:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة عريس شيبه دور وتهور
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 7 - 2021, 01:48 PM   #21


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 21


عند شيهانه وصقر
طلعت شيهانه معه بستغراب:وش تبغى
صقر وهو يمسكها من يدها ويمشي معها لجناحه
دخل للجناح وقفل الباب
شيهانه برتباك:وشش
صقر ابتسم:ههه وش بكك بس شيلي العبايه وطرحه بشوف شكلك
شيهانه:ها لا ما ابي
صقر ابتسم بخبث:ورا
شيهانه:افف شلون يعني
صقر:يالله شيلي (ابتسم بخبث)ولا ودك اجي انا اشيلها لك
شيهانه بقهر شالت عباتها وطرحتها:ها ارتحت الحين
ابتسم صقر اللي كان خاق مع شكلها قرب لها اللين صار ظهرها على لباب ومابينها وبين صقر الا شعره
شيهانه برتباك :و وش تبغى
صقر وهو يهمس باذنها وانفاسه تلهف برقبتها:وش بك خايفه
شيهانه بحراج: مو موخايفه
قرب شفاته لشفاتها وعض على شفتها السفليه وهو مبتسم
بعد عنها وحوط يده حول خصرها وضمها لصدره وهمس عند اذنها بهدووء:احبككك يابنتت افهمينيي
شيهانه كانت بقلق خجل ارتباك توتر ماعرفت وش تقول
اما صقر فضمها لانه مابغا يحرجها بعد عنها ولفها للجه ثانيه وصار ظهرها بصدره ووجها للباب حوط يده حولها :شيهانه
شيهانه:...
صقر ابتسم بضحك:ههه بنت
شيهانه:..
صقر بضحك:افا وين راح صوتك
شيهانه بحراج:بروح للبنات
صقر ابتسم:زين سمعنه صوتك
بعد عنها وهو متوجه للغرفه:انا بنام كذا ساعه لا جا وقت العشا صحيني
شيهانه وهي تعدل لثمتها بحراج:ط طييب
طلعت من الغرفه وهي تنزل من الدرج وتهمس بحراج:قليل الادبب افف يالله مافي حيا وبعدين
وقفت وهي تعض على شفتها بحراج همست:اعرف اناس تبوس مو تعض وحش بشري
كملة نزلة اخر درجة و صدمت بشخص بلغلط:اهه اووف اسفه ماشفت..(توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف سعيد قدامها )
اما سعيد فكان داخل من باب المطبخ وبيصعد فوق لاخته بس صدم بوحده بلغلط ناظرها بصدمه من جمال عيونها الملونه ابتسم بطريقه مجنونه وعيونه شوي وتطلع وهو يناظرها )
شيهانه بعدت عنه بخوف بس مسك يدها ناظرته بصدمه:ابعدد
سعييد بضحك مشمئزه:اخخ هلا بلموووزه
شيهانه ناظرته بستهزاء وشوي خوف ضربته برجله بشوزها وبعدت عنه بسرعه وهي تسمعه يتألم
دخلت للمجلس وتوجة للمغاسل شالت العبايه والطرحه
عدلة شكلها ودخلة وهي تجلس بجنب اسيل وتناظر في بشاير ومرايم ونور وليان اللي تو يشيلو العبايه بشاير ومرايم كانو يشبهو بعض بشاير شعرها اسود بس مو مره اللين نص ظهرها وحارقته بلاستريت وما فاد معه عيونها بنيه بشرتها تعبانه بس ماليتها ميك اب فموباين مره مرايم نفس اختها بس فيها حب شباب كثير اما نور فكانت عاديه شعرها قصير اللين الكتف بني وميك اب ناعم وملابسها ناعمه اما ليان (عقدت حواجبها بشمئزاز)كانت قاصه شعرها بوويه مره يعني مخفف مره من الجنبين ومرفوع سبايكي واذنها خارمتهم كلهم وفي زيي المسمار باخر خرمه فوق والميك اب مافي اله اللهم مسكرا وروج ولبسها كان جينز واسع شوي وبلوفر اسود والكاب مالها تقريبآ بين راسها ورقبتها وجلستها رجوليه من الاخر همست:ويع طلعت بويه
اسيل:وشش
شيهانه:لا ولا شيي
مايا:اقول بنات بما انه الحين ليل والجو برد وش رايكم نمشي لاخر المزرعه في احصنه وكذا وودي اشوفهم
روز بحماس:ايي
جواهر:قداام
شيهانه وهي تحمسه تشوف الاحصنه حتى لو ليل:اي اي
مايا لفت لبشاير والباقي:وانتو
ليان ابتسمت وهي تناظر شيهانه:اي اكيد ليش لا
بشاير :طيب
ومرايم:يله
مايا:يله وترى مو لازم عبايه لانه العيال بلجها الثانيه
وصحيح قامو وكل وحده خذت معها شال تغطي على اكاتفها اله ليان
طلعو يمشون وليان تمشي بجنب شيهانه وهي تسمعها تقول:يوو بردد
ليان حوطت يدها حول شيهانه وهي تجرها لحضنها:كذا دافي
شيهانه ناظرتها بستهزاء وهي تبعد عنها:ابعدي
ليان وهي تنتظرها بهيام:افا وش بك ياحبي
شيهانه وهي رافعه حاجبها:ترى مره ماخذه بنفسك مقلب
بعدت عنها وهي توقف بجنب شهد وتضم يدها:مالت ماعليك برد
شهد بضحك:ههه لاا تعالي يوسع لك الحضن ولا دك بحضن ثاني(وهي تغمز لها)
شيهانه بحراج:ههههه هيي
شهد:ههههه امزح والله
كملو يمشون اللين وصلو للحضير اللي كانت منوره
مايا :الله شوفو خيل صقرر
بشاير بحب:ويينه
مايا على نيتها:شوفو ذا الاسود ترى مرره غاليي ومحد يقدر يركبه عدل اله صقر
شيهانه توجة لحضيرته وهي تناظره:الله حلو وش اسمه
مايا:شموخ
شيهانه:كانه اسم بنت
مايا:ايوا عندنه بس بلاحصنه عادي كذا
شيهانه جلست تتأمله همست:الله حلو
بشاير ناظرتها بحقد:اكيدد حلوو اذا كان من اختيار صقرر
شيهانه ناظرته بطرف عين:طيب وش تبين يعني
روز بضحك:بووم ههههههه اشوف دخاان
اريج:ههه الله يقطع بليسك
بشاير سكتت بقهرر منهم
اسيل:اقول بنات
الكل:هلا
اسيل:كاني اسمع صوت ولا انا اتخيل
اريج وهي تمسكها بخوف:يا بنت لاتخوفيني
شهد:ههه لا ماعليك اكي...ناظرت ورا البنات بخوف
شيهانه ناظرتها بخوف:ووش
شهد:بنات لحد يتحركك
مايا بخوف:ليش
شهد:و ورااكم ككلبب
البنات مع بعض :ااااااا
ركضوو لاخر الحضيره معدا ليان اللي تمشي عادي اللين وصلو باخر الحضيره وكان مافيها باب اله واحد وهو اللي يوقف علي الكلب الاسود الكبيير مره مره
شيهان وهي تبكيي:اهىىى اناا وش جابني هناا
مايا:اههىى اهىى ياويلي نسييت انه في كلبب
ليان بضحك:هههه وش بكمم طيب خايفين
بشاير:يممههه اهىى صقور وينك
شيهانه وهي تبكي وتناظرها بعصبيه:انتي هيييي جببب
ليان:ههههه طييب تبون تطلعوون
البنات بصراخ :ايييي
ليان:بشرطط
روز:وش يا البويه
ليان ناظرتها :هه وفتخر
اريج:اهىى مو وقتكم الكلب قاعد يقرب وش شرطك
ليان وهي تناظر شيهانه :اضم ذيي
مايا:وجع
شهد:قلة ادب
شيهانه:اعلى مابخيلك اركبي
ليان وهي ترفع وتنزل كتوفها:اوكك بكفيفكم
مشت ليان عنهم وبجنب الكلب وهي تلعب براسه وتعدت وجت بتطلع بس
صرخو البنات ماعدا شيهانه:طيببببب
لفت لهم ليان وهي تضحك:هههههااي
شيهانه ناظرتهم بصدمه:ياخاينات
اريج وهي تبكي:اهىى امانه شيهانه يعني هي بنت تخيلي انه كاي ضمه بلييز
بدو البنات يحنو عليها وهم يبكون بخوف
شيهانه وهي تمسح دموعها:ترى حتى انا خايفه افف
لفت تناظر ليان:طيب ليش انا اخذي اي وحده منهم ولا شسمه كلهم احلا
البنات ناظروها بصدمه سلامات
ليان وهي توقف بجنب الكلب:لاا اسف ماابي غيرك لاني حبيتك
روز وهي منخشه ورا مايا صفرت:اووف صديق سجل واحد اعتراف
جواهر:مو كانه قالت اسف؟؟
بشاير بخوف وهي تصرخ بشيهانه:انتيي هييي ماابي امووت
شيهانه ناظرتها بعصبيه:جببي ولا كلمهه انتيي
قطع عليهم صوت الكلب وهو ينبح وشوي وجو كلبين بعد وصارو ثلاثه
شيهانه وهي تبكي وتمسح بدموعها:طيبب طيبب خلاص بضمكك
ليان تقدمة وصارت قدامها وهي تفتح يدها:تعالي
شيهانه وهي تناظر البنات:لفو كلكم مالت
روز:طيبب بنات لفو قبل لايجو اكثرر وبعدها مستحيل نطلعع
وصحيح لفو كل البنات
اما شيهانه راحت لها بشمئزاز وهي تهمس:اف لو كانت جوالاتنه معناا
ضمتها بشمئزاز وليان قربتها لها
بعدت عنها شيهانه بسرعه :ويعع (ناظرتها)يله الله ياخذك من حياتي طلعينه
ليان وهي تغمز لها:مقبوله منك(وبجديه)اوك تعالو كلكم وراي
وصحيح تجمعو وراها وكل وحده ماسكتها من طرف بلوفرها وبدت تمشي وهم وراها اللين وصلت لورا الكلاب وقالت بهدو:لحد يركض ترى بيركضو وراكم
مايا بخوف وهمس:وش نسوي طيبب
ليان :بنمشي بشويش اللين نبعد بعدها بكيفكم
شيهانه وهي مفكره ترد لها حركتها:طيب بسرعه
ليان ابتسمت لها وكملو يمشون اللين طلعو مشو شوي اللين قالت ليان خلصنه ضحكت بصدمه وهي تشوفهم يركضون وهم يصرخون راحت تركض وراهم وهي تضحك على اشكالهم وتناظر بشيهانه شلون تركض وشعرها يطير بلهوا مع سرعتها
اما شيهانه فكانت منتبها لنظراتها"هه تحسب بعدي اللي سوته قبل شوي ماعرفتني عدل اعلمها انا كيف تمشيني على كيفها "خففو من الركض بعد ماوصلو للفله جلسو كلهم بتعب وكل وحده متسنده على الثاني شيهانه متسنده على شهد ولمثل لها بشاير ومرايم جالسين بجنب بعض اما اريج وروز واسيل وجواهر ومايا كانت كل وحده فوق الثانيه وليان او ريان*\* كانت واقفه وهي تلهث وتضحك على اشكالهم وكيف شعرها قصير مره وحاطه يدها علي وجسمها كانه جسم ولد واللي يشوفها يقول ولد(والعياذ بالله)
شيهانه وهي تناظر فيهم وتصحك:هههههههه اش..(وهي تلهث)اشكالهم ... تحححفه
قامو البنات من على بعض بتعب
اريج وهي تمسح دموعها:اخر مره اسمع لك ياا مايا
مايا وهي تعدل شكلها وبدون وعي:حتى انا اخر مره اسمع كلامي

هدوء

فطس الكل ضحك معادا مايا اللي مفهيه على اللي قالته:هههههههههههههههههههههه
شيهانه قامت وساعدت شهد تقوم بضحك:الله يقطع بليسك بس قومو بس عن نفسي باخذ لي شور سي يوو
بعدت عنهم وهي تسمع ضحكهم والبعض طلع ياخذ شور بعد وتفقو يجتمعون ويسهرون
دخلت للغرفه وكان صقر نايم والتكيف بارد جلست بهدوء (تذكرت انه قال لها تقومه )وهي تفكر بهمس:اقومه وبعدها اخذ شور ولا اخذ شور وبعدها اقومه بس (ناظرت التكيف اللي مو باين اله ضوئه الاخضر من قوة الظلام)اخاف امرض مع ذا تكيف اذا خذيت شور (قامت بهدوء وهي تطلع لبسها خذت لها مثل الجلابيه بس بجامه اللي نص الساق خفيفه خامتها وشبه ضيقه سوده بنقط بيض مع كاب لما تلبسه يوصل من قدام الين انفها وبيطلع عليها كيوت وناعم وخذت منشفه وكم شغله وهي تدخل الحمام)وتقول:ببيعها واخذ شور وبعدها بقومه
وصحيح خذت لها شور عسريع وطلعت تنشف شعرها على سريع بعد مانشف رفعت نص شعرها الكستنائي ذيل حصان والباقي تركته على حاله بنعومته حطت كلوز ومسكرا وهي تناظر عيونها اللي قالبه على خظار وكانت بؤبؤت عينها شبه كبير ومع لونها طالع تسحر خاصه مع بشرتها حليب فراوله وبارز لون بشرتها مع لبسها اللي غالب علي السواد لبست شبشب(صندل(يكرمكم)) سكرت التكيف وشغلت الانوار وهي تمشي بشويش لصقر همست:الحين شلون اصحي
جلست على طرف السرير برتباك وهي تفكرو انحرج وهي تتذكر اللي صار لها قبل لا ينام همست بقهر:افف موقته شوشو انسيي
ناظرته بتمعن "الله شكله حلو وهو نايم هه حتى شعره كيوت يوو مو وقتي الحين شلون بصحي"همست:اكب مويه علي يعني بسس لاا لاا بايعه عمري انا هذا ماعنده كيري ميري (لوت بوزها بتفكير صرخت بخفه وهي تحس بيده حلو خصرها وجرها له اللين صارت متسنده على صدره العاري وجها عند رقبته همست:يالله ذا وقت احلامه (حاولة تبعد عنه بس ماش مثبتها )بصوتها الطبيعي:يالله صقررر...قووم ...افف(ولعة بحراج تحس في حركها اللين صار وجها على نحرها(بين رقبتها وصدرها*؛*)وهمس:...وش بكك
توسعت عيونها بصدمه تحسبه نايم ردت بحراج:ابعد ط طيبب
ابتسم صقر ونص صاحي
خقت على بتسامه ولا غمازته ياناس يجننن ..انحرجت يوو وش قاعد اقول انااا)ردت برتباك:و ووش بك تضحك ماسمعت احد نكت
انحرجت من جرائته وهي تحس بجسمها كله على سرير بعد ماكان نص على الارض:ا اننتت وش قاعد تسوي
حوط يدها حول خصرها وقربها له ولسى راسه على نحرها اللي كان باين بما انه لبسها واسع من قدام ابتسم باعجاب لنعومة جسمها^_*
شيهانه بحراج :صصقرر بلييز ابعدد
همس صقرر:ليش
شيهانه وهي حابسه دموعها اللي نزلة بدون سابق انذار:ابغا اطلعع اهه
ناظرها بصدمه هذي ثاني مره تبكي لما يقرب لها اول مره بلحمام والحين بعدها عنه بقهر وقام متوجه للحمام وهو يناظرها بغرور وهي علارض:هه هذا مكانك
ناظره شيهانه بعد فهم مسحت دموعها وهي تسمع صوت الدش(يتسبح؟!)همست وهي تبكي:وانا اش دخلتي خل اروح قبل يجي
طلعت ولا فكرت بلي محتقر قلبه لصدها له
كان فاتح الدش بدون لايتحمم ويده على شعره همسس:طيبب ياشيهانه انا اللي كل بنتت تحلم فيني تصديني هه ماتستحقين حبي
طلع وخذ منشفت ودخل يتروش
_____
عند شيهانه طلعت وهي تلبس كاب بدلتها وماخذه جلال حتياط طلعت تتمشى بعد ماغيرت الصندل ولبست شوز(يكرمكم)كملت تمشي بظلام وهي تبكي ماتدري لي تحس قلبها يوجعها كل شي ملخبط تحبه ولا تكرها ولو تحبه هي تخاف ماتعرف وش تسوي لو جا ضمها تحس بحراج وشي فوق قدرتها همست:انا حتى مااعرف مره عن اشياء المتزوجين ويبيني معه عادي (شهقت ببكي وهي تمحس دموعها وترجع تبكي)اااااه اهه ياربي ااااااااهىىى والله تعبتت خلاص انا انا حتى ماعرف اذا ببقى مع جد هه انا بنت فقر يمكن يطلقني لو وده هه اكيد بياخذني تسليه (جلست بتعب ونزلت الكاب عن شعرها لمت رجولها لها ودفنت راسها بحضنها وشعرها حلوها وهي تبكي وتشهق:والله اخااف اااههىى اخاف احبه (شقهت ببكي)وبعدها يتركنيي اههىى هم كذا الاغنياء (ضحكت بحزن)هههه احبه ؟ وانا وش الحين هههه اكيد حبيته ولا ليش ابكيي عشانه (تنهد وهي تمنع شهقتها وبكيها رفعة الكاب و ومشت متوجها للبنات بعد ماغسلت وجها من اثر البكي بلمغاسل همست:اكيد ضايقته
______
عند البنات كانو جالسين وحولهم الشبسات وانواع الحلا كانت الساعه كذا11 الليل
دخلت وهي تخفي حزنها ببتسامه:هاايي (شقهت بمزح)ليكون كليتو قبلييي
جلست بجنب شهدد وهي تناظر الشوكولاته:الله في كندر
سحبت حبه وهي تتجاهل نغزات قلبها اللي تألمها
مايا بمزح:هي وجع يادووبا انطري اول انا اكل
ناظرتها شيهانه بضحك:اي خير ان شاءالله
جلسو ياكلو من اللي موجود ويسولفو وضطرت شيهانه تستئذن لانه الساعه قربت تصير1 وفشله انها تجلس معهم وتخلي زوجها بنظرهم هم مثل اي زوجين وماودها تبين اي شكوك بينهم خاصه بشاير اللي ماسلمت من نظراتها ونغزاتها
سعدت فوق ودخلت جناحهم دخلت غرفتهم النوم وماكان موجود استغلت غيابه ونطت على السرير ونامت وراسها مصدع
______
الساعه2 دخل لجناحهم استغرب الهدووء والغرفه مظلمه همس:نايمه؟
دخل للغرفه ومثل ماتوقع كانت نايمه ضغط على مسكت الباب بقهر وهو يتذكر اللي صار دخل وبدل لبس بجامه سوده وكانت بلوفر وشعره الاسوده سايح على وجها بعد ماخذ شور وكان يخرفن مع عيونه الناعسه توجه للجها الثاني وتمدد ناظرها كانت أيه من الجمال وشعرها الكستنائي سايح على المخده وخصل على وجها رفع نظره لرموشها اللي من طولها لامست خدها كمل منزل عيونه لشفاته اللي شبه ممتلئه ومورده
عض على شفته بحسر وهو يحط معصم يده على عيونه ويحاول ينام




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:49 PM   #22


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 22


الصباح الساعه10
قامت شيهانه وهي تناظر بصقر النايمه تنهدت بحزن وهي تهمس:هبله والله باين انه يحبني وانا كل ماسوا شي بعدته عني
قامت تبدل ولبست جينز اسود وبلوزه زرقها بكلمات
‏ "you are boy and l am a girl"بذهبي مع جاكيت اسود معه كاب واسع خلت شعرها الكستنائي على جنبين وفوق مسويته بفه خفيفه حطت مسكرا وروج ولبست شوز رياضي ابيض مخطط باسود ناظرت نفسها برضا طلعت وتوجة للجلسه وكانت ام نور وام سطام والجده اللي جات عل ليل والجده تكون اخت الجد والعايله كلها عادي معها والعيال يسلمو عليها وماتتغطى عنهم اما ام سعيد فكانت موموجوده
صبحت عليهم وسلمت عل جده اللي تناظرها بتمعن وعجاب وشوي استنكار ناظر ام صقر اللي جالسه تسولف مع ام نور وام سطام:اقول يام صقر
وهي تلف لها:هلا يمه
الجده وهي تناظر بشيهانه:هاو انتي عازمت(ن)انجليز
ناظرتها شيهانه بصدمه وام صقر تضحك:لا يممه ذيل حرمت ولدي صقر اللي زواجهم بعد ثلاث اسابيع
ردت تناظر فيها:علامها كذا ليكون لاعبت(ن)بوجها وشعرها بني مدري اصفر وعيونها خضر الوكاد(الاكيد)مسويه من ذي العمليات
ام صقر وهي تناظر شيهانه ببتسامه:لا يمه سعوديه ابن عن جد وامها بعد وعيونها عسليه بخضر مب كله اخضر ههههه وشعرها مب صابغته كذا هو من ولدت مب عمليه ولا غيره
الجده وهي تناظرها باعجاب اكثر:زيين اللي ختار والله وشسمك يابنتي
شيهانه وهي تبتسم لها بهدوء:شيهانه ياجده
الجده وهي تناظر لها وتتمعن بكلامها وحركاتها(الجده ذي مب هينه من الاخر تعرف كل شي ):عساك بخير
شيهانه :يسرك الحال نسأل عنك
الجده بفرح من اخلاقها وكلامها:الحمدالله والله وزين ماخترت ياصقر اله ماشاءالله اشوفك قايمه من الحين ولا البنات مغير نايمات
شيهانه ببتسامه(بسم الله منها ههه):اي نايمه بدري
الجده بتمعن:اهاا زين وانا امك اله افطرتي
شيهانه ببتسامه:لا تو قلت اصبح عليكم وقوم افطر
الجده:اي اكلي لك شي
قامت شيهانه ببتسامه وطلعت وهي مبتسمه لتصرفات الجده الغريبه دخلت للمطبخ وهي تاخذ لها كوب نسكافي وقفت وهي حاطته على طاولة المطبخ بتفكير همست:مالي نفس اكل شي مع ذا الصباح
دخل المطبخ وجلس بهدوء وهو يكلم الشغاله:جيبي لي كوفي
الشغاله:اوك سير
وقفتها شيهانه:لا خلاص انا بجيب له
راحت الشغاله وشيهانه تسوي الكوفي وهو يناظرها بهدووء"لازم اعتذر منه " جلست قدامه بهدوء وهي تحط له الكوب :تفضل
ناظرها بهدوء لثواني وقام
وقفت تلحق وهي ماسكه معصمه وكانت تقريبآ خلفه:ص صقرر ا انا اسفه ماكان قصديي
صقر:....
(عضت على شفتها بقهر لعدم رده )همست برتباك:ط طيب بس خذ الكوفي
لف يناظرها بهدوء ونظرات بارده وبستهزاء :تحسبين باخذه من يدك ذيي
ناظرته بصدمه من طريقة كلامه ولجمتها
ناظرها بهدووء قاتل:وش بتسوي لو قلت لك كذا
ناظرته بعدم فهم:هاا
ابتسم ببرود وهو ياخذ الكوفي:بدخل اسلم على جدتي تصرفي عادي
وقبل لا يعطيها ظهره ناظرها ببرود:لاتعتقدي اني مسامحك
طلع تاركها بحيره من تصرفه
تنهدت وهي تجلس تاكل كروسان وتشرب نسكافيه
طلعت وهي تعدل لبسها توجهة للمجلس وكان صقر موجود دخلت بهدوء وجلست بجنب اريج اللي تو صاحيه ماعدا الباقي نايمات وهي معقده حواجبها من بشاير اللي كانت جالسه وريحة عطرها واصله لها وميك اب اوفر وطرحه اي كلام وجينزه ضيق مع بلوزه كم طويل زين تستر وتناظر بصقر وتسولف علي وهو يرد عليها بهدوء ويكمل سواليف مع الجده
قالت لاريج:ذي وش لابسه
اريج بقرف من شكلها:تحسب بيناظرها
بشاير وهي تناظر لشيهانه بتحدي وبادلتها شيهانه بنظرات برود:اقوول صقرر
صقر وهو يناظر بكوب الكوفي وبهدوء:هلا
بشاير بغنج ودلع:عاتي"عادي" تركبني خيلكك مره مره نفسيي في
سكت بهدوء ومارد عليها وهي تناظر بامها اللي تقابلها بنظرات "وش اسوي لك"
ام سعييد :اي والله نفسها تركبه وش رايك شوي توديها له
رد صقر بطيب ماكان وده يرد ام سعيد بما انها اول مره تطلبه
ردت بشاير بدلع ماصخ وغنج:تسلمم والله ياقلبي
ناظرتها شيهانه بصدمه"وشو قلبي"
الجده ناظرتها بنص عين:مابك حياا يابشاير وشوله تقولي له قلبي هااه
بشاير بدلع وضحك خجل:والله قلت كذا هههه سوريي مالاحظتت
قام صقر وهي تقوم معه وهي تسمع ام سعيد اللي تقول"اي يمه شوي شوي لاتسرعي بلخيل "
وقف صقر وهو يناظر بشيهانه واريج:وش بكم جالسات ولا ماودكم تقومو
ناظرته شيهانه بستغراب اما اريج قامت بسرعه وهي تجر شيهانه معها وتهمس لشيهانه بضحك:ياهبلا قصده انه مابيروح مع البنت بروحهم وانه روحته لنا كلنا مو عشانها
ابتسمت شيهانه وهي تناظر بشاير :الله ههه احسن
كملت:صقر شوي ببدله وبلبس عباتي
وهي تناظرهم اريج لابسه عباتها وبشاير نفس لبسها
ناظرها صقر:طيبب
دخلت للغرفه وهي تناظر:وش اللبس الجو مو مره بارد
ابتسمت وهي تطلع لها فستان ابيض ناعم اللين الركبه وعلاق بنفس الفستان ابيض لبست فوقه عبايتها وفتحت شعرها وحطته على طوله وروج ومسكرا رشت لها عطر وحطت الطرحه على كتفها طلعت وهي تناظر ببشاير بتحدي
ابتسم صقر وهو يناظر شكلها حلوه حتى بلعبايه
ناظرتها اريج:الله حركات
شيهانه ببتسامه وهي تناظر ببشاير ناظرت لاريج:افا عليك ههه
ردت تناظر ببشاير بقهر وهي تشوفها شوي وتلصق بصقر همست لاريج بقهر:شوي اريج
بعدت عنها وهي متوجها لصقر مسكت بيده وهي تحط راسها على كتفه وتعطي بشاير نظرات
ناظرها صقر بصدمه وهمس:سلامات
شيهانه وهي تمشي معه وخلفها اريج اللي تضحك على بشاير المنقهر ردت بخجل:شوي بس اللين نوصل (ناظرته بحراج)لاتصدق نفسك
ابتسم وهو يناظر بعيونها نسيج من الشمس والعشب الاخضر
ردت بحراج وهي تناظر قدام:مضيع شي
ناظرها ببتسامه كان بيقول شي بس تراجع لما تذكر انه مو مسامحها رد ببرود:لا
استغربة بروده بس ماهتمت وهي تناظر بلسطبلات تذكرت الكلاب وشدت على يده بخوف
ناظرها بستغراب"وش بها.؟!"
وقفو عند السياج وصفر صقر وثواني والحصان قدامه
استغرب شيهانه:ذا مو حصانك
رد صقر وهو يقربه له:اي محد يركب حصاني غيري ياحلوه
ابتسمت بشاير وهي تدخل ومعها صقر وشيهانه واريج يناظرون
ركبت بدلع وهي تحاول تغري صقر بشكلها مسكت الحبل وهو يعلمها كيف تمشي بعد عنها وهو داخل المضمار وشيهانه برى المضمار بس كان متراكي بنفس السياج اللي هي واقفه عنده اما اريج فركبت حصان اخوها
جلست شيهانه تناظر بقهر لبشاير اللي تمشي قريب من مكانها هي وصقر وتسوي حركات دلع
اما صقر كان يناظر وهو مو مهتم :شيهانه
ناظرته شيهانه بستغراب:هلا
ناظرها:وش بك قبل شوي شديتي على يدي
ناظرته بحراج:ايي ههه هذا امس جينا هنا انا والبنات كذا متأخر وكانت في كلاب وكذا فاخفت اشوفهم مره ثانيه خصوصا اشكالهم رعب يمكن الواحد يجى اطول مني
ابتسم صقر بخبث:اهاا
ناظرته :وشو
رد بخبث وهو بنص ابتسامه:قصدك بكلاب ذا اللي وراك
تجمدت بمكانها لفت بخوف وهي تناظر بكلب وراها مابينها وبينه اله متر صرخت بخوف وهي تعلق برقبة صقر اللي كان بلجها ثانيه:ااااااااهىى يمااميي ابعده عنيي
ضحك صقر وهو يشيلها ويدخلها لجهته وهي اللين الحين متعلقه برقبه بخوف وهي تبكي
انقهرت بشاير وهي تناظره كيف يضحك وهو يضمها له ويده حول خصرها ولا حتى اهتم لها انقهرت اكثر وهي تشوفه كيف استغل خوفها وهو يدخل وجها لرقبته وبين شعرها همست:والله ماخليك تتهني فيه
اما اريج فكانت ميته ضحك وتحمد ربها انها مكانت مع شيهانه ولا كان ركضت من الخوف والكلب وراها
______
عند صقر وشيهانه
ابتسم صقر وهو يناظرها كيف ضامته همس:باين مطوله
بعدت عنه شيهانه بحراج وهي تمسح دموعها:كل منك
ضحك صقر:وش ذنبيي
شيهانه ناظرته بقهر:يعني بالله عليك اخاف منه ليش تقول لي كذا كنت بموت من الخوف
ابتسم :بسم الله عليك
جات لهم بشاير بلحصان بدلع وهي منقهر من شيهانه:صقرر
ناظره بهدوء:هلا
بشاير بغنج ودلع:ابغا انزلل
بعد يده اللي كانت محوطه بخصر شيهانه ومسك بلجام الحصان نزلت بشاير بدلع وسوت انها بتطيح ومسكت بكتف صقر وهي تنزل ولين الحين وماسكه بصقر
اما صقر فا ماعجبه الوضع بس فكر انها جد بتطيح
بعدت عنه وهي تناظر شيهانه بتحدي وشيهانه سافهتها جات لهم اريج وهي تنزل عن الحصان :شوشو هههههه شلون الكلب
ناظرتها بقهر:اسكتي لاتذكريني
بعد عنهم صقر وهو يتكلم بجواله وهم ينتظرونه عشان يرجعون استغربو لما شافو حصان اسود (شموخ)يركض لصوبه وبشويش وقف
بشاير بفرح ودلع ماصخ:صقرر بتركبي حصاانك
ناظرها بستغراب:هه لاا طبعاا
تفشلت بشاير وهي تناظر باريج اللي تضحك عليها خذت نفس وهي تسوي انه عادي :اجل وشوله
صقر ناظرها بستغراب وهو رافع حاجبه:وش يخصك انتي؟؟
اريج اللي ماقدرت تمسك نفسها:اووهخخخههههههه
ناظرتها شيهانه بصدمه:هههه ووشس ذي الضحكه اريج
اريج بحراج من صقر"يافشلتي اضحك كذا عنده":احمم هههه
صقر وهو يعدل لجام الحصان:اريج وو(ناظر بشاير)وش كان اسمكك
بشاير بقهر(حتى ولوو باخليك ليي ياصقوريي)قالت بدلع:بيشوو اوو اقصد بشاير
صقر بستخفاف:اهاا
كمل:انتي واريج تقدرو تروحو وشوي نلحقكم
اريج:اوكي ب...قطع عليها
بشاير بلقافه وقهر:لييشش
صقر ضحك بستخفاف منها:انتي مرره مصدق اني باخذ وبعطي معكك وشش يخصصك عشان تسألي انا وزوجتي وش دخلك بيننه
تفشلت بشاير وهي منقهره"مراح اتركك تتهني في":احمم (وبدلع)تيب"طيب" سووريي مرره
مشت مع اريج وهي تناظر صقر بقهر "ركبني حصان عادي وهي بيركبها بحصانه
عند صقر ماهتم لها وهي تناظره:شيهانه تعالي
ناظرته ببتسامه(احسن فشلها):طيب
ضحك صقرر:وش بكك انتي متغيره وين اللي بس اقرب تاكلني
شيهانه بقهر:وشو بعد ابغا اركب خيل ترى ولا مره ركبته
صقر ببتسامه:طيبب خلاص تعالي
شيهانه بحرج:طيب دقيقه بشيل عباتي بس مادري وين احطها
صقر:عطيني في هنا شنطه
شالت عباتها مع طرحتها بحراج من نظرات صقر تمنت لو مالبسة الفستان عدلة شعرها الكستنائي بحراج من نظراته:وش بك تناظر
ناظره ببتسمه :لا ولا شي يله تعالي
جات له اما هو مسكها من خصرها وهي منحرجه
وجلسها على حصانه بحيث رجلها بجها وحده وبشاير اللين الحين تناظر بقهر "اخخ بنت الكلبب اذا انا انسحرت مع شكلها اكيد جمالها بيسحر صقوريي ماراح اخليك تتهني في"كملت تناظرهم بقهر
اما صقر فركب وراها دخل يده وصارت شيهانه بينهم ومسك اللجام :هههههههه
ناظرته شيهانه برتباك:وش بك تضحكك
صقر وهو يناظرها ببسامه بانت غمازاته فيها: انتي اللي وش بك متغيره
ناظرته "يالله غمازاته جمالل "ردت برتباك :ب وش
صقر :امم مدري يعني قبل كنتي عادي معي واما الحين كانه اول مره معي ترتبكي وكذا
شيهانه"بلاك ماتدري اني حبيتك اكيد برتبك لما تجي تضمني ولا افف احراج":لاا منو قال انا كذا عادي وبعدين مطول يله ورني فروسيتك عاد اول مره اركب خيل ولا خيلك بعد "عضت على شفتها بحسره افف جبت العيد وشو خيلك بعد الحين عباله مهتمه فيه"
قرب صقر لها وهمس باذها:لاتسوي ذي الحركه تجذبيني
ناظرته بحرااج:هاا
ضحك صقر على حراجها ومشى بلخيل بشويش وهو مو مهتم ببشاير اللي تناظرهم
صقر:تمسكي ترى بسرع
شيهانه:هاا ... صرخت من السرعه ااااا
مشى على سريعع اما شيهانه لفت يدها حول خصره وراسها عند صدره:بشوييش اااا الهوا بااردد
صرخ بسبب صوت الهوا:وششش قلتيي
شيهانه صرخت لانه مسرع مرره:اااااااا هههههههه وناااسهه
ابتسم صقر وهو يناظرها تضحك :بنتتتت
ردت شيهانه بصراخ:وشششش الهوا قويي ماسمعك هههه
صقر:قولي بسم اللله
شيهانه مامدى تتكلم صرخت وهي تشوف كيف طار الحصان لثواني عن الهوااا وعبر المضماار وطلع لاخر المزرعه خفف سرعته وهو يمشي بشويش
شيهانه كانت اللين الحين ماسكه فيه:يمامي ههههه وناااسه
ابتسم صقر وهو يناظرها كيف ضامته عض على شفته وهو يناظر شفتها
انحرجت شيهانه من نظرته:وش بكك
صقر وهو يمشي بلخيل بشويش:لا ولا شيي
شيهانه بعدت عن حضنه بحراج وبس مسكته من قدام وهي تعدل شعرها
ابتسم هو يحس بشعرها اللي يلامس وجها يحبهاا بس مو قادر يعبر عن حبه تنهد بحزن
ناظرته بستغراب:فيك شي
ناظره:لا ليش
شيهانه:اجل وشوله تتنهد
ابتسم صقر:طيب ممكن شي
ناظرته شيهانه :وش
صقر:هو شي موافقه
شيهانه:اي قول وش عشان اوافق
صقر ابتسم:ماعليك مب لازم تعرفي قولي اي او لا
شيهانه بتفكير"اخاف اقول اي يطلع شي مب زين"ناظرته:هو شي زين
ناظرها ببتسامه:تقدري تقولي اي
شيهانه جلست تفكر لثواني:اوك وش ذا شي.؟
صقر ابتسم بخبث:طيبب سكري عينك
ناظرته بقلق:والله يااني خايفه
ضحك:هههههه انتي سكري وبسس
سكرت شيهانه برتباك:طيب الله يستر
ابتسم قرب شفاته لرقبتها وباسها انصدمت من جها وطول من جها*_^
بعد عنها وهي غاصت من الخجل:ياوصخ وش سويت
ابتسم بخبث وهو يغمز:مابقول ههههه (تكلم محاول يبعد الاحراج عنها)يله بنرجع
حرك الحصان وصار يسرع اما هي فضمته من السرعه وهي منحرجه من اللي صار
_____
اما عند بشاير واريج بعد ماراح صقر مشت بشاير وهي معصبه وسبقت اريج اما اريج فكانت تمشي بشويش وهي مبتسمه من الجوو ومنزله طرحتها على كتفها ورافعه شعرها ذيل حصان:الله ههههه الجو حلو
قطع عليهاا:احمم
حطت الطرحه على راسها بحراج وهي تناظر احمد اللي جالسه عند الشجر همست:اففف وش ذا الاحراااج
مشت على السريع وتعدته وهي تحط يدها على قلبها:يمامي ههههه هذي ثاني مره وشلون يعني
اما عند احمد فكان يناظر بمكانها:هيي والله هيي ههههه وش ذي الصدفه قام وهو ينفض التراب عن ملابسه وتوجه لمجلس الرجال
________________
بوقت الظهر رجعت شيهانه
توجة للمغاسل وهي تعدل لبسها بحراج عقدة حواجبها :وش ذا
قربت للمرايه وهي تناظر همست:ناموس؟
ناظزت بصدمه وحراج همست:ليكون افف وش ذا مايستحي على وجها وانا المسكينه كل مااشوفها اقول ناموس ولا كل مره بنفس المكان بس متى سوا كذا من قبل
طلعت وهي تغطي رقبتها بشعرها وجلست مع البنات اللي تو صحو من النوم اما بشاير فماشافتها بعد الطلعه
روز بضحك:هههههههه كااااااككك صراحه صقر اعطيي نجمه ذهبيه كم مره صفق جبهتها بفهم
اريج:ههههه لا تشوفينها كل ماقالت شي قال لها وانتي وش يخصك ولا طيب وش تبي يعني فوق عشر مرات انصفقت جبهتها اتوقع مراح تشوفونها اليوم
شهد:احسن تستاهل من قال لها ترز نفسها هي وخشتها
شيهانه:اي والله
جواهر:وانتي بعد اعجبتيني ماخليتيها تقرب له
شيهانه بضحك:افااا عليك وايي صح بناات
اسيل:وشش
مايا:هلاا
شيهانه:ذي ليان البويه
روز:وش بها
شيهانه:يا انها قاهرتني الوصخه من اخر مره
شهد:ماعليك منها تولي مالت عليها بس
شيهانه:اي والله زين انها نايمه اللين الحين
ضحك الكل على كره شيهانه لها:ههههههههه انتيي مستحيله
مايا:اله اقول جهزتو للجامعه
روز بحماس:انا ان شاءالله اول مره بدخلها
مايا:هههههه طيب الحين منو عنده جامعه امم روز اول سنه شيهانه وشهد ثاني سنه اسيل واريج ثالث سنه وجواهر اخر سنه صح
الكل:ايي
مايا:وانا ولله الحمد صار لي سنتين مخلصتها ههههه
شيهانه :اصلا عادي هههههه
روز:اقول بنات
الكل:هلا.. قولي... غرديي...عيوننا...وجع ابي عيوني
روز:ههههه اكلتوني المهممم وش رايكم نسبح؟؟
شيهانه:الله اي ايي ودي اسبح
مايا:اوكك اجل قدام هههههههههه



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:50 PM   #23


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 23



شيهانه:اوكك اجل اسمعو باقي ساعتين كذا ويجي وقت العصر فا بذي الساعتين نرتب كل شي يعني اول نطلع اللي بنلبسه وبعدها نطلع الدي جي وشبسات ومن ذي الاشياء ونشيل عفشنه ونفلها ههههههه
روز بضحك:هههههه اهمم شي العفشش وبلييز بناات ابغا اخذ راحتي لااشوف وحده ساحبتني معها
شيهانه بضحك:ههههه شكلي انا بسحبك لاني مااعرف اسبح
جات لهم بشاير وهي تتمخطر بلمشيا:وااي من جددك ماتعرفي
ناظرتها شيهانه بستخفاف وهي تقلذ نبرت صوتها:ايي تصدقيي
مرايم من ورا بشاير:بنات اناا بعدد بسبح معكم
اسيل :محد ماسكك
ليان اللي كانت جالسه من اول:وانا بعد
همست جواهر بضحك:الحين بتطلع على حقيقتها لما بتجي بتلبس هههه
مايا بضحك وبهمس:اتحداها تفسخ البلوزه مثل العيال
شهد:اقول بنات بس مو كانه الجو بارد شوي
اريج بسرعه :يوو لاتخربي وبعدين لا مو بارد اليوم الحراره مرتفعه
شهد :ههههه طيبب لا تاكليني
مايا وهي توقف:اجل يله اشوفكم بلمسبح انا بجيب الدي جي
اسيل وروز عليهم الاكل والباقي تجي هي وعفشها ههههه
شيهانه وهي تطلع بضحك منهم:ههههه مهبل
توجة لغرفتها وهي تفتح الدولاب وبتفكير هامس:امم وش اللبسي
طلعت لها شورت اللين الفخذ ابيض محدد باسود مو ضيق ولا واسع مره والقطعع اللي فوق اسود^_*
وكان مرره لايق عليها خصوصا انه بارز بياضها مع لون شعرها الكستنائي وعيونها
حطت لها مرطب ومسكرا ضد المويه ابتسمت بعجاب بنفسها وقامت تقرأ المعوذات همست:لا يعطوني عين ذولي بشاير وختها ههههه
مسكت شعرها بتفكير:الحين وش اسوي فيي ماللي غير اسوي ظفيره فرنسيه احلا ورتب بلمويه بعد ههههه يازينني طالعه لامي بذا اللبس والله ان تذبحني لاتشوفني بس و..قطع عليها صوت الباب
وقفت بخوف وهي تحس ام الركب جتها ركضت بسرعه للحمام وسكرت على نفسها برتباك:وذاا ماجا اله الحين شلون يعنييي اوووفف يليتني لبسه عباتي ازيين ليي
عند صقر لمحها وهي تركض وعقد حواجبه من لمبسها ماميزه بما انه شعرها كان اغلبه مغطي:شيهاانه
شيهانه من برا الباب:و وووش
صقر رفع حاجبه بستغراب:وش بكك اطلعي
شيهانه برتباك:هاا لاا ماابيي بتاخر انا اصلا انت اخذ اللي تبي واطلع
صقر "هههه باين وراها شي"اتصل من جواله على مايا:الوو هلاا مايا
مايا اللي كان لابسه وخالصه ومعها الدي جي وبتطلع ردت بستغراب:هلا صقرر
صقر جلس وهو يناظر لباب الحمام:اله عندكم شي انتوو
مايا ببتسامه:ايي بنسبح انا والبنات زين اتصلت كنت بقول لك لحد يجي من العيال للمسبح
ابتسم بخبث وهو يناظر جهت الباب"اجل ماودك اشوفك لابسه كذا ":اهاا اوكك ماعليك بقول لهم
مايا:يله سلام
صقر :سلام
شيهانه جلست بقهر :بسس انفضحت انا اعلمك يا مايا فضحتيني اخخخ والله ليقعد ليي ومايطلع اللين اطلع
صقرر:مابتطلعي يعني
شيهانه بحراج:ايي
صقر همس:والله حرام بحرجها على كذاا "قام وهو طالع لبرا"انا طالع خلاص اطلعي
عند شيهانه اسمعت صوت تسكيرت الباب فتحته الباب بشويش وهي تناظر همست بصدمه:اما راح من جد هههه
طلعت وهي منصدمه:ماتوقعته طيبب كذاا
خذت عباتها ولبستها عسريع وطرحه على كتفها لبست صندل ابيض بنقاط سود(يكرمكم)وطلعت متوجها لغرفة امها وخواتها:مامي
ام شيهانه:هلا يمه
شيهانه وهي تجلس عند رجلها:سوي لي ظفيره فرنسيه
ام شيهانه ببتسامه وهي تمسك شعرها :طيب
شيهانه وهي تنادي على خواتها :فرحح تعالي وجيبي معك شوق
ام فرح بعصبيه:ياابنتتت ثبتي راسكك
شيهانه :ههههههه يوو نسيتك طيبب
فرح :نعم
شيهانه:روحي انتي واختك اللبسي بروح نسبح بلمسبح
فرح ابتسم بفرح:الله ان شاءالله
راحت وهي تشرح لشوق وين بيروحو وفرح تبتسم بحزن همست:يمه
ام شيهانه:همم
شيهانه:ابوي ماوصلك عنه شي
ام شيهانه:والله يابنتي مدري وين راح اخر مره شفته قبل شهر وقال انه مسافر وبعدها ماشفت
شيهانه:طيبب بسألك حنى عندنه اعمام.؟
ام شيهانه وهي تكمل لنهاية الظفيره:ايي بس مايبونه ولا يبون ابوك وتبرو منه (تنهدت)مالومهم والله
ابتسمت شيهانه بحزن قامت على سريع تبعد الحزن عن وجه امها:يله اجل انا بروح اسبح (نزلت عباتها وهي تشوف صدمت امها ضحكت وهي تلبسها وتركض طالعه من الغرفه وهي تسمع امها اللي معصبه من لبسها خففت من ركضها ومشت متوجها للمسبح وهي ميته ضحك)ههههه زين ختغير من نفسيتها شوي
مشت متوجها للمسبح صرخت بقهر:يووو طيبب انتظروونيي
مايا بضحك:ههههههه اوو ماشاءالله طلعتي سالمه
ناظرتها شيهانه بحراج وقهر:تحسبي بتروحين منها
مايا حطت جوالها وهي تمشي على ورا بشويش:اسمعي استهدي بالله انا ماكنت ادري هههههه
شيهانه ابتسمت وهي تتقدم لها:قولي بسم الله
مايا ابتسمت بخوف:لي...صرخت وهي تمسح المويه عنها...شيهانه لاا ههههههه
شيهانه بضحك وهي تناظر مايا اللي بلمسبح:احسن عشان تحرمي تعيدينها
مايا وهي تسبح لروز واسيل :اصلاا عادي كنت بسبح كذا ولا كذا
ناظرت شيهانه المسبح مره كبير والمسبح كان بزوايتي اللي قدام المويه مو عميقه اما بنص والزوايه اللي بلاخير عميق مره لدرجة ماتحسين برجلك وكان مره كبير (ضحكت شيهانه (اوف ذا يكفي لقبيله ههههه) ناظرت الكراسي والطاولات المليانه بشبسات وفي نفس الكباين للتبديل وحمام وحولت نظرها للبنات اسيل وروز ومايا وجواهر يسبحون اما اريج تحط واقي شمس ومعها شهد بما انه الجو اللين الحين مشمس
وبشاير تصور وتتدلع ولبسها مدري كيف يقال تغري ومرايم تصور معها رفعة حاجبها بستغراب لليان لابسه شورت اللين فوق الركبه وبلوزه واسعه نص كم وتسبح وتناظر ببشاير كيف تصور
شهد:هلووو شوشو
ناظرتها شيهانه:ه هلاا
شهد:هههه وش بك سرحانه
شيهنه وهي تتوجه للكباين:لا ولا شيي
شالت عباتها وعدلة ظفيرتها اللي توصل لاخر ظهرها وتعدل لبسها:يالله كانه فوق فاضح مره افف
طلعت وهي تعدل الصندل
مايا:الله اذووب اناا
روز ناظرتها وصفرت:حركااتتتتتت وش ذا الزين
دارة شيهانه حول نفسها وهي تحط يدها على وجها يقال تستحي:ههههه ترى استحيي
ليان وهي تناظرها من فوق اللين تحت:يحق للكك والله
ناظرها شيهانه بستهزاء:نعم
مايا:اقول تعالي ماعليك وسبحي معنه
شيهانه وهي تنزل بلمسبح وتمسك بلحافه:طيب بس ترى ماعرف اسبح
روز وهي تجي اللين عندها:اما ههههه تعالي اساعدك طيب
شيهانه وهي تمسك روز من رقبتها :بليز ماودي اموت
روز:ههههه لا ماعليك
مشت فيها اللين النص:يمامي ماحس برجولي
روز:اي ترى مره عميق
شيهانه بخوف:لا خلاص رديني اخاف حتى ماني قادر ارفع راسي عدل
مايا بخبث:روز هديها امانه
شيهانه ناظرتها بقهر:لاااا ياسخيفه
مايا:عادي ماعليك كلنه هنا نعرف نسبح بس باخذ حقي منك وبطلعك
شيهانه ناظرته بصدمه:ههههه هيي وجعع
روز:اتركك هههه
شيهانه وهي تحس بتبكي:هيي
مايا بضحك:هههههه امززحح وش بكك
شيهانه وهي تبعد عن روز محاوله توصل للحافه:مالت عليكمم طي...ماامدها هدت روز اله غرقت
راحت لها مايا وطلعت بسرعه:ههههه ياهبله بتغرقي كذا
شيهانه وهي تمسح وجهاا: اكحح اكح ...يووو ابغا اتعلم مايصير كذا اكحح
مايا:طيب تعالي(مسكت مايا بيد شيهانه وبعدت عنها وشيهانه ماسكه بيدها ومايا تمشيها بشويش:كذا
شيهانه:طيبب ستوب ختعلم من قريب مو بنص مره عميق هنا كم طوله
مايا:اممم مادري حوالي 190 كذا
شبهانه:ياويلي هههههه اطول منا كلنا ذا
مايا:ههههه اجل شرايكك ذي المتعه انه يكون عميق
شيهانه وهي تمسك بلحافه:مع نفسكم ههههه
بعد مده
جو خوات شيهانه وبعد ماسبحو شوي طلعو من المسبح وقامو يرقصو وياكلو من الشبسات والمشروبات وغيره
مايا وهي تلبس عباتها:مابتجي
شيهانه:لاا بسبح شوي
شهد بخوف:لاتغرقي
شيهانه :ههه لا ماعليك
روز:تبغين اجلس معكك
شيهانه بتفكير:امم مادري اخاف مشغوله
روز وهي تجلس على طاولة الشبسات بعباتها:لا ماعلييك انتي اسبحي وانا بدخل الانستا
مايا :خلاص اجل اتفقنا سي يوو
طلعو البنات وشيهانه جلست تسبح بصوب الحواف وتحاول بشويش انها تقرب لنص ومرات تطفو على مويه وهي ماسكه بلحافه:هههههههه
روز ناظرتها:هههه وش بكك تضحكي
شيهانه:الله مدري وناسه هههههههه
رجعت روز تناظر بلانستا :الله يكون بعونك بااختي
شيهانه ناظرتها بضحك وكملت تسبح
____
عند مايا طلعت مع البنات وهي تتفق معهم عن سهرتهم عل الليل بما انه الساعه الحين قربت تصير7
شهد:ايوا خلاص اجلل...هيي اكملك انا
مايا وهي تناظر لصقر اللي كان يتكلم بجواله ابتسم بخبث:بنات اسبقوني انا شوي وجايه
اريج:طيبب
مشت مايا وهي متجاهله شهد اللي منقهره وهي تسب فيها وش بها ساحبه عليها:صقرر صقررر
سكر صقر جواله وهو يناظرها بستغراب:هلا
مايا(اجل غرقتيني ياشيهانه بلمسبح هههههه استلمي ردي عليك):هذا اي ترى خلصنه من المسبح بس موجوده شيهانه فا كنت بقول لا يدخل احد بلغلط وكذا
صقر :اوكك
مايا:يله سي يوو
راحت عنه مايا وهو يفكر:هههههههه اجل ماودك اشوفك
مشا متوجه للمسبح
روز وقفت لما لاحظت صقر الي دخل:اوو هذا (ناظرت شيهانه)يله اشوفك بعدين شوشو
طلعت تركض للبنات بحماس دخلت للغرفه وبصراخ فجعهم:بناااااااااااااتتت
اريج:يمااااميي وش بك فجعتيني
اسيلل:ياللعنن شكل بليييسسسك حسبت صار زلزال
شهد وهي تسكر على اذنها:هيي ابغا اذنيييي
جواهر:وششش بكككك
بشاير:هي شوي شوي امبيه
مرايم:وشووو
ليان:هههه شوي شوي ياحلوه
روز:ههههه سوري تخيلوووو توو صقر دخل للمسبح وشكله بيسبح مع شيهانه
صرخت بشاير بقهر:كذااابه
روز وهي سافهتها:والله المهم الله وناسه هههههههه
ليان ناظرتها بقهر:اووفف
مايا:وييي خبرك قديييم
ناظرتها روز:ليشش
ابتسمت مايا بخبث:ههههه لاني انا اللي قلت لصقر انه مافي احد يسبح اله شيهانه
نور:هههههه الله عليييك
روز:ياحيوانه ههههههه ماعرفتك تخططي
مايا:افا عليكم انتقام لانه طيحتني بلمسبح
اريج :الله يبعدني عنك وعن انتقاماتك اجل ههههه تلقونها ميته من الاحراج على لبسها ههههه
اسيل:هههههه
شهد:الله يكون بعونها
مايا بضحك:اللهم امين



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:50 PM   #24


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 24


عند شيهانه
اللي تناظره بصدمه همست:يالله وش جابه لهنا
تقدم صقر لها بهدووء:ايوا
شيهانه بحراج:و وشش
صقر رفع حاجبه:ماودك تطلعي
ناظرته بخجلل همست:انا اعلمك اجل(ناظرته)اله عطني يدك ابي اطلع
رفع حاجبه بستغراب من الرضا التام ابتسم بخبث(هبله تحسبني غبي مادري انها بتجرني مثل ماسويت لها بلندن بمسبح الع¤له)مد يده لها اما هي فجرته بس انصدمت انه جرها بقوه اللين طلعت برا المسبح ومايفصل بينه وبينها اله شعره
ابتسم بخبث:ماودك تسبحي معي
رمشت بصدمه وهي تناظر شال بلوزته ورجع مسكها بس هل مره من خصرها لفها للجها الثاني وصار ظهره للمويه قربها له وطاحو بلمسبح صرخت:ااااااااااه
رفعا على فوق وهي محوطه يدها حول رقبته :كحح كححح (صرخت)يامجنونه كحح
حرك راسه يبعد المويه وهو يضحك عليها:هههههههه اجلل تبغيت اسكت واخليك تغرقيني
سكت بحراج وهي تشوف حالها بحضنه وجسمها لاصق بجسمه(يالله فشله ولا بذاا اللبس بعدد) بخجل:طيبب ابعدد
ناظرها وهو مبتسم لخجلها:بس بتغرقي ترى بنص المسبح
ناظرته بقهر ممزوج بخجل:طيبب شلون يعني
صقر:امم والله انا فاضي فودي اسبح وبعدين (غمز لها بخبث)مع زوجتي
ناظرته بحراج غطت وجها بكتفه بخجل
ناظرها وهو مييت ضحكك:هههههههههه اول مره اشوف وحده تستحي من واحد تروح تتخبى بحضنه(عض على شفته بألم من عضتها)ولا تعض بعد
رفعت راسها من حضنه بقهر وحراج:طيب ياصاحب السمو بسبح معك والله بس ابعد
ابتسم بخبث:ايواا تعدلي حريم مايمشون اله بلعين الحمرا
همست بقهر:على زق ياشيخ
ابتسم وهو ماسك ضحكته من اللي قالته وهو يمثل العصبيه:وش قلتي
ابتسم بخووف:هاا قلتت على امرك ياشيخ
ضحك على هبالها:هههههههه اي عباليي
ردت مسكت في بخوف:طيب قربني عند الحافه ماحس بلارض
ابتسم بحب لها ضمها له وراسه صار عند رقبتها همس:ماعليك
سكتت بحراج وهي تحس في يبوسها برقبتها
بعد عنها ورفعا عدل ابتسم بخبث
ناظرته بستغراب(وش به يبتسم ك..)ناظرت اللي يناظر بعدت عنه بحراج (ياليتني لابسه بلوزه وصرت بويه مثل ليان احسن من كذا والله اخخخخ قليل ادبب) بعدت عنه ابتلشت تغرق وترجع تبثت حالها وترجع تغرق وهو يناظرها ناظرته بقهرر:كحح خلاصص سورييي والله كحح طلع كحح نيي
قرب لها وهو يرفعها بقهر:ايوا عشان تعرفي كيف تعوفيني كذا
مسكت وهي تمسح على وجها :وش تخربط متى عفتك
رفع حاجبه بقهر:وش تسمي اللي سويتي بلغرفه لما بعدتي عني وهنا
شيهانه ناظرته بقهر:اسمي حياا ياحضيي مابعوفك ولا حتى بفكر اني اعووفكك غبي
ابتسم بخبث:اجل تحبيني
ناظره بخجل وهي تلعن نفسها لي قالت كذا:هاا..لا ... شسمه ..(صرخت بحراج)ابي اطللعع خلااص
ضحكك وهو يمشيها اللين الحافه صعدت وخذت منشفتها بحرج وهي تهمس:انفضحت والله غبييه خلاص عرف اني احبه..يوو وشو منو يحب منو اخخخ ياربي خلاص بنفجر
دخلة لحمام المسبح وخذت شور على السريع بدلة ولبسه برموده ورديه وبلوزه واسعه بيضه على قطوه صوفيه نشفت شعرها وردت سوته ظفيره عاديه وطلعت وهي تناظر المكان همست:راح.؟؟!
لبست عبايتها وهي تتوعد بمايا
توجه للغرفه ومثل ماتوقعت كانت جالسه مع البنات صرخت:ماايااااا مسكتككك
انفجعو البنات من صرختها
روزز:هههه حسيت بحساسكم لما انفجعتم من صرختي
اريج:حرام عليكم ابغا قلبي
مايا بضحك:هههههه هاا ان شاالله ولد
ناظرتها شيهانه بصدمه وحراااج ولع وجها احمر من الخجل:هييييي وجعععععع
البنات ماتوو لاتدورونهم:هههههههههههههههههههههههههههه بطنيييي ... ولد اجلل..عيب عليكم بعدوهم ماسو زواج....اخخخخ بطنييي......استحو شوييي هههههه....لاا يابنتت بهل شكل وبمسبح وتقولين ولد اله توأم ههههههه
شيهانه ناظرتهم بقهر:هيي عيب عليكم تراني منحرجه
ناظرتها بشاير بقهر:ايي يضحكو لاتصدقيي نفسكك
ناظرتها شيهانه بقهر:احد حاذف لك عظم ياقلبي وبعدين(وبدلع)ولد توأم ان شاءالله عشرر زوجيي وبلحلال عمري (وبعنج)اوكيي
مايا صفرت:الله عليييييييككك
شهد:مااعرفتككك
روزز:ههههاااي اشووفف جبهاااا
جات بتتكلم بشاير بقهر بس قطع عليهم ام صقر:شيهانه
ناظرتها شيهانه:هلا يمه
ام صقر وهي تعطيها مبخر(بخور):يمه روحي لمجلس الرجال وبخري
شيهانه:ان شاءالله بس اخاف في احد
ام صقر:لا ماتوقع تو متصله على احمد وسئلته اذا بلمجلس
ناظرتها اريج لما سمعت اسم احمد
شيهانه :اوكك
عدلت بلوزها وطلعت متوجها لمجلس الرجال
مشت بشويش وهي ماسكه المبخر
دخلت ووقفت بصدمه كانو العيال كلهم بلمجلس ماعدا احمد وصقر(وش اسوي الحين )همست:اعمل نفسك ميت
رجعت على السريع وطلعت بعد ماحطت المبخر عند باب المجلس وردت تركض
مسكها صقر وهو منصدم من ركضها:وشش بكك
ناظرته بصدمه(رحت وطيي):هاا لا رياضه
رفع حاجبه بشك:متأكده
شيهانه برتباك:ايي
راحت عنه اما هو كمل طريقه للمجلس
____
عند المجلس كانو العيال منصدمين وكل واحد يناظر الثاني
باسل(وش ذا الملااك)
خالد(مالووم صقر فيها)
سالم(شعرها ملون)
راميي(يحظكك فيهاا)
سطام(اوففف بناتهم مزيونات)
سعيدد(اخخ انا على هل جمالل قهر يروح كله لصقر)
دخل صقر وهو مستغرب ناظرهم بشكك:وش بكمم ساكتيين
رمي برتباك:لا ولا شيي
ناظرهم بشك:اهاا
سالم وهو يبعد شكه:كلبكم فجعنه قبل شوي دخل عندنه وكذا
صقر جلس:اماا
خالد وهو يساير سالم:ايي لا عاد اشوفه عندنه
_______
نسرع الاحداث
مرة ايام المزرعه على خيير
وباقي على زواجهم اسبوعيين
وبكرا بيبدا الدوام بلجامعه وتفقو البنات يروحو للمول ويشترو عفش الجامعه مع بعض
روز:بنات ماعرف وش اخذذ يعني نفس الثانوي
شيهانه بعصبيه:يعني شلون كم مره اعيد الكلام معكك هذي المره الخمسين والله خلاص تعبت البنات استسلمو منك اقول لكك محاضرات يعني جيبي كتب اوراقها كثيره ويكون الكتاب طويل وعريض مره واوراق صغيره ومسجل عشان تسجلي المحاضره واقلام وكذا
روز بخوف: طيب طيبب
شهد:هههههه قمطتت البنت
اسيل:اله مايا ورا ماجت
اريج وهي تخربش على الورقه وهي تجرب القلم:مع زوجهاا وش له تجي مخلصه
جواهر:ياحظها
شيهانه:ماعلينا امشو بس خلينا نخلصص بسس
شهد:طيب قهوتك شربيها
شيهانه :ماشربت اله شويتين وكله من بعض الناس بردت
ناظرتها روز ببتسامه وهي مرتبكه لما شافت نظرت شيهانه القاتله
قطع عليهم واحد مع ثنين من اصدقا:شوي شوي ياحلوو مو زين العصبيه
ناظرت شيهانه وهي مفوله مو كافي صقر قامت الصباح من ازعاجه ابغا فطور وابغا فطور كانه مافي شغاله بلبيت:نعمم خيير
الشاب:اذوب انا مع العيون
كملت شيهانه تمشي ومعها البنات وهي مطنشتهمم
دخلت كم محل وخلصت شغلها هي والبنات
شهد:اوف ذول اللين الحين يمشو ورانا شوشو
لفت شيهانه وهي تناظرهم:شلون يعني
الشاب:نبغا الرقم
شيهانه:اها كذا يعني
الشاب بستغراب:ايوا
فتحت شيهانه غطا الكوفي وكبته بوجه الشاب ورمت الكوب بزباله ناظرته بسخريه:كذا احلا مشينا بنات
اصدقا الشاب قامو يضحكو علي وهو منقهر منها
روز وهي ميت ضحك:هههههههه والله انك قادحه ياشيخه
شيهانه:احمم توك تدري
اريج:كيف سويتي كذا ماخفتي
شيهانه:هه اخاف اعلى مابخيلهم يركبو بس
اسيل:هههههه الله علييك
شهد:يالله بنات السواق برا
طلعو البنات وكلن رد لبيته ومتحمسين للجامعه




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:51 PM   #25


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 25


اليوم الثاني
صحت بطلة وخذت شور وطلعت وهي تفكر وش تلبس:امم فستان ناعم لا لا طيبب تنور وقميص ابيض لا لا
طلعت لها برموده اسود مع قميص ابيض ناعم وفي فتحه بلكتفين تحت اول زرين ولبست كسسوارات ناعمه مع شوز ابيض رياضي(يكرمكم)
ناظرت شعرها بتفكير:امم بخلي مفتوح احلا
فتحته على طوله وسوت بفه خفيفه بشعرها وخذت خصلتين من قدام وودته على ورى وشبكتهم خذت طرف شعرها على قدام حطت لها مسكرا وروج وايلاينر وكم شغله :ايوا كذا شكلي تمام وميك اب ناعم عصباح
رشت من عطرها وخذت جوالها بشنطتها مع كتبها وخذت عباتها ونزلة تحت:صباح الخير
ام صقر وام شيهانه ماعدا صقر:صباح النور
جلست شيهانه وخذت كروسان جبن مع كوفي وسمت بالله وكلت
ناظر صقر لشكلها(طالعه حلوه) بعد ماخلص قام صقر:انتظرك بسياره
شيهانه:لا انا خلصت
ام صقر:ماكلتي شي
شيهانه ببتسامه:الحمدالله
قامت تغسل ولبست عباتها وطلعت مع صقر بسياره
وكان الهدوء سيد الموقف
بعد ماوصلو:معك الفلوس ولا لا
شيهانه ببتسامه:اي بس ماقول لا
ضحك وهو يضربها بمزح على راسها:طرار ويتشرط
نزلت وهي تضحك:ايي عادي وش بكك
صقر:متى تخلصي
شيهانه:امم كذا على 3
صقر:يالله اجل بحفظ الرحمن
ابتسمت له وطلعت متوجه لداخل
شالت عباتها وهي تعدل شكلها دخلت وهي تحسهم يناظرون فيها(يالله وش بهم ذوليي ماخلصت منهم مو كافي اول سنه كانهم اول مره يشوفوني)
وحده:شفتيها ذي اللي قلت لك عنها ترى شعرها كذا من الله
صديقتها:الله تخبلل يقولون متزوجه
الاوله:اي شعليك كل هزين وماتبينها تتزوج ولا يقولون ملياردير
صديقتها تناظره بغيره وحسد:يليتني ماكنها (الله يكفيني ويكفيكم شر اللي كذا )
مرت اول محاضرتين على خير طلعت للكافتيريا وخذت لها كروسان وعصير برتقال وهي تتصفح الانستا وبس خلصت جلست تمشي بلجامعه(اوفف حسافه محد معي بقسمي شهد جدولها غير وماقدر اشوفها اله شويات والباقي سنه اوله ولا سنه ثالثه وقسامهم غير (تتهدت)كملت تمشي)وقفت بستغراب وهي تشوف باب مفتوح توجه له وطلعت لبرا همست:ههه الله اول مره اطلع بدون عبات بس غريبه ليش كذا مفتوح مايخافو يناظرو رجال ولا شي خل ارجع بس
لفت بترجع وانصدمت انه الباب تسكر:لاا ياشيخ كذا كثير والله
لفت تناظر نفسها برا الجامعه:عز الله رحت فيها انا كيف بدخل
مشت للباب وبدت تضرب عليي
...:اويلييييي على هزين اويليي انا علجمال والجسم
لفت بخوف وهي تناظر واحد يناظرها رجفت بخوف ودموعها بدت تنزل همست:صقرر
تقدم الشاب لها وهو يناظر لها بنظرات تفحص
رجعت على ورا بخوف لفت بتهرب بس مسكها من يدها صرخت :اتركنييي
الشاب وهو يناظر نحرها:خلينا نلعب شوي ياحلوه
رفسته ببطنه وصارت تركض وهو وراها المكان كان شبه فاضيي بما انه الصباح والكل بدوامه
____
جالس بسيارته ياكل شاورما وعصير ربيع عقد حواجبه بستغراب شرقت بعصير بصدمه:كحح كححح كحح بنتت ببنتت تركض بدون عبايه
صديقه:وش تخربطط
..:وقسممم بنتت شعرها اشقر تركض بدون عباات
صديقه:ويين
...:شووف هن..وينها
صديقه ضربه على راسه:اكل بس اكل شكله الشمس لعبت فييك قال بنت قال
...:اوف والله شفتها كيف كذاا
______
عند بطلتنه كملت تركض وتخبت ورا شجره وهي تلهث من قوة الركض:اااهه اهه
طلعت جوالها :خلي اتصل بصقر ا..لااا مو وقتكك تطفي لا لاااا
جلست تناظر:وين اروح ويين ....ذيك مدرسه ولا انا تخيل اله مفتوحه البوابه بعدد
الشاب من وراها:لقيتكك
طاحت شيهانه من الخوف وهي تناظره
الشاب :ههااي مافي احد غيرنا هنا انا وانتي
شيهانه بخوف رفست برجله وقامت تركض وهي تصرخ من الخوف والشاب يركض وراها:ااااااااااااااهه
ركضت متوجها للمدرسه ودخلتها والشاب من قوة الركض دخل وراهاا
المدرسه كان مدرسه عيال ثانويه وكان وقت الفسحه(فرصه)عندهم
طاحت على الاررض من قوة الركض بساحة الامامي والعيال منصدمين بلبنت وانصدمو اكثر بشاب شكله مبهذل دخل بعدها
وقفت بخووف وهي مو قادر تركض من قوة الركض مسكت بواحد من سنه الاخير وصارت وراه وهي ترجف من الخووف وتبكي:اهىى ااااهى
الشاب وقف بقهر:هربتي مني اجلل
العيال اللي فهمو الوضع مسكو الشاب وجلسو يضربون في اللي طلعوو برااا بعد مافكهم الحارس قبل لايقتلو
اما شيهانه فجلست وهي تبكي والشاب اللي كانت ورا يناظررنا منصدم(اوف مزه):اا هذا ترى خلاص راح
شيهانه همست:استرني الله يستر عليك
الشاب:ها .. ايي طيب (صرخ)عيالل احد يعطيني شمااغ
تقدم واحد ومد له شماغ:خذ
خذه وغط شعر شيهانه ويدها اما هي فجلست بما انه البرموده قصير همست:يالله وش اسوي اهىىى
واحد من العيالل :لا تخافيين وانا اخوكك مابنسوي لك شيي
واحد ثاني:اسمعي بنصعدك لفصل من الفصول تجلسي فيي و والله مابنشوف بنعطيك ظهرنه وبنخلي واحد من سنه اوله عمره كذا14 داخل مبكر يطلعك لفوق وترى مافي مدرسين كلهم بجتماع فا مافي دروس اليوم وكذا ماعليك
الشاب اللي كان عندها:ها شقلتي
شيهانه (ياربي مالي غير اللي قالو وبعدها بدبر شحن اتصل بصقر )همست:ط طيبب
اتقدم شاب سنه اوله اسمه بندر عمره14:انا بصعدها
تقدم لها ومسكها يوقفها ناظرت العيال كيف كلهم صادين
بندر وهو يناظرها:يله تعالي
شيهانه:طيب
مشت معه اللين صعدت فوق ودخلت مع لفصل
واحد:ياانها صارووخ
الثاني:الحمدالله اني داومت اليوم وماسحبت
واحد ثاني:اخخ احلا صباح والله
______
بلفصل
جلست وهي تبعد الشماغ وبندر جالس معها:ايوا وش اسمك جين اول كريستا او يمكن سيلين
ناظرته شيهانه:شكو
بندر:مدري احسبك اجنبيه
شيهانه:لا واسمي شيهانه
بندر:اها وانا بندر اي وش سالفتك
شيهانه :ها اي كنت بلجامعه وكذا و.....الخ
بندر بقهر:خسيس
شيهانه:ماشاءالله عمرك14
بندر:اي لايكون تحسبيني بزر
شيهانه وهي ماسكه ضحكتها:ها لا طيب ابغا شحن
بندر :انا جايب جوالي خذي اتصلي بهلك
شيهانه وهي تاخذه:لا بتصل بزوجي
بندر بصدمه:اما متزوجه
شيهانه ناظرته:اي وترى عمري قرب يصير20
بندر:اماا احسبكك كذا18
شيهانه:لا ماعليك (اتصلت برقم صقر وهي تنتظره يرد)الوو
....وعليكم السلام ...صالح(سكرتيره)صقر موجود...اوكك عطني الجوال.......الوو صقر....(بكت تو تحس بلموقف اللي هي في)
صقر بعد الورق عنه ووقف:وشش بكك
شيهانه وهي تمسح دموعه وترجع تنزل بشهق:انا مو بلجامعه
صقر بصدمه :وينك اجل
شيهانه وهي تشرح له وبين كل كلمه تشهق وتجلس تمسح بدموعها
تنهد صقر:طيبب جاي لك وش اسم المدرسه
شيهانه ناظرت بندر:وش اسم المدرسه
بندر اللي مستغرب منو صالح وكسرت خاطره لما بكت:اي اسمها ......
شيهانه:اسمها ......
صقر :اوكك مسافة الطريق وانا عندك
سكرت منه وهي تمسح دموعها:خذ
بندر:اله بسالك
شيهانه:وش
بندر:منو صالح
شيهانه:سكرتيره
بندر:سكرتير؟؟ ليش منو زوجكك
شيهانه ناظرته:صقر .......
وقف بندر بصدمه:كذاااابه ذااك اللي صوره بلمجلات
ابتسمت بين دموعها شيهانه :اي ههههههه
بعد مده
بندر:اوف وبعدين بسك بكي
شيهانه وهي ترجف من فكرت انها بين مية ولد:وشو بسني بكي والله ماقدر خايفه
قطع عليهم نفس الشاب اللي كان معها تحت(سالم) ضرب على باب:بنتت ترى شسمه زوجك صقرر اوف ماشاءالله الزبده ترى تحت
وقفت وفتحت الباب وهي متجاهله بندر اللي يركض وراها نزلت الدرج والعيال منصدمين يناظرونه طنشتهم وهي تركض بصوب الباب وكان صقر موجود انصدم فيها تضمه وهي تبكي وكان في مجموعة طلاب يناظرو ومن بينهم بندر وسالم :اهىىى اااهه اهىى
البودي قارد صارو حول شيهانه وصقر ومعطينهم ظهرهم
صقر وهو يلمها له :صار لك شي
شيهانه حرك براسها لا
صقر بعصبيه:مابخلي ابن الكلب الحارس كان ماسكه خذو البودي قارد واموره طيبه ماعليك بخلي ينسا اسمه
شيهانه ببكي:طلعني من هنا
صقر ابتسم وهو يبعد الجو اللي هي فيي:ماعرفتك تبكي
ضربت بقهر بظهره
صقر:لا والله تحضنيني وتضربيني
بعدت عنه وهي تمسح دموعها
مد لها عبايه ناظرته بمتنان ولبستها وتلثمت
صقر:مشينا
شيهانه :لا دقيقه
اشرت لبندر اللي دخل من بين البودي قارد
بندر:ه هلاا
شيهانه وهي تلعب بشعره:شكراا
بندر بخجل:احمم العفوو
شيهانه:يله بايي
بندر :مع السلامه
طلعت مع صقر وهي تقول له كيف ركضت ولا كيف دخلت داخل وهو يصرخ عليها انها مستانسه ومدري وش وهي ترد بانها كانت مغامره حلوه
______
عند ام شيهانه خذت الجوال اللي يتصل:ياهلا....منوو.....ايي.....ايي.....وش قصدكك...مستحييل تاخذهممم



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:52 PM   #26


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 26



بعد اسبوعين بزواج
شــيــهــانــه&صــــقــــر
احداث الاسبوعين طبعا شيهانه انقلت لجناج امها بلسبوعين وتتفاده انها تقابل صقر وهو بلاسبوعين مالمحها ولاحتى سمع صوتها على اساس فترة نقاها قبل زواجهم وطبعا ماعجب صقر بس انجبر علي من ضغط امه علي وعشان يشتاق لها
وشيهانه ماقالة للبنات بلي صار بلجامعه وتفكر تقولهم لما تقابلهم لانها بلاسبوعين كانت مشغوله مره وكان تلاحظ على امها سرحانها وقررت بس تفضى ويخلص الزواج تسألها
مايا بصراخ :شيهااانهه يلههه عجليي البنات كلهم بلقصرر والكوافيره وصلت كمان
شيهانه من فوق :يالله طيبب والله بجيي ثوانيي
تلثمت ونزلة علسريع وركبت بسيارت السواق وبجنبها مايا
مايا:يله حرك
شيهانه:اخخ خلاص تعبت (ناظر مايا)اله صح امي وخواتي وين
مايا وهي ترسل بجوالها :بلقصر كلهم (بقهر)افف ذي وراها متأخره(خذت جوالها وهي تتصل)افف رديي....الووو....اسمعيي لو سمحتي ابي على الساعه 7 موجوده.....اي نعم....اي ...وتأكدي من البوفيه ...حلو ....لاتنسين بليز...يله سلام
مايا وهي تتنهد:والله انا اللي تعبت
شيهانه:ههههه لا خلاص اللحين جد كسرتي خاطري ههههه
مايا:اله اقول
شيهانه:هلا
مايا:هو جد صقر مالمسك
شيهانه ناظرتها بحراج:ها
مايا ناظرتها بحماس:يو يله ترى صرتي متزوج عادي السواليف ذي بيننه ههههه الزبده جد لمسك ولا لا
شيهانه بخجل:لا
مايا:اوف وراه غريبه اللي يشوف كل ذا الجمال ولا يعبره
شيهانه ناظرتها :اقول حبيبتي اله معبرني بس انا اللي مو راضيه
مايا بضحك:اوف حركاات ههههههه
شيهانه نزلة بخجل من سواليفها:اقول انزلي بس وصلنه
مايا بضحك:ههههه يله طيب(ناظرت السواق)اسمع راجو نزل اغراض بسرعه
راجو:ان شاءالله مدام
______
نروح للرجال طبعا ماكانو بلقصر بل بلحلاق وكل واحد مستلم هندي يعدل دقنه وغيره
احمد:اقول شباب
باسل:سم
سالم:وشو
رامي وهو مروق:هلا
فهد:نعم
خالد:هاا
احمد:هههه الله عليكم الزبده الحين شكيت اننه المعاريس وين المعرس ماجا
رامي:هههههه مدري عنه تو اتصلت علي يقول جاي
خالد:وين جايه ط..قطع عليهم صقر اللي دخل وهو منفس جلس وهو يصرخ على الهندي:تحدييد عوارض وتنظيف جلديييي(جلدي=بسرعه)
الهندي بربكه:ان شاءالله
احمد بروقام:ابتسم ابتسم الله يسلط على بليسك معرس ونفسه بخشمه(ناظر رامي)وش به ذا ساحب علي
رامي:ههههه خله معصب عشان العروس ساحبه علي اسبوعين هههههه استغفرالله حتى بيوم زواجهم ساحبه علي
باسل:مالومها تبي الفكه هههههه
احمد فطس ضحك وهو يناظر صقر اللي مطنشهم:ههههههههه الله يقطع بليسكم بسس هههههههه استغفرالله اقول بس ذكروني اطلع ثوبي من المغسله
سالم بضحك:انا خلي اتذكر اطلع ثوبي كمان عشان اتذكر ثوبك هههههههااايي
باسل:ياناس اشم ريحة دخان جبها ههههههااااي
احمد :هه اصلا ماهميتوني(ناظر الهندي وبعصبيه)جلدييي يله
باسل يهمس لسالم ورامي:موكافي صقر هههه جانا صقر2
رامي:هههه ياولد اسكت لا جد يقلب عليك الدنيا
_________
شيهانه:ابي ميك اب خفيف بس اوفر بنفس الوقت
الكوافيره:يالله كيف يعني
روز بضحك:انا افهمك الله يسلمك تقصد الميك اب يكون حلو كاميك اب عروس بس ناعم ويبين ملامحها
الكوافيره:اوك ماشي
اسيل:يله شيهانه حنى خلصنه باقي انتي ومايا طبعا وترى بننزل الساعه8 مايمدي على مانشيك على البوفي والسواليف ذي اله جايين الناس
شيهانه بتوتر:طيب
طلعو البنات وكملت الكوافيره شغلها
بلقاعه
بدو يتفاوتو الناس وكلن يبارك ويسمي على جمال القاعه وفخامتها
جواهر:اقول بنات
اريج:همم
اسيل:وشو
جواهر:شوفو شوفو ذيك مرايم وبشاير هههههه
روز وهي تناظر بشاير اللي لابس فستان اسود كاشف الظهر والفتحت الصدر سبع واللين نص الفخذ وكاشف اكثر من مايستر وبشعرها الاسود كيرلي وتمشي بمياعه وهي تناظر القاعه بقهر وتهمس لختها وتضحك
روز :ويع ههههه غصب تسوي انا الحلوه
اريج:ههههههه خليها تصدق نفسها انها حلوه هههه
اسيل:ههههه خرا عليها قميص نوم مو فستان
روز ماتت لاتدورونها:هههههههههاااايي جبتيها والله جبتيها ههههههههه
جواهر: ههههههه من جدد (وهي تمسح دموعها من الضحك لايخرب الميك اب )المهم ماعليكم منها بسس اسمعو
روز:وشو بعد
جواهر:لما تجي كذا اغنيه حلو قومو ارقصو معي
اسيل:مع نفسك
جواهر:يوو يله ابغا ارقص
مايا من وراهم:خلاص ماعليك اريج ترقص معك
اريج ناظرتها بصدمه:سلامات تقرري عني
مايا:هههه يو يله لو اني مو اخت المعرس كان فليتها بس لزوم اوقف مع امي وكذا فا ارقصي معها عني
اريج:اف طيب
مايا ارسلت لها بوسه بلهوا:ويازين الحلوين
اريج:ههههه روحي بس
طبعا ارقصو البنات وفلوها وماخلو شي بخاطرهم اله سوو
روز وهي تجلس بجنب شهد:استسلم
شهد:ههههههه ليش
روز وهي تاخذ من المضيفه عصير وحلا:طيري بس جوعانه
شهد:يو اكيد شوشو جوعانه وتلقينها مخلصه قومي نادي البنات نصعد لها بما انه القاعه مليانه مره فماراح يهتمو يله امشي
روز:اوك ثواني انتظريني عند الدرج شويات ونجي
شهد :اوكك
وصحيح دقايق وجتمعو البنات
مايا:اسمعو بعد اللين الثلاث ونفتح الباب عشان نفاجئها وكمان نشوف شكلها بلفستان
روز بحماس وهي ماسكه فستانها الاخضر:اوك
مايا:احمم
واحد

اثنين

ثلااااثث
فتحو الباب وصرخو مع بعض بـ:سبراااااااايييززز
ناظرتهم شيهانه بصدمه:وقفتو قلبيييييي
روز وهي تناظرها :اذووب انا وش ذا الجمااال
كانت شيهانه ايه من الجمال بفستانها الابيض وطريقة رفعها لشعرها الكستنائيه والميك اب الروعه والناعم مظهر جمال عيونها وبمسكتها بلالوان الورد الاحمر والابيض بتنسيق جميل وانيق
مايا :يالله تجننيييي ماشاءالله الله يكون بعونك يا صقر
شهد:اقرئي على نفسك
اريج:يالله كلمة روعه قليله بحقك
جواهر:حصني نفسكك ماشاءالله جمالل لانهائي
شيهانه بحراج:يووو خلاص احرجتوني وبعدين ماعليكم امي جات قبلكم وحصنتني الزبده جوعانه
شهد وهي تدخل من بين البنات:افا عليك جبت لك سلطه وعصير مانجو
شيهانه:اوكك شكرا احسن من لا شي
جلست شيهانه على كنب وهي تاكل والبنات حولها ويسولفوو



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:53 PM   #27


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




بقاعة الرجال كانو جالسين بعد ماسلمو على الرجال وضيفوهم
باسل:اسمعو بتصل باختي بسألها متى دخلت المعرس ههههه وكمان اقول لها مره وحده تدخلنه بعد نرقص
سالم:اي ايي قول لها
خالد:اي والله ضبطنه نبي ندخل
احمد:هههههه كل ذا عشان البنات
رامي:خرفان خلهم
باسل:طير بس قال خرفان هذي اسمعها الغريزه ياحظي وش يفهمك انت
خالد:ههههههههه بلجبها
باسل:خلاص اشش ....الووو....هلا باختي العزيزه...هلا بروز هلا ب(بعد السماعه عن اذنه وهو يهمس)اعوذ بالله...احم ههه وش بك معصبه اسمع صوت ضحك من عنده انتي......اها مجتمعين عند العروس.....هههههه يافاهمني .....ايوا نبغا ندخل لما يدخل المعرس ......حلو اييواا..اووكك.....سلاامم
سالم:ها بشر
باسل:اموركم طيبه بندخل
احمد:هي جوالك اللين الحين مافصل عن الخط
باسل وهو يناظر الجوال:اي والله.....الووو روز....هيي نسيتي تسكري الجوال بنتت (ناظر العيال)ههههه عيال وش رايكم افتح اسبكر ونسمع وش يقولون الهبله نست تسكره
رامي:لا حرام وين تسمع سواليفهم
خالد:اقول تلايط(تلايط=تقلع +انقلع)بس حط حط وانت ساكت
شغل باسل سبيكر
مايا:يوو ماعليكم هههههه
شيهانه:بنات والله اخاف وانا امشي اطيح على وجهي
روز بضحك:ههههاااايي ياربي اتخيل شكلك استغفرالله هههه لاتفشلينه بليز
شيهانه بتوتر:اقول جب بس
شهد:ماعليك المهم(وهي تناظر اريج)اقول اريج وش بك ساكته
احمد عدل جلسته لما سمع طاريها
اريج:هلا لاا بسس
جواهر:اهاا لاا ذيي وراها سالفه قولي وانتي ساكته
اريج بتوتر:والله مافي شي يوو
اسيل:لا حبيبتي افرشي موضوعك اشوف
اريج:يعني الواحد اذا سرح صار عنده موضوع
روز:ايواا بضبطط وشى سرحانه فيه
خالد:وشفي امهم فاتحين تحقيق
رامي:ههههه ماخلو البنت بحالها
ابتسم احمد:من جد حرام عليهم
باسل:طالع من يتكلم
خالد:اشش تكلمت
اريج:اسمعو هو صار شي بس مو شيي
جواهر:الله يخلف على عقلك يااختي اللي من بطن امي وشو اللي صار شي بس مو شيي
اريج:اوووف خلاص مابقول ابعدوو
روز:شوفي انا موفاضيه الحين بس بعد الزواج في جلسه صراحه بسويها معك
اريج برتباك:هاا ايي اي مني لي ذاك اليوم يصير خير
شيهانه:المهم بنات وش صار تحت البقاعه
روز:طااافكك من شفنا
سالم همس:اعوذ بالله عليهم حش هههه
باسل:اشش خنسمع منو شافو هههه
رامي :غبي والله يقول اسكت ويجي هو يتكلم
شيهانه :منوو
روز:احمم مرايم واختها بشاير
شيهانه :وييع الله يغثك مثل ماغثيتيني وش جا امها ذي
اسيل:الله لايوريك وش لابسه
احمد:هي سكر عاد عيب
باسل:اشش
شيهانه:وشوو
روز بضحك:هههههه قميص نوم قاعد مقعد من كثر التفصخ اللي فيها هههههههههههههه
شيهانه:هههههههه امانه يوو حمستوني اشوف شكلها
شهد:انصحك لا تتحمسي تقرف هي ولبسها قلة حيا وانا اختك
رامي:هي سكر خلاص عاد عيب
باسل بحراج:ها اي والله قليلات ادب بس ياحمار شلون بسكر وهي ماسكرت
احمد:قفل جوالك وشغله
باسل:يالله
احمد:عيال ترى باقي كذا نص ساعه ويزفون المعرس بس اول العروس
خالد:سلام اجل بروح الحمام(يكرمكم)بضبط شكلي
سالم:وانا وراك
باسل:لاتسحبون بجي معكم
_________
عند شيهانه كانت وقت زفتها ونزلوها عشان تطلع للناس وكانت امها معها همست شيهانه:يمه
ام شيهانه:هلا يمه
شيهانه:يعني ابوي ماحاولتي في يجي وكذا
ام شيهانه تنهدت(بلاك ماتدري وش اللي صاير):الله يكون بعونه وانا امك انتي خذي لك نفس ودخلي بشويش وسمي بالله وانا بدخل لداخل وماوصيك لاتبتسمين يقال مطفوقه على العرس وخلي عيونك للكوشه عشان ماتتوتري
شيهانه همست:ان شاءالله (كان بخاطري ادخل ويدي بيد ابوي او لو كان عندي اخو يدخلني اهه الحمدالله وشكر على كل حال)ابتسمت وهي تسمع صوت الدخله قبل زفتها

انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه
وانتي الملاك الى علي العرش ما زال
عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال
ول يا بحر للورد بانت فنونه

انفتحت البواب وتسلطت الانوار عليها شدت على مسكتها وعينها على الكوشه مشت بشويش والمصورات حولها وعيون الكل عليها على صوت زفتها

صلو على محمد

صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها

هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها

كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها

شيهانه ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها

شيهانه يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها

شيهانه ياكل الشهامة بلازود -------------- ولد الرجال والمكارم واهلها

الله يجعل ايامكم حب وورود ------------------- وسعادة يحكي بها الكون وسببها

جلست بمكانها بهدوء وبدت الناس تهمس
"ماشاءالله حوريه مو بشر"
"شفتي خصرها اخخ بس لو عندي نفسه ولا عيونها تتوقعين عدسات"
"يوومه شوفي شعرها اتوقع صابغته ولا في لون زيي كذا يجننننن"
"اخخ بسس ياحظها خذت صقر صقرر ياناس اللي مافي جريده اله وصورته عليها مافي مجله اله هو اولها المشكله انها جمميله يعني مافي املل"
"هه مالت اصلا انا احلا منها هه "<<<الله يكفينه ويكفيكم شرهم
جلست شيهانه وهي تحاول تتحكم بتوترها ابتسمت لمايا اللي صعدت لعندها وجلست معها همست لها:الحين بشغلون اهداء من اختك فرح لك
ابتسمت شيهانه وهي تمسك دموعها لاتنزل
نزلت مايا من عندها وشتغل الاهداء بعد ماقالت انه اهداء من اخت العروس للعروس

دمع الفرح و الحزن ضاقت به العين

و الخد نار الدمع خطر (ن) تذيبه

مبروك لك مليون يا شمعة الزين

و حلم (ن) على بالك عسا الله يجيبه

بعيون (صقر)بسعادة تعيشين

و لا فيه غيرك (شيهانه) له حبيبة

(شيهانه) فقدتك يا ضيا نظرة العين

وفقد الأمل بعد المواصل مصيبة

كنتي بجنبي كل ليلة تنامين

و اليوم نور الشمس قرب مغيبه

الغرفة اللي جمعتنا لها اسنين

صارت بعيني يوم رحتي غريبة

لو يا (شيهانه) عن شوف عيني تغيبين

تبقين من نبض المشاعر قريبة

و تبقى معي ذكراك حين بعد حين

و اصبر و لو لحظة افراقك صعيبة

ابتسمت شيهانه وهي تحس بتبكي من كلمات الاغنيه
تقدمت فرح لها وضمتها وباست راسها وجلست تصور معها هي وشوق
وشوي جو البنات يصورو معها
شغلو اغنيه وبدو البنات برقصو وهي تناظرهم ببتسامه هاديه
بعد ربع ساعه تغطو الحريم لانه المعرس بيدخل جات العامله اللي كانت مع شيهانه وغطتها بغطا ابيض<<<مادري اذا عندكم اول لا بس الزبده معرف اسمه
طبعا بما انها غطتها فماكانت تشوف نزلة عيونها لمسكتها وشدت عليها(يالله خايفه)
دخل صقر ومعه اعمامه على بداية الزفه

مبروك يا (صقر) مبروك ياعالي المقام والمشاعر في خفوقي وانت دوم ادرى بها
مرحبا يا(صقر) والمشاعر في هيام ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدابها
والكلام الي نقوله مايجي مثل الكلام لنك اكبر من بيوت الشعر ومن اسبابها
فرحتك فرحة عمر ياجعلها في كل عام
دايمه في مملكتنا والحظور اصحابها
نعم بنت من خوال ونعم بنت من اعمام .. (شيهانه ) .. (شيهانه) طيبها من طيب اهلها والفخر مرقابها
كلنا جينا نبارك لك ونهديك السلام يوم لامست السحايب والله الي جابها
يا(صقر) ياسليل المجد يانسل الكرام ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدا بها


باركو الاعمام لصقر وام صقر وطلعو وشالو الغطا من على شيهانه قرب منها وباسها بارسها ولخبط بدعاء من ريحت عطرها جلس بجنبها ومايا اله تصر علي يمسكها من يدها عشان المصوره تصور
همس صقر لها:اقول اخلصي بس خل نطلع
مايا:هههه اصبر
جت ام شيهانه معها فرح وباست شيهانه وباسها صقر من راسها وهي تبارك لهم
ثواني اله تجي مايا عندهم:ترى العيال بيدخلون
صقر:احلفي
مايا:هههه والله ولا بعد حالفين مايطلعون اله يفشلونك ههه اقصد يزفونك ويرقصون
صقر همس:الله يستر
راحت مايا وصقر كل ثانيه يناظر بشيهانه(اوف اسبوعين ياالظالم ماشفتك ولا حتى سمعت صوتك (تنهد)الله يعدي هليله بخير بس (ابتسم )يالله كل هزين وبلاخير اعرفها مابتخليني اتهنا فيه(ابتسم بخبث)بس مو هل مره)




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:54 PM   #28


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 27


من المعازيم

"شوفي شلون يناظرها بسس وتبين يطل بوجهي"
"شوفو شلون شوي وياكلها بعيونه"
"ساحرته ذي ولا وش اللي يقهر انها ولا معبرته"

ثواني وارجعو غطو العروس ودخلو العيال وكل واحد كانه يقول الزين عندي رقصو على كم اغنيه والبنات يصارخو ويصفرو لهم ومتحمسين معهم
اما صقر ولا هو معهم داخل حرب يجر يدها ترجع تبعد يده عنها وهاكذا
بعد ماخلصو رقص جلسو يحركو بيدهم يعني لاداعي لتصفيق والبنات شوي وينطو لعندهم طلعو من هنا وشالو الغطا عن شيهانه جات لهم مايا وقالت الحين بيطلعون للغرفه عشان يتصورو مسك يدها وصار يمشي معها وبس طلعو من البوابه دخلت لعندهم بشاير بفستانها حطت يدها على فهمها وهي تسوي انها متفاجئه:اوه سوريي ماكنت ادري مشت بغنج ودلع يحوم الكبد وهي بتطلع
شيهانه:هه من زين خشت وجهك يا الشينه
بشاير ناظرتها بقهر:نعم
شيهانه وهي تناظر صقر اللي عيونه كانت بلارض وماناظرها وهو ماسك ضحكته على كلام شيهانه تكلم وهو بينهي النقاش ببرود وعصبيه:انتيي هيي وقسممً عظمً ان ماتلايطتي من هنا بيصير شي مب عاجبكك ومابيكون من مصلحتك
بشاير طلعت وهي خايفه يقول لاخوها ولا شي
شيهانه ابتسم بخوف من عصبيته:هههه خ خاافت
ناظرها صقر :زين سمعنا صوتك
شيهانه بتوتر(اوف نسيت ):هاا
جا بيتكلم بس قطع عليهم مايا :يالله عجلو المصور تنتظركم تدخلو عشان تجي لعندكم
دخلتهم للغرفه :ثواني اجيب المصوره واجي
شيهانه بتوتر وهي تناظر صقر:هلا ايي اوك
طلعت مايا وتقدم صقر لعندها ناظرته برتباك:و وشش
توترت من نظراته اما صقر كان يناظر كل شي فيها بيشبع حاله لو بنظرات وقف نظرات وهو يبتسم ابتسمت بتوتر(وش به كذا يبتسم)ناظر المكان اللي يناظره حطت يدها على صدرها تلقائين ابتسم لحركتها مسك يدها من المعصم ويده الثانيه حول خصرها همس خشمه ملاصق لخشمها و شفاته عند شفتها:ناويه علي اليوم
قطع عليهم نور وصوت فلاش المصوره
المصوره بفرح:يي يخزي العين عليكو .... شو بتاخزو العقل
بعدت عنه بحراج وهو ابتسم لها وهمس:وراك بعدتي ماشفتي شي
ناظرته وهي مو فاهمه وش يقصد
المصوره وهي تشوف اللتقاطتها:شو حلوه (ناظرتهم)امم يله مافي اله انا وانتو بدي كم حركه حلو مشان اطلعكم بصور حلوه
صقر وهو عاجبه الوضع:اوك وش الحركه
المصوره:امم انتا وقف خلفها ويدك ...... كملت تشرح وصقر ينفذ وهو مستمتع بلي تقوله وشيهانه قالبه طماطمه تقول لا للمصوره من هنا وصقر يسويها من هنا
______
بعد ماخلص الزواج على الساعه2 الليل دخلة للجناح وجلست تناظر بصدمه (تغير كل شيي فيي ههههه وااو)
صقر من وراها:ها شرايكك ترى ذوقي
ناظرته بغرور:يجي منك
صقز:هههه الزبده يله روحي بدلي وتعالي تعشي
رفعت فستانها وهي متوجها للغرفه
دخلت وهي تفتح شنطتها طبعا غيرت كل شي من عندها وكل ذا من بركات مايا :افف وش بها ماتفتح مو من جدها
اتصلت بمايا تسألها عن رقم الشنطه ناظر الجوال بصدمه وهمست:سكرت بوجهيي
ثواني وجات لها رساله"رقم الشنطه بقوله لك بكرا الصباح شوفي برا الشنطه في سحاب تلقين في كيس داخله ملابس^_* بتوفيق)
حذفت الجوال بقهر فتحت سحاب الشنطه من برا وخذت الكيس قامت وقفلت الباب ورجعت فتحت الكيس رفعت القميص قصير اللين الفخذ كاشف الظهر فتحت الصدر سبعه علاق لونه ابيض بصدمه همست:لا ذولي يبون يجلطوني
طلعت اللي داخل الكيس من ملابس داخليه وغيره مع روب القميص وصندل(يكرمكم)شالت الفستان ودخلة خذت شور وبعدها حطت لوشن لبست القميص وهي تسب فيهم ولفت الروب اللي يوصل اللين الركبه رفعة شعرها ذيل حصان وحطت مسكرا ومرطب شفايف رشت لها من عطرها المفضل وطلعت وهي تعدل الروب وهي تدعي انه مايبان له القميص
جلست بحراج وهي تشوف نظراته لها(هذا وهو روب اجل لو شاف القميص وش بيصير):احمم
مدت بدها وكلت من الشبس ورشفت من عصير الفرواله وهي متجاهله نظراته
بعد ماخلصو غسلت يدها وطلعت على سريع ودخلة الغرفه جات بتقفل الباب :اوف وين المفتاح
انفتح الباب :مو موجود
شيهانه بقهر:لاعبها صح
صقر قربها له وسكر الباب صار ظهرها على الباب قرب لها وهي منحرجه ومتوتره نزل راسه لمستواها وهو يهمس:قررتي كثير بحياتنه
صار يقرب لها اكثر حطت يدها على صدره تبعده بحراج وراسها للجها ثانيه
ابتسم لخجلها باسها بشفتها وووو......*_^ <<ههههه مابغينه
________
الصباح الساعه9:30
فتحت عيونها وهي تناظره بجنبه غطت وجها بحراج(والله ماناظره سنه قدام ) بعدت يده عن خصرها لفت الروب عليها وتوجه للحمام خذت شور وطلعت وهي لافه المنشفه عليها ووحده على شعرها:اوف قالت برسل لك الرقم الصباح وين ماشوف رقم وصلني
صقر :4558 رقم الشنطه
ناظرته بحراج ابتسم وهو يغمز لها:صباحيه مبارك ياعروس
مشت عنه بحراج ودخلة غرفة التبديل وهي تصفق الباب باقول ماعنده
صرخ:بشويش على نفسك في ناس تبيك ولا الباب عاديي
صرخت بحرااج:اطللععع مابي اشوفك(يالله يعني مخططه معه والله لردها لك يا مايا ههههه لعبو علي)
مات ضحك على احراجها قام ودخل الحمام خذا شور وطلع وهو لاف المنشفه على خصره وبنشفه ثانيه ينشف شعره
طلعت وهي لابسه فستان احمر ضيق من الخصر وواسع اللين الركبه وكعب احمر(يكرمكم) ومفصل جسمها وشعرها كيرلي خفيف وكانت حاطه ميك اب خفيف وناعم لعروس
لفت عنه بحراج :استر نفسك
ابتسم وهو ناوي يحرجها:وراه زوج وزوجته
شيهانه خلاص ولعة من قوة الاحراج خذت عباتها وهي طالعه من الغرفه:بدل وتعال عشان ننزل مع بعض
ابتسم وهو يناظر شكلها وهمس:بتجلطني كل يوم عن يوم تزين اكثر
دخل الغرفه ولبس له ثوب وشماغ ورش له من عطره ولبس بزمه مدري كبك<<<(اللي بثوب صوب الاكمام ذيك*_*ههه)
نسف اشماغه وابتسم لشكله وطلع نازل مع شيهانه
يسلم على اهله واهلها وبعدها يخبرها بلمفاجئه




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:55 PM   #29


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 28



نزلة شيهانه مع صقر وجلست تفطر مع امها وخواتها وام صقر بعد ماسلمت علهم عدلت فستانها بحراج وعينها على اكلها"يالله وش به يناظر والله كافي اني منحرجه يوو شيهانه انتي لازم ماتبيني له تصرفي عادي ايوا عادي" (خذت نفس)وكملت تفطر وهي تتجنب نظراته
بعد ماخلصت فطور جلست مع ام صقر وامها تتقهوى معهم
صقر:يمه انا وشيهانه بنروح لحايل
شيهانه ناظرته بسغراب:انا وانت ليش
صقر:بقابل احد هناك ومن حايل لطريق المطار بنسافر
ام صقر:اي يمه رفهو عن نفسكم
شيهانه:بس الجامعه
صقر: خذيت لك اجازه اسبوعين بنجلس بحايل يوم واحد وبليوم الثاني بنسافر اما عن محاضراتك اللي بتطوفك ماعليك رتبت جدولك تداومي يوميآ زياده ساعتين تكملين على الاسبوعين اللي راحو عنك حلو
شيهانه وهي ماده شفتها:اف طيب يعني الحين محد ماكلها غيري اداوم ساعتين كمان
ضحك صقر:والله عاد هذي مشكلتك
شيهانه:اي اطلع منها
صقر قام:يله انا باخذ جوازك معي عشان يختمو علي ونركب طيارتي لحايل وانتي رتبي ملابسي وملابسك
وقفة شيهانه (اي هو علي السهل وانا الصعب ورا مايسوي ملابسه بروحه)همست:طيب
طلعت شيهانه لفوق معها صقر اللي خذا الجواز وهو نازل ويفكر بلشخص اللي بيقابله واللي بيفرح شيهانه
______
عند شيهانه جهزت شنطتها وشنطت صقر طلعت تغير لبسها وتلبس شي مريح لطياره لبست جينز سكيني اسود وبلوزه واسع ومريحه لبسة عباتها وعدلة طرحتها وهي تتأكد من كل شي:ايوا بس بكذا بكون مطلعه كل شي
جلست على السرير وهي تفكر حمر وجها بحراج وهي تتذكر اللي صار همست:ماتوقعتها من نفسي اني اتقبله اوف وش بني مو انا احبه
رمت نفسها وهي تكمل بهمس:متى بقول له ياصقر انا احبكك
ههههههه مره صعبه علي ذي الكلمه
قامت متوجه لتحت بعد ماقالت للخدم ينزلو الشنط
قابلة بطريقها صقر:اوه جيت
صقر:اي ها كل شي جاهز
شيهانه:اي
صقر سلم على امه ووصاها على نفسها
ونفس الشي مع شيهانه
طلعت معه بسياره بعد مادخلو الشنط
شيهانه:اووه بسم الله ههههه
ناظرها صقر وهو مبتسم:وش بك
شيهانه ببتسامه:ههه لا ولا شي كذا بس (بكت وهي تمسح دموعها)
ناظرها صقر بصدمها مسكها من كتفها وهو منصدم:وش بككك يعورك شيي
شيهانه وهي تمسح دموعها وتضحك:هههه لا بس مادري كذا كان ودي ابكي
جلس براحه ناظرها:وقفتي قلبي
شيهانه مسحت دموعها وهي تحس بغصه:بسم الله عليك
عدلة لثمتها وهي تعض على شفتها"وش بني احس قلبي ناغزني يارب انك تستر "ناظر صقر بمحاوله لتغير الجو:صقر لاتنسى نبغا اكل وكذا يعني شغلات تسلينه بطريق
ابتسم صقر وهو يغمز لها بخبث:وش لك بها وانا هنا
شيهانه ضربت بكتفه بحراج:اقولل تسكت ولا اعلمك شلون
ضحك على خجلها:ههههههه لا اعرف ماعليكك
ناظرت الطريق بقهر منه همست:قليل ادب
همس باذنها ورجع ناظر بطريق بعد ماقال لها:طالع عليك
شيهانه ردت تناظره بطريق بقهر وهي تهمس:طنش الحمير تعيش امير
صقر ببتسامه:مااسمعك ياقلبي
شيهانه بحراج:احمم سوق وانت ساكت انا بنام
ناظرها بخبث:اي اكيد بتنامين بعد امس مانمتي عدل
شيهانه غطت وجها كله بقهر وحراج وهي تحاول تنام اللين يوصلو للمطار
بعد مده نزلت معه والبودي قارد حولهم توجهو لطيارتهم ابتسمت وهي تجلس "يالله اول مره لما ركبتها كنت نازله وانا واثقه اني بتطلق منه(ناظرته وهي تبتسم وهو يجلس ويكلم المظيفه)والحين يدي بيده "
ابتسم صقر لها:ادري اني حلو لدرجة تتأملي فيني
ناظرته بحراج:اصلا كنت سرحانه
صقر:طيب وش ودك تشربي
شيهانه ببتسامه:امم عصير فرواله فرشش وبااارد ومويه
ناظر صقر المظيفه:وانا بعد
طلعت المظيفه تتنتظر اقلاع الطيار عشان تجيب طلبهم
بعد مدة وقفت طيارتهم بمطار حايل نزلو وطبعا البودي قارد ماكانو معه عدل شماغه ولبس النظاره :يله مشينا
شيهانه وهي تمشي بجنبه:غريبه ورا ماجبت البودي قارد
صقر:مايحتاج اذا رحت لمنطقه وكذا اللبس نظاره وشماغ ومحد بيعرفني على كذا
شيهانه:اها كذا نظامك اجل
ناظره صقر ببتسامه:ههه طيبب
شيهانه:هههههه وش بك بس كذا عاديي اله صحح
صقر :وشو
شيهانه:يله قول لي منو الشخص اللي بنشووفه
ابتسم صقر بخبث:لا ياقلبي مو ساكت طول الطريق عشان اقولك على اخر شيي
شيهانه بخيبت امل:افف طيب سرع خنروح لذا الشخص
ابتسم:خليني ساكت بس ههههه لا يسمعك تقولي عنه كذا انتي اللي بتزعلي مو هو
شيهانه بصدمه:اما لهدرجه(برجاء)يله قوللل بلييز منوو
صقر وهو يناظر بعيونها:لا يعني لااا
شيهانه كملت تمشي وهي منقهره منه:اصلا عادي ماابي اعرف
صقر من وراها:واااضح مررررره واضح ياقلبي
شيهانه لفت تناظره لثواني وكملت تمشي وهو يضحك من وراها
وقفت سيارة مرسيدس بلون الاسود اخر موديل نزل منها واحد سلم المفتاح لصقر وطلع بسياره ثانيه
شيهانه وقفت وهي تناظر بسياره:الله تجننن مررره
ابتسم صقر لها مسكها من يدها ووقفها عند الباب دخلت وسكر الباب توحه للجها الثانيه وركب وحركو لبيت الشخص
بعد مده وصلو للبيت او نقول الفله نزلت معه وهي تتأملها
شيهانه وهي تناظره :هنا
صقر:ايوا
مشت معه للباب ثواني ونفتح الباب وطلع ولد بطعش(تحت العشرين) سلم على صقر دخلت معه ابتسمت بفرح وركضت لداليا وضمتها بشوق:اشتقت لكككك
داليا بضحك:عمري والله وانا اكثررر
بعد شيهانه راسها من حضن داليا وناظر صقر بلوم:ورا ماقلت لي انها داليا
صقر بضحك:والله انا مالي شغلل
داليا:تفضلو لداخل
ضيفتهم وجلست تسولف معهم وتسألهم عن اخبارهم وتتعذر لانها ماكانت تقدر تجي لزواجهم بعد مده خرج صقر مع ولدها للمجلس وجلست داليا مع شيهانه
شيهانه:ايوا وش صار على رنده
داليا:بخير وتسأل عنك والحمدالله خلصنا اخر سنه على خير
شيهانه:الحمدالله يله الله يعين قدامي ثلاث سنين كذا تقريبآ
داليا بضحك:ماعليك تمر بسرعه بعدين ذوقي اللي ذقنا على الاقل انتي هنا بسعوديه في عطل واجازات راحه طيبين لو شوي اما هناك والله طول السنه دراسه واذا في اجازه ماتجي ربع اجازاتنه ياشيخه
شيهانه بضحك:بهاذي صدقتي هههههه
كملت تسولف معها اللين جا وقت العشا تعشت هي وصقر اللي جا معهم(ملاحظه داليا صحيح مرت عمه بس تعتبر صقر زي اخوها تتغطه عنه بس حجاب بس مرات تفلها شوي لانها كانها متربيه معه من وهي بزر)
داليا عند الباب:انتبو ترى سمعت انه الاجواء زفت
شيهانه:ان شاءالله
طلعت هي وصقر وتوجهو لفندق ودخلو غرفتهم
بدلة شيهانه لبسها ولبسه لها بيجامه حرير لانه الجو شوي بارد
تمدتت على السرير وهي تفكر"افف اموت واعرف امي شفيها مو على بعضها هلاسبوعين المشكله ماجات لي فرصه اسئلها"
قاطع تفكيرها صقر اللي حوط يده حول خصرها وقربها له وصار دقنه على راسها من فوق همس:وش بك
شيهانه تنهدت:اميي اميي ياصقر مادري شفيها مو على بعضها ودايم تسرح ولما اسألها ترتبك وتغير الموضوع
صقر:يمكن موضوع ماودها تعرفي مو شرط يكون شي شين
شيهانه وهي تغمض عيونها محاوله تنام:ان شاءالله يكون بس كذا
ابتسم وهو يبوسها على جبينها ويممر شفته لخدها اللين استقر على شفتها عض على شفتها وهو يبتسم لشكلها كيف مغمضه عينها بعد عنها وضمها له وهمس :احبككك
غطت وجها بصدره بحراج وهي تسوي انها نايمه ضحك على شكلها وهمس:امدى روحي تنام.؟؟!
همست بخجل:نمت خلاص نام انت
ابتسم لحراجها:طيب احبكك
شيهانه بحراج اكثر:صقرر
همس بحب:حياته
شيهانه حطت يدها على وجها بحراج وهمست:شكله فيوزاتك ضاربه نام ياقلبي نام بسس
ابتسم صقر:اخخ ياقلبي
ناظرته بخوف:وش بكك
ابتسم صقر بخبث:سمعت اني قلب لبعض الناس
عضت على شفتها بقهر وهي تناظره:تدري انك سخيف بنام حرام عليكك
همس:ترى بتهور
ناظرته بحراج وهي مفهيه:هااه
ضحك :هههههههه لاتسوي الحركه اللي سويتيه تو
شيهان وهي اللين الحين مفهيه:اي حركه.!؟؟
قرب لشفتها بجرائه وعضها بعد عنها وهو يمسح شفاته وهمس وهو يناظره:هذي
ولعة من الحراج عطته ظهرها بحراج وهي تغطي وجها بلبطانيه همست:بنام
قربها له وصار ظهرها على صدره دفن وجها بشعرها بحب وهمس:نامي بس لاتطولي الغيبه
سكت وهي منحرجه وثواني ونامت وعلى وجها ابتسامه
اما صقر عدلها لجهته وهو يناظرها باسها بكل مكان تطيح علي شفته والابتسامه على وجها همس وهو يدفن وجها بحضنها:الله يرزق بطن حملك تسع اشهر للجنه




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 18 - 7 - 2021, 01:56 PM   #30


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1632يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 29



على الظهر الساعه12
صقر:شيهانه عجلي الاغراض بسياره باقي اصحابها
شيهانه:يو اصبر عليي بعدل لثمتي
صقر:عجلي
توجهة له وهي تلبس شنطتها:يله يله جيت
نزلت معه وقبل تركب السياره ناظرت الجو:اقول صقر
صقر:همم
شيهانه:الجو مب زين شوف كيف الهوا قوي باين بتمطر(بقلق) اول مره بحياتي اشوف الجو كذا اش رايك نجلس اليوم
صقر وهو يناظر الجو:لا ماعليك
شيهانه اركبت بجنبه وهي مو عاجبها الوضع همست:الله يستر
صقر :ههههههه وش بكك قامطه ام العافيه
شيهانه:هاا وشسمه يعني شرايك الجو زي الزفت وماتبيني اخاف
صقر :تفاولو بلخير تجدوه
شيهانه:ههههههه ان شاءالله
حرك السياره متوجه للخط السريع
شيهانه بحماس:اله ماقلت لي وين بنسافر
صقر:سر
شيهانه ناظرته بقهر:يالله ترى مايصير انت تعرف وانا لا والله حرام
ضحك صقر :هههههههه(ناظرها لثواني ثم رجع ناظر لطريق)على الفكره انتي حدك مستحيله
شيهانه :مافهمت
مد صقر يده ليدها اللي بحضنها وقربها لشفته وعينه على الطريق
شيهانه بحراج:ابغا يدي
صقر:لا انا ابيها
شيهانه بخجل:لا والله يدي طيب
ناظرها صقر وغمز لها بخبث ورجع ناظر الطريق:وانا ابيك
قلبت شيهانه حمره من قوة الاحراج همست:وجع قليلة ادب مايستحي ل...(صرخت شيهانه لصقر)صقر خفف شوفف قداامنه
صقرر :وششووو
شيهانه انفجعت وهي تشوف السيول اللي كانت من جهتها وكيف بعضهم غرقو واللي يطلع غيره)ردت بهمس وخوف:لا يالله الا الله محمد رسول الله
صقر حاول يخفف من السرعه بس انجرفت سيارتهم من السيل
صرخت شيهانه بصدمه ومسكت بيد صقر:يممهه
صقر كان منصدم وش يسوي الحين وش يسوي سيارتهم شبه منجرفه اي حركه غلط بتدخلهم بسيل وبيموتو
____
برى سيارتهم اطفال يبكون ينادون على امهم رجال مرمين بلارض بعد ماطلعو من السيل
1...:الله يستر يقولون امطرت بقوه الصباح
2....:اي وسمعت انه المستشفى حايسه الدنيا فيهم المرضى بكل مكان وهذا اول يوم
3....:سمعت بيمنعون التجول لانه بيستمر الحال لاكثر من اسبوع
1...:ياشيخ سمعت انه في مبنه انهدم الله يستر بس
4صرخ واحد:ياعيال فزعتكم في سياره مرسيدس حرمه و رجال انجرفت سيارتهم
5...بحميه :قدام معاك
توجو ثنين لمكان السياره والاصوات تتعاله من ناس تبكي وناس تصرخ على احد ينقذ جرحاهم
5...:هذي صحح
4...:ايي تعال (دخل بين الناس المجتمعه)شوي لو سمحتو شووييي
دخل لداخل وهو يصرخ لعيال يجون:اسمعوو عطوني شماغاتكم وربطوهم مع بعض بنربط الرجال عشان اول ماينزل ينزل حرمته
5...:اوكك(تقدم لصقرر وهو يضرب على جامت سيارتهم ويصرخ)بطلل الجام
فتح صقر الجام وهو يفكر يطلع شيهانه اول:اسمع بطلع حرمتي اول
4...:لااا يارجال انت اطلع وطلع حرمتك(ناظر صقر بصدمه)انت صقر...
صقر بنرفزه:والله انك فاضي بطلع اول
4..برتباك:طيبب اول بنزلك ونربط الشماغ حولك وطلع حرمتك
صقز وهو ماسك شيهانه بيدها وهي تبكي وتهمس بامي
ناظرهم :طيبب
فتح صقر باب سيارته والعيال كانو داخلين عند بداية السيل ومربوط حولهم الشماغ فمانسحبو ربط صقر الشماغ حوله ونزل ثبت نفسه قبل يطيح من قوة السيل صرخ بـ:شيهانه تعالي
نقزت شيهانه لصوب صقر بشويش عشان ماتتحرك السياره مسكت بيد صقر بخوف نزلت وهي ماسك بصقر بصدمه من قوة السيل
شدت على يد صقر وهي تهمس بخوفف :صقر
صقر :وش بك فيك شي
شيهانه:انا حاسه بيصير شي
صقر وهو يمشي بشويش والعيال ورا عشان يطلعو وهو ماسك بشيهانه همس:لا ان شاءلله
همست شيهانه بخوف وهي تمسح دموعها:صقر قول لامي اني احبها كثير حتى انت والله احبكككك صقرر
ناظرها صقر بصدمه كان بيتكلم يبي يقول لاتقولي كذا لاتودعيني بكلامك مابيصير لك شيي هذا حنى بنطلع بس
صرخت شيهانه بصدمه من قوة الموجه اللي هاجمتهم انفلتت يدها من صقر وطاحت بداخل السيل صرخ صقر بصدمه وشفته ترجف:شيييهااااااااانههه
4بصدمه..:لا الا الا الله
5....انصدم من صقر:لاا يارجال
مسك صقر اللي كان بينقز وراها يطلعها
صقر بعصبيه لدرجة حمر وجها وعروق وجها بانت:ابعددد عنييي حرمتيي راحت ابعدد (صرخ)شييهااااااانههه
شيهانه اللي كانت تدخل وتطلع من قوت السيل صرخت قبل لايضرب راسها بصرخه وتغرق بـ:صقرررررررر
صقر صرخ عليهم بعصبيه:ابعدووو عنييييييي بطلعهاااا تنادينيي ابعدووو
5... وهو يجر فيه وساعده الشماغ اللي حول صقر:اذكر الله يارجاللل راحت البنتت
جلسو الرجال يجرونه اللين طلعوه وهم منصدمين من عصبيته وبعضهم اللي حزين لحالته كيف فقد زوجته وهي كانت تو بين يده
جلس بصدمه ويده ترجف وهو يكرر:ماانقذهاا راحتت ماقدرت اساعدها بين يديي راحت (دمعت عينه بدون تنزل دموعه وهو منصدم وشفته ترجف)راحت عنيي معاد بشوفها (حط يدها على وجها وهو يهمس)شقول لامها بنتك ماتت معاد بسمع صوتها (تنهد بغصه ودمعته نزلة بقهر)
4 بحزن لحاله:اذكر الله قوم روح للمستشفى راسك شكله كان ضارب بدركوس(السياره من قدام)وبعدين ان شاءالله ماماتت روح للمسشفى وشوف اصابتك وبعدها اسأل اذا جاتهم حالت زوجتك وباذن الله بتلقاها
قام صقر وهو مايحس بلي حوله توجه لسيارة الولد وحرك فيه للمستشفى وكل ذا الوقت وهو منصدم مو ماقدر يستوعب اللي صار

رحل منهو يسليني ..... وصار اليوم في قبره
رحل عني وفارقني ..... حزين صرت في حسره

حبيبك راح ياقلبي ...... ولا حتى تشم عطره
وظلك مات يا ظلي ...... سكن وياه في قبره

_________
بلمستشفى

اذا ناوي تروح ... ابفهم وين ارووح تخليني اعيش بعدك بالم وجروح ...
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت... منو غيزك انا بلقاه ياروح الروح

دخل صقر وثوبه رايح فيها من المطر اللي نزل والسيل ناظر حوله بنظره بارده مسلوبة الروح عكس اللي معه واللي كان منصدم كانت المستشفى حالتها حاله رجال جالس ويبكي وهو يصرخ باحد ينقذ طفله وحرمه تبكي وهي ترفع بابوها الطايح والدكاتره بكل مكان والممرضات تاخذ هذا وتدخل هذا والاستقبال محوس
توجه صقر لغرفه وضمدو راسه طلع وجلس بسيب (ممر)المستشفى ماد رجل ورجل متكي عليها وعينه بيده مكان ماكان ماسكها ضحك بصمت ودموعه تنزل :راحت عني ... حياتي راحت ولا ودعتني
تقدم منه4(سعد)وهو يرفع صقر ويضمه ويطبطب على ظهره صقر اللي جلس يبكي بصدمه من اللي صار راحت عنه وهي بيده راحت وامس كانت بحضنه مابيشوفها ولا بيسمع صوتها حبيبته راحت قبل يناديها فيها
بعد ماهدى جلس بكرسي وبجنبه سعد اللي اعطاه مويه :تفضل ذا جوالي اتصل باحد
اخذ صقر جوال سعد وتصل بسكرتيره صالح :الوو صالح....(تنهد وهو ماله نفس لشي)اسمع تعال انت وجيب كل البودي قارد...(صرخ باعصاب تالفه)....اقول لكك كلهممم ....(استوعب انه صرخ علي) مافيني شي اسمع جيبهم كلهم لحايل تعال بطيارتيي ....ايي.....وتعال لمستشفى .... بسرعه......لا مافيني شييي...وشو وراه مايسمحون...اوف نسيت الجو الله ياخذه من الجوو استغفرالله ....طيب اسمع البودي قارد اللي بحايل قول لهمم يجون لي بلمستشفى...اوك...مشكور...مع السلامه
وجه الجوال لسعد بخنقه:مشكور
سعد:الله يكون بعونك بتخليهم يدورو عليها؟؟
صقر بهدوء:اي
سكت احترام لصقر اللي كان سارح وهو شاد على يده بقهر وعاقد حواجبه
_____
ببيت صقر وبجناح ام شيهانه وبناتها
فرح :وش بك يمهه
ام شيهانه:يمه فرح اتصلي باختك قلبي ناغزني
فرح :ههههه يا يمه ذي تخوف بلد ماعليك وبعدين تلقينها الحين بطياره ومسكره جوالها
ام شيهانه:اي صح نسيت انها بتسافر (تنهدت)طيب اذا اتصلت عليك قولي لي الله يستر عليها يارب ويحرسها وين ماكانت
فرح ببتسامه:امين
____
بمكان ثاني
صرخ:شبااااب تعاالوو شوفو بنت طايحه ببداية السيل عند شجره
تجمعو العيال اعمارهم متراوحه بين19 و25
عبدالرحمن منهم:اووف والله انها مووز شوف شعرها
عبد الاله:اقول استح على وجهك
تقدم لها وغطى شعرها بشماغه رفعها من على الارض وهو يكلم عبد المجيد :روح شغل السياره وقول لامي تجي معنه بوديها للمستشفى
عبد المجيد:طيب
طلع عبد المجيد لداخل العماره ودخل لغرفة امه :يمه عبد الاله لقى بنت طايحه عند شجره ويبيوديها للمستشفى ويقول تعالي معنا
ساره بحماس 22:بروح معكم
عبد المجيد ناظرها:اقول انطقي بمكانك
ساره برطمت:يمه شوفي
ام عبد الاله:ماعليك قومي معي انا بعد مالي حيل امشي اله وانتي ماسكتني
قامت ساره وهي تسوي حركات بلسانها لعبد المجيد ودخلت وثواني وطلعت وهي تعدل غطوة وجها وتعطي امها عباتها
نزلت باصنصير العماره مع امها واخوها عبد المجيد
توجة ساره مع امها لسياره:وينها البنت
عبد الاله:ها جيتو هذي هي حطيتها ورا
دخلت ساره راسها وناظرت لشيهانه اللي مستلقيه على الرتبه والشماغ على شعرها وفي خصل من شعرها الكستنائي طالع وعباتها مفتوحه على بدلتها جينز والبلوزه طلعت راسها بصدمه وهي تناظر عبد الاله:انت متأكد انها سعوديه اخاف امريكيه وطاحت بسيل
عبد المجيد ضربها براسها:اقول جب بس يعني امريكيه ماناخذها للمستشفى ويله اركبي بسرعه انتي وامي
توجهة ساره للباب وهي تهمس لنفسها وتمسك خدها من ورا الغطى:خدها وردي مره
ضربها عبد الاله هو الثاني بضحك:وش في امككك انتي ادخلي بس
ركبت ساره ورفعة شيهانه وصارت راسها بحضنها وام عبد الاله ركبت بجنب عبدالاله اللي يسوق وتوجهو للمستشفى
اجتمعو العيال عند عبد المجيد:ها راحت البنت
عبد المجيد:اي راحت يلعن ابليسها صاروخ
عبد الرحمن:هههههه تزوجها
عبد المجيد :لا والله عشان تذبحني عذوب
عبد الرحمن :هههاااي والله ان تلحقك بلجزمه(يكرمكم)ههههههه
ضحكو العيال على وجه عبد المجيد المعصب وماتو ضحك وهم يشوفون كيف قام وهو يلحقه بجزمته وهو يصرخ:الجزمه ذي اللي تتكلم عنها بتجيك يا حيوان
عبد الرحمن وهو يركض:وقسمم امزحححح خلااص تعبت ابي اتنفس
________
بلمستشفى انقلو شيهانه لغرفه وضمدو راسها هي الثاني بس ضربتها كانت اقوى وكانت براس من وراه دخلوها لغرفة وحطو لها مغذي بعد ماشالو عباتها وطرحتها اللي واحو فيها من السيل
دخلة ساره وامها وجلسو عندها ساره وهي تهمس لامها:يمه والله انها حلوه مرهه بعدد مو بس حلوه اله قمرر
ام عبد الاله وهي تتأمل بشيهانه:اي والله ياحرام ماتدرين وش صار فيها
ساره بضحك:الله بس ياليت لو عذوب تشوفها ان تطق من الغيره عشان تتعلم بكرا ماتجلس تمدح بنفسها انا حلوه وانا حلوه وهي حتى ماتجي لظفر اصبع هل قمر
ام عبد الاله:اقول اسكتي ووقومي طلعي العباة والطرحه اللي شريناهم بطريقه ولبسي البنت بشويش عشان يدخل الدكتور وعبد الاله لما تقوم
قامت ساره اللي طاحت جبهتا وقامت تلبس شيهانه بشويش وهي تتأمل نعومة بشرتها وجمال جسمها الريان عدلة طرحتها وبس بينت وجه شيهانه
ام عبدالاله:غطي وجه البنت
ساره ببتسامه:لا يمه خليه وبعدين عشان يشوف الدكتور وكذا
جات بتتكلم ام عبدالاله بس قطع عليهم شيهانه اللي جلست تتمتم بألم وهي تحرك راسها
قربت لها ساره بحماس:هلو يو از اسم شنو
ام عبدالاله وهي تضربها على راسها:انتي حتى كلمه انجليزي على بعضها ماتعرفين تنطقيت ابعدي اشوف
بعدت ساره بقهر وهي تمسك راسها:كلهم يضربوني براس بفهم ليش
تقدمت ام عبدالاله لشيهانه اللي كانت فاتحه عيونها بشويش وتناظرهم بعيون تايها مسكت يدها وبحنيه:قمتي ياامي عساك بخير
همست شيهانه:مويه
قامت ساره وعطتها مويه رفعتها وشربتها شوي وردتها
جلست ام عبد الاله قريب منها وهي تكلم ساره:قومي نادي الدكتور واخوك
راحت ساره وثواني ودخل عبدالاله ومعه الدكتور اللي تنح بوجه شيهانه
تنحنح عبد الاله وهو يناظر الدكتور
ارتبك الدكتور وتقدم لشيهانه:السلام عليكم كيف حالك ان شاءالله بخير
شيهانه ناظرتهم بعيون تايها وهمست :انا منوو
ناظروها بصدمه
ساره:ماتذكرين
حركت شيهانه راسها بـ لاا
ساره بهمس:ياحسافه بس هل القمر فاقده الذاكره
عبد الاله ناظر الدكتور:دكتور وش فيها
الدكتور تنهد:شكله الضربه اللي بأسفل راسها اثرت على المخ وسببت لها فقدان ذاكره مؤقت وغالبآ ماترد الذاكره وماتتعدى المدى خمس شهور اله اذا شافت شي او شخص تعرف ممكن تتذكر
ساره برحمه:حرام شلون يعني نست كلل شيي
الذكتور:لا طبعا فقدان الذاكره دائمآ مايركز على الاشخاص والاحداث اللي صارت بحياتها اما الاشياء اللي مخزنه بلعقل الباطن مثل الاكل الشرب الحركات الرياضيه اللغات والاشياء اللي تعلمتها بحياتها من طريقة اكل ومشي ورسم لعب لعبه معينه الجوال تتذكرهم بس الاشخاص واحداث حياتها
ساره همست:عاد ذا اهم شي (تنهدت)الله يكون بعونها
الدكتور:حبيت انبهكم انه مرات ممكن يصادفها صداع او عوار براس لثواني وهذا ممكن يساعدها على انه تستعيد ذاكرتها تدريجين
عبد الاله:ان شاءالله
طلع الدكتور بعد ماكتب لهم ادويه تستمر عليهم لمده معينه
عبد الاله وهو صاد عن شيهانه:ياختي انا لقيتك مرميه عند سيل وجبتك هنا للمستشفى بخليك تجلسين عندنه اللين تستعيدين ذاكرتك باذن الله
شيهانه ناظرت يدها وهي تحس انها تايها وراسها يوجعها تسمع شخص يصرخ باسم ماقدرت تميزه مسكت راسها بألم
ساره حطت يدها على كتفها بخوف:فيك شي
بعدت شيهانه يدها عن راسها وحركت راسها بـ لا
ساره:طيب اجل ترى بتجلسين معي يا...امم ماعرف وش اسمك طيب وش رايك اسميك قمر بما انك بلاساس قمرر ماشاءالله
ابتسمت شيهانه لها بتسليك ونزلة معهم توجة لسياره وصعدت بجنب ساره وهي تحط راسها على الشباك وتهمس بضياع:صقرر .... منو انتت بحياتيي





 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر لموضوع: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نا الصقر الذي حدثت عنه همسه الشوق همس الشعر والقوافي 4 27 - 9 - 2021 04:58 AM
الصقر شاهين حنين الأشواق همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 6 2 - 8 - 2021 03:07 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
يقولون الزمن غادر وانا اقول الزمن وافي نظرة عين همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 9 13 - 7 - 2014 05:57 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:26 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO