:: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همس الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همس الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همس الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/12/المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :عيونها لك)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :عيونها لك)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :عيونها لك)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :عيونها لك)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :تووفه الحربي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :النورسيه)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :عيونها لك)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :عيونها لك)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :عيونها لك)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :عيونها لك)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :عيونها لك)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :عيونها لك)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :عيونها لك)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :جوهرة بغداد)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية رماني وقال مابيها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية ارادة رجل كامله هل ستمتلك دموعك عند قراءة هذه القصة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 11 - 2011, 08:04 PM   #51

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت االحادي عشر

كذاااا يعني تخيليني
كذاا تقسى وتتركني
وانا بكل اخلاصي اعطيتك
وش الي صار وغيرنا
تبدل حالنا احزاان
وصار الدمع يطردنا
وبكل موقف يبكينااا
ابي افهم وش الي صار..!؟
وش الي غير احوالك
تبي تبعد وتتركني
وتنسنى حبنا الي كان..!
ابي افهم قبل ترحل
لان رحيل الصمت
يجرحني..,,,
تكلم وقل وش الي صار
وبدل حالتك قاسي
عجزت امسك دمع عيني
وابين حالي اني بخير
وحال الصدق
وكل الصدق
كسرني غيبااك القاسي...,


عند غلا
قامت من النووم
ومسكت راسها من الألم
غلا أستغربت المكان اللي هي فيه : آآه أنا وين ..
التفتت للبسها وشافت لبس الحفله عليها إلى الآن ومابدلته
تذكرت لليلة أمس اللي كانت صعبه عليها
قامت من السرير متوجهه للحمام ( أكرمكم الله ) ووجع راسها إلى الآن ماخف
ألتفت للمرايه وشافت الكحل سايل عليها ومرره مخربها
تذكرت بكاءها ماوقف ألا بعد ماجاءها أبو محمد
غلا : اووف لا يكون خبرت عمي أبو محمد بكل شي وربي بينخرب بيت أم فهد
الغريب إني خايفه عليها وهي سبب كل شي صار لي
أفتحت الدش ونزلت تحته وهي الآن مانزلت ملابسها
كانت المويه بارده يمكن تخفف من حرارة قهر قلبها من اللي صار


عند أبو محمد
فهد : الله يطول بعمرك يبه بس وشو الحل مافهمتك
أبو محمد : تتزوجها ..!
فهد قام من الصدمه : أيش
أبو محمد : مثل ماقلت وأتوقع سمعتني
فهد : يايبه أنت عارف وش قاعد تقوول
أبو محمد : إيه أعرف ومتأكد من قراري
فهد : بس يايبه
أبو محمد قاطعه : إذا تبي رضاي تتزوجهاا وإذا ماتبي براحتك رووح
فهد أحتار رضا جده ولا حب حنين وأنه مايتزوج بعدها أحد : بفكر
وطلع من مكتب جده بس وقفه صوت جده
أبو محمد بحزن على اللي صار ومتأكد أن فهد مو موافق : رووح يافهد
ألتفت له فهد وقال بسبب حزن جده : موافق يالغالي
وطلع من مكتب جده من دوون كلام زايد له مايدري ليه وافق مايدري ومحتار طلع وعقله مو معاه ولا كأنه هو اللي وافق ولا كأن وراه مصير ينتظره ركب سيارته ومشى ألى مجهووول مايبي يروح الشركه ولا يبي يتذكر اللي صار إلى الآن مايدري وش يبي ليه لأنه مو مصدق شي ..




عند غلا اللي ماتدري عن آي شي يصير حولها
بدلت لبسها ببجامه لونها برتقالي فااتح وصلت الصلوات اللي فاتتها
مشطت شعرها المبلول ورفعته بإهماال
ونزلت تحت عند أم محمد

دخلت عندها ولقتها تقرأ قرآن وجلست تنتظرها
أم محمد حست فيها خلصت من القرايه وألتفتت لها
أم محمد : هلا يمه
غلا باست راسها : صبآح الخير
أم محمد: آي صبآح أذن الظهر له نص ساعه
غلا : هههه
أم محمد : وراتس تأخرتي بالنوم
غلا : مانمت ألا متأخر
دخل عليهم أبو محمد وقامت غلا وباست راسه
أبو محمد : كيفك يابنتي
غلا : تمام الله يخليك يبه




عند فهد وصل لشركة أبووه بخبره عن كل شي
دخل عنده ولقاه مشغوول باالأوراق اللي معاه
أبو فهد : هلا فهد
فهد : هلا فيك توني جاي من عند أبوي ( يقصد أبو محمد )
أبو فهد : قالك عن موضوع غلا
فهد رفع راسه لأبوه بصدمه: أنت تعرف
أبو فهد هز راسه بإيه وكمل : قال لي من قبل وأنا فكرت فيها وموافق
فهد : موافق أنا أبي أعرف أنا مالي رأي عندكم أنا اللي أقرر من نفسي والموضوع يخصني
أبو فهد : أبوي إذا قال كلمه تصير يافهد
فهد : يايبه
قاطعه أبو فهد : فكرنا فيها ووافقنا وخلاص أنتهى الموضوع باقي أنت
فهد : وش معنى أنا ليش مو نواف ولا عبدالله ولا سلطان ولا آي أحد
أبو فهد : أم إبراهيم وصتك أنت عليها وأنت ماتقدر تكون وصي عليها وأنت مو محرم لها والوحيد المحرم لها أبوي بس أبوي خايف عليها والله يطول بعمره
فهد نزل راسه وقال : وافقت
أبو فهد : كنت حاس إنك بتوافق مهما كان تراها يتيمه ومالها أحد غيرك يافهد ..... ( وبإستغراب ) بس بسألك غلا ليش راحت لبيت جدك ..!
فهد : رؤى تقوول إنى جدتي تبيها
أبو فهد : اهاا
( محد يدري عن سالفة سبب هروب غلا لبيت الجد ألا رؤى وكلهم يظنون إن الجده تبي غلا عندها هاليومين وأم فهد مادرت إن غلا راحت هناك لأنها طلعت من الحفله بدري )





عند رؤى
عجزت تنام ليلة أمس غلا مو عندها وهي متعوده عليها
رؤى : اووووف ياربي وينك ياغلا
طفشت وقامت من السرير دخلت للحمام ( أكرمكم الله ) أخذت شاور وطلعت بدلت لبسها ونزلت
لقت أمها بالصاله مع خلود يسولفون
غلا : مساء الخير
أم فهد وخلود : هلا مساء النور
أم فهد : غريبه تاركه اللي فوق وجايه عندنا مو لك أسبوع مانزلتي تحت
رؤى : غلا مو بالبيت
أم فهد قامت بسرعه : أجل وينهاا
رؤى بنظرات غريبه لأمها : خايفه عليها بعد اللي صار
أم فهد مافهمتها بس سكتت ومشت لغرفتهاا
خلود بعد ماراحت أم فهد : هيه أنتي في أحد يتكلم مع أمه بهالطريقه
رؤى سكتت وماقالت شي بس قالت بنفسها لو تدرين أمي وش سويت بهاليتيمه ياخلود وربي ماتلوميني
قامت وراحت لغرفتها


عند رؤى وهي ماشيه لغرفتها
حست بأحد سحبها معاه

رؤى يمه خوفتيني
أم فهد: ليه هذي راحت لبيت جدتك
أم فهد بحده : تكلمي
رؤى : يعني ليه رايحه أكيد بسبب اللي سويتيه
أم فهد : وأنا وش سويت وأحترميني أنا أمك صدق ماعرفت أربيك
رؤى : لا ولا شي
طلعت من غرفة أمها بسرعه قبل آي أسئله زياده لها







عند أم فهد خايفه تكون غلا علمت بكل شي
لأن كذا بينخرب بيتها وبينفذ أبو فهد تهديده ويطلعها من البيت
أم فهد : ياربي الله يستر من يوم جات والمصايب تحاذف علينا من كل مكان
دخل أبو فهد عندها
أم فهد بسرعه قامت له وبتوتر : هـ هلا أبو فـ فهد
أو فهد وهو ينزل شماغه : هلا فيك غريبه بالجناح توقعتك تحت تكلمين وحده من صاحباتك ولا شي
أـم فهد : لا بس أنت ليه جاي بهالوقت
أبو فهد رفع ساعته وطالعها وقال : على ماأتوقع يانوره الحين وقت غدا
أم فهد :إيه صح الحين بروح أقولهم يجهزونه لك
طلعت من الجناح بسرعه وهي تتنفس بقووه : الحمد الله شكل أبو فهد ماعرف عن آي شي
نزلت تحت بسرعه متوجهه للخدم يجهزون الغدا لأبو فهد










في بيت أبو نواف بعد الغدا
بجناح نواف
نواف : يمه أنتي تتكلمين جد
أم نواف اللي كانت عنده بالجناح : إيه وأنا أمك ودي أفرح فيك ولا مستخسر علي هالفرحه
نواف : يايمه ودي تكونين دايم فرحانه بس أنا ماأفكر بالزواج حاليآ
أم نواف و هي مسويه نفسها زعلانه : لا يكون أعجبتك وحده من الشقر والحمر هناك وقت دراسته
نواف : ههههههههههه الله يخليك لي يمه بس أنتي تعرفيني لازم يوافقون على وظيفة الدكتور اللي مقدمها وأفكر بالزواج بعدهاا ( نواف ماكمل كلامه جاه إتصال ورد عليه وباين إنه فرحه حييل كلمه شووي وصكر منه وألتفت لأمه )
أم نواف وهي تبتسم على فرحته : من المتصل؟؟
نواف : أبشرك يمه هذي المستشفى ووافقوا على وظيفة الدكتور
أم نواف : ألف مبرووك يايمه
نواف : يبارك فيك
أم نواف : خلاص عذرك وراح لازم تتزوج
نواف : هههههه مانسيتي
أم نواف : لا والله وأنا أمك أنتظر هاليووم
نواف عشان مايزعل أمه : اللي تشوفينه
أم نواف : إيه فرحني وأنا أمك وعندي العروس اللي تقول للقمر قم بجلس محلك
نواف : ماشاء الله ولا قين العرووس
نواف : إيه وربي لي شهرين وأنا أفكر فيها
نواف : نعرفها نعرف عايلتهاا
أم نواف : إيه خزامى بنت عمك
نواف : خــزامى ؟؟
أم نواف : إيه والله تناسبك أدب وأخلاق وخجل وجمال ماشاء الله عليها الله يحميها
نواف : ...... صمت
أم نواف : وش قلت يايمه و فيك ساكت
نواف : اللي تشوفينه يايمه
أم نواف : يعني موافق عليهاا
نواف أبتسم : بعد كل هالمدح وماتبيني أوافق هههههه
أم نواف مره أنبسطت وبتروح تكلم أم خالد
نواف ضحك عليها مره مستعجله أمه وهو ماوافق ألا عشان أمه ودانا لأن دانا وحيده بالبيت وتطفش وبجيب أحد يونسها وتكون معاها داايم وخاصه إن خزامى تحبهاا حييل











في بيت أبو فهد بعد الغدا
جالسين أم فهد وأبو فهد بالصاله

أبو فهد : غلا مو البيت ؟؟
أم فهد : هاه .. إيه صح راحت عند خالتي ( تقصد أم محمد )
أبو فهد : أدري بس ليش ماقلتي لي أول مارجعتي من العزيمه
أم فهد بتوتر : كنت مشغوله مع أختي جوري ولا نسيت أنها سافرت من يومها
أبو فهد : الحمدالله على سلآمتهاا المهم أبيك بموضوع ضروري
أم فهد بخوف : وشو
أبو فهد : فهد خطب غلا ووافقناا ( قال إن فهد خاطبها ولا قال إنهم أغصبوه عليها لأن مايبي أحد يدري ويسوي مشااكل )
وقفت أم فهد بصدمه : أيش وش قاعد تقوول أنت وأنا أمه آخر من يعلم تخطبون له من دون ماتقلون لي ولا العرووس اللي ماأتمناها لولدي وهو شلون يخطب وهو رافض الزواج
أبو فهد بعصبيه : وش فيك أنفجرتي علي مره وحده خلاص خطبنا ووافقوا وبيعدين وش فيها غلا
بنت ولا كل البنات ولا أبي آي نقاش بالموضوع
أم فهد : إيه بس هذا ولدي لازم أعرف كل شي
أبو فهد : نوره خلاص ولا أبي أسمع ولا كلمه فاهمه ولالا وإذا جاء فهد تكلمي معاه وأسأليه عن كل شي
أنا طالع أنام فووق صحيني مع صلاة العصر
طلع وتركها بالصااله
أم فهد جلست على أقرب كنبه من الصدمه
بكرها فهد تأخذه وحده نفس هاذي ( تقصد غلا )
اللي مستغربه منه فهد رافض فكرة الزواج من بعد موت حنين ليه الحين وافق وخطب بنفسه من دون أحد يدري
إزداد كرهها لغلا وتعتقد إن غلا هي اللي لفت حول فهد وجابت راسه




عند غلا

ماأستعوبت الكلآم يرن في أذنها إلى الآن سااكته وبدون آي كلمه
هذا طبعها إذا أنصدمت
تذكرت كلآم أبو محمد لها من ربع ساعه
أبو محمد بدون مقدمات : غلا فهد خطبك وأنا وافقت ( وعلى طول طلع من غرفتها بعد مارمى عليها الخبر اللي مثل السم بالنسبه لها )
جلست على سرير غرفتهاا
ومانزلت منها آي دمعه ماتدري صدمه ولا شي ثاني
بس اللي متأكده منه أنها تصرخ من جوا وتقوول ماأبيه والله ماأبيه ظلمتوني فيه
ودها يطلع صوتها بس مو قادره





كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله
وحالي صار حالي غم .. كأني مادعتلي ام
وكل ليله تمر اقول .. كبرتني يا هم !





عند أم محمد وأبو محمد
أم محمد : وليه قلت لها وماسألتها عن رأيهاا
أبو محمد : لإني حاس إنها بترفض وقلت لها وطلعت بحطها أمام الأمر الواقع
أم محمد : وراك تغصبهم على بعض حتى فهد مو موافق
أبو محمد ألتفت لها وقال : بأمانه قراري صح ولا لا ؟؟
أم محمد : من ناحية صح هو صح لأن الوحيد الوصي عليها فهد وهو مو محرم لها وأنت خايف عليها عشان كذا بتزوجهم
أبو محمد : ياليت يفهمون هالشي ويتركون هالعناد
أم محمد : طيب فهد وافق مغصوب .....وغلا؟؟
أبو محمد : حتى لو رفضت صار اللي صار وزواجهم بيتم وغلا ماتعرف مصلحة نفسها توها صغيره
أم محمد : الله يتمم اللي فيه الخير
أبو محمد : آمين









عند أم نواف
كلمت أم خالد وقالت لها عن كل شي عن خطبة نواف لخزامى وإذا وافقوا بيجونهم رسمي

دانا : يمه صدق نواف يبي خزامى
أم نواف : إيه وأنا أمك خطبناها له
دانا : ياسلآم خزووم بتجي عندناا
أم نواف : إيه أنتي أدعي له بس واليوم الحمدالله كلموه المستشفى عن وظيفته
عبدالله وهو جاي ن غرفته وبيده كوفي : من تدعي له يمه
دانا : اليوم فيه خبرين حلوووين
عبدالله : ماشاء الله وأنا آخر من يعلم وشو الخبرين على قولتك
دانا : الأول نواف قبلوه بوظيفته والثاني خطبنا له
عبدالله : ماشاء الله ومنهي تعيسة الحظ أقصد سعيدة الحظ
أم نواف : خــزامى
طاح الكوفي من إيدينه بصدمه قال بتردد وصوت متقطع : مـ مــ ـنهـي خـ خزامى ؟؟
أم نواف بإستغراب : ماتعرف خزامى بنت عمك أبو خالد
عبدالله عارف أنها خزامى بس وده يتأكد حبيبته راحت لأخوه
أنطعن قلبه وأرتجفت إيدينه من سماع خبر فقدان قلبه وروحه وكل شي بالنسبه له
ترك دانا وأمه اللي بقمة الأستغراب من تغير حاله فجأه
وراح لجناحه وهو يردد أسمها اللي بيربط مع أسم أخووه و مو مصدق



دخل لجناحه وطالع فيه كله وكأنه يشوف صورتها بجدارن جناحه البارد
توجهه للحمام ( أكرمكم الله ) طالع بنفسه بالمرايا ويصرخ من داخله بلا
رش المويه على وجهه يمكن يخفف حرارة القهر اللي فيه
وهو حاس بأحد نزع قلبه منه وأستولى عليه
خزامى البنت اللي حبها من كل قلبه كانت غير عن كل بنات عمه
كان يحب خجلها نعومتهاا ذوقها وو .. كل شي مرتبط فيها يحبه
يحبها من خمس سنوات وكاتم الحب بصدره ندم على كتمانه تمنى يرجع الزمن
ويعترف لها ويعترف لهم كلهم واللي يصير يصير عشان تكون له وحده

بس خلاص ضآعت من بين إيديه وراحت لأخوه وإذا فات الفوت ماينفع الصوت

مبروك عرســـك

مبروك عرسك يوم جالـك نصيبـك
مبروك للي يسعـد بشـوف لقيـاك

شفت القـدر ماحقـق انـي اجيبـك
ولا حقق اني التقـي يـوم ويـااااك

افرح على شوفك ولابغـى مغيبـك
وامسي على طيفك واصبح لطريـاك

ابـوك وامـك اجبرونـي اسيـبـك
وخلوني ارحل من حياتـك ودنيـاك

وين انت ؟! ياللي خاطري مهتني بك
وزهـرة شبابـي مازهتنـي بليـاك

القلـب ياقلبـي ترااهـوو قريبـك
سير عليه وشوف تالـي بقايـااااك

به صورتك دايـم ودمعـة حبيبـك
والقلب ياقف يـوم يفقـد محيـاااك

لكن قـدر ربـي وحكمـه يصيبـك
تغيب واذكر غيبتك مـع هداايـااك


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:12 PM   #52

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت االحادي عشر

كذاااا يعني تخيليني
كذاا تقسى وتتركني
وانا بكل اخلاصي اعطيتك
وش الي صار وغيرنا
تبدل حالنا احزاان
وصار الدمع يطردنا
وبكل موقف يبكينااا
ابي افهم وش الي صار..!؟
وش الي غير احوالك
تبي تبعد وتتركني
وتنسنى حبنا الي كان..!
ابي افهم قبل ترحل
لان رحيل الصمت
يجرحني..,,,
تكلم وقل وش الي صار
وبدل حالتك قاسي
عجزت امسك دمع عيني
وابين حالي اني بخير
وحال الصدق
وكل الصدق
كسرني غيبااك القاسي...,


عند غلا
قامت من النووم
ومسكت راسها من الألم
غلا أستغربت المكان اللي هي فيه : آآه أنا وين ..
التفتت للبسها وشافت لبس الحفله عليها إلى الآن ومابدلته
تذكرت لليلة أمس اللي كانت صعبه عليها
قامت من السرير متوجهه للحمام ( أكرمكم الله ) ووجع راسها إلى الآن ماخف
ألتفت للمرايه وشافت الكحل سايل عليها ومرره مخربها
تذكرت بكاءها ماوقف ألا بعد ماجاءها أبو محمد
غلا : اووف لا يكون خبرت عمي أبو محمد بكل شي وربي بينخرب بيت أم فهد
الغريب إني خايفه عليها وهي سبب كل شي صار لي
أفتحت الدش ونزلت تحته وهي الآن مانزلت ملابسها
كانت المويه بارده يمكن تخفف من حرارة قهر قلبها من اللي صار


عند أبو محمد
فهد : الله يطول بعمرك يبه بس وشو الحل مافهمتك
أبو محمد : تتزوجها ..!
فهد قام من الصدمه : أيش
أبو محمد : مثل ماقلت وأتوقع سمعتني
فهد : يايبه أنت عارف وش قاعد تقوول
أبو محمد : إيه أعرف ومتأكد من قراري
فهد : بس يايبه
أبو محمد قاطعه : إذا تبي رضاي تتزوجهاا وإذا ماتبي براحتك رووح
فهد أحتار رضا جده ولا حب حنين وأنه مايتزوج بعدها أحد : بفكر
وطلع من مكتب جده بس وقفه صوت جده
أبو محمد بحزن على اللي صار ومتأكد أن فهد مو موافق : رووح يافهد
ألتفت له فهد وقال بسبب حزن جده : موافق يالغالي
وطلع من مكتب جده من دوون كلام زايد له مايدري ليه وافق مايدري ومحتار طلع وعقله مو معاه ولا كأنه هو اللي وافق ولا كأن وراه مصير ينتظره ركب سيارته ومشى ألى مجهووول مايبي يروح الشركه ولا يبي يتذكر اللي صار إلى الآن مايدري وش يبي ليه لأنه مو مصدق شي ..




عند غلا اللي ماتدري عن آي شي يصير حولها
بدلت لبسها ببجامه لونها برتقالي فااتح وصلت الصلوات اللي فاتتها
مشطت شعرها المبلول ورفعته بإهماال
ونزلت تحت عند أم محمد

دخلت عندها ولقتها تقرأ قرآن وجلست تنتظرها
أم محمد حست فيها خلصت من القرايه وألتفتت لها
أم محمد : هلا يمه
غلا باست راسها : صبآح الخير
أم محمد: آي صبآح أذن الظهر له نص ساعه
غلا : هههه
أم محمد : وراتس تأخرتي بالنوم
غلا : مانمت ألا متأخر
دخل عليهم أبو محمد وقامت غلا وباست راسه
أبو محمد : كيفك يابنتي
غلا : تمام الله يخليك يبه




عند فهد وصل لشركة أبووه بخبره عن كل شي
دخل عنده ولقاه مشغوول باالأوراق اللي معاه
أبو فهد : هلا فهد
فهد : هلا فيك توني جاي من عند أبوي ( يقصد أبو محمد )
أبو فهد : قالك عن موضوع غلا
فهد رفع راسه لأبوه بصدمه: أنت تعرف
أبو فهد هز راسه بإيه وكمل : قال لي من قبل وأنا فكرت فيها وموافق
فهد : موافق أنا أبي أعرف أنا مالي رأي عندكم أنا اللي أقرر من نفسي والموضوع يخصني
أبو فهد : أبوي إذا قال كلمه تصير يافهد
فهد : يايبه
قاطعه أبو فهد : فكرنا فيها ووافقنا وخلاص أنتهى الموضوع باقي أنت
فهد : وش معنى أنا ليش مو نواف ولا عبدالله ولا سلطان ولا آي أحد
أبو فهد : أم إبراهيم وصتك أنت عليها وأنت ماتقدر تكون وصي عليها وأنت مو محرم لها والوحيد المحرم لها أبوي بس أبوي خايف عليها والله يطول بعمره
فهد نزل راسه وقال : وافقت
أبو فهد : كنت حاس إنك بتوافق مهما كان تراها يتيمه ومالها أحد غيرك يافهد ..... ( وبإستغراب ) بس بسألك غلا ليش راحت لبيت جدك ..!
فهد : رؤى تقوول إنى جدتي تبيها
أبو فهد : اهاا
( محد يدري عن سالفة سبب هروب غلا لبيت الجد ألا رؤى وكلهم يظنون إن الجده تبي غلا عندها هاليومين وأم فهد مادرت إن غلا راحت هناك لأنها طلعت من الحفله بدري )





عند رؤى
عجزت تنام ليلة أمس غلا مو عندها وهي متعوده عليها
رؤى : اووووف ياربي وينك ياغلا
طفشت وقامت من السرير دخلت للحمام ( أكرمكم الله ) أخذت شاور وطلعت بدلت لبسها ونزلت
لقت أمها بالصاله مع خلود يسولفون
غلا : مساء الخير
أم فهد وخلود : هلا مساء النور
أم فهد : غريبه تاركه اللي فوق وجايه عندنا مو لك أسبوع مانزلتي تحت
رؤى : غلا مو بالبيت
أم فهد قامت بسرعه : أجل وينهاا
رؤى بنظرات غريبه لأمها : خايفه عليها بعد اللي صار
أم فهد مافهمتها بس سكتت ومشت لغرفتهاا
خلود بعد ماراحت أم فهد : هيه أنتي في أحد يتكلم مع أمه بهالطريقه
رؤى سكتت وماقالت شي بس قالت بنفسها لو تدرين أمي وش سويت بهاليتيمه ياخلود وربي ماتلوميني
قامت وراحت لغرفتها


عند رؤى وهي ماشيه لغرفتها
حست بأحد سحبها معاه

رؤى يمه خوفتيني
أم فهد: ليه هذي راحت لبيت جدتك
أم فهد بحده : تكلمي
رؤى : يعني ليه رايحه أكيد بسبب اللي سويتيه
أم فهد : وأنا وش سويت وأحترميني أنا أمك صدق ماعرفت أربيك
رؤى : لا ولا شي
طلعت من غرفة أمها بسرعه قبل آي أسئله زياده لها







عند أم فهد خايفه تكون غلا علمت بكل شي
لأن كذا بينخرب بيتها وبينفذ أبو فهد تهديده ويطلعها من البيت
أم فهد : ياربي الله يستر من يوم جات والمصايب تحاذف علينا من كل مكان
دخل أبو فهد عندها
أم فهد بسرعه قامت له وبتوتر : هـ هلا أبو فـ فهد
أو فهد وهو ينزل شماغه : هلا فيك غريبه بالجناح توقعتك تحت تكلمين وحده من صاحباتك ولا شي
أـم فهد : لا بس أنت ليه جاي بهالوقت
أبو فهد رفع ساعته وطالعها وقال : على ماأتوقع يانوره الحين وقت غدا
أم فهد :إيه صح الحين بروح أقولهم يجهزونه لك
طلعت من الجناح بسرعه وهي تتنفس بقووه : الحمد الله شكل أبو فهد ماعرف عن آي شي
نزلت تحت بسرعه متوجهه للخدم يجهزون الغدا لأبو فهد










في بيت أبو نواف بعد الغدا
بجناح نواف
نواف : يمه أنتي تتكلمين جد
أم نواف اللي كانت عنده بالجناح : إيه وأنا أمك ودي أفرح فيك ولا مستخسر علي هالفرحه
نواف : يايمه ودي تكونين دايم فرحانه بس أنا ماأفكر بالزواج حاليآ
أم نواف و هي مسويه نفسها زعلانه : لا يكون أعجبتك وحده من الشقر والحمر هناك وقت دراسته
نواف : ههههههههههه الله يخليك لي يمه بس أنتي تعرفيني لازم يوافقون على وظيفة الدكتور اللي مقدمها وأفكر بالزواج بعدهاا ( نواف ماكمل كلامه جاه إتصال ورد عليه وباين إنه فرحه حييل كلمه شووي وصكر منه وألتفت لأمه )
أم نواف وهي تبتسم على فرحته : من المتصل؟؟
نواف : أبشرك يمه هذي المستشفى ووافقوا على وظيفة الدكتور
أم نواف : ألف مبرووك يايمه
نواف : يبارك فيك
أم نواف : خلاص عذرك وراح لازم تتزوج
نواف : هههههه مانسيتي
أم نواف : لا والله وأنا أمك أنتظر هاليووم
نواف عشان مايزعل أمه : اللي تشوفينه
أم نواف : إيه فرحني وأنا أمك وعندي العروس اللي تقول للقمر قم بجلس محلك
نواف : ماشاء الله ولا قين العرووس
نواف : إيه وربي لي شهرين وأنا أفكر فيها
نواف : نعرفها نعرف عايلتهاا
أم نواف : إيه خزامى بنت عمك
نواف : خــزامى ؟؟
أم نواف : إيه والله تناسبك أدب وأخلاق وخجل وجمال ماشاء الله عليها الله يحميها
نواف : ...... صمت
أم نواف : وش قلت يايمه و فيك ساكت
نواف : اللي تشوفينه يايمه
أم نواف : يعني موافق عليهاا
نواف أبتسم : بعد كل هالمدح وماتبيني أوافق هههههه
أم نواف مره أنبسطت وبتروح تكلم أم خالد
نواف ضحك عليها مره مستعجله أمه وهو ماوافق ألا عشان أمه ودانا لأن دانا وحيده بالبيت وتطفش وبجيب أحد يونسها وتكون معاها داايم وخاصه إن خزامى تحبهاا حييل











في بيت أبو فهد بعد الغدا
جالسين أم فهد وأبو فهد بالصاله

أبو فهد : غلا مو البيت ؟؟
أم فهد : هاه .. إيه صح راحت عند خالتي ( تقصد أم محمد )
أبو فهد : أدري بس ليش ماقلتي لي أول مارجعتي من العزيمه
أم فهد بتوتر : كنت مشغوله مع أختي جوري ولا نسيت أنها سافرت من يومها
أبو فهد : الحمدالله على سلآمتهاا المهم أبيك بموضوع ضروري
أم فهد بخوف : وشو
أبو فهد : فهد خطب غلا ووافقناا ( قال إن فهد خاطبها ولا قال إنهم أغصبوه عليها لأن مايبي أحد يدري ويسوي مشااكل )
وقفت أم فهد بصدمه : أيش وش قاعد تقوول أنت وأنا أمه آخر من يعلم تخطبون له من دون ماتقلون لي ولا العرووس اللي ماأتمناها لولدي وهو شلون يخطب وهو رافض الزواج
أبو فهد بعصبيه : وش فيك أنفجرتي علي مره وحده خلاص خطبنا ووافقوا وبيعدين وش فيها غلا
بنت ولا كل البنات ولا أبي آي نقاش بالموضوع
أم فهد : إيه بس هذا ولدي لازم أعرف كل شي
أبو فهد : نوره خلاص ولا أبي أسمع ولا كلمه فاهمه ولالا وإذا جاء فهد تكلمي معاه وأسأليه عن كل شي
أنا طالع أنام فووق صحيني مع صلاة العصر
طلع وتركها بالصااله
أم فهد جلست على أقرب كنبه من الصدمه
بكرها فهد تأخذه وحده نفس هاذي ( تقصد غلا )
اللي مستغربه منه فهد رافض فكرة الزواج من بعد موت حنين ليه الحين وافق وخطب بنفسه من دون أحد يدري
إزداد كرهها لغلا وتعتقد إن غلا هي اللي لفت حول فهد وجابت راسه




عند غلا

ماأستعوبت الكلآم يرن في أذنها إلى الآن سااكته وبدون آي كلمه
هذا طبعها إذا أنصدمت
تذكرت كلآم أبو محمد لها من ربع ساعه
أبو محمد بدون مقدمات : غلا فهد خطبك وأنا وافقت ( وعلى طول طلع من غرفتها بعد مارمى عليها الخبر اللي مثل السم بالنسبه لها )
جلست على سرير غرفتهاا
ومانزلت منها آي دمعه ماتدري صدمه ولا شي ثاني
بس اللي متأكده منه أنها تصرخ من جوا وتقوول ماأبيه والله ماأبيه ظلمتوني فيه
ودها يطلع صوتها بس مو قادره





كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله
وحالي صار حالي غم .. كأني مادعتلي ام
وكل ليله تمر اقول .. كبرتني يا هم !





عند أم محمد وأبو محمد
أم محمد : وليه قلت لها وماسألتها عن رأيهاا
أبو محمد : لإني حاس إنها بترفض وقلت لها وطلعت بحطها أمام الأمر الواقع
أم محمد : وراك تغصبهم على بعض حتى فهد مو موافق
أبو محمد ألتفت لها وقال : بأمانه قراري صح ولا لا ؟؟
أم محمد : من ناحية صح هو صح لأن الوحيد الوصي عليها فهد وهو مو محرم لها وأنت خايف عليها عشان كذا بتزوجهم
أبو محمد : ياليت يفهمون هالشي ويتركون هالعناد
أم محمد : طيب فهد وافق مغصوب .....وغلا؟؟
أبو محمد : حتى لو رفضت صار اللي صار وزواجهم بيتم وغلا ماتعرف مصلحة نفسها توها صغيره
أم محمد : الله يتمم اللي فيه الخير
أبو محمد : آمين









عند أم نواف
كلمت أم خالد وقالت لها عن كل شي عن خطبة نواف لخزامى وإذا وافقوا بيجونهم رسمي

دانا : يمه صدق نواف يبي خزامى
أم نواف : إيه وأنا أمك خطبناها له
دانا : ياسلآم خزووم بتجي عندناا
أم نواف : إيه أنتي أدعي له بس واليوم الحمدالله كلموه المستشفى عن وظيفته
عبدالله وهو جاي ن غرفته وبيده كوفي : من تدعي له يمه
دانا : اليوم فيه خبرين حلوووين
عبدالله : ماشاء الله وأنا آخر من يعلم وشو الخبرين على قولتك
دانا : الأول نواف قبلوه بوظيفته والثاني خطبنا له
عبدالله : ماشاء الله ومنهي تعيسة الحظ أقصد سعيدة الحظ
أم نواف : خــزامى
طاح الكوفي من إيدينه بصدمه قال بتردد وصوت متقطع : مـ مــ ـنهـي خـ خزامى ؟؟
أم نواف بإستغراب : ماتعرف خزامى بنت عمك أبو خالد
عبدالله عارف أنها خزامى بس وده يتأكد حبيبته راحت لأخوه
أنطعن قلبه وأرتجفت إيدينه من سماع خبر فقدان قلبه وروحه وكل شي بالنسبه له
ترك دانا وأمه اللي بقمة الأستغراب من تغير حاله فجأه
وراح لجناحه وهو يردد أسمها اللي بيربط مع أسم أخووه و مو مصدق



دخل لجناحه وطالع فيه كله وكأنه يشوف صورتها بجدارن جناحه البارد
توجهه للحمام ( أكرمكم الله ) طالع بنفسه بالمرايا ويصرخ من داخله بلا
رش المويه على وجهه يمكن يخفف حرارة القهر اللي فيه
وهو حاس بأحد نزع قلبه منه وأستولى عليه
خزامى البنت اللي حبها من كل قلبه كانت غير عن كل بنات عمه
كان يحب خجلها نعومتهاا ذوقها وو .. كل شي مرتبط فيها يحبه
يحبها من خمس سنوات وكاتم الحب بصدره ندم على كتمانه تمنى يرجع الزمن
ويعترف لها ويعترف لهم كلهم واللي يصير يصير عشان تكون له وحده

بس خلاص ضآعت من بين إيديه وراحت لأخوه وإذا فات الفوت ماينفع الصوت

مبروك عرســـك

مبروك عرسك يوم جالـك نصيبـك
مبروك للي يسعـد بشـوف لقيـاك

شفت القـدر ماحقـق انـي اجيبـك
ولا حقق اني التقـي يـوم ويـااااك

افرح على شوفك ولابغـى مغيبـك
وامسي على طيفك واصبح لطريـاك

ابـوك وامـك اجبرونـي اسيـبـك
وخلوني ارحل من حياتـك ودنيـاك

وين انت ؟! ياللي خاطري مهتني بك
وزهـرة شبابـي مازهتنـي بليـاك

القلـب ياقلبـي ترااهـوو قريبـك
سير عليه وشوف تالـي بقايـااااك

به صورتك دايـم ودمعـة حبيبـك
والقلب ياقف يـوم يفقـد محيـاااك

لكن قـدر ربـي وحكمـه يصيبـك
تغيب واذكر غيبتك مـع هداايـااك


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:14 PM   #53

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



عند أم خالد بجناح خزامى
خزامى : هاه
أم خالد : أنا أقولك جايين لك خطاب وأنتي تقولين هاه حتى ماسألتيني من
خزامى بخجل : ماأدري يمه ماأدري
تنهدت أم خالد على حال بنتها وقالت : نواف ولد عمك خطبك دقت علي أمه اليوم ..... وإذا وافقتي بيجون رسمي وش قلتي
خزامى بخجل : ماأدري
أم خالد بحنان : يايمه ترى نواف ماينرد دكتور ماشاء الله عليه ومن كلام دانا عنه أنه مره طيب وش قلتي ولا تقولين ماأدري ..
خزامى بخجل أكثر : اللي تشوفينه
أم خالد أنبسطت : إيه هذي بنتي مبرووك يايمه
سلمت عليها وباركت لها وهي مبسووطه مره على بنتها



عند غلا


غسلت وجهها من بعد نوبة البكاء اللي جتها من الخبر التعيس اللي جاها
تتسآئل من داخلها ليه فهد خطبها وهي حاسه أنه يكرهها وش يبي فيها << غلا ماتدري إن فهد مغصوب
تنهت تنهيده طوووويله وقررت تنزل تحت يمكن تنسى شووي
نزلت وشافت أم محمد جالسه بالصاله لحالها
أم محمد : هلا يمه تعالي عندي
قربت لها وجلست بجنبهاا
أم محمد عرفت وش فيها مسحت على راسها وقالت : وش فيك يا بنتي
غلا بخفوت : ولا شي
أم محمد : تبين ترجعين لبيت عمك أبو فهد ؟؟
غلا بسرعه : لا
سكتت أم محمد وهي عارفه اللي في غلا بس مو حابه تزيدها
غلا قطعت السكوت بكلمه فاجأتهاا : يمه ماأبي فهد
أم محمد : يايمه أنا أدري بس اللي ماتدرين عنه جدتك وصت فهد عليك
غلا بدمووع : وصت فهد علي بس ماقالت يتزوجني
أم محمد : يايمه هذا نصيبك وأنا ماأقدر أتكلم فيه خلاص جدك وافق مافيه باليد حيله
غلا : بس ليه ماأخذتوا رأيي
أم محمد : ماأدري وأنا أمك أسألي أبوك
سكتت غلا وماقالت شي أساسا ماعاد فيه شي تقوله
أنخطبت ووافقوا وخلاص حطوها أمام الأمر الواقع ومحد يقدر يرجع الزمن لوراء عشان تمنع هالشي







عند راكان وصآحبه عزاام
راكان : هذي ماودها تنزل السعر شووي
عزام : من قصدك منال
راكان : إيه اووف مدري علي أيش شايفه نفسهاا
عزام : ههههه قبل شوي كلمتني و تراها بالطريق أخاف تسمعك خخخخخ
راكان : ودي بغيرهاا
عزام : أنا أتمنى وسن
راكان : ليش وسن بالذات
عزام : بس أبيها ماأدري ليه أبيها وماأبي غيرها ودي أطلع معاها بس هي رافضه
راكان : حاولت بطرق ثانيه
عزام : لا
راكان : وليــه ..
قطع سواليفهم صوت الباب
عزام : يمكن تكون منال
قام وفتح الباب وطلعت نفس توقعاته منال
منال : مساء الورد
راكان وعزام : مسآء الياسمين
مشت وجلست على الكنبه وحطت رجل على رجل : وش تبي مني راكان ؟؟ ..عزام قالي تبيني بموضوع ضروري
راكان : إيه صح كنت أبي بنات مثلك
منال بإستغراب : مثلي ؟؟
عزام : يقصد من نفس طينتك بنات ليل
منال : ههههههه مليت مني
راكان : لا غلطان عزام وبعدين هو مو ملل بس حاب تكونين مفتاح لنا يوصلنا لبنات غيرك ماقد طلعوا مع أحد نبي جديدات مليت من بنات الليل << شفتوا الوقاحه
منال : اووكي بس ليه
راكان بلا مبالاه : تغيير
عزام غمز له : تعجبني
منال : اوكي الجامعه ماباقي لها شي بجيب لكم من بناتها بس بالأول لازم نتفق على السعر ترى هالشي مو سهل ويبي له شغل

<< الله يأخذهم حثالة المجتمع على فكره ترى في كثيير زيهم وعرفتهم من قصص واقعيه على النت وفي الكتب يعني ماجبت هالشي من عقلي ..!






عند رنا

واقفه بالمطبخ وتغسسل الصحون
تذكرت غلا وتنهدت تنهيده طووويله
وينك ياغلا أحساسي يقول إنك مو مرتااحه

نشفت إيدينها من المويه وطلعت عند أمهاا

رنا : يمه تبيني أحط لك شي تاكلينه
أم سعود : لا وأنا أمك ... بس أنتي وش فيك ؟؟
رنا : ولا شي
أم سعود : أنا أدري باللي فيك وأرتاحي غلا بنشوفها وبنطمن عليها بعد
رنا بفرحه : صدق يمه متى
أم سعود : الله وأعلم وأنا أمك بس إن شاء الله نشوفهااا
رنا : إن شاء الله ودي أروح لهاا
أم سعود حزنت على حال بنتهااا من يوم راحت غلا وهي كذا حالهاا





وغلا نفس رنا ودها تشوفها وتطمن عليهاا
ودها تفضفض لها كل شي


يـضايقـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك ..



لو جيت أطمن خاطري




وأسأل :


وش اللّي .. مضايقك !؟


لو جيت الملم غيرتي


وأقتل بشوفك حيرتي


ما كنت أظن .. إني إذا :


حبيتك أكثر من كذا


يا عمري


راح أضايقـك ..!


ليه غايب


أو عشاني .. مـت .. لين إني عرفتك


ودّك تعرف أش بسوي لا فقدتك


لا " تطـمن ! "


مابي خلاف .. إلا إني :


كل ما أسهي لمحتـك ..!


لو تعرف :

شـ سوت الدنيا بحبيبك


ناحل عوده..وساكت ما يتـألم

صعبه :
لامن كان عنـّك..
يحتمي بك

وأصعب :
إنـّه مستحي .. حتى يتـكـلم






عند فهد كان جالس على البحر ويفكر بقراره وبقرار جده
الحين جدي بيقول لغلا ياترى وافقت ولالا يارب ماتوافق طالع بالبحر وأمواجه المتلاطمه نفس مشاعره اللي يحس فيها بهالوقت

وقال بصوت مسمووع : آآهـ ياترى خنتك ياحنين ولالا

؟؟ : لا ماخنتها وأنا أخووك
قام فهد على الصوت اللي وراه وألتفت له : سلطــان
سلطان أبتسم : دريت بالسالفه وكل العايله عرفت
فهد : طيب وشلون عرفت إني هناا
سلطان وهو يوجهه نظرته للبحر : طبعك إذا كنت متضايق ترووح للبحر
فهد : عرفت باللي صار عرفت بخطبتي لغلا
سلطان : عمي محمد قال فهد هو اللي خطبها بس أنا ماصدقت وعرفت إن جدي وعمي محمد هم اللي خطبوها لك بس فهد العايله كلها تحسب إنك أنت اللي خطبتها وأنت اللي تبيها مو مغصوب عليها مو عمي وجدي اللي غصبوك عليها
فهد : حطوني أمام الأمر الواقع ياسلطان خيروني بين رضاهم وزواجي منها ولا بين أني أرفض وأخسر رضاهم أحترت وماوعيت ألا على كلمة موافق

سلطان حط يده على كتف فهد : تراه زواج يافهد صدقني بتتعودين على بعض وبعدين غلا وش فيهاا
فهد : سلطان أنا مو رافض غلا أنا رافض الزواج من بعد حنين
سلطان : حنين لو موجوده ماترضى باللي قاعد تسويه
فهد نزل راسه على ذكراهااا

تكلم سلطان مع فهد كلآم كثير قدر يخفف عنه شووي







عند أم نواف وأبو نواف
بجناحهم
أم نواف وهي تجلس على السرير : كلمت أم خالد اليوم عن موضوع خزامى ونواف
أبو نواف بفرحه : ماشاء الله الحمدالله إن نواف وافق
أم نواف : إيه والله إني أنتظر هاليووم
أبو نواف : متى بيردون عليك
أم نواف : والله مدري ماقالت لي بس يمكن بعد ثلاث أياام ماهم متأخرين
أبو نواف : الله يطرح اللي فيه البركه ياارب

أم نواف : آمين

سمعوا صرخة عبدالله وهو ينادي بأسم دانا
أم نواف : يمه بنتي
وركضت طالعه من غرفتها ولحقها أبو نواف






في بيت أبو فهد
في جناح فارس وخلود
رؤى كانت عندهم طفشت لحالها بالجناح وجت عندهم

رؤى : وناااسه يعني فهد بيتزوووج
خلود : وليه مستانسه لهالدرجه
رؤى : لأن فهوودي بيتزوج غلووي أحسن إثنين بالدنيا كلهاا
خلود حطت يدها على خصرها : لا والله وأنا وفارس

فارس اللي كان بعيد عنهم يلعب سارا قرب لها على كلمتها وباس خدهاا : أنتي تجننين
رؤى أستحت منهم وغطت عيونها : هيييه خلاص بطلع
فارس وخلود : هههههههه
رؤى : اووف منكم تسمى طرده صح
فارس : الحمدالله إنك فهمتيها يالله أطلعي وأخذي سارا معك
رؤى مسويه نفسها زعلانه أخذت سارونا وطلعت

بعد ماطلعت قرب فارس لخلود بيبوسها
خلود : لحظه فروسي تتوقع فهد خاطبها صدق يعني وين حبه لحنين
فارس : الحين وش دخلك فيهم أنا مشتااق لك ماصدقت تطلع روئ جايبه لي سالفه بوقت غلط
خلود بتحاول تهديه : وأنا بعد مشتاقه لك
فارس ذايب منها : إيه هذا الكلآآم الصصح






رؤى وهي شايله سارا ونازلين
شافت فهد وهو توه جاي من براا
رؤى : فهــد
فهد : هلا حبيبتي
رؤى : ووينك اليوووم
فهد : كنت مشغوول ( وأخذ سارا منها يلآعبهاا )
رؤى : فهد مبرووووك
فهد : يبارك فيك
رؤى : تراها تناسبك مررره فديتها
أبتسم لها وعلى تحمسها لزواجه
قطع سواليفهم أمه اللي كانت تتسمع لهم

أم فهد : صدق اللي سمعته تخطب من دون شوري
فهد : ماسويت شي حرام وبعدين ليه أستشيركم وأبوي وجدي عارفين
أم فهد : بس أنــ,,
قاطعها فهد : يمه الله يخليك أنا تعبان وأبي أنام وأرتاح وأجلي كل شي لبكرا
نزل سارا من حضنه وعطاها رؤى وصعد لجناحه بيرتااااح







طاااح الجوال من أيدها على السرير من صدمة الخبر اللي وصلهااا

وسن وهي على الجوال : هنادي ردي علي هناااادي
جلست هنادي على الأرض متجاهله صوت وسن على الجوال ودمعها على خدها
هنادي : فهد خطب يعني رااح ومن مين من هاااذي غلا بنت القريه أخذته مني
وسن : هناادي ردي علي
سحبت الجوال من على السرير وقالت بخنقه وبدمووع : ليه ياوسن ليه
وسن : هنادي أهدي ماعليك منه
هنادي : وشلون ماعلي منه أحبه أحبه أمووووووت عليه يرووح مني
وسن : هنادي أنـ ..
قاطعتها هنادي بصراخ : راااح مني ليــــــــه بس والله والله ماأتركها والله والله ( وضاع صوتهاا مع دموعها وبكاها )


وسن حزنت عليها : هنادي خلاص الله يخليك وربي مايستاهل تسوين بنفسك كذاا
هنادي بس تبكي وتتوعد بغلا








في إحدى المقااهي
وليد ونواف

وليد : افاا بتتزووج من دون ماتقول لي
نواف : ههههه هذاني قلت لك بعدين بس خطبه
دق جوال نواف ورفعه : هلا عبدالله
عبدالله بصرخه : تعاال للمستشفى بسرعه
نواف قاام من الصدمه : مستشفى
قام معاه وليد
عبدالله : تعال بسرعه لمستشفـى الــ..
نواف : طيب طيب
وصكر الخط
وليد : وش فيه نواف
نواف : ماأدري يقول تعال مستشفى
وليد : يالله بسرعه نروح وش تنتظر واقف

طلعوا بسرعه للمستشفى






في بيت سيف
وبالتحديد بجناحه
رمى الجوال على السرير من القهر هاذي عاشر مره تتصل عليه عبير وتبكي تبيه يستر عليها
سيف : اوووف أنا متى أخلص من هالعله ودي أقفل جوالي بس المشكله شركاتي وشلون أتواصل معاهم وجوالي مقفل وإذا فتحته هالعله بتزعجني يااربي متى أفتك
قام من سريره بيطلع من جناحه لجناح أخته نوور

سيف وهو يطق الباب عليها : نواارتي
نور فتحت له وهي متفاجأه : سيف أنت هنا ؟؟
سيف : إيه قلبي ولا ماتبيني
نور بفرحه : ألا أبيك تجلس عندي
سيف : وش الموضوع اللي تبيني فيه
نور : كنت بقولك عن تسجيلي بالجامعه وكنت بسألك عن آي قسم أدخله عشان تساعدني
بس خلاص ساعدوني صديقاتي
سيف : اهاا .. أهم شي أعجبك القسم
نور : إن شاء الله



نور كانت مبسووطه هاليوومين سيف صار يقضي معاها وقت كثير ومايتركها بالبيت لحالها






وصلوا للمستشفى بسسسرعه
نواف شاف عبدالله من بعيد وراح له بسرعه يركض هو ووليد اللي أصر يرووح معااه

نواف بخووف : وش فيه عبدالله
عبدالله : دانا دخلت لجناحها ولقيتها بالأرض طاايحه
نواف هذا اللي مايبيه يصير : وش أخبارها الحين
عبدالله : الدكتور طمنا عليهاا وبسبب السكر صار لها كذا
وليد : سلآمتهاا
عبدالله ونواف : الله يسلمك
نواف : وأبوي وأمي وينهم
عبدالله : أمي عندها وأيوي رجع للبيت لأنه تعبان وأنا اللي بجلس عندهم
نواف : الحمدالله ماصار لها شي
عبدالله ووليد : الحمدالله
عبدالله : خلاص نواف لا تخاف مافيها شي روح أنت الحين للبيت
نواف : لا أنت روح وأنا بجلس
عبدالله لأنه تعببان قال : خلاص برجع لها بكرا الدكتور قال لي تطلع بكراا
نواف : اووكي
راح عبدالله وترك نواف ووليد
وليد جلس على الكراسي وقال : خلاص نواف إن شاء الله بخير
نواف : أول مره يصير لهاا كذا مو متطمن عليهاا وخاصة أنها بدت ماتتقبل الإبره من أحد
وليد : لا تخاف عليها إن شاء الله تتطمنون عليهاا هي قويه وصابره
نواف : خايف عليها قلت لك أول مره يصير هالشي وخاصة إني ماعاد أهتم لها هاليومين أنشغلت مره عنها وحتى عبدالله وأبوي وأمي دانا من النوع الضعيف والعنيد والحساس بنفس الوقت وتعودت على أهتمامنا لهاا
وليد : لا تخاف بتكون بخير إذا قامت

وليد قاله كلآم شويه ريحه وحسسه بمدى حنية وليد وطيبة قلبه



عند أم نواف ودانا
أم نواف وهي تمسح على شعرها وتبكي : سلآمتك يايمه
دانا نايمه ومو حاسه بالشي
أم نواف : آآه بس قلبي يتقطع عليهاا بسم الله عليك يايمه الله يشفيك
باستها على جبينهاا البارد وجلست على الكرسي القريب منهاا وهي ماسكه يدهاا




عند نواف ووليد

نواف بعفويه ومن دون قصد : وليد تتزوج دانا
وليد ألتفت بصدمه له : أيش
نواف : هاه لالا خلآص أنسى بروح أشوف دانا ( قام من كرسيه بس مسكته يد وليد )
وليد بإبتسامه : وبتترك نسيبك
نواف : نسيبي ؟؟
وليد : نسيت إني خطيب أختك نواف صدقني أتشرف بنسبكم ولو ماطلبت مني هالشي كان جيت بنفسي وخطبتهاا

أبتسم نواف له وهو مستانس لأخته
<< بتستغربون من نواف بس في ناس كذا تتمنى لخواتها أزواج طيبين مثل وليد ونواف يتمنى دانا تكون لوليد عشان كذا خطبها له بس ماكان وده يعرضها عليه بس طلعت منه عفوووي ومن دون قصد بسبب كلآم وليد اللي أثر فيه أو يمكن قالها بسبب تأثره من دانا ومرضها ووده يريحها بآي طريقه


عند عبدالله
ماقدر يناام وهو يتخيل إن خزامى توافق على نواف وحتى لو ماوافقت مستحييل تكون من نصيبه
قطع الأمل بهالشي
وده يكوون اللي صار كابوس وينتظر يصحى منه بآي لحظه عشان يعرف إن حبيبته قريبه وماراحت لشخص ثاني ومن هالشخص أخوووه الوحيــــد

نزلت دمعه وحيده من عينه غصب عنه مو بكيفه مسحها بسسرعه ولكن سرعانما تمردت دموووعه ونزلت منه وغصصب عنه مسحهم بسرعه وهو يتنفس بقوووه
المفروض يبارك لأخوه بزواجه لكن حدث مالم يكن بالحسباان الحين المفروض يبارك لأخوه وحبيبته




عند نواف بعد ماتطمن على دانا رجع للبيت بينام بعد ماوصل صاحبه وليد لبيتهم
أنسدح على فراشه وتذكر إنه عرض أخته على صاحبه
مايدري اللي سواه صح أو غلط ومايدري ليه سوى كذا يمكن لأن وليد يناسب دانا حييل
في شي داخله يقوول أنت عملت الشي الصح ولازم يستمــر







خلصت هالليله وهي شاهده على ثلاث خطبات
خطبة دانا لوليد ونواف لخزامى وفهد لغلا
وماندري أيهم بتم وأيهم لا



أنتهــــى البااارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:15 PM   #54

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



عند أم خالد بجناح خزامى
خزامى : هاه
أم خالد : أنا أقولك جايين لك خطاب وأنتي تقولين هاه حتى ماسألتيني من
خزامى بخجل : ماأدري يمه ماأدري
تنهدت أم خالد على حال بنتها وقالت : نواف ولد عمك خطبك دقت علي أمه اليوم ..... وإذا وافقتي بيجون رسمي وش قلتي
خزامى بخجل : ماأدري
أم خالد بحنان : يايمه ترى نواف ماينرد دكتور ماشاء الله عليه ومن كلام دانا عنه أنه مره طيب وش قلتي ولا تقولين ماأدري ..
خزامى بخجل أكثر : اللي تشوفينه
أم خالد أنبسطت : إيه هذي بنتي مبرووك يايمه
سلمت عليها وباركت لها وهي مبسووطه مره على بنتها



عند غلا


غسلت وجهها من بعد نوبة البكاء اللي جتها من الخبر التعيس اللي جاها
تتسآئل من داخلها ليه فهد خطبها وهي حاسه أنه يكرهها وش يبي فيها << غلا ماتدري إن فهد مغصوب
تنهت تنهيده طوووويله وقررت تنزل تحت يمكن تنسى شووي
نزلت وشافت أم محمد جالسه بالصاله لحالها
أم محمد : هلا يمه تعالي عندي
قربت لها وجلست بجنبهاا
أم محمد عرفت وش فيها مسحت على راسها وقالت : وش فيك يا بنتي
غلا بخفوت : ولا شي
أم محمد : تبين ترجعين لبيت عمك أبو فهد ؟؟
غلا بسرعه : لا
سكتت أم محمد وهي عارفه اللي في غلا بس مو حابه تزيدها
غلا قطعت السكوت بكلمه فاجأتهاا : يمه ماأبي فهد
أم محمد : يايمه أنا أدري بس اللي ماتدرين عنه جدتك وصت فهد عليك
غلا بدمووع : وصت فهد علي بس ماقالت يتزوجني
أم محمد : يايمه هذا نصيبك وأنا ماأقدر أتكلم فيه خلاص جدك وافق مافيه باليد حيله
غلا : بس ليه ماأخذتوا رأيي
أم محمد : ماأدري وأنا أمك أسألي أبوك
سكتت غلا وماقالت شي أساسا ماعاد فيه شي تقوله
أنخطبت ووافقوا وخلاص حطوها أمام الأمر الواقع ومحد يقدر يرجع الزمن لوراء عشان تمنع هالشي







عند راكان وصآحبه عزاام
راكان : هذي ماودها تنزل السعر شووي
عزام : من قصدك منال
راكان : إيه اووف مدري علي أيش شايفه نفسهاا
عزام : ههههه قبل شوي كلمتني و تراها بالطريق أخاف تسمعك خخخخخ
راكان : ودي بغيرهاا
عزام : أنا أتمنى وسن
راكان : ليش وسن بالذات
عزام : بس أبيها ماأدري ليه أبيها وماأبي غيرها ودي أطلع معاها بس هي رافضه
راكان : حاولت بطرق ثانيه
عزام : لا
راكان : وليــه ..
قطع سواليفهم صوت الباب
عزام : يمكن تكون منال
قام وفتح الباب وطلعت نفس توقعاته منال
منال : مساء الورد
راكان وعزام : مسآء الياسمين
مشت وجلست على الكنبه وحطت رجل على رجل : وش تبي مني راكان ؟؟ ..عزام قالي تبيني بموضوع ضروري
راكان : إيه صح كنت أبي بنات مثلك
منال بإستغراب : مثلي ؟؟
عزام : يقصد من نفس طينتك بنات ليل
منال : ههههههه مليت مني
راكان : لا غلطان عزام وبعدين هو مو ملل بس حاب تكونين مفتاح لنا يوصلنا لبنات غيرك ماقد طلعوا مع أحد نبي جديدات مليت من بنات الليل << شفتوا الوقاحه
منال : اووكي بس ليه
راكان بلا مبالاه : تغيير
عزام غمز له : تعجبني
منال : اوكي الجامعه ماباقي لها شي بجيب لكم من بناتها بس بالأول لازم نتفق على السعر ترى هالشي مو سهل ويبي له شغل

<< الله يأخذهم حثالة المجتمع على فكره ترى في كثيير زيهم وعرفتهم من قصص واقعيه على النت وفي الكتب يعني ماجبت هالشي من عقلي ..!






عند رنا

واقفه بالمطبخ وتغسسل الصحون
تذكرت غلا وتنهدت تنهيده طووويله
وينك ياغلا أحساسي يقول إنك مو مرتااحه

نشفت إيدينها من المويه وطلعت عند أمهاا

رنا : يمه تبيني أحط لك شي تاكلينه
أم سعود : لا وأنا أمك ... بس أنتي وش فيك ؟؟
رنا : ولا شي
أم سعود : أنا أدري باللي فيك وأرتاحي غلا بنشوفها وبنطمن عليها بعد
رنا بفرحه : صدق يمه متى
أم سعود : الله وأعلم وأنا أمك بس إن شاء الله نشوفهااا
رنا : إن شاء الله ودي أروح لهاا
أم سعود حزنت على حال بنتهااا من يوم راحت غلا وهي كذا حالهاا





وغلا نفس رنا ودها تشوفها وتطمن عليهاا
ودها تفضفض لها كل شي


يـضايقـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك ..



لو جيت أطمن خاطري




وأسأل :


وش اللّي .. مضايقك !؟


لو جيت الملم غيرتي


وأقتل بشوفك حيرتي


ما كنت أظن .. إني إذا :


حبيتك أكثر من كذا


يا عمري


راح أضايقـك ..!


ليه غايب


أو عشاني .. مـت .. لين إني عرفتك


ودّك تعرف أش بسوي لا فقدتك


لا " تطـمن ! "


مابي خلاف .. إلا إني :


كل ما أسهي لمحتـك ..!


لو تعرف :

شـ سوت الدنيا بحبيبك


ناحل عوده..وساكت ما يتـألم

صعبه :
لامن كان عنـّك..
يحتمي بك

وأصعب :
إنـّه مستحي .. حتى يتـكـلم






عند فهد كان جالس على البحر ويفكر بقراره وبقرار جده
الحين جدي بيقول لغلا ياترى وافقت ولالا يارب ماتوافق طالع بالبحر وأمواجه المتلاطمه نفس مشاعره اللي يحس فيها بهالوقت

وقال بصوت مسمووع : آآهـ ياترى خنتك ياحنين ولالا

؟؟ : لا ماخنتها وأنا أخووك
قام فهد على الصوت اللي وراه وألتفت له : سلطــان
سلطان أبتسم : دريت بالسالفه وكل العايله عرفت
فهد : طيب وشلون عرفت إني هناا
سلطان وهو يوجهه نظرته للبحر : طبعك إذا كنت متضايق ترووح للبحر
فهد : عرفت باللي صار عرفت بخطبتي لغلا
سلطان : عمي محمد قال فهد هو اللي خطبها بس أنا ماصدقت وعرفت إن جدي وعمي محمد هم اللي خطبوها لك بس فهد العايله كلها تحسب إنك أنت اللي خطبتها وأنت اللي تبيها مو مغصوب عليها مو عمي وجدي اللي غصبوك عليها
فهد : حطوني أمام الأمر الواقع ياسلطان خيروني بين رضاهم وزواجي منها ولا بين أني أرفض وأخسر رضاهم أحترت وماوعيت ألا على كلمة موافق

سلطان حط يده على كتف فهد : تراه زواج يافهد صدقني بتتعودين على بعض وبعدين غلا وش فيهاا
فهد : سلطان أنا مو رافض غلا أنا رافض الزواج من بعد حنين
سلطان : حنين لو موجوده ماترضى باللي قاعد تسويه
فهد نزل راسه على ذكراهااا

تكلم سلطان مع فهد كلآم كثير قدر يخفف عنه شووي







عند أم نواف وأبو نواف
بجناحهم
أم نواف وهي تجلس على السرير : كلمت أم خالد اليوم عن موضوع خزامى ونواف
أبو نواف بفرحه : ماشاء الله الحمدالله إن نواف وافق
أم نواف : إيه والله إني أنتظر هاليووم
أبو نواف : متى بيردون عليك
أم نواف : والله مدري ماقالت لي بس يمكن بعد ثلاث أياام ماهم متأخرين
أبو نواف : الله يطرح اللي فيه البركه ياارب

أم نواف : آمين

سمعوا صرخة عبدالله وهو ينادي بأسم دانا
أم نواف : يمه بنتي
وركضت طالعه من غرفتها ولحقها أبو نواف






في بيت أبو فهد
في جناح فارس وخلود
رؤى كانت عندهم طفشت لحالها بالجناح وجت عندهم

رؤى : وناااسه يعني فهد بيتزوووج
خلود : وليه مستانسه لهالدرجه
رؤى : لأن فهوودي بيتزوج غلووي أحسن إثنين بالدنيا كلهاا
خلود حطت يدها على خصرها : لا والله وأنا وفارس

فارس اللي كان بعيد عنهم يلعب سارا قرب لها على كلمتها وباس خدهاا : أنتي تجننين
رؤى أستحت منهم وغطت عيونها : هيييه خلاص بطلع
فارس وخلود : هههههههه
رؤى : اووف منكم تسمى طرده صح
فارس : الحمدالله إنك فهمتيها يالله أطلعي وأخذي سارا معك
رؤى مسويه نفسها زعلانه أخذت سارونا وطلعت

بعد ماطلعت قرب فارس لخلود بيبوسها
خلود : لحظه فروسي تتوقع فهد خاطبها صدق يعني وين حبه لحنين
فارس : الحين وش دخلك فيهم أنا مشتااق لك ماصدقت تطلع روئ جايبه لي سالفه بوقت غلط
خلود بتحاول تهديه : وأنا بعد مشتاقه لك
فارس ذايب منها : إيه هذا الكلآآم الصصح






رؤى وهي شايله سارا ونازلين
شافت فهد وهو توه جاي من براا
رؤى : فهــد
فهد : هلا حبيبتي
رؤى : ووينك اليوووم
فهد : كنت مشغوول ( وأخذ سارا منها يلآعبهاا )
رؤى : فهد مبرووووك
فهد : يبارك فيك
رؤى : تراها تناسبك مررره فديتها
أبتسم لها وعلى تحمسها لزواجه
قطع سواليفهم أمه اللي كانت تتسمع لهم

أم فهد : صدق اللي سمعته تخطب من دون شوري
فهد : ماسويت شي حرام وبعدين ليه أستشيركم وأبوي وجدي عارفين
أم فهد : بس أنــ,,
قاطعها فهد : يمه الله يخليك أنا تعبان وأبي أنام وأرتاح وأجلي كل شي لبكرا
نزل سارا من حضنه وعطاها رؤى وصعد لجناحه بيرتااااح







طاااح الجوال من أيدها على السرير من صدمة الخبر اللي وصلهااا

وسن وهي على الجوال : هنادي ردي علي هناااادي
جلست هنادي على الأرض متجاهله صوت وسن على الجوال ودمعها على خدها
هنادي : فهد خطب يعني رااح ومن مين من هاااذي غلا بنت القريه أخذته مني
وسن : هناادي ردي علي
سحبت الجوال من على السرير وقالت بخنقه وبدمووع : ليه ياوسن ليه
وسن : هنادي أهدي ماعليك منه
هنادي : وشلون ماعلي منه أحبه أحبه أمووووووت عليه يرووح مني
وسن : هنادي أنـ ..
قاطعتها هنادي بصراخ : راااح مني ليــــــــه بس والله والله ماأتركها والله والله ( وضاع صوتهاا مع دموعها وبكاها )


وسن حزنت عليها : هنادي خلاص الله يخليك وربي مايستاهل تسوين بنفسك كذاا
هنادي بس تبكي وتتوعد بغلا








في إحدى المقااهي
وليد ونواف

وليد : افاا بتتزووج من دون ماتقول لي
نواف : ههههه هذاني قلت لك بعدين بس خطبه
دق جوال نواف ورفعه : هلا عبدالله
عبدالله بصرخه : تعاال للمستشفى بسرعه
نواف قاام من الصدمه : مستشفى
قام معاه وليد
عبدالله : تعال بسرعه لمستشفـى الــ..
نواف : طيب طيب
وصكر الخط
وليد : وش فيه نواف
نواف : ماأدري يقول تعال مستشفى
وليد : يالله بسرعه نروح وش تنتظر واقف

طلعوا بسرعه للمستشفى






في بيت سيف
وبالتحديد بجناحه
رمى الجوال على السرير من القهر هاذي عاشر مره تتصل عليه عبير وتبكي تبيه يستر عليها
سيف : اوووف أنا متى أخلص من هالعله ودي أقفل جوالي بس المشكله شركاتي وشلون أتواصل معاهم وجوالي مقفل وإذا فتحته هالعله بتزعجني يااربي متى أفتك
قام من سريره بيطلع من جناحه لجناح أخته نوور

سيف وهو يطق الباب عليها : نواارتي
نور فتحت له وهي متفاجأه : سيف أنت هنا ؟؟
سيف : إيه قلبي ولا ماتبيني
نور بفرحه : ألا أبيك تجلس عندي
سيف : وش الموضوع اللي تبيني فيه
نور : كنت بقولك عن تسجيلي بالجامعه وكنت بسألك عن آي قسم أدخله عشان تساعدني
بس خلاص ساعدوني صديقاتي
سيف : اهاا .. أهم شي أعجبك القسم
نور : إن شاء الله



نور كانت مبسووطه هاليوومين سيف صار يقضي معاها وقت كثير ومايتركها بالبيت لحالها






وصلوا للمستشفى بسسسرعه
نواف شاف عبدالله من بعيد وراح له بسرعه يركض هو ووليد اللي أصر يرووح معااه

نواف بخووف : وش فيه عبدالله
عبدالله : دانا دخلت لجناحها ولقيتها بالأرض طاايحه
نواف هذا اللي مايبيه يصير : وش أخبارها الحين
عبدالله : الدكتور طمنا عليهاا وبسبب السكر صار لها كذا
وليد : سلآمتهاا
عبدالله ونواف : الله يسلمك
نواف : وأبوي وأمي وينهم
عبدالله : أمي عندها وأيوي رجع للبيت لأنه تعبان وأنا اللي بجلس عندهم
نواف : الحمدالله ماصار لها شي
عبدالله ووليد : الحمدالله
عبدالله : خلاص نواف لا تخاف مافيها شي روح أنت الحين للبيت
نواف : لا أنت روح وأنا بجلس
عبدالله لأنه تعببان قال : خلاص برجع لها بكرا الدكتور قال لي تطلع بكراا
نواف : اووكي
راح عبدالله وترك نواف ووليد
وليد جلس على الكراسي وقال : خلاص نواف إن شاء الله بخير
نواف : أول مره يصير لهاا كذا مو متطمن عليهاا وخاصة أنها بدت ماتتقبل الإبره من أحد
وليد : لا تخاف عليها إن شاء الله تتطمنون عليهاا هي قويه وصابره
نواف : خايف عليها قلت لك أول مره يصير هالشي وخاصة إني ماعاد أهتم لها هاليومين أنشغلت مره عنها وحتى عبدالله وأبوي وأمي دانا من النوع الضعيف والعنيد والحساس بنفس الوقت وتعودت على أهتمامنا لهاا
وليد : لا تخاف بتكون بخير إذا قامت

وليد قاله كلآم شويه ريحه وحسسه بمدى حنية وليد وطيبة قلبه



عند أم نواف ودانا
أم نواف وهي تمسح على شعرها وتبكي : سلآمتك يايمه
دانا نايمه ومو حاسه بالشي
أم نواف : آآه بس قلبي يتقطع عليهاا بسم الله عليك يايمه الله يشفيك
باستها على جبينهاا البارد وجلست على الكرسي القريب منهاا وهي ماسكه يدهاا




عند نواف ووليد

نواف بعفويه ومن دون قصد : وليد تتزوج دانا
وليد ألتفت بصدمه له : أيش
نواف : هاه لالا خلآص أنسى بروح أشوف دانا ( قام من كرسيه بس مسكته يد وليد )
وليد بإبتسامه : وبتترك نسيبك
نواف : نسيبي ؟؟
وليد : نسيت إني خطيب أختك نواف صدقني أتشرف بنسبكم ولو ماطلبت مني هالشي كان جيت بنفسي وخطبتهاا

أبتسم نواف له وهو مستانس لأخته
<< بتستغربون من نواف بس في ناس كذا تتمنى لخواتها أزواج طيبين مثل وليد ونواف يتمنى دانا تكون لوليد عشان كذا خطبها له بس ماكان وده يعرضها عليه بس طلعت منه عفوووي ومن دون قصد بسبب كلآم وليد اللي أثر فيه أو يمكن قالها بسبب تأثره من دانا ومرضها ووده يريحها بآي طريقه


عند عبدالله
ماقدر يناام وهو يتخيل إن خزامى توافق على نواف وحتى لو ماوافقت مستحييل تكون من نصيبه
قطع الأمل بهالشي
وده يكوون اللي صار كابوس وينتظر يصحى منه بآي لحظه عشان يعرف إن حبيبته قريبه وماراحت لشخص ثاني ومن هالشخص أخوووه الوحيــــد

نزلت دمعه وحيده من عينه غصب عنه مو بكيفه مسحها بسسرعه ولكن سرعانما تمردت دموووعه ونزلت منه وغصصب عنه مسحهم بسرعه وهو يتنفس بقوووه
المفروض يبارك لأخوه بزواجه لكن حدث مالم يكن بالحسباان الحين المفروض يبارك لأخوه وحبيبته




عند نواف بعد ماتطمن على دانا رجع للبيت بينام بعد ماوصل صاحبه وليد لبيتهم
أنسدح على فراشه وتذكر إنه عرض أخته على صاحبه
مايدري اللي سواه صح أو غلط ومايدري ليه سوى كذا يمكن لأن وليد يناسب دانا حييل
في شي داخله يقوول أنت عملت الشي الصح ولازم يستمــر







خلصت هالليله وهي شاهده على ثلاث خطبات
خطبة دانا لوليد ونواف لخزامى وفهد لغلا
وماندري أيهم بتم وأيهم لا



أنتهــــى البااارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:22 PM   #55

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الثاني عشر




».°••°•.أتـعـبني غــلاك .•°••°.«

''إشتقتلگ'' يا موسع الصدر وين أنت ؟
عقبگ يمر الوقت
ياثقل دمه ..
ليتگ تعرف شلون قبلگ أنا كنت ؟
كان الألم همي وأنا
كنت همه ..
ومن بعد ماشفت الوفا فيگ ماخنت !
وفيت لگ وإسمگ بقلبي أضمه ..











الساعه 8 الصبح في المستشفى
صحت دانا وراسها مره يوجعها أستغربت المكان اللي هي فيه
ألتفت وشافت أمها نايمه على الكرسي بطريقه تدل على عدم راحتها بنومه
دانا يصوت مبحوح : يمـه
قامت أمها بسرعه على صوتها : هلا يمه صحيتي
دانا : أنا وين
مسحت أمها على راسها قالت : تعبتي وأخذناك للمستشفى
دانا مسكت راسها من الوجع
أم نواف : وش اللي يوجعك
دانا : راسي مره يألمني
أم نواف : سلآمتك يابنتي
دانا : يمه متى نطلع تعرفيني ماأحب المستشفيات
أم نواف : بكلم نواف يجي عندنا ويفهم من الدكتور متى نطلع


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:31 PM   #56

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



في بيت أبو فهد
وبالتحديد جناح فهد
مانام ليلة أمس أبدآ يفكر بالموضوع مرات يقوول صح قراري ومرات يقول لا
قام من سريره ودخل للحمام ( أكرمكم الله ) أـخذ شاور وطلع بدل ملآبسه
ودق جواله بهاللحظه
فهد : ألو
المهندس عمر : السلآم عليكم أستاذ فهد
فهد : وعليكم السلآم هلا عمر وش عندك ؟؟
عمر : ممكن تجي للمزرعه اليوم
فهد : ليه
عمر : سوينا على كافة التعديلآت ونبيك تشوفهاا
فهد : اوكي أنا جاي بالطريق الحيين يالله سلام
صكر منه ونزل تحت
شاف أمه بالصاله وواضح أنها تنتظره
أم فهد : فهـد
فهد كان معطيها ظهره بس ألتفت لها من دون آي كلمها
أم فهد : بتفاهم معاك بموضوع هذي غلا
فهد : قصدك زوجتي
أم فهد : فهد هي لا زوجتك ولا شي وماأبي الموضوع يتم
فهد : خلآآص تممناه على خير يايمه مابي نقاش زايد
وطلع من البيت

أم فهد : أنا أوريها هالغلا ماصدقت ولدي يوافق يتزوج جت وخطفته
رؤى وهي نازله من الدرج : صبآحو مامي
أم فهد شافت عيايتها بيدها : على وين من صبآح الله خيير
رؤى وهي تتكلم بسرعه : بروح لغلا بس بليييز ماما لا تقولين لا أنا موعده البنت وحرام أخلف بوعـ
أم فهد بأنزعاج : خلآص فجرتي أذني
طلعت رؤى بسرعه قبل أسئله زايده من أمهاا
أم فهد بعد ماطلعت جلست على كنبه وهي تقول : لا بالله هاذي ساحره عيالي وأبوهم










في بيت أبو خالد
في جناح خزامى

أم خالد : أنا بقول لأبوك قبل مايروح الشركه عشان يتقدمون رسمي
خزامى : هاه لالا خلآص مو موافقه
أم خالد : هو على كيفك هالشي
خزامى : يمه خايفه
أم خالد حزنت على حال بنتها وقالت : خلآص يايمه خليني أفرح فيك مو أمس قلتي لي موافقه خليني أقول لأبوك عن الخطبه مايصير هذا أبوك لازم يعرف
خزامى هزت راسها بإيه
أم خالد باست راسها وطلعت من غرفتها وهي تتنهد وضايق صدرها على حال بنتها
شافت أبو خالد دخل لجناحهم ولحقته
أم خالد وهي تدخل لجناحها : أبو خالد
أبو خالد : أمري
أم خالد وهي تجلس على السرير بجنبه : خزامى جاي لها خطاب
أبو خالد : خطاب ومنهو ياأم خالد
أم خالد : أمس كلمتني أم نواف وخطبتها لنواف
أبو خالد : ماشاء الله والله هذي الساعه المباركه نواف رجال
أم خالد : يعني موافق
أبو خالد : والله أنا موافق نواف ماينرد بس القرار الأول والأخير لخزامى
أم خالد : لا هي مرتاحه وإن شاء الله بنرد لهم خبر هاليومين يخطبون رسمي
أبو خالد : الله يكتب اللي فيه الخير









في بيت أبو محمد
وصلت رؤى لبيت جدها وشافت جدتها في الصاله
باست راسها : صباح الخير يمه
أم محمد : صباح النور يايمه هلا فيك
رؤى : وين غلا
أم محمد : فوق بغرفتهاا ( شافت كيس معاها ) : هذا وشو اللي معتس
رؤى طالعت بالكيس وقالت : هذي أغراض لغلا كانت محتاجتهم وجبتها لها
أم محمد : روحي لها فوق وأنا أمتس ووسعي صدرها
رؤى : حاضر يمه
راحت تركض لفوق مشتاقه مره لغلا فقدتها هاليومين حييل
فتحت غرفتها وهي تقوول : كوووولوووش
ضحكت غلا غصب عنها وركضت لها وضمتهاااا
غلا هي ضامتها : رؤى أشتقت لك حيييل فقدتك مرره
رؤى : وأنا بعد بس تراك أوجعتيني لا تحسبيني فهد
غلا ضربتها على كتفها وبعدت عنها
رؤى ماتت ضحك على شكلهاا
غلا معطيه ظهرها لرؤى وماتكلمها
رؤى : خلآص غلوو ياشينك ترى نمززح
غلا ألتفت لها : طيب صدقنااك ... المهم جبتي الأغراض
رؤى بإبتسامه : إيه ( وطلعت من الأكياس جوال وبجايم لغلا وشوية ملابس )
غلا بإستغراب : ليه جايبه لي جوال أنا قلت لك بس ملآبس
رؤى : أدري هذي هدية بمناسبة الخطوبه وبعد عشان نتواصل أنا وياك وتتعلمين عليه ولا نسيتي طول هاليومين ماتكلمنا مع بعض
غلا أخذت الجوال من يدها وكان مره يجنن نااعم حييل ولونه وردي وفيه فصوص فضيه
رؤى أبتسمت وعرفت أنه أعجبها : أنا قلت لهم يزينونه لك ويضبطونه ويحطون عليه فصوص فضيه وش رايك فيه

غلا : مرره رووعه تسلمين رؤى ماأدري وشلون أشكرك
رؤى بمزح : لا تشكريني ولا شي .. ( وقالت بجديه ) أهم شي تعرفين تستخدمينه ؟؟
غلا : تعلمت عليه من جوالك الأول بس مو مره
رؤى : اوكي بعلمك عليه
وجلست عالسرير وجلست بجنبها غلا وبدت تعلمها شوي شوي







عند فهد وصل للمزرعه
ونزل يشوف التغييرات اللي حصلت لها بصراحه تفاجئ منها كانوا مرره معدلين فيها
وزارعين فيها أنواع الزرع وبدى ينبت شوي شوي
المهندس عمر : هاه وش رايك أستاذ فهد
فهد : حلو ماشاء الله بس وين أسطبل الخيل
المنهدس عمر وهي يأشر على مكان : راح نحطه هناك وهو آخر شي بنسويه
فهد : بعدوه شوي عن الأستراحه عشان الأهل
المهندس : اوكي حاضرين
فهد : متى تنتهون من كل شي
المهندس عمر : خلآص ماباقي لنا شي الأستراحه على وشك تخلص والأسطبل بنبدى فيه بكرا والعمال ليل نهار يشتغلون بالتبادل بعضهم يشتغل النهار ويرتاح الليل والثاني العكس
فهد : الله يعطيكم العاافيه ومشكورين
المهندس عمر : ولو ياأستاذ فهد هذا واجبنا
أبتسم له فهد وقال : نص المبلغ اللي أتفقنا عليه بينزل بحسابك اليوم والنص الثاني بينزل بعد ماتنتهون
المهندس عمر : ماتقصر على خير إن شاء الله

تطمن فهد على المزرعه والأستراحه وركب سيارته ومشى راجع للخبر










في المستشفى جاء نواف عندهم بيطمن عليهم

نواف : هاه دانا وش أخبارك الحين
دانا : زينه
نواف : الحمدالله
أم نواف : نواف وأنا أمك متى نطلع دانا مزعجتني من الصبح
نواف ألتفت لدانا وقال : حافظي على صحتك عشان ماتجين للمستشفى طيب والدكتور قال لي بعد شوي بتطلع إذا ماتعبت
دانا : خلآص والله مو تعبانه خلوني أطلع
نواف : إن شاء الله ياقلبي .. يمه إذا رجعنا للبيت ذكريني أبيك بموضوع ضروري
أم نواف : وش فيه يايمه خوفتني
نواف وهو يطالع دانا وبإبتسامه : لا لا تخافين يالغاليه موضوع بيعجبك إن شاء الله
أم نواف : ريحتني الله يجيب اللي فيه الخير






في بيت أبو وليد

أم وليد : تخطب وحده فيها السكر ؟؟
وليد : إيه خطبتها من أخوها وخلآص ( وليد ماحب يقول إن أخوها عرضها علي )
أم وليد : بس يايمه أنت ولدي الوحيد وودي أفرح فيك بأحسن من هالحظ
وليد طنشها وقال لأبوه : وش رايك يبه ؟؟
أبو وليد : مبروك ياولدي
وليد بإبتسامه : يبارك فيك يالغالي
أم وليد وهي توجه الكلآم لأبو وليد : المفروض توقف معي وتمنع هالزواج
أبو وليد بحده : الولد ماغلط وخطب من ناس والنعم فيهم ينشرى نسبهم بالذهب والبنت أنتي قد شفتيها وتمدحين أخلآقها أتوقع عقب هالكلآم مافي شي ينقال والأسبوع الجاي بنتقدم رسمي لأهلها
أم وليد سكتت ماقالت شي وهي صح قد شافت دانا وتمدح أخلآقها وجمالها وطيبتها بس كانت تبي لولدها أحسن من هالحظ على قولتها
.... << صرآحه تفكير غبي وش فيها البنت إذا كان فيها سكر أو آي شي أهم شي الأخلآق



عايلة وليد معروفه بين الناس بس مو أغنياء حييل متوسطيين المعيشه

أبو وليد طيب وحنوون وأهم شي عنده سعادة عايلته عمره 57
أم وليد طيبه مره وتحب ولدها الوحيد وليد عمرها 53
وليد سبق وعرفتكم عليه
عنده أخت وحده أكبر منه أسمها سعاد عمرها 32 متزوجه وعايشه بالكوويت وتجيهم كل شهرين تقريباا










عند عبدالله في جناحه
بدل ملآبسه ونزل بيروح الشركه وهذي أول مره يصحى من دون أحد يصحيه ويزعجه

نزل وشاف أبووه يفطر لحاله باس راسه وجلس معااه من دون آي كلآم

أبو نواف : الناس تقوول صبآح الخيير
عبدالله : صبآح الخيير .. المهم يبه مارجعت دانا وأمي للبيت
أبو نواف : نواف راح يجيبهم
عبدالله سكت وماقال شي ماقدر يأكل ماله نفس قام عن طاولة الطعام
أبو نواف : على ووين
عبدالله : عالشركه يبه
أبو نواف : ههه غريبه قبل نقومك غصب لهااا
أبتسم عبدالله غصب عنه وقال في نفسه لو تدري يايبه إني رايح لها بس عشان أشغل نفسي فيها وماأفكر باللي صار وحطم قلبي وخلآني حتى أكره البيت ... وطلع من البيت إلى الشركه
على طلعت عبدالله دخل نواف للبيت ومعاه أم نواف ودانا اللي طمنهم الدكتور عليها وقال لازم ترتاح وتأكل زيين عشان السكر
راحت دانا بسرعه لأبوها وباست راسه وهو حضنها
أبو نواف وهو يسأل دانا : هاه وش أخبارك الحين
نزاف : ههه يبه ماتشوفها جايه تركض لك أكيييد تزقح ومافيها ألا العافيه
أم نواف ضربته على كتفه : قوول ماشاء الله بسم الله على بنتي
أبو نواف مات ضححك عليهم
دانا بتقهر نواف : اووف تقههر بعلم خزامى عليك
نواف أبتسم وماقال لها شي
أبو نواف قطع السكوت : نواف دوامك يبدا اليوم بالمستشفى صح
نواف تذكر : يووه نسيته صح
وطلع بسرعه من البيت من دون مايسلم وعلى شغله على طووول









في بيت أبو فهد في جنأح فارس وخلود
فارس دخل الجناح وهو ينادي : خلووود ياخلوود
خلوود وهي تعلي صوتها : أنا بغرفة سارا تعال
دخل فارس لغرفة سارا وشاف خلود تنومهاا
قرب وجلس على الكنبه ينتظرها
شوي وخلصت خلود من سارا ونومتها وحطتها على سريرهاا
وألتفت لفارس
خلود : هلا حبيبي تبي شي
فارس : ألبسي بنروح المستشفى
قامت خلود من الخووف : مستشفى ؟؟ ليه ؟؟ صاير شي
فارس أبتسم لها وقرب منها : لا حبيبي مافي شي بس اليوم عندك كشف حمل ولا نسيتي
خلود : آهـ ريحتني أوكي ثواني وبكوون جاهزهـ ... بس سارونه من تجلس عنده رؤى مو بالبيت راحت لغلا
فارس : البنت نايمه وماراح يصير فيها شي
خلود هزت راسها بإيه وهي مو مقتنعه
طلعت من غرفة سارونه أخذت عبايتها ولبستها ونزلوا









عند رؤى وغلا في بيت أبو محمد
رؤى : يالله ياغلو بتصل على رقمك وبيظهر رقمي على شاشة الجوال أحفظيه طيب
غلا : طيب
أتصلت عليها رؤى

أحفظت الرقم غلا وسمته بــ أغلا ناسي
رؤى : هاه حفظتيه
غلا : إييه
رؤى بتفكير : امممممم طيب وش رايك تروحين معااي
غلا : وين ؟؟
رؤى : بروح السوق نتقضى للجامعه أنا وسمر وخزوووم ودانا ماتقدر لأنها تعبانه قبل شوي متصله عليهاا
غلا وافقت عشان توسع صدرها ولا هي مالها خلق : طيب
رؤى : اووكي بتصل عليهم يتجهزوون وأحنا بنطلع للسواق تحت
أتصلت عليهم وطلبت منهم يجهزون على مايجونهم
ولبسوا عباياتهم ونزلوا تحت متووجهين لسيارة السايق















في بيت أبو وسن
نزلت وسن تحت ولقت أمها بالصاله
وسن : مساء الخير يمه
أم وسن : ... صمت
وسن قربت منها وهزت كتفها : يمه وش فيك
أم وسن بحزن واضح من عيونهاا : هاه لا وأنا أمك مافيني شي
وسن بصوت مخنوق : زعلآنه عشان حنين صح
أم وسن : لو يحبها ماتزوج غيرها
وسن : يايمه خلآص ماتقدرين توقفين بوجه الرجال وبعدين حنين ماتت خلآص الله يرحمها ( كانت تقول هالكلآم ويتقطع قلبها على أختها بس وش تسوي عشان تهدي أمهـا )











في مكتب عبدالله بالشركه
ماقدر هالكلمه ينطقها ماقدر ينسى حاول والله حاول بس ماقدر
مسك راسه من شدة الألم وهو وده يصرخ ويقوول خلآص كفآيه
ندماااااان إنه ماأعترف لهااا بحبه تذكر فهد ولد عمه وشلون كان جريء وأعترف بحبه لحنين قدامهم كلهم
آآآهـ ليتني في مثل جرائتك يافهد كان الحين خزامى لي بس
بعد هالتفكير عنه بمجرد أنه تذكر أنها خلآص خطيبة أخووه
حاول يشغل نفسه بالأوراق اللي بين يديه وهو مايدري أصلآ وش مكتووب فيهااا


ودي أنســـــــــــاك


هاك ذكراك من ذكراك ويش أستفيـد
كافـي أن المشاعـر هايمـه كلـهـا
ودي انساك والنسيـان ماهـو اكيـد
كيف ابنسى عيون(ن) رمشهـا ظلهـا
من هك اليوم وانت اللي بعيني وحيـد
ماخبرت العيـون تمـل مـن خلهـا
مير نفسي عزيزه وانت رايـك عنيـد
والنفـوس العزيـزه ماتبـي ذلـهـا
ليه تعطيني الدافـع واقـول القصيـد
ليه صفحـه غرامـي ترجـع تفلهـا
ليه ترجع على الماضي تزيـد وتعيـد
وانت من عـام الاول عاجـز تحلهـا
مابرى الجرح الاول كيف يبرى الجديد
شوف حالي نزيف جروحهـا سلهـا
كل ماشفت لك ذكرى وربـي شهيـد
كـن نـزاع روحـي بالحفـا تلهـا
اندفعـت لغرامـك يالغـزال الفريـد
والغـلا لـه دروب خاطـري دلهـا
فرحتـي بالقـا رغـم انهـا ماتفيـد
فرحـه القـاع لامـن المطـر بلهـا
وش بقى يالسراب اللي قريب(ن) بعيد
المحبـه وراحـت وانتهـى حلـهـا
لو كـل بكيفـه ياخـذ اللـي يريـد
كان ماشفت ناس تمـوت فـي غلهـا
هاك فرقاك خذها خـل قلبـك شديـد
خلهـا ماشيـه بحمولـهـا خلـهـا
كـل مـازاد تعذيبـك ذنوبـك تزيـد
الله اعلـم صلاتـك باطـلـه كلـهـا





في المستشفى عند نواف ووليد
اليوم أول دوام لهم
بعد ماخلصوا من أغلب شغلهم أجتمعوا بكوفي بجنب المستشفى



وليد : آآه وهذا أول الدوام تعبنا أجل عقبها وش بيصير
نواف ضحك عليه غصب وقال : إيه والله صادق



وليد أبتسم فجأه بعد سكووت
نواف : وش فيك أنهبلت تضحك لحالك
وليد وهو واضح أنه يفكر : تتذكر يوم كنا صغار تقريبا عمرنا 14 وقلت أنت لي وليد ترى أنا وياك بنخطب بنفس اليووم هههههههههههه وصار هالشي وحنا مادرينا عنه

نواف : ههههههههه إيه والله تصدق ماحسيت
وليد : عالعمووم الأسبوع الجاي بنجيكم أنا والأهل
أبتسم نواف وقال : حياكم الله بآي وقت






في السوووق
عند البناااات
غلا طفششت من السوق وماشرت شي أبد ودها ترجع بس البنات شكلهم مطولين
سمر : بنات خلونا ندخل هالمحل
دخلوا المحل وبدت خرابيط البنوتات
سمر : تعاالي خزووم شوفي هالبنطلون السكيني الأسود بيطلع عليك جنااان
رؤى : احنا جايين نشتري لجامعتنا مو خرابيط بلييز سموور خلونا نخلص بسسرعه
سمر : عااتي خزووم خذيه بيطلع عليك رووعه
خزامى : امممم ماأدري مو حيل عاجبني أحسه ضييق حييل
سمر : هذا السكيني يالخبله جد فاااضيه رؤيانه ( عيارة رؤى خخخ ) تعالي خوذي السكيني
رؤى : ماأبي تبينه وعاجبك أشبعي فييه بس يالله قسم طفشششت وحتى غلو صح
غلا بقهههر : صحيـن مو صح
البنات ماتوا عليها ضححك واضح أنها مقهووووره
سمر : خلآآص حيل الله أقوى بنرجع للبيت بس فيه طلعه ثانيه طيب
رؤى : طيب بس خلونا نرجع بمووت من النووم





( دانا وخزامى السنه ذي رايحين لثاني كليه وقسمهم إنجليزي وسمر ورؤى توهم مخلصين الثانوي ورايحين لأول كليه وقسمهم أحياء سمر ماكانت تبي أحياء بس أجبرتها رؤى عشان يبقون مع بعض .. وهنادي ووسن في ثالث كليه وقسمهم جغرافيا )



رفع جواله ورد على الأتصال من دون مايشوف مين
جاه الموال اللي كل يوم ينعاد عليه أكثر من مره وأكثر من بنت
؟؟ : سيف الله يخليك أستر علي حرام اللي سويته فيني والله لو يــ ..
وصكر الخط بوجهها من دون حتى مايقول مع السلآمه أو حتى ألو
هالموال دايم يجيه ومن مختلف البناااات بس الأيام هذي ماصار يكلم ولا يطلع مع أحد عشان نور أخته
قطع تفكيره دخولها : سيف من كنت تكلم ؟؟
سيف تعلثم خاف أنها سمعت شي وقال : هـ هلا قلبي تعالي عندي
قربت منه نور وجلست جنبه
أبتسم لها : وش عندها نواره جايه عندي
نور : امممم ولا شي بس
سيف : قولي اللي عندك
نور : امممم سيف أنت قبل قلت لي أنك بتتزوج صح
سيف : رجعنا خلآص إذا بتزووج بقوول لك طيب
نور : إيه بـ
قاطعها سيف : نوااره ترى أطلع من البيت نفس قبل
نور : لالا خلآص بسكت
سيف رحمها حييل ودها تفرح فيه وهو ماعنده نيه لزواج أبد عايش حياتي وش يبي أكثر من كذا


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:34 PM   #57

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



في بيت أبو فهد
وبالتحديد جناح فهد
مانام ليلة أمس أبدآ يفكر بالموضوع مرات يقوول صح قراري ومرات يقول لا
قام من سريره ودخل للحمام ( أكرمكم الله ) أـخذ شاور وطلع بدل ملآبسه
ودق جواله بهاللحظه
فهد : ألو
المهندس عمر : السلآم عليكم أستاذ فهد
فهد : وعليكم السلآم هلا عمر وش عندك ؟؟
عمر : ممكن تجي للمزرعه اليوم
فهد : ليه
عمر : سوينا على كافة التعديلآت ونبيك تشوفهاا
فهد : اوكي أنا جاي بالطريق الحيين يالله سلام
صكر منه ونزل تحت
شاف أمه بالصاله وواضح أنها تنتظره
أم فهد : فهـد
فهد كان معطيها ظهره بس ألتفت لها من دون آي كلمها
أم فهد : بتفاهم معاك بموضوع هذي غلا
فهد : قصدك زوجتي
أم فهد : فهد هي لا زوجتك ولا شي وماأبي الموضوع يتم
فهد : خلآآص تممناه على خير يايمه مابي نقاش زايد
وطلع من البيت

أم فهد : أنا أوريها هالغلا ماصدقت ولدي يوافق يتزوج جت وخطفته
رؤى وهي نازله من الدرج : صبآحو مامي
أم فهد شافت عيايتها بيدها : على وين من صبآح الله خيير
رؤى وهي تتكلم بسرعه : بروح لغلا بس بليييز ماما لا تقولين لا أنا موعده البنت وحرام أخلف بوعـ
أم فهد بأنزعاج : خلآص فجرتي أذني
طلعت رؤى بسرعه قبل أسئله زايده من أمهاا
أم فهد بعد ماطلعت جلست على كنبه وهي تقول : لا بالله هاذي ساحره عيالي وأبوهم










في بيت أبو خالد
في جناح خزامى

أم خالد : أنا بقول لأبوك قبل مايروح الشركه عشان يتقدمون رسمي
خزامى : هاه لالا خلآص مو موافقه
أم خالد : هو على كيفك هالشي
خزامى : يمه خايفه
أم خالد حزنت على حال بنتها وقالت : خلآص يايمه خليني أفرح فيك مو أمس قلتي لي موافقه خليني أقول لأبوك عن الخطبه مايصير هذا أبوك لازم يعرف
خزامى هزت راسها بإيه
أم خالد باست راسها وطلعت من غرفتها وهي تتنهد وضايق صدرها على حال بنتها
شافت أبو خالد دخل لجناحهم ولحقته
أم خالد وهي تدخل لجناحها : أبو خالد
أبو خالد : أمري
أم خالد وهي تجلس على السرير بجنبه : خزامى جاي لها خطاب
أبو خالد : خطاب ومنهو ياأم خالد
أم خالد : أمس كلمتني أم نواف وخطبتها لنواف
أبو خالد : ماشاء الله والله هذي الساعه المباركه نواف رجال
أم خالد : يعني موافق
أبو خالد : والله أنا موافق نواف ماينرد بس القرار الأول والأخير لخزامى
أم خالد : لا هي مرتاحه وإن شاء الله بنرد لهم خبر هاليومين يخطبون رسمي
أبو خالد : الله يكتب اللي فيه الخير









في بيت أبو محمد
وصلت رؤى لبيت جدها وشافت جدتها في الصاله
باست راسها : صباح الخير يمه
أم محمد : صباح النور يايمه هلا فيك
رؤى : وين غلا
أم محمد : فوق بغرفتهاا ( شافت كيس معاها ) : هذا وشو اللي معتس
رؤى طالعت بالكيس وقالت : هذي أغراض لغلا كانت محتاجتهم وجبتها لها
أم محمد : روحي لها فوق وأنا أمتس ووسعي صدرها
رؤى : حاضر يمه
راحت تركض لفوق مشتاقه مره لغلا فقدتها هاليومين حييل
فتحت غرفتها وهي تقوول : كوووولوووش
ضحكت غلا غصب عنها وركضت لها وضمتهاااا
غلا هي ضامتها : رؤى أشتقت لك حيييل فقدتك مرره
رؤى : وأنا بعد بس تراك أوجعتيني لا تحسبيني فهد
غلا ضربتها على كتفها وبعدت عنها
رؤى ماتت ضحك على شكلهاا
غلا معطيه ظهرها لرؤى وماتكلمها
رؤى : خلآص غلوو ياشينك ترى نمززح
غلا ألتفت لها : طيب صدقنااك ... المهم جبتي الأغراض
رؤى بإبتسامه : إيه ( وطلعت من الأكياس جوال وبجايم لغلا وشوية ملابس )
غلا بإستغراب : ليه جايبه لي جوال أنا قلت لك بس ملآبس
رؤى : أدري هذي هدية بمناسبة الخطوبه وبعد عشان نتواصل أنا وياك وتتعلمين عليه ولا نسيتي طول هاليومين ماتكلمنا مع بعض
غلا أخذت الجوال من يدها وكان مره يجنن نااعم حييل ولونه وردي وفيه فصوص فضيه
رؤى أبتسمت وعرفت أنه أعجبها : أنا قلت لهم يزينونه لك ويضبطونه ويحطون عليه فصوص فضيه وش رايك فيه

غلا : مرره رووعه تسلمين رؤى ماأدري وشلون أشكرك
رؤى بمزح : لا تشكريني ولا شي .. ( وقالت بجديه ) أهم شي تعرفين تستخدمينه ؟؟
غلا : تعلمت عليه من جوالك الأول بس مو مره
رؤى : اوكي بعلمك عليه
وجلست عالسرير وجلست بجنبها غلا وبدت تعلمها شوي شوي







عند فهد وصل للمزرعه
ونزل يشوف التغييرات اللي حصلت لها بصراحه تفاجئ منها كانوا مرره معدلين فيها
وزارعين فيها أنواع الزرع وبدى ينبت شوي شوي
المهندس عمر : هاه وش رايك أستاذ فهد
فهد : حلو ماشاء الله بس وين أسطبل الخيل
المنهدس عمر وهي يأشر على مكان : راح نحطه هناك وهو آخر شي بنسويه
فهد : بعدوه شوي عن الأستراحه عشان الأهل
المهندس : اوكي حاضرين
فهد : متى تنتهون من كل شي
المهندس عمر : خلآص ماباقي لنا شي الأستراحه على وشك تخلص والأسطبل بنبدى فيه بكرا والعمال ليل نهار يشتغلون بالتبادل بعضهم يشتغل النهار ويرتاح الليل والثاني العكس
فهد : الله يعطيكم العاافيه ومشكورين
المهندس عمر : ولو ياأستاذ فهد هذا واجبنا
أبتسم له فهد وقال : نص المبلغ اللي أتفقنا عليه بينزل بحسابك اليوم والنص الثاني بينزل بعد ماتنتهون
المهندس عمر : ماتقصر على خير إن شاء الله

تطمن فهد على المزرعه والأستراحه وركب سيارته ومشى راجع للخبر










في المستشفى جاء نواف عندهم بيطمن عليهم

نواف : هاه دانا وش أخبارك الحين
دانا : زينه
نواف : الحمدالله
أم نواف : نواف وأنا أمك متى نطلع دانا مزعجتني من الصبح
نواف ألتفت لدانا وقال : حافظي على صحتك عشان ماتجين للمستشفى طيب والدكتور قال لي بعد شوي بتطلع إذا ماتعبت
دانا : خلآص والله مو تعبانه خلوني أطلع
نواف : إن شاء الله ياقلبي .. يمه إذا رجعنا للبيت ذكريني أبيك بموضوع ضروري
أم نواف : وش فيه يايمه خوفتني
نواف وهو يطالع دانا وبإبتسامه : لا لا تخافين يالغاليه موضوع بيعجبك إن شاء الله
أم نواف : ريحتني الله يجيب اللي فيه الخير






في بيت أبو وليد

أم وليد : تخطب وحده فيها السكر ؟؟
وليد : إيه خطبتها من أخوها وخلآص ( وليد ماحب يقول إن أخوها عرضها علي )
أم وليد : بس يايمه أنت ولدي الوحيد وودي أفرح فيك بأحسن من هالحظ
وليد طنشها وقال لأبوه : وش رايك يبه ؟؟
أبو وليد : مبروك ياولدي
وليد بإبتسامه : يبارك فيك يالغالي
أم وليد وهي توجه الكلآم لأبو وليد : المفروض توقف معي وتمنع هالزواج
أبو وليد بحده : الولد ماغلط وخطب من ناس والنعم فيهم ينشرى نسبهم بالذهب والبنت أنتي قد شفتيها وتمدحين أخلآقها أتوقع عقب هالكلآم مافي شي ينقال والأسبوع الجاي بنتقدم رسمي لأهلها
أم وليد سكتت ماقالت شي وهي صح قد شافت دانا وتمدح أخلآقها وجمالها وطيبتها بس كانت تبي لولدها أحسن من هالحظ على قولتها
.... << صرآحه تفكير غبي وش فيها البنت إذا كان فيها سكر أو آي شي أهم شي الأخلآق



عايلة وليد معروفه بين الناس بس مو أغنياء حييل متوسطيين المعيشه

أبو وليد طيب وحنوون وأهم شي عنده سعادة عايلته عمره 57
أم وليد طيبه مره وتحب ولدها الوحيد وليد عمرها 53
وليد سبق وعرفتكم عليه
عنده أخت وحده أكبر منه أسمها سعاد عمرها 32 متزوجه وعايشه بالكوويت وتجيهم كل شهرين تقريباا










عند عبدالله في جناحه
بدل ملآبسه ونزل بيروح الشركه وهذي أول مره يصحى من دون أحد يصحيه ويزعجه

نزل وشاف أبووه يفطر لحاله باس راسه وجلس معااه من دون آي كلآم

أبو نواف : الناس تقوول صبآح الخيير
عبدالله : صبآح الخيير .. المهم يبه مارجعت دانا وأمي للبيت
أبو نواف : نواف راح يجيبهم
عبدالله سكت وماقال شي ماقدر يأكل ماله نفس قام عن طاولة الطعام
أبو نواف : على ووين
عبدالله : عالشركه يبه
أبو نواف : ههه غريبه قبل نقومك غصب لهااا
أبتسم عبدالله غصب عنه وقال في نفسه لو تدري يايبه إني رايح لها بس عشان أشغل نفسي فيها وماأفكر باللي صار وحطم قلبي وخلآني حتى أكره البيت ... وطلع من البيت إلى الشركه
على طلعت عبدالله دخل نواف للبيت ومعاه أم نواف ودانا اللي طمنهم الدكتور عليها وقال لازم ترتاح وتأكل زيين عشان السكر
راحت دانا بسرعه لأبوها وباست راسه وهو حضنها
أبو نواف وهو يسأل دانا : هاه وش أخبارك الحين
نزاف : ههه يبه ماتشوفها جايه تركض لك أكيييد تزقح ومافيها ألا العافيه
أم نواف ضربته على كتفه : قوول ماشاء الله بسم الله على بنتي
أبو نواف مات ضححك عليهم
دانا بتقهر نواف : اووف تقههر بعلم خزامى عليك
نواف أبتسم وماقال لها شي
أبو نواف قطع السكوت : نواف دوامك يبدا اليوم بالمستشفى صح
نواف تذكر : يووه نسيته صح
وطلع بسرعه من البيت من دون مايسلم وعلى شغله على طووول









في بيت أبو فهد في جنأح فارس وخلود
فارس دخل الجناح وهو ينادي : خلووود ياخلوود
خلوود وهي تعلي صوتها : أنا بغرفة سارا تعال
دخل فارس لغرفة سارا وشاف خلود تنومهاا
قرب وجلس على الكنبه ينتظرها
شوي وخلصت خلود من سارا ونومتها وحطتها على سريرهاا
وألتفت لفارس
خلود : هلا حبيبي تبي شي
فارس : ألبسي بنروح المستشفى
قامت خلود من الخووف : مستشفى ؟؟ ليه ؟؟ صاير شي
فارس أبتسم لها وقرب منها : لا حبيبي مافي شي بس اليوم عندك كشف حمل ولا نسيتي
خلود : آهـ ريحتني أوكي ثواني وبكوون جاهزهـ ... بس سارونه من تجلس عنده رؤى مو بالبيت راحت لغلا
فارس : البنت نايمه وماراح يصير فيها شي
خلود هزت راسها بإيه وهي مو مقتنعه
طلعت من غرفة سارونه أخذت عبايتها ولبستها ونزلوا









عند رؤى وغلا في بيت أبو محمد
رؤى : يالله ياغلو بتصل على رقمك وبيظهر رقمي على شاشة الجوال أحفظيه طيب
غلا : طيب
أتصلت عليها رؤى

أحفظت الرقم غلا وسمته بــ أغلا ناسي
رؤى : هاه حفظتيه
غلا : إييه
رؤى بتفكير : امممممم طيب وش رايك تروحين معااي
غلا : وين ؟؟
رؤى : بروح السوق نتقضى للجامعه أنا وسمر وخزوووم ودانا ماتقدر لأنها تعبانه قبل شوي متصله عليهاا
غلا وافقت عشان توسع صدرها ولا هي مالها خلق : طيب
رؤى : اووكي بتصل عليهم يتجهزوون وأحنا بنطلع للسواق تحت
أتصلت عليهم وطلبت منهم يجهزون على مايجونهم
ولبسوا عباياتهم ونزلوا تحت متووجهين لسيارة السايق















في بيت أبو وسن
نزلت وسن تحت ولقت أمها بالصاله
وسن : مساء الخير يمه
أم وسن : ... صمت
وسن قربت منها وهزت كتفها : يمه وش فيك
أم وسن بحزن واضح من عيونهاا : هاه لا وأنا أمك مافيني شي
وسن بصوت مخنوق : زعلآنه عشان حنين صح
أم وسن : لو يحبها ماتزوج غيرها
وسن : يايمه خلآص ماتقدرين توقفين بوجه الرجال وبعدين حنين ماتت خلآص الله يرحمها ( كانت تقول هالكلآم ويتقطع قلبها على أختها بس وش تسوي عشان تهدي أمهـا )











في مكتب عبدالله بالشركه
ماقدر هالكلمه ينطقها ماقدر ينسى حاول والله حاول بس ماقدر
مسك راسه من شدة الألم وهو وده يصرخ ويقوول خلآص كفآيه
ندماااااان إنه ماأعترف لهااا بحبه تذكر فهد ولد عمه وشلون كان جريء وأعترف بحبه لحنين قدامهم كلهم
آآآهـ ليتني في مثل جرائتك يافهد كان الحين خزامى لي بس
بعد هالتفكير عنه بمجرد أنه تذكر أنها خلآص خطيبة أخووه
حاول يشغل نفسه بالأوراق اللي بين يديه وهو مايدري أصلآ وش مكتووب فيهااا


ودي أنســـــــــــاك


هاك ذكراك من ذكراك ويش أستفيـد
كافـي أن المشاعـر هايمـه كلـهـا
ودي انساك والنسيـان ماهـو اكيـد
كيف ابنسى عيون(ن) رمشهـا ظلهـا
من هك اليوم وانت اللي بعيني وحيـد
ماخبرت العيـون تمـل مـن خلهـا
مير نفسي عزيزه وانت رايـك عنيـد
والنفـوس العزيـزه ماتبـي ذلـهـا
ليه تعطيني الدافـع واقـول القصيـد
ليه صفحـه غرامـي ترجـع تفلهـا
ليه ترجع على الماضي تزيـد وتعيـد
وانت من عـام الاول عاجـز تحلهـا
مابرى الجرح الاول كيف يبرى الجديد
شوف حالي نزيف جروحهـا سلهـا
كل ماشفت لك ذكرى وربـي شهيـد
كـن نـزاع روحـي بالحفـا تلهـا
اندفعـت لغرامـك يالغـزال الفريـد
والغـلا لـه دروب خاطـري دلهـا
فرحتـي بالقـا رغـم انهـا ماتفيـد
فرحـه القـاع لامـن المطـر بلهـا
وش بقى يالسراب اللي قريب(ن) بعيد
المحبـه وراحـت وانتهـى حلـهـا
لو كـل بكيفـه ياخـذ اللـي يريـد
كان ماشفت ناس تمـوت فـي غلهـا
هاك فرقاك خذها خـل قلبـك شديـد
خلهـا ماشيـه بحمولـهـا خلـهـا
كـل مـازاد تعذيبـك ذنوبـك تزيـد
الله اعلـم صلاتـك باطـلـه كلـهـا





في المستشفى عند نواف ووليد
اليوم أول دوام لهم
بعد ماخلصوا من أغلب شغلهم أجتمعوا بكوفي بجنب المستشفى



وليد : آآه وهذا أول الدوام تعبنا أجل عقبها وش بيصير
نواف ضحك عليه غصب وقال : إيه والله صادق



وليد أبتسم فجأه بعد سكووت
نواف : وش فيك أنهبلت تضحك لحالك
وليد وهو واضح أنه يفكر : تتذكر يوم كنا صغار تقريبا عمرنا 14 وقلت أنت لي وليد ترى أنا وياك بنخطب بنفس اليووم هههههههههههه وصار هالشي وحنا مادرينا عنه

نواف : ههههههههه إيه والله تصدق ماحسيت
وليد : عالعمووم الأسبوع الجاي بنجيكم أنا والأهل
أبتسم نواف وقال : حياكم الله بآي وقت






في السوووق
عند البناااات
غلا طفششت من السوق وماشرت شي أبد ودها ترجع بس البنات شكلهم مطولين
سمر : بنات خلونا ندخل هالمحل
دخلوا المحل وبدت خرابيط البنوتات
سمر : تعاالي خزووم شوفي هالبنطلون السكيني الأسود بيطلع عليك جنااان
رؤى : احنا جايين نشتري لجامعتنا مو خرابيط بلييز سموور خلونا نخلص بسسرعه
سمر : عااتي خزووم خذيه بيطلع عليك رووعه
خزامى : امممم ماأدري مو حيل عاجبني أحسه ضييق حييل
سمر : هذا السكيني يالخبله جد فاااضيه رؤيانه ( عيارة رؤى خخخ ) تعالي خوذي السكيني
رؤى : ماأبي تبينه وعاجبك أشبعي فييه بس يالله قسم طفشششت وحتى غلو صح
غلا بقهههر : صحيـن مو صح
البنات ماتوا عليها ضححك واضح أنها مقهووووره
سمر : خلآآص حيل الله أقوى بنرجع للبيت بس فيه طلعه ثانيه طيب
رؤى : طيب بس خلونا نرجع بمووت من النووم





( دانا وخزامى السنه ذي رايحين لثاني كليه وقسمهم إنجليزي وسمر ورؤى توهم مخلصين الثانوي ورايحين لأول كليه وقسمهم أحياء سمر ماكانت تبي أحياء بس أجبرتها رؤى عشان يبقون مع بعض .. وهنادي ووسن في ثالث كليه وقسمهم جغرافيا )



رفع جواله ورد على الأتصال من دون مايشوف مين
جاه الموال اللي كل يوم ينعاد عليه أكثر من مره وأكثر من بنت
؟؟ : سيف الله يخليك أستر علي حرام اللي سويته فيني والله لو يــ ..
وصكر الخط بوجهها من دون حتى مايقول مع السلآمه أو حتى ألو
هالموال دايم يجيه ومن مختلف البناااات بس الأيام هذي ماصار يكلم ولا يطلع مع أحد عشان نور أخته
قطع تفكيره دخولها : سيف من كنت تكلم ؟؟
سيف تعلثم خاف أنها سمعت شي وقال : هـ هلا قلبي تعالي عندي
قربت منه نور وجلست جنبه
أبتسم لها : وش عندها نواره جايه عندي
نور : امممم ولا شي بس
سيف : قولي اللي عندك
نور : امممم سيف أنت قبل قلت لي أنك بتتزوج صح
سيف : رجعنا خلآص إذا بتزووج بقوول لك طيب
نور : إيه بـ
قاطعها سيف : نوااره ترى أطلع من البيت نفس قبل
نور : لالا خلآص بسكت
سيف رحمها حييل ودها تفرح فيه وهو ماعنده نيه لزواج أبد عايش حياتي وش يبي أكثر من كذا


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:39 PM   #58

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



في المستشفى عند فارس وخلود
كانوا ينتظرون التحاليل حقت الحمل لخلوود
خلود : حبيبي
فارس : هلا روحي
خلود : خلينا نرجع للبيت شكلهم مطولين
فارس : لا مو مرتاح لحتى أشوف التحاليل
خلود : ودي أتطمن على سارا
فارس : لا تخافين الشغاله عندها
خلود : مشكلتي ماأتطمن وهالشغاله عندها
فارس : خلــ ... قاطع كلآمه منادات الدكتوره لهم
قاموا راحوا لها وفارس يتمنى خبر سعيد يسمعه الحين
وخلود خااايفه وشاكه
الدكتور وهي تشر على الكنبات : تفضلوا
فارس وخلود جلسوا وبدا فار كلآمه : هاه دكتوره بشري
الدكتور : التحاليل تثبت وجود حمل بس بالشهر الأول وأحنا متأكدين بس لازم يبلها كشف ثاني بعد شهر نشوف هو كيس حمل ولالا
فارس : أنتي متأكده بوجود حمل ولالا مافهمت شي منك
الدكتوره : من ناحية وجود حمل أيه حامل بس ماظهرت عليها الأعراض لأنها لسه بالشهر الأول ويبلها كشف ثاني لتأكيد على الحمل وعدم وجود كيس حمل
فارس قرب لخلود وضمها وهو مستانش حييل لحملها مع أنهم مو متأكدين من الحمل وعدم وجود كيس حمل

أبتسمت الدكتورة لهم تقابل كثييير ناس يسوون كذا من فرحتهم













في بيت أبو محمد
فهد كان عندهم يتكلم مع جده : رحت لها اليوم والحمدالله مضبطينها كلها بس بااقي أسطبل الخيل
أبو محمد : وأنا أبوك ماله داعي الخيل
فهد : لا يبه أنا أحبه والشباب بعد يحبونه
أبو محمد : مدامه كذا على بركة الله .... ألا بسألك يافهد
فهد : أمرنـي
أبو محمد : متى تبي ملكتك
نزل راسه على هالسالفه وقال : أنتوا اللي سويتوا كل شي كملوها علي وحددوا الملكه
أبو محمد : أبيها قبل الدوامات
فهد : بس الدوامات ماباقي لها ألا أسبوعين أو أقل بعد
أبو محمد : ماعليه أنا أبيها قبل دوامات البنات وش قلت
فهد عارف إن الموضوع بتم وخلآص عشان كذا وافق ... هز راسه بإيه وقام بيطلع من البيت باس راس جده وطلع من بيتهم
على طلعته شاف بنتين نازلات من سيارة السايق وبيدخلن البيت
رؤى ومعاها غلا توهم جايين من السووق
رؤى قربت من فهد : هلا فهد
فهد وهو يطالعا ثم ألتفت لغلا اللي تركتهم ودخلت البيت وقال : هلا فيك منين جايه
رؤى : توني أنا وغلا جينا من السووق فهد الله يخليك قول لبابا وماما بجلس اليوم وبنام عند غلا كنت بتصل عليهم بس جوالي مافيه شحن
فهد : اووكي بقولهم حبيبتي بس تعالي بكره زين
رؤى بإبتسامه : زين



عند غلا دخلت للبيت وهي تفسخ عباتها تذكرت رؤى وفهد وكيف كان يطالعها بعدت هالأفكار من عقلها وقربت لجدها وجلست بجنبه

أبو محمد : هلا ببنتي هاه أنبسطي وأنا أبوك
غلا : الحمدالله
أبو محمد : وأنا أبوك أبيك تعرفين إن ملكتك على فهد بعد أسبوع وشوي
غلا قامت بصدمه وتعلثمت وقالت : أيش بس أنا
.
أبو محمد : خلآص جاني وأتفقت معاه
غلا أخذت أغراضها ورقت فووق لغرفتها وهي تبكي
رؤى دخلت البيت وشافتها وهي تصعد فوق وراحت وراهااا


أبو محمد هز راسه بعدم أقتناع من اللي يسونه فهد وغلا













رؤى قربت منها وقال لها : وش فيك وش صاير ليه تبكيين ؟؟
غلا وهي تمسح دموعها : ولا شي مافيني شي
رؤى جلست عالسرير وقالت : غلا أنا أعرفك قولي لي وش صاير
غلا وهي تبكي : ملكتي بعد أسبووع
رؤى : وعااادي تبكين عشان هالشي مافي شي يخووف
غلا ألتفت لها وعرفت أنها مو فاهمه شي وقالت : أنا ماأبيه





في بيت أبو فهد
عند فهد قال لأبوه إن رؤى بتنام عند جدها اليوووم
وقاله عن ملكته
أبو فهد : ماشاء الله ألف مبرووك ياولدي
فهد : يبارك فيك
أم فهد جالسه عندهم وتهز رجلها من القههر بس ماتقدر تفتح فمها بكلمه وحده مدام أبو فهد فيه وفهد موجود


نزل فارس لهم وقطع سكووتهم : السلآم عليكم
الجميع : وعليكم السلآم
أبو فهد بحده : وينك أنت اليوم ماأشوفك في الشركه
فارس : افا ياأبو فهد وأنا جاي لك بخبرك خبر رهييب رحت للمستشفى أنا وخلود وأبشرك بيجيك حفيد ثاني
أبو فهد : ماشاء الله خبرين حلووين اليوم أخوك ملكته الأسبوع الجاي وخبر حمل خلود الله يديم هالفرحه يارب
فرحوا للخبر مره وباركوا له بس أم فهد مو مره فرحت تقول خايفه إن فارس يكبرها هههههه تفكير غبي






عند بيت من زمااان مارحنا له أبطاله غايبين بآخر باارت

ريم بدمووع وإنكسار : مالي ذنب والله والله مالي ذنب
عادل قرب لها وباسها على خدها وبعد شوي ورجع يبوسها على شفتها
شاف دموعها نزلت زياده مسحهم بإيده وضمهااا
أرتفع صوت بكاءها وشهقاتها بحضنه
عادل مسح على ظهرها : بس حبيبي خلاص
ريم وهي تخبي وجهها بصدره : عادل الله يخليك ودي أرتااح
عادل سحبها معاه للكنبه وجلس وجلسها بحضنه وقال : ليه مو مرتاحه بحضني
حطت راسها على صدره وهي تمسح دموعهاا وبصوت يالله ينسمع : ألا أرتاح كثيير
مسك يدها وصار يداعب أصابيعها الصغار ويدها بالنسبه ليده باس راسها ومسح عليه وقال : روحي أخذي لك شاور بارد يا قلبي وبدلي ملابسك عندي لك مفاجأه يالله ياعمري قوومي
قام عادل ونزلها من حضنه وهي دخلت تاخذ لها شاور يبرد حرة قلبها شووي




( اللي صار لريم إن أم سلطان كانت عازمه أختها وبنت أختها اللي خاطبتها لعادل وعادل مايبيها المهم ريم كانت جايه تسلم عليهم بس سمعت أم سلطان تتكلم عنها وتسبهاا وتسب شغلها ونظافتها حتى ... أم سلطان هدفها من هالشي إن إذا خطبت بنت أختها لعادل على طول توافق من دون ماتقوول عادل متزوج ماأبيه .. بس ريم سمعتها ودموعها بعينها ودها تدافع عن نفسها بس كالعاده أم سلطان بتقلب السالفه على ريم اللي ماتدري عنه ريم إن هنادي كانت تشوفها وهي تتسمع لأنها كانت بالمطبخ وبترجع لأمها بس شافت ريم وراقبتها وعرفت أنها تتسمع
وبعد ماراحوا المعازيم هنادي خبرت أمها باللي شافته من ريم وأم سلطان أستغلت الفرصه أنها تبرد حرتها من ولدها ورفضه لزواج وراحت لريم بجناحها وهزءتها وغسلت شراعها وكانت بتضربها بس تراجعت ورجعت لغرفتها بعد ماشبعْت ريم من التهزيئ وعادل عرف بالسالفه لأنه كان داخل جناحه وسمع ريم تشتكي لصاحبتها العنود من اللي صاار سحب منها الجوال وسألها بس ماجاوبته بس هو غصبها تعترف بكل شي وأنهارت ريم
عنده وقالت اللي صار ومانقصت حرف ولا زادت وقالت له عن إزعاجات أم سلطان لها هالأيام وماقدرت تخبي عنه آي شي ...! )






في بيت أبو نواف

وبالتحديد في الصاله كانوا أم نواف وأبو نواف ونواف موجودين فيها ويسولفون


أم نواف بإستغراب : وليد خطب دانا ؟؟
نواف : إيه يمه جاء لي وخطبها مني وطلب مني أوصلكم الخبر وإذا وافقتوا بتقدم رسمي إن شاء الله
<< نواف ماحب يقول إني عرضتها عليه يدري أن أبوه بيقوم الدنيا عليه
أبو نواف : والله والنعم فيه وليد وش رايك ياأم نواف
أم نواف : ماأدري إذا دانا موافقه أنا موافقه
نواف : خلآص أخذوا برأي دانا ويمه أنتي تعرفين وليد زين وتعرفين أخلاقه
أم نواف : والنعم فيه يايمه ماقلت شي بس دانا لها القرار الأول والأخير
نواف : خلآص أجل قولي لدانا هاليومين طيب

دخل عليهم عبدالله وهو توه جاي من برا كان الشماغ على كتفه وماسك الطاقيه بيده وفاتح أول زرارين من ثوبه
وواضح إن عيونه ماذاقت طعم النووم .. جلس على الكنبه وهو مانطق بآي كلمه


أم نواف : يمه عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله : ولا شي يالغاليه بس مانمت أمس
نواف : سلآمتك لا يكون حاس بشي
طالع أخوه بنظره غريبه وكأنها حقد من سرقة حبيبته منه
قام من مكانه ورد عليه من دون نفس : لا مافيني شي
أستغرب نواف لهجة أخوه له بس ماعلق عذره لأنه تعبااان
صعد عبدالله لغرفته وهو تاركهم بحيره
صعد وهو مو مركز بشي تعبااااان من كل اللي حوله





مالي ذنب ،!



غير أني حبيته [ شوي ]



لا وربي مو شوي ‘,




كنت { أحبـِـه



كثر نبضات القلوب ...



كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ...



كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبـِـِه أتوب



ولا أتـــوب {




عند رؤى وغلا
رؤى قامت من الصصدمه : أيش وليه ماقلتي أنك ماتبين الزواج ليه سكتي ليه ماقلتي لي أنا طيب
غلا وهي تمسح دموعها : ماقدرت والله ماقدرت أبوي قال لي وراح حتى من دون مايسألني قلت لأمي بس تقول ماباليد حيله يعني خلآص تم كل شي وأنا ساكته كنت أتوقع أنه حلم وأنتظر أصحى منه بس طالت نوومتي وحلمي حقيقه موجوده ..!
قربت لها رؤى وضمتهاا : فهد ماخطبك إلا أنه يبيك صدقيني فقدنا الأمل أنه يتزوج من بعد حنيـ .. ( رؤى حطت يدها على فمها وسكتت كانت بتقول أسمها بس في شي يمنعها تقوله لغلا )
غلا بعدت عنها وقالت : من بعد ميـن ؟؟
رؤى : هاه لا ولا شي ( بتغير السالفه ) : نسيت أقولك أنا بنام عندك الليله
غلا فرحت : والله
رؤى أبتسمت على فرحتها وقدرت تنسيها : أيه ياروحي









في جنآح خلود وفارس

كانت تطالعه فيه وواضح الفرحه تشع من عيونه
وهي مبسووطه عليه حيييل بس اللي مضيق خلقها شي واحد
قربت منه ومسكت يده وقالت : فارس حبيبي بطلب منك شي
فارس بحب : أمريني
خلود : امممم مانبي نفرح بالحمل كثير أخاف يكون كيس حمل وبعدين تتحطم
فارس : هههههههههههه فديتك غلاتي الدكتوره قالت بالنسبة أقل من 20 % يعني لا تخافين الحمل مؤكد إن شاء الله
تنهدت خلود وهي خايفه شوي من أنها تنصدم من عدم وجود حمل
حس فيها فارس وقرب لها وضمها : قلبي صدقيني ماراح أزعل إذا ماكان فيه حمل
خلود بعدت عنه وقالت : أخاف أتعلق فيه ويروح
مسح فارس على راسها وضمها من جديد بهدووء بحسسها بوجوده دايم جنبهاا
أرتاحت خلوود بحضنه شووي وهي تحاول تبعد فكرة فقدان جنينهاا







عند عادل وريم وهم في سياره
طول الطريق كانوا ساكتيين وهدوووء
عادل مل من هالوضع ومسك يد ريم وقال : ماسألتيني حبيبي وين بنروح
ريم : امم راح عن بالي السؤال
عادل : خلآص أنا أقولك غلاي عازمك على فندق فخم وبنام فيه الليله
ريم : ليه ننام
عادل : ماتبين ترتاحين شوي من البيت وأنا بريحك أخذت لنا فندق يبعدنا عن الأزعااج
وأهم شي بنكون لحالنا ( وغمز لهاا )
ريم أستحت يوم عرفت قصدك وبنفس الوقت أنبسطت على الطلعه







عند جنى وسلطاان طالعين يتعشون بمطعم


جنى : اممممم سلطان
سلطان بهيآآم : روحه وقلبه وعمره
جنى أبتسمت له بحب : ودي أقولك شي وأخاف تزعل مني
سلطان وهو يقلد صوتها : مدامم بزعل لا تقولين شي
جنى بطفش : سلطااااااااااان
سلطان : ههههههه قولي اللي عندك أمريني
جنى مسكت يده وقالت : مافكرت تقول لأهلك عني
سلطان : حبيبي الموضوع هذا ماغاب عني ولا لحظه بس قاعد أفكر فيه والله.. أنتظري إلين تهدا الأمور ببيتنا
جنى عشان سلطان قالت : اووكي من عيوني
سلطان : تسلم لي عيونك ياقمر
أبتسمت له جنى بعفويه وهو بينجن عليها من حركاتهاا ودلعها
سلطان بذوبااان : حبيبي وش رايك نرجع للبيت
جنى بدلع : لا قلبي تونا خلينا نجلس الله يخليك
سلطان : ماشاء الله من اليوم قاعده تتدلع وبالأخير ماترجع قوومي بس أمشي يالله
ضحكت عليه ومشت معااه غصب ...!






عند عادل وريم يالفندق
عادل : هاه حبيبي وش رايك ؟؟
ريم : يجنن
قرب منها وقال : أنتي تجننين
أستحت ريم من نظراته وماقالت شي

عادل : حبيبي لا تزعلين من اللي صار بينك وبين أمي
ريم أبتسمت له : لا مو زعلآنه
عادل قرب لها وقال : أكيـد
ريم : أكيدين
باس خدها وألتفت وباس خدها الثااني
وهي ذايبه فيـه








عند رؤى وغلآ

منسدحين بجنب بعض ويسولفون


رؤى : خزووموه الزفت يوم كنا بالسوق ليه ماقالت لنا إن نواف خطبها
غلآ : هههههه تصدقين سمعت الخبر من أبوي بالصدفه كان يكلم عمي أبو نواف
رؤى : هييين إن ماذبحتها مسويه نفسها تستحي
غلآ ميته ضحك على رؤى واضح أنها مقهوووره

بعد سكووت شووي

رؤى : غلو أنتي مو راجعه بيتنا ؟؟
غلآ : لا ماأفكر بعد اللي صاار
رؤى : اممممم الله يخليك وربي تعودت عليك
غلا : أنتي كل يووم تعالي عندي هناا
رؤى : ماأدري أقدر أو لآ





مر هالأسبوووع سريع لبعض أبطالنا وبطـيء للبعض الآخر


مختصر هالأسبووع

فهد وغلآ : مايبون الأسبوع يمشي لأن في نهايته أرتباط أسمهم ببعض

جنى وسلطان : عايشين مرتااحين بحياتهم وجنى بتحضر الملكه غصب من سلطاان


عادل وريم : هالأسبوع أسعد أسبووع مر عليهم أنبسطوا حييل بالفندق وجلسوا فيه ثلآث أيام ومقفلين جوالاتهم بعييد عن الأزعاجات



نور وسيف : روتين دائم يمر عليهم لا تخلوا من أتصالآت البنات على سيف وطلبهم الداائم منه


خزامى ونواف : تمت خطبتهم على خير وتقدموا رسمي ووافقوا وينتظرون موعد الملكه بعد ملكة فهد بكم يووم


عبدالله : أنهااار بعد ماعرف بخطبة أخووه رفض يروح معاهم في الخطبه الرسميه بحجة أنه مشغول بس غصبه أبوه على هالشي وقاله أجل شغلك



دانا ووليد : تمت خطبتهم بعد وينتظرون الملكه ودانا ترددت بالموافقه بس نواف مدح لها صاحبه ووافقت لأنها واثقه من نواف بس مادرت إن أخوها عرضها على صاحبه ولا أحد يدري غير نواف ووليد بس ..


وسن وهنادي : كالعاده لا تخلوا مكالماتهم من الكلآم في النااس


وباقي البنات يجهزوون للملكه



قبل يوم من ملكة فهـد & غـلا



أنتهـى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:42 PM   #59

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



في المستشفى عند فارس وخلود
كانوا ينتظرون التحاليل حقت الحمل لخلوود
خلود : حبيبي
فارس : هلا روحي
خلود : خلينا نرجع للبيت شكلهم مطولين
فارس : لا مو مرتاح لحتى أشوف التحاليل
خلود : ودي أتطمن على سارا
فارس : لا تخافين الشغاله عندها
خلود : مشكلتي ماأتطمن وهالشغاله عندها
فارس : خلــ ... قاطع كلآمه منادات الدكتوره لهم
قاموا راحوا لها وفارس يتمنى خبر سعيد يسمعه الحين
وخلود خااايفه وشاكه
الدكتور وهي تشر على الكنبات : تفضلوا
فارس وخلود جلسوا وبدا فار كلآمه : هاه دكتوره بشري
الدكتور : التحاليل تثبت وجود حمل بس بالشهر الأول وأحنا متأكدين بس لازم يبلها كشف ثاني بعد شهر نشوف هو كيس حمل ولالا
فارس : أنتي متأكده بوجود حمل ولالا مافهمت شي منك
الدكتوره : من ناحية وجود حمل أيه حامل بس ماظهرت عليها الأعراض لأنها لسه بالشهر الأول ويبلها كشف ثاني لتأكيد على الحمل وعدم وجود كيس حمل
فارس قرب لخلود وضمها وهو مستانش حييل لحملها مع أنهم مو متأكدين من الحمل وعدم وجود كيس حمل

أبتسمت الدكتورة لهم تقابل كثييير ناس يسوون كذا من فرحتهم













في بيت أبو محمد
فهد كان عندهم يتكلم مع جده : رحت لها اليوم والحمدالله مضبطينها كلها بس بااقي أسطبل الخيل
أبو محمد : وأنا أبوك ماله داعي الخيل
فهد : لا يبه أنا أحبه والشباب بعد يحبونه
أبو محمد : مدامه كذا على بركة الله .... ألا بسألك يافهد
فهد : أمرنـي
أبو محمد : متى تبي ملكتك
نزل راسه على هالسالفه وقال : أنتوا اللي سويتوا كل شي كملوها علي وحددوا الملكه
أبو محمد : أبيها قبل الدوامات
فهد : بس الدوامات ماباقي لها ألا أسبوعين أو أقل بعد
أبو محمد : ماعليه أنا أبيها قبل دوامات البنات وش قلت
فهد عارف إن الموضوع بتم وخلآص عشان كذا وافق ... هز راسه بإيه وقام بيطلع من البيت باس راس جده وطلع من بيتهم
على طلعته شاف بنتين نازلات من سيارة السايق وبيدخلن البيت
رؤى ومعاها غلا توهم جايين من السووق
رؤى قربت من فهد : هلا فهد
فهد وهو يطالعا ثم ألتفت لغلا اللي تركتهم ودخلت البيت وقال : هلا فيك منين جايه
رؤى : توني أنا وغلا جينا من السووق فهد الله يخليك قول لبابا وماما بجلس اليوم وبنام عند غلا كنت بتصل عليهم بس جوالي مافيه شحن
فهد : اووكي بقولهم حبيبتي بس تعالي بكره زين
رؤى بإبتسامه : زين



عند غلا دخلت للبيت وهي تفسخ عباتها تذكرت رؤى وفهد وكيف كان يطالعها بعدت هالأفكار من عقلها وقربت لجدها وجلست بجنبه

أبو محمد : هلا ببنتي هاه أنبسطي وأنا أبوك
غلا : الحمدالله
أبو محمد : وأنا أبوك أبيك تعرفين إن ملكتك على فهد بعد أسبوع وشوي
غلا قامت بصدمه وتعلثمت وقالت : أيش بس أنا
.
أبو محمد : خلآص جاني وأتفقت معاه
غلا أخذت أغراضها ورقت فووق لغرفتها وهي تبكي
رؤى دخلت البيت وشافتها وهي تصعد فوق وراحت وراهااا


أبو محمد هز راسه بعدم أقتناع من اللي يسونه فهد وغلا













رؤى قربت منها وقال لها : وش فيك وش صاير ليه تبكيين ؟؟
غلا وهي تمسح دموعها : ولا شي مافيني شي
رؤى جلست عالسرير وقالت : غلا أنا أعرفك قولي لي وش صاير
غلا وهي تبكي : ملكتي بعد أسبووع
رؤى : وعااادي تبكين عشان هالشي مافي شي يخووف
غلا ألتفت لها وعرفت أنها مو فاهمه شي وقالت : أنا ماأبيه





في بيت أبو فهد
عند فهد قال لأبوه إن رؤى بتنام عند جدها اليوووم
وقاله عن ملكته
أبو فهد : ماشاء الله ألف مبرووك ياولدي
فهد : يبارك فيك
أم فهد جالسه عندهم وتهز رجلها من القههر بس ماتقدر تفتح فمها بكلمه وحده مدام أبو فهد فيه وفهد موجود


نزل فارس لهم وقطع سكووتهم : السلآم عليكم
الجميع : وعليكم السلآم
أبو فهد بحده : وينك أنت اليوم ماأشوفك في الشركه
فارس : افا ياأبو فهد وأنا جاي لك بخبرك خبر رهييب رحت للمستشفى أنا وخلود وأبشرك بيجيك حفيد ثاني
أبو فهد : ماشاء الله خبرين حلووين اليوم أخوك ملكته الأسبوع الجاي وخبر حمل خلود الله يديم هالفرحه يارب
فرحوا للخبر مره وباركوا له بس أم فهد مو مره فرحت تقول خايفه إن فارس يكبرها هههههه تفكير غبي






عند بيت من زمااان مارحنا له أبطاله غايبين بآخر باارت

ريم بدمووع وإنكسار : مالي ذنب والله والله مالي ذنب
عادل قرب لها وباسها على خدها وبعد شوي ورجع يبوسها على شفتها
شاف دموعها نزلت زياده مسحهم بإيده وضمهااا
أرتفع صوت بكاءها وشهقاتها بحضنه
عادل مسح على ظهرها : بس حبيبي خلاص
ريم وهي تخبي وجهها بصدره : عادل الله يخليك ودي أرتااح
عادل سحبها معاه للكنبه وجلس وجلسها بحضنه وقال : ليه مو مرتاحه بحضني
حطت راسها على صدره وهي تمسح دموعهاا وبصوت يالله ينسمع : ألا أرتاح كثيير
مسك يدها وصار يداعب أصابيعها الصغار ويدها بالنسبه ليده باس راسها ومسح عليه وقال : روحي أخذي لك شاور بارد يا قلبي وبدلي ملابسك عندي لك مفاجأه يالله ياعمري قوومي
قام عادل ونزلها من حضنه وهي دخلت تاخذ لها شاور يبرد حرة قلبها شووي




( اللي صار لريم إن أم سلطان كانت عازمه أختها وبنت أختها اللي خاطبتها لعادل وعادل مايبيها المهم ريم كانت جايه تسلم عليهم بس سمعت أم سلطان تتكلم عنها وتسبهاا وتسب شغلها ونظافتها حتى ... أم سلطان هدفها من هالشي إن إذا خطبت بنت أختها لعادل على طول توافق من دون ماتقوول عادل متزوج ماأبيه .. بس ريم سمعتها ودموعها بعينها ودها تدافع عن نفسها بس كالعاده أم سلطان بتقلب السالفه على ريم اللي ماتدري عنه ريم إن هنادي كانت تشوفها وهي تتسمع لأنها كانت بالمطبخ وبترجع لأمها بس شافت ريم وراقبتها وعرفت أنها تتسمع
وبعد ماراحوا المعازيم هنادي خبرت أمها باللي شافته من ريم وأم سلطان أستغلت الفرصه أنها تبرد حرتها من ولدها ورفضه لزواج وراحت لريم بجناحها وهزءتها وغسلت شراعها وكانت بتضربها بس تراجعت ورجعت لغرفتها بعد ماشبعْت ريم من التهزيئ وعادل عرف بالسالفه لأنه كان داخل جناحه وسمع ريم تشتكي لصاحبتها العنود من اللي صاار سحب منها الجوال وسألها بس ماجاوبته بس هو غصبها تعترف بكل شي وأنهارت ريم
عنده وقالت اللي صار ومانقصت حرف ولا زادت وقالت له عن إزعاجات أم سلطان لها هالأيام وماقدرت تخبي عنه آي شي ...! )






في بيت أبو نواف

وبالتحديد في الصاله كانوا أم نواف وأبو نواف ونواف موجودين فيها ويسولفون


أم نواف بإستغراب : وليد خطب دانا ؟؟
نواف : إيه يمه جاء لي وخطبها مني وطلب مني أوصلكم الخبر وإذا وافقتوا بتقدم رسمي إن شاء الله
<< نواف ماحب يقول إني عرضتها عليه يدري أن أبوه بيقوم الدنيا عليه
أبو نواف : والله والنعم فيه وليد وش رايك ياأم نواف
أم نواف : ماأدري إذا دانا موافقه أنا موافقه
نواف : خلآص أخذوا برأي دانا ويمه أنتي تعرفين وليد زين وتعرفين أخلاقه
أم نواف : والنعم فيه يايمه ماقلت شي بس دانا لها القرار الأول والأخير
نواف : خلآص أجل قولي لدانا هاليومين طيب

دخل عليهم عبدالله وهو توه جاي من برا كان الشماغ على كتفه وماسك الطاقيه بيده وفاتح أول زرارين من ثوبه
وواضح إن عيونه ماذاقت طعم النووم .. جلس على الكنبه وهو مانطق بآي كلمه


أم نواف : يمه عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله : ولا شي يالغاليه بس مانمت أمس
نواف : سلآمتك لا يكون حاس بشي
طالع أخوه بنظره غريبه وكأنها حقد من سرقة حبيبته منه
قام من مكانه ورد عليه من دون نفس : لا مافيني شي
أستغرب نواف لهجة أخوه له بس ماعلق عذره لأنه تعبااان
صعد عبدالله لغرفته وهو تاركهم بحيره
صعد وهو مو مركز بشي تعبااااان من كل اللي حوله





مالي ذنب ،!



غير أني حبيته [ شوي ]



لا وربي مو شوي ‘,




كنت { أحبـِـه



كثر نبضات القلوب ...



كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ...



كثر ما قلت " والله .. والله .. والله من حبـِـِه أتوب



ولا أتـــوب {




عند رؤى وغلا
رؤى قامت من الصصدمه : أيش وليه ماقلتي أنك ماتبين الزواج ليه سكتي ليه ماقلتي لي أنا طيب
غلا وهي تمسح دموعها : ماقدرت والله ماقدرت أبوي قال لي وراح حتى من دون مايسألني قلت لأمي بس تقول ماباليد حيله يعني خلآص تم كل شي وأنا ساكته كنت أتوقع أنه حلم وأنتظر أصحى منه بس طالت نوومتي وحلمي حقيقه موجوده ..!
قربت لها رؤى وضمتهاا : فهد ماخطبك إلا أنه يبيك صدقيني فقدنا الأمل أنه يتزوج من بعد حنيـ .. ( رؤى حطت يدها على فمها وسكتت كانت بتقول أسمها بس في شي يمنعها تقوله لغلا )
غلا بعدت عنها وقالت : من بعد ميـن ؟؟
رؤى : هاه لا ولا شي ( بتغير السالفه ) : نسيت أقولك أنا بنام عندك الليله
غلا فرحت : والله
رؤى أبتسمت على فرحتها وقدرت تنسيها : أيه ياروحي









في جنآح خلود وفارس

كانت تطالعه فيه وواضح الفرحه تشع من عيونه
وهي مبسووطه عليه حيييل بس اللي مضيق خلقها شي واحد
قربت منه ومسكت يده وقالت : فارس حبيبي بطلب منك شي
فارس بحب : أمريني
خلود : امممم مانبي نفرح بالحمل كثير أخاف يكون كيس حمل وبعدين تتحطم
فارس : هههههههههههه فديتك غلاتي الدكتوره قالت بالنسبة أقل من 20 % يعني لا تخافين الحمل مؤكد إن شاء الله
تنهدت خلود وهي خايفه شوي من أنها تنصدم من عدم وجود حمل
حس فيها فارس وقرب لها وضمها : قلبي صدقيني ماراح أزعل إذا ماكان فيه حمل
خلود بعدت عنه وقالت : أخاف أتعلق فيه ويروح
مسح فارس على راسها وضمها من جديد بهدووء بحسسها بوجوده دايم جنبهاا
أرتاحت خلوود بحضنه شووي وهي تحاول تبعد فكرة فقدان جنينهاا







عند عادل وريم وهم في سياره
طول الطريق كانوا ساكتيين وهدوووء
عادل مل من هالوضع ومسك يد ريم وقال : ماسألتيني حبيبي وين بنروح
ريم : امم راح عن بالي السؤال
عادل : خلآص أنا أقولك غلاي عازمك على فندق فخم وبنام فيه الليله
ريم : ليه ننام
عادل : ماتبين ترتاحين شوي من البيت وأنا بريحك أخذت لنا فندق يبعدنا عن الأزعااج
وأهم شي بنكون لحالنا ( وغمز لهاا )
ريم أستحت يوم عرفت قصدك وبنفس الوقت أنبسطت على الطلعه







عند جنى وسلطاان طالعين يتعشون بمطعم


جنى : اممممم سلطان
سلطان بهيآآم : روحه وقلبه وعمره
جنى أبتسمت له بحب : ودي أقولك شي وأخاف تزعل مني
سلطان وهو يقلد صوتها : مدامم بزعل لا تقولين شي
جنى بطفش : سلطااااااااااان
سلطان : ههههههه قولي اللي عندك أمريني
جنى مسكت يده وقالت : مافكرت تقول لأهلك عني
سلطان : حبيبي الموضوع هذا ماغاب عني ولا لحظه بس قاعد أفكر فيه والله.. أنتظري إلين تهدا الأمور ببيتنا
جنى عشان سلطان قالت : اووكي من عيوني
سلطان : تسلم لي عيونك ياقمر
أبتسمت له جنى بعفويه وهو بينجن عليها من حركاتهاا ودلعها
سلطان بذوبااان : حبيبي وش رايك نرجع للبيت
جنى بدلع : لا قلبي تونا خلينا نجلس الله يخليك
سلطان : ماشاء الله من اليوم قاعده تتدلع وبالأخير ماترجع قوومي بس أمشي يالله
ضحكت عليه ومشت معااه غصب ...!






عند عادل وريم يالفندق
عادل : هاه حبيبي وش رايك ؟؟
ريم : يجنن
قرب منها وقال : أنتي تجننين
أستحت ريم من نظراته وماقالت شي

عادل : حبيبي لا تزعلين من اللي صار بينك وبين أمي
ريم أبتسمت له : لا مو زعلآنه
عادل قرب لها وقال : أكيـد
ريم : أكيدين
باس خدها وألتفت وباس خدها الثااني
وهي ذايبه فيـه








عند رؤى وغلآ

منسدحين بجنب بعض ويسولفون


رؤى : خزووموه الزفت يوم كنا بالسوق ليه ماقالت لنا إن نواف خطبها
غلآ : هههههه تصدقين سمعت الخبر من أبوي بالصدفه كان يكلم عمي أبو نواف
رؤى : هييين إن ماذبحتها مسويه نفسها تستحي
غلآ ميته ضحك على رؤى واضح أنها مقهوووره

بعد سكووت شووي

رؤى : غلو أنتي مو راجعه بيتنا ؟؟
غلآ : لا ماأفكر بعد اللي صاار
رؤى : اممممم الله يخليك وربي تعودت عليك
غلا : أنتي كل يووم تعالي عندي هناا
رؤى : ماأدري أقدر أو لآ





مر هالأسبوووع سريع لبعض أبطالنا وبطـيء للبعض الآخر


مختصر هالأسبووع

فهد وغلآ : مايبون الأسبوع يمشي لأن في نهايته أرتباط أسمهم ببعض

جنى وسلطان : عايشين مرتااحين بحياتهم وجنى بتحضر الملكه غصب من سلطاان


عادل وريم : هالأسبوع أسعد أسبووع مر عليهم أنبسطوا حييل بالفندق وجلسوا فيه ثلآث أيام ومقفلين جوالاتهم بعييد عن الأزعاجات



نور وسيف : روتين دائم يمر عليهم لا تخلوا من أتصالآت البنات على سيف وطلبهم الداائم منه


خزامى ونواف : تمت خطبتهم على خير وتقدموا رسمي ووافقوا وينتظرون موعد الملكه بعد ملكة فهد بكم يووم


عبدالله : أنهااار بعد ماعرف بخطبة أخووه رفض يروح معاهم في الخطبه الرسميه بحجة أنه مشغول بس غصبه أبوه على هالشي وقاله أجل شغلك



دانا ووليد : تمت خطبتهم بعد وينتظرون الملكه ودانا ترددت بالموافقه بس نواف مدح لها صاحبه ووافقت لأنها واثقه من نواف بس مادرت إن أخوها عرضها على صاحبه ولا أحد يدري غير نواف ووليد بس ..


وسن وهنادي : كالعاده لا تخلوا مكالماتهم من الكلآم في النااس


وباقي البنات يجهزوون للملكه



قبل يوم من ملكة فهـد & غـلا



أنتهـى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 08:48 PM   #60

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4847يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الثالث عشـر




شفتك وزاد بي الولع والشوق
وأنا قدام اشـــوفك براحــه
**
يوم (ن) تفرحني ويوم اعــــوق ...
الله يرد القلب لأفـــــــراحه
**
فلّيت من قلبي ثمان عـــــــروق ...
وانا الشقي والناس مرتاحه
**
الحب له بأقصى الحشا صندوق ... والقلب معــلاقه ومفتـــاحه
**
فكرت في العشّـــاق والمعشوق ... ناسٍ صحيح وناس مــزاحه
**
والله لوتـــاقف بوسط الســــوق ...
اربع دقايق وانت بالـــراحه
**
ان كان ما يبقى ولا مخـــــلوق ... يسري ولا يدري بمصــباحه

تذبح بنحر وعـــــاتق منتــــوق ... وعيون للعشّــــــاق ذبــاحه
**
اللي قطع قلبي من المعلــــــوق ...
ودموع عيني منه سفّـــاحه
**
كل بطـــــاروق الهوى له ذوق ...
يدري بمســراحه ومرواحـه
**
قالوا لي انسى والشقى ملحـوق ...
لكن دموع العين فضـّـــاحه



قبل ملكة فهد بيوم


في بيت أبو محمد
كانوا البنات مجتمعين عند غلآ مسوين لها حفل توديع العزوبيه هههههه

خزامى توها جايه وتسلم على غلا ورؤى
غلا : كيفك خزامى
خزامى وهي تجلس على سرير غلا : تماام وأنتي كيفك
غلا : ماشي حالي
خزامى طالعت لرؤى وكانت تناظرها بقهههر : يمه وش فيك رؤى
رؤى بقهر : ليه ماقلتي إن نواف خطبك يادوووبه مسويه نفسك تستحين
غلا ماتت ضحك رؤى مانست السالفه
خزامى : هههههه ليه وش عليك أنتي وبعدين ماكانت رسميه ومن كم يوم أعلناها
رؤى : تبين الصرآحه كنت حاطه عيني عليه
خزامى طيرت عيونها : جد رؤى
رؤى : هههههه مسرعك حبيتيه أتسذب عليك ياشينه
قطعت سواليفهم دخوول سمر وهي تقوول : كووولوووش
راحت لغلا وباستها وسلمت على البنات وجلست على الكنبه
سمر : آسفه طوولت عليكم ( ألتفت للبنات وماشاف معاهم ) : وين دندوون
خزامى : تحت عند جدتي







عند ريم
منسدحه على السرير وتفكر بكلآم عادل
تذكرته يوم كانوا بالفندق :


ريم كانت ترتب أغراضهم بالفندق وجاء من وراها عادل وضمها
أبتسمت له ريم وألتفت : هلا حبيبي
عادل وهو يبعد خصلآت شعرها عن وجهها : أبيك بموضوع غلاي
ريم : وشو الموضوع
سحبها عادل وجلسوا على السرير : اليوم كلمت ادكتوره المشرفه عن حالتنا وقالت لي فيه علآج
ريم وقفت من الفرحه : والله
عادل : إيه حبيبي بس بيكون برا السعوديه
ريم جلست من جديد : طيب ليه
عادل : أحسن لنا وأفضل وأحنا بنسافر للعلآج وش قلتي
ريم : ماأدري بـ...
قاطعها عادل : فكري حبيبي فكري زين طيب
ريم : اووكي
عادل قرب لها وقال : صدقيني لو ماوافقتي ماراح أزعل عندي رضآك أهم من كل شي
أبتسمت له وهي تفكر بالموضوع



قاطع تفكيرها عادل وقرب لها وهي منسدحه : وش عنده الحلو سرحآن وتاركني
ريم ألتفت له وعدلت جلستها بالسرير وقالت : كنت أفكر بموضوعنا عن السفر
مسك يدها وباسها وقال : وش قررتي ؟؟
ريم طالعت فيه بحب : موافقه
ضمها عادل بقووه وهي تمسكت فيه
باسها على خدها وبعد عنها شوي وقال : خلاص حبيبي بنسافر قريب إن شاء الله
ريم برجاء : نخليها بعد مايتزوج فهد أبي أحضر زواجه
عادل : أنا أخاف يتأخر زوااجه ( وبإبتسامه ) : بس عشان خاطرك نخليها بعد زواجه ياقلبي
ريم : الله لا يحرمني منك
عادل : ولا منك







عند هنادي كانت تكلم وسن

وسن : ليه مارحتي مع سمر لبيت جدي
هنادي بكُره : وليه أرووح عشان أقابل هالعله
وسن بطنازه : مو تقولين أنك بتنتقمين ماشفنا شي منك
هنادي بإبتسامه وبخبث : كل شي بوقته حلوو
وسن عرفت وش تقصد من لهجتها يعني وراها مصيبه : وش قصدك ؟؟
هنادي : قصدي ...........؟؟؟؟؟؟؟؟
وسن بصدمه : أيش لالا هنادي الله خليك
هنادي بعصبيه : لا تسوي نفسك ماتقدرين أنتي الوحيده القادره على هالشي إذا ماسويتيه فضيحتك بتكون عند كل عماني
وسن : حرآم عليك تهدديني ياهنادي
هنادي أرتبكت : ماهددتك بس أخوفك عشان يصير اللي ببالي ( وبضعف ) : وسن أنا مالي غيرك ساعديني وصدقيني ماحد بعارف عن هالشي
وسن بتردد : خآيفه
هنادي : لا تخافين أنا معك وصدقيني إذا عرفوا بالسالفه بقولهم وسن مالها دخل أنا اللي دبرت كل شي هاه وش رايك ؟؟
وسن بعدم أقتناع : بفكـر
هنادي بطفش : قوولي قرارك الحين
وسن من الخوف قالت : اووكي
هنادي بفرحه : إذا كذا تعجبيني




في شركة فهد
طلعوا كل الموظفين ألا هو
جالس في مكتبه الفخم يفكر باللي راح يصير بكرا
قطع تفكيره جواله اللي اليوم ماوقف من كثر الأتصالات


سلطان : ووينك أنت
فهد ببرود : بالشركه
سلطان بقهر : يابردك ياشيخ قم بسرعه وتعال عندي أبيك بموضوع ضروري
فهد : طيب جاي الحين
صكر الخط وقام متوجهه لسيارته بس وقفه الصووت
فهد ألتفت له بإستغراب : هلآ أبو سعود
أبو سعود : طال عمرك أنا آسف بس ودي أتطمن على بنتي غلا وحتى الأهل ودهم يتطمنون عليهاا
فهد أـبتسم له : لا تخاف غلا بالحفظ والصون
أبو سعود أرتاح شووي وطلع من الشركه بيروح لبيته






عند البنات طلعت رؤى من الغرفه بتتصل على نور

دقت على جوالها وأنتظرت الرد بس طولت ماردت
رؤى : اووف وينهي هذي
رجعت تدق وماردت
طفششت وقررت تدق على رقم البيت نفسه
أتصلت وتنتظر الرد

عند سيف كان جالس بالصاله يتابع فيلم
سمع صوت التلفون وقام بيرد عليه
وبصوت رجولي وثقيل : ألو
رؤى أستغربت الصوت بس عرفت أنه أخوها : ممكن أكلم نور
سيف أبتسم على نعومة الصوت ولا الدلع شي ثاني أعجبه حيل : أكيد ممكن وممكنين ولو تبين كل الممكنات اللي بالدنيا جبناها لك
رؤى أرتبكت من كلآمه : آيش ؟؟
سيف أبتسم عليها وبنفسه يقول يالبى البرائه بس

شاف نور نازله وعالطول قام وترك سماعة التلفون وقال لها : نواره صاحبتك تبيك على التلفون
أخذت نور السماعه بهدوء : ألو
رؤى بصرآخ : وجـــع يوجعك

سيف سمع صرختها وضحك من داخله وقال يالبيه بس
صعد لجناحه وفتح جواله وأنهلت عليه رسايل من شركاته ومن البنات
تأفف من داخله وأغلق الجوال وأنسدح بينام بس تذكر صديقة نور
وضحك من داخله من جديد يالبى قلبها بس الغريب أنها ماخقت مع صوته ولا عصبت عليه لأن أكثر البنات اللي يكلمهم سيف يايخقون معاه أو يعصبون عليه ويسكرون الخط بوجهه ألا هــي غير بنظره يحسها غير
يمكن تكون بريئه أو يمكن ماقد سمعت نفس هالكلآآم .. سيف ماطول بالتفكير فيها سرعانما داعب النووم جفونه وريحهاا .....!





عند نور تكلم رؤى
نور : خلآص رؤى قلت لك نسيت الجوال بالشاحن وبعدين وش فيك معصبه هالشي مايستاهل العصبيه
رؤى قالت بنفسها لو تدرين هالعصبيه عشان أخوك وكلآمه
نور : وووينك لا يكون زعلتي
رؤى أنتبهت لها : لا مازعلت بس تعالي بكرا مبكر اووكي
نور : اوكي
رؤى حست بأحد وراها ألتفتت وشافت غلا
: نور قلبو أكلمك بعدين
نور : اوكي باي

صكرت الخط وراحت لغلا : وش فيك
غلآ : ولا شي بس أحس مخنوقه شووي
رؤى : غلا بلييز لا تبينين للبنات شي اوكي
غلآ : لا مابينت لهم شي أرتاااحي
رؤى : غلا صدقيني فهد طيب أنتي ليه مو موافقه
غلا سكتت هي بنفسها ماتدري ليه مسحت دموعها وراحت تغسل وجهها
تنهدت رؤى على حالها
اليوم راحوا يشوفون التحاليل تتطابق ولالا وكانت تتطابق ويقدرون يتزوجون
ومن يومها وغلا متضايقه كان أملها الوحيد عدم التطابق بس خسرت الأمل




في بيت أبو سلطان
بالمجلـس
فهد : وشو الموضوع
سلطان : أنا لآزم أعلن زواجي خلآص يافهد تعبت أمي من جهه وجنى من جهه
فهد : صدقني الوقت مو مناسب خآصة إن ملكتي بكرا
سلطان : شكلي بنتظر لبعد ملكتك
حط فهد يده على كتف سلطان : صدقني ياسلطان أنا مامنعتك تعلنها بس عشان ودي أوقف معاااك وبهالوقت الحالي ماأقدر أوقف معاك وراي شغل لفوق راسي
سلطان أبتسم له : أدري والله أدري
فهد : أنت ماغلطت تزوجتها على سنة الله ورسوله وأنا متأكد إن جدي بيوقف معاك
سلطان : اللي خايف منه أنهم يخلوني أطلقهاا
فهد : لا لا تطلقها ولاشي مثل ماقلت لك أنت ماغلطت







أنتهت الليله على خير
وأرجعوا البنات لبيوتهم على الساعه وحده بالليل
عشان يقومون مبكر ويجهزون للملكه اللي بتكون بأحد القاعات الكبرى بالخبر


طبعآ فهد وغلا كالعاده لا نوم ولا رآحه
غلا حاطه إيدها على قلبها من الخوف وتتمنى آي شي يفركش الملكه ورؤى نامت عندها اليوم عشان تهديهاا
وفهد عادي عنده بس مايفكر لا بزواج ولا شي ويفكر يفاتح غلا بهالموضووع بملكتهم







يووم الملـــكه
الساعه تشير 2 الظهر

قامت رؤى من النووم وشافت غلآآ جالسه على الكرسي وتفكيرهاا بعيـد

رؤى بصوت مبحوح من النوم : غلآ
أنتهبت لها غلا وألتفتت لناحيتها : هلا
عدلت جلستها وقالت : مانمتتي
غلا قامت من الكرسي وأخذت أغراض الشاور وهي تقول : من وين يجيني النوووم ( تنهدت من قلب وقالت ) : رؤى أنا بدخل أخذ شاور يصحصحني شووي
رؤى : اوكي بغسل وأصلي ونتجهز
دخلت غلا للحمام ( الله يكرمكم ) بتأخذ لها شاور
أما رؤى قامت ودخلت للحمام الثاني ( أكرمكم الله ) بتوضي و بتصلي الصلوات اللي فاتتها


وبعد شوي بتوصلهم الكوافيـرهـ عشان تجهزهم
في بيت أبو نواف بعد الغداا

في صالة البيت

دانا برجااء : يمه الله يخليك
أم نواف : لا يعني لا
نواف كان نازل وسمع أصواتهم وقرب لهم : وش فيكم ؟؟ وش فيك دندون ؟؟
دانا وهي مبوزه : أقول لماما بقص شعري وهي تقول لا
نواف : شعرك حلو ليه تقصينه
دانا : خزامى بتقصه وبنسوي نفس التسريحه بالملكه اليوم
نواف يوم سمع أسم خُزامى قال : يمه خليها تقصه
أم نواف : لا خُزامى ماهيب قاصه شي وبعدين شعووركم حلوه مافيها شي ترى بزعل عليك إذا قصيتيه
دانا بزعل وهي تقووم رايحه لغرفتها : طيب ماأبي شي
نواف بعد ماراحت دانا : تراها زعلت
أم نواف : ماله داعي تزعل شوي وبتنزل وتكون راضيه ( وبإستغراب ) : ألا أنت وين بتروح ؟؟
نواف : بنزل للمستشفى محتاجيني الحين
أم نواف : الله معاك يايمه بس لا تتأخر عشان ملكت ولد عمك
باس راسها وهو يقول : حاضر يالغاليه
وطلع من البيت متوجهه لشغله











عند غلآ ورؤى
كانت الكوافيره عندهم تضبطهم

رؤى بطفش : غلآ خلآص هذي ثالث مره نعيد لك المكياج وأنتي تخربينه بدموعك
الكوافيره لبنانيه : يالله حبيبتي أنا ورايه شغل كتير ماعنا وئت < أتمنى فهمتوا اللهجهـ ههههه
غلا مسحت دموعها وقالت ورفعت وجهها للكوافيره وقالت : خلآص أبدي مو مخربه شي
سوت لها الكوافيره مكيآج مرآ ناعم وحلوو يناسب فستانها الأوف وآيت بذهبي
وسوت لها تسريحه حلوهـ مع تنزيل بعض الخصل على وجهها وأظهرت جماله الفتآن







علـى آخر العصر قريب من آذان المغرب
في بيت أبو فهد

نزل بهيبته المعُتاده بشته بيده وبجآنبه أبوه بنفس الهيبه

أبو فهد : يالله يافهد بنصلي المغرب بالمسجد القريب ونمشي
فهد : حاضر بس وين فارس
أبو فهد : فارس سبقنا هناك ومعاه أمك وخلود
مشى أبو فهد ووراه فهد بيصلوون وبتوجهون لمكان الملكه










في بيت سلطاان

سلطان توه داخل للبيت وينادي بصوت عالي : جنى حبيبي
جنى طلعت من غرفتها : هلا
سلطان يطالعها وهي مابدلت لبسها : حبيبي ليه مالبست ؟؟ ..... يالله ألبسي عشان أخذك معاااي
جنى بتوتر ممزوج بخوف : خايفه أحد يعرفني
سلطان : لا ياغلاي المعازيم كثاار والملكه بقاعه مو عارفينك يالله بسرعه أجهزي باخذك
جنى أبتسمت له وراحت تبدل لبسهاا
جلس سلطان عالكنبه ينتظرهآ ..!


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيها, وقال, رماني, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية رماني وقال مابيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية رماني وقال مابيها لموضوع: رواية رماني وقال مابيها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
وكل الناس مابيها مدامني داخل احساسك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 5 29 - 12 - 2014 08:40 PM
الهوي رماني في بحرعيونك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 23 - 11 - 2014 05:52 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:20 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO