:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة عندما تحب القرود
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 1 - 2022, 07:32 AM   #11


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



زياد يفكر.. انا لازم ادق.... على سوزان ..
واقولها ..انا ماابيها... واتمنى ترفضني...
بس المشكله ..ماعندي رقمها ...
وربى.. وروابي.. نايمات غمض عيونه ...
اوووووف.. ادق على البيت ..يارب ترد هي...
دق على البيت...!!!!

سلاف.. كانت نازله للمطبخ ..تشرب مويه...
سمعت التلفون... ردت سلاف:الوووووو..!!

زياد تنفس :الوووو... السلام عليكم..!!

سلاف :عليكم السلام ...من معاي.؟؟

زياد بتردد:انا زياد..!!

سلاف بصدمه:زياااد.. زيااد... ماغيره..؟؟

زياد ابتسم:ايه زياد ماغيره ...انتي سوزان.
.. ولا سلاف..؟؟

سلاف :لا انا سلاف ..بس ليش داق..
. عسى خير بس..؟؟

زياد بسرعه:لالا كل خير.. بس كنت..
ابي اكلم سوزان ..!!

سلاف :للاسف.. لو اقولها بيكلمك .
.ماراح ترضى ..!!

زياد عقد حواجبه:ليه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف بحزن:اهلي جابرينها عليك ..بليز..
لو سمحت ....أرفض هالزواج البنت .
..ماتبيك..!!

زياد انبسط :جد.. جد .ماتبيني..
الله يبشرك بالخير.. ياسلاف ..!!

سلاف بصدمه:ليش فرحان..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زياد نسى نفسسسسه.. من الفرحه:فرحان..
الا قولي ..بطير من الفرح ..يعني هي ماتبيني..
مثل ماانا مابيها ..يعني راح ارجع لحبيبتي .!!

((.نسى نفسه...وكب العشى..خخخخخخخخ.))

سلاف انقهررررت منه... مايفكر الا بنفسه..
لا وعنده حبيبه........... قالت باندفاع:ايه ...
حتى هي ماتبيك... تبي حبيبها ...!!!!!!!

زياد اختفت ابتسامته :شنوو حبيبها... ليش.
هي تحب قليلة الادب ..؟؟

سلاف بصدمه:وانت قليل ادب ..؟؟

زياد بعصبيه:هييييه.. احترمي نفسك سلاف..
. بعدين انا رجال.. مو مثلها بنت....... فاهمه...؟؟؟

سلاف بقهر:لا مافهمت والله... ممكن تفهمني..؟؟؟

زياد بعصبيه :انا لو حبيت اقدر اتزوجها ...
واتزوج اختك ..واربيها فهمتي ..؟؟؟

سلاف بقهر:لا والله.. من قالك هي تبيك..
ومن قالك.. هي تحتاج تربيتك .....يالخايس ..؟؟؟

زياد بعصبيه:عناااد ..راح اتزوجها ..
واتزوج حبيبتي فوقها ..وهي توريني..
كيف بتتزوج حبيبها...!!

وقفل السماعه... بوجه سلاف..!!

سلاف طرطعت.. وعصبت :وووووووجع..
. ان شاء الله ..عمى...يازيادوه..!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


عند زياد قفل... هين ياسوزان... انا ماتبيني .
.عشان تحبين واحد.. والله لا اتزوجك عناااد..
واشوف.. ياأنا ياهوووه.. ونزل بعصبيه ...وبسرعه.!!

لقى امه ..وابوة.. بالصاله ..طالعوا له ..
مستغربين منه ..؟؟؟!!؟!؟

زياد بعصبيه جلس بقوة ..على الكنبة .
.وقال:يبه.. يمه.. انا ابي املك على سوزان.
. بأسرع وقت ..!!

انصدمووووووووا منه... مو هذا اللي..
قلب البيت.. فوق.. تحت ..عشان مايبيها .
..ربى ...وروابي.. كانوا نازلين ...فسمعوا كل شيء
الكل مصدوووووووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟\

ام زياد بصدمه.. وتحط ايدها ..
على جبهته:ويييه.. بسم الله على ولدي..
انت تعبان... فيك شيء يمه ..؟؟؟؟؟؟؟

زياد بطفش ..وقف :لا يمه ..مافيني شيء .
..بس انا ابيها... وموافق عليها....
وابي كل شيء يصير بسرعه ..!!

راح عند ابوه:يبه ..تكفى ..عجل بالموضوع...!!!!!!!

ابوزياد ببتسأمه:ابششششششر والله ..
.على خشمي ...والله انك رجال..
ولا خاب ظني فيك... ولا تربيتي لك ..
.اللحين اكلم.. واخطبها رسمي
........ونحدد موعد.... ونروح لهم ....!!

ربى... وروابي...... مصدووومات.!!!!

ربى :انت من جدك زياد... ليش..
غيرت رايك فجأه ..كذا..؟؟؟

زياد وقف :ليش ..فكرت صح ..ولقيت..
ان البنت طيوبه.. وحبوبه ...وشدد على كلمة
...ومتربيه.. واخلاق.. وذووق.. وسنعه.
.. ليش ارفضها..!!

روابي ببتسأمه :وبنت خالك... وعمتك كمان..!!

زياد ابتسم:ايووووه ...جبتيهاااا..!!

ام زياد تزغررررررد بقووووة..
وتحضنه:مبروووووك يمه..
الف مبرووووك..!!

ربى بحزن:هي ماوافقت.. لسى يعني..
بدري على كلمة مبروك.. يمه ..!!

ام زياد:وه ..بس.. هي موافقه...
هم لبعض من انولدوا..!!

ربى عطت زياد نظره ...زياد فهم..
انها مانست كلامه... لما كان يقولها ..
ماابيها ....و.. و.. و ..!!

راح لعندها... وسحبها بيدها... وطلع فوق.
.. دخل جناحه.. وقفل الباب..
وقال بهدوء:ربى.. انا عارف.. انك ماانتي ..
مصدقه كلامي.. بس جد والله... انا فكرت
..والله مقتنع فيها..!!

ربى جلست ..على سريره:زياد.. انا مو سالفة.
مو مصدقتك.. بس السالفه غريبه ..
وصعبه شوي.. بين ليله.. ويوم .
.تغير رايك..البارح طلعت من البيت..
وانت ماتبيها.. ولا جيت الا الفجر ..
.واللحين تبيها ..لا.. وتبي كل شيء..
يتم وبسرعه.. السالفه فيها. ان.!!

زياد عطاها ظهره... وابتسم ع جنب :لا. ان ..
.ولا شيء... انا بصراحه ...دخلت مزاجي.
... وابيها...!!!!!!!

ربى :خلاص.. بس اهم شيء ..
هي انك ماتظلمها بتسرعك هذا...
البنت مالها ذنب ...غير انك..
فرضت عليها ..!!

زياد باستهزاء:اكيد مالها ذنب..
وهي راح تكون بعيوني ..هي بنت خالي .
..قبل لاتكون زوجتي ..لاتنسين ..!!

ربى ضمته :مبروووووك ياعريس الغفله ..
والله يناسبك عريس غفله ...خخخخخخخخخخخ..!

زياد يصقعها ..ع راسها :اقول انطمي بسسس.
.. ويالله عطيناك وجه بزياده.. ترااا..!!

ربى عند الباب :عادي.... اجل اسمك زياد .
.على ايش.. ضيف لنهايتة حرف الهاء...
ويصير زياده ...هههههههههه...!!

زياد حذفها بالمخده... وهربت.. زياد يضحك..
ع خبالها... دق على رقم حبيبته...
بس مقفل ..غمض عيونه ...وجلس بهم .
..كيف بيرتب حياته..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالرياض............!!

عند ميس.. مانامت نهائي ..كانت متمدده.
. بجنب ساره ..وساره نامت بالقوة...
ويالله وقفت بكي... بس بعد ايشش..؟؟؟؟

ميس تدق ع رقمه... مقفل... وجلست تفكر بهم .
..ايش راح يكون وضعها ....لو ماحلت مشكلتها.
....... وكيف بتحميها من الوليد...!!!!

قطع تفكيرها... بطنها.. والأالم الفضيييع ...
اللي جاها.. غمضت عيونها بآلم... وقامت..
. وهي يالله تمشي... وحاسه بيغمى... عليها فتحت
الباب ...وراحت لغرفتها... فتحت الدرج...
وطلعت الحبوب ...واخذت حبتين...
وهي تتعصر من الالم ...وتئن.. اااااااااه..
اااااااه ...اااااه...!!

انصدمت.. لما شافت ساره... واقفه عندها..
. خبت الحبوب وراها... وعدلت جلستها .
..ورجعت شعرها ورا .....واخذت نفس......
... وابتسمت لساره ..وقالت محاولة...
عشان تشتت تفكير.. ساره..!!

:ساره ..انتي صحيتي ليش ...توك نايمه
...وغمضت من الالم ..!!

ساره راحت لعندها... وجلست على الارض..
وتطالعها بدون كلام ...بس عيونها..
اللي مليانه دموع... مدت ايدها ورا ميس.
.. وطلعت علبة الحبوب... ونزلوا دموعها .!!

.وقالت بهدوء.. وصوت يرجف..
من البكي:يعني رجع ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس تصرف:يووووه ...لالا... العلبه قديمه .
..ولا رميتها ..من قبل.... مو من اللحين ...!!!!!

ساره تطالع بالعلبه.. وبحزن:بس تاريخها جديد ..!!!

.ورفعت عيونها لميس..!!

ميس تنهدت:لالا.. بس في احتمال 30 بالميه.
. يرجع ..لو ظليت اتوتر.. او اتعب نفسيا..
. او أكل أكل ممنوع... يعني تسمي هذي نوبات
اللي تجيني ...!!

ساره بحزن:يعني نوبات.. ماقبل ظهوره
.. صححح..؟؟؟

ميس بلعت ريقها... وحطت ايدها ..
على كتف ساره:لالا.. نوبات.. وتقلصات ..
وبسسس.. لاتفكرين فيني.. ماعليك.. انا بخير..!!

ساره ضمتها ..وبككككت..
وبصياح:ميس ..انا اسفه.. على كل شيء سويته لك.
. سامحيني ياميس... سامحيني ...
الله يخليك ياميس..لاتتركيني بروووحي...
والله اموووت ...والله اموووت ...وتشهق..!!

ميس خافت عليها:ساره.. قلبي ع شو اسامحك..
وليش اسفه... ساره انتي كل شيء بالنسبه لي.
.. لاتقولي هالكلام مره ثانيه..انتي ياساره...
اعطيك روحي لو تبين ...؟؟

ساره تضمها بقوة:انا اسفه... كم قسوة عليك
..وكنت اتعامل معك بحقاره ....
ارجوك سامحيني ياميس...!!

ميس ترفع.. وجه ساره.. وتمسح دموعها .
.وتبتسم:يوووووه... ياثقل دمك.. ترا والله انسى ,
...اي شيء يصير.. عادي يصير بين الاخوات
....والا انا مووو معتبرتني اختك..؟؟؟

ساره تمسك ايادي ميس.. وتحضنها ..
بين ايديها:لا ياميس ..انتي اكثر من اختي ..
.من بعد موت امي ..وابوي.. انتي صرتي امي
..وابوي..وكل شيء بحياتي ...صحيح ..
ماكنت ابين هالشيء ..بس انا اليوم..
اقولها لك ياميس... انتي اهلي.. ماحسيت..
بغياب اهلي بوجودك..!!

ميس تأثرررررررت بقوووة ..
.بس مانزلوا دموعها... كعادتها ...
ابتسمت بتأثر... وضمت ساره:وانتي ياساره .
..كل شيء لي.... انتي امي.. وابوي..
انتي اختي اللي ماجابتها امي.. انتي اهلي .
.وكل دنيتي... لولا الله ثم انتي ...ياساره..
كان انا اللحين...بـ......!!

قاطعها يد ساره ..ع فمها ..
وتهز راسها :لا ياميس.. انا ماسويت ..
حياتي كلها كانت غلط ..بغلط ..وندمت ..
على كل شيء.. سويته بنفسي..
بس الشيء الوحيد ..اللي اعتز..
وافتخر فيه ..هو اليوم اللي لقيتك فيه..
. ياميس ودخلتك حياتي...
هو احلى شيء سويته ..احبك ياميس..!!

ميس تضمها.. وبمزح:اقووول..
لايكون اللحين قلبتي بووويه.؟؟

ساره قامت من حضنها ..
وضربتها بخفيف:مالت عليك يالعصلااااااا..
اصلا انا كلي انوثه... ودلع.. قالت بويه.. هه... وقامت.!!

ميس تضحك :طيب الانثويه... والدلوعه .
.روحي نامي لك شوي ..!!!

ساره تسندت على الباب :وانتي..؟؟؟؟

ميس تصرفها:ميييييته نووووم,..!!

ساره ابتسمت.. وقالت:اوووووكي.. باي ..!!

ميس تاشرلها :باي..!!

بعد ماطلعت ساره ..وقفلت ميس..
دقت على جوال عبدالعزيز .
.وهالمره يرررن ..ميس انبسطت ..واخيرا
..بس أنقطع.. ولا احد رد ...ودقت مرتين..
وثلاث ...واربع ..لااااااااااااارد ...انقهرت.
. ورمت الجوال بجنبها:هين ....مصيرك بترد ....!!!!!!!



ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


عبدالعزيز... كان جالس باللوبي ..مع الوليد ..
.عبدالعزيز متوتر... ولازم يعرف ساره ..
.هي نفسها ساره... اللي يبيها الوليد...
بس عاجز كيف يبدا... وشنو يقول..
غمض عيونه ..واخذ نفس..!!

وقال بهدوء:الوليييد..!!

الوليد كان يقرا بالجريده ...وقدامه ..
كوب قهوة مررره ..الوليد نزل الجريده..
وقال وهو.. يطالع بعيونه:لبيه..!!!

عبدالعزيز ابتسم بربكه.. ومتوتر..
واضح عليه :تسلم ..امممم.. بغيت اسألك ساره
.. اللي تبي تنتقم منها.. اهلها عايشين ...؟؟

الوليد نزل الكوب ..بعد مااخذ منه رشفه.
. وقال :اممم ..لا توفوا من سنتين تقريبا..
وهي عايشه ببيت... اهلها اللي رحنا له..!!

عبدالعزيز ارتبك ..هو يعرف ساره قالت له.
. اهلها توفوا بحادث ..من سنتين...
مسح جبينه المعرق.. وقال بشتات:اهااااا..!!!

الوليد عقد حواجبه..
وقال بإهتمام :ليش تسأل..؟؟؟؟؟

عبدالعزيز ابتسم بتوتر.. وتسند ع ورا.
. ومسح باصابعه شفايفه :هههه ...عادي..
اسألك هالسؤال ..ماسالتك اياه ..!!

الوليد يطالعه بشك..
ورفع حاجب:وليش حالتك كذا..
ليش متوتر هالكثر.؟ ؟؟

عبدالعزيز مد يده للكوب حقه..
قهوته وسط ..واخذ رشفه بتوتر..!!

الوليد مستغرب منه.. بس قال :عموما..
بكلمك عن حياتها...من خلال ماعرفته ..
من بدر الله يرحمه.. وقال بكره ...
الاخت ساره عايشه ببيت ابوها ...
من توفوا اهلها... بسنتين ..وعايشه معها اختها..
بس مو اختها ..اختها ..!!

عبدالعزيز عقد حواجبه.. !!

الوليد كمل :الظاهر كانت مرميه..
وهي ماشاء الله كريمه... واخذتها البيت...
وترجت اهلها ..وفعلا تربت معهم..!!

عبدالعزيز :يعني لقيطططه..!!!!!!

الوليد يحرك كتوفه.. بمعنى مدري..
وكمل:تربت معها.. وكان اسمها ميس ..!!

عبدالعزيز.. وبدأ بصيص من النور..
والامل.. ان ساره اللي اعتدى عليها ...
مو ساره نفسها.. قال بسرعه:يعني اللقيطه ميس..
. واللي اخذتها ساره.؟.؟؟

الوليد بككككككره شديد:ايوووووه..
ميس الحقيره ..حطت اسمها ساره ..
.وبحقد كمل.. عشان تلعب ...ببدر...حتى بالاسم ..؟؟

عبدالعزيز تذكر كلام.. ساره من قبل..
كانت تقوله هذي اختي ميس تناديني..
وتقفل منه.. غمض عيونه..
وقال:يعني اللي تبيها انت.. اسمها
مييييس.. موووو ساره..؟؟

الوليد بحقد ..وكككره:ايوووه ..
بس ماراح اناديها.. الا ساره.. ساره وبسس..!!

عبدالعزيز تنفس بإرتياح ...وتأكد ان ساره .
.مو ساره اللي يبيها الوليد..!!!!!!

..الوليد ماخفي عليه ..تغير عبدالعزيز.
. من ارتباك.. وتوتر.. لراحه وانشراح
..قال بشك ...ورفعة حاجب:عزوز..
ايش سالفتك انت.. ليش هالتحقيق اليوم..؟؟؟

عبدالعزيز مبتسم:ابدا... بس نسيت .
.ما حققت معاك.. هههههههه... تصدق .
.......خخخخخخخخخخ..!!

الوليد يهز راسه :الله يخلف على أم جابتك..
وأب رباك ..!!

عبدالعزيز يضحك.. ومتحمس.. اخذ كوبه
.. وشرب منه.. وهو حااار.. ناسي نفسه .
..وقام يصارخ.. ويناقز من الحراره ..!!!

والوليد ميت ضحك عليه......!!

... والناس تطالعهم ..!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


بالدمام.............!!

عند سوزان... كانت ماسكه الجوال..
وتطالع برقمه ...متردده.. تبي تسمع صوته
..بس ايش تقوله.. تقول خلاص..
حبنا انتهى...قبل لايبدأ .....ولاتقول..
انا بروح لحضن.. واحد غيرك..
ولا تقول راح يرتبط اسمي ..بإسم غيرك
... نزلت دموعها ...وضغطت اتصال...!!

وجاها الرد ..وسمعت صوته ماقدرت تتكلم..
. تبكي صامته ...وتسمع صوته... وبس..!!

عبدالعزيز:الووووووو.. الوووو... دنون.
. ردي علي ..انا عارف انك انتي ....
.الله يخليك ..ردي علي.. صحيح الكلام..
اللي سمعته..انتي انخطبتي... لا انا مااصدق
...مستحيل.. يادنووو... مستحيل ..!!

سوزان مصدومه... كيف عرف .
.وهي ماقالت له شيء..
قالت بسرعه:كيف عرفت ياعبدالعزيز..؟؟؟

عبدالعزيز.. غمض عيونه ..
وبآلم قال:يعني تبين تفهميني ...
ان الكلام هذا صدق ...طيب وانا...
وانا يادنو .....ايش وضعي..ابيك انتي.؟؟

سوزان زاد بكيها.. وقالت بألم : ااااه.
. ياعزوز.. جبروني على ولد عمتي .
.وانا ماابيه ...ماابيه ...ابيك انت..!!

عبدالعزيز.. نزلت دمعه.. حاااره..
ع خده:الظاهر حنا ..مو لبعضنا...يادنو
...مهما تمسكنا ببعض...!!!!

سوزان زاااااد بكيهااااا... وبقووة ..
وصارت تشهق... عبدالعزيز يسمع بكيها..
. ومابيده غير انه ..يغمض عيونه .
.من الالم اللي ..يعتصر قلبه..!!!

قال بعد تردد:دنو... تهربين معي ..؟؟؟؟؟

سوزان انصدمت.... وتبلمت ..!!

عبدالعزيز.. ابتسم بيأس:ههه.. جد فكره غبيه ..!!

سوزان اخذت نفس.. وقالت وهي تشد ..
على دبدوبها بقوووة.. لدرجة تعفس...
وغمضت عيونها وقالت:عبدالعزيز.
. انسسسساني...مثل ماراح انساك ..
.انت لبنت تستاهلك... وانا لولد خالي.!!

.. وقفلت ...ورمت نفسها ..وبكت بكااااء..
...حست ان روحها بتطلع... !!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



سوسن بجناحها... وكانت جالسه بمكتبها..
. وتشوف بالكمبيوتر.. دق جوالها...
وطنشت... حتى ماشافت...مو فاضيه...
. ورجع دق... وطنشت.. والمره الثالثه..!!!

ردت بعصبيه ...بدون ماتطالع :الوووووو.
.. خير.. هي مره واذا ماردينا خلاص.. كافي.!

ريان رفع حاجب ..
وقال بسخريه:احلفي بسسس ...سوسنوووه...؟؟؟

سوسن ماتدري ..ليش وقفت.. بسرعه
..وقالت بربكه.. ماخفيت ..
على ريان:انت ليش داق..؟؟؟؟؟

ريان يشرب من الكوب... حق القهوة..
بجناحه ..وحاط رجل ع.. رجل .
.قال بهدوء:بس.. قلت اسمع صوتك..
مدري ليش.. بس ابي اسمعه.!!

سوسن جلست.. وقالت بطفش:وانا مالي نفس
..اسمع صوتك.. ولو سمحت.. انا مشغووله
..كثير.. كثير.. كثير ..!!

ريان سكت ..بعدين..
قال بهدووء :سوسن.. تتزوجيني ..؟؟؟

سوسن انصدمت ..وحست ان لسانها انشل ..
وعقلها وقف.. عن التفكير ..!!!!!!!!

ريان شافها طولت ..ماردت..
ابتسم وقال:ههههه.. يعني موافقه ..
علامة الرضى السكوت...!!

سوسن انقهرت منه:اقول مع نفسك بسس .
.انت اخر واحد اتزوجه..
ولو مابقي غيرك بهالكون ..
لايمكن افكر بمجرد تفكير..
اني اتزوجك ..فهمت ...وبعدين اتمنى ..
مانعيد هالموضوع.. من جديد..
لانه مو ينرفز بس.. الا مقزز بقووووووة.
. لوعتني مع هالصبح... وقفلت..!!

ريان وللللللللللع.. فوق كلامها هذا .
.تقفل بوجهه ...عصصصب ..ووقف .
.ودق ..وعطته مشغول.. ودق..
وكمان مشغول.. انقهههر.. وارسل لها..!!

(((اسمعي.. اقسسسم بالله ..واللي خلقها سبع.
. والله.. ثم والله...لا اخليك انتي.
. اللي تدقين علي.. وتترجيني اررد)))

سوسن خااافت.. بسس طنشت ..!!

وارسلت...((تخسسي انت.. وشكلك...
لا انت ..ولاعشره من اشكالك .
.ادق واترجاه ...يرد علي ...ومع نفسك)))..!!

ريان ابتسسسسم.. وقال بدهاء:هههههههه
.. والله لااركععععك ..عند رجووووولي.. والله.!!

.. واخذ جواله.. وطلع من جناحه .
.ونزل تحت... حصل امه ..وابوه ..
وزياد.. والتؤام ..نايمات... ابتسسسم.
. وسلم ع راس ابوه.. وامه.. وجلس..!!

ام زياد:ووه ..من زمان ماجلستوا مع بعض.
.. بهالوقت قدامي.. الله لايحرمني منكم..!!

ريان بخبث:قصصصدك.. ابو زياد
..بس حطيتينا للتضليل..!!

ابوزياد ...وزياد:هههههههههههه..!!

ام زياد تهز راسها.. وتصب له ..
فنجان قهوة:امسك.. امسك ..بسسسس
..وخل عنك هالكلام..!!

ريان ابتسم:ابششري ..يامرة ابوزياد.
. خخخخخخخ ...ولف لزياد.. صحيح ..
.مبرووك زياد... البارح تقولي روابي .
.انك عزمت تودع العزوبيه..!!

زياد تذكر حبيبته.. وتذكر حبيب سوزان ..
ابتسم وقال:الله يبارك فيك .........وعقبالك..!!!!

ابو زياد:وانت... ماانت ناوي تعرس..؟؟؟

ريان مبتسسسم:سبحان الله..
انت حاس باللي بقلبي يبه...!!

ام زياد بفرحه:وووه.. انت تتكلم جد..
. ولا كالعاده هبال..؟؟؟

ريان يجلس. بجنب امه:لا بالله جد يمه.
. ابي اتزوج ..اخطبي لي مع زياد ..!!

زياد يضحك:هههههههههههه ..
.لهدرجه غيران ..هههه.. عموما .
.من هي.. سعيدة الحظ..؟؟؟

ابوزياد:من بكره... تدور امك..
لأحسن بنات الديره ..!!

ام زياد :وووه ..من اليوم.. مو بكره ..!!

زياد:هههههههههههههه..!!

ريان بسرعه:لالا..لالالا.. هي موجوده .
.وانا اخترتها.. وابيها ..ولو ماتوافق..
. مو معرس.. على غيرها..!!

ابو زياد:ومن هيي.. ومن ابوها..
ومن وين ..؟؟؟؟؟؟؟

زياد:هههههههههه... وفتح المحضر..
بتاريخ 16/2/2014......خخخخخخخخخخ..!!

ريان :ههههههههههههههه... زيادوه انطم..
ياللوح.. لف لابوه.. تعرفهم يبه زين
...وبتنبسط منهم.. وعليهم..!!!

ام زياد:ايييوه.. يعني انا مااعرفهم..؟؟

ريان:ههههه ..لالا تعرفونهم كلكم..!!

زياد انقهر:لاحوووول.. قووول عااد .
.من هي..؟؟؟

ريان يحمسهم:هي.. هي... تكون ...تكون.
.. وبسرعه.. قال: سوسن بنت خالتي...!!!!!!!!!!!!!

الكل انبسسسسسسط.....!!

ام زياد ........تزغرررررررد.!!!

وابوزياد انبسسسط:والله.......... ونعم مااخترت ..!!

ام زياد بفرحه:والله والنعم فيها ....
سوسن... كنت مختاره لك.. سلاف..
بس سوسن.. دامك اخترتها.. بإذن الله لك ..!!

ريان بدهاء.. ويطالع ابوه..
من طرف عين:بس اخاف.. ماتوافق علي
..او ترفضني..؟؟؟

ابو زياد بحده:ماعندنا بنات.. يرفضون..
اولاد عمامهم ...وخوالهم ..!!

ريان ابتسم بمكر.. وراح سلم..
على راس ابوه:تسسسلم يالغالي..!!

ابو زياد :راح اكلم عمتك... ونسويها ملكة..
زياد معاك.. ونفرح فيكم اثنينكم ..!

ريان ابتسم بإنتصار... والله لاتترجيني
..والله.. لااعلقك فيني... وبعدها ادوس قلبك.
. مثل الحششره ...واذوقك من نفس الكأس.
. اللي شربتيني منه... قبل 3سنوات.. ياسوسن,.
...... هههههه..!!

زياد يدفه :ياهوووو... صار لي ساعه اكلمك.
.. اووووه.. من اللحين اخذت عقلك ..؟؟

ريان مسوي ميت فيها:ااااه... اخذتني كلي.
.. مو بس عقلي ..!!

امه.. وابوه.. مبسوطين.. وزياد ..
يرمي عليه المخده.. ويقوم :اقولك من ساعه
... امش نفطر برا ..مع بعض..
من زمان ماطالعنا... مع بعض..!!

ريان ضحححك ...وقام مبسوط .
.حاس انه بيطير ..من الفرحه:يالله قدااااااااام........!!

.. وطلعوا ...بعد مااستئذنوا... من اهلهم..!!

ام زياد:تبكي :فديتهم... مووومصدقه..
انهم قرروا يتزوجون.... واخيرا بفرح فيهم...!!

ابو زياد:اي والله... عسى الله يوفقهم ..!!

ام زياد:امييييييين.....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


الساعه 4 العصر ..!!

سلاف كانت ...لابسه عبايتها..
بعد مااستئذنت من امها ..انها بتروح..
لصديقتها مريم.. طلعت ركبت..
مع السواق.. وطلعوا من الحي... !!

وقفوا عند الاشاره... فتحت الاشاره ...
ومشوا شوي... لما دخلوا الحي..اللي فيه مريم.
.. دعس السواق بريك بقوووووة ....!!

سلاف بخوف:وجع ياغبي.. ايش فيك.. انهبلت..؟؟

السواق معصب:هذا واحد.. نفر مجنون..
. وقف في طريق انا..!!

سلاف حست بمغغغص.. وبخوف:شنووو.
. في الطريق واحد ..!!

طلعت الجوال.. وهي تنتفض..
وطاح عند رجولها... وانحنت بربكه... تدوره ..!!

...فجأه انفتح الباب... اللي عندها.. تجمدت
..رفعت راسها.. كان واقف بطوله...
وبجسمه ..الشمس معكوسه ع نظاراته
..الماركه.. وريحة عطره..
اللي عرفتها ..وميزتها ...!!

سلاف انتفض جسمها ..
.وحست الاكسجين انقطع ...طالعت بوجهه
.. كان راسم.. احلى ابتسامه ع وجهه..
دق قلب سلاف خوووف... وإحساس ثاني.
.. بس سلاف ماعرفت تفسره ...غير انه خووف
..بس.. لالا.. ياسلاف.. كان في شيء ..ماعرفتيه..؟؟؟؟

خالد ببتسامته... ونزل راسه ..وركب بجنبها
..وقفل الباب ..وضرب كتف الهندي..!!

وقال بحده:انزززل شوي.. في كلام خاص
...مع مس سلاف..!!

الهندي يدف ايده:روووووه انت.. مافي خاص.
. مع مس سلاف.. انزل انتا..
.. ولا انا في كلم شرطه..!!!

خالد عصب :انزل... نزلت عليك ملائكة الموت.
. اذلف.. لا اوريك شغلك ...تسمع......
. انزل بس ...خمسه دقيقه ..!!

السواق طالع ..لسلاف بالمرايه..
وسلاف هزت راسها... يعني ايوه انزل
...نزل السواق معصب ...وقفل الباب .!!

.السياره امتلت بعطره ....الجو صار مشحون..
. خالد طالع فيها ...ونزل نظارته..
ومد ايده ..ونزل نظارة سلاف .
.وطبعا الاخت مخدره ..تطاوعه بكل حركه
...نزل نظارتها...وتلاقت عيونهم.... !!

خالد يتفحص كل جزء.. من وجهها .
.كانت حاطه كحل اسود ...ونحيف داخل عيونها
..وماسكارا... وملمع شفايف.. اورنج فاتح..
وحاطه شوي بلاشر خوخي.. وبس..!!

طالعه قمر.. وكيوت ..مع اشعة الشمس .
.وهي تطالع فيه.. وبعيونه... ونست نفسها .
.عيونه العسليه...ورموشه الطويله.. والكثيفه
.. خشمه الحاد ..حواجبه المرسومه..
شفايفه المليانه... بلعت ريقها... !!

قرب وجهه منها ..وهي ماتحركت..
تبي تتحرك..بس ليش مااقدر.. ابي ارمش.
. على الاقل... !!

خالد ركز. بعيونها... وقال ..
بصوت هادئ:ايش تسوين.. من وراي ..؟؟؟؟

سلاف مخدره.. بس لسانها ينطق .
.وعيونها ثابته:مااسوي شيء..!!!

خالد بنفس الوضعيه..
وبنفس الهدوء:مااصدق ..انتي اكيد..
مسويه شيء.؟؟؟

سلاف نفس الوضعيه.. ولاترمش ..
ونفس الهدوء:والله.. وربي ماسويت شيء..!!

خالد قرب اكثر.. وهي ثابته.. وقرب اكثر..
حتى صار يحسون بأنفاس بعض...
وقال :اجل ليش بموت.. عشان اشوفك.
. ليش مقدر انام... ولا أكل ..ولا أشرب..
وانتي مو ببالي.. هاه ..قولي ليش..
ايش مسويه لي انتي...؟؟؟

سلاف راحت فيها.. وغاب عقلها ..
عن الواقع.. قلبها هو اللي يحسس..
وهو اللي بيجاوب.. خالد سكتت...
وهي ضايعه ..من كلامه.. ونظراته
...وقربه منها.. وريحة عطره ..غمضت..
واخذت نفس.. !!

وقالت.. وهي مغمضه:يمكن هذا...
وبجراءه... حطت يدها.. ع قلبه...
وخالد نزل عيونه ..مع ايدها...
كملت ...يمكن هذا يحس فيني ..
.وفتحت عيونها ...وخالد رفع عيونه.
. لعيونها ...وكملت... وهي مركزه بعيونه .
..يحس فيني ..ويقولك.. هي تبي تشوفك..
. وهي تفكر فيك ..!!!

خالد ضااع معها... وهي كمان...
خالد قرب منها زياده... وهي قربت
...خالد مركز ع شفايفها ...وهي غمضت عيونها..
. بسسسس فجأه ..فزوا..!!

..السواق دق ع القزاز ...ورجعوا للواقع..
سلاف فتحت عيونها ..للاخر ..
وهو يطالعها مصدوم ..من نفسه ..
هي رجعت لجهة الباب الثاني... عنه..!!

...وهو لبس نظارته ...وقال ..
وهو معطيها ظهره.. ورجوله..
برا السياره :الليله ضروري.. اسمع صوووتك
..ياسلاف ..!!

نزل وقفل الباب... سلاف بلعت ريقها..
ومسكت قلبها ...وهي تتنفس ...
وتتذكر كلامه.. اجل ليش بموت .
.عشان اشوفك... ليش مقدر انام..
ولا أكل ..ولا أشرب ...وانتي مو ببالي.
.. هاه ...قولي لي ليش ..ايش مسويه لي انتي!!!؟؟

.... دق قلبها....... وحمر وجهها ...
.وعضت ع اظفرها... وهي بس تحلم فيه ..
.....تذكرت كلامها...... وردها... واستحت ..
.وانقهرت من نفسها.... ياربي ...
اللحين ايش بيقول عني...... ماصدقت...
جد انا غبيه....!!!!!!!!!!!!!!!

السواق كان يراقبها.....
ويهز راسه مبسوط قال:لالا مس سلاف.
.انتا مافي غبي.. هذا قلب انتي ..
حب قلب هوه.. انا في يعرف من زمان..
من يوم هذاك مستشفى..
انا في اعرف قلب هوه... يحب قلب انتا .
..بعدين انتا اللحين.. قلب انتا ..حب قلب هوه.
. ايوووه مافي خوف ..انا في معلوم حب..!!!

سلاف صقعته بالشنطه.. ع راسه:كل تبن .
.انطم.. بس انطم... قلب انتا ...وقلب هوه..
والله لو احط سؤال.. كم ذكر قلب.. محد يجاوب.
. اوووف .....بعدين ليش صار لك..
ساعه واقف.. ماتتحرك...؟؟؟؟

السواق :انا وين رووح...
انتا مايبغى هذا بيت مس مريم...
انتا قول يبغاها ...اللحين تقول امشي ..
.انا وين امشي اللحين ..هاه قول.. وين امشي..؟؟

سلاف انتبهت ..انها واقفه عند بيت صاحبتها.
...وهي بعالمها الوردي.. لالا عالمها الاحمر..
. نزلت... وقفلت الباب... بعدين رجعت .
.ودقت ع شباك السواق ...فتح القزاز .
.وهو مبتسم بغباء ..صقعته بالشنطه..!!

وقالت:ثاني مره لاتعيد هالكلام.. انتا قول .
..وانا وين روح ...وجع ان شاء الله..
انتا السواق اللحين ...ولا انا...؟؟؟؟

السواق ...ياشر ع نفسه....
وهي تصقعه مره ثانيه.::دامك تعرف..
ليش هالمحاضره.. وجع.. حسيت انا..
السواق عندك.. ولا اقولك...
ايش رايك المره الثانيه... تعطيني كف بعععد..؟؟؟

السواق يرفع ايده.. ويهز راسه يمين..
ويسار:لالا اعوذ بالله... لالا استغفرالله..
العظيم ...لالا ..انا مافي كذا..
ومافي سوي كذا ....انتا بعدين .......!!

طالع الا مافي احد... قد دخلت سلاف
..ويمكن اللحين.. تتقهوى ............
......خخخخخخخخخخخ!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

بالرياض......!!!

ميس بالصاله... تفكر بساره... توها راحت لها
..بغرفتها ..وشافتها تبكي فضلت..
تخليها وحدها ...عشان تحس بخطئها..
بس ميس.. قلبها يحترق..
وهي تسمع شهقاتها ...غمضت عيونها..
. بطنها ماسكها ألم.. وعصر.. من امس .
..اخذت الجوال.. ودقت رقمه ...رن مره..
ومرتين ..انفتح الخط ..وطاح قلبها معه..!!!!

جاها صوته ..الحاد والرجولي:الوووووووووووو!!!

ميس قلبها يدق.. وبطنها يعووورها ..
من الخوف ..والتوتر... ولا ردت..!!!!!

عبدالعزيز يسمع انفاسها ...ابتسم وقال:الإنفاس
...أنفاس بنوته... وأحساس يقولي...
حلوة ..ونعومه ....صح كلامي..؟؟؟؟

ميس حاسه بلوعه.. وقرف منه ...
ومن اسلوبه الحقير.. اخذت نفس بترد...
بس سبقها ..هو ..!!

عبدالعزيز يتمدد.. على المقعده حقت السياره.
. وطبعا ..اللي بسوق الولييييييييد...
.تمدد وقال:اممممم.. ليش ياحلووو..
صار لك يوم ..وانت تدق علي..
سوري والله.. بس ماجاء على بالي ارد
..توني رامي وحده... قلت اخذ نفس اول .
..بعدين ابدأ ..بوحده قمر مثلك..!! !!

الوليد مشمئز من كلامه... عطاه نظره .
.بس مو على عبدالعزيز.. ولا على باله..
فتح المكبر... ورفع حاجبه.. واشر ع الجوال
..وع إذنه.. يعني اسمع...!!

ميس حست انها بتستفرغ ...من كلامه.
. قد ايش كانت ساره ..لعبه عنده ..
.وكلامه الحقير.. يدل على صدق احساسها..
. ردت... وبكل عصبيه ...وممزوجه مع اشمئزاز.!!

.. وقرف:انت إنسسان واطي... إنسان عديم تربيه.
.. وقليل أدب.... انت ..انت.. غبي.. وتافه
...انا عمري ماشفت زيك...!!!

الوليد عرف الصوووت ..على طووول.. عصب .
.وسحب.. برييييييك..!!!!!!!

عبدالعزيز تفأجا.. بيد الوليد ..تخطف الجوال..
وقال بعصبيه :ميسوووووه .. ...ياحقيره..
وصلت فيك المواصيل... تشبكين ..
مع خويي عبدالعزيز.. ماكفى اخوي...
اللحين بترمين.. شباكك يالعنكبوت.
. على صديقي بعد.؟؟؟

مييس طاح قلبها... اول ماسمعت صوته.
. بس بعد كلامه.. انجنت.. وجاها هستيريا
...وقالت بصراخ ..لدرجة ساره طلعت..
من غرفتها... قالت بصياح ..وصراخ..
عالي شوي :انت ..انت.. تافه.. وحقير.
. انت انسان مختل عقليا... انسان وجودك..
بالحياه غلط ...واتمنى لو تموت..
ياعديم الشهامه... انت صدق قليل ادب
..انت وخويك ...اللي اسمه عبدالعزيز..
انت وياه تافهين... ومتخلفين.. !!

ساره سحبت الجوال... وقفلته.. وهي مصدومه.
.. من حالة ميس... ليش كذا... وايش
سبب هالانهيار... معقوله عشان سالفتها..
. فهمت السالفه ساره ...مثل ماهي...
وهي ان ميس.. دقت على عبدالعزيز...
وشارك بالقصد خويه ....واااضح...انهيار ميس.
.. بس ليش منهاره هالكثر... !!

ساره ضمت ميس تهديها ...وتمسح على ظهرها
...وتبكي.. عكس ميس ...اللي بس صارخت
...وهديت ........!!!!!!!!

الوليد عصصصصصصب... ودق ..ودق ..
ودق.. بس مافي رد... لف السياره...
لدرجة طلعت صوت... ومشششى اقوى مافيه.
.. عبدالعزيز مصدوم....!!!

قال بتبرير:سوري الوليد... والله هالرقم.
. يدق علي من الفجر... بس طنشته ...
واللحين طفشان ..ورديت... والله مدري ..
انها ساره... اقصد ميس ..!!

الوليد معصب... حييييييل ...حيييل ...حيييل.
.. وكل شياطين الدنيا ..ماتسترجي توقف قدامه.
.. وداعس.. ويتجاوز السيارات ...!!

قال بعصبيه :انا اوريها...والله وطلع لها لسان
..الحقيره.. بس والله لااوريها ..بنت... !!

وسكت... وهو يتنفس بقوووووة ...
دق فهد..سكرتيره.. وقال بعصبيه ......
عصبيه فضيعه :الوووو.... فهد.. اسمع..
ابيك تدبر لي مملك.. يملك مسيار عادي ..
.وبالرياض... وبسسسرعه.. وعطاه العنوان.
.. وقال... ابيه نص ساعه ...وهو عندي.
.. فاهم...؟؟ وبسسسرعه... والا والله..
لاتلوم الانفسسسك.. فاهم... وقفل... !!

عبدالعزيز انصدم ..من قرار الوليد ..
وقال:ليه تتزوجها ..على طول ..
.لاتتسرع.. يالوليد..!!

الوليد بعصبيه ....وقف عند الاشاره...
ولف لعبدالعزيز... وقال:اعترف عزوز..
ايش مسوي ...وليه كانت معصبه..
ايش صاير.. وانت تعرفها.. ولا شنوو..؟؟؟

عبدالعزيز ارتبك.. وقال بتوتر:بصراحه..
اللي كنت على علاقه فيها... من كندا..
كانت هي..سـ..!!

الوليد بعصبيه:هي مين.. ساره ..؟؟

عبدالعزيز هز راسه ..يعني ايوه .!!!

الوليد رفع ايده.. بيعطيه لكمه..
بس عبدالعزيز بسرعه....
مسك ايده وقال:مو ساره اللي صارت ميس ..
.لالا الثانيه..!!

الوليد هدئ شوي.. بس لازال معصب .
.اشتغلت الاشاره ...ومشى بسسسسرعه..
وقال :كمل... ليش سكت..؟؟؟

عبدالعزيز ساااكت ...ويمسح وجهه..
. ويرجع شعره ورا ..!!

الوليد بإشمئزاز منه:اكيد سويتها فيها ...
مثل كل ضحيه.. تطيح بيدك..
انت مافي فرق بينك.. وبين ميسوه..
نفس الطينه..؟؟

عبدالعزيز تنرفز:اقول.. لاتغلط انا غير..
وهي غير.. لاتقارني فيها ..انا ماضربت يد احد.
. ولا احب اخذ شيء بالقوة ..وبنبره حقيره
.. كل اللي يصير برضاهم... وموافقتهم..
بالبدايه يسوون لك فيها ..انا حنا شريفات
...وبليز.. لاتقرب.. بس بعدها... تستسلم لك..
. وتوافق ...وبعدها يجون يلومونك.. هه..!!

الوليد بقرف:ولوووو ..انت توهمهم.. بكلام كذب
..ووعود كذابه.. وبعد ماتاخذ ...اللي تبيه ترميهم...!!

عبدالعزيز بحقاره ..يصفق:برافو عليك .
.وبأقرب زباله بعععد.. اللي مثلهم مايلزموني.
.. اللي تخون اهلها.. وعرضها ماتلزمني...
تسليه.. وبعدها ..باي.. باي..!!

الوليد يهز راسه ...وهو متنرفز..
وصلوا لبيت (ساره ..وساره.). عفوا (ساره ..وميس).
.. ونزلوا... الوليد دق الجرس ...!!

ساره كانت بالحمام ...وميس توها مأخذه دواها
..بس ألم مازال ..خف شوي بس...
قامت ورفعت السماعه... وانصدمت من الصوت..!!

الوليد بعصبيه:ميسووووه... افتحي الباب.
.. بسسسرعه..!!!!!!!!!!!

ميس مغصها بطنها... وقلبها بيطير...
من ضلوعها ..بلعت ريقها وقالت:خير..
.. ليه جاي... وافتح مو فاتحه... ولو سمحت
... لاتزعجنا ...وقفلت..!!

الوليد انهبببل... وبغى ينجلط من العصبيه.
. قام وضغط الزر.. حتى خلاص بيدخل داخله.
. باصبعه... وعلللق عليه ...ميس حاطه ايدها.
. على اذونها... ساره طلعت بسرعه..
وهي خايفه :ميس ..ايش هذا ..مين يدق كذا ..؟؟؟؟

ميس ترتجف ..ساره مستغربه...
رفعت السماعه :مييييين؟؟؟

عبدالعزيز رفع حاجب ...
الوليد بعصبيه:اقسم بالله... لو ماتفتحون الباب
...وربي لااكسسسسره ...والله.. ثم والله..!!

ساره خافت من صوته ....ومن حالة ميس..
قالت بخوف:طيب.. انت مين؟ ؟؟

الوليد بعصبيه:انا الوليد ..افتحي الباب
.. احسن لك..!!

ساره تطالع بميس.. وترجع تتكلم :الوليد مين..؟؟؟؟

عبدالعزيز.. دف الوليد.. وقال بنبره ..
رومانسيه... مو وقتها:انا عزوز... ياسوسو.
. افتحي ياقلبي... وحشتيني.. ماوحشتك ..؟؟؟

ساره تجمعت الدموع بعيونها .
.وماصارت تشوف شيء.. بلعت ريقها ...
وقلبها حست مثل السكين.. تدخل..
وتطعنه ..قالت بصوت يرجف ..من البكي..
والالم :انت.. انت.. ليش جاي...
وايش تبي مني.. كل اللي عندي اخذته...
ليش جاي... ليش..؟؟؟؟

عبدالعزيز يرفع حاجب ..قال بطفش:افتحي
.. ولايكثر.. وكلام ..وسيناريو ..القصص
.. والروايات.. والمسلسلات ..مايمشي معي
... افتحي بس الباب...الوليد عنده كلام.
. لصديقتك ساره.. عفوا اقصد ميس..!!

ساره ماانتبهت.. لإسم ساره عادي..
حسبته غلط وبس.. قالت وهي تطالع..
بميس:ميس.. ماتقصد شيء .
.ومن العيب تجون.. وتدقون باب..
مافيه الا بنات... ولو سمحت ..خذ خويك..
واذلفوا ..والا والله.. لاادق على الشرطه
...وارميك بالسجن..!!

عبدالعزيز يبتسم ..وبثقه:ماتقدرين...
ولا اهون عليك..!!

ساره رجف قلبها... ورجع يدق له من جديد
..انقهرت من نفسها.. ومن مشاعرها..
كل كلمه تهزها.. وتأثر فيها.. بقوووة ..
.غمضت عيونها ...ونزلت دموعها ..
.غصب عنها... ميس راحت لها...
وتحسب انهم جو عشان.. يحلون قضيتهم..
. اخذت السماعه.. وقالت بثقه.. !!

وصوت ثابت:ادخل المجلس ..انت وياه ...!!

وفتحت.. وقفلت السماعه ...ساره تبكي ومنهاره .
..ميس جلست بجنبها...
وقالت بسرعه:ساره ..هم جايين وبيصلحون.
. كل شيء.. قومي البسي عبايتك...
بسرعه..وانا بلبس... يالله.... وقاموا يلبسون ..!!

الوليد ..وعبدالعزيز. دخلوا ..بس الوليد..
كمل للصاله ..وعبدالعزيز وراه ...
طبعا الوليد عارف غرفة ميس..
وين ..فتح الباب بقوووة... وميس انصدمت
...شهقت... ورجعت على ورا...
قفل الباب ..وراح لعندها.. بعصبيه...
ميس صدمت بالجدار... ولفت تطالعه...
بخووف.. وصل عندها ..
ومد ايده.. و.. و...............................!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

عبدالعزيز ابتسم... وخلاء له الجو..
راح لغرفه ..وفتحها بقوة.. بس كانت مخزن..
. وراح لغرفه بابها.. مو مقفول باقي شوي.
. مفتوح وطالع منه..!!

شاف ساره ..وهي تقفل الدرج... والعبابه ع ايدها .
..ابتسم ..كانت لابسه بيجامه سماوي فاتح...
وشعرها منثور.. ووجهها تعبان..
واضح عليه التعب...دخل ..
ساره اقشعر جسمها ..من صوت تصفيرة الباب..
لما انفتح.. لفت بسرعه... وخوف...
وطاحت العبايه.. من ايدها ..ورجعت ع ورا .!!

.عبدالعزيز يمشي اتجاهها... وهو يغني ..!!

(لله مااريد غير السلام ...
ورد السلام واجب على مسلمه....!))

وصل لعندها ...اما هي اوصف مشاعرها.
. حب.. كره.. اشتياق.... خوف ...فرحه..
. حقد.. كره... اشمئزاز... بس قلبها يدق
...وبسرعه... وصل لعندها... وكعادتها تجمدت
...واستسلمت... عيونها بعيونه... !!

مرر يده ع نحرها ...ومر ع رقبتها ...
وصار وراها... وكمل بانفاسه..
عند اذنها. وكمل.. اغنيته بهمس...
وصوت ...يخقق بالغناء..!!

ياظالمه حسنك والله حرام ....
طبعك لنور حسنك مظلمه...)).

ورجع عند وجهها... وهو مركز بعيونها
...وهي مركزه.. ومتجمده.... بس قلبها .
..اللي تحس انه يسمعه ...نزل وجهه عند وجهها.
.. وابتسم ..وهو يكمل.... بصوته العذاب.....!!

(لله مااريد غير السلام ،،،،،،
ورد السلام واجب على مسلمه )

ميس.. وساره.. بنفففس اللحظه ..ونفس الوقت

::آآآآآآآآآآآه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالدمام...........!!

سحر ..ولينا ..ماراحوا للصالون حقهم ...
كانوا بالصاله ..مع اهلهم.. دخل خالد.. وسلم ..
.وجلس.. لينا رافعه حاجب.. وراحت..
جلست بجنبه ..وقالت وهي تتفحص وجهه..
وهو يبعد عنها.. مستغرب.. !!!

قالت بخبث:خلووودي ...وين كنت...
هاه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد حط اصبعه ...بجبهتها بقوة...
ودف راسها ..ع ورا بقوة:تقلعي عني هناك...
.. بلا حشاره زايده.....!!!!!!!!!!!!

لينا ماسكه جبهتها ....وفاتحه فمه:اااي..
ليش ماتجاوب.. طيب ...وبخبث وهي..
تحرك حواجبها :كني اشم عطر نسائي.
. بملابسك.. هاه..؟؟؟

خالد ارتبك... ويشم ملابسه :هاه .؟؟

لينا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

ام عبدالعزيز.. تهز راسها:حسبي على ابليسك
..من بنت ..ياللي ماتستحين... وخري عن اخوك..!!

سحر تقوم ..بجنب خالد.. وصار يلف يمين.
سحر.. ويلف يسار ..لينا غمض عيونه..!!

وقال:لالالا.. والله بيفتحون تحقيق ..
مانيب خالص منه.. الليله طول..!!

ابوعبدالعزيز ...وام عبدالعزيزز. يضحكون..!!

ابوعبدالعزيز بمزح:طيب قولهم... من ايش.
. ريحة العطر النسائي.؟؟

خالد فتح فمه ..وهو ياشر بأصابع..
ايدينه عليهم:اللحين يبه.. مصدق هالمخفات
.. ان فيني عطر نسائي..؟؟؟

ام عبدالعزيز :اي والله.. وهو صادق..
ولدي بسم الله عليه.. وليش يتعطر..
بعطر نسائي ...!!؟؟

(مو فاهمه السالفه هههه)..!!!

لينا.. وسحر.. وابوهم:ههههههههههههه.!!

خالد قام... وراح جلس.. بجنب امه :يمه..
. شمي ملابسي... وقولي ..صدق كلامهم ..؟؟؟

ام عبدالعزيز تشم ..تي شرته :لا والله .
.مااشم شيء.. وانا امك..!!

لينا حطت رجل.. ع رجل :يمكن يمه..
عندك انفلونزا حاااده.. عشان كذا ماتشمين ..!!

لينا تنسدح:ههههههههههههههههه...
بنص جبهتك.. يامامه ..!!

ام عبدالعزيز ترميها.. بالخداديه وتصك جبهتها.!!

.. خالد انسدح :ههههههههههههههههه...
هجمه مرتده ....هههههههه..!!

سحر تنسدح:ههههههههههههههههه ....
والله هجمه مرتده .........خخخخخخخخخخخحخخ .!!

ام عبدالعزيز ترميها بالثانيه ...!!!

بجبهة سحر:انتي السبب اصلا..
واللحين فاغره ضحك.....!!

لينا.. وخالد ..انسدحوا:ههههههههههه..!!

خالد مات ضحك :خخخخخخخخخخخخخ..
ضربة جزاااء ..تخترق المرمى .....ههههههههه..!!

ام عبدالعزيز حطت رجل.. ع رجل ..!!

خالد يصفر... ويقوم قدامها ...
ويصفق:اووووووووووه.. ياعيني ع الرزه ..
.ياحلووو انت... يسوي نفسه يتغزل فيها..
ياقمر.. عطنا نظره بس...ياحلوووووو .
...ياهوووووووه... يااحمممممر ..!!

(كانت لابسه دراعه حمرا ..ومطرزه بأسود
.. وفيها فصوص حمرا ..))

ام عبدالعزيز ترميه بالمخده ..
بس خالد كان سريع ..وتفاداها .!!

.وجت في ابوعبدالعزيز... وصكته براسه .
..ام عبدالعزيز انحرجت منه ...ماتقصد وهم
..زادوا الطين بله..!!!!!!!!!!!

خالد.. ولينا ..وسحر.. مايحتاج اقول..
ايش وضعهم... الكل طايح من الضحك ..!!:ههههههههههه!

ابوعبدالعزيز.. يمسك جبهته ...
ويناظر زوجته:والله يأم عبدالعزيز...
ان تصويبك مايخطي... بنص الجبهه .
.والله.. هههههههه..!!

الكل ميت ضحك.. حتى ابوعبدالعزيز..
ام عبدالعزيز انحرجت..
بس من ضحكهم مااستحملت...
وضلت تضحك معهم ..!!

.(خخخخخ منتهييين هع )

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


سلاف ...مع مريم...وريم..اجتمعوا ببيت مريم.... !!

مريم تتنهد.. وتجلس بجنب سلاف..
وتضربها بخفيف ..ع جبهتها.. سلاف فزت.
. ومسكت جبهتها :اااه.. مريموه.. وجع..!!

مريم تنسدح :تستاهلين.. انتي جايه هنا
..تسولفين ولا تسرحين ..بأظافرك الحلوه..
يبه ندري انها حلوه... والله ندري ..!!

ريم:ههههههههه...اي والله حلوة..
وتينن..بعد ..ههههه..!!

سلاف تضربهم... وتنسدح بجنبهم.
. وقالت:ااااااااااه ...!!

مريم لفت لها :ههههههه... لالا دام السالفه
...فيها ااااه ...اذا السالفه فيها شاب..
. وفيها حب... ههههههههه...!!

ريم...سادحه بجنبهم..:هههههه...ايه .
.اسئليني أنا...من كثر ماهبل فيني...
أخوي محمد..وزوجته..الخبله..!!

مريم:هههههههههههه..لايسمعونك.
هههههههه..!!

سلاف ابتسمت... ولفت لهم :فديت.
.. اللي فاهميني ..!!

مريم بحماس... جلست وتربعت... ع السرير.
..وريم نفس الشيء..!!

مريم قالت بإهتمام :اخسسس.. يالرومنسيه .
.قولي .قولي.. مين هو.؟

ريم بحماس:بسرعه..مين..واسمه..وعمره.
.وطوله..ووزنه..وفصيلة دمه؟؟

سلاف تربعت مثلهم...
وببتسأمه رومنسيه:يجنننننن يابنات..
قلبي بس يشوفه ...يظل يدق.. ويدق ..
وريحة عطره.. باقي اشمها ..نظراته.. عيونه
...قربه... صوته... كلامه... اااه..
ومسكت قلبها... احبببببببببه.. احبببببببه.
.......احبببببببببه..!!!!

مريم رافعه حواجبها بصدمه:سليف يالدوبه..
. من متى كل ذا ..ولا قلتي لنا..؟؟؟

ريم تضربها:يالخااااااااااينه..وجع سلييييف..!!

سلاف ببتسأمه رومنسيه.. وتمد أصبعين السبابه.
. والوسطى:من شهرين .......اااه..... ياقلبي ..!!

مريم فاتحه فمها :يالنذله.. شهرين وساكته..
. وجع ياسليفوه..!!

ريم تمثل:فكيني.. فكيني عليها..بس.!!

سلاف تضحك:ههههههههههههههههه..!!

مريم بقهر:خلاص.. بطلي ضحك..
وقولي من هو هذا ..اللي سرق كل شيء فيك.. !!؟؟

سلاف :تعرفونه....!!!!!!!!!!

مريم تفكر.. وبعدين قالت:لايكون اخوي رامي.؟؟

سلاف تضرب كتفها:لا.. وع.. من زينه ..
هو حلو رامي... بس مايجي حتى صفر..
. بجنب خلودي..!!

مريم... وريم...يتذكرون... وتذكروه..
بالمجمع:لايكون خالد.. هذاك ماغيره..
اللي بالمجمع.. ذاك اليوم.. سويتوا مشكله.
. مع بعضكم..؟؟

ريم بصدمه:لاااااااا مستحيل..
.كنتوا راح تتذابحون..؟؟؟

سلاف والله ماتدرون.. ايش صاار بعد كل ذا
...ابتسمت.. وهي تهز راسها:ييب .
.يب ..هوه.. ماغيره... فديته ..!!

مريم تهز راسها:صدق يوم قالوا ...
مابعد الكره.. الا المحبه .!!

ريم تكمل:أي والله...قسم أحس..
اني رومنسيه اليوم..!!

مريم تصقع راسها:المشكله مايجي.
.معك..والله مايجي..!!

ريم تنسدح:يجي..يجي..!!

سلاف تنسدح... وتكمل:بقولكم..
ايش صار معي... كل ماالتقيت فيه.. !!

مريم تنسدح:ايوه.. ايوه اكيد ..يالله غردي..
وسمعيني ياجولييت.. وبدت تحكي لهم..
كل شيء صار.. من المجمع.. لقبل ..
ماتوصل بيت مريم..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

زياد ..مع اهله.. وكلهم جالسين بالصاله.
يتقهوون ..ريان مبسوووط ع الاخر ..
أخذ جواله.. وارسل لها.. رساله..
وهو يبتسم بإنتصار ..!!!

ربى ..وروابي.. طالعوا بعض ..بعدين ابتسموا
..ربى نقزت ..بجنب ريان ..ريان افتز..
لما جلست.. بقوة ..ريان يحط الخداديه
.. بحضنه:مالت.... يابنت خلك ناعمه... هاديه
... والله تقولين.. جالس مع واحد من ربعي .!!

ربى كششرت:مالت عليك ..كل هالنعومه..
.والانوثه... وشايفني واحد من ربعك ....؟؟

روابي نقزت هي الثانيه... بجنب ربى ..
وقالت بنذاله:خخخخخخخ... لالا ..ربيب
هو مايشوف.. اي احد.. مثل سوسن القلب
.... ههههه..!!

ربى ضحكت... وضربوا بأيدي بعض.
... وكملوا ضحك ..!!

ريان انقهر.. ومسكهم بشعورهم :اقول ..
انطمي انتي.. واياها.. ولا يكثر ...فاهمين..؟؟

ربى.. وروابي.. انعفست شعورهم..
وصار اشكالهم تضحك...!!

ربى.. وهي تضبط شعرها بيدها:وجع ريانوه ...!!

روابي ..قامت عند امها:اااي ..مامي..
شوووفيه ..هالدب ريانوه..!!

ريان طالعها بنظره.. وصد عنها .
.وقال:دب يتوطى ببطنك ...يالعصلاااا..!!

روابي بقهر:يمممممممه..!!

ام زياد صدع راسها:حسبي الله ونعم الوكيل.
.. وبعدين يعني... هاه ..!!

زياد ميت ضححححك ..بسسسسس ..!!

ريان رفع حاجب:لا والله احلفي...
لايكون تبين ترضعك.. بععععد ..!!

ربى انسدحت ..مع زياد.. ضحك: هههههههههه..!!

ام زياد عطته نظره:اسكت.. انت.. واياها.
. بسس ..خلاص.. ومسكت راسها
..صدعتوا رأسي..!!

ريان يعدل.. تي شرته:عشان خاطرك ..
.ياأم زياد ...ولا كان وريتها شغلها ..
هي.. والثانيه ..ولف على ربى.. اللي بجنبه.
. وفاقعه ضحك.. ع روابي ..!!

...ربى هربت.. جلست بجنب زياد
.. زياد يحط ايديه بخوف ..عشان لاتصدم فيه
..وهي داعسسه:بسم الله الرحمن الرحيم..
اللهم سكنهم في مساكنهم..!!

ابوزياد ..الوضع عادي جدا عنده..
وبس يضحك معهم.... !!

(((خخخخخخخخخخخ ...احسه فله.. هع))))


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

بالرياض..........!!

الساعه 6 المغرب ..!!

الوليد رفع ايده ..وحطها على ذراع ميس..
على الوشم.. اللي وشم يدها فيه...
وضغطها بقوووووووووووووة ..!!

.ميس غير بطنها ..والالم اللي قطعه...
يدهاااا بتموت.. صرخت بألم..!!

وبكل قوتها:ااااااااااااااااااااااااااااااه..!!

الوليد حط يده اليسار ..ع فمها.. وضغطها .
.وهو يرص ع اسنانه ..من العصبيه..
قال:انتي تتكلمين.. علي بهذاك الانحطاط .
..ومو اي احد.. انتي ...انتي قاتله ...فوق الحقاره
... والدناءه.. اللي فيك... بعد قاتله... تصدقين ..
.حتى اسمي.. لااسمعك تناديني فيه..
ماابي شفاتك ...وضغط فمها زياده .
..وكمل... الملوثه... والقذره.. تنطق حروف.
. اسمي منها..وبصرخه... فاااهمه .
.....ولا اعييييييد ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس مركزه بعيونه... بس بدون ماتبكي..
بس واضح الالم عليها... غمضت عيونها.
.. وهزت راسها ...بمعنى فاهمه...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عبدالعزيز خلص.. مقطع الاغنية ..
اللي غناها لساره ..ونزل وجهه قدام وجهها..
. ونزل عيونه.. للعضه اللي ع رقبتها..
. وابتسم..!!!

ساره.. حطت ايدها عليها... عبدالعزيز عدل نفسه.
.. ووقف ..وقال بقرف :مدري كيف لعب..
علي الشيطان... وحلاك ثواني بعيوني.
.. والا انتي... ويطالعها بإشمئزاز..
من فوق.. لتحت ...كمل... ولا انتي جيكره..
. ووووع... من جد انتي وحده.. قليلة ادب
...تتخيلين اللحين.. اهلك بقبرهم ..شيحسون فيه
...او انتي ايش شعورك... بعد ماصرتي زباله..!!

.. انصدم.... بككككككف حااار... حااار...
حااار... كف يحمل ألم.... وحقد.... وكره...
. وقرف... ورد إعتبار.... ولو قليل... !!

عبدالعزيز مسك خده ....لف عليها ..
.وعيون حمرا.... وجهه معصب...
عطاها كف حامي... طاحت... ونزل لها
...ومسك شعرها ...صرخت...بألم:آآآآآآآآآآآآآه..!!!

ميس سمعت صرختها... هي والوليد..
دفت الوليد ..وركضت لغرفة ساره ....!!

الوليد شد ع اسنانه ...بغضب :عزووووز ..!!

سبقته ميس انصدمت... ماسك شعرها ..
.ويعطيها كفوف... !!

الوليد قام يمسكه ....وعطاه لكمه....
ع وجهه ....وطاح ..!!

الوليد بعصبيه :انت انهبلت.... انجنيت ..؟؟

عبدالعزيز يمسح دم... من شفته..
من ضربة الوليد.. وقام.. وبعصبيه..
قال:انا بتزوجها ...اكتب كتابي.. معك الليله ..!!!

ساره.. وميس.. ضامين بعض..
بس هم عاطينهم ظهورهم...
ميس غمضت عيونها.... بيتزوجني مو مشكله.
. بس... وطالعت لساره ...!!!!!!!!

الوليد يكلمهم:اسمعي.. انتي.. واياها .
.نعرف انكم يتيمات.. بس من ولي امركم
...دقوا عليه... المملك ع وشك وصول...؟؟

ميس غمضت عيونها.. ساره مصدومه ..
وقالت:مملك.. انا ماابيه... لو اخر انسان ...!!

((..من ورا قلبها...... بس مقهووووره..!!))

عبدالعزيز يحط منديل... ع شفته ..
وقال بسخريه:ايه طبعا.. عاجبك وضعك.. مزبله ..!!

ساره طعنتها كلمته.. مزبله ..نزلت دمعتها..!!

ميس انقهرت:احترم نفسسسك...!!!!!!

الوليد يضحك بسخريه:هههههههههههه..
يارباه... مصممات يعلمونا الادب..
وانهم هم الادب ..واهله ..!!

عبدالعزيز .......يشاركه الضحك ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

بالدمام...........!

سوزان كانت بالصاله.. جالسه.. واخيرا طلعت
..من سجنها ..الكل جالس معها ..!!

ام طلال وهي تمسح.. على ظهرها..
بحنان:يممه سوزان ..اقول للشغاله تجيب لك
.. شيء تأكلينه ..؟؟

سوزان وجهها مصفر... وباين عليه التعب..
تهز راسها:لا يمه.. ماابي شيء ...مو مشتهيه.!!

ام طلال بعتاب:طيب ليه.. ماتتقهوين .
.الكل يتقهوى.. ويأكل ..الا انتي ..
.صحن الحلى مثل ماهو... وفنجان قهوتك ثلج.
. ولا شربتي منه.. ولا نقطه..؟؟

ابوطلال بحنان :يبه سوزان...
تعالي بجنبي يابوي ..!!

سوزان هزت راسها... وابتسمت ..
ابتسامه باهته... وراحت... وجلست بجنبه...!!

ابوها مسك يدها.. وقال:يبه سوزان ...
بقولك هالكلام ..وفكري فيه زين...
وحطيه حلق بإذنك... زياد ولد خالك..
وعمتك... وانتوا لبعض من كنتم صغار.
.. يابنتي الواحد بهالدنيا ...مايعرف نصيبه وين...
ومع مين ... زياد هو نصيبك بهالدنيا...
. وزياد هو ذراع ابوه ....ورجال كفووو.
.. وينشهد له بالمجالس... وبين الرجال بهالكلام.
.. زياد طيب ...وحق فزعات... ولو ادري انه..
. ماراح يحطك بعيونه..انا اللي راح ....
انهي هالموضوع.... لاتفكرين..
اني ابي ازوجك... وخلاص.. لا والله.
.. بزوجك رجال كفو... ويقدرك... ويحفظك
...ويصونك.. واهم شيء ....هو يسعدك يابنتي..!!

. وطالع بسلاف.... اللي ماسكه فنجانها ..
وفيها نظرة حزن.. لابوها ...وسوزان ...
وكمل انتي.. وسلاف.. تأكدوا مافي اغلى منكم .
..عندي.. انتوا عيوني الثنتين..
اللي مستحيل اعيش بدونهم...
ولا اشوفكم بنفس حالتك ...اللحين ياسوزان..
ومسح على شعرها ...وكمل..
وان كان لي خاطر عندك.. يابنتي اتمنى ..
ان هالحزن مااشوفه.. على وجهك..
ولاتحسسيني اني راميك على واحد...
ولا اني بزوجك... واظلمك...
وافتك منك... فهمتيني يابنتي..؟؟؟

سوزان نزلت دموعها... وحطت راسها ..
على كتف ابوها.. وبكت.. !!

ابوها يمسح ع ظهرها ...الجمييييييييع ..
.هدووووووووء.. ومتأثرين من كلام ابوطلال.
.. ومن دموع سوزان... سلاف نزلت دموعها..
وراحت عند ابوها ...من الجهه الثانيه
..وسندت راسها ع كتفه.. ابتسم... وهو يضمهم..!!

. ام طلال مسحت دموعها... وابتسمت..
وقالت بحب:عسى الله لايحرمنا منك... ياابوطلال..!!

طلال.. وفارس.. ومشعل.. طالعوا ببعض..
وهجموا على أمهم.. طلال من اليمين..
وفارس يسار.. ومشعل جلس بالارض..
سندوا رؤسهم عليها ....ويمثلون انهم يغارون... !!

ام طلال تدفهم :وي.. وي... وجع...
ايش فيكم ...وخروا عني ..!!

طلال يمثل انه يبكي .
.ويضمها بقوة:لالا. يمممه ضميني... بليز ..!!

فارس.. يفك ايد طلال.. ويضمها هو :لالا يمه..
ضميني انا محتاجك.. انا.. ااه ..يمه ..!!

مشعل يضم سيقانها ...وراسه بحضنها ..
ويمثل انه يبكي بصوت عااالي:لالا.. وخروا .
.يمممه ..لالا ...انا محتاجك.. ااه..
انا فاقد حنان.. يمه ..!!

طلال يصكه ع راسه :قال فاقد حنان.. قال ..!!

فارس يضحك:خخخخخخخخخخخخخ...
روح طلع بدل فاقد.. هههههههه..!!

الكل :هههههههههههههههههه...!!

ورجعت الفرحه... والضحك.. للبيت ...
بسبب رب اسره ..حكيم.. وعاقل..
وبكلمتين قدر يمشي السفينه..
اللي رست على شاطئ الالم ...من يومين..
.رجعت لتبحر.. ببحر الحب.. والدفء...
والترابط الاسري...مافي شيء يجي بالإجبار....
.لابد من النقاش..والهدوء..
ووضع النقاط ع الحروف...^_^..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

سوسن... جالسه بالصاله...
جتها رسالة من ريان ...!!

((انتظر اتصالك واعتذأرك لي)))..!!

ابتسمت بقرف. وقالت:مع نفسسسسك..!!

سامي سمعها:من هوووو ..؟؟؟

سوسن ارتبكت :هاه ..لا هذي وحده..
. دمها ثقيل..!

سامي :ارحميني.... يالشربات انتي..!!

سوسن رفعت خشمها بغرور:هه... طبعا شربات.
... ولايكثر..!!

ام الوليد:ههههههههه ... عسى الله..
يفرحني فيكم يارب... ويرحم بدر ...وأبوكم..
..ونزلت دمعه... ومسحتها بسرعه ..!!

الكل شافها ..بس طنشوا.. !!!

سامي بسرعه. يرفع ايده:اميييين...
الله يسمع منك يمه.. ويزوجني وحده قمر..
وحنونه ..وتهبل... وتخقق..!!

سوسن:الله لهدرجه... مليت من العزوبيه ..!؟؟

ام الوليد:اكيد ..وان شاء الله .
.ازوجه اللي ببالي ..!!

سامي:اووووووووووه... الوالده عندها..
. مخطط عسكري ..!!

سوسن :هههههههههههه ...ايييييه..
. الله يعينك بس..!

سامي قام وراح جنب.. امه وقال:يالله..
. يالله ..يمه ..من هي الطعمه.. هاه ..؟؟؟

ام الوليد تضربه:شنوووو طعمه ..؟؟؟؟

سوسن:هههههههههههههههههه... يقصد...
من الحلووووووة... ومين تعيسة الحظ ..؟؟

سامي يرميها بالخداديه:تعيسة بعينك...
انطمي بس... ولا يكثر..؟؟

ام الوليد: والله ودي تكون لك... ويسمعني اخوك..
ويتزوج.. وافرح فيكم ..لكن..!!!!!!!!!!

سامي يطالع بالسقف:اوووهوو.. يمه.. قولي
.. من اللي بتكون.. الاميره ...وطالع سوسن..
بنص عين... وكمل... وسعييييدة الحظ..!!؟؟

سوسن ...تكششششش عليه .!!

ام الوليد:ماعليك نعرفهم.. ويعرفونا....
. وانا موافقه عليها ..!!

سامي :خلااااص عااد... من هي ..؟؟؟

سوسن :خخخخخخخخخخ ...اكشششششن...!!

ام الوليد تمسك ايده.. وبحنان..
وحب:انا بصراحه... ودي ازوجك ربى
..بنت خالك..!!!

سامي :اهاااا... والله مااتذكرها ...
الا وهي صغيره... كبرت.. وتغيرت .
.يمكن ماتعجبني..؟؟

سوسن بقهر:لالا ماعليك.. بتعجبك قمر.
. بس بليز.. وافق.. هههه ..!!

ام الوليد:وووه ...ربى جمال..
واخلاق.. وادب ..!!

سامي يضحك:هههههه.... بدأ الترقيع ..والترفيع..‘‘

سوسن:خخخخخخخ... ماشفت شيء.. اصبر..!!

ام الوليد تضربه:ترقيع بعين العدو ..
.ماراح تحصل مثلها... مو مدح ..
عشان بنت اخوي... بس ربى بسم الله عليها قمر
.. فديتها..مالك الا هي..!!

سامي يمسك قلبه:اااه ..خلاص يمه ابيها ....!!
.
ام الوليد:اقول... بلادلع.... جد اتكلم..
اهجد ..بلا تطنز..!!

سامي يسوي نفسه مؤدب.....!!!

سوسن:هههههههههههههههههههههه..!!

سامي بجديه:شوفي يمه.. بنت خالي ..
على عيني.. وراسي.. بس مااتخيلها كزوجه
..انا اعتبرها مثل سوسن وبس...
غير كذا..لا... بعدين.. الوليد قبلي ..!!!!!!

ام الوليد:انا كلمته اليوم... وقالي انه بيزوجك قبله
... وهو مايبي الزواج حاليا ...ولا ع باله
..عسى الله يصلحه...وثانيا..ايش هالخرابيط.
.مثل سوسن ومدري وشو...هذي اختك.
.وهي بنت خالك...فكر..فيها مالك الا هي..
.انا ابيها لك....واكيد هي ماعندها مانع...!!!

سوسن..تحرك حواجبها:يمكن تموت فيك.
.وحنا ماندري عنها..ههههه..!!

ام الوليد تضربها:يابنت اعقلي..!!؟؟

سامي:هههههههه....يمكن..اصلا من مايحب
...هالجررح هذا..ويأشر ع نفسه...!!!!

سوسن:هههههههههههههههههههه.
.ارحمنا...بس ..!!!!!!!!!

سامي يفكر:بعدين نتكلم.. بهالمواضيع....!!!

سوسن :هههههه...تعتبر تصريفه...
ولا خقيت..وساكت ..هاه..؟؟

سامي يضحك:ههههههه.. يارباه ..
المشكله ماتضحك.. انتي ووجهك.. !!
وقام عن اذنكم... بروح جناحي ..!!

سوسن :الله الله ...من اللحين بدينا التفكير.. !!؟؟

سامي يطالع امه:اقول يمه.. وهالعله ..
ماسويتي لها مخططط عسككري ......
.دبسيها بأي احد ...وفكينا منها ..!!

سوسن بقهر:وووجع ..ليش ع راسك...
لا يكثر بسس ..!!

سامي طنشهاااا ...وطلع ..وهي مقهوورة.
. وامها تضحك عليها ....!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالرياض........!!

ساره...كلمت عمها الشرير.. وجاء طبعا..
عادي عنده ...ان شاء الله تاخذ مجرم ..
.مو مهم... اهم شيء عرض ساره..
اللي عرضته... وهو انها ..تعطيه البيت له...
وهذا اللي يبيه... وطمعان فيه... وفعلا جاء!!

.. اما ميس. الوليد بالمجلس.. هو وعبدالعزيز
.. والمملك ...عبدالعزيز... يطالع عم
ساره بإحتقار ....واضح شكله..
انه واحد مايطاق ..!!

.الوليد يطالع ساعته ...عصب قام...
ووقف بممر.. بين الصاله.. والمجلس.
. ونادى بعصبيه..وهو معصب... بقوة:ســــــــــــــاره ...!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:32 AM   #12


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بالرياض........!!

ساره...كلمت عمها الشرير.. وجاء طبعا..
عادي عنده ...ان شاء الله تاخذ مجرم ..
.مو مهم... اهم شيء عرض ساره..
اللي عرضته... وهو انها ..تعطيه البيت له..
. وهذا اللي يبيه... وطمعان فيه... وفعلا جاء.!!

. اما ميس. الوليد بالمجلس.. هو وعبدالعزيز.
. والمملك ...عبدالعزيز... يطالع عم
ساره بإحتقار ....واضح شكله.. انه واحد مايطاق!!!

...الوليد يطالع ساعته ...عصب قام...
ووقف بممر.. بين الصاله.. والمجلس..
ونادى بعصبيه ...وهو معصب... !!

بقوة:ســــــــــــــاره ...!!

ميس.. وساره.. لابسات عباياتهم ..!!!

وميس...ارتبكت..لاتكشفها ساره..
ساره بغت تروح له...بس ميس..مسكت يدها
... تلثمت.. وراحت ..وقفت عند الباب...
وقالت بدون نفس:خير ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد بسخريه:من وين يجي الخير..
وانتي موجوده بمكانز. انا فيه.. انتي نحسسس ..!!

ميس انجرحت.. وقالت:محد قالك ..
تعال بمكان انا فيه.. انت جاي بإرادتك ..!!

....بلمحة عين... ووالوليد واقف عند وجهها .
..وعيونه.. يتطاير منها شرر ....!!!

ميس بلعت ريقها بخوف.... ورجعت ع ورا...
الوليد مسك ايدها ...وضغطها بقوة ..
.وبعصبيه.. وهو يخفض صوته!!

:ولي أمرك وييينه.. ولا هايته مالك احد.
..وين خالك..مدري عمك؟,,,؟؟؟؟؟

ميس انجرحت.. من جديد من كلامه..
ايه مقطوعه من شجره.. ااااه ...يالمذله..!!

قالت :لا عندي... خالي بس.. من زمان .
.مدري وينه.. ولايدري عني ..!!

الوليد بسخريه.. وشماته:والله ماألووومه .
.وحده توطي رأسي... أيش ابي فيها .
..ماتلزمني ..!!!!!!!!!!!!!

ميس طعنتها كلماته... غمضت عيونها...!!

والوليد لاحظ انه جرحها ...واعجبه الوضع.
.. قرب وجهه ...وهو مبتسم ..وقال:هه ..
اوجعك كلامي ...صحيح...؟؟؟؟

ميس فتحت عيونها... وتلاقت بعيونه ..
القريبه منها.. ركز بعيونها بدوره ..!!!

وقال وهو مبتسم:باقي ياساره ..ماشفتي شيء
... وقرب اكثر.. حتى صارت انفاسه..
تلفح وجهها... وكمل:قلت لك..
راح تلحقينه بيدك.. مثل ماوديته...
راح اخليك تلحقينه.. بنفسسك..
بس انتظري الليله ...وراح تشوفي...!!!!!!

ميس تنقل عيونها.. بعيونه .
.وقالت:وإذا لحقته... ماراح تندم..؟؟؟

الوليد تجمممممد.. حتى مارمشت عيونه..
وقلبه يتصارع.. مع عقله.. قلبه يقول..
راح تنبسط.. لانك بتكون اخذت بثأر اخوك.!!

.. وعقله.. يقول بدر مخطئ ...لو مهما كان...
مايجوز ينتحر ....غمض عيونه ...وفتحها...!!

بصرامه وقال ببتسامه:أندم... لالا ...
بسوي حفله كبيره... واحتفل..
اني اخذت بثأر بدر ...ياساره..!!

ميس اخذت نفس ...هذا وحش ..
.كل همه الانتقام ..ولازم اجاريه..
ولايحس اني البنت الخطأ ...ولا راح ساره..
تكون ضحيته... بلعت ريقها..!!

الوليد فك ايدها بقسوة ...وعدل وقفته ..
وقال بملل:ماعندك رقمه.. او عنوان بيته ..؟؟؟

ميس بخوف منه ...ومن خالها..
قالت :عنوانه القديم.. ماأعرفه... بس......!!

.الوليد يقاطعها بملل...وعصبيه....مسك يدها....وبعصبيه...جنونيه:عطيني إسمه.
...بسرعه...؟؟

ميس عطته الإسم... طبعا الوليد مايحتاج..
. تلفون واحد.. ويطلعه من تحت الارض ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بالدمام.......!!

ربى على الواتس.. وتراسل على قروب..
بنات العائله.. وطبعا كلهم مايحتاج....!!

"](( متصل))... هههههههه.

ربى ارسلت :مراااحب ..صبايا اخباركم.
. علومكم .ايش تسوون ؟؟

سلاف:ههههههه... حبه... حبه.!!

ربى ترسل ..فيس مطنش..!!

سوسن :خخخخخخخخ... من جد ربووو...
هدي.. دوسي بريك ..هع..!!

ربى ترسل فيس.. يمد لسانه ..!!

روابي ..بجنبها طبعا:المشكله..
تعرفونها ماعندها.. بريك كلش ....
....هههههههههههه..!!

ربى ارسلت مكرفونات..
وكتبت :انتبااااااااااااااه ....انتباااااااااه ..!!

سوزان دخلت ..وارسلت فيس منصدم..!!

وروابي.. ارسلت بوسه ..!!

سوسن ارسلت.. فيس نايم..!!

سلاف ارسلت... فيس يفكر ..!!

ربى :انتباه بنات ..راح ادخل معنا..
ثنتين تعرفنا ..عليهم بالدوام حقنا..
وهم مثلي انا.. والدبة روابي... تؤؤؤؤؤؤام..!!

روابي ارسلت فيس.. احمر معصب ..!!

سوسن.. فيس قلوب.!!

سوزان فيس... بوسه..!!

سلاف فيس... مستحي ..!!

ربى :اسمائهم لينا.. وسحر... ثواني ..
والا فعلا طلع للجميع ..رقمين..
وجنب كل رقم....(( انضم للمجموعه )).!!

ربى جابت فيساااات.. رقص..
وكتبت :ولكموووووووووووووو.. سحور
....ولكمووووووو لينووووووووو..!!

روابي:هلا وغلااا... تو مانور القروب .!!

سوسن ارسلت فيس.. بوسه وبجنبه..
كتبت:ولكمووو ...سحر.. ولكمووو لينا .!!

سوزان فيس.. قلوب وكتبت:نوووووورتووووا ...!!

سلاف ارسلت قلوب ..حمرا وكتبت :نوووورتوا.
. ولكمووو فيكم ..!!

لينا فيس منحرج:ووووووه بس.. فديتكم .
.النور نوركم.. تسلمون والله .....معكم لينا ..!!

سحر ارسلت فيس.. منحرج ..
وكتبت :النور نوركم ..واسمحوا لنا..
راح ننضم لكم ...غصبن عنكم ..!!

الكل ارسلوا فيسات... دموع ضحك ..!!

سوزان :هلا والله... اكيد سحر ...هههههه .!!

سحر ترسل فيس.. مطلع لسانه':لا والله
.. مسويه ذكيه... اكيد لينا.. قالت انا لينا .
..يعني بكون انا مثلا حصه ...؟؟

سوزان ارسلت فيسات دموووع ..
.من الضحك والكل ارسلها ..!!

لينا ترسل فيس منحرج :معليش..
صبايا.. الدبه سحر.. وجه سيراميك ..!!

روابي ترسل لكمه :لاتخافين ...افقعه لها ..!!

سحر ترسل فيس معصب:مع نفسك..
ولا يكثر ..يالله كل وحده تبطح اسمها..... بسرعه!!

الكل يرسل ههههههههههههه..
. وفيسات ضحك ..!!

لينا :ايووه صح ؟؟

ربى :انا ربى.. وحطت فيس لابس
..نظاره شمسيه ..!!

لينا ارسلت... فيس مطنش ..!!

سحر ارسلت فيس معصب:مو انتي..
شبعنا فيك.. صفطي ع جنب بس.. ولا يكثر ..!!

سوزان ارسلت فيس بوسه :انا سوزان.
. بنت عمة.. ربى ..وروابي .!!

سوسن ارسلت فيس محرج:وانا سوسن.
. بنت خال ربى ..وروابي ..!!

سلاف ارسلت فيس ملاك:وانا سلاف..
اخت سوزان ..!!

لينا ترسل قلوووب :هلا فيكم ..
والله سوسو.. وسلوووف.. وسوووزووو ..!!

سحر ترسل ورووود:هلا فيكم.. والله ..
منوووورين صبايا ..!!

ربى ارسلت صورة.. كوميديه ...
وجلسوا يضحكون... ويعلقون وتحمسوا .
......وانسجموا مع بعضهم...!!

.((ياحبي لبنات القروبات..وه)))ههههه..!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالرياض...............!!

ميس.. وساره بالصاله.. وكل واحده..
مع همها.. !!

جاء عم ساره بصوته الخشن
.. ينادي:بنت.. ياساره ..؟؟

ساره.. بلعت ريقها.. وقالت :نعم ياعمي ..!!

دخل الصاله.. وهو معبس..
ومد الكتاب وقال :يالله ..وقعي انتي
.. وهالهايته ..!!!!!!

ميس تبي تفقع وجهه... بس هذي أمنيه..
بس ساره قامت ..اخذت الكتاب..
ورجعت تطالع.. بميس بصدمه...
والكتاب بيدها ..!!

ميس بلعت ريقها ..وقامت اخذت الكتاب
.. وشافت توقيعه.. العريس الزوج الوليد..
والشاهدين.. عبدالعزيز ..وعم ساره...
غمضت عيونها ..وهي تشوف مكان الزوجه.
.. واسمها فيه.. وباقي توقيعها...
اخذت القلم ..وجت بتوقع ..
.بس ساره مسكتها ...؟؟؟

ساره بصدمه:ميس.. ايش فيك..
وليش تتزوجين هالحقير... الوليد.. ليش ..
.انا بتزوج خويه... وانتي عارفه ليش..
. بس انتي.. ليش تتزوجينه.؟؟

ميس خافت تنفضح... كل السالفه لساره ..
اللي اكيد ماراح توافق.. ان ميس..
تضحي عشانها.. ابتسمت..
وقالت:هوو عرض ..علي الزواج..
او ان زواجك.. مايتم من عبدالعزيز ...!!

ساره بصدمه :مو لازم يتم...!!!!!!!!!!!

ميس مسكت ايدها:لا ياساره... لاتقولين كذا.
.. زواجك بيتم... وهو يتحمل خطاه..!!!

ساره بحزن.. وخوف ..
من الجاي:بس عبدالعزيز.. مو اللي عرفته
..وانتي بنفسك شفتي.. ايش سوى فيني..
..قبل المغرب ..ومسكت وجهها ..!!

...ميس بخوف... وحزن ..ماعليه ياساره ..
عبدالعزيز اخطى معك.. ولازم يتحمل خطأه
...وفترة حقد.. وراح تعدي... بس الوليد..
لو اخذك.. راح يموتك.. مو بس..
يعذبك ياساره... !!

قالت ببتسأمه:معليش ساره... انتي بخبرتك.
.. وذكائك... بتقدرين تخلينه... يحبك
..ويسعدك بعد...!

ساره بخوف:مدري.. مدري.. بس احسه..
ماراح يفيد فيه شيء.. ابدا ..ولا راح اقدر
.. حتى احاول معه..!!!!!!

قاطعهم عمها.. اللي يصارخ:بنت ساعه..
انتي.. واياها ..بسرعه لابارك الله فيكم...!!

ميس اخذت.. القلم بسرعه.. ووقعت..
وقلبها يرجف.. ويدها تهتز ..
ومدت القلم لساره.. !!

ساره ترتجف يدها ..ميس مسكت يدها..
وابتسمت ...ساره ردت الابتسامه لميس...
واخذت نفس... ووقعت ..وابتدأ مشوار..
الحياة الصعبه .....وابتدت الايام الصعبه...!!
.
ساره عطت عمها ..الكتاب واخذه بقوة.!!

. ساره بحزن :اشلونك عمي..؟؟

عمها:عمت عيونك.. لا اسمع هالطاري ..
على لسانك.. وبسرعه انتي روحي لزوجك
..والهايته اللي هناك.. تروح لزوجها .
..يالله. ابي البيت الليله ..!!!!!!!!

ساره بحزن :بس انا ماخلصت.. منه شيء.
. ولا رتبت اي شيء... لي وملابسي
..واغراضي.. وكل شيء ..؟؟

عمها رفع حاجب:ليش.. وانتي مجهزة..
كل شيء ..عريس.. ومملك.. وكل شيء ...؟؟

ساره تطالعه.. كل هالقسوة ..مافكر حتى..
يبارك لها.. نزلت دموعها ...!!

عمها قال بعصبيه:ليش واقفه... اخلصي..
روحي خذي اللي تبينه.. كل شيء بتخلينه...
راح ارميه ...انقلعي............... !!

ودخل المجلس ..!!

ميس سمعت كل شيء... راحت لساره ...
وضموا بعض ...وساره تبكي ...!!

وميس كالعاده ثابته.. بس قلبها .
.وبطنهااااااااا اللي بيذبحها..
توها اخذت حبتين ...ميس تمسك يد ساره..
. وتمشيها الدرج:يالله ياساره..
مافي وقت ..بسرعه ...!!!!!!!!!!!!!

وكل وحده راحت.. ترتب اغراضها...
ميس اخذت ملابسها بشنطه.. وكل اشياءها المهمه
... شنطتين.. مو كبيره... متوسطه ..!!

اما ساره قشت كل شيء لها...
في ثلاث شنط كبار ...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالدمام.....!!

الشباب كانوا.. بيجتمعون بالاستراحه..
بس اعتذر سامي.. وريان.. والباقي..
كنسلوا الطلعه... وبقروبهم دخلوا .
.ويسولفون كلهم موجودين.. الا الوليد...
........... مشغوووووول ..!!!!!

مشعل يرسل فيس معصب:سمسم... ورور.
.. وجع يادلوخ ..!!

سامي يرسل.. فيس منصدم:لايكون...
انا سمسم..؟؟

ريان مثله منصدم.. وكتب:ورور.. كآنه..
كآنه ..يقصدني.. ياشباب لاتقولون يقصدني ...؟؟؟

فارس يريل فيس دموع ..
من الضحك:اخوي الصغير... قوي قلبك..!!

طلال يرسل فيس يبكي:نعم اخوي ...انه يقصدك
.. وانت ياسامي.. سوسو ..هو انت ..!!!!

مشعل يرسل فيس.. يمد لسانه:محد قال لكم ..
تخربون.. الطلعه كنت مجهز كل شيء..
حتى المطعم حجزت لكم.. والحلويات.
. لا بعد كنت مجهز حتى ايس كريم...
بعد العشى... والبلياردو غيرته..
من بعد ماكسرتوه ..!!

الكل ارسل.. فيسات قلوووب .!!

طلال يرسل فيس يفكر:شباب ماتلاحظون
..الوليد 3 ايام مادخل.. حتى اخر ظهور له
... من 3 ايام ...اول ماسافر للرياض..؟؟؟؟

الكل يرسل فيسات تفكر..!!

سامي يرسل فيس ملاك:شباب كلمته اليوم.
. ويقول انه كان مشغول ...وبيجي بكره ..!!!!

فارس ارسل فيس فرحان :وووه...
والله اشتقنا له الدب..!!

ريان يرسل فيس بوسه..!!

مشعل يرسل فيس متملل:ليش هالفيس
...احس وراه سر ..!!

زياد ارسل فيس شيطاني:اييييه ...
وراه اسرار... بتكون مفأجاه ..!!

سامي :ولكموووو ...ياعريس ..!!

زياد تضايق بس ارسل..
فيس منحرج:ههههه... منور فيك .!!

ريان :ساميوه ...ايش دراك انه بيعرس
...هالوح .!!؟

زياد يرسل فيس معصب:لوح... بعينك يابزر..!!

سامي:هههههههههه.. قالي يعني كيف.
. بعرف... من الجني الازرق..!!

الكل :ههههههههههههههههههههههه.!!

وبدوا يضحكون على زياد..... ويعلقون عليه .!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦à®œلƒ¦

بالرياض.........!!

ميس ..وساره.. نزلوا للصاله .
.على صوت عم ساره.. نزلوا يرجفون خوف ..!!

ساره بخوف :نعم ياعمي..؟؟

عمها بعصبيه:نعامه ترفسك .... بسرعه انتي
..وهالسايبه.. كل وحده تروح مع زوجها
...والله.. ثم والله.. اللي ترجع لي .
.لا أنهي حياتها..كل وحده تجلس مع زوجها.
.. ان شاء الله يقطعونكم... فاهمين..؟؟

ساره نزلوا دموعها... وميس..
مركزه عند رجولها ...وحاسه بكل ..
آلم العالم بقلبها ....!!

عم ساره :ليش واقفين..... امشوا يالله ...!!

ساره.. وميس.. طلعوا... وكانوا هم متسندين.
. ع سيارة الوليد ..شافوهم ..ووقفوا ..
وتقدموا منهم... !!

عبدالعزيز.. انصدم ثلاث شنط ..طلعها عمها..!!

الوليد تقدم... وهو مركز بعيون ميس..
ميس حاسه بيغمى عليها..
وحطوا الشنط بالسياره... وركبت ساره .
.وهي تبكي.. وتطالع للبيت.. خلاص
ماراح تشوفه.. من جديد ..غير انه صار لعمها
.. الا مهددها ماتفكر.. حتى ترجع ...
ودعت كل شيء بهالبيت.. وودعت ريحة امها.
. وابوها.. وطفولتها....وحياتها.... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس واقفه... تطالع بالبيت .
.وقلبها يتعصر من الالم ..صعب تفارق شيء
...عشت فيه.. ومعه.. سنين طويله .
.بحلوها.. ومرها.. وبضحكها ..وبكاها.!!

...كل شيء.. عاشته ميس بهالبيت...
هنا ضمها البيت ..واهله.. ودفاها...
من برد الالم... هنا عاشت سنين..
وهنا ابتدت حياتها ...من بعد اهلها ...
غمضت عيونها...وهي تردد ..لالا مو ميس.
.. اللي تبكي.. ماراح ابكي.. وفتحت ..
وطالعت فيه ..للمره الاخيره.. واخذت نفسس.
.. ولفت.. وصدمت بشيء قاسي ..
.وطالعت فيه...انصدمت ..؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد متكتف ..ويطالعها..
رفع حاجب:ايش رايك.. نمرك بكره احسن.؟؟؟

ميس طنشت.. ومشت ..وركبت بجنب ساره.
. وتحركت السياره ..وراكبها قلوب مليئه.
. حقد... وكره... وانتقام.. وتوعد ...وقلوب.
. حزينه.. ومتالمه ...ومنفطره .
..ويتيمه...ووحيده..!!!!!!!!!!

الوليد يكلم عزوز:اقول عزوز...
خلاص حجزك.. اكيد .. اقصد الفندق ...
بنريح الليله من هالنكد ...ونمشي بكره للشرقيه..!!

عبدالعزيز يشرب بيبسي:يسسس... تلفون واحد.
. وكل شيء.. اوك ..!!

الوليد ابتسسسسم... ميس تراقبه...
ارتبك قلبها ...من ابتسامته...
مع ان السياره مظلمه... بس واضح وجهه...
ع الانوار.. وحركت عيونها عنه..!!

وصلوا الفندق.. ونزلوا ..!!

عبدالعزيز يلف لساره.. وقال..
بدون نفس:انتي جايبه.. كل عفشك معك. ليش..؟؟

ساره بعناد:اغراضي.. واحتاجها .
.عندك مانع ..؟؟؟

ميس تمسك ايدها.... يعني اسكتي ..!!

عبدالعزيز.. رفع حاجب..
وكمل بسخريه:طيب ..ايش الشنطه ..
اللي ممكن تحتاجينها ..؟؟؟؟

ساره تفتح الباب.. وهو يفتح بابه.. وينزل..
ونزل الوليد.. اما ميس بطنها حاااااسها.
. حوووس.. ومسكت بطنها..
وغمضت عيونها ..وكتمت صوتها
من وراء اللثمه.. بيدها.. بس طلع صوتها
..لكن مكتوووووووم.. وهي تقول ..
من قلب:ااااااااااااااااااااااااااه.... اه..!!

ساره.. وعبدالعزيز.. ورا السياره للشنط.
. فماانتبهوا ..الوليد سمعها لانه وقف..
عند الباب ...عشان ساره.. فتح الباب..
ودخل راسه.. وهو يطالعها
من فوق لتحت ..!!

وبعصبيه:قلتي شيء انتي..؟؟؟؟؟؟؟

ميس تحاول ..تخلي صوتها..
طبيعي :لا ماقلت شيء.. ليه في شيء..؟؟

الوليد طنش ..وفكر عادي طبيعي ...
بما انه فندق كبير ..نزلت ميس..
وهي تمسك.. وترص ع نفسها ...
جاء 2 من عمال الفندق.. بعربيات...
وحطوا الشنط بالعربيه...!!

عبدالعزيز :الدور السادس.. غرفه 403..!!

الوليد :وانت الدور.. السادس الغرفه 402..!!

ساره خايفه ...راح تكون.. مع عبدالعزيز الليله.
. مسكت يد ميس.. بخوف.. وميس ضغطت.
. ع ايدها.. تطمنها ..مع ان ميس محتاجه.
. اللي يطمنها ..هي..اول مره راح ينامون.
. بعيد عن بعض ..اول مره راح ينامون..
مع وحوش... والاهم هو انهم ازواجهم..
تبخرت الاحلام ...وكيف كانوا يسولفون..
كيف بيكون زواج ..كل وحده...
وكيف بيكون فارس احلامها .!!

.ساره نزلت دموعها ...
ميس غمضت عيونها.. وصلوا للاجنحه.
.. ااالوليد دخل ..الكارت بالباب...وجت ميس بتدخل
... وراه.. بس مسكتها ساره.. وهي تبكي .
.ضمتها ميس بقوة... تطمنها
..وتحاول.. تطمن عمرها ..!!!!!

الوليد بملل:اووووووف؟؟؟؟؟

عبدالعزيز... سحب ساره بقوة.. وهي تبكي.
. ميس سحبتها ..الوليد سحب ...ميس بيدها..
. وفكوهم من بعض.. بقوة مع صياح ساره.
. دخلها عبدالعزيز داخل... وقفل... !!

الوليد سحب ميس... ودفها بقسسسسسوة .
.وطاحت بالصاله ...قفل الباب... ولف عليها
..ومشى جهتها بعصبيه ...ونزل ...وجلس..
ع رجوله قدامها. وقال بتهديد .
.وهو يفك لثمتها:هالغطوة ماابيها...
غطي وجهك كله... زين ...فاهمه..؟؟؟

ميس بقوة:ماعندي غيرها..!!!!!!

الوليد يرميها ..عليها بقرف :هه ..
عارف ماعندك غيرها.. خذي شيله. اي شي
..بكره.. وبعدها ماراح تطلعين اصلا ..
.يعني ماتحتاجينها..!!

ميس بقهر ..وضيقه ..وهم..
وكل شيء':قايله لك ..انت مريض نفسسي...!

الوليد عطاها كف... طاحت منه ...
حست وجهها انشل... مسكت دمووعها .
..ولفت عليه.. وهي تطالع عيونه..
بثبات ..وقوة..!!

الوليد مركز بعيونها.... وقرب وجهه ..منها ..
وقال بسخريه:هه.. ليش تمسكينها ابكي..
. اصلا انا ابي.. كل يوم اصبح بدموعك.
. وامسي بدموعك..!!

ميس بققووة:ماراح تنزل...
ونسيت متى اخر.. مره نزلوا ..!!

الوليد تذكر لما احرق يدها ..
.وتوقعها بتبكي بس مابكت... !!

ركز فيها وقال ببتسأمة تحدي:نششششوف ..!!!!

ووقف وقال... وهو ماشي :روحي اذلفي .
.اي غرفه.. ولا اسمع حسك.. ولا اشوفك..
فاهمه.. اووف.. مكتووم منك... !!!

ودخل.. وقفل الباب بقوة..!!

ميس قامت.. ودخلت اول غرفه ..ع يسارها..
وكانت فخمه.. فخمه ..سرير خشبي ابيض
.. وشراشف ابيض ناصعه.. والستاره البيضاء
..شالت العبايه ..والشيله.. وفتحت شنطتها...
واخذت حبتين من حبوبها ..راح تكفيها ..
هالحبوب 3شهور.. وبعدها.. ايش راح يصير
.. مستحيل تقوله يجيب لها ...راح يكتشف.
..انها مو هي ساره... لأن بدر.. يمكن قد كتب..
شي عن العمليه ..وعن صديقة ساره...
فالافضل عدم المخاطره... تنهدت..
الله يستر منك يالوليد ..يارب عديها ع خير
... ولاتخليه يكشفني ..ياااااارب.. ياارب.
.. قامت تترووش ...!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عبدالعزيز... اول مادخل وهو يسحب ساره ..
.قفل الباب.. ودفها ..وجلس ع الكنبه...
وهو يطالعها ..!!

وقال بحقاره:لو تبين تضمين احد ..
.ضميني انا ...ههههه...!!!!!!!!!!!!!!!

ساره تمسح دموعها ..وساكته...
طالعها من فوق.. لتحت..
وقال :افصخي العبايه... اشووووف...
وريني شنوو لابسه.. بيوم زواجك ..
..ههههههههههه...!!!!!!!!!

ساره كلماته تطعنها... واسلوبه ..
مع العلم انها تكشخت له ..ولاتسألونها ليش.
.. هي بنفسها ماتدري ليش... فكت عبياتها
.. وهي ترجف.. من الخوف ..!!

وعبدالعزيز ...عيونه.... تتابع ايادي ساره
... شالت العبايه... كانت لابسه فستان ..
ناعم قصير.. فوق الركبه.. لونه تركواز..
ومن عند الصدر مزموم ...
وفيه حبات خرز فضي.. وبدون اكمام .
.والظهر.. تحت الاكتاف...
لنهاية ظهرها سحاب... وشعرها.. مفرود.
. وسايح ع اكتافها ..وضهرها..
وفارقه غرتها ع اليسار... وحاطه ورده تركواز.!!

.. وحاطه كحل تحت تركواز... وماسكارا سودا..
. وروج خفيف وردي فاااااتح ...وبس..
وطالعه تجننننننننن ...والفستان يجنن .
.على جسمها المخصر.. والبشره البيضا..
اول مانزلت العبايه ..!!!

.تغير وجه عبدالعزيز... ودق قلبه ..
.بلع ريقه... وهو خاق معها ع الاخر... !!

ساره ارتبكت من نظراته
...هي نفس النظرات.. قبل يومين...
لفت.. وعطته ظهرها.. ومسكت قلبها ..
.وغمضت عيونها... حست بأيدي عبدالعزيز
.. ع خصرها... وواقف وراها ..
.صارت تتنفس بسرعه... وخوف ...
وارتباك ..مرر ايده ع ظهرها ...
ومد ايده لشعرها .من جهة رقبتها ...
وحطه ع جهة اليمين... !!!

ساره تحس قلبها بيوقف...مشاعر..
مختلطه داخلها... كره.. وحب... حقد.
. اشتياق... فرح ...وخوف ...وتوتر...
وقلق... كل هذا بداخل ساره ...!!

عبدالعزيز.. بعد ماحط شعرها جهة اليمين
...وهو وراها... نزل وجهه لرقبتها..
. وهو يشم عطرها ...شاف العضه..
اللي عضها من قبل ...وحط شفايفه عليها..
وباسها ..!!

.ساره تحس بحرارة انفاسه...تزيد وتلهب
..مكان عضته ..غمضت عيونها...
وبلعت ريقها ...!!

عبدالعزيز كمل ..وحط شفايفه ..
ع خدها اليسار... وباسه ..ومسك اكتافها.
.. ولفها حتى صارت مقابله لوجهه .
..وقرب وجهه... من وجهها..
حتى صارت ساره.. تحس بانفاسه..
ع وجهها ...وهي ترمش بسرعه..
وتوتر... وهو ينقل عيونه .
.بكل نقطه بوجهها....حتى وصل لشفايفها
...وركز بنظره فيها ...!!

ساره توترت... اكثر.. مسكها من خصرها
... وسحبها بسرعه.. جهته..
حتى ضربت فيه بقوة... وصار جسمها .
..ملاصق جسمه... !!

ساره بيغمى عليها ...غمضت عيونها...
بتوتر.. لاحظه عبدالعزيز ..قرب شفايفه .
.من شفايفها.. ساره فتحت بسرعه..!!

وقالت بصوت وااطي ..ويرتجف :عبدال.....!!!!!!!

قاطعها عبدالعزيز.. حط اصبعه السبابه .
.ع شفايفها...وهمس :اشششششششش ..!!!

ساره سكتت.. ونست الدنيا كلها ....
عبدالعزيز باسها بشفايفها.. بوستين .
.وثلاث... واربع ...وخمس... !!

... حطت ايديها ورا رقبته.
.. وهو شالها...هي متمسكه فيه...
وهو شايله.. وماشي فيها... ويبووسها بخدها
....وبشفايفها ...وبرقبتها... دخل الغرفه
... وقفل الباب برجله ..!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


صلاة الفجر ..!!

مافي احداث... ولا شيء ...بس راح نركز..
على 4 اشخاص.. اكيد عرفتوهم...
خلونا نشوف... ايش صار لهم...
وأول يوم تشرق شمسه ....
وهو يجمعهم مع بعضهم... البعض..
نشوف كيف.. راح يبدوأ يومهم ..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس مانامت نهائي... تعبانه من بطنها...
واخذت دواها ..وهدي بس ..من وين..
يجيها النوم.. مكان غريب ..وحياه غريبه
.. وسرير غريب ..والاهم..
مع شخص غريب.. والادهى والامر..
بيوم وليله... صار زوجها ..
.قامت توضت.. وتصلي...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الوليد صحي... نايم من اول..
ماتمدد بالليل... قام توضأ.. ولبس
.. وطلع ..وهو يدورها بعيونها..
مايدري وين نامت.. شاف باب ..
غرفه مفتوحه ....راح شافها تصلي..
. راح وطلع ....واخذ الكارت معه ..!!!!!!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عبدالعزيز صحي.. ولف جهة ساره..
غمض عيونه بندم.. ودخل اصابعه بشعره..
. وشده ورجعه ورا... ومسح وجهه..
وهو يزفر.. اوووف ..وقام...
لف جسمه بالمنشفه... ودخل الحمام ..
.فتح الدش.. ودخل تحته ...وغمض عيونه
....لالا.....لالا.... مو معقول... اسويها انا ..
.ايش سويت ...لالا عبدالعزيز ........انت انهبلت........
معقول.. لهدرجه معجب فيها... لالا تخسي
.. مااعجب في اشكالها.. بس اجل تفسيرك
... للي سويته ..ااا... يمكن.. بس بنت..
وقدامي... لالا انت ماترجع....لأي وحده.
.. بعد ماترميها ...قبض يده.. وضرب الجدار
... والمويه تنزل ع جسمه ...!!

غمض عيونه... طلع وتنشف...
ولفها ع جسمه... ووقف عند المغسله
...ورفع وجهه... وطالع لنفسه ...
وركز بعيونه ...وهو حاس بالقرف .
.من نفسسسه... طلع ولبس...
وساره نايمه... ولا هي حاسه بشيء.
.. وطلع يصلي...!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس خلصت صلاه ...تبي تعرف..
اخبار ساره.. طلعت جوالها ...
ودقت على جوال ساره... طبعا جوال ساره..
بالصاله... والعبايه مرميه... بس سمعت ساره
الجوال... لأن نغمتها عاليه ..ومزعجه .
.تحركت بكسل.. وتعب... فتحت عيونها ..
وتذكرت كل شيء ..وابتسمت..
وجلست جوالها يدق... دورت له بعيونه
... وطالعت للساعه ...وعرفت..
انه راح يصلي... قامت وهي لافه الشرشف
.. حق السرير عليها... وطلعت فتحت الشنطه!!

.. بس انقطع الخط ....دق من جديد....
فتحت وشافت الاتصال... من ميس..
ساره ابتسمت........!!

ردت ميس بلهفه:سارونه... صباح الخير ..!!

ساره رجعت للغرفه ...وجلست..
ع السرير:صباح الانوار..!!!

ميس تطمنت من صوتها..
وابتسمت:لالا.. اللهم لاحسد ..
الصوت يبشششر بخير...!!

ساره تضحك:هههههههه...
لهدرجه واضح علي... وحطت يدها ع خدها
...وهي تحس قلبها يرجف.. لعبدالعزيز
....وبقوووة ..!!

ميس تهز راسها ..وهي مبسوطه:يب..
يب ..واضح ..احكي ياخطيره... ايش صاير..؟؟؟

ساره تحس بإحراج :هاه ..لالا ..
مافي شيء ..عادي..!!

ميس تضحك:هههههههههههه...
اللي يسمعك يقول سويتيها .....
خخخخخخخخ..!

ساره رفعت حاجب:وليش ماسووويها .
..ان شاء الله.. ترا زوجي.. ميووس..!!؟؟

ميس تكمل ضحك:ههههههه...
على غيري سووووير... قلبي ماتطمن .
..احس انه وده يذبحك.... وانتي..
تقولين ليش.. وليش ...هههههه..!!

ساره بإندفاع وقهر:ايووه سويتها...
ماتوقعت بصراحه... تفأجأت ..
وسرعان مانساني الواقع كله ...
واخذني لعالمه.. غصبن عني.. وابتسمت..!!

ميس انصدمت :سارونه.. من جدك ..
والله ...والله .؟؟!!

ساره تبتسم:يب.. يب ..!

ميس تصفر:وااااااااااو..... اوووووه
.....انا قايله.... والله انك تجيبي راسه.
......... وصدقيني راح تقدرين سارونه...!!

ساره تضحك:ههههههههه... محسساني.
.انا جالسين.. نخطط لمعركه..!!؟؟

ميس تضحك وقالت:توك صاحيه..
وترا الفجر بيطلع.. وقته ياعروووووس
.... ههههه..!!

ساره :هههه... اي والله صادقه...
بس لحظه... وانتي اخبارك...
وايش صار عليك ...؟؟؟

ميس ابتسمت:ولا شيء ...دخلت
..ونمت.. وهو نام.. وانتهى الموضوع
...ههههههه..!!

ساره بجديه:اجل حتى انتي...
راح تحاولين تكسبينه... صححح ...
ولازم تفوزين... واصلا من يقدر يقاومك.
. وجمالك.. ودلعك ..وكل شيء فيك ..!!

ميس تضحك :ههههههههه ...الله ..
.الله لايسمعك قيس حقك... ويجي علي..
من الغيره... كل ذا مدح فيني... هههههه ..!!؟

ساره تضحك ..وبعدين..
قالت بجديه:ميس انتبهي لصحتك... بليييز.؟؟

ميس تذكرت... وقالت :ساره ..
اوعديني ماتقولي شيء.. لعبدالعزيز ..
عن مرضي... ولا شيء عن العمليه..
. ولا اي شيء.. فهمتي ...؟؟؟

ساره مستغربه:ليييه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس تبلع ريقها:بسس ..ماابي احد يعرف .
.واذا عرف اكيد بيقول للوليد ..!!

ساره :طيب احسن ..عشان يعرف عنك .
..ويحن شوي عليك ..هو وجهه..!!

ميس ابتسمت ..وقالت:لالا بليز..
سارونه.. ماابي احد يعرف اي شيء
...واللحين يالله بسرعه.. روحي صلي
.. ترا صلوا ...وخلصوا وع وشك وصول...!!
ساره نقزت :اي والله ...يالله ..يالله باي... وقفلت.!!

ميس ابتسمت.. وقفلت.. وبسرحان..
وتفكير.. وهم قالت:الله يستتتر ....ويعديها ع خير.!!

الوليد طلع من الاصنصير... وهو ماشي ..
انتبه لعبدالعزيز... متسند ع الجدار .
..ومغمض عيونه... !!

الوليد عقد حواجبه... ووصل له
الوليد بإستغراب:صباح الخير .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز تعدل بوقفته.. وبهم:هلا..
هلا ..صباح النور..!!

الوليد يطالعه بتفحص ..
وبعدين قال:سلامات ..عسى ماشر..
وليه واقف برا الجناح ...وماتدخل...
فيك شيء ...انت تعبان.. او شيء..؟؟؟؟

عبدالعزيز يحط ايده ..ع راسه:الله..
الله.. كل ذي اسئله ..عز الله بيجي الليل..
. وانا بس اجاوبك ..ع ذي الاسئله..!!
الوليد يبتسم.. ويضرب كتفه..
بمزح:عن المصاخه.. وقول ايش فيك
.. لا تقول مافي شيء ..مو علي.. انا..
وانت.. تعرف زين.. انك قدامي..
كتاب مفتوح..!!!

عبدالعزيز ابتسم بحب.. وقال:عارف.
. وهي ذي البلشه ..مافي تصريفه ..
.بتمشي عليك ........هههههه..!!

الوليد يسحبه بيده ...ونزلوا تحت..
وجلسوا باللوبي للفندق.. !!

الوليد يحط رجل .ع رجل:يالله سمعني
..ايش عندك ..مع هالصباح ..؟؟؟

عبدالعزيز يأخذ نفس.. ويزفر بقوة..
وتكلم بهدوء ..وهو يحرك اصابعه..
مع بعض ..ويلعب فيهم:انا بصراحه..
بقولك شيء... بس لاتنصدم.؟؟

الوليد رفع حاجب:لاتخاف.. ماراح انصدم
..حتى لو ذبحتها..!!!

عبدالعزيز رفع عيونه ..بعيون الوليد ..
بتفأجى.. وقال:من هي..؟؟؟؟

الوليد يحط ايده.. تحت فكه..
ويقول:من هي يعني.. ساره زوجتك..!!

عبدالعزيز بدهشششه:ايش دراك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد بصدمه ..وقف:شنووو ..ذبحتها.
. من جدك عزوز..؟؟؟

عبدالعزيز يتلفت وراه ..وبجنبه..
ووقف:اسكت لاتفضحنا.. السالفه مو قتل
... الله يأخذك.... اجلس..!!

الوليد بلع ريقه.. وجلس ..
وبإهتمام :اجل شنووو.. ايش مسووي انت
..من بلاويك.. اللي ماتخلص ..؟؟

عبدالعزيز حط ايدينه ع الطاوله..
وقرب جسمه من الطاوله ..ووجهه..
من الوليد... الوليد مثله..
من الحماس قرب منه ...
عبدالعزيز يتلفت.. بكل جهه ..
وقال:بصراحه.. بصراحه.. من الاخر......أنا..
انا دخلت عليها البارح ...بدون قصد...
مدري ايش صار لي..!!!

الوليد تنح.. وتنح.. وتنح..
وهو ينقل عيونه.. بوجه عبدالعزيز.. !!

عبدالعزيز ميل راسه.. مستغرب ..
من تناحة الوليد !!!!!!!!!!!!

الوليد يرمش... وبعدها رجع ورا .. ع الكرسي ..وبقووووة :هههههههههههههه

عبدالعزيز فتح فمه... وغمض عيونه..
وحط ايدينه ع وجهه..
وهو يسمع ضحك الوليد...
اللي من زمان ماضحك هالكثر... ولا من قلب ...!!

الوليد هدي شوي ..بس مازال..
فيه ضحكه:عزوز يالثور... هههههههه
.. كل هالدراما ...والحزن.. عشان..
دخلت عليها ....هههههه..!!؟؟

عبدالعزيز رجع نفسه ع الكرسي ..
وقال بهم:يابرودة اعصابك ..ياشيخ..!!

الوليد تنحنح.. عشان يبعد الضحكه..
وبعدين قال بجديه:وين المشكله..
انت زوجها ...وهي زوجتك ..
مااشوف فيها شيء.. اجل انت ليه متزوجها
..ولا بالحرام ماشفتك زعلت هالكثر...
وبالحلال ضايقه الدنيا فيك ..
انت انسان عجيب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عبدالعزيز يطالع بالوليد..
وقال:وانت ليه متزوج ميس... ورفع حاجب..!!

الوليد شرب من كوبه.. ونزله ..
وهو يطالع بالكوب ..وبصوت..
هادي:انت عارف ليه تزوجتها..
. مايحتاج تسألني..!!!

عبدالعزيز يشبك اصابعه:وانا بعد متزوجها
.. لاسباب قريبه من أسبابك .
..وهي رفعة يدها علي ..عشان اربيها.
. واعلمها من هو عبدالعزيز...
بس اللي سويته البارح ...معها...
وغمض عيونه ...اعتبره ضعف مني ..
.وانا حيل متضايق من هالشيء ...!!!!!!!

الوليد يبتسم:لاتتضايق.. ولاشيء..
بسألك سؤال.. وبعدها بقولك ايش تسوي .
..بس تجاوبني بصراحه...!!!!!

عبدالعزيز بإهتمام:قول.. وعد..
بجاوبك بكل صراحه..!!!

الوليد حط ايديه.. ع الطاوله ..
وشبك اصابعه.. وركز بعيون عزوز:تحبهاااااااا ...؟؟؟؟؟

عبدالعزيز صدمه سؤال الوليد ...سكت..
وبعدين قال:تصدق لو اقولك ...
مدري امممم.. يمكن اعجاب..
بس مو حب.. بس لما اشوفها..
مدري شيصير لي...!!!!!!!!!!!!

الوليد رجع ظهره ..ع ورا ..
وتسند ع الكرسي.. وابتسم..
وقال:بسيبييييطه ...عشان تطلع نفسك..
. من هالموقف... قولها انك بس تتسلى فيها..!!

عبدالعزيز يطالع..
الوليد وقال:والله منت بهين..
خطير ياابوعزوز..!!

االوليد ابتسم ..وقال:هذا ولا شيء..!!!

عبدالعزيز تسند.. هو الثاني ع الكرسي.
. وقال:اجل بتقول.. كذا لميس .
..وانك تستخدمها...؟؟؟؟

الوليد من سمع اسمها.. اختفت ابتسامته.
. وقال بصوت عميق :لالا. هي تعامل غير.
.. وسالفه غير... هي لايمكن حتى..
يدي تلمسها ..هي بتعيش مثل الخدم...
عندي وبس... حتى تقرر الانتحار بيدها...!!

عبدالعزيز بجديه:وليد ...اللحين..
انت من جد ..جدك تبيها تنتحر ..؟؟

الوليد يطالعه.. بنظرات غامضه..
وقال:ايه نعم.. راح اخليها تنتحر.
... وبنفسها ...!!!

عبدالعزيز بتردد:طيب.. بس..
راح يكون لك.... يد بموتها...
صحيح محد راح يطالبك بشيء ...
بالذات انها وحيده... ويتيمه..
وخالها ميت..ومن تقارير..فهد عنه.
. كيف كانت حياته ..واسلوبه..
. وعلاقته ببنت اخوه...حتى انه رماها..
.موكانها....,وحده من دمه ولحمه..
. بس ربك ..وين بتروح منه...
لااا وضميرك.. اشلون راح تعيش..
بعد ماتدفنها بيدك ...وانت سبب موتها.؟؟؟؟؟؟؟؟
((قهرني كلام عزوز..وانت ياعزوز..
ماتخاف ربك..O_o))..!!

الوليد.. مسك كوبه بقوه...
وهو يرص ع اسنانه... وفجأه ..
الكوب محطم ...وصوته يهز..
غمض عيونه وقال:عبدالعزيز ..
.ياليت ماتعيد هالكلام مره ثانيه...!!!!!!!!!!

عبدالعزيز خاف منه.. اول مره..
يعصب منه:طيب.. طيب.. خلااص..
اهدئ ياشيخ... طيحت قلبي...!!!!!!!

الوليد وقف... ودف الكرسي..
ع ورا بقوة :انا طالع للجناح ..
اشوفك الظهر.... باي..!!!!!!!!!

عبدالعزيز يهز راسه:اوك.. باي..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الوليد طلع.. وكل كلمه. من كلام عبدالعزيز
... ترن بأذنه ..بس يتجاهلها ..
.لالالا مو انا اللي برحمها.. واخوي ..
وحرقة قلوبنا... لالا.. والله مااخليها .
..والله ياساره ..لااخليك تموتين ..
.وقريب ..ماحس الا وهو واقف بالصاله.
.. وهي واقفه قدامه... فتح عيونه..
..وهو يطالعها من فوق.. لتحت... بقرف
... واشمئزاز ...!!

حسته ميس بنظراته ...ميس حزت..
بخاطرها نظراته.. وقالت:سويت قهوة
.. لو تبي.. ومدت كوبها له ..!!

الوليد قرب منها... واخذ الكوب..
ويطالعه.. ويطالعها ..وبعدين رماه..
ع الجدار... ورا ميس... !!

ميس فزت... وخافت.. وطاح قلبها
..من الخوف منه ..!!

الوليد بعصبيه تخوف.. مسك ايدها .
.وضغطها بقووه ..ع الوشم..
وقال وهو يفح من العصبيه:انا اشوفك
...مثل ابليس قدامي.... وقرب وجهه
..من وجهها ...حتى صارت انفاسه النار
.. تحرق وجهها... وكمل... لو بيدي..
. كان انهيت حياتك ...وهنا ....بس ابيك.
.. انتي اللي ينتحر ...فهمممتي...؟؟؟؟؟؟؟

ميس وهي مغمضه ...آلم يدها ..
.وخوف قلبها.. من الوليد.. ماردت عليه ..!!

...دفها بقوة ...وطاحت.. ويطالعها..
من فوق.. بقرف منها:اسمعي ..
راح أقولك... ايش مطلوب منك ...
انا رجال مايحتاج اعرفك علي..
اكيد تعرفيني... هه ...وبما ان..
زباينك من الطبقه المخمليه ..
.فأكيد تعرفين من انا ...؟؟؟

ميس... اكيد اعرفك...
ومن مايعرف الوليد بن عبدالعزيز ال.....!!
اشهر رجل اعمال عالمي... اااه .
.كنت اشوفك.. بس بالتلفزيون ...
والاخبار ...والجوال... والجرايد...
والمجلات... ماقد حلمت بيوم اشوفك..
قدامي لا وتبهذلني... هالبهذله ..
.غمضت عيونها ...!!!!!

الوليد يجلس... ع الكنبه..
ويحط رجل.. ع رجل ..وبغرور..
يطالعها.. بالارض.. ويكمل:هه..
يعني مطلوب منك ..تكوني خدامه .
.وبس.. وماراح يكون لك.. اي دور بحياتي.
.. ولا احد راح يعرف.. ان لك صله بالوليد.
. كل اللي اقوله ...يتنفذ بالحرف الواحد
...وانا راح اعطي الخدم.. عندي اجازة مفتوحه
... وابتسم بحقد... وانتي راح تكوني الخدامه
... وبكل مكان راح تكوني معي ...
متى مااشر لك... تجي لعندي ...
وتنفذي كل شيء اطلبه ..وبدون نقاش.
.. ان شاء الله.. لو اقولك طبي بجهنم...
ابيك تنفذي وانتي مغمضه.... ااه..
وحياتي الخاصه.. مالك شغل فيها ..
ولاتسألين عن اي شيء... وانا رجال..
متزوج مسيار ...ولا احد يدري ..
ولا احب احد يدري ...يعني راح تكوني ...
لاتتكلمين... ولاتسمعين... ولاتشوفين ..
.وكل اللي تطلبه منك... اي وحده منهم ..
.تنفذينه... يعني اعتبري اي طلب...
يعتبر آمر... واجب تنفذينه...
وياويلك لو يشتكون منك... فهمتي...
هذا كل شيء للآن ...واذا في شيء جديد
...راح اقولك... واللحين يالله.. قومي اذلفي..
عن وجهي ...وسوي لي كوب قهوه ..
.على ماأطلب الجرايد... وقام..
ومر من عندها ...وراح ..وتركها بمكانها ..!!

.ميس غمضت عيونها ..بهم وحزن...
يعني هو متزوجني.. بس عشان اخدمه
.. هو وزوجاته.. اجل ايش تحسبين..
. مو هو قايل لك اصلا... ااااه يارب صبرني
..وثبتني ...وقامت وهي تعدل شعرها.
..فيها تعب ..ولا نامت من يومين...
وحاسه بتعب فضيع... وثقل بجسمها..
. وراسها ..غير المغص اللي يروح..
ويجي ...حطت القهوة... بجهاز القهوة..
. وراحت تروشت.. ولبست بنطلون ..
جينز اسكيني اسود ...وفستان قصير..
لنص الفخذ.. بني شيفون..
وتركت شعرها يجف براحته ...
مسكته كله ع جنب.. وحطت بنصه..
ربطه بني ....وخلته ع كتفها اليمين..
. وتعطرت... وطلعت.. لقته جالس بالصاله
...والجرايد يقراها ..والدخان ريحته..
مليان الجناح منه.. جلست تكح ...
وتهوي بيدها ع وجهها ...اخذت..
الابريق حق القهوة ...وصبتها بكوب.
..وحطتها بصحن.. وحطت بجنبها..
منديل ملفوف.. بطريقه زي المثلث ..
.الفندق مجهز كل شيء... وطلعت للصاله.
.. الوليد كان ماسك الجريده ...ومندمج...
تنحنحت.. وحس فيها... بس ماعطاها وجه ..!!

.ميس نزلت كوب القهوة ...ولفت بتمشي.
. بس وقفها صوته... لما قال..!!

بشمئزاز:لاتحاولين تغريني بشكلك.
.. لما نوصل لكندا... راح تلبسين ..
ملابس الخدم... اكيد تعرفينها ..!!!

.لفت عليه ميس ...وكمل ..وهو يطالعها.
. من فوق.. لتحت ..ويأشر عليها .
.بقرف:يعني هالخلاقين ..اللي فرحانه فيها
... تنسينها ..وحركات الدلع... والمصاخه
.. وكلام الحب ..ماابي اسمعه منك ..
.يعني بإختصار ..لاتحسبين انك زوجه..
. من جد... وطالعها بقرررف...
ونظرة اشمئزاز... وصد عنها ..!!

ميس لفت ..ومشت ..دخلت الغرفه..
وقفلت الباب.. وتسندت عليه..
وحطت ايدها ..ع فمها تكتم شهقاتها...
ونزلوا دموعها.. وبكت وهي تجلس..
ع الارض.. عند الباب.. بكت ..وبكت
.. بس بصوت مكتوم ...عشان مايسمعها الوليد
... حست بطنها راح يتقطع ..وكبدها خلاااص
... قامت بسرعه ...وهي تمسك يد بطنها..
. ويد ع فمها... دخلت الحمام..
ورجعت كل اللي ببطنها...
اصلا مافي بطنها شيء... ولا أكلت غير الغدا
...امسس ...مسحت فمها بيدها..
. وسندت راسها ...ع ركبها ..وكملت ..
دوامت التفكير ...والحزن... ومافي ..
غير الدموع تنزل.... وتجرح خدودها ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


عبدالعزيز... دخل وشافها واقفه ..
عند التسريحه وتحط ع ايديها كريم ..
.عبدالعزيز غمض عيونه... كانت لابسه ..
قميص نوم.. لفوق الركبه.. لونه ابيض.
. وعلاق.. ومن الساتان ..وشعرها مبلل ماجف..!!
...
راح بعصبيه... ومسكها من يدها..
وقال وهو متنرفز:ايش هاللبس ...
ومفكره نفسك عروس... !!

ودفها بقووة عنه... ضربت يدها بالتسريحه
...وطاحت علبة عطر وانكسرت...
عطاها ظهره... ساره مصدومه منه..
مو هذا اللي البارح... صاير اليوم وحش..
. مسح ع وجهه ...ورجع لف لها ..!!

.وبنيران العصبيه.. كمل:اسمعي.
. لاتحسبيني ميت عليك ...فاهمه ..
...واللي صار البارح ..انسيه..!!!!!!

ساره ارتفع ضغطها ...ماسوت شيء .
.وقالب الدنيا فوق راسها.......
قالت بعصبيه:ياسلام ...مااعتبره شيء..
ليه ..مااعتبره شيء وانساه..
ايش قالوا لك عني... انا بدون قلب.
. ولا شنووو..؟؟؟

عبدالعزيز ..فتح عيونه للآخر ..
وعطاها كف.. ومسك بالقميص ..
من عند صدرها بقوة ..وهو يهزها
:أقسم بالله ياسوير... والله..
ان رفعتي صوتك علي مرره ثانيه..
. وربي.. وربك.. لااخليك تندمين ..
على اليوم اللي عرفتيني فيه...!!

ساره خوف.. وكره ..وحقد.. وقلبها
..يدق من الخوف.. بس تكابر..
مسكت يده اللي عاصره القميص..
بيديها الثنتين.. اللي اصلا ماغطت..
يد عبدالعزيز.. بيديها الصغيره... !!!

وقالت وهي ترجف... بس..
تبين قويه:ومن قالك اني ماكرهتك .
.انا اكرهك.. من اول لقاء بيننا...
فكني.. وخر عني..!!

عبدالعزيز سحبها بقميصها..
وضربت بصدره.. ونزل راسه لوجهها..
وقال بصوت يخوف:ماشفتي شيء..
ياحلوه... عشان تكرهيني ...كذا بدري
....والله ماشفتي شيء ..!!!!!!!!

ساره الدموع تجمعت بعيونها...
بس تحاول تخفيها ...
ردت بكبرياء:اصلا مهما تسوي...
ماراح تأثر فيني........ ومع نفسسسسسسك.!!

عبدالعزيز وصل ضغطه مليووون....
دفها بقوة ع الارض.. وطاحت.. ابتسم..
وحط يدينه بجيوبه ...وهو يمشي..
ويدور عليها ..وهي بالارض ..!!

ويقول بتشمت:هههههههههه.. مع نفسي.
. هههههههه ...لالا معك ياحلوه...
راح تكونين شيء ..اتسلى فيه بحياتي..
. وبسسس.. يعني تخدميني..
وتهتمين فيني ...ووووو...
ونزل قدامها ..وجلس.. وكمل ..
وهو يطالع بفخوذها ...
اللي ارتفع القميص عنها ..
بنظرات وقححه:وتكوني تسليتي...
لاطفشت.. ومليت... هههههه...
وقام ..وكمل ....يعني تكوني مثل الجاريه.
.. عندي...تطبخ.. وتنظف.. وتهتم فيني.
. وبكل اموري ...ولف عليها... وابتسم بوقاحه
.. وكمل... بسس بدون حمل .....
راح اجيب لك ادوويه... استخدميها..
. ماابي حمل ...فاهمه..؟؟؟

ساره قلبها عورها ...وحست بكل..
اهانات العالم ..اجتمعت بفم ..
اغلى انسان ...دق له هالقلب ...
وببساطه ..يغرس فيه مليون خنجر.
. نزلوا دموعها ...دمعه ..ورا دمعه.
.. حتى صاروا نهر ..ع خدودها...!!

انتبه لها انها تبكي ...حس قلبه انقبض.
. بس يضغط على نفسه ...رجع للكنبه
..وجلس.. وحط رجل على رجل ...!!

وقال بلهجة آمر:قوومي.. سوي لي قهوة
..واحبها وسط هاه ...لاتنسين ..
.يالله بسررعه.... واخذ جواله .
..وفتح الواتساب..!!

ساره مسحت دموعها ...
وقامت بخطوات ثقيله..
وهي حاسه بكل الاهانات ...حطت الابريق.
. بجهازالقهوة.. وراحت تغير ملابسها.
.. بعد كلامه ...مستحيل تقدر حتى تمشي
... مو تلبس هالملابس... غيرت ..
ولبست بجامه ..بنطلون طويل..
وواسع شوي بيج ..وبلوزة علاقيه ورديه.
. لفت شعرها على فوق ..وطاح خصل..
ع وجهها ...وطلعت.. حطت القهوة بالكوب
... وراحت بخوف.. ومدته له ..!!

عبدالعزيز مطنشششها ..نزلتها ..
على الطاولة.. ولفت بتروح..
بس وقفها صوته.. وهو يقول..
بإحتقار:خليك على هالخلاقين.. ازين لك.
... واخذ كوب القهوة .. وكمل..
مابيك بالغرفه ...روحي لغرفه ثانيه.
... اذلفي عن وجهي..!!!!!!!

ساره ماردت... راحت.. وقفلت..
باب الغرفه ..اللي بجنب ..
غرفة عبدالعزيز ...وتسندت على الباب.
.. وهي تبكي ...ونامت ع الارض...!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الدمام............!!

الساعه 4 العصر ..!!


ببيت ابوالوليد ..كانت بغرفتها..
توها صاحيه.. سمعت دق ع الباب ..
.وراحت فتحت ..وابتسمت وهي تضمها ...!!

سوسن بحب:هلا يمه.. نور الجناح... فديتك.!!

ام الوليد.. بحب لوحيدتها:ايه.. ..
قصي علي بهالكلام..!!

سوسن عبست:افاا.. لا والله الحقيقه..
ماقصيت عليك يمه ..وتمسك ..
خدود امها مثل الاطفال ..وتكمل..
اللحين اغلى انسانه على قلبي ..
واقص عليها... وووه... ماعاش..
من يقص عليك...!!

ام الوليد تدف ايديها ..
وتمسك خدودها:اااي.. يالعصلااا .
.قطعتي وجهي ..قالوا لك بزر انا ..
اووف.. امشي.. امشي ..وببتسأمه.
. عندي لك موضوع..!!

سوسن مستغربه.. ومشت مع امها.
. وجلسوا على السرير.. جلست امها .
.ومسكت ايدها ..وحضنتها بين كفوفها
..الدافيه. وسوسن معقده حواجبها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد بحب:يمه.. انتي تعرفين ..
غلاتك عندي ..وشكثر احبك.. واغليك
..وانتي وحيدتي.. من البنات..
وتعرفين الدنيا محد باقي.. عليها للابد .
..ولا ندري شبيصير فينا وال.......!!

سوسن تحط ايدها ..ع فم امها.
. وامتلت عيونها دموع.. سوسن وعيونها.
. مليانه دموع:يممممه.. ليش هالكلام..
تعرفين اني مااحبه.. بابا.. وبدر ..راحوا.
. وانتي ليش.. تقولين هالكلام.. ليش يمه.؟؟

ام الوليد حضنتها.. وهي تمسح على شعرها.
. وظهرها .وقالت:يمه مافي الا كل خير.
. بس ودي اتطمن عليك..
وانك راح تكوني بخير..
ومع اللي يسعدك..!!!

سوسن قبضها قلبها.. ماتدري ليش ريان.
. جاء ببالها.. غمضت عيونها .
.تشتت صورته ..من عقلها.. ابتسمت
..وقامت من حضن امها..
وهي تمسح دموعها....
وقالت بعربجيه:اهااا.. قولي كذاا ..
من الاول.. وتحرك حواجبها ..
جاني عريس.. صححح ..صحح..
هههههههه... من هوووو...
ومن امه ..وايش يشتغل.. واهم شيء..
حلوو.. ولا شين ..غني ..ولا ع قده .
.وكم عمره ...وعنده خوات.. ول......
.....امها تضربها..!!

ام الوليد وهي تضرب..
فخذ سوسن:ول ..ول ..شوي.. شوي.
. كل هذي اسئله.. يالمشفووحه..
الوحده تستحي.. وانتي فتحتي لي تحقيق..؟؟

سوسن :هههههههه.. وليش استحي..
لا بالله مابستحي.. وقامت تأخذ جوالها
..من ع التسريحه ..!!!!

ام الوليد ابتسمت ..وهي تشوف سوسن
.. رايحه للجوال وقالت:هو ريان ..ولد خالك ..!!!!

سوسن ناس كب.. عليها مويه ثلللللللج .
. كانت بترش عطر.. ولما سمعت اسمه.
. طاحت من يدها ..وانتثرت طول الغرفه..؟؟؟؟؟؟

ام الوليد خافت ..وقامت وهي..
تسحب سوسن ..جهتها..
عن الزجاج:يمه ...بسم الله عليك..
. انتي بخير.. ونزلت تشوف رجول..
سوسن.. وكملت..يمه عسى ماتاذيتي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن حاسه الاوكسجين..
انسحب من الغرفه ...والدنيا اظلمت..
بوجهها ...وصار قلبها.. يدق..
ويدق.. ويدق ...!!!!!!!

ام الوليد ..وهي تجلسها ع الكرسي .
.وجلست بجنبها.. وهي تتفحص..
وجهها:سوسن ..بسم الله عليك..
ايش صار لك ..؟؟؟

سوسن بلعت ريقها..
وابتسمت ببهوت :يمه.. مافي شيء.
. بس غريب ريان يخطبني...
وانتي تعرفين... نوع العلاقه بينا ..؟؟

ام الوليد تضحك:هههه... انا حاسسه..
انه يحبك.. واضح من كثر ماتتهاوشون.
.. كان قلبي حاسس..!!!!!!!!!!!

سوسن يحبني.. هه.. ياحليلك ياماما.
. انتي ماتعرفين عن شيء.. والله..
اااه... بس ..!!

ام الوليد تضرب كتف..
سوسن بخفه:وين رحتي.. ولا من ..
سؤالي تتهربين.؟؟؟

سوسن بهم :يمه ...اي سؤال..؟؟؟

ام الوليد تضحك:ههههه.. لا والله ..
.طيب معليش.. بعيده ..انتي تحبينه.؟؟؟

سوسن وقفت:وع عليه... حبته جنيه
... تجنن عقله ..!!!!!!!

ام الوليد تضرب ظهرها :بنت... عيب..
بسم الله عليه.. وليه كذا.. انا بصراحه..
عاجبني ريان ...ومرتاحه له... ومتأكده..
انه يموت فيك... مو بس يحبك...
اذا لي معزة بقلبك ياسوسن.. فكري زين
..زين.. وتذكري القريب ..اولى من الغريب .
.وريان منا.. وفينا.. وتعرفين اهله.. واخواته.
. ولا راح تشيلين هم.. من ناحيته..
ولا ناحية اهله ..وانا راح ارتاح ..
واطمن عليك.. قبل مااموت ..!!!

سوسن بسرعه.. ضمت امها..
من هالكلمه.. وتشدها بقوة .
.وتحاول تخفي دمعتها ...وتدفن وجهها.
. بكتف امها:لايمه ..بعد عمر طويل.
.ان شاء الله ..بتزوجينا كلنا..
وبتزوجين احفاد.. احفاد.. احفاد...!!

امها تدفها :بسس.. بسس.. تبين يصير..
عمري.. مليون سنه ..وه ..الله يسترنا يارب ...!!

سوسن ابتسمت.. وتخفي دمعتها...
ومسكت يد امها.. وباست كفها ..
وقالت:ابششري يمه... بفكر وبرد عليك ..!!

ام الوليد ابتسمت.. وطلعت .!!

.سوسن قفلت الباب... وانهارت. انهيار
..دموعها شلال.. شلال.. وقلبها مقبووض.
. سمعت جوالها يدق.. راحت تمشي بشويش
.. من علبة العطر المكسره.. وصلت للجوال
..وشافت رقم سوزان ابتسمت ...
ونزلوا دموعها... وردت وهي تبكي..!

سوسن وهي تشهق:الووووو ..
.سوزان ألحقيني.!!!!

سوزان كانت جالسه.. ووقفت:سوسن
..ايش فيك.. ايش صاير لك..؟؟؟

سوسن تشهق:انا انخطبت ياسوزان..!!!!!!!!!

سوزان ببلاهه:هااه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن تمسح دموعها مثل الطفل..
وقالت:هويتي ببير... اقولك انا انخطبت..!!!

سوزان مازالت مفهيه:؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن تهز راسها ..وراحت..
جلست ع الكرسي :سوزانوه..
فوقي بلا دلاخه... وبصرخه..
. اقولك انخطبت..!!

سوزان جلست بقوة :جعلك للي يخبطك
... ياحيوانه.. طيحتي قلبي ...
وبالنهايه عشان انخطبتي...
وجعع سويسنوه..!!

سوسن رفعت حاجب:ومن سوت ..
عزا امسس... هاه..؟؟؟؟؟؟؟

سوزان.. تذكرت عبدالعزيز... ونزلت دمعتها..!!!

سوسن عضت.. شفتها السفليه بندم:سوزو.
. سوووري حبيبتي..!!

سوزان تغير الجو:خخخخخخخخ..
لعبت عليك ...ههههههههههه ..المهم
..تعالي قولي لي من هو ..ومن وين..
وكم عمره.. وايش يشتغل..؟؟

سوسن :ههههه.. ماراح تتوقعين..
سبحان الله ..كنا نقول راح نتزوج ..
اخوان.. وبحزن... بس الواقع ..
ياليت ماخطبني...!!!!!!

سوزان فتحت.. فمها بصدمه:رياااان...
. ماغيره ...اتحدااااااك.؟؟؟؟

سوسن غمضت عيونها.. وبكت:سوزان.
. شسوي.. ماابيه ..ماابيه. ماابيه..!؟!؟

سوزان نزلوا دموعها ...لان الوحيده..
اللي تحس... بإحساس سوسن.
هي :حبيبي سوسن ..هدي.. انتي ارفضيه.
.. وانتهى الموضوع...وبحزن ..
.ع الاقل انتي مو مثلي.. مكتوب بإسمك
..من كنتي صغيره ...ارفضيه... وخلاص..!!

سوسن تشهق:اشلون ...امي طايره فيه.
.. وفرحانه فيه بالحييل.؟؟

سوزان بهدوء:ولو.. خالتي اذا صارحتيها.
. وتكلمتي معها... بكل اللي بقلبك...
راح تفهمك.. صدقيني.. مافي احد..
راح يفهمك مثلها.. جربي..!!

سوسن هدت شوي.. وصار عندها امل..
انه يمكن تقنع امها ..ابتسمت ..
وبفرحه.. وحب:سوزان... الله لايحرمني منك ..!!!!!!

سوزان ابتسمت ..ع الاقل..
قدرت تفرح تؤامة روحها:الحمدلله..
اهم شيء ارتحتي.. مع ان ودي تجي معي
..وتتزوجي ريان.. عشان نكون مع بعض
..بس ماراح اكون انانيه.. هههههههههه.
. يالله ..حياتي طلال ..عند الباب ...
مع السلامه...!!

سوسن بفرحه.. وحب:مع السلامه ..
ولا تخافي ..راح اجيك عند زيادوه .
..كل يوم.. حتى تطرديني... خخخخخخ.
... وقفلت..!!

سوزان ضحكت.. وقفلت.. طلال جلس.
. وهو مبتسم.. سوزان نزلت راسها .
.طلال حاس انه ظلمها.. وقلبه يتقطع عليها
..مسح ع راسها بحنان..!!

وقال :اختي الحلوه ..وعروستنا.
. شخبارها..؟؟؟

سوزان ابتسمت:الحمدلله تمام...!!

طلال مو عارف.. كيف يبدأ:اممم.
. سوزان.. ابي اقولك ع موضوع ..
.وسكت شوي..!!

سوزان صحيح .قلبها,, مجروح من اخوها
...بس ماطاوعها قلبها تشوفه كذا ...
وهي تعترف انها هي الغلطانه..
وخانت اهلها.. وتربيتهم ..بس..
ايش تسوي بقلبها ..اللي تعلق بعبدالعزيز
... واه... ياعبدالعزيز.. حطت يدها ع ايده !!!

..وابتسمت... طلال حط عيونه ..
ع ايدها الصغيره ..اللي ع ايده .
.ورفع عيونه لوجهها ..سوزان ..
ابتسمت :انت اخوي الكبير..
وانت تعرف اني احبك ..واحترمك..
وبحزن.. وانت تبي مصلحتي...
تطمن ياعزوتي ...مابقلبي شيء عليك..
.وراح تظل تاج راسي... يااخوي ..!!

طلال ارتاح... وجبل ع صدره.. وانزاح.
. قال:الله يسعدك ياسوزان ..وسلم..
ع راسها ...ماخاب ظني فيك.. ولافي تربية..
اهلي فيك ..راح تظلين سوزو الحلوه
..والمتربيه.. وراح انسى خطاااك ...
وراح اسامحك.. لاني اثق فيك ..
.واثق فيك.. واثق فيك ..وانك قطعتي ..
كل علاقاتك فيه ...لانك خلاص ..
راح تصيرين متزوجه... لك زوجك
...ولك بيتك ..!!!

سوزان كانت مقررة ..اصلا ماراح تكلمه
..ولاترد عليه ..لان كلام طلال ..
.هو اللي دار بعقلها.. طول هالفتره...
هي صارت لواحد غيره ..واحد ماعاد ..
مسموح لها.. حتى تفكر بغيره.. !!

ابتسمت:تطمن اخووي.. انا قد ثقتك
... وانا قطعت كل شيء ...له علاقه فيه
...تطمن..!!

طلال وقف:وانا ماعندي ...ولا واحد..
بالمليون شك... انك عكس كذا..
وقال وهو عند الباب... انا بطلع.
.. تأمريني بشيء..؟؟؟

سوزان ابتسمت بحب ..صادق..
مهما كان ..هو اخوها:سلامتك.. طليل..!!

طلال فتح عيونه.. بصدمه:طليل... انا طليل.
. ياسوزانوه ..اصغر عيالك.. انا.؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تضحك... وتمد لسانها
:طلييييييييييل..!!!!!!!

طلال يسوي بيرجع لها .
.ويهاوشها:طليل بعينك...!!!

سوزان هربت للحمام... وهي تضحك.. !!

طلال رجع طلع.. وهو يضحك ..
سوزان بالحمام.. غمضت.. ااااه ياطلال .
.قلبي يبيه.. بس عقلي يمنعني..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œ

خالد كان بسيارته... وماحس بنفسه .
.الا وهو ضغط رقمها.. وبدأ يرن ..!!

سلاف كانت بتنزل لتحت.. دق جوالها ..
وشافت رقمه ..وتذكرت كلامه بالسياره...
دق قلبها.. تحس تبي تسمع صوته..!!

ردت سلاف بصووتها الناعم..
والدلوع:الوووووو.!!

خالد غمض عيوونه.. يبي اذنه..
تسمع صوتها.. اللي مثل الموسيقى..
اخذ نفس ..وقال:ليه مادقيتي علي ..
.ماقلت لك.. دقي عليه ضروري.؟؟؟

سلاف بدأ قلبها يدق.. ويدق..
قالت بخجل:ليه ضروري.. في شيء.؟؟

خالد وقف عند الاشاره... وقال:سلاف..!!!!

سلاف اول مره تسمع اسمها.. من فمه .
.وهو هادي ..بلعت ريقها ..
وارتبكت :هـ.... هــاه..!!!!

خالد يعدلز. نظارته الشمسيه:هويتي ببير..
. قولي نعم.. لبيه.. مو هاه .!!

سلاف تحس بالاحراج.. والربكه..
لدرجة انها عرق جبينها.. وجهها ولع .
..وقلبها يدق ..اول مره يكون الحوار..
بينهم ..كذا دايم هواش.. وسب .
.ومناحره.. بس اليوم الوضع غريب .
.ردت بإحراج ..حسه خالد:ن.. نعم!

خالد ابتسم ع احراجها..
اللي وضح بصوتها.. حب يزيدها:لالا..
قولي ...وكمل... بصوت يذبح..
قولي.. لبييييه..!!!!!!!

سلاف من سمعتها ..من فمه ...
قالتها بسرعه.. وبدون شعور:يالبـــيه.!!

اخالد دااخ عليها ...سلاف تمنت..
لسانها انقطع... ولا قالت كذا..
ضربت راسها.. وهي تدور بالغرفه
.. من الاحراج ...!!!

خالد ضحك ..وهو حاااسس ..ومتأكد
..انها انحرجت... وقالتها بدون قصد
.. قال:ههههههههههه .....!!

سلاف داخت اكثر.. لدرجة وقفت بمكانها..!!

وكمل.. يالبــــاك ...ويالبــى قلبـــك ...
ســــــــــــلوووفه.... ممكن طلب..؟؟؟

سلاف تحس اللحين.. مو على الارض.
. ولا تتحكم بنفسها... حاسه انها تطير.
. فوق.. فوق.. وبعالم رومانسي.. واحمر.
. عالم اول مره تحسه ...!!

سلاف غمضت عيونها.. وقالت :تفضل.
. وبسرعه.. لاني بقفل..!!

خالد كششر.. وقال بعتب:اللحين..
ابي طلب.. وابي هالجوء ماينقطع..
. وانتي بكل دلاخه... ويقلد صوتها.
.. بسرعه بقفل ..!!!

سلاف ضحكت بدلع :ههههههه ...
سوووري ...سوووري... تفضل ..!!

خالد خاق ع الضحكه..
قال:ممكن تتزوجيني...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف انشلت... وكأن احد ..
كب عليها مويه بارده... لالا..
خالد يخطبني ...يعني يبي يتزوجني..
. لالا ...مو معقول .!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد بعد ماطولت ماردت..
قال بصوت جدي:سلوفتي..
ماابيك تردين علي اللحين... فكري.. وفكري
... وفكري.. وحتى تتخذين قرارك..
ماراح تقطعيني.. ولا اقطعك... وبرومنسيه
... مقدر.. ادمنتك يابنت الناس ...ارحميني..
والله مايمر ساعه ..مافكرت فيك..
ابيك لي ولوحدي.. ابيك زوجتي ...وملكي..!!!!

سلاف حاسه انها بحلم ....قلبها يدق..
ويدق.. تحس انها تطير.. فوق.. فوق...
وخالد ماسك يدها ....غمضت عيونها ..
.وهي تتخيل انها زوجته ...وحست بربكه
.... وقلبها يرقع ..قالت باحراج:بصراحه .
.انت صدمتني ياخالد.. يعني تعرف علاقتنا.
. وكيف تعارفنا.. وايش صار بيننا ...
وبصراحه فأجئتني...!!!!

خالد بحزن:اااه.. ياسلاف ..عارف...
ياليتني مت.. ولا سويت جزء ..
من اللي سويته فيك..!!!!

سلاف بسرعه :لالا.. بسم الله عليك.
. بعيد الشـ.... !!

وحطت يدها ع فمها ......
وغمضت عيونها ..!!!!!!!!!!!

خالد ابتسسم بحب:تخافي علي سلاف .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف تصرف:هاه ..لا.. بس..
امي تناديني.. ولازم اقفل.. باي ..!!

خالد بسرعه:طيب ..طيب.. بس لحظه..
لاتنسين.. بليز فكري.. وانا والله شاريك.
.. وابيك.. وقلبي مادق لغيرك... والله..!!

سلاف غمضت عيونها:اوك ..باي... !!

وقفلت ..وضمت الجوال ...وصرخت ...
ونقزت ع السرير ...وظلت تناقز...
دخل مشعل... وسوزان.. وهم منهبلين منها
... ومستغربين... طالعوا ببعض..
.. ورجعوا يطالعوها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف شافتهم... وانهبلت اكثر..
صارت تناقز اكثر.. واكثر.. واخذت المخده.
. وهي تناقز... هم قربوا منها....!!!

سوزان تهز راسها:لاحول الله...
اوهوووووو..!!

مشعل معقد حواجبه ويهز راسه...
ويسلم ع كفه:الحمدلله والشكر.. ومد يده..
وحملها.. وهي تناقز... ونزلها ع الارض...!!

مشعل :ناقزي هنا .يامختله...
موو ع السرير...!!!

سلاف عايشه.. بعالم ثاني...
صقعت مشعل بالمخده.. مرتين..
وثلاث ...واربع... وخمس..
حتى طلع الريش من المخده ..
وبدا يتناثر فوقها ..هي.. ومشعل...!!

مشعل يبي يمسك ايديها .
.بس مافي فايده :وجع يوجعك .....
بلى بشكلك... يامجنونه..!!!!!!!!!

سوزان انسدحت ع السرير...
من الضحك ..ع شكل مشعل
:ههههههههههههههه... اااه..
ههههه.... ï»»اه...... هههه....
اه يابطني....وهههه....!!!

وبالنهاية ضمت مشعل.. بقوووة..
سلاف بهياام:احببببببببببك.. !!!

وباست خده بقووووووة...
ومشعل منهبل منها ...بقق عيونه..
ودفها بقوة ..ومسح خده
:وجججججع سليف ...مهبوووله.
.. وووووع علييييك ...!!!

اما سوزان ميتتته ضحك...
سلاف كملت هبال.. وشغلت جهازها
... ...وحطت اغنيه ...واخذت ..
دبدوب ابيض ....وبالنص قلب كبير.
..الدب كبير ..وضخم... وقامت ترقص..
.. وترقصه معها ...!!

مشعل انهبل ...وهرب للباب
:حششششششى ..هالبنت ..
مجنونه رسمي.. وهز راسه... وطلع..!!

وكملت رقص.. وسوزان طلعت..
وهي ميته ضحك ع مشعل...
ولحقته بالدرج.. وهي تضحك..
. وهو يدفها ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


سحر.... ولينا... تجهزوا.. وخلاص..
بيطلعون للمركز حقهم.. بس وقفهم..
صوت أمهم.. وهي تنادي..!!!!!!!!

ام عبدالعزيز:بنات... لحظه شووي.!!!!!!!

البنات لفوا عليها...!!!!!!!!!!!

سحر :هلا مامه ...آمري..؟؟؟

ام عبدالعزيز ابتسمت :اممم.. بصراحه.
.. عندي لكم خبر .!!

سحر... ولينا.. وطالعوا ببعض..
وابتسموا ..ولفوا لأمهم .!!

لينا تروح تضم امها:ووه.. مدري ليه..
مستانسه.. احس الخبر يجنن..!!

سحر ببتسامه :اكييييد..
دام من ام عبدالعزيز...!!

ام عبدالعزيز تضرب كتف ..
لينا بمزح:يالله انتي.. واياها ..
اسمعوا.. في وحده من صحباتي..
عندهم عزيمه كبيره.. وهم طبعا من نفس
طبقتنا.. عشان كذا بصراحه.. كلمتني .
..وقالت تبي حجز بالمركز حقكم ليومين.
. يعني اليوم بيجونكم تنظيف.. وتشقير..
ومساج .واقنعه..يعني هالشغلات..
وبكره بيكون المكياج.. والتساريح..
قلت بصراحه موافقين... معليش ..
مااخذت رايكم..!!!!!!!!

لينا... وسحر.. طالعوا ببعض بفرحه
.. بعدين ضربوا ايادي بعض.. بفرح..!!

سحر :يسسسس ...مافي مشكله ..
.بسس كم العدد ..؟؟؟

ام عبدالعزيز :تقول انهم 14 وحده..!!!!!!!!!!

لينا تناقز:يالبيييه... عادي.. عادي..!!

سحر تفكر:امممم ...والله مدري..
وعندنا حجوزات كثيره مره..
والمشكله عددهم كثير ..!!

لينا هجدت:يووه... صح تذكرت..
من اسبوع.. وانا احجز لناس كثيرين
..وكلهم على نفس التاريخ ..!!!

ام عبدالعزيز بخوف:شنووو..
يعني قصدكم ماتقدرون ..وحطت يدها..
ع وجهها... ياويلي.. وين اودي وجهي..!!!

سحر ببتسامه:ووه.. فديتك ..عشششانك.
. راح نضغط العاملات اليوم..
ولا يهمك ...وحنا قدها ...!!

لينا تهز راسها:يب.. يب ..ماتخافيش
.. كل حاقه تحت السيطره .
.وتحرك حواجبها ..!!!!!!!!!!

ام عبدالعزيز.. حطت يدها ع قلبها ..
وتنفست:اووه.. ريحتوني.. الله يريحكم
...والله عارفه كثيرات.. وكمان فاجئتكم
.. بس والله ..انحرجت منها..!!!!!!!!!

سحر تعدل شيلتها :لالا.. ولا يهمك ..!!

لينا تلبس.. نظارتها الشمسيه
:وكثثثثري منها ..يامامي ..خخخخخخ..!!

وسلموا ع راس امهم... وطلعوا
..وامهم تدعي لهم ..!!

بالسياره ..سحر تطلع جوالها..
وسوت استنفار.. بالمركز قبل لاتوصل ..!!

لينا دقت على ربى... وتنتظر الاجابه..!!

ربى.. وروابي ..كانوا بالسياره ..
ورايحين للمركز.. ربى شافت لينا..
تدق وشقت الابتسسسامه..
وردت:قبل كل شيء.. بشري ..عندي
احساس... اتصالك فيه خبر حلوو..!!!!!!!!!

لينا شقت الابتسامه:اي والله ..بس ..
ايش دراك ..لا يكون تراقبيني..
ولا تتجسسين علي..؟؟؟؟؟؟؟؟

ربى تكش ع الجوال:الله يخسسك..
ماراح الاقي الا خشتك.. عشان..
اتجسس عليك ...عموما.. وشو هالخبر
.. لان الاتصال غريب ..دايم ع الواتس
....دام في اتصال... اكيد شيء مهم..
. خخخخخخخخخ..!!

لينا :لالا.. بس ..........!!!

قالت لها السالفه كلها..!!

ربى فتحت فمها:من جدكم انتوا.
..حنا عندنا اليوم 30... حجز ..
وجايبين 14 وحده فوقهم ..!!!!!!

لينا تنهدت:عاد شنسووي.. ربك بيحلها..
بس خلينا نوصل... ونستعجل بالتحضيرات ..!!

ربى ابتسمت :اي والله حمااااس ...
اليوم اول مره راح.. يكون علينا ضغط .
..خخخخخخ..!!!!!!!!!!

لينا:هههههههههه.... اي والله ..
حمااس ...خخخخخخخخخخ...
يالله باي ...حنا وصلنا ..!!!!!!!

ربى :بايات... الاشاره.. ونكون وصلنا
....وقفلوا..!!

ربى قالت السالفه لروابي.. وروابي.
. طبعا مثلهم ..تحمسسسست..
لان من يوم دخلوا المركز...
في شغل كثييير ..بس من صرقعتهم...
يبون يحسسسون انهم.. مررره مضغوووطين ....!!


(((((هههههههه .........مجنونات هع..)))))))




ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بالرياض................!!

الوليد ..بطيارته الخاصه ..راجع للدمام
...عبدالعزيز معه ..!!

ساره.. وميس... بطياره عاديه...
.رايحين للشرقيه ..!!

ميس طالعت ..بساره..
اللي نايمه بحضنها...
ميس خلاص ..حاسه نفسها.. راح تموت .
..واللحين.. من يومين مانامت..
غير غفوات بسيطه...
ومن امس.. مانامت نهائي..
تعب.. ونوم.. وارهاق ..وهم.. ونكد..
وخوف ...كل هالمشاعر.. تحسها ميس..
وهي تطالع من نافذة الطياره...
ومسنده راسها عليه....تنهدت...
وغمضت عيونها ...تحاول تريح..
نفسها شوي... وهي تتذكر.

. قبل ساعتين ...............!!


بالفندق.. الوليد لابس تي شرت ابيض
.. وجاكيت اسود ..وبنطلون جينز سماوي
.. وماسك بيده.. نظارته الشمسيه ..
من ارماني...وراح لعندها...
الوليد وهو يطالعها.. لابسه عبايتها .
.وشنطتها بجنبها....!!

قال:اسمعي... راح اروح انا..
وعبدالعزيز.. بطيارتي الخاصه..
وانتي... واختك.. مدري شنووو ..
.روحوا بالطياره...لوحدكم...
لان مستحيل ..اركب اشكالك بطيارتي... !!!!!!!

وطالعها باحتقار... ولف.. ومشى للباب
..وقف.. ولف عليها:مطووووله .
..تتأملين رجولك ...؟؟؟

ميس لفت له..... ولا تكلمت .!!

الوليد متنرفز منها بقوة ...
ولاهو طايقها :امشي بسرعه...
السياره تحت ...يالله بلا قرف...
اوووف...!!!

طبعا ماكلف ع نفسه ...يشيل شنطتها
... طلع برا الجناح.. وهي تسحبها .
..وتحس بطنها شوي بينفجر...
حتى طلعت للباب ...وكان في عامل..
من الفندق ...اخذ شنطتها.. وشناطه..
وحطهم بالعربيه ..و2 ورا الوليد
... وميس... واحد قدامه...
وفتح له المصعد.... ميس تتأمله...
وكيف هالعز.. ويمشي ملك .
.حتى زر المصعد.. في اللي يضغطه له.
.. الوليد سحبها.بعصبيه..ووو...‘‘؟!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:33 AM   #13


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بالفندق.. الوليد لابس تي شرت ابيض
.. وجاكيت اسود ..وبنطلون جينز سماوي.
. وماسك بيده.. نظارته الشمسيه من ارماني.
..وراح لعندها... الوليد وهو يطالعها..
لابسه عبايتها ..وشنطتها بجنبها..!!

قال:اسمعي... راح اروح انا.. وعبدالعزيز
.. بطيارتي الخاصه..وانتي... واختك..
مدري شنووو ...روحوا بالطياره...لوحدكم..
. لان مستحيل ..اركب اشكالك بطيارتي... !!!!!!!

وطالعها باحتقار... ولف.. ومشى للباب
..وقف.. ولف عليها:مطووووله ..
.تتأملين رجولك ...؟؟؟

ميس لفت له..... ولا تكلمت ..!!

الوليد متنرفز منها بقوة ..
.ولاهو طايقها :امشي بسرعه...
السياره تحت ...يالله بلا قرف..
. اوووف...!!!

طبعا ماكلف ع نفسه ...يشيل شنطتها
... طلع برا الجناح.. وهي تسحبها .
..وتحس بطنها شوي بينفجر...
حتى طلعت للباب ...وكان في عامل ..
من الفندق ...اخذ شنطتها.. وشناطه.
. وحطهم بالعربيه ..و2 ورا الوليد...
وميس... واحد قدامه... وفتح له المصعد..!!

... ميس تتأمله... وكيف هالعز..
ويمشي ملك ..حتى زر المصعد..
في اللي يضغطه له... !!

الوليد سحبها...بيدها بقوة... وبقسوة..
وهو يرص ع اسنانه:مطوووله تتأملين فيني
... ولا عاجبك.. ان في حولك رجال.
.. وعاجبك الوضع.؟؟؟؟

ميس انجرحت للصميم ...
الوليد اشر لهم... وانقفل باب المصعد..
ولف لها ..وهو براكين ثايره ..!!

وقال وهو يطالعها ..بعيون ناريه:ليه.
. لما دخلت مادخلتي.. ولا كان عاجبك الوضع .
..وليش مايعجبك.. وعندك..
3 رجال محاوطينك ....!!!!!!!

ميس تحس سكاكين تجرح قلبها..
غمضت عيونها.. وهي متغطيه..
بس لانه قريب مررره... ومركز فيها
..يقدر يشوف ملامحها...شال الغطوه.
. بيده بقوه ....!!

ميس فتحت عيونها بخوف..
رجعت لورا خطوتين... وضربت بالمرايه..
اللي بالمصعد ...!!

الوليد يتقدم منها... ويحط يده اليسار.
. بجنب وجهها ..ع المرايه.. واليمين بجيبه
.. ونزل وجهه لوجهها ..!!

وقال بسخريه:الرجال.. راح تنسينهم.
. ادري راح تموتين بدونهم.. وكيف لا ..
.وانتي كان لك بكل ساعه رجال..
وابتسم بسخريه.. ممزوجه بتقزز..
راح تنسينهم... ولا راح اعطيك وجه .
..وانتي مجرد لعبة انتقامي.. وبسسس .
..ولف.. وعطاها ظهره..
وكمل:الليله بتوصلين ..للمكان..
اللي راح تظلين فيه ...حتى اقولك..
متى تتجهزين.. ونسافر....!!

وانفتح المصعد ...وكان في 3 من الخدم.
. ومدير الفندق.. اللي لما شافه الوليد.
. طلع.. ولبس نظارته.. وصافحه !!

...ميس تغطت.. وطلعت.. وهم مرافقينهم
... والوليد يمشي مثل الملك...
وفتح مدير الفندق.. الباب لهم
...الوليد كمل.. وطلع.. وهي وراه .
.وواحد من الحرس.. فتح له باب السياره
..الروز رايس ..الخلفي... وركب .
.وواحد فتح لميس... الباب الثاني...
ميس مو متعوده.. حست بحرج..
وبعدت شوي.. بس تذكرت الوليد..
وايش بيقول.. وركبت بخوف...
الوليد يحرقها بنظراته... لف للسواق..!!

..وقال ..وهو يطلع جواله:يزيد.. امشي للمطار
...وبسرعه...!!

يزيد السواق:ابشر... طال عمرك ..!!!

ميس تحس بطنها.. وجنبها.. بيتقطع
..ألم مو طبيعي... تحس اليوم انه..
زايد عليها... ومسكت بقوووة... !!

الوليد لاحظها.. وقال بسخريه:احد قالك.
. ماتأكلين.. وتسند وابتسم... بس كذا احلى.
. ابيك تتألمين كل عمرك...
ورجع يطالع بجواله......!!!!!!!!!!!!

ميس مغمضه عيونها.. من الالم..
ومن قلبها اللي معاهدته.. ماتخليه يتأثر ..
من الوليد ...وكلامه السم.. لان لو تأثرت فعلا..
.. راح تخسر الكثير ...اولا صحتها ..
وثانيا راح تخسر.. ويفوز الوليد بإنتقامه
..هي ï»»زم تكون قويه ...وتكسر غروره..
. ولا تخليه يفكر بالانتقام ...اللي مامنه فايده...!!

وصلوا المطار ..وقفت السياره..
في مواقف كبار الشخصيات.. وانفتحت ابوابهم.
. كل واحد فتح له.. من البودي قارد .
.ونزلوا ..نزل الوليد بهيبته ...وحظوره..
.والهوا يحرك جاكيته... وشعره ...وجاء 2.
. فتحوا المظلات... واحد فوق ميس...
واحد فوق الوليد... ومشى مثل الملك...
ودخل صالة كبار الشخصيات...!!

وميس اول مره ..تدخل هالمكان..
اللي ولا عمرها تخيلت انه موجود ...
كل اللي فيه من رجال الاعمال.. والتجار
..والحراس.. بكل مكان ..والقهوة تدور عليهم
..والتمر.. الوليد لف عليها ..
.ومسك يدها البارد..ه بيده الدافيه...
انتفضت ميس... وحست بكهرباء قويه
...من مسكته.. لف ع واحد لابس اسود
..في اسود ..وفي اذنه سماعه ...
واشر بأصبعه... وقرب منه الرجال ...!!

الوليد وهو ماسك يد ميس...
ويكلم الرجال:عصام ..هذي المدام ...
ابيك توصي.. وتوصل المكان...
اللي قلت لك عنه.. بأمان..
واي شيء انت مسئول....!!!

عصام يهز راسه:ابشر ...طال عمرك.
.. لاتوصي حريص ..!!

الوليد لف عليها.. وقرب منها ..
وهمس لها:راح تركبين طياره.. انتي
..وساره.. وتوصلون للمطار..
. وهناك راح اكلمك ..!!

ميس بخوف :لالا.. تبيني اروح معهم وحدي.؟؟

الوليد :هذا مو اي احد ..هذا هووو الدرع حقي.
. لاتخافين.. وطالع فيها بعيونه ...
وكمل.. بس لاتحاولين تغرينه ..
.ترا مايلتفت لك... هههه..!!

ميس انجرحت.. كل فكرة الوليد عنها.
. انها حقت رجال.. واغراء..
وكلامه يطعنها... اخذت نفس.....
الوليد اشر.. وشوي جاء عبدالعزيز .
.وساره ..وكان معهم ..2 لابسين اسود..
عرفت انهم حرس... عبدالعزيز الخاصين ..!!!

عبدالعزيز ..يعدل نظارته:اووف.. طولت.
. يالله نمشششي... مليت...!!

طبعا.. يقصد ساره ..!!

ساره جرحها كلامه.. بس طنشته.
. وراحت بجنب ميس ..!!

الوليد:اوك... يالله.. لف على عصام .
.وقال:يالله خلاص.. وين رجالك..؟؟

عصام يهز راسه.. ويحط اصبعه ..
ع اذنه حقت السماعه.. وشوي. ويجي 2 ..!!!

الوليد يطالعهم:اوك.. كل واحد ..
يقوم بعمله((بالانجليزي.)) ..!!

عبدالعزيز مشى.. ووراه 2 ..من رجاله ..!!

الوليد مشى... بس انصدم.. وقف....!!

وميس لفت عليه... الوليد لف لها ..
.بشويش... ولاحظ انه باقي يده.. بيدها .
.من لما مسكها ..وباقي مافكها..!!

...ظل يتأمل ايديهم.. وهم ببعض..
ومصدوووم.. ميس خايفه من ردت فعله.
.. بلعت ريقها ...وطالعت فيه .!!

.الوليد تغير وجهه.. وصار وجه..
وحش كاسر.. سحب يده بقوووووه ...
آلمت ميس ...وطلع منديل ...
ومسح يده بقرف.. وتقزز...!!

وميس مجروووووحه.. ومصدومه..
وساره مثلها مصدوووومه ....
الوليد رمى المنديل.. على وجه ميس..
ولف بقوة ..ومشى بخطوات سريعه..
.. والحرس وراه..!!

ميس متجمده.. ومصدومه.. ومجروحه
.. لهدرجه ..انا وسخه.. ومقززه ..
.نزلوا دموعها ..ساره عصبت...
اخذت المنديل ..وجت بترميه ...
ع ظهر الوليد ..بس وقفتها يد ميس.
. ساره لفت عليها... ورمته ع الارض..!!

ساره بقهر:ميس.. ليش ساكته...
هذا اللي مايستحي ع وجهه ..
ليش تسكتين له ...ليش..؟؟؟؟؟؟؟

ميس تعدل صوتها ..ومسكت يد ساره .
.ومشوا: امشي بس .!!

واحد من الرجال ..اللي وراهم :لو سمحتوا..
راح نطلع من البوابه الريئسيه...
وندخل من بوابة المغادرين ..!!

ساره :احسسسسن.. يالله.. هذي الصاله مقززه ..!!

وتقدموهم الحارسين... وهم وراهم..
وكل واحده بهم ..ودخلوا الصاله...
وجلسوا ..واحد وقف.. بعيد عنهم..
واحد راح ..يقص كروت
للصعود ....ساره تبي تنتقم من عبدالعزيز..
والوليد ..بأي شكل..!!!

قالت بصوت عالي:هييييه.. انت..!!!!!

لف عليها ...وتقدم لها...
ميس منصدمه.. من ساره ..!!!

ساره حطت رجل ..ع رجل..
وقالت:روح جيب واحد كابتشينو...
ودونات ...ولفت لميس ...
ميوس تبين شيء..؟؟؟

ميس بلعت ريقها ...وطالعت بالرجال..
بس بسرعه نزلت عيونها .
.وقالت:لو سمحت.. ممكن تجيب لي.
. انا مويه..!!

ساره تهز راسها ..ماعجبها ادب ميس.
. وقالت بغرور:سمعت يالله .....
..بسسرعه...!!!!!!!!

الحارس.. يهز راسه.. ويمشي ..!!

ميس تطالعه لما ابتعد.. وتضرب..
ساره ع فخذها:انتي مجنونه... ليش كذا
...بعدين هو قريب ...مافي داعي للصياح..
وليش تكلمينه كذا ...هو مو شغال عندك..؟؟؟

ساره تضحك:من يقول مو شغال عندنا.
.. وطالعت فيه.. وهو عند الكافي ...
وكملت.. هووو واللي جابوهم.. شغالين عندنا
...مااكون ساره... ان ماجبت راسه ...!!!

ميس بققت عيونها.. وطالعت بالحارس.
. وهو عند الكافي.. ورجعت طالعت..
بساره:هاه.. تجيبين راسه.. ليش ..
ايش تبين في هذا ..انهبلتي؟؟

ساره تهز راسها:هويتي ببير.. يالغبيه.
. اقصد عزوز.. مو هذا... وتاشر عليه
...وتكمل.... يالهبله..!!!!!!!!

ميس تنفست بقوة:اشووووا ...خفت ..!!

ساره.. فقعت ضحك:ههههههههه..!!

ميس تطالعها.. وتطالع الحريم..
اللي يطالعونهم.. وبعض الشباب ..والاطفال
...ميس انحرجت... وتضرب ساره بكوعها ...!!

ساره تتكلم.. وهي تضحك:ههه.. اه.. اتخيل.
. ههه ..وانا ..هههه... اغازل هذا ..
.هههههههه.. هههههههه.. والله غير..
يوديني المريخ.... هههههه..!!

ميس نست كل شيء:ههههههههههههههه..
. ايه.. رحله مجانيه .............هههههههههههههه..!!

ساره:هههههههههههههه.... لاتنسين اقصر..
واسرع رحله ........ههههههههههههههه..!!

ميس :ههههههههههه ..!!

الحارس جاء وعطاهم طلبهم ..
.ميس.. وساره ..طالعوا فيه بعدين:هههههههههههههههههههههه..!!

الحارس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي بالمطار:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صحت ميس..من هالتفكير..ورجعت للواق..‘‘!!
ابتسمت ميس.. وهي تطالع بساره..
النايمه وفكت الحزام.. ووقفت ...
وفتحت المكيف ...اللي فوقهم عشان ساره
...جت بتجلس.. بس حست بطنها..
وجنبها ..راح ينفجروا... !!!

ومسكت بطنها :اااااااي..!!

ومشت بتروح للحمام ..وهي ماسكه بطنها
..من جهة اليسار.. وتمشي اللي تمر..
من عندهم.. مستغربين... بس يطنشون..!!!

قام واحد من الحرس.. وقال:مدام ..
ايش المشكله..؟؟؟

ميس تعصر بطنها.. بقوة:ااااااااه..!!

الحارس اشر للمضيفه ..وجت..
وهي خايفه.. ومسكت ميس ...!!

.وهي تمشيها :ايش المشكله ...محتاجه شيء..؟؟

ميس تهز راسها:ايووه ..اااه ...ابي الحمام ..!!

المضيفه تدخلها.. الحمام وتقفل الباب .
.وتوقف برا ..تنتظرها ...والحارس وقف..
بس بعيد شوي...!!!!!!!!!!!!!

ميس جلست ع كرسي الحمام..
وفتحت شنطتها.. واخذت الحبوب..
بس حست بغثيان... وقامت فتحت الكرسي..
. ورجعت.. بس ايش ترجع...
مافي شيء ببطنها اصلا..
جلست بس صوت... بس بدون شيء ..!!

...المضيفه دخلت... خافت وجلست..
تضرب ع ظهرها ....الحارس قرب من الباب
... وخاف يصير شيء ...راح الوليد يذبحه.
.. بس مايقدر يكلم احد...ميس تحاول تطرش.
. بس مافي شيء... الحارس راح جاب مويه.
. من المضيفات ....اللي يدورون..
ع الركاب بالمويه ...وطق الباب...!!

لفت المضيفه ..واخذت الكأس ..
وعطته لميس.. ميس تحاول..
تأخذ نفسس... تحس انها مكتومه..
المضيفه طلعت ..ورقه من جيبها
..وتهوي ع ميس ...مدت يدها...
واخذت الحبوب ..وفتحتها ..واخذت 2 منها..
.. وبلعتها ...وشربت المويه ...!!

ساره نايمه.. بس المضيفات صحوها..
وهم يدورون بالمويه.. صحيت ولا شافت..
ميس.. انهبلت.. وقامت شافت..
واحد من الحرس عند باب الحمام...
عرفت ان ميس هناك.. بس استغربت...
ليش كل شوي الحارس يطل للحمام...
وليه الحمام مفتوح الباب.. خافت ..
وراحت للحمام..انصدمت ...!!

كانت ميس جالسه بالارض...
والمضيفه جالسه ..بس ع رجولها..
وميس مفكوكه شيلتها...والمضيفه تهويها.
.. وراسها مسندته... ع صدر المضيفه .....!!

ساره ركضت للحمام... وجلست..
ومسكت ميس وحطتها.. ع صدرها:ميس ..
.ميس ..ايش فيها.... وهي تطالع للمضيفه.؟؟

المضيفه تهديها:هي بخير.. ان شاء الله.
. بس انتي قريبتها..؟؟

ساره تبكي ..وتمسح وجه ميس..
من العرق:ايووه ..انا اختها الكبيره.!!

المضيفه حطت.. يدها ع كتف ساره:تطمني
..يمكن غثيان من الطياره.. هي اول مره..
تركب طياره.؟؟؟

ساره تهز راسها:لالا... مو اول مره..!!

ساره شافت ..علبة الحبوب.. بيد ميس
..قبضها قلبها... عرفت هذي العلبه..
وعرفت العلبه ايش تعني.. وعرفت ميس..
ليش تعبانه...بكت... وضمت ميس ..
بقوة :لا.. ياميس.. لا تكفين.. لا تخليني ياميس..!!

المضيفه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحارس:!!!!!!!

ميس تسمع صوتها ...بس ماتدري ...
ايش اللي صاير... بس صوت اغلى..
من روحها ..تسمعه يناديها ..ويبكي
...غمضت عيونها..!!!!!!

ساره تصايح:بليييز ...احد يشوووف..
لنا دكتور..... بليييز..!!

المضيفه طلعت جري ..وشوي..
الا يعلن الكابتن.. حق الطياره:..

ركابنا الاعزاء..
يوجد حاله طارئه.. نحتاج دكتور...
ارجو التوجه لقمرة القياده فورا...!!

ورجع كررها :ركابنا الاعزاء.. يوجد حاله طارئه.
.. نحتاج دكتور ارجو التوجه لقمرة القياده ..فورا...!!

وبالانجليزي ....قالها مرتين......!!

صار في اصوات بالطياره..
والناس صار عندها فضول..
الملاحين يتكلمون... ويجلسونهم ..
.ويشوفون اذا في دكتور... !!

الحارس دخل.. وشال ميس..
ساره حطت الشيله.. ع شعرها..
وجهها ...ودوها بمكان عند قمرة القياده..
وراها ..وعليه ستاره...تفصل بين قمرة القياده
...والمكان... الملاحين يكررون نفس النداء...!!

رفع واحد يده ...واحد طويل.. ونحيف..
ولا بس نظاره ..بيضاء ..وشعره ..أسود..
.وحامل بنت صغيره بحضنه...
وبجنبه وحده واضح انها زوجته ..
.وهذي بنته ...!!

راح له:اخوي ...لو سمحت ..انت دكتور.؟؟؟

الرجال يهز راسه:نعم... انا دكتور..
بس الحاله الطارئه ..ايش مشكلتها.؟

الملاح ابتسم براحه:الحمدلله ..والله مااعرف.
. غثيان.. اغماء ..!!

االدكتور:في تعررق..؟؟؟؟

الملاح لف.. للمضيفه.. هزت راسها:ايوه..
نعم.... في تعرق... وضيق بالتنفس ..!

شال البنت... وحطها بحضن زوجته..
وقام معهم.. وهم قدامه.. حتى دخل .
..شاف ملاك.. ممدده ..وراسها بحضن
..وحده.. وشعرها البني..لاصق ببعضه..
من العرق ..والمويه اللي يرشونها فيه .
..وتحرك راسها ..يمين.. ويسار...
ومافي غير... ااه ..بطني ..!!

تقدم الدكتور.. بس تفأجئ بالحراس.
. بوجهه صفوا ..!!

الدكتور.. رفع حاجب..!!

ساره من ورا:فاضين لكم...
وخروااا عن الدكتور..!!!!!!

الدكتور اللي فهم عليهم... وطلع بطاقته.
.. ومده لواحد منهم... اخذها الحارس..
وشافها.. وطالع فيه.. ورجعها له..
وهز راسه.. للثاني ...واحد راح يمين.
.. وواحد يسار.... !!

الدكتور تقدم لميس... وجلس ع رجوله.
.. ومسك يدها.. الباااااااااارده...
وتحسس نبضها.. وفتح عيونها
...ونزل لبطنها ...لان ميس ماتهذي..
غير ااه .بطني... حط ثنتين من اصابعه.
. يفحص بطنها.. ويضغط ..ويراقب..
وجه ميس... حتى لاحظ ..كل مانزل للمعده..
. تبدأ تعقد حواجبها ..نزل للمعده ..
وضغطها بخفيف ...لاحظ ميس تتألم..
حرك اصابعه.. بحركه دائريه ع المعده..
وركز بوجهها.. وضغطها بقوة .!!

.ميس بقوة:اااااااااااااااه.... اااااااااه ..!!

الدكتور فتح عيونه ...وهو يطالع..
بوجه ميس.. وشال ايده.. وطالع لساره ..!!

ساره تبكي:دكتور ..ايش فيها..؟؟

الدكتور:حالتها مقدر احددها ..
.لازم مستشفى....!!

ساره بعصبيه:اجل دكتور ..على ايش .؟؟

الدكتور طنشها:انا دكتور.. لي 6سنوات..
بالطب.. بس حالتها ..ماقدرت اكتشف ..
بدون اي شيء ..انا محتاج لادوات طبيه.
. تساعدني بالكشف...ومحتاجه تحاليل...
وطالع بوجهها ..وكمل ..
وواضح تحتاج مغذيات.. لان واضح ..
عليها التغذيه.. عندها سيئه جدا ...!!

ساره تبكي:الله يخليك..... لاتخليها تموت ..!!

الدكتور تأكد من اللي بباله:تطمني ..
ان شاء الله مافيها الا العافيه..
ولف لواحده من المضيفات...
لو سمحتي كم باقي ع الرحله...؟؟؟

المضيفه راحت شوي ..
ورجعت :باقي 3 دقائق ..ولو سمحتوا ..
راح نهبط بعد شوي ...الكل يجلس.. لو سمحتوا..!!

جلس الدكتور ...والحرس.. والمضيفه..
وفعلا بدا الاعلان ..عن الهبوط ..
.وهبطوا ...وع ماتوصل الطياره .
.للبوابه حقت النزول... لانها تأخذ وقت ..
بمطار الملك فهد بالدمام... اتصل الدكتور..
. وساره تراقبه..!!

الدكتور يكلم جوال:ايوه.... ابي تجهيز..
غرفة الكشف..... والاشعه ابيها شاغره...
.. اوك....... حاول تكفى........ وباسرع وقت
........يعني كذا نص ساعه .......وانا ع وصول
...... اوك..... حياك الله..... ومشكور.....
. وماقصرت..!!

ساره بحرج:اسفه.. يادكتور ..!!

الدكتور :لالا عادي.. عن اذنك الاهل معي.
.. بروح انزلهم... لان أخوي وأختي..
.هم اللي بيوصلونا للبيت.... وراح امشي.
.. معاكم للمستشفى..!!

ساره تهز راسها..!!!

طلع لاهله ...والحراس .
.يكلمون القائد حقهم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

سوسن جلست ..مع أمها..
كان الوقت بعد المغرب.. وسامي موجود
..ولفوا كلهم ع صوته..!!

الوليد ببتسأمه :السلام عليكم ...!!!!!!!!!!!!

ام الوليد بفرحه ..وقفت ..
ومشت له:وعليكم السلام... وضمته...
هلا وغلا يمه......... تو ماتور البيت ..!!

الوليد يبوس راسها ويدها:نور البيت.
. هو نور وجهك يالغاليه..!!

سامي يضمه:يالدووب ...لك وحششششه..
والله..!!

الوليد:ههههههه... دوب بعينك ...!!

سوسن ضمته :وووه فديته اخوي...
مخقق بنات حواء كلهم..!!

الوليد يخرب شعرها:يالبكاشه..
.بنات حواء كلهم..؟؟؟

سوسن كشرت.. وهي تعدل ..
شعرها:كم مره قلت لك.. لا تلمس شعري.؟؟

الوليد يجلس.. ويحط ايده..
ع راسه:بككككككيفي ..!!!

ام الوليد :ببسسسس.. بسسس...
ولفت للوليد.... الحمدلله ع السلامه ..!!

الوليد ابتسم :الله يسلمك ...اخباركم.
... وشعلومكم ..؟؟؟

سامي يحرك حواجبه:يوووه... فاتك..
سوسنوه جاها عريس..!!

الوليد بفرحه ..واهتمام .
.لف لسوسن:صدق والله.. الف مبروك
..بس من هو..؟؟؟

سوسن كشششرت :ريانوه ..الدلخ....!!

ام الوليد:بنت عيب..!!!!!!

الوليد.. وسامي:هههههههههههه..!!

الوليد بجديه:يعني افهم ...من كلامك ..
ماتبينه..؟؟

سوسن طالعت في امها... وامها طالعتها .
...الوليد لاحظ ..!!

الوليد يكلم سوسن:سوسن ...هذي حياتك.
. وقرارك بتعتمد عليه حياتك للابد...
. وسعادتك متوقفه ع قرارك ...!!!

ام الوليد بعتب:ليه هالكلام يالوليد...
اللحين بدال ماتقول لها.. ريان مافي مثله.
.. رجال... واخلاق ..وحبوب..
واهم شيء منا وفينا..؟؟؟

الوليد بهدوء:يممه.. هالكلام ..
مامنه فايده ..لان كلنا نعرف هالكلام..
ومتأكدين منه.. ميه.. بالميه..
وريان كلنا نعرفه ..ولا عندنا شك ..
باي كلمه من كلامك عنه ...بسس..
لو سوسن تقول.. مو موافقه.. ولاتبيه .
.ماراح اوافق.. ولا راح هذا يعيب ريان..
او يقلل من شآنه...كلنا نعرف ..
.ان الزواج قسمه ونصيب.. وريان انسان..
فاهم.. وعاقل وراح... يفهم ويحترم..
. قرار سوسن..!!!

سوسن.. والله ماتدري عنه..
ولا عن سواد وجهه.. قال رجال وقال..
محترم.. وفاهم.. الا وقح ..
.وقليل ادب ...وحقير..!!!!!!

سامي يدف.. راس سوسن:هيييه .
.وين رحتي.. صار لنا ساعه نستنى ردك.
.. ولف للوليد ..خلاص خذها مني موافقه..
من اللحين ..وهي تفكر فيه...!!

سوسن كشرت.. وبهدوء قالت:يممه..
سامحيني.. بس انا مااشوف اني قادره..
. اخذ هالخطوه ...واوافق ع ريان ..
.مستحيل افكر ان ريان ..يكون بيوم زوجي.
..ولا عمري فكرت... وقامت ...وجلست ..
بجنب امها... ومسكت يدها ...وضمتها
..وكملت... يمممه ترضين اضغط ع نفسي
... وبنص الطريق اتراجع... وتنهدم حياتي.
. مقدر يمه... ولاتزعلين علي ..!!

ام الوليد تنهدت:ايش افهم.. من كلامك ..
ياسوسن..؟؟؟

سوسن اخذت نفس :انا مو موافقه .؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد تهز راسها:الله يهديك يمه .
.ويصلحك.. والله مدري شقول لاخوي..
.. ولعمتك ..؟؟؟؟؟؟؟

الوليد :انا راح اكلم ريان ...واقوله ...
وافهمه كل شيء ..لا تخافين يمه..!

ام الوليد:اخاف يزعلون.. عمتك ..
وخالك ..هذا اللي مخوفني..!!

سامي:لا يمه.. ماراح يزعلون .
.وهم عارفين ان الزواج.. قسمه ..ونصيب..!!

الوليد يكمل:ويعرفون.. انا نحبهم .
.ونحترمهم.. بس كمان عندي حياة اختي.
. مو مستعد انها تضحي بنفسها ..
...عشان مجاملات ...!!

ام الوليد تحط يدها..
ع خد سوسن:الله يوفقك يمه..
ويكتب اللي فيه الخير ..!!

سوسن مسكت يد امها.. ونزلتها لفمها .
.وباستها:يعني الغاليه ..مو زعلانه..؟؟؟؟؟

ام الوليد ابتسمت:لا مو زعلانه...
راح اكون زعلانه.. لو بجبرك بشيء ..
...غير رغبتك يمه...!!

سوسن ضمت امها.. وقامت وباست ..
راس الوليد:مشكوور ياعزوتي ..!!

الوليد ابتسم... سامي ينزل راسه..
يعني سلمي ....سوسن طنشته ..
.ورجعت جلست ..!!!!!!!!!!!!!!!!

ام الوليد ...والوليد:هههههههههههههه..!!

سامي فتح فمه:يالنذله... والله محد مظلوم
...غيري بهالبيت .!!

الوليد:هههههههههههههه.. مظلوم ..
عشان ماسلمت ع راسك .......ههههههههه.؟؟؟؟

سامي يهز راسه:يب ....شوف..
سويتوا فيلم هندي.. وانا برا...
حتى نهاية الفيلم... مو موجود..!!

سوسن تستهبل:خلاص ..بنكتب..
اسمك بالشاره.. ولا يهمك!!!

الكل :هههههههههههههههه..!!

الوليد وقف :بروووح للجناح ...اخذ شاور
... واريح ..!!

سامي:بس بدري.. تونا صلينا العشاء..؟

الوليد:مو مثلك متبطح ...انا جاي من سفر!!

سامي:اهاا ..اي والله.. صادق نسيت..!!

الكل : هههههههه..!

ام الوليد:خلاص يمه.. بس اكل لقمه
.. قبل لاتنام..!!

الوليدوهو ماشي للدرج:لالا..
تسلمين يالغاليه.. اكلت بالطياره..
يالله تصبحون ع خير..!!!

ام الوليد ..وسامي:وانت بخير..!!

سوسن:وانت من اهله ..بس لاتنسى
..تكلم ريانوه..!!

ام الوليد تضربها:بنت ..عيب...
وبعدين معاك..؟؟

سوسن.. تمسك كتفها..!!

سامس:خخخخخخ ..وهي صادقه ..
مايناسبه غير ريانوه..!!!

الوليد:ههههههه... اوك ..بس..
بكره بكلمه... وطلع لجناحه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بمركز )انتي ملكه(..!!

المركز زحممممممممه.. زحممممممه.
. والكل يشتغل ..اللي بالبدي كير ..
واللي بالحلاه.. واللي بالشمع..
واللي بالتشقير ..واللي بالقص...
واللي بالصبغ... واللي بالمكياج..
واللي بالتساريح.. واللي يحجز.. و. و .و .!!

ربى.. وسحر ..جالسات بالكافي..
وطبعا حتى الكافي ..زحمممه ..
اللي تنظر الدور.. واللي تستنى التشقير.
. يخلص.. واللي جايه مع ناس..!!

ربى بصرقعه:وووه ..والله وناااسه.
. احس كذا بالزحمه..!!

سحر تحط يدها.. ع راسها:اااه ..بالله يالهبله..
وين الوناسه.. مالت عليك ..بسسس..!

ربى تشرب ..من كاس العصير:بالعكسسس .
.تحسين كذا بنشوووه ..وتاخذ نفس..!

سحر تهز راسها ..روابي.. ولينا طلعوا.
.. وجوا لعندهم ..!!

لينا فتحت عيونها:وجججججججججع..
ان شاء الله ..وراحت تسحب ربى .....
قومي يالدبه... انتي ..واياها..!!

وروابي تسحب ..سحر:من جد.. لا..
وعصيرات.. وحنا حتى المويه ..
ماشربنا ...وججججع..!!

ربى :اااااي.. اااي.. خلاص.. بقووم.
. وجع لينووه..!!

لينا:يوجعك ..انتي.. واياها..!!

سحر:وه.. بسم الله علينا.. شفناكم..
خلاص.. الكل اخذ ارقام.. ومشينا..!!

روابي:مشااك بطنك ..انتي واياها ..
اشغلتنا صاحبة امك ..عليها اوامر..
مو بصاحيه ...!!

لينا وتقلدها:لالا ..حطي الخصله ذهبي .
.لالا مو هذي ..هذي.. وعدلت صوتها .
....اووف ..........!!!!!!!

ربى وسحر:ههههههههههههههههه..!!

روابي:امشي بس.. لا اتوطى ببطنك..
انتي.. واياها.. وجججع.. ومشت..!!

لينا بعيونها ..تهددهم:يالله قدامي.. انتي
.. وياها..!!

ربى.. وسحر.. ميتين ضحك
... وهم يرجعون لداخل ..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ريان مبسووووووووط ....
بس يفكككر:غريبه.. ليش مادقت ...وابتسم ..
ماعلي ياسوسنوه.. والله لااخليك تدقين..
وتترجيني ..مااتزوجك ..ههههه..!!

سوسن بغرفتها ..مشغله اغنيه..
وتكلم سوزان..!!

سوزان بفرحه:من جدك ياسوسو..؟؟

سوسن ترقص :يس صادقه.. بالبدايه خفت
.. الوليد يجبرني.. بس طلع العكس...
وقال اللي ماتبيه سوسو.. ماابيه..!!

سوزان ترفع حاجب:قال سوسو ..بلا كذب
..مايقول غير سوسن..!!

سوسن ترقص :هههههههههههه.. وه.
وه ..مايهمني.. مهما استفزيتيني ..
انا مبسوووطه... وكسسسسسسرت كلامه.
.... ههههههه..!!

سوزان تفككر:اي كلااام ..؟؟؟

سوسن ترقص ..وتقول السالفه..
كلها لسوزان ..لحد ماقال راح تدقين
..وتترجيني ..!!!!!!!!!!!!!!!!

سوزان بخوووف:سوسنوه يالهبله....
مافكرتي بصورك اللي معه .؟؟

سوسن نشف دمها..
وطاح قلبها:ياويلي مافكرت.. فيها....
نسيييييت...!!

سوزان تهز راسها:الله يستر ..،
ع كلامك ريان.. راح يستخدمها ضدك
..ويجبرك ع الزواج منه..!!

سوسن تحاول تطنش:لالا مااظن ..
خلاص اذا كلمه الوليد.. بالعقل راح ينسى..!!

سوزان :ان شاء الله ..الله يستر ..
مع انه وناااسه.. كان نفسسي نتزوج ..
مثل ماقلنا.. وخططنا زمان..!!

سوسن تضحك:هههههههه ..اخوان.
. والملكه بيوم ..والعرس بيوم..
وحتى الفساتين طقم... هههههههه.
.. تتذكرين..؟؟

سوزان نزلوا دموعها:يب.. اتذكر ..
.ومستحيل انسى ..!!

سوسن حست بسوزان.. بس ماتبي ..
تحسسها.. قالت بمزح:خخخخخخ.... خلاص..
راح اتزوج زياد ...الثانيه..!!

سوزان:هههههههههه.. اوك خلاص..
بس نفس الليله.. ههههههههههه..!!

سوسن:ههههههههههه ...مالت..
المفروض انك اللحين.. طلعتي من جوالي ..!!

سوزان كشرت:ليش... عشان مين...
زيادوه.. مع نفسسسه.. والله انه..
اخر همي ...!!!!!!!!!!

سوسن:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


خالد يراسل سلاف... بالواتس... وهي بالصاله ..!!

خالد:يرسل.. فيس حزين..!

سلاف ابتسمت:ليش.. هالحزن..؟؟

خالد يرسل فيس يبكي':اااه.. مشتااق لك.
. يابنت الناس..!!

سلاف حاسه انها ملكه:ارسلت...
فيس منحرج.. بسس.. انا مااشتقت لك..!

خالد يرسل فيس منصدم ..وبعدها..
فيس يبكي.. وبعدها قلب مقسوم؛:لالا
..سلاف.. ماتوقعتها منك... والله..
اني ماشتاق لك..!!!

سلاف ارسلت فيس منحرج..!!

خالد يرسل قلب:ممكن اكلمك ..
مشتاااااق اسمع صوتك.. بلييييييييز..!!

سلاف ابتسمت :لالا ...اليوم لا ..........بكره ..!!

خالد يرسل فيس يبكي:لالا ..
مقدر انام الليله... اذا ماسمعت صوتك..!!

سلاف: يالبكاااش ماتنام اللحين...
تونا 8 ...ههههههههههه..!!

خالد:يالبى الضحكه.. لالا ..
اقصد ماراح اقدر انام ..بعدين.. مو اللحين..!!

سلاف ترسل فيس منحرج.!!

خالد:طيب.. راح اكلمك اخر الليل...
مو اللحين... اوك..!!

سلاف ترسل فيس منحرج.. وكتبت :اوك..!

خالد ابتسم :اوك ..راح اطلع اللحين..
لان اخوي توه جاي ..من الرياض
..والوالده تعطيني نظرات ناريه... !!

سلاف:هههههههههههههههههه... اوك
... باي..!!

خالد :باي... ولا تنسين ..تردين علي ..!!

سلاف:اوك ...!!

خالد يرسل بوووسه:اموووووووه..
راح اشتااق لك... باي ..!!

سلاف ابتسمت :باي ..!!

لفت لقت فارس.. مسسسسرح..
فكرت بنذاله.. وقامت بشويش ..!!

فارس ..ااااه ..اشتقت لها.. متى اشوفها.
.. ياترى راح اشوفها من جديد ..ولا..
لااا ..والله اشتقت لك لينا.. وينك..
ومن انتي... اااخ بسسسسس.. !!

طيح قلبه.. وقلب اهله ..صرررررخه قويه
...ومخيفه سلاف ميته ضحك... وجلست الارض..!!
:ههههههههههههههههههه..!!

ام طلال:حسبي الله عليك.... من بنت..!!

ابوطلال ......يضحك معها...سوزان ..
شافت كل شيء ..وهي بالدرج ...وجلست..
من الضحك على اشكال الكل ...
.وهي تفزززززززززز...طلال ..وفارس..
قاموا عليها.. سلاف هربت.. بس لحقوها...
وشالوها ..!!

سلاف تصارخ.. وتضحك:لالا ...
هههههه.. توببه ..ههههههههه.. توووبه
...هههههههههه..!!

سوزان ميته ضحححححححك... بالدرج..
طلال يطلع لها ..سوزان انصدمت..
وجت بتهرب.. بس كان اسرع منها ...
وشوي الا وهي ع كتفه...وميته ضحك.
.. وتضرب ظهره بإيدها..!!

:هههههه.. طليل.. بسسس.. تووبه .....
هههههههههه.... مالي شغل.... ههههههههههه..!!

سلاف وهي ع كتف فارس:هههههههه...
سوزانوه... هههههههه.. الا معي ..
.هههههه... تضحكين ع اشكالهم ...
هههههههههههه..!!

فارس... وطلال.. طلعوا فيهم للحديقه.
. ووصلوا للمسبح... وطالعوا ببعض..
... وهزوا رؤسهم...سوزان تتحرك...
تبي تنزل.. بس مافي فايده.. ..!!!

((المسبح..بس ربعه..فيه مويه..
مو مليان..لان البنات مايعرفون..يسبحون..
عشان كذا..طلال..وفارس..مطمنين..وبيرمونهم..))


طلال ماسكها:هههههه.. لالا.. هههههههه.
. تكفى طليل ..لاالا..لالا..!!

طلال :بعععد ...طليل.. هاه.............!!

ورماها بالمسبح ..!!

سوزان:ااااااااااه.... لاااااااااااا ...!!

وطلعت راسها ..وهي تلفه ..يمين.. ويسار.
.. وتأخذ نفس... هههههههههه ..طلول..
وججججع.. ههههههه..!!

سلاف ':لالالالا......... والله مااعيدها...!!

فارس:اللحين ...لالا ..العقاب اول شيء...
بعدين التوبه.... ورماها..!

سلاف ':لالالا... ااااااه ...ههههههه...
وطلعت... بجنب سوزان ..!!

سوزان:وججججع.......... غرقتونااااا ..!!

فارس..... وطلال:هههههههههههههههههه..!!

طلال:تستاهلون...!!!!

فارس :عشان ماتعيدونها مره ثانيه...
ويطالع.. بسلاف.... يالنذله ..طيحتي قلبي
... الله يأخذك...!!

سلاف تتحرك ..بالمسبح :بس ماقلت لي .
..من هي اللي تفكر فيها.. ومأخذه عقلك..؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تطالع.. بسلاف.. بعدين بفارس..
وطلال... نفس الشيء..!!

طلال تذكر السالفه:هههههههه...
لايكون هي ماغيرها ....خخخخخخخخخخ..
خخخخخخخ....الليـ....!!!

فارس يحط يده ..على فم طلال..!!

فارس :اسكت.... الله يأخذك..!!

سلاف.. وسوزان.. فتحوا فمهم...
وطالعوا ببعض... وطالعوا فيهم..!!

سلاف:طلال ..تعرف من هي..؟؟؟؟؟؟؟

طلال.. ويد فارس ع فمه:لالا..!!

سوزان:طليل... من هي تكلم..؟؟

طلال دف يد فارس.. وطب المسبح ..!!

:انا ماقلتلك.. لا تقولين طليل..!!

سوزان هربت ...تسبح عنه.. بس ..
هو اسرع مسكها.. وسحبها:تعالي ..هنا اشووف..!!!

سلاف ...وفارس:هههههههههههههه.!!

سوزان:ههههههههههه... لالا خلاص..
توووبه... والله تووبه ....ههههههههههه..!!

وفكها:عشان خاطر.. زيادوه..
ولا كان ذبحتك هنا..!!

سوزان:هههههههههههههه.!!

سلاف لفت ..تطالع فارس:بس ترا مانسيت..
من هي.. يمكن اعرفها طيب ..
.هههههههههههه..!!

فارس فعلا.. يمكن يعرفونها .
.وطالع بسلاف!!

.. وقال:اسمها لينا ..وبسسس.....
هذا كل اللي اعرفه..!!!

سلاف تفكر:اممممممممم...
اعرف 4 لينا.... خخخخخخخخخخخ ..!!

سوزان.. وطلال.. طلعوا ..وجلسوا كلهم..
ع الطاوله.. اللي عند المسبح ......والكراسي..!!

فارس يرفع ..حواجبه:وريني اياهم..
وانا بعرفها ...ههههههههههههه..!!

طلال يضرب.. راسه بخفيف:مالت..
. اهجد بسسسس..!!

سلاف:هههههههههههههه !!

سوزان ببتسامه:كيف.. عرفتها.. هاه
... تكلم..؟؟

طلال:ههههههههههههههههههههه..
لقاء تعارف.. انما ايه خيال.. ولا في الخيال...!!

فارس يحرك عيونه:اوووف ..
جعلك تتعلق بووحده.. وتنسيك حتى اسمك .!!

الكل :هههههههههههههههههههههههههههه.!!

سلاف:وتكون ...اخت لينااا ...
ههههههههههههههه..!!

الكل :هههههههههههههههههه!!

فارس تذكر:ايووووووووه ...صحححححححح..!!

الكل يطالعه..!!

فارس:تذكرت.. عندها اخت... اسمها سحر..
. وتشبهها بالذات بالعيون ..احسسسهم تؤام..
..... فيهم شبه كبير... من بعض..!!!

سلاف.. وسوزان... يفكرون ..!!

سلاف نقزت:عرفتهاااااااااا .....
هههههههههههههههههههههههههه..!!

فارس.. وقف معها:احححححححححلفي..؟؟؟

سوزان :من هي...؟؟؟

سلاف جلست:من جدك نسيتي.. سحر..
ولينا.. التؤام ..اللي ربى.. وروابي .
..يشتغلون معهم..!!

سوزان فتحت فمها:ااااه ..صححح...
ههههههههههههههههههههههههه .
........اااه يابطني...!!

سلاااف: ههههههههههههههههههه .
.اي والله.. طاح حظك يااخووي..
ماحصلت غير المهبوله لينا ..
.تطيح بشباكها ....ههههههههه..!!

طلال:ههههههههههههه.... اول شيء تأكدوا.
.. يمكن مو هي .........هههههههههههه..!!

فارس كشر:من جد يمكن مووو هي...
بعدين لينا اللي اعرفها ...مو مهبوله.....
...... ااااه يازينها ..!!

سلاف.. وسوزان.. وطلال:ههههههههههههههه.!!

سلاف:عز الله.. راح فيها.. اخوي..!!

سوزان بفرح:اوك.. راح نتأكد... اذا هي.
. او لا..!!

فارس:بسسس كيف ..؟؟؟

سلاف تحط ..رجل ع رجل:هذي..
مهمة البنات... لا تخاف بنجيبها ..
.من تحت الارض... مو تلعب بقلب اخونا
...وتتركه متعلق بحبالها..!!

الكل ماعدا.. فارس:ههههههههههههههه..!!

فارس يضرب ع راسها:بسسسس يالله..!!

سوزان :بسسس... قول لنا ...
كيف عرفتها ..واشلون..؟؟؟

فارس قال لهم... كل شيء .!!

الكل:هههههههههههههههههه..!!

طلال:لبى اخوي... راعي الفزعات
.......ههههههههه..!!

فارس:اننننننننطم بسسس... ولا يكثر.
.. ولف للبنات... بليييييييز.. تأكدوا
..هي.. او لا ..؟؟؟

سوزان تفكر:امممممممممم... هي بنت..
رجل الاعمال.. محمد ال............!!!
واخت صديق الوليد... رجل الاعمال المعروف
...عبدالعزيز..!!

فارس ..وطلال... طالعوا ببعض
...بصصصصدمه..!!O_o....!!

فارس :انتي متأكده ........انها بنت...
محمد ال،،،،،،، ؟؟؟

سوزان :يب ...اللي نعرفها ..هي بنته ..!!!

طلال :اووووووه ...والله دايم صفقات ..
مع بعض... ولا ندري ان ممكن يجمعنا ..
اكثر من كذا .........ههههههههههههه...!!

شووووي الا صوووت موضي...
من وراهم :ليتك ركبتي معي ..بالجيب يانوره ..!!!

ولفوا على الصوت.. الا مشعل ..مشغل الجوال
... ويرقص ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

مشعل يناقز بهبال :وووووووووه ..
واخيرا احد بيعرس... اعرسوا يااخي
....عنسسسست ..!!

الكل :هههههههههههههههههههههه..!!

مشعل يرقص ..بتحشيش.. ويسحب..
طلال ..وفارس.. والكل استهبل ....
......ورقصصصصصصصص..!!

سلاف وسوزان :ههههههههههههههه..!!

فارس يسحب سلاف... وهي قامت..
تناقز معهم ....وطلال يسحب سوزان ..
.وهي استخفت بعد... الكل يناقز ..
وصوت مووووضي ..ع اخر صووووت....!!

ام طلال.. وابو طلال.. طلعوا ..وانصدموا..
. رقصصصصص ..وضحك ..ومضاربه..
وهبال.. وسلاف.. وسوزان.. مغرقات مويه
..وطلال بعد ...ورقصصصصص.....!!

ام طلال........ وابو طلال:!!!!!!O_o!!!!!!!!!!

مشعل يسحب امه.. ويحط يده..
ورا ظهرها.. ويرقص معها ..
وهي تبي تنفك منه بس... مافي فايده ...!!!!

الكل:ههههههههههههههههههههههه..!!

طلال:انا عارف.. الوالده مستحيه ..
تعال ..تعال انت.. السبب... !!

ويسحب ابوه..ويحط ايده ..ورا ظهر ابوه.
.. ابوه ع طول....قام يرقص معهم.
.والكل قام يرقص....!!

الخدم طلوا من الباب :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومبققين عيونهم !!!!!!!O_o!!!!!!!!!!!


((ههههههه انا ماذبحني ..
غير اشكال الخدم..)))خخخخخخخخخخخ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الساعه 9:30 بمستشفى ........بالدمام
جالسه ع كرسي.... وحاضنه يد ميس... وتبكي..!

الدكتور.. دخل وشاف ملف ..ميس .
ولف:لو سمحتي اخت ساره..
لازم اشوف زوجها.. ضروري..!!

ميس فتحت عيونها:لالا..!!!!

الدكتور يتأمل بوجه ميس.. اللي تغير.
. من سمعت طاري زوجها...
وتأكد اللي بباله ..!!

:معليش اخت ميس... بس لازم اشوفه.
.ولازم يكون بالصورة.... ضروري..!!

ملاحــــــظه((ميـس دخلت ببطاقة ساره..
.لأن بطاقتها..اخذها الوليد...ولان حالة ..
ميس خطيره...دخلها نفس الدكتور محمد.
..ببطاقة ساره...بس الدكتور يعرف.
.ان اسمها ميس بس....وبالملف..
مكتوب اسم ساره بالكامل..)))

ميس بلعت ..ريقها بتعب :لا ..تكفى ..
دكتور محمد... الله يخليك..!!

الدكتو محمد سكت.. يتأمل الملف بيده.
..ويحس ملامح ميس..كأنه يعرفها..!!

ساره تمسح ع راس.. ميس:خلاص..
حبيبتي.. اصلا حرسه.. اكيد عطوه خبر ..!

ميس راح عن بالها الحرس ..
غمضت عيونها :دكتور محمد ..ممكن خدمه..!!

الدكتور محمد.. فهم اللي تبيه:لا مستحيل.
. مااقدر..!!

ميس طالعته بنظرات ترجي:تكفى..
دكتور محمد ...طلبتك تككككفى...
اعتبرني اختك ...الله يخليك..!!

الدكتور محمد.. رجع الملف.. وحط يدينها
...بجيوب البالطو الابيض حقه ..!!

وقال:بسسس ..هذا خطأ...وانا مقدر..
اخبي اي شيء.. عن حالتك ..عن زوجك..!!

ساره بعصبيه:ميس ..انتي من جدك..
تبين تخبين حالتك عنه.. ليييش ...
خليه يعرف.. يمكن يرحمك شوي ...الله يأخذه..!!

الدكتور محمد ...يتابعهم بصمت ...
ويحلل كلامهم..والحرق اللي بذراعها...!!

ميس غمضت عيونها.. وقالت بصوت..
تعبان:بليز.. ساره.. انتي وعدتيني .
.حتى عبدالعزيز مايعرف. اي شيء ...
عن حالتي... لا تنسين...!!

ساره وقفت:مو معقول... ليش..
انتي تعرفينهم ..وانا مدري.. مخبيه..
عني شيء....صحححح ..؟؟؟

ميس تحاول تختصر.. الكلام..
لانها حاسه بتعب:لالا ..قلت لك...
عرفته بالرياض ..وصار سوء تفاهم .
..وعطيته كف... وهذا سبب زواجي منه.!

ساره تجلس:انا ماقلت ليه تزوجتيه..
انا قلت انتوا بينكم شيء... انا مااعرفه
..صححح... ليش ماتبين.. احد منهم..
يعرف عنك.. ليش..؟؟

الدكتور متابع....بصصمت .!!

ميس تنهدت :بسسس.. ماابي احد يعرف..
عن مرضي... واذا تحبيني..
راح تفهمين هالطلب... وتنفذينه.
.. وانا اثق فيك..!!

ساره تنهدت ..وهزت راسها :ان شاء الله..!!!!!!!

ميس لفت للدكتور:بليز دكتور..
والله انا راح اقوله ...اذا جاء الوقت المناسب ..!!

الدكتور محمد :بسسس.. اللي فهمته..
ان زواجك غصب ..وانك مو مرتاحه...
وان زوجك ..متزوجك بسبب كف..
. يعني بالنهايه ...انتقام!!

ميس انتفضت.. من كلمة انتقام .
.وقالت:ايوووه ..بسسسس ...راح يجي يوم
..واقوله كل شيء... بليز دكتور.. اوعدني..!!

الدكتور محمد:بوعدك.. بس توعديني..
انتي تديرين بالك على نفسك ...حالتك خطيره.
. ومن الفحص.. والاشعه.. والتحاليل .
.عندك امكانية رجوع الورم.. بنسبة 60 بالمئه .
.وهذي النسبه خطيره ...!!

ميس تنهدت:الله كريم ...اوعدك راح احاول ..!!

الدكتور محمد:لالا... ماابي محاوله..
. ابي وععععععد.. ان راح تنتبهين..
لنفسك بجددددد...!!

ميس تهز راسها.. والممرضه..
تركب المغذي :اوعدك يادكتور..!!

الدكتور محمد:راح تتجنبين القلق..
التوتر.. التعب.. المجهود الكبير ...
والسهر... والدخان.. حتى ريحته..
تجنبيها تجنب تاااااام..!!

ميس تذكرت الوليد.. وهو يدخن.
.ويحرق يدها.. غمضت عيونها ..
وهزت راسها:اوك... اوعدك ..!!

الدكتور يكمل:الاكل الحار.. الاكل القاسي.
. والخضار القاسيه.. كلها تجنبيها..
تجنب تااام ...كثري مويه.. وكثري سوائل
...وكثري من الاسترخاء التام...!!

ميس تهز راسها... وتحس الدنيا تظلم.
. وتظلم... وراااااااحت بسبااااااات ..
......ونووووووووم...!!!!!!!

ساره خافت... الدكتور يطمنها:لاتخافين..
اخت ساره... عطيناها مهدئ تنام ..
وترتاح ..هي متوتره.. وعندها قلق .
.ومو نايمه ..واضح عليها..!!

ساره تبكي.. وهي حاضنه يدها..
:مشكككككور دكتوور.. ماقصرت..
تعبناك معنا ..جيت من سفر..
وع طول مستشفى ..!!

الدكتور محمد يبتسم:لالا ..عادي .
.هذا واجبي ...وطالع بميس...
انا من كشفت عليها بالطياره ...
عرفت ان عندها اسرار ....ومعاناه...
كنت اقدر اوصي عليها هنا... بس ..
كان عندي فضووول ..!!

ساره تمسح دموعها:ميس..
هي اختي الصغيره.. بس اعتبرها ..
اختي الكبيره.. وامي.. وابوي.. وكل شيء.
. ميس حرمت نفسها... من كل شيء..
من بعد وفاة امي.. وابوي ..عشان..
تعطيني انا ..حتى تعليمها ماكملته ..
.عشان انا اكمل.. لفت للدكتور.. تكفى..
لا تقول لزوجها عن حالتها.!!

الدكتور محمد:تطمني ..بس عندي فضول.
.. اعرف زوجها..؟؟

ساره تمسح دموعها:زوجها...
ماراح تصدق ..من هو زوجها ..!!

الدكتور عقد حواجبه وابتسم:جربي .
...من هو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره :الوليد بن عبدالعزيز ال،.............!!!

الدكتور محمد... توسعت عيونه بصدمه.
..... ولا نطق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره ابتسمت:ماقلت لك....... ماراح تصدق..!!

الدكتور محمد:واااو ...والله ماتوقعت...
ههههههههه... وانتي اخت ساره ..
.لاتقولين صديقه عبدالعزيز...
اللي دايم يتكلم عنه.... ويطلع معه ..!!

ساره وبحزن :سبحان الله...
وكأنك تعرفنا من زمان..!!!!!

الدكتور اختفت ابتسامته...
وجلس ع الكرسي :انتي من جدك...
لالا مااصدق... اشلون.. وكيف جمعتكم..
الصدف.. اعتبريني اخوكم ..!!

ساره ابتسمت بحزن.. كم تمنوا اخو.
. وعزوه.. يوقف معهم :تسسسلم .
.وماتقصر ...وقالت له ...قصة عبدالعزيز معها ..!!

الدكتور محمد:من جد ..طلعوا ع حقيقتهم.
. والله مااصدق ..انهم بالاصل بهالحقاره .
..ااخ بس.. ع رجال مثل كذا ..!!

ساره لفت لميس:احسس اني السبب
.. بكل اللي يصير لميس... لولا عبدالعزيز..
ماجاء الرياض لي ...ماكان جاء الوليد..
. ولا صادف ميس..!!...ولا صار سوء الفهم
...اللي تقوله ميس بينهم.... ونزلوا دموعها..!

الدكتور حزن عليهم.. بنات.. ووحدهم.
. وايتام.. وكل هذا يصير لهم.. ولف لميس.
.. وقف.. وقال:اذا احتجتوا شيء..
دقي الزر.. وقولي للمرضه ..تقولي.!

ساره تمسح دموعها.. من تحت..
الشيله:تسسسسسسلم يادكتور.. ماقصرت ..!!

الدكتور طلع ..وقفل الباب ..
وهو يفكر فيهم.. بس تفاجأ بساره .
.تفتح الباب ...لف لها بخوف..!!

:في شيء ..ميس فيها شيء..؟؟؟

ساره بربكه:لالا.. بسسسسس...
ممكن طلب منك..!!

الدكتور ابتسسسم :تطمني..
ماراح احد يعرف عنكم.. ولا عن ازواجكم
..وابتسم ...رجال الاعمال... ولا حرف مني.
.. تطمني.. سركم ببير..!!

ساره متفاجئه ...من ذكائه.. كيف يعرف
.. قبل لايتكلمون:تسسسسلم يادكتور ..!!

الدكتور ابتسسسم:الله يسلمك... وقلت لك..
اعتبروني اخوكم... ومافي اخ بيضر اخواته .
..عن اذنك... وراح..!!

وساره تراقبه.. ودموعها تنزل...
كلامه بلسسسسم... تمنت انه اخوهم فعلا.
.. تمنت انه سند لهم.. بوجيه هالوحوش الكاسره..
.. حتى اتصال مااتصلوا عليهم...
ولا يدرون وصلوا.. او لا ..وهي تتذكر..
كلام عبدالعزيز لها... ودموعها تنزل..
لفت بترجع لميس ...وانصدمت من الحرس..
. اللي نست انهم موجودين... مرت من عندهم..
.. وهي متنرفزه... تحس انهم مراقبين.
.. قفلت الباب... الله يستر..
لايقولون للوليد..!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

صبااااااح جديد ..!!

الساعه 10:00 صباحا ..!!

صحى الوليد... واخذ منشفته.. ودخل..
واخذ شاور.. وطلع.. وهو لابس روب الحمام..
وبيده ينشف شعره.. بمنشفه صغيره...!!

رماها على الكنبه... ودخل لغرفة التبديل.
. لبس بنطلون جينز رمادي ..وتي شرت اسود.
. وجاكيت من الجينز الرمادي.. وصلى الفجر.
.لانه ماحس ..ولا صحى.... لبس شوزه الرمادي
... ووقف عند التسريحه ..جفف شعره بالاستشوار
...ورجعه على ورا ..بس بعض الشعر عنيد..
يرجع يطيح ع وجهه....لبس ساعته .
.واخذ النظاره بجيب الجاكيت... وشال الجوال .
.ودخله بجيب البنطلون ..ومفاتيحه.. وبوكه.
. ورش من عطره الذباح... وعلبة كريم .
.وضغطها بيده ...وطلع من الجناح...
وهو نازل من الدرج ..ويدهن ايديه بالكريم.
.. صادف امه ...جالسه بالصاله..!!

الوليد ابتسم:صباح الخير.. ياوجه الخير..!!

. وسلم ع راسها.. ويدها..!!

ام الوليد ببتسأمه :هلا والله....
صباح النور يالغالي..!!

الوليد :يمه... انا طالع... توصيني بشيء ..؟؟؟؟

ام الوليد:وين... افطر اول..؟؟

الوليد يلبس ..نظارته الشمسيه:لا يمه.
. تسلمين.. بروح افطر مع عبدالعزيز..
. توصيني شيء..؟؟؟

ام الوليد:لا تسسلم.. بسسس البارح .
.ازعجونا حراسك.. وفهد مرررره ..!!!

الوليد عقد حواجبه:ليييييش..؟؟

ام الوليد:والله مدري عنهم .
.بس يقولون ضروري ..ومدري وشووووو .
..بس بصراحه رفضت.. حتى فهد جاء لهنا
..بس بصراحه.. قلت له انك تعبان ..
.وماابي اي احد يزعجك..!!

الوليد ابتسم.. وباس يد امه .
.ومشى:خير يالغاليه.. فمان الله.. !!

طلع... وهو مستغرب.. طلع الجوال .
.وشافه ع الصامت ...الوليد حصل فيه 3 رسائل.
. و6 مكالمات ..من فهد و3 ..
من عصام فتح الرسائل 2 من فهد..
ووحده من عصام......!!

رسالة فهد(معليش استاذ الوليد ..
بسسس رد ضروري).!!

فتح الثانيه(استاذ الوليد ضروري..
والامر يخص حرمكم ميسسسسسسس)..!!

الوليد عصب ......ايش مسويه.. قليلة الادب..؟؟؟؟

فتح رسالة عصام(استاذ الوليد ..حرمكم ميسس
.. حاليا بالمستشفى.. نقلت من الطائره للمستشفى)

الوليد رفع حاجب.. وابتسم بسخريه:هه
.. اللحين مصدقينها ..ان هي مريضها.
. والله لعبه منها الحقيره ..هين انا اوريها .!!

..دق ع فهد..!

فهد:اهلين طويل العمر..!!

الوليد بعصبيه:فهد.. انا موصي عليك..
تبلغهم ينقلوها للمكان.. اللي بتجلس فيه.
. ليش مودينها مستشفى ...وخرابيط.؟؟

فهد بلع ريقه:بس استاذ الوليد..
هي تعبت.. و...!!

الوليد يقاطعه :وينها ..لايكون ..
باقي هناك ..؟؟؟

فهد بتردد:ايوه طال عمرك..!!

الوليد جن جنونه:لالا.. انت اكيد مهبوول
... فهههههد... قووولهم يطلعونها..
لنفس المكان... فااهم.. ولا لا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد بطاعه تامه:ابشششر.. ياطويل العمر .!!

الوليد بحححححده:الااااااان..!!!!!!!!

فهد :ابشر... الان............ توصي شيء..؟؟

الوليد بهدوء:لا سلامتك... بس لا يطلع..
اسمي بالمستشفى... تأكد من هذا الشيء.
. او ان لي علاقه.. وباستحقار.. كمل..
. فيها ..فهمت.؟؟؟

فهد:ابشر.. راح اتأكد.. مايتم ذكر اسمك
.. ولا ارتباطك باي صله فيها..!!

الوليد:اوك ..قولي لما تنفذ عملك..
. مع السلامه... وقفل..!

الوليد يطلع للحديقه ..الحرس 3 ..
جو لجهته ..عدل نظارته ..ومشى..

وهم وراه ..قرب من السياره ..
شافه واقف ..قريب من السياره..!!

الوليد بعصبيه:عصااام.. انا مو محذرك.
. تجيبها ع طول ع المكان ..اللي قلت لك عليه
... ولا انت تخالف اوامري..؟؟؟؟؟؟؟

عصام وايديه.. ورا ظهره ..
واقف بإحترام:لا طال عمرك..
انا انفذ اوامرك.. بالحرف الواحد..!!!!!

الوليد بعصبيه:اي تنفيذ هذا... انا قايل لك..
توديهم للفله.. وانت موديهم مستشفى..
. ليييش..؟؟؟؟؟؟؟؟

عصام بطاعه:استاذ الوليد ..حرم سعادتكم.
. مرضت بالطياره ..واظطروا يجيبون دكتور.
. ولحسن الحظ كان بالرحله دكتور..
توه راجع من اجازه..فحصها ..
وقرر نقلها للمستشفى فورا ..
لان حالتها الصحيه خطيره.!!

الوليد ياخذ نفس:قال خطيره قال ..
رفع عيونه لجوال عصام ..اللي يدق..!!

الوليد يعدل نظارته:رد ..هذا اكيد فهد..
انا موصيه.. ابي المهمه تكون كامله..
ولا انت تعرف.. ايش راح اسوي فيكم
..مفهوووم.؟؟

عصام يهز راسه:مفهوم... يااستاذ الوليد..!!

الوليد يأشر للحرس.. اللي وراه..
يعني لا احد يتبعني.. نفذوا ..ورجعوا..
خطوتين ورا..الوليد مشى للسياره..
المرسيدس.. السواق يزيد نزل..
بيفتح له الباب اللي ورا ..بس الوليد..
اشر له.. يعني انا بسوق.. يزيد هز راسه
..وفتح له باب السايق... ركب الوليد..
يزيد قفل الباب.. الوليد مشششى بعصبيه ..!!

الوليد دق جواله ..ورد:اهلا..!!

عبدالعزيز بعصبيه:انت عرفت..
ايش مسوين الهوانم..؟؟

الوليد كشر:ايوه عارف.. من تحت ..
راس ميسوه.. بس انا اوريها.. قليلة الادب..!!!!!!!

عبدالعزيز.. يهدي الوليد :خلاص.. حصل خير..!!

الوليد بعصبيه:اي خير... اي خير...
من يوم ماعرفها بدر ...ماشفنا الخير ..!!

عبدالعزيز ..يغير الموضوع:اسممع.. انا .
.وصلت المطعم.. انت مطول..؟؟

الوليد هدي شوي.. بس مازال ..
محمق:لالا.. شويات.. واكون واصل ..
بس بليز ...اطلب لي قهوه.. حتى اوصل
...مره صدعت ..!!

عبدالعزيز :ابشششر.. يالله انتظرك.
. باي.. وقفل ..!!!

الوليد دق ع جوال ..ميس ولا ردت ..
رمى الجوال ..ع مقعد السياره..
اللي بجنبه بعصبيه... وزاد من سرعته..
الجنونيه ....!!


((أخذ رقمها..قبل لايسافرون...
واستغرب مو نفس رقم ساره...بس ميس
صرفته ان الشريحه خربت...وهو مامشت ..
عليه..فكرها رمتها عشان كان...يهددها....))).......!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

الدكتور محمد ..واقف.. وبيده الملف
ميس جالسه.. ولابسه... ومستعده للخروج ..!!

الدكتور محمد.. رجع الملف.. وطالع .
.بميس:اخت ميس.. لاتنسين كلامي ..
.ولولا ظروفك... ماكان كتبت.. لك خروج اليوم ..!!

ميس بحرج:تسسلم يادكتور... ماقصرت .!!

الدكتور محمد:لا شكر ع واجب...
هذا واجبي ..شوفي الادويه.. انا بعطيك..
نفس الدواء.. بس هذا بيكون مفعوله اقوى.
.. انتي كنتي تأخذي دواء قوته 50 ..
انا زودت قوته 100.. يعني حبتين ..
.واهم شيء هو اللي قلت عليه..
تتجنبين تماما.. كل شيء يوترك
.. فهمتي..؟؟

ميس تهز راسها:ان شاء الله دكتور.!

.. ووقفوا بيطلعون..!!

الدكتور محمد:اخت ميس..
لازم اشوفك بعد شهر.. ضروري ..!!

ميس تصرف ':ايه ..ان شاء الله... دكتور ..!

محمد رفع حاجب:تصرفيني..؟؟؟

ميس بحزن:لالا يادكتور.. بس مااوعدك.
. بس راح احاول..!!

محمد مد كرت لها:هذا رقمي..
اي شيء تحتاجينه.. كلميني ضروري ..!!

ميس منحرجه ..وبقوة:ان شاء الله دكتور
... تسسسلم.. فمان الله..!!

ساره:مشكور دكتور... مع السلامه ..!!

طلعوا من الغرفه... تفاجئوا.. كان الحرس.
. اللي البارح.. ومعهم 2 زياده ..و 2 .
.واضح انهم مسئولين.. (فهد&عصام)..!!

فهد تقدم منهم:الحمدلله ع السلامه..!!

ميس بهدوء:الله يسلمك..!!

ساره رفعت حاجب:الله مرسلين جيش..
عشان يسحبونا .؟؟

فهد طنش ساره ..ووجه كلامه للدكتور..
:اهلا.. ومد يده ..ومحمد مد يده له .
.فهد كمل.. معك فهد.. سكرتير استاذ الوليد.
. ممكن تعطيني دقيقه..من وقتك..؟؟؟

ميس طاح قلبها... بس من اسسمه .!!

.محمد ابتسم.. عارف ليش يبيه :اكيد ..
تحب نتكلم هنا ...ولا بمكان خاص..؟؟

فهد بهدوء:لا ..نكون وحدنا افضل ..!!

محمد ابتسسم:ايه ممكن.. تفضل لمكتبي..
راحوا.. .!!

وميس.. وساره جلسوا ع الكراسي..
ميس تفكر بالوليد.. تخاف انه عرف شيء .
.اكيد عرف شيء ...ولا ليش مرسل ..
سكرتيره الخاص.. يارب محمد..
مايخيب ثقتي فيه.. ويقول..
كل شيء لفهد.. يارب ...!!!!!!!!!


فهد نزل نظارته الشمسيه.. وطالع لمحمد
.. محمد حاط يدينه ع المكتب ...وينتظره يتكلم
...مع انه عارف... هو ليش جاي.!!!

فهد :دكتور ...طالع لبطاقته..
اللي معلقه ع صدره ..وكمل..
دكتور محمد مثل ماانت عارف....
الاستاذ الوليد له سمعته ..واتمنى ..
اي شيء شخصي معه.. او مع زوجته .
.مايطلع منك.. ولا راح نظطر نتخذ ..
اجراءت ثانيه ...وطالع فيه... وكمل.
. انا عندي ثقه فيك....انك امين..
ولا راح تجيب طاري اللي صار لاي احد..
. حتى زوجتك الهنوف ..!!!!

محمد عصصصصب ...بس يتظاهر..
بالهدوءءءءءءء ..يعني هم بحثوا ..
عن كل شيء يخصه ...
محمد يحافظ ع هدوووووئه ...!!

فهد يكمل :او حتى ..بنتك لانا ..!!!

محمد وده يقوم يفقع وجهه ..
بس اللي يشوفه يقول ثللللج ..
مايحس ..ابتسم :استاذ فهد..
مقدر وضعك.. وضع استاذك ..!!

فهد ماعجبته كلمة استاذك.. يعني محمد
..قصده مايهمني ...!!

محمد كمل :استاذ فهد.. تصدق ..
الاخت ميس ..ماقالت لي ..انها تكون..
زوجة الوليد... وابتسم بهدووووء..!!!

فهد انصصصصصصدم.. بس ساكت..
ينتظر محمد يخلص كلامه ..!!

محمد يكمل:تطمن.. اصلا مايهمني..
لاتخاف.. مع انه خبر حصري..
يعني اتصال مني... كل صحافة العالم...
والقنوات الفضائيه ...تكون بالمستشفى..!!

...فهد ينتظره يكمل....!!

محمد يكمل :بس مو انا ..اللي يستغل..
مرضاه.. بشكل تافه.. وحقير..
ورجع بظهره ع الكرسي ..وكمل..
استاذ فهد.. بلغ استاذك... لايخاف..
الدكتور محمد.. مايطلع اسرار مرضاه..!!

فهد ابتسم:مشكوور دكتور محمد ..
واللحين الجزء الثاني.. من الاسئله..!!

محمد ابتسم.. ورجع سند ايديه..
للمكتب:حرم الاستاذ الوليد ..بخير..
بس عندها نقص تغذيه... واجهاد..
وركز بعيونه...!!

فهد مستغرب من ذكاء ..هالدكتور العجيب
..وواضح مو سهل... .!!

محمد يكمل ..وهو مركز.. بعيون فهد..
:عندها توتر.. وقلق ..اتمنى توصي استاذك.
. يدير باله عليها.. لانه من جد.
. تحتاج رعايه نفسيه قويه..!

فهد وقف ..ولبس نظارته ..ومد يده..
لمحمد:مشكككور دكتور.. لاتنسى .
.لاشفت.. ولاتكلمت... ولاسمعت ...
فمان الله ...وطلع..!!

محمد جلس ع الكرسي ..وهو يدور..
ومركز ع الباب :الله يكون بعونك ميس.
... غمض عيونه... وهو يفكر بميس
.. وساره..!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

فهد طلع من محمد ...وراح لهم ..ساره. وميس
..وقفوا.. !!

تقدم وقال:مدام ميس... تفضلوا معي..!!!!!!

ساره بعصبيه:على وين ان شاء الله .؟؟؟

فهد طلع جواله :ع الفله ..
الخاصه فيكم المؤقته ..حتى يجي وقت ..
سفر الاستاذ الوليد.. والاستاذ عبدالعزيز...!!

واشر للحرس...مشى فهد.. وبجنبه ..
عصام.. وقدامهم 2 من الحرس..
وراهم ميس.. وساره.. بمسافه قصيره
..ووراهم 2 من الحرس.. بشكل ملفت..
لكل المستشفى..واضح انهم من الطبقه الوااااو
.. بسس ليش بهالمستشفى ..بعض تساؤلات..
الناس الفضوليه ...طلعوا الحرس..
فتحوا الباب لميس.. وساره ..بسيارة ..
الروز رايس ..ركبوا...فهد فتح له ..
واحد من الحرس.. وركب بجنب السواق
..عصام والحرس ..بسياره وراهم.... !!

فهد يكلم بالجوال:اهلا طويل العمر .......
ايه نعم كل شيء تم .........ايوه نعم..
الان بالطريق للمكان ........سم طال عمرك
........لالا تخاف كل شيء تحت السيطره..
.....حاضر طال عمرك..........فمان الله..
وقفل...!!

ميس... طاح قلبها .!!

ساره متنرفزه:عسى ماكلف ع عمره.
. ليه مايدق ع زوجته.. من جد انسان وقح.
. وقليل ذوووق ..هووو.
. وعزووووزوووه..!!

فهد جته ضحكه ..هو والسواق..
بسسس سكتوا ..برسميه .!!

ساره تكمل؛:مالت عليهم.. الله يأخذهم.
. اووووف..!!

ميس تخاف.. ماتعرف فهد ..يمكن ..
هو من النوع.. اللي ماراح يخبي شيء
...قرصت ساره بفخذها..!!

ساره بألم:اااااااااااااي .!!

فهد ضحك ع خفيف ...ميس انحرجت .
.ياربي من سوير الخبله.. اوووف ..
.ولفت تطالع للخط ...وهي تفكر بالوليد..
ولا فكر يتصل علي... مثل ماقالت ساره
..اكيد يحسبني اكذب... ولا يحسبني رايحه
..وسكتت... استغفرالله يارب ...صبرك..
. ورحمتك.. يارب مالي سواك...!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الدمام..................!!

ريان قفل من الوليد.. اللي كان يكلمه..
ويبلغه رفض سوسن.. بخطبته ..
شد ايده بعصبيه.. وغمض عيونه...
ودق رقمها ..!!

سوسن نايمه ..بس ازعجها جوالها..
ردت بدون ماتشوف مين ..من تحت اللحاف
.. وبصوت نعسان :الووووو.!!

ريان من سمع. صوتها النعسان..
هدي شوي:مسسسساء الانوار ..!!

سوسن سكتت تستوعب ..بعدها ...
فتحت عيونها.. لاخر شيء ..وفزت ..
وجلست.. وهي تطالع للرقم ..ورجعت ..
الجوال لاذنها. وتحاول تبين انه ماهمها..
:خير.. ليش متصل.. اهاا..
ولا تبي الرد ..وبسخريه ........
ههههههههههههه..!!

ريان ابتسم بمكر:اضحكي ياسوسن ..
.راح تكون اخر ضحكاتك.. انصحك كملي
.. اضحكي ..!!

سوسن تلاشت الضحكه... والابتسامه..
وببهووووت:ايش قصدك.؟؟

ريان فتح الستاره.. وطلع للبلكونه ..
:ثواني ..وصورك بجوال الوليد ..
.وهالمره مو كلام... باي..!!

سوسن جت بتتكلم.. بس قفل ..!!

سوسن نزلوا دموعها.. وبكت..
وقامت تدور بالغرفه.. رايحه.. وجايه ..
وتفكر كيف راح يذبحها الوليد..
جت رساله فتحتها ..وانصدمت شهقت..!!

...وحطت يدها ع فمها.. وامتلت ..
عيونها دموع.. وهي تشوف..
صورتها بجناحه ...ويوم مسكها..
ييبوسها...بس هو معطي الكاميرا ظهره.
.. يعني محد يعرف من هو....!!

بدون شعور دقت رقمه.. بس..
عطاها مشغول.. دقت 3 ..
وهو يعطيها مشغول.. !!

ارسل لها (قلت لك.. راح تدقين.
. وتترجيني ارد )

سوسن بكت ..وجلست الارض بقوة..
وهي تشهق.. وارسلت له..
تككككفى رد ..الله يخليك)

ثواني وجاها رقمه يدق..
ردت بسرعه :ريااان ..تكفى طلبتك..
لالا ترسلهم.. انا.. انا ..موافقه..
والله موافقه... بس تككفى..
لاترسل الصورة ...الله يخليك..
.. الله يخليك..!!

ريان جلس ع الكنبه.. بغرفته..
وهو مبتسم.. وقال بسخريه:نو.. نو..
مو كذا... اللحين تغير العقاب ..!!

سوسن وقلبها طاح منه:وشوووو..
انا مستعده ..بس لاترسل الصور..!!

ريان مبتسم.. ومبسووط..
:ابيك بنفس المكان.. اللي قبل
.. تجيني هناك الليله ..!!

سوسن طاح قلبها.. لدرجة..
وقفت الدموع بعيونها:تقصد الجناح.. ليش.؟؟

ريان مبسووط بتعذيبها:هههههههههههه
.. لمهمه بسيطه.. اذا جيتي.. قلت لك ..!!

سوسن ماقدامها غير هالحل..
غمضت عيونها:طيب ...راح اجيك ..!!

ريان وقف بانتصار.. وقفز:اوووك.
. الساعه 5 العصر.. ضروري..
لانه الوقت اللي انا فيه فاضي اليوم ..
.لاتتاخرري ولا دقيقه.. ولا صورتك
مووو متاااخره ..مثلك .....
ههههههههههههه..!!!

سوسن غمضت عيونها ..
ودموعها تنزل... ولا تكلمت ..!!

ريان بسخريه:ليش هالدموع..
باقي بدري عليهم ..عموما... ابيك ..
تجين نفس الوقت ..ايوووه.. وبعد ساعه
..راح يجيك كيس ..ابيك تفتحينه
انتي.. وانتبهي احد يفتحه غيرك..
ولا راح تكوني الليله جنازة..
ع يد اخوانك... ههههههههههه..
ولاتنسين. تفذين كل اللي موجود بالكيس.!

سوسن تجاريه:طيب.. طيب..
بس اوعدني ماتاذيني.. بليز ..ريان ..!!

ريان يضحك:هههههههههههههههه..
لا جيتي يصير خير ..بااااي.. وقفل ..!!

سوسن ضمت نفسها.. وهي تبكي .
.وتشاهق.. طالعت الساعه ..كانت..
الساعه 1:30الظهر ....!!

حاسه بمصايب الدنيا كلها ع راسها ..
.وحاسه ان نهايتها قريبه.. وع يد ريان
...ماتدري شتسوي ..لو راحت ..
ريان حقير.. وماتضمنه مايأذيها..
...ولو ماراحت نفس شيء.. حقير..
وراح يرسل صورها للوليد...
ماحست بنفسها.. الا وهي تسمع صوتها.
.. وبكككت ع طووول...!!

سوزان خافت:سوسن ...ايش فيك.
. ليش تبكين..؟؟؟

سوسن لارد.. بس تبكي... وتشهق.!!

سوزان.. وقفت بخوف:سوسن ..
حبيبتي صاير شيء.. فيك شيء .؟؟

سوسن تاخذ نفس.. عشان تقدر تتكلم
.. ردت بصوت مبحوح ..من البكي..
:سوزان ....الحقير بيسويها ...!!!!!!!!!!!

سوزان طاح قلبها ..وجاء ببالها..
ع طول:ريان... ليه.. ايش مسوي لك.؟؟

سوسن تبكي.. وقالت لها كل شيء..!!!!!!!!!!!!!

سوزان عصبت:قليل الادب..
والله ماتوقعته كذا.. لالا لاتروحين له ..
هذا انسان واطي ...وحقير ..!!

سوسن انرعبت من الفكره:..
لالا مستحيل.. تخيلي مااروح..
والله ليذبحني الوليد.. والله...!!

سوزان تهديها:هووو كذاب..
بس يهددك.. مستحيل يرسل..
صورك للوليد ...بعدين مو غبي..
يفضح نفسه.. هو معاك بالصورة ..
اشلون راح يرسلها.. ماعنده سالفه .
.صدقيني بس يبي يهددك..
عشان تروحين له..!!

سوسن تبكي:لالا.. هو معي..
بس ظهره.. يعني محد راح يعرفه.
. ياسوزان ...والله يسويها حقير..
مو بس يهدد ...والله يسويها..!!

سوزان انخطف لونها ...
غمضت عيونها:اسمعي.. بلغي احد .
.ولا اقولك ...انا اقول لواحد..
من اخواني.. يروح له.. ويآدبه..!!

سوسن قامت من على الارض..
بخوف.. ورعب:لالالالا. بليز سوزو.
. لا... الله يخليك.... لا تسوين شيء
..ولا تقولين اي شيء.. لاي احد.!!

سوزان مقهورة ..من تفكير..
سوسن:سوسن.. انتي بعقلك .
.راح تروحين له ...لا.. والف.. لا..
ماانتي رايحه.. ياويلك لو تروحي..
سمعتي.؟؟

سوسن تبكي بقهر.. وقلة حيله..
:ااه ..طيب.. والحل سوزان. والحل..؟؟

سوزان تفكر:اسمعي.. بالطقاق..
يرسلها للوليد ..وانا بكون معاك..
وبصفك... وراح اشهد معاك ع كل شيء..!!

سوسن ابتسمت بسخريه:تحسبين الوليد.
. خلاص بيصدق وبس.. ماتعرفينه.
. والله ليذبحني.. والله ..!!

سوزان بقلة حيله:سوسن... مافي حل..
الا كذا.. ونجرب.. وانا اضمن لك ...
ماراح يرسل الصور ...!!

سوسن تسوي روحها اقتنعت:اوك ...
خلاص.. بس ادعي مايرسلها..!!

سوزان تطمنت ..اهم شيء ماتروح...
:ان شاء الله مايرسلها.. انا اضمن لك..
ماراح يرسلها ..!!

سوسن بهم.. وسرحان:ان شاء الله.
.. يالله باي ..!!

سوزان :باي... وانتبهي..
مو تروحين من وراي. ياويلك ..هاه ..؟؟

سوسن ابتسمت ببهوت:اوك ..
ماني رايحه للموت برجولي ..تطمني. باي..!!

سوزان تطمنت '؛:باي..... وقفلت .!!

سوسن قامت للحمام ..توضت ..
وصلت الظهر.. شوي وتسمع..
رساله فتحتها...!!

(الكيس وصل بسرعه اخذيه..
ولا احد يشوفه.. وهاه.. لا تنسين
تنفذين اللي بالورقه بالكيس..
انتظرك ياحلوه )..!!

سوسن ..رمت الجوال ..ونزلت بسرعه
.. الكل بالصاله لفوا عليها ...هدت السرعه شوي
...وهي تنزل للشغاله.. تحمل الكيس ..!!

الوليد مستغرب:بسم الله.. اشفيك انتي
..احد وراك ...روعتينا..!!

سوسن ولونها مخطوف..
وبربكه:هاه ..لالا مافي شيء.. عادي..!!

ام الوليد:متاكده ...ولا تعبانه ..
.تحسي بشيء..؟؟

سامي:هههههههه.. عادي ..
تلاقونها.. شافت ريان بكابوس..
وصحت مرتاعه......... هههههه..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

سوسن من سمعت اسمه.. جاها رجفه
.. وخوف ..سحبت الكيس ..
من الشغاله بقوة ...وطلعت ..!!

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد غريبه.. ايش فيها ..وقام لحقها !!!

سوسن دخلت.. وقفلت الباب بقوة..
ودخلت غرفتها ..وقفلت الباب ..الكيس احمر.
. وعليه قلوب بالابيض.. والاحمر..
فتحت الكيس.. ومسكت..
الفستان الحرير.. كان فستان احمر ..
حرير وسااااااده.. بدون اكمام..
فيه مثل الحزام تحت الصدر.. اسود..
وقصير لنص الفخذ... انصدمت..!!!

وهي تقرأ الورقه (البسي الفستان .
.وتعالي فيه ..ياويلك تجي..
وانتي مو لابسته.. والله لاأذبحك..
وبيدك القرار ا..نتظرك 5 ..لاتنسين.
..ااه.. وابيك تتشيكين.. يعني ابي اشوفك.
. وانتي شكلك مرتب ..حطي مكياج مناسب
...مع الفستان... فاهمه )!!!!

سوسن تتامل الفستان.. وتبكي..
يالله يغطي نص فخوذها... مستحيل .
.ماتقدر تلبسه... طلعت شوز احمر ..
عالي ساده.. ومفتوح من قدام
..رمته هو والفستان ع الارض بقوة .
..وهي تبكي.. ضمت نفسها ..وهي تبكي.
.. ومعفسه الورقه بيدها.. حست بحركه..!!

فتحت عيونها... ورفعتها.. طاح قلبها..
ببطنها... ونشف الدم بعروقها ..
وهي تشوفه.. واقف بطوله..
وهي ع الارض جالسه ...قالت بصدمه..!!

سوسن بصدمه :الـ.. الــو ....الــــولـيد .!!!!!!!!!!!!!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:34 AM   #14


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



سوسن قامت للحمام ..توضت...
وصلت الظهر.. شوي وتسمع ..
رساله فتحتها...!!

(الكيس وصل بسرعه اخذيه..
ولا احد يشوفه.. وهاه.. لا تنسين
تنفذين اللي بالورقه بالكيس..
انتظرك ياحلوه )....!!

سوسن ..رمت الجوال ..ونزلت بسرعه
.. الكل بالصاله لفوا عليها ...هدت السرعه شوي
...وهي تنزل للشغاله.. تحمل الكيس ..!!

الوليد مستغرب:بسم الله.. اشفيك انتي
..احد وراك ...روعتينا.؟؟!!

سوسن ولونها مخطوف..
وبربكه:هاه ..لالا مافي شيء.. عادي.!!

ام الوليد:متاكده ...ولا تعبانه ..
.تحسي بشيء..؟؟

سامي:هههههههه.. عادي ..
تلاقونها شافت ريان بكابوس..
وصحت مرتاعه......... هههههه..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

سوسن من سمعت اسمه..
جاها رجفه.. وخوف ..سحبت الكيس ..
من الشغاله بقوة ...وطلعت ..!!

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد غريبه.. ايش فيها ..وقام لحقها !!!

سوسن دخلت.. وقفلت الباب بقوة..
ودخلت غرفتها ..وقفلت الباب
..الكيس احمر.. وعليه قلوب بالابيض.
. والاحمر.. فتحت الكيس.. ومسكت
الفستان الحرير.. كان فستان..
احمر حرير وسااااااده.. بدون اكمام.
. فيه مثل الحزام تحت الصدر.. اسود.
. وقصير لنص الفخذ... انصدمت..!!

وهي تقرأ الورقه (البسي الفستان
..وتعالي فيه ..ياويلك تجي..
وانتي مو لابسته.. والله لاأذبحك
.. وبيدك القرار ا..نتظرك 5 ..لاتنسين.
..ااه.. وابيك تتشيكين.. يعني ابي اشوفك.
. وانتي شكلك مرتب ..حطي مكياج مناسب
...مع الفستان... فاهمه )!!!!

سوسن تتامل الفستان.. وتبكي..
يالله يغطي نص فخوذها... مستحيل
..ماتقدر تلبسه... طلعت شوز احمر .
.عالي ساده.. ومفتوح من قدام
..رمته هو والفستان ..
ع الارض بقوة ...وهي تبكي.
. ضمت نفسها ..وهي تبكي...
ومعفسه الورقه بيدها.. حست بحركه..
فتحت عيونها... ورفعتها..
طاح قلبها ببطنها... ونشف الدم بعروقها
..وهي تشوفه.. واقف بطوله..
وهي ع الارض جالسه ...قالت بصدمه..!!!!

سوسن بصدمه :الـ.. الــو ....الــــولـيد .!!!!!!!!\


الوليد يطالع الفستان.. ويطالعها...
سوسن خلاص.. استعدت للموت
...الوليد جلس ع رجوله قدامها..
ورفع راسها.. وهو يتامل وجهها ..
رفع يده ..هي خافت غمضت عيونها.
.. وحطت يدها قدام وجهها .....!!!

الوليد مصدوووم:سوسو ...ايش فيك
.. ماراح آأآذيك ..ايش فيك ..؟؟؟

سوسن فتحت عيونها.. بصدمه..
ونزلت ايديها ...ولفت عليه..!!

الوليد معقد حواجبه,, بإستغراب..
:سوسن.. ايش فيك.. ليش خايفه.
. والاهم من ذا كله.. وشال الفستان..
هذا ايش.. ومن وين جاك ...وهو يطالع
للكيس اللي بجنبها ..ع الارض..!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن بخوف ..وربكه.. وقفت..
وهي تعصر الورقه بيدها :هاه...
لالا ..هذا فستاني ..عطيته وحده ..
من صديقاتي.. واليوم توها ترجعه..!!

الوليد رفع حاجب :اهاا.. يعني لبسته
..ورجعته..؟؟

سوسن تجاريه:ايووه.. ايوووه
...لبسته.. ورجعته اليوم...!!

الوليد يمسكه بيده ..ويركز بعيون..
سوسن:وااضــــــــح لبسته... ماشاء الله
.....حتى الاستيكر ماشالته ..!!!

سوسن بهت لونها ..وهي تشوف ..
ورقة الفستان معلقه.فيه.. بلعت ريقها
..وماتدري شتقول..!!

:ايه.. تذكرت مالبسته ..تقول مايجي مقاسها..
وانا كنت شاريته.. وجديد..
لما اعطيتها اياه.. ولفت وجهها عنه..!!!

الوليد طالع فيها.. وبالفستان..
وابتسسسسم:طيب خلاص.. المهم .
.ليش تبكين... وترا موضوعك..
انتي وريان خلصته.. كلمت ريان.. وفهمته
...وريان ماشاء الله ..مايحتاج عاقل .
.وفاهم... وقال كل شيء قسسمه..
ونصيب... وقال هو راح يبلغ خالي.
.. وعمتي ..بطريقته... امسحي
دموعك... وارتااحي... وسلم..
ع راسها...... وطلع...!!!!!!!!

سوسن نزلت دموعها...
الله ياخذك ياريان.. ياحقير..
لاعب ع الكل بطيبتك ...الله لايوفقك.
.. ياااارب... شالت الفستان.. والشوز.
. ورمتهم ع السرير...ودخلت تاخذ شاور
.. وتستعد لرحله ..ماتدري لوين راح تأخذها.
.. وكيف راح تكون نهايتها ,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


بعد شهر..!!!!!!!!!



سلاف صحت.. الساعه 2 ..
وهي كسسسلانه ..مانامت ..الا الفجر.
. وهي تكلم خالد من الليل.. تقلبت..
وهي تتذكر كلامه... ورومنسيته..
اللي بدون شعور منها.. سلبها عقلها..
وقلبها.. وروحها ..فتحت جوالها ..
الا رسالته...!!

(احببببك.. واعشقك يابعدي..
وحشتيني ياقطوتي..).!!

سلاف ابتسمت ..وضمت المخده .
.وقامت تتوضاء.. وتصلي الظهر..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

خالد توه صاحي ..من ساعه ونص
..وارسل لها رساله ..وهو مبتسسسسم للاخر
... للحياه الجديده..!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

زياد عايش ..ولا هو عايش ..يفكر..
بروحه. وقلبه.. اللي ماترد ع اتصالته
...معقوله بس انخطبتي نسيتيني...
ليش طيب... يعني انا ولا شي ...
غمض عيونه... بقهر ودي اعرف من هو.
.. والله لاأذبحه ....وسوزان كيف..
بتكون حياتي معها... انا لازم اربيها
..واعلمها الفرق بيني ..وبين واحد صايع..
وهايت ..وخاينه ثقت اهلها ..بكل تبجح
...والله لااربيك ياسوزانوه...
ولا مااكون زياد... هييين...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

فارس ..كل باله ..وعقله ..وقلبه ..
مع لينا.. ويتمنى تكون هي نفسها
..صديقة اخواته..!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ميس... وساره ..عايشين وحدهم ..
من شهر كامل ..ولا جاهم اي اتصال..
من الوليد.. ولا عبدالعزيز.. بفله صغيره .
.والحراس محاوطين الفله
..ميس ارتاحت شوي من الوليد..
وتشافت ..ورجع جمالها .
.من بعد ماكان باهت.. من المرض..
والتعب..!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ساره ..تحس بدون عبدالعزيز..
انها ولاشيء.. ولا تقدر تعيش من دونه
..كل يوم تدق عليه.. ولايرد.. او يقفل .
ويعطيها مشغول ..عشقته حتى النخاع..!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

سلاف ..عشقت خالد ....لاابعد حد..
ومدى.. ماتنام الا ع صوته..
وتصحى ع صوته.. تعشقه بجنون..
ومغرقها هدايا.. وورود ..والكل مستغرب..
ويسألها...وتقول صاحباتها.. مسوين لعبه
..واللي تفوز تطلب اللي تبيه ..والكل صدقها
..وعايشه بحب خالد ...وكانها ملكه ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

خالد عايش ..مثل سلاف..
لو مايكلمها.. مستحيل ينام.. او ياكل.
. او يشرب.. يحسها هي الهواء.. والاكل
..وهي الروح.. بالنسبه له ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

عبدالعزيز ..عايش حياته ..ووناسته..
بس في شيء ناقصه.. وفراغ بداخله ..
و.مايعرف ايش هووو.. بس يتجاهله.
. وعايش حياته ..وطفشان
من اتصالات ساره ..المزعجه بالنسبه له..!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ريان.. حاااس بالانتصار.. من بعد..
تلك الليله ..اللي راحت له فيها.. سوسن.
. يحس انه قسى عليها.. بس يتجاهل هالشعور.
. ومقنع نفسه انه
مبسسسسسسوط... اللي بباله تحقق..!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

سامي.. مافي جديد بحياته..
مركز ع شغله ..وربعه ..وطلعاته
..وعايش مبسسسسوط.. وكل مااهله..
فتحوا سيرة الزواج ..وربى.. يتحجج.
.انه بيتزوج بعد الوليد..!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

طلال لا جديد.. غير انه يحاول يتناسى.
. شعوره بالندم ..وانه اجبر سوزان..
تتزوج زياد.. بس يقنع نفسسه..
انه لمصلحتها... وبالذات ملكتهم ع الابواب..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

سوزان.. كل ماقرب الموعد.. كل مابكت
.. وانقهرت.. بس مالها حيله..
رقم عبدالعزيز.. مسحته ..وسوت له..
حظر من الواتساب.. وقلبها تحسه
ملكه.. هوو وحده ..ودايم تدعي ربها
..يغفر لها تفكيرها.. وينسيها عزوز..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

مشعل... لا جديد بحياته.. غير صرقعته
..اللي كل مالها تزيد ..والكل غاسل يده
..من انه يعقل..!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ربى... وروابي.. لا جديد ..غير علاقتهم..
القويه بسحر.. ولينا ..وهبالهم ...
وهوشاتهم ..اللي مستحيل تنتهي..
او يمر يوم ..من دونها..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

سحر.. ولينا.. قوية علاقتهم ..بربى .
.وروابي.. ويحسونهم مثل الاخوات .
.بالنسبه لهم... ويزورونهم... وهم يزورونهم ..!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الوليييييييييييييد..!!

طلق حلا ...وتزوج مرام.. قبل اسبوع
.. ووعدها.. بس تخلص الملكه..
حقت زياد.. وريان... راح يسفرها ..
شهر عسل.. لانه مشغول الان.. بس
دووم يروح لها.. ومدلعها .
.ومنسيها حتى السفر.. ومغرقها بالفلوس
..والهدايا... اللي ماحلمت فيها...
يبي ملكة سوسن تخلص..لانه يبي..
يسافر بميس... عشان يطين عيشتها.
. ومو عاجبه انها جالسه مع اختها ..
.ومستانسه ...ويعد الايام اللي ياخذها ...!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

سوسن تبكي.. ليل.. نهار..
ع خطة ريان.. اللي نجحت.. وبذكاء.
.ومقهوره من عمرها ..ومن حظها ..
وتتمنى يصير له شيء ..قبل الملكه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

قبل الملكه بيوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الساعه 4 العصر ...!!

الكل بالسياره ..ربى.. وروابي .
.وسوزان ..وسلاف.. وسوسن..
رايحين للصالون.. اللي يشتغلون فيه..
ربى.. وروابي.. يتجهزون..
ويضبطون نفوسهم..
ويضبطون العرايس(سوزان & سوسن( ..!!

ومتحمسات طبعا ..تعرفوا البنات ..
ع بعض.. ويجتمعون عند ربى.
. وروابي.. اذا جوهم سحر... ولينا..
وصاروا يعرفون بعض.. وعلاقتهم قويه
... الكل مبسوط ..ربى تلعب بجوالها
..وروابي.. تسمع اغنيتها.. وسلاف..
تراسل خالد ...سوزان مسرحه .
.وراسها ع شباك السياره .
.وسوسن نفس حركة ...سوسن..
مسنده راسها ع الشباك .
.وتطالع للشارع.. والسيارات بحزن وهم
.. وهي تتذكر قبل شهر ..
.لما قررت تروح لريان ....!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

قبل شهر..!!

الساعه 4:00 العصر ..!!

واقفه عند التسريحه.. وهي تطالع.
.بشكلها النهائي ..بفستانها الاحمر القصير.
. لنص الفخذ.. وشعرها ..اللي تركته سايح.
.عشان يغطي ظهرها ..ومكياجها الناعم.
. اخذت نفس... وهي تدعي ان الله يحفظها.
. من شر ريان.. ويرد كيده بنحره.
.لبست عبايتها.. ولفت شيلتها ع شعرها ..ونزلت.. !!

سامي.. والوليد ..مو موجودين .
.وامها بالصاله.. نزلت وهي تاخذ نفس
..وترسم طيف ابتسامه ع ثغرها..!!

:اهلا مامه..... وباست راس امها .!!

ام الوليد ببتسامه:اهلا مامه... وين رايحه...؟؟؟

سوسن بلعت ريقها:بروح.. عند هنادي صديقتي..!!

ام الوليد:اهااا ..بس مو تتاخرين..؟؟؟؟

سوسن تشد العبايه ..عشان لايبين..
الفستان:ايه ..ان شاء الله يمه ..مو مطوله ..!!

ام الوليد:خلاص.. بحفظ الله..
وسلمي عليها.. وعلى امها.. وخواتها..!!

سوسن:ان شاء الله ...مع السلامه.!!

ام الوليد:مع السلامه يمه.. بحفظ الله ..!!

سوسن طلعت.. عشان المكياج خفيف .
.كان الوضع عادي.. شدت العبايه ..
ع جسمها.. وقالت للسواق يوديها.
. لنفس المكان..السواق يهز راسه ..
عطته 500 ريال ..عشان مايتكلم..
وطار من الوناسه ..ووعدته بالرجعه.
. راح تعطيه 500 ثانيه ..وانهبل..!!

وصلت الساعه 4:55 ..نزلت بسرعه .
.وهي تركض ..بعد ماوصت السواق..
مايروح مكان...ركضت.. وطلعت الدرج.
.. والاصنصير.. تحس الوقت يمر بسرعه.
. ولازم تكون موجوده ..بنفس الوقت .
.شافت للساعه.. الا4:57 ...انهبلت..
وقف المصعد ...وطلعت جري ..وهي تلهث .
.وقفت عند الباب ....!!

ريان كان جالس ....ويراقب الساعه..
ويعد معها ..الساعه كانت4:59 ....!!!

ابتسم وبستهزاء:والله رحتي فيها..
. يا سوســ؟؟؟!!!!!!!!!

قاطعه صوت الجرس.. ابتسسسسسم .
.وقام فتح الباب.. وشافها تلهث..
من الجري.. ابتسم ...
وطالع للساعه...!!!!!!!!!5:00....!!

ريان يصفق:برااااافو... براااافوووو.
. برااافووووو ...والله ماكنت اعرف..
انك دقيقه لهدرجه... بصراحه..
عجبتيني سوسو ..!!!

سوسن متقرفه منه.. ومن اسمها ..
لانطقه :اخلص.. اشتبي.. خلصني.؟؟

ريان يهز راسه:لالا.. لازم نضيفك..
. ولوووووو ..!!!!!!!!!!!

سوسن متقرفه منه :مايحتاج .!!!!!!!!!!!

ريان يطالعها ..من فوق.. لتحت ..
يبي يشوف لابسه الفستان ..شاف الشوز.
.. وابتسم ..وفتح الباب اكثر.. !!

وقال:ادخلي...بسسسسرعه..!!!

سوسن اخذت نفس... ودخلت .
.ريان قفل الباب بقوة ..متعمد ..
عشان يربكها... ويخوفها..!!!

سوسن بخوف:ايش تبي مني..
بسرعه.. ابي اطلع من هنا ..؟؟؟

ريان ابتسسسم... واشر على الغطاء.
. سوسن ماتتغطى.. بس عشان خافت.
. احد يعرفها... رمت الشيله ..
ع وجهها...قبل لاتنزل من السياره .!!!

.ريان بجرئه:شيلي الشيله.. والعبايه .
.وجلس ..وحط رجل ..ع رجل ..وكمل....
. ابي اشوفك...مثل ماقلت لك... بسسسرعه..!!!!

سوسن بلعت ريقها:ماراح اشيل شيء.
. وقولي.. ولا ترا بطلع من هنا.!!

ريان ابتسم بسخريه :جربي تطلعين.
. وشوفي ايش.. بيستناك بالبيت..!!

سوسن خايفه.. ومتوتره ..ونظرات ..
ريان الحقيره.. حسستها بالغثيان .
..والرعب.. تحس بكهرباء .
.تمشي بجسمها.. وتحس المكان ..
كل ماله يضيق ..ويخنقها... لفت ..
عشان تطلع.. مستحيل تجلس ..مو قادره
...بس وقفت.. وهي تشوفه.. واقف قدامها...!!

وبنظرات ناريه:انتي انهبلتي..
اقسم بالله العظيم لاارسلهم ..والله...
وفتح الجوال ..!!!!!!!

سوسن طاح قلبها.. خطفت الجوال ..
من يده.. وحطته وراها :خلاص..
مو طالعه.. بس قولي.. ايش تبي
..بسرعه..؟؟؟

ريان رجع جلس.. وقال بهدوء...!!
:شيلي العبايه.. والشيله ..وبسرعه..!!

سوسن بلعت ريقها.. واخذت نفس
..ومالها الا تنفذ.. ولا راح ينفذ ..
هو كلامه...مشت بهدوء..
للطاوله اللي قدامه ..وتزلت جواله...!!

وعطته ظهرها ..فكت الشيله ..
وطلح شعرها.. ريان ابتسسسم بحقاره .
..فكت العبايه.. وهي ترتجف شفايفها..
تحس بالاهانه..وانها وحده رخيصه..
بوقوفها قدام.. احقر انسان عرفته..
غمضت عيونها ..وشفايفها تهتز..
شالت العبايه ..صحيح معطيته ظهرها.
.بس تحس بنظراته الناريه ...
وهي تحرق جسمها ...ريان متنننح للاخر
.. كم شاف بنات.. من طينته.. وبنات..
لعب عليهم ..وصدقوه.. لبسوا كذا..
ولبسوا افضح منه ...بس مثل
جمالها ماشاف... بدون شعور..
قام لها ..وهي مليانه عيونها دموع...
شافت صورته.. ع الطاوله وهو جاي
..اهتزت شفايفها بقوة...
وامتلوا عيونها دموع.. حست بكتفها يحرقها
...من يده ..لما مسك كتفها ..
ولف جسمها ..وجهها ناحيته
..وهو يتامل كل شيء فيها...!!!

جسمها.. وجهها.. شعرها ..عيونها..
المليانه دموع ..شفايفها اللي بالروج..
الاحمر الصارخ ...وهي تهتزز.
وتبين مدى ضعفها ..بين
ايديه ..هووو مسححور فيها..
وبكل شيء فيها ...!!!

سوسن طالعت بعيونه ..تحس ..
ودها تموت.. او يموت.. وترتاح .
..مافي حل الا كذا...!!

ريان واضح عليه ..انه ضايع فيها.
. ومعها ..وهذا خوف سوسن اكثر
..طاحت دمعتها ..وريان يراقبها..
وهي تسيل ع خدها
..طالع لعيونها ..ورفع يده .
.ومسح دمعتها ..بأصابعه ..
.وقرب من وجهها ...وصارت تحس..
بانفاسه الحاره ...قال وهو مركز بعيونها..!!

:بدري ع الصياح ...باقي ماسويت شيء.!!!!!!!!!!

سوسن تكرهه ..وتكره قربه ..
وهالكلام اكد لها ..كرهه بقلبها..
دفته بقهر عنها:انت واحد مريض..
انا نفذت كل اللي تبيه ...وخلاص.
.انا موافقه اتزوجك ...!!

ريان كتف ايدينه.. وطالع فيها:بس.
. انا ..مو.. موافق اتزوجك..!!

سوسن انصدمت ..وكل خليه بجسمها ..
انشلت.. وهي تطالعه:كيف يعني ...اجل ليش ..
مبهذلني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريان اخذ كاس العصير.. وجلس .
.وشرب منه.. وطالع بالكأس...
وبعدها بسوسن ...وقال بمكر..!!

:ابيك تترجينــــــــــــي اتزوجك.!!

سوسن من قوة الصدمه.. جتها..
ضحكه:ههههههه ...لالا.. انت واحد..
الظاهر سكران..!!!

ريان بوقاحه:من شفتك سكرت......!!
وابتسم.... ابتسامه حقيره..!!

سوسن انتفضت من كلامه ...!!
:انت من جد.. انسان مريض..
لو تموت ماترجيتك ..اصلا انا مااليك.
.. واتمنى موتك ..عسى الله
ياخذك ..ويفكني منك ..انت واطي
.. وحقير.. ووسـ؟؟..!!

سكتها كف حاااااامي ..وطاحت..
ع الارض.. وضربت يدها ..بحافة الطاوله
سوسن تمسك يدها.. ونست خدها:اااااه ..!!!!!!!!!

ريان بغى يموت ..عشان عورها ..
.بس مسك نفسه.. لايركض لها ..
ولازال معصب من كلامها:اوك..
براحتك.. لاتترجيني..انتي الخسرانه..!!

سوسن تحس ..انها انسانه بلا روح
..ودها تموت اللحين... ولا تترجاه ..
.مافي حل غير تترجاه... جلس ع الكنبه
... اللي هي طايحه الارض..
وحاطه راسها ع الكنبه.. وتبكي..
ريان مد يده ..لان هي راسها قريب منه.
. بجنبه ..مد يده.. ووخر شعرها .
.اللي طايح ع وجهها ..وهي دافنه..
وجهها بالكنبه.. وتبكي ..سوسن..
انتفضت منه.. ومن لمسته ...
وخرت راسها عنه ..!!

ريان ابتسم ..وحط رجل.. ع رجل..
وقال:ترا انتي الخسرانه ..ووقتك..
ترا ضاع .ع الفاضي..!!

سوسن غمضت عيونها.. وجلست
..ووقالت بصوت هز ريان..
من اعماقه انكسر قلبه ...!!!!!!!!!

سوسن.. وهي مغمضه..
وبصوت انكسسار:ممكن تتزوجني ..
ياريان.. بليييز.. تزوجني..!!!

وانهارت تبكككي ...وتششششهق بقوة..
ريان قوى نفسه ..غمض عيونه..
ونزل من ع الكنبه.. وجلس ع رجوله.قدامها ..!!
وقال :لالا ..هذا موو ترجي ...وبمكر .!!
..كمل ...وهو مركز بوجهها:ترجيييني.
. ابيك تترجيني... مثل اللي محكوم بالاعدام.
.. ويرتجي العفووو... ابيك تترجيني..
وتبوسين رجلي.. فهمتي.. عششان ارحممك .
.وانهي معاناتك ..ترجيني ياسوسن
...وبوسي رجلي..!!!!!!!

سوسن حاسه ..قلبها بيوقف..
من احساس الذل.. ومنهاره ..وتبكي.
. تحس طلب ريان ...كسسر كل عزة نفس فيها...
حست بكل الذل ..والاهانه.. والاهم ..
هو استمتاع ريان بذلها ..وبكائها ..!!!

ريان انتظرها.. وبطفش قام:اوك.. براحـ؟؟.
.!!................وقف متجمد ..!!

سوسن وقفت ع ركبها.. وحضنت ..
رجله اليسار.. ودفنت وجهها..
في فخذه ...وهي تبكي.. بكككاء. يقطع القلب .....!!

سوسن.. وصوتها مبحوح.. مدفون..
بفخذ ريان:تكككفى.. تزوجني.. طلبتك .
..تزوجني.. الله يخليك.. تتنازل.. وتتزوجني...
وتشهق...ارجوووك... ارجووووك... ارجووووك.
... تزووووووجني ..!!!!

ريان غمض عيونه.. وهي حاضنه رجله..
.. وصوتها قطع قلبه..... انصــــــــــــــــــدم
..ورجع ع ورا خطوتين.. وهو يشوف سوسن.
. انحنت الارض...تبووس رجله... !!!

ريان بصــــــــــدمه جلس قدامها:ــسوســـــــــن ..!!

سوسن منهاره ..تبكي.. وتضرب..
وجهها بقوة:ريان تزوجني ...تكفى ..
.تزوجني... اااااه ....الله يخليك ...تزوجني.
... اااااه.... ااه..!!!

ريان ماتحمل... سحبها بيدها اليمين.
. وضربت بصدره ..وهي تبكي ...
وضمها بقوووووووووة... ومغمض عيووونه.
.. وهي تشهق....!!

سوسن تبكي ...هووو عذبها..
وهو كل الحنان.. تحسه ع صدره ..
.بكت ...وبكت... وبكت... وهووو حاضنها .
...ويمسح ع شعرها...!!

سوسن تبكي.. وتشهق.. وتضرب..
صدر ريان... وكتوفه... وكل شيء..
تجي يديها عليه.. وهي تبكي:اكــرهك.
.. اكـــرهك ...اااه ..اكـــرهك ..!!

ريان كل ماقالتها ..غمض عيونه..
ظلوا ع هالحال.. لما هديت سوسن ..
.وحست انها بحضنه.. وراسها ع صدره.
.. والاهم هو دقات قلب ريان..
اللي اخترقت اذن سوسن..!!!!

حست ع نفسها.. وقامت بعصبيه...
ولبست عبايتها.. وشيلتها.... وطلعت..!!!!!

ريان جالس بمكانه... بس جلس..
الارض بقوته.. وتسند ع الكنبه..
وهو حاس انه قاعد يسوي... شيء خطأ
...اخذ نفس... لالا مستحيل اضعف.
. من اولها.. والله لا اعلقك فيني ياسوسن.
.. مثل ماعلقتيني فيك.. وارميك..
مثل مارميتيني ...اخذ جواله .
.وارسل لها.. رساله وقام ..طلع ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

سوسن تبكي بالسياره ...السواق خايف..
ومايتكلم... ساكت..!!

سمعت رساله فتحتها..!!

(بخطبك من الوليد ..من جديد ..
واتمنى ماتعيدين عنادك ..
ولا العقاب بيتضاعف ....هههههه)

سوسن رمت الجوال بعصبيه ..
.الا هو بجنب السواق ..اللي فز ..ّّ!!

..وفعلا ..بالليل جاها الوليد...
وقال لها ..الكل من اهلها...
تفاجئوا بموافقتها.. بس قالت ..
بما انه مصر.. فهو يحبني..
وانا اشتري اللي يحبني ...الكل اقتنع.
. وتحددت الملكه بعد شهر..!!

سوسن فزت.. وهي تضربها ..
ربى:هييييه.... ندري انتي ..
وياها ..اخواني يهبلون... بس عاد.
. مو لدرجة.. تسبحون علينا ..وعلى الدنيا كلها..!!!

سوزان ابتسمت:من قال ساحبين ..هههههه..!!

ربى :لا بالله .....لنا ساعه ...واقفين
...ننتظركم تنزلون..!!!

ؤوابي تكمل:لا.. وكل وحده.. عند باب.
. يعني نستنى حضراتهم.. يوقفون..
الاحلام الورديه ...عشان يفضون ...وينزلون.!!

سوسن نزلت.. وسوزان.. ونزلو كلهم.
. ودخلوا داخل الصالون... !!

سحر.. ولينا.. استقبلوهم..
بزغرووووده جماعيه ..!!!!!!!!!

سوسن... وسوزان.. انحرجوا..
بالذات الكل يطالعهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر بفرحه:يالله... يالله ..بسرعه
...عشان يمدينا نضبطكم..!!؟؟!

لينا تحرك حواجبها:يالله.. بسسس.
. بعد بكررره ..الوناااااسه.. كلها بتبدأ بحياتكم..!!!!!!!

سوزان :ههههههههه... اميييين..!!!!!!!

ربى تضرب كتفها:شف.. شف..
المشفووحه.. وينك يازياد يااخوي.
. في ناس ميته عليك..!!!!!!!!!

ضحكوا عليها.. وانحرجت..
ومشت بغرور عنهم .!!

سوسن :احرجتوها ........خخخخخخخخ..!!

لينا ..تجي ورا سوسن..
وهي تاشر ..للباقي بمكر..
ضمت سوسن من ورا بقوه...
لينا تخششن صوتها:ووووه .
.فديتها ..سوسونتي ..حبيبي ...انا ريان..!!!!!!!

سوسن تجمدت.. تتخيل انه فعلا..
هووووووووو...طبعا تدري انها هي.
..بس مجرد تفكير..لو انه فعلا هووو.. تنحت ..!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههه..!!

سوسن ضربت لينا :ياحمااااره... !!

ومشت لسوزان.. وتركتهم..
ميتين ضحححححك ..ثواني..
ودخلوا صديقات سلاف.. الروح بالروح..!!

(مريـــــــــــــــم&ريــــــــــــــم)..!!

وابتدوا يضبطونهم ..من بدي كير..
وتشقير.. والشعر.. و.. و.. و...
وهبالهم اللي لا يمكن ينتهي ..!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

محمد ...جالس بالصاله.. وبنته تلعب..
ع الارض.. وبيدها الوان..
والباقي منثوره حولها ..والاوراق..
برسومات تلونها ...موزعه بجنبها.!!

محمد مسسسسرح... يفكر بميس..
وساره ..وكيف حالتها ..مر شهر..
ولا جت.. ولا دقت ..وهو متردد..
يدق عليها.. وبنفس الوقت..
يبي يعرف اخبارهم...!!!

انتبه لليد البيضاء ..والناعمه..
اللي مسكت كفه ..لف عليها...
وابتسسم... مسك يدها...
وباسها بحب:سوري.. حبيبتي.. فوفو..!!

الهنوف ابتسمت:ممكن تقولي..
ايش شاغل بالك هالقد..؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد مسح وجهه.. بتفكير..
وحيره:لا ابد ..بس عندي مريضه .
.ظروفها صعبه... هي واختها..
وصار لها شهر.. المفروض تجي للكشف..
بس مالها حس... ولا حتى دقت علي ..!!!!!!!!!!!!!

الهنوف عورها قلبها ...مهما كان ..
هو زوجها ..وماترضى تسمعه..
يتكلم عن وحده غيرها ..او يفكر فيها
..والاهم هو انه شايل همها...!!

سكتت.. وبلعت الغصه ..وقامت..
تصرف عمرها ..وعيونها امتلت دموع .
.جلست ع رجولها.. بجنب بنتها .
.وهي تجمع الاوراق بيدها.!!!

محمد عضض شفته.. انا انهبلت .
..اشلون اقولها كذا ...واني افكر بوحده
...وشايل همها... قام.. ومسك يدها
..وقفها ..ومسك وجهها بكفوفه
...ورفعه... وشاف دموعها ..!!

ابتسم :فديت اللي يغارون ..!!!

الهنوف دفت ايديه:مافي... انا زعلانه
...وخر عني... !!!

وجت بتمشي ...ومسك يدها ..
ولفها :تعالي بفهمك.. كل شيء... وضمها بقوة .!!

قاطعهم صوتها:وي.. وي.. محمدوه .
.ياقليل الادب.. مووو بالصاله ..انت واياها..!!!!!!!!!!!

الهنوف دفته... اما محمد..
ميت ضحك :هههههههههههههههههههههه
...يمه.. الله يهديك... ماافتك من ريم..
الا وتسوين مداهمه... هههههه..!!

ام محمد تضربه:ياقليل الادب ..!!!!!!!!

محمد:ههههههههههه ...يمه.. عادي ..
زوجتي.. وانا مااصبر عنها ..وفديتها .
.....وه بسسسس....!!

الهنوووف ضااعت .
.دوروها ماتلقووونها ..وبتصريفه..!!
:بروح اجيب القهوه .......ومشت .!!

ام محمد...... ومحمد:ههههههههههههههههههههه..!!

محمد مسكها.. قبل لاتروح :..
ماابي قهوه ...تعالي بفهمك كل شيء..!!

الهنوف :عادي حمودي ..مو مشكله.
. مو مضطر تشرح لي..
خصوصيات مرضاك ...!!!!!!!!!

ام محمد عقدت حواجبها ..
وجلست:اي مرضى ...وشوو الموضوع .؟؟

محمد جلس الهنوف ..بجنبه .
.وحكى لهم كل السالفه.. من ..الى...
بس بدون مايقول.. من هم ازواجهم ..!!!!!!!!!!!!!

الهنوف بكت.. لانها الوحيده ..
اللي تعرف ..ايش شعورهم بدون اهل .
..محمد حط يده ورا كتفها.. وسحبها لكتفه
..وخلى راسها ع كتفه ...وهي تبكي ..!!!

.ام محمد حزنت عليهم
:حسبي الله ونعم الوكيل... في كذا رجال.
.. والله مااصدق... الله يعينهم بسسس..!!!!!!!

محمد بتفكير:امين.. بس مدري..
ايش اخبارها ...ودي اعرف ليه ماجت.
. مع اني عارف ليه... بس ابي اتطمن عليها
..وانا مووو متعود ..اني اكلم اي انثى..
. غير فوفتي ..!!

الهنوف ..مسحت دموعها ..
واخذت نفس :انا بكلمها.. ممكن..؟؟؟

محمد تفاجئ ..بس هو يعرف زوجته
..وقلبها الحنون ..ابتسم:يسس .......ممكن..!!

. ودق الرقم بجواله ...وعطاه ..الهنوف
الهنوف اخذته :الووووو

ميس معقده حواجبها..
هذا رقم الدكتور محمد ...
ليش اللي تكلم وحده ..لا يكون زوجته
..شاكه بشيء ..وبتردد:ا ..الوووو.!!

الهنوف ابتسمت:مرحبا ..الاخت ميس.. صح..؟؟؟

ميس طاح قلبها ..وتاكدت ..
من شكها:هاه.. اي ..ميس.. من معاي.؟؟

الهنوف :معاك الهنوف.. زوجة الدكتور محمد..!!!

ميس تاكدت.. ومن الروعه وقفت..
ساره تطالعها مستغربه..!!

ميس بتوتر:اهليـــــــــــــن ..!!

الهنوف بحنان:ميس.. ممكن..
تعتبريني اختك.. ومحمد قالي..
كل شيء عنك ...انتي.. واختك.
. وهو يسال اخبارك.. وليه ماجيتي الفحص..؟؟؟؟؟

ميس تطمنت ..وهزتها اختك ..
غمضت عيونها:الحمدلله ..بخير.
. والله يالهنوف.. اتصالك فوق راسي.
. ويشهد الله ..الدكتور محمد
..مثل اخوي.. وقف معاي .
.وقفه لايمكن انساها ..اشكريه..
بالنيابه عني يالهنوف...!!

الهنوف لفت لمحمد..
وابتسمت:ادري حبيبتي ..
هذا زوجي ..واعرف انه مافي..
منه اثنين بهالكون ..!!!!!!!

محمد ابتسم ....لها بحب..!!

الهنوف:بس ماقلتي لي..
ليه ماجيتي للفحص... وكيفك اللحين..؟؟

ميس جلست ..وبهم :انا طيبه ..
وابشرك اموري تمام التمام ..
وبالنسبه للفحص.. ظروفي ماتسمح لي
...بس تطمني... وطمني
الدكتور محمد ...انا بخير.. الحمدلله..
. واشككر اهتمامكم فينا ..!!

الهنوف لفت لمحمد.. وعطته الجوال
..محمد تفاجئ.. الهنوف ابتسمت
:مو انت دكتورها.. يالله..
افحصها من بعيد ....ههههههههه.!!

ميس انحرجت ..وهي تسمعهم..
وطالعت بساره... اللي مو فاهمه شيء.!؟؟؟؟؟

محمد اخذ الجوال.. ومسك يد الهنوف
..وجلسها بجنبه.. وهو حاضن كفها
..وقال:الووو..!!

ميس بحرج:اهلا ...دكتور محمد..!!

محمد:اهلا ميس.. انا قلت لك ..
مثل اخوك ..بلاش دكتور.. قولي لي.
. محمد وبس ..!!

الهنوف.. وأم محمد ...ابتسموا بحب له..!!

ميس بحرج كبير:ان شاء الله.. !!

محمد ابتسم:طيب.. بما انك..
ماجيتي للفحص.. وانا عارف ليه ..!!

ميس سكتت بحزن ..وجرح من الوليد..!!

محمد كمل:بسالك شوية اسئله..
اذا ممكن يعني... عندنا يالاطباء..
روتينيه ......ههههههه..!!

ميس انحرجت... لما ضحك..
وتحس ان الحواجز بينهم قلت:عادي. دكـــــ ؟؟...!!

قاطعها :هــــــــاه ..هـــــــــاه..!!

ميس انحرجت:عادي.. يامحمد ..!!

محمد ابتسم:طيب.. كيف نفسيتك اللحين..؟؟؟

ميس ابتسمت:الحمدلله انا بخير..
وهو تاركني من شهر.. يعني انا مرتاحه..!!

محمد ابتسم ..بس بنفس الوقت حزين.
. كيف تاركها من شهر':اهاا ...
حلووووووو ..طيب الادويه.. كيف منتظمه.
. وكيف تحسين بعدها.؟؟؟

ميس :ايووه منتظمه.. وبالنسبه..
لما بعدها ..يجيني زي الخدر بجسمي
..ولا اقدر اتحرك ..!!!

محمد ابتسم:عادي جداااا..
من أعراضها الجانبيه.. هي التخدير .
.بنسبه قليله... احيانا يمكن يصاحبها..
غثيان ..وترجيع.. بس هالعرض مايجي
..الا لما تكون حالتك سيئه ...واخذتي الحبه
.. راح يصاحبها الغثيان.. والترجيع ...
لذا لاتخافي.. وحاولي تكوني..
ريلاكس بحياتك... عشان ماتواجهين ...
الالم... والتقلصات... والمغص..!!

ميس :ان شاء الله....انا اذكر..
قبل شهر ..اول مااستخدمتها .
.كان يجيني غثيان... وترجيع..!!

محمد:ايووه.. لان قبل شهر ..
كنتي تعبانه.. فطبيعي الاعراض..
راح تجيك ..بس اللحين مافي ضغط
..واعصابك مسترخيه.. فالاعراض...
راح تكون تخدير.. وتنميل ...وبسسس..!!

ميس ابتسمت:صح.. دكـــ... وبسرعه.
. اقصد محــمد ..واشكر اهتمامك .
..واشكر زوجتك بالنيابه عني ..!!

محمد طالع للهنوف ..وشد ...
ع يدها:ان شاء الله.. واعتبرينا اخوانك
...والوالده تسلم عليك ...وتبي تكلمك...!!

ميس انحرجت ..وتحس ان في حياتها..
ناس دخلوا ..وراح يغيرون مجرى حياتها ..!!

...ابتسمت :مشكور محمد.... سلم ع الهنوف..!!

محمد:هذا واجب الاخ... ولا يهمك.
.. اخبار ساره..؟؟

ميس ماتبي تبكي.. تاثرت بكلمة محمد.
. هذا واجب الاخ :الحمدلله بخير ..وتسلم عليكم...!!

محمد :الله يسلمك.. واي شيء ..
تحتاجينه كلميني ..او راح ارسل..
رقم الهنوف ...وتواصلي معها ...اوك ؟؟

ميس محرجه ...وممنونه لهم :اوك.. تسلمون .!!

محمد.. مد الجوال لامه..
ام محمد:الووو.. هلا يمه ..
عسى الله يسعدك يابنتي... دنيا واخره..!!!

ميس حست راح تبكي ..ومستحيل..
تنزل دموعها ..قدام ساره.. ارتبك صوتها..
واهتز:اهلا.. هلا والله.. وبتردد ..هلا يمــه ..!!

ام محمد:ايه وانا امك.. انا بمكان امك.
. واي شيء تحتاجونه.. لايردك الا لسانك.
. وانا امك ..!!!!!!!

ميس مخنوقه:ان شاء الله ..يمه .
.الله لايحرمنا منكم.. تسلمووون والله
..احرجتونا.. وكرمكم.. وحبكم..
تاج ع راسي.. مدري كيف اجازيكم
..او اشكركم..!!!

ام محمد:لا يمه.. بين الام.. وعيالها.
. والاخوان.. بينهم.. بين مافي شكر
..ولا جزاء.. اهم شيء ..هو الحب..
والله لو بيدي يمه ..لا اجيبكم عندي
..وتجلسون معي.. وهالهمج .
.باللي مايردهم..!!!!!!!

ميس ابتسمت ..رغم حزنها
:الله يخليك يارب.. ويخلي لك.
محمد ..والهنوف.. واخوانهم..
سلمي ع الجميع.. يمه.. فمان الله..!!

ام محمد :فمان الله.. ولاتنسين يمه..
ديري بالك ع صحتك... واي شيء..
تحتاجينه ...لايردك الا لسانك..!!

ميس متااااثره بقوووة
:ان شاء الله يمممممه ..مع السلامه... وقفلت .!!

الهنوف لمحمد:حمودي ..عطني رقمها ضروري ..!!!

محمد ابتسم:اكيد ..وارسل رقم ميس
..للهنوف ..وفتحت الواتساب.
بس ميس مو متواجده.. ارسلت لها..
. انها الهنوف ..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

تعريف عائلة محمد..!!

ابو محمد ..ميت من 18 سنه..
وعنده.. اخت.. متزوجه اخو نوره..
بعدين نتعرف عليها..!!

ام محمد... نوره... 56 سنه..
حنونه جدا ..وتحب عيالها ..
زوجها توفي بحادث.. مع اخوه..
اللي متزوج اختها الوحيده.. صار عليهم حادث
وهم راجعين من مكه.. من بعد العمره
..وتوفوا الثلاثه كلهم ..
عندهم بنت وحيده(الهنوف)..!!
ربتها.. مع عيالها... وحبتها مثل بنتها...!!
عندها اخ.. عايش ..متزوج اخت زوجها.
.. نتعرف عليه بعدين..!!

محمد... 35 سنه.. دكتور...
اورام سرطانيه.. حبوب.. ورجال..
بمعنى الكلمه ...ينشد الظهر فيه .
.طويل ونحيف.. شعره طويل لرقبته..
حنطي البشره ...انفه طويل وواقف..
عيونه كبار.. حواجبه دقيقه..
وتدل ع ذكائه..!!!
(( حب بنت خالته الهنوف..
من هي صغيره..تربت معهم..
وعشقها.. ولما صار دكتور تزوجها
..عندهم بنت (لانا)عمرها سنه ..!!

الهنوف... 27 سنه ...يتيمة الاب..
والام.. تربت ببيت خالتها نوره ..
وعشقت محمد ..نحيفه وبشرتها بيضاء
..حبوبه ..ومحمد ميت بدلعها الرباني..
ماتوا اهلها بحادث.. مع عمها ابو محمد .!!

ماجد.. 28سنه ..طويل.. ورياضي
.. بشرته حنطيه.. يشبه لمحمد .
.بس ماجد ..ملامحه احلى بكثير ..
.عنده سكسوكه صغيره..شعره طويل..
لرقبته واسوود ..عيونه كبار.. وسود
..رموشه كثيفه.. خشمه مثل محمد...
مايشتغل مايبي...بس من فتره..
صار يدور لشغل...مل من القعده...

((صديق خالد...تذكرتوووووه)))!!

ريم... 22 سنه ..حلوووه كثير..
فيها دلع.. وحبوووبه.. نحيفه وبيضاء
..شعرها قاصته قصير مره...لتحت اذونها.
.اخوانها يقولون لها بويه...عشان قصير
..ولاهو مو مثل البوي. ..وصابغته باذنجاني
...عيونها عسليه وكبار...
رموشها طويله وكثيفه... خشمها..
مثل اخوانها... ماتشتغل ولا تفكر ....!!

(صديقة سلاف )((تذكرتوووها))

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


بفلة الوليد....!!

ميس قفلت منهم.. وهي متأثره .
.وساره فهمت كل شيء.. من كلام ..
ميس بالجوال.. ونزلوا دموعها .
.ورفعت رجولها ع الكنبه ..وضمت رجولها..!!

وبحزن:يمه.. يبه ..الغريب صار..
احن علينا.. من اقرب الناس لنا..
يمه ..يبه.. تدرون انا تزوجنا ..وبيوم..
وابتسمت بسخريه.. واصدقاء. واغنى رجال الدنيا
..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس قامت بجنبها.. وهي تقوي نفسها
..وحطت يدها ع ظهرها .!!

:بسس سارونه ..حياتي..
واخذت نفسسس.. هي الدنيا مره راح نعيشها
..عشان كذا ..لا نضعف ياساره .
.راح نعيشها.. ونتحداها ..!!

ساره رفعت راسها ..وبقوة حستها..
من كلام ميس ..اللي دوووم كلامها درر
..مسحت دموعها ..ووقفت ...!!

وميس تطالعها مستغربه ..!!

ساره.. وهي تفتح الستاره
:صدقتي ميسوووو... وعشان كذا.
. بسوي احلى كابتشينووو..
وبنطلع الحديقه ...ونستااانس... اوك..؟؟

ميس ابتسمت:اوك.. بس انا راح اسويه..!!

ساره كشششرت:ادري مااعرف له...
وضحكت ..ههههههههههههههههه..!!

ميس قامت:عااااارفه ..حتى الشاي.
. ماتعرفين تسوينه ....ههههههههههههههههههه .!!

ساره تضربها ..وهي تجري عنها.. للمطبخ ..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

عند خالد... كان بمقهى ..ومعه ماجد.. ورامي ..!!

ماجد يهز راسه.. لخالد..
وهو يطالع فيه:لا حول الله ..خلووود
.. وبصرخه.. هيييييييييه خويلد..!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ههههههههه.!!

خالد لف عليه ..وهو يمسك ..
اذنه اليسار:اذني.. ابيها ..الله يأخذك.
. قل امين..!!!!!!!

ماجد يبي يرفع ضغطه:اميين..
ويوديني اشوف هالسلاف..
شتسوي اللحين ..!!!!!

خالد بقق عيونه :ياقليل الادب.
. قسسم بالله لاأذبحك.. والله ..تسممممع..!!

رامي ..وماجد:ههههههههههههههههه..!!

رامي يصفر:اوووووهووووووو .
.واو.. يارب اوعدنا.. بمثل هالحب..!!

ماجد يرفع ايديه:امييييييين ...
من بؤك لباب السما.....!!

خالد يتنهد:ااااااه.. بس.. يالباااها
..امووت.. واعشقهااا ياناس.. اااخ بسسسس..!!!

رامي ..وماجد.. يتلفتون لبعض..
. ويطالعون فيه..!!

ماجد:الله يخلف عليك ..اللي يسمعك
.. والله مايصدق.. اللي سويته فيها..
مسكينه..!!!!!!!!!

رامي يكمل:اي والله ..عذبتها ..
وطينت عيشتها.. ومشيتها حتى..
بدون نعالها ..مستغرب ...
كيف حبتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد :ههههههههههه ...
قل ماشاء الله.. انا اطيح الطير ..
من السما.. ماتقدر تقاومني.. لو اذبحها..!!

ماجد:ههههههههههههه ....
خف علينا ياقيس ..!!

رامي يكمل:يا روميــــــــــــووووو ..!!

ماجد.. ورامي.. يضربون ايدي بعض
..وبضحك ساخر..!!

خالد رفع حاجب ..وقام :ادفعوا الفاتوره..!!!

ماجد:يالنذل ...انت تقول بتدفع..!!!!!!!!

خالد رفع حاجب:قلت ..واللحين ..
غيرت رايي... وطلع ..!!

رامي يطالع.. بماجد:تدري تاخرت.
. اختي بمركز تجميل.. ولازم اجيبها .....
.......وانحاااش..!!!!!!!!!!!!!!

ماجد عصب:احلللف ...حتى انا..
بمركز تجميل اختي... !!

ودفع.. وطلع.. الا هم يستنونه بالسياره....
...... ويضحكون..!!

ماجد قفل ..باب سيارة خالد.. بقـــــــــــــوووة ..!!

خالد بعصبيه:كسسسسسر.. ياحيوووان..!!!

ماجد رفع حاجب:يككككككسر.. هالسياره ..!!!!

خالد يضم الدركسون:وه.. بسم الله عليها .
..الرحمن الرحيم ..!!

رامي.. انسدح ورا ..
من الضحك :ههههههههههههههه..!!

ماجد بدلاخه.. واختفت العصبيه
:الا اقول رامي.. اختك بمركز تجميل .
.وانا اختي بمركز تجميل.. لا يكون اليوم..
العالمي للتجميل..؟؟؟؟

رامي يكمل بفهاوه:معقول..
ماقد سمعت.. في مثل هذا اليوم..!!!!!!

خالد يغمض ..من دلاختهم..
اللي يعيشون النكته ..كمل بسخريه
:لا ياشباب ...توهم مبلغيني برساله...
توهم اليوم اخترعوه..تصدقون..؟؟؟

ماجد بسرعه:احلللللللللللللف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد عصب:بسسسسسسسس ..!!!!!!!!!!!!

رامي.. وماجد:ههههههههه..
نمزح... نمزح..!!

خالد ياخذ نفس :اللهم طولك ياروح ..!!!!!!!!!

ماجد :بمركز ((انتي ملكه)) هههههه..!!

رامي:احلللف ..حتى انا مريم..
بنفس المركز... انا موديها بنفسي ..!!

خالد ..مات ضحك:ههههههههههههههه..!!

رامي دخل راسه.. من بين المقاعد الاماميه.
. ومتنح بخالد.. وماجد لف له وتنح ..هو الثاني فيه..!!

خالد:ههههههههههههههههههههه.
. واخواتي التؤام.. بنفس المركز ..لا ...
.والمركز لهم بعد..وسلووفتي فيه بعد...
..هههههههه!!!!!!!!!!!!!

رامي.... وماجد:هههههههههه..!!
ماجد:انا قايل لكم.. اليوم..
يوم التجميل العالمي.. خخخخخخخ..!!

رامي يكمل':لالا.. يوم التجميل العالمي .
.لانتي ملكه.. هههههههه..!!

الكل :ههههههههههههههههه ...!!

((نخليهم يكملوا تحششششيشششهم
**هههههههه..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بمركز(( انتي ملكه)) ..!!

بعد صلاة العشاء ..خلصوا ..
ريم طلعت مع اخوها ماجد ..
ومريم راحت مع اخوها رامي...
سحر ..ولينا طلعوا مع سواقهم..
خلاص بيروحون.. والعاملات..
يخلصون الاشغال ..حتى موعد اغلاق المركز!!

.. وربى.. وروابي.. سوزان.. وسلاف
..وسوسن.. مع سواق ربى ..وروابي....!!

بالسياره عند البنات ..!!

ربى تنزل الغطوه:بنات...
وصلت الفساتين... ونااااااسه ..!!

روابي تتربع بالسياره:احلللللللفي...
يارباه ..!!!!!!!!!!

ربى تهز راسها:يب.. يب..
وصللللللت... هههههههههههههه..!!

سوسن رفعت حاجب:زين.. بس وين
.. ببيت مين ..؟؟؟

الكل طالعها.. !!!
سوسن شقت الابتسامه:جد..
وبغرور.. تستاهلون بشوووفهم..
قبلكم كلكم.... خخخخخخخخخ..!!

سوزان فتحت فمها:يالنذله..!!

ربى رفعت حاجب:من قال يامامه
.. حنا معاك بننزل معك..
امششششي بسسسس..!!

سوسن شهقت:لالا ..لاحد يجي..
مناك بسسس.. اول مره اشوف ..
ناس يجون.. بدون دعوه .
.خلوا عندكم شوية دم ..!!!

ربى:وانا اول مره ..اسمع ناس..
يطردون ضيوفهم... ورفعت حاجب.!!

الكل :خههههههههههههههههههه..!!

روابي:هيييه ..سوسنوه..
ترا اعلم ريان ...وافتن عليك..؟؟

سوسن من سمعت اسمه ...
ارتجف كل شيء فيها :لالا خلاص.
. حياااكم الله ...البيت بيتكم...!!

الكل.. ماعدا سوسن:هههههههههههههه..!!

سلاف تراسل خالد:خلووووودي..
خلصت ..واللحين راجعه..
لبيت خالتي مع البنات ..
عشان الفستاين ..!!!!!!!

خالد :وووووه.. فديتها .ياناس.
بس ماقلتي لي.. ايش سويتي بالمركز.؟؟

((سلاف ماتدري..ان خالد ..
خواته سحر ولينا...لانها ماتعرف غير اسمه...
هو يدري انها ماتدري....ان الصالون لاخواته..))

سلاف ارسلت.. فيس محرج
:لالا.. شوية شغلات..!!

خالد:انا داري شغلات....
بس شنوو هالشغلات..؟؟؟

سلاف ارسلت فيس ملاك
:قصيت شعري شلال...
وحطيت خصل بني فاتح ..
.ورسمت رسمه خفيفه... بالحناء..
ع كفي اليسار... وبس..!!

خالد ارسل فيس حب:وه... يالبى
...ارحميني يابنت... شسوووي اللحين
.....لازم اشوووفك ...مالي شغل...
دبري عمرك!!!!!!!!

سلاف:ههههههههههههههه... لالا
...مافي تشووووفني ..!!!

خالد:طيب انا ابيك.. واحبك..
متى راح توافقين اتقدم لك.. سلوووفتي.؟

سلاف قلبها يدق.. وتحسسس..
البنات بيسمعوووونه :اممممممم .
.انا موافقه........ وارسلت فيس منحرج..!!

خالد طار من الفرحه..
قام ونقز :ييسسسسسسسس ..
وارسل:جد والله ...موافقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف قلبها بيطلع من مكانه ..
.وكل مشاعر الحب.. تحس ..
موووو بالارض.. تطييير فووق..
فوووق ..!!

:يب.. جــد ..بس مو اللحين..!!

خالد كششر ..وجلس:اجل متى..؟؟

سلاف ابتسمت:لما تتزوج ..سوزان اختي ..!!

خالد تضايق:يعني متى.. توها ماملكت
.. سلاف انتي من جدك..؟؟

سلاف :بكره الملكه.. والزواج ..
بعد شهر.. تراااا المعاريس مستعجلين
....مدري ليش الرجال يستعجلون......... اووف..!!

خالد فرح ..يالله شهر.. شهر:اااااه .
.ماالووومهم والله... انا بخطبك ..وبملك .
..وبتزوج بنفس اليوم !!!!!!

سلاف حسسسست وجهها ..ولع ..
وقلبها بيطير من الوناسه:يوووه...
يوووو ...كلهم مره وحده ..؟؟

خالد بحب:ايييييييه...
والله مقدر اخلي القمر وحده...
بمووووت ياقطوووووتي.......
اموووووووووووووووه..!!

سلاف ضمت الجوال...
وهي تضحك :ههههههههههههههه..!!

الكل لف عليها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تحط يدها...
ع جبهة سلاف :وه.. بسم الله ...
الرحمن الرحيم عليك ...ايش فيك ..؟؟؟

ربى :قصصصصي ايدي...
اذا مافي حب.. ماحب... خخخخخخخخخخ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

سوسن:واااااااه ..يالخاينه... في حب.
. وماندري .؟؟؟

سلاف ارتبكت.. وتصرف:هااااه ...لالا ..!!

روابي:هوووويتي ببير.. هههههههههه
.. والله انه واضح ........ههههههههههه..!!

وصلوا لبيت سوسن ...سلاف ماصدقت.
. فتحت الباب ونزلت ..وهي تركض....!!!!!!!!!

ربى فتحت فمها:شف ...شف... الخاينه..!!

روابي تنزل بسرعه:ماني مخليتها....
هجوووم ..!!

كلهم نزلوا بسرعه ...ويركضون...
والابواب ماقفلوها ..!!

السواق يهز راسه.. وينزل..
يقفل الابواب:هذا بنات عايله ..كلوه..
سيم سيم ...نفر مجنون ..!!!!!!!

يركضون فتحوا الباب.... سلاف درعمت
...عن البنات... والباقي وراها .....
..طبعا صيـــــــــــــــــــــــاح ..!!

ربى:يالخااااااييييييينه... وقفي..!!

سوزان:سلافووووووه... وقفي ..!!

روابي:والله لااخليك تعترفين.... هيييين ..!!

سلاف.. وقفت بنص الصاله..بصدمه
... وربى داااعسسسه ..ضربت فيها .
..وطاحت سلاف... وطاحت فوقها ربى
...وفوق ربى سوزان ...وطاحت سوسن
..من رجل سوزان ...وطاحت فوقها روابي ...!!

ام الوليد.. والوليد... وسامي....
بالصاله انسسسسسدحوا ضضضضضضضضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الولييييييييييييييييد:ههههههههههههه..
هههههههههههههه ...قسم بالله..
تححححححححفه .....ههههههههه...
.... اااه يااابطني...!!!!

البنات يتضاربون..... ويدفون بعض..
... عشان يقووومون..!!

سااامي:هههههههههههههههههههه..
. ااااااه بطططططططني ....
هههههههههههههههههههه.. اه.. اه.
. هههههههههههههههه..!!

البناااات راحت وجيهههههههم.....
..... من الاحرااااااااااااج ..!!

ام الوليد:ههههههههههههههههه ...
الله يقلع هبالكم ...وانتوا لازم ..
مطارده بكل مكاااان .........هههههههههههه.!!

سوسن قامت... وفصخت العبايه
:هم السبب.. الا لازم يجووون...
كله من تحت راس ربى الخبله...
لازم تعزم نفسها بالغصب..!!!

سامي مايدري ليش ..وده يشوفها..
يمكن من كثر ..مايقولون له ..
بنزوجك ربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد:وووه.. فديتها...
وعطت سامي نظره... وراحت ..تسلم ع البنات .!!

ربى انحرجت.. وقرصت ..
سوسن بظهرها ...سوسن بصرررخه
:ااااااااااااي ....وهي تمسك ظهرها ..
....ااااااه ..!!!!!!!!!!!!!

الكل عرف انها قرصتها ....!!

سامي ماقدر:هههههههههههههه.
.هههههههههههههههههه ..!!

ربى بحرج ..وقلبها..يدق..من ضحكته...
وبسرعه.. من الاحراج:عن اذنك..
عمتووووو.. بنطلع نشوف الفساتين...!!

وطلعت جررري.. والكل وراها ..
طلعوا الدرج ..وهم يتخاصمون..
واصواتهم ...وهم يطلعون الدرج ..!!!!!!!!!!!!

الوليد ..وسامي.. بس يضحكوووووووون
..وميتين ضحك..!!

ام الوليد.. مره تضحك .
.وشوووي تسكت.. وترجع تضحك..
من الوليد ..وسامي.. وهم يعلقون..
ع اشكالهم.. لما طاحوا فوق بعض.!ّ!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


بفلة الوليد....!!

ميس قفلت منهم.. وهي متأثره .
.وساره فهمت كل شيء.. من كلام ..
ميس بالجوال.. ونزلوا دموعها .
.ورفعت رجولها ع الكنبه ..وضمت رجولها..!!

وبحزن:يمه.. يبه ..الغريب صار..
احن علينا.. من اقرب الناس لنا..
يمه ..يبه.. تدرون انا تزوجنا ..وبيوم..
وابتسمت بسخريه.. واصدقاء. واغنى رجال الدنيا
..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس قامت بجنبها.. وهي تقوي نفسها
..وحطت يدها ع ظهرها .!!

:بسس سارونه ..حياتي..
واخذت نفسسس.. هي الدنيا مره راح نعيشها
..عشان كذا ..لا نضعف ياساره .
.راح نعيشها.. ونتحداها ..!!

ساره رفعت راسها ..وبقوة حستها..
من كلام ميس ..اللي دوووم كلامها درر
..مسحت دموعها ..ووقفت ...!!

وميس تطالعها مستغربه ..!!

ساره.. وهي تفتح الستاره
:صدقتي ميسوووو... وعشان كذا.
. بسوي احلى كابتشينووو..
وبنطلع الحديقه ...ونستااانس... اوك..؟؟

ميس ابتسمت:اوك.. بس انا راح اسويه..!!

ساره كشششرت:ادري مااعرف له...
وضحكت ..ههههههههههههههههه..!!

ميس قامت:عااااارفه ..حتى الشاي.
. ماتعرفين تسوينه ....ههههههههههههههههههه .!!

ساره تضربها ..وهي تجري عنها.. للمطبخ ..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

عند خالد... كان بمقهى ..ومعه ماجد.. ورامي ..!!

ماجد يهز راسه.. لخالد..
وهو يطالع فيه:لا حول الله ..خلووود
.. وبصرخه.. هيييييييييه خويلد..!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ههههههههه.!!

خالد لف عليه ..وهو يمسك ..
اذنه اليسار:اذني.. ابيها ..الله يأخذك.
. قل امين..!!!!!!!

ماجد يبي يرفع ضغطه:اميين..
ويوديني اشوف هالسلاف..
شتسوي اللحين ..!!!!!

خالد بقق عيونه :ياقليل الادب.
. قسسم بالله لاأذبحك.. والله ..تسممممع..!!

رامي ..وماجد:ههههههههههههههههه..!!

رامي يصفر:اوووووهووووووو .
.واو.. يارب اوعدنا.. بمثل هالحب..!!

ماجد يرفع ايديه:امييييييين ...
من بؤك لباب السما.....!!

خالد يتنهد:ااااااه.. بس.. يالباااها
..امووت.. واعشقهااا ياناس.. اااخ بسسسس..!!!

رامي ..وماجد.. يتلفتون لبعض..
. ويطالعون فيه..!!

ماجد:الله يخلف عليك ..اللي يسمعك
.. والله مايصدق.. اللي سويته فيها..
مسكينه..!!!!!!!!!

رامي يكمل:اي والله ..عذبتها ..
وطينت عيشتها.. ومشيتها حتى..
بدون نعالها ..مستغرب ...
كيف حبتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد :ههههههههههه ...
قل ماشاء الله.. انا اطيح الطير ..
من السما.. ماتقدر تقاومني.. لو اذبحها..!!

ماجد:ههههههههههههه ....
خف علينا ياقيس ..!!

رامي يكمل:يا روميــــــــــــووووو ..!!

ماجد.. ورامي.. يضربون ايدي بعض
..وبضحك ساخر..!!

خالد رفع حاجب ..وقام :ادفعوا الفاتوره..!!!

ماجد:يالنذل ...انت تقول بتدفع..!!!!!!!!

خالد رفع حاجب:قلت ..واللحين ..
غيرت رايي... وطلع ..!!

رامي يطالع.. بماجد:تدري تاخرت.
. اختي بمركز تجميل.. ولازم اجيبها .....
.......وانحاااش..!!!!!!!!!!!!!!

ماجد عصب:احلللف ...حتى انا..
بمركز تجميل اختي... !!

ودفع.. وطلع.. الا هم يستنونه بالسياره....
...... ويضحكون..!!

ماجد قفل ..باب سيارة خالد.. بقـــــــــــــوووة ..!!

خالد بعصبيه:كسسسسسر.. ياحيوووان..!!!

ماجد رفع حاجب:يككككككسر.. هالسياره ..!!!!

خالد يضم الدركسون:وه.. بسم الله عليها .
..الرحمن الرحيم ..!!

رامي.. انسدح ورا ..
من الضحك :ههههههههههههههه..!!

ماجد بدلاخه.. واختفت العصبيه
:الا اقول رامي.. اختك بمركز تجميل .
.وانا اختي بمركز تجميل.. لا يكون اليوم..
العالمي للتجميل..؟؟؟؟

رامي يكمل بفهاوه:معقول..
ماقد سمعت.. في مثل هذا اليوم..!!!!!!

خالد يغمض ..من دلاختهم..
اللي يعيشون النكته ..كمل بسخريه
:لا ياشباب ...توهم مبلغيني برساله...
توهم اليوم اخترعوه..تصدقون..؟؟؟

ماجد بسرعه:احلللللللللللللف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد عصب:بسسسسسسسس ..!!!!!!!!!!!!

رامي.. وماجد:ههههههههه..
نمزح... نمزح..!!

خالد ياخذ نفس :اللهم طولك ياروح ..!!!!!!!!!

ماجد :بمركز ((انتي ملكه)) هههههه..!!

رامي:احلللف ..حتى انا مريم..
بنفس المركز... انا موديها بنفسي ..!!

خالد ..مات ضحك:ههههههههههههههه..!!

رامي دخل راسه.. من بين المقاعد الاماميه.
. ومتنح بخالد.. وماجد لف له وتنح ..هو الثاني فيه..!!

خالد:ههههههههههههههههههههه.
. واخواتي التؤام.. بنفس المركز ..لا ...
.والمركز لهم بعد..وسلووفتي فيه بعد...
..هههههههه!!!!!!!!!!!!!

رامي.... وماجد:هههههههههه..!!
ماجد:انا قايل لكم.. اليوم..
يوم التجميل العالمي.. خخخخخخخ..!!

رامي يكمل':لالا.. يوم التجميل العالمي .
.لانتي ملكه.. هههههههه..!!

الكل :ههههههههههههههههه ...!!

((نخليهم يكملوا تحششششيشششهم
**هههههههه..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بمركز(( انتي ملكه)) ..!!

بعد صلاة العشاء ..خلصوا ..
ريم طلعت مع اخوها ماجد ..
ومريم راحت مع اخوها رامي...
سحر ..ولينا طلعوا مع سواقهم..
خلاص بيروحون.. والعاملات..
يخلصون الاشغال ..حتى موعد اغلاق المركز!!

.. وربى.. وروابي.. سوزان.. وسلاف
..وسوسن.. مع سواق ربى ..وروابي....!!

بالسياره عند البنات ..!!

ربى تنزل الغطوه:بنات...
وصلت الفساتين... ونااااااسه ..!!

روابي تتربع بالسياره:احلللللللفي...
يارباه ..!!!!!!!!!!

ربى تهز راسها:يب.. يب..
وصللللللت... هههههههههههههه..!!

سوسن رفعت حاجب:زين.. بس وين
.. ببيت مين ..؟؟؟

الكل طالعها.. !!!
سوسن شقت الابتسامه:جد..
وبغرور.. تستاهلون بشوووفهم..
قبلكم كلكم.... خخخخخخخخخ..!!

سوزان فتحت فمها:يالنذله..!!

ربى رفعت حاجب:من قال يامامه
.. حنا معاك بننزل معك..
امششششي بسسسس..!!

سوسن شهقت:لالا ..لاحد يجي..
مناك بسسس.. اول مره اشوف ..
ناس يجون.. بدون دعوه .
.خلوا عندكم شوية دم ..!!!

ربى:وانا اول مره ..اسمع ناس..
يطردون ضيوفهم... ورفعت حاجب.!!

الكل :خههههههههههههههههههه..!!

روابي:هيييه ..سوسنوه..
ترا اعلم ريان ...وافتن عليك..؟؟

سوسن من سمعت اسمه ...
ارتجف كل شيء فيها :لالا خلاص.
. حياااكم الله ...البيت بيتكم...!!

الكل.. ماعدا سوسن:هههههههههههههه..!!

سلاف تراسل خالد:خلووووودي..
خلصت ..واللحين راجعه..
لبيت خالتي مع البنات ..
عشان الفستاين ..!!!!!!!

خالد :وووووه.. فديتها .ياناس.
بس ماقلتي لي.. ايش سويتي بالمركز.؟؟

((سلاف ماتدري..ان خالد ..
خواته سحر ولينا...لانها ماتعرف غير اسمه...
هو يدري انها ماتدري....ان الصالون لاخواته..))

سلاف ارسلت.. فيس محرج
:لالا.. شوية شغلات..!!

خالد:انا داري شغلات....
بس شنوو هالشغلات..؟؟؟

سلاف ارسلت فيس ملاك
:قصيت شعري شلال...
وحطيت خصل بني فاتح ..
.ورسمت رسمه خفيفه... بالحناء..
ع كفي اليسار... وبس..!!

خالد ارسل فيس حب:وه... يالبى
...ارحميني يابنت... شسوووي اللحين
.....لازم اشوووفك ...مالي شغل...
دبري عمرك!!!!!!!!

سلاف:ههههههههههههههه... لالا
...مافي تشووووفني ..!!!

خالد:طيب انا ابيك.. واحبك..
متى راح توافقين اتقدم لك.. سلوووفتي.؟

سلاف قلبها يدق.. وتحسسس..
البنات بيسمعوووونه :اممممممم .
.انا موافقه........ وارسلت فيس منحرج..!!

خالد طار من الفرحه..
قام ونقز :ييسسسسسسسس ..
وارسل:جد والله ...موافقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف قلبها بيطلع من مكانه ..
.وكل مشاعر الحب.. تحس ..
موووو بالارض.. تطييير فووق..
فوووق ..!!

:يب.. جــد ..بس مو اللحين..!!

خالد كششر ..وجلس:اجل متى..؟؟

سلاف ابتسمت:لما تتزوج ..سوزان اختي ..!!

خالد تضايق:يعني متى.. توها ماملكت
.. سلاف انتي من جدك..؟؟

سلاف :بكره الملكه.. والزواج ..
بعد شهر.. تراااا المعاريس مستعجلين
....مدري ليش الرجال يستعجلون......... اووف..!!

خالد فرح ..يالله شهر.. شهر:اااااه .
.ماالووومهم والله... انا بخطبك ..وبملك .
..وبتزوج بنفس اليوم !!!!!!

سلاف حسسسست وجهها ..ولع ..
وقلبها بيطير من الوناسه:يوووه...
يوووو ...كلهم مره وحده ..؟؟

خالد بحب:ايييييييه...
والله مقدر اخلي القمر وحده...
بمووووت ياقطوووووتي.......
اموووووووووووووووه..!!

سلاف ضمت الجوال...
وهي تضحك :ههههههههههههههه..!!

الكل لف عليها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تحط يدها...
ع جبهة سلاف :وه.. بسم الله ...
الرحمن الرحيم عليك ...ايش فيك ..؟؟؟

ربى :قصصصصي ايدي...
اذا مافي حب.. ماحب... خخخخخخخخخخ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

سوسن:واااااااه ..يالخاينه... في حب.
. وماندري .؟؟؟

سلاف ارتبكت.. وتصرف:هااااه ...لالا ..!!

روابي:هوووويتي ببير.. هههههههههه
.. والله انه واضح ........ههههههههههه..!!

وصلوا لبيت سوسن ...سلاف ماصدقت.
. فتحت الباب ونزلت ..وهي تركض....!!!!!!!!!

ربى فتحت فمها:شف ...شف... الخاينه..!!

روابي تنزل بسرعه:ماني مخليتها....
هجوووم ..!!

كلهم نزلوا بسرعه ...ويركضون...
والابواب ماقفلوها ..!!

السواق يهز راسه.. وينزل..
يقفل الابواب:هذا بنات عايله ..كلوه..
سيم سيم ...نفر مجنون ..!!!!!!!

يركضون فتحوا الباب.... سلاف درعمت
...عن البنات... والباقي وراها .....
..طبعا صيـــــــــــــــــــــــاح ..!!

ربى:يالخااااااييييييينه... وقفي..!!

سوزان:سلافووووووه... وقفي ..!!

روابي:والله لااخليك تعترفين.... هيييين ..!!

سلاف.. وقفت بنص الصاله..بصدمه
... وربى داااعسسسه ..ضربت فيها .
..وطاحت سلاف... وطاحت فوقها ربى
...وفوق ربى سوزان ...وطاحت سوسن
..من رجل سوزان ...وطاحت فوقها روابي ...!!

ام الوليد.. والوليد... وسامي....
بالصاله انسسسسسدحوا ضضضضضضضضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الولييييييييييييييييد:ههههههههههههه..
هههههههههههههه ...قسم بالله..
تححححححححفه .....ههههههههه...
.... اااه يااابطني...!!!!

البنات يتضاربون..... ويدفون بعض..
... عشان يقووومون..!!

سااامي:هههههههههههههههههههه..
. ااااااه بطططططططني ....
هههههههههههههههههههه.. اه.. اه.
. هههههههههههههههه..!!

البناااات راحت وجيهههههههم.....
..... من الاحرااااااااااااج ..!!

ام الوليد:ههههههههههههههههه ...
الله يقلع هبالكم ...وانتوا لازم ..
مطارده بكل مكاااان .........هههههههههههه.!!

سوسن قامت... وفصخت العبايه
:هم السبب.. الا لازم يجووون...
كله من تحت راس ربى الخبله...
لازم تعزم نفسها بالغصب..!!!

سامي مايدري ليش ..وده يشوفها..
يمكن من كثر ..مايقولون له ..
بنزوجك ربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد:وووه.. فديتها...
وعطت سامي نظره... وراحت ..تسلم ع البنات .!!

ربى انحرجت.. وقرصت ..
سوسن بظهرها ...سوسن بصرررخه
:ااااااااااااي ....وهي تمسك ظهرها ..
....ااااااه ..!!!!!!!!!!!!!

الكل عرف انها قرصتها ....!!

سامي ماقدر:هههههههههههههه.
.هههههههههههههههههه ..!!

ربى بحرج ..وقلبها..يدق..من ضحكته...
وبسرعه.. من الاحراج:عن اذنك..
عمتووووو.. بنطلع نشوف الفساتين...!!

وطلعت جررري.. والكل وراها ..
طلعوا الدرج ..وهم يتخاصمون..
واصواتهم ...وهم يطلعون الدرج ..!!!!!!!!!!!!

الوليد ..وسامي.. بس يضحكوووووووون
..وميتين ضحك..!!

ام الوليد.. مره تضحك .
.وشوووي تسكت.. وترجع تضحك..
من الوليد ..وسامي.. وهم يعلقون..
ع اشكالهم.. لما طاحوا فوق بعض.!ّ!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أم محمد.....!!

ريم.. وماجد.. وصلوا البيت ..
ودخلت ريم.. وهي تناقز..
وماجد وراها.. يهز راسه ..!!

الهنوف تحجبت.. بس عشان ماجد .
.ماتتغطى.. لانها عاشت معهم..
بس تتحجب عن ماجد ...!!

ريم تجلس بجنب ..ام محمد بقوه
:هاااااي... ايفري ون..!!!

الهنوف تضحك:هههههه... هايات ..!!

ام محمد تهز راسها :كم مره قلت لك
..سلمي مثل الناس ..ماتفهمين انتي؟ ؟؟

ريم :يوووه مامي.. ريلاكس.. سوووري..!!

ام محمد... تهز راسها ..!!

ماجد:السلام عليكم ..!!

الكل:وعليكم السلام ورحمة الله ..!!

ام محمد :شفي... كذا الناس تسسسلم ..!!!

ريم قامت :طيب.. طيب..!!

فتحت الباب.. ورجعت.. دخلت..
وبأدب ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

ام محمد:وعليكم السلام..
ايه كذا السلام.. مو هاي.. وماهاي.!!

ماجد راح وشال بنت محمد .
.لانا ..من ع الارض ..وهو يطيرها ..
فوق:وووووووه ..حبيبة عمووووووووو
.. لانووووو الحلوووووه..!!

لانا تضحك ببرائه ..وماجد يبوووووسها
..بخدودها بقوة ..ويشيلها ..ويطلع حلاو
.. ويفك الكيس.. ويعطيها ..لانا انبسطت .وصارت
تدخلها فمها.. مره.. ومره تطالع فيها ...!!

ماجد يبووووسها:ووووووه ..
.فديتها... قلب عمووووووووو..!!!

محمد توه دخل :لالا.. لانا..
حبيبة قلب ابوووها.. وبسسسسس.
. وسلم ........السلام عليكم ..!!!!!!

الكل :وعليكم السلام .!!

محمد سلم ع راس امه ..
وع راس الهنوف ..وريم سلمت ع راسه..
الهنوف.. اخذت الشنطه من يده ...
وابتسم لها..!!

محمد راح لماجد.. ماجد ينزل راسه
:مافي داعي... تسسلم والله..!!

محمد يضرب راسه :انقلع بسسس..!!

ماجد رفع راسه:اااااي.. مالت عليك
..يادكتووور..!!

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه.!!

محمد يكلم بنته:لانوووووووو ..
حبيبة مين ..عمووووو.. ولا بااااباااا.؟؟

ماجد يبعد فيها ..عنه خطوتين
:لا طبعا ..حبيبة عمووووووووووووو ..
.ولف لانا.. له.. صححححححح..؟؟؟؟

لانا ببرائه ...ضربت بالحلاوه .. بجبهته.!!

الكل فطس ضحك... لدرجة محمد..
جلس ع رجوله ..من الضحك
:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ريم:ههههههههههههههه.. اه يابطني.
. ههههههههه... بالجبهه ...ههههههههههههه..!!

الهنوووووووف:ههههههههههههههه.!!

ام محمد ..فاطسه ضحك..!!

محمد ميت ضحك ...ولانا..
تشاركهم الضحك... وهي ماتدري شسالفه ..!!

ماجد يمسح جبهته ..من الحلاوه
:الله يخسسسسسك يالبزر..
خلاص انقلعي... لابوووووك بسسس ..!!

.وحطها بحضن محمد ...اللي جالس
بالارض ..ويضحك.. محمد حضنها
:ههههههههه.. وسلم بيدها ...
فديت بنتي الحلوه ....هههههههههههه ..!!

ماجد جلس ع الكنب.. بجنب ريم..
اللي ميته ضحك ..انقهر من ضحكهم
..لف لريم اللي فاطسه ..وعارف ..
توها راجعه من صالون...
يعني اكيد فيها استشوار...
وحط يده ع شعرها ..وخرب شعرها .
.كله صار معفووووووووس ..!!!!!!!!!!!!!

ريم تصارخ :لا..لا..لا.لا.. ماااااااجد..
.. وججججججججع..!!

ماجد تسند.. وحط رجل.. ع رجل :شـــــــــــــب .!

ريم بقهر:جعلك للنار.... اللي تشب فيك .!!

ماجد بقق عيونه.. ومحمد .
.والهنوف.. ضحححححك..!!

ام محمد ماضحكت.. ارتاعت:وووه.
. بسم الله ع ولدي.. فال الله ..ولا فالك ..!!

ريم هجمت على ماجد بالخداديه..
اللي بجنبه.. يتضاربون.. وصياح ..!!

الكل فاطس.. ضحك عليهم ..
وعلى هواشهم... اللي ماينتهي...
لانا تطالع فيهم ...باستغراب ..
ماتدري ايش السالفه... وتلعب بالمصاصه...!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

((يوم المـــــــــــــــــــــــــــــــــــلكة))..!!

المغرب ..ببيت محمد..!!!!

نزلت من الدرج.. ريم...
وهي كشششششخه.. ع الاخر..!!

ماجد يصفر:اوووووووه... خفي علينا يابنت..!!

ام محمد تضحك:هههههه ...بسم الله ..
على بنتي ..جمال واخلاق.. طالعه ع امها..!!!

ماجد كتم الضحكه..
والهنوف حطت يدها ع فمها... !!

ريم ضحكت:ههههههههههههههههه....
فديتها ام محمد ..!!

ام محمد طالعت بماجد ..والهنوف..
اللي يضحكون:ليش الضحك.. مو عاجبتكم
...هاه..؟؟؟

الهنوف:لالا والله.. الجمال..
كله بوجهك... فديتك..!!

ماجد:يمه ..جمالك غير...
بس عاد مو لهدرجه ..!!!

ام محمد رمت الخداديه عليه ..
الكل يضحك ..لفوا ع صوته
:دووووووووووم ..هالضحكات .!!

ام محمد:فديتك يمه..!

محمد يبوس كف امه:سلامة روحك.
. انا فداك ..!!

ماجد :اووووهووو.. بدوا غزلهم..
اللي مدري متى راح ينتهي..!!

الكل:خهههههههههه.!!

محمد لف.. لريم وهي كاشخه:ع وين ..؟؟؟

ريم تضم ايديها:وه.. وه ..
بروووح بيت الملياردير ..الولــــــــــــــــــيد..!!

محمد من سمع اسمه ..تضايق..
تذكر ميس :اححححلفي بسسسس..!!!

ام محمد:وهي صادقه.. اليوم ملكة اخته
.. واختـ؟؟؟!!!

محمد يقاطع امه.. بعصبيه:واذا..
ايش دخلها فيهم.. وفي اخته..
ع حد علمي ماتعرفهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل مستغرب ليش عصب..
ام محمد:صديقتها سلاف.. ملكة اختها
..واخت الوليد... بياخذون الاخوان..!!!

محمد بعصبيه:في ستين داهيه...
ولف لريم ..روحه لهم ..مو رايحه
...فهمتي... وقام!!!!!!!!!!

الكل مصدوووم ...من ردة فعل محمد..!!

ريم انقهرت:انا قلت لك من اسبوع
...وقلتلي عادي روحي..!!!!

محمد وقف بالدرج.. بس عاطيهم ظهره
:ماكنت ادري انه الوليد.. يقرب لهم..
خلاص روحه مافي... وطلع الدرج بسرعه..!!

ريم شوي ..وتبكي قهر:يمممممه.!!!!!!!!!!!

الهنوف وقفت. ولحقت محمد ..
دقت باب الغرفه ...ودخلت ..!!

محمد يشرب مويه... وواضح معصب
..الهنوف مستغربه ردة فعله .
.بس تعرف محمد... اكيد عنده سبب ..
..وسبب قوي...جت وراه وضمته ..
.محمد قربها منه ينسيه كل شيء..
. غمض عيونه ....واخذ نفس...!!

الهنوف باست ظهره ...ولفت قدام وجهه
..مسكت يده.. وجلسته ع الكنبه ..
.وجلست ع الطاوله قدامه...
وهي تلعب باصابعه..!!!

ابتسمت بهدوء:انا مارح اقول ليش.
. وليش.. وليش.. كل اللي بقوله..
يكون عندك سبب.. انت مقتنع..
من صحته... مو تحت تاثير ظرف معين..
. وبعدها تندم... وقامت باست راسه.... ومشت..!!

محمد مسك يدها ..وسحبها..
وجلسها بحضنه:لا والله ..ماعندي..
سبب مقنع.. بس هالوليد.. اكرهه ..!!

الهنوف ابتسمت.. ومسكت وجهه
..بيديها الصغار :اذا ماعندك سبب مقنع .
..يعني الليله ماراح تنام... لو منعت..
ريم تروح...لصديقاتها..!!!!!!

محمد اخذ نفس :المفروض..
مااقول شيء.. بس انتي ..مو اي احد .
..انتي صندوق اسراري ...!!

الهنوف ابتسمت بحب :
صندوقك مقفول ...ومفتاحه انت ..!!!

محمد ابتسم ..بحب لها ..يعشقها
:قال لها ان الوليد زوج ميس..
وقال القصه كلها... وقصة ساره ..
.وكل شيء ................!!!!!!!

الهنوف انصدمت:اللحين الوليد ..
متزوج ميس. وميسيار.. طيب ليش.؟؟

محمد يحرك كتوفه:مدري..
وشفت شيء بميس.. بس ماقلت لها شيء .!

الهنوف عقدت حواجبها.. !!

محمد طالع فيها:شفت اسم بدر..
يدها محروقه باسم بدر... والكي واضح.
.. موو قديم يوم شفته..!!!

الهنوف بستفسار:وين..؟؟؟

محمد:بيدها ...وحط اصبعه..
ع ذراع الهنوف ...تحت الكتف ...هناااا..!!

الهنوف:بدر.. مو اسم اخوه ...اللي انتحر ..؟؟؟

محمد يهز راسه:ايه.. نعم.. هو .
.بس ليش موشومه ..ذراع ميس بإسمه
....احسس زواج الوليد من ميس.
.. له علاقه ببدر..!!!

الهنوف تهز راسها بحزن :
الله يكون بعونها بس... وابتسمت...
واللحين ايش قررت.. عشان ريم ..
.لا تخلط ...الاوراق ...
الحريم دايم مالهم شغل بالرجال...
ولا بتفكيرهم... ولا بأخطائهم..
وحتى بنت عمتك مريم ...رايحه..
وهي ع وصول ...عشان تاخذ ريم..!!!

محمد ابتسم ..وباس خدها:فديت العقل
.. والفهم كله ..!!!

وقفت الهنوف ..وسحبته..
ووقفته بيده.. وطلعت فيه من الغرفه.
. ونزلت فيه من الدرج...الكل طالعهم
...وهم نازلين... محمد راح لريم .
.اللي واضح انها متضايقه.. !!!

باس راسها:معليش ريمووو ..
حبيبة اخوها.. كنت شوي تعبان ..
من العمل... سامحيني يالغلااا...!!!!

ريم ابتسمت:يعني اقدر اروح..؟؟؟

محمد يهز راسه:ييييسسسسس ...
روحي واستانسي ..وشوفي بيت..
ويقلد صوتها.. الملياردير الوليد ..!!!

ريم نقزت من الفرحه ...وباست خده .!!

محمد يدفها ..ويمسح الروج من خده
:ووووع ..الله يقرف عدوينك ..!!

الكل:هههههههههههه..!!

دق جوال ريم.. وكانت مريم ..
تقولها تطلع.. ريم لبست... وطلعت ..!!

بنت محمد لحقتها ...ومسكت عباية ريم ...!!

ريم تفك يدها :اقووول ..اللحين..
مو فاضيه لك.. بعدين انتي يجي دورك ..!!

الكل:ههههههههههه..!!

الهنوف قامت وشالتها.. لانا بكت..
وهي تشوف ريم طالعه ..
الهنوف لحقتها للباب.. عشان تقفل ..
بس تفاجئت بريم اللي رجعت...!!

الهنوف مستغربه.. ريم قربت..
من الهنوف ..وباست خدها:فديييتك
...ادري انك انتي.. اللي خلاه يوافق...!!

الهنوف ابتسمت :لا ..هوووو ..
كان بينزل.. يقولك ..ويالله روحي .
..لاتنزل مريم تقطع شعري... وتقول اخرتيها ..!!!

ريم:هههههههههههه.. باي..!!

وباست لانا ..اللي تببببببكككي...
ركبت ريم بجنب... مريم مع السواق ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بعد صلاة المغرب ...
العائله كلها متواجده.. ببيت الوليد..
. الحفله ببيته ..!!

سوسن.. وسوزان.. خلصوا ..
وصاروا جاهزين.. البنات كلهم جاهزات
..بقولكم كيف لبسهم.. طبعا كلهم فساتين..!!


ولا أقولكم...البارت الجاي نكمل...
.استعدوا نحضر الملكه..هههههه..!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:34 AM   #15


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



سوسن قامت للحمام ..توضت...
وصلت الظهر.. شوي وتسمع ..
رساله فتحتها...!!

(الكيس وصل بسرعه اخذيه..
ولا احد يشوفه.. وهاه.. لا تنسين
تنفذين اللي بالورقه بالكيس..
انتظرك ياحلوه )....!!

سوسن ..رمت الجوال ..ونزلت بسرعه
.. الكل بالصاله لفوا عليها ...هدت السرعه شوي
...وهي تنزل للشغاله.. تحمل الكيس ..!!

الوليد مستغرب:بسم الله.. اشفيك انتي
..احد وراك ...روعتينا.؟؟!!

سوسن ولونها مخطوف..
وبربكه:هاه ..لالا مافي شيء.. عادي.!!

ام الوليد:متاكده ...ولا تعبانه ..
.تحسي بشيء..؟؟

سامي:هههههههه.. عادي ..
تلاقونها شافت ريان بكابوس..
وصحت مرتاعه......... هههههه..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

سوسن من سمعت اسمه..
جاها رجفه.. وخوف ..سحبت الكيس ..
من الشغاله بقوة ...وطلعت ..!!

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد غريبه.. ايش فيها ..وقام لحقها !!!

سوسن دخلت.. وقفلت الباب بقوة..
ودخلت غرفتها ..وقفلت الباب
..الكيس احمر.. وعليه قلوب بالابيض.
. والاحمر.. فتحت الكيس.. ومسكت
الفستان الحرير.. كان فستان..
احمر حرير وسااااااده.. بدون اكمام.
. فيه مثل الحزام تحت الصدر.. اسود.
. وقصير لنص الفخذ... انصدمت..!!

وهي تقرأ الورقه (البسي الفستان
..وتعالي فيه ..ياويلك تجي..
وانتي مو لابسته.. والله لاأذبحك
.. وبيدك القرار ا..نتظرك 5 ..لاتنسين.
..ااه.. وابيك تتشيكين.. يعني ابي اشوفك.
. وانتي شكلك مرتب ..حطي مكياج مناسب
...مع الفستان... فاهمه )!!!!

سوسن تتامل الفستان.. وتبكي..
يالله يغطي نص فخوذها... مستحيل
..ماتقدر تلبسه... طلعت شوز احمر .
.عالي ساده.. ومفتوح من قدام
..رمته هو والفستان ..
ع الارض بقوة ...وهي تبكي.
. ضمت نفسها ..وهي تبكي...
ومعفسه الورقه بيدها.. حست بحركه..
فتحت عيونها... ورفعتها..
طاح قلبها ببطنها... ونشف الدم بعروقها
..وهي تشوفه.. واقف بطوله..
وهي ع الارض جالسه ...قالت بصدمه..!!!!

سوسن بصدمه :الـ.. الــو ....الــــولـيد .!!!!!!!!\


الوليد يطالع الفستان.. ويطالعها...
سوسن خلاص.. استعدت للموت
...الوليد جلس ع رجوله قدامها..
ورفع راسها.. وهو يتامل وجهها ..
رفع يده ..هي خافت غمضت عيونها.
.. وحطت يدها قدام وجهها .....!!!

الوليد مصدوووم:سوسو ...ايش فيك
.. ماراح آأآذيك ..ايش فيك ..؟؟؟

سوسن فتحت عيونها.. بصدمه..
ونزلت ايديها ...ولفت عليه..!!

الوليد معقد حواجبه,, بإستغراب..
:سوسن.. ايش فيك.. ليش خايفه.
. والاهم من ذا كله.. وشال الفستان..
هذا ايش.. ومن وين جاك ...وهو يطالع
للكيس اللي بجنبها ..ع الارض..!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن بخوف ..وربكه.. وقفت..
وهي تعصر الورقه بيدها :هاه...
لالا ..هذا فستاني ..عطيته وحده ..
من صديقاتي.. واليوم توها ترجعه..!!

الوليد رفع حاجب :اهاا.. يعني لبسته
..ورجعته..؟؟

سوسن تجاريه:ايووه.. ايوووه
...لبسته.. ورجعته اليوم...!!

الوليد يمسكه بيده ..ويركز بعيون..
سوسن:وااضــــــــح لبسته... ماشاء الله
.....حتى الاستيكر ماشالته ..!!!

سوسن بهت لونها ..وهي تشوف ..
ورقة الفستان معلقه.فيه.. بلعت ريقها
..وماتدري شتقول..!!

:ايه.. تذكرت مالبسته ..تقول مايجي مقاسها..
وانا كنت شاريته.. وجديد..
لما اعطيتها اياه.. ولفت وجهها عنه..!!!

الوليد طالع فيها.. وبالفستان..
وابتسسسسم:طيب خلاص.. المهم .
.ليش تبكين... وترا موضوعك..
انتي وريان خلصته.. كلمت ريان.. وفهمته
...وريان ماشاء الله ..مايحتاج عاقل .
.وفاهم... وقال كل شيء قسسمه..
ونصيب... وقال هو راح يبلغ خالي.
.. وعمتي ..بطريقته... امسحي
دموعك... وارتااحي... وسلم..
ع راسها...... وطلع...!!!!!!!!

سوسن نزلت دموعها...
الله ياخذك ياريان.. ياحقير..
لاعب ع الكل بطيبتك ...الله لايوفقك.
.. ياااارب... شالت الفستان.. والشوز.
. ورمتهم ع السرير...ودخلت تاخذ شاور
.. وتستعد لرحله ..ماتدري لوين راح تأخذها.
.. وكيف راح تكون نهايتها ,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بعد شهر..!!!!!!!!!



سلاف صحت.. الساعه 2 ..
وهي كسسسلانه ..مانامت ..الا الفجر.
. وهي تكلم خالد من الليل.. تقلبت..
وهي تتذكر كلامه... ورومنسيته..
اللي بدون شعور منها.. سلبها عقلها..
وقلبها.. وروحها ..فتحت جوالها ..
الا رسالته...!!

(احببببك.. واعشقك يابعدي..
وحشتيني ياقطوتي..).!!

سلاف ابتسمت ..وضمت المخده .
.وقامت تتوضاء.. وتصلي الظهر..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

خالد توه صاحي ..من ساعه ونص
..وارسل لها رساله ..وهو مبتسسسسم للاخر
... للحياه الجديده..!!!!!!!!!!!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

زياد عايش ..ولا هو عايش ..يفكر..
بروحه. وقلبه.. اللي ماترد ع اتصالته
...معقوله بس انخطبتي نسيتيني...
ليش طيب... يعني انا ولا شي ...
غمض عيونه... بقهر ودي اعرف من هو.
.. والله لاأذبحه ....وسوزان كيف..
بتكون حياتي معها... انا لازم اربيها
..واعلمها الفرق بيني ..وبين واحد صايع..
وهايت ..وخاينه ثقت اهلها ..بكل تبجح
...والله لااربيك ياسوزانوه...
ولا مااكون زياد... هييين...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

فارس ..كل باله ..وعقله ..وقلبه ..
مع لينا.. ويتمنى تكون هي نفسها
..صديقة اخواته..!!!!!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ميس... وساره ..عايشين وحدهم ..
من شهر كامل ..ولا جاهم اي اتصال..
من الوليد.. ولا عبدالعزيز.. بفله صغيره .
.والحراس محاوطين الفله
..ميس ارتاحت شوي من الوليد..
وتشافت ..ورجع جمالها .
.من بعد ماكان باهت.. من المرض..
والتعب..!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ساره ..تحس بدون عبدالعزيز..
انها ولاشيء.. ولا تقدر تعيش من دونه
..كل يوم تدق عليه.. ولايرد.. او يقفل .
ويعطيها مشغول ..عشقته حتى النخاع..!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سلاف ..عشقت خالد ....لاابعد حد..
ومدى.. ماتنام الا ع صوته..
وتصحى ع صوته.. تعشقه بجنون..
ومغرقها هدايا.. وورود ..والكل مستغرب..
ويسألها...وتقول صاحباتها.. مسوين لعبه
..واللي تفوز تطلب اللي تبيه ..والكل صدقها
..وعايشه بحب خالد ...وكانها ملكه ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

خالد عايش ..مثل سلاف..
لو مايكلمها.. مستحيل ينام.. او ياكل.
. او يشرب.. يحسها هي الهواء.. والاكل
..وهي الروح.. بالنسبه له ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عبدالعزيز ..عايش حياته ..ووناسته..
بس في شيء ناقصه.. وفراغ بداخله ..
و.مايعرف ايش هووو.. بس يتجاهله.
. وعايش حياته ..وطفشان
من اتصالات ساره ..المزعجه بالنسبه له..!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ريان.. حاااس بالانتصار.. من بعد..
تلك الليله ..اللي راحت له فيها.. سوسن.
. يحس انه قسى عليها.. بس يتجاهل هالشعور.
. ومقنع نفسه انه
مبسسسسسسوط... اللي بباله تحقق..!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سامي.. مافي جديد بحياته..
مركز ع شغله ..وربعه ..وطلعاته
..وعايش مبسسسسوط.. وكل مااهله..
فتحوا سيرة الزواج ..وربى.. يتحجج.
.انه بيتزوج بعد الوليد..!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

طلال لا جديد.. غير انه يحاول يتناسى.
. شعوره بالندم ..وانه اجبر سوزان..
تتزوج زياد.. بس يقنع نفسسه..
انه لمصلحتها... وبالذات ملكتهم ع الابواب..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوزان.. كل ماقرب الموعد.. كل مابكت
.. وانقهرت.. بس مالها حيله..
رقم عبدالعزيز.. مسحته ..وسوت له..
حظر من الواتساب.. وقلبها تحسه
ملكه.. هوو وحده ..ودايم تدعي ربها
..يغفر لها تفكيرها.. وينسيها عزوز..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

مشعل... لا جديد بحياته.. غير صرقعته
..اللي كل مالها تزيد ..والكل غاسل يده
..من انه يعقل..!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ربى... وروابي.. لا جديد ..غير علاقتهم..
القويه بسحر.. ولينا ..وهبالهم ...
وهوشاتهم ..اللي مستحيل تنتهي..
او يمر يوم ..من دونها..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سحر.. ولينا.. قوية علاقتهم ..بربى .
.وروابي.. ويحسونهم مثل الاخوات .
.بالنسبه لهم... ويزورونهم... وهم يزورونهم ..!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

الوليييييييييييييد..!!

طلق حلا ...وتزوج مرام.. قبل اسبوع
.. ووعدها.. بس تخلص الملكه..
حقت زياد.. وريان... راح يسفرها ..
شهر عسل.. لانه مشغول الان.. بس
دووم يروح لها.. ومدلعها .
.ومنسيها حتى السفر.. ومغرقها بالفلوس
..والهدايا... اللي ماحلمت فيها...
يبي ملكة سوسن تخلص..لانه يبي..
يسافر بميس... عشان يطين عيشتها.
. ومو عاجبه انها جالسه مع اختها ..
.ومستانسه ...ويعد الايام اللي ياخذها ...!!!!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوسن تبكي.. ليل.. نهار..
ع خطة ريان.. اللي نجحت.. وبذكاء.
.ومقهوره من عمرها ..ومن حظها ..
وتتمنى يصير له شيء ..قبل الملكه..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

قبل الملكه بيوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

الساعه 4 العصر ...!!

الكل بالسياره ..ربى.. وروابي .
.وسوزان ..وسلاف.. وسوسن..
رايحين للصالون.. اللي يشتغلون فيه..
ربى.. وروابي.. يتجهزون..
ويضبطون نفوسهم..
ويضبطون العرايس(سوزان & سوسن( ..!!

ومتحمسات طبعا ..تعرفوا البنات ..
ع بعض.. ويجتمعون عند ربى.
. وروابي.. اذا جوهم سحر... ولينا..
وصاروا يعرفون بعض.. وعلاقتهم قويه
... الكل مبسوط ..ربى تلعب بجوالها
..وروابي.. تسمع اغنيتها.. وسلاف..
تراسل خالد ...سوزان مسرحه .
.وراسها ع شباك السياره .
.وسوسن نفس حركة ...سوسن..
مسنده راسها ع الشباك .
.وتطالع للشارع.. والسيارات بحزن وهم
.. وهي تتذكر قبل شهر ..
.لما قررت تروح لريان ....!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

قبل شهر..!!

الساعه 4:00 العصر ..!!

واقفه عند التسريحه.. وهي تطالع.
.بشكلها النهائي ..بفستانها الاحمر القصير.
. لنص الفخذ.. وشعرها ..اللي تركته سايح.
.عشان يغطي ظهرها ..ومكياجها الناعم.
. اخذت نفس... وهي تدعي ان الله يحفظها.
. من شر ريان.. ويرد كيده بنحره.
.لبست عبايتها.. ولفت شيلتها ع شعرها ..ونزلت.. !!

سامي.. والوليد ..مو موجودين .
.وامها بالصاله.. نزلت وهي تاخذ نفس
..وترسم طيف ابتسامه ع ثغرها..!!

:اهلا مامه..... وباست راس امها .!!

ام الوليد ببتسامه:اهلا مامه... وين رايحه...؟؟؟

سوسن بلعت ريقها:بروح.. عند هنادي صديقتي..!!

ام الوليد:اهااا ..بس مو تتاخرين..؟؟؟؟

سوسن تشد العبايه ..عشان لايبين..
الفستان:ايه ..ان شاء الله يمه ..مو مطوله ..!!

ام الوليد:خلاص.. بحفظ الله..
وسلمي عليها.. وعلى امها.. وخواتها..!!

سوسن:ان شاء الله ...مع السلامه.!!

ام الوليد:مع السلامه يمه.. بحفظ الله ..!!

سوسن طلعت.. عشان المكياج خفيف .
.كان الوضع عادي.. شدت العبايه ..
ع جسمها.. وقالت للسواق يوديها.
. لنفس المكان..السواق يهز راسه ..
عطته 500 ريال ..عشان مايتكلم..
وطار من الوناسه ..ووعدته بالرجعه.
. راح تعطيه 500 ثانيه ..وانهبل..!!

وصلت الساعه 4:55 ..نزلت بسرعه .
.وهي تركض ..بعد ماوصت السواق..
مايروح مكان...ركضت.. وطلعت الدرج.
.. والاصنصير.. تحس الوقت يمر بسرعه.
. ولازم تكون موجوده ..بنفس الوقت .
.شافت للساعه.. الا4:57 ...انهبلت..
وقف المصعد ...وطلعت جري ..وهي تلهث .
.وقفت عند الباب ....!!

ريان كان جالس ....ويراقب الساعه..
ويعد معها ..الساعه كانت4:59 ....!!!

ابتسم وبستهزاء:والله رحتي فيها..
. يا سوســ؟؟؟!!!!!!!!!

قاطعه صوت الجرس.. ابتسسسسسم .
.وقام فتح الباب.. وشافها تلهث..
من الجري.. ابتسم ...
وطالع للساعه...!!!!!!!!!5:00....!!

ريان يصفق:برااااافو... براااافوووو.
. برااافووووو ...والله ماكنت اعرف..
انك دقيقه لهدرجه... بصراحه..
عجبتيني سوسو ..!!!

سوسن متقرفه منه.. ومن اسمها ..
لانطقه :اخلص.. اشتبي.. خلصني.؟؟

ريان يهز راسه:لالا.. لازم نضيفك..
. ولوووووو ..!!!!!!!!!!!

سوسن متقرفه منه :مايحتاج .!!!!!!!!!!!

ريان يطالعها ..من فوق.. لتحت ..
يبي يشوف لابسه الفستان ..شاف الشوز.
.. وابتسم ..وفتح الباب اكثر.. !!

وقال:ادخلي...بسسسسرعه..!!!

سوسن اخذت نفس... ودخلت .
.ريان قفل الباب بقوة ..متعمد ..
عشان يربكها... ويخوفها..!!!

سوسن بخوف:ايش تبي مني..
بسرعه.. ابي اطلع من هنا ..؟؟؟

ريان ابتسسسم... واشر على الغطاء.
. سوسن ماتتغطى.. بس عشان خافت.
. احد يعرفها... رمت الشيله ..
ع وجهها...قبل لاتنزل من السياره .!!!

.ريان بجرئه:شيلي الشيله.. والعبايه .
.وجلس ..وحط رجل ..ع رجل ..وكمل....
. ابي اشوفك...مثل ماقلت لك... بسسسرعه..!!!!

سوسن بلعت ريقها:ماراح اشيل شيء.
. وقولي.. ولا ترا بطلع من هنا.!!

ريان ابتسم بسخريه :جربي تطلعين.
. وشوفي ايش.. بيستناك بالبيت..!!

سوسن خايفه.. ومتوتره ..ونظرات ..
ريان الحقيره.. حسستها بالغثيان .
..والرعب.. تحس بكهرباء .
.تمشي بجسمها.. وتحس المكان ..
كل ماله يضيق ..ويخنقها... لفت ..
عشان تطلع.. مستحيل تجلس ..مو قادره
...بس وقفت.. وهي تشوفه.. واقف قدامها...!!

وبنظرات ناريه:انتي انهبلتي..
اقسم بالله العظيم لاارسلهم ..والله...
وفتح الجوال ..!!!!!!!

سوسن طاح قلبها.. خطفت الجوال ..
من يده.. وحطته وراها :خلاص..
مو طالعه.. بس قولي.. ايش تبي
..بسرعه..؟؟؟

ريان رجع جلس.. وقال بهدوء...!!
:شيلي العبايه.. والشيله ..وبسرعه..!!

سوسن بلعت ريقها.. واخذت نفس
..ومالها الا تنفذ.. ولا راح ينفذ ..
هو كلامه...مشت بهدوء..
للطاوله اللي قدامه ..وتزلت جواله...!!

وعطته ظهرها ..فكت الشيله ..
وطلح شعرها.. ريان ابتسسسم بحقاره .
..فكت العبايه.. وهي ترتجف شفايفها..
تحس بالاهانه..وانها وحده رخيصه..
بوقوفها قدام.. احقر انسان عرفته..
غمضت عيونها ..وشفايفها تهتز..
شالت العبايه ..صحيح معطيته ظهرها.
.بس تحس بنظراته الناريه ...
وهي تحرق جسمها ...ريان متنننح للاخر
.. كم شاف بنات.. من طينته.. وبنات..
لعب عليهم ..وصدقوه.. لبسوا كذا..
ولبسوا افضح منه ...بس مثل
جمالها ماشاف... بدون شعور..
قام لها ..وهي مليانه عيونها دموع...
شافت صورته.. ع الطاوله وهو جاي
..اهتزت شفايفها بقوة...
وامتلوا عيونها دموع.. حست بكتفها يحرقها
...من يده ..لما مسك كتفها ..
ولف جسمها ..وجهها ناحيته
..وهو يتامل كل شيء فيها...!!!

جسمها.. وجهها.. شعرها ..عيونها..
المليانه دموع ..شفايفها اللي بالروج..
الاحمر الصارخ ...وهي تهتزز.
وتبين مدى ضعفها ..بين
ايديه ..هووو مسححور فيها..
وبكل شيء فيها ...!!!

سوسن طالعت بعيونه ..تحس ..
ودها تموت.. او يموت.. وترتاح .
..مافي حل الا كذا...!!

ريان واضح عليه ..انه ضايع فيها.
. ومعها ..وهذا خوف سوسن اكثر
..طاحت دمعتها ..وريان يراقبها..
وهي تسيل ع خدها
..طالع لعيونها ..ورفع يده .
.ومسح دمعتها ..بأصابعه ..
.وقرب من وجهها ...وصارت تحس..
بانفاسه الحاره ...قال وهو مركز بعيونها..!!

:بدري ع الصياح ...باقي ماسويت شيء.!!!!!!!!!!

سوسن تكرهه ..وتكره قربه ..
وهالكلام اكد لها ..كرهه بقلبها..
دفته بقهر عنها:انت واحد مريض..
انا نفذت كل اللي تبيه ...وخلاص.
.انا موافقه اتزوجك ...!!

ريان كتف ايدينه.. وطالع فيها:بس.
. انا ..مو.. موافق اتزوجك..!!

سوسن انصدمت ..وكل خليه بجسمها ..
انشلت.. وهي تطالعه:كيف يعني ...اجل ليش ..
مبهذلني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريان اخذ كاس العصير.. وجلس .
.وشرب منه.. وطالع بالكأس...
وبعدها بسوسن ...وقال بمكر..!!

:ابيك تترجينــــــــــــي اتزوجك.!!

سوسن من قوة الصدمه.. جتها..
ضحكه:ههههههه ...لالا.. انت واحد..
الظاهر سكران..!!!

ريان بوقاحه:من شفتك سكرت......!!
وابتسم.... ابتسامه حقيره..!!

سوسن انتفضت من كلامه ...!!
:انت من جد.. انسان مريض..
لو تموت ماترجيتك ..اصلا انا مااليك.
.. واتمنى موتك ..عسى الله
ياخذك ..ويفكني منك ..انت واطي
.. وحقير.. ووسـ؟؟..!!

سكتها كف حاااااامي ..وطاحت..
ع الارض.. وضربت يدها ..بحافة الطاوله
سوسن تمسك يدها.. ونست خدها:اااااه ..!!!!!!!!!

ريان بغى يموت ..عشان عورها ..
.بس مسك نفسه.. لايركض لها ..
ولازال معصب من كلامها:اوك..
براحتك.. لاتترجيني..انتي الخسرانه..!!

سوسن تحس ..انها انسانه بلا روح
..ودها تموت اللحين... ولا تترجاه ..
.مافي حل غير تترجاه... جلس ع الكنبه
... اللي هي طايحه الارض..
وحاطه راسها ع الكنبه.. وتبكي..
ريان مد يده ..لان هي راسها قريب منه.
. بجنبه ..مد يده.. ووخر شعرها .
.اللي طايح ع وجهها ..وهي دافنه..
وجهها بالكنبه.. وتبكي ..سوسن..
انتفضت منه.. ومن لمسته ...
وخرت راسها عنه ..!!

ريان ابتسم ..وحط رجل.. ع رجل..
وقال:ترا انتي الخسرانه ..ووقتك..
ترا ضاع .ع الفاضي..!!

سوسن غمضت عيونها.. وجلست
..ووقالت بصوت هز ريان..
من اعماقه انكسر قلبه ...!!!!!!!!!

سوسن.. وهي مغمضه..
وبصوت انكسسار:ممكن تتزوجني ..
ياريان.. بليييز.. تزوجني..!!!

وانهارت تبكككي ...وتششششهق بقوة..
ريان قوى نفسه ..غمض عيونه..
ونزل من ع الكنبه.. وجلس ع رجوله.قدامها ..!!
وقال :لالا ..هذا موو ترجي ...وبمكر .!!
..كمل ...وهو مركز بوجهها:ترجيييني.
. ابيك تترجيني... مثل اللي محكوم بالاعدام.
.. ويرتجي العفووو... ابيك تترجيني..
وتبوسين رجلي.. فهمتي.. عششان ارحممك .
.وانهي معاناتك ..ترجيني ياسوسن
...وبوسي رجلي..!!!!!!!

سوسن حاسه ..قلبها بيوقف..
من احساس الذل.. ومنهاره ..وتبكي.
. تحس طلب ريان ...كسسر كل عزة نفس فيها...
حست بكل الذل ..والاهانه.. والاهم ..
هو استمتاع ريان بذلها ..وبكائها ..!!!

ريان انتظرها.. وبطفش قام:اوك.. براحـ؟؟.
.!!................وقف متجمد ..!!

سوسن وقفت ع ركبها.. وحضنت ..
رجله اليسار.. ودفنت وجهها..
في فخذه ...وهي تبكي.. بكككاء. يقطع القلب .....!!

سوسن.. وصوتها مبحوح.. مدفون..
بفخذ ريان:تكككفى.. تزوجني.. طلبتك .
..تزوجني.. الله يخليك.. تتنازل.. وتتزوجني...
وتشهق...ارجوووك... ارجووووك... ارجووووك.
... تزووووووجني ..!!!!

ريان غمض عيونه.. وهي حاضنه رجله..
.. وصوتها قطع قلبه..... انصــــــــــــــــــدم
..ورجع ع ورا خطوتين.. وهو يشوف سوسن.
. انحنت الارض...تبووس رجله... !!!

ريان بصــــــــــدمه جلس قدامها:ــسوســـــــــن ..!!

سوسن منهاره ..تبكي.. وتضرب..
وجهها بقوة:ريان تزوجني ...تكفى ..
.تزوجني... اااااه ....الله يخليك ...تزوجني.
... اااااه.... ااه..!!!

ريان ماتحمل... سحبها بيدها اليمين.
. وضربت بصدره ..وهي تبكي ...
وضمها بقوووووووووة... ومغمض عيووونه.
.. وهي تشهق....!!

سوسن تبكي ...هووو عذبها..
وهو كل الحنان.. تحسه ع صدره ..
.بكت ...وبكت... وبكت... وهووو حاضنها .
...ويمسح ع شعرها...!!

سوسن تبكي.. وتشهق.. وتضرب..
صدر ريان... وكتوفه... وكل شيء..
تجي يديها عليه.. وهي تبكي:اكــرهك.
.. اكـــرهك ...اااه ..اكـــرهك ..!!

ريان كل ماقالتها ..غمض عيونه..
ظلوا ع هالحال.. لما هديت سوسن ..
.وحست انها بحضنه.. وراسها ع صدره.
.. والاهم هو دقات قلب ريان..
اللي اخترقت اذن سوسن..!!!!

حست ع نفسها.. وقامت بعصبيه...
ولبست عبايتها.. وشيلتها.... وطلعت..!!!!!

ريان جالس بمكانه... بس جلس..
الارض بقوته.. وتسند ع الكنبه..
وهو حاس انه قاعد يسوي... شيء خطأ
...اخذ نفس... لالا مستحيل اضعف.
. من اولها.. والله لا اعلقك فيني ياسوسن.
.. مثل ماعلقتيني فيك.. وارميك..
مثل مارميتيني ...اخذ جواله .
.وارسل لها.. رساله وقام ..طلع ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوسن تبكي بالسياره ...السواق خايف..
ومايتكلم... ساكت..!!

سمعت رساله فتحتها..!!

(بخطبك من الوليد ..من جديد ..
واتمنى ماتعيدين عنادك ..
ولا العقاب بيتضاعف ....هههههه)

سوسن رمت الجوال بعصبيه ..
.الا هو بجنب السواق ..اللي فز ..ّّ!!

..وفعلا ..بالليل جاها الوليد...
وقال لها ..الكل من اهلها...
تفاجئوا بموافقتها.. بس قالت ..
بما انه مصر.. فهو يحبني..
وانا اشتري اللي يحبني ...الكل اقتنع.
. وتحددت الملكه بعد شهر..!!

سوسن فزت.. وهي تضربها ..
ربى:هييييه.... ندري انتي ..
وياها ..اخواني يهبلون... بس عاد.
. مو لدرجة.. تسبحون علينا ..وعلى الدنيا كلها..!!!

سوزان ابتسمت:من قال ساحبين ..هههههه..!!

ربى :لا بالله .....لنا ساعه ...واقفين
...ننتظركم تنزلون..!!!

ؤوابي تكمل:لا.. وكل وحده.. عند باب.
. يعني نستنى حضراتهم.. يوقفون..
الاحلام الورديه ...عشان يفضون ...وينزلون.!!

سوسن نزلت.. وسوزان.. ونزلو كلهم.
. ودخلوا داخل الصالون... !!

سحر.. ولينا.. استقبلوهم..
بزغرووووده جماعيه ..!!!!!!!!!

سوسن... وسوزان.. انحرجوا..
بالذات الكل يطالعهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر بفرحه:يالله... يالله ..بسرعه
...عشان يمدينا نضبطكم..!!؟؟!

لينا تحرك حواجبها:يالله.. بسسس.
. بعد بكررره ..الوناااااسه.. كلها بتبدأ بحياتكم..!!!!!!!

سوزان :ههههههههه... اميييين..!!!!!!!

ربى تضرب كتفها:شف.. شف..
المشفووحه.. وينك يازياد يااخوي.
. في ناس ميته عليك..!!!!!!!!!

ضحكوا عليها.. وانحرجت..
ومشت بغرور عنهم .!!

سوسن :احرجتوها ........خخخخخخخخ..!!

لينا ..تجي ورا سوسن..
وهي تاشر ..للباقي بمكر..
ضمت سوسن من ورا بقوه...
لينا تخششن صوتها:ووووه .
.فديتها ..سوسونتي ..حبيبي ...انا ريان..!!!!!!!

سوسن تجمدت.. تتخيل انه فعلا..
هووووووووو...طبعا تدري انها هي.
..بس مجرد تفكير..لو انه فعلا هووو.. تنحت ..!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههه..!!

سوسن ضربت لينا :ياحمااااره... !!

ومشت لسوزان.. وتركتهم..
ميتين ضحححححك ..ثواني..
ودخلوا صديقات سلاف.. الروح بالروح..!!

(مريـــــــــــــــم&ريــــــــــــــم)..!!

وابتدوا يضبطونهم ..من بدي كير..
وتشقير.. والشعر.. و.. و.. و...
وهبالهم اللي لا يمكن ينتهي ..!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

محمد ...جالس بالصاله.. وبنته تلعب..
ع الارض.. وبيدها الوان..
والباقي منثوره حولها ..والاوراق..
برسومات تلونها ...موزعه بجنبها.!!

محمد مسسسسرح... يفكر بميس..
وساره ..وكيف حالتها ..مر شهر..
ولا جت.. ولا دقت ..وهو متردد..
يدق عليها.. وبنفس الوقت..
يبي يعرف اخبارهم...!!!

انتبه لليد البيضاء ..والناعمه..
اللي مسكت كفه ..لف عليها...
وابتسسم... مسك يدها...
وباسها بحب:سوري.. حبيبتي.. فوفو..!!

الهنوف ابتسمت:ممكن تقولي..
ايش شاغل بالك هالقد..؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد مسح وجهه.. بتفكير..
وحيره:لا ابد ..بس عندي مريضه .
.ظروفها صعبه... هي واختها..
وصار لها شهر.. المفروض تجي للكشف..
بس مالها حس... ولا حتى دقت علي ..!!!!!!!!!!!!!

الهنوف عورها قلبها ...مهما كان ..
هو زوجها ..وماترضى تسمعه..
يتكلم عن وحده غيرها ..او يفكر فيها
..والاهم هو انه شايل همها...!!

سكتت.. وبلعت الغصه ..وقامت..
تصرف عمرها ..وعيونها امتلت دموع .
.جلست ع رجولها.. بجنب بنتها .
.وهي تجمع الاوراق بيدها.!!!

محمد عضض شفته.. انا انهبلت .
..اشلون اقولها كذا ...واني افكر بوحده
...وشايل همها... قام.. ومسك يدها
..وقفها ..ومسك وجهها بكفوفه
...ورفعه... وشاف دموعها ..!!

ابتسم :فديت اللي يغارون ..!!!

الهنوف دفت ايديه:مافي... انا زعلانه
...وخر عني... !!!

وجت بتمشي ...ومسك يدها ..
ولفها :تعالي بفهمك.. كل شيء... وضمها بقوة .!!

قاطعهم صوتها:وي.. وي.. محمدوه .
.ياقليل الادب.. مووو بالصاله ..انت واياها..!!!!!!!!!!!

الهنوف دفته... اما محمد..
ميت ضحك :هههههههههههههههههههههه
...يمه.. الله يهديك... ماافتك من ريم..
الا وتسوين مداهمه... هههههه..!!

ام محمد تضربه:ياقليل الادب ..!!!!!!!!

محمد:ههههههههههه ...يمه.. عادي ..
زوجتي.. وانا مااصبر عنها ..وفديتها .
.....وه بسسسس....!!

الهنوووف ضااعت .
.دوروها ماتلقووونها ..وبتصريفه..!!
:بروح اجيب القهوه .......ومشت .!!

ام محمد...... ومحمد:ههههههههههههههههههههه..!!

محمد مسكها.. قبل لاتروح :..
ماابي قهوه ...تعالي بفهمك كل شيء..!!

الهنوف :عادي حمودي ..مو مشكله.
. مو مضطر تشرح لي..
خصوصيات مرضاك ...!!!!!!!!!

ام محمد عقدت حواجبها ..
وجلست:اي مرضى ...وشوو الموضوع .؟؟

محمد جلس الهنوف ..بجنبه .
.وحكى لهم كل السالفه.. من ..الى...
بس بدون مايقول.. من هم ازواجهم ..!!!!!!!!!!!!!

الهنوف بكت.. لانها الوحيده ..
اللي تعرف ..ايش شعورهم بدون اهل .
..محمد حط يده ورا كتفها.. وسحبها لكتفه
..وخلى راسها ع كتفه ...وهي تبكي ..!!!

.ام محمد حزنت عليهم
:حسبي الله ونعم الوكيل... في كذا رجال.
.. والله مااصدق... الله يعينهم بسسس..!!!!!!!

محمد بتفكير:امين.. بس مدري..
ايش اخبارها ...ودي اعرف ليه ماجت.
. مع اني عارف ليه... بس ابي اتطمن عليها
..وانا مووو متعود ..اني اكلم اي انثى..
. غير فوفتي ..!!

الهنوف ..مسحت دموعها ..
واخذت نفس :انا بكلمها.. ممكن..؟؟؟

محمد تفاجئ ..بس هو يعرف زوجته
..وقلبها الحنون ..ابتسم:يسس .......ممكن..!!

. ودق الرقم بجواله ...وعطاه ..الهنوف
الهنوف اخذته :الووووو

ميس معقده حواجبها..
هذا رقم الدكتور محمد ...
ليش اللي تكلم وحده ..لا يكون زوجته
..شاكه بشيء ..وبتردد:ا ..الوووو.!!

الهنوف ابتسمت:مرحبا ..الاخت ميس.. صح..؟؟؟

ميس طاح قلبها ..وتاكدت ..
من شكها:هاه.. اي ..ميس.. من معاي.؟؟

الهنوف :معاك الهنوف.. زوجة الدكتور محمد..!!!

ميس تاكدت.. ومن الروعه وقفت..
ساره تطالعها مستغربه..!!

ميس بتوتر:اهليـــــــــــــن ..!!

الهنوف بحنان:ميس.. ممكن..
تعتبريني اختك.. ومحمد قالي..
كل شيء عنك ...انتي.. واختك.
. وهو يسال اخبارك.. وليه ماجيتي الفحص..؟؟؟؟؟

ميس تطمنت ..وهزتها اختك ..
غمضت عيونها:الحمدلله ..بخير.
. والله يالهنوف.. اتصالك فوق راسي.
. ويشهد الله ..الدكتور محمد
..مثل اخوي.. وقف معاي .
.وقفه لايمكن انساها ..اشكريه..
بالنيابه عني يالهنوف...!!

الهنوف لفت لمحمد..
وابتسمت:ادري حبيبتي ..
هذا زوجي ..واعرف انه مافي..
منه اثنين بهالكون ..!!!!!!!

محمد ابتسم ....لها بحب..!!

الهنوف:بس ماقلتي لي..
ليه ماجيتي للفحص... وكيفك اللحين..؟؟

ميس جلست ..وبهم :انا طيبه ..
وابشرك اموري تمام التمام ..
وبالنسبه للفحص.. ظروفي ماتسمح لي
...بس تطمني... وطمني
الدكتور محمد ...انا بخير.. الحمدلله..
. واشككر اهتمامكم فينا ..!!

الهنوف لفت لمحمد.. وعطته الجوال
..محمد تفاجئ.. الهنوف ابتسمت
:مو انت دكتورها.. يالله..
افحصها من بعيد ....ههههههههه.!!

ميس انحرجت ..وهي تسمعهم..
وطالعت بساره... اللي مو فاهمه شيء.!؟؟؟؟؟

محمد اخذ الجوال.. ومسك يد الهنوف
..وجلسها بجنبه.. وهو حاضن كفها
..وقال:الووو..!!

ميس بحرج:اهلا ...دكتور محمد..!!

محمد:اهلا ميس.. انا قلت لك ..
مثل اخوك ..بلاش دكتور.. قولي لي.
. محمد وبس ..!!

الهنوف.. وأم محمد ...ابتسموا بحب له..!!

ميس بحرج كبير:ان شاء الله.. !!

محمد ابتسم:طيب.. بما انك..
ماجيتي للفحص.. وانا عارف ليه ..!!

ميس سكتت بحزن ..وجرح من الوليد..!!

محمد كمل:بسالك شوية اسئله..
اذا ممكن يعني... عندنا يالاطباء..
روتينيه ......ههههههه..!!

ميس انحرجت... لما ضحك..
وتحس ان الحواجز بينهم قلت:عادي. دكـــــ ؟؟...!!

قاطعها :هــــــــاه ..هـــــــــاه..!!

ميس انحرجت:عادي.. يامحمد ..!!

محمد ابتسم:طيب.. كيف نفسيتك اللحين..؟؟؟

ميس ابتسمت:الحمدلله انا بخير..
وهو تاركني من شهر.. يعني انا مرتاحه..!!

محمد ابتسم ..بس بنفس الوقت حزين.
. كيف تاركها من شهر':اهاا ...
حلووووووو ..طيب الادويه.. كيف منتظمه.
. وكيف تحسين بعدها.؟؟؟

ميس :ايووه منتظمه.. وبالنسبه..
لما بعدها ..يجيني زي الخدر بجسمي
..ولا اقدر اتحرك ..!!!

محمد ابتسم:عادي جداااا..
من أعراضها الجانبيه.. هي التخدير .
.بنسبه قليله... احيانا يمكن يصاحبها..
غثيان ..وترجيع.. بس هالعرض مايجي
..الا لما تكون حالتك سيئه ...واخذتي الحبه
.. راح يصاحبها الغثيان.. والترجيع ...
لذا لاتخافي.. وحاولي تكوني..
ريلاكس بحياتك... عشان ماتواجهين ...
الالم... والتقلصات... والمغص..!!

ميس :ان شاء الله....انا اذكر..
قبل شهر ..اول مااستخدمتها .
.كان يجيني غثيان... وترجيع..!!

محمد:ايووه.. لان قبل شهر ..
كنتي تعبانه.. فطبيعي الاعراض..
راح تجيك ..بس اللحين مافي ضغط
..واعصابك مسترخيه.. فالاعراض...
راح تكون تخدير.. وتنميل ...وبسسس..!!

ميس ابتسمت:صح.. دكـــ... وبسرعه.
. اقصد محــمد ..واشكر اهتمامك .
..واشكر زوجتك بالنيابه عني ..!!

محمد طالع للهنوف ..وشد ...
ع يدها:ان شاء الله.. واعتبرينا اخوانك
...والوالده تسلم عليك ...وتبي تكلمك...!!

ميس انحرجت ..وتحس ان في حياتها..
ناس دخلوا ..وراح يغيرون مجرى حياتها ..!!

...ابتسمت :مشكور محمد.... سلم ع الهنوف..!!

محمد:هذا واجب الاخ... ولا يهمك.
.. اخبار ساره..؟؟

ميس ماتبي تبكي.. تاثرت بكلمة محمد.
. هذا واجب الاخ :الحمدلله بخير ..وتسلم عليكم...!!

محمد :الله يسلمك.. واي شيء ..
تحتاجينه كلميني ..او راح ارسل..
رقم الهنوف ...وتواصلي معها ...اوك ؟؟

ميس محرجه ...وممنونه لهم :اوك.. تسلمون .!!

محمد.. مد الجوال لامه..
ام محمد:الووو.. هلا يمه ..
عسى الله يسعدك يابنتي... دنيا واخره..!!!

ميس حست راح تبكي ..ومستحيل..
تنزل دموعها ..قدام ساره.. ارتبك صوتها..
واهتز:اهلا.. هلا والله.. وبتردد ..هلا يمــه ..!!

ام محمد:ايه وانا امك.. انا بمكان امك.
. واي شيء تحتاجونه.. لايردك الا لسانك.
. وانا امك ..!!!!!!!

ميس مخنوقه:ان شاء الله ..يمه .
.الله لايحرمنا منكم.. تسلمووون والله
..احرجتونا.. وكرمكم.. وحبكم..
تاج ع راسي.. مدري كيف اجازيكم
..او اشكركم..!!!

ام محمد:لا يمه.. بين الام.. وعيالها.
. والاخوان.. بينهم.. بين مافي شكر
..ولا جزاء.. اهم شيء ..هو الحب..
والله لو بيدي يمه ..لا اجيبكم عندي
..وتجلسون معي.. وهالهمج .
.باللي مايردهم..!!!!!!!

ميس ابتسمت ..رغم حزنها
:الله يخليك يارب.. ويخلي لك.
محمد ..والهنوف.. واخوانهم..
سلمي ع الجميع.. يمه.. فمان الله..!!

ام محمد :فمان الله.. ولاتنسين يمه..
ديري بالك ع صحتك... واي شيء..
تحتاجينه ...لايردك الا لسانك..!!

ميس متااااثره بقوووة
:ان شاء الله يمممممه ..مع السلامه... وقفلت .!!

الهنوف لمحمد:حمودي ..عطني رقمها ضروري ..!!!

محمد ابتسم:اكيد ..وارسل رقم ميس
..للهنوف ..وفتحت الواتساب.
بس ميس مو متواجده.. ارسلت لها..
. انها الهنوف ..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

تعريف عائلة محمد..!!

ابو محمد ..ميت من 18 سنه..
وعنده.. اخت.. متزوجه اخو نوره..
بعدين نتعرف عليها..!!

ام محمد... نوره... 56 سنه..
حنونه جدا ..وتحب عيالها ..
زوجها توفي بحادث.. مع اخوه..
اللي متزوج اختها الوحيده.. صار عليهم حادث
وهم راجعين من مكه.. من بعد العمره
..وتوفوا الثلاثه كلهم ..
عندهم بنت وحيده(الهنوف)..!!
ربتها.. مع عيالها... وحبتها مثل بنتها...!!
عندها اخ.. عايش ..متزوج اخت زوجها.
.. نتعرف عليه بعدين..!!

محمد... 35 سنه.. دكتور...
اورام سرطانيه.. حبوب.. ورجال..
بمعنى الكلمه ...ينشد الظهر فيه .
.طويل ونحيف.. شعره طويل لرقبته..
حنطي البشره ...انفه طويل وواقف..
عيونه كبار.. حواجبه دقيقه..
وتدل ع ذكائه..!!!
(( حب بنت خالته الهنوف..
من هي صغيره..تربت معهم..
وعشقها.. ولما صار دكتور تزوجها
..عندهم بنت (لانا)عمرها سنه ..!!

الهنوف... 27 سنه ...يتيمة الاب..
والام.. تربت ببيت خالتها نوره ..
وعشقت محمد ..نحيفه وبشرتها بيضاء
..حبوبه ..ومحمد ميت بدلعها الرباني..
ماتوا اهلها بحادث.. مع عمها ابو محمد .!!

ماجد.. 28سنه ..طويل.. ورياضي
.. بشرته حنطيه.. يشبه لمحمد .
.بس ماجد ..ملامحه احلى بكثير ..
.عنده سكسوكه صغيره..شعره طويل..
لرقبته واسوود ..عيونه كبار.. وسود
..رموشه كثيفه.. خشمه مثل محمد...
مايشتغل مايبي...بس من فتره..
صار يدور لشغل...مل من القعده...

((صديق خالد...تذكرتوووووه)))!!

ريم... 22 سنه ..حلوووه كثير..
فيها دلع.. وحبوووبه.. نحيفه وبيضاء
..شعرها قاصته قصير مره...لتحت اذونها.
.اخوانها يقولون لها بويه...عشان قصير
..ولاهو مو مثل البوي. ..وصابغته باذنجاني
...عيونها عسليه وكبار...
رموشها طويله وكثيفه... خشمها..
مثل اخوانها... ماتشتغل ولا تفكر ....!!

(صديقة سلاف )((تذكرتوووها))

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بفلة الوليد....!!

ميس قفلت منهم.. وهي متأثره .
.وساره فهمت كل شيء.. من كلام ..
ميس بالجوال.. ونزلوا دموعها .
.ورفعت رجولها ع الكنبه ..وضمت رجولها..!!

وبحزن:يمه.. يبه ..الغريب صار..
احن علينا.. من اقرب الناس لنا..
يمه ..يبه.. تدرون انا تزوجنا ..وبيوم..
وابتسمت بسخريه.. واصدقاء. واغنى رجال الدنيا
..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس قامت بجنبها.. وهي تقوي نفسها
..وحطت يدها ع ظهرها .!!

:بسس سارونه ..حياتي..
واخذت نفسسس.. هي الدنيا مره راح نعيشها
..عشان كذا ..لا نضعف ياساره .
.راح نعيشها.. ونتحداها ..!!

ساره رفعت راسها ..وبقوة حستها..
من كلام ميس ..اللي دوووم كلامها درر
..مسحت دموعها ..ووقفت ...!!

وميس تطالعها مستغربه ..!!

ساره.. وهي تفتح الستاره
:صدقتي ميسوووو... وعشان كذا.
. بسوي احلى كابتشينووو..
وبنطلع الحديقه ...ونستااانس... اوك..؟؟

ميس ابتسمت:اوك.. بس انا راح اسويه..!!

ساره كشششرت:ادري مااعرف له...
وضحكت ..ههههههههههههههههه..!!

ميس قامت:عااااارفه ..حتى الشاي.
. ماتعرفين تسوينه ....ههههههههههههههههههه .!!

ساره تضربها ..وهي تجري عنها.. للمطبخ ..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عند خالد... كان بمقهى ..ومعه ماجد.. ورامي ..!!

ماجد يهز راسه.. لخالد..
وهو يطالع فيه:لا حول الله ..خلووود
.. وبصرخه.. هيييييييييه خويلد..!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ههههههههه.!!

خالد لف عليه ..وهو يمسك ..
اذنه اليسار:اذني.. ابيها ..الله يأخذك.
. قل امين..!!!!!!!

ماجد يبي يرفع ضغطه:اميين..
ويوديني اشوف هالسلاف..
شتسوي اللحين ..!!!!!

خالد بقق عيونه :ياقليل الادب.
. قسسم بالله لاأذبحك.. والله ..تسممممع..!!

رامي ..وماجد:ههههههههههههههههه..!!

رامي يصفر:اوووووهووووووو .
.واو.. يارب اوعدنا.. بمثل هالحب..!!

ماجد يرفع ايديه:امييييييين ...
من بؤك لباب السما.....!!

خالد يتنهد:ااااااه.. بس.. يالباااها
..امووت.. واعشقهااا ياناس.. اااخ بسسسس..!!!

رامي ..وماجد.. يتلفتون لبعض..
. ويطالعون فيه..!!

ماجد:الله يخلف عليك ..اللي يسمعك
.. والله مايصدق.. اللي سويته فيها..
مسكينه..!!!!!!!!!

رامي يكمل:اي والله ..عذبتها ..
وطينت عيشتها.. ومشيتها حتى..
بدون نعالها ..مستغرب ...
كيف حبتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد :ههههههههههه ...
قل ماشاء الله.. انا اطيح الطير ..
من السما.. ماتقدر تقاومني.. لو اذبحها..!!

ماجد:ههههههههههههه ....
خف علينا ياقيس ..!!

رامي يكمل:يا روميــــــــــــووووو ..!!

ماجد.. ورامي.. يضربون ايدي بعض
..وبضحك ساخر..!!

خالد رفع حاجب ..وقام :ادفعوا الفاتوره..!!!

ماجد:يالنذل ...انت تقول بتدفع..!!!!!!!!

خالد رفع حاجب:قلت ..واللحين ..
غيرت رايي... وطلع ..!!

رامي يطالع.. بماجد:تدري تاخرت.
. اختي بمركز تجميل.. ولازم اجيبها .....
.......وانحاااش..!!!!!!!!!!!!!!

ماجد عصب:احلللف ...حتى انا..
بمركز تجميل اختي... !!

ودفع.. وطلع.. الا هم يستنونه بالسياره....
...... ويضحكون..!!

ماجد قفل ..باب سيارة خالد.. بقـــــــــــــوووة ..!!

خالد بعصبيه:كسسسسسر.. ياحيوووان..!!!

ماجد رفع حاجب:يككككككسر.. هالسياره ..!!!!

خالد يضم الدركسون:وه.. بسم الله عليها .
..الرحمن الرحيم ..!!

رامي.. انسدح ورا ..
من الضحك :ههههههههههههههه..!!

ماجد بدلاخه.. واختفت العصبيه
:الا اقول رامي.. اختك بمركز تجميل .
.وانا اختي بمركز تجميل.. لا يكون اليوم..
العالمي للتجميل..؟؟؟؟

رامي يكمل بفهاوه:معقول..
ماقد سمعت.. في مثل هذا اليوم..!!!!!!

خالد يغمض ..من دلاختهم..
اللي يعيشون النكته ..كمل بسخريه
:لا ياشباب ...توهم مبلغيني برساله...
توهم اليوم اخترعوه..تصدقون..؟؟؟

ماجد بسرعه:احلللللللللللللف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد عصب:بسسسسسسسس ..!!!!!!!!!!!!

رامي.. وماجد:ههههههههه..
نمزح... نمزح..!!

خالد ياخذ نفس :اللهم طولك ياروح ..!!!!!!!!!

ماجد :بمركز ((انتي ملكه)) هههههه..!!

رامي:احلللف ..حتى انا مريم..
بنفس المركز... انا موديها بنفسي ..!!

خالد ..مات ضحك:ههههههههههههههه..!!

رامي دخل راسه.. من بين المقاعد الاماميه.
. ومتنح بخالد.. وماجد لف له وتنح ..هو الثاني فيه..!!

خالد:ههههههههههههههههههههه.
. واخواتي التؤام.. بنفس المركز ..لا ...
.والمركز لهم بعد..وسلووفتي فيه بعد...
..هههههههه!!!!!!!!!!!!!

رامي.... وماجد:هههههههههه..!!
ماجد:انا قايل لكم.. اليوم..
يوم التجميل العالمي.. خخخخخخخ..!!

رامي يكمل':لالا.. يوم التجميل العالمي .
.لانتي ملكه.. هههههههه..!!

الكل :ههههههههههههههههه ...!!

((نخليهم يكملوا تحششششيشششهم
**هههههههه..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بمركز(( انتي ملكه)) ..!!

بعد صلاة العشاء ..خلصوا ..
ريم طلعت مع اخوها ماجد ..
ومريم راحت مع اخوها رامي...
سحر ..ولينا طلعوا مع سواقهم..
خلاص بيروحون.. والعاملات..
يخلصون الاشغال ..حتى موعد اغلاق المركز!!

.. وربى.. وروابي.. سوزان.. وسلاف
..وسوسن.. مع سواق ربى ..وروابي....!!

بالسياره عند البنات ..!!

ربى تنزل الغطوه:بنات...
وصلت الفساتين... ونااااااسه ..!!

روابي تتربع بالسياره:احلللللللفي...
يارباه ..!!!!!!!!!!

ربى تهز راسها:يب.. يب..
وصللللللت... هههههههههههههه..!!

سوسن رفعت حاجب:زين.. بس وين
.. ببيت مين ..؟؟؟

الكل طالعها.. !!!
سوسن شقت الابتسامه:جد..
وبغرور.. تستاهلون بشوووفهم..
قبلكم كلكم.... خخخخخخخخخ..!!

سوزان فتحت فمها:يالنذله..!!

ربى رفعت حاجب:من قال يامامه
.. حنا معاك بننزل معك..
امششششي بسسسس..!!

سوسن شهقت:لالا ..لاحد يجي..
مناك بسسس.. اول مره اشوف ..
ناس يجون.. بدون دعوه .
.خلوا عندكم شوية دم ..!!!

ربى:وانا اول مره ..اسمع ناس..
يطردون ضيوفهم... ورفعت حاجب.!!

الكل :خههههههههههههههههههه..!!

روابي:هيييه ..سوسنوه..
ترا اعلم ريان ...وافتن عليك..؟؟

سوسن من سمعت اسمه ...
ارتجف كل شيء فيها :لالا خلاص.
. حياااكم الله ...البيت بيتكم...!!

الكل.. ماعدا سوسن:هههههههههههههه..!!

سلاف تراسل خالد:خلووووودي..
خلصت ..واللحين راجعه..
لبيت خالتي مع البنات ..
عشان الفستاين ..!!!!!!!

خالد :وووووه.. فديتها .ياناس.
بس ماقلتي لي.. ايش سويتي بالمركز.؟؟

((سلاف ماتدري..ان خالد ..
خواته سحر ولينا...لانها ماتعرف غير اسمه...
هو يدري انها ماتدري....ان الصالون لاخواته..))

سلاف ارسلت.. فيس محرج
:لالا.. شوية شغلات..!!

خالد:انا داري شغلات....
بس شنوو هالشغلات..؟؟؟

سلاف ارسلت فيس ملاك
:قصيت شعري شلال...
وحطيت خصل بني فاتح ..
.ورسمت رسمه خفيفه... بالحناء..
ع كفي اليسار... وبس..!!

خالد ارسل فيس حب:وه... يالبى
...ارحميني يابنت... شسوووي اللحين
.....لازم اشوووفك ...مالي شغل...
دبري عمرك!!!!!!!!

سلاف:ههههههههههههههه... لالا
...مافي تشووووفني ..!!!

خالد:طيب انا ابيك.. واحبك..
متى راح توافقين اتقدم لك.. سلوووفتي.؟

سلاف قلبها يدق.. وتحسسس..
البنات بيسمعوووونه :اممممممم .
.انا موافقه........ وارسلت فيس منحرج..!!

خالد طار من الفرحه..
قام ونقز :ييسسسسسسسس ..
وارسل:جد والله ...موافقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف قلبها بيطلع من مكانه ..
.وكل مشاعر الحب.. تحس ..
موووو بالارض.. تطييير فووق..
فوووق ..!!

:يب.. جــد ..بس مو اللحين..!!

خالد كششر ..وجلس:اجل متى..؟؟

سلاف ابتسمت:لما تتزوج ..سوزان اختي ..!!

خالد تضايق:يعني متى.. توها ماملكت
.. سلاف انتي من جدك..؟؟

سلاف :بكره الملكه.. والزواج ..
بعد شهر.. تراااا المعاريس مستعجلين
....مدري ليش الرجال يستعجلون......... اووف..!!

خالد فرح ..يالله شهر.. شهر:اااااه .
.ماالووومهم والله... انا بخطبك ..وبملك .
..وبتزوج بنفس اليوم !!!!!!

سلاف حسسسست وجهها ..ولع ..
وقلبها بيطير من الوناسه:يوووه...
يوووو ...كلهم مره وحده ..؟؟

خالد بحب:ايييييييه...
والله مقدر اخلي القمر وحده...
بمووووت ياقطوووووتي.......
اموووووووووووووووه..!!

سلاف ضمت الجوال...
وهي تضحك :ههههههههههههههه..!!

الكل لف عليها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تحط يدها...
ع جبهة سلاف :وه.. بسم الله ...
الرحمن الرحيم عليك ...ايش فيك ..؟؟؟

ربى :قصصصصي ايدي...
اذا مافي حب.. ماحب... خخخخخخخخخخ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

سوسن:واااااااه ..يالخاينه... في حب.
. وماندري .؟؟؟

سلاف ارتبكت.. وتصرف:هااااه ...لالا ..!!

روابي:هوووويتي ببير.. هههههههههه
.. والله انه واضح ........ههههههههههه..!!

وصلوا لبيت سوسن ...سلاف ماصدقت.
. فتحت الباب ونزلت ..وهي تركض....!!!!!!!!!

ربى فتحت فمها:شف ...شف... الخاينه..!!

روابي تنزل بسرعه:ماني مخليتها....
هجوووم ..!!

كلهم نزلوا بسرعه ...ويركضون...
والابواب ماقفلوها ..!!

السواق يهز راسه.. وينزل..
يقفل الابواب:هذا بنات عايله ..كلوه..
سيم سيم ...نفر مجنون ..!!!!!!!

يركضون فتحوا الباب.... سلاف درعمت
...عن البنات... والباقي وراها .....
..طبعا صيـــــــــــــــــــــــاح ..!!

ربى:يالخااااااييييييينه... وقفي..!!

سوزان:سلافووووووه... وقفي ..!!

روابي:والله لااخليك تعترفين.... هيييين ..!!

سلاف.. وقفت بنص الصاله..بصدمه
... وربى داااعسسسه ..ضربت فيها .
..وطاحت سلاف... وطاحت فوقها ربى
...وفوق ربى سوزان ...وطاحت سوسن
..من رجل سوزان ...وطاحت فوقها روابي ...!!

ام الوليد.. والوليد... وسامي....
بالصاله انسسسسسدحوا ضضضضضضضضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الولييييييييييييييييد:ههههههههههههه..
هههههههههههههه ...قسم بالله..
تححححححححفه .....ههههههههه...
.... اااه يااابطني...!!!!

البنات يتضاربون..... ويدفون بعض..
... عشان يقووومون..!!

سااامي:هههههههههههههههههههه..
. ااااااه بطططططططني ....
هههههههههههههههههههه.. اه.. اه.
. هههههههههههههههه..!!

البناااات راحت وجيهههههههم.....
..... من الاحرااااااااااااج ..!!

ام الوليد:ههههههههههههههههه ...
الله يقلع هبالكم ...وانتوا لازم ..
مطارده بكل مكاااان .........هههههههههههه.!!

سوسن قامت... وفصخت العبايه
:هم السبب.. الا لازم يجووون...
كله من تحت راس ربى الخبله...
لازم تعزم نفسها بالغصب..!!!

سامي مايدري ليش ..وده يشوفها..
يمكن من كثر ..مايقولون له ..
بنزوجك ربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد:وووه.. فديتها...
وعطت سامي نظره... وراحت ..تسلم ع البنات .!!

ربى انحرجت.. وقرصت ..
سوسن بظهرها ...سوسن بصرررخه
:ااااااااااااي ....وهي تمسك ظهرها ..
....ااااااه ..!!!!!!!!!!!!!

الكل عرف انها قرصتها ....!!

سامي ماقدر:هههههههههههههه.
.هههههههههههههههههه ..!!

ربى بحرج ..وقلبها..يدق..من ضحكته...
وبسرعه.. من الاحراج:عن اذنك..
عمتووووو.. بنطلع نشوف الفساتين...!!

وطلعت جررري.. والكل وراها ..
طلعوا الدرج ..وهم يتخاصمون..
واصواتهم ...وهم يطلعون الدرج ..!!!!!!!!!!!!

الوليد ..وسامي.. بس يضحكوووووووون
..وميتين ضحك..!!

ام الوليد.. مره تضحك .
.وشوووي تسكت.. وترجع تضحك..
من الوليد ..وسامي.. وهم يعلقون..
ع اشكالهم.. لما طاحوا فوق بعض.!ّ!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بفلة الوليد....!!

ميس قفلت منهم.. وهي متأثره .
.وساره فهمت كل شيء.. من كلام ..
ميس بالجوال.. ونزلوا دموعها .
.ورفعت رجولها ع الكنبه ..وضمت رجولها..!!

وبحزن:يمه.. يبه ..الغريب صار..
احن علينا.. من اقرب الناس لنا..
يمه ..يبه.. تدرون انا تزوجنا ..وبيوم..
وابتسمت بسخريه.. واصدقاء. واغنى رجال الدنيا
..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس قامت بجنبها.. وهي تقوي نفسها
..وحطت يدها ع ظهرها .!!

:بسس سارونه ..حياتي..
واخذت نفسسس.. هي الدنيا مره راح نعيشها
..عشان كذا ..لا نضعف ياساره .
.راح نعيشها.. ونتحداها ..!!

ساره رفعت راسها ..وبقوة حستها..
من كلام ميس ..اللي دوووم كلامها درر
..مسحت دموعها ..ووقفت ...!!

وميس تطالعها مستغربه ..!!

ساره.. وهي تفتح الستاره
:صدقتي ميسوووو... وعشان كذا.
. بسوي احلى كابتشينووو..
وبنطلع الحديقه ...ونستااانس... اوك..؟؟

ميس ابتسمت:اوك.. بس انا راح اسويه..!!

ساره كشششرت:ادري مااعرف له...
وضحكت ..ههههههههههههههههه..!!

ميس قامت:عااااارفه ..حتى الشاي.
. ماتعرفين تسوينه ....ههههههههههههههههههه .!!

ساره تضربها ..وهي تجري عنها.. للمطبخ ..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عند خالد... كان بمقهى ..ومعه ماجد.. ورامي ..!!

ماجد يهز راسه.. لخالد..
وهو يطالع فيه:لا حول الله ..خلووود
.. وبصرخه.. هيييييييييه خويلد..!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ههههههههه.!!

خالد لف عليه ..وهو يمسك ..
اذنه اليسار:اذني.. ابيها ..الله يأخذك.
. قل امين..!!!!!!!

ماجد يبي يرفع ضغطه:اميين..
ويوديني اشوف هالسلاف..
شتسوي اللحين ..!!!!!

خالد بقق عيونه :ياقليل الادب.
. قسسم بالله لاأذبحك.. والله ..تسممممع..!!

رامي ..وماجد:ههههههههههههههههه..!!

رامي يصفر:اوووووهووووووو .
.واو.. يارب اوعدنا.. بمثل هالحب..!!

ماجد يرفع ايديه:امييييييين ...
من بؤك لباب السما.....!!

خالد يتنهد:ااااااه.. بس.. يالباااها
..امووت.. واعشقهااا ياناس.. اااخ بسسسس..!!!

رامي ..وماجد.. يتلفتون لبعض..
. ويطالعون فيه..!!

ماجد:الله يخلف عليك ..اللي يسمعك
.. والله مايصدق.. اللي سويته فيها..
مسكينه..!!!!!!!!!

رامي يكمل:اي والله ..عذبتها ..
وطينت عيشتها.. ومشيتها حتى..
بدون نعالها ..مستغرب ...
كيف حبتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد :ههههههههههه ...
قل ماشاء الله.. انا اطيح الطير ..
من السما.. ماتقدر تقاومني.. لو اذبحها..!!

ماجد:ههههههههههههه ....
خف علينا ياقيس ..!!

رامي يكمل:يا روميــــــــــــووووو ..!!

ماجد.. ورامي.. يضربون ايدي بعض
..وبضحك ساخر..!!

خالد رفع حاجب ..وقام :ادفعوا الفاتوره..!!!

ماجد:يالنذل ...انت تقول بتدفع..!!!!!!!!

خالد رفع حاجب:قلت ..واللحين ..
غيرت رايي... وطلع ..!!

رامي يطالع.. بماجد:تدري تاخرت.
. اختي بمركز تجميل.. ولازم اجيبها .....
.......وانحاااش..!!!!!!!!!!!!!!

ماجد عصب:احلللف ...حتى انا..
بمركز تجميل اختي... !!

ودفع.. وطلع.. الا هم يستنونه بالسياره....
...... ويضحكون..!!

ماجد قفل ..باب سيارة خالد.. بقـــــــــــــوووة ..!!

خالد بعصبيه:كسسسسسر.. ياحيوووان..!!!

ماجد رفع حاجب:يككككككسر.. هالسياره ..!!!!

خالد يضم الدركسون:وه.. بسم الله عليها .
..الرحمن الرحيم ..!!

رامي.. انسدح ورا ..
من الضحك :ههههههههههههههه..!!

ماجد بدلاخه.. واختفت العصبيه
:الا اقول رامي.. اختك بمركز تجميل .
.وانا اختي بمركز تجميل.. لا يكون اليوم..
العالمي للتجميل..؟؟؟؟

رامي يكمل بفهاوه:معقول..
ماقد سمعت.. في مثل هذا اليوم..!!!!!!

خالد يغمض ..من دلاختهم..
اللي يعيشون النكته ..كمل بسخريه
:لا ياشباب ...توهم مبلغيني برساله...
توهم اليوم اخترعوه..تصدقون..؟؟؟

ماجد بسرعه:احلللللللللللللف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد عصب:بسسسسسسسس ..!!!!!!!!!!!!

رامي.. وماجد:ههههههههه..
نمزح... نمزح..!!

خالد ياخذ نفس :اللهم طولك ياروح ..!!!!!!!!!

ماجد :بمركز ((انتي ملكه)) هههههه..!!

رامي:احلللف ..حتى انا مريم..
بنفس المركز... انا موديها بنفسي ..!!

خالد ..مات ضحك:ههههههههههههههه..!!

رامي دخل راسه.. من بين المقاعد الاماميه.
. ومتنح بخالد.. وماجد لف له وتنح ..هو الثاني فيه..!!

خالد:ههههههههههههههههههههه.
. واخواتي التؤام.. بنفس المركز ..لا ...
.والمركز لهم بعد..وسلووفتي فيه بعد...
..هههههههه!!!!!!!!!!!!!

رامي.... وماجد:هههههههههه..!!
ماجد:انا قايل لكم.. اليوم..
يوم التجميل العالمي.. خخخخخخخ..!!

رامي يكمل':لالا.. يوم التجميل العالمي .
.لانتي ملكه.. هههههههه..!!

الكل :ههههههههههههههههه ...!!

((نخليهم يكملوا تحششششيشششهم
**هههههههه..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بمركز(( انتي ملكه)) ..!!

بعد صلاة العشاء ..خلصوا ..
ريم طلعت مع اخوها ماجد ..
ومريم راحت مع اخوها رامي...
سحر ..ولينا طلعوا مع سواقهم..
خلاص بيروحون.. والعاملات..
يخلصون الاشغال ..حتى موعد اغلاق المركز!!

.. وربى.. وروابي.. سوزان.. وسلاف
..وسوسن.. مع سواق ربى ..وروابي....!!

بالسياره عند البنات ..!!

ربى تنزل الغطوه:بنات...
وصلت الفساتين... ونااااااسه ..!!

روابي تتربع بالسياره:احلللللللفي...
يارباه ..!!!!!!!!!!

ربى تهز راسها:يب.. يب..
وصللللللت... هههههههههههههه..!!

سوسن رفعت حاجب:زين.. بس وين
.. ببيت مين ..؟؟؟

الكل طالعها.. !!!
سوسن شقت الابتسامه:جد..
وبغرور.. تستاهلون بشوووفهم..
قبلكم كلكم.... خخخخخخخخخ..!!

سوزان فتحت فمها:يالنذله..!!

ربى رفعت حاجب:من قال يامامه
.. حنا معاك بننزل معك..
امششششي بسسسس..!!

سوسن شهقت:لالا ..لاحد يجي..
مناك بسسس.. اول مره اشوف ..
ناس يجون.. بدون دعوه .
.خلوا عندكم شوية دم ..!!!

ربى:وانا اول مره ..اسمع ناس..
يطردون ضيوفهم... ورفعت حاجب.!!

الكل :خههههههههههههههههههه..!!

روابي:هيييه ..سوسنوه..
ترا اعلم ريان ...وافتن عليك..؟؟

سوسن من سمعت اسمه ...
ارتجف كل شيء فيها :لالا خلاص.
. حياااكم الله ...البيت بيتكم...!!

الكل.. ماعدا سوسن:هههههههههههههه..!!

سلاف تراسل خالد:خلووووودي..
خلصت ..واللحين راجعه..
لبيت خالتي مع البنات ..
عشان الفستاين ..!!!!!!!

خالد :وووووه.. فديتها .ياناس.
بس ماقلتي لي.. ايش سويتي بالمركز.؟؟

((سلاف ماتدري..ان خالد ..
خواته سحر ولينا...لانها ماتعرف غير اسمه...
هو يدري انها ماتدري....ان الصالون لاخواته..))

سلاف ارسلت.. فيس محرج
:لالا.. شوية شغلات..!!

خالد:انا داري شغلات....
بس شنوو هالشغلات..؟؟؟

سلاف ارسلت فيس ملاك
:قصيت شعري شلال...
وحطيت خصل بني فاتح ..
.ورسمت رسمه خفيفه... بالحناء..
ع كفي اليسار... وبس..!!

خالد ارسل فيس حب:وه... يالبى
...ارحميني يابنت... شسوووي اللحين
.....لازم اشوووفك ...مالي شغل...
دبري عمرك!!!!!!!!

سلاف:ههههههههههههههه... لالا
...مافي تشووووفني ..!!!

خالد:طيب انا ابيك.. واحبك..
متى راح توافقين اتقدم لك.. سلوووفتي.؟

سلاف قلبها يدق.. وتحسسس..
البنات بيسمعوووونه :اممممممم .
.انا موافقه........ وارسلت فيس منحرج..!!

خالد طار من الفرحه..
قام ونقز :ييسسسسسسسس ..
وارسل:جد والله ...موافقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف قلبها بيطلع من مكانه ..
.وكل مشاعر الحب.. تحس ..
موووو بالارض.. تطييير فووق..
فوووق ..!!

:يب.. جــد ..بس مو اللحين..!!

خالد كششر ..وجلس:اجل متى..؟؟

سلاف ابتسمت:لما تتزوج ..سوزان اختي ..!!

خالد تضايق:يعني متى.. توها ماملكت
.. سلاف انتي من جدك..؟؟

سلاف :بكره الملكه.. والزواج ..
بعد شهر.. تراااا المعاريس مستعجلين
....مدري ليش الرجال يستعجلون......... اووف..!!

خالد فرح ..يالله شهر.. شهر:اااااه .
.ماالووومهم والله... انا بخطبك ..وبملك .
..وبتزوج بنفس اليوم !!!!!!

سلاف حسسسست وجهها ..ولع ..
وقلبها بيطير من الوناسه:يوووه...
يوووو ...كلهم مره وحده ..؟؟

خالد بحب:ايييييييه...
والله مقدر اخلي القمر وحده...
بمووووت ياقطوووووتي.......
اموووووووووووووووه..!!

سلاف ضمت الجوال...
وهي تضحك :ههههههههههههههه..!!

الكل لف عليها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تحط يدها...
ع جبهة سلاف :وه.. بسم الله ...
الرحمن الرحيم عليك ...ايش فيك ..؟؟؟

ربى :قصصصصي ايدي...
اذا مافي حب.. ماحب... خخخخخخخخخخ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

سوسن:واااااااه ..يالخاينه... في حب.
. وماندري .؟؟؟

سلاف ارتبكت.. وتصرف:هااااه ...لالا ..!!

روابي:هوووويتي ببير.. هههههههههه
.. والله انه واضح ........ههههههههههه..!!

وصلوا لبيت سوسن ...سلاف ماصدقت.
. فتحت الباب ونزلت ..وهي تركض....!!!!!!!!!

ربى فتحت فمها:شف ...شف... الخاينه..!!

روابي تنزل بسرعه:ماني مخليتها....
هجوووم ..!!

كلهم نزلوا بسرعه ...ويركضون...
والابواب ماقفلوها ..!!

السواق يهز راسه.. وينزل..
يقفل الابواب:هذا بنات عايله ..كلوه..
سيم سيم ...نفر مجنون ..!!!!!!!

يركضون فتحوا الباب.... سلاف درعمت
...عن البنات... والباقي وراها .....
..طبعا صيـــــــــــــــــــــــاح ..!!

ربى:يالخااااااييييييينه... وقفي..!!

سوزان:سلافووووووه... وقفي ..!!

روابي:والله لااخليك تعترفين.... هيييين ..!!

سلاف.. وقفت بنص الصاله..بصدمه
... وربى داااعسسسه ..ضربت فيها .
..وطاحت سلاف... وطاحت فوقها ربى
...وفوق ربى سوزان ...وطاحت سوسن
..من رجل سوزان ...وطاحت فوقها روابي ...!!

ام الوليد.. والوليد... وسامي....
بالصاله انسسسسسدحوا ضضضضضضضضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الولييييييييييييييييد:ههههههههههههه..
هههههههههههههه ...قسم بالله..
تححححححححفه .....ههههههههه...
.... اااه يااابطني...!!!!

البنات يتضاربون..... ويدفون بعض..
... عشان يقووومون..!!

سااامي:هههههههههههههههههههه..
. ااااااه بطططططططني ....
هههههههههههههههههههه.. اه.. اه.
. هههههههههههههههه..!!

البناااات راحت وجيهههههههم.....
..... من الاحرااااااااااااج ..!!

ام الوليد:ههههههههههههههههه ...
الله يقلع هبالكم ...وانتوا لازم ..
مطارده بكل مكاااان .........هههههههههههه.!!

سوسن قامت... وفصخت العبايه
:هم السبب.. الا لازم يجووون...
كله من تحت راس ربى الخبله...
لازم تعزم نفسها بالغصب..!!!

سامي مايدري ليش ..وده يشوفها..
يمكن من كثر ..مايقولون له ..
بنزوجك ربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد:وووه.. فديتها...
وعطت سامي نظره... وراحت ..تسلم ع البنات .!!

ربى انحرجت.. وقرصت ..
سوسن بظهرها ...سوسن بصرررخه
:ااااااااااااي ....وهي تمسك ظهرها ..
....ااااااه ..!!!!!!!!!!!!!

الكل عرف انها قرصتها ....!!

سامي ماقدر:هههههههههههههه.
.هههههههههههههههههه ..!!

ربى بحرج ..وقلبها..يدق..من ضحكته...
وبسرعه.. من الاحراج:عن اذنك..
عمتووووو.. بنطلع نشوف الفساتين...!!

وطلعت جررري.. والكل وراها ..
طلعوا الدرج ..وهم يتخاصمون..
واصواتهم ...وهم يطلعون الدرج ..!!!!!!!!!!!!

الوليد ..وسامي.. بس يضحكوووووووون
..وميتين ضحك..!!

ام الوليد.. مره تضحك .
.وشوووي تسكت.. وترجع تضحك..
من الوليد ..وسامي.. وهم يعلقون..
ع اشكالهم.. لما طاحوا فوق بعض.!ّ!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت أم محمد.....!!

ريم.. وماجد.. وصلوا البيت ..
ودخلت ريم.. وهي تناقز..
وماجد وراها.. يهز راسه ..!!

الهنوف تحجبت.. بس عشان ماجد .
.ماتتغطى.. لانها عاشت معهم..
بس تتحجب عن ماجد ...!!

ريم تجلس بجنب ..ام محمد بقوه
:هاااااي... ايفري ون..!!!

الهنوف تضحك:هههههه... هايات ..!!

ام محمد تهز راسها :كم مره قلت لك
..سلمي مثل الناس ..ماتفهمين انتي؟ ؟؟

ريم :يوووه مامي.. ريلاكس.. سوووري..!!

ام محمد... تهز راسها ..!!

ماجد:السلام عليكم ..!!

الكل:وعليكم السلام ورحمة الله ..!!

ام محمد :شفي... كذا الناس تسسسلم ..!!!

ريم قامت :طيب.. طيب..!!

فتحت الباب.. ورجعت.. دخلت..
وبأدب ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

ام محمد:وعليكم السلام..
ايه كذا السلام.. مو هاي.. وماهاي.!!

ماجد راح وشال بنت محمد .
.لانا ..من ع الارض ..وهو يطيرها ..
فوق:وووووووه ..حبيبة عمووووووووو
.. لانووووو الحلوووووه..!!

لانا تضحك ببرائه ..وماجد يبوووووسها
..بخدودها بقوة ..ويشيلها ..ويطلع حلاو
.. ويفك الكيس.. ويعطيها ..لانا انبسطت .وصارت
تدخلها فمها.. مره.. ومره تطالع فيها ...!!

ماجد يبووووسها:ووووووه ..
.فديتها... قلب عمووووووووو..!!!

محمد توه دخل :لالا.. لانا..
حبيبة قلب ابوووها.. وبسسسسس.
. وسلم ........السلام عليكم ..!!!!!!

الكل :وعليكم السلام .!!

محمد سلم ع راس امه ..
وع راس الهنوف ..وريم سلمت ع راسه..
الهنوف.. اخذت الشنطه من يده ...
وابتسم لها..!!

محمد راح لماجد.. ماجد ينزل راسه
:مافي داعي... تسسلم والله..!!

محمد يضرب راسه :انقلع بسسس..!!

ماجد رفع راسه:اااااي.. مالت عليك
..يادكتووور..!!

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه.!!

محمد يكلم بنته:لانوووووووو ..
حبيبة مين ..عمووووو.. ولا بااااباااا.؟؟

ماجد يبعد فيها ..عنه خطوتين
:لا طبعا ..حبيبة عمووووووووووووو ..
.ولف لانا.. له.. صححححححح..؟؟؟؟

لانا ببرائه ...ضربت بالحلاوه .. بجبهته.!!

الكل فطس ضحك... لدرجة محمد..
جلس ع رجوله ..من الضحك
:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ريم:ههههههههههههههه.. اه يابطني.
. ههههههههه... بالجبهه ...ههههههههههههه..!!

الهنوووووووف:ههههههههههههههه.!!

ام محمد ..فاطسه ضحك..!!

محمد ميت ضحك ...ولانا..
تشاركهم الضحك... وهي ماتدري شسالفه ..!!

ماجد يمسح جبهته ..من الحلاوه
:الله يخسسسسسك يالبزر..
خلاص انقلعي... لابوووووك بسسس ..!!

.وحطها بحضن محمد ...اللي جالس
بالارض ..ويضحك.. محمد حضنها
:ههههههههه.. وسلم بيدها ...
فديت بنتي الحلوه ....هههههههههههه ..!!

ماجد جلس ع الكنب.. بجنب ريم..
اللي ميته ضحك ..انقهر من ضحكهم
..لف لريم اللي فاطسه ..وعارف ..
توها راجعه من صالون...
يعني اكيد فيها استشوار...
وحط يده ع شعرها ..وخرب شعرها .
.كله صار معفووووووووس ..!!!!!!!!!!!!!

ريم تصارخ :لا..لا..لا.لا.. ماااااااجد..
.. وججججججججع..!!

ماجد تسند.. وحط رجل.. ع رجل :شـــــــــــــب .!

ريم بقهر:جعلك للنار.... اللي تشب فيك .!!

ماجد بقق عيونه.. ومحمد .
.والهنوف.. ضحححححك..!!

ام محمد ماضحكت.. ارتاعت:وووه.
. بسم الله ع ولدي.. فال الله ..ولا فالك ..!!

ريم هجمت على ماجد بالخداديه..
اللي بجنبه.. يتضاربون.. وصياح ..!!

الكل فاطس.. ضحك عليهم ..
وعلى هواشهم... اللي ماينتهي...
لانا تطالع فيهم ...باستغراب ..
ماتدري ايش السالفه... وتلعب بالمصاصه...!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

((يوم المـــــــــــــــــــــــــــــــــــلكة))..!!

المغرب ..ببيت محمد..!!!!

نزلت من الدرج.. ريم...
وهي كشششششخه.. ع الاخر..!!

ماجد يصفر:اوووووووه... خفي علينا يابنت..!!

ام محمد تضحك:هههههه ...بسم الله ..
على بنتي ..جمال واخلاق.. طالعه ع امها..!!!

ماجد كتم الضحكه..
والهنوف حطت يدها ع فمها... !!

ريم ضحكت:ههههههههههههههههه....
فديتها ام محمد ..!!

ام محمد طالعت بماجد ..والهنوف..
اللي يضحكون:ليش الضحك.. مو عاجبتكم
...هاه..؟؟؟

الهنوف:لالا والله.. الجمال..
كله بوجهك... فديتك..!!

ماجد:يمه ..جمالك غير...
بس عاد مو لهدرجه ..!!!

ام محمد رمت الخداديه عليه ..
الكل يضحك ..لفوا ع صوته
:دووووووووووم ..هالضحكات .!!

ام محمد:فديتك يمه..!

محمد يبوس كف امه:سلامة روحك.
. انا فداك ..!!

ماجد :اووووهووو.. بدوا غزلهم..
اللي مدري متى راح ينتهي..!!

الكل:خهههههههههه.!!

محمد لف.. لريم وهي كاشخه:ع وين ..؟؟؟

ريم تضم ايديها:وه.. وه ..
بروووح بيت الملياردير ..الولــــــــــــــــــيد..!!

محمد من سمع اسمه ..تضايق..
تذكر ميس :اححححلفي بسسسس..!!!

ام محمد:وهي صادقه.. اليوم ملكة اخته
.. واختـ؟؟؟!!!

محمد يقاطع امه.. بعصبيه:واذا..
ايش دخلها فيهم.. وفي اخته..
ع حد علمي ماتعرفهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل مستغرب ليش عصب..
ام محمد:صديقتها سلاف.. ملكة اختها
..واخت الوليد... بياخذون الاخوان..!!!

محمد بعصبيه:في ستين داهيه...
ولف لريم ..روحه لهم ..مو رايحه
...فهمتي... وقام!!!!!!!!!!

الكل مصدوووم ...من ردة فعل محمد..!!

ريم انقهرت:انا قلت لك من اسبوع
...وقلتلي عادي روحي..!!!!

محمد وقف بالدرج.. بس عاطيهم ظهره
:ماكنت ادري انه الوليد.. يقرب لهم..
خلاص روحه مافي... وطلع الدرج بسرعه..!!

ريم شوي ..وتبكي قهر:يمممممه.!!!!!!!!!!!

الهنوف وقفت. ولحقت محمد ..
دقت باب الغرفه ...ودخلت ..!!

محمد يشرب مويه... وواضح معصب
..الهنوف مستغربه ردة فعله .
.بس تعرف محمد... اكيد عنده سبب ..
..وسبب قوي...جت وراه وضمته ..
.محمد قربها منه ينسيه كل شيء..
. غمض عيونه ....واخذ نفس...!!

الهنوف باست ظهره ...ولفت قدام وجهه
..مسكت يده.. وجلسته ع الكنبه ..
.وجلست ع الطاوله قدامه...
وهي تلعب باصابعه..!!!

ابتسمت بهدوء:انا مارح اقول ليش.
. وليش.. وليش.. كل اللي بقوله..
يكون عندك سبب.. انت مقتنع..
من صحته... مو تحت تاثير ظرف معين..
. وبعدها تندم... وقامت باست راسه.... ومشت..!!

محمد مسك يدها ..وسحبها..
وجلسها بحضنه:لا والله ..ماعندي..
سبب مقنع.. بس هالوليد.. اكرهه ..!!

الهنوف ابتسمت.. ومسكت وجهه
..بيديها الصغار :اذا ماعندك سبب مقنع .
..يعني الليله ماراح تنام... لو منعت..
ريم تروح...لصديقاتها..!!!!!!

محمد اخذ نفس :المفروض..
مااقول شيء.. بس انتي ..مو اي احد .
..انتي صندوق اسراري ...!!

الهنوف ابتسمت بحب :
صندوقك مقفول ...ومفتاحه انت ..!!!

محمد ابتسم ..بحب لها ..يعشقها
:قال لها ان الوليد زوج ميس..
وقال القصه كلها... وقصة ساره ..
.وكل شيء ................!!!!!!!

الهنوف انصدمت:اللحين الوليد ..
متزوج ميس. وميسيار.. طيب ليش.؟؟

محمد يحرك كتوفه:مدري..
وشفت شيء بميس.. بس ماقلت لها شيء .!

الهنوف عقدت حواجبها.. !!

محمد طالع فيها:شفت اسم بدر..
يدها محروقه باسم بدر... والكي واضح.
.. موو قديم يوم شفته..!!!

الهنوف بستفسار:وين..؟؟؟

محمد:بيدها ...وحط اصبعه..
ع ذراع الهنوف ...تحت الكتف ...هناااا..!!

الهنوف:بدر.. مو اسم اخوه ...اللي انتحر ..؟؟؟

محمد يهز راسه:ايه.. نعم.. هو .
.بس ليش موشومه ..ذراع ميس بإسمه
....احسس زواج الوليد من ميس.
.. له علاقه ببدر..!!!

الهنوف تهز راسها بحزن :
الله يكون بعونها بس... وابتسمت...
واللحين ايش قررت.. عشان ريم ..
.لا تخلط ...الاوراق ...
الحريم دايم مالهم شغل بالرجال...
ولا بتفكيرهم... ولا بأخطائهم..
وحتى بنت عمتك مريم ...رايحه..
وهي ع وصول ...عشان تاخذ ريم..!!!

محمد ابتسم ..وباس خدها:فديت العقل
.. والفهم كله ..!!!

وقفت الهنوف ..وسحبته..
ووقفته بيده.. وطلعت فيه من الغرفه.
. ونزلت فيه من الدرج...الكل طالعهم
...وهم نازلين... محمد راح لريم .
.اللي واضح انها متضايقه.. !!!

باس راسها:معليش ريمووو ..
حبيبة اخوها.. كنت شوي تعبان ..
من العمل... سامحيني يالغلااا...!!!!

ريم ابتسمت:يعني اقدر اروح..؟؟؟

محمد يهز راسه:ييييسسسسس ...
روحي واستانسي ..وشوفي بيت..
ويقلد صوتها.. الملياردير الوليد ..!!!

ريم نقزت من الفرحه ...وباست خده .!!

محمد يدفها ..ويمسح الروج من خده
:ووووع ..الله يقرف عدوينك ..!!

الكل:هههههههههههه..!!

دق جوال ريم.. وكانت مريم ..
تقولها تطلع.. ريم لبست... وطلعت ..!!

بنت محمد لحقتها ...ومسكت عباية ريم ...!!

ريم تفك يدها :اقووول ..اللحين..
مو فاضيه لك.. بعدين انتي يجي دورك ..!!

الكل:ههههههههههه..!!

الهنوف قامت وشالتها.. لانا بكت..
وهي تشوف ريم طالعه ..
الهنوف لحقتها للباب.. عشان تقفل ..
بس تفاجئت بريم اللي رجعت...!!

الهنوف مستغربه.. ريم قربت..
من الهنوف ..وباست خدها:فديييتك
...ادري انك انتي.. اللي خلاه يوافق...!!

الهنوف ابتسمت :لا ..هوووو ..
كان بينزل.. يقولك ..ويالله روحي .
..لاتنزل مريم تقطع شعري... وتقول اخرتيها ..!!!

ريم:هههههههههههه.. باي..!!

وباست لانا ..اللي تببببببكككي...
ركبت ريم بجنب... مريم مع السواق ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بعد صلاة المغرب ...
العائله كلها متواجده.. ببيت الوليد..
. الحفله ببيته ..!!

سوسن.. وسوزان.. خلصوا ..
وصاروا جاهزين.. البنات كلهم جاهزات
..بقولكم كيف لبسهم.. طبعا كلهم فساتين..!!


ولا أقولكم...البارت الجاي نكمل...
.استعدوا نحضر الملكه..هههههه..!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:34 AM   #16


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



سوسن قامت للحمام ..توضت...
وصلت الظهر.. شوي وتسمع ..
رساله فتحتها...!!

(الكيس وصل بسرعه اخذيه..
ولا احد يشوفه.. وهاه.. لا تنسين
تنفذين اللي بالورقه بالكيس..
انتظرك ياحلوه )....!!

سوسن ..رمت الجوال ..ونزلت بسرعه
.. الكل بالصاله لفوا عليها ...هدت السرعه شوي
...وهي تنزل للشغاله.. تحمل الكيس ..!!

الوليد مستغرب:بسم الله.. اشفيك انتي
..احد وراك ...روعتينا.؟؟!!

سوسن ولونها مخطوف..
وبربكه:هاه ..لالا مافي شيء.. عادي.!!

ام الوليد:متاكده ...ولا تعبانه ..
.تحسي بشيء..؟؟

سامي:هههههههه.. عادي ..
تلاقونها شافت ريان بكابوس..
وصحت مرتاعه......... هههههه..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

سوسن من سمعت اسمه..
جاها رجفه.. وخوف ..سحبت الكيس ..
من الشغاله بقوة ...وطلعت ..!!

الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوليد غريبه.. ايش فيها ..وقام لحقها !!!

سوسن دخلت.. وقفلت الباب بقوة..
ودخلت غرفتها ..وقفلت الباب
..الكيس احمر.. وعليه قلوب بالابيض.
. والاحمر.. فتحت الكيس.. ومسكت
الفستان الحرير.. كان فستان..
احمر حرير وسااااااده.. بدون اكمام.
. فيه مثل الحزام تحت الصدر.. اسود.
. وقصير لنص الفخذ... انصدمت..!!

وهي تقرأ الورقه (البسي الفستان
..وتعالي فيه ..ياويلك تجي..
وانتي مو لابسته.. والله لاأذبحك
.. وبيدك القرار ا..نتظرك 5 ..لاتنسين.
..ااه.. وابيك تتشيكين.. يعني ابي اشوفك.
. وانتي شكلك مرتب ..حطي مكياج مناسب
...مع الفستان... فاهمه )!!!!

سوسن تتامل الفستان.. وتبكي..
يالله يغطي نص فخوذها... مستحيل
..ماتقدر تلبسه... طلعت شوز احمر .
.عالي ساده.. ومفتوح من قدام
..رمته هو والفستان ..
ع الارض بقوة ...وهي تبكي.
. ضمت نفسها ..وهي تبكي...
ومعفسه الورقه بيدها.. حست بحركه..
فتحت عيونها... ورفعتها..
طاح قلبها ببطنها... ونشف الدم بعروقها
..وهي تشوفه.. واقف بطوله..
وهي ع الارض جالسه ...قالت بصدمه..!!!!

سوسن بصدمه :الـ.. الــو ....الــــولـيد .!!!!!!!!\


الوليد يطالع الفستان.. ويطالعها...
سوسن خلاص.. استعدت للموت
...الوليد جلس ع رجوله قدامها..
ورفع راسها.. وهو يتامل وجهها ..
رفع يده ..هي خافت غمضت عيونها.
.. وحطت يدها قدام وجهها .....!!!

الوليد مصدوووم:سوسو ...ايش فيك
.. ماراح آأآذيك ..ايش فيك ..؟؟؟

سوسن فتحت عيونها.. بصدمه..
ونزلت ايديها ...ولفت عليه..!!

الوليد معقد حواجبه,, بإستغراب..
:سوسن.. ايش فيك.. ليش خايفه.
. والاهم من ذا كله.. وشال الفستان..
هذا ايش.. ومن وين جاك ...وهو يطالع
للكيس اللي بجنبها ..ع الارض..!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن بخوف ..وربكه.. وقفت..
وهي تعصر الورقه بيدها :هاه...
لالا ..هذا فستاني ..عطيته وحده ..
من صديقاتي.. واليوم توها ترجعه..!!

الوليد رفع حاجب :اهاا.. يعني لبسته
..ورجعته..؟؟

سوسن تجاريه:ايووه.. ايوووه
...لبسته.. ورجعته اليوم...!!

الوليد يمسكه بيده ..ويركز بعيون..
سوسن:وااضــــــــح لبسته... ماشاء الله
.....حتى الاستيكر ماشالته ..!!!

سوسن بهت لونها ..وهي تشوف ..
ورقة الفستان معلقه.فيه.. بلعت ريقها
..وماتدري شتقول..!!

:ايه.. تذكرت مالبسته ..تقول مايجي مقاسها..
وانا كنت شاريته.. وجديد..
لما اعطيتها اياه.. ولفت وجهها عنه..!!!

الوليد طالع فيها.. وبالفستان..
وابتسسسسم:طيب خلاص.. المهم .
.ليش تبكين... وترا موضوعك..
انتي وريان خلصته.. كلمت ريان.. وفهمته
...وريان ماشاء الله ..مايحتاج عاقل .
.وفاهم... وقال كل شيء قسسمه..
ونصيب... وقال هو راح يبلغ خالي.
.. وعمتي ..بطريقته... امسحي
دموعك... وارتااحي... وسلم..
ع راسها...... وطلع...!!!!!!!!

سوسن نزلت دموعها...
الله ياخذك ياريان.. ياحقير..
لاعب ع الكل بطيبتك ...الله لايوفقك.
.. ياااارب... شالت الفستان.. والشوز.
. ورمتهم ع السرير...ودخلت تاخذ شاور
.. وتستعد لرحله ..ماتدري لوين راح تأخذها.
.. وكيف راح تكون نهايتها ,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بعد شهر..!!!!!!!!!



سلاف صحت.. الساعه 2 ..
وهي كسسسلانه ..مانامت ..الا الفجر.
. وهي تكلم خالد من الليل.. تقلبت..
وهي تتذكر كلامه... ورومنسيته..
اللي بدون شعور منها.. سلبها عقلها..
وقلبها.. وروحها ..فتحت جوالها ..
الا رسالته...!!

(احببببك.. واعشقك يابعدي..
وحشتيني ياقطوتي..).!!

سلاف ابتسمت ..وضمت المخده .
.وقامت تتوضاء.. وتصلي الظهر..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

خالد توه صاحي ..من ساعه ونص
..وارسل لها رساله ..وهو مبتسسسسم للاخر
... للحياه الجديده..!!!!!!!!!!!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

زياد عايش ..ولا هو عايش ..يفكر..
بروحه. وقلبه.. اللي ماترد ع اتصالته
...معقوله بس انخطبتي نسيتيني...
ليش طيب... يعني انا ولا شي ...
غمض عيونه... بقهر ودي اعرف من هو.
.. والله لاأذبحه ....وسوزان كيف..
بتكون حياتي معها... انا لازم اربيها
..واعلمها الفرق بيني ..وبين واحد صايع..
وهايت ..وخاينه ثقت اهلها ..بكل تبجح
...والله لااربيك ياسوزانوه...
ولا مااكون زياد... هييين...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

فارس ..كل باله ..وعقله ..وقلبه ..
مع لينا.. ويتمنى تكون هي نفسها
..صديقة اخواته..!!!!!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ميس... وساره ..عايشين وحدهم ..
من شهر كامل ..ولا جاهم اي اتصال..
من الوليد.. ولا عبدالعزيز.. بفله صغيره .
.والحراس محاوطين الفله
..ميس ارتاحت شوي من الوليد..
وتشافت ..ورجع جمالها .
.من بعد ماكان باهت.. من المرض..
والتعب..!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ساره ..تحس بدون عبدالعزيز..
انها ولاشيء.. ولا تقدر تعيش من دونه
..كل يوم تدق عليه.. ولايرد.. او يقفل .
ويعطيها مشغول ..عشقته حتى النخاع..!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سلاف ..عشقت خالد ....لاابعد حد..
ومدى.. ماتنام الا ع صوته..
وتصحى ع صوته.. تعشقه بجنون..
ومغرقها هدايا.. وورود ..والكل مستغرب..
ويسألها...وتقول صاحباتها.. مسوين لعبه
..واللي تفوز تطلب اللي تبيه ..والكل صدقها
..وعايشه بحب خالد ...وكانها ملكه ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

خالد عايش ..مثل سلاف..
لو مايكلمها.. مستحيل ينام.. او ياكل.
. او يشرب.. يحسها هي الهواء.. والاكل
..وهي الروح.. بالنسبه له ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عبدالعزيز ..عايش حياته ..ووناسته..
بس في شيء ناقصه.. وفراغ بداخله ..
و.مايعرف ايش هووو.. بس يتجاهله.
. وعايش حياته ..وطفشان
من اتصالات ساره ..المزعجه بالنسبه له..!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ريان.. حاااس بالانتصار.. من بعد..
تلك الليله ..اللي راحت له فيها.. سوسن.
. يحس انه قسى عليها.. بس يتجاهل هالشعور.
. ومقنع نفسه انه
مبسسسسسسوط... اللي بباله تحقق..!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سامي.. مافي جديد بحياته..
مركز ع شغله ..وربعه ..وطلعاته
..وعايش مبسسسسوط.. وكل مااهله..
فتحوا سيرة الزواج ..وربى.. يتحجج.
.انه بيتزوج بعد الوليد..!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

طلال لا جديد.. غير انه يحاول يتناسى.
. شعوره بالندم ..وانه اجبر سوزان..
تتزوج زياد.. بس يقنع نفسسه..
انه لمصلحتها... وبالذات ملكتهم ع الابواب..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوزان.. كل ماقرب الموعد.. كل مابكت
.. وانقهرت.. بس مالها حيله..
رقم عبدالعزيز.. مسحته ..وسوت له..
حظر من الواتساب.. وقلبها تحسه
ملكه.. هوو وحده ..ودايم تدعي ربها
..يغفر لها تفكيرها.. وينسيها عزوز..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

مشعل... لا جديد بحياته.. غير صرقعته
..اللي كل مالها تزيد ..والكل غاسل يده
..من انه يعقل..!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ربى... وروابي.. لا جديد ..غير علاقتهم..
القويه بسحر.. ولينا ..وهبالهم ...
وهوشاتهم ..اللي مستحيل تنتهي..
او يمر يوم ..من دونها..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سحر.. ولينا.. قوية علاقتهم ..بربى .
.وروابي.. ويحسونهم مثل الاخوات .
.بالنسبه لهم... ويزورونهم... وهم يزورونهم ..!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

الوليييييييييييييد..!!

طلق حلا ...وتزوج مرام.. قبل اسبوع
.. ووعدها.. بس تخلص الملكه..
حقت زياد.. وريان... راح يسفرها ..
شهر عسل.. لانه مشغول الان.. بس
دووم يروح لها.. ومدلعها .
.ومنسيها حتى السفر.. ومغرقها بالفلوس
..والهدايا... اللي ماحلمت فيها...
يبي ملكة سوسن تخلص..لانه يبي..
يسافر بميس... عشان يطين عيشتها.
. ومو عاجبه انها جالسه مع اختها ..
.ومستانسه ...ويعد الايام اللي ياخذها ...!!!!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوسن تبكي.. ليل.. نهار..
ع خطة ريان.. اللي نجحت.. وبذكاء.
.ومقهوره من عمرها ..ومن حظها ..
وتتمنى يصير له شيء ..قبل الملكه..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

قبل الملكه بيوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

الساعه 4 العصر ...!!

الكل بالسياره ..ربى.. وروابي .
.وسوزان ..وسلاف.. وسوسن..
رايحين للصالون.. اللي يشتغلون فيه..
ربى.. وروابي.. يتجهزون..
ويضبطون نفوسهم..
ويضبطون العرايس(سوزان & سوسن( ..!!

ومتحمسات طبعا ..تعرفوا البنات ..
ع بعض.. ويجتمعون عند ربى.
. وروابي.. اذا جوهم سحر... ولينا..
وصاروا يعرفون بعض.. وعلاقتهم قويه
... الكل مبسوط ..ربى تلعب بجوالها
..وروابي.. تسمع اغنيتها.. وسلاف..
تراسل خالد ...سوزان مسرحه .
.وراسها ع شباك السياره .
.وسوسن نفس حركة ...سوسن..
مسنده راسها ع الشباك .
.وتطالع للشارع.. والسيارات بحزن وهم
.. وهي تتذكر قبل شهر ..
.لما قررت تروح لريان ....!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

قبل شهر..!!

الساعه 4:00 العصر ..!!

واقفه عند التسريحه.. وهي تطالع.
.بشكلها النهائي ..بفستانها الاحمر القصير.
. لنص الفخذ.. وشعرها ..اللي تركته سايح.
.عشان يغطي ظهرها ..ومكياجها الناعم.
. اخذت نفس... وهي تدعي ان الله يحفظها.
. من شر ريان.. ويرد كيده بنحره.
.لبست عبايتها.. ولفت شيلتها ع شعرها ..ونزلت.. !!

سامي.. والوليد ..مو موجودين .
.وامها بالصاله.. نزلت وهي تاخذ نفس
..وترسم طيف ابتسامه ع ثغرها..!!

:اهلا مامه..... وباست راس امها .!!

ام الوليد ببتسامه:اهلا مامه... وين رايحه...؟؟؟

سوسن بلعت ريقها:بروح.. عند هنادي صديقتي..!!

ام الوليد:اهااا ..بس مو تتاخرين..؟؟؟؟

سوسن تشد العبايه ..عشان لايبين..
الفستان:ايه ..ان شاء الله يمه ..مو مطوله ..!!

ام الوليد:خلاص.. بحفظ الله..
وسلمي عليها.. وعلى امها.. وخواتها..!!

سوسن:ان شاء الله ...مع السلامه.!!

ام الوليد:مع السلامه يمه.. بحفظ الله ..!!

سوسن طلعت.. عشان المكياج خفيف .
.كان الوضع عادي.. شدت العبايه ..
ع جسمها.. وقالت للسواق يوديها.
. لنفس المكان..السواق يهز راسه ..
عطته 500 ريال ..عشان مايتكلم..
وطار من الوناسه ..ووعدته بالرجعه.
. راح تعطيه 500 ثانيه ..وانهبل..!!

وصلت الساعه 4:55 ..نزلت بسرعه .
.وهي تركض ..بعد ماوصت السواق..
مايروح مكان...ركضت.. وطلعت الدرج.
.. والاصنصير.. تحس الوقت يمر بسرعه.
. ولازم تكون موجوده ..بنفس الوقت .
.شافت للساعه.. الا4:57 ...انهبلت..
وقف المصعد ...وطلعت جري ..وهي تلهث .
.وقفت عند الباب ....!!

ريان كان جالس ....ويراقب الساعه..
ويعد معها ..الساعه كانت4:59 ....!!!

ابتسم وبستهزاء:والله رحتي فيها..
. يا سوســ؟؟؟!!!!!!!!!

قاطعه صوت الجرس.. ابتسسسسسم .
.وقام فتح الباب.. وشافها تلهث..
من الجري.. ابتسم ...
وطالع للساعه...!!!!!!!!!5:00....!!

ريان يصفق:برااااافو... براااافوووو.
. برااافووووو ...والله ماكنت اعرف..
انك دقيقه لهدرجه... بصراحه..
عجبتيني سوسو ..!!!

سوسن متقرفه منه.. ومن اسمها ..
لانطقه :اخلص.. اشتبي.. خلصني.؟؟

ريان يهز راسه:لالا.. لازم نضيفك..
. ولوووووو ..!!!!!!!!!!!

سوسن متقرفه منه :مايحتاج .!!!!!!!!!!!

ريان يطالعها ..من فوق.. لتحت ..
يبي يشوف لابسه الفستان ..شاف الشوز.
.. وابتسم ..وفتح الباب اكثر.. !!

وقال:ادخلي...بسسسسرعه..!!!

سوسن اخذت نفس... ودخلت .
.ريان قفل الباب بقوة ..متعمد ..
عشان يربكها... ويخوفها..!!!

سوسن بخوف:ايش تبي مني..
بسرعه.. ابي اطلع من هنا ..؟؟؟

ريان ابتسسسم... واشر على الغطاء.
. سوسن ماتتغطى.. بس عشان خافت.
. احد يعرفها... رمت الشيله ..
ع وجهها...قبل لاتنزل من السياره .!!!

.ريان بجرئه:شيلي الشيله.. والعبايه .
.وجلس ..وحط رجل ..ع رجل ..وكمل....
. ابي اشوفك...مثل ماقلت لك... بسسسرعه..!!!!

سوسن بلعت ريقها:ماراح اشيل شيء.
. وقولي.. ولا ترا بطلع من هنا.!!

ريان ابتسم بسخريه :جربي تطلعين.
. وشوفي ايش.. بيستناك بالبيت..!!

سوسن خايفه.. ومتوتره ..ونظرات ..
ريان الحقيره.. حسستها بالغثيان .
..والرعب.. تحس بكهرباء .
.تمشي بجسمها.. وتحس المكان ..
كل ماله يضيق ..ويخنقها... لفت ..
عشان تطلع.. مستحيل تجلس ..مو قادره
...بس وقفت.. وهي تشوفه.. واقف قدامها...!!

وبنظرات ناريه:انتي انهبلتي..
اقسم بالله العظيم لاارسلهم ..والله...
وفتح الجوال ..!!!!!!!

سوسن طاح قلبها.. خطفت الجوال ..
من يده.. وحطته وراها :خلاص..
مو طالعه.. بس قولي.. ايش تبي
..بسرعه..؟؟؟

ريان رجع جلس.. وقال بهدوء...!!
:شيلي العبايه.. والشيله ..وبسرعه..!!

سوسن بلعت ريقها.. واخذت نفس
..ومالها الا تنفذ.. ولا راح ينفذ ..
هو كلامه...مشت بهدوء..
للطاوله اللي قدامه ..وتزلت جواله...!!

وعطته ظهرها ..فكت الشيله ..
وطلح شعرها.. ريان ابتسسسم بحقاره .
..فكت العبايه.. وهي ترتجف شفايفها..
تحس بالاهانه..وانها وحده رخيصه..
بوقوفها قدام.. احقر انسان عرفته..
غمضت عيونها ..وشفايفها تهتز..
شالت العبايه ..صحيح معطيته ظهرها.
.بس تحس بنظراته الناريه ...
وهي تحرق جسمها ...ريان متنننح للاخر
.. كم شاف بنات.. من طينته.. وبنات..
لعب عليهم ..وصدقوه.. لبسوا كذا..
ولبسوا افضح منه ...بس مثل
جمالها ماشاف... بدون شعور..
قام لها ..وهي مليانه عيونها دموع...
شافت صورته.. ع الطاوله وهو جاي
..اهتزت شفايفها بقوة...
وامتلوا عيونها دموع.. حست بكتفها يحرقها
...من يده ..لما مسك كتفها ..
ولف جسمها ..وجهها ناحيته
..وهو يتامل كل شيء فيها...!!!

جسمها.. وجهها.. شعرها ..عيونها..
المليانه دموع ..شفايفها اللي بالروج..
الاحمر الصارخ ...وهي تهتزز.
وتبين مدى ضعفها ..بين
ايديه ..هووو مسححور فيها..
وبكل شيء فيها ...!!!

سوسن طالعت بعيونه ..تحس ..
ودها تموت.. او يموت.. وترتاح .
..مافي حل الا كذا...!!

ريان واضح عليه ..انه ضايع فيها.
. ومعها ..وهذا خوف سوسن اكثر
..طاحت دمعتها ..وريان يراقبها..
وهي تسيل ع خدها
..طالع لعيونها ..ورفع يده .
.ومسح دمعتها ..بأصابعه ..
.وقرب من وجهها ...وصارت تحس..
بانفاسه الحاره ...قال وهو مركز بعيونها..!!

:بدري ع الصياح ...باقي ماسويت شيء.!!!!!!!!!!

سوسن تكرهه ..وتكره قربه ..
وهالكلام اكد لها ..كرهه بقلبها..
دفته بقهر عنها:انت واحد مريض..
انا نفذت كل اللي تبيه ...وخلاص.
.انا موافقه اتزوجك ...!!

ريان كتف ايدينه.. وطالع فيها:بس.
. انا ..مو.. موافق اتزوجك..!!

سوسن انصدمت ..وكل خليه بجسمها ..
انشلت.. وهي تطالعه:كيف يعني ...اجل ليش ..
مبهذلني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريان اخذ كاس العصير.. وجلس .
.وشرب منه.. وطالع بالكأس...
وبعدها بسوسن ...وقال بمكر..!!

:ابيك تترجينــــــــــــي اتزوجك.!!

سوسن من قوة الصدمه.. جتها..
ضحكه:ههههههه ...لالا.. انت واحد..
الظاهر سكران..!!!

ريان بوقاحه:من شفتك سكرت......!!
وابتسم.... ابتسامه حقيره..!!

سوسن انتفضت من كلامه ...!!
:انت من جد.. انسان مريض..
لو تموت ماترجيتك ..اصلا انا مااليك.
.. واتمنى موتك ..عسى الله
ياخذك ..ويفكني منك ..انت واطي
.. وحقير.. ووسـ؟؟..!!

سكتها كف حاااااامي ..وطاحت..
ع الارض.. وضربت يدها ..بحافة الطاوله
سوسن تمسك يدها.. ونست خدها:اااااه ..!!!!!!!!!

ريان بغى يموت ..عشان عورها ..
.بس مسك نفسه.. لايركض لها ..
ولازال معصب من كلامها:اوك..
براحتك.. لاتترجيني..انتي الخسرانه..!!

سوسن تحس ..انها انسانه بلا روح
..ودها تموت اللحين... ولا تترجاه ..
.مافي حل غير تترجاه... جلس ع الكنبه
... اللي هي طايحه الارض..
وحاطه راسها ع الكنبه.. وتبكي..
ريان مد يده ..لان هي راسها قريب منه.
. بجنبه ..مد يده.. ووخر شعرها .
.اللي طايح ع وجهها ..وهي دافنه..
وجهها بالكنبه.. وتبكي ..سوسن..
انتفضت منه.. ومن لمسته ...
وخرت راسها عنه ..!!

ريان ابتسم ..وحط رجل.. ع رجل..
وقال:ترا انتي الخسرانه ..ووقتك..
ترا ضاع .ع الفاضي..!!

سوسن غمضت عيونها.. وجلست
..ووقالت بصوت هز ريان..
من اعماقه انكسر قلبه ...!!!!!!!!!

سوسن.. وهي مغمضه..
وبصوت انكسسار:ممكن تتزوجني ..
ياريان.. بليييز.. تزوجني..!!!

وانهارت تبكككي ...وتششششهق بقوة..
ريان قوى نفسه ..غمض عيونه..
ونزل من ع الكنبه.. وجلس ع رجوله.قدامها ..!!
وقال :لالا ..هذا موو ترجي ...وبمكر .!!
..كمل ...وهو مركز بوجهها:ترجيييني.
. ابيك تترجيني... مثل اللي محكوم بالاعدام.
.. ويرتجي العفووو... ابيك تترجيني..
وتبوسين رجلي.. فهمتي.. عششان ارحممك .
.وانهي معاناتك ..ترجيني ياسوسن
...وبوسي رجلي..!!!!!!!

سوسن حاسه ..قلبها بيوقف..
من احساس الذل.. ومنهاره ..وتبكي.
. تحس طلب ريان ...كسسر كل عزة نفس فيها...
حست بكل الذل ..والاهانه.. والاهم ..
هو استمتاع ريان بذلها ..وبكائها ..!!!

ريان انتظرها.. وبطفش قام:اوك.. براحـ؟؟.
.!!................وقف متجمد ..!!

سوسن وقفت ع ركبها.. وحضنت ..
رجله اليسار.. ودفنت وجهها..
في فخذه ...وهي تبكي.. بكككاء. يقطع القلب .....!!

سوسن.. وصوتها مبحوح.. مدفون..
بفخذ ريان:تكككفى.. تزوجني.. طلبتك .
..تزوجني.. الله يخليك.. تتنازل.. وتتزوجني...
وتشهق...ارجوووك... ارجووووك... ارجووووك.
... تزووووووجني ..!!!!

ريان غمض عيونه.. وهي حاضنه رجله..
.. وصوتها قطع قلبه..... انصــــــــــــــــــدم
..ورجع ع ورا خطوتين.. وهو يشوف سوسن.
. انحنت الارض...تبووس رجله... !!!

ريان بصــــــــــدمه جلس قدامها:ــسوســـــــــن ..!!

سوسن منهاره ..تبكي.. وتضرب..
وجهها بقوة:ريان تزوجني ...تكفى ..
.تزوجني... اااااه ....الله يخليك ...تزوجني.
... اااااه.... ااه..!!!

ريان ماتحمل... سحبها بيدها اليمين.
. وضربت بصدره ..وهي تبكي ...
وضمها بقوووووووووة... ومغمض عيووونه.
.. وهي تشهق....!!

سوسن تبكي ...هووو عذبها..
وهو كل الحنان.. تحسه ع صدره ..
.بكت ...وبكت... وبكت... وهووو حاضنها .
...ويمسح ع شعرها...!!

سوسن تبكي.. وتشهق.. وتضرب..
صدر ريان... وكتوفه... وكل شيء..
تجي يديها عليه.. وهي تبكي:اكــرهك.
.. اكـــرهك ...اااه ..اكـــرهك ..!!

ريان كل ماقالتها ..غمض عيونه..
ظلوا ع هالحال.. لما هديت سوسن ..
.وحست انها بحضنه.. وراسها ع صدره.
.. والاهم هو دقات قلب ريان..
اللي اخترقت اذن سوسن..!!!!

حست ع نفسها.. وقامت بعصبيه...
ولبست عبايتها.. وشيلتها.... وطلعت..!!!!!

ريان جالس بمكانه... بس جلس..
الارض بقوته.. وتسند ع الكنبه..
وهو حاس انه قاعد يسوي... شيء خطأ
...اخذ نفس... لالا مستحيل اضعف.
. من اولها.. والله لا اعلقك فيني ياسوسن.
.. مثل ماعلقتيني فيك.. وارميك..
مثل مارميتيني ...اخذ جواله .
.وارسل لها.. رساله وقام ..طلع ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوسن تبكي بالسياره ...السواق خايف..
ومايتكلم... ساكت..!!

سمعت رساله فتحتها..!!

(بخطبك من الوليد ..من جديد ..
واتمنى ماتعيدين عنادك ..
ولا العقاب بيتضاعف ....هههههه)

سوسن رمت الجوال بعصبيه ..
.الا هو بجنب السواق ..اللي فز ..ّّ!!

..وفعلا ..بالليل جاها الوليد...
وقال لها ..الكل من اهلها...
تفاجئوا بموافقتها.. بس قالت ..
بما انه مصر.. فهو يحبني..
وانا اشتري اللي يحبني ...الكل اقتنع.
. وتحددت الملكه بعد شهر..!!

سوسن فزت.. وهي تضربها ..
ربى:هييييه.... ندري انتي ..
وياها ..اخواني يهبلون... بس عاد.
. مو لدرجة.. تسبحون علينا ..وعلى الدنيا كلها..!!!

سوزان ابتسمت:من قال ساحبين ..هههههه..!!

ربى :لا بالله .....لنا ساعه ...واقفين
...ننتظركم تنزلون..!!!

ؤوابي تكمل:لا.. وكل وحده.. عند باب.
. يعني نستنى حضراتهم.. يوقفون..
الاحلام الورديه ...عشان يفضون ...وينزلون.!!

سوسن نزلت.. وسوزان.. ونزلو كلهم.
. ودخلوا داخل الصالون... !!

سحر.. ولينا.. استقبلوهم..
بزغرووووده جماعيه ..!!!!!!!!!

سوسن... وسوزان.. انحرجوا..
بالذات الكل يطالعهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحر بفرحه:يالله... يالله ..بسرعه
...عشان يمدينا نضبطكم..!!؟؟!

لينا تحرك حواجبها:يالله.. بسسس.
. بعد بكررره ..الوناااااسه.. كلها بتبدأ بحياتكم..!!!!!!!

سوزان :ههههههههه... اميييين..!!!!!!!

ربى تضرب كتفها:شف.. شف..
المشفووحه.. وينك يازياد يااخوي.
. في ناس ميته عليك..!!!!!!!!!

ضحكوا عليها.. وانحرجت..
ومشت بغرور عنهم .!!

سوسن :احرجتوها ........خخخخخخخخ..!!

لينا ..تجي ورا سوسن..
وهي تاشر ..للباقي بمكر..
ضمت سوسن من ورا بقوه...
لينا تخششن صوتها:ووووه .
.فديتها ..سوسونتي ..حبيبي ...انا ريان..!!!!!!!

سوسن تجمدت.. تتخيل انه فعلا..
هووووووووو...طبعا تدري انها هي.
..بس مجرد تفكير..لو انه فعلا هووو.. تنحت ..!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههه..!!

سوسن ضربت لينا :ياحمااااره... !!

ومشت لسوزان.. وتركتهم..
ميتين ضحححححك ..ثواني..
ودخلوا صديقات سلاف.. الروح بالروح..!!

(مريـــــــــــــــم&ريــــــــــــــم)..!!

وابتدوا يضبطونهم ..من بدي كير..
وتشقير.. والشعر.. و.. و.. و...
وهبالهم اللي لا يمكن ينتهي ..!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

محمد ...جالس بالصاله.. وبنته تلعب..
ع الارض.. وبيدها الوان..
والباقي منثوره حولها ..والاوراق..
برسومات تلونها ...موزعه بجنبها.!!

محمد مسسسسرح... يفكر بميس..
وساره ..وكيف حالتها ..مر شهر..
ولا جت.. ولا دقت ..وهو متردد..
يدق عليها.. وبنفس الوقت..
يبي يعرف اخبارهم...!!!

انتبه لليد البيضاء ..والناعمه..
اللي مسكت كفه ..لف عليها...
وابتسسم... مسك يدها...
وباسها بحب:سوري.. حبيبتي.. فوفو..!!

الهنوف ابتسمت:ممكن تقولي..
ايش شاغل بالك هالقد..؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد مسح وجهه.. بتفكير..
وحيره:لا ابد ..بس عندي مريضه .
.ظروفها صعبه... هي واختها..
وصار لها شهر.. المفروض تجي للكشف..
بس مالها حس... ولا حتى دقت علي ..!!!!!!!!!!!!!

الهنوف عورها قلبها ...مهما كان ..
هو زوجها ..وماترضى تسمعه..
يتكلم عن وحده غيرها ..او يفكر فيها
..والاهم هو انه شايل همها...!!

سكتت.. وبلعت الغصه ..وقامت..
تصرف عمرها ..وعيونها امتلت دموع .
.جلست ع رجولها.. بجنب بنتها .
.وهي تجمع الاوراق بيدها.!!!

محمد عضض شفته.. انا انهبلت .
..اشلون اقولها كذا ...واني افكر بوحده
...وشايل همها... قام.. ومسك يدها
..وقفها ..ومسك وجهها بكفوفه
...ورفعه... وشاف دموعها ..!!

ابتسم :فديت اللي يغارون ..!!!

الهنوف دفت ايديه:مافي... انا زعلانه
...وخر عني... !!!

وجت بتمشي ...ومسك يدها ..
ولفها :تعالي بفهمك.. كل شيء... وضمها بقوة .!!

قاطعهم صوتها:وي.. وي.. محمدوه .
.ياقليل الادب.. مووو بالصاله ..انت واياها..!!!!!!!!!!!

الهنوف دفته... اما محمد..
ميت ضحك :هههههههههههههههههههههه
...يمه.. الله يهديك... ماافتك من ريم..
الا وتسوين مداهمه... هههههه..!!

ام محمد تضربه:ياقليل الادب ..!!!!!!!!

محمد:ههههههههههه ...يمه.. عادي ..
زوجتي.. وانا مااصبر عنها ..وفديتها .
.....وه بسسسس....!!

الهنوووف ضااعت .
.دوروها ماتلقووونها ..وبتصريفه..!!
:بروح اجيب القهوه .......ومشت .!!

ام محمد...... ومحمد:ههههههههههههههههههههه..!!

محمد مسكها.. قبل لاتروح :..
ماابي قهوه ...تعالي بفهمك كل شيء..!!

الهنوف :عادي حمودي ..مو مشكله.
. مو مضطر تشرح لي..
خصوصيات مرضاك ...!!!!!!!!!

ام محمد عقدت حواجبها ..
وجلست:اي مرضى ...وشوو الموضوع .؟؟

محمد جلس الهنوف ..بجنبه .
.وحكى لهم كل السالفه.. من ..الى...
بس بدون مايقول.. من هم ازواجهم ..!!!!!!!!!!!!!

الهنوف بكت.. لانها الوحيده ..
اللي تعرف ..ايش شعورهم بدون اهل .
..محمد حط يده ورا كتفها.. وسحبها لكتفه
..وخلى راسها ع كتفه ...وهي تبكي ..!!!

.ام محمد حزنت عليهم
:حسبي الله ونعم الوكيل... في كذا رجال.
.. والله مااصدق... الله يعينهم بسسس..!!!!!!!

محمد بتفكير:امين.. بس مدري..
ايش اخبارها ...ودي اعرف ليه ماجت.
. مع اني عارف ليه... بس ابي اتطمن عليها
..وانا مووو متعود ..اني اكلم اي انثى..
. غير فوفتي ..!!

الهنوف ..مسحت دموعها ..
واخذت نفس :انا بكلمها.. ممكن..؟؟؟

محمد تفاجئ ..بس هو يعرف زوجته
..وقلبها الحنون ..ابتسم:يسس .......ممكن..!!

. ودق الرقم بجواله ...وعطاه ..الهنوف
الهنوف اخذته :الووووو

ميس معقده حواجبها..
هذا رقم الدكتور محمد ...
ليش اللي تكلم وحده ..لا يكون زوجته
..شاكه بشيء ..وبتردد:ا ..الوووو.!!

الهنوف ابتسمت:مرحبا ..الاخت ميس.. صح..؟؟؟

ميس طاح قلبها ..وتاكدت ..
من شكها:هاه.. اي ..ميس.. من معاي.؟؟

الهنوف :معاك الهنوف.. زوجة الدكتور محمد..!!!

ميس تاكدت.. ومن الروعه وقفت..
ساره تطالعها مستغربه..!!

ميس بتوتر:اهليـــــــــــــن ..!!

الهنوف بحنان:ميس.. ممكن..
تعتبريني اختك.. ومحمد قالي..
كل شيء عنك ...انتي.. واختك.
. وهو يسال اخبارك.. وليه ماجيتي الفحص..؟؟؟؟؟

ميس تطمنت ..وهزتها اختك ..
غمضت عيونها:الحمدلله ..بخير.
. والله يالهنوف.. اتصالك فوق راسي.
. ويشهد الله ..الدكتور محمد
..مثل اخوي.. وقف معاي .
.وقفه لايمكن انساها ..اشكريه..
بالنيابه عني يالهنوف...!!

الهنوف لفت لمحمد..
وابتسمت:ادري حبيبتي ..
هذا زوجي ..واعرف انه مافي..
منه اثنين بهالكون ..!!!!!!!

محمد ابتسم ....لها بحب..!!

الهنوف:بس ماقلتي لي..
ليه ماجيتي للفحص... وكيفك اللحين..؟؟

ميس جلست ..وبهم :انا طيبه ..
وابشرك اموري تمام التمام ..
وبالنسبه للفحص.. ظروفي ماتسمح لي
...بس تطمني... وطمني
الدكتور محمد ...انا بخير.. الحمدلله..
. واشككر اهتمامكم فينا ..!!

الهنوف لفت لمحمد.. وعطته الجوال
..محمد تفاجئ.. الهنوف ابتسمت
:مو انت دكتورها.. يالله..
افحصها من بعيد ....ههههههههه.!!

ميس انحرجت ..وهي تسمعهم..
وطالعت بساره... اللي مو فاهمه شيء.!؟؟؟؟؟

محمد اخذ الجوال.. ومسك يد الهنوف
..وجلسها بجنبه.. وهو حاضن كفها
..وقال:الووو..!!

ميس بحرج:اهلا ...دكتور محمد..!!

محمد:اهلا ميس.. انا قلت لك ..
مثل اخوك ..بلاش دكتور.. قولي لي.
. محمد وبس ..!!

الهنوف.. وأم محمد ...ابتسموا بحب له..!!

ميس بحرج كبير:ان شاء الله.. !!

محمد ابتسم:طيب.. بما انك..
ماجيتي للفحص.. وانا عارف ليه ..!!

ميس سكتت بحزن ..وجرح من الوليد..!!

محمد كمل:بسالك شوية اسئله..
اذا ممكن يعني... عندنا يالاطباء..
روتينيه ......ههههههه..!!

ميس انحرجت... لما ضحك..
وتحس ان الحواجز بينهم قلت:عادي. دكـــــ ؟؟...!!

قاطعها :هــــــــاه ..هـــــــــاه..!!

ميس انحرجت:عادي.. يامحمد ..!!

محمد ابتسم:طيب.. كيف نفسيتك اللحين..؟؟؟

ميس ابتسمت:الحمدلله انا بخير..
وهو تاركني من شهر.. يعني انا مرتاحه..!!

محمد ابتسم ..بس بنفس الوقت حزين.
. كيف تاركها من شهر':اهاا ...
حلووووووو ..طيب الادويه.. كيف منتظمه.
. وكيف تحسين بعدها.؟؟؟

ميس :ايووه منتظمه.. وبالنسبه..
لما بعدها ..يجيني زي الخدر بجسمي
..ولا اقدر اتحرك ..!!!

محمد ابتسم:عادي جداااا..
من أعراضها الجانبيه.. هي التخدير .
.بنسبه قليله... احيانا يمكن يصاحبها..
غثيان ..وترجيع.. بس هالعرض مايجي
..الا لما تكون حالتك سيئه ...واخذتي الحبه
.. راح يصاحبها الغثيان.. والترجيع ...
لذا لاتخافي.. وحاولي تكوني..
ريلاكس بحياتك... عشان ماتواجهين ...
الالم... والتقلصات... والمغص..!!

ميس :ان شاء الله....انا اذكر..
قبل شهر ..اول مااستخدمتها .
.كان يجيني غثيان... وترجيع..!!

محمد:ايووه.. لان قبل شهر ..
كنتي تعبانه.. فطبيعي الاعراض..
راح تجيك ..بس اللحين مافي ضغط
..واعصابك مسترخيه.. فالاعراض...
راح تكون تخدير.. وتنميل ...وبسسس..!!

ميس ابتسمت:صح.. دكـــ... وبسرعه.
. اقصد محــمد ..واشكر اهتمامك .
..واشكر زوجتك بالنيابه عني ..!!

محمد طالع للهنوف ..وشد ...
ع يدها:ان شاء الله.. واعتبرينا اخوانك
...والوالده تسلم عليك ...وتبي تكلمك...!!

ميس انحرجت ..وتحس ان في حياتها..
ناس دخلوا ..وراح يغيرون مجرى حياتها ..!!

...ابتسمت :مشكور محمد.... سلم ع الهنوف..!!

محمد:هذا واجب الاخ... ولا يهمك.
.. اخبار ساره..؟؟

ميس ماتبي تبكي.. تاثرت بكلمة محمد.
. هذا واجب الاخ :الحمدلله بخير ..وتسلم عليكم...!!

محمد :الله يسلمك.. واي شيء ..
تحتاجينه كلميني ..او راح ارسل..
رقم الهنوف ...وتواصلي معها ...اوك ؟؟

ميس محرجه ...وممنونه لهم :اوك.. تسلمون .!!

محمد.. مد الجوال لامه..
ام محمد:الووو.. هلا يمه ..
عسى الله يسعدك يابنتي... دنيا واخره..!!!

ميس حست راح تبكي ..ومستحيل..
تنزل دموعها ..قدام ساره.. ارتبك صوتها..
واهتز:اهلا.. هلا والله.. وبتردد ..هلا يمــه ..!!

ام محمد:ايه وانا امك.. انا بمكان امك.
. واي شيء تحتاجونه.. لايردك الا لسانك.
. وانا امك ..!!!!!!!

ميس مخنوقه:ان شاء الله ..يمه .
.الله لايحرمنا منكم.. تسلمووون والله
..احرجتونا.. وكرمكم.. وحبكم..
تاج ع راسي.. مدري كيف اجازيكم
..او اشكركم..!!!

ام محمد:لا يمه.. بين الام.. وعيالها.
. والاخوان.. بينهم.. بين مافي شكر
..ولا جزاء.. اهم شيء ..هو الحب..
والله لو بيدي يمه ..لا اجيبكم عندي
..وتجلسون معي.. وهالهمج .
.باللي مايردهم..!!!!!!!

ميس ابتسمت ..رغم حزنها
:الله يخليك يارب.. ويخلي لك.
محمد ..والهنوف.. واخوانهم..
سلمي ع الجميع.. يمه.. فمان الله..!!

ام محمد :فمان الله.. ولاتنسين يمه..
ديري بالك ع صحتك... واي شيء..
تحتاجينه ...لايردك الا لسانك..!!

ميس متااااثره بقوووة
:ان شاء الله يمممممه ..مع السلامه... وقفلت .!!

الهنوف لمحمد:حمودي ..عطني رقمها ضروري ..!!!

محمد ابتسم:اكيد ..وارسل رقم ميس
..للهنوف ..وفتحت الواتساب.
بس ميس مو متواجده.. ارسلت لها..
. انها الهنوف ..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

تعريف عائلة محمد..!!

ابو محمد ..ميت من 18 سنه..
وعنده.. اخت.. متزوجه اخو نوره..
بعدين نتعرف عليها..!!

ام محمد... نوره... 56 سنه..
حنونه جدا ..وتحب عيالها ..
زوجها توفي بحادث.. مع اخوه..
اللي متزوج اختها الوحيده.. صار عليهم حادث
وهم راجعين من مكه.. من بعد العمره
..وتوفوا الثلاثه كلهم ..
عندهم بنت وحيده(الهنوف)..!!
ربتها.. مع عيالها... وحبتها مثل بنتها...!!
عندها اخ.. عايش ..متزوج اخت زوجها.
.. نتعرف عليه بعدين..!!

محمد... 35 سنه.. دكتور...
اورام سرطانيه.. حبوب.. ورجال..
بمعنى الكلمه ...ينشد الظهر فيه .
.طويل ونحيف.. شعره طويل لرقبته..
حنطي البشره ...انفه طويل وواقف..
عيونه كبار.. حواجبه دقيقه..
وتدل ع ذكائه..!!!
(( حب بنت خالته الهنوف..
من هي صغيره..تربت معهم..
وعشقها.. ولما صار دكتور تزوجها
..عندهم بنت (لانا)عمرها سنه ..!!

الهنوف... 27 سنه ...يتيمة الاب..
والام.. تربت ببيت خالتها نوره ..
وعشقت محمد ..نحيفه وبشرتها بيضاء
..حبوبه ..ومحمد ميت بدلعها الرباني..
ماتوا اهلها بحادث.. مع عمها ابو محمد .!!

ماجد.. 28سنه ..طويل.. ورياضي
.. بشرته حنطيه.. يشبه لمحمد .
.بس ماجد ..ملامحه احلى بكثير ..
.عنده سكسوكه صغيره..شعره طويل..
لرقبته واسوود ..عيونه كبار.. وسود
..رموشه كثيفه.. خشمه مثل محمد...
مايشتغل مايبي...بس من فتره..
صار يدور لشغل...مل من القعده...

((صديق خالد...تذكرتوووووه)))!!

ريم... 22 سنه ..حلوووه كثير..
فيها دلع.. وحبوووبه.. نحيفه وبيضاء
..شعرها قاصته قصير مره...لتحت اذونها.
.اخوانها يقولون لها بويه...عشان قصير
..ولاهو مو مثل البوي. ..وصابغته باذنجاني
...عيونها عسليه وكبار...
رموشها طويله وكثيفه... خشمها..
مثل اخوانها... ماتشتغل ولا تفكر ....!!

(صديقة سلاف )((تذكرتوووها))

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بفلة الوليد....!!

ميس قفلت منهم.. وهي متأثره .
.وساره فهمت كل شيء.. من كلام ..
ميس بالجوال.. ونزلوا دموعها .
.ورفعت رجولها ع الكنبه ..وضمت رجولها..!!

وبحزن:يمه.. يبه ..الغريب صار..
احن علينا.. من اقرب الناس لنا..
يمه ..يبه.. تدرون انا تزوجنا ..وبيوم..
وابتسمت بسخريه.. واصدقاء. واغنى رجال الدنيا
..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس قامت بجنبها.. وهي تقوي نفسها
..وحطت يدها ع ظهرها .!!

:بسس سارونه ..حياتي..
واخذت نفسسس.. هي الدنيا مره راح نعيشها
..عشان كذا ..لا نضعف ياساره .
.راح نعيشها.. ونتحداها ..!!

ساره رفعت راسها ..وبقوة حستها..
من كلام ميس ..اللي دوووم كلامها درر
..مسحت دموعها ..ووقفت ...!!

وميس تطالعها مستغربه ..!!

ساره.. وهي تفتح الستاره
:صدقتي ميسوووو... وعشان كذا.
. بسوي احلى كابتشينووو..
وبنطلع الحديقه ...ونستااانس... اوك..؟؟

ميس ابتسمت:اوك.. بس انا راح اسويه..!!

ساره كشششرت:ادري مااعرف له...
وضحكت ..ههههههههههههههههه..!!

ميس قامت:عااااارفه ..حتى الشاي.
. ماتعرفين تسوينه ....ههههههههههههههههههه .!!

ساره تضربها ..وهي تجري عنها.. للمطبخ ..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عند خالد... كان بمقهى ..ومعه ماجد.. ورامي ..!!

ماجد يهز راسه.. لخالد..
وهو يطالع فيه:لا حول الله ..خلووود
.. وبصرخه.. هيييييييييه خويلد..!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ههههههههه.!!

خالد لف عليه ..وهو يمسك ..
اذنه اليسار:اذني.. ابيها ..الله يأخذك.
. قل امين..!!!!!!!

ماجد يبي يرفع ضغطه:اميين..
ويوديني اشوف هالسلاف..
شتسوي اللحين ..!!!!!

خالد بقق عيونه :ياقليل الادب.
. قسسم بالله لاأذبحك.. والله ..تسممممع..!!

رامي ..وماجد:ههههههههههههههههه..!!

رامي يصفر:اوووووهووووووو .
.واو.. يارب اوعدنا.. بمثل هالحب..!!

ماجد يرفع ايديه:امييييييين ...
من بؤك لباب السما.....!!

خالد يتنهد:ااااااه.. بس.. يالباااها
..امووت.. واعشقهااا ياناس.. اااخ بسسسس..!!!

رامي ..وماجد.. يتلفتون لبعض..
. ويطالعون فيه..!!

ماجد:الله يخلف عليك ..اللي يسمعك
.. والله مايصدق.. اللي سويته فيها..
مسكينه..!!!!!!!!!

رامي يكمل:اي والله ..عذبتها ..
وطينت عيشتها.. ومشيتها حتى..
بدون نعالها ..مستغرب ...
كيف حبتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد :ههههههههههه ...
قل ماشاء الله.. انا اطيح الطير ..
من السما.. ماتقدر تقاومني.. لو اذبحها..!!

ماجد:ههههههههههههه ....
خف علينا ياقيس ..!!

رامي يكمل:يا روميــــــــــــووووو ..!!

ماجد.. ورامي.. يضربون ايدي بعض
..وبضحك ساخر..!!

خالد رفع حاجب ..وقام :ادفعوا الفاتوره..!!!

ماجد:يالنذل ...انت تقول بتدفع..!!!!!!!!

خالد رفع حاجب:قلت ..واللحين ..
غيرت رايي... وطلع ..!!

رامي يطالع.. بماجد:تدري تاخرت.
. اختي بمركز تجميل.. ولازم اجيبها .....
.......وانحاااش..!!!!!!!!!!!!!!

ماجد عصب:احلللف ...حتى انا..
بمركز تجميل اختي... !!

ودفع.. وطلع.. الا هم يستنونه بالسياره....
...... ويضحكون..!!

ماجد قفل ..باب سيارة خالد.. بقـــــــــــــوووة ..!!

خالد بعصبيه:كسسسسسر.. ياحيوووان..!!!

ماجد رفع حاجب:يككككككسر.. هالسياره ..!!!!

خالد يضم الدركسون:وه.. بسم الله عليها .
..الرحمن الرحيم ..!!

رامي.. انسدح ورا ..
من الضحك :ههههههههههههههه..!!

ماجد بدلاخه.. واختفت العصبيه
:الا اقول رامي.. اختك بمركز تجميل .
.وانا اختي بمركز تجميل.. لا يكون اليوم..
العالمي للتجميل..؟؟؟؟

رامي يكمل بفهاوه:معقول..
ماقد سمعت.. في مثل هذا اليوم..!!!!!!

خالد يغمض ..من دلاختهم..
اللي يعيشون النكته ..كمل بسخريه
:لا ياشباب ...توهم مبلغيني برساله...
توهم اليوم اخترعوه..تصدقون..؟؟؟

ماجد بسرعه:احلللللللللللللف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد عصب:بسسسسسسسس ..!!!!!!!!!!!!

رامي.. وماجد:ههههههههه..
نمزح... نمزح..!!

خالد ياخذ نفس :اللهم طولك ياروح ..!!!!!!!!!

ماجد :بمركز ((انتي ملكه)) هههههه..!!

رامي:احلللف ..حتى انا مريم..
بنفس المركز... انا موديها بنفسي ..!!

خالد ..مات ضحك:ههههههههههههههه..!!

رامي دخل راسه.. من بين المقاعد الاماميه.
. ومتنح بخالد.. وماجد لف له وتنح ..هو الثاني فيه..!!

خالد:ههههههههههههههههههههه.
. واخواتي التؤام.. بنفس المركز ..لا ...
.والمركز لهم بعد..وسلووفتي فيه بعد...
..هههههههه!!!!!!!!!!!!!

رامي.... وماجد:هههههههههه..!!
ماجد:انا قايل لكم.. اليوم..
يوم التجميل العالمي.. خخخخخخخ..!!

رامي يكمل':لالا.. يوم التجميل العالمي .
.لانتي ملكه.. هههههههه..!!

الكل :ههههههههههههههههه ...!!

((نخليهم يكملوا تحششششيشششهم
**هههههههه..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بمركز(( انتي ملكه)) ..!!

بعد صلاة العشاء ..خلصوا ..
ريم طلعت مع اخوها ماجد ..
ومريم راحت مع اخوها رامي...
سحر ..ولينا طلعوا مع سواقهم..
خلاص بيروحون.. والعاملات..
يخلصون الاشغال ..حتى موعد اغلاق المركز!!

.. وربى.. وروابي.. سوزان.. وسلاف
..وسوسن.. مع سواق ربى ..وروابي....!!

بالسياره عند البنات ..!!

ربى تنزل الغطوه:بنات...
وصلت الفساتين... ونااااااسه ..!!

روابي تتربع بالسياره:احلللللللفي...
يارباه ..!!!!!!!!!!

ربى تهز راسها:يب.. يب..
وصللللللت... هههههههههههههه..!!

سوسن رفعت حاجب:زين.. بس وين
.. ببيت مين ..؟؟؟

الكل طالعها.. !!!
سوسن شقت الابتسامه:جد..
وبغرور.. تستاهلون بشوووفهم..
قبلكم كلكم.... خخخخخخخخخ..!!

سوزان فتحت فمها:يالنذله..!!

ربى رفعت حاجب:من قال يامامه
.. حنا معاك بننزل معك..
امششششي بسسسس..!!

سوسن شهقت:لالا ..لاحد يجي..
مناك بسسس.. اول مره اشوف ..
ناس يجون.. بدون دعوه .
.خلوا عندكم شوية دم ..!!!

ربى:وانا اول مره ..اسمع ناس..
يطردون ضيوفهم... ورفعت حاجب.!!

الكل :خههههههههههههههههههه..!!

روابي:هيييه ..سوسنوه..
ترا اعلم ريان ...وافتن عليك..؟؟

سوسن من سمعت اسمه ...
ارتجف كل شيء فيها :لالا خلاص.
. حياااكم الله ...البيت بيتكم...!!

الكل.. ماعدا سوسن:هههههههههههههه..!!

سلاف تراسل خالد:خلووووودي..
خلصت ..واللحين راجعه..
لبيت خالتي مع البنات ..
عشان الفستاين ..!!!!!!!

خالد :وووووه.. فديتها .ياناس.
بس ماقلتي لي.. ايش سويتي بالمركز.؟؟

((سلاف ماتدري..ان خالد ..
خواته سحر ولينا...لانها ماتعرف غير اسمه...
هو يدري انها ماتدري....ان الصالون لاخواته..))

سلاف ارسلت.. فيس محرج
:لالا.. شوية شغلات..!!

خالد:انا داري شغلات....
بس شنوو هالشغلات..؟؟؟

سلاف ارسلت فيس ملاك
:قصيت شعري شلال...
وحطيت خصل بني فاتح ..
.ورسمت رسمه خفيفه... بالحناء..
ع كفي اليسار... وبس..!!

خالد ارسل فيس حب:وه... يالبى
...ارحميني يابنت... شسوووي اللحين
.....لازم اشوووفك ...مالي شغل...
دبري عمرك!!!!!!!!

سلاف:ههههههههههههههه... لالا
...مافي تشووووفني ..!!!

خالد:طيب انا ابيك.. واحبك..
متى راح توافقين اتقدم لك.. سلوووفتي.؟

سلاف قلبها يدق.. وتحسسس..
البنات بيسمعوووونه :اممممممم .
.انا موافقه........ وارسلت فيس منحرج..!!

خالد طار من الفرحه..
قام ونقز :ييسسسسسسسس ..
وارسل:جد والله ...موافقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف قلبها بيطلع من مكانه ..
.وكل مشاعر الحب.. تحس ..
موووو بالارض.. تطييير فووق..
فوووق ..!!

:يب.. جــد ..بس مو اللحين..!!

خالد كششر ..وجلس:اجل متى..؟؟

سلاف ابتسمت:لما تتزوج ..سوزان اختي ..!!

خالد تضايق:يعني متى.. توها ماملكت
.. سلاف انتي من جدك..؟؟

سلاف :بكره الملكه.. والزواج ..
بعد شهر.. تراااا المعاريس مستعجلين
....مدري ليش الرجال يستعجلون......... اووف..!!

خالد فرح ..يالله شهر.. شهر:اااااه .
.ماالووومهم والله... انا بخطبك ..وبملك .
..وبتزوج بنفس اليوم !!!!!!

سلاف حسسسست وجهها ..ولع ..
وقلبها بيطير من الوناسه:يوووه...
يوووو ...كلهم مره وحده ..؟؟

خالد بحب:ايييييييه...
والله مقدر اخلي القمر وحده...
بمووووت ياقطوووووتي.......
اموووووووووووووووه..!!

سلاف ضمت الجوال...
وهي تضحك :ههههههههههههههه..!!

الكل لف عليها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تحط يدها...
ع جبهة سلاف :وه.. بسم الله ...
الرحمن الرحيم عليك ...ايش فيك ..؟؟؟

ربى :قصصصصي ايدي...
اذا مافي حب.. ماحب... خخخخخخخخخخ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

سوسن:واااااااه ..يالخاينه... في حب.
. وماندري .؟؟؟

سلاف ارتبكت.. وتصرف:هااااه ...لالا ..!!

روابي:هوووويتي ببير.. هههههههههه
.. والله انه واضح ........ههههههههههه..!!

وصلوا لبيت سوسن ...سلاف ماصدقت.
. فتحت الباب ونزلت ..وهي تركض....!!!!!!!!!

ربى فتحت فمها:شف ...شف... الخاينه..!!

روابي تنزل بسرعه:ماني مخليتها....
هجوووم ..!!

كلهم نزلوا بسرعه ...ويركضون...
والابواب ماقفلوها ..!!

السواق يهز راسه.. وينزل..
يقفل الابواب:هذا بنات عايله ..كلوه..
سيم سيم ...نفر مجنون ..!!!!!!!

يركضون فتحوا الباب.... سلاف درعمت
...عن البنات... والباقي وراها .....
..طبعا صيـــــــــــــــــــــــاح ..!!

ربى:يالخااااااييييييينه... وقفي..!!

سوزان:سلافووووووه... وقفي ..!!

روابي:والله لااخليك تعترفين.... هيييين ..!!

سلاف.. وقفت بنص الصاله..بصدمه
... وربى داااعسسسه ..ضربت فيها .
..وطاحت سلاف... وطاحت فوقها ربى
...وفوق ربى سوزان ...وطاحت سوسن
..من رجل سوزان ...وطاحت فوقها روابي ...!!

ام الوليد.. والوليد... وسامي....
بالصاله انسسسسسدحوا ضضضضضضضضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الولييييييييييييييييد:ههههههههههههه..
هههههههههههههه ...قسم بالله..
تححححححححفه .....ههههههههه...
.... اااه يااابطني...!!!!

البنات يتضاربون..... ويدفون بعض..
... عشان يقووومون..!!

سااامي:هههههههههههههههههههه..
. ااااااه بطططططططني ....
هههههههههههههههههههه.. اه.. اه.
. هههههههههههههههه..!!

البناااات راحت وجيهههههههم.....
..... من الاحرااااااااااااج ..!!

ام الوليد:ههههههههههههههههه ...
الله يقلع هبالكم ...وانتوا لازم ..
مطارده بكل مكاااان .........هههههههههههه.!!

سوسن قامت... وفصخت العبايه
:هم السبب.. الا لازم يجووون...
كله من تحت راس ربى الخبله...
لازم تعزم نفسها بالغصب..!!!

سامي مايدري ليش ..وده يشوفها..
يمكن من كثر ..مايقولون له ..
بنزوجك ربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد:وووه.. فديتها...
وعطت سامي نظره... وراحت ..تسلم ع البنات .!!

ربى انحرجت.. وقرصت ..
سوسن بظهرها ...سوسن بصرررخه
:ااااااااااااي ....وهي تمسك ظهرها ..
....ااااااه ..!!!!!!!!!!!!!

الكل عرف انها قرصتها ....!!

سامي ماقدر:هههههههههههههه.
.هههههههههههههههههه ..!!

ربى بحرج ..وقلبها..يدق..من ضحكته...
وبسرعه.. من الاحراج:عن اذنك..
عمتووووو.. بنطلع نشوف الفساتين...!!

وطلعت جررري.. والكل وراها ..
طلعوا الدرج ..وهم يتخاصمون..
واصواتهم ...وهم يطلعون الدرج ..!!!!!!!!!!!!

الوليد ..وسامي.. بس يضحكوووووووون
..وميتين ضحك..!!

ام الوليد.. مره تضحك .
.وشوووي تسكت.. وترجع تضحك..
من الوليد ..وسامي.. وهم يعلقون..
ع اشكالهم.. لما طاحوا فوق بعض.!ّ!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بفلة الوليد....!!

ميس قفلت منهم.. وهي متأثره .
.وساره فهمت كل شيء.. من كلام ..
ميس بالجوال.. ونزلوا دموعها .
.ورفعت رجولها ع الكنبه ..وضمت رجولها..!!

وبحزن:يمه.. يبه ..الغريب صار..
احن علينا.. من اقرب الناس لنا..
يمه ..يبه.. تدرون انا تزوجنا ..وبيوم..
وابتسمت بسخريه.. واصدقاء. واغنى رجال الدنيا
..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس قامت بجنبها.. وهي تقوي نفسها
..وحطت يدها ع ظهرها .!!

:بسس سارونه ..حياتي..
واخذت نفسسس.. هي الدنيا مره راح نعيشها
..عشان كذا ..لا نضعف ياساره .
.راح نعيشها.. ونتحداها ..!!

ساره رفعت راسها ..وبقوة حستها..
من كلام ميس ..اللي دوووم كلامها درر
..مسحت دموعها ..ووقفت ...!!

وميس تطالعها مستغربه ..!!

ساره.. وهي تفتح الستاره
:صدقتي ميسوووو... وعشان كذا.
. بسوي احلى كابتشينووو..
وبنطلع الحديقه ...ونستااانس... اوك..؟؟

ميس ابتسمت:اوك.. بس انا راح اسويه..!!

ساره كشششرت:ادري مااعرف له...
وضحكت ..ههههههههههههههههه..!!

ميس قامت:عااااارفه ..حتى الشاي.
. ماتعرفين تسوينه ....ههههههههههههههههههه .!!

ساره تضربها ..وهي تجري عنها.. للمطبخ ..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عند خالد... كان بمقهى ..ومعه ماجد.. ورامي ..!!

ماجد يهز راسه.. لخالد..
وهو يطالع فيه:لا حول الله ..خلووود
.. وبصرخه.. هيييييييييه خويلد..!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ههههههههه.!!

خالد لف عليه ..وهو يمسك ..
اذنه اليسار:اذني.. ابيها ..الله يأخذك.
. قل امين..!!!!!!!

ماجد يبي يرفع ضغطه:اميين..
ويوديني اشوف هالسلاف..
شتسوي اللحين ..!!!!!

خالد بقق عيونه :ياقليل الادب.
. قسسم بالله لاأذبحك.. والله ..تسممممع..!!

رامي ..وماجد:ههههههههههههههههه..!!

رامي يصفر:اوووووهووووووو .
.واو.. يارب اوعدنا.. بمثل هالحب..!!

ماجد يرفع ايديه:امييييييين ...
من بؤك لباب السما.....!!

خالد يتنهد:ااااااه.. بس.. يالباااها
..امووت.. واعشقهااا ياناس.. اااخ بسسسس..!!!

رامي ..وماجد.. يتلفتون لبعض..
. ويطالعون فيه..!!

ماجد:الله يخلف عليك ..اللي يسمعك
.. والله مايصدق.. اللي سويته فيها..
مسكينه..!!!!!!!!!

رامي يكمل:اي والله ..عذبتها ..
وطينت عيشتها.. ومشيتها حتى..
بدون نعالها ..مستغرب ...
كيف حبتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد :ههههههههههه ...
قل ماشاء الله.. انا اطيح الطير ..
من السما.. ماتقدر تقاومني.. لو اذبحها..!!

ماجد:ههههههههههههه ....
خف علينا ياقيس ..!!

رامي يكمل:يا روميــــــــــــووووو ..!!

ماجد.. ورامي.. يضربون ايدي بعض
..وبضحك ساخر..!!

خالد رفع حاجب ..وقام :ادفعوا الفاتوره..!!!

ماجد:يالنذل ...انت تقول بتدفع..!!!!!!!!

خالد رفع حاجب:قلت ..واللحين ..
غيرت رايي... وطلع ..!!

رامي يطالع.. بماجد:تدري تاخرت.
. اختي بمركز تجميل.. ولازم اجيبها .....
.......وانحاااش..!!!!!!!!!!!!!!

ماجد عصب:احلللف ...حتى انا..
بمركز تجميل اختي... !!

ودفع.. وطلع.. الا هم يستنونه بالسياره....
...... ويضحكون..!!

ماجد قفل ..باب سيارة خالد.. بقـــــــــــــوووة ..!!

خالد بعصبيه:كسسسسسر.. ياحيوووان..!!!

ماجد رفع حاجب:يككككككسر.. هالسياره ..!!!!

خالد يضم الدركسون:وه.. بسم الله عليها .
..الرحمن الرحيم ..!!

رامي.. انسدح ورا ..
من الضحك :ههههههههههههههه..!!

ماجد بدلاخه.. واختفت العصبيه
:الا اقول رامي.. اختك بمركز تجميل .
.وانا اختي بمركز تجميل.. لا يكون اليوم..
العالمي للتجميل..؟؟؟؟

رامي يكمل بفهاوه:معقول..
ماقد سمعت.. في مثل هذا اليوم..!!!!!!

خالد يغمض ..من دلاختهم..
اللي يعيشون النكته ..كمل بسخريه
:لا ياشباب ...توهم مبلغيني برساله...
توهم اليوم اخترعوه..تصدقون..؟؟؟

ماجد بسرعه:احلللللللللللللف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد عصب:بسسسسسسسس ..!!!!!!!!!!!!

رامي.. وماجد:ههههههههه..
نمزح... نمزح..!!

خالد ياخذ نفس :اللهم طولك ياروح ..!!!!!!!!!

ماجد :بمركز ((انتي ملكه)) هههههه..!!

رامي:احلللف ..حتى انا مريم..
بنفس المركز... انا موديها بنفسي ..!!

خالد ..مات ضحك:ههههههههههههههه..!!

رامي دخل راسه.. من بين المقاعد الاماميه.
. ومتنح بخالد.. وماجد لف له وتنح ..هو الثاني فيه..!!

خالد:ههههههههههههههههههههه.
. واخواتي التؤام.. بنفس المركز ..لا ...
.والمركز لهم بعد..وسلووفتي فيه بعد...
..هههههههه!!!!!!!!!!!!!

رامي.... وماجد:هههههههههه..!!
ماجد:انا قايل لكم.. اليوم..
يوم التجميل العالمي.. خخخخخخخ..!!

رامي يكمل':لالا.. يوم التجميل العالمي .
.لانتي ملكه.. هههههههه..!!

الكل :ههههههههههههههههه ...!!

((نخليهم يكملوا تحششششيشششهم
**هههههههه..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بمركز(( انتي ملكه)) ..!!

بعد صلاة العشاء ..خلصوا ..
ريم طلعت مع اخوها ماجد ..
ومريم راحت مع اخوها رامي...
سحر ..ولينا طلعوا مع سواقهم..
خلاص بيروحون.. والعاملات..
يخلصون الاشغال ..حتى موعد اغلاق المركز!!

.. وربى.. وروابي.. سوزان.. وسلاف
..وسوسن.. مع سواق ربى ..وروابي....!!

بالسياره عند البنات ..!!

ربى تنزل الغطوه:بنات...
وصلت الفساتين... ونااااااسه ..!!

روابي تتربع بالسياره:احلللللللفي...
يارباه ..!!!!!!!!!!

ربى تهز راسها:يب.. يب..
وصللللللت... هههههههههههههه..!!

سوسن رفعت حاجب:زين.. بس وين
.. ببيت مين ..؟؟؟

الكل طالعها.. !!!
سوسن شقت الابتسامه:جد..
وبغرور.. تستاهلون بشوووفهم..
قبلكم كلكم.... خخخخخخخخخ..!!

سوزان فتحت فمها:يالنذله..!!

ربى رفعت حاجب:من قال يامامه
.. حنا معاك بننزل معك..
امششششي بسسسس..!!

سوسن شهقت:لالا ..لاحد يجي..
مناك بسسس.. اول مره اشوف ..
ناس يجون.. بدون دعوه .
.خلوا عندكم شوية دم ..!!!

ربى:وانا اول مره ..اسمع ناس..
يطردون ضيوفهم... ورفعت حاجب.!!

الكل :خههههههههههههههههههه..!!

روابي:هيييه ..سوسنوه..
ترا اعلم ريان ...وافتن عليك..؟؟

سوسن من سمعت اسمه ...
ارتجف كل شيء فيها :لالا خلاص.
. حياااكم الله ...البيت بيتكم...!!

الكل.. ماعدا سوسن:هههههههههههههه..!!

سلاف تراسل خالد:خلووووودي..
خلصت ..واللحين راجعه..
لبيت خالتي مع البنات ..
عشان الفستاين ..!!!!!!!

خالد :وووووه.. فديتها .ياناس.
بس ماقلتي لي.. ايش سويتي بالمركز.؟؟

((سلاف ماتدري..ان خالد ..
خواته سحر ولينا...لانها ماتعرف غير اسمه...
هو يدري انها ماتدري....ان الصالون لاخواته..))

سلاف ارسلت.. فيس محرج
:لالا.. شوية شغلات..!!

خالد:انا داري شغلات....
بس شنوو هالشغلات..؟؟؟

سلاف ارسلت فيس ملاك
:قصيت شعري شلال...
وحطيت خصل بني فاتح ..
.ورسمت رسمه خفيفه... بالحناء..
ع كفي اليسار... وبس..!!

خالد ارسل فيس حب:وه... يالبى
...ارحميني يابنت... شسوووي اللحين
.....لازم اشوووفك ...مالي شغل...
دبري عمرك!!!!!!!!

سلاف:ههههههههههههههه... لالا
...مافي تشووووفني ..!!!

خالد:طيب انا ابيك.. واحبك..
متى راح توافقين اتقدم لك.. سلوووفتي.؟

سلاف قلبها يدق.. وتحسسس..
البنات بيسمعوووونه :اممممممم .
.انا موافقه........ وارسلت فيس منحرج..!!

خالد طار من الفرحه..
قام ونقز :ييسسسسسسسس ..
وارسل:جد والله ...موافقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف قلبها بيطلع من مكانه ..
.وكل مشاعر الحب.. تحس ..
موووو بالارض.. تطييير فووق..
فوووق ..!!

:يب.. جــد ..بس مو اللحين..!!

خالد كششر ..وجلس:اجل متى..؟؟

سلاف ابتسمت:لما تتزوج ..سوزان اختي ..!!

خالد تضايق:يعني متى.. توها ماملكت
.. سلاف انتي من جدك..؟؟

سلاف :بكره الملكه.. والزواج ..
بعد شهر.. تراااا المعاريس مستعجلين
....مدري ليش الرجال يستعجلون......... اووف..!!

خالد فرح ..يالله شهر.. شهر:اااااه .
.ماالووومهم والله... انا بخطبك ..وبملك .
..وبتزوج بنفس اليوم !!!!!!

سلاف حسسسست وجهها ..ولع ..
وقلبها بيطير من الوناسه:يوووه...
يوووو ...كلهم مره وحده ..؟؟

خالد بحب:ايييييييه...
والله مقدر اخلي القمر وحده...
بمووووت ياقطوووووتي.......
اموووووووووووووووه..!!

سلاف ضمت الجوال...
وهي تضحك :ههههههههههههههه..!!

الكل لف عليها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوزان تحط يدها...
ع جبهة سلاف :وه.. بسم الله ...
الرحمن الرحيم عليك ...ايش فيك ..؟؟؟

ربى :قصصصصي ايدي...
اذا مافي حب.. ماحب... خخخخخخخخخخ..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

سوسن:واااااااه ..يالخاينه... في حب.
. وماندري .؟؟؟

سلاف ارتبكت.. وتصرف:هااااه ...لالا ..!!

روابي:هوووويتي ببير.. هههههههههه
.. والله انه واضح ........ههههههههههه..!!

وصلوا لبيت سوسن ...سلاف ماصدقت.
. فتحت الباب ونزلت ..وهي تركض....!!!!!!!!!

ربى فتحت فمها:شف ...شف... الخاينه..!!

روابي تنزل بسرعه:ماني مخليتها....
هجوووم ..!!

كلهم نزلوا بسرعه ...ويركضون...
والابواب ماقفلوها ..!!

السواق يهز راسه.. وينزل..
يقفل الابواب:هذا بنات عايله ..كلوه..
سيم سيم ...نفر مجنون ..!!!!!!!

يركضون فتحوا الباب.... سلاف درعمت
...عن البنات... والباقي وراها .....
..طبعا صيـــــــــــــــــــــــاح ..!!

ربى:يالخااااااييييييينه... وقفي..!!

سوزان:سلافووووووه... وقفي ..!!

روابي:والله لااخليك تعترفين.... هيييين ..!!

سلاف.. وقفت بنص الصاله..بصدمه
... وربى داااعسسسه ..ضربت فيها .
..وطاحت سلاف... وطاحت فوقها ربى
...وفوق ربى سوزان ...وطاحت سوسن
..من رجل سوزان ...وطاحت فوقها روابي ...!!

ام الوليد.. والوليد... وسامي....
بالصاله انسسسسسدحوا ضضضضضضضضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الولييييييييييييييييد:ههههههههههههه..
هههههههههههههه ...قسم بالله..
تححححححححفه .....ههههههههه...
.... اااه يااابطني...!!!!

البنات يتضاربون..... ويدفون بعض..
... عشان يقووومون..!!

سااامي:هههههههههههههههههههه..
. ااااااه بطططططططني ....
هههههههههههههههههههه.. اه.. اه.
. هههههههههههههههه..!!

البناااات راحت وجيهههههههم.....
..... من الاحرااااااااااااج ..!!

ام الوليد:ههههههههههههههههه ...
الله يقلع هبالكم ...وانتوا لازم ..
مطارده بكل مكاااان .........هههههههههههه.!!

سوسن قامت... وفصخت العبايه
:هم السبب.. الا لازم يجووون...
كله من تحت راس ربى الخبله...
لازم تعزم نفسها بالغصب..!!!

سامي مايدري ليش ..وده يشوفها..
يمكن من كثر ..مايقولون له ..
بنزوجك ربى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام الوليد:وووه.. فديتها...
وعطت سامي نظره... وراحت ..تسلم ع البنات .!!

ربى انحرجت.. وقرصت ..
سوسن بظهرها ...سوسن بصرررخه
:ااااااااااااي ....وهي تمسك ظهرها ..
....ااااااه ..!!!!!!!!!!!!!

الكل عرف انها قرصتها ....!!

سامي ماقدر:هههههههههههههه.
.هههههههههههههههههه ..!!

ربى بحرج ..وقلبها..يدق..من ضحكته...
وبسرعه.. من الاحراج:عن اذنك..
عمتووووو.. بنطلع نشوف الفساتين...!!

وطلعت جررري.. والكل وراها ..
طلعوا الدرج ..وهم يتخاصمون..
واصواتهم ...وهم يطلعون الدرج ..!!!!!!!!!!!!

الوليد ..وسامي.. بس يضحكوووووووون
..وميتين ضحك..!!

ام الوليد.. مره تضحك .
.وشوووي تسكت.. وترجع تضحك..
من الوليد ..وسامي.. وهم يعلقون..
ع اشكالهم.. لما طاحوا فوق بعض.!ّ!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت أم محمد.....!!

ريم.. وماجد.. وصلوا البيت ..
ودخلت ريم.. وهي تناقز..
وماجد وراها.. يهز راسه ..!!

الهنوف تحجبت.. بس عشان ماجد .
.ماتتغطى.. لانها عاشت معهم..
بس تتحجب عن ماجد ...!!

ريم تجلس بجنب ..ام محمد بقوه
:هاااااي... ايفري ون..!!!

الهنوف تضحك:هههههه... هايات ..!!

ام محمد تهز راسها :كم مره قلت لك
..سلمي مثل الناس ..ماتفهمين انتي؟ ؟؟

ريم :يوووه مامي.. ريلاكس.. سوووري..!!

ام محمد... تهز راسها ..!!

ماجد:السلام عليكم ..!!

الكل:وعليكم السلام ورحمة الله ..!!

ام محمد :شفي... كذا الناس تسسسلم ..!!!

ريم قامت :طيب.. طيب..!!

فتحت الباب.. ورجعت.. دخلت..
وبأدب ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

ام محمد:وعليكم السلام..
ايه كذا السلام.. مو هاي.. وماهاي.!!

ماجد راح وشال بنت محمد .
.لانا ..من ع الارض ..وهو يطيرها ..
فوق:وووووووه ..حبيبة عمووووووووو
.. لانووووو الحلوووووه..!!

لانا تضحك ببرائه ..وماجد يبوووووسها
..بخدودها بقوة ..ويشيلها ..ويطلع حلاو
.. ويفك الكيس.. ويعطيها ..لانا انبسطت .وصارت
تدخلها فمها.. مره.. ومره تطالع فيها ...!!

ماجد يبووووسها:ووووووه ..
.فديتها... قلب عمووووووووو..!!!

محمد توه دخل :لالا.. لانا..
حبيبة قلب ابوووها.. وبسسسسس.
. وسلم ........السلام عليكم ..!!!!!!

الكل :وعليكم السلام .!!

محمد سلم ع راس امه ..
وع راس الهنوف ..وريم سلمت ع راسه..
الهنوف.. اخذت الشنطه من يده ...
وابتسم لها..!!

محمد راح لماجد.. ماجد ينزل راسه
:مافي داعي... تسسلم والله..!!

محمد يضرب راسه :انقلع بسسس..!!

ماجد رفع راسه:اااااي.. مالت عليك
..يادكتووور..!!

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه.!!

محمد يكلم بنته:لانوووووووو ..
حبيبة مين ..عمووووو.. ولا بااااباااا.؟؟

ماجد يبعد فيها ..عنه خطوتين
:لا طبعا ..حبيبة عمووووووووووووو ..
.ولف لانا.. له.. صححححححح..؟؟؟؟

لانا ببرائه ...ضربت بالحلاوه .. بجبهته.!!

الكل فطس ضحك... لدرجة محمد..
جلس ع رجوله ..من الضحك
:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ريم:ههههههههههههههه.. اه يابطني.
. ههههههههه... بالجبهه ...ههههههههههههه..!!

الهنوووووووف:ههههههههههههههه.!!

ام محمد ..فاطسه ضحك..!!

محمد ميت ضحك ...ولانا..
تشاركهم الضحك... وهي ماتدري شسالفه ..!!

ماجد يمسح جبهته ..من الحلاوه
:الله يخسسسسسك يالبزر..
خلاص انقلعي... لابوووووك بسسس ..!!

.وحطها بحضن محمد ...اللي جالس
بالارض ..ويضحك.. محمد حضنها
:ههههههههه.. وسلم بيدها ...
فديت بنتي الحلوه ....هههههههههههه ..!!

ماجد جلس ع الكنب.. بجنب ريم..
اللي ميته ضحك ..انقهر من ضحكهم
..لف لريم اللي فاطسه ..وعارف ..
توها راجعه من صالون...
يعني اكيد فيها استشوار...
وحط يده ع شعرها ..وخرب شعرها .
.كله صار معفووووووووس ..!!!!!!!!!!!!!

ريم تصارخ :لا..لا..لا.لا.. ماااااااجد..
.. وججججججججع..!!

ماجد تسند.. وحط رجل.. ع رجل :شـــــــــــــب .!

ريم بقهر:جعلك للنار.... اللي تشب فيك .!!

ماجد بقق عيونه.. ومحمد .
.والهنوف.. ضحححححك..!!

ام محمد ماضحكت.. ارتاعت:وووه.
. بسم الله ع ولدي.. فال الله ..ولا فالك ..!!

ريم هجمت على ماجد بالخداديه..
اللي بجنبه.. يتضاربون.. وصياح ..!!

الكل فاطس.. ضحك عليهم ..
وعلى هواشهم... اللي ماينتهي...
لانا تطالع فيهم ...باستغراب ..
ماتدري ايش السالفه... وتلعب بالمصاصه...!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

((يوم المـــــــــــــــــــــــــــــــــــلكة))..!!

المغرب ..ببيت محمد..!!!!

نزلت من الدرج.. ريم...
وهي كشششششخه.. ع الاخر..!!

ماجد يصفر:اوووووووه... خفي علينا يابنت..!!

ام محمد تضحك:هههههه ...بسم الله ..
على بنتي ..جمال واخلاق.. طالعه ع امها..!!!

ماجد كتم الضحكه..
والهنوف حطت يدها ع فمها... !!

ريم ضحكت:ههههههههههههههههه....
فديتها ام محمد ..!!

ام محمد طالعت بماجد ..والهنوف..
اللي يضحكون:ليش الضحك.. مو عاجبتكم
...هاه..؟؟؟

الهنوف:لالا والله.. الجمال..
كله بوجهك... فديتك..!!

ماجد:يمه ..جمالك غير...
بس عاد مو لهدرجه ..!!!

ام محمد رمت الخداديه عليه ..
الكل يضحك ..لفوا ع صوته
:دووووووووووم ..هالضحكات .!!

ام محمد:فديتك يمه..!

محمد يبوس كف امه:سلامة روحك.
. انا فداك ..!!

ماجد :اووووهووو.. بدوا غزلهم..
اللي مدري متى راح ينتهي..!!

الكل:خهههههههههه.!!

محمد لف.. لريم وهي كاشخه:ع وين ..؟؟؟

ريم تضم ايديها:وه.. وه ..
بروووح بيت الملياردير ..الولــــــــــــــــــيد..!!

محمد من سمع اسمه ..تضايق..
تذكر ميس :اححححلفي بسسسس..!!!

ام محمد:وهي صادقه.. اليوم ملكة اخته
.. واختـ؟؟؟!!!

محمد يقاطع امه.. بعصبيه:واذا..
ايش دخلها فيهم.. وفي اخته..
ع حد علمي ماتعرفهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل مستغرب ليش عصب..
ام محمد:صديقتها سلاف.. ملكة اختها
..واخت الوليد... بياخذون الاخوان..!!!

محمد بعصبيه:في ستين داهيه...
ولف لريم ..روحه لهم ..مو رايحه
...فهمتي... وقام!!!!!!!!!!

الكل مصدوووم ...من ردة فعل محمد..!!

ريم انقهرت:انا قلت لك من اسبوع
...وقلتلي عادي روحي..!!!!

محمد وقف بالدرج.. بس عاطيهم ظهره
:ماكنت ادري انه الوليد.. يقرب لهم..
خلاص روحه مافي... وطلع الدرج بسرعه..!!

ريم شوي ..وتبكي قهر:يمممممه.!!!!!!!!!!!

الهنوف وقفت. ولحقت محمد ..
دقت باب الغرفه ...ودخلت ..!!

محمد يشرب مويه... وواضح معصب
..الهنوف مستغربه ردة فعله .
.بس تعرف محمد... اكيد عنده سبب ..
..وسبب قوي...جت وراه وضمته ..
.محمد قربها منه ينسيه كل شيء..
. غمض عيونه ....واخذ نفس...!!

الهنوف باست ظهره ...ولفت قدام وجهه
..مسكت يده.. وجلسته ع الكنبه ..
.وجلست ع الطاوله قدامه...
وهي تلعب باصابعه..!!!

ابتسمت بهدوء:انا مارح اقول ليش.
. وليش.. وليش.. كل اللي بقوله..
يكون عندك سبب.. انت مقتنع..
من صحته... مو تحت تاثير ظرف معين..
. وبعدها تندم... وقامت باست راسه.... ومشت..!!

محمد مسك يدها ..وسحبها..
وجلسها بحضنه:لا والله ..ماعندي..
سبب مقنع.. بس هالوليد.. اكرهه ..!!

الهنوف ابتسمت.. ومسكت وجهه
..بيديها الصغار :اذا ماعندك سبب مقنع .
..يعني الليله ماراح تنام... لو منعت..
ريم تروح...لصديقاتها..!!!!!!

محمد اخذ نفس :المفروض..
مااقول شيء.. بس انتي ..مو اي احد .
..انتي صندوق اسراري ...!!

الهنوف ابتسمت بحب :
صندوقك مقفول ...ومفتاحه انت ..!!!

محمد ابتسم ..بحب لها ..يعشقها
:قال لها ان الوليد زوج ميس..
وقال القصه كلها... وقصة ساره ..
.وكل شيء ................!!!!!!!

الهنوف انصدمت:اللحين الوليد ..
متزوج ميس. وميسيار.. طيب ليش.؟؟

محمد يحرك كتوفه:مدري..
وشفت شيء بميس.. بس ماقلت لها شيء .!

الهنوف عقدت حواجبها.. !!

محمد طالع فيها:شفت اسم بدر..
يدها محروقه باسم بدر... والكي واضح.
.. موو قديم يوم شفته..!!!

الهنوف بستفسار:وين..؟؟؟

محمد:بيدها ...وحط اصبعه..
ع ذراع الهنوف ...تحت الكتف ...هناااا..!!

الهنوف:بدر.. مو اسم اخوه ...اللي انتحر ..؟؟؟

محمد يهز راسه:ايه.. نعم.. هو .
.بس ليش موشومه ..ذراع ميس بإسمه
....احسس زواج الوليد من ميس.
.. له علاقه ببدر..!!!

الهنوف تهز راسها بحزن :
الله يكون بعونها بس... وابتسمت...
واللحين ايش قررت.. عشان ريم ..
.لا تخلط ...الاوراق ...
الحريم دايم مالهم شغل بالرجال...
ولا بتفكيرهم... ولا بأخطائهم..
وحتى بنت عمتك مريم ...رايحه..
وهي ع وصول ...عشان تاخذ ريم..!!!

محمد ابتسم ..وباس خدها:فديت العقل
.. والفهم كله ..!!!

وقفت الهنوف ..وسحبته..
ووقفته بيده.. وطلعت فيه من الغرفه.
. ونزلت فيه من الدرج...الكل طالعهم
...وهم نازلين... محمد راح لريم .
.اللي واضح انها متضايقه.. !!!

باس راسها:معليش ريمووو ..
حبيبة اخوها.. كنت شوي تعبان ..
من العمل... سامحيني يالغلااا...!!!!

ريم ابتسمت:يعني اقدر اروح..؟؟؟

محمد يهز راسه:ييييسسسسس ...
روحي واستانسي ..وشوفي بيت..
ويقلد صوتها.. الملياردير الوليد ..!!!

ريم نقزت من الفرحه ...وباست خده .!!

محمد يدفها ..ويمسح الروج من خده
:ووووع ..الله يقرف عدوينك ..!!

الكل:هههههههههههه..!!

دق جوال ريم.. وكانت مريم ..
تقولها تطلع.. ريم لبست... وطلعت ..!!

بنت محمد لحقتها ...ومسكت عباية ريم ...!!

ريم تفك يدها :اقووول ..اللحين..
مو فاضيه لك.. بعدين انتي يجي دورك ..!!

الكل:ههههههههههه..!!

الهنوف قامت وشالتها.. لانا بكت..
وهي تشوف ريم طالعه ..
الهنوف لحقتها للباب.. عشان تقفل ..
بس تفاجئت بريم اللي رجعت...!!

الهنوف مستغربه.. ريم قربت..
من الهنوف ..وباست خدها:فديييتك
...ادري انك انتي.. اللي خلاه يوافق...!!

الهنوف ابتسمت :لا ..هوووو ..
كان بينزل.. يقولك ..ويالله روحي .
..لاتنزل مريم تقطع شعري... وتقول اخرتيها ..!!!

ريم:هههههههههههه.. باي..!!

وباست لانا ..اللي تببببببكككي...
ركبت ريم بجنب... مريم مع السواق ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بعد صلاة المغرب ...
العائله كلها متواجده.. ببيت الوليد..
. الحفله ببيته ..!!

سوسن.. وسوزان.. خلصوا ..
وصاروا جاهزين.. البنات كلهم جاهزات
..بقولكم كيف لبسهم.. طبعا كلهم فساتين..!!


ولا أقولكم...البارت الجاي نكمل...
.استعدوا نحضر الملكه..هههههه..!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:35 AM   #17


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بعد صلاة المغرب ...!!

العائله كلها متواجده.. ببيت الوليد.
.. الحفله ببيته ..!!

سوسن.. وسوزان.. خلصوا ..
وصاروا جاهزين.. البنات كلهم جاهزات
..بقولكم كيف لبسهم.. طبعا كلهم فساتين..!!

((أي وحده..بيكون لها موقف..
بقول كيف لبسها..‘‘صعبه اوصفهم كلهم
ههههههههههه))...!


سوسن.. وسوزان.. مطقمين مع بعض.. فساتيهم كذا

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...ed71e0e54e.jpg

مكياجهم كان حلو وسط..
مو كثير ولا قليل....راسمين العيون
..ودامجين الشادو الاسود والاحمر..
.والقلوس الاحمر...والمسكارا...وبلاشر أحمر
شعرهم...سوزان مرفوع لفوق..وبتسريحه.
..سوسن..ع جنب..وكيرلي...!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



المعازيم.. بدوا ..وابتدت الحديقه تمتلي.
. بحريم من الطبقه العاليه .
كلهم من الطبقه المخملييييه ..!!

الحريم ببيت الوليد.. وبالحديقه...
كانوا مجهزينها
من باب القصر.. الدرج الى الكوشه..
ممتد سجااد احمممممر.. وع الاطراف ..
في شمعدانات طويله... وكل شمعدانه..
فيها باقة جوري..مرتبه بأناقه..
ممتده للكوشه.. ومن الجهتين ..
الطاولات الفخمه ..والكراسي..
كل طاوله عليها مفرش ..
من الحرير ذهبي.. وفوقه بشكل
مائل ...مفرش حرير احممممر.
وبالنص فوق كل طاوله.. باقة جوري ..
وشمعه ذهبيه.. معطره.. بالشمعدان الذهبي.
.. الكراسي كلها..مغطاه بالحرير الذهبي .
.والاحمر بشكل انيق ومرتب..
الارض كلها رشوها بورد جوري..
مقطع ونثروه بكل مكان ..اللي يمشي ..يمشي
ع الجوري.. البالونات مرميه ..
بكل مكان باللون الاحمر ...!!

الانوار معلقينها من فوق.. الدور الثاني .
.ومتدليه مثل الحبال... فوق ومغطيه
الحديقه.. من فوق بشكل انيق.. ومبهر..
وفخم الكل يشوفها ..من بعد اميال .....
في كل واحد من سلك... الانوار متدلي ..
فيه كواكب باللمعه الحمرا...!!

في شيء طويل.. وشي قصير ..
ع الانوار تصير كانها فيها نور بلمعه..
وكل سلك فيه كذا ..من بدايته الى نهايته .
..ومتدليه.. ... شكلها روووووعه... وفخم .
.ومنظر انيق ..!!

((الكوووووشه ))

على شكل وردة جوري.. كبيييييييييره
..وبوسطها كنبها.. ذهبيه ..ومفرش ذهبي
.. وطايح بالارض ..وعلى الدرج ..
رشوا الكوشه بالجوري المقطع ...
وع الكنبه.. وع المفرش الذهبي..
وعلى الدرج ..قدام الكنبه.
طاوله فخخخخخمه بالذهبي..
مغطاه بمفرش احمممر ...
وعليها باقة ورد جوري
كبييييييييره بالنص... وبكل جهه شمعدان ذهبي
..وكل شمعدان فيه ثï»»ث شموع احممممر.
. ثنتين بالجوانب صغيره ...واللي بالنص طويله
...الكوشه فيها حرف.. (S+S)باللون الذهبي.
.. وشغال فيه انوار فخمه ..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



الرجال بمجلس ابو زياد.. وبما انه رجل اعمال
.. فكان المجلس قمه من الفخامه ..!!

الكنب ممتد باللون الابيض... والفضي .
..الطاولات كل شبر.. طاوله فخمه ..
عليها مفرش حرير فضي.. وبالنص باقة ورد بيضاء...
كنبة النص للمعاريس..
وقدامهم طاوله اكبر من الطاولات ...
عليها مفرش فضي.. وفوقه بشكل اكس...
مفرش فضي.. يلمع ...وبالنص باقة ..
ورد بيضاء كبيرررره ..ولها اوراق..
تنزل للارض.. من قدام..!!

حرس الوليد منتشرين... بالحديقه..
والخدم من الرجال... مثل النحل
قهوة عربيه.. والدلال اختلطت..
ريحتها بروائح العود الغالي.. كل المعزومين
..رجال اعمال ...وتجار ..!!

ابو زياد.. وابو طلال.. واقفين باب المجلس..
يستقبلون المعازيم ..وكل جهه ..
رجال لابس اسوود.. ثوب اسود..
وغتره بيضاء ..ولابسين
من اللبس الطويل المنقش ..
اللي يلبسونها بالعرضه النجديه..
(مدري ايش اسمه).. باللون الفضي..
ماسكين مباخر العود... ومثلهم كثير للضيافه ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


ابتدت ..موسيقى كلاسيكيه بالحديقه..
اللي جالس ..واللي واقفه..
واللي يسلمون ع بعض.. واللي.. واللي..
واللي ..ام الوليد ..وام طلال
..وام زياد ...وام عبدالعزيز...
اللي اندمجت معهم ع طول... يسولفون
عند البنات... بجناح سوسن.... الكل جاااهز ..!!

جو الامهات كلهم.. طقوا الباب ...ودخلوا..
ام الوليد.. تمد الدفتر لسوزان ..!!

ومبتسمه:يالله ياحبيبة خالتووو ..
.وقعي انتي... وحبيبة امها .!!

سوزان.. وسوسن.. جاهم مغص..
ورررعب.. واستحقار للي راح...
يرتبطون فيهم للابد..!!!

ام طلال جلست.. بجنب سوزان
:يالله يمه... سمي.. ووقعي..!!

سوزان بلعت ريقها.. واخذت القلم
..بخوووف مااحد لاحظه.. غير سوسن
..اللي حطت يدها.. فوق يد سوزان...
وسوزان لفت عليها....سوسن ابتسمت.
. وهزت راسها ..تشجع سوزان..
الكل يحسبه خوف معروف ...
وارتباك... وبسسس...!!

سوزان وقعت... ويدها ترجف .....!!

البنات كلهم دفعه وحده
:كلللللللللوووووووووووووووش ..!!

ام طلال دمعت عيونها..
وضمت سوزان:مبروووووك.. يممممه ..
الف مبرووووووك..!!

ام زياد ضمتها ..وسلمت ع راسها
:مبرووووووووووك ..ياقلب عمتك
..واخيرا تحققت امنيتي ...وراح اشوفكم..
مع بعض ....الله يسعدكم..!!

سوزان ابتسمت.. البنات سلموا عليها .
.كلهم ..وسلمت ع سوسن ..وضمتها بقوة
.. وهالضمه لها معنى كبير بينهم...
كل وحده تحاول تطمن الثانيه..
وتعطيها جرعه من القوة ..والتحمل ..!!

ام زياد بفرح ..تنقل الدفتر لسوسن..
وتمد لها القلم:يالله يمه ..وقعي..
عشان افرح فيك.. انتي وريان..
والله هو اختارك.. وفاجئني...والحمدلله.
. زين مااختار.. عسى الله يهنيكم ياااارب..!!

البنات بصوت واااحد:امييييييييييييين .!

الكل:ههههههههههههههه..!!

سوسن ابتسمت.. ابتسامه باهته..
ومسكت القلم.. وقعت وهي ترجف .
.من داخلها وتعرف ليش ريان اختارها
...عشان يهينها.... وبسسس..!!

اعتلت الزغاريد ...والكل يبارك..
ويهنيهم ..الكل مبسسسسوط لهم
...وفرحان..!!!!!!!!

سحر بهبال:يااارب اوعدنا..!!

ربى تجاريها':يارب عقبالنا..!!

ام عبدالعزيز.. تضرب سحر:
ياقليلة الادب..!!

ام زياد :وهذي بععد مثلها..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

ام الوليد:الله يفرحنا فيكم... كللللكم يارب..!!

الكل :اميييييين.!!

الامهات انفجعوا منهم..!!

ام طلال':ياويلي ..كل ذا ...
شفااااحه للعرس... ياللي ماتستحون.!!

لينا.. تحسسسس قلبها بيطير..
وودها تقول ..لام طلال..
تكفين زوجيني له ...اكيد عرفتوه..
.. فااااااارس..!!!

((لينا بعد ماتعرفت ع سوزان...
وسلاف ...عرفت انهم اخوات..
فارس حبيبها... اللي عرفته.. وحبته ..
من يومها... وبعدها ماشافته..)))

ام طلال.. ولينا.. وسحر ....
داخلين مزاجها ...من اول ماشافتهم عند
...ربى ...وروابي ...ابتسمت ..!!

لينا ارتبكت ...ولفت تشغل نفسهاا ..!!!

ام زياد تمد الدفتر لربى:يوووووووه
..نسيتونا الدفتر.. خذي روحي وديه
...اللحين ريان.. ارتفع ضغطه ..!!!!

ربى:خخخخخخخخخخ.. احسسسن .
.خليني اروح ..ارفع ضغطه اكثر
...خخخخخخخخخخ..!!

سحبت.. لينا معها :امشششي معاي.
.. مابي انزل.. وحدي ..!!

لينا مصرقعه.. مشت معها.. ونزلوا .
.وهم يضحكون.. ويعلقون ع التواقيع ..!!

.((فــــضـــأوووه..ههههه))

ربى لفت ..للينا.. استنيني هنا ..
مو اجي ومااحصلك.. !!

لينا تعطيها ..اوك..!!

راحت وعطت ريان الدفتر.. وباركت له
.. والغريب مبسسسسوط...
ولا عصصصصب كلش..!!

ربى رجعت.. شافت لينا...
تطقطق بجوالها.. لينا شافتها ...وراحت لها ..!!

دق جوال ربى.. لفت للينا :
اقووول لينووه ..روحي شوفي..
الشغالات بالمجلس.. يرتبون المكان هناك
.. راح يجلسون المعاريس هناك.!!

لينا بفرحه :اووووووك.....!!

وراحت بحمااااس..!!

ربى ردت... ع جوالها..!!

لينا دخلت.... كان الجووو رومنسي.
.. المجلس الطووووويل... والفخم .
.كنباته باللون الابيض.. الناصع .
.والخداديات احمر ..غيروها عشان فساتين
العرايس ...والكنبه اللي بالنص..
مفروشه بحرير احمر.. والطاوله..
مفروشها بالذهبي.. والاحمر..
والبنص باقة جوووري كبيره.. وبجنبها
من كل جهه شموووع صغيره.. وفواحه .
..الجدران كلها انوار صغيره..
المجلس يمتد من بداية الباب... سجاد احمر..
. للطاوله ..ومغطى بالجوري المقطع...
ومغطي الارض كلها... فيه جهاز بخار ..
مغطي البخار الارض ..وفي نور احمر..
ملون البخار.. اللي يمشي.. شيء خيال..
من تحت رجوله...!!

لينا انبههههههرت حييييل..
وقامت تدوووور.. وهي مغمضه..
ولا درت الا وهي ضاربه بشيء...
وكانت بتطيح ..بس ناس مسكها ..
وهو ضامها عشان ماتطيح ..
.بسسس لحظه.. ريحة عطر رجاااالي..
. لالا.. مو اي عطر ..اييييييه عطططره
..الا ..لايمكن تنساااه... الا هوووووووووو
... رفعت راسها.....وتلاقت عيووونهم .
...الاثنين مصدوووووووووومين..!!


قبل 5 دقائق ..!!

بجناح سوسن... البنات موجودات ..
.ماعدا ربى.. ولينا.. وصياح.. وهبال .
..وتحشيشششش... وتعليق ع سوزان
..وسوسن.. و و و ..!!

دق جوال سلاف.. تأشر للبنات :
اشششششش..!!

ردت :الوووووو..!!

فارس:وينك بسسسرعه.. ردي
.. لازم انطق... حتى الرنه الاخيره؟؟

سلاف كشششرت:هاااه ...ايش تبي..؟؟؟

فارس :هوووويتي ببييييير ..قولي نعم.
. لبيه.. هلا.. موووو.. هاه .!!

سلاف بملل:اووووف ..خلاص .
.لبيييييييه... امر.. استاذ فارس.؟؟

سحر.. جاء ع بالها ..موقفه معهم.
. ومع لينا.. وحب لينا له ..ابتسسسمت..!!

فارس:ايوووه ..خليك مووووودبه .
.المهم اسمعي ..الورد اللي طلبوه سوزان
..وسوسن... وصل.. انا برا وين احطه.
.. تعالي خذيه..!!

سلاف :طيب ..دخله بالمجلس...
وانا بجي وبأخذه..!!

فارس :طيب ...مافي احد هناك..؟؟

سلاف :لا مافي ..غير الشغالات..!!

فارس قفل بوجهها ....سلاف كشششرت ..!!

دخل من باب الحديقه.... اللي من الجهه الثانيه
... ودخل من باب.. وفي ممر يفتح ع المجلس
...دخل وانبهر .....بالاجواء الرومنسيه
بس لفت نظره هذي.. اللي تدور..
مثل الفراشه.. بخفه.. وبجمال ..
تننننح فيهاااا من بعيد.. يحس يعرفها .
.من هي.. فتح عيونه.. وهي
تدور وجايه.. جهته.. فارس تجمد ..
.والملامح تبان.. وتبان ..ضربت فيه
..ومسكها... لاتطيح... وهي تعلقت فيه ..
من الخوف... !!

رفعت راسها....
وانصدموووووووووووووووا ...
صدممممه... ومفاجاه ...واحلى مفاجأه
...تمر بحياتهم هالاثنين ...!!

لينا من الصدمه متجمده...
وهي تطالع بوجهه ..وفمها مفتوح ..!!

فارس مو اقل منها ..واخيرا شفتها..
من جديد ..واخيرا ..اااه ياقلبي
...يضرب بقوووووة ..مووو قادر ..
اسيطر عليه ...ولا على مشاعري ..
الاثنين مع بعض... وبصدمه..!!

فارس:لينــــــــــــــــــــــــــا..!!

لينا وبصدمه:فـــــــــــــــــــــــــــــارس ..!!

بعدها حست ع دمها لينا... وجت تهرب.
. بس طاحت.. وعورتها رجلها ...ياربي.
.. وهذا وقته... لالا ..موو قدامه...
ياربي ..وهالفستان القصير...!!

فستان لينا..وسحر..طقم...!!

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...aa4ccc7228.jpg

مكياج هادي....وشعرهم طايح..
بدون أي شي..بس ورده..
بجهة اليسار..!!

لينا ..انحرجت.. وبنفس الوقت متألمه.
. وتسحب الفستان ع رجولها ..!!

...فارس انهبل عشان طاحت....
رمى الباقات ع الارض...
وجلس عندها ..!!

فارس بخوف:لينا ... انتي بخير..؟؟؟

لينا تحس بالم ..وباحراج..
وتتمنى تكون ثلجه.. وتختفي.. بس..
اااه ياحلو ..اسمي من فمه .!!
:ا .اي... أيــوه.. انا بخير..!!

وجت بتقوم.. بس جلست بالم:ااااااه ...!!!

فارس مسك يدها ..عشان يوقفها
..لينا ماتت احراج.. وبنفس الوقت .
.حست بكهرباء تمشي بيدها .
.وجسمها ..من لمسته
حضن يدها المثلللجه.. بيده الدافيه..
وساعدها ..ووقفها ....!!

لينا رافعه رجلها بألم ':ااااه ..!!

فارس منهبل عليها ..اهم شيء ماتتالم
..ساعدها بشويش ..وجلسها ع الكنبه..
. وجلس عند رجولها... !!

لينا بققت عيونها ..خوف.. واحرااج.
. واحراج ..والاهم هو قلبها...
اللي يدق.. ويدق ..وتحس بيسمعه ...
هذا اذا ماكان سمعه.. لينا تتأمل فيه...!!

من 3 شهور ..وتغير عن اخر ...
مره صار محلووو اكثر .
.ع وجهه شوية شعر.. ومحددهم باناقه .
.والسكسوكه النحيفه... وبالثوب الملكي..
والشماغ... والعطر... ااااااه ياقلبي ...
انتفضت لما لمس رجلها... وسحبت رجلها ...!!

فارس رفع راسه لها ..وابتسسم:
ماتلاحظين.. مرتين.. نلتقي..
وكلها انا اعالجك... ههههههههههههه...!!!!!!!!!

لينا تفششششلت.. ولعنت حظها...
وهالكعب اللي طيحها ...وبنفس الوقت
..بغى قلبها يطلع.. من بين ضلوعها.
... من ضحكته ..!!!!!!!

فارس طالع فيها ..وعرف انه احرجها
..وابتسم :شوووفي ..رجلك التوت شوي
...بس لاتخافين..!!

لينا نست الاحراج ..من الروعه:
هــاه.. التوت... يممممه. اشلوون.؟؟

فارس دااايخ عليها ..وعلى شكلها ..
وع صوتها.. وكل شيء فيها .
.وع برائتها :هههههههههههه ..
قلت لك يادلوعه.. لاتخافين.. برجعها.. بس
راح تألمك شوي... تحملي... اوك.؟؟

لينا طاح قلبها ببطنها:هــاااه .
.لالالا ...لاترجعها... اااه.. بتعورني..!!

فارس ابتسم ..وتذكر الابره..
ركز بعيونها :حسبتك تخافين .
.من الابره بس...!!؟؟

لينا تذكرت موقف الابره قدامه...
وتفشلت ...فارس مسك رجلها ..
.وهي مشغوله ...وهو هدفه يشغلها ...!!

فارس يكمل:انتي شكلك خوافه...
من كل شيء... يالخوافه انتي..؟؟؟

لينا متفششششله منه.. ياربي..
ايش بيقول عني.. خوووافه... ياربي..!!

فارس لف رجلها ..يمين.. بسرعه ..
وبسرعه يسار ....ورا بعض ..!!

لينا فتحت فمها بألم.. بس بدون صووووت
... وشدت بايديها ع اكتافه ...بدون احساس
... وغمضت عيونها ...وهي تاخذ نفس ...وتطلعه ..!!

فارس يطالع بوجهها ...بدقه...
كل شيء فيها مجننه ..ومتعبه..
من 3 شهور ..يحبها.. ويعشقها ...
واللحين يحس.. وده يطلع ويقول... حتى انا
بتزوج ...ابتسسسم.. وهي مغمضه..
ومتمسكه فيه..!!

قال:يالخوافه.. خلاص.. خلصت..
من ساعه.. والا.. وبمــكر.. عاجبك..
اني ماسك رجلك ....وايديك ماسكاني..
.. هههههههههههههه..!!!؟؟

لينا فتحت... وعدلت جلستها .
.وشالت يديها ..وسحبت رجلها.. من يده..!!

فارس:ههههههههههههههههههههه..!!

لينا ميته احرااااج ...وبتموووت منه.
. وقفت ..ولفت عليه.. باستغراب..!!

فارس مازال جالس:ايوووه ..عادي..
لفيتها.. عشان كذا ماتحسين بالم ...
رجعت الاعصاب مكانها..!!!

لينا انحرجت.. ودق قلبها ..
اشلون فهمني بدون مااتكلم...
وراحت ركض ..بس وقفها صوته .
..وقفت.. وهي معطيته ظهرها...!!

فارس:ههههههههههه.. لحظه..
لحظه... ياسندريلا ..!!

لينا ميته احراج.. طالعت لرجولها .
.كانت لابسه وحده من الشوز..
غمضت عيونها بفششششششله..
لفت بشويش ...ولاتحركت..!!

فارس اخذ الشوز.. وراح لها...
لينا متجمده.. وهي تشوفه جاي .
.جهتها ..تنفسها بطيء ..
.وقلبها سرييييع ..!!!!!

فارس وقف عندها ..وابتسم..
ونزل للارض.. لينا منصدمه..
حط الشوز ...ومسك رجلها ....ولينا مخدره ...!!

لبسها الشوز ...وابتسم... ووقف...
وهو يعدل شماغه :
اخيرا شفتك يالينا ..3 شهور..
. وانا ابي اعرف عنك اي شيء ...!!!

لينا بلعت ريقها ...لالا بيغمى عليه .
.مو قادره اتحمل.. يعني يحبني..
مثل مااحبه... ابتسمت بدون شعور...!!

فارس :لينـــا... ومد لها وردة جوري.
. انيقه.. وروووعه ..وقرب منها .
.لينا ترجع لورا ..وهو يتقدم..
حتى وصلت للجدار.. وقلبها بيطلع من مكانه...!!

فارس رفع الورده.. ودخلها.. ورا اذنها اليمين .
.وابتسسسم:والله انك تشبهينها... وردة جوري ..!!!

لينا قلبها بيوووقف... هربت ..
ودخلت للصاله.. فارس ضحك..
واخذ نفس وتسند ع الجدار...
ااااااااه لينا... واخيرا شفتك ...
بما انك هنا ...اتوقع ان اخواتي يعرفونك.
. راح اوصل لك يالينا.. ااه ....
اححححححححبك.... وابتسم ..
.وهو يشوف شكلها.. بوردة الجوري ..
.حط الورد ع الطاوله... وطلع وهو مييييت
...من الونااااسه ..!!


لينا شافت الشغالات.. يتهامسون..
ويضحكون.. اكيد شافوه ...اااه ياربي
...وهربت لفوق.. ووقفت ..
عند جناح سوسن ...وتسندت ع الجدار
...وهي ماسككككه قلبها...
ورفعت يدها للورده ..وابتسمت..
اااه احححححبك.. يافارس احححبك .
..أحححبك ..وجهها موولع من الاحراج ..!!

..انصدمت من ام طلال.. اللي كانت..
واقفه قدامها:ههههههههههه..
لينا يمه ..ايش فيك هنا ..ووحدك ..
وتضحكين ..وليش وجهك كذا..؟؟

لينا بصصصدمه.. امه.. لالالا ياربي.
. الليله بمووت.. اكيد بمووت..!!!

ام طلال تكمل:الله يسعدك يمه ..
ويزوجك لواحد.. يموت فيك ..!!

لينا خلااااص ..لازم اهرررب .
.باي طريقه... ابتسمت.. وهربت للجناح..!!

ام طلال :ههههههههههههههههههه .!!

.ومشت للحديقه.. وشافت ام عبدالعزيز
..وابتسمت.. وفي بالها شيء... لازم تعرفه.
. وبعدها تبدا خطتها.... هههه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

بفلة الوليد......!!

ميس متمدده بالبانيو... مويه دافيه
.. وفيه اعشاب بحريه معطره..
طبعا موجوده من قبل ..بفلة الوليد .
.ونثرت ورد فيه ....وشغلت شمعه
..وشغلت فواحه ..بريحة اللافندر...
وحاطه موسيقه هااديه بالغرفه..
ويجي صوتها للحمام.. بخفيف..
مغمضه عيونها ...وتتذكر الوليد..!!

..اول تعارف لهم.. وكيف قسوته..
و.. و.. و..مستغرقه بالذكريات...
رفعت يدها اليمين ...لذراعها اليسار..
تحرك اصبعها ع اسمه ...نزلوا
دموعها.. تذكرت بدر ..وتذكرت وقفاته معهم.
.. تذكرت لما وصلت للموت ...
وبدر سوا لها العمليه.. ع حسابه .
.ومن فلوسه ...زادوا دموعها ..
وهي تتذكر ..لما الوليد يتهمها..
انها هي السبب بموته.. اااااااه يالوليد .
..اشلوووون ..اشيل الانتقام من تفكيرك ..
.اشلووون...!!

فتحت عيونها ...واخذت مويه..
وغسلت وجهها ..وهي تاخذ نفس..
تبعد هالحزن عن بالها ...وتفكيرها..
وقفت.. وتنشفت.. ولفت جسمها بالمنشفه
...طلعت ..ولبست بجامه.. اليوم في بروده
..بنطلون زيتي ..وبلوزه كم طويل اصفر.
.. شغلت الاستشوار.. وبالها بعيد.. بعيد .
.خلصت من شعرها...اللي زاد طوله..
وصار ينزل لتحت خصرها.. لفته ع جنب..
وحطت فيه ربطه زيتي.. وحطت كريم بيدها.
. وع وجهها ..وحطت مرطب شفايف..
وبخت من عطرها.. وطلعت لساره..
حصلتها جالسه بالبلكونه.. وتبكي..
والهوا يطير شعرها ...!!

ميس حز بقلبها ..دموع ساره..
بس هي تعرف ليش تبكي.. المشكله تبكي .
..وهو مادرا عنها ...ولا فكر فيها ...راحت.
. وجلست بجنبها...ولاتكلمت ..!!

ساره حطت راسها ..ع كتف ميس..
وبدووون كلام.. فقط مشاعر تتكلم..
مشاعر تايهه.. تبحث عن الحب..
وعن الامان.. تبحث عن السكينه .
.وعن الاطمئنان.. ولكن للاسف..
تايهه بجليد بارد ..يشبه برودة هذه الرياح ...
هذه الرياح ..بداية قدوم فصل الشتاء البارد .
.ياترى ..هل سيكون ع ابطالنا بارد .
.ام ان نيران الحب.. والاشواق ..ستذيب الجليد ..!!!؟؟


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ببيت أبوالوليد....!!

جناح سوسن.. البنات هناك.. كلهم..
دخلت ام طلال.. وهي فرحانه ..!!

..ام طلال.. وهي تستعجلهم:
يالله يابنات ..يالله سوزان ..زياد بيدخل..!!

(( البنات فرحووووا ))

اما سوزان.. طاح قلبها ..وجاها توتر
.. بالحيل.. قامت للتسريحه..
عشان تشوف شكلها النهائي..
بخت من عطرها المفضل.. !!

سوسن تمد مسكتها.. لها..
وتبتسم تطمنها.. وتشجعها ..
سوزان ردت ابتسامه متوتره...
ماخفيت على سوسن..!!

الكل طلعوا ورا سوزان.. ماعدا سوسن..
ظلت وحيده ..اخذت كاس المويه .
.وهي بالها بعيد.. بعد سوزان ..
دورها.. يارب امووت. وافتك..!!

ام الوليد.. وام زياد.. بالصاله..
استقبلوا سوزان.. وامها... والبنات ..!!

ام الوليد.. تاشر لهم يجون:خلاص..
مافي احد.. وقفلت الباب ..!!

ام زياد تنادي:ربى.. روابي .
.يالله بسرعه ..اخوكم بيدخل..
عشان يمدي ريان بعده..!!

ربى.. وراوبي.. نقزوا من الفرحه ..!!

ربى ..وروابي ..ام زياد.. وام الوليد.
. وام طلال ..راحوا للمجلس شغلوا
..موسيقى هاديه ..للزفه..!!

ارتفعت اصوات ..الجميع بالزغاريد ..
الكل يسلم ع زياد... ويبارك له..!!

ام زياد سلمت ..وضمته.. وبكت:
الف مبروووك يمه ..عسى الله يسعدك ..!!

زياد يسلم ع راسها:الله يبارك يمه..
وهاه.. مابي دموووعك تنزل...!!
ويمسسسح دموعها..!!

ام طلال تسلم عليه ..
وكاتمه البكيه:الف مبروك يمه ..!!

زياد ابتسم:الله يبارك فيك ياعمه..
. ومبروك لنا جميع..!!

ام الوليد سلمت عليه:الف ..
الف مبرووك ..يازياد ..الله يوفقكم..!!

زياد ابتسم:الله يبارك فيك..
ومبرووك لسوسن..!!

ام الوليد:الله يبارك فيك...
ياروح خالتك..!!

ربى ضمته.. وسلمت ع راسه:
مبرووووووووووك.. الف ..الف مبروووك ...
.....كلللللللللللللللللوش...!!!!!!!!

زياد يضحك.. يحط ايديه..
ع اذونه:ههههههه.. الله يبارك فيك.
.. وعقبالك..!!

ربى ترفع ايدها:اميييين ...اميييين ..!

زياد بقق عيونه:ياللي ماتستحين..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

روابي سلمت.. على راسه:
مبرووووك.. الف مبرووووووك..
ومتمعده ضمته ..وحطت فمها..
عند اذنه.. وبصوت عالي :
كلللللللللللللللللللللللللوش..!!

زياد يدفها :الله ياخذ ابليسك..
اذني ابيها ترا .. والله يبارك فيك..
وماني بقايل عقبالك... اكيد مثل..
هالنتفه ربيب... بتفشلينا..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

زياااد جلس ع الكنبه ...الخاصه فيهم ..!!

ام طلال.. رجعت ..هي وربى.. وروابي.
. يزفون سوزان.. الواقفه برا ..
وتغيرت الميوزك ..لموسيقى رووعه .
.هاديه ...ورومنسيه ..!!

سوزان حاسه انها رايحه للموت..
برجليها.. غمضت عيونها ..واخذت نفس..!!

سحر تشجعها:يالله ســــــوزو ..!!

لينا:تطمني ترا رجال.. ماراح ياكلك..!!

سوزان بنفسها ....المصيبه انه رجال ..!!

ربى ..وروابي.. يدفونها من ورا..!!

ربى:يالله.. ترا اخوي مايعض .!!

ام طلال تضحك ..مسكت يد بنتها .
.وسلمت ع راسها:يالله يمه ..
عسى ربي يسعدك ..!!

سوزان مشششت.. بخطوات ثقيله .
.اشلون يزفونها لموتها ...!!!

زياد.. وامه ..وقفوا.. صوت الزغاريد ..
من الصاله ارتفعت ..بقوووووة ..
الموسيقى بدت ...سوزان دخلت ..
وهي تطالع عند رجولها ..من الخوف..
والاحراج ..والحزن ..كلها مشاعر مختلطه.
. دخلت قدامها ..المصوووره ..!!

ام زياد تمسك يد ولدها.. من الفرحه
..ام طلال تمشي بجنب بنتها..!!

وربى ..وروابي.. وراها..
وزغااااريد ..ام الوليد معهم ..!!

سوزان تحس.. المسافه طوووويله..
طوووويله.. تبي توصل.. وتجلس .
..تحس بيغمى عليها ..بأي لحظه...
بالذات عيونها..مركزه ع السجاد .
.اللي تمشي عليه.. والبخار الاحمر..
تحس بيغمى عليها ..!!

زياد يتأملها.. وهي جايه بخطوات ثقيله
..جسمها.. فستانها ..شعرها ..
وجهها اللي مو مخليته يطالعه..
هو يعرف سوزان ...بس اكيد كبرت
بس شعور.. لما تحس هالشخص ملكك .
.تحس باحد الأمرين ..يابجماله.. او ببشاعته..!!

. زياد اكيد يحس الاحساس الثاني...احتقار
..كره.. حب تملك لاغير.. !!

صحت سوزان.. ع صوت ربى:
سوزو... ارفعي راسك ..!!

سوزان بتفاعل.. رفعت راسها .
.وانصدمت متى وصلت..
اشلون واقف بوجهي ..!!!!!!!!!!!!

ام طلال.. مسكت يد سوزان.
. ومدتها لزياد...!!

ام زياد شافت ولدها ..مو منتبه .
.مسكت يده.. وسحبتها ..وحطتها..
فوق كف سوزان.. كفها ضاع..
تحت قبضة يده.. !!

سوزان ..حست بكهرباء.. تسري بيدها.
. وتنفض جسمها ..يدها ثلج..
بينما هو داااااااافيه .....!!

زياد حسس بتقزز من يدها.. وكره..
بس ابتسم مجامله.. للكل.. عشان محد ينتبه ...!!!

الكل راح ع جنب... سوزان.. تفاجئت بزياد
..سحبها بيدها ..اللي مازالت بيده ..
وباس راسها.. وهي ترمش...
وريحة عطره اللي حست
بدوخه منها... رفع يدها.. وباس كفها .
.تحت صياح.. ربى.. وروابي ..
وزغاريد الامهات.. والمصوره تصور..
ولاتفوت ولا حركه ..!!

جلسوا بجنب بعض.. ام زياد ..تفتح علبة.
. فخمه لونها أحمر.. كان عبارة..
عن طقم ذهب ..ابيض.. سلسال نحيف .
.وتعليقه ورده.. ومرصعه بالذهب..
والفصوص البيضاء.. وحلقين ..
بنفس شكل الورده ..وخاتم بنفس الورده..
المصوره تصور.. كل حركه..!!

البنات يزغردون.. زياد مسك السلسال.
. ولف لها.. ارتبكت.. لفت شوي..
عشان يقدر يركبه... زياد يطالع برقبتها.
. وظهرها العاري.. اكتافها بياض..
وصفاء.. وجمال ..ركب السلسال .
.وهو يقفله.. حست باصابعه ..
ع رقبتها..انتفضت... وارتبكت..
وجهها تلون.. يده الدافيه..
مثل رعشة كهرباء بالنسبه لها ...!!

سوزان ودها تقوم.. تكفخ ربى..
وروابي.. اللي ميتين ضحك ..
ولا هالمصوره ..اللي ماتفوت حتى الرمشه.!!

.. اخذ الحلق ..ام طلال..
قالت لها تشيل الحلق ..اللي لابسته..
عشان يلبسها ..زياد.. رفعت يدها برجفه..
. وفكت حلقها ...!!

زياد ابتسم ع شكلها... وجهها احمر..
وجت عينها بعينه ..ارتبكت.. زياده ...!!

زياد تلخبط من عيونها.. قرب عشان..
يدخله بشويش...دخله بعد مانشف...
دم سوزان.. تنفست براحه..
ماخفيت ع زياد اللي ابتسسسم..
اخذ الخاتم.. وجاء بيدخله.. ومسك يدها...!!

بس لاحظ انها مثلللللجه.. وترتجف .
.ابتسسسم وطالع بعيونها..
اما هي كانت منزله عيونها..
دخله باصبعها ... باليمين..!!

اخذ السواره.. ومدت يدها اليسار..
وركبها.. وهو يتأمل بياااض يدها .
.اللي مع الذهب... صارت تجنن ...!!

جاء دور الدبل.. ام زياد.. فتحت علبه صغيره.
. لونها ابيض.. داخلها زوجين من الخواتم
.. واحد ساااااده.. واضح حق زياد.
.الثاني نحيف.. بوسطه كريستاله ..
ومحيط فيها ع شكل ورده.. فصوص بالابيض.
. والذهب.. اعتلت الزغاريد ...والموسيقى ..!!

..المصورة قربت اكثر.. مسك يدها اليسار
.. وهو مركز بيدها صغيره ..ونحيفه..
وبيضاء.. اللون الاحمر ..اللي صابغه اظافرها فيه..
جنن زياد.. ع لون يدها ..
والسواره اللي ركبها.. من شوي..
مستعجل عشان يشوف الدبله.. كيف شكلها.
. وفعلا دخلها ...وهو يتاملها..!!

...حاااس بشيء غريب.. وهو يمسك يدها.
. ويلبسها ...ويتأملها ..!!

..سوزان تحس يدها انشلت..
غير نظراته اللي تحرقها.. حاولت تسحب يدها
...بس هو مسكها اكثر ...!!

سوزان بققت عيونها ...قلبها طاح ..!!

ربى :ههههههههه... زيادوووه ..
بسسس ..فك يدها..!!

روابي:هههههههههعههع ..
من جد شوف وجهها... حرام عليك ..هههع..!!

الكل :ههههههههههههه ..!!

ماعدا سوزان اللي تمنت..
تقوم اللحين ..وتتوطى ببطونهم...!!

ام زياد تقرب العلبه ..سوزان ابتسمت بربكه.
.. واخذت الخاتم ..لفت تلبسه ..ابتسم ..
ومد يده ..جت بتدخلها ..بدون ماتمسك يده..!!

زياد رفع حاجب.. دخلته مره..
مرتين ..مو راضي يدخل..!!

ام طلال:سوزان يمه.. امسكي يده
..بعدين دخليه..!!

سوزان عرقت.. وارتبكت..
الجميع يضحك.. واللي وترها..
هو تركيز زياد عليها ...هي تحس بنظراته.
. واضح انه يطالع فيها...!!

مدت يدها اليسار.. بارتبااااك..
ورجفه.. واضحه ..مسكت يده الدافيه ..
اللي اقشعر جسمها منها ..وهو حس..
بيدها الصغيره.. والمثلجه...ابتسسم ....!!

اعتلت الزغاريد ..ولبسته بسرعه.
. فكت يده.. ودفنتها بحضنها ..!

الكل:ههههههههههههههه..!!

ربى:هههههههه.. سوزو ..
ترا زيادي.. مايأكل ..!!

سوزان مو قادره ..تبي تقوم عليها
..انتهت اللحظات الصعيبه..
وابتدت مهمه ثانيه.. لما شافت روابي
.. داخله بالكيكه.. وحطتها ع الطاوله
قدامهم.. كيكه مغطاه بالاحمر..
وفوق ع جنب ورود.. بالكريمه الحمرا ..
ع شكل ورد جوري.. وبالكريمه البيضاء..!!
((مبروك z+s))

وقفت.. ووقف بجنبها ..والكل يتصور.
قبل تقطيع الكيكه.. ام طلال.. تمد لهم..
السكين ..سوزان اخذتها ..وقربتها من الكيكه ..!!

زياد حط يده.. ع ايدها الصغيره..
والبيضاء.. والمثلللجه..
تعمد يلصق بظهرها.. وهي تكون بحضنه.
. عشان يربكها ..ويحرجها ..ويوترها..!!

..وفعلا كله صار ..سوزان ارتجفت..
ظهرها العاري ع صدره.. ااااه ياربي
..بموووت.. ايش هذا ..ظهري يحترق...!!

البنات استانسوا ....والمصوره..
ماوقفت تصوير.. مسك يدها .
.وقطع فيها الكيكه... هي ماتسوي شيء.
. متجمده هو يحرك يدها ..ويقطعها..
تعمد ونزل راسه..قريب من وجهها...!!

سوزان خلاص.. ماتت رعب ..وخوف.
. واحراج ..وتوترز.. واااو.. كل شيء ..
عندها تلخبببببط... ومو قادره تركز..!!

زياد قطع الكيكه ..وطلع قطعه صغيره..
ربى طلعتها ..وحطتها بصحن .
.وعطته الشوكه.. واعتلت الزغاريد..
سوزان ..لالالالا.. ربيب.....تكفييين.. لا..!!

بققت عيونها ..وهي تشوف الشوكه.
. عند فمها ..وفيها قطعة كيكه..
بلعت ريقها.. اما هو مستانس...
وهو يشوف وجهها يحممر.. ويتلون..
وفي ع جبهتها شوي عرق... !!

فتحت فمها ...بخجل شديد.. زياد اكلها .
..سوزان حست.. مو حلى الا مرررررررر...!!

عطتها روابي شوكه.. وبدورها اخذت قطعه
.. ومدتها له.. وهي ماتطالعه ...
وضربت بخده ..!!!!!!!!!!!!!

الكل:ههههههههههههههههههههههه..!!

سوزان بغت تنهبل ..من الاحراج..
زياد خده اليسار ..كله كريمه..
والكيكه لاصقه بوجهه ..!!

ام زياد قربت ..وعطته منديل ..
وهي ميته ضحك.. ابتسم ..ومسح وجهه ..!!

..سوزان تمنت تختفي.. تموت..
يطلع لها اجنحه.. او جني يخفيها...
رجعت بربكه ..اخذت قطعه..
وهالمره تطالع فيه بربكه..
وتنزل عيونها ..اخيرا دخلت فم ..زياد ..
.بسلاام ..نزلت الصحن بسرعه...!

الكل :هههههههههههههههههههه..!!

جلسوا زياد.. وسوزان..
المصورة طلعت ..!!

ام طلال:حنا راح نخليكم..
ع راحتكم شوي.. مع بعض ..!!

ام الوليد:الله يوفقكم..!!

ام زياد:يالله ..ربي يوفقكم ..
ويحفظكم ..من العين.. يارب..!!

الكل:امييييين..!!

وطلعوا بقت.. ربى.. وروابي...
طالعوا ببعض ..ربى جلست..
بجنب سوزان ..وروابي جلست ..
بجنب زياد.. وكل وحده ..رجل ع رجل..!!

ربى:ايوووه ..علومكم ...اخباركم..؟؟؟؟

سوزان مبسوووطه.. تبيهم يجلسون..
اما زياد.. لف لها ..ومسك شعرها بخفيف.
. بس عورها:ايش رايك ..تقومين انتي.
. واياها ..من قدامي..!!

ربى تمسك شعرها:ااااه ..طيب..
طيب.. وفكها.. وكشششرت بوجهه..!!

روابي:بصرااحه.. الله يستر عليك ياسوزان
..انتبهي منه.. لايغرك ثقله ..!!

سوزان طاح قلبها.. ياربي..
اللحين انا ناقصتك... يا الدوووبه ..!!

ربى وقفت ..ومعها روابي ..راحوا للباب.
. ولفوا لهم.. ربى:اقووول زياد .
.انتبه منها ..والله من بعد الكيكه..
الله يستر... ههههههههع..!!

زياد ابتسسسم.. سوزان ماتت احراج..
والاهم خوووف.. ورعب.. صارت لوحدها معه ..!!

زياد لف لها.. قبل لايتكلم ..جته رساله..
فتحها.. وانصصصصدم.. وانشل لسانه..
وعقله.. عن التفكير.. لف لها ..وبسسسرعه
..وغضب بركاني ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

البنات طلعوا لجناح.. سوسن..
اول مادخلوا الجميع.... هجم عليهم ..!!

سحر:وينكم.. طولتوا ..؟؟؟

لينا:ههههههه.. هاه ..ايش صااار..؟؟

سلاف':ياحياتي ..يااختي..
اكيد بهذلها ...ههههههههه..!!

ربى وروابي:هههههههههههههههههههههه..!

ربى تجلس:لا والله.. اختك بهذلة اخوي.
.. هههههههه..!!

روابي:اااااه.. يابطني.. متى بتجي ..
الصور بسسسس.. ههههههههههه..!

سوسن بخوف.. اذا الرزين زياد ..
كذا اجل الجريئ ..اللي تعرفه..
ايش بيسوي ..ياربي ...فيني مغغغغص.
. الله ياخذك ريانوووه ..!!

ريم:ههههههه.. يالله قولوا..
ايش سووت ..سوزو ..ههههههههه..!!

مريم:لايكون سوتها ..وباسته هي قبله
.. هههههه..!!

ربى وروابي:ههههههههههه ..لالا ..!!

سحر عصبت:اقول.. قسم بالله..
لو ماتنطقين.. لا اعفس وجهك هذا.!!

ربى ميته ضحك.. وقالت لهم كل شيء
..والكيكه..!!

الكل:هههههههههههههههههههه.!!

سحر :اه يابطني ...ههههههههههه..!!

لينا:هههههههههههه ....
الله يقلع شيطانها ..سوزو.. هههههههههه ..!!

سلاف:خخخخخخخخ.. ياحليها اختي.
. خخخخخخخخخخخخ..!!

سوسن:ههههههههههههه....
والله مالومها .!!

ربى :هاه ..لايكون انتي بعد..
بتاكلين ريان من خده.. هههههههه..!!

سوسن:لالا... بلييز ...مايحتاج كيكه..!!

روابي:لا بالله.. حجزنا كيكتين..
عشان منوووو.؟؟

سوسن :بعد الحفله.. نسهر عليها..
. خخخخخ..!!

ربى:لالا.. مافي ملكه.. بدون كيكه..!!

سوسن انقهرت':اوووف .....مع نفسسسك ..!!

الكل:ههههههههههههه...!!

يعرفون انها من الخوف..
ماتبي تقطع الكيكه.. معه..
لان دام في تقطيع ..يعني في كل واحد.
. ياكل الثاني ..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

جته رساله فتحها ..وانصدم ..
قفل الجوال لف عليها.. شافها مسرحه .
.ابتسم باحتقار.. وسخريه ..وكره شديد.؟!!

سوزان كانت تتأمل ..الدبله باصبعها
..ابتسمت ..هه... كنت اتمنى..
تلبسني ياعبدالعزيز.. بنفسك.. بس للاسف
.. انتهى حبنا ..قبل لايبتدي..
قلبها عورها ..حست انفاسه مكتومه .
.صحتها جملته.. اللي حست برعب ..وبصدمه...!!

زياد ابتسم بسخريه.. وهو يخفي ..
بركان بصدره:خايب ظنك.. كنتي تتمنين..
ان حبيبك.. هو اللي ملبسك ..وجالس بدالي
..صحح..؟؟

سوزان لفت عليه بصدمه.. وخوف
..كيف يعرف... ايش دراه ..من قاله
..معقول طلال ...لالا مستحيل ..يقوله.. مين..؟؟؟

زياد انقهر سكوتها ..دليل ان فعلا .
.توقعه صحيح ..وتتمنى اللي مايتسمى..
يكون بداله.. جن جنونه ..مسك يدها بقوه.
. وهو يضغط عليها...!!

سوزان متالمه.. بس خايفه.. ومرعوبه
..تطالع بعيونه ..بدون حتى ماترمش.
..زياد يتامل عيونها الكبيره ..
والرموش الطويله.. نزل عيونه..
لشفايفها الحمرااااا ...سحبها بقوه ..!!

بققت عيونها ..انصدمت.. لالا انشلت..
الاكسجين انقطع ...المجلس ضيق
..قلبها بيطلع ..لازالت بصدمه ...
رمششت كذا مره.. !!

زياد.. وخر شفايفه.. عن شفايفها..
شاف شفايفها الروج انعفس.. من جهة اليسار
... صار على وجهها ..قرب وجهه .
.وهو مركز بعيونها.المصدوووومه.. !!

قال بفحيح ..وعصبيه نار:
هذي قبلة تملك ..مو حب..
ولا يمكن بيوم.. يدق لك قلبي..
وابتسم بسخريه.. وكمل.. بسسسس
تممممملك.. انتي ملكي.. وهذي القبله..
عشان تعرفين.. وتفوقين اسمك مرتبط بمين..!!

. ودفها بقوة ..ووقف ..دخل يده بجيبه..
وطلع جوال....واضح عليه جديد ..
واخر موديل بالسوووق..!!

رماه بحضنها :هذا جوال جديد ..
جوالك تنسيه ..ورقمك ترميه..
والله.. ثم والله.. لو اكتشف..
بيوم.. انك تكلمينه.. او تواصلين معه.
. لااذبحك..!!!

سوزان مصدومه.. كيف عرف..
بعدها البوسه.. وبعدها كلامه ..
واللحين الجوال.. واخر شيء يتهمها
..انها قاعده تكلمه.. وتتواصل معه
..وهي اللي داست على قلبها .
.شهر كامل.. قطعته عشان ماتخونه..
وبالنهايه يجرحها.. وليه عصصصبت .
.وبكره.. وبحقد..!!

قالت :وليش خايف...اذا مااهمك .
.ليش مهتم.. اذا اكلمه.. او لا ..؟؟

زياد لف لها بقوه :تحسبين اني ميت فيك
.. ولا افكر فيك.. لالا.. اصحي.. انا ماابيك..
مغصوب عليك.. مثلك طبعا ..بالبدايه..
بس لما عرفت ..انك طايحه ..حب..
وغزل. وغراميات ..وانتي اسمك باسمي
..من كنا صغار.. حتى لو كان كلام..
واي شيء ملكي.. وباسمي.. اذبح .
.واشرب اللي يقرب له.. لاتحسبين..
اني امنعك حب فيك.. لالا ..انا امنعك..
لانك ملكي ..وبسسس ...!!!!!!!!!!!!

سوزان بقهر.. وتمسك دموعها:
انا حره ..مو ملك لك ..ولا عمري..
راح اكون ملك لك ..وايه احبه..
واموت فيه.. اما انت.. اكرههك. اكرههك..!!

زياد يرص.. ع اسنانه ..من العصبيه:
ابلعي لسانك.. ولا والله.. لااعلم بوجهك اللحين..!!

سوزان بكره:ماتقدر.. ولا تقدر تخوفني
..انت انسان حقير.. اكرهك ..!!

وبثواني كان بوجهها ..
وماسك فكها بقوه.. ويرص عليه..
وهي جالسه.. وهو منحني.. وماسكها.. !!

وبعصبيه:لا ..ليه مااقدر.. قصدك اهلك..
اهلك لو يدرون عن سواتك.. كان تبروا منك
... ورموك بالشارع... !!

كمل بسخريه.. واحتقار:
راح اتزوجك.. بس بالاسم.. يعني تخدميني..
وبس ..وقدام الناس زوجتي.. وعند اهلي
..واهلك.. مافي احلى منا ..سمعتي..؟؟؟

وفكها بقسوه.. ووقف.. وعطاها ظهره..!!

سوزان كل مشاعر الدنيا.. تحسها ..
الم ..ذل ..احتقار.. انكسار.. كره.. حقد..!!

وبثقه:انت ماحبيت.. ولا جربت الحب.
. عشان كذا لاتتكلم.. بشيء.. انت ماتعرفه..!!!!!!!!

زياد ابتسم بسخريه.. ولف عليها
:من قالك مااحب.. انا احب وحده..
وبعد كم شهر ..من زواجنا..
راح اتزوجها عليك..!!

سوزان مصدومه ..ولاتكلمت.. !!

زياد يكمل:احبها ..واعشقها ..
ومستعد اعطيها قلبي.. وروحي..
ومو مستعد اعيش بدونها ..شهر.. من قطعتها
بسببك انتي ..واهلي.. واهلك.. خربتي كل شيء ..!!

سوزان ابتسمت.. بتشمت:
سبحان الله.. نفس الاحساس..
حتى انت دخلت حياتي.. وخربتها .
.حتى احبه ..مثل ماتحبها.. واعشقه..
مثل ماتعشقها..ومستعده... !!

ووقفت.. ومشت ..حتى تعدته..
وكملت:مستعده اعطيه قلبي ..وروحي
.. لانه اصلا ملللللللللكني ...وملك كل احساسي..!!

زياد بركان وانفجر.. مسكها بيدها بقوه
..ولفها عطاها كف قوي .!!

.سوزان بصدمه.. حطت يدها..
ع خدها اليسار.. واهتزت شفايفها..
عيونها..امتلت دموع ..!!

زياد من شافها.. ترجف..
وعيونها مليانه دموع ..ارتبك..
هو ماكان قصده ..بس هي استفزته.. !!

كبح مشاعره :ثاني مره...
اقطع جلدك بالعقال ..!!

..اخذ منديل.. ومسح الروج..
من شفايفه ..ورماها.. عند رجولها .
.وطلع ...طلع ..ايوه طلع.. وبكل بساطه.. طلع..!!

سوزان تحس انها ..مكسوره..
اذا البدايه كذا.. اجل اشلون بتعيش معه
..وكيف راح تظل.. حياتهم مثل هالليله .
.هواش.. وتحقير.. وتكسير....واستعراض..
انه يقدر يتزوج حبيبته.. وانا راح عبدالعزيز.
. وراح حبي ..اخذت منديل.. ومسحت عيونها
..بشويش عشان ..المكياج مايخرب..!!

...اندق الباب.. وخافت احد يشوف..
وجهها.. كانت روابي. دخلت..!!

:واااو زياد ..طلع.. من متى ..
.وليش ماجيتي..؟؟؟

سوزان تصرف ..اخذت المسكه..
وعلب الهدايا.. والجوال ..!!

روابي لمحت الجوال.. واخذته معها
:واااااو ...رووووعه ..!!

سوزان ابتسمت مجامله ..!!

روابي لاحظت شيء بوجهها..
وكتمت ضحكتها عشان ماتنتبه.. سوزان .!!

.روابي تسحب سوزان :يالله ..بسرعه بس..!!

سوزان وهي تجاري.. روابي
:لحظه.. يمكن بالصاله احد..؟؟؟

روابي تكمل ..وهي تسحبها:
لالا قلت.. للشغالات يفضونها ..
اصلا مافيها احد ..امشي..!!

طلعوا ..الدرج وهي.. تسحبها ..!!

سوزان:ااه يالخبله.. شوي.. شوي.. !!

وصلووو الجناح.. وفتحت الباب ..
ودخلوا ..روابي.. قفلت وتسندت ع الباب
.. وطاحت ضحك ..!!

الكل استغرب.. بس تذكروا.. سالفة الكيكه
...وحسوا روابي تضحك.. عليها .!!

.طالعوا بسوزان ..الكل انصدم ..ومتنح .!!

.سوزان تراقب وجيههم.. بخوف.!!

سوزان بخوف:ييييمه.. ايش فيكم .
.فيني شيء..؟؟

البنات بعد ثواني:هههههههههههههههههههههههه...!!

.. اللي جلست.. واللي طاحت ..من الضحك ..!!

سوزان طاح قلبها.. لايكون الكف..
موووضح ..ركضت للتسريحه..
وانهبلت.. شفايفها معفوس .
.الروج الاحمر.. ونازل من جهة اليسار..
ع وجهها...وممسووووح ...
انحرجت بقوة.. ركضت ع روابي ..
.اللي طايحه تضحك :

يالدوووبه اللحين... عرفت ليه..
تراكضين فيني..؟!!

الكل ميت ضحك ..ويعلللق على سوزان ..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


زياد واقف.. برا مجلس الرجال..
ويكلم :سلطان.. انت انهبلت..
اشلووون هالكلام ..وكيف نخسر المناقصه
..لا واللي رست عليه ...أكبر اعدائي..
اشلون ,,,؟؟؟

سلطان:ياطويل العمر... اكيد في خطأ بسيط..!!

زياد بعصبيه:بسيط ...اي بسيط ..
3مناقصات.. نخسرها ..ورا بعض ..
الخطأ فادح... وبعصبيه.. تدري ايش معناته
... معناه ..ان عندي خاين..!!

سلطان:خاين.. لالا ان شاء الله.
. مو بكذا بس.. يــ؟؟!!

زياد يقاطعه:اجمع سجلات..
الموظفين كلهم ....وبكره تكون بمكتبي ..!!

سلطان:ابشر ياطويل العمر ...
وبحرج ..اسف.. ارسلت لك هالرساله ..
وهالخبر.. بااحلى ليله عندك..!!!

زياد يتذكر ليلته :خلك من هالخرابيط
..ونفذ اللي قلت لك عليه.. مع السلامه... !!

وقفل..لف بيدخل.. انصدم ارتبك
:اووه ..الوليد.. خوفتني.. احسبك الوالد.!!

الوليد ابتسم:معليش ..سمعت المكالمه..
بدون قصد..!!

زياد بهم:لا.. لا عادي..!!

الوليد قرب منه:لو تحتاج مساعده.
. قولي ..وانا اجيبه من تحت الارض
..وبكره اسمه عندك ..!!

زياد ابتسم:ههههه ..يمممه منك
..لالا تعرف ..مااحب احد ..يدخل بشغلي
...ومشكوووور..!!

الوليد:هههههه ..طيب ..
اذا احتجت شيء.. بالخدمه..!!

زياد جاء بيرد.. بس كسر كتفه..
يد قويه. .!!

ريان بحقد:ياحيوان ..لك ساعه داخل.
. وانا متى بدخل ..ولا ناسي..
ان في ناس بعدك... ومااخذ راحتك ..!!

طبعا الشله كانت ..مع ريان..
وكلهم:ههههههههههههههههههههه.!!

سامي:هههههه ..الله يعينها سوسو..
عليك... ههههه..!!

طلال:هههههه ...اي والله ..!!

فارس. يسحب زياد:تعال.. تعال..
من جد ..ايش اللي اخرك..
ايش مسوي بااختي..؟؟

زياد يضرب.. بايديه ببعض:
بحححححححححح ..اختك.. بحححح..!!

مشعل يمثل:وشووووو.. بحححح..
ياليل اسود.. ومنيل ..!!

الكل:هههههههههههههههه..!!

زياد يكمل ياشر ع بطنه:
اكلتها ..وبجديه ضرب.. جبهة فارس
:ايش مسوي لها يعني ..!!؟؟

الكل:ههههههههههههههههههههه..!!

خالد يراقبهم ..من الباب.. ويبتسم .
.وهو يطالع ..طلال.. وفارس ..ومشعل .
..اخووووووانها.. تشبه فارس.. لالا طلال .
..لالا العيون طلال ....!!

خالد طلع جواله ..وارسل لها:
شكلي بخطبك الليله.. من ابوك.. واخوانك..!

سلاف بعد ماهدي.. الكل من موجة الضحك
.. ع سوزان.. فتحت الرساله وابتسمت :
ههههه ..اللي يسمعك ..يقول انت..
موجود معهم.. هههه..!!

خالد ابتسم.. وصورهم كلهم..
مع بعض.. وارسلها ..فتحت الصورة
..وانهبلت.. ايه طلال.. وفارس.. ومشعل
.. والوليد.. وفارس.. وريان ..وزياد ...
وسامي... لالا مستحيل.. يعني هو..
اللحين هنا :انت من جدك ...وااااااو... ونااااسه ..!!

ابتسم وارسل لها:مستانسه...
ولا مجامله بس..!!

سلاف :والله بموت من الوناااسه..
انت قريب مني.. وووووووووووه بس .
..اشلون تعرف ..انهم اخواني..؟؟؟

خالد ابتسم :من اول ماقابلتك..
نسيتي ازعجتيني ..سلاف عبدالرحمن ال ..!!

سلاف انحرجت ..وهي تتذكر..!!

خالد يكمل:عرفت ابوك.. واخوانك .
.من اول ماقلتي ..لان اصلا اعرفهم من قبل
..ونتعامل مع بعض... بزنس يعني ..!!

سلاف تفكر:امممممم.. طيب.. وانت..
ايش اسم ابوك ..يمكن حتى انا ..
اعرف اهلك.. امك.. خواتك... هههههه..!!

خالد:نو..نو..نو مو اللحين.. بعدين.
. او اكتشفي بطريقتك.. هههههههه..
يالله سلووووو.. بروح مشغول.. باي..!!

سلاف انقهرت.. هيين ..بجيبك.. بجيبك..
ورجعت عند البنات.. اللي يطالعون بجوالاتهم
...ويضحكون ع الصور..!!

سوسن تستعد.. اللحين دورها
..تنزف هي.. وريان ..!!

سوسن تتعطر.. وهي بتموووت خوووف
.. وكررره لريان ..الحقير.. !!

سوزان حاسه فيها ..بس صارت تشوف.
.. ان سوسن اقل منها ...اما هي عروس.
. وتنضرب.. وتنهان.. وتتهدد ...وتتهم..
ايش باقي ...وزوجها بيتزوج حبيبته..
. ااااااه ...يارب صبرني..!!

الكل نزل ورا سوسن.. يزفها ..
الامهات بالصاله.. ريان دخلت امه ..
.واخواتها... واخوات ريان ...سوسن..
مع البنات ..ينظرونهم يدخلونه..
...مثل زياد بالتمام ..استقبلوه ..وباركوا له.
. وجلس.. حان موعدها تدخل هي ...!!!!

سوزان وحدها ..ماسكه دموعها..
لالا موو اللحين.. بعدين يمديني ابكي .
.ماراح ابكي اللحين... قامت سحبت ..
جواله اللي اهداها.. ودخلته الشنطه..
...وقفلت ..وجلست ..وهي تتنهد..
وتشرب عصير.. وتفكر كيف راح تتصرف
..وكيف بتكون حياتها ..غمضت عيونها...
واسترخت ..!!



ارتفعت الزغاريد.. من داخل المجلس .
.ومن الصاله اشتغلت موسيقى هاديه .
.ورومنسيه.. دخلت المصورة ..قبلها ..
وهي تصورها..اهم شيء مايفوت ..
عدستها.. ولا لقطه.. او حركه.. !!

حاسسه بخوف ..وبرعب.. وبنفس الوقت
..بكتمة الهواء ..اللي تتشاركه مع ريان..!!

..ريان وقف ..وابتسسم ..وصلت..
ريان بجراءه مسك يدها.. وباس كفها ..
.وماعطاها وقت ..تحول.. وباس راسها ..
.الكل يزغرد ..!!

..راحت بجنبه وجلسوا ..فتحت..
ام زياد علبة ..طقم ذهب لونها احمر..
متوسطه ..كان فيها ذهب ابيض طقم كامل
...على شكل قلب ..وينزل منه حلقات صغيره.
. بكل حلقه قلب صغير... !!

اخذ السلسال.. سوسن مرتبكه..

جت ام الوليد.. وفصخت العقد ..
اللي لابسته سوسن....والحلق..
مسكت امها اكتافها.. ولفتها ..
صار ريان جالس وراها ..خايفه .
.ومرتبكه.. واللي زادها.. لمسة يده الدافيه..!!

ريان يتاملها ..من الخلف.. كل شيء فيها يعذبه
... يحبها ..ويموت فيها .من 3 سنين..
اخذ الحلق ولبسها الحلق ...وهي ميته..
لبسها باليمين ...وباس خدها بجراءه ...!!

البنات يناقزون ..وصياح..
والامهات يضحكون.. ريان ضايع بجمالها .
..سوسن ضايعه من الاحراج.. والرعب..
وبنفس الوقت متقززه منه...ومن تمثيله البايخ
.. بس مو مستغرب ع ريان.. ممثل للعاشق .
.الولهان ..ميه بالميه ....!!

واخذ الحلق الثاني.. وركبه .
.ونفس الحركه ..باس خدها بجراءه..
والمصورة مافتها ولا شيء... اخذ السواره
..ولبسها.. وباس كفها ...سوسن بتموت..
من الاحراج ...اخذ الخاتم.. ومسك اصبعها ..
النحيفه والطويله.. والبيضاء.. ودخله..
وباس الخاتم ..فوق اصبعها.. !!

ام الوليد مبسسسوطه ...سوسن اربكها
..ودقات قلبها قويه ...مشاعر ملخبطه ..!!

ام زياد تضحك.. وتفتح علبة ..
صغيره حمرا.. فيها دبلتين..
بتصميم روعه وحده ساده ..
والاكيد لريان.. والثانيه نحيفه..
وبوسطها حبة لؤلؤ وحيده.. ع شكل دائره.
. اخذ ريان الخاتم.. سوسن خايفه ..
ومحرجه من حركاته الجريئه ...
وصياح هالمبزره اخواته...!!

مسك يدها اليسار ..ودخله باصبعها.
. طبعا سوسن عرفت.. بيبوس اصبعها
..سحبت يدها بسرعها ...!!

ريان ابتسم ...الكل يضحك..
ريان بجراءه.. باس خدها اليمين
..وبسرعه اليسار ...سوسن مصدومه..
ولا ترمش ..وجتها رجفه... الكل يضحك..!!

ام زياد:ههههههههه.. ريانووووه
..خف ع البنت شوي.!!

ربى: هههههههه ...من جد ..
حرام عليك.. شوف كيف انشووت
....ههههههههه..!!

سوسن بهاللحظه.. ودها تقوووم..
وتذبح ..ربى الخبله.. ناقصه انا طيب
..انا اوريك ..نزلت عيونها بسرعه
... وارتباك ...ريان مبسوووووووط..!!

ام الوليد تطلع الخاتم.. وتمده لسوسن
..سوسن.. ياربي ارحمني.. اخذته برجفه.
. وجت بدخله ومن الرجفه طاح ..
الخاتم ع الارض ..عند رجولهم..!!

سوسن كردة.. فعل بسرعه..
وارتباك انحنت له.. وريان نفس الشيء
...ضربت رؤسهم ببعض ..
كل واحد ماسك راسسه ...
اما الكل ميييت ضحححححححك ..!!

سوسن اااه ..حسبي الله عليك..
حشى موووو براس ..بشر حديد..
ياربي ...ايش يفكني..
من الجيش اللحين ..!!!!!!!!!!!!!

ريان تالم ..بس عادي ..اخذ الخاتم.
. وهو يضحك :اااااااسسسسسف سوسو......!!

ومد الخاتم لها..سوسن بتموت..
ويدلعها بعد.. يالله ياكذبك ياريانوه...
اخذت الخاتم وبسرعه.. باس يدها ..فزت
..وارتعشت.. الكل يضحك ..
هي تحس بقهر منه ..ودها تعطيه كف
..مسكت يده الداااافيه ..بعكس يدها المثلللجه..!!

ريان قلبه يدق.. ويدق.. ويراقب وجهها
..وعيونها.. ورموشها ..خدودها الحمرا.
..شفايفها الحمرا... نزل عيونه..
لنحرها الطويل... اللي تزينه..
السلسله الذهبيه... لالا ..هي تزين السلسله
.. ابتسسم.. وشاف يدها الصغيره .
.اللي بيده ..واظافرها الحمرررررا..
والدبله اللي مخليه يدها ..واو .!!

.لبسته وسحبت يدها ..بس ماسلمت..
من ريان... مسك يدها ..وباسها .
..سوسن بتموت ..تنفست براحه ..
خلصت.. بس لفت نظرها شيء ..
جايبته الشغاله... بققت عيونها ...
لالا الكيكه ..ياويلي.. وتذكرت ..
موقف سوزان ..طاح قلبها ..
وزادت دقاته.. جاها رجفه قووويه ...
هي بنفسها استغربت ليه ترجف ..
.وقفوا ...وتصورا ..!!

ام طلال تمد السكين لهم..
اخذتها سوسن.. ريان مسك يدها .
.وحسسس برجفتها ..وضغط على يدها ..
.عشان يقدر يقطع الكيكه... جاء وراها..!!

صارت تحس بصدره.. اللي من حرارته
..صارت تسري بجسمها نار ...
والادهى هي انفاسه.. اللي على كتفها العاري
..وقصوا الكيكه.. او ريان ..اللي قصها ..
هي بس يده حاضنه يدها..
ويحركها ..هي متجمده .!!

ام الوليد طلعت القطعه.. بصحن..
ومدتها لريان ..اخذ الشوكه ..
واخذ من طرف الكيكه.. وهو يطالعها .
.ومركز بعيونها ..البنات صياح ..وزغاريد..!!

سوسن بربكه.. جت عيونها بعيونه..
وتعلقت بعيونه.. تبي تنزل عيونها ثابته
..ماتتحرك ..تبي ترمش ..
بعد جامده رموشها ....!!

ريان يركز بعيونها ...ويفتح فمه .
.مثل الاطفال ...يبي ياكلها.. !!

قال وهو يفتح فمه:ااااااااااء ....وفتح فمه ..!!

سوسن ضايعه... وتحس بشعور غريب
..يمكن عشان معاملته غير..
هي معه فتحت فمها.. بس عشان..
فتح فمه... دخل الشوكه بفمها..
..حست ع نفسها انحررررررجت..
تمنت تموووت.. وتختفي..
ولا هالاحراااااااج.. ياربااااااه ..
غبيه ليه تنحت فيه ..يحسب ميته..
عليه.. ياربي...اخذت بدورها الشوكه
.. من امها والصحن.. واخذت قطعه..
واخذت نفس ...ومدت يدها ..
وهي تتذكر موقف سوزان... !!

لازم اطالع عشان ماحطها بخده...
رفعت عيونها.. وع طول بعيونه..
لالالا ..نفس الحاله تجمدت ...
ويدها ممدوده ...!!

ريان ابتسسسم.. وهو مركز بعيونها
..قرب ومسك يدها ...وفتح فمه..
واكل القطعه... سوسن تستوعب ..
وكمان.. مافي جني يشيلني ..
.اااه بمووووت... ..!!

البنات ماتوا ضحك ...
الامهات كاتمينها ..
ريان مبتسسسم.. للاخر .
.سوسن جلست ..وهي ميييييته...
ونزل كلام امها.. مثل الصاعقه؟؟؟؟

ام الوليد:يالله ..بنخليكم على راحتكم .
.وشوي.. شوي.. ع بنتي ....هههههههههه..!!

سوسن لالا.. يمه بليز.. لاتروحين .
.وتخليني.. مع هالوقح.. بمووووت والله.
. بس اكيد ..راح يرجع... لوجهه الحقيقي ..!!

الكل طلع ..بقوا وحدهم ..الجوووو..
هدووووووووووء ....الا من خلفيه رومنسيه
...من الموسيقى العذبه ...!!

ريان لف لها ..وبهمس ..
اخترق قلب سوسن:سوسن ..
ممكن تسمعيني.؟؟

سوسن خايفه.. ومرتبكه ..وتحتقره..
ولازالت تذكر كيف.. اجبرها تترجاه ..
عشان يتزوجها... اخذت نفس....... وغمضت ..!!

ريان اوجعته هالحركه:حبيبتي سوسو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن لفت بصدمه.. ريان ابتسم..
وبحزن:ايه ..انتي حبيبتي.. من 4 سنوات.
. ماحبيت غيرك.. ولادق قلبي لغيرك
..عرضت حبي عليك..ورفضتيه...
عشت ايام صعبه.. صعبه ..ماتتخيلينها..
وسافرت 4 شهور ...كله احاول انساك
..بس قلبي رافض ينسااااك...!!!!!!!!!!!!!

سوسن تحسس تحلم.. لالا تحلم .
.هو صحيح اعترف لها ..بمشاعره من قبل
.. وتذكر انه سافر بعد 3 ايام ..وفعلا مارجع
..الابعد 4 شهور.....بس ماكان ببالها ..
انها هي السبب ..معقوله.. لالا..
هووو يكذب علي.. ايه رسمه..
بيرسمها.. علي اكيد..!!!!!!!!!

ريان عارف.. ماراح تصدقه...
لازم يثبت لها.. انه شاريها ..ويحبها..!!

قال:والله احبك ..واعشقك ياسوسو.
. حاولت انتقم منك.. ماقدرت..
بس اشوفك قدامي ..واشوف عيونك..
اشر ع قلبه.. هذا يضعف ..ويعاندني..
وبالنسبه للزواج ..انتي استفزيتيني..
وقررت انتقم منك... عشان كذا
قلت لك.. تترجيني.. ولا انا ابيك..
بس ماكان في طريقه.. اقنعك فيها ..
الا بصورك...!!!!!!!!!!

سوسن صارت تتنفس بسرعه..
وقفت ..وجت بتمشي ..بس ضمها..
من ورا ..تجمدت ..حتى عيونها ماترمش
.. حاسه بقلبها بيطلع.. من ضلوعها..!!

...ظهرها يحترق من صدره ..
.ريان ضامها بقوة ..ومايبيها..
تبتعد عنه.. يحبها.. ويعشقها ..
وقرر يستسلم لها ..ولحبها ...ايه يستسلم.
. قربها هو اكثر شيء يبيه ...دفن وجهه
بكتفها العاري ...وانفاسه تحرررررررررقها.!!

. ريان رفع راسه ..وهو يتاملها..
ولفها جهته ..تاملها وكل شيء فيها..
عيونها ..رموشها ...حواجبها...
خشمها ...شفايفها ..نحرها ...رقبتها
.. شعرها ..كل شيء فيها ..!!

سوسن بلعت ريقها بخوووف ..
من نظراته.. بس فأجئها ريان..
وهو يجلس الارض عند رجولها .
.وماسك ايديها... انصدمت ..
وبدا قلبها يدق.. ويدق..!!

ريان جالس ع ركبه.. وماسك ايديها..
رفع عيونه.. بانكسار لها ..وبحب:
والله احبك.. ومستعد ابوس رجولك..
بس سامحيني.. ياسوسو..
..كل اللي سويته غصب عني...
وباس كفوفها ..!!!!!!!!!

سوسن بدت تهتز شفايفها..
وعيونها امتلت دموع ..لفت نظره..
نقطة مويه ...طاحت ع ايده..
وهو ماسك كفها.. رفع عيونه لفوق ..
وشافها ..تبكي.. لالا.. لا تبكي...
وقف بسرعه ..بغى يمسح دمعتها..
بس رجعت ع ورا بقوة ...وبسرعه.. !!

سوسن انفجرت.. وانهارت:
اسامحك ع ايش ..ولا على ايش..
اسامحك على تهجمك علي..
ولا اسامحك ع تصويري ..وابتزازي بصوري
... ولا اسامحك ع خدماتي لك .
.وتنظيف شقتك ...ولا اسامحك ..
على اهاناتك لي ...ولا اسامحك..
ع اني اترجاك ..وابوس رجولك..
ولا اسامحك على اجبارك لي..
بهالزيجه الكريهه... ولا اسامحك ..
على سهري الليالي ..ودموعي..
اللي ياما نزلتهم.. اسامحك على ايش
.. ولا على ايش..؟؟

ريان خلاها بدون مايقاطعها..
يبيها تتنفس ...وتفضي اللي بقلبها..
وقفت وهي تشهق بقوة..
تقطع قلبه عليها ..جلس مكانه ..
على الارض..!!

..وبحزن وانكسار:سامحيني .
.اوعدك ابدلك كلها حب.. وفرح ..وسعاده..!!

سوسن تطالعه ..وتمسح دموعها ..
بدون ماتتكلم.. قام وراح لها ..
توقعها بتهرب.. بترفض يلمسها ..
.بس العكس.. كانت هادية.. وساكنه بمكانها
..بس تشهق ..ضم راسها لصدره ..!!

سوسن محتاجه حنان.. وامان ..
ريان سرق الامان ..من حياتها ..
وهو الوحيد اللي يقدر ..يرجعه لها ..
بكت بحضنه..وهو حاضنها ..
ويمسح على ظهرها العاري.. هدت شوي
.. بعدها شوي عنه.. وهو يقرب..
وجهه منها ...ويمسح دموعها بيده...!!

سوسن مركزه بعيونه.. فعلا ..
تشوف الحب بعيونه ..ونظرة الانكسار..
والندم.. بس ماراح اسامحك ..راح اعذبك
..اخذت نفس... ووقفت..!!

ريان وقف معها.. جت بتمشي..
بس مسك يدها:وين ..مارديتي علي سوسو ..؟؟؟؟؟؟؟

سوسن بصوت تعبان ..من البكي
:ع ايش بالضبط..؟؟

ريان بانكسار.. لهدرجه ..
مااهتمت بكلامي.. ابتسم:
على انك تسامحيني ..وتعطيني فرصه..
اعوضك بكل شيء..!!

سوسن سحبت يدها :اسامحك..
انا اصلا ماراح اسامحك..
حتى تثبت لي انك تحبني... وندمان ...!!

ريان من الفرحه ضمها ..وباس رقبتها !!

..سوسن ارتبكت.. وانحرجت ..
حاولت تخفيها.. بس ماقدرت..
بين عليها.. تحس بقلبها.. يدق بقوووووة.!!

..لالا ماراح تضعف.. لازم تعذبه شووي.
. سحبها ..وجلسها ع الكنبه ..
وطلع من كيس صغير.. علبه صغيره.
. وجلس ع الارض عند رجولها..
وفتح العلبه ..وحطها قدامها ..
كانت عباره عن ساعه فخممممممه..
ذهبيه ومرصعه كلها بكريستالات فضي..
وذهبي.. ومنثوره.. ومغطيه الساعه كلها..!!

وابتسسسسسم:هذي هديه بسيطه
.. من عندي ..خارجه عن الذهب .
.والشبكه ..والدبل... وابتسسسم..!!

سوسن ..اعجبتهااااااا حيييل.. حيييل.
. تلاقت عيونها.. بعيونه.. !!!

وارتبكت وبثقل؛:اوك.. حلوووه .
.ع الاقل ..عندك ذوق شوي..!!

ريان ابتسم بفرحه:اصلا..
لو مااخترتك انتي... ماكنت ذووووق ..!!

سوسن ارتبكت ..وقلبها يدق..
عيونه تذبحها ..لالا ..ماراح اركز فيها
..ايه ..ولا راح اضعف .!!

.وبغرور:هه.. اكيييييد.. انا الجمال.
.. والذوق كله ..!!

ريان ابتسم.. وطلع الساعه:
طيب ياجمال العالم كله.. ويافن.
وذوق انتي ...يادلع قلبي ..وروحي انتي
.. ممكن تعطيني يدك..؟؟؟

سوسن قلبها يدق.. وتحس بيكشف
..اعجابها بريان.. لالا هدي ..هدي ..!!

.مدت يدها.. ولبسها ..وباس كفها ..
.ارتعشت منه...كمل وباس باطن كفها .
..ارتبكت ..وحاولت تسحب يدها .
.بس مسكها وباس اصابعها ..اصبع ..
اصبع.. وكل اصبع يبوسها .
.ويقول.. اسسسسسسف..!!

وقف ع ركبه.. وقرب منها..
ورفع راسه ..لحد نحرها ..وباس نحرها.!!

. وقال.. اسسسسسسسف .!!

سوسن بلعت ريقها.. لدرجة ..
طلع له صوت. حاولت..
تصد بعيونها عنه ..لفت يسار ارتعشت..
وهو يبوس رقبتها من اليمين ..اسسسسسف..!!

طالعت فيه.. مسك وجهها..
ولفه وباس رقبتها من اليسار
.. اسسسسسسف ..!!

سوسن ..خلاص احراج ..وارتباك
..ودقات قلبها.. حست نفسها..
راح تضعف ..غير نظرات ريان..
ع جسمها.. وصدرها العاري..
وانفاسه السريعه...اللي تربكها ..
وقفت.. بس مسك يدها ..ووقف معها .!!

.ومسك وجهها الصغير بكفوفه ..
.ونزل وجهه.. لوجهها ..!!

سوسن مرتبكه.. وخايفه..
حاسه حالها ..بفيلم رومانسي .
.مو مع ريان ..لالا.. هذا مو ريان ..
.باس عينها اليمين.. غمضت .
.وهي تتنفس بسرعه....وقلبها يدق .
.وتجمدت من جديد ..وقال.. اسسسسف.!!

.. وباس اليسار وقال.. اسسسسسف
..باس جبهتها.. وقال.. اسسسسسسف ..!!

باس خدها اليمين.. وقال.. اسسسسف.!!

. واليسار.. وقال.. اسسسسسف..!!

وباس بين عيونها.. وقال.. اسسسسسسف ..!!

وباس خشمها ..وقال ..اسسسسف .!!
.وباس ذقنها ..وقال .اسسسسسف...!

سوسن صارت ترجف ...
وقلبها بيفضحها.. وانفاسها..
ووجهها ..اللي احترق.. من لهيب انفاسه
..وحرارة شفايفه ..تجمدت .!!

.وسرت كهرباء ..بجسمها ..وهي تحس..
بشفايفها احترقت.. !!

وقال.. اسسسسسسف.. !!

خلاص لازم تطلع.. من هنا..
ولا راح تضمه ..وتقول سامحتك..
وقلبي صار يدق لك.. وجسمي يرجف.. من حبك..!!

رجعت خطوتين على ورا ..
بس سحبها لحضنه ..وضمها بقوة..
حست ودها ..تدخل داخل صدره..
اول مره تكتشف.. ان ريان بهالحنان
.ويحبها هالكثر.. غمضت عيونها .
.من عطره ..فتحت بخوف..
وهي تحس انها بالهواء.. !!

وفعلا كان ريان.. حاملها..
ورافعها مثل الاطفال.. فووووق ..
.ويدور فيها...!!!!!!!!!!!!!!!!!

ريان مركز بعيونها ..اللي تذبحه:
احببببك ..احبببك.. احبببببك
..احبببببك ...احبببببببك ..!!

سوسن خايفه:ااااه.. نزلني ياريان.
. بليييز... نزلني..!!

ريان يدور فيها:لالا ..قولي سامحتك.
. وقولي احبك ..يالله.. ولا ماراح انزلك..!!

سوسن ركزت بعيونه.. وبحزن:
انت قلت.. بتعطيني وقت ..!!!!!!

ريان ابتسم ..ونزلها ..
وهي باقي شايلها لفوق..
وهو رافع راسه.. نزلها حتى صار وجهها.
. على وجهه.. تمنت تنشق الارض.. وتبلعها ..!!

..لالالا ..احترق وجهي ..من انفاسه
..ريان بااااسها بقوووووه ...
سوسن تبي احد يدخل ..وينقذها..
شفايفها احترقت منه... فكها... ونزلها ..!!

وهي ترجع ورا ..وتعدل الفستان..
وتمسح رقبتها ..من الاحراج .!!

.ريان مبسسسسوط للاخر ..واخيرا..
قال كل اللي بباله ...وباقي ينتظرها
بس تسامحه.. وتدخل بحياته ..
وراح يدللها للاخر.. باس راسها بسرعه
..وراح جاب كيس صغير.. ومده لها .!!

:هذي هديه بسيطه مني.. لك خااااصه..!!

سوسن باندفاع:كمان.. غير الساعه..؟؟

ريان ابتسم:مستعد اجيب لك..
العالم كله ..ياسوسو .!!

ربى درعمت ..وفقست الباب بقوة.
. سوسن.. وريان ..فزوا بقوة..!!

دخلت.. وهي تمثل .دور الهجوم العسكري
.. اذا هجموا:وقف ..انت ..واياها .
.ارفعوا ايديكم.. ايش تسوون للحين..
وجججججع.. ..!!

وشهقت وهي تروح..
لسوسن :لالالالا ..يالدبه ..ايش سويتي..
كل شيء خربان.. شعر. ومكياج ..كلش...
كلش... خربان ..!!!!!!!!!!!!!!!!!

لفت لريان.. اللي يحاول يهرب..
بشويش:هيييه ..انت يالدب..
ايش مسوي لها ..انت الزفه بعد شوي.
.. حسبي الله عليك..!!!!!!!!!!!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:35 AM   #18


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بعد صلاة المغرب ...!!

العائله كلها متواجده.. ببيت الوليد.
.. الحفله ببيته ..!!

سوسن.. وسوزان.. خلصوا ..
وصاروا جاهزين.. البنات كلهم جاهزات
..بقولكم كيف لبسهم.. طبعا كلهم فساتين..!!

((أي وحده..بيكون لها موقف..
بقول كيف لبسها..‘‘صعبه اوصفهم كلهم
ههههههههههه))...!


سوسن.. وسوزان.. مطقمين مع بعض.. فساتيهم كذا

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...ed71e0e54e.jpg

مكياجهم كان حلو وسط..
مو كثير ولا قليل....راسمين العيون
..ودامجين الشادو الاسود والاحمر..
.والقلوس الاحمر...والمسكارا...وبلاشر أحمر
شعرهم...سوزان مرفوع لفوق..وبتسريحه.
..سوسن..ع جنب..وكيرلي...!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.



المعازيم.. بدوا ..وابتدت الحديقه تمتلي.
. بحريم من الطبقه العاليه .
كلهم من الطبقه المخملييييه ..!!

الحريم ببيت الوليد.. وبالحديقه...
كانوا مجهزينها
من باب القصر.. الدرج الى الكوشه..
ممتد سجااد احمممممر.. وع الاطراف ..
في شمعدانات طويله... وكل شمعدانه..
فيها باقة جوري..مرتبه بأناقه..
ممتده للكوشه.. ومن الجهتين ..
الطاولات الفخمه ..والكراسي..
كل طاوله عليها مفرش ..
من الحرير ذهبي.. وفوقه بشكل
مائل ...مفرش حرير احممممر.
وبالنص فوق كل طاوله.. باقة جوري ..
وشمعه ذهبيه.. معطره.. بالشمعدان الذهبي.
.. الكراسي كلها..مغطاه بالحرير الذهبي .
.والاحمر بشكل انيق ومرتب..
الارض كلها رشوها بورد جوري..
مقطع ونثروه بكل مكان ..اللي يمشي ..يمشي
ع الجوري.. البالونات مرميه ..
بكل مكان باللون الاحمر ...!!

الانوار معلقينها من فوق.. الدور الثاني .
.ومتدليه مثل الحبال... فوق ومغطيه
الحديقه.. من فوق بشكل انيق.. ومبهر..
وفخم الكل يشوفها ..من بعد اميال .....
في كل واحد من سلك... الانوار متدلي ..
فيه كواكب باللمعه الحمرا...!!

في شيء طويل.. وشي قصير ..
ع الانوار تصير كانها فيها نور بلمعه..
وكل سلك فيه كذا ..من بدايته الى نهايته .
..ومتدليه.. ... شكلها روووووعه... وفخم .
.ومنظر انيق ..!!

((الكوووووشه ))

على شكل وردة جوري.. كبيييييييييره
..وبوسطها كنبها.. ذهبيه ..ومفرش ذهبي
.. وطايح بالارض ..وعلى الدرج ..
رشوا الكوشه بالجوري المقطع ...
وع الكنبه.. وع المفرش الذهبي..
وعلى الدرج ..قدام الكنبه.
طاوله فخخخخخمه بالذهبي..
مغطاه بمفرش احمممر ...
وعليها باقة ورد جوري
كبييييييييره بالنص... وبكل جهه شمعدان ذهبي
..وكل شمعدان فيه ثﻻث شموع احممممر.
. ثنتين بالجوانب صغيره ...واللي بالنص طويله
...الكوشه فيها حرف.. (S+S)باللون الذهبي.
.. وشغال فيه انوار فخمه ..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.



الرجال بمجلس ابو زياد.. وبما انه رجل اعمال
.. فكان المجلس قمه من الفخامه ..!!

الكنب ممتد باللون الابيض... والفضي .
..الطاولات كل شبر.. طاوله فخمه ..
عليها مفرش حرير فضي.. وبالنص باقة ورد بيضاء...
كنبة النص للمعاريس..
وقدامهم طاوله اكبر من الطاولات ...
عليها مفرش فضي.. وفوقه بشكل اكس...
مفرش فضي.. يلمع ...وبالنص باقة ..
ورد بيضاء كبيرررره ..ولها اوراق..
تنزل للارض.. من قدام..!!

حرس الوليد منتشرين... بالحديقه..
والخدم من الرجال... مثل النحل
قهوة عربيه.. والدلال اختلطت..
ريحتها بروائح العود الغالي.. كل المعزومين
..رجال اعمال ...وتجار ..!!

ابو زياد.. وابو طلال.. واقفين باب المجلس..
يستقبلون المعازيم ..وكل جهه ..
رجال لابس اسوود.. ثوب اسود..
وغتره بيضاء ..ولابسين
من اللبس الطويل المنقش ..
اللي يلبسونها بالعرضه النجديه..
(مدري ايش اسمه).. باللون الفضي..
ماسكين مباخر العود... ومثلهم كثير للضيافه ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


ابتدت ..موسيقى كلاسيكيه بالحديقه..
اللي جالس ..واللي واقفه..
واللي يسلمون ع بعض.. واللي.. واللي..
واللي ..ام الوليد ..وام طلال
..وام زياد ...وام عبدالعزيز...
اللي اندمجت معهم ع طول... يسولفون
عند البنات... بجناح سوسن.... الكل جاااهز ..!!

جو الامهات كلهم.. طقوا الباب ...ودخلوا..
ام الوليد.. تمد الدفتر لسوزان ..!!

ومبتسمه:يالله ياحبيبة خالتووو ..
.وقعي انتي... وحبيبة امها .!!

سوزان.. وسوسن.. جاهم مغص..
ورررعب.. واستحقار للي راح...
يرتبطون فيهم للابد..!!!

ام طلال جلست.. بجنب سوزان
:يالله يمه... سمي.. ووقعي..!!

سوزان بلعت ريقها.. واخذت القلم
..بخوووف مااحد لاحظه.. غير سوسن
..اللي حطت يدها.. فوق يد سوزان...
وسوزان لفت عليها....سوسن ابتسمت.
. وهزت راسها ..تشجع سوزان..
الكل يحسبه خوف معروف ...
وارتباك... وبسسس...!!

سوزان وقعت... ويدها ترجف .....!!

البنات كلهم دفعه وحده
:كلللللللللوووووووووووووووش ..!!

ام طلال دمعت عيونها..
وضمت سوزان:مبروووووك.. يممممه ..
الف مبرووووووك..!!

ام زياد ضمتها ..وسلمت ع راسها
:مبرووووووووووك ..ياقلب عمتك
..واخيرا تحققت امنيتي ...وراح اشوفكم..
مع بعض ....الله يسعدكم..!!

سوزان ابتسمت.. البنات سلموا عليها .
.كلهم ..وسلمت ع سوسن ..وضمتها بقوة
.. وهالضمه لها معنى كبير بينهم...
كل وحده تحاول تطمن الثانيه..
وتعطيها جرعه من القوة ..والتحمل ..!!

ام زياد بفرح ..تنقل الدفتر لسوسن..
وتمد لها القلم:يالله يمه ..وقعي..
عشان افرح فيك.. انتي وريان..
والله هو اختارك.. وفاجئني...والحمدلله.
. زين مااختار.. عسى الله يهنيكم ياااارب..!!

البنات بصوت واااحد:امييييييييييييين .!

الكل:ههههههههههههههه..!!

سوسن ابتسمت.. ابتسامه باهته..
ومسكت القلم.. وقعت وهي ترجف .
.من داخلها وتعرف ليش ريان اختارها
...عشان يهينها.... وبسسس..!!

اعتلت الزغاريد ...والكل يبارك..
ويهنيهم ..الكل مبسسسسوط لهم
...وفرحان..!!!!!!!!

سحر بهبال:يااارب اوعدنا..!!

ربى تجاريها':يارب عقبالنا..!!

ام عبدالعزيز.. تضرب سحر:
ياقليلة الادب..!!

ام زياد :وهذي بععد مثلها..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

ام الوليد:الله يفرحنا فيكم... كللللكم يارب..!!

الكل :اميييييين.!!

الامهات انفجعوا منهم..!!

ام طلال':ياويلي ..كل ذا ...
شفااااحه للعرس... ياللي ماتستحون.!!

لينا.. تحسسسس قلبها بيطير..
وودها تقول ..لام طلال..
تكفين زوجيني له ...اكيد عرفتوه..
.. فااااااارس..!!!

((لينا بعد ماتعرفت ع سوزان...
وسلاف ...عرفت انهم اخوات..
فارس حبيبها... اللي عرفته.. وحبته ..
من يومها... وبعدها ماشافته..)))

ام طلال.. ولينا.. وسحر ....
داخلين مزاجها ...من اول ماشافتهم عند
...ربى ...وروابي ...ابتسمت ..!!

لينا ارتبكت ...ولفت تشغل نفسهاا ..!!!

ام زياد تمد الدفتر لربى:يوووووووه
..نسيتونا الدفتر.. خذي روحي وديه
...اللحين ريان.. ارتفع ضغطه ..!!!!

ربى:خخخخخخخخخخ.. احسسسن .
.خليني اروح ..ارفع ضغطه اكثر
...خخخخخخخخخخ..!!

سحبت.. لينا معها :امشششي معاي.
.. مابي انزل.. وحدي ..!!

لينا مصرقعه.. مشت معها.. ونزلوا .
.وهم يضحكون.. ويعلقون ع التواقيع ..!!

.((فــــضـــأوووه..ههههه))

ربى لفت ..للينا.. استنيني هنا ..
مو اجي ومااحصلك.. !!

لينا تعطيها ..اوك..!!

راحت وعطت ريان الدفتر.. وباركت له
.. والغريب مبسسسسوط...
ولا عصصصصب كلش..!!

ربى رجعت.. شافت لينا...
تطقطق بجوالها.. لينا شافتها ...وراحت لها ..!!

دق جوال ربى.. لفت للينا :
اقووول لينووه ..روحي شوفي..
الشغالات بالمجلس.. يرتبون المكان هناك
.. راح يجلسون المعاريس هناك.!!

لينا بفرحه :اووووووك.....!!

وراحت بحمااااس..!!

ربى ردت... ع جوالها..!!

لينا دخلت.... كان الجووو رومنسي.
.. المجلس الطووووويل... والفخم .
.كنباته باللون الابيض.. الناصع .
.والخداديات احمر ..غيروها عشان فساتين
العرايس ...والكنبه اللي بالنص..
مفروشه بحرير احمر.. والطاوله..
مفروشها بالذهبي.. والاحمر..
والبنص باقة جوووري كبيره.. وبجنبها
من كل جهه شموووع صغيره.. وفواحه .
..الجدران كلها انوار صغيره..
المجلس يمتد من بداية الباب... سجاد احمر..
. للطاوله ..ومغطى بالجوري المقطع...
ومغطي الارض كلها... فيه جهاز بخار ..
مغطي البخار الارض ..وفي نور احمر..
ملون البخار.. اللي يمشي.. شيء خيال..
من تحت رجوله...!!

لينا انبههههههرت حييييل..
وقامت تدوووور.. وهي مغمضه..
ولا درت الا وهي ضاربه بشيء...
وكانت بتطيح ..بس ناس مسكها ..
وهو ضامها عشان ماتطيح ..
.بسسس لحظه.. ريحة عطر رجاااالي..
. لالا.. مو اي عطر ..اييييييه عطططره
..الا ..لايمكن تنساااه... الا هوووووووووو
... رفعت راسها.....وتلاقت عيووونهم .
...الاثنين مصدوووووووووومين..!!


قبل 5 دقائق ..!!

بجناح سوسن... البنات موجودات ..
.ماعدا ربى.. ولينا.. وصياح.. وهبال .
..وتحشيشششش... وتعليق ع سوزان
..وسوسن.. و و و ..!!

دق جوال سلاف.. تأشر للبنات :
اشششششش..!!

ردت :الوووووو..!!

فارس:وينك بسسسرعه.. ردي
.. لازم انطق... حتى الرنه الاخيره؟؟

سلاف كشششرت:هاااه ...ايش تبي..؟؟؟

فارس :هوووويتي ببييييير ..قولي نعم.
. لبيه.. هلا.. موووو.. هاه .!!

سلاف بملل:اووووف ..خلاص .
.لبيييييييه... امر.. استاذ فارس.؟؟

سحر.. جاء ع بالها ..موقفه معهم.
. ومع لينا.. وحب لينا له ..ابتسسسمت..!!

فارس:ايوووه ..خليك مووووودبه .
.المهم اسمعي ..الورد اللي طلبوه سوزان
..وسوسن... وصل.. انا برا وين احطه.
.. تعالي خذيه..!!

سلاف :طيب ..دخله بالمجلس...
وانا بجي وبأخذه..!!

فارس :طيب ...مافي احد هناك..؟؟

سلاف :لا مافي ..غير الشغالات..!!

فارس قفل بوجهها ....سلاف كشششرت ..!!

دخل من باب الحديقه.... اللي من الجهه الثانيه
... ودخل من باب.. وفي ممر يفتح ع المجلس
...دخل وانبهر .....بالاجواء الرومنسيه
بس لفت نظره هذي.. اللي تدور..
مثل الفراشه.. بخفه.. وبجمال ..
تننننح فيهاااا من بعيد.. يحس يعرفها .
.من هي.. فتح عيونه.. وهي
تدور وجايه.. جهته.. فارس تجمد ..
.والملامح تبان.. وتبان ..ضربت فيه
..ومسكها... لاتطيح... وهي تعلقت فيه ..
من الخوف... !!

رفعت راسها....
وانصدموووووووووووووووا ...
صدممممه... ومفاجاه ...واحلى مفاجأه
...تمر بحياتهم هالاثنين ...!!

لينا من الصدمه متجمده...
وهي تطالع بوجهه ..وفمها مفتوح ..!!

فارس مو اقل منها ..واخيرا شفتها..
من جديد ..واخيرا ..اااه ياقلبي
...يضرب بقوووووة ..مووو قادر ..
اسيطر عليه ...ولا على مشاعري ..
الاثنين مع بعض... وبصدمه..!!

فارس:لينــــــــــــــــــــــــــا..!!

لينا وبصدمه:فـــــــــــــــــــــــــــــارس ..!!

بعدها حست ع دمها لينا... وجت تهرب.
. بس طاحت.. وعورتها رجلها ...ياربي.
.. وهذا وقته... لالا ..موو قدامه...
ياربي ..وهالفستان القصير...!!

فستان لينا..وسحر..طقم...!!

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...aa4ccc7228.jpg

مكياج هادي....وشعرهم طايح..
بدون أي شي..بس ورده..
بجهة اليسار..!!

لينا ..انحرجت.. وبنفس الوقت متألمه.
. وتسحب الفستان ع رجولها ..!!

...فارس انهبل عشان طاحت....
رمى الباقات ع الارض...
وجلس عندها ..!!

فارس بخوف:لينا ... انتي بخير..؟؟؟

لينا تحس بالم ..وباحراج..
وتتمنى تكون ثلجه.. وتختفي.. بس..
اااه ياحلو ..اسمي من فمه .!!
:ا .اي... أيــوه.. انا بخير..!!

وجت بتقوم.. بس جلست بالم:ااااااه ...!!!

فارس مسك يدها ..عشان يوقفها
..لينا ماتت احراج.. وبنفس الوقت .
.حست بكهرباء تمشي بيدها .
.وجسمها ..من لمسته
حضن يدها المثلللجه.. بيده الدافيه..
وساعدها ..ووقفها ....!!

لينا رافعه رجلها بألم ':ااااه ..!!

فارس منهبل عليها ..اهم شيء ماتتالم
..ساعدها بشويش ..وجلسها ع الكنبه..
. وجلس عند رجولها... !!

لينا بققت عيونها ..خوف.. واحرااج.
. واحراج ..والاهم هو قلبها...
اللي يدق.. ويدق ..وتحس بيسمعه ...
هذا اذا ماكان سمعه.. لينا تتأمل فيه...!!

من 3 شهور ..وتغير عن اخر ...
مره صار محلووو اكثر .
.ع وجهه شوية شعر.. ومحددهم باناقه .
.والسكسوكه النحيفه... وبالثوب الملكي..
والشماغ... والعطر... ااااااه ياقلبي ...
انتفضت لما لمس رجلها... وسحبت رجلها ...!!

فارس رفع راسه لها ..وابتسسم:
ماتلاحظين.. مرتين.. نلتقي..
وكلها انا اعالجك... ههههههههههههه...!!!!!!!!!

لينا تفششششلت.. ولعنت حظها...
وهالكعب اللي طيحها ...وبنفس الوقت
..بغى قلبها يطلع.. من بين ضلوعها.
... من ضحكته ..!!!!!!!

فارس طالع فيها ..وعرف انه احرجها
..وابتسم :شوووفي ..رجلك التوت شوي
...بس لاتخافين..!!

لينا نست الاحراج ..من الروعه:
هــاه.. التوت... يممممه. اشلوون.؟؟

فارس دااايخ عليها ..وعلى شكلها ..
وع صوتها.. وكل شيء فيها .
.وع برائتها :هههههههههههه ..
قلت لك يادلوعه.. لاتخافين.. برجعها.. بس
راح تألمك شوي... تحملي... اوك.؟؟

لينا طاح قلبها ببطنها:هــاااه .
.لالالا ...لاترجعها... اااه.. بتعورني..!!

فارس ابتسم ..وتذكر الابره..
ركز بعيونها :حسبتك تخافين .
.من الابره بس...!!؟؟

لينا تذكرت موقف الابره قدامه...
وتفشلت ...فارس مسك رجلها ..
.وهي مشغوله ...وهو هدفه يشغلها ...!!

فارس يكمل:انتي شكلك خوافه...
من كل شيء... يالخوافه انتي..؟؟؟

لينا متفششششله منه.. ياربي..
ايش بيقول عني.. خوووافه... ياربي..!!

فارس لف رجلها ..يمين.. بسرعه ..
وبسرعه يسار ....ورا بعض ..!!

لينا فتحت فمها بألم.. بس بدون صووووت
... وشدت بايديها ع اكتافه ...بدون احساس
... وغمضت عيونها ...وهي تاخذ نفس ...وتطلعه ..!!

فارس يطالع بوجهها ...بدقه...
كل شيء فيها مجننه ..ومتعبه..
من 3 شهور ..يحبها.. ويعشقها ...
واللحين يحس.. وده يطلع ويقول... حتى انا
بتزوج ...ابتسسسم.. وهي مغمضه..
ومتمسكه فيه..!!

قال:يالخوافه.. خلاص.. خلصت..
من ساعه.. والا.. وبمــكر.. عاجبك..
اني ماسك رجلك ....وايديك ماسكاني..
.. هههههههههههههه..!!!؟؟

لينا فتحت... وعدلت جلستها .
.وشالت يديها ..وسحبت رجلها.. من يده..!!

فارس:ههههههههههههههههههههه..!!

لينا ميته احرااااج ...وبتموووت منه.
. وقفت ..ولفت عليه.. باستغراب..!!

فارس مازال جالس:ايوووه ..عادي..
لفيتها.. عشان كذا ماتحسين بالم ...
رجعت الاعصاب مكانها..!!!

لينا انحرجت.. ودق قلبها ..
اشلون فهمني بدون مااتكلم...
وراحت ركض ..بس وقفها صوته .
..وقفت.. وهي معطيته ظهرها...!!

فارس:ههههههههههه.. لحظه..
لحظه... ياسندريلا ..!!

لينا ميته احراج.. طالعت لرجولها .
.كانت لابسه وحده من الشوز..
غمضت عيونها بفششششششله..
لفت بشويش ...ولاتحركت..!!

فارس اخذ الشوز.. وراح لها...
لينا متجمده.. وهي تشوفه جاي .
.جهتها ..تنفسها بطيء ..
.وقلبها سرييييع ..!!!!!

فارس وقف عندها ..وابتسم..
ونزل للارض.. لينا منصدمه..
حط الشوز ...ومسك رجلها ....ولينا مخدره ...!!

لبسها الشوز ...وابتسم... ووقف...
وهو يعدل شماغه :
اخيرا شفتك يالينا ..3 شهور..
. وانا ابي اعرف عنك اي شيء ...!!!

لينا بلعت ريقها ...لالا بيغمى عليه .
.مو قادره اتحمل.. يعني يحبني..
مثل مااحبه... ابتسمت بدون شعور...!!

فارس :لينـــا... ومد لها وردة جوري.
. انيقه.. وروووعه ..وقرب منها .
.لينا ترجع لورا ..وهو يتقدم..
حتى وصلت للجدار.. وقلبها بيطلع من مكانه...!!

فارس رفع الورده.. ودخلها.. ورا اذنها اليمين .
.وابتسسسم:والله انك تشبهينها... وردة جوري ..!!!

لينا قلبها بيوووقف... هربت ..
ودخلت للصاله.. فارس ضحك..
واخذ نفس وتسند ع الجدار...
ااااااااه لينا... واخيرا شفتك ...
بما انك هنا ...اتوقع ان اخواتي يعرفونك.
. راح اوصل لك يالينا.. ااه ....
اححححححححبك.... وابتسم ..
.وهو يشوف شكلها.. بوردة الجوري ..
.حط الورد ع الطاوله... وطلع وهو مييييت
...من الونااااسه ..!!


لينا شافت الشغالات.. يتهامسون..
ويضحكون.. اكيد شافوه ...اااه ياربي
...وهربت لفوق.. ووقفت ..
عند جناح سوسن ...وتسندت ع الجدار
...وهي ماسككككه قلبها...
ورفعت يدها للورده ..وابتسمت..
اااه احححححبك.. يافارس احححبك .
..أحححبك ..وجهها موولع من الاحراج ..!!

..انصدمت من ام طلال.. اللي كانت..
واقفه قدامها:ههههههههههه..
لينا يمه ..ايش فيك هنا ..ووحدك ..
وتضحكين ..وليش وجهك كذا..؟؟

لينا بصصصدمه.. امه.. لالالا ياربي.
. الليله بمووت.. اكيد بمووت..!!!

ام طلال تكمل:الله يسعدك يمه ..
ويزوجك لواحد.. يموت فيك ..!!

لينا خلااااص ..لازم اهرررب .
.باي طريقه... ابتسمت.. وهربت للجناح..!!

ام طلال :ههههههههههههههههههه .!!

.ومشت للحديقه.. وشافت ام عبدالعزيز
..وابتسمت.. وفي بالها شيء... لازم تعرفه.
. وبعدها تبدا خطتها.... هههه..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

بفلة الوليد......!!

ميس متمدده بالبانيو... مويه دافيه
.. وفيه اعشاب بحريه معطره..
طبعا موجوده من قبل ..بفلة الوليد .
.ونثرت ورد فيه ....وشغلت شمعه
..وشغلت فواحه ..بريحة اللافندر...
وحاطه موسيقه هااديه بالغرفه..
ويجي صوتها للحمام.. بخفيف..
مغمضه عيونها ...وتتذكر الوليد..!!

..اول تعارف لهم.. وكيف قسوته..
و.. و.. و..مستغرقه بالذكريات...
رفعت يدها اليمين ...لذراعها اليسار..
تحرك اصبعها ع اسمه ...نزلوا
دموعها.. تذكرت بدر ..وتذكرت وقفاته معهم.
.. تذكرت لما وصلت للموت ...
وبدر سوا لها العمليه.. ع حسابه .
.ومن فلوسه ...زادوا دموعها ..
وهي تتذكر ..لما الوليد يتهمها..
انها هي السبب بموته.. اااااااه يالوليد .
..اشلوووون ..اشيل الانتقام من تفكيرك ..
.اشلووون...!!

فتحت عيونها ...واخذت مويه..
وغسلت وجهها ..وهي تاخذ نفس..
تبعد هالحزن عن بالها ...وتفكيرها..
وقفت.. وتنشفت.. ولفت جسمها بالمنشفه
...طلعت ..ولبست بجامه.. اليوم في بروده
..بنطلون زيتي ..وبلوزه كم طويل اصفر.
.. شغلت الاستشوار.. وبالها بعيد.. بعيد .
.خلصت من شعرها...اللي زاد طوله..
وصار ينزل لتحت خصرها.. لفته ع جنب..
وحطت فيه ربطه زيتي.. وحطت كريم بيدها.
. وع وجهها ..وحطت مرطب شفايف..
وبخت من عطرها.. وطلعت لساره..
حصلتها جالسه بالبلكونه.. وتبكي..
والهوا يطير شعرها ...!!

ميس حز بقلبها ..دموع ساره..
بس هي تعرف ليش تبكي.. المشكله تبكي .
..وهو مادرا عنها ...ولا فكر فيها ...راحت.
. وجلست بجنبها...ولاتكلمت ..!!

ساره حطت راسها ..ع كتف ميس..
وبدووون كلام.. فقط مشاعر تتكلم..
مشاعر تايهه.. تبحث عن الحب..
وعن الامان.. تبحث عن السكينه .
.وعن الاطمئنان.. ولكن للاسف..
تايهه بجليد بارد ..يشبه برودة هذه الرياح ...
هذه الرياح ..بداية قدوم فصل الشتاء البارد .
.ياترى ..هل سيكون ع ابطالنا بارد .
.ام ان نيران الحب.. والاشواق ..ستذيب الجليد ..!!!؟؟


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت أبوالوليد....!!

جناح سوسن.. البنات هناك.. كلهم..
دخلت ام طلال.. وهي فرحانه ..!!

..ام طلال.. وهي تستعجلهم:
يالله يابنات ..يالله سوزان ..زياد بيدخل..!!

(( البنات فرحووووا ))

اما سوزان.. طاح قلبها ..وجاها توتر
.. بالحيل.. قامت للتسريحه..
عشان تشوف شكلها النهائي..
بخت من عطرها المفضل.. !!

سوسن تمد مسكتها.. لها..
وتبتسم تطمنها.. وتشجعها ..
سوزان ردت ابتسامه متوتره...
ماخفيت على سوسن..!!

الكل طلعوا ورا سوزان.. ماعدا سوسن..
ظلت وحيده ..اخذت كاس المويه .
.وهي بالها بعيد.. بعد سوزان ..
دورها.. يارب امووت. وافتك..!!

ام الوليد.. وام زياد.. بالصاله..
استقبلوا سوزان.. وامها... والبنات ..!!

ام الوليد.. تاشر لهم يجون:خلاص..
مافي احد.. وقفلت الباب ..!!

ام زياد تنادي:ربى.. روابي .
.يالله بسرعه ..اخوكم بيدخل..
عشان يمدي ريان بعده..!!

ربى.. وراوبي.. نقزوا من الفرحه ..!!

ربى ..وروابي ..ام زياد.. وام الوليد.
. وام طلال ..راحوا للمجلس شغلوا
..موسيقى هاديه ..للزفه..!!

ارتفعت اصوات ..الجميع بالزغاريد ..
الكل يسلم ع زياد... ويبارك له..!!

ام زياد سلمت ..وضمته.. وبكت:
الف مبروووك يمه ..عسى الله يسعدك ..!!

زياد يسلم ع راسها:الله يبارك يمه..
وهاه.. مابي دموووعك تنزل...!!
ويمسسسح دموعها..!!

ام طلال تسلم عليه ..
وكاتمه البكيه:الف مبروك يمه ..!!

زياد ابتسم:الله يبارك فيك ياعمه..
. ومبروك لنا جميع..!!

ام الوليد سلمت عليه:الف ..
الف مبرووك ..يازياد ..الله يوفقكم..!!

زياد ابتسم:الله يبارك فيك..
ومبرووك لسوسن..!!

ام الوليد:الله يبارك فيك...
ياروح خالتك..!!

ربى ضمته.. وسلمت ع راسه:
مبرووووووووووك.. الف ..الف مبروووك ...
.....كلللللللللللللللللوش...!!!!!!!!

زياد يضحك.. يحط ايديه..
ع اذونه:ههههههه.. الله يبارك فيك.
.. وعقبالك..!!

ربى ترفع ايدها:اميييين ...اميييين ..!

زياد بقق عيونه:ياللي ماتستحين..!!

الكل:ههههههههههههه..!!

روابي سلمت.. على راسه:
مبرووووك.. الف مبرووووووك..
ومتمعده ضمته ..وحطت فمها..
عند اذنه.. وبصوت عالي :
كلللللللللللللللللللللللللوش..!!

زياد يدفها :الله ياخذ ابليسك..
اذني ابيها ترا .. والله يبارك فيك..
وماني بقايل عقبالك... اكيد مثل..
هالنتفه ربيب... بتفشلينا..!!

الكل:ههههههههههههههههه..!!

زياااد جلس ع الكنبه ...الخاصه فيهم ..!!

ام طلال.. رجعت ..هي وربى.. وروابي.
. يزفون سوزان.. الواقفه برا ..
وتغيرت الميوزك ..لموسيقى رووعه .
.هاديه ...ورومنسيه ..!!

سوزان حاسه انها رايحه للموت..
برجليها.. غمضت عيونها ..واخذت نفس..!!

سحر تشجعها:يالله ســــــوزو ..!!

لينا:تطمني ترا رجال.. ماراح ياكلك..!!

سوزان بنفسها ....المصيبه انه رجال ..!!

ربى ..وروابي.. يدفونها من ورا..!!

ربى:يالله.. ترا اخوي مايعض .!!

ام طلال تضحك ..مسكت يد بنتها .
.وسلمت ع راسها:يالله يمه ..
عسى ربي يسعدك ..!!

سوزان مشششت.. بخطوات ثقيله .
.اشلون يزفونها لموتها ...!!!

زياد.. وامه ..وقفوا.. صوت الزغاريد ..
من الصاله ارتفعت ..بقوووووة ..
الموسيقى بدت ...سوزان دخلت ..
وهي تطالع عند رجولها ..من الخوف..
والاحراج ..والحزن ..كلها مشاعر مختلطه.
. دخلت قدامها ..المصوووره ..!!

ام زياد تمسك يد ولدها.. من الفرحه
..ام طلال تمشي بجنب بنتها..!!

وربى ..وروابي.. وراها..
وزغااااريد ..ام الوليد معهم ..!!

سوزان تحس.. المسافه طوووويله..
طوووويله.. تبي توصل.. وتجلس .
..تحس بيغمى عليها ..بأي لحظه...
بالذات عيونها..مركزه ع السجاد .
.اللي تمشي عليه.. والبخار الاحمر..
تحس بيغمى عليها ..!!

زياد يتأملها.. وهي جايه بخطوات ثقيله
..جسمها.. فستانها ..شعرها ..
وجهها اللي مو مخليته يطالعه..
هو يعرف سوزان ...بس اكيد كبرت
بس شعور.. لما تحس هالشخص ملكك .
.تحس باحد الأمرين ..يابجماله.. او ببشاعته..!!

. زياد اكيد يحس الاحساس الثاني...احتقار
..كره.. حب تملك لاغير.. !!

صحت سوزان.. ع صوت ربى:
سوزو... ارفعي راسك ..!!

سوزان بتفاعل.. رفعت راسها .
.وانصدمت متى وصلت..
اشلون واقف بوجهي ..!!!!!!!!!!!!

ام طلال.. مسكت يد سوزان.
. ومدتها لزياد...!!

ام زياد شافت ولدها ..مو منتبه .
.مسكت يده.. وسحبتها ..وحطتها..
فوق كف سوزان.. كفها ضاع..
تحت قبضة يده.. !!

سوزان ..حست بكهرباء.. تسري بيدها.
. وتنفض جسمها ..يدها ثلج..
بينما هو داااااااافيه .....!!

زياد حسس بتقزز من يدها.. وكره..
بس ابتسم مجامله.. للكل.. عشان محد ينتبه ...!!!

الكل راح ع جنب... سوزان.. تفاجئت بزياد
..سحبها بيدها ..اللي مازالت بيده ..
وباس راسها.. وهي ترمش...
وريحة عطره اللي حست
بدوخه منها... رفع يدها.. وباس كفها .
.تحت صياح.. ربى.. وروابي ..
وزغاريد الامهات.. والمصوره تصور..
ولاتفوت ولا حركه ..!!

جلسوا بجنب بعض.. ام زياد ..تفتح علبة.
. فخمه لونها أحمر.. كان عبارة..
عن طقم ذهب ..ابيض.. سلسال نحيف .
.وتعليقه ورده.. ومرصعه بالذهب..
والفصوص البيضاء.. وحلقين ..
بنفس شكل الورده ..وخاتم بنفس الورده..
المصوره تصور.. كل حركه..!!

البنات يزغردون.. زياد مسك السلسال.
. ولف لها.. ارتبكت.. لفت شوي..
عشان يقدر يركبه... زياد يطالع برقبتها.
. وظهرها العاري.. اكتافها بياض..
وصفاء.. وجمال ..ركب السلسال .
.وهو يقفله.. حست باصابعه ..
ع رقبتها..انتفضت... وارتبكت..
وجهها تلون.. يده الدافيه..
مثل رعشة كهرباء بالنسبه لها ...!!

سوزان ودها تقوم.. تكفخ ربى..
وروابي.. اللي ميتين ضحك ..
ولا هالمصوره ..اللي ماتفوت حتى الرمشه.!!

.. اخذ الحلق ..ام طلال..
قالت لها تشيل الحلق ..اللي لابسته..
عشان يلبسها ..زياد.. رفعت يدها برجفه..
. وفكت حلقها ...!!

زياد ابتسم ع شكلها... وجهها احمر..
وجت عينها بعينه ..ارتبكت.. زياده ...!!

زياد تلخبط من عيونها.. قرب عشان..
يدخله بشويش...دخله بعد مانشف...
دم سوزان.. تنفست براحه..
ماخفيت ع زياد اللي ابتسسسم..
اخذ الخاتم.. وجاء بيدخله.. ومسك يدها...!!

بس لاحظ انها مثلللللجه.. وترتجف .
.ابتسسسم وطالع بعيونها..
اما هي كانت منزله عيونها..
دخله باصبعها ... باليمين..!!

اخذ السواره.. ومدت يدها اليسار..
وركبها.. وهو يتأمل بياااض يدها .
.اللي مع الذهب... صارت تجنن ...!!

جاء دور الدبل.. ام زياد.. فتحت علبه صغيره.
. لونها ابيض.. داخلها زوجين من الخواتم
.. واحد ساااااده.. واضح حق زياد.
.الثاني نحيف.. بوسطه كريستاله ..
ومحيط فيها ع شكل ورده.. فصوص بالابيض.
. والذهب.. اعتلت الزغاريد ...والموسيقى ..!!

..المصورة قربت اكثر.. مسك يدها اليسار
.. وهو مركز بيدها صغيره ..ونحيفه..
وبيضاء.. اللون الاحمر ..اللي صابغه اظافرها فيه..
جنن زياد.. ع لون يدها ..
والسواره اللي ركبها.. من شوي..
مستعجل عشان يشوف الدبله.. كيف شكلها.
. وفعلا دخلها ...وهو يتاملها..!!

...حاااس بشيء غريب.. وهو يمسك يدها.
. ويلبسها ...ويتأملها ..!!

..سوزان تحس يدها انشلت..
غير نظراته اللي تحرقها.. حاولت تسحب يدها
...بس هو مسكها اكثر ...!!

سوزان بققت عيونها ...قلبها طاح ..!!

ربى :ههههههههه... زيادوووه ..
بسسس ..فك يدها..!!

روابي:هههههههههعههع ..
من جد شوف وجهها... حرام عليك ..هههع..!!

الكل :ههههههههههههه ..!!

ماعدا سوزان اللي تمنت..
تقوم اللحين ..وتتوطى ببطونهم...!!

ام زياد تقرب العلبه ..سوزان ابتسمت بربكه.
.. واخذت الخاتم ..لفت تلبسه ..ابتسم ..
ومد يده ..جت بتدخلها ..بدون ماتمسك يده..!!

زياد رفع حاجب.. دخلته مره..
مرتين ..مو راضي يدخل..!!

ام طلال:سوزان يمه.. امسكي يده
..بعدين دخليه..!!

سوزان عرقت.. وارتبكت..
الجميع يضحك.. واللي وترها..
هو تركيز زياد عليها ...هي تحس بنظراته.
. واضح انه يطالع فيها...!!

مدت يدها اليسار.. بارتبااااك..
ورجفه.. واضحه ..مسكت يده الدافيه ..
اللي اقشعر جسمها منها ..وهو حس..
بيدها الصغيره.. والمثلجه...ابتسسم ....!!

اعتلت الزغاريد ..ولبسته بسرعه.
. فكت يده.. ودفنتها بحضنها ..!

الكل:ههههههههههههههه..!!

ربى:هههههههه.. سوزو ..
ترا زيادي.. مايأكل ..!!

سوزان مو قادره ..تبي تقوم عليها
..انتهت اللحظات الصعيبه..
وابتدت مهمه ثانيه.. لما شافت روابي
.. داخله بالكيكه.. وحطتها ع الطاوله
قدامهم.. كيكه مغطاه بالاحمر..
وفوق ع جنب ورود.. بالكريمه الحمرا ..
ع شكل ورد جوري.. وبالكريمه البيضاء..!!
((مبروك z+s))

وقفت.. ووقف بجنبها ..والكل يتصور.
قبل تقطيع الكيكه.. ام طلال.. تمد لهم..
السكين ..سوزان اخذتها ..وقربتها من الكيكه ..!!

زياد حط يده.. ع ايدها الصغيره..
والبيضاء.. والمثلللجه..
تعمد يلصق بظهرها.. وهي تكون بحضنه.
. عشان يربكها ..ويحرجها ..ويوترها..!!

..وفعلا كله صار ..سوزان ارتجفت..
ظهرها العاري ع صدره.. ااااه ياربي
..بموووت.. ايش هذا ..ظهري يحترق...!!

البنات استانسوا ....والمصوره..
ماوقفت تصوير.. مسك يدها .
.وقطع فيها الكيكه... هي ماتسوي شيء.
. متجمده هو يحرك يدها ..ويقطعها..
تعمد ونزل راسه..قريب من وجهها...!!

سوزان خلاص.. ماتت رعب ..وخوف.
. واحراج ..وتوترز.. واااو.. كل شيء ..
عندها تلخبببببط... ومو قادره تركز..!!

زياد قطع الكيكه ..وطلع قطعه صغيره..
ربى طلعتها ..وحطتها بصحن .
.وعطته الشوكه.. واعتلت الزغاريد..
سوزان ..لالالالا.. ربيب.....تكفييين.. لا..!!

بققت عيونها ..وهي تشوف الشوكه.
. عند فمها ..وفيها قطعة كيكه..
بلعت ريقها.. اما هو مستانس...
وهو يشوف وجهها يحممر.. ويتلون..
وفي ع جبهتها شوي عرق... !!

فتحت فمها ...بخجل شديد.. زياد اكلها .
..سوزان حست.. مو حلى الا مرررررررر...!!

عطتها روابي شوكه.. وبدورها اخذت قطعه
.. ومدتها له.. وهي ماتطالعه ...
وضربت بخده ..!!!!!!!!!!!!!

الكل:ههههههههههههههههههههههه..!!

سوزان بغت تنهبل ..من الاحراج..
زياد خده اليسار ..كله كريمه..
والكيكه لاصقه بوجهه ..!!

ام زياد قربت ..وعطته منديل ..
وهي ميته ضحك.. ابتسم ..ومسح وجهه ..!!

..سوزان تمنت تختفي.. تموت..
يطلع لها اجنحه.. او جني يخفيها...
رجعت بربكه ..اخذت قطعه..
وهالمره تطالع فيه بربكه..
وتنزل عيونها ..اخيرا دخلت فم ..زياد ..
.بسلاام ..نزلت الصحن بسرعه...!

الكل :هههههههههههههههههههه..!!

جلسوا زياد.. وسوزان..
المصورة طلعت ..!!

ام طلال:حنا راح نخليكم..
ع راحتكم شوي.. مع بعض ..!!

ام الوليد:الله يوفقكم..!!

ام زياد:يالله ..ربي يوفقكم ..
ويحفظكم ..من العين.. يارب..!!

الكل:امييييين..!!

وطلعوا بقت.. ربى.. وروابي...
طالعوا ببعض ..ربى جلست..
بجنب سوزان ..وروابي جلست ..
بجنب زياد.. وكل وحده ..رجل ع رجل..!!

ربى:ايوووه ..علومكم ...اخباركم..؟؟؟؟

سوزان مبسوووطه.. تبيهم يجلسون..
اما زياد.. لف لها ..ومسك شعرها بخفيف.
. بس عورها:ايش رايك ..تقومين انتي.
. واياها ..من قدامي..!!

ربى تمسك شعرها:ااااه ..طيب..
طيب.. وفكها.. وكشششرت بوجهه..!!

روابي:بصرااحه.. الله يستر عليك ياسوزان
..انتبهي منه.. لايغرك ثقله ..!!

سوزان طاح قلبها.. ياربي..
اللحين انا ناقصتك... يا الدوووبه ..!!

ربى وقفت ..ومعها روابي ..راحوا للباب.
. ولفوا لهم.. ربى:اقووول زياد .
.انتبه منها ..والله من بعد الكيكه..
الله يستر... ههههههههع..!!

زياد ابتسسسم.. سوزان ماتت احراج..
والاهم خوووف.. ورعب.. صارت لوحدها معه ..!!

زياد لف لها.. قبل لايتكلم ..جته رساله..
فتحها.. وانصصصصدم.. وانشل لسانه..
وعقله.. عن التفكير.. لف لها ..وبسسسرعه
..وغضب بركاني ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

البنات طلعوا لجناح.. سوسن..
اول مادخلوا الجميع.... هجم عليهم ..!!

سحر:وينكم.. طولتوا ..؟؟؟

لينا:ههههههه.. هاه ..ايش صااار..؟؟

سلاف':ياحياتي ..يااختي..
اكيد بهذلها ...ههههههههه..!!

ربى وروابي:هههههههههههههههههههههه..!

ربى تجلس:لا والله.. اختك بهذلة اخوي.
.. هههههههه..!!

روابي:اااااه.. يابطني.. متى بتجي ..
الصور بسسسس.. ههههههههههه..!

سوسن بخوف.. اذا الرزين زياد ..
كذا اجل الجريئ ..اللي تعرفه..
ايش بيسوي ..ياربي ...فيني مغغغغص.
. الله ياخذك ريانوووه ..!!

ريم:ههههههه.. يالله قولوا..
ايش سووت ..سوزو ..ههههههههه..!!

مريم:لايكون سوتها ..وباسته هي قبله
.. هههههه..!!

ربى وروابي:ههههههههههه ..لالا ..!!

سحر عصبت:اقول.. قسم بالله..
لو ماتنطقين.. لا اعفس وجهك هذا.!!

ربى ميته ضحك.. وقالت لهم كل شيء
..والكيكه..!!

الكل:هههههههههههههههههههه.!!

سحر :اه يابطني ...ههههههههههه..!!

لينا:هههههههههههه ....
الله يقلع شيطانها ..سوزو.. هههههههههه ..!!

سلاف:خخخخخخخخ.. ياحليها اختي.
. خخخخخخخخخخخخ..!!

سوسن:ههههههههههههه....
والله مالومها .!!

ربى :هاه ..لايكون انتي بعد..
بتاكلين ريان من خده.. هههههههه..!!

سوسن:لالا... بلييز ...مايحتاج كيكه..!!

روابي:لا بالله.. حجزنا كيكتين..
عشان منوووو.؟؟

سوسن :بعد الحفله.. نسهر عليها..
. خخخخخ..!!

ربى:لالا.. مافي ملكه.. بدون كيكه..!!

سوسن انقهرت':اوووف .....مع نفسسسك ..!!

الكل:ههههههههههههه...!!

يعرفون انها من الخوف..
ماتبي تقطع الكيكه.. معه..
لان دام في تقطيع ..يعني في كل واحد.
. ياكل الثاني ..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

جته رساله فتحها ..وانصدم ..
قفل الجوال لف عليها.. شافها مسرحه .
.ابتسم باحتقار.. وسخريه ..وكره شديد.؟!!

سوزان كانت تتأمل ..الدبله باصبعها
..ابتسمت ..هه... كنت اتمنى..
تلبسني ياعبدالعزيز.. بنفسك.. بس للاسف
.. انتهى حبنا ..قبل لايبتدي..
قلبها عورها ..حست انفاسه مكتومه .
.صحتها جملته.. اللي حست برعب ..وبصدمه...!!

زياد ابتسم بسخريه.. وهو يخفي ..
بركان بصدره:خايب ظنك.. كنتي تتمنين..
ان حبيبك.. هو اللي ملبسك ..وجالس بدالي
..صحح..؟؟

سوزان لفت عليه بصدمه.. وخوف
..كيف يعرف... ايش دراه ..من قاله
..معقول طلال ...لالا مستحيل ..يقوله.. مين..؟؟؟

زياد انقهر سكوتها ..دليل ان فعلا .
.توقعه صحيح ..وتتمنى اللي مايتسمى..
يكون بداله.. جن جنونه ..مسك يدها بقوه.
. وهو يضغط عليها...!!

سوزان متالمه.. بس خايفه.. ومرعوبه
..تطالع بعيونه ..بدون حتى ماترمش.
..زياد يتامل عيونها الكبيره ..
والرموش الطويله.. نزل عيونه..
لشفايفها الحمرااااا ...سحبها بقوه ..!!

بققت عيونها ..انصدمت.. لالا انشلت..
الاكسجين انقطع ...المجلس ضيق
..قلبها بيطلع ..لازالت بصدمه ...
رمششت كذا مره.. !!

زياد.. وخر شفايفه.. عن شفايفها..
شاف شفايفها الروج انعفس.. من جهة اليسار
... صار على وجهها ..قرب وجهه .
.وهو مركز بعيونها.المصدوووومه.. !!

قال بفحيح ..وعصبيه نار:
هذي قبلة تملك ..مو حب..
ولا يمكن بيوم.. يدق لك قلبي..
وابتسم بسخريه.. وكمل.. بسسسس
تممممملك.. انتي ملكي.. وهذي القبله..
عشان تعرفين.. وتفوقين اسمك مرتبط بمين..!!

. ودفها بقوة ..ووقف ..دخل يده بجيبه..
وطلع جوال....واضح عليه جديد ..
واخر موديل بالسوووق..!!

رماه بحضنها :هذا جوال جديد ..
جوالك تنسيه ..ورقمك ترميه..
والله.. ثم والله.. لو اكتشف..
بيوم.. انك تكلمينه.. او تواصلين معه.
. لااذبحك..!!!

سوزان مصدومه.. كيف عرف..
بعدها البوسه.. وبعدها كلامه ..
واللحين الجوال.. واخر شيء يتهمها
..انها قاعده تكلمه.. وتتواصل معه
..وهي اللي داست على قلبها .
.شهر كامل.. قطعته عشان ماتخونه..
وبالنهايه يجرحها.. وليه عصصصبت .
.وبكره.. وبحقد..!!

قالت :وليش خايف...اذا مااهمك .
.ليش مهتم.. اذا اكلمه.. او لا ..؟؟

زياد لف لها بقوه :تحسبين اني ميت فيك
.. ولا افكر فيك.. لالا.. اصحي.. انا ماابيك..
مغصوب عليك.. مثلك طبعا ..بالبدايه..
بس لما عرفت ..انك طايحه ..حب..
وغزل. وغراميات ..وانتي اسمك باسمي
..من كنا صغار.. حتى لو كان كلام..
واي شيء ملكي.. وباسمي.. اذبح .
.واشرب اللي يقرب له.. لاتحسبين..
اني امنعك حب فيك.. لالا ..انا امنعك..
لانك ملكي ..وبسسس ...!!!!!!!!!!!!

سوزان بقهر.. وتمسك دموعها:
انا حره ..مو ملك لك ..ولا عمري..
راح اكون ملك لك ..وايه احبه..
واموت فيه.. اما انت.. اكرههك. اكرههك..!!

زياد يرص.. ع اسنانه ..من العصبيه:
ابلعي لسانك.. ولا والله.. لااعلم بوجهك اللحين..!!

سوزان بكره:ماتقدر.. ولا تقدر تخوفني
..انت انسان حقير.. اكرهك ..!!

وبثواني كان بوجهها ..
وماسك فكها بقوه.. ويرص عليه..
وهي جالسه.. وهو منحني.. وماسكها.. !!

وبعصبيه:لا ..ليه مااقدر.. قصدك اهلك..
اهلك لو يدرون عن سواتك.. كان تبروا منك
... ورموك بالشارع... !!

كمل بسخريه.. واحتقار:
راح اتزوجك.. بس بالاسم.. يعني تخدميني..
وبس ..وقدام الناس زوجتي.. وعند اهلي
..واهلك.. مافي احلى منا ..سمعتي..؟؟؟

وفكها بقسوه.. ووقف.. وعطاها ظهره..!!

سوزان كل مشاعر الدنيا.. تحسها ..
الم ..ذل ..احتقار.. انكسار.. كره.. حقد..!!

وبثقه:انت ماحبيت.. ولا جربت الحب.
. عشان كذا لاتتكلم.. بشيء.. انت ماتعرفه..!!!!!!!!

زياد ابتسم بسخريه.. ولف عليها
:من قالك مااحب.. انا احب وحده..
وبعد كم شهر ..من زواجنا..
راح اتزوجها عليك..!!

سوزان مصدومه ..ولاتكلمت.. !!

زياد يكمل:احبها ..واعشقها ..
ومستعد اعطيها قلبي.. وروحي..
ومو مستعد اعيش بدونها ..شهر.. من قطعتها
بسببك انتي ..واهلي.. واهلك.. خربتي كل شيء ..!!

سوزان ابتسمت.. بتشمت:
سبحان الله.. نفس الاحساس..
حتى انت دخلت حياتي.. وخربتها .
.حتى احبه ..مثل ماتحبها.. واعشقه..
مثل ماتعشقها..ومستعده... !!

ووقفت.. ومشت ..حتى تعدته..
وكملت:مستعده اعطيه قلبي ..وروحي
.. لانه اصلا ملللللللللكني ...وملك كل احساسي..!!

زياد بركان وانفجر.. مسكها بيدها بقوه
..ولفها عطاها كف قوي .!!

.سوزان بصدمه.. حطت يدها..
ع خدها اليسار.. واهتزت شفايفها..
عيونها..امتلت دموع ..!!

زياد من شافها.. ترجف..
وعيونها مليانه دموع ..ارتبك..
هو ماكان قصده ..بس هي استفزته.. !!

كبح مشاعره :ثاني مره...
اقطع جلدك بالعقال ..!!

..اخذ منديل.. ومسح الروج..
من شفايفه ..ورماها.. عند رجولها .
.وطلع ...طلع ..ايوه طلع.. وبكل بساطه.. طلع..!!

سوزان تحس انها ..مكسوره..
اذا البدايه كذا.. اجل اشلون بتعيش معه
..وكيف راح تظل.. حياتهم مثل هالليله .
.هواش.. وتحقير.. وتكسير....واستعراض..
انه يقدر يتزوج حبيبته.. وانا راح عبدالعزيز.
. وراح حبي ..اخذت منديل.. ومسحت عيونها
..بشويش عشان ..المكياج مايخرب..!!

...اندق الباب.. وخافت احد يشوف..
وجهها.. كانت روابي. دخلت..!!

:واااو زياد ..طلع.. من متى ..
.وليش ماجيتي..؟؟؟

سوزان تصرف ..اخذت المسكه..
وعلب الهدايا.. والجوال ..!!

روابي لمحت الجوال.. واخذته معها
:واااااو ...رووووعه ..!!

سوزان ابتسمت مجامله ..!!

روابي لاحظت شيء بوجهها..
وكتمت ضحكتها عشان ماتنتبه.. سوزان .!!

.روابي تسحب سوزان :يالله ..بسرعه بس..!!

سوزان وهي تجاري.. روابي
:لحظه.. يمكن بالصاله احد..؟؟؟

روابي تكمل ..وهي تسحبها:
لالا قلت.. للشغالات يفضونها ..
اصلا مافيها احد ..امشي..!!

طلعوا ..الدرج وهي.. تسحبها ..!!

سوزان:ااه يالخبله.. شوي.. شوي.. !!

وصلووو الجناح.. وفتحت الباب ..
ودخلوا ..روابي.. قفلت وتسندت ع الباب
.. وطاحت ضحك ..!!

الكل استغرب.. بس تذكروا.. سالفة الكيكه
...وحسوا روابي تضحك.. عليها .!!

.طالعوا بسوزان ..الكل انصدم ..ومتنح .!!

.سوزان تراقب وجيههم.. بخوف.!!

سوزان بخوف:ييييمه.. ايش فيكم .
.فيني شيء..؟؟

البنات بعد ثواني:هههههههههههههههههههههههه...!!

.. اللي جلست.. واللي طاحت ..من الضحك ..!!

سوزان طاح قلبها.. لايكون الكف..
موووضح ..ركضت للتسريحه..
وانهبلت.. شفايفها معفوس .
.الروج الاحمر.. ونازل من جهة اليسار..
ع وجهها...وممسووووح ...
انحرجت بقوة.. ركضت ع روابي ..
.اللي طايحه تضحك :

يالدوووبه اللحين... عرفت ليه..
تراكضين فيني..؟!!

الكل ميت ضحك ..ويعلللق على سوزان ..!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


زياد واقف.. برا مجلس الرجال..
ويكلم :سلطان.. انت انهبلت..
اشلووون هالكلام ..وكيف نخسر المناقصه
..لا واللي رست عليه ...أكبر اعدائي..
اشلون ,,,؟؟؟

سلطان:ياطويل العمر... اكيد في خطأ بسيط..!!

زياد بعصبيه:بسيط ...اي بسيط ..
3مناقصات.. نخسرها ..ورا بعض ..
الخطأ فادح... وبعصبيه.. تدري ايش معناته
... معناه ..ان عندي خاين..!!

سلطان:خاين.. لالا ان شاء الله.
. مو بكذا بس.. يــ؟؟!!

زياد يقاطعه:اجمع سجلات..
الموظفين كلهم ....وبكره تكون بمكتبي ..!!

سلطان:ابشر ياطويل العمر ...
وبحرج ..اسف.. ارسلت لك هالرساله ..
وهالخبر.. بااحلى ليله عندك..!!!

زياد يتذكر ليلته :خلك من هالخرابيط
..ونفذ اللي قلت لك عليه.. مع السلامه... !!

وقفل..لف بيدخل.. انصدم ارتبك
:اووه ..الوليد.. خوفتني.. احسبك الوالد.!!

الوليد ابتسم:معليش ..سمعت المكالمه..
بدون قصد..!!

زياد بهم:لا.. لا عادي..!!

الوليد قرب منه:لو تحتاج مساعده.
. قولي ..وانا اجيبه من تحت الارض
..وبكره اسمه عندك ..!!

زياد ابتسم:ههههه ..يمممه منك
..لالا تعرف ..مااحب احد ..يدخل بشغلي
...ومشكوووور..!!

الوليد:هههههه ..طيب ..
اذا احتجت شيء.. بالخدمه..!!

زياد جاء بيرد.. بس كسر كتفه..
يد قويه. .!!

ريان بحقد:ياحيوان ..لك ساعه داخل.
. وانا متى بدخل ..ولا ناسي..
ان في ناس بعدك... ومااخذ راحتك ..!!

طبعا الشله كانت ..مع ريان..
وكلهم:ههههههههههههههههههههه.!!

سامي:هههههه ..الله يعينها سوسو..
عليك... ههههه..!!

طلال:هههههه ...اي والله ..!!

فارس. يسحب زياد:تعال.. تعال..
من جد ..ايش اللي اخرك..
ايش مسوي بااختي..؟؟

زياد يضرب.. بايديه ببعض:
بحححححححححح ..اختك.. بحححح..!!

مشعل يمثل:وشووووو.. بحححح..
ياليل اسود.. ومنيل ..!!

الكل:هههههههههههههههه..!!

زياد يكمل ياشر ع بطنه:
اكلتها ..وبجديه ضرب.. جبهة فارس
:ايش مسوي لها يعني ..!!؟؟

الكل:ههههههههههههههههههههه..!!

خالد يراقبهم ..من الباب.. ويبتسم .
.وهو يطالع ..طلال.. وفارس ..ومشعل .
..اخووووووانها.. تشبه فارس.. لالا طلال .
..لالا العيون طلال ....!!

خالد طلع جواله ..وارسل لها:
شكلي بخطبك الليله.. من ابوك.. واخوانك..!

سلاف بعد ماهدي.. الكل من موجة الضحك
.. ع سوزان.. فتحت الرساله وابتسمت :
ههههه ..اللي يسمعك ..يقول انت..
موجود معهم.. هههه..!!

خالد ابتسم.. وصورهم كلهم..
مع بعض.. وارسلها ..فتحت الصورة
..وانهبلت.. ايه طلال.. وفارس.. ومشعل
.. والوليد.. وفارس.. وريان ..وزياد ...
وسامي... لالا مستحيل.. يعني هو..
اللحين هنا :انت من جدك ...وااااااو... ونااااسه ..!!

ابتسم وارسل لها:مستانسه...
ولا مجامله بس..!!

سلاف :والله بموت من الوناااسه..
انت قريب مني.. وووووووووووه بس .
..اشلون تعرف ..انهم اخواني..؟؟؟

خالد ابتسم :من اول ماقابلتك..
نسيتي ازعجتيني ..سلاف عبدالرحمن ال ..!!

سلاف انحرجت ..وهي تتذكر..!!

خالد يكمل:عرفت ابوك.. واخوانك .
.من اول ماقلتي ..لان اصلا اعرفهم من قبل
..ونتعامل مع بعض... بزنس يعني ..!!

سلاف تفكر:امممممم.. طيب.. وانت..
ايش اسم ابوك ..يمكن حتى انا ..
اعرف اهلك.. امك.. خواتك... هههههه..!!

خالد:نو..نو..نو مو اللحين.. بعدين.
. او اكتشفي بطريقتك.. هههههههه..
يالله سلووووو.. بروح مشغول.. باي..!!

سلاف انقهرت.. هيين ..بجيبك.. بجيبك..
ورجعت عند البنات.. اللي يطالعون بجوالاتهم
...ويضحكون ع الصور..!!

سوسن تستعد.. اللحين دورها
..تنزف هي.. وريان ..!!

سوسن تتعطر.. وهي بتموووت خوووف
.. وكررره لريان ..الحقير.. !!

سوزان حاسه فيها ..بس صارت تشوف.
.. ان سوسن اقل منها ...اما هي عروس.
. وتنضرب.. وتنهان.. وتتهدد ...وتتهم..
ايش باقي ...وزوجها بيتزوج حبيبته..
. ااااااه ...يارب صبرني..!!

الكل نزل ورا سوسن.. يزفها ..
الامهات بالصاله.. ريان دخلت امه ..
.واخواتها... واخوات ريان ...سوسن..
مع البنات ..ينظرونهم يدخلونه..
...مثل زياد بالتمام ..استقبلوه ..وباركوا له.
. وجلس.. حان موعدها تدخل هي ...!!!!

سوزان وحدها ..ماسكه دموعها..
لالا موو اللحين.. بعدين يمديني ابكي .
.ماراح ابكي اللحين... قامت سحبت ..
جواله اللي اهداها.. ودخلته الشنطه..
...وقفلت ..وجلست ..وهي تتنهد..
وتشرب عصير.. وتفكر كيف راح تتصرف
..وكيف بتكون حياتها ..غمضت عيونها...
واسترخت ..!!



ارتفعت الزغاريد.. من داخل المجلس .
.ومن الصاله اشتغلت موسيقى هاديه .
.ورومنسيه.. دخلت المصورة ..قبلها ..
وهي تصورها..اهم شيء مايفوت ..
عدستها.. ولا لقطه.. او حركه.. !!

حاسسه بخوف ..وبرعب.. وبنفس الوقت
..بكتمة الهواء ..اللي تتشاركه مع ريان..!!

..ريان وقف ..وابتسسم ..وصلت..
ريان بجراءه مسك يدها.. وباس كفها ..
.وماعطاها وقت ..تحول.. وباس راسها ..
.الكل يزغرد ..!!

..راحت بجنبه وجلسوا ..فتحت..
ام زياد علبة ..طقم ذهب لونها احمر..
متوسطه ..كان فيها ذهب ابيض طقم كامل
...على شكل قلب ..وينزل منه حلقات صغيره.
. بكل حلقه قلب صغير... !!

اخذ السلسال.. سوسن مرتبكه..

جت ام الوليد.. وفصخت العقد ..
اللي لابسته سوسن....والحلق..
مسكت امها اكتافها.. ولفتها ..
صار ريان جالس وراها ..خايفه .
.ومرتبكه.. واللي زادها.. لمسة يده الدافيه..!!

ريان يتاملها ..من الخلف.. كل شيء فيها يعذبه
... يحبها ..ويموت فيها .من 3 سنين..
اخذ الحلق ولبسها الحلق ...وهي ميته..
لبسها باليمين ...وباس خدها بجراءه ...!!

البنات يناقزون ..وصياح..
والامهات يضحكون.. ريان ضايع بجمالها .
..سوسن ضايعه من الاحراج.. والرعب..
وبنفس الوقت متقززه منه...ومن تمثيله البايخ
.. بس مو مستغرب ع ريان.. ممثل للعاشق .
.الولهان ..ميه بالميه ....!!

واخذ الحلق الثاني.. وركبه .
.ونفس الحركه ..باس خدها بجراءه..
والمصورة مافتها ولا شيء... اخذ السواره
..ولبسها.. وباس كفها ...سوسن بتموت..
من الاحراج ...اخذ الخاتم.. ومسك اصبعها ..
النحيفه والطويله.. والبيضاء.. ودخله..
وباس الخاتم ..فوق اصبعها.. !!

ام الوليد مبسسسوطه ...سوسن اربكها
..ودقات قلبها قويه ...مشاعر ملخبطه ..!!

ام زياد تضحك.. وتفتح علبة ..
صغيره حمرا.. فيها دبلتين..
بتصميم روعه وحده ساده ..
والاكيد لريان.. والثانيه نحيفه..
وبوسطها حبة لؤلؤ وحيده.. ع شكل دائره.
. اخذ ريان الخاتم.. سوسن خايفه ..
ومحرجه من حركاته الجريئه ...
وصياح هالمبزره اخواته...!!

مسك يدها اليسار ..ودخله باصبعها.
. طبعا سوسن عرفت.. بيبوس اصبعها
..سحبت يدها بسرعها ...!!

ريان ابتسم ...الكل يضحك..
ريان بجراءه.. باس خدها اليمين
..وبسرعه اليسار ...سوسن مصدومه..
ولا ترمش ..وجتها رجفه... الكل يضحك..!!

ام زياد:ههههههههه.. ريانووووه
..خف ع البنت شوي.!!

ربى: هههههههه ...من جد ..
حرام عليك.. شوف كيف انشووت
....ههههههههه..!!

سوسن بهاللحظه.. ودها تقوووم..
وتذبح ..ربى الخبله.. ناقصه انا طيب
..انا اوريك ..نزلت عيونها بسرعه
... وارتباك ...ريان مبسوووووووط..!!

ام الوليد تطلع الخاتم.. وتمده لسوسن
..سوسن.. ياربي ارحمني.. اخذته برجفه.
. وجت بدخله ومن الرجفه طاح ..
الخاتم ع الارض ..عند رجولهم..!!

سوسن كردة.. فعل بسرعه..
وارتباك انحنت له.. وريان نفس الشيء
...ضربت رؤسهم ببعض ..
كل واحد ماسك راسسه ...
اما الكل ميييت ضحححححححك ..!!

سوسن اااه ..حسبي الله عليك..
حشى موووو براس ..بشر حديد..
ياربي ...ايش يفكني..
من الجيش اللحين ..!!!!!!!!!!!!!

ريان تالم ..بس عادي ..اخذ الخاتم.
. وهو يضحك :اااااااسسسسسف سوسو......!!

ومد الخاتم لها..سوسن بتموت..
ويدلعها بعد.. يالله ياكذبك ياريانوه...
اخذت الخاتم وبسرعه.. باس يدها ..فزت
..وارتعشت.. الكل يضحك ..
هي تحس بقهر منه ..ودها تعطيه كف
..مسكت يده الداااافيه ..بعكس يدها المثلللجه..!!

ريان قلبه يدق.. ويدق.. ويراقب وجهها
..وعيونها.. ورموشها ..خدودها الحمرا.
..شفايفها الحمرا... نزل عيونه..
لنحرها الطويل... اللي تزينه..
السلسله الذهبيه... لالا ..هي تزين السلسله
.. ابتسسم.. وشاف يدها الصغيره .
.اللي بيده ..واظافرها الحمرررررا..
والدبله اللي مخليه يدها ..واو .!!

.لبسته وسحبت يدها ..بس ماسلمت..
من ريان... مسك يدها ..وباسها .
..سوسن بتموت ..تنفست براحه ..
خلصت.. بس لفت نظرها شيء ..
جايبته الشغاله... بققت عيونها ...
لالا الكيكه ..ياويلي.. وتذكرت ..
موقف سوزان ..طاح قلبها ..
وزادت دقاته.. جاها رجفه قووويه ...
هي بنفسها استغربت ليه ترجف ..
.وقفوا ...وتصورا ..!!

ام طلال تمد السكين لهم..
اخذتها سوسن.. ريان مسك يدها .
.وحسسس برجفتها ..وضغط على يدها ..
.عشان يقدر يقطع الكيكه... جاء وراها..!!

صارت تحس بصدره.. اللي من حرارته
..صارت تسري بجسمها نار ...
والادهى هي انفاسه.. اللي على كتفها العاري
..وقصوا الكيكه.. او ريان ..اللي قصها ..
هي بس يده حاضنه يدها..
ويحركها ..هي متجمده .!!

ام الوليد طلعت القطعه.. بصحن..
ومدتها لريان ..اخذ الشوكه ..
واخذ من طرف الكيكه.. وهو يطالعها .
.ومركز بعيونها ..البنات صياح ..وزغاريد..!!

سوسن بربكه.. جت عيونها بعيونه..
وتعلقت بعيونه.. تبي تنزل عيونها ثابته
..ماتتحرك ..تبي ترمش ..
بعد جامده رموشها ....!!

ريان يركز بعيونها ...ويفتح فمه .
.مثل الاطفال ...يبي ياكلها.. !!

قال وهو يفتح فمه:ااااااااااء ....وفتح فمه ..!!

سوسن ضايعه... وتحس بشعور غريب
..يمكن عشان معاملته غير..
هي معه فتحت فمها.. بس عشان..
فتح فمه... دخل الشوكه بفمها..
..حست ع نفسها انحررررررجت..
تمنت تموووت.. وتختفي..
ولا هالاحراااااااج.. ياربااااااه ..
غبيه ليه تنحت فيه ..يحسب ميته..
عليه.. ياربي...اخذت بدورها الشوكه
.. من امها والصحن.. واخذت قطعه..
واخذت نفس ...ومدت يدها ..
وهي تتذكر موقف سوزان... !!

لازم اطالع عشان ماحطها بخده...
رفعت عيونها.. وع طول بعيونه..
لالالا ..نفس الحاله تجمدت ...
ويدها ممدوده ...!!

ريان ابتسسسم.. وهو مركز بعيونها
..قرب ومسك يدها ...وفتح فمه..
واكل القطعه... سوسن تستوعب ..
وكمان.. مافي جني يشيلني ..
.اااه بمووووت... ..!!

البنات ماتوا ضحك ...
الامهات كاتمينها ..
ريان مبتسسسم.. للاخر .
.سوسن جلست ..وهي ميييييته...
ونزل كلام امها.. مثل الصاعقه؟؟؟؟

ام الوليد:يالله ..بنخليكم على راحتكم .
.وشوي.. شوي.. ع بنتي ....هههههههههه..!!

سوسن لالا.. يمه بليز.. لاتروحين .
.وتخليني.. مع هالوقح.. بمووووت والله.
. بس اكيد ..راح يرجع... لوجهه الحقيقي ..!!

الكل طلع ..بقوا وحدهم ..الجوووو..
هدووووووووووء ....الا من خلفيه رومنسيه
...من الموسيقى العذبه ...!!

ريان لف لها ..وبهمس ..
اخترق قلب سوسن:سوسن ..
ممكن تسمعيني.؟؟

سوسن خايفه.. ومرتبكه ..وتحتقره..
ولازالت تذكر كيف.. اجبرها تترجاه ..
عشان يتزوجها... اخذت نفس....... وغمضت ..!!

ريان اوجعته هالحركه:حبيبتي سوسو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوسن لفت بصدمه.. ريان ابتسم..
وبحزن:ايه ..انتي حبيبتي.. من 4 سنوات.
. ماحبيت غيرك.. ولادق قلبي لغيرك
..عرضت حبي عليك..ورفضتيه...
عشت ايام صعبه.. صعبه ..ماتتخيلينها..
وسافرت 4 شهور ...كله احاول انساك
..بس قلبي رافض ينسااااك...!!!!!!!!!!!!!

سوسن تحسس تحلم.. لالا تحلم .
.هو صحيح اعترف لها ..بمشاعره من قبل
.. وتذكر انه سافر بعد 3 ايام ..وفعلا مارجع
..الابعد 4 شهور.....بس ماكان ببالها ..
انها هي السبب ..معقوله.. لالا..
هووو يكذب علي.. ايه رسمه..
بيرسمها.. علي اكيد..!!!!!!!!!

ريان عارف.. ماراح تصدقه...
لازم يثبت لها.. انه شاريها ..ويحبها..!!

قال:والله احبك ..واعشقك ياسوسو.
. حاولت انتقم منك.. ماقدرت..
بس اشوفك قدامي ..واشوف عيونك..
اشر ع قلبه.. هذا يضعف ..ويعاندني..
وبالنسبه للزواج ..انتي استفزيتيني..
وقررت انتقم منك... عشان كذا
قلت لك.. تترجيني.. ولا انا ابيك..
بس ماكان في طريقه.. اقنعك فيها ..
الا بصورك...!!!!!!!!!!

سوسن صارت تتنفس بسرعه..
وقفت ..وجت بتمشي ..بس ضمها..
من ورا ..تجمدت ..حتى عيونها ماترمش
.. حاسه بقلبها بيطلع.. من ضلوعها..!!

...ظهرها يحترق من صدره ..
.ريان ضامها بقوة ..ومايبيها..
تبتعد عنه.. يحبها.. ويعشقها ..
وقرر يستسلم لها ..ولحبها ...ايه يستسلم.
. قربها هو اكثر شيء يبيه ...دفن وجهه
بكتفها العاري ...وانفاسه تحرررررررررقها.!!

. ريان رفع راسه ..وهو يتاملها..
ولفها جهته ..تاملها وكل شيء فيها..
عيونها ..رموشها ...حواجبها...
خشمها ...شفايفها ..نحرها ...رقبتها
.. شعرها ..كل شيء فيها ..!!

سوسن بلعت ريقها بخوووف ..
من نظراته.. بس فأجئها ريان..
وهو يجلس الارض عند رجولها .
.وماسك ايديها... انصدمت ..
وبدا قلبها يدق.. ويدق..!!

ريان جالس ع ركبه.. وماسك ايديها..
رفع عيونه.. بانكسار لها ..وبحب:
والله احبك.. ومستعد ابوس رجولك..
بس سامحيني.. ياسوسو..
..كل اللي سويته غصب عني...
وباس كفوفها ..!!!!!!!!!

سوسن بدت تهتز شفايفها..
وعيونها امتلت دموع ..لفت نظره..
نقطة مويه ...طاحت ع ايده..
وهو ماسك كفها.. رفع عيونه لفوق ..
وشافها ..تبكي.. لالا.. لا تبكي...
وقف بسرعه ..بغى يمسح دمعتها..
بس رجعت ع ورا بقوة ...وبسرعه.. !!

سوسن انفجرت.. وانهارت:
اسامحك ع ايش ..ولا على ايش..
اسامحك على تهجمك علي..
ولا اسامحك ع تصويري ..وابتزازي بصوري
... ولا اسامحك ع خدماتي لك .
.وتنظيف شقتك ...ولا اسامحك ..
على اهاناتك لي ...ولا اسامحك..
ع اني اترجاك ..وابوس رجولك..
ولا اسامحك على اجبارك لي..
بهالزيجه الكريهه... ولا اسامحك ..
على سهري الليالي ..ودموعي..
اللي ياما نزلتهم.. اسامحك على ايش
.. ولا على ايش..؟؟

ريان خلاها بدون مايقاطعها..
يبيها تتنفس ...وتفضي اللي بقلبها..
وقفت وهي تشهق بقوة..
تقطع قلبه عليها ..جلس مكانه ..
على الارض..!!

..وبحزن وانكسار:سامحيني .
.اوعدك ابدلك كلها حب.. وفرح ..وسعاده..!!

سوسن تطالعه ..وتمسح دموعها ..
بدون ماتتكلم.. قام وراح لها ..
توقعها بتهرب.. بترفض يلمسها ..
.بس العكس.. كانت هادية.. وساكنه بمكانها
..بس تشهق ..ضم راسها لصدره ..!!

سوسن محتاجه حنان.. وامان ..
ريان سرق الامان ..من حياتها ..
وهو الوحيد اللي يقدر ..يرجعه لها ..
بكت بحضنه..وهو حاضنها ..
ويمسح على ظهرها العاري.. هدت شوي
.. بعدها شوي عنه.. وهو يقرب..
وجهه منها ...ويمسح دموعها بيده...!!

سوسن مركزه بعيونه.. فعلا ..
تشوف الحب بعيونه ..ونظرة الانكسار..
والندم.. بس ماراح اسامحك ..راح اعذبك
..اخذت نفس... ووقفت..!!

ريان وقف معها.. جت بتمشي..
بس مسك يدها:وين ..مارديتي علي سوسو ..؟؟؟؟؟؟؟

سوسن بصوت تعبان ..من البكي
:ع ايش بالضبط..؟؟

ريان بانكسار.. لهدرجه ..
مااهتمت بكلامي.. ابتسم:
على انك تسامحيني ..وتعطيني فرصه..
اعوضك بكل شيء..!!

سوسن سحبت يدها :اسامحك..
انا اصلا ماراح اسامحك..
حتى تثبت لي انك تحبني... وندمان ...!!

ريان من الفرحه ضمها ..وباس رقبتها !!

..سوسن ارتبكت.. وانحرجت ..
حاولت تخفيها.. بس ماقدرت..
بين عليها.. تحس بقلبها.. يدق بقوووووة.!!

..لالا ماراح تضعف.. لازم تعذبه شووي.
. سحبها ..وجلسها ع الكنبه ..
وطلع من كيس صغير.. علبه صغيره.
. وجلس ع الارض عند رجولها..
وفتح العلبه ..وحطها قدامها ..
كانت عباره عن ساعه فخممممممه..
ذهبيه ومرصعه كلها بكريستالات فضي..
وذهبي.. ومنثوره.. ومغطيه الساعه كلها..!!

وابتسسسسسم:هذي هديه بسيطه
.. من عندي ..خارجه عن الذهب .
.والشبكه ..والدبل... وابتسسسم..!!

سوسن ..اعجبتهااااااا حيييل.. حيييل.
. تلاقت عيونها.. بعيونه.. !!!

وارتبكت وبثقل؛:اوك.. حلوووه .
.ع الاقل ..عندك ذوق شوي..!!

ريان ابتسم بفرحه:اصلا..
لو مااخترتك انتي... ماكنت ذووووق ..!!

سوسن ارتبكت ..وقلبها يدق..
عيونه تذبحها ..لالا ..ماراح اركز فيها
..ايه ..ولا راح اضعف .!!

.وبغرور:هه.. اكيييييد.. انا الجمال.
.. والذوق كله ..!!

ريان ابتسم.. وطلع الساعه:
طيب ياجمال العالم كله.. ويافن.
وذوق انتي ...يادلع قلبي ..وروحي انتي
.. ممكن تعطيني يدك..؟؟؟

سوسن قلبها يدق.. وتحس بيكشف
..اعجابها بريان.. لالا هدي ..هدي ..!!

.مدت يدها.. ولبسها ..وباس كفها ..
.ارتعشت منه...كمل وباس باطن كفها .
..ارتبكت ..وحاولت تسحب يدها .
.بس مسكها وباس اصابعها ..اصبع ..
اصبع.. وكل اصبع يبوسها .
.ويقول.. اسسسسسسف..!!

وقف ع ركبه.. وقرب منها..
ورفع راسه ..لحد نحرها ..وباس نحرها.!!

. وقال.. اسسسسسسسف .!!

سوسن بلعت ريقها.. لدرجة ..
طلع له صوت. حاولت..
تصد بعيونها عنه ..لفت يسار ارتعشت..
وهو يبوس رقبتها من اليمين ..اسسسسسف..!!

طالعت فيه.. مسك وجهها..
ولفه وباس رقبتها من اليسار
.. اسسسسسسف ..!!

سوسن ..خلاص احراج ..وارتباك
..ودقات قلبها.. حست نفسها..
راح تضعف ..غير نظرات ريان..
ع جسمها.. وصدرها العاري..
وانفاسه السريعه...اللي تربكها ..
وقفت.. بس مسك يدها ..ووقف معها .!!

.ومسك وجهها الصغير بكفوفه ..
.ونزل وجهه.. لوجهها ..!!

سوسن مرتبكه.. وخايفه..
حاسه حالها ..بفيلم رومانسي .
.مو مع ريان ..لالا.. هذا مو ريان ..
.باس عينها اليمين.. غمضت .
.وهي تتنفس بسرعه....وقلبها يدق .
.وتجمدت من جديد ..وقال.. اسسسسف.!!

.. وباس اليسار وقال.. اسسسسسف
..باس جبهتها.. وقال.. اسسسسسسف ..!!

باس خدها اليمين.. وقال.. اسسسسف.!!

. واليسار.. وقال.. اسسسسسف..!!

وباس بين عيونها.. وقال.. اسسسسسسف ..!!

وباس خشمها ..وقال ..اسسسسف .!!
.وباس ذقنها ..وقال .اسسسسسف...!

سوسن صارت ترجف ...
وقلبها بيفضحها.. وانفاسها..
ووجهها ..اللي احترق.. من لهيب انفاسه
..وحرارة شفايفه ..تجمدت .!!

.وسرت كهرباء ..بجسمها ..وهي تحس..
بشفايفها احترقت.. !!

وقال.. اسسسسسسف.. !!

خلاص لازم تطلع.. من هنا..
ولا راح تضمه ..وتقول سامحتك..
وقلبي صار يدق لك.. وجسمي يرجف.. من حبك..!!

رجعت خطوتين على ورا ..
بس سحبها لحضنه ..وضمها بقوة..
حست ودها ..تدخل داخل صدره..
اول مره تكتشف.. ان ريان بهالحنان
.ويحبها هالكثر.. غمضت عيونها .
.من عطره ..فتحت بخوف..
وهي تحس انها بالهواء.. !!

وفعلا كان ريان.. حاملها..
ورافعها مثل الاطفال.. فووووق ..
.ويدور فيها...!!!!!!!!!!!!!!!!!

ريان مركز بعيونها ..اللي تذبحه:
احببببك ..احبببك.. احبببببك
..احبببببك ...احبببببببك ..!!

سوسن خايفه:ااااه.. نزلني ياريان.
. بليييز... نزلني..!!

ريان يدور فيها:لالا ..قولي سامحتك.
. وقولي احبك ..يالله.. ولا ماراح انزلك..!!

سوسن ركزت بعيونه.. وبحزن:
انت قلت.. بتعطيني وقت ..!!!!!!

ريان ابتسم ..ونزلها ..
وهي باقي شايلها لفوق..
وهو رافع راسه.. نزلها حتى صار وجهها.
. على وجهه.. تمنت تنشق الارض.. وتبلعها ..!!

..لالالا ..احترق وجهي ..من انفاسه
..ريان بااااسها بقوووووه ...
سوسن تبي احد يدخل ..وينقذها..
شفايفها احترقت منه... فكها... ونزلها ..!!

وهي ترجع ورا ..وتعدل الفستان..
وتمسح رقبتها ..من الاحراج .!!

.ريان مبسسسسوط للاخر ..واخيرا..
قال كل اللي بباله ...وباقي ينتظرها
بس تسامحه.. وتدخل بحياته ..
وراح يدللها للاخر.. باس راسها بسرعه
..وراح جاب كيس صغير.. ومده لها .!!

:هذي هديه بسيطه مني.. لك خااااصه..!!

سوسن باندفاع:كمان.. غير الساعه..؟؟

ريان ابتسم:مستعد اجيب لك..
العالم كله ..ياسوسو .!!

ربى درعمت ..وفقست الباب بقوة.
. سوسن.. وريان ..فزوا بقوة..!!

دخلت.. وهي تمثل .دور الهجوم العسكري
.. اذا هجموا:وقف ..انت ..واياها .
.ارفعوا ايديكم.. ايش تسوون للحين..
وجججججع.. ..!!

وشهقت وهي تروح..
لسوسن :لالالالا ..يالدبه ..ايش سويتي..
كل شيء خربان.. شعر. ومكياج ..كلش...
كلش... خربان ..!!!!!!!!!!!!!!!!!

لفت لريان.. اللي يحاول يهرب..
بشويش:هيييه ..انت يالدب..
ايش مسوي لها ..انت الزفه بعد شوي.
.. حسبي الله عليك..!!!!!!!!!!!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:36 AM   #19


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ربى درعمت ..وفقست الباب بقوة..
سوسن.. وريان ..فزوا بقوة..!!

دخلت.. وهي تمثل دور..
الهجوم العسكري.. اذا هجموا:
وقف ..انت ..واياها ..ارفعوا ايديكم..
ايش تسوون للحين.. وجججججع.. !!

وشهقت وهي تروح ..لسوسن :
لالالالا ..يالدبه ..ايش سويتي ..
كل شيء خربان.. شعر. ومكياج .
.كلش... كلش... خربان ..!!!!!!!!!!!!!!!!!

لفت لريان ..اللي يحاول يهرب..
بشويش:هيييه ..انت يالدب..
ايش مسوي لها ..انت..الزفه بعد شوي...
حسبي الله عليك..!!!!!!!!!!!!!

ريان يضحك.. ويحك رقبته:
ههههههههههههه ..عادي.. لعبت معها شوي..!!

سوسن انحرررررررجت بقوووووة
..وكتصريفه.. راحت تاخذ الاكياس
...والباقه ...!!!!!!!!!

ربى تحط.. يدها ع راسها:ول..
ول ..كل ذا لعب.. اقول.. ايش رايك تذلف
...بس اول شيء ضبط نفسك..
وامسح الروج... والكحل من وجهك..!!

وماتت ضحك... ريان يضحك عااادي.
. ماعنده مشكله... اما سوسن ..
هربت من الاحراج ...ودخلت الجناح ..
.وللاسف كان جيش من الضحك..
باستقبالها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


الساعه 10:30 ..!!

ساره نايمه بسريرها ...بعد نوبة..
بكككاء طويله.. ومره.. وقاسيه..
اليوم عبدالعزيز قال للحرس..
وأحد يجيب بطاقتها.. عشان يجهز..
جواز السفر.....ولا قال لها ولا كلمه
... ارسل الحارس... بسس ..!!

ميس كانت بغرفتها... وفاتحه البلكونه
.. الجو فيه برووده ..بالذات بالليل
..الهواء يلعب بشعرها.. المنثور ع ظهرها
..غمضت عيونها.. وضمت سلسالها..
اللي معلق برقبتها ..فتحته ..
وشافت صورهم.. صورتها بحضن امها..
...كان عمرها سنه ....في الجهه الثانيه.
..صورة أبوها ..وأمها...!!

ماتعرفه.. ولاتعرف حنانه.. ااااه..
يالدنيا.. كانت تتمنى تتزوج رجال..
يحبها ...ويعشقها ..يحطها بعيونه.
. ويقفل عليها... يضمها بين احضانه
ويدفيها ...يمسح دمعتها.. ويبوس مكانها
... تتمنى اذا الدنيا ضايقتها ...هوو يجي..
ويشيل الهم عنها ..والحزن.. حطت يدها ..
ع ذراعها ..بدر.. ااه ..يالوليد... الله يصبرني
..يارب صبرني.. وحنن قلبه علي..
يارب تحفظ ساره.. وتبعده عن طريقها ..
وحياتها.. وتسعدها مع زوجها ..
وتحنن قلبه عليها...أنتفض جسمها..
من لفحة.. هواء بارده وقويه ..!!

ضمت نفسها ..وكملت حزنها..
وهمها وهي تتأمل السماء ..المظلمه .
.يمكن يظهر بحياتها اشياء ..
.تكون مثل هالنجوم ...وتزين ظلمة حياتها.
.. ابتسمت بتفاؤل كعادتها... مييييس لاتيأس.
.. ولا تستسسسسلم ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

وقت الزفه ....بعد ماعدلت سوسن..
مكياجها.. وساعدوها سحر.. ولينا بخبرتهم
..ورجعت مثل ماكانت ..البنات بالصاله .
.ومستعدين ينزفون..!!

سحر.. ولينا ..وربى.. وروابي ..
وسلاف.. وريم ..ومريم.. وام الوليد .
.وام طلال.. وام زياد.. وام عبدالعزيز
...واقفين ع جنب...!!

انقفلت الانوار.. باقي انوار معلقه
..فوق.. توجه كشاف ابيض.. كبير..
لباب القصر... بدأ موسيقه هادئه ..
.وزغاريد ...مع زغاريد البنات ..!!

طلعوا... الكل يسمي.. ويذكر الله..
الجمال الطاغي.. والفخامه..
وكل شيء تميزوا فيه ...مشوا للمر ..
.وهم ماسكين ايادي بعض... دخلوا
من الممر ..ومشوا ...الحضور يصفق بحراره
...ويزغرد بعضهم... البعض يسمي ...
البنات يزغردون ...المصورتين ..كل وحده..
لها مصوره..تصورها... من اول ماطلعت..
. حتى وصلوا للكوشه... لفوا للحضور..
وهم راسمين ابتسامات ...!!

وقفت الموسيقى.. وابتدت موسيقى ثانيه
..بس هالمره موسيقى راقصه ..
.موسيقى حماس ...البنات صعدوا ع المسرح
...يرقصون... ويتمايلون..بدلع.. ورقه ..وانوثه..!!

..الامهات رقصوا شوي ..ووقفوا..
وهم يستقبلون المهنيئات... سلموا ع العرائس
.. وباركوا لهم... وبدا الرقص.. والحماس
تفاعل الحضور... الكل يرقص... ويصفق ..!!

احسسسسساس عرائسنا..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سوزان احسسساس ميييييت..
ابتسااامه مغصوووبه ...ترتسم على محياها ..!!

سوسسن احسسساس ثاني..
لاول مره تفرح ..ان اسمها مرتبط بريان.
. لو تعرف ..انه كذا.. كان تمنت يعذبها..
من زمان ..من اول مااعترف لها..
...بس وعدت نفسها تربيه ...
وتنتقم منه هالشهر... والزواج..
راح تصارحه بكل شيء ..لانها تحس..
انه خطف قلبها بلحظات... وهي لازم تتاكد..
من مشاعرها...له خلال هالشهر..
هل هو حب ..ام مشاعر انصدمت..
بانقلاب تصرفاته.. ووجهه الاخر...
فاعجبت فقط.. بالنهايه...
تشعر بسعاده.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


ببيت محمد... خاله وزوجته عمته ..
كانوا موجودين ..عندهم (ابو رامي)..!!

بمجلس الرجال.. موجودين.. محمد .
.وماجد ..ورامي.. يسولفون..
اما ابو رامي داخل.. عند اخته ام محمد ..
.وزوجته...وبنت أخته الهنوف ..!!

عند الشباب ..!!

يلعبون كيرم.. ومحمد وحده .
.وهم مع بعض.. وهزمهم محمد لوحده..!!

ماجد بقهر:اعوووذ بالله ..في شيء ..
ماتعرف له انت..؟؟؟؟

محمد:ههههههههههه...
اذكر ربك يااخي..!!

ماجد بزعل:معع نفسسسسك.. اوووف
..مافي شيء ..مايعرف له..!!

محمد يضححححححك..!!!!

رامي بقهر.. يرمي الحبوب عليه
..حبه.. حبه:والله ..انه صادق..
يااخي طفشتنا ..ع الاقل سو نفسك
..انهزمت ..!!!

محمد يتفادى الحبوب::اهااا...
يعني اتصدق عليكم..؟؟؟

ماجد:ايوووه ..عليك نور..
الصدقه لوجه ربك ياخي... ارحمنا.!!

محمد:ههههههههههههههههه

ماجد يطالع بساعته:اوووف ..
من خلووود ..هذا متى تخلص..
هالحفله.. نبي نطلع ..!!!

محمد:اهااا.. يعني حبيب.. قلبكم مشغووول
... هههههههه..!؟؟

رامي بقهر:اييييه مشغوول.. بحفلة الملكه
..اللي راحو لها البنات..!!

محمد..:ليه مارحتوا طيب..للملكه..والله انكم..غريبين..‘‘؟؟

رامي..بتطنيش..:ماعاد فيني حيل..بصراحه..‘‘

ماجد..:أما انا ..ماعندي ثوب كششخه..هع..‘‘

رامي:هع..هع..نعووضه بملكته..‘‘

محمد كشر:اهاا ...يعني يقربون له..؟؟؟

ماجد يتكي:لالا.. بس هم بصيرون..
بينهم صفقات ...وشراكات..!!

محمد::اهااا.. يعني صداقات..
بززززنس ..!!!!!!!!؟؟

رامي:ايوووه ياااالذككككككي ..
ماودك تقوم تجيب لنا حلى ..من اللي كان..
بعد العشاء... يجننننن... رح جب منه..!!

ماجد:خخخخخخخخخخخخخ.. ايوووه..
. ترا هذا الهنوف مسويته..
امش نقوم ندخل داخل..!!

قاموا داخل للصاله.. محمد يصايح:
هيييييه ..تعالوا هنا ..قلنا تربيتوا معها .
..بس لاتتلصقون... ماسمعوه..
اصلا قد وصلوا داخل..؟؟؟!!!!!!!!!


تعريف بعايلة ((ابو رامي))..!!

ابو رامي ابراهيم.. 60 سنه....
طيب وحنون ..أخو أم محمد ..
وام الهنوف ..عنده اعمال.. ومشاريع.
. وحالهم فوق المتوسط ..!!

دلال..أم رامي... 54 سنه..
اخت ابومحمد.. وابو الهنوف..
طيبه ..وحنونه ..تموت باخوها..
ابومحمد.. تعبت.. من بعد ماماتوا ..
اخوانها بحادث...وخلوها وحيده ..!!

رامي..28 سنه ..
حلووو ..وجسم رياضي..
بشرته حنطيه ..عيونه سود وكبار.
. عنده سكسوكه صغيره ...
معلم متوسط ..اللغه العربيه..!!

(((صديق خالد ..وماجد.. ولد عمته ...)))

مريم.. 23 سنه ..
حلووه ..ونحيفه.. بشرتها بيضاء ..
عيونها عسليه ..شعرها قاصته الفراوله.
. وبني فاتح ..اذا ابتسمت بانت غمزاتها..!!

((تموووووووت بولد عمتها ماجد..
بس هو مايدري ..تشتغل وكيلة بمدرسة ثانويه ))

((ملاحظه ..البنات.. والرجال..
يكشفون عادي.. بس يتحجبون.. عن الشباب ))

ماجد يتنحنح.. ابو رامي :ادخل ...ادخل ..!!

دخلوا ..وجلسوا ..ماجد يلف للهنوف:
اقول يازوجة اخوي العزيزه..
والغاليه.. والطيبه..!!

الهنوف.. رفعت حاجب:ايوه ..قول .
.اخلص.. هالمقدمه فيها مصلحه .!!

رامي :خخخخخخخخخخخخخخخخخ..
والله فاهمتنا ..يابنت خالي..!!

الهنوف :اكيييييد فاهمتكم ..!!!!!!!!

محمد دخل.. وشال بنته.. وتوجه لهم:
ماعليك منهم.. يبووون صحون الحلا..
اللي من شوي.. براميل مايشبعون..!!

ام محمد:هههههههه ...بسم الله عليهم..!!

ام رامي:ههههههههههههههههههه..
وانا اقول ..ليش هالهجوم ...هههههههه..!!

ماجد:بليييز.. زوجة اخوي ..نبيه.. عطينا..!!!

رامي يحط يده ع اذانه:لالا.. تكفين..
لاتقولين خلص..!!

الكل:ههههههههههههههه..!!

الهنوف بحزن:اي والله خللللص ..!!

ماجد ورامي :لا.لا.. لا..لا.. لا... لا..لا..لا..!!

الكل:ههههههههههه..!!

محمد:احسسسسن ..تستاهلووووون
....هههههههههههههههههههههه!

الهنوف وقفت:امزح ..امزح..
بروح اجيب ..باقي كثييير ..!!

ماجد ورامي:يسسسسسسسسس..!!!!!!!!

الهنوف ضحكت ..وراحت للمطبخ...
محمد يطالع للساعه:اللحين السااعه 12 .
.المفروض خلاص.. وينهم ماجووووا للان..؟؟؟

ام محمد:تقصد البنات.؟؟؟

محمد:ايووووه ..مررره طولوا..!!

ابو رامي ..يطالع الساعه:دقوا عليهم .
.اذا خلصوا جيبوهم..!!

محمد بشوي عصبيه:ايش اللي يدقون
.. لالا يروحون ..ويجيبونهم ..خلاص..
مو ع كيفهم.. الليل انتصف..!!!

ام رامي:اي والله.. صادق محمد..!!

ام محمد:الله يهديكم ..عادي ..
هم بحفله ..خلوهم ينبسطون..
اذا خلصوا بيدقون هم .!!

الهنوف جابت الحلى.. قاموا يناقزون.
. هجموا عليها ..كل واحد ياخذ صحححن..!!

الهنوف:ول.. ول ..بسم الله عليه..!!

محمد قام مسك يدها ..وسحبها:
وجع ..انت.. واياها .شوي.. شوي ..
على الهنوفي ..!!

الهنوف انحرجت.. وهم يصفرون .
.محمد نسي البنات... جلسوا يسولفون..
ويعلقون ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

الحفله ...كان باقي وحده ..وبنتها ..
مع الامهات يسولفون... بس واضح ..
العبايه مع الخدامه.. اللي وراها .
.يعني بس تخلص السالفه.. راح يمشون ..
.البنات تعبوا من كثر الرقص .
.وجالسين توزعوا.. بجنب سوزان
...وسوسن..!!!!!!!!!!!!!

سحر بقهر:شفتي كيف ترقص .
.وتدفني.. وجع. تبي ..تطيحني بالغصب.!

ربى:ههههههههه.. اي تقصدين نرجس
.. بنت ام فايز.؟؟

سحر بقهر:ايوووه.. شفتي..
قسسسم بالله.. بغيت ادووس ببطنها..!!

البنات:هههههههههههههههه..!!

لينا بققت عيونها.. وهي تسكتهم:
اششششش.. جت ..جايه..!!

كلهم تنحوا فيها ..وهي جايه..
وتصعد الدرجتين للكوشه .
.تمشي بدلع ماصخ ..مبالغ فيه...
لابسه فستان لنص الفخذ..ذهبي.. ضيييق.
. وبدون اكمام ..ولا شيء.. فوق الصدر وبس.
. ظهرها عاري.. شعرها الطويل..
مرولته ع جنب ...مكياج صارخ..
وروج احمر فاقع.. كعب عالي.. جت لهم .
.وبرفعة خشم.. وغرور:.!!

انتوا... ترا ادري ...تحشون فيني ...!!!!!!!!

سحر بصوت واطي.. بس يسمعوها:
ول ..مو بس غثه ...الا رادار ..!!

نرجس بعصبيه:ردار بعينك ..والله..
لو ما تسكتين ..لا اقول لكل اللي هنا ...
انكوا تحشون فيني.. وتسبوني..!!

سوزان بخوف:هاه.. لالا ايش دعوه
..نرجووووسه.. سحر تمزح حبيبتي.!!

سحر عطتها نظره ..وصدت عنها :
من موجود غيرك ..انتي ..وامك .
.هههههههههه..!!!!!!!!!!!!!

نرجس بغرور:اصلا حفله ماصخه..
. ممله وربي.. مدري شتحسون فيه ...
وتاشر عليهم... ناس غبيه ..وحقيره..
ناس تافهه ..من ،كبيرهم لصغيرهم...
لفت لسحر بالتحديد.. ولينا ...وكملت بقرف.
.. انتوا.. وامك الغبيه.. جايين تتلصقون.
. ومسوين نفوسكم تبون تكسبونهم .
.عائله حقيره ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سحر عصبت ..الكل عصب..
بس سحر بصوت عالي:كلي تببببببن
..اذا موو عاجبك.. ليش باقي اخر الناس..
واهلي تاج راسك ..يالحقيره.. برااا..!!

البنات خافوا.. روابي .تمسك يد سحر:
سحر حبيبتي ..ماعليك منها..!!

نرجس بققت عيونها :
انا تطرديني.. سحرووووووه ..؟؟؟

سحر وقفت بوجهها:اييييه اطردك.
. اللي مايحترم المكان اللي هو فيه..
اقل شيء هو يسحب ..وينرمي برا..!!!!!

نرجس بصوووت عالي:يمممممممممه
..خلاااص امششي.. نطلع من هنا
...ونزلت بسرعه..!!!!!!!!!!

البنات خايفات....ماعدا سحر....
والامهات استغربوا منها ..!!

ام فايز:حبيبتي ..ايش فيك ..؟؟؟

نرجس بدموع مصطنعه:يمممه .
.خلاص.. خلينا نطلع من هنا ..
وعطت ام عبدالعزيز نظره ..!!!!!!!!

ام عبدالعزيز استغربت..
بس قرصها قلبها.. ابتسمت:ليه طيب زعلانه ؟؟

نرجس بعصبيه ..وقحه ..وتاشر..
ع البنات:بنتك المحترمه.. تطردني انا .
.وامي؟؟؟

البنات خافوا ..سحر عطتها..
نظرة احتقار ..وشافتها امها .!!!!!!!

ام فايز بغرور :نعم ..نعم.. يطردونا..
اصلا طالعين.. بس كنت اخلص سالفه معهم
..!!ولفت تلبس العبايه ..

ام الوليد انحرجت:لالا ايش.. اكيد
..سحر ماتقصد ..؟؟؟

ام عبدالعزيز طايح وجهها:اي والله ..
ماتقصد.. اكيد نرجس فهمت خطأ ..
.بنتي وانا اعرفها ...مستحيل تطرد احد ..!!!

نرجس بعصبيه:شفتي يمه..
بعد بيطلعوني كذابه..؟؟

ام طلال :لالا ..الله يهديك يابنتي .
.مافي شيء من هااكلام..
استهدي بالله ياام فايز..!!!

ام زياد:بنات... تعالوا هنا كلكم ..!!!!!!!!

البنات طاحت قلوبهم.. الا سحر..
تبي تقطعها ..هي.. وامها المغرورات..!!

البنات وصلوا.. ام عبدالعزيز ..
تروح لسحر:سحر حبيبتي..
انا عارفه ماطردتيها.. هي فهمتك خطأ .
.صححح..؟؟؟

البنات طالعوا بالارض..
سحر طالعت بامها.. بقوة.. وبثقه:
الا طردتها ..لو بيدي.. كان قطعتها بعد..!!!!!!!!

ام عبدالعزيز عطتها كف ..
الكل انصصصصدم.. نرجس وامها..
ارضاهم هالكف ..!!

سحر مسكت خدها ..اول مره..
امها تضربها.. وعشان مين ..
عشان وحده حسود ..وغيور.. مثل نرجس .
.وامها... لينا شهقت... ونزلت دموعها..!!
ع تؤامها... !!

سحر نزلوا دموعها.. وطلعت تركض
.. لينا جت بتلحقها.. بس وقفها ..
صوت ام عبدالعزيز:ووووووقفي.. خليها..!!!!

ام عبدالعزيز:انا اسفه يام فايز..
امسحيها بوجهي... وبنتي راح..
اربيها من جديد ..وبحزن.. الظاهر..
ماعرفت اربيها.. !!

لينا تمسك يد امها.. وهي تشهق...
ام عبدالعزيز تدفها ..ع ورا..
وتكمل.. سامحينا.. وحقك علي..!!

ام الوليد.. ابتسمت بتوتر:خلاص.
. يام فايز.. ام عبدالعزيز اعتذرت لكم
..والبنات.. بنات.. ماناخذ كلامهم جد ..!!!!

ام فايز بغرور:خلاص ماعلينا ..
عشانكم والله ..وحنا نستاذن اللحين ..!!

لبسوا.. وطلعوا.. ربى بقهر:
انتوا ليه ماسالتوا ..ايش اللي صار ..
ومين المخطي..؟؟؟؟

ام زياد بحده:بنت بس..!!

ربى بعصبيه:ليه بسسسس ...
ماسمعتونا طيب..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف بقهر:نرجس غلطت علينا .
.وعلى كبيرنا.. وصغيرنا.. وسبتنا ..!!

لينا وهي تشهق:سبتك يمه.. وسبتني..
وسحر.. وابوي.. واخواني كلنا..!!

ام عبدالعزيز بصدمه:شنوووو....
سبتناااا... ولييييييش..؟؟؟

ربى بعصبيه... قالت لهم..
كل شيء ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

سحر كانت جالسه بالمجلس..
وتبكي بقهر.. وبصوت عالي شوي..!!

. طلال كان حامل اكياس.. بيحطها بالمجلس.
.. وتفاجئ بوحده فستانها قصير...
وبياضها بشكل يجنن.. جالسه ..
وحاضنه جسمها ..وتشهق.. !!

قرب منها شوي :سلامات.. عسى ماشر..؟؟؟

سحر انجلطت من الصوت ..
رفعت راسها ..انصدمت.. طلال تجمد
..شكلها يسحر ...بالرغم من الكحل..
والماسكارا ..اللي ع خدودها.. بس عيونها..
..وجهها ..رموشها ..خشمها.. شفايفها..
ااااااه.. وش هالجمال.. ماشاء الله ...!!

سحر انشلت ...وقفت بسرعه...
وهي ترجع ع ورا ...!!!

اما طلال متنح فيها ..مد يده..
وكان بيده منديل ..سحر سمعت..
اصوات البنات... وهم ينادونها ..وهربت.
. طلعت للصاله... وهي ميته خوف
..واحراج..!!!!!!!!!!!!!!!

طلال ابتسسسم:اسم على مسمى..
ســــــــــــــــــــــــــــــحر ...!!!

طلع... وهو باله مشغول ..!!

سامي صادفه.. وهو يطالعه..
مستغرب:هيييه.. طليل ..عسى ماشر..؟؟

طلال يأشر بيده:اششششششش... وخر... !!

ومر بجنبه ..وراح..!!

سامي صار فوق راسه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


البنات.. هدوء سحر ...وفهموها..
انهم فهموا امها.. كل شيء ..
وهي ماكانت تقصد.. سحر وقفت:
اصلا مامه.. مستحيل ازعل منها ..لو ايش..!!

ربى ابتسمت:والله اني عارفه ...
وووه بسسسس..!!

طلعوا ..كانوا الامهات جالسات ..
يسولفون ..ربى بصوت عالي:سبراااايز..!!

الكل طالع فيهم.. وبعدها ابتعدوا ..
كانت سحر بالنهايه ..ومنزله راسها للارض
...الكل ابتسسسم ..!!!!!!!!!!!

ام عبدالعزيز.. وقفت وراحت لها .
.وحطت يدها ع راسها.. ومسحت عليه .
.وضمتها:سامحيني يمه.. والله ماكنت ادري
..ان كل ذا ..نرجسوه سوته.!!

سحر قوت نفسها:يمه.. انا مازعلت ..
عشان اسامحك.. ولا ام عبدالعزيز ..
اللي تتسمح.. من احد ..حتى من بنتها .
.وسلمت ع راس امها..!!

ام طلال مبتسسسمه...
وداخلين جوها..(( سحر.. ولينا ))..!!

ربى تفرق بينهم:بسسس.. بسسس...
لاتبكوونا اللحين.. خلااص..!!

لينا:عادي ابكي ..مافي احد..
راحوا الناس ..يعني خربي ..ام ..ام..
المكياج..... خخخخخخخخخخ!!!!

البنات طالعوا ببعض ..وابتسموا كلهم.
. ربى.. وروابي ..وسحر ..ولينا .
.وسوزان... وسلاف.. وسوسن..
ومريم ..وريم.. فهموووا ...ع بعض ...
.وررررركض؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

الامهات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوي الا كلهم بالمسسسسسبح ...
تششششششششششششششششش..!!

ام عبدالعزيز شهقت:حسبي الله..
ونعم الوكيل ..يالغبيات ..!!

ام الوليد:هههههههههههههههههههههههه
كأنا.. كلنا بنروح معهم.!!

ام زياد:وه... بسم الله علينا..!!

الكل:هههههههههههههههههههههه..!!

مريم شهقت:يووووووه ..نسيت..
كيف بنطلع.. انا وانتي ياريموه ..للسياره .
..وحنا كذا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم من الصدمه ..بلعت مويه..
وطلعت راسها بسرعه:اهئ ..يووه .
.ياربي ...نسييييت ..!!!!!!!!!!!

البنات:ههههههههههههههه..!!

مريم ..تلف لسحر.. ولينا':اضحكي انتي.
. واياها ..عادي اضحكوا ..حتى انتي .
.واياها ..ترا مثلنا ....هههههههههههه..!!

البنات:خخخخخخخخخخخخ..!!

ربى تسبح.. ع وراء:ماتعرفينهم..
يامريوووم ..هالسحالي مايروحون مكان.
. الا ومعهم ..لبسه ثانيه احتياط... خخخخخخ..!!

مريم بققت عيونها ........O_o..!!

الكل:هههههههههههههههههههههه..!!

لينا هجمت ..ع ربى.. وتغطسها المويه:
ياسحليه انتي ...وجججججع ..!!

ربى تفك نفسها ..وتمسك لينا ..
وتدخلها هي الثانيه:ايييه سحليه..
وحرباء بعد .!!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههه..!!

ام عبدالعزيز :يالله انتي.. واياها ..ابوك ..
واخوانك ...خلاص بالسياره..!!

سحر:صدقتيهم.. خخخخخخخ ..
يقولونه عشان نخلص.. تلاقينهم متبطحين..
بالمجلس...!!!!!!!!!!!!!

الكل :ههههههههههههههههههاااي..!!

ام عبدالعزيز:طيب ..بس يالله اطلعوا ..
غيروا ..ويالله يالبزران..!!

مريم:خخخخخخخخخخخخ... بزران ..
..ههههههه..!!

لينا رفعت حاجب:اقول مريوم ...
تدرين كم الساعه اللحين ..؟؟؟

مريم شهقت ..وطالعت بالساعه..
الا الساعه 1:00:...ياااويلي ..ريموووه ..
..الساعه وحده....... محمد بيذبحنا ...!!!!!!

ريم قامت بسرعه.. وطلعت ..
وهي تقطر مويه.. ومريم ..وسحر ..
ولينا تبعوهم ..الباقي ..والامهات ..
يضحكون ع اشكالهم ..!!

ام الوليد:اقووول.. بسرعه داخل..
لاتمرضون.. الهواء بارد ..والشتاء ابتداااا
...يالله خلصووني..!!

البنات رككككض ع داخل ..سحر..
ولينا ..غيروا ..ولبسوا بناطيل معهم .
.مريم ..وريم ..عطتهم سوسن.. من بناطيلها
....ولبسووووا ..!!

طلعوا بعباياتهم ...البنات ..
.كلهم غيروا ملابسهم..!!

سلاف:ههههههههههه... خلصنا ..
ملابس سوسو... هههههع..!!

البنات :هههههههههههه.!!

ربى :من جد ...ههههههه..!!

روابي:لاتخافين... بنرجعها لك..!!

سوسن رفعت حاجب:قصدك ..
بتغيرينها لي... صصصصح..!!

كلهم:خطــــــــــــأ !!!!!!!!!!!!!!

سوسن بققت عيونها :ول ...ول ..!!

ربى رفعت حاجب:لا ..بقول لريان
..يعفس وجهك من جديد..!!

البنات تذكروا شكلها ...اول مارجعت..
من عند ريان ..وكل شيء خربان:
هههههههههههههههههههه..!!

سوسن انحرجت ..وراحت وراء ..
ربى ..وهربوا ...نزلوا لتحت... وكلهم يركضون ..!!

ام زياد:حسبي الله ونعم الوكيل...
ربيب ...دايم انتي ..اللي يقود الجيش..!!

ربى وقفت ...صدمت فيها سوسن...
وطاحوا...وفوق بعض..!!

الكل :ههههههههههههههههههه..!!

ربى:اااااه... يالدبه... قوووومي...!!

سوسن ترص.. ع ربى اكثر:
دبه ..بعييينك ...يالعصلااا..!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههههه..!!

الكل ..رااااح لبيته.. والقصر نظف بساعات.
. ورجع كل شيء لطبيعته.. الا القلوب.
. هناك قلوب ترفرف حب ..وسعاده..
وهناك...قلوب مكسوره..ومجروحه ..
وهناك قلوب مشتاقه ..وهناك قلوب حقوووده.
. وتسسسستمر الحياه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الكل نااااااااام من التعب ..ومحمد..
ماقال شيء للبنات.. ابدااااا.. هم استغربوا..
. بس اهم شيء استانسووووا..!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



صباح اليوم الثاني... الساعه 7:00ص..!!

صحيت على صوت التلفون...
رفعت السماعه بكسل.. !!

جاها صوت فهد:الوووو...صباح الخير.
. ياطويلة العمر..!!..

ميس ابتسمت بكسل.. على طويلة العمر
... ردت: اهلا ..صباح النور.. استاذ فهد.. صح..؟؟

فهد ابتسم :ايه.. نعم.. بس رجاء .
.بدون استاذ.. حبيت اعطيكم خبر ..
انتي ..وحرم الاستاذ عبدالعزيز ..بأوامر منهم.
.. تستعدون للسفر...!!

ميس طار النوم.. جلست ...وبصدمه:
للسفر ...متى.. ووين..؟؟؟

فهد:اليوم ..الساعه 10:00...
تكونون بالمطار.. والرحله بالنسبه لك .
.راح تكون لكندا ...!!

ميس قرصها قلبها:افهم.. ساره..
مو لكندا.. صح.؟؟

فهد:ايوه نعم ..الاستاذ عبدالعزيز ..
.رحلته لباريس ..!!

ميس غمضت عيونها ..جاء الوقت .
.اللي راح كل وحده.. تواجه مصيرها ..
وتخرج للدنيا لوحدها.. بس مازالت .
.ميس تشوف ..عبدالعزيز..اهون من الوليد
..ومطمنه على ساره ..شووووي..
لان الباقي.. ساره تقدر تغيره ..!!

:طيب ..تقصد راح يسافرون ..هم ..
والا بيسفرونا وحدنا..؟؟

فهد ابتسم:لا ..انتي مع طويل العمر..
واستاذ عبدالعزيز.. مع زوجته .!!

ميس بكل هم :طيب.. مشكور استاذ فهد..!!

فهد ابتسم ماراح.. تشيل استاذ:
العفوو ..هذا واجبي.. الساعه 8:30 ..
راح يكون السواق موجود ..والحرس..
لازم تتحركون بنفس الوقت..!!
لان المطار بعيد ..والرحله 10 ..
ع طائره الاستاذ الوليد الخاصه..
وكذلك السيده ساره ..!!

ميس :طيب.. باي ... وقفلت..!!

مقهووووره ..اللحين الساعه 7:3 ..
متى راح يمديهم.. وقامت بسرعه..
طلعت لغرفة ساره.. دقت الباب
..مره ..مرتين.. ثلاث ..فتحت ودخلت ..!!

.صحت ساره:ساره.. ساره ..اصححححي..!!

ساره تنقلب.. للجهه الثانيه:اممممم..
ابي انام.. وخري ميووووووسووه..!!

ميس بصوت عالي:بسرررعه ..
قوومي عبدالعزيز ...جاااء..!!

ساره فزت ..وقفت بسرعه :هااااه.. وين..؟؟

ميس:ههههههههههههه..!!

ساره استوعبت.. هفتها بالمخده..
ميس بحزن.. مسكت ايادي ساره ..
ساره مستغربه:ميوووس ..ايش فيك ..؟؟

ميس تمسك دموعها ..وتضم ساره..
بقوة:بفقدك ..مقدر اعيش بدونك ..!

ساره مو فاهمه شيء ..دفت ميس..
بشويش:وووويه ..وخري عني..
اللحين مصحيتني.. من احلى نومه...
عشان.. تقلد صوت ميس.. بفقدك .
.مقدر اعيش بدونك...!!!

ميس ابتسمت بالغصب.. راح تفارقها .
.وماتدري.. راح تشوووفها من جديد ..
ولا راح يقتلها.. ماشافتها...!!

ساره جلست ع السرير بملل ..
بس انصدمت من شكل ميس ...
واضح تقصد شيء ..وقفت بسرعه :
ميس.. انتي بخير.. تحسي بشيء..؟؟؟

ميس :لالا ..انا بخير.. بس فهد كلمني
..يقول راح نسافر 8:30 ..
لازم نتحرك من هنا ..لان الرحله10..!!

ساره انصدمت.. بس فررررحت :
واااااي.. اكيد رحله دوليه.. صصصصح.؟؟

ميس.. تهز راسها..!!

ساره تقفز:يسسسسسس..
بس وين بنروح.. اخيرا بنطلع..
برا السعوديه ..ونسافر مثل العالم..
والناس... عسى باريس..!!!

ميس ابتسمت ..وهزت راسها:
يب باريس.. يالرومنسيه ..!!

ساره تصارخ:وااااااااااااو ..ونااااااسه.
. اخيرا ..بيتحقق حلمي..!!

ميس بحزن:بس ..انا لكندا ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره تجمدت ..وبصدمه:كييييف يعني
.. راح كل وحده تروح وحدها.؟؟

ميس ..تهز راسها..!!

ساره بكت:طيب.. ومتى بنشووف
..بعض من جديد..؟؟ .

ميس بحزن :امممم.. مدري..
يمكن شهر ..!!

ساره بحزن:الله معقول شهر .
.ماراح اشوفك .؟؟

ميس تغير الجو:ههههههههه .
.راح ينسيك عزوز.. ميس.. وطوايفها..!!

ساره ابتسمت بحب لاسمه..
وضربت كتف ميس:هههههه..
مافي احد ينسيني اياك ..!!

ميس :الله.. الله ..نشوف.. وشهقت
..وكملت.. وهي طالعه من الباب ....
.بسرررعه تاخرنا ...!!!

كل وحده ترتب ملابسها ..
واغراضها القليييييييله ..شهر كامل ...
ماطلعوا ..ولا جابوا لهم ..ولا حتى ملابس.
. ولا شيء ...اللي اخذوه من بيتهم يكفيهم.
..8:30بالضبط.. السواق تحت..
الحرس بلغوهم يطلعون .. تغطوا ..
دخل السواق.. شال الشنط ..من عند المدخل.
.. طلعوا.. بس وقفت ميس..!!

لفت للصاله.. صحيح عاشت شهر هنا.
. بس كان لها طعمها الخاص .
.ونكهتها المميزة بحياتها ..اخذت نفس
.. وطلعت.. وركبوا ..وتوجهوا للمطار..!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



زياد بمكتبه.. يشوف ملفات ..
الموظفين كلهم ..طالع لسلطان ..
وبعصبيه:اجمع مدراء.. الاقسام كلهم ...
بغرفة الاجتماع..!!

دقائق حتى بلغه سلطان ..بحضورهم.
. واكد ماحد غايب.. الكل موجود..!!

..دخل غرفة الاجتماع بهيبته .
.وبريحة عطره اللي سبقته..
الكل مستغرب جمعه لهم.. اليوم..
دخل.. ولا سلم حتى... الكل شايف..
العصبيه بوجهه... اشر لهم يجلسون.
. كل واحد جلس.. بقى كرسي فاضي..
كرسي بـــــــدر ..زياد طالع بأوراقه..
ورفع راسه..!!

وقال بهدوء:اليوم.. راح أوصيكم..
.كل واحد يراقب الموظفين التابعين لقسمه.
...لأن في خائن بشركتي...وبعصبيه ..
ضرب الطاوله..ووقف..وكمل..
والله لو مايطلع...لأفصلكم أنتوا..
يالكبار...ابي كل واحد يراقب..موظفينه
...مفهوووم...بعطيكم شهر..
وأشوف مين بيطلعه..!

الكل:ابشششر.. طال عمرك ..!!

زياد... اشر لسلطان... اللي بدا..
يوزع عليهم الاوراق.. زياد يطالعهم .
.وهم مركزين.. زياد ابتسم:بششششرط .
.ماابي اي واااحد يشوشر بقسمه..ابي
كل شي..يتم بهدوء...حتى لايعررف..
الخائن ويأمن لنفسه...وأنا بنفسي...
براجع هالاوراق...اللي معكم...
ابي اسماء الموظفين...وكل تفاصيلهم..
من اول مايدخلون عندي..حتى يطلعون....
مفهوم..؟؟

صحيح الفكره وحده ...بس ابي..
كل واحد يشتغل بنفسه,..
واي واحد اكتشف ..انه راح يبلبل..
مع واحد ...راح افصله من عندي
...ابي الوعد ..وعد ...!!!

مدير العلاقات الماليه.. جاسم:
طال عمرك ..ايش نستفيد ..
غير تقدم الشركه طبعا ..بس من خلال الفكره
...واضح انها فيها مكافاه..!!؟؟

زياد يضرب بالقلم.. ع المكتب..
وهو مركز بعيون جاسم:ذكي..
استاذ جاسم... تستفيد ترقية مرتبتين ..
وزيادة بالراتب 40 بالمئه ..رفع حاجب
...ايش رايك..؟؟؟

جاسم انهبل ..الكل انهبل ..جاسم:
عرض روووعه... الله يطول بعمرك..!!

زياد ابتسم:اجل شد حيلك.. وقيم لي ..
موظفينك.. الكل يبدا من اللحين ...تفضلوا...!!

الكل وقف.. وطلع.. سلطان :
بس ياطويل العمر.. مايصير ترقية مرتبتين
...بترقيه وحده .!!

زياد يوقف :سلطان.. انت صدقت..
راح ارقيهم درجتين.. وراتب 40 بالميه ..
.ههههههه..!!

سلطان:؟؟؟؟؟؟؟

زياد:ههههه.. بس تصدق..
دام صدقت ..ماعندي شك..
ان الكل صدق الحيله.. وبمكر كمل ..
راح يكشف نفسه ..بنفسه ..!!!!!!!!!

سلطان مو فاهم شيء.... ؟؟؟؟؟

زياد مد له الملف:امسك هالملف..
للمناقصه.. سوي لي عليه دراسه كامله .
..ولاتنسسسسسى ...!!!!!!!!

سلطان يكمل:بسسسسسسسريه... تامه..!!


زياد يهز راسه:احسسسسنت...
وطلع ...وسلطان وراه..!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

الساعه.. 9:17 ..بالمطار..!!

كان الوليد.. وعبدالعزيز بالمطار...
بعد ماودعوا ..اهاليهم.. الوليد..
شاف الحرس.. وهم وراهم يمشون .
.وقف ..وعبدالعزيز معه.. بقسم..
كبار الشخصيات..!!

ميس شافته.. ومغصها بطنها ..
كان واقف بهيبته ..ولابس بنطلون..
جينز ازرق.. وتي شرت قطني اخضر.
. وجاكيت قطن بني.. ريحة عطره شمتها
.. من بعيد.. جاي جهتها.. ومبتسم...!!

ميس ارتبكت ..ليش يبتسم..
ابتسامه لطيفه ..دق قلبها ..
بس سرعان ماتحطمت.. لما مر..
من جنبها.. ولا كانه شايفها..
راح لوحده لابسه عبايه مزركشه .
.ومفتوحه... والمكياج صارخ.. ولابسه لثمه .
..ومسك يدها.. وباسها.. وهي تعلقت بيده .
.بدلع سمعته يقول:

هلا.. وغلا ..مرامي.. وحشتيني..!!

ومر من جنب ميس.. اللي .ماتدري..
ليه تضايقت.. من هالمرامي.. واضح ..
من زوجاته.. استغرب ليش يتزوج مسيار
..مايتزوج ..ويعلن..!!

ساره انقهرت منه ..ضربت ميس:
هييه.. شوفيه ..مع هذي الخايسه..؟؟

ميس بتطنيش:خليه ..ان شاء الله ..
تشغله عني..!!

ساره بعصبيه:اكيد متزوجها ..
عليك يالخبله..؟؟

ميس طالعت فيه ..كان جالس ..
وماسك يدها ..ويلعب باصابعها ..
تضايقت بس طنشت:عادي مايهمني..!!

ساره بتنجلط:ياويلي.. عسى عزوز..
مو مثله.. جلست تتلفت..
تدور عليه بعيونها ..وشافته..
ااايه شافته.. من بعد شهر.. اشتاقت له بالحيل.!!

كان حاط رجل ..ع رجل.. لابس..
جينز سماوي.. تي شرت قطني ابيض
..وجاكيت اسود ..وعلى رقبته ..
ملفوفه عمامه.. اسود وابيض ..
النظاره الشمسيه فوق راسه ..
رافعها ورافع الشعر معها.. ع ورا ..
بيد يطقطق بجواله ..والثانيه ..
ماسك كوب قهوه..!!

اااااه ..اشتقت لك.. والله اشتقت لك..
رفع راسه.. الا هي واقفه ..وملتثمه .
.لما شافها خرب مزاجه.. وبنفس الوقت
..حس انه طول. عن عيونها
الذباحه.. اشر لها :اجلسي بسرعه ..!!!

ساره تضايقت.. لاسلام.. ولا شيء .
.مو كانه شهر ماشافها ..جلست .!!

.سحب يدها بعصبيه :انا ماقلت لك.
. لاعاد تلبسين هاللثمه.. غطي عيوونك..!!

ساره انبسطت.. حست انه يغار..
ومايبي احد يشوف عيونها ..فكت اللثمه..
ورمتها.. ع وجهها.. بما انه قريب..
يقدر يشوف.. ملامحها الجميله..!!

صد عنها ..وبملل:تبين تشربين شيء..؟؟؟

ساره استانست ..مو عشان تبي تشرب.
. لا ..عشان عزوز اهتم بوجودها .
.وشاورها ..هزت راسها.. واشرت ع كوبه
..وهي ماتدري ايش داخله ..ومقفل...!!

ساره بفرحه.. ومثل الاطفال:
ابي من هذا ..مثل حقك.. بالضبط..!!

عبدالعزيز.. يطالع بكوبه :تصدقين
.. سديتي نفسي.. ماعاد ابيه..
نزله ع الطاوله ..بقوة ..!!!!!!

ساره انقهرت منه ..بس بسرعه ..
مدت يدها.. اخذت كوبه ..وبحب..
شربت من نفس المكان..
اللي شرب منه عزوز ...لما نزل الكوب
... رفع يده.. قصده بينادي للحارس .
.يجيب لها.. بس انصدم.. وهي تشرب..
من كوبه.. ومن نفس مكان شفايفه...
ارتبك ...شاف عيونها ..مركزه بعيونه .
.من تحت الشيله.. !!

ساره بحب:احلى اسبريسوو ..ذقتها بحياتي..!!

عبدالعزيز.. مرتبك ..وشعور يداهمه
..صد عنها.. واخذ جواله.. لالا..
ايش فيني.. ليش قلبي يدق.. ليش حركتها
..حركت شيء فيني ..لالا ..اكيد اتخيل...!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦à®œلƒ¦.ஜ لƒ¦

بغرفة انتظار خاصه.. الوليد.
. وميس.. ومرام..!!

ميس جالسه.. بعيد عنهم.. !!

الوليد ..مع مرام ..ولا عاطي..
ميس اهتمام.. ولا كانها موجوده..
اصلا ..وكذلك مرام ..لانها تدري..
انها زوجته مسيار ...
..وانه تزوجها لاسبابه الخاصه ..
اللي ياويلها تسال عنها... وعشان كذا..
مرام مطنشتها ..وبالعكس.. تبي تقهرها..
مع الوليد..!!!!!!!

مرام بصوت عالي شوي..
عشان تسمعها :حبيبي لووودي ..
.اشتقت لك مووووت.. وباست خده.. بدلع ..!!

الوليد يضحك.. بضحكته العذاب:
هههههههههههههه ...وانتي اكثر .
.وحشتيني وبقووووة ...وباس خدها..!!

ميس متقرفه من هالوضع .
.وقفت.. جت بتطلع ..بس وقفها..
صوته:وييين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس بدون ماتلف:طفشانه..
ومليت.. ومخنوقه.. بشم هوا برا..!!

الوليد وقف.. ومسك يدها..
ولفها بقوة ..ودفها ع الارض.
. طاحت ..وانفتحت شنطتها..
كل اللي بالشنطه طلع ..وتنثر بالغرفه ..!!

ميس تالمت من الطيحه..
ومرام انبسطت ..قامت وراحت ..
جلست بجنب روج ميس.. لونه ..
وردي فاتح ..شالته باصبعها بقرف.
. وهي متقرفه..!!

:ووووووووع.. من جد بنت فقر
.. ايش هالقرف.. والله حتى شغالتنا..
ماتستخدم هالاشكال ...ههههههه..
. ورمته ع ميس..!!

ميس متالمه... ولكن الالم...
اللي بصدرها اقوى.. من الطيحه..
بالذات ابتسامة الوليد ..
من بعد كلام مرام ..!!!!!!!!!!!

راح جلس بمكانه:ارجعي لمكانك
... احسن لك ..وبقرف.. بسرعه..
لمي اغراضك ..المفشله.. من على الارض ..!!

ميس حمدت ربها.. انها متغطيه..
بشيلتها ..تركت دموعها..
يمكن تطفي النار اللي بصدرها.
.. لمت اغراضها.. ورجعتهم بالشنطه .
.ووقفت ..!!

...رجعت لمكانها.. وبصوت..
واطي.. شوي:ابي مووويه ,,..عطشانه..!!

الوليد ابتسم بسخريه..
وبصوت عالي:عصااام ..!!!!

واحد من الحرس بسرعه دخل
..وعينه ع الارض:يسسس..؟؟

الوليد بالانجليزي:اريد كوبين..
من الماء حالا..!!

الحرس:يسس.. سير.. في الحال ..!!
......وطلع ..!!

ميس طنشت.. لازم تاخذ الدواء.
. ولا افطرت.. بسس يالله ..
اهم شيء تشرب مويه ..تحس بمغص .
.بس خفيف مايذكر.. ليش.. يمكن عشان
متوتره... اااه.. لازم استرخي
.. واششششرب مووويه.. لااازم...!!

بعد دقيقتين.. الحارس..
وصل بالمويه ..الوليد قام.. اخذ المويه ..!!

ميس ببراءه:اوووه.. اخيرا.. !!
وقفت.. بس انصدمت لما الوليد..
راح لمرام وعطاها كاس ..واخذ كاس
.. ومرام تضحك.. ويضربون ..
الكاسات ببعض بخفيف..شربوا الكاسات
..الوليد لف عليها.. وابتسسسم بسخريه .
.ومرام تعطيها نظرات تقهرها..!!

ميس انقهرت ..ورجعت جلست
..معليش ميوس.. معليش..
هو يبي يقهرك.. غمضت عيونها
..وسندت راسها... سمعت الوليد .
.وهو يقول:بالطياره ..اشربي انتي...!!

ميس ماعلقت ..حاسه بدوخه خفيفه
.. اكيد عشان ماافطرت ..راحت بنوومه.
. نامت متاخر.. وصحيت بدري ..!!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

سامي خلص الملفات... وضغط زر.
. وجاه صوت فلاح....!!

سامي:اطلب اللجنه.. للاجتماع ..!!

فلاح :سم طال عمرك..!!

دقيقتين.. الا فلاح عند الباب .
.دخل :طويل العمر ..الكل بانتظارك..!!

سامي وقف.. واخذ الملفات..
ودخل لغرفة الاجتماع ..الكل وقف..
سلم وجلس ..اشر لهم يجلسون
..اشر لفلاح ...اللي شغل البروجكتر..
. وبدت سيرالمتقدمين... والتعريف..
و.. و.. و.. الكل اتفق ..
على شخص واحد ..سامي ابتسم.
. لانه كان مختاره.. وعاجبه هالشخص.
. هز راسه ..بالموافقه....ووقف طلع ..!!

وفلاح وراه ..سامي :اسمع فلاح ..
دق عليه ..وبلغه بكره يبدا الدوام..
وفهمه كل شيء... دخل.. وقفل الباب ..!!

فلاح كلمه ..وقاله.. ووعده بكره..
راح يجي.. ع الموعد ..!!!!!!!!!

زياد طلع من مكتبه ..ووقف سلطان
...اشر له يجلس.. وطلع..
ومر من جنب مكتب بــدر..
دخل داخل المكتب.. وجلس ع الكرسي
.. وهو يدور فيه.....ويتذكر ايامه .
..مع بدر ..!!

زياد يدخل.. وبــدر مشغول..
مررره ..باوراق قدامه... ولا رد السلام..!

زياد انقهر.. وسحب الورقه..
من يده ..وانشقت.. زياد فتح فمه
..وبدر اشتهق بصدمه...
ظلوا ثواني بصدمه ...وبعدها..!!

الاثنين..:ههههههههههههههههههههههههههههههه

بدر:هههههههههههههه .
.زيادوووه.. بالله شووف وجهك.. هههههههه..!!

زياد يجلس من الضحك:
ههههههههههههههه.. لالا فاتك وجهك
..ولا فمك ......هههههههههههههههههههه..!!

بدر يمسك بطنه:هههههههههههههه
... الله ياخذك ...الورقه مهمه..!!

زياد:هههههههههههههه... قل والله.!!

بدر يرفع اصبعه.. بس يحلف..
مو بقادر.. من الضحك:هههههههههههههه..!!

زياااديضحك:ههههههه ..
.يارباااه والحل... ههههههه..!!

بدر:هههههههه.... والله مدري
...خخخخخخخخخخخخخخ..!!

سلطان يدخل ..وينصدم منهم ..
زياد لف له ..ويمد الورقه المشقوقه..
وهو ميت ضحك:هههههههههههههه..!!

بدر يضحك..!!

سلطان ..ابتسم بخوف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخذ الورقه... واشتهق هو الثاني ..!!

اما هم زادوا.. من الضحك:
ههههههههههههههههه..!!

سلطان ارتفع ضغطه:
ياطويلين العمر.. الورقه مهمه
..ليش تضحكون.؟؟

ما يتكلمون:ههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان لف وطلع ..وهو حاس..
لو يجلس بيموت منهم ..مدراء ع ايش
...شقوا الورقه... وماتوا ضحك
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زياد صحي من سرحانه..
وهو حاس انه مخنووووووق.. بالحيل..
فتح الدريشه الطويله القزاز...
ودخل نسمات بارده للمكتب..!!

غمض عيونه.. واستنشق الهواء
..لف وهو مركز بعيون.. بدر بالصوره
..ومسك الصوره.. نزلوا دموعه .!!

.يكلم الصورة:ليش.. ليش يابدر...
ليش تنتحر.. وتكسر ظهورنا..
ااااه يابدر.. ااه ..مااصدق.. لالا مستحيل..
مستحيل.. مسح دموعه ..ورجع الصوره ..
مكانها ...وطلع بعصبيه..!!

سلطان خاف.. ووقف..
زياد بعصبيه:سلطان ..كم مره..
قلت لك ..نظف مكتب بدر يوميا..
. وصيت ع العامل.. او لا ...ابيه يلمع ...فاهم .؟؟

سلطان يهز راسه:ابشششر ..طال عمرك ..!!

زياد دخل مكتبه.. وقفل الباب بعصبيه..!!

سلطان يموت ببدر.. اخذ نفس..
ورفع السماعه.. ودق وجاه الرد :
عم ابو نايف.. انت ليش مانظفت مكتب
.. استاذ بدر الله يرحمه.. انا قايل لك
يوميا تنظفه.. وكانه جاي للدوام ..
مفهوووم.. يالله بسرعه ...فمان الله..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


الساعه.. 9:45 ..وقت الصعود..
لطيارة الوليد.. لبست مرام .
.ووقفت له ..وهو يشيل جواله..
ونظارته ..ومفاتيحه.. اشر لها ..هي ..
وميس ..!!

الوليد ..وهو يشيل جواله:
روحوا ..اطلعوا ..بلحقكم... طلعت مرام..!!

لف.. الا ميس.. نفس الوضعيه..
واضح نايمه ..هز راسه :اوووووف...
مشى ..بس وقف.. ورفع رجله ..
.حاس بشيء تحت رجله.. جلس ع رجوله ..
واخذه ..كان عباره عن خاتم.. بوسطه فص
... الخاتم واضح انه غالي ..استغرب..
بس تذكر لما طاحت شنطتها.. اكيد لها.
. ابتسم وهو يقلبه بيده..أكيد من بدر..هه..
...وقف وحطه بمحفظته.. ويشوف..
متى راح تفقده... تقدم منها ..
وحط ايديه بجيوبه.. واحنى ظهره..
وهو يتامل بياض وجهها.. من ورا الشيله
..تنح شوي.. رموشها ..خشمها..
شفايفها.. ابتسم على جمالها...
بس جاه طيف بدر..وقف بسرعه..!!!

وبعصبيه:ساره.. سوووير.. قومي ..!!

ميس فزت.. وهي تشوف وين هي.
. تذكرت.. وقفت ...!!

قال بسخريه:امشي يالله.. وراي..!!!

ومشى وهي وراه ...طلع..
ومسك يد مرام.. و2 حرس قبلهم .
.بس ع جنب ..وهي وراهم... و2 وراها...!!

ميس تتلفت يمين ..ويسار..
وبدون شعور ..جت جنبه...
ومسكت يده اليسار ..
ومرام اليمين.. الوليد وقف .
..الكل وقف معه ...!!

الوليد بعصبيه:انتي انهبلتي ..؟؟؟

ميس عارفه قصده:لالا ..
بس ساره ..استاذ الوليد..
الله يخليك بودعها ..دقيقه بس..
الله يخليك.. تكفى... تكفى..!!

الوليد نفض يده.. وبعصبيه:
ساره ..وزوجها ..طاروا قبلنا ..!!

ميس رجعت ..رجعت خطتوتين.
. ع ورا ..بصدمه:لالا.. مستحيل..
ماودعتني ..؟؟!!

الوليد حب يزيدها.. ويجرحها..
ع اختها:ايه ..ماودعتك .
.نسيتك من اللحين ..بتسافر..
وبتنبسط ..ايش تبي فيك بالله..
انبسسط... لما نزلت راسها..!!

..ومشت قدامهم بهدوء ..
خلاها تمشي قدامه.. وهو يراقبها .
.نزل نظارته ...عشان محد يلاحظ ..
انه يراقبها ...!!

ميس دموعها تنزل... لالا ساره
...مستحيل تسافرين مااشوفك..
ياترا متى راح اشوفك.. من جديد .
.الظاهر... لالالا.. راح نتقابل من جديد ..
.رفعت راسها ..واخذت نفس..
كالعاده قووووويه... متفائله ..!!

وصلوا للطياره.. فهد.. وعصام.
. و2 من الحرس.. واقفين بجهة..
اليمين قبل الدرج.. الجهه الثانيه
.. 3 مضيفات.. و3 ملاحين..
والكابتن.. ومساعده ..باب الطياره ..
من فوق الدرج ..!!!

تقدم الوليد.. الكل يحيه ..ويرحب فيه.
. طلع ومرام معه... وميس وحدها.
. فهد.. وعصام ..والحرس.. بعدهم ..
.والملاحين بعدهم.....دخلوا الطياره.
.. مرام فرحانه.. ميس مبهوره..
مو طياره.. جناح بفندق كامل..
غرفة نوم كامله.. ومطبخ انيق..
ومثل الصاله فيها كنبات ...وغرفه جانبيه
.. فيها كنبه مفروده.. مثل السرير.
. وستاره.. وغرفه للحرس.. وفهد..
ومكان خاص بالملاحين.. ولا يطلعون..
الا ذا احد طلبهم..عشان الكل ياخذ ..
راحته ..جلسوا بالصاله.. !!

مرام بوقاحه.. جلست بحضن الوليد.
. وباست خده :واو ..حبي لودي..
رووعه خيال..!!

ميس متقززه.. من حركاتها الوسخه
.. ومن الوليد ..اللي الامر عنده عادي ..!!

الوليد :كل الطياره ..واللي بالطياره.
. تحت امرك ..بس دقة جهاز ..
وياشر ع الجهاز ع الطاوله ...
الكل يجي لعندك..!!!

مرام تقوم :افهم... اني اخذ راحتي..؟؟

الوليد ابتسم:ايوووه اكيد ..!!!!!!!!!!

مرام شالت الشيله ..والعبايه ..
الوليد يطالعها باعجاب..!!

ميس حست بلوووعه.. كانت..
مرام لابسه فستان... لنص الفخذ..
اسووود ..وضيق ..وفاضح...
اكثر من انه يكون ساتر.. ع الصدر.
. والظهر.. عريان كله لاخره..
وكعب اسود طويل.. مكياج صارخ ..!!

الوليد وقف ..وراح لعندها..
وباس رقبتها الطويله ..والبيضاء .
.وباس ظهرها.. ومرام تدلع..!!

ميس وقفت بعصبيه:انت انسان..
عديم الاخلاق.. انت.. واياها.. !!
ومشت للغرفه الصغيره ..!!!!!!!!!!

الوليد مصدوم.. وكل عفاريت ..
الارض قدامه ..بثواني ..الا وهو..
واقف بوجهها ...وعطاها كككككف
..حتى باقي ماشالت شيلتها ..من على وجهها.!!

ميس تمسك خدها.. ولا علقت
.. شال الشيله ..عشان يشوفها تبكي
...بس انصدم ..كانت تطالعه بثبات
..وعيون بلون البندق.. ثابته..!!

الوليد ابتسم ..وبحقاره ..
شال العبايه بقوة.. مرام اللي بالباب.
. ضحكت بسخريه ..ع شكلها..
الوليد يتفحصها...!!

كانت لابسه بنطلون سكيني بني..
وبلوزه بني.. وعليها رسمة بنت بالفوشي.
... وجاكيت كم طويل فوشي..
شعرها الشوكولا مفرود...
ع ظهرها.. وواصل لخصرها .
.عيونها البندقيه داخلها..
خط خفيف من اللون الفيروزي
..وماسكارا مرتبه.. رموشها الطويله..
والكثيفه..شفتها بلون وردي .
.عرف انه.. من اللي طاح عليها .
.بالمطار.. من لونه شفايفها ...تذبح..
بياض بشرتها ..خشمها الواقف بشموخ .!!

..الوليد تنح بجمالها ..ماعمره..
شاف مثلها.. كم تزوج.. وكم شاف..
بس هي غير... تكفي عيونها الكبيره..
والواسعه ..والبندقيه ..!!!!!!!!!!!!!

الوليد انتبه لنفسه.. وبسخريه:
تسمين نفسك بنت ..او انثى...هههههههههه.
.. والله ماشفت مثلك.. انتي ولاشيء.. وحده
وجودها.. وعدمها واحد ..مستحيل..
تهزين رجال ..غريبه كيف طيحتيه .
..اعرفه عنده ذووق.. بس اكيد سحرتيه..!!!؟؟

ميس بقهر ..وبدون شعور:
سحرته بجمالي.. وحركت شعرها .
.بدلع ..وجلست ع الكنبه المفروده
..وكملت.. مافي احد يقاوم جمالي.. سااااااحر..!!

بثواني كان الوليد.. فوقها ..
وماسك وجهها ..وحاط راسها..
ع حافة الكنبه المرتفعه ..
ومسك فكها بقسسوه :لا ..قصدي..
بسحرك الاسود..!!

ميس.. فكها بينشل ..تكسر من يده
..وجهها يحرقها ...من انفاسه ..
فك وجهها بقوه.. ووقف.. ووقفها بطوله
..وصلت لصدره.. فسخ جاكيتها..
بسرعه... ميس انهبلت.. بلوزتها..
بس خيط ..ورا رقبتها.. وخافت منه .
..لفها بقسوووه ..عشان يشوف.. اسمه ع يدها ...!!

ضربها بقوة.. ع اسمه ..
وقبضه بقوووه.. وعصر اسمه..
بكل قسوووه ميس.. بيغمى عليها:
ااااااااااااه... وهي مغمضه من الالم ...!!

الوليد بعصبيه.. وانفاس نار .
.تحرق خدها:هذا الاسم.. لاتنسينه..
فاهمه ..اول مانوصل.. الكم الطويل ماابيه
.. لازم قصير.. عششان الصبح
اشوفه... والظهر اشوفه...
والعصر اشوفه... والمغرب اشوفه.
. والعشاء اشوفه.. وبهستيرياء جنونيه..
وبالليل اشوفه ..وكل مااتنفس اشوفه..!!

ودفها بقوه ..طاحت ع الكنبه .
.يدها تحس قطع جلدها ولحمها ..
لالا كسسسر حتى عظمها .
.حطت يدها ع ذراعها... ولا قالت شيء ...!!

الوليد توقع تبكي.. او شيء .
.بس انصدم ..مافي دموع.. وبتهديد:
ماعليه ..الايام جايه ..قدامك وقت ..
وراح انزلهم غصب عنك,...!!

وراح ...وخلاها ...ومرام لحقته...!!

ميس مافهمت جملته...الاخيره..
بس الالم اللي بيدها ..نساها..
كل شيء حولها اصابعه ..علمت عليها.
. بشكل واضح.. ضمت نفسها.. وبكت
بهدووووووء.. دمووووع تنزل.
.. وبسسسس...........!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


الساعه ..1:30 ..بعد الظهر..!!

سوزان ..صحت ع صوت..
جوال يدق ..بس مو جوالها ..
.قامت تذكرت الجوال ..اللي من زياد
.. كشرت.. وانقطع.. ابتسمت...
ورجعت تغطت..!!

بس رجع دق.. حطت يدها ع اذانها
.. حتى فصل.. ابتسمت :هين.. زيادوه
..والله لا اطين عيشتك ..!!

رجع الجوال يدق ..قامت..
دخلت الحمام.. وخلته ..اخذت شاور.
. ع مهل ..وطلعت.. الباب يندق....!!

. سوزان:ميين..؟؟؟؟؟؟

طلال.. من ورا الباب:انا .!!

سوزان عليها روب الحمام.. بس..
ارتبكت.. وبحرج:سوري طلال..
بس بلبس ..ثواني..!

طلال يقلب عيونه:بسرعه ..واخلصي علي..!!!

سوزان لبست بنطلون كحلي...
وفستان وردي.. وحطت المنشفه..
ع شعرها ..وفتحت الباب ..!!

طلال :اوووف.. مابغيتي ..؟؟

سوزان تقفل.. بس فارس يدرعم.
. ووراه مشعل ..وسلاف..
سوزان مبققه عيونها ..طلال جلس..
ودخلوا ...وانصدم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال بصدمه:وجع ..وجع.. خيييير
.. مسوين عزيمه حنا..؟؟

مشعل ينبطح بقوة.. ع سرير سوزان
::::اااااااه ...ليش اسرة ..البنات..
نعوومه ...!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فارس:ههههههههههه ...
عشان هم النعومه كلها ..!!

سلاف:واااااااو.. يالرومنسي ..!!

فارس يجلس.. يحط رجل ..ع رجل..
وببتسامة حب:وووووه.. شفتها البارررررررح.
.. ااااااااه ..احلللللوت.. احلللللوت ...بقوووة..!!

الكل هجم عليه... فارس خاف ..!!

طلال:جد.. من هي..؟؟

سلاف:عرفتها.. اجل..؟؟

سوزان :يعني ..حضرت البارح..؟؟

مشعل يزغرد:كللللووووووش..!!!!!!!

طلال يضرب رقبته:انطم ..انت..
بعدين زغرد..؟؟

سلاف:وهووو صادق.. اصبر شوي..؟؟

مشعل يهز راسه.. بدلاخه:طيب..!!!!!!!!!

سوزان:ميييين.. ايش لابسه ..؟؟

فارس كشششر :لا.. مابقول..
قدام ذولي.. هالدشير ..!!

طلال فتح فمه:دشيير... دشير بعينك..!!

مشعل بطفش :خلاص.. طيب..
قول لهم ..لبسها ..وحنا ماراح نسمع ....!!

طلال يهز راسه ...وراحو ع جنب..!!

فارس قال للبنات عنها ...
وايش لابسه.. ..و ..و ...و ..!!

سلاف.. وسوزان ..شبكوا ايادي بعض
..وصراااااخ.. وينااااقزووووووون..!!

طلال.. ومشعل.. رجعوا .
.فارس انبسسسط :اكككككككيد ..عرفتوووها.؟؟

سوزان:ايوووووه ..هي ماغيرها
..بنت محمد ال........اخت عبدالعزيز ماغيره ..!!!!!!!!

مشعل فتح فمه:عزوز ماغيره ..
خوي الوليد..؟؟؟

سوزان ..تهز راسها..!!

سلاف تكمل:اللي قلت لك عنهم.
. تؤام يشتغلون.. بنات عمتي معهم ..!!

فارس قام يناااقز:يسسسسسس..
يسسسسس.. واخيرا ..عرفتهاااا..
اااه يالقهر.. وانا مع ابوها..
واخوها خالد.. دايم.. ومدري.. ااااه..!!

سلاف فز قلبها ..من اسمه .
.معقوله هو ..لالا مستحيل.. كم خالد
..والله اني هبله.... ههههه..!!

مشعل يحرك حواجبه:
يعني عندها ..تؤام.. من هي..؟؟

طلال: هههههه.. ناوي تاخذ ..
اختها يعني ...هههههههههه..!!

مشعل :يب.. يب.. من هي ..؟؟؟

سلاف :اسمها سحر ..!!

طلال انصدم ويكح:كح ..كح.. كح.. كح.!!

سوزان تضرب ظهره:بسم الله عليك..
الرحمن الرحيم... ايش فيك..؟؟

مشعل ':لا يكون تبيها.. انت ..!!

طلال يسحب سوزان.. ع جنب .
.وقالها عن لبسها ..سوزان..
تهز راسهابصدمه:يب... يب ..هيه..!!!!!!!!!!!!!

طلال يمسك قلبه.. ويطيح..
ويغمى عليه.. الكل يضحك..!!

سلاف بفرح:ياااي.. يعني راح ..
يجون عندنا.. ثنتينهم.... ههههههههه..!

مشعل راح جلس:اوووف .
.طليل ياللوح ...دور غيرها..!!

طلال بنذاله :بس انا شفتها .
.يعني ماينفع تاخذها.. وانا شايفها ..
.هههههههه..!!!!!!

مشعل بقهر ..يكش عليه:
حلال عليك ...ماابيها اصلا ..!!

طلال:ايييه حلال علي.. ااااخ ياقلبي..!!

مشعل بنذاله :يتشااابهون.. ولا ..لا .؟؟

طلال.. وفارس.. بنفس الوقت :
لا..لا..لا ...!!!!!!!!!!

طلال:لا ..لاتقولين شيء ..!!

فارس :وهو صادق...!!

سوزان.. وسلاف..
ومشعل:هههههههههههههههههههههههه..!!

سلاف:ليه طيب..؟؟

مشعل يهز راسه:يالهبله .
.مايبي كل واحد منه ..لما يجلس..
مع ست الحسن.. والجمال..
يعرف ان زوجة الثاني.. تشبه اللي قدامه..!!

سوزان ...وسلاف:هههههههههههههههههه..!!

سوزان:تطمنوا.. مايتشابهون .
.الا بشيء بسيييط..!!

فارس يعرف.. ان سحر..
تشبه عيونها.. عيون لينا ...سسسسسسسكت ..!!

سلاف:طيب ..متى راح تخطبونهم.
. وللعلم ترا ..مو محجوزات ابدا ..!!

طلال:مو اللحين ..اول شيء..
بعد زواج ..سوسن... وسوزان ..!!!

سوزان مغصها بطنها ..
وقالت:ليش طيب ..اخطبوهم..
وبعد العرس ..انتوا ملكووووا ...
وبسسسس... وين المشكله..؟؟؟

فارس يبوس راسها:اي والله.. صادقه ..!!

مشعل:ههههههههههههههه ..
صار فيها حبة راس..!!

فارس رفع حاجب:اقول .
.لافقع حبة ..راسك اللحين..!!

الكل :ههههههههههههههههههههههههه.!!

سلاف:صادقه سوزو ..
وكمان تملكون سوا ..وتتزوجون سواااا
... وووووه... ونااسه.. بكل مره نزف 2 ,,
,من العايله..!!

مشعل:وااااو ..فكره خطيره ..
.وبعدها انا.. وانتي ..!!

سلاف كشششرت:لالا.. انا لازم..
مع بنت.. مو معاك... اوووف..!!

الكل:هههههههههههه..!!

طلال :ع طاري العرس...
زياد دق علي... يقول يدق عليك.
. ولاتردين.؟؟

سوزان طاح قلبها:ايه ..
كنت اتسبح ..ولا نسيت..؟؟؟!!

طلال ابتسم:خلاص كلميه ..!!

مشعل:اووووووه.. بدينا بالغراميات..!!

فارس:ااااه ..متى املللللك..
وكلمها ..24 ساعه..!!

سلاف :الله عليك.. 24 ساعه
..وايش بتقولها ..طول هالوقت..؟؟

فارس بهيام:كل اشعار ..
ودواوين الحب.. والمؤلفات فيه..
والخواطر.. وكل شيء ..!!

مشعل:اخسسسس.. ارحمنا.
. يانزار قباني ..!!

فارس يمسك راسه ..
ويعصره بيده:انكتم.. يالخااايسسسسس.!!

مشعل يصايح:اااااه.. ااااااي..
فكككككني يالدوووووب .
.وووووع ريحتك ..فككككني..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

طلال :يالله براااا ..!!

فارس يسحب مشعل..
وهو باقي ماسكه ..وهو صياحه .
.سلاف طلعت ..وطلال عند الباب.. !!

قبل مايقفل:لاتنسين.. كلميه ..هاه..؟؟

سوزان تهز راسها:اوووووك.
. ان شاء الله ......ابتسم.. وقفل ..!!

اخذت الجوال.. وفتحته .
.كان مسجل رقمهزياد)..!!

كشرت.. ودقت الرقم ..
رد بهدوووء:الووووووووووووووو.!!

سوزان مغصها بطنها.. لالالالا..
شيلي عبدالعزيز من بالك..!!

ياسوزان :اهلا..!!!!!!!!!

زياد بعصبيه:لا هلا فيك.. ولا سهلا ..!!

سوزان كشرت:ولا فيك.. لا اهلا .
.ولا سهلا ..!!

زياد ابتسم:ع قلبك بكون..!!

سوزان ابتسمت:وانا ع قلبك
..وفوق راسك ..بظل دوووووووم..!!

زياد انقهر منها:قصدك تحت رجلي.
.. دوووووم..!!

هالكلمه كسرتها.. واهانتها..
ردت بصوت يرجف :ايش تبي مني اللحين.؟؟

زياد حس بصوتها ..وعرف..
انه من كلمته ابتسم:ليش ..
صوتك يرجف ..لايكون بكيتي..
بسسسسس ..؟؟!!

سوزان انقهرت.. وانقهرت..
من نفسها :ليش ابكي..
تخسسسي تبكيني..!!

زياد عارف انها بكت ..وتاثرت:
لالا.. ادري بكيتي.. واااضح..
عشان قلت تحت رجلي... هههههههه
.. طيب.. انتي بتكونين تحت رجلي..
.انتي مجرد لعبه.. راح تكون بيدي..
واستعدي بعد زواجنا ..بشهرين..
او 3 شهور ..راح اتزوج حبيبتي.
. اللي احبهاااا.. وشددد على هالكلمه
.. سمعتي اللي ..احببببببببببهاااا ..!!

سوزان بكت.. وتشهق..
ولا ردت.. زياد ..اختفت ابتسامته ..ووقف!!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 07:37 AM   #20


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



اخذت الجوال.. وفتحته .
.كان مسجل رقمهزياد)..!!

كشرت.. ودقت الرقم ..
رد بهدوووء:الووووووووووووووو..!!

سوزان مغصها بطنها.. لالالالا..
شيلي عبدالعزيز من بالك..أكيد يتهيأ لك..!!

ياسوزان :اهلا..!!!!!!!!!

زياد بعصبيه:لا هلا فيك.. ولا سهلا ..!!

سوزان كشرت:ولا فيك.. لا اهلا ..ولا سهلا ..!!

زياد ابتسم:ع قلبك بكون..!!

سوزان ابتسمت:وانا ع قلبك .
.وفوق راسك ..بظل دوووووووم..!!

زياد انقهر منها:قصدك تحت رجلي...
دوووووم..!!

هالكلمه كسرتها.. واهانتها..
ردت بصوت يرجف :ايش تبي مني اللحين.؟؟

زياد حس بصوتها ..وعرف انه ..
من كلمته ابتسم:ليش صوتك يرجف
..لايكون بكيتي بسسسسس ..؟؟!!

سوزان انقهرت.. وانقهرت من نفسها :
ليش ابكي.. تخسسسي تبكيني..!!

زياد عارف انها بكت ..وتاثرت:
لالا.. ادري بكيتي.. واااضح..
عشان قلت تحت رجلي... هههههههه..
طيب.. انتي بتكونين تحت رجلي..
.انتي مجرد لعبه.. راح تكون بيدي..
واستعدي بعد زواجنا ..بشهرين..
او 3 شهور ..راح اتزوج حبيبتي..
اللي احبهاااا.. وشددد على هالكلمه..
سمعتي اللي ..احببببببببببهاااا ..!!

سوزان بكت.. وتشهق.. ولا ردت..
زياد.. اختفت ابتسامته ..ووقف!!!!

غمض عيونه ..وهي تشهق..
أهدأ..أهدا..رفع يده لقلبه..
موو هي..مو هي...انت عشان..
كل وقتك تفكر فيها... راح للبلكونه ..
.وهو يشوف قصرهم ..!!

سوزان حست ع نفسها ..
اشلون اسمعه.. قد ايش ضعفي..
لا وابكي.. الله ياخذني.. !!

قالت بصوت ..تتصنع القوه فيه:
ايش تبي مني..؟؟؟

زياد عنيده.. وتسوين روحك قويه
.. والله لااكسسسر راسك:
اببببد بسسسس ..قلت اسمع صوتك
.. واسمعك كم كلمه.. وكل اللي عندي اللحين
قلته... وقفل بوجهها ...!!!!!!!!!!!

رمى الجوال ع السرير..
ومسك راسه.. وغمض..
وهو يسمع صوت بكاها ..
ورجع له صوت حبيبته.. لما تبكي.
. وتكون متضايقه...اشتاااق لها بالحيل
..بالحيل.. دق مرتين.. ولا ردت..
تنهد بآلم.. خلاص نفذت كلامها ...
وصارت ملك لغيره ..ولاراح ترد عليه ...!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

اول ماصحى ريان ..
ع طول اخذ جواله.. ودق عليها ..!!

سوسن نايمه بعمممق..
يخرب عليها صوت الجوال ..
مدت يدها.. وضغطت من فوق راسها
..وردت بصوووووت نعسااان..
ونايم... وغاااطس بالنوم :الوووووووو..!!!!!!!

ريان خققققق بقوووة ..من البحه:
احلى الووووووووو ..!!!

سوسن ابتسمت.. بعدها استوعبت
.. وفزت جلست:ريان..؟؟

ريان ذاااايب:ياعمري .
.اول مره اسمع اسمي.. بهالحلاوه كلها .!!

سوسن كل شيء.. بقلبها طاح ..
عن ريان.. من البارح ..ماقدرت تنام
..تفكر فيه ..وبمشاعره.. ومشاعرها
..اللي تحولت بيوم وليله...!!

ريان شافها طولت:سووووسووووو.
.. ياقلبي احـــــــــــــبك..!!

سوسن تلون وجهها ..وانحرجت
.. دقات قلبها زادت..!!

ريان بحب:فديت اللي يستحووووون
..فديت الخجلاااانين انااااا ..امووووووه..!!

سوسن من قوة الاحراج ..
والحراره بوجهها.. تهوي بيدها ..
ع وجهها وبحرج:ريان بسسسس..!!

ريان دايخ:اااااه.. ايش يصبرني شهر.
. هااااه.. ياربي .!!

سوسن قلبت طماطم:رياااان ..خلااص..!!

ريان بحب:هههههههههه ..طيب.
. طيب ..اعطيني علووومك..
والله انك وحشتيني بقووووة ..!!

سوسن اااه.. وانت اكثر:مسررررع..
مااشتقت لي... يالنصاب .؟؟

ريان :اوووووووه ..والله يالله..
قدرت انام ..دقيت عليك ..
بس جوالك مقفل ..ماالومك تعبانه ..
حتى انا تعبان ..بس ماجاني نوم..!!

سوسن... ااااه ..نفس الشيء ..
جلست للفجر مانمت :هههههههههههه
...تستاااهل.. عشان تعرف.. سوسو مين ..؟؟

ريان راح فيها:اااه ..ياقلبي..
يابنت خفي على قلبي.. دوختني هالضحكه
..فديت راعيتها.. وبعدين..
انا أعرف من هي سوسو... تبين اعلمك..؟؟

سوسن بخجل:يب..!!

ريان تمدد.. وبحب :امممم..
هي روحي.. وقلبي.. وعمري..
هي حياتي ..وقلبي.. هي بسمتي..
وهي حبي الاول ..والاخير ..!!

سوسن وقفت.. وضمت الدبدوب.
. اااااااه منك ..هبلت فيني بيوووووم
..ايش بيصير لما اكون معاك.. ع طول:
االله ..كل هذي انا ..؟؟

ريان:ااااه.. واكثر مما تتصورين
.. ياروح. وقلب.. وعمر.. ريان انتي
...يااحلى سوسو بالكون ...!!!!!!!!!!!

سوسن ..قلبها تحس.. يسمعه..
من الجوال.. وبحرج:خلاص بقفل..
بروح اصلي.. باقي ماصليت ..!!

ريان بحب:مع ان ماودي..
بس الصلاه اهم مني... يالله روحي صلي
...احببببببك..!!

سوسن:رياااان.. بسسس..!!

رسان:هههههههههههه ..اوك... باي..!!

سوسن:باي.. !!

وقفلت.. ضمت الجوال بقوووووة :
الحمدلله ..وافقت عليك ..ياليتك..
جبرتني من زمان.. احببببببك.. !!

انصدمت من نفسها لما
قالت هالكلمه... وووووه مااحلاها
..سبحان من بدل كرهك.. لحب..
بيوم وليله.. يمكن كنت احبك..
بس مانتبهت.. ااااه.. راحت تتوضأ
..وتصلي..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

خالد يكلم سلاف... صار لهم ساعه ..!!

خالد بحب:سلووووووفتي .
.يانور قلبي.. والله ابي اخطبك.. ماعاد اصبر ..!!

سلاف بحب:هههههههه.. انت وعدتني
.. بعد زواج اختي.. عشان يمديني ..
ماعندنا غير شهر.. ومره مضغوطين..!!

خالد بحب:ياقلبي انتي.. وروحي.
. وعمري ..اللي تبينه يصير.. ياأحلى سلوووفه..!!

سلاف قلبها يدق :تسسسسلم ياقلبي ..!!

خالد:بس مشتهي.. شيء منك..؟؟

سلاف بحب:عيوووني لك..!!

خالد:اممممممم اي شيء..
عادي اقووله ..؟؟

سلاف خافت ..من شيء ببالها:
هاه ..ايه ..ايه عادي..!!

خالد... فهم اللي ببالها:
ههههههههههههههههه.. ايوووه ..
اللي ببالك ...صحححح..!!

سلاف ماتت حيااا:خااااالد...!!

خالد:هههههههههههههههههههههه..
. عيووون خالد ...!!

سلااف كشششرت:ايش اللي ببالي طيب..؟؟

خالد بنذاله:ابي اسمعك.. تقولين احبك...!!

سلاف تطمنت.. وانحرجت من تفكيرها:
بسسسس..!؟؟

خالد كاتم الضحكه:ايه بسسسسس..!!

سلاف بحرررج:اشوااااا...!!

خالد انفجر:هههههههههههههههههههه
... سلاف يالمنحرفه ......هههههههههه...!!!!!!

سلاف ماتت حيا ..وانقهرت منه:
خلوووود.. يالنذل ...ياقليل الادب .
.ياوسسسسخ.. يا.. يا ..يا ....!!!

خالد بس يضحك ...ويتخيل شكلها..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

عبدالعزيز.. جالس ع كرسي.. مريح..
وهو ضايع داخله ..قدامه طاوله زجاجيه..
بجنبه الشباك ..ع الطاوله منديل مطوي .
.بطريقه انيقه..!!

..وكوب قهوة.. وكاس مويه .
.وفازه صغيره.. وطويله.. وفيها ..
ورده صفراء.. بيده جريده.. ومندمج ..!!

ساره جالسه.. من ساعتين وحدها.
. راحت لعنده بطفشش..
وسحبت الجريده بقوة.. !!

عبدالعزيز استغرب.. وانصدم...
وعصصصصب..وقف بسرعه.. !!

وعطاها كف :ساروووه ..اقسم بالله.
. لو تعيدين حركات المبزره ذي..
ماتلومي غير نفسك..؟؟!!

ساره ارتجفت شفايفها:بسسس.
..انا طفشانه.. ومن ساعتين..
جالسه وحدي... عطني وجه شوي..!!

عبدالعزيز بقرف:انا اعطيك وجه.
. والله شكلك نسيتي.. انتي مين..
وانا مين ..تبيني اعلمك ..قدرك
.ومكانك من جديد ..اوك ...ماعندي مشكله...
انا مااتنازل.. اعطي وحده.. رخيصه ..
مثلك وجه ..وحده خانت امها.. وابوها
...بقبرهم....والاهم ربها ..ودينها .
..وطلعت معي...!!

ساره بصدمه.. وجروووج العالم.
. تحس فيها اللحين:بسس..
انا حبيتك ..ووثقت فيك..
انت اللي خنتني.. وغدرت فيني ..!!!!!!!

عبدالعزيز بسخريه:هههههههه..
والله ضحكتيني بقووووة.. ياقلب امك
...اللي تسلم عمرها مثلك ..مالها الاالغدر
..انا.. او غيري..وانتي وحده حقيره ..وحشره.!!

. ومشى ..وتركها ..دخل غرفته .
.وقفل الباب ...!!

ساره جلست مكانه.. وبكت..
وبكت ..بقوة رفعت راسها .
.ومسحت دموعها مثل الاطفال..
بقههههر.. ودقت الجرس ..وعلقت عليه..!!

ثواني.. الا وحده من المضيفات
.. عند راسها:اهلا ..اي خدمه..؟؟

ساره بدموع ..وتشهق:ابي اكل.
. جيعاااانه.. ابي كل اللي بالطياره.
. جيبيه لي.. كل شيء.. كل شيء..!!

المضيفه:؟؟؟؟؟؟؟

ساره رفعت راسها.. وعصبت:
ليش باقي واقفه... بسسسسسسرعه..!!!

المضيفه تهز راسها:في الحال..!!

ومشت وهي تفكر ..ان ساره مهبوله ..!!

عبدالعزيز يتقلب بالسرير..
ولا جاه نوم ..قام ..وطلع..
وانهبل الطاوله كبيره.. وملياااااانه..
من كل اكله ..وحلويات.. وعصيرات ...
ومقبلات..!!

عبدالعزيز راح للطاوله ..بصدمه..
وهو يطالع بساره.. انصصصصصدم..
كانت تأكل.. وهي تبكي ..شكل يضحك.
. وبنفس الوقت يكسرالخاطر... !!!

عبدالعزيز حس فيها ..وان كلامه..
اللي قبل شوي جرحها...
والدليل اللي تسويه... جلس بهدوء يأكل... !!

ساره ..اول ماجلس ..وقفت..
ورمت الملعقه.. بالصحن..
وفمها ملياااان آكل ..لدرجة مايتقفل..
ساره تبكي.. وتتكلم.. والاكل يطيح..!!!!!!!!!!

ساره بقهر:ليش ..تجلس..
هذا حقي كله... كح.. كح.. كح..
غصت بالاكل ...وقامت تكح ...
والاكل يطلع...!!!!!!!!!!!!!

عبدالعزيز خاف ..ووقف..
وراح لها.. مد كاس المويه..
بس هي تكح ..وماتقدر تشرب..
المضيفات فزعوا كلهم.. بس عبدالعزيز..
اشر لهم..يدخلون داخل ..!!

.وجلس يضرب ظهر ساره ..
حتى هدت.. واخذت كاس المويه ...وشربت ...!!

عبدالعزيز جلسها..
وجلس عند رجولها.. واخذ منديل.
. يمسح وجهها ..يكلمها مثل الاطفال:
قلت لك ..كلي شوي ..شوي ..يالمشفووحه..؟!!

((ساره تذكرت..كان يكلمها..
وهي تأكل...وتغص..ويضحك.
..ويقولها.. كلي شوي ..شوي ..
يالمشفوحه..ساره امتلت عيونها
..دموع تتذكر..كيف كانت..ذيك الايام.
.معقول كله زيف..وتمثيل...حتى يفترسها..))))

عبدالعزيز.. يمسح وجهها ..
ويتامل عيونها الحمرا ...وخشمها
..وخدودها ...كانت كلها حمرا..
رموشها تبللت بدموعها ...!!

مسح خدها..وشاف اصابع كفه.
. مطبوعه بوجهها ...انعصر قلبه ..!!

ساره تشوفه جالس.. ويمسح وجهها
..تحبه ..وتعشقه.. اشتاقت له شهر
..حتى رساله ناسيها ..وبدون شعور..
مسكت راسه من ورا...
ودخلت اصابعها بشعره.. الكثيف
..وانحنت ع شفايفه... بتهوووووور..!!

اثنينهم انصدموا ...
وظلوا يرمشون ثواني... !!

ساره استوعبت.. وفكته ...وقامت .
..وهربت للغرفه ...اللي كان فيها ...!!!!!!!!!!

عبدالعزيز.. جالس بمكانه ..
وقلبه.. ومشاعره.. كلها متلخبطه..
حط اصابعه ع شفايفه ..ومررها ..
قام جلس مكانها.. وسند راسه ..وغمض
عيووونه ...وهووو يقاااوم...
المشاعر اللي بداخله ...!!!!!!!!!

ساره رايحه.. جايه ..بالغرفه ..
بتوتر... ياويلي.. انا ايش سويت بنفسي
....اللحين بيعصب ...هو محذرني..
مااقرب منه... ياربي ...يافشلتي..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

الوليد جلس... ولف لها ..
كان ظهرها عريان.. سحب اللحاف
..وغطاها ..وقف لف المنشفه عليه..
ودخل اخذ شاور سريع ..ولبس ملابسه
اللي قبل ..بخ من عطره.. وطلع ..
وقفل بشويش.. مشى ..!!

وشافها حاضنه نفسها ..
وراسها بين ركبها ..وشعرها منثور
..ع اكتافها ..وجهها..وظهرها..
راح لها بملل:اسمعي.. قومي...
بجلس هنا... عندي شغل.!!

ميس لارد .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الوليد حرك كتفها.. ورفعت راسها.
. كانت عيونها حمرا.. واضح نامت..
وهي تبكي... خشمها محمر ...!

الوليد ركز بعيونها..
البندقيه الواسعه ..وضاع فيهم..
بس بسرعه تدارك نفسه:ماتسمعين.
. قومي ..ابي المكان ..بجلس هنا ..
عندي شغل..!!

ميس حاسه بيغمى عليها..
الساعه اللحين 1:58...ولا اكلت..
شيء.. من البارح ...ولا اخذت دواها
..حاسه بثقل براسها ..وجسمها ..وخمول
..وغثيان ..وقفت.. ومشت بخطوات ثقيله...!!

الوليد بتطنيش:هه ...بدينا تمثيل...
البنت اللي ماتتحمل ..!!!

ميس مشت ...بس وهي تترنح
..واضح بتطيح بأي لحظه..
صارت تشوف ..كل شيء يظلم..
وسمعها يثقل ...وانثنت رجولها....!!

بس الوليد كان اسرع ..
.مسكها لاتطيح.. وحضنها ...
ميس ماتشوف شيء.. بس تسمع صوته
... عرفت انها بحضنه ...من ريحة عطره
..وصدره الدافي ...غمضت عيونها ...!!

الوليد شالها.. وجلسها.. بالمكان اللي قبل
...وضغط الزر.... الوليد بعصبيه:هاتي مويه...!!

ثواني... الا المويه بيده ..
رش وجه ميس.. وصحت ..
فتحت تشوف الوليد مشوش..
بس عرفته.. غمضت مرتين..
وتفتح.. حتى صارت طبيعيه..!!

الوليد بعصبيه:ايش هالحركات البايخه..
. ولا ..لفت نظر يعني..؟؟

ميس حز بخاطرها ..وقفت:لا..
بس اخر مره ..وجت بتمشي..!!

الوليد مسك يدها.. وبملل:بلاش ..
هالحركات الماصخه ..تعدلي..
ولا تحاولين.. لفت انتباهي لك..
لانك ماراح تحصلين.. غير الاهانات مني..!!

.. وعطاها كككككككف قووووي...
وطاحت ع الارض...!!

الوليد يطالعها بإحتقار:
كل ماغلطتي... راح يكون هذا ردي.
. وكل ماخالفتي اوامري ..بيكون هذا ردي.
. وانتي الان خالفتي امري..
انا قايل لك ..لاتحاولين تلفتين انتباهي.
. ولا تغريني.. ولا تكسبين تعاطفي ..
.واللحين قومي ..اذلفي عن وجهي...
وبصوت عالي ...فههههههد...!!

ميس وقفت.. بسرعه..
عشان مايشوفها فهد ..بس سمعت صوته...!!

ميس بسرعه:استاذ فهد.. لو سمحت .
.انتظر شوي..!!

فهد رجع خطوتين ..مع انه مادخل
..بس ردة فعل ...وسككككت..!!

الوليد ابتسم بسخريه:ههههه..
ارحميني يالخلوووقه.. موو علي..
بليييز.. مثلي عند غيري.... هههههههههه..!!

ميس طالعته بنظره ..
ماعجبت الوليد ..نظره احتقار لكلامه
..وهذا نرفز الوليد.. ثواني الا هو بوجهها..
وجالس ع الارض...وماسك فكها بقوه
...ورافع وجهها ..ووجهه ..
بوجهها ملاصق.. وانفاسه..
الناريه تحرقها ..!!!

:عيدي ...النظره اللي من شوي...
. وركز بعيونها ..!!!

ميس ركزت بعيونه بقوة..
وثبات.. خوفتها ..عيونه الناريه.
. الشرر يتطاير منهم ...!!!

الوليد يتنح بعيونها.. بلون البندق
.. ورموشها الطويله الكثيفه..
ابتسم بحقاره:عيونك... كم واحد ..
اغريتيه فيها ...وضيعتيه فيها...؟؟!!

ميس طعنها ..بس بقووووة ..
وهي مركزه بعيونه.. السودا الجمييييله:
واااحد بسس..!!!!!!!

الوليد ابتسسسسم :عارف بدر.
.. وبالنهايه ذبحتيه ...عيونك تقتل.!!

ميس بقوة.. تركيز بعيونه:لا..
انــــــــــــــــــــــــــــت .!!!

الوليد.. اختفت ابتسامته..
وفك وجهها بشويش.. وقف..
وعطاها ظهره.. لالا مستحيل..
هالكلام ..انا لازم اوقفها ...عند حدها .
.مد يده ..واخذ تحفه لونها ذهبي ..
.ورماها الجدار... ورا ميس.... !!

ميس انصدمت.. ورجفت من الخوف
..غمضت عيونها.. وحطت ايديها ع اذانها
..من صوت الزجاج اللي تناثر ...!!

الحرس ركضوا.. بس فهد.. وقفهم.
. واشر لهم يرجعون ..!!

الوليد يطالعها ...وهو يتنفس بسرعه
.. من قوة الغضب اللي عنده بفحيح:
تخسين انتي.. وعيونك.. انتي وحده ساحره
..وقليلة تربيه..اصلا مالومك.. بنت شوارع
..لو مو ساره تكرمت عليك.. كان بالشارع للان .
..بس للاسف... مانفع فيك تربيتهم ..
ولا معروفهم..الحقير ..يضل حقير..
ولا يتغير.. !!!!!!!!!!!!

ميس وجعها.. وجرحها.. واهانها..
كل مشاعر الاهانه ..والذل تحسها اللحين
... وقفت وهي تحس بإنكسار قدامه ..
مهما حاولت تكون قويه..ماتقدر .
.بسهوله يجرحها ...ويثني غصنها..
من جديد... ماردت.. بس طلعت ..
وراحت للاستقبال.. بزاويه بعيده ..
فيها طاولات للاكل.. وكراسي..!!

..جلست ع كرسي ..ورفعت رجولها..
وضمتهم.. وحطت ذقنها ..ع ركبها .
.وسرحت لبعيييد.. يارب اموت.. يارب ..!!

الوليد ..طلعت.. جلس بقوه..
شاف شنطتها.. فتحها ..وطلع جوالها
..وفك الشريحه ..وكسرها ..
ورماها ع الارض.. وبعدها رمى جوالها
..بالجدار..مكان التحفه.. وانكسر ..!!

ميس سمعت شيء ينكسر.. فزت .
.غمضت عيونها بقوة ..صار الوليد ..
كابوس مررررعب... وخطيييير ..!!

الوليد بصرخه قويه:فههههههههد ..!!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

وصلت طائرة عبدالعزيز..
لباريس اخيرا ..بعد رحله طوووويله.
. ساره بجنب عبدالعزيز.. بس ماترفع عينها.
. له خجلانه من تصرفها..!!

عبدالعزيز.. ماعلق.. ولا قال شيء..
نزل.. والحرس وراه ..فتحوا له...
باب السياره ..الروز رايس ..ركب .
وركبت ...تحركت السياره..!!

ساره تطالع من الشباك..
كل شيء غريب ..البشر.. الاجواء..
ماتبالغ حتى الشمس.. لونها غريب ..
ارتجفت حست انها وحيده ...وغريبه هنا
...لفت لعبدالعزيز.. تحس معه بالامان.
. ولو كان قاسي.. سوت نفسها ..
وميلت راسها ع كتفه... !!

عبدالعزيز غمض عيونه ..واخذ نفس
.. ودف راسها ..بس رجعته ..
ودفه ..ورجعته... طفش وخلاها...!!

ساره تمسك الضحكه.. لاتفضحها ..
عبدالعزيز يقرأ الجريده.. بس مو قادر منها
..عبدالعزيز قربها أكثر منه ..صار راسها
..ع كتفه ..وجهها مدفون بصدره ...!!

.ارتجفت ساره.. بس ااه ..ياحضنه.
.. وريحته ....احبــك ياقاسي,,!!

لف يده من وراها.. مسك الجريده ..
.بيده الثنتين.. ويقرأ ..ساره مبسوووطه
...ومبتسمه.. وعايشه جو ثاني..
وبعيييد عن الواقع ..تفكر كيف تكسبه..
.بس من كثر مافكرت.. وحست بالامان..
. وبريحته اللي تعشقها.. وصوت قلبه .
.ع اذنها... نااااااااااامت ...!!

عبدالعزيز يحس بانفاسها ..
وهي تتنفس بانتظام ..وهدوووء..
وتلفح صدره ..نزل الجريده...
وشال شيلتها بشويش ..صار يتأملها ..
وهي بحضنه.. ونايمه بهدوء.. ..!!

تذكر كل شيء....كان يقوله لها ..
ويوعدها ..وكيف غدر فيها ..وكيف كلامه..
لها بالطياره ...وتذكر لما باسته بالطياره
..رفع يده لشعرها ..ولمسه بشويش..
كان ناعم.. ومفرود.. حس بدقات..
قلبه تزيد ..وتزيد.. رفع وجهها بالشويش
.. وصار يتامل كل شيء فيه
..كل شيء جذاب فيها.. ويأسره ...ويربكه
..معقول احبها ...لالا مستحيل احبها...
طيب ليش.. قلبي يرجف منها ..ومن قربها
..ليش هالشهر..اللي مر ..حسيته سنه..
وحسيت في شيء ناقصني... لالا طبيعي..
لاني من زمان تعرفت عليها...
وابتعدت فجأه.. فطبيعي راح افقدها...
المسأله مسألة وقت فقط ..طيب ليش..
هي الوحيده.. اللي قلت لها ..
عن شخصيتك.. الحقيقه...من اول..
ماتعرفت عليها... مو مثل الكل تتنكر..
وتغير اسمك ...يمكن عشان ارتحت لها ..
...بسس انا احبها... لالا مستحيل.. احبها..
. يمكن اهتمام.. لانها الوحيده ..
اللي لما خنتها ..واخذت منها اغلى شيء..!!

.قالت احببببببك... مو مثل اللي عرفتهم..
تنهار ..وتسب ..وتشتم.. ساره..
وركز بوجهها ...هي اللي قالت احبببببك.
. ماحس الا وهو ...يحس بشفايفها..
ع شفايفه ...بس ماراح يقاوم فرصته...
غمض عيونه ....وضاع مع شفايفها ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

مريم ...وريم ..جالسات بالصاله..
ببيت ام محمد... محمد بالمستشفى ..
.والهنوف.. ولانا بغرفتهم.. وام محمد..
راحت تزور جارتها ..هي وام رامي...
عشان كذا مريم.. جت لريم ...!!

ريم تحط قناة عراقيه...
وكان فيها اغنيه.. نقزت مريم بحمممماس.
. ترقص ..وتهز مع الاغنية....!!

ماجد دخل ..مايدري ..
ان مريم موجوده.. بس قبل مايدخل..
تجمممد. وهو يشوووف وحده ترقص..
بجسم مغري... كانت مريم ..لابسه
تنورة لتحت الركبه ميد ...لونها احمر...
وبلوزه ساده.. واكمام لتحت الكتف...
وحزام ع الخصر.. لونه ذهبي..
شعرها تتمايل فيه.. يمين.. ويسار.. وبدلع...!!

ماجد.. دايم يشوف مريم..
بس تكون محجبه ..وبدون مكياج ..
وملابس واسعه ..تنح بقووووة ...
عرفها.. بسسس يحس.. انه اول مره...
يشوف مريم بحياته.. على انها بنت..
وتهبل... ابتسم.. وهو يتابع ..
حركاتها الرشيقه... وهي ترقص باحتراف
.. ودلع.. ورجع ع ورا ....!!

وهو مبسووط وشاف..مريم ..
بعين ثانيه ...غير ..عين بنت خاله .
.وتربت معه.. حس بمشاعر غريبه ..
مايدري ايش هي ..ركب سيارته ...
وراح لرامي.. وخالد ...!!

خالد ..ورامي... بكافي.. يسولفون ..!!

خالد بملل:اوووف... والله زهق ..!!

ماجد.. دخل مبسسسسسوط:هاااي شباب..!!

خالد ..ورامي:هايات..!!

رامي رفع حاجب:اوووووه...
الاخ مبسسسسسوط..!!

ماجد جلس ..ويغني:دخل مزاجي..
وعاجبني.. من يوم شفته تملكني..!!

خالد:ههههههههه ...وطربااان بععععععد..!!

ماجد يكمل:حبيت روحه ..وحبيته...
الله منه لايحرمني..!!

رامي:امييييين.. والله انك تحب.
. من هي..؟؟؟

ماجد طربان:حلاه شرقي...
على غربي ..سبحان من صوره ربي.. !!

خالد:وااااو... لالا.. الاخ منتهي..!!

ماجد:وووووووه ..لبى قلبها والله.
. جممممممال مو طبيعي... جعلني فدوه لها...!!

رامي:اخسسس.. اخسسس.. لهدرجه
..والله حسيتها تشبه.. اشوريا راي
..ولا انجلينا جولي...!!

ماجد يكش عليه:لالا.. ووووع عليهم
.. هي غييييير ..جمال طبيعي ...وهاااادي
...يكفي انها بنت بلادي...!!

خالد:ههههههههههههههه ..
خلاص ..صار رامي.. وحيد..!!

رامي بقق عيونه:يمممممه منكم.
. اللحين بظل وحييييييد.. وانا متى..
بتصدم فيني بالغلط ..؟؟!!

خالد.. وماجد:هههههههههههههههههههههه..!!

خالد:خخخخخخخخخخ.. طيب..
ليه بالذات ...تصدم.. طيب.. قول..
تلمحها من بعيد..!!

رامي :لالا.. ابي حتى ..لما اطيح بالحب
..اطيح بشيء غير.. ومميز..
ابي شيء اسبيشل ..!!

ماجد يصقع رقبته:وانا اقول..
ليش للحين طايح ..حظك.. يا الاسبيشل..!!

رامي يمسك رقبته:الله يكسسر عدوينك
.. بعدين لاتشوف نفسك.. توك اليوم
..واضح منقلب اليوم.. يعني لاتتفلسف..
على راسي..!!

ماجد:ااااه.. اي والله.. شفتها..
وانا جاي.. بغيت اضمها.. واسحب عليكم...!!

خالد:هههههههههههه.. طيب من هي.
. ملكة جمال العالم..؟؟

ماجد:وووووحده.؟؟

رامي :لالا.. قل والله ...بحسب واحد..!!

خالد:هههههههههههههههههه..!

ماجد يطنشه:ها..ها..ها.. ماتضحك..!!

خالد:امشششششوا ..نروووح الكورنيش
.. عازمكم ع العشى.. ع احلى مطعم ..!!

ماجد.. ورامي.. وقفوا بسرعه..
وهم يطلعون بفرحه..!!

خالد قام ..وحط الحساب..
وهو يضحك ع هبالهم ..طلع لحقهم ..!!

ماجد فارد ايديه.. بالهواء..
وهو واقف عند الباب ..حق السياره:
موده توافق مع مودي... حلوه حياتي بوجوده...!!

رامي يسحبه لورا :اركب هناك..
انت وطربك ..!!

خالد:ههههههههههههه..!!

ماجد ركب ...ورا.. ومشوا.. !!

ماجد يكمل:يأمر وينهى على قلبي.
. مسموح يتجاوز حدوده..!!

رامي يغمض عيونه:يااااربي ..!!!!!!!!!!!

ماجد يدخل راسه.. من بين مقاعدهم:
دخل مزاجي ..وعاجبني ...!!

خالد.. ورامي يكملون:من يوم شفته تملكني ...!!

ماجد:حبيت روحه وحبيته...
الله منه لايحرمني ..!!

واستمروا.. وماجد تفكيره مع مريم
..وخالد مع سلاف.. ورامي..
يتمنى تصدم فيه ...خخخخخخخخخخ ...!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

باريس..
عبدالعزيز.. حس.. لما وصل لفلته
.. رفع راسه ..ومسح شفايفه..
وبعدها عنه.. وقال بصوت عالي:
ســاره.. ســاره..!

ساره.. فتحت بتعب:ايووووه..!!

عبدالعزيز ..لبس نظارته الشمسيه :
يالله انزلي... وصلنا..!!

ساره تشيلت.. ورمت شيلتها..
ع وجهها ..ونزلت.. بعد مافتح لها ..
الحارس الباب.. ومشت مع عبدالعزيز..
وهي منصدمه من هالجمال..!!

كانت بحديقه كبيره.. كبيره ..
وفيها كل اشكال ..وانواع الزهور ..
والورود.. ومرتبه ..وجلسات خشبيه
.ومسبح وبحوافه انوار ..وبالجههةالثانيه
..حوووض كبير.. ونافورة كبيره..
وعاليه.. تشوف انها مرتفعه..
لحدود ارتفاع الفله.. الفله كانت ..
من داخل شيء خيال.. كل الخدم..
والطباخين.. صفوا لعبدالعزيز باحترام..
والحرس ..وقفوا برا ..كانت عباره ..
عن صاله كبيره.. وفخمه ..باللون البني..
والبيج.. والذهبي صالتين ..!!

عبدالعزيز فسخ النظاره..
وطالع لمديرة الفله.. والمسؤله:
اريدك ان تريها المكان كامل ..!!

جولي:بالحال سيدي ..!!

تركهم وطلع ..جولي تاشر لساره..
يعني اتفضلي.. مشت ساره معها .
.وهي تعرفها على اقسام الدور الاول
..كان من غير الصاله.. مطبخ
كبير.. وضخم ..وفخم باللون الابيض..
والذهبي.. و5حمامات.. وباب بالمطبخ..
يفتح ع نهاية الحديقه ..كله غرف الطباخين
..والخدم ..والحرس.. والسواقين..!!

طلعت للدور الثاني.. من درج ضخم ذهبي
..كان فوق صالة استقبال كبيره..
باللون الذهبي.. و5 اجنحه ..
واول جناح لعبدالعزيز..!!

شكرت جولي ..وطقت باب جناحه
.. ولارد ..ودخلت.. فسخت الشيله
..والعبايه.. كانت لابسه بنطلون..
عادي اسود.. وبلوزه احمر ومربوطه..
ورا رقبتها.. حركة شعرها يمين..
ويسار.. فتحت الستاره.. لشباك ضخم
.. فتحته.. وطلعت للبلكونه.. وهوااااء باااارد ..!!

ساره تتأمل كل شيء:يعني هذي باريس...!!

وابتسمت.. وغمضت عيونها
..وهي تتنفس.. من هواء باريس..!!

عبدالعزيز طلع من الحمام..
ولاف المنشفه.. بس ع جسمه ..
شعره مبلل ..وجسمه كله مويه..
شافها وهي.. رافعه ايديها مثل الطير..
والهواء يحرك شعرها.. !!

ورافعه وجهها لفوق.. ابتسسسم..
لحركتها.. ومشى لعندها ..!!

.ساره حست في شيء... لفت..
بسرعه شافته...تلوون وجهها.. !!

عبدالعزيز ابتسسسم على شكلها .
.وقرب منها ..وهي ترجع ورا..
وهو يقرب صدره العاري..
والمبلل مويه لوجهها ...!!

رجعت حتى لصقت بالبلكون..
وهو ابتسسم.. وتقدم.. غمضت..
عيونها بسرعه..!!!!!!!!!

عبدالعزيز:هههههههههههه..
مسووويه ماتعرفيني.. لاتنسين .
.مررررتين اشوفك.. وتشوفيني..
لاتنسين.. هههههههههههه..!!

ساره تدفه.. وهي تتنفس بقوة:
انا ماشفت شيء.. روح البس اي شيء .!!

عبدالعزيز وهو يطالعها..
من رجلها ..لراسها.. ويمسحها ..
بنظرات ناريه :امـــــا انــــــــا...
حافظك... واقدر ارسمك.. رســــــــــم .!!

ساره انحرجت ..عبدالعزيز يكمل
.. وهو يقرب من وجهها:بيضاء..
نحيفه ..عندك شامه ع خصرك ..
من اليمين.. وبعد عندك..!!؟؟!

ساره تحط يدها الصغيره..
ع شفايفه.. وتنزل راسها..
وتغمض عيونها :لالالالا...
بــــــــــــــــــــــــــس..!!

عبدالعزيز:هههههههههههههههههههه..
.بدون شعور.. باس بطن يدها ..!!

ساره ارتبكت.. وسحبت يدها .
.وضمتها لصدرها ..عبدالعزيز ..
يحسسس بالبرد ...!!

ساره تشهق.. وتسحبه:لا.. انت..
واقف كذا.. بدون ملابس.. وغرقان
..والهواء بارد..!!

دخلته.. وقفلت الشباك...
وبخوف.. وبدون شعور..
اخذت المنشفه.. وسحبته .
.وجلسته ع طرف السرير..
وتنشف شعره ...!!

.وبخوف واااااضح:ليش كذا..
افرض اللحين مرضت..؟؟

عبدالعزيز يطالع بوجهها..
والخوف واضح عليها ..يعني تخاف علي
..تحبني.. ولا تمثل علي ..عشان تخدعني.
. واضح.. انتبه انها جابت له ملابس.
.من خزانة ملابسه.. بجامه سودا
..وتي شرت اخضر.. رمتها له ..
وعطته ظهرها..!!

:يالله بسرعه.. البس..!!

عبدالعزيز وقف.. وراح لها ..
ونزل راسه.. من وراها ..وبهمس:
ابيك تلبسيني انتي ..!!

ساره لفت بصدمه:وشووو..
انــــا.. وبربكه.. وجهها تلون':لالا .
.تذكرت ...مشغوله ...بروح تحت.. وبـــــــ؟؟...!!

عبدالعزيز حط اصبعه..
ع شفايفها :اشششششششششش..!!

ساره تعلقت عيونها.. بعيونه..
لالا ..هالمره لازم اقاوم..
ماراح اكون ضحية عيونه ..
للمره الثالثه.. لالا.. لازم اتحرك ..
ليش مقدرررر..!!

عبدالعزيز شال اصبعه..
وحط بدالها شفايفه..
وضاعووووووا بعالمهم الخاص......!!!!!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


كندا...تحديدا.. تورنتو..!!

وصلت طيارة الوليد لكندا..
ميس لبست عبايتها ..وشيلتها..
ورمتها ع وجهها ..بعد ماجابتها..
لها المضيفه ..واخذت شنطتها .
.ونزل الوليد ..وايده ..بيد مرام .
.نزلوا وحدهم.. وتاركها وراه..
ولا كانها موجوده اصلا ..!!

.والكل صاف.. له برا الطياره .
.الحرس قبله ..ووراه ..وميس وراه
..ونزلوا ..فتح لهم الحرس..
ابواب سيارة البتنلي ..ركبت مرام ..
وركب بعدها.. وركبت من الجهه الثانيه
..وهي تشوف دلع مرام الماصخ ..
والوليد مبسوط.. مايقول لها شيء
..حتى بدون غطا.. وهي بيذبحها ..
.ومشششوا..!!

ميس تعببببانه ..وتقااااوم ..
طلبت اكل بالطياره.. واخذت دواها
..بس في شيء مقلقها ..حياتها..
راح تبدأ هنا.. حياة المعاناه ..
والانتقام من هنا..!!

..هي ماتحملت.. هالساعات..
مع الوليد.. كيف بتتحمل.. حتى ينتهي..
انتقام الوليد.. او تموت.. او يموت هو.
. غمضت عيونها ..لازم اكون قويه..
..لازم اتحمل ..اخترت هالطريق..
ولازم اكمل فيه.. وامشيه للنهايه .
.ماعاد في تراجع الان ..اليوم ابتدأ ..
المشووووووار بهالطريق.. طريق الوليد...!!

وصلوا للقصر.. نزلوا ..نزلت..
وهي مبهوووووره.. من الفخامه
..كان عباره عن حديقه كبيره..
الورود اشكال ..والوان.. وجلسات خشبيه
..ومظلات ..وارجوحه ع جنب..
ونافورات كثيره.. ع حوض طويله .
.وتلتقي من فوق.. وتصب.. بحوووووض كبير
.. الحوض مرتفع ..النافورات من جوانبه.
. وفيه انوار.. والمويه بالليل .
.تتلون باللون البنفسجي.. والوردي..
والسماوي.. وممرات بالحديقه..
يمشون عليها ..كان برا القصر..
ناس لابسين ابيض.. واسود ..صف..
واضح انهم الخدم.. !!

والجهه الثانيه طباخين.. وسواقين..
والحرس وراهم.. وفهد ورا الحرس
..ميس مستغربه ..ليش يعيش..
كل هالترف ..وهو بس هو..
او زوجته ..ليش كل هذا ..
بس ماتخفي اعجابها ..بحياته المترفه.
. دخلوا من بين صفوف الكل..
وطلعوا 6 درجات ..ودخلوا من باب ضخم
..مفتوح كله ..ميس فتحت فمها .!!!

.الصاله واااااااسعه ..واااااااسعه
..ومافي جدران...الجدران..
هي زجاااااج.. كلها الصاله..
بس عليها ستااير.. باللون الاخضر الفاتح.
. ومفتوحه اللحين ..وبعض الزجاج مفتوح.
. والهواء يحرك كل شيء ..داخل الصاله .
.هواء منعش ..بريحة العود .
.اللي يحبه الوليد.. الصاله عباره..
عن جلستين.. جلسه كلها كنبات..
بشكل نص دائره...باللون الاخضر.
. والخداديات باللون السكري..
وبالوسط سجاده باللون السكري..
فخمه وغاليه.. وفوقها طاوله دائره كبيره.
. وعليها فازة زجاجيه.. وورود من الحديقه.
. اخضر.. وابيض ..!!

الجلسه الثانيه... كنبات بشكل نص دائره
..باللون الابيض ..والخداديات باللون الاصفر
.. بوسطها سجااااده غاليه.. باللون الاصفر
..وفوقها طاوله فخمه.. وكبيره زجاج ..
.فوقها فازة زجاجيه ..مليانه ورود من الحديقه
.. اصفر.. وابيض.. مكتبه كبيره باللون السكري
.. وشاشتين بلازما.. بكل جلسه.. كبيره .
.وجهازين دي في دي ..شغال موسيقه هادئه..
وحوض سمك كبير ..فيها سمك ملووونين.
. طبعا الوليد ..ومرام ع طول للجناح..
اما ميس بعد ماتفقدت الصاله ..
مشت من بين الجلستين ..
وطلعت 3 درجات.. بشكل نص دائره .
.وراحت للمطبخ.. كان مثل الصاله .
.بجهه وحده اللي عند مغاسل المواعين..
قزاز ..ومفتوح ..والستاره مفتوحه .
.باللون السكري.. المطبخ كان كامل..
باللون السكري. والذهبي ..وباب..
وغرف للخدم ..و.. و.. و.. !!!

طلعت حصلت مدخل كبير.. فيه مرايه كبيره.
.. نص الجدار.. ومعها رخاااام كبير..
ومنقوووووش.. برف من الرخام الناعم .
.والاملس باللون الذهبي ..والابيض..
ومرصوص عليها ورود ..وصور..
لبعض الاماكن المشهوره ..وفازة زجاجيه.
. مرصوص داخلها ..احجار ملونه روووعه
..فتحت باب ..كان كله مغاسل.. 5 مغاسل .
.وبين كل مغسله.. والثانيه حمام ..
من الرخام الابيض.. والذهبي.. !!

طلعت للصاله ..حصلت باب..
قريب من الدرج..باب سحب..خشبي.
.وكبير...سحبته.. كان مكتب الوليد..
شيء خيال.. كله من الجلد..
الاسووود الغالي..مكتبه كبيره..
مليانه كتب.. وملفات ..كرسي دوار..
من الجلد ..و4 كراسي.. للي بيجلس..
كمبيوتر ..ولاب توب.. وعلبه فخمه ..
مليانه اقلام ماركات..!!

وسماعتين للتلفون.. كله زجاج..
مافي جدران.. وستائر باللون الابيض !!

..طلعت من المكتب ...وطلعت الدرج..
كان درج رخامي بالابيض.. لقت صاله..
لاتقل جمال عن الاولي.. كانت عباره ..
عن كنبات باللون العنابي ..تاخذ شكل..
نص الدائره.. وطاوله بالنص..
دائريه زجاجيه ..وعليها فازة زجاجيه.
. ومليانه ورد احمممر من الحديقه ..
وتحتها سجاد غالي.. وفخم باللون العنابي.
. الجدران مليانه صور للوليد ...!!

بس تجـــــــمدت ..وهي تشوف صور بدر.
. وصور واحد ماتعرفه ..واضح اخو الوليد.
. سامي.. تنهدت.. وهي تشوف ملامحه...
نزلت دمعه ومسحتها... ولفت كان في نفس..
الشي بالقسم اللي تحت ..بنص الجدار مرايه
..من الرخام ..وع الرف الرخامي..
فازتين كبيره.. بشكل مستطيل.. وطويله
..وفيها بخار مكتوم فيها ...ملون بالاحمر..
. والعنابي ..والوردي.. ع اليمين وحده..
وع اليسار وحده... وبالنص حوض..
سمك متوسط... كله اسماك صغيره..
باللون الاحمر ..شاشة البلازما ..
ع نص الجدار.. وفي 5 اجنحه..!!

اول جناح للوليد & مرام...
والباقي فاضيه...!!

الوليد ...ومرام ..طلعوا ..وهم لابسين.
. وواضح بيطلعون.. طالع فيها باحتقار:
حنا طالعين ..واذا رجعت اتفاهم معاك..
وايش دورك هنا ..
..وايش مطلوب منك.. ولا تدخلين بشيء..
مايخصك.. حتى اجيك.. .!!

ومسك يد مرام ..ونزلوا الدرج ...!!!

ميس لحقتهم ..حتى تاكدت انهم طلعوا
..دخلت جناح الوليد ..وفتحت فمها...
عباره عن صاله متوسطه ..فيها كنبات..
باللون الاسود الفخم..!!

...والخداديات بالفضي... وسجاد اسود.
. وطاوله مربعه كبيره.. عليها فازة..
ورد احمر.. ومطبخ ع جنب صغير.
. يطل ع الصاله ..من الرخام الفضي..
وطاولة للاكل ..فتحت باب الغرفه ..
وانهبلت .وااااسعه ..وفخمه .
.والجدران كلها زجاج ..وستائر باللون
..الفضي الثقيل ..والسرير بالاسود..
والتسريحه.. والكومدينات ...المفرش..
كان فخم.. واضح انه غاااالي..
باللون الفضي.. فتحت الحمام.. مدخل .
.المرايه محتله نصه ..والمغسله اللي تحتها
..باللون الاسووود.. وانوار فضيه.
. بجنب المرايه.. ادوات الحلاقه..
والفرش... والمعجون.. و.. و ..و..!!

كلها مرتبه.. برف المغسله باناقه..
فتحت بباب الحمام.. وانصدمت..
كله بالرخام الاسود ..والحمام بالفضي
.. عباره عن بانيو اسوود.. والصنابير فضيه
.. ودش.. وحمام جاكوزي.. ع جنب..
المناشف مرتبه.... والشامبوهات ..
.كل شيء بمكانه الاصليز.. طلعت..
دخلت خزانة الملابس.. وهي فاتحه فمها
.. كانها داخله سوق كامل..
كل شيء موجود ...وكل الاشكال .
.وكل الموديلات... وكل شيء مرتب..
وحده.. بشكل مبهههههر... طلعت ..!!

دخلت الاجنحه الباقيه.. كلها فخمممه..
وغاليه ..وانيقه.. احتارت وين تروح..
بس اختارت ..الجناح الثاني ..بجنب الوليد
..تخاف تنام وحدها وهي مو مصدقه..
فعلا الاعلام.. ماكان يبالغ ..عن حياة
الوليد.. كانت لما تسمع من الاعلام..
وتقرا ..ماتصدق.. تحس في مبالغات..
بس اللحين شافت.. كل شيء بعينها..
تررررف لابعد الحدوووووود...!!!!!!!

دخلت لجناحها..بس ..الله يستر..
ايش راح يصير..!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

السعوديه..الدمام..!!

لبست عبياتها.. بعد ماكلمت السواق
..يوديها الطوارئ ..تأخذ ابره ..
لان دكتور العايله الخاص.. عنده اجازة
..ولاحبت تجيبه.. عشان ابره.. نزلت الدرج
..وهي تتعصر من بطنها.. مغص فضييع..
حصلت امها بالصاله ..واختها..!!

ام طلال وقفت بخوف :سوزان..
حبيبتي تعبانه.. ليش شكلك مصفر.
. وتمسكين بطنك..؟؟؟

سوزان تعبانه.. سلاف تكلمت:يممه..
سوزان جتها اليوم ..واكيد لازم ابره..!

ام طلال:الله يكتب اجرك.. يمه..
اروح معاك.. ولا اختك تمشي معك..؟؟

سوزان تاشر بيدها:لا يمه ..مايحتاج.
. بروح طوارئ ..وابره.. وانتهى الموضوع..!!

سلاف:طيب.. دقي على الدكتور.
. يجي يعطيك اياها.. هنا..؟؟!!

سوزان بتعب:لا مالها داعي..
اجيبه من اجازته.. عشان ابره.. بروح
..وبرجع.. يالله باي..!!

ام طلال.. وسلاف :باي ..!!

ام طلال لحقتها ..بس وقفها ..
صوت سلاف.. اللي ردت على التلفون:
يمممه... تلفووون..!!

ام طلال لسوزان:انتبهي لنفسك..
وطمنيني عليك.. مو تنسين..؟؟

سوزان:ان شاء الله .يمه..
مع السلامه.. وطلعت..!

زياد ..كان واقف مع طلال ..
اللي يحاول فيه يدخل ..بس رافض..
ويقول مستعجل ..ماانتبهت هي..
بس طلال شافها ..وراح لها..!!

طلال :سوزان.. وين رايحه بهالوقت.
. الساعه9:00الليل ..؟؟

سوزان ..بلعت ريقها :هاه .
.رايحه المستشفى ..!!

طلال بخوف.. ويمسك يدها:
ليش.. عسى ماشر ..؟؟

سوزان.. ياربي.. ايش هالورطه .
.اشلون اطلع نفسي منها ..وبربكه:
لالا ..عادي.. مافي شيء ..بسس..؟؟!!

زياد تقدم لعندهم:اهلا.. سوزان اخبارك..؟؟

سوزان.. كمممملت والله.. ياحبيبي.
. وبغيض ..تحاول تخفيه:اهلا ..
.الحمدلله تمام ..!!

بس ماخفي ..على زياد:دووووم..!!

طلال:ماقلتي.. ليش مستشفى.
. ايش تحسين فيه..؟؟

سوزان اللي تحس بنظرة زياد.
. عدم تصديق لها:بس ..تعبانه شوي
..احسس بغثيان.. ومغص.. باخذ ..
ابره مهدئه ..وبرجع..!!

طلال:طيب بتصل ع الدكتور.. يجي هنا..!!

سوزان بسرعه:لا.. ماله داعي.
. بروح الطوارئ.. وبرجع..!!

زياد يمسك.. يد طلال:
انا بوديها المستشفى.. وركز بعيونها.
. وبرجعها انا بنفسي ...!!

طلال ابتسسم:اوووك.. كذا افضضل..!!

سوزان بورطه': لالا ..مايحتاج .
.وركزت فيه.. وبغيض كملت..
تكلف على عمرك ..وابتسمت بكره..!!

زياد.. يرد نفس الابتسامه :لا .
.ولوووو.. وفرصه.. اشتقت لك ..!!

طلال:ههههههههه.. بدينا الغزل
..من اللحين.. وقدامي بعععد..!!

زياد يضحك:هههه.. شسووي..
زوجتي ..مالك شغل..!!

سوزان حست بلوعه.. ودوخه..
لاحظها طلال.. ومسكها:بسم الله .
.خلاص يازياد.. يالله تحركوا..!!

زياد فتح باب السياره..
وطلال ماسك يدها.. وركبها ..
ركبت.. وهي تحس بخوف.. ورعب..
ونظرات زياد تذبحها..!!

قفل طلال الباب :زياد .:
لا اوصيك.. حطها بعيونك..
عارف مايحتاج اوصي ..بس لازم اوصي
... اصرفها من اي بنك.. هههههههه..!!

زياد يركب:ان شاء الله...
في عيوني ..لاتوصي حريص.. فمان الله ..!!

مشى زياد.. هدوووووووء..
وصمت ..بعد 7 دقايق ..من الصمت.. تكلم..!!

زياد يطالعها:اللحين قولي .
.وين كنتي بتروحين.. اكيد رايحه له..!؟

سوزان تتالم بصمت.. واللحين جاي..
يزد معاناتها ..حسبي الله ونعم الوكيل:
ليش حارق دمك ..؟؟

زياد ابتسسسم:لا والله ..
مو حارق دمي.. واحد من الشارع
..انا مروووق.. ولا راح اسمح لك..
او له ..تعكرون مزاجي..!!

سوزان بطنها يتقطع:اكيد ..سامع صوتها ..؟؟

زياد يصفر:واااو ..خطيره .
.اشلون عرفتي.. والله سمعت صوتها ..
.يالبييييييييه.. احبها.. وعشقهاااا..!!

سوزان بسخريه:سبحان الله ..
انتوا يالشباب سوا ..اذا حبيتونا .
.صرتوا خواتم باصابعنا..!!

زياد عارف.. انها مقهوره..
يجاريها:ههههههههههه.. فديتها .
.انا خدام تحت رجولها بعد..!!

سوزان انقهرت:اهااا ..مثله ..
دايم يقولي.. خدام تحت رجولي..
ووووه بسسسسس ..!!

زياد عصب.. بس يحاول يجاريها:
قصدك.. اني ولد شارع..؟؟

سوزان ببراءه:لا.. اعوذ بالله.. ماقلت كذا..!!

زياد بصوت عالي:لا.. انا قلت ولد شارع
..وانتي تقولين نفسك.. ويشبهك..!!

سوزان ابتسمت :ههههههههه..
ايه تتشابهون ..انت تحب وحده..
وهو يحبني.. وين الفرق..؟؟

زياد بعصبيه ..ممزوجه بغرور:
انا.. زياد صالح ال..؟! مو مثله..؟؟

سوزان بسخريه:وهو.. عنده اب .
.وام.. وعائله ..ومتربي مثلك..
ورجال مثلك.. ليش تعيب على الناس.
. وانت براسك.. فيك نفس العيب..؟؟

زياد عصب:كيف يعني.. نفس العيب..؟؟

سوزان مبسوطه.. تبي ترجع كرامتها.
. اللي داسها البارح:عادي.. انت مغازل وحده
..وهو يغازلني... مابينكم فرق..
الا انه طيب.. وعسل..
وحنون.. وجميل.. ورومنسي .
.اما انت صخخخره ..وقاسي.. ومتحجر .
.ومتخلف... وتشووف الناس بعين طبعك..!!

زياد مسك يدها بقوة.. وضغطها..
وغرس اصابعه بذراعها.. بعصبيه:
انتي ..قد هالكلام اللي قلتيه ..؟؟

سوزان تتالم.. بس مقهوره:
ايه.. قده.. لو تبي اختم عليه ..عادي
.. ابصم باصابعي العشره بععععد..!!

زياد زاد ضغط بقوة :اعتذري عنه..
احسن لك اعتذري.. ولا قسم بالله ..
.لاتلومين الانفسسسسسك.. والله..؟!!

سوزان بخوف.. بس بعناد اكثر .
.وهي مركزه فيه:ماراح اعتذر ..
حتى تعتذر لي انت اول.. عن كلامك ..
اللي قلته امس..!!

زياد فك يدها بقوة.. وزاااااااااااد ..
من السرعه ..واخذ الدوار..
.وغير اتجاه المستشفى ..!!

سوزان زاد المغص عندها ..
من الخوف ..زياد مايشوف شيء..
من العصبيه.. ويتجاوز السيارات .
.بشكل جنوني..سوزان غمضت..
عيونها بخوف.. وتدعي بسرها ..!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

فرنسا...!!

ساره صحت.. وهي تحس..
بشيء دافي.. فتحت.. كان صدره العاري.
. ويده تحت راسها.. استحت بقوة..
وقامت بشويش ..ودخلت الحمام..!!

..اخذت شاور ..وطلعت.. اخذت..
من شنطتها ..بنطلون جينز سماوي .
.وبلوزه ساده ازرق ..بخيوط ورا الرقبه
..حطت ملمع بلون الكرز ..وكحل ازرق..
ورشت عطر ..وطلعت بشويش..!!

عبدالعزيز فتح.. بعد ماتاكد انها طلعت.
. وجلس.. وهو يضرب راسه... لالالا.
.. مره ثالثه سويتها ..ضعت بعيونها..
وسويتها ..لااااااا...!!

وقف راح الحمام ..اخذ شاور ..وطلع.
. لبس بجامه ..اسود في اسود ..تعطر.
. وطلع ..حصلها تبكي بالصاله...!!

عبدالعزيز بملل:اووووف.. اللحين بتقول
.. انت وانت.. وسويتها وبالغصب..
مو كانها كانت طايره.. من الفرح..
اكثر مني ..اوووف..!!

جلس بكنبه بعيد ..مقابل لها .
.وشبك اصابعه ..وحطها وراء راسه..
وتسند عليها:ليش هالبكي.. بطلي تمثيل..؟!!

ساره مااهتمت.. للكلمه الاخيره
..اصلا مو مركزه معه.. قامت.
. وجلست عند رجوله.. ع الارض:
عزووووزي.. تكفففففى ..!!

عبدالعزيز ارتبك.. من عزوزي :
خير.. ايش فيك..؟؟

ساره تبكي:ميس.. ادق عليها ماترد
.. تكفى.. دق على الوليد ..!!

عبدالعزيز ..اخذ نفس:طيب ..
خلاص.. بس وقفي بكي ..راسي مصدع..!!

ساره جلست بجنبه..
وبفرحه مثل الطفله.. اللي جابوا لها لعبه
.. باست خده بقوووة:اموووووه..
فديييييييتك ..عزززوزي..!!

عبدالعزيز.. قلبه يدق.. ويدق..
من براءتها.. والحب اللي بعيونها.
. وقف واخذ جواله.. ودق :الوووووو
الوليد مع مرام.. بمطعم:اهلاااا عزوز..!!

عبدالعزيز:هلا بك.. اخبارك..
الحمدلله على السلامه..!!

الوليد:الله يسسسسسلمك.. اخبارك انت
.. والحمدلله على السلامه ..!!

عبدالعزيز:الله يسلمك.. اسمع..
ساره تدق على زوجتك ..وجوالها مقفل .
.وصدعت راسي بالبكي ..اخبارها ..هي بخير..؟؟

الوليد عصب:اول شيء.. لا تقول زوجتك
.. ثاني شيء ..بخير ..ومثل الجنيه.
. ثالث شيء ..جوالها كسرته ..صرفها
..قولها اي شيء..!!

عبدالعزيز يهز راسه ..ويرفع صوته
..عشان يسمعها:اهااا.. اوك.. خلاص
.. راح تكلمها بعدين.. باي ..وقفل ..!!!!!!!!!!!

راح جلس بجنبها:خلاص ..هي بخير.
. بس جوالها الظاهر ضاع ..بمكان .
.وحتى يطلع لها جوال.. يقول هي بخير.
. تطمني.. ارتحتي اللحين..؟؟

ساره وقفت.. وانحنت..
وبااااست جبهته.. بقوووووه:
الله يخليك لي.. مشككككككككور...
وعدلت نفسها.. وكملت.. ثواني اجيب لك قهوه ..!!

عبدالعزيز.. متعلقه عيونه فيها ..
وهي رايحه.. وقلبه يدق ..
ومشاعره ملخبطه.. حركات ساره..
وعفويتها.. والحب اللي ماتخفيه ..
حرك شيء بداخل عبدالعزيز ..وفجره .
.كان نايم من سنين.. ومشاعر ساره ..
العفويه.. صحته ..مسك قلبه..!!

:لالا ..اهدئ ..اهدئ.. ماراح اسمح لك..
تدق.. لو تموت ..ماراح تدق لساره..
مفهووووم ..غمض عيونه.. ووقف.
. طلع.. لبس.. ونزل ..وطلع من الفله كامله ..!!

ساره جابت كوب الكوووفي..
بس ماحصلته.. قالت لها وحده من الخدم
..انه طلع.. تضايقت.. بس قالت اكيد مشغول
.. شغلت التلفزيون..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

كندا..تورنتو...!!

ميس ررتبت ملابسها...
واغراضها ..طلعت السلسل ..
وفتحته.. وجلست على طرف السرير.
. وتسولف لاهلها ..وهي تطالع لصورتهم:
يبه ..يمه ..شفتوا هالقصر.. كيف..
وابتسمت.. كبير ..وفخم.. ويجنن...
اختفت ابتسامتها.. وكملت بحزن..
بس باااارد ...وموحش..احسس بخوف منه
.. يبه ..يمه.. اشتقت لكم.. اكيد اشتقتوا لي
..صحح ..باست الصورة ..وقفلت السلسل ..
ولبستها.. راحت للشنطه..ودورت عليه..
.ماحصلته ..قلبت الدنيا كلها ..ولا حصلته .
.بعد ساعه من البحث.. جلست بقهر..!!

:لا ..وين الخاتم.. هذا خاتم أمي .
.حق زواجها..مستحيل يضيع مني..
ياربي. ونزلت دموعها ..وكملت وهي تشهق
.. لا راح احصله ..وضمت السلسه بيدها...
وهي معلقه ع صدرها...وكملت..
راااح الاقيه.. لازم الاقيه.. فكت السلسه
..وحطتها على السرير.. وراحت اخذت شاور
..وطلعت ...لبست بنطلون سكيني رمادي
..وبلوزه طويله.. لنص الفخذ.. وضيييقه..
ماسكه على الجسم ..لونها زيتي..
بدون اكمام علاقيه.. حطت ملمع شفايف..
وردي باهت ..وكريم بيدها.. وحطت على وجهها.
. وتمددت.. تذكرت ساره ..فزت.. قامت تدور الجوال
.. ولا حصلته ..رفعت السماعه ..وهي تدق الرقم..
اللي حافظته..مثل اسمها..!!

ثواني وجاء صوتها:الووووو..!!

ميس بحزن ..وفرحه:الووو ..ساره
..انا ميس..!!

ساره بفرحه.. تنزل صوت التلفزيون:
ميووووسه.. اشتقت لك يالدبى.!

ميس:وانا اكثر... وبعتب.. كذا ياساره
.. تمششي ماودعتيني.. لييييه.؟؟

ساره تضحك:هههههه ..جيت..
الا حضرتك نايمه.. وبسابع نومه بعد .
.قلت للوليد ..يسلم عليك ..ويقولك اني جيت
.. اودعك.. وكنتي نايمه.. ليه هو ماقالك...؟؟؟

ميس انقهرت من الوليد :
لا ماقال شيء ..الا كلام سسسسم..
اوووف ..صدقته ..؟!!!

ساره :ايش قال..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس تصرف:ههههه.. ماعليك منه
..اللحين اعطيني اخبارك..؟

ساره:الحمدلله انا بخير ..ودقيت عليك..
ورقمك مقفل.. ودق عزوز ..على زوجك.
. وقال انك ضيعتيه.. وراح يجيب لك غيره..!!

ميس ..وجع.. هو اللي اخذه..
الله ياخذه:ههه.. ايه.. ايه..
تعرفين انسى كثير... خخخخخخخخخ..!

ساره:هههههههه ...تعلميني فيك..
موو بس تمشين.. وانتي نايمه .
.لا تضيعين بعد... هههههه..!!

ميس:ههههه ..المهم.. هاه ..اشلون باريس..؟؟

ساره بفرحه:وووه.. تجننننن ياميس..
. ولا قصره.. وه يخبل ..اجل كيف الوليد.
. جنه اكيد ..شيء ولا بالاحلام... صححح..؟

ميس:يب ..شيء مااقدر ..اوصفه .
.غير وااااو..؟!!!

ساره:وعزوزي ..اااه منه.. احبه.
. واعشقه.. فديت روووحه ..!!

ميس بققت عيونها:واااو.. ايش..
هالتطور بيوم ...ههههههههههه...
دووووووم يارب..!!

ساره :اميييييبين.. احببببه ..
احسه يحبني.. بس مايبي يعترف لنفسه حتى ..!!

ميس عقدت حواجبها:اشلون عرفتي..؟؟؟

ساره بخجل:اممممم ..يعني اشياء واضحه ..!!

ميس تفكرز. وبعدها فتحت فمها:
اشياء.. اشياء.. مثل شنووووو..؟؟

ساره استحت:ياربي ..كيف تفهمين..
اشياء يعني..؟!

ميس فاتحه فمها.. وقامت تناقز:
يسسسس ..هههههههههههه..
انا قلت لك.. راح تجيبين راسه..
انتي قدها ..وقدود ...هههههه..!

ساره:ههههههههه.. يالله الدور عليك
..صحيح مو مثل عزوزي..
بس جربي تلفتين نظره ..هههههههههه..
مع اني مااظن ..تعرفين هالحركات ...خخخخخ..!!

ميس بكذب.. ومبالغه ..ومزح:يب..
راح اجيب راسه ..واخليه يموت فيني..
اوريك فيه ..راح تكتب الصحافه..بالخط العريض
.. الملياردير السعودي.. الاستاذ الوليد
بن عبدالعزيز الــ؟؟!!.. يقع بالحب الابدي.
. مع زوجته الجميله.. مييييييس أحمد الــ؟؟!!..
راقبي ..وتشوفين قريب..!!

كان ورا الباب.. وسمع كل شيء .
.من اول ماكلمت.. الى الان..
ابتسسسسسم بقهر.. غمض عيونه .
.واخذ نفس ..وفتحهم بعصبيه بركانيه..
.فتح الباب بقوووة ..وبسرعه ..!!

ميس شهقت.. وفزت.. بغت تموت..
من نظراته.. اللي تمسحها مسح..
والعصبيه اللي واضحه عليه ...!!

ميس بربكه:سارونه.. لازم اقفل.. باي..!!

وقفلت بدون ماتسمع الرد ..!!

ميس بتوتر ..وهي تفرك ايديها.
. ببعض:انا ..كنت امزح ..مع ساره .
.ماابيها ..تحس ..بشيء.. بسسس..
انا مااقصــ؟؟!!

قاطعها الوليد ..وهو ياشر بيده
..يعني بسسس ..لاتكملين.. ميس بلعت لسانها ...!!

الوليد قرب لها ..وبصوت احتقار:
تحسبيني مثل بدر صح.. بحركاتك..
راح اطيح بشباكك ..وراح اموت بترابك..
هههههههههه ..!!

وصار قدامها..
..وهو يمسحها بنظرات ناريه .
.من رجلها لراسها ..ميس متوتره ..وخايفه..!!

الوليد : على ايش هالثقه.. لا جمال.
. ولا حسب.. ولا نسب.. ولا اب..
ولا ام..ولا اهل.. ولا فلوس ..ولا ادب..
ولا تربيه.. ولا حتى انوووثه .
.حتى لو تكوني بدون ملابس..
ماراح تحركين شعره.. من راسي ..!!!!!!!!!!

ميس قلبها انجرررح ..وانفطر..
حست بسكاكين.. تدخل قلبها.. وتطلع .
.وتتركه ينزف.. بلا رحمه.. الله عليك يالوليد .
.شايفني ولا شيء..ولا شيء.. لهدرجه
.. غمضت عيونها.. ابتسسسسم..
يبي يجرحها.. يبي يهينها... يبي بالنهايه
.. يشووف دموعها.. بس فتحت..
وانصدم.. مافي ولا دمعه...!!!!!!!!!!!!!!

الوليد بصدمه... لالا.. هذي..
من شنوو مخلووقه.. ايش هالقلب ..
اللي عندها.. قال بسخريه:
تصدقين ..توقعتك راح تبكين..
بس طلعتي.. فوق كل اللي قلت..
انسانه متبلده بالشعور ..والاحسساس.
ماعندك ذرة مشاعر ..وحده بحقارتك..
اشلون تمتلك قلب..مره وحده.. ومسك..
على ذراعها ع اسمه...بقوووه ..وكمل..
وحده لعبت.. وخططت.. وضحكت .
.حتى تسرق فلوسه...على واحد كل ذنبه.
. انه طيب ..وبسرعه يلعب عليه.. استغلته
..وضغط يدها ..ميس غمضت عيونها بالم
...كمل.. استغلته.. حتى سوا لها كل شيء
.. وعطاها ..وعطاها.. وعطاها .
.وحتى حياته.. عطاها اياها ..!!

وعصر يدها اقووووووى..
ميس اطلقت ..اااااااه ..!!

وكمل.. جاء دوري.. بس احب اريحك
..لا تحاولين ..راح اذبحك.. بيديني الثنتين
.. واعلقك حتى تكوني عبره..
لاي وحده حقيره مثلك ..مع اني متاكد
..مافي مثلك.. ومثل حقارتك.. مااقول غير.
. الله يأخذك.. وعطاها كككككككف..
ورده بالثاااااني... يمين ويسار..!!!!!

ميس حست بدوخه.. وطاحت..
الوليد جلس عندها.. ع رجوله..
ومسك شعرها المنثور بقوة ..
ويهزها ..والله.. ثم والله ..ثم والله ..لاتبكين
..راح اربيك.. للاسف محد رباك .
.بس راح اربيك.. من اول ..وجديد ..
لدرجة الدموع اللي ماتعرفينها ..
راح ناخذ كورسات فيها ..مو كورس ..!!

..ودفها.. ووقف.. وتفل عليها .
.ومشى للباب.. وقف.. وهو عاطيها ظهره :
عندي سفر ..راح اسافر.. وفرصتك ..
جهزي خططك للايقاع بي ..وانا راح اعلمك.
. كيف راح اطيح بشباكك..وها...جناح مو بمكانك.
.مكانك الشارع..يازباله..لكن بما انك.
.لعبتي..وخدامتي..راح اعطيك ..
مكان يليق فيك... وطلع .
.وقفل بقوووووة ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميس فزت.. وهي مصدوومه
..ومنهاره.. وكل شيء تحس فيه
.. انكسار ...انهزام.. جرووووح..
ذبوول ..طعنات.. يتم.. وحده.. ظلام..
في ظلام ....مو قد انها تلعب ..
هاللعبه مع الوليد.. بس اهم شيء..
ساره مرتاحه اللحين ...وهذا اللي تأكدت..
منه من شوي..غمضت عيونها .
.وضمت نفسها ..وتسندت ع السرير..
وهي ع الارض ..وحطت راسها..
على ركبها ..وراحت تبكي كل شيء.
. بحياتها.. وتشهق ..ضمت السلسال.
. وهي تبكي ..وتبكي.. وتبكي..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بالسعوديه...الدمام..!!

زياد وقف السياره.. بقوة ..
لدرجة طلع لها صوت..
سوزان فتحت عيونها ..وانصدمت
..مكان مظلم.. وموووحش.. ومقطوووع
..وماتدري وين.. هي من الدنيا .
.على الخوف ..والرعب... بطنها .
.والمغص ذبحها.. !!

زياد نزل ..وفتح بابها ..وسحبها
..ورماها ع الارض ..ع الرمل البارد..!!

سوزان.. بغت تموت رعب :
انت يامجنون.. ايش تسوووي .
.انهبلت انت ...!!؟؟

.وطلعت جوالها ..وانصدمت ..
يوم سحبه منها ...واخذ الشنطه كلها ..
طالع فيها ..بنظرات مرعبه:
راح تنامين هنا الليله ..حتى تعرفين..
من زياد ..ومن ولد الشارع..
ولما تغلطين تعتذرين... ومشى..!!

سوزان بغت تنهبل ..جت تقوم تلحقه
..بس كان اسرع.. ركب السياره .
.ومشششى بسرعه..!!!!!!!!!!!!!!

سوزان بغت تموت.. رعب لايوصف
.. بعد مامشى ..راح نور السياره .
.صار المكان ظلام في ظلام..
ماتشوف شيء... ولا تشوف يدها..
حتى....صوت صراصير كثيره..
وصوت بومه.. وصوت كلااااب ..
بكل مكان ..ضمت نفسها ..!!

وغمضت عيونها بقوووة..
وبطنها زاااد المغص عليها ..وبرررد..
والتراب بارد ..تحسسس بتموت..
غير الرعب اللي دخل قلبها ..وجسمها
..وصارت ترجف رجف ..وشفايفها تهتز
.. ودموعها تنزل ..!!!!!!!

زياد بالسياره.. بسرعه جنونيه..
دق جوالها ..مد يده ..وشاف( أمي)
.. ..غمض عيوووونه.. ورمى الجوال.
. لالا ..اشلون افكر..كيف رميتها هناك
.. مجنون يازياد.. ايه مجنون..!!

لف بسرعه.. ورجع من نفس الخط
.. بسرررعه جنونيه.. وهو يفكر..
لو صار لها شيء..ايش بيقول لاهلها
...تذكر طلال وهو يوصيه.. ايش بيقول له
.. رميتها بالبر.. وقف بنفس المكان
..ولا حصلها.. بغى ينهبل.. !!

فتح درج السياره.. وطلع كشاف ابيض
..ومسدس.. ونزل وهو يدورها..
مثل المجنون ..وينادي:
ســـــــــوووزان ...ســــــــوزااان ..!!!!!!!!

سوزان من الخوف.. والاصوات.
. قامت تركض.. وهي ماتشوف شيء
..ضربت بصخره.. واغمى عليها .
.وطاحت ع الارض ...!!

زياد سمع صوت كلاب..
وحط الكشاف.. الا 3 كلاب.. تدور بمكان
.. وفي شيء طايح بينهم.. بغى ينهبل..
يوم واحد من الكلاب رفع راسه .
.وبفمه شيلتها.. وركض بسرعه ..
ورفع المسدس ..واطلق فوق.. الكلاب هربت
..والبومات طارت.. ركض. وشافها..
راسها ينزف من قدام بجبهتها ..
وجهها غطاه الدم.. بغى يموت خوف..
شالها للسياره ..وركب.. وهي بحضنه..
فتح علبة مويه.. ورشها..ومسح ..
وجهها شوي.. لف شيلتها على راسها
..وشدها بقوة.. عشان ماتنزف ..جلسها
..وربطها بالحزام.. وركب مكانه..
ومشى بسرعه ..وهو يلعن نفسه .
.اشلون تركها كذا.....مهما كان ....!!

.وصل المستشفى.. اخذوها الطوارئ
.. الدكتور :من ولي امرها ..ايش تقرب لها..؟؟

زياد بخوف عليها:انا زوجـــــــــــــــها .!!

الدكتور يشوف البطاقه :مااشوف اسمها موجود..؟؟

زياد:معليش ..توني متملك وباقي ..!!

الدكتور:اهاا.. مقدر اطلعها ..
حتى يحضر ولي امرها فورا ..
وتستدعى الشرطه ضروري..!!

زياد ..وواسطاته.. قدر يمشي كل شيء.
. دخل عليها بالغرفه.. كانت متمدده..
ومفتحه عيونها ..وهاديه ..!!!!!!!!!!!!!!!

زياد قرب منها ...وجلس.. وبتوتر:
الحمدلله على السلامه ..!!

سوزان بهدوء:ايش قال الدكتور..؟؟

زياد ارتاح ..اهم شيء تكلمت:
مافي شيء.. 3 غرز بالجرح ..
وبسس.. بعد المغذي نقدر نروح...
وبتردد.. وتوتر.. كيف المغص.. خف.؟؟

قلت لهم يعطونك مهدئ...
(( طبعا زياد قالوا له ..عندها ..
ندم على كلامه.. وتصرفه.. واتهامه لها ))

..سكت ..وبتردد ..وهو يطالعها:
كيف انجرحتي ..؟؟

سوزان جلست بهدوء ..
وهو يساعدها ..قالت بخوف:
مدري.. كنت اركض.. واركض..
واحس في شيء يطاردني.. ولفت عليه.
. ونزلت دموعها..وهي تبكي..
وتشهق بخوف ..والله ..والله..
اقسم بالله ..كان وراي.. والله كان وراي
.. يطاردني.. يطاردني.. وبصراخ..
يطاردني ..يطاردني ..!!!!!!!!!!

زياد ضمها بقوة :اششششش..
خلاااص.. مافي شيء صار. انسي..!!

سوزان تعلقت فيه ..بقوووة ..
وضمته ...ودفنت وجهها ببطنه ..
.وبصراخ:بسسس كان ظلام ..
والله ظلاااام.. ظلاااام ..!!!!

زياد غمض عيونه.. وضمها اقوى.
. وهي تتعلق فيه :اششش.. خلاص
..ويقومها.. شوفي الانوار..
كل شيء منووور. مافي ظلااام ..!!

سوزان تشوف انوار الغرفه..
وتتطمن شوي ..وتهدئ ..حست بنفسها
..بس مازالت خايفه.. ومرعوبه..
وتكرررره زياد بقوووووة..!!!!!!!!


 توقيع : النورسيه




إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لهيبها, ارجف, انتقامي, شاي, شرب, شفتها, وجمرات

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها لموضوع: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياحلو همس الكلام ان مر شفتها همس الشوق همس الشعر والقوافي 5 4 - 1 - 2022 08:32 PM
كلمتني قبل زفتها بدقايق النورسيه همس الشعر والقوافي 3 18 - 7 - 2021 05:12 PM
يكفيك إنك شفتها أمير الحــرف همس الشعر والقوافي 12 10 - 3 - 2021 03:12 AM
من شفتها ياناس نستني وش اسمي إنسااانة عنيدة همس عالم حواء 5 17 - 4 - 2013 10:29 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:06 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO