:: قصيدة: يا زين من هي ؟ (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: " ملحمة القلب " (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :اوراق الورد)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ9الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :عيونها لك)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياءاسحاق عليه السلام (آخر رد :همسة الشوق)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد اوراق الورد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سولي سولي شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Kitty Cat
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية ارادة رجل كامله هل ستمتلك دموعك عند قراءة هذه القصة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 12 - 2011, 04:07 PM   #161

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الـ 39




ع البــحر

كان جالس ع صخرهـ قريبه من البحر ويرمي ع البحر آحجار صغاار
تذكر اللي سوآهـ بغلا قبل سااعه وكشر من إسمها
الله يأخذ اليوم اللي تزوجتك فيها ياالخااااينه
رن جواله ورفعه وكان من رؤى , قفل الخط بوجهها وقآم من مكانه
متجهه لسيارته شسوي الحين بهالمصيبه , بيسألوني ليه سويت فيها كذآ
ماأقدر آجاوبهم , مستحيل آصلا , ياارب سااااعدني
خوفي يرجعوني لها وآنا مابي حتى آنطق بإسم وحدهـ مثلهـــآ حقيــرهـ ~










المستـشفـى

رؤى إلتفت لناحية آمها بخوف : تأخروآ حيل
أم فهد تنهدت : ماعليه شوي ويطلع الدكتور يطمنآ
رؤى جلست ع كرآسي الإتظار وهي تهز رجلها بتوتر
دقاايق وطلع الدكتور من الغرفه
فزوآ له رؤى وآمها بسرعه : هاهـ بشر ؟
الدكتور تنهد : من سوآ فيها كذآ ؟
رؤى بطفش : سالفه طويله , ممكن تبشرنا عنها ؟
الدكتور : تعرضت لضرب مُبرح آدى إلى رضوض بالجسم وحالة إغماء
أم فهد : طيب وش آخبارها الحين ؟
الدكتور : صارت آحسن من قبل
رؤى : نقدر ندخل نشوفها ؟
الدكتور : تفضلوآ لكن بهدوء ولا تزعجون المريضه
رؤى إتجهت للغرفه وورآها آم فهد
إلتفت لهم الدكتور ووقفهم بصوته : لازم نعرف ونحقق معاها من سوآ فيها كذآ
أم فهد ورؤى طنشوآ ولا ردوآ كل اللي همهم الحين غـلا
دخلوآ غرفتها البآردهـ والخافته آنوآرها
قربوآ من سريرها بتوتر
كانت مُلقآة ع السرير بتعب وشعرها منتثر ع وجهها وفيه كدمه عند عينها وثآنيه عند شفتها
المغذي كآن بيدها اليسآر ونايمه بتعب , شكلها كآن ينرحم مرهـ وآضح التعب لاعب فيهآ
أم فهد قربت لها : سلآمتك ياغلا
رؤى قربت جنب آمها وباست جبين غلا ودمعت عينها لمنظرها : ياحيآتي سلآمتك
أم فهد بهمس : إتصلي ع آخوك
رؤى بقهر : والله ماإتصل عليه
آم فهد تنهدت : مالنا إلا أبوك آجل
رؤى آخذت جوآل آمها وإتصلت ع أبوهـآ , تكلمت معاه شوي وطلبت منه يجي للمستشـفى !









سيـف ~

نور دمعت عينها : وتتركني لوحدي من جديد
سيف بتعب : نور خلآص كلها كم يوم ورآجع
نور : طيب ليه بتسافر دامها كم يوم
سيف تنهد : برتاح شوي
نور : والراحه مو ببيتك آحسن ؟
سيف آخذ نفس : لآ , آبي آبتعد عن الخبر شوي
نور تنهدت بضيق وسكتت
سيف قرب لها : والله لو تدرين باللي فيني كان عذرتيني
نور خافت : طيب قولي وش فيك ؟
سيف إبتسم بآلم : بعدين تعرفين ,
نور إنقهرت وسكتت
سيف قآم من مكانه بيطلع لغرفته
وقفه صوت نور : متى بتسافر
سيف تنهد : هالإسبووع
نور : طيب ع وين ؟
سيف هز كتوفهـ بمعنـى مادري : مو مُهم آهم شيء أرتاااح













فهـــد ~

كان يمشي بسيارته بين الشوآرع مايدري وين يروح ؟
متر الخبر تمتير , له ساعات وهو بهالطريق
رن جواله مليون مرهـ ولا رد ولا حتى فكر يرفعه ويرد
ليه ياغلا ليه ؟ عشآني عزيتك ورزيتك تسوين فيني كذآ
ولا قهـر آعمااك وخلاك خاينه بنظري
ماتوقعتك كذآ , توقعتك آطهر وحدهـ شفتها بحيآتي
وقف السيارهـ آمام بيتهم ونزل منه يجر خطاويه جر
دخل لصااله الكبيرهـ وشاف أبوه هناك
نزل رأسه وصعد مع الدرج لغرفته لكن وقفه صوت أبوه : فهـد
فهـد إلتفت له : آدري وش بتقول , لكن لا تسألني ليه !
أبو فهد بقهـر : آنت إنهبلت , زوجتك بين الحياهـ والموت بالمستشفى وآنت بارد وماعندك إحساس وكل اللي تقدر تقوله لا تسألوووني عنها , آجل وش تبينا نسوي هاهـ ؟ نتفرج عليك تضربها ؟
فهد تنهد : يبه لي إسباابي ومحد بيعرفها غيري وغيرها
أبو فهد جاء بيرد
بس قاطعه فهد : خلاص إنتهيت من الموضوع ولاأبي أشوفها بهالبيت وورقة طلاقها توصلها بكرهـ
أبو فهد عصب : و الله لو تطلقها لانت بولدي ولا أعرفك
فهد تنهد بضيق وطالع أبوه شوي ومشـى مع الدرج صاعد لغرفته
أبو فهد إنقهر وسكت شوي , إتصل ع آم فهد بالمستـشفى : وش آخبارها الحين
أم فهد تنهدت : ع حطة يدك بس ..
أبو فهد قبضه قلبه : بس أيش ؟
أم فهد : جايين يبون يحققون معاها
أبو فهد تنهد : آنا جاي الحين آصرفهم لا تخاافين
أم فهد برجاء : تعال بسرعه تكـفى
أبو فهد : مسافة الطريق وآنا عندكم
سكر منها بو فهد بسرعه ومـشى متوجهه لسيارته المركونه برآ
















بَسُ " أنُتيِ " آللّي تعرَفيِين,,
أسَرآٍرٍ قلبَيْ وآلحنييْين !
بَبَقىْ على نفسْ آلوٍعد ? أشآرٍكِكْ حِلوٍ الحيَاة ُ ومُرٍهآ ‘
ولآتحزٍنيَنْ ..
أبَغآكْ دآيَمْ تِضحكيَنْ .. ،
ولأنْ آلفرحْ لآيَقْ عليَكْ .. أبَغآكْ دآيَمْ / تفرٍحيَنْ!





جنآح خلود & فارس

خلود إنهبلت : آنت من جدك
فارس تنهد : إيه سمعت صوته ولما جيت بشوف كانوا طالعين للمستشفـى
خلود : لا حول ولا قوة إلا بالله
فارس : بتروحين لها ؟
خلود : آكيد مايبي لها كلآم
فارس : لا إصبري لين ترجع للبيت
خلود إستغربت : ليه ؟
فارس : آحسن لها ولك
خلود تنهدت : برآحتك
فارس : يقولون جوآ يحققون معاها
خلود طيرت عيونها : إعترفت
فارس : لالا ماأتوقع
خلود : الله يهدي آخوك فهد
فارس : آول مرهـ آشوف فهد كذآ , ماتوقعت يضرب مْرهـ
خلود تنهدت : ماتدري وش اللي بينهمـ
قآم فارس من مكانه وشال سارا بنته اللي تحوس بأوراقه : يالله بابا إتركيه
سارا تهز رأسها بـ لا
فارس يسحب منها أوراقه : طالعه ع آمك آعند منك مافيه
خلود إلتفت له : سمعتك والله
فارس : هههههههه
خلود بآلم تمسك بطنها : آآآه
فارس نزل سارا ورآح لها بسرعه : وش فيك ؟
خلود بتعب : بطني
فارس مسكها وسندها عليه : يآلمك ؟
خلود بآلم : حيل
فارس مشاها للسرير وهو ساندها عليهـ
سدحها ع سريرها وغطاها : يوجعك إلا الآن
خلود بتعب : يجي ويروح
فارس تنهد : ماعليه يمكن من الحمل
سارا بكت لما شافت آمها تعباانه
فارس ضحك وقآم لها : خلاص ماما مافيها شيء
سارا تبكي ومتعلقه برقبة آبوهآ
خلود إبتسمت بتعب : تعالي ياماما والله مافيني شيء
سارا ركضت لإمها وركبت بسريرها وهي تلمس بطنها
خلود : هههه
سارا بطفوله : هناا
خلود وهي تمسك يدها الصغيرهـ وتبعدها عن بطنها : هنا دادا صغنون لا توجعينه
سارا إبتسمت ع كلام آمها
فارس : هههههه يالبى ذكاء بنووتتي
خلود بثقه : طالعه ع آمها
فارس : إيه وآضح
خلود عصبت : وش تقصد
فارس : هههه ولا شيء
خلود : رجال مايجون إلا بالعين الحمرآء
فارس : ههههههههاااي










المستـشفـى

فتحت عيونها الوآسعه بتعب وهي تحاول تطالع اللي حولها وكآن كله ضباب
رجعت غمضت عينها وفتحتها وبتعب بااالغ : ويـ ـن آنـ ـا
رؤى تنهدت : الحمدالله ع سلامتك ياقلبي , آنتي بالمستشفى !
غلا بهمس : تعبااانه
أم فهد وبو فهد : سلآمتك يابنتي
غلا إلتفت لهم ودمعت عينها : الله يسلمكم
بو فهد قرب لها : وش آخبارك الحين ؟
غلا إكتفت إنها تطالعه وعيونها غرقاانه دموع
رؤى مسحت ع شعرها : حبيبتي يوجعك شيء , آنادي لك الدكتور ؟
غلا هزت رأسها بـ لا وقالت بآلم : وينه ؟
أم فهد رحمتها : منهو ؟
غلا بتعب : فـ هـ د
كلهم سكتوا مايدرون وش يقولون لهاا
غلا تتذكر الي سوآه فيها وتتآلم وتبكـي : ووين رآح
رؤى تنهدت : غلاوي هدي حبيبتي
غلا بإنهيار وبصرخه من التعب : لييييييه سوآ فيني كذآ
أبو فهد قرب لها : وآنا عمك هدي , وأنا أوريك فيه
أم فهد : لا تفكرين كثير ياابنتي
رؤى تنهدت : غلاوي هدي عشااني
غلا كانت تبكي بصمت ولا تسمع كلامهم وماهي معاهم
أم فهد إلتفت لإبو فهد : متى بيطلعونها
أبو فهد تنهد : بكره الصبح
غلا بتعب : بطلع الحين
أبو فهد رآحمها : ماعليه يابنتي تحملي اليوم ونامي بالمستشفى ورؤى بتكون معاك
غلا بآلم : لا , أبي أرجع الحين
رؤى : ماعليه حبيبتي خلاص ترجعين معانا بكرهـ وتنورين البيت
غلا دمعت عينها : آرجع معاكم ؟!
أم فهد إستغربت : إيه ترجعين لبيتك
غلا صدت عنهم : المكان الموجود هو فيه أنا ماأبيه ,
أبو فهد : بس يابنتـ ..
غلا قاطعته بصيآح : قلت مااااااأبيه خلاص أنا أكتفيت منه , أتركووني بحاااااالي أبي أبوووووي وبس
أم فهد : خلاص خلاص هديّ
أبو فهد تنهد بضيق وهو مايدري وش يسويّ
ورؤى نفس الشيء ضاااق صدرها حيل ع غـــلا










شقـة آهل رنـآ


رنا وهي تلبس آختها : الله يستر عليها بس
آم سعود : يابنت الحلال إن شاءالله مافيها شيء
رنا تنهدت : إن شاءالله
روآن : رنو غلاوي فيها شيء
رنا إبتسمت : لا حبيبتي
روآن : آجل ليه آنتي زعلانه ؟
رنا تنهدت : لإني آدق عليها ولآ ترد
آم سعود : لا تخافين يمه يمكن طالعه مع زوجها
رنا : مدري ماتوقع
روآن : رنو زيني لي شعري
رنا بطفش : مالي خلقك روحي
روآن : رنو تكفييييين
آم سعود : سويلها اللي تبيه وخليها تسكت
رنا آخذت المشط وبدتها تمشط لها شعرها وهي مالها خلق عليها آبد










صبـآح اليوم التآلي / بيت بو فهـد

نزل فهد من الدرج يمشي بسرعه ومعاه شنطة العمل
وقفه صوت آبوهـ اللي كان بالصاله
إلتفت له فهد : آمر
أبو فهد : تعال آجلس
فهد قرب له وجلس جنبه : نعم يبه فيه شيء
أبو فهد بحدهـ : يابروودك ولا كأن صار شيء , وآنت تسألني فيه شيء
فهد فهم ع إبوهـ : يايبه قلت لكم لا تجيبون طاريها ولا تسألون ليه
أبو فهد عصب : إسمعني لحد ماأخلص
فهد تنهد : تفضل
أبو فهد : الشيء اللي سويته مايسويه آحد في قلبه رحمه والمشكله كل ماسألناك تتهرب ولا تبي تجااوب وبارد لإبعد حد زوجتك بين الحياة والموت وآنت هنا نايم بجناحكم يافهد مافيه مُبرر إنك تضربها وتبي تتطلقها
فهد تنهد : لا تسألوني ليه , يكفي إني آنا وياها عارفين الإجابه وحلنا الوحيد الطلآق وبس
أبو فهد عصب : والله لو تطلقها لانت ولدي ولا عرفك
فهد هز رأسه بإيه كتسليك لإبوهـ
بو فهد قآم من مكانه : رح شغلك وبعدها نرجع نتفااهمـ
فهد قآم من مكانه بسرعه وطلع مايبي أسأله ثاانيه
ركب سيارته ع طول وإتجه لشركته









في بيت الجد

سدحتها رؤى ع السرير وهي تغطيها بالبطآنيه : كذا مرتاحه
غلا تنهدت : الحمدالله
جلست جنبها رؤى : قولي لي وش صار بينكم
غلا دمعت عينها : والله مدري هو اللي تهجم علي هذا اللي آتذكرهـ
رؤى مسحت ع شعرها : خلاص غلاتي لا تبكيـن
غلا وهي تتذكر تفااصيل اللي صار وجسمها يآلمها بقوهـ وبكت من القهر
رؤى قربى لها وضمتهاا
غلا بصيآح : حرآآم عليه يسوي فيني كذآ
رؤى مسحت ع ظهرها : ولا تضيقين صدرك يالغلا يمكن له سبب
غلا بعدت عنها : آي سبب يسوي فيني كذا آي سبب يخليه يضربني وآكون طريحه بالمستشفى ؟
رؤى تنهدت : إهدي الحين وإقرأي قرآن
غلا هزت رأسها بـ إيه وآخذت المصحف اللي جنبها وبدت تقرأ منه عشان ترتاح شووي






تحت بالصاله

دخل عندهم بو فهد بسرعه وهو توه جاااي من برآ
باس رأسه أبوه وجلس جنبه
أبو محمد : وين ولدك ؟
أبو فهد تنهد : بالشركه
أبو محمد بعصبيه : وليه سوى ببنتي كذآ
أبو فهد : يايبه هدي نفسك والله أنا سألته ولا جاوبنيّ
أبو محمد بأمر : نادهـ لي الحين
أبو فهد : يبه الله يخليك لي , إصبر لين تهدأ الأمور ونشوف إسبابهم آنت تعرف فهد آكثر مني , مستحيل يسوي شيء إلا إذا كان بمحله
أبو محمد عصصب : وضربه لـ بنتي بمحله , ليه بنتي وش مسويه
بو فهد تورط : لا يالغالي فهمتني غلط , مااعليه عشاان غلا خل الآمور الليله تعديّ ع خير وبكرهـ والله يجي لك غصب عنه مو برضآهـ
أبو محمد تنهد : عشان بنتي بسكت الليله لكن ياويله بكرهـ مني
بو فهد : إن شاءلله بس آنت هديّ شوي
أبو محمد بتعب : قول لهم يجبون لي مويه وعلاجي
بو فهد قآم بسرعه ورآح لممرضة أبوهـ آخذ منها علاجاته ومويه ورجع له
بو فهد جلس جنبه ومد له الحبوب : سم
أبو محمد آخذها مع المويه
بو فهد : إن شاءالله صرت آحسن الحين
أبو محمد هز رأسه بإيه



بيت بو نواف / جناح سمر & عبدالله


سمر وهي تمد له كوب الشاهي : آجل متى يعنيّ ؟
عبدالله تنهد : خليها بالليل لازم تروحين الحين
سمر تكتفت : طيب آنا حابه أروح الحين
عبدالله نزل الكوب بعد مارشف منه : طالعي الساعه تراها عشر الصبح
سمر : والله إن آبوي يكون متوآجد بهالوقت بالبيت
عبدالله تنهد : آجل آمشي ألبسي بوديك حيل الله آقوى
سمر إنبسطت وطارت لغرفتها تلبس
عبدالله إبتسم ع حركتها ومن داخله ياالبى بس
دقاايق وجات له : يالله مشينا
عبدالله عقد حواجبه : إصبري خليني آكمل فطوري ّ
سمر بطفش : يالله الله يخليـك
عبدالله تنهد وقآم من مكانه آخذ مفتاح سيارته وبوكه وجواله : يالله آمشي
سمر مشت ورآهـ بسرعه وهي تعدل نقابهآ : إيه صح نسيت أسألك
عبدالله إلتفت لها : تفضلي
سمر وهي تركب السيارهـ : متى ترجع لدوآمك ؟
عبدالله : ع الإسبوع الجايه
سمر بإستهبال : مدلعينك ومعطينك إجازهـ طويله
عبدالله : هههههههههه آنتي لآخر السنه إجازتك
سمر : هيّن آنا معااي عذر ماأقدر آكمل الحين من بعد غياب خمس شهور ,
عبدالله : آهاا ياآم الأعذار
سمر : ههههههه تتطنز
عبدالله إبتسم : لا آبدا
وحرك سياارته ماشي لبيت أبو سلطآن ~












لآ تضيق إن جت على مآلآ إتـّـمنى
إحمد آلله .. جت على مآ آلله أرآد ..!

مآ خـُـلِـقْ معصوم ٍ من [ الحزن ] منآ ..
لآ تضيّـق خآطرگ .. و آفردهآ عآآآآد ..


مآ يرد آلحزن ويل آلبُـعـد / عنآ ..
شف قـِـرَبـْنآ شـْ گِـثــْـر ؟!
............................. و هذآ آحنآ بعآد !!


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:08 PM   #162

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



شركـة فهـد


فهد إنتبه للي يناديه : هاهـ نعم
سلطان طالع فيه بنظرهـ غريبه : صار لي سااعه آناديك
فهد تنهد : إعذرني تعباان
سلطان : طيب تقدر ترجع للبيت
فهد وهو يتذكر اللي صار : لا البيت لا
سلطان : برآحتك , لكن ع فكرهـ يعني عندك إجتماع بعد شوي
فهد إستغرب : آي إجتماع
سلطان : فهد , وش فيك صاير تنسى ؟ إجتماع تعيين الموظفين الجُدد
فهد تنهد : آهاا ذكرت , خلاص شوي وآنا لاحقكم له
سلطان وهو يمشي ناحية الباب : يالله ترى آنتظرك
فهد آول ماطلع من عنده سلطان حط يدهـ ع جبينه وضغط عليه آهـ ياغلا
ليه , ليه بعد مالقيتك تسوين كذا وتهدمين كل شيء بيننا يالخاينه
ليه , ماأتذكر إني قصرت بحقك ولا أتذكر آني إذيتك لا والله
ماأتذكر إني ضايقتك إلا وآنا مرآضيك ماأتذكر إنك طلبتي شيء ورفضته
تنهد وهي تذكر كلامها له وملامحها وكل شيء فيها , صوتها , عيونها حتى مبسمها
عشقها له اللي كان وآضح عليها , جمالها رونقها نعومتها , آخذ نفس ونفض هالإفكار من باله
وقآم من مكانه وهو يسحب الملفات معه متجهه لغرفة إجتماعات الشركه وهو آبد مو لمها













بيت الجـد

غلا بتعب : لا تروحين تكفين ,
رؤى تنهدت : ودي آجلس بس ماأقدر آمي بتمشي وحتى آبوي
غلا تضايقت حيل
رؤى إبتسمت : ولا يهمك حبيبتي والله إن شاءالله آجيك الليله
غلا تنهدت : متأكده
رؤى قربت لها وضمتها : إن شاءالله
غلا بادلتها الحضن وهمست لها : ماحب آجلس لوحدي آتذكر كل شيء
رؤى بعدت عنها ولمحت الدمع بعيونها : لا تجلسين لوحدك إنزليّ تحت عند جدتيّ
غلا مسحت دموعها : إن شاءالله بنزل الحين
رؤى : ولا أوصيك بالإكل ترى من آمس ماكلتي شيء
غلا تذكرت فهد لما كان يغصبها ع الآكل نفضت هالإفكار من بالها بسرعه وكشرت ماتبي طاريه نهائيا
رؤى إستغربت من إنقلاب حالها فجأه : فيك شيء
غلا هزت رأسها بـ لا
رؤى إبتسمت لها : يالله آنا نازله الحين
غلا تنهدت : فمان الله ياقلبي


رؤى باستها ع خدها ومشت نازله بسرعه
غلا لاحقتها نظراتها لحد ماإختفت وتنهدت
لمت نفسها وحطت رأسها ع حضنها
وآخذت نفس وهي تتذكر اللي صار بينهم
يالله جسمي بدأ يألمني إذا تذكرت وش سوى فيني
الله يسآمحك بعد ماحبيتك تضرني !
الله يسآمحك ع قد ماحبيتك ع قد ماحقدت عليك الحين
تضربني آنا بدون سبب ؟
تنهدت وش عرفك ياغلا يمكن فيه سبب , لالا مافيهـ آنا متأكدهـ ووآثقه من نفسي
آخذت نفس وقآمت من مكانها ورآحت للبلكونه ووقفت عندها وتنهدت
نزلت دمعه منها وتتلوها دمعااات حاارقه تشق خدها وتحفر فيه مسيرة ذكرى آليمه ,













بيت بو سلطآن / الصااله


أم سلطان : آفطرتي يمه ولا آجيب لك فطور
سمر إبتسمت : لا والله آفطرت
أم سلطان : آجل وين عبدالله ليه مانزل معاك ؟
سمر : والله مدري يمه يمكن عنده شغل
قطعت حديثهم جنى اللي دخلت عليهم : سمورهـ عندنا ياهلا ياهلا
سمر قآمت لها وسلمت : هلا فيك
جنى وهي تجلس جنبها : غريبه جايتنا الصبآح
سمر : جيت عشاان أبوي
أم سلطان إستغربت : ليه , وش تبين فيه ؟
سمر قآمت من مكانها : إبيه بموضوع , يمه هو وينه الحين ؟
آم سلطان : فوق بجناحه
سمر تنهدت : يالله إستأذن بروح له
جنى وآم سلطان : إذنك معااك
أم سلطان إلتفت لـ جنى : وش آخبار حملك يمه
جنى إبتسمت : بخير ياخالتي بس متعبني شوي
أم سلطان تنهدت : الله يقومك بالسلامه
جنى : آمين
أم سلطان : طيب متى ولادتك ؟
جنى : ههههههه تونا ياخالتي بعدني بالسابع تقريبا
آم سلطان : مايبين عليك
جنى حطت يدها ع بطنها : إيه صغير حيل
آم سلطان إبتسمت : عاادي يمه ترى كلهم كذا البكر , تشوفينها وتفرحين فيها إن شاءالله
جنى بادلتها الإبتسآمه : بوجودك ,



في بيت الجـد


غلا وهي حاطه رأسها بحضن جدتها : تعبانه يمه
آم محمد تمسح ع شعرها : سلآمتك ياروح آمك من التعب
غلا غمضت عينها تمنع دموعها تنزل
آم محمد إستغربت : فيك شيء ياغلا ؟
غلا هزت رأسها بـ لا وهي لسه مغمضه عينها
آبو محمد جاء عندهم : وش آخبارك الحين يابنتي ؟
غلا قآمت من حضن جدتها : آحسن من قبل
آبو محمد تنهد : ليه صار بينكم كذا يايبه ؟
غلا دمعت عينها : مدري
أبو محمد تنهد بضيق : بجيب فهد غصب عنه يفهمني السالفه ويرآضيك
غلا بكت : لاآآآ يبه الله يخليك
أم محمد إستغربت : ليه ؟
غلا مسحت دموعها : عشآن خااطري يبه لا , كفايه اللي صار بينا ماعاد آبي منه شيء
أبو محمد ضاق صدرهـ عليها : بس يايبه
قاطعته غلا : قلت ماعاد آبي منه شيء خلاص كفااايه
أبو محمد قآم من مكانه ورآح لها ومسح ع شعرها : خلاص يبه اللي تأمرين فيه بيصير
غلا تنهدت وقآمت من مكانها
آم محمد : ع وين ياغلا ؟
غلا بهمس : بروح لغرفتي , عطتهم ظهرها ومشت رآيحه لغرفتها بسرعه
دخلت للغرفه ودموعها تسابقها شهقت بقوهـ وبلغت غصتها وإتجهت للمرآيه
طالعت في نفسها وفي آثار الضرب ع خدها وقريب من شفتها
لمست مكان جرحها وإنلسعت منه ودمعت عينها : الله يسآمحـك



















بيت بو سلطان / جنآح بو سلطان & آم سلطان

سمر تنهدت : هذا قرآري الأخير يبه ورجآءآ ماأبي آحد يتدخل بحيااتي
أبو سلطان : برآحتك , لكن والله يابنتي تمنيت لك زوج أنتي تختارينه وتبينه
سمر : آنا أبي زوجي الحين
أبو سلطان تنهد : اللي تامرين فيه آهم شيء تكونين مرتاحه
سمر قآمت من مكانها وباست رأس أبوها : تسلم يالغالي
إبتسم لها أبوها وسكت
سمر بادلته الإبتسآمه : يالله آنا أستأذن الحين , تبي شيء ؟
أبو سلطان : لا سلامتك يايبه بس إنتبهي ع نفسك
سمر إبتسمت له وطلعت من الجنآح وهي بقمة الرآحه من الشيء اللي سوته وإقنعته بإبوها
وهي تمشي بين ممرات بيتهم الوآسع شافت الشغاله تطلع من غرفة هنادي
إستغربت حيل وقربت لها : وش تسوين بغرفة هناادي
الشغاله : مدام سمـر هنادي هنا موجود
سمر عقدت حواجبها : غريبه ماراحت الكليه ,
آشرت سمر للشغاله بإنها تروح وإتجهت هي لغرفة آختها جت بتفتح الباب بس سمعت شيء خلاها تنتظر
ورآء الباب , وكأن فيه آحد عند هنااادي
هنادي بسخريه : وشو الشيء اللي مخليتنا نغيب عشان تقولينه
وسن : شيء بيعجبك
هنادي بطفش : طيب قولي
وسن : اليوم الصبح آمي إتصلت ع جدتي كالعادهـ وقالت لها إن فهد وغلا متهاوشين هوشه كبيرهـ مدري وش قصتها بس المهم إنهم متزآعلين وغلا الحين ببيت جدي واللي فهمته إن السالفه خرباانه بينهم
هنادي إبتسمت بخبث : متأكدهـ !
وسن : إيه هذا اللي سمعته وجيت آقولك
هنادي : والله وطحتي ومحد سمى عليك ياغلا , الحين بنفذ كل شيء وتشوفين إن ماصرت ضرهـ عليها
وسن خافت : وش بتسوين
هنادي : بلف ودور حول فهد لحد مايوقع بين إيديني وبعدها آنتي تعرفين وش بيصير
وسن ندمت ع كلامها : لا هناادي إصبري شوي
هنادي عصبت : لا ياشيخه
إنفتح الباب بقوووهـ ودخلت سمر والغضب ماليها وقربت منهم : بحياااتي ماقد شفت أخبث منكم
هنادي ووسن إنصدموآ : سمر
سمر بسخريه : بسم الله عليكم خفتوا
هنادي بترقع الموضوع : متى جيـ
سمر قاطعتها بصرآخ : آنتي لا تتكلمين ولا كلمه فااااااهمه ماتوقعت آختي اللي من لحححمي ودمي نذله لهالدرجه
هنادي قآمت من مكانها : سـ
قاطعتها سمر من جديد : قلت لا تتكلمين ولا والله لأجي ومعاي سلطان يعرف بسوآد وجهك واللي بتسوينه بولد عمك

وسن خافت : لا سمر تكفين
سمر إلتفت لها : خايفه ياعين آمك , خايفه مني ولاآنتي خايفه من ربك ومكالماتك مع الزفت اللي إسمه عزآم
وسن إنصدمت : سسمـ
قاطعتها سمر : قدر ربي سبحانه آكشف مخططاتكم الخبيثه
هنادي ووسن كانوا خايفين من اللي بتسويه حيل
سمر إبتسمت ع خوفهم بسخريه : خاايفين إني آعلم عنكم ؟
هنادي ووسن :........
سمر بقهر : مالكم عين تتكلمون بعد اللي سمعته منكم
هنادي تدافع عن نفسها : آنتي فاهمه غلط
سمر بصرآخ : لا شاايفتني غبيه هاااااهـ , إسمعي آنتي وياها وحطوا هالكلآم حلقه بإذنكم والله لو شميت ريحة خططكم الغبيه والله ماردني عنك ياهنادي إلا سلطان آخوي وهو بيعرف كل شيء مني وآنتي ياروح عزآمك
والله ليدرون كل العايله بسوآد وجهك معاااهـ حبيب الغفله
هنادي تقوي نفسها : مسويه نفسك تهددينا ؟
وسن إبتسمت : إن كنتي قدها سوي اللي تبيه وشوفي سمر وش تسوي لك
هنادي صرخت : آناااا آختك
سمر بسخريه : للإسف ليتك منتي آختي
طالعتهم سمر بإحتقار ومشت عنهم طالعه من الغرفه
هنادي بعد ماطلعت جلست بتعب ع السرير : شنسوي وسن ؟
وسن طبعها خوافه وغبيه : مدري والله مدري
هنادي تنهدت : يالله
وسن دمعت عينها : آنا بطلع من الموضوع كله وآنتي اللي تبينه سويه مالي دخل فيك
هنادي جت بتتكلم بس طلعت وسن بسرعه من الغرفه من الخوف
هنادي : خوافه وغبيه , إف الله يأخذ الساعه اللي جت فيها هالعله سمر
صرتي نفضلين نفسك ع آختك ياهناادي ؟
















بيت بو فهد

دخل للصالة البيت بتعب وجلس ع الكنبه وهو يمسج رأسه اللي ذبحه من الصدآع
رفع رأسه وكانت آمه ورؤى وآقفين عندهـ
فهد بدون نفس : نعـم
أم فهد جلست جنبه : ليه سويت في زوجتك كـذآ ؟
فهد آخذ نفس : شيء خاص فيني وفيها وأسألوها هي لا تسألوني آنا
رؤى بقهر : حرآآآآآم عليك اللي سويته فيها
فهد رفع رأسه لها : لا ترفعن صوتك لا أقص لسآنك
أم فهد : آختك صااادقه وبعـ..
فهد قآم وعصب : خلاآآآص لحد يسألني عنهاااا فاهمين لي أسباااااابي الخااااصه وماأبي أقوله لأحد واللي يجيب طاريها بلحقه فيهاااااا فاااااهمين . وطلع بسرعه لغرفته وهو معصصصب
أم فهد تنهدت : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمـ
رؤى : خلاص يمه خلوهم ع رآحتهم اليوم وبكرهـ فيه آلف حلال
أم فهد هزت كتوفها بمعنى مااادري


فهـد ~

دخل لغرفته معصصب والنار بدآخا قلبه تتآكله
رمى شمااغه ع الإرض وإنسدح ع السرير بالعرض
مايدرون إني أتعذب من فرآقهـــآ ومايدرون إن اللي سوته غلط × غلط
ومايدرون عن حجم معاناتي بإبتعادي عنها ومايدرون إن قلبي متشفق ع مايشوف حالها وآخبارها وكل شيء فيها
لكن الكرآمه كرآمه ياغلا والخيــــآنه خيــــآنه , إبيك لكن صعب والله صعب
آنا رجااال ولا إرضى ع نفسسسي آبد ,








تحت بالصااله


نور إستغربت : آدق عليك ماتردين ليه ؟
رؤى تنهدت : ماعليه حبيبتي آنا حولت كل مكالمات جوالي ع جوال غلا
نور : طيب ليه ؟
رؤى تعلثمت : هاه , فيه آرقام مزعجتني شوي وغلا قالت بتصرف معاهم
نور : آهاا , طيب آنا شلون آكلمك الحين يعني لازم آطلب من غلا تنزل جوالها لك
رؤى : لا غلا ببيت جدي هالإيآم , برسل الحين جوال خلود تكلميني منه
نور : اوكي , طيب غلاوي ليش رآحت بيت جدك
رؤى تنهدت بضيق : بعدين أقولك السالفه
نور : اوكي , رؤى نسيت آقولك
رؤى : آمري فيك شيء ؟
نور بضيق : إيه والله
رؤى خافت : وش فيك لا يكون منالوه الزفت رجعت
نور : لا , بعيد الشر , السالفه عن سيف
رؤى بلعت ريقها بخوف
نور : رورو آنتي معاي ؟
رؤى بلهفه : وش فيه ؟
نور بضيق : مدري صايرهـ حركاته غريبه هالإيآم ضايق خلقه ومتعبان ولا بعد أزيدك من الشعر بيت بيسافر ويتركني لحالي من جديد
رؤى دمعت عينها ومن دآخلها عسى الضيقه فيني ولا فيه
نور إستغربت : فيك شيء ؟ آنتي معاي ؟
رؤى مسحت دمعتها الوحيدهـ : لا مافيني شيء
نور تنهدت : رورو شسوي الحين
رؤى ضاق صدرها : خليه ع رآحته يمكن مشااغل الشركه متعبته شوي
نور تنهدت بضيق : مدري
رؤى بدون شعور : نور لا تضغطين عليه تكفين
نور إستغربت : ماضغطت عليه , وبعدين ليه توصين ؟
رؤى تعلثمت : لا ولاشيء بس عشاانك
نور إبتسمت : فديتك
رؤى بلعت ريقها وهي تتذكر كلامها عنه : نوارهـ آنا لازم آسكر الحين
نور : اوكي حبيبتي , لا تنسين ترسلين جوال خلود
رؤى تنهدت : من عيوني , مع السلامه ,, سكرت تلفون الصاله
وقآمت من مكانها بتعب وضيق وكأن هموم الدنيا فوق رأسها
لمحتها خلود بالصاله وقربت لها : فيك شيء ؟
رؤى هزت رأسها بـ لا
خلود بشك : رؤى تراك مو عاجبتني هالإيآم
رؤى تورطت : والله مافيني شيء بس ضاق صدري ع فهد وغلا
خلود تنهدت : شنسوي , مالنا إلا ننتظر وش بيصير
رؤى أخذت نفس : الله يقدم اللي فيه الخير
خلود : غلاوي وش آخبارها الحين
رؤى : آحسن من آمس , بس ضايق صدرها حيل وماتبي نجيب طاري فهد
خلود : من عذرها والله ,
رؤى : منتي رآيحه لها
خلود : ودي ياقلبي بس ماتشوفيني ثقلت حيل من هالحمل
رؤى إبتسمت : الله يقومك بالسلامه
خلود تنهدت : آمين














شركة سيف / مكتب عـزآم


راكان وهو يطالع مكتبه : ماشاءالله والله وصرت نائب مدير يالدلخ
عزآم : هههههههههههه إسكت لا أطردك من المكتب الحين
راكان : يعنني آنت ووجهك
عزآم : هههههههه
رآكان : إضحك وش عليك مو مثلي آنا الضعيف اللي لا شغل ولا مشغله
عزآم : هذا اللي ماكمل الثانوي وش يصير فيه
ركان : يالله عاااد لا تقعد تتفلسف علينا
عزآم : وآنا صاااادق , تبي شيء ولا عطنا عرض آكتافك ورآي شغل
رآكان بطنازهـ : تكفى يالمشغول هههههه
عزآم : ههههه
راكان : يالله طاالع آنا لا يجي مديرك ويطيح فينا
عزآم : يكون آحسن
راكان وهو طالع من مكتبه : الإيام بيننا ياعزيم
عزآم إبتسم ع حركات صاحبه ونزل رأسه وكمل شغله بالإورآق
دق جواله ورفعه طير عيونه بالمتصل ورد بسرعه : هلا منال
منال بسرعه : إيه إيه آهلين المهم
عزآم قاطعها : تبين شيء يومك متصله ولا جايبه نور من الحين قولي
منال تأفأفت : لا أبي شيء ونور مو حاصله لك أرتااااااح
عزآم قفل بوجهها من القهر متى تفهم الغبيه ذي متى
شوي وجته رسااله من منال وكان محتواها
عزآم آبي منك فلوس تكفى والله مامعي شيء
عزآم إبتسم بسخريه شغلك عندي بعدين يامنااال الزززفت
ورمى الجوال بعيد عنه وكمل شغله عشان يلهيه شوي
طق الباب عليه وقطع عليه شغله
رفع رأسه وشاف الشخص اللي وآقف عند الباب وفز له بسرعه : هلا طال عمرك
سيف : هلا فيك , وش آخبار الشغل
عزآم بثقه : تمااام مثل ماتبيه
سيف إبتسم : حلو
عزآم بتردد : طال عمرك حنا نحتاجك بالشركه كثير وآمس وقبله ماجيت للإجتماع وهذا يإثر ع مستوى الشركه
سيف تنهد : آدري بس آنا وآثق فيك وتقوم بمقامي دآيم
عزآم إبتسم : آنا قدها وآعتز بهالثقه
سيف بادله الإبتسامه : تبي شيء ولا آطلع الحين
عزآم : لا سلامتك
سيف تنهد ومشـى من مكتبه عزآم متجهه لمكتبه !

















بيت بو سلطان / جناح هنااادي

هنادي عصبت : أنتي ماتفهمين
وسن : لا آنتي اللي ماتفهمين هنادي خلاص آنا بطلت صرآحه آختك سمر تخوف والله بتوديني بداهيه آنا وياك لو صار شيء
هنادي تنهدت : ماتقدر تسوي شيء
وسن : لا تقدر يالذكيه , وبعدين إسألك بالله آنتي مو خايفه من سلطان
هنادي تعلثمت : هآهـ , لا آنا مو مثلك خوافه
وسن بسخريه : وآآآآضح ,
هنادي بحدهـ : وبعدين يالخوافه بتسوين اللي قلته أولا
وسن : لا آسفه وقولي عني خوآفه أو أي شيء ترى مايهم آهم شيء مصلحتي
هنادي سكرت الخط بوجهها ورمت الجوآل
الله يأخذ اليوم اللي جت فيه هالعله سمر وخربت علي كل شيء
( إستوعبت كلامها ) وش فيك ياهنادي ؟ كنتي تنتظرين سمر بفارغ الصبر والحين ماتبين شوفها أبد
وكله عشاانه ,





بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمر


عبدالله : روحتك ماكان لها داعي
سمر من داخلها إلا لها داعي وقدر ربي أعرف خباثة وسن وهنادي
عبدالله آشر لها : هيييه يابنت
سمر إلتفت له : نعم آمر
عبدالله : وين رحتي
سمر إبتسمت : معاااك
عبدالله : طيب وش قلتي لعمي بالضبط
سمر تنهدت : قلت اللي لازم ينقاال
عبدالله : المهم سكت عنك
سمر : هههههههه إيه
عبدالله إبتسم لضحكتها : ودك ننزل تحت ؟
سمر قآمت معاه : اوكي ننزل ليش لا
مشى عبدالله لإتجاه الباب وطلع منه ومعاه سمر
ونزلوا وهم يسولفون لحد ماوصلوا للصاله
شافوا الحلا والقهوه بالصاله
قرب عبدالله وآخذ قطعة حلا وآكلها
دانا جت له تركض وصرخت فيه : دوووب
عبدالله : بسم الله عليّ فيك شيء
دانا : لا تأكل من الحلا بيجينا ضيوف
سمر إستغربت : من بيجي
دانا : خـزآمى بتجي عنديّ
سمر إلتفت لـ عبدالله اللي سرح شوي ورجعت إلتفت لدانا : وليه بتجـــي ؟
دانا إستغربت : بيت عمها
سمر تعلثمت : قصدي ماعندك كليه بكرهـ
دانا : الظاهر خرفتي ترى بكرهـ خميس
سمر : آهاا
دانا : سمورهـ أنزلي معانا وإسهريّ من زمان ماجلسنا مع بعض
سمر بسرعه : لالالا ماله داااعي عبدالله ينام بدريّ وأنا آنام نفس وقته
عبدالله : ماعندي مانع إنزلي وإنبسطي مع البنات
سمر تنهدت : أشوف إن شاءالله
دانا تكتفت : مو تشوفين تنزلين غصب هذا عبدالله وآفق
سمر إبتسمت لها : من عيوني






شقة آهل رنـآ


رنا وهي طالعه من المطبخ بتدخل لغرفة آمها لمحت روآن آختها الصغيره تعبث بالتلفون
وكأنها تكلم تنهدت بضيق ورآحت لها
روآن وهي تكلم : إيه الله يخليك
رنا سحبت منها التلفون : كم مرهـ قلت لك لا تعبثين بالتلفون
روآن دمعت عينها : عطيني التلفون
رنا تنهدت وندمت يوم شافت دموعها , نزلت السماعه من يدها وحطتها ع الكوميدينه
قربت لروآن وبحنيه : حبيبتي مايصير تلعبين بالتلفون بعدين ماما تعصب
روآن تمسح دموعها : برد ع التلفون والله فيه آحد
رنا رفعت السماعه لإذنها : ياويلك إن ماكان فيه آحد .. ألو نعم
يوسف : رجعي للبنت السماعه ولا تصارخين عليها
رنا إنصدمت وتعلثمت : مـ ما كنت آصارخ عليها وبعدين مادريت إن فيه آحد بالخط
يوسف قاطعها : عطيني روآن
رنا تنهدت ومدت السماعه لروآن : كلمي
جلست رنا ع الكنبه بتعب وهي تحط يدها ع وجهها من الفشله
روآن وهي تكلم يوسف وتطالع رنا اللي منزله رأسها : ليه تزعل رنو هذي هيه حاطه يدها ع وجهها وتبكي
رنا إنهبلت وبعدت يدها عن وجهها : ياااغبيه
يوسف إستغرب : صدق زعلانه
روآن تضحك ع شكل رنا المعصصب : ههههههه لا بس معصبه علينا
يوسف يااالبى بس : هههههه ماعلينا منها
روآن : ههههههههههه










إنتهــــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:19 PM   #163

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الـ 40



في بيت بو فهد / جناح فارس
خلود : والله ودي أروح لـ غلاوي اليوم
فارس : روحي لها تحتاجك
خلود : ماتشوف كرشتي وش كبرها
فارس : ههههه عادي مايضر
خلود تنهد : مدري والله تعباانه مرهـ
فارس : لا تخافين وتوكلي ع الله
خلود بآلم : آآآه
فارس فز لها : فيك شيء
خلود دمعت عينها : جاني آلم مو طبيعي
فارس : عادي قلبي من الحمل يمكن
خلود بلعت ريقها وهزت رأسها بـ لا : آحس الآلم يقطعني
فارس قومها من مكانها وآخذها للسرير سدحها عليه وغطاها : آرتااحي
خلود تنهدت : والله خايفه
فارس يقرب لها : لا تخافين آنا جنبك
خلود قربت له وإنسدحت جنبه غمضت عيونها من الآلم
فارس رفعها له : وش فيك
خلود تنهدت : كل شوي يزيد الآلم
فارس ضمها له : معليه تحملي شوي عشااني
خلود صرخت : آآآآه فااااارس مو قآااااااادرهـ آتحمل
فارس تورط لمح عباتها وركض لها سحبها ولبسها بسرعه وقومها وسندها عليه طالع فيها من الجناح والخوف يتملكه










في بيت بو نوآف
دانا : طيب مارحتي للمشغل هالإيآم
خُزآمى : لا لسه آنتظرك
سمر إستغربت : ليه تروحون للمشغل هالإيآم
دانا : الظاهر آنتي مو بالدنيا
سمر طفشت : دوين جاوبي ع قد السؤال
خزآمى إبتسمت : عشان زوآجنا
سمر ببرود : ليه مو مطوول
دانا : لا ياحلوهـ باقي أقل من شهر
سمر بلا مُبالاهـ : آهاا , الله معاااكم
خُزآمى إلتفت لدانا : بتجين بكره معاي للمشغل
دانا تنهدت : إذا كان عندي وقت جيت من عنوني يآعنوني
خزآمى إبتسمت لها
سمر قآمت من مكانها وهي تعدل لبسها
دانا : ع وين
سمر تنهدت : بشوف عبدالله نام أولا
خُزآمى بضحكه : عبدالله مو بيبي بعدين إجلسي ماشبعنا منك
سمر ببرود : آدري بس تراه زوجي لازم آتطمن عليه
خُزآمى إستغربت منها : كنت آمزح
سمر ماعطتها آهميه وجت بتمشي بس وقفها صوت دانا : عبدالله جالس ع اللاب
سمر إلتفت لها : وش عرفك
دانا : هو قالي بأخذ لابك
سمر تنهدت وجلست مكانها من جديد وهي متجاهله نظرت خُزآمى اللي إستغربت منها آشد إستغراااب









بيت الجد / الصاله
آم محمد : يايمه ماآكلتي من آمس
غلا تنهدت : والله مو مشتهيه
آم محمد ضآق صدرها وبعدت الصحن عن غلا
غلا قربت لإمها : إذا بغيت بجي آكل
آم محمد : لا تضيقين صدرك وآهم شيء نفسك
غلا هزت رأسها بـ إيه
آم محمد : طيب بسألتس ؟
غلا إلتفت لها : آمري
آم محمد : وش اللي صار بينتس وبين فهد
غلا تضايقت : مدري يمه
آم محمد إستغربت : تتزاعلون ماتدرين
غلا تنهدت ودمعت عينها : والله مدري
آم محمد عرفت إنها تضايقت : خلاص يمه ولايهمتس
غلا غمضت عيونها ومسكت بطنها : آهـ
آم محمد إلتفت لها بسرعه : وش فيتس ؟
غلا بلعت ريقها : آلم ببطني
آم محمد تنهدت : آكيد لإنتس ماتأكلين وفااضي
غلا قآمت من مكانها : يمه بطلع لغرفتي برتااح
آم محمد : إرتاحي يمه ونامي وشوي وبقومتس
غلا تنهدت ومشت صاعده لغرفتها
دخلت للغرفه الباردهـ الخآفضه آنوارها وإنسدحت ع السرير وإيديها لسه ع بطنها : الله يستر من هالآلم فجأه يجي ويروح
تقلبت ع الجهه الثانيه وغمضت عينها كـ محاوله للنوم
آلم بطنها يقطعهااا وهي تتقلب منــــه






المستشـفى
آم فهد تنهدت : يابن الحلال آجلس ولا تخاف
فارس متر الممرات تمتير : خايف عليها
آم فهد : تراها ولادهـ وآحمد ربك إنها طبيعيه
فارس جلس ع كراسي الإنتظار : الحمدالله , اللي مخوفني إنها بالثامن
آم فهد : هذي هي بسم الله عليها جابت سارا بالسابع والحمدالله مع إنها كانت بكر
فارس تنهد وغمض عينه وهو يدعي لها من دآخله , فز للصوت الباب وتخرج منه الدكتورهـ
قرب لها هو وآمه : هاا بشري
الدكتورهـ إبتسمت : مبرود ولد
فارس بلهفه : وخلود
الدكتورهـ : الحمدالله بآحسن حال بس تحتاج عنايه فائقه لولادتها المبكرهـ
آم فهد : نقدر ندخل عندها ؟
الدكتورهـ : تفضلوآ بس بهدوء وعدم إزعاج , وع فكرهـ البيبي بيكون بالحضآنه
فارس تقدم لغرفة خلود وورآه آمه : مبروك يمه
فارس بفرحه : يباررك فيك
فتحت آم فهد الغرفه ودخلها فارس ثم هي
قرب فارس لسرير خلود ونزل وباسها ع خدها : الحمدالله ع السلامه ياقلبي , طالع وجهها الذآبل ووضوح التعب فيه ومغمضه عيونها وناايمه بتعب باالغ
تنهد فارس وبعد عنها
آم فهد بهمس عشان ماتزعج خلود : متى بيجبون البيبي
فارس بنفس الهمس : توهـ بالحضآنه يمكن بس نشوفه بس مايطلعونه الحين
آم فهد تنهد : آهم شيء إنه بخير
فارس بفرحه عاامرهـ : الحمدالله








بيت بو نوآف / الصآله

سمر : ههههههههه وقسم إنكم مجانين
دانا : هههههه خُزآمى جابت الفكرهـ تقول مانرد عشان يشتاقون لنا
سمر ببرود مع خُزآمى : آهاا
خُزآمى وإستغرابها يزداد كل لحظهـ
دانا قآمت من مكانها وهي تعدل بلوزتها
سمر : ع وين
دآنا : بروح آجيب جوآلي وآرجع دقايق بس
سمر : آهاا , وسندت نفسها ع الكنبه وهي تطقطق بجوالها متجاهله وجود خُزآمى
خُزآمى طالعت دآنا لحد ماراحت وإلتفت لـ سمر : مُمكن أسألك سؤال
سمر بلامُبالاهـ : تفضلي
خُزآمى بتردد : آنتي ليش تتعاملين معاي كذآ
سمر إستغربت : نعم ؟!
خُزآمى تنهدت ونزلت رأسها : تغيرتيّ علي حيل ولا آدري وش السبب ؟ ماأتذكر إنك غلطت بحقك آو آذيتك بشيء
سمر تأثرت من كلامها ولامت نفسها من دآخلها والله إني غبيه وش ذنب هالبنت إذا كآن يحبها زوجي وهي ماتحبه ولاتدري عنه حتى : إرفعـي رأسك ياقلبي ماعاش من يزعلك !
خُزآمى رفعت رأسها وإبتسمت
سمر تنهدت : إعذريني يمكن من اللي صار لي ماعادت آميز آحد وآخاف من كل شيء
خُزآمى إبتسمت : يابعد عمري ولاتضيقين نفسك وعسى إن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
سمر آخذت نفس : إيه والله الحمدالله ربي عوضني بـ عبدالله
خزآمى من قلب : الله يخليكم لبعض
سمر إبتسمت لها : آمين
دخلت عندهم دانا قآطعه حوآرهم : وش تقولون ؟ كشفتكم ؟
سمر : نحش فيك
دانا شهقت : وهذا وأنا مضيفكم ؟ تحشون فيني ؟
سمر وخزآمى : هههههههههههه








بيت الجد / غرفة غلا

صحت من غوفتها ع رنين الجوآل رفعته وردت بدون ماتشوف المتصل , وببحة صوت من لنوم : آلو
رؤى : هلا غلاوي كيفك
غلا عدلت جلستها : آهلين حبيبتي ’ آنا تماام
رؤى بحماس : دوم , عندي لك خبر يطير من الفرحه
غلا إستغربت : وشو
رؤى بفرحه : خوخه ولدت وجابت بيبي يزنن
غلا إنبسطت : من جدك ؟
رؤى : ههههه والله من ساعه تقريبا وتوهـ إتصل عليّ فارس
غلا : يّ حيآتي آنا ألف مبروك
رؤى : يبارك فيك
غلا تنهدت : ودي أروح لها
رؤى : طيب تعالي معانا بنروح لها وقت الزيارهـ شويّ
غلا بتردد : من بيأخذكم
رؤى فهمتها : لا إرتاحي مو هو , بيأخذنا السوآق
غلا : آهاا , اوكي بقول لأمي
رؤى : طيب ردي لي خبر ياقلبي
غلا : اوكي , يالله حبيبتي لازم آسكر الحين بآي , سكرت منها غلا وقآمت من مكانها
إتجهت للحمام ( آكرمكم الله ) بتغسل وجهها وتوضي لـ صلاة المغرب
وضت بسرعه وطلعت , بسطت سجادتها ولبست جلالها وكبرت للصلآهـ







المستـشفى
صحت خلود ع الإصوآت اللي عندها ’ إلتفت حولها وشافت فارس جنبها : الحمدالله ع السلامه ياقلبي
خلود بتعب : الله يسلمك
آم فهد : يمه خلود سلآآمتك , ومبروك
خلود ببحة صوت : مبروك ؟ ( حطت يدها ع بطنها وإستوعبت وإلتفت لفارس )
فارس إبتسم لها : مبروك لنا حياتي البيبي جانا ولد
خلود فرحت رُغم تعبها ودمعت عينها : الله يبارك فيك
فارس مسح دموعها : لا بلاش دموع
أم فهد : ههههههه غصب عنها
خلود بتعب : آبي آشوف ولدي الله يخليك
فارس : إن شاءالله الحين بجيبونه آنا طلبت من الممرضه تجيبه ع ماتصحين
آم فهد : إرتاحي يمه ولاتفكرين ولدك الحمد الله بخير
خلود تنهدت : برتاح إذا شفت ولدي
دخلت الممرضه ومعاها عربة الطفل قآطعه كلامهم
فز فارس من مكانه بلهفه وآخذ منها الولد وقرب لخلود وجلس جنبها
خلود عدلت جلستها وقربت لولدها بحضن فارس حضنته وباسته : يّ قلب ماما آنت
فارس إبتسم ع كلامها ولهفتها
آم فهد باست رأس الولد : بسم الله عليه الله يحفظه هاهـ وش قررتوا تسمونه ؟
فارس : متفقين ع طلآل
آم فهد إبتسمت : ماشاءالله طلال حلو
خلود : يحليّ آيامك ياخالتي
فارس قرب وآخذ من خلود الولد : لازم آرجعه
خلود تضايقت : ليه ؟
فارس : ماعليه حبيبي لآزم عشان صحته
خلود تنهدت : طيب بس لي مرهـ ثانيه آشوفه
فارس إبتسم لها : إن شاءالله , حط ولده في العربه ومشاها للحضآنه










يآمتعب القلب قلي ويـش غلطاتـي ,,
ان كنت انا اقدر اعدلهـا .. بعدلهـا ’
لاصرت تجهل عناا الدنيا .. وضيقاتي ,,
من دون ماشرح لك اوضاعي تأملها ’’
الوقت ضدي .. حرمني من ملذاتـي ,,
والصد بعدك ذبح روحي .. وكملهـا
لا .. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,
خل المشاعر تقول ( الآه ) وإسألهـا ’’








بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمر

دخلت للجناح بتعب بتبدل لبسها ع الطول وتنااام
لمحت عبدالله موجود بغرفتها وإلتفت له : آنت هنا ؟
عبدالله إبتسم لها : إيه جبت اللاب وجيت بغرفتك لإن مكيف غرفتي مايبرد زين بروح اشوف له حل بكرهـ
سمر إبتسمت له : آها عاادي
عبدالله بتردد : رآحت خُزآمى ؟
سمر تضايقت وهزت رأسها بإيه : إستأذن ببدل لبسي بغرفة التبديل
عبدالله قآم وسحبها له : تضآيقتي
سمر بلعت غصتها : ع أيش ؟
عبدالله طالع عيونها : عشاني سألت عنها
سمر بهمس : عاادي
عبدالله إبتسم : عيونك تقول العكس
سمر إرتبكت وسكتت
عبدالله فأجأها بإنه ضمها لصدرهـ : آنتي عيوني الثنتين
سمر إنبسطت ع كلامه وخجلت
بعد عنها ونزل لها و باس شفتها
سمر خجلت وبعدت عنه بسرعه
عبدالله سحبها من جديد وبهمس : آنا زوجك
سمر بلعت ريقها من هالكلمه ومغصها بطنها
سحبها للسرير و .... ~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:19 PM   #164

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بآك


بيت سيــف

رؤى تطالع غرفة نور : من متى مغيرهـ الغرفه
نور إبتسمت : لي شهر تقريبا
رؤى : آها ع البركه
نور : يبارك فيك
رؤى : المُهم , قولي لي وش سوت لك الزفت منال هالإسبوع
نور تنهدت : آبد , بس تعرفين حركاتها الغبيه
رؤى : آهاا , آنتي طنشيها ولا عليك منهآ
نور تنهدت بضيق : ياليت آقدر , كل ماشفت وجهها تذكرت اللي صآر
رؤى قربت لها وضمتها : حيآتي آنتي
نور بادلتها الحضن
رؤى بعدت عنها لما سمعت جوالها يرن آخذته وردت : هلا يمه ...... الحين .. بس .... اوكي لا تعصبين ..... طيب جايه ........ والله جايه ....... يالله باي
نور إلتفت لها : لا يكون بتروحين
رؤى تنهدت : شسوي صار لي ساعتين عندك وغلاوي تنتظرني
نور تأفأفت : والله ماشبعت منك
رؤى قآمت من مكانها ولبست عبااتها : ماعليه حياتي وحتى آنا
نور قربت لها وسلمت عليهآ : إنتبهي لـ نفسك
رؤى إكتفت بإبتسآمه , سحبت شنطتها ومشت نااازله لسيارة السايق
وهي تمشي رآيحه لسيآرتهم , لمحته بسياارته جاالس وكأن معاهـ آحد
طالعت زين بتتأكد وكآنت الصدمه إنه مع بنت بوضع غيـر
رؤى إنصدمـــت ودمعت عينها رآحت تركض لسيآرتهم تحاول توصل لها
سيف لمح اللي يطالعهم و عرفها ونزل من سيارته ولحقها : رؤؤؤى رؤؤؤى
رؤى تصيح وتركض للسيارهـ وينعاااد عليها الموقف
سيف مسكها وشدها له : رؤى إسمعي
رؤى ببكاء تفلت بوجهه : ياخســـآرة حُـبي فيك
دفعته بقوه وفلتت يدها ورآحت بسرعه تركض لسيارة السايق ركبتها ومشـى السايق بسرعه
سيف كان تنفسه سريع نزل ع الإرض وجلس ع ركبه : رؤى لا تمشين الله يخليك تعااالي
قربت منه البنت اللبنانيه اللي كانت معاه : حبيبي شوبك جالس هيك ؟
سيف إلتفت لها وصب غضب الدنيا بكف ع وجهها : إنقلـعـــــــي عن وجهي
البنت خافت منه ورآحت بطريقهاا والدمع بعيونها
سيف حط يدهـ ع رأسه وهو يتذكر كلامها ( ياخســـآرة حُـبي فيك )
رؤؤؤى تكفين إرجعي تكفييين والله أنا بدونك ولا شـــيء
رؤى تكفييييين أبيك لا تخليني آخسرك تكفيييييين










رؤى ~


كان قلبها بيتقطع من الصياااح والآلم والتعب وهي تردد : ياخســـآرة حُـبي فيك
حطت يدها ع جبينها تضغط عليه : الله يأخذك ويأخذني قبلك
آنا شلون آحب وآحد مثله من بنت لـ بنت , آآآهـ يااااربي ساااعدني
ياااربي مالي غيررك يااااارب , سحبت المويه الباردهـ اللي بشنطتها وإرتشفتها كلها مرهـ وحدهـ
كات تتمنى تطفي اللهيب اللي إشتعل دآخلها يحرقها من جوهـ
وقفت السياره وإلتفت لها السايق : يالله مدآم ينزل
رؤى نزلت من السيارهـ وهي تجر خطوآتها بتعب وإرهااااااق
وصلت للصاله وكانوا كلهم مجتمعين
أم فهد : وينك تأخرتي , من متى وأنا متصله عليه هاهـ ؟
رؤى طالعتها وهي ماتدري وش تقوول
غلا حست وخافت : رؤى فيك شيء
رؤى طالعتهم كلهم وتحس الدنيآ تدور فيهآ
شوي وإضلمت الدنيا بعينها وطآحت من طولها
كل اللي بالصاله صرخوآ بإسمها وجوها يركضون
فهد حط رأسها بحضنه وضرب وجهها ع الخفيف : رؤى رؤى ردي
أم فهد تبكي : يمه ودها المستشفى الله يخليك
فارس قرب المويه ورشها ع وجهها : مايحتاج يالغاليه مُجرد إغماء بسيط
غلا تهز كتفها ودمعت عينها : رؤى
رؤى بدت تهذي بعد المويه : لـ يـ ـه
أم فهد سحبتها من فهد ومسحت ع شعرها : يمه بسم الله عليك سلآمتك
رؤى فتحت عينها شوي شوي وببحة صوت : وين آنا ؟
غلا خافت عليها ومسحت شعرها : بالبيت حبيبتي , فهد بأخذها للغرفه
فهد هز رأسه بإيه ومسكهاورفعها بمساعدة آمه وغلا
مشتها غلا وأم فهد مع الدرج لحد ماوصلوا جناحها
سدحتها آمها ع السرير : يمه آنتي بخير
رؤى هزت رأسها بـ إيه وعيونها غرقانه دمووع
أم فهد تنهدت وضاق صدرها وإلتفت لـ غلا : خليك معاها بنزل لإخوانها تحت إطمنهم
غلا هزت رأسها بـ إيه : من عيوني ياخالتي
آم فهد إلقت نظره ع بنتها وتنهدت وطلعت من الجناح ومن داخلها تدعي لها
غلا بعد ماطلعت جلست ع سرير رؤى جنبها ومسحت ع شعرها : كيفك الحين
رؤى دمعت عينها : زفت
غلا أخذت نفس : شفتيه
رؤى بكت : الخآين
غلا تنهدت بضيق ولحفتها : إرتااحي الحين وبعدها نتفااهم
رؤى مسحت دموعها وقربت اللحاف منها وتغطت فيه كـ محاوله لنسيان الوآقع وعيش الإحلام











سيـف ~

دخل للبيت وهو يجر خطاويه جر
كان شكله مبهذل والشماغ ع كتفهـ والطاقيه ع رأسه
جلس ع كنبه من كنبات الصاله وتنهد
وينـــك رؤى , لا تحرميني منك تكفيــــن
رؤى أنا سويت كذا بسببك , آنا مابي آحد أبيك آنتي وبس
مابي كل البنات آكرههم من بعدك , رؤى والله كارهه نفسي آنا
لإني عذبتك , رؤى والله كنت أحاول آتناسك بصداقتي مع البنات
وعجزت والله ولا وحده تجي ضفرك , كلهم آكرههم غيرك
رؤى يابعدي آنتي وينك , فقدتك من هالحين , حاس مارآح نشوف بعض عقبها
رؤى والله كل شيء بسببـــك , رؤى آحبـــــك آنتي آنــآ وبلاك ماأسوى شيء





على ركن الرصيف اللي قد جمعني فيك ...

نزفت بلحظة غيابك.. وشقت دمعتي خدي,,


بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك ؟؟

وجاوبته وانا اصرخ : تركني للأسف وحدي,,


حبيبي ليش قصتنا تعثر حظها بيديك

ترى خمسه يسألوني ومات بداخلي ردي ...


اولها فؤاد ارخص الدنيا وهالعالم لجل يشريك

وعين لو احايلها تنام تقول ماااا ودي ,,,


و روح لو اخيرها... بتتركني وتسكن فيك..!!!

وصوره تحتضر في ملامح وجهك الوردي







بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمر

عبدالله وهو يطالعها وآقفه ع التسريحه : إنبسطتي هناك
سمر إلتفت له وإبتسمت : مرهـ
عبدالله وقف وقرب لها : دووم
سمر: يدوم نبض قلبك
عبدالله : إذ كنتي فيك
سمر إستحت وسكتت
عبدالله كـ تغيير للموضوع : ننزل تحت عندهم ؟
سمر : اوكي بس بسمح الميك آب تبعي وآلبس وآجي
عبدالله جلس ع سريرها : يالله آنتظرك
سمر إلفت للمرآيه ومسحت مكياجها بسرعه سحبت جلالها وإلتفت له : يالله
عبدالله قآم من مكانه وقرب لها : الظاهر نواف مو تحت ماله دآعي تغطين
سمر : لا آخاف يكون موجود تحت
عبدالله اللي كان يطالع فيها لمح روج قريب من شفتها مد يدهـ بيمسحه
سمر إستحت : وشو
عبدالله بهمس : بقايا روج
سمر كانت بتحط يدها ع شفتها لكن فاجأها عبدالله وهو يبوسهـآ مكان الروج
سمر بعدت عنه ووجها يعطي ألوآن
عبدالله نزل رأسه وبعد عنها وهو يلوم نفسه من دآخله ماأقدر أمسك نفسي يعني
سمر لبست جلالها ومشت بسرعه من الإحرآج , عبدالله لحقها بسرعه ونزلوا للصاله تحت
أم نواف إلتفت لجيتهم وإنبسطت : هلا يمه هلا
سمر حبت رأسها وعبدالله سوى نفس الشيء
جلسوا كلهم ع كنبه وحدهـ يسولفون
دخل عليهم بو نواف مسرع : عبدالله
عبدالله إلتفت له : سمّ
أبو نوآف : سم الله عدوك , قم للمجلس نبيك آنا وعمك بو سلطآن
عبدالله قآم من مكانه ومشى ورآء أبوهـ وهو مايدري وش السالفه
سمر إلتفت لأم نواف : آبوي من متى هنا ؟
أم نواف : إيه من ساعه تقريبا
سمر قبضها قلبها وش يبون من عبدالله ؟
أم نواف قاطعت تفكيرها : تبين قهوه يايمه
سمر إبتسمت : لا ياخالتي تسلمين










بمجلس الرجآل


عبدالله قآم من مكانه : عمي خلاص الموضوع منتهي بالنسبه لي
أبو سلطان : طيب عطنا رأيك يايبوك ؟
عبدالله إلتفت له : طلاق مارآح آطلق
أبو نواف : لكن آنتم طريقة زوآجكم
قاطعه عبدالله : ماااااايهم هي زوجتي الحين وبس
أبو سلطان : يايبوك آنا ماأرضى ع بنتي كذآ آنت والنعم فيك لكن هي بنتي أبيها تتزوج اللي تختارهـ
عبدالله إبتسم بسخريه : ماترضى عليها ياسلام , وترضى عليها الضرب والإهانه بالمزرعه وتزويجها مني غصب , هاهـ ياعمي جاوب ؟
أبو نواف بحدهـ : إحترم عمك
تنهد عبدالله ورآح لعمه وباس رأسه : حقك علي , لكن سمر زوجتي ومحد يقدر يطلقها مني
أبو سلطان تنهد : وسمر وش رأيها ؟
عبدالله : سألتها وأختارتني !
بو سلطان قام من مكانه : والله مدري وش قول بس دامكم تبون بعض برآحتكم مع إني مو رآضي بهالشيء
عبدالله إبتسم بآلم : كلن مو رآضي ولا سألنا آنا وسمر عن رضانا
بو سلطان تأثر من كلمته : يالله آنا بطلع الحين
أبو نواف : وين ياخوك تعش معانا
بو سلطان تنهد : خيرك ساابق , لكن والله مشغول شوياات , وطلع من المجلس بدون مايسمع ردهم
أبو نواف بعد ماطلع إلتفت لـ عبدالله : أنت وراء ماتحترم عمك
عبدالله تنهد : يبه أنا محترمه لكن نرفزني تصرفه
بو نواف تأفأف وطلع من المجلس بقهـر






رؤى ~

رؤى وهي تمسح دموعها : وهذا كل اللي صار
غلا تنهدت : لا حول ولآ قوة إلا بالله العلي العظيم
رؤى نزلت رأسها وبكت بقهر
غلا رفعت لها رأسها : والله مايستاهل دمعه من عيونك
رؤى مسحت دموعها : وش آسوي ؟
غلا تنهدت : مالك إلا الله ثم النسيان
رؤى بآلم : في آحد ينسى الخيآنه ؟
غلا آخذت نفس : مالك إلا كذآ
رؤى رفعت جوالها اللي يرن : سيف يتصل بك
غلا سحبت الجوال بعصبيه وطفته بوجهه
رؤى : ليه سويتي كذآ
غلا عصبت : لا يكون حضرتك بتردين عليه ؟
رؤى تعلثمت : يمكن عنده شيء ضروري
غلا تنهدت : الجوال معاك خطر , آنتي مو تبين تنسينه ؟
رؤى برجاء : يااااليت
غلا : آجل لا تردين عليه مهما إتصل
رؤى تنهدت بضيق : بحاول
غلا أخذت الجوآل منها : آنا قايله إن هالجوآل معاك خطر
رؤى بطفش : طيب وش أسوي ؟
غلا تنهدت : عندي فكرهـ
رؤى : وشي ؟
غلا : يمكن غريبه ومعقدهـ لكن بتتخلصين منه بطريقه غير مباشرهـ
رؤى : تحمست لها قولي
غلا : كل مكالمات جوالك بتتحول لجوآلي
رؤى إسغربت : والمغزى ؟
غلا : إذا إتصل سيف بيتحول ع جوالي , آعطيه فهد يتفاهم معاااهـ ع إنه مزعجني آنا مو آنتي
رؤى : طيب ليه مو بجوالي ؟
غلا تنهدت : نسيتي إن جوالك مليان من مكالماته ورسايله
رؤى : تتوقعين بتنجح
غلا إبتسمت : متفائله فيها خير صدقيني
رؤى : طيب لو سألك فهد عنه ؟
غلا تنهدت : ماراح يسأل بقوله شخص مزعجني من شهر , حتى هو رآح يستغرب من تحويل المكالمات ويدري إنه مستحيل يوصلك , رؤى حنا نبي نتخلص منه بطريقه تضمن لنا إبتعادهـ للإبد , ووالله لو فكرة التطنيش وقفل الجوآل مُفيدهـ كان إتخذناها من زمان بدون تفكير
رؤى ضمتها : يسلم لي هالعقل
غلا بادلتها الحضن : هههههه
رؤى بعدت عنها ومسكت جوالها وحولت كل المكالمات لجوآل غلا
غلا : كم رقم سيف , لإن حين أشوفه بعطيه فهد ؟
رؤى : آخرهـ 22
غلا : آهاا , يارب تنفعنا هالخطه








شقة آهل رنا

تقلبت ع السرير يمين وشمال وفزت منه وهي تتذكر الموقف المحرج
ياغباااائي صار لي ساعه مفهيه فيه , الحين وش بيقول عني قليلة آدب ماتربت
هو رجال بعد عني وعن وجهي , لكن هو الغلطان مو آنا ليش يدخل بيتنا وهو عارف بعدم وجودي
( سكتت شوي ) وهي تتذكر ملامحه الحادهـ كان شكله حليـو لكن جااذبيته
غير طبيعيه , إستوعبت تفكيرها وإستحت من نفسها جد إني غبيه
روآن هزتها مع كتفها : آكلمك ساعه
رنا بطفش : وش تبين ؟
روآن : آوومي تبيك
رنا قآمت من مكانها ورآحت لها : هلا يمه آمري
أم سعود : سوي لي آي شيء آكله يايمه
رنا : من عيوني , بس قولي وش تبين ؟
أم سعود : شوربه ولا عصيدهـ
رنا هزت رأسها بـ إيه ومشت للمطبخ تجهز لإمها وآخوانها عشـى
روآن : بسااعدك ؟
رنا : ههههههه إذا صرتي كُبري سااعديني
روآن وقفت ع الطاوله وسكتت
رنا عصبت : إنزلي من الطاوله آحسن لك
روآن خافت ونزلت : دوبيه
رنا : روآن ترى مالي خلقك
روآن ضربتها ع كتفها وهجت : عمي يوسف آحلى منك يالشريرهـ
رنا طالعتها لحد ماأختفت من عندها : ياذا اليوسف اللي مافيه سالفه ماتدخله فيها


يوسـف ~

فهد : صار لي ساعه أناديك
يوسف إنتبه : هلا سم طال عمرك
فهد إبتسم : الله يسلمك ,
يوسف : كنت تبي مني شيء ؟
فهد مد له الأورق : إطبعها خمس نسخ عشان إجتماع بكرهـ
يوسف : إن شاءالله , بتطلع الحين ؟
فهد تنهد : إيه تأخر الوقت , وآنت حين تخلص من هالإورآق إطلع للبيت
يوسف : إن شاءالله
فهد مشى لكن تذكر شيء ورجع له : بسألك يوسف
يوسف : آمر ؟
فهد : آهل بو سعود اللي وصيتك عليهم وش آخبارهم , من زمان عنهم
يوسف تذكرها : إيه هم بخير
فهد : آنت تجي عندهم كل يوم ؟
يوسف : كل يومين
فهد : آهاا , تراهم آمانه برقتك يايوسف
يوسف : ولا يهمك آمانه وآنا قدها
فهد إبتسم : الله يعافيك
يوسف طالع فيه لحد مامشى من عنده , ونزل رأسه لطباعة الأورآق
آخذت عقلك هالبنت يايوسف لدرجة ماعاد أركز بشغلي
طول عمري عاايش بلندن وشفت آنوآع الجمال , لكن مثل جمالها العربي ماافيه
طول عمري كانوآ البنات حولي شقر بيّض بريطانيات , لكن مثل سمارها العربي وشعرها الإسود الطويل ماشفت مثله آحد , وين كانت عيوني عن بنات ديرتي ؟
أو بالإصح وين كانت عيوني عن رنـــــآ وبس ؟








بيت بو نواف / جنآح سمر & عبدالله



سمر قآمت من مكانها : أبوي قالك كذآ
عبدالله تنهد وقآم من مكانه : إيه بس أنا رفضت
سمر دمعت عينها : رجع لنفس الموضوع
عبدالله مسح دموعها : خلاص سمر آنا رفضت هالشيء
سمر : أبوي وأعرفه مايرتاح لحد مايصير اللي بباله
عبدالله تنهد : لا تخااافين خلاص إنتهـى كل شيء
سمر مسحت دموعها : عبدالله بروح لإهلي بكرهـ تكفـى ,
عبدالله : ليه ؟
سمر : بتفاهم مع آبوي وأقوله إن هذي رغبتـي
عبدالله تنهد : قلت ماله داااعي إنتهى الموضوع
سمر : قلت لك أبوي وآعرفه مااينسى ولا حتى يحاول يتنااسى
عبدالله آخذ نفس : برآحتك
سمر : مو قادرهـ إصبر لبكرهـ
عبدالله تنهد ومشى : آنا طالع لغرفتي بنام
سمر وهي تجلس ع سريرها : تصبح ع خير
بعد ماطلع من عندها تذكرت الكلآم اللي بينهم , أبووي يفرقنا
لا ماأقدر أتصور نفسي من غير عبدالله , بضيع من غير عبدالله
يمكن يصير فيني شيء وهو بعيد عنـي , الله يهديك يايبه
طول عمرك تفكر بنفسك وبـ كلام النآس ومصالحهم !











نفس البيت / غرفة دآنا


وليد تنهد : من قالك هالكلآم ؟
دانا : خزوم تقولي , عشان تشتااق لي
وليد : ههههههههههههه فديتك , آنا إشتاق لك كل دقيقه وتبينا ننقطع شهر كامل
دانا : كلآمها صح , زوآجنا ماباقي عليه شيء , يعني إنتظر شوي
وليد : ماإصبر
دانا : حتى آنا ماإصبر بس لازم نشتاق لبعض آكثر
وليد تنهد : طيب بس إصبري ننهي هالمكالمه
دانا إبتسمت : طيب
وليد : آآآه بس متى تجي ليلتنا
دانا إستحت : آحم , باقي لها شهر إصبر
وليد : هههههههههه مو قادر , لو علي خطفتك
دانا بمزح : مُجرم
وليد : هههههههههه




بيت بو فهـد / جناح فهد & غـلا

دخلت غلا الجنااح بعد ماتكلمت مع رؤى شووي
وشافت فهد بالجناح وآقف جنب سريرهم
قربت له إبتسمت : متى جيت ؟
فهد إلتفت لها والشرر يتطاير من عيونه
غلا خافت من نظرته : فهد وش فيـ..
ماكملت كلامها إلا هو ساحبها مع شعرها بقووووه لناحيته
غلا صرخت من قوته : آآآآآآآآه فهد
سكتها بكف إجتمع فيه غضب الدنيا
كف ثااني وثالث ويلحقهم الرآبع وهي تصآآآآآرخ بين إيديه
اللي مارحمتها صار فوقها يضربها ويضربها بقووووه وبدون رحمه ومايسمع لصرآآآخها المؤلم
دخلت رؤى ع صوت الصرآخ وشافت غلا بين إيدين فهد يضربها
صرخت وركضت لهم : فهد وش فييييييك إتركهاااااا
أم فهد دخلت ورآء رؤى وإنصدمت من المنظر ورآحت لهم بسرعه ومسكت فهد
ورؤى سحبت غلا من بين إيديه
فهد بغضب : فكوووووووني عليها هالخاااااينه
رؤى تبكي وهي تشوف غلا المغمى عليها والدم مغطيها
أم فهد ماسكه فهد وتهديه : يافهـد وش فيك إتركها
فهد من الغضب بعد آمه عنه وركض لرؤى سحب غلا منها ورجع يضربها أقوى
وغلا جثه هااامدهـ بين إيديه , بعد ماحس بتعب طرحها ع الإرض بقوه
وإلتفت لرؤى وآمه اللي يبكون من هول الصدمه : والله العلي العظيم لو جيت ولقيت هالحيوآآآآآنه ذي هنا إن موتها يكون ع يدي , تركهم وطلع من الجناااح كله وهو مو مستوعب شـيء آبدآ~
رؤى بعد ماطلع ركضت لغلا بسرعه وسحبتها من الإرض
وآم فهد معاها : غلاوي تكفين ردي
غلا اللي كان الدم مغطيها وملابسها مشققه وفي حاله يرثى لها بحضن رؤى ماترد
رؤى بكت : غلا تكفييين آنا رؤى ردي علي
أم فهد قآمت من مكانها : قومي بنأخذها للمستشفـى بسرعه قبل لا تموت البنت
رؤى ركضت بسرعه لجناحها هي وآمها بتأخذ عباياتهم
آم فهد لبست غلا عبااتها وهي تسمي عليهاا
جت رؤى بغضون ثوآني والخوف متملكها
أم فهد آخذت العباه من رؤى ولبستها ع السريع
رؤى مسكت غلا من جهه وآم فهد من الجهه الثانيه وشالوها ونزلوآ تحت لسيارة السايق متجهين للمستشفـى







ع البــحر

كان جالس ع صخرهـ قريبه من البحر ويرمي ع البحر آحجار صغاار
تذكر اللي سوآهـ بغلا قبل سااعه وكشر من إسمها
الله يأخذ اليوم اللي تزوجتك فيها ياالخااااينه
رن جواله ورفعه وكان من رؤى , قفل الخط بوجهها وقآم من مكانه
متجهه لسيارته شسوي الحين بهالمصيبه , بيسألوني ليه سويت فيها كذآ
ماأقدر آجاوبهم , مستحيل آصلا , ياارب سااااعدني
خوفي يرجعوني لها وآنا مابي حتى آنطق بإسم وحدهـ مثلهـــآ حقيــرهـ ~






إنتـهى البآرت ~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:20 PM   #165

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الـ 40



في بيت بو فهد / جناح فارس
خلود : والله ودي أروح لـ غلاوي اليوم
فارس : روحي لها تحتاجك
خلود : ماتشوف كرشتي وش كبرها
فارس : ههههه عادي مايضر
خلود تنهد : مدري والله تعباانه مرهـ
فارس : لا تخافين وتوكلي ع الله
خلود بآلم : آآآه
فارس فز لها : فيك شيء
خلود دمعت عينها : جاني آلم مو طبيعي
فارس : عادي قلبي من الحمل يمكن
خلود بلعت ريقها وهزت رأسها بـ لا : آحس الآلم يقطعني
فارس قومها من مكانها وآخذها للسرير سدحها عليه وغطاها : آرتااحي
خلود تنهدت : والله خايفه
فارس يقرب لها : لا تخافين آنا جنبك
خلود قربت له وإنسدحت جنبه غمضت عيونها من الآلم
فارس رفعها له : وش فيك
خلود تنهدت : كل شوي يزيد الآلم
فارس ضمها له : معليه تحملي شوي عشااني
خلود صرخت : آآآآه فااااارس مو قآااااااادرهـ آتحمل
فارس تورط لمح عباتها وركض لها سحبها ولبسها بسرعه وقومها وسندها عليه طالع فيها من الجناح والخوف يتملكه










في بيت بو نوآف
دانا : طيب مارحتي للمشغل هالإيآم
خُزآمى : لا لسه آنتظرك
سمر إستغربت : ليه تروحون للمشغل هالإيآم
دانا : الظاهر آنتي مو بالدنيا
سمر طفشت : دوين جاوبي ع قد السؤال
خزآمى إبتسمت : عشان زوآجنا
سمر ببرود : ليه مو مطوول
دانا : لا ياحلوهـ باقي أقل من شهر
سمر بلا مُبالاهـ : آهاا , الله معاااكم
خُزآمى إلتفت لدانا : بتجين بكره معاي للمشغل
دانا تنهدت : إذا كان عندي وقت جيت من عنوني يآعنوني
خزآمى إبتسمت لها
سمر قآمت من مكانها وهي تعدل لبسها
دانا : ع وين
سمر تنهدت : بشوف عبدالله نام أولا
خُزآمى بضحكه : عبدالله مو بيبي بعدين إجلسي ماشبعنا منك
سمر ببرود : آدري بس تراه زوجي لازم آتطمن عليه
خُزآمى إستغربت منها : كنت آمزح
سمر ماعطتها آهميه وجت بتمشي بس وقفها صوت دانا : عبدالله جالس ع اللاب
سمر إلتفت لها : وش عرفك
دانا : هو قالي بأخذ لابك
سمر تنهدت وجلست مكانها من جديد وهي متجاهله نظرت خُزآمى اللي إستغربت منها آشد إستغراااب









بيت الجد / الصاله
آم محمد : يايمه ماآكلتي من آمس
غلا تنهدت : والله مو مشتهيه
آم محمد ضآق صدرها وبعدت الصحن عن غلا
غلا قربت لإمها : إذا بغيت بجي آكل
آم محمد : لا تضيقين صدرك وآهم شيء نفسك
غلا هزت رأسها بـ إيه
آم محمد : طيب بسألتس ؟
غلا إلتفت لها : آمري
آم محمد : وش اللي صار بينتس وبين فهد
غلا تضايقت : مدري يمه
آم محمد إستغربت : تتزاعلون ماتدرين
غلا تنهدت ودمعت عينها : والله مدري
آم محمد عرفت إنها تضايقت : خلاص يمه ولايهمتس
غلا غمضت عيونها ومسكت بطنها : آهـ
آم محمد إلتفت لها بسرعه : وش فيتس ؟
غلا بلعت ريقها : آلم ببطني
آم محمد تنهدت : آكيد لإنتس ماتأكلين وفااضي
غلا قآمت من مكانها : يمه بطلع لغرفتي برتااح
آم محمد : إرتاحي يمه ونامي وشوي وبقومتس
غلا تنهدت ومشت صاعده لغرفتها
دخلت للغرفه الباردهـ الخآفضه آنوارها وإنسدحت ع السرير وإيديها لسه ع بطنها : الله يستر من هالآلم فجأه يجي ويروح
تقلبت ع الجهه الثانيه وغمضت عينها كـ محاوله للنوم
آلم بطنها يقطعهااا وهي تتقلب منــــه






المستشـفى
آم فهد تنهدت : يابن الحلال آجلس ولا تخاف
فارس متر الممرات تمتير : خايف عليها
آم فهد : تراها ولادهـ وآحمد ربك إنها طبيعيه
فارس جلس ع كراسي الإنتظار : الحمدالله , اللي مخوفني إنها بالثامن
آم فهد : هذي هي بسم الله عليها جابت سارا بالسابع والحمدالله مع إنها كانت بكر
فارس تنهد وغمض عينه وهو يدعي لها من دآخله , فز للصوت الباب وتخرج منه الدكتورهـ
قرب لها هو وآمه : هاا بشري
الدكتورهـ إبتسمت : مبرود ولد
فارس بلهفه : وخلود
الدكتورهـ : الحمدالله بآحسن حال بس تحتاج عنايه فائقه لولادتها المبكرهـ
آم فهد : نقدر ندخل عندها ؟
الدكتورهـ : تفضلوآ بس بهدوء وعدم إزعاج , وع فكرهـ البيبي بيكون بالحضآنه
فارس تقدم لغرفة خلود وورآه آمه : مبروك يمه
فارس بفرحه : يباررك فيك
فتحت آم فهد الغرفه ودخلها فارس ثم هي
قرب فارس لسرير خلود ونزل وباسها ع خدها : الحمدالله ع السلامه ياقلبي , طالع وجهها الذآبل ووضوح التعب فيه ومغمضه عيونها وناايمه بتعب باالغ
تنهد فارس وبعد عنها
آم فهد بهمس عشان ماتزعج خلود : متى بيجبون البيبي
فارس بنفس الهمس : توهـ بالحضآنه يمكن بس نشوفه بس مايطلعونه الحين
آم فهد تنهد : آهم شيء إنه بخير
فارس بفرحه عاامرهـ : الحمدالله








بيت بو نوآف / الصآله

سمر : ههههههههه وقسم إنكم مجانين
دانا : هههههه خُزآمى جابت الفكرهـ تقول مانرد عشان يشتاقون لنا
سمر ببرود مع خُزآمى : آهاا
خُزآمى وإستغرابها يزداد كل لحظهـ
دانا قآمت من مكانها وهي تعدل بلوزتها
سمر : ع وين
دآنا : بروح آجيب جوآلي وآرجع دقايق بس
سمر : آهاا , وسندت نفسها ع الكنبه وهي تطقطق بجوالها متجاهله وجود خُزآمى
خُزآمى طالعت دآنا لحد ماراحت وإلتفت لـ سمر : مُمكن أسألك سؤال
سمر بلامُبالاهـ : تفضلي
خُزآمى بتردد : آنتي ليش تتعاملين معاي كذآ
سمر إستغربت : نعم ؟!
خُزآمى تنهدت ونزلت رأسها : تغيرتيّ علي حيل ولا آدري وش السبب ؟ ماأتذكر إنك غلطت بحقك آو آذيتك بشيء
سمر تأثرت من كلامها ولامت نفسها من دآخلها والله إني غبيه وش ذنب هالبنت إذا كآن يحبها زوجي وهي ماتحبه ولاتدري عنه حتى : إرفعـي رأسك ياقلبي ماعاش من يزعلك !
خُزآمى رفعت رأسها وإبتسمت
سمر تنهدت : إعذريني يمكن من اللي صار لي ماعادت آميز آحد وآخاف من كل شيء
خُزآمى إبتسمت : يابعد عمري ولاتضيقين نفسك وعسى إن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
سمر آخذت نفس : إيه والله الحمدالله ربي عوضني بـ عبدالله
خزآمى من قلب : الله يخليكم لبعض
سمر إبتسمت لها : آمين
دخلت عندهم دانا قآطعه حوآرهم : وش تقولون ؟ كشفتكم ؟
سمر : نحش فيك
دانا شهقت : وهذا وأنا مضيفكم ؟ تحشون فيني ؟
سمر وخزآمى : هههههههههههه








بيت الجد / غرفة غلا

صحت من غوفتها ع رنين الجوآل رفعته وردت بدون ماتشوف المتصل , وببحة صوت من لنوم : آلو
رؤى : هلا غلاوي كيفك
غلا عدلت جلستها : آهلين حبيبتي ’ آنا تماام
رؤى بحماس : دوم , عندي لك خبر يطير من الفرحه
غلا إستغربت : وشو
رؤى بفرحه : خوخه ولدت وجابت بيبي يزنن
غلا إنبسطت : من جدك ؟
رؤى : ههههه والله من ساعه تقريبا وتوهـ إتصل عليّ فارس
غلا : يّ حيآتي آنا ألف مبروك
رؤى : يبارك فيك
غلا تنهدت : ودي أروح لها
رؤى : طيب تعالي معانا بنروح لها وقت الزيارهـ شويّ
غلا بتردد : من بيأخذكم
رؤى فهمتها : لا إرتاحي مو هو , بيأخذنا السوآق
غلا : آهاا , اوكي بقول لأمي
رؤى : طيب ردي لي خبر ياقلبي
غلا : اوكي , يالله حبيبتي لازم آسكر الحين بآي , سكرت منها غلا وقآمت من مكانها
إتجهت للحمام ( آكرمكم الله ) بتغسل وجهها وتوضي لـ صلاة المغرب
وضت بسرعه وطلعت , بسطت سجادتها ولبست جلالها وكبرت للصلآهـ







المستـشفى
صحت خلود ع الإصوآت اللي عندها ’ إلتفت حولها وشافت فارس جنبها : الحمدالله ع السلامه ياقلبي
خلود بتعب : الله يسلمك
آم فهد : يمه خلود سلآآمتك , ومبروك
خلود ببحة صوت : مبروك ؟ ( حطت يدها ع بطنها وإستوعبت وإلتفت لفارس )
فارس إبتسم لها : مبروك لنا حياتي البيبي جانا ولد
خلود فرحت رُغم تعبها ودمعت عينها : الله يبارك فيك
فارس مسح دموعها : لا بلاش دموع
أم فهد : ههههههه غصب عنها
خلود بتعب : آبي آشوف ولدي الله يخليك
فارس : إن شاءالله الحين بجيبونه آنا طلبت من الممرضه تجيبه ع ماتصحين
آم فهد : إرتاحي يمه ولاتفكرين ولدك الحمد الله بخير
خلود تنهدت : برتاح إذا شفت ولدي
دخلت الممرضه ومعاها عربة الطفل قآطعه كلامهم
فز فارس من مكانه بلهفه وآخذ منها الولد وقرب لخلود وجلس جنبها
خلود عدلت جلستها وقربت لولدها بحضن فارس حضنته وباسته : يّ قلب ماما آنت
فارس إبتسم ع كلامها ولهفتها
آم فهد باست رأس الولد : بسم الله عليه الله يحفظه هاهـ وش قررتوا تسمونه ؟
فارس : متفقين ع طلآل
آم فهد إبتسمت : ماشاءالله طلال حلو
خلود : يحليّ آيامك ياخالتي
فارس قرب وآخذ من خلود الولد : لازم آرجعه
خلود تضايقت : ليه ؟
فارس : ماعليه حبيبي لآزم عشان صحته
خلود تنهدت : طيب بس لي مرهـ ثانيه آشوفه
فارس إبتسم لها : إن شاءالله , حط ولده في العربه ومشاها للحضآنه










يآمتعب القلب قلي ويـش غلطاتـي ,,
ان كنت انا اقدر اعدلهـا .. بعدلهـا ’
لاصرت تجهل عناا الدنيا .. وضيقاتي ,,
من دون ماشرح لك اوضاعي تأملها ’’
الوقت ضدي .. حرمني من ملذاتـي ,,
والصد بعدك ذبح روحي .. وكملهـا
لا .. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,
خل المشاعر تقول ( الآه ) وإسألهـا ’’








بيت بو نوآف / جنآح عبدالله & سمر

دخلت للجناح بتعب بتبدل لبسها ع الطول وتنااام
لمحت عبدالله موجود بغرفتها وإلتفت له : آنت هنا ؟
عبدالله إبتسم لها : إيه جبت اللاب وجيت بغرفتك لإن مكيف غرفتي مايبرد زين بروح اشوف له حل بكرهـ
سمر إبتسمت له : آها عاادي
عبدالله بتردد : رآحت خُزآمى ؟
سمر تضايقت وهزت رأسها بإيه : إستأذن ببدل لبسي بغرفة التبديل
عبدالله قآم وسحبها له : تضآيقتي
سمر بلعت غصتها : ع أيش ؟
عبدالله طالع عيونها : عشاني سألت عنها
سمر بهمس : عاادي
عبدالله إبتسم : عيونك تقول العكس
سمر إرتبكت وسكتت
عبدالله فأجأها بإنه ضمها لصدرهـ : آنتي عيوني الثنتين
سمر إنبسطت ع كلامه وخجلت
بعد عنها ونزل لها و باس شفتها
سمر خجلت وبعدت عنه بسرعه
عبدالله سحبها من جديد وبهمس : آنا زوجك
سمر بلعت ريقها من هالكلمه ومغصها بطنها
سحبها للسرير و .... ~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:22 PM   #166

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بيت بو فهد / جناح فهد

عدل جلسته ع الكرسي الجلدي بالمكتب ونظم الأورآق اللي حوله للشغل
آخذ وحده من هالإورآق وبدأ يقرأ محتواها لكن مو معاها ولا يدري وش فيها
قلبه معاها هي , ياترى هي فرحانه الحين ولا لسى زعلانه مني
ياترى ظالمه آنا أولا , لسى تبكي كالعادهـ ولا مسحت دموعها ونستني
لسه تذكرني تحبني تتمنى شوفي تشتااق لي ولا بعد اللي صااار تناستني
آكيد تناستك ولا بعد اللي صار مستحيل تتذكرك بالخير
آهـ يالغلا كانت نهايتنا شينهـ وصعبه عليك وآصعب عليّ
تمنيتك والله تمنيت شوفك وحضنك وكل شيء فيك
إستوعب تفكيرهـ ونفضه من دآخله . ركز يافهد بشغلك وإنساها ماتستاهل تفكر فيها
تنهد بتعب وماقدر يركز ’ قآم من مكانه وإتجه لسريرهـ وإنسدح عليه بالعرض كـ محاوله للنوم
لكن كـ العادهـ جافاهـ وجافاها معآآهـ , قآم من السرير بتعب وطلع من الجنآح
شاف رؤى طالعه من جناحها وبيدها عباتها وسارونه تمشي معاها
سارا أول ماشفت فهد نطت عنده
فهد شالها وضحك عليها : لبى بس حبيبة عمها
سارا متعلقه برقبة فهد وتتدلع عليه
فهد وهو شايل سارا مشى إلى ناحية رؤى مستغرب من نظراتها ولا حتى سلمت : وش فيك ؟
رؤى متضايقه من اللي صار بينهم : ولاشيء
فهد إستغرب : ع وين والعباهـ بيدك ؟
رؤى تنهدت : بروح لـ خلود تطمن عليها
فهد نزل سارا : اوكي بوصلك , ومنها آسلم عليها وأبارك لها وأشوف ولدهم طلال
رؤى تورطت عشان غلا : بس صآحبتي هي بتجي تأخذني مع السوآق
فهد إستغرب لكن مشاها : خلاص روحي مع صآحبتك وآنا بأخذ سارا وألحقكم هنااك
رؤى وهي تلبس عباتها : بكيفك بس إنتبه ع سارا
فهد : إن شاءالله ....... إتجه لجناحه فهد ومعاها سارا بيبدل لبسه ويطلع للمستـشفى
رؤى لبست ع السريع ونزلت للسايق متجهه لبيت بو محمد بتأخذ غـلا








في بيت بو نواف / جنآح عبدالله

بعدت عنه بإحرآج ورجع سحبها له : وش فيك
سمر إنحرجت : بقووم آذن العشاء
إبتسم ع حياءها : طيب نقوم الحين إصبري
سمر فلتت منه وإرتبكت من نظراته : لا آخرنا الصلآهـ حرآم
عبدالله إبتسم ع تصريفها : اوكي بعديها هالمرهـ بس إحسبي حسآبك بالمره الحاي , وغمز لها
سمر وجهها آحمر من نظراته سحبت روبها ولبسته ع السريع ودخلت ع طول للحمام ( آكرمكم الله )
عبدالله إبتسم من دآخله يالبي بس , قآم من مكانه وآخذ آغراض الشاور بيدخل بعدها بسرعه عشان الصلآهـ
ربع ساعه وطلعت سمر بعد الشاور
عبدالله : نعيما
سمر جلست ع السرير تجفف شعرها : الله ينعم عليك
عبدالله آخذ آغراضه ودخل للحمام ( آكرمكم الله )
سمر تنهدت وهي تطالعه لحد مادخل , قآمت من مكانها وإتجهت لتسريحه بتعدل شعرها
ضبطته ومشطته وحطته ع جنب , فلت منها شعرها القصير وسرحت باللي صآر بينهمـ
ماتوقعت بيوم يجي يكونون آزوآج فيه هي وعبدالله
صحت من تفكيرها ع يد تجذبها له محاوطتها ع خصرها
سمر بحياء : متى طلعت ؟
عبدالله إبتسم وهو يبوس خدها : توي طآلع
سمر : طيب روح صلي العشاء
عبدالله تنهد : لا خلاص الصلاه فاتتني بالمسجد بصلي هنا
سمر بعتب : مرهـ ثانيه لاتفوتها اوكي
عبدالله غمز لها : مغيرك فوتها علي
سمر إنحرجت وبعدت عنه : آحم
عبدالله : هههههه لبى بسس





بالمستـشفى

رؤى الي كانت جالسه جنب خلود بعد ماتحمدت لها بالسلامه إلتفت ع غلا : جداني ليه ماجوآ
غلا تنهدت : يقولون ماله دآعي بنشوفها إذا طلعت ومعاها البيبي
رؤى بحماس : ع طاري البيبي خلينا نروح نشوفه
آم فهد : لا ماله دآعي أجلسن آحسن وإذا طلع تشوفونه
رؤى برجاء : يمه الله يخليك آنتي شفتيه وحنا ماشفناهـ
غلا إبتسمت : إيه والله تكفين خالتي
آم خالد : وش تشوفون فيه كبر إصبعي
الجميع : ههههههههه
خلود عصبت : يمه حرآم عليك تراه حفيدك
خزآمى : عاد كلش ولا حبيب خالته
آم خالد إبتسمت وسكتت
رؤى : هاه وش قررتوا نروح أو لا ؟
آم فهد تنهدت : روحوا بس لا تطولون
رؤى نطت بسرعه وقآمت معاها غلا : خزوم تجين
خزآمى : لا حبيبتي شفته قبل لاتجون
رؤى هزت رأسها بإيه ومسكت غلا وطلعت فيها من جنااح خلووود
غلا : بعيده الحضانه
رؤى وهي تأشر : لا هذي هي
غلا إلتفت للمكان اللي تأشر فيه وإنصدمت من الشخص اللي وآقف آمام زجاج الحضآنه
رؤى عرفت باللي فيها وشافتها ترجع لكن سحبتها لها : ماعليك منه آمشي
غلا دمعت عينها وهي تشوف فهد شايل سارا ويوريها آخوها ومادرى عنهم
رؤى سحبتها لمكان الحضآنه
فهد إلتفت ع اللي جوهـ فجأهـ ولمحها ورآء رؤى وعرفها ع طوول ووشلون مايعرفها وهو حتى مشتاق لظلها
غلا كانت تبادل فهد نظرآت العتآب المملوءهـ بالدموع
قطعت عليهم نظراتهم صرخت رؤى : يااااااناااسو ع الحلو يزنن فديته طلالي
فهد ضربها ع كتفها : قصري حسك
رؤى تآلمت : آيي , حبيته شسووي , غلاوي شوفيه وش رأيك فيه ؟
غلا طالعت فيه وإبتسمت وبهمس : يدنن
رؤى عرفت إنها متضايقه من توآجدها مع فهد بنفس الممر : نمشي للغرفه
غلا همست لها : ياليت
رؤى سحبتها ومشت بسرعه لغرفة خلووود
فهد لاحقتهم نظراته لحد مادخلوا وتنهد بضيق
سارا هزت كتفه : بابا بابا
فهد إنزعج : نعم يابابا
سارا إبتسمت ع تكشيرته
فهد ضحك غصب عنه وباسها ع خدودهاا











بجناح خلود

غلا تهز رجلها بتوتر وشكله ماغاب عن بالها
رؤى تنهدت : خلاص يابنت النآس إهديّ
غلا آخذت نفس : ليه ماقلتي لي إنه جااي
رؤى بلعت ريقه : خفت ترفضين
غلا تنهدت : مو آحسن من هلموقف البآيخ
رؤى : خلاص حبيبتي ماصار شيء
غلا تذكرت نظرااته الغريبه لها آول مرهـ تشوف هالنظرآت وكأنها نظرآت لهفه مخفيه
نفضت هالإفكاار من بالها ع صوت جوآلها وردت ع طوول : آهلين رنا
رنا بعصبيه : وينك آنتي
غلا : هههههه مو بالبيت الحين
رنا : وليه هلإيآم ماعاد لك حس
غلا تنهدت : إذا رجعت للبيت بقولك
رنا خافت : فيك شيء
غلا : لا إذا جيت قلت لك
رنا بحدهـ : خوفتيني فيه شيء
غلا بتعب : رنو حبيبتي لا تضغطين علي إذا جيت للبيت قلت لك كل شيء
رنا ماتبي تضغط عليها بعد صوتها المُتعب : اوكي ياقلبي آنتظرك
سكرت غلا الخط منها وإلتفت لرؤى : هذي رنو
رؤى : آهاا , المُهم غلاوي ماإتصل عليك سيف ؟
غلا هزت رأسها بـ لا
رؤى تنهدت : شفتي السجل
غلا : لا والله مالي خلق بعدين آشوفه
رؤى تنهدت : طيب لاتنسين
غلا هزت رأسها بـ إيه وسكتت



برب


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:23 PM   #167

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بيت بو سلطآن / الصاله

كانت جالسه معاهم جسد بلا روح تفكر باللي حصل
آخ منك ياسمر كنت قريبه من فهد حيل وخربتي كل شيء
ليتني ماأنتظرتك ولا حتى دعيت لوصولك
هنادي وش فيك إصحي تراها آختك تفضلينه عليها
تنهدت بضيق من هالإفكار اللي إنهكتها حيل هاليومين
إلتفت لصوت جنى : والله تومتصله علي خُزآمى وقالت لي
ريم إبتسمت : ماشاءالله بس مسرعها خلود مسكينه
جنى : هههههههه عااادي آهم شيء إنها بخير هوو البيبي
آم سلطآن : ماشاء الله عليها هي جابت ولد ؟
جنى : إيه وأبشرك مسمينه بعد
ريم : من جد وش سموهـ ؟
جنى إبتسمت : طلال
هنادي قآطعت حديثهم : منهي اللي تتكلمون عنها
آم سلطان : الظاهر أنتس منتي بالدنيا
هنادي تنهدت : إيه مو بالدنيا ’ بس منهي اللي تتكلمون عنها
ريم : خلود ولدت اليوم العصر
هنادي عقدت حوآجبها : آجل هي بأي شهر ؟
آم سلطآن : عز الله إنتس منتي بالدنيآ آبد
ريم وجنى : هههههههههههه
هنادي إنقهرت منهم وقآمت من مكانها مع إنهم وآضح مزحهم معاها
جنى إستغربت : وش فيها
ريم همست لها : هي كذآ إتركيها
جنى تنهدت وسكتت
وقف عادل من ورآء البآب وتنحنح عشان جنى : آحم
جنى لبست جلالها بسرعه
آم سلطان : تفضل يمه
دخل عادل وباس رأسه آمه وجلس جنبها : كيفك يالغاليه
آم سلطآن : تمام يمه , آجل وين آخوك ؟
عادل تنهد : مدري والله الظاهر بالشركه
ريم قآمت لعادل ومدت له فنجال القهوهـ وهو إبتسم لها بحب وآخذهـ منها
وردت له هي الإبتسآمه ,
آم سلطآن : طولتوا اليوم
عادل : شغل فارس فوق رأسي عشانه مع زوجته بالمستشفى
آم سلطان : الله يعين يمه
عادل قآم من مكانه وأشر لريم : الجميع يمه
آم سلطان : ع وين
عادل : بصعد لغرفتي تعبببان شوي
آم سلطان تنهدت : روح آرتاح آجل
مشى عادل وورآهـ ريم صااعدين لجنآحهم وسولفون لحد ماوصلوا للجناح
فتح لها الجنآح ودخلت ودخلت ورآها : آشوف الحلو مبسوط
ريم إبتسمت : دريت عن آخوي فاارس
عادل : هههههههه مستانس بولدهـ كل شوي مرسل لي صورته
ريم تحمست : من جدك ودي آشوف صورته
عادل طلع جواله ومده لها , ريم آخذت الجوال بسرعه وطلعت الصور : يناسو يدنن
عادل : بسم الله عليه بس صغير مرهـ
ريم : فديته حبيب عمته
عادل إبتسم لها : إن شاءالله يطلعون عيالنا آحلى
ريم حطت يدها ع بطنها : إن شاءالله







أحلى مقادير الزمن {جلسة اثنين
يقضونها بين// الدلع والمودهـ~
هذاك يلعب في شعر كامل الزين}..
والزين يلعب في خيوط المخده
محد(ن) درى عن شرقة الشمس من وين ..!؟
احضانهم {مع بعضهم}مستبدة..
....







بيت الجد / جنآح غلا ,

دخلت لجنآحها وهي تجر خطوآتها من التعب
نزلت عباتها ورمتها بعشوآئيه ع السرير ورمت نفسها ع السرير بالعرض
تذكرت إتصال رنا وفزت بسرعه وآخذت الجوآل : بتذبحني لو مإتصلت عليها
رنه ورنتين وتلحقها الثالثه وجاها صوت رنا : آلو
غلا إبتسمت : آهلين رنو
رنا بسرعه : قولي اللي عندك وش صار
غلا : بسم الله علي شوي شوي
رنا تنهدت : والله خوفتيني قولي
غلا أخذت نفس وبدت تحكي لها كل شيء صآر لهآ
رنا تنهدت بضيق بعد ماسمعت كل شيء : لا حول ولا قوة إلا بالله
غلا صوت بكاءها يرتفع
رنا : غلاوي حبيبتي لا تبكين والله مايستاهل البكيّ
غلا بشهاق : ماأبكي عليه , أبكي ع إنه ضربني بدون سبب وآهانني قدآمهمـ
رنا تنهدت : طيب آهلك وش سووآ وآهله بعد ؟
غلا مسحت دموعها : عمي عصب بس مابيدهـ حيله ع فهد وجدي مسكين مايقدر ع شيء وأنا ماودي أقوله شيء خايفه عليه من التعب , ومحد عرف غيرنا بس
رنا تأفأفت : طيب وش بتسوين الحل
غلا تنهدت : مافي حل إلا الطلاق بس ..
رنا : بس أيش ؟
غلا : جدي ماراح يرضى لا هو ولاعميّ
رنا تنهدت : إقنعيهمـ
غلا دمعت عينها وبكت غصب
رنا ضاق صدرها عليها : آنتي ببيتكم الحين
غلا بهمس : لا ببيت جديّ
رنا : طيب تقدرين تجين عندي ؟
غلا مسحت دموعها : بحاول
رنا : تعاالي عشان خاطري وبتكلمـ معآك شوي
غلا تنهدت : اوكي بجي , ساعه بالكثير وآنا عندك







سيــف ~


آخذ الأورآق اللي ع الطاوله ورماها بقوهـ من الغضب اللي سااكنه
تنهد بضيق وقآم من مكاانه للبلكونهـ إستند عليها وطالع الشوآرع المضيئهـ من خلفهاا
أرتاح وأخطبها من جديد ياسيف ؟!
لا ليه آخطبها وهي رآفضتني , عندي كرآمه وماآسمح إنها تنزل آكثر من كذآ
ودي تجي بنفسها لي تعبت وأنا أركض ورآء سرابها ومافادني هالشيء إلا بعشقهاا
حوبتك بهالبنات ياسيف طاحت فيك رؤى ,
تنهد بضيق ومشـى عن البلكونه لسريرهـ إستلقى عليه بتعب
غطا عيونه بيدهـ وغمضها كـ محآوله للنوم
رن جوآله وفز له بسرعه متأمل إنها رؤى وخاب ظنه لما شاف إسمـ عــزآم ينور الشآشه
حط الجوال ع الصآمت ورمآهـ بدرجهـ













بالمستـشفــى


فارس يعدل لها الفرآش : خلود خلاص نامي بكرهـ فيه آلف حلال
خلود برجاء : الله يخليك بس بشوفه مرهـ وحده
فارس تنهد : ماقدر ياروحي الولد بالحضآنه
خلود ضآق صدرها
فارس إبتسم لها وجلس جنبها : إن شاءالله كم يوم ويطلع وتشبعين منه
خلود إبتسمت : ياليت
فارس سدحها ع لسرير : طيب نامي وآرتاحي الحين ولا تفكرين
خلود : فارس ماقالت لك الدكتورهـ عن موعد خروجي
فارس جلس جنبها : إلا يومين بالكثير وتطلعين
خلود :.....
فارس إستغرب سكوتها : وش فيك ؟
خلود إنتبهت له : ولا شيء بس خايفه ع سارا ودي إتصل أتطمن عليها
فارس تنهد : ماله دآعي ’ أنا موصي رؤى عليها
خلود بضحكه : يّ حيآتي اليوم لما شافت آخوها
فارس إبتسمت : إنبسطت ؟
خلود إبتسمت : بقوهـ فديتها






شقة آهل رنـــآ

فصخت عباتها ورتبتها وحطته بالشنطه وإلتفت لـ رنا : وش فيك تطالعيني من يوم دخلت
رنا حطت يدها ع عيين غلا : هو مسويّ فيك كذآ
غلا بضيق : رنو جايه إنبسط عندك مو إنغث
رنا إبتسمت : ماعليه ياقلبيي بس إنقهرت
غلا بقهر : والله وآنا آكثر
رنا كـ تغيير للموضوع : وش آخبار بيبي خلود
غلا إبتسمت : يدنن بس صغيييير مرهـ
رنا : آكيد مو جايبته بالشهر الثآمن
غلا : إيه , بسم الله عليه الله يخليه لها
رنا تنهدت : آمين
غلا : رنو بدخل إسلم ع آمك وإتطمن ع رجلها
رنا قآمت وآشرت لها : يالله
غلا مشت وقدآمها رنا , فتحت رنا غرفة آمها البآردهـ ودخلتها غلا
آم سعود بفرحه لما لمحت غلا : هلا يمه هلا
غلا إبتسمت وقربت لها وباست رأسها : وش آخبارك خالتي
آم سعود : بخير يمه وش آخبارتس
غلا وهي تجلس جنبها : تمام الله يبقيك











بيت بو نوآف / جنآح عبدالله

سمر كانت تطالع عبدالله ويدور ببالها هالكلآم أقوله ولا ماأقوله , آخاف أقوله ويعصب عليّ ياربيه بس هالشيء من حقي
تنهدت بضيق وصدت عنه وعن هالإفكار الغريبه
عبدالله عرف إن بخاطرها شيء من ملامحهاا : سمـر
سمر إلتفت له : سم
عبدالله إبتسم : سم الله عدوك , قربي لميّ آبيك
سمر قآمت بحياء ورآحت له
عبدالله سحبها له وجلسه ع فخذهـ فيك شيء
سمر إستحت وهزت رأسها بـ لا
عبدالله تنهد : عليّ آنا , قولي ولا بزعل
سمر دمعت عينها
عبدالله مد يدهـ ومسح دمعتها : ماعاش من ينزل دمعتك
سمر ببحة صوت : حتى لو كآنت هي ؟
عبدالله إستغرب : من هي ؟
سمر تنهدت : ومن غيرها !
عبدالله عرف باللي فيها وتنهد
سمر قآمت عنه : إلى هالدرجة ؟
عبدالله قآم ورآح لها وهمس بإذنها : تراها زوجة آخوي
سمر إلتفت له
عبدالله إبتسمـ : والله إنها بس زوجة آخوي
سمر بتردد : وآنا
عبدالله إبتسم لها وإكتفى ببوسه ع خدها
سمر إنقهرت بإنه مارد عليها









شقة آهل رنا / الصآله

غلا تضحك ع سواليف روآن : طيب وش بعد
روآن : عصبت منا رنو بس ماعطيناها وجه
غلا : ههههه لبى قلبك ياشيخه بس , باستها ع خدها
روآن : غلاوي تكفين لا تعلمين رنـو
غلا إبتسمت :لا ماراح آعلمها , والله أنتي هجيّ الحين قبل لا تجي من المطبخ وتشوفك
روآن خافت ورآحت تركض لغرفتها
غلا : ههههههههه
دخلت رنا ع صوت ضحكتها : عساها دوم هالضحكه , بس من مسببها ؟
غلا إبتسمت : تدومين حبيبتي , ياحبي لإختك هالصغنونه بس
رنا : هههههههههههه شيطانيه
غلا عقدت حوآجبها : من يوسف اللي تتكلم عنه ؟.
رنا إرتبكت من طااريه : آحم نسيتيه اللي كان يشتغل مع فهد بلندن
غلا : آهاا , والله مدري وش فيني هالإيآم صايرهـ نساايه بقوهـ
رنا سرحت شوي
غلا : بنت وش فيك ؟
رنا إنتبهت لها : هاه معاااك
غلا تخصرت : علينآ ؟
رنا إبتسمت لها بإحرآج
غلا : هالإبتسآمه آعرفها إبتسآمة حُب
رنا تصرفها : هههههههه آي حُب وخرآبيط
غلا : رنـو لا تخبين عليّ
رنا إرتبكت : آ
غلا : خلاص خلاص إذا كنتي مستعدهـ تتكلمين قولي ليّ
رنا : فديتك تفهميني ع طووول
غلا إبتسمت لها : آعز ماعندي شلون ماأفهمـك









صبـآح اليوم التاالي / الكليه


دآنا : وليه تسألينها , سمر طبعها كذآ ؟
خُزآمى تنهدت : حسيت بشيء مغيرها
دانا لوت فمها : مو مضيعك إلا هالإحسآس
خُزآمى : هههههههه
جت لهم نور قآطعه حديثهم، : السلام
خزآمى ودانا : وعليكم السلام
دآنا : آهلين نورآهـ
نور : هلا فيك , بنات بسألكم ليه ماجت رؤى اليوم ؟
خزآمى إستغربت : آجل هي ماجت ؟
نور هزت رأسها بـ لا
دآنا : والله ماندري عنها
نور تنهدت : اوكي مشكورين بناات
خزآمى إبتسمت لها ورآحت نور بطريقهاا
دانا إلتفت لـ خزآمى : رؤى يبيلها تأديب
خزآمى : إيه غياابها كثير هالسنه
















بيت الجـد / جنآح غلا

رؤى وهي تهزها وغلا ناايمه
غلا تأفأفت : رؤؤؤؤؤى وش تبين إنقلعي عني
رؤى جلست جنبها ع السرير : الشرهه مو عليك علي آنا جايه عندك الحين وتاركه الكليه
غلا قآمت ولمت شعرها : آحد طالبك تجين عندي
رؤى رمتها بالخداديه : قوومي بسولف معاااك
غلا تأفأفت وقآمت من السرير متجهه للحمام ( آكرمكم الله ) دخلت فيه بتغسل
رؤى بصوت عاالي : بسرعه لا تطولين
دقايق وغلا طالعه وهي تجفف وجهها بالمنشفه
رؤى آشرت لها : تعالي عندي
غلا ضحكت عليها وجلست جنبها : آمري ست رؤى
رؤى إبتسمت : بسألك سيف ماإتصل ؟
غلا تنهدت وهزت رأسها بـ لا
رؤى تأفافت
غلا : وش فيك المفروض تكونين مبسوطه
رؤى بتردد : بصرآحه خاايفه عليه
غلا : ماالت عليك يالغبيه , الحمدالله إني حولت المكالمات لجوآلي ولا كان الحين متصله عليه
رؤى تأفأفت من كلامها : طيب هاتي جوالك
غلا بحدهـ : وش تبين فيه
رؤى : والله ماراح إتصل
غلا بشك : والله
رؤى إبتسمت : والله
غلا سحبت من الكوميدينه جوالها ومدته لها
رؤى آخذت الجوآل وبدت تفتش فيه كالعادهـ : آنتي شفتي مكالمات
غلا : لا والله لي كم يوم وجوالي مرمي
رؤى طيرت عيونها : يمكن دق بدون ماتدرين
غلا : ياغبيه لو دق بشوف مكالمته
رؤى : طيب بشوف السجل
غلا بلامُبالاهـ : شووفيه
رؤى وهي تفتش وتخبص بجوال غلا فجأه شهقت بقوهـ
غلا خافت : بسم الله وش فيك ؟
رؤى مدت لها الجوال : مكالمه مستلمه لـ سيف
غلا بلا مُبالاهـ : لا تستهبلين ماأتذكر إنه إتصل يمكن تشابه إرقآم
رؤى صرخت : رقم سيف إعرفه أكثرر من نفسي , شوووفي الجوال بعد
غلا أخذت منها الجوال وفتشت بالمكالمه : موعد المكالمه يوم الإربعاء الساعه 6 المغرب مدتها ثلاث دقايق
وإلتفت لـ رؤى بخوف وبلعت ريقه : من رآد عليه
رؤى تذكرت وش صار يوم الإربعاء من بعد صلاة المغرب : مو صار بينكم شيء أنتي وفهد يوم الإربعاء
غلا : وش قصدك ؟
رؤى سحبت الجوال منها : السااعه ست إتصل وحنا آخذناك ثمان للمستشفى بعد ماضربك فهد وكان الجوال بغرفتك وش معنى هالكلآآم ؟
غلا بلعت ريقهاا : فهد اللي رد ؟
رؤى وهي تطالع المكالمه : لحظه غلاوي , المكالمه مسجله
غلا طيرت عيونها
رؤى طلعت تسجيل المكالمه وفتحتهآ

سيف : آلو حُبي ردي علي تكفين آنا من دونك ولاشيء والله , سؤ تفاهم مايخليك ماتردين علي والله لي ساعه إتصل .
آلو ,, ألو ,, حبيبي أنتي معاااي
فهد صرررخ : من أنت ياحيوآآآآآآآن
سيف عصب ومايشوف الدنيا : عط الجوال لصآحبته لأجي آطربق الدنيا فوق عاايلة الـ , ترى والله مو متحمل شيء
فهد جن جنوونه لما ذكر إسم عايلته يعني يعرف صآحبة الجوال , سكر الجوال بوجهه وكانت غلا ورآهـ في ذيك اللحظه
~

غلا بكت ع طول
رؤى مو مستوعبه : غلاوي
غلا تشاهق وتبكـي
رؤى قربت لها ودمعت عينها : حبيبتي إهدي
غلا مسحت دموعها : يشك فيني آنا
رؤى تنهدت : خلاص ولا يهمك نقوله ماصار شيء
غلا صرخت : لآآآآآآ رؤى تكفييين لاآآآآآ
رؤى إستغربت : ليه طيب ؟
غلا بتعب : إذا كنتي تعزينيّ لا تقولين له , خليه شكه ينفعه
رؤى : بس مايصير كذآ
غلا عصبت : قلت لك لاتقولين لـه
رؤى : خلاص هدي هدي إنتي معصبه الحين بعدين نتفآهمـ





سيــــف

قآم من إجتماعه وإستغربوا الموظفين
عزآم : طال عمرك الإجتمااع ماخلص
سيف تنهد : العذر منكم ياجماعه تعبااان
الموظفين بردود مختلفه : عذرك معاك , سلاآمتك , أرتاح طال عمرك
سيف إلتفت لـ عزآم : عزآم بنفس مقااامي الي يقوله لكم نفذوهـ
عزآم إبتسم : تسلمـ ماقصرت , بس أنت بتطلع الحين
سيف هز رأسه بإيه : بكرهـ برجع وآشوف وش صاار على الشركه وإتفاقكم
ومشى بطريقه طالع من غرفة الإجتماعات لـ ناحية سيارته
فتح باب لسيارهـ ودخل فيها حط رأسه ع الدركسووون وغمض عينه
ياترى بعد آخر مكالمه وش صار لك ومن اللي رد عليّ وش سوى فيك ؟
أنا غبي غبي ثم غبي يمكن ورطتها الحين ,. لا ياسيف رؤى تستاااهل
آنا خطبتها وهي رفضتني خلها تأكل الآلم اللي ساااكني الحين ( تنهد ) فوق آلامها بوكلها آلام
يّ حيآتي يارؤى والله آحبـــــك ودي إتصل أتطمن عليها بس خوفيّ يرد نفس الشخص

للإســـف قلبي يبيك وعقلـي لا ,

















في بيت الجد / الصآله

فهد تنهد وهو يتذكر كلام أبوه وتهديده : لا مو مطلقها
أبو محمد : آ’جل ليه متزآعلين
فهد : عادي يبه بين الزوجين يصير أشياء وأشيااء
أبو محمد بقهر : بس بنتي مابيك تضرها
فهد آنت إعرف بسوآد وجهها بالإول تنهد وسكت
أبو محمد : وش قلت ؟
فهد يصرف : ترتآح كم يوم عندك وبعدها نتكلم بالموضوع
أبو محمد إنقهر وسكت


عند الدرجْ
غلا ورؤى كانوا توهم نازلين ويسولفون بعد ماهدت غلا
رؤى : شلون تسجلت المكالمه؟
غلا تنهدت : من كنا بلندن كانت آكثر مكالماتي تتسجل تلقاائيا ومدري ليه سألت فهد وقال يمكن جهاز التسجيل ينفتح تلقائيا بدون ماإضغط عليه مع فتح المكالمه
رؤى : آهاا . خلاص حبيبيتي لا تفكرين بالموضوع كثير
غلا هزت رأسها بإيه والضيقه تملك قلبهاا
رؤى سحبتها من الدرج ودخلت بالصاله وهي تحاول تغير جوها
غلا إنصدمت من توآجدهـ بالصاله كانت بتروح بس وقفها صوت جدتها : تعالي يمه متى قمتي
غلا بهمس : من سااعه
آم محمد : وليه مانزلتي تفطرين
غلا : مو مشتهيه
رؤى عرفت باللي فـ غلا : يمه صعدي لنا فوق فطور بنرجع للغرفه
أم محمد : طيب يمه بقول للشغاله تجهزه لكمـ
غلا دمعت عينه من نظراته الغريبه لها وتحس حقد الدنيا كله بقلبها عليهـ
سحبتها رؤى وصعدوآ فوق لجنآحهــــآ










شقة آهل رنــــآ



رنا دخلت لللمجلس ومعاها صينتية الحلا والقهوهـ
آم يوسف اللي كان عندهم : ماشاءالله ماشاءالله هذي رنا بنتك
أم سعود : إيه آكبر بناتي
رنا إستحت حيل ونزلت القهوهـ وقآمت بتطلع ووقفها صوت آم يوسف : لا خليك يمه عندي
رنا تحس وجهها يروح فيها من الحياء
جلست جنب آمها وقلبها نبضآته تزيد
آم يوسف : والله ياأم سعود آنا جايتك بموضوع خاص شوي
آم سعود : آمري ياآم يوسف
آم يوسف إلتفت تطالع رنا : آنتي تعرفين ولدي يوسف الكبير
أم سعود : إيه والله ماشاءالله عليه الله يحميه ويوفقه ع وقفته معانا
آم يوسف : بدخل بالموضوع ع طول , ولدي ياأم سعود طالب منك القرب ببنتك رنـــآ
رنا قآمت بسرعه وطلعت من المجلس هي رآيحه فيها خوف وإرتباك حياء ومشاااعر غريبه تجتاحها
آم سعود إبتسمت ع شكل رنا وإلتفت لأم يوسف : يوسف رجال والنعم فيه بس الشور شور البنت
أم يوسف : الله يقدم اللي فيه الخير لهم





رنــــآ
دخلت لغرفتها بسرعه وتحس قلبها بين إيديها
ياويلي ياويلي ماتوقعت يجي هاليوم
إبتسمت غصب من الحياء وهي تتذكر كلام آم يوسف
تنهد وإنسدحت ع سريرها معقوله يوسف يبيني ؟
كنت آحسبه مايطيقني ؟ طلع هو اللي طالبني
عدلت جلستها ولمت شعرها آحس بإحساااس حلو
شخصٍ يحبك ويبيك وإختارك آنت وبس , والله من عذرك ياغلا وآنا اللي كنت آلوومك مالت عليّ






إنتهــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:23 PM   #168

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



بيت بو سلطآن / الصاله

كانت جالسه معاهم جسد بلا روح تفكر باللي حصل
آخ منك ياسمر كنت قريبه من فهد حيل وخربتي كل شيء
ليتني ماأنتظرتك ولا حتى دعيت لوصولك
هنادي وش فيك إصحي تراها آختك تفضلينه عليها
تنهدت بضيق من هالإفكار اللي إنهكتها حيل هاليومين
إلتفت لصوت جنى : والله تومتصله علي خُزآمى وقالت لي
ريم إبتسمت : ماشاءالله بس مسرعها خلود مسكينه
جنى : هههههههه عااادي آهم شيء إنها بخير هوو البيبي
آم سلطآن : ماشاء الله عليها هي جابت ولد ؟
جنى : إيه وأبشرك مسمينه بعد
ريم : من جد وش سموهـ ؟
جنى إبتسمت : طلال
هنادي قآطعت حديثهم : منهي اللي تتكلمون عنها
آم سلطان : الظاهر أنتس منتي بالدنيا
هنادي تنهدت : إيه مو بالدنيا ’ بس منهي اللي تتكلمون عنها
ريم : خلود ولدت اليوم العصر
هنادي عقدت حوآجبها : آجل هي بأي شهر ؟
آم سلطآن : عز الله إنتس منتي بالدنيآ آبد
ريم وجنى : هههههههههههه
هنادي إنقهرت منهم وقآمت من مكانها مع إنهم وآضح مزحهم معاها
جنى إستغربت : وش فيها
ريم همست لها : هي كذآ إتركيها
جنى تنهدت وسكتت
وقف عادل من ورآء البآب وتنحنح عشان جنى : آحم
جنى لبست جلالها بسرعه
آم سلطان : تفضل يمه
دخل عادل وباس رأسه آمه وجلس جنبها : كيفك يالغاليه
آم سلطآن : تمام يمه , آجل وين آخوك ؟
عادل تنهد : مدري والله الظاهر بالشركه
ريم قآمت لعادل ومدت له فنجال القهوهـ وهو إبتسم لها بحب وآخذهـ منها
وردت له هي الإبتسآمه ,
آم سلطآن : طولتوا اليوم
عادل : شغل فارس فوق رأسي عشانه مع زوجته بالمستشفى
آم سلطان : الله يعين يمه
عادل قآم من مكانه وأشر لريم : الجميع يمه
آم سلطان : ع وين
عادل : بصعد لغرفتي تعبببان شوي
آم سلطان تنهدت : روح آرتاح آجل
مشى عادل وورآهـ ريم صااعدين لجنآحهم وسولفون لحد ماوصلوا للجناح
فتح لها الجنآح ودخلت ودخلت ورآها : آشوف الحلو مبسوط
ريم إبتسمت : دريت عن آخوي فاارس
عادل : هههههههه مستانس بولدهـ كل شوي مرسل لي صورته
ريم تحمست : من جدك ودي آشوف صورته
عادل طلع جواله ومده لها , ريم آخذت الجوال بسرعه وطلعت الصور : يناسو يدنن
عادل : بسم الله عليه بس صغير مرهـ
ريم : فديته حبيب عمته
عادل إبتسم لها : إن شاءالله يطلعون عيالنا آحلى
ريم حطت يدها ع بطنها : إن شاءالله







أحلى مقادير الزمن {جلسة اثنين
يقضونها بين// الدلع والمودهـ~
هذاك يلعب في شعر كامل الزين}..
والزين يلعب في خيوط المخده
محد(ن) درى عن شرقة الشمس من وين ..!؟
احضانهم {مع بعضهم}مستبدة..
....







بيت الجد / جنآح غلا ,

دخلت لجنآحها وهي تجر خطوآتها من التعب
نزلت عباتها ورمتها بعشوآئيه ع السرير ورمت نفسها ع السرير بالعرض
تذكرت إتصال رنا وفزت بسرعه وآخذت الجوآل : بتذبحني لو مإتصلت عليها
رنه ورنتين وتلحقها الثالثه وجاها صوت رنا : آلو
غلا إبتسمت : آهلين رنو
رنا بسرعه : قولي اللي عندك وش صار
غلا : بسم الله علي شوي شوي
رنا تنهدت : والله خوفتيني قولي
غلا أخذت نفس وبدت تحكي لها كل شيء صآر لهآ
رنا تنهدت بضيق بعد ماسمعت كل شيء : لا حول ولا قوة إلا بالله
غلا صوت بكاءها يرتفع
رنا : غلاوي حبيبتي لا تبكين والله مايستاهل البكيّ
غلا بشهاق : ماأبكي عليه , أبكي ع إنه ضربني بدون سبب وآهانني قدآمهمـ
رنا تنهدت : طيب آهلك وش سووآ وآهله بعد ؟
غلا مسحت دموعها : عمي عصب بس مابيدهـ حيله ع فهد وجدي مسكين مايقدر ع شيء وأنا ماودي أقوله شيء خايفه عليه من التعب , ومحد عرف غيرنا بس
رنا تأفأفت : طيب وش بتسوين الحل
غلا تنهدت : مافي حل إلا الطلاق بس ..
رنا : بس أيش ؟
غلا : جدي ماراح يرضى لا هو ولاعميّ
رنا تنهدت : إقنعيهمـ
غلا دمعت عينها وبكت غصب
رنا ضاق صدرها عليها : آنتي ببيتكم الحين
غلا بهمس : لا ببيت جديّ
رنا : طيب تقدرين تجين عندي ؟
غلا مسحت دموعها : بحاول
رنا : تعاالي عشان خاطري وبتكلمـ معآك شوي
غلا تنهدت : اوكي بجي , ساعه بالكثير وآنا عندك







سيــف ~


آخذ الأورآق اللي ع الطاوله ورماها بقوهـ من الغضب اللي سااكنه
تنهد بضيق وقآم من مكاانه للبلكونهـ إستند عليها وطالع الشوآرع المضيئهـ من خلفهاا
أرتاح وأخطبها من جديد ياسيف ؟!
لا ليه آخطبها وهي رآفضتني , عندي كرآمه وماآسمح إنها تنزل آكثر من كذآ
ودي تجي بنفسها لي تعبت وأنا أركض ورآء سرابها ومافادني هالشيء إلا بعشقهاا
حوبتك بهالبنات ياسيف طاحت فيك رؤى ,
تنهد بضيق ومشـى عن البلكونه لسريرهـ إستلقى عليه بتعب
غطا عيونه بيدهـ وغمضها كـ محآوله للنوم
رن جوآله وفز له بسرعه متأمل إنها رؤى وخاب ظنه لما شاف إسمـ عــزآم ينور الشآشه
حط الجوال ع الصآمت ورمآهـ بدرجهـ













بالمستـشفــى


فارس يعدل لها الفرآش : خلود خلاص نامي بكرهـ فيه آلف حلال
خلود برجاء : الله يخليك بس بشوفه مرهـ وحده
فارس تنهد : ماقدر ياروحي الولد بالحضآنه
خلود ضآق صدرها
فارس إبتسم لها وجلس جنبها : إن شاءالله كم يوم ويطلع وتشبعين منه
خلود إبتسمت : ياليت
فارس سدحها ع لسرير : طيب نامي وآرتاحي الحين ولا تفكرين
خلود : فارس ماقالت لك الدكتورهـ عن موعد خروجي
فارس جلس جنبها : إلا يومين بالكثير وتطلعين
خلود :.....
فارس إستغرب سكوتها : وش فيك ؟
خلود إنتبهت له : ولا شيء بس خايفه ع سارا ودي إتصل أتطمن عليها
فارس تنهد : ماله دآعي ’ أنا موصي رؤى عليها
خلود بضحكه : يّ حيآتي اليوم لما شافت آخوها
فارس إبتسمت : إنبسطت ؟
خلود إبتسمت : بقوهـ فديتها






شقة آهل رنـــآ

فصخت عباتها ورتبتها وحطته بالشنطه وإلتفت لـ رنا : وش فيك تطالعيني من يوم دخلت
رنا حطت يدها ع عيين غلا : هو مسويّ فيك كذآ
غلا بضيق : رنو جايه إنبسط عندك مو إنغث
رنا إبتسمت : ماعليه ياقلبيي بس إنقهرت
غلا بقهر : والله وآنا آكثر
رنا كـ تغيير للموضوع : وش آخبار بيبي خلود
غلا إبتسمت : يدنن بس صغيييير مرهـ
رنا : آكيد مو جايبته بالشهر الثآمن
غلا : إيه , بسم الله عليه الله يخليه لها
رنا تنهدت : آمين
غلا : رنو بدخل إسلم ع آمك وإتطمن ع رجلها
رنا قآمت وآشرت لها : يالله
غلا مشت وقدآمها رنا , فتحت رنا غرفة آمها البآردهـ ودخلتها غلا
آم سعود بفرحه لما لمحت غلا : هلا يمه هلا
غلا إبتسمت وقربت لها وباست رأسها : وش آخبارك خالتي
آم سعود : بخير يمه وش آخبارتس
غلا وهي تجلس جنبها : تمام الله يبقيك











بيت بو نوآف / جنآح عبدالله

سمر كانت تطالع عبدالله ويدور ببالها هالكلآم أقوله ولا ماأقوله , آخاف أقوله ويعصب عليّ ياربيه بس هالشيء من حقي
تنهدت بضيق وصدت عنه وعن هالإفكار الغريبه
عبدالله عرف إن بخاطرها شيء من ملامحهاا : سمـر
سمر إلتفت له : سم
عبدالله إبتسم : سم الله عدوك , قربي لميّ آبيك
سمر قآمت بحياء ورآحت له
عبدالله سحبها له وجلسه ع فخذهـ فيك شيء
سمر إستحت وهزت رأسها بـ لا
عبدالله تنهد : عليّ آنا , قولي ولا بزعل
سمر دمعت عينها
عبدالله مد يدهـ ومسح دمعتها : ماعاش من ينزل دمعتك
سمر ببحة صوت : حتى لو كآنت هي ؟
عبدالله إستغرب : من هي ؟
سمر تنهدت : ومن غيرها !
عبدالله عرف باللي فيها وتنهد
سمر قآمت عنه : إلى هالدرجة ؟
عبدالله قآم ورآح لها وهمس بإذنها : تراها زوجة آخوي
سمر إلتفت له
عبدالله إبتسمـ : والله إنها بس زوجة آخوي
سمر بتردد : وآنا
عبدالله إبتسم لها وإكتفى ببوسه ع خدها
سمر إنقهرت بإنه مارد عليها









شقة آهل رنا / الصآله

غلا تضحك ع سواليف روآن : طيب وش بعد
روآن : عصبت منا رنو بس ماعطيناها وجه
غلا : ههههه لبى قلبك ياشيخه بس , باستها ع خدها
روآن : غلاوي تكفين لا تعلمين رنـو
غلا إبتسمت :لا ماراح آعلمها , والله أنتي هجيّ الحين قبل لا تجي من المطبخ وتشوفك
روآن خافت ورآحت تركض لغرفتها
غلا : ههههههههه
دخلت رنا ع صوت ضحكتها : عساها دوم هالضحكه , بس من مسببها ؟
غلا إبتسمت : تدومين حبيبتي , ياحبي لإختك هالصغنونه بس
رنا : هههههههههههه شيطانيه
غلا عقدت حوآجبها : من يوسف اللي تتكلم عنه ؟.
رنا إرتبكت من طااريه : آحم نسيتيه اللي كان يشتغل مع فهد بلندن
غلا : آهاا , والله مدري وش فيني هالإيآم صايرهـ نساايه بقوهـ
رنا سرحت شوي
غلا : بنت وش فيك ؟
رنا إنتبهت لها : هاه معاااك
غلا تخصرت : علينآ ؟
رنا إبتسمت لها بإحرآج
غلا : هالإبتسآمه آعرفها إبتسآمة حُب
رنا تصرفها : هههههههه آي حُب وخرآبيط
غلا : رنـو لا تخبين عليّ
رنا إرتبكت : آ
غلا : خلاص خلاص إذا كنتي مستعدهـ تتكلمين قولي ليّ
رنا : فديتك تفهميني ع طووول
غلا إبتسمت لها : آعز ماعندي شلون ماأفهمـك









صبـآح اليوم التاالي / الكليه


دآنا : وليه تسألينها , سمر طبعها كذآ ؟
خُزآمى تنهدت : حسيت بشيء مغيرها
دانا لوت فمها : مو مضيعك إلا هالإحسآس
خُزآمى : هههههههه
جت لهم نور قآطعه حديثهم، : السلام
خزآمى ودانا : وعليكم السلام
دآنا : آهلين نورآهـ
نور : هلا فيك , بنات بسألكم ليه ماجت رؤى اليوم ؟
خزآمى إستغربت : آجل هي ماجت ؟
نور هزت رأسها بـ لا
دآنا : والله ماندري عنها
نور تنهدت : اوكي مشكورين بناات
خزآمى إبتسمت لها ورآحت نور بطريقهاا
دانا إلتفت لـ خزآمى : رؤى يبيلها تأديب
خزآمى : إيه غياابها كثير هالسنه
















بيت الجـد / جنآح غلا

رؤى وهي تهزها وغلا ناايمه
غلا تأفأفت : رؤؤؤؤؤى وش تبين إنقلعي عني
رؤى جلست جنبها ع السرير : الشرهه مو عليك علي آنا جايه عندك الحين وتاركه الكليه
غلا قآمت ولمت شعرها : آحد طالبك تجين عندي
رؤى رمتها بالخداديه : قوومي بسولف معاااك
غلا تأفأفت وقآمت من السرير متجهه للحمام ( آكرمكم الله ) دخلت فيه بتغسل
رؤى بصوت عاالي : بسرعه لا تطولين
دقايق وغلا طالعه وهي تجفف وجهها بالمنشفه
رؤى آشرت لها : تعالي عندي
غلا ضحكت عليها وجلست جنبها : آمري ست رؤى
رؤى إبتسمت : بسألك سيف ماإتصل ؟
غلا تنهدت وهزت رأسها بـ لا
رؤى تأفافت
غلا : وش فيك المفروض تكونين مبسوطه
رؤى بتردد : بصرآحه خاايفه عليه
غلا : ماالت عليك يالغبيه , الحمدالله إني حولت المكالمات لجوآلي ولا كان الحين متصله عليه
رؤى تأفأفت من كلامها : طيب هاتي جوالك
غلا بحدهـ : وش تبين فيه
رؤى : والله ماراح إتصل
غلا بشك : والله
رؤى إبتسمت : والله
غلا سحبت من الكوميدينه جوالها ومدته لها
رؤى آخذت الجوآل وبدت تفتش فيه كالعادهـ : آنتي شفتي مكالمات
غلا : لا والله لي كم يوم وجوالي مرمي
رؤى طيرت عيونها : يمكن دق بدون ماتدرين
غلا : ياغبيه لو دق بشوف مكالمته
رؤى : طيب بشوف السجل
غلا بلامُبالاهـ : شووفيه
رؤى وهي تفتش وتخبص بجوال غلا فجأه شهقت بقوهـ
غلا خافت : بسم الله وش فيك ؟
رؤى مدت لها الجوال : مكالمه مستلمه لـ سيف
غلا بلا مُبالاهـ : لا تستهبلين ماأتذكر إنه إتصل يمكن تشابه إرقآم
رؤى صرخت : رقم سيف إعرفه أكثرر من نفسي , شوووفي الجوال بعد
غلا أخذت منها الجوال وفتشت بالمكالمه : موعد المكالمه يوم الإربعاء الساعه 6 المغرب مدتها ثلاث دقايق
وإلتفت لـ رؤى بخوف وبلعت ريقه : من رآد عليه
رؤى تذكرت وش صار يوم الإربعاء من بعد صلاة المغرب : مو صار بينكم شيء أنتي وفهد يوم الإربعاء
غلا : وش قصدك ؟
رؤى سحبت الجوال منها : السااعه ست إتصل وحنا آخذناك ثمان للمستشفى بعد ماضربك فهد وكان الجوال بغرفتك وش معنى هالكلآآم ؟
غلا بلعت ريقهاا : فهد اللي رد ؟
رؤى وهي تطالع المكالمه : لحظه غلاوي , المكالمه مسجله
غلا طيرت عيونها
رؤى طلعت تسجيل المكالمه وفتحتهآ

سيف : آلو حُبي ردي علي تكفين آنا من دونك ولاشيء والله , سؤ تفاهم مايخليك ماتردين علي والله لي ساعه إتصل .
آلو ,, ألو ,, حبيبي أنتي معاااي
فهد صرررخ : من أنت ياحيوآآآآآآآن
سيف عصب ومايشوف الدنيا : عط الجوال لصآحبته لأجي آطربق الدنيا فوق عاايلة الـ , ترى والله مو متحمل شيء
فهد جن جنوونه لما ذكر إسم عايلته يعني يعرف صآحبة الجوال , سكر الجوال بوجهه وكانت غلا ورآهـ في ذيك اللحظه
~

غلا بكت ع طول
رؤى مو مستوعبه : غلاوي
غلا تشاهق وتبكـي
رؤى قربت لها ودمعت عينها : حبيبتي إهدي
غلا مسحت دموعها : يشك فيني آنا
رؤى تنهدت : خلاص ولا يهمك نقوله ماصار شيء
غلا صرخت : لآآآآآآ رؤى تكفييين لاآآآآآ
رؤى إستغربت : ليه طيب ؟
غلا بتعب : إذا كنتي تعزينيّ لا تقولين له , خليه شكه ينفعه
رؤى : بس مايصير كذآ
غلا عصبت : قلت لك لاتقولين لـه
رؤى : خلاص هدي هدي إنتي معصبه الحين بعدين نتفآهمـ





سيــــف

قآم من إجتماعه وإستغربوا الموظفين
عزآم : طال عمرك الإجتمااع ماخلص
سيف تنهد : العذر منكم ياجماعه تعبااان
الموظفين بردود مختلفه : عذرك معاك , سلاآمتك , أرتاح طال عمرك
سيف إلتفت لـ عزآم : عزآم بنفس مقااامي الي يقوله لكم نفذوهـ
عزآم إبتسم : تسلمـ ماقصرت , بس أنت بتطلع الحين
سيف هز رأسه بإيه : بكرهـ برجع وآشوف وش صاار على الشركه وإتفاقكم
ومشى بطريقه طالع من غرفة الإجتماعات لـ ناحية سيارته
فتح باب لسيارهـ ودخل فيها حط رأسه ع الدركسووون وغمض عينه
ياترى بعد آخر مكالمه وش صار لك ومن اللي رد عليّ وش سوى فيك ؟
أنا غبي غبي ثم غبي يمكن ورطتها الحين ,. لا ياسيف رؤى تستاااهل
آنا خطبتها وهي رفضتني خلها تأكل الآلم اللي ساااكني الحين ( تنهد ) فوق آلامها بوكلها آلام
يّ حيآتي يارؤى والله آحبـــــك ودي إتصل أتطمن عليها بس خوفيّ يرد نفس الشخص

للإســـف قلبي يبيك وعقلـي لا ,

















في بيت الجد / الصآله

فهد تنهد وهو يتذكر كلام أبوه وتهديده : لا مو مطلقها
أبو محمد : آ’جل ليه متزآعلين
فهد : عادي يبه بين الزوجين يصير أشياء وأشيااء
أبو محمد بقهر : بس بنتي مابيك تضرها
فهد آنت إعرف بسوآد وجهها بالإول تنهد وسكت
أبو محمد : وش قلت ؟
فهد يصرف : ترتآح كم يوم عندك وبعدها نتكلم بالموضوع
أبو محمد إنقهر وسكت


عند الدرجْ
غلا ورؤى كانوا توهم نازلين ويسولفون بعد ماهدت غلا
رؤى : شلون تسجلت المكالمه؟
غلا تنهدت : من كنا بلندن كانت آكثر مكالماتي تتسجل تلقاائيا ومدري ليه سألت فهد وقال يمكن جهاز التسجيل ينفتح تلقائيا بدون ماإضغط عليه مع فتح المكالمه
رؤى : آهاا . خلاص حبيبيتي لا تفكرين بالموضوع كثير
غلا هزت رأسها بإيه والضيقه تملك قلبهاا
رؤى سحبتها من الدرج ودخلت بالصاله وهي تحاول تغير جوها
غلا إنصدمت من توآجدهـ بالصاله كانت بتروح بس وقفها صوت جدتها : تعالي يمه متى قمتي
غلا بهمس : من سااعه
آم محمد : وليه مانزلتي تفطرين
غلا : مو مشتهيه
رؤى عرفت باللي فـ غلا : يمه صعدي لنا فوق فطور بنرجع للغرفه
أم محمد : طيب يمه بقول للشغاله تجهزه لكمـ
غلا دمعت عينه من نظراته الغريبه لها وتحس حقد الدنيا كله بقلبها عليهـ
سحبتها رؤى وصعدوآ فوق لجنآحهــــآ










شقة آهل رنــــآ



رنا دخلت لللمجلس ومعاها صينتية الحلا والقهوهـ
آم يوسف اللي كان عندهم : ماشاءالله ماشاءالله هذي رنا بنتك
أم سعود : إيه آكبر بناتي
رنا إستحت حيل ونزلت القهوهـ وقآمت بتطلع ووقفها صوت آم يوسف : لا خليك يمه عندي
رنا تحس وجهها يروح فيها من الحياء
جلست جنب آمها وقلبها نبضآته تزيد
آم يوسف : والله ياأم سعود آنا جايتك بموضوع خاص شوي
آم سعود : آمري ياآم يوسف
آم يوسف إلتفت تطالع رنا : آنتي تعرفين ولدي يوسف الكبير
أم سعود : إيه والله ماشاءالله عليه الله يحميه ويوفقه ع وقفته معانا
آم يوسف : بدخل بالموضوع ع طول , ولدي ياأم سعود طالب منك القرب ببنتك رنـــآ
رنا قآمت بسرعه وطلعت من المجلس هي رآيحه فيها خوف وإرتباك حياء ومشاااعر غريبه تجتاحها
آم سعود إبتسمت ع شكل رنا وإلتفت لأم يوسف : يوسف رجال والنعم فيه بس الشور شور البنت
أم يوسف : الله يقدم اللي فيه الخير لهم





رنــــآ
دخلت لغرفتها بسرعه وتحس قلبها بين إيديها
ياويلي ياويلي ماتوقعت يجي هاليوم
إبتسمت غصب من الحياء وهي تتذكر كلام آم يوسف
تنهد وإنسدحت ع سريرها معقوله يوسف يبيني ؟
كنت آحسبه مايطيقني ؟ طلع هو اللي طالبني
عدلت جلستها ولمت شعرها آحس بإحساااس حلو
شخصٍ يحبك ويبيك وإختارك آنت وبس , والله من عذرك ياغلا وآنا اللي كنت آلوومك مالت عليّ






إنتهــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:32 PM   #169

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الـ 41


بيت الجد / جنآح غـلآ

رؤى تنهدت بضيق : طيب بفهم ليه تبكين ؟
غلا مسحت دموعها بتعب
رؤى : إنتي رآفضه أقوله أو حتى نتكلم عن الموضوع
غلا :.......
رؤى هزتها : ردي يابنت
غلا تنهدت : وش آقول
رؤى : آي شيء لا تخوفيني عليك
غلا : إوعديني ماتقولين لـ فهد عن اللي عرفته
رؤى : وعـــد
غلا برآحه : الحمدالله إرتحت الحين
رؤى : آجل لاتبكين آنتي تبين هالشيء
غلا تنهدت : مارآح أبكي إرتااحي
رؤى قآمت من مكانها وهي تسحب عباتها
غلا إستغربت : ع وين
رؤى إبتسمت : من الصبح وآنا عندك برجع للبيت الحين
غلا تنهدت : لا خليك عندي
رؤى ضاق صدرها عليها : والله ماأقدر مفوتها محاضرات اليوم وبتصل ع نور إسألها وآمي تبيني آرجع بسرعه عشآن بتروح لـ خلود ولازم آجلس عند سارآ
غلا : ودي آروح معااك بشوف سارا مشتاقه لها
رؤى : إيه تكفين تعالي , صدقيني فهد بهالوقت مايكون فيه لإنهم ماسكين شغل فارس
غلا بسرعه : لالا آخاف يطب علينا فجأهـ
رؤى تأفأفت : بكيفك
غلا : ولآتزعلين ياروحي , إذا كان عندك وقت تعالي لي بكرهـ
رؤى وهي تسلم عليها : اوكي بااي
غلا أشرت لها بيدها وهي تشوفها تسحب شنطتها وتنزل






شقة آهل رنــــآ

آم سعود مسحت ع شعر بنتها رنا : يمه آنتي فكري زين قبل لاتعطيني رأيك
رنا بحيآء : إن شاءالله يمه
أم سعود : وإعرفي إن يوسف رجال مافيه منه إثنين بسم الله عليه
رنا إبتسمت بخجل
أم سعود : إستخيري يابنتي وترى الإستخارهـ زينه
رنا : إن شاءالله يمه
آم سعود قآمت من مكانها بتعب من رجلها
رنا فزت لها : آساعدك
آم سعود بتعب : لا يمه بديت آتعود عليها
رنا تنهدت : متأكدهـ
آم سعود إبتسمت : إيه وبديت إتحسن الحمدالله
رنا مشت مع آمها لنآحية غرفتها توصلهااا
سدحتها ع السرير وغطتها : يمه رنا
رنا وهي تجلس جنبها : آمري يمه
آم سعود : لا تطولين ع الجماعه برأيك
رنا هزت رأسها بـ إيه




في بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر



عبدالله إلتفت لها وهي تحوس بلابه : وش تسوين
سمر بعفويه : آلعب بلابك وآحوس فيه
قآم لها عبدالله : إتركيه عنك هههههههه
سمر إستحت منه وقآمت
عبدالله سحبها له وصآر يبوس خدودهااا
سمر بعدت عنه وكـ تضييع للموضوع : بقولك شيء ؟
عبدالله تنهد وعرف لها : آمري
سمر : آممممم ترى ماأخذت شيء لزوآج دانا وماباقي عليه شيء
عبدالله سحبها له : بعدين إخذي اللي تبينه
سمر بعدت عنه من جديد : بس دانا بتروح المول اليوم وبروح معاها
عبدالله تنهد : خلاص روحي بكيفك , بس تعالي عندي الحين
سمر إستحت وقربت بإستحيآء له
عبدالله إبتسم لها وضمها لصدرهـ ..~












بيت بو فهد / الصااله


رؤى بطفش : سارا يابنت إجلسي
سار تنطط ع الكنباات
فهد اللي كان جالس عندهم نزل الجريدهـ من يدهـ : خليها ع رآحتهاا
رؤى تنهدت : والله لتذبحني خلود لو عرفت
سارا ماعليها بس تنطط وتلعب بالتحف
رؤى قآمت بتخوفهاا
وهي رآحت تركض لفهد وتنط بحضنه
فهد وهو يحضنها : هههههههه
رؤى : خلها عندك فهد تكفى بروح آرآجع لي شوي
فهد هز رأسه بـ إيه
رؤى طارت لـ غرفتهااا
فهد جلس سارا بجنبه وعطاها جوآله تحوس فيه عشان تهدأ
وهو آخذ الجريدهـ وبدأ يقرأ فيهااا
قآطع جوهـ والهدوؤ صوت التلفون تأفأف وماشآف آحد حوله
قرب لتلفون ورد عليه : آلو
غلا إرتبكت : وين رؤى ؟
فهد عرفها وبهمس : غلا
غلا أخذت نفس : رؤى عندك , جوالها مقفل
فهد تنهد : رؤى ترآجع فوق
غلا بسرعه : آجل مع السلامه
فهد تنهد بضيق لما سكرت الخط ,, رجع التلفون مكاانه وكمل قرآءة الجريدهـ وهو مو معاها آصلا رجعت غلا تأخذ تفكيرهـ من جديد


غــلآ
دمعت عينها لما سكرت الخط
وش فيه صوته متغير ؟
أحسه تعبااان وفيه شيء
وأنتي وش عليك منه بعد اللي سوآه فيك ياغلا
تنهدت بيضق وإنسدحت ع فراشها تبعد هالإفكاار من بالهاا













*قلت: أحبـــك..وأنت قلت:
البيت بيتك!
قلت: نــــار.. وقلت لي:
برد..وسلام!
وراحت سنيني وأنا..
علك وليتك!
بالغـــرام انك تبادلني
الغـــرام!
مابقى رجوة لي
مارجيتك!
ومن ورى ظهرك رميت..
الاهتمام!
جيت لك ميت واحسب..
اني حييتك!
واثر حبي مرك
امرور الكرام!!








بعـــد مـــرور إسبــــوعيـــــن وكمـ يوم ~


نزلت رؤى عباتها ورمتها ع جنب وقربت لها وهي تشوفها مغطيها وجهها بيدها : غلا
غلا رفعت وجهها له وبهمس : نعم
رؤى تنهدت : لمتى ع هالحال
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري
رؤى تنهدت وجلست جنبها : ماطلعتي من البيت من إسبوعين
غلا أخذت نفس : مابي آطلع
رؤى : إنتي اللي طلبتي الطلاق والحين ندماانه
غلا بتعب : ماندمت والله
رؤى : ع العموم إذا ندمتي معك فرصه تتراجعين عن قرآرك
غلا : مستحيل أتراجع بعد ماوآفق عمي وجدي وماباقي إلا فهد يرسل ورقتي وخلاص
رؤى مسحت ع شعرها : طيب حبيبتي مُمكن تنسين كل هذا وتقومين معاي للمول
غلا هزت رأسها بـ لا
رؤى : غلاوي اليوم زوآج خُزآمى ودانا وآنتي ماأخذتي ولاشيء
غلا بلعت ريقها : مو حاضرهـ
رؤى بحدهـ : وبعدييين معااااااك , غلاوي مايصير كذا حابسه نفسك بالبيت
غلا دمعت عينها : حالتي النفسيه ماتسمح لي آروح
رؤى : إذا رحتي بتغيرن جو , ولاتنسين خُزآمى ودآنا بيزعلون منك لا مارحتي
غلا أخذت نفس وقآمت من مكانها : عشانهم بروح وحتى مشتاقه لهم
رؤى إبتسمت لها : يّ حيآتي وربي بتغيرن جو
غلا بادلتها الإبتسآمه وهي تسحب عباتها بتلبسها
رؤى لبست عباتها وسحيت شنطتها : نروح آي مول
غلا بلا مُبالاه : اللي تبينه آهم شيء نخلص
رؤى رفعت ساعة يدها : الساعه عشر الصبح الحين لازم العصر نكون بالمشغل
غلا تنهدت : يكفينا الوقت إن شاءالله
رؤى إشرت لها ومشت ورآها نازلين لسيارة السوآق اللي تنتظرهم برآ طالعين للمـــول









بيت بو خالد / جنآح خُزآمى

آم خالد : بس إنتي تعبانه يايمه ماتقدرين تروحين
خلود تنهدت : يمه خلاص ماباقي شيء ع الإربعين وإنتهي خليني إروح تراهـ زوآج آختي
خزآمى : إيه يمه الله يخليك
آم خالد تنهدت : بكيفك يمه
خزآمى : بترجعين لبيتكم بعد الزوآج
خلود وهي تهز ولدها طلال : لاآ وين لازم أخلص الإربعين عند آمي أنا متفقه مع فارس ع هالشيء
آم خالد : متأكده إنك تقدرين تروحين
خلود إبتسمت : لا تخافين وربي آقدر
آم خالد قآمت من مكانها وهي موعاجبها وضع خلود
خلود إلتفت ع طول لـ خزآمى : هاه كيف النفسيه ؟
خُزآمى بخوف : والله آحس قلبي بيطيح من مكانه
خلود إبتسمت : لا تخافين إقرأي المعوذآت وإرتاحي تونا ماجاء الجِد
خزآمى : لا تخوفيني وش جدهـ وماجدهـ
خلود جت بترد عليها بس رن جوالها
قآمت من مكانها وإستأذنت منها بترد ع فاارس







في بيت بو نوآف / جنآح دآنا


سمر : هههههههههه يابنت وش فيك إهديّ
دانا بتوتر : سمر متأكده فستاني حلو ؟
سمر : يجننن بس يالله إجلسي
دانا بخوف : وليد يتصل من الصبح ولا رديت
سمر غمزت : لا تردين خليه يشتااق لك
دانا إستحت : والله حتى أنا مشتااقه له
سمر : مالت عليتس وين الحياء ههههههه
دانا : وقسم مو رآيقه لك
سمر : هههههههههه
آم نواف فتحت الباب ودخلت قاطعه حديثهم : يالله يمه إجهزي بيمرنا سوآق آم خالد وتروح للمشغل
سمر إستغربت : بتروحون الحين
دآنا طالعت ساعتها : الساعه وحده الظهر أكيد بنروح الحين
آم نواف : يالله دانا يمه إلبسي وآخذي كل أغراضك معاك وإنتبهي لاآ تنسين شيء
دانا رآحت تجمع آغراضها بأكيااس والتوتر لاعب بحسبتها
آم نواف إلتفت لـ سمر : بتروحون معانا الحين يايمه ؟
سمر : لا خالتي بروح مع غلا ورؤى العصر آحسن لي وش آدور الحين
آم نواف هزت رأسها بـ إيه : ع رآحتك يمه










بالمول


غلا جلست ع الكرسي بتعب : خلاص هلكت
رؤى جلست جنبها وحطت أكياسهم ع جنب : نطلب لنا شيء
غلا تنهدت : لا بنطلع الحين ونتغدى بس خلينا نرتاح شوي
رؤى : ع فكرهـ غلاوي فستااااانك روعه روعه روعه
غلا إبتسمت : يّ حيآتي تسلمين
رؤى وهي تفتش بالإغراض
غلا إستغربت : وش تسوين
رؤى : أتأكد إنا جبنا كل شيء
غلا : إيه خلاص مخلصين
رؤى :........
غلا : فيك شيء
رؤى هزت رأسها بـ لا
غلا : علي آنا
رؤى تنهدت : سيف سافر من إسبوعين تقريبا

غلا ببرود : وطيب ؟
رؤى بضيق : مدري آحس إني ..
غلا قاطعتها : لا تحسين ولاشيء الطريق اللي بدايته حرآم مامنه خير
رؤى تنهدت :.......
غلا : وين سافر ؟
رؤى : رومـآ
غلا مسكت وإبتسمت : ولاتضيقين صدرك ’ صدقيني إبتعادكم كآن آحسن حل
رؤى بادلتها الإبتسآمه
غلا بتغير الموضوع : آجل غيرتي جوآلك
رؤى تنهدت : إيه حتى الرقم عشآنه
غلا تأفأفت : كل شيء عشآنه يعني
رؤى إبتسمت بآلم وماردت عليهـآ











بيت بو فهد / الصآله


جالس بالصاله لحاله وبينه الإورآق يضبطها
دخل عليه أبوه قآطع خلوته : وأخيرا لقيتك لحالك
فهد إلتفت له مستغرب : آمر
آبو فهد جلس جنبه : سالفة طلاق غلا شيلها من بالك
فهد تنهد بضيق حتى آنا ماودي آطلقها : بس هي تبي الطلاق
أبو فهد : ماعليك منها صغيرره وماتفهم
فهد تنهد ولا قال شيء
أبو فهد : رد وش قلت ؟
فهد بتصريفه : يبه والله مشغول بالزوآج اليوم وغير هالإورآق أجل الموضوع لبعدين
أبو فهد تأفأف وقآم من مكانه
تنهد فهد ورجع كمل شغله وهو مو معاه آبد ولا يمه
معقوله غلا طالبه الطلاق ولا آحد طالب منها هالشيء
ماتوقعت تفكر كذآ , آكيد بتفكر فيه بعد اللي سويته فيهااا ؟!
آخذ نفس عميق وترك كل شيء مكانه وقـآم صآعد لـ غرفتهـ





رومــآ

نزل كوب الكوفي من يدهـ ع الطاوله وإلتفت لناحية النافذهـ يطالع اللي رآيح واللي جاي
تنهد ونزل رأسه يغطيه بالجاكيت من لسعة برد رومـآ
ماإستفدت شيء ياسيف وجيت لـ روما ومانسيتهاا
صار لي إسبوعين هنا وماحس إني عايش من المقهى للشقه ومن الشقه للمقهـى وبس
آحس توقفت حياتي عندها وماتستمر إلا إذا كانت معاي بكل وقت
تنهد بضيق من الكلام يدور برأسه , قآم من مكانه ودفع الحساب ع الطاوله
ومشى بطريقه طالع من المقهـى لشوآرع رومـآ
مشى بين ممرآتها وزحمة الناس حوله , وماكن يحس فيهمـ , فقد الإحسآس من بعدها
لا لون للدنيا ولا طعمـ من بعدك يارؤى












بـ سيارة

رؤى : بننزلك الحين بالبيت طيب
غلا تنهدت : طيب متى تجين ؟
رؤى : إذا آذن العصر جيت عندك وآخذناك للمشغل
غلا : طيب
رؤى : ههههههه آحس مالك خلق
غلا إبتسمت : والله عشان دندون وخزومه بروح خايفه يزعلون
رؤى : قلت لك تعالي عشآ’ن تنبسطين وبس
غلا تنهدت وهي تفتح باب السيارهـ : يالله حبيبتي نلتقي شوي
رؤى إبتسمت لها : اوكي بااي
نزلت غـلا من السيارهـ ودخلت بيت جدها
رؤى : يالله سمير وش تنتظر آمش
مشـى سمير لبيت بوفهد بسرعه
ورؤى كانت تتراسل مع نور ع حضورها اليوم للزوآج
وقف سمير عند الباب : يالله مدآم ينزل
رؤى حطت جووآلها بالشنطه ونزلت بسرعه داخله للبيت
شافت آمها بالصاله : سلآم
أم فهد بحده : وينك من الصبح وآنتي برا
رؤى تنهدت وجلست ع الكنبه : والله آخذت غلا تشتري فستان ماعندها
دخل فهد ع كلمتها : ماعندهآ ؟
رؤى تورطت : لا الحين عندها بس قبل لإنها مااشرت
فهد هز رأسه بـ إيه وجلس ع الكنبه وسرح فيها
آم فهد تكلم رؤى : تجهزي ولا تنامين بنطلع المشغل العصر
رؤى وهي تطآلع فهد وسرحااانه وتضايقت عليه : آدري
آم فهد قآمت من مكانها ومشت من عندهمـ تاركتهمـ
رؤى لتفت لـ فهد من جديد وكان وآضح التفكير مسيطر عليه
كسر خاطرها حيييل , له مدهـ كل ماذكرناها سرح فيها : فهــــد
فهد إنتبه لها : هاه , هلا
رؤى إبتسمت له : تبي شيء بطلع لغرفتي
فهد بادلها الإبتسـآمه : لا سلآمتك
طالعت رؤى فيه بنظرهـ آخيرهـ ومشت من عندهـ صاعدها لغرفتها وببالها شيء تبي تسويه وخايفهـ



بـ المشــغل

خزآمى والكوفيرهـ تسوي لها آظافيرها ودآنا نفس الشيء : آحس إني بموت من الرعبه
دانا إبتسمت : آنا عااادي بالعكس مشتاقه لوليد
خزآمى طالعتها بنص عين : مالت عليك متى فصختي الحيآء
دانا : هههههههههه
خزآمى تنهدت وسكتت
دانا : بسم الله آخوي مايأكل ترى
خزآمى ماردت عليها من الرعبه
قآطع جوهم دخول سمر : يااامساء العرايس
ضحكوا عليها بإحرآج
آم نواف : يمه سمر جاء معاك آحد
سمر : إيه رؤى وغلا وخالتي آم فهـــد ومامي بالطريق هي وجنى وريم وهنادي
أم خالد : إيه الحمدالله إنكم جيتوا ترى ماعندنا وقت لازم نطلع بعد ساعتين يالله يمديكم
خزآمى : يالله سمر روحي لحجزك بسرعه
سمر هزت رأسها بإيه وطلعت للكوفيره اللي حاجزهـ عندها
آما غـلا ورؤى من اليوم رآيحين عند حجزهم
الكوفيره وهي تسوي شعر رؤى ورؤى تلتفت ع غلا : بقولك شيء
غلا وهي تفك شعرها للكوفيرهـ : إتحفيني
رؤى بتوتر : إذا صار شيء الليله إعرفي إنه من مصلحتك
غلا إلتفت لها بإستغراب : أيش ؟
رؤى : آمممم الليله بتشوفين كل شيء
غلا بحده : رؤؤؤؤؤى بلا إلغاز وترتيني
رؤى تنهدت : قولي لا إله إلا الله
غلا أخذت نفس : لا إله إلا الله
رؤى إبتسمت لها غصب : حبيبتي والله مافيه شيء إنبسطي وبس الليله
غلا تنهدت : ياليت وترتيني بصرآحه
رؤى كـ تغيير للموضوع : رنو بتجي الليله
غلا إبتسمت : إيه وبعرفك عليها
رؤى : ياليت صرآحه حبيتها من كلامك عنها
غلا إبتسمت لها
رؤى : إلا وش صار ع خطبتها ؟
غلا : ياعمري وآفقت بس إنتي تعرفين ظروفهمـ وآجلوا الشوفه والمكله
رؤى طيرت عيونها : ماشافها إلا الآن
غلا إبتسمت : بكرهـ شوفتها , ومن الحين خآيفه
رؤى : ههههههههههههه آجل وش بتسوي بالعرس
غلا : رنو من طبعها الخجل
رؤى تنهدت : لبى قلبهاا



شقة آهل رنـــآ


رنا بتوتر : يعني يمه آنا أقول ماله داعي الشوفه
أم سعود : لا يمه لازم هذا خطيبتس والرسول صلى الله عليه وسلم أمر فيها قبل الزوآج
رنا ماتدرين إنه حافظني حفظ وإبتسمت بتوتر لإمها
آم سعود : ورآتس توزعين إبتسآمات يالله قوومي بسرعه إلبسي وتجهزي للعرس
رنا تنهدت : مايهون عليّ أروح وأتركك
أم سعود : آنا بالعده إلا الآن وبعدين ماعليتس مني روحي وإنبسطـي ّ
رنا تنهدت وقآمت من مكانها : آمري لله
أم سعود : متى بتروحين ؟
رنا : ع الساعه تسع
آم سعود : الله يحفظتس يمه
رنا إبتسمت لها وباست رأسها , وطلع لـ غرفتها بتتجهــز
بـ إحدى مقآهي الخبر

وليد تأفأف
نواف بضيق : ياسلطان ورآنا زوآج رجعنا يابن الحلال
سلطان مسوي فيهم مقلب : هههههههههههه ماله داعي تعرسون
وليد : المشكله ماعندنا إلا هو يأخذنا
نواف عصب : بالله أنا وشلون طاوعتك ومشيت معاااك
سلطان ببرود : روقوآ ياشباب روقوآ عرآيسكم ماراح يضعون بس بيزعلوون شوياات
وليد عصب : بتأخذنا ولا شلون ؟
سلطان ببرود : قبل الزفه بشوي بأخذكم
نواف والشرر يتطاير من عيونه : الله يأخذك قل آآآميـــن
سلطان : ههههههههههههههههههه
دخل عليهم عبدالله وهو عارف بالسالفه كلها
نواف قآم : الحمدالله إنك جيت
عبدالله يسوي نفسه مو فاهم : ليه ؟
وليد يأشر ع سلطان : هالإثول أخذنا بالسياره ع إنه بويدينا القصر وماشفنا منه شيء
سلطان متسدح من الضحك
عبدالله يخفي إبتسآمته : مالي داعي تعرسون
نواف عصصب : إنهبللت إنت
عبدالله : ههههههههههههه خلاص سلطان وقسم ينرحمون
وليد : أيش ؟
عبدالله يضحك : مسوين فيكم مقلب يالهبل
سلطآن : ههههههههههههههههههه
نواف تنهد : قل آمين الله يأخذك آنت وياهـ
وليد أخذ نفس : أتلفتوا إعصابنا !
سلطان قآم من مكانه : إمشوا بسرعه للحلاق عشان حجزكم ثم القصر ,
نواف : عبدالله بتروح معنا ؟
عبدالله : لا بروح آجيب زوجتي من المشغل وآختي وآمي ماعندهم آحد يجيبهم ويمديهم خلصوآ الحيـــن
سلطان : طيب إلحقنا هناك
عبدالله وهو ماشي من عندهم : إن شاءالله
آما سلطآن آخذ العرسان ومـشى لحجزهم وبعدها للقصــــر !












بـ المشغل

رؤى : وآآآآو جنان
غلا تطالع سريحتها : من جدك
رؤى : وقسم حتى الميك آب شيء ثاااااني
غلا إبتسمت لها
رؤى تكتفت : ليه غطيتي علي
غلا : هههههههههه بدال ماتفرحين لي
رؤى : هههههههههههههه
غلا : خلينا نطلع للبيت نلبس ونمشيي للقصـر
رؤى وهي تدق ع السايق : بدق ع سمير يجي يأخذنا
غلا تتلفت : وين النااس
رؤى : وينك مو بالدنيا ’ كلهم رآحوآ للبيت بيلبسون ويطلعو وأنتي آخرتينا بتسريحتك كان يبيلها شغل طويل
غلا إبتسمت لهآ : ودي إتصل ع رنو بشوفها متى تجي
رؤى : إتصلي إذ آ وصلنا القصر
غلا تنهدت وهي تلبس عبآتها : إن شاءالله
رؤى لبست عباتها وآخذت شنطتها ومشت وورآها غــلآ






في بيت بو نواف / جنآح عبدالله


سمر وهي تلف حول نفسها : حلو
عبدالله : يجنننن
سمر طالعت فستانها التكوآزي الطوووويل وعاري الإكتاف والإيدين وماسك ع الصدر وع كل الجسم وفيه فتحه لركبه
ومطرز كل الفستآن بالفضي اللآمع
عبدالله قرب لها : خلاص مافيه روحه
عرفت قصدهـ وضحكت
عبدالله منبهر بشكلها آول مره يشوفها بالميك آب الثقيل وشعرها اللي طال مسويه تسريحه روعه فيه : فديتك
سمر قرببت له : يالله نمشي للقصر
عبدالله سحبها له وباسها
سمر بسرعه : لالا تحوسني
عبدالله تأفأف : يعني لازم بعد الزوآج
سمر بضحكه : إيه
عبدالله إبتسم لضحكتها
سمر : يالله عشآن دندون يمدينا ع تصويلها
عبدالله تنهد وآخذ جواله ومفاتيحه من التسريحه وآشر لها
وسمر ع طول لبست عباتها وأخذت شنطتها ومشت بسرعه





بـ القصـــر / قآعة الرجال

سلطآن : هههههههه لا يفوتك شكل نواف وليد
فهد إبتسم غصب
سلطان : يارجال وش فيك ؟
فهد : آحم ولا شيء
سلطان طالعه بنص عين
فهد إبتسم : صدقني ولاشيء بس مشاغل هالحيآة ماتنهتي
سلطآن : بعديها هالمرهـ
فهد : ههههههههههه
سلطآن إبتسم ع ضحكته من زمان ماسمعوها














بـ قآعة النســـآء ,


طالعت نفسها بالمرآيه للمرهـ الثآنيه وإبتسمت ع شكلها
الفستآن الإبيض الناعم والمطرز بأوف وآيت محليها وطلعها آحلــى عروس
آم خالد دمعت عينها : مبروك يمه
خزآمى ع طول نزلت دمعتها من آمها : الله يبآرك فيك
وقربت وباست يدها ورأسهاا
آم خالد تنهدت : الحمدالله ربي آحياني وشفت دلوعتي وآخر العنقود عروس
خلود إبتسمت : يمه خلاص لا تقلبينها مناحه بعدين بيخرب الميك آب
خزآمى مسحت دموعها بسرعه عشان مكياجها
خلود قآمت وهي تعدل طرحت خُزآمى وتثبتها ع التسريحه اللي رآفعها شعرها كله ومنزله بعض الخصلات ومزينتها الشرعه الطووويله تسحب من ورآها , والميك آب كان ثقييل شوي ومناسب لها وللون فستآنها
خلود بعدت عنها وإبتسمت : مبروك ياقلبي
خُزآمى ضمتها : يبارك فيك !
خلود بعدت عنها : يالله آنا طالعه عند المعازيمـ تبين شيء
خُزآمى هزت رأسها بـ لا والتوتر لاعب فيهـآ
خلود إبتسمت ومشت عنها وفستانها اليلكي من ورآها كان قصير من قدآم وطويل من ورآء وضيق شووي
وعاري الإكتاف ومافيه لا تطريز ولاشيء نااعم حيل وقماشه دانتيل فخمـ وشعرها كله فااكته ماعدا غرتها ماسكتها بكريستاله والميك آب ثقيل وفخمـ يناسبها




عند عروستنا الثآنيه

ريم إبتسمت : خلاص لا تتوترين شكلك حلو بيخق وليد
دانا تفرك يدها بتوتر وتضبط بفستانها الإبيض اللامع ومطرز بفضـي ع خفيف
ونافش شووي والميك آب ثقييل وحلو وعرها مسويه تسريحة عرآيس حلوه ومرفوعه كلها وملفوف نص الشعر
ومنزله غرتها ع وجهها
جنى إبتسمت : يّ حيآتي ذكرتيني بليلة دخلتي
ريم : قسم بالله حتى آنا
ريم وجنى : هههههه
دانا بتوتر : الظاهر فاضين آنتم !
دخلت آم نواف ع كلمتها : وش فيتس هدي ّ
جنى : إيه والله ياهالتي عليك فيها صرعتنا بإزعاجها
ريم إبتسمت ع كلامها
آم نواف وهي تبوس بنتها : مبروك يمه
دانا فيها الصيحه : يبارك فيك
ريم وجنى إحترآما لهم قآموآ وإستأذنوا منسحبين عشان يخلونها ع رآحتها مع آمها


عند البنات

رنا تطالع فستان غلا : يجننن رهيب وقسم
غلا إستحت وهي تلف حول فستانها الإحمر الطووويل والضيق يلف حول الصدر ومطرز من عنده والباقي سااده وناعم
وشعرها شابكه نصه بوف واللي تحت فاكته بلف ع خفيف وصاابغته بالشوكولاته بعد ماكآن مثل سواد الليل
رنا : اممممم بس ليش صبغتي شعرك
غلا طيرت عيونها : ليه مو حلو
رنا إبتسمت : يجننن بس كنت آحب الإسود عليك
رؤى دخلت عرض بينهم : تكفين لاتخربينها يالله وآفقت ع صبغ شعرها
رنا وغلا : هههههههههههه
سمر وهي جايه لهم : يالله عاد بس لحالي أنا أرقص مترت القاع تمتير
رؤى تصفق : عفيه عليك
سمر إبتسمت : قوموآ معااي
قآموا كلهم إلا رنا
سمر إلتفت لها وتخصرت : يالله قومي
رنا إبتسمت بإحرآج : إستحي وبعدين ماأعرف
غلا بضحكه : تراها كذابه بس مستحيه ولا هي رقاصه درجة إولى
سمر راحت لها وسحبتها بقوه : لا تستحين ترآك منا وفينـآ
قآمت رنا غصب بفستانها الإسود والمطرز بفوشي لتحت الركبه كان ناعم وبسيط وشعرها كله فااكته ويوصل لتحت ظهرها , والميك ناعمـ وحلـــو !

رقصت غـلا مع رؤى بإغنيه لهم لحاالهم
وغلا كان يرقصها يجنن بفستانها الإحمر
ورؤى شيء ثاني بفستانها الفضي والفخمـ حيييل كان نافش شووي
وشعرها مسويه تسريحة شينون وعليه إكسسوآر فضيّ مزينه حيل
والميك آب رآيق وحلـو


بطاولتهم

جنى تنهدت : ليتني أقدر أرقص معاهم
ريم وهي تصفق لهم : لاطريت لـ عادل الرقص قص رقبتي
جنى : هههههههههههه واللي عندي نفسه
ريم : ههههههه



عند هنادي ووسن

كانوا يتهامسون بصوت وآطي


هنادي : سمر لها شهر ماتكلمني
وسن : آمممممم تبين الصرآحه والله ماألومها بعد اللي صار
هنادي تنهدت بضيق : آحس ضاع كل شيء من يدي
وسن : هنودهـ خلاص يمكن هالشيء خيرهـ لك
هنادي: لالالالا , شوفي غلا وفهد بيتطلقون وكنت قريبه حيل بس آخ منك ياسمر
وسن : ماتدرين يتطلقون أو لا بعدين آنا آحس ...
هنادي بسخريه : تحسين بإيش ياأم الإحساس
وسن : إن فهد يعشقهـآ
هنادي طرطعت وعصبت بس كتمت هالشيء عشآن محد يلاحظهـآ







رجعوا البنات لـ طاولتهم وهم مبسوطين هزوآ القاعه هز
رؤى لمحت نور ورآحت لها ركض وضمتها بقوهـ : وينك آنتي
نور إبتسمت : والله سيف إتصل علي وكلمته شوي
رؤى : آهاا
نور سلمت ع كل البنات اللي مع رؤى
غلا : تعالي إجلسي نوآرهـ بطاولتنا
رآحوا كل البنات لطاولتهم وجلسوآ
سمر هزت كتف رؤى
رؤى إلتفت لها : نعم
سمر : وش فيك سرحتيّ
رؤى بلعت ريقها وهي تطالع عيون نور : ولا شيء
غلا عرفت باللي فيها وتضايقت عليه وهي تحاول تغير الموضوع


قـآعة الرجـآل


نواف كان يسلم ع المعازيم وهو مو لمهم متوتر
قرب له عبدالله وبضحكه : إنتبه إنتبه شف الي ورآك
نواف مصدق إلتفت ورآهـ
وتسدح من الضحك سلطآن
فهد إبتسم ع هبالهم : الحمدالله إني ماسويت عرس ولا كان هبلتوا فيني
عبدالله : لا حنا أعوذ بالله مانقدر عليك خخخخخ
سلطان بس يضحك عليهم كل ماتذكر إشكآلهم
عبدالله يأشر ع وليد ويضحك
وكلهم إلتفتوا له وتسدحوا من الضحك عليه
كان جالس ونشب له شايب بس يسولف معاه ووليد متوتر من الإصل
عادل : مسكين ههههه
فهد عقد حوآجبه : خلاص بلا ضحك تراكم بمجلس الرجااال
عبدالله : ياحبك للجديه ياخي خلقنا ننبسط هالإشياء ماتجي إلا مرهـ بالعمر
فهد مارد عليه ماله خلق
أبو نواف أشر للنوآف : تعال ياولدي الزفه الحين
نواف قآم من مكآنه وطالع الشباب : آشوف فيكم يوم
الشباب : هههههههه

نواف مشى وماعليه منهم لـ غرفة العرايس لأجل عروسه خُزآمى
فتح الغرفه ودخلها هو وأبوهـ وأبو خالد وخالد
لمح عروسه خُزآمى جالسه ع الكنبه ومنزله رأسها تطالع تحت
قرب بو خالد لها وسلم عليها : مبروك يبه
خُزآمى بصوت وآطي : يبارك فيك
وسلم عليها أخوها وعمها بو نواف وباركوا لها والخوف يتملكها وسببه الخجل
أبو نواف : يالله وأنا عمتس نستأذن الحين عشان تكونين مع زوجتس
نواف إبتسم وإنبسط ,
وخزآمى خجلت وخافت من زمان عن نواف ورجع لها الخجل الصعـب
طالعتهم بنظرات لاحقتهم لحد ماإختفوا من إمامها
قرب نواف لها بعد ماطلعوا وباس جبينها وآخذ يدها وباسها : مبروك حُبي
خزآمى بإرتباك ممزوج بخجل : يبارك فيك
نواف إبتسم له وقرب حيل بس قاطعه دخول آمه عليهم
نواف إنقهر بس كتمها : هلا بالغاليه
آم نواف قربت وسلمت عليه وع خُزآمى : يالله يمه إمسك عروسك الحين زفتكمـ
نواف مسك يد خُزآمى الباردهـ ولسعته برودتها وهمس لها : متوترهـ
خُزآمى همست : شوي
آم نواف فتحت باب القاعه اللي يفصل بين غرفة العرايس وبين القاعه نفسها
مشى نوآف وبيدهـ عروسهـ خُزآمى متجهين لكوشتهمـ ع أنغام إغنية زفتهمـ




جت تمشي شيخة الحفل شحلاها ……جت تمشي لعرشها مثل الأميره
لأرض زانت يوم داستها خطاها …….. وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها ……… بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها ………..بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها ……… ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها ……….وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها ……….. عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها …………. وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها ....... معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها …………..محمد رسول الله صلاة كثيره
ااقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها ……. شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر
اقبلت والكل يمـــشي من وراها……… وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر
هي صبا شمساً تعلت في سماها ........ هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها ...... لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر
ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها ....... فزت باللي نورها شــــمس وقــمر
الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها ........ لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر
رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها....... في حلاها وزانها باحـــــلى الصور
عاديه في زينها وفي مسـتواها.......... ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر


جلس نوآف ع الكرسي وجلست جنبه خُزآمـى
قربت منهمـ آم خالد وسلمت عليهمـ وفيها الصيحه عشآن بنتهـآ
نواف مد يدهـ ومسك يد خُزآمى : وش فيك حبيبي
خُزآمى بخجل : آحم ولاشيء
نواف عرف بخجلها وإبتسمـ لها
قربت آم نواف ومعاها الكيـك والعصيـر لهمـ
آخذ نواف الكأس وشرب خُزآمى منه وهي إستحت
وهي سوت نفس الشيء لكـن شوي وتكب العصير ع ثوبه من التوتـر
قربوا لبنات لهم وهم بكآمل حجآبهم بيباركون لـ خُزآمى
رؤى وهي تضمها بقوهـ : فديتك ألف مبروك
خزآمى مستحيه : الله يبارك فيك
كل البنات صاروا يهنونها ويستهبلون عليها شويات
سمر شهقت : وش فيك ثوبك
خُزآمى فيها الصيحه : وش فيه بعد
البنات : هههههههههههه
خُزآمى عرفت إنها تستهبل : حرآم عليك
سمر : إجلسي بس إجلسي شكلك غلط وأنتي وآقفه معانا
جلست خُزآمى ع كرسيها
ومشوآ البنات من عندها
نواف إبتسم وهو يشوفها ترتجف عنده : وش فيك
خُزآمى مآثر عليها مقلب سمر : ولاشيء
نواف إبتسمـ وآشر لإمه تجيّ
آم نواف جت له : هلا يمهـ
نواف : يالله بطلع الحين
أم نواف : توك يمه إجلس
نواف : ماعليه يمه آنا مستعجل وبعدين وليد زفته بعديّ يعني يالله بالله يمديكمـ
آم نواف تنهدت : ع رآحتك يمه
خُزآمى كانت تسمعهم والخوف يلعب فيها
صحاها من تفكيرها صوت آمها تناديها : هلا يمه
آم خالد : يالله يمه عشان تدخلين غرفتك وتلبسين عباتك وتطلعي مع زوجك
خزآمى بسرعه : لا
نواف سمعها وإبتسم وقرب عندها ومسك يدها وسحبها له : الظاهر بخطفك من دون عباه , وشو اللي لا هاه ؟
خزآمى تفشلت
آم خالد إبتسمت ع إشكالهمـ : يالله يمه إمشي
رآحت خُزآمى مع آمها ونوآف طلع مع البوابه لسيارة الزفه بتوصلهم للشقه
وقف عند السياره ينتظرها وكان جنبه فارس بيوصلهم : مبروك يادووب
نواف بضحكه : من آولهاا , يبارك فيك
فارس : هههههههه
طلعت خُزآمى من البوابه وجاء لها نواف يمسك يدها ورفع ثوبها الطويل عن الإرض
وركبها السياره وركب معاها بالمراتب اللي ورآء
وفارس ركب بسرعه ومـشى موصلهم لشقتهمـ







بـ قاعة النسـآء

إنفتحت البوابه الكبيرهـ من جديد تزف العرايس وليد & ودآنا ع آنغام أغنيتهـ



[هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا ( دانه )ومثل ( دانه ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و( دانه) أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و( دانه) مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت ( دانه) اللي تحليها]


جلس وليد ع الكوشه وجنبه عروسته الدآنا : مبروك يّ قلبي
دانا إبتسمت : يبارك فيك
قربوآ خوات وليد هند وسعاد قاطعين حديثهم وهم يسلمون ع آخوهم الوحيد بحرارهـ
سعاد إبتسمت وإلتفت لـ دآنا : مبروك دانا
دانا بخجل : يبارك فيك
سعاد وهند إنسحبوا عشآن يكونون برآحتهمـ
وليد جلس بعد ماراحوآ وإلتفت لـ دآنا : إشتقت لك
دانا إبتسمت بإحرآج
وليد : نمشي الحين
دآنا بحياء : لا تو الناس
وليد إبتسم : ماعليه حيآتي لازم نمشـيّ
دانا تنهدت وسكتت !
وليد آشر لأخته سعاد وقآم وقوم معاهـ دآنا
سعاد قربت له : آمر ياخويّ
وليد : يالله آنا بمشي الحين
سعاد إستغربت : تونا آجلس شوي
وليد تنهد : ماعليه تعبان ورأسي مصدع
سعاد : طيب طيب , يالله دندون عشآن تلبسين وتطلعين
آم نواف قربت لهم وهي تسلم ع بنتها الوحيدهـ بحرآرهـ : يمه وليد إجلسوا شوي
وليد إبتسم لها : والله ياخاله تعبآن شوي
آم نواف تنهدت وسكتت
دانا لمحت البنات جاايين لها , إنبسطت ورآحت لهم تسلم عليهمـ بحرآرهـ
غلا : لا يكون بتروحين الحين ؟
دانا هزت رأسها فيها والصيحه
رؤى : هيييه آنتي خير ترى تونا بديت السهرهـ يكفيّ خُزآمى رآحت
دانا : شسوي وليد يبي نطلع الحين
قطع كلامهم آم نواف وهي تآخذ دانا لـغرفة العروس بتلبس عباتها وتطلع مع زوجهـآ
آما وليد طلع بسرعه لسيآرة الزفهـ واللي بيسوقها عبدالله آخو دانا
عبدالله : ياهلا ياهلا بالمعرس
وليد : وقسم إني حاقد عليك عقب اللي صار اليوم
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
وليد ماعطاه وجه
عبدالله : إلا صدق وش يبي منك الشايب
وليد إلتفت له وعطاهـ نظرهـ تسكته
طلعت دانا من البوابه قآطعه حديثهم , رآح لناحيتها وليد بسرعه
ومسك يدها ورفع ثوبها عن الإرض وركبت هي السيارهـ وركب وليد جنبها
وعبدالله حرك بسرعه لـ جنآحهم بالفندق










بقاعة الرجال

سلطآن : بتطلع الحين
فهد هز رأسه بـ إيه
سلطآن : إصبر يابن الحلال المعازم ماراآحوآ
فهد وهو يطقطق بجواله: ماعليه آنا تعبان شوي , وطلع من القاعه عشآن مايآخذ إسأله زايدهـ
تنهد وهو يتذكر كلآآم اليوم وصله من رؤى , وطووول ماهو بالقاعه يفكر فيه ويلعب بإعصآبه
تذكر وش قالت له قبل لايطلعون للـ قصر

قبل الزوآج بساعه وحدهـ
فهد اللي كان جالس بغرفته ويلبس ويتعطر بيطلع بسرعه عشآن العرسان
طق باب الغرفه عليه : إدخل
دخلت رؤى وهي منزله رأسها بالإرض
فهد طالعها مستغرب : هلا رؤى بغيتي شيء
رؤى هزت رأسها بإيه : بس آخاف تكون مشغول
فهد إبتسم وجلس ع سريرهـ : تعاالي عندي وقولي وش تبين , لو كنت مشغول أفضألك
إبتسمت رؤى وإرتاحت شوي وقربت لنآحيتهـ جلست جنبه
فهد : قولي اللي عند وش فيك
رؤى بلعت ريقها : وماتعصب ولا شيء
فهد طفش : لا
رؤى : آحم من كم شهر كان يجيني رقم يزعجبني بالجوال وعرف من أنا وإسم عايلتيّ بعد
خبرت غلا بهالشيء وطلبت مني آحول كل مكالماتي ع جوالها عشان تتفاهم معاهـ آنت
المهم ومرهـ نسيت جوالها هنا بالغرفه وإتصل الشخص عليّ وتحولت المكالمه لغلاوي وآنت رديت ع الرقمـ
وهو سم بدنك بالكلآم وأنت صدقته وظلمت غلا !
فهد قآم من مكانه ومو مستوعب
رؤى خافت وقآمت معاه : فهد غلا مالها ذنب والله آنا كل شيء عليّ والله
فهد إلتفت لها : غلا مظلومه ؟
رؤى هزت رأسها بإيه ودموعها تنزل
فهد آخذ نفس وجلس ع الكنبه يحاول يستوعب
رؤى قربت له : فهد فيك شيء
فهد : إطلعي برآ
رؤى : بس
فهد بحدهـ : إطلعــــي برآ
رؤى بسرعه طلعت برا وهي مرتاااحه ماسويت هالشي إلا عشانهم
كل وآحد متعذب وهو بعيد عن الثاني , فهد يكاابر حيل وصور غلا مليانه عنده وبهالإسبوعين شفته يطالع صورها
والشوق وآضح بعيونه , وغـلا تعشق فهد وماتفكر تبعد عنه بس كرآمتها منعها من هالشيء
وإن شاءالله فهد يرد كرآمتها لها


نرجع للقآعه
طلع فهد من كل القاعه ووقف بجنب سيارته وإتصل ع رؤى
وإنتظر ردها شوي : ألو
رؤى : هلا فهـد
فهد : خليها تطلع الحين
رؤى بتوتر : الحين
فهد : إذا تبيني إسامحك سوي اللي إقولك عليه
رؤى تنهدت : طيب بقولها
فهد سكر الخط بوجهها من القهـر





بـ قاعة النسـآء

لمحت رؤى غلا جالسه وتسولف مع سمر وتضحك
قربت لها والتوتر لاعب فيها : غلاوي
غلا إلتفت لها : آمريّ
رؤى : يالله بنمشي الحين , إلبسي عباتك
سمر : بس تونا محد رآح
رؤى : إدري بس آنا تعبانه شويات وغلا بوصلها أنا
غلا : آوكي حبيبتي بلبس عباتي وإطلع للسيارهـ
رؤى نادتها : غلا
غلا إلتفت لها : نعم
رؤى : إركبي السياره السودآء ع اليمين
غلا إستغربت : السايق مو سيارته بيضاء
رؤى بتصريفه : غيرناها
غلا : بس مو ..
رؤى قاطعتها : غلا تكفين بلا كثرة إسأله
غلا هزت رأسها بإيه
رؤى : إلبسي وإطلعي وآنا بلحقك بعد شويّ . بكلم إمي وإرجع
غلا مشت بطريقها لناحية عباتها لبستها ع السريع وآخذ شنطتها وإغراضها وطلعت من القاعه
لمحت السياره السوداء اللي ع اليمين وإتجهت لناحيتها وركبت بالمراتب اللي ورآء : سمير إنتظر شوي مدآم رؤى بتجي الحين
رفع وجهه وحرك السياره بسرعه وهو يقفل إبوابها
غلا إنصـــدمت : فهــــد




عند عرسانا نواف & خزآمى
آخذوا لهم جنـآح بفندق


نواف يناديها من وراء الباب : خزآمى خلصتي
خزآمى كانت تلبس بالغرفه : إيه
نواف : طيب يالله حبيبي إطلعي جبت لنا عشاء
خزآمى : مااأبي
نواف : طيب إفتحي الباب
خُزآمى فتحت الباب ونزلت رأسها للإرض بخجل
نواف : ليه حبيبي ماتبين عشاء
خزآمى : مو مشتهيه
نواف مسك يدها ومشاها للصاله : إذا شفتي الأكل بتشتهين ,
جلست خزآمى ع لكنبه وجنبها نوآف
مد لها كأس العصير : يلا قلبي آدري إنك ماأكلتي من رحتي للمشغل
خزآمى آخذت العصير وشربت منه شويّ ونزلته
بعد ماخلصوا من العشاء قآم نواف ومد يدهـ لها وهي مسكتها
آخذها معاهـ ع غرفتهمـ , ودخلوا للغرفه آنوارها خافته وجوها رآيق
خزآمى إلتفت له ووآضح عندها كلآم
نواف باسها ع خدها وحاوطها : فيه شيء
خزآمى إبتسمت بإحرآج : بتنام هنا ؟
نواف فهم قصدها : ههههههههههههه
خزآمى إستحت منه
نواف : آكيد زوجتي آنتي
خزآمى تعلثمت : بس ..
نواف باس جبينها : خلاص اليوم مافيه , نامي ع يمين السرير وآنا يسارهـ ووعد ماقرب
خزآمى إرتاحت شوي كان قلبها يضرب طبول من الخوف والربكه والحياء
خزآمى إنسدحت ع السرير ونواف جنبها قرب لها وباس يدها : نوم العوآفي يّ قلبي
خزآمى إبتسمت له ولفت لجهتها وغطت بالنووم












عند عرسانا وليد & دآنــآ

تعطرت دانا من عطرها ع التسريحه وألقت نظرهـ آخيرهـ ع شكلها بقميص النوم الطويل وعليه روبه ساترهـ
حست بأحد يحاوط خصرها : نعيما الشاور
دانا بخجل : الله ينعم عليك
وليد باسها ع خدهـآ : تبين عشآء
دانا هزت رأسها بـلآ
وليد إبتسم : وحتى آنا
قرب لها وضمهـآ بقوهـ و ..~ *_^





بـ سيارة فهـد

غلا إنصدمـــت : فهد
فهد يمشي بالسيارهـ مسرع
غلا بحدهـ : نزلني أنت وش قاعد تسوي
فهد ببرود : زوجتي وجيت آخذها
غلا صرخت : مو من حقك نزلني نزلني
فهد : غلا بلا صرآخ آحسن لك
غلا تبكـــي : وش تبي مني نزلني ..
و تضرب ع البااب تبي تنزل بس فهد مغلق إبوآبه !








إنتهـــــى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 3 - 12 - 2011, 04:32 PM   #170

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4860يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الـ 41


بيت الجد / جنآح غـلآ

رؤى تنهدت بضيق : طيب بفهم ليه تبكين ؟
غلا مسحت دموعها بتعب
رؤى : إنتي رآفضه أقوله أو حتى نتكلم عن الموضوع
غلا :.......
رؤى هزتها : ردي يابنت
غلا تنهدت : وش آقول
رؤى : آي شيء لا تخوفيني عليك
غلا : إوعديني ماتقولين لـ فهد عن اللي عرفته
رؤى : وعـــد
غلا برآحه : الحمدالله إرتحت الحين
رؤى : آجل لاتبكين آنتي تبين هالشيء
غلا تنهدت : مارآح أبكي إرتااحي
رؤى قآمت من مكانها وهي تسحب عباتها
غلا إستغربت : ع وين
رؤى إبتسمت : من الصبح وآنا عندك برجع للبيت الحين
غلا تنهدت : لا خليك عندي
رؤى ضاق صدرها عليها : والله ماأقدر مفوتها محاضرات اليوم وبتصل ع نور إسألها وآمي تبيني آرجع بسرعه عشآن بتروح لـ خلود ولازم آجلس عند سارآ
غلا : ودي آروح معااك بشوف سارا مشتاقه لها
رؤى : إيه تكفين تعالي , صدقيني فهد بهالوقت مايكون فيه لإنهم ماسكين شغل فارس
غلا بسرعه : لالا آخاف يطب علينا فجأهـ
رؤى تأفأفت : بكيفك
غلا : ولآتزعلين ياروحي , إذا كان عندك وقت تعالي لي بكرهـ
رؤى وهي تسلم عليها : اوكي بااي
غلا أشرت لها بيدها وهي تشوفها تسحب شنطتها وتنزل






شقة آهل رنــــآ

آم سعود مسحت ع شعر بنتها رنا : يمه آنتي فكري زين قبل لاتعطيني رأيك
رنا بحيآء : إن شاءالله يمه
أم سعود : وإعرفي إن يوسف رجال مافيه منه إثنين بسم الله عليه
رنا إبتسمت بخجل
أم سعود : إستخيري يابنتي وترى الإستخارهـ زينه
رنا : إن شاءالله يمه
آم سعود قآمت من مكانها بتعب من رجلها
رنا فزت لها : آساعدك
آم سعود بتعب : لا يمه بديت آتعود عليها
رنا تنهدت : متأكدهـ
آم سعود إبتسمت : إيه وبديت إتحسن الحمدالله
رنا مشت مع آمها لنآحية غرفتها توصلهااا
سدحتها ع السرير وغطتها : يمه رنا
رنا وهي تجلس جنبها : آمري يمه
آم سعود : لا تطولين ع الجماعه برأيك
رنا هزت رأسها بـ إيه




في بيت بو نواف / جنآح عبدالله & سمـر



عبدالله إلتفت لها وهي تحوس بلابه : وش تسوين
سمر بعفويه : آلعب بلابك وآحوس فيه
قآم لها عبدالله : إتركيه عنك هههههههه
سمر إستحت منه وقآمت
عبدالله سحبها له وصآر يبوس خدودهااا
سمر بعدت عنه وكـ تضييع للموضوع : بقولك شيء ؟
عبدالله تنهد وعرف لها : آمري
سمر : آممممم ترى ماأخذت شيء لزوآج دانا وماباقي عليه شيء
عبدالله سحبها له : بعدين إخذي اللي تبينه
سمر بعدت عنه من جديد : بس دانا بتروح المول اليوم وبروح معاها
عبدالله تنهد : خلاص روحي بكيفك , بس تعالي عندي الحين
سمر إستحت وقربت بإستحيآء له
عبدالله إبتسم لها وضمها لصدرهـ ..~












بيت بو فهد / الصااله


رؤى بطفش : سارا يابنت إجلسي
سار تنطط ع الكنباات
فهد اللي كان جالس عندهم نزل الجريدهـ من يدهـ : خليها ع رآحتهاا
رؤى تنهدت : والله لتذبحني خلود لو عرفت
سارا ماعليها بس تنطط وتلعب بالتحف
رؤى قآمت بتخوفهاا
وهي رآحت تركض لفهد وتنط بحضنه
فهد وهو يحضنها : هههههههه
رؤى : خلها عندك فهد تكفى بروح آرآجع لي شوي
فهد هز رأسه بـ إيه
رؤى طارت لـ غرفتهااا
فهد جلس سارا بجنبه وعطاها جوآله تحوس فيه عشان تهدأ
وهو آخذ الجريدهـ وبدأ يقرأ فيهااا
قآطع جوهـ والهدوؤ صوت التلفون تأفأف وماشآف آحد حوله
قرب لتلفون ورد عليه : آلو
غلا إرتبكت : وين رؤى ؟
فهد عرفها وبهمس : غلا
غلا أخذت نفس : رؤى عندك , جوالها مقفل
فهد تنهد : رؤى ترآجع فوق
غلا بسرعه : آجل مع السلامه
فهد تنهد بضيق لما سكرت الخط ,, رجع التلفون مكاانه وكمل قرآءة الجريدهـ وهو مو معاها آصلا رجعت غلا تأخذ تفكيرهـ من جديد


غــلآ
دمعت عينها لما سكرت الخط
وش فيه صوته متغير ؟
أحسه تعبااان وفيه شيء
وأنتي وش عليك منه بعد اللي سوآه فيك ياغلا
تنهدت بيضق وإنسدحت ع فراشها تبعد هالإفكاار من بالهاا













*قلت: أحبـــك..وأنت قلت:
البيت بيتك!
قلت: نــــار.. وقلت لي:
برد..وسلام!
وراحت سنيني وأنا..
علك وليتك!
بالغـــرام انك تبادلني
الغـــرام!
مابقى رجوة لي
مارجيتك!
ومن ورى ظهرك رميت..
الاهتمام!
جيت لك ميت واحسب..
اني حييتك!
واثر حبي مرك
امرور الكرام!!








بعـــد مـــرور إسبــــوعيـــــن وكمـ يوم ~


نزلت رؤى عباتها ورمتها ع جنب وقربت لها وهي تشوفها مغطيها وجهها بيدها : غلا
غلا رفعت وجهها له وبهمس : نعم
رؤى تنهدت : لمتى ع هالحال
غلا هزت كتوفها بمعنى مادري
رؤى تنهدت وجلست جنبها : ماطلعتي من البيت من إسبوعين
غلا أخذت نفس : مابي آطلع
رؤى : إنتي اللي طلبتي الطلاق والحين ندماانه
غلا بتعب : ماندمت والله
رؤى : ع العموم إذا ندمتي معك فرصه تتراجعين عن قرآرك
غلا : مستحيل أتراجع بعد ماوآفق عمي وجدي وماباقي إلا فهد يرسل ورقتي وخلاص
رؤى مسحت ع شعرها : طيب حبيبتي مُمكن تنسين كل هذا وتقومين معاي للمول
غلا هزت رأسها بـ لا
رؤى : غلاوي اليوم زوآج خُزآمى ودانا وآنتي ماأخذتي ولاشيء
غلا بلعت ريقها : مو حاضرهـ
رؤى بحدهـ : وبعدييين معااااااك , غلاوي مايصير كذا حابسه نفسك بالبيت
غلا دمعت عينها : حالتي النفسيه ماتسمح لي آروح
رؤى : إذا رحتي بتغيرن جو , ولاتنسين خُزآمى ودآنا بيزعلون منك لا مارحتي
غلا أخذت نفس وقآمت من مكانها : عشانهم بروح وحتى مشتاقه لهم
رؤى إبتسمت لها : يّ حيآتي وربي بتغيرن جو
غلا بادلتها الإبتسآمه وهي تسحب عباتها بتلبسها
رؤى لبست عباتها وسحيت شنطتها : نروح آي مول
غلا بلا مُبالاه : اللي تبينه آهم شيء نخلص
رؤى رفعت ساعة يدها : الساعه عشر الصبح الحين لازم العصر نكون بالمشغل
غلا تنهدت : يكفينا الوقت إن شاءالله
رؤى إشرت لها ومشت ورآها نازلين لسيارة السوآق اللي تنتظرهم برآ طالعين للمـــول









بيت بو خالد / جنآح خُزآمى

آم خالد : بس إنتي تعبانه يايمه ماتقدرين تروحين
خلود تنهدت : يمه خلاص ماباقي شيء ع الإربعين وإنتهي خليني إروح تراهـ زوآج آختي
خزآمى : إيه يمه الله يخليك
آم خالد تنهدت : بكيفك يمه
خزآمى : بترجعين لبيتكم بعد الزوآج
خلود وهي تهز ولدها طلال : لاآ وين لازم أخلص الإربعين عند آمي أنا متفقه مع فارس ع هالشيء
آم خالد : متأكده إنك تقدرين تروحين
خلود إبتسمت : لا تخافين وربي آقدر
آم خالد قآمت من مكانها وهي موعاجبها وضع خلود
خلود إلتفت ع طول لـ خزآمى : هاه كيف النفسيه ؟
خُزآمى بخوف : والله آحس قلبي بيطيح من مكانه
خلود إبتسمت : لا تخافين إقرأي المعوذآت وإرتاحي تونا ماجاء الجِد
خزآمى : لا تخوفيني وش جدهـ وماجدهـ
خلود جت بترد عليها بس رن جوالها
قآمت من مكانها وإستأذنت منها بترد ع فاارس







في بيت بو نوآف / جنآح دآنا


سمر : هههههههههه يابنت وش فيك إهديّ
دانا بتوتر : سمر متأكده فستاني حلو ؟
سمر : يجننن بس يالله إجلسي
دانا بخوف : وليد يتصل من الصبح ولا رديت
سمر غمزت : لا تردين خليه يشتااق لك
دانا إستحت : والله حتى أنا مشتااقه له
سمر : مالت عليتس وين الحياء ههههههه
دانا : وقسم مو رآيقه لك
سمر : هههههههههه
آم نواف فتحت الباب ودخلت قاطعه حديثهم : يالله يمه إجهزي بيمرنا سوآق آم خالد وتروح للمشغل
سمر إستغربت : بتروحون الحين
دآنا طالعت ساعتها : الساعه وحده الظهر أكيد بنروح الحين
آم نواف : يالله دانا يمه إلبسي وآخذي كل أغراضك معاك وإنتبهي لاآ تنسين شيء
دانا رآحت تجمع آغراضها بأكيااس والتوتر لاعب بحسبتها
آم نواف إلتفت لـ سمر : بتروحون معانا الحين يايمه ؟
سمر : لا خالتي بروح مع غلا ورؤى العصر آحسن لي وش آدور الحين
آم نواف هزت رأسها بـ إيه : ع رآحتك يمه










بالمول


غلا جلست ع الكرسي بتعب : خلاص هلكت
رؤى جلست جنبها وحطت أكياسهم ع جنب : نطلب لنا شيء
غلا تنهدت : لا بنطلع الحين ونتغدى بس خلينا نرتاح شوي
رؤى : ع فكرهـ غلاوي فستااااانك روعه روعه روعه
غلا إبتسمت : يّ حيآتي تسلمين
رؤى وهي تفتش بالإغراض
غلا إستغربت : وش تسوين
رؤى : أتأكد إنا جبنا كل شيء
غلا : إيه خلاص مخلصين
رؤى :........
غلا : فيك شيء
رؤى هزت رأسها بـ لا
غلا : علي آنا
رؤى تنهدت : سيف سافر من إسبوعين تقريبا

غلا ببرود : وطيب ؟
رؤى بضيق : مدري آحس إني ..
غلا قاطعتها : لا تحسين ولاشيء الطريق اللي بدايته حرآم مامنه خير
رؤى تنهدت :.......
غلا : وين سافر ؟
رؤى : رومـآ
غلا مسكت وإبتسمت : ولاتضيقين صدرك ’ صدقيني إبتعادكم كآن آحسن حل
رؤى بادلتها الإبتسآمه
غلا بتغير الموضوع : آجل غيرتي جوآلك
رؤى تنهدت : إيه حتى الرقم عشآنه
غلا تأفأفت : كل شيء عشآنه يعني
رؤى إبتسمت بآلم وماردت عليهـآ











بيت بو فهد / الصآله


جالس بالصاله لحاله وبينه الإورآق يضبطها
دخل عليه أبوه قآطع خلوته : وأخيرا لقيتك لحالك
فهد إلتفت له مستغرب : آمر
آبو فهد جلس جنبه : سالفة طلاق غلا شيلها من بالك
فهد تنهد بضيق حتى آنا ماودي آطلقها : بس هي تبي الطلاق
أبو فهد : ماعليك منها صغيرره وماتفهم
فهد تنهد ولا قال شيء
أبو فهد : رد وش قلت ؟
فهد بتصريفه : يبه والله مشغول بالزوآج اليوم وغير هالإورآق أجل الموضوع لبعدين
أبو فهد تأفأف وقآم من مكانه
تنهد فهد ورجع كمل شغله وهو مو معاه آبد ولا يمه
معقوله غلا طالبه الطلاق ولا آحد طالب منها هالشيء
ماتوقعت تفكر كذآ , آكيد بتفكر فيه بعد اللي سويته فيهااا ؟!
آخذ نفس عميق وترك كل شيء مكانه وقـآم صآعد لـ غرفتهـ





رومــآ

نزل كوب الكوفي من يدهـ ع الطاوله وإلتفت لناحية النافذهـ يطالع اللي رآيح واللي جاي
تنهد ونزل رأسه يغطيه بالجاكيت من لسعة برد رومـآ
ماإستفدت شيء ياسيف وجيت لـ روما ومانسيتهاا
صار لي إسبوعين هنا وماحس إني عايش من المقهى للشقه ومن الشقه للمقهـى وبس
آحس توقفت حياتي عندها وماتستمر إلا إذا كانت معاي بكل وقت
تنهد بضيق من الكلام يدور برأسه , قآم من مكانه ودفع الحساب ع الطاوله
ومشى بطريقه طالع من المقهـى لشوآرع رومـآ
مشى بين ممرآتها وزحمة الناس حوله , وماكن يحس فيهمـ , فقد الإحسآس من بعدها
لا لون للدنيا ولا طعمـ من بعدك يارؤى












بـ سيارة

رؤى : بننزلك الحين بالبيت طيب
غلا تنهدت : طيب متى تجين ؟
رؤى : إذا آذن العصر جيت عندك وآخذناك للمشغل
غلا : طيب
رؤى : ههههههه آحس مالك خلق
غلا إبتسمت : والله عشان دندون وخزومه بروح خايفه يزعلون
رؤى : قلت لك تعالي عشآ’ن تنبسطين وبس
غلا تنهدت وهي تفتح باب السيارهـ : يالله حبيبتي نلتقي شوي
رؤى إبتسمت لها : اوكي بااي
نزلت غـلا من السيارهـ ودخلت بيت جدها
رؤى : يالله سمير وش تنتظر آمش
مشـى سمير لبيت بوفهد بسرعه
ورؤى كانت تتراسل مع نور ع حضورها اليوم للزوآج
وقف سمير عند الباب : يالله مدآم ينزل
رؤى حطت جووآلها بالشنطه ونزلت بسرعه داخله للبيت
شافت آمها بالصاله : سلآم
أم فهد بحده : وينك من الصبح وآنتي برا
رؤى تنهدت وجلست ع الكنبه : والله آخذت غلا تشتري فستان ماعندها
دخل فهد ع كلمتها : ماعندهآ ؟
رؤى تورطت : لا الحين عندها بس قبل لإنها مااشرت
فهد هز رأسه بـ إيه وجلس ع الكنبه وسرح فيها
آم فهد تكلم رؤى : تجهزي ولا تنامين بنطلع المشغل العصر
رؤى وهي تطآلع فهد وسرحااانه وتضايقت عليه : آدري
آم فهد قآمت من مكانها ومشت من عندهمـ تاركتهمـ
رؤى لتفت لـ فهد من جديد وكان وآضح التفكير مسيطر عليه
كسر خاطرها حيييل , له مدهـ كل ماذكرناها سرح فيها : فهــــد
فهد إنتبه لها : هاه , هلا
رؤى إبتسمت له : تبي شيء بطلع لغرفتي
فهد بادلها الإبتسـآمه : لا سلآمتك
طالعت رؤى فيه بنظرهـ آخيرهـ ومشت من عندهـ صاعدها لغرفتها وببالها شيء تبي تسويه وخايفهـ



بـ المشــغل

خزآمى والكوفيرهـ تسوي لها آظافيرها ودآنا نفس الشيء : آحس إني بموت من الرعبه
دانا إبتسمت : آنا عااادي بالعكس مشتاقه لوليد
خزآمى طالعتها بنص عين : مالت عليك متى فصختي الحيآء
دانا : هههههههههه
خزآمى تنهدت وسكتت
دانا : بسم الله آخوي مايأكل ترى
خزآمى ماردت عليها من الرعبه
قآطع جوهم دخول سمر : يااامساء العرايس
ضحكوا عليها بإحرآج
آم نواف : يمه سمر جاء معاك آحد
سمر : إيه رؤى وغلا وخالتي آم فهـــد ومامي بالطريق هي وجنى وريم وهنادي
أم خالد : إيه الحمدالله إنكم جيتوا ترى ماعندنا وقت لازم نطلع بعد ساعتين يالله يمديكم
خزآمى : يالله سمر روحي لحجزك بسرعه
سمر هزت رأسها بإيه وطلعت للكوفيره اللي حاجزهـ عندها
آما غـلا ورؤى من اليوم رآيحين عند حجزهم
الكوفيره وهي تسوي شعر رؤى ورؤى تلتفت ع غلا : بقولك شيء
غلا وهي تفك شعرها للكوفيرهـ : إتحفيني
رؤى بتوتر : إذا صار شيء الليله إعرفي إنه من مصلحتك
غلا إلتفت لها بإستغراب : أيش ؟
رؤى : آمممم الليله بتشوفين كل شيء
غلا بحده : رؤؤؤؤؤى بلا إلغاز وترتيني
رؤى تنهدت : قولي لا إله إلا الله
غلا أخذت نفس : لا إله إلا الله
رؤى إبتسمت لها غصب : حبيبتي والله مافيه شيء إنبسطي وبس الليله
غلا تنهدت : ياليت وترتيني بصرآحه
رؤى كـ تغيير للموضوع : رنو بتجي الليله
غلا إبتسمت : إيه وبعرفك عليها
رؤى : ياليت صرآحه حبيتها من كلامك عنها
غلا إبتسمت لها
رؤى : إلا وش صار ع خطبتها ؟
غلا : ياعمري وآفقت بس إنتي تعرفين ظروفهمـ وآجلوا الشوفه والمكله
رؤى طيرت عيونها : ماشافها إلا الآن
غلا إبتسمت : بكرهـ شوفتها , ومن الحين خآيفه
رؤى : ههههههههههههه آجل وش بتسوي بالعرس
غلا : رنو من طبعها الخجل
رؤى تنهدت : لبى قلبهاا



شقة آهل رنـــآ


رنا بتوتر : يعني يمه آنا أقول ماله داعي الشوفه
أم سعود : لا يمه لازم هذا خطيبتس والرسول صلى الله عليه وسلم أمر فيها قبل الزوآج
رنا ماتدرين إنه حافظني حفظ وإبتسمت بتوتر لإمها
آم سعود : ورآتس توزعين إبتسآمات يالله قوومي بسرعه إلبسي وتجهزي للعرس
رنا تنهدت : مايهون عليّ أروح وأتركك
أم سعود : آنا بالعده إلا الآن وبعدين ماعليتس مني روحي وإنبسطـي ّ
رنا تنهدت وقآمت من مكانها : آمري لله
أم سعود : متى بتروحين ؟
رنا : ع الساعه تسع
آم سعود : الله يحفظتس يمه
رنا إبتسمت لها وباست رأسها , وطلع لـ غرفتها بتتجهــز
بـ إحدى مقآهي الخبر

وليد تأفأف
نواف بضيق : ياسلطان ورآنا زوآج رجعنا يابن الحلال
سلطان مسوي فيهم مقلب : هههههههههههه ماله داعي تعرسون
وليد : المشكله ماعندنا إلا هو يأخذنا
نواف عصب : بالله أنا وشلون طاوعتك ومشيت معاااك
سلطان ببرود : روقوآ ياشباب روقوآ عرآيسكم ماراح يضعون بس بيزعلوون شوياات
وليد عصب : بتأخذنا ولا شلون ؟
سلطان ببرود : قبل الزفه بشوي بأخذكم
نواف والشرر يتطاير من عيونه : الله يأخذك قل آآآميـــن
سلطان : ههههههههههههههههههه
دخل عليهم عبدالله وهو عارف بالسالفه كلها
نواف قآم : الحمدالله إنك جيت
عبدالله يسوي نفسه مو فاهم : ليه ؟
وليد يأشر ع سلطان : هالإثول أخذنا بالسياره ع إنه بويدينا القصر وماشفنا منه شيء
سلطان متسدح من الضحك
عبدالله يخفي إبتسآمته : مالي داعي تعرسون
نواف عصصب : إنهبللت إنت
عبدالله : ههههههههههههه خلاص سلطان وقسم ينرحمون
وليد : أيش ؟
عبدالله يضحك : مسوين فيكم مقلب يالهبل
سلطآن : ههههههههههههههههههه
نواف تنهد : قل آمين الله يأخذك آنت وياهـ
وليد أخذ نفس : أتلفتوا إعصابنا !
سلطان قآم من مكانه : إمشوا بسرعه للحلاق عشان حجزكم ثم القصر ,
نواف : عبدالله بتروح معنا ؟
عبدالله : لا بروح آجيب زوجتي من المشغل وآختي وآمي ماعندهم آحد يجيبهم ويمديهم خلصوآ الحيـــن
سلطان : طيب إلحقنا هناك
عبدالله وهو ماشي من عندهم : إن شاءالله
آما سلطآن آخذ العرسان ومـشى لحجزهم وبعدها للقصــــر !












بـ المشغل

رؤى : وآآآآو جنان
غلا تطالع سريحتها : من جدك
رؤى : وقسم حتى الميك آب شيء ثاااااني
غلا إبتسمت لها
رؤى تكتفت : ليه غطيتي علي
غلا : هههههههههه بدال ماتفرحين لي
رؤى : هههههههههههههه
غلا : خلينا نطلع للبيت نلبس ونمشيي للقصـر
رؤى وهي تدق ع السايق : بدق ع سمير يجي يأخذنا
غلا تتلفت : وين النااس
رؤى : وينك مو بالدنيا ’ كلهم رآحوآ للبيت بيلبسون ويطلعو وأنتي آخرتينا بتسريحتك كان يبيلها شغل طويل
غلا إبتسمت لهآ : ودي إتصل ع رنو بشوفها متى تجي
رؤى : إتصلي إذ آ وصلنا القصر
غلا تنهدت وهي تلبس عبآتها : إن شاءالله
رؤى لبست عباتها وآخذت شنطتها ومشت وورآها غــلآ






في بيت بو نواف / جنآح عبدالله


سمر وهي تلف حول نفسها : حلو
عبدالله : يجنننن
سمر طالعت فستانها التكوآزي الطوووويل وعاري الإكتاف والإيدين وماسك ع الصدر وع كل الجسم وفيه فتحه لركبه
ومطرز كل الفستآن بالفضي اللآمع
عبدالله قرب لها : خلاص مافيه روحه
عرفت قصدهـ وضحكت
عبدالله منبهر بشكلها آول مره يشوفها بالميك آب الثقيل وشعرها اللي طال مسويه تسريحه روعه فيه : فديتك
سمر قرببت له : يالله نمشي للقصر
عبدالله سحبها له وباسها
سمر بسرعه : لالا تحوسني
عبدالله تأفأف : يعني لازم بعد الزوآج
سمر بضحكه : إيه
عبدالله إبتسم لضحكتها
سمر : يالله عشآن دندون يمدينا ع تصويلها
عبدالله تنهد وآخذ جواله ومفاتيحه من التسريحه وآشر لها
وسمر ع طول لبست عباتها وأخذت شنطتها ومشت بسرعه





بـ القصـــر / قآعة الرجال

سلطآن : هههههههه لا يفوتك شكل نواف وليد
فهد إبتسم غصب
سلطان : يارجال وش فيك ؟
فهد : آحم ولا شيء
سلطان طالعه بنص عين
فهد إبتسم : صدقني ولاشيء بس مشاغل هالحيآة ماتنهتي
سلطآن : بعديها هالمرهـ
فهد : ههههههههههه
سلطآن إبتسم ع ضحكته من زمان ماسمعوها














بـ قآعة النســـآء ,


طالعت نفسها بالمرآيه للمرهـ الثآنيه وإبتسمت ع شكلها
الفستآن الإبيض الناعم والمطرز بأوف وآيت محليها وطلعها آحلــى عروس
آم خالد دمعت عينها : مبروك يمه
خزآمى ع طول نزلت دمعتها من آمها : الله يبآرك فيك
وقربت وباست يدها ورأسهاا
آم خالد تنهدت : الحمدالله ربي آحياني وشفت دلوعتي وآخر العنقود عروس
خلود إبتسمت : يمه خلاص لا تقلبينها مناحه بعدين بيخرب الميك آب
خزآمى مسحت دموعها بسرعه عشان مكياجها
خلود قآمت وهي تعدل طرحت خُزآمى وتثبتها ع التسريحه اللي رآفعها شعرها كله ومنزله بعض الخصلات ومزينتها الشرعه الطووويله تسحب من ورآها , والميك آب كان ثقييل شوي ومناسب لها وللون فستآنها
خلود بعدت عنها وإبتسمت : مبروك ياقلبي
خُزآمى ضمتها : يبارك فيك !
خلود بعدت عنها : يالله آنا طالعه عند المعازيمـ تبين شيء
خُزآمى هزت رأسها بـ لا والتوتر لاعب فيهـآ
خلود إبتسمت ومشت عنها وفستانها اليلكي من ورآها كان قصير من قدآم وطويل من ورآء وضيق شووي
وعاري الإكتاف ومافيه لا تطريز ولاشيء نااعم حيل وقماشه دانتيل فخمـ وشعرها كله فااكته ماعدا غرتها ماسكتها بكريستاله والميك آب ثقيل وفخمـ يناسبها




عند عروستنا الثآنيه

ريم إبتسمت : خلاص لا تتوترين شكلك حلو بيخق وليد
دانا تفرك يدها بتوتر وتضبط بفستانها الإبيض اللامع ومطرز بفضـي ع خفيف
ونافش شووي والميك آب ثقييل وحلو وعرها مسويه تسريحة عرآيس حلوه ومرفوعه كلها وملفوف نص الشعر
ومنزله غرتها ع وجهها
جنى إبتسمت : يّ حيآتي ذكرتيني بليلة دخلتي
ريم : قسم بالله حتى آنا
ريم وجنى : هههههه
دانا بتوتر : الظاهر فاضين آنتم !
دخلت آم نواف ع كلمتها : وش فيتس هدي ّ
جنى : إيه والله ياهالتي عليك فيها صرعتنا بإزعاجها
ريم إبتسمت ع كلامها
آم نواف وهي تبوس بنتها : مبروك يمه
دانا فيها الصيحه : يبارك فيك
ريم وجنى إحترآما لهم قآموآ وإستأذنوا منسحبين عشان يخلونها ع رآحتها مع آمها


عند البنات

رنا تطالع فستان غلا : يجننن رهيب وقسم
غلا إستحت وهي تلف حول فستانها الإحمر الطووويل والضيق يلف حول الصدر ومطرز من عنده والباقي سااده وناعم
وشعرها شابكه نصه بوف واللي تحت فاكته بلف ع خفيف وصاابغته بالشوكولاته بعد ماكآن مثل سواد الليل
رنا : اممممم بس ليش صبغتي شعرك
غلا طيرت عيونها : ليه مو حلو
رنا إبتسمت : يجننن بس كنت آحب الإسود عليك
رؤى دخلت عرض بينهم : تكفين لاتخربينها يالله وآفقت ع صبغ شعرها
رنا وغلا : هههههههههههه
سمر وهي جايه لهم : يالله عاد بس لحالي أنا أرقص مترت القاع تمتير
رؤى تصفق : عفيه عليك
سمر إبتسمت : قوموآ معااي
قآموا كلهم إلا رنا
سمر إلتفت لها وتخصرت : يالله قومي
رنا إبتسمت بإحرآج : إستحي وبعدين ماأعرف
غلا بضحكه : تراها كذابه بس مستحيه ولا هي رقاصه درجة إولى
سمر راحت لها وسحبتها بقوه : لا تستحين ترآك منا وفينـآ
قآمت رنا غصب بفستانها الإسود والمطرز بفوشي لتحت الركبه كان ناعم وبسيط وشعرها كله فااكته ويوصل لتحت ظهرها , والميك ناعمـ وحلـــو !

رقصت غـلا مع رؤى بإغنيه لهم لحاالهم
وغلا كان يرقصها يجنن بفستانها الإحمر
ورؤى شيء ثاني بفستانها الفضي والفخمـ حيييل كان نافش شووي
وشعرها مسويه تسريحة شينون وعليه إكسسوآر فضيّ مزينه حيل
والميك آب رآيق وحلـو


بطاولتهم

جنى تنهدت : ليتني أقدر أرقص معاهم
ريم وهي تصفق لهم : لاطريت لـ عادل الرقص قص رقبتي
جنى : هههههههههههه واللي عندي نفسه
ريم : ههههههه



عند هنادي ووسن

كانوا يتهامسون بصوت وآطي


هنادي : سمر لها شهر ماتكلمني
وسن : آمممممم تبين الصرآحه والله ماألومها بعد اللي صار
هنادي تنهدت بضيق : آحس ضاع كل شيء من يدي
وسن : هنودهـ خلاص يمكن هالشيء خيرهـ لك
هنادي: لالالالا , شوفي غلا وفهد بيتطلقون وكنت قريبه حيل بس آخ منك ياسمر
وسن : ماتدرين يتطلقون أو لا بعدين آنا آحس ...
هنادي بسخريه : تحسين بإيش ياأم الإحساس
وسن : إن فهد يعشقهـآ
هنادي طرطعت وعصبت بس كتمت هالشيء عشآن محد يلاحظهـآ







رجعوا البنات لـ طاولتهم وهم مبسوطين هزوآ القاعه هز
رؤى لمحت نور ورآحت لها ركض وضمتها بقوهـ : وينك آنتي
نور إبتسمت : والله سيف إتصل علي وكلمته شوي
رؤى : آهاا
نور سلمت ع كل البنات اللي مع رؤى
غلا : تعالي إجلسي نوآرهـ بطاولتنا
رآحوا كل البنات لطاولتهم وجلسوآ
سمر هزت كتف رؤى
رؤى إلتفت لها : نعم
سمر : وش فيك سرحتيّ
رؤى بلعت ريقها وهي تطالع عيون نور : ولا شيء
غلا عرفت باللي فيها وتضايقت عليه وهي تحاول تغير الموضوع


قـآعة الرجـآل


نواف كان يسلم ع المعازيم وهو مو لمهم متوتر
قرب له عبدالله وبضحكه : إنتبه إنتبه شف الي ورآك
نواف مصدق إلتفت ورآهـ
وتسدح من الضحك سلطآن
فهد إبتسم ع هبالهم : الحمدالله إني ماسويت عرس ولا كان هبلتوا فيني
عبدالله : لا حنا أعوذ بالله مانقدر عليك خخخخخ
سلطان بس يضحك عليهم كل ماتذكر إشكآلهم
عبدالله يأشر ع وليد ويضحك
وكلهم إلتفتوا له وتسدحوا من الضحك عليه
كان جالس ونشب له شايب بس يسولف معاه ووليد متوتر من الإصل
عادل : مسكين ههههه
فهد عقد حوآجبه : خلاص بلا ضحك تراكم بمجلس الرجااال
عبدالله : ياحبك للجديه ياخي خلقنا ننبسط هالإشياء ماتجي إلا مرهـ بالعمر
فهد مارد عليه ماله خلق
أبو نواف أشر للنوآف : تعال ياولدي الزفه الحين
نواف قآم من مكآنه وطالع الشباب : آشوف فيكم يوم
الشباب : هههههههه

نواف مشى وماعليه منهم لـ غرفة العرايس لأجل عروسه خُزآمى
فتح الغرفه ودخلها هو وأبوهـ وأبو خالد وخالد
لمح عروسه خُزآمى جالسه ع الكنبه ومنزله رأسها تطالع تحت
قرب بو خالد لها وسلم عليها : مبروك يبه
خُزآمى بصوت وآطي : يبارك فيك
وسلم عليها أخوها وعمها بو نواف وباركوا لها والخوف يتملكها وسببه الخجل
أبو نواف : يالله وأنا عمتس نستأذن الحين عشان تكونين مع زوجتس
نواف إبتسم وإنبسط ,
وخزآمى خجلت وخافت من زمان عن نواف ورجع لها الخجل الصعـب
طالعتهم بنظرات لاحقتهم لحد ماإختفوا من إمامها
قرب نواف لها بعد ماطلعوا وباس جبينها وآخذ يدها وباسها : مبروك حُبي
خزآمى بإرتباك ممزوج بخجل : يبارك فيك
نواف إبتسم له وقرب حيل بس قاطعه دخول آمه عليهم
نواف إنقهر بس كتمها : هلا بالغاليه
آم نواف قربت وسلمت عليه وع خُزآمى : يالله يمه إمسك عروسك الحين زفتكمـ
نواف مسك يد خُزآمى الباردهـ ولسعته برودتها وهمس لها : متوترهـ
خُزآمى همست : شوي
آم نواف فتحت باب القاعه اللي يفصل بين غرفة العرايس وبين القاعه نفسها
مشى نوآف وبيدهـ عروسهـ خُزآمى متجهين لكوشتهمـ ع أنغام إغنية زفتهمـ




جت تمشي شيخة الحفل شحلاها ……جت تمشي لعرشها مثل الأميره
لأرض زانت يوم داستها خطاها …….. وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها ……… بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها ………..بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها ……… ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها ……….وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها ……….. عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها …………. وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها ....... معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها …………..محمد رسول الله صلاة كثيره
ااقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها ……. شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر
اقبلت والكل يمـــشي من وراها……… وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر
هي صبا شمساً تعلت في سماها ........ هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها ...... لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر
ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها ....... فزت باللي نورها شــــمس وقــمر
الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها ........ لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر
رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها....... في حلاها وزانها باحـــــلى الصور
عاديه في زينها وفي مسـتواها.......... ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر


جلس نوآف ع الكرسي وجلست جنبه خُزآمـى
قربت منهمـ آم خالد وسلمت عليهمـ وفيها الصيحه عشآن بنتهـآ
نواف مد يدهـ ومسك يد خُزآمى : وش فيك حبيبي
خُزآمى بخجل : آحم ولاشيء
نواف عرف بخجلها وإبتسمـ لها
قربت آم نواف ومعاها الكيـك والعصيـر لهمـ
آخذ نواف الكأس وشرب خُزآمى منه وهي إستحت
وهي سوت نفس الشيء لكـن شوي وتكب العصير ع ثوبه من التوتـر
قربوا لبنات لهم وهم بكآمل حجآبهم بيباركون لـ خُزآمى
رؤى وهي تضمها بقوهـ : فديتك ألف مبروك
خزآمى مستحيه : الله يبارك فيك
كل البنات صاروا يهنونها ويستهبلون عليها شويات
سمر شهقت : وش فيك ثوبك
خُزآمى فيها الصيحه : وش فيه بعد
البنات : هههههههههههه
خُزآمى عرفت إنها تستهبل : حرآم عليك
سمر : إجلسي بس إجلسي شكلك غلط وأنتي وآقفه معانا
جلست خُزآمى ع كرسيها
ومشوآ البنات من عندها
نواف إبتسم وهو يشوفها ترتجف عنده : وش فيك
خُزآمى مآثر عليها مقلب سمر : ولاشيء
نواف إبتسمـ وآشر لإمه تجيّ
آم نواف جت له : هلا يمهـ
نواف : يالله بطلع الحين
أم نواف : توك يمه إجلس
نواف : ماعليه يمه آنا مستعجل وبعدين وليد زفته بعديّ يعني يالله بالله يمديكمـ
آم نواف تنهدت : ع رآحتك يمه
خُزآمى كانت تسمعهم والخوف يلعب فيها
صحاها من تفكيرها صوت آمها تناديها : هلا يمه
آم خالد : يالله يمه عشان تدخلين غرفتك وتلبسين عباتك وتطلعي مع زوجك
خزآمى بسرعه : لا
نواف سمعها وإبتسم وقرب عندها ومسك يدها وسحبها له : الظاهر بخطفك من دون عباه , وشو اللي لا هاه ؟
خزآمى تفشلت
آم خالد إبتسمت ع إشكالهمـ : يالله يمه إمشي
رآحت خُزآمى مع آمها ونوآف طلع مع البوابه لسيارة الزفه بتوصلهم للشقه
وقف عند السياره ينتظرها وكان جنبه فارس بيوصلهم : مبروك يادووب
نواف بضحكه : من آولهاا , يبارك فيك
فارس : هههههههه
طلعت خُزآمى من البوابه وجاء لها نواف يمسك يدها ورفع ثوبها الطويل عن الإرض
وركبها السياره وركب معاها بالمراتب اللي ورآء
وفارس ركب بسرعه ومـشى موصلهم لشقتهمـ







بـ قاعة النسـآء

إنفتحت البوابه الكبيرهـ من جديد تزف العرايس وليد & ودآنا ع آنغام أغنيتهـ



[هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا ( دانه )ومثل ( دانه ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و( دانه) أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و( دانه) مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت ( دانه) اللي تحليها]


جلس وليد ع الكوشه وجنبه عروسته الدآنا : مبروك يّ قلبي
دانا إبتسمت : يبارك فيك
قربوآ خوات وليد هند وسعاد قاطعين حديثهم وهم يسلمون ع آخوهم الوحيد بحرارهـ
سعاد إبتسمت وإلتفت لـ دآنا : مبروك دانا
دانا بخجل : يبارك فيك
سعاد وهند إنسحبوا عشآن يكونون برآحتهمـ
وليد جلس بعد ماراحوآ وإلتفت لـ دآنا : إشتقت لك
دانا إبتسمت بإحرآج
وليد : نمشي الحين
دآنا بحياء : لا تو الناس
وليد إبتسم : ماعليه حيآتي لازم نمشـيّ
دانا تنهدت وسكتت !
وليد آشر لأخته سعاد وقآم وقوم معاهـ دآنا
سعاد قربت له : آمر ياخويّ
وليد : يالله آنا بمشي الحين
سعاد إستغربت : تونا آجلس شوي
وليد تنهد : ماعليه تعبان ورأسي مصدع
سعاد : طيب طيب , يالله دندون عشآن تلبسين وتطلعين
آم نواف قربت لهم وهي تسلم ع بنتها الوحيدهـ بحرآرهـ : يمه وليد إجلسوا شوي
وليد إبتسم لها : والله ياخاله تعبآن شوي
آم نواف تنهدت وسكتت
دانا لمحت البنات جاايين لها , إنبسطت ورآحت لهم تسلم عليهمـ بحرآرهـ
غلا : لا يكون بتروحين الحين ؟
دانا هزت رأسها فيها والصيحه
رؤى : هيييه آنتي خير ترى تونا بديت السهرهـ يكفيّ خُزآمى رآحت
دانا : شسوي وليد يبي نطلع الحين
قطع كلامهم آم نواف وهي تآخذ دانا لـغرفة العروس بتلبس عباتها وتطلع مع زوجهـآ
آما وليد طلع بسرعه لسيآرة الزفهـ واللي بيسوقها عبدالله آخو دانا
عبدالله : ياهلا ياهلا بالمعرس
وليد : وقسم إني حاقد عليك عقب اللي صار اليوم
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
وليد ماعطاه وجه
عبدالله : إلا صدق وش يبي منك الشايب
وليد إلتفت له وعطاهـ نظرهـ تسكته
طلعت دانا من البوابه قآطعه حديثهم , رآح لناحيتها وليد بسرعه
ومسك يدها ورفع ثوبها عن الإرض وركبت هي السيارهـ وركب وليد جنبها
وعبدالله حرك بسرعه لـ جنآحهم بالفندق










بقاعة الرجال

سلطآن : بتطلع الحين
فهد هز رأسه بـ إيه
سلطآن : إصبر يابن الحلال المعازم ماراآحوآ
فهد وهو يطقطق بجواله: ماعليه آنا تعبان شوي , وطلع من القاعه عشآن مايآخذ إسأله زايدهـ
تنهد وهو يتذكر كلآآم اليوم وصله من رؤى , وطووول ماهو بالقاعه يفكر فيه ويلعب بإعصآبه
تذكر وش قالت له قبل لايطلعون للـ قصر

قبل الزوآج بساعه وحدهـ
فهد اللي كان جالس بغرفته ويلبس ويتعطر بيطلع بسرعه عشآن العرسان
طق باب الغرفه عليه : إدخل
دخلت رؤى وهي منزله رأسها بالإرض
فهد طالعها مستغرب : هلا رؤى بغيتي شيء
رؤى هزت رأسها بإيه : بس آخاف تكون مشغول
فهد إبتسم وجلس ع سريرهـ : تعاالي عندي وقولي وش تبين , لو كنت مشغول أفضألك
إبتسمت رؤى وإرتاحت شوي وقربت لنآحيتهـ جلست جنبه
فهد : قولي اللي عند وش فيك
رؤى بلعت ريقها : وماتعصب ولا شيء
فهد طفش : لا
رؤى : آحم من كم شهر كان يجيني رقم يزعجبني بالجوال وعرف من أنا وإسم عايلتيّ بعد
خبرت غلا بهالشيء وطلبت مني آحول كل مكالماتي ع جوالها عشان تتفاهم معاهـ آنت
المهم ومرهـ نسيت جوالها هنا بالغرفه وإتصل الشخص عليّ وتحولت المكالمه لغلاوي وآنت رديت ع الرقمـ
وهو سم بدنك بالكلآم وأنت صدقته وظلمت غلا !
فهد قآم من مكانه ومو مستوعب
رؤى خافت وقآمت معاه : فهد غلا مالها ذنب والله آنا كل شيء عليّ والله
فهد إلتفت لها : غلا مظلومه ؟
رؤى هزت رأسها بإيه ودموعها تنزل
فهد آخذ نفس وجلس ع الكنبه يحاول يستوعب
رؤى قربت له : فهد فيك شيء
فهد : إطلعي برآ
رؤى : بس
فهد بحدهـ : إطلعــــي برآ
رؤى بسرعه طلعت برا وهي مرتاااحه ماسويت هالشي إلا عشانهم
كل وآحد متعذب وهو بعيد عن الثاني , فهد يكاابر حيل وصور غلا مليانه عنده وبهالإسبوعين شفته يطالع صورها
والشوق وآضح بعيونه , وغـلا تعشق فهد وماتفكر تبعد عنه بس كرآمتها منعها من هالشيء
وإن شاءالله فهد يرد كرآمتها لها


نرجع للقآعه
طلع فهد من كل القاعه ووقف بجنب سيارته وإتصل ع رؤى
وإنتظر ردها شوي : ألو
رؤى : هلا فهـد
فهد : خليها تطلع الحين
رؤى بتوتر : الحين
فهد : إذا تبيني إسامحك سوي اللي إقولك عليه
رؤى تنهدت : طيب بقولها
فهد سكر الخط بوجهها من القهـر





بـ قاعة النسـآء

لمحت رؤى غلا جالسه وتسولف مع سمر وتضحك
قربت لها والتوتر لاعب فيها : غلاوي
غلا إلتفت لها : آمريّ
رؤى : يالله بنمشي الحين , إلبسي عباتك
سمر : بس تونا محد رآح
رؤى : إدري بس آنا تعبانه شويات وغلا بوصلها أنا
غلا : آوكي حبيبتي بلبس عباتي وإطلع للسيارهـ
رؤى نادتها : غلا
غلا إلتفت لها : نعم
رؤى : إركبي السياره السودآء ع اليمين
غلا إستغربت : السايق مو سيارته بيضاء
رؤى بتصريفه : غيرناها
غلا : بس مو ..
رؤى قاطعتها : غلا تكفين بلا كثرة إسأله
غلا هزت رأسها بإيه
رؤى : إلبسي وإطلعي وآنا بلحقك بعد شويّ . بكلم إمي وإرجع
غلا مشت بطريقها لناحية عباتها لبستها ع السريع وآخذ شنطتها وإغراضها وطلعت من القاعه
لمحت السياره السوداء اللي ع اليمين وإتجهت لناحيتها وركبت بالمراتب اللي ورآء : سمير إنتظر شوي مدآم رؤى بتجي الحين
رفع وجهه وحرك السياره بسرعه وهو يقفل إبوابها
غلا إنصـــدمت : فهــــد




عند عرسانا نواف & خزآمى
آخذوا لهم جنـآح بفندق


نواف يناديها من وراء الباب : خزآمى خلصتي
خزآمى كانت تلبس بالغرفه : إيه
نواف : طيب يالله حبيبي إطلعي جبت لنا عشاء
خزآمى : مااأبي
نواف : طيب إفتحي الباب
خُزآمى فتحت الباب ونزلت رأسها للإرض بخجل
نواف : ليه حبيبي ماتبين عشاء
خزآمى : مو مشتهيه
نواف مسك يدها ومشاها للصاله : إذا شفتي الأكل بتشتهين ,
جلست خزآمى ع لكنبه وجنبها نوآف
مد لها كأس العصير : يلا قلبي آدري إنك ماأكلتي من رحتي للمشغل
خزآمى آخذت العصير وشربت منه شويّ ونزلته
بعد ماخلصوا من العشاء قآم نواف ومد يدهـ لها وهي مسكتها
آخذها معاهـ ع غرفتهمـ , ودخلوا للغرفه آنوارها خافته وجوها رآيق
خزآمى إلتفت له ووآضح عندها كلآم
نواف باسها ع خدها وحاوطها : فيه شيء
خزآمى إبتسمت بإحرآج : بتنام هنا ؟
نواف فهم قصدها : ههههههههههههه
خزآمى إستحت منه
نواف : آكيد زوجتي آنتي
خزآمى تعلثمت : بس ..
نواف باس جبينها : خلاص اليوم مافيه , نامي ع يمين السرير وآنا يسارهـ ووعد ماقرب
خزآمى إرتاحت شوي كان قلبها يضرب طبول من الخوف والربكه والحياء
خزآمى إنسدحت ع السرير ونواف جنبها قرب لها وباس يدها : نوم العوآفي يّ قلبي
خزآمى إبتسمت له ولفت لجهتها وغطت بالنووم












عند عرسانا وليد & دآنــآ

تعطرت دانا من عطرها ع التسريحه وألقت نظرهـ آخيرهـ ع شكلها بقميص النوم الطويل وعليه روبه ساترهـ
حست بأحد يحاوط خصرها : نعيما الشاور
دانا بخجل : الله ينعم عليك
وليد باسها ع خدهـآ : تبين عشآء
دانا هزت رأسها بـلآ
وليد إبتسم : وحتى آنا
قرب لها وضمهـآ بقوهـ و ..~ *_^





بـ سيارة فهـد

غلا إنصدمـــت : فهد
فهد يمشي بالسيارهـ مسرع
غلا بحدهـ : نزلني أنت وش قاعد تسوي
فهد ببرود : زوجتي وجيت آخذها
غلا صرخت : مو من حقك نزلني نزلني
فهد : غلا بلا صرآخ آحسن لك
غلا تبكـــي : وش تبي مني نزلني ..
و تضرب ع البااب تبي تنزل بس فهد مغلق إبوآبه !








إنتهـــــى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيها, وقال, رماني, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية رماني وقال مابيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 0 والزوار 16)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية رماني وقال مابيها لموضوع: رواية رماني وقال مابيها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وكل الناس مابيها مدامني داخل احساسك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 5 29 - 12 - 2014 08:40 PM
الهوي رماني في بحرعيونك همسه الشوق همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 6 23 - 11 - 2014 05:52 AM
صمت النهار اللي رماني ورا الباب قتـــاااله همس الشعر والقوافي 13 28 - 7 - 2013 01:47 AM
ماهمني من رماني دون ما دري والورد لامن هيلين همس الشعر والقوافي 7 9 - 1 - 2013 08:12 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:34 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO