:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اعماها الحب فدمرت حياه اختها من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 12 - 2021, 12:31 AM   #81


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



فتحت عيونها وهي تنادي على القلب الحنون..
هديل بألم\يــ...ـوممه...
مرام بحنية\قمر حبيبتي تسمعيني..
هديل من غير وعي\أبى أمي..رجعني لأمي..
مرام تمسك يدها\اصحي ياقلبي..
أنتي بخير فتحي عيونك وناظريني..
لما شافت وجه مرام بكت بيأس..
هديل بتعب\والله تعبت خلاااص ابى ارجع لأمي..
ماعدت ابي أظل هنا..رجعوني لهلي رجعوني لأمي..
مرام بخوف\بسم الله عليك قمر اذكري الله..
وش مخوفك كذا..؟
هديل\ليه غربوني..ليه تركوني
والله ماسويت شيء..والله أحبهم ومشتاقة لهم..
ليه ظلموني ليييييه..؟؟
مرام\طيب أرجعي لهم وش اللي مانعك عنهم؟؟
هديل تناظرها بإنكسار\................................
وش أقول لها..
أقول لها انهم دفنوني وأنا حية..
ولا أنا حامل بولد غير شرعي..
وأبوه يدورني ولما يلقاني بيذبحني..
مسفر يدق الباب\مرام...
مرام راحت له\هلا مسفر..
مسفر\صحت؟؟
مرام\ايه بس تعبانة..
مسفر\ليش ماقلتي عشان انادي الدكتور..
شوي ويجيكم أنتبهي عليها..
مرام\طيب لاتعصب علي..
رجعت لهديل وعطتها حجاب من كيس كان بيدها..
مرام\مسفر بينادي الدكتور..غطي شعرك..
هديل خذت الحجاب ولفته عليها..
دخل الدكتور وفحصها مرة ثانية..
سألها عن الألم..
وهي أستغربت ليش ماعادت تحس بالام كانت تظن انها ممكن تموت..
والحين ماتحس بشيء..
هديل بخوف\هــ...ـل مـات؟؟
الدكتور\لا طفلك بخير لاتخافي..
هديل\لكني لا اشعر بالألم...
الدكتور\لا بأس في ذلك..ألمك كان بسبب الخوف والصدمة فقط..
هديل بغصة\إذن هو بخير..
الدكتور\نعم هو بخير..هل تريدين أن تعرفي جنس الجنين؟؟
هديل تهز راسها\لا...لا أريـــد..
نزلت راسها ومسحت دموعها..
الدكتور\هل تتألمين؟؟
هزت راسها بالنفي..
الدكتور\يجب أن أنصحك لمصلحة طفلك..تجنبي الإكتائب فقد يؤثر ذلك سلباً على طفلك..
سأصف لك دواءً يساعدك ويساعد الجنين..حمض الفوليك..

طلعت من المستشفى ومرام ساندتها..
وصلوا البيت وهي تحس بانها بخير..
بس لما تتذكر اللي صار لها ترتجف بخوف وتحس بانقباضات في بطنها..
ناظرت بمرام كيف تهتم فيها وخايفة عليها..
مرام بزعل\ماراح اعاتبك لانك طلعتي من دوني..
هذا درس لك مرة ثانية ماتعيدينها..
هديل تبتسم\يعني لو كنتي معي وش بتسوين؟؟
مرام\أحميك بروحي..أنتي حامل يعني بوصايتي..
هديل\مرام أنا مراح أظل معكم على طول..
بيجي يوم ويمكن قريب هذا اليوم وأرجع لهلي..
مرام بزعل\ماهو قبل لا تولدي ..
طلعت مرام وتركتها لما شافتها
ماردت عليها وسرحت بطفلها..
ناجته بصمت بينها وبينه..
تترجاه مايطلع ويظل جواتها..
خلك جواتي وأوعدك مايلمسونك..
مالي غيرك تكفى خلك معي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


خرجت من دورة المياه وكان واقف قدامها بغرفتها..
لمت الروب عليها مستغربة تواجدهـ..
آخر مرة تكلمت معه من ثلاث أيام..
عصب عليها وهاوشها...اتهمها بأنها على حافة الجنون..
بسبب تفكيرها الدائم بهديل واللي صار لها..
طالب\بكره بنطلع الشاليهات مع ثامر وهله تعرفينهم جاو يزورونك بأول أيامك هنا..
شوق هزت راسها\ايه أعرفهم..ماتقدر تأجلها او ماله داعي روح أنا..
طالب\بلى اقدر أأجلها بس ما أبى..عندك إعتراض..؟؟
شوق\براحتك..
طالب يناظرها بتأمل\تعالي..
رفعت راسها وناظرت فيه باستفهام..
طالب\قلت تعالي..
هزت راسها بالنفي..تراجعت خطوتين وعينها عليه..بس كان أسرع منها..
وبلحظات صارت بحضنه وهو يضمها..
طالب بهمس\بسك هجر وبعاد..
شوق تبكي\لاتخليني..
رفع راسها له ومسح دموعها..
طالب\ما ابى أشوف دموعك..انسي اللي صار..
ترى الهم يكون سبب لـ الجنون..
شوق\ما ابى أنجن....أبى ارتاح...
طالب قبلها على عيونها\الله بيشرح صدرك وبترتاحين...
شوق ضمت نفسها له\اللهم آآآآمين ...
طالب\احم وش عندك متشبثة فيني..ماتستحين..
شوق دفته بقووة\جدااار ماتتغير..
طالب\ههههههههههههههه لبى عصقولتي ياناس..
مسكها قبل لا تبعد عنه ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

لاحظ سرحانها والضيق على ملامحها..
جلس جنبها وحط يده على كتفها..
راكان بمحبة\في أيش سرحانة يا قلبي؟؟
غادة بزعل\في أبوي..حاله مايطمن..
من بعد الجلطة وهو زعلان ودمعته بعيونه..
يبكي وهو مايحس بنفسه..
راكان\حتى انا ملاحظ عليه...
بس لو ندري وش الي قلب حاله..
حتى ابوي ماهو أحسن منه..فيه شيء مضايقهم بس مايقولون..
غادة\كله من سفرتهم الله لا يردها من سفرة..
أنجلط أبوي..وعمي الله العالم بحاله..
المفروض ماتركتوهم يسافرون لحالهم..
راكان\وش كان لازم نسوي نضربهم ولا نربطهم..
غادة\مدري عنكم..هذي ثاني مرة أشوفهم على هالحال..
راكان باستفهام\ليه متى كانت اول مرة؟؟
غادة\لما غابوا ثلاث أيام لاحس ولاخبر أيام وفاة هديل أختـــي..
راكان بتفكير\يابعد السالفتين من بعض ياغادة..
غادة\لا مو بعيدة من بعض..
حال ابوي بعد سفرته أسوء وأردى بكثيييير من حاله بعد وفاة هديل..
راكان\تذكرت شي غريب ..........
قبل لا يكمل راكان كلامه رفعت غادة جوالها وشافت رقم صديقة لها..
كانت بتقفل جوالها إحتراماً لوجود زوجها عندها..
بعد مايروح بتتصل عليها..
راكان\عادي ردي عليها بس لاتطولين عندي لك خبر يحبه قلبك..
غادة\لا باتصل عليها بعدين...وش الخبر..
وعلى صوت الجوال مرة ثانية..
بس هالمرة كانت صديقة ثانية غير الأولى..
غادة تضحك\ههههههه ياساتر وش عندهم ..
ماردت عليهم وكانت بتقفل الجوال نهائياً لما شافت اسم السوري يتصل بك..
غادة\ياحليلي كلن متذكرني الليلة..
هلا سويرة..
سارة\كلللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووي ش
مبروووك يا وغدة ويا احلى وغدة بالمجرات كل ابوها..
غادة\هههههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله وبالرفاه والبنين..
بس على ايش تباركين يا الدوووبة..؟؟
راكان أخذ الجوال منها بسرعة وكلم أخته ..
وغادة مستغربة من حركته..
راكان\سوسة وش تبين.؟؟من اللي قالك عن الخبر؟؟
أعووذ بالله حريم ماتحفظووون الحكي..توها من دقيقة جوالها يرطن يبون يقولون لها..
عساكم البط ان شاء الله..انا اللي تعنيت فيه عشان افاجئها وأنتوا تبون تخربون علي..
سارة\هههههههههههههههههههه ركووون تكفى تكفى خلني أعلمها فديتك..
راكان\انقلعي ولا تتصلين على زوجتي مرة ثانية..
ولا تدرين باغير رقمها اصرف منك ومن الثرثارات خوياتها..
غادة\هههههههههههه وش فيك عليييهم صقيقاااتي ماسوو شيء..
راكان\سوير مع السلامة لاتخربين علي..
قفل من سارة وشاف مكالمة معلقة من الوغد يتصل بك..
راكان\حتى ذا النتفة يسابقني على حلالي..
غادة\وه فديته عبووودي..
راكان\الووو خير وش تبي..؟؟
عبدالله\افا يالعلم مابه سلام عليكم..
راكان\وعليكم السلام..وش تبى؟؟
عبدالله\اركض اركض وعطني عمتي غادة بسرعة ياشاطر..
راكان عصب من عبدالله واللي كانه يكلم له طفل مايفهم..
غادة\وش فيك..؟؟
راكان\على شحم ياعبيد..
عبدالله\والله والله ما أطول معها بس شوي وأقفل ..
راكان بحذر\أولاً قلنا لك الحلف كل شوي غلط صح ولا لا؟؟
وبعدين وش تبي تقول لها؟؟
عبدالله\سر بيني وبينها..ماللعواذل فيه..
راكان\اقول انقلع يا سنفور..
قفل الجوال ورماهـ باخر كنبة..
غادة\ههههههههههههههه ما أنت بصاحي..وش فيك تصرف الناس..؟؟
راكان يتبسم\عندي لك مفاجئة...
غادة مبسوطة\وشهي وشهي..؟؟
راكان\اممممم وش اللي في خاطرك وتتمنينه؟؟
غادة بحيرة\مدري...امممممم في بالي أشياء كثير بس ممممدري ماعرفت..
راكان\مبروووك ياقلبي تمت الموافقة على إفتتاح شركة باسمك واسم شريكاتك..
غادة بعدم تصديق\راكان من جد تتكلم..؟
راكان\ثلاث شهووور وانا اخلص معاملاتك والحمدلله تمت الموافقة..
غادة وقفت وهي تصارخ بفرحة\ركووووووووووووووووووون مو مصدقة والله..
ياربي لك الحمد والله فرحتني موووت..
ضمته بقوووة وباسته على راسه وخده وعيونه وهو مبسووط بالوضع..
راكان ياشر على فمه مبسوط \وهنا وهنا..
دفته عنها وراحت تركض لجوالها..
فتحته الا بالاتصالات من اهلها وصديقاتها المشاركات لها..
ماردت على أحد منهم رمت جوالها ورجعت لراكان تضمه
ولا هي قادرة تعبر له عن فرحتها باهتمامه فيها ..
غادة\مشكوووور ياقلبي...
راكان\والله يافرحتك هذي تستاهل كل المراااكض طول هالشهووور...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


مرام\أخذتي علاجك؟؟
هديل ماردت عليها..
هذي ثالث مرة تسالها..
مرام\قمر اذا حسيتي بتعب تكلمي لاتظلين ساكته..
عشان البيبي..
هديل بهدوء\مرام حبيبتي انتي انا بخير والبيبي بخير تطمني..
مرام\انا باطلع مع تركي المستشفى عندي موعد..
تكفين انتبهي على نفسك لحتى ارجع..
هديل بحدة\مرام حركتك الللي سويتيها من يومين لاتعيديها..
مرام\أنتي مارضيتي توعديني تظلين بالبيت..فكان لازم اقفل عليك..
هديل\فوتها لك لاني كنت تعبانة بس اذا عدتيها ماراح اسامحك..
مرام\أوعديني ماتطلعين من البيت..
هديل بقهر\لا ماراح أوعدك..أنا وليت نفسي..
مرام\أنتي ماتعرفين مصلحتك..كل اللي أبيه تكونين بخير..

أضطرت تطلع من الغرفة عشان تركي يستعجلها..
كانت بتقفل الباب من دون ماينتبه عليها..
بس هديل خرجت قبلها من الغرفة مانعتها من حبسها..
جلست بالصالة قريب من المدفئة..
مرام برجاء\قومي ارتاحي بغرفتك..
هديل\مرتاحة هنا أنتي توكلي..

تركي بصوت عالي\مرام يالله تأخرنا..
مرام بقهر\طيب ياقمر زعلانة منك..
هديل بقوة\أنا مو قمر..
طلع تركي الدرج ووصل لهم لف براسه وماناظر هديل..
مرام\يالله جاية..
نزلت الدرج وهي تركض وتمسح دموعها..
كانت بتطيح بس مسكها مسفر ورفعها..
مسفر بعصبية\وش بلاك تراكضين بزر أنتي؟؟
مرام بقهر تبكي\أكرهه أكره عمك الله ياخذني ويريحني..
فرحانةانها حامل..تبي تقهرني..
مسفر انتقم لي منه اذبحه..
قتلني الحقير ما احبه..ما احبببببببببببببببببه..
مسفر يضمها\ليه وكل هالزعل وش اتفقنا عليه حن..
مو قلنا الزعل ممنوع...ونبدأ نفكر بأفكار حلوة ونتعالج ونصير بخير..
مرام تشهق\ممــ...ـا أقدر..أنا مستحيل أتعالج..
شوفها بتصير أم وهي مالازم تصير أم..
مسفر\لا هي مالك شغل فيها..
هذا ولــــدها هي..ربي عطاها إياهـ ومابيعيش مع احد غيرها..
مرام بغيض\مسفر لاتكلمني مثل المجنونة..
مسفر\انا اقول كلام صح مو كذب...
هي حامل بطفلها وأنتي بعون الله بتتعالجين وربي يرزقك بولد او بنوته مثلك..
مرام بغصة\لا تخليها تروح تكفى مسفر راقبها لحتى أرجع..
ولا والله العظيم ما اروح المستشفى..
مسفر\أنا باظل هنا...بس ماهو عشان أراقبها و أحبسها..
وهي مابتطلع لأنها تعبانة..بس اذا تبي تطلع هي أدرى بمصلحتها..
تركي\يا أخي قل لها ما انت مخليها تطلع خلنا نرووح موعدنا...
مسفر بهدوء\لا ماراح أكذب عليها..خالتي العسل مستحيل أكذب عليها..
مرام بكرهـ\أكرهكم كلكم مثل بعض مجرمين..
خرجت من البيت كارهتهم وصارت تركض بالشارع..
سمعت تركي يناديها بس ماردت عليه..
دخلت بالحديقة وكملت طريقها للغابة..
أسرعت بخطواتها تبي تبعد عنهم كلهم ...
قرب منها وضمها بقوووة وهي تصرخ بقهــــــــــــــــر..
مرام\أكـــــــــــــــــــــرهك تركي والله أكرهك...
تركي يتنفس بسرعة بسبب الركض\اهدي ياقلبي اهدي فديت روووحك..
مرام\تخاف على ولدها مني..
ماتبيني أرعاها..ماتبيني أهتم فيها...
تركي بحنية\لأنك تبين تاخذين ولدها منها..تبينه لك صح؟؟
مرام\لا ما ابي ولدها حرام تنحرم منه وتحس باحساسي..
حرام أخذه منها وتتعذب عشانه..
خايفة عليها يموت أو يمرض وبعدها هي تزعل مثلي..
وتــ....ــصير ماتقدر تجيب عيال..
تركي\هي بخير وولدها ان شاء الله بيكون بخير..
مرام بتعب\لا لا هي بعدها صغيرة..
أنا كنت مثلها أيام حملي...
ماكنت أعرف أتصرف...لازم أنبها تكون بخير..
وخر عني بأروح لها..
تركي جلس على الأرض وهي بحضنه...
قاومته ضربته تبي تبعد عنه بس ماتركها..
تركي\سامحيني ياقلبي..ندمت طول هالسنين وانا أتعاقب على سواتي معك..
غلطت وغلطتي ماتنغفر..انسي يامرام وخلينا نبدأ من جديد...
مرام بحزن\الله لا يسامحني اذا سامحتك..
ضمها بقووووة ويهمس لها أنه يحبها وندمان على حالها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رفعت راسها وشافته واقف قدامها يناظرها..
نزلت يدها بسرعة ودخلتها بكم بلوزتها..
أحنت راسها ماتبي تشوفه...
أنتبهت عليه واقف قريب منها ويمد يده لها..
ناظرت فيه وشافت اللي بيده..
أستغربت ومامدت يدها له..
مسفر بهدوء\منديل معقم يخفف الألتهابات بأصابعك..

مدت كفها له أستغرب تصرفها للحظات بس فهمها بسرعة..
ماتبي المنديل يلمس أصابعها وهي مجروحة..
لأنها مو واثقة أن المنديل معقم..
وهذا يعني مالها ثقة باحد أبداً..
ترك المنديل بيدها...
وأنتبه لها تحطه على الطاولة من غير مايلمس أصابعها..
رحم حالتها وعرف انها ماعادت تحس بألم في أصابعها من كثر ماتاكل أظافرها وتجرحها..
جلس قدامها على كرسي منفرد..

تضايقت من تواجدهـ وفكرت تترك المكان له..
أول مالاحظ حركتها وأنها تحاول توقف وتخرج من عندهـ تكلم...
مسفر\أنتي بهذاك اليوم وين كنتي رايحة؟؟
هديل منزلة عيونها ومرتبكة\الحديقة...
مسفر مو مصدقها\واللي يروح الحديقة يأخذ معه خمسة آلاف يورو..؟؟
هديل رفعت راسها مستفهمة قصده\.....................................
مسفر\شكلك مو عارفة عن أيش اتكلم....
هديل\لا تتهمني بسرقة فلوسكم...أنا ماسرقت شيء..
وبعدين ماله داعي تدور أعذار عشان تطردني من البيت..
أنا مقررة أترك المكان ...
مسفر بحنية\أنا ما أتهمتك..وما ظنتي انك تسوينها...
من ردت فعلك شكلك موضع اتهام دائم..

هديل عرفت من مرام أنه دكتور نفسي وهو الحين يحلل نفسيتها ..
أصلاً مارجع من السعودية الا بعد ما انهارت مرام وهي تتذكر كيف مات طفلها..
وأتضح لها ان مسفر هو دكتور مرام النفسي وبنفس الوقت ولد أختها..
يعني مرام تصير خالته..

هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!


الى الملتقى بأذن الله تعالى فجر الثلاثاء...

كونوا بالقرب من هنا ..

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر ...



صدووود’’’




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 01:25 AM   #82


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



البارت الواحد والخمســــون ...

ها أنتِ ذي ! ها أنتِ ذي ! ها أنتِ ذي !
شامخة كالشمس .. واثقة كالرمح.. مغرورة كالسحاب جميلة كليلة العرس..
وها أنا ذا !
أنظر إليك .. أحاول .. بالعيون التي احترقت ألف مرة..
أتحدث إليك .. أحاول .. باللسان الذي فقد الذاكرة..
أمد إليك .. أحاول .. اليد لم تعد تحسن الأخذ .. ولا العطاء..
يا الله ..
وقد كان مضمارنا وحداً ..
فكيف كبرتُ ولم تكبري؟!

المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي..

هديل عرفت من مرام أنه دكتور نفسي وهو الحين يحلل نفسيتها ..
أصلاً مارجع من السعودية الا بعد ما انهارت مرام وهي تتذكر كيف مات طفلها..
وأتضح لها ان مسفر هو دكتور مرام النفسي وبنفس الوقت ولد أختها..
يعني مرام تصير خالته..

هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!
هديل بألم\زز.........وجـ..ـي؟؟!
مسفر بشك\أنتي هديل؟؟!
هديل بشهقة\أ أنــنـ...ـت كيف ..لا من ..أنت مو أنا...لا
مسفر بتأكيد\أنتي هديل حسين الجاسم...
وقفت مفجوعة وهي ترتجف كيف عرفها...
ما أحد يعرفها هنا...كييييييييييف كيف..؟؟!
وقف وأختفى من قدامها لدقايق...
وهي واقفة تناظر بالفراغ تحاول تتماسك وتفهم هو من وين عرفها..
نزلت الدرج وراه بسرعة وراحت تدور عليه..
خرج من غرفته وشافها واقفة تنتظرهـ..
رفع الأوراق بيدهـ وعيونه عليها..
مسفر مركز عيونه عليها\ليه أنتي هاربة؟؟
من اللي مخوفك ومخليك تختفين عن هلك وزوجك أشهر من دون مايعرفون عنك شيء..؟
هديل مخنوقة كيف تقوله أنها هاربة لأنها ميته..
ولأن مالها احد..
كيف تقوله انها مو متزوجة وانها حامل من غير حق...
بس هو كيف عرف اسمها..؟؟
مسفر\جاوبيني..وأوعدك اكون لك عون باذن الله..
هديل\من وين عرفت اسمي..؟؟
مسفر بهدوء\فتشت شنطتك وشفت الأوراق وعرفت من تكونين..
هديل بغصة\شنطتي ضاعت مني هذاك اليوم..وبعدين أنت عن أي أوراق تتكلم..؟؟
مسفر\أنا أخذتها منهم..وأتكلم عن أوارق زواجك..صك الزواج..
هديل بصدمة\......................................أي زواج؟؟!
مسفر\وش فيك ترجفي كذا؟؟أهدي وصلي على النبي..وأنـــــــ............
هديل بنحيب وخوف\أي زوااااااااااااااااااج ؟؟
مسفر\مو انتي هديل الجاسم.؟؟
هديل تهز راسها وهي تبكي\ايـــ.....ــه أنــ....ـا..
مسفر\وزوجك غازي الجالي..؟؟
شهقت وهي تبكي وترتجف..
كانت تهز راسها بكل الاتجاهات وتحس انها مخنوووقة من مجرد ذكر اسمه..
مسفر بحيييرة\وش اللي سواه فيك وخلاك ترتعبين من اسمه بس..؟؟
هديل بنحيب\زو.............زوجــ............ــي أنـــ.....ـا أنا متــ....... ـزوجة أنا متزوجة؟؟
مسفر باستغراب\هذا المكتوب في العقد..أنتي زوجت غازي...

هديل مدت يدها مسكت الأوراق وهي ترتجف ..ناظرت فيها بضياع..
بس مافهمت شيء..ماقدرت تقرأ..كل اللي تشوفه ضباب ..

هديل بتعب\وين وين مكتوب ما اشوفه وينه وينه؟؟
مسفر أشر لها على اسمها وعلى اسم غازي..
الشهود عمها وســــــالم..
هديل تلم يدينها على بطنها وتصرخ بيأس وتبكي..
مسفر مصدووووم ومستغرب من ردت فعلها الغير طبيعية أبداً..
هديل بنفس مقطوع وصوت مبحوح\يعني حــ....ـلال..كلـــــه حلال مو حرام..
أنــــ....ـا متتـــــ..ززوجة حـــ...ـامل حلال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي ياحبيبي..

جلست على ركبها تبكي ويدينها حوالين بطنها..جلس قريب منها خايف عليها..
حالتها تشبه الجنون العاقل..
مسفر\يابنت أذكري ربك تراك حامل لا يصير فيك شيء..
وكأنك أول مرة تدرين أنك متزوجة..
هديل تهز راسها\ايـــ..ـه إيييييييييه انا متزوجة ولدي حلال ماهو ولد حرام..
ربي ماهو غاضب علي..أنا........... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يووووومه آآآآآهـ...
مسفر مصدوم\ماكنتي تدرين أنك متزوجة؟؟
هديل صدت عنه\.............................................
مسفر بهدو\قومي ارتاحي بغرفتك....ونتفاهم بعد ماتهدين..
هديل تبكي بآسى وهي تطلع الدرج رايحة لغرفتها..
جلست على سريرها وناظرت في العقد اللي معها..
متزوجة ياهديل...
أتاريه زوجي وماعندي خبر..
ياويلـــــــــــــــي كيف يكرهني..
أستكثر علي يريحني ويقول أنه زوجي..
عذبني على اساس جاريته..
وكل ماقال يقول حلال وحلال..
وين الحلال وأنا مغصووبة ومجبورة..
ناظرت بتاريخ العقد وتأكدت انه بنفس اليوم اللي أخذها فيه تم الزواج..
ناظرت بتوقيع أبوها وصارت تتكلم معه وكأنه أبوها..
هديل بألم\هنت عليك ياحسين..؟!
هنت عليك تزوجني له ولا تقولي..
ليه كذبتوا علي وقلتوا يباك جاريه..
ليه ساعدتوه في كذبته..
قلت لكم زوجوني له انا موافقة قلتوا لا مايبيك..
ليه كذبت علي يوبه..زوجتني له ولا طمنتني بكلمة..
لو خبرتني ماكنت بأقول لا..كان تغير الكثير يوبه..
ماكان بيدفني كل يوم وهو مبسوط ولا يهيني ويكسرني..
ماكنت بأموت من خوفي على نفسي وعليك..
لو قلت لي ..لووووو بس قلت لي يوبه..
تدفني بعد ماتعطيني له..وتسد الطريق في وجهي..
تحبسني بقسوة الغربة..

حطت يدها على بطنها وهي تحس بأختناق ومو قادرة تتنفس..
تبي تصرخ تبكي بصوووت عالي..
تنهااااااااار وتنسى أحساس الذل اللي عاشته معاهـ..
هديل بآسى\شفت أبوك وش سوا فيني..؟؟
طلعت أنا زوجت أبوك..زووووجته ولا أدري..
عذب أمك غربها..جلدها بالسوووط مثل البهيمة..
عاملها مثل الخدم..وتركني مع عمال المزرعة لحالي..
أبوك ماهو إنسان هو جلمووود..قاسي وماعنده قلب..
ماراعى الله فيني..ماترفق فيني..ولا حن علي..
يكرهنييييييييييييييي يحقد علي..آآآآآآآآآآهـ يوووومه..
أبوووك كرهني بعمري كرهني بــ هلي..
أطلب العوض منك بعد ربي..
عوضني عنه وعنهم..عوض أمك في أمها..
عوضها عن هلها أخوانها قبيلتها وممكلتها..

أنسدحت على فراشها ومع دموعها أبتسمت..
لما حست بطهارتها بعد ما رمت نفسها بالطين..
إحساس غزى قلبها وشرح صدرها براحة ماعرفتها من زمـــان طويل..
همست بأنين\حلال...أنت ولد حلال يومه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


فزت من سرحانها لما سمعت صوت الباب..
مسحت دموعها بسرعة وكانت بتغير المحطة قبل لا يدخل ويشوفها..
ما امداها لأنه علق عليها وهو يضحك..
راجح يبتسم\لاتقولين هذي الحلقة الأخيرة..اتابعه هذا الكرتون..
رشا\توني شغلت التلفزيون وكان على هذي القناة..
راجح\سبحان الله يا الصدف..نفس القناة اللي يحبها غازي..
أخذت الريموت وطفت التلفزيون من دون ماترد عليه..
راجح يجلس قريييييب منها ويركز عيونه عليها..
أرتبكت من قربه وتكلمت بصوت مخنوق لما حست بيده على ظهرها..
رشا\اممم نقدر نطلع الحين؟؟
راجح يتأملها\تدللي..وين تحبين تروحين..؟؟
رشا بتفكير\امممم السينما..لاتقول لا..
راجح عقد حواجبه\مصممة؟؟
رشا بهدوء\لا براحتك..
راجح\ما أخليها في خاطرك وأنا أبو حمـــد..
كانت بتوقف وتبعد عنه وهي مرتبكة من مده لاسم حمد..
بس هو مسكها وضمها له وقبلها على خدها..
راجح بمحبة\تبين فلم كرتون ولا رومنسي..
بعدت عنه ووقفت\أكشن والحرمه تضرب زوجها على طول..
راجح\هههههههههههههههههه هذا بنمثله لايف انا وانتي..
رشا\الجو بارد برا؟؟
راجح وهو ينزل شماغه وعقاله\ايه فيه برد ..تدفي زين..

دخلت الغرفة طلعت ملابسها من الكبت وغضت نظرها عن ملابس غازي اللي بين ملابسها..
دخلت غرفة التبديل بدلت وهي تفكر فيه..
لو كان معهم مستحيل تخرجه في هذا البرد..
بتغطيه وتنيمه وتنام معه..وراجح يطلع لحاله..
غمضت عيونها وهي تذكر نفسها بانه غير موجود..
ولازم تنساهـ..هي خذته لطيبتها ولانها أشفقت عليه..
الحين هو مع ناس طيبين ويحبونه ويبونه..
وانا ما ابيه كان مضيق علي و معقدني معه..
لاتجرحين ذكراهـ..
هذا ولد قلبك وروحك..
أرتجفت شفايفها وكانت بتبكي لو ما أستعجلها راجح ودق الباب..
أنتبهت على نفسها وكملت لبسها بسرعة قبل لا يدخل عندها..

طلعوا من الفندق في سيارة أستئجرها راجح لما وصلوا دبي..
وتوجهوا لــ دبي مارينا مول..
دخلوا صالات العرض وتمنت رشا لو ماطلبت منه السنما كان أحسن..
ناظرته بطرف عينها كان مبسوط وهو يشوفها خجلانة ومنزلة راسها..
راجح بسخرية\عيب غمضي عينك..
رشا بقهر\قوووم قووم خل نطلع ما أبي اشوف الفلم..
راجح\هههههههههههه هششش وطي صوتك لا يقوم هذا اللي قدامك ويهفك بووكس..
شوفيه كيف مندمج مع الفلم..
رشا تكتم ضحكتها\ههههههههههههههه نص الفلم راح وأنا أفكر بشكلك لو كان شعره لك..
راجح بنظرات\والعياذ بالله تبين أسوي كدش مهبوول أنا...
رشا تبتسم\راجح إساله قله مايحس بثقل على راسه وهو يمشي ولا نايم..
راجح بهمس\لا المصيبة إذا كانوا بيتحممون كيف يغسلونه او يمشطونه..
رشا\طيب لو دخل فيه شيء يحسون ولا كيف؟؟
راجح يضحك\تبين أساله؟؟
رشا بتشجيع\إيه إساله وخلك قوي لاتخاف منه..
راجح\ههههههههههه منااك بس انهبلتي..ترى راح الفلم ماشفناهـ..
رشا\ماحبيته وش رايك نطلع..
راجح وقف\يالله مشينا..
وهم يمشون خارجين بدو الناس يتشكون منهم..
لأنهم يقطعون عليهم المشاهدة..

رشا بخبث\آآآهـ بس لو أعرف وين الكيبل كان أفصل الفلم عليهم وأشرد..
راجح\ههههههههه عاد كيبل مرة وحدة لشاشات السنما..شايفته تلفزيون ولا بلازما..؟
رشا شهقت بقوووة وهي مفتحة عيونها على الآخر..
راجح أنفجع من شكلها مو فاهم وش صار عليها..
راجح بخوف\رشا..وش فيك ؟؟هيه بنت أتكلم معك وش صارلك؟؟
رشا مركزة عيونها وتمد يدها وتأشر..
ناظر بس ماشاف شيء غريب..الناس يمشون بشكل عادي..
راجح\رشــــا؟؟!ياقلبي وش فيك؟؟
رشا بتأتئه\ببـ.......بـــ....ـــر
راجح بعجل\وشهو؟؟؟أحكي زين عشان أفهمك..
رشا تشهق أكثر\بببــ............ـراد بيت.. بيـــ.....ــــيـــت..
براد بيت راجح شوفه هناك..
راجح يمسك نفسه لا يتوطى في بطنها..
مسكها من يدها وسحبها وراهـ وهي تحاول تناظر مرة ثانية لورى..
راجح بعصبية\أمشي زين لا أكفخك ألحين..
رشا\راجح روووح صوره تكفى أبي أقهر شوقووهـ ..
راجح يصفر\يووووووووووووووهـ يالبى بسسسسسسسسسسسسسس...
رشا تناظر للـ الجهة اللي يناظر لها راجح بس ماشافت شيء..
راجح\ياختي صارووخ أرض جوو..تعالي نصور معها..
رشا مفجووعة\مييييييييين؟؟!
راجح\إليــــسا عساها فدوووة لك بس..
رشا بقهر\أمش أمش قال إليسا..من زين براطمها ولا خشتها..
أمش لا أكفخك..
راجح\تعالي بس نصورها عشان أقهر طويلب..
رشا\والله ماتروح لها الا على جثتي..
راجح\ههههههههههههههههههه لا وبراد بيت من اللي يبي يصورهـ؟؟
رشا\ماهوووب أنا..لا تظلمني..
راجح\بس لو غازي هنا كان يهفك مثل أيام ايطاليا..
رشا\ههههههههههههه لا هو ماعصب علي لحالي..حتى على شوق وهديل..
راجح\لا ويتمسخر عليكم ويقول تبون اناديه تصورون معه..
وكلكم ايه تكفى رووح قله يجي..لو مالناس حواليكم ولا كان كووفنكم يالثلاث..
رشا\ياربي منكم كان خليتونا نراهق..كل واحد صار يهاوش حرمته..
من زينه أنا أحلى منه وانا اطلق منه.. هذا جوني ديب ماتفهمون..
راجح بحنية\ماكلاها الا الضعيفة بهذلها غازي وحرمها من العشاء...
رشا\الله يرحمها..بس ترى طلعته من عيونه ..

رشا وشوق جالسين جنب بعض ويعلقون على الموجودين..
وهي جالسة مقابل رشا ونظارات غازي على عيونها..
شوق بشهقة\هئئئئئئ رشا شوفي ذاك المزيون مو كأنه جوني ديب؟؟
رشا تتلفت\وينه وينه؟؟
رشا وهديل يناظرون لنفس الاتجاه اللي تأشر عليه شوق..
رشا\يخرب بيت أمه هو ماغيرهـ..
شوق\هههههههههه ايه هو ياي وناسة..
كلهم يناظرون للممثل..ولا أنتبهوا ل غازي لما جلس جنب هديل وأخذ نظاراته من يدها..
أستغرب نظراتهم وناظر معهم..وكل شوي وحدة من خواته ترمي كلمه عن الممثل..
غازي بسخرية\وش رأيكم أناديه لكم تصورون معه..؟؟!
كلهم الثلاث\إيــــــــه ...
ناظرهم بقهر\ووجع زين؟؟
شوق بفشلة كاتمة ضحكتها\يووه غازي نمزح معك..وش فيك عصبت..؟؟
رشا تضحك\ههههههههههههه لا انا ما أمزح من جد ..
ناظر بهديل كانت عاضة على شفايفها ماتبي تضحك ويكفخها..
سحبت نظاراته من يده ولبستها..
والبنات لبسوا نظاراتهم...
غازي بعصبية\يعني تلعبون علي أهبل انا..
لبستوا النظارات عشان ما اعرف أنكم تناظرونه..
شوق\ياخي وش فيك خلنا نتفرج على الناس..
غازي\ألحين تفرجي صح..هذا عمك جاء تفرجي عليه..
شوق\هههههههههه سبحان الله فرق كبير بين زوجك وجوني..
غازي\لا وببببعد اسمه جوني..
رشا\مالي دخل أمه سمته جوني..
راجح\جعل مابه جوني..منهو عليه ذا الجوني؟؟
غازي بسخرية\من قبيلة نرجع لنفس الفخذ..
شوق\روحوا وجبوا عليه بذبيحة واحلف عليه بالطلاق..
راجح بنقمة\بسم الله علينا من الطلاق والله أنت أطلق منه ياغازي..
بس ولا يهمك اوجب عليه بحاشي كم جوني عندنا..
رشا بكذب\بأروح اشوف أمي وغازي وينهم..
شوق فاهمة عليها\باروح معك مايصير تروحين لحالك..
راجح\فاهم عليكم والله لأحش أرجولكم لو مامشيتوا وراي..

مشوا البنات ورى راجح وهي فزت بخوف لما تحرك كرسيها..
هديل\جنيت أنت..كنت بأطيح..
غازي وقفها وسحبها يجلسها على نفس الكرسي اللي هو عليه..
هديل بعصبية\وجع بعد عني ليه الضيق والزحمة..
غازي بهمس\الضيق في القبوور..لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك..
هديل بقهر\من زينك انت وإياهـ..وجيه تقطع الرزق..
غازي بضحكة\وجهي يقطع الرزق..
هديل\ياليت الرزق وبس..لا يقطع المطر والخير..بس يجلب الكروب يالغراب..
غازي\هههههههههههههههه والله ما انتي بهينة يا البومة..تعرفين تشتمين..
هديل بفخر\بعض ماعندكم..
لف وجها عليه بسرعة خوفها..
غازي\لاتناظرينه..أسوي شيء مايرضيك..
هديل توقف وبتحدي\اممم تدري أتحداك تسوي شيء لي هنا..اذا كفو مد يدك..
مشت مبتعدة عنه وهي تتحداه بنظراتها..
وقف وهو يتوعدها بعيونه ولما أنتبهت عليه سرعت بخطاويها..
خرجت من الساحة اللي كانوا فيها..
وركضت بسرعة هاربة منه قبل لا يمسكها..
حست فيه قريب منها صرخت بخوف ووقفت وهي رافعة يدينها..
هديل بتعب\خلاص انت كفوو..وبتفقع عيني..
غازي\لا والله..
هديل\إي والله ..
غازي\ههههههههههه طيب أمشي حسابك بعدين..
هديل\لا ما أمشي قبل لا توعدني ماتضربني..
غازي بسرعة\وعد ما أضربك ..
هديل\طيب كيف أصدقك وأنت ماتوفي بوعودك..
لم يده حوالين كتفها ويقربها منه ويمشيها غصب عنها..
غازي\لازم تصدقين هذا هو الحل ..صدقي وبس..
هديل\ماهو منــ.............................
غازي\وش فيك؟؟
هديل بالم ويدها على قلبها\فيه شيء.....
بخوف\وش فيك..تحسين بشيء..تكلمي..
هديل بغصة\والله فيه شيء...فيه شيء..
غازي حط يده على صدرها وأنرعب من خفقان قلبها العالي..
هديل بشهقة تتلفت حوالينها\ليه كذا..؟فيه شيء هنا..بس وشهو....
تلفت حواليه بشكل إستطلاعي سريع..
اول ماسمعها تقول فيه شيء هنا...
شاف ثلاثة شباب خليجيين..واحد بينهم لفت نظرهـ..
ضمها له بقووووة لما عرف من يكون هالشخص..
كان راكان ولد عمها و الشخص المقابل لراكان وصاد عن غازي..
ماكان الا هادي توئمها الغالي..
هديل تبكي وتشد على صدرها\بسسسسس..ليه كذا بسسس بسسس..
مشى فيها بسرعة ولما أبتعد عنهم رفعها عن الارض واخذ سيارة على الفندق..
وهي كانت ترتجف وتبكي من الإحساس اللي صابها..
ضمها بقوووة ولا أهتم لتألمها منه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل ومافاته الجو المتكهر في البيت...
عامر بهدوء\السلام عليكم..
غازي\سعدون أنا..
ام فهد\هلا وعليكم السلام والرحمة..
عامر\عسى ماشر أشوفكم متضايقين..
عالية\أنت تبي ترجع غازي لهم؟؟
عامر\تقصدين هله؟؟
عالية بضيق\ايه اقصد هله..بترجعه لهم..
عامر\هو ولدهم وأكيد هم بيجون وياخذونه..
وماني بمانعهم منه..
عالية بقهر\ظلم ليه ياخذونه الحين..مايكفي السنين اللي خذوه فيها..
وبعدين كيف ترده لهم وأنت ماتدري كيف يعاملونه..
يمكن يعذبونه ولا يجرحونه..
خله عندنا والله احطه في عيوني..
ام فهد\علووي بسم الله عليه من العذاب..
ليه تفاولين بالشين يومه..تراهم ناس طيبين وماعليهم منقود..
عالية بزعل\أمه ماهي معه ولا ابوهـ..
مافيه الا عمامه ومرت أبوهـ..
كيف ندري انهم يحبونه ويبونه..يومه يمكن يكذبون علينا مايحبونه..
عامر\من قال أمه ماتت..
أنتي ماتدرين مرت أبوه هذي اللي ماتبينه يرجع لها وش مسوية بحياتها..
من عمر غازي يومين وهو قطعة منها..
خذاه سعود بعد موت لين والدنيا سوداء في عيونه..
قال لها هذا ولدي وانا ما ابيه..هو لك تبينه خذيه واذا ماتبينه الله العالم بحاله..
عالية\أكيد هو أجبرها عليه..
عامر بعصبية\ماقطته وقالت رووح رجعه لامه انا ما ابيه..
ضمته لها وقالت هو ولدها..طول السنين اللي فاتت واللي كنتي انتي وفهد تهددونها وتخوفونها فيها..
كانت ساكته وصابرة عليكم وعلى تهديداتكم..ماقالت لأخوانها ولا لزوجها..
لأنهم لو عرفوا الولد ماهو ولدها بياخذونه منها ويمكن زوجها يطلقها لانها كذبت عليه وقالت ان الولد ولدها..
عامر\أنت ليه ماتفهم ما أحد يحب الولد الا أمه وأبوه..
عمامه مرت أبوه وهله كلهم..ما احد بيضمه ويرعاهـ..بيقسون عليه ويكسرونه..
لاترجعه لهم تكفى ياعامر خله عندنا..
عامر\وأنتي ياعالية لا أنتي امه ولا أنا أبوهـ..
حالنا حال عمامه..
عالية تبكي\لا هو ولد أختي أنا بأرعاه وأهتم فيه..
ما بأخلي احد يظلمه أو يضرهـ..
أم فهد\يومه فديتج الناس ماهم مثل عمامج..أذكري الله..

ناظرت امها بعتب...
خرجت من البيت معصبة وغازي ماسك يدها ..
جلست في الحديقة ونزلت ألعابه وبدأت تلعب معه..
ناظرت فيه يضحك وهو يرميها بالمويه من لعبته..
عالية بحب\ياليتك تفهم علي وتعلمني..
كيف كانوا يعاملونك..؟؟قسو عليك لا بكيت تبي أمك..
يطقونك اذا شافوك تلعب ومستانس..
ينومونك بالظلام وتصحى والقطوة بغرفتك..
قلي يا حبيبي أنت عانيت مثلي..
كنت تصرخ من الجوع والبرد..
وفي العيد كيف تحس وهم ناسين منك..
يعايدونك ولا يكسرون خاطرك بحكيهم..

شالته من على الأرض وباسته على راسه وهي تضمه..
عالية بصوت مبحوح\شكلهم طيبين..
وأنت تحبهم..حتى عمامي شوفهم طيبين..
بس حقيقتهم قاسين ومايرحمون..
أنت ماتدري كيف عشت معهم مثل الخادمة..
قسو علي كثير..تدري وش كان ذنبي..
ذنبي اني يتيمة مكسور ظهري ومالي من يردعهم..
ماخذاني منهم الا خالك عامر..
هاوشهم وطق جسوم كان دووم يطقني..
شاله عامر من دشداشته وداس فبطنه..
قال لعمي...البنت بأخذها لامها واذا فيكم خير اشتكونا في المخفر...
بالبسكم قضية تعذيب لطفلة وناخذ الحضانة لامها..
عاد لو شفت يا غزوي كيف خافوا عمامي وهو يهاوشهم ..
خذاني معه وردني لأمي..من يومها حلفت ما اعاند امي بقول ابد ابد..
وكل ماتقول اقول لها تم ومايخالف..
بس عويمر ماخلاني في حالي..لا تدخل هذا التخصص مو زين لها..
خلها تدخل هذا أحسن.. لاااا واذا باطلع مع امك الله يرحمها طلعت بنات..
رز وجهه بينا قال ماتطلعون من دوني..
عنبووو نشب لنا..والحين ترى معاقبني مايخليني اطلع من البيت..
يووه نسيت العقاب خلص من ثلاث ايام..الله يقطع ابليس نسيت تم الإفراج..
غويزي ياللي ماتستحي نايم وانا أسولف لمين يعني ؟؟
أنا أحكي لك تارخ العائلة وانت نايم..؟؟
عامر بهدوء\تسولفين لي..وانا مستغرب ثلاث أيام مرت لا طلعت ولا أستئذنت..
عالية\ايه ترى باطلع اليوم لاتقوول ماقلت لك..
عامر\وين بتروحين؟؟
عالية بضيق\ولو أروح أجيب مبرد وأرجع..المهم أطلع..
عامر\انا عازم ام فهد واخوووي فهد وغاازي ولد اختي على العشاء..
اذا حابة تجين معنا حياج الله..
عالية\امممم انا بأطلع اتعشى مع امي وفهد اخوووي وولد أختي غزووي اذا حاب تنغص علينا لا تجي..
عامر\تم مسموح تطلعين بس لا تتاخرين..تراج تعرفيني..
عالية\ليش كله تهدد وتهدد..
عامر\لأنج ماتسمعين الكلام ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 01:25 AM   #83


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



كانت واقفة بالمطبخ تشوف وش صار على العشاء..
مرام جالسة على الطاولة وتراقبها وكل شوي تهاوشها..
مرام\يابنت ليش ماتسمعين الكلام..اجلسي وأنا اكمل العشاء عنك..
هديل بابتسامة\لا ياعسل..انا باخلص العشاء..وعدت عمي أبو نايف وأنا عند وعدي..
مرام\ياختي وش زين بسمتك حلووة..ليه مخبيتها ومانعتنا منها..
هديل\ههههههههههه ربي يحلي أيامك...
مرام\الشايب طاير عقله فيك؟؟تدرين انه جاء اليوم عشانك..
حتى ماقال لنا انه بيجي..
هديل\الله يحفظه ولا يحرمنا منه...ماني عارفة كيف أرد جميله..
مرام\مع اني ما أعرف عنك شيء..ولا حتى أسمك..بس مبسوطة لانك بخير..
هديل بحنية\وانا مبسوطة لانك صرتي بخير بعد هبالك..
مرام عفست وجها\احم احم لاتذكريني ترى انا ما أقصد اخوفك او أغصبك على شيء..
والله كل همي وتفكيري تكونين مرتاحة وبخير..
هديل\وانا بخير ياقلبي..
مرام وقفت\طيب يالله انثبري مكاني وانا أخلص الباقي..
هديل\اممم طيب كملي وانا عندك هنا..
مرام وقفت قدامها\مبسوطة لانك حامل؟؟!
هديل بهمس\الحمدلله...
مرام\هممم ريحة الكبسة تجنن..
شكلك طباخة لا يعلى عليك..

التهت مرام بتحضير العشاء..
وهديل سرحت على طاري الكبسة...
لما سحبها معه المطبخ دخلها وقفل الباب..
غازي\سمي بالله يالله..
هديل باستغراب\خير...وش اسمي وش تبي؟؟
غازي\كبسة..مثل كبستك هذيييك تذكرينها..
هديل بسخرية\تبي كبسة؟؟وتبيني انا اسوي لك كبسة..
غازي\ايه يالله سويها..
هديل تخرج من المطبخ\ماعلموني هلي كيف أطبخ ولا نسيت..
قام لها بسرعة ورجعها غصب عنها..
جلست بمكانه وناظرت فيه بعناد..
هديل\تراني حلفت ذاك اليوم ما أطبخلك لو تموت..يالله أخدم نفسك وأنا أشرف عليك..
غازي\رسل قومي سوي كبسة..
هديل\امممم بشرط..قول ياهديل سوي كبسة واسويها..
غازي\ولاتحلمين...
هديل\اجل قوم اطبخ لعمرك انا مالي دخل فيك..
غازي\يعني مابتسمعين الكلام..؟؟
هديل\ترى الكبسة ماتزبط معي اذا كنت مضروبة فلا تضربني..
غازي\لا مافي نيتي اضربك..ابى كبسة بس..
هديل بتشفي\الله ونااسة تطلبني شيء واحرق قلبك عليه..
غازي\ترى شايفة نفسك على غير سنع..ماهو من زين طبخك..
هديل\وهـ فديتني انا مو توك بتموت على كبسة من يديني..
غازي\بتسوينها ولا كيف؟؟
هديل\بالتأكيد لا ... تصبح على بعارين ترافسك قل آمين..
هج من المطبخ قبل لا يكفخها وراحت الملحق نامت وهي مبسووطة لانها قهرته..
قال ايش قال سوي كبسه..مشكلة الثقة في الشايب..

مرام\يابنت اكلمك وش فيك؟؟
هديل بابتسامة\هلا..اسفة ماسمعتك..
مرام\بيدخل تركي يشيل الأكل..
بتظلين هنا ولا تروحين داخل..
هديل\لا باطلع بس ارتبه لهم..

طلعت لغرفتها تحممت ولبست قميص واسع ومريح..
لمت وشاحها عليها وطلعت عقد الزواج..
في كل مرة تناظر العقد وتقرأه تحس باحساس جديد..
وكأنها تدفن العار اللي عيشت نفسها فيه..
وتدفن الجلموود اللي حقرها بنظر نفسها..
صح ان معرفتها انها زوجته ماتغير في الماضي شيء..
بس تغير الشيء الكبيييير في المستقبل..
وتغير بحيات طفلها الغالي..
ثبتت خاتمه باصبعها وهي كارهه وجوده فيها..
فتحت البلكونة ودخل هواء صقيعي ..
بس ماقدرت تترك عادتها في انها توقف على البلكونة وتناظر ل السماء..
ناظرت ل السماء البعيدة..
وبعدها صدت عنها وناظرت لبطنها المنفوخ..
هديل بحنية وهي تمسح على بطنها\وليه أناظر بعيد وأنت جواتي وقريب..

خرج وهو يتعذر بألف عذر بس المهم يخرج ...
جلس في الحديقة ويده على فمه ويحس بنار جوات روحه..
الاكل اللي شافه والطعم اللي ذاقه..
ماهو الا نِفسها..طبخها هي..
حتى ترتيب الاكل يشبه ترتيبها..
عنف نفسه..هي وحيدة مالها شبيه..
وهي ماتت والله يرحمها..

رفع راسه وهو يتنهد بشوووق لها..
تعلقت عيونه بطيف او خيال ...
قبل لا يلمح وجها صدت عنه وتتلمس بطنها..
وقف بجمود وعيونه تناجيها تلتفت له..
وقفتها ماهي غريبة عليه..
لو يناديها باسمها...
بس لسانه عصاهـ وماطاعه..
مد يده وهو متأكد ان اللي يشوفه طيفها يتهيىء له بغيرها..
بس ماعاش غيرها يأخذ قلبه بعدها..
لو بس درت أنها زوجته وكل شيء حلال..
ياما خذا منها ومن صبرها ..
ولا مرة طمنها بكلمة أو عطاها مايواسيها..
تشبها حتى بحجمها ...
ابتسم وهي تمر في باله..
لو كانت حية وبخير..
كانت بتمر أيام حملها وهو معها..
يراقبها..يرعاها..
يحتضنها برضاها ولا غصب عنها..
المهم تظل بقربه وتكون بخير..

آآآآآآآآآآآآهـ وكأنها دهر وسنين..
ياليتها بــــــس ترجع..

دخلت وتركته يتمناها ترجع وتكون حمامته..
ظل واقف ينتظر الخيال يرجع..
هو راضي ي بالخيال..
راضي بطيفها..
بس لو تزورهـ مرة وحدة..
انحرم منها حتى في أحلامه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


لبست جلابية على قميصها وطلع لـ الصالة لما قالت لها مرام أن أبو نايف يبي يتكلم معها..
جلست عندهـ وهو يسألها عن أحوالها واذا كانت مرتاحة عندهم..
كانت تتكلم معه وهي خجلانة منه ومنحرجة من اهتمامه فيها..
دخل تركي ومسفر ولاحظت عصبيت مسفر ونظراته لها..
صدت عنه بسرعة وألتهت مع مرام وأبونايف..
تركي بتعجب\يوبه وش في ضيفك خرج وهو معفوس..؟؟
ابونايف بصد\الله العالم..بس عسى ربي يعينه ..
مرام\عسى ماشر..مريض ؟؟
ابونايف\توفت زوجته في حادث..الله يرحمها..
رفعت راسها تناظر مرام وهي سرحانة بشكل مسفر..
ولاتدري وش ينقال بينهم..
مسفر وعدها تكون بخير عندهم..
وكأنه ماعرف اسمها ولا عرف من تكون ومن يكون زوجها..
حاول فيها تتكلم وتحكي له عن اللي صار معها..
بس هي مارضت تتكلم..
كانت تسرح عنه وتلتزم الصمت..
وهو يهتم فيها ويداريها..ويلب منها تفكر بأشياء تسعدها..
عشان مصلحة الجنين..
لانها اذا تعقدت نفسيتها هذا راح يأثر سلباً على طفلها..
شيء غريب أجبرها ترجع لهم وتستمع لكلامهم..
اسمه أنذكر أو أنها تتخيل..
همست بصوت مبحوح\مـــ...ـن؟؟
مرام\اسمه غازي من قبيلتنا..
هديل برعب\وش اسم قبيلتكم؟؟
مرام مفجوعة\ماتعرفين..؟؟الجالي..
شهقت بقوووة وهي ترفع راسها لمسفر..
ناظر فيها مستغرب حاله حال الموجودين..
وأدرك انها عرفت من كان الضيف اللي عندهم..
أشر لها بأصابعه على فمه..
أنه ما احد يعرف شيء..
وقفت بسرعة وهي ترتجف..
مرام وقفت\بسم الله عليك وش فيك؟؟
مشت بسرعة لغرفتها ومرام معها..
دخلت وأشرت لمرام تطلع..
هديل بخوف\مرام اطلعي لو سمحتي..ابي اظل لحالي..
تكفين اطلعي..
مرام بهدوء\طيب باطلع..بس بامر عليك قبل أنام زين؟؟
هديل\...................................

طلعت وهديل قفلة الباب بسرعة..
طفت أنوار الغرفة ولمت نفسها تحت الفراش وهي ترتجف..
كانت تشهق وهي تبكي..
همست بحسرة\الخاين..دله على مكاني...
اتصل فيه وخبره وين أنا..
بيجي ياخذني...بيأخذني وانا ما أبيييييه..
ياربي ياحبيبي أخفني عنه بقدرتك يارب..
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
وأنا غبية كيف صدقته..كيف صدقت أنه مابيقوله عني..
طلعوا من نفس القبيلة..اهل وقرايب وأنا جنبه وبين هله ولا أدري..
مستحيل أرجع له..لو يمووت مارجعت له..بكره بيجي وبياخذني..
ياويلي على حالي ما ابااااهـ ياربي ما اباااهـ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

نامت من دون ماتحس..فزت ويده على كتفها يصحيها..
راجح\رشا نامي داخل أنا أخلص الأوراق وانام..بأطول شوي..
رشا بتعب\طيب الله يقويك..تصبح على خير..
طلعت من دورة المياه وهي لابسة روب الحمام..
فتحت الكبت وطلعت بجامتها..مسكت بجامة غازي كانت بترجعها بسرعة..
بس ماقدرت تقاوم روحها المشتاقة له..
قربتها من وجها وشمت ريحته فيها...
تبسمت بشوق له وهي تقاوم دمعتها..
همست\وش مسوي ياروح امك؟؟
والله أشتقت لك..
راجح بحنية\ماترجعين السعودية الا وهو معك..
رفعت راسها وهي تمسح دموعها..
ماردت عليه حطت بجامة غازي على جنب ..
عشان مايدري راجح انها مشتاقة له أو بعده في خاطرها يرجع لها..
همست\اذا أنت تبيه خذهـ منهم انا ما ابيه..
راجح بهمس وهو واقف وراها\وبجامته هذي وش تسوي هنا؟؟
مد يده من اليمين من عند خصرها وأخذ البجامة من الكبت..
مسكها بيده الثنتين وفتحها لها..
رشا بصوت مبحوح\شلتها بالغلط..
رجع البجامة وضمها له من ورى وهو يهمس لها\كذابة...
باسها على رقبتها وو يشدد من إحتضانه لها..
أرتجفت ن حركته وحاولت تفك يدينه من حواليها بس ماسمح لها..
خافت أكثر لما تمادى معها ..
قدرت تلف نفسها ويصير وجها مقابل وجهه..
رشا برجفة\رراجــ....ـح ببـ...أنام..
مارد عليها الا بقبله على جبينها ...
رشا\تــ...صبح على خير..
راجح\وأنتي بخير..
دفته عنها بس ماتركها..
حاولت وحاولت بس ماقدرت..
لمت الروب عليها أكثر وهي تحس بعيونه تاكلها..
رشا بتعب\راجح أتركني خلاص..
راجح يهز راسه بالنفي\لا...ماهي هالمرة..
رشا بخوف\لا راجح..
راجح باستغراب\ليـــه...؟؟ليه خايفة كذا..؟؟
رشا بغصة\اتركني لا..
راجح\خجلك غريب..رشا ليه خايفة..هذي ماهي اول مرة لك..
رشا تترجاهـ\اتركني..
قبلها بنعومة من غير مايرد عليها..
واستغرب ان رجفتها تزيد اكثر...
جلسها على السرير وشربها ماء..
راجح\اذكري الله وأهدي...
خلاص براحتك اذا ماتبين ماراح أجبرك على شيء..
نزل راسه يفكر بعمق..
وش اللي مخوفها كذا..؟؟معقولة سعود كان يئذيها؟؟
راجح\رشا قلت لك خلاص ماباسوي لك شيء..
ماتبيني براحتك لاتخافين كذا اهدي..
سدحها وهي لازالت ترتجف..
جلس قريب منها ويده على راسها..
وظل يردد لها انه ماراح يلمسها أو يفرض نفسه عليها..
لحتى همست بضعف\راجـ...ـح أ...أنــــا بنت...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قبل لاتشرق الشمس قامت من فراشها وهي بكامل ملابسها..
من ساعتين لبست وجهزت نفسها تطلع من البيت..
ناظرت الورقة بيدها ...
العنوان اللي تبيه لقته وهي تشكر ربها على سرعة حصولها على العنوان..
خرجت من غرفتها بهدوء وشنطة صغيرة معلقة على كتفها..
كانت تتمنى لو تترك رسالة لأبو نايف تعتذر منه على هربها..
بس ماتبي يبقى لها اثر ...
خرجت من البيت وهي مطمنة ما أحد راح يشوفها أو يمسكها..
كان لازم تهرب قبل لا يجي غازي وياخذها..
وهي متأكدة أن مسفر بيراقبها...
بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..

مشت بالشارع وهي تلفت وراها وبكل مكان..
ماكان فيه أحد...الشارع خالي..
فكرت تروح لياسمين..
بس مالها عين وخجلانة تروح لهم بهالوقت..
قررت تروح لها بعد أيام ..
بس المهم ألحين تروح لضالتها ...

وقفت على الشارع ربع ساعة لحتى مرت سيارة اجرة..
طلعت فيها من دون تردد ومدت العنوان لـ السائق..
مشى وهي أسندت ظهرها على المقعد براحة نسبية..
المهم أبتعدت عنهم الحين..
بعد فترة وقفت السيارة وناظرت من الشباك تتأكد من العنوان..
نزلت وحاسبت السائق..
دخلت في البهو تنتظر متى تشرق الشمس وتحيا المدينة النائمة...

ذبحها البرد وأخيراً قدرت تدخل مكتب السكرتيرة..
وقفت عن الطاقة تنتظر الأذن بالدخووول لصاحبت المكتب..
أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب..



يالله عاد لاتقولون اسوي قفلات..
اليوم مافيه قفلة ^_^

الى الملتقى فجر السبت اذا أراد الله...

كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــــر ..



صدووود’’’




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 01:27 AM   #84


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



البارت الثاني والخمســـون ...


لا يعرف الفقر أني

سكبت دموعي عليه

و لا يعرف الحب أني

ارتميت.. لثمت يديه

و لا يعرف الظلم أني

تململت في قبضتيه

و لا يعرف الناس أني

غضبت و قد عذب الأبرياء

و حاربت حين طغى الأدعياء

ففيم العناء؟

ففيم العناء؟


المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...


راجح\رشا قلت لك خلاص ماراح أسوي لك شيء..
ماتبيني براحتك لاتخافين كذا اهدي..
سدحها وهي لازالت ترتجف..
جلس قريب منها ويده على راسها..
وظل يردد لها انه ماراح يلمسها أو يفرض نفسه عليها..
لحتى همست بضعف\راجـ...ـح أ...أنــــا بنت...
حرك راسه بحدة وركز عيونه عليها..
مايدري هل هي همست أو يتخيل ..
وإذا فعلاً هي تكلمت..هل قالت اللي يعتقده..
أو مجرد خيال ووهم ..
قرب راسه منها وبهمس\رشا عيدي اللي قلتيه..
رشا دفنت وجها بوسادتها وماردت عليه..
رفعها له وثبت وجها قدام وجهه..
راجح\أنتي....بنت يارشا..؟؟!
نزلت راسها وهي خجلانة منه ومن نفسها..
رشا بصوت مبحوح\إيــــــ...........ــــ إيـــه..
لمها لصدره بقووووة وهي بكت بصوت مخنوق...
ظلت ترتجف بين يدينه بس ماخفف حضنه لها..
ما أستوعب اللي قالته..
معقولة تكون بنت وهي كانت زوجة لسعود..
بأي حق يظلمها سعود هالظلم كله..
متزوج وعنده ولد..يربطها بولده لزمن غير معلوم..
يحملها امانة صعبـــــة طول السنين اللي فاتت..
كم عانت وهي تخبي حقيقة سعود وولده..
وشرطها بزواجنا تكون في بيت أخوها وانا في بيتي..
ألحين فهمت دوافعها لها الشيء..
تخاف اكتشف انها بنت و الولد ماهو ولدها..
وأخذه منها وأتركها..
وأنا ماقصرت خذيته منها وقهرتها بفراقه..
لا أرتاحت مع سعود ولا أنا ريحتها..
ليييييييش تزوجها وهو مايبيها..
ليه ضيع سنينها من غير حق..
ليه ماتركها لي أنا اللي أبيها...
هي اللي حبيتها وتمنيتها..
من يومها بزر في بيت غازي وكل ما اشوفها أحسها لي ماهي لغيري..
حتى دراستها شهاداتها كنت انا أوقعها غصب عنها أو برضاها..
خطبها ورضت فيه..تزوجها وانا نسيتها..
ترملت وكان مستحيل أخليها تضيع مني مرة ثانية..
رضيت بشروطها وتغليها..
قلت ولو تعيش بأرض وأنا بأرض..
يكفيني إنها تحمل اسمي..وعلى ذمتي..
أستغربت كلامها لما قالت تزوجت عشان لا احد ياخذ ولدي مني..
كيف ناخذه وحن هله وأنتي معنا..
أتاريها عايشه بكابوس خواله وماضي سعود المتععععب...
رفع راسها له ومسح دموعها...
راجح بحنية\مالك حق تعذبين نفسك طول هالوقت..
مالك حق تشلين هم أكبر منك..
سعود مستحيل اسامحه على إستغلالك وتحطيمك..
وإذا ممكن شيء يدمح له خطاهـ..
إنه مالمسك وخلاك لي..
ماتستاهلين النكران ياروح راجح ..

باسته على جبينه وهي تبكي ..
تحس بمدى إحترامه لها..
وأهميتها عندهـ..
كيف كان يراعيها..يهتم فيها..يدللها..ولا يزعل عليها..
وقبل كل شيء كان عادل وواقف مع الحق..
مارضخ لنحيبها وترجيها له عشان يظل غازي معها..
أتبع الحق وراعى الله في حكمه..
قلبها محروق على فراق ولدها الغالي...
بس سكينة من رب العالمين تسكن بقلبها وهي بقربه وبحمايته..
مابيظلمها مثل ماظلمها سعود وإستغلها..
مابيجرحها مثل ماجرحها فراق غازي..
بيرجعه لها وهو وعدها يرجعه لها..
واثقة فيه ... وواثقة بقدرة قلبه على مداواتها..
هو حبيبها من طفولتها..
ماتتحسف على سعود..ولا على أيامه..
عاشت معه بضغط نفسي وغربه تقهر..
حتى بوجوده جنبها كان سرحان في البعيد عنها..
من أول أيامهم حكم على زواجهم بالفشل..
رسم لها حدود..لا تحبيني ..لا تتأملين فيني..
عرفت حدودها وعاشت حياتها بقناعة تامة إن هذا نصيبها..

أبتسمت بخجل وهي تسمع راجح يهمس لها..
يحكي لها عن حبه و غلاتها عندهـ..
راجح بحنية\نامي يا روحي..
بكره تبداء حياتك من جديد..
نامت وهي بحضنه ماتدري ليه تبكي..
هل لانها ارتاحت من هم شيء معذبها..
أو لأنها مستكثرة طيبته وحبه لها..
إنسان راقي من أول ماعرفته..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


وقفت على الشارع ربع ساعة لحتى مرت سيارة اجرة..
طلعت فيها من دون تردد ومدت العنوان لـ السائق..
مشى وهي أسندت ظهرها على المقعد براحة نسبية..
المهم أبتعدت عنهم الحين..
بعد فترة وقفت السيارة وناظرت من الشباك تتأكد من العنوان..
نزلت وحاسبت السائق..
دخلت في البهو تنتظر متى تشرق الشمس وتحيا المدينة النائمة...

ذبحها البرد وأخيراً قدرت تدخل مكتب السكرتيرة..
وقفت عند الطاقة تنتظر الأذن بالدخووول لصاحبت المكتب..
أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب..
ألتفتت هديل وهي ترفع كتوفها لصوفي باستسلام..
صوفي بعدم تصديق\هذا غير معقول...لا يمكن ان تكوني أنتي...
هذا ليس أنتي...يا......إلهــ...ـي أنتي لـــ....لــ...ـم تمو....تي..
هديل بغصة\لستُ واثقة من هذا؟؟هل أنا حيــ..ـة حقاً..؟؟
صوفي تحضنها بقووووة وهي تسبها وتهاوشها..
هديل كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت..
صوفي تبكي\قزمة متهورة...كم أكرهك...هل تعلمين كم تألمت لخبر موتك..
كدت أجن..يالهي هذا غير معقول...
هديل بمحبة\كفي عن الصراخ بأذني..فأنتي تخيفين طفلي..
بعدتها عنها بسرعة وناظرت في هديل من فوق لتحت..
صوفي بصدمة\أنتــ........ـي حــــ.......... حامل..!!
هديل بسخرية وهي تبكي\إذن أنا حامل..وانا كنت أتسال يا الهي ماهذا الإنتفاخ الغريب..
ولماذا أناسمينة جداً..وبالنهاية يتضح لي بأني حامل.....
صوفي بسعادة\أيتها المجنونة أنتي حامل لا أصدق هذا؟؟كيف حدث أن تكوني حامل..
بل كيف تكونين حية..أنتي ماذا تكونين يافتاة؟؟
هديل بحسرة\لا أعلم ماذا أكون...ولكني بكل تأكيد لستُ ميته..
صوفي بحنية\لاتبدين بخير أبداً...لم كل هذا...وكيف قالوا لي بأنك ميته وأنتي حية...؟؟
هديل بخجل\لاوقت لدي لــ الشرح..أنا هاربة من غازي..ولكني أعتقد بأنه سيجدني هنا..
أريد مساعدتك..ساعديني صوفي وعدتني بأحد الأيام أن تساعديني..
أطالبك اليوم أن تفي بوعدك لي..
صوفي بقوة\ذاك الحقير لن أسمح له بان يلمسك أبداً..ولن ينجو بفعلته وقد كذب علي بقصة موتك..
هديل برجفة\موتــ....ـي؟؟!
دخلتها صوفي لمكتبها وقفلت الباب..
جلست جنبها وهي ماسكة يدينها..
صوفي\لقد كذب علي قائلاً بأنك متي منذ عدة أشهر بحريق بأحد الفنادق...
لو تعلمين كم عانيت تلك الأشهر وأنا أشعر باليأس لأني خذلتك...
هديل تقاطعها\ماذا تقولين؟؟كيف قال بأني مت؟؟
صوفي\لم أكن أعلم بانك لازلتي هنا..ظننتك عدتي الى وطنك منذ مدة طويلة..
أتى إلي ماكس قائلاً بانك متي بحريق...كدت أموت حزناً ورعباً بمجرد أن أتخيلك أنتي تحترقين..
رفعت قضية بالمحكمة على غازي وماكس ومعهم ماريا..لأنهم كانوا سببا كبيرا في معاناتك وعذابك..
هديل تغمض عيونها بقوة\هل يعتبرني ميته حقاً؟؟
صوفي\نعم ذاك الكاذب كان يكذب علي..وانتي لازلتي رهينة لديه..
هديل بعدم استيعاب\أنا هربت منه منذ أشهر...فهل يعتبرني ميته؟؟
صوفي\عزيزتي إحترق الفندق اللذي كنتي تقيمين فيه..وجدوا جثتك هناك..وقد كانت محترقة..
هديل بغير تصديق\ها أنا أمامك فكيف وجدوا جثتي؟؟
صوفي\لا أعلم لقد تعرف عليك غازي وكما قال لي المحامي..
تعرفوا عليك بسبب عقد كنتي ترتدينه..
هديل\عقد؟؟!
صوفي\هذا ماكُتب في ملف وفاتك...
هديل بضياع\صوفي أنا لا أفهم شيئاً..
صوفي\صدقيني أنتي ميته بالنسبة له..لقد دفن أحداً ما وهو يعتقد بانه أنتي..
أنتي لم تعودي موجودة بحياته..
هديل بحسرة\عندما يسئمون وجودي..يدفنوني دون رحمة...
صوفي تشد على يدها\أليس شيئاً جميلاً ان تكوني ميته فلا يستطيع الوصول إليك.؟؟
هديل بغصة\لكنه بات يعلم الآن باني حية..ولا بد من انه يبحث عني..
صوفي بشك\كيف له أن يعلم..؟؟
هديل\رثت الثياب الغبية كانت تعيش بمنزل أحد أصدقائه..وهم الآن أخبروه باني لازلت انتمي لهذا الكوكب معه..
صوفي وقفت\أتعلمين فليحترقوا بالنار..لن أسمح لهم بلمسك أبداً..
والآن تعالي معي يجب أن أضعك بمكان أمن..
هديل\لا أريد أن أعود إليه...
صوفي بصدق\ثقي بي...

طلبت السكرتيرة وتكلمت معها بلغة ايطالية سريعة...
وبعد دقائق رجعت السكرتيرة ومعها مجموعة ملابس...
وجهت كلامها لسكرتيرتها...
صوفي بحدة\أنتي لم تري فتاة محجبة تزورني منذ سبعة أشهر...أليس كذالك..؟؟
السكرتيرة\لا لم أرى فتاة تزورك منذ سنة ..
صوفي\هذا جيد..حتى ماكس لن يعلم بهذا...
السكرتيرة\بكل تأكيد...
خرجت وقفلت الباب وراها..
صوفي بسرعة\الآن انهضي واستبدلي ملابسك بسرعة...
لربما أحدا ما يتبعك ويراقبك...
هديل\أين ستأخذيني..؟؟
صوفي\سأخرجك من روما أولاً وبعدها سنفكر بمكان يناسبك..اتصلت بسائقي..اسرعي عزيزتي..
دخلت دورة المياهـ وبدلت ملابسها بذهن غـــائب...
ميته...هو يعتبرني ميته...
يعني ماعادلي وجود..لا عنده ولا عند هلي..
معقولة طول هالوقت وأنا أنتظره يلقاني ويمكن يذبحني..وهو دافني..
طيب ليه ما أنبسط لانه نساني...
لو عرفت اني ميته عنده كان أرتحت ولو شوي..
بس ألحين أكيد مسفر قاله وهو يدور علي...بيتوقع وجودي عند صوفي..
لازم أهرب من عندها أو اخليها تهربني لمكان ثاني وبعدها يصير خير..
انا ماعدت لعبة بين يدينه..لازم أقوي نفسي واتخبى لحتى أولد..
وبعدها يصير دوري انا في لعبة الإنتقام منه ومنهم...

خرجت من دورة المياه وطلعت مع صوفي للمواقف الخاصة بدار الأزياء..
حاولت قد ماتقدر تخبي حملها بملابسها..
الحجاب حطته بشنطتها...لبست نظارات كبيرة تغطي نص وجها..
لفت ايشارب طويل على رقبتها...وقبعة من الفرو الناعم على راسها..
حقيبة كبيرة خاصة بصوفي...وحقيبتها بوسط حقيبة صوفي..
جلست في السيارة وصوفي جنبها..
صوفي بهدوء\لا تنظري الى الخلف..قد يكون هناك من يراقبنا...
تجمدت بجلستها\خذيني بعيداً...

حرك السائق السيارة وصوفي طلبت منه مراقبة الوضع..وينتبه لايكون فيه أحد يتبعهم..
حست بيد صوفي على يدها..تمسكت فيها بقوووة...
صوفي\لاتخافي...لن يعلم أين تكونين ابداً...
هديل بحسرة\سيجدني يوماً..وسيعاقبني بشدة...

خرجوا من روما ...
وتوجهوا لشمال ايطاليا في مدينة تسمى أوديني ...
طال بهم المشوار...وصوفي كانت تستفسر من هديل وين كانت بالفترة اللي مضت..
وليش مارجعت لــ بلادها..
بكت هديل بانهيار وهي تحكي لها أن أهلها دفنوها وأعتبروها ميته من زمان..
هديل بنحيب\لن أستطييع أن ارى أمي مرة أخرى...لم أعد أملك الحق في العودة الى دياري..
صوفي تضمها\كفي عن البكاء...ستعودين الى هناك رغماً عنهم..
لايملكون الحق بتلفيق قصة موتك...يجب ان تعودي لأجل نفسك ووالدتك...
هديل\لا أملك تذكرة العودة..تم الختم على سجلاتي بالموت..انا الآن أعيش بلا هوية..
كان لي شهادة ميلاد..وأصبح لدي شهادة وفاة...
صوفي\سأخذك الى منزل خاص لم أزره منذ سنتين وأكثر...
يقع بالريف...لن يجدك هناك مهما إستخدم من التحرين الخاصين أو الجواسيس..
هديل\لا اريد العودة اليه...ليس الآن...ليس الآن...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


من دون ما أحد ينتبه عليه دخل غرفة جدهـ..
قفل الباب وجلس قررريب من جده اللي كان يقرأ قرآن..
قفل المصحف وألتفت لعبدالله اللي كان سرحان ويفكر..
ابوعلي بثقل بلسانه\وش فيـــ.....ـك يا ابوووك؟؟
عبدالله بجدية\يوبه ليـــه ماجبت بنتك معك من ايطاليا؟؟؟
ابوعلي فتح عيونه في عبدالله بقوووة..
كيف عرف عنها..وانها في ايطاليا..
كيف جرحه بطاريها وعاتبه ليه ماجبتها معاك..
ابوعلي\بنتـــ..ـي؟؟
عبدالله بتفكير\إيه بنتك..سمعتك تقول لجدي علي انك بتروح تجيب بنتك..
وهو بيروح معك..بس انت رجعت وماجبتها معك..ليه يوبه؟؟
ابوعلي\بنتي؟؟
عبدالله\انا كنت افكر كثير..وعرفت ان عندك بنت غير عمتي غادة وهديل الله يرحمها..
قلت يمكن بنتك من حرمه ثانية..
وماتبي جدتي تدري بزواجك وان عندك بنت..
يمكن بنتك مارضت تجي معك..بس معصي تجي غصبن عليها أنت أبوها ولازم تجي معك..
ابوعلي بنظرات شفقانة\ياليت يا ابوك لو الامور سهلة مثل ماترسمها..
عبدالله\يوبه ترى والله ماقلت لاحد حتى ابوي ماقلت له ان عنده اخت في ايطاليا..
ابوعلي بتعب\ولاتقول لاحد يا ابوك..بنتي ماتت مابقى لي بنت غير غادة..
عبدالله بزعل\ماتت..؟؟
ابوعلي بحسرة\ايه ماتت وهي زعلانة علي..ماتت وانا ظالمها وكاسر خاطرها..
عبدالله وعيونه تدمع\ككـــ..... كنت افكر فيها...واقول بتجي واهبل فيها مثل غادة..
بكاء بصوت مخنوق\اتاريها ماتت وانا انتظرك تروح تجيبها..
ابوعلي يضم عبدالله ويبكي بحرقة\هذا وأنت ماتدري..اجل لو تدري وش تسوي يا ابووي..؟

ياليتنا حكمنا بحكم الله..لو رضينا بالقصاص والنفس بالنفس ماضاعت من يدينا..
كان بكينا على الميت وضمينا الحي..ياشين دموعنا على حي ماندري بعلومه وحاله..
ويوم مات قطع قلوبنا بموته...
عبدالله بزعل\كيف ماتت يوبه؟؟
ابوعلي\مشتاق لحد يعاتبني على سواتي..يصارخ علي ويذبحني..
بنتي ماتت ياعبيد..وموتها رحمة من ربي لها..
عبدالله\ماتت مثل هديل؟؟ماتت محروقة يوبه؟؟
ابوعلي يبكي\فاولت على بنتي وربي ماكذب فالي..أحرقتها وأحترق قلبي..
لا إلـــــه إلا الله..
غمض عيونه وهو يسمع آخر كلماتها له..
صراخها باسمه ومناداته وهو مارجع لها...

أبوعلي\بارجع الحين لا تخافين..باشوف وش يبي وراجع لك..قفلي الباب عليك

قفل الباب عليها وبعد عن السيارة ..
راح مع اخوه يقابلون غازي..
دخلوا الإستراحة وكان فيه ثلاثة رجال...
غازي وشيخ ومعهم رجال ثاني مايعرفون من يكون..
غازي بثقة\وعليكم السلام ورحمة الله...
تفضلوا بينا كلام نتفاهم عليه..
ابوعلي\لازم يكون بينا كلام..ونتفاهم على........
ماكمل كلامه لوجود الشيخ والرجل الآخر..
غازي\نتفاهم ليه لا..
الشيخ\انت والد البنت؟؟
أبوعلي باستغراب\أي بنت؟؟
غازي\خطيبتي..والله ماظنتي انهم بيسوونها ياشيخ..
بس سبحان الله..طلع لهم قلب طيب وعطوني اياها..
ابوراكان\خطيبتك؟؟
غازي بحدة\ايه هديل بنت أخوك أنتوا جبتوها اليوم..عشان نملك ونسافر..
لاني مضطر اسافر..<<بخبث ..ولا جبتوها لشيء ثاني؟؟
أبوعلي بعصبية\انت وش تخربط؟؟
الشيخ يتدخل\ياأخ جزاك الله خير..ألست أنت والد الفتاة هديل حسين الجاسم..؟؟
ابوعلي بصبر\ايه أنا أبوها..
الشيخ\وهذا الرجل خطيب ابنتك وانا اليوم جاي أزوجهم على سنة الله ورسوله..
ابوعلي بحدة\هذا ماكان إتفاقنا ياشيخ..
غازي بقوة\إن ماكان الزواج إتفاقنا يا أبوعلي..فليه حن اليوم هنا وأيش يكون إتفاقنا؟؟
سمع الشيخ..وخله يحكم بينا...
الشيخ من غير علم بالموضوع\مما إتضح لي يا إخوة أنكم غير متفقين على كلمة..
فإن كان والد الفتاة ووكيلها غير راض بالزواج فلا نستطيع إجباره..
غازي بثقة عمياء\بالعكس يا شيخ..هو راضي بزواج بنته..بس زعلان على فراقها..
ابوعلي يناظر أخوه بقهر\الخبيث..وش اللي صابني وخلاني اجيبها له..
قم لا بركة فيه ولا في ساعة عرفناه فيها...
ابوعلي يوقف\لا ياشيخ بنتي مابأزوجها له..ماله نصيب عندي..
خرج أبوعلي من المجلس وغازي معه..
غازي بحدة\ماظنيتك بتجيبها..بس دامها جات..فـ والله ما أخليها..
البنت صارت عندي..وانا ماخذها ماخذها..
ولأني ما أبى أغضب ربي باتزوجها..بيدك مصير بنتك..
أما تزوجها لي..او أخذها من دون زواج..يعني جارية وبسسسسس..
ابوعلي\شفت ما أنذلني جبت لك بنتي..إتركها وخذا راس ولدي..
البنت ما باعطيك اياها..
غازي ببرود\الظاهر إنك مافهمت علي يا أبو علي..
بنتك الحين صارت عندي..
وان ماعقدنا الحين..فمابيتضرر غير بنتك..
قرب من غازي وهو ميت من الخوف عليها..
ابوعلي بحقد\وين خذيتها؟؟
غازي بحقد\نعقد وبعدها يصير خير...

دخلوا عند الشيخ اللي ابتسم برجوعهم وحلهم لخلافهم..
غازي\أرضينا والد البنت ياشيخ إبداء بسم الله..
الشيخ\راضي يا أخ حسين تزوج بنتك..
ابوعلي\سم بالله يا شيخ..قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..
ابو راكان منزل راسه ماله قدرة على النظر لاخوهـ..
الشيخ\بطاقات الشهود...
ابوراكان يناظر اخوه اللي هز راسه له..
خرج بطاقته ومدها ل الشيخ..
والرجال اللي كان متواجد وماتدخل بينهم أبداً..
طلع بطاقته ومدها ل الشيخ..
وقع أبو علي والقلم يرجف بيده..
وبعدها وقع غازي بكل ثقة..
وقع عمها والشاهد الثاني سالم..
بينما صاحبت الشأن كانت غافلة عن اللي يصير..
وقف أبو علي بسرعة وطلع من الملجس..
يبي يشوفها ويتطمن عليها..
ويخبرها أنها صارت زوجة لغازي...

غازي مسك يدهـ\هونك يا أبو علي..
بنتك من اليوم إعتبرها ماتت..
لا تدور عليها ولا تسأل عنها..
بأوديها آخر الدنيا..
وإن ماتت دفنتها ولا عطيتك خبر عنها..
وذق ياموت ماذوقته الناس..

ابوعلي نفض يده من غازي من دون مايرد عليه..
وخرج من الإستراحة يركض لها..
يدري ومتاكد انها ميته من الخوف..
لأنه تأخر عليها...
هذا من غير رعبها من أخذها منه..
وقبل لا يوصل السيارة سمعها تصرخ وتناديه..
هديل بصرخة\يوووووووووووووووووووووووووووووووبه
التفت لها وشافها بعيييد عنه...مشى راجع لها بس قطع عليه الطريق غازي ووقف في وجهه..
ابوعلي\ما ودعتها ..ماضميتها ابعد عن طريقي..
غازي بقسوة\مع السلامة..
ابوعلي يحاول يبعده عن طريقه\ابعد ابعد ابي بنتي ابي اودعها
غازي يثبته\ولا تعرفها طووووول ما انا حي..اتفاقنا واضح..وكلن يعرف حقوقه..
بنتك ماتت يا ابوعلي..شيع جنازتها..
ابوعلي برجاء\تكفى خلني اودعها..
غازي\من بعد اللي صار داخل مستحيل اخليك تقرب منها او تحكي معها..وداعة الله
اركب سيارتك والله معك..حرك يا ابوعلي..

دمعت عيونه وهو يشوفها تصارخ وتنادي عليه..
الحريم ماسكينها وهو يدري أنها مرعوبة وخايفة..
أرتجفت شفايفه بعبرة مكتومة..
وأخوه ماسك يده ويركبه بسيارته..
يسمعها تناديه وترتجيه مايتركها..
هديل\يووووووووووووووووووووووبه ..
يوووووووووووووووووووووووبه تكفى ارجع ارجع ..
يوبه لاتخلييييييييييييييييييييييني تكفى يووووووووووووووووووووووبه ..
عمييييييييييييييييييييييييييييي ارجعوووا ما ابي ماا ابي ارووح معه يوووووووووووووووووووبه..

طاح على جنبه وهو يبكي ويضم عبدالله بقووووة..
دخلت حنان مرعوبة وهي تسمع صوته العالي..
ولما شافت حاله صرخت باعلى صوتها تنادي علي ومحمد..
حنان بخوف\عمي ...بسم الله عليك عمي وش فيك..؟؟
علــــــــي...محمممممممد..الحقوا عمي مريض...
عبوود وش فيه جدك وش صارله..
عبدالله يبكي وهو يرتجف\......................
دخلوا العيال مفجوعين من شكل أبوهم وعبدالله..
شالوا ابوهم وودوه المستشفى..
أما عبدالله فكانت حالته غير متوقعة...
ألتم على حاله وظل يبكي بصوت عالي..
واذا لمسته ام او أم علي...
يصرخ بقهر ومايرد عليهم..
لحتى جاته الجدة ام حسين ضمته وصارت تقرأ عليه..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ياليتَ الذي مضى يعود

وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود

ويلمسُ خدي صدرها

وخدي يزيلُ شيئاً من همها

الشوقُ قتلني

والهمُ أكلَ كلَ شيئاً

في احشائي..

والحزنُ استوطنني

والالمُ أصبحَ شيئاً

معتادٌ في حياتي...

..نزار القبـــاني..

رمى شنطته بقسوة على الأرض..
قطع معاملات السفر والعودة لـ المملكة..
همس بحقد\مثل ماحرمتها من بلادها..
بأحرم نفسي من بلادي..
تراك حرام علي يــ المملكة من دون هديل..
حرام علي جوك ومابه حمامة..

وصية سعود ونفذها راجح من زمان..
تزوج رشا وتكفل بغازي..
وهل الكويت راجح تواصل معهم وخذا اللي في خاطرهم..
شوق..الله العالم بحالك وحال طالب..
وش كنت بأخسر لو خليتك تكلمينها قبل موتها..
آآآآآهـ يومه قلتيها..قبل لا يفوت الفوت..
فات ولاينفع الندم في شيء..

أنسدح على الكنبة وهو يغيب عن الدنيا في دنياها وعالمها..
يعيش بذكراها معه..وهذا عزاهـ بفراقها..

كانت منهمكة بالحسابات وهو يراقبها من غير ماتدري..
أستخدمت الآلة الحاسبة مرة وحدة بس..
وهذا خلاه يشك أنها تشتغل باهمال وتتقصد الغلط في الحسابات..
غازي بجمود\بأراجع الحسابات من بعدك..وإذا لقيت غلط واحد ياويلك..
رفعت راسها باستخفاف\أنا إنسانة أمينة..مع إنك ماتستاهل..
غازي بابتسامة مكتومة\على بالي تبين تسرقيني..
هديل بصدق\أتمنى لو ألعب في حساباتك وأفلسك..
بس وزنتها بحكمة أنت مقابل الطرف الآخر وعلى ما أعتقد ماهم مسلمين..
فكانت كفتك هي الأرجح..وبذلك ماراح أفلسك مع الأسسسسسسسسف..
غازي\راعية واجب الله يكثر من أمثالك..
هديل\والله ينكب أمثالك..
غازي رفع راسه وناظرها بقوة\نعــــم؟؟
هديل بعبط\ينعم علــــــي أحد داس لك على طرف لا سمح الله..
غازي\شكلك تبين هواش..
هديل\أستغفر الله ياربي..توني أقوول ماراح افلسك لا تخليني أتهور..
غازي\عادي باراجعها واكشف تلاعبك بحساباتي..ماتفوت علي عمليات إختلاسك..
هديل\احمد ربك ان قلبي طيب..ولا كنت بأدعي عليك تفلس..ودعوة المظلوم مستجابة..
غازي مركز على جهازهـ\من المظلوم؟؟
هديل\أنا...
غازي بروقان\ياساتر من اللي ظلمك عسى ربي يساااامحه..
هديل بقوة\لا ان شااااااء الله عسى ربي مايسامحه..
فسخ نظاراته الطبية ورماها على المكتب...
بعد كرسيه من المكتب وعيونه عليها..
غازي بهمس\تعالي...
هديل ميلت فمها\خلاص ياربي سامحه..بس اذا ضربني مرة ثانية لا تسامحه..
غازي\احمممم قلت تعالي..
هديل هزت راسها\لا..
غازي\خايفة؟؟!
هديل بصدق\ايه..ما ألقى منك الا الضرب..
غازي\طيب تعالي..أبيك تشوفين الجهاز..فيه شيء يخصك..
هديل تراجع الحسابات ولا ترد عليه....
غازي\اذا ماجيتي قمت شليتك وجبتك هنا..
رمت القلم\ما ابي اشووف وش في جهازك..ماهو غصب..
غازي\قوووية ترمين القلم يعننك عصبتي..
هديل\تدري انثبر على حساباتك لحالك..
غازي\مافيه مشكلة بس تعالي..
هديل بخبث\أقدر أشوف الجهاز وأنا في مكاني..لفه شوي على جهتي وينتهي الموضوع..
غازي\تعالي خذيه..
هديل تقهره\أنت عطني ايهـا..
غازي وقف بسرعة وشال الجهاز\أعز من يطلب..
شهقت وجات بتقوم تشرد بس هو جلس جنبها بسرعة ومنعها تتحرك..
هديل بقهر\وجع وجع..قلت الجهاز ماهو أنت..
غازي\طيب ناظري الشاشة..
ركزت على الشاشة وهي شادة على يدها..
ماتبيه يلاحظ رجفتها وهو ملاحظها من قبل لا يجلس جنبها..
هديل بسأم\كله صح..ماشاء الله..
غازي باستغراب\وش فهمتي من كل هذا؟؟
هديل\مافهمت شيء..رموز وخرابيط..وكله صح..
غازي يبتسم\يعني مافهمتي شيء..؟؟
هديل\بالضبط ولا شيء..بس اكيد كله صح..
غازي حط يده على عيونه\هههههههههههههههههههههه..
أجل طلع كله صح واثقة..
هديل بطفش\إعتمد..بيعها كلها..أنا أدرى منك بها الأمور..
غازي حط الجهاز على الكنبة وهو يضحك عليها..
هديل\يامال الطاحن ان شاء الله..
أصلاً أنت تعرف أني ماباعرف لخرابيط هذي..
وجاي تقولي شوفي ومدري وشهو...وأنا نصحتك لمصلحتك يعني..

عصبت من ضحكه عليها..أول مرة تشوفه يضحك بهالشكل....
بالأساس ماضحك عشان تكون هذي أول مرة..
دفته عنها ووقفت بعصبية تبي تطلع..
مسكها بسرعة وضمها له هي واقفة وهو جالس..
خدهـ على صدرها..
ويدينه حوالين خصرها..
أرتبكت وتصنمت من غير اي حركة...
غمض عيونه يستمع لدقات قلبها العالية..
حس برجفتها وأبتسم مبسوط باللي يسويه..
حس بوجع بآخر راسه..
بسبب يدينها اللي دخلت بشعره وصارت تشده بقوووة..
هديل بقهر وهي تشد يدها على شعرهـ\اتركني يا متخلف..يامريض..
غازي أول مرة يحس بألم في راسه ويكون السبب ان يدين صغيرة تشد شعره..
لأنه ولا مرة بحياته تعرض لــ الضرب الا ويكون هو الطرف الأقوى..
وبنفس الوقت حس بالمها لما كان يشد شعرها بعصبية..
كانت تشد بكل قوتها وحس انها ممكن تقطع شعره كله من دون ماتهتم...
ثبت كفين يدينه على خصرها وضغط عليه بأصابعه..
هديل بألم\لاااا أتركني أبعد عني..
مع إستمرار ضغطه على خصرها تركت شعره باستسلام..
وحطت يدينها على يدينه..كمحاولة لتخفيف الضغط عنها..
شد عليها أكثر لحتى طاحت على ركبها..
بس قبل لا توصل الأرض سحبها بحضنه وضمها له...
بكت من الألم..
ماعرفت هالألم الجسدي الا منه هو...
همس لها بحنية\تعورتي..؟؟!
همست وهي تبكي\لــ....لا..

حس بضيقته تقتله وتكتم على روحه..
حس بفراغ كبيييير بصدرهـ..
توضىء وصلى ركعتين لرفع الهم عن قلبه..
كان يدعي لها بالرحمة والجنة..
ماتت وذنبها برقبته..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

نزلت مرام وهي تركض واللون مخطوف من وجها...
همست بحسرة\مالقيتها..عمي مالقيتها...راحت مالها اثر..
أبونايف وقف\كيف مالقيتيها...متى شفتيها آخر مرة..؟؟
مرام تبكي\طول اليوم وهي بغرفتها ماطلعت..
كنت اظنها مثل مرات كثير تظل بغرفتها ولا تطلع..
رحت أناديها لك بس مالقيتها...
ابونايف\هي وين تروح؟؟
مرام\ماتطلع من البيت الا لـ الحديقة..بس الحين ماهو وقت حديقة..
هي راحت خلاص..
تركي\يابنت اذكري ربك..وين تروح ومالها غيرنا..
يمكن تتمشى أو تقضي لها حاجة وبترجع..
مرام\هي دائما كانت تقول انها مو مرتاحة هنا..وهي جالسة لأنها وعدتك ياعمي بس..
ابونايف بقهر\من اللي زعلها..؟؟وليه ماكانت مرتاحة؟؟
وش قايلين لها تكلموا..؟؟
تركي\يوبه الله يهداك وش بنقول لها..ماقلنا لها شيء..
وبعدين هي اكيد لها ناس غيرنا ولا وين بتروح في ذا الديرة..
أبونايف بقهر\البلا منك انت..طفشت قمر وذبحتها واليوم ذبحتها مرة ثانية..
مستثقل جلستها عندنا وماتبيها..
تركي بواقعيه\يوبه البنت وراها أهل ولامستحيل تترك بيتنا وتروح...
هي ضامنه لها مكان ثاني ويمكن أحسن من بيتنا بعد..
خرج أبونايف من البيت يدور عليها من غير مايرد على ولده..
مرام تضربه\مالها أحد غيرنا..هي لازم ترجع..
روح دور عليها رووح جيبها..
تركي بقهر\وش تبين منها عشان أجيبها هاهـ؟؟
تبين ولدها؟؟مابتاخذينه منها..تدرين ليه..؟؟
لأن مافيه أم بتعطي ولدها لحرمه ثانية..مافيه ام بتتخلى عن ضناها..
تبين لك ولد انتي جيبي ولدك ماهو تاخذينه من حرمه ثانية..
مرام تشهق بصدمة\ياحقير أنت اللي أخذته مني...أنت اللي قتلته وحرمتني منه..
لأنك ماتبيني وماتبي ترتبط فيني باقي عمرك ذبحته..
الله ياخذك ياخسيس...كان خليت ولدي لي وانت انطق لاتعرفنا ولا نعرفك..
ذبحته يا حقير ذبحته...
تركي\ايه ذبحته رضيتي كذا..ولاعمرك بتضمين ضناك..
مرام بحقد\غصب عنك بأضمه..أنت مو أكرم من ربي..
باتعالج ياتركي..باتعالج وبأتزوج رجال يسحق يصير أبوو..
ويستاهل يكون زوج لي وابو عيالي..
وأنت موووت بحياتك يا مجرم ياقاتل..
تركي بحدة\وش رايك أرجع لك ولدك..؟؟!
شالها بسرعة وطلعها لغرفتها وهي تصرخ وتضربه..
كانت تبكي بخوف وكرهـ لقربه منها...
ترفضه لأنه قاتل..وقتل بقلب بارد..
وماكان الضحية الا ولدهـ...
ورغم صراخها وسبها له ماتركها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 01:27 AM   #85


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



أبونايف أتصل على السفارة ووصف لهم شكل هديل...
مامرت السفارة ولالها أحد ثاني..
هو يدري أنها أكيد ضايعة بهالديرة..
ويمكن يكون حالها أردددددى من حالتها اللي كانت فيها لما لقاها..
فجأة خطر في باله مسفر..
اتصل عليه بس مالقى رد منه..
دار بالشوارع بالحدائق..يدور على زولها ومالقاها..
ابونايف بحسرة\وين رحتي يابنت الناس...
أرجعي ولك علي مايلمسك ولا يزعلك مخلوق...
رجع البيت زعلان مهدوود حيله...
مالقى احد ينتظرهـ..
جلس بالصالة وحط راسه بين يدينه..
سمع صوت الباب وقام بسرعة يظنها هديل..
بس ماكانت هديل..كان مسفر..
مسفر بهدوء\السلام عليكم...
ابونايف بسرعة\وعليكم السلام..مسفر أنت شفت قمر..؟؟
من الصبح يا ابوك ندورها مالها أثر..أنت شفتها؟؟
مسفر\صل على النبي وش فيك خايف..
ابونايف\اللهم صلي وسلم عليه...يابوووك وين البنت راحت..؟؟
مسفر\راحت لزوجها...
ابونايف بصدمة\ززوجها..؟؟!
مسفر\إستريح يوبه وأنا أفهمك كل شيء صار...
ابونايف بزعل\قل هذاني أسمعك..
مسفر\طلبت مني أوديها لزوجها وانا وديتها وتطمنت عليها معه..ورجعت..
يعني لا تشيل هم ولا تخاف عليها..هي بخير يالغالي..
أبونايف باستغراب\طيب ليه ماودعتنا ولا سلمت علينا..
مالي عندها قدر ولا حشيمة..ماخافت أزعل عليها وأخذ بخاطري من رحيلها..
مسفر بثقة\أنت عرفتها مثل ماعرفناها..تظن أنها بتغيب عنك من دون ماتسلم عليك بكيفها..
أعذرها يوبه..كان الوقت فجر وهي لزمت اوديها أو تروح لحالها..
مارضيت لها تروح بالحالها ووصلتها لزوجها..
ابونايف بقهر\وزوجها ليه كان مزعلها ومضيعها هاهـ؟؟
ليه ماهاوشته ولا سحبته لي أوريه أن الله حق..
أعلمه مرةً ثانية مايهجج حرمته ويخوفها ويخليها تختفي منه شهور..
هذا وهي حامل..أجل لو ماهي حامل وش يسوي فيها..
مسفر\ماحبيت أتدخل في أمورهم الخاصة..
المهم تطمنت عليها وقلت لها راضية ترجعين له قالت انها راضية..
ابونايف\زوجها منهو من ربعه؟؟
مسفر بقهر\الله العالم يوبه..ماعرفت من يكون ولا من تكون حتى هي...
ربي جمعنا واياهم في الدنيا والله يجمعنا معهم في الآخرة..
وتراها يا أبونايف تدل بيتك..وان شاء الله بترجع تسلم عليك وتراضيك..
ابونايف\ما ابى الا أتطمن عليها يا مسفر..شفت فيها عمتك يوم غربوها عمامك..
شفتها ضايعة ومالها أحد..الله يوفقها ويفتحها بوجها...
مسفر بصدق\آآآآآآآآآآمين...

طلع أبونايف لغرفته وهو يفكر فيها..
وهذا كان حال مسفر..
كان متوقع هربها من أول ماشاف ضيف جدهـ..
غازي بن جالي...
كان يبين لغازي انه غير مرحب فيه عندهم..
لاحظ غازي إسلوب مسفر لكن تجاهل وجودهـ ..
فهو نفسه لو ماحلف عليه أونايف ماكان بيقبل عزيمة ولا يلتقي بالناس..
أغلب وقته ساكت عنهم ومشغول باله..
تسأل مسفر اذا كان غازي يفكر في زوجته..
وليه تركها طول هالمدة من غير مايسأل عنها ويدور عليها..
هل لأنه فقد أحد زوجاته..فينكر الأخرى..
زوجته ماتت قبل شهور وبنفس الوقت اللي لقوا هديل فيه..
ماله حق يطردها أو يعاملها بحقارة..
هي ماكانت تدري إنها زوجته ولا إنها حامل بالحلال..
البنت وعرفت من تكون هي أخت قاتل سعود..
طيب وان كان تزوجها ليه ما اشهر الزواج..؟؟
كان لازم أعرف منها كل شيء..
ما أقدر أبني إفتراضات وأمشي عليها..
ما بأنسى رعبها لما أنذكر إسمه..
هربت لأنها تشك أنه أنا اللي جبته هنا..
بس لو تدري كيف كنت غاضب وكاره وجوده..
طلعت وراه وكنت بأذبحه بس مالقيته..
المهم مسكت طرف الخيط لها...
اللهم أودعتك إياها فــ احفظها يارب ...

أبتسم وشي كبير بقلبه لها ..
تذكر كيف كانت متنكرة بلبسها...
بس ماغيرت جزمتها واللي بالأساس كانت سبورت خاصة بمسفر..



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رمت الحطب في المدفئة وأشعلت النار عشان يدفىء الكوخ..
فسخت جاكيتها وعلقته..
شالت الملائات من على الكنبات وسحبت هديل وجلستها..
صوفي\سيدفىء المكان في وقت قصير..
هديل يدينها ترتجف وضامتهم في بعض\سيعرف باني هنا...
صوفي\إطمئني عزيزتي لن يجدك..وان فعل سأقف بوجهه..
هديل بغصة\ليس الآن صوفي..لاتدعيه يجدني الآن..
صوفي بحنية\لن اسمح له بالفرار..سيعاقبه القانون لقتلك..
هديل\اي قانون..نحن لانتبع قوانينكم صوفي..
صوفي\ألم يختطفك من بلادك وأحضرك هنا..وجريمته ألم يرتكبها على الأراضي الايطالية.
اذن الحكومة الايطالية بالتعاون مع حكومتك ستحاكمه..هذا هو الدستور..
هديل تصرخ بقهر\ولكني لستُ مييييته..أنا حية أنا أتنفس ..إذن قضيتك فاشلة الضحية حية لم تمت..
صوفي بقهر\وكأنك تدافعين عنه..
هديل\تنازلي عن قضيتك صوفي..فهو بات يعلم الآن اني لم امت..
وسيثبت ذلك في المحكمة..ستعاقبين لانك ضللتي العدالة..
هو لا يهمني..لا أريد أن أفقدك بسببه..
صوفي بقوة\لن أتنازل..وأنتي لاتكوني ضعيفة هكذا..سيُعاقب على جرائمه..
هديل بألم\أريد ان أطوي صفحته من حياتي..أريده أن ينتسب لماضي بلاعودة..
أريد لحاله أن يكون كحالي..أصبحت طي النسيان لعائلتي..
وهو سيلاقي نفس المصير مني..أخرجيه من حياتي الآن...
إن إستمريتي بالقضية فسيستمر وجوده بحياتي..
صوفي غير مقتنعة\لأجلك أفعل أي شيء...ولكنه يستحق العقاب..
هديل بغصة\سيُعاقب..سيأتي يوم وتتم محاكمته..
إن لم يكن على هذه الأرض فـ الله سيجازيه لما فعل بي..
صوفي بعربية مكسرة\الحمد لله...
هديل بكت وهي تضمها بقوة\الحمدلله..الحمدلله...

سألتها عن ماكس وأعتذرت منها لأن غازي طرده بسببها..
صوفي بزعل\لم يطردهـ بسببك..ماكس كان صديقاً له وليس عاملا لديه..
طلب منه ملازمتك بأوقات سفرهـ والإهتمام بك..
إتفقا أن يخدعاك ويقولا بانه طرد ماكس..
هديل بتبلد\أتعلمين..لن أستغرب أبداً لو قلتي لي ذلك..
فهو لا يتوانى عن فعل أي شيء كي يؤلمني...
صوفي\ماكس لم يكن منصفاً معك أيضاً..
منعني من العودة الى الريف..ولكني عندما عدت قالت لي ماريا بأنك عدتي الى الوطن..
هديل\جميعهم كاذبون..لم أعد الى وطني أبداً..
قرأت رسالتك وبكيت بشدة لاني اضعت فرصة النجاة معك...
صوفي\لم أنسك أبداً..وعندما نجحت بعرضي الخاص بملابس بنات الريف..
تكلمت عنك ملهمتي العزيزة...أخبرتهم بان الفكرة فكرتك..
بحثوا عنك الصحافة كثيراً...لم يعلم من تكون ملهمتي الا ماكس وانا فقط..
هديل تذكرت شيء وضربتها\كيف تجرئتي وأرسلتي ذاك الرداء الغبي لي..
صوفي باستغراب\أي رداء؟؟
هديل ببحة\الرداء اللذي أرسلته مع مجموعة من الملابس..اممم قبل أشهر بعيدة..
صوفي بنفي\لم أرسل لك أي شيء منذ تركت المزرعة...
هديل بتأكيد\بلى فعلتي...وصلني صندوق كبير وعليه ورقة كُتب عليها ..من صوفي..
صوفي\ليس مني ربما صوفي أخرى..
هديل بغضب\لا أعرف غيرك...
صوفي\أنا لازلت أحتفظ بملابسك اللتي صممتها لك بدار الأزياء...
بخزانة خاصة جداً كتبت عليها ملهمتي..
هديل\مافيه غيرك..واذا مو أنتي فماراح يكون غيرهـ..
صوفي\تكلمي بلغة أفهمها..
هديل بخجل\أنا جائعة...وطفلي أيضاً...
صوفي بحزن ويدها على بطن هديل\هل هو إبنه..؟؟
هديل بغصة\نــ...نعم..
صوفي\هــ...هل أجبرك على هذا..؟؟
هديل بالم\لا لم يجبرني..فهو زوجي..
صوفي شهقت\زوجك؟؟!
هديل بضيق\أريد ماء...
صوفي توقف\أمر جيد أننا توقفنا لأخذ المونة..
لاني اعلم باننا لن نجد شيئاً هنا..أعلم بانك لاتريدين الكلام الآن..
ولكني أريد أن أعرف باي شهر أنتي الآن؟؟
هديل تبتسم\بعد أسبوع سأدخل الشهر الثامن...
صوفي\يجب أن تراجعي الطبيب دائماً..أعرف طبيباً جيداً..
سأطلب منه معاينتك بعد يومين مارأيك..؟؟
هديل\لم أقرر بعد أين سأمضي بحياتي..
صوفي\لاتقرري الآن...بعد ولادتك قرري بتعقل...
المهم الآن أن تكوني بخير وبعيدة عن ذاك الرجل..

مدت لها بعلبة الماء...
شالت الأغراض من على الأرض وتوجهت لــ المطبخ..

ناظرت في النار تفكر في غازي...
ياليتني أظل ميتة ولا اجتمع معاه بيوم...
ميته...ما أصعبها من كلمة...
اذا كنت ميت..
ما أحد يخاف عليك او يسأل عنك..
يقلق عليك ويهمه أمرك..
الكل يدري وين مكانك..تحت الأرض..
بين الدووود..وحيد مامعك مخلوق..
يعني ما احد يدور عليك...
طول الاشهر اللي مضت دفني بحفرة وغاب عني..
كنت أنتظره يلقاني..
بس طول ولا جاني..
ياحسرتي على حالي..
حتى الموت عايفني..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قرب منها وهي كانت سرحانة عنه..
ضمها بحب وقبلها على رقبتها..
راجح بحنية\تفكرين بغازي..؟؟
رشا بخجل\لا..احم أنــ...ـا ممـ من كنت تكلم..؟؟
راجح\طالب أخوك..يسال متى بنرجع..
رشا\قلت له ان حن راجعين اليوم..
راجح بهدوء\بس حن مو راجعين اليوم..
رشا بصدمة\مو أنت قلت بنسافر اليوم ولمينا شنطنا..؟؟
راجح بحب\ايه بنسافر اليوم..بس مابنروح السعودية..
بنرووووح شهر العسل..
رشا بعدت عيونها عن عيونه بسرعة..
نزلت راسها منحرجة منه ومصدوووومة بكلامه..
معقولة هي تسافر شهر عسل...راحت عليها من زماااان..
راجح بهمس\بايش تفكرين..؟؟
رشا\امم لا اا لــ....ـيش؟؟
راجح بحنية\لأنك تستاهلين..وانا بخاطري اروح معك شهر عسل كاااامل..
رشا بغصة\يعني عشـــ...ـــان أنـ....
راجح فهم اللي تفكر فيه..تضايق من تفكيرها وكيف تقلل من شأن نفسها..
بحدة\تقصدين باخذك شهر عسل لانك ماعرفتي الحياة الزوجية؟؟
تعتقدين هذا السبب اللي أفكر فيه بس..؟؟
رشا صدت عنه تخفي دموعها\أعذريني إذا صدمتك..
بس مابقى لي ثقة بنفسي..
راجح\أنا مبسوووط لانك لي لحالي...
وكل اللي أبيه أبداء معك بداية صح..
أنا ماتزوجتك عشان غازي وتربيته..
تزوجتك عشان راجح وقلبه..
رشا تبكي\تعبت ياراجح أبي أرتاح..
موقادرة افرح..أخاف أفرح بليا حق...

ضمها له وهو يردد لها إنها حبيبته وبتظل حبيبته على طول..
ومستحيل يتركها الا بموت أو قدرة القادر فقط..
وغازي بيرجع لهم وبتعيش اللي أنحرمت منه بتضحيتها...
رشا باحراج\رر...راجح ورانا سفر..
راجح بغمزة\حسافة لو متاخرة طيارتنا ساعة ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛


توظفت شوق باحد المدارس من شهر وهي منتظمة بدوامها..
كانت نفسيتها هالشهر اللي أشتغلت فيه أحسن بكثيير من الشهور الماضية..
أستقرت حياتها الزوجية مع طالب تفهم وضعها وساعدها تطلع من الإكتئاب اللي سيطر عليها..
اتصل فيها غازي مرة وحدة مارضت ترد عليه ولا تتكلم معه..
ومن بعدها ما اتصل فيها ولا في طالب..
أنتبهت على صوت جوالها كان طالب هو المتصل..
(عصقوول) يتصل بك..
شوق\هلا..
طالب\هلا فيك..خلصتي ياعصقوولة..؟؟
شوق\ايه انتظرك..ألبس عباتي؟؟
طالب\ايه البسيها وصلت لك..بس لاتطلعين الا لما اتصل عليك..
قفلت منه ولبست عبايتها وقفت تنتظر..وتنتظر وتنتظر..
جات بتتصل عليه بس هو اتصل..
شوق بعصبية\وووينك..توك تقول انك قريب..
طالب بصوت مكتوم\أنتي لبستي عباتك..
شوق\مو لبستها بس الا أختنقت..
طالب\هههههههههههه ترى كلمتك وانا طالع من الشركة..
والحين وصلت المدرسة يالله أطلعي...
شوق بقهر\طيب يا الضب..حسابك ماهو هنا..
طالب\اخرجي قبل لا ادخل اسحبك من خشتك..
قفلت الخط وهي تتوعد فيه..
مايخلي مقالبه فيها..
رغم إنها تعصب في لحظتها بس لما تتذكرها من بعدين تضحك على مقالبه..
دخلت السيارة وضربت الباب..
طالب\وأرحبي...يالله ان تحييها..أسفرت وأنورت ..وأستهلت وأمطرت..
ياحي ذا الزوول ياناس..
شوق\..............................................
طالب\أفا يا غزال البراري..يا زرار كمي يوم العيد..
يا أجمل بنات المدرسة واللي حوالينها..
يا عموود الكهرب في سابك..يا أغلى الأسهم في تداول..
يا إحتياطي الذهب الفدرالي..يا آخر موديل لنوكيا وشلتها..
شوق بقهر\يابندول صدعت براسي...ما ابيك تتغزل خلاااص..
كفخني دووس في بطني بس لا تتغزل مرة ثانية..
طالب مجروح الخاطر\جزاتي يوم كتبت فيك قصيدة..
بس ماعليه مقبولة منك يا أم تيتشر.
شوق\ههههههههههههههههههههه والله والله ما أنت بصاحي..
لو تذبحني ما اسمي بنتي تيتشر..
طالب\أفا وليه..تيتشر بنت طالب ... يازينه من اسم..
شوق\أنا وبنتي مالنا شغل باسمك..قال تيتشر قال..
طالب\ولا اسميها الا تيتشر يامعصقل..
شوق\طالب شوووف شووف عصقووول..
طالب\ههههههههه ياجعلني عصقووول..
شوق\لو ما أنت تذكرني بهالكلمة من يومني بزر..كان نسيتها منذو مبطي..
طالب\عشان تعرفين أهميتي..وش رايك نأخذ كوفي الطريق..
شوق\لاااا ابى غداء..جوعااانة..
طالب\أنا متغدي في الشركة..بس ولا يهمك من وين تحبين غداك..
شوق\هرفي..وأبي ثنتين مو وحدة..
طالب\وليه الإسراف وحدة تكفي..
شوق\مالك شغل جوعانة وابي ثنتين..واذا ماتبي تدفع انا أدفع..
طالب\إيه إدفعي أنتي ..أجل موظفة على الفاضي..
شوق فتحت عيونها\ياساتر بخيل...
طلب لها وجبتين ولما أستلمها طلب منها تحاسب..
شوق طلعت البوك وهي تضحك على شكل طالب..
أخذ البوك منها وهو يناظر بالهندي يبي يقهرهـ..
لما شاف نظراته تحتقره لانه يخلي الحرمه تدفع وهو موجود..
طالب\هذي ماما انا يارفيق..كل يوم تعطي فلوس..انا مافيه شغل..فيه هنا شغل رفيق..؟؟
الهندي\لاا مافيه شغل ...روووه رووه..
طالب وهو يحرك السيارة\مسكين خاف لا أخذ وظيفته..
شوق\طيب هات بووكي يا سروووق...
فتش بوكها بشكل سريع كأنه حرامي..
سحبته منه بس هو طلع اللي يبيه قبل لا تأخذ البوك..
طالب بخبث\يالبيييه يا اللي يحبوني..
صورتي الى الحين في بوكهم..
شوق باحراج\ترى نسيت منها ...وترى عشان نفسي مخليه الصورة ماهو عشانك..
طالب\أقووول وش رايك في الكلام اللي ورى الصورة..
شوق بقهر\مردوود عليك..
طالب\ههههههههههههههه طيب حسابك في البيت..
وخليك قد كلمتك..
شوق\أمزح وش فيك أنت..
طالب\لا لا حن رجاجيل وناخذ بالكلمة الأولى..
أجل مردوود علي..والله ليلتك بردغاااااااااالية..
شوق ضحكت بقووووة على كلمة بردغاااااالية...
ولا قدرت ترد عليه...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وقفت عند نافذة الغرفة..
تناظر بجنة الله وروعة خلقه على الأرض..
من أجمل المناطق اللي زارتها هذي المدينة..
الكوخ اللي هي فيه مرييييييح وأمن..
يتناسب مع الأناقة العصرية..
ما تستغرب اناقت الكوخ وهو خاص بصوفي الأنيقة...
ضحكت لما تذكرت كيف هاوشت صوفي على لبسها..
هديل بغضب\ألا تشعرين بالبرد <<بالانجليزي..مع سيقانك<<بالعربي.
صوفي\إخرسي أيتها القزمة السمينة..أشعر بالبرد ولكني تعودت عليه..
هديل\يامنمشة..متى تعودين..؟؟
صوفي\لا استطيع العودة اليوم أو غداً..
سأتي إليك بعطلة نهاية الإسبوع...
هديل بخوف\إياك أن يعلم ماكس بمكاني...
صوفي بثقة\لن يعلم أبداً..وداعاً..

كان يومها وليلتها مخيفة لحالها..
تحس بوحدة قاهرة..
بس لما تضم نفسها وتضم طفلها تنسى كل شيء وتعيش معه وتبني مستقبلهم ..
من دون ماتسمح للماضي او لطيف من الماضي يدخل بحياتهم..
قررت الاسم ..
طفلها له حق يكون له اسم..بنتها او ولدها..
مابتدفن حقوقهم بسبب حقدها على الماضي...

رفعت راسها تراقب الثلج يتساقط بهدووء ..
شهقت بقووووة لما شافته واقف قدام الكوخ عند سيارته...
صرخت بيأس وحست بألم لا يطاااااق بأسفل بطنها...
صرخت بأسى\لااااا لا ما ابيييييك..لاترجع ما ابييييييك...
رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....

سمعت صوت الباب يندق بقوووة..
جلست على الأرض من شدة الألم والخوووف..

شدت على بطنها بقوووة من الألم وهي تبكي...
تحس بشيء غريب يصير معها...
غرقت ملابسها بشكل يخوف...
همست بخوف وهي تنتحب\لاااا لا يووومه تكفى لا..
لاتطلع خلك جواتي تكفى يووومه تكفى...
لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ.......... ..

أنسدحت على الأرض لما سمعت الباب انكسر..
وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..

همست بحزن\لااااااااااا لاترجججع..أنا مت لا ترجع..



الى الملتقى باذن الله تعالى يوم الاثنين..
كونوا بخيـــــــــــــــــــــــر ..




صدووود’’’




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 08:52 PM   #86


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



البارت الثالث والخمســــون ...


إذا غبت لا شيء.. لا شيء.. لا شيء

هذي الحياة

بكل شذاها و ألحانها

بكل صباها و ألوانها

و أقزامها.. و الكبار الطغاه

و ما دبجته أكف المنى

و ما سطرته دموع الضنى

كأن الحياة إذا غبتي عكس الحياة


المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...




رفعت راسها تراقب الثلج يتساقط بهدووء ..
شهقت بقووووة لما شافته واقف قدام الكوخ عند سيارته...
صرخت بيأس وحست بألم لا يطاااااق بأسفل بطنها...
صرخت بأسى\لااااا لا ما ابيييييك..لاترجع ما ابييييييك...
رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....

سمعت صوت الباب يندق بقوووة..
جلست على الأرض من شدة الألم والخوووف..

شدت على بطنها بقوووة من الألم وهي تبكي...
تحس بشيء غريب يصير معها...
غرقت ملابسها بشكل يخوف...
همست بخوف وهي تنتحب\لاااا لا يووومه تكفى لا..
لاتطلع خلك جواتي تكفى يووومه تكفى...
لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ........

أنسدحت على الأرض لما سمعت الباب انكسر..
وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..

همست بحزن\لااااااااااا لاترجججع..أنا مت لا ترجع..

قرب منها وصراخها يزيد..
جلس على الأرض مد يدينه برجفة يحاول يهديها ..
هديل بنحيب\لااااا ابعد ابعد عني ما ابييييك...
اطلع من حياتي أكرهك والله أكرهك..
غازي روووح عني اتركني ما ابيييك...

رفعها عن الأرض بعصبية وسدحها على أحد الكنبات وهي تتألم..
كان متأكد انها في حالة ولادة ولازم ينقلها المستشفى بسرعة..
بس لو توقف بكى يمكن تخف عليها الإنقباضات..

طلع الدرج الصغيرة بخفة سحب أحد البطانيات من على سرير مزودج..
خرج من الغرفة ونزل لها...
سمعها تنادي امها وتبكي..
هديل بصوت مخنووق\يووووومــه...آآآآهـ يومممه إلحقي علي..
يوووومه تعالي بأموووت مأقدر..

وقفها ولمها بالبطانية وهي تبكي ومغمضة عيونها..
هديل بخوف\ما ابي اشوووفك..
رووح عني يامجرم..

كان يبيها تمشي معه..
بس ماقدرت يدينها تضغط بقوة على بطنها..
وارجولها ترتجف بتعب وخوف..
شالها بسرعة وخرجها من الكوخ..
سدحها بسيارته من ورى..
ولم البطانية عليها اكثر..
سمى بالله وحرك السيارة لــ المستشفى..
واللي كان موقعه بعيد عن الحي الموجود فيه الكوخ..


تكلمت بألم والرؤية عندها ضبابية من الدموع والدوخة..
بهمس\مو الحين...ليش ماترضى تظل جواتي..
ما إتفقنا كذا ياقلبي..ما اتفقنا تعذب أمك..
تكفى لاتعصيني..بيأخذك مني..
خلك جواتي لا يأخذك مني يايومه..
تراهـ يكرهني..ويحب يقهرني..بيقهرني فييييك..
بيأخذك منيييي غــ..ـــازي آآآآآآهـ ...لما نهرب منه تعال..
مشتاقة لك أكثر منك..بس بياخذك...بيعذب أمك ياروح أمك,..


كان بين لحظة والثانية يلتفت عليها..
يسمع هذيانها بكلمات غير مفهومة وهي تبكي..
بس أكثر شيء تردده هو اسمه.. (غازي)
شد على مقود السيارة بقوووة وهو يضرب عليه..
إلى أي درجة وصل رعبها منه...
تولد من خوفها لما شافته..
تظن انه جايب غازي معه..
حسبي الله عليك ..
وش سويت فيها يا النذل..
كان لازم أقابلها وأعرف وش اللي سواه فيها..
أضمن إنها بخير مع ذيك المتوحشة ..
حشا كانت بتاكلني وتشوتني..
لما سالتهم عن فتاة محجبة اسمها هديل..
استغربت تصرفها وطردها لي من مكتبها..
تهديدها بالمحكمة والقضاء والطرد من بلادها..
وطلعت تخبي هديل من غازي وتظن اني جاسوس له..
بس والله ماهي بهينه..كفووو..
والخبلة ذي لو تصلي على النبي وتخلي منها الخوف المرضي..
مسكينة الله يعينها على الولادة..

وصل المستشفى دخل بسرعة ونادى المسعفين..
شالوها من السيارة وحطوها على السرير..
مشوا فيها وهي صرخت وتمد يدها له..
هديل بخوف\غاااااااازي لا تخليني.....

قرب منها بسرعة مد يده وكان بيمسك يدها..
منع نفسه وأشر لها براسه انه معها ومابيتركها..

دخلوها لغرفة الطوارىء ومنعوه من الدخول معها..
طلبوا منه يملىء إستمارت المريضة..
سأله الطبيب عن سبب الولادة المبكرة..
ماقدر يشرح لهم الوضع..الا أنها مصدوومة..

طلعت أحد الممرضات تنقل رسالة لمسفر..
بأن المريضة تطلب حضور صوفي بسرعة..
اتصل بدار الأزياء..
طلب المصممة صوفيا..رفضت تتكلم معه على اساس انه احد الصحافة ..
مسفر بقهر\أخبريها بأن هديل مريضة وتريدها..
بعد دقائق وصله صوت صوفي الجهنمي تسبه وتهددهـ..
صوفي\من أنت؟؟
مسفر\أنا من قمتي بتهديده ان اقترب من دارك ميلاً واحداً..
صوفي بشهقة\مــ ... ماذا تريد؟؟ومن تكون هديل هذه على اي حال؟؟
مسفر بطفش\هديل مريضة ولربما تكون بحالة ولادة مبكرة..
نقلتها لمستشفى ...............
وهي تطلب حضورك قبل دخولها غرفة الولادة..
هل تأتين أم أقول لها بأنك تصرخين بجنون بوجه أحد ما..؟؟
صوفي بتهديد\أيها النذل..ماذا فعلت بها..كيف وصلت إليها..
أقسم إن أصابها مكروهـ سأقتلك هل تفهم..أنا قادمة إياك أن تقترب منها..

قفلت الخط بسرعة...خرجت من دار الأزياء وانصدمت لما شافت ماكس ينزل من سيارته...
دخلت وتخبت منه باحد الغرف..
ولما تاكدت من صعوده لمكتبها خرجت من دار الأزياء..
قادت سيارتها بسرعة كبيرة..
وهي ترسم خطة في بالها كيف تتخلص من الشخص المتطفل على هديل..
هي صارخت عليه وطردته من دار الأزياء لما دخل عندها بكل ثقة ...

مسفر بثقة\مساء الخير...
صوفي بتعجب\أهلاً مساء الخير...تفضل..
قالت مساعدتي بانك تحمل عرضاً لابأس به..
مسفر يجلس بهدوء\نعم لدي عرض ولك ان تقبليه أو ترفضيه..ولكني لن أقبل بالرفض..
صوفي\ان رفضته أنا فلا تهمني مشاعرك النبيلة سواء قبلت أو رفضت..
مسفر\هديل..
صوفي بانت عليها الصدمة\لم أفهم..
مسفر\لم تفهمي..؟!
أريد منك أن تسلميني الفتاة هديل..
صوفي بقهر\حسناً لن ألعب لعبة غبية وامثل باني لا اعرفها..
بل سأطردك من مكتبي لا بل من شركتي..أو الشارع اللذي تضمه شركتي..
وأمنعك من الإقتراب من هنا مرة أخرى..فهل رضيت الآن..؟؟
مسفر\أيتها السيدة أنتي لا تملكين أي حق بإخفائها عني..
أريد مقابلتها ولا بأس بحضورك اللقاء..
صوفي بسخرية\حقاً لا تمانع وجودي أثناء لقائك بها..كم أنت رجل طيب..
مسفر\إذاً إتفقنا..
صوفي\اسمع ايها السيد..لايهمني من تكون أو كيف سمحت لنفسك أن تأتي بكل جرئة..
تطلب مني السماح لك برؤية صديقتي..
لن تقترب منها لا انت ولا ذالك النذل..
أخبره بأنها توفيت او عادت الى وطنها..
ولكن الأمر المؤكد بانه لن يراها مرة أخرى أبداً..
انا سأتنازل عن القضية وسيتم ابطال التهم..
بشرط أن يبقى بعيداً..بعيداً جداً عنها..
مسفر بنفي\لا علاقة تربطني بذاك الرجل اللذي تقولين..
كل مايهمني أمره الآن هي هديل..
يجب ان أراها وأطمئن عليها..
صوفي\يالك من رجل طيب..
هي بخير شكراً لاهتمامك بها..
ولكنك لن تراها..
مسفر وقف\حسناً أيتها السيدة...
يبدو باننا لن نتفق..
صوفي بثقة\بكل تأكيد..أتمنى ان لاتزورني مرة أخرى هنا..
مسفر\وهل أجروء..؟؟!
لم أجد ضالتي هنا..ولكني أثق باني سأجدها..
صوفي بحذر\ماذا تعني..؟؟
مسفر\وداعاً .....


وصلت المستشفى بعد مرور ساعة وزيادة على الطريق..
قابلته قدامها..طنشته وطلبت من الاستقبال يدلونها على غرفة هديل..
دخلت عندها بشكل سريع..
وأنصدمت من حالها..
كانت غير ماتركتها..
بلباس المستشفى الخفيف..
غطاء الراس..
قربت منها بهدوء وحطت يدها على راسها..
هديل فتحت عيونها ومدت يدها لصوفي اللي ضمتها بقوووة وتطمنت عليها..
صوفي بصوت هادي\عزيزتي ما الأمر..؟؟
ماللذي حصل لك؟؟لم حدث هذا..كنتي بخير عندما تركتك بالأمس..
هديل بخوف\سوف ألد صوفي..
سوف أنجب طفلاً وأنا وحدي..
صوفي\لا لستي لوحدك ها أنا معك..
هديل\أين هو..؟؟لقد رأيته..وجدني وسيأخذ طفلي مني..
سيبعده عني ويجبرني على العودة اليه..
صوفي بقلق\لا تخافي منه..لن أسمح له بالاقتراب منك..
هديل بألم\أحضرني الى هنا...
كيف عرف بمكاني؟؟هو السبب رأيته وكدت أموت خوفاً..
صوفي\أنا لا أعرف ذاك الرجل ولكنه بكل تأكيد يشبه غازي النذل..
هديل\انه لا يشبهه..هو غازي..أنا رأيته أنا اعرفه..
صوفي\لا عزيزتي ليس هو أقسم لك..
هذا الرجل اللذي زارني بالأمس وطلب مقابلتك..
هديل بشك\لاتكذبي علي صوفي...
أرجوك لاتكذبي..
صوفي بقهر\لقد أخافك ذاك الغبي..
يجب ان تثقي بما أقوله لك..
ذاك الرجل ليس غازي..قد يكون احد رجاله أو اعوانه..
ليس هو عزيزتي..أنتي تخيلته فقط..
هديل بآسى\إذن هو لم يــعد..
صوفي بابتسامة\لا..لم يفعل..
وذاك الرجل سأتخلص منه حالاً واعود إليك..
هديل\إطلبي منه البقاء بعيداً عني..
هو وسيده لا اريدهم بحياتي..
صوفي\سأفعل..أخبريني الآن كيف تشعرين..؟؟
هديل بخوف\لا أعلم..لا أشعر بألم أو إنقباض..
كنت سأموت من الألم..ولكني الآن لا أشعر بشيء..
صوفي\أتمنى ان تكوني بخير..
أعذريني للحظات سأجري إتصالاً وأعود..
حسناً..؟؟
هديل\لاتتركيني..
صوفي بابتسامة\لن أفعل أيتها القزمة..
يستحيل أن أضيع فرصة ولادة طفلك الجميل..

خرجت من الغرفة وقفلت الباب..
وهديل ضاعت بالحطام..
ماكان هو...
كان طيف وتهيء لي..
ليه تأخر..؟؟!
انا ما أبيــــه..وما أبي أظل لوحدي..
هو لازم يكون عنده خبر..
انا مو بخير...
يمكن اموت وانا اولد..
آآآآآآآهـ من هذا الحلم ...


ياحلمـــاً دمرت حصوني..
ليتك وليد الــ لحظات فتموت صغيراً..
وأنساك دون معانات..
ولكنك ياحـــلم أبيت إلا المشيب معي..
فكبرت وخارط الشيب فتوتك..
فلا أنت ركضت وعانقت الحيــــاة..
فحققت لي أمــــلي..
ولا تكفنت التراب ورحلت بصمت الظلام..

بقلمي..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

خرجت وشافته واقف ينتظرها..
صوفي بحدة\سترحل فوراً من هنا ولا تعود أبداً..
سأطلب نقلها بمستشفى آخر..
أنت وسيدك لن تقتربا منها..
مسفر بهدوء\كيف حالها الآن..؟؟
صوفي بعناد\هذا ليس من شأنك..
مسفر بابتسامة\يبدو بانها في أيدٍ أمينة..
هل ستعتنين بها..أم تتخلين عنها؟؟
صوفي بعصبية\ياالهي مااللذي تريدونه منها..
ألا يكفي كل مافعلتموهـ بها..
ألم تتم معاقبتها كما تريدون..؟؟
أخبر ذاك الرجل بانها لن تعود اليه أبداً..ولا يستطيع أخذ طفلها منها..
وان فكر بذلك فيجب عليه مواجهتي انا اولاً..
مسفر بثقة\إذن ستعتنين بها...
وأنا لاعلاقة لي بذاك الرجل اللذي تقصدين..
فلربما أنا أكرهه أكثر من ما تفعلين..
سأعود للإطمئنان عليها شئتي أم أبيتي..
والآن وداعاً..

صد عنها وهو ملاحظ عصبيتها وكيف ماسكة نفسها بالغصب لا تضربه..
رغم أنه تنرفز من حدتها في الكلام وتهديدها له..
لكنه تطمن على هديل وان فيه من يهتم فيها بها الفترة..
فــ السيدة قوية ولاتخاف...ومتعلقة بــ هديل بقوووة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كانت بسيارتها مبسوطة لأن غازي بيطول معهم أكثر من الفترة المتفقين عليها مع أهله..
فهد جالس جنبها وكل مامد يده يحاول يشغل أغنية ضربته على يده بسرعة ومنعته..
فهد بطفش\اوووه علوووي طفشتيني..
عالية ترمي عليه الكلينكس\جب ماتشوف شيخك نايم ..؟؟
فهد\طيب دام الشيخ نايم هالحزة ليه مخرجته ..؟؟
عالية\ابيه يتعرف على ديرة خواله..
بكره يجيب ربعه السعوديين ويفتلهم بالديرة..
فهد\ههههههههههههههههههه علوووي والله من صج تتكلمين..؟
عالية\جب يالنحيييس أحب اخذه معاي...
فهد باستغراب\الحين أنتي منتبهه لهذي السيارتين اللي تمشي ورانا..
عالية\لاتعطيهم ويه شباب فاضين...
فهد\لا مايسوونها وانا معاج..تدرين اشلون..
وقفي السيارة تعالي مكاني وانا اسوق بسرعة..
عالية\فهوود مابقى وقت ونوصل البيت احقرهم فديتك..
فهد بعصبية\عالية وقفي السيارة ..
عالية وقفتها بهدوء وهي تحس بالخوف...
فهد\بسرعة نزلي..
نزل من السيارة وهي سوت مثل ماقال لها..
وقفت السيارتين قريب منهم..
ونزلوا منها مجموعة شباب..
فهد بحدة\ادخلي السيارة وقفلي الباب عليج ولاتفتحين وش يصير فاهمة..؟؟
ركبها بسرعة وقفل الباب..
فهد بعصبية\خير ملاحقينا مثل المجانين..
أنتوا ماتستحون ؟؟
.....\حن اللي مانستحي ولا أنت والحيوانة اللي معك بالسيارة..؟؟
بس الشرهه ماهي عليها..على اللي فالتينها على كيفها..
فهد بقهر\انت الحيوان يالخايس يالنذل..
مالك عندنا شيء جاي تتبلى علينا ...
قرب من فهد وضربه بقوووة ورماه على الأرض..
......\ايه وش عليك مصاحب بنات الناس وتهاوش..
بس كلامي ماهو معك معها اللي ماتستحي..
وقف وتوجه لــ السيارة..
فهد يصارخ عليه\لاتقرب من هلي يالكلب..
.....\ههههه بدري عليك هلي يا الياهل..

وقف فهد بصعوبة ومشى بسرعة ل السيارة..
بس مسكوه ثنين من الشباب المتواجدين..
فهد\فكوا عني يا كلاب...
انت يالخسيس خل الحريم بحالهم ..
مارد عليه طق على شباك السيارة بقوووة..
وأشر للبنت تفتح الباب..

عالية كانت مفجوووعة بالوجه اللي تشوفه..
رجع لها الرعب والماضي الغايب والمدفون برحمة عامر وحنانه..
هذا هو نفس الشخص اللي كان يضربها ويعذبها..
هذا هو ولد أمه اللئيمة وأبوه القاسي..
صرخت بخوف لما ضرب مرة ثالثة ورابعة على الشباك..
طلعت جوالها من شنطتها واتصلت على عامر..
عالية برعب\عااااامر الحق علي تكفى عامر تعال....
بياخذوني معهم بياخذوني ياعامر لاتخليني لهم تكفى تعال...
عامر بخوف\عالية علامج..؟؟وش صاير تكلمي..
من اللي بياخذج يابنت اهدي ...
عالية بصراخ\تكفى عامر فديتك لاتخليني تكفــــــــــــى..

كسر الزجاج بعصى كبيرة بيدهـ..
فتح الباب وكان بيسحبها معه..بس شاف سيارات تجمعت..
ركب بمكان فهد وحرك السيارة بسرررعة جنونية..
وهي كانت تصرخ وتنادي على فهد وعامر..
أخذ الجوال منها ورماه من الشباك..
جاسم بحقد\أجل هايته على كيفج يابنت العم...
مصاحبة وبقوة عين تتمشين معاه بالسيارة..
أجل وينه قيس عنج..ماهو طق على الصدر وقال هو يدبرج ويربيج..
بس نستاهل المفروض مانعطي بناتنا لعيال الناس يربونهم..
حن مفروض نربيهم ونعلمهم الأدب والسنع..
بس دواج عندي..خلينا نوصل البيت واوريج ..
عالية بقهر\وقف السيارة يا الحقير...
انت أخر من يتكلم عن الهياته والتربية..
أشرف منك ومن هلك كلهم..

ضربها بقفا يده على فمها وهي صرخت تبكي...
ومع صوت بكيها..كان فيه صوت بكاء ثاني توهم أنتبهوا عليه..
جاسم تلفت حوالينه باستغراب..
وهو يسمع الصوت..
لف بكل جسمه وأنصدم من الطفل بالمرتبة الثانية بكرسي الأطفال...
عالية بصراخ\ انتبه على طريقك يا متخلف...
مانبي نموووت معك..

مدت يدينها وأخذت غازي بحضنها..
صارت تهزه بخفة وتهمس له عشان يسكت ويخفف من البكاء..

جاسم بغضب\الورع هذا وش يسوي معاج..من ولده هذا..؟؟
عالية بكذب\هذا ولدي أنا..
جاسم فتح عيونه بقوووة ووقف السيارة بشكل مفاجىء..
ضرب راسها بالزجاج الامامي وغازي على صدرها..
سحبها له بقووة وهو يصرخ عليها..
جاسم بكرهـ\كيف صار ولدج..تزوجتي يالكلبة؟؟
ماردت عليها لأنها ماكانت بوعيها..
بعد الضربة انجرح راسها بأعلى جبينها ونزفت بكثرة..
أنصدم من شكلها والدم مغطي وجها وحجابها..
أخذ شماغه وربطه على راسها بقووة..
تمنى لو يضرب غازي بكف يغمى عليه مثلها بدل صراخه المزعج..
غازي بصوت باكي\ااا كبــة حسيس ...
جاسم يسوق بسرعة \جب لا ارميك من السيارة..
قالت ولدها ..عنبوو جنت هذي..

وصل لبيتهم نزلها وغازي متعلق فيها بقووة ويناديها (ألوي)
دخلها بأحد الغرف وطلب من أخته تهتم فيها وتتصرف مع غازي المزعج..
انصدمت أخته من البنت اللي جايبها اخوها وهي بهذا الحال..
ماسمح لها تساله او تستفسر منه..
خرج وقفل الغرفة عليهم...
أتصل بأبوه وعمامه وطلب منهم يجتمعون في بيت ابووه بسرعة..
وقال لهم السالفة فيها شرف وسمعة العائلة..
وبكذا أجتمعوا كل عمامه وعيال عمه وهله كلهم..
والكل على أعصابه يبون يعرفون وش السالفة..

بدء جاسم يتكلم ويتكلم وصوته يعلى من القهر..
بنت عمهم مسكوها ومعها واحد تتمشى معه بالسيارة ولا على بالها..
والولد اللي لقوه معها تقول انه ولدها..
يعني هي تزوجت من دون علمهم ورضاهم..
وين راحت كرامتهم وين راحت نخوتهم..

عامر بقوووة\كلامك مردوود عليك ياخاطف الحريم..
جاسم بقهر\وأخيراً شرف راعي الكلمة وصاحب الشور..
رحبوا بشبه الرجال..اللي ماكان قد كلمته ولا صان الأمانة..
عامر ببرود\وش اللي شفته علينا يا الـــ رجال يالكفووو ...
جاسم بكرهـ\بنت عمنا اللي خذيتها وأنت توعد عودنا وشيخنا ابونا انك بتهتم فيها..
وبتجلس مع امها معززة مكرمة..وبتحفظها ولا تخلي عليها قاصر..
هذي هي اليوم مع صحيبها بالسيارة..وزوجتها من دون علمنا وشورنا..
وولدها اليوم بحضنها..
وتسمي نفسك رجال وقد كلمتك يالخسيس..
عامر بحدة\البلا من اللي مايعرف محارمه ولا يصل أرحامه..
طول هذي السنين قاطعينها ولا سألتوا عنها..
ع الاقل تدرون حية أو ميته..تزوجت تطلقت..
والرجال اللي شفته معها وعلى قولك صحيبها لايكون تقصد هذا..
عامر بصوت عالي\ادخل يافهد..
جاسم لما شافه طارت شياطينه..
وعصب وكان بيهجم على فهد ويمكن يذبحه..
بس عامر ضربه بوكس وبعده عن فهد..
جاسم يرد الضربة لعامر..
ويبدون اللي في المجلس يفكون بينهم..
.....\منهو هالولد ياعامر..؟؟
عامر بفخر\هذا فهد بن ....... أخوي وسندي...
وأخو عالية بنتكم من امها...
والولد اللي مع عالية ولد اختها المرحومة..
وان كنك رجال ياجسوم اطلع من ورى الشيبان وقابلني..
والله لأطلعها من عيونك خطفك لها وضرب فهد وخطف غازي ولد أختي..
جاسم\رجال غصبن عليك..وكذبك مايمشي علينا..
قال أخوها وولد أختها..
هي بلسانها قالت أنه ولدها..
عامر\وهو ولدها هي مسئولة عنه وتربيه بعد وفات امه..
ومع انك ماتستاهل أحد يبررلك ولا يكبر قدرك..
بس لعيونها أبرر وأظهر برائتها من أحقادك يالمريض..
هذي بطاقة فهد وتثبت لكم انه اخوي..
.....\عنبو غيرك أنت ماتستحي ترمي بنت عمك في شرفها يالخسيس..
فهد بعصبية\وين أختي ياقليل الخير والسنع..
ومرة ثانية لاتسوي فيها مراجل..أنا اخوها ومسئول عنها..
عالية وراها رجال يدفنون وجهك ووجه غيرك ومن فكر يوجعها بكلمة..
جاسم بخبث\العذر والسموحة منكم يالطيبين..
مادامت بنت عمنا طلعت براءة ولامتزوجة ولاهم يحزنون..
فأنا نويت أتزوجها..وهي بنت عمي وأنا أولى فيها..
ولا وش رايك يوبه..
ابوجاسم بحدة\رأيي مايجوز لك تخطب على خطبة مسلم...
جاسم بصدمة\وش قلت...؟؟!
ابوجاسم بصوت عالي\عالية مخطوبة لعامر بن ...........
من ثلاث أيام وأنا عطيته ان كانت البنت موافقة وراضية..
جاسم\بس انا ولد عمها يوبه..
ابوجاسم\السموحة منك يافهد ومنك ياعامر..
يشهد الله ماشفنا منكم الا كل خير..
استريحوا وماتطلعون ولدكم معكم..
فهد بسرعة\وعالية...؟؟!
ابوجاسم\انا ولي أمرها الحين..
وانت ياعامر ان كنك تبيها تجيب الشيخ بكره وملك عليها وبعدها خذها لبيتك..
مالي حيلة أخرجها من بيتي لبيت خطيبها..
فهد\ماتنام الليلة هنا لو يصير اللي يصير..
عامر يمسك فهد\زين الرأي يا ابو جاسم..
بكره العصر ان شاء الله نملك..
ابوجاسم\ولكم مني وعد مايلمسها مخلوق ولا تنضام لين تجون وتاخذونها..
عامر\مشكور ياطويل العمر..هذا العشم فيك..
ننتظر ولدنا في السيارة..
خرج عامر ويده بيد فهد...
وعيونه مركزة على جاسم بتحدي..
وكأنه يقول اذا في خاطرك شيء تعال برا...
كان بيطلع وراهم بس ابوهـ حلف عليه مايطلع من المجلس...

دخل العم عند عالية اللي كانت ضامة غازي وتبكي بخوف..
لما شافته دخل عندها وقفت بسرعة وهي تشد على غازي بقووة..
ابوجاسم\عالية يا أبوج..طمنيني عنج وش مسوية بدنياج؟؟
عالية بخوف\عمي حلفتك بالله لا تقرب مني ولا تضربني..
ترى جسووم يكذب عليك والله العظيم اللي كان معي هو أخوي فهد..
وهذا غازي ولد اختي لين..تكفى ياعمي أنصفني لو مرة وحدة في حياتك تكفى..
ابوجاسم بندم\مصدقج والله العظيم مصدق وواثق فيج..
أنا ندمان يابنتي على عمايلي فيج من أول..
ندمان على ظلمج وضربي وقسوتي عليج..
العمر زايل يا ابوج..وأنا ندمت من سنين وكنت أبي ارجعج تعيشين عندي وأعوضج..
بس العوض من الله..وربي عوضج بامج الطيبة وعامر رجال كفوو وينشد به الظهر..
ماخفت عليج عنده لأني أدري من يكون عامر بن ..........
عالية برجفة\ابي ارجع لأمي يا عمي تكفى..
جسوووم حبسني هنا وناوي علي بالشينة...
ابوجاسم بحدة\يخسى جسوم وراسي يشم الهواء مايسوي لج شيء..
عامر وأخوك فهد موجودين عندنا..
عالية بفرح\بأروح معهم يا عمي..تكفى خلني اروح معهم لاتقهرنني..
ابوجاسم بتأني\بتروحين بس ماهو الليلة..
بكره بتروحين معهم وأنتي زوجة لعامر الـ..........
عالية بصدمة\ز.... زوجـــ......ـة
ابوجاسم\ايه يا ابوج بكره نملك لكم وتروحين معهم الله يحفظكم..
عالية بقهر\يعني صدقتوا بكلام جاسم...
صدقتوا فيني ياعمي ..؟؟تبون تزوجوني لعامر لانكم شكيتوا فيني..؟؟
ابوجاسم\لا والله يابنتي لاتظلمينا..
لا شكينا فيج ولا بأخلاقج..
عامر زارني قبل أيام وطلبج مني زوجة له على سنة الله ورسوله..
وانا عطيته كلمتي وقلت موافق..بس شور عالية الأول والأخير..
وان كنتي ما أنتي موافقة على عامر فوالله ماتنجبرين عليه..
عالية برعشة\طلبـــ...ـني منك..؟؟
ابوجاسم\ايه طلبك مني وانتي وهو لا تطيقوني ولا تحبوني..
هو رجال ويعرف سلوم العرب..وانك بنت شورك بيد هلك قبل لايكون بيد أمك..
طلبك مني وحلف مايفكني الا لين اقوول عليه قبول..
الله يوفقج معاهـ ويقدر يسعدج ..
عالية\...............................
ابوجاسم\والحين عطيني الولد عامر بياخذه معه..
عالية ضمت غازي وترددت ماتعطيه عمها..
عالية بخجل\عمي لاتفهمني غلط..بس ما بأعطي غازي الا لعامر ولا فهد..
ابوجاسم بهدوء\تم يا ابوج..والله ماتنلامين اللي سويناه فيج ماهو شوية..

خرجت من غرفتها ورى عمها وعيونها تراقب زوجت عمها اللئيمة..
وبنات عمها اللي يناظرونها بنظرات استصغار..
رفعت راسها بشموخ ماعادت البزر اللي يستقوون عليها ويدوسون عليها بقوتهم..
صارت كبيرة قادرة تدافع عن نفسها..
لها شخصية قوية مايتوقعونها لها...
كان مصدر القوة لها طول سنينها اللي مضت..
ثقتها بنفسها كسبتها من ثقته فيها..
مستقبلها بنته من تشجيعه لها ووجودها جنبها..
ماراح تكابر على قلبها..
لان حتى قلبها مأمور بقلبه..
باحد الأيام بعد ماتركت بيت عمها..
وهي بدفىء فراشها وبحضن أمها ..
وعدت نفسها تكون لعامر اذا بيوم طلبها..
جاء اليوم وهي بتوفي بوعدها..
واللي بقلبها لعامر أكبر من مجرد وعد..

ضمت فهد بقووووة وهي تتفحص وجهه المضروب كم ضربة..
عصب وسب جاسم بقهر لما شاف طرف فمها بعد الكف..
وجبينها مورم من ضربة السيارة..
طمنته وحلفته مايقول لأمها شيء عن اللي فيها..
سلمته غازي ويدينها ترجف..
عالية بحب\تكفى فهد اهتم فيه..ولا تعضه تكفى طلبتك..
فهد\هههههههههههههه لاتوصين مااعضه الا بكره بعد الملكه..
عالية نزلت راسها منحرجة من اخوها..
فهد\شف غزوي اختي وأخوي بيتزوجون بعض..
يعني خالك وخالتك بيتزوجون..مهبل ذوول ولا مهبل..
غازي بعصبية\كبة حسيس..
فهد بقهر\هذا متى بيحبني..
كل شوي كلبة خسيس ماله صاحب ولد اختك..
عالية\مايبيك يبيني ويبي عامر ام انت الله يخلف عليك...
فهد\ايييه وش عليج من الحين بدينا انا وعامر انقلعي داخل لا اشوتج..
جالسة تبصبصين تبين تشوفين اخوي ياللي ماتستحين..
عالية ضته على كتفه بقووووة وغازي يقلدها..

وبعدها دخلت وطلعت على الغرفة اللي كانت فيها...
وقفلت عليها لحتى يجي بكره وياخذها عامر من بيت عمها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 08:52 PM   #87


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



رمت المجلة اللي بيدها وقربت من هديل جلست جنبها على السرير..
ومسحت على شعرها بهدوء..
صوفي بحنية\لماذا تبكين..؟؟
هديل بخفوت\صوفي هذه رسالة أريدها أن تصل اليه..
ان حدث أمر ما ومت انا او ....................
اريد منك ان تعطيه هذه الرسالة..واخبريه باني كنت صحيحة العقل..
وكنت طيبة الروح والقلب...واخبريه باني لو لم اكن ميته لما قرأ ماسيقرأهـ..
صوفي تضمها\أنا لا أبكي بسهولة..ولكنك تثيرين دموعي بشكل لا يطاق..
ستكونين بخير...ستنجبين طفلاً قزمً مثلك..
لن أسمح لك بإلباسه ملابس لا تناسبه..انا ساختار ملابسه..
آآآآهـ لو كانت فتاة سأجعل منها عارضة أزياء رشيقة القوام منمشة الوجه..
هديل تبتسم\اياك أن تفكري من الاقتراب من طفلي او طفلتي..
فانا لا اثق باخلاقك ولا اريد ان يتأثرا بحياتك<<مع سيقانك <<بالعربي..
صوفي\ساعطيها دروس في الباليه وأجعلها راقصة مشهورة جداً..
وتملاء صورها جميع الأغلفة العالمية..
هديل بضحكة\غني ياليل ما أطولك ...مهبولة أخليك تخربين بنتي حبيبتي..
صوفي بقهر\ماذا تقولين انا لا أفهم العربية..

بدت تحس با الألم يرجع لها بقوووة ...
حطت يدها على بطنها وشهقة بخوف...
هديل\آآآآآآآآآآآآآآهـــ يارحمة ربيييييييييييييي ...
صوفي بخوف\لا بأس سيهداء الألم بعد دقائق..
ستكونين بخير..تنفسي بعمق..
هديل برعب\صوفي أنا أتأأأأأأأأأأألم...
صوفي\حسناً إهدئي ساطلب من الطبيبة الحضور..
هديل\ياربي هونها علي..من أمس وأنا اعاني...
لا أنا اللي ولدت ولا أرتحت...
يارب هونها ياااارب...

عاينتها الطبيبة ونبهتها ان الولادة ممكن تكون بعد كم ساعة..
أرتجفت وتعلقت بصوفي تبكي..
هديل بنحيب\أريده أن ياتي...
اتصلي به صوفي ارجوك..اطلبي منه الحضووور..
أريد أن ياتي لا اريد البقاء وحيدة...أطلبي منه ان يأتي لأجلي..
لا اريد أن اموت وحييييدة...لا اريد أن أموت وحيييدة..
صوفي تهديها\أرجوك إهدئي...أنتي لن تموتي..
طفلك سيكون بخير وانتي أيضاً..
أنتي لست بحاجة إليه..سأكون معك دوماً لن تكوني لوحدك...
هديل برجاء\اتصلي به صوفي...أريده أن ياتي..
أرجوكي صوفي أطلبي منه أن يأتي ليكون معي..
أنا وحيييييييييدة صوفي أنا وحيييدة..

ضمتها صوفي ومسحت دموعها وهي تحاول تطمنها..
صوفي\حسناً سأتصل به..ولكن بعد ان تلدي مولودك الجميل..
ساتصل به ويأتي الى هنا..
هديل تهز راسها بخوف\لا اريده أن يأتي بعد ان اموت..
فيدفنني مرة أخرى..أريد ان أشعر بأني أهم احداً ما..
قد اموت فمن يبقى لطفلي العزيز...
اتصلي به صوفي فانا متعبة جداً..
صوفي\حسناً ساتصل به الآن..إهدئي..
هديل بخفوت\نعــ...ـم إتصلي به..

خرجت جوالها من شنطتها واتصلت على رقمه المخزن عندها..
جلست جنب هديل وعطتها الجوال..
مسكت الجوال ويدها ترتجف بخوف..
بعد كم رنة وصلها صوته...

صوته القاسي الحنون....
الهامس المرعب...
صوته الجامد بأوامرهـ..
المهزوز بضعفها ...
كان يردد الكلمة ..
ماقدرت تتكلم..
مخنووووقة وهو الوحيد اللي يفهمها..
لو يشوفها ألحين يعرف وش اللي تبي تقوله من رجفتها وخوفها..
شهقت بحزن لفراقه الجابر لقلبها..
حزنانة على حالها ..
الوحدة والضياع من دون اهل وأحباب..

بعد شهقتها طال الصمت من جهته ومن جهتها..
وكانه ينتظر صاحبت الصوت تتكلم وتناديه..
نزلت الجوال ومدته لصوفي..

صوفي بارتباك\مرحباً هذا أنا......... صوفي..
غازي\.............................
صوفي\هل تسمعني..؟؟
غازي\لم تكوني أنتي..؟؟
صوفي\هناك أمر يجب أن تعرفه..

ركزت عيونها على هديل تتاكد إن هذا اللي هي تبيه..
بس هديل كانت سرحانة عنها..
يدينها على بطنها ومركزة عيونها في الفراغ..

غازي بحدة\أسمعك صوفي...ماذا تريدين...
صوفي بتهور\أريد أن أسالك وتجيبني بصدق..
هل احببتها يوماً..؟؟
حطت سبيكر وعيونها على هديل المفجوعة من سوالها لغازي..
غازي\...................................
صوفي بغصة\أجبني هل أحببتها رغم أنانيتك وقسوتك..هل أحببتها؟؟
غازي\لا....لم أحبها يوماً فقط...
عشقتها بجنون صوفي..بتملك رهيب...
أذيتها بقدر حبي لها...هنيئاً لها لأن روحها عانقت السماء....
فلم يعد باستطاعتنا الاقتراب منها وإيذائها..

حطت يدينها على فمها تمنع صرختها تطلع وتفضحها..
تمنع حقدها يصرخ ويعري كذبته الحقيرة..

صوفي بحزن\إذن لماذا عذبتها..ضربتها وأذيتها..لماذا حرمتها من العودة لموطنها وعائلتها..؟؟
غازي\عائلتها تخلوا عنها..وكنت انا السبب..
ضربتها وعذبتها لأني وبكل حق لا استحقها..

صوفي بقهر\هل أنت راضٍ وهي ميته..ونائمة بمكان بعيد وحيدة دون احبتها..؟؟
لربما خائفة من وحدتها ومن الموووت..؟؟
غازي يتنهد\ماللذي قد نخافه بعد الموت صوفي؟؟
حمامتي لم يعد لديها ماتخافه الآن..فهي حية عند الله..
سألتقي بها أمام الله..وأقسم لك بأنها ستأخذ بحقها مني..

صوفي\هل تعلم أين هي الآن..؟؟
غازي \
صوفي بحدة\هل تعلم أين هـــــي ..؟؟!

غازي\
كيف أعزِّل عن ديارك وما قوى قلبي الرحال ؟!
ما صمل قلبي فراقك .. وكانت ديارك " رحالي " ..!

كيف أجاوب من سألني وآنا في حالة .. ضلال ..
وينه عنّك من تحبه ؟! والسؤال بصوت عاالي ..!

قلت ما أسمَع .. وعاد الكلمه مرَّاتـٍـ وقال :
لا إتّهَرَّبْ من سؤالي .. لا إتّهَرَّبْ من سؤالي ..!

وين ودَّته الليالي ؟! حيييل يحرجني [ السؤال ] ..
والمُصيبه إنِّي مدري ..! وين ودّتك الليالي !!


هديل هزت راسها وهي تبكي أخذت الجوال من صوفي ..
تبي تصرخ تناديه..
تقوله تعال انا باقي مامت...
أنا أدلك على مكاني بس تعال..
تعال ونفذ وعودك..
تعال وأجبر اللي كسرته..
قبل لا أموت ابيك تجي وتراضيني..

قفلت الجوال من دون ما تتكلم معه او تهمس بوداعه..

وبعد دقائق...

حان وقت عملية الولادة...
تمسكت بصوفي بخوف ...ترجتها ماتتركها...
وذكرتها باسم الطفل..ان كان ولد..
وان كانت بنت...

غازي يعتزي\أفا وانا ابو ذياب..
هديل بسخرية\قصدك أبو ديك..أبو جربوع..أبو هنوود ..اما عاد ذياب عليك أنت مايصلح أبد..
غازي يهز راسه بآسى\ما تتوبيــــن...
هديل بخوف\الا أبو فيل أبو ضبع أبو ضب أبو نمر أبو مدري وشهو اللي تبيه انت أبووه..
بس يدك هذي اللي كبر الباب خلها في جيبك..
غازي\ههههههههههه طيب هالمرة لك..عيديها اذا فيك خير..
هديل\ما بأعيدها يأبو جرادة ..
هربت منه قبل يمسكها..دخلت ملحقها وقفلت الباب..
قال وشهو قال أبو ذياب قال..
مايصلح لك الا أبو تنين أو أبو تمساح..يالقرش يالحووت يالموووذي...


دخلوا وبدلوا ملابسها...
وأخذوها لغرفة الولادة..
هديل بألم\يوووووومه..آآآآهـ يووومه بأموووت والله باموت يومه...
ياربي ياحبيبي لا تخليني..آآآآآآآآآهـ..
ما ابي..اتركوني ما ابي...
يوممممممممممممممممممممه...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فزت من نومها بخوووف وهي تشهق بقووووة..
حطت يدها على صدرها وهي تنادي...
ام علي تبكي وبصوت عالي\لبييييه يومه لبيييييه...
وش فيك يووومه وش صاير عليك فديتك...
لبيييييييييييييييييه يا هديل لبيييييييييه...

دخلت غادة تركض شغلت النور وقربت من أمها تضمها..
غادة\بسم الله عليك يومه..وش فيك؟؟
ام علي بنحيب\قطعتوووا قلبي حرام عليكم...
أرحمووووني وقولوا لي وش فيها...
عذبتوني ماشفتها في حلم تضحك ومبسوطة...
وش سويتوا في بنتي..؟؟ياحسيييييييييييييييييين بنتي كيف ماتت ياحسين كييف..؟؟
غادة بخوف\يومه بسم الله عليك...
أبوي بعده في المستشفى...وهديل الله يرحمها..
صلي على النبي وأذكر الله...
هذا حلم من الشيطان...
أم علي\اللهم صلي وسلم عليك يا نبي الله...
ياغادة شوفي قلبي...شوفي عيوني..
انا صابرة ومحتسبة مومنة بالموووت وبالقبر...
أمي ماتت وأبوي مات أخوي مات وأكثر هلي ماتوا ياغادة..
لاجزعت ولا كفرت ..بنتي ماهي اول غالي يموت...
بس موتها لاهو مريحها ولا مريحني..
إلى متى اناديها وتناديني...
ياقلبي عليك يا رووح امك...
وش اللي مكدرك ومشقيك يا هديل...؟؟!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جالس ويدينه ترتجف بقوووة..
ينتظر مسفر يرجع البيت ويشوف مرام...
بس مسفر تأخر وتأخر كثيييير...
طلع لها بسرعة فتح الباب وهو متوقع يكون مقفول ..
دخل غرفتها بهدوووء...ناداء عليها بس ماردت عليه...
لمحها جالسة على الأرض ولامة يدينها حوالين ركبها لابسة بجامتها..
وشعرها طايح على وجها بفوضوية..
قرب منها ندمان على اللي سواهـ معها...
هي ماتستاهل منه اللي صار...كفاية أنها راضية تظل زوجته بعد سواته فيها من سنين..
جلس قدامها على ركبه وحط يده على ركبته بحنية..
تركي بمحبة\مرام حبيبتي..سامحيني ياقلبي..؟؟
أدري اللي سويته كان غصب عنك..بس ياقلبي أنا تعبت من صدك..
ومن كرهك لي..تذكرين كيف كنتي تحبيني..؟؟وكيف كانت حياتنا من قبل لا ...
من قبل لا أعترفلك كيف مات الجنين...
أنا ما أنكر إني ذبحته..يامرام أنا ماكنت ضامن حياتي..
كنت أموت بسبب السرطان لوكيميا..أنتي صغيرة وبريئة وتستاهلين كل خير..
الطبيب قال ان نسبة وراثة الجنين للمرض 95% ..
هذا ماهو عذر ولا طلب السماح منك..لا هذي الحقيقة...
ماكنت أبي ولدي يعيش مريض ويتعذب..من أول أيام حياته..
ويموت بحال مايعلم فيها الا الله..أنا أستشرت شيخ وشرحت له كل شيء..
أنتي كنتي بشهرك الثاني ماتعديتي المئة وعشرين يوم...
قلت له الحالة مرضية وخطيرة..والطفلا ان ولد لن يعيش وهو بخير..
قال لي أنت لست باكرم من ربك...ولكن العلماء أجمعوا على إجهاض الطفل إن كان مريضاً او يعاني ..
وخصوصاً قبل لا تنفخ فيه الروح...
ماقدرت أقوولك عن العشبة اللي شربتك إياها...
قلت ربي بيرزقنا عيال وماله داعي تعرفين...
بس الله مايضيع حق...وقلت لك اللي صار بعد سنتين من أجهاض الطفل..
يالغالية اللي مات هو ولدي وحرقة بقلبي...
وحالتك الحين ماترضي الله ولا ترضيني..بتتعالجين وبيكون لك عيال وبنات وربك كريم ياقلبي..
بعدت عنه ومشت باتجاه السرير..
جلست من دون ماتتكلم معه..
غمض عيونه مستصعب الحال اللي وصلوا لها..
فز واقف وهو مبسوط لانها نادته باسمه...
مرام بغصة\تركي...
راح لها بسرعة ووقف مفجووووع من اللي شافه معها..
كانت ماسكة مسدسه بيدها وتناظرهـ بقوة...
مرام بحزن\إختـــار يا تركي...تطلقني أو أرملك ..؟؟!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرجت الطبيبة وطمنت صوفي بأن المريضة ولدت...
الطفل بخير..لكن المريضة تعرضت لصدمة ودخلت بغيبوبة..
شهقت صوفي بخوف وجلست وهي لامة يدينها حوالين نفسها..
غيبوبة...؟؟
إذن كانت تشعر بانها لن تعود بعد ولادتها..
ليتني طلبت منه المجيء اليها...
يالهي أنقذها..
أعدها الى طفلها ...

مسفر\مرحباً...هل هي بخير..؟؟
صوفي بهدوء\أنجبت صبياً..وهي بغيبوبة الآن..

تركها مسفر وتوجه لــ طبيبة هديل..
قدمت له شرح كامل عن اللي صار لها..
تفهم حالتها وأستئذن منها..

مسفر\ستكون بخير..أنا متأكد من ذلك..
صوفي\..............
مسفر\هل أخبرتك ماذا تود أن تسمي طفلها..؟؟
صوفي تبتسم\لا اعرف قالت شيئاً كالذئب ..
مسفر ابتسم لانه عرف الاسم...
فهم ينادون غازي أبوذياب...
أصيلة يا بنت الناس..
رغم كل شيء عطيتيه الحق اللي مايستاهله..

طلب من الطبيبة تسمح له برؤية الطفل..
رفضت وبشدة..لكن كان مسفر يملك أسلوب إقناع مبهر..
أقنعها بانه راح يكون معقم وخالي من الجراثيم..ضحكت الطبيبة على تعليقه..
وسمحت له بالدخول لـ الحضانة..
تمنى لو يقدر يخرجه من الزجاجة ويأذن في أذنه..
يحس بشعووور قوي يجذبه لهذا الطفل...
غير انهم كلاهما ينتمون لنفس القبيلة الــ جالي..
الا إن هناك شيء أخر قوي يجذبه لــ الطفل..

طلع من الحضانة بعد ماقرأ عليه وحصنه..

وراح يكمل أوراق الطفل الصغير..
ويسجله باسم أبوهــ

ذيـــــاب غازي الــ جالي...



وكانت هذي هي الشخصية اللي نبهتكم بحضورها في الرواية..
شخصية مهمة جداً لن يكون مجرد طفل...


الى الملتقى بإذن الله تعالى فجر السبت...

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــر ..



صدووود ’’’




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 08:53 PM   #88


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



البارت الرابع والخمســــــــــون ...


و حين أغيب

وراء المغيب..

يقولون: كان عنيدا

و كان يقول: القصيدا

و كان يحاول شيئا جديدا

و راح و خلف هذا الوجودا

كما كان قبل غبيا بليدا

ففيم العناء؟

ففيم العناء؟

المرحوم باذن الله تعالى...غازي القصيبي...



بعدت عنه ومشت باتجاه السرير..
جلست من دون ماتتكلم معه..
غمض عيونه مستصعب الحال اللي وصلوا لها..
فز واقف وهو مبسوط لانها نادته باسمه...
مرام بغصة\تركي...
راح لها بسرعة ووقف مفجووووع من اللي شافه معها..
كانت ماسكة مسدسه بيدها وتناظرهـ بقوة...
مرام بحزن\إختـــار يا تركي...تطلقني أو أرملك ..؟؟!
تركي وقف قدامها مفجووووع..
يدينه معلقة في الهواء..
لسانه خانه ومو قادر ينطق..
يبي يصرخ فيها ينهيها عن اللي تبي تسويه..
يبيها تحب حياتها معه وتنسى الماضي والله بيعوضها..
بس شاف في عيونها النهاية..
وإن أي كلمة ممكن يقولها بتزيدها إكتئاب وتصميم على الموت..
قرر ينهي معاناتها معه..يمكن تلقى من يواسيها وينسيها اللي سواه فيها..
يمكن اذا غاب عنها ترجع تحب حياتها..
تركي بهمس\أحبك يامرام...وأنتي طالق..
رمت المسدس من يدها وأرتمت بجسمها ع الارض وسجدت شكر لــ الله تعالى..
بكت وهي ساجدة بصوت مخنووووق..

مرام بهمس\روح الله لا يردك...
مالك حق تقرر عني..ولا تحرمني من ولدي..
مريض أنا أبيه مريض..بيموت خله يموت بين يديني مالك دخل..
معاق مجنون هذا عطا ربي يا قاتل...هذا نصيبنا وقدرنا..
ما بانسى أنك ذبحته..وما بانسى انك اننننت ياتركي اللي قتلتني..
ليه أبوك ماقتلك لما عرف انك مريض..ليه أنا ماقتلتك وارتحت منك..
اكرهك يا حقير اكرهك..الله لا يردك..

قرب منها شال المسدس واخذ جوازه وبعض أغراضه وخرج من الغرفة..

سلم على أبوهـ وأستودع منه..
أبونايف بعدم إهتمام\وين رايح؟؟
تركي بهدوء\بأرجع السعودية..
ابونايف\وزوجتك..؟؟
تركي\بترجع من مسفر ومعك...انا لازم ارجع..
ابونايف\روح باللي مايحفظك...
تركي وقف وبقهر\إلى متى بتظل حاقد وقلبك مايلين؟؟
انت ناسي إني ولدك..يوبه ماحدن يضمن عمرهـ..
بكرهـ أموت وانت حاقد علي..
ابونايف بحسرة\مت ما أنت اغلى من اللي غدرتوها وماتت وحيدة..
تركي بقهر\ياعزة الله يا ابوي..
ماعدت انفعك حي ولا ميت..ترى قمر ماحدن حضنها غيري..
ولا هربها من عمامي الا انا..لأني أعرفها..اختي وتربيتي..
ماقلت لك وينها راحمك من حالها وراحمها من شوفتك منهار عندها..
تحملت كل كلامك ولومك وعتابك عشانك انت يا ابونايف..
عشان تلقى من تحمله مرض قمر وموتها..عشان يبقى قدامك من ترمي عليه غضبك وحزنك عليها..
مابقى شيء له طعم ولا لون في حياتي..
من وين مارحت ووجهت وجهي لقيت صدوودكم ورفضكم..
أنت ونايف وأدهاكم مرام..
وداعة الله يوبه ...

خرج من البيت بسرعة وقفل الباب منهي وجوده بحياتهم ...
توجه لأحد الفنادق..
اتصل بالخطوط وحجز رحلة إلى.....................


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جالسة بالمقعد الخلفي وراهـ وبجنبها امها..
وغازي الصغير بحضنها..
يدينها ترتجف ومخبيتهم بقميص غازي عشان لا أحد يلاحظها..
معقولة صارت زوجته..
انا صرت زوجته وعلى ذمته...
امي بتطير من فرحتها..فهد ماهي سايعته الدنيا مبسوط ومن قدهـ..
بس صاحب الشأن وش إحساسه..
يبيها وراضي فيها..
ولا مجبور بحمايتها ونفذ مافرضه عليه واجبه..
عالية يا مهبولة لاتوسوسين ألحين..
ولاتحكمين عليه بأفكارج التعبانة..
مصيرج تعرفين اذا يبيج أو لا...
ومثلاً مايبيني..بحريقة باللي مايحفظه ولا يحفظج..
فهد\علوووووووي..؟؟
غازي\ألوووي..
عالية بحب\لبييه قالت ألوووي..
غازي يسحب نظاراتها ويلعب فيهم..
فهد\من ساع أناديج ماتردين..اقول احد زعلج في بيت عمج؟؟
عالية بهدوء\لا ماصار شيء..
رفعت عيونها تناظر قدام وتعلقت عيونها بالمرايه نزلت بسرعة وهي ماتدري عيونه ناظرتها أو لا..
لأنه لابس نظاراته الشمسية...
تحايلت على غازي وسحبت نظاراتها منه تخفي عيونها...وثبتت لثمتها ولازالت يدها ترجف..
وصلوا البيت نزلت ولصقت بأمها خجلانة تمشي قدامه أو يشوفها..
هاوشتها امها بس مافكت عنها..
لاحظ عامر شكلها ابتسم لها ومشى قدامهم لداخل البيت خلاهم على راحتهم..
ام فهد\عنبو ابليس مضيعة شيء بعباتي..؟؟
عالية\يووومه لا تهاوشيني قدامه ترى ماعدت بزر وش كبري..
فهد\هههههههههههه صج يومه لاتهاوشينها قدامه تطيح شخصيتها..
ام فهد\أقول أمشي أنتي معه وخلي عنج الهبال ترى صرتي حرمه متزوجة..
عالية\لاباقي ماني متزوجة بس مخطوبة..
ام فهد\فهيدان خذ غازي...أنا واختك بندخل من المطبخ..
سحبت عالية وراها ودخلوا من باب المطبخ..
ام فهد\انجبي ولا كلمة اذبحج..
عالية مصدومة\يومه وش فيج؟؟
ام فهد\قدامي فوق أشوف...يالله..
مشت مع امها متضايقة من عصبيتها عليها ومو فاهمة ليش تهاوشها..
دخلت لغرفتها وفسخت عبايتها..
أم فهد\اسمعي يابنتي..عامر من اليوم صار زوجج..طاعته واجبة عليج..
أنتي مو ياهل وفاهمة قصدي زين..
عالية بهدوء\لا يومه مو فاهمة..
ام فهد\ابيج تنتقلين لغرفة ريلج..
عالية بصدمة\كيــــف..؟؟يومه أنتي وش تقولين؟؟
وليه اروح لغرفته؟؟؟
ام فهد\قلت اللي سمعتيه..تنتقلين لغرفته..
عالية\يومه صلي على النبي..لا تسوين فيني جذي..
اهون عليج تقطيني بغرفته بهذا الشكل..
ام فهد بعصبية\عنبو ابليس ساعلووي هذا ريلج..
عالية\يووومه أدري انه ريلي مالت على ويهي..
بس مايصير أروح أرتز بغرفته الحين..
انا وش ناقصني ما افرح بعمري يومه..
لازم كل الناس يدرون أني صرت زوجة لعامر..
خوالي عمامي رفيجاتي..جماعتنا كلهم..
ام فهد\تبين عرس ياعلووي؟؟
عالية\فاهمة وش مخوفج يومه أعيش انا واياه في بيت..
وان سوينا عرس يقولون الناس هذول يلعبون علينا..
متزوجين وعايشين وايا بعض وتوهم يتذكرون يسوون عرس..
ام فهد\ما ابي احرمج من شيء هذا انتي فاهمة وضعنا..
عالية\مايحق لي اجهز روحي يومه..؟؟
واصير عروس بمسمى عروس..
ولا تبين اللي صار في لين يصير وإياي..؟؟
ام فهد بغصة\الله يرحمها..يومه أنتي حالج غير حال لين..
عالية بغيض\لان زوجج ظلمها وزوجها سعود عشان يقهرها..
ام فهد\لا مابيصير فيج مثل لين..
وبعدين لا تظلمين حظج..عامر وسعود من خيرة الرياييل..
ولين مالقت الا كل خير بعد ماتزوجت سعود..
عالية بحسرة\بس ماتركها أبوها تتهنىء بحياتها..
جبرها عليه ويوم شافها مبسوطة معه قهرها..
ام فهد بعيون دامعة\مع أني اشتقت لها لما اخذها السعودية..
بس تمنيته مارجعها ولا سمح لابوها يشوفها..
يهون علي فراقها وتكون بخير ومبسوطة..
ولا تكون قريبة ومقهورة..
عالية تضم امها\الله يرحمها ويحفظ غازي الدوب..
ابو خدود منفوخة..
ام فهد\خلاص يومه ولا يهمج ان تبين عرس والله ما اخليه بخاطرج..
عالية بسرعة\لا يومه ما ابي عرس..
يعني حفلة صغيرة وهنا في البيت اذا تحبين..
ألبس نفنوف أبيض ومسكتي غزوي الدوب..
ام فهد\هههههههههههه لا فديتج بكره ننزل السوق ونبداء نجهزج..
بس اول اتكلم مع عامر وأشوف رايه عاد الكلمة له مو بلي ولا لج..
عالية حمقت\يعني لو يقول لا مافيه حفلة ولا جهاز..
بيقول عقاب لج الكل يحضر الحفلة وأنتي ظلي بغرفتج..
ترى يسويها مستبد بقوة..
ام فهد تقوم\جب قليلة حيا..ام لسانين..
عادي بتنفذين كلامه كلنا نحضر حفلة زواجج وانتي ماتحضرين...
عالية تضحك\هههههههههههههههههه يومه ترى ما استبعد عنكم انتي واياهـ تسوونها..
عرس من دون عرووس..ياحليلكم..

خرجت ام فهد ناوية تكلم عامر وتقوله اللي بخاطر عالية..
وعالية شالت صورة اختها لين وناظرتها بشوق..
عالية بغصة\لين تزوجت عامروهـ ...
تذكرين يوم طقيتج بسبته وطقج بسبتي..
فديتج كنتي ضايعة بينا في النص..كنتي مرسول الحرب..
الله يسامح أبوج..ظلمني يبي يزوجني سعود..
بس عامر أظهر برائتي له ولأمي ولفهد..
وطاحت براسج ياقلبي أنتي...
وانتي مهبولة حبيتي ريلج من اسبوع..
نقولج انسيه مارضيتي..أمي تقول مايصير أسب الأموات..
يعني مايصير أسب أبوج الدوب..الله يسامحه ويرحمج أنتي وسعود..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

طلعت من الغرفة وردت على جوالها..
صوفي بهدوء\اهلاً ماكس...
ماكس بقلة صبر\أين أنتي..؟؟لم تعودي الى البيت منذ أسبوعين ألم تنتهي سفرتك المجهولة بعد؟؟
صوفي\ماكسي سأشرح لك الأمر فيما بعد أرجوك الآن ليس الوقت مناسب..
ماكس\لا ايتها السيدة ستخبريني الآن أين تكونين..
صوفي بعناد\لن أفعل هو سر أخاف ان تعرفه الصحافة..
ماكس\وهل سأشي بك انا الى الصحافة؟؟
صوفي\هههههههههههه ربما تفعلها..ثم لا تنسى بأننا مفترقان..
ماكس\ألازلتي تحملينني موت رسل..؟؟
صوفي بقهر\اسمها ليس رسل هو اسم أطلقها عليها ذاك المجنون..
ونعم انا احملك سبب موتها مع صديقك القاسي..وماريا أيضاً..
فان كانت هربت منه يوماً فخالتي أعادتها إليه بقلب بارد...
ماكس\إذاً لماذا تنازلتي عن القضية؟؟ولم ترمي بنا في السجن..؟؟
صوفي بخبث\لدي مخطط أخر لأنتقم منكم..
ماكس يتنهد\حسناً مارأيك أن نلتقي الليلة وتخبريني بمخططك..؟؟
صوفي\آسفة ماكسي هناك شخص جديد بحياتي وهو جميل جداً..
وأعتقد باني بدات أقع بحبه..
ماكس\صوفي لاتكوني وقحة..
صوفي\هههههههههههههه لم لا تصدقني ماكسي..
ماكس بغضب\لانك تحبينني أنا ..!
صوفي\لاتكن واثقاً عزيزي..الشخص الجديد احببته أكثر منك..وداعاً..
قفلت الخط وقفلت جوالها بالمرة..
ودخلت مرة ثانية عند هديل..
مسكت على يدها بخفة وهمست لها.
صوفي بحنية\يارثت الثياب إنهضي فأنا بدات احب صغيرك بجنون..
وقد أختطفه من هنا وأهرب دون عودة..
انتظرت ردت فعل من هديل لكن كانت النتيجة غير مرضية..
فتحت الرسالة اللي عطتها هديل وعفست وجها ماقدرت تقرأ كلمة وحدة منها..
رجعتها بحقيبتها..ورجعت تتكلم مع هديل..
صوفي\ما اللذي يمنعك من العودة..؟؟هل انتي خائفة..أم جبانة؟؟
ألا تريدين رؤية طفلك الصغير..؟؟ديل عودي أو سأتصل بغازي..
لربما إن أتى تستيقظين...هل تريدين لذاك الرجل ان يعود لحياتك؟؟

ركزت عيونها على وجه هديل اللي تغيرت ملامحه بتألم..
صوفي بفرح\عزيزتي أنتي تسمعينني..
أجل عودي أرجوك..لاتخافي لن أتصل به فانا أكرهه بقدر حبي لك..
سأنادي الطبيب الآن..

خرجت من الغرفة بسرعة وانصدمت بوجهه قدامها..
تذكرت شيء ورجعت للغرفة مرة ثانية..
غطت راس هديل بوشاح خاص فيها..
وخرجت من الغرفة...
طنشت وجوده ونادت الدكتور...
فحصها وتلقى الاستجابة اللي برهنت انها ماعادت بغيبوبة..
ويمكن تصحى باي وقت..
طلبت من الدكتور ما يعطي أحد معلومات عن هديل..
واذا احد ساله يقول انها بغيبوبة وماراح تصحى بوقت قريب..

خرج الدكتور وهي تذكرت وجود مسفر ينتظر برا..
صوفي بهدوء\نعم أيها السيد..هل أستطيع مساعدتك؟؟
مسفر\كيف حالها الآن؟؟
صوفي\لازالت بغيبوبة لم يتغير شيء منذ الأمس..
مسفر\هل يمكنني رؤيتها؟؟
صوفي باستغراب\تستئذنني إذاً..أنا أسفة لاتستطيع ذلك..
عندما تستيقظ هي بامكانك رؤيتها ان وافقت هي على مقابلتك..
مسفر\أنتي تعلمين دون شك باني أستطيع الدخول رغماً عنك..أليس كذلك؟؟
صوفي بفشلة\بالتاكيد لا تستطيع ذلك..
مسفر يبتسم\حسناً يسعدني بانك تعلمين ذلك..
هذه أوراق خاصة بالطفل..إن إستيقظت قبل رجوعي لايطاليا أعطيها لها..
ستفرح بها كثيراً..
صوفي بسخرية\إذاً أنت ستغادر..؟؟
مسفر بسخرية\حقاً من أخبرك؟؟
صوفي خذت الاوراق\سافعل..هي اوراق تخص وولفي..
مسفر\اسمه ذياب وليس وولفي..
صوفي\مارايك بمقاضاتي..والان اذهب بعيداً ولاتعد الى هنا..
هي لاتريد اي صلة بكم هل هذا واضح..
مسفر بالعربي\عنبو ابليسك من مرهـ لا لا ضبعة أنتي مو بمرهـ ..
ويقولون مصممة أزياء أجل لو عارضة وش تكون أخلاقك..
صوفي بقهر\ماذا تقول؟؟
انتظر ساتصل بمترجم..
مسفر\ههههههههههه قلت بانك سيدة قوية وجميلة..
صوفي بغرور\شكراً انا اعرف هذا..والآن وداعا ولا تعد أرجوك..

دخلت الغرفة وسكرت الباب..
وهي مستغربة من إحترامه لهديل..
كان بامكانه الدخول دون إستئذاني..
هل حقاً هذه أخلاقهم أم انه يمثل الاحترام أمامي..
وأنتي صوفي لماذا تغطين شعرها قبل دخول الطبيب..
أفعل هذا لانها دائما تتحجب من الرجال..
ولو كانت واعية لفعلت مافعلته انا..
والفخر اللذي أشعرني به إحترامه لها..
بأي حق شعرت بفخر كبير..
فهو لم يحترمني أنا ولم يهتم لي..
ما اللذي يجري لي..؟؟!

أنتبهت على هديل مفتحة عيونها وتناظرها بتعب..
صوفي بابتسامة\الأميرة النائمة أخيراً فتحتي عينيك..
هديل بصوت مخنوق\وو ....... ويـ.....ــــ..............
صوفي\ماذا تريدين..هل تريدين الماء؟؟
هديل هزت راسها بنفي\بـــ........ــيبي..
صوفي\الطفل انه بخير عزيزتي لاتخافي عليه..
صغير جداً عيناهـ تشبهان عيناي بشكل كبير..
انفه لا يمت لك بصلة..شفتيه كشفتي تماماً..
ما أجمله عزيزتي ديل إنه رائع..
هديل تبكي\اريـــ....ـدهـ أرجــ....ـوك
صوفي\هو في الحضانة الآن...يقومون برعايته كما يجب..
سأخذك إليه عزيزتي ولكن يجب ان يراك الطبيب أولاً..

حاولت تتحرك بس ماقدرت كل أعضائها لازالت بسبات..
بعد خمولها لاكثر من إسبوعين..

طمنها الطبيب أنها بخير بس لازم تظل عنده كم يوم لحتى يستعيد جسمها طاقة بعد الغيبوبة..
سووا لها تدليك وساعدوها على تحريك يدينها وارجولها..
كانت تحس بألام قوية من بعد الولدة..
بس صبرت عليها..وأشتكت لصوفي من الألم في صدرها..
زارتها الطبيبة وفهمت منها غن هذي كانت أول مرة تنجب فيها طفل..
وشرحت لها عن الألم اللي تحس فيه..
رفضت تسمح لها بإرضاع الطفل من صدرها..
لان طفلها لازال في الحضانة يمكن يطلع بعد إسبوع..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛


رشا بخوف\راجح شوفه كيف يناظر يمكن يقطع يدي وياخذها..
شكله سراق وحرامي..
راجح يضحك\هههههههههه..يالخبلة حطي يدك بوسط كمك ولا بيقطعها..
رشا برعب\راجح والله العظيم نظراته تخوف..
خلاص بافك ساعتي وارميها عليه بس لايقرب..
راجح\وطلعي بوكك بعد وعطيه مسكين..
رشا بشهقة\جججــ...ـجاء يووومــه جاء..
قربت من راجح ولصقت فيه وخبت يدها داخل جاكيته...
قرب منهم رجل ضخم البنية الوشم مغطي رقبته وصدره..
وقف عند طاولتهم وركز عيونه على ساعة رشا..
الغريب\لق لق لق لق لق لق لق.....
راجح يهز راسه\بالزبط معك حق..
الغريب يبتسم ويبتعد عنهم ...
رشا مصدومة\وش قالك..؟؟
راجح\مدري عنه..
رشا بصدمة اكبر\اجل وش هذي بالزبط ومدري وشهو..؟؟
راجح بضحكة\هههههههه أشوف نفسي عليك يعنني أعرف إسباني..
رشا\مثلاً الحين قال بنذبح حرمتك وناخذ ساعتها وانت وافقت مع هزت راسك؟؟
راجح\افا يالعلم يذبحونك وياخذون ساعتك يخسووون..
رشا بخوف\تكفى راجح قم نروح الفندق يمكن يرجع مع عصابته ويقطعون يدي..
ولا تدري اصبر شوي..
فسخت ساعتها بسرعة وحطتها بشنطتها وراجح يضحك عليها..
رشا بقهر\وش عليك اضحك ماهو انت اللي بتنقطع يدهـ..
خلهم اذا هاجمونا يبون الساعة ياخذونها من الشنطة مو من يدي..
راجح\هههههههههههههههه كنت ادري انك خوافة بس بهالشكل لا توني اعرف..
رشا\طيب اضحك براحتك بس ماني خوافة الا من الشديد القوي..

طلعوا من المقهى ويدينها متمسكة فيه بقوووة..
وهو كاتم ضحكته عليها..
رشا بقهر\لاتضحك لوفيك خير بطيت عينه وهو جالس يناظرني..
راجح\هههههههههههههه ابط عين الرجال مرة وحدهـ..
وبعدين هو ماسوى شيء أنتي الموسوسة..
رشا\وانا ادري عنه جالس يناظر بساعتي من اول ماجلسنا..
راجح يقلدها\يومه راجح بافسخ ساعتي واعطيه اياها..
شوفه كيف يناظرها ياويلي بيقطع يدي ويسرقها....
رشا تضربه\والله شكله يخوف..
راجح\صح شكله ضخم بس المفروض ماتبينين خوفك له..
رشا\ما اقدر الخوف يظهر على ملامحنا دون ارادة منا..
راجح\ويظهر على تصرفاتنا من غير وعي منا..؟؟
رشا بخجل\راجح والله نسيت واعتذرت منك..ماكنت اقصد شيء..
راجح\أدري إنك ماتقصدين..لاني مو انا سبب تقفيلك لـ الباب قبل لا تنامين..
لانه وحتى وانا نايم معك بنفس الغرفة تقفلين الباب..
رشا تضيع السالفة\الا ماقلت لي من اللي اتصل عليك..؟؟
راجح\يعني ماتبين تقولين سالفة تقفيلك لـ الباب دائماً..؟؟
بس زين ذكرتيني..خلينا نرجع الفندق واتصل بعامر..

دخلوا جناحهم وكلم عامر ورشا لاصقة فيه..بعدها عنه شوي بس ضربت يده
ولصقت راسها براسه..
سحبها من شعرها بخفة ونزل راسها على أرجوله..
حاولت تضربه وترفع راسها بس ماقدرت..

راجح\على البركة ان شاء الله..بالمبارك يا أخوك...........لا لا توصي ان شاء الله نحضر زواجك.............
ههههههههههههههه ...............ايه وهلي ان شاء الله باجيبهم معي..........هههههههه يابعد جدهـ اتاريه فاضحنا عندكم........
أنت عطه فرصة ويطلع باقي المسبات..................اي كلمة........سعدون انا........
هههههههههههه ماتعرف وش يقصد بكلمته هذي......لا ماباعلمك اعرفها من نفسك.............
ان شاء الله مانتأخر على نهاية هذا الإسبوع وحن عندكم.............الله يزيد فضلك مشكور وماتقصر......
محمد رسول الله..........فمان الكريم...

قفل جواله ورفع راسها وقربها منه..
راجح\ونعم الزوجة تتجسسين قدام عيني اجل من وراي وش تسوين؟؟

رشا بخوف\ليه يتصل فيك.؟؟غازي فيه شيء..؟؟
صارله شيء..بس هو بخير ..
راجح\وكيف عرفتي انه بخير وانا ما اقولك عنه شيء..؟؟
رشا بارتباك\لان لو فيه شيء كنت بتقولي..
راجح\أنتي خايفة احرمك منه او اجبرك فيه..
ليه ماتقولين انك تكلمين جدته وهي توصل لك علومه..
رشا بعدم اهتمام\انا ما ابيه..خله لهم او انت خذه لك..
انا مالي شغل فيه..وجدته كلمتها وقلت لها ترى الولد عندكم امانة..
حطوا بالكم عليه ولاتظلمونه تراه يتيم..هذا شيء كان لازم اسويه وبس ماقلت شيء ثاني..
وما ابي شيء منهم ..خله لهم مو هم اولى مني فيه..
مو هم بيهتمون فيه ويرعونه احسن مني أنا مو كفوا له..

ضمها لما لاحظ رجفتها تزيد..
راجح\هشششش خلاص اهدي..
رشا بهمس\خذوهـ لهم..نساني اكيد..نساني ياراجح..
راجح بحب\مابه طفل ينسى أمه..
رفعت راسها\يعني مانساني..؟؟
راجح\الشايب اللي قدامك ماقدر ينساك..
وهو لا ضمك ولا عرف حضنك وريحتك..
فمابالك بالطفل الي تربى بحضنك ونام على صدرك..
تلحف بريحتك وحنانك معقولة ينساك؟؟
لمت يدينها حول رقبته وضمته لها بقوووة..
همست\أحبك...
راجح\وأنا أموت فيك...وزعلك والله مايطول..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


ماهي قادرة تصبر..تتمنى لو تقوم من مكانها وتطلع من الغرفة..
ماسمحوا لها تطلع من غرفتها..
ولا سمحوا لولدها يخرج من الحضانة...
كانت تبكي بقهر وتحلف انها مستحيل تخلي اليوم يعدي من دون ماتشوف ولدها..
هذولاء مايفهمون إحساسي..
هذا ولدي قطعة من قلبي..
هو أبوي وأمي..
هو هلي وعزوتي وأغلى من عيوني..
ماصدقت صوفي لما قالت أني طلبت غازي يجي..
مستحيل أنا اسويها..
أموت وحيدة ولا أشوفه جنبي...
الحمدلله ما خلتني أكلمه الحمارة..
كان المفروض تضربني بالمغذي ولا بالطاولة مو تتصل عليه وتقول خذي كلميه..
مدري كيف يشتغل عقلها هذي المنمشة..
لا وتقول قال انه يحبني...
رح عساك ماتلقى من يحبك ويغليك..
عساك تنحرم من أمك مثل ماحرمتني من أمي وهلي كلهم..
بدت تبكي ويدها على بطنها..
المفروض لما أولد أمي تنفسني..
بس هذاني مثل الخبلة ماني عارفة شيء..
حتى ولدي مايعطوني اياهـ..
حرمتني منها من رعايتها وحنانها...




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 08:59 PM   #89


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



شهقت بفرح لما شافت صوفي داخلة عليها والممرضة جايبة ولدها بسريرهـ..
صوفي تصرخ مبسوطة لإلتقاء الأم بولدها...
فتحت كاميرتها وبدأت تصور هديل الكاتمة أنفاسها تنتظر الممرضة تعطيها ولدها..
مدت يدينها برجفة وهي تشوف الكائن الصغير بلحاف أبيض ممدود لها..
أول مانحط على يدينها وقربته منها انصدمت من ردت فعله..
صار يشهق ويحرك يدينه ...
خافت عليه لايكون عورته او يتألم..
ضمته لها وهي تبكي...
هديل بحب\نورت دنيتي يا أبوي...
هدات حركته وغمض عيونه مرة ثانية ورجع ينام..
هديل\ههههههههه لا لا حبيبي لا تنام الحين فتح عيونك..
ياماما تونا نتقابل تنام وتخليني...
فديتك وفديت ريحتك..
ضمته لها اكثر وهي تشم ريحته...
هديل بحنية\وهـ ياقلبي عساني ما افقد هالريحة وراعيها..
ورعي نايم يا ناس مايبي يسلم على أمه..
الممرضة\سيصحوا بعد دقائق حاولي إرضاعه من صدرك..
هديل خافت ولا ردت عليها..
وطنشت صوفي اللي ضحكت على حالها وهي منحرجة وخايفة..
هديل\قم فديتك شف هذي المنمشة تضحك علي..
قم شوتها تصور امك القليلة الأدب..
صوفي\ديل حبيبتي تكلمي بكلام أفهمه أرجوكي...
هديل\أطفىء كاميرتك وكفي عن الضحك..
صوفي\ههههههههههه أنا سعيدة لأجلك..هيا قومي بارضاع طفلك..
هديل بعصبية\صوفي...حسناً سأفعل ولكن اولاً أريدك أن تخرجي من هنا..
صوفي مصدومة\ماذا؟؟
هديل\هششش ابني نائم..اخرجي من هنا كي أقوم باطعام طفلي..
صوفي بتعجب\هل تخجلين مني أيتها القزمة..؟؟
هديل\أجل وش شايفتني فاصخة الحيا مثلك يا منمشة...
صوفي\اللغة أرجوكي..
هديل\أخرجي وخذي كاميرتك معك..لا أتركيها لقد صورتني بها..
صوفي بقهر\حسناً سأخرج ولكني سأحاسبك على هذا..
هديل\عنبوا ابليسك أخرجي ابى اجلس مع ولدي حشاشة جوفي هههههههههههههه
وهـ فديتك صرت أقلد المسلسلات..
خرجت صوفي بعد ماركزت الكاميرا على هديل وتركتها تشتغل من دون ماتدري هديل..

هديل بحنية\خلاص خرجت الدوبة..فتح عيونك يا قلبي..
ذياب ياروح أمك..بدت حياتي من جديد بقدومك..
صار عندي ام واب وعزوة يا ابوي..
سميتك ذياب..لانه من حقك انت البكر وانت الكبير وانت ذياب..
ولازم تنتسب لأبوك وهلك..
أنت ولد حلال ولد ابوك النذل..
ما بادفن حقوقك تحت خوفي وهروبي..
تنتمي له غصبن عليه...مع ان هذا لا يشرفك ولا يشرفني..
صوفي قالت انسبك لي ولهلي...
بس الدين له كلمته يا ابوي وانت تنتسب لابوك...
ما نعصي ربي عشان نهرب من ابوك...

انا هديل أمك...
وابيك اليوم والحين توعدني ماتروح وتخليني..
ولاتفكر تنتمي لاحد غيري..
وتكفى يا ابوي لا تترك الدنيا من دوني...

مسحت دموعها وهي تضحك لما شافته فتح عيونه..
هديل بصوت مخنوق\فديت اللي مايشبع نوم..توك صاحي وتتثاوب..لازم تشرب حليب..
احممم ذيبو يا ابوي غمض عيونك زين..تراني ما اعرف..
اذا عورتك ارفسني زين ؟؟..حبيبي انت...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تمسكت بيدين راجح وهي ترتجف..
رشا بخوف\أنا كيف طاوعتك وجيت معك..
المفروض رجعت السعودية مو أجي هنا..
راجح\رشا لا تعيدين بالكلام..
تفاهمنا وحطينا النقط على الحروف..
بنسلم عليهم ونبارك لهم ونرجع الفندق..
رشا بسرعة\وغازي مابتاخذهـ..؟؟
راجح\مو الليلة..حرام نزعل خالته وخاله وهلهم..
خليهم ينبسطون الليلة وبكره يصير خير..
رشا\طيب واذا شافني..ما ابي اشوفه..
راجح بخبث\عادي خلي عباتك وطرحتك عليك..
واذا شفتيه تغطي عشان مايعرفك..

لما شافها ناوية تفتح موضوع ثاني نزل من السيارة ونزلها بلطف..
وصلها لــ الباب واشر لها بيده مودع..
ضمت يدينها ببعض وهي تقرأ ايات قرآنية..
سمت بالله ودخلت...


دخل راجح عند الرجال وسلم بصوت عالي..
وصل لعــامر المتوسط المجلس مع اثنين من عمامه..
سلم عليه وبارك له وخذا علومه..
وعامر رحب فيه وعرف الرجال في المجلس عليه..
حلفوا عليه هل عامر بالعشاء من بكرهـ..
حاول يردهم بس حلفوا وماقبلوا بكلامه..
أنتبه لغازي الصغير جالس جنب فهد..
راح له بسرعة شاله وسلم عليه..
وغازي تعلق فيه يصرخ مبسوط..
ضحك على شكله كيف بالثوب وشماغ صغير ملفوف على راسه..
جلسه بحضنه وجلس جنب عامر..
راجح\ياحي الله غازي الغالي..كيف انت يا بطل..
غازي\أينو ماما...
وقبل لا يرد راجح عليه ردد غازي كلمة خلا عامر يحلف راجح يقوله وش معناها..
غازي\سعدونانات...
راجح\ههههههههههههههه..
عامر\يا ابن الحلال لاتخليني أحلفك تعلمني وش يقول...
راجح\أنت مالاحظت متى يقول هذي الكلمة...؟؟
عامر\يرددها كل ماشاف ريايل..
راجح\السلام عليكم...
غازي\سعدونانات...
عامر مصدوم\لا لاتقووووول..
راجح\ههههههههههههههه يقول السلام عليكم..
ان كانوا جماعة قال سعدونانات يعننه يجمعهم..
وان كانوا شوي يقول سعدون انا..
عامر ياخذ غازي ويعضه\أقول جعلني فدا السعدونانات كلهم..
غازي بحق\كبة حسيس...
راجح\ههههههههههه بالله يالمعرس حد سبك الليلة غيرهـ..؟؟؟
عامر بقهر\محدن يتجرأ على عامر غير سعدون هذا..
غازي نط مرة ثانية بحضن راجح وظل يسولف عليه..
راجح بحنية\غازي ماتبي ماما...
غازي بفرح\أينوا ماما؟؟<<أين ماما...
راجح\عامر الله لا يهينك شف احد من هلك يدخل الولد لهلي ترى شفقانين عليه واجد..
عامر\تبشر أنت وهلك..

نادى على فهد اللي كان خجلان من راجح ومايحط عينه بعينه..
وراجح وعامر ملاحظين هذا الشيء..
خذا غازي من راجح ونادى امه وعطاها الولد..
وهي دخلته البيت...

كانت جالسة مرتبكة وتحس انها مخنوقة..
وتفكر باي لحظة تقوم وتلبس عبايتها وتسوي مثل ماقال راجح..
نهرت نفسها بقهر..
انت وش تسوين هنا...؟؟
أنتي ناسية أنك خذيتي ولد بنتهم وحرمتيهم منه..
ناسية أنك جرحتيهم بسبب أنانيتك ..
عذبتي حالك وعذبتيهم...
حاولتي تكملين النقصان عندك بولد زوجك اللي رفضك وماحبك..
الأمومة اللي فقدتيها وأنتي طفلة حبيتي تعوضين غازي فيها..
وتصيرين أمه مثل ماصارت ام اخوك غازي ام لك..
بس انا حبيته ..
حبك مايغفر حرمانك له من خواله وهل أمه..
هذي أمه اللي حرمتيه منها..

.......\مامـــــــــي...
حست بيدين تلتف على أرجولها..
فزت بخوف وناظرت فيه يضحك لها ويشهق من فرحته فيها..
لابس ثوب على حجمه ويمكن أطول منه ثنين سم..
شماغ ملفوف على راسه باتقان..
حست بيدينها أنشلت ومو قادرة تتحرك..
ما انتظرها تمد يدينها له وتشيله..
كان اسرع منها...
طلع على الكنبة بسهولة قرب منها ورمى نفسه بحضنها بقوووة..
لف يدينه على رقبتها وثبت خده على شفايفها..
وهو يضحك ويردد اسمها...مامي..
صرخت بآآآهـ مخنوقة..
ولمت يدينها حوالينه بقووووووة..
ضمته أكثر من ضمه لها وقبلت جبينه وخدودهـ..
يدينه وراسه وشماغه حتى ثوبه...
رشا بحب\ياروووح مامي وقلبها..
فديتك وفديت ثوبك وشماغك...
ياويل حالي على اللي لابسين زرار بيديهم..
صرتوا رجال يا الورعان ..فديتك انا فديتك..
والله وحشتني ..وحشتني ريحتك وصوتك ...
ياربي إحفظهم وسلم عمرهم...

ظل متمسك فيها طووول الوقت...
وكل شوي يتعلق برقبتها ويثبت خده على شفايفها..
وهي تضمه أكثر وتبوسه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


رحل منهو يسليني .. وصار اليوم في قبره
رحل عني وفارقني .. حزين وصرت في حسرة

ذكرته يوم يحاكيني .. وهالبسمات من ثغره
ذكرته يوم يواسيني .. اذا ما هلت العبره

ذكرته يوم يشكي لي .. عن همومن ملت صدره
ذكرت وهلت ادموعي .. وصار الفكر في اسره

حبيبك راح ياقلبي .. ولا حتى تشم عطره
وظلك مات ياظلي .. سكن وياه في قبره

ألا وينك تسولف لي .. تحت انوار هالقمره
وتنشدني عن اخباري .. ترا عقبك غدت مره

الا ياغايبن عني .. ترا قلبي فقد صبره
ولكن الأمل عندي .. لقاك بجنتن نضرة

أنشودة ....رحل عني....

على بلكونة الفندق بجنيف...سويسرا..

لاحظ نظراتها مركزة بنفس الجهة من ساعة وهي سرحانة فيهم..
عائلة سعودية أب وأم ثنتين بنات وأربع عيال..
تبتسم لما تسمع صوت ضحكهم عالي..
تلمع عيونها بدموع محبوسة والبنات يدللون على أمهم..
وأبوهم يغمز لهم من ورى أمهم..
والبنات يضمون بعض مبسوطين..

متاكد انها نست انه متواجد معها على نفس الطاولة..
ولو يرجع الأمر لها بتظل متعلقة فيهم حتى بعد مايتركون المكان..
مسك يدها وهزها ينبها انه موجود معها..
هديل ألتفتت عليه\هممممممممم.....
غازي بقسوة\من أكثر شخص مشتاقة له..أبوك ولا امك ولاغادة أو احد أخوانك..؟؟
هديل بلعت العبرة وعضت على شفايفها تمنع شهقاتها وصوتها يطلع..
طاحت دموعها من عيونها ولامست الأرض قبل تلامس خدها..

توقعها تظل على حالها ساكته وصادة بوجها عنه وتراقب العائلة..
بس خالفت توقعاته وهي تتكلم..
هديل بصوت مخنوق\نفس أبوي...اذا كنت ابي شيء انا وغادة..وأمي مو راضية..
يغمز لنا من وراها وهو يقنعها..وأنا واياها ننبسط ونضم بعض مثلهم..

ضحكت وهي تبكي\هههههههه هادي مايرضى نبعد عنهم لما نسافر..
يمشي معنا غصب ولا بالطيب..نتحايل عليه ونهرب منه..
بس لما يلقانا يهاوشنا وأبوي فديته يقوله مالك شغل أنا أهاوشهم..
فديته الطيب...أمي طبعاً توقف مع أخواني ماتحب نعاندهم..
وأنا وغادة ندلع عليها وتسامحنا...

عضت على إصبعها وهي منزلة راسها بندم...
هديل بنحيب\ليتني مارضيت أجي..ليتني ظليت بحضن أمي..
قلت أقدر وأنا والله ما اقدر..قلت بأرجع وماظنتي أرجع..
ابي هلي ابى أرجع لهم رجعني..
ابي امي مثلهم..حنيت لها كثير..أشتقت لريحتها وحضنها..
مالي حق أحرم نفسي من أمي..هذي أمي أمـــــــــــــــــي..

قام لها رفعها من على الطاولة وضمها له..
ضربته وبعدت عنه..
هديل بألم\أنت ماتشوفني أموت...الى ألحين مارضيت بانتقامك..
أنت أنتقمت شفني ماعمري كرهت حالي هالكثر...
هلي وأكيد تعذبوا بفراقي لأني أدري أنهم يحبوني..
خلااص والله أنتقمت لأخوك..
غازي بحنية\انتي ما قتلتي أخوي..
هديل تبكي\سامحني..كن أنت الكبير والطيب..
سامحنا ورجعني لهلي..كن مسامح ربي يسعدك ويفتحها بوجهك..
خلاص انت انتقمت انتقمت لأخوك..
غازي\لا ما أنتقمت له..
هديل\الى الحين باقي ما أنتقمت..؟؟
أجل متى بتنتقم..وكيف..أنت تبيني أموت مثل ما مات اخوك..؟؟
غازي بعصبية\لا ما ابيك تموتين..
هديل بقهر\بس انا أموووووت..
شفني قاعدة أمووت قدامك..
رجعني وربي يسامحك ويسامحنا...
ابي امي..مثلك..مثل شوق..
مثل غادة هادي محمد وعلي وابوي حتى هو عند أمه..
ليه أنا ماتوديني لأمي..ابي اميييييييييييي مثلكم..

رفعها عن الأرض وضمها غصب عنها..
بكت بحضنه وترجته بكل كلمات الإستعطاف والحنية..
ورددت كلمتها أريد أمي...علها تصحي ضمير للأسف ميت..

كيف أرجعك وأنتي ميته..
مالك ذنب..ورب البيت مالك ذنب الا إني أخو سعود وهادي أخوك..
لو تعرفين بموتك عندهم وش يصير فيك..؟؟
الأمل بالسراب مايروي...
وأنتي متأملة كثير برجوعك..
خليك معي وإن كنتي تكرهيني خليك معي..
أبوك قتلك بعد ماقطع الرجاء فيني..

وعى من سرحانه على صوت ضحكة بنت في الشارع..
مع صديقاتها...
حط يدهـ على صدرهـ مكان ماكانت تبكي وتشكي..
غمض عيونه يتمنى لو يشم عطرها ويحس بدفاها..
وقف من على المقعد ومشى بغير هدى بطريقة..
صار يدوس على ظله..
رفع اصبعه وعضها بنفس حال هديل..
لو رجعتها لهلها يمكن ماكانت اليوم بقبرها...
كان بامكاني ارجعها..
واخذها بطريقة ترضيها قبل لا ترضي اهلها..
ماتت محصورة بالزاوية..
عمياء ماتدل الطريق..
أحترقت وتعذبت بموتها..

يارب ظللها بظلال الجنة..
وأبدلها داراً خيراً من دارها..
وأهلها خيراً من أهلها..
لاحول ولا قوة إلا بالله..
إنا لله وإنا إليه راجعون...

سمع صوت قوي قريب منه..
وقبل لا يرفع راسه طار من مكانه بقوة..
وأنرمى على الأرض بقوة أكبــــــر...



الى الملتقى باذن الله تعالى فجر الثلاثاء ...
كونوا بخير...


صدووود’’’




رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2021, 09:00 PM   #90


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5196يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة



البارت الخامس والخمسون..


تــريــدين لــــــــون حنـينـي إليـك ؟
إذن طالعي الشمس عند المغيبْ

تريدين طــــعـــم حنـيــني الــيكِ ؟
إذن لامـــسي بـيديــك اللــهــيـبْ

تـــريدين حــــجـــم حنـيني إليكِ ؟
إذن سـافري في الفـــضاء الرحيبْ

حـــملــتــك فــيً .. فــأنت الــدماء
وانـت وراء الضـــــلــوعِ الــوجــيــبْ

وأنتِ حــــروفي إذا مــــا نــطــقـت ُ
وانتِ ســكوتي الطــويــل الكئيـبْ

وانتِ إذا مــــــا ضـــحـــكـت الـرنين
وأنت إذا مــــــا بكيـــتُ النـــحــيبْ

فــوا عجــــباً .. أتشــــكي الفِـــراق
وأنـــت كـــقـــلبـــيَ جــــارً قــــريبْ .


المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...



يارب ظللها بظلال الجنة..
وأبدلها داراً خيراً من دارها..
وأهلها خيراً من أهلها..
لاحول ولا قوة إلا بالله..
إنا لله وإنا إليه راجعون...

سمع صوت قوي قريب منه..
وقبل لا يرفع راسه طار من مكانه بقوة..
وأنرمى على الأرض بقوة أكبــــــر...

رغم الألم وقسوة الضربة..
فتح عيونه بخفة..
حس بطعم الدم بفمه..
ورعشة تملكت جسمه ماله قدرة على السيطرة عليها..
وكأن الروح تنــــازع..
أبتسم بحنيـــن..
فهو راحل إليــــــها..
سينضم لعالم تنتمي له حمامته..
غاب عن الوعي بعالم الظلام..
وصورتها أخر مارأت عيناهـ.

إتصل سائق السيارة بالاسعاف..
واستمع لتدابير الإسعافات الأولية..
جس النبض..
التنفس..
عدم تحريك المصاب خوفاً على عظامه المكسورة إن كان هناك عظام مكسورة..

وصلت الإسعاف بوقت قياسي..
وتم نقله الى مستشفى المقاطعة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


عالية متمسكة بيد أمها بقوة وتهمس لها..
عالية بخوف\تنزلين معي أو اروح معاج..
ام فهد بهمس\علووي استحي على ويهج..مايكفي ساحبتني معاج الفندق...
فكي يدي يابنت..
عالية\معصي ما أهدج..تبين تخليني معاه بروحي..
ام فهد\ترى والله أقوله الحين يهفج طراق على ويهج..
فكي يدي يابنتي اسمعي الكلام..
عالية بتصميم\يومه حبيبتج أنا بنتج الوحيدة أهون عليج..
شوفيه راح مع فهوود خلينا نشرد من هني..
ام فهد طقتها على كتفها\فكي عني اشوف..قالت تبي تشرد..
والله بيجن الريال من هبالج..
عالية بغصة\يومه جاء..
ام فهد\يالله نزلي معاه وانا بارد البيت مع فهد..
عيب نترك ضيوفنا لحالهم..
عالية برجاء\يومه تكفين لا يأخذون غازي قبل أشوفه..
باجيكم بكرهـ من بدري انزين..؟؟
ام فهد\ولا اشوف رقعة ويهج شهر بحاله..
غزوي وسلمتي عليه قبل تسرين..والحين راعي ريلج وخليج مره سنعة..

وقبل لاترد على أمها فتح فهد الباب ومد يده لها يساعدها تنزل..
قربت من أمها بس امها دفتها بيدينها بخفة تبيها تنزل من السيارة..
نزلت وهي ترتجف من الخوف او من رهبة الموقف..
بعد لحظات بتكون مع عامر لوحدها..
وبيشوفها لأول مرة من دون حجاب وعباية..
ضمت فهد اللي كان يثبت عبايتها على كتفها..
انحرج فهد من عامر وأشر بيدهـ عشان ياخذها منه..
كتم إبتسامته على شكلها وقرب منهم..
عامر بهدوء\عالية فكي عن الريال عيب أحرجتيه..

فزت لما سمعت صوته قريب منها..
لما شافها ماتركت فهد مد يدينه وسحبها عن فهد..
مشى فيها لداخل الفندق ويده ماسكة يدها الباردة..
مشت وراهـ وهي تمنع نفسها بالموت لا تسحب يدها من يده وتهرب لامها..
وتتخيل شكل امها تتوطى في بطنها ولا تكفخها...
حست فيه قريييب منها مرة وهم في المصعد..
صارت تهاوش نفسها وتتحكم برجفتها..

دخلوا الجناح وقفت دقيقة وبعدها فسخت عبايتها ببطء..
وهي تتمنى لو بدلت فستانها قبل لا تجي الفندق..
دخل شنطتها لغرفة الونم ورجع لها الصالة..
قرب منها ووقف قبالها..
كانت منزلة راسها بخجل طاغي عليها..
ناداها باسمها..
ماقدرت ترد عليه ولا ترفع راسها..

وكأنها ماتعرفه ولا في يوم تكلمت معاهـ..
هي صح كان لها مواقف كثير واياهـ..
بس كانت بحدود وأدب..
والأهم بحجابها وعبايتها..
والليلة كل شيء غير..
حست بيده على وجها حبست نفسها وهو يرفع راسها له..
تعلقت عيونها بعيونه لثواني..
وخلال هالثواني تأكدت انها بخير..
لأن هذا هو عامر..
أبوها الطيب..
أخوها والسند المتين..
هو اللي حرمها من الحرمان ورجعها لامها..
عامر اللي حكمها من صغرها ورباها بكيفه..

ماحست بدموعها الا لما مسحها لها بأصابعه..
عامر\مبروك..أثرج حلوة وانا ما أدري..

ضحك على نظراتها المصدومة من كلامه..
تنهد بحسرة وباسها على جبينها..
عامر بحنية\مبروك ياعالية..
ماردت عليه الا بهزة خفيفة من راسها..
عامر\تقدرين تبدلين الحين على بال مايجي العشاء..

صدت عنه ودخلت غرفتها..
قفلت الباب ووقفت بمكانها ..
ويع ان شاء الله صج ماتستحين ليش ماتردين عليه وتقولين الله يبارك فيك..
يقولج حلوة وانتي واقفة مثل الخشب..
لو قال جيكرة كنتي بتكفخينه وتبطين راسه..

فتحت شنطتها وطلعت ملابسها وهي لازالت تعنف نفسها..
وتتشجع انها تتكلم معه عادي ..
انتبهت على القميص اللي امها مزهبته لها..
حطته بآخر الشنطة تحت ملابسها..
تتذكر كلام لين لها ..
بأن طلتها بعد فستان الزفاف الأبيض راح تظل محفورة براس زوجها..
أخذت فستان باللون الأحمر بدون اكمام..
قصير لحد الركبة..
كرستالات ناعمة محدد بها فتحة الصدر..
لبست الفستان مع اسوارة هادية من الذهب..
تأكدت من مكياجها وتسريحتها مرتبة..
ناظرت بنفسها كاملة بالمرايه..
وبعد ثواني شهقت بخوف..
لو يشوفني كذا وش يقول عني..
لا لا لازم ابدل وخزياااهـ..
عيب يشوفني متكشفه كذا..

وقبل لا تقرب من شنطتها دق عامر الباب وفتحه..
وقف يناظر فيها نظرات اول مرة تشوفها..
الأكيد مو عصبية وبعدها يعاقبها..
ولا نظرات الحنية المعهودة منه..
نظرات خاصة من عامر لــ عالية..
نظرات إعجـــــــــــاب..
تأملها بابتسامة صادقة انرسمت على وجهه..
ورضا تام واضح من ملامحه..
سبحان الله..
حبها بقلبه من سنين..
تكفل فيها ورباها..
الكل ملاحظ معاملته لها مثل معاملة لين..
بس لها هي بين العكس..
وحذرها لايوم تعتبره اخ..
لانه مستحيل يكون اخوها..

أنتبه عليها شايلة بجامة وتبي تبدل..
راح لها بسرعة ومسكها قبل تدخل غرفة التبديل..
عامر\وين رايحة؟؟
عالية بارتباك\ببــ..ـأنام..
عامر\تنامين وانا انتظرج..؟؟
عالية\.................
عامر\العشاء وصل..وبعديييين نامي..
عالية\مما ... ما ابي عشاء الحمد لله..
عامر\لا بيعجبج العشاء أنتي بس تعالي..

أخذ البجامة من يدها وهي كانت شادة عليها بقوة..
همس لها تتركها..وهي أنتبهت على حركتها..
تركتها وهو نزلها على السرير..
مسك يدها وخرجها معه لـ الصالة..
جلسها قريبة منه وعيونه لازالت تتأملها برضا..
عامر\سمي بالله..
نزلت راسها وفركت يدينها في بعض..
ريحة العشاء عذاب وهي جوعانة مرررة..
بداء خيالها يخونها وتتخيل نفسها تهجم على الطاولة..
وتاكل كل اللي عليها بشكل همجي..
وتشوف تأثير حركتها على وجه عامر..
عضت شفايفها تمنع نفسها لا تضحك على خيالها..
وهي تنصح نفسها لاتتهورين بكره تاكلين..اليوم ممنوع..
حست بشيء غريب على شفايفها..
فزت وناظرت الشوكة قريبة منها..
عامر\سمي بالله..
مدت يدها تاخذ الشوكة منه..
ماتركها لها وقربها من فمها مرة ثانية..
أكلتها بريق ناشف ولا قدرت تمضغها..
كحت غصب عنها بصوت مكتوم..
شربها مويا وهو يسمي عليها..
عامر\ترى كان نفسي باللي أكلتيها..
فتحت عيونها على وسعها..
عامر\ههههههههههه بعدج على نفس حركتج..
أتغشمر معاج..
عالية وقفت باحراج\الحمدلله..
وقف معها مسك يدها وجلسها عند التلفزيون..
جلس قريب منها..
عامر\عالية ماصارت تبين تقضين الليلة بدون ولا كلمة..
إنتي تعرفيني زين..ماهي اول مرة تشوفيني..
عالية باحراج\اا..اهل غازي بياخذونه؟؟
عامر بهدوء\ايه بياخذونه هم هله..
عالية بزعل\طيب متى بيرجعونه لنا؟؟
عامر\الولد ماهو لعبة شهر بالكويت وشهر بالسعودية..
ولانقول خذوه وهاتوهـ..مصلحته اهم من رغباتنا..
كلنا نبيه خواله وعمامه..
عالية\يعني مانشوفه مرة ثانية الا بعد سنة؟؟
عامر\لا عاد مو سنة..مانقوى فراقه..
بعد شهرين أخذك مع أمك وننزل السعودية ونشوفه..
عالية بخبث\وناخذهـ معنا..
عامر\ههههههههههههه لا مابناخذه معنا..مو قلت لج الولد ماهو لعبة..
عالية\هذا الحل مايرضيني..
عامر\لازم ترضين..فترة بيقضيها عندنا وفترة عند هله..
وانا وراجح اللي نقرر ماهو الحريم..
لو عليكم كل يوم وانتوا على خط السفر..

عصبت من ترييقته عليها..
جت بتقوم ماخلاها..مسك يدها وجلسها..
ارتبكت مرة ثانية من نظراته عليها...
كل همها تقوم وتبدل الفستان اللي تهورت ولبسته..
يمكن ترتاح وتخف رجفتها..

عامر\بردانة..؟؟
عالية بفرح \إيه..
ع بالها بيقول لها روحي بدلي ..
بس خالف توقعها لما قرب منها وضمها له بقوووة..
همست باسمه محتجة على اللي يسويه..
فاجئها وماسمح لها تتكلم ...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


دخلت الصالة وفسخت عبايتها مالقت احد من اهلها موجود..
سمعت صوت التلفزيون جلست بعد ماطلبت من الخدامة تجيب لها شاهي..
كانت قناة دينية والشيخ يتكلم عن الصبر عند المصائب..
أندمجت مع كلام الشيخ وتأثرت بقصة قالها بصوت خانقته العبرة..
أنصدمت من صوت البكاء اللي سمعته كانت تظنه الشيخ..
بس لما كتمت الصمت ناظرت حوالينها ..
وشافته جالس بأخر كنبة وبالزاوية منها ولام يدينه على نفسه..
وقفت بسرعة وراحت عنده تركض..
غادة بخوف\عبوود بسم الله عليك..وش فيك حبيبي..؟؟
عبدالله مارد عليها وهي ضمته بقووة..
غادة\علي ضربك..أمك مهاوشتك..أحد زعلك قلي فديتك..
والله أخذ حقك منهم ياقلبي..
عبدالله يشد يدينه حواليها ويبكي..
عرفت إنه ماراح يقول لها..
لانها مو أول مرة تساله ولا يجاوبها..حتى ابوهـ وامه وأمها ما فهموا وش صاير له..
فضلت تقويه بكلامها له وتمنعه من البكاء اللي مخوفهم عليه..
غادة بزعل\عبوود الرجال النشمي يبكي..افا والله ياعبيد..
رجال وش كبرك وتبكي مثل الحريم..لو يعرفون أخوياك وعيال الحارة..
وش يقولون عنك..؟؟
عبدالله يكتم صوت بكاهـ بعد كلامها..
ويشد يدينه حواليها..
غادة\ايه خلك قوي..مايبكيك شيء..
والحين قوم غسل وجهك وتعال أبي أخذ رايك بموضوع وابي نصيحتك..

رجع لها بعد دقايق ووجهه مازال أثار البكاء عليه..
غادة\فديته الشيخ أبو وجه احمر...
عبدالله بصوت مبحوح\لا تقولين أحمر شايفتني بنت..
غادة\يخسون عندك بنات جماعة صويعد..
عبدالله\ذكرتيني بصويعد..يبي له كم كفخة..مطول لسانه اليومين اللي فاتوا..
غادة\لا تكفى ماذكرته عشان تفكر بهوشه جديدة..
ترى ربك ستر وابوك ماذبحك بعد هوشتكم مع عيالهم..
عيب عليكم المشاكل ماتنحل بهواش بمكان مخفي عن الناس..
عبدالله\فيه مشاكل ماتنحل الا بالضرب..
غادة\صح كلامك..بس ما احد يحل مشاكله بهالشكل الا الأغبياء..
والجاهلين واللي ماتربوا..
عبدالله\لا يا وغدة متربين ومتعلمين ونضارب..
غادة\ماكذب محمد لما سماكم قطاع طرق..
عبادلله\خلي عنك كلام الرجال..وقولي وش عندك..وش موضوعك..؟؟

ماعرفت وش تقوله..كانت تبي تحسسه أنها بحاجته ومعتمدة عليه..
عشان يتقوى ويفك عن البكاء الغريب اللي صاييبه..
غادة\اخاف أقولك وتبكي او تزعل..لانك صاير حساس كثير ورايك أشك فيه..
عبدالله عصب\أنا ابكي ومتى بكيت يالكذوووب..؟؟
قولي اللي عندك أشوف..
غادة\يعني أنت بتساعدني وتنصحني صح؟؟
عبدالله\ان شاء الله..يالله قولي..
غادة\ايه عندي مشكلة بالشركة..
وانا محتاجة شور رجااااال واعي وكبير وعاااقل..
الحارس عندي بالشركة...اااااا ياربي احم ....
عبدالله بعصبية\وشهو مسوي؟؟
غادة\ماسوى شيء مسكين على نياته وفيه خير..
عبدالله\طيب وش فيه تكلمي..
غادة\ايه تذكرت..عنده ولد تعبان وبيسوي له عملية..
ويبي ياخذ اجازة طويلة عشان يعالج ولده..
عاد مدري من احط حارس..سعودي مثله أو احط هندي؟؟
عبدالله\وليه ماهو بزوجك اللي يحل الموضوع؟؟
غادة بفشلة\راكان مسافر...وسامحني ازعجتك يالشيخ ..قلت يمكن تساعدني..
عبدالله\تعالي تعالي..وفيه سعودي متقدم لـ الوظيفة؟؟
غادة\ايوهـ فيه..
عبدالله\وتبين توظفين الهندي قبل السعودي يا وغدة؟؟
غادة مصدومة\يعني عادي يتوظف عندنا سعودي بالشركة..؟؟
عبدالله\ماتبونه يكون حارس؟؟
غادة\بلى نبيه حارس..
عبدالله\يعني بيكون برا الشركة..وش المانع ماتوظفينه..
ولا تثقين بالهندي..والسعودي ماتبووونه..؟؟
غادة\لا لا حياه الله السعودي قبل الهندي..
فديتك على النصيحة..لولا الله ثم أنت ماعرفت اختار..
عبدالله بفخر\حياك الله ولا ترددين مرة ثانية..

كانت بتساله عن سبب الزعل والبكاء..
بس فضلت تسكت..لانها ماتضمن تصرفه وردت فعله..
غادة\عبود أبوي وينه ألحين؟؟
عبدالله\أبوك مع ابوي..
غادة\هههههههههه قل قسم..أجل أبوي وأبوك أصحاب..؟؟
عبدالله\وش نسوي لازم أبوي يصاحب أبوك عشان أبوك لا يصادق أصدقاء السوء..
غادة\قصدك أبوي مصاحب أبوك عشان مايماشي نافخين الكير..
عبدالله\تعقبين أبوي مصاحب ابوك..
غادة\يوووهـ منك..طيب ابوي كيف حاله اليوم؟؟
عبدالله\الحمدلله بخير أحسن من أمس واللي قبله..
ترى بنروح العمرة تروحين معنا..؟؟
غادة\قالت لي امي..بخاطري أروح بس مدري..
عبدالله\وش اللي ماتدرين؟؟
غادة بقهر\ماهو بشغلك..عبوود تكفى بخاطري سؤال صغيرووووووووون وش كبره..
لاتردني تكفى طلبتك..جاوبني..
عبدالله\أستغفر الله العظيم من قبل لاتحلفيني..
ترى أبوي سبقك وحلفني بس حلفت ما اقوله..
غادة بصدمة\طيب انت ماتعرف سؤالي..
عبدالله\تبين تعرفين وش صار قبل لايدخل جدي المستشفى..صح؟؟
غادة بهدوء\ايه صح..جاوبني..
عبدالله\اللي أعرفه إن جدي زعلان..والزعل هو اللي تعبه..
غادة\قل والله..ندري انه زعلان بس وش اللي مزعله؟؟
عبدالله\ماقال..
غادة\تكذب علي..؟؟!
عبدالله\ايه أكذب عليك..
علي بسخرية\حي الله أم الغيد..رئيسة الشركات ومديرة الأعمال ومدري وشهو..
زين تذكرتي عندك اهل..
غادة قامت وسلمت عليه وهي تضحك..
ردت بكذب\عاد وش اسوي الشغل فوق راسي..حتى الشركات الامريكية ناشبة لي..عنبو ماكان فيه غيري..
علي\هههههههههههه هذا وجهي اذا به احد دق بابكم وقال وش عندكم..
غادة بفشلة\بعدنا بأول المشوار..بكره ان شاء الله ربي يبارك لنا وتشتهر شركتنا اللي ماهي بعاجبتكم..
ماغير جالسين ننظر الباب والتلفون متى يطلبونا...
علي\ههههههههههه الله يتمم لكم على خير..
تدرين وين المشكلة..المجتمع مايثق بشغل المراءة..وخصوصا توكم مبتدئين..
غادة بخبث\طيب وش رايك تكون انت اول ضحايانا وتبرهن للمجتمع قد أيش حن كفووو ونرفع الراس..
علي بحذر\ابعدي عني وانشبي بزوجك هو اللي فتح شركتكم وعشمكم ..
غادة\افا ابوو عبدالله تردني وانا طلبتك..
علي\ياليييييييل الحريم اللي ماهو بخالص..هاهـ وش تبين اسوي؟؟
غادة\الفرع اللي أنت تشتغل فيه..سلمنا اياهـ شهر واحد بس ونسلمكم اياهـ باجمل وأحلى مايكون..
علي بفتنة\تبين البنك يطردني.؟؟ما اعتقد يسمحون لكم تجددون الفرع..
غادة\يا أخي أنت ليش أخوي..؟؟
علي\مدري إسالي امي ولا أبوي..
عبدالله\هههههههههههههه حلوة حلوة يوبه..
علي\هههههههه اعجبتك يا فرخي..
عبدالله\فري متش كوكلي افري دي...بس لاتعيدها مرة ثانية..
علي\ليتك نايم..
غادة\هههههههههههه لبى العنقليزي..علاوي تكفى حاول توسط لنا..
اذا أستخدمنا البنك وتعاقد معنا بتكون ضربة حظ قوية لنا..
علي\طيب واذا سودتي وجهي مع شلتك المهبولة..وحولتوا البنك لصالون تجميل وش أسوي بعمري أنا..؟؟
غادة\يعني ألحين تصميمي لبيتنا مو عاجبك؟؟وضيافة الرجال ما تهبلوا عليها أخوياك وجماعتنا..؟؟
علي\الكذب خيبة..واللله ماشاء الله عليك..شغلكم بضيافتنا شيء يرفع الراس..
عبدالله\يوبه متى بننقل هناك..؟؟
علي\شهر ان شاء الله وحن في بيتنا..
غادة\وششششششش قلت؟؟
علي\يقطع حنت الحريم يا شيخة..خلاااص باتوسط لكم وأشوف متى يسمحون لكم تبدون اذاااااااااا وافقوا..
غادة بفرح\خلاص أضمن موافقتهم..يالله فمان الله وراي بزنس..واااي يازين الشغل والحركتات..
عبدالله\سوي لنا نفق سري ولا يدرون ادارة البنك..عشان نسرقهم ونشرد..
علي\لازال تفكيرك إجرامي..تبي تسرق الدولة مع وجهك..؟؟
عبدالله\البنك ماهو الدولة..البنك هو الشعب..
علي بحسرة\ونعم التربية..
غادة\الله يصلحكم وبس...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


فتح عيونه بتعب..
حرك راسه بصعوبة..
ونظراته تدور بالمكان الغريب اللي هو فيه..
من شعوره بالألم بجسمه تذكر اللي صار معه..
غمض عيونه وهو يتنهد بتعب..
لازال ينتمي لأهل الأرض..
أستغفر الله على قنوطه..
وحمد ربه على سلامته..
رفع نفسه بالقووة..
أنتبه ليده اليسرى مجبرة..
أعترف وهو يضحك..
شر البلية مايُضحك..
على الأقل انكسرت يده مثل يدها..
تمنى لو كانت يده اليمين..
عله يحس بعجزها..
عمياء ومكسورة يمينها..
ولا بقربها أحد غيرهـ..
يدها وتجبرت..
وإنكسار روحها ماجبرته..
ياجابر المكسور إجبر بخاطرها..

دخلت عنده الممرضة ورجعته لواقع هو حي وهي ماتت..
بعد لحظات دخل ماكس تطمن عليه..
سأله عن حاله..وتفاجئ بغضب غازي..
لما وقف بعصبية..
قطع المغذي عن يدهـ..
وبعد ماكس عنه بقوة..

ماكس بصدمة\ماذا تفعل..؟؟
مارد عليه صرخ بالممرضة بعصبية يطلب ملابسه..
خرجت بسرعة ونادت الطبيب..
دخل وحاول يفهم سبب عصبيته..
واذا كان أحد أساء له..
مارد عليهم الا بكلمات حاقدة على نفسه قبل لا تكون عليهم..
يبي يطلع من المستشفى بثواني..

وبما أنه بكامل وعيه ووقع يتحمل مسئولية أي شيء يصير فيه..
سمح له الطبيب بالخروج..
خرج من المستشفى وماكس معه..
طلب مفتاح السيارة من ماكس لكن مارضى يعطيه بسبب اصابته..
عصب من ماكس وضرب السيارة بجبيرته بقووووة..
حس بألم غي رمعقوول ولا عمره حس فيه..
ضربه مرة ثانية وثالثة..
بعده ماكس عن السيارة وصرخ فيه..
ماكس بحدة\هل جننت..؟؟ماللذي اصابك؟؟

مارد عليه بعده عنه وجلس في السيارة..
حرك ماكس السيارة من دون اي كلمة وهو يراقب ملامح غازي المتألمه و الغاضبة..
غمض عيونه والألم يذكرهـ بألمها ودموعها...

دخل الغرفة وقفل الباب بقووة..
قرب منها وهي تتراجع بخوف..
كفها اليمين على كتفها اليسار وتضغط عليه بقووة..
هديل تبكي\لاتضربني...والله يدي عورتني منك خلاص..
ما باتكلم معها مرة ثانية..
بس قول لها لاتــ.........
غازي بحدة\أقول لها أيش...؟؟
هديل بالم\ولا شيء..خلها تقول اللي تبي..الله بيحاسبها..
غازي\شوق كل همها توجعك بالكلام..
وضربتها قدامك..
هديل\ماتقصر ياما ضربتني قدامها وقدام غيرها..
غازي\انتي اللي تجيبينها لنفسك..
هديل تبكي\طيب ايه انا...استاهل انا ايه..
غازي بهدوء\طيب ليه تبكين الحين..؟؟
هديل جلست على الارض وحطت راسها على ركبتها..
نزل لمستواها وجلس ركبه ونص..
غازي\تتألمين..؟؟
هديل هزت راسها بالنفي\لا مايعورني ضربك..
مد يدهـ لكتفها صرخت فيه بخوف..
هديل برجاء\لاااا والله العظيم تعورني خلاص ابعد لاتلمسني..
بكره اضربني..اليوم خلاص ما اتحمل غير كتفي..
غازي بقهر\ماقصدت أضربك في الباب..
هديل ماصدقته\اتركنيييييييييي..
وقفت وبعدت عنه بس هو مسكها وجلسها على الكنبة ووثقها بقربه..
هديل\والله ما اتحمل اتركني..وشوق ما باتكلم معها ولا معك..
بس خلاااااااص لاتمد يدك علي...
غازي\اصبري اشوف كتفك...
هديل بألم\ما ابى..تكفى خلاص اتركني والله تعبانة..

نزل بلوزتها عن كتفها..وهي بشكل سريع ضمت يدينها على صدرها ورقبتها..
غازي\بعدي يدينك..
هديل\لا ابعد..اطلع من عندي ما ابيك تظل هنا..
لاتخاف أنضربت أقوى من هذا..
بكره اصير مافيني شيء وتقدر تكمل انتقامك..

ضغط على كتفها بقهر صرخت وهي تبكي..
مسكت يدينه بيدها تترجاه مايوجعها..
ضمها له وهو يهمس لها\ما اقدر أروح قبل لا أطمن عليك..

وقفت وبعدت عنه وصرخت فيه..
هديل تبكي\انا بخير..شوفني بعدني أتنفس..
تطمن بكره تلقاني مثل اليوم وأمس..
لاتخاف..ما باموت قبل يومي..
وما باموت قبل لا ترضي أخوك بقبرهـ..
ما باموت قبل لا ترضي جنونك...

وقف وراح لها بسرعة ..
غازي\الموت لاتطرينه..مالك فيه مجال..
هديل بحسرة\ياويلي ما أقسى قلبك..
باخل علي بالموت..
ضمها بقوووة...
يرد لها قهرها لأنها قهرته بذكر الموت..
من تعبها ما قاومته ولا بعدت عنه..
اللي يبيه بيسويه..
مايعرف حلال او حرام..
نزل بلوزتها وهو حاضنها وتفحص كتفها..
لاحظ تورم بنص الكتف...
ولونه يتغير شوي شوي للاحمر والاخضر..
مرر كفه عليه بهدوء مايبي يعورها..
من شكله مايلومها على بكاها بسبب الالم..
باسها على رقبتها وتركها بعد ماحلفته يبعد عنها...

ضرب يده مرة ثانية على باب السيارة..
لعل الألم يخليه يبكي..
أو تنزل دمعة وحدة..
لكن عيونه وكأن جفاف أصابها..
بخلت بالماء عليها..

خذاهـ ماكس لبيته وقرر يظل معه..
أتصل بصوفي وقال لها..
وتعجب من ردها لما قالت..
صوفي بحقد\متى يموت ويتركنا بسلام..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لما, السير, يشرح, زيني, عمرنا, غرام, عشقنا, هلا, طاريه, كاملة

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

ما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة لموضوع: ما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجود السهو نجمة المساء نفحات اسلاميه 15 8 - 6 - 2021 12:49 PM
يشرح القلب طاريه ولا صدود وعمرنا ما عشقنا شيخة الزين همس عالم حواء 6 1 - 7 - 2018 10:50 PM
فستق صيني همسة الشوق همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 8 13 - 9 - 2015 06:35 AM
علمو سدني سجات التهاويل همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 6 - 3 - 2015 08:50 PM
صور غنى 6 شيوخ في الخليج علياء همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 7 29 - 10 - 2014 03:59 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:52 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO