:: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية رماني وقال مابيها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية ارادة رجل كامله هل ستمتلك دموعك عند قراءة هذه القصة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 11 - 2011, 05:42 PM   #31

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



عند سلطان
سلطان وهو يسووق السياره متوجه لبيت جده
دق جوواله
سلطان : ألوو
جنى : ووووينك
سلطان : بسم الله طيب سلمي باأول
جنى : السلام عليكم ووينك
سلطان : مشغووووول
جنى : لا والله مو تقول بجيك اليووووم
سلطان : جدي يبيني ياجنى خلصنا
جنى : مع السلآآمه .. وصكرت الخط
سلطان : اووف شكلها زعلت

في بيت الجد
كانوا كلهم مجتمعين
في مجلس الرجآل
أبو محمد : مثل ماقلت لك يافهد البنت عندكم
أبو فهد : يبه جامعنا عشان كذا حنا عارفين السآلفه
أبو محمد : أنا أدري أنكم تدروون بس أنا فكرت بكلام فهد عن أنها ماتتأقلم معاكم اللي بقووله لكم مثلكم مثلها
وكأنها بنتنا بتستغربوون إني مهتم فيهآ بس هذي أمآنه وبنسأل عنها يوم القيامه
أبو محمد : فهـد
فهد : سم
أبو محمد : بكره بروح لها المستشفى وأبيك توديني أبتطمن عليها
فهد : على أمرك

عند البنات
سمر : الحين بفهم جمعة رجال وأحنا وش جابنا
خزامى : اممممم يمكن منظر
البنات : هههههه
سمر : ياسخفك
خزامى : ههههه تلايطي بس
سمر : أنـ ......
قاطعتها رؤى : خلاص أنتي وياهاا اووووف
سمر : وش فيك رؤى
رؤى : ولا شي
ريم : نسيت أقولكم شفت غلا اليووم
دانا : منهي غلا ؟؟
هنادي : لا تكون البنت الفقيره هاذي العله على قلوبنا
ريم : أنتي ماشفتيها عشان تقولين عله على قلوبنا
هنادي : ولو أحسها بنت فقر وماتفهم شي
سمر : لا أنتي تفهمين كل شي
وسن : هنادي صادقه ماأدري وش يبون فيها أو ليه بجبونها هنا
رؤى : خلاص أسكتوا لاتتكلمون فيها وأنتوا حتى ماشفتوها
وسن : أتوقــ .....
ريم : خـــــلاص ليتني ماقلت شي ولا علمتكم إني شفتها
هنآدي : وسن أمشي بس نطلع من هنا أختنقت
وسن : صادقه هنوو ( وطلعت هي وهنادي برا للحديقه )
سمر : مآلت عليك أنتي ويآها
خزامى : ماعلينا المهم ريووومه امممممم وش قلتي لها وش قالت لك
دانا : أحس ونآسه بتجي عندنا بنت جديده
خلود : ههههههههه حلووه بنت جديده
دانا : وش أسوي مبسووطه
ريم : أنا رحمت البنت من الحين
خلود : ليه
ريم : بسبب رؤى وسمر بيجننوها من السوالف والخرابيط
البنات ماعدا سمر رؤى : ههههههههههه

سمر رؤى مع بعض : لا والله
ريم : إيه أنا صادقه

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي

عند هنادي ووسن
جلسوا على كراسي بالحديقه
وسن : ليه معصبه ومالك خلق من يوم جينا هنا
هنادي : لا والله تبيني أستانس وأنبسط وهالعله تعرف فهد
وسن بقهر : إلى هالدرجه تغارين عليه ؟؟ << بتعرفون بعدين ليه وسن مقهووره من حب هنادي لفهد
هنادي : وأكثر بس هين ياأنا ياهي
وسن : هنادي حرام عليك أنتي ماشفتي البنت أصلاً
هنادي : أيش ؟؟
وسن : أنتي ماتدرين عن البنت آي شي ولا تفكرين تسوين لها شي وأنتي ماتعرفينها
هنادي : تبيني أخليها تأخذ فهد قدام عيوني وأنا أتفرج << طبعا مثل ماقلت لكم كانت وسن لاعبه بعقلها ومكذبه عليها بأشياء مالها داعي
وسن بنفسها ليتني ماكذبت عليها ( بتغير السالفه ) : تصدقين عزام صار له يومين ماأتصل
هنادي : وليه ؟؟
وسن : ماأدري قلقانه عليه تصدقين هنو على كثر اللي كلمتهم إلا إنه هو الوحيد اللي حبيته
هنادي : وهو يحبك ؟؟
وسن : يقووول بس ماأدري عنه بس وربي أنا أحس أنه يحبني


عند غلا

خايف عليها من الثرى غطاها والاالحصى حافي اخاف اذاها
اكرم عليها بالكفن يامطوع بالبيت ضل فراشها وغطاها
اكرم عليه بالكفن هذي امي وشهد عليهافي ماعطت يمناها
هذي الضحى واليل يتحرونه هذي السماءونجومه تنعاها
هذي السوالف مثلنا تبكيها والارض تنشد عن اثر لخطاها
هذي الكبيره كبر هذي الدنيا هذي العظيمه جل من سواها
ابكي عليها مونهار وليله ولاسنه تمشي وعد قضاها
ابكي عليهاكثر ماشالتني وكثر الحنين الي اختلط بغناها
وكثرالاسامي وكثر من سموها وكثرالنجوم وكثرمن يرعاها
ابكي عليهامن القهر يادنيا من لي انا من لي عقب فرقاها
من فتحت عيني ولاخلتني وشوفو ولدها بالقبرخلاها
هل التراب بوجها ماقصر شفتو ولدها كيف هو جازاها
لوانهامكاني ماسوتها لاكن اعز عيالها سواها
يادود شفهاذابله جنبها اناولدهاوحاضر وافداها
قطعني هاك الي تبي من جسمي بس الكريمه لاتجي بحذاها
ووصيك امانه قل لهاتعذرني وتكفى تروح تحب لي ماطاها
ابيهاتغفر لي مثل ماكانت كل خمله مني بطيبها ترفاها
يالله عساها بنعيم الخالد وعساها في جنة عدن سكناها
يافضو هاذا الكون ياهو خالي ياضيق هذي الدنيا يامقساها
يامر طعم فراقها يامره ماني مصدق ارجع ومالقاها
وشلون اجي غرفتها ماهي فيها وش عذري لسبحتهاومصلاها
وش اقول انا لدولابها ومصحفها واذاسالني مشطها وحناها
وعباتها والمبخره ومي زمزم ورشوشها ودواها
الكل في غرفتها متفقدها حتى الجدار متفطر ويرجاها
الكل يبكيها مهو ناسيها يالله صبرني وشلون انساها
ياليتها ياليتها مارحت وخلتني او وسعتلي بالقبر وياها


قامت من نومها غلا
من يوم قامت وهي تبكي ماجف لها دمع
غلا : وينك يايمه ليه رحتي عني ليه آآآآهـ بس
أحس الدنيا سوداء من دونك أحس بشي يخنقني
أحس الروح تنتزع مني ليتني كنت مكانك يايمه ولا رحتي عني


عند أبو سعود

أبو سعود : يابنت الحلال اليوم عمي فهد ماشفناه بالشركه أبد
أم سعود : ماجاء اليوم وأنا وش يصبرني لبكره لازم أعرف عنها شي
أبو سعود : والله إني تعبان ومالي خلق شي خليني أنام أحسن لك ولي

في غرفة رنآ
رنا : يارب مايكون في غلا وجدتها شي يااااارب إنك تساعدهم يارب
وربي لو صار في غلا شي يمكن أنجن
يارب طمن قلبي عليهم وأحميهم


عند عبدالله أتصل على أمه
عبدالله : هلا يمه
أم نواف : إيه يمه وش تبي
عبدالله : أبي أسلم على جدتي وأطلع .. قبل شوي الشباب سلمو وهي بالمجلس عندنا وأنا ماكنت موجود
أم نواف : طيب يمه أدخل بقول للبنات يتغطوون
دخل عبدالله عند الحريم بعد ماخبرتهم أم نواف والحريم تغطوا
عبدالله : السلام
الجميع : وعليكم السلام
أم محمد : هلا يمه تعال
قرب من جدته وباس رأسها
عبدالله : وش أخبارك يالغاليه
أم محمد : زينه وأنا أمك ألا أنت وين كنت قبل شووي
عبدالله : نواف كلمني وطلعت أكلمه برا المجلس
أم محمد : إلا متى يجي نواف ياولدي
عبدالله : ماأدري يايمه بس أنتي أدعي له
أم محمد : الله يرده بالسلامه لنا

ألتفت لها وسرح بعيونها وفيها
أما هي أستغربت من نظراته لها ماتدري ليش يناظرها كذا
عبدالله بنفسه الله لايحرمني طلتك ياقلبي

أم نواف : عبدالله وش فيك جدتك لها ساعه تناديك
عبدالله : هاه أمري يالغاليه
أم محمد : وش قالك نواف ؟؟
نواف : ولا شي بس يسأل عنكم ويسلم عليكم
أم محمد : الله يسلمه
عبدالله :يالله أنا طالع تبين شي يمه
أم محمد : لا سلامتك ياولدي
عبدالله : فمان الله
وطلع من الصاله وراح لمجلس الرجآل
جلس بجنب عادل
عادل : وين كنت
عبدالله : داخل أسلم على أمي
عادل : اهاا
عبدالله بنفسه متى تحس بس علي ودي أقولها بس خايف ماتتقبل حبي لهآ
وأتحطم بعدين آآآآآآهـ بس الله لايحرمني شوفتها يارب

عجزت احكي لك احساس واترجم لهفتي بالبوح !..
ماهز القلب وحتله ياكود انسان يسكني...



قسم باللي خلق ذاتي وخلى في الجسد هالروح..
قسم باللي ليامن مت وصرت عظام يجمعني


احبك والغلا صادق وماهو لعب وسلا ومزوح
نزل دمعي نزف جرحي وذاك الشوق عذبني


على الساعه عشر بالليل أرجعوا كل العائلات لبيووتهم
عند فارس وخلوود
خلود : حبيبي
فارس : عيون حبيبك
خلود : ودي أقولك شي بس خايفه
فارس : مني
خلود : لا ماأبيك تعصب
فارس : قوولي
خلود : أخاف إذا حملت وولدت أموت
فارس : أنتي أحملي الحين وبعدين فكري بهالأشياء
خلود : فارس وربي خآيفه تتذكر وش صآر فيني لما جبت سارا وربي بغيت أموووت
فارس : حبيبي إن شاء الله مو صاير فيك شي يالله نامي الحين ( تغطى بفراشه وتركهآ )
خلود : اووووووف
فارس رفع الفراش عنه : بدال هالأفأفه روحي شوفي بنتك نامت ولا لسى .. ماأسمع صوت لها
خلود : نايمه قبل ماأجي عندك شفتها ..




في بيت أبو فهد
أم فهد : صدق اللي قاعده أسمعه يافهد
فهد : كل اللي صار اليوم ومو مصدقه
أم فهد : أنتوا بتجيبون بنت لا نعرفها ولا تعرفنا بالبيت
فهد : يمه إذا أنتي فاهمه كل شي وش تبين
أم فهد : ماتدخل بيتي
فهد : أنا بنآم الحين رأسي مصصصدع وبكره نتفاهم
طلعت من عنده أم فهد وهي مقهووووووووره


عند سيف ونور كانوا طالعين يتعشون برا وبيسهروون
نور : امممممم سيوفي
سيف : هلا
نور : بقولك شي
سيف بإستغراب : قوولي
نور : بخطب لك
سيف : نواره بلاش هالكلام
نور : طيب ليـ .......
قاطعها سيف : نوور خلصنآ
نور زعلت منه ومدت بوزها
سيف ماهان عليه أخته ودلوعته تزعل منه : آآآآآه بس .. نوارتي أنا مو متزوج الحين
نور : طيب متى ؟؟
سيف : متى ما الله كتب .. ويالله تعشي قبل مايبرد الأكل
مدت يدها وبدت تتعشى مع أخوهآ


عند سلطآن يكلم جنى
جنى : طيب تعآل عندي
سلطان : لا ياحلوووه ماأقدر
جنى : ليه مشتآقه لك
سلطان : حبيبي خليها بكره بنآم الحين مع السلآآمه
صكر الخط وراح بسآبع نومهـ

عند غلا بعد ماتعبت من البكآء ناااامت


أنتهت ليلتهم على خير ماعدا ليلة بطلتنا اللي أنتهت ببكائها وحزنها وقهرها على جدتهآ



من بكره الصبح عند فهد بالشركه
جالس يشتغل بالأوراق اللي فاتته أمس ومشغول فيهآ
طق الباب عليه
فهد : تفضل
أبو سعود : صبآح الخير طال عمركـ
فهد رفع راسه من الأوراق : هلا أبو سعود تبي شي
أبو سعود : طال عمركـ بسألك عن أم إبراهيم وبنتهآ وش صار عليهم
فهد : أم إبراهيم عطتك عمرهآ وبنتها بخير
أبو سعود : الله يرحمهآ وغلا وين بتروح هالمسكينه
فهد : أبو سعود هذي أنا أحلها تفضل أنا عندي شغل الحين
أبو سعود : طيب .. فمان الله ( وطلع من مكتبه )

أخذ فهد جواله وأتصل على عمر
عمر : هلا أستاذ فهد
فهد : هلا فيك وينك
عمر : بمكتبي
فهد : الحين تروح للمزرعه مع العمآل وتكملون شغلكم فيهآ
عمر : إن شاء الله
فهد : يالله مع السلآآمه

صكر منه ومايمديه يرجع لشغله ألا أتصل جواله مره ثانيه
فهد : ألوو
أبو محمد : وينك منت ماخذني للمستشفى
فهد : حاضر يبه نص ساعه وأنا جآي لكـ
أبو محمد : أنتظرك ياولدي لا تتأخر
فهد : تأمر أمر فمآن الله


عند غلا
الممرضه : من أمس ماأكلتي شي حبيبتي على الأقل أشربي العصير
غلا : ....... صمت
الممرضه راحت تنادي الدكتور لهآ
جاء الدكتور وكشف عليهآ من جديد
الدكتور : لا إن شاء الله مافيها شي بس منصدمه البنت
الممرضه : من أمس ماأكلت شي
الدكتور : أنتي لا تضغطين عليهآ بشي وهي بتأكل بنفسها
غلا : ....... صمت + دموع تنزل بهدوء
طلع الدكتور من عندهآ هو والممرضه وتركوها براحتهآ
طلعت سلسال أمهآ من صدرهآ وباسته
غلا بدموع وشهاق : يمه أنا خلاص صرت وحيده راحت الغاليه ماأبي أعيش الحين ودي أمووت
يمه ليه قاعد يصير فيني كذا ليه ليه ؟؟؟؟؟

بعد ماخلص فهد شغله
رآح لجده بياخذه للمستشفى عند غلآ
فهد حب رأسها : هلا بالغاليه
أم محمد : هلا يمه
فهد : وين أبووي
أبو محمد : هلا ياولدي جيتك
فهد قام ومسك يد جده : يالله يايبه نمشي
أبو محمد : إيه وأنا أبوك مشينا
طلعوا من فلتهم متوجهين للمستشفى

عند هنآدي
هنآدي بنفسها والله ماأسكت عن اللي قاعد يصير والله << لاعبه بعقلها وسن خخخ
اووووووف شي يقهر أحس إني بتجنن
سمر : بووو
هنادي : بطلي هالحركآت وقوومي أنقلعي عني
سمر : الشرهه مو عليك علي أنا كنت بقولك بنطلع نتغدا أنا ويآك برا بس ماتستاهلين
هنآدي : سميروه طسسي مو رآيقه لك
سمر : اووووووف كلش مو رآيقه أنتي


أبيك ( " حب " ) ماينتهي عشقه أبد ,,, وأبيك ( " قلب " ) مايسكنه غيري أبد


بالمستشفى
أبو محمد بعد ماسمع كلآآم الدكتور : لا إن شاء الله تقوم بالسلآمه
الدكتور : إن شاء الله
فهد : يالله يبه نمشي
أبو محمد : لحظه ياولدي عطني أسمهآ بشوف هي من وين وبنت من
مد له الدكتر أوراق غلا وقرأ أسمها كامل مره ومرتين وثلاث والصدمه تعلوا وجهه
فهد : يبه وش فيك ؟؟
رفع راسه الجد وقال بصدمه وإندهاش : ماأصدق .....؟؟؟؟؟؟



أنتهـــــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:44 PM   #32

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღالبآرت السآبعღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪

أسهرتنـي يا غـلا والنـاس هـجّـاعِ
النـوم عـنـي جـلا يا زيــن الأطـبــاعِ
الهم منـك اعتلى والصد بك شاعِ
ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاعِ
من بدّ كـل المـلا عـيني لك تراعي
يا كـامـلٍ بالـحـلى ما للـجـنا داعــي
ارجع ترى لك وله من بين الأضلاعِ
إن جـيت لي يا هــلا مانـي بـطمـاعِ



أبو محمد : قرأ الأسم مره ومرتين وثلاث والصدمه باينه بوجهه
فهد : يبه وش فيك
أبو محمد : ماأصدق ؟؟
فهد : يبه وش صآير قوولي ..!
أبو محمد : مشينآ يافهد أمش معي
فهد قام وأخذ جده بيده ومشوا متوجهين للسياره


عند رؤى
وهي تشرب الكوفي جالسه تكلم نور : وربي ماله داعي زعلك
نور : لا والله وشلون ماتبيني أزعل وأخوي الوحيد رآفض الزوآج
رؤى : أنا أشوفهآ عادي هذا أخوي فهد ماتزوج
نور : بس عادل متزووج وبعدين أنا ماراح أسكت مزوجه سيف يعني مزوجته
رؤى : ههههههه خبله
نور : لالا ماأرضى على نفسي هيك
رؤى : طيري بس هيك وماهيك خخخ
نور : المهم وش السالفه اللي بتعلميني فيهآ
رؤى : جتنا بنت جديده
نور : هاها ماتضحك أمك ماكانت حامل
رؤى : وربي ماأكذب وبعدين وش دخل مامي
وكملوا سواليفهم وخرابيطهم على قولت ريم خخخخخخ



عند وسن
وسن : اوووووف هذا وين رآح
أخذت جوالها وأتصلت مره ثانيه على عزام
وسن : مايرد على جواله وينك عزام وينك
بدى الخووف يدب بقلبها
رن جوالها وفزت له بسرعه وراحت تركض له وردت من دون ماتشوف الرقم
وسن : الووو عزام
هنادي : أنا هنادي يالخبله
وسن بحزن : هلا هنادي
وسن بحزن : هلا هنادي
هنادي : وش فيك ؟؟
وسن ( بدموع ) : مثل ماقلت لك عزام مايرد علي
هنادي : افففف منك بعدين برد عليك إن شاء الله
وسن : أنا خايفه علي ياهنادي
هنادي : لا تخافين ولا شي وبعدين أنا داقه عليك عشان تواسيني وصرت أنا أواسيك
وسن : ليه وش صار لك ؟
هنادي : طول الليل ماغفت عيني ولا أرتحت
وكملوا سواليفهم



في مكآن ثاني أول مره نروووح له
عزام : ولا يهمك الليله البنت بتكوون عندك

راكان صاحبه : البنت حلووه
عزام : قمر أسألني أنا أمس قضيت معاها أحلى ليله
راكان : اهاا وش أسمها
عزام : منال
راكان : قلت لها عني
عزام : إيه وافقت بس تبي منك فلوووس
راكان : كم ؟؟
عزام : 3000 آلاف على ليله وحده
راكان : اوف اوف كثيير وبعدين أنت وشلون جبت الفلوس هذي أخبر إن ماعندك لا يكون قضيت الليله معاها ببلاش
عزام : لا أخذت من الخبله وسن فلوس قبل كم يوم
راكان : صدق على طاري وسن ماعاد تذكرها لي
عزام : ههههههه وش أبي فيها وسن بس للفلوس
راكان : ههههههههه تعجبني
عزام : اليوم بكلمها وأخذ منها كم ريال أستفيد منهم
راكان : حاس أنها تحبك
عزام : وتموووت فيني بعد .. بس هي مو راضيه تطلع معاي
راكان : ليه ؟؟
عزام : وش دراني عنها هالغبيه
راكان : يقالي خايفه على نفسها
عزام : يمكن مع أنها تخوف لها بلد
راكان وعزام : هههههههههههههههههههههههه
راكان : المهم مثل ماتفقنا
عزام : صار .. الليله بالشقه أنتظر منال
راكان : أنتظرها وأنتظر أبوها بعد
عزام وراكان : هههههههه



في بيت الجد
فهد : يايبه من يوم جينا وأنت ساكت وش فيك قووولي
أبو محمد : غلا إبراهيم يوسف سلمان الــ............
فهد : طيب وش فيه الأسم
أبو محمد : تدري من يكون جدها ياولدي
فهد : من يكون ؟؟
أبو محمد : أخــــــوي من الرضاعه
فهد بصدمه قام من الكرسي : أيش ؟؟
أبو محمد : أقعد وأنا أبوك وأنا أقولك السالفه
جلس فهد بجنب جده
فهد : قوول أنا أسمعك يايبه
أبو محمد : من سنين طووويله كانت هالعايله جيران لنا توفى أبوهم بحادث سياره وكانت حرمته حامل
وكانت تعبانه المهم يوم ولدت ووصت أمي على ولدها اللي هو جد غلا أمي أخذت الولد منها
وبعد يومين توفت الحرمه أرضعت أمي هالولد معي أنا لأني كنت بعمره تقريبا
المهم مرت السنين وكبرنا أنا وسلمان ( جد غلا ) ويوم صار عمرنا 24 سنه وكأننا أخوان صدق
كنا نحب بعض حييل ومانتفرق وبيوم من الأيام طرد أبوي سلمان من البيت لأنه تهاوش هو وولد عمي وطعن ولد عمي بالسكين في كتفه دخل ولد عمي المستشفى وصارت حالته خطيره وأبوي وعمي تهاوشوا عشان كذا أبوي طرد سلمان من البيت
المهم بعدها بأسبوعين صحى ولد عمي ودرى عن سلمان وقال لأبوي إني مسامحه بس خله يرجع دورنا عليه ومالقيناه وربي ياولدي دورنا بكل مكان كأن الولد أنشقت الأرض وبلعته
وأبوي مات من القهـر .. وأنا ظنيت إن سلمان خلاص مات عشان كذا ماجبت لأحد سيره
<< فهمتوا القصه ولا أعيد خخخخخخخخخ
فهد منصـــدم
فهد : يعني أبوي وعماني يصيرون عيال عم أبو غلا من الرضاعه
أبو محمد : إيه .. وأنتم بعد تصيرون عيال عم غلا من الرضاعه
فهد : يبه ليه ماقلت هالسالفه لنا من زمان
أبو محمد : والله ياولدي توقعت أنه مات وصكرت على السالفه
فهد : جد غلا مات من سبع سنين تقريبآ
أبو محمد نزلت منه دمعه على أخووه سلمان : ياليتني شفتك ياأخووي
فهد مسح دمعة جده : خلاص يايبه اللي فات مات
أبو محمد بحـزن : الله يرحمك ياسلمان
فهد : الله يرحمه ويخليك لنا يايبه
أبو محمد : فهــد
فهد : أمـرني
أبو محمد : بنت عمك أمـــانه برقبتك
فهد : من عيوني أرتاح يايبه أرتاح



في بيت أبو سعود

أم سعود بصياح : ياويلي عليك يالغلا يابنتي راحت جدتك وتركتك في هالدنيا
رنا بدموع : يايمه خلاص الله يرحم جدتها أتعبتي نفسك بالبكي
أم سعود : وش تبيني أسوي غلا مثل بنتي وجدتها مثل أختي
رنا : وأنا بعد وش قووول عن غلا هي مثل أختي وأكثرر
أبو سعود : بدآل ماتبكون أدعوا لها بالرحمه والمغفره
أم سعود : الله يرحمك ياأم إبراهيم ويسكنك فسيح جناته



عند وسن
وسن : أنت ووووينك ؟؟
عزام : آسف غلاي كنت مسآفر
وسن بدموع : وليش ماقلت لي وطمنت قلبي عليك
عزام بنفسه ياكرهـك : ماعليش حبيبي جت السفره فجأه
وسن ماأقتنعت بس مشت السالفه على خير : طيب بس مره ثانيه قولي
عزام : فديتك ياحلووو
وسن : تفداك روحي


في بيت الجد
أبو محمد : أبي عمانك اليوم يجون لي هم وعيال عمك
فهد : حاضر ( أتصل على كل عمانه وخبرهم يجون ومعاهم العيال )



عند أبو فهد قام ولبس ثوبه بيروح لأبوه
أم فهد : وين بتروح ؟؟
أبو فهد : أبوي طالبني بشي ضروري
أم فهد : وش السالفه لا يكون فيه عله ثانيه على قلوبنا
أبو فهد : حدك عاد وبلاش هالكلام الفاضي
أم فهد : أنا ماقلت شي بعديـ ..
قاطعها أبو فهد : الظاهر أنا لو أجلس معاك بتأخر عن أبوووي
طلع من جناحه وهو يتصل على فارس
أبو فهد : وووينك ؟؟
فارس بنفسه بسم الله وش فيه أبوي : بشركه
أبو فهد : إلى الأن ماخلصت
فارس : ماباقي لي شي
أبو فهد : تترك كل شي من يدك وتروح لبيت جدك يبينا الحين
فارس : حاضر جاي
صكر أبو فهد الخط وهو معصب من فعايل زوجته وماروق إلا الى الأن



أجتمعوا الأباء والأحفاد في بيت الجد وهم بقمة الأستغراب من طلب الجد لهم
مجلس الرجآل

أبو محمد : قال كل شي لهم

صدمـــــــه

.......... صدمــــــه

........................ صدمـــــــه

أجتمع بالمجلس بهاللحظه( الصمت + الصدمات + عدم التصديق واضح بوجيههم )
فهد : اللي يقوله أبوي صحيح
أبو فهد : لنا عم من الرضاعه ؟؟ وليه ماقلت لنا يبه ؟؟
أبو محمد : السالفه من سنين وأنا توقعت يامحمد ( أبو فهد ) إن سلمان عمك مات
أبو سلطان : يبه أنت تأكدت من الخبر
أبو محمد : أكيد أنا ماأنسى أسم أخووي شفت الأسم بعيوني
سلطان يهمس لفهد : صدق السالفه
فهد يهمس له : ماتشوف جدي وش يقوول
سلطان : يمكن غلطان
فهد : لا مو غلطان حين قرأ الأسم عرفه
سلطان : اهاا تصدق فهد
فهد : وشو ؟؟
سلطان : خخخخخخ يابعد السالفه أبوي وأبو غلا يصيرون عيال عم من الرضاعه ياخال أبوي حك ظهري خخخخ
فهد : ههههههه أسكت لا يسمعك جدي وبعد غلا تعتبر بنت عمنا من الرضاعه

أذن الظهر وطلعوا الشباب والشياب للصلاة



بعد الصلاة في بيت أبو فهد كانوا مجتمعين في الصاله
أبو فهد : وهاذي كل السالفه اللي يبينا فيها أبوي
أم فهد : لا والله وأنتوا مصدقين ؟؟؟
أبو فهد : قصدك أبوي كذاب يانوره
أم فهد : عطني الدليل طيب
أبو فهد بحده : مايبي لها دليل وإذا مو مصدقه ومكذبه أبووي أذلفي برا الباب يوسع جمل
رؤى : لا يابابا لا الله يخليك
فهد مسك يد أبووه :يبه الله يهداك السالفه ماتستاهل كذا هدي الغالي
أبو فهد : شلون ماتستاهل كذا ماتشوف أمك وش تقووول
أم فهد : أنا صــادقــ ..
قاطعها عادل : يايمه الله يخليك خلاص
أنقهرت أم فهد وصعدت لجناحها وهي بقمة عصبيتها
أبو فهد بعصبيه : أنا ماأدري ليه مكذبه السالفه وهي مالها دخل بكل شي
رؤى : بابا هدي عشان خاطري
عادل : أذكر الله يايبه
أبو فهد : لا إله ألا الله محمدا رسول الله
فهد : أنا بروح لجناحي أرتاح يبه تبي شي
أبو فهد : لا وأنا أبوك سلامتك
صعد لجناحه بعد يووم مرهق له بيرتاح
وصل لجناحه ورمى نفسه على سريره طلع جواله وشاف أسمها ورقمها ( حنين )

فهد : حبيبي مر أربع سنوات على وفاتك قبل يومين كان نفس تاريخ وفاتك ماأنسى هذاك اليوم لأنه أتسع يوم بحيآتي ماأنسى لحظة وفاتك ماأنسى الحزن والقهر اللي عشته من بعدك
فتح على رسايله وشاف آخر رساله لها كانت هذي رسالتها قبل ماتتوفى بساعتين

عجزت افسر كيف انا محتـــــــــــاجك
وتعبت امثل اني بخير..
وانا حقيقة امري اني امـــــــوت بغيابك


فهد فتح على رده على رسالتهآ وقرأ الرساله

اجمع أحزانك وهمك والعذاب
وهلها في وسط صدري هلها
لا تخاف من الملامة والعتاب
دام أنا راضي سيوفك سلها
فدوتك روح رضت بالاغتراب
تتجه للموت لو أشرتي لها
ماشي بشورك ولو شورك عذاب
لعن ابو روح تعاند خلها.؟

فهد : لا تفكرين إني بيوم أنسآك ولا حتى لحظه نسيتك
طوول حياتي لك أنتي حبيبي أحبـــــك ياحنين إلى الأن محتفظ برقمك برسايلك حتى
رسايلك حفظتهم من كثر ماأقرأهم
تذكر آخر لقاء بينهم


كان فهد زايرهم ببيتهم من بعد ملكتهم بأسبووع
فهد : وليه ؟؟
حنين : مو عاجبني طول شعري وبقصه
فهد مسك خصلات شعرها : حبيبي أنا عاجبني شعرك كذا
حنين مدت بورزها : أنا مو عاجبني
فهد : ههههههه فديتك ( باس شفتها )
بعد عنها وطالع في وجهها وواضح أنها أستحت من بوسته
فهد بمزح : قبل شووي لسانك وش طوله والحين أنبلع لسانك
حنين بحياء : فهودي خلاص
فهد : هههههه ياحبيبة فهودك أنتي
حنين : المهم أروح المشغل ولا لا
فهد : وأنا أقدر أقول لقلبي لا
حنين بفرح : صدق حبيبي
فهد : إيه ياروحي
حنين نطت في حضنه وضمته بقووووه
فهد : ههههه فديتك غلاي بس مو أنا اللي بوديك
حنين بقهر : ليـــه ؟؟
فهد : عندي شغل لفووق راسي
حنين : اووكي بس مره ثانيه توديني أنت
فهد : من عيووني
( وراحت حنين للمشغل مع السواق من بعد ماطلع فهد من عندها وصار لهم حادث خطير
خلى حنين بالعنايه المركزه وتوفت بعد جلوسها بالعنايه بيومين والسواق توفى بعد حنين على طوول
فهد كانت هذيك الأيام من أتعس أيام حياته كان مقهور ومتضايق زعلان ضايع ووو أشياء كثيره بقلبه )

روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور


عند غلا
قامت من نومهآ والصدآع ذابحها من البكي
غلا : آآآآهـ ياراسي
أرفعت راسها تشوف غرفة اللي فيهآ
غلا : على كبر هالغرفه اللي أنا فيها ألا إني أحسها ضيقه وتخنقني
من دونك يايمه الدنيا ضيقه وكئيبه ( بدموع ) : مالي أحد غيرك يايمه
غلا : أنا لازم أطلع من هنا وش أبي بالمستشفى أروح أحسن لي
نزلت من سريرها وقامت تدور عبايتها
غلا : يووه أنا نسيت ماجيت لا بعبايه ولا شي اووووف وش أسوي ياربي



في بيت أبو سلطان

هنآدي : كذب اللي قاعده أسمعه كذب × كذب
وسن تكلمها بالجوال : هدي يابنت الحلال ومن قالك إنه كذب جدي بنفسه أكد لنا
هنادي : هذي تقرب لنا تتقلع بس شكلها كاذبه على جدي بكلمتين وصدقها هالمخرف
وسن : أغلطي على البنت بس مو تغلطين على جدي
هنادي : أنا اللي قهرني فهد وشلون يقوول هي بعيوني
وسن : مية مره أقولك مو هو اللي قاله جدي قاله كذا
هنادي : شغلها عندي بنت الفقر هذي





عند غلا
تطالع ساعة المعلقه على الجدار وكانت تشير إلى سبع ونص المغرب
غلا : اوووووووف لمتى بظل هنا ؟؟
دخلت عندها الممرضه ومعاها الدكتوور
غلا : أبي أطلع من هنا
د. مشعل : إن شاء الله بكره تطلعين
غلا : ماأبي أبي الحين
د. مشعل : لساتك تعبانه .. هند ( الممرضه ) بدلي لها المغذي
ممرضه هند : حاضر دكتور مشعل
بدلت لها المغذي وطلعت وطلع معاها الدكتوور
غلا ببكاء : ياربي ساعدني وأرحم أمي

عند عزام
عزام : ألوو
منال : وينك لي ساعه أنتظرك
عزام : أنزلي أنا تحت بيتكم الحين
منال : اووكي تشاو
لبست عباتها الكتف الضيييقه ورمت عليها اللثام وواضح نص وجهها
ونزلت بسرعه لعزام
منال وهي تركب السياره : مسآء آلورد
عزام : مساء الياسمين وكل شي حلوو
منال : هههههههه باين عليك إنك رآيق اليووم
عزام : رآيق لأن الحلوو معاي
منال : هههههه أمش بس
عزام ضحك لها وحرك السياره بسرعه لشقة صاحبه راكان


في بيت الجد
أم محمد : أنت الحين عند حفيدة أخووك بتعوضها خير إن شاء الله
أبو محمد : بحطها بعيووني
أم محمد : أهدى يارجال وأذكر ربك
أبو محمد : لا أله ألا الله




في بيت أبو فهد في صالتهم
رؤى : ريومه أمي قالبه الدنيا علينا
ريم تكلمها بالجوال : أمي متى روقت أصلاً وبعدين وربي كنت عارفه أنه بيصير كذا
رؤى : أبوي بغى يطردها من البيت
ريم ( شهقت ) : صدق
رؤى : وربي ماأكذب
خطف منها الجوال
فهد : ألوو
ريم بخوف : هلا فهد
فهد بإستغراب : ريم ؟؟
ريم : إيه
فهد صكر الخط بوجهها
رؤى : ليه أخذت الجوال مني بسرعه
ألتفت لها وعطاها نظره خوفتها
فهد : كنت أحسبه وحده من صديقاتك الفاضيات وأنتي ماشاء الله تعلمين بكل أسرار البيت
رؤى : ماقد علمت ألا ريومه وهي أختي
فهد بحده : ريم مو فاضيه لك ولخرابيطك وراها بيت وزوج
وراح وتركها تنتفض بمكانها من الخووف


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:45 PM   #33

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღالبآرت السآبعღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪

أسهرتنـي يا غـلا والنـاس هـجّـاعِ
النـوم عـنـي جـلا يا زيــن الأطـبــاعِ
الهم منـك اعتلى والصد بك شاعِ
ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاعِ
من بدّ كـل المـلا عـيني لك تراعي
يا كـامـلٍ بالـحـلى ما للـجـنا داعــي
ارجع ترى لك وله من بين الأضلاعِ
إن جـيت لي يا هــلا مانـي بـطمـاعِ



أبو محمد : قرأ الأسم مره ومرتين وثلاث والصدمه باينه بوجهه
فهد : يبه وش فيك
أبو محمد : ماأصدق ؟؟
فهد : يبه وش صآير قوولي ..!
أبو محمد : مشينآ يافهد أمش معي
فهد قام وأخذ جده بيده ومشوا متوجهين للسياره


عند رؤى
وهي تشرب الكوفي جالسه تكلم نور : وربي ماله داعي زعلك
نور : لا والله وشلون ماتبيني أزعل وأخوي الوحيد رآفض الزوآج
رؤى : أنا أشوفهآ عادي هذا أخوي فهد ماتزوج
نور : بس عادل متزووج وبعدين أنا ماراح أسكت مزوجه سيف يعني مزوجته
رؤى : ههههههه خبله
نور : لالا ماأرضى على نفسي هيك
رؤى : طيري بس هيك وماهيك خخخ
نور : المهم وش السالفه اللي بتعلميني فيهآ
رؤى : جتنا بنت جديده
نور : هاها ماتضحك أمك ماكانت حامل
رؤى : وربي ماأكذب وبعدين وش دخل مامي
وكملوا سواليفهم وخرابيطهم على قولت ريم خخخخخخ



عند وسن
وسن : اوووووف هذا وين رآح
أخذت جوالها وأتصلت مره ثانيه على عزام
وسن : مايرد على جواله وينك عزام وينك
بدى الخووف يدب بقلبها
رن جوالها وفزت له بسرعه وراحت تركض له وردت من دون ماتشوف الرقم
وسن : الووو عزام
هنادي : أنا هنادي يالخبله
وسن بحزن : هلا هنادي
وسن بحزن : هلا هنادي
هنادي : وش فيك ؟؟
وسن ( بدموع ) : مثل ماقلت لك عزام مايرد علي
هنادي : افففف منك بعدين برد عليك إن شاء الله
وسن : أنا خايفه علي ياهنادي
هنادي : لا تخافين ولا شي وبعدين أنا داقه عليك عشان تواسيني وصرت أنا أواسيك
وسن : ليه وش صار لك ؟
هنادي : طول الليل ماغفت عيني ولا أرتحت
وكملوا سواليفهم



في مكآن ثاني أول مره نروووح له
عزام : ولا يهمك الليله البنت بتكوون عندك

راكان صاحبه : البنت حلووه
عزام : قمر أسألني أنا أمس قضيت معاها أحلى ليله
راكان : اهاا وش أسمها
عزام : منال
راكان : قلت لها عني
عزام : إيه وافقت بس تبي منك فلوووس
راكان : كم ؟؟
عزام : 3000 آلاف على ليله وحده
راكان : اوف اوف كثيير وبعدين أنت وشلون جبت الفلوس هذي أخبر إن ماعندك لا يكون قضيت الليله معاها ببلاش
عزام : لا أخذت من الخبله وسن فلوس قبل كم يوم
راكان : صدق على طاري وسن ماعاد تذكرها لي
عزام : ههههههه وش أبي فيها وسن بس للفلوس
راكان : ههههههههه تعجبني
عزام : اليوم بكلمها وأخذ منها كم ريال أستفيد منهم
راكان : حاس أنها تحبك
عزام : وتموووت فيني بعد .. بس هي مو راضيه تطلع معاي
راكان : ليه ؟؟
عزام : وش دراني عنها هالغبيه
راكان : يقالي خايفه على نفسها
عزام : يمكن مع أنها تخوف لها بلد
راكان وعزام : هههههههههههههههههههههههه
راكان : المهم مثل ماتفقنا
عزام : صار .. الليله بالشقه أنتظر منال
راكان : أنتظرها وأنتظر أبوها بعد
عزام وراكان : هههههههه



في بيت الجد
فهد : يايبه من يوم جينا وأنت ساكت وش فيك قووولي
أبو محمد : غلا إبراهيم يوسف سلمان الــ............
فهد : طيب وش فيه الأسم
أبو محمد : تدري من يكون جدها ياولدي
فهد : من يكون ؟؟
أبو محمد : أخــــــوي من الرضاعه
فهد بصدمه قام من الكرسي : أيش ؟؟
أبو محمد : أقعد وأنا أبوك وأنا أقولك السالفه
جلس فهد بجنب جده
فهد : قوول أنا أسمعك يايبه
أبو محمد : من سنين طووويله كانت هالعايله جيران لنا توفى أبوهم بحادث سياره وكانت حرمته حامل
وكانت تعبانه المهم يوم ولدت ووصت أمي على ولدها اللي هو جد غلا أمي أخذت الولد منها
وبعد يومين توفت الحرمه أرضعت أمي هالولد معي أنا لأني كنت بعمره تقريبا
المهم مرت السنين وكبرنا أنا وسلمان ( جد غلا ) ويوم صار عمرنا 24 سنه وكأننا أخوان صدق
كنا نحب بعض حييل ومانتفرق وبيوم من الأيام طرد أبوي سلمان من البيت لأنه تهاوش هو وولد عمي وطعن ولد عمي بالسكين في كتفه دخل ولد عمي المستشفى وصارت حالته خطيره وأبوي وعمي تهاوشوا عشان كذا أبوي طرد سلمان من البيت
المهم بعدها بأسبوعين صحى ولد عمي ودرى عن سلمان وقال لأبوي إني مسامحه بس خله يرجع دورنا عليه ومالقيناه وربي ياولدي دورنا بكل مكان كأن الولد أنشقت الأرض وبلعته
وأبوي مات من القهـر .. وأنا ظنيت إن سلمان خلاص مات عشان كذا ماجبت لأحد سيره
<< فهمتوا القصه ولا أعيد خخخخخخخخخ
فهد منصـــدم
فهد : يعني أبوي وعماني يصيرون عيال عم أبو غلا من الرضاعه
أبو محمد : إيه .. وأنتم بعد تصيرون عيال عم غلا من الرضاعه
فهد : يبه ليه ماقلت هالسالفه لنا من زمان
أبو محمد : والله ياولدي توقعت أنه مات وصكرت على السالفه
فهد : جد غلا مات من سبع سنين تقريبآ
أبو محمد نزلت منه دمعه على أخووه سلمان : ياليتني شفتك ياأخووي
فهد مسح دمعة جده : خلاص يايبه اللي فات مات
أبو محمد بحـزن : الله يرحمك ياسلمان
فهد : الله يرحمه ويخليك لنا يايبه
أبو محمد : فهــد
فهد : أمـرني
أبو محمد : بنت عمك أمـــانه برقبتك
فهد : من عيوني أرتاح يايبه أرتاح



في بيت أبو سعود

أم سعود بصياح : ياويلي عليك يالغلا يابنتي راحت جدتك وتركتك في هالدنيا
رنا بدموع : يايمه خلاص الله يرحم جدتها أتعبتي نفسك بالبكي
أم سعود : وش تبيني أسوي غلا مثل بنتي وجدتها مثل أختي
رنا : وأنا بعد وش قووول عن غلا هي مثل أختي وأكثرر
أبو سعود : بدآل ماتبكون أدعوا لها بالرحمه والمغفره
أم سعود : الله يرحمك ياأم إبراهيم ويسكنك فسيح جناته



عند وسن
وسن : أنت ووووينك ؟؟
عزام : آسف غلاي كنت مسآفر
وسن بدموع : وليش ماقلت لي وطمنت قلبي عليك
عزام بنفسه ياكرهـك : ماعليش حبيبي جت السفره فجأه
وسن ماأقتنعت بس مشت السالفه على خير : طيب بس مره ثانيه قولي
عزام : فديتك ياحلووو
وسن : تفداك روحي


في بيت الجد
أبو محمد : أبي عمانك اليوم يجون لي هم وعيال عمك
فهد : حاضر ( أتصل على كل عمانه وخبرهم يجون ومعاهم العيال )



عند أبو فهد قام ولبس ثوبه بيروح لأبوه
أم فهد : وين بتروح ؟؟
أبو فهد : أبوي طالبني بشي ضروري
أم فهد : وش السالفه لا يكون فيه عله ثانيه على قلوبنا
أبو فهد : حدك عاد وبلاش هالكلام الفاضي
أم فهد : أنا ماقلت شي بعديـ ..
قاطعها أبو فهد : الظاهر أنا لو أجلس معاك بتأخر عن أبوووي
طلع من جناحه وهو يتصل على فارس
أبو فهد : وووينك ؟؟
فارس بنفسه بسم الله وش فيه أبوي : بشركه
أبو فهد : إلى الأن ماخلصت
فارس : ماباقي لي شي
أبو فهد : تترك كل شي من يدك وتروح لبيت جدك يبينا الحين
فارس : حاضر جاي
صكر أبو فهد الخط وهو معصب من فعايل زوجته وماروق إلا الى الأن



أجتمعوا الأباء والأحفاد في بيت الجد وهم بقمة الأستغراب من طلب الجد لهم
مجلس الرجآل

أبو محمد : قال كل شي لهم

صدمـــــــه

.......... صدمــــــه

........................ صدمـــــــه

أجتمع بالمجلس بهاللحظه( الصمت + الصدمات + عدم التصديق واضح بوجيههم )
فهد : اللي يقوله أبوي صحيح
أبو فهد : لنا عم من الرضاعه ؟؟ وليه ماقلت لنا يبه ؟؟
أبو محمد : السالفه من سنين وأنا توقعت يامحمد ( أبو فهد ) إن سلمان عمك مات
أبو سلطان : يبه أنت تأكدت من الخبر
أبو محمد : أكيد أنا ماأنسى أسم أخووي شفت الأسم بعيوني
سلطان يهمس لفهد : صدق السالفه
فهد يهمس له : ماتشوف جدي وش يقوول
سلطان : يمكن غلطان
فهد : لا مو غلطان حين قرأ الأسم عرفه
سلطان : اهاا تصدق فهد
فهد : وشو ؟؟
سلطان : خخخخخخ يابعد السالفه أبوي وأبو غلا يصيرون عيال عم من الرضاعه ياخال أبوي حك ظهري خخخخ
فهد : ههههههه أسكت لا يسمعك جدي وبعد غلا تعتبر بنت عمنا من الرضاعه

أذن الظهر وطلعوا الشباب والشياب للصلاة



بعد الصلاة في بيت أبو فهد كانوا مجتمعين في الصاله
أبو فهد : وهاذي كل السالفه اللي يبينا فيها أبوي
أم فهد : لا والله وأنتوا مصدقين ؟؟؟
أبو فهد : قصدك أبوي كذاب يانوره
أم فهد : عطني الدليل طيب
أبو فهد بحده : مايبي لها دليل وإذا مو مصدقه ومكذبه أبووي أذلفي برا الباب يوسع جمل
رؤى : لا يابابا لا الله يخليك
فهد مسك يد أبووه :يبه الله يهداك السالفه ماتستاهل كذا هدي الغالي
أبو فهد : شلون ماتستاهل كذا ماتشوف أمك وش تقووول
أم فهد : أنا صــادقــ ..
قاطعها عادل : يايمه الله يخليك خلاص
أنقهرت أم فهد وصعدت لجناحها وهي بقمة عصبيتها
أبو فهد بعصبيه : أنا ماأدري ليه مكذبه السالفه وهي مالها دخل بكل شي
رؤى : بابا هدي عشان خاطري
عادل : أذكر الله يايبه
أبو فهد : لا إله ألا الله محمدا رسول الله
فهد : أنا بروح لجناحي أرتاح يبه تبي شي
أبو فهد : لا وأنا أبوك سلامتك
صعد لجناحه بعد يووم مرهق له بيرتاح
وصل لجناحه ورمى نفسه على سريره طلع جواله وشاف أسمها ورقمها ( حنين )

فهد : حبيبي مر أربع سنوات على وفاتك قبل يومين كان نفس تاريخ وفاتك ماأنسى هذاك اليوم لأنه أتسع يوم بحيآتي ماأنسى لحظة وفاتك ماأنسى الحزن والقهر اللي عشته من بعدك
فتح على رسايله وشاف آخر رساله لها كانت هذي رسالتها قبل ماتتوفى بساعتين

عجزت افسر كيف انا محتـــــــــــاجك
وتعبت امثل اني بخير..
وانا حقيقة امري اني امـــــــوت بغيابك


فهد فتح على رده على رسالتهآ وقرأ الرساله

اجمع أحزانك وهمك والعذاب
وهلها في وسط صدري هلها
لا تخاف من الملامة والعتاب
دام أنا راضي سيوفك سلها
فدوتك روح رضت بالاغتراب
تتجه للموت لو أشرتي لها
ماشي بشورك ولو شورك عذاب
لعن ابو روح تعاند خلها.؟

فهد : لا تفكرين إني بيوم أنسآك ولا حتى لحظه نسيتك
طوول حياتي لك أنتي حبيبي أحبـــــك ياحنين إلى الأن محتفظ برقمك برسايلك حتى
رسايلك حفظتهم من كثر ماأقرأهم
تذكر آخر لقاء بينهم


كان فهد زايرهم ببيتهم من بعد ملكتهم بأسبووع
فهد : وليه ؟؟
حنين : مو عاجبني طول شعري وبقصه
فهد مسك خصلات شعرها : حبيبي أنا عاجبني شعرك كذا
حنين مدت بورزها : أنا مو عاجبني
فهد : ههههههه فديتك ( باس شفتها )
بعد عنها وطالع في وجهها وواضح أنها أستحت من بوسته
فهد بمزح : قبل شووي لسانك وش طوله والحين أنبلع لسانك
حنين بحياء : فهودي خلاص
فهد : هههههه ياحبيبة فهودك أنتي
حنين : المهم أروح المشغل ولا لا
فهد : وأنا أقدر أقول لقلبي لا
حنين بفرح : صدق حبيبي
فهد : إيه ياروحي
حنين نطت في حضنه وضمته بقووووه
فهد : ههههه فديتك غلاي بس مو أنا اللي بوديك
حنين بقهر : ليـــه ؟؟
فهد : عندي شغل لفووق راسي
حنين : اووكي بس مره ثانيه توديني أنت
فهد : من عيووني
( وراحت حنين للمشغل مع السواق من بعد ماطلع فهد من عندها وصار لهم حادث خطير
خلى حنين بالعنايه المركزه وتوفت بعد جلوسها بالعنايه بيومين والسواق توفى بعد حنين على طوول
فهد كانت هذيك الأيام من أتعس أيام حياته كان مقهور ومتضايق زعلان ضايع ووو أشياء كثيره بقلبه )

روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور


عند غلا
قامت من نومهآ والصدآع ذابحها من البكي
غلا : آآآآهـ ياراسي
أرفعت راسها تشوف غرفة اللي فيهآ
غلا : على كبر هالغرفه اللي أنا فيها ألا إني أحسها ضيقه وتخنقني
من دونك يايمه الدنيا ضيقه وكئيبه ( بدموع ) : مالي أحد غيرك يايمه
غلا : أنا لازم أطلع من هنا وش أبي بالمستشفى أروح أحسن لي
نزلت من سريرها وقامت تدور عبايتها
غلا : يووه أنا نسيت ماجيت لا بعبايه ولا شي اووووف وش أسوي ياربي



في بيت أبو سلطان

هنآدي : كذب اللي قاعده أسمعه كذب × كذب
وسن تكلمها بالجوال : هدي يابنت الحلال ومن قالك إنه كذب جدي بنفسه أكد لنا
هنادي : هذي تقرب لنا تتقلع بس شكلها كاذبه على جدي بكلمتين وصدقها هالمخرف
وسن : أغلطي على البنت بس مو تغلطين على جدي
هنادي : أنا اللي قهرني فهد وشلون يقوول هي بعيوني
وسن : مية مره أقولك مو هو اللي قاله جدي قاله كذا
هنادي : شغلها عندي بنت الفقر هذي





عند غلا
تطالع ساعة المعلقه على الجدار وكانت تشير إلى سبع ونص المغرب
غلا : اوووووووف لمتى بظل هنا ؟؟
دخلت عندها الممرضه ومعاها الدكتوور
غلا : أبي أطلع من هنا
د. مشعل : إن شاء الله بكره تطلعين
غلا : ماأبي أبي الحين
د. مشعل : لساتك تعبانه .. هند ( الممرضه ) بدلي لها المغذي
ممرضه هند : حاضر دكتور مشعل
بدلت لها المغذي وطلعت وطلع معاها الدكتوور
غلا ببكاء : ياربي ساعدني وأرحم أمي

عند عزام
عزام : ألوو
منال : وينك لي ساعه أنتظرك
عزام : أنزلي أنا تحت بيتكم الحين
منال : اووكي تشاو
لبست عباتها الكتف الضيييقه ورمت عليها اللثام وواضح نص وجهها
ونزلت بسرعه لعزام
منال وهي تركب السياره : مسآء آلورد
عزام : مساء الياسمين وكل شي حلوو
منال : هههههههه باين عليك إنك رآيق اليووم
عزام : رآيق لأن الحلوو معاي
منال : هههههه أمش بس
عزام ضحك لها وحرك السياره بسرعه لشقة صاحبه راكان


في بيت الجد
أم محمد : أنت الحين عند حفيدة أخووك بتعوضها خير إن شاء الله
أبو محمد : بحطها بعيووني
أم محمد : أهدى يارجال وأذكر ربك
أبو محمد : لا أله ألا الله




في بيت أبو فهد في صالتهم
رؤى : ريومه أمي قالبه الدنيا علينا
ريم تكلمها بالجوال : أمي متى روقت أصلاً وبعدين وربي كنت عارفه أنه بيصير كذا
رؤى : أبوي بغى يطردها من البيت
ريم ( شهقت ) : صدق
رؤى : وربي ماأكذب
خطف منها الجوال
فهد : ألوو
ريم بخوف : هلا فهد
فهد بإستغراب : ريم ؟؟
ريم : إيه
فهد صكر الخط بوجهها
رؤى : ليه أخذت الجوال مني بسرعه
ألتفت لها وعطاها نظره خوفتها
فهد : كنت أحسبه وحده من صديقاتك الفاضيات وأنتي ماشاء الله تعلمين بكل أسرار البيت
رؤى : ماقد علمت ألا ريومه وهي أختي
فهد بحده : ريم مو فاضيه لك ولخرابيطك وراها بيت وزوج
وراح وتركها تنتفض بمكانها من الخووف


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:46 PM   #34

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



عند عزام
عزام : أنزلي
منال نزلت من السياره ومشت ورا عزام متوجهين لشقة راكان
طقوا الباب وفتح لهم راكان
راكان : هلا والله
دخلت منال ووراها عزام
فكت اللثام وجلست على الكنبه
عزام همس لركان : جبتها لك وش رايك فيها
راكان : قمر .. المهم أنت بتجلس هنا ؟؟
عزام : وين بروح يعني
راكان : ياأخي أنا وراي ليله حلووه .. طس لأي مكان
عزام : طيب يارويكن جبت لك اللي تبيه ونسيتني
راكان : طس بس طس خل هالتمثيليات لك
عزام : خخخخخخخ مع السلامه
راكان : باي
صكر باب الشقه وألتفت لها
راكان : تو مانورت الشقه ياحلوو
منال : منوره بأهلها
قرب منها وجلس على نفس الكنبه قرب أكثر وأكثر
منال بعدت عنه
راكان : افا .. ليه ؟؟
منال : بالأول لازم أخذ فلووسي وبعدين لك اللي تبيه
راكان طلع من جيبه 3000 آلاف : خذي
منال أخذتهم : مشكووور .. ( بدلع ) : الحين لك اللي تبيه
راكان بغمزه : إيه كذا الكلآم الحلوو
مسك إيدها وراح هو وياها لغرفته

( منال بنت حليووه عمرها 22 تدرس بالجامعه شغلتها التنقل من شقة شاب إلى شقه شاب ثاني عشان تكسب رزقها على قولتها << والعياذ بالله )

( راكان وعزام عمرهم 25 أخذين الدنيا لعب ولهو وبنات الناس لعبه بإيدينهم )





في بيت أبو نواف

جالسه في الصاله وتفكر ببنتها هالأيام تعبانه نفسيتها ماتدري ليش
مرات تقوول من مرضها ومرات تقوول من لأنها متعلقه بنواف
ونواف مو راجع الحين آآآآآآه يارب إنك تساعدني
أبو نواف : عبير
أم نواف : ها هلا
أبو نواف : وش فيك سرحانه من يوم جيت وأنتي مو معاي
أم نواف : أفكر بدانا
أبو نواف : وش فيها بنتي لا يكون فيها شي
أم نواف بحزن : هالأيام تعبانه نفسيتها ماأدري وش فيها
أبو نواف : ليه قولي لي وش صاير لها ؟؟
علمته بسالفة دانا مع الأكل وبكائها المتكرر
أبو نواف : لا حول ولا قوة إلا بالله
أم نواف بدمووع نزلت على بنتها الوحيده : ياأبو نواف أحس بنتي بتروح من بين إيديني
دانا عمرها ماسوت كذا ولا تفكر تسوي كذا
أبو نواف : أستهدي بالله يامره إن شاء الله تتحسن نفسيتها بس أنتي قولي لبنات عمها يسهرون عندها الليله
أم نواف : بنات عمها ؟؟
أبو نواف : إيه إن شاء الله ينسونها همها وهي تستانس معاهم
أم نواف : خلاص بقوولها يمكن يقدرون بنات عمها يبسطونها
قامت أم نواف لجناح دانا
أم نواف دخلت الجناح لأنه كان مفتووح
أم نواف : دانا
دانا : أنا بالحمام ( أكرمكم الله ) شووي وأطلع
جلست أم نواف على سرير دانا
طلعت دانا من الحمام ( أكرمكم الله )
دانا : ماماتي عندي هلا هلا نوور الجناح بوجودك
أم نواف : ههههه تعالي بجنبي
جلست دانا بجنب أمها
أم نواف مسحت على شعرها : دندونه ياقلبي اليوم دقي على بنات عمك وخليهم يجوون يسهرون عندك وأنبسطوا هنا
دانا بفرحه : صدق ماما
أم نواف أنشرح صدرها بفرحة بنتها : إيه أكيد .. الناس عطله وهم أكيد بينبسطوون معاك
دانا : اووكي الحين بتصل عليهم كلهم
أم نواف : يالله أنا بخليك الحين وراي شغل




طلعت أم نواف من جناح دانا ودانا أتصلت على بنات عمها
تعزمهم عندها




عند راكان ومنال
منال : خلاص أنا بطلع الحين
راكان : ووين خلينا هنا أحسن
منال : لا ماأقدر أمي لحالها بالبيت
راكان : اووكي ياعسسل بس بشرط
منال : وشو شرطك ؟؟
راكان : تأخذين رقم جوالي وتجين عندي متى مابغيتك
منال : اووكي بس نتفق على المبلغ
راكان : حبيبي أخذي الرقم ونتفاهم بعدين
منال سجلت رقمه بجوالها وطلعت من شقته رايحه لبيتها

عند رؤى في غرفتها تبدل ملابسها
بترووح لدانا
خلوود : اوووف
رؤى : أنتي داخلها غرفتي عشان تتأفأفين
خلود : لا بس فارس مارضى إني أرووح
رؤى : كااك وليه
خلوود بقهر : لا تضحكين وبعدين يقوول إنا بنتعشا برا أنا وياه يعني حرره فيك
رؤى : طسي بس
طلعت خلود من غرفتها وهي تضحك على رؤى

دخلت جناحها وأنصصدمت من هالمنظر
خلوود بصراخ : فارس لا
فارس كان شايل ساره على كتفه : بسم الله وش فيك
خلود أخذت منه سارا : بتذبح بنتي أنت
فارس نغزها على خصرها : قوولي إنك غيرانه أدلع بنووتي وأشيلها وأنتي معطيك طاف
خلود حطت يدها على خصرها : لا مو غيرانه
فارس ( بغمزه ) : علينا
خلوود : هههههه
فارس : أنتي سمنتي شوي بعد ماجبتي سارا يعني ماأقدر أشيلك
خلود : صدق فارس
فارس : إيه وليه قد كذبت عليك أنا
خلود راحت بسرعه تجيب الميزان من غرفة الملايس
وفارس مييت ضحك عليها



نزلت رؤى للصاله وبيدها عبايتها
فهد : على وين ؟؟
رؤى : برووح لدانا
فهد : لحالك
رؤى : بنات عمي بيروحون معاي
فهد : قلتي لأمي
رؤى بطفش من أسألته وتحقيقه معاها : إيـــــه
فهد بحده : ردي زين
رؤى بخوف : حاضر
فهد : لا تتأخرين
رؤى : بس هذا بيت عمي وكــ..
قاطعها فهد : وش قلت أنا ؟؟
رؤى : اووكي مو متأخره
طلعت رؤى لسايق اللي ينتظرها برا وهي مقهووره من تحكمات فهد لها



عند دانا كانت تجهز لوصول بنات عمها لها
لبست تنوره بيضاء لتحت الركبه وبلوزه حمراء عاريه الأيدين وناعمه حييل
فكت شعرها وحطت فيه ورده على جنب طالع شكلها كيوووت

دانا تكلم الشغاله : يالله جوليا صعدي الأغراض فووق
صعدت الشغاله فوق ومعاها أغراض لزوم السهره
أبو نواف : الله الله على بنووتي الحلووه
دانا بحياء : مشكوور باباتي
أبو نواف بمزح : بس مشكوور المفروض تجين وتحبين راس أبووك
دانا : هههههههه




في بيت أبو سلطان
سمر : أيش ؟؟
هنادي : طسي لحالك أنا مو رايحه
سمر : حرام عليك البنت عازمتنا كلنا وحنا بنستانس عندها
هنادي : أوووه أنا مو رايقه لك تفهمين
سمر : بالطقاق أنا برووح وماعلي منك
هنادي : طسسي أحد ماسكك
طلعت سمر من جناح هنادي وهي معصبه بحياتها ماسمعت كلمه حلوه من أختها
حتى ولو بالغلط
دخلت غرفتها ومسكت العطر ورشت على لبسها
كانت لابسه فستان نعوووم أصفر فاتح
وعليه قلووب مرسومه بالأبيض .. وبحكم شعرها القصير
وماينربط أستشورته وفكته وشالت قصتها بس بشباصه على شكل قلب بلون الأبيض
أخذت عبايتها ونزلت تحت للسايق اللي ينتظرها




عند دانا
تسلم على خزامى : هلا وغلا تو مانور البيت
خزامى : منور بوجودك حياتو وين خالتي أم نواف بسلم عليها
أم نواف : هلا خزومه
سلمت خزامى على أم نواف
أم نواف : كيفك ؟؟
خزامى : تمام الحمدالله
دانا : يالله خزوووم بنروح لغرفتي
خزامى : اووكي وصعدت مع دانا لغرفتها


عند غـــلا

حاطه راسها على المخده وتحاول تنام
ماقدرت تقلبت على السرير ساعه ساعتين وإلى الآن مو راضي النووم يجيها
غلا : آآآهـ مو قادره أبعد هالتفكير عني ووين أروووح
ماعاد لي أحد أمي راحت وأنا وحيده الحين يااااربي خذني وفكني من هالعيشه يااارب
دخلت عليها الممرضه
غلا ( بقهر ) : نعم
الممرضه أخذت صينية العشا من الطاوله وكانت نفس ماهي ماأكلت غلا منها ولا شي
وراحت لدكتوور وخبرته بكل شي
دكتوور مشعل توجه لغرفة غلا
د. مشعل : ليه مو راضيه تأكلين
غلا ( بإستغراب ) : مالك دخل
د. مشعل : في ناس كبار موصيني عليك ( يقصد فهد وجده )
غلا عرفت أنه فهد من زيارة ريم لها : ماأبي شي وأبي أطلع من المستشفى
د. مشعل : خلاص بكره بتطلعين
وطلع من غرفتها وهو منقهر منها ومن عنادها وتصرفاتها
د. مشعل : في حياتي ماقد شفت مريضه أعند من هالبنت ولا المشكله موصيني عليها


في بيت منال
طلعت من الحمام ( أكرمكم الله ) وهي توها أخذها شاور
لبست وحطت كريم الجسم حقها
أنسحدت على سريرها بتنام وطق باب الغرفه عليها
منال راحت تشووف مين
منال فتحت الباب وبإندهاش : يمه
أم منال : وينتس أنتي ؟؟
منال بكذب : كنت عند صاحبتي هدى
أم منال : وأنتي دايم عندها
منال : إيه يمه أخذت منها أغراض ورجعت
أم منال بعدم تصديق : طيب
منال : يمه بنام مره تعبانه
أم منال : تصبحين على خير
منال : وأنتي من أهله


منال عايشه مع أمها الكبيره بالسن ماعندها أخوان ولا خوات وأبوها توفى من عشر سنين
وعندها عم واحد مايسأل عنها ولا يدري عن آي شي يصير لهم
منال مكذبه على أمها تقوول أنها لقت وظيفه بس هي وظيفتها التنقل من شقة شاب إلى ثاني والعياذ بالله



عند دانا
أجتمعوا كل البنات عندها ماعدا ريم وخلوود مشغولين بأزواجهم ووسن وهنادي مايطقوون هالجمعات

سمر : أنتي وش فيك من يوم جينا وأنتي مبووزه ؟؟
رؤى : فهد عصب علي قبل ماأطلع
خزامى : أعذرني رؤى بس بصراحه فهد أخووك كله معصب وماله خلق لأحد
سمر : عادي رؤى مو أول مره
رؤى : صادقه خزامى
دانا : بسبب حنين
ألتفتوا كل البنات لها منصدمين من اللي قالته فجأه
دانا : وش فيكم تطالعوني كذا ؟؟ أنا صادقه من بعد وفاتها وهو حتى أبتسامه مايبتسم
رؤى : ملاحظه هالشي
سمر : كلنا ملاحظين
خزامى : أكيد هي حبيبته وكانوا يحبون بعض من هم وصغار وبعد ملكتهم بس بأسبوع توفت
رؤى : الله يعينه أخووي ماتهنى
دانا : الله يرحمها أشتقت لها حيل كانت عسووله وطيبه وملكة جمال ماشاء الله عليها
رؤى : كلنا مشتاقين لها
سمر ألتفت للبنات وكان واضح الدمع بعيونهم : بنات خلاص قلبنا السهره حزن ونكد
دانا وعيونها غرقانه دمووع : غريبه أنتي مو زعلانه
سمر : أكيد بس ماأبكي
خزامى : وليه ؟؟
سمر : ماأدري ماتعودت أبكي
دانا وهي تمسح دموعها : يووه قلبك قاسي أجل
رؤى : لا مو قلبها قاسي بس سمووره قوويه
سمر : احم احم إيه
دانا : ههههههههه
خزامى : بدا غرور سمر اللي ماينتهي
البنات : ههههههههههه
صمت كان مدته سبع دقايق
ضحكت رؤى فجآه : ههههههه
سمر يوم شافتها تضحك ضحكت وهي ماتدري وش السبب : ههههههه
دانا : يمه وش فيهم
خزامى : علمي علمك
رؤى ألتفت على سمر : الحين أنا أضحك أنتي ليه تضحكين وماتدرين عن شي
سمر : شفتك تضحكين وضحكت
رؤى وسمر : ههههههههههههه
دانا : هيييه أنتي وياها قولوا لنا وش فيكم
رؤى : اليوم فارس مكذب على خلوود يقول لها أنتي سمنانه وخلود مسكيينه
من اليوم تقيس وزنها وتجرب ثيابها عليها
البنات : هههههههه
سمر : وأنتي وش دراك ؟؟
رؤى : وأنا في السياره جايه لكم أتصلت علي وسألتني تقوول رؤى صدق أنا سمنانه
قلت لها وش قاعده تخربطين أنتي وعلمتني بكل شي هههههههه
خزامى : ياحرام أختي مسكينه


عند عبدالله
متوجهه لغرفة دانا بيأخذ منها سيدي
أم نواف : وين رايح
عبدالله : بأخذ من دندون السيدي حقي
أم نواف : بنات عمك عندها
عبدالله : منهم ؟؟
أم نواف : خزامى وسمر ورؤى
عبدالله في نفسه فديتها وأنا أقوول البيت منوور
أثاريها فيه آآهـ بس ليتني أشوفها وأشبع منها
أم نواف : وش فيك سرحت ؟؟
عبدالله :هاه لالا ولا شي يالله أنا طالع سلام
أم نواف : بحفظه يايمه

طلع وهو يفكر فيها مشغله تفكيره
ويغني

حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين و أحبه بكل قلبيني ....

ياسيدي و سيد الحلوين ياورد اللي فـ بساتيني
احبك في القسا والليـن ومن غيـرك يسليني
....عشقت الزيـن به والشين ، واحبه بكل مافيني

من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيبي وبيني

....


حبيبي للمحبه دين وانا وفيت لك ديني

الا بالله متـى يازين احط ايديك في ايديني


بعد ماتعشوا البنات وأسهروا وأستانسوا مع دانا طلعوا لبيوووتهم الساعه 2 ينامووون





الصبآح
الساعه تسع
ريم جهزت لها أغراض وأخذتهم معاها وطلعت للمستشفى
أتصل عليها فهد
فهد : ووينك ؟؟
ريم : بروح لها بالمستشفى الحين
فهد : طيب أخذتي لها أغراض ؟؟
ريم : إيه
فهد : اووكي باااي

وصلت ريم للمستشفى أنزلت وراحت لغرفة غلا
دخلت عليها وشافت الفطووور عندها وماأكلت منه شي وكانت سرحانه
ريم : غلا
غلا : ريم ؟؟
ريم : هلا حبيبتي ( سلمت عليها وجلست بجنبها ) : ليه ماأفطرتي
غلا : ماأبي
ريم : على راحتك ( وطلعت الأغراض من الكيس )
ريم مدت لها عبايه ولبس : خذي
غلا : أيش هذا وليه ؟؟
ريم : عشان تمشين معاي يالله
غلا : ماأبي أروح مع أحد
ريم بتردد : غلا أنتي ماعرفتي
غلا بخوف : وش أعرف
قالت لها ريم سالفه جدها وجد غلا
غلا : كذب × كذب جدي ماقالي شي
ريم : غلا أنا ماأكذب ولا جدي يكذب يالله أمشي معاي
غلا : ماأبي
ريم : جدك أسمه سلمان الـ... صح
غلا : إيه وش عرفك
ريم : قلت لك جدي يعرفه يالله أمشي معاي لا تخافين
غلا بدمووع : ريم أنتي ماتكذبين صح ؟؟
ريم : غلا وربي ماأكذب وأنتي تأكدي من جدي بنفسه هو يبي يشوفك اليوم يبي يشوف حفيدة أخووه
غلا شافت الصدق بعيونها وتأكدت يوم حلفت ريم لها
أخذت اللبس ودخلت الحمام ( الله يكرمكم )

ريم بعد ماراحت : الله يعينك ياغلا مسكينه
طلعت غلا بعد مابدلت لبسها
غلا بخووف : ريم ماأبي أرووح
ريم قربت منها : غلا ثقي فيني
غلا : تيب بس خايفه منــ ..
قاطعتها ريم : تخافين مني
غلا : لا ماأقصد
ؤيم مسكت يدها : أمشي معاي
لبست العبايه وطلعت هي وريم من المستشفى



في بيت أبو نواف في مجلس الرجال
جالس على اللاب ويكتب فيه ومشغووول
عبدالله : آآهـ ياراسي أكره شي عندي الشغل الصبح اووووف
رفع راسه من اللاب وأنصدم من الشخص اللي دخل عليــه

أنتهــى البارت

توقعاتكم
لقاء غلا الأول مع العايله بيكون البارت الجاي وش تتوقعوون يصير باللقاء ؟؟
معقوله غلا تصدق سالفة ريم ولا أنها تتراجع بأخر لحظه ؟؟
دانا ومرضها وحياتها ؟؟ << أترك لكم التعليق عنها
أبطال روايتي الجدد راكان ,, عزام ,, منال ؟؟
عبدالله والشخص اللي دخل عليه فجأه ياترى من يكوون ؟؟
حنين وذكراها المسيطر على فهد ؟؟


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:49 PM   #35

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



عند عزام
عزام : أنزلي
منال نزلت من السياره ومشت ورا عزام متوجهين لشقة راكان
طقوا الباب وفتح لهم راكان
راكان : هلا والله
دخلت منال ووراها عزام
فكت اللثام وجلست على الكنبه
عزام همس لركان : جبتها لك وش رايك فيها
راكان : قمر .. المهم أنت بتجلس هنا ؟؟
عزام : وين بروح يعني
راكان : ياأخي أنا وراي ليله حلووه .. طس لأي مكان
عزام : طيب يارويكن جبت لك اللي تبيه ونسيتني
راكان : طس بس طس خل هالتمثيليات لك
عزام : خخخخخخخ مع السلامه
راكان : باي
صكر باب الشقه وألتفت لها
راكان : تو مانورت الشقه ياحلوو
منال : منوره بأهلها
قرب منها وجلس على نفس الكنبه قرب أكثر وأكثر
منال بعدت عنه
راكان : افا .. ليه ؟؟
منال : بالأول لازم أخذ فلووسي وبعدين لك اللي تبيه
راكان طلع من جيبه 3000 آلاف : خذي
منال أخذتهم : مشكووور .. ( بدلع ) : الحين لك اللي تبيه
راكان بغمزه : إيه كذا الكلآم الحلوو
مسك إيدها وراح هو وياها لغرفته

( منال بنت حليووه عمرها 22 تدرس بالجامعه شغلتها التنقل من شقة شاب إلى شقه شاب ثاني عشان تكسب رزقها على قولتها << والعياذ بالله )

( راكان وعزام عمرهم 25 أخذين الدنيا لعب ولهو وبنات الناس لعبه بإيدينهم )





في بيت أبو نواف

جالسه في الصاله وتفكر ببنتها هالأيام تعبانه نفسيتها ماتدري ليش
مرات تقوول من مرضها ومرات تقوول من لأنها متعلقه بنواف
ونواف مو راجع الحين آآآآآآه يارب إنك تساعدني
أبو نواف : عبير
أم نواف : ها هلا
أبو نواف : وش فيك سرحانه من يوم جيت وأنتي مو معاي
أم نواف : أفكر بدانا
أبو نواف : وش فيها بنتي لا يكون فيها شي
أم نواف بحزن : هالأيام تعبانه نفسيتها ماأدري وش فيها
أبو نواف : ليه قولي لي وش صاير لها ؟؟
علمته بسالفة دانا مع الأكل وبكائها المتكرر
أبو نواف : لا حول ولا قوة إلا بالله
أم نواف بدمووع نزلت على بنتها الوحيده : ياأبو نواف أحس بنتي بتروح من بين إيديني
دانا عمرها ماسوت كذا ولا تفكر تسوي كذا
أبو نواف : أستهدي بالله يامره إن شاء الله تتحسن نفسيتها بس أنتي قولي لبنات عمها يسهرون عندها الليله
أم نواف : بنات عمها ؟؟
أبو نواف : إيه إن شاء الله ينسونها همها وهي تستانس معاهم
أم نواف : خلاص بقوولها يمكن يقدرون بنات عمها يبسطونها
قامت أم نواف لجناح دانا
أم نواف دخلت الجناح لأنه كان مفتووح
أم نواف : دانا
دانا : أنا بالحمام ( أكرمكم الله ) شووي وأطلع
جلست أم نواف على سرير دانا
طلعت دانا من الحمام ( أكرمكم الله )
دانا : ماماتي عندي هلا هلا نوور الجناح بوجودك
أم نواف : ههههه تعالي بجنبي
جلست دانا بجنب أمها
أم نواف مسحت على شعرها : دندونه ياقلبي اليوم دقي على بنات عمك وخليهم يجوون يسهرون عندك وأنبسطوا هنا
دانا بفرحه : صدق ماما
أم نواف أنشرح صدرها بفرحة بنتها : إيه أكيد .. الناس عطله وهم أكيد بينبسطوون معاك
دانا : اووكي الحين بتصل عليهم كلهم
أم نواف : يالله أنا بخليك الحين وراي شغل




طلعت أم نواف من جناح دانا ودانا أتصلت على بنات عمها
تعزمهم عندها




عند راكان ومنال
منال : خلاص أنا بطلع الحين
راكان : ووين خلينا هنا أحسن
منال : لا ماأقدر أمي لحالها بالبيت
راكان : اووكي ياعسسل بس بشرط
منال : وشو شرطك ؟؟
راكان : تأخذين رقم جوالي وتجين عندي متى مابغيتك
منال : اووكي بس نتفق على المبلغ
راكان : حبيبي أخذي الرقم ونتفاهم بعدين
منال سجلت رقمه بجوالها وطلعت من شقته رايحه لبيتها

عند رؤى في غرفتها تبدل ملابسها
بترووح لدانا
خلوود : اوووف
رؤى : أنتي داخلها غرفتي عشان تتأفأفين
خلود : لا بس فارس مارضى إني أرووح
رؤى : كااك وليه
خلوود بقهر : لا تضحكين وبعدين يقوول إنا بنتعشا برا أنا وياه يعني حرره فيك
رؤى : طسي بس
طلعت خلود من غرفتها وهي تضحك على رؤى

دخلت جناحها وأنصصدمت من هالمنظر
خلوود بصراخ : فارس لا
فارس كان شايل ساره على كتفه : بسم الله وش فيك
خلود أخذت منه سارا : بتذبح بنتي أنت
فارس نغزها على خصرها : قوولي إنك غيرانه أدلع بنووتي وأشيلها وأنتي معطيك طاف
خلود حطت يدها على خصرها : لا مو غيرانه
فارس ( بغمزه ) : علينا
خلوود : هههههه
فارس : أنتي سمنتي شوي بعد ماجبتي سارا يعني ماأقدر أشيلك
خلود : صدق فارس
فارس : إيه وليه قد كذبت عليك أنا
خلود راحت بسرعه تجيب الميزان من غرفة الملايس
وفارس مييت ضحك عليها



نزلت رؤى للصاله وبيدها عبايتها
فهد : على وين ؟؟
رؤى : برووح لدانا
فهد : لحالك
رؤى : بنات عمي بيروحون معاي
فهد : قلتي لأمي
رؤى بطفش من أسألته وتحقيقه معاها : إيـــــه
فهد بحده : ردي زين
رؤى بخوف : حاضر
فهد : لا تتأخرين
رؤى : بس هذا بيت عمي وكــ..
قاطعها فهد : وش قلت أنا ؟؟
رؤى : اووكي مو متأخره
طلعت رؤى لسايق اللي ينتظرها برا وهي مقهووره من تحكمات فهد لها



عند دانا كانت تجهز لوصول بنات عمها لها
لبست تنوره بيضاء لتحت الركبه وبلوزه حمراء عاريه الأيدين وناعمه حييل
فكت شعرها وحطت فيه ورده على جنب طالع شكلها كيوووت

دانا تكلم الشغاله : يالله جوليا صعدي الأغراض فووق
صعدت الشغاله فوق ومعاها أغراض لزوم السهره
أبو نواف : الله الله على بنووتي الحلووه
دانا بحياء : مشكوور باباتي
أبو نواف بمزح : بس مشكوور المفروض تجين وتحبين راس أبووك
دانا : هههههههه




في بيت أبو سلطان
سمر : أيش ؟؟
هنادي : طسي لحالك أنا مو رايحه
سمر : حرام عليك البنت عازمتنا كلنا وحنا بنستانس عندها
هنادي : أوووه أنا مو رايقه لك تفهمين
سمر : بالطقاق أنا برووح وماعلي منك
هنادي : طسسي أحد ماسكك
طلعت سمر من جناح هنادي وهي معصبه بحياتها ماسمعت كلمه حلوه من أختها
حتى ولو بالغلط
دخلت غرفتها ومسكت العطر ورشت على لبسها
كانت لابسه فستان نعوووم أصفر فاتح
وعليه قلووب مرسومه بالأبيض .. وبحكم شعرها القصير
وماينربط أستشورته وفكته وشالت قصتها بس بشباصه على شكل قلب بلون الأبيض
أخذت عبايتها ونزلت تحت للسايق اللي ينتظرها




عند دانا
تسلم على خزامى : هلا وغلا تو مانور البيت
خزامى : منور بوجودك حياتو وين خالتي أم نواف بسلم عليها
أم نواف : هلا خزومه
سلمت خزامى على أم نواف
أم نواف : كيفك ؟؟
خزامى : تمام الحمدالله
دانا : يالله خزوووم بنروح لغرفتي
خزامى : اووكي وصعدت مع دانا لغرفتها


عند غـــلا

حاطه راسها على المخده وتحاول تنام
ماقدرت تقلبت على السرير ساعه ساعتين وإلى الآن مو راضي النووم يجيها
غلا : آآآهـ مو قادره أبعد هالتفكير عني ووين أروووح
ماعاد لي أحد أمي راحت وأنا وحيده الحين يااااربي خذني وفكني من هالعيشه يااارب
دخلت عليها الممرضه
غلا ( بقهر ) : نعم
الممرضه أخذت صينية العشا من الطاوله وكانت نفس ماهي ماأكلت غلا منها ولا شي
وراحت لدكتوور وخبرته بكل شي
دكتوور مشعل توجه لغرفة غلا
د. مشعل : ليه مو راضيه تأكلين
غلا ( بإستغراب ) : مالك دخل
د. مشعل : في ناس كبار موصيني عليك ( يقصد فهد وجده )
غلا عرفت أنه فهد من زيارة ريم لها : ماأبي شي وأبي أطلع من المستشفى
د. مشعل : خلاص بكره بتطلعين
وطلع من غرفتها وهو منقهر منها ومن عنادها وتصرفاتها
د. مشعل : في حياتي ماقد شفت مريضه أعند من هالبنت ولا المشكله موصيني عليها


في بيت منال
طلعت من الحمام ( أكرمكم الله ) وهي توها أخذها شاور
لبست وحطت كريم الجسم حقها
أنسحدت على سريرها بتنام وطق باب الغرفه عليها
منال راحت تشووف مين
منال فتحت الباب وبإندهاش : يمه
أم منال : وينتس أنتي ؟؟
منال بكذب : كنت عند صاحبتي هدى
أم منال : وأنتي دايم عندها
منال : إيه يمه أخذت منها أغراض ورجعت
أم منال بعدم تصديق : طيب
منال : يمه بنام مره تعبانه
أم منال : تصبحين على خير
منال : وأنتي من أهله


منال عايشه مع أمها الكبيره بالسن ماعندها أخوان ولا خوات وأبوها توفى من عشر سنين
وعندها عم واحد مايسأل عنها ولا يدري عن آي شي يصير لهم
منال مكذبه على أمها تقوول أنها لقت وظيفه بس هي وظيفتها التنقل من شقة شاب إلى ثاني والعياذ بالله



عند دانا
أجتمعوا كل البنات عندها ماعدا ريم وخلوود مشغولين بأزواجهم ووسن وهنادي مايطقوون هالجمعات

سمر : أنتي وش فيك من يوم جينا وأنتي مبووزه ؟؟
رؤى : فهد عصب علي قبل ماأطلع
خزامى : أعذرني رؤى بس بصراحه فهد أخووك كله معصب وماله خلق لأحد
سمر : عادي رؤى مو أول مره
رؤى : صادقه خزامى
دانا : بسبب حنين
ألتفتوا كل البنات لها منصدمين من اللي قالته فجأه
دانا : وش فيكم تطالعوني كذا ؟؟ أنا صادقه من بعد وفاتها وهو حتى أبتسامه مايبتسم
رؤى : ملاحظه هالشي
سمر : كلنا ملاحظين
خزامى : أكيد هي حبيبته وكانوا يحبون بعض من هم وصغار وبعد ملكتهم بس بأسبوع توفت
رؤى : الله يعينه أخووي ماتهنى
دانا : الله يرحمها أشتقت لها حيل كانت عسووله وطيبه وملكة جمال ماشاء الله عليها
رؤى : كلنا مشتاقين لها
سمر ألتفت للبنات وكان واضح الدمع بعيونهم : بنات خلاص قلبنا السهره حزن ونكد
دانا وعيونها غرقانه دمووع : غريبه أنتي مو زعلانه
سمر : أكيد بس ماأبكي
خزامى : وليه ؟؟
سمر : ماأدري ماتعودت أبكي
دانا وهي تمسح دموعها : يووه قلبك قاسي أجل
رؤى : لا مو قلبها قاسي بس سمووره قوويه
سمر : احم احم إيه
دانا : ههههههههه
خزامى : بدا غرور سمر اللي ماينتهي
البنات : ههههههههههه
صمت كان مدته سبع دقايق
ضحكت رؤى فجآه : ههههههه
سمر يوم شافتها تضحك ضحكت وهي ماتدري وش السبب : ههههههه
دانا : يمه وش فيهم
خزامى : علمي علمك
رؤى ألتفت على سمر : الحين أنا أضحك أنتي ليه تضحكين وماتدرين عن شي
سمر : شفتك تضحكين وضحكت
رؤى وسمر : ههههههههههههه
دانا : هيييه أنتي وياها قولوا لنا وش فيكم
رؤى : اليوم فارس مكذب على خلوود يقول لها أنتي سمنانه وخلود مسكيينه
من اليوم تقيس وزنها وتجرب ثيابها عليها
البنات : هههههههه
سمر : وأنتي وش دراك ؟؟
رؤى : وأنا في السياره جايه لكم أتصلت علي وسألتني تقوول رؤى صدق أنا سمنانه
قلت لها وش قاعده تخربطين أنتي وعلمتني بكل شي هههههههه
خزامى : ياحرام أختي مسكينه


عند عبدالله
متوجهه لغرفة دانا بيأخذ منها سيدي
أم نواف : وين رايح
عبدالله : بأخذ من دندون السيدي حقي
أم نواف : بنات عمك عندها
عبدالله : منهم ؟؟
أم نواف : خزامى وسمر ورؤى
عبدالله في نفسه فديتها وأنا أقوول البيت منوور
أثاريها فيه آآهـ بس ليتني أشوفها وأشبع منها
أم نواف : وش فيك سرحت ؟؟
عبدالله :هاه لالا ولا شي يالله أنا طالع سلام
أم نواف : بحفظه يايمه

طلع وهو يفكر فيها مشغله تفكيره
ويغني

حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين و أحبه بكل قلبيني ....

ياسيدي و سيد الحلوين ياورد اللي فـ بساتيني
احبك في القسا والليـن ومن غيـرك يسليني
....عشقت الزيـن به والشين ، واحبه بكل مافيني

من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيبي وبيني

....


حبيبي للمحبه دين وانا وفيت لك ديني

الا بالله متـى يازين احط ايديك في ايديني


بعد ماتعشوا البنات وأسهروا وأستانسوا مع دانا طلعوا لبيوووتهم الساعه 2 ينامووون





الصبآح
الساعه تسع
ريم جهزت لها أغراض وأخذتهم معاها وطلعت للمستشفى
أتصل عليها فهد
فهد : ووينك ؟؟
ريم : بروح لها بالمستشفى الحين
فهد : طيب أخذتي لها أغراض ؟؟
ريم : إيه
فهد : اووكي باااي

وصلت ريم للمستشفى أنزلت وراحت لغرفة غلا
دخلت عليها وشافت الفطووور عندها وماأكلت منه شي وكانت سرحانه
ريم : غلا
غلا : ريم ؟؟
ريم : هلا حبيبتي ( سلمت عليها وجلست بجنبها ) : ليه ماأفطرتي
غلا : ماأبي
ريم : على راحتك ( وطلعت الأغراض من الكيس )
ريم مدت لها عبايه ولبس : خذي
غلا : أيش هذا وليه ؟؟
ريم : عشان تمشين معاي يالله
غلا : ماأبي أروح مع أحد
ريم بتردد : غلا أنتي ماعرفتي
غلا بخوف : وش أعرف
قالت لها ريم سالفه جدها وجد غلا
غلا : كذب × كذب جدي ماقالي شي
ريم : غلا أنا ماأكذب ولا جدي يكذب يالله أمشي معاي
غلا : ماأبي
ريم : جدك أسمه سلمان الـ... صح
غلا : إيه وش عرفك
ريم : قلت لك جدي يعرفه يالله أمشي معاي لا تخافين
غلا بدمووع : ريم أنتي ماتكذبين صح ؟؟
ريم : غلا وربي ماأكذب وأنتي تأكدي من جدي بنفسه هو يبي يشوفك اليوم يبي يشوف حفيدة أخووه
غلا شافت الصدق بعيونها وتأكدت يوم حلفت ريم لها
أخذت اللبس ودخلت الحمام ( الله يكرمكم )

ريم بعد ماراحت : الله يعينك ياغلا مسكينه
طلعت غلا بعد مابدلت لبسها
غلا بخووف : ريم ماأبي أرووح
ريم قربت منها : غلا ثقي فيني
غلا : تيب بس خايفه منــ ..
قاطعتها ريم : تخافين مني
غلا : لا ماأقصد
ؤيم مسكت يدها : أمشي معاي
لبست العبايه وطلعت هي وريم من المستشفى



في بيت أبو نواف في مجلس الرجال
جالس على اللاب ويكتب فيه ومشغووول
عبدالله : آآهـ ياراسي أكره شي عندي الشغل الصبح اووووف
رفع راسه من اللاب وأنصدم من الشخص اللي دخل عليــه

أنتهــى البارت

توقعاتكم
لقاء غلا الأول مع العايله بيكون البارت الجاي وش تتوقعوون يصير باللقاء ؟؟
معقوله غلا تصدق سالفة ريم ولا أنها تتراجع بأخر لحظه ؟؟
دانا ومرضها وحياتها ؟؟ << أترك لكم التعليق عنها
أبطال روايتي الجدد راكان ,, عزام ,, منال ؟؟
عبدالله والشخص اللي دخل عليه فجأه ياترى من يكوون ؟؟
حنين وذكراها المسيطر على فهد ؟؟


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:51 PM   #36

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الثامن

لو نسيت العمر ما انسى دمعتك
صرخة ذابت من عيونك دموع
ترتعش مرتاعة في وجنتك
وانتفض قلبي لها بين الضلوع
أزعجت صمت الليالي عبرتك
بالخفا ثوره وبالظاهر خشوع
تسكب الدمعه وتظمى نظرتك
مشهد دمووعك وهي تظمى يروع
يا ضياع العمر ضيعة بسمتك
ضاع معها خافق مثلك جزوع
ليت من يمتص جارح لحظتك
والفرح يشعل دياجيرك شموع



لبست عباتها وطلعت هي وريم من المستشفى
ركبوا سيارة السايق متووجهين للبيت

عند عبدالله
عبدالله : اووووف بس من هالشغل اللي مايخلص
رفع راسه من اللاب وأنصدم من الشخص اللي دخل عليه


عند أم فهد
أم فهد : يااربي أنا وش أسووي بهالعله اللي جايه بالطريق
رؤى : يمه أنتي ليش كذا بعــ...
أم فهد : أنتي أسكتي ولا كلمه أنتي ماتدرين هذي وش تبي منا
رؤى ببروود : يعني وش تبي بنت مسكيينه
أم فهد بخبث : هذي ياماما مكذبه على جدك وأبووك وجايه عشان تأخذ حلالهم
رؤى : اممممم وليه ؟؟
أم فهد : وليه يعني بالله عليك أكيد عشان تصرفهم لنفسها وأبوك مصدقها هو وجدك
رؤى : بصراحه مامي ماأصدق اللي قاعده تقولينه
أم فهد : مالت عليك طلعتي أهبل من أختك ريم
رؤى : ريم هبله بس عشانها ساعدت البنت ؟؟
أم فهد : هبله ونص
رؤى : أنا برووح لجناحي مامي بااي
بعد ماراحت رؤى
أنقهرت أم فهد لأن مافي أحد واقف معاها
أم فهد : الله رزقني ببنات مدري شلون يفكروون
فهد : يمه وش فيك قاعده تكلمين نفسك
أم فهد : ها هلا متى جيت
فهد : جيت أخذ أوراق من جناحي وأطلع
راح لجناحه فهد


عند رؤى
معقووله تكون أمي صادقه بكلامها وبعدين هي ليش تقوول هالكلام المفروض ماتحكم على البنت من الحين
أحيانا أقوول صادقه بكلامها وأحيانا أقوول أشووف البنت وبعدين أحكم
كل شي جايز بهالدنيا .. بس وربي رحمت غلا من الحين أمي بتوريها نجووم الليل في عز الظهر
آآهـ بس الله يعين
طلعت غرفتها بتنزل تحت
ألتقت مع فهد اللي كان طالع من جناحه بعد ماأخذ أوراقه
أول ماشفته نزلت راسها
أستغرب منها فهد وقرب لها
فهد : وش فيك ؟؟
رؤى : ولا شي
فهد رفع راسها : رؤى شفيك في أحد قالك شي
رؤى ببرائه : يعني لو أحد يقوول لي شي بتدافع عني
فهد : أـكيد أنتي أختي ودلوعتنا بعد
رؤى : أنت ؟؟
فهد : وش فيني أنا
رؤى : نسيت أمس وش قلت لي
فهد تذكر عالطوول أنه أمس كان معصب عليها وضحك فجأه : ههههههههه
رؤى أول مره تشوف فهد يضحك من بعد موت حنين : ههه وش فيك
فهد حط يده على كتفها : حبيبتي أنا أمس كان عندي شغل لفووق راسي وغير سالفة غلا وسالفة المزرعه ووو كثيير وأنتي جيتي بنص أشغالي
رؤى : ههههههه يعني أنا السبب
فهد : إيه أنتي ياقلب أخووك ولا فيه واحد عنده أخت مثل رؤى ويزعلها
رؤى أستحت منه : الله لايحرمني منك
فهد : ولا منك يالله أنا طالع
رؤى : اووكي باي
فهد : باي


عند ريم وغلآ في الطريق
غلا : ريم أنا ..
ريم : وش فيك وش تبين
غلآ : ماأدري بس ودي أصدق وماأقدر
ريم : غلوو عادي ياقلبي أكيد أنتي منصدمه الحين ومو عارفه وشلوون تعبرين أو وشلون تصدقين
إن فجأه طلعتلك عايله وإن جدتك الله يرحمها ماتت
غلا نزلت دمووعها بعد ماذكرت لها ريم جدتها
ريم لمحت الدمع وهو ينزل من دموعها وشافت بعينها إنكسار وضعف و عدم تصديق اللي قاعد يصير لها
كأنها قاعده تشووف كابوس وتنتظر أنها تصحى منه
ريم : أدري باللي قاعده تفكرين فيه
ألتفت لها غلا بصدمه : ماأدري شلوون تعرفين بصراحه خوفتيني
ريم أطلقت ضحكه على براءتها : هههههههههههههه
غلا : لا تضحكين ريمووه
ريم : وش أسووي لك
غلا : امممم شلوون تعرفين لايكوون ساحره وأنا مدري
ريم : درست علم نفس
غلا : اهااا وعلم النفس هذا وش يسووي
ريم أستغربت منها وكأنها ماتعرف شي : اممممم يحلل شخصيات الناس ومشاعرهم
غلا : اممممم نص فهمت ونص الثاني لا
ريم : اممممم اووكي بعدين تفهمين


عند عبدالله
قام من مكانه والصدمه واضحه بوجهه
؟؟؟ : ماودك تسلم
عبدالله راح له بسرعه وحضنــــه فقده من أربع سنين ماشافه
طووول وهو حاضنه والدمع بعينه
نواف بمزح : خلاص فكني خنقتني
عبدالله : ههههه ماتترك أستهبالك
نواف : أتركك أنت وماأتركه
عبدالله : المهم كيفك ؟؟ ووليش ماقلت لي أستقبلك بالمطار
نواف : حبيت تكوون مفاجأه لكم
عبدالله : أنت قلت لي بجي قريب بس مو لهدرجه خخخخخ
نواف : تبيني أرجع
عبدالله : الله يرجك خخخخ
طاحت الصينيه منها وهي تشووفه والصدمه واضحه فيها
ألتفتوا نواف وعبدالله لها
نواف ركض لها وضمها فقد حضنها من أربع سنوات فقد ريحتها كلامها
عطفها حنانها أبتسامتها كل شي فيها فقده
أم نواف بدمووع : يايمه أشتقت لك
نواف وهو يبووس يدها وراسها : وأنا أكثر يالغاليه
أم نواف : ليش ماقلت لي
نواف وهو يمسح دموعها : حبيت تكوون مفاجأه لك
أم نواف : أحلى مفاجأه وأنا أمك
نواف : خلاص يايمه لا تبكين هذاني قدامك مافيني شي جاي وأنا شايل لك أحلى شهاده
وبأعلى المراتب جاي لك مثل ماوعدتك وحققت حلمي إني أكوون دكتوور
أم نواف : الله يهنيك يايمه
عبدالله : خلاص قلبتوها منآحه
نواف : ياشين الغيره
أم نواف : أسكت أنت وياه ماتتركون سوالفك
نواف وعبدالله : هههههههه
عبدالله : زعلتي عالطوول من نواف أزعلي بعدين يمه تراه توه جاي
الجميع : ههههههه
نواف : المهم وين دانا
أم نواف : يووه نسيت بنتي أكيد بتستانس بشووفتك
نواف : فديتها وربي فاقدها
عبدالله : أنت خلك هنا أنا برووح لها
طلع عبدالله من المجلس متوجهه لغرفة دانا


عند دانا
واقفه عند التسريحه وتمشط شعرها
دانا : ميـن ؟؟
عبدالله : أفتحي دندوون
دانا راحت له وأفتحت الباب
عبدالله : غمضي عيوونك وأمشي معااي
دانا : ماأبي لين تقوولي وين
عبدالله : دندونه شي يعجبك ووربي يالله غمضي عيوونك وأمشي معاي
دانا : اممم ماأبي أخاف منك
عبدالله : خلاص بكيفك
دانا : لالا خلاص ههههه
عبدالله : يالله بسرعه غمضي
دانا : طيب وغمضت عيونها عبدالله مسك يدها عشان يمشيها لتحت
عند نواف وأم نواف
نواف : دانا يصير لها كذا وأنا ماأدري
أم نواف : ماكان ودي أقولك وأنت بالغربه
نواف : يايمه هذي أختي لازم أعرف وش يصير لها
أم نواف : آآآهـ أختك تعبتني يانواف
نواف : ماعليه يمه أنا أتصرف لاتخافين عليها

دخل عبدالله عندهم وهو معاه دانا ماسكها ومغمضه عيونها
أشر لنواف يقرب
قرب نواف وجاء قدام وجه دانا
عبدالله : دندوونه يالله أفتحي عيوونك
أفتحت دانا عيونها طالعت اللي قدامها وهي منصدمه رجعت تغمض عينها من جديد
وأفتحتها وتأكدت إني اللي قدامها حقيقه مو خيال وصرخت : نوووووووووووواف
ضمته بقووووه
عبدالله : حسبي الله عليك فجرتي إذني
دانا وهي بحضن نواف : أشتقت لك حيييل ياأخووي
نواف : وأنا بعد يارووح أخووك
بعدها عن حضنه شووي
نواف : كيفك ؟؟
دانا : تمام يوم شفتك
نواف يمسح دموعها : وش فيكم اليوم تصيحوون خلاص رجعت لكم
أم نواف : مستانسه فيك ياقلب أمك
عبدالله بمزح : يمه خلاص بديت أغار
الجميع : هههههههه



وصلوا ريم وغلا لبيت أبو فهد
غلآ تطالع البيت من برا وكانت تقوول بنفسها هذا مو بيت هذا قصر
أعجبها البيت حييل وماتوقعت يكوون كذا ولا قد شافت مثل هالبيووت
بس تحس بخنقه من يووم دخلت له ودهآ ترجع وتترك كل شي وراها
يتلخبط إحساسها بهالوقت مو عارفه وش تسووي أو شلوون تقدر تسيطر على إحساسيها المتعبه
صحت من تفكيرها على صوت ريم
ريم : غلا وش فيك أمشي معاي ندخل للبيت
مشت غلا معاها من دوون آي كلام أو صوت منها كانت هاديه لدرجه إنها تسمع صوت دقات قلبها من الخووف
وتنفسها السريع دليل على توترها ولخبطة تفكيرها
مشوا بالحديقه الواسعه وصولا إلى باب الفله
دخلت ريم ووراها غلآآ ونزلت عبايتها ريم
ريم : غلو نزلي عبايتك مافي أحد
نزلت عبايتها وكانت واضح من حركة إيدينها التوتر

أم فهد كانت تنتظر غلا أو على قولتها العله أو المصيبه اللي جايبتها ريم

أم فهد : هلا يايمه ريم
ريم : هلا يمه
ألتفت لغلا وقالت : من هاذي ياريم ( بخبث ) : لا تكون الشغاله الجديده
رفعت غلا راسها بالصدمه من غير ماتنطق كانت تطالع فيها
ريم كانت عارفه قصد أمها : لالا يمه هذي غلا
أم فهد : يووه عاد كنت أحسب إنها شغاله يعني ماأدري شلوون كأنها شغاله على هاللبس
غلا تطالع أم فهد بنظرات ماحد فسرها ولا حتى رمشت ضآع الكلام منهآ ودها تنطق بس كأن أحد مانعها
ريم ودها تنقذ الموقف : غلا أمشي معاي نرووح فووق عند رؤى أختي اللي كلمتك عنها
مشت غلا ورا ريم وكأنها مسيره مو محيره

بعد ماراحت ريم وغلا
أم فهد : وش فيها هاذي لاتكوون طرماء ماترد علي تحسب إني برحمها يوم إنها مانطقت
اووووف أنا الله وين بلاني بهالأشكال


عند ريم وغلا
ريم : غلو ماعليه أمي طبعها كذا
غلا هدوووء كانت سآكته
ريم : غلا وش فيك
غلا هزت راسها بلا وهي تحاول تمنع الدمع ينزل منها
أخذت ريم بيدها وراحوا لجناح رؤى
طقت الباب ريم
رؤى : لحظــــه
نزلت الكوفي اللي تشربه بصالة جناحها وراحت تفتح الباب
رؤى : هلا ريم ( أنتبهت للي بجنب ريم وألتفتت لها وعالطوول عرفت أنها غلا )
ريم : رورو حبيبتي هذي غلا
رؤى مدت يدها تسلم على غلا : هلا فيك ياغلا
غلا بادرتها السلام وهي بحالة صمت
رؤى أستغربت منها سكوتها وصمتها الغريب منزله راسها وشعرها منتثر حول كتفها بعشوائي بس هذا مايمنع
رؤيته بشكل جذاب ورائع
ريم : غلو أدخلي جناح رؤى وأرتاحي فيه
أخذتها رؤى داخل الجناح وأشرت لها على الكنبات
رؤى : تفضلي
جلست غلا وإلى الآن الصمت متمسك فيها

طلعت ريم من جناحها ولحقتها رؤى وهي تاركها وراها غلا
رؤى : ريم ريم
ريم : نعم
رؤى : وش فيها البنت ساكته لا تكون طرماء
ريم : أمي سمعتها كلام قووي حتى العدو ماينقال له هالكلام
رؤى باللقافه : وشوو الكلام ؟؟
نترك ريم تخبر رؤى ونتجه لبطلتنا الصامته


عند غلا
نقدر نقوول أنها أنصدمت الصدمه الثالثه
أول صدمه وفاة جدتها
ثانيها ظهوور عايلتها
ثالثها تعامل هالعايله معها بشكل سيء دوون سبب يذكر
كانت تقوول بنفسها أنا وش سوويت عشان تقوولي كذا أم ريم
ياربي يمكن أنا ظالمه الحرمه يمكن ماكانت تقصد << يالله على براءتك ياغلا
اووف وأنا وش علي منها
ألتفت لجناح رؤى عجبها الجناح كان ناعم وهادي وكأنه يعبر عن صاحبته : والله إن بيتنا أصغر من الجناح بكثيير
دخلت عليها رؤى وصحتها من أفكارها
رؤى ماتدري وش تقوول لها : امممممم كيفك ؟؟
غلا : تمام
رؤى بعفوويه : وأخيرآ نطقتي
غلا : ليش كنتي تنتظريني أتكلم
رؤى : أكيد يابطه ودي أسمع صووتك
غلآ : هههههه أعجبتك
رؤى أستانست أنها ضحكت يمكن تقدر تنسيها اللي قالته أمها
غلآ : وش فيك تطالعيني كذا
رؤى : ولا شي بس حلووه ضحكتك
غلا : مشكووره
رؤى : العفو ولو تعالي كل يووم وأمدحك
غلآ : ههههه ( أعجبتها خفة دم رؤى وعفويتها وتواضعها معاها )
رؤى بمزح : يالله عاد لا تضحكين ولا ماعاد أمدحك
غلا : تصدقين
رؤى : وشو
غلا : ماكنت متوقعه إنك تعامليني كذا
رؤى : امممم ليه
غلا : أول ماشفتك توقعتك مغروره مثل أمك << قالت أمك من دوون قصد
غلا حطت يدها على فمها بإحراج : أنا آسفه ماكان قصــ ..
رؤى : ههههه لا عادي ياقلبي أنا أعرف أمي
غلا بتردد : يعني مازعلتي
رؤى : هذي أمي أكيد بتضايق بس يحق لك تقوولي كذا ريم خبرتني بكل شي
غلا : اهاا



عند ريم نازله تحت للمطبخ أخذت صينية العصير وطلعت فيها فووق لجناح رؤى
دخلت عليهم ريم وشافتهم يسولفوون
ريم : الله الله تسولفون من دووني
رؤى : وش نبي فيك
ريم : لا والله شفتي ياغلا أكيد طاح كرتي عندها من يوم جيتي
غلا أبتسمت لها
ريم : إيه خليك كذا دايم الأبتسامه على وجهك
غلا : بحاول
رؤى : لالا مافي شي أسمه تحاولين عندي أنا بخليك دايم مبسووطه
غلا : من توفت أمي وأنا يمكن ماأبتسم من قلب
نتركهم يسولفون ونرووح مكان ثاني


في بيت أبو نواف
نواف : يمه أبوي متى يجي من الشركه
أم نواف : كل يوم له وقت
عبدالله : نواف نسيت أقولك عن دانا
ألتفت لدانا وقال : وش فيها
عبدالله : هالأيام رافضه تأخذ أبرتها
دانا : لا تصدق نواف
نواف : ألا بصدق
دانا : بس هو يوجعني
نواف : خلاص من اليوم ورايح أنا بعطيك إبرتك زين
دانا : اووكي بس مو توجعني
نواف : لا أرتاحي مو موجعك
دانا : تيب موافقه
عبدالله : الحين ماعاد أعجبك يادووينوه
دانا تمد لسانها له : لا
نواف مات ضحك عليها



في بيت أبو فهد
ريم وهي تلبس عبايتها : يالله أنا طالعه للبيت
رؤى : ريووم جلسي تكفين
ريم : وربي ماأقدر عادل ماراح الشركه اليوم بروح له
رؤى بطفش : عادل وعادل وكأن مافي أحد بالدنيا متزوج غيرها
غلا : أنتي متزوجه
ريم : إيه حبيبتي
رؤى : تعالي بكرا اووكي
ريم : بشووف يالله بااااي
رؤى : بايات


عند سلطان وجنى
سلطان : لا حول ولا قوة ألا بالله أنتي وش فيك
جنى : شلون وش فيني صار لك يومين مو سائل عني
سلطان حاول يمسك أعصابه لا يسوي شي يندم عليه : شوفي أنا قلت لك من قبل أنا مشغووول تفهمين ولا لا
جنى : إيه بس أنـا ( وماكملت كلامها ونزلت راسها بحضنها )
سلطان : أنتي أيش ؟؟
جنى حاطه راسها بحضنها وساكته
سلطان : جنى أرفعي راسك وكلمني بلاش حركات الأطفال هذي
سلطان سمع صووت منها كأنها قاعده تبكي
سلطان : جنو حبيبي
جنى ماردت عليه
سلطان مسكها مع كتفها ورفعها له
وشاف دموعها
سلطان بحنان : جنوو حبيبي ليه تبكين
جنى وهي تمسح دموعها : ولا شي
سلطان قربها منه : جنو حبيبي قوولي لي وش فيك أنا السبب ولا لا
جنى : أنا تعبانه
سلطان : بسم الله عليك من التعب قوولي وش اللي متعبك
جنى : أنت كل يوم تكذب علي وتقوول بجي اليوم وماتجي
سلطان : قلبي أنا من بدايه زواجنا وأنا أقولك إني مشغوول صح ولا لا
جنى : صح
سلطان : وبعدين زواجنا بالسر ولا أحد يدري عنه أكيد بكوون مشغوول عنك
جنى : طيب أعترف بزواحنا
سلطان : ماأقدر ياقلبي ماأقدر ماودي أخسرك
جنى نزلت راسها وزاد حزنها وبكائها : يعني بنظل كذا

سلطان : لا حبيبي في ألف حلال
جنى : أنت وعدتني صح تعترف فيه
سلطان : صح وأنا عند وعدي
جنى : متأكد
سلطان ضمها لصدره : فديتك أكيد متأكد
جنى : سلطان أنت تحبني
سلطان : أكيد وأمووت عليك بعد
جنى بحياء : وأنا بعد
سلطان : أنتي وشو
جنى : اللي قلته
سلطان بخبث : وأنا وش قلت
جنى أستحت من نظراته : يوووه ماأدري
سلطان مات ضحك عليها


عند ريم وعادل
ريم : مابتروح اليووم
عادل : لا أمي تبيني تحت ماأدري وش تبي
ريم : اووكي روح لها
نزل تحت عادل وترك ريم بالجناح
عادل لقى أمه بالصاله
عادل : سلام
أم سلطان : هلا يمه وعليكم السلآم
عادل وهو يحب رأسها : أمريني
أم سلطان : زوجتك فووق
عادل : إيه ليه
أم سلطان : ووين رايحه من صبآح الله خير
عادل عرف وش قصد أمه : عند أهلها
أم سلطان : إيه بس
عالد قاطعها : يمه قوولي وش كنتي تبين مني
أم سلطان : بصراحه لقيت لك عرووس
عادل قام من الصدمه : عرووس ؟؟
طاح جوال عادل من ريم اللي كانت نازله وراه عشان تعطيه جواله اللي نساه عالتسريحه بس للأسف سمعت كل شي بينهم كانت داخله لصاله بس وقفت برا لأنها سمعت بالصدفه أسمها على لسان أم زوجها وبتعرف وش تقوول أم سلطان عنها
عادل وأم سلطان ألتفتوا لها
عادل بتوتر : هلا قلبي
أم سلطان بحده : لا يكوون قاعده تتسمعين لنا
ريم : لا بس كنت جايبه جوال عـ ..
أم سلطان : ولا كلمه فهمتي
عادل : يمه خلاص أخذ ريم بيدها ورقوا لجناحهم فوووق
ريم كانت تمشي معاه ولا تدري باللي قاعد يصير حولها إلى الأن قاعد يرن بأذنها صووت أم سلطان
دخلوا جناحهم
عادل جلسها على السرير ومسك وجهها بين إيديه
عادل : ريوومه أنتي فهمتي غلط
ريم كانت تهز راسها بلا ودموعها تنزل : أنت قلت لها مو كذا
عادل : ريوومتي لالا أمي تبيني أتزوج عليك بآي طريقه مو أنا أنا لو أبيع الدنيا ماأخذ غيرك
ريم : بس أنا سمعـ ..
قاطعها عادل وهو يضمها لصدره : تأكدي إني إذا كنت بتزوج عليك بيكون آخر يوم بحياتي
ريم زادت ضمتها له وكأنها تحاول تمنعه من قول هالكلام
عادل فهمها وأـبتسم مو هذي ريومته أكيد بيعرف لها وبيفهمها وتفهمه


افهمك لو ما تكلمت افهمك

انت في قلبي حبيبي معظمك

انت في عقلي وروحي والنسم
ارسمك من دون ماأدري ارسمك
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
افهمك لو ماتكلمت افهمك


أنظرك وأتخيلك وأستلهمك وأسمعك في كل معزوفه نغم
ان نويت النوم حلمي احلمك
وان صحيت ألقاك همي والالم

لاتصدق من يقول ويوهمك فرق مابين الحقيقه والوهم
انت عندي غير ربي يسلمك عن جميع الناس عندي والنعم

افهمك لو ماتكلمت افهمك.


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:52 PM   #37

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الثامن

لو نسيت العمر ما انسى دمعتك
صرخة ذابت من عيونك دموع
ترتعش مرتاعة في وجنتك
وانتفض قلبي لها بين الضلوع
أزعجت صمت الليالي عبرتك
بالخفا ثوره وبالظاهر خشوع
تسكب الدمعه وتظمى نظرتك
مشهد دمووعك وهي تظمى يروع
يا ضياع العمر ضيعة بسمتك
ضاع معها خافق مثلك جزوع
ليت من يمتص جارح لحظتك
والفرح يشعل دياجيرك شموع



لبست عباتها وطلعت هي وريم من المستشفى
ركبوا سيارة السايق متووجهين للبيت

عند عبدالله
عبدالله : اووووف بس من هالشغل اللي مايخلص
رفع راسه من اللاب وأنصدم من الشخص اللي دخل عليه


عند أم فهد
أم فهد : يااربي أنا وش أسووي بهالعله اللي جايه بالطريق
رؤى : يمه أنتي ليش كذا بعــ...
أم فهد : أنتي أسكتي ولا كلمه أنتي ماتدرين هذي وش تبي منا
رؤى ببروود : يعني وش تبي بنت مسكيينه
أم فهد بخبث : هذي ياماما مكذبه على جدك وأبووك وجايه عشان تأخذ حلالهم
رؤى : اممممم وليه ؟؟
أم فهد : وليه يعني بالله عليك أكيد عشان تصرفهم لنفسها وأبوك مصدقها هو وجدك
رؤى : بصراحه مامي ماأصدق اللي قاعده تقولينه
أم فهد : مالت عليك طلعتي أهبل من أختك ريم
رؤى : ريم هبله بس عشانها ساعدت البنت ؟؟
أم فهد : هبله ونص
رؤى : أنا برووح لجناحي مامي بااي
بعد ماراحت رؤى
أنقهرت أم فهد لأن مافي أحد واقف معاها
أم فهد : الله رزقني ببنات مدري شلون يفكروون
فهد : يمه وش فيك قاعده تكلمين نفسك
أم فهد : ها هلا متى جيت
فهد : جيت أخذ أوراق من جناحي وأطلع
راح لجناحه فهد


عند رؤى
معقووله تكون أمي صادقه بكلامها وبعدين هي ليش تقوول هالكلام المفروض ماتحكم على البنت من الحين
أحيانا أقوول صادقه بكلامها وأحيانا أقوول أشووف البنت وبعدين أحكم
كل شي جايز بهالدنيا .. بس وربي رحمت غلا من الحين أمي بتوريها نجووم الليل في عز الظهر
آآهـ بس الله يعين
طلعت غرفتها بتنزل تحت
ألتقت مع فهد اللي كان طالع من جناحه بعد ماأخذ أوراقه
أول ماشفته نزلت راسها
أستغرب منها فهد وقرب لها
فهد : وش فيك ؟؟
رؤى : ولا شي
فهد رفع راسها : رؤى شفيك في أحد قالك شي
رؤى ببرائه : يعني لو أحد يقوول لي شي بتدافع عني
فهد : أـكيد أنتي أختي ودلوعتنا بعد
رؤى : أنت ؟؟
فهد : وش فيني أنا
رؤى : نسيت أمس وش قلت لي
فهد تذكر عالطوول أنه أمس كان معصب عليها وضحك فجأه : ههههههههه
رؤى أول مره تشوف فهد يضحك من بعد موت حنين : ههه وش فيك
فهد حط يده على كتفها : حبيبتي أنا أمس كان عندي شغل لفووق راسي وغير سالفة غلا وسالفة المزرعه ووو كثيير وأنتي جيتي بنص أشغالي
رؤى : ههههههه يعني أنا السبب
فهد : إيه أنتي ياقلب أخووك ولا فيه واحد عنده أخت مثل رؤى ويزعلها
رؤى أستحت منه : الله لايحرمني منك
فهد : ولا منك يالله أنا طالع
رؤى : اووكي باي
فهد : باي


عند ريم وغلآ في الطريق
غلا : ريم أنا ..
ريم : وش فيك وش تبين
غلآ : ماأدري بس ودي أصدق وماأقدر
ريم : غلوو عادي ياقلبي أكيد أنتي منصدمه الحين ومو عارفه وشلوون تعبرين أو وشلون تصدقين
إن فجأه طلعتلك عايله وإن جدتك الله يرحمها ماتت
غلا نزلت دمووعها بعد ماذكرت لها ريم جدتها
ريم لمحت الدمع وهو ينزل من دموعها وشافت بعينها إنكسار وضعف و عدم تصديق اللي قاعد يصير لها
كأنها قاعده تشووف كابوس وتنتظر أنها تصحى منه
ريم : أدري باللي قاعده تفكرين فيه
ألتفت لها غلا بصدمه : ماأدري شلوون تعرفين بصراحه خوفتيني
ريم أطلقت ضحكه على براءتها : هههههههههههههه
غلا : لا تضحكين ريمووه
ريم : وش أسووي لك
غلا : امممم شلوون تعرفين لايكوون ساحره وأنا مدري
ريم : درست علم نفس
غلا : اهااا وعلم النفس هذا وش يسووي
ريم أستغربت منها وكأنها ماتعرف شي : اممممم يحلل شخصيات الناس ومشاعرهم
غلا : اممممم نص فهمت ونص الثاني لا
ريم : اممممم اووكي بعدين تفهمين


عند عبدالله
قام من مكانه والصدمه واضحه بوجهه
؟؟؟ : ماودك تسلم
عبدالله راح له بسرعه وحضنــــه فقده من أربع سنين ماشافه
طووول وهو حاضنه والدمع بعينه
نواف بمزح : خلاص فكني خنقتني
عبدالله : ههههه ماتترك أستهبالك
نواف : أتركك أنت وماأتركه
عبدالله : المهم كيفك ؟؟ ووليش ماقلت لي أستقبلك بالمطار
نواف : حبيت تكوون مفاجأه لكم
عبدالله : أنت قلت لي بجي قريب بس مو لهدرجه خخخخخ
نواف : تبيني أرجع
عبدالله : الله يرجك خخخخ
طاحت الصينيه منها وهي تشووفه والصدمه واضحه فيها
ألتفتوا نواف وعبدالله لها
نواف ركض لها وضمها فقد حضنها من أربع سنوات فقد ريحتها كلامها
عطفها حنانها أبتسامتها كل شي فيها فقده
أم نواف بدمووع : يايمه أشتقت لك
نواف وهو يبووس يدها وراسها : وأنا أكثر يالغاليه
أم نواف : ليش ماقلت لي
نواف وهو يمسح دموعها : حبيت تكوون مفاجأه لك
أم نواف : أحلى مفاجأه وأنا أمك
نواف : خلاص يايمه لا تبكين هذاني قدامك مافيني شي جاي وأنا شايل لك أحلى شهاده
وبأعلى المراتب جاي لك مثل ماوعدتك وحققت حلمي إني أكوون دكتوور
أم نواف : الله يهنيك يايمه
عبدالله : خلاص قلبتوها منآحه
نواف : ياشين الغيره
أم نواف : أسكت أنت وياه ماتتركون سوالفك
نواف وعبدالله : هههههههه
عبدالله : زعلتي عالطوول من نواف أزعلي بعدين يمه تراه توه جاي
الجميع : ههههههه
نواف : المهم وين دانا
أم نواف : يووه نسيت بنتي أكيد بتستانس بشووفتك
نواف : فديتها وربي فاقدها
عبدالله : أنت خلك هنا أنا برووح لها
طلع عبدالله من المجلس متوجهه لغرفة دانا


عند دانا
واقفه عند التسريحه وتمشط شعرها
دانا : ميـن ؟؟
عبدالله : أفتحي دندوون
دانا راحت له وأفتحت الباب
عبدالله : غمضي عيوونك وأمشي معااي
دانا : ماأبي لين تقوولي وين
عبدالله : دندونه شي يعجبك ووربي يالله غمضي عيوونك وأمشي معاي
دانا : اممم ماأبي أخاف منك
عبدالله : خلاص بكيفك
دانا : لالا خلاص ههههه
عبدالله : يالله بسرعه غمضي
دانا : طيب وغمضت عيونها عبدالله مسك يدها عشان يمشيها لتحت
عند نواف وأم نواف
نواف : دانا يصير لها كذا وأنا ماأدري
أم نواف : ماكان ودي أقولك وأنت بالغربه
نواف : يايمه هذي أختي لازم أعرف وش يصير لها
أم نواف : آآآهـ أختك تعبتني يانواف
نواف : ماعليه يمه أنا أتصرف لاتخافين عليها

دخل عبدالله عندهم وهو معاه دانا ماسكها ومغمضه عيونها
أشر لنواف يقرب
قرب نواف وجاء قدام وجه دانا
عبدالله : دندوونه يالله أفتحي عيوونك
أفتحت دانا عيونها طالعت اللي قدامها وهي منصدمه رجعت تغمض عينها من جديد
وأفتحتها وتأكدت إني اللي قدامها حقيقه مو خيال وصرخت : نوووووووووووواف
ضمته بقووووه
عبدالله : حسبي الله عليك فجرتي إذني
دانا وهي بحضن نواف : أشتقت لك حيييل ياأخووي
نواف : وأنا بعد يارووح أخووك
بعدها عن حضنه شووي
نواف : كيفك ؟؟
دانا : تمام يوم شفتك
نواف يمسح دموعها : وش فيكم اليوم تصيحوون خلاص رجعت لكم
أم نواف : مستانسه فيك ياقلب أمك
عبدالله بمزح : يمه خلاص بديت أغار
الجميع : هههههههه



وصلوا ريم وغلا لبيت أبو فهد
غلآ تطالع البيت من برا وكانت تقوول بنفسها هذا مو بيت هذا قصر
أعجبها البيت حييل وماتوقعت يكوون كذا ولا قد شافت مثل هالبيووت
بس تحس بخنقه من يووم دخلت له ودهآ ترجع وتترك كل شي وراها
يتلخبط إحساسها بهالوقت مو عارفه وش تسووي أو شلوون تقدر تسيطر على إحساسيها المتعبه
صحت من تفكيرها على صوت ريم
ريم : غلا وش فيك أمشي معاي ندخل للبيت
مشت غلا معاها من دوون آي كلام أو صوت منها كانت هاديه لدرجه إنها تسمع صوت دقات قلبها من الخووف
وتنفسها السريع دليل على توترها ولخبطة تفكيرها
مشوا بالحديقه الواسعه وصولا إلى باب الفله
دخلت ريم ووراها غلآآ ونزلت عبايتها ريم
ريم : غلو نزلي عبايتك مافي أحد
نزلت عبايتها وكانت واضح من حركة إيدينها التوتر

أم فهد كانت تنتظر غلا أو على قولتها العله أو المصيبه اللي جايبتها ريم

أم فهد : هلا يايمه ريم
ريم : هلا يمه
ألتفت لغلا وقالت : من هاذي ياريم ( بخبث ) : لا تكون الشغاله الجديده
رفعت غلا راسها بالصدمه من غير ماتنطق كانت تطالع فيها
ريم كانت عارفه قصد أمها : لالا يمه هذي غلا
أم فهد : يووه عاد كنت أحسب إنها شغاله يعني ماأدري شلوون كأنها شغاله على هاللبس
غلا تطالع أم فهد بنظرات ماحد فسرها ولا حتى رمشت ضآع الكلام منهآ ودها تنطق بس كأن أحد مانعها
ريم ودها تنقذ الموقف : غلا أمشي معاي نرووح فووق عند رؤى أختي اللي كلمتك عنها
مشت غلا ورا ريم وكأنها مسيره مو محيره

بعد ماراحت ريم وغلا
أم فهد : وش فيها هاذي لاتكوون طرماء ماترد علي تحسب إني برحمها يوم إنها مانطقت
اووووف أنا الله وين بلاني بهالأشكال


عند ريم وغلا
ريم : غلو ماعليه أمي طبعها كذا
غلا هدوووء كانت سآكته
ريم : غلا وش فيك
غلا هزت راسها بلا وهي تحاول تمنع الدمع ينزل منها
أخذت ريم بيدها وراحوا لجناح رؤى
طقت الباب ريم
رؤى : لحظــــه
نزلت الكوفي اللي تشربه بصالة جناحها وراحت تفتح الباب
رؤى : هلا ريم ( أنتبهت للي بجنب ريم وألتفتت لها وعالطوول عرفت أنها غلا )
ريم : رورو حبيبتي هذي غلا
رؤى مدت يدها تسلم على غلا : هلا فيك ياغلا
غلا بادرتها السلام وهي بحالة صمت
رؤى أستغربت منها سكوتها وصمتها الغريب منزله راسها وشعرها منتثر حول كتفها بعشوائي بس هذا مايمنع
رؤيته بشكل جذاب ورائع
ريم : غلو أدخلي جناح رؤى وأرتاحي فيه
أخذتها رؤى داخل الجناح وأشرت لها على الكنبات
رؤى : تفضلي
جلست غلا وإلى الآن الصمت متمسك فيها

طلعت ريم من جناحها ولحقتها رؤى وهي تاركها وراها غلا
رؤى : ريم ريم
ريم : نعم
رؤى : وش فيها البنت ساكته لا تكون طرماء
ريم : أمي سمعتها كلام قووي حتى العدو ماينقال له هالكلام
رؤى باللقافه : وشوو الكلام ؟؟
نترك ريم تخبر رؤى ونتجه لبطلتنا الصامته


عند غلا
نقدر نقوول أنها أنصدمت الصدمه الثالثه
أول صدمه وفاة جدتها
ثانيها ظهوور عايلتها
ثالثها تعامل هالعايله معها بشكل سيء دوون سبب يذكر
كانت تقوول بنفسها أنا وش سوويت عشان تقوولي كذا أم ريم
ياربي يمكن أنا ظالمه الحرمه يمكن ماكانت تقصد << يالله على براءتك ياغلا
اووف وأنا وش علي منها
ألتفت لجناح رؤى عجبها الجناح كان ناعم وهادي وكأنه يعبر عن صاحبته : والله إن بيتنا أصغر من الجناح بكثيير
دخلت عليها رؤى وصحتها من أفكارها
رؤى ماتدري وش تقوول لها : امممممم كيفك ؟؟
غلا : تمام
رؤى بعفوويه : وأخيرآ نطقتي
غلا : ليش كنتي تنتظريني أتكلم
رؤى : أكيد يابطه ودي أسمع صووتك
غلآ : هههههه أعجبتك
رؤى أستانست أنها ضحكت يمكن تقدر تنسيها اللي قالته أمها
غلآ : وش فيك تطالعيني كذا
رؤى : ولا شي بس حلووه ضحكتك
غلا : مشكووره
رؤى : العفو ولو تعالي كل يووم وأمدحك
غلآ : ههههه ( أعجبتها خفة دم رؤى وعفويتها وتواضعها معاها )
رؤى بمزح : يالله عاد لا تضحكين ولا ماعاد أمدحك
غلا : تصدقين
رؤى : وشو
غلا : ماكنت متوقعه إنك تعامليني كذا
رؤى : امممم ليه
غلا : أول ماشفتك توقعتك مغروره مثل أمك << قالت أمك من دوون قصد
غلا حطت يدها على فمها بإحراج : أنا آسفه ماكان قصــ ..
رؤى : ههههه لا عادي ياقلبي أنا أعرف أمي
غلا بتردد : يعني مازعلتي
رؤى : هذي أمي أكيد بتضايق بس يحق لك تقوولي كذا ريم خبرتني بكل شي
غلا : اهاا



عند ريم نازله تحت للمطبخ أخذت صينية العصير وطلعت فيها فووق لجناح رؤى
دخلت عليهم ريم وشافتهم يسولفوون
ريم : الله الله تسولفون من دووني
رؤى : وش نبي فيك
ريم : لا والله شفتي ياغلا أكيد طاح كرتي عندها من يوم جيتي
غلا أبتسمت لها
ريم : إيه خليك كذا دايم الأبتسامه على وجهك
غلا : بحاول
رؤى : لالا مافي شي أسمه تحاولين عندي أنا بخليك دايم مبسووطه
غلا : من توفت أمي وأنا يمكن ماأبتسم من قلب
نتركهم يسولفون ونرووح مكان ثاني


في بيت أبو نواف
نواف : يمه أبوي متى يجي من الشركه
أم نواف : كل يوم له وقت
عبدالله : نواف نسيت أقولك عن دانا
ألتفت لدانا وقال : وش فيها
عبدالله : هالأيام رافضه تأخذ أبرتها
دانا : لا تصدق نواف
نواف : ألا بصدق
دانا : بس هو يوجعني
نواف : خلاص من اليوم ورايح أنا بعطيك إبرتك زين
دانا : اووكي بس مو توجعني
نواف : لا أرتاحي مو موجعك
دانا : تيب موافقه
عبدالله : الحين ماعاد أعجبك يادووينوه
دانا تمد لسانها له : لا
نواف مات ضحك عليها



في بيت أبو فهد
ريم وهي تلبس عبايتها : يالله أنا طالعه للبيت
رؤى : ريووم جلسي تكفين
ريم : وربي ماأقدر عادل ماراح الشركه اليوم بروح له
رؤى بطفش : عادل وعادل وكأن مافي أحد بالدنيا متزوج غيرها
غلا : أنتي متزوجه
ريم : إيه حبيبتي
رؤى : تعالي بكرا اووكي
ريم : بشووف يالله بااااي
رؤى : بايات


عند سلطان وجنى
سلطان : لا حول ولا قوة ألا بالله أنتي وش فيك
جنى : شلون وش فيني صار لك يومين مو سائل عني
سلطان حاول يمسك أعصابه لا يسوي شي يندم عليه : شوفي أنا قلت لك من قبل أنا مشغووول تفهمين ولا لا
جنى : إيه بس أنـا ( وماكملت كلامها ونزلت راسها بحضنها )
سلطان : أنتي أيش ؟؟
جنى حاطه راسها بحضنها وساكته
سلطان : جنى أرفعي راسك وكلمني بلاش حركات الأطفال هذي
سلطان سمع صووت منها كأنها قاعده تبكي
سلطان : جنو حبيبي
جنى ماردت عليه
سلطان مسكها مع كتفها ورفعها له
وشاف دموعها
سلطان بحنان : جنوو حبيبي ليه تبكين
جنى وهي تمسح دموعها : ولا شي
سلطان قربها منه : جنو حبيبي قوولي لي وش فيك أنا السبب ولا لا
جنى : أنا تعبانه
سلطان : بسم الله عليك من التعب قوولي وش اللي متعبك
جنى : أنت كل يوم تكذب علي وتقوول بجي اليوم وماتجي
سلطان : قلبي أنا من بدايه زواجنا وأنا أقولك إني مشغوول صح ولا لا
جنى : صح
سلطان : وبعدين زواجنا بالسر ولا أحد يدري عنه أكيد بكوون مشغوول عنك
جنى : طيب أعترف بزواحنا
سلطان : ماأقدر ياقلبي ماأقدر ماودي أخسرك
جنى نزلت راسها وزاد حزنها وبكائها : يعني بنظل كذا

سلطان : لا حبيبي في ألف حلال
جنى : أنت وعدتني صح تعترف فيه
سلطان : صح وأنا عند وعدي
جنى : متأكد
سلطان ضمها لصدره : فديتك أكيد متأكد
جنى : سلطان أنت تحبني
سلطان : أكيد وأمووت عليك بعد
جنى بحياء : وأنا بعد
سلطان : أنتي وشو
جنى : اللي قلته
سلطان بخبث : وأنا وش قلت
جنى أستحت من نظراته : يوووه ماأدري
سلطان مات ضحك عليها


عند ريم وعادل
ريم : مابتروح اليووم
عادل : لا أمي تبيني تحت ماأدري وش تبي
ريم : اووكي روح لها
نزل تحت عادل وترك ريم بالجناح
عادل لقى أمه بالصاله
عادل : سلام
أم سلطان : هلا يمه وعليكم السلآم
عادل وهو يحب رأسها : أمريني
أم سلطان : زوجتك فووق
عادل : إيه ليه
أم سلطان : ووين رايحه من صبآح الله خير
عادل عرف وش قصد أمه : عند أهلها
أم سلطان : إيه بس
عالد قاطعها : يمه قوولي وش كنتي تبين مني
أم سلطان : بصراحه لقيت لك عرووس
عادل قام من الصدمه : عرووس ؟؟
طاح جوال عادل من ريم اللي كانت نازله وراه عشان تعطيه جواله اللي نساه عالتسريحه بس للأسف سمعت كل شي بينهم كانت داخله لصاله بس وقفت برا لأنها سمعت بالصدفه أسمها على لسان أم زوجها وبتعرف وش تقوول أم سلطان عنها
عادل وأم سلطان ألتفتوا لها
عادل بتوتر : هلا قلبي
أم سلطان بحده : لا يكوون قاعده تتسمعين لنا
ريم : لا بس كنت جايبه جوال عـ ..
أم سلطان : ولا كلمه فهمتي
عادل : يمه خلاص أخذ ريم بيدها ورقوا لجناحهم فوووق
ريم كانت تمشي معاه ولا تدري باللي قاعد يصير حولها إلى الأن قاعد يرن بأذنها صووت أم سلطان
دخلوا جناحهم
عادل جلسها على السرير ومسك وجهها بين إيديه
عادل : ريوومه أنتي فهمتي غلط
ريم كانت تهز راسها بلا ودموعها تنزل : أنت قلت لها مو كذا
عادل : ريوومتي لالا أمي تبيني أتزوج عليك بآي طريقه مو أنا أنا لو أبيع الدنيا ماأخذ غيرك
ريم : بس أنا سمعـ ..
قاطعها عادل وهو يضمها لصدره : تأكدي إني إذا كنت بتزوج عليك بيكون آخر يوم بحياتي
ريم زادت ضمتها له وكأنها تحاول تمنعه من قول هالكلام
عادل فهمها وأـبتسم مو هذي ريومته أكيد بيعرف لها وبيفهمها وتفهمه


افهمك لو ما تكلمت افهمك

انت في قلبي حبيبي معظمك

انت في عقلي وروحي والنسم
ارسمك من دون ماأدري ارسمك
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
افهمك لو ماتكلمت افهمك


أنظرك وأتخيلك وأستلهمك وأسمعك في كل معزوفه نغم
ان نويت النوم حلمي احلمك
وان صحيت ألقاك همي والالم

لاتصدق من يقول ويوهمك فرق مابين الحقيقه والوهم
انت عندي غير ربي يسلمك عن جميع الناس عندي والنعم

افهمك لو ماتكلمت افهمك.


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 05:57 PM   #38

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



هنآدي : يايمه داخ رأسي وأنتي تقوولين لي السالفه
أم سلطان : أنا متأكده أنها جايه تتسمع لنا
هنآدي : أنا بطلع أخذ شاور أحسن لي
أم سلطان : إيه رووحي وخليني لحالي أحترق من القهر
هنآدي : يايمه الله يهداك مالي داعي تكبير السآلفه
أم سلطان : كل هذا وماله داعي أكبر السالفه
هنادي صعدت لجناحها وهي تاركها أمها تأكل بنفسها من القهر



عند منال
منال وهي جالسه تتابع التلفزيوون
أم منال كانت بغرفتها : منال يامنال
منال : اووووف لحظه يمه
راحت عند أمها : ها يمه وش تبين
أم منال : وش فيتس تكلمي زي النآس
منال : حاضر يايمه وش تبين
أم منال : أبي منتس فلووس
منال : وليه
أم منال : أنا أمتس المفروض ماتسأليني هالأسئله
طلعت منال من جيبها 200 ريال ومدتها لأمها
أم منال : بس هذي
منال : يايمه الله يهديك أنا وراي شغل ومصاريف << إيه هين
وطلعت من غرفة أمها
مامداها تجلس على التلفزيون ألا دق جوالها
منال بدون نفس : خير
راكان : افا نستك الفلوس اللي بينا
منال : مو قلت لك لا تدق علي أنا بتصل عليك
راكان : تعالي لبيتي وبلاش كثرت حكي
منال : ماأقدر الجامعه ماباقي عليها شي ولازم هاليومين أنزل لسووق
راكان : متى يعني
منال : أصبر علي كم يووم وأنا بنفسي بتصل عليك وصكرت الخط بوجهه

راكان وهو يطالع جواله بعد ماصكرت الخط منال : الله يأخذك
عزام : وش فيك ؟؟
راكان : هالعله منالوه أدق عليها مره ماترد ومره تعطي مشغوول ومره تقفله وآخر شي تصكر الخط بوجهي
عزام : تستاهل
راكان : أنا
عزام : إيه البنت وراها زباين غيرك




عند نواف وعبدالله لحالهم بجناح نواف
نواف : إنت تتكلم جد ولا قاعد تستهبل
عبدالله : باأخي والله ماأكذب كم مره يعني بحلف لك
نواف : أحس سالفه ماتدخل العقل
عبدالله : إذا كنت مو مصدق أتصل على فهد وهو يخبرك كل شي
نواف : طيب البنت وينها الحين
عبدالله : أتوقع راحت اليوم لبيت عمي أبو فهد
دخلت عليهم دانا فجأه : نواف بابا جاء تحت رووح سلم عليه
قام عبدالله وقرب لها وعفس شعرها : مره ثانيه إذا بتدخلين طقي الباب زين ولا لا
دانا : نواف شوفه خرب شعري
نواف : هههههه خلها يابن الحلال يالله أنا بنزل لأبوي تحت
عبدالله : ترى هاذي بدت تتدلع من يوم جيت
نواف قرب لدانا وحط يده على كتفها : خلها تدلع علي

عبدالله : افا يعني ضاع كرتنا يادندوون
دانا : إيه ههههههه
عبدالله : إيه هين
نواف : يووه أنا تأخرت على أبووي وأنتم تسولفوون فوق رأسي
نزل نواف لأوه ولحقووه دانا وعبدالله وهم يتهاوشون بمزح


دخل نواف لصاله
وأبووه أنصدم وقام من الكنبه
أبو نواف : نواف ؟؟
جاء له نواف وباس راسه وباس يده
نواف : هلا فيك يالغالي
أبو نواف : هلا هلا بولدي
جلس وجلس معاه أبووه


أبو نواف : وشلوونك و أنا وأبووك ومتى وصلت
نواف : أنا تمام ,, مالي ألا تقريبا ساعتين واصل
أم نواف : شوف ياأبو نواف مدام نواف جاء بزوجه
الجميع : ههههههههههه
أم نواف : الحين أنا ودي أفرح بولدي ليه تضحكوون
نواف : حرام عليك يايمه ماصار لي أربع وعشرين ساعه عندكم
عبدالله : نواف أمي أستلمتك من هالحين خخخخخ
دانا : إيه نواف تكفى تزووج
نواف : اهاا شكلكم متفقين علي (و طالع لأبووه ) : وأنت يبه
أبو نواف : والله ياأبووك أنا ماعندي مانع الشوور شورك
أم نواف : يايمه لا تحرمني هالفرحه
نواف عشان يفرح أمه : بفكر
أم نواف : أستعجل وأنا أمك عندي لك عروووس تقول للقمر قم بقعد مكانك
نواف : إن شاء الله يمه أنا بطلع لجناحي أرتاح من يوم جيت وأنا ماغفت لي عين
أم نواف : نووم العوافي وأنا أمك
نواف : يعافيك
صعد نواف لجناحه بينااااااام بعد إرهآق السفر
عبدالله بنفسه أمي بتزووج نواف ماشاء الله عليك يانواف

آآآهـ بس وأنا متى يجي اليووم اللي أشوف يدي بيدهآ



أحاول أخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح!!!
تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح...
أحبك حب ما أقدر أعاند فيه احساسي!!!
لقيت الحب شي أكبر من اني اخذ انفاسي...
وعمري ما ابتدى قلبك وعيدي في الهوى عيدك...
معاك الدنيا شي ثاني .. معاك الدنيا ذي أحلى!!!
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى وأكيد أحلى...
تخيل دنيا من غيرك أو لحظة من غيرك!!!
أنا ما أشوف في الدنيا وفي قلبي أحد غيرك



عند غلا ورؤى
رؤى كانت تكلم سمر : بطلع لسووق معاك بكرا ترى ماباقي شي للجامعه ولازم نتقضى لها
سمر : اووكي بس مو بكرا
رؤى : ليه ؟؟
سمر : مالي خلق وبعدين بنأخذ دانا وخزامى معانا وأكيد بكرا مو رايحين خزامى تقووله
رؤى : اووكي بس هالأسبووع نرووح
وكملوا سواليفهم بالجووال
وغلا تتطالع رؤى وهي تكلم صار لهآ أكثر من نص ساعه والجوال بيدها
طفشت وهي بجناح رؤى
بعد ماصكرت رؤى من الجوال ألتفت لغلا
رؤى : آآووه نسيتك آسفه ياقلبي
غلا : لا عادي
رؤى : اللي أكلمها سمر بنت عموو هالأسبووع متفقين نزل للسووق وأبغاك تروحين معانا
غلا : لا ماله داعي
رؤى : وشو ماله داعي ألا على فكره سمووره مبسوطه إنك معانا
غلا : ماأبي أرووح تعبانه
رؤى عذرتها يكفي إن البنت تعبانه
رؤى : طيب أمشي ننزل الحين بيحطوون الغدا
غلا : ماأبي
رؤى : أنتي كل شي ماأبي
غلا أسكتت وهي مالها خلق لشي
رؤى : غلو لا يكون زعلتي
غلا هزت رأسها بلا
رؤى : امممم طيـ..
قاطعها صوت الباب
رؤى : أدخل
دخلت الشغاله : مدام رؤى بابا كبير يبقى مدام غلا
رؤى : جدي يبي غلا
ألتفت غلا بسرعه : أنا
رؤى : الشغاله تقوول كذا
غلا : لالا
رؤى : وش فيك جدي هو جدك ويالله بنزل معآك
غلآ : بس أنــ
قاطعتها رؤى وهي تمسكها بيدها : أمشي بس
نزلت تحت رؤى ومعاها غلا
أم فهد وهي تطالع غلا : على وين ؟؟
رؤى : ماما جدي يبي غلا
أم فهد سكتت وهي تطالع غلا بنظرات غريبه خلتها تستفز غلا
غلا بنفسها هذي وش فيها علي كأني ذابحه أبووها
قاطع أفكارها صوت رؤى : يالله يمكن جدي يبينا بشي ضروري
مشت معاها غلا للمجلس
ودخلوا وكان أبو محمد موجود فيه
غلا كانت منزله راسها
رؤى : جدي هذي غلا
أبو محمد أبتسم على لقافة رؤى : أنتي وش تبين ؟؟
رؤى : امممم ماأدري
أبو محمد : روحي لغرفتك يالله
رؤى بطفش : طيب
وصعدت لغرفتها
وتركت غلا خلفها
أبو محمد : غلا وأنا أبووك تعالي جنبي
غلا منزله راسها ومو راضيه تتكلم تحس إنه رجآل غريب عنها
أبو محمد : أنا أدري باللي فيك تعالي وأنا أبووك جنبي
أستسلمت غلا وراحت عند أبو محمد وجلست بالكنبه اللي بجنبه
أبو محمد : وشلوونك ؟؟
غلا : تمام
أبو محمد : عظم الله أجرك بجدتك
غلا بحزن : أجرنا وأجرك
أبو محمد : غلا يابنتي أنا جدك أبو محمد أخو سلمان جدك
غلا طالعت فيه وهي ساكته
أبو محمد : أنا مثل أبوك طيب آي شي تحتاجينه قولي لي
تكلم أبو محمد مع غلا كلام كثيير وغلا عرفت من كلامه أنه حنون وطيب ومتواضع وصفاته نفس صفات جدها



عند خلود وفارس

فارس : بتأكلين ولا شلوون
خلود بقهر : أنت مو تقوول إني سمنت
فارس : ياحبيبي كنت أمــزح
خلود : إيه بس رحت وقست بالميزان وطلعت سمنانه كيلوين
فارس : أنا عاجبني
خلود : وأنا مو عاجبني
مسك فارس الملعقه وفيها رز ومدها لخلود : حبيبي يالله أفتحي فمك وأكلي هاللقمه مني عشاني
خلود : اممم ودي بس ماأقدر
فارس : يالله عشان خاطري
أكلت من الملعقه شووي ورجعتها لفارس
فارس : كملي
خلود : مو مشتهيه
فارس : آآآهـ بس اووكي على راحتك
خلود : فارس غلا ماجت للبيت؟؟
فارس : ألا جايه من الصبح
خلود : الله يهديك كان قلت لي
فارس : ليه وش تبين فيها
خلود : فارس البنت تعبانه وبروح أشوفها وأكيد أنها مو مرتاحه بالبيت
فارس : خلاص رووحي بس أنا بنام الحين قوميني بعد ساعتين اووكي
خلود : من عيووني


و نزلت خلوود تحت




عند أبو محمد وغلا
أبو محمد : خلاص وأنا أبووك
غلا : خلاص ياعمي
أبو محمد : أنا وش قلت ماقلت لك لا تناديني ألا يبه
غلا بتردد : طيب يايبــه
أبو محمد : إيه هذي بنتي
أبتسمت على حنانه اللي غمرها بعد مافقدت جدها من 7 سنين
لقت لها الحنان اللي تبحث عنه
أبو محمد : يالله أنا بمشي الحين تبين شي يابنتي
غلا : سلآمتك
أبو محمد وهو يطلع من المجلس : الله يسلمك
طلعت غلا من المجلس وراه
رؤى طلعت لها فجأه وهي جايه تركض : وش يبي منك جدي ؟؟
غلا : يمه خوفتيني
رؤى بلقافه : قووولي وش يبي منك جدي
غلا : طيب ( وحكت لها كل شي )



عند ريم وعآدل
ريم : مو رايح للشركه
عالد : لا حبيبي بجلس عندك
ريم : عادل بطلب منك طلب
عادل : أمريني
ريم : أنا أبي نسكن أنا وياك ببيت بروحنا
عادل : يعني نطلع من بيت أهلي
ريم بتردد : إيه
عادل : ريوومه حتى لو أنا وافقت أهلي مو موافقين
ريم : طيب بس عادل أنـ ..
قاطعها : أدري إنك مو مرتآحه في بيت أهلي
ريم : بصراحه إيه
عادل : ريوومتي تحملي عشآن خاطري
سكتت ريم وهي أصلاً ماتدري وش تقوول بعد كلآم عادل
لأن خاطره يسوى عندها مليوون خاطر




خاطرك عنّدي ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر..~


في جناح رؤى
جالسه بغرفة نوم رؤى وطفشت من هالقعده
رؤى مخليتها بالغرفه وعند أمها بصاله الجنااااح
غلا : اووف لمتى بظل كذا وهذا هو أول يووم أجل بعده الله يستر
نزلت دموعها على ذكرى أمها طلعت سلسال أمها وبدت بسرحانها


في صالة جناح رؤى
أم فهد : أنتي ماتفهمين
رؤى : يمه بصراحه مالقيت سبب لكرهك لهالضعيفه
أم فهد : أنتي الظاهر إنك بتجننيني قلت لك لا تمشين معاها ولا حتى تعطينها وجه
رؤى : يايمــ ..
أم فهد : ولا كلمه أشووف هالعله سلبت قلوبكم من أول يوم
مره ريم وبعدين أبوووك وبعدين جدك وآخر شي أنتي اللي توقعتك توقفين مع أمك
رؤى : وش فيك عليها أبي أفهم
أم فهد حاولت تمسك أعصابها شووي : ياماما هذولي الناس أعرفهم زين وأعرف كذبهم وخرابيطهم
رؤى بتساير أمها عشان ماتسمع غلا كلامهم فجأه : اووكي اووكي
أم فهد : المهم أنا وراي شغل الحين بطلع بس ياويلك لو ماسمعتي كلامي
رؤى إلى الأن تحاول تسايرها : طيب طيب


طلعت أم فهد من جناحها ورؤى دخلت لغرفتها
شافت غلا حاطها راسها بحضنها وتبكي
رؤى يووه لا يكون سمعت الكلام
راحت لها تركض
رؤى وهي تهز كتفها : غلا وش فيك
رفعت راسها وهي تمسح دمووعها اللي أنطبعت على خدها تاركه أثر مؤلم لها : مافيني شي
رؤى : كل هالبكاء ومافيك شي ( أنتهبت لسلسال بيدها )
رؤى وهي تأشر عليه : هذا لك
غلا ورجعت الدمووع لها : لا لأمي
رؤى حزنت عليها حييل :الله يرحمها
غلا : آمين


يمه..يمه
يمه وينك,,؟!!
يمه وينك,,؟!!


وينك,,,
أشتقتلك,,,
فقدتك,,,

ماأبي أبقي أبرحل معك,,.؟!!
ليه رحتي وتركتني بدونك..؟!!
ليه يايمه ماأخذتني معك..؟!!
ماأبي أبقى أبرحل معك..؟!!


يمه,,,
والله إشتقتلك,,
نفسي أشوفك وأحضنك,,,



طق الباب عليهم
رؤى : ميـــن ؟؟
خلود وهي تدخل : أنا
رؤى : هلا خلوود .. غلا هذي خلوود مرت أخووي
قامت غلا وسلمت عليها
خلوود : كيفك ؟؟
غلا : تمام
رؤى : تعالي أجلسي خلوود
خلوود : لا بطلع برووح أسبح بنتي يلا سلام
رؤى : اووكي بااي
بعد ماطلعت خلووود

غلا بتردد : هذي زوجت فهد
رؤى : ههههاي
غلا : ليه تضحكين
رؤى : على كلامك
غلا : أحس مافيه شي يضحك
رؤى : هههه اوووكي لا مو زوجت فهد زوجت فارس أخوي الثاني
غلا : اهاا يعني فهد مو متزوج
رؤى : آخر واحد يفكر
رؤى بخبث : ليه تسألين ؟؟
كشررت غلا : ولا شي ولا تفكرين إنه من أفكارك اللي مدري وش تبي
رؤى : هههههه وربي إنك تووحفه تذكريني بسمر بنت عمي
غلا : سمر ؟؟
رؤى : إيه إن شاء الله بكره تتعرفين عليها




عند هنادي كانت رايحه وجايه بجناحها من يوم وصل لها
خبر وصول غلا لبيت عمها وهي مو مرتاحه
هنادي : اووووف ياربي
دقت على وسن
وسن بصوت كله نووووووم : همممم نعم
هنادي : أنتي نايمه
وسن : وش رايك يعني
هنادي : أمشي بنرووح لبيت عمي بو فهد
وسن : مجنوونه أنتي
هنادي : لا مو مجنوونه بس أبي أرووح
وسن : ماله داعي لأن بكرا أو بعده بنرووح
هنادي : وش دراك ؟؟
وسن : سمعت أمي تقوولي كذا
هنادي : مو قادره أنتظر لبكرا



عند نواف
نواف : دروا عماني إني جيت يبه
أبو نواف : توني قايل لهم
أم نواف : رووح سلم عليهم
أبو نواف : أبووي بيسوي عزيمه بمناسبة رجووعك هاليومين
نواف : يايبه أحس مالها داعي
أم نواف : لا وأنا أمك لازم نفرح لك
أبو نواف يطالع ساعته وألتفت لدانا : عبدالله عط دانا أبرتها الحين موعدها
نواف : لا يبه أنا بعطيها
قرب منها وطلع الأبره مسح على يدها ودخل الأبره فيها بشويش
نواف : هاه خلصنا أوجعتك
دانا : لا
نواف طالع نظرة الحزن فيها وهو مو قادر يسوي لها شي
مسح على شعرها بحنان وقام من عندها وهو متضايق على حالها



عند فهد
خلص شغله وهو طالع من الشركه
أبو سعود : طال عمرك
فهد : هلا أبو سعوود
أبو سعوود : طويل العمر البيت عندي قايم ويبون الأهل يتطمنون على غلا بنت المرحومه
فهد : لا تخاف هي عندنا الحين
وطلع من شركته متوجه للسيارته
ركب سيارته وراح للبيت
في بيت أبو سعوود
رنا واقفه عند شباك غرفتها : آآآه ياغلا ووينك أشتقت لك حييل
أحس القريه مالها طعم من دووونك
ودي أتطمن عليك بس
وإذا كنتي بخير صدقيني بكوون بخير وبتطمن عليك
أم سعوود : رنا يارنا
رنا : نعــم يمه
أم سعود : تعالي أبوتس بيجي من الدوام وحنا ماسوينا له أكل رووحي حطي له لقمه بسرعه
رنا : حاضر يمه
دخلت المطبخ وبدت تشتغل تحاول تنسي نفسها اللي صار بأعز صاحبه عندها أو بالأصح أختها




عند غلا كان تفكيرها نفس تفكير رنا
غلا بنفسها يالله يارنا ودي أجلس معاك
وأقوولك وأفضفض لك ودي أرتاح
ودي أتكلم معاك وطالعت جدران الغرفه وعلى كثر ماهي واسع ألا أنها تخنقها
رؤى دخلت وبيدها كوبين كووفي
رؤى : غلوو خوذي
غلا : وش هذا
رؤى : كوفي
غلا : كوفي ؟؟
رؤى : ماتعرفين الكووفي
هزت راسها بلا
رؤى : أجل وش تشربين الصبآح
غلا : قهوه
رؤى : شوفي هذي قهوه بس من نوع ثاني
غلا : امممم مو مشتهيه
رؤى : غلوو يالله ولا ترى بشربك بنفسي راح يعجبك كثيرر
مسكت غلا الكوفي بيدها وشربت شووي منه
رؤى : وش رايك ؟؟
غلا : يعني حليوو
رؤى : مع الأيام بتعودين عليه وحطي ببالك هذا أشربه قبل الفطور وبتشربينه معااي




عساك بخير كثر ما بقلبك الطيب نوايا خير ..

وكثر مالك غلا عندي وذكرى خير ..

عساك بخير كثر ما مالت الأغصان وغرد عليها الطير ..

عساك بخير كثر ماهلت الأمطار ولمع نجم سهيل ..
كثر القلب ودقاته سألت المولى تكون بخير ..

••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••
أنتهـــى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 06:00 PM   #39

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



هنآدي : يايمه داخ رأسي وأنتي تقوولين لي السالفه
أم سلطان : أنا متأكده أنها جايه تتسمع لنا
هنآدي : أنا بطلع أخذ شاور أحسن لي
أم سلطان : إيه رووحي وخليني لحالي أحترق من القهر
هنآدي : يايمه الله يهداك مالي داعي تكبير السآلفه
أم سلطان : كل هذا وماله داعي أكبر السالفه
هنادي صعدت لجناحها وهي تاركها أمها تأكل بنفسها من القهر



عند منال
منال وهي جالسه تتابع التلفزيوون
أم منال كانت بغرفتها : منال يامنال
منال : اووووف لحظه يمه
راحت عند أمها : ها يمه وش تبين
أم منال : وش فيتس تكلمي زي النآس
منال : حاضر يايمه وش تبين
أم منال : أبي منتس فلووس
منال : وليه
أم منال : أنا أمتس المفروض ماتسأليني هالأسئله
طلعت منال من جيبها 200 ريال ومدتها لأمها
أم منال : بس هذي
منال : يايمه الله يهديك أنا وراي شغل ومصاريف << إيه هين
وطلعت من غرفة أمها
مامداها تجلس على التلفزيون ألا دق جوالها
منال بدون نفس : خير
راكان : افا نستك الفلوس اللي بينا
منال : مو قلت لك لا تدق علي أنا بتصل عليك
راكان : تعالي لبيتي وبلاش كثرت حكي
منال : ماأقدر الجامعه ماباقي عليها شي ولازم هاليومين أنزل لسووق
راكان : متى يعني
منال : أصبر علي كم يووم وأنا بنفسي بتصل عليك وصكرت الخط بوجهه

راكان وهو يطالع جواله بعد ماصكرت الخط منال : الله يأخذك
عزام : وش فيك ؟؟
راكان : هالعله منالوه أدق عليها مره ماترد ومره تعطي مشغوول ومره تقفله وآخر شي تصكر الخط بوجهي
عزام : تستاهل
راكان : أنا
عزام : إيه البنت وراها زباين غيرك




عند نواف وعبدالله لحالهم بجناح نواف
نواف : إنت تتكلم جد ولا قاعد تستهبل
عبدالله : باأخي والله ماأكذب كم مره يعني بحلف لك
نواف : أحس سالفه ماتدخل العقل
عبدالله : إذا كنت مو مصدق أتصل على فهد وهو يخبرك كل شي
نواف : طيب البنت وينها الحين
عبدالله : أتوقع راحت اليوم لبيت عمي أبو فهد
دخلت عليهم دانا فجأه : نواف بابا جاء تحت رووح سلم عليه
قام عبدالله وقرب لها وعفس شعرها : مره ثانيه إذا بتدخلين طقي الباب زين ولا لا
دانا : نواف شوفه خرب شعري
نواف : هههههه خلها يابن الحلال يالله أنا بنزل لأبوي تحت
عبدالله : ترى هاذي بدت تتدلع من يوم جيت
نواف قرب لدانا وحط يده على كتفها : خلها تدلع علي

عبدالله : افا يعني ضاع كرتنا يادندوون
دانا : إيه ههههههه
عبدالله : إيه هين
نواف : يووه أنا تأخرت على أبووي وأنتم تسولفوون فوق رأسي
نزل نواف لأوه ولحقووه دانا وعبدالله وهم يتهاوشون بمزح


دخل نواف لصاله
وأبووه أنصدم وقام من الكنبه
أبو نواف : نواف ؟؟
جاء له نواف وباس راسه وباس يده
نواف : هلا فيك يالغالي
أبو نواف : هلا هلا بولدي
جلس وجلس معاه أبووه


أبو نواف : وشلوونك و أنا وأبووك ومتى وصلت
نواف : أنا تمام ,, مالي ألا تقريبا ساعتين واصل
أم نواف : شوف ياأبو نواف مدام نواف جاء بزوجه
الجميع : ههههههههههه
أم نواف : الحين أنا ودي أفرح بولدي ليه تضحكوون
نواف : حرام عليك يايمه ماصار لي أربع وعشرين ساعه عندكم
عبدالله : نواف أمي أستلمتك من هالحين خخخخخ
دانا : إيه نواف تكفى تزووج
نواف : اهاا شكلكم متفقين علي (و طالع لأبووه ) : وأنت يبه
أبو نواف : والله ياأبووك أنا ماعندي مانع الشوور شورك
أم نواف : يايمه لا تحرمني هالفرحه
نواف عشان يفرح أمه : بفكر
أم نواف : أستعجل وأنا أمك عندي لك عروووس تقول للقمر قم بقعد مكانك
نواف : إن شاء الله يمه أنا بطلع لجناحي أرتاح من يوم جيت وأنا ماغفت لي عين
أم نواف : نووم العوافي وأنا أمك
نواف : يعافيك
صعد نواف لجناحه بينااااااام بعد إرهآق السفر
عبدالله بنفسه أمي بتزووج نواف ماشاء الله عليك يانواف

آآآهـ بس وأنا متى يجي اليووم اللي أشوف يدي بيدهآ



أحاول أخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح!!!
تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح...
أحبك حب ما أقدر أعاند فيه احساسي!!!
لقيت الحب شي أكبر من اني اخذ انفاسي...
وعمري ما ابتدى قلبك وعيدي في الهوى عيدك...
معاك الدنيا شي ثاني .. معاك الدنيا ذي أحلى!!!
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى وأكيد أحلى...
تخيل دنيا من غيرك أو لحظة من غيرك!!!
أنا ما أشوف في الدنيا وفي قلبي أحد غيرك



عند غلا ورؤى
رؤى كانت تكلم سمر : بطلع لسووق معاك بكرا ترى ماباقي شي للجامعه ولازم نتقضى لها
سمر : اووكي بس مو بكرا
رؤى : ليه ؟؟
سمر : مالي خلق وبعدين بنأخذ دانا وخزامى معانا وأكيد بكرا مو رايحين خزامى تقووله
رؤى : اووكي بس هالأسبووع نرووح
وكملوا سواليفهم بالجووال
وغلا تتطالع رؤى وهي تكلم صار لهآ أكثر من نص ساعه والجوال بيدها
طفشت وهي بجناح رؤى
بعد ماصكرت رؤى من الجوال ألتفت لغلا
رؤى : آآووه نسيتك آسفه ياقلبي
غلا : لا عادي
رؤى : اللي أكلمها سمر بنت عموو هالأسبووع متفقين نزل للسووق وأبغاك تروحين معانا
غلا : لا ماله داعي
رؤى : وشو ماله داعي ألا على فكره سمووره مبسوطه إنك معانا
غلا : ماأبي أرووح تعبانه
رؤى عذرتها يكفي إن البنت تعبانه
رؤى : طيب أمشي ننزل الحين بيحطوون الغدا
غلا : ماأبي
رؤى : أنتي كل شي ماأبي
غلا أسكتت وهي مالها خلق لشي
رؤى : غلو لا يكون زعلتي
غلا هزت رأسها بلا
رؤى : امممم طيـ..
قاطعها صوت الباب
رؤى : أدخل
دخلت الشغاله : مدام رؤى بابا كبير يبقى مدام غلا
رؤى : جدي يبي غلا
ألتفت غلا بسرعه : أنا
رؤى : الشغاله تقوول كذا
غلا : لالا
رؤى : وش فيك جدي هو جدك ويالله بنزل معآك
غلآ : بس أنــ
قاطعتها رؤى وهي تمسكها بيدها : أمشي بس
نزلت تحت رؤى ومعاها غلا
أم فهد وهي تطالع غلا : على وين ؟؟
رؤى : ماما جدي يبي غلا
أم فهد سكتت وهي تطالع غلا بنظرات غريبه خلتها تستفز غلا
غلا بنفسها هذي وش فيها علي كأني ذابحه أبووها
قاطع أفكارها صوت رؤى : يالله يمكن جدي يبينا بشي ضروري
مشت معاها غلا للمجلس
ودخلوا وكان أبو محمد موجود فيه
غلا كانت منزله راسها
رؤى : جدي هذي غلا
أبو محمد أبتسم على لقافة رؤى : أنتي وش تبين ؟؟
رؤى : امممم ماأدري
أبو محمد : روحي لغرفتك يالله
رؤى بطفش : طيب
وصعدت لغرفتها
وتركت غلا خلفها
أبو محمد : غلا وأنا أبووك تعالي جنبي
غلا منزله راسها ومو راضيه تتكلم تحس إنه رجآل غريب عنها
أبو محمد : أنا أدري باللي فيك تعالي وأنا أبووك جنبي
أستسلمت غلا وراحت عند أبو محمد وجلست بالكنبه اللي بجنبه
أبو محمد : وشلوونك ؟؟
غلا : تمام
أبو محمد : عظم الله أجرك بجدتك
غلا بحزن : أجرنا وأجرك
أبو محمد : غلا يابنتي أنا جدك أبو محمد أخو سلمان جدك
غلا طالعت فيه وهي ساكته
أبو محمد : أنا مثل أبوك طيب آي شي تحتاجينه قولي لي
تكلم أبو محمد مع غلا كلام كثيير وغلا عرفت من كلامه أنه حنون وطيب ومتواضع وصفاته نفس صفات جدها



عند خلود وفارس

فارس : بتأكلين ولا شلوون
خلود بقهر : أنت مو تقوول إني سمنت
فارس : ياحبيبي كنت أمــزح
خلود : إيه بس رحت وقست بالميزان وطلعت سمنانه كيلوين
فارس : أنا عاجبني
خلود : وأنا مو عاجبني
مسك فارس الملعقه وفيها رز ومدها لخلود : حبيبي يالله أفتحي فمك وأكلي هاللقمه مني عشاني
خلود : اممم ودي بس ماأقدر
فارس : يالله عشان خاطري
أكلت من الملعقه شووي ورجعتها لفارس
فارس : كملي
خلود : مو مشتهيه
فارس : آآآهـ بس اووكي على راحتك
خلود : فارس غلا ماجت للبيت؟؟
فارس : ألا جايه من الصبح
خلود : الله يهديك كان قلت لي
فارس : ليه وش تبين فيها
خلود : فارس البنت تعبانه وبروح أشوفها وأكيد أنها مو مرتاحه بالبيت
فارس : خلاص رووحي بس أنا بنام الحين قوميني بعد ساعتين اووكي
خلود : من عيووني


و نزلت خلوود تحت




عند أبو محمد وغلا
أبو محمد : خلاص وأنا أبووك
غلا : خلاص ياعمي
أبو محمد : أنا وش قلت ماقلت لك لا تناديني ألا يبه
غلا بتردد : طيب يايبــه
أبو محمد : إيه هذي بنتي
أبتسمت على حنانه اللي غمرها بعد مافقدت جدها من 7 سنين
لقت لها الحنان اللي تبحث عنه
أبو محمد : يالله أنا بمشي الحين تبين شي يابنتي
غلا : سلآمتك
أبو محمد وهو يطلع من المجلس : الله يسلمك
طلعت غلا من المجلس وراه
رؤى طلعت لها فجأه وهي جايه تركض : وش يبي منك جدي ؟؟
غلا : يمه خوفتيني
رؤى بلقافه : قووولي وش يبي منك جدي
غلا : طيب ( وحكت لها كل شي )



عند ريم وعآدل
ريم : مو رايح للشركه
عالد : لا حبيبي بجلس عندك
ريم : عادل بطلب منك طلب
عادل : أمريني
ريم : أنا أبي نسكن أنا وياك ببيت بروحنا
عادل : يعني نطلع من بيت أهلي
ريم بتردد : إيه
عادل : ريوومه حتى لو أنا وافقت أهلي مو موافقين
ريم : طيب بس عادل أنـ ..
قاطعها : أدري إنك مو مرتآحه في بيت أهلي
ريم : بصراحه إيه
عادل : ريوومتي تحملي عشآن خاطري
سكتت ريم وهي أصلاً ماتدري وش تقوول بعد كلآم عادل
لأن خاطره يسوى عندها مليوون خاطر




خاطرك عنّدي ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر..~


في جناح رؤى
جالسه بغرفة نوم رؤى وطفشت من هالقعده
رؤى مخليتها بالغرفه وعند أمها بصاله الجنااااح
غلا : اووف لمتى بظل كذا وهذا هو أول يووم أجل بعده الله يستر
نزلت دموعها على ذكرى أمها طلعت سلسال أمها وبدت بسرحانها


في صالة جناح رؤى
أم فهد : أنتي ماتفهمين
رؤى : يمه بصراحه مالقيت سبب لكرهك لهالضعيفه
أم فهد : أنتي الظاهر إنك بتجننيني قلت لك لا تمشين معاها ولا حتى تعطينها وجه
رؤى : يايمــ ..
أم فهد : ولا كلمه أشووف هالعله سلبت قلوبكم من أول يوم
مره ريم وبعدين أبوووك وبعدين جدك وآخر شي أنتي اللي توقعتك توقفين مع أمك
رؤى : وش فيك عليها أبي أفهم
أم فهد حاولت تمسك أعصابها شووي : ياماما هذولي الناس أعرفهم زين وأعرف كذبهم وخرابيطهم
رؤى بتساير أمها عشان ماتسمع غلا كلامهم فجأه : اووكي اووكي
أم فهد : المهم أنا وراي شغل الحين بطلع بس ياويلك لو ماسمعتي كلامي
رؤى إلى الأن تحاول تسايرها : طيب طيب


طلعت أم فهد من جناحها ورؤى دخلت لغرفتها
شافت غلا حاطها راسها بحضنها وتبكي
رؤى يووه لا يكون سمعت الكلام
راحت لها تركض
رؤى وهي تهز كتفها : غلا وش فيك
رفعت راسها وهي تمسح دمووعها اللي أنطبعت على خدها تاركه أثر مؤلم لها : مافيني شي
رؤى : كل هالبكاء ومافيك شي ( أنتهبت لسلسال بيدها )
رؤى وهي تأشر عليه : هذا لك
غلا ورجعت الدمووع لها : لا لأمي
رؤى حزنت عليها حييل :الله يرحمها
غلا : آمين


يمه..يمه
يمه وينك,,؟!!
يمه وينك,,؟!!


وينك,,,
أشتقتلك,,,
فقدتك,,,

ماأبي أبقي أبرحل معك,,.؟!!
ليه رحتي وتركتني بدونك..؟!!
ليه يايمه ماأخذتني معك..؟!!
ماأبي أبقى أبرحل معك..؟!!


يمه,,,
والله إشتقتلك,,
نفسي أشوفك وأحضنك,,,



طق الباب عليهم
رؤى : ميـــن ؟؟
خلود وهي تدخل : أنا
رؤى : هلا خلوود .. غلا هذي خلوود مرت أخووي
قامت غلا وسلمت عليها
خلوود : كيفك ؟؟
غلا : تمام
رؤى : تعالي أجلسي خلوود
خلوود : لا بطلع برووح أسبح بنتي يلا سلام
رؤى : اووكي بااي
بعد ماطلعت خلووود

غلا بتردد : هذي زوجت فهد
رؤى : ههههاي
غلا : ليه تضحكين
رؤى : على كلامك
غلا : أحس مافيه شي يضحك
رؤى : هههه اوووكي لا مو زوجت فهد زوجت فارس أخوي الثاني
غلا : اهاا يعني فهد مو متزوج
رؤى : آخر واحد يفكر
رؤى بخبث : ليه تسألين ؟؟
كشررت غلا : ولا شي ولا تفكرين إنه من أفكارك اللي مدري وش تبي
رؤى : هههههه وربي إنك تووحفه تذكريني بسمر بنت عمي
غلا : سمر ؟؟
رؤى : إيه إن شاء الله بكره تتعرفين عليها




عند هنادي كانت رايحه وجايه بجناحها من يوم وصل لها
خبر وصول غلا لبيت عمها وهي مو مرتاحه
هنادي : اووووف ياربي
دقت على وسن
وسن بصوت كله نووووووم : همممم نعم
هنادي : أنتي نايمه
وسن : وش رايك يعني
هنادي : أمشي بنرووح لبيت عمي بو فهد
وسن : مجنوونه أنتي
هنادي : لا مو مجنوونه بس أبي أرووح
وسن : ماله داعي لأن بكرا أو بعده بنرووح
هنادي : وش دراك ؟؟
وسن : سمعت أمي تقوولي كذا
هنادي : مو قادره أنتظر لبكرا



عند نواف
نواف : دروا عماني إني جيت يبه
أبو نواف : توني قايل لهم
أم نواف : رووح سلم عليهم
أبو نواف : أبووي بيسوي عزيمه بمناسبة رجووعك هاليومين
نواف : يايبه أحس مالها داعي
أم نواف : لا وأنا أمك لازم نفرح لك
أبو نواف يطالع ساعته وألتفت لدانا : عبدالله عط دانا أبرتها الحين موعدها
نواف : لا يبه أنا بعطيها
قرب منها وطلع الأبره مسح على يدها ودخل الأبره فيها بشويش
نواف : هاه خلصنا أوجعتك
دانا : لا
نواف طالع نظرة الحزن فيها وهو مو قادر يسوي لها شي
مسح على شعرها بحنان وقام من عندها وهو متضايق على حالها



عند فهد
خلص شغله وهو طالع من الشركه
أبو سعود : طال عمرك
فهد : هلا أبو سعوود
أبو سعوود : طويل العمر البيت عندي قايم ويبون الأهل يتطمنون على غلا بنت المرحومه
فهد : لا تخاف هي عندنا الحين
وطلع من شركته متوجه للسيارته
ركب سيارته وراح للبيت
في بيت أبو سعوود
رنا واقفه عند شباك غرفتها : آآآه ياغلا ووينك أشتقت لك حييل
أحس القريه مالها طعم من دووونك
ودي أتطمن عليك بس
وإذا كنتي بخير صدقيني بكوون بخير وبتطمن عليك
أم سعوود : رنا يارنا
رنا : نعــم يمه
أم سعود : تعالي أبوتس بيجي من الدوام وحنا ماسوينا له أكل رووحي حطي له لقمه بسرعه
رنا : حاضر يمه
دخلت المطبخ وبدت تشتغل تحاول تنسي نفسها اللي صار بأعز صاحبه عندها أو بالأصح أختها




عند غلا كان تفكيرها نفس تفكير رنا
غلا بنفسها يالله يارنا ودي أجلس معاك
وأقوولك وأفضفض لك ودي أرتاح
ودي أتكلم معاك وطالعت جدران الغرفه وعلى كثر ماهي واسع ألا أنها تخنقها
رؤى دخلت وبيدها كوبين كووفي
رؤى : غلوو خوذي
غلا : وش هذا
رؤى : كوفي
غلا : كوفي ؟؟
رؤى : ماتعرفين الكووفي
هزت راسها بلا
رؤى : أجل وش تشربين الصبآح
غلا : قهوه
رؤى : شوفي هذي قهوه بس من نوع ثاني
غلا : امممم مو مشتهيه
رؤى : غلوو يالله ولا ترى بشربك بنفسي راح يعجبك كثيرر
مسكت غلا الكوفي بيدها وشربت شووي منه
رؤى : وش رايك ؟؟
غلا : يعني حليوو
رؤى : مع الأيام بتعودين عليه وحطي ببالك هذا أشربه قبل الفطور وبتشربينه معااي




عساك بخير كثر ما بقلبك الطيب نوايا خير ..

وكثر مالك غلا عندي وذكرى خير ..

عساك بخير كثر ما مالت الأغصان وغرد عليها الطير ..

عساك بخير كثر ماهلت الأمطار ولمع نجم سهيل ..
كثر القلب ودقاته سألت المولى تكون بخير ..

••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••••.•°¯`•.••
أنتهـــى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2011, 06:01 PM   #40

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4848يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت التاسع


ودي أضمك على الصــدر لحظات
تحس بدقات القلب شلون تناديك
ودي تعرف إن الحب مو شوّية كلمات
على ضحكه ومزحه بليلك تسلّيك
الحب مشاعر وأحاسيس بالذات
إنولدت فيني لأجلك وصارت بين يديك
حبي لك تعدّا كــل المساحــات
حبي لك أكبر من قولة (أموت فيك )
كل ما أسمع صوتك وكل مافات
يملكني إحساس رهيب وتحمل مايجيك
أوقات أسرح بك وأتخيل أوقات
إني بأحضانك ومن الشفه أرويك
وأرطب إيديني بأعذب أنواع اللمسات
من أقصى جبينك لأطراف أياديك
ويطلعني من عالم خيالي أصوات
أبوي وخالتي يقولون وش فيك ؟
عسى ماجاك من هالدنيا عثرات
إبتسمت وتذكـــرت كل حكاويك
وضاق الخلق يومه بيننا مسافات
وصاح بي صوت ٍ يقول تعال أبيك...



عند رؤى وغلا
الساعه تشير الى 12 صباحا
كانوا جالسين يسوولفوون


رؤى : كم كان عمرك يوم توفوا أبوك وأمك
غلا : كان عمري خمس سنين
رؤى : يالله كل هذا صار لك وأنتي حتى ماكملتي 18 سنه
غلا : اللهم ولا أعتراض
رؤى : اممم طيب كملي بعد ماتوفوا وش صار
غلا : جدي شرى مزرعه وبدا يشتغل فيها ويبيع منها وكنا عايشين بعد الله ثم هي
بس ماكتملت فرحتنا وتوفى جدي
رؤى : وليه ماأشتغلتوا بالمزرعه
غلا : مين يشتغل أنا ولا جدتي
أنا كنت صغيره وجدتي كبيره بالعمر وينا ووين الشغل
رؤى حزنت عليها حييل مره قصتها محزنه
رؤى : اللي فهمته منك أنك متعلقه بالمزرعه ليه
غلا : فيها كل ذكرياتي الحلووه وفيها ريحة جدي
رؤى : اهاا لاتخافين جدي بيسويها ونرووح لها
رفعت راسها لرؤى : بتروحون لها ؟؟
رؤى : إيه جدي شراها منكم صح
غلا : صح
رؤى : وهو بيسوي فيها إستراحه وبنرووح لها ويمكن نترك مزرعتنا القديمه
غلا : عندكم مزرعه قديمه
رؤى : إيه بس جدي مايبيها لأنها صغيره شووي وخلاص أحنا أحفاده كبرنا ويبيلنا مزرعه كبيره ننبسط فيها
غلا : اهااا
رؤى ـألتفت لساعه وصرخت صرخه أرعبت غلا
غلا : يمه وش فيك
رؤى : يووه الساعه ثلاث بنااام
غلا : يووه بالعاده ماأتأخر لهادرجه
رؤى : وراااي شغل كثير بكره
غلا : وش شغلتك غير هالتلفوون ( تقصد الجوال ) وغير هذا (وهي تأشر بيدها على اللاب )
رؤى : ههههههه الله يقطع بليسك << قطت الميانه خخ
بكرره بروح السووق بنشتري فساتين وحركااات عشان نواف جاء من السفر وبيسوي له جدي عزيمه
سمعت بابا يقوول كذا
غلا : مين نواف ؟؟
رؤى : نواف أبن عموو
غلا : اهاا
رؤى : يالله نامي جنبي على السرير سريري يكفي خمس أشخاص ههههه
غلا : ههههه
رؤى بمزح : بلاش ضحك وخلينا ننام

أنسدحوا على السرير وتغطوا بالفراش
وهم جنب بعض كأنهم يعرفون بعض من سنين


غلا بنفسها أنا ماأدري ليش حكيت لرؤى كل شي مع إني بحياتي ماحكيت لأحد غير رنا
يمكن عشاني أرتحت لها وأحسها مره حبوبه أو يمكن عشانها هي الوحيده اللي تعاملني زين وبطيبة قلب
إن شاء الله ماتتغير علي ولا أنا أتغير عليها

رؤى قاطعت تفكيرها بسؤال فجأها : غلا تحبيــن ؟؟
غلا : لا من وين أحب
رؤى أبتسمت لها
غلا : وأنتي
رؤى : أيه ههههههه
غلا : ليه تضحكين

رؤى: حبيت يوم كنت بزر حب أطفال
غلا ورؤى : هههههههههه
غلا : طيب قولي لي عنه وبعدها بننام شوقتيني لها
رؤى : حبيت فيصل ولد جيراننا بس بعدها كرهته
غلا ورؤى : ههههههه
رؤى : كان عمري 13 وهو كان عمره تقريبا 19
كرهته يوم صار عمري 15 لأنه راح بعيد ونقل من حينا
غلا : بس عشان كذا كرهتيه
رؤى تهز رأسها بإيه وهي مو قادره تتكلم من الضحك
غلا ضحكت على شكلهاا
رؤى وهي تمسح دموعها من الضحك وتتذكر سوالفها مع فيصل : أكثر شي يضحكني رسايلنا لبعض
غلا : كنتوا تتراسلون
رؤى : إيه أخته كانت تدرس معاي وتعرف قصة حبنا و هي اللي تجيب لي رسايل منه وتودي رسايلي له
غلا : اهاا بس مو معقوله كرهتيه بسرعه هههههه
رؤى : ماكرهته بس تقدرين تقوولين زعلت عليه راح من حينا ولا عطاني خبر ولا حتى أخته قالت لي عنه شي
غلا : اهااا بس تبقى ذكرى حلووه
رؤى : ذكرى رووعه ومستحيل أنساها
رؤى أبتسمت على ذكرياتها الحلوه مع فيصل واللي مستحيل تنساها يكفي أنه أول حب لها





عندها تصرررخ بقووه وتضرب خدها بإيدها بدون ماتحس بألم
؟؟ : حرااااام عليك تسووي كذا فيني حرام عليك ياسيف
سيف : اششش ولا كلمه أنتي جيتيني بنفسك لشقه ياعبير
عبير بتردد وخوف : ماتوقعت تسووي فيني كذا أنت قلت تعالي بوريك شقتنا اللي بنتزوج فيها قلته صح ولالا
أطلق ضحكه ساخره منها ومن تفكيرها الغبي على قولته : قلته بس أنتي غبيه وش أسووي لك
عبير بتهديد : تتزوجني ياسيف غصبن عنـك
سيف صرخ : مافي شي غصب عني ولا أحد يقدر يهددني أنا سيف الــ.. ولا نسيتي
عبير : حقيـــر
رفسها مع بطنها بقووه وسحبها من شعرها : قوومي بسرعه وطلعي براا
عبير جمعت بقايا لبسها والبست عباتها وطلعت وهي فاقده أغلا ماتملك

سيف : اوووف فكه
طلع دخان من جيبه وقعد يشرب منــه
ولا كأنه مسووي شي
<< ذكرت من قبل إن سيف يلعب على بنات خلق الله بس لا تخافون بيصير شي خطنطير وبيعجبكم أكييييد

سيف : يووه الساعه ثلاث ونور نسيتها بالبيت
راح لغرفته بالشقه أخذ شاور وبدل لبسه وطلع متوجهه لبيته




عند ريم وعادل
ألتفت لها وشافها بسابع نوومه
عادل بنفسه يابعد عمرري ياريم اليوم كانت تعبانه حييل وزادتها سالفة العروس اللي مدري منين جايتها أمي
آآه بس موقادر يجيني النووم وأنا أشوف أمي تخطط لزواجي وريم ماتدري عن شي الله يعين بس
لاحظ عبوس ريم وهي نايمه قرب منها وباسها على جبينها
وأنسدح على السرير وهو يحاول ينام



عند نوور مانامت وهي تنتظر سيف
كان مواعدها يطلعون يتعشوون برا بس ماوفى بوعده
نوور : اووووف شي يقههر

دخل سيف عندها بعد كلمتها
صدت عنه نوور
عرف أنها زعلانه
سيف : افاا دلووعتي زعلانه
نور : .......
سيف : نوارتي
نور : سيف أنت دايم تقوولي بنطلع اليوم وماتأخذني
سيف : ليه ماطلعتي مع صديقاتك و السواق يوصلكم
نور بدمووع : أنا أبيك أنت أنا ماقصدي من يوصلني قصدي إني أبي أطلع معاك من بعد ماجيت من السفر وأنت ماتهتم لي ولا حتى تشوفني وتشووف وش أبي ولا تأكل معاي ودايم عندك شغل سيف أنا مالي ألا الله ثم أنت
ودي أحس بوجودك حوولي
سيف تأثر بكلامها قرب منها وضمها لصدره
وخلاها تفرغ كل ضيقه فيهاا
سيف : بس ياقلبي أوعدك من بكره أجلس معااك واللي تبينه نسوويه
نوور وهي تمسح دمعها : وعد
سيف أبتسم : وعــد
نور : تراك وعدتني
سيف بمزح : بلاش كثرت حكي ويالله روحي نامي
نور : هههه طيب
ضحك على شكلها وصعد لجناحه يناااااام


من بكره
اليوم الجمعه
راحوا الشباب والشياب للمسجد يصلوووون صلاة الجمعه
ألتقوا مع نواف بالمسجد الحي اللي هم فيه وبعد ماطلعوا سلمو عليه وتحمدوا له بالسلامه
أبو محمد : نواف وأنا أبوك أبيك تجي لمي شووي بعد العصر تسلم على جدتك
وأبيك بموضووع
نواف : تأمر أمر يبه
وكان يسولف مع عمانه وجده

سلطان همس فهد : فهد أبيك بمووضووع ضروري
فهد : مو الحين في شركتي بعد العصر اووكي
سلطان : اووكي


ركبوا سيارتهم وكلهم متوجهين للبيووتهم




عند غلا ورؤى
توهم قايمين من النوووم
غلا بعد ماأنتهت من صلاتها
ألتفت وشافت رؤى وراها توها مخلصه من الصلاه
فكت جلالها وأنثر شعرها حووول كتفها وظهرها
رؤى : وااااو غلا شعرك يجنن
غلا وهي تلم شعرها : تسلمين
رؤى : أنا من جد أتكلم وربي جناااااان اممممم بس ليه ماتقصينه
غلا : لا مستحييل
رؤى : هو طووويل لآخر ظهرك على الأقل قصي منه شوووي
غلا : لا ماأبي أنا عاجبني كذاا
رؤى : طيب قوومي تروشي وبدلي ملابسك
غلا : صادقه محتاجه أصحصح وأذا تسبحت بصحصح زيين وبريح أعصابي شووي
عطتها رؤى ملابس من عندها ودخلت الحمام ( أكرمكم الله ) وتسبحت
بعد نص ساعه تقريبا طلعت
ولبست بيجامه من عند رؤى كان لونها تفاحي وعليها رسمة دب كبير بلون الرصاصي
رؤى : شفتي شكلك طلع جنااان مو مثل البيجامه اللي معطتك ريم ههههه
غلا : هههههه كنت مرتاحه فيهاا
رؤى : المهم بنزل تحت
غلا : لا أخوانك تحت
رؤى : عاااااادي وبعدين بتظلين حابسه نفسك هناااا
خلود شوفيها تلبس لثمه وتنزل وماتقوول لا
غلا : إيه بس خلود بنت عمكم وزوجة أخوووك
رؤى : وأنتي أختــي وبنت عمي
أنصدمت من كلمة أختي ماتوقعت أحد يقوولها هالكلمه غير رنا
غلا : ذكرتيني برنا
رؤى : منهي رنا
غلا : صديقتي بالقريه
رؤى : اووكي وأحنا نازلين خبريني عنها يالله ألبسي لثمتك وبننزل
غلا : لا
رؤى : غلوووو
غلا : ماأقدرر
رؤى : بطـــه
غلا : ههههههه أنا
رؤى مبووزه : إيــه



عند عادل
نزل من الدرج رايح لشركه قبل مايطلع سمع أحد يناديه
أم سلطان : عاادل
عادل : هلا يمه
أم سلطان : فكرت بالموضوع اللي قلت لك عنه
عادل : لا ولا ودي أفكر فيه
أم سلطان : أنا أمك وأعرف مصلحتك المفروض تسمع كلآمي
عادل : وليه ماتزوجين العرووس سلطان أخووي
أم سلطان : سلطان أخووك بحياتي ماقد شفته ألا باليل ماأدري وين يرووح هالأدمي
يجي ينام بالبيت وبس معتبر البيت فندق حتى أكل ماصار يأكل معاانا
عادل طفش من هالمووال : أنا طاالع
أم سلطان بعد ماطلع عادل : أنا أدري أنه مو منك من هالزفت اللي فووق
جات لها هنادي ومعاها عبايتها
أم سلطان : على وين
هنادي : برووح لوسن
أم سلطان : الحين الظهر
هنادي : أدري بس بجلس عندها وبعدها بننزل لسووق نتقضى للجامعه ولعزيمة نواف ولد عمي
أم سلطان : طيب الله معك
طلعت هنادي لسايق اللي ينتظرها براا
صعدت أم سلطان لجنااح سمر
ودخلت من دوون ماتطق الباب عليها
سمر اللي كانت جالسه على اللاب قامت من عنده : هلا يمه
أم سلطان : توك قايمه
سمر : لا قايمه قبل صلاة الجمعه
أم سلطان : غريبه مارحتي مع هناجي
سمر شهقت : هئ هناديووه وين رايحه ومخليتني
أم سلطان : عند بنت عمتك وسن
سمر بعفويه : ووووووووع من زينها هي وهناديووه إذا أجتمعووا
أم سلطان : أحترمي أختك
سمر بطفش : طيب
أم سلطان : المهم يمكن أنزل لسووق وبأخذك معي
سمر : لا مامي بنزل مع رؤى
أم سلطان : طيب طيب كيفك
وراحت وتركتهاااا


عند هنادي
وصلت لبيت عمتها
هنادي وهي تسلم على عمتها : كيفك ياعمتي
أم وسن : تمام وأنتي كيفك
هنادي : زينه عمتي وين وسن
أم وسن : بغرفتها فوووق
هنادي : اووكي أنا طالعه لها
أم وسن : إيه هي تنتظرك

صعدت لغرفة وسن
فتحت البا ودخلت من دوون ماتطقه
وسن : بسم الله الرحمن الرحيــم
هنادي : يقالي خايفه يعني
وسن : كنت أكلم عزام وخفت اللي دخلت علي تكوون أمي مو أنتي
هنادي : اهاا ألا وش أخباره عزامووه
وسن : فديته رووعه
هنادي : وأنا جايبه لك واحد أرووع منه
وسن : نعــم مافهمت
هنادي تبتسم بخبثها : نواف ولد عمي جاء من السفر
وسن بلا مباله : اووكي الحمدالله على سلامته
هنادي : ياهبله أنا ماقلت تحمدي له بالسلامه
وسن : طيب وش قصدك من هالكلام
هنادي : لفي ودوري حوول نواف ألين يحبك ويتزووجك
وسن : خيرر
هنادي : لا يكون مو عاجبك نواف تراه جاااي دكتووور قد الدنيا
وسن : ماقصدي نواف قصدي كلامك اللي ماأدري وش يبي وش علي من نواف أنا
هنادي : غبيه وبتظلين طووول عمرك غبيه نواف الحين دكتوور يعني له منصب وفلووس
وسن : الحمدالله ماأبي فلووس أحنا نفسهم معانا فلووس الدنيا
هنادي : أدري بس بتصير أحلى لو كثررت
وسن : أبي أسألك سؤال واحد وأبيك تجاوبيني بصراحه
هنادي تحسب أنها وافقت وبإبتساامه : قوولي وبجاوبك ياقمرر
وسن : أنتي تحبين فهد ولا تحبين فلووسه ومناصبه وشركته ومحلاته
هنادي بتردد : هاه أحبه كله
وسن : هنادي مو علي أنا
هنادي : تبين الصراحه
وسن : أكيد ماطلبت غيرها
هنادي : بالبدايه حبيت فلووسه مثل ماقلتي بس بعدها حبيته هو حبيت شخصيته وكله
وسن : هناادي ؟؟
هنادي : وربي إني صاادقه


بعد العصرر
في بيت أبو محمد
نواف : أمرني يبه
أبو محمد : وأنا أبووك أنا مجهز لك عزيمه بمناسبة رجووعك وبتكوون بعد أربع أياام
نواف : إيه بس يبه مو بهالسرعه خلوها بعدين
أبو محمد : لا خلاص أنا حجزت وخلاص وبعدين بتكوون العزيمه لغلا توها طالعه من المستشفى
نواف : حاضر اللي تامر فيه يبه
جلسوا يسولفوون شوي
ودخلت عليهم أم محمد
نواف قام : هلا بالغاليه
باس راسها ويدها
أم محمد تمسح دموها بطرف شيلتها : الحمدالله على سلامتك ياولدي
نواف وهو يبوس يدها : الله يسلمك يمه



عند غلا
كانت تلاعب ساره بنت فارس
غلا : وهـ ياناسو عليها تجنن
رؤى : بس دلوووعه وماتحب ألا فهد أخووي وإذا شافته تقعد تدلع
غلا نزلت سارا من حضنها : فهد يحب الأطفال
رؤى : مره يحبهم
غلا بنفسها هذا فهد مافي أقسى من قلبه وشلوون يحب الأطفال
صحاها صووت رؤى وهي تصررخ : سارونه تعالي وين راايحه
غلا : وين راحت
رؤى : ماأدري عنها برووح أشووفها
غلا : فديتها أخذت مني الورده اللي جبتيها لي من حديقتكم وأنحاااشت
رؤى : ههههه بروح لها الحين أخاف تطيح عاد فهد بيقوم الدنيا مو مقعدها إذا صار لسارونه شي
راحت رؤى وتركت غلا غاارقه بأفكارها


عند سارا كان شايلها فهد شافها وهي طالعه من جناح رؤى وأخذها بحضنه
فهد : سارونتي
سارا كانت تضحك ومستانسه عليه كان يبووسها على خدها ويلاعبها
مسك يد سارا وشاف بيدها ورده لونها أبيض
فهد : الله من معطي سارونه هالورده

أخذ الورده منها وشمها وأعجبه ريحة الورده عطر الورده كان رووعه ورايق
جات رؤى وشافتهم : فهد عطني سارا هالخبله فشلتي قدام غلا أخذت وردتها وأنحاشت ههههه
فهد عرف إن الورده لغلا رجع يشم الورده بقووه وأعجبه أكثر وأكثر عطرها
أستوعب اللي قاعد يسوويه ونزل سارا وعطاها الورده وراااح بسرعه هوهو يفكـر باللي صاار
ويحاول يبعد هالتفكير عنه
رؤى أستغربت منه وماأهتمت شالت سارا وراحت لجناحها
دخلت الجناح وطالعت غلا السرحانه
رؤى : أنتي دااايم تفكرين وسرحاانه
ألتفت لها غلا : وين لقيتي سارا
رؤى : لقيتها مع فهد المهم خلينا من سارا وقولي لي وش كنتي تفكرين فيه يابطه
غلا : ولا شي
نزلت رؤى سارا اللي كانت شايلتها وجلست بجنب غلا
سارا على طوول جات بحضن غلا : هههه فديتها سارونه
حضنتها غلا وشمت معاها عطر رجالي قووي وحلوو
عرفت على طوول أنه فهد وألتصقت ريحة العطر بملابس سارا يوم كان شايلها فهد
أبتسمت لسارا ونزلتها من حضنهااا

رؤى : غـلا من اليوم أناديك وماتسمعيني
غلا : هاه هلا وش تبين
رؤى : اممممم وش كنتي تفكرين فيه ولا تقوولين ماكنت أفكر بشي مو أمس أتفقنا نكون صاحباات
ونقول كل شي لبعض
غلا أبتسمت : صدقيني رؤى مافيني شي بس أفكر بجدتي وزعلانه على موتها إلى الأن
رؤى : غلو خلاص ياقلبي لا تزعلين وربي الدنيا كذا
تكلمت رؤى مع غلا كلام قدر ينسيها حزنها وهمها شووي


بجناح فهد
أخذ شاور وبدل ملابسه بيطلع لشركته
وهو يفكر بسلطان وموضوعه المهم
فهد : ياترى سلطان وش يبي مني لايكون عنده مشكله ههههه ياأكثر مشاكلك ياسلطاان
أخذ عطره ورشه على ملابسه وأخذ نظارته الشمسيه ولبسها ونزل تحت
دق على سلطان
فهد : سلطان أنا بروح لشركت الحين تعال عندي هناك طيب
سلطان : إن شاء الله بمرك الحين
فهد : يالله سلام
سلطان : مع السلامه ... وصكر الخط
فهد وهو يمشي متوجهه لسيارته مر من عند حديقة الورد اللي عندهم ألتفت عليها
وشاف نفس الورده اللي كانت مع سارا
نزل نظارته الشمسيه وأبتســم يوم شاف الورد مايدري ليه أبتسم يمكن من ريحة عطرها الجذاب ~
أو من شكل الورد الحلوو
لبس نظارته وطلع وهو يبعد عنه الأفكاار الغريبه اللي زايرته اليوووم




و آآآه
..........من ريحة
...................
عطـــــرها بالفعل أكـــــبر خرافة ..



عند هنادي ووسن
هنادي ووسن رايحين لسوووق

هنادي : شوفي ذاك المحل خلينا ندخله
وسن : اووكي ماورانا شي
دخلوا وشافوا فيه الفساتين
هنادي : طيب شووفي هالفستان أكيد بيطلع عليك حلوو
وسن : امم حلو بس مشكلتي ماأحب اللون الموف
هنادي : الحين من اليوم ندور بالأسواق ولا شي معجبك
وسن : هذا حلوو
كان فستان لونه لحمي لركبه وعاري الأيدين وعليه شريطه تحت الصدر بلون الأسوود
هنادي : خلاص حلوو أخذيه
ووسن : اووكيه
حاسبت عليه وطلعت هي وهنادي
هنادي : واخيرا خلصتي شكلك مابغيتي تخلصين
وسن : خلينا نرووح نشرب لنا آي شي وربي هلكــت
هنادي : اووكي
راحوا أشتروا لهم عصيرات وجلسوا يشربوون
هنادي : ووسن ألتفتي شووفي من وراك
وسن ألتفتت وشافت نواف مع واحد ماتعرفه
صدت وسن ورجعت مكانها
هنادي : وش فيك أقولك شوفيه
وسن : شفته نواف ولد خالي
هنادي : أدري بس قصدي ماتوقعت يكون بالسووق وسن أنتي غبيه إذا راح من بين أيديك شوفي هيبته وجماله
وسن تشرب العصير وماعطت هنادي وجه


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيها, وقال, رماني, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية رماني وقال مابيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية رماني وقال مابيها لموضوع: رواية رماني وقال مابيها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
وكل الناس مابيها مدامني داخل احساسك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 5 29 - 12 - 2014 08:40 PM
الهوي رماني في بحرعيونك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 23 - 11 - 2014 05:52 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:58 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO