:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية رماني وقال مابيها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية ارادة رجل كامله هل ستمتلك دموعك عند قراءة هذه القصة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 12 - 2011, 05:01 PM   #181

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البـــآرت الـ 45


شقـــة فهد / غرفة غــلا

صحت ع رنة جوآلها المزعجه بغضضب : نعـــم
رؤى : ههههه صبآحك ورد
غلا تنهدت وببحة صوت من النوم : حرآم عليك كنت نايمه
رؤى : أقووول يالله بس قومي ورآنا مششوآر
غلا تأفأفت : طسسي لحالك برجع آنام تكسسر ظهري من ملكة رنـآ
رؤى : هالمششوآر ضروري , آمي وجدتي موصين فيه ؟
غلا إستغربت : وشو ؟
رؤى تنهدت : بمرك وآقولك
غلا : آجليه بنآم
رؤى : والله ماعندنا وقت .. ماباقي شيء ع آذآن الظظظهر
غلا تنهدت : والله عشآن آمي
رؤى : هههههه أوكي , عشر دقايق وآنا عندك تجهزي لحد ماأـجي , نصلي الظهر ونمشي
غلا وهي تقوم من سريرهـآ : اووكي
رؤى : يالله باي
سكرت منها غلا وإتجهت لدرجهآ آخذت منه آغراض الشاور بتتحمم وتصلي
إنفتح الباب عليها ودخل عليها فهد : قمتي غلاتي
غلا إبتسمت ع كلمته : إيه رؤيآنه قومتني
فهد إبتسم : آهاا
غلا وهي تعدل آغراضهاا : تقول عندنا مشوآر ضروري , آقدر آروح
فهد إبتسم لها : آكيد تروحين
غلا إستغربت : آكيد , غريبه قبل لازم تسسأل
فهد ضحك : هالمشوآر بالذآت لازم تروحين له
غلا بلا مُبالاهـ : آووكي , بدخل آخذ شاور الحين
فهد : نعيمـآ مقدمـآ
غلا إبتسمت وهي متجهه لـِ الحمام ( آكرمكم الله ) : الله ينعم عليك










بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمـر
سمر منصصدمه : هاااااااااااهـ
عبدالله : هههههههههه
سمر عصصبت : لا تستهبل ع هالصصبح
عبدالله : والله العظيم صآدق , فهد قايل لنا من إسبوع ونص وساعدناهـ
سمر : طيب ليه ماقلت لي , مايمدينا نسوي شيء
عبدالله إبتسسم : فهد مجهز لكم كل شيء وحتى آغراضكم هو جايبها من لندن بنفسسه
سمر ماشاءالله ماشاءالله
عبدالله تنهد : بس اللي يطلبه منكم يتم كل شيء ع خير
سمر إبتسمت : إذا هالشيء بخلي غلاوي تنبسط ماعندي مانع
عبدالله باس يدها : ياالبى بس قلبك الكبير
سمر إبتسمت له : متى تبدون ؟
عبدالله : من الححين .. خوات فهد آخذوآ غلا الحين للمكان المطلوب
سمر تنهدت : اووكي بقوم أسوي اللي علي , وإن شاءالله يتم كل شيء ع خخير
عبدالله من قلب : إن شاءالله

بيت بو سلطآن / الصآله

ريم : ماشاءالله كلكم عارفين وآنا آخته آخر من يعلم
جنى وأم سلطآن : هههههههه
ريم تكتفت بقهر
جنى : كنتي توك وآلده بذآك الوقت مايمدي , ع العموم آخوك يبي كل شيء يتم ع خير لا تخربين شيء بزعلك
ريم تنهدت : يااارب , آروح معاكم ؟
آم سلطآن : آكيد عششان فهـد , وبعدين آنتي متحسنه الحين
ريم بتردد : بس عادل
آم سلطآن : آنا قلت لـ عادل يايمه وهو موآفق
ريم : الحمدالله كنت شايله هم
جنى قآمت من مكانها : يالله بدق ع السايق يجي يأخذنا
ريم : طيب آنا بقوم آنا وخالتي نلبس الحين
هنادي اللي كانت ورآء الباب تتسمع لهم , وتأكل بنفسسها من القهر
يسوي لبنت القريه مفاجأه ماتستاهلها ليه ؟ لإنه بيرآضي ست الحسسن والجماااال













فهــد ..~

سلطآن إلتفت له وضحك : وش فيك متوتر
فهد تنهد : مدري
سلطآن : آول مرهـ آشوفك كذآ
فهد : يارب يتم كل شيء ع خير
سلطآن : آمين , لا تتوتر آنت إجتهدت بهالشيء وربي بيوفقك إن شاءالله
فهد تنهد : ماجوآ الشباب
سلطـآن : إتصلت ع عبدالله وعادل وشويات ويجون بس باقي أخوك فارس
فهد : لا فارس رآح يجيب آغراض طالبها منه
سلطـآن إبتسسم : بيتم كل شيء ع خخير بإذن الله
فهد من قلب : آميـــــن !











غــــــلآ ..~

غلا إستغربت : نعـــم
رؤى تنهدت : سوي اللي أقولك عليه وبس
غلا : مافهمت بالبدآيه حمام سونا وبعدها آظافير ونقش حنا وتنظيف بشرهـ ولا قلت شيء لأنك سويتي مثلي والحين طالبه مكيــآج كآمل وتسريحه فخمه
رؤى : والله مطلوب مني هالشيء
غلا : من مّن ؟
رؤى جت بترد بس رن جوالها , رؤى مدت لها الجوال : خذي آومي وإسأـليها
غلا آخذت الجوال : هلا خالتي
أم فهد : آهلين غلا , رؤى وينها عن جوالها
غلا : قريبه بس بسأاك هالخرآبيط اللي تسويها والميك آب والمشغل ليه ؟
آم فهد تنهد : غلا سوي اللي قالت لك عليه حتى جدتك عندي وتبي هالشيء
غلا إستغربت : طيب ليه ؟
آم فهد : إذا ماسويته بزعل عليك آنا وجدتك فاهمه , مع السلامه !
غلا طالعت الجوال بعد ماسكرت منها
رؤى : شفتي قلت لك سوي هالشيء وبعدين بتعرفين ليه
غلا تنهدت وجلست ع الكرسي : بمشي معاك بهالخرآبيط وبشوف النهايه آيش ؟
رؤى ضحكت وقربت للكوآفيرهـ : سوي اللي متفقين عليه
الكوآفيره إبتسمت وبدت تسوي شغلها المطلوب مـنهـــآ








شـــ’ـقة عزآم


سكر المصحف بعد مارتل من آياته الكريمه باسه وآخذه بيحطه بالدرج
فتح دولابه ورفع آغراضه بيحط فيه المصحف
طاح ثوب له ومعاه شنطهـ نسآئيه , إلتفت للي طاح وآخذ ثوبه ورفعه ونزل للشنطه وإستغرب منها
وش جاب هالشنطه عندي ؟ آهااا تذكرت الظاهر ذي لمنال نستها عندي ع إني بعطيها ونسيت
تنهد الله يرحمها , آخذ الشنطه معاه ومشى للصاله : آغراض الميت لازم نتخلص منهـآ تماما
نزل الشنطه جنبه وطآح منها مصحف, إستغرب : منال ماهي رآعية مصحف ولاتعرف ربها
آخذ الشنطه وفتحها وطلع منها كتاب .. تفرج بالكتآب وإستغرب : علم الحيـــآء ؟
اللي آعرفه قسمها جغرآفيا , رفع الكتاب وقآم يتفرج فيه ولاحظ إسم عليـه وقرأه بصوت عالي : نور محمد سيف الـ ..
إنصصصدم , نور نـ ـور هي اللي جت بالشقه , تصير آخته , شبه إسم مديري إيه آخت سيف
هو سيف محمد سيف الـ .. نفس الإسم معقوله آخته ؟ معقوله ؟
آخت الإنسان اللي عزني ورزني كانت بين إيديني يوم من الإيآم , عمض عيونه بصدمه وهو يتذكر آحدآث اللي صارت بذآك اليوم , إتذكر إنها فلتت مني والحمدالله لك يارب فلتت مني ولا آذيتها , آتذكر دآيم كنت آتوعد فيهــــآ ومن هروبها مني ...





غـــلآ ..~

فتح لها السآيق الباب ونزلت منه بهدوء كـ هدوءها بهاللحظه
ونزلت رؤى مع الباب الثآني وقربت ناحيتها وهمست لها : آمشي ندخل
مسكت يدها غلا ودخلـوآ مع البوآبه الكبيـــــــرهـ اللي إنفتحت معلنه وصولهم
أول مادخلوآ قربت منهم خآدمه وفصخت عباة غلا ورؤى
غلا نزلت إلتفت لمرأية المدخل تشوف شكلها وهي بقمة الصصدمه
مكيآجها النآعم والحلو بدرجآت الوردي والفوشي مزين شفايقها وتسريحتها الفخمه جـــدآ مرفوع شعرها كله بلف حلو
وإستغربت من رؤى كيف لبستها هالفستـآن الإبيض بكريستالات ذهبيه وأوف وآيت نآعم وضيق من فوق ومنفوش من تحت ,
رؤى إبتسمت : طالعه مـــــلآك , ياحظ آخوي
غلا نزلت رأسها مع هالكلمه بخجل
قآطع جوها دخول ثنتين بنــآت يعرضون عرضه ويزغرطوون برقصه فنـآنه
رؤى إبتسمت ع أشكالهم وغلا إنبسطت عليهم
وحدهـ منهم مسكت غلا ومشتها معاها وهي تزغرط : كوووولوووش إلف الصلاة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد كلووووش ,
فتحت بوآبه كبيره ودخلت ومعاها غــلآ اللي تفاجأت بالقاعه الكُبرى ووالحضــور
إشتغلت إغنيــة لها هي وبس



حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (غــــــلا ) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (فهـــــد) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (فهـــــد) يقضي العمر ويـاك
يا (غــــــلا ) في بيت بالحب مغمور


مشت ع آنغـآم آغنيتها بخطوآت خجوله وهاااديه , وكل الحضور قآموآ يصفقون لها ويحيونهــآ
صعدت للمنصه لأجل توصل لكوشتهــآ ونرميت عليها ورود طبيعيه والبخور يمر يمهــآ
إبتسمت ع هالمنظر وقربت من كوشتها وجلست وهي تطالع الحضـــور
قآمت بسرعه لمآ شافت آم فهد ماشيه لنآحيتها , سلمت عليها وباستها : مبــــروك
غلا بحالة عدم إستيعآب : يبارك فيك
آم فهد : ههههه وش فيك هدي شوي شوي , زوآجك هذآ المفروض تكونين مبسوطه
غلا إبتسمت ع هالكلمه : زوآجي ؟
آم فهد إبتسمت : إيه وإستعدي لعريسك
قطعوآ حديثم البنات ريم وجنى وسمر وهم يسلمون عليها ويضمونها ويباركون لها
غلا إبتسمت : يبارك فيكم
ريم : إجلسي وآرتاحي حبيبتي
جلست غـلآ وهي تنقل نظرها بالي تشوفه آمامها وهي مو مصدقه : كل هذآ لي معقوله ؟
إبتسمت هالشيء بسطها حيل وكانت تتمنآه من كل قلبهـــآ !










فهــد ..~

وقف بصدر المجلس يستقبل المعـــآزيم ويسلم عليهم
سلطآن همس له : الحمدالله كل شيء تمام
فهد من قلب : الحمدالله
آبو فهد : مبروك يافهد
فهد إبتسم : يبآرك فيــك
قرب له عبدالله : يالله الحين الزفه
فهد عدل بشته : إن شاءالله
مشى فهد وإستأذن منهم طالع للقـآعه عشــآن زفتهـ
إنفتحت له البوآبه ودخل لوحــدهـ بدون آحد , وإشتغلت مع طلته آغنية إهدآء من فهــد لـ غــلآ

اكتب اعذب قصايد جـاد فيهـا خيـال و السعادة بقلبي فـوق مـا توصفـون
الف مبروك يا اغلى غصن ريحان مـال يا بعد قلب ( فهـــد ) و النظر يا ( غـلا )

كل ها الناس عندي لحال و انتي لحـال جيتي بأعلى مكان و باقي النـاس دون
انتي اللي سكنتي خافق (ن) لك حـلال وانتي اللي تحرك من غرامـك سكـون

وانتي اللي سقيتـي عـذب حبـك زلال وارتوى من حنانك كل ذابـل غصـون
وانتي شمس لشتايه و لهجيري ظـلال وانتي لأقسى همومي قلب دافي حنـون

وانتي اللي لحالك لـو طلبتـي محـال قلت سمي حياتي منهي غيـرك تمـون
شلت حبك و قدرك فوق راسـي عقـال وصنت عهد المحبة عن جميع الظنـون

انتي قصة طويلـة للحسـن و الجمـال انتي لوحة تحيـر فيـك علـم الفنـون
كان بالناس كامل فانتي اصـل الكمـال وكان للزين عالم انتـي للزيـن كـون

همت حب بجمالك يـا شبيـه الغـزال (ولا ذبحني بزينك شي كثـر العيـون)
فوقها من الحواجب ليل مثـل الهـلال غير شي (ن) سحرني بالهدب و الجفون

وخد ما شاب لونه كثر حـب الخـوال والشعر من سواده ليل فـوق المتـون
وبسمتك لا ابتسمتي صوتت لـي تعـال وضحكتك فتحت لي ورد حمر الوجـون

الدلـع و الأنوثـة و الحـلا و الـدلال حركو كل غيـرة و ان بـدوا يقهـرون
اطلـب الله يسهـل مقبـلات اللـيـال و يجعل البيت عامر بالغـلا و البنـون

غــلآ أول ماشافت طلته قآمت له بمسآعدة رؤى
صعــد فهد للكوشه بأحلى إبتسآمه لـ غلا
وقرب لهـــآ لحد ماصار أمامها تمامآ باس جبينها ومسك يدها وبآسها : مبروك ياقلبي
غلا إرتبكت : يـ بــارك فـ ـيك
إبتسم وجلس وجلسهـا جنبه
غلآ إلتفت له : ليه ؟
فهد إلتفت لها : لا تسألين عن مفآجآتك
غلا نزلت رأسها وتذكرت اللي قاله لهــآ
فهد مسك يدها وحطاها بحضنه وضغط عليهــآ
غلا حست بالدفــآء بإيديه وحنانه
فهد آشر لريم , وريم فهمت عليه و شغلت الموسيقــى الرومنسيه مثل ماطلبها ,
قآم فهد ومسك يد غلا وقومها معآهـ
غلا إستغربت
فهد حاوط خصرها وسحبها لي : ماتبين ترقصين معآي ؟
غلا إستحت ونزلت رأسهــآ
إبتسم فهد وهو يمرر يدهـ ع خصرهآ ويرآقصهآ رقصة السلــو الرومآنسيه
غلا إبتسمت له
وفهد قرب وباسها بجرآءهـ
إستحت ونزلت رأسهــآ
وقف فهد عن الرقص وضمهــآ
غلا تمسكت بحضنه الدآفي
بعد عنها وباس خدودها : تقل نسينا الناس وآخذنا رآحتنا ( غمز لها ) : خوفي نجيب العيــد
غلا خجلت حيل من كلآمه
فهد خق معاها : ياااالبيه , آشر لريم وجت له بسرعه : آمر
فهد تنهد : مايأمر عليك عدو بس يالله بطلع
غلا إلتفت له بسرعه
ريم إبتسمت : آووكي يالله غلاوي لبسي عبآتك بسرعه
غلا بلعت ريقها
وفهد ضغط ع يدها يهديهــآ
مشت غلا ورآء ريم وهي تسآعدها بفستآآنها
دخلت غرفة العرووس ولبست عباتها بسرعه بتطلع
فهد كان ينتظرها برآ بالشارع , لمحها طالعه وفز لها بسرعه يسآعدها ع فستآنها
فتح لها الباب وركبت وهو رآح وركب جنبها بسرعه وحرك السيآرهـ
كــــآن الهدوء سيد الموقف بالسيارهـ لححد ماوصل عند فندق : إنزلي
نزلت غلا ونزل فهد ساعدها ومشاها معــآهـ دخلوآ للفندق وهو يسآعدها بفستآنها لحد ماوصلوآ جنآحهم
فتح فهد البآب ودخلها ودخل معاها ووسكر الباب ورآهـ
غلا جلست ع الكنبه من التعب
فهد إلتفت لها وإبتسم وقرب من عندها وجلس جنبها شال الطرحه عنهــآ وفك عبآتها
غلا إرتبكت من قربه
فهد قرب آكثر ومسك يدهآ : كيف المفآجأهـ ؟
غلا إبتسمت : حلوهـ
فهد : الحلوهـ عيونك , سويت كل شيء لـ رضـآك
غلا إستغربت : رضآي
فهد : إيه ياقلبي , فكرت باللي يرضيك ومالقيت إلا أمنيتك وإنك تبين آححلى حفلة زوآج وحققتها لك بعد الله سبحـآنه
كانت آحلى حفله والديكورآت كلها من لندن وحتى فستآنك وفسآتين البنآت كلها جبتها عشان تنبسطين
غلا نزلت رأسها : وتتوقع إني برضى بهالشيء
فهد باس يدهـآ : آتمنى , وعذري إني آغاار عليك واللي سويته طبيعي آي آحد يسويه لا شاف حبيبته مع آحد غيرهـ .
غلا : حبيبتك ؟
فهد قرب لها : وعمري وحيآتي وقلبي ودنيتي وكل شيء
غلا ذآبت من كلآمه
فهد همس لهآ : آحبــك
غلا إلتفت له متفاجئه
فهد : وآمووت عليك بعـد
غلا دمعت عينها : وآنا آكثــر
فهد قرب وباس شفتها : قوومي قلبي بدلي لبسك لا أكلك آكـــل الحين
غلا إستحت منه وقآمت بسرعه متجهه للغرفه
وقفها صوته : حبيبي مجهز لك لبس تلبسينه الليله
غلا إلتفت له : طيب , ورآحت بسرعه للغرفه والحيآء مقطعها
دخلت لغرفتها وسكرت الباب بسرعه وهي ماسكه قلبها وتتنهد : يااقلبي
إلتفت ع السرير وشافت عليه قميص نوم وروب
قربت وسحبته لها تشوفه كاان عاري شويات , ويوصل لنص الفخذ والظهر كله طالع وعليك حبال ع شكل آكس
وله قصه من عند الصدر حلوه , قماشه ساتان : ماشاءالله مطلع لي آمصصخ وآحد عندي
إبتسمت وإتجهت للحمام ( آكرمكم الله ) وشافت تجهيز الشاور لها , نزلت فستآنها بسرعه وآخذت شااور بارد يهدي مشاعرها شووي , ربع ساعه وخلصت جففت نفسها بالمنشفه ولبست قميص نومها وعليه الروب الطويل يسترهـ
وشعرها المبلول حطته ع جنب , طلعت من الحمام ( آكرمكم الله ) للغرفهـ وشافته جالس ع السرير
فهد إبتسم وقآم لها : نعيــمآ ياروحي
غلا بخجل تلعب بخصل شعرها : الله ينعم عليك
فهد مسك يدها وجلسها ع الكنبه وقرب صينية العشـآء : قربي آكلي
غلا : مو مشتهيه
فهد آخذ ورق عنب وقرب لها : يالله من يدي
غلا إبتسمت وآكلتها
فهد بادلها الإبتسآمه , وآخذ كأس العصير وقربه لها : يالله إشربي
شربت غلا غصب عشآنه , وفهد آخذ الكأس من بعدها وشرب ورآءها : ياالبيه ياريقك
غلا إستحت ونزلت رأسها , فهد نزل الكـأس وقرب لهآ : مشتآق لك حيييييل
غلا تنهدت : وآنا بعــد
فهد قرب آكثر لحد مالصق فيها ونزل روبهــآ اللي عليهآ : يالبى الحلـى كله
غلا مسكت يدهـ تتدلع بنظرآتها
فهد خق : بتذبحيني آنتي
غلا إبتسمت له
فهد قرب آكثر وبوسها ووو ...... *_^




كنــدآ

خزآمى إستغربت : والله ؟
نواف : والله , حتى قبل شوي آتصل عليّ عبدالله
خزآمى : ماشاءالله ليتني معاهم
نواف : آفاا , وآنا ؟
خزآمى : ههههههههههه إبيهم هم
نواف إلتفت للجهه الثآنيه يسوي نفسه زعلان
خزآمى تعلقت برقبته من ورآء : لالا خلاص آبيك آنت
نواف يبعدها : يلا بس بعديّ
خزآمى بضحكه : لا حبيبي الله يخليك
نواف : وتضحكين بعد هاهـ ؟
خزآمى تكتم ضحكتها
نواف :.......
خزآمى تقرب منه وتتعلق بذرآعه : خلاص قلبي والله آخر مرهـ
نواف سحبها وطآحت بحضضنه : مرهـ ثانيه آذبححك
خزآمى بدلع : حلالك
نواف : يااالبيه بس










بيت بو فهــد / الصآله

دخلت رؤى لصآلة بيتهم وهي تجر خطوآتها من التعب , إستلقت بسرعه ع الكنبه : آآآآهـ الله يسآمححك يافهد من عشر الصبح وآنا آكرف آخخ بس ,
عدلت جلستها وصارت تفصخ كعبها : حتى هالعله ذبحني
: الحمدالله والشكر في آحد يككلم نفسه
إلتفت لمصدر الصوت وكان فارس ومعاه خلود توهم جاايين
رؤى بقهر : ترى مالي خلق ع آحد يكفي فهيدآن كرفني
خلود : ههههههههااي
رؤى : إيه إضحكي وش عليك أنتي وعقلة هالإصبع
خلود : لو سمحتي سبيني لكن ولدي لا
رؤى : من زيينه ؟
فارس : رؤؤؤى سمعتك
رؤى : يمااه ههههههههههههههههـ
دخلت عليهم آم فهد وقطعت حديثهم : آنتوا لسه مآنمتوآ؟
رؤى : لآآآآ فقدت غلاوي
آم فهد : قومي يالله ناامي بس هي مع زوجها الحين
رؤى قآمت بتحلطم وطلعت لغرفتهـآ بسرعه ~






دآنا & وليد

دآنا : ماشاءالله والله وطلع عندهم حركتااات
وليد : ههههههه إيه الله يسعدهم
دآنا : طيب وش سبب هالعرس المُفآجئ
وليد : مدري ’ بس حلوهـ الفكرهـ من فهـد
دآنا : إيه والله يسعدهم
ليد سحبها له : أتركيهم وتعاليّ عندي
دآنا تسهبل : عندك آنا
وليد ضحك : لا آبي آقرب
إستحت وقربت منه
وليد قرب آكثر وصار يبوسها
دآنا بخجل : وليد
وليد تنهد : عيونهـ
دآنا : خلينـآ نطلع ملل البيت
وليد سحبها عندهـ وعقد حوآجبه : لا ماافيه
دآنا ضحكت ع ششكله
وليد : ولا بعد تضحك وتبيني آتركهـآ ؟
دآنا كتمت ضحكتها عشآنهـ !


برب


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 05:02 PM   #182

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بآك



صبـــآح اليوم التآلي / شقة فهــد & غــلآ


فتحت عيونها الوآسعهـ , وإنتبهت للي يطالع فيهــآ
فهد رفع عنها الفرآش وقرب لها : صبـآح الحب صبآح الورد صبآحك حلو ياحلوُ
غلا إبتسمت بخجل
فهد قرب آكثر و صار يبوسها , غلا بعدت وفلتت منه : كم السآعه
فهد شاف ساعة الحآئط : عشر وربع
غلا عدلت جلستها ع السرير وتمغطت : نمت نومه حلوهـ آمس
فهد وهو يمرر يدهـ ع خصرهـآ : آكيد لإنك بحضنيّ
غلا بخجل سحبت روبها : بدخل آخذ شاور
فهد غمز لها : وآنا بعد , إختصارآ للوقت ويا بعض
غلا إستحت حييييل : فهـــد
فهد : ههههـههههـ روحهـ وقلبهـ وحيآته وكلهـ
غلا : آحم ولا شيء بعد بروح
فهد : طيب يالله والله يعيني آصبر
غلا دخلت للحمام ( آكرمكم الله ) بسرعه والحيـآء مقطعهـآ من كلآمه
فهد يطالعها لحد ماإختفت : هههههههـ يالبى بس !






بيت بو سلطـــآن ، جنآح جنى & سلطآن

سلطآن إلتفت لها مستغرب من هدوءها : وش فيك ؟
جنى عقدت حوآجبها : آحس بآلم يجي ويروح
سلطآن إتجه لها بسرعه وجلس جنبها : ببطنك ؟
جنى هزت راسها بإيه
سدحها سلطـآن ع السرير : آلم قوي أو عاادي
جنى غمض عيونها : عادي بس مايوقف يجي ويروح
سلطآن وهو يغطيها بالفرآش : الظاهر بجلس عندك اليوم مو طالع للشغل
جنى : لا حبيبي رووح شغلك بيترآكم عليك
سلطآن : بالطقاااق الشغل آهم ماعندي آنتي
جنى : عشان خاطري روح وآنا بنادي عندي خالتي وريم , عادي آلم يجي ويرووح
سلطآن تنهد بضيق : مايطآوعني قلبي آتركك
جنى إبتسمت : فديتك , ولك مني إتصل كل شوي آطمنك عنيّ
سلطـآن : والله
جنى مسكت يدهـ : والله
سلطآن باس يدها اللي بين إيديه : بطلع آنادي آمي وريم وآرجع دقايق بس
جنى : آوكي حبيبي آنتظرك
طلع سلطـان من الغرفه بسرعه لناحية غرفة آمه
جنى لاحقته نظرآتها لحد ماإختفى , بعد ماطلع من عندها حطت يدها ع بطنها : الله لايحرمني منك ولا من آبوك ياماما
مسحت ع بطنها وإبتسمت : متى آكحل عيني بشوفتها آهـ بس
قآطع تفكيرها دخول ريم وآم سلطآن : يايمه فيك شيء
جنى إبتسمت لحنانها : لا يالغاليه بس آلم خفيف
ريم : آجيب لك شيء تأكلينه
جنى كشرت من طاري الأكل : مو مشتهيه آبد
ريم جلست جنبها : الله يهديك كان قلتي لسلطآن يبقى معآك يمكن ولادهـ
جنى تنهدت : لا خليه يروح آلم عادي ويخف إن شاءالله
آم سلطآن من قلب : إن شاءالله



بيت بو نوآف / جناح عبدالله & سمر

عبدالله : لا بالصرآحه الغيرهـ آعمتني
سمر : هههههههههـ مو صآحيّ
عبدالله : حنا مثلهم ماسوينا زوآج , وش رأيك آسوي لك زوآج وتتفآجأين فيه ؟
سمر : هههههههه مفاجأه وتقولي عنها
عبدالله قبص خدهآ : آدري بس إستهبل
سمر إبتسمت
عبدالله قرب لها وبجديه : حبيبي يحز بخاطرك ماسوينا زوآج ؟
سمر مسكت يدهـ : لا يّ حيآتي عااادي , آهم شيء وجودك معآي
عبدالله تنهد : يابعد عمري
سمر إبتسمت له
عبدالله : قولي آمين
سمر : آمين
عبدالله : ياجعلني مانحرم من هالمبســـم
سمر قربت وحضنته : يّ روحي آنت
عبدالله شدها لهـ بقوهـ !












شركـــة سيف ~

مد له سيف الورقه : رآجعها زين
عزآم هز رأسه بإيه وهو يطالع سيف وتذكر الشنطهـ ع طوول
آختهـ ؟ يالله مو مصصدق معقوله , آصلا شلون ماإنتبهت ع الشبه اللي بينهم
آآهـ بس الله يسآمحني ع فعايلي .. يارب تسآمحني عشآن آسآمح نفسي
ع نور مستحيل آسآمح نفسسي , تطلع آخت الإنسآن اللي عزنيّ وعاملني آحسن معامله
باالمقابل كنت آبي آختهـ , كنت آخطط للوصول لها وهو كان يغرقني بفلوسهـ
كنت آدور ع آي خيط يدل عليها وهو يدور ع منصب ينآسبني لدرجة مقارنته بنفسهـ
والله لو تدري عن اللي كان ببالي ماتطالع فيني حتى
إلتفت للصوت الي ينآديه : هـلآ
سيف : وين سرحت ؟
عزآم عقد حوآجبه : ولاشيء بس التفكير تاعبني
سيف : ودك ترجع للبيت
عزآم : البيت بيزيدني خلني هنا آحسسن
سيف تنهد : ترى ورآنا شغل كثير , يمكن تتعب ؟
عزآم : لا عااادي إشغل نفسسي ع الإقل !
سيف إبتسم له وبدأ يشتغل ومعاه عزآم يحاول يتنآسى اللي صـآر ,








شقــ’ــة آهل رنـآ

رفعت السفرهـ عن آخوانها ورتبتها بالمطبخ
إتجهت بسرعه لجوآلها اللي يرن تاركه كل شيء ورآءهـآ : آلو
غلا : هلا رنو
رنا : ياهلا وغلا بالعروس
غلا إبتسمت : حتى آنتي تعرفين
رنا : إيه ولا نسيتي مصادري
غلا : هههههههههههه
رنا بضحكه : يوسف قالي
غلا : آممممم كنت داقه عشان آخبرك
رنآ : يّ حيآتي تمنيت آحضر
غلا : طيب ليه ماجيتي
رنا تنهدت : ماقدرت روآن حرآرتها إرتفعت وجلست عندها وآنتي تعرفين تعب آمي ماتقدر عليها
غلا تنهدت : وعساها بخير الحين ؟
رنا : إيه الحمدالله يوسف كلمها وقآمت تطآمر من عقبها
غلا : هههههههه الهه يستر لاتكون ضرتك
رنا بضحكه : والله الظاهر ماآخذه عقله
غلا : المهم حبيبتي آنا لازم آسكر الحين , فهد جاء من برآ
رنا : ياعيني ياعيني , بس لاتنسين تعلميني التفاصيل
غلا بخجل ضحكت : من عيوني , باي
سكرت منها وإلتفت لـ فهد اللي ضمها ع طووول : إشتقتي لي
غلا إبتسمت : حييييل
فهد وهو ينزل شماغه ع السرير : آجل مره ثآنيه مو طالع ببتل هنا
غلا : هههههه
فهد باس يدها : لبى الضحكه , من كنتي تكلمين قبل شوي؟
غلا تنهدت : رنـآ
فهد : آهاا , عساها بخير ؟
غلا : إيه الحمدالله
فهد قآم لها : قربي لي
غلا قربت منه حييييل لدرجة إصتدم صدرها بصدرهـ
فهد طلع من جيبه علبه حمرآء مخمليه ومده لها
آخذت العلبه وهي في قمة الإستغرآب : لي ؟
فهد مسح ع شعرها : إيه ياروحي لك
غلا إبتسمت وفتحتها وكان خاتم فضي مُرصع بالإلمآس : وآآو جنـــآن
فهد همس لها : ع يدك بيطلع آحححلى
غلا إبتسمت ولبسته ع يدها
فهد آخذ يدها وصار يبوسها
غلا خجلت وبعدت عنه
فهد سحب توكتها وإنفك شعرها : آحبك
غلا تبعد شعرها عن عينها : وآنا بعد
فهد وهو يلعب بشعرها : آنتي آيش ؟
غلا : آحبك بعد
فهد حضنهـأ : يااالبيه بس ,
غلا بخجل تضيع الموضوع : غريبه مارحت للشركه اليوم
فهد يسحبها له : آي شركه وآي بطيخ وآنا عريس اليوووم
غلا إبتسمت : أول ماتزوجنا ماكنت كذآ , كنت دآيم بالشركهـ
فهد تنهد : الله لايعيدها من آيآم , كنت آشوف القمـــر قدآمي ولا علي منه
غلا ضحكت ع تعليقه
فهد قرب آكثر لهــــآ وو .....*_^






بيت بو فهــد / جنآح رؤى

رفعت رأسها للمرآيه اللي تعكس ملامح وجهها الوآضح رسم التعب فيها والإرهاق
تنهدت بضيق ونزلت رأسها للي بين إيدينه تلعب فيه , تطالع فيهـ وتتذكر صآحبه
من آول ماعطآني الخاتم وهو بين إيديني يذكرني فيهـ وبكل شيء حلو عشتهـ معاهـ
تمنيت الزمن يرجع وآقوله موآفقهـ , لكن مدري ليه ماأنطقها بحضورهـ وآقول لاآ
لإني آفكـر بعقلي ومو بـ قلبي !
هذا اللي تبينه يارؤى , يروح عنك ؟ بس غلاوي تقول آحسسن
وغلا وش عرفها فهد عندها اللي تحبه وماحست بمعاناة إنك تفقد قلبك وعمرك وحيآتك
تنهدت بضيق : يااااارب سآعدني وإرحمنيّ ووفقني ّ
ياااارب إرحم سيف وخذ بروحي قبل روحهـ يارب العآلمين
نزلت ع الإرض بإنهيـآر ونزلت دموعها غصب معاها ,
وهي تجرح خدها حييييل وتبلله بمعاناتها !
إنفتح الباب عليه ودخلت خلود ومعاها سارا : رؤى إسمعيّ ( إنصصدمت لما شافت منظرها )
خلود نزلت سارا وقربت لها : بنت وش فيك ؟
رؤى قآمت من مكانها بسرعه : هاهـ لا ولاشيء ؟
خلود قربت لها آكثر : وهالدموع
رؤى تنهدت وهي تمسح دموعها : تذكرت شيء وبكيت
خلود آخذت نفس : قولي لا إله إلا الله
رؤى تنهدت : لا إله إلا الله
خلود : إذكري ربك لاضاق صدرك
رؤى هزت رأسها بـ إيه
خلود : المهم نسيت وش كنت أبي منك
رؤى رفعت رأسها لهــآ
خلود : إيه صح , خالتي تقول خليها تنزل معانا كلهم مجتمعين تحت وناقصنا آنتي
رؤى : آوكي روحي وآنا بلحقك
خلود : لا ياقمر رجلي ع رجلك , عشآن تبطلين تفكير
رؤى إبتسمت غصب ومشت وورآها خلود وبنتهــآ سآرا !








المستـــشفـى ,

ركض بين الممرآت يدور عليهم من بعد إتصالهم , لمح هنادي وعرفه وجاء لها مسرع
آم سلطآن : هلا يمه
سلطآن وهو يأخذ نفس من الركض : جنى وش فيها ؟
آم سلطآن : لا تخاف يمه بس ولادهـ
سلطآن غمض عيونه : كم لها دآخل ؟
هنادي : توها مالها إلا نص ساعه
جلس سلطآن ع الكرآسي بتعب : يارب سآعدها
هنادي بتردد : قيصريه ولادتها
سلطآن قآم بسرعه : آيش ؟
آم سلطآن تنهدت : حالتها متعسرهـ وبيولدونها قيصري
سلطآن تنهدت : يالله
آم سلطآن : لا تخاف يمه ياكثر اللي يسوونها ويقومون بالسلآآمه
سلطآن جلس ع الكرسي من جديد : يارب سآعدها يااااارب







بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سـمر

عبدالله إستغرب منها : ماأعجبك الأكل
سمر كشرت : لا بس مو مشتهيه
عبدالله قرب لها : غريبه آنتي تحبين السمك وهذآني جبته لك
سمر غطت فمهآ
عبدالله مسك يدها : فيك شيء
سمر : آحس بلوعه من ريحتهـ
عبدالله شال الصحن عنها وبعدهـ
سمر حطت رأسها ع كتف عبدالله
عبدالله بحب : تعبآنه ياروحي؟
سمر تنهدت : شويآت بس
عبدالله حاوطها وضمها : آخذك للمستشفـى ياقلب عبدالله
سمر هزت رأسها بـ لا وهي تخبي نفسها بحضنهـ : إحضني
عبدالله مسح ع شعــرها بحنآن وسحبها لحضنهـ







نـرجع للمستـشفى ,

سلطآن رفع ساعته : ماصآرت لهم ثلاث ساعات
آم سلطآن تنهدت : ماعليه يمه إصبر عليهمـ شوي
سلطآن تنهد بضيق
طلع الدكتور قآطع حديثهمـ
سلطآن رآح له بسرعه واللهفهـ وآضحه بعيونه : كيفهـآ ؟
الدكتور : كانت العمليه صعبه بس الحمدالله جابت بنت زي القمر
سلطآن تنهد برآحه
آم سلطآن : وكيف جنى ؟
الدكتور : الأم تعبآنه شويات وتحتآج رعآيهـ خآصهـ
سلطآن : كيف تعبآنه ؟ يعني وش فيها
الدكتور تنهد : عاادي تعب عمليآت القصيريه نفس الشيء ويحتآج لعنآيهـ
سلطآن : طيب آقدر آدخل عندها ؟
الدكتور : للإسسف لا
آم سلطآن : ليه ؟
الدكتور : هي تحت ملاحظتنا الحين بعد ماتطلع وتتحسن تقدرون تشوفونهـآ
سلطآن تنهد : مشكور دكتور
الدكتور إبتسم : ولو هذآ وآجبنـآ , ومشى من عندهم متجهه لمكتبه
آم سلطآن : مبروك يمه .. تتربى بعزك إن شاءالله ؛
سلطآن إبتسسم : يبارك فيك يالغاليه !




شــقة آهل رنــآ

رفعها فووق وضمها وجلسها بحضنه : هاهـ مبسوطهـ
روآن إبتسمت : حيييل
يوسف مادرى عن النظرآت اللي تتوجه لي من قبل رنــآ وهي تشوف آختها بحضنه
وتحس بغيرهـ مع إنها طفله لسه : شفيك ؟
رنا نزلت رأسها : ولا شيء
يوسف نزل روآن من حضنهـ وقرب لها ومسك يدهـآ وباسها
رنا أشرت ع روآن : تراها فيهـ
يوسف بلا مُبآلاهـ : عاادي
رنا إنقهرت من برودهـ : لا مو عاااااادي , روآن إطلعي برآ ماما تبيك
روآن : بس آنـ..
رنا بحدهـ : روآن وبعدين
روآن إنكسر خآطرها ومشت من المجلس وطلعت منه
يوسف إستغرب منها أـشد الإستغرآب : ليه سويتي كذآ
رنا تهز رجلها بقوهـ وسآكته ماتبي ترد
يوسف عقد حوآجبه : ماعندك رد لما صرختي عليهـآ
رنا إنقهرت : لا مآعندي رد وهي خلاص كبرت ومايصير تجلس معآك
يوسف : آهاا فهمت الدعوهـ
رنا طالعت فيه مستغربه
يوسف : لبى الغيرهـ وآهلها
رنا نزلت رأسها بحيـآء معقوله آغار آنا عليه : غيرهـ ؟
يوسف : ههههههههه آجل آيش
رنا إستحت منه ولا قالت شيء
يوسف : من آختك الصغيرهـ تغارين عليّ , يالبى بس
رنا قالت بدون شعور : حسيت بقهر لما شفتك تحضنها وتبوسها
يوسف قرب منها : ولا يهمك آحضنك وآبوووسك
رنا خجلت حيييل وماقدرت ترفع رأسها له
يوسف : ههههههههههـ










فهـــد & غــلآ

غلا بعدت عنه بحيـآء : مليت خلينآ نطلع
فهد سحبها من جديد : لا برآ هالغرفه إححلمي
غلا : لييه طيب
فهد : ماشبعت منك , يمكن نبتل كذآ طول العمر آنتي مافيهـ آححلى منك
غلا تخصرت : لا والله
فهد : ههههههههههههههـ
غلا تكتفت بقهر
فهد بإستهبآل : محد قالك تصيرين حلوهـ
غلا : ههههههه
فهد : شفتي كيف حتى ضحكتك حلوهـ
غلا خجلت :.....
فهد قآم لها رآيح ناحيتها بس دق الجرس قآطعه , تأفأف وأتجه له
غلا ضحكت عليه
فهد إتجه للبآب وإفتحه وكان المطعم ’ آخذ الأغرآض منه ونزلها بالصآله : حبيبي
غلا سمعت صوته وطلعت له : آمر ياروحي
فهد : تعالي جت طلبية العشآء
غلا جلست جنبه وبدت تأكل
فهد آخذ الملعقه وكان فيها مكرونه ومدهـ لها
غلا خجلت وآكلت من إيديه
باقي شوي من المكرونه ع الملعقه وفهد آكلها عقبهـآ : هممم حتى ريقك عسل .. بتجننيني آنتي ؟
غلا تعلقت بيدهـ بدلع : يب
فهد ترك صحنه وإلتفت لها وسحبها له
غلا جلست بحضنه : وش تبي
فهد وهو يبوسها : آبيك
غلا بدلع : لا
فهد خق : آآآهـ لا آنا رحت فيها خلاص
غلا : ههههههـ
فهد وهو يبوس يدهـآ : آحبك
غلا بخجل : وآنآ آموت فيـك
فهد مسك يدها : إيه نسيت آقولك اليوم كانت جايه لنا رؤى بس طردتها
غلا إنهبلت : حرآم عليك مشتاقهـ لهآ
فهد : لا شبعت منك نآديتها
غلا إستحت من نظرآته ونزلت رأسها
فهد رفع رأسها : المفروض ماتستحين منيّ
غلا إبتسمت : آنت تخجلني
فهد : آفااا
غلا ضحكت ع تعليقهـ









بيت بو فهــــد / جنآح رؤى

سمعت باب غرفتها يطق ورآحت له وبصوت عالي : آدخل
دخل فارس آخوها وهو يتلفت يدورها
رؤى إستغربت : هلا فارس آنا هنا
فارس قرب لها وجلس ع الكنبه : كيفك ؟
رؤى جلست جنبه : تمام , غريبه جاي اليوم عندي
فارس تنهد وشبك يديه ببعض : بصرآحه جاي عشآن آبيك بموضوع
رؤى إستغربت : قول اللي عندك
فارس : آنتي تعرفين صآحبي سليمآن
رؤى تحاول تتذكر : آها الي مطلق زوجته من فترهـ
فارس : وآنتي تعرفين إنه أعز آصدقـــآئي
رؤى إستغربت : إيه وبعدين
فارس : بعد طلاقه من زوجته خطبك مني وآنا وآفقت طبعـــآ
رؤى إنصدمت : آيش ؟
فارس : الظاهر سمعتي اللي قلته , وإسمعي زين يارؤى هالكلآآم
رؤى تطلع فيه وهي بحالة ذهول
فارس : سالفة سيف ومشيتها لك لكن صآحبي سليمآن ياويلك
وقـآم من مكانه متجهه للباب وإلتفت لها قبل لايطلع : ع فكرهـ كلنا موآفقين حتى آمي باقي ردك آنتي ويآليت توآفقين عشآن مايجيك اللي جآك من خطلة سيف .. وطلع من غرفتها بسرعه
رؤى آخذت نفس وغمضت عينها بقووووهـ , وآحد غيرهـ خطبني
يالله ماأقسآها هالكلمه , لييييييه آنا أبيه هو وبس إبيه , آنتي رفضتيه يارؤى رفضتييييييييه هو جاك بس رفضتي
نزلت رأسها ع الكنبه ونزلت دموعه معاها غصصصب وكالعادهـ !







بيت بو نوآف / الصآله

عبدالله قرب لها وهمس لها : لازم آخذك للمستشفـى
سمر كشرت : لا قلبي ماله دآعي آلم يروح
عبدالله تنهد : وبعدين آنا خايف عليك
سمر تنهدت : فديتك مافيني شيء
أم نواف : وش فيك يمه ؟ وجهتس آصفر ؟
عبدالله إستغل الوضع ومسك كتوف سمر : سمر تعبآنه ورآفضه تطلع للمستشفـى
آم نواف : روحي يايمه للمستشفى إكشفي تطمني ع نفسسك
سمر تطالع عبدالله بنظرآت حقد : لا يمه شويآت ويخف التعب
آم نواف تنهدت : من رأيي تروحين ياقلبي آحسن لك
سمر : إن شاءالله يمه ولايهمك بس مو اليوم
عبدالله : متى آجل ؟
سمر تنهدت : خلاص بكرهـ
عبدالله : إيه كذآ تطلعين تهبليييين
سمر ضحكت عليه















بالمستشفـــــى ~

دخل لغرفتها ع مسؤليته لوحدهـ ومامعه آحد
قرب من سريرها بلهفه وقلق , نزل رأسه لها وباس جبينها وخدها : سلآمتك ياقلبي
جنى نآيمهـ ~
إبتسم سلطآن ع طريقة نومتها وآضح التعب فيهــآ ومعقدهـ حوآجبها
مسح ع شعرها بخفهـ وهو يلعب فيهـ
تحركت جنى شوي وهو بعد عنهــآ خايف يأذيها وهي تعبآنه
فتحت عيونهــآ وحست بوجود آحد عندها وببحة صوت : سـ لطــ ــ آن
سلطآن قرب لها : عيونهـ
جنى غمضت عيونها
سلطآن مسك يدها وباسها : تعبانه ياقلبي
جنى : آمم حيل
سلطآن تنهد وجلس جنبها : آكيد من العمليه
جنى تذكرت وإبتسمت غصب : كيف البيبي ؟
سلطآن إبتسم : شفتها تجنن طالعه ع آمها
جنى آخذت نفس : يّ حيآتي
سلطآن بعد عنها وقآم وغطاها بالفرآش : إرتاحي الحين وبكرهـ تشوفينها


إنتهـــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 05:03 PM   #183

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



لي بااك يووم تااني عشاان التكمله للبارتاات


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:11 AM   #184

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البــآرت الـ 46




بيت بو نوآف / جنآح سمر & عبدالله

آخذ المنديل اللي ع جنب ومدهـ لها : الحين آحسن
سمر الي كانت بالحمآم ترجع : إيه
عبدالله بحنـآن : يالله قلبي غسلي وجهك وبطلعك للمستشفى الحين
سمر ببحة صوت : ماله دآعي
عبدالله : لا له دآ’عي كم مرهـ رجعتي اليوم ؟
سمر تنهدت وهي تمسح وجهها وفمها بالمنديل
عبدالله مسك يدآها ومشاها للغرفه : إلبسي عبآتك وإمشي
سمر تنهدت وطالعت فيه
عبدالله باس جبينه : يالله عشآن خاطري ياروحي , وماراح تخسرين شيء
سمر نزلت رأسها وإتجهت لعبآتهـآ لبستها ع السريع وإلتفت له
عبدالله إبتسم لها ومد يدهـ : يالله تعالي
سمر مشت لنآحيته ومسكت يدهـ
عبدالله : حاسهـ بدوخهـ ؟
سمر تغمض عيونهآ : مو مرهـ
عبدالله مسك كتفهـآ ومشاها معاهـ للسيارهـ , ركبها وركب جنبها وحرك بسرعهـ ع المستشفــــــى










رؤى ~

رؤى تنهدت : مافيني شيء بس متضايقه وحبيت آدق عليك
غلا : لا تخوفيني عليك ؟
رؤى : والله مافيهـ ششيء
غلا تنهدت : متأكدهـ ؟
رؤى : إيه
غلا : طيب حبيبتي من آيش متضآيقهـ
رؤى بكذب : من رحتي طفشت لحالي بالبيت
غلا : آهاا , لبى قليبك
رؤى جت بترد وتفاجئت باللي دخل عندها : غلاوي آكلمك بعدين , باي باي , وسكرت الجوآل وإلتفت له
فارس تنهد وجلس ع الكنبه : عطيني رأيك ؟
رؤى جلست جنبه ونزلت رأسها بالإرض :......
فارس إلتفت لها مستغرب : شفيك قولي اللي عندك ؟
رؤى بتردد وهمس : مو موآفقه
فارس : الظاهر تبين يجيك اللي جاك من سيف
رؤى عصصبت : دآمك موآفق ولاتبي تأخذ برأيي ليه جاااااي الحين تسألني ؟
فارس قآم من مكانه : لأني أبيك توآفقين من نفسسسك
رؤى عطته ظهرها : ماأتزوج وآحد مطلق
فارس : ملكتك بعد آربع أيآآم إستعدي وبتكون عائليه ومحد حآضرها , وطلع من الغرفهـ بسرعه قبل لاتسأله آي سؤال
صآدف إبوهـ بالدرج : هلا يالغالي , طالع تنآم
آبو فهد : لا بروح آشوف رؤى بنتي مانزلت اليوم
فارس تورط : لالا ماله دآعي توني رحت لها ومافيها شيء وع طآريها نسيت آقولك هي وآفقت ع سليمــــآن
آبو فهد تنهد برآحه : ماشاءالله ماشاءالله الله يوفقهم يارب وسليمآن مافيه منه إثنين
آم فهد دخلت عندهم وسمعت آخر كلمه : عن من تتكلمون
فارس إبتسسم إبتسآمه عريضه : باركي لرؤى وآفقت ع سليمـآن
آم فهد فرحت : مااابغت هالبنت
أبو فهد تنهد : الله يوفقها
فارس : آممممم باقي شيء يبه
ابو فهد : وشو
فارس بتردد : حط ملكته بعد آربع أيـآم وعائليه عشآن ظروفهم
آم فهد : وبنتي رؤى ؟ آنا مو موآفقه إبي إسوي لها آححلى حفله
فارس ضحك : يالغاليه سليمان بيسوي لها بعد كم إسبوع بس لزوم يملكون الحين وبعدها آلف حلال
آم فهد : بيسوي لها ؟
فارس هز رأسه بإيه : بس آنتي تعرفين ظروف طلاقه وآمه تعبآنه
آبو فهد : آنا ماعندي مانع إذا بنتي موآفقه والباقين ماعلي منهمـ
أم فهد تنهدت : دآم فيه حفله لها ماعندي مانع بس هالملكه اللي بعد آربع ايآم تكون بيننا بس وعقبها نفآجأهم بحفلتها
فارس تنهد برآحه بااالغه : إن شاءالله

















رؤى

كانت تطالع للإمآم وتتذكر كلمة فارس ( إستعدي ملكتك بعد آربع آيآم )
غمضت عيونها ورجعت فتحتها آنا بحلم ولا بعلم
لالالا آتخيل آنا آتخيل , سيف لي وبس هو زوجي سليمآن ماعرفه
( صرخت) : ماااااااعرفه , لالا ماأعرفهـ
نزلت رأسها ع الكنبه وبكــــــت قهر : سيف سيف لا تخليني
مااابيه هو إبيك آنت سيف الله يخليك لا تخليني
( بشهاااق ) مو هوووو للي خلاني آنااااا اللي خليته
آنا اللي ضيعته آنا رفضته آنا غبيــــــــــه غبيـــــــــــه
رفضت الإنسآن اللي يعشقني رفضته رفضت قلبي وعمري وحيآتي ونبضي
ليييه يادنيا ليه لييييه ياأنا أعذب نفسي بنفسي
الله لا يسآمحني ضيعتهـ !
حطت رأسها ع يدها من شدة الصُدآع وهي تضغط علييه بقوهـ : كفآآآآآآآيه
ماعاد آقدر آتحمل آي شيء خــــلآص آنا آنتهيت سيف من دونك إنتهيــــــت ,








بالمستــــشفى ,


سمر وهي تفرك يدهآ : إسحبوآ مني دم كثير
عبدالله يضغط ع يدها : ماعليه حبيبي
سمر : آوجعتني الإبرهـ
عبدالله مسح ع يدها وإبتسم
سمر تدلع عليهـ : قلبي أوجعتني الإبرهـ
عبدالله : ياكثر تدلعك
سمر : هههههـ
عبدالله باس يدها الثنتين
سمر : مليت متى تطلع النتآيج
عبدالله تنهد : إن شاءالله تطلع الحين
سمر : تتوقع زينه ولا شينه
عبدالله بسرعه : بسم الله عليك لا إن شاءالله زينه ياروحي
سمر تنهدت : تخاف عليّ
عبدالله قربها له : آكيد يبيلها سؤال
سمر تنهدت ونزلت رأسهـآ
فز عبدالله من مكانه ع خروج الدكتورهـ وسمر لاحظت وقآمت معاهـ
عبدالله : هاهـ بشري ؟
الدكتورهـ إبتسمت : تفضلوآ بمكتبي النتآئج دآخله
دخل عبدالله وورآهـ سمر ..
جلست الدكتور وجلسوآ هُم آمامها ولبست نظآرآتها تطالع بالتحاليل
عبدالله إنفلتت أعصابه : دكتووورهـ
الدكتورهـ إبتسمت : مبروك المدآم حآمل
عبدالله إلتفت متفآجئ لـ سمر
سمر إبتسمت وعيونها دمعت , قرب لها وضمهــآ بقوهـ وهو سآكت
سمر تعلقت فيهـ : حبيبي
عبدالله بعد عنها : آلف مبروك ياقلبي
سمر نزلت رأسها بخجل لما إستوعبت وجود الدكتورهـ
عبدالله حس بوجودها ونزل رأسه
الدكتورهـ فهمت عليهم وإبتسمت : مبروك وعادي هالموآقف دوم عندنا هههههـ
عبدالله إبتسم لها وقآم من مكانه : مشكورهـ دكتورهـ
الدكتورهـ : ولو هذآ وآجبنآ
عبدالله آخذ سمر بيدهـ ومشى طالع من مكتب الدكتورهـ : إمشي جنبي وشوي شوي ع نفسك
سمر إبتسمت له : قلبي مبسوط
عبدالله إلتفت لها : آكيد ياعيني آنتي









شقـ’ـة فهــد !

غلا وهي تقرب الصحن لـ فهد : قرب تغدى حبيبي
فهد آخذهـ من يدها : غلاوي بسألك ؟
غلا إلتفت له
فهد : رؤى وش فيها لما إتصلت عليك ؟
غلا تنهدت : تقول متضآيقه من جلسة البيت
فهد بلا مُبآلاهـ : آهاا
غلا حست بآلم ببطنهآ يعصرهـآ ,حطت يدها ع بطنها تمسح عليه وبهمس : وقتها هيّ
فهد : فيك شيء ؟
غلا قآمت من مكانها : لا بطلع للغرفه دقآيق
فهد هز رأسه بإيه وكمل آكلهـ
دقايق ورجعت غلا ووجها آصفر ووآضح التعب فيهـآ
جلست جنبه بس بعدت عن الأكل
فهد لاحظ إبتعادهـآ : مو متغديه ؟
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد نزل صحنه وسحبها لحضنه : حتى آنا
غلا تورطت لما شافته يجلسها بحضنه ويبوسهـآ وبتردد : فهد
فهد وهو خاق عليها : هـلا
غلا بحيـآء : آنا محرمهـ عليك
فهد كشر وفهم : وقتها هي
غلا نزلت رأسها بخجل
فهد تنهد : خلاص حبيبي ماعليه
غلا غمضت عيونها : آحس بآلم
فهد : آجيب لك بندول
غلا تنهدت : ياليت
قآم فهد وتركها ع الكنبه , جاب بندول من غرفتهم ورجع لها ركض
سندها عليه وعطاها الحبه وشربها مويه : شويآت وتصير آحسن
غلا تنهدت وحطتها رأسها ع صدرهـ
فهد صآر يمسح ع شعرها : نامي ياقلبي وآرتآحي
غلا تعقد حوآجبها من الآلم
فهد رفعها له : هاهـ خفيتي الحين ؟
غلا بهمس : يعني شووي
فهد تنهد بضيق : ضروي تخرب علينآ كل شيء
غلا إبتسمت ع تعليقهـ
فهــد : آهـ بس مالي حظ بهالحـلى
غلا طالعت فيه : إصبر ع هالحـلى ع قولتك
فهد هو يبوس يدها : مقـدر
غلا إبتسمت ورجعت تحط رأسها ع صدرهـ !











بيت بو نوآف / الصآلهـ



أم نواف : آرتاحي يايمه ولاتتحركين
إبتسمت سمر عليها : والله ياخالتي مافيني شيء
آم نواف : ولو يمه لازم ترتاحين
عبدالله : ترى ماأكلت شيء من عقب فطورهـآ
سمر طيرت عيونها وعبدالله ضحك
آم نواف : لا يمه لازم تأكلين , وش مشتهيه آجيب لك ؟
سمر كشرت : ماحب طآري الأكل تلوع كبدي
آم نواف : عادي يمه لازم الوحآم كذآ
سمر تنهدت : خالتي مو مشتهيه
عبدالله : سمر ترى الجنين يصير فيهـ شيء لو ماأكلتي
سمر : من جدك ؟
آم نواف : آكيد يايمه وش رأيك لازم تتغذين
سمر تنهدت : خلاص بس مشتهيه عصير
آم نواف : طيب يمه المرهـ ذي بس عصير بعده لا لازم تأكلين زين
سمر إبتسمت ع حنانها : من عيونيّ









بالمستـشفــــى

سلطآن وهو يلاعب بنوتته : لبى بس فديتها
جنى : سلطآن تكفى عطنياها
سلطآن تنهد : خايف عليك من عمليتك
جنى : لا عادي حطها بحضني تكفى
سلطآن حن عليها وقرب ومد لها بنته وسدحها بحضنهآ : إنتبهي حبيبتي
جنى وهي تمسح عليها : ياناسو عليها ربي لايحرمني منها قلب ماما هي
سلطـآن : طالعه ع آمه
جنى إبتسمت له
سلطـآن : حبيبي ماودك نسميها
جنى : آمممممم إلا متفقين ع آسم
سلطآن : ماأتذكر نسيت
جنى : تنسى إسم بنتك هههـ إتفقنا ع وجـد , تتذكر
سلطآن : آها إلاوالله , عقلي آخذته هالنتفه
جنى تضم بنوتتها : لا تقول عنها نتفهـ
سلطـآن : هههههه إلا نتفه طالعه ع آمها
ضحكت جنى ع تعليقهـ غصب
سلطـآن آخذ منها الصغيرهـ : يالله الحين لازم ترتاحين
جنى تنهدت : كنت مرتاحه وهي بحضني
سلطآن إبتسم : يومين بالكثير وهي معاك بالبيت
جنى إبتسمت : إن شاءالله !





بيت بو فهــــد / جنآح رؤى

آم فهد : يايمه هم قالولي عن كل شيء بس ملكه وبعدها آنا أسوي لك حفله
رؤى :........
آم فهد : ردي وش فيك ؟ ترآها ملكتك
رؤى تنهدت : ماعندي شيء آقوله دآمكم مخططين ع كل شيء
آم فهد : مو آنتي موآفقهـ
رؤى جت بترد بس شافت نظرآت التهديد من فارس ونزلت رأسها بسرعه من الخوف
آم فهد إستغربت : يمه فيك شيء
فارس : لا بس تتدلع ولا قبل شوي قالت لي عن موآفقتهـآ
رؤى رفعت رأسها وطالعت فيه بنظرآت حقد
فارس تنهد ورحمها وقال بقلبه إنها بتعرف بعدين مصلحتها مع سليمــــآن
آم فهد : هاه , وش قلتي ؟
رؤى بآلم : سووآ اللي تبونه
آم فهد تنهدت : يعني آمشي ع اللي يبيه خطيبك
آوجعتها الكلمه الأخيرهـ ودمعت عينها : يمه خلاص آنا تعبانه أطلعوآ عني برآآآآ
آم فهد خافت عليها : وش فيك يمه قولي لي
رؤى تبكي : ولاشيء إطلعوآ إبي آرتاح
فارس قرب لأمه وآخذها : خلاص خليها لوحدها شووي وبعدها إرجعي لها
طلعت آم فهد غصب من قبل فارس ولدهـآ
فارس طلعها من خوفه إن رؤى تعلم بكل شيء
رؤى طالعت فيهمـ لأحد ماأختفوآ ونزلت رأسها بتعب تضغـط عليهـ
وهي مو مستوعبهـ الشيء اللي حـــــآصل لهآ , تنهدت بضيق
وإنسدحت ع سريرهـآ بتعب , إلتفت للجهه الثآنيه وشافت جوآلهــــــآ ع الكوميدينآهـ
سحبتهـ بدون شعور وقآمت تطالع فيهـ إتصل أو لا , آخاف مايتقبل إتصالي ولايبيه
إبي أسمع صوتهـ , قبل لا أرتبط بغيرهـ
آخذت نفس وإنسدحت من جديد ع سريرهــــــآ : يارب سآعدني
مالقت إلا نفسها ضآغطه ع الزر الأخضر برقمهـ والرنه شغاله : ألو
رؤى فزت : سيــــف
سيف تنهد وببرود قآتل : هلا رؤى
رؤى دمعت عينها لما سمعت صوتهـ :....
سيف : وش تبغين متصلهـ ؟
رؤى لاحظت برودهـ : شفيك ؟
سيف تنرفز : آنتي اللي وش فيك ؟ مو آنتي اللي إتصلتي ؟
رؤى بلعت ريقهـآ : آبيك
سيف : شتبين ؟
رؤى بدموع : آبيك لي لحالي ومحد يأخذني منك
سيف : مافهمت ؟
رؤى بشهاق : سيف آنا إنخطبت , ووآفقوآ آهلي وآنا ماأبيه أبيك آنت والله إبيك
سيف إنصصصدم من خطبتها
رؤى برجـآء : رد عليّ الله يخليك
إبتسم بسخريهـ : وين رآح كلآآمك عن أفكر بعقلي ولا أبيك
رؤى مسحت دموعها : غبيهـ والله غبيهـ
سيف :.....
رؤى بقهر : تكلمـ قول آي شيء
سيف بمكآبرهـ : كرآمتي فوق كل ششيء وآنتي رفضتي من البدآيهـ
رؤى بكت زيآدهـ : سيف خلاص آنا أبيك قلبي والله يبيك
سيف : وعقلك ؟
رؤى بقهـر : رمـآني عليك ولا يبيـــني
سيف : رمآك عليّ
رؤى بهيستريـآ : إيه مابي عقل إبي قلب وأبيك آنت موجود فيهـ
سيف تنهد : صحيح آحبك بس إعذريني مرتين وترفضيني مو متحمل المرهـ الثآلثهـ
رؤى إنصدمت : بس ياسيـ .. وإنقطع الخط بوجهها
طالعت بالجوآل بصدمه : ....
تركني سيف تركنــــــي , لاآآآآآآآآ ماأبي إلا هو ماأأأأأأبي غيرهـ لاآآآآآآآ
غطت وجهها بيدهـ وصارت تبكي بصوت مؤلمـ ومن قلب !













شقـــة فهد

غلا تنهدت بضيق
فهد إلتفت لها مستغرب : فيك شيء
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد قرب لها : تعبآنه إلى الآن
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد إبتسم : آجل شفيك ياقلبي ؟
غلا بتردد : بقولك شيء
فهد : قولي ياروحي
غلا : مترددهـ
فهد سحبها له وحآوط كتفها : لا قولي ولاتخبين عني شيء
غلا تنهدت ونزلت رأسها : قلقآنه من عدم حملي مع إن مضت مدهـ كآفيهـ ع زوآجنا ونجيب بيبي
فهد :......
غلا إستغربت هدوءهـ وإلتفت له
فهد إبتسم لها : وبس ؟
غلا : وآممممم خايفه آنت متضآيق من هالشيء ؟
فهد : شكيت لك ؟
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد باس رأسها : جل خلآآص قلبي , وبعدين لسه عرسآن إصبري شويآت طيب
غلا إبتسمت : طيب
فهد باس يدها وضمها له
غلا : آممممم
فهد بعدها عنه : فيه شيء ثآني
غلا : سمر حآمل وهي تزوجت بعدي ؟
فهد : غلا وبعدين , خلاص هذي حكمة ربك وحنا ماكملنا سنه مع بعض وجالسه تفكرين بهالإشيـآء
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري
فهد تنهد : خلاص قلبي ولا تشغلين بالك , ياما ويآما صآرت لنآس والحين الحمدالله عندهم آطفال
غلا إبتسمت : اللهم لا إعترآض
فهد بادلها الإبتسآمه : إيه كذآ آنتي شطورهـ
غلا ضحكت ع تعليقهـ
فهد مسح ع شعرها : آدعي ربك ومو مخيب ظنك
غلا آخذت يدهـ اللي ع شعرها وباستهـــآ : الله لايحرمني منك
فهد من قلب : ولا منك حبيبي !





وليــــد & دآنا


وليد لاحظ لبسها وطالع فيها مستغرب
دآنا : شفيك ؟
وليد : تطلعين كذآ ؟
دآنا : آممممم مافيه شيء
وليد : لا غيري لبسك بسرعه ونطلع
دآنا تكتفت : بس لبسي مافيه شيء
وليد بحدهـ : وشو اللي مافيه شيء كله ضيييق ماتشوفينه
دآنا نزلت رأسها : لا تصآرخ علي
وليد : وآنتي لاتعآندين وروحي غيري لبسك
دآنا عاندت : مو مغيرته
وليد جلس ع الكنبه : جل مافيه روحه
دآنا ضربت رجلها بالإرض من القهر وطلعت بسرعه لغرفتهم
وليد إلتفت لحركتها وتنهد : يالله مع هالدلع الزآيد
تنهد وإنسدح ع الكنبهـ , مرت سآعهـ كآمله وهو مستلقي
إستغرب إختفآءها فجأهـ , فز بسرعه لها وقآم طالع لغرفتهم
فتح باب الغرفه ولمحهـــآ ع الكنبه حاطه رأسهآ بحضنها وحركتها سآكنه
خاف من شكلهآ وقرب لها : دندونه
دآنا :.....
جلس ع نفس الكنبه ومسك كتوفه وبعد يدها عن وجهها : حبيبي
دآنا دآخت ع يدهـ وهو تمالكها ومسكها : قلبي فيك شيء
غمضت عيونها بقوهـ تمنع دموعها تنزل
ضمها له بقوووهـ وجلسها بحضنه : إرفعي رأسك
دآنا هزت رأسها بـ لا
وليد بحنآن : قلبي لاتخوفيني عليك آنتي وآضح إنك تعبآنه , يالله إرفعي رأسك
رفعت رأسها له غصب وتبين من ملامحها التعب : وآضح السكر إنخفض عندك
دآنا بقهر : منك
وليد إبتسم ع شكلها وطلع من الدرج اللي جنبهـ شوكولاته : خوذي آكلي وبتوآزن السكر
دآنا بقهر : لآآ ماابي منك شيء
وليد تنهد : حبي آكليها والله بعدها مايصير إلا خآطرك طيب
دآنا آكلت منها شويه غصب عنها وبعدتها عنها
وليد : يالله كمليها ماباقي شيء
دآنا هزت رأسها بـ لا وعيونها أمتلت دموووع
وليد تنهد ومسح دموعها وحضنهآ : وش فيك ياقلبي ؟
دآنا تمسكت فيهـ : ليه تصآرخ علي ؟
وليد بحنان : لأني آموت فيك وآغار عليـــك !
دآنا مسحت دموعها : بس مو تصآرخ علي
وليد إبتسم : من عيوني ياقلبي آخر مرهـ
دآنا تنهدت : والله
وليد : والله
رجعت دآنا وضمته من جديد وهو بادلها الحضن !





بيت بو سلطـــآن / جنآح عادل & ريم


ريم برجآء : مارحت لها والله فشله
عادل تنهد : ريومهـ آنتي تعبآنه ماتقدرين
ريم تكتفت بقهر : بس جنآوي محتآجهـ لي
عادل مسح ع شعرها : فديت الحنيهـ بس , خلاص هي كلها يومين ورآجعهـ
ريم تنهدت : عشآنك بس
عادل أكتفى بإبتسسآمه لهـآ
ريم : طيب كيف عماد ولمى ؟
عادل إبتسم ع طاريهم : فديتهم لسه بالحضآنه
ريم بلهفه : طيب متى يطلعون
عادل تنهد : كم يوم ويطلعون إن شاءالله
ريم : إن شاءالله
عادل جاء بيتكلمـ بس سمعوآ صرخهـ هزت آركـآن البيت
ريم إلتفت له منصدمهـ : مين
عادل قآم بسرعه وطلع من الجنآح يركض لمصصدر الصوت وورآهـ ريم
وصل لغرفة هنآدي أخته وقبضهـ قلبه وهو يسمع صيآح آمه
ريم دخلت بسرعه ودخل معاها
لقووآ إم سلطآن ع الإرض تبكي وهنادي طآيحهـ جنبهـآ
عادل إنهبل وقرب لهم : وش فيهـــــآ ؟
آم سلطـآن تبكي : عااادل يمه شف آختك لايصير فيها شيء
عادل قرب لها بسرعه وسحبها بمسآعدة ريم : يمه قومي إلبسي بسرعه بنآخذها للمستشفـى
آم سلطآن رآحت تركض تجيب عباتها والخوف متملكها ع بنتها
ريم لبست هنادي عبآتها ونزلتها بمسآعدة عادل : بروح معآكم
عادل بتوتر من منظر آخته : يالله بأخذها لسيارة وآنتي آمشي بسرعه
ريم لبست عباتها ع السريع ونزلت هي وآم سلطــــآن لسيآرة عادل اللي تنتظرهم !











شقة فهــــد

غلا : آنت تحبني ؟
فهد : آكيد أحبك
غلا : يعني بقوهـ ولآ شووي
فهد ضحك : بقووهـ ياروحي
غلا بتردد : آممممم وحنين
فهد إبتسم : وش فيها
غلا آنا آكثر آو هي
فهد : حنين ماضي حلو وآنتهـــى وآنتي قلبي وحآضري
غلا : والله
فهد : ههههه والله
غلا قربت له وتعلقت بذرآعه
فهد : تغارين علي من وحدهـ ميته
غلا بقهر : إيه
فهد : ههههههههههه يالبى بس
غلا : حتى آنفآسك آغار منها
فهد : ليه ؟
غلا : لأنها أقرب لك مني
فهد : هههههههههه
غلا بدلع : لاتضحك عليّ
إبتسم فهد : قولي آمين
غلا : آمين
فهد : ياجعلني مانحرم منك
غلا إبتسمت : ولآمنك






برب


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:11 AM   #185

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البــآرت الـ 46




بيت بو نوآف / جنآح سمر & عبدالله

آخذ المنديل اللي ع جنب ومدهـ لها : الحين آحسن
سمر الي كانت بالحمآم ترجع : إيه
عبدالله بحنـآن : يالله قلبي غسلي وجهك وبطلعك للمستشفى الحين
سمر ببحة صوت : ماله دآعي
عبدالله : لا له دآ’عي كم مرهـ رجعتي اليوم ؟
سمر تنهدت وهي تمسح وجهها وفمها بالمنديل
عبدالله مسك يدآها ومشاها للغرفه : إلبسي عبآتك وإمشي
سمر تنهدت وطالعت فيه
عبدالله باس جبينه : يالله عشآن خاطري ياروحي , وماراح تخسرين شيء
سمر نزلت رأسها وإتجهت لعبآتهـآ لبستها ع السريع وإلتفت له
عبدالله إبتسم لها ومد يدهـ : يالله تعالي
سمر مشت لنآحيته ومسكت يدهـ
عبدالله : حاسهـ بدوخهـ ؟
سمر تغمض عيونهآ : مو مرهـ
عبدالله مسك كتفهـآ ومشاها معاهـ للسيارهـ , ركبها وركب جنبها وحرك بسرعهـ ع المستشفــــــى










رؤى ~

رؤى تنهدت : مافيني شيء بس متضايقه وحبيت آدق عليك
غلا : لا تخوفيني عليك ؟
رؤى : والله مافيهـ ششيء
غلا تنهدت : متأكدهـ ؟
رؤى : إيه
غلا : طيب حبيبتي من آيش متضآيقهـ
رؤى بكذب : من رحتي طفشت لحالي بالبيت
غلا : آهاا , لبى قليبك
رؤى جت بترد وتفاجئت باللي دخل عندها : غلاوي آكلمك بعدين , باي باي , وسكرت الجوآل وإلتفت له
فارس تنهد وجلس ع الكنبه : عطيني رأيك ؟
رؤى جلست جنبه ونزلت رأسها بالإرض :......
فارس إلتفت لها مستغرب : شفيك قولي اللي عندك ؟
رؤى بتردد وهمس : مو موآفقه
فارس : الظاهر تبين يجيك اللي جاك من سيف
رؤى عصصبت : دآمك موآفق ولاتبي تأخذ برأيي ليه جاااااي الحين تسألني ؟
فارس قآم من مكانه : لأني أبيك توآفقين من نفسسسك
رؤى عطته ظهرها : ماأتزوج وآحد مطلق
فارس : ملكتك بعد آربع أيآآم إستعدي وبتكون عائليه ومحد حآضرها , وطلع من الغرفهـ بسرعه قبل لاتسأله آي سؤال
صآدف إبوهـ بالدرج : هلا يالغالي , طالع تنآم
آبو فهد : لا بروح آشوف رؤى بنتي مانزلت اليوم
فارس تورط : لالا ماله دآعي توني رحت لها ومافيها شيء وع طآريها نسيت آقولك هي وآفقت ع سليمــــآن
آبو فهد تنهد برآحه : ماشاءالله ماشاءالله الله يوفقهم يارب وسليمآن مافيه منه إثنين
آم فهد دخلت عندهم وسمعت آخر كلمه : عن من تتكلمون
فارس إبتسسم إبتسآمه عريضه : باركي لرؤى وآفقت ع سليمـآن
آم فهد فرحت : مااابغت هالبنت
أبو فهد تنهد : الله يوفقها
فارس : آممممم باقي شيء يبه
ابو فهد : وشو
فارس بتردد : حط ملكته بعد آربع أيـآم وعائليه عشآن ظروفهم
آم فهد : وبنتي رؤى ؟ آنا مو موآفقه إبي إسوي لها آححلى حفله
فارس ضحك : يالغاليه سليمان بيسوي لها بعد كم إسبوع بس لزوم يملكون الحين وبعدها آلف حلال
آم فهد : بيسوي لها ؟
فارس هز رأسه بإيه : بس آنتي تعرفين ظروف طلاقه وآمه تعبآنه
آبو فهد : آنا ماعندي مانع إذا بنتي موآفقه والباقين ماعلي منهمـ
أم فهد تنهدت : دآم فيه حفله لها ماعندي مانع بس هالملكه اللي بعد آربع ايآم تكون بيننا بس وعقبها نفآجأهم بحفلتها
فارس تنهد برآحه بااالغه : إن شاءالله

















رؤى

كانت تطالع للإمآم وتتذكر كلمة فارس ( إستعدي ملكتك بعد آربع آيآم )
غمضت عيونها ورجعت فتحتها آنا بحلم ولا بعلم
لالالا آتخيل آنا آتخيل , سيف لي وبس هو زوجي سليمآن ماعرفه
( صرخت) : ماااااااعرفه , لالا ماأعرفهـ
نزلت رأسها ع الكنبه وبكــــــت قهر : سيف سيف لا تخليني
مااابيه هو إبيك آنت سيف الله يخليك لا تخليني
( بشهاااق ) مو هوووو للي خلاني آنااااا اللي خليته
آنا اللي ضيعته آنا رفضته آنا غبيــــــــــه غبيـــــــــــه
رفضت الإنسآن اللي يعشقني رفضته رفضت قلبي وعمري وحيآتي ونبضي
ليييه يادنيا ليه لييييه ياأنا أعذب نفسي بنفسي
الله لا يسآمحني ضيعتهـ !
حطت رأسها ع يدها من شدة الصُدآع وهي تضغط علييه بقوهـ : كفآآآآآآآيه
ماعاد آقدر آتحمل آي شيء خــــلآص آنا آنتهيت سيف من دونك إنتهيــــــت ,








بالمستــــشفى ,


سمر وهي تفرك يدهآ : إسحبوآ مني دم كثير
عبدالله يضغط ع يدها : ماعليه حبيبي
سمر : آوجعتني الإبرهـ
عبدالله مسح ع يدها وإبتسم
سمر تدلع عليهـ : قلبي أوجعتني الإبرهـ
عبدالله : ياكثر تدلعك
سمر : هههههـ
عبدالله باس يدها الثنتين
سمر : مليت متى تطلع النتآيج
عبدالله تنهد : إن شاءالله تطلع الحين
سمر : تتوقع زينه ولا شينه
عبدالله بسرعه : بسم الله عليك لا إن شاءالله زينه ياروحي
سمر تنهدت : تخاف عليّ
عبدالله قربها له : آكيد يبيلها سؤال
سمر تنهدت ونزلت رأسهـآ
فز عبدالله من مكانه ع خروج الدكتورهـ وسمر لاحظت وقآمت معاهـ
عبدالله : هاهـ بشري ؟
الدكتورهـ إبتسمت : تفضلوآ بمكتبي النتآئج دآخله
دخل عبدالله وورآهـ سمر ..
جلست الدكتور وجلسوآ هُم آمامها ولبست نظآرآتها تطالع بالتحاليل
عبدالله إنفلتت أعصابه : دكتووورهـ
الدكتورهـ إبتسمت : مبروك المدآم حآمل
عبدالله إلتفت متفآجئ لـ سمر
سمر إبتسمت وعيونها دمعت , قرب لها وضمهــآ بقوهـ وهو سآكت
سمر تعلقت فيهـ : حبيبي
عبدالله بعد عنها : آلف مبروك ياقلبي
سمر نزلت رأسها بخجل لما إستوعبت وجود الدكتورهـ
عبدالله حس بوجودها ونزل رأسه
الدكتورهـ فهمت عليهم وإبتسمت : مبروك وعادي هالموآقف دوم عندنا هههههـ
عبدالله إبتسم لها وقآم من مكانه : مشكورهـ دكتورهـ
الدكتورهـ : ولو هذآ وآجبنآ
عبدالله آخذ سمر بيدهـ ومشى طالع من مكتب الدكتورهـ : إمشي جنبي وشوي شوي ع نفسك
سمر إبتسمت له : قلبي مبسوط
عبدالله إلتفت لها : آكيد ياعيني آنتي









شقـ’ـة فهــد !

غلا وهي تقرب الصحن لـ فهد : قرب تغدى حبيبي
فهد آخذهـ من يدها : غلاوي بسألك ؟
غلا إلتفت له
فهد : رؤى وش فيها لما إتصلت عليك ؟
غلا تنهدت : تقول متضآيقه من جلسة البيت
فهد بلا مُبآلاهـ : آهاا
غلا حست بآلم ببطنهآ يعصرهـآ ,حطت يدها ع بطنها تمسح عليه وبهمس : وقتها هيّ
فهد : فيك شيء ؟
غلا قآمت من مكانها : لا بطلع للغرفه دقآيق
فهد هز رأسه بإيه وكمل آكلهـ
دقايق ورجعت غلا ووجها آصفر ووآضح التعب فيهـآ
جلست جنبه بس بعدت عن الأكل
فهد لاحظ إبتعادهـآ : مو متغديه ؟
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد نزل صحنه وسحبها لحضنه : حتى آنا
غلا تورطت لما شافته يجلسها بحضنه ويبوسهـآ وبتردد : فهد
فهد وهو خاق عليها : هـلا
غلا بحيـآء : آنا محرمهـ عليك
فهد كشر وفهم : وقتها هي
غلا نزلت رأسها بخجل
فهد تنهد : خلاص حبيبي ماعليه
غلا غمضت عيونها : آحس بآلم
فهد : آجيب لك بندول
غلا تنهدت : ياليت
قآم فهد وتركها ع الكنبه , جاب بندول من غرفتهم ورجع لها ركض
سندها عليه وعطاها الحبه وشربها مويه : شويآت وتصير آحسن
غلا تنهدت وحطتها رأسها ع صدرهـ
فهد صآر يمسح ع شعرها : نامي ياقلبي وآرتآحي
غلا تعقد حوآجبها من الآلم
فهد رفعها له : هاهـ خفيتي الحين ؟
غلا بهمس : يعني شووي
فهد تنهد بضيق : ضروي تخرب علينآ كل شيء
غلا إبتسمت ع تعليقهـ
فهــد : آهـ بس مالي حظ بهالحـلى
غلا طالعت فيه : إصبر ع هالحـلى ع قولتك
فهد هو يبوس يدها : مقـدر
غلا إبتسمت ورجعت تحط رأسها ع صدرهـ !











بيت بو نوآف / الصآلهـ



أم نواف : آرتاحي يايمه ولاتتحركين
إبتسمت سمر عليها : والله ياخالتي مافيني شيء
آم نواف : ولو يمه لازم ترتاحين
عبدالله : ترى ماأكلت شيء من عقب فطورهـآ
سمر طيرت عيونها وعبدالله ضحك
آم نواف : لا يمه لازم تأكلين , وش مشتهيه آجيب لك ؟
سمر كشرت : ماحب طآري الأكل تلوع كبدي
آم نواف : عادي يمه لازم الوحآم كذآ
سمر تنهدت : خالتي مو مشتهيه
عبدالله : سمر ترى الجنين يصير فيهـ شيء لو ماأكلتي
سمر : من جدك ؟
آم نواف : آكيد يايمه وش رأيك لازم تتغذين
سمر تنهدت : خلاص بس مشتهيه عصير
آم نواف : طيب يمه المرهـ ذي بس عصير بعده لا لازم تأكلين زين
سمر إبتسمت ع حنانها : من عيونيّ









بالمستـشفــــى

سلطآن وهو يلاعب بنوتته : لبى بس فديتها
جنى : سلطآن تكفى عطنياها
سلطآن تنهد : خايف عليك من عمليتك
جنى : لا عادي حطها بحضني تكفى
سلطآن حن عليها وقرب ومد لها بنته وسدحها بحضنهآ : إنتبهي حبيبتي
جنى وهي تمسح عليها : ياناسو عليها ربي لايحرمني منها قلب ماما هي
سلطـآن : طالعه ع آمه
جنى إبتسمت له
سلطـآن : حبيبي ماودك نسميها
جنى : آمممممم إلا متفقين ع آسم
سلطآن : ماأتذكر نسيت
جنى : تنسى إسم بنتك هههـ إتفقنا ع وجـد , تتذكر
سلطآن : آها إلاوالله , عقلي آخذته هالنتفه
جنى تضم بنوتتها : لا تقول عنها نتفهـ
سلطـآن : هههههه إلا نتفه طالعه ع آمها
ضحكت جنى ع تعليقهـ غصب
سلطـآن آخذ منها الصغيرهـ : يالله الحين لازم ترتاحين
جنى تنهدت : كنت مرتاحه وهي بحضني
سلطآن إبتسم : يومين بالكثير وهي معاك بالبيت
جنى إبتسمت : إن شاءالله !





بيت بو فهــــد / جنآح رؤى

آم فهد : يايمه هم قالولي عن كل شيء بس ملكه وبعدها آنا أسوي لك حفله
رؤى :........
آم فهد : ردي وش فيك ؟ ترآها ملكتك
رؤى تنهدت : ماعندي شيء آقوله دآمكم مخططين ع كل شيء
آم فهد : مو آنتي موآفقهـ
رؤى جت بترد بس شافت نظرآت التهديد من فارس ونزلت رأسها بسرعه من الخوف
آم فهد إستغربت : يمه فيك شيء
فارس : لا بس تتدلع ولا قبل شوي قالت لي عن موآفقتهـآ
رؤى رفعت رأسها وطالعت فيه بنظرآت حقد
فارس تنهد ورحمها وقال بقلبه إنها بتعرف بعدين مصلحتها مع سليمــــآن
آم فهد : هاه , وش قلتي ؟
رؤى بآلم : سووآ اللي تبونه
آم فهد تنهدت : يعني آمشي ع اللي يبيه خطيبك
آوجعتها الكلمه الأخيرهـ ودمعت عينها : يمه خلاص آنا تعبانه أطلعوآ عني برآآآآ
آم فهد خافت عليها : وش فيك يمه قولي لي
رؤى تبكي : ولاشيء إطلعوآ إبي آرتاح
فارس قرب لأمه وآخذها : خلاص خليها لوحدها شووي وبعدها إرجعي لها
طلعت آم فهد غصب من قبل فارس ولدهـآ
فارس طلعها من خوفه إن رؤى تعلم بكل شيء
رؤى طالعت فيهمـ لأحد ماأختفوآ ونزلت رأسها بتعب تضغـط عليهـ
وهي مو مستوعبهـ الشيء اللي حـــــآصل لهآ , تنهدت بضيق
وإنسدحت ع سريرهـآ بتعب , إلتفت للجهه الثآنيه وشافت جوآلهــــــآ ع الكوميدينآهـ
سحبتهـ بدون شعور وقآمت تطالع فيهـ إتصل أو لا , آخاف مايتقبل إتصالي ولايبيه
إبي أسمع صوتهـ , قبل لا أرتبط بغيرهـ
آخذت نفس وإنسدحت من جديد ع سريرهــــــآ : يارب سآعدني
مالقت إلا نفسها ضآغطه ع الزر الأخضر برقمهـ والرنه شغاله : ألو
رؤى فزت : سيــــف
سيف تنهد وببرود قآتل : هلا رؤى
رؤى دمعت عينها لما سمعت صوتهـ :....
سيف : وش تبغين متصلهـ ؟
رؤى لاحظت برودهـ : شفيك ؟
سيف تنرفز : آنتي اللي وش فيك ؟ مو آنتي اللي إتصلتي ؟
رؤى بلعت ريقهـآ : آبيك
سيف : شتبين ؟
رؤى بدموع : آبيك لي لحالي ومحد يأخذني منك
سيف : مافهمت ؟
رؤى بشهاق : سيف آنا إنخطبت , ووآفقوآ آهلي وآنا ماأبيه أبيك آنت والله إبيك
سيف إنصصصدم من خطبتها
رؤى برجـآء : رد عليّ الله يخليك
إبتسم بسخريهـ : وين رآح كلآآمك عن أفكر بعقلي ولا أبيك
رؤى مسحت دموعها : غبيهـ والله غبيهـ
سيف :.....
رؤى بقهر : تكلمـ قول آي شيء
سيف بمكآبرهـ : كرآمتي فوق كل ششيء وآنتي رفضتي من البدآيهـ
رؤى بكت زيآدهـ : سيف خلاص آنا أبيك قلبي والله يبيك
سيف : وعقلك ؟
رؤى بقهـر : رمـآني عليك ولا يبيـــني
سيف : رمآك عليّ
رؤى بهيستريـآ : إيه مابي عقل إبي قلب وأبيك آنت موجود فيهـ
سيف تنهد : صحيح آحبك بس إعذريني مرتين وترفضيني مو متحمل المرهـ الثآلثهـ
رؤى إنصدمت : بس ياسيـ .. وإنقطع الخط بوجهها
طالعت بالجوآل بصدمه : ....
تركني سيف تركنــــــي , لاآآآآآآآآ ماأبي إلا هو ماأأأأأأبي غيرهـ لاآآآآآآآ
غطت وجهها بيدهـ وصارت تبكي بصوت مؤلمـ ومن قلب !













شقـــة فهد

غلا تنهدت بضيق
فهد إلتفت لها مستغرب : فيك شيء
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد قرب لها : تعبآنه إلى الآن
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد إبتسم : آجل شفيك ياقلبي ؟
غلا بتردد : بقولك شيء
فهد : قولي ياروحي
غلا : مترددهـ
فهد سحبها له وحآوط كتفها : لا قولي ولاتخبين عني شيء
غلا تنهدت ونزلت رأسها : قلقآنه من عدم حملي مع إن مضت مدهـ كآفيهـ ع زوآجنا ونجيب بيبي
فهد :......
غلا إستغربت هدوءهـ وإلتفت له
فهد إبتسم لها : وبس ؟
غلا : وآممممم خايفه آنت متضآيق من هالشيء ؟
فهد : شكيت لك ؟
غلا هزت رأسها بـ لا
فهد باس رأسها : جل خلآآص قلبي , وبعدين لسه عرسآن إصبري شويآت طيب
غلا إبتسمت : طيب
فهد باس يدها وضمها له
غلا : آممممم
فهد بعدها عنه : فيه شيء ثآني
غلا : سمر حآمل وهي تزوجت بعدي ؟
فهد : غلا وبعدين , خلاص هذي حكمة ربك وحنا ماكملنا سنه مع بعض وجالسه تفكرين بهالإشيـآء
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري
فهد تنهد : خلاص قلبي ولا تشغلين بالك , ياما ويآما صآرت لنآس والحين الحمدالله عندهم آطفال
غلا إبتسمت : اللهم لا إعترآض
فهد بادلها الإبتسآمه : إيه كذآ آنتي شطورهـ
غلا ضحكت ع تعليقهـ
فهد مسح ع شعرها : آدعي ربك ومو مخيب ظنك
غلا آخذت يدهـ اللي ع شعرها وباستهـــآ : الله لايحرمني منك
فهد من قلب : ولا منك حبيبي !





وليــــد & دآنا


وليد لاحظ لبسها وطالع فيها مستغرب
دآنا : شفيك ؟
وليد : تطلعين كذآ ؟
دآنا : آممممم مافيه شيء
وليد : لا غيري لبسك بسرعه ونطلع
دآنا تكتفت : بس لبسي مافيه شيء
وليد بحدهـ : وشو اللي مافيه شيء كله ضيييق ماتشوفينه
دآنا نزلت رأسها : لا تصآرخ علي
وليد : وآنتي لاتعآندين وروحي غيري لبسك
دآنا عاندت : مو مغيرته
وليد جلس ع الكنبه : جل مافيه روحه
دآنا ضربت رجلها بالإرض من القهر وطلعت بسرعه لغرفتهم
وليد إلتفت لحركتها وتنهد : يالله مع هالدلع الزآيد
تنهد وإنسدح ع الكنبهـ , مرت سآعهـ كآمله وهو مستلقي
إستغرب إختفآءها فجأهـ , فز بسرعه لها وقآم طالع لغرفتهم
فتح باب الغرفه ولمحهـــآ ع الكنبه حاطه رأسهآ بحضنها وحركتها سآكنه
خاف من شكلهآ وقرب لها : دندونه
دآنا :.....
جلس ع نفس الكنبه ومسك كتوفه وبعد يدها عن وجهها : حبيبي
دآنا دآخت ع يدهـ وهو تمالكها ومسكها : قلبي فيك شيء
غمضت عيونها بقوهـ تمنع دموعها تنزل
ضمها له بقوووهـ وجلسها بحضنه : إرفعي رأسك
دآنا هزت رأسها بـ لا
وليد بحنآن : قلبي لاتخوفيني عليك آنتي وآضح إنك تعبآنه , يالله إرفعي رأسك
رفعت رأسها له غصب وتبين من ملامحها التعب : وآضح السكر إنخفض عندك
دآنا بقهر : منك
وليد إبتسم ع شكلها وطلع من الدرج اللي جنبهـ شوكولاته : خوذي آكلي وبتوآزن السكر
دآنا بقهر : لآآ ماابي منك شيء
وليد تنهد : حبي آكليها والله بعدها مايصير إلا خآطرك طيب
دآنا آكلت منها شويه غصب عنها وبعدتها عنها
وليد : يالله كمليها ماباقي شيء
دآنا هزت رأسها بـ لا وعيونها أمتلت دموووع
وليد تنهد ومسح دموعها وحضنهآ : وش فيك ياقلبي ؟
دآنا تمسكت فيهـ : ليه تصآرخ علي ؟
وليد بحنان : لأني آموت فيك وآغار عليـــك !
دآنا مسحت دموعها : بس مو تصآرخ علي
وليد إبتسم : من عيوني ياقلبي آخر مرهـ
دآنا تنهدت : والله
وليد : والله
رجعت دآنا وضمته من جديد وهو بادلها الحضن !





بيت بو سلطـــآن / جنآح عادل & ريم


ريم برجآء : مارحت لها والله فشله
عادل تنهد : ريومهـ آنتي تعبآنه ماتقدرين
ريم تكتفت بقهر : بس جنآوي محتآجهـ لي
عادل مسح ع شعرها : فديت الحنيهـ بس , خلاص هي كلها يومين ورآجعهـ
ريم تنهدت : عشآنك بس
عادل أكتفى بإبتسسآمه لهـآ
ريم : طيب كيف عماد ولمى ؟
عادل إبتسم ع طاريهم : فديتهم لسه بالحضآنه
ريم بلهفه : طيب متى يطلعون
عادل تنهد : كم يوم ويطلعون إن شاءالله
ريم : إن شاءالله
عادل جاء بيتكلمـ بس سمعوآ صرخهـ هزت آركـآن البيت
ريم إلتفت له منصدمهـ : مين
عادل قآم بسرعه وطلع من الجنآح يركض لمصصدر الصوت وورآهـ ريم
وصل لغرفة هنآدي أخته وقبضهـ قلبه وهو يسمع صيآح آمه
ريم دخلت بسرعه ودخل معاها
لقووآ إم سلطآن ع الإرض تبكي وهنادي طآيحهـ جنبهـآ
عادل إنهبل وقرب لهم : وش فيهـــــآ ؟
آم سلطـآن تبكي : عااادل يمه شف آختك لايصير فيها شيء
عادل قرب لها بسرعه وسحبها بمسآعدة ريم : يمه قومي إلبسي بسرعه بنآخذها للمستشفـى
آم سلطآن رآحت تركض تجيب عباتها والخوف متملكها ع بنتها
ريم لبست هنادي عبآتها ونزلتها بمسآعدة عادل : بروح معآكم
عادل بتوتر من منظر آخته : يالله بأخذها لسيارة وآنتي آمشي بسرعه
ريم لبست عباتها ع السريع ونزلت هي وآم سلطــــآن لسيآرة عادل اللي تنتظرهم !











شقة فهــــد

غلا : آنت تحبني ؟
فهد : آكيد أحبك
غلا : يعني بقوهـ ولآ شووي
فهد ضحك : بقووهـ ياروحي
غلا بتردد : آممممم وحنين
فهد إبتسم : وش فيها
غلا آنا آكثر آو هي
فهد : حنين ماضي حلو وآنتهـــى وآنتي قلبي وحآضري
غلا : والله
فهد : ههههه والله
غلا قربت له وتعلقت بذرآعه
فهد : تغارين علي من وحدهـ ميته
غلا بقهر : إيه
فهد : ههههههههههه يالبى بس
غلا : حتى آنفآسك آغار منها
فهد : ليه ؟
غلا : لأنها أقرب لك مني
فهد : هههههههههه
غلا بدلع : لاتضحك عليّ
إبتسم فهد : قولي آمين
غلا : آمين
فهد : ياجعلني مانحرم منك
غلا إبتسمت : ولآمنك






برب


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:12 AM   #186

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بــــــآك


سيــف ..~


بلع ريقهـ ووهو يتذكر وينعاد عليه مكالمتهم الآخيرهـ
ووشلون كانت تبيه وتترجاهـ والأهم إنخطبـت لغيرهـ وبتروح معاهـ
بيأخذها غيري , بيلمها حضن غيري , بيحبها غيري , بيتـــزوجها غيري
رؤى ملك لي ماأحد يأخذها مني ( بصرخه ) : إيه ماحد يأخذها مني
تنهد ونزل رأسه ع إيش تصرخ ياسيف ع أيش , خلاص لافات الفوت ماينفع الصوت
رؤى خلآآص بحح رآحت بحآل سبيلها , آخذها غيري يبيها غيري
بس آنا آحبها آموت عليهـــــآ , الله يأخذ هالكرآمه ويأخذ قلبي معاها
تعبتيني يارؤى تعبتيني حيييييل الله يسآمحـــــك
حيآتي ولا شيء ضآآآيعهـ من دونك , آنا ولاشيء الحين خلاص
آنا جسسد بلا روووح أنا مو إنسآن له قلب أنأ إنسآن فاااضي لعبت فيه مشاعرهـ وهدت حيله



يا بعد عمري بقول آسف ولو ما أخطيت
لأن أكبر خطا منك صغير بجنب غلطاتي

أبد ماني قايلك ترفق ليه وش سويت
قل اللي ودك بقلبك تقوله واترك سكاتي

عسى الله لا يعافيني إذ من هرجك انغثيت
سكت من الخجل و الله بلايا خابر سواتي

تفنن يابعد روحي بطعناتي واذ حسيت
بقايا عرق يتنفس بصدري تزيد طعناتي

ما دامه صح كل اللي تقوله فانت ما زليت
واذا زليت هالمرة نسيت وش كثر زلاتي

نسيت أنك تنسيني الزعل كله إلا من جيت
مجرد ضحكة عيونك بنظرة تجمع شتاتي

نسيت وش كثر تغليني كم لك وانت ما مليت
نسيت أن الوفا منك يذكرني بخياناتي

نسيت الله يوم أنك علي من الزعل غنيت
حسبت أشواقنا غابت وخابت فيك هقواتي

عجزت أنطق ولا كلمة بلحظتها سوى يا ليت
يجي لك يوم بإذن الله وتقراها مع أبياتي

هذاني جبتها شفني وازيدك من الغلا لك بيت
مادام انه القصايد فيك لسه في بداياتي

أحبك إيه أحبك إي أحبك آآآه لو عديت
من الآحاد من الآلاف تملئ كل خاناتي

حبيبي لا تحاسبني وانا ياما عليك أخطيت
ترى لو مت بدينك غفرلي صدق غاياتي




بالمستـــشفـى !

آم سلطآن كانت ع الكرسي وتبكي
ريم تهديها : خلآص إن شاءالله مافيها شيء ياخآلتي وتقوم بالسلآآمهـ
آم سلطآن : ماشفتيها يايمه كيف كانت وكأن روحها رآحت
عادل بتوتر : يمه هي وش فيها كانت تعبآنه اليوم ؟
آم سلطآن : لا والله يايمه مافيها شيء وكانت قبلها بساعه نازله تسولف معاي
عادل : وش قالت لك قالت عن تعبها
آم سلطآن مسحت دموعها : لا بس نفس سالبفة خطيبها ماتبيه وكانت معصبه بس ماكان فيها شيء هنادي نفسها نفسها
ريم تنهدت : يمكن بس إنخفض الضغط عندها
عادل : إن شاءالله يطلع الدكتور ويطمنا الحين
آم سلطآن : طولوآ يايمه حيل
عادل تنهد ومسح ع شعرهت بتوتر , فز للدكتور لما شافه طلع : بشر
الدكتور تنهد : والله مدري وش أقولكم
عادل إنفلتت أعصابه : وشووو ؟
الدكتور نزل رأسه : محاولة إنتحـــــآر
الجميع بصصصدمه : آيش ؟
الدكتور تنهد وكمل : أكلت خمس حبات كـ محاوله للإنتحـــآر بس قدرنا نسوي له تنظيف بالمعدهـ بسرعه وعدت ع خير
آم سلطآن منصصدمه : بنتي آنا
ريم دمعت عينها : هدي ياخالتي هدي
عادل غط وجهه بقهـــر
الدكتور رحم حالهم : ع العموم هي بخير الحين لكن لازم نسوي تحقيق معاها بعد ماتصحـى
عادل ببحة صوت : دكتور نقدر ندخل لها
الدكتور : إيه تفضلوا المريضه مافيها إلا العافيه بس إنتبهوآ لا تصحونهـآ , ومشى بطريقهـ رآجع لمكتبه
عادل إلتفت لأمه : يالغاليه إستهدي بالله وآمشي معاي تشوفينها بنفسسك
آم سلطآن تبكي : ليه تسوي كذآ في نفسها ليييه ؟
ريم باست يدها : إذا صحت إن شاءالله نشوف وش فيها لاتقلقين الحين وقومي معآنا تشوفينهـآ
آم سلطآن قآمت بمسآعدة ريم وعادل وإتجهوآ مع بعض لغرفة هنااادي
دخل عادل وورآهـ ريم وهي ماسكه خالتها آم سلطآن
آم سلطآن فكت يد ريم ورآحت عند سرير بنتهـــآ : يمه هناادي
هنادي كآنت نايمه بعمق وآضح والتعب باين بوجههـآ مضيع ملامحهـ والإبرهـ منغرزهـ بيدهــــآ
آم سلطآن تبكي : ليه تسوين فيني كذآ يايمه
عادل قرب لأمه وبعدها شوي : شوفيها بخير ومافيها شيء
آم سلطآن ببحة صوت : ليه سوت كذآ فيني
عادل تنهد : يالغاليه لاقآمت بنسألها ونفهم كل شيء آوعـــــدك
آم سلطآن تنهدت بضيق وسكتت
ريم : عادل
عادل إلتفت لها
ريم همست له : بنطلع عشآن خالتي
عادل هز رأسه بإيه وآخذ آمه بيدها وطلعهـآ ومعاهـ ريم متجهين للسيـآرهـ











بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمـــر

عبدالله دخل جناحه وهو يناديها بصوت عااالي : سمر ياااسمرر
سمر كآنت منسدحه ع سريرها : هـلآآ
عبدالله : نايمه ؟
سمر هزت رأسها بـ لا
عبدالله جلس ع السرير جنبها : تعبآنه ياروحي
سمر إبتسمت له : لا مافيني شيء , وش كنت تبي مني لما ناديتني ؟
عبدالله قرب جنبها : ولا شيء كنت بطمن عليك يوم ماشفتك نزلتي
سمر : آهاا
عبدالله : حبيبي تبين يجينا بنت آو ولد
سمر إبتسمت : مافكرت بهالشيء بس اللي يجي من الله حيآهـ الله
عبدالله إبتسم لها
سمر بتوتر : آنت تبي ولد ؟
عبدالله إبتسم ع شكلها : لا قلبي لاتفكريني من هالنوع اللي مايبي إلا عيال مثل ماقلتي اللي يجي من الله حيآهـ الله
سمر ضمتــــــه
عبدالله بادلها الحضن : فيك شيء ؟
سمر بكت ع طوول
عبدالله إستغرب صوت بكاءها وبعدها عنه : سمر فيك شيء .. من آول مادخلت وآنتي مو ع بعضك
سمر بشهـآق : هنادي آختي بالمستشفـى
عبدالله إستغرب : طيب وش فيهـآ ؟
سمر بكت زيآدهـ لما سأل عنها
عبدالله تنهد : من قالك عنها طيب
سمر مسحت دموعها : آخوآني
عبدالله بعد شعرها عن عيونهآ : طيب قلبي قولي ش فيهــآ ؟
سمر تنهدت وقالت له كل الســــآلفه
عبدالله آخذ نفس : لا حول ولاقوة إلا بالله
سمر تبكي زيآدهـ
عبدالله مسح دموعهـــــآ : حبيبي هي عندها أسباب يمكن , وإحمدي ربك ع سلآآمتهـآ
سمر تمسح دموعها : الحمدالله
عبدالله : قلبي آنتي حامل الحين المفروض ترتاحين ولا تفكرين وآنا بنفسي بوديك لهـآ بس هدي وريحي بالك
سمر تنهدت : إن شاءالله ,
عبدالله : متى بيحققون معها ؟
سمر آخذت نفس : الظاهر بكرهـ الصبح إذا صحت
عبدالله مسح ع شعرها : بعد التحقيق بأخذك لها طيب
سمر حطت رأسها بحضنه : طيب
عبدالله صار يلعب بشعرها ويسولف عليها عشآن تتنـآسى شوي














بيت بو وسن / جنآح وسن

كآنت ترتل آيآت من القرآن الكريم لمدة نصف ساعه كآمله بخشوع تـــــآم وطمأنينه
أغلقت المصحف وباسته بعد ما حست بأحد عندها بالغرفه , إلتفت لشخص الموجود : هلا يمه
آم وسن دمعت عينها : صوتك يجنن
وسن إبتسمت لها وفكت جلالها اللي عليهــآ : الحمدالله
آم وسن : يمه كلمة معهد تحفيظ القرآن اللي وصيتيني عليه
وسن بلهفه : وش قآلوآ
آم وسن : وآفقوآ ع قبولك ومع بدآية الدوآمات تروحين لهم
وسن تنهدت برآحه : الحمدالله , أدعي لي يالغاليه أحفظ القرآن كـــــآمل
آم وسن رفعت يدها : ياربي ياحبيبي تعين بنتي وحيدتي ع حفظ كتآبك الكريم
وسن إبتسمت : آميـن
آم وسن تنهدت : يمه جيت آقولك عن خبر يمكن يضيق صدرك
وسن أخذت نفس : قولي ولا عليك
آم وسن تنهدت بضيق : بنت خالك هنادي
وسن رفعت رأسها بسرعه : وش فيها ؟
آم وسن : الله يعينا وآياها بالمستـشفى وبحاله حرجه
وسن تنهدت : لا حول ولاقوة إلا بالله
آم وسن : يمه لازم تزوريها ولآ تقطعينهــآ ترى هالشيء حرآم
وسن تنهدت لو تدرين وش سوت قسم بالله ماتخليني آناظر بوجهها : إيه يمه زيآرة المريض وآجبه
آم وسن : يعني بتروحين معاي
وسن إبتسمت : إن شـآءالله !







بيت سيــــف / مجلس الرجـآل

سيف تنهد : حيآك ياعزآم تفضل
عزآم خطا خطوآته لممجلس : يزيد فضلك طال عمرك تسلم
سيف جلس ع الكنبه وجلس آمامه عزآم : بطلب منك طلب
عزآم : آمر طال عمرك
سيف إبتسم : كلمة طال عمرك ماابي أسمعها
عزآم إستحى منه وإبتسم
سيف : آنت مثل آخوي الحين
عزآم : والله شرف لي
سيف : محد وقف معاي ومع شركتي وخلاها من الأوأل كثرك آنت
عزآم : تعلمنآ منك ياسيف
سيف إبتسم : إيه هذا الكلآم الصح
عزآم ضححك عليه
سيف : إلا شخبآرك الحين عقب صآحبك
عزآم تنهد : الحمدالله وكلنا ماشين ع هالطريق
سيف بتعب : إيه والله الحمدالله
عزآم : شفيك ؟ آحسك تعبآن
سيف بتعب : لا ولاشيء بس تعبت آمس بملكة آختــــي وكانت فوق ظهري الإشغال
عزآم إنصصدم : ملكة آختك
سيف إستغرب : إيه والحمدالله تملكت ع خير
عزآم آخذ نفس : آختك الصغيرهـ
سيف عقد حوآجبه : وش عرفك فيها الصغيرهـ , لا مو هي , هي خالتي بس تصير آختي من الرضآعه
عزآم إرتبك وحمد ربه من دآخله : لا بس تتذكر الشنطه الي آخذتها من البيت مو هي اللي وصلتها لي
سيف تذكر : آهاا
عزآم إبتسم : ع العموم مبروك
سيف بآدله الإبتسآمه : الله يبارك فيك
عزآم من دآخله وش فيك ياعزآم إنهبلت لما جاب طاريهآ وطاري ملكتها ماتبي تتزوج ولاتبيها تروح وآنت كنت يوم من الإيآم بتضرها وتوديها بدآهيهـ , وإذا تزوجت يعني ( آلمه قلبه ع هالكلمه ) لا أبيها مابيها تروح مني أبيها لي آحس أنها لي ,,,,,
سيف : وين رحت
عزآم : هاهـ هلا معآك
سيف بضحكه : وآضح
ضحك عزآم عليه وهو يحاول يتنآسى الموضوع ~




فوق بجنآح نور ~

نور دمعت عينها : إذا ماقلتي لي وش فيك بزعل عليك ؟
رؤى تنهدت : حبيبتي ولاشيء بس تعبآنه هاليومين شووي
نور : وش اللي متعبك ؟
رؤى آخوووك من يعني : إنخطبت
نور : طيب وش فيها مو آول مرهـ
رؤى بكت : بس إنغصبت ع هالموآفقه
نور طيرت عيونهآ : من غصبك عليه ؟
رؤى بشهآق : فارس الزززفت من غيرهـ
نور : حبيبيتي هدي تقدرين تقولين لهم ينكلسون كل شيء برفضك
رؤى ببحة صوت : ماأقدر فارس آوهمهم كلهم بموآفقتي مافيه مجال للإنكـآر وححدوآ الملكه بينآ وبينهم بعد آربع آيآم
نور إنهبلت : من جدهم هم ؟
رؤى تبكي : إيه
نور تنهدت : لا حول ولاقوة إلا بالله
رؤى بهستيريآ : نور وش آسوي ؟ ماالي آحد ؟ آناا مااااااأبيه والله مااااااأبيه
نور : ( وعسى إن تكرهوآ شيئا وهو خيرٌ لكم ) يمكن هالشيء خير لك والله شآهد ع كلآمي
رؤى بهستيريا : لاآآآآ هو مو خير لي ماااااأبيه تفهمون آنتم ماأبيه
نور تنهدت : خلاص هدي ياقلبي وقولي لا إله إلا الله
رؤى تنهدت : لا إله إلا الله
نور : قومي صلي ركعتين وإستهدي بالله ومايصير خآطرك إلا طيب
رؤى آخذت نفس
نور : يالله حبيبتي وألجأي لربك وآدعيه ماعندك إلا الدعـآء الحين وبس مافيه آحد بيخلصك من هالشيء إلا ربك
رؤى إرتاحت بذكر الله شوي : طيب
نور إرتاحت من صوتها : وكلميني إذا إرتحتي طيب
رؤى بهمس : آوكي , يالله نوآرهـ مع السلآآمهـ
نور : فمـآن الله
رؤى سكرت منها وفزت من سريرها للحمام ( آكرمكم الله )
وضت بسرعه وآخذت المنشفه تمسح قطرآت وضوءهـآ
بسطت سجآدتها وسمت بالله مُكبرهـ بإسم خالقها ومتوكله عليه أشد التوكل وهي تدعي من دآخلها بصلآح آمرها وفركشت الخطبه !




عند نـــور

سكرت من رؤى ومسحت دموعها اللي نزلت منها ع رؤى غصب
ياعمري يارؤى , هالسنه كل مالها تنهآر آكثر وآكثر
وتتعب آكثر وآكثر ومدري وش السبب , كم مرهـ دخلت المستشفى بسبب إنهيآر عصبي
ومجهولة الأسبآب , آحس ورآها سر كبير وماتبي آحد يدري عنه وخصوصآ آنا
وكأن لي دخل فيهـ , مابي اسألها ولا أضغط عليها خوفي تنتكس حالتها من جديد وحنا ماصدقنا توديع المستشفيآت لها
وتحسن حالتها
سيف : ياااااابنت صار لي ساعه آناديك
نور : هاهـ هلا
سيف : وين طار عقلك
نور تنهدت وسكتت
سيف إبتسم : بسم الله عليها حبيبة آخوها وش فيها
نور إبتسمت له : ولا شيء , وش كنت تبي مني يوم تناديني ؟
سيف : عندي رجال بالمجلس وهالشغآله مدري وينها أبيها تضبط القهوهـ
نور : ماعليك آنا بقوم آدورها وإذا مالقيتها بسويها آنا
سيف : لحظه نور
نور إلتفت له : نعم
سيف بشك : وش فيك ؟
نور آخذت نفس : ولاشيء بس مشكله مع صآحبآتي
سيف : متهاوشه معاهم ؟
نور تنهدت بضيق وماتحب تخبي عن آخوها شيء : لا , بس رؤى ملكتها بعد آربع آيآم وقبل شوي كلمتني وتعبآنه شويآت
سيف آوجعه قلبه : الله يوفقهـآ
نور تنهدت ومشت من آمامه متجهه للمطبـــــــخ !







صبـــآح اليوم التآلي / المستشفــــى !


الشرطي تنهد : طيب مُمكن نعرف أسباب هالإنتحـآر ؟
هنادي ببرود : لا
الشرطي : وليه هالرفض ؟
هنادي بحدهـ : مزآآآآج
عادل عصصب : هنااادي
الشرطي أشر له بمعني خلها ع رآحتها
هنادي : مو قايله لك شيء تقدر تتفضل برآ
الشرطي : مانقدر نطلع لحد مانفهم كل شيء وهالشيء مطلوب مننا
هنادي تكتفت وماقلت له شيء
عادل تنهد : أعذرني ع اللي قاعد يصير
الشرطي إبتسم له : عادي دآيم تصير , وقآم له وأتجه لعادل : مُمكن تتركنا معاها يمكن ماتبي آحد من آقاربها يعرف
عادل هز رأسه بإيه وطلع من الغرفه
الشرطي إتجه لها وجلس ع الكرسي : آتمنى منك ياأخت هنادي تكونين متعاونه معانا وتخبرينا بإسبابك ولا والله يصير لك تحقيق ماله آول ولا تالي
هنادي ماعطته وجه آو آهميه
الشرطي تنهد : عشآن الوآلدهـ المسكينه وصدقيني سببك مو طالع آبدآ إلا لدكتورك لأنه مشرف عليك
هنادي نزلت راسها وتذكرت صيآح آمها عليهـآ اليوم
الشرطي : تكلمي ولا كأني موجود
هنادي غمضت عيونها : يغصبوني ع شيء ماأبيه وهم يبونه
الشرطي : إيه كملي مثل أيش
هنادي دمعت عينها : ولا يحبوني مثل مايحبون آختي يحطموني آغلب الآوقات ومايأخذون برأيي مثلها
يعطونها الي تبيه وأنا يسألوني قبل كل شيء ليه ومدري أيش , صح آنا ماأجلس معاهم ولا آتكلم كثير وآحيانا أسبب لهم مشآكل لكن مو معناته يغصبوني مو معناته يكرهوني مو معناته مايقفون معاي بشيء
الشرطي : وش اللي غصبوك عليهـ
هنادي : خطيب أنا ماأبيه والله ماأبيه , آنا أبي غيرهـ
الشرطي تنهد وكأنه عرف أغلب الموضوع وفهمه : وآنتي إنتحرتي عشآن كذآ
هنادي رفعت رأسها له : إيه أبي آتخلص منهم ومن نفسي اللي إبيه وآحبه رآح عني ولا يبيني حتى هو مايحبني مثل ماأنا آحبه , وش أبي بهالحيآهـ الغبيه إذا كان محد يبيني
الشرطي تنهد وقآم من مكانه : أتوقع آخذت كل المعلومات منك وآأنتهت مهمتي ,
آتجه للباب بيطلع بس وقف صوتها : لا تقول لآي آحد ماأسآمحك
الشرطي لمس صوت الخوف فيها وتنهد ومشـــــى طالع من الغرفهـ
لقى عادل آخوها جالس بتوتر ع الكرآسي الأنتظـآر وفز له لما شافه : هاه وش صار ؟
الشرطي : آنا بتكلم مع الدكتور الخاص فيها وهو يشخص جالتها حنا أنتهت مهمتنـأ عند هالشيء
عادل : يعني قالت لك ؟
الشرطي هز رأسه بإيه ومشــــى لنآحية مكتب الدكتور بيتكلم معاهـ بكل شيء !








شقــــة آهل رنـآ

رنا وهي ماسكه آمها تمشيها ع شوي شوي : الحمدالله يمه تحسنتي
آم سعود تعبت وجلست ع الكرسي : إيه والله الحمدالله
رنا جلست جنبهآ : بس لازم كل يوم تدريب معاي
آم سعود تنهدت وسكتت
رنا : يالغاليه عشآن تتحسن حآلتك
آم سعود : إن شاءالله يمه
رنا إبتسمت لهــآ وإلتفت للشخص اللي يناديها بصوت عالي : هـلآآ
سعود : رنا عمي يوسف بالمجلس يبيك
رنا طيرت عيونها ماقالها إنه بيجي مع أنه مكلمها قبل شوي إلتفت للبسها وكان بيجآمة نوم عاديهـ
وشعرها رآفعته بإهمال وكآن شكلها حوسهـ نوعـآ ما
آم سعود : وش فيك يمه روحي لزوجك لا تتأخرين عبيه
رنا تنهدت ومافيه مفر توكلت ع الله ومشت للمجلس
فتحت البآب ودخلت له وشافته جالس ع الكنبه
يوسف قآم لها : هـلآ وغـلآ
رنا إبتسمت بإحرآج له
رفع حاجبه : طيب قربي سلمي
إستحت زيآدهـ ورآحت له مدت يدها بتصآفحه وتفآجأت فيه يسحبها لحضنه ويبوسها
خجلت وبعدت بسرعه وهو إبتسم ع حركتها : كيفك ياروحي ؟
رنا : ماشي حالي
يوسف إستغرب : ليه وش فيك ؟
رنا بدلع : آجل تدق علي ولا تعلمني بجيتك
يوسف : هههههه كأنه مو مرحب فيني
رنا : لا بالعكس ’
يوسف عقد حوآجبه : آجل ؟؟!
رنا إبتسمت : عشآن آكشخ لك شف كيف آنا حوسه الحيين
يوسف : هههههههههاي آححلى حوسهـ
رنا تكتفت بقهر
يوسف سحبها له : لبى الحلوين بس وقسم آنك آططلق بنت بكشخه آو بدون
رنا وهي تلعب بأزأرير ثوبه : والله
يوسف خق ع حركتها : والله ياروحي
رنا إبتسمت له
يوسف : فديت الإبتسآمه
رنا إستحت منه
يوسف : رنو
رنا : هـلآ
يوسف عقد حوآجبه : هلا حاف بس
رنا إستغربت : وش تبيني أقول ؟
يوسف : قولي كلمه حلوهـ هلا روحي هلا قلبي لبيه ياحيآتي مو هـلا وبس
رنا ضحكت عليهـ
يوسف : آهـ بس مو مضيعني إلا هالضحكه
رنا : آمممممم ودي أقول بس إستحي
يوسف : آفاا تستحين مني
رنـآ : إيه آنت جريء
يوسف : ههههههـ لبى بس






بيت بو سلطآن / جنآح سلطآن وجنى

سلطآن بحب : تو مانور البيت ياحيآتي
جنى جلست ع السرير بتعب وبحضنها بنوتتها وجد : الله يسلمك
سلطآن جلس جنبها : تعبآنه
جنى هزت رأسها بـ لا : بس مُرهقهـ
سلطآن عدل لها الوسآيد : إستلقي عليهمـ
جنى تنهدت وإستلقت عليهم : سلطآن
سلطآن : لبيه
جنى : وش آخبار هنادي ؟
سلطآن تنهد : ماعليهـآ
جنى : كيف حالتها الحين ؟
سلطآن : ماتبينا ندخل عندها إلا آمي بس
جنى تنهدت : لا تقلق كم يوم وتتحسن حالتها
سلطـآن : حتى الدكتور من بعد مآقالها عن تعبها وشخص حالتها وهي رآفضهـ يدخل عندها
جنى : لا حول ولاقوة إلا بالله حكمة ربي واللهم لا إعترآض
سلطآن تنهد : إيه والله اللهم لا إعترآض
جنى بتغير الموضوع : شوف حبيبة آبوها مشتاقهـ لها
سلطـآن إبتسم برآحه وآخذ بنته بحضنها : فديتها
جنى إبتسمت وإرتاحت من إبتسآمته
سلطآن يكلم بنته : بكرى يابابا الخطآب صف ع بابنا بس ماراح آعطيك إلا اللي يستاهلك
جنى ضحكت : من الآن تفكر بخطبتهـآ
سلطآن : آكيد وبيبوسون رأسي ع مايأخذونها
جنى إبتسمت ع تعليقه !






بالمستشفــــى !


هنادي بحدهـ : دكتور غبي وآنتم مصدقينه ياأغبيآء
عادل : هنااادي ؟
هنادي صرخت : إطلعوآ برآ ومابي إلا آمي عندي
آم سلطآن تنهدت وجلست جنبها : خلاص يمه ماعليك منهم
هنادي بكت : يمه لا تصدقين هالدكتور الغبي آنا والله عاقله ومافيني شي
آم سلطـآن تقطع قلبها ع بنتها : لا يمه محد مصدقهم
هنادي بصرخه : إلا كل الإغبيآء مصدقينه
عادل تنهد وطلع برآ الغرفه من التعب , جلس ع كرآسي الأنتظار وهي يدعي لها من دآخله
قطع جوه وهدوءه الدكتور الخآص بهنادي
رفع رأسه له : هلا دكتور
الدكتور : كنت آتكلم مع الدكتور النفسي لأختك وآتفقت معاهـ ع كل شيء
عادل تنهد : دكتور من جد هي فيها مرض نفسي
الدكتور هز رأسه بإيه : للإسف آختك تكتم كل شيء بنفسها وعندها شك مو طبيعي وتحس كل الناس مايبونها وهي للإسف مُكآبرتها آدت لإنهيآرها وتعبها وتحولت حالتها لمرض نفسي
عادل نزل رأسه وهو يمسح عليه بتوتر
الدكتور : إحمد ربك إكتشفنا حالتها مُبكــــرآ والحمدالله نقدر نسيطر عليها
عادل : طيب كم مدة علاجها
الدكتور : ع حسب إستجآبتها هي للعلآج
عادل تنهد : مشكور دكتور
الدكتور إبتسم له : العفو ! ومشى بطريقه لمكتبه
لاحقته نظرآت عادل وهو يفكر بالدكتور النفسي لهنآدي وكيف بتتعالج
تنهد بضيق ومـشى لنآحية غرفة هنادي بيحآول يتكلم معاهآ !




آنتهـــــــى البآرت !


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:14 AM   #187

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الــــــ 47 والأخيــــر



بيت بو فهد / جنـــآح فار س


طالعت فيهـ وهي متردد تحآكيه ياللي شآفتهـ من الخوف
بلعت ريقهآ وسمت بالله متوكله عليه : فارس
فارس إلتفت لها : نعم
خلود بتردد : ماكان له دآعي اللي تسويه ؟
فارس إستغرب : ليه وش سويت ؟
خلود تنهدت : عن رؤى ؟ طايح فيها بالكلآآم ومو معطيها فرصهـ تتكلم
فارس تنهد وكمل شغلهـ منطشها
خلود تضآيقت : قآعدهـ آتكلم معآك آنا لا تطنشني
فارس بحدهـ : وآنتي لاتتدخلين بيني وبين خوآتي
خلود طيرت عيونهـآ
وفارس رجع يكمل شغلهـ
قآمت خلود من مكانها وقربت له : تآمر آمر ماراح آتدخل وإذا صار لهالمسكينهـ رؤى شيء آنت السبب فيهـ .. حكم ضميرك وإلتفت لها وإسمع كلآمها لو مرهـ وحدهـ بس , قبل لا تحقــــد عليك كل ماطالعت زوجها سليمـــــآن !
تنهدت بضيق وطلعت بسرعهـ لغرفة عيآلها
لقت سارا تلاعب طلال بالغرفهـ : إتركيهـ ياماما نايم
سارا : لا يدوم < لا يقوم
خلود : لا ياماما مسكين نآيم
سارا تكتفت ومدة بوزها
خلود : ههههههههههـ يازين ربة هالمنزل بس
قربت لها وبوست خدودهــــآ : خلاص ماما لاصحــــى نلعب معاهـ زين
سارا بفرحة طفله : زززين
إلتفت خلود للي يطالعهم من الباب فارس تنهدت ونزلت رأسها
فارس نزل رأسه بعد وهو يتذكر كلامها
معقوله رؤى تكرهني تحقد علي ماتعتبرني آخوها بس عشآني غصبتها ع الزوآج
لا رؤى مو من هالنوع , رؤى إذا شافت مصلحتهـآ معآهـ بترتاح وتدعي لي
آنا متأكد أشد التأكيد وميقن بهالششيء , يالله حيرتيني ياخلود
قسم كلآمك زعزعني من جوآ !
تنهد بضيق ومشـى من آمامها رآجع لـ مكتبهـ بعد ماأنهكه التفكيــــــر







|| ..





لاَ لفَآگ الهَمْ ثـُم عَيّا يَزُول ؟..
وإرِتَجَفَ » قَلبَگ « وُكِلْ دَمِِعِگ نَزل
سَو مِثلِي لَوُ بَغَيِتَه مَايَطُوُل ..!
أخِلَق الفَرحَه , وُفَكّر بـِ/ العَقَل
إبِتَسَـَمْ ..}
مِنّ كِلّ أَعَمَاقِگ وُقُوُوٌلْ ..؟
.................. قَدّر الله وُمَاشَآءْ فَعَـَل ..!~



شقــ’ــة فهـد !

حست بأحد يحاوطها وهي ع التسريحهـ : ياحلاتك
غلا لفت له وإبتسسمت : توقعتك رحت تصصلي
فهد وهو يبوس خدها : بروح الحين
غلا تنهدت : يالله لا تتآخر عن الصلآآهـ
فهد : طيب آنتي خلصصتي صليتي صح ؟
فهمت قصدهـ وإستححت : فههههد
فهد : هههههههههههـ يالبى
غلا بتردد : فهد
فهد : عيونه
إبتسمت ع الكلمهـ : صدق اللي سمعته من خالتي
فهد إستغرب : وش سمعتي ؟
غلا آخذت نفس : إتصلت عليّ قبل شوي وتقول رؤى ملكتها بعد ثلاث آيآم
فهد تنهد : والله هذآ اللي قالي عنه فارس
غلا : أمممممم بس يعني ماتحسها صعبه خطبه ع طول ثم ملكه وعائليه بعد
فهد هز كتوفه بعنى مادري : دآم رؤى موآفقه آنا ماعندي مآنع
غلا طيرت عيونها : موآفقه ؟
فهد إستغرب منها : إيه هذا بعد اللي قالي عنه فارس
غلا الله يستر يارؤى وش قاعده تخططين له , آنتي ماتبين إلا سيف وش جآبك عند سليمـآن الله يستر بعد لا يكون غاصبينهــآ ع هالشششيء !
فهد : حبيبي وين رحتي ؟
غلا إبتسمت : معآك
فهد بادلها الإبتسسآمه
غلا : فهد ترى تأخرت عن الصلآهـ
فهد باسها : طيب ياعيوني .. فمـآن الله
غلا طالعت فيه لحد ماطلع من عندها : فمان الكريمـ يارووحيّ









المستــــشفى !

آم سلطآن تنهدت بضيق ع حالها
عادل تضآيق ع آمه : هنادي وبعدين
هنادي بصيآح : دكتووور زفت مابيه كيفي
عادل تنهد : هنادي عشآن تتعافين يالله
هنادي هزت رأسها بـ لا
آم سلطآن بتعب : خلآآص يمه خلها برآحتها
عادل آخذ نفس : وكيف بتتعالج إن شاءالله ؟
أم سلطآن جت بترد بس قاطعتها هنادي : آنا مو مريضه تفهم ولا ماتفهم
عادل بهدوء : آوكي مو مريضه بس تحتاجين لشوية علاج بس عشآن تطلعين من المستشفــى
هنادي صدت عنه وماعطته آهميه
عادل تضايق وطلع برآ الغرفه لدكتور اللي ينتظرهـ : دكتور والله مدري وش أقولك
الدكتور إبتسم عشآن يطمئنه : تصير بإسوأ الحالات والله
عادل تأفأف بضيق : والحــــل معاها ؟
الدكتور : الحل عندي
عادل بلهفه : وشو
الدكتور : ندخل عليها دكتورهـ نفسسيه بس ماتبين هالشيء
عادل عقد حوآجبه : كيف ؟
الدكتور : يعني ندخل عليها بنت عاااديه تكلمها وهي بالإصل دكتورهـ نفسيه
عادل فهم عليه : آهااا
الدكتور : وترى هالطريقه آتبعناها آكثر من مرهـ وتعالجوآ ع إيدينها
عادل : يعني مضمونه
الدكتور إبتسم : ميه بالميه
عادل تنهد : آجل توكلنا ع الله !















بيت بو نوآف / الصآله


سمر بعدت عنها الملعقه : والله خلاص ماعاد آقدر آتحمل
عبدالله تنهد : يالله عشآن البيبي يتغذى
سمر تنهدت بضييق : عبدالله خلآآص مو طايقه ريحته
عبدالله تأفأف
آم نواف اللي كانت ترآقبهم ضحكت : خلها يمه ع رآحتها
عبدالله : بس ماتأكل
آم نواف : عادي يمه كلنا كذآ ونرجع نفس قبل
سمر بطفش : إيه تكفين علميه ياخالتي
آم نوآف : بس حتى آنتي علميني وش مشتهيه ؟
سمر بتفكير : آممممممممممم أبي آمص ليمونه
عبدالله بطنآزهـ : وهذا تسمينه آكل
سمر تتدلع : خالتي شوووفيه
آم نواف : ههههههههههه خلها يمه ع كيفها والله بكرهـ تأكل وترتاح
عبدالله تنهد : بنشوووف
سمر وآم نوآف : هههههههه









رؤى ..~

خلاص آنا برتبط بغيرهـ , خلاص ماعاد فيهـ مفر
يومين بالكثير وآحد يلبسني الدبله غيرهـ , كنت دآيم آتحلم إنها منه
لكن للإسف هدمت آحلآمي بيدي , خلاص سيييف بححح
مو هنـــآ رآح ماعاد يبيني وأعذرهـ والله آعذرهـ ذآق الويل من تفكيري الغبي
غمضت عيونها بشششدهـ تمنع الدموع من النزول والخط ع خدهــــــآ
ليه بكي ؟ بستفيد شيء من هالبكــــآء , خلاص بعيش حيآتي , خلاص سليمـآن هو مصيري
هو زوجي المستقبلي ( آلمتها هالكلمهـ ) بس والله ماااااأبيــــــــــــــه والله ماأبيـــــــــــه
سيف رمآني حظي عليك تكفى خذني , تكفــــــــى خذني
رفعت رأسها لفوق وهي تسحب آكبر كميه من الهوآء تتنفسسسه بعمــــــق
نزلت رأسها ورن جوآلها فزت له متأمله بتنوير إسمه ع الشآشه
لكن تنهدت وضآع حلمها مع تنوير إسم غـــــــلا بالشآشه
رفعته وردت : هلا غلاوي ؟
غلا : كيفك ؟
رؤى بتعب : ماشي حالي
غلا : ماشي حالك ؟ ليه وش فيك ؟
رؤى تنهدت وماتبي تتعب غلا بمشآكلها كفايه اللي صار : ولا شيء صدقيني
غلا : ماشي الحآل ؟ كلمه بعز الوجع تنقــــال
رؤى تآلمت ودمعت عينهـــــآ
غلا تنهدت : حبيبتي فضفضي لي وش فيك ؟
رؤى صصمت :...........
غلا : لا تخوفيني عليك
رؤى بهمس : آبي سيف غلا إبيه
غلا : وسليمـــــآن ؟
رؤى بلعت ريقهـــــآ : لا
غلا دمعت عينها من حالها : ربك كتب لك هالشيء
رؤى بشهاق : آدري والله آدري
غلا غمضت عيونها وهي تتآلم من صوتها , بس لازم تصحيها من اللي هي فيه : بعد كم يوم بترتبطين مع شخص مو سيف شخص ثآني جاي يخطبك وخلاص إنتهى الموضوع لازم تصونينه وتحآفظين ع بيتك وتنسين سيف لأنها خيآنه لزوجك فهمتي ؟!
رؤى تبكــــــي
غلا تنهدت من صوتها اللي يآلمها آكثر وآكثر
رؤى ولسه تبكي وتناديه بإسمه
غلا : رؤؤؤؤؤى ؟
رؤى بهمس : همم
غلا : فهمتي اللي قلت لك عليه
رؤى غمضت عيونها بقوووهـ : إيه
غلا تنهدت : إستعدي لملكتك مع السلآآمه .. وقطعت الخط بوجهها
حطت يدها ع فمها غـلا وصارت تصيح من حال آختها اللي مآجابتها آمها , يآحيآتي يآرؤى
صوتك وآضح التعب والإرهاق فيه والآلم والقهـــــر , الله يسآمح من كآن السبب
بس خلاص رؤى لازم تصحى للي قاعد يصير , خلاص سيف بح وزوجها سليمــــآن لازم تحآفظ عليه وتصونه وماتخونه بالتفكير بشخص آخر غيرهـ . مسسحت دموعها بسرعه وقآمت من مكآنها متجهه للحمآم ( آكرمكم الله )
وهي تأخذ آغراض للشآور البارد اللي بتأخذهـ يريح آعصابها شوووي !




ستبقىّ عععشقاً يمزقنيّ . . .وأنَتّ| لآ تشششعرٍ !




كنـــــــدآ ؛

شافتهـ يرفع سمآعة التلفون وركضت له : تتصل بمين ؟
نواف : بسم الله عليّ ؟
خزآمى : هههههههههههـ
نواف إستغرب : شفيك ؟
خزآمى بدلع : قولي تتصل بمين ؟
إبتسم ع دلعها : ع المطعم
خزآمى تكتفت : هذا اللي آنا ماأبيهـ
نواف إستغرب : ليه ؟
خزآمى بخجل : بطبخ لك !
إبتسم نوآف : تطبخين لي ؟
خزآمى هزت رأسها بـ إيه
نواف قآم لها : وتعرفين تطبخين ياروحي
خزآمى مسكت يدهـ نلعب بإصآبعه : إيه ياقلبي
نواف : آجل قدآم ع المطبخ
خزآمى : هههههههـ
نواف سجبها للمطبـــــخ : طيب وش بتسوين ؟
خزآمى : آ’مممممممم صينية البطآطس بالدجآج
نواف : ماقد ذقتها
خزآمى إبتسمت : بتذوقها من يديني
نواف آخذ يدها وبوسهـآ : ربي لاتحرمني هالسنع كلهـ














ملكـــــــة رؤى / وقت الظهـر

ريم تنهدت : وبعديين ؟
رؤى :........
ريم : يالله خلي الكوآفيرهـ تشوف شغلها معاااك
رؤى بعناد : مااابي
ريم تأفأفت : ترى قسسسم بالله لأعلم آمي
رؤى بقهر : وليه آكشششخ يعني ؟ ومحد جاي والملكه الزفت عائليهـ
ريم تنهدت : بشوفك زوجك
رؤى طيرت عيونها : نعـــــــم ؟
ريم إستغرب : طبيعي بشوفك
رؤى تنهدت وسكتت ماتبي ريم تشك بشششيء !
ريم آشرت للكوآفيرهـ : يالله شوفي شغلك
رؤى جت بتعترض بس عارفها وش بيصير لها : طيب بس مكيآج خفيف
الكوآفيرهـ هزت رأسهـــــآ بـ إيه

تحت بالصــــآاله

آم فهد تنهدت : والله ياآم وسن تمنيت الكل يحضر بس شسوي
آم وسن تكلمها ع الجوآل : ماعليهـ بكرهـ تسوين لها آححلى حفلهـ وآنتوآ الحمدالله مافي منكمـ رآعيتوآ ظروف الرجال
آم فهد : والله ماكسر خاطري إلا رؤى
آم وسن : ليه مو موآفقه ؟
آم فهد : إلا بس آحسها زعلانه عشآن حفلتهــآ
آم وسن إبتسمت : لا شافت حفلتها الكبيرهـ بتنبسسسط
آم فهد : إن شاءالله
آم وسن : ماطول معك يام فهد آكيد مشغوله بـ رؤى
آم فهد : طيب لنا مكالمه ثآنيه
آم وسن : إن شاءالله مع السسلآمهـ
آم فهد سكرت الجوآل وإلتفت للي يطالعها : نعــــم
فارس تنهد وجلس
آم فهد : شفيك يمه
فارس من دآخله وش اللي مافيني عقب كلآم خلود وآنا متضايق : ولا شيء
آم فهد : طيب قم ساعد آبووك بشغل الترتيب
فارس قآم من مكانه : آجل وين فهـد يسآعدنا
آم فهد : آرسلت له رساله الصبح ويقول بجي العصر
فارس هز رأسهـ بإيه ومشى من آمامها رآيح للمجلس عند آبووهـ










بيت بو سلطـــآن / جنآح هنادي


هنادي تطالع سمر و جنى : ليه جايين عندي وش تبون أنا قلت آمي وبس إبيها
جنى تنهدت : جاين نطمن عليك حبيبتي ؟
هنادي كششرت : مابي آشوف آحد آغبيااااء يحسبوني مريضهـ
سمر إبتسسمت : من قال إنك مريضهـ لا إن شاءالله مافيك شيء
هنادي صدت عنهـــآ بسرعهـ
طق الباب عليهمـ , وقآمت سمر وفتحتهـ , ودخلت آم سلطآن ومعاها وحدهـ
هنادي إبتسمت لما شافت البنت : هلا رنيم
رنيم = الدكتورهـ السريهـ , إبتسمت لها : هلا هنودهـ
سمر وجنى عرفوهـآ وطلعوآ بسرعه ومعاهم آم سلطــآن
رنيم طالعت فيهم لحد ماطلعوآ وبعدها قربت لهنادي : كيفك اليوم
هنادي : تمام , آشوا طلعتيهم من عندي
رنيم جلست جنبها : ليه ؟
هنادي بقهر : مجانين يظنوني مريضهـ
رنيم إبتسسمت : لا آنتي مو مريضهـ بس هم عندك لأنهم خايفين عليك شوفيهم جابوا لك هدآيا لما طلعتي من المستشفى وجوى يتطمنون عليك ويشوفون حالك ويسولفون معآك وهم يحبونك حييييل وآضح عليهمـ
هنادي إستغربت : هاهـ يحبوني ؟
رنيم : آكيد مافيه وحده بهالدنيا مايحبونها أهلها
هنادي سكتت تفكر
رنيم : المهمـ ماودك نكمل سواليفنا نفس قبل ونطنش هالناس
هنآدي بفرحهـ : ياليت


شقــــ’ـــــة فهد !

فتح فهد باب غرفتهم ودخل يدورهـــــآ , إبتسم لما شافها تصلي وقال من دآخله وآخيرآ
جلس ع لكرسي ينتظرهآ , شوي وسلمت غلا من صلآتها وإلتفت له : فهــد ؟
فهد : عيونه , قلبي وآخيرا مابغينا نفتك وصليتي ؟
غلا إستحت لما فهمت قصصصدهـ وقآمت من مكانها تطوي سجآدتها
فهد إبتسسم وقرب لها وحاوط خصرها : إشتقت لك
غلا تلعب بأزآرير ثوبه : وآنا بعد
فهد بوسها : كثير ولا شوي
غلا : آمممممم كثيرر
فهد شالها بحضنهـ بسرعه
غلا خافت : لا لا نزلني
فهد يعاندها ويرفعها فوق
غلا بدلع : فهودي قلبي نزلني
فهد خق معاها ونزلها ع السرير وقرب لها مررهـ
غلا خجلت من نظرآتهـ
وقرب آكثر بيبوسهــــآ
غلا قآطعته : مو رآيحين عند آهلي عشآن ملكة رؤى
فهد عصصب : لا مو الحين , وقربي آحسسن لك
غلا ضحكت عليه وقربت منه لحد مالصقت فيها
فهد خاق : يالبى بس , قرب آكثر بس قطع عليهـ رنين الجرس
تأفأف بقهر وقآم من مكانه , بيشوف من بالباب وغلا تضححك
رآح للباب وفتحهـ وإستغرب من الشخخص اللي ورآهـ آشد الغرآبهـ والصصصصدمهـ











بيت بو سلطــــآن / جنآح هنادي

رنيم : ولما تزوج وش سويتي ؟
هنادي بقهر : حقدت ع زوجته بنت القريهـ الغبيه
رنيم : وش ذنب زوجته ؟
هنادي إلتفت لها : آنتي معاي ولا معاها ؟
رنيم : لا ياقلبي معاك
هنادي : إيه إيه خليك معاي , هم كلهم يحبونها ومايحبوني بس يصدقونها ومايصدقوني
رنيم تنهدت : طيب وش رأيك نتكلم بشيء ثآني
هنادي عقدت حوآجبها : مثل أيش ؟
رنيم بتردد : آمممممم ليه آكلتي الحبوب
هنادي : أقولك وماتعلمين آحد
رنيم : إيه مو معلمه آحد
هنادي أخذت نفس : لأني أبيهم يفقدوني ويندمون ع فرآقي
رنيم : منهم ؟ فهد أو آهلك ؟
هنادي : لآآ فهد غاسله يدي منه الظاهر إلى الآن ماعرف بدخولي للمتشفى
رنيم : يعني آهلك ؟
هنادي هزت رأسها بـ نعم
رنيم تنهدت : طيب آنا لما كنت هناك بالمتشفى شفت آمك كيف تصيح وآخوك كيف متضايق وحتى زوجة آخوك اللي ماتحبينها كانت مرهـ زعلانه عليك
هنادي بتردد : وسمــر ؟
رنيم : آختك ؟
هنادي هزت رأسها بـ إيه
رنيم : تحبينها
هنادي دمعت عينها : حيييل بس هي لا
رنيم : آختك آكيد بتحبك
هنادي : بعد الي صار بيني وبينها لهآ
رنيم : ليه وش صار ؟
هنادي بلعت ريقها وبدت تحكي لها عن كل شيء معتقدهـ إن رنيم صآحبتها تحفظ أسرآها وهي بالحقيقه دكتورهـ نفسييه تعالج حآلتهــــآ بالسـر !


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:14 AM   #188

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بيت بو فهــــد / جنآح رؤى

ريم إبتسمت وهي تشوف رؤى تطالع نفسها بالمرآيه : ياحلاتك ياحلاتك
رؤى نزلت رأسها للبسها كان عبارهـ عن فستـآن ضييييق لونه الأساسي أوف وآيت ومطرز كل الفستآن ومغطى تماما بالتطريز الذهبي الفخـــم وكان عاري الأكتاف وفيه فتحه بآخر الفستآن توصل للركبه , وشعرها ممسوك من قدآم ببف خفيف والباقي مسويه لف وفاكته ع ورآء , وميك آب عبارهـ عن درجات البني والبيج للظل وغلوس ناعمـ اللون وكأنه طبيعي .. تنهدت بضيق وهي تنقل نظرها للبسها وكشختها وهي تردد بدآخلها مايستآهلها غير سيــــف
والله مآيستاهلها غير سيـــف , آنا وش جنيت بحياتي مافكرت بيوم إني بروح لغيرهـ ليه رفضت خطبته الثانيه كان جاء يبيني من جديد وين كان عقلي آنا غبيه غبيه , قآطع تفكيرها ريم وهي تناديها : شفيك ماصآرت تطالعين ساعه بالمرآيه لايكون عاجبك شكلك لهالدرجهـ
رؤى إلتفت لها وسكتت تطالع فيها
ريم : بسم الله وش فيك ؟
رؤى غمضت عيونها : ريوم مابي آتزوووج
ريم رفعت حاجبها بإستغرآب : عن الدلع ويلا بس
رؤى تأفأفت وجلست ع الكرسي : وين غـلا ماصارت متى تجي ؟
ريم رفعت ساعتها : الساعه سبع المغرب خلاص المفروض يجون الحين ماباقي شيء ع وصول سليمان والمملك وفهد ماجاء !
رؤى تنهدت بضيق لما سمعت إسسمه وحطت يدها ع رأسها تضغط عليه
رن جواله وفزت له وردت : هلا
نور : هلا قلبي كيفك ؟
رؤى تنهدت : آخباااري زفت
نور تضايقت عليها : ليه ؟
رؤى : مو مهم الجوآب المهم نورآهـ آنتي وينك مو جآيه ؟
نور تنهدت : لا ياروحي إعذريني جو عندنا ضيوف قبل شووي وبيسهرون عندنا
رؤى تضايقت
نور : ياقلبي لاتتضايقين والله حاولت آجي ولا قدرت
رؤى تنهدت : طيب بس تمنيتك معاي
نور إبتسمت : غلاوي بتكفي وتوفي
رؤى بقهر : وغلا وين ماجات ولا شفتها
نور : خلاص ولا يهمك بعدها الساعه سبع مو مطوله إن شاءالله
رؤى : إن شاءالله
نور : مثل ماقلت لك آمس رؤى توكلي ع ربك وقعي يمكن لك خيرهـ كبيرهـ
رؤى تنهدت : إن شاءالله
نور : يلا باي
رؤى : بايات , وسكرت الخط وإلتفت لـ ريم : الزفت غلا ماجات
دخلت غلا ع كلمتها : من الزفت
رؤى ضحكت غصب
غلا إرتاحت لضحكتها : الله الله أذووب ع هالحـلآ
رؤى تنهدت بضيق
غلا : وقسم خطيبك ليخق معاك
ريم : هههههه آقولها من اليوم مو مصدقتني
غلا : لا صدقي يابعدي
رؤى :.......
غلا قربت لها وجلست جنبها : شفيك ع الإقل إبتسمـــي
رؤى صدت عنها بضيق : مالي خلق شيء
غلا تنهدت بضيق وسكتت ماتبي تضايقها زيآدهـ











بمجلس الرجـــــآل

دخل فهد للمجلس بخطوآت سريعه وورآهـ الخطيب والشيخ الممكلك
جلس ع الكنبه وجنبه الشيخ والخطيب اللي معاهـ !
دخل عندهم فارس بعد ماعرف بوصولهم والإبتسآمه تعلو وجهه لكن إختفت بعد ماشاف الرجآل اللي جنب الشيخ
وإلتفت لـ فهد اللي آشر له بمعني إسكت وآجلس مكانك
فارس جلس من الصدمه ع الكنبه , وأبوهـ جنبه اللي كان يبتسم للمعازيم وكآنه عادي عندهـ آو عارف من قبل
فتح الشيخ الكتــآب وبدأ بمرآسيم الملكهـ مع أبو فهد والخطيب !










بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمر

رمت عباتها ع السرير وإنسدحت بالعرض عليهـ من التعب
جاءها صوته وقومها من مكانها : هلا حبيبي
عبدالله : توك جايه من عند آهلك
سمر عدلت جلستها وبضيقه : إيه
عبدالله جلس جنبها : وش آخبار آختك ؟
سمر تنهدت بضيق : ع حالها والله من طلعت من المستشفـى
عبدالله آخذها بحضنه : عادي ياقلبي , هي آكيد مو متقبله فكرة تعبها لسهـ
سمر : جتها الدكتورهـ قبل شوي
عبدالله : وش آخبارها معاها ؟
سمر تنهدت : لا الحمدالله وآضح إنها مرهـ تحبهــــآ
عبدالله : الحمدالله آهم شيء
سمر : بس ياخوفي تدري إن دكتورتها سريهـ
عبدالله مسح ع شعرها : محد بخبرها إرتااحي كلن يبي مصلحتها
سمر : ياليـــت !
عبدالله تنهد : خلاص لا تقلقين عليها كلها كم شهر وترد لها عافيتهـآ
سمر من قلب : إن شاءالله , الله يسمع منك














بيت بو فهــد / جنآح رؤى

غلا : شفيك ؟
رؤى :.......
غلا : هييه يابنت ؟
رؤى : غلا والله مالي خلق ع آي شيء تركيني بحالي
غلا تنهدت : ترى والله مايصير اللي قاعدهـ تسوينه خلاص عاد زوجك بالمجلس إحترمي اللي قاعد يصير
رؤى صدت عنها وهي مالها نفس ع آي شيء من سمعت إنهمـ جوآ
طق الباب عليهم !
غلا : آدخل
دخل فهد ومعاه كتاب الملكه وقلم : رؤى
رؤى إلتفت له : نعم
فهد إبتسم لها وقرب ومد لها الكتآب والقلم : وقعي حبيبتي
رؤى طالعت فيه وعيونها أمتلأت دموووع
فهد إبتسم وجلس جنبها وآشر ع الإسم اللي جنب إسمها : ماودك توقعين
رؤى إنصصصصدمت لما شافت إسمه وتوقيعه وإلتفت لـ فهد : وقعي يالله
رؤى غمضت عيونها ووقعت بسرعه
فهد إبتسم وآخذ الكتآب منها : آمشي معاي ع المجلس يالله
رؤى قآمت وفهد مسك يدها ومشـى للمجلس وغلا ترآقبهم وهي مبتسمه لرؤى


بمجلس الرجآل

فتح الباب ودخلها للمجلس : هذآ عريسك ووصلته لك
رؤى خجلت ونزلت رأسها لم شافته يوقف لإستقبالها
فهد إبتسم وطلع بيخلي الجو لهمـ
قرب منها ومسك يدها : إرفعي رأسك قلبي
رؤى رفعت رأسها وله ودموعها تنزل بغزآرهـ : سيـــــف
سيف بحب : عيونه ؟
رؤى بشهاق وصصدمهـ : كـ يـ ـف صـ صـ آر ؟
سيف إبتسم وضمها بقوووووهـ وباس خدها وشفتها ومسح دموعهآ : كيف صرت عريسك يعني
رؤى هزت رأسها بإيه والدموع مسيطرهـ عليهأ إلى الآن
سيف تنهد جلس ع الكنبه وسحبها وجلسها بحضنه وحاوطها : ماكان قدآمي خيار ثآني قلبي وروحي يضيع من بين إيديني مستحيييل , وماكان يقدر يسآعدني إلا فهــد
رؤى إستغربت : كيف ؟
سيف حط رأسها ع صدرهـ وباسه : رحت له اليوم العصر وقلت له عن رفضضك وخبرته إنك ماتبين إلا أنا ورفضتي خطبتي الأولى بسبب مشآكل مع آختي كذبت عليه طبعا بالسبب بس عشآن مايصير مشآكل وجبت له دليل من آختي نوراللي خبرتها بكل شيء عن علاقتنا عشآن ماأفقدك وهي إستعانت برسايلها معآك وإنك ماتبين سليمان برسايلك أخذنآها دليل وآخذنا زوجة آخوك فهد دليل بعد ماإتفقت مع نور والحمدالله طلعت زوجة آخوك فاهمه كل شيء
رؤى رفعت رأسها ودموعها تنزل : غــلآ ؟
سيف تنهد : نور شرحت لها كل شيء وهي تفهمت حالتك النفسيهـ
رؤى مسحت دموعها
سيف : تخليت شخص ثآني يلمسك غيري وتنامين بحضن غيري تخيلت بعدك عني وإني خلاص مو مأخذك وأبد مافيه آمل ماإستوعبت الفكرهـ بدآخلي ومالقيت نفسي إلا آمام شقة فهد مخبرهـ كل شيء
رؤى ضمته بقوووه : خلاص لا تكمل آهم شيء إنك معاااااااي
سيف إبتسم وبادلها الحضضن
رؤى بعدت عنه : سيف آنت لسه تحبني بعد اللي صار ؟
سيف : آكيد ياروحي وآموووت عليك بعد
رؤى تعلقت برقبته : الله لايحرمني منك
سيف إبتسم وباسها : ولا منك
رؤى إستحت من بوسته ونزلت رأسها
سيف : يالبى الحيــآء كله
رؤى إبتسمت ع كلمته
سيف قآم وقومها معاهـ وطلع من جيبه خاتمين مسك يدها ولبسها الخآتم وباس يدها : فديتك
رؤى إبتسمت له ولبسته الخآتم الثآني
سيف : يلا قلبي هاتي بوسه
رؤى خجلت منه حيييل
سيف : ترى آزعل !
رؤى باسته بسرعه : فوق الزعل اللي صار مو متحمله زعل ثآني
سيف : هههههههههههههههـ


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:15 AM   #189

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بآك



بمجلس الرجآل الثآني

فارس منهبل : كيييف صار كذآ فهمني ؟
فهد صرخ عليه : وآنت كيف توهمنا بموآفقة رؤى ؟
فارس تنهد : لأن مصلحتها مع سليمـآن
فهد : لآ رؤى مصلحتها مع الإنسآن الي تبيه اللي هو سيف
فارس : تكذب علي آنت وإنها رآفضته
فهد : رآفضته لأسباب وسيف وضحها لي وخلآآص
فارس إلتفت لإبوه : قول ششيء
أبو فهد تنهد : اللي يرضي بنتي إبيه وهذآ آهم شيء زعلناها بما فيه الكفآيه وخلاص جاء وقت فرحتها
فارس مسك رأسه بعصبيه : وين أودي وجهي من سليمـآن
فهد : رحت له البيت وإعتذرت منه قبل لا أجي وقلت إن سيف خطيب رؤى من زمــآن وتفهم الموضوع على إنها لخبطه صارت وبسس
آم فهد اللي كانت تسمع كلامهم ومقهوره ع بنتها : آهم شيء بنتي وش صار لها ؟
فهد إبتسسم : إرتاحي آختارت اللي تبيه وتزوجته
آم فهد تنهدت : آحس عقلي ضارب مو فاهمه شيء آنا والله مايهمني شيء غير بنتي مايهمني لا سليمآن ولا سيف
فارس تنهد بضيق وطلع من المجلس كله من القهــــر والفشله اللي صارت مع صآحبهـ
فهد تنهد لما شاف وجه أبوه تغير : لا تخاف عليه لاشاف سعادة رؤى بيفرح وينسسى
أبو فهد إبتسم له : الله يسعدها وين ماكانت
آم فهد من قلب : آميــــن


رؤى & سيف

سيف حط رأسه بحضنها وشال الشماغ ومسك يدها وحطها بين شعرهـ
رؤى إبتسمت ع حركته
سيف : قلبي إلعبي بشعري
رؤى خجلت وحطت يدها ع شعره تلعب فيه وسيف مغمض عيونه ومستمتع : حبيبي
سيف لسه مغمض عيونه : لبيـــه
رؤى إبتسسمت : كنت فاقدهـ الآمل نجتمع من جديد
سيف باس يدها اللي ع رأسه وحطها بين إيديه : آهم شيء رجعنا وبس
رؤى : إيه بـ ..
قاطعها سيف ببوسه ع شفتها : خلاص آهم شيء رجعنا إنسسسي
رؤى خجلت منه
سيف إبتسم لها ومسح الروج اللي ع شفته بالمنديل
رؤى : لسه باقي روج
سيف : ههههههههههههههههههه
رؤى إستوعبت كلمتها وإستحت
سيف : حبيبي
رؤى : هلا
سيف : روحي
رؤى : هلا
سيف : قلبي
رؤى : قلت هلا
سيف : آنتظظرك تقولين لبيه مو هلآ
رؤى : ههههههههـ
سيف قرب بيبوسها بس دخل فهد عندهم قآطع جوهم
رؤى إستحت حييل وسيف ماهمه عااادي
فهد إبتسسم ع آشكآلهم : عطيتكم وجهـ بزيآدهـ مع بعض
سيف : آفاا تتمنن علينـآ
فهد : ههههههههههههههه عشان رؤى بسكت
سيف طالع رؤى وإبتسسم وهي الخجل بيذبحها
فهد : نسيانا نبارك لكم , مبرووك
سيف ورؤى : يبارك فيك
فهد : يلا آنا طالع الحين تبون ششيء
سيف : لا بس سكر الباب ورآك
فهد : هههههههههههه رؤى ماتبي صح رؤى ؟
رؤى من الخجل عجزت تتكلم
سيف : هي رآآضيه سكر الباب
فهد إبتسسم لرؤى وطلع من المجلس وسكر البآب ورآهـ بطلب من سيف
سيف إلتفت لها : رورو
رؤى رفعت رأسها له : لبيه ؟
سيف خق : يااالبيه آنتي إيه كذا صرتي آححلى
رؤى إبتسسمت له
وسيف سحبها لحضضنه كالعاآدهـ !





جنآح فارس & خلود

خلود: آهم شيء رؤى ؟
فارس تنهد : آدري بهالشيء بس متفشل من صآحبي
خلود تنهدت : خلاص فهد فهمه كل شيء بس عآد مايصير كذآ فكر بـ رؤى شوي
فارس : فكرت فيها من قبل لا تقولين
خلود : إححمد ربك إن سيف آخذها والآ والله بتحقد عليك طول عمرهـآ
فارس آخذ نفسس وسكت يفكر بهالششيء
خلود : رؤى زعلانه منك حيييل
فارس إلتفت لها بسرعه : من جد ؟
خلود تنهدت : إيه والله حتى إسمك ماتحب تنطقهـ
فارس تضآيق من هالششيء : وآضح عليها
خلود : فارس آنت آناني
فارس رفع رأسه لها مستغرب
خلود إبتسمت بسخريه : مستغرب لهالدرجهـ إيه آناني وعمرك مافكرت إلا بنفسك
فارس عقد حوآجبه : آنتي وش قاعدهـ تقولين ؟
خلود صصدت عنه
فارس : عشاني أبي لأختي الخير قلتي عني آناني
خلود : لا كلن ملاحظ آنانيتك حتى فيني لما خليتني آحمل غصب مو برضاي بس عشآن يجيك ولد
فارس طير عيونه : إلا الآن تفكرين بهالموضوع
خلود تنهدت : ومانسيته
فارس : ومتحمله هالشيء ؟
خلود بلعت ريقها : لأني آحبك متحملته لأنك زوجي آما رؤى لا
فارس : رؤى آختي
خلود : آدري بس مو متحملته نفس ماتحملها زوجتك فهمتني هي لها حيآتها الخآصه وآبد مو مرتبطهـ فيك مثلي
فارس تنهد بضيق وتعب : والله مدري وش آسوي
خلود : صحح هالشيء
فارس : كيف ؟
خلود : رح لرؤى وآعتذر لها ترآها تنتظر هالشيء
فارس بتردد : يمكن ماتقبل ؟
خلود إبتسسمت : صدقني بتقبل لاطلع من قلبك
فارس تنهد : إشتقت لإبتسآمتها بوجهي
خلود : تبي تشوفها روح لها
فارس تنهد وقآم من مكــــآنه وإتجهـ لـ جنآح رؤى !



بمجلس الرجـآل

سيف وهو يبوس يدها : ودي آجلس بس ماأقدر
رؤى تضايقت شوي
سيف إبتسم لها : حبيبي ودي أشوف غمازتك
رؤى ضحكت ع كلمته
سيف : إيه كذا طلعتي آحلى وآحلى
رؤى : طيب لاتروح
سيف تنهد : والله مشغول وإبتصل عليك الليله آووكي
رؤى تنهدت : طيب
سيف باس جبينها ومشـــــى طالع من المجلس لسيآرته المركونه برآ
رؤى تتبعت خطوآته لحد ماراح وتنهدت بضيق وطلعت لجنآحها فوووق
فتحت باب الجنآح بتعب ودخلت دآخل وتفاجأت بوجودهـ بصالة جنآحها : آنت ؟
فارس قآم لها : مبروك حبيبتي
رؤى صدت عنه : يبارك فيك
فارس تلخبط مايدري وش يقول
رؤى : وش تبي جاي ؟
فارس تنهد وجلس : تعالي إجلسي جني
رؤى آخذت نفس وقربت وجلست ع كنبه بجنبه : نعـم ؟
فارس آخذ نفس وشبك إيديه ببعض : رؤى آنا أدري إني غلطت بحقك لما غصبتك ع شيء ماتبينهـ
لكن والله غصب عني يوم حسيت بإن مصلحتك مع سليمـآن,, رفع رأسه بيطالعها وكانت منزله رأسها : رؤى
رفعت رأسها له
فارس : قولي آي شيء ؟
رؤى بهمس : أنهيت كلآمك ؟
فارس تنهد وضغط ع رأسه بيدهـ : مدري وش آقول آصلآ
رؤى : ندمان ع اللي صار ؟
فارس : حيييل , خصوصآ لما شفت الفرحهـ بعيونك يوم ملك عليك سيـف
رؤى إبتسمت له : دآمك ندمآن الله يسآمحك ويسآمحنا
فارس قآم لها وباس جبينها
رؤى إستحت منـــــهـ !
فارس إبتسسم لها : يالله تبين شيء آنا طالع ؟
رؤى بادلته الإبتسآمه :سلآمتك
طلع فارس وبطلوعه دخلت غـلا ع طووول : مبرووووك
رؤة ركضت لها وضمتها : يبارك فيك
غلا بعدت عنها وغمزت لها : هاهـ كيف الحبآيب
رؤى بخجل : تمام , وبعدين تعااااالي يادوبه ليه ماقلتي
غلا فهمت عليها : هههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى بوزت : حرآم عليك
غلا جلست ع السرير وجلست رؤى جنبها : فديتك والله كنت أبي تكتشفين هالشيء من نفسك
رؤى إبتسمت لها بفرحهـ
غلا إرتاحت حيييل من إبتسآمتها : قالك سيف ؟
رؤى تنهدت : إيه وقالي عن آخته بعد كنتوآ متفقين
غلا : ههههههههههه فهد رفض أقولك خاف الخبر يوصل لفارس وحنا بعدنا ماوصلناها لسليمـآن
رؤى طيرت عيونها : إيه صح سليمان وش صار عليه ؟
غلا إبتسمت : نسيته لما شفتي حبيب القلب
رؤى خجلت : يلا عاد قولي
غلا : فهد رآح وتفاهم معآهـ
رؤى بلا مُبالاهـ : آهاا
غلا جت بتتكلم بس رن جوآل رؤى فزت له معتقدهـ إنه سيف بس شافت إسم نور ينور شاشتها : هلا نور
نور : مبروووووووك طايحين فيها حب وآنا آخر من يعلم يابنت اللذين
رؤى : ههههههههههههه شوي شوي علي
نور : من متى خطفتي قليب آخوي هالمسكين
رؤى : مو هو مسكين حتى آنا مسكينه
نور : ههههههههههههههههه منه المال ومنك العيال ياعسلز
رؤى إستحت من كلمتها : تسلمين يابعديّ
نور : الله الله أول مرهـ آحسك تستحين
رؤى : دووووبه خلاص
نور : ههههههههههههههـ



بيت بو سلطـآن / جنآح ريم & عادل

عادل فتح باب جناحه وبيدينه عربيتين يجرهمـ لنآحية غرفة النوم
لمحته ريم اللي كانت مستلقيه ع السرير وفزت له تركض لما شافت عماد ولمى بالعربيتين
نزلت ع الإرض لهم وآخذتهم تبوسهمـ
عادل : ههههههههههههـ حبيبي ريومتي
ريم رفعت رأسها وبيدها عماد : ياحيآتي عليهم إطلعوآ من الحضآنه ؟
عادل إبتسم لها : إتصل علي الدكتور قبل ساعه وأمر بخروجهم بسلآمه
ريم تضمهم لصدرها : إشتقت لهم حيل إشتقت لريحتهم وكل شيء
عادل آخذ منها عماد وصار يبوسه : بس الله لايوريك بالسيارهـ مزعجييييين
ريم : ههههههههـ ياحياتي عليه ماتعودوآ يعشون جو غير جوهم عشآن كذآ يبكون
عادل إبتسم لها : اأهم شيء إنهم بخير
ريم : عادل شوف لمى عيت تقوم ودي آشوف عيونها
عادل : ههههههه خليها ياقلبي آكثر مابكى هي خليها تنآم
ريم : وش معنى عماد مانام ؟
عادل : رجال حس إن البكاء مايصلح له
ريم : هههههههههههه
عادل تنهد وجلس ع السرير وبحضنه ولدهـ عماد يلاعبه
ريم : حبيبي
عادل رفع رأسها : لبيه ياروحي
ريم جلست جنبه : آمممممممم فيك شيء ؟
عادل تنهد : لا بس عشآن هنادي شايل همها
ريم : طيب قلبي هي تتعالج الحين إن شاءالله مافيها إلا العآفيهـ
عادل إبتسسم لها : إن شاءالله
ريم قربت له وكتغيير للموضوع مدت له لمى : شوفها فتحت عيونها آخيرا
عادل إبتسم لها : يخليلياها ياناس










بـ جنآح آخر من نفس البيت ,

جنى : خلاص لا تشيل هم رحت لها اليوم مافيها إلا العافيهـ
تنهد سلطآن : حبيبي
جنى إبتسمت له : آمر
سلطآن بادلها الإبتسسآمه : خليك معاها هالإيآم
جنى إبتسمت : إن شاءالله
سلطان عقد حوآجبه : آدري إن هنادي لسآنها طويل شوي لكن ماعليه تحمليها عشآن تعبها
جنى تمسكت بذرآعه : لا عادي عشآنك بتحمل وعشآن خالتي بعد الله يعينها وبعد عشآن هنادي تقوم بالسلآمهـ
سلطـآن إبتسم لها : آخبار النتفه ؟
فهمت إنه يقصد وجد : لبى بنوتتي وهي مو نتفه طالعه ع آمها
سلطآن ببرود : وآمها نتفه
جنى بزعل : سلطـآن
سلطآن ضمها له : يالبيه بس , روح سلطآن آمري
جنى ضربته ع صدرهـ : لا تقول عني كذآ
سلطآن باس يدها : من عيوووني ياعيوني
جنى إبتسمت له : إيه خلك كذآ رومآنسسي
سلطـآن : هههههههههههه


بنفس البيت / جنآح هناادي

رنيم وهي تلبس عباتها : لنا لقـآء ثآني آوووكي
هنادي تنهدت : لا تروحين ماحب آجلس لحالي
رنيم : لا ياقلبي آنتي مو لحالك آمك عندك وسمر عندك وجنى وريم بعـد
هنادي :......
رنيم إبتسمت لها : مو حابه تسلمين علي
هنادي بادلتها الإبتسآمه وقربت لها وباستها ع خدها : تعاليني طيب
رنيم : من عنوني الثنتين كم هنوده عندي ماعندي إلا وحدهـ
هنادي : هههههههه
رنيم : يلا تبين شيء
هنادي : سلآمتك ياقلبي
رنيم إتجهت للباب بتطلع : فمان الله ,
هنادي تنهدت بضيق : فمان الكريم
بخرووج رنيم دخلت آم سلطـآن غرفتها : يمه هنودهـ
هنادي إلتفت لها : هلا يمه
أم سلطآن جلست جنبها ومسحت ع شعرها : كيفك يمه الحين
هنادي إبتسمت : تمام يالغاليه
آم سلطآن تنهدت برآحه بدت تتقبلها بنتها : الحمدالله ياقلب آمك آنتي
هنادي بتردد : يمه رنيم تقول إنكم تحبوني
م سلطآن متفاجئه : إيه آكيد يايمه شوفي آخوآنك كيف زعلانين ع دخولك للمستشفى حتى سمر صارت تبكي
هنادي تنهدت : إلا سمر مابيها تبكي
آم سلطآن : آجل إذا جت عندك لا تطردينها نفس اليوم وتقولين شتبين طيب ؟
هنادي إبتسمت : إن شاءالله بس خلوها تجي ؟
آم سلطـآن : بقولها يايمه إن شاءالله











بيت بو نوآف / جنآح

سمر تنهدت : قلبي بلا عبط آنا لسه بالشهر الثآني بالله كيف آكششف عن نوع الجنين
عبدالله : مدري بس روحي المستشفى وهم يعرفون
سمر : هههههههههههههه فديتك حبيبي مايصير إلا بالشهر الرآبع
عبدالله تأفأف بقهر
سمر إبتسمت له : والله حتى آنا ودي آشوف نوع الجنين وميته ع هالششيء
عبدالله تنهد : خيرها بغيرهــــآ
سمر : ودك ننزل تحت عندهم ؟
عبدالله إنسدح ع السرير : لا وتعالي قربي بسرعه
سمر إستحت : وش تبي
سحبها عبدالله وطآحت بحضضنه : أبيك
سمر بخجل : طيب بتعشى وآرجع
عبدالله : لا
سمر : بس البيبي جوعآن
عبدالله : لا يعني لآ
سمر : ههههههههـ
عبدالله قرب لها بيسوي اللي بباله , وصار اللي يبيه *_^






شقــــــة فهد

فتح باب الشقه لها ودخلت بسرعه وهي تنزل عباتها وترميها ع الكنبه : تععععبت
فهد إبتسسم لها : سلآمتك حُبي
غلا وهي تجلس الكنبه : الله يسلمك
فهد قرب لها : إشتقت لك
غلا بخجل : وآنا آكثر
فهد سحبها له ووقفه آمامه وحاوط خصرهـآ : إنبسطي هناك
غلا إبتسمت له : إيه
فهد مشاها لغرفة النوووم : حبيبي مشتااااق لك
غلا فهمت قصدهـ وإستحت : بس تعبانه
فهد رفع حاجب : آنا ماصدقت متى نزوج هالإثنين رؤى وسيف ونفتك ونرجع للبيت وبالإخير تعبانه أقول يالله بس
غلا : ههههههههههههه
فهد قرب منها : تضحكين وتبيني آتركك الخلا بس
غلا إبتسمت له وبدلع : حبيبي
فهد خق : لبيه ؟
غلا : آمممممم تعبانه وآبي آناااام
فهد سحبها له : تنآمين بحضني الحين خلاص مافيهـ مفر مني .. *_^



















بيت سيــــف

سيف : من كنتي تكلمين ؟
نور إبتسمت له : رؤيآنه
سيف إبتسم ع طاريها : شخبآرها ؟
نور : هههههـ عندك رقمها تقدر تتصل عليهـآ
سيف إبتسم لها وجلس جنبهـآ : بيجيني ضيوف الحين قولي لهم يجهزون القهوهـ
نور قآمت من مكانها : حآضر
طالع فيها لحد ماإختفت من آماه وصار هو يقلب بالقنوآت بس قآطع جوهـ رنين الجرس
قآم سيف بسرعه للباب وفتحهـ : هلا وغلا
عزآم وهو يسلم عليه : هلا فيك
سيف دخله للمجلس : تفضل
عزآم جلس ع الكنبه : زآد فضلك , ومبرووك
سيف إبتسم وجلس جنبه : يبارك فيك
عزآم : ولا تعزمنا ولا شيء
سيف : هههههههههههههه والله جاء صدفه بـ صدفه والحفلهـ بعدين
عزآم إبتسم : ع خير إن شاءالله
سيف : بقوم آشوف القهوه آرجع , بس وقفه صوت عزآم : هلا
عزآم : بتكلم معاك بموضوع
سيف جلس جنبه : آمر
عزآم تنهد وشبك إيدينه ببعض : آنا طالب منك القرب بـ آختك نور
سيف إتسعت إبتسآمته : والنعـــــم وآنا موآفق ياعزآم بس لازم آشاور البنت
عزآم إبتسم له : خذ رآحتك
سيف قآم من مكانه : بروح آشوف القهوه وآرجع لك
عزآم إبتسم له وآشر له بمعنى برآحتك
طلع سيف من المجلس إلى المطبخ و شاف نوآرهـ آخته هناك : جهزت ؟
نزر مدت له الصينيه : إيه
سيف طالع فيها وإبتسم : كبرتي وصرتي عروس
نور إبتسمت له وهي ماتدري وش يقصد
بادلها الإبتسآمه وطلع بالقهوهـ للمجلـــس
















شقة آهل رنــــــآ

مدت ليوسف فنجال القهوه وجلست جنبه بهدوء
يوسف إستغرب منها : الحلو سرحآن بأيش ؟
رنا نزلت رأسها
يوسف مد يدهـ ومسك ذقنها ورفع رأسها : قلبي فيك شيء
رنا : آحم لا بس فيه موضوع مشغل بالي شويآت
يوسف : وشو ياقلبي ؟
رنا تنهدت وغمضت عينها : آهلي ؟
يوسف قرب لها وحاوط كتفها : فيهم شيء ؟ ناقصهم شيء ؟
رنا آخذت نفس : لا بسم الله عليهمـ
يوسف إستغرب : آجل ؟
رنا تنهدت : لا تزوجنا بعد مُدهـ بعيش معاك وآتركهم هنا وهالشيء مضيق صدري
يوسف إبتسم : ومن قالك بنتركهم هنا ؟
رنا إلتفت له بسرعه
يوسف : حبيبي آنا مضبط لهم شقه جنب شقتنا مابينهمـ إلا باب
رنا دمعت عينها : والله ؟!
يوسف ضمهآ : والله ياروحي
رنا بادلته الحضضن : الله لايحرمني منك
يوسف : ولا منك ياقمريّ

بيت سيف !

طق الباب ع جنـآحها ينتظر ردها
طلعت له نور بسرعه : هلا سيف
سيف إبتسم لها : مُمكن آدخل
نور بعدت عن الباب : آكيد تفضل
دخل سيف الجنآح وجلس ع إحدى كنبآته
نور جلست جنبه : ماراح صآحبك ؟
سيف : إلا رآح , نورآه قلبي بكلمك موضوع
نور إستغربت : آمر
سيف : آحم بصرآحه وبدون مقدمآت , صآحبي ونائب الشركه عزآم طلب يدك منيّ
نور تفاجئت :.....
سيف إبتسم لها : حبيت أقولك إن عزآم مافيه منه إثنين دين وآخلاق ووفاء وكل الصفات الزينه والكامله فيه والكامل الله وحدهـ
نور نزلت رأسها بحيـآء
سيف : آنتي فكري زين وعطيني رأيك هاليومين
نور رفعت رأسها له : آنتظر عليّ إسبوع
سيف تنهد : مشكلتي ماأقدر لا آنا ولا هو لازم نسآفر حبيبتي آنتي فكري زين وإعرفي إن عزآم رجال ماينتفوت وعلى فكرهـ آنا موآفق !
نور هزت رأسها بمعنى طيب
سيف قآم لها وباس جبينها : تبين شيء ؟
نور بهمس : سلآآمتـك
ومشـى سيف متعديها بطريقهـ لجنآحهـ
لما إختفى من امامها إنسدحت ع السرير وتذكرت كلامهـ وإستحت
آول مرهـ يصير معاي هالشيء
أول مرهـ آحس بإحساس الخطبهـ مع إني آتمناها من قبل هههههـ بس إني خايفهـ شويآت الحين
( تنهدت بضيق وقآمت من مكانها ) مالي غير صلآآة الإستخآرهـ تريحني وتهديني للخيار الصحيح


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 8 - 12 - 2011, 02:15 AM   #190

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



صبآح اليوم التآلي

غلا وهي تعدل لفـهد ثوبه : لا تروح
فهد إبتسم لها وباس جبينها : غصب عني ياقلبي
غلا تكتفت بقهر : بس من جد شيء يقهر مابي ترووح بشتاق لك
فهد : رووحي غبت عن الشركه إسبوعين لازم آرجع لها
غلا تنهدت وضمتهـ بقوووه : وآنا ؟
فهد بادلها الحضن : ماشبعتي من حضني آمس خلاص المفروض تتعودين إنه بس بالليل
غلا بعدت عنه وإستحت
فهد : هههههههههههه متى الله يفكني من هالخجل اللي مضيعني
غلا إبتسمت له وسبلت بعيونها بدلع
فهد فصخ شماغه : لا مافيه الشغل اليووم
غلا : ههههههههههههه لا خلاص روح عمي يزعل عليك
فهد إبتسم لضحكتها ورد شماغه : لبى بس والله يعيني ع فرآقك طول النهار
غلا تعلقت بذرآعه : إذا إشتقت لي كلمي
غلا : آجل لا تكلمين آحد كل ثآنيه برن لك رنه تعبر عن إشياقي
غلا إبتسمت له : لبى الرناااات منك عن مليون مكالمه
فهد : لا تخليني آفصخ شمآغي مرهـ ثآني
غلا : هههههههه لالا خلاص
فهد بوس خدوها الثنتين وبعد عنها شوي : الحلو محتاج شيء
غلا : سلآمتك حُبي
فهد آخذ شنطة العمل وتعدآها طالع لشغله
















بيت بو فهد / جنآح فارس & خلود

فارس وهو يجلسها بحضضنه : متأكدهـ مو زعلانه
خلود هزت رأسها بـ لا
فارس باس رأسها : الله لايحرمني منك
خلود إبتسمت له : بس بشرط ماتعيد هالإنانيه نهائيآ
فارس : إذا هالإنانيه بتخليني أفقدك لا والله مارجع لها .. وآنا بعد عندي شرط
خلود : هههههـ آمر
فارس إبتسم لضحكتها : ترجع لي خلود الأولانيه
خلود إبتسمت له : بترجع ياروحي
فارس قرب بيحضنها لكن دق جوآله : يالله هذا الوآلد تأخرت عنه بالشغل
خلود : هههههههههه روح والله يعينك
فارس قآم بسرعه وباس جبينها : يالله باي حُبي
خلود وهي تشوفه يطلع بسرعه : ياحيآتي فمـآن الله
تنهدت وقآمت من مكانها لغرفة آطفالها شافت سارونه قآيمه ومنسدحه جنب طلآل وتلاعبه
خلود : هههههههه الله لا يحرمني هالسنع
سارا فزت لما شافت آمها : مامآ
خلود إبتسمت لها : عيون ماما
سارا : تلالي دآم < طلالي قآم
خلود شافت طلآل ولدها يتمغط بنعس : يازينه ياناس
سارا : مامي عتيه حليب دوعآن < ماما عطيه حليب جوعان
خلود : هههههههههههه ياروحي آنتي تتعلمين السنع من الحين ياحظ آطفالك بس
سارا إبتسمت بطفوله لأمها وهي ماتدري وش السآلفه











بـ جنآح آخر / رؤى !

سحبت جوآلها اللي آزعجها رنينه
وردت بكسل وخمول وصوت كله نوم : آلو
سيف خق مع صوتها : آحححلى آلو
رؤى إبتسمت وعدلت جلستها : حبيبي
سيف : عيون حببك يامحلى هالصوت لاقمتي من النوم
رؤى ضحكت ع كلمته كآن دآيم يقولها ويحب صوتها لآ نامت
سيف : دوووم الضحكه روحي , صبآحك آنا
رؤى بجراه : لبى الصبآح اللي مثلك
سيف ذآب : يااالبييه ترى ماأقدر آتحمل آنا
رؤى : ههههههـ يّ حيآتي
سيف : دقيت آصبح عليك قبل لا آطلع الشركه
رؤى عدلت جلستها : ليه السآعه كم الحين ؟
سيف إبتسم : تقريبا ثمان الصبح
رؤى : يؤ مبكرين حيل
سيف : شكلك مطوله بالسهر آمس
رؤى : إيه شويات
سيف : لهالدرجه تفكرين فيني
رؤى : هههههه وآثق
سيف ذآب : بسكر قبل لا آنهبل من هالضحكه العذآب , تبين شيء ياروحي
رؤى إبتسمت ع كلامه : سلآمتك ياقلبي , وسكرت الخط وتمغطت برآحه
آآآآآهـ آحححلى نومه فاقدتها من شهووور , قآمت من مكانها وهي تعدل بيجآمتها وتردد من دآخلها : الله لايحرمني منك ياقلبي سيــــف !









عند سيـــف ,

سكر من رؤى وهي يردد بدآخله ربي لايحرمني منها ياناس
تنهدت ومشى بطريقه بيطلع بس وقفه صوت نوآرهـ
سيف إلتفت لها : آمري حبيبتي ؟
نور تنهدت وجلست : آجلس بتكلم معاك
جلس سيف : هلا نوآرهـ عندك شيء
نور بخجل : فكرت بموضوع آمس وصليت صلآة الإستخارهـ ونمت ع طول وتحلمت حلم حلو عن عزآم وآنا وآحس بإحساس رآحه
سيف إبتسم : مسرعك يآقلبي ودي آعطيك وقت آكثر
نور إلتفت له : إحساس الرآحه من بعد الصلآهـ والحلم يكفيني
سيف إتسعت إبتسآمته : يعني موآفقه
نور بخجل : الشور شورك ياخوي وآنا موآفقه
إبتسم لها وقرب وباس جبينها ومشى بطريقه طالع لشركته
نور طالعته لحد ماإختفى وهي تتذكر تفاصيل الحلم ووشلون جتها آمها بالحلم تعلمها إن عزآم رجل دين وخير والرأي رأيها ومن جت آمها بالحلم وهي مرتآحهـ حييييييل ومبسوطه بشكل مو طبيعي
تنهدت وقآمت من مكانها متجهه لجنآحها وكل تفكيرها بخطيبها وآمها تدعي ربي يتمم ع خيـــــــر !



بيت بو سلطـآن / جنآح هنادي

سمر إبتسمت لها : لا ياروحي من قال إني زعلانه منك
هنادي مسحت دموعهآ : حسيت بهالشيء بعد ماطردتك آخر مرهـ
سمر : ههههههه ياحياتي لالا تخافين
هنادي تنهدت : ولا حتى زعلانه من كف المزرعه
سمر : هذآ آحلى شيء سويتيه لي لأن بسببه خلآني آلتقي بـ عبدالله
هنادي إبتسمت لها : الله يخليكم لبعض
سمر بادلتها الإبتسآمه : ماجت لك رنيم اليوم ؟
هنادي تنهدت : لا , إتصلت علي تقول إنها مشغوله حبتين
سمر : آها الله يعينها
هنادي : آجمعين , سمورهـ بسألك ؟
سمر : آمري ياعيوني ؟
هنادي : آنتي تحسين إني مريضه
سمر تذكرت كلآم الدكتورهـ رنيم : لا لو كنتي مريضه كان صرتي بالمستشفى صح ؟
هنادي : إيه إيه صح آصلا المرضى مايكونون إلا بالمستشفـى
سمر تنهدت ورحمتها حيل طق الباب عليهم قآطع حديثهم
سمر بصوت عالي : آدخل
دخلت وهي تجر خطوآتهآ جر إلتفت لها وإبتسمت مع نزول دموعها
هنادي بصدمه : وسن ؟
وسن مسحت دموعها : عيونهآ
هنادي قآمت لها بسرعه وضمتها : وين رحتي كنت آنتظرك تخليتي عني ليييييه ؟
وسن بادلتها الحضن وهي مستغربه من تغير حالها فجأه : عندك ياروحي
تركتها ع جنب وجلستها وجلست جنبها وسمر لما لاحظ حالهم إنسحبت بهدوووء
وسن تنهدت : وش آخبارك ؟
هنادي : مو بخير شفتي وش صآر فيني يقولون عني مريضه ؟
وسن : يخسسسى من قال عنك مريضه شوفي شكلك وآنتي تبتسمين فديتك لا مريضه ولا شيء
هنادي إبتسمت ورجعت تضمها من جديد : ترآك صآحبتي مهما صار بيننا
وسن إبتسمت لها : إيه والله صديقآت مهما صآر
هنادي إستغربت لبسها عباية الرأس والقفازآت : ليش ؟
وسن إبتسمت بفرحه : ري هدآني وتركنآ بعض آنا و عزآم
هنادي فرحت لها : من جدك ؟
وسن تنهدت بفرحه : الحمدالله
هنادي : قلت هالطريق مامنه خير
وسن : ليتني سمعت نصيحة آغلى ناسي بس الحمدالله ع كل حال
هنادي : إيه والله الحمدالله ع كل حال , وسونه
وسن إبتسمت : عيونها
هنادي : بعرفك ع صآحبتي الجديدهـ ذكريني ىووكي
وسن : آوووكي ياعيوونيّ



دآنا & وليد

وليد وهو يطالعه تدور ع نفسها عند المرآيه : الله الله وش هالفستآن الحلو
دآنا وهي تبتسم بخجل : من جدك ؟
وليد إبتسم : يجننن ياعمري
دآنا طالعت فستآنها الوردي فاتح جدآ لتحت الركبه وماسك ع جسمها كله ومن تحت الصدر حزآم رصآصي غآمق
وليد قرب لها : آذوب آنآ ع هالكشخهـ
دآنا بعدت عنه : شتبي ؟
وليد : آفاا
دآنا : هههههههه
وليد سحبها له : لبى الضحكهـ الخقق ياناس
دآنا : هههههههه
وليد يدغدغها : تعاندين وتضحكين هاهـ
دآنا : هههه لا هههههههه خـ هههههه لاص تركني هههههه
وليد تركها وجلس ع السرير وسحبها له من جديد : وش تبي مو متفقين نطلع ؟
وليد : هههههههه العرسان مايطلعون
دآنا : ليه ؟
وليد غمز لها : تعرفين ليه الحين ........ *_^

















على وقت المغرب , بيت سيف


رؤى : هههههه ياعيني ياعيني
نور : آحس إني خايفه
رؤى : وليه خايفه ؟
نور : آممممم سيف إتصل علي وقال بيجي بعد شوي لشوفة الشرعيه ؟
رؤى إستغربت : مسرعهم ؟
نور تنهدت : تعرفين شركة روما تحتاجهم هالإيآم عشآن كذآ بيخلصون من الخطبه وبعد مايرجعون من روما نملك
رؤى : نورآهـ آنتي موآفقه ؟
نور إبتسمت لها : ماتصدقين وش كثر مرتاحه
رؤى إبتسمت لها : حلمك حلو وإن شاءالله يكون خير
نور تنهدت : يارب
قآطع حديثهم سيف : نورآه وينك
نور بخوف : يوهـ رؤى سيف جاء ؟
رؤى إبتسمت : آوكي حُبي روحي موفقه ؟
نور تنهدت : طيب مع السلآمه , سكرت منها وإتجهت لسيف : آنا هنا
سيف إبتسم لها : جاهزهـ
نور هزت رأسها بـ إيه
سيف مسك يدهـآ ومشاها للمجلس : لا تخافين حبيبتي طيب
نور تنهدت : طيب
دخل سيف المجلس وورآه نور تتبع خطوته
وكآن جالس عزآم بآخر المجلس وقآم لهم لما شافها جايه
جلس سيف وجلست نور جنبه ع كنبه قريبه منه
عزآم : نور
نور رفعت رأسها له : هـلآ
عزآم إبتسم لها : كيفك ؟
نور كان يطق قلبها لما شافت وجهه المنور وآضح فيه الإيمان ولحيته ماكانت طويله بس كانت مغطيه ذقنه : تمام
عزآم إبتسم : دووم
نور نزلت رأسها بسرعه وشعور الرآحه يزدآد عندها , قآمت بسرعه وطلعت من المجلس
سيف إلتفت لـ عزآم لما طلعت وإبتسم له
عزآم رد الإبتسآمه : توكلنا ع الله
سيف ضحك ع الكلمهـ




عند نــــور

ماصدقت متى توصل لغرفتها وترمي نفسها ع السرير
وشعور الفرحه لايزآل يزدآد عندها وجهه ربي مكرمه ومعطيه نور من نور الإيمان
مدري آحس ملامحه مو غريبه علي لو يشيل اللحيه يمكن عرفته بس مو مهم دآمني مرتآحه ولا مايهمني شيء
ودآم المرحومه مختارته لي هذآ آهم شيء !!!








بـ سيارة عزآم

مشى بسيارتهـ متجه لبيتهـ وكل تفكيرهـ بعروستهـ نور
الحمدالله إنه ماعرفتني كنت آتمنى هالشيء
آبي أبتدأ معاها حيآة جديده
غير عن حيآة عزآم الطآيش اللي حاول يغتصبها
ببتدي معاها حيآة زوجها وحبيبها وبس آهـ يانور مسرع تعلقت فيك (:






بعـــــــد مرور ســنهـ !


فتح لها الباب وخلاها تدخل بفستآنها الإبيض الرآئع الجمال ع جسمها : نورتي بيتك حبيبي
رؤى إبتسمت له بخجل ونزلت رأسها
سيف قرب لها ورفع عنها طرحة الفستـآن : كل يوم يزدآد حلاتك حـلآ
رؤى خجلت منه
سيف باس يدهـآ بشغف : وآخيرآ
رؤى إبتسمت له : مو مصدقهـ
سيف مسك يدها ومشاها لغرفة النوم : الحين تصدقين
رؤى إستحت من نظرآته
سيف : بدلي لبسك ياقلبي
رؤى إتجهت للحمام ( آكرمكم الله ) آخذت شاور ع السريع وبدلت لبسها لـ قميص نوم سكري
وطلعت له بسرعه وهي تجفف شعرها : ياهلا وغلا
رؤى إبتسمت له بخجل
سيف قرب لها وباس رأسها وضمها له وو ... *_^





عند عرسآنا الثآنين

سلم من صلآته ركعتين وإلتفت لها : صليتي ياروحي
نور هزت رأسها بـ إيه بخجل
قآم لها عزآم وقرب لها وباس جبينها وحط يدهـ ع رأسها : " اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِهَا ، وَخَيْرِ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَشَرِّ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ "
ومد يدهـ لها وقومها : مبرووك
نور بخجل : يبارك فيك
عزآم : مبسوطه ياقلبي
نور إبتسمت : إيه
عزآم ضمها لصدرهـ : ياجعله دوووم وبحضني
بعد عنها شوي وباس خدهـآ وو .... *_^
ونور لسهـ ماعرفت عن عزآم و‘إنه نفس الشخص اللي حاول يغتصبهـآ
لأن عزآم الحين غير وبعيش معاهآ غير تماما



غـــلآ & فهد

دخلت بسرعه لجنآحهم وهي تفصخ كعبها : تعبت تعب بالزوآج
فهد كان ورآها شايل بنوتته : سلآمتك ياقلبي آهم شيء طلعتي آحلى وحدهـ
غلا بخجل : آبشرك
فهد إبتسم لها ونزل بنته ع سريرها : ماأزعجتك ندو
غلا : لا بسم الله ع بنوتتي كانت هاديه وطول الزوآج نايمه
فهد طالع في ندى بنته : الحمدالله
بعد عن بنته وقرب لـ غلا وضمها : آحبك
غلا : وآنا آموووت عليك ياقلبي


رنـآ & يوسف !

حطت رأسها ع صدرهـ وإحدى يديها ع بطنها
يوسف : رنو تعبآنه
رنا بتعب : إيه الحمل شويآت متعبني
يوسف باس رأسها : بسم الله عليك ياقلبي
رنا إبتسمت له وتمسكت فيه آكثر
يوسف : رحتي عند آهلك اليوم ؟
رنا : إيه الحمدالله مبسوطين بشقتهم
يوسف برآحه : الحمدالله لك يارب



سلطآن & جنى

إنسدحت ع السرير وسدحت بنتها جنبها
قرب لهم سلطآن وهو يضحك : وآنا مالي مكان
جنى بضحكه : بنوتتي فاصل بيني وبينك
سلطآن : آفاا
جنى : ههههههههههه
سلطآن قرب لها وشال بنته ورجعها سريرها : مافي آحد يقدر يحرمني منك
جنى إبتسمت : يّ حيآتي آنت
قرب لها سلطآن وباس خدها : تحبيني ؟
جنى : مو بس آحبك إلا آعشقك
سلطآن ضمها له وقربها له آكثر تنآم بصدرهـ الليله وكل ليله











عآدل & ريم

ريم : ياأبو عماد
عادل تنرفز : مو بس أبو عماد حتى لمو أبوها آنا
ريم ضحكت ع تعلقه اللي تحب تسمعه كثير
عادل قرب لها : فديت الضحكه تدرين حتى إصحابي ماينادوني غير يابوعماد ولمى
ريم : ههههههه الله يخليهم لنا
عادل إلتفت لهم : يارب
كانوآ نايمين جنب بعض ببرآءهـ ويتحركون كثير كملوآ سنه الحين تقريبـآ

عبدالله & سمــر

سمر إشتعلت فيها الغيره لما شافته يشيل ولدهـ ويحضنه : آنا ولا هو
عبدالله إستغرب : منهو ؟
سمر إشرت ع ولدها
عبدالله : ههههههههههههههه لا تخليني آرميه مع الشبآك لأجل تعرفين وش كثر آحبك
سمر : لالا خلاص آمزح مدري وش فيها غيرتي من ولدت وهي شابه فيني
عبدالله : آهم شيء إنبسطتي بالزوآج آو لا
سمر : حييييل فديت رؤى ونور يهبل زوآجهم مع بعض
عبدالله : رقصتي
سمر تنهدت : ماخلاني نوآف ولدك آرقص
عبدالله : عفيه ع الشآطر ولدي
سمر : ههههههههـ






نوآف & خزآمى

نواف سدحها ع السرير : تحركتي كثير بالزوآج
خزآمى تنهدت وهي تحط يدها ع بطنها : شوي مو كثير
نواف جلس جنبها يمسح ع شعرها : ياقلبي آنتي بالشهر الثآمن مايصير تتحركين كثير
خزآم تنهدت : والله عشآن رؤى ونور
نواف تنهد : الحمدالله إن ماصار لك شيء , تحسين بآلم الحين
خزآمى إبتسمت : بقربك ماحس بآي شيء
نواف باس يدها : ياااالبيه فديتك والله







خلود & فارس


فارس : لالا خلي لبسك عليك
خلود إلتفت له وطالعت فستآنها اللي كانت بتفصخهـ : ليه ؟
فارس قرب لها : طالعه ملآآك
خلود إبتسمت له : فديتك !
فارس باس يدها : وين سارا وطلال
خلود : من زمــــآن نايمين
فارس قرب لها آكثر وحآوط خصرهآ : آحححلى شيء
خلود فهمت وش يبي وخجلت حيل منه ...... *_^


دآنا & وليـد

حط رأسه بحضنها وخلى يدها تلعب بشعرهـ
دآنا : وليد
وليد : عيووونه
دآنا : تتذكر لما آجلنا الحمل عشآن تعبيّ
وليد فز لها : إيه ياروحي
دآنا إبتسمت له وحطت يدها ع بطنها : كشفت عند الدكتور قبل كم يوم وشخصت حالتي بإن الحمدالله تمام وتركت الحبوب من فترهـ واليوم حللت وطلعت حآمل
وليد ضمها بقووه : من جدك
دآنا إبتسمت له : إيه ياقلبي
وليد رجع يضمها من جديد : الحمدالله فديتك ياروحي مبرووك
دآنا دمعت عينها : يبارك فيك
وليد مسح دموعها : الله لايحرمني منك
دآنا : ولا منك ياروحي !







وســــن

درست بمدرسة تحفيظ القرآن وإلى الآن تحفظه
وحفظت منه آجزآء كثيرهـ وماباقي لها إلا 9 آجزآء وتختم القرآن ع خير !


هنادي

تماما بدت بشفـآء لكن مستمرهـ بالعلاج إلى الآن
وأصبحت هي ورنيم ووسن آعز صآحبآت وبدت تتحسن حالتها النفسيه بشكل كبير
وآكثر الأوقات صآرت تقضيها مع عائلتهــــآ !




النهآيهـ

تمت وبحمدٍ من الله


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيها, وقال, رماني, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية رماني وقال مابيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية رماني وقال مابيها لموضوع: رواية رماني وقال مابيها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
وكل الناس مابيها مدامني داخل احساسك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 5 29 - 12 - 2014 08:40 PM
الهوي رماني في بحرعيونك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 23 - 11 - 2014 05:52 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:51 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO