معاها
بالعادهـ إذا رفعت صوتي يقص لسآني , وإذا تأفأفت يعصب علي
المره ذي رآيق معااي حيييييل , قاطع حبل آفكارها
صوته وهو يناديها قبل لا تدخل للحمام ( آكرمكم الله )
غلا إلتفت له
فهد : آنا جايب لك ملابس تلاقينها بالدرج وغيري فستآنك طيب ؟
غلا تخصرت : ماشاءالله مجهز كل شيء
فهد إبتسم لها
غلا آخذت نفس ومشت لدولاب آخذت لها بيحآمه ودخلت للحمام بتأخذ شاور ( آكرمكم الله )
عند العرسان / وليد & دآنا
فتحت عيونها الواسعه بإتزعااج من حركاته
وليد يطالع فيها ويبتسم : ياصباح الورد واليآسمين وكل شيء حلو ياحلو
دآن خجلت منه ورفعت لنفسها الفراش تتغطى به من الحيآء
وليد بعدهـ عنها : قومي حبيبي يالله شفتك
دانا إستندت ع السرير وتمغطت : الساعه كم
وليد وهو يبوسها : كم تبينها , آخليها مثل ماتبين ؟
دآنا بخجل : ولييييد
وليد : قلب وليد آمري
دآنا آخذت نفس : من جد كم الساعه
وليد يسحبها له بحضنه : عشر ونص
دآنا بعدت عنه : منت قآيم ؟
وليد رجع يسحبها : لا عندي آنتي ماأقدر آقوم
دآنا بعدت من جديد : عشآن الصلاهـ
وليد تنهد : إيه صآدقه , محد قالك تأخريني عنها
دآنا طآرت عيونها
وليد : ههههههههههه
وقآم ودخل للحمام ( آكرمكم الله ) بيأخذ له شـآور ~
والعرسآن / نواف & خــزآمى
نواف مد لها كاسة العصبر : آمس ماتعشيتي ’ أفطري زين الحين
خزآمى شربت شوي من العصير : نواف
نواف : عيونه
خزآمى إبتسمت بخجل : مآحنا رآيحين اليوم ؟!
نواف : إلا إن شاءالله بعد الغدا
خزآمى : آها
نواف قرب لها وباس يدها
خزآمى بعدت عنه شوي
نواف إستغرب : خزآمى حيآتي ترآني زوجك
خزآمى بخجل : آدري بس آ ...
نواف قآطعها وهو يتأفأف من آمس وهي كذآ , كل ماقربت بعدت ولآآدري وش قصتها
خزآمى قربت عندهـ : نواف
نواف :....
خزآمى مسكت يدهـ : لا تزعل بس آنت تعرفني آكثر
نواف إلتفت لها وبـ حنيه : ماعليها حبيبي بس مو قلنا إنفضي هالخجل
خزآمى إبتسمت : عشـآنك
نواف قرب لها وباسها : فديتك ,
يـا نـور هـذا الـكـون بـ / / عـيـون مـغـلـيـكصـب الـوجـع فـنـجـان بُـن وتـقـهـوَهـ
لا يـشـغـلـك مـن هـو ’’ بـغـلـه ,, حـكـا فـيـك
الـلـي مـثـل روحـك.. | يـكـفـيـه زهـوَه |
عـمـر الـعـبـث .. مـا فـض سـتـر الـشـبـابـيـك
انـت الـشـمـوخ .. وهـو غـريـقٍ بـلـهــوَه
بيت بو فهد / الصاله
رؤى تأفأف
آم فهد وهي تنزل كاسة الشاي : وش فيك ؟!
رؤى حطت يدها ع خدها : آحس البيت فااضي لا خلود ولا فهد ولا غلاوي تتصل علي أول ماأقوم
أبو فهد إبتسم : الحمدالله اللي رجع غلآ لـ فهد والحمدالله إنها رضت هذا آهم شيء يابنتي وخلود كم يوم وبترجع إن شاءالله
رؤى إبتسمت بسخريه من داخلها والله لو تدري يايبه عن غلا وفهد لتطربق الدنيا فوق تحت
آم فهد : رؤى يمه
رؤى إلتفت لها : آمري
آم فهد : قومي تجهزي بعد الغدآ بنروح بيت جدك عشآن العرسان
رؤى نطت : يعني بتجي دانا وخزآمى
أبو فهد : ههههههه إيه يبه لازم يجون قبل لايسافرون
رؤى طآرت لغرفتها تبدل من الونآسهـ وآخيرا بيجي آحد يبسطها
أول مادخلت للغرف للغرفه رن جوالها وردت بسرعه لما شافت الرقم : غلآآآآآوي إشقت لك
غلا : ياعسى يشتااق لك الجني الإزرق
رؤى : آفا ليه ؟
غلا بقهر : رؤى آدري إنك ورآء السالفه كلها
رؤى دمعت عينها : والله كنت مجبورهـ والله
غلا رحمتها اللي فيها مكفيها وتنهدت : خلاص حبيبتي سمآح هالمرهـ
رؤى إبتسمت : بتجين اليوم ؟
غلا تنهدت : بيت جدي ؟ والله مدري
رؤى : تكفيييييييين تعالي لك وحشه يالبطه وقسم
غلا : بحاول , رور فهد جاء الحين من الصلاهـ ، مع السلامه آكلمك شوي , وسكرت منها بسرعه
فهد وهو ينزل شماغه ويحطه ع السرير : من كنتي تكلمين
غلا بهمس : رؤى
فهد تنهد وإنسدح ع السرير بتعـب
غلا بتردد : فهـد
فهد إلتفت لها مستغرب من آمس ولسانها آطول منها الحين هاديه
غلا : آحم بنروح بيت جدي اليوم
فهد ببرود : لا
غلا بقهر : ليييييه
فهد : آشوف لسآنك صار شبرين وتو يالله إسمع صوتك
غلا تتمسكن : آقصد يعني ليه ؟
فهد إبتسم بخبث : ودك تروحين
غلا تهز رأسها بإيه
فهد قرب لها وبتسامته لازالت خبيثه : هاتي بوسه وآخذك الحين
غلا صدت : لا
فهد : آجل وريني عرض آكتافك وخليني آنام
غلا برجاء : الله يخلييييييييك
فهد ماعطاها وجه
غلا تأفأفت
فهد : شرطي وتعرفينه , بوسه وآخذك الحين
غلا إستحت من نظراته وصدت عنه
فهد تغطـى بفراشه : منتي منفذه شرطي أطلعي وسكري الباب بنآم
غلا تنهدت وقربت عندهـ وهزت كتفه : فهد
فهد رفع عنه البطآنيه : خيررر منتي طالعه
غلا بحياء : توعدني تطلعني لانفذ شرطي
فهد عدل جلسته : قلت لك وعـد
غلا قربت لها والحياء بيقتلها وباسته ع خدهـ
فهد آشر ع خده الثاني : ترى بيزعل
غلا تنهدت وباست خده الثآني
فهد لف وجهها وباس شفتها
غلا فلتت منه بسرعه
فهد سحبهاا له وطآحت بحضنه
غلا : لالا بعد
فهد : غلا ترآي زوجك
غلا قآمت من السرير تعدل لبسها اللي حاسه فهـد
فهد تأفأف بقهـر
غلا مشت طالعه من الغرفهـ , بس وقفها صوته : إجهزي بأخذك بعد شوي !
بيت بو خالد / جنآح خلود
فارس اللي كان عندها يلاعب ولد طلال , يشيله فوق ويرجع يحطه بحضنه
خلود بخوف : فارس شوي شوي عليه
فارس : ذيب مثل إبوهـ مو بصاير فيه شيء
خلود : ههههه
فارس : المهم متى ترجعين للبيت ؟
خلود : باقي لي إسبوعين
فارس بضيق : يالله ,, إسبوعين
خلود مسكت يدهـ : طيب شسوي لازم آجلس عن الإربعين
فارس تنهد : خلاص برآحتك
خلود ضغطت ع يدهـ : آكيد
فارس إبتسمـ لها دليل ع موآفقتهـ
خلود آخذت منه طلال تعدل لبسهـ
فارس : إلا وين سارا
خلود بضحكه : زعلانه
فارس : آفااا , ليه ؟
خلود : آنت جايب لـ طلال هدآيا وهي ماجبت لها شيء
فارس بصوت عاالي : سارونه تعاالي يا بابا
سارا طلعت من الغرفه الثآنيه حطها يدها وراء ظهرها وماده بوزها شبرين
فارس مد يدهـ لها : تعااالي فديتها بنت إبوها
سارا رآحت له وهو حضنها وجلسها بحضنه وصار يبوسها وهي تضحك
فارس : هههههههههههههه فديتها
خلود قآطعة لعبهم : بتروح لبيت جدي
فارس : إيه عشان نواف وليد , إنتي مو رآيحه ؟
خلود تنهدت : لا والله الزوآج آمس كسر ظهري
فارس : برآحتـك
شقة آهل رنـآ
عطتها آمها صينيه العصير : يالله إدخلي
رنا سمت بالله وآخذت العصير من آمها
فتحها لها آخوها سعود باب المجلس ودخلت والتوتر يملئ قلبها
يوسف رفع رإسه للي دخلت وإبتسسم لما شافها بلبسها المحتشم عبارهـ عن تنوره طويله وبلوزه سادهـ لونهآ وردي
جلست بعيد عنه شوي ونزلت الصينيه
يوسف : وش آخبارك يارنا ؟
رنا بخجل : آحم تمآم
وماقدرت ترفع نظرها له , لكن كانت حاسه بنظرآته تأكلها أكل
قآمت بسرعه وطلعت من المجلس من الحياء
إبتسم يوسف وهو يلاحقها بنظرآته
صحآه من تفكيرهـ صوت روآن دآخله عندهـ
يوسف أإلتفت لهآ : هلا وغلا
روآن إبتسمت بحيـآء
سحبها يوسف له وباسها ع خدها : ليه ماجيتي تسلمن علي قبل شوي بزعل عليك ترى
روآن : لإن رنو دخلت
يوسف إبتسم ع طاريها
روآن بطفوله : ليش رنا تجي عندك حرآم هي كبيرهـ تلبس عباااهـ
يوسف : ههههههههه لإنها زوجتي
روآن إبتسمت : يعني بتروح معاك
يوسف : إيه , ليه تبينها تروح لا ؟
روآن : إلا بس آروح معاها آنا
يوسف : ههههههههههههههه
شقة فهــد
وقفت ع التسريحه وهي تعدل شعرها الطويل وتشبكهـ
حست بيد تخلل بشعرها , إلتفت له بسرعه
فهد : ليه صبغتيه ؟
غلا : تغيير
فهد : بس آنا آحب لونه
غلا بعناد : وآنا آحب لونه الحين
فهد عرف بعنادها : إلبسي عباتك وإخلصي بس لا أرتكب فيك جريمه
غلا آخذت عبآتها بتلبسهـــآ
فهد : بتروحين بهاللبس ؟
غلا طالعت لبسها بنطلون جينز آبيض وبلوزهـ رماديهـ جوبينيز وإلتفت له مستغربه : وش فيه لبسي ؟!
فهد تنهد : مابيك تلبسين هاللبس
غلا : ليه ؟
فهد : وشلووون ليه ؟ كلهم مجتمعين هناااك وآنتي لابسه هاللبس !
غلا خافت يعصب ويهون عن الروحه : طيب بس اليوم , وبعدين آنا عند بنات وكلنا نلبس كذآ
فهد تنهد : آخر مرهـ فهمتي
غلا هزت رأسهـآ بإيه ولبست عباتها
فهد : غلا
غلا إلتفت له : نعم
فهد : لا تبينين لهم شيء إذا رحنا هناك فااهمه
غلا تنهدت وهزت رأسها بإيه
فهد وهو يأخذ جواله ومفاتيحه : يالله إمشي
غلا مشت ورآهـ وطلعوآ من الشقهـ
شقة آهل رنــــآ
طلعت روآن من المجلس بعد ماراح يوسف وجت عند رنا : رنو
رنا إلتفت لها : نعم ياقلب رنو
روآن : آنتي بتروحين مع عمي يوسف
رنا : من قالك ؟
روآن : هو قالي
رنا إبتسمت : لا حبيبتي مآرآح آروح مكان
روآن إنبسطت ورآحت من عندها
إبتسمت ع شكلها , وتذكرته ع طآريه وشوفته لهـآ
آبد ماإلتفت له ولا شفته تنهدت بضيق وكملت شغلها بالمطبخ
سمعت آمها تنادي تركت شغلها ورآحت تشوفها : آمري يمه
آم سعود : متى طلعتي ؟
رنا بخجل : توني رآجعه من عندهـ
آم سعود : يمه رنا ترى بيحددون الملكه هالإيآم
رنا : من حقهم
آم سعود : يعني عادي يايمه رنا هالإيآم
رنا : آبيها بعد ماتخلصين من العدهـ
آم سعود : لآآآ يايمه الناس مستعجلين
رنا بإصرآر : بس آكيد إبي آمي تحضر ملكتي وبعدين آنتي ماباقي إلا آقل من شهر وتخلصين خليهم ينتظرون شوي
آم سعود تنهدت : رنا , يوسف يمكن يسافر هالإيآم
رنا : يمكن مو آكيد , قلت لك يمه إبيك تحضرين الملكه يعني تحضرينها
آم سعود تنهدت بضيق : برآحتك يمه
رنا إبتسمت لها وباست يدها ورأسهـــآ
بيت الجــــد / الصآله
طالعت ساعتها رؤى للمرهـ الثآنيه
ريم وهي تجلس جنبها : شفيك تنتظرين مين ؟
رؤى تنهدت : غلاوي
ريم : إيه صح ع طاري غلاوي , هي مو رجعت لـ فهد آمس ؟
رؤى : إيه ورآحت معاه بعد شقه
ريم إستغربت : وليه مارآحوآ بيت إبوي
رؤى تورطت : مدري , يجددون إيآم العرسان
ريم : هههههههههههه حلوهـ ذي يجددون
رؤى فزت بسرعه لما جت غلا وركضت لها : دوبه تإخرتي
غلا وهي تنزل عباتها : شقتنا حيل بعيدهـ عن البيت
رؤى تغمز لها : هاه وش صار
ضربتها غـلا بالشنطه اللي معاه ورؤى تسدحت من الضحك
قآطع حديثهم سمر وهي تسلم ع غلا : الله الله صرتي عروس مع خزآمى ودآنا
غلا إبتسمت بخجل
رؤى سحبتها : إمشي إجلسي بس لاتصدقين
قربت لهم غلا وجلست مع البنات : ماجوآ خزآمى ودآنا
سمر بضحكه : عرسآن مايجون إلا متأخرين
خزآمى & نوآف ~
حست بأحد يضمها من وراء وهي ع التسريحه : دآم كل هالكشخه آجل مافي روحه
خزآمى إبتسمت له بخجل
نواف لفها لناحيته باس يدهـآ وضمها له
خزآمى : يالله نمشي
نواف : هونت ماعاد فيه
خزآمى : نوآآآآف
نواف بضحكه : ياعيون نوآف
خزآمى وهي تعدل له ثوبه : يلا نواف ترى ينتظرونآ
نواف تنهد : طيب إمشي ولنا الله وياارب صبرني
خزآمى إستحت من نظرآته ورمي الكلآم , رآحت بسرعه تلبس عبآتها وآخذت شنطتهآ ورجعت له
نواف : قلت لك عن سفرتنا ؟
خزآمى إبتسمت : إيه مدري متى
نواف مسك يدها ومشاها طالعين من الشقه : خلال هاليومين إن شاءالله
| | |
3 - 12 - 2011, 04:51 PM
|
#175 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رومـــــآ
سيف تأفأف : عزآم تصرف بالشركه آنا مو رآجع هالإيآم
عزآم تنهد : بس نحتآجك
سيف : أنا أثق فيك سوي اللي تبيه
عزآم آخذ نفس : ع رآحتك طال عمرك ’ آهم شيء ترجع بالسلآمه
إبتسم سيف : لا أوصيك ع شغلك
عزآم : لا توصي حريص ’ فمـآن الله !
سيف تنهد : فمان الكريم , وسكر الجوآل وحطه جنبه
إنسدح ع سريرهـ بتعب ودي آرجع للخبر ماإستفدت من سفرتي شيء ’ يعني لازم التفكير يجيبني لها
حتى لو رجعت هناك بظل أفكر فيها (تنهد بضيق وإنقلب ع الجهه الثآنيه) لازم تنسى ياسيف لازم تنسـى
رؤى ماعادت لك ولا آنت لها لازم آنساها لازم
( مسك رأسه من الصدآع اللي فيه وتنهد بضيق يحاول يبعد هالإفكار من باله )
بيت الجـــد / ملحق الشباب
عبدالله : هههههههههههههههههههههه
وليد : إسكت لا أحذفك بالفنجال
سلطآن : والله ياأشكالكم آمس تضححك
نواف : حرقتوآ إعصابنا حرآم عليكم
فهد : قايل لهم يتركونكم بحالكم بس مايفهمون
وليد : ليتك جيت وآخذتنا بدآل هالثور سلطآن
سلطآن وعبدالله : ههههههههههههههههههههههه
نواف : المشكله ولا وآحد منكم سوا له عرس ولا كأن لعبت فيه بزوآجه
عبدالله تركى ع المركى : بلا عرس بلا خرآط شوفوني تملكت وآخذتها بلبسها
نوآف بضحكه : حاالتك خاااصه
دخل فارس عندهم قآطع حديثهمـ ومعاه سآرا بنته شايلها
عبدالله قآم وآ’خذها من فارس يبووسها : فديتهااا ياناااس والله إنها آطلق من آخوها
سارا تتدلع عليه
فارس : هههههههههههههه لا تتكلم عن الذيب
سلطآن : ذيب كبر إصبعي
الجميع : هههههههههههههه
فارس : الغيره ذآبحتك
عبدالله يشل سارا ويرميها فوق
فارس إنهبل : شوي شوي عليها
عبدالله : هذي قطوهـ مايجيها شيء
فارس سحب سارا : تعاالي يابابآ هالدفش بيذبحك
الصــــآله
رؤى تهمس لـ غلا : طيب وش صار ؟
غلا تنهدت : ولا شيء
رؤى : ماتفاهمتوآ
غلا بحدهـ : لو تنطبق السمآء ع الإرض مو متفاهمه معاه هالشكآك
رؤى بضيق : غلا لاتعقدين الإمور
غلا تنهدت : رؤى خلاص ماعاد إتحمل والله كرآمتي آهم شيء
قآطع حديثم سمر دخلت عرض بينهمـ : تعالوآ خزآمى ودآنا وصلوآ قبل شوي
قآموآ رؤى وغـلآ بيسلمون عليهم
دآنا شايفتهم وهم جايين : بدري
غلا : ههههههه وين رآح حياء آمس
دآنآ تذكرت وإستحت
سلموآ عليهم البنات وإجلسوا جنبهمـ
رؤى : خزوم متى سفرتكم
خزآمى : مدري ’ الظآهر هاليومين
غلا : تروحون وترجعون بالسلآمه
خزآمى إبتسمت : آمين
جنى : ع وين سفرتكم
خزآمى هزت كتوفها بمعنى مادري : نواف يقول مفآجئه
رؤى بضحكه : ياعيني يآعيني
خزآمى إبتسمت بخجـــل
سمر وهي تقوم عن الجلسه وجوالها بيدهآ قآطعه حديثهمـ : عن إذنكم دقآيق وجآيه
البنآت : إذنك معآك
طلعت سمر بسرعه وهي تطالع رسالة عبدالله لها ( تعالي للحديقه بسرعه )
وصلت للحديقه وآخذت تتلفت
حست به ينغزها ع كتفها
فزت بسرعه : يمممه
عبدالله : هههههههههههه
سمر ضربته ع صدرهـ : حرآم عليك
عبدالله ضمها له : فديت الخوآفين
سمر بعدت بحياء : لحد يشوفنآ
عبدالله : زوووجتي ومزآجي
سمر بضحكه : عندك مو عندهم
عبدالله : هههههههههه هذآ وآنا جاي مشتاااااااق
سمر إبتسمت : آمر تدلل
عبدالله وهو يبوسهآ : إشتقت لــك حيل يّ قلبي
سمر خجلت من كلمته : وآنا آكثر
عبدالله عقد حوآجبه : بس وآنا آكثر قولي كلمه حلوهـ
سمر إبتسمت بحيآء : يانن عيني من جووى
عبدالله خق : يااااااالبيه
سمر إستحت
عبدالله قرب منها : نرجع للبيت
سمر بعدت عنه : هههههه لا وين ؟
عبدالله تنهد : عاااادي
سمر إبتسمت : ماعليه حبيبي خليه شوي بس
عبدالله تنهد : بس عشآن هااكلمه وهالمبسم الحلــــو
سمر خجلت منه حيييل ,
كمٍ ترٍج'ـَيتكُ ..وح'ـَآوٍلتٍ وٍ " طلبَـَـتكٍ "
وٍقلتٌ تكفىٌ :
[ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]
[ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]
[ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]
شُ'ـَوٍفنيّ هـ الح'ـَـَينُ . }- ذنبيّ فيُ رٍقبتَـَـَـكُ
كلٍ شيٌ ’’ فينيُ ‘‘ صآرٍ :
*~ يغليييييك
عند البنـآت
غلا بصوت عالي : ريومه لاتنسين تجيبين الإغراض من فوق
ريم وهي تصعد : إن شاءالله
رؤى إستغربت : آي أغراض
غلا تنهدت : آغراضي لما جيت هنا
رؤى تخصرت : متكسرهـ رجولك تأخذينها
غلا : هههههه لا والله بس ريومتي بتروح فوق وقلت لها مع طريقها تجيب أغرآضي
رؤى جت بترد بس سمعت صوت الطيحه القوبيه وصرخه من قلب
إلتفت وشافتها طآيحه من ع الدرج صرررخت بإعلى صووت : ريييييييييييييم
شركـــــة سيف
تنهد بضيق وحوآلينه هالإورآق : إففففف متى يجي وإفتك بس
قآم من مكانه وإتجه للطآبعه يطبع بعض الأورآق وحطها ع جنب
رجع مرهـ ثآنيه لمكتبه والشغل لفوق رأسه : الله يهديك ياسيف
تنهد بضيق لما جاء بباله صآحبه رآكان ’ لي ثلاث آيآم ماشفته
مدري وينه إختفى فجأهـ , حتى منال قبل كم يوم متصله تبي فلوس
والحين فجأه إختفت , غريبه عليها بالعآدهـ تحن علي لحد ماإعطيها
وين إختفوآ هالإثنين فجأه بدون سآبق إنذآر , معقوله ؟
يخططون لشيء ؟ إختفائهم مع بعض يحير
إتصل ع رآكان جوآله مغلق والزفت الثآنيه مدري وينها
تنهد بضيق ونفض هالإفكار من باله : ماعلي منهم بالطقآق اللي يطقهم
إنحنى شوي وكمل شغله , قطع عليه إنهمآكه الجوآل
رد بسرعه لما شاف رقم سيف : هلا طال عمرك
سيف : هلا عزآم , أنا مستعجل وبطلبك طلب
عزآم : آمرني
سيف : مر بيتي الحين وآخذ شنطة أورآق شركة رومآ وإدرسها زين لإني رجع هالإيآم من رومآ
عزآم : تأمر أمر , بس شلون آدخل البيت ؟
سيف : ماعليك آنا قلت للحارس الشخصي تبع البيت , وآختي صآحبة البيت فتحت البآب ونزلت الشنطه تحت
عزآم تذكرها لما ردت عليه وإبتسم يااااالبيه بس : آحم ’ آوكي طال عمرك
سيف : يالله فمآن الله , وسكر منه بسرعه
عزآم قآم بسرعه وعدل شمآغه وطلع متجه لبيت سيف وع وجهه آعرض إبتسآمه لاتخلو من الخبـــث
المستــــشفـــــى
فارس تنهد ومسك كتف عادل : إستهدي بالله ياعادل
عادل اللي كان جالس بالكرسي و منزل رأسه ويضغط عليه بيدهـ من التوتر
فارس آخذ نفس : ياخوك إن شاءالله مافيها شيء
عادل بضيق رفع وجهه : صار لهم ثلاث ساعات بغرفة العمليآت
فارس إبتسم له بإطمئنان : قلت لا تخاف ياخوك وإدعيّ لهـآ , الطيحه عاديه ومافيها شيء إحمد ربك ولادهـ ولاشيءٍ ثآني
عادل بتعب : الحمدالله
عند الحريم / كرآسي الإنتظآر
آم وسن: يام فهد خلاص إذكري ربك
أم فهد تصيييح : ياخوفي ع بنتي بس
آم وسن : قولي لا إله إلا الله
أم فهد تنهدت : لا إله إلا الله
آم وسن إبتسمت : لا تخافين وإدعي لها
آم فهد من قلب : يااارب قوم بنيتي بالسلآمه ياااارب !
بـ كرآسي آخرى
فهد مسكها مع يدها وقومها : يالله تعالي معاي للبيت
غلا تهز رأسها بـ لا وتبكي
فهد تنهد ومسك يدها وبحنان : غلاي إدعي لها وبس لاتبكيين
غلا بشهاق : شفتها طايحه والدم حولهآ
فهد رحمها وضمها له : قلت إدعي لها , خلاص ترى جلستك هنا مالها دآعي ’ شوفي مافيه آحد غير آمي وعمتي وزوجهـآ هم إن شاءالله بعد شوي ببشرونا عنها
غلا تبكي ع صدرهـ وتتمسك فيه متنآسيه كل شيء حولها وكل تفكيرهـآ حول ريـــم
فهد بعدها عنه ومسح دموعها وإبتسم : نرجع للبيت آحسن لنا ’ الكل ينتظرنا هنآك
غلا بلعت غصتها : وريم ؟
فهد مسك يدها ومشاها غصب معآه : آوعدك نرجع لها ’ وأول وحدها تشوفها أنتي
غلا هدت شوي وصار تنفسها طبيعي
فهد إرتاح وقربها له وطلعوآ من المستـشفى متجهيــن لشقتهم
شقة آهل رنـــآ
رنا تنهدت : يمه آنا قلت لك رأيي
أم سعود : يايمه مافيها شيء لو سويتي ملكتك من دوني
رنا : قلت مو مسويتها إلا بعد العدهـ
آم سعود : سوي عائليه الحين لإن آهل يوسف مستعجلين شوي , وبعدها نسوي لك عشآء حلو وبكون معآك
رنا تنهدت : مدري
آم سعود بضيق : يايمه وآفقي آنتي تعرفين يوسف وشغله الصعب
رنا آخذت نفس : عشآنك بس
آم سعود إبتسمت لها ورفعة يدها دآعية : يارب إك توفقها وتنور دربها
رنا مسكت يدها وباستها : بشرط
آم سعود : قولي يمه
رنا : تفرحين فيني بعد الملكه
أم سعود : آكيد يمه آنتي بكري
رنا إبتسمت لها وباست رأسها ويدها من جديد
المستــــشفى
طلع الدكتور من غرفة العمليآت وفزوآ له عادل وفارس
عادل بهفه بااالغه تكاد تقتله : ريم بشر عنهاااا ؟
الدكتور تنهد : العمليه صعبه , الأم بخير الحمدالله وحتى آطفالها بس يحتاجون عنايه فائقه
عادل رفع رإسه فوق : الحمـــــدالله لك يارب
فارس إبتسم : الحمدالله
آم فهد مسحت دموعها : دكتور بنتي ؟
الدكتور إبتسم : قدرنا نسيطر ع حالتها الحمدالله , لكن هي الآن تحتاج عنايه فائقه وبتكون هالإيآم بالمستشفى هي وآطفالها
فارس : دكتور وآطفالها ؟
الدكتور : ولد وبنت الله يحفظهم
عادل دمعت عينه غصب : ياااارب ولك الحمد
آم فهد جلست ع الكرسي تصيح من جديد
فارس قرب لها مبتسم : خلاص يالغاليه مافيها شيء إن شاءالله
أم فهد مسحت دموعها : الحمدالله لك يارب والشكر يااااارب
عادل تنهد : خالتي بدخل عند ريم الحين
أم فهد قآمت بسرعه : بدخل معآك
فارس : لحظه , سألت الدكتور عن زيارتها وللإسف اليوم مانعها
عادل تأفأف بقهر : وعيالي ؟
فارس : تقدر تشوفهم بالحضآنه , وهالإيآم لازم يكونون متوآجدين بالحضانه ريم جابتهم ع السآبع
عادل إبتسم بفرحه : بشوفهم
فارس بادله الإبتسآمه وإلتفت لأمه : هآه يايمه تروحين تشوفينهم ؟
أم فهد : آكيد ذولي عيآل الغاليه ريم
فارس إبتسم ومشى وورآه عادل وآم فهد , سألوآ عن الحضانه ولقوآ ضآلتهم
دخلوا بسرعه لها وكانوآ مجهزين غرفة آطفال عادل
عادل شافهم من ورآء الزجآج وإبتسم والدمع بمحاجرهـ وآخيرآ بعد فقدآن الآمل
تجدد عنده بصيص الأمل وهو يشوفه يتحركون قدآمه كانوآ صغآر حييييل ويتشابهون مرهـ
لكن قدر يفرق بينهم بحكم إبوته وعاطفته لهم : الله لايحرمني منكم
الممرضه قطعت حبل إفكارهـ : تدخل تشوفهم وتمسكهم ؟
عادل بلع ريقه : آقدر ؟
الممرضه فتحت الباب له وطلعتهم من ورآء الزجاج ومدت البنوته له
عادل مسكها بشويش : يّ قلب بابا
باس يدها ع خفيف ونزلها وهو يشيل ولــده حامل إسمه وباس جبينه : يّ قلب بابا آنت
أم فهد وفارس تأثروآ من الموقف وهم يطالعونه مع آطفاله ولهفته بعيونه تشع بريق إبوهـ لطآلما حلم بها وتمناها من خمس سنين
الممرضه آخذت الأطفال منه : إعذرني لازم آرجعهم مايصيرون يطلعون آكثر من خمس دقايق
عادل إبتسم وهو يطالعه بلهفه بالغه : آهم شيء سلآمتهم
فارس آشر له : يالله نمشي
عادل طالع من جديد ماخلف الزجاج فلذآت كبدهـ وإبتسم بفرحه وتنهد ومشى بطريقه وكأنه اللي عايشه حلم جمييييل
آم فهد : مبروك يايمه نسينا نبارك
عادل إبتسم وهو يتذكرهم : يبارك فيك ياخالتي
فارس : بسم الله عليهم يهبلوون بس صغار حيل
عادل تنهد : آهم شيء صحتهم وطبيعي يكونون صغااار !
بيت سيـــف
عزآم وقف السيارهـ عند البيت ونزل متجهه لـ مسآعد سيف بالحديقه
متعب مد يده : كيف حالك
عزآم إبتسم : ماشي الحال , هاه وين الملفآت والإورآق اللي يبيها طويل العمر
متعب آشر ع كرسي بالحديقه : تفضل إجلس طالع آجيبها وآرجع
عزآم تنهد وجلس ونظرآته تلاحق متعب لما رآح متجهه ودآخل مكتب سيف بالملحق
تذكر آخته وإتصالها يالبيه عندك آخت خقه ياسيف وآنا مدري
مشكلة هالمتعب هنا ولا كان صارت علوووم وقدرت أسوي اللي إبيه
إلتفت فجأه وهو يطالع الظل طالع من البلوكنه اللي قدآمه ع طووول
وإبتسم : هي والله هي , آفا عندك حلوين ياسيف وآنا مدري
إبتسم بخبث وإخفى هالإبتسآمه بسرعه لما جاء متعب ومد له الشنطه
آخذها عزآم : مشكور يامتعب
متعب إبتسم : العفو
طالع عزآم الظل بنظرهـ آخيرهـ وإبتسم بدآخله ومشـــى بطريقه لنآحية سيارته ومن دخله وآصل لك وآصل لك ياآخته !
شقــة فهد
تقلبت ع السرير آكثر من مرهـ وبالها مشغول مع ريم واللي صار لها
تذكرت الدم حولها لمآ طآحت وبكت زيآدهـ خوف عليهآ
قبضت طرف فرآشها بقوهـ وتعلو شهقآتهآ
حست بيدهـ تمسح ع ظهرها
غلا عدلت جلستها وإلتفت له
فهد مسح دموعهآ وإبتسم : تو إتصل عليّ فارس ريم بخير وعمليتها نجحت
غلا دمعت : والله ؟
فهد بضحكه : والله
غلا مسحت دمعتها : يعني ولدت ولا لسه
فهد : لا آكيد ولدت , وجآبت ولد وبنت
غلا تنهدت برآحه : الحمدالله
فهـد : بس بتجلس بالمستشفى كم يوم
غلا برجاء : بروح آشوفها تكفــى
فهد تنهد : مو الحين خليه بكرهـ آو بعدهـ
غلا بخيبة آمل : طيب
فهد قرب لها وباس خدهـآ
غلا إستوعبت وبعدت عنه
فهد تنهد بضيق وقآم من مكاآنه ويقول بنفسه والله ماألومها بعد اللي صآر بس إن شاءالله إذا نفذت اللي ببالي تمشــي الإمور ع خير
صبآح اليوم التآلي / بـ المطآر
خزآمى بضيق : يعني مو قايل لي وين رآيحين
إبتسم نواف : لا
خزآمى : الله يخليك
نواف : إذا وصلنا قلت لك
خزآمى تكتفت بقهر
نواف قآم ومسك يدهـآ : إمشي إعلنوآ عن رحلتنا
خزآمى مشت معاه ويدها بيدهـ
صعد نواف الطآئرهـ ومعاه عروسهـ
جلس ع كرسيه المحدد وجنبه خزآمى
نوآف : هاهـ حبيبي مرتآحه ؟
خزآمى : إذا قلت لي برتاح
نواف : ههههههه
خزآمى : نوآف
نوآف : عيونه
خزآمى بخجل : آمممم ليتنا رحنا لـ ريم قبل لا نسآفر
نواف مسك يدها : ريم تعبآنه وبيطول تعبها من غير شر ’ إذا رجعنا يمديهآ صآرت آحسن , ووعـــــد آول مانوصل آخليك تكلمينها
خزآمى تنهدت : إن شاءالله
بـ المستـشفــى
ريم بتعب : عادل جيبهم ’ بشوفهم
عادل مسك يدها : مقدر حبيبي ممنوع , إن شاءالله هاليومين تقدرين تتحركين من السرير وتطلعين تشوفينهم
ريم تنهدت بضيق
عادل مسح ع شعرها : عشآني بلاش هالضيق
ريم تغصبت الإبتسآمه
قآطع حديثهم دخول آم فهد : سلامآت يايمه سلآمتك
باست جبينها ومسحت دموعها وجلست جنبهـآ : شـ خبارك يايمه ؟!
ريم تنهدت : الحمدالله يايمه آحسن
آم فهد : الحمدالله , آهم شيء يكونون عيالك بصحه يمه
ريم دمعت عينها : شفتيهم ؟
آم فهد إبتسمت : إيه يهبلون بسم الله عليهمـ
ريم بلهفه : ميته ع ماأشوفهم الحين
عادل : ماعليه إنتظري لحد ماترتاحين
ريم بتعب : الشكوى لله !
بيت آبو وليـــد
دآنا وهي تسلم ع آم وليد : وش آخبارك ياخالتي ؟
آم وليد : الحمدالله تمآم , آجلسي يمه
دآنا جلست جنب وليد اللي جآيينهم زيآرهـ عشآن سفرهمـ
آم وليد : يمه متى سفركم
وليد : ع الساعه آربع العصر
سعاد : آجل لاتروحون لحد ماتتغدون
وليد: بنتغدى ونمشي إن شاءالله
آم وليد : يمه سعآد قولي لهم يحطون الغدآ الحين عشآنهم
سعاد وهي تقوم من مكانها : إن شاءالله يمه
دقايق وجت لهم سعآد : يالله تفضلوآ
قآم وليد وقوم دآنا معاه : وش فيك ؟
دآنا همست له : مو مشتهيه
وليد : لا حبيبي أكلي عشآن ماتدوخين وتتعبين
سحبها لطآولة الطعآم وجلس وجلسها جنبه , تذكر شيء وإلتفت لها بسرعه : معآك إبرتك
دآنا إنتبهت للإنظار حولها وتفشلت , وهزت راسها بـ إيه
قآم وليد من مكانه وقومها معاهـ : وين إبرتك , لازم آعطيك الإبرهـ قبل الآكل
دآنا آشرت ع شنطتها , وآخذها وليد ع طول طلع الإبرهـ منها وسحب يدهآ مسح عليها وغرز الإبرهـ وسطها
مسح ع مكان الغرزهـ , وإلتفت لها : خلصنـآ
دآنا بضيق : وليد
وليد : عيونه
دآنا نزلت رأسها : ليه تقول كذآ قدآمهم
وليد رفع رأسها وشاف دموعها ممتلئه بوسط عينها : دانا بلاش هالدموع مالها دآعي , وخففي حسآسيه
دآنا بضيق : ماحب آحد يشفق علي
وليد تأفأف : محد إشفق عليك بلاش هالإفكـآر
قآطع حديثهم سعآد : يالله وليد تأخرتوا
وليد طالع دآنا بنظرهـ آخيرهـ ومسك يدها متجهه لغرفة الطعـــآم
بيت بو سلطـآن / جنآح هنآدي
هنادي تنهدت : مدري يبه
آبو سلطآن بحدهـ : عطيني سبب مقنع
هنادي : مو وقت الزوآج الحين , وآنا لسه آكمل درآستي
آبو سلطان : آختك سمر تزوجت وهذي هي تدرس !
هنادي تأفأفت من جوآ تقول الله يأخذ هالطآري
آبو سلطآن : عطيني رد وش قلتي
هنادي بتصريفه : بفكر بالموضوع
أبو سلطآن قآم من مكانه : ردي لي خبر هاليومين فاهمه
هنادي :.......
هز رأسه بو سلطآن بعدم رضآ’ وطلع من غرفتها بسرعه
آم سلطان اللي كانت متابعه الموقف : وبعدين معاك آنتي
هنادي إستغربت : وش سويت
آم سلطآن تنهدت : وش للي ماسويتي ’ كل ماإنخطبتي طلعتي مليون عذر
هنادي : ماأفكر بالزوآج الحين
آم سلطآن بحدهـ : هنآدي , إتركي ياللي ببالك لزوجته وحيآته
هنادي إنصصدمت : آيش ؟
آم سلطن تنهدت : آمك وآحس فيك وآعرف لك
هنادي بلعت ريقها بخوف
آم سلطآن : فكري زين , ترى آخوآنك موآفقين لا تخلينهم يغصبونك
هنادي نزلت رأسها تضغط عليه بقوهـ
آم سلطآن قآمت من مكانها : لا تنسين الإستخارهـ يايمه , وطلعت من غرفتها
هنادي رفعت رأسها بسرعه لهالدرجه صار يبين علي كل شيء
الله يستر لا يدرون آخوآني , ثم جاك الموت ياتارك الصلآآهـ
شسوي بعمري آنا ماتهنيت ولا لحظه بقربه , ولا حتى قرب آحد
حتى وسن الزفت من بعد زوآج البنات ماشفتها , تتهرب مني ؟!
شقة فهــد
فتح باب الشقه ودخلها وهي ورآه توهم وآصلين من المستشفى !
فهد جلس ع الكنبه بتعب
غلا : آنت مو رآيح ؟
فهد إستغرب من لهجتها : ع وين ؟
غلا تخصرت : الشركه , صاير دآيم عندي
فهد إبتسم ع حركتها المستفزهـ وحط رجل ع رجل : ماأخذ إجازهـ طويله إبشرك
غلا تأفأفت
فهد بحده : وبعديين ؟
غلا طالعت فيه بنظرهـ غريبه ومشت لغرفتها
فهد عصصب وقآم بيلحقها بس هدأ نفسه وحلس وتذكر الشيء اللي يخطط له ويبي يوصل له بأي طريقه
بحاول قد ماأقدر ماأضرها حتى يمشي اللي ببآلي صح !
غرفة غلا
رمت عباتها ع السرير وإنسدحت جنبها بتعب
ليه يعآملني كذآ , آحسه متغير ؟ فيه شيء ؟!
ميته ع ماإعرفه , فهد مو نفس فهد الأولاني العصبي والغآمض
لا الحين حنون وهآدي حيييل , حتى لما إعصبه وأنرفزهـ مايقول شيء
آحس ورآهـ شيء , وورآء هالشقه اللي جايبني لها آشيااااء وآشياااااء
تنهدت بضيق وإلتفت ع الجهه الثآنه كـ محآوله للنـــــوم !
إنتهـــــى البآرت
| | |
3 - 12 - 2011, 04:52 PM
|
#176 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
البارت الـ 43
شقـ’ــة فهد
جلست ع الإرض وبدت تطلع آغرآضها وترتبهم وسط الدولاب
غلا : إففففف وش كثرها هالإغراض
.. : ياكثر أفأفتك
غلا تخرعت : بسم الله عليّ
فهد اللي كان ورآها إبتسم وجلس ع السرير
غلا : خرعتني طيب سلم بالإول , وبدت ترمي كل شيء بالدولاب من القهر
فهد : حطي الإغرآض زي النآس
غلا ترميها عنآد
فهد عرف بـ عنادها وتنهد : بنــت
غلا ضحكت غصصب
فهد إبتسم : لبى الضحكه , ياجعلني مانحرم منهآ
غلا تذكرت زعلها وصدت عنهـ تتغـلى
فهد ضحك ع شكلها وقآم يقرب لهآ
غلا لاحظت قربه وبعدت بسرعه عنه بس فهد سحبها بقوهـ , وباسها بوسه طوويله ع رقبتهآ
غلا إستحت منه وفلتت بسرعه وبنفس الوقت تضايقت شوي ،
فهد غمز لها : إشتهيت هالبوسه أمنعها مستحيل
غلا صدت عنه ودخلت بسرعه للحمام ( آكرمكم الله )
فهد تنهد وجلس ع الكنبه : إصبر يافهد عليهآ إصبرر !
~ خزآمى & نوآف
وقفت ع البلكونه المُطله ع البحر وآخذت تطالع فيه بإبتسآمه
كانت آموآج البحر هادئه كـ هدوء مزآجهـآ ومنظرها رآئع
حست به يحاوطها من خصرهآ : آعجبـك
خزآمى بخجل : مرهـ , ماتوقعت كندآ كذآ
نواف باس خدها : درست فيها طب خمس سنين وحبيت كندآ وجوها وناسها وبغيتك تشوفينها وتحبينها مثلي
خزآمى بحيآء : كل شيء تحبه آنا آحبه
نواف خق : يااااالبيه
خزآمى ضحكت بخجل
نواف سحبها لدآخل وسكر البلكونه
خزآمى : لاآآآ إبي آشوف البحر
نواف قرب لها : بلا بحر بلا بطيخ وحنا عرسآن
خزآمى إستحت من نظرآته وبعدت عنه
نواف قرب لهآ آكثر وباس خدهـآ وو ..
بيت سيـــف ~
نزلت مع الدرج بشويش بعد ماسمعت صوت غريب بالصاله
تلفت بخوف ع الظل الموجود بالصاله ,
إنفتحت لمبآت الصآله وتأكدت منهو وصرخت : سييييييف
سيف إبتسم لماشافها
ونور ركضت له بسرعه وضمته : إشتقت لك
سيف : هههههه حتى آنا إشتقت لك
نور بعدت عنه : إسبوعين وشوي يالظالم ماتدق ولا شيء
سيف مسح ع شعرها : ماعليه يّ قلبي إنشغلت شوي
و رفع رأسه ولمح البنت الي وآقفه ع الدرج وعرفها وهي هربت بسرعه
نور إلتفت للي يطالعه : ماعليه صآحبتي عندي وشكلي تأخرت عليها ونزلت
سيف مفهي فيهـآ
نور هزته : سيييف
سيف صحى : هاهـ ’ هلا
نور : وش فيك
سيف إبتسم : لا نوآره مافيني شيء ’ روحي لـ صآحبتك لا تتـأخرين عليها
نور : وآنت ؟
سيف : آنا بطلع آنام وآرتاح
نور هزت رأسها بإيه وصعدت فوق بسرعه عند صديقتها
فتحت باب غرفتها ودخلت : حبيبتي
قآطعتها رؤى وهي تلتفت لهآ : مو قلتي إنه مسافر وترجيتيني آجي نسهر مع بعض
نور : والله مادريت لجيته , وبعدين آنتي ليه نزلتي
رؤى نزلت رأسها : خفت عليك لما سمعتي الصوت ونزلت آشوفك
نور إبتسمت وقربت لها : آسفه الموقف ماكان له دآعي
رؤى إبتسمت بدآخلها إلا له دآعي والنص وش قد كنت مشتاقه لـ سيف وآخيرآ شفته يابعد عمري متغير
وحالته حااله , ونظرته لي كانت شيء ثاني فديته
نور صحتها : بنت وش فيك
رؤى قآمت من مكانها : بطلع الحين
نور : لآآآآآآ ليه ؟
رؤى : ماعليه آخوك جاء وماله دآعي آجلس بوجوده آكيد مشتاق لك
نور تنهد بضيق : مو عذر إجلسسي
رؤى سحبت عباتها : إعذريني ماأقدر
نور وقفت قدآمها : رؤى بسمح لك هالمرهـ بس لازم تجيني هالإيآم ترى حنا بعطله
رؤى إبتسمت وهي تلبس عباتها : من عيوني ياعيوني
سحبت شنطتها وسلمت ع نـور ونزلت لتحت بسرعه وهي تدق ع السآيق
طلعت برا بالشآرع تتلفت إنصصدمت بوجودهـ بجنب سيارته وهو ينزل آغراضه منهـآ وشنآطه
نزلت رأسها ومشت مبعدهـ عنها , سيف لمحها وعرفها ع طول
دخل دآخل سيآرته وضغط ع المسجله وإشتغلت وصدحت أغنية ~
..
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول؟؟!
ياروحي انت متهني؟؟! ولا بشوق لي مشغوول
انا ما زلت افكر فيك.. واموت بحبك وطاريك
ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول!!
رجعت اسال غصب عني جبرني الشوق واعذرني
انا منقدر على قلبي عجزت القى لوفاه احلول
انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك
ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ما أقوول!
امانه ان جيت في بالك تطمن قلبي عن حالك
على الذكرى انا عايش كيف انساك مو معقول؟
انا مازلت افكر فيك وموت بحبك وطاريك
ولكن هاذي اطباعي أخبي الحزن بي ما اقوول
حسبت اني بعد فرقاك راح اهواه واسب وانساك
لقيت الحب مع غيرك ... امل من اوله مقتول!!!
انا ما زلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك
ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقوول!
رؤى وقفت من صوت الإغنيه ’ كلمآتها آثرت فيها وظلت وآقفه تسمعها كلهآ
طفت الأغنيه وسيف نزل من السيارهـ وطالع فيه وإستغرب وجودها كانت وآقفه ورآء السيارهـ ومعطيته ظهرها ومنزله رأسها تنهد وصارت رجوله تمشيه لنآحيتها وقلبه يأمرهـ يروح لهآ : آحبــك
رؤى بكت ع طول مع هالكلمه , طول هالإسبوعين الفايته كابته روحها ولا بكت والحين إنفجرت بكآء
سيف عقد حوآجبه ومسك كتوفها ولفها له : لو دريت إن هالكلمه بتنزل من عيونك الحلوهـ دموع ماقلتها
رؤى بشهاق : ياما نزلت دموعي بسببك
سيف : آجل حسبي علي
رؤى بعفويه : بسم الله عليك
سيف إبتسم بفرحه : تخافين علي إلى الآن
رؤى بكت زيآده من الضغط اللي عليها وماإنتبهت ع كلامه
سيف تنهد وتلفت خاف آحد ينتبه لهم : حبيبي , هدي ترآنا بالشآرع
رؤى تفضفض اللي بدآخلها وتبكي ولا عليها
سيف تورط وماقدر إلا يسحبها لسيارهـ ويدخلها بالمرآتب اللي ورآء ودخل معاها
سيف : خلاص حُبي هدي
رؤى كانت تبكي وتشااهق من بين كل دمعه ودمعه
سيف رق قلبه ع عشيقته وحضنهـآ بقوهـ وخلاها بحضنه
رؤى ماصدقت هالحضن الدآفئ يوصل لها تمسككت فيه بكل قوتهــآ
سيف همس لهآ : آحبك آنآ والله تعبآن من دونك غيآبك عذبني وتعبني حييييل , سافرت لرومـآ ع إني بنسآك والله نسيت نفسي ولا نسيتك !
رؤى كانت تبكي بحضنه وهمسه خلاها تبكي آكثرر وآكثرر
سيف ضمها لحضه ومتناسي كل شيء حوله آهم شيء قربها له وبسس
رؤى كانت بين إيديه وبحضنه , غمضت عيونها تستمع لهمسه وهي في حالة شبه مُخدرهـ وهي بين آحضآنه
سيف باس رأسها وبعد عنها الطرحه واللثمه ومد يدهـ يمسح دموعهـآ : إلى الآن آحلى منك مافيه
رؤى غمضت عيونهآ وهمست : آحبك
سيف إبتسم : وآنا آموت فيك ’ تصدقين !؟
رؤى فتحت عيونها ورفعت رأسها تطالع فيه : آيش ؟
سيف قربها له آكثر : توقعتك تكرهيني بعد اللي صار
رؤى وهي ترجع رأسها لصدرهـ : آكرهـ عُمري ولا آكرهك
سيف مد يده ورفع ذقنها وصار يبوسها بكل مكان بوجههأ وهي متخدرهـ بحضنه وهو مايحس إلا فيهـآ
رن جوآلها وقآطع جوهم ’ رؤى بعدت عنه بسرعه وردت بإرتبآك : أألـ ـو
آم فهد : وينك آنتي ؟ مو داقه علي قبل ساعه عشان آرسل السواق ولا رجعتي
رؤى بربكه : ماعليه نور كانت تبيني شوي
آم فهد تنهدت : طيب تعالي بسرعه لإني بروح عند آختك ريم وآبيك تروحين معاي لا تتأخرين
رؤى : إن شاءالله يمه , وسكرت الخط بسرعه
تلفت للمكان اللي هي فيه وتذكرت كل شيء وصحت من تخدريها وإلتفت لـ سيف ودمعت عينها
سيف مد يدهـ ومسحها : لا تبكين عشآني
رؤى بخوف : بس ..
سيف إبتسم وضمها : محتآج لك حييييل
رؤى بادلته الحضن : وآنا بعد
إستوعبت من جديد وبعدت عنه ’ آخذت طرحتها ولثمتها ولبستهم وعدلت عباتها اللي حاسها سيف حوسه
جت بتنزل بس مسكها سيف , إستغربت وإلتفت له
رفع لثمتها سيف وباس خدها : آحبـــك
رؤى نزلت رأسها وفتحت الباب بس مسكها سيف بسرعه
وإلتفت له مستغربه من جديد
سيف مد يده وطلع من درج السياره علبه حمرآء ومدها له
رؤى إستغربت : وش هذآ ؟
سيف إبتسم : إفتحيها وشوفيهآ
رؤى آخذتها منه و فتحتها وكآن خاتم مرصع بالآلمآس ناعم وجذآب : لي
سيف تنهد وهز رأسه بـ إيه : شفتها بروما وتذكرت محلى يدك فيها وشريته لك , ماكنت متوقع إني بوصله لك ومع ذلك آخذته والحمدالله قدرت آخذه وآحطه بيدك الحلوهـ
رؤى بحياء نزلت رأسها
سيف سحب يدها ولبسها الخاتم وباس يدها : قولي آحبك سيف
رؤى إبتسمت : آحبك سيف , بس ليه ؟
سيف بذوبآن : آهـ بس , والله آحب إسمعها منك يّ قلب سيف
رؤى نزلت رأسها :......
سيف : قلبي , إنزلي الحين لا تقلق عليك آمك وروحي لسآيقكم ينتظرك
رؤى طالعت فيه بنظرهـ آخيرهـ ونزلت بسرعه من السيارهـ
تلفتت بسرعه ولمحت سيارة سايقهم ... ورآحت له وركبت بسيآرته وحرك السايق ع طول
وسيف كانت نظرآته تلاحقها لحد مارآحت : آآآهـ فديتها ياناس آموت عليهآ
آحس قلبي رجع ينبض من جديد ’ آحس بإحساس حلو ماحسيت فيه من شهور
متغيرهـ حييل فيها تعب وعتآب , فديتهآ !
وليد & دآنا
وليد إنسدح ع السرير ويتغطـى بينآم
دخلت عليه دآنا وإلفت لها وصد
دآنا تنهدت : وليد !
وليد رجع يتغطى بفرآشه
دانا جلست ع طرف السرير : ممكن تسمعني
وليد تنهد وقآم : ومُمكمن آنتي تسمعيني , صآيرهـ تزعلين من آي كلمه آقولها
دآنا تنهدت بضيق : مو بيدي والله
وليد سحبها له وجلسها بحضنه : يّ قلبي لا تهتمين لأحد ’ آهم شيء آنا وآنتي
دآنا بعتب : طيب ليه قلت هالكلآم قدآمهمـ
وليد ضمها له : شفتي إنك حسآسه , الكل يدري إن فيك السكر وهالشيء عااادي مو عيب صح
دآنا تنهدت : صصح
وليد باس خدودهـآ : فديتك
دآنا حطت رأسها ع صدرهـ : ساعدني آتخلص من هالشيء
وليد رفعها عنه : ساعدي نفسك آنتي بالأول وبعدهآ آطلبي المسآعدهـ
دآنا آخذت نفس وإبتسمت : طيب
وليد سحبها له وضمها : يّ حيآتي آنتي
دآنا تمسكت بحضنه آكثرر
بيت بو فهد / الصآله
رمت عباتها ع الكنبه وجلست جنبهآ , فزت ع صرخة آمها : بدرررري
رؤى ضحكت غصصب
آم فهد تأفأفت : ساعه آنتظرك
رؤى : خلاص روحي مو رآيحه معاك
آم فهد عصبت : وآختك ؟
رؤى تنهدت : بجيها بكرهـ والله تعبآنه الحين
آم فهد تنهدت ولبست عباتها اللي بيدها : الله يصبرني عليك بس
رؤى : ههههههه
آم فهد إبتسمت ع ضحكتها من زمان ماسمعتها , تنهدت ومشت طالعه لسيارة السايق
رؤى بعد ماطلعت حطت رأسها ع الكنبه وتنهدت فديييييييته , يالله مدري وين كان عقلي بين إيديه
( إستحت لما تذكرت كل شيء ) آنا مجنونه شلون سمحت بهالشيء ( تنهدت ) صار قلبي يدلني بعد ماعقلي كان ماسكه بقوهـ , أحس بإنفجار دآخلي بعد كبت طوووويل من الآام والإشتياق ’ إيه وآحبه وآموت وفيه وآعترف بهالشيء
بعدي عنه يقتلني لكن غصصصب عني والله غصب عني نهايتنا مفروضه علينآ , من بعد غياب الرآحه عني شهووور من فرقآهـ ’ هذي هي رجعت من رجوعه , وهذي هي إنفجرت بحضنه وآآآهـ ياحضنك الدآفي آهـ بس آهـ
صحت من غفوتها وحالميتها ع الصوت وإلتفت له : خلوووووود
خلود ضحكت : ساعه آناديك
رؤى قامت تسلم عليها : يالله من زمان عنك
خلود إبتسمت : توني جايه من بيت آهلي
رؤى وهي تأخذ منها طلال : والحين مرتآحه ولا لسه
خلود جلست ع الكنبه : الحمدالله خلصت الإربعين وجيت وشوله آجلس آكثر
رؤى وهي تبوس طلال : من جابك ؟
خلود : السايق
رؤى إستغربت : وفويرس وينه
خلود رمت عليها الخدآديه : إسمه فارس يآكمخه , وبعدين حبيبي بسويها له مفاجأهـ
رؤى : شلون تسوين له مفاجأه يمكن حاسب لجيتك
خلود : هههههه لاتعلمينه آنا كاذبه عليه بحساب الإربعين وهو يظن برجع بعد ثلاث آيآم
رؤى غمزت : ياعيني ياعيني
خلود : ههههه يالله عقبالك إن شاءالله
رؤى تذكرته : آحم تبين ترتاحين فوق بغرفتك
خلود قآمت من مكانهآ : إيه والله ياليت ,
رؤى مدت لها طلال : بسم الله عليه يهببببل
خلود إبتسمت وهي تشوفه يتحرك كثيرر : يالله فمآن الله قلبي بطلع لفوق
رؤى إبتسمت : فمان الكريم
بعد ماطلعت خلود فوق , رؤى رجعت رأسها ع الكنبه وتردد بذهنهآ كلمة ( عقبآلي )
وآآآو ياحلو هالكلمه ( تنهدت بضيق ) من دونه مو حلوهـ !
المستـشفـــى
آم فهد وهي تعدل لريم الوسآيد : آرتاحي يمه
ريم إبتسمت : والله مرتاحه يمه
آم فهد تنهدت وجلست : متأكدهـ
ريم هزت رأسها بـ إيه
آم فهد جت بتتكلم بس دخل عندهم عادل : هاهـ كيف الحلوين اليوم ؟
ريم إبتسمت : تمآم
آم فهد : توك جاي
عادل جلس ع الكنبه بتعب : إيه والله توي جاي من الدوآم
ريم : عادل , شفت عيالنآ
عادل إبتسم : إيه شفتهم
ريم بلهفه : كيفهم وكيف صحتهم ؟
عادل قرب لها : مشتاقين للمآما
ريم تنهدت : وحتى ماماتهم مشتاقهـ لهمـ
عادل : يالله معاد باقي شيء وتروحين تشوفينهم
ريم برجـآء : إن شاءالله
آم فهد : ماقررتوآ تسمونهم ؟
ريم إبتسمت : إتفقنا إذا بنت آسميها وولد هو يسميه
آم فهد إبتسمت : طيب وش قررتوآ
عادل : الولد عمـآد والبنت لمـى
آم فهد إبتسمت : ماشاءالله الله يحفظم , تهبل الإسآمي
ريم وعادل : آميــــن
بيت بو فهد / جنآح خلود ,
دخل لجنآحه وهو يجر خطوآته من التعب : الله يأخذ هالشغل وسنينه
جلس بتعب ع الكنبه وهو يغمض عيونهـ
حس بحد يحآوط كتوفه وهو جالس , إلتفت بسرعه , وقف لما شآفها
خلود إبتسمت : مسآء الورد
فارس خق ع شكلها : ياهلا وغـلآ
خلود ضحكت بنعومه وهي تلعب بطرف فستآنها الآحمر القصير فوق الركبه وعاري الأكتآف وماسك ع الصدر يزينه كريستآلات فخمه , وعيونها دآعجتها بالكجل الآسود ويزين شفايفها روج آحمر صآآآرخ وشعرها كله لف صابغته شوكولاته كله ,
فارس قرب لها وحآوط خصرهـآ : متى جيتي ؟
خلود وهي تحط يدها حول رقبته : من شوي
فارس يبوسها ويهمس : ليه ماقلتي لي ؟
خلود بخجل : مفاجأهـ
فارس بذوبآن : ياناس آحلى مفاجآهـ
خلود إبتسمت بخجل من حركآته
فارس آخذها لغرفة النوم ودخلها فيهآ , كآنت الغرفه شكلهآ روعهـ واللي مزينها خلود : يافديتك
خلود : آعجبتك
فارس : كل شيء منك حلو
خلود ضحكت بنعومه
فارس قربها له بقوهـ : مشتآق لك حيييييل
خلود بخجل : وآنا بعد
فارس باس خدهـآ و ..~
بيت بوسلطآن / جنآح سلطآن & جنى
جنى وهي تنسدح ع السرير : بديت آخاف من كل شيء
سلطآن قرب لهآ : مارآح يصير شيء عادي يّ قلبي إن شاءالله
جنى : آنت ماشفت حالة ريم المسكينه ؟
سلطآن تنهد وسدحهآ : لا تفكرين بهالشيء , خلاص الدكتور عطانا موعد لولادتك
جنى دمعت عينهآ : آخاف آولد قبلهـآ
سلطآن : إنا لله وإنا إليه رآجعون منك , يابنت مو صاير لك شيء إلا بوقتهـآ
جنى تنهدت : مدري لسه خآيفه
سلطآن قرب آكثر وصار شبه محتضنهـآ : عآدي وحتى ولو , آنا معآك
جنى غمضت عيونها : مو مستعدهـ نهائيـآ
سلطآن قربها له آكثر : إستغفري ربك بس
جنى إبتسمت : إستغفر الله
صبآح اليوم التآلي / شقة فهـــد
طلع من غرفته وهو توهـ قآيم من النوم , رآح للمطبخ يدورها ولا حصلها
إستغرب ورفع ساعته وكانت تشير إلى 9 الصبح : غريبه بالعادهـ قايمه قبلي
تنهد ورآح لغرفتهـآ بالشقهـ وكانت مفتوحه , دخلهآ ولسعته برودتهـآ تلفت وشافها نآيمه ع السرير بهدوء ووآضح غرقآنه بالنوم لآخرر شيء , إبتسم ع شكلها وقرب لها : غلا
غلا :.....
إبتسم وجلس ع سريرها ورفع شوية من بطانيتها : غلاوي
غلا تحركت بإنزعآج بس لازآل النوم مسيطر عليهـآ
فهد آغراهـ منظرها وقرب آكثر وباس خدودهـآ , غلا تحركت بإنزعآج لحد ماقربت منه حييل
فهد إستغل الوضع وخلاها بحضنه يبوسهـآ ويضمهـآ وهي نايمه ماتدري
غلآ تتحلم وتهذي وتتعلق برقبة فهـد : فـ هـ د
فهد : عيونه
غلا تتحرك بإنزعاج : آمممم
فهد ثبتها بحضنه آكثر وصار يبوسهـآ
غلا صحت ع حركآته الكثيرهـ , وشافته قدآمها وإستوعبت وبعدت بسرعه : وش قاعد تسوي آنت ؟
فهد ببرود : زوجتـي
غلا بحدهـ وهي تتذكر اللي سوآهـ فيها : مو من حقك
فهد عصب ومسك كتفها وضغط عليه : حقي غصصب عنك ولو بغيت آخذته غصصب
غلا تقوي نفسهـآ وهي من دآخلها ترتجف : لآآآآ ماااتقدر ورآح آمنعـك
فهد رماه ع السرير : أعلمك شلون آقدر الحين
غلا صرخت : لالا الله يخليك
فهد ثبتها ع السرير من كثر حركاتها وصرآخها ( تنهد) وقآم وتركهـآ
غلا بكت غصب وبنفس الوقت إستغربت
فهد تأفأف وطلع من الغرفه : بدآل ماآرآضيها آزعلها من جديد , والله من عذرها يوم تبتعد عني
بس لسآنها طولان هالأيآم
بيت بو نوآف / الصآله
آم نواف : فضى البيت عقب دآنا ونوآف
عبدالله : آفا آفا , وآنا وين رحت آنا وسمر
آم نواف : آنت مقابلني دآيم ولا يابعد عمري ياهم
سمر : ههههههههههه
عبدالله إلتفت لسمر : جايز لك الوضع
سمر إبتسمت : بقوهـ
عبدالله قرب وهمس لها : آوريك الشغل فوق
سمر عرفت قصدهـ وإستحت
آم نواف : وش فيتس يمه قلب وجهتس ؟
سمر : هاهـ , لا ولاشيء خالتي
عبدالله : هههههههههههههههههاي
آم نواف : آنت منت مدآوم بدآل هالضحك ؟
عبدالله يضححك : إن شاءالله يالغاليه بتفتكين مني بسرعه
آم نواف حن قلبها : لا يمه ., يكفي دآنا ونواف مع بعض
سمر : خالتي الله يهديك ترى ماطاروآ , المفروض تدعين لهم بالتوفيق
آم نواف تنهدت : يالله يارب أنك توفقهمـ وتفتحها عليهم
عبدالله : إيه كذآ الكلآم ياقشطه
آم نواف : قشطه بعينك
سمر : ههههههههه
عبدالله يأشر لها : فوق فوق
آم نواف : آنت ورآك تتساسر وتأشر هاهـ ؟
عبدالله يطالع سمر : إسألي سمر
سمر إستحت حييييل من نظرآته
آم نواف : وهالضعيفه وش دخلها ؟
عبدالله : يوووهـ , دخلها كثيرررر
سمر قلب وجهها آحممممر
عبدالله يستهبل : آحسن لتس لاتفهمين
آم نواف : قم عني بس ورح لدوآمك , ماورآك إلا الخرآط !
عبدالله قآم ورآح لإمه وباس رأسهـآ : يالله فماان الله والله يسآمحك ع الطردهـ
آم نواف بضحكه : تستاهلها , فمان الكريم يايمه
تعدآها عبدالله ومر من عند سمر وغمز لها وهمس : الليله تشوفين
سمر إستحت منه حييل
شقة آهل رنـآ
رنا وهي تحط الأكل لأخوآنهـآ : يالله أفطروآ وآشربوآ الحليب
روآن : لا مابي حليب أبي عصير مثلك
رنا تنهدت : روني حبيبتي عشآن تكبرين وتصيرين مثلي إشربي حليب
روآن بإستسلآم : طويب
رنا : سعود حبيبي إذا خلصت بعطيك فلوس تروح للسوبر ماركت
سعود : إن شاءالله
رنا سمعت صوت آمها تناديها : جاايه يمه
قآمت من مكانها بسرعه ورآحت لغرفة آمها : هلا يمه
آم سعود : تعالي يارنا جنبي
رنا قربت وجلست جنب آمها : آمريني
آم سعود : دقوآ آهل يوسف قبل شوي
رنا إرتجفت من إسمه : آحم إيه
آم سعود : وحددوآ ملكتكم يمه
رنا بحيآء : متي يعني ؟
آم سعود : بعد إسبوع ونص إن شاءالله
رنـآ :.....
آم سعود : موآفقه يمه
رنا باست رأسها : إن شاءالله يالغاليه
آم سعود إبتسمت : الله يرضالي عليتس بس !
| | |
3 - 12 - 2011, 04:53 PM
|
#177 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
بآك
بعـــــد مرور إسبوع ~
الإبطال حيآتهم آغلبهمـ روتين بـ روتين
غلا & فهد وحيآتهم لازآلت متكهربه
والعرسآن لسه بـ شهر العسل
ورنا تجهز لملكتها ماباقي عليها إلآ يوميين
~
شركة سيـف ,
جلس ع الكرسي وعدل الأورآق اللي معآه ونزلها ع الطآوله
رفع القلم كـ العآدهـ بيوقعها ويرسلها بس قاطعه رنة الجوآل : ألو
.. : السلآم عليكم
عزآم إستغرب الصوت : آهلين وعليكم السلام
.. : آخوي آنت تعرف صآحب الجوآل
عزآم : إيه هو صآحبي رآكان
.. : ممكن تتفضل لمستشفـى الـ ..
عزآم قبضه قلبه : ليه ؟
.. : هنآك تعرف , تعال بأسرع وقت مُمكن ؟
عزآم وقف : إن شاءالله مسآفة الطريق وآنا عندكم , سكر الجوال بسرعه وآخذ مفاتيحه وبوكه وطلع
وقفه صوت سيف : ع وين
عزآم : إتصلوآ علي المستشفى من جوال صاحبي ولا آدري وش السالفه
سيف : طيب روح وطمني
عزآم وهو يتعدآه : إن شاءالله
طلع لسيارته بسرعه وركبها وشخط فيها ع المستشفى الـ ..
شقة فهـد
غلا تترجاه : الله يخلييييييك
فهد تنهد : مو آمس رآيحه
غلا : طيب شسوي هي صآحبتي وتحتاجني ’ وبعدين هي ماعندهآ آخت كبيرهـ لازم آساعدها وآمها مريضه وبالعدهـ وملكتها ماباقي شيء عليـ
فهد طفش : خلاص رووحي
غلا نطت بونآسه
فهد : لحظه تعالي
غلا لفت لهم وتكتفت : نعم
فهد قرب لها وحآوط خصرها : بوسه وآخذك الحين
غلا تنهدت وكانت عارفه بطلبه باسته ع السريع وبعدت عنه
فهد قرب لها وضمها من ورآء وهمس بإذنها : لبى بس
غلا إستحت : نروح الحين
فهد إبتسم لإنها تقبلته شوي : طيب إلبسي بسرعه
غلا طارت لغرفتها تبدل ... دقآيق ورجعت له بعبآتها وشنطتها : يلا نمشي
فهد : تحتاجين فلوس
غلا هزت رأسها بـ لا : معاي
فهد : متأكدهـ ماتحتآجين زيآدهـ
غلا إبتسمت : إيه ,
فهد آخذ مفاتيحه وجوآله وآشر لها وطلع من الشقه لـ نآحية سيآرته وهي خلفهـ
المستــشفى
طالعت فيهم للمره العاشرهـ , تحضنهم وتبوسهم وتضمهم لصدرها
عادل إبتسم : مبسوطه
ريم إبتسمت وعيونها مليآنها دموع : حيييل , يجننون فديتهم
عادل : الحمدالله يّ قلبي الحمدالله
ريم وهي تمسح دموعها : حيآتي ماقالوا لك متى آطلع ؟
عادل : إلا إن شاءالله بكرهـ
ريم تنهدت : إن شاءالله
عادل قرب لها آكثر : حُبي مثل ماأنتي عارفه لازم يخلون عماد ولمى هنا
ريم دمعت عينها : آدري , عشآن نموهم
عادل إبتسم لها : نزورهم كل يوم لحد ماتشبعين منهم
ريم وهي تطالع فيهم بلهفه : مستحيل آشبع منهم
عادل مسح ع شعرها : يارب يخليهم لنـآ
ريم من قلب : آميييين
بالمستــــشفى ,
جلس ع الكرسي منصدم , تردد عليه كلام الدكتور وبدون إستيعآب
الدكتور : آخ عزآم
عزآم يطالع للإمام مو مصدق
الدكتور : عزآم قضاء وقدر
عزآم ببحة صوت : رآكان , آخوي وصديقي إللي ماجابته آمي
الدكتور تأثر : الله آراد هالشيء والمفروض ترحم عليه
عزآم غمض عيونه الممتلئه بالدموع : الله يرحمك
الدكتور : عزآم
عزآم إلتفت له وهو يمسح دموعه بشمآغه : نعم
الدكتور : لما شفنا الجثه بعد الحآدث كانت معاه وحدهـ عرفنا من معلوماتها إن إسمها منـآل وتوفت معاه
عزآم غمض عيونه وتتوآلي عليه الصدمآآآت إلى الآ مو مستوعب
الدكتور تنهد وإرحمه : تقدر تتفضل وتشوف الجثث وتتعرف عليها قبل تغسيلها
عزآم قآم من مكانه وحالته حاله الشمآغ ع كتفه وعيونه يبرز منها شعاع الحزن والآلم والدموع
دخل لغرفه بااارده مع الممرض , شاف السرآير اللي تحمل صديق طفولته وآخوهـ رآكــــآن
قرب من سريره مو مصدق طارت عيونه كانت الجثه متفحمــــه تمآما كان شكلها بشع جدآ
عزآم غمض عيونه
الممرض : إحترقت السيارهـ فيهم وسبحان ربي لقينا بالسياره آشياء تغضب الله
عزآم إلتفت له وهو في حالة صدمه
الممرض شاف في عيون عزآم التسآؤل : لقينا مخدر وخمر ومقآطع والعيآذ بالله
عزآم مسح دموعه وتنهد بآلم بااالغ
الممرض آشر للسرير الثآني : هذي جثة البنت
عزآم التفت لها وكان منظرها لايقل عن منظر جثة رآكــــآن
الممرض : عظم الله آجرك وكلنا ماشين بهالطريق بس للإسف نهاية هالإثنين كانت نهايه بشعه ولا يرضاها ربك
عزآم غمض عيونه ع هالكلآم القوي
الممرض : تقدر تتفضل الحين
عزآم ماصدق يطلع من الخنقه , ركض لحد ماطلع من المستشفى كلهـآ وآنفاسه رآيحه فيها من التعب
ودموعه تخط ع خدهـ يااااالله , ماصدق مات رآكان بظروف صعبه وبشكل بشــــع آهـ ياركآن
رفع وجهه فوق يغطيه بيدهـ , ولكن نزلها مع هالصــــوت
((وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ))
إلتفت للصوت الخآرج من المسجد تُقآم فيه صلاة المغرب
مسجــــد ؟! يالله من متى مأشفت المسجد , من متى ماسمعت صوت الإذآن
قاطع تفكيرهـ الشايب اللي مسكه : وش فيك وآنا عمك
عزآم إلتفت له وشاف وجه بشوش يشع منه نور الإيمان بليحته الطويله اللتي يتخللها شعرات البيض
الشايب : فيك شيء وآقف عند المستشفى
عزآم نزل رأسه
الشايب تنهد : يابوك إذا فيك شيء مايريحك غير الصلاة لرب العآلمين , هذا هو المسجد يقيم صلاة المغرب قم نصلي فيه وترتاح إن شاءالله
عزآم تنهد يالله من متى صليت آصلا يمكن آخر مره لما كان عمري 10 سنين وعقبها نغمصت بملذآت الدنيآ متنآسي الآخرهـ ومتنآسي ربي ,
قآطع تفكيره الشايب من جديد : يلا لا تفوتنا الصلآه
مشى الشآيب وورآه عزآم اللي كان متفشل من نفسه يدخل المسجد بعد ماغاب عنه سنوآت طويله
ومتفشل من ربه ومن هالنآس الطيبه اللي يقآبلوهم , صلـى المغرب مع الشآيب ولما سلم
إلتفت للناس اللي بعد الصلآة مسكت المصحف وبدت تقرأ فيه بخشوع بالغ
عزآم غمض عيونه يالله وين كنت آنا وين ؟ عايش مع هالنآس وآنا نجس
آنا ماأستاهل شيء .. آستاهل آمووووت والله , ماأستاهل رضى ربي
نزل رأسه ونزل دموعه غصصب من صوت القرآن اللي صدح بالمسجد بعد الصلآهـ
قآم من مكانه بسرعه وطلع من المسجد لنآحية سيارته ركبها وشخط فيها ع شقتهـ !
بيت بو فهد / الصآله
حطت رأسها ع الكنبه بتعب وهي تتذكر تفآصيل يومها هي وهو
من ذآك اليوم مآعاد سمعت آخبآرهـ , مدري وش صآر له وعليه
نفسي آتصل وأسأل عنه , بس شقول ؟ وش أستفسر ؟
رفعت رأسها ع الصوت : نعم
آم فهد : شفيك يمه لي ساعه آناديك
رؤى هزت رأسها بـلا
آم فهد : طيب قومي لغرفتك إن كنتي تعبآنه
رؤى قآمت من مكانها لـ نآحية غرفتها ولازآل سيف مسيطر ع تفكيرهـآ
وهي صآعده لـ فوق رن جوالها وردت بسرعه : آلو
غلا : رؤى فاضيه اليوم ؟
رؤى طيب سلمي بالإول .. ع العموم إيه فاضيه ليه ؟
غلا : آنا بالمول الحين , تجين معآي
رؤى : لالا فكيني وجع رأس ع غير سنع
غلا : آجل بالطقاق
رؤى : لحظه غلاوي
غلا بطفش : نعم
رؤى : تعالي عندي اليوم ماعندي آحد
غلا تنهدت : وآنتي تعرفين فهد , مستحيل يرضى
رؤى برجاء : حاولي فيه تكفيييين
غلا : إن شاءالله , يلا عسولتي باي
رؤى إبتسمت : بآي
غلا سكرت الجوآل وإلتفت لـ صآحبتها رنا كانت معاها : مو جايه
رنا : ليه ؟
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري ومن دآخلها آحسها قاعده تفكر فيييه من جاء من روما وهو بس شاغل تفكيرها
رنا : وين رحتي ؟
غلا : هاه هلا معاك ؟
رنا : إيه وآضح هههههه المهم غلو ترى ماباقي شيء ع الملكه وآنا ماأحجزت كوآفيرهـ
غلا تنهدت : عاد آهم شيء الكوآفيرهـ , ماعليك بتصرف آنآ دآمنا خلصنا من لبسك ماباقي إلا الميك آب والشعر
رنا : الله لا يحرمني منك لولا الله ثم آنتي مدري وش حصصصل
غلا إبتسمت : وش دعوه ترآي آختك ,
رنا بادلتها الإبتسآمه
غلا : وش رأيك نمشي بس مدآم خلصنـآ
رنا وهي تقوم وآكياسها معاها : يالله
مشت غلا وهي تدق ع السايق وورآها رنـآ طالعين للبيت !
شقة عزآم
نزل رأسه ع لكنبه ودموعه تغطي عيونه لا والله مابكيت عليك يارآكان
بكيت ع موتتك كيف كآنت , يالله يعني آنا لو مت بكون مثله ربي غاضب علي
إفتعلنا كل شيء مع بعض , دسنا الحرآم مع بعض ولا فكرنا برب العآلمين الغآضب علينـآ
يارب رحمتــــــك ياااااارب إرضى عني وإغفر لي ’ ترددت بمسآمعه الآيه
((وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ))
يالله سكرة الموت , ياااااارب آمتني موت طيبه يارب
إيه والله أنتهرب من كل شيء متغافلين عن رب العآلمين
قآم من مكانه وهو يمسح دموعه بطرف شمـآغه
موتة رآكان كان تنبيه من رب العآلمين , آرجع وآطالع نفسي
آبي آموت مثله ؟. لا مستحيييييل آخاف آدخل النار آخاف آصير نفسسه مات بمكان كل الموجود فيه حرآم
مات وبيدهـ خمر وجنبه بنت غريبه عنه , لالالا مابي آموت مثله لآآآآآآ
قآطع تفكيرهـ صوت آذان العشـآء يصدح بالمكان
تنهد ورفع رأسه : ياما ويآما سمعت هالصوت وتركته ونمت
ياما وياما سمعت مؤذن الفجر وتركته لأجل سهرهـ مع بنت
ياما ويآما إفتعلت الكثير ولا زآل ربي رآحمني وفتح عيوني
شمر ع كمومه ودخل الحمام ( آكرمكم الله ) وتوضأ نفس طريقة الشآيب
مسح ماء الوضؤ , وطلع ورجوله تسحبه للمسجـــــد لأدآء الصلآآهـ ,
شقة فهـد
فهد يكلم : طيب آبي هالشيء يتم بأسرع وقت ........... مو قايل لكم تجيبونها من برآ ........... ليه لا ماأبيها من الخبر
شفتها بلندن وآعجبتني أرسلوا طلبيه لها وأبيها خلال هاليومين وآدفع اللي تبونه بس أبيها ع الموعد
......... صدقني مايهمني السعر كثر ماتهمني جودتهـآ ............ كل شيء من برآ ماعدآ المكان إخترته بالخبر
.......... إن شاءالله ............ أنا بخليك تتعامل مع يوسف هو يدي اليمين ........... يصير خير ......... مع السلآمه
سكر الجوآل وإلتفت لها وكانت تطالعه مستغربه : شفيك ؟
غلا عدلت جلستها : فهد , عن آيش قاعد تتكلم ,, ووشو الأغرآض اللي بيتجيها من لندن ؟
فهد تنهد : يالقفك بسسسس
غلا : تكفــــى قولي
فهد : بعد أسبوع تقريبا ’ آول وحدهـ بتعرف آنتي
غلا إنبسطت : والله
فهــد إبتسم : إيه
غلا : آممممممم يعني شيء حلو
فهد هز رأسه بـ إيه : وبالذآت لك
غلا : والله
فهد : والله
غلا : طيب قولي تكفـــــى
فهد : لا إذا جاء شوفيهـ
غلا تكتفت وبوزت
فهد : ههههههـ
قآم من مكانه فهد وطلع لغرفته ومن دآخله الشيء اللي بتشوفينه إن شاءالله يرجعنا مثل قبل وآحلى !
أنا أذكر إنك قلتها في [زمانك]
إنتي بدوني [ضايعه] صدقيني !!
ولأن الرجل كلمه : ( ضياعي عشانك ) ..
مآبي بعد ما رحت ( تصغر ) في عيني !!
بيضيع قلب ٍ سابق الوقت صانك ..
عشان ما توثق أبد يوم فيني !!
وإذا إنسئلت بيوم : [هو حد خانك]؟
قول إنها خانت لأنها [ تبيني] !!
شركـــة سيف ~
حط آغراض الشغل ع جنب وقآم من مكانه : غريبه إلى الآن ماجاء عزآم , وين رآح
تنهد بضيق وجلس ع الكنبــه يرآقب وصوله وينتظرهـ
طق باب مكتبه قآطع تفكيرهـ : آدخل
دخل عزآم وهو يجر خطوآته جـر
سيف قآم من مكانه : وين كنت آنت ؟
عزآم تنهد : بالمستشفـى
سيف : عزآم عسى ماشر , شفيه وجهك كذآ
عزآم بلع ريقه : آبد طال عمرك , بس صديق لي توفى
سيف تنهد : لا حول ولا قوة إلا بالله , الله يرحمه إن شاءالله
عزآم نزل رأسه : آمين
سيف : لاتزعل ياعزآم كلنا ماشين بهالطريق
عزآم والله مو زعلان إلا بالعكس تفتحت عيوني : الحمدالله ع كل حـــــآل
سيف : تقدر تأخذ إجازهـ بقد ماتقدر , ولا حسيت نفسك مرتآح آرجع للشغل
عزآم تنهد : جزآك الله خير طال عمرك ماتقصصصر
بيت بو فهـــد / جنآح خلود & فارس
فارس كان يلاعب طلال بحضنه يشيله ويرجعه بحضنه ويدآعبه ويدغدغـه وطلال مبسوط عليه
وسارا وآقفه تطالع فيهم
خلود تنهدت : فارس عط سارا وجهه
فارس وهو يسحب سارا له : ههههههه يالبى الغيرهـ بس
وقآم يبوسها ويلاعبها بحضضنه
خلود : غيورهـ حييييل هالبنت
فارس : ع آمهـآ
خلود إلتفت له : حرآم عليك
فارس آرسل لها بوسه
خلود نزلت رأسها وضحكت
فارس : يلا بابا سارونه خذي طلال آخوك وآطلعي لي مع آمك إجتمآع
خلود إستحت : فاااارس
فارس : هههههههـ , صادق آنا ياحلو , مخليتني شهر آشتاق والحين قدآمي
خلود إستحت من كلآمه
فارس ضحك عليها , وقآم وطلع سارا وطلآل لغرفتهمـ
خلود قآمت عندهم : طيب خلي رؤى عندهم
فارس يسحبها ويحاوطها من خصرهـآ : لآآ آخته حرمه بترآعيه
خلود : هههه
فارس يبوسها : لبى الضحكه بس ... و
كنـــدآ
كانت إيدينهم متحضنه بعض ويمشون ع رمـــآال البحـر
خزآمى : الجـو مرهـ حلو
نواف إبتسم : آنتي آحلى
خزآمى إبتسمت بـ خجل
نواف سحبها له : يالبى , نرجع غرفتنا بس
خزآمى : لا وين تو النآس
نواف : عندك تو الناس مو عندي
خزآمى : ههههـ
نواف سحبها له بيرجعون لشقتهمـ
خزآمى : نواف خلينا نطلع والله ماشبعت منها , كل يوم بغرفتنا ليه ؟
نوآف وهو يبوسها : العرسآن دآيم بغرفهم مايطلعون إلا بعدين
خزآمى خجلت من كلآمه
نواف : كل هالحلى وتبيني آخليك , يالله بس
خزآمى : ههههههـ
بيت بو نوآف ، جنآح عبدالله & سمــر
سمر وهي ترمي الملابس بالدرج بعصبيه
عبدالله تنهد : كل اللي قاعدهـ تسوينه ماله دآعي
سمر تخصرت : ياسلآآم . آشوفها جايه لك تضحك وتسوي نفسها طآيحه لأجل تلفت إنتباهك وآنت ماصدقت وآسككت
عبدالله بحده : سمــر والله البنت ماآعرفهــــآ
سمر جلست ع الكنبه : ليتني لا طلعت معآك ولا شفت ششيء
عبدالله تنهد وقرب لهـآ : سمــر
سمر دمعت عينهـآ
عبدالله جلس جنبها وسحبها له : يّ قلبي إفهمي الموضوع قبل وعصصبي ع رآحتك
سمر غطت وجهها بيدهـآ : قهرتنـي
عبدالله ضمهـآ لصدرهـ : يعني تشكين فيني
سمر : لآآآ طبعـآ آغار عليك
عبدالله إبتسم : لبى بس ,
سمر مسحت دموعها
عبدالله رفع وجهها عن صدرهـ : ماعليك منها حيآتي , خلاص موقف وصار ومالي ذنب فيييه
سمر تنهدت : الغيرهـ آعمتني
عبدالله باس جبينها : آترك هالحلـى كله وإلتفت لهالشيفه
سمر : ههههههه إيه شيفه
عبدالله باس يدها : مستانسه ع الكلمه هاهـ ؟
سم هزت رأسها بـ إيه
بيت بو سلطــآن / جنآح عادل & ريم
سدحها عادل ع السرير بخفه : الحمدالله ع السلامه ياروحي
ريم بتعب : الله يسلمك
عادل وهو يعدل لها الوسآيد : كذآ مرتآحه ؟
ريم إبتسمت له : إيه قلبي
عادل جلس جنبها : نورتي البيت
ريم إبتسمت بخجل : منور بوجودك
عادل مسح ع شعرها : فديتك
ريم : آحس إني بديت آشتاق لـ لمى وعمآد
عادل : هههههه والله آنا نفسسك
ريم إبتسمت : ترآك وعدتني نروح كل يوم لهم
عادل آشر ع عيونه : من عيوني ياعيوني
ريم تنهدت : تسلم
عادل : آحس في بالك كلآآم حبيبي
ريم : إيه , كان ودي آروح لأهلي بفترة الأربعين
عادل إبتسم وباس يدهـآ : وآترك تبتعدين نو مستحييييل
ريم إبتسمت بخجل : ياحيآتي حتى آنا مابي أبتعد عنك بس لازم شسوي
عادل قبص خدها : يلا بس مافيه روحه , وآمي مو مقصرهـ معاك هي وجنى وخالتي آم فهد مرحب فيها كل يوم تجي هنا آنا قايل لها هالشيء ووآفقت , يعني مالك آمل
ريم : ههههههه مخطط
عادل جاء بيرد بس قاطعه صوت الباب : تفضل
دخلت آم سلطآن وورآها الشغاله بصينية الأكل : الحمدالله ع السلامه يايمه
ريم إبتسمت : الله يسلمك ياخالتي
آم سلطآن تكلم الشغاله : نزلي الأكل عند ريم وروحي شوفي شغلك
نفذت الشغاله آمرهــــآ وطلعت بسرعه
ريم : الله يسلمك خالتي بس ماودي آتعبك معاي
آم سلطآن : لا يمه لا تعب ولا شيء آنتي في فتره لازم تتغذين فيها
عادل سحب الصينيه : صح كلام آمي يلا أكلي ولا بأوكلك غصب
ريم إبتسمت له وبدت تأكل ع الخفيف
آم سلطآن : أبي أشوف الصحن فاضي
ريم : لا ياخالتي وين ماأقدر
عادل : يلا حبي عاد عشآن صحتك وصحة أطفالنا ولا ماتبينهم يتغذون منك
ريم بدت تأكل لما سمعت عن آطفالها
آم سلطآن وعادل أكشفوها وآضحكـــوآ وهي إستحت منهمـ ,
شقة آهل رنــــآ
رنا بخوف تكلم غلا من الجوآل : غلاوي والله من الحين آحس إني خايفه
غلا تنهدت : يابنت الحلال مو صاير إلا اللي كاتبه ربي وترآها ملكه مو زوآج
رنا تنهدت : يقالي الحين تخففين عني
غلا : هههههههه ’
رنا : إضحكي وش عليك ماورآك إلا الضحححك
غلا : قولي الحمدالله يوسف يحبك
رنا إبتسمت ع طاريه : الحمدالله
غلا : أشوفك ذبتيّ
رنا خجلت : حرآم عليك
غلا : هههههههههه , ذكرتيني بليلة ملكتي , بس هالليله قضيتها صيآح
رنا إبتسمت : وشوله تتذكرينها خلاص شيء ورآح وإن شاءالله مرتاحه مع فهـــــد
غلا تنهدت ماودها تدخلها بالمشآكل : الحمدالله
رنا : إيه صح نسي آقولك
غلا إستغربت : آمري ؟
رنا : بكرهـ تعالي مبكر عشآني الله يخليك ماودي آجلس لحالي وآنتي تعرفين حالة آمي
غلا تنهدت : من عنوني ياعنوني آنتــــي
آنتهــــى البارت ,
| |
التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك ; 3 - 12 - 2011 الساعة 04:57 PM |
3 - 12 - 2011, 04:54 PM
|
#178 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
البارت الـ 44
رؤى تنهدت : وهذا كل اللي صار بيننا
غلا تطالع فيها بنظرآت غريبه
رؤى بخوف : غلا لاتطالعيني كذا أنا جاتك عشآن تسآعديني ’ آحس ضميري يأنبني وبديت آخاف من ربي بعد اللي صار بيننا بالسيارهـ وآنا ماحسيت بشيء وآنا بحضنهـ
غلا سكتتها بكف منهـــآ
رؤى رفعت رأسها لها : والله آستاهل
غلا : آنتي ماتتوبين ؟
رؤى دمعت عينها وهزت رأسها بـ لا
غلا رحمتها ولامت نفسها ع الكف بس كان غصب عنها لخوفها عليها : رؤى المفروض تكونين آقوى من كذآ
رؤى مسحت دموعها : ماأقدر آنا ضعيييييفه ضعييييييفه حيل
غلا تنهدت : بمساعدتي بيصير كل شيء تمآم
رؤى آخذت نفس : آحس إني ضايعه وتعبانه وكل شيء فيني يآلمني
غلا رحمتهـآ : إرحمي نفسك وإنتبهي عليها
رؤى مسحت دموعها : إن شاءالله آقدر
غلا : إنسسسيه شيليه من بالك
رؤى تنهدت : ياليت آقدر
غلا : تقدرين , بس إسمعي لعقلك وآتركي قلبك ع جنب ,
رؤى : إن شاءالله
غلا طالعت ساعة الجدآر : يوهـ لازم آصححي فهد يروح لدوآمه .. وطلعت من الغرفه بسرعه لغرفة فهـد
شافته عند التسريحه يتعطر : متى قمت ؟
فهد : من شوي
غلا قربت له : بتطلع الحين
فهد آخذ مفاتيحه وجوآله : إيه ,, وقرب لهآ وسحب خصل من شعرها : مره ثانيه صحيني بالموعد نفسه فآهمه
غلا ضحكت غصب : إن اءالله
فهد : من متى قايمه آنتي
غلا : من ساعتين ورؤى عندي بعد
فهد إستغرب : من جابها
غلا : فارس , نزلها وطلع لدوآمه
فهـد : آهاا , طيب آنا طالع الحين تبين شيء ؟
غلا : لا سلآمتك
مشى فهد وتعدآها طالع لـ شركتهـ
غلا لاحقته نظرآته لحد ماإختفـى منها ’ صحت من تفكيرها ع صوتها : نعم
رؤى : برجع للبيت
غلا : لا ياحلوه ماله دآعي .. بنروح لبيت رنـآ مبكر مع بعض
رؤى : صصح تصدقين نسيت إن ملكتها اليوم
غلا بضحكه : الله يخلف عليك بس
رؤى : هههههههه
بيت بو فهد / جنـآح فارس
فتح باب جنآحه ودخل فيه يجر خطوآته من التعب والشغل الي فوق رأسه
جلس ع الكنبه وهو يسمع صوت بكآءهـ , فز بسرعه لمصدر الصوت ولقا طلال ولده بالغرفه يبكي
إستغرب عدم وجود آحد عندهـ شاله وطلع من غرفة طلال لغرفته هو خلود ’ لقاها تلبس بنتها سارآ : خلوووود
خلود إلتفت له : بسم الله عليّ , سلم بالإول
فارس نزل طلال ع السرير بعصبيه : ورآك تاركته لحاله بالغرفه يبكي
خلود إستغربت : ماكان يبكي عادي
فارس : آنا دخلت ولقيته يصيح بغرفته
خلود تنهدت : فارس لا تصارخ بتخوف سارا , وبعدين مادريت عنه كنت مع سارا إلبسها
فارس : آنا كم مره قلت لك آنتبهي علييه , لو صار له شيء من هالصيآح وش بسوي فيك هاه ؟
خلود عصصصبت : وآترك بنتي بعد , قلت لك مادريت عنه .. وياليت تعدل بينها وبين آخوها لإنها بدت تحس بهالشيء
وقآمت من مكانها وآخذت سارا بيدها وشالت طلال وطلعت فيهم لغرفتهـم
دخلت الغرفه وسكرت الباب ع نفسها , سدحت طلال ع السرير وآخذت سارا بحضنها
سارا تمسح ع شعر آمها : ماما
خلود إبتسمت لها غصب : عنون ماما
سارا إبتسمت لها بحيآء
خلود ضمتها لصدرها وهي تتذكر اللي سوآه فارس من عقب ماجاء طلال وهو مهملنا ومهتم فيه بشكل مو طبيعي حتى بنوتتي بدت تحس بهالشيء , تنهدت بضيق وتركت سارا ع جنب بتشوف طلال , آول ماقمت طق باب الغرفه عليهم
فارس : خلود إفتحي الباب بتفآهم معاك
خلود تنهدت بضيق : مو الحين طلال وسارونه عندي
فارس : مو عذر إفتحي الباب بسسرعه
خلود لتفت لسارا : ماما سارونه خليك عند البيبي لحد ماأجي طيب
سارا : تيب
خلود باستها ع خدها ... وطلعت عند فارس وتكتفت أول ماشافته : نعـــم
فارس إبتسم : ياحلو الزعلانين
خلود تنهدت : وش تبي ؟
فارس سحبها وجلس وجلسها ع الكنبه : خلود حبيبي
خلود تنهدت وسكتت
فآرس تنهد : زعلانه .. آبي آفهم وش سبب زعلك ؟
خلود إلتفت له : تسألني ولا كأـنك سويت شيء ؟ وصرآخك علي وع بنتك بدون سبب ليه ؟ لأن طلال يبكي ,
وأنا ماقصرت في ومو ذنبي إني إهتميت ببنيتي شوي , وهذا مايعني إني ناسيه طلال
فارس تنهد : خلصتي
خلود : لا لسه , آصلا آنا مو قاهرني إلا سارونه اللي بدت تحس وتغار من طلال
فارس : تحسسيني إنها مو بنتي , يابنت الحلال آنا آحبهـــآ نفس طـلآل
خلود : آنا آدري بس ماتبين هالشيء
فارس تنهد وقرب لها : وعـــد آبين
خلود آخذت نفس : مدري آصدق أو لا
فارس ضمهـآ له : والله آهم ماعندي آنتم والله
خلود تمسكت بحضنه : آدري والله بس ماعآد تهتم كثيرر
فارس بعدها عنه : وعــــد يصير اللي تبينه الإيآم الجآيه
خلود إبتسمت له برضـــآ تآم
وفارس بادلها الإبتسسسآمه
عــــــزآم
تقلب ع سريرهـ يمين يسار والنوم مجافيه تمآما ’ قآم بسرعه من سريرهـ وتأفأف
لمتى ع هالحال يعني ’ من توفوآ وآنا بعالم ثآني ؟
مع إني المفروض أستغل الفرصه وآرجع لربي , يالله ساااعدني يآآآرب
التفكير بجيب لي الجنووون , لو آجلس لحالي ومع نفسسسي بجيب لي الكآبه
قآم من مكانه وطلع من درجه ثوبه : الظاهر بروح الدوآم بدآل هالقعـدهـ منها آضيع وقتي
ومنها آنسى التفكير اللي لاعب بي
لبس ثوبه ع السريع وآخذ جواله ومفاتيحه وطلع بسرعه من الشقه
في آثناء طريقه , سمع آذآن الظهر يصدح بأرجاء المكــــآن
إلتفت للمسجد وشاف الناس يتجهون إليه من مختلف الأمآكن , تنهد ومشته رجوله وقبلها قلبه لنآحية هالمسجد وع رأس لسآنه ربــي آرحمنـــــي وآحسن خاتمتي وأغفر لرآكان ومنـآل ياحي ياقيوم ,
شقــة آهل رنـــــآ
غلا إلتفت لرؤى : متى قلتي للكوآفيره تجي
رؤى رفعت ساعتها : ع الساعه ثنتين الظهر وهي هنـآ , آممممم ماباقي شيء عليهـآ
رنا بتوتر : آخآف تتأخر
رؤى إبتسمت لها : لا حبيبتي ذي الكوآفيره نتعامل معاها من خمس سنين وتترك كل شغلها عشاننا
رنا برآحه : إن شاءالله
غلا بضحكه : خفي توتر
رنا تنهدت : ماأقدر
غلا ورؤى : ههههههههههههههههاي
رنا بقههر : ليتكم مكآني
غلا : لا آنا ماعاد فيه جربت باقي رورو
رؤى إرتبكت : هاهـ , لا مستحييييل
غلا طالعتها بنظرهـ غريبه الوحيد اللي فهمها رؤى
رنا قطعت سكوتهم : آخاف مايمدي الوقت
غلا بطفش : إنا لله وإنا إليه رآجعون .. يابنت كفااايه خوف وتوتر
رؤى : هههههههه آحس خوفتيني معآك
رنـآ : ههههههـ
بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمــر
سمر : يعني قد شفتها ؟
عبدالله تضايق : سمر خلاص
سمر برجآء : تكفى الله يخليك آخر سؤال عنها
عبدالله تنهد : خلاص لمتى هالغيرهـ والله هي زوجة آخوي وبس
سمر ضمته : آدري فديتك بس سؤآل
عبدالله بضحكه : لا
سمر تأفأفت
عبدالله قآم من مكانه وسحبها : ننزل تحت
سمر وهي تعدل لبسها : إيه والله ياليت بس إصبر ببدل لبسي
عبدالله مسكها قبل لا تروح : لا خلاص هونت تعالي
سمر إستغربت : ليــــه ؟
عبدالله وهو يبوس يدهـآ ويطالع فيهـآ
سمر عرفت وش يبي وأإستحت تحط عينها بعينه
عبدالله ضحك وضمهــــآ بقوهـ له
سمر همست له : آحب حنانك
عبدالله شدها له آكثررر
بيت بو سلطـــآن
هنادي إستغربت : شلون يعني مافهمت ؟
عادل تنهد : خلاص وآفقنا ع اللي خاطبك
هنادي بحدهـ : ع آي آساس من مزآجكم هالشيء
سلطآن عصب : لا ترفعين صوتك آحسسسسن لك فاهمه
آم سلطآن : هدي يمه , وهنادي
هنادي قاطعتها : ع آي آساس آنا ماقلت لكم شيء
أبو سلطآن : قاعدهـ تماطلين بهالشيء وماأخذت منك عذر ووآفقت غصب
هنادي بتمرد : والله مايتم هالشيء لو ع قص رقبتي
عادل بحدهـ : هناادي
هنادي صررررخت : سووآ اللي تبونه ترى ماااااايهمني لكن مايمشي علي
وطلعت من الغرفه بسرعه متجهه لغرفتهــــآ
أم سلطآن قامت بتلحقهأ بس وقفها صوت آبو سلطآن
وإلتفت له : نعم
أبو سلطآن : إتركيها تتدلع حنا نبي مصلحتها وبتفهم هالشيء لا تزوجت
آم سلطان تنهدت : زعلتوهـآ بكلآمكم
سلطآن تنهد : يايمه يالغاليه ,. والله هالشيء بمصلحتهـأ وكم وآحد رفضنآهـ عشآنها وعشان مزآجها
عادل : المفروض نأخذ رأيها بالأول
أبو سلطآن : سألتها وقاعده تمآطل لها شهـــر وآكثر والرجال مستعجل وآنا عطيته الموآفقه
آم سلطآن تنهدت بضيق ع بنتها
عادل إبتسم لأمه : ولا تزعلين إن شاءالله ترضى لاعرفت مصلحتها نفسنـآ
سلطآن قرب لأمه وباس رأسهـــــآ وطلع بسرعه من الغرفه لغرفتهـ
فتح جناحه ودخل ولقاها ع الكنبه تعدل شعرها : هلا حبيبي
سلطآن إبتسم برآحه : يّ هلا
جنى قآممت له وجت لنآحيته : تأخرت هنـآك
سلطآن تنهد بضيق
جنى إبتسمت : ورآء هالتنهيدهـ شيء
سلطآن جلس ع الكنبه وسكت :....
جنى قربت له وجلست جنبه وشبكت يدها بيدهـ : مُمكن غلاي يقولي
سلطآن إبتسم لهآ : آبد , هنادي آختي وآفقنا ع خطيبهآ وتضايقت من هالشيء
جنى : يصلح لها ؟
سلطآن تنهد : حيييل , وخصوصآ إنه طيب وأبن عيله زينه ومنصب زين
جنى : طيب الحمدالله !
سلطآن آخذ نفس : ماضيق صدري إلا تغصيبهـآ وآمي
جنى مسحت ع يدهـ برقهـ : ماعليه بتعرف بعدين كل شيء
سلطآن إبتسم : إن شاءالله
جنى باست يدهـ : دوم هالإبتسآمه
سلطان بحنان : بوجودك ,
شقـــة آهل رنــــآ
الكوآفيرهـ وهي تفك شعر رنـآ : بدك تسريحه أو شعرك بنفله ع جنب ونعمل له لف وحركآت حلوهـ
رنا : وش ترطن ذي
غلا إبتسمت ع كلامها : الي يناسب وجههأ ويكون ناعم حييل
الكوآفيرهـ هزت رأسها بإيه
رؤى إلتفت لغلا : مكيآجك مرهـ نااااااعم , وفستانك بعد
غلا وهي تطالع المرآيا : آكيد ماراح يحضر إلا آهل يوسف والملكه بالبيت
كانت لابسه فستان وردي ناعم ماسك ع كل جسمهأ وعاري الأكتاف وممسوك من عند الصدر وشعرها كله فاكته وماحطت إلا كحل وروج فوشي صآآآآرخ
ورؤى لابسه فستان أسود بأسود ضيق وناعم وفيه فيونكه ع جنب وشعرها مجعدته وشآبكته بـ فيونكه رصاصيه بفضي تناسب الفستآن وكحل أسود وروج آحمر غامق حلو وجذآب : طيب آنا حلــــو
غلا : يجننن والله
رؤى إبتسمت بخجــل
غلا وهي تطالع رنـا اللي قربت تخلص من الميك آب : لا تكثرينه طيب
الكوآفيرهـ تهز رأسها بـ إيه
رنـآ قآمت للمرآيآ بعد ماخلصت تقريبآ منهـآ : حلـو
غلا : يجنن
رؤى : وآآآآآآو والله روعه
رنآ طالعت شكلها بالمرآيه بـفستآنها اليلكـي الطويل والنآعم ويزينه الخرز الفضي ع آخر الفستآن والباقي سآدهـ ومن عند الصدر خرز خفيف ومآسك بقوه الفستآن ولتحت الخصر يتوسع ومكيآجها مزينها الروج الوردي الفآتح والكحل الإسود وفوقه الظل الفضي النآعم ,
غلا تعدل لها فستآآآآنها : أقرأي أذكارك والورد
رنا تنهدت وبدت تقرأ من دآخلها
دخلت عندهم روآن قاطعه حديثهم
رؤى رآحت باستها : ياناسو ع الحلوه , كيفك ياقلبي
روآن بخجل : ززينه
رؤى تضمها : تدنن بسم الله عليها
روآن إلتفت لرنا : رنو ماما تقول جو عندنا الناس
غلا بضحكه : من هالناس
رنا مسكت يدها : الظآهر هم
رؤى : هههههه طيب عادي شفيك تخرعتي
رنا تنهدت : مدري حاسه بتوتر
غلا : لا تخافين أقرأي آذكآرك وخلاص وآنا ورؤى بنطلع نسلم عليهم
رنا برجاء : وتتركوني لحالي
رؤى : مو مأكلك آحد ههههههههـ
غلا إبتسمت : فشله مانسلم , دقايق ورآجعين
طلعت رؤى وسحبت معاها غـــــلآ
دخلوآ لمجلس النسـآء بالبيت ولقوآ مجموعة بنات مع حريم كبـأر
سلموآ ع آم يوسف وبناتها الثنتين
غلا وهي تسلم ع خوآت يوسف وترحب فيهم : ياهلا فيكم
آخت يوسف جمانه : آخت العروس ؟
غلا إبتسمت : لا والله صآحبتها بس مثل آختها
رؤى وغلا جلسوآ جنب آم سعود : وش آخبار رنـآ
غلا همست لهآ : الحمدالله هي دآخل الحين
آم سعود تنهدت وهي تدعي لبنتها من دآخلهـــآ
[ عرفتڪْ ]|-*
أقۈلَ مآحبڪْ , ۈأنآ فيڪْ
{ مفتۈن ..~*
ۈ آن قلَت بنسى ,
غصب عني ../ ذڪْرتڪْ
سألَت قلَبي..~
ۈ آحسبه لَي أنآ { عۈن }
فرعۈن قلَبي ..~*
مآ نصحني ~> نصحلَڪْ
حتى عيۈني .,. مآتبي غيرڪْ
عيۈن ]
قلَي شسۈي دآم ڪْلَي ./ عشقتڪْ .؟ !
كنـــــدآ ,
خزآمى كانت تطالع فيه وهو يطق بجوآله وببالها كلآم
قآمت له وقربت بتردد : نوآف
نواف إبتسم : عيونه
خزآمى خجلت من نظرآته
نوآف سحبها له : آمري يّ قلبي
خزآمى : آحم , نوآف آنت تحبني ؟
نواف إستغرب : آكيد آحبك
خزآمى ضمته : كنت حابه إسمعها بس وآنا آمووووت عليك
نواف شدها له : يالبيه بسس
ورفعها له : لا عمرك تسألين هالسؤال . لأني آكيد آحبك وآموت فيك بعععد
خزآمى إبتسمت بخجل وقربت وباست خدهـ
نواف له وجهه : وخدي الثآني
خزآمى ضحكت وباسته ع خدهـ
نواف : ويالله شفتي ترى تزعل
خزآمى إستحت حييل
نواف ضمها له بقوووه : ههههههههه
خزآمى ضربته ع صدرهـ : لا تضحك
نواف : يجننننن شكلك وآنتي يخجلانه !
خزآمى تنهدت وتعلقت برقبته
نواف : الله لايحرمني منك
خزآمى عضت شفتها بخجل : ولا منك ,
شقـــ’ ـة آهل رنـآ
غلا تنهدت : يابنت الحلال وقعي يالله
رنا تمسك القلم وترتجف
آم سعود مسحت ع شعرها : يلا يمه سمي بالله وقعي
رؤى بضحكه : اللي يشوفكم يقول تذبحون ذبيحه
إبتسموآ ع كلامها اللي غير جوهم شوي
رنا غمضت ووقعت بسسسسرعه جنب إسمها
آم سعود ضمتها : مبروك يمه
رنا بحضن آمها دمعت عينها : يبآرك فيك , تمنيت الغالي أبوي معانا
أم سعود شدتها لها آكثر : الله يرحمه , يايمه بيفرح لو شافك عروسه
رنا بعدت عن آمها ومسحت دمعتها
غلا مدت لها منديل : مبروك ياقلبي , إنتبهي لا تخربين مكيآجك
رنا مسححت دمعها بالمنديل : يبارك فيك
رؤى : مبروك رنو
رنا إبتسمت لها : يبارك فيك
آم سعود : يالله يمه عشآن تجهزين ويدخل زوجك يشوفك
رنا بلعت ريقها بتوتر وخوف
مجلس الرجــــآال
فهد كان حاضر الملكه : آلف مبروك يوسف
يوسف إبتسم : يبارك فيك طال عمرك
سعود قرب له : عمي , آمي تقول تفضل دآخل
قآم يوسف ومشــى ورآء آخو رنـآ سعود لغرفه قريبه من المجلس
دخل للغرفهـ بهــدوء كـ هدوء شخصيته
شافها جالسه ع الكنبه ومنزله رأسها للإرض
قرب لها ومشى لنآحيتها وهي وقفت له قرب آكثر وباس جبينها : مبروك
رنا بخجل : يبارك فيـــك
جلس يوسف وجلسها جنبه : كيفك ؟
رنا بحيـآء وتوتر : آحم تمام
يوسف إبتسم : شوي شوي هديّ , وش فيك ؟
رنا إبتسمت غصب
يوسف مد يدهـ ورفع ذقنها : فديتك ياجعلني ماأنحرم من هالإبتسآمه الحلــــوهـ
رنا خجلت ونزلت رأسهـــآ
يوسف طلع جوآله من جيبه : مليني رقم جوآلك
رنـآ ملته الجوآل بخجل بآلغ
يوسف إبتسم لها : آنتظري إتصالي إن شاءالله
رنا إبتسمت له
قآطع جوهم دخول آخت يوسف جمانه ومعاها الشبكه مدته لأخوها : آلف مبروك
يوسف إبتسم : يبارك فييك
يوسف قآم وقوم معاه رنـا يلبسها شبكتــها , لبسها السلسال والحلق بصعوبه لخجل رنـــآ
ولبسها الخآتم وباس يدهـآ
جمانه إبتسمت لهم : آخليكم الحين وآنا طالعه عند الحريم
يوسف : الله معك
طلعت جمانه وتركتهم , يوسف ماصدق تطلع لأجل يقرب من رنــآ حيل
رنا بعدت عنه وهو سحبها : يالبى بس
رنا : آحم يوسف بعد شوي
يوسف بضحكه : لا , ويازين إسمي ع لسآنك
قرب وباس خدودها وشفتها : يافديتك
رنا : آخاف آحد يدخل
يوسف يسحبها له : لا م دآخل آحد ياقلبي
إنبسطت ع كلمته وعاشت جو ثآني
يوسف إبتسم لها : آحبــك
رنا إستحت منه وهمست : وآنا بعد
يوسف قرب منها : آيش ؟
رنا ضحكت وعرفت قصدهـ : آتوقع سمعتني
يوسف باس خدها : ضاع الحيـــآء
رنا خجلت : يووووسف
يوسف : هههههههه عيونهـ
رنا إبتسمت لضحكته
قآطع حديثهم دخول المصورهـ لهم
رنا إلتفت ليوسف مستغربه
يوسف إبتسم لها : جبتها عشان ذكرى لملكتنا حبيبي
رنا إبتسمت له : آوكي
المصوره : مستعدين للتصوير
يوسف إلتفت لرنا : إيه
وبدت المصورهـ تصورهم آكثر من صورهـ !
| | |
3 - 12 - 2011, 04:58 PM
|
#179 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
عند البنـــآت
غلا تنهدت : يّ عمري يارنا طولت
رؤى تطقطق بجوآلها : خليهـآ ع رآحتها مع زوجها
غلا إلتفت لها : صح نسيت أسألك
رؤى : آمري ؟
غلا : سمير ليه ماجات ؟
رؤى : ههههه حلوه سمير , تقول إنها طالعه مع عبدالله
غلا : والله , حسآفه تمنيتها معانا
رؤى : بالزوآج إن شاءالله
غلا : آنتي شتسوين بالجوآل ؟
رؤى تطالع جوآلها : آلعب
غلا : فشلتينـآ قدآم الناس نزليه
رؤى إبتسمت ونزلت جوآلها , بس رن جوالها ورفعته من جديد وإنصدمت من الرقم
غلا : ردي أزعجتيني بهالنغمه
رؤى قآمت بسرعه وإتجهت للمطبخ اللي ماكان فيه آحد وردت : آلو
سيف : آحلـــــى آلو
رؤى تنهدت : سيف ؟
سيف : عيـــــونه وقلبه وروحه
رؤى دمعت عينها ع كلامه اللي إشتاقت له حيل : آحم كيف عرفت رقمي ؟
سيف : مهما غيرتي آعرف آدله وآجيبه .. إشتقت لك
رؤى بحب : وآنا آكثــر
سيف : حبيبي دآق عشآن بأخذ رأيك بشيء
رؤى إستغربت : وشو ؟
سيف بتوتر : آحم برجع آخطبك من جديد وبأخذ رأيك قبل الخطبه ؟
رؤى إنصدمت : تخطبني ؟
سيف إبتسم : إيه ياقلبي آبي قربك ,
رؤى تذكرت اللي صار بينهم وتذكرت كلام غلا ( إسمعي لعقلك وآتركي قلبك )
سيف إستغرب : وينك , وش قلتي ؟
رؤى تنهدت وبآلم بالغ يكاد يقتلها : لا
سيف إنصصدم : بس نحب بعض
رؤى بكت : آدري , بس حيآتنا بتكون جحيم صدقني ’ آنا عجزت آنسسسى اللي صار والله عجزت
سيف بلع ريقه : برآحتك , بس أعرفي إن لو عندنا مليون جرح وموقف مايحله إلا الحب فمان الله ياأول من سكنت دآخلي وحبيتهـــا من كل قلبي , فمآن الله !
رؤى طالعت للجوآل بعد ماسكرهـ وهي بحالة صدمه , جلست ع الكرسي بتعب ويتردد بإذهانها كلآمه
ليه قلت كذآ ؟ ليه ماوآفقت ؟
دمعت عينها ومسحتها بسرعه قبل آحد يلاحظ , قآمت من مكانه وطلعت من المطبخ لمجلس الحريم تحاول تنسى كل شيء ماشافت آحد كلهم طالعين , تلفتت تدورهم وماحصلتهم
قآطع تفكيرها غلا : وينك آنتي
رؤى تنهدت : خوفتيني , وين الناس ؟
غلا : رآحوا كلهم قبل شوي وآنتي مو موجودهـ
رؤى إرتبكت : كنت بالمطبخ
غلا : آهاا
رؤى : إلا وين رنا
غلا إبتسمت : بغرفتها ياقلبي عليهـآ
رؤى : مبسسوطه ؟
غلا : حيييييل
رؤى إبتسمت غصب : الله يوفقها
غلا : نسيت أقولك , ترى فهد إتصل علي ّ وهو تحت الحين يقول إمششوآ
رؤى : طيب إمشي نلبس عبايتنا وننزل
رآحوآ إلبسسوآ وإنزلوآ تحت بسرعه لسيآرة فهـد متجهيين للبيت ,
دآنا & وليــد
وليد مد لها الملعقه : يالله آكلي هذي عشآن خاااطري ,
دآنا بعدت : لا خلاص مو مشتهيه
وليد قرب لها : يالله حبيبي وبعدين ماتأكلين زين
دآنا آخذت منه اللقمه وآكلتها عشآنه
وليد : شطورهـ ,
دآنا بضحكه : مو بزر آنا
وليد : عندي إنك آحلي بزرهـ
دآنا إبتسمت له
قربها وليد له : الله لا يحرمني هالإبتسآمه
دآنا : آحم ولا يحرمني منك , وليد
وليد : عيــونه
دآنا بخجل : متى نرجع للخبر
وليد : آفااا وحنا مبسوطين هنا
دآنا : هههههه مو قصدي بس سؤال
وليد : هههههه بنطول شويات تونا ببدآية شهر العسل , ولا مليتي
دآنا ضمته : آمل من الدنيا ولا منك
وليد : يااااالبيه بسس
بالمستـشفــــى
عادل : يالله ريومتي خلاص
ريم : خليني آجلس عندهم
سمر اللي كانت معاهم : هههههه مايصير ماتشوفينهم بالحضآنه
ريم : مشتاقين لي وآنا مشتاقه لهم
عادل تنهد : عشآن خاطري وخاطرهم وصحتهم
ريم تأفأفت : طيب
سمر : هههههههه
عادل ضحك ع سمر
ريم : سميرآن خلآآص
سمر : ههههههه طيب
ريم : يالله عادل نمشي بديت آحس بتعب
عادل خاف عليها : بسم الله عليك فيك شيء
سمر : آحم آكيد بتتعب لسآتك وآلدهـ وطالعه وآمي منبهتها لا تطلع
عادل مسك يد ريم ومشاها للسيارهـ : المفروض ماأطلعك وآنتي لسآتك تعبآنه
ريم تنهدت : عادي دوخه خفيفه
عادل ركبها السياره وركب جنبها وسمر ورآهم : مافيه شيء خفيف
ريم تنهدت : والله زينه الحين
عادل مسك يدها : متأكدهـ
ريم : إيه الحمدالله حبيبي
عادل إبتسم لها وحرك السيارهـ لبيتهم ع طـــول
شركــة سيف
حط رأسه ع الطاوله بعد مكالمته معاها ورفضها كل شيء
ليه يارؤى تعذبيني لييييه , والله حالنا بتكون آحسن
تنسى أيش أو تذكر أيش , إففففف مالي حظ فيها ولا لي حظ بالدنيـآ
رفع رأسه وشاف قدآمه عـــزآم : هلا عزآم
عزآم جلس ع الكنبه ومد له الأورآق : هذي اللي طلبتها
سيف : عزآم ماقلت لك لا تشتغل هالإيآم عشان صآحبك
عزآم تنهد : آهرب من همي للشغل
سيف تنهد : كلنـآ
عزآم رفع رأسه مستغرب أول مرهـ يتكلم معآه كذآ
سيف إبتسم له : كلنا عندنا هموم ومن سمع هموم غيرهـ هانت عليه همومه ومصآيبه
عزآم تنهد : إيه والله
سيف : إذا ودك ترتاح آرتاح ببيتك والشغل فيه الف وآحد يشتغل لحين رجوعك
عزآم : لا خلاص حبيت الشغل وتعودت عليه , وبالنسبه لصآحبي كلنا ماشين بهالطريق كلنـآ
سيف تنهد : الله يكملك بعقلك
عزآم إبتسم له وقآم : تبي شيء قبل لا أطلع
سيف : إيه , لا تضغط ع نفسك حيل وإذا ودك بالشغل إشتغل وإذا منت قآدر إتركه فترهـ وآرجع
منصبك يبقى نفسه نفسه
عزآم إبتسم له : جزآك الله خير الجزآء
سيف إبتسم له : وويآك
طلع عزآم من عنده وهو يسبح ويهلل الله , منذ وفاة صآحبه وإسم الله إصبح دآئمآ ع لسآنه ويرتاح عند ذكرهـ !
بيت بو سلطـآن / غرفة هنـــآدي
كانت جالسه بغرفتها جسسد بلا روح , تأكل بنفسها من سمعت الخبر الآليم
آنا أتزوج غيرهـ وأنغصصب بعد , لالا ماأتحمل هالشيء أبد ’ لا ماأتزوج نهائيآ آحسسن
وينك ياوسن أتصل عليك ولا تردين من بعد الزوآج ماشفتك .. آحس إشتقت لها حيل ولسوآليفها
تنهدت بضيق وحطت رأسها بحضنها من التعب , طق الباب عليهــــآ قآطع هدوءها : تفضضل
دخلت سمر بخطوآت وآثقه : السلآم عليكم
هنادي رفعت رأسها مستغربه : وعليكم السلآآم .. سمر ؟
سمر قربت منها وجلست جنبها : وش آخبارك
هنادي تنهدت : مو زينه , آنتي من جابك ؟
سمر : هههههههه إلى الآن ماعندك إسلوب , ع العموم جابني عادل ورحت شفت توأمه لمى وعماد
هنادي بلا مُبالاهـ : آهآآ
سمر : آممممم سمعت بخطبتك
هنادي كشرت
سمر : إغصبوك صح ؟
هنادي بقهـر : إيه الله يأخذهم
سمر إنقهرت : عيب ترآهم أخوأنك
هنادي بسخريه : آي آخوان اللي يسونه فيني , ولا نسيتي وش سووآ فيك آنتي وعبدالله ؟
سمر تنهدت بضيق ماتحب هالسآلفه : عدت ع خير لاتذكرينها
هنادي صدت عنها
سمر تنهدت ورحمتها غصب مهما يكون آختها : إنتبهي لنفسك , ولا تركضين ورآء سرآب رآح ومستحيل تحقيقه
شوفي حياتك ترى العمر قصير , سمعت عن خطيبك وآخلاقه ينآسبك حيل ومركزهـ ومنصبه حيل حلو
هنآي تنهدت ودمعت عينها : آساسا هالسرآب اللي تتكلمين عنه ماعاد يعني لي شيء , خلاص رآح وآنتهــــى ماعاد يهمني غير نفسي وبس حتى آنتي ماعاد تهميني ,
سمر تضايقت وقآمت من مكانها : طووول عمرك بتظلين كذآ مو متغيرهـ آبد
هنآدي صدت عنها ولا عطتها وجه
سمر : إذا نتي صادقه وتهمك نفسسك , آجل فكري فيها وباللي سووهـ آخواني بمصلحتك حييل
هنادي :.....
سمر تنهدت وطلعت من عندهـــآ بسرعه وهي تدعي ربي يهديها من الدآخل
بيت بو وسن / جنآح وســـن
رفعت جوالها بقهر ودقت مره وثنتين وثلاث ولا فيه رد : وين رآح بيجنني
قآمت من مكانها ومترت الغرفه تمتير من الحركه والتوتر اللي لاعب بإعصابها
هنت عليه إسبوع مايكلمني , آوكي بالعادهـ يسحب بس مو لهالدرجه
آهـ ياعـــــزآم وش كثر آحبك وخايفه عليك ,
دق جوآلها وفزت له وردت بسرعه : وووووينك
عزآم نزل رأسه : وسن
وسن : عيونها
عزآم إبتسم بسخريه : الله يهديك
وسن إستغربت : يهديني ؟
عزآم : إيه مثل ماهدآني
وسن عقدت حوآجبها : قاعد تتكلم بالألغأأأأز
عزآم : ربي فتحها علي ونور لي طريق الصوآب والهدآيه
وسن :......
عزآم : كلمتك عشان إسمعك هالكلمتين مو آطمنك علي أو آطقها حنك مثل الذي مضـآ , لا وسن آنا تغيرت , ربي إنتشلني من هالمعاصي اللي كنت غرقآن فيهـآ , ربي رحمني وآتمنآلك نفسسي , رآكان صآحبي مات وموته بشعه
وكانت إشارهـ من الله لهدآيتي والحمدالله ثم الحمدالله ثم الحمدالله إرتحت بعد ماكنت ضايع وضآيق
وسن دمعت عينها من كلآمه القوي
عزآم تنهد : أنا مو عزآم الأولاني اللي كذب عليك بإسم الحب
وسن بصصدمه : كذبت علي ؟
عزآم تنهد : آجل وش رأيك ؟ ع العموم أتمنى لك الخير ودقيت عشآنه الله يهديك ياوسن وآرجعي لربك قبل لاتموتين وترى الموت لا يعرف صغير ولا كبير ( ورفع جوله وفتح ع مقطـع صوت ) : إسمعي هالمقطع
((وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ))
عزآم : الآيه اللي هزتني وهدتني
وسن بكت : مو مصدقه آحس بشيء غريب
عزآم : لا صدقي , فمــــآن الله وربي يهديك وسكر جواله بسرعه وقال بنفسه
يااااارب إغفر لي والله كان قصدي من المكآلمه هدآيتها يااارب
نرجع لـ وسن
حطت رأسها ع السرير وتنهدت وبكت بحرقه
معقوله اللي قاعدهـ إسمعه , عــــزآم ربي آرآد له هالشيء
ربي آرآد له ’ ترددت ع مسآمعها الآيه الكريمه
يالله قويه هالآيه حييييييل قويه , قآمت من سريرها ومسحت دموعها
يارب إرحمني ياااااارب ونور دربي يااااارب !
بيت بو فهـــد
رؤى منصدمه من الكلآم : نعــــم
آم فهد تنهدت : إيه فهد قالي عن كل شيء عشآن آساعدهـ بالتنفيذ آنا وعمتك آم وسن
رؤى : ومتى ناوين ؟
آم فهد : إن شاءالله بكرهـ
رؤى صرخت : هااااااااااااااهـ , والله مايمدي ولا شيء ؟
آم فهد تنهدت : حنا مجهزين لكم كل شيء بس المطلوب تأخذين غلا لهالمكـآن اللي قلت لك عليه
رؤى تنهدت : اووكي بس ليه ماقلتوا لي ؟
آم فهد : آنتي 24 ساعه مع غلا خاف فهد تعلمينها أو يزل لسآنك
رؤى مدت بوزها : ياسلآآم
آم فهد : نفذي اللي قلت لك عليه وبس لاتخربين فرحة آخوك ياويلك يارؤى
رؤى تنهدت : زين والله زين , بس بسأاك
آم فهد بطفش : إسألي ؟
رؤى : لو سألتني غلاوي عن الشيء اللي قاعدهـ آسويه وش آقولها ؟
آم فهد : قولي آمك وخالتك آم فهد طالبين هالشيء وهي بتسويه غصب عشآننا
رؤى تنهدت : إن شاءالله
آم فهد إبتسمت : شفت الفرحه بعيون فهد لما تم كل شيء
رؤى إبتسمت : وإن شاءالله بكره الفرحه الكبرى
آم فهد تنهدت : يااااااارب تمم ع خير ياأكرم الآكرمين
رؤى من قلب : آمين
شقـــة فهــد
غلا اللي كانت بالمطبخ تجهز له العشآء دخل عندها : غلاوي
غلا إلتفت له : نعم ؟
فهد إبتسم لها : تذكرين مفاجأتك ؟
غلا تحمسست : إيه
فهد : شويات وبتعرفينهآ
غلا : الله يخليك قولها
فهد : ههههههههـ لا بوقتها حلو
غلا بوزت : والله ماأقدر إصبري
فهد : صدقيني رآح تتفآجأين من سرعتها
غلا : يعني قريبه
فهد بضحكه : حيييييل
غلا تحمست : يوهـ مره حمستني
فهد قبص خدهـأ : لبى الحمآس كله
غلا إستحت منه
فهد قرب لها وضمهــــآ
غلا بعدت شووي عنه : آحم آحط لك عشآء
فهد إبتسم وبعد شعرها عن عينها : ياليت لا آكلك الحين بدآل العشآء
غلا إستحت حيييل وبعدت عنه وأشغلت نفسسهآ بتحضير عشاه
فهد همس لها : ربي لاتحرمني هالخدود الحمرآء
غلا إبتسمت ع تعليقه وضبطت له السفرهـ : تعال تعش
جلس ع الطآوله وبدأ يأكل منها وغلا معاهـ
إعترف في غلطتك خلك صريح
لا تكابر بـ الخطا " دامك " جرحت !!
كان ودِّك في فراقي تستريح ..
بسمَع [ الموضوع ] كامل لو سمحت !
خنتني وشلون ؟!
علِّمني الصحيح !
رحت عنِّي وين .. عنِّي وين رحت ؟
كنت أظنِّك ..
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك , وطحت !!
بيت بو نوآف / عبدالله & سمر
سمر وهي تحد له الأكل بالصحن : رحت شفت توأم عادل اليوم
عبدالله وهو ينزل الكأس : والله , كيفهم ؟
سمر إبتسمت : يهبلون بسم الله عليهــم
عبدالله بادلها الإبتسآمه : وش آساميهم
سمر إبتسمت : عماد ولمى , تصدق ؟
عبدالله : وشو ؟
سمر : إشتهيت آطفال من بعد ماشفتهم
عبدالله : ولا يهمك نجيب الحين
سمر إستحت منه
عبدالله : ويطلعون آحححلى بكثير منهم بعد وش رأيك ؟
سمر : آمممممم إن شاءالله
عبدالله قرب لها : آنا أبي بس بنوتتي تطلع ع آمها وقسسم لتطلع آطلق وحدهـ
سمر : ههههههـ إن شاءالله
عبدالله باس يدهآ : قولي آمين
سمر تنهدت : آميين
عبدالله : ربي يرزقنـآ إن شاءالله
سمر من قلب : إن شاءالله
عبدالله : مع إنآ عرسآن إلى الآن
سمر : ههههههه
شقة آهل رنـآ
إنسدحت ع سريرها بتعب بعد ماقآمت بمجهود تعبها اليوم حييل : الحمدالله ع كل حآل
إنقلبت ع الجهه الثآنيه كـ محاوله للنـــوم بس آبد النوم مجافيهـآ وهي تفكر فيه
رن جوآلها قآطع حبل آفكارها وردت ع الرقم : ألـو
يوسف : آحححلى آلو
رنا عرفته وبخجل : يوسف هلا فيك
يوسف : ياروح يوسف كيفك ؟
رنا : الحمدالله وآنت ؟
يوسف : تماام , هاهـ عسسسى ماتعبتي اليوم ؟
رنا تنهدت : حيل
يوسف : هههههـ
رنا بتردد ببالها كلآم : يوسف
يوسف : عيونه
رنا إرتاحت من كلمته بس لسى مترددهـ
يوسف : قولي اللي ببالك قلبي ولا تخافين
رنا : آممممم تتذكر لما جيت بيتنا وكنت طالعه آنا لصيدليه و
يوسف قاطعها : لما شفت الشباب حولك ’ آهاا عرفت وش المشكله ؟
رنا : مدري الموضوع يطري ببالي وكان آول لقاء بيينا خفت تفكر بشيء ثآني
يوسف إتسم : لا حبيبي صدقيني ماأفكر بهالإشياء آنا مو من آول موقف آحكم ع الشخص
رنا برآحه : الحمدالله
يوسف بضحكه : فديتك
رنا : كان الموضوع مشغل بالي حييييل
يوسف : وإرتحتي منه ؟
رنا تنهدت : الحمدالله
يوسف : دوم الرآحه ياقلبي
رنا تجرأت : بقربك ,
يوسف خق : ياااالبيه !
إنتهـــى البآرت
| | |
3 - 12 - 2011, 05:01 PM
|
#180 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4829يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
البـــآرت الـ 45
شقـــة فهد / غرفة غــلا
صحت ع رنة جوآلها المزعجه بغضضب : نعـــم
رؤى : ههههه صبآحك ورد
غلا تنهدت وببحة صوت من النوم : حرآم عليك كنت نايمه
رؤى : أقووول يالله بس قومي ورآنا مششوآر
غلا تأفأفت : طسسي لحالك برجع آنام تكسسر ظهري من ملكة رنـآ
رؤى : هالمششوآر ضروري , آمي وجدتي موصين فيه ؟
غلا إستغربت : وشو ؟
رؤى تنهدت : بمرك وآقولك
غلا : آجليه بنآم
رؤى : والله ماعندنا وقت .. ماباقي شيء ع آذآن الظظظهر
غلا تنهدت : والله عشآن آمي
رؤى : هههههه أوكي , عشر دقايق وآنا عندك تجهزي لحد ماأـجي , نصلي الظهر ونمشي
غلا وهي تقوم من سريرهـآ : اووكي
رؤى : يالله باي
سكرت منها غلا وإتجهت لدرجهآ آخذت منه آغراض الشاور بتتحمم وتصلي
إنفتح الباب عليها ودخل عليها فهد : قمتي غلاتي
غلا إبتسمت ع كلمته : إيه رؤيآنه قومتني
فهد إبتسم : آهاا
غلا وهي تعدل آغراضهاا : تقول عندنا مشوآر ضروري , آقدر آروح
فهد إبتسم لها : آكيد تروحين
غلا إستغربت : آكيد , غريبه قبل لازم تسسأل
فهد ضحك : هالمشوآر بالذآت لازم تروحين له
غلا بلا مُبالاهـ : آووكي , بدخل آخذ شاور الحين
فهد : نعيمـآ مقدمـآ
غلا إبتسمت وهي متجهه لـِ الحمام ( آكرمكم الله ) : الله ينعم عليك
بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمـر
سمر منصصدمه : هاااااااااااهـ
عبدالله : هههههههههه
سمر عصصبت : لا تستهبل ع هالصصبح
عبدالله : والله العظيم صآدق , فهد قايل لنا من إسبوع ونص وساعدناهـ
سمر : طيب ليه ماقلت لي , مايمدينا نسوي شيء
عبدالله إبتسسم : فهد مجهز لكم كل شيء وحتى آغراضكم هو جايبها من لندن بنفسسه
سمر ماشاءالله ماشاءالله
عبدالله تنهد : بس اللي يطلبه منكم يتم كل شيء ع خير
سمر إبتسمت : إذا هالشيء بخلي غلاوي تنبسط ماعندي مانع
عبدالله باس يدها : ياالبى بس قلبك الكبير
سمر إبتسمت له : متى تبدون ؟
عبدالله : من الححين .. خوات فهد آخذوآ غلا الحين للمكان المطلوب
سمر تنهدت : اووكي بقوم أسوي اللي علي , وإن شاءالله يتم كل شيء ع خخير
عبدالله من قلب : إن شاءالله
بيت بو سلطآن / الصآله
ريم : ماشاءالله كلكم عارفين وآنا آخته آخر من يعلم
جنى وأم سلطآن : هههههههه
ريم تكتفت بقهر
جنى : كنتي توك وآلده بذآك الوقت مايمدي , ع العموم آخوك يبي كل شيء يتم ع خير لا تخربين شيء بزعلك
ريم تنهدت : يااارب , آروح معاكم ؟
آم سلطآن : آكيد عششان فهـد , وبعدين آنتي متحسنه الحين
ريم بتردد : بس عادل
آم سلطآن : آنا قلت لـ عادل يايمه وهو موآفق
ريم : الحمدالله كنت شايله هم
جنى قآمت من مكانها : يالله بدق ع السايق يجي يأخذنا
ريم : طيب آنا بقوم آنا وخالتي نلبس الحين
هنادي اللي كانت ورآء الباب تتسمع لهم , وتأكل بنفسسها من القهر
يسوي لبنت القريه مفاجأه ماتستاهلها ليه ؟ لإنه بيرآضي ست الحسسن والجماااال
فهــد ..~
سلطآن إلتفت له وضحك : وش فيك متوتر
فهد تنهد : مدري
سلطآن : آول مرهـ آشوفك كذآ
فهد : يارب يتم كل شيء ع خير
سلطآن : آمين , لا تتوتر آنت إجتهدت بهالشيء وربي بيوفقك إن شاءالله
فهد تنهد : ماجوآ الشباب
سلطـآن : إتصلت ع عبدالله وعادل وشويات ويجون بس باقي أخوك فارس
فهد : لا فارس رآح يجيب آغراض طالبها منه
سلطـآن إبتسسم : بيتم كل شيء ع خخير بإذن الله
فهد من قلب : آميـــــن !
غــــــلآ ..~
غلا إستغربت : نعـــم
رؤى تنهدت : سوي اللي أقولك عليه وبس
غلا : مافهمت بالبدآيه حمام سونا وبعدها آظافير ونقش حنا وتنظيف بشرهـ ولا قلت شيء لأنك سويتي مثلي والحين طالبه مكيــآج كآمل وتسريحه فخمه
رؤى : والله مطلوب مني هالشيء
غلا : من مّن ؟
رؤى جت بترد بس رن جوالها , رؤى مدت لها الجوال : خذي آومي وإسأـليها
غلا آخذت الجوال : هلا خالتي
أم فهد : آهلين غلا , رؤى وينها عن جوالها
غلا : قريبه بس بسأاك هالخرآبيط اللي تسويها والميك آب والمشغل ليه ؟
آم فهد تنهد : غلا سوي اللي قالت لك عليه حتى جدتك عندي وتبي هالشيء
غلا إستغربت : طيب ليه ؟
آم فهد : إذا ماسويته بزعل عليك آنا وجدتك فاهمه , مع السلامه !
غلا طالعت الجوال بعد ماسكرت منها
رؤى : شفتي قلت لك سوي هالشيء وبعدين بتعرفين ليه
غلا تنهدت وجلست ع الكرسي : بمشي معاك بهالخرآبيط وبشوف النهايه آيش ؟
رؤى ضحكت وقربت للكوآفيرهـ : سوي اللي متفقين عليه
الكوآفيره إبتسمت وبدت تسوي شغلها المطلوب مـنهـــآ
شـــ’ـقة عزآم
سكر المصحف بعد مارتل من آياته الكريمه باسه وآخذه بيحطه بالدرج
فتح دولابه ورفع آغراضه بيحط فيه المصحف
طاح ثوب له ومعاه شنطهـ نسآئيه , إلتفت للي طاح وآخذ ثوبه ورفعه ونزل للشنطه وإستغرب منها
وش جاب هالشنطه عندي ؟ آهااا تذكرت الظاهر ذي لمنال نستها عندي ع إني بعطيها ونسيت
تنهد الله يرحمها , آخذ الشنطه معاه ومشى للصاله : آغراض الميت لازم نتخلص منهـآ تماما
نزل الشنطه جنبه وطآح منها مصحف, إستغرب : منال ماهي رآعية مصحف ولاتعرف ربها
آخذ الشنطه وفتحها وطلع منها كتاب .. تفرج بالكتآب وإستغرب : علم الحيـــآء ؟
اللي آعرفه قسمها جغرآفيا , رفع الكتاب وقآم يتفرج فيه ولاحظ إسم عليـه وقرأه بصوت عالي : نور محمد سيف الـ ..
إنصصصدم , نور نـ ـور هي اللي جت بالشقه , تصير آخته , شبه إسم مديري إيه آخت سيف
هو سيف محمد سيف الـ .. نفس الإسم معقوله آخته ؟ معقوله ؟
آخت الإنسان اللي عزني ورزني كانت بين إيديني يوم من الإيآم , عمض عيونه بصدمه وهو يتذكر آحدآث اللي صارت بذآك اليوم , إتذكر إنها فلتت مني والحمدالله لك يارب فلتت مني ولا آذيتها , آتذكر دآيم كنت آتوعد فيهــــآ ومن هروبها مني ...
غـــلآ ..~
فتح لها السآيق الباب ونزلت منه بهدوء كـ هدوءها بهاللحظه
ونزلت رؤى مع الباب الثآني وقربت ناحيتها وهمست لها : آمشي ندخل
مسكت يدها غلا ودخلـوآ مع البوآبه الكبيـــــــرهـ اللي إنفتحت معلنه وصولهم
أول مادخلوآ قربت منهم خآدمه وفصخت عباة غلا ورؤى
غلا نزلت إلتفت لمرأية المدخل تشوف شكلها وهي بقمة الصصدمه
مكيآجها النآعم والحلو بدرجآت الوردي والفوشي مزين شفايقها وتسريحتها الفخمه جـــدآ مرفوع شعرها كله بلف حلو
وإستغربت من رؤى كيف لبستها هالفستـآن الإبيض بكريستالات ذهبيه وأوف وآيت نآعم وضيق من فوق ومنفوش من تحت ,
رؤى إبتسمت : طالعه مـــــلآك , ياحظ آخوي
غلا نزلت رأسها مع هالكلمه بخجل
قآطع جوها دخول ثنتين بنــآت يعرضون عرضه ويزغرطوون برقصه فنـآنه
رؤى إبتسمت ع أشكالهم وغلا إنبسطت عليهم
وحدهـ منهم مسكت غلا ومشتها معاها وهي تزغرط : كوووولوووش إلف الصلاة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد كلووووش ,
فتحت بوآبه كبيره ودخلت ومعاها غــلآ اللي تفاجأت بالقاعه الكُبرى ووالحضــور
إشتغلت إغنيــة لها هي وبس
حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (غــــــلا ) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (فهـــــد) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (فهـــــد) يقضي العمر ويـاك
يا (غــــــلا ) في بيت بالحب مغمور
مشت ع آنغـآم آغنيتها بخطوآت خجوله وهاااديه , وكل الحضور قآموآ يصفقون لها ويحيونهــآ
صعدت للمنصه لأجل توصل لكوشتهــآ ونرميت عليها ورود طبيعيه والبخور يمر يمهــآ
إبتسمت ع هالمنظر وقربت من كوشتها وجلست وهي تطالع الحضـــور
قآمت بسرعه لمآ شافت آم فهد ماشيه لنآحيتها , سلمت عليها وباستها : مبــــروك
غلا بحالة عدم إستيعآب : يبارك فيك
آم فهد : ههههه وش فيك هدي شوي شوي , زوآجك هذآ المفروض تكونين مبسوطه
غلا إبتسمت ع هالكلمه : زوآجي ؟
آم فهد إبتسمت : إيه وإستعدي لعريسك
قطعوآ حديثم البنات ريم وجنى وسمر وهم يسلمون عليها ويضمونها ويباركون لها
غلا إبتسمت : يبارك فيكم
ريم : إجلسي وآرتاحي حبيبتي
جلست غـلآ وهي تنقل نظرها بالي تشوفه آمامها وهي مو مصدقه : كل هذآ لي معقوله ؟
إبتسمت هالشيء بسطها حيل وكانت تتمنآه من كل قلبهـــآ !
فهــد ..~
وقف بصدر المجلس يستقبل المعـــآزيم ويسلم عليهم
سلطآن همس له : الحمدالله كل شيء تمام
فهد من قلب : الحمدالله
آبو فهد : مبروك يافهد
فهد إبتسم : يبآرك فيــك
قرب له عبدالله : يالله الحين الزفه
فهد عدل بشته : إن شاءالله
مشى فهد وإستأذن منهم طالع للقـآعه عشــآن زفتهـ
إنفتحت له البوآبه ودخل لوحــدهـ بدون آحد , وإشتغلت مع طلته آغنية إهدآء من فهــد لـ غــلآ
اكتب اعذب قصايد جـاد فيهـا خيـال و السعادة بقلبي فـوق مـا توصفـون
الف مبروك يا اغلى غصن ريحان مـال يا بعد قلب ( فهـــد ) و النظر يا ( غـلا )
كل ها الناس عندي لحال و انتي لحـال جيتي بأعلى مكان و باقي النـاس دون
انتي اللي سكنتي خافق (ن) لك حـلال وانتي اللي تحرك من غرامـك سكـون
وانتي اللي سقيتـي عـذب حبـك زلال وارتوى من حنانك كل ذابـل غصـون
وانتي شمس لشتايه و لهجيري ظـلال وانتي لأقسى همومي قلب دافي حنـون
وانتي اللي لحالك لـو طلبتـي محـال قلت سمي حياتي منهي غيـرك تمـون
شلت حبك و قدرك فوق راسـي عقـال وصنت عهد المحبة عن جميع الظنـون
انتي قصة طويلـة للحسـن و الجمـال انتي لوحة تحيـر فيـك علـم الفنـون
كان بالناس كامل فانتي اصـل الكمـال وكان للزين عالم انتـي للزيـن كـون
همت حب بجمالك يـا شبيـه الغـزال (ولا ذبحني بزينك شي كثـر العيـون)
فوقها من الحواجب ليل مثـل الهـلال غير شي (ن) سحرني بالهدب و الجفون
وخد ما شاب لونه كثر حـب الخـوال والشعر من سواده ليل فـوق المتـون
وبسمتك لا ابتسمتي صوتت لـي تعـال وضحكتك فتحت لي ورد حمر الوجـون
الدلـع و الأنوثـة و الحـلا و الـدلال حركو كل غيـرة و ان بـدوا يقهـرون
اطلـب الله يسهـل مقبـلات اللـيـال و يجعل البيت عامر بالغـلا و البنـون
غــلآ أول ماشافت طلته قآمت له بمسآعدة رؤى
صعــد فهد للكوشه بأحلى إبتسآمه لـ غلا
وقرب لهـــآ لحد ماصار أمامها تمامآ باس جبينها ومسك يدها وبآسها : مبروك ياقلبي
غلا إرتبكت : يـ بــارك فـ ـيك
إبتسم وجلس وجلسهـا جنبه
غلآ إلتفت له : ليه ؟
فهد إلتفت لها : لا تسألين عن مفآجآتك
غلا نزلت رأسها وتذكرت اللي قاله لهــآ
فهد مسك يدها وحطاها بحضنه وضغط عليهــآ
غلا حست بالدفــآء بإيديه وحنانه
فهد آشر لريم , وريم فهمت عليه و شغلت الموسيقــى الرومنسيه مثل ماطلبها ,
قآم فهد ومسك يد غلا وقومها معآهـ
غلا إستغربت
فهد حاوط خصرها وسحبها لي : ماتبين ترقصين معآي ؟
غلا إستحت ونزلت رأسهــآ
إبتسم فهد وهو يمرر يدهـ ع خصرهآ ويرآقصهآ رقصة السلــو الرومآنسيه
غلا إبتسمت له
وفهد قرب وباسها بجرآءهـ
إستحت ونزلت رأسهــآ
وقف فهد عن الرقص وضمهــآ
غلا تمسكت بحضنه الدآفي
بعد عنها وباس خدودها : تقل نسينا الناس وآخذنا رآحتنا ( غمز لها ) : خوفي نجيب العيــد
غلا خجلت حيل من كلآمه
فهد خق معاها : ياااالبيه , آشر لريم وجت له بسرعه : آمر
فهد تنهد : مايأمر عليك عدو بس يالله بطلع
غلا إلتفت له بسرعه
ريم إبتسمت : آووكي يالله غلاوي لبسي عبآتك بسرعه
غلا بلعت ريقها
وفهد ضغط ع يدها يهديهــآ
مشت غلا ورآء ريم وهي تسآعدها بفستآآنها
دخلت غرفة العرووس ولبست عباتها بسرعه بتطلع
فهد كان ينتظرها برآ بالشارع , لمحها طالعه وفز لها بسرعه يسآعدها ع فستآنها
فتح لها الباب وركبت وهو رآح وركب جنبها بسرعه وحرك السيآرهـ
كــــآن الهدوء سيد الموقف بالسيارهـ لححد ماوصل عند فندق : إنزلي
نزلت غلا ونزل فهد ساعدها ومشاها معــآهـ دخلوآ للفندق وهو يسآعدها بفستآنها لحد ماوصلوآ جنآحهم
فتح فهد البآب ودخلها ودخل معاها ووسكر الباب ورآهـ
غلا جلست ع الكنبه من التعب
فهد إلتفت لها وإبتسم وقرب من عندها وجلس جنبها شال الطرحه عنهــآ وفك عبآتها
غلا إرتبكت من قربه
فهد قرب آكثر ومسك يدهآ : كيف المفآجأهـ ؟
غلا إبتسمت : حلوهـ
فهد : الحلوهـ عيونك , سويت كل شيء لـ رضـآك
غلا إستغربت : رضآي
فهد : إيه ياقلبي , فكرت باللي يرضيك ومالقيت إلا أمنيتك وإنك تبين آححلى حفلة زوآج وحققتها لك بعد الله سبحـآنه
كانت آحلى حفله والديكورآت كلها من لندن وحتى فستآنك وفسآتين البنآت كلها جبتها عشان تنبسطين
غلا نزلت رأسها : وتتوقع إني برضى بهالشيء
فهد باس يدهـآ : آتمنى , وعذري إني آغاار عليك واللي سويته طبيعي آي آحد يسويه لا شاف حبيبته مع آحد غيرهـ .
غلا : حبيبتك ؟
فهد قرب لها : وعمري وحيآتي وقلبي ودنيتي وكل شيء
غلا ذآبت من كلآمه
فهد همس لهآ : آحبــك
غلا إلتفت له متفاجئه
فهد : وآمووت عليك بعـد
غلا دمعت عينها : وآنا آكثــر
فهد قرب وباس شفتها : قوومي قلبي بدلي لبسك لا أكلك آكـــل الحين
غلا إستحت منه وقآمت بسرعه متجهه للغرفه
وقفها صوته : حبيبي مجهز لك لبس تلبسينه الليله
غلا إلتفت له : طيب , ورآحت بسرعه للغرفه والحيآء مقطعها
دخلت لغرفتها وسكرت الباب بسرعه وهي ماسكه قلبها وتتنهد : يااقلبي
إلتفت ع السرير وشافت عليه قميص نوم وروب
قربت وسحبته لها تشوفه كاان عاري شويات , ويوصل لنص الفخذ والظهر كله طالع وعليك حبال ع شكل آكس
وله قصه من عند الصدر حلوه , قماشه ساتان : ماشاءالله مطلع لي آمصصخ وآحد عندي
إبتسمت وإتجهت للحمام ( آكرمكم الله ) وشافت تجهيز الشاور لها , نزلت فستآنها بسرعه وآخذت شااور بارد يهدي مشاعرها شووي , ربع ساعه وخلصت جففت نفسها بالمنشفه ولبست قميص نومها وعليه الروب الطويل يسترهـ
وشعرها المبلول حطته ع جنب , طلعت من الحمام ( آكرمكم الله ) للغرفهـ وشافته جالس ع السرير
فهد إبتسم وقآم لها : نعيــمآ ياروحي
غلا بخجل تلعب بخصل شعرها : الله ينعم عليك
فهد مسك يدها وجلسها ع الكنبه وقرب صينية العشـآء : قربي آكلي
غلا : مو مشتهيه
فهد آخذ ورق عنب وقرب لها : يالله من يدي
غلا إبتسمت وآكلتها
فهد بادلها الإبتسآمه , وآخذ كأس العصير وقربه لها : يالله إشربي
شربت غلا غصب عشآنه , وفهد آخذ الكأس من بعدها وشرب ورآءها : ياالبيه ياريقك
غلا إستحت ونزلت رأسها , فهد نزل الكـأس وقرب لهآ : مشتآق لك حيييييل
غلا تنهدت : وآنا بعــد
فهد قرب آكثر لحد مالصق فيها ونزل روبهــآ اللي عليهآ : يالبى الحلـى كله
غلا مسكت يدهـ تتدلع بنظرآتها
فهد خق : بتذبحيني آنتي
غلا إبتسمت له
فهد قرب آكثر وبوسها ووو ...... *_^
كنــدآ
خزآمى إستغربت : والله ؟
نواف : والله , حتى قبل شوي آتصل عليّ عبدالله
خزآمى : ماشاءالله ليتني معاهم
نواف : آفاا , وآنا ؟
خزآمى : ههههههههههه إبيهم هم
نواف إلتفت للجهه الثآنيه يسوي نفسه زعلان
خزآمى تعلقت برقبته من ورآء : لالا خلاص آبيك آنت
نواف يبعدها : يلا بس بعديّ
خزآمى بضحكه : لا حبيبي الله يخليك
نواف : وتضحكين بعد هاهـ ؟
خزآمى تكتم ضحكتها
نواف :.......
خزآمى تقرب منه وتتعلق بذرآعه : خلاص قلبي والله آخر مرهـ
نواف سحبها وطآحت بحضضنه : مرهـ ثانيه آذبححك
خزآمى بدلع : حلالك
نواف : يااالبيه بس
بيت بو فهــد / الصآله
دخلت رؤى لصآلة بيتهم وهي تجر خطوآتها من التعب , إستلقت بسرعه ع الكنبه : آآآآهـ الله يسآمححك يافهد من عشر الصبح وآنا آكرف آخخ بس ,
عدلت جلستها وصارت تفصخ كعبها : حتى هالعله ذبحني
: الحمدالله والشكر في آحد يككلم نفسه
إلتفت لمصدر الصوت وكان فارس ومعاه خلود توهم جاايين
رؤى بقهر : ترى مالي خلق ع آحد يكفي فهيدآن كرفني
خلود : ههههههههااي
رؤى : إيه إضحكي وش عليك أنتي وعقلة هالإصبع
خلود : لو سمحتي سبيني لكن ولدي لا
رؤى : من زيينه ؟
فارس : رؤؤؤى سمعتك
رؤى : يمااه ههههههههههههههههـ
دخلت عليهم آم فهد وقطعت حديثهم : آنتوا لسه مآنمتوآ؟
رؤى : لآآآآ فقدت غلاوي
آم فهد : قومي يالله ناامي بس هي مع زوجها الحين
رؤى قآمت بتحلطم وطلعت لغرفتهـآ بسرعه ~
دآنا & وليد
دآنا : ماشاءالله والله وطلع عندهم حركتااات
وليد : ههههههه إيه الله يسعدهم
دآنا : طيب وش سبب هالعرس المُفآجئ
وليد : مدري ’ بس حلوهـ الفكرهـ من فهـد
دآنا : إيه والله يسعدهم
ليد سحبها له : أتركيهم وتعاليّ عندي
دآنا تسهبل : عندك آنا
وليد ضحك : لا آبي آقرب
إستحت وقربت منه
وليد قرب آكثر وصار يبوسها
دآنا بخجل : وليد
وليد تنهد : عيونهـ
دآنا : خلينـآ نطلع ملل البيت
وليد سحبها عندهـ وعقد حوآجبه : لا ماافيه
دآنا ضحكت ع ششكله
وليد : ولا بعد تضحك وتبيني آتركهـآ ؟
دآنا كتمت ضحكتها عشآنهـ !
برب
| | | رواية رماني وقال مابيها
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 02:06 AM
| | | | | | | | | | |