:: أو تبكي السماء والأرض؟ (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية رماني وقال مابيها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية ارادة رجل كامله هل ستمتلك دموعك عند قراءة هذه القصة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 12 - 2011, 03:54 PM   #151

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بيت بو وليد

دخلت مع وليد بخطوآت خجووله ومتردده بنفس الوقت وهي تسمع الترحيب فيها
سعاد وهي تسلم عليها : كيفك ياقلبي
دانا إبتسمت بخجل : تماام وآنتي
سعاد وهي تدخلها المجلس : تماام بشوفتك
دانا إبتسمت لها ودخلت سعاد قلبها ع طوول
سعاد وهي تمد لها فنجال القهوه : تفضلي
دانا آخذته بحياء : زآد فضلك ،، الحمدالله ع سلامة وصولكم من الكويت
سعاد إبتسمت : الله يسلمك
دانا جت بتتكلم بس فاجأها دخول هنـد وهي تطالعها مبتسمه
دانا قآمت لها وسلمت عليها ببرود قآتل وجلست جنبها
هند : حيالله من جانا
دانا إبتسمت لها بمجامله وهي تتذكر وش سوت فيها : يحيك
هند : من زمان عنك حتى بالكليه ماعاد نشوفك
دانا : دنيا تشغل الناس عن الناس
سعاد بحسن نيه : ماشاءالله آجل آنتم بكليه وحده
هند بدون نفس : إيه
دانا سكتت ولا قالت شيء
دخلت آم وليد قآطعه سكوتهم
قآمت دانا بحياء تسلم عليها تبوس رأسها
أم وليد : وش علومك يابنتي وعلوم آمك
دانا بحياء : الحمدالله وتسلم عليك
أم وليد : الله يسلمها يايمه ويخليها لك











بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمر

عبدالله يستهبل : الناس كلهم بدوآماتهم بهالوقت وأنا وأنتي عااطلين
سمر : ههههههههههههههههه آنت العاطل مو آنا أنا فقط ساحبه ع الكليه وبرجع بإذن الله
عبدالله : إلا صدق متى ترجعين لهالكليه
سمر جت بترد بس رن جوالها ورفعته بتشوف المتصل وإنصدمت منه
عبدالله إستغرب : وش فيك ردي
سمر بلعت غصتها وردت : هلا خُزآمى
عبدالله رفع رأسه بسرعه واللهفه وآضحه عليه
سمر تآلمت من هالنظره وهاللهفه : لا آنا معاك بغيتي شيء
خزآمى إستغربت برودها : لا حبيبتي بس حبيت أسأل عنك
سمر بمجامله : آنا بخير من سمعت صوتك
خُزآمى ع نياتها : فديتك والله مشتااقه لك خلينا نطلع لنا طلعه
سمر صدت بعيد عن نظرآت عبدالله : لا ماأقدر مشغوله شويتين
خزآمى : آهاا , الله يعينك حبيبتي العمر يخلص والشغل مايخلص
سمر تنهدت بضيق وهي تتذكر عشقه لها
خزآمى إزداد إستغرابها : فيك شيء
سمر إنتبهت لها : هاه لا بس عبدالله يناديني الحين
خزآمى : اوكي روحي له وأنا إتصل عليك وقت ثآني
سمر : طيب مع السلامه ,, سكرت منها بدون ماتسمع ردها وتنهدت بضيق الله يسآمحك ياعبدالله
لا وش ذنب عبدالله الذنب ذنب قلبي يحب وآحد مافكر فيه
نفضت هالإفكار من بالها وهي تشوفه يقرب من ناحيتها : وش تبي منك
سمر إستغربت : من ؟
عبدالله : خـزآمــى !
سمر تضااايقت حيل حتى نطقه لإسمها كان بحنااان وآضح ممزوج بعشق ولهفهـ
عبدالله آشر لها : وين رحتي
سمر بهمس : كانت تبينا نطلع مع بعض وآنا رفضت
عبدالله بعفويه : ليه ؟ إطلعي معاها
سمر إكتفت بنظرآت له عجز يفسرها
عبدالله : فيك شيء
سمر بلعت غصتها وهزت رأسها بـ لا
تركته مكانه وإتجهت لغرفتها بتعب بااااالغ يهد الحيل
عبدالله إستغرب منها بس طنش وهو يجدد تفكيرهـ بخزآمى وإتصالهاا










خـزآمى ~

طالعت الجوأل وهي بقمة الإستغراب
وش فيها سمر علي ؟! من أول ماجات وهي متغيرهـ علي
تتكلم مع كل البنات وتمزح إلا آنا ؟ مدري ليه
ماإتذكر إني غلطت بحقها أو آذيتها بشيء
حتى إستغربت إنها ردت ع إتصالي وأنا صار لي يومين إدق عليها ولا ترد
ودي إسألها ومترددهـ
رن جوآلها وهو يقطع حبل أفكارها إبتسمت وردت ع طوول : آهلين
نواف : كيف الحلوين
خزآمى إبتسمت : يسلمون عليك
نواف : لبى سلامهم كله
خزآمى : ههههه
نواف بهمس : إشتقت لك
خزآمى بخجل : وأنا آكثر
نواف رفع حاجبه بتعجب : لو مشتاقه كان إتصلتي !!
خزآمى تذكرت اللي صار بينها وبين سمر وسرحت
نواف إستغرب : بنت وين رحتي
خزآمى إنتبهت له : هاه معاااك
نواف إبتسم : وآآضح ,, قولي وش فيه صوتك
خزآمى تنهدت بضيق : حبيبي لو فيه شخص عزيز ع قلبك تغير عليك فجأه وش تسوي ؟
نواف بتفكير : لو كنت متأكد إنه متغير من مزآجه دون ماغلط عليه بخليه برآحته هو بيرجع من نفسه
خزآمى تنهدت : أنا نفس كلامك
نواف : قولي قلبي من متغير عليك
خزآمى : لا محد متغير
نواف : برآحتك لا تقولين بس إذا كنتي محتاجه تتكلمين تراني موجود
خزآمى إنبسطت : الله لا يحرمني منك










بيت بو وليــد


دانا : يعني بعد ماتزوجتي ع طول رحتي للكويت
سعاد هزت رأسها بـ إيه
دانا : آمممممم طيب حلوه الكويت
سعاد : إيه حلوهـ ومرتاحه فيها الحمدلله
دانا جت بتتكلم بس دخل وليد ومعاه بنت صغيره شايله : ياناسو بنت هذي مين
وليد جلس جنبها ومد البنت لدآنا : بنت سعااد
دانا آخذتها وبوستها كانت البنوته تجننن عمرها سنتين ودبدوبه شوي وبيضآء ووآضح إن توها قايمه من النوم
سعاد : هذي بنوتي ريماا
دانا تبوسها : لبى قلبها , بنتك الوحيده ؟
سعاد : لا عندي ولد عمره 7 سنين إسمه ريآن
دانا إبتسمت وهي تلاعب ريما : الله يخليهم لك
سعاد : تسلمين حبيبتي
دخلت عندهم هند وهي تجلس ع كنبه بتعب وورآها الشغاله ومعاها صينية حلـى
وليد عقد حوآجبه : آنتي هنا ؟
هند : إيه من آمـس
وليد : من جابك ؟
هند : آبوووي جابني الليل
سعاد قاطعت حديثهم وهي تمد صينية الحلـى لدانا : ذوقي حبيبتي تراه من يدي
دانا إبتسمت لها : تسلمين
هند برفعة حاجب : بس دانا ماتأكل حلـى فيها السكر تتعب علينا الحين ونبتلـش
دانا تفاجأت من كلامها ونزلت الحلى من يدها
سعاد تفشلت ولاتدري وش تقوول
وليد طالع هند بنظرات كلها حدهـ وغضب وقرب من دآنا وهمس لها : حبيبي فيك شيء
دانا هزت رأسها بـ لا
هند قآمت من مكانها وطلعت ولا كأنها قالت شيء
سعاد تنقذ الموقف : ماعليه دانا أنا ماكنت عارفه بـ..
دانا بلعت غصتها وإبتسمت : لا عاادي حبيبتي مو ذنبك
وليد مسك يد دانا وضغط عليها بخفهـ يحسسها بوجوده جنبها دآيم


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 03:57 PM   #152

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



شقـة آهل رنـا


مسكتها مع يدها اليمين وسندتها عليها ومشتها لغرفتها بشويش لحد ماوصلت لها
فتحت الغرفه ودخلت فيها ومشت لنآحية السرير وسدحتها فيه : سلامتك يالغاليه
أم سعود بتعب : الله يسلمك يايمه
رنا جلست جنب آمها ع السرير : محتااجه شيء آجيب لك شيء
أم سعود هزت رأسها بـ لا
رنا تنهدت بتعـب وهي ترتب الخداديات لإمها
أم سعود بهمس مُتعب : آخوانك وين
رنا : روآن نومتها قبل لا آجي آخذك وسعود رآح مع يوسف
أم سعود من قلب : الله يجزآه خير هاليوسف مافي آطيب منه
رنا إكتفت بإبتسآمه لإمها من كلامها
قطع حديثهم دخول روآن وهي تفرك عينها بطفوله : رنو آومي جت
رنا إبتسمت : إيه ياقلبي تعااالي شوفيها
روآن جت تركض لإمها ,, ركبت فوق سريرها وباست رأسها
أم سعود إبتسمت لها
رنا بعدت روآن عن آمها : شوي شوي لا تتعبين آمي
روآن : كيفي آحب آومي
رنا تأفأفت
أم سعود : خليها جنبي والله مرتاحه وآنتم عندي
رنا تنهدت بضيق : والله يالغاليه آخاف تتعبك بحركاتها
أم سعود : لا والله وأنا آمك قربكم آهم شيء عندي
رنا إبتسمت لإمها وهي تدعي من دآخلها ربي يشفيها ويحميها ياارب

















سيآرة وليـد


إلتفت لها للمرهـ العاشرهـ وهو يشوفها ماتغيرت آبد حتى نظرتها
تنهد بضيق ومسك يدها : الحلو سرحان بأيش
دانا بهمس : ولا شيء
وليد باس يدها بشغف : آدري باللي فيك
دانا إلتفت لناحيته وسكتت
وليد تنهد : حبيبي لا تهتمين باللي قالته هنـد ولا تتضايقين منها
دانا بهمس : عاادي مو مهم
وليد رجع يطالعها : علي آنا
دانا آخذت نفس : صدقني قلبي والله عااادي
وليد إبتسم لها : يسلم لي العقل كله
دانا إكتفت بإبتسآمهـ له
وليد : متى ناويين تروحون المزرعه ؟
دانا : آمممممم الظاهر بكره المغرب
وليد : آها ,, الله يسهل دربكم
دانا تضايقت : منت جااي
وليد إبتسم لها : والله عندي شغل لفوق رأسي
دانا تنهدت بضيق
وليد باس يدها بشغف : دقي عليك آي وقت تحتاجيني فيه اوكي
دانا إبتسمت له : اوكي















بيت بو وليد

هند تأفأفت : وبعدين يعني
سعاد بعصبيه : ماكان له داعي كلامك
هند :......
سعاد : آنا قااعده آتكلم معااك إحترام لي ردي
إلتفت لها هند : وش أقول يعني خلاص كلمه وطلعت مني
سعاد : أنتي مافي قلبك رحمه آبد
هند :.......
سعاد : آنا ماكسر خاطري إلا وليد هالمسكين
هند بدون نفس : مافيه شيء وليد هذاه يركض ورآها
سعاد : آنتي الكلام معاك ضااايع
هند طنشششت كلامها
سعاد تنهدت بضيق وطلعت من غرفتهاا
هند بطنازهـ بعد ماراحت سعاد : ياااي يا الدانا جرحنا مشاعرها هالدلوعه






عند عــزآم



عزآم عصب وضرب الديركسون : يعني تارك شغلي كله وجاي عندك وآخرتها ماقلتي لي إلا هالكلمتين
منال تأفأفت : هذا اللي قدرت عليه
عزآم بعصبيه : وليه حضرتك متكسره يدك تجبينها
منال بحدهـ : صديقتها كانت معاها
عزآم ببرود : جيبيها هي وصديقتها
منال بدون نفس : الظاهر إنك إنهبلت صديقتها ذي عارفه بكل شيء
عزآم : الشرهه مو عليك علي آنا اللي معتمد عليك
منال : آجل لا تخليني أروح الكليه وأنا مفصوله منهآ
عزآم وقف بنص الشارع : آنزلي
منال إنهبلت : آيش
عزآم بحده : أنزلي لا أسحبك من شعرك لبرآ
منال عصبت وسحبت شنطتها نزلت من سيارته










بيت بو فهد / جنآح خلود & فارس


خلود تأفأفت : وقسم غثيتوني إطلعوا برآ وشيلوا معاكم سارا
غلا ورؤى : ههههههههه
رؤى : مو طالعين بنكمل سواليفنا
خلود عصبت : ومن زين هالسوآلف الظاهر بتولدوني اليوم
غلا : آفاا ياخلود وحنا جايين نبسطك ونقول حرآم خلود تعبانه لازم نساعدها بترتيب شنطتها عشان المزرعه بس بعد هذي ماتستاهلين ,
خلود : إذا فيها ترتيب سولفوا على كيفكم
رؤى تخصرت : دوبه عليك مصآلح
غلا قآمت من مكانه : وين دولابك برتب آغراضك
خلود إبتسمت : يالبى قلبك ياحيآتي خلاص بخلي الشغاله ترتبها
رؤى : غلاوي لا ترتبينها خليها هي ترتب
غلا : هههههه حرآم عليك ترآها حامل
خلود : إن شاءالله إذا حملتي بقوم فيك قومه تعجبك
غلا خجلت وتذكرت كلام فهد عن حملها
رؤى تنهدت : غلاوي مدآمك بترتبين لخوخه رتبي لي آنا بعد
غلا تخصرت : ومتكسرهـ يدك آنتي
خلود : هههههههه
رؤى بوزت تسوي نسها زعلانه
غلا جت بتتكلم بس رن جوالها مُعلن وصول رساله رفعت الجوال وكانت من فهد وع طول فتحتها
ومحتوآها كان ~

تعالي لـ جناحنا بسرعه آنتظرك

غلا تنهدت : عن إذنكم بنات
رؤى بلقافه : ع وين
غلا إبتسمت لها وطلعت بدون ماترد ~








جنـآح فهد & غـلا



تافأف من دآخله وهو ينتظرها وصولها
رفع ساعته وتنهد وهو يطالع الباب اللي أنفتح ودخلت منه وهي مبتسمه
فهد عقد حوآجبه : بدري ,, وينك من اليوم ؟!
غلا إختفت إبتسامتها ونزلت رأسها : عند خلود
فهد : صار لي ساعه بالجنآح آنتظرك وحضرتك ماشرفتي إلا لما أرسلت لك
غلا بغصه : ماكنت عارفه بوجودك هنا
فهد رفع حاجبه : ماقالت لك آمي فهد ينتظرك فوق
غلا : لا والله ماقالت لي وآصلا ماشفتها اليوم
فهد تنهد وطالع فيها اللي كان الضيق وآضحه في عيونها
قرب لها مبتسم : مااعليه ماكنت آعرف آحسبها مخبرتك وطنشتي
غلا هزت رأسها بـ لا : مستحيل آطنش
فهد إبتسم لها وحضنها بقوهـ ومسح ع شعرها بحناااان
غلا تعلقت فيه حيل أو بالإصح ماصدقت حضنه يجيها
بعدها فهد عنه : نسيتيني وش كنت آبي منك
غلا بخجل : وش كنت تبي ؟
فهد إبتسم لها : رتبتي آغراضك
غلا : إيه وأغراضك بعـد
فهد : طيب حلو ,, وع فكرهـ ترآنا بنمشي بكرهـ
غلا تنهدت : مشتاااقه لها حيل
فهد إكتفـى بإبتسآمه لهــا
غلا جت بتتكلم بس رن جوآلها رفعته وكآن رنا صآحبتها : آممممم برد ع الجوال وأرجع
فهد هز رأسه بمعنى كيفك
غلا بعدت شووي عنه وإتصلت ع رنا اللي إنقطع إتصالها : هلا رنوو
رنا تنهدت : هلا حبيبتي
غلا ماعجبها صوت رنا : ورآء هالتنهيدهـ شيء ؟ وش فيك ؟
رنا بلعت ريقها : الوآلدهـ تعبانه اليوم
غلا خافت : وش فيها ؟
رنا حكت لها كل شــيء
غلا مسحت دمعتها بعد الكلآم وتنهدت : الله يقومها بالسلآآمه يااارب
رناا تنهدت بضيق : إن شاءالله
غلا : لا تتضايقين ياقلبي طيب
رنا إبتسمت : إن شاءالله .. غلاوي آنتي مشغوله الحين ولا أسولف معاك ترآي طفشآآآنه
غلا : اممممممم يعني شويتين لإننا بنطلع المزرعه بكرهـ
رنا بفرحه : صدق بتطلعين للمزرعه
غلا : هههه إيه
رنا : إن شاءالله تنبسطين فيها , يالله قلبي مابي آعطلك عن شغلك آكلمك بعدين
غلا إبتسمت لها : إن شاءالله ,, مع السلآآمهـ
غلا سكرت الجوآل منها وإلتفت لنآحية الثآنيه وشافت فهد يطالعها
غلا خجلت وهي ترفع شعرها عن عينها
فهد إبتسم ع شكلها الخجول ~
















في اليوم التآآلـي ~ المزرعه



عند البنااات

رؤى تأفأفت : صار لنا سااعتين وحنا واصلين ولا طلعنا برآ بالمزرعه
غلا ضربتها ع يدها : آشش لا تسمع خالتك
رؤى بهمس : طيب قومي نطلع أنا وآنتي
غلا : طيب قولي للبنااات
الجده تمد خيزرآنتها : ورآتسن تتهامسن
غلا : هههههه لا يمه مافيه شيء بس نبي نطلع شووي
أم فهد وهي تنزل بيالة الشاهي : وليه تطلعون
دانا : نتمشى ياخالتي ترى وقسم طفشنآ
أم نواف : روحوا يمه بس إنتبهوا على نفسكم
رؤى نطت ومعاها خزآمى ودانا بيطلعون
رؤى إلتفت لـ غلا : مو جايه آنتي وسمر
سمر هزت راسها بـلا : مالي خلق
غلا : آنا بغسل يدي وآجي سارونه وسختني بشوكولاتتها
رؤى : اوكي آنتظرك برآ
غلا إبتسمت لها : طيب
رؤى إلتفت لـ جنى وريم وخلود اللي كانوآ جالسات ع كنبه وحده : وأنتم خلو الحمل ينفعكم بنطلع ونستانس هههه
البنات : هههههههههههههه
غلا وهي تضحك ع رؤى إتجهت لمغاسل الحريم وفكت المويه الباردهـ ع يدها
وهي تمسح آثااار يد سارا بالشوكولاته : الله يهديك ياسارا
رفعت رأسها غلا وهي تمسح يدها بالمنديل شافت ظل ورآها كبير جت بتصرخ وهي تلتفت له وكتمت صرختها : خوفتيني
هنادي إبتسمت بسخريه : ياااي بسم الله عليـك
غلا لمست السخريه في صوتها وعقدت حوآجبها : آيش ؟
هنادي قربت لها والشرر يتطاير من عيونها : سبق وقلت لك ماحب آحد يأخذ شيء ملكي
غلا مافهمت : آنتي عن آيش قاعده تتكلمين
هنادي إبتسمت بسخريه : بتعرفين بعدين ياا هه بنت القريه ,, ولفت ومشت بطريقها تاركه غلا لحالها
غلا لحقت نظراتها هنادي وهي بقمة الإستغرآب منها ومن تصرفها
وش تبي مني ذي ؟ وعن آيش قاعده تتكلم ؟ وش الشيء اللي سلبته منها وغاضبه مني عشآنه
ماأتذكر إني تكلمت معاها آصلآ ولا حتى قد سلمت عليها إلا من بعيد
قطع حبل أفكارها خُزآمى : غلاوي وينك قاعدين ننتظرك برآ
غلا إبتسمت لها : جايه حبيبتي
خزآمى بادلتها الإبتسآمه ومشت بطريقها
وهي تاركه غلا اللي كان محيرها تصرف هنادي
نفضت غلا هالإفكار من بالها وآخذت نفس ولحقت البنآت برا للمزرعه












هنــادي

هزت رجلها بتوتر وهي تتذكر و قفها مع غلا وقهرهها منها
وسن : ماكان له داعي تروحين لها
هنادي تخصرت : نعم نعم ؟
وسن تنهدت : إفرضي قالت لـ آم فهد أو لـ فهد نفسه
هنادي إرتبكت : هاه ,, لا مستحيل تقول لأحد
وسن : تبين الصرآحه السالفه كلها مادخلت مزآجي وياليت تفكرين بنفسك وتتركين فهد عنك
هنادي بسخريه : ضحكتيني وأنا مالي خلق أضحك , علمي نفسك بالإول تركضين لـ عزآم وهو له شهر مقآطعك
وسن بقهر : ع الإقل عزآم يحبني مو مثل فهد مادرى عن هوى دآرك
هناادي : طيب طيب غيري السالفه لأقلبها شيء ثآني
وسن جت بترد بس فاجأتها نظرات سمر الغريبه لهآ
هنادي إستغربت : بنت وش فيك ؟
وسن إنتبهت لها : هاه لا ولا شيء
هنادي طنشت من كيفها
وسن رجعت تطالع سمـر اللي كانت لعبتها لها النظرآت الغريبه اللي عجزت تفسرها وسن
سمر وهي تتذكر تفاصيل ماقبل اللحظه المؤلمه ووشلون سمعت وسن تتكلم بالجوآل مع عـزآم
ولما رآحت لـ هنادي آختها وصدتها ~
ذكريات إزدحمت بدآخل عقلها وقلبها وهي تألمها حييل
ووشلون بنت عمتي اللي من لحمي ودمي تتكلم مع رجآل غريب ~
تنهدت بضيق وقآمت من مكانها وإتجهت لنآحية جنى وريم وخلود وجلست معاهم تسولف عليهم
و هي تلاحظ نظرات وسن تطالع فيها مستغربه منهآ ~ إبتسمت بدآخلها بسُخريه إنها ماتعرف عن سرها الكبير ~






برآ بالمزرعــــه ~



فهد وهو يطلع الخيل من إسطبله بيوريه الشباب
عبدالله : ماشاءالله والله زينه هالخيول
سلطآن وهي يمسح ع الخيل : منين جبتها آنت ؟
فهد إبتسم وهو يطالع الخيول ويسمع صهيلها : شريتها من وآحد
نوآف : فهد آي وآحد فيهم لك
فهد آشر ع وآحد لون بُني ووآضح فيه القوهـ : هذا
نواف إبتسم : ماشاءالله زين
عبدالله وهو يركب وآحد فيهم : والله وطلعت خيال ياعبودي
سلطآن : ههههههههههه آنزل بس أنزل لا نبتلش فيك
عبدالله جاء بيرد لكن تفآجأ باللي يشوفه من بعيد
لمح ظلها مع البنات وهي تضحك وتسوولف
عرفها ع طوول ووشلون مايعرفها وهي ساكنه فيه آربع سنين
إبتسم لا شعوريا ع شكلها وفرح بشوفتها
صحاه كلام سلطآن : إنهبلت
عبدالله إلتفت له معصب : هااه ياااخي وش تبـي
نواف : هههههههههههه إنزل بندخل دآخل
عبدالله نزل من الخيل وهو يطالع نوآف زوجها , يااارب إبعد هالإفكار من بالي تراها زوجة آخوي
سلطآن وهو يدزهـ : آمش دااخل بس
عبدالله نفض هالإفكار من باله ومشى مع الشبااب دآخلين لجوآ المجلس ماعدآ فهد اللي كان وآقف مع خيله
ويمسح عليـه سمع صوت وإلتفت وشاف البنات متجهين له وإبتسم أول مالمح غلا معاهم
رؤى وهي تركض له : الله فهودي هذا خيلك يجنننننن
فهد ضربها ع رأسها : آصغر عيالك آنا
رؤى : الشرهه مو عليك علي آنا اللي آدلعك
فهد طنشها وإلتفت للبنات : وش آخباركم بنات ؟
البنات بردود مختلفه وهم بكامل إحجابهم : الحمدالله ,, تمام ,, بخير
رؤى : أبي أركب خيلك تكفـــــى
فهد طنش رجتها كالعادهـ و إلتفت لـ غلا الي كانت تطالع الخيل : آعجبك
غلا هزت رأسها بـ إيه
فهد : تركبينه ؟
رؤى تخصرت : لا والله وآنا ..
قاطعها فهد : خلاص تركبين وآحد غيرهـ بس إصبري
رؤى إنقهرت وسكتت
غلا : إيه أبي أركبه بس آخااف
فهد : لا عاادي أركب معاك
البنات كلهم بصوت وآحد : وحنـا
فهد : ههههههههه خلاص أقول للعمال يطلعون لكم باقي الخيول
البنات أنبسطوا حيل , خزآمى قربت من غلا وهمست لها : يازينه والله زوجك قسم طيب
غلا ضربتها ع يدها : دووبه .. وتركتهم وقربت عند فهد تمسح ع خيله
فهد مسك يد غلا : نزلي عبااتك ويالله أركبي
غلا نزلت عباتها ومدتها لـ دآنا ,, وركبت بالخيل وفآجأها فهد بركوبه معاها ورآء
مسك خصرها بيد واليد الثآني مسك فيها حبل الخيل ومشـى فيه
غلا تمسكت فيه بخوووف فهد إبتسم عليها : يآخوآفه
غلا تقوي نفسهآ : مو خايفه عااادي
فهد : هههههههه وآضح
غلا :.....
فهد فك خصرها بيختبرها
وهي صرخت وتمسكت فيه
فهد : هههههههههههههه لا تخافين معاك آنا
غلا بخوف وهو يسرع بالخيل : طيب لا تفكني
فهد إبتسم وقربها له آكثر




خزآمى تطالع فيهم : وآآآو يازين آشكالهم قسم خطيرهـ
دانا : نادي نوآف يركبك الخيل تراه جنبك أنا اللي ضعيفه بعيد عني وليد
خزآمى : لالا إستحي
رؤى اللي كانت تطالعهم وتسمع كلامهم وتطالع فهد وغلا وتبتسم ع شكلهم
و تتذكرهـ منهم (ياترى أنت بخير ياسيـف) تنهدت بضيق ونفضت هالإفكار من بالها
وهي تشاركهم الحديث ~








عند فهد & غـلا

فهد همس لها : لبى الخوآفين ياناس
غلا إبتسمت ع كلمته وتحس نساها الخوووف
فهد وقف ونزل من الخيل وسحبها من خصرها ونزلها : هاه إنبسطتي
غلا إبتسمت : حيييل
فهد قرب وبآس شفتها : دوم
غلا إستحت وهي تتلفت تبي تشوف آحد أنتبه لهم
فهد إبتسم وفهمها : تبين نرجع لهم
غلا بادلته الإبتسآمه : لا
فهد : ليه ؟
غلا تجرأت وحضنته : آبي أكون معااك
فهد إبتسم وبعدها عنه : وحتى آنا بس ماأقدر كلهم ينتظرونك دآخل
غلا تضايقت : طيب بس وصلني أنت
فهد آشر ع عيونه : من عيوني
مسك يدها ومشاها معاه والخيل ورآهم يتبع فهـد





وين أبتدي؟؟

أحساسي
من يمك غريب..


عندي شعور
بحيرتي.. وتغلبني مره غيرتي..

ودي أجي مثل
الطفل..أحضنك وأنسى دنيتي..

مرات ودي
أملكك..ومرات ودي أعشقك..

ومرات ياخذني
الوله..ومن كل قلبي أفقدك....








دآخل البيت

رؤى دخلت وهي تتأفأف : ماركبنا خيل كله من غلا الشينه
خزآمى: ههههههههههه خلاص نركب بكرهـ
رؤى جلست ع الكنبه بتعب
سمر إستغربت : وش فيكم ؟
دآنا تجلس جنبها : رؤى معصبه من فهد وعدها تركب الخيل وسحب عليها وركب غلا ورآح فيها بعيد
سمر : ههههههههههههههه
رؤى رمتها بالخدآديه : طسسسي
سمر تكتم ضحكتها : خلاص ولا يهمك أقول لـ عبدالله يركبك اليوم
خزآمى : لا مانقدر الحين بتغيب الشمس لا تقولين لـ عبدالله ولا شيء
سمر ببرود قآتـل : طيب
خزآمى إزداد إستغرابها من هالبروود المُتبع معاها من قبل سمر
قآطع تفكيرها صرخة رؤى ع غلا اللي توها دآخله :غلآآآآآآآآآآآ
غلا خافت : نعم
سمر : ههههههههههه
رؤى معصبه : دوبه دوبه دوبه فهد ماركبني بسببك
غلا : ههههههه خلاص والله أقوله بكرهـ
رؤى بوزت : يصير خيررر
سمر وغلا : هههههههههههههه







إنتهـــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 03:58 PM   #153

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الـ 37




شقة آهــل رنــا

رنا تنهدت بضيق وهي تمد ملعقة الشوربه لها : إشربيها يالغلا عشآني
آم سعود بتعب : لا يمه مو مشتهيتها
رنا نزلت الملعقه بالصحن : طيب قولي لي وش مشتهيه وآجيبه لك
أم سعود : ولا شيء يآرنا
رنا تنهدت : يايمه عشآن رجلك آكلي تراها تطيب من التغذيه
أم سعود :...
رنا هزت رأسها بعدم رضا وقآمت من مكانها آخذت الصينيه ورآحت للمطبخ
دخلت المطبخ وشافت روآن تحوس فيه
رنا وهي تنزل الصينيه ع الطأوله : وش تسووين ؟
روآن إبتسمت : آسوي عصير لأومي
رنا ضحكت غصب وقربت لها : روني إطلعي ولا آمي بتزعل عليك
روآن بوزت : لاآآ آبي أسوي نفسك
رنا تنهدت وجت بتتكلم بس فاجأها دخول سعود لهم ومعااهـ آكياس وش كثرها
رنا عقدت حوآجبها : من له هذي
سعود إبتسم : هذي من عمي يوسف
رنا إبتسمت ع طاريه وآخذت الأكياس من سعود وهي ترتبها ع الطآوله
كآن جايب معاه آغراض لـ سعود وروآن وآكل للبيت
رنا رتبت آغراض المطبخ وعطت آخوانهآ آغراضهم وهم طايرين من الفرحه فيهااا











بالمـــزرعهـ

عند البنآت

رؤى بترجي : تكفين غلاوي نامي عندنا
غلا تنهدت : وفهد ؟
دانا لوت فمها : ياسلام مو صاير فيه شيء يوم وآحد
خزآمى : ههههههه صح كلام البنات نامي اليوم بغرفتنا فووق وبكرهـ فيه آلف حلاآل
غلا جت بترد بس رن جوآلها ورفعته وشافت المتصل وتنهدت : هذآ فهد
رؤى : قولي له بسرعه
غلا قآمت من مكانها : لا بروح لغرفتنا وأقوله
رؤى وهي تطالعها تمشي قالت بصوت عالي : بنت ترى ننتظرك
دانا تفاجأت من سمر : حتى آنتي بتروحين عند عبدالله
سمر : ههههههه آكيد
خزآمى : إجلسي عبدالله مو صاير له شيء ليله وحدهـ بس
سمر طالعت فيها شوي وبنفسها وإتركه يفكر فيـك : لا أنا قلت له بجي
خزآمى : عاادي إتصلي عليه وعـ
سمر قآطعتها بنرفزهـ : خلآآآآص قلت له بجي ,, ومشت بطريقها وتحس بتنفجر من كثر ماإرتفع ضغطها وإنقهرت منهآ
خزآمى إستغربت وهي تطالعها تمشي من آمامها : وش فيها ذي
دانا بلا مُبالاهـ : ماعليك ترى سمور كذآ تصآرخ اليوم بكرهـ تجي وهي فاتحه خشتهآ
خزآمى تنهدت بضيق وإحتارت آكثر وآكثر










كل زوجين غرفه خاصه بالمزرعه

غرفة فهد وغلآ

بعدت عنه وهو يرجع يسحبها من جديد ويبوسها : وش فيك مو ع بعضك
غلا تنهدت : ولا شيء بس البنات ينتظروني تحت
فهد بعد عنها وعقد حوآجبه : ليه ينتظرونك ؟
غلا بتردد : يبوني آنام عندهم الليله
فهد : وأنتي تبين تنآمين عندهم ؟
غلا بحيرهـ : مدري ! ودي آكون معك ومشتااقهـ لهم
فهد رجع يسحبها له : لا إجلسي هنا بس بكرهـ تشوفينهم
غلا إبتسمت وسكتت









غرفة عبدالله & سمـر

كان نظراته تلاحقها وهي طالعه من الحمام ( آكرمكم ) بعد مابدلت لبسها فيه
إلتقت عينه بـ عينها وإبتسمت له وهو بادلها الإبتسآمه وطرى في باله موضوع عمـه
عبدالله قآم من مكانه متجهه لها : سمر
سمر رفعت رأسها له تنتظر كلامه
عبدالله بتردد : بتكلم معاك بموضوع
سمر تنهدت : وحتى أنا أبيك بـ موضوع
عبدالله إبتسم : طيب قولي اللي عندك
سمر بتردد : لا قول أنت وبعدها آنا
عبدالله : ماراح أتكلم إلا بعدك
سمر ترددت بس سمت بالله وتوكلت عليه : آنا السبب في رجوعنا لأهلنآ
عبدالله رفع رأسه بتعجب وعجز يصدق قآم من مكانه : أيش ؟
سمر قآمت من مكانها ودمعت عينها : مثل ماقلت لك
عبدالله عقد حوآجبه وغمض عيونه يحاول يستوعب , فتحها وطالع لسمر : ليه ؟ ليه سويتي كذآ ؟
سمر بكت : كله عشاني وعشآنك والله
عبدالله بنرفزهـ : آنا مو قلت لا تجبين لي طاااريهم آبد خلهم يعرفون خطآهم من نفس
سمر إنفجرت فيه : فهمني كيف يعرفون وحنا مختفي عنهم فهمني كيييييف
عبدالله آخذ نفس وجلس ع السرير : عصيتيني
سمر جلست جنبه : آنت آفهم ليه آنا سويت كذآ وبعدين خلاص ماصار شيء هذانا عندهم وحنا مع بعض الحين ومرتاحين
عبدالله بسخريه : من قالك ؟ بنتطلـق
سمر إنصدمت : آيش ؟
عبدالله ببرود : عمي وأبوي إتفقوا ع هالشيء
سمر : وبتطلقني ؟ آنا سمر ؟
عبدالله :......
سمر دمعت عينها : جاوبني ؟
عبدالله قآم من مكانه وصد عنها مابي يشوف دموعها والحل الوحيد الطـلاق
سمر مشت له ووقفت قدآمه وبصيآح : آنت ليه ماتحس ؟ أنت حجر ماتفكر فيني آناااا زوجتــــك
تفهم وش معناة زوجتــــك اللي تحملت كل شيء عشآآآآنك بينما هي زوجة آخووك ( ضربته ع صدره ) : إصححححى تراااها زوجة آخوووك
عبدالله مسك يدها : وش قاعده تقولين آنتي
سمر بعدت عنه وبآلم : آدري إنك تبيها والله آدري ,, بس إلتفت لي آنا آبيك لا تطلقني عشآنها
ألتفت للي تحبك مو تحـــب آخوك
عبدالله بعد مافهمها إنصدم : سـمر آنـ,
قآطعته : آنت وشو ؟ آنت حجر ؟ طوووول فترة عيشتي معااااك كنت متحمله بما فيه الكفااايه بس خلاص تعععبت تعرف شلووون تعبت تعبت آنااااام الليله ودمعي ع خدي تعبت من الغيره اللي تأكلني وكله منهاااااااا
( بهمس ) : و تعبت من حُبك !
جلست سمر ع السرير ودست وجهها بالخداديه وبكت آلم وقهر وظلم وتعب وكل شيء عشااانه
وكل شيء تحملته بسبيل سعادة عبدالله
عبدالله قرب منها ومسح ع ظهرها بحنااان وهو ندماان : قوومي سمر عشآني ولا تبكين
سمر تبكي آكثر وتسحب اللحاف لها
عبدالله فك اللحاف من يدها وسحبها لحضنه وهي تحاول تبعده بس سحبها له وضمها بحناان وثبتها في حضنه وهو يمسح ع شعرها ويده الثانيه تمسح دموعها : كلمة آسف ماتوفي حقك ولا تشفع لي عشان تسآمحيني
سمر :......
عبدالله : آطلبي اللي تبينه ووالله ماأتردد لحظه عشآن أسويه وحقك علي يالغلا
سمر :.......
عبدالله رفعها عن حضنه وشاف الدموع بعينها إبتسم بحنان ومسح دموعها : والله ياالغاليه لك مكااان ماله لإحد يكفي تحملتي عشآني كل شيء ,, كانت عيوني معميه عنك بس صدقيني أقسم لك برب البيت فتحتها لأجل خااطرك وكل يوم تكبرين بعيني أكثر وآكثر وحسبي الله علي كاني نزلت من هالعيون الحلوه الدموع وقهرتها
سمر ببحة صوت : لا تتحسب على نفسك عشآني
عبدالله إبتسم وضمها : فديتك
سمر بعدت عنه : مابي إلا آنت
عبدالله تفاجئ من كبر قلبها توقع ع طوول تطلب الطلاق ولكن سامحته بمجرد كلآمه ماقدر إلا أنه يبوس رأسها ويدها وسمر إبتسمت له ومانطقت ~














غرفة عادل & ريم

عادل قرب منها لما شاف ملامحها تتغير : فيك شيء ؟
ريم بتعب : آحس بآلم فظيع
عادل سحبها له وصار شبه حاضنها : آلم ؟
ريم دمعت : آحس بطني بيتقطع من الآلم
عادل بلع ريقه وحط يده ع بطنها : هنا الآلم
ريم هزت رأسها بـ إيه وهي تبكي
عادل مسح دموعها : ماعليه حبيبي يمكن من الحمل
ريم حطت يدها ع بطنها : خايفه ع الجنيـن
عادل حط يده ع يدها : لا إن شاءالله مافيه شيء يالله ناامي الحين وإرتااحي
ريم تنهدت : شلون يجيني النووم ؟
عادل سدحها وإنسدح جنبها : إستهدي بالله ولا تخااافين بكرهـ بسأل الدكتورهـ عنك
ريم تنهدت وقربت له وهو حضنها بحنااان
عادل : خف الآلم آو لا
ريم بخوف : يجي ويروح
عادل مسح ع شعرها بحنااان وضمها آكثـــر ~











عند هنآدي ووسن


هنادي : آمممم مافهمت عليك
وسن إنسدحت جنبها : مدري آحسها حاقدهـ علي بنظرآتها
هنادي : لا وسون ترى سمر مو كذا كل الحكايه إنها مزآجيه شووي
وسن تنهدت : مدري بس حاسه عكس هالشيء
هنادي تأفأفت : خلاص لا تفكرين كثير سمور طيبه ترى وماتحقد ع آحد
وسن :......
هنادي إلتفت لها : وش فيك سكتي
وسن : هاهـ .. لا ولاشيء معآآك
هنادي بسخريه : وآضح
وسن تنهدت بضيق : والله معاااك
هنادي : تبيني أسأل سمر عنك
وسن : لالا تكفين فكيني بس
هنادي بطفش : برآحتـك








صبآح اليوم التآلي


طلعت من الغرفه لبرآ المزرعه وهي تطالع كل شبر فيها مبسوطه بجيتها هنا
وتتذكر آيامها هي وجدتها فيها دمعت عينها ع طاري جدتها لكن مسحتها ع طول وهي تشوف آمها الثآنيه
جالسه برآ بالجلسآت , رآحت لها غلا وهي مشتاااقه لها حيل
أم محمد : هلا يمه هلا
غلا باست رأسها ويدها : صبآح الخير يمه
أم محمد إرتاحت بشوفتها : وش آخبارك يمه وعلومك ؟
غلا قربت من عندها وجلست جنبها : الحمدالله ماااشي حااالي
أم محمد مسحت ع شعرها : ياربي ياحبيبي لا تحرمني منها ومن شوفتها
غلا إنبسطت ع دعوتها وحطت رأسها بحجر آمها
آم محمد وهي تمسح ع رأس غلا اللي بحجرها : يمه فيك شيء
غلا هزت رأسها بـ لا
أم محمد كملت تمسح رأسها وتدعي لها من دآخلهاا











غرفة فهـد & غـلا


قآم من النوم وبعد الفرآش عنه وتلفت لمكانها وإستغرب عدم وجودها
إلتفت لمكان الحمام ( آكرمكم الله ) وماكان فيه آحد : هذي وين رآحت ؟
قآم من السرير ودخل للحمام ( آكرمكم الله ) آخذ شاور سريع وطلع بغضون دقايق
ولبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزهـ خضرآء غااامق وفيها كتابات بالبني
مشط شعرهـ ع السريع وطلع من الغرفه لنآحية المزرعه
لمحها جدته من بعيـد وإبتسم ورآح لها يعرفها تحب تقوم الصبح مبكر
باس رأسها ويدها وجلس جنبها وهو يشوف غلا اللي نايمه بحضنها : صبآح الخير يمه
أم محمد : هلا يمه فهد
فهد يطاالع غلا : غلا نايمه ؟
آم محمد إلتفت لـ غلا : إيه يايمه جت عندي من سااعه سولفت علي لحد مانامت
فهد وهو يطالع غلا فهى بشكلها كانت حاطه رأسها بـ حضن جدتها وشعرها متناثر حوله
ونآيمه شكلها كان فاااتن حيل وهي مغمضه عيونهآ وغرقاانه بالنوووم
فهد إنتبه لجدته : هاه هلا يمه
أم محمد : آقولهم يسوون لك فطور
فهد رجع يطالع غلا : بفطر مع غلا إذا قآمت
آم محمد وهي تقوم من مكاانها وتعدل شيلتها
فهد قام معاها : ع وين يمه
أم محمد : بروح آصلي الضحى وآنا آمك
فهد هز رأسه بـ إيه : آها
آم محمد مشت بطريقها وتركتهم بالجلسه
فهد أول ماغابت عن عينه إلتفت لـ غلا وشافها نايمه إلى الآن
قرب لها ونزل لـ مستوآها طاالع فوجهها شوي وهو منسحر من جماله
مد يدهـ ولعب بشعرهآ وبخصلآآته تضايقت شوي وبعدت عنه
آبتسم ع شكلها ومده يده الثانيه وهو يتحسس ملامحها
غلا إنزعجت وفتحت عينها
فهد إبتسم ع شكلها : صح النوم
غلا بصوت ناعس : متى نمت ؟
فهد قرب منها وصار شبه حاضنها : لك آكثر من سااعه
غلا قآمت من مكانها وبعدت عنه وهي تلم شعرها المنتثور وتتمغط
فهد قآم معاها : تبين فطور
غلا : إيه والله جوعااانه
فهد : اوكي آنا منتظرك تقومين عشاان نفطر مع بعض
غلا إبتسمت له : أقول لهم يجهزونه
فهد : لا ماله دااعي آمي قالت لهم
غلا : إيه صح كانت هنا قبل شووي , وين راحت ؟
فهد : رآحت تصلي ,, المهم تعاالي أفرجك ع المزرعه ع مايخلص الفطور وحتى مدآم الناس نايمه الحين ولا فيه إزعااج لنا ؟
غلا مسكت يده اللي مدها له : كنت بقولك آمس تخليني آشوفها بس ماكآن فيه وقت
فهد إبتسم : الحين بخليك كل شيء فيها لحد مااتشبعيـن
غلا إستحت من قربه منها
فهد وهو يآشر : شووفي هذيك الجلسآت جنب المسبح الخاارجي
غلا : وآو المسبح جنااان , ماقلت لي إنك حطيت مسبح
فهد : إيه سويناها قبل إسطبل الخيل وبعدناه عن بيت المزرعه
غلا فكت يدهـ ورآحت للمسبح تركض له جلست ع حااافته ونزلت رجولها فيه
لسعتها المويه البارده وبعدت رجلها بسرعه
فهد : ههههههههههههه هذي نهاية اللقافه
غلا : تعااال وآجلس عندي
لبى رغبتها وقرب عندها وجلس جنبها
غلا : فهد آنت تعرف تسبح ؟
فهد هز رأسه بـ إيه : من مايعرف يعني
غلا : آهااا
فهد مد يده وحاوط خصرها وبهمس : ودي ننزل نسبح فيه آنا وآنتـي
غلا إرتبكت منه وإستحت حيــــل بقربه
فهد إبتسم ع حياءها وبعد عنها وقآم من مكانه : يالله نمشـي
غلا مدت يدها له وهو سحبها من يدها ووقفت ومشـوآ بطريقهم يشوفون الزرع















دآخل البيت / غرفة البنآت


خزآمى : إفففف يالله قوموآ
رؤى رمتها بالخدآديه : إنقلعي برا والله تعبااانه مانمت زين
دانا : خزوومه والله مانمنا إذلفي برآ آحسن لك
خزآمى عصبت : ترى مالي شغل فيكم جدتي قالت قوميهم
رؤى ودانا نااايمات ومادروآ عنها
خزآمى تأفأفت بقهر ومشت عنهم طالعه من الغرفه
ومتجهه للصااله شافت كل الحريم الكبار هناك
أم سلطآن : يمه خزآمى ماقآم إلا آنتي
خزآمى تنهدت وجلست : إيه كلهم ناايماات
أم سلطآن إستغربت : غريبه عن سمر المفروض تقوم الحين
أم وسن : مسكينه تلاقينها مسهرينها غصب
خزآمى : لا سمر نامت عند عبدالله آمس
أم سلطان : إيه والله نسيت هي رآيحه آمس صح
أم خالد : خزآمى تبين فطور يمه ؟
خزآمى : لا إذا قاموآ البنات بفطر معاااهم
أم محمد : خزآمى يمه جيبي لي من الطبخ ماء بأكل علاجي
خزآآمى قآمت من مكانها وإتجهت للمطبخ رن جوآلها مُعلن وصول رساله رفعته وكان من نوآف يسألها نايمه آو لا ووينهآ فيه ,, إبتسمت بحب وإرسلت له .. لا أنا بالمطبخ , إرسلت هالرساله وخبت الجوآل بجيب بنطلونها
ورآحت تجيب من الثلآجه مويه لجدتها حست بأحد يمسكها ع خصرهآ ويشدها له
إلتفت بقوه وبخووف وشافته وصرخت : حرآم عليك
نواف : ههههههههههه لبى ياناس
خزآمى بوزت : دآيم تخوفني يعني
نواف ضمها له وهو لسى يضحك
خزآمى بعدت عنه : رووح لا يجي أحد يشوفك
نواف عقد حوآجبه : ترآك زوجتـي
خزآمى تنهدت : آدري حيآتي لكن محد يدري إنك بمطبخنا هنا عشان تشوفني
نواف تأفأف : جيت طاير عشان أشوفك وآخرتها تصديني
خزآمى قربت له وباسته ع خدهـ بجرآءهـ : لأجل خآطري
نواف إبتسم : عشآنك بس
خزآمى إبتسمت له وسكتت
نواف غمز لها : لبى الإبتسااامه ولبى البيجامه الورديه آمس
خزآمى إنصدمت : وش عرفك ببجامة نومي
نواف وهو طالع أرسل لها بوسه : عندي مصآدر خاااااصه
خزآمى بقهر وخجل وهي تشوفه يطلع من المطبخ : آكيد دوين
أخذت المويه حقت جدتها ورآحت لها بالصاااله
















عند فهـد & غـلا

غلا تمد يدها له : شوف يدي صاارت آحسن
فهد باس يدها بشغف : الحمدالله
غلا إستحت منه ونزلت رأسها وهي تلف خصلها بحيآء
فهد لفها له ومسك كتوفها : يازينك ويازين حيآك
غلا خجلت آكثرر
فهد كمل : ويازينك كلك
غلا بدآ تنفسها يسرع وضربات قلبها تزيد من كلامه وقالت بدون شعور : آحبك
فهد حس بإحساس حلو مع هالكلمه لا قالتها وطالع عيونها اللي تلمع ماقدر ينطق لها ويتكلم
كل اللي قدر عليه يحضنها بقووهـ وشغـف
غلا إستوعبت اللي قالته وهي بحضنه إستحت حيــل واللي قدرت عليه إنها تتمسك فيه
فهد بعدها عنه : نمشي هناااك في نخله آعجبتني حيل وخليتها بخليك تشوفينها
غلا هزت رأسها بـ إيه ومشت معاااهـ
فهد وقف مكانه وآشر لها : هذي هي
غلا إنصدمت إمتألت عيونها دموووع ونزلت تغطي وجهها
فهد تفآجئ ولفها له : وش فيك ؟
غلا بكلمات متقطعه وشهااق : هـ ــذ ي حـ قـ ت
فهد : هااه .. وش فيها وحقت مين ؟
غلا تشااهق وصوتها متقطع : جــ ـد ي مـ مـ ـآ ت عـ نـ دهـ ـآ
فهد غمض عيوونه وسحبها له وضمها بقوووه : خلاص غلاتـي
تقطع قلبه ع صوت صيآحها وبكااءها المرير
بعدها عنه ومسح دموعها وقرأ عليها لحد ماهدت نفسها : قولي لي شلون حقت جدك
غلا تنهدت بضيق وهي تمسح دموعها : آكرره هالنخله جدي مااات عندهآ لما طاااح منها تعب وماات
فهد آخذ نفس وضمها : هذي حكمة ربك وش دخل النخله لا تحطين هالأمور بأشياء مالها دخل
غلا تمسكت فيه ورجعت تبكــي
فهد بعدها عنه وبحناان : بس غلاي ماأحب أشوفك تبكين
غلا مسحت دموعها وإنبسطت ع كلامه
فهد بمزح : صااايرهـ دلووعه
غلا ضربته ع صدرهـ بدلع
فهد : هههههههههه






حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني

أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني

تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني

والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:00 PM   #154

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



غـرفة البنآت

دانا وهي تكلم بالجوآل : يااحيآتي آنت ..... وربي حتى أنا ميته من الشوق لك
ههههههههههه فديتـك .... آمممممم آكيــد ........ أنسى نفسي ولا آنسآك باللحظه
حست بآحد يرمي عليها الخدآديه
إلتفت وشافت رؤى معصبه : إنقلعي كلمي برا خليني آعرف آنااام خلصت من خزيم وجتني هااذي
دآنا قآمت من مكاانها : هين يارؤوين هين ياادوبه
رؤى ماعطتها وجه ونآآمت من جديد
وهي نايمه حست بأحد يشيل عنها المفرش ويضربها بالخيرآنه
إلتفت وشافت جدتها : قووومي صلي الفجر ياجعلتس للي مانيب قاايله
دآنا تضحك من ورآها : هههههههههههههههه
رؤى إنقهرت من دانا وقآمت وهي تلم شعرها : خلاص يايمه قمت
رؤى وهي طالعه من البآب : دوين يالشينه مالقيتي إلا جدتي تعلمينها
دانا : ههههههههه روحي لا تسمعك
رؤى رآحت بسرعه للمغااسل وغسل وجهها بمويه باااردهـ ووضت عشان الصلآه
رجعت للغرفه من جديد وإلتفت للسااعه وكانت تشير إلى عشر الصبح
إستغفرت ربها ع التآخير صلاة الفجر إبسطت سجدتها وصلت . لما إنتهت من الصلاه
بدلت لبسها ع السريع ولبست برمودآ جينز عناابيه وبلوزهـ سكريه كاات
ربطت شعرها وماحطت شيء ع وجهها ومشت متجهه للصااله
شاافتهم كلهم مجتمعين والبنات يفطروون
ريم : صح النووم
رؤى سحبت كرسي وجلست تفطر معااهم : شسوي نمت متأخر
دانا ضحكت فجأه
البنات كلهم إلتفتوا لها
خلود : الظاهر إنهبلتي
دانا : هههههههه جدتي ضربت رؤى وهي نايمه
البنات إلتفتوا كلهم لـ رؤى وكان القهر لاعب فيها تسدحوا من الضحك ع شكلهاا
رؤى عصبت : كله من الزفت دووين
دآنا : هههههه
خزآمى : محد قالك تأخرين الصلآهـ , المهم وين غلاوي بنات محد شافها ؟
جنى : مع فهد برآ شاافهم سلطان قبل شوي لما طلعنا من غرفتنا
رؤى : غريبه غلو تقوم مبكر ؟
دانا : آحسن منك هههههههه
رؤى طالعتها بقهر ودانا خافت وسكتت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:02 PM   #155

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



غـرفة سمـر & عبدالله


إلتفت سمر للمره الثاانيه له وكان نفس وضعيته نااايم
تأفأفت من داخلها وهي ودها تصحيه لكن خافت إنه مانام زين
رجعت أإلتفت لتسريحتها وهي تضبط الكحل من جديد وتعدله
خلصت من اللمسات الأخيره بشكلها وهي تطالعه بالمرآه : وهـ فديتني آهبل
: وآنا آشهـد
سمر إلتفت بسرعه لـه : هاه .. آمممم متى قمت ؟
عبدالله إبتسم وهو يتمغط : توني قااايم
سمر إبتسمت ع شكله النااعس : طيب قوم بدل بنطلع لهم ترى تأخرناا
عبدالله عقد حوآجبه : ليه كم السااعه ؟
سمر وهي تطالع ساعتها : عشر ونص
عبدالله فز من مكانه : عز الله الشياب زعلوا منا اليوم
سمر ماتت ضحك وهي تشوفه يلم آغراض الشاور بسرعه بيآخذ له شاور ع السريع
جلست ع السرير تنتظر خروجه , ولكن إنعاادت عليها تفااصيل ليلة آمس وكلآمهم
يااربي ليه وآفقت أبقى معاااهـ ؟ ليه ماخليته يطلقني ويتهنى بخزآمى
يمكن لإني حتى أنا شفت لهفته علي بعيونه , صحيح مايكن لي الحُب
لكن يكن لي مشاعر والإهم يبيني كـ زوجه له مو آي شيء
وبإستطاعتي آنا آخليه يموت فيني مثل ماهو خلاني آعشقـه
بنسيه خُزآمى وطوآيفها , واللي تقوله سمر يصير غصب يعني يصير
آبيه لك لي لوحدي , مايشاركني فيه غيري , عشان كذآ فضلت آكون معاك ياعبدالله ع آهلي
آحبـك وبربي آحبـك غمضت عيونها بآلم تمنع دموعها تنزل وتخرب كحلها
تنهدت بضيق ونزلت رأسها وأناملها تلعب بطرف بلوزتها الفوشيه
رفعت رأسها له وشافته وآقف عندها : فيك شيء ؟
سمر إبتسمت له غصب : لا
عبدالله لمح الدمع بـ عينها : والله موتي ولا دمعك آهون
سمر مسحت بقايا دموعها : لا تقول كذآ
عبدالله مسك يدها وشدها له وصارت وآقفه آمامه : وربك إنك عيني الثنتين
سمر قالت بنفسها وخزآمى ؟
عبدالله قطع تفكيرها وهو يضمها لـ صدرهـ : والله ياأغلى من سكن قلبي كان الفرآق آحسن لنا ولك آنتي بالذآت لأخليك تختارينه . بس أنتي لي فااهمه آنتي زوجتـي والله آبيك
سمر تعلقت فيه ودمعت عينهااا
بعدها عنه عبدالله : واللي خلقك قولي آي شيء , لا تسكتين , يعذبني سكوتك , يخنقني
سمر إبتسمت له : سلآمتك
عبدالله بادلها الإبتسآمه : ياجعلني مانحرم من هالمبسم , ودك نطلع ؟
سمر هزت رأسها بـ إيه
عبدالله : آجل يالله آمشي والله يعينا ع المحاضرآت
سمر ضحكت وهي تسحب جلالها ونقابها وتلبسه ع السريع
مسك يدها عبدالله ومشـى وهي ورآهـ يدها بيدهـ
ماسكها بحناااااان بااالغ ومحتضنها بكفه














عند البنآت

دخلت عندهم غلا وهي مبسوطهـ حيــــل من طلعتها مع فهد
جلست جنب جدتها بعد ماباست رأسها

ريم : وين رحتي ؟
غلا بفرحه : مع فهـد خلاني أشوف المزرعه كلها
رؤى : مبسوطه آنتي ووجهك سااحبه علينآ آمس والحين طالعه تتمشين دووبه
غلا : ههههههههههه والله آدري بزعلكم علي بس فهد آخذني معااه
رؤى :.....
غلا قربت منها : رؤى خلاص كنت بقول شيء بس الحين مو قايله لكم
جنى : قولي ماعليك منها
دانا : إيه تحمست وقسم
غلا : بس رورو زعلانه
دانا : رؤى إرضي لا أفقع لك وجهك
رؤى : بسم الله علي , قوولي إخلصي
غلا إبتسمت : فهـد خلاني أشوف مسبح البنات اللي هنآ
البنات تفآجؤآ وأستانسوآ
خزآمى : بس اللي أعرفه مافيه إلا للشباب
غلا : لا ياحلوه فيه للبنات ورآء البيت مغطينه بالكامل
رؤى برجااء : ودي أرووح له
غلا : نقدر نروح له من البوابه الخلفيه
خزآمى : آبي نرووح شوي
دخلت هناادي ووسن ع كلمتها : ع وين ؟
رؤى : للمسبح الخلفي
هنادي عقدت حوآجبها : مسبح للبنات
غلا بحسن نيه : إيه فهد خلاني أشوفه
هنادي جت بترد لكن قاطعها كلام آم وسن : وينك آنتي وياها من اليوم
وسن : كنا بغرفتنا يمه يعني قايمين من اليوم
أم وسن : آهاا . آجل يالله تعالي آكلوا لكم آي شيء قبل الغدآ
رآحووآ وسن وهنااادي وجلسوآ ع كنباات بعيدهـ شووي عنهم
















سيـف ~

دخل البيت وهو يمشي بتعب جلس ع إحدى كنباات الصاله وتنهد بضيق
لمتى ع هالحال لا ليلي ليل ولا نهاري نهااار
لعبتي فيني لعب وتركتيني , لا والله ياسيف ماغيرك إللي لعب فيها
حوبة هالبنات واللي سويته فيهم رد علي فيك ياارؤى
آحس إني عاااشق فيك كل شي لحد الثمآله
عاااشق لك وحدك , يكفي إن نبض قلبي أنتي الوحيدهـ اللي خليتيه ينطق بأسمك
تنهد ورفع رأسه لـ فووق يمسح ع شعرهـ
قطع عليه هدوءهـ وسكونه آخته : سيف
سيف إلتفت لها : هلا
نور قربت له وجلست جنبه : خوفتني عليك وينك آمس
سيف تنهد بضيق : نمت عند وآحد من آصحااابي
نور بضيق : الله يخليك مرهـ ثاانيه قولي
سيف إبتسم غصب : من عيووني
نور بتردد : آممممممم سيف آنت وش فيك هالإيآآم ؟
سيف عقد حوآجبه : ليه وش فيني
نور : صاير ماتجلس بالبيت ولا تأكل ولا تسولف حتى ماترد ع إتصالاتك
سيف إبتسم غصب ( ومن غير صديقتك لعب فيني ) : لا عااادي آنتي موسوسه بزيآدهـ
نور تنهدت بضيق وهي تحاااول تبعد هالإفكاار عنها
سيف قآم من مكاانه : بطلع آنااام الحين لا أحد يزعجني طيب
نور إبتسمت : نوم العوآفي
سيف بادلها الإبتسآمه وطلع لغرفته وهو يجر نفسه جر من كثر التعب والهلاك اللي عايش فيه
نور كانت تطاالعه لحد ماإختفى من عندها : يااابعد عمري ياخوي حااسه فيك شيء ومو آي شيء لا كبيررر
تنهدت بضيق وقآمت من مكاانها بس وقفهآ صوت التلفووون
قربت من عندهـ ورفعته : آلـو
المتصل : السلام عليكم
نور عقدت حوآجبها : وعليكم السلآآم
المتصل : سيف الـ .. موجود
نور مستغربه من الصوت : إيه, من يبيه ؟
المتصل : آنا ناائبه عـــــزآم الـ.. هو صار له فترهـ مايرد ع جوآله وحنا نحتااجه بالشركه
نور : هو تعباان الحين ونايم إذا قآم قلت له عنك
عزآم : اوكي سلآمته , آتصل بوقت ثااني , مع السلامه !
سكرت نور التلفون وهي مستغربه نائب مدير سيف ؟
اللي أعرفه إن إسمه محمد هشآم بس يمكن سيف غيرهـ بـ هذا اللي إسمه عــزآم
تنهدت بضيق وبعدت هالإفكآر من بااالها وصعدت لغرفتها بترتآح




عزآم

سكر التلفون وهو يفكـر بصآحبة الرد
ياااالبيه يالصووت ., معقوله سيف يكون عندهـ أخت حلووهـ وصوتها خقق لهالدرجهـ
لا الظاااهر بحط عيني عليها آنااا ,, بس يمكن تكون زوجته ياعزآم
حتى ولو كانت زوجته بنت هالقد صوتها رهيب لا مانتركها مستحيــــل
إبتسم من دآخله وهو يفكر تفكير خبيث بـ نور ,











شقـة آهل رنــــآ


رنا كالعادهـ جالسه عند آمها تداريها بتعبها : يمه تبين مويه ؟
أم سعود : لا يمه مو عطشاانه
رنا بضيق : بس يايمه آنتي ماشربتي من آمس
آم سعود : لا يمه ماابي بس أبي له وساايد تسند ظهري
رنا فزت بسرعه ورآحت لغرفتها وجابت وساادتين
قربت من عند آمها ورفعتها وحطت الوسايد تحت ظهرها وسندتها من جديد ع الوسايد : كذآ مرتااحه
أم سعود تنهدت : إيه الله لايحرمني منتس
رنا إبتسمت وجلست جنبها : ولا منك
سعود فتح الباب عليه ودخل بسرعه وهو يلهث
رنا قآمت له : وش فيك ؟
سعود إلتفت لأمه : يمه عمي يوسف جاء ودخلته للمجلس يقول بتطمن ع آمك
أم سعود من قلب : الله يجزآه خير ويعاافيه وأنا آمك
رنا : هو بالمجلس الحين ؟
أم سعود بسرعه : روحي رنا وجهزي القهوه والله مايطلع إلا إذا تقهوهـ
رنا إتجهت للطبخ بدون ماتنطق ركبت إبريق القهوه وجهزت الصينيه من فنااجيل
وطلعت الحلا اللي مسويته اليوم من الثلاجه ورتبته ع الصينيه وبالها مو معها معاهـ هـو وجيته

بالمجلس

سعود : لا والله يااعمي مااتروح آمي حلفت إن قهوتك عندنا
يوسف تنهد وجلس : عشاان الوآلدهـ بجلس
سعود جلس جنبه وإبتسم
يوسف : متأكد إن آمك بخير ؟ ولا تحتاج شيء !
سعود إبتسم : إيه الحمدالله
يوسف : تحتاج آجيب لها ممرضه ترعاها عشان كبر سنها
سعود : لا رنا عندنا أطلق من مية ممرضه
يوسف كتم ضحكتـه وسكت
شوي وطق الباب عليهم وقآم يوسف لـ باب وفتحه وآخذ من رنا آخته القهوه
دخل عند يوسف وحط القهوهـ وصب له : سم
يوسف إبتسم ع حركاااته : سم الله عدوك
شرب يوسف من القهوهـ وآخذ من الحلا اللي سحرهـ شكله قطعه وذآقه
أعجبه الطعم حيل ورجع آخذ منه , أكيد ماغيرها هي مسويته قآدرهـ ع كل شيء آجل ؟
صحاهـ صوت سعود من سرحانه : عمي وين رحت
يوسف إنتبه : هااهـ معااك
سعود طاالع فيه وسكت
يوسف : آجل وين روآن ؟
سعود : بغرفتها , آناديها لك ؟
يوسف إبتسم : إيه ياليت حبيبة عمها هي !
سعود قآم من مكانه وطلع من المجلس
يوسف بعد ماطلع إلتفت للمجلس وطالع فيه وبترتيبه وبتنااسقه
الله يجزآك خير يافهد من جد تحتااج الدعاء والشكـر !
دخل سعود وهو ماسك روآن اللي متخبيه ورآء آخوها ومستحيه
يوسف إبتسم : هلا هلا تعاالي روني عندي
روآن ماصدقت جت له تركض , ضحك يوسف وضمها وبوس خدودها : وش آخبارك وآنا عمك
روآن بحياء : زينه ؟
يوسف : طيب حلوهـ هديتي لك آمس
روآن هزت رأسها بـ إيه وهي طاايرهـ من الفرحه
يوسف قرب لها : طيب عطيني بوسه وآجيب لك هديه بكرا
روآن باسته ع خدهـ
يوسف إبتسم وقبص خدها : شطورهـ
نزلها من حضنه وقآم من مكانه طلع من جيبه فلوس ودسها بجيب روآن
سعود بإحراج : لا عمي ماله دآعي
يوسف إبتسم ع عـزة نفسه يشبه آخته رنا بهالشيء : لا عشاان روآن تكون مبسوطه وتشتري اللي تبيه
سعود إنحرج وسكت ونزل رأسه
يوسف رفع له رأسه : لا وأنا عمك إرفع رأسك , خلك مثل أبوك
سعود إبتسم له ورفع رأسه
يوسف : إيه هذا عشمي فيك , يالله أنا طالع الحين تبون شيء
سعود : عمي وين بتروح
يوسف : عندي شغل وآنا عمك
سعود تضايق وببرائه : طيب تعال عندنا دآيم
يوسف إبتسم له : إن شاءالله , يالله سلم لي ع أمك وتحمد لها بالسلامه نيابه عني وقول لها والله لو مااكانت بالعدهـ كان دخلت بنفسي وتحمدت لها بالسلآمه
سعود هز رأسه بـ إيه : تأمر آمر
يوسف مشى عنهم طالع من المجلس ومن الشقه كلها متوجهه لسيآرته المركونه برآ
سعود طلع من المجلس هو وآخته روآن وتوجهوآ لغرفتهم وقفهم صوت رنا : وين رآيح وتارك الرجال بالمجلس
سعود إلتفت لها : طلع !
روآن ركضت لرنا وطلعت من جيبها الفلوس : رنو شووفي
رنا عقدت حوآجبها وهي تطالع ميتين ريال : من عطاك هذي
سعود تنهد : عمي يوسف عطاها
رنا فار دمها : ليش ماااقلت لاآآآ مو محتاجينهااااا
روآن خافت وسكتت
سعود : قلت له والله , بس خباها بجيب روآن مايمديني آطلعها

رنا تنهدت وهي تقلب الميتين بيدها وتقول بنفسها بحيااتي ماقد لمست هالميتين كنت أشوفها من بعيد مع آبوي
وماأتجرآ آخذها وجاك يارنا اللي يعطي آختك اللي ماتعدت خمس سنين ميتين ريال وأنا اللي عمري 19
ماقد فرحت فيها , صحاها صوت آمها وهي تناديها
رنا خبت الفلوس بجيبها ومشت عند آمها : هلا يمه
أم سعود : صوتس ورآه طاالع ؟ ترى الرجال عندنا لا يسمع حستس
رنا تنهدت : سعود يقول إنه طلع
روآن جت لهم قاطعه حديثهم وبزعل : رنو عطيني الفلوس
أم سعود إنهبلت : هااو , أي فلوس ؟
رنا تنهدت : يوسف معطيها ميتين ومنهبله الآخت تبيها
أم سعود : هاتيها لا آنتي ولا هي تأخذها ميتين تعيشنا أسبوع
رنا طلعت الفلوس من جيبها : من الأساس كنت بعطيك الفلوس
أم سعود آخذت الفلوس : روحي رتبي المجلس آنتي والشغاله
رنا قآمت بآمر من آمها ورآحت للمجلس بتشل القهوه
أول مادخلت له إستنشق آنفهاا ريحة العطر الرجااليه الممزوجه بريحة القهوهـ
إبتسمت ع الريحه وتحس ذآبة منها وقالت بدون شعور : عطرهـ روعهـ ~
صحاها صوت روآن : يمه تكلمين نفسك
رنا إبتسمت : يااطول لسان هالبنت








لو يخون آلبرد ثلثين آلضلوع
.................. أي شي يبقى فـ صدرك .. أشعله !


آلشتآ محتآج لـ إحسآس و دمـوع
.................. لا تكآآآآبر بـ..آلجروح و تزعلـه ..


كآن صيدك ( مستحى ) ! شوف آلشموع
.................. [ قـد بكت من ذنـب هي ما تفعله ! ]








نرجع للمزرعــــهـ

البنات صرخوآ : لاآآآآآ
أم محمد : قص لسانتس آنتي وياها
رؤى : إف يمه مسرعكم تروحون
أم سلطآن : ماعليه يمه بكره دوآماتكم
دانا بوزت : نغيب مافيها شيء
خُزآمى : ماإنبسطنا ولا رحنا المسبح
أم وسن : هههههههههه خلاص فيه طلعه ثاانيه
غلا تقهر البنات : أنا شفت المسبح وإنبسطت فيه
سمر رمت عليها الخداديه : برآ يالله
البنات : هههههههه
آم محمد : إستعجلوآ ألبسوا الرجال مو فاضين لكم
قاموا كل البنات بتأفأف يجمعون آغراضهم بالشناط ويلبسوون

سااعه كانت كافيه يكونون كل العوآئل بسيارتهم متوجهين للخبـر










سيارة سلطآن

سلطان إلتفت لـ جنى وهو يشوف ملامحها تتغير : فيك شيء
جنى بتعب : آحس بتعب وآلم
سلطان بخوف : آوقف السيارهـ
جنى تنهدت : لا ماله دااعي
هنادي بطفش وهي راكبه معاهم وراء : كل الحوآمل كذآ لا تخااااف
سلطآن طالعها من المرايه ولمس السخريه بصوتها : يااليت تبلعين لسآنك دآخل حلقك آحسن
هنادي جت بترد
وطالعها سلطان بنظرهـ وسكتت : ياليت اللي عطاء سمر يعطيك ,
إنقهرت هنادي من هالكلمه وسكتت ماتحب آحد يقارنها بأحد
جنى بترقع الموضوع : شفت إسطبل الخيل
سلطآن إلتفت لها : إيه , آنتي ماشفتيه
جنى : لا والله
سلطان عقد حوآجبه : غريبه فهد قالي عنكم وإنكم شفتوهـ
جنى تنهدت : يقصد البنات الصغاار وزوجته
هناادي ول ماطروآ إسمه فززت من مكاانها وإستمعت لكلآمهم زين
يالبى الإسم وطاااريه , خلآآص آنا ماعاد آقدر أتحمل لازم آسوي لي شيء أردهـ لي لاآآزم
صحاها صوت جنى : هنااادي يالله إنزلي وصلنا , وش فيك ؟
هنادي نزلت بهدوء وهي تنفض هالإفكار من بالها , وتقول بنفسها إصبري ماجاء وقتها









في بيت بو فهد / جنآح رؤى ~

رمت عبايتها ع جنب وفوقها الشنطه ورمت نفسها هي ع السرير بتعب
وهي تفك شعرها وينتثر ع وساادتهاا , غمضت عيونها كـ محاوله للنوم
لكـن فزت بقوهـ وقآمت من مكانها وهي تلهث مسكت قلبها اللي يعتصر من الآلم وهي تسمي بالله
تبي يتوقف هالآلم مو قاادرهـ , آلم فظييع تحسهـ يقطع شراايينه تذكرت سيف باللحظة هالآلم
يمكن سيف فيهـ شيء وهالآلم آحسآآس منها لهـ
قآمت من مكاانها وسحبت جوآها بسرعه وإتصلت ع رقم : آلو
نور : بسم الله , وش فيك ؟
رؤى بلهفه : نور آنتم بخير مافيكم شيء
نور إستغربت منها : آيش ؟
رؤى تنهدت لما تأكدت من صوتها
نور خافت : رؤى حبيبتي فيك شيء
رؤى إبتسمت غصب والدموع تنزل ع خدها : قلبي أوجعني وتذكرتك وخفت وإتصلت ع طوول
نور إبتسمت : يااحيااتي آنتي , لا والله ماافيني شيء
رؤى ببحة صوت : الحمدالله



إنتهـى البآرت ،


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:02 PM   #156

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



غـرفة سمـر & عبدالله


إلتفت سمر للمره الثاانيه له وكان نفس وضعيته نااايم
تأفأفت من داخلها وهي ودها تصحيه لكن خافت إنه مانام زين
رجعت أإلتفت لتسريحتها وهي تضبط الكحل من جديد وتعدله
خلصت من اللمسات الأخيره بشكلها وهي تطالعه بالمرآه : وهـ فديتني آهبل
: وآنا آشهـد
سمر إلتفت بسرعه لـه : هاه .. آمممم متى قمت ؟
عبدالله إبتسم وهو يتمغط : توني قااايم
سمر إبتسمت ع شكله النااعس : طيب قوم بدل بنطلع لهم ترى تأخرناا
عبدالله عقد حوآجبه : ليه كم السااعه ؟
سمر وهي تطالع ساعتها : عشر ونص
عبدالله فز من مكانه : عز الله الشياب زعلوا منا اليوم
سمر ماتت ضحك وهي تشوفه يلم آغراض الشاور بسرعه بيآخذ له شاور ع السريع
جلست ع السرير تنتظر خروجه , ولكن إنعاادت عليها تفااصيل ليلة آمس وكلآمهم
يااربي ليه وآفقت أبقى معاااهـ ؟ ليه ماخليته يطلقني ويتهنى بخزآمى
يمكن لإني حتى أنا شفت لهفته علي بعيونه , صحيح مايكن لي الحُب
لكن يكن لي مشاعر والإهم يبيني كـ زوجه له مو آي شيء
وبإستطاعتي آنا آخليه يموت فيني مثل ماهو خلاني آعشقـه
بنسيه خُزآمى وطوآيفها , واللي تقوله سمر يصير غصب يعني يصير
آبيه لك لي لوحدي , مايشاركني فيه غيري , عشان كذآ فضلت آكون معاك ياعبدالله ع آهلي
آحبـك وبربي آحبـك غمضت عيونها بآلم تمنع دموعها تنزل وتخرب كحلها
تنهدت بضيق ونزلت رأسها وأناملها تلعب بطرف بلوزتها الفوشيه
رفعت رأسها له وشافته وآقف عندها : فيك شيء ؟
سمر إبتسمت له غصب : لا
عبدالله لمح الدمع بـ عينها : والله موتي ولا دمعك آهون
سمر مسحت بقايا دموعها : لا تقول كذآ
عبدالله مسك يدها وشدها له وصارت وآقفه آمامه : وربك إنك عيني الثنتين
سمر قالت بنفسها وخزآمى ؟
عبدالله قطع تفكيرها وهو يضمها لـ صدرهـ : والله ياأغلى من سكن قلبي كان الفرآق آحسن لنا ولك آنتي بالذآت لأخليك تختارينه . بس أنتي لي فااهمه آنتي زوجتـي والله آبيك
سمر تعلقت فيه ودمعت عينهااا
بعدها عنه عبدالله : واللي خلقك قولي آي شيء , لا تسكتين , يعذبني سكوتك , يخنقني
سمر إبتسمت له : سلآمتك
عبدالله بادلها الإبتسآمه : ياجعلني مانحرم من هالمبسم , ودك نطلع ؟
سمر هزت رأسها بـ إيه
عبدالله : آجل يالله آمشي والله يعينا ع المحاضرآت
سمر ضحكت وهي تسحب جلالها ونقابها وتلبسه ع السريع
مسك يدها عبدالله ومشـى وهي ورآهـ يدها بيدهـ
ماسكها بحناااااان بااالغ ومحتضنها بكفه














عند البنآت

دخلت عندهم غلا وهي مبسوطهـ حيــــل من طلعتها مع فهد
جلست جنب جدتها بعد ماباست رأسها

ريم : وين رحتي ؟
غلا بفرحه : مع فهـد خلاني أشوف المزرعه كلها
رؤى : مبسوطه آنتي ووجهك سااحبه علينآ آمس والحين طالعه تتمشين دووبه
غلا : ههههههههههه والله آدري بزعلكم علي بس فهد آخذني معااه
رؤى :.....
غلا قربت منها : رؤى خلاص كنت بقول شيء بس الحين مو قايله لكم
جنى : قولي ماعليك منها
دانا : إيه تحمست وقسم
غلا : بس رورو زعلانه
دانا : رؤى إرضي لا أفقع لك وجهك
رؤى : بسم الله علي , قوولي إخلصي
غلا إبتسمت : فهـد خلاني أشوف مسبح البنات اللي هنآ
البنات تفآجؤآ وأستانسوآ
خزآمى : بس اللي أعرفه مافيه إلا للشباب
غلا : لا ياحلوه فيه للبنات ورآء البيت مغطينه بالكامل
رؤى برجااء : ودي أرووح له
غلا : نقدر نروح له من البوابه الخلفيه
خزآمى : آبي نرووح شوي
دخلت هناادي ووسن ع كلمتها : ع وين ؟
رؤى : للمسبح الخلفي
هنادي عقدت حوآجبها : مسبح للبنات
غلا بحسن نيه : إيه فهد خلاني أشوفه
هنادي جت بترد لكن قاطعها كلام آم وسن : وينك آنتي وياها من اليوم
وسن : كنا بغرفتنا يمه يعني قايمين من اليوم
أم وسن : آهاا . آجل يالله تعالي آكلوا لكم آي شيء قبل الغدآ
رآحووآ وسن وهنااادي وجلسوآ ع كنباات بعيدهـ شووي عنهم
















سيـف ~

دخل البيت وهو يمشي بتعب جلس ع إحدى كنباات الصاله وتنهد بضيق
لمتى ع هالحال لا ليلي ليل ولا نهاري نهااار
لعبتي فيني لعب وتركتيني , لا والله ياسيف ماغيرك إللي لعب فيها
حوبة هالبنات واللي سويته فيهم رد علي فيك ياارؤى
آحس إني عاااشق فيك كل شي لحد الثمآله
عاااشق لك وحدك , يكفي إن نبض قلبي أنتي الوحيدهـ اللي خليتيه ينطق بأسمك
تنهد ورفع رأسه لـ فووق يمسح ع شعرهـ
قطع عليه هدوءهـ وسكونه آخته : سيف
سيف إلتفت لها : هلا
نور قربت له وجلست جنبه : خوفتني عليك وينك آمس
سيف تنهد بضيق : نمت عند وآحد من آصحااابي
نور بضيق : الله يخليك مرهـ ثاانيه قولي
سيف إبتسم غصب : من عيووني
نور بتردد : آممممممم سيف آنت وش فيك هالإيآآم ؟
سيف عقد حوآجبه : ليه وش فيني
نور : صاير ماتجلس بالبيت ولا تأكل ولا تسولف حتى ماترد ع إتصالاتك
سيف إبتسم غصب ( ومن غير صديقتك لعب فيني ) : لا عااادي آنتي موسوسه بزيآدهـ
نور تنهدت بضيق وهي تحاااول تبعد هالإفكاار عنها
سيف قآم من مكاانه : بطلع آنااام الحين لا أحد يزعجني طيب
نور إبتسمت : نوم العوآفي
سيف بادلها الإبتسآمه وطلع لغرفته وهو يجر نفسه جر من كثر التعب والهلاك اللي عايش فيه
نور كانت تطاالعه لحد ماإختفى من عندها : يااابعد عمري ياخوي حااسه فيك شيء ومو آي شيء لا كبيررر
تنهدت بضيق وقآمت من مكاانها بس وقفهآ صوت التلفووون
قربت من عندهـ ورفعته : آلـو
المتصل : السلام عليكم
نور عقدت حوآجبها : وعليكم السلآآم
المتصل : سيف الـ .. موجود
نور مستغربه من الصوت : إيه, من يبيه ؟
المتصل : آنا ناائبه عـــــزآم الـ.. هو صار له فترهـ مايرد ع جوآله وحنا نحتااجه بالشركه
نور : هو تعباان الحين ونايم إذا قآم قلت له عنك
عزآم : اوكي سلآمته , آتصل بوقت ثااني , مع السلامه !
سكرت نور التلفون وهي مستغربه نائب مدير سيف ؟
اللي أعرفه إن إسمه محمد هشآم بس يمكن سيف غيرهـ بـ هذا اللي إسمه عــزآم
تنهدت بضيق وبعدت هالإفكآر من بااالها وصعدت لغرفتها بترتآح




عزآم

سكر التلفون وهو يفكـر بصآحبة الرد
ياااالبيه يالصووت ., معقوله سيف يكون عندهـ أخت حلووهـ وصوتها خقق لهالدرجهـ
لا الظاااهر بحط عيني عليها آنااا ,, بس يمكن تكون زوجته ياعزآم
حتى ولو كانت زوجته بنت هالقد صوتها رهيب لا مانتركها مستحيــــل
إبتسم من دآخله وهو يفكر تفكير خبيث بـ نور ,











شقـة آهل رنــــآ


رنا كالعادهـ جالسه عند آمها تداريها بتعبها : يمه تبين مويه ؟
أم سعود : لا يمه مو عطشاانه
رنا بضيق : بس يايمه آنتي ماشربتي من آمس
آم سعود : لا يمه ماابي بس أبي له وساايد تسند ظهري
رنا فزت بسرعه ورآحت لغرفتها وجابت وساادتين
قربت من عند آمها ورفعتها وحطت الوسايد تحت ظهرها وسندتها من جديد ع الوسايد : كذآ مرتااحه
أم سعود تنهدت : إيه الله لايحرمني منتس
رنا إبتسمت وجلست جنبها : ولا منك
سعود فتح الباب عليه ودخل بسرعه وهو يلهث
رنا قآمت له : وش فيك ؟
سعود إلتفت لأمه : يمه عمي يوسف جاء ودخلته للمجلس يقول بتطمن ع آمك
أم سعود من قلب : الله يجزآه خير ويعاافيه وأنا آمك
رنا : هو بالمجلس الحين ؟
أم سعود بسرعه : روحي رنا وجهزي القهوه والله مايطلع إلا إذا تقهوهـ
رنا إتجهت للطبخ بدون ماتنطق ركبت إبريق القهوه وجهزت الصينيه من فنااجيل
وطلعت الحلا اللي مسويته اليوم من الثلاجه ورتبته ع الصينيه وبالها مو معها معاهـ هـو وجيته

بالمجلس

سعود : لا والله يااعمي مااتروح آمي حلفت إن قهوتك عندنا
يوسف تنهد وجلس : عشاان الوآلدهـ بجلس
سعود جلس جنبه وإبتسم
يوسف : متأكد إن آمك بخير ؟ ولا تحتاج شيء !
سعود إبتسم : إيه الحمدالله
يوسف : تحتاج آجيب لها ممرضه ترعاها عشان كبر سنها
سعود : لا رنا عندنا أطلق من مية ممرضه
يوسف كتم ضحكتـه وسكت
شوي وطق الباب عليهم وقآم يوسف لـ باب وفتحه وآخذ من رنا آخته القهوه
دخل عند يوسف وحط القهوهـ وصب له : سم
يوسف إبتسم ع حركاااته : سم الله عدوك
شرب يوسف من القهوهـ وآخذ من الحلا اللي سحرهـ شكله قطعه وذآقه
أعجبه الطعم حيل ورجع آخذ منه , أكيد ماغيرها هي مسويته قآدرهـ ع كل شيء آجل ؟
صحاهـ صوت سعود من سرحانه : عمي وين رحت
يوسف إنتبه : هااهـ معااك
سعود طاالع فيه وسكت
يوسف : آجل وين روآن ؟
سعود : بغرفتها , آناديها لك ؟
يوسف إبتسم : إيه ياليت حبيبة عمها هي !
سعود قآم من مكانه وطلع من المجلس
يوسف بعد ماطلع إلتفت للمجلس وطالع فيه وبترتيبه وبتنااسقه
الله يجزآك خير يافهد من جد تحتااج الدعاء والشكـر !
دخل سعود وهو ماسك روآن اللي متخبيه ورآء آخوها ومستحيه
يوسف إبتسم : هلا هلا تعاالي روني عندي
روآن ماصدقت جت له تركض , ضحك يوسف وضمها وبوس خدودها : وش آخبارك وآنا عمك
روآن بحياء : زينه ؟
يوسف : طيب حلوهـ هديتي لك آمس
روآن هزت رأسها بـ إيه وهي طاايرهـ من الفرحه
يوسف قرب لها : طيب عطيني بوسه وآجيب لك هديه بكرا
روآن باسته ع خدهـ
يوسف إبتسم وقبص خدها : شطورهـ
نزلها من حضنه وقآم من مكانه طلع من جيبه فلوس ودسها بجيب روآن
سعود بإحراج : لا عمي ماله دآعي
يوسف إبتسم ع عـزة نفسه يشبه آخته رنا بهالشيء : لا عشاان روآن تكون مبسوطه وتشتري اللي تبيه
سعود إنحرج وسكت ونزل رأسه
يوسف رفع له رأسه : لا وأنا عمك إرفع رأسك , خلك مثل أبوك
سعود إبتسم له ورفع رأسه
يوسف : إيه هذا عشمي فيك , يالله أنا طالع الحين تبون شيء
سعود : عمي وين بتروح
يوسف : عندي شغل وآنا عمك
سعود تضايق وببرائه : طيب تعال عندنا دآيم
يوسف إبتسم له : إن شاءالله , يالله سلم لي ع أمك وتحمد لها بالسلامه نيابه عني وقول لها والله لو مااكانت بالعدهـ كان دخلت بنفسي وتحمدت لها بالسلآمه
سعود هز رأسه بـ إيه : تأمر آمر
يوسف مشى عنهم طالع من المجلس ومن الشقه كلها متوجهه لسيآرته المركونه برآ
سعود طلع من المجلس هو وآخته روآن وتوجهوآ لغرفتهم وقفهم صوت رنا : وين رآيح وتارك الرجال بالمجلس
سعود إلتفت لها : طلع !
روآن ركضت لرنا وطلعت من جيبها الفلوس : رنو شووفي
رنا عقدت حوآجبها وهي تطالع ميتين ريال : من عطاك هذي
سعود تنهد : عمي يوسف عطاها
رنا فار دمها : ليش ماااقلت لاآآآ مو محتاجينهااااا
روآن خافت وسكتت
سعود : قلت له والله , بس خباها بجيب روآن مايمديني آطلعها

رنا تنهدت وهي تقلب الميتين بيدها وتقول بنفسها بحيااتي ماقد لمست هالميتين كنت أشوفها من بعيد مع آبوي
وماأتجرآ آخذها وجاك يارنا اللي يعطي آختك اللي ماتعدت خمس سنين ميتين ريال وأنا اللي عمري 19
ماقد فرحت فيها , صحاها صوت آمها وهي تناديها
رنا خبت الفلوس بجيبها ومشت عند آمها : هلا يمه
أم سعود : صوتس ورآه طاالع ؟ ترى الرجال عندنا لا يسمع حستس
رنا تنهدت : سعود يقول إنه طلع
روآن جت لهم قاطعه حديثهم وبزعل : رنو عطيني الفلوس
أم سعود إنهبلت : هااو , أي فلوس ؟
رنا تنهدت : يوسف معطيها ميتين ومنهبله الآخت تبيها
أم سعود : هاتيها لا آنتي ولا هي تأخذها ميتين تعيشنا أسبوع
رنا طلعت الفلوس من جيبها : من الأساس كنت بعطيك الفلوس
أم سعود آخذت الفلوس : روحي رتبي المجلس آنتي والشغاله
رنا قآمت بآمر من آمها ورآحت للمجلس بتشل القهوه
أول مادخلت له إستنشق آنفهاا ريحة العطر الرجااليه الممزوجه بريحة القهوهـ
إبتسمت ع الريحه وتحس ذآبة منها وقالت بدون شعور : عطرهـ روعهـ ~
صحاها صوت روآن : يمه تكلمين نفسك
رنا إبتسمت : يااطول لسان هالبنت








لو يخون آلبرد ثلثين آلضلوع
.................. أي شي يبقى فـ صدرك .. أشعله !


آلشتآ محتآج لـ إحسآس و دمـوع
.................. لا تكآآآآبر بـ..آلجروح و تزعلـه ..


كآن صيدك ( مستحى ) ! شوف آلشموع
.................. [ قـد بكت من ذنـب هي ما تفعله ! ]








نرجع للمزرعــــهـ

البنات صرخوآ : لاآآآآآ
أم محمد : قص لسانتس آنتي وياها
رؤى : إف يمه مسرعكم تروحون
أم سلطآن : ماعليه يمه بكره دوآماتكم
دانا بوزت : نغيب مافيها شيء
خُزآمى : ماإنبسطنا ولا رحنا المسبح
أم وسن : هههههههههه خلاص فيه طلعه ثاانيه
غلا تقهر البنات : أنا شفت المسبح وإنبسطت فيه
سمر رمت عليها الخداديه : برآ يالله
البنات : هههههههه
آم محمد : إستعجلوآ ألبسوا الرجال مو فاضين لكم
قاموا كل البنات بتأفأف يجمعون آغراضهم بالشناط ويلبسوون

سااعه كانت كافيه يكونون كل العوآئل بسيارتهم متوجهين للخبـر










سيارة سلطآن

سلطان إلتفت لـ جنى وهو يشوف ملامحها تتغير : فيك شيء
جنى بتعب : آحس بتعب وآلم
سلطان بخوف : آوقف السيارهـ
جنى تنهدت : لا ماله دااعي
هنادي بطفش وهي راكبه معاهم وراء : كل الحوآمل كذآ لا تخااااف
سلطآن طالعها من المرايه ولمس السخريه بصوتها : يااليت تبلعين لسآنك دآخل حلقك آحسن
هنادي جت بترد
وطالعها سلطان بنظرهـ وسكتت : ياليت اللي عطاء سمر يعطيك ,
إنقهرت هنادي من هالكلمه وسكتت ماتحب آحد يقارنها بأحد
جنى بترقع الموضوع : شفت إسطبل الخيل
سلطآن إلتفت لها : إيه , آنتي ماشفتيه
جنى : لا والله
سلطان عقد حوآجبه : غريبه فهد قالي عنكم وإنكم شفتوهـ
جنى تنهدت : يقصد البنات الصغاار وزوجته
هناادي ول ماطروآ إسمه فززت من مكاانها وإستمعت لكلآمهم زين
يالبى الإسم وطاااريه , خلآآص آنا ماعاد آقدر أتحمل لازم آسوي لي شيء أردهـ لي لاآآزم
صحاها صوت جنى : هنااادي يالله إنزلي وصلنا , وش فيك ؟
هنادي نزلت بهدوء وهي تنفض هالإفكار من بالها , وتقول بنفسها إصبري ماجاء وقتها









في بيت بو فهد / جنآح رؤى ~

رمت عبايتها ع جنب وفوقها الشنطه ورمت نفسها هي ع السرير بتعب
وهي تفك شعرها وينتثر ع وساادتهاا , غمضت عيونها كـ محاوله للنوم
لكـن فزت بقوهـ وقآمت من مكانها وهي تلهث مسكت قلبها اللي يعتصر من الآلم وهي تسمي بالله
تبي يتوقف هالآلم مو قاادرهـ , آلم فظييع تحسهـ يقطع شراايينه تذكرت سيف باللحظة هالآلم
يمكن سيف فيهـ شيء وهالآلم آحسآآس منها لهـ
قآمت من مكاانها وسحبت جوآها بسرعه وإتصلت ع رقم : آلو
نور : بسم الله , وش فيك ؟
رؤى بلهفه : نور آنتم بخير مافيكم شيء
نور إستغربت منها : آيش ؟
رؤى تنهدت لما تأكدت من صوتها
نور خافت : رؤى حبيبتي فيك شيء
رؤى إبتسمت غصب والدموع تنزل ع خدها : قلبي أوجعني وتذكرتك وخفت وإتصلت ع طوول
نور إبتسمت : يااحيااتي آنتي , لا والله ماافيني شيء
رؤى ببحة صوت : الحمدالله



إنتهـى البآرت ،


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:04 PM   #157

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البآرت الـ 38





بيت بو فهد / جنآح غلا & فهد



إنسدحت ع السرير بتعب بعد الشااور الدآفي وغمضت عينها تبي النووم
حست بحركته جنبها وفتحت عينهـآ بتتأكد
فهد إبتسم لها : صحيتك
غلا بهمس : ماانمت
فهد سحبها عندهـ : إن شاءالله إنبسطتي بالمزرعه
غلا إبتسمت : إيه الحمدالله , بس ماطولنا
فهد : مااعليه فيه طلعه ثاانيه آساسا ماكآن لهم نيه يناامون , روحتنا لها كانت بس عشاان عبدالله وسمر
غلا : آهاا
فهد : طيب يالله ناامي وش تنتظرين
غلا قآمت من مكانها : مافيني نوم بروح لـ رؤى
فهد سدحها ع السرير : رؤى ورآها كليه بكرهـ
غلا تأفأفت وإنسدحت معااها والنوم ماطب عينها

~










رؤى ~

نور بشك : متأكدهـ إن مافيك شيء
رؤى تنهدت بضيق : لا والله ولا شيء
نور : طيب قلبك يوجعك إلى الآن
رؤى بتعب : نور حاسه بيجي شيء يتعبني
نور تنهدت : لا تفكرين كثير وأنسي
رؤى دمعت عينها : طيب بقوم آصلي ركعتين الحين , تأمرين ع شيء ياااقلبي
نور إبتسمت : لا سلآآمتك
رؤى سكرت منها وحطت جوالها ع الكوميدينه
قآمت من مكااانها وحطت يدها ع قلبهااا ياترى وينك ياااسيف
حاااسه بشيء إتجااهك يألمني مدري ليه ؟
حااسه بشيء حولك بيضرني , حاااسه بتعب يخليني آتذكرك يقطعني حيييل نفسـك !
تنهدت بضيق ونفضت هالإفكاار من بالها وهي ترفع آكمام بلوزتها بتوضي وتصلي ركعتين ~




بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر


سمر اللي كانت تجفف شعرها المبلول بعد الشاور سمعت جوالها يرن وفزت له
أول ماشافت الرقم ردت عليه بسرعه : آلو
شـذى بلهفه : سمورهـ
سمر دمعت عينها ع طوول : ياااهلا حيآتي كيفك ؟
شذى إبتسمت : تمام وأنتي كيفك ؟ وش مسويه بدنيآك
سمر تنهدت : بآحسن حاال , بس فااقدتك حيل !
شذى بقهر : جاحدهـ آنتي
سمر : هههههههههههه ياقلبي آنتي والله ماتدرين وش صآر لي
شذى عقدت حوآجبها : ليه وش صاار
سمر إبتسمت وقالت لها عن كـــل شيء
شذى تنهدت : طيب وش آخبارك معاهـ الحين
سمر غمضت عينها بتعب : ماااشي حاالي
شذى إبتسمت : لا تشلين بخااطرك ياقلبي , والله بتثبت له الإيآم حجم معاناتك
سمر تنهدت : الحمدالله ع كل حال وآنا رآضيه بأي شيء دآمني معاهـ ويكِن لي مشاعر حلوهـ ومعتبرني زوجته
شذى بتردد : تنامون بغرفه وحده ؟
سمر إستحت : لا لسه
شذى بتغير الموضوع : سمر أنا مشتاااقه لك حيل , تقدرين تجي عندي هالإيآم ببيتي ؟
سمر : اوكي حياتي . من الأصل أنا فاااضيه ولا عندي شيء ، بقول لعبدالله وإن شاءالله يرضى
شذى إبتسمت : ترى إستناااك
سمر بادلتها الإبتسآمه : من عيووني يالبى قلبك !











عبدالله ~


طالع باب الغرفه للمرهـ الآلف ومتردد بدخول آو النومه آحسن له
مشتااق لها مدري ليه ؟ ماغابت عني إلا من سااعه
تآلمت بمعرفتها عن حُبي لـ خـزآمى بس والله ياسمر مو ذنبي والله , إنقهرت آكثر لما شفت شلون العبرهـ خانقتها وماتحب تطري آسمها قدآمي لاحظت هالشيء من قبل لا أعرف إنها عرفت بحُبي لها
مدري وش هالمشاااعر اللي آكنهـ لها , شفقه أو آيش ؟ أو مُجرد إعتيااد أو رد جميل لها بعد ماتحملت معاااي كل شيء ,,,
تنهد بضيق ونفض هالإفكار من باله , إنسدح ع سريره بتعب غمض عينه كـ محاوله للنوووم
فتحت الباب سمر قاطعه جوهـ , فتح عيونه وإلتفت لها
سمر بحرج : آسفه أزعجتك وآنت نايم
عبدالله إبتسم : ماكنت ناايم , فديتك
سمر نزلت رأسها بإحرآج
عبدالله قآم من مكانه وقرب لها : بغيتي شيء
سمر رفعت رأسها له : شذى إتصلت علي قبل شوي وكانت تبيني أزورها وآنا والله مشتاااقه لها , آممممم يعني تسمح لي آروح عندها ؟
عبدالله إبتسم : آكيد !
سمر بفرحه : تسلم لي
عبدالله إنبسط لفرحتها : بكرهـ تجهزي بأخذك لها
سمر آخذت نفس : اوكي
عبدالله يطالع فيها ويبتسم :...
سمر : آمممم تبي شيء ولا آطلع آناام
عبدالله : لا سلآأمتك , وتصبحين ع خير
سمر وهي تتجه لغرفتها : وآنت من آهله










مشكلة بعض العوآطف عكس مآ يمليْ العقل


......... وأنت تدري إن ليس (كل مآ يسمع , يقال ) !



لآ تظن إن السكوت ، ، إلليْ ملآزمنيْ ثقل .!


......... لآ وربيْ . . لكن أدري (كل مقـآم له مقال ) !







صبآح اليوم آلتاالي


جنآح فهد & غلا

مد له يدها وهي أخذتها تلبسه الكاب تبعهـ إستحت من نظراته ونزلت رأسهاا
عجزت تسكرهـ له وتورطت
فهد : هههههه خلاص هااتي أنا أسويه
آخذها منه ولبسه هو , طالع فيها : بطلع الحين تبين شيء
غلا هزت رأسها بـ لا , وبدون شعور : سـلآمتك حبيبـي
فهد رفع رأسه ع هالكلمه غلا بعد ماإستوعبت نزلت رأسها بسرعه ماتبي تشوف نظرااته
فهد إبتسم ع شكلها المتفشل وكـ تغيير للموضوع : يمكن آرجع متأخر شوي لا تنتظريني ع الغدآ
غلا هزت رأسها بـ إيه وهو مانطقت
تنهد فهد وطلع من الجنآح كله متوجهه لسيارته , أول ماطلع رمت غلا نفسها ع السرير : ياا غبااااااائي إف
إنقلبت ع الجهه الثانيه وهي تتردد عليها الكلمه , إنقهرت لما مارد عليها
قآمت من مكانها بقهـر ونفضت هالإفكار من بالها ورآحت كالعادهـ ترتب الجنآح لحين وصوله














كلية البنآت

خزآمى : غبيه آنتي غبيه ؟
دانا إلتفت لها مستغربه : ليه وش سويت
خزآمى بطفش : زاوجي آنا وآنتي ماباقي عليه شهر وحضرتك إلى الآن تتكلمين مع وليد
دانا إنهبلت : طيب وش فيها
خزآمى: خلاص لا عاااد تتصلين عليه وتكلمينه إلا ليلة عرسك
دانا طالعتها بغبااء : مافهمت
خزآمى صفقتها بالكتااب : عشآن يشتااااق لك
دانا : آهاا
خزآمى بطفش : وآخيرا
دآنا : ههههههه , وآنتي بتكلمين نوآف ؟!
خزآمى إبتسمت : لا ترى من آمس يتصل ولا رديت , وأرسلت له وخبرته
دآنا : بس وربي آنا اللي بشتااق له مو هو
خزآمى : إففف , عاااد بهاللحظه مالك علاج
دآنا تنهدت : خلاص بسويها وآجرب وش رآح آخسر يعنـي ,
خزآمى إبتسمت لها




عند رؤى ونـور


نور وهي تمد لـ رؤى الكوفي : ليتني ماجيت ماأخذنا إلا محاضرهـ وحدهـ بس
رؤى إبتسمت : عااادي , بالعكس آحسن عشان نجلس مع بعض شووي
نور بضىيق : بس وربي لازم آطلع الحين
رؤى إستغربت : ليه ؟
نور تنهدت : منال هنا , وبعدين آنا تعبااانه هالإيآم ودي آرتاح قبل الإمتحانات
رؤى بقهر : منالوه الزفت , لمتى بتلاحقك ؟
نور هزت كتوفها بمعنى ماادري
رؤى تنهدت : خلاص حبيبتي , آنتي روحي وآنا بتصل عليك شوي
نور : تعالي عندي ؟
رؤى إلتفت لها : آجي عندك
نور : الله يخليك لك كم شهر ماجيتي عندي
رؤى تنهدت : مشكلتي ماآقدر
نور عقدت حواجبها : ماعندك عذر, يعني من بيمنعك بالله , تكفيييين رؤى !
رؤى بس سيف يانور آخوك تنهدت بضيق ودي أروح ع الإقل آتطمن عليه وهو آصلا مايتجرأ يتعرض لي
بعد الي صار بيننا : اوكي بجي
نور ضمتها بقوهـ : فديتك
رؤى إبتسمت لها غصب والخوف يتملكهاا











بيت شـذى

سمر وصلت عندها من نص ساااعه , وجالسين مع بعض بالمجلس يسولفون

شذى : وبعدين وش صار ؟
سمر تنهدت : آبد , وآفقت آجلس معاهـ وخلاص
شذى : هذآ آخر شيء صار بينكم
سمر إبتسمت وهزت رأسها بـ إيه
شذى عقدت حوآجبها : وش فيك ؛ آحسك مو ع بعضك
سمر آخذت نفس : آخاف االلي أسويه غلط , وآحسن لي وله أرجع بيت آهلي
شذى إبتسمت : سمر إسمعي لـ قلبك ولا تسمعين لغيرهـ , هذآ زوجـــك عطيه فرصه ثانيه
سمر تنهدت : إن شاءالله , المهم أنتي قولي لي عن آخبارك
شذى إبتسمت : آخباري تمام , وعندي خبر مُفرح
سمر إبتسمت : وشو
شذى بحيآء : آنا حامل
سمر : من جدك ؟
شذى ضحكت عليها
سمر قآمت من مكانها وضمتها بقوهـ : فديتك مبرووك
شذى إبتسمت : يبآرك فيـك







بيت بو سلطآن / جنآح سلطآن & جنـى

دخل سلطان لغرفتهم بالجناح وهو يناديها بصوت عاالي : جنـى
جنى بخوف جت له : نعم آمر
سلطآن عقد حوآجبه : المزهريه اللي بصالة الجنآح من كاسرها
جنى طيرت عيونها : آجل هي مكسورهـ
سلطان بطفش : لا تسوين نفس ماتدرين
جنى إنهبلت : وش تقصد
سلطان بتأفأف : ماافي غيرك هنا بالجنآح وهالمزهريه ذي غاااليه وين آصرفها بالله
جنى تنهدت بضيق : بس عشااني بالجنآح تظلمني
سلطآن : جنى آنا ماظلمتك آنا قاعد أسألك
جنى طيرت عيونها : قبل شوي دآخل علي وتقول آنتي كسرتيها ومدري آيش
سلطان تنهد وجلس : آجل من كسرها
جنى تركته ورآحت للغرفه مطنشه
سلطآن : إف وقت زعلك آنتي
قآم من مكانه ولحقها للغرفه : جنى
إنسدحت جنى ع السرير وتغطت بفرآشها
قرب لها ورفع الفرآش عنها : قوومي جنو
جنى صدت عنه
سلطآن وهو يجلس جنبها : ههههههه لبى الزعلانين
جنى بقـهر : تفضل مزهريه علي
سلطآن : والله لإنها غاااليه وخفت ماتعرفين قيمتها
جنى : آنت صاير عصبي حيل
سلطآن : آنا ؟
جنى هزت رأسها بـ إيه : تعصب ع إتفه الإسبااب وتحط حرتك فيني , ولا فيه آحد بالله يعصب عشآن مزهريه
سلطآن : هههههههه
جنى إبتسمت : شكلك حلو وآنت تضحك مو معصب
سلطان قرب وباسها : شسوي يمكن ضغط الشغل
جنى قآمت من مكانها : هذا مايعني تحط حرتك فيني وع سبب تافهه
سلطان قآم وصار موآجهها ضمها بقوهـ : ماعليه حبيبي آسف
جنى تنهدت : آخر مرهـ
سلطآن : ههههههههه من عيوني ياعيوني آنتي



















بيت بو فهد / جنآح رؤى

غلا : إففف بتروحين وتتركيني هنا ترى طفشت وربي
رؤى إبتسمت : شسوي من زمان عن نوآرهـ وودي آجلس معاها شوي
غلا : طيب بتطولين
رؤى وهي تضبط كحلها : لا كلها ساعه وجاايه
غلا : خلاص بنتظرك آجل وبسهر عندك الليله
رؤى إبتسمت : حلو , بكرهـ ماعندي شيء يعني بغيب
غلا وهي تعدل خصل رؤى : اممممم ماتخافين تشوفينه هناك
رؤى بهمس : قصدك سيف
غلا هزت رأسها بـ إيه
رؤى تكابر : مايهمني
غلا عرفت إنها تكابر وسكتت
رؤى وهي تسحب عبااتها وتلبسها : غلو لا تنامين لحد ماأرجع
غلا هزت رأسها بـ إيه وهي تشوف رؤى تطلع من الغرفه متوجهه لسيارة السايق
تنهدت غلا بضيق ومشت لجناحها هي وفهـد ,
دخلت الجنآح ومشت لناحية غرفتهم
شافت فهد يحوس بجوآله : متى وصلت
فهد شافها ونزل الجوآل : لي ربع ساعه , آنتي وين كنتي ؟
غلا تنهدت : عند رؤى
فهد : آهاا
غلا تذكرت كلمتها وإستحت وإرتبكت , جلست ع السرير وهي منزله رأسها
فهد عرف باللي فيها وقآم لها وجلس جنبها : لبى الحياء كله
غلا ضاعت علومها وسكتت عجزت تنطق :..
سحبها لحضنه وبآسهاا ع خدها : حيااويه بزيادهـ
غلا بهمس : آحم آنا
فهد إبتسم : وفيه غيرك
غلا تنهدت وسكتت








شقة آهل رنـآ

رنا وهي تهمز رجل آمها : لا يمه يبيلك شهر وبعدها نفك هالجبس
أم سعود بطفش : يااربيه ماعاد آطيق شوفته
رنا : ههههههه ماعليه يالغاليه تحملي شووي
أم سعود تنهدت : الله يعديها ع خير
روآن جت لهم وهي تصيح ويدها كلها دم
رنا قآمت لها : وش فيك
روآن ببكاء : طحت
أم سعود بخوف : تعاالي يايمه تعالي
روآن رآحت لها وهي تبكي
آم سعود مسكت يدها تفحصها : بسم الله عليك ياقلب آمك آنتي
روآن تبكي : توجعني
رنـآ مسكت يدها ومسحت عنها الدم : تحتاج مطهر وشاش
أم سعود : هو عندنا
رنا تنهدت : لا ماعندنا
أم سعود : آجل يايمه دوري لنا جيبي لإختس
رنا : بقوم سعود يشوف لنا صيدليه هنا
أم سعود : سعود نااايم خليه
رنا تنهدت : في صيدليه تحتنا ع طووول تخليني آروح لها
أم سعود : بعيدهـ ؟
رنا : لا تحت العمارهـ ع طوول
أم سعود : خلاص روحي قبل لايصير شيء بيد آختس
رنا وهي تسحب عباتها : وآنتي ثاانيه مرهـ آتركي اللقافه عنك
روآن مسحت دموعها : دووبه طسي
رنا ضحكت ومشت لناحية الباب و طلعت من الشقه
نزلت من درج العمارهـ وصارت تدور بين المحلآت عن الصيدليه
لقتها بعد عنااء آخذت منها شوية آغراض لإمها وآختها
دفعت الحساب ومشت رآجعه للشقه , فتحت باب الشقه ودخلت
فصخت عباتها بالصاله ورمتها ع الكنبه
آخذت الإغراض بتتأكد منهـآ كلها
ومشت رنا والإغراض بيدها تحوس فيهآ
وهي ماشيه ضربت بصـدر عريض
رنا صرخت : آآآه
رفعت رأسها بتشوف مين ؟
وكانت الصـدمه وجود يوسف آمامها يطالع فيها
رنا بلعت ريقـها وماعاد تدري وش تسوي وهي من دون عباهـ
يوسف نزل رأسه بسرعه ومـشى لناحية الباب وطلع بسرعه
رنا اللي كانت ترتجف في مكانها وتطالعه لحظة خروجه نزلت رأسها و طالعت لبسها وكان عبارهـ عن بيجامة بيت عااديه : ياربي ياغبااائي مجنوونه آنا طالعه له كذآ ,,
جت لها روآن تركض :رنـو
رنا تحاول تتناسى الموقف : هذي التعباانه
روآن : بقولك شيء
رنا سحبتها من يدها وقآمت تمسح عليها بالمطهر : مابي أسمع شيء
روآن : كيفك , كنت بقولك إن عمي يوسف هنا ودخل غرفتنا عشان سعود
رنا إرتبكت : هو كان هنا
روآن هزت رأسها بـ إيه
رنا عصبت : وليه ماقلتي لي
روآن دمعت عينها : توك جااايه وهو كان داخل بالغرفه
رنا تنهدت بضيق ومسحت دموعها : وش آخبار يدك الحين
روآن تطالع الشاش اللي عليها : توجعني
رنا : ماعليه حبيبتي كلها يومين وتخف
روآن : عمي يوسف قالي نفس الكلآم
رنا تنهدت : ياذا عمك اليوسف اللي حاطته بكل سالفه
روآن : ترى بقوله
رنا عصبت : إنكتمي آحسن لك






يـوسف

ركب سيارته وحرك مااشي بالطريق
تكرر عليه الموقف السآبق
وتذكر ملامحها النآعمه وجاذبيتها
تنهد وبعد هالإفكار من باله : ياليت أركز بالسوآقه آحسن لي ولها
نفض الإفكار من باله ومـشى لبيتهـ


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:04 PM   #158

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البآرت الـ 38





بيت بو فهد / جنآح غلا & فهد



إنسدحت ع السرير بتعب بعد الشااور الدآفي وغمضت عينها تبي النووم
حست بحركته جنبها وفتحت عينهـآ بتتأكد
فهد إبتسم لها : صحيتك
غلا بهمس : ماانمت
فهد سحبها عندهـ : إن شاءالله إنبسطتي بالمزرعه
غلا إبتسمت : إيه الحمدالله , بس ماطولنا
فهد : مااعليه فيه طلعه ثاانيه آساسا ماكآن لهم نيه يناامون , روحتنا لها كانت بس عشاان عبدالله وسمر
غلا : آهاا
فهد : طيب يالله ناامي وش تنتظرين
غلا قآمت من مكانها : مافيني نوم بروح لـ رؤى
فهد سدحها ع السرير : رؤى ورآها كليه بكرهـ
غلا تأفأفت وإنسدحت معااها والنوم ماطب عينها

~










رؤى ~

نور بشك : متأكدهـ إن مافيك شيء
رؤى تنهدت بضيق : لا والله ولا شيء
نور : طيب قلبك يوجعك إلى الآن
رؤى بتعب : نور حاسه بيجي شيء يتعبني
نور تنهدت : لا تفكرين كثير وأنسي
رؤى دمعت عينها : طيب بقوم آصلي ركعتين الحين , تأمرين ع شيء ياااقلبي
نور إبتسمت : لا سلآآمتك
رؤى سكرت منها وحطت جوالها ع الكوميدينه
قآمت من مكااانها وحطت يدها ع قلبهااا ياترى وينك ياااسيف
حاااسه بشيء إتجااهك يألمني مدري ليه ؟
حااسه بشيء حولك بيضرني , حاااسه بتعب يخليني آتذكرك يقطعني حيييل نفسـك !
تنهدت بضيق ونفضت هالإفكاار من بالها وهي ترفع آكمام بلوزتها بتوضي وتصلي ركعتين ~




بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر


سمر اللي كانت تجفف شعرها المبلول بعد الشاور سمعت جوالها يرن وفزت له
أول ماشافت الرقم ردت عليه بسرعه : آلو
شـذى بلهفه : سمورهـ
سمر دمعت عينها ع طوول : ياااهلا حيآتي كيفك ؟
شذى إبتسمت : تمام وأنتي كيفك ؟ وش مسويه بدنيآك
سمر تنهدت : بآحسن حاال , بس فااقدتك حيل !
شذى بقهر : جاحدهـ آنتي
سمر : هههههههههههه ياقلبي آنتي والله ماتدرين وش صآر لي
شذى عقدت حوآجبها : ليه وش صاار
سمر إبتسمت وقالت لها عن كـــل شيء
شذى تنهدت : طيب وش آخبارك معاهـ الحين
سمر غمضت عينها بتعب : ماااشي حاالي
شذى إبتسمت : لا تشلين بخااطرك ياقلبي , والله بتثبت له الإيآم حجم معاناتك
سمر تنهدت : الحمدالله ع كل حال وآنا رآضيه بأي شيء دآمني معاهـ ويكِن لي مشاعر حلوهـ ومعتبرني زوجته
شذى بتردد : تنامون بغرفه وحده ؟
سمر إستحت : لا لسه
شذى بتغير الموضوع : سمر أنا مشتاااقه لك حيل , تقدرين تجي عندي هالإيآم ببيتي ؟
سمر : اوكي حياتي . من الأصل أنا فاااضيه ولا عندي شيء ، بقول لعبدالله وإن شاءالله يرضى
شذى إبتسمت : ترى إستناااك
سمر بادلتها الإبتسآمه : من عيووني يالبى قلبك !











عبدالله ~


طالع باب الغرفه للمرهـ الآلف ومتردد بدخول آو النومه آحسن له
مشتااق لها مدري ليه ؟ ماغابت عني إلا من سااعه
تآلمت بمعرفتها عن حُبي لـ خـزآمى بس والله ياسمر مو ذنبي والله , إنقهرت آكثر لما شفت شلون العبرهـ خانقتها وماتحب تطري آسمها قدآمي لاحظت هالشيء من قبل لا أعرف إنها عرفت بحُبي لها
مدري وش هالمشاااعر اللي آكنهـ لها , شفقه أو آيش ؟ أو مُجرد إعتيااد أو رد جميل لها بعد ماتحملت معاااي كل شيء ,,,
تنهد بضيق ونفض هالإفكار من باله , إنسدح ع سريره بتعب غمض عينه كـ محاوله للنوووم
فتحت الباب سمر قاطعه جوهـ , فتح عيونه وإلتفت لها
سمر بحرج : آسفه أزعجتك وآنت نايم
عبدالله إبتسم : ماكنت ناايم , فديتك
سمر نزلت رأسها بإحرآج
عبدالله قآم من مكانه وقرب لها : بغيتي شيء
سمر رفعت رأسها له : شذى إتصلت علي قبل شوي وكانت تبيني أزورها وآنا والله مشتاااقه لها , آممممم يعني تسمح لي آروح عندها ؟
عبدالله إبتسم : آكيد !
سمر بفرحه : تسلم لي
عبدالله إنبسط لفرحتها : بكرهـ تجهزي بأخذك لها
سمر آخذت نفس : اوكي
عبدالله يطالع فيها ويبتسم :...
سمر : آمممم تبي شيء ولا آطلع آناام
عبدالله : لا سلآأمتك , وتصبحين ع خير
سمر وهي تتجه لغرفتها : وآنت من آهله










مشكلة بعض العوآطف عكس مآ يمليْ العقل


......... وأنت تدري إن ليس (كل مآ يسمع , يقال ) !



لآ تظن إن السكوت ، ، إلليْ ملآزمنيْ ثقل .!


......... لآ وربيْ . . لكن أدري (كل مقـآم له مقال ) !







صبآح اليوم آلتاالي


جنآح فهد & غلا

مد له يدها وهي أخذتها تلبسه الكاب تبعهـ إستحت من نظراته ونزلت رأسهاا
عجزت تسكرهـ له وتورطت
فهد : هههههه خلاص هااتي أنا أسويه
آخذها منه ولبسه هو , طالع فيها : بطلع الحين تبين شيء
غلا هزت رأسها بـ لا , وبدون شعور : سـلآمتك حبيبـي
فهد رفع رأسه ع هالكلمه غلا بعد ماإستوعبت نزلت رأسها بسرعه ماتبي تشوف نظرااته
فهد إبتسم ع شكلها المتفشل وكـ تغيير للموضوع : يمكن آرجع متأخر شوي لا تنتظريني ع الغدآ
غلا هزت رأسها بـ إيه وهو مانطقت
تنهد فهد وطلع من الجنآح كله متوجهه لسيارته , أول ماطلع رمت غلا نفسها ع السرير : ياا غبااااااائي إف
إنقلبت ع الجهه الثانيه وهي تتردد عليها الكلمه , إنقهرت لما مارد عليها
قآمت من مكانها بقهـر ونفضت هالإفكار من بالها ورآحت كالعادهـ ترتب الجنآح لحين وصوله














كلية البنآت

خزآمى : غبيه آنتي غبيه ؟
دانا إلتفت لها مستغربه : ليه وش سويت
خزآمى بطفش : زاوجي آنا وآنتي ماباقي عليه شهر وحضرتك إلى الآن تتكلمين مع وليد
دانا إنهبلت : طيب وش فيها
خزآمى: خلاص لا عاااد تتصلين عليه وتكلمينه إلا ليلة عرسك
دانا طالعتها بغبااء : مافهمت
خزآمى صفقتها بالكتااب : عشآن يشتااااق لك
دانا : آهاا
خزآمى بطفش : وآخيرا
دآنا : ههههههه , وآنتي بتكلمين نوآف ؟!
خزآمى إبتسمت : لا ترى من آمس يتصل ولا رديت , وأرسلت له وخبرته
دآنا : بس وربي آنا اللي بشتااق له مو هو
خزآمى : إففف , عاااد بهاللحظه مالك علاج
دآنا تنهدت : خلاص بسويها وآجرب وش رآح آخسر يعنـي ,
خزآمى إبتسمت لها




عند رؤى ونـور


نور وهي تمد لـ رؤى الكوفي : ليتني ماجيت ماأخذنا إلا محاضرهـ وحدهـ بس
رؤى إبتسمت : عااادي , بالعكس آحسن عشان نجلس مع بعض شووي
نور بضىيق : بس وربي لازم آطلع الحين
رؤى إستغربت : ليه ؟
نور تنهدت : منال هنا , وبعدين آنا تعبااانه هالإيآم ودي آرتاح قبل الإمتحانات
رؤى بقهر : منالوه الزفت , لمتى بتلاحقك ؟
نور هزت كتوفها بمعنى ماادري
رؤى تنهدت : خلاص حبيبتي , آنتي روحي وآنا بتصل عليك شوي
نور : تعالي عندي ؟
رؤى إلتفت لها : آجي عندك
نور : الله يخليك لك كم شهر ماجيتي عندي
رؤى تنهدت : مشكلتي ماآقدر
نور عقدت حواجبها : ماعندك عذر, يعني من بيمنعك بالله , تكفيييين رؤى !
رؤى بس سيف يانور آخوك تنهدت بضيق ودي أروح ع الإقل آتطمن عليه وهو آصلا مايتجرأ يتعرض لي
بعد الي صار بيننا : اوكي بجي
نور ضمتها بقوهـ : فديتك
رؤى إبتسمت لها غصب والخوف يتملكهاا











بيت شـذى

سمر وصلت عندها من نص ساااعه , وجالسين مع بعض بالمجلس يسولفون

شذى : وبعدين وش صار ؟
سمر تنهدت : آبد , وآفقت آجلس معاهـ وخلاص
شذى : هذآ آخر شيء صار بينكم
سمر إبتسمت وهزت رأسها بـ إيه
شذى عقدت حوآجبها : وش فيك ؛ آحسك مو ع بعضك
سمر آخذت نفس : آخاف االلي أسويه غلط , وآحسن لي وله أرجع بيت آهلي
شذى إبتسمت : سمر إسمعي لـ قلبك ولا تسمعين لغيرهـ , هذآ زوجـــك عطيه فرصه ثانيه
سمر تنهدت : إن شاءالله , المهم أنتي قولي لي عن آخبارك
شذى إبتسمت : آخباري تمام , وعندي خبر مُفرح
سمر إبتسمت : وشو
شذى بحيآء : آنا حامل
سمر : من جدك ؟
شذى ضحكت عليها
سمر قآمت من مكانها وضمتها بقوهـ : فديتك مبرووك
شذى إبتسمت : يبآرك فيـك







بيت بو سلطآن / جنآح سلطآن & جنـى

دخل سلطان لغرفتهم بالجناح وهو يناديها بصوت عاالي : جنـى
جنى بخوف جت له : نعم آمر
سلطآن عقد حوآجبه : المزهريه اللي بصالة الجنآح من كاسرها
جنى طيرت عيونها : آجل هي مكسورهـ
سلطان بطفش : لا تسوين نفس ماتدرين
جنى إنهبلت : وش تقصد
سلطان بتأفأف : ماافي غيرك هنا بالجنآح وهالمزهريه ذي غاااليه وين آصرفها بالله
جنى تنهدت بضيق : بس عشااني بالجنآح تظلمني
سلطآن : جنى آنا ماظلمتك آنا قاعد أسألك
جنى طيرت عيونها : قبل شوي دآخل علي وتقول آنتي كسرتيها ومدري آيش
سلطان تنهد وجلس : آجل من كسرها
جنى تركته ورآحت للغرفه مطنشه
سلطآن : إف وقت زعلك آنتي
قآم من مكانه ولحقها للغرفه : جنى
إنسدحت جنى ع السرير وتغطت بفرآشها
قرب لها ورفع الفرآش عنها : قوومي جنو
جنى صدت عنه
سلطآن وهو يجلس جنبها : ههههههه لبى الزعلانين
جنى بقـهر : تفضل مزهريه علي
سلطآن : والله لإنها غاااليه وخفت ماتعرفين قيمتها
جنى : آنت صاير عصبي حيل
سلطآن : آنا ؟
جنى هزت رأسها بـ إيه : تعصب ع إتفه الإسبااب وتحط حرتك فيني , ولا فيه آحد بالله يعصب عشآن مزهريه
سلطآن : هههههههه
جنى إبتسمت : شكلك حلو وآنت تضحك مو معصب
سلطان قرب وباسها : شسوي يمكن ضغط الشغل
جنى قآمت من مكانها : هذا مايعني تحط حرتك فيني وع سبب تافهه
سلطان قآم وصار موآجهها ضمها بقوهـ : ماعليه حبيبي آسف
جنى تنهدت : آخر مرهـ
سلطآن : ههههههههه من عيوني ياعيوني آنتي



















بيت بو فهد / جنآح رؤى

غلا : إففف بتروحين وتتركيني هنا ترى طفشت وربي
رؤى إبتسمت : شسوي من زمان عن نوآرهـ وودي آجلس معاها شوي
غلا : طيب بتطولين
رؤى وهي تضبط كحلها : لا كلها ساعه وجاايه
غلا : خلاص بنتظرك آجل وبسهر عندك الليله
رؤى إبتسمت : حلو , بكرهـ ماعندي شيء يعني بغيب
غلا وهي تعدل خصل رؤى : اممممم ماتخافين تشوفينه هناك
رؤى بهمس : قصدك سيف
غلا هزت رأسها بـ إيه
رؤى تكابر : مايهمني
غلا عرفت إنها تكابر وسكتت
رؤى وهي تسحب عبااتها وتلبسها : غلو لا تنامين لحد ماأرجع
غلا هزت رأسها بـ إيه وهي تشوف رؤى تطلع من الغرفه متوجهه لسيارة السايق
تنهدت غلا بضيق ومشت لجناحها هي وفهـد ,
دخلت الجنآح ومشت لناحية غرفتهم
شافت فهد يحوس بجوآله : متى وصلت
فهد شافها ونزل الجوآل : لي ربع ساعه , آنتي وين كنتي ؟
غلا تنهدت : عند رؤى
فهد : آهاا
غلا تذكرت كلمتها وإستحت وإرتبكت , جلست ع السرير وهي منزله رأسها
فهد عرف باللي فيها وقآم لها وجلس جنبها : لبى الحياء كله
غلا ضاعت علومها وسكتت عجزت تنطق :..
سحبها لحضنه وبآسهاا ع خدها : حيااويه بزيادهـ
غلا بهمس : آحم آنا
فهد إبتسم : وفيه غيرك
غلا تنهدت وسكتت








شقة آهل رنـآ

رنا وهي تهمز رجل آمها : لا يمه يبيلك شهر وبعدها نفك هالجبس
أم سعود بطفش : يااربيه ماعاد آطيق شوفته
رنا : ههههههه ماعليه يالغاليه تحملي شووي
أم سعود تنهدت : الله يعديها ع خير
روآن جت لهم وهي تصيح ويدها كلها دم
رنا قآمت لها : وش فيك
روآن ببكاء : طحت
أم سعود بخوف : تعاالي يايمه تعالي
روآن رآحت لها وهي تبكي
آم سعود مسكت يدها تفحصها : بسم الله عليك ياقلب آمك آنتي
روآن تبكي : توجعني
رنـآ مسكت يدها ومسحت عنها الدم : تحتاج مطهر وشاش
أم سعود : هو عندنا
رنا تنهدت : لا ماعندنا
أم سعود : آجل يايمه دوري لنا جيبي لإختس
رنا : بقوم سعود يشوف لنا صيدليه هنا
أم سعود : سعود نااايم خليه
رنا تنهدت : في صيدليه تحتنا ع طووول تخليني آروح لها
أم سعود : بعيدهـ ؟
رنا : لا تحت العمارهـ ع طوول
أم سعود : خلاص روحي قبل لايصير شيء بيد آختس
رنا وهي تسحب عباتها : وآنتي ثاانيه مرهـ آتركي اللقافه عنك
روآن مسحت دموعها : دووبه طسي
رنا ضحكت ومشت لناحية الباب و طلعت من الشقه
نزلت من درج العمارهـ وصارت تدور بين المحلآت عن الصيدليه
لقتها بعد عنااء آخذت منها شوية آغراض لإمها وآختها
دفعت الحساب ومشت رآجعه للشقه , فتحت باب الشقه ودخلت
فصخت عباتها بالصاله ورمتها ع الكنبه
آخذت الإغراض بتتأكد منهـآ كلها
ومشت رنا والإغراض بيدها تحوس فيهآ
وهي ماشيه ضربت بصـدر عريض
رنا صرخت : آآآه
رفعت رأسها بتشوف مين ؟
وكانت الصـدمه وجود يوسف آمامها يطالع فيها
رنا بلعت ريقـها وماعاد تدري وش تسوي وهي من دون عباهـ
يوسف نزل رأسه بسرعه ومـشى لناحية الباب وطلع بسرعه
رنا اللي كانت ترتجف في مكانها وتطالعه لحظة خروجه نزلت رأسها و طالعت لبسها وكان عبارهـ عن بيجامة بيت عااديه : ياربي ياغبااائي مجنوونه آنا طالعه له كذآ ,,
جت لها روآن تركض :رنـو
رنا تحاول تتناسى الموقف : هذي التعباانه
روآن : بقولك شيء
رنا سحبتها من يدها وقآمت تمسح عليها بالمطهر : مابي أسمع شيء
روآن : كيفك , كنت بقولك إن عمي يوسف هنا ودخل غرفتنا عشان سعود
رنا إرتبكت : هو كان هنا
روآن هزت رأسها بـ إيه
رنا عصبت : وليه ماقلتي لي
روآن دمعت عينها : توك جااايه وهو كان داخل بالغرفه
رنا تنهدت بضيق ومسحت دموعها : وش آخبار يدك الحين
روآن تطالع الشاش اللي عليها : توجعني
رنا : ماعليه حبيبتي كلها يومين وتخف
روآن : عمي يوسف قالي نفس الكلآم
رنا تنهدت : ياذا عمك اليوسف اللي حاطته بكل سالفه
روآن : ترى بقوله
رنا عصبت : إنكتمي آحسن لك






يـوسف

ركب سيارته وحرك مااشي بالطريق
تكرر عليه الموقف السآبق
وتذكر ملامحها النآعمه وجاذبيتها
تنهد وبعد هالإفكار من باله : ياليت أركز بالسوآقه آحسن لي ولها
نفض الإفكار من باله ومـشى لبيتهـ


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:05 PM   #159

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بآك


بيت سيــف

رؤى تطالع غرفة نور : من متى مغيرهـ الغرفه
نور إبتسمت : لي شهر تقريبا
رؤى : آها ع البركه
نور : يبارك فيك
رؤى : المُهم , قولي لي وش سوت لك الزفت منال هالإسبوع
نور تنهدت : آبد , بس تعرفين حركاتها الغبيه
رؤى : آهاا , آنتي طنشيها ولا عليك منهآ
نور تنهدت بضيق : ياليت آقدر , كل ماشفت وجهها تذكرت اللي صآر
رؤى قربت لها وضمتها : حيآتي آنتي
نور بادلتها الحضن
رؤى بعدت عنها لما سمعت جوالها يرن آخذته وردت : هلا يمه ...... الحين .. بس .... اوكي لا تعصبين ..... طيب جايه ........ والله جايه ....... يالله باي
نور إلتفت لها : لا يكون بتروحين
رؤى تنهدت : شسوي صار لي ساعتين عندك وغلاوي تنتظرني
نور تأفأفت : والله ماشبعت منك
رؤى قآمت من مكانها ولبست عبااتها : ماعليه حياتي وحتى آنا
نور قربت لها وسلمت عليهآ : إنتبهي لـ نفسك
رؤى إكتفت بإبتسآمه , سحبت شنطتها ومشت نااازله لسيارة السايق
وهي تمشي رآيحه لسيآرتهم , لمحته بسياارته جاالس وكأن معاهـ آحد
طالعت زين بتتأكد وكآنت الصدمه إنه مع بنت بوضع غيـر
رؤى إنصدمـــت ودمعت عينها رآحت تركض لسيآرتهم تحاول توصل لها
سيف لمح اللي يطالعهم و عرفها ونزل من سيارته ولحقها : رؤؤؤى رؤؤؤى
رؤى تصيح وتركض للسيارهـ وينعاااد عليها الموقف
سيف مسكها وشدها له : رؤى إسمعي
رؤى ببكاء تفلت بوجهه : ياخســـآرة حُـبي فيك
دفعته بقوه وفلتت يدها ورآحت بسرعه تركض لسيارة السايق ركبتها ومشـى السايق بسرعه
سيف كان تنفسه سريع نزل ع الإرض وجلس ع ركبه : رؤى لا تمشين الله يخليك تعااالي
قربت منه البنت اللبنانيه اللي كانت معاه : حبيبي شوبك جالس هيك ؟
سيف إلتفت لها وصب غضب الدنيا بكف ع وجهها : إنقلـعـــــــي عن وجهي
البنت خافت منه ورآحت بطريقهاا والدمع بعيونها
سيف حط يدهـ ع رأسه وهو يتذكر كلامها ( ياخســـآرة حُـبي فيك )
رؤؤؤى تكفين إرجعي تكفييين والله أنا بدونك ولا شـــيء
رؤى تكفييييين أبيك لا تخليني آخسرك تكفيييييين










رؤى ~


كان قلبها بيتقطع من الصياااح والآلم والتعب وهي تردد : ياخســـآرة حُـبي فيك
حطت يدها ع جبينها تضغط عليه : الله يأخذك ويأخذني قبلك
آنا شلون آحب وآحد مثله من بنت لـ بنت , آآآهـ يااااربي ساااعدني
ياااربي مالي غيررك يااااارب , سحبت المويه الباردهـ اللي بشنطتها وإرتشفتها كلها مرهـ وحدهـ
كات تتمنى تطفي اللهيب اللي إشتعل دآخلها يحرقها من جوهـ
وقفت السياره وإلتفت لها السايق : يالله مدآم ينزل
رؤى نزلت من السيارهـ وهي تجر خطوآتها بتعب وإرهااااااق
وصلت للصاله وكانوا كلهم مجتمعين
أم فهد : وينك تأخرتي , من متى وأنا متصله عليه هاهـ ؟
رؤى طالعتها وهي ماتدري وش تقوول
غلا حست وخافت : رؤى فيك شيء
رؤى طالعتهم كلهم وتحس الدنيآ تدور فيهآ
شوي وإضلمت الدنيا بعينها وطآحت من طولها
كل اللي بالصاله صرخوآ بإسمها وجوها يركضون
فهد حط رأسها بحضنه وضرب وجهها ع الخفيف : رؤى رؤى ردي
أم فهد تبكي : يمه ودها المستشفى الله يخليك
فارس قرب المويه ورشها ع وجهها : مايحتاج يالغاليه مُجرد إغماء بسيط
غلا تهز كتفها ودمعت عينها : رؤى
رؤى بدت تهذي بعد المويه : لـ يـ ـه
أم فهد سحبتها من فهد ومسحت ع شعرها : يمه بسم الله عليك سلآمتك
رؤى فتحت عينها شوي شوي وببحة صوت : وين آنا ؟
غلا خافت عليها ومسحت شعرها : بالبيت حبيبتي , فهد بأخذها للغرفه
فهد هز رأسه بإيه ومسكهاورفعها بمساعدة آمه وغلا
مشتها غلا وأم فهد مع الدرج لحد ماوصلوا جناحها
سدحتها آمها ع السرير : يمه آنتي بخير
رؤى هزت رأسها بـ إيه وعيونها غرقانه دمووع
أم فهد تنهدت وضاق صدرها وإلتفت لـ غلا : خليك معاها بنزل لإخوانها تحت إطمنهم
غلا هزت رأسها بـ إيه : من عيوني ياخالتي
آم فهد إلقت نظره ع بنتها وتنهدت وطلعت من الجناح ومن داخلها تدعي لها
غلا بعد ماطلعت جلست ع سرير رؤى جنبها ومسحت ع شعرها : كيفك الحين
رؤى دمعت عينها : زفت
غلا أخذت نفس : شفتيه
رؤى بكت : الخآين
غلا تنهدت بضيق ولحفتها : إرتااحي الحين وبعدها نتفااهم
رؤى مسحت دموعها وقربت اللحاف منها وتغطت فيه كـ محاوله لنسيان الوآقع وعيش الإحلام











سيـف ~

دخل للبيت وهو يجر خطاويه جر
كان شكله مبهذل والشماغ ع كتفهـ والطاقيه ع رأسه
جلس ع كنبه من كنبات الصاله وتنهد
وينـــك رؤى , لا تحرميني منك تكفيــــن
رؤى أنا سويت كذا بسببك , آنا مابي آحد أبيك آنتي وبس
مابي كل البنات آكرههم من بعدك , رؤى والله كارهه نفسي آنا
لإني عذبتك , رؤى والله كنت أحاول آتناسك بصداقتي مع البنات
وعجزت والله ولا وحده تجي ضفرك , كلهم آكرههم غيرك
رؤى يابعدي آنتي وينك , فقدتك من هالحين , حاس مارآح نشوف بعض عقبها
رؤى والله كل شيء بسببـــك , رؤى آحبـــــك آنتي آنــآ وبلاك ماأسوى شيء





على ركن الرصيف اللي قد جمعني فيك ...

نزفت بلحظة غيابك.. وشقت دمعتي خدي,,


بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك ؟؟

وجاوبته وانا اصرخ : تركني للأسف وحدي,,


حبيبي ليش قصتنا تعثر حظها بيديك

ترى خمسه يسألوني ومات بداخلي ردي ...


اولها فؤاد ارخص الدنيا وهالعالم لجل يشريك

وعين لو احايلها تنام تقول ماااا ودي ,,,


و روح لو اخيرها... بتتركني وتسكن فيك..!!!

وصوره تحتضر في ملامح وجهك الوردي







بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمر

عبدالله وهو يطالعها وآقفه ع التسريحه : إنبسطتي هناك
سمر إلتفت له وإبتسمت : مرهـ
عبدالله وقف وقرب لها : دووم
سمر: يدوم نبض قلبك
عبدالله : إذ كنتي فيك
سمر إستحت وسكتت
عبدالله كـ تغيير للموضوع : ننزل تحت عندهم ؟
سمر : اوكي بس بسمح الميك آب تبعي وآلبس وآجي
عبدالله جلس ع سريرها : يالله آنتظرك
سمر إلفت للمرآيه ومسحت مكياجها بسرعه سحبت جلالها وإلتفت له : يالله
عبدالله قآم من مكانه وقرب لها : الظاهر نواف مو تحت ماله دآعي تغطين
سمر : لا آخاف يكون موجود تحت
عبدالله اللي كان يطالع فيها لمح روج قريب من شفتها مد يدهـ بيمسحه
سمر إستحت : وشو
عبدالله بهمس : بقايا روج
سمر كانت بتحط يدها ع شفتها لكن فاجأها عبدالله وهو يبوسهـآ مكان الروج
سمر بعدت عنه ووجها يعطي ألوآن
عبدالله نزل رأسه وبعد عنها وهو يلوم نفسه من دآخله ماأقدر أمسك نفسي يعني
سمر لبست جلالها ومشت بسرعه من الإحرآج , عبدالله لحقها بسرعه ونزلوا للصاله تحت
أم نواف إلتفت لجيتهم وإنبسطت : هلا يمه هلا
سمر حبت رأسها وعبدالله سوى نفس الشيء
جلسوا كلهم ع كنبه وحدهـ يسولفون
دخل عليهم بو نواف مسرع : عبدالله
عبدالله إلتفت له : سمّ
أبو نوآف : سم الله عدوك , قم للمجلس نبيك آنا وعمك بو سلطآن
عبدالله قآم من مكانه ومشى ورآء أبوهـ وهو مايدري وش السالفه
سمر إلتفت لأم نواف : آبوي من متى هنا ؟
أم نواف : إيه من ساعه تقريبا
سمر قبضها قلبها وش يبون من عبدالله ؟
أم نواف قاطعت تفكيرها : تبين قهوه يايمه
سمر إبتسمت : لا ياخالتي تسلمين










بمجلس الرجآل


عبدالله قآم من مكانه : عمي خلاص الموضوع منتهي بالنسبه لي
أبو سلطان : طيب عطنا رأيك يايبوك ؟
عبدالله إلتفت له : طلاق مارآح آطلق
أبو نواف : لكن آنتم طريقة زوآجكم
قاطعه عبدالله : ماااااايهم هي زوجتي الحين وبس
أبو سلطان : يايبوك آنا ماأرضى ع بنتي كذآ آنت والنعم فيك لكن هي بنتي أبيها تتزوج اللي تختارهـ
عبدالله إبتسم بسخريه : ماترضى عليها ياسلام , وترضى عليها الضرب والإهانه بالمزرعه وتزويجها مني غصب , هاهـ ياعمي جاوب ؟
أبو نواف بحدهـ : إحترم عمك
تنهد عبدالله ورآح لعمه وباس رأسه : حقك علي , لكن سمر زوجتي ومحد يقدر يطلقها مني
أبو سلطان تنهد : وسمر وش رأيها ؟
عبدالله : سألتها وأختارتني !
بو سلطان قام من مكانه : والله مدري وش قول بس دامكم تبون بعض برآحتكم مع إني مو رآضي بهالشيء
عبدالله إبتسم بآلم : كلن مو رآضي ولا سألنا آنا وسمر عن رضانا
بو سلطان تأثر من كلمته : يالله آنا بطلع الحين
أبو نواف : وين ياخوك تعش معانا
بو سلطان تنهد : خيرك ساابق , لكن والله مشغول شوياات , وطلع من المجلس بدون مايسمع ردهم
أبو نواف بعد ماطلع إلتفت لـ عبدالله : أنت وراء ماتحترم عمك
عبدالله تنهد : يبه أنا محترمه لكن نرفزني تصرفه
بو نواف تأفأف وطلع من المجلس بقهـر






رؤى ~

رؤى وهي تمسح دموعها : وهذا كل اللي صار
غلا تنهدت : لا حول ولآ قوة إلا بالله العلي العظيم
رؤى نزلت رأسها وبكت بقهر
غلا رفعت لها رأسها : والله مايستاهل دمعه من عيونك
رؤى مسحت دموعها : وش آسوي ؟
غلا تنهدت : مالك إلا الله ثم النسيان
رؤى بآلم : في آحد ينسى الخيآنه ؟
غلا آخذت نفس : مالك إلا كذآ
رؤى رفعت جوالها اللي يرن : سيف يتصل بك
غلا سحبت الجوال بعصبيه وطفته بوجهه
رؤى : ليه سويتي كذآ
غلا عصبت : لا يكون حضرتك بتردين عليه ؟
رؤى تعلثمت : يمكن عنده شيء ضروري
غلا تنهدت : الجوال معاك خطر , آنتي مو تبين تنسينه ؟
رؤى برجاء : يااااليت
غلا : آجل لا تردين عليه مهما إتصل
رؤى تنهدت بضيق : بحاول
غلا أخذت الجوآل منها : آنا قايله إن هالجوآل معاك خطر
رؤى بطفش : طيب وش أسوي ؟
غلا تنهدت : عندي فكرهـ
رؤى : وشي ؟
غلا : يمكن غريبه ومعقدهـ لكن بتتخلصين منه بطريقه غير مباشرهـ
رؤى : تحمست لها قولي
غلا : كل مكالمات جوالك بتتحول لجوآلي
رؤى إسغربت : والمغزى ؟
غلا : إذا إتصل سيف بيتحول ع جوالي , آعطيه فهد يتفاهم معاااهـ ع إنه مزعجني آنا مو آنتي
رؤى : طيب ليه مو بجوالي ؟
غلا تنهدت : نسيتي إن جوالك مليان من مكالماته ورسايله
رؤى : تتوقعين بتنجح
غلا إبتسمت : متفائله فيها خير صدقيني
رؤى : طيب لو سألك فهد عنه ؟
غلا تنهدت : ماراح يسأل بقوله شخص مزعجني من شهر , حتى هو رآح يستغرب من تحويل المكالمات ويدري إنه مستحيل يوصلك , رؤى حنا نبي نتخلص منه بطريقه تضمن لنا إبتعادهـ للإبد , ووالله لو فكرة التطنيش وقفل الجوآل مُفيدهـ كان إتخذناها من زمان بدون تفكير
رؤى ضمتها : يسلم لي هالعقل
غلا بادلتها الحضن : هههههه
رؤى بعدت عنها ومسكت جوالها وحولت كل المكالمات لجوآل غلا
غلا : كم رقم سيف , لإن حين أشوفه بعطيه فهد ؟
رؤى : آخرهـ 22
غلا : آهاا , يارب تنفعنا هالخطه








شقة آهل رنا

تقلبت ع السرير يمين وشمال وفزت منه وهي تتذكر الموقف المحرج
ياغباااائي صار لي ساعه مفهيه فيه , الحين وش بيقول عني قليلة آدب ماتربت
هو رجال بعد عني وعن وجهي , لكن هو الغلطان مو آنا ليش يدخل بيتنا وهو عارف بعدم وجودي
( سكتت شوي ) وهي تتذكر ملامحه الحادهـ كان شكله حليـو لكن جااذبيته
غير طبيعيه , إستوعبت تفكيرها وإستحت من نفسها جد إني غبيه
روآن هزتها مع كتفها : آكلمك ساعه
رنا بطفش : وش تبين ؟
روآن : آوومي تبيك
رنا قآمت من مكانها ورآحت لها : هلا يمه آمري
أم سعود : سوي لي آي شيء آكله يايمه
رنا : من عيوني , بس قولي وش تبين ؟
أم سعود : شوربه ولا عصيدهـ
رنا هزت رأسها بـ إيه ومشت للمطبخ تجهز لإمها وآخوانها عشـى
روآن : بسااعدك ؟
رنا : ههههههه إذا صرتي كُبري سااعديني
روآن وقفت ع الطاوله وسكتت
رنا عصبت : إنزلي من الطاوله آحسن لك
روآن خافت ونزلت : دوبيه
رنا : روآن ترى مالي خلقك
روآن ضربتها ع كتفها وهجت : عمي يوسف آحلى منك يالشريرهـ
رنا طالعتها لحد ماأختفت من عندها : ياذا اليوسف اللي مافيه سالفه ماتدخله فيها


يوسـف ~

فهد : صار لي ساعه أناديك
يوسف إنتبه : هلا سم طال عمرك
فهد إبتسم : الله يسلمك ,
يوسف : كنت تبي مني شيء ؟
فهد مد له الأورق : إطبعها خمس نسخ عشان إجتماع بكرهـ
يوسف : إن شاءالله , بتطلع الحين ؟
فهد تنهد : إيه تأخر الوقت , وآنت حين تخلص من هالإورآق إطلع للبيت
يوسف : إن شاءالله
فهد مشى لكن تذكر شيء ورجع له : بسألك يوسف
يوسف : آمر ؟
فهد : آهل بو سعود اللي وصيتك عليهم وش آخبارهم , من زمان عنهم
يوسف تذكرها : إيه هم بخير
فهد : آنت تجي عندهم كل يوم ؟
يوسف : كل يومين
فهد : آهاا , تراهم آمانه برقتك يايوسف
يوسف : ولا يهمك آمانه وآنا قدها
فهد إبتسم : الله يعافيك
يوسف طالع فيه لحد مامشى من عنده , ونزل رأسه لطباعة الأورآق
آخذت عقلك هالبنت يايوسف لدرجة ماعاد أركز بشغلي
طول عمري عاايش بلندن وشفت آنوآع الجمال , لكن مثل جمالها العربي ماافيه
طول عمري كانوآ البنات حولي شقر بيّض بريطانيات , لكن مثل سمارها العربي وشعرها الإسود الطويل ماشفت مثله آحد , وين كانت عيوني عن بنات ديرتي ؟
أو بالإصح وين كانت عيوني عن رنـــــآ وبس ؟








بيت بو نواف / جنآح سمر & عبدالله



سمر قآمت من مكانها : أبوي قالك كذآ
عبدالله تنهد وقآم من مكانه : إيه بس أنا رفضت
سمر دمعت عينها : رجع لنفس الموضوع
عبدالله مسح دموعها : خلاص سمر آنا رفضت هالشيء
سمر : أبوي وأعرفه مايرتاح لحد مايصير اللي بباله
عبدالله تنهد : لا تخااافين خلاص إنتهـى كل شيء
سمر مسحت دموعها : عبدالله بروح لإهلي بكرهـ تكفـى ,
عبدالله : ليه ؟
سمر : بتفاهم مع آبوي وأقوله إن هذي رغبتـي
عبدالله تنهد : قلت ماله داااعي إنتهى الموضوع
سمر : قلت لك أبوي وآعرفه مااينسى ولا حتى يحاول يتنااسى
عبدالله آخذ نفس : برآحتك
سمر : مو قادرهـ إصبر لبكرهـ
عبدالله تنهد ومشى : آنا طالع لغرفتي بنام
سمر وهي تجلس ع سريرها : تصبح ع خير
بعد ماطلع من عندها تذكرت الكلآم اللي بينهم , أبووي يفرقنا
لا ماأقدر أتصور نفسي من غير عبدالله , بضيع من غير عبدالله
يمكن يصير فيني شيء وهو بعيد عنـي , الله يهديك يايبه
طول عمرك تفكر بنفسك وبـ كلام النآس ومصالحهم !











نفس البيت / غرفة دآنا


وليد تنهد : من قالك هالكلآم ؟
دانا : خزوم تقولي , عشان تشتااق لي
وليد : ههههههههههههه فديتك , آنا إشتاق لك كل دقيقه وتبينا ننقطع شهر كامل
دانا : كلآمها صح , زوآجنا ماباقي عليه شيء , يعني إنتظر شوي
وليد : ماإصبر
دانا : حتى آنا ماإصبر بس لازم نشتاق لبعض آكثر
وليد تنهد : طيب بس إصبري ننهي هالمكالمه
دانا إبتسمت : طيب
وليد : آآآه بس متى تجي ليلتنا
دانا إستحت : آحم , باقي لها شهر إصبر
وليد : هههههههههه مو قادر , لو علي خطفتك
دانا بمزح : مُجرم
وليد : هههههههههه




بيت بو فهـد / جناح فهد & غـلا

دخلت غلا الجنااح بعد ماتكلمت مع رؤى شووي
وشافت فهد بالجناح وآقف جنب سريرهم
قربت له إبتسمت : متى جيت ؟
فهد إلتفت لها والشرر يتطاير من عيونه
غلا خافت من نظرته : فهد وش فيـ..
ماكملت كلامها إلا هو ساحبها مع شعرها بقووووه لناحيته
غلا صرخت من قوته : آآآآآآآآه فهد
سكتها بكف إجتمع فيه غضب الدنيا
كف ثااني وثالث ويلحقهم الرآبع وهي تصآآآآآرخ بين إيديه
اللي مارحمتها صار فوقها يضربها ويضربها بقووووه وبدون رحمه ومايسمع لصرآآآخها المؤلم
دخلت رؤى ع صوت الصرآخ وشافت غلا بين إيدين فهد يضربها
صرخت وركضت لهم : فهد وش فييييييك إتركهاااااا
أم فهد دخلت ورآء رؤى وإنصدمت من المنظر ورآحت لهم بسرعه ومسكت فهد
ورؤى سحبت غلا من بين إيديه
فهد بغضب : فكوووووووني عليها هالخاااااينه
رؤى تبكي وهي تشوف غلا المغمى عليها والدم مغطيها
أم فهد ماسكه فهد وتهديه : يافهـد وش فيك إتركها
فهد من الغضب بعد آمه عنه وركض لرؤى سحب غلا منها ورجع يضربها أقوى
وغلا جثه هااامدهـ بين إيديه , بعد ماحس بتعب طرحها ع الإرض بقوه
وإلتفت لرؤى وآمه اللي يبكون من هول الصدمه : والله العلي العظيم لو جيت ولقيت هالحيوآآآآآنه ذي هنا إن موتها يكون ع يدي , تركهم وطلع من الجناااح كله وهو مو مستوعب شـيء آبدآ~
رؤى بعد ماطلع ركضت لغلا بسرعه وسحبتها من الإرض
وآم فهد معاها : غلاوي تكفين ردي
غلا اللي كان الدم مغطيها وملابسها مشققه وفي حاله يرثى لها بحضن رؤى ماترد
رؤى بكت : غلا تكفييين آنا رؤى ردي علي
أم فهد قآمت من مكانها : قومي بنأخذها للمستشفـى بسرعه قبل لا تموت البنت
رؤى ركضت بسرعه لجناحها هي وآمها بتأخذ عباياتهم
آم فهد لبست غلا عبااتها وهي تسمي عليهاا
جت رؤى بغضون ثوآني والخوف متملكها
أم فهد آخذت العباه من رؤى ولبستها ع السريع
رؤى مسكت غلا من جهه وآم فهد من الجهه الثانيه وشالوها ونزلوآ تحت لسيارة السايق متجهين للمستشفـى







ع البــحر

كان جالس ع صخرهـ قريبه من البحر ويرمي ع البحر آحجار صغاار
تذكر اللي سوآهـ بغلا قبل سااعه وكشر من إسمها
الله يأخذ اليوم اللي تزوجتك فيها ياالخااااينه
رن جواله ورفعه وكان من رؤى , قفل الخط بوجهها وقآم من مكانه
متجهه لسيارته شسوي الحين بهالمصيبه , بيسألوني ليه سويت فيها كذآ
ماأقدر آجاوبهم , مستحيل آصلا , ياارب سااااعدني
خوفي يرجعوني لها وآنا مابي حتى آنطق بإسم وحدهـ مثلهـــآ حقيــرهـ ~






إنتـهى البآرت ~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:05 PM   #160

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بآك


بيت سيــف

رؤى تطالع غرفة نور : من متى مغيرهـ الغرفه
نور إبتسمت : لي شهر تقريبا
رؤى : آها ع البركه
نور : يبارك فيك
رؤى : المُهم , قولي لي وش سوت لك الزفت منال هالإسبوع
نور تنهدت : آبد , بس تعرفين حركاتها الغبيه
رؤى : آهاا , آنتي طنشيها ولا عليك منهآ
نور تنهدت بضيق : ياليت آقدر , كل ماشفت وجهها تذكرت اللي صآر
رؤى قربت لها وضمتها : حيآتي آنتي
نور بادلتها الحضن
رؤى بعدت عنها لما سمعت جوالها يرن آخذته وردت : هلا يمه ...... الحين .. بس .... اوكي لا تعصبين ..... طيب جايه ........ والله جايه ....... يالله باي
نور إلتفت لها : لا يكون بتروحين
رؤى تنهدت : شسوي صار لي ساعتين عندك وغلاوي تنتظرني
نور تأفأفت : والله ماشبعت منك
رؤى قآمت من مكانها ولبست عبااتها : ماعليه حياتي وحتى آنا
نور قربت لها وسلمت عليهآ : إنتبهي لـ نفسك
رؤى إكتفت بإبتسآمه , سحبت شنطتها ومشت نااازله لسيارة السايق
وهي تمشي رآيحه لسيآرتهم , لمحته بسياارته جاالس وكأن معاهـ آحد
طالعت زين بتتأكد وكآنت الصدمه إنه مع بنت بوضع غيـر
رؤى إنصدمـــت ودمعت عينها رآحت تركض لسيآرتهم تحاول توصل لها
سيف لمح اللي يطالعهم و عرفها ونزل من سيارته ولحقها : رؤؤؤى رؤؤؤى
رؤى تصيح وتركض للسيارهـ وينعاااد عليها الموقف
سيف مسكها وشدها له : رؤى إسمعي
رؤى ببكاء تفلت بوجهه : ياخســـآرة حُـبي فيك
دفعته بقوه وفلتت يدها ورآحت بسرعه تركض لسيارة السايق ركبتها ومشـى السايق بسرعه
سيف كان تنفسه سريع نزل ع الإرض وجلس ع ركبه : رؤى لا تمشين الله يخليك تعااالي
قربت منه البنت اللبنانيه اللي كانت معاه : حبيبي شوبك جالس هيك ؟
سيف إلتفت لها وصب غضب الدنيا بكف ع وجهها : إنقلـعـــــــي عن وجهي
البنت خافت منه ورآحت بطريقهاا والدمع بعيونها
سيف حط يدهـ ع رأسه وهو يتذكر كلامها ( ياخســـآرة حُـبي فيك )
رؤؤؤى تكفين إرجعي تكفييين والله أنا بدونك ولا شـــيء
رؤى تكفييييين أبيك لا تخليني آخسرك تكفيييييين










رؤى ~


كان قلبها بيتقطع من الصياااح والآلم والتعب وهي تردد : ياخســـآرة حُـبي فيك
حطت يدها ع جبينها تضغط عليه : الله يأخذك ويأخذني قبلك
آنا شلون آحب وآحد مثله من بنت لـ بنت , آآآهـ يااااربي ساااعدني
ياااربي مالي غيررك يااااارب , سحبت المويه الباردهـ اللي بشنطتها وإرتشفتها كلها مرهـ وحدهـ
كات تتمنى تطفي اللهيب اللي إشتعل دآخلها يحرقها من جوهـ
وقفت السياره وإلتفت لها السايق : يالله مدآم ينزل
رؤى نزلت من السيارهـ وهي تجر خطوآتها بتعب وإرهااااااق
وصلت للصاله وكانوا كلهم مجتمعين
أم فهد : وينك تأخرتي , من متى وأنا متصله عليه هاهـ ؟
رؤى طالعتها وهي ماتدري وش تقوول
غلا حست وخافت : رؤى فيك شيء
رؤى طالعتهم كلهم وتحس الدنيآ تدور فيهآ
شوي وإضلمت الدنيا بعينها وطآحت من طولها
كل اللي بالصاله صرخوآ بإسمها وجوها يركضون
فهد حط رأسها بحضنه وضرب وجهها ع الخفيف : رؤى رؤى ردي
أم فهد تبكي : يمه ودها المستشفى الله يخليك
فارس قرب المويه ورشها ع وجهها : مايحتاج يالغاليه مُجرد إغماء بسيط
غلا تهز كتفها ودمعت عينها : رؤى
رؤى بدت تهذي بعد المويه : لـ يـ ـه
أم فهد سحبتها من فهد ومسحت ع شعرها : يمه بسم الله عليك سلآمتك
رؤى فتحت عينها شوي شوي وببحة صوت : وين آنا ؟
غلا خافت عليها ومسحت شعرها : بالبيت حبيبتي , فهد بأخذها للغرفه
فهد هز رأسه بإيه ومسكهاورفعها بمساعدة آمه وغلا
مشتها غلا وأم فهد مع الدرج لحد ماوصلوا جناحها
سدحتها آمها ع السرير : يمه آنتي بخير
رؤى هزت رأسها بـ إيه وعيونها غرقانه دمووع
أم فهد تنهدت وضاق صدرها وإلتفت لـ غلا : خليك معاها بنزل لإخوانها تحت إطمنهم
غلا هزت رأسها بـ إيه : من عيوني ياخالتي
آم فهد إلقت نظره ع بنتها وتنهدت وطلعت من الجناح ومن داخلها تدعي لها
غلا بعد ماطلعت جلست ع سرير رؤى جنبها ومسحت ع شعرها : كيفك الحين
رؤى دمعت عينها : زفت
غلا أخذت نفس : شفتيه
رؤى بكت : الخآين
غلا تنهدت بضيق ولحفتها : إرتااحي الحين وبعدها نتفااهم
رؤى مسحت دموعها وقربت اللحاف منها وتغطت فيه كـ محاوله لنسيان الوآقع وعيش الإحلام











سيـف ~

دخل للبيت وهو يجر خطاويه جر
كان شكله مبهذل والشماغ ع كتفهـ والطاقيه ع رأسه
جلس ع كنبه من كنبات الصاله وتنهد
وينـــك رؤى , لا تحرميني منك تكفيــــن
رؤى أنا سويت كذا بسببك , آنا مابي آحد أبيك آنتي وبس
مابي كل البنات آكرههم من بعدك , رؤى والله كارهه نفسي آنا
لإني عذبتك , رؤى والله كنت أحاول آتناسك بصداقتي مع البنات
وعجزت والله ولا وحده تجي ضفرك , كلهم آكرههم غيرك
رؤى يابعدي آنتي وينك , فقدتك من هالحين , حاس مارآح نشوف بعض عقبها
رؤى والله كل شيء بسببـــك , رؤى آحبـــــك آنتي آنــآ وبلاك ماأسوى شيء





على ركن الرصيف اللي قد جمعني فيك ...

نزفت بلحظة غيابك.. وشقت دمعتي خدي,,


بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك ؟؟

وجاوبته وانا اصرخ : تركني للأسف وحدي,,


حبيبي ليش قصتنا تعثر حظها بيديك

ترى خمسه يسألوني ومات بداخلي ردي ...


اولها فؤاد ارخص الدنيا وهالعالم لجل يشريك

وعين لو احايلها تنام تقول ماااا ودي ,,,


و روح لو اخيرها... بتتركني وتسكن فيك..!!!

وصوره تحتضر في ملامح وجهك الوردي







بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمر

عبدالله وهو يطالعها وآقفه ع التسريحه : إنبسطتي هناك
سمر إلتفت له وإبتسمت : مرهـ
عبدالله وقف وقرب لها : دووم
سمر: يدوم نبض قلبك
عبدالله : إذ كنتي فيك
سمر إستحت وسكتت
عبدالله كـ تغيير للموضوع : ننزل تحت عندهم ؟
سمر : اوكي بس بسمح الميك آب تبعي وآلبس وآجي
عبدالله جلس ع سريرها : يالله آنتظرك
سمر إلفت للمرآيه ومسحت مكياجها بسرعه سحبت جلالها وإلتفت له : يالله
عبدالله قآم من مكانه وقرب لها : الظاهر نواف مو تحت ماله دآعي تغطين
سمر : لا آخاف يكون موجود تحت
عبدالله اللي كان يطالع فيها لمح روج قريب من شفتها مد يدهـ بيمسحه
سمر إستحت : وشو
عبدالله بهمس : بقايا روج
سمر كانت بتحط يدها ع شفتها لكن فاجأها عبدالله وهو يبوسهـآ مكان الروج
سمر بعدت عنه ووجها يعطي ألوآن
عبدالله نزل رأسه وبعد عنها وهو يلوم نفسه من دآخله ماأقدر أمسك نفسي يعني
سمر لبست جلالها ومشت بسرعه من الإحرآج , عبدالله لحقها بسرعه ونزلوا للصاله تحت
أم نواف إلتفت لجيتهم وإنبسطت : هلا يمه هلا
سمر حبت رأسها وعبدالله سوى نفس الشيء
جلسوا كلهم ع كنبه وحدهـ يسولفون
دخل عليهم بو نواف مسرع : عبدالله
عبدالله إلتفت له : سمّ
أبو نوآف : سم الله عدوك , قم للمجلس نبيك آنا وعمك بو سلطآن
عبدالله قآم من مكانه ومشى ورآء أبوهـ وهو مايدري وش السالفه
سمر إلتفت لأم نواف : آبوي من متى هنا ؟
أم نواف : إيه من ساعه تقريبا
سمر قبضها قلبها وش يبون من عبدالله ؟
أم نواف قاطعت تفكيرها : تبين قهوه يايمه
سمر إبتسمت : لا ياخالتي تسلمين










بمجلس الرجآل


عبدالله قآم من مكانه : عمي خلاص الموضوع منتهي بالنسبه لي
أبو سلطان : طيب عطنا رأيك يايبوك ؟
عبدالله إلتفت له : طلاق مارآح آطلق
أبو نواف : لكن آنتم طريقة زوآجكم
قاطعه عبدالله : ماااااايهم هي زوجتي الحين وبس
أبو سلطان : يايبوك آنا ماأرضى ع بنتي كذآ آنت والنعم فيك لكن هي بنتي أبيها تتزوج اللي تختارهـ
عبدالله إبتسم بسخريه : ماترضى عليها ياسلام , وترضى عليها الضرب والإهانه بالمزرعه وتزويجها مني غصب , هاهـ ياعمي جاوب ؟
أبو نواف بحدهـ : إحترم عمك
تنهد عبدالله ورآح لعمه وباس رأسه : حقك علي , لكن سمر زوجتي ومحد يقدر يطلقها مني
أبو سلطان تنهد : وسمر وش رأيها ؟
عبدالله : سألتها وأختارتني !
بو سلطان قام من مكانه : والله مدري وش قول بس دامكم تبون بعض برآحتكم مع إني مو رآضي بهالشيء
عبدالله إبتسم بآلم : كلن مو رآضي ولا سألنا آنا وسمر عن رضانا
بو سلطان تأثر من كلمته : يالله آنا بطلع الحين
أبو نواف : وين ياخوك تعش معانا
بو سلطان تنهد : خيرك ساابق , لكن والله مشغول شوياات , وطلع من المجلس بدون مايسمع ردهم
أبو نواف بعد ماطلع إلتفت لـ عبدالله : أنت وراء ماتحترم عمك
عبدالله تنهد : يبه أنا محترمه لكن نرفزني تصرفه
بو نواف تأفأف وطلع من المجلس بقهـر






رؤى ~

رؤى وهي تمسح دموعها : وهذا كل اللي صار
غلا تنهدت : لا حول ولآ قوة إلا بالله العلي العظيم
رؤى نزلت رأسها وبكت بقهر
غلا رفعت لها رأسها : والله مايستاهل دمعه من عيونك
رؤى مسحت دموعها : وش آسوي ؟
غلا تنهدت : مالك إلا الله ثم النسيان
رؤى بآلم : في آحد ينسى الخيآنه ؟
غلا آخذت نفس : مالك إلا كذآ
رؤى رفعت جوالها اللي يرن : سيف يتصل بك
غلا سحبت الجوال بعصبيه وطفته بوجهه
رؤى : ليه سويتي كذآ
غلا عصبت : لا يكون حضرتك بتردين عليه ؟
رؤى تعلثمت : يمكن عنده شيء ضروري
غلا تنهدت : الجوال معاك خطر , آنتي مو تبين تنسينه ؟
رؤى برجاء : يااااليت
غلا : آجل لا تردين عليه مهما إتصل
رؤى تنهدت بضيق : بحاول
غلا أخذت الجوآل منها : آنا قايله إن هالجوآل معاك خطر
رؤى بطفش : طيب وش أسوي ؟
غلا تنهدت : عندي فكرهـ
رؤى : وشي ؟
غلا : يمكن غريبه ومعقدهـ لكن بتتخلصين منه بطريقه غير مباشرهـ
رؤى : تحمست لها قولي
غلا : كل مكالمات جوالك بتتحول لجوآلي
رؤى إسغربت : والمغزى ؟
غلا : إذا إتصل سيف بيتحول ع جوالي , آعطيه فهد يتفاهم معاااهـ ع إنه مزعجني آنا مو آنتي
رؤى : طيب ليه مو بجوالي ؟
غلا تنهدت : نسيتي إن جوالك مليان من مكالماته ورسايله
رؤى : تتوقعين بتنجح
غلا إبتسمت : متفائله فيها خير صدقيني
رؤى : طيب لو سألك فهد عنه ؟
غلا تنهدت : ماراح يسأل بقوله شخص مزعجني من شهر , حتى هو رآح يستغرب من تحويل المكالمات ويدري إنه مستحيل يوصلك , رؤى حنا نبي نتخلص منه بطريقه تضمن لنا إبتعادهـ للإبد , ووالله لو فكرة التطنيش وقفل الجوآل مُفيدهـ كان إتخذناها من زمان بدون تفكير
رؤى ضمتها : يسلم لي هالعقل
غلا بادلتها الحضن : هههههه
رؤى بعدت عنها ومسكت جوالها وحولت كل المكالمات لجوآل غلا
غلا : كم رقم سيف , لإن حين أشوفه بعطيه فهد ؟
رؤى : آخرهـ 22
غلا : آهاا , يارب تنفعنا هالخطه








شقة آهل رنا

تقلبت ع السرير يمين وشمال وفزت منه وهي تتذكر الموقف المحرج
ياغباااائي صار لي ساعه مفهيه فيه , الحين وش بيقول عني قليلة آدب ماتربت
هو رجال بعد عني وعن وجهي , لكن هو الغلطان مو آنا ليش يدخل بيتنا وهو عارف بعدم وجودي
( سكتت شوي ) وهي تتذكر ملامحه الحادهـ كان شكله حليـو لكن جااذبيته
غير طبيعيه , إستوعبت تفكيرها وإستحت من نفسها جد إني غبيه
روآن هزتها مع كتفها : آكلمك ساعه
رنا بطفش : وش تبين ؟
روآن : آوومي تبيك
رنا قآمت من مكانها ورآحت لها : هلا يمه آمري
أم سعود : سوي لي آي شيء آكله يايمه
رنا : من عيوني , بس قولي وش تبين ؟
أم سعود : شوربه ولا عصيدهـ
رنا هزت رأسها بـ إيه ومشت للمطبخ تجهز لإمها وآخوانها عشـى
روآن : بسااعدك ؟
رنا : ههههههه إذا صرتي كُبري سااعديني
روآن وقفت ع الطاوله وسكتت
رنا عصبت : إنزلي من الطاوله آحسن لك
روآن خافت ونزلت : دوبيه
رنا : روآن ترى مالي خلقك
روآن ضربتها ع كتفها وهجت : عمي يوسف آحلى منك يالشريرهـ
رنا طالعتها لحد ماأختفت من عندها : ياذا اليوسف اللي مافيه سالفه ماتدخله فيها


يوسـف ~

فهد : صار لي ساعه أناديك
يوسف إنتبه : هلا سم طال عمرك
فهد إبتسم : الله يسلمك ,
يوسف : كنت تبي مني شيء ؟
فهد مد له الأورق : إطبعها خمس نسخ عشان إجتماع بكرهـ
يوسف : إن شاءالله , بتطلع الحين ؟
فهد تنهد : إيه تأخر الوقت , وآنت حين تخلص من هالإورآق إطلع للبيت
يوسف : إن شاءالله
فهد مشى لكن تذكر شيء ورجع له : بسألك يوسف
يوسف : آمر ؟
فهد : آهل بو سعود اللي وصيتك عليهم وش آخبارهم , من زمان عنهم
يوسف تذكرها : إيه هم بخير
فهد : آنت تجي عندهم كل يوم ؟
يوسف : كل يومين
فهد : آهاا , تراهم آمانه برقتك يايوسف
يوسف : ولا يهمك آمانه وآنا قدها
فهد إبتسم : الله يعافيك
يوسف طالع فيه لحد مامشى من عنده , ونزل رأسه لطباعة الأورآق
آخذت عقلك هالبنت يايوسف لدرجة ماعاد أركز بشغلي
طول عمري عاايش بلندن وشفت آنوآع الجمال , لكن مثل جمالها العربي ماافيه
طول عمري كانوآ البنات حولي شقر بيّض بريطانيات , لكن مثل سمارها العربي وشعرها الإسود الطويل ماشفت مثله آحد , وين كانت عيوني عن بنات ديرتي ؟
أو بالإصح وين كانت عيوني عن رنـــــآ وبس ؟








بيت بو نواف / جنآح سمر & عبدالله



سمر قآمت من مكانها : أبوي قالك كذآ
عبدالله تنهد وقآم من مكانه : إيه بس أنا رفضت
سمر دمعت عينها : رجع لنفس الموضوع
عبدالله مسح دموعها : خلاص سمر آنا رفضت هالشيء
سمر : أبوي وأعرفه مايرتاح لحد مايصير اللي بباله
عبدالله تنهد : لا تخااافين خلاص إنتهـى كل شيء
سمر مسحت دموعها : عبدالله بروح لإهلي بكرهـ تكفـى ,
عبدالله : ليه ؟
سمر : بتفاهم مع آبوي وأقوله إن هذي رغبتـي
عبدالله تنهد : قلت ماله داااعي إنتهى الموضوع
سمر : قلت لك أبوي وآعرفه مااينسى ولا حتى يحاول يتنااسى
عبدالله آخذ نفس : برآحتك
سمر : مو قادرهـ إصبر لبكرهـ
عبدالله تنهد ومشى : آنا طالع لغرفتي بنام
سمر وهي تجلس ع سريرها : تصبح ع خير
بعد ماطلع من عندها تذكرت الكلآم اللي بينهم , أبووي يفرقنا
لا ماأقدر أتصور نفسي من غير عبدالله , بضيع من غير عبدالله
يمكن يصير فيني شيء وهو بعيد عنـي , الله يهديك يايبه
طول عمرك تفكر بنفسك وبـ كلام النآس ومصالحهم !











نفس البيت / غرفة دآنا


وليد تنهد : من قالك هالكلآم ؟
دانا : خزوم تقولي , عشان تشتااق لي
وليد : ههههههههههههه فديتك , آنا إشتاق لك كل دقيقه وتبينا ننقطع شهر كامل
دانا : كلآمها صح , زوآجنا ماباقي عليه شيء , يعني إنتظر شوي
وليد : ماإصبر
دانا : حتى آنا ماإصبر بس لازم نشتاق لبعض آكثر
وليد تنهد : طيب بس إصبري ننهي هالمكالمه
دانا إبتسمت : طيب
وليد : آآآه بس متى تجي ليلتنا
دانا إستحت : آحم , باقي لها شهر إصبر
وليد : هههههههههه مو قادر , لو علي خطفتك
دانا بمزح : مُجرم
وليد : هههههههههه




بيت بو فهـد / جناح فهد & غـلا

دخلت غلا الجنااح بعد ماتكلمت مع رؤى شووي
وشافت فهد بالجناح وآقف جنب سريرهم
قربت له إبتسمت : متى جيت ؟
فهد إلتفت لها والشرر يتطاير من عيونه
غلا خافت من نظرته : فهد وش فيـ..
ماكملت كلامها إلا هو ساحبها مع شعرها بقووووه لناحيته
غلا صرخت من قوته : آآآآآآآآه فهد
سكتها بكف إجتمع فيه غضب الدنيا
كف ثااني وثالث ويلحقهم الرآبع وهي تصآآآآآرخ بين إيديه
اللي مارحمتها صار فوقها يضربها ويضربها بقووووه وبدون رحمه ومايسمع لصرآآآخها المؤلم
دخلت رؤى ع صوت الصرآخ وشافت غلا بين إيدين فهد يضربها
صرخت وركضت لهم : فهد وش فييييييك إتركهاااااا
أم فهد دخلت ورآء رؤى وإنصدمت من المنظر ورآحت لهم بسرعه ومسكت فهد
ورؤى سحبت غلا من بين إيديه
فهد بغضب : فكوووووووني عليها هالخاااااينه
رؤى تبكي وهي تشوف غلا المغمى عليها والدم مغطيها
أم فهد ماسكه فهد وتهديه : يافهـد وش فيك إتركها
فهد من الغضب بعد آمه عنه وركض لرؤى سحب غلا منها ورجع يضربها أقوى
وغلا جثه هااامدهـ بين إيديه , بعد ماحس بتعب طرحها ع الإرض بقوه
وإلتفت لرؤى وآمه اللي يبكون من هول الصدمه : والله العلي العظيم لو جيت ولقيت هالحيوآآآآآنه ذي هنا إن موتها يكون ع يدي , تركهم وطلع من الجناااح كله وهو مو مستوعب شـيء آبدآ~
رؤى بعد ماطلع ركضت لغلا بسرعه وسحبتها من الإرض
وآم فهد معاها : غلاوي تكفين ردي
غلا اللي كان الدم مغطيها وملابسها مشققه وفي حاله يرثى لها بحضن رؤى ماترد
رؤى بكت : غلا تكفييين آنا رؤى ردي علي
أم فهد قآمت من مكانها : قومي بنأخذها للمستشفـى بسرعه قبل لا تموت البنت
رؤى ركضت بسرعه لجناحها هي وآمها بتأخذ عباياتهم
آم فهد لبست غلا عبااتها وهي تسمي عليهاا
جت رؤى بغضون ثوآني والخوف متملكها
أم فهد آخذت العباه من رؤى ولبستها ع السريع
رؤى مسكت غلا من جهه وآم فهد من الجهه الثانيه وشالوها ونزلوآ تحت لسيارة السايق متجهين للمستشفـى







ع البــحر

كان جالس ع صخرهـ قريبه من البحر ويرمي ع البحر آحجار صغاار
تذكر اللي سوآهـ بغلا قبل سااعه وكشر من إسمها
الله يأخذ اليوم اللي تزوجتك فيها ياالخااااينه
رن جواله ورفعه وكان من رؤى , قفل الخط بوجهها وقآم من مكانه
متجهه لسيارته شسوي الحين بهالمصيبه , بيسألوني ليه سويت فيها كذآ
ماأقدر آجاوبهم , مستحيل آصلا , ياارب سااااعدني
خوفي يرجعوني لها وآنا مابي حتى آنطق بإسم وحدهـ مثلهـــآ حقيــرهـ ~






إنتـهى البآرت ~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيها, وقال, رماني, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية رماني وقال مابيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية رماني وقال مابيها لموضوع: رواية رماني وقال مابيها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
وكل الناس مابيها مدامني داخل احساسك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 5 29 - 12 - 2014 08:40 PM
الهوي رماني في بحرعيونك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 23 - 11 - 2014 05:52 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:43 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO