:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة عريس شيبه دور وتهور
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 7 - 2021, 01:57 PM   #31


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 30



اليوم الثاني
بحايل بلعماره في غرفة ام عبد الاله
في الصباح
كانت جالسه ساره وام عبد الاله يفطرون
ام عبد الاله:الا ماقامت قمر(شيهانه)
ساره تنهدت وهي تناظر باب غرفتها واللي نامت فيها شيهانه بعد ماردو من المستشفى:لا ماقامت بس يمه
ام عبد الاله:وشو
ساره:لما كنه بلمستشفى وقبل نطلع الممرضه عطتني شنطه وقالت انها مع قمر لما جبناها
ام عبد الاله بفرح:والله وينهاا
ساره ناظرة ام عبدالاله:عطيتها قمر امس بس الشنطه مب مره كبيره بس انها مسكره برقم سري
ام عبدالاله بحزن:لا الا اله الله
ساره:وهذا
ام عبدالاله:شنو بعد
ساره وهي خايفه من امها:ترى كان في جيب مو مقفل لما فتحته لقيت شريحه وخذيتها وهي ماتدري(غمضت عيونها بألم من ضربة امها)ايي يمهه يعورر
ام عبدالاله بعصبيه:تاخذين مالت البنت ليي هاااا
ساره وهي تمسح على الضربه بألم:يعني قلت يمكن ماتعرف لها فا احسن نفتحها اول وكذا
ناظرتها ام عبد الاله بقهر وهمست:قومي نادي عبدالاله وعبدالمجيد ودحيم(عبد الرحمن)يجون ونشوف الشريحه ذي
ساره قامت تناديهم وهي متحمسه:طييييب ههههههه
__________
بحايل عند صقر في شقه بفندق
مانام من امس من رجع من المستشفى وهو جالس بصاله ويناظر بيده ويفكر همس بحزن:وينك في ياشيهانه منعو التجول بسبب الجوو بعد اسبوع بيخف الجو وبعدها بقدر اطلع وادور عليك (ضغط على يده بقهر)انتظرينيي وكوني حيه
رجع على ورا وارخى جسمه عل كنب وهو مغمض عينه ويفكر "مستحيل اقول لامها او اي احد اللين اللقاها وطول ذي المده بنكون بضنهم مسافرين"
____
بلعماره
اجتمعو عيال ام عبد الاله وجلسو بصاله
عبد المجيد:يمه تخيلي الجو برى مستحيل من امس ماطلعنه وحتى اللي بدور الارضي انقلو لفوق من قوة المويه اللي بلارض
ام عبدالاله:الله يستر هذا غضب وانا امكك
عبدالاله:الا وشوله جامعتنه
ساره:امم اسمع تذكر الشنطه اللي لقيناها
عبدالاله بنتباه للموضوع:ايوا
ساره:كانت مقفله بس في جيب لما فتحته لقيت شريحه جوال(طلعت الشريحه)فقلت نطالعها ونشوف يمكن في موضوع يخصها ولا شيي
عبدالرحمن بحماس:ايوا مثل صورها وكذا ي.. اخخخ يمهه رجليي
ام عبدالاله وهي تحط عصاها بجنبها:قليل ادب
ساره وهي تضحك عليه:الا مافي ادب مره وحده
عبدالاله:يله شغليها
دخلة ساره الشريحه بجوالها بعد ماطلعت شريحتها وصار كانه جوال شيهانه داخل بس من برى جوال ساره:امم خشوف اول الصور
عبدالرحمن جلس بجنبها:اي يله
ساره قامت عنه وجلست بجنب امها وهي تناظره:والله انك قليل ادب البنت متحجبه اشوف يله روح
تنهد عبدالرحمن بقهر وهو يهمس:حسافه يليت لو اصير بنت ثواني اشوف صورها ورد ولد
ضحك عبدالمجيد على الفكره:هههههه والله انك خرووف
ساره:اشش خلاص(دخلت الاستديو وفتحت على المجموعه وطلعت لها الصور دخلت اول صوره لشيهانه بفستان اسود ضيق من الخصر ونافش بحركات بلاحمر وشعرها الطويل مسويته كيرلي وماسكه خصله من شعرها وهي مبتسمه)الله يمه شوفي تجننن
ام عبدالاله وهي تناظر لصورت شيهانه:بسم الله ماشاءالله
عبدالاله برتباك:يمه حنى ماقلنه شوفو صورها نبي اي احد يقرب لها رقم شي
ساره بطفش منه:افف طييب بس بسأك ليش شريحتها مو بجوالها باين انه الصور جديد مو قديمه
عبدالاله:يمكن مسافرين وحطت الشريحه بشنطتها وكذا وشعرفني انا
ساره:اها(طلعت من الصور ودخلت الفيديوهات)شوف دخلت الفيديوهات بشوف يمكن في احد ولا شي كاا شوف فيديو (دخلت الفيديو لصقر وشيهانه بلندن كانت برى ولابسه حجابها)بشيكه على التفلزيون لانها لابسه حجابها (شبكت جوالها وصار الفيديو بتلفزيون)يله شغلت
كان الفيديو بلندن وكانت شيهانه اللي تصور بعصا التصوير عند نافور
شيهانه ببتسامه وهي تأشر للكامره:هاييي ههههههه حاليا عند النافوره هههه
صقر من وراها:احلفي بسس هههه نافوره اجل هههههه
ساره بهمس:يالله خلي يطلع وجهاا
عبدالمجيد:تتوقعون منوو
عبد الرحمن بقهر:اشش
شيهانه ناظرته وهي منقهره:وش تبغا ابي اصور ذكره لي
صقر :بكيفك المهم شيهانه امشي هناك لطرف الثاني من النافوره
ساره:اسمها شيهانه
عبدالاله:حلو عرفنه اسمها
عبدالرحمن:الاسم وصاحبه حلوين
ساره عطته نظره وكمات:بس خلص الفيديوو اصبر اشغل واحد ثاني فصلت عند التلفزيون امممم ايي هذاا
رجعت شبكته
كان فيديو لهم بسعوديه بلمستشفى لما صار عليهم الحادث وكانت شيهانه عند صقر بغرفته
شيهانه:سلامم هههه ياالمريض الجميل ههههههه
صقر وهو يناظرها ببرود:ايوا اضحكي وانا مسكين رجلي تعبانه
شيهانه بخبث وهي تصور رجله وبعدها استقرت الكامره لوجها:رجلك مبب انت هذا انت قلتها ههههههه
ساره:واخيراا طلع وجها اووف والله انه مزيووووونننن يشلع القلب دقيقع ااامبيي هذاا هذاا صقررر صقرر ال....
جا بيتكلم عبدالاله بس سمعو صوت كاس تكسر
قامت ساره بصدمه وهي تناظر شيهانه اللي تناظر وجه صقر ثواني وطاحت بلارض مغمى عليها من ألم راسها
ساره بصراخه:قمرر
راحت لها ورفعتها بعدت اللثمه عن وجها وهي تصرخ لدحوم يجيب مويه وعطر او كلونيا رفعتها بمساعدة عبدالاله وحطتها عل كنب جلست تضرب على خدها بشويش:بنتت شيهانهه قوميي
مد عبدالرحمن العطر لها:جبته
خذت منه وحطت على يدها وقربته لانف شيهانه بعد مده فتحت شيهانه عيونها بشويش
ساره بترقب:شيهانه تسمعينيي فيك شي تحسين بشي
عدلت شيهانه جلسته ويدها على راسها همست:مافيني شي
جلست ساره بجنبها برتياح:خوفتيني عليك
عبدالاله جلس بلكنب اللي قدامهم:باين من شفتي الشخص اللي بلفيديو اغمى عليك
شيهانه ناظرتهم بهدوء تحس في مشاهد تجي على بالها واشخاص كثير بس ماتعرفهم ممكن الوحيد اللي تعرف شكله واسمه هو صقر ماحبت تقول لهم انه ذاكرتها قاعد ترجع بشويش اللين تتأكد:يمكن
ساره:انا اعرف هذا الشخص اللي اسمه صقر
شيهانه ناظرتها بترقب
ساره:ذا صقر ال.... مشهور وعنده شركات اللين الراس بلمملكه وبلخارج ومافي جريده مايكون باولها
عبد المجيد ناظر شيهانه:اوف يعني انتي من عايله غنيه.؟!
عبدالاله بتفكير:الاجواء مو مساعدتني على اني ادور علي بعد اسبوع ان شاءالله بحاول اطلع اي وسيله عشان اروح له
جلست شيهانه بهدوء وهي تناظر يدها"صقر اهه منو انت بحياتي اخوي.؟ اوو .... زوجي"
ساره بمحاولة تغير الجواء:امم شيهانه احم هذا اسمك وشسمه وش رايكك اليوم تروحين معي لطابق اللي فوق عند بنات عمي وكذا نتسله
ناظرتها شيهانه بهدوء:طيبب
ساره ناظرت اخوانها:يله شغلكم خلص روحو اشوف بنلبس على راحتنه
قام عبدالاله بحراج وطلع وخلفه عبد المجيد وعبدالرحمن اللي يتحلطم "
ساره ناظرت شيهانه ببتسامه:يله تعالي ندخل نكشخه للبنات وخاصه عذوب هههه
قامت شيهانه معها بهدوء وهي تفكر بذاكرتها المفقوده
____
داخل الغرفه
ساره:امم بما انه ماعندك ملابس بعطيك من عندي ش.. قاطعتها شيهانه:مايحتاج عندي
ناظرتها ساره بستغراب:وين
شيهانه بهدوء:بشنطه
ساره عقدة حواجبها بستغراب اكثر:شلون مو الشنطه فيها رقم سري
شيهانه جلست بهدوء بجنب الشنطه اللي شبه كبيره وتنلبس بظهر او على الجنب:اي بس قبل لاجي عندكم بصاله كنت اتعبث بلقفل ومدري كذا حسيت اعرف الرقم وكانه يدي تتحرك بنفسها ونفتحت
جلست ساره بجنبها:اهاا شكله مثل ماقال الدكتور العقل الباطن وجسمك ويدك خاصه متعوده تفتحها
شيهانه بهدوء:يمكن
ساره بحماس:شفتي وش فيها؟
شيهانه :لا
ساره بحماس:وش رايككك نشوف وش بها وكذا لانه باين مليانه ههه
شيهانه ناظرتها بهدوء:ماودي افتحها الحين افكر افتحها على ليل بروحي
قامت ساره بهدوء ومتوجها لغرفة التبديل بفشله"اوف غبيه والله اكيد في اغراض تخصها وانا ووجهي شرايك نشوف وش فيها قال عههههه جبهتي راحتت" فتحت كبتها وهي تفكر وش تلبس:امم ايواا طلعت جلابيه اسود بابيض بحزام على خصر ذهبي مع صندل ناعم رفعت شعرها بهمال كعكه وسوت بفه بغرتها ولبسة الطرها وخلت البقه واضحه لبسه كسسوارات ناعمه وحطت كحل وروج ناظرت نفسها ببتسامه خذت العطر وحطته بشنطتها عساس اول ماتوصل عند الباب ترش رشه
طلعت لعند شيهانه بباسامه لشكلها:ها خلصت...(ناظرت بشيهانه بعجاب )بسم الله ماشاءالله
نرجع لورا شوي ونشوف شيهانه وشلون قدرت تزيين نفسها
قامت عند شنطتها بهدوء وطلعت اللي بسحاب الاول كان في فستان ناعم اصفر يوصل لنص الساق بحزام بلخصر ذهبي ويوصل اكمامه لنص اليد ويجي الكم واسع شوي وفتحت الصدر سبعه وكان بجنبه برموده وبلوزه ناعمه خذت الفستان همست:هذا احلا بعد باين من ملابس ساره انهم يلبسو جلابيات معاد انه ذي قصيره بس يله اللبس العبات اللي جابتها لي ساره هه ودي اعرف اذا كنت نفسهم ولا لا (تنهدت ببتسامه هاديه)مدت يدها لشنطه وطلعت شنطه صغيره فتحتها وكان ميك اب ابتسمت تحس كذا تعرف له كملت تطلع بلاغراض كان في علك(لبان)مشط وربطات شعر ومناديل اغراض ثانيه فكرت تشوفهم بعدين خذت الفستان مع صندل ناعم ودخلت تلبسه بعد مالبست مسكت شعرها بحيره شتسوي في ابتسمت بحزن وهي تجلس"الله يسامحك ياساره انا فاضيه لعزايمك ولا افكر بلي انا في "همست بحزن: اشتقت له بس منو هوو"قطع تفكيره صراخ ساره بفرح:الله تجننييين
وقفت شيهانه ببتسامه هاديه
ساره :الله ماشاءالله تجننين اخخ بس جسمك احسن من جسمي ياشيخه ولا شعرك انا حالفه انك اجنبيه مع ذي العيون
ابتسم شيهانه بمجامله:تسلمين
ساره:احمم ها شرايك معاد اني تحطمت بعد ماشفتك
شيهانه بتسليك وهي مالها نفس تروح مكان وهي ماتعرف من هي حتى:حلوه مرره
ساره:احمم ايوا خلصتي صح
شيهانه :لا باقي شعري و ميك اب
ساره:امم معاد انه شكلك حلو كذا(جلست بسرير)ايوا وش بتسوي شعرك
شيهانه ناظرت شعرها بلمرايه يوصل لاخر ظهرها ولونه كستنائي مسكت نص شعرها ورفعة ذيل حصان بعد مانفخته شوي من قدام وطلعت خصل صغيره وعدلة باقي شعرها المفتوح بشكل حلو ناظرت ساره:حلو كذا
ساره ببتسامه وهي خاقه معها:تجنني مرره
ابتسمت شيهانه طلعت الميك اب بعد مالبسة كسسواراتها حطت روج ومسكرا مالها نفس لشي ناظرت ساره:يله انا خلصت
ساره بستغراب:مابتلبسي طرحه
شيهانه :لا ليش؟
ساره:ههه لا بس حنى كذا لا جينه وجلسنه مع بعض جلابيات وطرحتنه على كتفنه
شيهانه بتسليك:اها اوك براحتك
طلعت مع ساره بعد ماسلمت على ام عبدالاله عند الاصنصير قابلو عبدالاله اللي ناظر شيهانه ثم ناظر ساره:ماشاءالله توكم تخلصو
ساره:اي شرايك يعني نكشخ وكذا
عبدالاله ناظر شيهانه بطرف عينه ثم قال لساره بستدراج:ماشاءالله وش لابسين عشان تطولو كذا
ساره بحماس:اسمع لبست جلابيه وكذا وهذا وشيهانه عرفة الرقم السري لشنطتها ولبست فستان اصفر م...ايي (حطت يدها على خصرها وهي تناظر شيهانه اللي مسكت يدها ودخلت الصعد بعد ماعطت عبدالاله نظره
ساره وهي ماسكه جنبها:ايي وش بك
شيهانه ناظرتها بقهر:بلييز ساره لاتجلسي تفصليني عند الرايح والجاي
ساره بحراج:اسفه ماكنت اقصد
خذت شيهانه نفس:لا ماعليك يله اي رقم
ساره بحراج:8
ضغط شيهانه على الرقم ثواني ووصلو
مشت مع ساره للغرفه افتحت ساره الغرفه بلمفتاح ودخلت وهي تكلم شيهانه:هذي الغرفه لنه كلنه حنى يا البنات فكل وحده لها نسخه
شيهانه:اها حلو
صرخت جنى:ااااااا وجععع منى لاتصيري سخيفه
منى وهي ترفع جلابيتها وتركض ورا جنى:هههااي تحسبي بعدي ذيك المره لما رميتي الشاي علي احمدي ربك انه بارد
جنى اركضت لعذوب وتخبت ورها:اخر مره والله
منى :هههههااايي قال اش قال اخر مره كل يوم هذي كلمتك اخر مره واليوم الثانيه اله الدقيقه الثااااانيه مسويه مصيبه
عذوب وهي تبعد جنى:هييي ابعدي خربتي شعريي
جنى:اخخ قلبي ... اقولل عدلي صوتك بس نسينا يااختي اللي كانت تركض ورى الخرفان ههههههههه
قامت عذوب عليها ومنى معها وهي تصرخ "بنجده اتصلو بنجددده"
ساره بحراج صرخت:بنااااات بسسس جبت البنت معييي
ثواني وتعدلو البنات بلجلسه بحراج
منى:هاي انا منى
شيهانه ببتسامه وهي كاتمه ضحكتها:هايات شيهانه ههه هذا اللي اعرفه
جنى:ماعليك نرسم لك سجل حياتك هههه وهاي معك جنى
شيهانه ببتسامه لهبالها:هايات
عذوب جلست بدلع وهي تعدل جلابيتها الشبه قصيره:هاي انا عذوب
شيهانه بهدوء:ياهلا
ساره ببتسامه:بنات دقيقه انا وشيهانه بنروح التواليت نعدل شكلنه احمم
صرخت جنى بحماس:امووت انا على المززززز هههههههه
ساره:يوو خلاص انحرجت
منى ناظرتها بوجه هادي وهي ماسكه الضحكه:اقول تلايطي لاتصدقين نفسك
جنى:هههههخخخخ الله ياناس يازين ريحت دخان الجبها هههخخخخخخخخ
عذوب:وش ذي الضحكه هههه
جنى:احمم الضحكه التسليكيه لنفسي ههههههههااخخخخ
اخخ بس
ساره طنشتهم وطلعت مع شيهانه يعدلو شكلهم
منى بحماس:اقول وش تتوقعون شكلها
جنى:امم شوفي ياطويلة العمر
منى:امين
جنى ناظرتها:وشو امين
منى:احمم ان الله يطول بعمري
جنى:والله انك فاضيه المهم ايوا اللي اقوله اشوف من عيونها الملونه
منى:الملونه
جنى:وشو بعدد
منى:وش عرفتي احسبك تقولي شعر قلت اقول وراك
عذوب:هههههههههههه متت ياربي ههههه مو من جدكك
منى:احمم كملي
جنى:ايوا انا من سمعت اللي تقوله ساره انها اجنبيه وانا خاقه معها قبل اشوفها والحين شفت عيونها الصفر مدري الخضر خ ق ي ت يعني خقيت بلمختصر
عذوب وهي تجلس وتحط رجل على رجل وتعدل طرحتها اللي على كتفها:ايي بس مو احلى مني احمم
منى:والله انك مسكينه ههههه انا خقيت عليها من كلام جنى قبل اشوفها وانتي تقارنين نفسك فيها
عذوب جات بترد بس قطع عليهم ساره اللي دخلت وبجنبها شيهانه اللي تعدل شعره جلست ساره وبجنبها شيهانه اللي حطت رجل على رجل وتناظرهم بهدوء
جنى ومنى فهمو معها
همست جنى:رحت وطي انا على هزين
عذوب ناظرتها بشوي غيره عدلة نفسها بثقه وهمست:ماشاءالله
منى همست لجنى :انا الله يرحمني سمعت انه بيقبروني بعد شوي
جنى وهي تناظر بشيهانه بفهاوا:الله يرحمك ماوصيك لما تموتين توسطيلي وقولي اني كنت انسانه طيبه و..اخخ راسي
منى بصدمه وهي تضحك:هههه هبله انتي شنو اتوسطيلي داخلين حرب حنى اقولك بموت خلي اعرف نفسي انا اول عشان اتذكركك هههههه
ساره:هي وجع وش بكم
منى:احمم اله صح شيهانه ماتعرفين عمرك صحح.؟
شيهانه:ايواا
جنى:اتوقع عمرك امم كذا17 سنه
منى:ايوا يمكن
عذوب بهدوء:يمكن18 سنه
ابتسمت شيهانه:يمكن
جنى:احمم انا عمري 21 اصغر من الهبله اللي جنبك
ناظرتها ساره بضحك:هي وجعع
منى:وانا بعد21 توأم الهبله اللي تو تكلمت
جنى ناظرتها:هه الحمدالله اننه توأم غير متشابه
منى:حتى انا بعد اقول الحمدالله هه
عذوب وهي تعدل جلستها:وانا 22 كبر ساره ومخطوبه لعبد المجيد
ساره:ايوا الحمدالله ماقلتي هبله
ابتسم شيهانه لهم:وانا يقال انه لي قرابه مع صقر ال....
جنى:ك ك كككذااابه
منى:الله احلفي يالله خير ذا انا خاقه معه لما كنت بزر هو كان يشتغل من كان عمره18 ياشيخه
جنى:بسسسس
ساره ومنى:وشو
جنى:لقيتها
عذوب بهدوء:وش لقيتي
جنى:تتحدوني اطلع سيرتها الذاتيه
ساره:منو
جنى:منو بعد اللي جنبك ياحظي شيهانه
ساره بحماس:شلون
جنى:ياهبله زوجها م شه و ر مشهورررر يعني اكيد انه بيطلعو معلومات عامه عنه وعن زوجته
منى باست راسها:امووت انا على المخخ
جنى دخلة قوقل وكتبت بلبحث معلومات عن صقر ال..
وطلع لها منتديات دخلت واحد وكان في صوره لصقر:دقيقه
قامت وشبكت جوالها على التلفزيون:شوفو هذا صقر
ناظرته شيهانه صورته كان واقف لابس ذوب شتاء اسود وشماغ وحول البودي قارد بهدووء عكس العاصفه اللي داخلها
ساره بحماس:كملي
جنى:امم مكتوب معلومات عنه وو اي هذا صقر له امه واخته اما ابو صقر متوفي من وهو صغيره واخته عمرها25 متزوجه ماعندها عيال
وووو ايي خلي معلومات اعمامها وو ايوا هذاا تزوج ياحراااام
عذوب ومنى وساره بخوف:وشو
جنى ناظرت شيهانه:زواجكم كان قبل اربع او ثلاث ايام
سكتو كلهم وهم يناظرون شيهانه
شيهانه ردت بهدوء:كملي
جنى:امم وشلون عرفت انك زوجته لانه اسم العروس مثل اسمك الاول واسمك هو شيهانه ال.... عندك ام واختين ماذكرو تفاصيل عنهم و عمرك 19 داخله20 بعد كم شهر
ابتسمت شيهانه "كنت حاسه اني ممكن اكون زوجته ههههه يعني احبه؟؟ بس كيف ماصار لزواجنه اسبوع"
عذوب:افف صوت المطر اول مره مااحبه
منى وهي تناظر من الشباك:من جد ماوقف من امس المطر ويقولون في نسبه خفيفه وفيات
ساره تنهدت:الله يكون بعونهم
______
عند صقر
قام متوجه لغرفته ينام وبكرا بيطلع يدور عليها بلمستشفيات مافي صبر والجو يولي اهم شي يلقى روحه
تمدد وهو حاط يده على طرحتها لما كانو بسياره ماكانت لابستها ولما نزلة كان ماسك الطرحه عساس يغطيها اول ماتنزل بس راحت ولا قدر يغطيها همس وهو دافن روحه بطرحتها:اشتقت لك ..اهلك اتصلو يتطمنو اننه وصلنه او لا سألو عنك وقلت انك نايمه متى تقومي وترجعي لي يا نظر عيني



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 04:32 AM   #32


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 31


عند البنات
جنى منى جلسو يبحثون بلانترنت وقدرو يعرفو موقع بيته وشركته
ساره:يله شيهانه نرد عشان نريح
شيهانه ناظرتها بهدوء:يله
طلعت تمشي مع ساره بعد ماسلمت على البنات وهي تفكر"ياربي تجي لي لقطات عن ناس بس مو قادره اميزهم وخاصه ذاك الشخص...صقر"
دخلت مع ساره لشقتهم وخاصه للغرفه
ساره بفرح:يالله وناسه هههه (ناظرت شيهانه)ها تبغين شي قبل تنامين
ناظرتها شيهانه بهدوء وهي تشيل عباتها:ساره على فكره انا فقدت ذاكرتي مو عقلي عشان تعامليني كاني طفل عندك
ناظرتها ساره برتباك:لا اقصد موقصدي ك.. قاطعتها شيهانه وهي تجلس وتناظرها
شيهانه :تحسبين مالاحظت حركاتك وكيف مهتمه باكلي بشربي متى انام شنو اسوي شنو مااسوي وتتدخلي باشيائي الخاصه.!!
ساره ناظرتها بهدوء هي تدري انها تدخلت ومره يعني جد انا وش دخلني متى تنام ولا وش تاكل بسس..:اسفه مو قصدي
ناظرتها شيهانه ببتسامه:شوفي ياعمري انا اكيد ممتنه انكم ساعدتوني بس مو لذي الدرجه افضل تكون المواضيع بيننه شوي سطحيه
ساره ببتسامه :"غبيه والله كاني ماصدقت انه جت بنت اخخ بس":طيب
قامت شيهانه وخذت لها بجامه وطلعت تبدلها وبعد ماطلعت ناظرت ساره اللي لابسه بجامتها:انا بسهر شوي وبعدها بنام
ناظرتها ساره بهدوء:طيب تصبحين على خير
شيهانه ببتسامه:وانتي من اهله
طلعت شيهانه بصاله وفتحت نور خفيف وجلست ومعها الشنطه فتحتها وطلعت الاغراض اللي مو مهمه مثل الفرشات والمعجون واقلام وكبلات شعر وميك اب وغيره وبقى الاغراض اللي بتسهر عليهم اليوم طلعت اول شي وكانت كاميرا فتحتها ودخلت عند الفيديوهات وشغلت اول فيديو ناظرت ببتسامه للفيديو
كان الفيديو بلندن بلفله لما كانو يدرسون وكانت شيهانه واقفه وماسكه مشط شعرها وتغني اغنيه اجنبيه وفاتحه المروحه عشان يطير شعرها دخل صقر عندها وهو يصرخ:هيي صوتك مزعج الواحد مايعرف يشتغل
ناظرته شيهانه ببتسامه ومكر:احسننننن تستاهل اجل ماتبغا تساعدني بختباري احسن برسب بلماده وفشلك هه يازرجي العزيز
ناظرها صقر بضحك:ههههه انتي هبله قلت لك اني مشغول شلون بدرسك وبعدين تفشليني؟؟ اصلا منو يدري انك زوجتي غيري وغيرك هههههههه
شيهانه بقهر:اصلا وشسمه هذا ايواا بفضحكك
ناظرها صقر بخبث:احلا شي عاد اذا فضحتي بتجلسي معي للابدد
ناظرته شيهانه بقهر:نعمم نعمم اعلى مابخيلك اركبه اقرب محكمه بخلعك
ابتسم صقر:ايوا بتخلعين من هنا وبترجعين مهرك اللي كان مليون من هنا هههههههاايي
ناظرته شيهانه بقهر:وششش مم م مليووون ياظالمم انت شنو متبري من فلووسك
ابتسم صقر:لا ياقلبي انا صقر ال... مااخذ حرمه اله بمهر يرفع الراس
همست شيهانه:والله انه لعبها صح انا خلي اجيب 100 الف عشان اجيب مليون
صقر بخبث:اسمع همس وش تقولي اخاف مشعوذه هههههه
شيهانه بستهزاء:ها ها هاا ماتضحكك قال اش قال مشعوذه الزبده خربت علي جوي روح بكمل اغني
رفع صقر حاجبه بسخريه:لا والله احلفي وانا داق درب ليش مو عشان صوتك اللي وصل للجيران
شيهانه ابتسم بخبث:تضحك على منو اي جيران وانت ماخذ نص الدوله ياحظي
صقر ابتسم:ههههههه اشوف دخان جبها
جلست شيهانه على السرير وهي ميته ضحك:هههههههههه بمووت بطني هههههههه المشكله الجبه جبهتك
ابتسم صقر:ادري ههههههههههه
قامت شيهانه من مكانها وسكرت الكامره
طلعت شيهانه من الفيديو وهي سرحانه همست:باين انه العلاقه بيننه سطحيه
(حولت نظرها للفيديو وعقدة حواجبها)
وش ذا التاريخ قديم قبل ثلاث شهور ونص
(ثلاث شهور مع بعض بلندن وشهر كمان فترة رجله اللين تزوجو يعني مع بعض اربع شهور)
كيف يعني انا متزوجة من قبل(حطت يدها على راسها بالم من الصداع اللي داهمها)اخخ مابضغط على عقلي وان شاءالله اعرف الموضوع بطريقتي
كملت تنزل بلفيديوهات اللين وقفت لفيديو كان قبل زواجهم المعلن بشهر ونص
(شيهانه بلماضي مابحط عندها شي اما شيهانه الحاضر اذا قالت شي بحط عندها" اوك)
وكانت شيهانه مركبه الكامره بزواية الغرفه بحيث يبان كل شي بلغرفه
ناظرت الكامره ببتسامه:هاي ههههه رساله لشوشو المستقبليه احمم طبعا انا الحين عمري19 وبدخل 20 بعد يمكن 7 شهور ههههه الزبده ايوا طبعا انا متزوجه او نقول مو متزوجه يعني زواج على ورق من صقر ال... بسبب الوالد (ابتسمت)وصراحه يعني محد يدري بس عاجبني الوضع معه يعني احس كذا في اعجاب معه (صرخت بحراج)ااااا يا ربي وش اقول انا لا امزح (قربت للكامره)شلون امسح اللقطه اللي قبل واقسم مااحبه يافشلتي فشلتا ليكون الحين بلمسقبل هو يشوف الفيديو هييي يا انا امانه ليشوفه اخخ فشله"ابتسمت لهبالها همست:باين اني كنت احبه بس مو متقبله الموضوع"
افف ترى مااحبه امزح ت..جات بتكمل بس قطع عليها صوت الباب
شيهانه:منووو
صقر :انا ترى بدخل
دخل وناظرها جالسه عند الزوايه ابتسم:وش تسويي
ابتسمت شيهانه برتباك وهي تهمس:وقسم ماخلي يدري اني صورت اعرفه بيشوف الفيديو
(كملت بصوت عادي)ماسوي شي بس جالسه كذا من الملل
هز صقر راسه بأسف:الحمدالله وشكرا
شيهانه بحراج وقفت وهي تعدل الجينز الابيض اللين الفخذ وبلوزه علاق صفره وشعرها فاتحته ابتسمت بحراج:ططيب وش تبغا
ناظرها صقر ببتسامه قرب لعندها اللين صار ظهرها على الجدار ومايفصل بينهم اله شعره همس لها بحب:ابد جاي اتطمن عليك
ناظرته شيهانه ببتسامه:جد
رفع حاجبه بستغراب من جرائتها وين اللي تستحي
قربت شيهانه وهي ميته احراج من الداخل ومتصنعه بلجرائه من الخارج مررت يده حول خصره عساس تضمه وباسرع ماعندها جات بتطيحه وتركض بس صقر تدرك الموضع وثبتها وختل توازنه رجع لورا وطاح هي وهو عل الكنب صار ظهره على الكنب وشيهانه طايحه علي ويده حول خصرها
شيهانه بألم:ايي (صرخت من وضعهم )ااااااا اتركني ياالوصخخ
ناظره بصدمه:وشو وصخ انا مالي شغل من قال لك تطيحيني
شيهانه بحراج:طيب ابعد بوقف
ابتسم بخبث :افا وراه ابعد عاجبني الوضع
شيهانه بقهر صرخت:والله ماكذبت لما قلت انك وصخ
ابتسم بخبث:وين وصخ ياقلبي زوج وزوجته
قامت عنه وهي تسب وتصرخ باحراج وسكرت الكامره
"ناظرت شيهانه الفيديو بحراج همست:احس كاني اناظر فلم ولا كاني اللي بلفيديو اوف احراج هههه"
طلعت منه وسكرت الكامرا ماودها تناظر اكثر
دخلة باقي الاغراض ودخلة الغرفه وحطت راسها ونامت بعد تفكير والم الراس
_____
مر اسبوع على اللي صار لبطالنه بطلنه مثل ماقال طلع اليوم الثاني يدور عليها بس بسبب الاجواء رد للفندق والقهر بقلبه
اما عند شيهانه فكانت كل هل فتره منطويه حول نفسها وتشغل الفيديوهات وتشوف لحظاتها وذاكرتها صارت ترجع بتدريج بس حبت تسكت عن الموضوع وكمان ازعجتها نظرات عبدالاله لها وتلميحاته وساره اللي فوق ماانها قايله لها انها مزعجتها بتصرفاتها اله انها على حالها اما الباقي منى وجنى وام عبدالاله فكانو عسل على قلبها اما عذوب ماتحتك فيها ابد
بصالة كانت شيهانه جالسه وبيدها جوال جديد اليوم خذت الشريحه من ساره وفتحت على قائمة الارقام ولقت اسمه من بينهم طبعا مو على اسمه كان باسم(مسجوني)وتوقعة انه هو همست:بتصل فيه بس بعد مايجتمعو عشان يكونو قدام الامر الواقع
___
عند صقر طلع من الصباح للمستشفيات خفت السيول والجو صار اهدى من قبل طلع من اخر مستشفى بحايل كلها بقهر ركب سيارته وضرب بدركسون بقهر: اخخ بسس وين راحت يعنيي ويين (خذا جواله وتصل بصالح)هلا .....لقيتو شي عنها....(صرخ بعصبيه)شلون يعنيي انشقت الارض وبلعتهااا........اوكك.....خلاص سلاام
رمه جواله للمرتبه اللي جنبه وسرع بسياره وتفكير محدود بكيف القاها
____
عند شيهانه خبرت ساره انها بتتصل بصقر بما انه الاوضاع صارت تمام وساره بدورها خبرت امها واخوانها ومن لقافتها خبرت البنات وصار الكل مجتمعه عندها
همست شيهانه لساره بقهر:انا قلت انا وانتي وامك واخوانك عبدالمجيد وعبدالاله الباقيه وش له
ساره بأسف:اسفه زل لساني
شيهانه غمضت عيونها وهي تحاول تهدي روحها:طيب خلاص
عبدالاله وهو يناظرها بلثمتها وعيونها اللي تلفت الانظار:قلتي انك بتتصلي بزوجك
شيهانه ناظرته بهدوء:اي نعم
عبدالاله ناظرها بهدوء:يعني ملزما تروحين
ناظرته شيهانه وهي رافعه حاجبها:ملزمه.؟! اتوقع انه مابيننه شي عشان اجلس عندكم وحقكم بيوصل لكم باذن الله
ارتبك عبدالاله:لا موقصدي
ناظرته بتحدي:ايوا حسبت
ساره بحماس:يله اتصلي وحطي سبيكر
ناظرتها بهدوء:مايحتاج سبيكر
جنى:سويره هههه وشو سبيكر بتكلم زوجها ترى
ساره بحراج:ايوا سوري
ابتسم شيهانه بهدوء:لا عادي
ام عبدالاله كانت ملتزمه الصمت
فتحت شيهانه جوالها برتباك خذت نفس وضغطت على رقمه(مسجوني) قربت الجوال لذنها وبدا يرن من هنا ودقات قلبها تدق من هنا
بعد ثواني جا لها صوته وهو بهمس هادي:الووو
ضربة دقات قلبها من صوته جات بتتكلم بس اختفى صوتها مو قادره تقول شي تحس الدمعه على وصول
رد تكلم بصوت حاد:الوو... من معييي..
تكلمت بصوت راجف مشتاق:صقر.....
_____
نرجع لورا شوي كمل مسرع بسيارته اللين سمع صوت جواله وقف على جنب وناظر جواله همس:رقمها
(كان مكتوب (سجانتي)طبعا من قبل كانو يفكرون شنو يختارون اسم فختارت شيهانه تسمي مسجوني وهو بدوره اختار سجانتي)
ناظر لرقمها لثواني همس:لاتستعجل يمكن مو هي رفع جواله ورد بهمس:الووو
انتظر لثواني وماكان في رد انقهر ورد بصوت حاد:الوو...من معيييي..
وصله صوتها الراجف اللي اسر قلبه:صقر...
تسند على المرتبه ومعصم يده مغطي فيها عيونه همس بحب وبصوت محبوب:قلبه..
ضغطت على الجوال بحراج :...
ماسمع لها رد همس وكانه حزن العالم كله انزاح من قلبه:اشتقت لكك..
همست شيهانه وهي تناظر ساره اللي تناظرها بحماس والعيال اللي ماكانو يناظرونها احترام لها :فقدت الذاكره بسبب ضربه باسفل الراس
وكانه مويه بارده انكب عليه عدل جلسته وهمس:وش تقولين
شيهانه برتباك:فقدت ذاكرتي مااذكر كثير يعني تجي احداث وتروح احداث
حرك صقر بسيارته بسرعه:انتي وين الحين جايك
شيهانه ناظرت عبدالاله :ثواني
مدت شيهانه الجوال لعبدالاله: موقع العماره
خذه عبدالاله الجوال وهو لو لود وده سكر بوجها وخطف شيهانه ونحاش رد بهدوء:سلام عليكم
صقر بستغراب:وعليكم السلام
عبدالاله قام من عندهم وطلع برا الغرفه:انا اللي لقيت حرمتك بيوم السيل
صقر بحذر:يعطيك العافيه ماقصرت وبيوصل لك حقكك اوصف لي موقع بيتكم
عبدالاله انقهر وده يصرخ باوجه ويقول ماعاد عندك بنت عندنا بس اللي يقهر انها زوجته تنهد وهو يرد:عند.....وصف الموقع..الدور الثالث
اسرع صقر بسياقه وهو بينهي مناقشته:اوك مشكور
عبدالاله:يله سلام
صقر قبل يسكر بصوت شبه حاد:اعط الجوال لحرمتي لاتسكر
ضغط عبدالاله على الجوال بقهر همس:ابشر
دخل عبدالاله ومد الجوال لشيهانه:قلت له موقعنا بيكلمك
قامت شيهانه وطلعت تكلمه برا احسن من نظرات ساره اللي بتاكلها:الوو
تنهد صقر براحه من سبوع وشوي ماحس فيها وهمس ببحه:احلاا الوو والله
انحرجت شيهانه من كلامه ماتنكر انه شعور حبه اللين الحين بقلبها همست:تسلم
ضحك صقر ضحكه خقت معها شيهانه همس:الله وصرنه مؤدبين وين اللي لسانها سابقها
تذكرت شيهانه الفيديوهات وحست بحراج:صقرر
ابتسم براحه وهو يسمع اسمه على لسانها:عيونه
ابتسمت شيهانه برتباك:لا ولاشي
ساد الهدوء بينهم وماينسمع اله صوت انافسهم العذبه
ارتبكت شيهانه من هدوءه وهمست:ماودك تسكر
ابتسم صقر بهدوء:لا خليك على الخط اهم شي تكوني معي لو بصوتك
اسمعي بكلم سكرتيري بجوالي الثاني لاتسكري
همست شيهانه وهي تجلس على عتبت الدرج بـ:ان شاءالله
بعد الجوال عن اذنه و سنده على الطبلون اتصل بصالح والابتسامه شاقه فمه:الوو هلا صالح....ههههه لا خير ان شاءالله....لقيتها....اييي.....عند ال... ايوااا ....اسمع جيب البودي قارد كلهم وكمان جيب معك دفتر الشيكات نسيته بلفندق ....اوكك ...ايوا وشسمه قبل ذا احجر عند دكتور ال.. ايواا ااسمع درجة vIb ...لا خير ان شاءالله... سلاام
حذف الجوال بلمرتبه اللي جنبه ومد يده لطبلون وخذ الجوال ورد بهدوء:اشقتت لكك
ابتسمت بحراج:امداك تو مكلمني
ابتسم بحب:اشتاق لك بكل دقيقه انا
ماسمع رد منها عرف انها منحرجه هذا طبعها اذا انحرجت ماتتكلم همس:احبككك ربي يخليك لي
شيهانه كانت تسمع له وهي مبتسمه همست بدون وعي:وانا كمان
وقف صقر على الجنب بصدم:كمان وش؟
شيهانه (اوف جبت العيد خلاص هذا القدر ههه)ولاول مره بجرأه:احبككك
ابتسم وهمس بحب والفرحه غامرته بعترافها:اذا فقدان الذاكره يسوي كذا عساها ماترد لكك اجل
انصدمت شيهانه وابو طبيع مايجوز عن طبعه همست بعصبيه:هييي وشوو تبغا تتهنا بعمرك وانا ناسيه كل شي
همس بحب وخبث:الله ردت حبيبتي لحركاتها اللي احبها
جلست بحراج من كلامه وبرتباك:اااسمع تحسب بتسكتني كذا
ابتسم صقر لحراجها وهمس:وانتي وش الحين ياقلبي
انحرجت شيهانه من كلامه:ي يله سلام
تكلم صقر قبل تسكر:بتصل عليك او ما اوصل جهزي شغلك
همست :طيب
سكرت من عنده وسندت راسها على الجدار وهمست بحراج:انا وشش سويت
قامت محاول تتناسه الموضوع دخلت لداخل وخبرتهم انها بتجهز اغراضها ماكانو كثير كلها ذيك الشنطه طلعتها وجلست تتقهوى مع البنات وام عبدالاله والبسمه مافرقتها
قطع عليهم رن جوال شيهانه باسم(مسجوني)وبعدها سكر
ابتسمت شيهانه :وصل
قامت شيهانه وباست راس ام عبدالاله و كف يدها:يعطيك العافيه ياخالتي
لفت تناظر ساره ضمتها بحب صحيح حنانه اله انها كانت ونيستها ومنسيتها موضوعها
همست ساره بحزن وهي حاضنتها:بشتاق لك لاتقطعي واتصلي علي كل مافضيتي
همست شيهانه بحزن:ان شاءالله
شدت ساره عليها وثواني وسمعت شيهانه صوت شهقاتها وبكاها تجمعو جنى ومنى حول شيهانه و ضموها وهم يبكون
اما شيهانه كانت ماسكه دموعها ماتبغا تبكي وتحزنهم زياده تكلمت بصوت مرتجف وهي تضمهم:ان شاءالله بزوركم انتبو على حالكم
ردت ساره ببكي:اههىىىىى اهه اهىىى بشتاقق لككك شيهانهه اهىىى
شيهانه مسحت دموعها :ان شاءالله
بعدت عنهم
وعطت شنطتها وكم غرض لشغاله وسبقتها توديهم لسياره
ودعت البنات وطلعت للمرايه عدلة لثمتها ناظرت عيونها اللي تسحر ناظرها همست برتباك:بسم الله
طلعت والبنات يناظرون من الشباك وكان عبدالاله وقاف عند الباب طلعت و وقفت مكانها كان في سياره بنص وسيارتين حولها والبودي قارد واقفين ومعطينها ظهرهم
اشر لها عبدالاله للمجلس دخلت بهدوء
نزلة عباتها وطرحتها وعدلة شكلها كانت لابسه فستانها الاصفر
وكان صقر واقف ينتظرها ناظرته ودموعها نزلت بنفس اللحظه وقف هو يناظرها بشوق ابتسمت بشوق وهي تشوف كيف فاتح يده لها
مشت بتجاها وسرعة بخطواتها بشوق رمت حالها بحضنه وبكتت بصوت واضح اما هو فحوط يد حول خصرها ويد ثانيه حول كتفها دفن وجها صوب رقبتها وباسها همس بحب :اشتقق لكك
اما شيهانه فكانت تصيح بشكل يقطع القلب تتذكره بس ماكنت تذكر كل شي
بعدة عنه بس ظل هو محوط يده حول خصرها همس لها:كنت بجن بغيابك
ناظرته بحراج وكتفت بسكوت
مسكها مد يدها وجلسها بجنبه عل كنب:ايوا
همست بحراج:وشو
ابتسم صقر لها يحبها وبجنون:قولي لي وش صار معك من اول اللين الاخر واذا تذكريني او لا
ناظرته بهدوء:امم شوف مسألة اني اذكرك اي تقدر تقول قاعد ترجع لي ذاكرتي حتى عندي خوات اسمهم ا شوق وفرح صح
ناظرها ببتسامه حزن ردت له عصفورته كسيرت الجناح:صح
ناظرته بتسامه وعطته نظره:وترى اذكر كللل شي بيننه تقريبآ
صقر ضحك على نظرتها:الله يستر (قرب وجها لها وصار انفه على انفها همس وهو يناظرها)يعني تسحبني كلمة احبكك
ناظرته بحراج وبعدت وجها عنها
ابتسم صقر وهمس عند اذنها :يقال انه السكوت علامة الرض يعني نقول عوافي علي الكلمه
ناظرته ببتسامه وهي مرتبكه قامت وهي تلبس عباتها عدلة لثمتها ولفت تناظره:ي ييله نمشي
ابتسم لحراجها:هههههه طيب مشينا
قرب لها ومسك يدها وطلع معها اشر لها تركب قبله وهو راح لعبدالاله مد له شيك بقيمة 100 الف ريال سعودي
ناظر عبدالاله لشيك ورد يده صقر:مايحتاج البنت(بغصه)مثل اختي
اصر صقر على الشيك وعبدالاله يرفضه وساره فوق متحسره عليه وبلاخير كان رفض عبدالاله هو الاخير
سلم على صقر ودخل داخل وهو يهمس لنفسه بـ انساها
____
نروح للحلوين توجهو للمستشفى وتكلمو مع الدكتور عن حالتها وبما انه في تقدم وتقريبآ تذكر اهم الاشياء بحياتها فراح تتذكر اسرع كتب لهم وصفة حبوب تساعد على تقوية الذاكره وباقل من اسبوع ومع الاحداث اللي تصير لها بذا الاسبوع بتستعيد ذاكرتها بلكامل
بس قبل ذا طلب منها تجلس ساعه بغرفه مخصصه لانه بيوصلون لها ماده مساعده
جلست على السرير بهدوء ونزلت طرحتها وتركت شعرها على حاله
جلس صقر قدامها ببتسامه تسحره بكل شي بشعرها وبعيونها وبصفا بشرتها وملامحها المستحيله
ناظرها بهدوء:شيهانه
ناظرته بهدو:هلا
صقر ناظرها:وش وضعه
شيهانه بستغراب:من
صقر:عبدالاله
لفت تناظر الشباك برتباك :مادري ليش وش به
لف وجها له وناظر عيونها وتكلم بحده:انتي بينك وبينه شي.؟!!
ناظرته بصدمه وصرخت:احترممم نفسسككك وشوو بيني وبينه شي
ناظرها صقر بحده:لاتجلسي تصرخي بعديين مو مشكلتي اذا انتي فهمتي غلطط
ناظرته بقهر وبصوت شبه عالي:وشو فاهمه غلط مفهوم مقصدك ياقلبي
بسبب صراخهم العالي دخلة الممرضه ومعها الدكتور اللي وقف مكانه بصدمه وعينه على الملاك اللي جالس على السرير الابيض وعينه مو راضيه تبعد عنها
ناظره صقر بصدمه واشر له بحده وبصراخ مبحوح:هيييييي ياخرااا انا هنااااا
ناظره الدكتور برتباك تحت بتحت وباسف:اسف حسبت صار للمريضه شي
ناظر صقر بقهر:مافيها شي اطلع
طلع الدكتور وهو يفكر بجمال شيهانه
___
عند صقر وشيهانه
ناظرته شيهانه وهي ماسكه ضحكتها
ناظرها بقهر:وش بك ساكته اضحكي ليش ماسكتها
ضحكة شيهانه بقوه وصقر خق مع ضحكتها:هههههههههههههههههههه ياربي هههه مستحيل اكلت المسكين اكل
ناظرها ببرود:اي وش تحسبين يناظر لمحارمنه ونسكت له
شيهانه بضحك:هههه طيب ياخرا مره وحده
ناظرها بضحك:ههههه تحمست شوي
ناظرته بهدوء : طيب فهمني وشو الغلط بلي قلته
صقر عدل جلسته:ايوا صح نسيت انتي تفكيرك ماتغير سبحان الله كل ما اقول شي تفكيرك يطير بعيد(ناظرته بحراج)اويلي على اللي يستحي (ضربته بكتف بحراج)ههههه الزبده اقصد صار موقف شافك في شي فهمتي
ناظرته:ها ايي هو ماصار شي بس سمعت انه هو اللي شالني و اخذي للمستشفى بس شافني امم لا
ناظرها بقهر:شالك
شيهانه برتباك:ايي ترى هذا عادي شكلي كان يخرع هههههه
ناظره ببتسامه وهمس:انتي لو بخيشه بتصكين على الكل
ناظرته بحراج ولفت تناظر لشباك
ابتسم لحراجها بعد اقل من ساعه طلعت معه واخذها يتعشون بمطعم وبعدها توجهو للفندق وكل هذا والبودي قارد ملازمينهم
_____
بلفندق
دخلة معه وهي تسأله:اقول صقر
ناظرها بهدوء:عيونه
شيهانه:امم اغراضي اذكر كنه بنسافر اغراضي كانو معنا ولا لا
ناظرها ببتسامه:موجودين داخل ماعليك
ناظرته ببتسامه:الحمدالله اجل بروح اغير لبسي واجي لك
دخلة للغرفه وفتحت الكبت وجلست تناظر بلملاس خذت لها قميص نوم احمر*_^ مع روب دخلة لحمام خذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبسة الروب اللي يوصل لتحت الركبه بشوي لبسة شبشب (زي الصندل يكرمكم)رفعة شعرها ذيل حصان ورشت من عطرها حطت لها كلوز ومسكرا وطلعت عنده كان جالس ويناظر بتلفزيون
صقر ناظرها :ترى دا...(تنح معها)
ناظرته بحراج:وشوو لاتناظر
ابتسم لحراجها وعينه مانزلت عنها جلست بجنبه بحراج ولو الود ودها تقوم تغيره احسن
ابتسم صقر بخبث وقام يتمغط وقال:انا بروح انام (ناظرها بخبث وهو ناوي يحرجها)تجين
ناظرته بحراج وبرتباك:ها لااا روح انت انا اصلا مو نعسانه
ناظرها بخبث :لا ويين اكيد نعسان تعالي ترى مااكل
ولعة من الاحراج:صقرر خلاص عاااد
ضحك على احراجها وجلس بجنبها:امزح والله ههههه (وبمزح)ها ماغيرتي رايك ول....قاطعته
بحراج: وبعدييين
بضحك:ههههههههه اذوب انا على اللي يستحون
ناظرته برتباك:شلون يعني
ناظرها ببتسامة برائه:وشو
شيهانه:انا ابي انام يعني الواحد ماينام
ابتسم صقر بخبث:نامي محد ماسكك
ناظرته وهي رافعه حاجبه :انت اكبر خطرر
ضحك على تفكيرها:هههههههههههه افاا انا طيب وحنون
شيهانه بقهر:واضحح
ابتسم صقر :ماعليك روحي نامي ولو بلمسك مابلمسك اله براضك
ناظرته بشك:متأكد
ناظرها بحب:افا وانا اقدر اكذب على الحب
قامت بحراج وهي تضيع الموضوع:يله تصبح على خير
صقر:جاي وراك
دخلة للغرفة وشالت الروب من عليها قبل يجي وتمدد وعطته ظهرها بحراج همست:ابدل قبل يجي احس....
حست في يتمدد للجها الثاني
همست:راحت علي
التزمو الصمت لفتره
ناظرها صقر بهدوء" الحمدالله يارب انك رديتها لي بخير"
لفها لجهته وحوط يده حول خصرها وقربها له وضمها بحب همس:ماصدق انك بين احضاني
دفن وجها بصدرها وهمس بصوت مبحوح:لاعاد تفجعيني كذا قلبي مايتحمل فراقك
همست له بحزن : مابروح مكان
بعد عنها وضمها وصار راسها على صدره همس لها:احبككك
ناظرته بحراج:صقرر
ابتسم لحراجها قربها له وووو..............*_^'



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 04:35 AM   #33


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 32


الصباح بلفندق تحديدا عند شيهانه وصقر
صحا صقر قبل شيهانه وكان جالس يتأمل فيها مد يده وابعد خصله من شعرها عن خدها تحركت بانزعاج للجها الثانيه ابتسم لحركتها
وقام يتروش ويتصل لصالح ويلغي حجزهم لايطاليا ويحجز لشرقيه
قطع علي تفكيره شيهانه اللي كانت لابس برموده وتيشيرت:صباح الخير
ناظرها بسرحان :صباح النور
جلست جنبه وببتسامه:ههه في شي بوجهي
ابتسم لها:ابدا اتأمل زوجتي
نزلت راسها بحراج والابتسامه على شفتها اول مره تفرح لكلمت زوجتي عكس قبل تصرخ لما ينطقها
ناظرها وكانه تذكر:اي صح ترى حجزت لشرقيه اما سفرتنا نأجلها لبعدين احسن
ناظرته بستغراب:اوك بس هم يدرون عن اللي صار لي.؟!
صقر:لا ماقلت لهم اللي صار فيك بس قلت اننه بنجلس بحايل اسبوع ونسافر فا بما انه ماخلص الاسبوع فا بيعرفو اننه ماسافرنه
ناظرتها بفهاوه:اهاا
ناظرها وهو كاتم ضحكته:وش بك مفهيه
شيهانه:هاا لا بس هههه ماشاءالله عليك مخطط لك شي
رد عليها بغرور:وش عبالك معك صقر ال... اللي رابح كل صفقات العالم تقريبآ ههههه
ناظرته بصدمه وضحكت:هههههه فيك الخير يوم قلت تقريبآ ههههههه
ابتسم لها:ايوا صح
شيهانه بستغراب:وشو بعد
صقر:هههه اقول لك سبب ثاني لتأجيلنه لسفره بما انه الاول صحتك
شيهانه بحماس:وشوو
ناظرها بضحك:وش بك متحمسه
شيهانه بحراج:هههه مدري كملللل
صقر:امم لا خمني
شيهانه بحباط:ماعرف يله قوول
صقر:الخبر هووو
شيهانه بحمااس:ايواا
صقر:هووو
شيهانه اللي انفلتت اعصابها:يووو صقرر يللله قوووول
لاتدورنه مات ضحك:ههههههههههه طيبب طيبب احمم احمد خطب
شيهانه صرخت بحماس:ارييييجججج صحح اريج
ناظرها بصدمه وهو يضحك:ههههههه وش بكك ايوا اريج وش عرفك
شيهانه ابتسمت له بتوتر(جبت العيد):هاا هذا وشسمه خمنت(يزينني اقول له انه شافها اكثر من مره وبمواقف نفس وجهي ههههه)
صقر ابتسم لها:ايوا فا بعد يومين كذا ملكتهم
ابتسمت شيهانه بحماس:الله فله عاد مشتاقه لامي وللبنات وخالتي ام عزوز و(ناظرته بستغراب)وش بك عفست وجهك
ناظرها ببرود:ابد مادخل مزاجي ولد خالتك
ناظرته بخبث:اهاا قولها وخلصنه
ناظرها بستغراب وهو رافعه حاجبه:وش اقول
شيهانه قربت له وهمست بخبث باذنه:تغار صح
وقف متوتر من قربها وهمس:لا من قال
جلست وهي تحط رجل على رجل :انا اقول ههههه ويزين الحلوين
رفع حاجبه وهو يناظرها بصدمه:ههههه وش بك انتي
شيهانه ناظرته ببتسامه:ابد فاصله هههههه
جلس بجنبه ببتسامه :ايوا وش رايك
ناظرت ببتسامه:وشوو
صقر:امم اتوقع ولا مره طلعت معك بحياتي لسوق صح ولا
ناظرته ببتسامه:صح
صقر:اوك اجل مشينه اليوم لسوق تشتري لبسك للملكه لانه بيجو كثير ناس وبنفس الوقت نشتري هديه لهم اش رايكك
شيهانه بحماس:الله فكره حلو هههه حماس
صقر بستغراب :وشو الحماس
شيهانه:نسيت انت مشهور يعني امشي معك والناس تناظرنه ههه وناسه بس ها لا اشوف بنات يقولو بصور بركض وراهم بلجزمه(تكرمون)
ضحك بصدمه وهو يتخيلها تركض ورا البنات بلجزمه :هههههههههههههههههه على فكره انتي مستحيله (وكانه تذكر ابتسم وهو يمسك ذقنها وقرب وجها لوجها وهمس بخبث) ايوا
ناظرت تحت بتوتر:وشو
همس بحب وببحه ذبحتها من جمالها:منو اللي يغار الحين
ناظرت للجها الثانيه بتوتر من قربه:م محد
وقفت برتباك بس مسكها وجلسها بطاوله اللي قدامهم وثبت رجلها برجله وصارت رجلها بين رجله(ان شاءالله فهمتو ههه)
صقر بخبث:على وين
شيهانه بحراج وهي تعض على شفتها بتوتر:ب بقوم اللبس لسوق
ناظر شفتها وهمس:مو قلت لكك لاتسوي ذي الحركه قدامي
ناظرته برتباك:اي حركه
ابتسم بخبث وهمس:جبتيها لنفسك(قرب لها وعض شفتها بخفه لثواني وبعد عنها وعينه بعينها وهمس لها ببحه)ذي
ناظرته لثواني بصدمه وعت على نفسها وبعدت عنه ودخلت للغرفه بحراج وصوت ضحكته العذبه احرجتها
اما عند صقر جلس وهو يتذكر احراجها همس بحب:هبله وهبلتي بي
عند شيهانه
وقفت قدام المرايه ويدها على شفتها همست:غبيه
(همست بعصبيه)وش اسوي يعني لو انا متعوده عليها لما اتوتر افف ههههههه غبي
سمعت صوته وهو يقول تعجل تلبس عباتها وهو ينتظرها برا
________
نروح لمكان اشقنا له لمكان كان سبب بلقاء ابطالنه
نروح لشرقيه وخصوصآ القصر
كان الجد مجمع العايله كلها ومن ضمنهم ام بشاير ومرايم وام سعيد وام نور وسطام
وكانو جالسين بلجلسات الخارجيه الشباب بصوب والبنات بصوب والاعمام بصوب والشياب بصوب
نروح للبنات
روز ببتسامه:بنات سمعتو الخبر
جواهر:وشوو
شهد:ايش
اسيل بحماس:وشو كمان غير انه القمر اريج بتكون زوجة اخوي
ناظرتها اريج بحراج:هيي
جواهر بضحك:بشويش على اختي حياويه هههه
ضحكت نور على نظرت اريج لاختها:هههههه قولي خبرك يابنت
مايا:يله يوو
روز:هههه طيبب اكلتوني امم الله يسلمكم(وهي تناظر بشاير ومرايم بذات)سمعت الحريم يقولون انه صقرر(انتبهت لفزت بشاير وبصوت اعلى)و زووجته وام عياله وجدت احفاده واحفاد احفاد احفااد احفاااد
اسيل وهي تناظر البنات بستهبال:علقت ذي هههههه
روز :احم ايوا احفاده و صقر والحب شوشو الغو السفره وبيحظرون ملكت الحب اريج
صرخو اسيل وجواهر وهم يضمو بعض بحماس مع نظرات بشاير المنقهره:يااااااااااااااسسس اشقناا لهااااا الحيوانه
اريج ناظرتهم بضحك:اشتقنا لها وحيوانه شلون تركب ذي هههه
مايا ناظرتها بضحك:ماتعرفينهم ذول هههههه
قطع عليهم صوت خالد بصراخ:صوتكك انتي والهبله اللي معكك
جواهر ماتت ضحك على اسيل اللي كانت بتقوم على اخوها لولا العيال:ههههههههههه بسس يابنت
اسيل:ههههه جب لاتضحكي
مايا:بنات هالله هالله عاد ابيكم تروحو كلكم بـ الملكه هههه
نور بضحك:يروحو وين
مايا:يعني كلهم ينخطو ان شاءالله هههههه
روز جلست بينهم بدفاشه:لا حبيبتي انا وحده توني اول سنه جامعه وراسي يعورني ومالي ومال الزواج يبت اهه
جواهر بستهبال:وش بها ذي قلبت على اللهجه المصريه
روز ناظرتهم بستهبال:الله يسلم استاذتنه
الرياضيات فرمتت مخي قبل اتخرج ههههههههه
مايا:افا وش سوت
روز جلست بينهم :احم انا اقول لكم تخيلو سنه كامله ادرس معها قاعده من القواعد اسمها فيتا وفيتا وفيتا وطلعت بلاخير مدري وش نسيت بس مو فيتا طلعت شي قيتا جذي الزبده انه سنه كامله اكرر وراها بلمصري فيتا وفيتا فتتو راسها (وبشبه صرخه) اسمع امين
الكل بضحك:اميين ههههههههه
روز:المهمم وبلاخير بلاختبار جات الاستاذه وقلت لها يا استاذه ذا السؤال غلطانين فيه
قالت وشو الغلط
رديت وانا مسويه المصطفى ورافعه الراس واعطي مصطفى الصف نظرت اللي خذيت مكانك وقلت بغرور شامخ
كاتبين بدال قيتا مدري جيتا فيتا الزبده ابد طلعت بصفر وساعه ونص بلاداره احلف فيهم انه الاستاذه مفرمته براسي اللين عطوني سماح وامتحنت عندهم وطلعت ولله الحمد هههههههههههه
جواهر:هههههههههه انتي مستحيييله يابنت
اسيل:ههههههههه تنقعتي ساعه ونص بلادارهه
مايا:ولا مع درجة صفر رحمه من ربي امتحنوها هههههههااايي
شهد:ههههههه منن جدد
اسيل:الزبده خلينا من فيتا مدري فليت وجيتا مدري قيتا وقولي ياسينيوريتا اريج اخوي العزيز شلون خطبك
اريج برتباك وخجل: وشوو شلون خطبني نفس العالم
اسيل ناظرتها بخبث:عليناا ههاااااي ياقلبي تحسبي ماشفتكم بلمطبخ لما كان يكلمك وبعدها راح هاا وش كنتو تسوي
روز:وصادوو ههههههاااييي
اريج لاتدوروها ولعة من الاحراج:ماكنت اسوي شي بس هذا
الكل تجمع عليها:ايواا
اريج بحراج:كنت بجيب مويه لموعد الحبه مالت امي ومسكني بلمطبخ وسألني لو هذا خطبني بوافق او لا
شهد بحماس:وقلتي له
اريج اللي غاصت بملابسها من الاحراج همست:ايوا
صرخو البنات بحماس:ههههه الله عليييييككك ياشيييخخهه ههههههههههههههههههههههههههههههه
صرخ خالد للمره الثانيه:انا وشششش قلتتتتت
جواهر بقهر:وشه ذا متولي القياده بدل صقر
مايا:هههه حلوه متولي القياده ههههه
______
عند شيهانه وصقر بغرناطه مول
شيهانه :اقول صقر
صقر :همم
شيهانه:اش رايك ناخذ كاب ونظاره من اي محل ترى ماصارت تصوير وبعدين انا ابي عيوني ابي اشوف ورا مغطيها
ناظرها صقر ببسامه:اولا ياحلوه عشان التصوير ثانيآ نظاره بلمول ماتصلح وثالثآ انا قلت لك ناخذ البودي قارد بس انتي ماتبين
شيهانه:اي عشان مع بعض يعني وكذا اوك طيب اش رايك اشتري لك كاب اسود يمشي مع لبسك(برموده اسود وبلوزه رصاصي مخطط بابيض) ونظاره اللي عدستها شفافه وكذا
ناظرها ببسامه:طيب
ابتسمت بتشفي:احسن عشان يعرفو شلون يصوروه مره ثانيه
ابتسم لغيرتها واشر لمحل:تعالي ذاك
دخلت معه وبعدت الغطا عن عيونها وبس تلثمت
شيهانه :امم شوف ذي النظاره شفافه ودائريه تجنن وإطارها نار
خذت النظاره مع كاب اسود
وقف قدام المرايه ولبس الكاب على ورا مع النظاره و
ناظرها ببتسامه:ها كذا تمام
ناظرته ببتسامه:امم ايوا محد بيعرفك بس
صقر:وشو بعد
شيهانه بقهر:صاير احلا
ضحك صقر على خبالها وشبك يده بيدها:امشي بسس
ناظرته ببتسامه:ههههه والله جد
صقر همس:امشي احسن مااتهور
ناظرته بحراج:قليل حيا
غمز لها ببتسامه:ياقلبي انا الحيا ممسوح من قاموسي
ناظرته بصدمه همست:لا انا غاسله يدي منك
صقر:هههه تعالي ناخذ كوفي ونجلس ناكل حلا انكسرت يدي من اكياسك مافي محل مارحتي له
شيهانه ببتسامه:ايوا بعد وشو لزوم اختار كويس
وقف عند طاولات المحل وكان مقسومه صوب رجال وصوب الثاني حريم جلس بطاوله معطي ظهره للحريم وشيهانه العكس جلست بطاوله معطيه ظهرها للرجال عشان تاكل على راحتها بس كان بجنبها طاولة بنات
قام صقر :بروح اخذ طلبنه وش تبغين كوفي
شيهانه بتفكير:امم موكا فرابتشينو وحلا امم جيب على هواك بس اهم شي يكون شوكولاته سايحه هههه
ضربها بخفه على خدها وبضحك همس:متزوج بزر
شيهانه:هههه روح يله
راح ياخذ طلبهم
وشيهانه حاطه يدها على خدها بعد مانزلة اللثمه سمعت همس البنات
....:شفتي كيف يبتسم الابتسامه بصوب وجماله كله بصوب ثاني يجننن
...:لا تحلمي في انتي شفتي حرمته حتى بلعبات باين جسمها حلو اعرف انه اشكال البنات بلعبات ولا شوفي عيونها
....:هههه عيونها عدسات
....:ماتوقع ياقلبي اللي يشوف جمال وجها وبشرتها اله خلي البشره الوجه كله يسحر اكيد بيعرف انها مب عدسات خاصه انها مب حاطه ميك اب وتعرفي شكل الوحده لما تلبس عدسات بدون ميك اب هههههه
.....:ص
...:وش بك(ناظرت اللي تناظره)
كانت شيهانه جالسه تناظرهم بنظرات سخريه وهي رافعه حاجبها يعني كملو مااسمعكم
...:هههه قومي قومي
...:هههههههه طيبب
قامو البنات
على جيت صقر اللي جلس وقال :اكلتيهم
ناظرته بسغراب وهي تو تنتبه:هلاا
صقر:تحسبي ماشوف راسك مايل لجهتم وش قايله لهم عشان يقومو كذا ههههههههه
شيهانه بدون اهتمام:ابدد يحشو وعطيتهم نظره قيمتهم هههههه
صقر ابتسم بخبث:اذوب انا على النظرات الناريه
خذت شيهانه قهوتها وهي مبتسمه وتبين انها مانحرجت :افا عليك اعجبك
____
مر اليوم وجا الصباح وحركو للمطار لطياره الخاص وخصيصآ لشرقيه
بطياره
شيهانه ناظرت صقر اللي يشتغل على الكمبيوتر والاوراق من حوله من امس اللين الحين وهو يشتغل عليهم عساس يعوض الاسبوع اللي راح ومانام اله شوي
شيهانه:اقول صقر
صقر:هممم
شيهانه:انت كم لغه تعرف
همس وهو مركز بلاوراق:ليش
شيهانه:امم مدري امس كم لغه تكلمت هههه
ناظرها وهو ينزل النظاره ويسكر اللاب :الله يسلمك اعرف انجليزي البريطاني والامريكي وفرنسي اسباني الماني ايطالي و...
شيهانه وهي مبققه عيونها:بسسس بسسس وشش بقيت بعد
ناظرتها ببتسامه:وعربي ههههه
شيهانه ناظرته وهي منصدمه:مو من جدك شلون تعلمتهم كلهم
صقر :امم الله يسلمك من وانا بزر ابوي معودني انه كل يوم مع مدرس مو مدرس بلمعنه الاجمالي لا طفل بعمري كل يوم محدد باسبوع يجي لي واحد واحد ايطالي فرنسي وكذا واللعب معهم وعشان اتكلم معهم كنت لا اراديآ اتعلم وافهم وش يقول لاجينا بنلعب طبعا مو كل اليوم لانه الباقي مع عيال عمي اللين دخلت مدرسه صرت اعرف اللغات بس بطريقه شوي مشتته وصرت كل يوم ساعه من وقتي مخصصه لمدرس خصوصي من كل دوله وهاكذا كل يوم على هل روتين
شيهانه ناظرته بفهاوا:اما ياحرام ماتهنيت
ناظرها بضحك:هههههههه ترى ماكنت احفظ بس يجلس معي نسولف لساعه ويعني مو دراسه جديه وكذا
شيهانه:اهاا
صقر:طيب وانتي وش لغاتك
شيهانه ببتسامه:انجليزي وفرنسي بس
صقر:ماشاءالله تعرفي فرنسي يعني
شيهانه:ايوا خذيتها بلجامعه من اول سنه مو بلمدرسه لاني كنت علمي
صقر:اهاا اله صح
شيهانه:وشو
صقر:وش شريتي اقصد للمكله فستان هههههه
ناظرته بصدمه:ههه ايوا هذا اللي هامك
ابتسم لها ويده على خده:ايوا عاد ماوصيك (غمز لها)انا اول من يشوفه
شيهانه ابتسمت برتباك:اي طيب هههههه ياقليل ال...ايي صحح نسيت الحيا ممسوح من قاموسك
ناظرها وكانه تذكر:هههههههههه الله ولقاموس عاد
ناظرت شيهانه بصدمه وهي تضحك:ههههههههه نسيت
____
وكلها اقل من نص ساعه وصلو لشرقيه
نزلت معه وكل عاده الاعلام واصل قبلهم والاسأله المتكرره عن الصفقات والخطط المستقبليه بس البودي قارد كان مغطي عليهم وصقر يمشي بحريه ولا طق له اذن لهم
بعد مده اوصلو للقصر ونزلة شيهانه بحماس وهي تمشي عل سريع لداخل عشان تشوف امها
صرخ صقر بضحك:ههههه بشويش لاتطيحي
دخل وراها وسلم على امه:شلونك
ام صقر:الحمدالله نسأل عنكم
جلس ومع فنجان القهوه:وينها
ام صقر:ههههه سلمت علي وطارت لجناح امها
صقر:هههههه الله يخليهم لبعض
همست وهي ترشف من الفنجان:اللهم امين
__
عند شيهانه اللي بحضن امها:اشقت لكك يمه
امها وهي تمسح دمعتها:تشتاق لك العافيه ياقلبي
فرح وشوق ضمو شيهانه:هههه ياقلبي انتو
فرح:شيهانه وينك ماتصلتي
شيهانه بحراج:والله مو قاصده بس صارت شوي ظروف
ام شيهانه ببتسامه:اهم انك بخير ياقلبي
ناظرتها ببتسامه:ايي صح بنات شريت لكم فساتين لملكة اريج(ناظرت امها)وبعد امي ضبطتك هههه
ام شيهانه ناظرتها ببتسامه وهي تتذكر المكالمه الي جات لها قبل:ياعمري انتي
قامت شيهانه :يله اخليكم بروح ارتب اغراضي وبكرا يمه بتجي الكوافيره تضبط شعري وشعر البنات للملكه
ام شيهانه ببتسامه:ان شاءالله
طلعت شيهانه متوجها للغرفه
استغلت عدم وجوده وجلست ترتب اغراضها واغراضه وهي مبتسمه :شكله خالتي قايله للخدم ينظفو الغرفه تلمع
من وراها:وش تقولي
ناظرته بصدمه ويدها على قلبه:فجعتني ياشيخ تنحنح قبل تدخل قول شي
صقر بضحك :ههههه طيب
شيهانه:ودي اشوف البنات ونجتمع بس ماش اخاف مشغولين ولا شي خليها بكرا احسن
جلس بجنبها وحط راسه بحضنها واخذ يدها وحطها على شعره همس:من امس مو نايم اللعبي بشعري كدفعه ههه
ابتسمت شيهانه وهي تحرك يدها بشعره همست:طيب لما تنام وش اسوي انا
همس صقر:عادي قومي خليني نايم على كنب
شيهانه رفعته عن حضنها ومسكت بيده :بوديك لسرير ونام على راحتك ههههه
حوط يده حول خصرها من وراها وحط راسها على كتفها وهو يمثل انه نايم:نمت هههه
شيهانه بحراج:يو صقر لاتستهبل
خذته معها ومدتته على سرير وهي تغطي:يله نام
ناظرها وهو فاتح عين وحده:عطيني يدك
ناظرته بشك:ليش
ناظرها ورمش بعيونه يقال بريئ:انا طيب مابسوي شي
ناظرته بضحك:ههههه طيب انت ههههه ماصدق
مدت يدها :تفضل
مسك يدها وجلسها بجنبه
وهي تناظر بصدمه:ايوا
حوط يده حول خصرها وراس على كتفها:ابدا ننام بحضن الحب
ضحكت بحراج:ههههه احلف
صقر:والله ههههههه



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 04:39 AM   #34


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 33


اليوم الثاني والساعه5
كانت الكوافيره تو مخلصه من خواتها اما شيهانه فخلصت بدري وراحت تلبس فستانها كان احمر ضيق مره وطويل في فتحه من تحت وعلاق
اما شعرها فخلته ستريت طويل اللين اخر ظهرها بلونه الكستنائي بس سوته بفه من ورا خفيفه وميك اب ناعم بكعب احمر(يكرمكم)
ناظرت نفسها بلمرايه برتباك:بسم الله ماشاءالله (قرت على نفسها المعوذات)غمضت عيونها برتباك لما سمعت صوت امها وفرح اللي تناديها(لفت تناظرهم برتباك على دخلت امها اللي غمضت عينها مع شهقه)
همست ام شيهانه قبل تفتح عينها :بسم الله ماشاءالله
شيهانه برتباك:ي
ناظرتها امها بعصبيه:انا مو قايله لك لا تلبسين الاحمر مره ثانيه
فرح ناظرت اختها بصدمه:ماشاءالله ماشاءالله
ام شيهانه:انتي بتذبحيني على اخر عمري
شيهانه برتباك:يمه خلاص يعني انا قريت المعوذات وبعدين قبل نسيت اقرأ وماصار لي شي الحمدالله
ام شيهانه:ماصار لك شي وبشرتك صارت حمره ومتحسحسه ونراجع فيك بلمستشفيات
شيهانه:يمه والله انا قريت المعوذات وبعدين الحافظ رب العالمين وانا اللي علي سويته
ام شيهانه تنهدت :اللي يريحك
فرح وهي تناظر شيهانه ومبتسمه:شيهانه
شيهانه ببتسامه لاختها:هلا ياقلبي
فرح:هههه شافك صقر ولا لا
شيهانه برتباك:لا ماشافني (يو نسيت انه قال بشوفك اول)
فرح:ههههه اجل بجلس عندك حتى وهو موجود هههههه اخاف يسحب عل ملكه
ناظرت شيهانه اختها بصدمه :ياقليلة الادب
فرح:ههههههههه اقول ترى مابيني وبينك اله امم 8 سنوات هههههه
شيهانه:ههههه وذا شوي (ناظرت امها)يمه بنتك صار عمرها13 وفترة مراهقه مسكيها
فرح:هيي لاتشوشينها علي
شيهانه:هه احسن
فرح ناظرتها بضحك:ههههه اجل باي انتظرك تحت انا وامي وطلعي نفسك من زوجك
طلعت مع امها وشيهانه منقهره
_____
عند فرح اللي ركبت امها السياره:صقر
ناظرها:هلا
فرح :احمم روح لشيهانه لايطوفك شكلها حتى امي غمضت عيونها خافت تعطيها عين
صقر ببتسامه:الله مره وحده
فرح :اي وشسمه روح نادها كمان تستعجل وكذا لانتاخر
صقر:طيب اصلا كنت طالع اخذ ساعتي
طلع صقر من هنا وفرح تضحك بتشفي لشيهانه من هنا:ههههه احسن اجل تشوشين امي علي ههههههههه
___
عند صقر دخل للغرفه وتوجه لغرفة النوم دخل بحماس وانلجم من شكلها كانت تلبس الحلق ولا تدري بلعيون اللي تناظرها
لفت بتاخذ سلسلتها(عقدها= قلاده)وقفت تناظر بصقر بصدمه ورتباك:نسيت شي..!
ناظرها وبجديه:شيهانه غيري فستانك
ناظرته بقهر:وشوو اغيره من جدكك انت خلاص مافي وقت وانا نفسي فييه
صرخ صقر بعصبيه:شيهانه عن الجناانن انتي ناويه تطيحي بلمستشفىى
شيهانه بقهر صرخت:ايوااا كيفييي
قطع صراخهم ام صقر اللي دخلت وهي منصدمه من اصواتهم ومثل ام شيهانه حطت يدها تغطي عينها وهي تهمس بماشاءالله
صرخ صقر :امي اللي تعتبرك بنتها خافت عليك من عينها وامك اللي هي امكك خافت عليك من عينها وتبغين تطلعي كذا قدام الناس
ام صقر:صقرر وش بكك على البنت وبعدين اصواتكم طالعه لبرا
شيهانه:خالتي شوفيي انا اللبس صار لي ساعه وبلاخير يبيني اغير وبعدين انا قارئه المعوذات
ام صقر:صقر ياولدي خلها هذي هي قارئه المعوذات وبعدين عجل تأخرنه
طلعت ام صقر وهي غاسله يدها منهم وصقر جلس يناظر شيهانه اللي لبسة السلسله ولبسة عباتها همس:غطي عيونك طيب
ناظرته وابتسمت بخبث:لهدرجه طالعه اجنن
ضغط على مسكت الباب بتوتر :لاتصدقي نفسك وعجلي(وقسسمم باالله ماشفت مثل جماااللككك اخخ يالله صبرك)
طلع نازل لتحت قبل يتهور جد
نزلت شيهانه بعده وركبت وراه وبجنبها امها وقدام ام صقر وخواتها بجنب امها وهي مغطيه عيونها
وحركو لبيت ابو احمد اللي في الملكه



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 04:41 AM   #35


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 34


عند بيت او قصر ابو احمد
وبملكة
اريــــــج&احــــمـــد
عند شيهانه نزلت ام صقر وام شيهانه مع بناتها وجات شيهانه بتنزل بس لف لها صقر ومسك يدها قبل تطلع
ناظرته بستغراب:وشو ترى اللين الحين زعلانه لاتكلمني
ناظرها وهو رافع حاجبه:ترى مو ميت عليك (اخخ منها عنيده كان نفسي اشوف شكلها قبل تروح )
شيهانه ببرود:موقفني تسكت وش تبغا
ناظرها بقهر ورد:بس كنت بقول لكك قبل تطلعو اتصلو علي احسن ماتوقفون برا لا تصدقي حالك
شيهانه بهدوء:طيبب بروح
ناظرها ببرود:روحي احد ماسكك
شيهانه بخبث:ايوا يدك
ناظر يده اللي بيدها وبعدها ببرود ظاهري
نزلت وبس سكرت الباب تسند على المرتبه وحط يده اللي كانت ماسكه يدها عند فمه همس:اخخ يارب صبركك وش ذاا الجمال
نزل من السياره ودخل لصوب الرجال والكل قام له من حضوره وهيبته
_______
عند البنات
دخلة شيهانه وتوجهة لغرفه تنزل عباتها وتعدل شكلها
نزلة عباتها ورشت لها من العطر ونزلت الفستان اللي ارتفع شوي :اووفف لو موسعينه مر ضيق..
قطع كلامها البنات اللي ادخلو وكل وحده تقول الزين عندي صرخو مع بعض بحمااس وفهاوا:اااا يالبييه...بسم الله ماشاءالله...اخخخ قلبيي امسكوني...صكيتي عليناا....شلون طلعتي من يد صقر هههه...اسيح انا مع الاحمرر....اقرئي على نفسكك<<كانت ردرد البنات
شيهانه بحراج:عيونكم الحلوه بعد ماشاءالله انتو مابقيتو شي
مايا جات لها وضمتها:يوو اشقنا لككك
ضمتها روز من الجها الثانيه: لك وحشه بذا الاسبوع
بعدتهم شهد وهي تضمها:اقول بعدوو بسس عن صديقتي
تجمعو جواهر واسيل وضموها مع شهد
شيهانه:يوو ابعدوو ترى اسبوع مو شهر ههههه
بعدو عنها وهي عدلة شكلها بلمرايا
مايا بجد:شيهانه قريتي على نفسكك
شيهانه بتسامه:ايوا بسس(بتوتر)هو في كثير حريم ولاا
اسيل:ايواا مرره المهم انك قريتي على نفسك ههههه بتخطفي مننه الانوار
شيهانه:ههههه امشي بس
طلعت مع البنات ودخلت بهدوء وصوت الاغاني عاليه والبنات يرقصون مشت بثقه لام اريج وعمات صقر وسلمت عليهم واصوات الحريم من حولها يهمسون وعيونهم شوي وتاكلها
ام اريج ببتسامه:بسم الله ماشاءالله ربي يحفظ
ابتسمت شيهانه لها :تسلمين
راحت لام احمد وسلمت وباركت لها
ام احمد ببتسامه:يبارك فيك ويرزقك الذريه الصالحه يارب
ابتسمت شيهانه بخجل:اللهم امين
اسيل بمزرح:عاد ابو صقر وامه شيهانه بيطلع نجم سبعطش17
شيهانه بحراج:هههه وجعع(ابتسم"الله اكون ام يارب لاتحرمني ولاتحرم المسلمات من هذه اللقب")
قامت مع البنات لفوق واصوات الحريم تلحقها
وقفت حرمه اسيل:اقول يابنتي
اسيل ببتسامه (بسس جاا المعرس ههخخ):احمم هلا خالتي
الحرمه وهي تاشر على شيهانه اللي دخلت الاصنصير مع البنات:تعرفين ذي البنت
اسيل ابتسمت بخبث(حظ اوفر بلمره القادمه بس الحين ههههاااايي):ايي خالتي
الحرمه:ماتعطيني رقم امها
اسيل بخبث:اي اكيد بس امها ماتعرف للجوال بعطيك رقم اخوها
الحرمه :اوكك عطيني
خذت اسيل جوال الحرمه(ذاك القديم اللي مايصور دايم ياخذونه الحريم الكبار للاعراس او الحفلات)وطلعت جوالها وطلعت محادثات البنات ولقت رقم صقر وسجلته:هذا هوو
الحرمه :شكرا
اسيل بخبث ابتسمت:العفو
دخلت الاصنصير وبس قفل جلست تضحك:هههههههههههااايي يله يا صقر بنشوف الصدمه على وجهككك خهههه
طلعت للبنات وباين خلصت شيهانه وسلمت عليها:هاايي
جواهر:وين رحتي
اسيل ناظرت لشيهانه للحظه وبعدها ناظر جواهر:كنت بلحمام اضبط شكلي
جواهر:اها
مايا:يله بنات امشو ننزل تحت ونرقص
شيهانه:اوكك
اريج برتباك:بنات لاتخلوني بروحي
جواهر ناظرت اختها وهي تقلد نبرت صوتها:امبيي بناات لاتتركونها بيجي احمد من الشباك مخصوص لها(عدلت صوتها)اقولل مب عاجبتك انا يعني ترى اروح معهم
اريج:بتجلسين معي
جواهر:ايوا اجل
اريج بحب:ياعمريي والله
مايا:هههههه مو من جدكم مشينا بنات
نزلو البنات وماهتمت شيهانه لنظرات بشاير لها
___
عند بشاير ناظرتها بحسره:اخخ شوفي شكلها تشلع القلب انا بنت وخقيت شلون صقر حبيبي اكيد خذت عقله
مرايم بهدوء:ماعليك انتي سوي اللي خططنه له وبيحبك اكثر منها شوفي كشخت احسن منها
بشاير كانت لابسه فستان اسود لنص الفخذ وفتحت الظهر للاخر والميك اب اوفر مره وشعرها مسويته ويع¤ي
___
اسيل بضحكك:ههههه بنات لايطوفكم شكلها جايه بقميص النوم ههههههههه
روز :ههههههههههههههه من جد اقوى شيي
مايا بعتب:بنات بسس عطوها طاف
شيهانه كانت ميته ضحك بداخلها:يله بنات سريع نرقص ونفلها
توجهو البنات للمنصه بيرقصون بس مسكو شيهانه حريم
الحرمه1:يابنتي وش اسمك
شيهانه ببتسامه:شيهانه
الحرمه الثانيه:ماعليك منها عطيني رقم اهلك
الحرمه1:انا جيت لها قبلك ماعليك عطيني رقم اهلك ياقلبي
شيهانه كانت ماسكه ضحكتها سوت انها بريئه:خالتي عادي اعطيكم اثنينكم
وصحيح عطتهم رقم بس مو رقم اهلها لا رقم صقر وراحت وهي تبتسم بخبث
الحرمه1:ياحليلها ماتدري اننه بنخطبها
الحرمه2:بنشوف بتصل قبلك وبتكون لولدي
الحرمه1:نشوف
رقصو البنات والكل انبهرو برقصهم وكل وحده تقول الزين عندي
جلسو وهم يشربو من العصير
اسيل:ههههه بنات ناظرو ذاك الولد ابو ست سبع سنين صار له ساعه يناظر بشيهانه
روز بضحك:تلقين خاق معها
شيهانه:ههههه وينه يازينه
اسيل بمزح:ههههه لا يغار صقر
شيهانه بتفكير:مع نفسه
مايا:الزبده انا بروح لامي شوي واجي
اسيل:اخذيني معك بكلم امي
مايا :اوكك تعالي
روز:شوشو اسفه بس بروح للحمام اضبط شكلي
شيهانه ببتسامه:اوك روحي انا بجلس اشرب من عصيري
راحت روز جلست شيهانه وطلعت جوالها(طبعا معروف اللي يصيرو للمعرس خاصه مثل اخته ار بنت عمه واسطات ويجيبو جوالاتهم بس بأمانه) استغربت رساله من صقر(وش يبغا )
دخلت لرساله:
"تعالي للغرفه اللي تفصل بين المجلس رجال ومجلس الحريم"
رفعة حاجبها بستغرب ورسلت له:ليش
رد عليها:افف من الاخر بتأمل بحرمتي
ابتسمت بخجل ورسلت:تعجبني صراحتك
رد لها:وانا تعجبيني كلك على بعضك
ابتسم بحراج وهي تهمس:قليل حيا هههه
ارسلت له:طيبب ثواني وجايه
دخلت جوالها بشنطتها وحطته عند امها وتوجه للغرفه بعد ماعدلة شكلها
دخلت للغرفه وكان صقر معطيها ظهره ويعدل شماغه
تكلم بهمس:صقر
لف لها وابتسم نص ابتسامه وهو يتأملها:ها ماصار لك شي ههههه
ناظرته بصدمه وشوي ستوعبت وش يقصد:ههههههه لا هل مره جات سليمه لا عين ولا هم يحزنون
قرب لها بس حطت يدها على صدره وهي تبعده:بعدين قلبي لايدخل احد
ابتسم بخبث:طيب بس وش قلتي
ناظرته وبستغراب:وشو
ابتسم:تو وش قلتي
شيهانه:انه بيدخل احد
صقر بخبث:لا اللي قبلها
شيهانه بتفكير:اللي قبلها قلب...(ناظرته بصدمه )هههههه ماشاءالله عليك فاتح اذانك
صقر غمز لها:هههههه عجبتني الكلمه اجل طلعت قلبك
ضربته بخفه على كتفه بحراج:اقول اسكت من قال انك قلبي
ابتسم بخبث:جدد تحسبين نسيت لما بسيل قلتي لي احبككك
ناظرته بحراج:ماقلت
صقر يصرار:اله قلتي
شيهانه بخجل:لا ماقلت
صقر :ال..قطع عليهم الولد اللي واقف بينهم(اللي عمره6 سنوات)
صقر ناظره بستغراب:من وين طلع ذا
ابتسمت شيهانه لما تذكرته جلست عشان تساوي مستوى طوله ومسكت يده:ياهلا والله
الولد ناظرها ببسامه :ياهلا ياحلوه
ابتسمت شيهانه له:يازينك هههه
صقر ناظره بصدمه: وش يبي ذا
شيهانه ناظرت صقر:يوو حرام عليك كيوت(ردت تناظر الولد)وش تبغا حبيبي
الولد ابتسم وهو مفهي معها :عادي ابوسك
ناظره صقر بصدمه:سلاماتت يا الحبيب
شيهانه ابتسمت بخبث لصقر وناظرت الولد ومدت له خدها:يله عطني بوسه
ابتسم الولد لها وهو خاق معها ومسك وجها بيده وقرب لها وباسها بشفتها وشيهانه ناظرته بصدمه
بعد عنها وابتسم بخجل وراح داخل وهو يركض
وقفت شيهانه بصدمه وهي تضحك:ههههههههه شفت وش سواا
اما صقر كانت جزمته تلحق الولد بس حسافه انها ماجته
لبس جزمته وهو يناظرها :عاجبك الوضع طبعا
ناظرته شيهانه بصدمه:ههههه وراك حذفت علي الجزمه وبعدين هههههه تغار من بزر.؟؟
قرب صقر لها بغيره:واكسر راسه قليل الحيا اجل يبوسك قدامي ولا بمكان خاص فيني
ناظرته بخجل وتوتر:هاا و و وشو لكك
قرب لها وحاوط يده حول خصرها وقربها لها وهمس وعينه بعينها اللي مرتبكه:انتي كلك على بعضك لي ولا اشوف احد يتجرأ ويلمسك
بعدت نظرها عنه بحراج:طيب ابعد لايشوفنه احد
كانت تتكلم ولا هو يسمع لها كان يناظر كل شي فيها بحب وولها قرب لها وباسها خدها عشان الروج مو لشي
وبنفس اللحظه اللي باس فيها خدها كانت بشاير داخله عساس تسوي الخطه وهي انه تخلي صقر يشوفها بشكلها واول مادخلت قالت بسرعه:اوو سوري ماشفتكم (انلجمت وهي تشوف صقر اللي ولا هو ملاحظها انقهرت وهي تشوف بوسته لخدها كيف عميق )قاطع سرحانها نظرت شيهانه المتحديه وطلعت وهي منقهره وتسب بشيهانه
__
نروح لشيهانه وصقر
بعد صقر عنها :ههه وش بكك تضحكي
شيهانه وهي تو تنتبه له بعدت عنه بحراج:لا ولا شيي هذا وشسمه انا بروح
جات بتروح بس مسك يدها وقربها له وضمها ووجها عنده رقبتها وانفاس الحاره تلهفها همس:خليك شوي بسس
ظل ساكت وهي ساكته بتوتر من قربه
ثواني وبعد عنها وهو مبتسم:الحين تقدري تروحي
ناظرته بتوتر وخجل كانت بتعض على شفتها بس تذكرت اخر مره وهمست بحراج:ططيب
طلعت من الغرفه ونظراته تلاحقها تنهد وهو مبتسم همس:ياالله صبرك



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 04:43 AM   #36


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 35


عند اريج
خذت جواهر العقد من اخوها سالم عشان توقع اريج والبنات كانو حولها بلغرفه
جواهر بملل وهي تتكي على روز وتنفخ على اصابعها:هاا بشرو وقعت
اسيل وهي تناظر اريج اللي تناظر الكتاب ولا وقعت:هههه لا
جات لها جواهر بمملل:يابنت خمس دقايق تناظري بلكتاب قلت بلاول انها قاعد تتأمل توقيع زوج المستقبل بس ترى طولتيها وهي قصيره
اريج بحراج:اووف وش تبغي انتي
جواهر:عطيني القلم اوقع بدالك
اسيل:هههههاااايي عشان تصير جواهر زوجت احمد
اريج ناظر جواهر :روحي اشوف خلاص بوقع
لولشت جواهر بفرح:كلوووووووشششش مابغينه وانا اختك منقعتنه ساعتين عشان توقيع
شيهانه بضحك:ههههه تووكك تقولي خمس دقايق
مايا:ماعليكك منهاا ههههه المهمم يله اريج وقعي
سمت اريج بالله ووقعت وبدا صوت البنات بتباريك واللي يلولش بفرح
طلعت جواهر لسالم وعطته العقد ودخلة لاعند لختها اللي حاضنه امها
ام سالم:مبروك ياقلبي
اريج بخجل:يبارك فيك
ام سالم ببتسامه:يله تعاليي معي لزوجك
اريج برتباك:هاا لاا يمهه ماابي
جواهر ابتسمت بخبث:لاا وين مايصير يااختي خلاص صار زوجكك (جات لها وامسكتها من يدها وهي تمشيها بجهت الباب):يله قول بسم الله ترى ماياكل
ازيج بخجل وهي تهمس لجواهر:والله لذبحك ابعدي
جواهر بنذاله:ههههههااايي لا مافييي
دخلتها للغرفه بدفه خفيفه وسكرت الباب
وقفت اريج بخجل وعينها بلارض وهي تهمس بقهر:موتك على يدي ياجواهر
انتبهت ليد اخوها اللي مسكت يدها:وش بكك سرحانه هههه
ناظرت اخوها بحراج :من اختكك الزفته يعني انا بروحي منحرجه وتقوم تدخلني غصب عنده
سالم ابتسم بتسليه وهو يناظر احمد اللي كان وراها:اهاا ايوا وانتي ماودك تطلعي له
ناظرته بستغراب من متى الميانه:لا يعني بسس هذاا فشله المهمم اسمع انا بدخل وبقول اني خلاص شفته يله سلاام
مسكها قبل تدخل ولفها لجهت احمد:ايواا وش كنتي تقولي
ناظر احمد بصدمه(يالله كان وراي من اول وسعع وش قلتت)غمضت عيونها بحراج وهي تسب بجواهر وسالم
تركها سالم وقبل يطلع ناظر احمد:لك ربع ساعه يا الحبيب استغلها عدل لانه بعدها مابتشوفها اله يوم العرس ههههههههااايي
وطلع وسكر الباب وراه
وقفت بحراج وعينها لتحت
ابتسم احمد لها وجلس عل كنب:ايوا ماودك تجلسي
ناظرته بحراج:هاا
ابتسم لفهاوتها :يعني اقول شكله عاجبتك الوقفه وكذا
تقدمت بحراج وجلست باول كنبه قدامها وعينها بلارض
ناظرها بحب:ايوا اخبارك
همست بخجل:ب بخيير
قال بضحك:وانا كمان بخير
انحرجت انها ماسألت عن اخباره وظلت ساكته
جلس يناظرها وعجبته نعومتها عكس اخته اسيل اللي غاسل يده منها تكلم بهدوء:اخبار الجامعه
همست:تمام
ابتسم لحياها(هههه ودي اشوف لو قربت لها وش بيصير)وقف وتقدم لها وقفها وهو مستمتع لاحراجها
قرب وجها لوجها وماصار يفصل بينهم شي ابتسم لحركتها العفويه لما غمضت عينها
اما اريج فكانت مغمضه عيونها بحراج(يمااامييي)مسكت جبهتها بألم من الضربه
اتبسم وهو يضربها بصبعه على جبهتها همس:اذوب على حيوي انا
مسك يدها وحط فيها ورقه:ذا رقمي عطيني رنه عشان احفظ رقمك يله سلام
طلع من عندها وهي جلست بحراج وهي حاطه يدها على قلبها:اووففف احرااج وبعدين وش بني غمضت عيني اووفف هبله
قامت وطلعت للبنات وستلموها بتعليقاتهم بعدها زفوها زفه حلوه
ام سالم وهي تكلم جواهر:روحي للحديقه شوفي العشا اذا كل شي تمام
جواهر:طيب
اسيل مسكتها قبل تروح:على ويين
جواهر:بروح اشيك على البوفي
اسيل:امم اوك اخذيني معك
جواهز:تعالي
طلعت مع اسيل من الباب الخلفي للبوفي
جواهر:امم كل شي تمام حلوو (اشرت للخدم)تعالوو
تقدمت المشرفه المشرفين عل عشا
جواهر:امم المويه موجوده صح
الشغاله:اي
جواهر:والمشروبات الفرش والغازيه موجوده
الشغاله:ايوا كلو فيه
جواهر:حلوو
اسيل:لا سويتي شي الصراحه
جواهر:هههههه اسكتي بسس ترى اول شيكت بعدين اسأله روتينيه عاديه
اسيل وهي تدفها:امشي بسس
كملو يمشوون
اسيل بستغراب:وين رايحه
جواهر:ولا مكان امشي شوي
اسيل :طي..(مسكت جواهر من يدها وتخبو ورا الجدار)
جواهر بستغراب:و ووشوو
اسيل بتوتر تهمس:رحنا فيها رحنا فيهاا مالت عليك وعلى تمشياتك
جواهر جات بتصرخ بس اسيل سكرت فمها:اممم
اسيل بهمس:اشش العيال ياحظي جالسين بلجلسه الخارجيه يعني اجلسي هنا اللين مايروحون اخخ هذا اخر ماتوقعته اوف
جواهر بهمس:اووف احلفي طيب عادي يعني ماشافونه اول ماجينه خلي نرد بشويش
اسيل بهمس:هبله انتيي اقول لك شفتهم اول ماجو يعني لما كنه نمشي بتمشيتك الزفت ماكانو موجودييين المشكله لو عيال عمي كان قعدت خمس دقايق تفكير بعدين ناديت عليهم يبعدو بس معهم عيال غيرهم يعني رحنا بصل
جواهر بهمس:حلوه بصل
اسيل بهمس وهي معصبه:اوفف منكك اجلسي تعبت من الوقفه
جلسو على الارض وكل وحده يدها على خدها
جواهر بهمس:وش نسوي الحين
اسيل بهمس:اششش خلي افكر اممم ايوا (ناظرت جواهر)ايش رايك تقلدي صوت الشغاله وتنادي على اخوي ويطلعنا
ناظرتها جواهر بصدمه وهي تهمس:لا والله تبيني انا اللي اتكلم كاني شغاله ولا بعد مو انادي اخوي لا انادي اخوك حلوه ذي
اسيل همست:والله منو اللي جابنه هنا انتي خلاص اجل طلعينه
جواهر بهمس:طيب انتي جايبه جوالك شي.؟!
اسيل بحباط همست:لااا وانتي
جواهر بهمس : يعني لو معي شفتيني سألتك انتي وخشتك اووف شلون يعني
اسيل همست :مافي اله شي واحدد
جواهر بستغراب:وشو
اسيل همست:نصرخ صرخه وحده وبيجون وبكذا محد بيعرف اننه من اهلم و..ايي وجعع
جواهر همست بعصبيه:احسنن تستاهلي اجلل تبينه نصرخ حلو ذي عشان تلقين كلهم يجو عندنه ورحنا في خبر كان
اسيل همست:ههههه اتخيل نكون بخبر كان هناك فتاتان علقتا بزاويه عند الرجال فوجدو الحل هو الصراخ هههههههه
جواهر بهمس:سخييفه
اسيل بهمس:مو اكثر منك المهم شلووون نطلع
جواهر همست ببتسامه:لقيتهااا
اسيل همست:وشوو
جواهر بهمس:اسمعي شوفي حنى بنبني غرفه عندنا فا في ادوات يعني رمل وحجر الصغير المهم بزحف بدون ليشوفوني بجمع حجر وبرجع وبنحذف الحجر على واحد من اخواننه المهم اللين يقوم يشوف ايش في ونتكلم قبل يجي
اسيل همست:حلوه الفكره بس ياخبله لو بتزحفي عشان تجيبي الحجر مو احلى نزحف عشان ننهرب
جواهر بهمس:ياهبله الحجر ورا ذا الجدار اما لما بننهرب بيشوفونه اكيد
طبعا جواهر واسيل مطقمين بلبس بس اللوان مختلفه وهو فستان قصير خفيف ضيق ويجي نظام اكمام طويل بس تكون بدايتها من تحت الكتف يعني مثل الكت جواهر ازرق واسيل اسود مخطط بابيض
اسيل بهمس:اوكك يله
جواهر:طيب ابعدي شوي
ناظرت للجها الثانيه بحماس بهمس :هخخخ وناسه
اسيل من وراه وهي متحمسه همست:فاايتنغ(قاتلي)
زحفت على السريع وجمعت اللي تقدر علي ورجعت لمكانها:اوفف خفت هههه
اسيل:هههه عطيني اشوف انا اللي برمي
جواهر همست:لاا والله انا بعد ابرمي وبعدين من جابهم انا
اسيل همست:هههه خلاص مع بعض
_______
نروح للعيال طبعا كلهم موجودين
سالم اخو جواهر واريج
رامي اخو شهد
باسل اخو روز
خالد مع اخوه احمد و صقر عند الرجال
وطبعا معهم عيال الخوال والقريبين منهم
سالم:عيال ها منو ناوي على الزواج هههه
باسل:انا خلوني شوي اتهنا بلعزوبيه
رامي:ههههههه معاكك
باسل:اي عاد س...اخخ راسي يلعنن شكل اللي حذفها
...:وش بكك هههه
باسل وهو يحط ايده على راسه:اخخ مدري في احد رامي حجر ولا اتخيل
...2:ههههه ليكون جن
باسل:لا ياشيخ ماعندي مشاكل معهم حاليآ
سالم:هههههههه حاليآ.؟؟ سلامات
______
ضربت جواهر راس اسيل:هبله انتي ذا مو اخوي
اسيل:يوو شعرفني اخواني مو موجودين قلت اصوب على اخوك وبعدين وش عرفني انه مو اخوكك انا
جواهر:اوفف ابعدي بس انا بصوب
مسكت الحجر وحذفتها بس للاسف جات براس باسل مره ثانيه
اسيل ناظرتها بخبث:ايوا قلتي انا بصوب
جواهر بفشله:اوووفف وشسمه الهوا اللي طيرها مب انا
اسيل:هههه المهم ترى نسينه ليش حنى هناا..جاا جاا جواهر
جواهر بملل:منوو
اسيل:اللي ضربنا على راسه مرتين
جواهر بفجعه :احلفيي
مسكت اسيل وتخبت وراها على السريع
اسيل ناظرتها بصدمه:ي ياا حيوانهه
اسيل تكلمت تسرعه لما حست بخطواته:لا تجييي
باسل بستغراب(بنت):منو انتيي
اسيل بخوفف(ياااويلييي ليكون واحد من اخويا اخوي):ا انتت منو اول
باسل بستغراب:انا باسل
اسيل همست:اوف الحمدالله اخو روز(تكلمت بصوت عادي)انا بنت عمكك المهمم هذا نبي نطلع بس انتو جالسين هنا وشسمه
باسل ابتسمت:هههه ايواا فهمت خلاص دقيق (ناظر جهت العيال وقال بصوت عالي)ياا عيااال اشوف كل واحد يعطيني ظهره الاهل بيدخلون
سالم بستغراب:شسالفه
رامي:شكله من المهبل بنات عمك لف بسس
باسل لما تأكد انهم لفو:يله خلاص انا بعطيكم ظهري وانتو اطلعو على السريع
جواهر:طييبب يله
اسيل ناظرت باسل وصحيح معطيهم ظهره وشكله يضحك عل هزاز:يله م..ايييي (جواهر بعدت اسيل عنها ودخلت بسرعه اما اسيل وللأسف صدمت بباسل)اخخ ظهري صبرك والله ماكون اسيل ان مالعنت خيرك ياخراا
ناظرها باسل بصدمه(اوفف صارووخ على عربجيتها):احمم
اسيل ناظرته بفجعه ووقفت وراحت ركض ورا جواهر
ابتسم باسل لشكلها:ههههههههه يازينها شكلها بتكسر راس اللي دزتها .. اسيل اجل
توجه للعيال وجلس معهم وكملو سواليف
______
عند البنات دخلت جواهر قبل اسيل وخبرت امها انه كل شي تمام
كملت بتدخل للبنات بس انصدمت بلي انقزت عليها لدرجة طاحت عند البنات:اخخ يا تبنن
اسيل تضربها:يامعفنه وراك سحبتي عليي الله يفشل عدوكك طحت برجال
جواهر:ههه اخخ ههه امانه احسن ههااايي
جاتلهم روز وهي تبعدهم عن بعض:هههه ايشش صار
اسيل:سالفه طويله بعدين اقولها لكم بلقروب
مايا:المهم بنات عمتي ام احمد تقول حياكم البوفي
شيهانه:ايوا عاد بروحي جوعانه
شهد:هههه اهم شي البطن
توجهو البنات للبوفي واسيل تسب بـ لابارك الله علي من بوفي اللي فشلني وجواهر مستلمتها ضحك
______
طلعت شيهانه متوجها لسياره وركبت مع صقر قدام:سلام
صقر ببتسامه:ياهلا
شيهانه:امي وامك بيتأخرون بلجيه قعدت حريم وسوالف
صقر:ايوا ادري خبرتني
سكرت باب السياره وشالت الطرحه من عليها بما انه السياره مظلله:اوفف حرر(ناظر صقر اللي يتأمل فيها)و وشو
ابتسم بهدوء وهو يحرك السياره:ولا شي
صقر وكانه تذكر:ايواا صحح جهزي الشنطه بنمشي بكرا لشاليهات
شيهانه بوناسه:احلفف الله وناسسسه
اخذ يدها وقربها شفته وكمل يسوق بهدوء اما هي فجلست برتباك وخجل
بس اوصلو دخلة قبله لجناحهم وشالت الطرحه والعبات همست بخبث: ماتبغاتي اللبس الاحمر بلملكه اجل تحلم في اليوم هههههه
جات بتدخل للغرفه وتقفلها قبل يجي بس تفاجئ فيه يشيله مسكت برقبته برتباك:وو وشو
ابتسم بخبث وهو يتأملها:ابد بس نقاطع عملية الهرب اللي مسويتها
ناظرته بتوتر وخجل:صقرر نزلني ابي انام
ابتسم بخبث وهو متوجه للغرفه:اوكك مافي مشكله ننام مع بعض
دخل للغرفه وهو مستمتع في احراجها
شيهانه :ط طييب نزلني
نزلها وهو مبتسم بخبث:وش بكك
شيهانه:لا ولا شي
قربها له وحضنها ودفن وجها بشعرها همس:بتجننيني انتي.؟!
تكلمت برتباك وخجل:وشو
همس ببحه:الاحمر عذااب علييك
دفنت وجها بصدره بحراج ووو.......
.......................*_^<<الله يستر لما تجي اتصالات الحريم الصباح هههههاااااييي




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 06:25 AM   #37


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 36


الصباح
شيهانه بملل:اهه خلااص والله تعبت مايصير قوووومم سنه ناييمم
صقر بملل من حنتها من الصباح:ابي اناام خلاص
شيهانه حطت يدها على خصرها بقهر:لا والله اقول لكك اهلكك سبقونا وراحو لشاليه وانت نايمم(برطمت بزعل)ابيي ارووووح
صقر اخذ المخده وحطها على راسه همس:بزر والله متزووج بزر
همست باذنه:سمعتكك
بعد المخده وناظرها بنص ابتسامه وشعره حايس:اووو سمعتني البزر
شيهانه:هاهاهاها(حطت يدها على شعره وحوسته)مب بزر
ناظرها وعدل شعره:اي الحين اثبتي انك مب بزر هه
شيهانه:ههههه تو انتبه للي سويته
صقر ببتسامه:صباح الخير
جلست بجنبه بملل:يله اتوقع صحصحت فخلينا نلبس ونحرك (ووبتسامه حماسيه)لشاليهات
ناظرها ببتسامه وهمس:طيب اسمعي
شيهانه :وشو
صقر ببتسامه:قربي اقولك
شيهانه بستغراب قربت وهي تتكلم:لايكون بتقول مابنروحح
قربها لعنده وهمس باذنها:ابدد بس بقول احبككك
بعدت عنه بخجل ووجها قلب احمر
تكلم وهو عاجبه خجلها:ها وين اللي تبي تروح ولسانها شطوله من الصباح
بعدت عنه بخجل ودخلت غرفة التبديل وهي تقول:م مانسيت يله قوم اخذ شور
ابتسم بخبث وقال بصوت شبه عالي:ايي لزوم بعد امس ناخذ شور
قام وهو يضحك بعد ماسمع صفقت باب غرفة التبديل
____
جهزت شيهانه اغراضهم وجلست تتذكر وش ناقص:امم ملابس سباحه موجوده واقي شمس موجود طفاحيه(اللي ترفعها بلمويه) عشان مااغرق هههه موجوده امم صندل عشان امشي قريب من البحر موجود امم كرتون ايسكريم موجود شبسات وغازيات وعصاير موجود وو
تكلم صقر من وراها:بسس بسس وش بقيتي ماخذيتي ههههه
لفت بتتكلم بس ابتسمت لشكله كان لابس برموده اسود مع تيشيرت خفيف برتقالي بكلمات بلاسود ونظاره على الكاب الاسود اللي لابسه اما الجزمه فكانت سبورت برتقالي باسود(يكرمكم)ولا ريحة العطل اللي تخدر
ابتسم صقر بخبث: مايحتاج تتأملين جمالي
ناظرته وهي رافعه حاجبها:هه انا احلا
ابتسم وهو يناظر لبسها جينز وتيشيرت وردي وشعرها اللي مفرود بطوله ومسويته كيرلي خفيف :بهذي صدقتي
ناظرته ببسامه:هههه انت خقيت وانا مالبست تحسب بروح كذا لا يشيخ ماشفت شي احمم يله انت نزل الاغراض وانا بلبس و بلحقك
ابتسم بحراج:احمم اصلا ماخقيت قلت ارفع لكك يمكت تفرحين وبعدين وين تنزلين بصعد اشوف شكلك بعدها ننزل
شيهانه وهي تمسكها وتطلعه برا وتحط الشنطه عنده:يله اطلع اشوف باخذ راحتي
غمز لها بخبث:ورا خلينا نساعدك
ناظرته بحراج وبشبه صراخ:صقرررر
ابتسم بخبث:عيوونه
استسلمت لعناده همست:ذا الكلام ماينفع معه(مسكته وطلعته من الغرفه ودخلت وقفت الباب وقالت من ورا الباب)يلهه سريع دخل الاغراض اللين مااجي
صقر بملل وخيبت امل:طيبب
_____
عند شيهانه
لبست فستان ناعم وخفيف مو ضيق ولا واسع مره يوصل لعند تحت الركبه تقريبآ و علاق بنفس الفستان بلون اصفر وبرسم بحر وشمس وحركات كذا*_* مع صندل ربط
ناظرت شعرها بحيره همست:ارفعه ولا اخلي ولاا افف خلاص الاثنين مع بعض هههه
رفعت نص شعرها وخلت الباقي بطريقه حلوه خذت نظارتها مظلله بطراز ذهبي وحطتها على شعرها حطت كلوز ومسكرا وواقعي شمس ومرطب للبشره بنفس الوقت رشت لها من العطر وخذت القبعه القشيه اللي تمشي مع لبسها وطلعت وهي تتصل بصقر:الوو
صقر:ها خلصتي
شيهانه:ايواا اش رايك انزل لكك مايحتاج
صقر وهو يصعد الدرج:لا مافي ليش انتي تشوفيني وانا لا
بعدت الجوال وناظرته بصدمه همست:هه ويقول عني بزر(ردت الجوال )لا والله وتقول عني بزر الحين منو البزر
ابتسم بخبث وهو يدخل ويسكر الجوال:ههههههه محد بزرر(ناظرها لثواني"قمرر اربعطعش14 )اقول شيهانه اش رايك تغيري ولبسي اي شي وحطي بعد ميك اب
ناظرته بزعل:ليش مو حلو
ناظرها ببتسامه(تقول مو حلو اله خايف عليك من عيونهم ولا بعد كذا وبدون ميك اب عز الله راحت علي)احم لا مو عن بس اقرئي على نفسك المعوذات
ابتسم بخجل وهي تغطي وجهي بأيدها :هههههههه
ناظرها بصدمه وضحك:هههه وش بككك
شيهانه وهي تبعد يدها وتحطها ورا ظهرها وتدور حول نفسها ببتسامه:ولا شيي ههههههه
همس ببتسامه:حتى وهي تدور حلوه(تكلم بجديه)يله عاد اخرتينه
ناظرته بصدمه:انا اخرتك منو اللي من صباح الله خير اخرنه حاسدني على كم دوره
ابتسم :ياكلمه ردي مكانك اكلتينه بلسانك يله طيب اللبسي ونزلي انتظرك
شيهانه وهي تلبس عباتها:لا خلنا ننزل مع بعض
عدلة الطرحه ولثمه وخذت شنطتها الصغيره والقبعه مع النظاره:يله خلصت
ابتسم:امداك هههههه
مشت وهي تضربه على كتفه:يوووو يله اخرتنه
نزلت معه وركبت بجنبه اما صقر فا اعطه مفتاح البيت للحارس ووصاه على البيت ركب بجنبها وحركك والهدوء سيد الموقف
بعد مده وبنص الطريق
همست شيهانه وهي تناظر الساعه كانت 11ص:يوو ان شاالله نلحق ابي امشي عل بحر قبل الغدا
جا بيتكلم صقر بس قطع علي صوت جواله الخاص(جوالين واحد للعمل وواحد للبيت)ناظر بستغراب همس:رقم غريب غريبه محد يعرف رقم جوالي ذا
ناظرته شيهانه بستغراب:شفيك ماترد
ناظرها:يله الحين (رد على اللي اتصل^_*)الوو....وعليكم السلام....ياهلا والله....(عقد حواجبه بستغراب)...اي نعمم....(ناظر شيهانه بصدمه).....لاا ياخالتي معك زوجها....اي ...حصل خيرر...اللهم امين...فمان الله(نزل الجوال ووقف السياره على الجنب)
ناظرته شيهانه بستغراب:وش بكك
ناظرها صقر:تدري من اللي متصل
ناظرته بسغراب:لا منوو
ابتسم بستهزاء:ابدد حرمه متصله تخطبكك مني
ناظرته لثواني ثم:ههههههههااااييي متت ياربي عهههههههههه
ناظرها بصدمه:ايي اضحكي وانا محترق قلبي هنا
شيهانه وهي تحاول تتكلم وكل ماتنطق ترد تضحك مسحت دموعها بضحك:ههههه والله ههههه م ههههههههههههه والله سوري بسس كنت بشوف وش بتسويي وبعدين هي قالت عطيني رقم ولي امرك ماقالت بخطبك (ابتسمت له ببرائه)
ناظرها بشبه ابتسامه:احلفي يعني ماكنتي تدرين انها خاطبتك
شيهانه وهي تمثل البرائه:ايي
حرك صقر السياره :ايي واضح ياقلبي واضح مرره
ابتسمت وهي ماسكه الضحك لدرجة تحس خدودها بتتقطع من قوة الابتسامه المكبوته
ناظرها وبعدها ناظر الطريق:وش بكك ساكته ياقلبي اضحكي ليش ماسكتها
ناظرته بضحك:هههههههه والله ههههههه س هه سوريي هههههههههههههههـ
ابتسم وكمل الطريق
_________
وبعد مده وصلو لشاليه
نزلت معه واشر صقر على الشغاله تنزل الاغراض في غرفتهم
طبعا الشالي قدام البحر و الفلة ثلاث ادوار الدور الارضي صالتين ومجلس رجال وغرفه للبنات وبدال الجدار يكون شبابيك كبيره على المسابح الخاص وبنفس الوقت ل شوي وباربكيو وسوالف البنات سهر وغيره وحمام بنفس الغرفه وبرا الغرفه مطبخ وحمامين اما بطابق اللي فوق فهو غرفتين للبنات مفتوحه على بعض اما العيال فغرهم تحت وصاله وجناح للظيوف اما الطابق الاخير غرف الاعمام وغرفه لصقر وشيهانه
مشت شيهانه معه وهي مبتسمه:يله وناسه ههههه
ناظرها ببتسامه:بشويش اسبحي لاتغرقين ههههههههه
ناظرته بطرف عين:هاهاها ماتضحكك اصلا (سكتت لثواني ثم)ههههههههه تخيل اغرق
وقف وضربها بخف بجبهتا:طيران اشيلكك
شيهانه بضحك:اووففف فشله عاد تسوي لي تنفس اصطناعي قدامهم هههههه ماعرفك بعدها سنه قدام لاتعرفي ولا اعرفك
ناظرها بضحك:ههههه ليششش
شيهانه ووجها حمر:فشلهه
قطع عليهم مايا وهي تمشي لهم ببتسامه:سلااام
ناظرها ببتسامه:ياهلا
مايا:تاخرتو
شيهانه ناظر صقر:ايي مو بعضهم طافح نوم
مايا:ههههههه حلوه
شيهانه ببتسامه:اله صح بتسبحين معنا صح
مايا ابتسمت بخجل :احمم لاا (حطت يدها على بطنها ببتسامه)توني باول شهر اخاف يضر الجنين
ناظروها لثواني ثم مع بعض:حااااااامللل
شيهانه:متى عرفتي
مايا:ماصار لي وقت من عرفت
صقر ببتسامه ضمها وهو يبارك لها:الفف مبرووكك
ابتسمت شيهانه بفرح:مبرووكك مايا فرحت لكك
مايا ببتسامه:الله يبارك فيكم وعقبال مانشوفك حامل ياشيهانه
ابتسمت شيهانه بخجل :اللهم امين
جر صقر خد شيهانه بخفه:هههههه وش بك قلبتي طماطه
مايا:هههه خلها باخذها داخل وانت روح لجهة الرجال (مسكت شيهانه ومشت معها )يله سلاامم
شيهانه:اقول مايا
ناظرتها مايا:هلاا
شيهانه بخجل:يعني هذا .. وشمسه شنو شعورك
مايا ببتسامه:قصدك عن الحمل
شيهانه :ايوا
مايا ابتسمت بحب :امم بيني وبينك مو مصدقه اني حامل هههههه احس حلم وبعد اول شهر ماحس مره ماثر بس ممكن بعد مايكبر شوي احس بشعور الامومه ههههه
شيهانه:امم طيب هذا بسالك هو قبل كنتي تاكلين حبوب منع ولا شي؟؟
وقفت مايا وناظرت شيهانه:ليش انتي خايفه انك ماتحملين ولا شي.؟!
شيهانه بخجل:ايوا يعني..
مايا:امم شوفي ياقلبي انتي توكك اول ثلاث اسابيع (وبشك)او لمسك قبلها شي؟
شيهانه بحرااج همست:هاا..لاطبعا
ضحك مايا على خجلها:بسس سحتي علينه هههه انتي ماعليك توكك ماصار لك شهر
شيهانه :احمم طيب يله ندخل عند البنات
مايا:ههههه طيبب لاني عاد متحمسه اشوف وش لابسه
شيهانه وهي تدخل معها للفله:هههه عاد ترى مو حاطه ميك اب بس مرطب ومسكرا
مايا:اما عاد ترى موجودين
شيهانه وقفت:لا تقولينها
مايا بضحك:هههه سوري بس ام سعيد وام سطام ونور وام بشاير موجودين هههههههههه وشش بكك قلبتي حمره
شيهانه:ذي بشاير مو بالعتها
مايا:هههه الله يكون بعونكك
وقفت عند التواليت وشالت عباتها وعدلة فستانها الناعم دخلة النظاره بشعرها :يله ندخل
دخلت مع مايا وسلمت على البنات وعلى الموجودين وسلمت ببرود على ام بشاير وبناتها وبادلوها بلمثل
روز:ياهلا بطش ورش
شيهانه:هههه ياهلا فييكك
نور :شلونكك شيهانه
شيهانه:الحمدالله تمام وانتي
نور:بخير
جواهر:بنات اسمعو على العصر لما تخف الشمس بنسبح
اسيل:ايي بلييز من الصباح وانا متحمسه
شهد:ههههه يمه منككك
اريج ببتسامه:اخبار الحمل معك يا مايا
مايا ببتسامه:الحمدالله تمام
ام بشاير بنغزه:الله يتمم عليك عاد ها ياشيهانه مافي شي بطريق
شيهانه بهدوء:الله يجيب الخير
ام بشاير بكره:ايي رووحي اكشفي يمكن تطلعين ماتجيبي عيال ياويلي على حال صقر اعرفه يحب العيال
شيهانه حست بخنقه بس ردت عليها بثقه:الله كريم وماينسا عباده
بشاير بخبث:من جدد خلي يشوف نصيبه مع غيرككك لو فيك شي ولا شي لا سمح الله
شيهانه ابتسمت بستهزاء:لاتخافين ياقلبي مافيني اله العافيه اطمنك عشان تشوفي نصيبك مو انتي معلقه نفسك على امل يطل بوجهك هذا اذا في احد طال بوجهك اصلا هه
بشاير وقفت بصدمه وعصبيه :نعممممم(ناظرت ام صقر)خالتي سمعتيها وش قالت
وقفت شيهانه وهي انبطت كبدها منها استحملتها كثير:اي اسمعتكك ليش تحسبينها طرشا مثلككك الجدار فهمم انهه مابياخذك وانتيي مافهمتي
جات بشاير بتضربها بس شيهانه مسكت يدها وهي رافعه حاجب:اعرفي حدودك ومع من تتكلمي انا شيهانه ياماما اللي يدوس لي بطرف اكله بضروسي تفهمين
روز من وراها:ايواا عاااشووو هههههههه
اسيل بضحك:ههههههههه افهميها على الطاير مو متزوجكك يعني مو متزوجكك
بعدت شيهانه يدها عن بشاير بقرف بس صدمتها كلمة بشاير:ايي ياقلبي اكيد عارفه نفسك بنت شوارع ملعوب فيييكك من اصحاب ابوككك
ناظرتها شيهانه بصدمه تقدمت لها ومسكتها من شعرها بعصبيهه :احترمييي نفسسككك يامعفنه متربيه احسنن من تربيتككك يا تبن وا....اتركنيييي(رفعها صقر عن بشاير )وهو يهمس لها:وش بها الحلوه معصبه
شيهانه وهي ماسكه دموعها:اتركني والله لعلمها قدرها
مشا فيها لبرى اما بشاير فجلست تبكي لانه صقر شافها انضربت ولا بشكل يحوم الكبد اما البنات فكانو صاعدين لفوق لانه مايا اتصلت بصقر تخبره عن الي يصير بين شيهانه وبشاير وما ان قرب من الصاله اله وهو يسمع الصراخ ودخل بدون تفكير وفرقهم






 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 06:28 AM   #38


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 37


عند شيهانه وصقر اللي طلعها قريب عند البحر وقف قدامها:وش صاير
شيهانه وهي ماسكه نفسها لاتبكي:ولا شيي
قربها له وحضنها وهو يهمس:ابكي
شدت على حضنه ونزلت دموعها وتتالتها شهقات
جلس ضامها اللين ماهدت بعدها عنه وهو يناظره انفها الاحمر من البكي وكيف شكلها الملائكي بدموعها ابتسم:الحيم تبكين وانتي ماخذه حقك ونص مادخلت اله وانتي فارشه البنت بارضها
ضحك بين دموعها وهي تمسحها:احسن تستاهل
ناظرها بيتسامه:يعني مابتقولين وش السالفه
شيهانه ناظرته :لا سوالف بنات
ابتسم :طيب اش رايك تدخلي وتجيبي لي ولك ايسكريم
شيهانه ببتسامه وهي تمسح دموعها:طيبب والله فكره
توجة شيهانه لداخل وقابلة بطريقها اللي بصاله
ام صقر:ش
شيهانه ببتسامه:يمه انا وصقر بنتمشا عند البحر شوي (ناظرت البنات)ترى باخذ ثنين ايسكريم
روز ببتسامه وهي تناظر ام بشاير وبشاير:حلالك ياقلبي
طلعت شيهانه وخذت لها ولصقر ايسكريم ونزلة وعينها على بشاير بتحدي وكملت طريقها لصقر
اما بشاير فشبت الغيره فيها
تجمعو البنات عند الشباك وعينهم على شيهانه وصقر
روز:هههههه بناات حماس
اسيل:ادري انه حماس
شهد:بنات عيب عليكم خلوهم براحتهم
جواهر:يوو مع نفسكك اسكتي بس بشوف وش بيسوون
مايا:هههه الله يكون بعونك ياشيهانه
______
عند شيهانه وصقر
شبك صقر يده بيد شيهانه وصار يمشي على خط البحر<<من مخي الاسم >_*
وكل واحد معه الايسكريم ماله
شيهانه وهي تاكل من الايسكريم:امم لذيذ مع الجو الله ولا صوت البحر
ناظرها :اقول وشو ايسكريمك
شيهانه بستغراب:امم شوكولاته وحليب تبي
ابتسم:ايي
مدت له الايسكريم واكل منه
_____
عند البنات
روز:ههاهاهااييي قبله غير مباشر اوو اقصد شي ثاني غير مباشر
ناظرتها جواهر بحماس:هههههههه طالعي شلون يناظرها
اسيل بصوت عالي عشان تسمعها بشاير:الله يكفيهم شرر الحساد قولو امين
الكل ماعدا مايا اللي تضحك:امييين
اريج بفشله:بناات عيب عليكم
جواهر:يا اختي والله انتي تكسرين خاطري لازم تاخذين حقك بيدك ياقلبي ولا تسكتين للناس الحسووووووده تسمعيين يا حسوده الناس ا ل ح س و د ه <<يعجبوني هههههه
مايا :ههههه والله لو انه عماتي وامها ماراحو يجلسون برى كان صارت حرب عالميه ثانيه
بشاير بغيض مسكت مرايم اختها وطلعت تجلس عند امها
_____
عند صقر وشيهانه
صقر:اله صح
شيهانه:هلا
صقر:امك ماقالت لك متى بترجع اقصد من روحتها لاخالتك
شيهانه تنهدت:والله مدري بس شكله في موضوع ورا روحتها
صقر:هههههه ماعليك مو صاير اله الخير
شيهانه بهمس:ان شاءالله
صقر ببتسامه:اقول اش رايكك
شيهانه بستغراب:بوشو
صقر:عدي معي
شيهانه:بسم الله ورا وش بتسوي
صقر:واحد
شيهانه برتباك:الله يستر
صقر بضحك على تعليقاتها:ثنين
شيهانه:لا الا الا الله خهههه
صقر وهو ماسك ضحكته :...ثلااث
صرخت شيهانه ومسكت في بصدمه :صقر نزلنيي البنات يناظرون
صقر:عادي زوج وزوجته
شيهانه بحراج:صقرر
ببتسامه:عيونه
شيهانه بخجل:شلون يعني
صقر مشا فيها اللين وصل لعند البحر:بركبك جيت سكيت(نفس الدراجه اللي بلبحر للي مايعرفها)
نزلها وتقدم لجيت وصعد شيهانه وصعد قدامها
شيهانه برتباك:صقر بليز ماابغا وبعدين اخاف احد يشوفني
صقر:ماعليك العيال بلجها الثاني ومابيجون لانه البنات هنا وبعدين انا حريص اكثر منك انه مايشوفك احد
مشا بشويش فيه وشيهانه مسكته من تيشيرته همست:طيب بشويش
ابتسم بخبث:طيب تمسكي اول
مسكته بتوتر اما هو فااسرع بلجيت لدرجة شيهانه مسكت في وهي تصرخ:اااااااااا
ضحك صقر بحماس وهو يمسك يدها ويحوطها حول خصره وقربها له:تمسكي كويسسس
ناظره بحماس:اسرعع صقررر ههههههههههه اوووووووووهوىوىوووو
ضحكك صقرر والمويه تطير على وجها
شيهانه صرخت عشان يسمعها:هههههههه امبيي حمااااااااااس
صرخ صقر:شيهاااااااانهه
صرختت:وشووووو
صرخ بصوت عاليييي:احبككككككك
ابتسمت بخجل وصرخت:وانااااااا بعددددد احبككككككك
صقر:هههههههههههه اعترفك ناري على مويه كيف ماادري المهممم امسكي كويس باسرع اللين مااوصل للتراب ومشي عليي
شيهانه بصدمه:تسويها مجنونن لا مو من جدكك
صقر :ترى بسرع مره امسكيني كويس
تمسكت في اما هو اسرع مررره صرخت بخوف وحماس بنفس الوقت:ااااااااااااااااههههه هههههههه يماااامييييييييييي ههههههههه اااااااااا
ثواني ووصلو لنهاية البحر وتعدو الترابب ووقفف
نزلت شيهانه وهي حاطه يدها على راسها:اووففف فلههه ههههههههه
ابتسم لانه غير الجو عليها
شيهانه: ههههه خرب شكلي (ناظرت صقر)يله صقر انا بروح للبنات تاخرت عليهم
ابتسم لها:طيب بس لاتباعدي ترى بنشتاق
ابتسمت بخجل وتوجة للبنات وهي تحس نفسيتها زانت بعد اللي صار مع بشاير
____
دخلت عند البنات وستلموها اللين ماسكتتهم مايا بانه الغدا جاهز
بعد الغدا جلسو البنات برى ومعهم عصاير وشبسات وغيره
اسيل:لاا ياسخيفه انا لقيتها اول
روز:امانه انا هذي وانتي خذي ذيك
اسيل بزعل:لا والله انا ابيها وانتي دوري وحده ثانيه
شيهانه ناظرتهم بضحك وهي منصدمه:ههههه من جدكم متحمسين على لعبة بيضت كندر
روز واسيل مع بعض:والله انها فنانه
شيهانه:هههههه مو من جدكمم
مايا:خليهم عند بيضة كندر لحد يكلمهم ههههههههه
نور ببتسامه:اله اقول شيهانه
شيهانه:هلا ياقلبي
نور:صراحه من اول ودي اسألك وش معنى اسمك
شيهانه جات بتقول لها بس(جدد شلون مافكرت فيها معنى اسمي(عضت على شفتها بخجل وتوتر))
جواهر:هلوو وين رحتي
شيهانه:احمم لا معك وشسمه معنا اسمي شيهانه انثى الصقر
نور بصدمه:اماا
اريج بوناسه:الله على الرمنسيه كانكم مقدرين لبعض من اول مانولدتي اجل زوجة من اول(غمزت لها) يا انثى صقر
تكلمت شيهانه بحراج:يووو وبعدين معكم
روز:هههه خلاص كسرتي خاطري وبطلعك من اللي انتي فيه فا وشسمه مشينا للمسبح اشوف انا وحده ابي اسبح
اسيل:وانا كمان
مايا:حلو اتفقنه والحين يله كل وحده تقوم تلبس ونلتقي بلمسابح
قامو البنات وشالو عفشهم وكل وحده دخلت تلبس وترتب اللي بتاخذه للمسبح
وكلها دقايق وجتمعو
شيهانه وهي تسبح بين الحواف:بناات مايصير علمونيي شلون اسبح
جواهر:تعالي انا اعلمك
شيهانه :مابغيتو تتبرعو وتعلمونيي
جواهر مسكتها من يدها وبدت تمشيها بنص بشويش:هههههه ايي احمدي ربكك
روز بصراخ:بناااات تعالووو في موضووع مهم جدا جدا بنطرحه عليكم
تجعو البنات حول روز واسيل
روز لاسيل:اعوذ بالله ما امداهم سمعو موضوع اله كلهم عندنه
اسيل:اي شفتي كيف مشافيح مواضيع
مايا:حشون قدامنه ياسلام
اسيل:هههه نمزح المهم اطرحي يا روز الموضوع
روز:لا ياقلبي اطرحي انتي الموضوع
اسيل:لا يابعدهم انتي صاحبت الفكره فا انتي اللي بتطرحينها
روز:نو نو نوو انتي انا فكرت بلفكره وانتي اللي بتقولينها
جواهر بملل صرخت:بسسسسس وخلصو علينا ترى اشغلتونا نبغا نسبحح
روز:اووفف طييب امري لله وبقول لكم الله يسلمكم احمم
شيهانه:اوفف سنه اخلصي
شهد:من جد ابغا اروح اكل عجلي
روز:يوو وشبكم طيبب قلت المهم الموضوع اش رايكم على الليل نطلع برا الشاليهات بدون لايدري احد ونسوي مغامره
بعدو البنات وكل وحده متوجها للي كانت تسوي:مع نفسك...خير ان شاءالله...على زق(يكرمكم)....سوي مغامراتك بروحكك
اسيل قالت بسرعه:في شالي مهجوورر بنسوي في مغامره
تجمعو البنات حلوهم:احلفيي...اللعن ام الحماس...معاك معاك في شر ولا في مدري وشوو....هههه حلوه ذي.....يمامي بايعه عمري انا اصلا قدام.....<<<ردرد البنات
اسيل بغرور لروز:ذا الاغراء يعيني تعلمي بسس
روز:احمم وش عرفني (ناظرت البنات)المهم فا على كذا الساعه 11 بليل كل وحده تجهز شنطت ظهره تاخذ اللي تحتاجه وتلبس جينز وبلوزه تحت العبايه لطوارئ وتكون البلوزه فيها كاب عشان لو صار شي نشيل العبايه ونغطي شعرنه ونركض
مايا:لاا متستره بسم الله عليك
روز بستهبال:اعجبكك
شيهانه:ههههه يله اجلل الوعد عل ليل
الكل:اتفقنه



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 06:31 AM   #39


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 38


دخلة لغرفتها هي وصقر
وخذت شور علشريع
ولبسة جينز اسود وتيشيرت اسود علاق ولبسة فوق جاكيت خفيف بلون الازرق الشاحب بكاب خفيف لو تلبسه يوصله لانفها وكلمات من ورا بلانجليزي وبلون الابيض مع شوز ابيض مخطط باسود(يكرمكم)خذت شنطتها ودخلت عباتها مع الطرحه ودخلة كاب اسود عادي احتياط وخذت كشاف صغير(اللي يطلع نور)ومويه واخر شي دخلة مشرط او اللي يقلم الاظافر للحتياط تستعمله كسلاح
ابتسمت بضحك وطلعت المشرط:كاني رايحه حرب مو بيت مهجور ههههه
طلعت ونزلة للبوابه الخلفيه وهي تناظر ساعة يدها وكانت 10 ونص قطع عليها
صوت روز وهي تهمس:ويينك تاخرتي
شيهانه ناظرتهم كلهم اغلب لبسهم الاسود احتياط عشان مايبينو لو صار شي همست:سوريي المهم منو باقي
اسيل بهمس:انتي و روز وانا وجواهر وشهد ومايا واريج ونور بعد كلنا هنا خلاص ماباقي احد
ابتسم روز :اجل يله مشينا
توجو لبوابه بيطلعو بس قطعت عليهم
شهد بخوف:اقول بنات خلاص مانبي اخاف يفقدونه او مايصدقو اننه نمنه ويدخلو يشكيون او هذا يعني حتى مايصير نطلع بلبسنه مو عبايه
روز بملل:شهد العبايات بشناط الظهر والاهل مايدرون ماعليك وكمان لو ماتبغين لاتجين لاننه رايحين رايحين
شهد بتفكير ورتباك:خ خلاص برووح
مشو بشويش وطلعو لبرا وصارو يمشون صوب الاشجار عساس مايبينو وهم مايدرو بطرف الثاني اللي سمعهم*_*
______
عند العيال
دخل باسل بسرعه وصرخخ:شبااااااااااااااااااابب
كلهم رود بملل وانزعاج:نعم...وش تبي....تلايط.....لا الا الا الله وشتبغاا....الله يعين زوجتك مع صوتك ذا.....هاا...خير اقصد شر انت وين والخير وين<<<<<رودود العيال ههه
حط باسل يده على شعره بضحك:ههههه جببب اقولل المهم تخيلوو وش سمعتت
صقر ناظره بستغراب:وش سمعت
سالم:وشو حمستني
باسل وهو يحط يده على قلبه:جدي سمعته يقول ناد العيال بنطلع نجلس جلسه عائليه مع الحريم والبنات ههههههههه الله
سطام ناظره بضحك:هههههه هذا اللي هامك
ابتسم باسل وهو يفكر باسيل:افا علييك
قام سالم وهو يرمي بلمخده:اقول امشش بس البنات يكونو اهلك يااهبل
باسل طلع مع سالم وهو يتحلطم:اووف وش تبغا يعني ادري انهم اهلي الله يلعني على حظي
حرك خالد راسه بقلة حيله وبضحك:هههه تلعن نفسك شكو
قامو العيال عند الحريم بلجلسه الخارجيه عند البحر
دخل باسل بضحك وشبه صراخ:سلاااااااامم يااهلا والللهه بلحولييييننن وال...(ناظر حوله بستغراب وبفهاوه)وين البنات
ضرب خالد جبهته من غباء باسل والعيال ماسكين الضحكه
الجد عقد حواجبه بستغراب:وشش بناته ياقلييل الحياا
باسل وقف بستقامه وحط يده بجنبه كانه جندي بلعسكريه وبصوت ثقيل:جدي هنا ياهلا اسفرت وانورت ووو وهذا وشسمه هذا و و(همس لاحمد اللي جنبه)وش اقوللل بعدد نسيت
احمد وهو ماسك ضحكته همس:تستاهل
الجد صغر عيونه وهو يناظر بباسل :اجلس بسس وانت ساكتت والبنات اللي تدورهم اغلبهم ناموو مابقى اله ثنتين اللي هي بنت ام بشاير واختها مرايم ها ارتحت الحين
باسل بفشله جلس وبجنبه العيال وهو يضحكو عليه
ام بشاير وهي تناظر بصقر:اخباارك ياصقرر
ناظرها صقر بهدوء وبصوته الجمهوري:بخيرر ياخاله نسأل عنكك
ام بشاير وبخبث:الحمدالله ياولدي بسس اني زعلانه علييك
سكر عينه لثواني وفتحها وناظرها بهدوء :عسا ماشر
ام بشاير بقهر حاولة ماتبينه:اله شر نفسه تتزوج من برا وبنت خالتككك(شدت على خالتك)موجوده
ابتسم بستهزاء اخفاه:ايي النصيبب
ام بشاير ببتسامه:اي مايخالف الشرع حلل اربع مو هذا اللي انتو حافظينه
همس صقر:اللهم طولك ياروح(ناظرها بهدوء)والله ياخاله اتوقع انها حياتي وادخل واطلع اللي ابيه وبمزاجي فعشان كذا ارقدي وامني اني ماافكر اخذ غيرها
مسكو العيال الضحكه على وجه ام بشاير اللي تفشلتت وخذت من الشاي يقال بتشرب ولا كانه صار شي
اما بشاير فكانت منقهره كيف رفضها بصرييح همست:انا اعلمك ياشيهانه صحيح خذيتي مني بس مابخليك تتهني في صبركك عليي
______
عند البنات
وقفو عند شاليه
جواهر لاسيل وروز بستغراب:ذا البيت المهجور
روز بحماس:ايي
جواهر ناظرته بستغراب كان مظلم بس موباين انه بيت مهجور:طيب وين الخوف بلموضوع شكله بيت عادي
روز:ايي ياهبله مو هو عادي بس محد جا له من زمان حييل قلنه نغامر وندخل له اكيد في جن ههههههخخخخ
شيهانه ضحكت بصدمه لضحكتها:هههههههه وانتي عاجبك الوضع؟؟
روز ببتسامه:ايي فله وحماس
اسيل وهي متحمسه:من جدد تخيلو بسس الحماسس
شهد:شكله مايخوف بس(بتردد)اخاف وكذا بعد شكلنه غلط بدون العبات
روز بملل:هذي المره المليون اللي تقولين بدون عبايه اوف وش بكك يابنت عادي
مايا لنور:اقول
نور:هلا
مايا:ماوصيك لو صار شي خليك معي تراني حامل
نور:هههههه ان شاءالله
روز:اشش خلاص بندخل
قبل لايدخلو تكلم اسيل بهمس:بنات
الكل:ها..نعممم..خير..عيونهم...عيوني شكو...هلا..همم..شنوو<<<اغلب الردود
اسيل ببتسامه وهمس:هههه يازين الردود المهم تخيلو اصير مدرسه وادرس
روز بضحك وهمس:عليهم السلام اجل كان تلقينهم كلهم راسبين
جواهر:لااا وين صديقتي واعرفها قصدك كلهم ناجحين تلقين تغششهم ولا يمكن يطلعون مو دارسين اله تطبيل على الطاوله والاغاني وبس هذي دروسهم ههههه
شيهانه:هههههههه حماسس
شهد:ههههه والله انك فاضيه وش طاري على بالك
اسيل:طاري على بالي حبك يابعد داري
نور بستغراب:وش ذي الاغنيه وشو بالي وداري
اسيل:هههه سلكي جايبتها من مخي
روز:اوفف يله خلي ندخل وش بكم قلبتوها جلسة وناسه هههههه
اريج وهي تمشي ورا روز والبنات اللي دخلو همست: حلوه جلسة وناسه ههه
______
عند الجلسه الخارجيه للعائله قام صقر من عندهم وهو يرد على جواله:ياهلا....الحمدالله...انتي شلونك...ايوا....(عقد حواجبه بستغراب)اي اسمعك كملي ياخاله....لا حول ولا قوة اله بالله
...انا بخبرها ماعليك...ان شاءالله.....ايوا
...اوكك ....لا لا ماعليك انا بشوف الموضوع....
بس شلون سكتي كل هل مده وماعلمتيني....ماعلييكك سلمي
الموضوع لي وبناتك بردهم ...ان شاءالله....بحفظ الله
دخل الجوال بثوبه وهو يناظر البحر بتفكير
تنهد:هه والله انكم متعبين نفسكم وش ذي العالم
ماصدقو طاح الابو من هنا طالبو بلبنات من هنا
(مسك شعره بيدينه بتفكير وعينه عل بحر)
قاطع تفكيره صوت بشاير اللي تتكلم بلجوال او نقول متعمده تتكلم عشان يسمعها:اايي امبي استغفرالله كذبو على اهلهم يقال بينامون وهم طالعين.....ايي ههههه الحمدالله اني ساتره حالي الله لايبلانه حتى عباية وطرحه مالبسوها...اكلمك بعدين سوسو... هههه اوك بايي
دخلت لداخل بسرعه وهي راسمه على وجها ابتسمت خبث وهي فرحانه انه سمعها همست بخبث وكره:هه ان شاءالله يكسر لك راسكك مثل ماضربتيني يامعفنه هه
دخلت لداخل وجلست بجنب اختها بهدوء
اما صقر وقف بمكانه يفكر بلي قالته (هه منو اللي طالعين شكله صديقاتها)ماهتم ودخل للعيال يلعبو اونو
_____
عند البنات
دخلو لشاليه المهجور بهدوء
شيهانه بهمس:بناات بشغل الكشاف(طلعت النور وشغلته بضوء خافت)يله امشو
دارو حول الشاليه اللين مالقو شباك وفتحو ودخلو من عنده
قامت اسيل ترقص بهبل و بحماس وبصوت خافت:ههههههه
مايا ناظرتها بصدمه وبهمس:ههه وشبكك
اسيل بهمس:ههه مدريي حماس وقلت ارقص عشان يخف شوي
ضربتها جواهر على راسها بخفه وبهيس:اقول امشي بسس خلف الله عليك بس
شيهانه بهمس وبربكه: بنات
روز:وشوو
شيهانه بهمس خافت:سمعت صوتت(وبرجفه)والله بنات سمعت صوت
روز بصدمه وبهمس:احلفي
اريج ببكي وهي تمسك باختها جواهر وبهمس:يماميي
شهد ضمت شيهانه من ورا بخوف وهمس:يمه
اسيل برتباك وبهمس:لاا ماتوقعع
مايا بهمس:بسم الله
نور بهمس وهي خايفه:بناات خلينا نطلع اخاف في احد ولا شيي
روز بشبه شجاعه وبهمس:بنات امانه بعد ماتحمسنه ولبسنه وجهزنه الشناط اسمعو لفه وحده بس ننقسم كلنا وكل مجموعه ثلاث بنات يعني انا امم مو اسيل لا باخذ الخوافات مثل نور ومايا اما اسيل شهد وجواهر و اوف باقي شيهانه واريج انتو مع بعض حلوو
اتفقو البنات يجتعون بعد اقل من ربع ساعه بنفس المكان ونقسمو يتمشو بلبيت الكبير مرره
____
نروحح للمجموعه الاوله روز ونور ومايا
روز بملل:الله يطولكك ياارووح (لفت لنور ومايا)انتو ترى على فكره مستحيلات كل ذا خوف اوفف مايصير كذا امشو نفس الناس
نور اللي ماسكه بمايا:لا والله ليش وش شايفتنه عربجيات نفسكك ترى نخاف وبعدين(وهي تناظر الغرفة الغريبه والمخيف)انتي ليش جايبتنه لاماكن نفس وجهك تخوف
روز:احمم وجهي جميل وكمان المكان اجمل يعني حماس وابي اروح لاماكن تخووووف
مايا:اوفف روز خلاص تمشينا وخلصنه خلي نرد
روز بملل:اوفف طيب بردكم بسس بشرط
مايا:يوو وشو شرطك مو كافي انه شيهانه سمعت صوت
روز:يوو وردينه لطير يلي ترى يمكنه صوت بسه(قطوه)وكمان شرطي اوديكم وتجلسون واروح انا اتمشا مع نفسي لانه مستحيل افوت على روحي هل حماس
مايا بخوف وتفكير:طيبب خلاص يله مشينا
توجهو للمكان اللي كانو في وجلست نور مع مايا على عتبت الدرج اما روز سحبت عليهم وراحت تستكشف المكان
_____
عند المجموعه الثانيه
اسيل وجواهر وشهد
اسيل :عاشوو ايواا
جواهر:يمين يسار هههههههه
شهد بمللل وهي تناظر اسيل وجواهر اللي يرقصو بلممر ولا هم خايفين من شي :ياربي انا وش اللي خلاني اجي مع ذول المجنانين
اسيل:قلتي شي
شهد بملل:لا من قالت
اسيل بضحك وهي تتدحرج بلارض:حسبت هههههه جواهر لايطوفكك حركتيي
جواهر وهي تسوي حركه ثانيه :انا احسنن ههههههه
شهد تنهدت وجت بتقوم بسس توسعت عيونها بصدمه ونزلت دموعها على يد الشخص اللي سكر فمها ورفعها ودخلها بغرفه وهي منصدمه
اسيل:هههههه خلاص رحمتككك امشي يا شهدد(ناظرت حولها بستغراب)شهددد
جواهر:وش بك
اسيل بستغراب:شهد مدري وينها
جواهر:تلقينها راحت للبنات امشي نكمل مشي
اسيل:اي والله يمكن خلاص مشينا
كملو يمشون وهم موداريين عن شهد ومصيرها المنتظررررx_x
______
شيهانه :ههههه وش بكك
اريج بخوف:بطني يوجعني
شيهانه وقفت وهي تدور بخفه :واايي وناسه
اريج جلست على عتبت المطبخ:غريبه مو خايفه
شيهانه ناظرتها:امم ايي لانه مافي شي يخوف بس ههههه الصراحه خفت من الصوت بس
اريج:اها طيب اسمعي
شيهانه جلست بجنبها:وشو
اريج :شنو احساسك
شيهانه بستغراب:بوشو
اريج:بزواج
شيهانه:هههه اذا ماخاب ضني فا هذي مو اول مره تسألني اتوقع ههههه المهم امم هو استقلال اكثر من انه يعجبني يعني تكوني انتي المتحكمه وتكوني خلاص يعني حياتك لكك يعني صحيح زوجك وحبيبك وكذا بس بتحسين بنوع قويه من الاستقلاليه
اريج:اها وطيب هذا وذاك
شيهانه ناظرتها :وشو.؟!
اريج بحراج:ذااك يعنيي اوفف انا اخاف يصير بيننه شي
شيهانه ناظرتها بحراج:اها ههههه احمم ايي ماعلييك كل واحده وتجربتها وانتي بس خلي ببالك انه زوجك وحلالك
اريج وقفت :اوكك مشينا لاني بديت اخاف
وقفت شيهانه ومشت مع اريج للموقع اللي اتفقو عليه
_______
بعد مده اجتمعو البنات وكل وحده تقول لثانيه وش شافت ووش لقتت
اسيل بستغراب:بناات وين شهد
مايا بستغراب:ليش مو كانت معك انتي ىجىاهر
جواهر واسيل ناظرو بعض بخوف
وبعدها قالت جواهر برتباك:بنات كنا جالسين بلممر نرقص انا واسيل وشهد ملانه بعدين اختفيت فجئه (يتوتر)حسبناها جات لكمم .؟!!
شيهانه بصدمه وخوف:وشوووو يعني شلون انخطفتت.؟!!
اريج بدت تبكي بخوف:اههى بناتت اخاف صار لها شي
مايا بقلق مسكت بيد نور بخوف وتفكير
روز بتوتر:بناات هدوو اسمعوني بننقسم بس هل مره لمجموعتين عشان نكون اكثر عدد وبندور عليها ربععع ساعه لغير نجتمع هنا لو صار شي صرخوو
شيهانه بقلق:اوكك اجل انا واريج وجواهر مع بعض
ونور ومايا وروز واسيل مع بعض
الكل بقلق وخوف من الجاي :اوكك
انقسمو وبدو يدورو عليها
________
عند مجموعة شيهانه واريج وجواهر
بدو يدورو عليها وينادو بصوت خافت
اريج ماسكه بطرف تيشيرت جواهر الاسود وتنادي على شهد تيبست بمكانها وهي تحس انفاسها اختفيت وصوتها اختنق من اليد اللي حوطتها حول خصرها ويده على فمها حست بظهرها اللي لصق بصدر الخاطف وهي منصدمه ولاقدرت تصرخ جرها بسرعه ونجر تيشيرت جواهر بس انفلتت يد اريج ونسحبت لغرفه ونقفلت
جواهر حست بسحبه بتشيرتها همست وهي تلف:يوو اريج خل...(ناظرت حولها بصدمه)ارييجج
شيهانه جات لها:وشش بكك
جواهر وهي تاشر لوراها وبرجف جلست وشيهانه مسكتها من ورا وجلستها بخوف:بسم الله علييك وش بها اريج
جواهر وهي تشاهق وتسحب نفس وبهمس ودموعها اربع اربع:اخ ...ا..اخذو ااا اختييي اهىىى اخذووهاا يمااااا
شيهانه بصدمه:بسم الله عليك قومي قومي معيي
توجهت هي وجواهر لمكانهم وجلست وهي تسمي عليها وتعطيها مويه وتفكر بلباقي وبشهد واريج اللي انخطفو



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 19 - 7 - 2021, 06:34 AM   #40


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 39


عند المجموعه الثانيه اسيل روز مايا ونور
روز:وينها مثلا ياربي يمكن راحت حمام وضيعت ولا شيي مو شرط انخطفت
اسيل بخوف:اله انخطفت
مايا بقلق:بسم الله عليك اسيل لاتخافي بنلقاها
نور بقلق:ان شاءالله تكون بخير
راحت اسيل تدور من جها ونور من جها واما روز مع مايا بجها
حط يده عل سريع بخبث على فم اسيل ورفعها بسرعه وقبل لايدخلها صرختت بصوتت عاليي سمعا كل اللي بلبيييتت وختفت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهه
مايااا بخوووفف صرخت:اسيللللل
نورر ببكي:اهىىى ياربيي اسيلل بناتت شكلهم مجرمين بلبييت اكيدد
روز جلست بصدمه قلق ارتباك خوف همست ودمعة بخدها:كله مني لوو ماقلت لهم نروح كان ماصار كذا
مايا بخوف:بناات مايصلح كذا قومو عن البكي والخوف خلي نطلع ونتصل علشرطه
قومت نور اللي تصيح بحضنها وروز اللي تمشي وهي منصدمه
توجهو لمكانهم وانصدمو بجواهر اللي تصيح وشيهانه اللي تهدي فيها
اما شيهانه انصدمت بنور اللي تبكي وروز المنصدمه
ومع بعض
مايا بخوف وقلق:وش فييه
شيهانه برتباك وقلق:وشش فييه
مايا جلست بصدمه وهمست:اريج بعد اختفيت صح؟؟
شيهانه والدموع بعينها وبصدمهه وهي تناظر بلارض همست:ايي.....(بعد مده همست بخووف )وانتو
مايا جلست وبكت:اههىى والله مايصير كذا حتى اسيلل كمان
همست شيهانه بخوف ورعب من الجاي ومن المصير المحتوم:اسيل واريج وشهد ثلاث اختفيو....
مايا قامت وهي تمسح دموعها:مشينا نطلعع
.......:على وييين ياحلوات
وقفو كلهم برعب وكل وحده تحضن الثانيه واللي تعدل الكاب
شيهانه بخوف من الاشخاص اللي حولهم كانو لابسين قناع بلوجه ومعهم مسدسات صرخت بخوف:منوو انتوو
....:مو مهم تعرفي المهم اللي بيصير هههههاااااااايييي
شيهانه بخوف مسكت البنات وهي تشوفهم يقربو انصدمت بليد اللي حوطت خصرها وسكرت فمها قبل تصرخ توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف البنات اللي انجرو من الرجال وكل واحد دخل بوحده لغرفه سكرت عيونها بصدمه وهمست بداخلها وهي تحس بلي جرها لغرفه (لااا مو كذا لاا ماابغا مصيرنا كذاا انا مو مهم بس البناتت)غمضت عيونها لثواني وبسرعه ضربت اللي ماسكها ببطنه لدرجة فلتها طلعت تركض بس رجعع مسكها وهو يشيلها وهي تصرخ وحاول يسكر فمها لحد يسمعهمم:ااااا اتركنييييي يمااااا صقرررررررر اهىىىى سااعدنيييي
صرخ الشخص بصووت عاليي:اطلعووووو
طلعوو الكل والبنات يصيحون ضمو بعض وانصدمو باسيل وشهد واريج اقامو يحضنون بعض ببكي اما الاشخاص بسبب الظلام ماشافوهم كويس
....:اسمعونيي
شيهانه بخوف ناظرتهم:و ووشو
ابتسم بخبث:عشان المره الجايه تعرفو كييف تطلعوون بروحكم
شيهانه بصدمه وفهاوه :هاا
شالو العيال الغطا عن وجهم وبدو يضحكون والبنات كانت علامات الصدمه على وجهمم
خالد:هههههههه اشكالكم تحفففف
باسل:خههههههههههه بموووتت ضحكك عليكمم
سطام ببتسامه:تستاهلوو
احمد:والله اللعبه حلوه ياعيال
رامي:هههههههه ماتوقعتكك خوافه كذا يا شهدد
سالم:ههههه انا رقبتي تسلم عليكمم انخمشت من اظفر(وبكذب)اختي
____
نرجعع لورا شوييي
بس قبل
فاصل ارد اذكركم بعايلة صقر^_^

باسل:عمره25 مال مقالب وضحك وفال امها
اخته روز:عمرها 18نفسه هبله وحقا مقالب وفاله امها

سالم:26 سنه يحب الهدوء مرا واحيانآ يفلها
اخته:اريج تحب الموضه وهاديه عمرها20
والجوهر:نفسهم بس فالتها عمرها21

احمد:27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم
خالد:25 فال امها وصديق باسل
اخته اسيل:هبله فالتها عمرها20

صقر:تم تعريفه<<يزينه^_^ههه
واخته مايا عمرها 24 متزوجه

رامي:27 صديق صقر شخصيته معقده مره فالها ومرا هاديه مره مادري كيف
اخته شهد:تم تعريفها واللي هي صديقه شيهانه
___
عند صقر استغرب من كلام بشاير وماهتم راح للعيال وجلسو يلعبو اونوو
باسل:اوف حسافه البنات مو هنا
خالد ناظره:انت اللين الحين تفكرر فيهم
باسل:هاا شكوو
صقر:ليش وينهم
احمد:نايمين
صقر بشك:كلهمم
سطام:ايي كلهم بس ذوليك البنتين
قام صقر وسحب عليهم وهم ينادونه صعد فوق وفتح غرفتهم ومثل ماتوقع ماكانو موجوديين
نزل عسريع واشر للعيال اللي قامو معه
باسل:وشش في
سالم:وش بكك
صقر:البنات
خالد:وش بهم
صقر:مب بغرفهم وكمان طالعين برا الشالييه
رامي بصدمه:اووفف احلف
سطام:طيب كيف يعني شنو بتسوي
طلع صقر جواله ولحسن حظه كان جوال شيهانه متصل دخل علمواقع وحدد موقعها:عيال هم في شاليهه
باسل بصدمه:وشش
صقر غمض عيونه واخذ نفس فتحها وناده على بشاير اللي جات وبدلع:هلا
صقر:البنات وش يسوو برا
بشاير بخبث(واخيرا):احمم همم.......>>قالت لهمم اللي بيسوو
باسل :اوففف
صقر اشر لبشاير تروح وصحيح راحت:وش نسوي
خالد :بس لقيتها
باسل ناظر فيه:تفكر بلي افكر فيه
خالد بخبث:اكيددد
صقر:وشوو تفكرون فيه
رامي:الله يستر
سالم وهو يكمل عنه:ويعين البنات عليهم
باسل بخبث:راح..........
____
راحو لعيال وجهزو نفسهم وتوجهو لموقعهم دخلو بشويش بلغلط طلع خالد صوت جره صقر لداخل غرفه وهم يسمعوو صوت شيهانه
شيهانه بخوف وقلق:بناااتت كاني سمعتت صووت
همس صقر بقهر وضربه براسه بخفه:بتخربها من الاول
خالد:اووف شدراني
همس صقر:انا وش جابني معك اوفف
سمعو خطت البنات وانهم بينقسمو انتظروو شوي
اما عند مجموعة شهد
ابتسم رامي بخبث وجرر شهد لهه ودخلها لغرفهه
وقفل الباب بلمفتاح اللي عليه
شهد بخوف بتتكلم بسس انصدمت فيه يسكر فمها بلاصق ورابط يدها جلس بزاويه ينتظر اشارت صقر وهو يطلع اصوات تخوف عشان تعرف كيف تطلع مره ثانيه<<حيوان ههه
اما عندد صقر وخالد
صقر ابتسم بخبث هو وخالد وهو يسمع خوف البنات على شهد:حلوو بدوو يعنيي
خالد قعد يرجف من الحماس ويفرك يده بعيون خبيثه وحماس
ناظره صقر بصدمه وبهمس:وش بكك تفرك يدك كذا
ناظره وبضحك هامس:حمااس ههههه
صقر حرك راسه باسف وكمل يسمع البنات وانهم بيسوو مجوعات يدورو على شهدد وهل مره قلصوو عدد المجموعات لثنتين
عند مجموعة شيهانه وجواهر واريج
ابتسمم احمد واشرر لسطام يروح للمكان بعدين
قرب بشويش وحط يده على فمها ابتسم بحنيه وهو يشوف كيف ماسوت شي حوط يده حول خصرها ولصق ظهرها بصدره وابتسم وهو يشوف كيف ترجف ولا سوت شي(الله يعين لو انخطفت صدق وش بيصير)دخلها لغرفه وقفل بابها وسكر فمها عشان ماتستوعب وتصرخ وبس ترك يدهاا ناظرته ودموعها تنزل وبصدمهه كسرت خاطره وبعد القناع عنه همس:ذا انا احمد العيال مسوين مقلب فيكم لاتخافين
توسعت عيونها بصدمه وخجلل من قربه كانت واقفه وظهرها للباب اما هو فكان لاصق فيها ومايفصل بينهم شي ويسمع بكي جواهر
اما اريج فكانت مرتبكه من قربه وكانه حاضنها
وبعدها اختفا صوته حواهز وشيهانه
همس لاريج:بننتظر شوي ونطلع جلس وجلسها بجنبه وشال اللاصق عن فمها واللتزم الصمت
عند صقر وخالد
ابتسم صقر بخبث وهو يسمع انه اريج اختفيت:حلوو وطاحت الضحيه الثانيه
ناظره خالد بستغراب:هههه انت مافي قلبك رحمه
صقر ببضحك:اقول وين اللي كان متحمس وبعدين عشان يتعلمو شلون يطلعو كذا
خالد بتفكير:صح عليك لو صدق انخطفوو شنو كان صار
____
عند مجموعة مايا ونور واسيل وروز
وقف باسل بحماس وهو يناظر لـ اسيل اللي يحسبها اخته روز:هههههه بسم الله
مد يده وحطها على فم اسيل وشالها بسرعه بس انصدم بصرختها (اوففف لااا يااختي الهمجيه لاتفضحيني)جرها بسرعه ودخلها وقفل الباب وسكر على فمهاا وهو يسمع اصوات البنات وبعدها اختفيو صرخ بصدمه من عضتها ليده فرك يده وهو يهمس:اخخخ (ضرب راسه بخفه وبهمس)اللاصق نسيته
طلعه وتقدم لها وهو وبيحطه بس رفسته ببطنه ورجعت على ورا وهي تصرخ:لااا تقرب
تقدم لها وهو ماانتبه لصوتها المختلف قبل لاتفضحه ويجون البنات ربط يدها اولا عشان ماتشيل اللاصق عن فمها وهي تصارخ وتسب في سكر فمها ورجع وربط رجلها جلس بتعب وهو يهمس:الله يقلع بليسها وحش مو اختي
طلع الكشاف وقربه من وجها وانصدم همس:من ذي
سكر الكشاف وجلس من صدم اما هي فكانت ساكته ومنقهره انها ماتقدر تسوي شي وتسب وتلعن في بداخلها
جلس بصمت وتوتر(اوفف ذي اللي كانت بلعشا اخخ شلون مالاحظ بعدين شصدفه الحلوه(ابتسم تقلصت ابتسامته وبجديه)باسل وش بك انهبلت اعقلل )
جلس ساكت وهو ينتظر صقر بتوتر ومتى يطلعون
_____
اما عند صقر جا لهم سالم بخيبت امل وجلس هو وسطام اللي شافه في طريق لصقر
صقر ناظرهم:وش بكم
سالم :مامسكت احد
سطام:وانا بعد
صقر:هههه ماعليكم في بنات كثير المهم اللي انمسكو شهد اريج واسيل بقا الباقي يله نطلع
وصحيح طلعو عسريع وتكلم صقر واشر للعيال توجه سالم بحماس لروز اللي يحسبها اخته جواهر
اما سطام توجه لاخته نور اللي كانت ماسكه بمايا واضطر ياخذهم اثنينهم بس بدون مايلمس مايا
وخالد لجواهر وهو مايدري من هي بس الاهم يمسك له بنت^_*
نروح لخالد اللي مسك جواهر ومسكر فمها وينتظر صقر وهو متحمس
اما سالم فشال روز وانصدم من تخميشها لرقبته(اخخ وجع ببطنها هل جواهر حتى وهي تنخطف تضرب) دخلها لغرفه بس انصدم فيها دزته حط الكشاف عشان يمسكها بس انصدم بلبنت اللي طالع شعرها من الكاب اما روز اول ماحط الكشاف عدلة الكاب وهي مستعده لاي هجووم اما سالم فاعطاها ظهره بصدمه ويده مكان خمشتها برقبته
اما صقر فكانت عينه على شيهانه وتقدم لها ورفعها بهدوء وهو مستمتع بصراخها وحوط يده حول خصرها وقربها له تركها من ضربتها اللي وجهتها لبطنه جات بتنحاش توجه لها ورفعها وهو يسمعها تستنجد بامها ابتسم وكبح ضحكته وهو يسمعها تصرخ باسمه كسرت خاطره وصرخ بـ:اطلعوووووووو
___
نرجع للواقع*\*
جلسو البنات وكل وحده تطلع عباتها من الشناط اللي كانو موجودات تحت الدرج بتوتر وتلبسها
روز:الله يقطع بليسهمم للحظه حسيت بذنب اني جمعتكم
اريج بتوتر:اما انا بلفشله تخيلو اللي مسكني احمد
اسيل:احسن من اللي مسكني باسل اخو روز
روز بصدمه ضحك:احلفي انا سالم اخوو جواهر
جواهر:هههه امانه انا خالدد اخو اسل
اسيل بضحك :اماا ههههههه شكلهم غلطو بيننه
شيهانه بملل وتعب :بنات يله امشو نرد لاني اول مااروح للشاليه بحط راسي ونام
مايا وهي ماسكه بنور اللي تمشيها:وانا بعد تعبت مره الحمدالله اني ماركضت بسس
شهدد:اي والله انا كمان
طلعو البنات ومشو ورا العيال اللي يتطنزون عليهم وبس وصلو حطو راسهم ونامو
وشيهانه سحبت على صقر
ونامت مع البنات



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر لموضوع: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نا الصقر الذي حدثت عنه همسه الشوق همس الشعر والقوافي 4 27 - 9 - 2021 04:58 AM
الصقر شاهين حنين الأشواق همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 6 2 - 8 - 2021 03:07 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
يقولون الزمن غادر وانا اقول الزمن وافي نظرة عين همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 9 13 - 7 - 2014 05:57 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:25 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO